رواية: الحب القاتل للكاتبه : مكسوره الخاطر

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمو البدويه
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 170

    #11
    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

    البارت الثاني....

    هديل : منو حقه هذه صينيه الأكل
    الخدامه: هذي هق ماما سارا فوق
    هديل : و ليه ما تنزل بروحها ان شاء الله
    ينزل ابو خالد و سارا ماسكته من ذراعه
    سارا بدلع: والله عاد كيفي أنزل و لا ما انزل انت ما لك دخل
    هديل : لالا بتنزلين و غصب عنك بتنزلين ولا كلي تبن بغرفتك
    ابو خالد : عيب يا يبه هذي حسبه امك
    هديل بإحتقار : تخسي والله وحده مثل هذي توصل مكان امي
    ابو خالد بعصبيه: هديل انت لازم تحبينها لانها حامل
    هديل بإستغراب :حامل
    ناظرتها سارا بنظرة غرور
    ابو خالد : ان شاء الله بتصير معك اخت مو انتي تتمني دايما تصير معك اخت
    هديل تناظر الأرض : ........
    ابو خالد: يلاه مع السلامه اشوفك المساء تامرين على شي
    سارا بدلع : سلامتك حبيبي
    سارا تقرب من هديل بغرور: شو ست هديل اكيد فرحتك ما توصف انها تصير معك اخت مو انت وحيده بين ثلاثه صبيان
    هديل ما ردت عليها :.........
    خالد نازل من فوق : سلام
    سارا : و عليكم السلام
    خالد يناضر ساعته : هدوله قايمه من الساعه سبع لا مستحييل
    سارا بغرور : من فرحتها ما قدرت تنام بطلع الجناح احس نفسي تعبانه و تنادي الخدامه ميري جيبي الريوق ف الجناح لازم اكل عدل عشان البيبي وطلعت
    خالد واقف بإستغراب و لا يدري بشي : هدول شو السالفه
    هديل و الدموع بدت تنزل و بصوت متقطع :س سارا
    خالد : اه منك و منها شو سوت بعد
    هديل : سارا حامل
    ام خالد سمعت كلام هديل و طاح الصحن الي ماسكته : شوووو سارا حامل
    خالد و هديل انتبهوا :يممممممه!!
    ام خالد: الله يهني ابو خالد فيه و يتربى بعزه
    هديل باستغراب : الا الله لا يهنيه و لا يهنيها ان شاء الله ما يخرج لدنيا إلا ميت مالت عليها و على الي بطنها
    خالد وده ينفجر ضحك من كلام هديل : و ليه تقولين كذا مو توك تصيحين
    هديل : انا ما اصيح علشانها
    ام خالد بتهديد : انا ما اسمح لك تتكلمين عن ابوك بهذي الطريقه
    هديل بإستهبال : وييييه اللحين على بالي بتشكريني بتروحين جناحها تتهاوشين معها تدعين عليها تطيحين الي بطنها الي اخذت زوجك حبيبك منك
    ام خالد: الي يسعد ابو خالد يسعدني يكفي اني اشوفه مبسوط ف حياته
    هديل :يا يمه اللحين احنا ف زمن غير عن زمن اول احنا في زمن مثل ما تاخذ تعطي ما في اسمه تضحيه هذا زمن راح خلاص
    ام خالد : انت شو هذا التفكير الي تفكرين فيه ما تسوين شي لوجه الله ابوك رباك على كذا
    هديل : يمه لا تصيرين واجد طيبه و تدافعين عنه و عنها هذا ابوي الثعبان و ساروه الحيا هالسوسه هذي ....و راحت تركض غرفتها
    ام خالد : الله يهديك يا بنيتي بس
    خالد: يمه هذي هدول و هذي سوالفها كل يوم تقول شي اصلا هي ما عندها سالفه و لا تاخذين بخاطرك عليها
    ام خالد: افا يا ولدي تعلمني ف هديل هذي بنتي و اعرفها زين يالله توكل لا تتاخر على دوامك
    خالد:"الله يا يمه نادر تلقى مره زيك في هذا الوقت انا بحسد نفسي على هذي الأم"
    *******


    في قصر ابو سلطان
    ينزل ابراهيم من الدرج و يدندن عسى ما يوحشك غالي ..تطمن.. ياهوى بالي
    انا في غربتي صابر مخلي بالي من حالي
    سلطان :يالله بصباح خير
    سمر: نازل يغني والناس تقول اصبحنا واصبح الملك لله
    ابراهيم : صباح الوورد
    ام سلطان : صباح النور اقعد يمه تريق
    ابراهيم قعد :لا كذا انا بتأخر بس ما أقدر اقاوم هالريوق
    ام سلطان : عليك بالعافيه
    سلطان : و ليه ما تقوم من الصبح عشان تلحق ع الجامعه
    ابراهيم : كيفي انا كذا انت ما لك شغل
    سمر: السايق برى ينتضرني أنا طالعه تبوس راس امها مع السلامه يمه
    ام سلطان : في حفظ الكريم حبيبتي ركزي عدل في حل الإمتحان
    ابراهيم : اوووه عطينا شوي من الإهتمام الزايد مو كله حق بناتك
    ام سلطان : عن العياره عاد إكل و انت ساكت
    ابراهيم : وين فطوم ؟؟
    أم سلطان : فاطمه فوق نايمه
    ابراهيم بعصبيه : بس اللحين إلي انا اعرفه فتره إمتحانات ليش نايمه
    أم سلطان : اهدا انت و هدي اعصابك اللحين بقعدها
    سلطان طالع وماسك شنطة الاب توب : يلاه يمه أنا رايح الشركه تامرين على شي
    ام سلطان : سلامتك
    ابراهيم : و أنا بعد طالع لا تحسبون حسابي حق الغدا
    السايق : فتح الباب حق ابراهيم
    ابراهيم بغرور وكبرياء: بروح بسيارتي و بسوق بروحي ما ابي احد يلحقني
    السايق : ان شاء الله تامرني على شي
    ابراهيم ركب سيارته و لا رد عليه
    سلطان بإبتسامه جذابه : السلام عليكم كيفك اليوم
    السايق : عليكم السلام الحمدلله تمام تامرني ع شي
    سلطان : أبغيك توصلني ع الشركه
    السايق : حاضر ما طلبت شي

    تعليق

    • ميمو البدويه
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 170

      #12
      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

      *******
      كان الشباب مجتمعين يوسف و هيثم و عمر
      يجي واحد بسيارة بي ام سودا
      يوسف : هلا بالحبيب
      ابراهيم : هلا فيك
      هيثم : كأنك تأخرت اليوم علينا
      ابراهيم : زحمه الشوارع
      يوسف : كان خليت السايق يجيبك
      ابراهيم : لاكله ولا السايق
      عمر : انا رايح عندي محاضرات
      هيثم : خلينا نروح نشرب شي قبل المحاضره
      عمر : لا شكلي بتأخر
      ابراهيم :اوكي يا ود العم نتلاقى الظهر
      عمر : لا أنا اليوم بتغدى مع الأهل
      ابراهيم : شو برنامج اليوم ترى ما لي نفس ارجع البيت
      هيثم : في بنات فرش ع الأخر نروح لهم اذا تبي
      ابراهيم :تعجبني من وين تعرفهم
      هيثم : هذي سر المهنه
      يوسف :هاهاها أكيد ما رح تفيدك بالمستقبل
      هيثم : لا تنفع و تنفع واجد بعد
      ابراهيم : لا يمين و لا شمال أنا وياك
      يوسف: انا ما بروح وياكم اليوم ما لي نفس
      ابراهيم : يوسف شو فيك اليوم
      يوسف :سوري ف هذا الشي أنا ما معكم
      ابراهيم : و ليه من وين طلع هالحيا المتفاجئ
      يوسف : من وين طلع هذا مو شغلك
      ابراهيم : براحتك بس بطوف اشياء كثير حلوه عليك
      هيثم :هذا مشاري إجا أنا رايح إلي معانا ف نفس المكان نهايه الدوام
      ابراهيم : تتطمن معاك
      هيثم : تعجبني
      يوسف : ابراهيم الشي إلي قاعد تسويه غلط
      ابراهيم : كل يوم نقز ف البنات و نرقمهم وما صار غلط ايش معنى اليوم
      يوسف : بس إلي تاخذ الرقم تاخذه برضاها
      ابراهيم: و حتى هالبنات جو برضاهم و برجولهم بعد
      يوسف :أبو خليل انت تتكلم جد
      ابراهيم : ايه اتكلم جد و لاتحاول تقنعني
      ********

      فاطمه نازله من فوق كانت لابسه تيشيرت سماوي مع بنطلون جنز أزرق وماسكه ف يدها كتاب الرياضيات و تنادي الخدامه : سونيا سونيا
      الخدامه "سونيا": yas
      فاطمه : جيبي لي ريوق ف الحديقه
      الخدامه: OK
      قعدت تذاكر وفجأه رن جوالها :
      فاطمه: ألو
      هنادي: هلا شخبارك شو صار خبريني
      فاطمه:الحمد لله تمام لا ما يصير لازم تكون هديل موجوده
      هنادي :اوكي يعني الموضوع خطير
      فاطمه: لا مو لهذي الدرجه شو رايك اليوم تجي لعندي
      هنادي: و ليه ما أنت تجي عندي
      فاطمه : لأني انا كل مره اجي عندك
      هنادي: اوكي بجي عندك العصر الساعه 4:30
      فاطمه : مشكوووووره عندي كم سالفه بسولف لك عنهم
      هنادي: شو قولي اللحين ما عندي صبر
      فاطمه : NO NO لمن تجي عندي بخبرك
      هنادي بعصبيه مصطنعه:انا بجي اذاكر مو اسمع سوالفك
      فاطمه : هههههه العصبيه كلش مو لايقه عليك
      هنادي: طيب باي اخليك تذاكري و اروح انا اذاكر بعد
      فاطمه : بايات لا تنسي قولي حق هديل
      هنادي : اوكي بقولها
      ............................................................

      عبد العزيز: عمر على وين
      عمر:طالع عندي مشوار
      عبدالعزيز : تبغيني اجي معاك
      عمر : لا ليه انا بزر
      عبدالعزيز :حاس فيك شي بس مخبيه عني
      عمر: وانا أقدر اخبئ عليك
      عبد العزيز: ما ادري عنك تبغيني اسجل لك المحاضره
      عمر:لا أصلا هال محاضرات أللحين ما عادت تهمني
      عبدالعزيز:افا
      عمر:ههههه أقول باي وروح المحاضرة لاتفوتك
      عبد العزيز:اللحين او بعدين مصيري اعرف الي يدور براسك

      تعليق

      • ميمو البدويه
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 170

        #13
        رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

        **************
        سلطان : يبه انا بروح أجيب سمر من الجامعة
        ابو سلطان:و ليه ما تروح مع السايق
        سلطان:اتصلت فيني و ما حبيت أقول لها لا
        ابو سلطان:والله خواتك دلوعين
        سلطان:هههههه تامرني على شي يبه
        ابو سلطان: سلامتك يبه
        سلطان: نتلاقى ف البيت لاتتاخر ننتظرك ع الغدا
        ابوسلطان:هههههه
        سلطان كان طالع: شو هذي المفاجأة الحلوه
        عمر بسخريه :كل يوم بتشوف وجهي هنا
        سلطان بابتسامه:ليه قررت تشتغل ف الشركه
        عمر بتحدي :أنا بمسك حلال ابوي لا يضيع
        سلطان:شو فيك يا ود العم ترى ما قصدي شي
        عمر : ابد سلامتك و لا انا قصدي شي...وراح
        سلطان و هو يسوق السياره :"والله حاس فيك يا ولد عمي بس شو بيدي اسويه لك مو سهل الواحد يفقد ابوه بس الله يساعدك ويوفقك "
        سمر: دلال قومي مستحيل اخليك لوحدك
        دلال :ما لوحدي ابوي اللحين بيجي ياخذني يمكن عنده شويه شغل عشان كذا تاخر
        سمر :و سلطان اجا يالله قومي لا ازعل عليك
        دلال : لا انتي روحي انا بنتظر ابوي
        سمر مسكتها من يدها :وانا ما بروح الا لمن تمشي قدامي
        دلال: والله فشله من اخوك
        سمر :لا فشله ولا شي قومي ولا ترى ازعل عليك
        دلال: لا بليز كله ولا زعلك بس خليني اكلم امي
        سمر : خذي راحتك
        سمر تفتح باب السياره : هاي
        سلطان: اهلين
        سمر :ابي اطلب منك طلب
        سلطان : انت تامرين مو تطلبين
        سمر :ابغيك تودي صاحبتي بيتهم
        سلطان : وليه
        سمر :بدون ليه
        سلطان : اوكي ما رح نسال ركبي
        ركبت دلال و قالت بصوت كله حيا : السلام عليكم
        سلطان : هلا و غلا
        سمر بعصبيه شوي: سلطان
        سلطان : هههههه شو فيك عصبتي
        دلال كانت مره منحرجه و تتمنى الأرض تنشق و تبلعها

        *****************
        في المحاضره
        يوسف ف نفسه : "لو وحده من خواتي سوت الي نسويه شو بسوي فيها كنت بذبحها و اشرب من دمها .... بس بعد هذولا بنات ناس ... ايه بس ذولا غير هم الي يبغون نسوي كذا ...و فاطمه شو دخل فاطمه الحين ليه هالبنت مو راضيه تغيب عن بالي ..لا يكون ..لاللا ما اعتقد ..اوووووه خلصت المحاضره وانا ما سمعت شي
        ابراهيم: هاه يوسف شو قررت
        يوسف نفض افكاره: ايه امري لله معاكم
        ابراهيم: صدقني رح تستانس
        يوسف بابتسامه مصطنعه : دامني معاكم اكيد بستانس
        ابراهيم : عجل يلاه لا نتاخر على الشله
        هيثم: هاه شكلك غيرت رايك
        ابراهيم : اكيد بيغيره ما في احد يطوف تجربه زي هذي
        مشاري: شكلك واجد متحمس ترى بنات عادين
        ابراهيم :اهم شي افرفش
        مشاري : عجل يلاه يا ود الهامور
        ابراهيم فهم قصده انه محتاج فلوس
        ابراهيم بفخر و يضرب ع صدره :دامني معاكم لا تحاتي الفلوس اهم شي ننبسط انا ولد راشد بن سلطان ال
        مشاري يرفع حواجبه: وبعد مغرور
        هيثم: خلينا نمشي
        وصلوا المول وكان في اربع بنات ف اخر كشخه يتمشون و يتمايلون ف مشيتهم
        هيثم يناظر ابراهيم و يوسف :هاه شو رايك ؟!
        يوسف بانبهار: يخبلووووووون بس كيف يرضون على انفسهم يطلعون كذا
        مشاري: بس انت شوف و ركز على كل حركه
        ابراهيم صفر بقوه :أووووهأووووووه
        يوسف : لا شكلك واجد انفعلت
        في وحده ضرب كعبها بقوه ع الارض وقالت بدلع:اه
        مشاري برومانسيه :شوي شوي على رجلك حبيبتي
        رفعت راسها بكل غنج ودلع :وردت عليه بإبتسامه
        يوسف :عليك ابتسامه خطيره
        راحت صاحبتها الثانيه ورمت منديل معطر
        ابراهيم ياخذ نفس عميق: عشقت ريحه عطرك قبل شوفه وجهك اكيد انك ملاك
        وراحن و جلسن ف طاوله و جلسو الشباب مقابلينهم
        في وحده هي و تشرب شرقت :
        يوسف :فيني ولا فيك
        الشباب :ههههههههه
        مشاري :احس قلبي يعورني
        ابراهيم:ليه
        مشاري : غرقان ف بحر الحب
        الشباب:هههههههههه
        ********************


        سلطان وقف المحطه يعبي بنزين و راح يشتري شي يشربنه دلال و سمر
        سمر: شو هذا
        سلطان: لك و لصاحبتك
        سمر وهي تعطي دلال: تفضلي
        دلال : لا شكرا
        سلطان:خذي عادي لا تستحي اعتبريني اخوك
        فجاه يرن جوال سلطان
        سلطان : السلام عليكم
        ابو بسام : وعليكم السلام اسمحلي يا ولدي ابغى اروح البيت و الشغل بكمله بكره ا نشاء الله من الصبح
        سلطان : افا عليك يا ابو بسام روح العمر يخلص و الشغل ما يخلص
        ابو بسام : مشكور يا ولدي سلملي على ابوك
        سلطان :يوصل
        ابو بسام : فمان الله
        سلطان :فمان الكريم
        ******************************

        ابو سلطان:هلا فيك يا ولد أخوي
        عمر: و فيك ياعمي اخو ابوي ابغى اكلمك ف موضوع
        ابو سلطان : تفضل و انا اسمعك
        عمر : ما احس انه المكان المناسب
        ابو سلطان : نطلع برى نتغدا و نتكلم في الموضوع
        عمر بسخريه : لا ما ابغى اخرك عن عيالك تلقاهم ناطرينك ع الغداء
        ابو سلطان: وش دعوه كلكم عيالي
        عمر بتصل فيك و بخبرك بالموعد بس حبيت اجي و اعطيك خبر و مع السلامه
        ابو سلطان : فمان الكريم يا ولدي
        "ما اعرف ليه حاس انك متضايق يا عمر مع اني حاولت اخفف عنك ادري انك اللحين محتاج حق ابوك واجد بس شو طالع بإيدي اسويه و ما سويته "
        *********

        وصلوا دلال لبيتها
        دلال : السلام عليكم
        ام بسام(ام دلال) : هلا يمه مع منو جيتي
        دلال: مع صاحبتي سمر جابني اخوها سلطان
        ابوبسام: هلا بنيتي هذي السياره حق سلطان
        دلال: وانت يا يبه تعرفه
        ابو بسام : هذا ولد صاحب الشركه الي اشتغل فيها
        دلال: يعني انت ابو بسام الي داق عليه والله يا ابوي انه متواضع واجد
        ابو بسام : ايه والله يا بنيتي كله ادب و اخلاق
        ابو بسام رجال على قد الحال يشتغل ف شركه ابو سلطان
        وعنده بسام يدرس ف بريطانيا صاحب احمد و بناته دلال و دانه

        ممكن يصير إعجاب بين سلطان ودلال؟؟
        عمر شو يبغى رايح الشركه للكبيره حق ابو سلطان؟؟
        يوسف هل ممكن انه قلبه حب فاطمه او انه مجرد شعور بالاعجاب ومع مرور الوقت رح ينساها؟؟
        *********************************

        تعليق

        • ميمو البدويه
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 170

          #14
          رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

          يالله حبايبي اريد اشوف الردود

          تعليق

          • ميمو البدويه
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 170

            #15
            رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

            *********************************
            البارت الثالث
            يوسف داخل البيت كان لابس تيشيرت احمر فيه كتابات بالأبيض مع بنطلون جينز ازرق وماسك مفتاحه بإيده و يدندن:أنا تراني طيرك يلي يحبك موت و إن حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
            عادل: شرف استاذ يوسف
            يوسف :هاي جميعا
            ام عادل :انت ما تعرف تسلم زين
            يوسف : يمه عاد هذا سلام هالأيام
            ام عادل : سلام هالايام ما نبغيه نبغى سلام الله
            تنزل منارو تبوس راس امها : السلام عليكم
            ام عادل :اسمع كيف الناس يسلمون
            يوسف:المره الجايه بسلم كذا بروح انام حدي تعبان
            عادل ما عجبته طريقه كلام يوسف مع امه:يوسف انت تكلم امك مو واحد من الربع
            يوسف : سوري حقك علي ممكن اطلع و اروح انام
            منار : يمه تسلم عليك انوار واجد واجد
            ام عادل: يا بعد قلبي كيفها وكيف اخبارها
            منار : الحمد لله يمه ع كل حال
            عادل : يا حليلك يا انوار والله انك ما تستاهلين
            ام عادل : شو تعمل بعد هذا نصيبها
            مها : الله يصبرها على ما بلاها
            عادل : كيف العلاج وشلون صحه مهند اللحين
            منار : تقول ما في اي تحسن بصحته ومافي امل انه يمشي مره ثانيه
            مها : الله يكون بعونها
            الكل: اميييين
            شاف ازهار بنص الدرج:خير في شي غلط
            يوسف ياشر بإيده : كلك على بعضك غلط
            ازهار: انت اخر واحد تحكي عن الصح و الغلط
            يوسف يكفت ايديه على صدره : طيب علميني شو الصح و شو الغلط
            ازهار طنشته و مشت لانها تخاف من نظراته
            حست بإيد تدزها من ظهرها و طاحت من نص الدرج الى اسفله
            ازهار:اه اه ....و بعدها فقدت الوعي
            الكل قام من صرخه ازهار و شافو الدم ينزل من على راسها و رجلها ملتويه
            ام عادل والدموع بعيونها : أزهار يمه شنو فيك
            عادل راح و رفع راس ازهار على ركبته و ضربها على خدها :أزهار....أزهار
            منار جابت ماي و عطته عادل و رش الماي على و جهها بس....... "لا رد"
            عادل بخوف : الظاهر فاقده الوعي خليني اخذها ع المستشفى
            مها نازله هي و عباتها :بسرعه انا رح اجي معاك
            ام عادل: وانا بعد انتظرني اجيب عباتي
            عادل : يمه لحقيني مع السايق ما في وقت
            **********
            هيثم : باي اشوفك بكره
            ابراهيم : مشكور الطلعه واجد حلوه معاك
            هيثم: و لو ما عملنا شي
            ابراهيم: ثانكس بجد
            نزل هيثم من السياره و سلم على ابراهيم و راح البيت
            هيثم وهو داخل البيت شاف مرت ابوه سارا: هلا
            سارا: اهلين فيك
            هيثم:كل هذي الكشخه حق ابوي ابوي اليوم بينام عند امي لا تنتظريه
            سارا : لما يجي و يشوفني بكشختي قاعده انتظره و لا رايحه انام زي امك اكييييييد بيغير رايه
            هيثم: سمعيني زين حريم الدنيا كلها ما تسوى ظفر امي
            سارا : هذا في نظرك انت بس في فرق كبير بيني و بينها
            هيثم: لا تظنين ابوي ميت عليك ابوي يحب امي ام عياله مرته الاولى و ما الحب الا للحبيب الاولي
            سارا:امك و لا شي قدام جمالي انا حلوه و كلي نعومه ودلع و رقه و امك و لا شي و لا ليش ابوك تزوجني الا لانه مل من امك و ما عاد لها مكان بقلبه
            هيثم: انتي غبيه ضيعت شبابك عند واحد نفس ابوي رجال كبير متزوج وعايش حياته و تدخلين فجاه و تخربين عليه مع عياله
            سارا : ابوك الي اعجب فيني حبيته و حبني و بعدين الحب لا يعرف صغير و لا كبير
            هيثم :هاهاهاها تصدقين ضحكتيني و ما لي نفس اضحك
            سارا بقهر: وليه كلامي يضحك
            هيثم :هاهاها عيدي الي قلتيه بذمتك ابوي يحب هاهاها هههههههه انا اليوم بموت من الضحك
            سارا طنشته و طلعت فوق بغرفتها
            هيثم ينادي عليها بصوت عالي: لا تنتظري ابوي ونامي احسن لك
            يدخل خالد البيت بكل هدوء: هاه اشوفك تضحك شو عندك اليوم
            هيثم : هلا بالمحامي اقعد اقعد اسولف لك
            خالد: على وين رايح مو تقول بتسولف لي
            هيثم :ايه بس القعده بدون هديل ما تسوى شي
            ^^^^^^^^^^__----------------__________________^^^^^^^^^^^^^^^^^
            فاطمه بملل: اوووف
            ام سلطان :شو فيكي
            فاطمه: راسي يالمني يمه
            ام سلطان: يمه خفي على نفسك شوي يمكن من المذاكره
            فاطمه تحط راسها بحضن امها: مادري يمه احس نفسي ما استوعب شي عند المذاكره
            ام سلطان: يمه اجيب لك تاكلين شي من الصبح ما اكلتي
            فاطمه: يمه ما ابي
            سلطان يقلدها : يمه ما ابي ..فطوم كبرتي بس خلاص كافي دلع و الله دنيا مو مثلك
            ام سلطان :خلها تدلع على راحتها و راحت امها تجيب لها شي تاكله
            سمر نازله من فوق : السلام عليكم
            الكل :وعليكم السلام
            سمر : ما رح تجي هنادي لعندك
            فاطمه : لا قالت اليوم ما تقدر بكره رح تجي
            سلطان: و انت صحباتك ليه ما يجون البيت (يقصد دلال)
            سمر: و ليه تبغيهم يجون
            سلطان : علشان اتعرف عليهم
            سمر طلع عيونها : نعم!!
            سلطان : ايه يمكن ابغى اتزوج وحده منهم
            فاطمه و سمر :شلوووووووون احلف احلف سلطان انك رح تتزوج
            سلطان: بسم الله علي امزح وش فيكم
            فاطمه: ايه والله سلطان انت كبرت ليش ما تتزوج و تجيب لنا بيبي
            سلطان: ههه انا وين و الزواج وين
            سمر : و انت شو ناقصك عشان تتزوج حلو وخفيف دم ود عايله و الف وحده تتمناك
            فاطمه : لا مو الف وحده إلا مليوووون وحده
            ام سلطان تقطع عليهم : وهي الصادقه يا وليدي متى تبغى تفرحني فيك و اشوف عيالك حوليك قبل لا اموت
            الكل : بعد عمر طويل يمه
            سلطان: يمه لا تقولين هذا الكلام مره ثانيه ترى ازعل عليك
            ام سلطان : يا ولدي ما بقى من العمر كثر ما مضى
            سلطان بإبتسامه جذابه: ان شاء الله قريب
            فاطمه تبوس خد سلطان : صدق !!
            سلطان : الي يشوفك يقول انتي بتتزوجين مو انا
            فاطمه بزعل : يعني ما تبغيني افرح لك
            سلطان يقرصها من خدها : فديت الزعلانين انا
            ام سلطان : تبغيني اخطب لك و لا حاط عينك على وحده
            سلطان :امممممم عروستي بختارها لوحدي
            ام سلطان: من هي من باكر اروح اخطبها لك
            سلطان : في الوقت المناسب رح اقولك
            ام سلطان :ما رح اضغط عليك متى ما شفت الوقت مناسب تعال و قولي
            سلطان : الله يخليك لنا يا الغاليه
            ام سلطان: هههه الله يحفظك ان شاء الله و يفرحني فيك و يرزقك بنت الحلال الي تمناها
            سلطان :اميييييين
            فاطمه: وش بقيتي لنا
            سمر : تبغينا نزوجك
            فاطمه : ايه بس انت تزوجي بالاول
            ام سلطان : الله يسعدكم كلكم فطوم يمه روحي المطبخ و اكلي شي
            سمر : و انا ما صدقت تمدحين سلطان ترجعين حق فطوم
            سلطان: وهذي فطوم ما مخليه احد يتدلع ماخذه كل الجو بالبيت
            فاطمه: سلطون لا تقولي انك تغار
            سلطان : شو سلطون بعد اصغر عيالك انا
            فاطمه : ادلعك
            تنزل دنيا معها عروستها فله: سلطان
            سلطان: يا عيون سلطان
            فاطمه: خل الغزل حق الزواج
            سلطان: شو هذا الإستهبال العجيب إلي نازل عليك فجأه كذا كل هذا صداع من المذاكره
            سمر: اشك انه بعد ايام رح تصير مجنونه
            فاطمه : هو إذا فيه احد مجنون فهو إنتي
            ام سلطان : خلاص يا يمه لا تتناقرون ما احب اشوفكم كذا
            دنيا: سلطان وين بابا
            سلطان : بابا مو هنا بغيتي شي
            دنيا : ابغى اروح اشتري صديقات حق فله
            سلطان : انا بوديك حبيبتي
            دنيا: صدق!
            سلطان:ايه حبيبتي و اللحين بعد
            دنيا :ابي اقول لك شي
            سلطان ينزل لمستواها: شو
            دنيا باسته على خده: انا احبك
            سلطان حب يقهر فاطمه شال دنيا و ناظر سمر : سمر قومي نروح نشتري العاب حق دنيا و نتعشى بمطعم
            سمر بفرح : ان شاء الله
            فاطمه: وانا رح اجي بعد
            سلطان : لا احنا ما نبغيك روحي اكلي من الاكل الي سوته امك
            فاطمه بزعل : ايه بس انا ابغى اطلع من البيت مليت من مقابله الكتب
            سلطان حب يلعب باعصابها : قولي حق ابوي مو يحبك اكيد ما رح يرفض لك طلب
            فاطمه و الدموع بدت تتجمع : استانسو وانبسطوا اصلا انا ما ابغي اجي و طلعت لغرفتها بسرعه و الدموع الي حابستها انزلت
            سلطان : هههههه فطوم واي من صدق زعلتي
            سمر : شنو فيها هذي
            سلطان : اخذي دنيا و انتظريني بالسياره وعطاها مفتاح السياره
            سمر :شنو لا تقول زعلت ترى اذا فطوم زعلانه ما في طلعه اكييييد
            سلطان حس انه سمر تغار من فاطمه واجد : لا تحاتين انا بطلع اراضيها واذا ما رضت بنروح عنها
            سمر بضيق:لالا عادي خذ راحتك و راضها احنا عادي ننتظر
            سلطان حس بسمر : اغير ملابسي و اجي
            سلطان : " معقوله سمر تغار من فاطمه لهذي الدرجه ما الومها مو فطوم ماخذه كل الجو حتى انا بديت اغار"
            سلطان بتردد عند باب غرفه فاطمه سمع صوت البيانوا :ادق عليها و لا لاخليني اليوم اراضي سمر
            راح غرفته عشان يغير ملابسه
            ********

            تعليق

            • ميمو البدويه
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 170

              #16
              رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

              *********************************
              البارت الثالث
              يوسف داخل البيت كان لابس تيشيرت احمر فيه كتابات بالأبيض مع بنطلون جينز ازرق وماسك مفتاحه بإيده و يدندن:أنا تراني طيرك يلي يحبك موت و إن حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
              عادل: شرف استاذ يوسف
              يوسف :هاي جميعا
              ام عادل :انت ما تعرف تسلم زين
              يوسف : يمه عاد هذا سلام هالأيام
              ام عادل : سلام هالايام ما نبغيه نبغى سلام الله
              تنزل منارو تبوس راس امها : السلام عليكم
              ام عادل :اسمع كيف الناس يسلمون
              يوسف:المره الجايه بسلم كذا بروح انام حدي تعبان
              عادل ما عجبته طريقه كلام يوسف مع امه:يوسف انت تكلم امك مو واحد من الربع
              يوسف : سوري حقك علي ممكن اطلع و اروح انام
              منار : يمه تسلم عليك انوار واجد واجد
              ام عادل: يا بعد قلبي كيفها وكيف اخبارها
              منار : الحمد لله يمه ع كل حال
              عادل : يا حليلك يا انوار والله انك ما تستاهلين
              ام عادل : شو تعمل بعد هذا نصيبها
              مها : الله يصبرها على ما بلاها
              عادل : كيف العلاج وشلون صحه مهند اللحين
              منار : تقول ما في اي تحسن بصحته ومافي امل انه يمشي مره ثانيه
              مها : الله يكون بعونها
              الكل: اميييين
              شاف ازهار بنص الدرج:خير في شي غلط
              يوسف ياشر بإيده : كلك على بعضك غلط
              ازهار: انت اخر واحد تحكي عن الصح و الغلط
              يوسف يكفت ايديه على صدره : طيب علميني شو الصح و شو الغلط
              ازهار طنشته و مشت لانها تخاف من نظراته
              حست بإيد تدزها من ظهرها و طاحت من نص الدرج الى اسفله
              ازهار:اه اه ....و بعدها فقدت الوعي
              الكل قام من صرخه ازهار و شافو الدم ينزل من على راسها و رجلها ملتويه
              ام عادل والدموع بعيونها : أزهار يمه شنو فيك
              عادل راح و رفع راس ازهار على ركبته و ضربها على خدها :أزهار....أزهار
              منار جابت ماي و عطته عادل و رش الماي على و جهها بس....... "لا رد"
              عادل بخوف : الظاهر فاقده الوعي خليني اخذها ع المستشفى
              مها نازله هي و عباتها :بسرعه انا رح اجي معاك
              ام عادل: وانا بعد انتظرني اجيب عباتي
              عادل : يمه لحقيني مع السايق ما في وقت
              **********
              هيثم : باي اشوفك بكره
              ابراهيم : مشكور الطلعه واجد حلوه معاك
              هيثم: و لو ما عملنا شي
              ابراهيم: ثانكس بجد
              نزل هيثم من السياره و سلم على ابراهيم و راح البيت
              هيثم وهو داخل البيت شاف مرت ابوه سارا: هلا
              سارا: اهلين فيك
              هيثم:كل هذي الكشخه حق ابوي ابوي اليوم بينام عند امي لا تنتظريه
              سارا : لما يجي و يشوفني بكشختي قاعده انتظره و لا رايحه انام زي امك اكييييييد بيغير رايه
              هيثم: سمعيني زين حريم الدنيا كلها ما تسوى ظفر امي
              سارا : هذا في نظرك انت بس في فرق كبير بيني و بينها
              هيثم: لا تظنين ابوي ميت عليك ابوي يحب امي ام عياله مرته الاولى و ما الحب الا للحبيب الاولي
              سارا:امك و لا شي قدام جمالي انا حلوه و كلي نعومه ودلع و رقه و امك و لا شي و لا ليش ابوك تزوجني الا لانه مل من امك و ما عاد لها مكان بقلبه
              هيثم: انتي غبيه ضيعت شبابك عند واحد نفس ابوي رجال كبير متزوج وعايش حياته و تدخلين فجاه و تخربين عليه مع عياله
              سارا : ابوك الي اعجب فيني حبيته و حبني و بعدين الحب لا يعرف صغير و لا كبير
              هيثم :هاهاهاها تصدقين ضحكتيني و ما لي نفس اضحك
              سارا بقهر: وليه كلامي يضحك
              هيثم :هاهاها عيدي الي قلتيه بذمتك ابوي يحب هاهاها هههههههه انا اليوم بموت من الضحك
              سارا طنشته و طلعت فوق بغرفتها
              هيثم ينادي عليها بصوت عالي: لا تنتظري ابوي ونامي احسن لك
              يدخل خالد البيت بكل هدوء: هاه اشوفك تضحك شو عندك اليوم
              هيثم : هلا بالمحامي اقعد اقعد اسولف لك
              خالد: على وين رايح مو تقول بتسولف لي
              هيثم :ايه بس القعده بدون هديل ما تسوى شي
              ^^^^^^^^^^__----------------__________________^^^^^^^^^^^^^^^^^
              فاطمه بملل: اوووف
              ام سلطان :شو فيكي
              فاطمه: راسي يالمني يمه
              ام سلطان: يمه خفي على نفسك شوي يمكن من المذاكره
              فاطمه تحط راسها بحضن امها: مادري يمه احس نفسي ما استوعب شي عند المذاكره
              ام سلطان: يمه اجيب لك تاكلين شي من الصبح ما اكلتي
              فاطمه: يمه ما ابي
              سلطان يقلدها : يمه ما ابي ..فطوم كبرتي بس خلاص كافي دلع و الله دنيا مو مثلك
              ام سلطان :خلها تدلع على راحتها و راحت امها تجيب لها شي تاكله
              سمر نازله من فوق : السلام عليكم
              الكل :وعليكم السلام
              سمر : ما رح تجي هنادي لعندك
              فاطمه : لا قالت اليوم ما تقدر بكره رح تجي
              سلطان: و انت صحباتك ليه ما يجون البيت (يقصد دلال)
              سمر: و ليه تبغيهم يجون
              سلطان : علشان اتعرف عليهم
              سمر طلع عيونها : نعم!!
              سلطان : ايه يمكن ابغى اتزوج وحده منهم
              فاطمه و سمر :شلوووووووون احلف احلف سلطان انك رح تتزوج
              سلطان: بسم الله علي امزح وش فيكم
              فاطمه: ايه والله سلطان انت كبرت ليش ما تتزوج و تجيب لنا بيبي
              سلطان: ههه انا وين و الزواج وين
              سمر : و انت شو ناقصك عشان تتزوج حلو وخفيف دم ود عايله و الف وحده تتمناك
              فاطمه : لا مو الف وحده إلا مليوووون وحده
              ام سلطان تقطع عليهم : وهي الصادقه يا وليدي متى تبغى تفرحني فيك و اشوف عيالك حوليك قبل لا اموت
              الكل : بعد عمر طويل يمه
              سلطان: يمه لا تقولين هذا الكلام مره ثانيه ترى ازعل عليك
              ام سلطان : يا ولدي ما بقى من العمر كثر ما مضى
              سلطان بإبتسامه جذابه: ان شاء الله قريب
              فاطمه تبوس خد سلطان : صدق !!
              سلطان : الي يشوفك يقول انتي بتتزوجين مو انا
              فاطمه بزعل : يعني ما تبغيني افرح لك
              سلطان يقرصها من خدها : فديت الزعلانين انا
              ام سلطان : تبغيني اخطب لك و لا حاط عينك على وحده
              سلطان :امممممم عروستي بختارها لوحدي
              ام سلطان: من هي من باكر اروح اخطبها لك
              سلطان : في الوقت المناسب رح اقولك
              ام سلطان :ما رح اضغط عليك متى ما شفت الوقت مناسب تعال و قولي
              سلطان : الله يخليك لنا يا الغاليه
              ام سلطان: هههه الله يحفظك ان شاء الله و يفرحني فيك و يرزقك بنت الحلال الي تمناها
              سلطان :اميييييين
              فاطمه: وش بقيتي لنا
              سمر : تبغينا نزوجك
              فاطمه : ايه بس انت تزوجي بالاول
              ام سلطان : الله يسعدكم كلكم فطوم يمه روحي المطبخ و اكلي شي
              سمر : و انا ما صدقت تمدحين سلطان ترجعين حق فطوم
              سلطان: وهذي فطوم ما مخليه احد يتدلع ماخذه كل الجو بالبيت
              فاطمه: سلطون لا تقولي انك تغار
              سلطان : شو سلطون بعد اصغر عيالك انا
              فاطمه : ادلعك
              تنزل دنيا معها عروستها فله: سلطان
              سلطان: يا عيون سلطان
              فاطمه: خل الغزل حق الزواج
              سلطان: شو هذا الإستهبال العجيب إلي نازل عليك فجأه كذا كل هذا صداع من المذاكره
              سمر: اشك انه بعد ايام رح تصير مجنونه
              فاطمه : هو إذا فيه احد مجنون فهو إنتي
              ام سلطان : خلاص يا يمه لا تتناقرون ما احب اشوفكم كذا
              دنيا: سلطان وين بابا
              سلطان : بابا مو هنا بغيتي شي
              دنيا : ابغى اروح اشتري صديقات حق فله
              سلطان : انا بوديك حبيبتي
              دنيا: صدق!
              سلطان:ايه حبيبتي و اللحين بعد
              دنيا :ابي اقول لك شي
              سلطان ينزل لمستواها: شو
              دنيا باسته على خده: انا احبك
              سلطان حب يقهر فاطمه شال دنيا و ناظر سمر : سمر قومي نروح نشتري العاب حق دنيا و نتعشى بمطعم
              سمر بفرح : ان شاء الله
              فاطمه: وانا رح اجي بعد
              سلطان : لا احنا ما نبغيك روحي اكلي من الاكل الي سوته امك
              فاطمه بزعل : ايه بس انا ابغى اطلع من البيت مليت من مقابله الكتب
              سلطان حب يلعب باعصابها : قولي حق ابوي مو يحبك اكيد ما رح يرفض لك طلب
              فاطمه و الدموع بدت تتجمع : استانسو وانبسطوا اصلا انا ما ابغي اجي و طلعت لغرفتها بسرعه و الدموع الي حابستها انزلت
              سلطان : هههههه فطوم واي من صدق زعلتي
              سمر : شنو فيها هذي
              سلطان : اخذي دنيا و انتظريني بالسياره وعطاها مفتاح السياره
              سمر :شنو لا تقول زعلت ترى اذا فطوم زعلانه ما في طلعه اكييييد
              سلطان حس انه سمر تغار من فاطمه واجد : لا تحاتين انا بطلع اراضيها واذا ما رضت بنروح عنها
              سمر بضيق:لالا عادي خذ راحتك و راضها احنا عادي ننتظر
              سلطان حس بسمر : اغير ملابسي و اجي
              سلطان : " معقوله سمر تغار من فاطمه لهذي الدرجه ما الومها مو فطوم ماخذه كل الجو حتى انا بديت اغار"
              سلطان بتردد عند باب غرفه فاطمه سمع صوت البيانوا :ادق عليها و لا لاخليني اليوم اراضي سمر
              راح غرفته عشان يغير ملابسه
              ********

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #17
                رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                وواووو روووعه
                من جد حماس
                ننتظر التكمله ياعسل
                يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شالله..

                تعليق

                • ميمو البدويه
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 170

                  #18
                  رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                  ********
                  ابراهيم يكتف ايدينه: على وين ان شاء الله
                  سمر : طالعين مع سلطان
                  ابراهيم لنضرات شك: اها مع سلطان ولا
                  سمر مشت عنه مطنشه كلامه دايما يوقف بطريقها والغرور الي معمي عيونه عن كل ضي
                  ابراهيم بصوته الحاد: سممممر
                  سمر بخوف: هلا
                  ابراهيم: لما اكلمك لا تطنشيني و تمشي سامعه
                  سمر:اسفه ما رح اعيدها
                  ابتسم ابراهيم بإبتسامه سخريه وهو يشوف ارتباكها منه
                  **********
                  هديل : لالا ما اصدق و الله بردت كبدي فيها
                  خالد: وانتو شو لكم دخل فيها وافرض الكلام وصل حق ابوي
                  هديل :عادي خله يوصل و بعدين بيطلقها
                  هيثم: ايه اذا سوت شي بس قولي و الله لابرد كبدك الين ما تتطلب بروحها الطلاق
                  هديل : من عيوني
                  خالد: صدقوني لما تسوون كذا رح تتعلق ف ابوي اكثر و اكثر و انتي لا يلعب هيثم بعقلك و خلوها بحالها
                  هديل : ما رح اخليها الين ما تخرج من بيتنا
                  خالد: لو خرجت من البيت رح يخرج ابوي معاها وما رح تخرج لوحدها
                  هيثم: و انت يرضيك ابوي ياخذ وحده مثل هذي على امي
                  خالد: انا ما قلت كذا بس الي يحب ابوي رح يفرح لسعادته
                  هيثم : يعني تبغينى نفضل سارا على امي
                  خالد :لا بس تقبلوا وجودها و اعتبروها مثل اختنا هذا اذا تحبون ابوي وله قدر عندكم
                  هديل : بس انا ما عدت احبه و لا كأنه ابوي
                  خالد و هيثم : هديييييييل
                  خالد بعصبيه:مهما كان هذا ابونا
                  هديل : كان ابونا و اللحين لا صارت سارا مرته اكيد يحبها اكثر و بتجيب له عيال و بيحبهم و ينسانى
                  هيثم : هديل مو ابوي الي تلعب براسه مره
                  خالد معصب ع هديل و هيثم: لا قول لها بعد.. سمعوني انتوا الاثنين إن قربتوا صوب سارا لكم حساب ثاني عندي
                  هديل و الدموع تنزل من عيونها :سوى إلي تبغيه انا رح اخذ حق امي و ارجع ابوي و اخليه يحبني انا شو ذنبي اعيش من غير ابو و ابوي بعده بالدنيا انا شو ذنبي حتى انحرم من حنانه و عطفه و شو ذنب امي عشان تعيش من غير رجل يحميها سارا اخذت كل شي كل شي اخذت ابوي و اخذت من امي رجلها
                  خالد و هيثم مصدومين من الكلام إلي قالته هديل ابد ما توقعوا كل هذا الحمل بقلبها
                  خالد: هديل ترى..........
                  يقطع عليه هيثم : هدوله ابوي يحبك و يحب امي
                  وانا اقول كذا بس ما في شي بيني و بينها
                  هديل زاد صياحها:لا ابوي ما عاد يحبني
                  ىلامثل اول و راحت تركض فوق والدموع تتساقط ع خدها
                  هيثم كان بيلحقها بس مسكه خالد: خلها لين ما تهدى و بعدين بنكلمها
                  هيثم: كل هذا ف قلبك يا هدوله
                  خالد : انت السبب هذا بدل ما تشجعها انها تتقبل الوضع
                  هيثم : وليه اشجعها ما هي مجبوره تتقبل هالوضع الزفت الي احنا فيه
                  خالد:تصدق توقعت زواج ابوي رح يخرجها من إلي فيه
                  هيثم :بس هي ما فيها شي شوف ايش حلاتها قبل زواج ابوي
                  خالد: غلطان هديل محتاجه اخت تفضفض لها و تشكي لها همومها و تطلع الي ف قلبها
                  هيثم :احنا خوانها و نحبها و مو مقصرين معاها وكل واحد فينا يحبها أكثر من الثاني
                  خالد و نبره الحزن واضحه عليه: غلطان انت مو فاهم هديل شو تبي
                  هيثم بإستغراب: لا مو فاهم علمني
                  خالد :هديل محتاجه بنت تسولف معها سوالف بنات خاصه فيهم احنا ما لنا شغل فيها
                  هيثم : مثل شنو هذي السوالف
                  خالد :لو اقعد افهمك طول عمري ما رح تفهم
                  هيثم :لو تشكي لنا بنساعدها و ما رح نقول لا احنا خوانها
                  خالد:تصدق ما عندك سالفه ما توقعتك غبي لهذي الدرجه
                  هيثم :كلامك ألغاز فهمني
                  خالد: انا افهمك احنا كلنا صبيان انا طول اليوم بالدوام و اذا رجعت اكون تعبان و ادخل انام و احمد مسافر و اتصالاته قليله وانت حدث و لا حرج طول اليوم مع ربعك الغثيثين الي حياتهم بدون هدف ومهنتم القز ف بنات الناس و الدوران في الشوارع
                  هيثم منصدم من كلام اخوه شلون درى: افا ما توقعتها منك
                  خالد: شو متوقع مني عجل حياتك تافهه ما تحس بهذا الشي
                  هيثم :لا ما احس بعدين الانسان يعيش مره بحياته و لازم يجرب كل شي
                  خالد:صدقني رح تندم ف يوم من الايام
                  هيثم: ماهمني باكر

                  تعليق

                  • ميمو البدويه
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 170

                    #19
                    رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                    في المستشفى الكل اعصابه متوتره الطبيب عندها من الساعه 7:30 واللحين صارت8:45
                    ام عادل :ياليت فيني و لا فيك يا ازهار يا بعد قلبي والله انك ما تستاهلين
                    مها تهديها : خلاص خالتي لا تسوي ف نفسك كذا
                    يدخل ابو عادل : وين ازهار و ليش ما خبرتوني انها طايحه
                    عادل : خلاص يبه هدي اللحين الدكتور بيطلع من عندها و يطمنا عليها
                    ام عادل : صار له اكثر من نص ساعه وهي داخل
                    يطلع الدكتور و الكل يجتمع حوليه : هاه دكتور طمنا
                    الدكتور : الحمدلله جت سليمه
                    ام عادل : اقدر اشوفها
                    دكتور :اكيد تقدرين بس بدون ازعاج لو سمحتوا
                    الكل دخل الدكتور مسك عادل من ذراعه : ممكن تتفضل معي
                    عادل باستغراب :خير دكتور في شي
                    الدكتور : لا بس تفضل معي
                    لما و صلوا مكتب الدكتور
                    الدكتور: ممكن تشرح لي كيف صارت الحادثة
                    عادل : عادي نازله من الدرج وطاحت
                    الدكتور : بس شكل الضربه قويه معقوله تكون طايحه
                    عادل :ما ادري بس يمكن لان الدرج رخامي
                    دكتور : ما اقدر اجبرك على شي وقع على اقوالك
                    عادل بخوف:دكتور ازهار فيها شي
                    الدكتور: اللحين اهي الحمدلله بخير بس ضربتها كانت قويه و بصعوبه حاولنا نوقف النزيف
                    عادل :شو نزيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
                    الدكتور :ايوه بس ما حبيت اخوف اهلك و لا اخبي عليك
                    عادل : يعني اللحين ما في اي خطر عليها
                    الدكتور : لا تطمن كل شي تمام
                    عادل : مشكور دكتور
                    الدكتور : ما عملت الا الواجب
                    ********
                    ام عادل : شنو تحسي فيه يمه
                    ازهار: يمه راسي يالمني مو قادره افتح عيوني
                    ابو عادل :عادي يبه ان شاء الله كم يوم وتطلعين من المشفى
                    عادل: زهورتنا سلامات خوفتينا عليك
                    ازهاربتعب :الله يسلمك
                    ابو عادل : يلا يا عيالي روحوا البيت الوقت تاخر
                    منار :لا يبه خلينا قاعدين بكره الجمعه و مافي دوام
                    ابو عادل :منور سمعي الكلام وروحي
                    منار :وانت يبه ما بترجع البيت
                    ابو عادل :انا اللحين بطلع عندي شويه شغل
                    منار : شغل بهالليل
                    ابو عادل :تراك واجد صايره حنانه
                    عادل : يلاه منور ولا تضايقين ابوي
                    ابوعادل يبوس ازهار من جبينها : مع السلامه يبه وانتبهي على حالك
                    ازهار تمسك يد ابوها و تبوسها :مع السلامه
                    يوسف يدخل و ابو عادل يطلع من الغرفه
                    يوسف بإرتباك:ايبه
                    ابوعادل : جيت يالي شبعت نوم ما كانه اختك الي طايحه
                    يوسف :جيت ولا ما جيت ما شي فرق ماني دكتور عشان اطمنكم عليها
                    ابو عادل :انت ما تستحي على وجهك تكلمني بهالطريقه
                    انا ابوك
                    يوسف :اووووووه ولا يصير خاطرك الا طيب يبوس راس ابوه
                    ابو عادل :ادخل سلم على اختك
                    يوسف يدخل وخايف تكون ازهار قالت لاهلها الصدق :سلام
                    الكل :وعليكم السلام
                    ام عادل :زين انك جيت
                    منار بسخريه:ان شاءالله نمت عدل
                    يوسف :ماني فاضيلك وحسابك بعدين
                    عادل :يمه قومي صلي ترى الساعه صارت عشرو انتي بعد ما صليتي
                    ام عادل : ايه والله الوقت تاخر
                    ازهار:اسفه يمه اخرتك على صلاتك
                    ام عادل :ولا يهمك حبيبتي وطلعت مع عادل
                    يوسف: هاه شلونك اللحين
                    ازهار ف نفسها :"لك عين بعد جاي تسلم"الحمدلله
                    يوسف:لا تلبسين صندل عالي مره ثانيه ترى هوالي خلاك تطيحين
                    منار:لا هذا مو من الصندل اكيد الموضوع فيه إن
                    يوسف بسخريه و يقلدها: اكيد الموضوع فيه إن جب جب ولا يكثر
                    منار :اللحين تأكدت انه الموضوع فيه ان
                    يوسف :جب لا اللحين اعطيك كف على وجهك تذكرينه طول عمرك
                    مها :خلاص قلبتوها هواش
                    يوسف :انتي حسابك بعدين وانتي الثانيه ما نقدر لك عدول بيذبحنا لو عملنا لك شي
                    مها حست باحراج و فضلت السكوت
                    منارحست فيها وقالت:مها شو رايك نطلع شوي
                    مها:نطلع وين نروح
                    منار :عادي نروح الكافتريا نشرب لنا شي
                    ازهار :منور تكفين لا تخليني بروحي
                    منار :محتاره تجلس مع اختها لانها عارفه شو بيسوي يوسف ولا تطلع مع مها الي ميته احراج من كلام يوسف
                    يدخل عادل: يلاه خل نمشي
                    منار: امي وين ؟
                    عادل:تصلي
                    يوسف :طيب باي مع السلامه روحوا
                    منار :مستحيل اطلع واخلي ازهار لوحدها
                    عادل :على راحتك رجعي البيت مع يوسف امي رح تبقى مع ازهار
                    يوسف:لا انا بمر ابراهيم و برجع البيت الساعه 4:00 فجر
                    عادل:يلاه نروح عجل
                    بعد ما طلعوا يوسف سكر الباب
                    يوسف يلعب بخصلات شعر ازهار: ليه خايفه تراني ما اكل
                    ازهار بخوف :ترى ما رح اسكت ع الي سويته فيني
                    يمسك ازهار من يدها بقوه ولا همه الي فيها :سمعي اذا بطلتي حلقك بكلمه لاقص لسانك وارميه حق الكلاب
                    ازهار :اذا في واحد كلب فهو انت
                    يوسف عصب ويمسكها من شعرها : منو الكلب انا هاه
                    ازهار:اه اه
                    تدخل الممرضه على صراخ ازهار وتشوف يوسف الي يده ما زالت بشعر ازهار :انت بتعمل ايه انت مجنون ولا ايه
                    يوسف : يفك يده من شعر ازهار :انتي ما لك دخل امور عائليه
                    الممرضه :لا انت اكيد مش صاحي
                    عطت ازهار مهدي وما رضت تطلع الا لمن تجي امها
                    يوسف بكبرياء و غرور : خلصتي شغلك يلاه يلاه برى
                    الممرضه:لا مش معؤؤل في ناس زي كزا وطلعت من الغرفه
                    يوسف :انا رايح واذا تبين موتك يكون على يدي بطلي حلقك بكلمه
                    ام عادل:انت هنا ليه ما رحت مع اخوانك
                    يوسف :عادي يمه ما حبيت اخلي ازهار لوحدها وهي بهذي الحاله
                    ام عادل:بعد عمري يا يوسف جعل عيني ما تبكيك ان شاء الله
                    يوسف :امين مع السلامه يمه ازهار اشوفك بكره الصبح

                    تعليق

                    • ميمو البدويه
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 170

                      #20
                      رد: روايـــة: الحب القـــــاتــل للكاتبه : مكسوره الخااااطر

                      *****************
                      سمر :مشكور سلطان من زمان ما طلعت وانبسطت زي كذا
                      سلطان بإبتسامه:المره الجايه بيكون احلى تدرين ليه
                      سمر : ليه ؟
                      سلطان : لانه فطوم رح تجي معنا
                      سمر اختفت ابتسامتها : ايه صح
                      سلطان : شو فيك سمر ..
                      سمربضيق :لا ما فيني شي سلامتك
                      سلطان :ودي اسالك سؤال بس اخاف تزعلين
                      سمر : ازعل من العالم ولا من اخوي الغالي سلطان
                      سلطان:سمر انتي تغارين من فطوم
                      سمر بضيق مع عصبيه شوي: انا اغار من منو من فطوووووووم لا شو مجنونه عشان اغار منها ومنو إهي عشان اغار منها دلوعه وعلى ابسط الاشياء دمعتها على خدها
                      سلطان : كنت شاك انك تغارين و الحين تأكدت
                      سمر نزلت راسها عرفت انها فضحت عمرها: ا.............
                      سلطان :جاوبيني بصراحه يا سمر شو الي يخليك تغارين منها
                      سمر : بس انا ما أغار منها
                      سلطان :ليش ما تعترفين
                      سمر :بصراحه ايه اغار و اغار واجد
                      سلطان : وليه في احد يغار من اخته
                      سمر : وهذا الي قاهرني اختي و ما تفرق عني بشي و امي و ابوي يحبونها اكثر مني ومن دنيا كانها بنتهم الوحيده وطلباتها اوامر واذا احد زعلها امي بتقوم الدنيا وما تقعدها حتى ساعات احس اني اكرها ودي لو انها مو اختي
                      سلطان طلع عيونه ع الاخر:شلوووووون معقوله كل هذا ف قلبك لها
                      سمر:شفت ايش قد انا متضايقه
                      سلطان :غلطانه يا سمور فطوم مو كذا
                      سمر :حتى انت ما ترضى عليها
                      سلطان: سمر فطوم غير فطوم يمكن دلوعه بزياده بس مو يعني انهم يحبونها اكثر منك ومن دنيا عمرك طلبتي منهم شي وقالوا لك لا عمرك مرضتي وقمتي ما لقيتي امي فوق راسك
                      سمر وهي منزله راسها وتسمع كلمات سلطان:.......
                      سلطان: صدقيني يا سمر باكر بتفقدينها و رح تندمي ع كل لحضه شعرت بهذا الشعور اتجاه فطوم فطوم تحبك اكثر وحده و ما لها غنى عنك وانتو خوات وما لكم غنى عن بعض صح ولا لا
                      سمر: انا اسفه يمكن تماديت شوي و عصبت على فطوم بس انا والله احبها
                      سلطان :يعني افهم من كلامك خلاص تصافت النفوس
                      سمر :اكيد بس الشيطان لعب براسي تدري الشيطان شاطر
                      سلطان : ادري ان الشيطان شاطر و ادري بعد عندي احلى اختين يحبون بعض وما يغارون
                      سمر:هههههه
                      وصلوا البيت راحت سمر وباست سلطان على خده
                      : مشكووووور سلطوني وراحت قبل لا تسمع رده لانه يعصب من كلمه سلطوني
                      سلطان:هههههه دندونه الحلوه ما تبغى تنزل
                      دنيا : سلطان انا احبك اللحين صار عند فله صديقات
                      سلطان ببراءه دنيا: صدق شو اسم صديقات فله
                      دنيا :ياسمين و سندرلا
                      *****************************************
                      مرام:صباح الورد
                      ام محمد:اي صباح الساعه صارت 11:30
                      مرام:امس مو جاني نوم الا الساعه 5:30 وين الريوق ابي اتريق
                      ام محمد : اللحين بقول حق الخدامه تجهزه لك
                      محمد:شو ما فيك تقومي لحالك تتريقين
                      مرام :حمود راسي وماني فاضيه حق نصايحك
                      محمد: وليه امس مو نايمه
                      هنادي :اكيد تفكر في حبيب القلب شو قاعد يسوي ف بريطانيا ويا بخته هو الي ما درى عن هوى دارها
                      مرام بعصبيه : انت مالك شغل فيني فاهمه
                      محمد: هنادي اهتمي بدراستك احسن لك
                      هنادي: ما أظن قلت شي غلط
                      محمد بعصبيه : هنادي
                      هنادي :اووووف حمود خلني بحالي
                      ماجد يناظر مرام : شو فيها الحلوه زعلانه
                      مرام: ما فيني شي
                      محمد:انا طالع
                      ماجد : وانا نازل هاهاها
                      محمد : صدق انك بزر
                      هنادي:محمد محمد
                      محمد: نعم شو تبغي
                      هنادي : اممم ابغاك تودينا عند ازهار
                      محمد: لمن ترجع البيت روحي لها انا مريت امس الحمد لله تمام ما فيها شي
                      هنادي : لا حمود انا قلت حق فطوم و سمر وهديل والريم انك بتودينا
                      محمد : وانا شو دخلني
                      هنادي: يعني نبغى نجرب سيارتك الهمر الجديده
                      محمد:اها روحي مع السايق سيارته واجد حلوه
                      هنادي : وع وع كلها ريحه دابر املا
                      محمد:هاهاها خبري فيك تحبين الهنود
                      هنادي : ايه بس مو هذا بطلي المفضل شاروخان مثلا شاهيد كابور سلمان خان
                      مرام:بدت الافلام الهنديه شو محمد بتودينا ولا لا
                      محمد: مرومه قالت اوديكم خلاص انت تامرين
                      هنادي : وانا صار لي ساعه اقولك و اقنعك و مرام من مره وحده موافق
                      محمد: مرومه غير
                      ***************************************
                      ينزل ابراهيم لابس بلوزه نص كم سماوي فيها خطين بالابيض مع بنطلون جينز ازرق ورافع شعره بنظارته الشمسيه السودا: هاي
                      فاطمه :هلا
                      ابراهيم: صباح الخير
                      سلطان: وينك يومين ما شفتك ماكانا اخوان و بنفس البيت
                      ابراهيم : انا مشغول بدراستي مو مثل بعض الناس
                      فاطمه : شو قصدك
                      ابراهيم : ايه اقصدك انتي في احد يذاكر بالصاله والي رايح و الي جاي وصوت التلفزيون كل هذا بيئه غير مناسبه للمذاكره
                      فاطمه : تراني بعلم يا ابو العلم والدراسه
                      يقرب يمسكها من شعرها : تهدديني يا فطيموه
                      ام سلطان: فطيم برهوم انتو شنو من البشر
                      فاطمه : انا لسى انسانه و بنت ادم و حواء بس يمكن هذا
                      ابراهيم : لا تغلطين ولا ترى بتشوفين شي عمرك ما شفتيه يمسك الكتاب و يرميه
                      فاطمه استسلمت اخذت كتابها و طلعت غرفتها
                      ***************
                      في احد البيوت الكبيره و الفخمه كانت الريم و ام عمر قاعدين بالصاله
                      ام عمر: يمه متى بتروحين عند ازهار ترى مو زين اللحين صار لها يومين بالمستشفى
                      الريم: اليوم يمه بيمروني سمر و فطوم و بروح معاهم
                      ينزل عمر من الدرج
                      ام عمر: هاه يمه طالع
                      الريم:على وين ؟؟
                      عمر : يمه انا اليوم باخذ حق ابوي من عمي ابو سلطان واعلمه ان ابوي راح وخلى وراه الي يشد الظهر فيه
                      الريم ما حبت تسمع هذا الكلام لانها تحس انه ما يخصها و ما لها شغل فيه:انا بروح ارتاح في غرفتي
                      ام عمر : يمه احنا مو من مستواهم و شوف ايش حلاتنا عايشين و مرتاحين
                      عمر : الى متى يمه اذا نبغي نسوي شي لازم نطلب من عمي الى متى بنظل كذا ليه انا مو رجال
                      ام عمر: ايه بس يا يمه انا خايفه عليك والله عمك يحبك و معتبرك مثل عياله ابراهيم و سلطان
                      عمر : لا يا يمه عمي كل هذا علشان يوضح لناس مكانته في المجتمع ولا هو وده لو نطلع من حياته ولا يعرفنا و لا نعرفه
                      ام عمر : لا يا ولدي لا يا عمر كل نظره من عيون عمك نظره حنان ومثل ما قلت لك انت والريم مثل عياله و اكثر
                      عمر: لا يا يمه كل هذي نظرات شفقه و احنا مو محتاجين نظرات الشفقه هذي من احد لا من عمي و لا من غيره
                      ام عمر: انا اقول يا يمه راجع نفسك مره ثانيه قبل لا تخطو خطوه تندم عليها
                      عمر: يمه بس ادعي ربي يوفقني و خلي الباقي علي انا
                      ام عمرترفع ايدينها: الله يوفقك يا يمه و يسهل كل دروبك قول امين
                      عمر : امين انا ماشي تامرين على شي
                      ام عمر: سلامتك
                      ********************************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...