رواية مزون وسعود / للكاتبه < صمتي عنواني ( كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جدعه
    عـضـو
    • Jan 2013
    • 20

    #21
    رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود

    ﺍﻟﺒﺈﺭﺕ ﺍﻟﺴﺈﺑﻊ .. 
    ﻣﺰﻭﻥ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺻﻬﺎ ﻋﻦ ﺇﻧﻬﺂ ﻣﻮﺁﻓﻘﻪ 
    ﺁﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺑﻮﻧﺎﺳﻪ:ﺍﺟﻞ ﺧﻼ‌ﺹ ﺍﻟﻠﺤﻴﻦ ﻗﻮﻣﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭﻳﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻻ‌ ﺍﻟﻤﻠﻜﺔ ﻛﻤﺎﻥ ﺁﺳﺒﻮﻉ
    ﻣﺰﻭﻥ ﺇﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺇﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﺭﺁﺣﺖ ﻏﺮﻓﺘﻬﺂ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻌﺒﺂﻳﻪ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺒﻨﺂﺕ ﻳﺨﻠﺼﻦ 
    *ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﻧﻮﺍﻑ* 
    ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻫﺂ ﻏﻶ‌ ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻮﺁ 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ :ﺍﻭﻭﻩ ﺣﺮﻛﺂﺕ ﺟﺮﺁﺣﻮﻭﻩ ﻃﻠﻠﻊ ﺭﻭﻣﻨﺼﻲ 
    ﻏﻶ‌ ﺇﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺤﻶ‌ﻣﻴﻪ : ﻭﺍﻱ ﻱ ﺑﻨﻮﻭ ﻳﻬﺒﻞ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻓﻴﻪ ﻳﺴﺤﺮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻟﺤﺎﻟﻬﺂ ﺧﺒﺒﺒﺒﺂﻝ 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﺭﻓﻌﺖ ﺇﻳﺪﻳﻨﻬﺂ ﺑﻬﺒﺂﻝ: ﻱ ﺭﺏ ﻳﺮﺯﻗﻨﻲ ﻣﺜﺜﻠﻠﻬﻪ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻣﻨﻪ ﺑﻌﺪ
    ﻏﻶ‌ ﺿﺤﻜﻜﺖ :ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻟﻤﻮﻫﻴﻢ ﻣﻮ ﺑﻜﺮﺍ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺠﻲ ﻉ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻓﻲ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻓﻜﻜﺮﺓ ﺧﻮﻧﻔﺸﺎﺭﻳﻪ .. 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ :ﻓﻜﺮﺓ ﻭﺵ ﻫﺎﻟﻔﻜﺮﺓ 
    ﻏﻶ‌ : ﺑﻜﻜﻜﺮﺇ ﺇﻥ ﺷﺂﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺮﻓﻔﻲ .
    * ﺑﺎﻟﺴﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻕ* 
    ﺭﻳﻒ:ﻣﺰﻭﻧﺘﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺎﻟﺜﻮﺏ ﺍﻻ‌ﺣﻤﻤﺮ ﺑﻄﻠﻊ ﻋﺬﺍﺏ ﻉ ﺟﺴﻤﻚ
    ﻣﺰﻭﻥ ﻛﺸﺮﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﺎﺻﺦ ﻣﺮﺓ
    ﺭﻳﻒ:ﻣﻮﻭﺏ ﺣﻠﻮ
    ﻣﺰﻭﻥ ﺍﺷﺮﺕ ﻟﻬﺎ ﻓﺎﺻﺦ ﻣﺮﺭﺭﺓ 
    ﺭﻳﻒ:ﻻ‌ ﺣﻠﻮﻭ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﺎﺧﺬﻩ 
    ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺍﻟﻤﻤﺤﻞ ﻭﺍﺷﺘﺮﻭﻧﻪ .
    ﺛﺂﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺑﺎﻟﺼﺒﺒﺢ .. ﻉ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ ﻗﺼﺮ ﺍﺑﻮ ﺳﻌﻮﺩ .. 
    ﺭﻧﺪ :ﻳﻤﻪ ﻣﺘﻰ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺳﻠﻤﺎﻥ ﺑﺮﺩﻭﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺘﺘﻘﺖ ﻻ‌ﺑﻮﻱ ﻭﺳﻠﻤﺎﻥ 
    ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ: ﻋﺸﺘﻮﻭﺍ ﺍﻟﻠﺤﻴﻦ ﺍﺷﺘﻘﺘﻲ ﻻ‌ﺑﻮﻛﻲ ﺍﺑﻮﻛﻲ ﻭﻻ‌ ﻳﺪﺭﻱ ﺍﺻﻠﻠﻦ ﻋﻨﺎ ﻭﻛﺎﻫﻮ ﺳﻔﺮ ﺍﺧﻮﻛﻲ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﻭﻳﺒﻲ ﻳﺒﻌﺪﻩ ﻋﻨﺎ 
    ﺭﻳﻒ :ﻭﺵ ﻫﺎﻟﻜﻼ‌ﻡ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﻠﻤﺎﻥ ﺑﺮﺟﻊ 
    ﺭﻧﺪﺭ: ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺭﻳﻔﻮﻩ ﺍﺗﺼﻠﺘﻲ ﻉ ﻏﻼ‌ 
    ﺭﻳﻒ: ﻳﻴﻴﺐ ﻳﻴﺐ 
    ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺑﻌﺼﺒﻴﻴﻪ: ﻛﻤﻤﻢ ﻣﺮﺓ ﺍﻗﻮﻟﻜﻢ ﻫﺎﻟﻴﺘﻴﻤﻪ ﻻ‌ ﺗﺘﻜﻠﻤﻮﻥ ﻣﻌﻬﺎ 
    ﺭﻳﻒ ﺑﺼﺪﻣﻤﻪ : ﻟﻴﻴﻴﻪ ﻳﻤﻤﻤﻪ؟؟!ﻏﻼ‌ ﻃﻴﻮﻭﺑﻪ 
    ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺑﺼﺮﺍﺥ : ﺭﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻒ ﺣﻠﻤﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﻻ‌ﺗﻘﻌﺪﻥ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻬﻬﻬﻤﻤﺘﻴﻲ 
    ﺭﻳﻒ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺻﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺳﻜﻜﺘﺖ 
    ﻗﺎﻣﺖ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻓﻮﻭﻭﻕ 
    ﺭﻳﻒ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺮﻧﺪ:ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﺗﻜﺮﻩ ﻏﻼ‌ 
    ﺭﻧﺪ: ﻳﻤﻜﻦ ﻻ‌ﻧﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻳﺘﻴﻤﻪ
    ﺭﻳﻒ:ﻳﻤﻤﻜﻦ 
    ﻣﻤﺰﻭﻥ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺂ ﻡ ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ﻫﻲ ﻭﻳﻴﻴﻦ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﻟﻬﺎ ﺗﺎﻓﻔﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ - ﺍﻛﺮﻣﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ - ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﺂ ﻭﻓﺮﺷﺖ ﺳﻨﻮﻧﻬﺂ 
    ﺑﻨﻄﻠﻮﻭﻥ ﺟﻴﻨﺰ ﺍﺑﻴﻴﺾ ﻭﺑﻠﻮﻭﺯﺓ ﻟﻮﻭﻥ ﺍﺻﻔﺮ ﻭﻓﺮﺩﺕ ﺷﻌﺮﻫﺂ ﺍﻵ‌ﺷﻘﺮ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻭﺟﻠﻴﺖ ﻣﻊ ﺭﻳﻴﻒ ﻭﺭﻧﻨﻨﺪ .. 
    * ﺑﺎﻟﻠﻴﻴﻴﻴﻞ ﻋﻨﺪ ﺳﺂﺭﺁ ﻭﻭﻓﻬﻬﻬﺪ* 

    ﺳﺂﺭﺁ ﻛﺂﻧﺖ ﺗﻌﺪﻝ ﻧﻔﺴﻬﺂ ﻗﺪﺁﻡ ﺍﻟﻤﺮﺁﻳﺂ ﻵ‌ﻥ ﺍﻟﻴﻴﻮﻭﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﺑﺠﺘﻤﻤﻊ ﺑﺒﻴﺖ ﺍﻟﺠﺪﻩ ﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﺤﻠﻖ ﻭﺑﺨﺖ ﺍﻟﻌﻄﺮ ﻭﺁﺧﺬﺕ ﻋﺒﺂﺗﻬﺂ ﻭﺷﻨﻄﺘﻬﺂ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺁ ﻟﻘﺖ ﻓﻬﻬﺪ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﺠﻮﺁﻝ ﻭﻣﺸﻐﻮﻝ ﺟﺂﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﺁﻩ ﻭﺣﺂﻭﻭﻃﺖ ﺭﻗﺒﺘﻪ : ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ ﺣﺒﻴﺒﻲ 
    ﻓﻬﺪ ﺗﻠﺒﻜﻚ ﻭﻃﻔﻰ ﺍﻟﺠﻮﺁﻝ : ﻫﺂ ﻵ‌ ﻣﻮ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ - ﻭﺇﺑﺘﺴﻤﻢ -- ﺇﻧﺘﻴﻲ ﺧﻠﺼﺘﺘﻲ 
    ﺳﺂﺭﺁ ﺇﺑﺘﺴﻤﻤﺖ : ﺇﻳﻬﻪ ﺧﻠﺼﺖ ﻳﻶ‌ ﻗﻮﻭﻡ ﻡ ﻧﺒﻲ ﻧﺘﺂﺧﺨﺮ . 
    ﻓﻬﺪ ﻭﻭﻗﻘﻒ ﻭﻣﺴﻚ ﺇﻳﺪﻫﺂ ﻭﻃﻠﻌﻮﻭﺁ .. 

    * ﺑﺒﻴﺖ ﺍﻟﺠﺪﻫﻬﻪ * 

    ﻛﺂﻧﻮﻭﺁ ﻛﻜﻞ ﺍﻟﺒﻨﺂﺕ ﺟﺎﻟﺴﻴﻴﻦ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ 
    ﻏﻶ‌ : ﻩ ﺍﻗﻮﻭﻝ ﻟﻜﻜﻢ ﻭﺵ ﻫﺎﻟﺨﻄﻬﻪ .. 
    ﺭﻳﻴﻒ ﺑﺤﻤﻤﻤﺂﺱ : ﻳﺐ ﻳﺐ ﻳﻶ‌ ﻗﻘﻮﻭﻭﻟﻠﻲ ﺑﺴﻮﻭﻭﺅﺭﻋﻬﻪ . 
    ﻏﻶ‌ : ﺳﻤﻌﻮﻭﺍ ﺍﻟﻠﺤﻴﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻤﻌﻲ ﺷﺮﻳﺤﺔ ﺍﻣﺲ ﺷﺮﻳﺘﻬﺎ ﺑﻨﺘﺼﻞ ﻉ ﻛﻜﻞ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻭﻧﻜﻠﻤﻤﻬﻢ ﻭﻧﺸﻮﻭﻑ ﻣﻦ ﻣﻨﻬﻦ ﺭﺍﻋﻲ ﺑﻨﺎﺕ 
    ﺍﻟﺒﻨﻨﺪﺭﻱ : ﻭﻭﻭﺁﺁﻭ ﻓﻜﺮﺓ ﺧﻄﻴﻴﺮﺓ ﻏﻠﻮﻱ ﺑﺲ ﻳﻤﻘﻦ ﻳﺸﻜﻮﻥ 
    ﻏﻶ‌ : ﻵﻵ ﻡ ﺭﺍﺡ ﻳﺸﻜﻮﻭﻥ
    ﺭﻳﻴﻒ : ﻃﻴﺐ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺵ ﺭﺍﻳﻜﻦ ﻛﻤﻤﺎﻥ ﻧﺘﺼﻞ ﻉ ﺍﻟﺸﻴﻴﻴﺎﺏ
    ﺭﻧﻨﺪ : ﻻ‌ ﻭﻭﺭﺑﺒﻲ ﻓﺸﻠﻠﻬﻪ 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﺻﻠﻠﻦ ﻣﻦ ﻓﻲ ﻏﻴﻴﺮ ﺍﺑﺒﻮﻭﻱ ﻭﻧﻮﺍﻑ ﻭﺳﻌﻮﺩ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻏﻼ‌ ﺍﻟﺠﻮﻭﺍﻝ ﻭﺩﻗﺖ ﺭﻗﻤﻢ ﻧﻮﻭﺍﻑ ..
    ﺑﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺮﺟﺄﻝ .. 
    ﻧﻮﺍﻑ ﻭﺟﺮﺍﺡ ﻭﺳﻌﻮﺩ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻭﻥ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺭﻥ ﺟﻮﺍﻝ ﻧﻮﺍﻑ ﺷﺎﻑ ﺭﻗﻤﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻡ ﺩﻗﻖ ﺑﺎﻟﺮﻗﻘﻤﻢ ﻭﻡ ﺭﺩ .. 

    ﻏﻼ‌ : ﻫﻬﻬﻬﻔﻔﻒ ﻡ ﻳﻴﺮﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻭﻛﻜﻲ ﺍﻗﺸﺮ ﻭﺷﺎﻳﻴﻒ ﺭﻭﻭﺣﻬﻪ .
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﻧﻄﻤﻤﻲ ﻏﻠﻮﻱ .. 
    ﺭﻳﻴﻒ : ﻳﻼ‌ ﺍﺗﺼﻠﻴﻴﻲ ﻉ ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺳﻌﻮﻭﺩ 
    ﻏﻼ‌ ﺭﻣﺖ ﺍﻟﺠﻮﻭﺍﻝ : ﻻ‌ ﻭﻭﻱ ﻳﻴﻤﻤﻪ ﺍﻻ‌ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺗﺼﻠﻲ .. 
    ﺭﻳﻒ : ﻻ‌ ﻻ‌ ﻻ‌ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻳﻌﺮﻑ ﻧﺒﺮﺓ ﺻﻮﻭﺗﻲ ﺑﻨﻮﻭ ﺇﻧﺘﻲ ﺇﺗﺼﻠﻲ .. 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﻭﻛﻴﻚ ﻭﺇﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﻮﻭﺍﻝ ﻭﺩﻗﺖ ﺭﻗﻢ ﺳﻌﻮﺩ .. 
    ﺷﻮﻱ ﺟﺂﻫﺂ ﺍﻟﺮﺩ .. 
    ﺳﻌﻮﺩ ﺑﺼﻮﺗﻪ ﺍﻟﻌﺼﺒﻲ ﻭﻓﻴﻴﻴﻪ ﺑﺤﻪ ﺗﺬﺑﺢ : ﺍﻟﻮﻭ 
    ﺍﻟﺒﻨﻨﺪﺭﻱ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻴﻘﻬﻬﺂ ﻭﻭﻗﺎﻟﺖ ﺑﺪﻟﻊ ﻭﺻﻮﻭﺕ ﻳﺬﻭﺏ : ﺍﻟﻮﻭ 
    ﺳﻌﻮﺩ : ﻣﻦ ﻣﻤﻌﻲ ؟؟! 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﻣﺴﺘﻤﻤﺮﺓ ﺑﺎﻟﻜﺬﺏ : ﻭﺣﺪﺓ ﻭﻣﻌﺠﺒﻪ ﻓﻴﻴﻚ ..
    ﺳﻌﻮﺩ : ﺍﻗﻮﻝ ﻱ ﺧﺘﻲ ﺳﻜﻜﺮﻱ ﻭﺍﺳﺘﺮﻱ ﻉ ﻧﻔﺴﻜﻚ .. 
    ﺍﻟﺒﻨﻨﺪﺭﻱ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﺩﻟﻮﻭﻭﻭﻉ ﻭﻣﻤﻤﺎﺻﺦ : ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻜﻚ ﺍﻧﻨﺎ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﻣﺘﻌﺬﺑﻪ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﻭﺇﻧﺖ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛﺬﺁ .. 
    ﺳﻌﻮﺩ ﺑﻄﻔﺶ ﻭﻋﺼﺒﻴﻴﻪ : ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺵ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﺁﻗﻮﻭﻟﻠﻚ ﺍﺗﺰﻭﻭﺟﻚ ﺑﻜﻜﺮﺁ 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﺧﺨﺄﻓﺖ ﺷﻮﻱ : ﺍﻭﻭﻑ ﺧﻶ‌ﺹ ﻻ‌ ﺗﺸﻮﻑ ﻧﻔﺴﻚ 
    ﻭﺟﺎﺕ ﺑﺘﺴﻜﺮ ﺑﺲ ﻡ ﺗﺴﻜﺮ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻀﺤﻚ ﻫﻲ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ .. 
    ﺭﻳﻒ : ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺗﻠﻘﻲ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﻋﺼﺒﺐ 
    ﺭﻧﺪ : ﺑﺮﺩﺗﻲ ﺣﺮﺗﺘﺘﻲ ﻓﻴﻴﻴﻪ ﺧﻠﻪ ﺑﻌﺼﺐ ﺷﻮﻭﻱ 
    ﻏﻼ‌ : ﺧﺨﺨﺦ ﺍﻟﻠﺤﻴﻴﻨﺆﺩﻭﻭﺭ ﺟﺮﺍﺡ ﺍﻧﺎ ﺑﺘﺼﻞ ﻋﻠﻴﻴﻴﻪ .. 
    ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺳﻤﻤﻊ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﺗﺤﻠﻒ ﻟﺨﻮﻭﺍﺗﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﻴﻴﺖ .. 
    ﺩﻗﻮﻭﺍ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺭﻗﻘﻤﻢ ﺟﺮﺍﺡ .. 
    ﻭﺻﻠﻬﻢ ﺍﻟﺼﻮﻭﺕ : ﻋﺮﻓﺘﻜﻢ ﻱ ﺣﻘﻴﻴﺮﺍﺕ ﺣﺴﺎﺑﻜﻜﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﻴﺖ ..
    ﻏﻼ‌ ﻭﺧﺮﺕ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻋﻦ ﺍﺫﻧﻬﺎ ﻭﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎ : ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺑﻨﺎﺕ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺍﺧﺬ ﺟﻮﻭﺍﻝ ﺟﺮﺍﺡ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺩ ﻋﻠﻠﻠﻲ .. 
    ﺭﻳﻒ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ : ﻱ ﻭﻭﻳﻴﻴﻠﻲ ﻭﺭﺑﻲ ﻣﻮﻭﺗﻨﺎ ﺍﻟﻴﻴﻮﻭﻡ 
    ﺭﻧﺪ : ﺍﻧﺎ ﻣﻮﺏ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﺍﻟﺒﻴﻴﺖ ﺑﺒﻘﻰ ﻫﻨﺎ .. 
    ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻜﻜﻢ ﺍﺧﻮﻛﻢ ﻣﻌﻘﺪ .. 

    *ﺑﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺤﺮﻳﻴﻴﻢ* 

    ﺍﻡ ﺟﺮﺍﺡ ﻭﻫﻬﻲ ﺗﺨﺰ ﻣﺰﻭﻭﻥ : ﺍﻗﻮﻭﻝ ﺍﻣﻢ ﺳﻌﻮﺩ ﻫﺎﻟﺒﻨﺖ ﻣﻦ ﺑﻨﺘﺘﻪ ﻣﺸﺂﺁﺀ ﺍﻟﻠﻬﻪ ﻋﻠﻴﻬﺂ ﻗﻤﻤﻤﺮ ..
    ﺍﻡ ﺳﻌﻮﻭﺩ : ﻫﺂﺫﻱ ﺇﺳﻤﻬﺂ ﻣﺰﻭﻥ ﺧﻄﻴﺒﺔ ﺳﻌﻮﺩ ﻭﻭﻟﺪﻳﻲ 
    ﺍﻟﺠﺪﻩ : ﻫﻬﻬﻬﺂﻭﻭﻭ ﻱ ﻟﻄﻴﻴﻔﻪ ﺧﻄﺒﺘﻲ ﻟﺴﻌﻮﺩ ﻭﻻ‌ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻨﺎ .. 
    ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺍﻭﻭﻑ ﻭﺵ ﺑﻔﻜﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻱ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻛﻜﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻡ ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ﺍﻗﻮﻭﻝ ﻟﻜﻜﻢ 
    ﺍﻡ ﻧﻮﺍﻑ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻤﻪ : ﺍﻟﻤﻮﻫﻴﻴﻢ ﺍﻥ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺭﺿﻲ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺘﻤﻢ ﻟﻬﻢ ﻉ ﺧﺨﻴﻴﺮ .. 
    حﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ : ﺍﻣﻤﻤﻴﻴﻴﻴﻦ ..

    ﻏﻼ‌ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﻤﻤﻄﺒﺒﺒﺦ ﺗﺒﺒﻲ ﺗﺠﻴﻴﻴﺐ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﻭﺍﻟﺸﻴﺒﺴﺎﺕ ﻟﻬﺎ ﻭﻟﻠﺒﻨﺎﺕ .. 

    ﺷﻮﻭﻱ ﺩﺧﺨﻞ ﺟﺮﺍﺡ ﻭﻗﺎﻝ : ﻭﺍﺧﻴﻴﺮﺍ ﺷﻔﺘﻜﻚ 
    ﻏﻼ‌ ﺍﺭﺗﺎﻋﺖ : ﻳﻤﻤﻪ ﻭﺵ ﺟﺎﺑﻜﻚ ﻫﻨﺂ 
    ﺟﺮﺍﺡ : ﺟﻴﺖ ﺑﺸﻮﻭﻓﻜﻚ 
    ﻏﻼ‌ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺟﺮﺍﺡ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻠﺤﻴﻴﻦ ﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻓﻨﻨﺎ 
    ﺟﺮﺍﺡ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﺈﺫﻧﻬﺄ : ﺗﺼﺪﻗﻴﻴﻦ ﻏﻼ‌ﻭﻱ ﺗﻬﺒﻠﻴﻴﻦ ﻋﻴﻮﻭﻧﻚ ﻟﻮﻧﻬﺎ ﻳﺬﺑﺢ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﺪﻩ ﺑﻌﺪﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ .. 
    : ﺍﻧﺘﻮﻭﺍ ﺷﺘﺴﻮﻥ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .. 

    ﺍﻧﺘﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻰ ..ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﺎﻑ ﻏﻼ‌ ﻭﺟﺮﺍﺡ ؟؟ ﺷﻠﻮﻭﻥ ﺑﻨﻜﻮﻡ ﻣﻌﺎﻣﻠﺔ ﺳﻌﻮﺩ ﺍﻣﺰﻭﻥ ﺑﺲ ﻳﺘﺰﻭﺟﻮﻭﺍ ؟؟
    ﻟﻴﻴﻪ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺗﻜﻜﺮﻩ ﻏﻶ‌ ﻭﺵ ﺍﻟﺴﺒﺐ ؟؟ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﻫﻞ ﺑﺴﻮﻭﻱ ﺷﻲ ﻟﺨﻮﻭﺍﺗﺘﻬﻪ ؟؟ 
    ﺍﻧﺘﻈﺮ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻜﻢ ﻭﺭﺩﻭﺩﻛﻜﻢ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ .. 

    ﺗﺤﻴﺂﺗﻲ : ﻧﻮﻭﻭﻭﻑ~..

    تعليق

    • جدعه
      عـضـو
      • Jan 2013
      • 20

      #22
      رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود

      ﺍﻟﺒﺂﺁﺭﺕ ﺍﻟﻌﺂﺁﺷﺮ ..

      ﺟﺮﺁﺡ ﻭﺧﺮ ﻋﻦ ﻏﻠﺂ ﺁﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻧﺎﻇﺮ ﻏﻼ‌ ﺑﺤﺘﻘﺂﺁﺭ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻟﺘﺤﺖ: ﺻﺪﻕ ﻣﻮ ﻣﺘﺮﺑﻴﻴﻪ ..
      ﺟﺮﺍﺍﺡ ﻓﻴﺴﺴﻪ ﻃﺎﺍﺡ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻏﻼ‌ : ﻭﺵ ﻣﻌﻨﻰ ﻫﺎﻟﺘﺼﺮﻑ ﺍﻧﺘﻲ ﻡ ﺗﺴﺘﺤﻴﻴﻦ ﻉ ﺩﻣﻤﻚ 
      ﻏﻼ‌ ﻣﻨﺰﻟﺔ ﺭﺍﺻﻬﺎ ﻭﺳﺎﺍﻛﻜﺘﻪ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻭﺗﺒﻲ ﺍﻟﺰﻟﻪ ﻉ ﻏﻼ‌ : ﺧﻶ‌ﺹ ﺍﻧﺎ ﻻ‌ﺯﻡ ﺍﻗﻮﻭﻝ ﻻ‌ﻣﻤﻜﻚ 
      ﻏﻼ‌ ﺑﺘﺮﺟﻲ: ﻻ‌ ﺧﺎﺍﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺗﻜﻔﻴﻴﻦ ﻡ ﺑﻲ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﺮﻑ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻨﺘﺼﺼﺎﺭ ﻭﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ ﻫﻪ ﻭﺟﺎﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻱ ﻣﻬﺎﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻨﺘﻚ ﺗﺘﺮﺟﺎﻧﻲ ﻓﻴﻴﻪ *
      ﻏﻼ‌ : ﻫﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺘﻘﻮﻟﻲ ﻻ‌ﻣﻲ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ : ﻻ‌ ﺧﻼ‌ﺹ ﻡ ﺑﻘﻮﻝ ﻟﻬﺎﺍ ﺑﺲ ﻻ‌ ﺗﻌﻴﺪﻱ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﻪ
      ﻏﻼ‌ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻏﻼ‌ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺍﺍﺕ ..

      ﺍﻟﺒﻨﺎﺍﺍﺕ ﺭﺟﻌﻌﻮﻭﺍ ﻋ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻃﻴﺮﺁﺁﻥ ﻉ ﻏﺮﻓﻬﻢ ﻳﺨﺎﺍﻓﻮﺍﺍ ﺳﻌﻮﺩ ﻳﻬﺰﺋﻬﻢ ﺳﻌﻮﺩ ﻛﺎﻥ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻧﺴﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻭ ﺑﺎﻻ‌ﺻﺢ ﺗﻨﺎﺍﺍﺳﻰ ﻭﺍﺟﻠﻬﺎﺍ ﻟﻠﺼﺒﺎﺍﺍﺡ ..

      ﺛﺎﺍﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺼﺒﺒﺢ*

      ﻋ ﺍﻟﻔﻄﻮﻭﺭ ﻓﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﻧﻮﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻑ .*

      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﻟﻨﻮﺭﻱ ﻣﺘﻰ ﺑﺘﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﺠﺎﺍﻣﻌﺔ ..
      ﺍﻟﻨﻮﺭﻱ ﺗﻨﺎﻇﺮ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ : ﺑﻘﻲ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻉ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺍﻻ‌ﻭﻟﻰ ﺍﻧﺘﻲ ﻡ ﺑﺘﺮﻭﺣﻲ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺴﻪ ..
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﻭﺵ ﻓﻴﻜﻲ ﺍﻟﻴﻴﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ ..
      ﺍﻟﻨﻮﺭﻱ : ﺍﻭﻭﻩ ﻧﺴﺴﺴﻴﺖ ..
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﻟﻴﻲ ﺷﺸﺎﻏﻞ ﺑﺎﻟﻚ ﻳﺘﻬﻨﻰ 
      ﺍﻟﻨﻮﺭﻱ : ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺼﺎﺧﻪ 
      ﺍﺑﻮ ﻧﻮﺍﻑ : ﻋﻼ‌ﻣﻜﻦ ﻱ ﺑﻨﺎﺕ ﻓﻲ ﺷﺸﻲ 
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺍﻳﻪ ﻳﺒﻪ ﺍﻟﻨﻮﻭﺭﻱ ﺗﻘﻮﻭﻟﻲ ﺍﻧﻬﺎﺍ ﻃﻔﺸﺸﺎﻧﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺩﻫﺎ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻜﺎﻥ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﻛﺬﺍﺍ
      ﺍﺑﻮ ﻧﻮﺍﻑ : ﻃﻴﺐ ﻱ ﻳﺒﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺸﺸﻐﻮﻝ ﻫﺎﻟﻔﺘﺮﺓ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺛﺎﻧﻴﻪ ..
      ﺍﻟﻨﻮﻭﻭﺭﻱ ﻛﺘﻤﺖ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﻻ‌ﻥ ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﺗﻔﺸﻠﺖ ﻭﻣﺎﻓﻲ ﻃﻠﻌﺔ : ﺣﺎﺿﺮ ﻳﺒﻪ ..
      ﻗﺎﻡ ﺍﺑﻮ ﻧﻮﺍﺍﻑ ﻭﻧﻮﺍﻑ ﺭﺍﺣﻮ ﺍﻟﺸﺸﻐﻞ ﺍﻭﻝ ﻡ ﻃﻠﻌﻮﻭﺍﺍ 
      ﺍﻟﻨﻮﻭﺭﻱ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺴﺘﺎﺍﻫﺐ ﺗﻔﺸﻠﺘﻲ ﻻ‌ ﻓﻲ ﻃﻠﻌﺔ ﻭﻻ‌ ﺷﻲ
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﺗﺎﻓﻔﺖ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﻮﻕ ﺍﺧﺬﺕ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎﺍ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﺭﻳﻴﻒ ..

      ﺭﻳﻴﻒ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺍﻧﺖ ﻟﺴﺴﺴﻪ ﻧﺎﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻤﻪ ﻟﻘﺖ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻳﺮﻥ ﺭﺩﺕ ﺑﺼﻮﺕ ﻛﻠﻪ ﻧﻮﻡ : ﺍﻟﻮﻭﻭ 
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺭﻳﻔﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻩ ﻗﻮﻣﻲ ﻟﻠﺤﻴﻦ ﻧﺎﻳﻴﻤﻪ 
      ﺭﻳﻒ ﻫﻲ ﻣﺮﺗﺎﺍﻋﺔ " ﻭﺵ ﺻﺎﺍﺍﻳﺮ 
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﻭﺵ ﺻﺎﻳﺮ ﻡ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﺸﺸﻲ ﻭﺭﺑﻲ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻠﺤﻴﻦ ﺷﻜﻠﻚ ﻛﺸﺸﺸﺘﻚ ﻣﻨﻔﻮﻭﺷﺸﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻚ ﻣﻔﻘﻌﺔ
      ﺭﻳﻒ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺗﺼﺪﻗﻲ ﺑﺎﺍﻳﻴﻴﻴﻴﺨﻪ . ﺍﻳﻪ ﻭﺵ ﺗﺒﻲ ﻣﺘﺼﺼﻠﺔ .
      ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ : ﺑﺴﺴﺂﻟﻚ ﺳﻌﻮﻭﺩ ﺳﻮﺍ ﻟﻜﻢ ﺷﻲ ﺿﺮﺑﻜﻢ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺴﺬﺍﺍ
      ﺭﻳﻒ : ﺗﺼﺪﻗﻲ ﻻ‌ﺀ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺳﺎﺍﻛﻜﺖ ﺑﺲ ﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺭﻗﻰ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻭﻻ‌ ﻛﻠﻤﻨﺎﺍ 
      ﺷﺸﻮﻱ ﺩﺧﻠﺖ ﺭﻧﺪ ﻉ ﺭﻳﻒ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﺍﺍﻳﻔﻪ 
      ﺭﻳﻒ ﻻ‌ﺣﻈﺖ ﻉ ﺭﻧﺪ : ﻃﻴﺐ ﺑﻨﻮﻭ ﺍﻛﻠﻤﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﺎﻳﺎﺕ
      ﺳﻜﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺪﺭﻱ ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻻ‌ﺧﺘﻬﺎﺍ : ﻭﺵ ﻓﻴﻜﻲ ؟
      ﺭﻧﺪ : ﺳﻌﻮﺩ ﻳﺒﻴﻨﺎ ﺗﺤﺤﺤﺤﺤﺤﺖ ..
      ﺭﻳﻒ ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻘﻬﺎﺍ : ﺗﺤﺖ ﻭﺵ ﻳﺒﻲ ﻓﻴﻨﺎﺍ .
      ﺭﻧﺪ : ﻣﺪﺭﻱ ﻋﻨﻪ ﻳﻼ‌ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﺸﻮﻑ ﻭﺵ ﻳﺒﻲ 
      ﺭﻳﻒ ﻗﺎﻣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻭﺟﻬﺎﺍ ﻭﻋﺪﻟﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎﺍ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻫﻲ ﻭﺭﻧﺪ .. ﺟﻠﺴﺴﻮﺍ ﻉ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ ﺟﻤﺐ ﺑﻌﺾ ﻭﻫﻢ ﻣﺘﻮﺗﺮﻳﻴﻦ .
      ﺳﻌﻮﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﻨﺎﻇﺮﻫﻢ ﻭﺑﻌﺼﺒﻴﻴﺔ : ﻭﺷﺶ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺴﻮﻭﻳﻨﻪ ﺍﻣﺴﺲ ﺗﻜﻠﻤﻮﻭﺍ 
      ﺭﻧﺪ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﻻ‌ﻧﻬﺎ ﺍﺟﺮﺃ ﻣﻦ ﺭﻳﻒ ﺷﻮﻱ : ﻭﺵ ﺳﻮﻳﻨﺎﺍ 
      ﺳﻌﻮﺩ ﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ : ﺗﻐﺸﻤﻲ ﺑﺮﻭﺣﻚ ﺳﺖ ﺭﻧﺪ ﺍﺫﻛﺮﻙ ﻭﺵ ﻣﺴﺴﻮﻳﻪ ﺍﻗﻮﻝ ﻻ‌ﻣﻜﻚ..
      ﺭﻧﺪ : ﺍﻳﻪ ﻗﻮﻭﻝ ﻭﺵ ﻣﺴﺴﻮﻳﻪ ؟
      ﺳﻌﻮﺩ : ﺻﺪﻕ ﺍﻧﻜﻚ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﺩﺏ
      ﺭﻧﺪ ﺑﻌﺼﺒﻴﻪ : ﺗﺮﺍ ﺍﻧﺖ ﻣﺮﺓ ﺷﺎﺍﻳﻒ ﺭﻭﺣﻚ ﻉ ﺷﻨﻮﻭ ﻭﻣﻐﺮﻭﺭ ﻭﺗﻘﻮﻟﻲ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﺍﺩﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺑﻮﻭﻧﻲ ﺭﺑﻮﻙ
      ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻧﺼﺼﺼﺼﺪﻡ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻭﺭﻳﻴﻒ ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﺍﻧﺖ ﺗﻨﻈﻖ ﻡ ﺗﻮﻗﻌﻮﺍﺍ ﺍﺣﺪ ﻳﺠﺎﻭﺏ ﻉ ﺳﻌﻮﺩ
      ﺳﻌﻮﺩ ﻋﻄﺎﻫﺎﺍ ﻛﻜﻜﻜﻜﻜﻒ ﻗﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻱ : ﻫﺬﺍ ﻋﺸﺸﺎﻥ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﺩﻱ ﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻜﻚ ..
      ﺭﻧﺪ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﻉ ﺍﻟﺪﺭﺝ : ﺍﺻﻠﻦ ﻣﻌﻘﺪ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﻤﺎﻧﻪ ﺳﻮﺗﻪ ﻓﻴﻜﻲ 
      ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﻌﺔ ﺩﻗﺖ ﺑﻤﺰﻭﻭﻥ ﻭﺻﺮﺧﺖ ﻓﻴﻬﺎ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻱ ﺍﻟﺨﺮﺳﺴﻪ ﻓﺘﺤﻲ ﺷﺸﻮﻱ ﺧﺮﺳﻪ ﻭﻋﻤﻴﺎﺀ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺴﻌﻮﺩ ﺣﺘﻰ ﻫﺎﺍﺫﻱ ﺧﺴﺴﺎﺭﺓ ﻓﻴﻚ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻉ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎﺍ ..

      ﺳﻌﻮﺩ ﺣﺲ ﺑﻐﺼﻪ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﺟﻤﺎﺍﺍﻧﻪ ﺳﻜﺖ ﻭﺑﻠﻊ ﺭﻳﻘﻪ ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻻ‌ﻣﻪ : ﺑﻨﺘﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺎﻭﻳﻪ ﻉ ﻣﻮﺗﻬﺎﺍ 
      ﻭﺟﺎ ﺑﻴﻄﻠﻊ ﺑﺲ ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻭﻗﻔﺘﻪ : ﻻ‌ ﻳﻤﻪ ﺳﻌﻮﺩ ﺗﻜﻔﻰ ﺍﺗﺮﻛﻬﺎﺍ ﻫﻲ ﺑﺰﺭ ﻡ ﺗﻌﺮﻑ ﻭﺵ ﺗﻘﻮﻝ ﺗﻜﻔﻰ ﺍﺗﺮﻛﻬﺎ ﻭﻻ‌ ﺗﻘﺮﺏ ﺻﻮﺑﻬﺎﺍ .. 
      ﺳﻌﻮﻭﺩ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍﺍ ﻡ ﻳﺒﻲ ﻳﺒﻘﻰ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻻ‌ﻧﻪ ﻟﻮ ﺑﻘﻲ ﺭﺡ ﻳﻔﺠﺮ ﻓﻴﻴﻬﻢ ..
      ﺭﻳﻒ ﻗﺎﺍﻣﺖ ﻭﻫﺪﺕ ﺍﻣﻬﺎﺍ : ﺧﻼ‌ﺹ ﻳﻤﻤﻪ ﻫﺪﻱ ﻡ ﺻﺎﺍﺭ ﺷﺸﻲ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺮﻳﻴﻒ : ﺍﻧﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻡ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﻫﺎﻟﺴﻮﻭﻭﺍﻟﻒ ﺍﻛﻴﺪ ﻫﺎﺫﻱ ﻏﻼ‌ ﺍﻟﺘﻴﻤﻤﻤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻮﺏ ﻣﺘﺮﺑﻴﻴﻪ ..
      ﺭﻳﻴﻒ : ﻻ‌ ﻳﻤﻪ ﻣﻮﺏ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻏﻼ‌ ﻏﻼ‌ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻋﻼ‌ﻗﻬﻬﻪ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﻪ ﺗﺪﺍﻓﻌﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺵ ﻋﺮﻓﻜﻜﻚ ..
      ﺭﻳﻴﻒ : ﻳﻤﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻣﻮ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻏﻼ‌ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﻤﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻳﺘﻴﻤﻪ ..
      ﺍﻡ ﺳﻌﻮﺩ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﻮﻭﻕ ﻭﻃﻨﺸﺖ ﻛﻼ‌ﻡ ﺭﻳﻴﻒ ﻻ‌ﻧﻬﺎ ﻟﻮ ﺑﻘﺖ ﺭﺡ ﺗﻘﻮﻭﻝ ﻛﻜﻜﻞ ﺷﻲ ."
      ﻣﺰﻭﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺭﻳﻴﻒ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻣﺴﻜﺖ ﻛﺘﻔﻬﺎﺍ : ﻣﺰﻭﻭﻧﺘﻲ ﻻ‌ ﺗﺰﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﻛﻼ‌ﺍﺍﻡ ﺭﺭﻧﺪ ﻫﻲ ﻻ‌ ﻋﺼﺒﺖ ﺗﻘﻮﻝ ﻛﻼ‌ﻡ ﻣﻮﺏ ﻣﻔﻬﻮﻭﻡ 
      ﻣﺰﻭﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺳﻜﺘﺖ 
      ﺭﻳﻒ ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎﺍ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻏﺮﻓﺘﻲ .. 
      ﻣﺰﻭﻥ ﻫﺰﺍﺕ ﺭﺍﺻﻬﺎ ﻭﺭﺍﺣﻮﻭ ..

      ﻓﻲ ﺩﺑﻲ ﻋﻨﺪ ﺳﻠﻤﺎﺍﺍﻥ ..

      ﺳﻠﻤﺎﻥ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻱ ﻃﻠﻮﻝ ﺍﺷﺘﻘﺖ ﻻ‌ﻫﻠﻠﻲ ..
      ﻃﻶ‌ﻝ : ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻳﺶ ﺍﻗﻮﻭﻭﻝ ﺍﺑﻮﻱ ﺯﺍﺭﻋﻨﻲ ﻫﻨﻨﻲ ﻭﻛﻞ ﻡ ﺑﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻳﻘﻮﻟﻲ ﺷﻐﻞ ﻭﺷﻐﻞ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻉ ﺭﺑﻚ ﻱ ﺭﺟﺎﺍﺍﻝ ..
      ﺳﻠﻤﺎﻥ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎﺍ ﻛﻤﻤﺎﺍﺍﻥ ﻳﻮﻣﻤﻴﻦ ﺑﺮﺟﻊ ﻭﺵ ﺭﺍﻳﻚ ﻧﺮﺟﻊ 
      ﻃﻼ‌ﻝ : ﺯﻳﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺍﺣﺠﺰ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻗﺮﺏ ﻃﻴﺎﺭﺓ ﻉ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴﻪ 
      ﺳﻠﻤﺎﻥ : ﺧﻼ‌ﺹ ﻣﻦ ﺑﻜﺮﺍ ﺑﺮﻭﺡ ﻭﺍﺷﺸﺸﻮﻑ ..

      ﻋﻨﺪ ﺳﺂﺭﺁ ﻭﺟﺮﺁﺁﺣﺢ .. *

      ﺳﺂﺭﺁ ﻛﺂﺁﻧﺖ ﻃﺂﻟﻌﻪ ﻓﻔﻮﻕ ﺍﻟﻜﺮﺳﺴﻲ ﻭﺑﺘﻄﻠﻊ ﺍﻟﺸﻨﻄﺔ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺪﻭﻵ‌ﺏ .. *

      ﺷﻮﻱ ﺍﻟﻜﺮﺳﺴﻲ ﻓﻘﺪ ﺗﻮﺁﺁﺯﻧﻪ ﻭﻃﺂﺁﺣﺖ ﻋ ﺍﻵ‌ﺭﺽ ﻣﻐﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﺂﺁ .. 
      ﻓﻬﺪ ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺂﺁﻡ ﻟﺒﺲ ﺍﻟﺸﻮﺭﺕ ﻭﺍﻟﺘﻴﺸﻴﺮﺕ ﻭﻣﺸﻂ ﺷﻌﺮﻩ ﻋ ﻭﺭﺁﺁﺀ ﻭﻃﺂﻟﻊ ﺧﻘﻘﻘﻪ .. ﻭﺭﺁﺡ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻡ ﻟﻘﻲ ﺳﺎﺭﺍ ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ 
      ﺭﺍﺡ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺷﺎﻓﻬﺎﺍ ﻉ ﺍﻻ‌ﺭﺽ ﻃﺎﻳﺤﺔ ﺟﻦ ﺟﻨﻮﻭﻧﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻬﺰﻫﺎ
      : ﺳﺎﺭﺍ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺵ ﻓﻴﻜﻲ .؟!*
      ﺷﺎﻟﻬﺎﺍ ﻭﻧﻴﻤﻬﺎ ﻉ ﺍﻟﻜﻨﺒﺒﻬﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺟﺎﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻭﻟﺒﺴﻬﺎ ﻫﻲ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﺔ ﻭﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺭﻛﺒﻬﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺍﺭﺓ ﻭﻃﻄﻄﺎﺭ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ..

      ﺑ ﺍﻟﻠﻴﻞ .. 

      ﻓﻲ ﻗﺼﺮ ﺁﻡ ﺳ ﻉ ﻮﺩ . " ..

      ﻣﺰﻭﻥ ﻛﺎﺍﻧﺖ ﻣﺴﺘﻌﺠﻠﺔ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺗﺤﺖ ﻟﻘﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﺍﺣﺪ ﻭﻫﺪﻭﻭﺀ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺑﺒﺎﻟﻬﺎ ﺍﻭﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﻻ‌ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﺭﻳﻔﻮﻩ
      ﺍﻣﻤﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻟ tv ﺭﺍﺍﺣﺖ ﻭﺩﻭﻭﺭﺕ ﻟﺤﺪ ﻡ ﻟﻘﺘﻬﻢ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻴﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺠﻬﺔ ﺍﻟﺜﺎﺍﻧﻴﻴﻪ ﺗﺒﻲ ﺗﺠﻴﺐ ﺍﻻ‌ﺷﺮﻃﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ

      ﻛﺎﻥ ﺗﻮﻩ ﺩﺍﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﻴﺖ ﺑﻬﻴﺒﺘﻪ ﻭﻛﺒﺮﻳﺂﺁﺋﻪ ﻭﻣﻌﻪ ﺍﻻ‌ﻳﻔﻮﻭﻥ ﻭﻣﻔﺎﺗﻴﺢ ﺍﻟﺴﻴﺎﺍﺭﺓ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺼﺎﺍﻟﻪ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺀ ﻓﻜﺮﻫﺎﺍ ﺭﻳﻴﻒ 
      ﻗﺎﻝ ﺑﺼﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ : ﺭﻳﻔﻮﻭﻩ ﺗﻌﺎﺍﻟﻲ ﺍﺑﻴﻜﻲ ﺷﺸﻮﻱ ..*
      ﻣﺰﻭﻥ ﺗﺠﻤﺪﺕ ﻭﻃﺎﺣﺖ ﺍﻻ‌ﺷﺮﻃﺔ ﻣﻨﻬﺎﺍ ﻭﻓﻀﻠﺖ ﻣﻌﻄﻴﺘﻪ ﻇﻬﺮﻫﺎﺍ ﻭﻣﺘﺠﻤﺪﺓ .. 
      ﺳﻌﻮﺩ ﻳﻨﺎﻇﺮﻫﺎﺍ ﺑﺴﺘﻐﺮﺍﺏ : ﻭﺵ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻡ ﺳﻤﻌﺘﻲ .. ﺑﻌﺪﻳﻴﻦ ﻟﻴﻪ ﺷﻌﺮﻙ ﺻﺼﺎﺭ ﺍﺷﺸﻘﺮ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻚ ﺗﺼﺒﻐﻴﻨﻪ؟
      ﺷﻮﻱ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﻳﻴﻒ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﻣﺰﻭﻭﻭﻥ ﻭﻳﻦ ﺍﻻ‌ﺷﺮﻃﺔ ..*
      ﺳﻌﻮﺩ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺮﻳﻴﻒ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻀﻴﺎﺍﻉ :ﻣﺰﻭﻭﻥ ﻣﻦ ﻣﺰﻭﻭﻥ ..؟!!
      ﺭﻳﻴﻒ : ﺍﻫﺊ ﺍﻫﺊ ﻭﻭﺧﺮ ﺍﻃﻠﻊ ﻓﻮﻕ ﻡ ﻳﺼﻴﺮ ﺗﺸﺸﻮﻓﻬﺎ ﺣﺮﺍﺍﻡ ..
      ﺳﻌﻮﺩ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻓﻮﻕ ..*
      ﻣﺰﻭﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻟﺮﻳﻴﻒ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻨﻔﺲ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ .. 

      ﺭﻳﻴﻒ ﻗﺮﺑﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎﺍ : ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻱ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻴﻜﻲ ﺷﻲ 
      ﻣﺰﻭﻥ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺻﻬﺎ ﺑ ﻵ‌ﺀ ﻭﻫﻲ ﻣﺨﻨﻮﻭﻗﻪ ..
      ﺭﻳﻴﻒ : ﺭﻭﻭﺣﻲ ﺟﻠﺴﺴﻲ ﺧﻠﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﻟﻚ ﻣﻮﻭﻳﺂﺁ
      ﺭﺁﺣﺖ ﻣﺰﻭﻥ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻋ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ .. *

      ﺍﻧﺘﻬﻰ * 

      ﺗﺤﻴﺂﺗﻲ : ﻧﻮﻑ ..~ ..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        #23
        رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود



        الله يعطيك العافية على هالنقل يابعدي ,
        أنا غلا هادي محبيتها ابد , ولا حبيت أسلوبها الطفولي الي بعيد عن التفكير الناضج ,
        وجراح بعد محبيته ,
        وسعود تصرفه عجبني لما هاوش خواته لفعل زي كذا طايش ,
        وأم سعود ما تنلام الصراحة أنا معها , بغض النظر عن ألي تفكر بيه , بس زي ما يقال كل راع مسئول عن رعيته ,

        والبنات معها , على الخيل ياشقراء :/ , مابه تفكير يعني نسال الله الستر بالدنيا والاخره ,

        وفهد له سر , أتوقع انه يغازل لا محالة , والله أعلم ,

        رند محبيت كلامها لاخيها الكبير سعود , وعلى مزون , بغض النظر كانت معصبة أو لا , الجرح جرح ,
        وبعض الكلام ما يبرا جرحه :| , وفعلا احنا نتهاون عن تلك المسئلة ,

        وأختم قولي بقول حديث
        عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رجلا قال للنبي : أوصني.
        قال: { لا تغضب } فردد مرارا ، قال: { لا تغضب }.
        [رواه البخاري)
        والله يبعدنا عن الغضب وقول الكلام الجارح ,

        يسعدك ربي يالمزيونة |

        تعليق

        • ولدالشمال
          عـضـو
          • Mar 2013
          • 1

          #24
          رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود

          ليش مانتم منزلين. بارتات ذي اروايه. بمنتديات اخرى منزلينها.

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            #25
            رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود



            بعون الله بيتم أنزالها كاملة ,

            الله يسعدك يارب |

            تعليق

            • كبريآئـي
              عضو ماسي
              • Dec 2012
              • 1444

              • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


              #26
              رد: رواية خذني بحضنك خلني اذوب بريحه انفاسك&gt;مزون وسعود

              يعطيك الف عافيةة يا جدووعةة،
              وتسلم يدينك ع النقل الرائع،.

              وين البارت 11؟؟؟

              يلا سندوورةة او جدووعةة كملوا الروايةة ،
              تقبلي مروري
              تحياتي//

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                #27
                رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه &lt; صمتي عنواني



                السلام عليكم والرحمة ~
                طالمة أن اللي نقلت الرواية وقفت ولا كملتها من فترة وجيزة ~

                بنقلها لكم بعون الله ,
                وبكون مع الكاتبة نفسها ( نوف )

                يسعدكم ربي |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  #28
                  رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه &lt; صمتي عنواني


                  البارت الحادي عششر :$ ..


                  مزون وهي جالسهه وتفككر بقي ثلاث ايام ع عرسها وش بسووي شلوون رح تكوون حياتي مع سعوود ..

                  قطع حبل افكارها ريف اللي دخلت بررجه وجلست جمبها : مزززون يلا قومي بنروح السوق ..

                  مزون هزت راصها وقامت تتجههز ..!

                  عند فهد وسارا ..

                  سارا دخلت البيت وارتمت ع الكننبه لانها تعبانه .. فهد سككر الباب ودخل لقاها منسدحهه وباين عليها التعب ..

                  جلس جمها ومسك ايدها : سارونه تعبانهه .

                  سارا ابتسمت بتعب وحززن: لاء بس زعلانه ع البيبي ودموعها نزلت ..

                  فهد حضنها وهوو حزين عليها ومسح ع شعرها : خلاص ي عمري لاتبكي ان شاء الله ربنا بعوضنا ..

                  سارا : بس كنت مستانسه عليهه يمكن م اقدر احممل مررة ثانيهه

                  فهد : لاتقولي كذا ي روحي ان شاء الله تحملي وتجيبي ممية ولدد .. وابتسم وغمزلها ~ ..

                  سارا ضحكت بحزن : هههههههه .

                  فهد : اييهه كذا اضحكي



                  في قصر ابو سعود ...

                  ام سعود كانت جالسه بالصصاله تشرب قهوة ..

                  شوي دخلوا الخددم وهم معهم ششنط ابو سعوود وهو دخل وراهمم ..

                  ام سعود ضحكت بسخريه : هههه واخيرا ششرفت ولدكك رح يتزوج وانت ولا دريت عننه ..

                  ابو سعود : مو ناقصص محاضراتك اللي م تخلصص وبعددين تعالي امي قالت لي عن معاملتك لغلا متى رح تتركي

                  ه الاسلووب ..

                  ام سعود وقفت بعصبيه : لا والله فوووق م انكك انت الغلطان جاي تتامر علي والله انا حرررة اعاملها مثل م ابغى .

                  ابو سعود : لاتنسي انها بنتي ..

                  رند اللي سمعت كلام امها وابوها ووقفت مصدوومه مو قادرة تتحركك طلعت وقفت قدامهمم وعيونها تدور

                  بين امها وابوها ..

                  ابو سعود تلعثم ومو عارف شلون يبرر لها : رن ند خلني افهممكك

                  رند بصراخ : شنووو تفهمنا وانا اقووول ليهه امي تككره غلا لانها بنتكك وتطلع اختنا ..

                  ام سعود بستهزاء : الحمدلله عرفوا برووحهمم وطلعت وتركتهمم ..

                  رند ناظرت ابوها باسف وطلعت فووق ..


                  بالسووق عند مزون وريف ..

                  ريف وهي تشوف الاشياء اللي اشترتهم تذكرت شي لازم تشتريه التفت لمزون : مزونتي رح ادخل هالمحل ششوي واطلع ..

                  مزون هزت راصها بطيب وراحت .. مزون كانت تناظر الناس فجاة لقت رجال يجلس جمبها هي خافت وجت تقووم

                  هو مسك اديها وجلسها وقال بحذر وهو ناظر الناس : اجلسي ولا تتحركي ..

                  مزون خافت واستسلممت وم عرفت وش تقول مشكلتها م تتكلم ..

                  راكان وهو يتامل عيونها الخضراء اللي مثل عيون مرام

                  عيونه دممععت ووقف بغضب وشدها من ايدها وهي ترفس فيه وتحاول تفك

                  نفسها مو قادرة هو قال لها بعصبية : اسكتي ولا تصارخ ..

                  هي خافت وسكتت وصلوا للباركنج ركبها السيارة وسكر الباب وركب سيارته ..

                  ريف طلعت من المحل وعيونها دارت ع المكان تدور مزوون راحت لحرمة وقالت لها : لو سمحتي خالتي

                  الحرمة : هلا يممه ..

                  ريف : شفتي وحدةة كانت قاعدة هني هي م تتكلم

                  الحرمة تتذككر : ايهه قصصدك اللي زوجها واخذها ..

                  ريف : زوجها اخذها؟؟

                  الحرمة : ايه وحدة جا رجال اخذها وهي كانت تفك روحها مننهه ..

                  ريف بصدممهه طلعت جوالها واتصلت ع سعوود ..


                  عند رند كانت تفككر معقول غلا اختي اخذت جوالها واتصلت ع غلا

                  غلا ردت : ارحبووو شلوونكك رنود ..

                  رند بضيقهه : هلا غلوو بخيرر ..

                  غلا لاحظت الضيقهه : وش فيهه صووتكك ..

                  رند : تعالي عندي ابيكي بموضوع ضروري ..

                  غلا : اللححين ..!!

                  رند : ايهه تعالي انتظركك ..

                  غلا : اوكك ششوي واجي

                  رند : تشاو

                  غلا : بايي ..


                  سعود وصل للسووق نزل ولقى ريف واقفه تنتظره

                  سعود : وين مزوون .

                  ريف تلعثمت : م م دري ت ركتها برا طلعت م لقيتها ..

                  سعود بعصبيهه : شلوون م لقتيها وين راحت يعني

                  ريف نزلوا دموعها : والله مددري .

                  سعود صررخ : انقلعي للسيارة

                  راحت ريف وهي خايفهه

                  سعود اخذ جواله واتصصل ع البودي قارد ..



                  عند البندري كانت منسدحهه ع سريرها وتفككر بسلمان وابتسمت لا اراديا ..

                  النوري رفعت راصها من الكتاب وانتبهت لاختها : بنوو وش فيك

                  البندري فاقت من سرحانها : ها وش بغيتي

                  النوري : وش فيكي من ماخذ عقلك ..


                  البندري قامت وجلس قدام اختها : اممم نوري بسالك وش رايك بسلمان ولد عممي ..

                  النوري انحرجت وبنفس الوقت استغربت ورفعت حاجب : ليهه تسالين ؟..

                  البندري حكت شعرها باحراج : اممم وا شي بس كذا

                  النوري ردت تقرا وهي مو متطمنهه ..



                  راكان وصل للششاليهه حقهه نزل مزوون بقووة وهي حاقدهه عليه وتبكي ..

                  دخلها ورماها ع الكنبهه وقال بعصبيهه : ي ويلك ان حاولتي تهربي زينن .

                  مزون تناظره بحقد وتقوول ليهه خطفني وش يبي مني .

                  رن جوال راكان وكان سعود تنهد ورد : هلاسعود .. شنوو ضاعت تلعثم اممم ايهه

                  هني مزون صارت تبكي تبي سعود يسممع ..

                  سعود دقق بالصصووت وقال بعصبيهه : راكان مزون عندكك

                  راكان سككر الجوال والتفت لمزوون بعصبيهه ووووووووو.......


                  انتهاإإ ..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    #29
                    رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه &lt; صمتي عنواني


                    البارت الثاني عشر .."

                    سعود أول ما سكر من راكان نزل ريف لبيتهم وراح للشاليه وهو بسياره
                    بينه وبين نفسه " معقول راكان سوا بمزون شي أنا أعرفه صح إنه يحب يدمر البنات
                    ومايحب يشوفهم لكن مالقى إلا مزون والله لو طلع إللي أفكر فيه صح لأذبحه "


                    ب الشاليه ..

                    راكان قرب من مزون ومسكها من فكها وقرب من وجها : والله العظيم إن سويتي حركة كذا ولا كذا
                    لاتلومي إلا نفسك فاهمه
                    مزون شاحت وجها للجهة الثانيه بعصبيه
                    راكان وقف وشدها من إيدها : إسمعي أحنا بنروح من هنا
                    مزون سكتت شوي وسرحت تناظر المكان وبحركة سريعه أخذت التحفه إللي ع الطاوله
                    ومسكتها وأشرت لراكان إن قرب منها رح تضربه ..
                    سمعوا صوت سيارة توقف مزون إستانست وعرفت إنه سعود
                    راكان توتر وماعرف إيش يسوي سعود قرب من قزاز الشاليه ولقا كل شيء مسكر راح
                    من ورا وشاف مزون واقفه وراكان قدامها عصب وصار يدق : راكان إفتح أعرف إن مزون عندك
                    إفتح أحسسن لك
                    راكان ماكان عنده حل إلا إنه يروح للمطبخ ويطلع من الباب إللي هناك
                    سعود إنتبه له وراح لكن راكان كان يركض وسعود وراه بس سعود مالحفه لانه ركب سيارته
                    وراح ..
                    سعود ضرب برجوله ع الأرض بقهر وعصبيه وتذكر مزون إللي داخل
                    راح جوا الشاليه ولقاها واقفه تنتظره ناظر لها بعصبيه وقهر ونفسه يضربها مقهور منها
                    لدرجة مو طبيعيه مايدري ليش هل لأن أمه غصبته عليها ولا لاء ؟!!
                    مايعرف إيش السبب ..
                    قال وهو متوجه لسيارته : بتفضلي واقفه هنا خلصي إلحقيني
                    مزون حست بإنكسار وذل مشت معاه وهي مقهورة من تصرفاته أنا مالي ذنب ليه يعصب علي



                    في قصر أبو سعود ..

                    كان البعض مجتمع سليمان ورند وريف ..

                    ريف كانت تبكي واختها حاضنتها : مدري وين راحت يا رند والله ما إنتبهت لها
                    رند وهي حزينه ع مزون لأنها ماتتعرف تتكلم وتدبر أمورها : خلاص ريف والله قطعتي قلبي
                    بإذن الله سعود بلقاها لاتخافي
                    دخل سعود هو ومزون وريف ورند ركضوا لمزون وحضنوها
                    ريف : وين رحتي خوفتينا عليك
                    مزون إبتسمت وسكتت
                    سعود قال بعصبيه : يلا إنتي وهي بتقلبوها دراما كل وحدة ع غرفتها أبغا مزون بكلمه
                    رند وريف طالعوا ببعض وطلعوا فوق
                    سلمان إبتسم : كيفك مزون ؟
                    مزون هزت راصها وإبتسمت إنها بخير ..
                    سلمان : يلا عن إذنكم انا بطلع
                    سعود من دون نفس : إذنك معك
                    طلع سلمان وسعود إنتظره لين طلع وناظر مزون وقال : إقعدي يا هانم
                    مزون جلست بخوف وهي ترتجف ومشبكه إيدينها ببعض
                    جلس سعود قدامها وإنتبه لايدينها اللي يرجفوا تجاهل خوفها ورجع لعصبيته : ممكن أفهم إيش موديك
                    مع راكان صديقي للشاليه حقه
                    مزون إنصدمت ورفعت راسها يعني هذا يفكر إني رحت معه بإرادتي !!!
                    مزون مو عارفه كيف تبرر وتدافع عن نفسها أول مرة تتمنى تكون تتكلم دايم كانت تأمن بقضاء الله
                    وقدره بس هالمرة تمنت إنها تتكلم عشان تبرر ل سعود إنها مظلومه وفاهمها غلط
                    إلتفت يمين ويسار لقت دفتر ع الطاوله أخذته ومالقت قلم شافت قلم بجيب الثوب حقت سعود
                    أخذته دون إستئذان وكتبت "يعني إنت مفكر إني رحت معه بإرادتي "
                    سعود قرأ وقال : أجل يعني هو خطفك ؟
                    مزون كتبت " والله العظيم هذا صديقك ولا أعرفه ولا عمري شفته كنت انا وريف ب السوق
                    وانا ما لقيت إلا هو جا وخطفني "
                    سعود عصب مايعرف ليه مو راضي يصدقها مقهور منها حيل قرب منها وقال والشرار يطير من عيونه :
                    يعني بتقنعيني إنك ماتعرفيه
                    مزون خافت ورجعت نفسها لورا وهزت راسها بنفي ..
                    سعود تعوذ من الشيطان وبعد عنها ومسك راسه اللي بينفجر من التفكير ..
                    صح مزون إيش يعرفها براكان وإيش غايتها تكذب يعني يا سعود باينه وإنت نفسك متأكد إنها بريئه
                    أجل ليه في شي بداخلي يقولي لاتصدقها ليه ليه !!
                    مزون إنتبهت لسرحانه وقالت ببالها . ياترى بإيش يفكر وليش مو راضي يصدقني لهالدرجة
                    مسترخص فيني أنا وش ذنبي يعاملني كذا صديقه اللي واطي ومايتأمن له ..
                    إنتبهوا لثنين لبعض وسعود قام طلع غرفته وهي قالت ببالها " بلى فخشتك مغرور وعصبي وشين بعد "
                    إنتبهت لكلمة شين وضحكت بداخلها لا يا مزون شين كثري منها ما أعطت نفسها وقت تفكر
                    وراحت لغرفتها ..


                    ثاني يوم الصباح .. بيت الجده ..
                    كانت قاعدة الجدة بالصاله وتقلب بالمسجل اللي مو راضي يشتغل بعدين نادت : غلا يا غلا
                    غلا طلعت من غرفتها : نعم يمه إيش بغيتي
                    الجده مدت لها المسجل : خذي شوفي وش فيه مو راضي يشتغل
                    غلا أخذته وقعدت جمب أمها وسوته لها ومدته : تفضلي يمه سويته
                    الجده أخذته منها : عطيني أشوف "وقلبته وشغلته " إيه كذا كويس
                    غلا بتلعثم : إممم يمه بغيت أروح بيت عمي أبو سعود
                    الجدة كانت بترفض وبنفي كمان بس رح تسألها غلا وش السبب فقالت : طيب روحي بس لاتتأخري
                    غلا بفرح : من عيوني مابتأخر
                    وقامت بتروح بس الجدة وقفتها : صبري صبري
                    غلا إلتفت : نعم يمه
                    الجدة بستغراب : بتروحي اللحين الساعه 9 ؟!!
                    غلا بعدم إكتراث : يب يمه عادي اليوم إجازة وببقي ببيت عمي أبو سعود اليوم كله لأن يمكن نروح السوق
                    نتقضى ل مزون
                    الجدة مو متطمنة وخايفه لاتصير مشكلة مع غلا وأم سعود قالت بقلق : طيب بس لاتتأخري الساعه 8 تكوني هنا
                    غلا : وش ثمنيته يمه يمكن نروح السوق ع ال 8 ونرجع ع ال 11
                    الجده وقفت وقالت : لا والله بترجعي من السوق ع ال 11 وش بقولوا الناس ؟
                    غلا : وش دخل الناس يمه أقولك يمه خلاص برجع ع ال 8 ولا تزعلين
                    الجدة : إيه كذا تسنعي
                    غلا طفشت : أوك يمه خلاص يلا تشاو
                    راحت غلا والجدة قالت : سلمي زي الناس وش تشاو وخرابيطه



                    عند سارا وفهد ..

                    فهد كان واقف قدام المرايا يمشط شعره لأنه بروح الدوام لأن الفترة إللي فاتت أهمل الدوام
                    وكان جمب سارا ..
                    إلتفت شاف سارا نايمه إبتسم وقرب باس راسها وهي حست عليه وفتحت عيونها وإبتسمت
                    سارا إبتسمت وعدلت نفسها وجابت شعرها ع جهة وحدة : ها حبيبي بتروح الدوام
                    فهد جلس جمبها : إيه حبيبتي لان الفترة إللي فاتت أهملته "وأشر بإصبعه عليها " وكله بسبتك
                    سارا إبتسمت بغرور : إيه يحق لك تترك كل شي وتهتم فيني ولا ما استاهل
                    فهد إبتسم : كيف ماتستاهلي إنتي زوجتي وحبيبتي وحياتي كلها
                    سارا ضحكت : ههههههه أقول روح شغلك لا تنفصل بسبتي
                    فهد وقف وباس خدها : يلا حبيبتي تبي شي
                    سارا : سلامتك حبيبي
                    فهد : مع السلامه
                    سارا : ب حفظ الله
                    طلع فهد وراح دوامه .. وسارا قامت من السرير وقفت قدام المرايا تناظر شكلها اللي تغير 180 درجه
                    الفترة إللي فاتت كانت مرتاحه جسديا لكن نفسيا لاء !! حسست بإيدها ع بطنها والدموع تعلقت ع رموشها
                    هي خسرت شي كبير داخلها خسرت طفلها اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر وكانت تعد الايام والليالي
                    عشان يجي وفجأة قالوا لها توفى ..
                    مسحت دموعها اللي كانت ع وشك النزول ورجعت ناظرت شكلها وقالت : ؤؤؤف أنا كنت كذا طول
                    الفترة اللي راحت عيوني تحتها هالالات سود ووجهي أصفر وجسمي صار نحيف وعضام وجهي بارزة
                    أكيد فهد كان شايفني جنيييه "وبهالتفكير توصلت سارا لفهد يناظر غيرها "
                    قالت بغيره وجنون : لالالا لازم اليوم أتغييييير عشان أخلي فهد ولا يفكر هالتفكير اساسا

                    نخلي سارا وخيالاتها وغيرتها ع فهد ونروح ل سعوود *__*

                    حس نور الشمس يتسلل ل غرفته حرك عيونه بإزعاج وعقد حواجبه بعصبيه وضيقة
                    حط إيدينه ع عيونه ويبي يرجع ينام لكن ماقدر عدل نفسه وأخذ ساعته اللي جمب الكمدينه وشاف الساعه
                    لقاها 9 قام مثل المجنون اليوم لازم يكون بالشركه عندهم إجتماع مهم ع الساعه 10 ونص
                    راح للحمام وغسل وجهه وفرش أسنانه حتى ما أخذ شاور وطلع لبس ثوبه وعدل شماغه
                    وقف قدام المرايا بخ نص العطر ولبس ساعته ومشط شعره وطالع يجنن
                    طلع من باب غرفته ونزل لقه أمه وخواته ومزون يفطروا مزون أول ماشافته تغطت
                    هو ولا اعطاها إهتمام قال صباح الخير بسرعه وطلع
                    أم سعود بستغراب : وش فيه هذا مستعجل
                    رند : تلقينه تأخر ع الدوام
                    أم سعود هزت راصها ورجعت بتكمل أكل بعدين رفعت راصها وتذكرت شي : إلا أقول مزون قضيتي
                    لعرسك وخلصتي
                    مزون إستحت وبنفس الوقت حزنت من هالطاري هزت راصها بالإيجاب
                    أم سعود : إيه لان مابقى شي لعرسك كمان أسبوع
                    ريف بوناسه : وأخيرا بصير عندنا زواج وأرقص وأتنكس
                    قطع عليهم كلامهم الجرس اللي يرن والخدامه راحت تفتح وكانت غلا
                    غلا تكلم الخدامه : فين رند وريف
                    الخدامة وهي تسكر الباب : كلو يفتر <كلو يفطر
                    دخلت غلا وهي نشيطة ومستانسه وقالت : صباح الخير
                    الكل عدا أم سعود : صباح النور
                    أم سعود من شافتها إنسدت نفسها وقامت وقالت بقهر : الحمدلله
                    وطلعت فوق
                    غلا حست إنها متضايقه من وجودها بس ما إهتمت راحت وجلست ع الطاوله
                    وأخذت التوست وصارت تاكل : جد خاينين تفطروا من غيري
                    رند ضحكت : لا المرة الجاية قبل لا ناكل ندق عليك
                    غلا : هههه ماتضحكي
                    ريف وقفت : بنات تراي طفششانه بقوة وش رايكم نسوي شي
                    غلا إلتفت عليها : وش نسوي
                    ريف : أي شي المهم يطير هالطفش اللي فيني
                    غلا : وش رايكم نروح البحر وبعدها نروح نتغدا بإي مطعم وبعدها نرجع البيت نبدل ونرتاح شوي
                    ومن ثم نروح السوق عشان نتقضل لعرس مزونتي "وغمزت لمزون "
                    رند : ياسلام مخططه ست غلا ؟
                    غلا هزت راسها : اكيييد مخططه ونص
                    ريف وهي طالعه : أجل أنا بروح أقول لامي وإذا وافقت بروح ألبس وأذا لاء بعد بروح ألبس
                    رند : هههههههههههههههه والله اللحين أنا أكد لكم إن رح يصير حرب فوق


                    وصل الشركة وهو معصب حده وقافله معه مشى بهدوء وهيبه والكل يوقف ويسلم لما يشوفوه
                    وصل لمكتبه واخيرا والسكرتير أول ماشافه وقف : صباح الخير طال عمرك
                    سعود : هلا معاذ في أحد إتصل علي
                    معاذ ببتسامه : لا طال عمرك بس كمان نص ساعه عندنا إجتماع
                    سعود تنهد إنه لحق ومحد إتصل عليه : اوك بس يجوا تخبرني
                    معاذ : إن شاء الله طال عمرك
                    دخل سعود ع مكتبه وجلس ع كرسيه وطلب قهوته الساده
                    حط إيدينه وراء رقبته وسند نفسه ع الكرسي وهو يفكر بزواجه من مزون وكيف بتكون حياتهم
                    وهو كيف بعاملها .. مين يصدق أتزوج بعد جمانه .. تذكر جمانه أكثر إنسانه حبها ووثق فيها
                    ووقف قدام وجه أمه عشانها وبالأخر تخونه تذكر يوم خانته

                    نرجع مع سعود لقبل 3 سنوات

                    كان سعود يبي يسوي مفاجأة لجمانه وراجع بدري من دوامه ومعاه تذكرتين سفر لاسبانيا
                    فتح باب جناحهم بهدوء وماطلع صوت شافها بغرفة الملابس تتكلم بالجوال وتشوف ملابسها وتضحك
                    إنصدم لما قالت : ههههههههههه حبيبي مو لهالدرجة عاد هههههه من قصدك هالغبي سعود لا مايدري
                    وين الله حاطه " قالت بزعل " وأنا ودي أكون جمبك نيوفي بس تعرف وش نسوي بس بإذن الله قريب
                    بطلب الطلاق من سعودوه
                    ما تحمل يشوفها تشتم فيها ويفضل ساكت ويتفرج اللي حبها ووثق فيها وسلمها حياته وروحه تخونه
                    جاه من وراها وشد شعرها بأقوى ماعنده وضربها : ياحقيييره يا خاينه تخونيني ياللي ماتربيتي
                    وكان ساحبها من شعرها وهي تبكي وتحاول تفك نفسها لكن ماقدرت
                    سعود ضربها كف بعده كف ثاني لين ماخلاها جثه هامدة ع الارض


                    قطع عليه ذكرياته المشؤمه دق الباب مسح ع وجهه بكفوفه وتعوذ من الشيطان وقال : تفضل
                    دخل العم حسن ومعاه القهوة حطها ع الطاولة وقال : تبغى شي ثاني طال عمرك
                    سعود بجمود : لاء إطلع وسكر الباب
                    العم حسن إللي تعود ع أسلوبه بحكم له 20 سنه يشتغل هنا : حاضر
                    طلع وسكر الباب وسعود شرب قهوته اللي تروقه وتهدي أعصابه

                    ...


                    عند ريف .

                    طلعت من غرفة أمها بعد ماصارت الحرب بينهم وبالأخر ريف إنتصرت لأنها إتصلت ع أبوها ووافق
                    فقالت لأمها خلاص دام أبوي موافق رح أروح
                    ريف بطبعها إنسانه عنيدة ومزاجية بقوة صحيح مرحه وماتحقد لكن تحب تاخذ حقها واللي ببالها تسويه
                    حتى لو إيش .. وماتحب تجامل تحب الصراحه ويمكن هذا الشي اللي خلا البعض ينفر منها
                    لانها بهالصراحة تخسر أشخاص كثير ورح نعرف من خلال الروايه "
                    نرجع لريف دخلت غرفتها وهي مستانسه لقت رند وغلا ومزون عندها
                    رند : ها ياست ريف وافقت
                    ريف وهي تجلس : أفا عليكي أنا ريف إللي ماينفرض لي طلب أكيدات وافقت
                    غلا : أعوذ بالله منك ماينخاف عليكي
                    ريف وقفت : قوموا اقول وبلا كلام فاضي خلنا نلبس عشان مايضيع الوقت


                    إنتهى البارت ..

                    التوقعات ؟

                    إيش بصير للبنات بالسوق من مواقف واحداث ؟
                    راكان وإختفائه وين ممكن يكون وهل رح يظهر مرة ثانية بحياة مزون والسؤال الأكبر ليه خطفها ؟
                    أم سعود لمتى رح تعامل غلا بهالطريقه وهل رح تقول لها إنها أخت أولادها ؟
                    سعود ومزون إيش بصير عليهم سعود كيف بعامل مزون طول فترة زواجهم وهل مثل ماقال
                    رح تجيب له الولد وبعدين يطلقها ؟
                    وفهد هل ممكن فترة مرض سارا خلته مايحبها أو هذا بس بتخيلات سارا ؟


                    أنتظر توقعاتكم أحبائي وإعذروني إذا فيه أي تقصير أو البارت قصير


                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      #30
                      رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه &lt; صمتي عنواني


                      البارت الثالث عشر "

                      طلع سعود من غرفة الإجتماع إنخنق جوا وطفش من الشغل .. قرر يرجع البيت
                      مع إنه اليوم دوامه طويل بس قرر يطلع ..
                      سعود إلتفت لسكرتير اللي وراه : معاذ أنا بروح البييت إنت إذا خلصت دوامك حط الأوراق ع المكتب
                      وبكرا أوقعها
                      معاذ : إن شاء الله طال عمرك
                      طلع سعود من الشركة وركب سيارته ومو عارف وين يروح كان لاتضايق يتصل براكان
                      ويفضفض له بس اللحين راكان راح وخانه كمان فكر سعود وقال راكان صح وين ممكن يكون راح
                      هو لا عنده أهل ولا غيره وين ممكن يكون تخبى ..!
                      معقول راح عندها ليه لأ أكيد راح عندها .. أروح وأنتقم منه ولا أنتظره لرجع ع الشاليه
                      رح أنتظره وبشوف وش رح يسوي بعدها .. وصل سعود ع قصرهم فتح له البواب باب القصر
                      ودخل السيارة ع البيت وهو نازل كانوا البنات طالعين من البيت يضحكوا ويسولفوا سعود بس شافهم
                      فصخ نظارته وقال : وين وين إنتي وهي
                      ريف : بنروح السوق
                      رند تصحح لريف : اءء هي قصدها بنروح نفطر وبعدها البحر وبعدها السوق
                      سعود عصب : لا والله بتفضلوا صايعين طول هالوقت ومع السواق يلا إنتي وهي كل وحدة تدخل جوا
                      وبلا كلام فاضي
                      ريف : بس لازم نروح اليوم بنقضي لعرس مزون لان مابقي له كثير
                      سعود عصب زيادة من هالطاري : بلا مزون بلا هم يلا جوا أشوف
                      دخلوا البنات متحطمات وأكثر وحدة مزون لأن تحس جد سعود مو طايقها ولا طايق يسمع إسمها
                      جلسوا ب الصاله بتحطيم وغلا وقفت : أجل خلاص دام مافي سوق برجع بيتنا
                      ريف حذفت عليها المخده : إيه اللحين إنتي كنتي جاية عشان السوق ست غلا ؟
                      غلا وهي طالعه : إيه عشان السوق وش أبي بوجوهكم
                      ريف : إنقلعي أجل ولاتجي بيتنا بعد اليوم
                      غلا طلعت وسكرت الباب
                      رند فصخت عبايتها ونادت الخدامه تطلعها فوق وأخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات بملل !"
                      ريف تأففت : ؤؤف صدق سعوود إنسان غثيييث الله يعين مزون عليه ليه يخرب الطلعه
                      رند عدلت نفسها وبحماس : ريف مو أبوي اليوم بجي صصح ؟
                      ريف : إممم إيه أظن بيجي
                      رند : وش رايك نخليه يطلعنا مكان ويعشينا برا أنا وإنتي ومزون ونقول لغلا
                      ريف بحماس : جد فكرة حلووة والطلعه مع أبوي وناسسه وشي ثاني


                      في بيت أبو نواف ..
                      نزلت البندري من فوق وهي طفشانه أخر شي وودها تطلع مكان .. شافت أخوها نواف بالصاله
                      وباين عليه ممنهمك بالشغل .. قربت منه بس ما إنتبه لها جلست جمبه هو ناظر لها ببرود ورد
                      ناظر الأوراق إللي قدامه البندري زهقت حيل اخوها نواف كان أقرب واحد لها واللحين صار
                      مايحب يجلس معها ولا يسمع لسوالفها
                      البندري زهقت ووقفت قدامه : لمتى بتفضل كذا مطنشني
                      نواف بهدوء : مشغول ومو فاضي
                      البندري بطفش وقهر : أوووف بس فاضي لأخوياك وطلعاتكم اللي مالها داعي
                      دخلت عليهم الكادي وهي مستانسه وتضحك : نواف بندري
                      البندري : خير وش فيكي ؟
                      الكادي : توني سمعت بابا يكلم عمي أبو سعود ويقوله إن اللحين بنروح للشاليه حقنا بنقعد
                      اليوم وبكرا
                      نواف : وإنت ماتعرفين إن التصنت حرام
                      البندري بوناسه : يوووه نواف إحنا بإيش وإنت بإيش ..
                      كادي صدق ولا تكذبي أعرفك لأنك طالعه علي بالنذاله
                      الكادي : لا والله ما أكذب
                      دخل أبو نواف عليهم الصاله : وينكم يا عيال
                      نواف : هنا يبه تفضل
                      دخل أبو نواف الصاله : تجهزوا بنروح دحين الشاليه مع عمكم إبو سعود
                      البندري بفرح : طيارة يبه ونجهز


                      ف قصر أبو سعود كانت الأجواء هدوء والصاله مافيها أحد كل واحد بغرفته
                      دخل أبو سعود البيت وسأل الخدامه وينهم قالتله كل واحد بغرفته .. طلع لغرفة بنته ريف
                      لقاها هي ورند يتكلمون
                      : السلام عليكم
                      ريف ورند ركضوا وسلموا ع أبوهم
                      ريف بعتب وتسوي نفسها زعلانه : كذا يبه لنا يومين ما نشوفك ولا تسأل عنا ؟
                      أبو سعود : والله يا بنيتي الشغل وكل اللي أسويه عشانكم "ويبي يغير الجو " يلا دحين جهزوا نفسكم
                      عشان بنروح الشاليه مع عمكم أبو نواف
                      ريف بفرح : صدق يبه دقايق ونجهز
                      أبو سعود ضحك : ههههههههه طيب يلا لا نتأخر إلا وين أمكم
                      رند : تلقاها بغرفتها
                      ابو سعود : طيب أنا رايح لها ع بال ما تتجهزوا
                      طلع أبو سعود ..
                      ورند إلتفت لريف : أهو أبوكي كذا يغيب عنا بالأيام والأسابيع ويرجع لنا يرضينا يا بطلعة شاليه
                      أو سفرة ليومين مايجلس معانا ويسأل عن أمورنا
                      ريف فكت الدولاب وطلعت الشنطة : رند ماله داعي هالحكي إنت تعرفي بابا يسوي كل هذا عشانا
                      يشتغل عشانا مو عشان أحد غريب مفروض أحنا أكثر ناس نقدر ظروفه
                      رند بطفش : ياشيخه إيش بيخسر لو تكلم معنا دقيقتين رح نأخره عن إجتماعته "وقالتها بسخريه "
                      ريف سكرت الشنطة : هالموضوع سابق لأوانه ومو وقت النقاش فيه روحي غرفتك وجهزي ملابسك


                      ب شركة أبو فهد .. وب التحديد في مكتب فهد
                      دق الباب وبعدها دخل وهم مبتسم : ها يا طويل العمر خلصت شغل ولا لسه
                      فهد رفع راصه وراح يسلم عليه : اهلا حسام وينك يا رجال لا تتصل ولا تسأل ؟
                      حسام : مشاغل يا أبو الشباب إنت أخبارك وأخبار الدوب جراح مشتاق له ؟
                      فهد وهو يجلس ع الكنبه الي في مكتبه : هههههه وحتى هو كمان يسأل عنك دوم . انا الحمدلله بخير
                      إنت كيف الشغل معك وكيف أختك
                      حسام : الحمدلله أختي بخير والشغل ماشي تمام . عاد أنا جاي وعازمك ع العشا ولاتقول لاء لان هالمرة
                      ملزم
                      فهد : ههههههههه لا مابقول لاء "ووقف " يلا قوم أجل .
                      حسام : خلصت شغل يعني ؟
                      فهد : إيه خلصت يلا أي مطعم بتوديني
                      حسام : لاء مو مطعم عندي بالبيت

                      سارا كانت واقفه محتارة قدام المرايا بعد مالبست فستانها الاحمر القصير وحطت ميك اب خفيف
                      وحضرت الأكل وهيئت الجو الرومانسي إللي يحبه فهد .. بس كانت محتارة بشعرها ..
                      : ؤف كيف بسويه افرده ولا أرفعه إممم لا افرده أحلى
                      وفردته وجابت منه شوي ع قدام وطالع شكلها ناعم وأنوثي ..
                      ناظرت للساعه اللي بالجدار وقالت بقي له نص ساعة ويجي ليه تأخر العادة يجي بدري ..
                      خلني أتصل عليه أخذت جوالها ودقت ع فهد

                      فهد اللي كان بالسيارة هو وحسام ويسولفوا ويضحكوا رن جوال فهد رفعه وطالع إسمها وإبتسم
                      : هلا بعمري كله
                      سارا لعبت بخصل شعرها وجلست ع السرير وقالت : فهوودي ليه تأخرت من أول أنتظرك ؟
                      فهد إبتسم : معليش حبيبتي ماراح أقدر أتعشا معك معزوم عن واحد من أخوياي من زمان ما شفته
                      سارا بزعل كبيير : لييه حبيبي يعني لازم اليوم
                      فهد ضحك : هههههههههه وش فيكي سارا ليه في شي محتاجه شي
                      سارا : لا خلاص روح إنت لا تتأخر عليه
                      فهد : سارا إذا فيك شيء قولي لاتخوفيني
                      سارا : لا فهد والله مافي شي بس كنت حابه نجلس اليوم بروحنا عشان الأيام إللي فاتت أنا كنت تعبانه
                      وإنت ماقدرت تجلس معي
                      فهد : مو مشكلة حبيبتي نعوضها بإذن الله بس أنا بذات دحين ما أقدر أجي
                      سارا : أوك إذن بروح عند أمي
                      فهد : من بوديك ؟
                      سارا : بتصل ع جراح
                      فهد : أوك بس لا تتأخري
                      سارا : أوك يلا أسيبك
                      فهد : مع السلامه
                      سارا : مع السلامه
                      سكرت سارا من فهد وجلست ع الكنبه وقالت أنا قلت الفترة هاذي فهد تغير علي حييييل وتغيرت نظرته
                      لي كمان معقول يحب غيري جات فكرة ببال سارا وقررت تنفذها دحين ..

                      في السيارة كان أبو سعود يسوق وأم سعود قدام وريف ورند ومزون وراء

                      رند حاطة السماعات بإذنها وتسمع أغاني ولا معاهم
                      أما ريف قاعد تتكلم مع مزون طول الطريق وتوصف لها الشاليه وكذا
                      ريف : بس ها يا مزون إنتي لانك أول مرة تروحي أي مكان بتروحينه أنا أجي معك
                      مزون إبتسمت وهزت راصها
                      رند شالت السماعات من إذونها : إلا بابا كم يوم بنقعد هناك
                      أبو سعود : يمكن ثلاث أيام
                      رند : ليييه مرة قليل
                      أم سعود : لا كويس عشان كمان عرس أخوك سعود إنت نسيتي !

                      دقايق إلا هم وصلوا ونزلوا من السيارة ..
                      ريف : أوووه من زمان عن شاليه عمي أبو نواف
                      رند تناظر الشاليه : يب من زمان تغير حييل
                      ام سعود : يلا يا بنات إنتوا لسه تسولفوا خلصونا
                      دخلوا ع الشاليه وكانت الجدة وأم نواف وغلا والنوري والبندري قاعدين
                      ام سعود والبنات : السلام عليكم
                      الجميع : وعليكم السلام
                      أم سعود سلمت عليهم وكلام المجملات اللي ما أحبه ..
                      ريف : بنات قوموا خلنا نرتب ملابسنا ونروح نسبح
                      ان نواف : وين تسبحون ياريف الجو بارد
                      ريف : لاخالتي الجو مرا حلوو يلا بنات قوموا
                      النوري : إنتوا روحوا انا ببقى هنا
                      ريف : براحتك يلا بنات قوموا
                      قاموا البنات إلا مزون ما رضت
                      ريف إلتفت لها : مزوون يلا قومي عاد إنتي أكثر وحدة لازم تجي
                      مزون هزت راسها بلاء واشرت لها إنها ماتعرف تسبح
                      ريف التفت للنوري : نوير ترجمي لي وش قالت تراي مو فاهمة شي
                      النوري ضحكت : ههههه تقولك ماتعرف تسبح
                      ريف سحبتها من ايدها : لا قومي أنا بعلمك السباحة يختي
                      مزون ماتبي بس ريف سحبتها وقومتها غصب .. والكل كان يضحك ..


                      كان جالس بإحدى الكوفيهات هو وسلمان

                      سلمان : ويعني والحل يا جراح ماتبي تتزوجها تحبها بس كذا ؟
                      جراح : لا ابي اتزوجها يا سلمان بس مو مستقر لسالفة الزواج
                      سلمان : لا جراح غلا مثل أختي وأعز بعد تقعد تلعب فيها كذا لاء وألف لاء
                      جراح : العب فيها شنو إنت ووجهك أنا بخطبها اللحين وبس اكون نفسي أتزوجها
                      سلمان : إيه كذا كويس
                      جراح : وإنت مافي ببالك وحدة منا ولا منا "وغمز له "
                      سلمان : خخخ لا تطمن أنا ماراح اتزوج نهائي مو مجبر أعيش مثل تجربة سعود
                      جراح : بس كاهو بيتزوج مرة ثانيه وأكيد إللي بتزوجها بتنسيه جمانه
                      سلمان سكت بعدين قال : ما أظن ينسى جمانه
                      قطع كلامهم جوال جراح وكانت المتصله "سارا"
                      رد جراح : هلا حبيبتي
                      سلمان طالع فيه وهو رافع حاجب
                      جراح : لا أنا مو بالبيت مع سلمان بالكوفي .. اللحين بس أمي بتروح ع الشاليه خوالي متجمعين هناك ..
                      ههههههههههه يقطع إبليسك متصله عشان هالشي .. ههههههه طيب خلاص بشوف وينه وبطب عليه ..
                      خلاص لاتخافي ياغيوووره .. أوك بس أقولك وينه أجي أخذك ع الشاليه .. مع السلامه ..
                      سكر جراح وإلتفت ع سلمان : هاذي سارا الغيرة ذابحتها عشان فهد قالهها بروح أتعشا عند واحد
                      من اخوياي تفكره يحب عليها
                      سلمان : وحط سبب ثاني لعدم زواجي هالغيرة الزايدة ومغثة هالحريم ..!


                      بالشاليه وعند الرجال كانوا قاعدين بالحديقة برا
                      أبو نواف & أبو سعود & نواف & سعود

                      أبو نواف : ها يا سعود يا وليدي متى عرسك
                      سعود حط فنجان القهوة بسدة نفس : كمان 6 أيام يا عمي
                      أبو نواف : هههههه تلقاك مستعجل
                      سعود إبتسم مجامله وبقلبه ع إيش أستعجل ع الشقى : هههههه لا والله ماتفرق "وقف " أستئذن بروح أتمشى
                      شوي
                      نواف وقف : أجي معك
                      سعود : لا خليك بروح بروحي
                      راح سعود وجلس نواف
                      أبو نواف : وش فيه متضايق يا أبو سعود ؟
                      أبو سعود : تعرف من ينجاب طاري زواجة يتضايق شوي لانه لسه سالفة زوجته مأثره فيه
                      أبو نواف : الله يعين بس !

                      عند البنات فوق ..

                      ريف : رند يا تببببببببببن عطيني هالتيشيرت أحسسن لك
                      رند وهي فوق السرير : لو تموتي لو تنذبحي ماتخذينه هذا حقي إنتي وين حقك ليه ماجبتيه
                      ريف : يانصابه مو حقي إنتي أخذتيه وضيعتيه صح ولا لاء ؟
                      رند : مو مشكلتي هالتيشيرت إحلمي تاخذينه جبتي نص ملابسك ماتبغي الا هالتيشرت حقي
                      ريف طلعت فوق السرير وصارت تطارد ورا أختها وتوم وجيري
                      وطبعا رند وهي تركض طاحت فوق البندري اللي كانت ترتب اشيائها ومن ضمنهم عطورات وصاحت نص
                      هالعطوارت
                      البندري بششهقه وصدمة : وش سويتي إنت وهي حسبي الله عليييكم
                      ريف فطست ضحك : هههههههههههههههههاي تستاهلي يلا عاد اللحين تمسكوا ببعض
                      تشاو بروح اسبببح "وسحبت التيشيرت من رند وركضت "
                      البندري مسكتها من شعرها وصاروا يتضاربوا
                      ريف راحت الغرفة الثانية اللي فيها غلا ومزون : ها ما بتزلوا إنتي وهي ؟
                      غلا : إلا بننزل بس أدور لمزون شي تلبسه لأنها ماجابت شي للسباحه كل ملابسها ساترة
                      ريف : أوك أنا أنتظركم تحت
                      نزلت ريف وهي نازله شافت سعود طالع وصقعت فيه : أووبسس ما إنتبهت لك وين يا أبو الشباب طالع
                      للعروس "وغمزت له "
                      سعود بعصبيه وواصله معاه صرخ عليها : ريييييييف إحترمي نفسك "وناظر لها " وبعدين وش هاللبس
                      الماصخ اللي لابسته
                      ريف تجمدت وخافت شوي بس مابينت قالت بقوة : طيب بحترم نفسي بس انا لبسي عاجبني وكيف تبيني
                      اسبح بعباية مثلا
                      سعود : ماقلت لك بعباية بس نازلتلي بشورت لفوق الركبة وبلوزة عاريه وفاصخة إفرضي نواف ولا جراح
                      كان طالع وش كنتي بتسوي حضرتك
                      ريف : لاء محد يقدر يدخل هنا الا لما يتنحنح في شي ثاني استاذ سعود ممكن تبعد بمر
                      سعود أنقهر منها بس عارف لو تكلم معها كلمة زيادة ثانية رح تقلبها صراخ : تفضلي ست ريف
                      نزلت ريف وهي تناقز وتغني ..
                      طلع سعود وهو رايح للصالة يجلس فيها شاف باب الغرفة اللي فيها غلا ومزون مفتوح
                      ومزون واقفه قدام المرايا وكانت لابسه بلوزة عريان وسترتش اسود وشكلها خققققه
                      وقف يتأمل فيها من وراء وبعدين إنتبه لروحه لما شافهم بيطلعوا راح للصاله وتخبا فيها
                      طلعوا غلا ومزون وهم يضحكوا وسعود كان يراقبها من بعيييد وهو مسرح فيها ماعمره توقعها بهالجمال .!



                      إنتهى يأ حلوين ..

                      التوقعات ..

                      إيش تتوقعوا سارا بتزعل من فهد ولا ؟ وهل ممكن فهد يتغير عليها ؟
                      سعود هل تحركت داخله مشاعر إتجاه مزون ؟
                      جراح صح زي مابقول بخطب غلا ولا لاء ؟
                      البنات إيش ممكن تصير معهم مواقف بهالثلاث ايام بالشاليه ؟

                      أنتظر توقعاتكم وإعذروني إذا البارت قصير ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...