رد: لو سموم الكون كلها ع شفاتك والله لا اذوق سمك لو ع شفتك موتي ::: رواية جميلة
ييلا مع السسلامةة مقدر
أكلمكك أممي تناديني
وسكرت
ومحمد حط الجوال ع الكومدينةة
ومن التعب مابدل وننناممم
///////////////////////////
ريم ومها يطلون عليها
بغرفتها وهي حاطةة الجوال
ع أذنها للحين وسرحانةة
مها تحاول تكتم ضحكتها : ههههه
ريم ضربتها ع راسها : أنططمي
لا تفضحينا
مها بهمس : شكلها توها مكلمةة روميو
ريم : ي عممري مششتاقةة
لةة
ملاكك اللي أنبهت لهم وبصراخ : وشش تسسوووون !!!
وماكملت إلا هي تشوف غبرتهم
ضحكت ع خواتها وشافت ساعتها
4 العصر وطمرت تبخر
الم
جلس من اللحين
////////////////////////////
غرور بضحكةة : قلت لكم
من قبل حنا ناس مو قد
ذولي
طلال بصراخ : ممككككن تنطمميين !!!
غرور : والله أنكك مسكين
ي خوي
وراحت
وطلال مييييت من القهر
أم عزام : ماعلينا منهم
بنلقا لكك أحسن منهم
فرح كانت ساكتةة ماتوقعت يصير
كذا
طلال : أنا طالع
///////////////////////////
أم سعود : مابعد حددتوا
الزواج
أبو سعود : لا ماحددنا
زواجهم
سعود : خلوهم يتعرفون ع بعض
وشولةة مستعجلين تراهم
أمس تملكوا
أبو سعود : سعود ودي أختكك
السسسوق تتجهز لزواجها
سعود : طيب تفاهمتوا
أنت وفيصل ع المهر
أبو سعود : أيةة الحمد لله
والمهر دفعةة وبحسابها بالبنكك
وقف سعود وراح لجناح
وجدان دق الباب
ودخل
شافها جالسةة ع أحد الكراسي
ووجها خالي من التعابير
وساكتةة
سعود أبتسم : جووجوو
وجدان وهي مالتفتت لسعود
وبهدوء : نعم
سعود : أممم أبوي قالي
أوديكك السوق عشان جهازكك
وجدان وقفت وبدون ماتلتفت
لةة : طيب أنت أطلع وشوي
وبجي
وطلع سعود وهو مستغرب
من تملكت ع فيصل أنتكست
نفسيتها
راحت وبدلت ولبست عباتها
وخذت بوكها
وطلعتوهي نازلةة من الدرج
أبتسم أبوها : أذا أحتجتي
فلوس خبريني
طنشت وجدان ومشت
مع سعود وركبت معةة بالسيارة
وعيونها ع الشباكك وساكتةة
وسعود كذالكك ساكت
قال بعد فترا : أي مول تبين
وجدان : اي شي
سعود : أجل بوديكك
الراشد
وراح للخبر !
//////////////////////////
مشعل : شف شف ذا ماكانةة
سسسعود ولد عمم فيصل
عبدالعزيز يتلفتت ولف ولحقهم
بالسيارة : ألا ألا هممم
مشعل : وشش بتسسوي
عبدالعزيز : شكلهم يبون
الراشد
مشعل : وحننى وشش دخلنا
ي خوي مو أنت قلت خطتنا
بتكون بيوم زواجهم
عبدالعزيز : مافيني أنتظر
ليوم زواجهم وهذي هي جت
لنا الفرصةة وشولةة نضيعها
مشعل : ططييب وشش بتسسوي
عبدالعزيز وقف بالمواقف
وشاف وجدان تنزل
عرفها كانت دايم تجي
تزور وئام وعرفها
أبتسم ووقف السيارة بعيد شوي
وراح سعود
ووجدان دخلت الراشد
وتدور فيةة وكانها ضايعةة
وعبدالعزيز ومشعل نزلوا
وراها !!!
/////////////////////////
راشد دخل ع محمد ولقاه
ككاشخ : وين بتروح
محمد : زووجتي بجيبها
راشد أبتسم : كنت أبقولكك
نطلع من زممان ماطلعنا
مع بعض
محمد ببتسامةة عذبةة : الجايات
اكثر
وحط جوالةة بجيبةة وطلع
/////////////////////////
ملاكك : وشش أحسسن هالماسكرا ولا هذي
مها : يي رررببي اللي يشوفكك
يقول أول مرا بتشوفين زوجكك
ملاكك : رييوومم بليييزز وشش
أحسن هذي ولا هذي
ريم : لا هذي أححلا
مها : شكل رجلكك مسوي
لكك غسسيل مخ
ملاكك : أنتي اللحين وش حاركك
منقهرا عشانكك عانس
مها بصراخ : ع تببببن تووني
صصغييرا
ملاكك بضحكةة : هههههههههههه
قطع عليهم رنين الجرس
ملاكك ششوي وتببكي : أككيييد
ججا ي رببي مالببسست
وتركضت لدولابها : ماعنندي
ششي البسسةة
ريم بضحكك : شكلك فقدتي
الذاكرة تراكك لابسةة من العصر
ملاكك اللي توتها تنتبةة
أنها خلصت لبس : يووه من الربكةة نسسيت
مها : روحي أفتححي لةة
ملاكك : رايحةة
ونزلت وقبل لا تفتح الباب
عدلت شعرها وفتحتةة : أهلي.....
أفف أنت !
أخوها ماجد دخل : أية أنا
روووحي صصاروخ لغرفتي
جهزي لي كم لبس وجيبيهم
ملاكك : ليه وين بتروح
ماجد : رايح البحريين مع العيال
كم يوم ونرجع
ملاكك : قققوول لريم ولا مها
أنا مششغولةة
ماجد رفع حاجبةة : وش عندكك
ي حظظي
ملاكك : محمد بيجي
ماجد طير عيونةة : منهو محمد
ملاكك : زووجي يعني ميين
ماجد أرتاح : أشوا
ودخل ينادي مها ترتب لهه
ملابسةة
وملاكك تطل من باب الشارع
تنتظرة
ششوي وقفت سيارة بنتلي بيضا
ونزل محمد
هنا مملاكك بغت تجيها جللطةة
وهي تشوفةة يكلم أحد بالجوال
ماتت ع شكلةة
كان لابس ثوب مخصر
وخاط ششماغ رمادي ع رقبتةة
عضت شفتها السفليةة
وردت الباب
وركضت داخل يقالكك
ثقل ..!
قفل محمد من أمةة
وراح رن الجرس
وملاكك اللي كانت واقفةة
بالصالةة رككضت للحوش
وقبل تفتح الباب أخذت نفس
وفتحتةة وع وجهها أبتسسامةة
ناعمةة
/////////////////////////
وجدان لفت كل السوق وماشترت شي غيير هدايا لاخوانها
فارس ورائد ولامها
ماكان لها نفس تشتري
شي لزواجها وأجلت هالشغلةة
بعدين
وماكانت ملاحظةة عبدالعزيز
ومشعل اللي يمشون خلفها
طوال الوقت
مشعل : عبدالعزيز حرام خلي
البنت في حالها
عبدالعزيز : كم مرا قلت لكك
لا تصير عاطفي كثير
مشعل تنهد وكمل مشي
مع عبدالعزيز
جا شاب يركض ومستعجل
وبالصدفةة وبدون قصد صقع ب مشعل
وطاح مشعل
عبدالعزيز قوم مشعل والتفتت يدور
الشاب بيتهاوش معةة <~ مششكلجي ههالولد ..!
التفتت ل جهة وجدان مالقها
تافف : يعني مالقيييت إلا هالوقت
بالذات تطييح فيية ؟!!
//////////////////////////
أم فارس وأبو فارس
سافروا للرياض
عشان يعالجون فارس
بمستشفى الأمل
وينظفون جسمةة من السموم
///////////////////////////
ييلا مع السسلامةة مقدر
أكلمكك أممي تناديني
وسكرت
ومحمد حط الجوال ع الكومدينةة
ومن التعب مابدل وننناممم
///////////////////////////
ريم ومها يطلون عليها
بغرفتها وهي حاطةة الجوال
ع أذنها للحين وسرحانةة
مها تحاول تكتم ضحكتها : ههههه
ريم ضربتها ع راسها : أنططمي
لا تفضحينا
مها بهمس : شكلها توها مكلمةة روميو
ريم : ي عممري مششتاقةة
لةة
ملاكك اللي أنبهت لهم وبصراخ : وشش تسسوووون !!!
وماكملت إلا هي تشوف غبرتهم
ضحكت ع خواتها وشافت ساعتها
4 العصر وطمرت تبخر
الم
جلس من اللحين
////////////////////////////
غرور بضحكةة : قلت لكم
من قبل حنا ناس مو قد
ذولي
طلال بصراخ : ممككككن تنطمميين !!!
غرور : والله أنكك مسكين
ي خوي
وراحت
وطلال مييييت من القهر
أم عزام : ماعلينا منهم
بنلقا لكك أحسن منهم
فرح كانت ساكتةة ماتوقعت يصير
كذا
طلال : أنا طالع
///////////////////////////
أم سعود : مابعد حددتوا
الزواج
أبو سعود : لا ماحددنا
زواجهم
سعود : خلوهم يتعرفون ع بعض
وشولةة مستعجلين تراهم
أمس تملكوا
أبو سعود : سعود ودي أختكك
السسسوق تتجهز لزواجها
سعود : طيب تفاهمتوا
أنت وفيصل ع المهر
أبو سعود : أيةة الحمد لله
والمهر دفعةة وبحسابها بالبنكك
وقف سعود وراح لجناح
وجدان دق الباب
ودخل
شافها جالسةة ع أحد الكراسي
ووجها خالي من التعابير
وساكتةة
سعود أبتسم : جووجوو
وجدان وهي مالتفتت لسعود
وبهدوء : نعم
سعود : أممم أبوي قالي
أوديكك السوق عشان جهازكك
وجدان وقفت وبدون ماتلتفت
لةة : طيب أنت أطلع وشوي
وبجي
وطلع سعود وهو مستغرب
من تملكت ع فيصل أنتكست
نفسيتها
راحت وبدلت ولبست عباتها
وخذت بوكها
وطلعتوهي نازلةة من الدرج
أبتسم أبوها : أذا أحتجتي
فلوس خبريني
طنشت وجدان ومشت
مع سعود وركبت معةة بالسيارة
وعيونها ع الشباكك وساكتةة
وسعود كذالكك ساكت
قال بعد فترا : أي مول تبين
وجدان : اي شي
سعود : أجل بوديكك
الراشد
وراح للخبر !
//////////////////////////
مشعل : شف شف ذا ماكانةة
سسسعود ولد عمم فيصل
عبدالعزيز يتلفتت ولف ولحقهم
بالسيارة : ألا ألا هممم
مشعل : وشش بتسسوي
عبدالعزيز : شكلهم يبون
الراشد
مشعل : وحننى وشش دخلنا
ي خوي مو أنت قلت خطتنا
بتكون بيوم زواجهم
عبدالعزيز : مافيني أنتظر
ليوم زواجهم وهذي هي جت
لنا الفرصةة وشولةة نضيعها
مشعل : ططييب وشش بتسسوي
عبدالعزيز وقف بالمواقف
وشاف وجدان تنزل
عرفها كانت دايم تجي
تزور وئام وعرفها
أبتسم ووقف السيارة بعيد شوي
وراح سعود
ووجدان دخلت الراشد
وتدور فيةة وكانها ضايعةة
وعبدالعزيز ومشعل نزلوا
وراها !!!
/////////////////////////
راشد دخل ع محمد ولقاه
ككاشخ : وين بتروح
محمد : زووجتي بجيبها
راشد أبتسم : كنت أبقولكك
نطلع من زممان ماطلعنا
مع بعض
محمد ببتسامةة عذبةة : الجايات
اكثر
وحط جوالةة بجيبةة وطلع
/////////////////////////
ملاكك : وشش أحسسن هالماسكرا ولا هذي
مها : يي رررببي اللي يشوفكك
يقول أول مرا بتشوفين زوجكك
ملاكك : رييوومم بليييزز وشش
أحسن هذي ولا هذي
ريم : لا هذي أححلا
مها : شكل رجلكك مسوي
لكك غسسيل مخ
ملاكك : أنتي اللحين وش حاركك
منقهرا عشانكك عانس
مها بصراخ : ع تببببن تووني
صصغييرا
ملاكك بضحكةة : هههههههههههه
قطع عليهم رنين الجرس
ملاكك ششوي وتببكي : أككيييد
ججا ي رببي مالببسست
وتركضت لدولابها : ماعنندي
ششي البسسةة
ريم بضحكك : شكلك فقدتي
الذاكرة تراكك لابسةة من العصر
ملاكك اللي توتها تنتبةة
أنها خلصت لبس : يووه من الربكةة نسسيت
مها : روحي أفتححي لةة
ملاكك : رايحةة
ونزلت وقبل لا تفتح الباب
عدلت شعرها وفتحتةة : أهلي.....
أفف أنت !
أخوها ماجد دخل : أية أنا
روووحي صصاروخ لغرفتي
جهزي لي كم لبس وجيبيهم
ملاكك : ليه وين بتروح
ماجد : رايح البحريين مع العيال
كم يوم ونرجع
ملاكك : قققوول لريم ولا مها
أنا مششغولةة
ماجد رفع حاجبةة : وش عندكك
ي حظظي
ملاكك : محمد بيجي
ماجد طير عيونةة : منهو محمد
ملاكك : زووجي يعني ميين
ماجد أرتاح : أشوا
ودخل ينادي مها ترتب لهه
ملابسةة
وملاكك تطل من باب الشارع
تنتظرة
ششوي وقفت سيارة بنتلي بيضا
ونزل محمد
هنا مملاكك بغت تجيها جللطةة
وهي تشوفةة يكلم أحد بالجوال
ماتت ع شكلةة
كان لابس ثوب مخصر
وخاط ششماغ رمادي ع رقبتةة
عضت شفتها السفليةة
وردت الباب
وركضت داخل يقالكك
ثقل ..!
قفل محمد من أمةة
وراح رن الجرس
وملاكك اللي كانت واقفةة
بالصالةة رككضت للحوش
وقبل تفتح الباب أخذت نفس
وفتحتةة وع وجهها أبتسسامةة
ناعمةة
/////////////////////////
وجدان لفت كل السوق وماشترت شي غيير هدايا لاخوانها
فارس ورائد ولامها
ماكان لها نفس تشتري
شي لزواجها وأجلت هالشغلةة
بعدين
وماكانت ملاحظةة عبدالعزيز
ومشعل اللي يمشون خلفها
طوال الوقت
مشعل : عبدالعزيز حرام خلي
البنت في حالها
عبدالعزيز : كم مرا قلت لكك
لا تصير عاطفي كثير
مشعل تنهد وكمل مشي
مع عبدالعزيز
جا شاب يركض ومستعجل
وبالصدفةة وبدون قصد صقع ب مشعل
وطاح مشعل
عبدالعزيز قوم مشعل والتفتت يدور
الشاب بيتهاوش معةة <~ مششكلجي ههالولد ..!
التفتت ل جهة وجدان مالقها
تافف : يعني مالقيييت إلا هالوقت
بالذات تطييح فيية ؟!!
//////////////////////////
أم فارس وأبو فارس
سافروا للرياض
عشان يعالجون فارس
بمستشفى الأمل
وينظفون جسمةة من السموم
///////////////////////////
تعليق