رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه < صمتي عنواني
البارت الخامس والعشرون "
قالت بهدوء وهي منزلة راسها : السلام عليكم
الكل كان مصدوم من دخول مزون عليهم وبهاللبس ..!!
أم سعود وقفت وبعصبيه قالت : وش جابك هني وش تبي منا ؟
الجدة وقفت بصعوبه وجهت كلامها لأم سعود : نهى وش فيكي ع البنت "والتفت لمزون وبحنان " إدخلي يمه إقعدي البيت بيتك
أم سعود بقهر : البيت بيتها ؟ هذا بيتي يا خالتي ولا تبي تاخذ مكاني وأنا حيه
الجده بقهر : بيت ولدي هو بيتي "أقعدي يا مزون
مزون قعدت بهدوء وهي متندمه إنها طاوعت سعود ووافقت ع فكرته السخفيه "!!
أم سعود ناظرت مزون بقهر وطلعت فوق
مزون حز بخاطرها كثير مكان مو مرغوبه فيه نهائي يالله إنك تسير الأمور "
الجده إلتفت لها بحنان وناظرت ع وجها في بوجها لمحة حزن مسحت ع شعرها وقالت بحنان : يمه مزون فيكي شي ؟
مزون بقلبها كل اللي فيني وتسألني إذا فيني شي "إبتسمت ببرود : لا يا خالتي تطمني مافيني شي
البنات نزلوا من فوق وقفوا عند الدرج كلهم وشافوا صدق مزون عندهم
ريف والبندري نزلوا برجه وهم يركضوا وراحو لمزون وحضنوها
ريف وهي حاضنتها همست لها : الحمدلله ع سلامتك ميمو ومحد عرف إنك رحتي المخفر غير انا وسعود
مزون همست لها : الحمدلله
البندري : وأخيرا رجعتي مزونتي إشتقنا لك حييل "(
الجده إلتفت لغلا ورند : وإنتوا تعالوا سلموا عليها وش تنتظروا
غلا ناظرت رند اللي صدت وشاحت ووجها بغرور
نزلت بستسلام ومدت إيدها من غير أي تفسير : شلونك مزون ؟
مزون إبتسمت : بخير غلا وإنتي كيفك ؟
غلا سحبت إيدها : تمام
وراحت جلست
الجده ناظرت رند : وإنتي تعالي سلمي
رند رفعت حاجبها بغرور : السلام حتى غصب مابي اسلم عليها كيفي ><
وطلعت فوق بخطوات سريعه "
الجده بقهر : قليلة الأدب جد يبي لها تربيه من أول وجديد
ريف : ماعليكي منها جدتي "والتفت لمزون اللي كانت واقفه ومسكت إيدها وجلستها "
ها مزون تغيرت معاملتك مع سعود
مزون نزلت راسها : إمممم إيه تغيرت معاملتي معه وصار يعاملني كمان بحترام شوي
ريف : كويس , وهو وينه ليه مادخل ؟
مزون بستغراب : ماتعرفي إن رح نتزوج اللحين راح يجيب الشيخ ؟
ريف فاتحت عيونها : صدق وليه ماقاللي "والتفت للبندري اللي كانت قاعدة مع غلا ووقفت " بنو تعالي معي فوق بسسرعه
أم نواف : وش فيكي يا ريف ؟
ريف : ولا شي خالتي بس بنسوي شي وبننزل " والتفت لمزون " وإنتي مزون يلا معنا
مزون وهي محتارة ": اءء لاء خلاص ابقى هنا ")
ريف مسكت إيدها : لاء بتجي معنا فوق يلا أشوف إمشي معي ..
طلعوا ريف والبندري ومزون
بمكان ثاني بالصاله "
سارا وهي تناظرهم وهم طالعين وكانت مركزة ع مزون
ألتفت للنوري : تعرفي نوير تهبل هالمزون مثل اللي بالافلام الاجنبيه يخرب بيتها وش تاكل هاذي حتى كذا جسمها ملفوف لف ..
النوري : سارا قولي ماشاء الله
سارا : وش يعني بحسدها ؟ تطمني عيني مو حارة
النوري: ولو العين حق
سارا طنشت : بس يختي أخاف فهد يقعد يفكر باللي يطلعون بالافلام وتعرفي إنتي فهد عيونه زايغه
النوري كاتمة ضحكتها : اها وإنتي وش بتسويي يعني ؟
سارا : أكييد ماراح أخليه يشوف أفلام , وكل يوم بتكشخ عشان لا يطالع غيري
النوري : ههههههههههههههههههههههه
سارا ناظرتها بقهر وسكتت
رن جوال النوري رفعته وكان الاسم خالد :$
بلعت ريقها وتوترت وضمته بين إيدينها وماردت
سارا ناظرت عليها : ليه مارديتي ؟
النوري : هاذي وحدة غثيثه معي بالجامعه ومابي ارد عليها
سارا سلكت لها : أها
شوي وصلها مسج فتحته وناظرت سارا "وكان مكتوب فيه "
النوري حبيبتي أبيكي بموضوع ضروري قبل الزواج والملكه إذا فاضيه قوليلي متى امركم "
سارا قرئت الأسم وقالت ببتسامة خبث : بنت معك في الجامعه ها .؟
النوري ناظرتها وزفرت بقهر وطلعت فوق
إندق الجرس والخدامه راحت تفتح "
دخل سعود ومعه الشيخ ودخله مجلس الرجال ..
الجدة : هذا سعود إللي جاه لازم راشد يكون موجود
أم جراح : إيه بكون عرس ولده ومايحضر
سارا : وش هالعرس يمه اللي محد يدري عنه دامه سعود متزوج غصب عن امه يخلي كمان اسبوع ونجهز البنت
الجدة : خلاص هذا اللي ولد خالك يبيه وتعرفوا سعود لا قال كلمة لازم تصير
فجأة سمعوا صوت أغاني عاليه والموسيقى صاخبه
الجدة نقزت : يا ويلي وش هالاغاني من وين الصوت
سارا ضحكت : هههههههههههه جدتي هذا منن فووق الظاهر المهبل ريف والبندري مشغلينهم
ام نواف : روحي ياسارا قولي لهم يقصرون الصوت تحت في رجال
سعود طلع من مجلس الرجال بسرعه
وسارا تخبت ورا أمها وقالت : يمههه
سعود إنتبه إنه مدرعم وهي حريم بالصاله : أسف ما إتتبهت
وغض نظره وطلع فوق بسرعه
سارا ركضت ولبست عبايتها وتلثمت وجلست
سعود طلع فوق لقى ريف مزينه الصاله ومرتبتها وشكلها متغير 180 درجة
سعود قال بعصبيه : خير خير وش هاذا وين إحنا جالسين صوت الاغاني واصل لاخر الشارع ع بالك بديسكو حنا ؟
ريف خافت : أعصابك سعود الحق علي أجهز وأرتب لعرسك إنت ومزون
سعود : اوكي ماقلنا شي بس قصري ع صوت المجسل والله حاله
ونزل تحت
وريف قصرت ع صوت المسجل وكملت هي والبندري ترتيب
بغرفة أم سعود كانت تصرخ ع سلمان
: يعني أنا أخلص من مصيبة أخوك سعود تجي إنت تقولي بسافر يمه
سلمان وهو يفهم أمه : يمه حبيبتي إفهميني أنا هنا الشغل مايناسبني فكرت كثير بس لقيت برا أحسن حل صدقيني يمه
أم سعود بطفش : أوووه برا وبرا وش فيه برا فرق عن هنا وش تحبوا ببلاد برا ماغير تجينا منها البلاوي ووجع الراص "والتفت له وقالت بنبرة تهديد " إسمعني يا سلمان سفر برا الديرة كلها مافي أنا ماصدقت تجي وتستقر وتشتغل بشركة ابوك تبي تسافر وتبعد من جديد كافي سعود أخذ بنت إبليس غصب عني إنت كمان بتسافر غصب عني
سلمان تنهد : يمه هاذا مستقبلي وحياتي ودراستي وتقوليلي غصب عني "وبعدين مالي شغل بسعود سعود حياته وهو حر فيها وأنا قلت لابوي وقاللي براحتك وبكرا العصر مسافر
وطلع من غرفة أمه
أم سعود تنهدت بقهر وجلست ع الكرسي اللي بغرفتها : يارب تصبرني على هالاولاد
....
بمجلس الرجال ..
كان الشيخ وسعود وابو سعود اللي توه واصل يتكلموا ويسولفوا
الشيخ : المهم يا ولدي يا سعود "خلاص إنت وقعت اللحين دور العروس
سعود وقف وأخذ الدفتر وطلع من مجلس الرجال "
البارت الخامس والعشرون "
قالت بهدوء وهي منزلة راسها : السلام عليكم
الكل كان مصدوم من دخول مزون عليهم وبهاللبس ..!!
أم سعود وقفت وبعصبيه قالت : وش جابك هني وش تبي منا ؟
الجدة وقفت بصعوبه وجهت كلامها لأم سعود : نهى وش فيكي ع البنت "والتفت لمزون وبحنان " إدخلي يمه إقعدي البيت بيتك
أم سعود بقهر : البيت بيتها ؟ هذا بيتي يا خالتي ولا تبي تاخذ مكاني وأنا حيه
الجده بقهر : بيت ولدي هو بيتي "أقعدي يا مزون
مزون قعدت بهدوء وهي متندمه إنها طاوعت سعود ووافقت ع فكرته السخفيه "!!
أم سعود ناظرت مزون بقهر وطلعت فوق
مزون حز بخاطرها كثير مكان مو مرغوبه فيه نهائي يالله إنك تسير الأمور "
الجده إلتفت لها بحنان وناظرت ع وجها في بوجها لمحة حزن مسحت ع شعرها وقالت بحنان : يمه مزون فيكي شي ؟
مزون بقلبها كل اللي فيني وتسألني إذا فيني شي "إبتسمت ببرود : لا يا خالتي تطمني مافيني شي
البنات نزلوا من فوق وقفوا عند الدرج كلهم وشافوا صدق مزون عندهم
ريف والبندري نزلوا برجه وهم يركضوا وراحو لمزون وحضنوها
ريف وهي حاضنتها همست لها : الحمدلله ع سلامتك ميمو ومحد عرف إنك رحتي المخفر غير انا وسعود
مزون همست لها : الحمدلله
البندري : وأخيرا رجعتي مزونتي إشتقنا لك حييل "(
الجده إلتفت لغلا ورند : وإنتوا تعالوا سلموا عليها وش تنتظروا
غلا ناظرت رند اللي صدت وشاحت ووجها بغرور
نزلت بستسلام ومدت إيدها من غير أي تفسير : شلونك مزون ؟
مزون إبتسمت : بخير غلا وإنتي كيفك ؟
غلا سحبت إيدها : تمام
وراحت جلست
الجده ناظرت رند : وإنتي تعالي سلمي
رند رفعت حاجبها بغرور : السلام حتى غصب مابي اسلم عليها كيفي ><
وطلعت فوق بخطوات سريعه "
الجده بقهر : قليلة الأدب جد يبي لها تربيه من أول وجديد
ريف : ماعليكي منها جدتي "والتفت لمزون اللي كانت واقفه ومسكت إيدها وجلستها "
ها مزون تغيرت معاملتك مع سعود
مزون نزلت راسها : إمممم إيه تغيرت معاملتي معه وصار يعاملني كمان بحترام شوي
ريف : كويس , وهو وينه ليه مادخل ؟
مزون بستغراب : ماتعرفي إن رح نتزوج اللحين راح يجيب الشيخ ؟
ريف فاتحت عيونها : صدق وليه ماقاللي "والتفت للبندري اللي كانت قاعدة مع غلا ووقفت " بنو تعالي معي فوق بسسرعه
أم نواف : وش فيكي يا ريف ؟
ريف : ولا شي خالتي بس بنسوي شي وبننزل " والتفت لمزون " وإنتي مزون يلا معنا
مزون وهي محتارة ": اءء لاء خلاص ابقى هنا ")
ريف مسكت إيدها : لاء بتجي معنا فوق يلا أشوف إمشي معي ..
طلعوا ريف والبندري ومزون
بمكان ثاني بالصاله "
سارا وهي تناظرهم وهم طالعين وكانت مركزة ع مزون
ألتفت للنوري : تعرفي نوير تهبل هالمزون مثل اللي بالافلام الاجنبيه يخرب بيتها وش تاكل هاذي حتى كذا جسمها ملفوف لف ..
النوري : سارا قولي ماشاء الله
سارا : وش يعني بحسدها ؟ تطمني عيني مو حارة
النوري: ولو العين حق
سارا طنشت : بس يختي أخاف فهد يقعد يفكر باللي يطلعون بالافلام وتعرفي إنتي فهد عيونه زايغه
النوري كاتمة ضحكتها : اها وإنتي وش بتسويي يعني ؟
سارا : أكييد ماراح أخليه يشوف أفلام , وكل يوم بتكشخ عشان لا يطالع غيري
النوري : ههههههههههههههههههههههه
سارا ناظرتها بقهر وسكتت
رن جوال النوري رفعته وكان الاسم خالد :$
بلعت ريقها وتوترت وضمته بين إيدينها وماردت
سارا ناظرت عليها : ليه مارديتي ؟
النوري : هاذي وحدة غثيثه معي بالجامعه ومابي ارد عليها
سارا سلكت لها : أها
شوي وصلها مسج فتحته وناظرت سارا "وكان مكتوب فيه "
النوري حبيبتي أبيكي بموضوع ضروري قبل الزواج والملكه إذا فاضيه قوليلي متى امركم "
سارا قرئت الأسم وقالت ببتسامة خبث : بنت معك في الجامعه ها .؟
النوري ناظرتها وزفرت بقهر وطلعت فوق
إندق الجرس والخدامه راحت تفتح "
دخل سعود ومعه الشيخ ودخله مجلس الرجال ..
الجدة : هذا سعود إللي جاه لازم راشد يكون موجود
أم جراح : إيه بكون عرس ولده ومايحضر
سارا : وش هالعرس يمه اللي محد يدري عنه دامه سعود متزوج غصب عن امه يخلي كمان اسبوع ونجهز البنت
الجدة : خلاص هذا اللي ولد خالك يبيه وتعرفوا سعود لا قال كلمة لازم تصير
فجأة سمعوا صوت أغاني عاليه والموسيقى صاخبه
الجدة نقزت : يا ويلي وش هالاغاني من وين الصوت
سارا ضحكت : هههههههههههه جدتي هذا منن فووق الظاهر المهبل ريف والبندري مشغلينهم
ام نواف : روحي ياسارا قولي لهم يقصرون الصوت تحت في رجال
سعود طلع من مجلس الرجال بسرعه
وسارا تخبت ورا أمها وقالت : يمههه
سعود إنتبه إنه مدرعم وهي حريم بالصاله : أسف ما إتتبهت
وغض نظره وطلع فوق بسرعه
سارا ركضت ولبست عبايتها وتلثمت وجلست
سعود طلع فوق لقى ريف مزينه الصاله ومرتبتها وشكلها متغير 180 درجة
سعود قال بعصبيه : خير خير وش هاذا وين إحنا جالسين صوت الاغاني واصل لاخر الشارع ع بالك بديسكو حنا ؟
ريف خافت : أعصابك سعود الحق علي أجهز وأرتب لعرسك إنت ومزون
سعود : اوكي ماقلنا شي بس قصري ع صوت المجسل والله حاله
ونزل تحت
وريف قصرت ع صوت المسجل وكملت هي والبندري ترتيب
بغرفة أم سعود كانت تصرخ ع سلمان
: يعني أنا أخلص من مصيبة أخوك سعود تجي إنت تقولي بسافر يمه
سلمان وهو يفهم أمه : يمه حبيبتي إفهميني أنا هنا الشغل مايناسبني فكرت كثير بس لقيت برا أحسن حل صدقيني يمه
أم سعود بطفش : أوووه برا وبرا وش فيه برا فرق عن هنا وش تحبوا ببلاد برا ماغير تجينا منها البلاوي ووجع الراص "والتفت له وقالت بنبرة تهديد " إسمعني يا سلمان سفر برا الديرة كلها مافي أنا ماصدقت تجي وتستقر وتشتغل بشركة ابوك تبي تسافر وتبعد من جديد كافي سعود أخذ بنت إبليس غصب عني إنت كمان بتسافر غصب عني
سلمان تنهد : يمه هاذا مستقبلي وحياتي ودراستي وتقوليلي غصب عني "وبعدين مالي شغل بسعود سعود حياته وهو حر فيها وأنا قلت لابوي وقاللي براحتك وبكرا العصر مسافر
وطلع من غرفة أمه
أم سعود تنهدت بقهر وجلست ع الكرسي اللي بغرفتها : يارب تصبرني على هالاولاد
....
بمجلس الرجال ..
كان الشيخ وسعود وابو سعود اللي توه واصل يتكلموا ويسولفوا
الشيخ : المهم يا ولدي يا سعود "خلاص إنت وقعت اللحين دور العروس
سعود وقف وأخذ الدفتر وطلع من مجلس الرجال "
تعليق