رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده
البارت الخامس
بكرة بمسك يدك واللي بعده
في بيت ميعاد
كانت قاعدة بالبيت وميتهه خووووف لأن اهلها كانو طالعين
ميعاد : يمممة ليكوون يجي جني اللحين بالبيت ويدخل فينني اوووف ناقصصصة انا ويي لا بسمم اللهه علييي استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. يمممممة وش هالحال
وقلبت في قنوات التلفزيون وجات على قناة فيلم رعب
كانت لقطة وحش متهجم على بنت
وميعاد على طووول غييرت القناة وتستعيذ بالله وقامت تهلووس من الخوف
في بيت ام احمد
صغرى اخذت الجوال وقرت الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
خالة ام أحمد حبيت يكون عندك خبر أن زوجك قبل لايموت تزوج عليك وحدة ثانية أللي هي أمي لكنها ماتت يوم اللي ولدتني وانا بيجي اليوم اللي بتشوفوني فيه
سلام
المرسل : ابن زوجك
صغرى انصدمت من الرسالة واخذت ماي ورشتهه على امها لما صحت
ام احمد تهلوس : ليه يابو احمد انا وش سويت لك علشان تتزوج علي ليه يابو احمد اه بس اه
صغرى بخوف على امها : يممة خلاص اعتبري رووحك ماقريتي شي يمة انا مابي من هالدنيا شي غير انك تكوني معي يمممة تكفييي ردي علي
ام احمد صحت : ي بنتي ابوك ليه سوا كذة هو وش ناوي علي
صغرى : يمة خلاص انسي الي قريتيه
وحاولت تهدي في امها لكن هي مازالت في صدمتها
الصباح في المدرسسهه
ريم : ياصباح الحب والشووق والولهه
ملاك : صباح الفل
سارة تكمل : والياسمين
ريم بحماس : اليووم في راسي مصييبه
ملاك : وش هي
ريم : وش رايكمم نروح لامنة اللي تحب ملاك ونشرشحها
ملاك : روحو انتو
سارة : ايي واللهه
ريم : اووكك اجل في الفسسحة
ودخلت للفصل
في الفسحة
سارة تنتظر ريم عند باب الفصل
ريم تكلم زينب وفاطمة : اوووف وش فيها ذي اليوم طولت
زينب : اي والله زودتها عاد
فاطمة : بسس خلونا ننتبه
ريم : ياخي عيشي حياتك مب بس كل تبي تنتبهي للدروس
زينب : ههههههههههههههه
وطلعت ريم وراحت مع سارة لامنة
ريم : امنة تعالي شوي ابيك
جات اممنة
ريم : ياقليلة الحييا يلي ماتستحي على وجهك
سارة : انتي كيف تقبلي على روحك انك تحبي بنت يبقرة
امنة : مايخصكم
ريم باندفاع : لا يخصنا ونص انتي تحبي صديقتنا يعني اختنا وحنا مانرضى بالغلط
سارة : اي صح
امنة : طيي وش المطلوب
سارة : ياأنك تفارقي عن وجهنا وماعاد نشوفك او نتخذ معاكك اسلوب ثاني
امنة : ماراح افارق وبنشوف وش بتسوو
ريم : ساروونهه مو كأنه يبيلها
سارة : اي والله يبيلها
وطاحوو ضضرب في البنت رييم ترفسسها برجوولها وسسارة فسخت التاج اللي عليها وتضربها فيه واللي تلوت يدها والبنات التمو عليهم ويفاككوهم بس لاحياة لمن تنادي
جت لهم المديرة وفكر بينهم واخذتهم لمكتبتها
المديرة : انتوو ماتتوبو عن سوالفكم ي ريم وسارة
ريم بكذب : استاذة مو منا هي اللي بدت
سارة : اي صح
المديرة : فهموني شالسالفة
ريم : انا اقولك حنا كنا نمشي عادي مالنا دخل بأحد وهي جات ودزتني قلت لها الله يسامحك لكن هي جات وعطتني كف وصارت تضرب فيني وفي سارة
سارة تكمل : اصلا عادي هي تسوي كذة لانها تغار منا
المديرة صدقت : صحيح الكلام يامنة
امنة : لا موصحيح
ريم : اكيد بتكذب لان التهمة تحولت لها
المديرة : اللحين مين الصادق فهموني
سارة : ي استاذة اللحين حنا ثنتين ضد وحدة يعني اكيد حنا الصح
المديرة : استغفر الله تعالي يامنة ووقعي على التعهد ولاتتحرشي فيهم مرة ثانية فاهمة
امنة بهمس : الله على الظالم وبصوت مسموع : طيب واسفة
وقعت امنة على التعهد وطلعت وقامت تصيح وربعها يسكتوها
اما سارة وريم كانو ينتظروهم اصدقائهم عند باب الادارة وبس طلعو قالوو لهمم الي صار
ميعاد: ياييي وناسسسسهه
ملاك : فديييتكمم والله
سارة وريم : نفداكك
زينب : اللاي حمماسسس
صغرى : هههههههههههههههه مسكينة البنت
والكل تسدح ضحك على اللي سووه ريم وسارة
زينب : ريووم قومي شوي ابيكك
ريم : طيب
قامو ريم وزينب
زينب تأشر على وحدة مبين عليها مغرورة وشايفة نفسها : شفتي ذيكك
ريم : اي وش فيها هالبططة السودا
زينب : ابيكك تمحيها من الوجود
ريم : هههههههههههههه من عيووني بسس عاد مب كل المصايب تصير اليوم
زينب : اوك بس اهم شي انكك تتسببي فيها
ريم : ولا يهمك
ورجعوو للبنات وكملو سوالف وضحك
في نهاية الدوام
ريم تكلم ملاك : تبيني اوصلكك
ملاك : اي والله تسوي لي معروف
ريم : اوك اركبي
ركبت ملاك مع ريم
ريم : وش فيهه سواقكم مايجيك
ملاك : امي تقول خليك تجي مشي علشان تعتمدي على نفسك شوي
ريم : ههههههههههه ... وتكلم راجو { السواق } : وين رايح انت من هنا
راجو : بروه اجيب ايات من جامعة
ريم : ايه زين
وصلو لجامعة ايات وركبت ايات بالسيارة
كان ترتيبهم
ملاك ورا السواق وريم بالنص وايات جنب ريم
ايات : السلام
الكل : وعليكم السلام
سولفت مع ملاك شوي ووصلو ملاك للبيت
ووصلو بيتهم
دخلو
ريمم : يممممة .... يمممممة
ام محمد : نععمم وش فيكك تصصارخي
ريم : لا بس بقولك اني جيت
ام محمد : ههههههههههه طيب روحي بدلي ونزلي تغدي
ريم : اوك
ام محمد : رييم
ريم وقفت : نعم يمة
ام محمد : وين اختك
ريم : شكلها صعدت
ام محمد : طيب
وصعدت ريم انسدحت ع السرير شوي واخذت جوالها شافت مافي شحن حطته بالشاحن وبدلت لبست بنطلون أسود وبلوزة بنفسجي فيها فراشات ونزلت
ريم : يمة ليه ماحطيتي الغدا
ام محمد : مابعد يجي ابوك
ريم : طيب وش الغدا
ام محمد : كل خير رز ابيض وسوب دجاج
دخل ابو محمد
وحطت ام محمد الغدا
ايات تكلم ابوها : يبة ابي اروح السوق
ريم : وانا بعد
ام محمد : وش عندكم توكم مقضين
ايات : يمة نحتاج اغراض شوي
ابو محمد : طيب قولو للسواق يوديكم
انتى البارت
رايكم فيهه
البارت الخامس
بكرة بمسك يدك واللي بعده
في بيت ميعاد
كانت قاعدة بالبيت وميتهه خووووف لأن اهلها كانو طالعين
ميعاد : يمممة ليكوون يجي جني اللحين بالبيت ويدخل فينني اوووف ناقصصصة انا ويي لا بسمم اللهه علييي استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. يمممممة وش هالحال
وقلبت في قنوات التلفزيون وجات على قناة فيلم رعب
كانت لقطة وحش متهجم على بنت
وميعاد على طووول غييرت القناة وتستعيذ بالله وقامت تهلووس من الخوف
في بيت ام احمد
صغرى اخذت الجوال وقرت الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
خالة ام أحمد حبيت يكون عندك خبر أن زوجك قبل لايموت تزوج عليك وحدة ثانية أللي هي أمي لكنها ماتت يوم اللي ولدتني وانا بيجي اليوم اللي بتشوفوني فيه
سلام
المرسل : ابن زوجك
صغرى انصدمت من الرسالة واخذت ماي ورشتهه على امها لما صحت
ام احمد تهلوس : ليه يابو احمد انا وش سويت لك علشان تتزوج علي ليه يابو احمد اه بس اه
صغرى بخوف على امها : يممة خلاص اعتبري رووحك ماقريتي شي يمة انا مابي من هالدنيا شي غير انك تكوني معي يمممة تكفييي ردي علي
ام احمد صحت : ي بنتي ابوك ليه سوا كذة هو وش ناوي علي
صغرى : يمة خلاص انسي الي قريتيه
وحاولت تهدي في امها لكن هي مازالت في صدمتها
الصباح في المدرسسهه
ريم : ياصباح الحب والشووق والولهه
ملاك : صباح الفل
سارة تكمل : والياسمين
ريم بحماس : اليووم في راسي مصييبه
ملاك : وش هي
ريم : وش رايكمم نروح لامنة اللي تحب ملاك ونشرشحها
ملاك : روحو انتو
سارة : ايي واللهه
ريم : اووكك اجل في الفسسحة
ودخلت للفصل
في الفسحة
سارة تنتظر ريم عند باب الفصل
ريم تكلم زينب وفاطمة : اوووف وش فيها ذي اليوم طولت
زينب : اي والله زودتها عاد
فاطمة : بسس خلونا ننتبه
ريم : ياخي عيشي حياتك مب بس كل تبي تنتبهي للدروس
زينب : ههههههههههههههه
وطلعت ريم وراحت مع سارة لامنة
ريم : امنة تعالي شوي ابيك
جات اممنة
ريم : ياقليلة الحييا يلي ماتستحي على وجهك
سارة : انتي كيف تقبلي على روحك انك تحبي بنت يبقرة
امنة : مايخصكم
ريم باندفاع : لا يخصنا ونص انتي تحبي صديقتنا يعني اختنا وحنا مانرضى بالغلط
سارة : اي صح
امنة : طيي وش المطلوب
سارة : ياأنك تفارقي عن وجهنا وماعاد نشوفك او نتخذ معاكك اسلوب ثاني
امنة : ماراح افارق وبنشوف وش بتسوو
ريم : ساروونهه مو كأنه يبيلها
سارة : اي والله يبيلها
وطاحوو ضضرب في البنت رييم ترفسسها برجوولها وسسارة فسخت التاج اللي عليها وتضربها فيه واللي تلوت يدها والبنات التمو عليهم ويفاككوهم بس لاحياة لمن تنادي
جت لهم المديرة وفكر بينهم واخذتهم لمكتبتها
المديرة : انتوو ماتتوبو عن سوالفكم ي ريم وسارة
ريم بكذب : استاذة مو منا هي اللي بدت
سارة : اي صح
المديرة : فهموني شالسالفة
ريم : انا اقولك حنا كنا نمشي عادي مالنا دخل بأحد وهي جات ودزتني قلت لها الله يسامحك لكن هي جات وعطتني كف وصارت تضرب فيني وفي سارة
سارة تكمل : اصلا عادي هي تسوي كذة لانها تغار منا
المديرة صدقت : صحيح الكلام يامنة
امنة : لا موصحيح
ريم : اكيد بتكذب لان التهمة تحولت لها
المديرة : اللحين مين الصادق فهموني
سارة : ي استاذة اللحين حنا ثنتين ضد وحدة يعني اكيد حنا الصح
المديرة : استغفر الله تعالي يامنة ووقعي على التعهد ولاتتحرشي فيهم مرة ثانية فاهمة
امنة بهمس : الله على الظالم وبصوت مسموع : طيب واسفة
وقعت امنة على التعهد وطلعت وقامت تصيح وربعها يسكتوها
اما سارة وريم كانو ينتظروهم اصدقائهم عند باب الادارة وبس طلعو قالوو لهمم الي صار
ميعاد: ياييي وناسسسسهه
ملاك : فديييتكمم والله
سارة وريم : نفداكك
زينب : اللاي حمماسسس
صغرى : هههههههههههههههه مسكينة البنت
والكل تسدح ضحك على اللي سووه ريم وسارة
زينب : ريووم قومي شوي ابيكك
ريم : طيب
قامو ريم وزينب
زينب تأشر على وحدة مبين عليها مغرورة وشايفة نفسها : شفتي ذيكك
ريم : اي وش فيها هالبططة السودا
زينب : ابيكك تمحيها من الوجود
ريم : هههههههههههههه من عيووني بسس عاد مب كل المصايب تصير اليوم
زينب : اوك بس اهم شي انكك تتسببي فيها
ريم : ولا يهمك
ورجعوو للبنات وكملو سوالف وضحك
في نهاية الدوام
ريم تكلم ملاك : تبيني اوصلكك
ملاك : اي والله تسوي لي معروف
ريم : اوك اركبي
ركبت ملاك مع ريم
ريم : وش فيهه سواقكم مايجيك
ملاك : امي تقول خليك تجي مشي علشان تعتمدي على نفسك شوي
ريم : ههههههههههه ... وتكلم راجو { السواق } : وين رايح انت من هنا
راجو : بروه اجيب ايات من جامعة
ريم : ايه زين
وصلو لجامعة ايات وركبت ايات بالسيارة
كان ترتيبهم
ملاك ورا السواق وريم بالنص وايات جنب ريم
ايات : السلام
الكل : وعليكم السلام
سولفت مع ملاك شوي ووصلو ملاك للبيت
ووصلو بيتهم
دخلو
ريمم : يممممة .... يمممممة
ام محمد : نععمم وش فيكك تصصارخي
ريم : لا بس بقولك اني جيت
ام محمد : ههههههههههه طيب روحي بدلي ونزلي تغدي
ريم : اوك
ام محمد : رييم
ريم وقفت : نعم يمة
ام محمد : وين اختك
ريم : شكلها صعدت
ام محمد : طيب
وصعدت ريم انسدحت ع السرير شوي واخذت جوالها شافت مافي شحن حطته بالشاحن وبدلت لبست بنطلون أسود وبلوزة بنفسجي فيها فراشات ونزلت
ريم : يمة ليه ماحطيتي الغدا
ام محمد : مابعد يجي ابوك
ريم : طيب وش الغدا
ام محمد : كل خير رز ابيض وسوب دجاج
دخل ابو محمد
وحطت ام محمد الغدا
ايات تكلم ابوها : يبة ابي اروح السوق
ريم : وانا بعد
ام محمد : وش عندكم توكم مقضين
ايات : يمة نحتاج اغراض شوي
ابو محمد : طيب قولو للسواق يوديكم
انتى البارت
رايكم فيهه
تعليق