رد: روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده
البارت الثاني عشر
$$ في بيت ام احمد $$
الساعة 2 الظهر
خالد وهو على الدرج : يمممممممةة >> ام احمد يناديها يمة احتراما
ام احمد : نعم يمة وش بغيت
خالد : وين صغوور
ام احمد : بعدها ناييمة
خالد : شنووو نايمممة لييهه هي تعبانة
ام احمد : لا مو تعبانة لاتخاف بس امس ماجت من زواج صديقتها الا متأخر
خالد : اها طيب
ام احمد : تغديت ؟
خالد : لا مالي نفس
ام احمد : ليه وش فيك
خالد : لا ولاشي بس مو جوعان
ام احمد : اللي يريحك
ابتسم لها خالد
$$ في بيت ابو محمد $$
ريم قاعدة بالصالة وتسولف لأمها عن اللي صار في الزواج
ام محمد : الله يسعدها يارب
ريم : امين
علي دخل للصالة وبإستغراب : لييييهه ريييمم انخخخطططبت !!!!!
ريم فقعت ضحك
ام محمد : امين من تمك الى باب السما على قولت اخواننا السوريين
ريم : لا وي بسم الله علي مابعد اتهنى بعز شبابي
علي : اي لا انتي مسكيينة على كل اللي سويتيه وبعدك ماتهنيتي
ريم رفعت حاجبها : اي واذا مو عاجبك يمكثر الجدران بالبيت
علي طنشها : انزييين فهمووووني مين الي الله يسعدها
ريم بهمس : انت برة وقاط اذونك عندنا
ام محمد : صديقة ريم
علي انفجع : زييييييييينبب !!!!!!!!!!
ريم انبهرت من ردة فعل اخوها
ام محمد : هو وش فيك بسم الله لا مو زينب سارة
علي ارتاح وتنفس براحة : اووووه
ريم بإستغراب : والله امرك غريب انت وش سالفتك
علي بتوتر ملحوظ : اء … انا ماعندي سالفة ولا شي ولا شي ولا شي
ريم : مصيري بعرف
علي خاف ان لسانهه يخورها فقرر انهه يروح الحديقة يقعد
علي : عن اذنكم
الكل : اذنك معك
طلع علي وهو يكلم نفسه ( اووووف وش اللي سويتهه انا ولا عاد قدام مين ! قدام اختي ريم والمشكلة ان ريم تلقطها وهي طايرة مايطوفها شي … بس انا بعد غبيي كييف اسوي كذة يعني اكيييد امي و ريم بيشكو … )
&& في بيت ابو ملاك &&
في غرفة يعمها الظلام
غرفةة باردة كأنها ثلاجة
مسكرة الستاير وكل شي
فتححححت الببباب بأقووووى ماعندها وبصراخ : ملاكككك
ملاك فزت من نومها مخترعة : شنوووو مييين مات شصايييير
ام ملاك : محد مات استغفرالله قووومي اللحين بيأذن المغرب
ملاك بصصصدممة : و ليييييه ماقعدتووني يعني
ام ملاك : كم مرة نقعدك بس مايفيد معك
ملاك : زين زين
وقامت للحمام غسلت وجهها وطلعت لبست بنطلون سكيني أسود مع تي شيرت رصاصي
&& في بيت فاطمة &&
فاطمة تكلم أختها امنة
امنة : وشخبار الزواج البارح
فاطمة : حلوو
امنة : طيب مين زوجها هي !
فاطمة : اسمه مصطفى يصير صديق أخوها
امنة : وش اخبارها عساها مستانسة معاه
فاطمة بضحك : اي زينة بس وش فيك فاتحة معي تحقيق كأني قاتلةة احد
امنة : ههههههههههه مدري ورن جوالها : يالله فطووم انا اشوفك يوم ثاني هذا موسى جا
فاطمة : طيب وسلمي عليه
امنة : يوصل
وصلتها للباب وراحت فاطمة لغرفتها
&& بيت أبو جهاد &&
زينب قاعدة في الصالة وطربانة
زينب : ودان دان اللي دان و دان واويلوه … ابعد عن الشر ياعمري وغني لو … وتطبل على الطاولة اللي قدامها
جهاد : اللهم سكنهم في مساكنهم … وبصراخ : بسسسس الللهه يزعجججكك وجعتييي راسسسي
زينب بدلع : امبييه ماكنت ادري انك تغار من سوتي ( صوتي )
جهاد : خيير انا اغار من صوتك .. وبعدين انتي سامعةة صوتك تقولي صوت عجوز بتموت عشان اغار منهه ماأقول غير الله يثبت العقل والدين
زينب : مالت عليك حتى مالت عليك اللحين انا صوتي صوت عجوز بتموت
جهاد بثقة : اي نعم
زينب : هيين انا اووورييييكك ي الثور الهايج
جهاد : انا ثور هايج ي عجوز المقبرة
زينب : اييي ثووور ونصصص بعد
جهاد : حللوو انا ثوور وانتي عجووز وبنشوف مين بيقلب الثاني
زينب : هين اوريك ي الثور وبددت ترمي علييهه المخدات
جهاد : بزززززززررررة من جد
زينب : انطم
جهاد : الا تعالي صح دامك عجوز وين عصاتك م اشوفها معك
زينب : وانت دامكك ثور وين قرونك ي أبقر
جهاد مات من الضحك : اللحين انا ثور ولا بقرة حددي
زينب : ها ها ها ماتضحك ترى
جهاد : كيفي
زينب : حتى انا كيفي وشوف وش بيصير لك
اخذت فازة ( تحفة زجاج ) وبترميها علييهه
ابو جهاد بصرراخ : وججججججججججججججعع ههههدددددييي الفازة اشووووف لأكسرها فوق راسك
زينب بخوف نزلت الفازة وحطتها ع الطاولة
ابو جهاد : و وش هالعفسة اللي مسوينها انتو
زينب : يبة هو يقول لي عجوز مقابر
جهاد : وهي تقول لي ثور كل منها هي
زينب : منك انت
جهاد : منك انتي
نتابو جهاد : بسسسسسسسسسسس … انا ماأشره على البزران دام الكبار يسوو اعظم منهم
جهاد : يبهه
ابو جهاد طنشه وقاطعة : بس انت بعد كل البلأ من راسك هذا وانت الكبير ماعرفت تعقلها يعني لكن الظاهر اني برجعكم للروضة اخليهم يعلموكم كيف تحترمو انفسكم … واللحين اشوف ثنينكم رتبو الصالة وعدلوها وابي اشوفها ارتب مما كانت عليه وبصراخ : فاهمييييين
جهاد وزينب بخوف : فا فا فاهمين فاهمين
صعد ابو جهاد
زينب : ششفت وش سسوويت ككل ممنكك
جهاد : اقوول سدي فمك واشتغلي
ابو جهاد من فوق الدرج : بسسس انت وياها اشتغلوو اشوف
جهاد : زين زين
زينب : ابونا اذونه اذون فار
جهاد : ههههههههههههههههه عيب
وبدو يرتبو الصالة وهم يتحلطمو
&& في بيت مصطفى &&
طق طق >> عرفتوها دقة الباب خخخخ
سارة بتقوم تفتح الباب
مصطفى : ساوورنهه خليك حبيبتي انا بفتح
قام فتح الباب دخل رامي ورهام
مصطفى : ياهلا والله شرفتونا والله
رامي : هلا فيكك
مصطفى : حياكم حياكم
دخلو داخل
رهام : هلا والللهه سسارة وراحت ضمتها
سارة مستغربة : اهلين
رهام : وحشتينا حبيبتي
سارة : تسلمين
جلسو كلهم بالصالة
رهام : الا ماقلتي لي ي سارة شلونك شخبارك عساك بخير ومرتاحة
سارة : بخير الحمدلله
رامي : جعلكك دووم مرتاحة يأختي
سارة بنفسها ( يأختي !!!! وش صاير بالدنيا رامي عمره ماناداني ي اختي وش صاير له اليوم ولا رهام تقولي وحشتيني بعد )
سارة : عن اذنكم شوي
الكل : اذنك معك
دخلت سارة للمطبخ ولحقها مصطفى
مصطفى : وش فيك
سارة : ها ولا شي بس الصراحة مستغربة من معاملتهم لي
مصطفى : يمكن تندمو !
سارة : ياريت
مصطفى : طيب يالله لانتأخر عليهم
سارة : طيب بس خذ الشكليت ووده معاك
وسارة اخذت العصير
دخلو للصالة ضيفوهم وضلو يسولفو وضحك وسارة مازالت مصدومة
&& عند اماني &&
قاعدة بالغرفة لابسة فستان موف بسييييط
واقفة قدأم المراية ماسكة مشطها كأنهه مايكريفون وتغني
من وين يجينا الحب
من وين يجينا الحب
والرازق من السما
والحاسد من الأرض
و سوينا سوينا
كل اللي بيدينا
بس ماتلاقينا
وم وصلنا يوم لبعض
اماني : وووه بسس ي لبى صوووتي
اللحين انا لو اشترك ب ارب ايدول ماأفوز ! …. وليه ماأفوز بعد انا حلوة وجميلة والكل يبيني واكيييد بيكونو معجبيني كثار …… بتصل على صغرى وبشوف
صغرى : الو
اماني : هلا صغوور
صغرى : هلا فيك
اماني : بغيت اخذ رايك بشي
صغرى : امري !
اماني : احم انا صوتي حلو صح !
صغرى : يب صح
اماني : وش رايك اشترك بأرب ايدول ؟
صغرى : امووون انطقي وش فييكك ولاتقعدي تمزحي
اماني : م امزح انا بجد اسألك وش رايك اشترك بأرب ايدول !
صغرى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدكك انتي
اماني : طيب خلاص مشكورة بشوف لي غيرك
صغرى : لالا تعالي تعالي مو قصدي
اماني : طيب وش رايك
صغرى : طبعا لأ
اماني بخيبة : لييييه
صغرى : وش بيقولو عنك الناس
اماني : انا شعليي من الناس
صغرى : كيف شعليك يماما الناس بتطلع عليك كلام وبعدين بيتوقف نصيبك
اماني : شدخل نصيبي
صغرى : الرجل مايبي يتزوج بنت عليها كلام وبعدين انتي اكيد انجنيتي
اماني : طيب طيب خلاص
صغرى : يالله باي
اماني : باي،
$$ في بيت ام احمد $$
الساعة 2 الظهر
خالد وهو على الدرج : يمممممممةة >> ام احمد يناديها يمة احتراما
ام احمد : نعم يمة وش بغيت
خالد : وين صغوور
ام احمد : بعدها ناييمة
خالد : شنووو نايمممة لييهه هي تعبانة
ام احمد : لا مو تعبانة لاتخاف بس امس ماجت من زواج صديقتها الا متأخر
خالد : اها طيب
ام احمد : تغديت ؟
خالد : لا مالي نفس
ام احمد : ليه وش فيك
خالد : لا ولاشي بس مو جوعان
ام احمد : اللي يريحك
ابتسم لها خالد
$$ في بيت ابو محمد $$
ريم قاعدة بالصالة وتسولف لأمها عن اللي صار في الزواج
ام محمد : الله يسعدها يارب
ريم : امين
علي دخل للصالة وبإستغراب : لييييهه ريييمم انخخخطططبت !!!!!
ريم فقعت ضحك
ام محمد : امين من تمك الى باب السما على قولت اخواننا السوريين
ريم : لا وي بسم الله علي مابعد اتهنى بعز شبابي
علي : اي لا انتي مسكيينة على كل اللي سويتيه وبعدك ماتهنيتي
ريم رفعت حاجبها : اي واذا مو عاجبك يمكثر الجدران بالبيت
علي طنشها : انزييين فهمووووني مين الي الله يسعدها
ريم بهمس : انت برة وقاط اذونك عندنا
ام محمد : صديقة ريم
علي انفجع : زييييييييينبب !!!!!!!!!!
ريم انبهرت من ردة فعل اخوها
ام محمد : هو وش فيك بسم الله لا مو زينب سارة
علي ارتاح وتنفس براحة : اووووه
ريم بإستغراب : والله امرك غريب انت وش سالفتك
علي بتوتر ملحوظ : اء … انا ماعندي سالفة ولا شي ولا شي ولا شي
ريم : مصيري بعرف
علي خاف ان لسانهه يخورها فقرر انهه يروح الحديقة يقعد
علي : عن اذنكم
الكل : اذنك معك
طلع علي وهو يكلم نفسه ( اووووف وش اللي سويتهه انا ولا عاد قدام مين ! قدام اختي ريم والمشكلة ان ريم تلقطها وهي طايرة مايطوفها شي … بس انا بعد غبيي كييف اسوي كذة يعني اكيييد امي و ريم بيشكو … )
&& في بيت ابو ملاك &&
في غرفة يعمها الظلام
غرفةة باردة كأنها ثلاجة
مسكرة الستاير وكل شي
فتححححت الببباب بأقووووى ماعندها وبصراخ : ملاكككك
ملاك فزت من نومها مخترعة : شنوووو مييين مات شصايييير
ام ملاك : محد مات استغفرالله قووومي اللحين بيأذن المغرب
ملاك بصصصدممة : و ليييييه ماقعدتووني يعني
ام ملاك : كم مرة نقعدك بس مايفيد معك
ملاك : زين زين
وقامت للحمام غسلت وجهها وطلعت لبست بنطلون سكيني أسود مع تي شيرت رصاصي
&& في بيت فاطمة &&
فاطمة تكلم أختها امنة
امنة : وشخبار الزواج البارح
فاطمة : حلوو
امنة : طيب مين زوجها هي !
فاطمة : اسمه مصطفى يصير صديق أخوها
امنة : وش اخبارها عساها مستانسة معاه
فاطمة بضحك : اي زينة بس وش فيك فاتحة معي تحقيق كأني قاتلةة احد
امنة : ههههههههههه مدري ورن جوالها : يالله فطووم انا اشوفك يوم ثاني هذا موسى جا
فاطمة : طيب وسلمي عليه
امنة : يوصل
وصلتها للباب وراحت فاطمة لغرفتها
&& بيت أبو جهاد &&
زينب قاعدة في الصالة وطربانة
زينب : ودان دان اللي دان و دان واويلوه … ابعد عن الشر ياعمري وغني لو … وتطبل على الطاولة اللي قدامها
جهاد : اللهم سكنهم في مساكنهم … وبصراخ : بسسسس الللهه يزعجججكك وجعتييي راسسسي
زينب بدلع : امبييه ماكنت ادري انك تغار من سوتي ( صوتي )
جهاد : خيير انا اغار من صوتك .. وبعدين انتي سامعةة صوتك تقولي صوت عجوز بتموت عشان اغار منهه ماأقول غير الله يثبت العقل والدين
زينب : مالت عليك حتى مالت عليك اللحين انا صوتي صوت عجوز بتموت
جهاد بثقة : اي نعم
زينب : هيين انا اووورييييكك ي الثور الهايج
جهاد : انا ثور هايج ي عجوز المقبرة
زينب : اييي ثووور ونصصص بعد
جهاد : حللوو انا ثوور وانتي عجووز وبنشوف مين بيقلب الثاني
زينب : هين اوريك ي الثور وبددت ترمي علييهه المخدات
جهاد : بزززززززررررة من جد
زينب : انطم
جهاد : الا تعالي صح دامك عجوز وين عصاتك م اشوفها معك
زينب : وانت دامكك ثور وين قرونك ي أبقر
جهاد مات من الضحك : اللحين انا ثور ولا بقرة حددي
زينب : ها ها ها ماتضحك ترى
جهاد : كيفي
زينب : حتى انا كيفي وشوف وش بيصير لك
اخذت فازة ( تحفة زجاج ) وبترميها علييهه
ابو جهاد بصرراخ : وججججججججججججججعع ههههدددددييي الفازة اشووووف لأكسرها فوق راسك
زينب بخوف نزلت الفازة وحطتها ع الطاولة
ابو جهاد : و وش هالعفسة اللي مسوينها انتو
زينب : يبة هو يقول لي عجوز مقابر
جهاد : وهي تقول لي ثور كل منها هي
زينب : منك انت
جهاد : منك انتي
نتابو جهاد : بسسسسسسسسسسس … انا ماأشره على البزران دام الكبار يسوو اعظم منهم
جهاد : يبهه
ابو جهاد طنشه وقاطعة : بس انت بعد كل البلأ من راسك هذا وانت الكبير ماعرفت تعقلها يعني لكن الظاهر اني برجعكم للروضة اخليهم يعلموكم كيف تحترمو انفسكم … واللحين اشوف ثنينكم رتبو الصالة وعدلوها وابي اشوفها ارتب مما كانت عليه وبصراخ : فاهمييييين
جهاد وزينب بخوف : فا فا فاهمين فاهمين
صعد ابو جهاد
زينب : ششفت وش سسوويت ككل ممنكك
جهاد : اقوول سدي فمك واشتغلي
ابو جهاد من فوق الدرج : بسسس انت وياها اشتغلوو اشوف
جهاد : زين زين
زينب : ابونا اذونه اذون فار
جهاد : ههههههههههههههههه عيب
وبدو يرتبو الصالة وهم يتحلطمو
&& في بيت مصطفى &&
طق طق >> عرفتوها دقة الباب خخخخ
سارة بتقوم تفتح الباب
مصطفى : ساوورنهه خليك حبيبتي انا بفتح
قام فتح الباب دخل رامي ورهام
مصطفى : ياهلا والله شرفتونا والله
رامي : هلا فيكك
مصطفى : حياكم حياكم
دخلو داخل
رهام : هلا والللهه سسارة وراحت ضمتها
سارة مستغربة : اهلين
رهام : وحشتينا حبيبتي
سارة : تسلمين
جلسو كلهم بالصالة
رهام : الا ماقلتي لي ي سارة شلونك شخبارك عساك بخير ومرتاحة
سارة : بخير الحمدلله
رامي : جعلكك دووم مرتاحة يأختي
سارة بنفسها ( يأختي !!!! وش صاير بالدنيا رامي عمره ماناداني ي اختي وش صاير له اليوم ولا رهام تقولي وحشتيني بعد )
سارة : عن اذنكم شوي
الكل : اذنك معك
دخلت سارة للمطبخ ولحقها مصطفى
مصطفى : وش فيك
سارة : ها ولا شي بس الصراحة مستغربة من معاملتهم لي
مصطفى : يمكن تندمو !
سارة : ياريت
مصطفى : طيب يالله لانتأخر عليهم
سارة : طيب بس خذ الشكليت ووده معاك
وسارة اخذت العصير
دخلو للصالة ضيفوهم وضلو يسولفو وضحك وسارة مازالت مصدومة
&& عند اماني &&
قاعدة بالغرفة لابسة فستان موف بسييييط
واقفة قدأم المراية ماسكة مشطها كأنهه مايكريفون وتغني
من وين يجينا الحب
من وين يجينا الحب
والرازق من السما
والحاسد من الأرض
و سوينا سوينا
كل اللي بيدينا
بس ماتلاقينا
وم وصلنا يوم لبعض
اماني : وووه بسس ي لبى صوووتي
اللحين انا لو اشترك ب ارب ايدول ماأفوز ! …. وليه ماأفوز بعد انا حلوة وجميلة والكل يبيني واكيييد بيكونو معجبيني كثار …… بتصل على صغرى وبشوف
صغرى : الو
اماني : هلا صغوور
صغرى : هلا فيك
اماني : بغيت اخذ رايك بشي
صغرى : امري !
اماني : احم انا صوتي حلو صح !
صغرى : يب صح
اماني : وش رايك اشترك بأرب ايدول ؟
صغرى : امووون انطقي وش فييكك ولاتقعدي تمزحي
اماني : م امزح انا بجد اسألك وش رايك اشترك بأرب ايدول !
صغرى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جدكك انتي
اماني : طيب خلاص مشكورة بشوف لي غيرك
صغرى : لالا تعالي تعالي مو قصدي
اماني : طيب وش رايك
صغرى : طبعا لأ
اماني بخيبة : لييييه
صغرى : وش بيقولو عنك الناس
اماني : انا شعليي من الناس
صغرى : كيف شعليك يماما الناس بتطلع عليك كلام وبعدين بيتوقف نصيبك
اماني : شدخل نصيبي
صغرى : الرجل مايبي يتزوج بنت عليها كلام وبعدين انتي اكيد انجنيتي
اماني : طيب طيب خلاص
صغرى : يالله باي
اماني : باي،
تعليق