رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريوف: أي واحد
بدر: امم هذا احلا
ريوف: ثننننننكسسسسسس
راحت بسرعه عشان تلبس و قبل ما تسكر الباب: حبيبي شوف وليد و عامر بدلو ولا لا
بدر: و دانه بدلت
ريوف: ايه
بدر: من عيوني
&&& في قصر دحوم &&&
ريم شالت عادل: ايه حبيبي جاهزة
دحوم شاف ريماس: هلا بحبيبة ابوها
ريم ابتسمت
ريماس جلست في حضنه
ريم: وين عبد السلام
ريماس: يبدل ثيابه
ريم راحت لدحوم: حبيبي امسك عدول بروح اشوف عبد السلام
&&& في قصر بو حمد &&&
جنا: الحين ليش ما جاب لي اسوله
وليد: قال هو اللي بجهزها
جنا هزت راسها ولفت وجها: حمد حمد خلي حمده حمممد
حمد: ماما ما بطيحها
جنا: حبيبي ولو بعدين تبكي
حمد: انتي بس تحبين حمده
خلها و مشا
جناك اووووووففففف شسوي شسوي ولدك بجنني
وليد: ههههه حبيبتي لازم يغار مو انتي بس تهتمين فيها
جنا: طيب ليش ما غار من اسيل
وليد: هو يحس اسيل توأمه
جنا هزت راسها بيأس
وليد: هههه والله ما انسا اسوله وهي تقول بتجيني اخت بتجيني اخت يوم كنتي حامل بحمده
جنا ابتسمت
&&& في قصر بو احمد &&&
سلطانه تلبس طلال: حمودي حبيبي جاهز
احمد: ايه ماما
سلطانه: طيب يلا حبيبي روح لسيارة
احمد: حاضر
سلطانه شالت طلال
طلال: اعرف امسي
سلطانه:هههههه طيب يا طويل اللسان
&&& في قصر بو صالح &&&
خوله: سموره حبيبتي شوفي العله اخوك صويلح لبس ولا لاء
سمر: و انا ما عندي شغله غير صلوح
خوله: سموره عيب هذا اخوك
سمر: طيب طيب
و طلعت
طلع حاتم من الحمام الله يكرمكم
خوله: نعيما
حاتم: الله ينعم عليك .. العيال جهزوا
خوله: سمر جهزت و قلت لها تشوف صالح اذا لبس ولا لاء
&&& في قصر بو ريوف &&&
دانه تلبس كعبها الله يكرمكم
علي: ايش ايش ايش
دانه ناظته: ايش
علي: انتي حامل يا خبله
دانه: طيب
علي: افصخي الكعب ما عندنا حوامل يلبسون كعب
دانه: يووووه علي تكفى
علي: لا يلا افسخيه
دانه فسخته: اكرهك
علي: و انا امووت فيك
دانه لبست فلات و اخذت ريوف: يلا حبيبي
&&& في قصر بو طلال &&&
خلود تخصرت: ايش معنى طلال
منى لفت ع طلال بعدين ناظرت خلود: طلال ولد و انتي بنت
خلود وهي تمشي: تحيز والله
منى ناظرتها بدهشه: ههههه بنات اخر زمن
نايف باس خدها: يلا جاهزين
منى ابتسمت: ايه حبيبي يلا
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
سالم: عزوووز ترا مالي خلقك يلا اشوف قدامي
عبد العزيز: ما ابي
سالم بحده: نعم
عبد العزيز: حاضر
و طلع
سالم: وانتي ليون خذي لما و برا اشوف
لجين راحت له: ايش فيك عليهم
سالم: عزوز حددده منرفزني
لجين لفت ع لين: حبيبتي لين خذي اختك و روحي لسيارة
سالم لف وجهه
لجين شالت محمد: انا في السيارة
و طلعت
&&& في قصر بو عبد الرحمن &&&
خلود: شهوده اخذتي اغراضك كلها
شهد: يب ماما
خلود: دحوم
دحوم: نعم
خلود: يلا روح الحق اختك
دخل حامد و فتح يده لدحوم
دحوم ركض له
حامد شاله وباسه: حبيب بابا
دحوم ضحك
طلال حبا لحامد
حامد: وي حبيب ابوه يبيني اشيله
و نزل وشال طلال مع دحوم
دحوم: بابا انت قلت انا حبيب بابا مو طلول
حامد: كلكم حبايب بابا
شهد تلبس طلال نعاله: يلا حبيبي
&&& في قصر بو رعد &&&
رعد ضحك ع فيس ابوه
يزيد: هههههههههه يحفظهم يا رب
مزون وقفت قدام يزيد: و انا
يزيد ناظر مزون: هلا حبيبتي
مزون: ما احبك
يزيد نزل رعد: ليش بابا
مزون: انت تحب رعد اكثر مني
يزيد: لا حبيبتي انا احبكم كلكم
مزون: ليش بس تلعب رعد و انا لا
يزيد: لانك انتي كبرتي وهو لسا صغيييييييير
مزون اقتنعت وهزت راسها
حلا: بابا ماما تقول يلا كلنا جاهزين
يزيد: طيب حبيبتي
&&& في قصر بو فواز &&&
سلوان: شاطر حبيبي
فواز: الياس انا تقولين لي شاطر
سلوان ميلت فمها و بهمس: يووه ايش يفكني من لسانه
فواز طلع
سلوان: اوففف
راحت تلبس الياس
دخلت لمياء: ماما سوفي فواز ما يعطيني سدس = مسدس
سلوان: حبيبتي المسدسات للأولاد مو للبنات
لمياء: بث انا ابي سدس ليش بث فواز و انا لا
سلوان: طيب لما نطلع بشتري لك واحد
لمياء: صدق
سلوان: ايه حبيبتي بس يلا اطلعي برا
&&& في قصر بو راشد &&&
شهد: رشود شوف لي رائد لبس ولا لا
راشد: يما قاعد العب
شهد: لا والله
راشد: يما بس هالقيم
حسن قام: القيم ينعاد بس طاعت امك ما تنعاد
راشد تأفف وقام
شهد ابتسمت: حسون
حسن: هلا يما
شهد: تمسج لي رغوده لين اخلص
حسن: من عيوني
شهد عطته رغد
حسن: هلا بحبيبة اخوها
دخل عادل: خلصتوا
حسن: ايه بس راشد راح يشوف رائد
عادل: خلاص خلينا نلعب لين ما يخلصون
حسن: قدام
&&& في المزرعة &&&
الكل هناك
بدور وهي تدخل: يووووه سلطان شوف بدر و سلوى لا يطيحون في البركة
سلطان وهو طالع: ايه مو انا صاير بيبي سيتر
وطلع
بدور جلست: اوووففف
سلطانه شالت ليان بنت بدور: هلا بحبيبة عمتها
بدور: اوفف مو بعيال شياطين
حلا: لا تقولين عن عيال اخوي شياطين
بدور: اسفين يالعمه
حلا: ههههههههه
مي: جسوم امسك جمان لا تضيع
جاسم: حاضر
مي وهي ترضع ابراهيم: ملييت منه
منى: ليش
مي: بس شك شك شك
منى: ليش يسوي كذا
مي: و انا ادري اقوله خلود والله العظيم احبك انت كذا راح تنفرني منك
منى: ممكن كل اللي يشتغلون في الشرطة كذا
مي: لا عاد مو زيه
منى: و بدور
مي: حتى بدور صحيح كان يشك بس خلاص بدا يتغير
منى: انتي حاولي تغيرينه
مي: ابو طبيع ما ييوز عن طبعه
منى ابتسمت
سمعوا سامي: احم احم
الكل: هلا والله سام
سامي: اهلين كيفكم
الكل: بخير \ الحمد لله \ تمام ..
سامي: هذي اسوله وصلت
دخلت اسيل
عامر: عصيييل = اسيل
اسيل: اسمي اسيل مو عصير
عامر: عسيل
اسيل تتأفف بدلع: اوووففف اسييييييييييل
الكل ضحك
حسن: احم احم
شهد قامت: هلا
حسن: هاك رغد شكلها وسخت
طلعت ريماس: حسن
حين ابتسم لها بحب: هلا رموسه
ريماس: وديني عند بابا
حسن: من عيوني
ريناد دخلت: هلا حسون
حسن نزل راسه: اهلين
ريناد: سلام بنات
الكل: سسلام
ريناد تجلس بتعب: اه تعبت تعبت حاسه اني بموووت
خلود: يلا ما بقى شي شوفي فصول كيف فرحان
ريناد: هذا هو الشي اللي مصبرني و الله
امل: الله يعينك حبيبتي
ريناد بألم: اه امين
دخلت رغد: سبرايززززززززززززز
الكل: رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد سلمت ع الكل: كيفكم وحشتوووونييي
رزان شالت هاني: هلا بحبيب خالته وحشتني
هاني استحا
رزان: وينها هناء
رغد: خليتها مع ابوها
&&& في بيت بو ماجد &&&
سارة: ايه هذا شفته
ريم: بس ماما كان مرره يخوف
سارة: هههه حبيبتي والله انتي ما شفتي شي
دخل امجد: سوير خلصينا ترا بناتك ازعجوني
سارة: مين امونه
اماني: ماما بابا يقول انا مزعجه
سارة: يعني ع مين بتطلعين عليه اكيد
امجد: سويييير
سارة: هههه وين اموله
امجد: نامت
سارة: اوك
اماني: بنشوف خاله عيوش و خاله رند
سارة: ايه حبيبتي
اماني: ما احب خالد رند
سارة: ليش
اماني: كله تشد خدودي
سارة: ههههههههه
&&& في قصر بو ماجد &&&
ميس: مجوووود
ماجد: هههه خلاص خلاص خذي
ميس باست خده: احبك
عزام استند ع الباب: و ابوه
ميس: لا بس عيالي
امجد حضنها: و انا كمان
سارة: ايه
دحوم مشا لهم مشية البطريق: و انا انا
عزام شاله ووداه لميس
ميس حضنته وباست خده: فدييتهم انا
عزام: ابو عيالك زعل
ميس: هههههه ولو انت الكل بالكل
عزام: ايه قصي علي بكلمتين
ميس: ههههههههههههههههههههههه
&&& في المستشفى &&&
فيصل يروح و يرجع يروح ويرجع
سالم: هد يا رجال
فيصل: خايف خايف
سالم: ما راح يصير لها شي ان شاء الله
امل: خلاص يا بو ياسر مدري ناصر
فيصل ابتسمت
سمع صوت صراخ ريناد
ام نواف: الثاني
فيصل: انا السبب انا السبب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
* معاذ تزوج وحدة اجنبية بس مسلمة ..
* فيصل جاه توم اولاد و سماهم ياسر و ناصر
كانت حلما أن اروي ولو رواية واحده ولكن .. اصبح الحلم واقعا ..
فكم انجذبت يوما بعد يوم لأروي لكم هذه الرواية و كنتم انتم حبر روايتي التي بها استطيع ان اكتب بها او اقرأ من خلالها ..
فكم ابكيتكم معي و انا أرويها لكم .. و كم شاركتموني ضحكاتي و مغامرات روايتي ..
كم خنقتني العبرات و احدثت فيني الكثير و كم تألمت لموت احدهم و انا صاحبة الرواية فكيف بكم و انتم تقرؤون سطورها ؟؟ ..
شدتني روايتي كثيرا و اشغلتني اكثر حتى و انا في المدعسه << مستحيل اعدلها خخ..
رغم انها و لله الحمد لم تأثر كثيرا في درجاتي و بالعكس تفوقت اكثر من اجلكم لان والدي الحبيب كان يهددني بكم هههه ان اثر ذلك في دراستي ..
و سأشتاق لكم كثييييييييييييييير و لردودكم الرائعة التي كنت انتظر فارغ الصبر لأعود من المدعسه لأقرأها ..
فلكم مني جزيييييييييييييل الشكر و الامتنان ..
اكتب لكم نهاية روايتي و قد اغرورقت عيني لوداعي لكم
شكر خاص لأختي دلوعه بس رجه ع معاونتها لي لإيصال اول روايتي لكم ..
وشكر لأهلي و خاصة امي و ابي و صديقاتي الذين دعموني لأكمل روايتي ..
و شكر لمشرفتنا الغالية وردة الزيزفون ..
وشكرا لكم ع تشجيعكم لي ..
بدر: امم هذا احلا
ريوف: ثننننننكسسسسسس
راحت بسرعه عشان تلبس و قبل ما تسكر الباب: حبيبي شوف وليد و عامر بدلو ولا لا
بدر: و دانه بدلت
ريوف: ايه
بدر: من عيوني
&&& في قصر دحوم &&&
ريم شالت عادل: ايه حبيبي جاهزة
دحوم شاف ريماس: هلا بحبيبة ابوها
ريم ابتسمت
ريماس جلست في حضنه
ريم: وين عبد السلام
ريماس: يبدل ثيابه
ريم راحت لدحوم: حبيبي امسك عدول بروح اشوف عبد السلام
&&& في قصر بو حمد &&&
جنا: الحين ليش ما جاب لي اسوله
وليد: قال هو اللي بجهزها
جنا هزت راسها ولفت وجها: حمد حمد خلي حمده حمممد
حمد: ماما ما بطيحها
جنا: حبيبي ولو بعدين تبكي
حمد: انتي بس تحبين حمده
خلها و مشا
جناك اووووووففففف شسوي شسوي ولدك بجنني
وليد: ههههه حبيبتي لازم يغار مو انتي بس تهتمين فيها
جنا: طيب ليش ما غار من اسيل
وليد: هو يحس اسيل توأمه
جنا هزت راسها بيأس
وليد: هههه والله ما انسا اسوله وهي تقول بتجيني اخت بتجيني اخت يوم كنتي حامل بحمده
جنا ابتسمت
&&& في قصر بو احمد &&&
سلطانه تلبس طلال: حمودي حبيبي جاهز
احمد: ايه ماما
سلطانه: طيب يلا حبيبي روح لسيارة
احمد: حاضر
سلطانه شالت طلال
طلال: اعرف امسي
سلطانه:هههههه طيب يا طويل اللسان
&&& في قصر بو صالح &&&
خوله: سموره حبيبتي شوفي العله اخوك صويلح لبس ولا لاء
سمر: و انا ما عندي شغله غير صلوح
خوله: سموره عيب هذا اخوك
سمر: طيب طيب
و طلعت
طلع حاتم من الحمام الله يكرمكم
خوله: نعيما
حاتم: الله ينعم عليك .. العيال جهزوا
خوله: سمر جهزت و قلت لها تشوف صالح اذا لبس ولا لاء
&&& في قصر بو ريوف &&&
دانه تلبس كعبها الله يكرمكم
علي: ايش ايش ايش
دانه ناظته: ايش
علي: انتي حامل يا خبله
دانه: طيب
علي: افصخي الكعب ما عندنا حوامل يلبسون كعب
دانه: يووووه علي تكفى
علي: لا يلا افسخيه
دانه فسخته: اكرهك
علي: و انا امووت فيك
دانه لبست فلات و اخذت ريوف: يلا حبيبي
&&& في قصر بو طلال &&&
خلود تخصرت: ايش معنى طلال
منى لفت ع طلال بعدين ناظرت خلود: طلال ولد و انتي بنت
خلود وهي تمشي: تحيز والله
منى ناظرتها بدهشه: ههههه بنات اخر زمن
نايف باس خدها: يلا جاهزين
منى ابتسمت: ايه حبيبي يلا
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
سالم: عزوووز ترا مالي خلقك يلا اشوف قدامي
عبد العزيز: ما ابي
سالم بحده: نعم
عبد العزيز: حاضر
و طلع
سالم: وانتي ليون خذي لما و برا اشوف
لجين راحت له: ايش فيك عليهم
سالم: عزوز حددده منرفزني
لجين لفت ع لين: حبيبتي لين خذي اختك و روحي لسيارة
سالم لف وجهه
لجين شالت محمد: انا في السيارة
و طلعت
&&& في قصر بو عبد الرحمن &&&
خلود: شهوده اخذتي اغراضك كلها
شهد: يب ماما
خلود: دحوم
دحوم: نعم
خلود: يلا روح الحق اختك
دخل حامد و فتح يده لدحوم
دحوم ركض له
حامد شاله وباسه: حبيب بابا
دحوم ضحك
طلال حبا لحامد
حامد: وي حبيب ابوه يبيني اشيله
و نزل وشال طلال مع دحوم
دحوم: بابا انت قلت انا حبيب بابا مو طلول
حامد: كلكم حبايب بابا
شهد تلبس طلال نعاله: يلا حبيبي
&&& في قصر بو رعد &&&
رعد ضحك ع فيس ابوه
يزيد: هههههههههه يحفظهم يا رب
مزون وقفت قدام يزيد: و انا
يزيد ناظر مزون: هلا حبيبتي
مزون: ما احبك
يزيد نزل رعد: ليش بابا
مزون: انت تحب رعد اكثر مني
يزيد: لا حبيبتي انا احبكم كلكم
مزون: ليش بس تلعب رعد و انا لا
يزيد: لانك انتي كبرتي وهو لسا صغيييييييير
مزون اقتنعت وهزت راسها
حلا: بابا ماما تقول يلا كلنا جاهزين
يزيد: طيب حبيبتي
&&& في قصر بو فواز &&&
سلوان: شاطر حبيبي
فواز: الياس انا تقولين لي شاطر
سلوان ميلت فمها و بهمس: يووه ايش يفكني من لسانه
فواز طلع
سلوان: اوففف
راحت تلبس الياس
دخلت لمياء: ماما سوفي فواز ما يعطيني سدس = مسدس
سلوان: حبيبتي المسدسات للأولاد مو للبنات
لمياء: بث انا ابي سدس ليش بث فواز و انا لا
سلوان: طيب لما نطلع بشتري لك واحد
لمياء: صدق
سلوان: ايه حبيبتي بس يلا اطلعي برا
&&& في قصر بو راشد &&&
شهد: رشود شوف لي رائد لبس ولا لا
راشد: يما قاعد العب
شهد: لا والله
راشد: يما بس هالقيم
حسن قام: القيم ينعاد بس طاعت امك ما تنعاد
راشد تأفف وقام
شهد ابتسمت: حسون
حسن: هلا يما
شهد: تمسج لي رغوده لين اخلص
حسن: من عيوني
شهد عطته رغد
حسن: هلا بحبيبة اخوها
دخل عادل: خلصتوا
حسن: ايه بس راشد راح يشوف رائد
عادل: خلاص خلينا نلعب لين ما يخلصون
حسن: قدام
&&& في المزرعة &&&
الكل هناك
بدور وهي تدخل: يووووه سلطان شوف بدر و سلوى لا يطيحون في البركة
سلطان وهو طالع: ايه مو انا صاير بيبي سيتر
وطلع
بدور جلست: اوووففف
سلطانه شالت ليان بنت بدور: هلا بحبيبة عمتها
بدور: اوفف مو بعيال شياطين
حلا: لا تقولين عن عيال اخوي شياطين
بدور: اسفين يالعمه
حلا: ههههههههه
مي: جسوم امسك جمان لا تضيع
جاسم: حاضر
مي وهي ترضع ابراهيم: ملييت منه
منى: ليش
مي: بس شك شك شك
منى: ليش يسوي كذا
مي: و انا ادري اقوله خلود والله العظيم احبك انت كذا راح تنفرني منك
منى: ممكن كل اللي يشتغلون في الشرطة كذا
مي: لا عاد مو زيه
منى: و بدور
مي: حتى بدور صحيح كان يشك بس خلاص بدا يتغير
منى: انتي حاولي تغيرينه
مي: ابو طبيع ما ييوز عن طبعه
منى ابتسمت
سمعوا سامي: احم احم
الكل: هلا والله سام
سامي: اهلين كيفكم
الكل: بخير \ الحمد لله \ تمام ..
سامي: هذي اسوله وصلت
دخلت اسيل
عامر: عصيييل = اسيل
اسيل: اسمي اسيل مو عصير
عامر: عسيل
اسيل تتأفف بدلع: اوووففف اسييييييييييل
الكل ضحك
حسن: احم احم
شهد قامت: هلا
حسن: هاك رغد شكلها وسخت
طلعت ريماس: حسن
حين ابتسم لها بحب: هلا رموسه
ريماس: وديني عند بابا
حسن: من عيوني
ريناد دخلت: هلا حسون
حسن نزل راسه: اهلين
ريناد: سلام بنات
الكل: سسلام
ريناد تجلس بتعب: اه تعبت تعبت حاسه اني بموووت
خلود: يلا ما بقى شي شوفي فصول كيف فرحان
ريناد: هذا هو الشي اللي مصبرني و الله
امل: الله يعينك حبيبتي
ريناد بألم: اه امين
دخلت رغد: سبرايززززززززززززز
الكل: رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد سلمت ع الكل: كيفكم وحشتوووونييي
رزان شالت هاني: هلا بحبيب خالته وحشتني
هاني استحا
رزان: وينها هناء
رغد: خليتها مع ابوها
&&& في بيت بو ماجد &&&
سارة: ايه هذا شفته
ريم: بس ماما كان مرره يخوف
سارة: هههه حبيبتي والله انتي ما شفتي شي
دخل امجد: سوير خلصينا ترا بناتك ازعجوني
سارة: مين امونه
اماني: ماما بابا يقول انا مزعجه
سارة: يعني ع مين بتطلعين عليه اكيد
امجد: سويييير
سارة: هههه وين اموله
امجد: نامت
سارة: اوك
اماني: بنشوف خاله عيوش و خاله رند
سارة: ايه حبيبتي
اماني: ما احب خالد رند
سارة: ليش
اماني: كله تشد خدودي
سارة: ههههههههه
&&& في قصر بو ماجد &&&
ميس: مجوووود
ماجد: هههه خلاص خلاص خذي
ميس باست خده: احبك
عزام استند ع الباب: و ابوه
ميس: لا بس عيالي
امجد حضنها: و انا كمان
سارة: ايه
دحوم مشا لهم مشية البطريق: و انا انا
عزام شاله ووداه لميس
ميس حضنته وباست خده: فدييتهم انا
عزام: ابو عيالك زعل
ميس: هههههه ولو انت الكل بالكل
عزام: ايه قصي علي بكلمتين
ميس: ههههههههههههههههههههههه
&&& في المستشفى &&&
فيصل يروح و يرجع يروح ويرجع
سالم: هد يا رجال
فيصل: خايف خايف
سالم: ما راح يصير لها شي ان شاء الله
امل: خلاص يا بو ياسر مدري ناصر
فيصل ابتسمت
سمع صوت صراخ ريناد
ام نواف: الثاني
فيصل: انا السبب انا السبب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
* معاذ تزوج وحدة اجنبية بس مسلمة ..
* فيصل جاه توم اولاد و سماهم ياسر و ناصر
كانت حلما أن اروي ولو رواية واحده ولكن .. اصبح الحلم واقعا ..
فكم انجذبت يوما بعد يوم لأروي لكم هذه الرواية و كنتم انتم حبر روايتي التي بها استطيع ان اكتب بها او اقرأ من خلالها ..
فكم ابكيتكم معي و انا أرويها لكم .. و كم شاركتموني ضحكاتي و مغامرات روايتي ..
كم خنقتني العبرات و احدثت فيني الكثير و كم تألمت لموت احدهم و انا صاحبة الرواية فكيف بكم و انتم تقرؤون سطورها ؟؟ ..
شدتني روايتي كثيرا و اشغلتني اكثر حتى و انا في المدعسه << مستحيل اعدلها خخ..
رغم انها و لله الحمد لم تأثر كثيرا في درجاتي و بالعكس تفوقت اكثر من اجلكم لان والدي الحبيب كان يهددني بكم هههه ان اثر ذلك في دراستي ..
و سأشتاق لكم كثييييييييييييييير و لردودكم الرائعة التي كنت انتظر فارغ الصبر لأعود من المدعسه لأقرأها ..
فلكم مني جزيييييييييييييل الشكر و الامتنان ..
اكتب لكم نهاية روايتي و قد اغرورقت عيني لوداعي لكم
شكر خاص لأختي دلوعه بس رجه ع معاونتها لي لإيصال اول روايتي لكم ..
وشكر لأهلي و خاصة امي و ابي و صديقاتي الذين دعموني لأكمل روايتي ..
و شكر لمشرفتنا الغالية وردة الزيزفون ..
وشكرا لكم ع تشجيعكم لي ..
تمت روايتي بحمد لله
جذابة و العيون غلابة ^__^
تعليق