رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
انا ما عندي شي اقوله البنات كفوو ووفو و الله اشكركم من كل قلبي ع وقوفكم معي وهذا رأيها و الناس اذواق..
مشكورين ع ردودكم كللللكم بس معليش صارت ضروف للكاتبه و الحين بنزل البارت ..
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[123]ارت
الجزء الأول
دق عليها اكثر من مره
دحوم: وجع ان شاء الله هذي ايش فيها
ريم: مين هذي
دحوم لف عليها
ريم قربت منه: مين هذي ؟؟
دحوم ارتبك: ا احم ولا احد مهم
ريم: عبد الرحمن
دحوم باستسلام: اوك حياتي بس ابيك تسمعيني للاخير
ريم: خير شسالفة ؟؟
دحوم: ان اكنت قاعد ادق ع مريام
ريم عصبت: نعم
دحوم: خليني اكمل
ريم: يعني رقمها لسا باقي بجوالك
دحوم: لا والله انا كم مره امسحه بس تعرفينها لزقة و تدق مليون مره
ريم: وليش تدق عليها ان شاء الله
دحوم: لاني اعرفها اذا شافت رقمي راح ترد بسرعه وممكن باقي الارقام تطنشها
ريم انقهرة: ماله داعي بكرا راح ترجع و نرجع بنتي بعد
دحوم: انا ابي بنتي اليوم قبل بكرا
ريم: كلنا نبيها بس الحي××× و الله تشوف
دحوم: يا ريم انا حاس ان اللي خطف ريماس مو مريام
ريم: ليش ان شاء الله
دحوم: لان مريام بزره و مستحيل تفكر بالتفكير هذا
ريم لفت وجها: كل شي جايز
دحوم: وليش ما نقول انه وسام
ريم لفت عليه: مستحييل
دحوم: و ليش مستحيل
ريم: هذا ولد خالة امي و يخاف علي و يحبني و مستحيل ياذيني ببنتي ووو وهو اصلا مو هنا
دحوم بقهر: اذا ع الحب مريام بعد تحبني و مستحيل تاذيني
ريم بقهر: مستحيل تاذيك انت بس انا عادي
دحوم قام: انا طالع
ريم لفت وجها: مع السلامه
طلع دحوم و راح لشباب
ريم قامت وراحت للحريم
*** عند الرجال ***
امجد: تصدق عبد الرحمن
دحوم: ايش
امجد: ترا سالفة الطلاق ماهي بشينه
دحوم لف عليه بصدمه: انت شتقول
امجد: اعصابك
عزام: امجد صادق يا عبد الرحمن
دحوم: انتو من جدكم
ماجد: ايه
امجد: عادي تطلقوا و راح ترجع لكم البنت و بعدها ارجعو
دحوم: ههههاي ع بالكم ان الخاطف غبي اكيد راح يطلب شي ثاني
عزام: و انتو خلوكم اذكى منه
دحوم: كيف
ماجد: سوو كل اللي يقول لكم عنه لين تاخذون البنت و ترجعون لبعض
دحوم: لالا مستحيل اسويها انتو شتقولون
امجد: براحتك
&&& في بيت سالم &&& س 11م
دخلت لجين مكتب سالم شافته منهمك بالشغل راحت و جلست مقابله
لجين: مرحبا
سالم ما كان معاها
لجين حسبت انه لسا زعلان قامت وراحت له ولفت الكرسي عليها
سالم ناظرها
لجين: خلاص عاد انت لسا زعلان
سالم عقد حواجبه باستغراب
لجين جلسة في حضنه و بدلع: خلاص قلت لك انا اسفه وما عاد اخذهم بس لا تزعل
سالم ابتسم: ومين قال لك اني زعلان
لجين: سكوتك
سالم: معليش حبيبتي بس كان الشغل ماخذ وقتي
لجين:و ماخذك عني
سالم: يا بنت اهجدي لا تخليني اتهور
لجين قامت: هههههههه اوك انا طالعه
و طلعت
سالم: الله يخليك لي
&&& في قصر بو خالد &&&
*** في جناح علي ***
علي: الله يعينها يا شيخه
دانه: و الله مقهورة عليها
علي: ادعي لها بس
دانه: تتوقع هذي البنت اللي قالو عنها مريام هي اللي خطفتها ولا ولد خالة ام ريم
علي: مدري اثنينهم يبون نفس المطلب يعني مريام من اللي سمعته انها تبي عبد الرحمن و وسام يبي ريم .. ياختي والله مبزرة
دانه: من جد .. حركات بزارين .. علي
علي: هلا
دانه: من الحين ابي اعرف في وحدة تحبك ولا لاء عشان اروح اتغذا فيها قبل ما تتعشى فيني
علي: اممم ممكن كثير تعرفين حبيبك معذب قلوب العذارة
دانه: خف علينا يا شيييخ يا معذب قلوب العذارة
علي: هههههه اوك حبيبتي روحي نامي عشان ما تصير تحت عيونك هالات سودا
دانه: اوك حبيبي تصبح ع خير
علي: و انتي من هله
*** في جناح خالد ***
خالد: ولهان
مي استحت: يسلمو
خالد: متى نتزوج بس
مي: خلاص عاد اذا بتسولف بذا الموضوع بسكر
خالد: لالالا
مي: بكرا بتمسكون هذي مريام
خالد: ان شاء الله
مي: ان شاء الله تمسكونها بسرعه
خالد: ان شاء الله بس تدرين لو طلعت هي راح اقتلها و قسم
مي: حبيبي لا توسخ لسانك و يدك ع وحدة مثلها
خالد: استغفر الله العظيم
مي: حبيبي يلا روح نام بكرا عندك دوام من الصبح
خالد: اوك حبيبتي و انتي بعد نامي
مي: ان شاء الله
&&& في شقة امجد &&&
سارة: وهذا هي القهوة
امجد اخذ منها القهوة: تسلمين حبي
سارة جلست مقابله و تربعت: الله يسلمك يلا احكي مين هدي مريام
امجد: الله يسلمك هذي مريام عبد الرحمن تعرف عليها قبل ما يشوف ريم يعني اخر وحدة تعرف عليها المهم بعد ما شاف ريم ترك مريام وقالها انه كان يكذب عليها ومن هالحركات بس مسكين ما كان يدري ان هذي المرياموه ماهي بسهله قعدت تزن وتحن عليه و تدق عليه غير رقمه بدال مره الف و هي لزقة كل ما يغير رقمه تلاقيه المهم في يوم من الايام كان دحوم طالع مع ريم للمطعم راحت ريم الحمام الله يكرمك و بعد ما رجعت شافت مريام ..................................................
سارة: بنت ال××××
امجد: وهذي قصتها
سارة: تبي الصدق
امجد: ايه
سارة: يستهال خويك الاهبل هدا بس ايش دخل بنتهم
امجد: ليش يستاهل
سارة: بنات الناس مو لعبه
امجد: لو هي بنت ناس زي ما تقولين ما كان رمت نفسها ع رجال غريب
سارة: ولو البنت ما نشبة له الا عشانها تحبه حبها برص .. وعشان مره تانيه لا يلعب خويك ع بنات الناس
امجد: ما عليك منهم هما اللي يرمون نفسهم عليه
سارة : امجد
امجد: هلا
سارة قربت منه وهي لسا متربعه: انت قد كلمت بنات
امجد حط شعره من ورا: تبين الصدق
سارة: يب
امجد: مرة وحدة .. عزام شبك وحدة لي وعشاني ما اعرف اتكلم مع البنات تركتني بسرعه و قالت لي هذا وجه واحد يغازل وسكرة الخط
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه تبي الصدق هي صادقه
امجد: اقول ياشيخه طيري
&&& في بيت راكان &&&
راكان: الحين انتي ايش مضايقك
جوان: انت
راكان: انا؟؟
جوان: ايه
راكان: ايش سويت
جوان: امك مو راضيه ع هالبيت
راكان: ويعني
جوان: ما ابي امك تزعل عليك عشان بيت لا يودي ولا يجيب
راكان: جوج هذا البيت من زمان كنت اتمناه و الحين تبين امي تمنعني منه
جوان: امك تبينا حولها
راكان: امي ما تبينا حلوها امي تبي تمسكني و تحن فوق راسي الا اتزوج
جوان نزلت راسها: راكان
راكان ناظرها باهتمام
جوان رفعت راسها: خلينا نكشف
راكان لف وجهه: ياهووووو رجعنا لنفس السالفة
جوان: راكان انا بصراحة ما ابي احرمك من العيال
راكان ناظرها: ومين قالك اني ابي عيال الحين
جوان: امك
راكان: ايش دخل امي
جوان: اذا ما كشفنا راح تزوجك وممكن انا اطلع ...
راكان حط اصبعه ع فمها: لا تقولين هالكلام ما فيك الا العافيه
جوان نزلت يده: بس ممكن صدق ذيك الساعة انا اللي راح اطلب منك تتزوج غصب عنك
راكان ناظرها بطرف عيونه: تبين تبيعيني لوحدة غيرك
جوان باندفاع: لا والله بس ..
راكان قاطعها: عن اذنك و طلع
جوان: راكان راكان .. اووووووههه شسوي انا الحين
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
حامد: يبا ممكن مو مريام هذي
بو عبد السلام: مين يعني غيرها
حامد: يدي
بو عبد السلام: حامد شتقول
حامد: ايه يبا وانا صاج يدي ما حضر زواج شهد و عادل و من يومها ما شفناه و ريماس انخطفة يوم زواجهم
بو عبد السلام سكت
حامد: و يدي يكره دحيم ومرته
بو عبد السلام: لالا ما اتوقع جدك اصلا مسافر برا و لو جدك ما كان طلب منهم يطلقون ايش مصلحته
حامد: انا اقول لك .. يعرف ان نقطة ضعف دحيم ريم و عشان يطلق ريم خطف البنيه المسكينة و قالهم يطلقون و ريم تمووت ع بنتها و ينونها سيطر عليها و طلبة منه الطلاق
بو عبد السلام: والله مدري بس ما اتوقع انه جدك لاني كلمته امس و كان حده مستغرب من سالفة الخطف هذي
حامد: مدري بس مين معاه
بو عبد السلام: محد بس السكرتير
حامد: و متى راح يرد
بو عبد السلام: بعد اسبوع
حامد: ننطر هالاسبوع و نشوف
بو عبد السلام هز راسه
&&& في بيت بو عادل &&&
عادل دخل غرفة حسن شافه قاعد ع الاي باد
عادل: حسون شتسوي
حسن: ولا شي طفشان
عادل: افا حسون طفشان و انا موجود
حسن وقف فوق السرير
عادل راح له وشاله ع رقبته و نزل فيه بسرعه من الدرج
شهد شافتهم: شوي شوي لا يطيح
عادل نزله و جلسوا قدام ال T.V و شغلوا البلاستيشن
شهد ابتسمت اول مره تشوف هذا الجانب من عادل الجانب المرح .. راحت لهم
شهد: تبون شي اسويه لكم
عادل وهو منسجم بالعب: ايه الله يحفظك جيبي لنا عصير برتغال و شبس
شهد: من عيوني
عادل: تسلمين
راحت شهد وسوت لهم عصير برتغال فرش و شبسات و راحت لهم و حطته قدامهم و جلست جنب حسن
حسن: شكرا
شهد: العفو حبيبي
عادل حط استارت و شرب البرتغال شوي و سرح تذكر اول يوم زار فيه بيت عذاب سوت له عصير برتغال فرش كان نفس الطعام .. ايه للحين يتذكر طعمه .. لف ع شهد شافها تضحك مع حسن
شهد حست بنظراته و رفعة راسها: مو حلو طعمه ؟؟
عادل انتبه ع روحه: هاه لالا حلو حلو
شهد ابتسمت: عيونك الحلوة
عادل ناظر العصير
حسن: طعمو مرررررررره حلووو
شهد: بالعافيه حبيبي
حسن: شكرا
شهد: عفوا
&&& في قصر بو سامي &&&
*** في جناح سامي & زهرة ***
بدور: وينه فيه
زهرة: في الغرفة اللي مدري شنو فيها
بدور: أي غرفة
زهرة: هذيك الغرفة اللي قلت لك عنها اللي يمنعني ادخلها الغرفة الممنوعه
بدور: اهاه طيب دقي عليه
زهرة: عشان يتوطى في بطني
بدور: ههههه ليش
زهرة: ما نعني ادق عليه بعد
بدور: الله يعينك
زهرة: امين
طلع سامي بسرعه من الغرفة كانه ملسوع و طلع من الجناح بكبره
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
زهرة باستغراب: ا بدورة بعدين اكلمك اوك
بدور: ايش فيك
زهرة: بعدين بعدين
سكرة منها
و قامت ناظرة الغرفة الممنوعة ع قولتها و ناظرة باب الجناح استغربت مو بالعادة يترك باب الغرفة الممنوعة مفتوح جاها فضول تعرف " لالالا انتي ناوية ع نفسك و ع حياتك .. هو قال راح يكون اخر ما بيني وبينه لو دخلت هذي الغرفة .. بس ابي اعرف ايش فيها ايش المميز فيها اللي يخليه ياخذ وقته و حياته عني.. يا غبية لا تهدمين حياتك عشان مجرد غرفة لا راحت ولا جابت .. دامها لا راحت ولا جابت بس راح اطل طله و اطلع بسرعه " صارت تقدم خطوة و ترجع خطوة تقدم خطوة و ترجع خطوة خايفة مرتبكة مو عارفة ايش تسوي .. بسملة بالله و راحت للغرفة كانت مفتوحه شوي مدت يدها ودفت الباب و انصدمة من الكم الهائل من الصور و الملابس و الهداية و الاشياء الموجودة رجعت شعرها ع ورا و حطت يدها الثانية ع ظهرها
الغرفة عبارة عن مكان صور و ذكريات سامي و اسيل كان أي شي يسوونه و يصورونه يحطونه هنا و الألبوم حقهم و هداياهم لبعض و الملابس اللي كان مجهزها سامي لاسيل و فيها اشياء كثيرة ...
زهرة كانت تناظر الغرفة و مصدومة و كان في اكثر من سؤال في بالها .. مين هذي ؟؟؟ .. ولمين كل هذا ؟؟؟ .. و معقوله هذي الغرفة هي اللي تمنعه يقعد معاها؟؟؟ و سين وسين وسين و تبي لهم جيم
جلسة ع الصوفا و اخذت احد الألبومات و قعدت تتصفحها نصها صورة و نص الثاني صورها " مييين هذذذذذذذييييييي "
قامت و خلت الألبوم و راحت للهداية و قعدة تناظرهم كان في عطور و تيشيرتات و ساعات و كبكات و بدل و كلها رجاليه و في كروت كثيييرة اخذت وحدة من الكروت و كان مكتوب عليها ( كل عام و انت الحب ..
احوووووبببك
A)
اخذت كرت ثاني و كان مكتوب عليه ( الف الحمد لله ع سلامتك في عدوينك ان شاء الله ..
احووووبببك
A)
اخذت الكرت الثالث ( تروح و ترجع بالسلامة ..
احووووبببك
A)
زهرة مسكت راسها بالم " مييين هذي "
شافت علبة متوسطة الحجم اخذتها و فتحتها كان داخله عقد و مرسوم عليه حرفين S&A سكرته و خلته مكانه شافت علبة ثانية صغيرة اخذتها و فتحتها لقت في خاتم الماس و الخاتم الثاني مو موجود اخذت الخاتم و كان مكتوب عليه سامي و تاريخ استغربت من التاريخ كان تاريخ خطوبة سامي و اسيل
انفتح الباب و ناظرها بصدمه: زهرة
زهرة لفت عليه بصدمه
سامي بعصبية: انتي ايش تسوين هنا
زهرة قامت و بعصبية: ممكن اعرف مين هذي
سامي مسكها من زندها و طلعها برا بقوه: انا ما قلت لك هذي الغرفة ما تعتبينها
زهرة: ميييين هذي انا زوجتك و من حقي اعرف مين هذي
سامي: مالك شغل
زهرة: ليكون هذي بعد لعبت عليها مثل حياة
سامي استغرب كيف عرفت حياة
زهرة: هاه
سامي: مالك شغل
زهرة: لا لي شغل انت زوجي
سامي رع يده و اشر لها بيده: والله العظيم يا زهرة لو اشوفك داخله هذي الغرفة و قسم بالله ليكون يومك اسود
زهرة ناظرت يده و بالتحديد ع الخاتم مسكت يده
سامي استغرب
زهرة: سامي ممكن تفصخ الخاتم
سامي ارتبك و سحب يده: ليش
زهرة ناظرة خاتمها: هذي مو دبلتنا
سامي: ا ايه
زهرة: ممكن اشوفه
سامي: ايش تبين فيه
زهرة: بس ابي اشوفه
سامي: لا ما في
زهرة: ما راح اكله
سامي فصخ الخاتم: ايه اللي في بالك صح هذي دبلتي مع اسيل
زهرة انصدمة
سامي: تبين تعرفين مين اللي في الصور
مسك يدها و دخلها الغرفة
سامي: هذي هي اسييل
زهرة قعدة تناظر الصور
سامي: عرفتي مين هذي هذي هي اللي ملكت قلبي و تربعت عليه
زهرة نزلت راسها: عشان كذا لما تطلع من هالغرفة و لما تجيني تناديني باسمها
سامي انصدم اول مره يدري عن هذا الشي
زهرة رفعت راسها و هي ماسكة دموعها بالغصب: ما الومك منت حاس بروحك تدخل هالغرفة و تقعد تطالع فيها اكثر من ما تطالع فيني و تقعد تقرا كروتها و تناظر هداياها و تتعطر بعطورها و بعدين تكون مو حاس في نفسك و تجيني ع اني هي
يامي لف وجهه
زهرة: بس ابيك تفهم شي واحد
سامي سكت
زهرة: اسيل ماتت
سامي لف عليها: لا ما ماتت
مسكها وطلعها برا: والحين عرفتي ليش ادخل هذي الغرفة لاني احس انها موجودة معي اذا شفت صورها و اشيائها
زهرة: بس انت لازم تنسا لان يتجينا بنت
سامي: راح تجينا اسيل
زهرة: انت شتقول
سامي رفع يداته و مشا من جنبها: بنتي و ابي اسميها اسيل
زهرة لفت عليه بصدمه: مستحيييييييل زي ما هي بنتك هي بنتي و مستحيل اسميها اسيل
سامي: اعلا ما بخيلك اركبيها بس اسمها راح يضل اسيل يعني اسيل
زهرة: ما ابيها
سامي: مو ع كيفك
زهرة: انا هالبنت ما ابيها
سامي ببرود: و انا ابيها
زهرة قعدت تبكي: مستحيل راح انزلها
سامي بعدم اهتمام: اذا نزلتيها راح تموتين معاها و اذا ما متي ابلغ عنك
زهرة: انت حق×××
سامي: اذا تبين تبكين اذلفي أي مكان انا ابي انام
وراح لسرير
&&& في بيت نايف &&&
منى: انا ما ابيك نايف تزوج
نايف: انا ما راح اتزوج
منى: ايش اللي حادك اذا عن الوصية هو قال تزوجها ما قال لا تتزوج عليها
نايف خلاص طفش من ذي السالفة: تبين تعرفين ليش
منى هزت راسها
نايف: لاني احبك
منى ناظرته بصدمه
نايف: ايه احبك قبل ما يحبك اخوي و اعرف ليش خلاني اتزوجك لانه سمعني يوم ملكتكم و انا اكلم صاحبي و اقوله انك رحتي لغيري
منى لسا في صدمتها
نايف: عرفتي ليش ما ابي اتزوج
و طلع
منى " يحبني "
( اليوم الثاني )
&&& في قصر دحوم &&&
دخل شافها تبكي في غرفة بنتها تنهد وراح عندها و ربت ع كتفها: راح ترجع ان شاء الله
ريم لفت عليه: متى متى
دحوم: ان شاء الله بس انتي اهدي و ما راح يصير الا اللي كاتبه رب العالمين
ريم مسحت دموعها
&&& في بيت بو عادل &&&
عادل: ايه جهزي حسن عشان نروح لريم
شهد: ان شاء الله
راحت غرفة حسن شافته يلعب بالاي باد
شهد: حسوني حبيبي
حسن ناظرها: نعم
شهد: حبيبي تعال البسك عشان نروح بيت عمو عبد الرحمن
حسن قام: طيب
شهد فتحت الدولاب و طلعت له :
لبسته و طلعت تلبس عبايتها و طلعوا كلهم
&&& في قصر بو سامي &&&
قام سامي و شافها جالسة ع الكنبه طنشها و جاء بروح للحمام الله يكرمكم
زهرة: سامي
سامي: يا صباح الخييييييير
زهرة: طلقني
سامي لف عليها: ابشري من عيوني بس بعد ولادتك
زهرة: ما ابيها ابي انزلها
سامي طنشها بيدخل
زهرة: ساميي
سامي لف عليها: اعوذ بالله منك يا شيخه
زهرة: طلقني
سامي: خلاص قلنا بنطلقك بقا لك كم اسبوع و تولدين
و دخل
زهرة انقهرت منه و مشت
&&& في بيت نايف &&&
منى: نايف
نايف نزل راسه: نعم
منى: ا..
نايف قاطعها ولف عليها: انسي اللي قلت لك اياه امس وو..
منى قاطعته: لالا ما راح انساها
نايف سكت
منى: انا اسفه ع كلامي اللي قلت لك اياه قبل بسس والله ما كنت ادري انك تحبني .. بس دام السالفة كذا نزلت راسها شوي .. بعدين رفعة راسها ان شاء الله راح احاول اننا نعيش حياة زي أي زوجين
نايف ابتسم بفرح: انتي من جدك تتكلمين
منى هزت راسها باحراج
نايف: انتي فكرتي في الموضوع زيين
منى هزت راسها
نايف ابتسم: طيب ا..
منى قاطعته: لازم نروح بيت ريم
نايف عارف انها تتهرب: اوك بسرعه تجهزي ولا بغير راي
منى قامت بسرعه
نايف ضحك " الله يحفظك لي "
&&& في سيارة ريان &&&
حلا: لا خلوني وراحو
ريان: افا ليش
حلا: كله منك خليتني انام متأخر و ما صحيت بدري
ريان: ههههههه اوك الحين اجيك عشان نروح لهم
حلا: اوك انتظرك
ريان: يلا حبي دقايق و انا عندك
سكر منها و غير طريقه و ع طوووووووول ع بيت بو عبد الله
&&& في قصر فراس ال..... &&& س 4 العصر
الحارس: مين اقوله
....: قوله الشرطة
الحارس استغرب و راح يكلم
شوي و طلع رجال كبير في السن تقريبا و هيبته تسبقه
فراس: نعم
....: انت بو مريام ال......
فراس: ايه نعم خير
....: لو سمحت نادي لنا بنتك مطلوبه بالقسم
فراس استغرب: خير ان شاء الله
....: نادها وهناك تعرفون كل شي
فراس: خير خير ان شاء الله بس خلاص انا اجيبها لكم
....: معليش
فراس: انا رجال و لي سمعتي
.... تنهد: خلاص و راح تكون وراك سيارتنا
فراس: ان شاء الله
دخل فراس البيت و وقف في وسط البيت و صرخ بأعلى صوته: مريام
نزلت بسرعه: هلا دادي
بو مريام: لابارك الله فيك قولي امين
مريام: دادي ايش فيك
بو مريام: قومي البسي عبايتك فضحتينا لا بارك الله فيك
مريام تعرف ابوها لا عصب بسرعه راحت ولبست عبايتها و طلعت مع ابوها و كانت قدامه سيارة ووراه سيارة
انتهى الجزء الأول
ان شاء الله نال اعجابكم ..
اراكم ع خير ان شاء لله.. و بكرا راح انزل الجزء الثاني
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[123]ارت
الجزء الثاني ..
بو مريام: قومي البسي عبايتك فضحتينا لا بارك الله فيك
مريام تعرف ابوها لا عصب بسرعه راحت ولبست عبايتها و طلعت مع ابوها و كانت قدامه سيارة ووراه سيارة من الشرطة ..
&&& في قسم الشرطة &&&
خالد: وين ريم
عبد الرحمن: خليتها في البيت نامت من كثر البكي
خالد: الله يعينها
دخل العسكري و القا التحية: مريام ال..... هنا طال عمرك
خالد: دخلها
دخلة مريام و ابوها
بو مريام: خير يا ولدي ايش مسويه مريام
خالد لف ع مريام: بنتك متهمه بالخطف
بو مريام لف ع مريام: خطف
خالد لف ع بو مريام: ايه نعم
مريام: خطفة مين؟؟
خالد لف ع مريام: ريماس بنت عبد الرحمن ال........ و اشر ع عبد الرحمن
بو مريام: لا بارك الله فيك
مريام لفت ع دحوم: دحوم
دحوم قام بعصبية
خالد اشر له يجلس
دحوم جلس
مريام عقدة حواجبها: دقيقه دقيقه بنتك انخطفة
دحوم: ايه ولا تستغبين
مريام: ممكن استخدم التلفون
بو مريام: فشلتينا الله يفشلك
مريام: يبا انا ما خطفتها
بو مريام: و حطبه انا طالع
و طلع
مريام: بابا بابا .. لفت ع خالد ممكن استخدم التلفون
خالد: لا
مريام: مو انتوا تبون ريماس خلاص خلوني اكلم تلفون
خالد سكت شوي: تفضلي
مريام اخذت التلفون و دقة بسرعه و فتحت سبيكر
....: الووو
مريام: الوو زياد انا مريام
زياد: هلا طال عمرك
مريام: انتو اخذتوا ريماس
زياد: مين ريماس
مريام: ريماس بنت عبد الرحمن ال....
زياد: لا طال عمرك قلتي لما تكمل البنت سنه ذيك الساعة ناخذها
مريام ناظرة خالد: اوك يلا سلام
سكرة منه
مريام: ممكن اجلس
خالد: لا
مريام سكتت
خالد: ايش تقصدين من المسرحية اللي سويتيها قبل شوي
مريام: انا كنت افكر اخذ ريماس بس قلت بعد ما يصير عمرها سنه
خالد: لا والله
دحوم وقف: انتي اييششش قلبك من حجر ما تحسين
مريام رفعة راسها تناظره لانه اطول منها: لو قلبي من حجر ما حبك
دحوم لوح بيده: فكينا انزين حبك برص .. انتي ما تفهمين ما عندك كرامه
مريام: في الحب ما في كرامه
دحوم: اوووه ورجعت لنا حب وما حب ابي بنتي رجعي بنتي
مريام: عبد الرحمن والله العظيم ما اخذتها احلف لك بإيش عشان تصدقني انا صح كنت ابيها بس في الايام الاخيرة فكرت زين و ان هذا مو زين و اني راح اذيك بهذي الطريقة و انا ما يرضيني ان اذي حبيبي
خالد: خلصتي من كلام الحب حقك
مريام: كلامي ما راح يخلص لعبد الرحمن
دخلت ريم بعد صراخ وصريخ مع العسكريين و سمعت اخر كلمه قالتها مريام
ريم: حق××× ما عندك كرامه
خالد ناظر العسكري و اشر له انه يطلع
مريام لفت ع ريم وناظرتها من فوق لتحت
ريم راحت لها و مسكتها من ياقتها: وين بنتي يا حق×××
مريام بعدتها عنها: بعدي عني انزين مجنونه .. بنتك مو معي
ريم: ما في غيرك يتمنى طلاقنا
مريام: اكيد اتمناه اليوم قبل بكرا .. بس مو انا اللي اذي حبيبي عشان خاطر سعادتي ممكن اذيك انتي ايه بس لا تنسين ان هالبنت مو بنتك وحدك بنت عبد الرحمن بعد .. و لو كانت عندي كنت راح اقتله بيدي لاني ما راح اتحمل اشوف بنت حبيبي قدامي
ريم جت ترفع اكمامها عشان تتضارب معاها: حبك برص ان شاء الله
دحوم قام بسرعه و مسكها: ريم هدي احنا في القسم
ريم: ما سمعتها شتقول
دحوم: ما عليك منها اهم شي اني انا لك و انتي لي اجلسي و ما عليك منها
ريم جلست مع دحوم
خالد: و ايش دليلك
مريام: قبل ما تقولي ايش دليلك انت قولي ايش دليلك اني انا اللي خطفتها
خالد: يا عسكري
دخل العسكري و القا التحية و ضرب الأرض برجله: نعم طال عمرك
خالد: نادي الشاهد
طلع العسكري و دخل رحاب
رحاب دخلت بعربجه: هلا والله
خالد: تكلمي عدل
رحاب: سلام
مريام: رحاب
رحاب ناظرتها من فوق لتحت
مريام: ا ايش دخل رحاب
خالد: رحاب تقول انك كنتي تبينها تساعدك عشان تفرقين بين عبد الرحمن و ريم
مريام سكتت
خالد: صحيح هالكلام ولا لاء
مريام سكتت
خالد بحد: تكلمي
مريام: ايه
خالد: تعترفين يعني
مريام: ايه اعترف اني كنت بخرب بينهم بس والله العظيم مو انا اللي خطفتها .. و هذا مو دليل اني خطفتها
خالد: طيب وين كنتي يوم الأربعاء الساعة 10م الى الساعة 4 ص
مريام: مسافرة مع اهلي
خالد: عندك شاهد
مريام: ايه ابوي و امي
خالد نادا العسكري و طلب منه يجيب ابو مريام
بو مريام: نعم
خالد: بنتك تقول انها كانت معاكم يوم الاربعاء من الساعة 10م الى الساعة 4 ص
بو مريام: ايه صحيح
خالد ناظر ريم
ريم لفت ع مريام: لا اكيد ارسلة احد ياخذها
خالد لف ع بو مريام
بو مريام: كل الحراس و اللي يشتغلون عندي كانوا عندي
خالد ناظر ريم
مريام: بدال ما تتهموني روحوا دوروا ع اللي خطف بنتكم و اذا تبون مساعدة انا حاضرة ما يهون علي اشوف حبيبي بذي الحاله
ريم انقهررررررت
دحوم: لا ما نبي منك شي حبك برص << معلق..
مريام سكتت
بو مريام انصدم من جراءة بنته
خالد: تقدرين تتفضلون
طلعوا بو مريام و مريام
ريم نزلت دموعها: خلاص كذبت عليكم و صدقتوها و بنتي
خالد: هدي يا ريم نحنا ما راح نتركها راح نراقبها لمدة اسبوع اذا ما طلعت هي ... و سكت
ريم: أيه اذا ما طلعت هي ايش راح تسوون
خالد: ريم انا اوعدك اننا راح نرجع بنتك بس عطينا وقت
ريم: لمتى لمتى .. لما بنتي تموت
خالد: ريييم خلاص لا تفاولين ع البنت
دحوم: انا متأكد انه وسام
خالد سكت
ريم: مستحيل
خالد: ريم لا تفكرين عشانه ولد خالة امك فكري عشانه يحبك .. ممكن صحيح كلام عبد الرحمن حبه عماه وخلاه يخطف البنت
ريم سكتت
خالد: احنا راح ندق عليه و نشوف
دحوم: دق عليه
خالد: ان شاء الله بس انتو اسبقونا لبيت جدي ناصر
دحوم: خير ان شاء الله
طلعوا و راحوا قصر الجد ناصر و هناك تجمع الكل
ام ريماس: ولد اختي مستحيل يعمل هيك
بو فواز: يا ام ريماس احنا ما اتهمناه احنا نقول لك بس دقي عليه
ام ريماس: لا انتو عام تتهموه ولا لشو بدي دق عليه
بو فواز: بدقين عليه ولا كيف
ام ريماس سكتت
بو فواز: دقي عليه
ام ريماس اخذت جوالها و دقت ع وسام و قعدت تناظر الكل
بو فواز ناظر ريم اللي منزله راسها و تبكي
ام ريماس: ما عم يرد
دحوم: شفتو ما قلت لكم
بو فواز:اصبر و انا ابوك لف ع ام ريماس دقي ع اختك و حطي سبيكر
ام ريماس: حاضر
دقة ع اختها و حطت سبيكر
شوي و ردة ام وسام: هلا والله كيفك
ام ريماس: منيحه كيفك انتي ؟؟
ام وسام: منيحه كيفو ابو فواز
ام ريماس وهي تناظر بو فواز: منيح بسلم عليكم
ام وسام: الله يسلمو
ام ريماس: وينو لوسام
ام وسام: شو بدك فيه ؟؟
ام ريماس: ولا شي بس بدي حاكيه
ام وسام: والله هو طالع مع صحباتو له اسبوع ع الشاليه و كل ما بدي كلمو جوالوا مسكر وما بحاكيه بس براسلوا وعم يخبرني انو منيح وهيك
ام ريماس ابتسمت: منيح اوك حبيبتي بحاكيك بعدين
ام وسام: الله معك
سكرة منها
ام ريماس: شفتو
دحوم مو مرتاح
خالد: اسمعوا يا جماعه انتو عارفين كلكم محد يبي طلاق ريم و عبد الرحمن الا وسام و مريام معليش يا تيتا بس هذي الحقيقه اذا ما طلعت مريام ما في الا وسام و احنا ما عندنا دليل و خالتي ام وسام تقول ان وسام طالع مع اصحابه و ما كلمها بس يراسها ممكن ان مو وسام اللي يراسلها ممكن احد غيره
ام ريماس: حد غيرو يعني شو
خالد: يعني ممكن هو متفقق مع واحد من اصحابه يرد ع امه
ام ريماس: بس امو عارفه اسلوبه لما يحكي
خالد: في هذي معك حق
راكان: ممكن انه يدق ع صاحبه عشان ينقله الكلام
خالد لف ع راكان: هذي بعد صح
ام ريماس: اوك و كيف راح نعرف ادا هوا ولا لا
خالد سكت
عبد الله: نخلي أي احد يسافر له لبنان
خالد: ايه
دحوم: عادي انا اقدر ارسل واحد
خالد: اوك
دحوم اخذ جواله و دق ع غسان << لتذكير هذا سكرتيره الشخصي اللي يعرف عنه كل شي ..
غسان: هلا طال عمرك
دحوم: هلا غسان ابيك ترسل لي أي واحد من عند ع لبنان
غسان: لبنان !!
دحوم: ايه و ابيه يدور ع ولد خالة ام ريم وسام ال..... برسلك بعدين وين بيت اهل و ابيك تطلع كل معلوماته و تعطيه اللي بترسله عشان اذا شافه يعرفه اوك
غسان: حاضر طال عمرك خلي هالموضوع علي
دحوم: انا اعتمد عليك اوك
غسان: ان شاء الله اكون عند حسن ظنك
و سكر منه
دحوم لف ع ريم: ان شاء الله بنلاقيها
&&& في قصر بو سامي &&&
دخل الجناح شاف زهرة جالسة و معطيته ظهرها و قدامها الاب و منسجمه فيه راح وراها شافها قاعدة تدور كيف تطيح البيبي وهي في الشهر 8 بدون ما تتأذى هي انصدم " هذي مجنونه "
سامي بعصبية: زهرررررررررررررة
زهرة انفجعت و لف عليه ع طول: س سامي
سامي: انتي شتسوي
زهرة سكرت الاب: و ولا شي
سامي مسك الاب ورماه ع الأرض
زهرة انصدمت
سامي قرب منها: والله يا زهروه لو طيحتي اسيل و قسم بالله ليكون اخر يوم لك ترا انا ما يهمني بعد اسيل صار عندي كل شي عادي حتى لو اقتلك و اشرب من دمك بعد عادي عندي
زهرة خافت و صارت تبعد عنه
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
انطق باب الجناح
سامي ناظر الباب بعدين ناظر زهرة: حسابك معي بعدين
راح وفتح الباب: هلا يما
ام سامي: هلا يما توك راجع
سامي: ايه يما
ام سامي: خلاص يما خذ لك شور و بدل ثيابك و تعال ابيك بكلمه
سامي: ان شاء الله
راحت ام سامي
سامي سكر الباب ولف يدور زهرة شافها تسكر باب الغرفة ابتسم وراح غرفة التبديل و طلع له ملابس وراح الحمام الله يكرمكم
&&& في بيت نايف &&& س 9م
رجع من الدوام وهو حده تعبان شافها جالسة ع الكنبه: منى
منى لفت عليه:انت رجعت
نايف: شتسوين هنا
منى: كنت انتظرك
نايف: تنتظريني !!
منى قامت: ايه تعشيت
نايف: انتي تعشيتي
منى: لا استناك
نايف: اوك قولي للخدامه تحط العشاء و انا بروح ابدل ثيابي و ارجع لك
منى هزت راسها
نايف طلع جناحه
منى راحت و صارت تجهز بنفسها غرفة الطعام اول مره راح تاكل معاه سوا ووحدهم بعد اول يوم زواج
&&& في بيت راكان &&&
جوان: راكان
راكان: بروح انام
و جاء يطلع الدرج
جوان مسكت يده: راكان خلاص عاد
راكان: نعم
جوان: راكان انت عارف غلاتك عندي يعني ماله داعي كلامك ذاك
راكان ناظرها بطرف عيونه
جوان: والله العظيم احبك و راح اموت قهر لو شفت وحدة غيري ماخذتك مني بس غصب علي
راكان لف عليها: لا مو غصب عليك انا احبك و انتي تحبيني محد راح يخذنا عن بعض
جوان نزلت راسها
راكان رفع راسها: و الحين ممكن نروح ننام و غمز لها
جوان نزلة راسها بإحراج
راكان: دخيلو انا الخجلان
جوان: راكان
راكان ضحك
&&& في احد المطاعم &&&
ريان: ايه انا مع حلا نتعشى برا ......... اوك ......... خلاص طيب اذلف ........... هههه اوك باي
سكر منه
حلا: مين
ريان: اخوك النشبه عشان ريوف ما رضت تطلع معاه قام نشب لنا
حلا: ههههههههههههههه
ريان: فديت الضحكه انا
حلا استحت
ريان: يلا حلاوي خلينا نتكلم بجد متى راح نتزوج
حلا: ريان انت شايف هذا وقته
ريان: عارف مو وقته بس ابي اعرف متى
حلا: بعد ما ترجع رموسه
ريان: طيب خلينا نتكلم بجد
حلا ناظرته باهتمام
ريان: اذا ما رجعت
حلا: لا فالك ما قبلناه
ريان: خلينا واقعيين اذا ما رجعت بنتم ننتظر
حلا: ريان انت شتقول
ريان: طيب جاوبيني
حلا: م مادري خلاص سكر ع الموضوع
ريان: و احنا كل ما فتحنا الموضوع سكرتيه يا عن دراستك يا عن مشاكل ما تخلص يا عن ريماس
حلا: ريان انت ايش تحس فيه
ريان: راح انتظر بس انتظاري ما راح يدوم طويل
ولف وجهه
حلا مسحت فمها: الحمد لله بقوم اغسل
و راحت للحمام الله يكرمكم
ريان ضرب يده بالطاولة و نادا القرسون عشان يجيب الحساب
طلعت حلا : يلا
ريان مشا قبلها و ركب السيارة
حلا ناظرته بالعادة يفتح لها الباب بابتسامة ع الأقل طنشت و ركبت جنبه
ريان حرك بسرعه ع قصر بو عبد الله
حلا جت تنزل: مع السلامة
ريان وهو لاف وجهه لدريشه: باي
حلا انتظرته يقول انتبهي ع نفسك و نامي بدري و تلحفي زين بس ما قال ولا كلمه نزلت بعد ما رقعت الباب بقوة و طلعت لجناحها بسرعه مطنشه نداء بدر و خوله
ريان حرك بسرعه و راح يفرفر بعدين رجع للبيت
&&& في شقة امجد &&&
امجد وهو يدخل تحت البطانية: ساروووووووووه ابي انام
سارة: ما في
امجد: سوير بكرا عندي دوام
سارة: يعني اقعد وحدي
امجد: تكفييين سوير سكري النووور
سارة: يهون عليك العب وحدي
امجد وهو فيه النووووووووم: ايه روحي العبي
سارة وهي طالعه برا: اوك بفتح اون لاين
امجد فز بسرعه: طيب ممكن يطلع لك واحد من الشباب
سارة باستهبال: و ايش بها بلعب معاه ما راح اغازلو
امجد بغيض: سويييييييير
سارة ببراءة: ايش ما تبي تلعب معايا كمان ما تبيني العب اون لاين
امجد قام: اوك انا لله وانا اليه راجعون
سارة ابتسمت بانتصار و راحت معاه
امجد: طيب جيبي لنا شي ناكله
سارة: من عيوني يا عيوني
و راحت المطبخ تسوي لهم شي
&&& في قصر بو عبد السلام &&&
*** في جناح حامد ***
حامد: مدري حبي بس انا شاك
خلود: في مين
حامد: في يدي
خلود: لا عاد ايش دعوه هذا جدكم
حامد: يدي انا ايه بس مو يد عبد الرحمن
خلود: لا جدكم كلكم
حامد: هو اصلا ما يعترف في عبد الرحمن
خلود: ولو ما يسوي كذا
حامد: لا يسوي جذي و العن بعد يدي اذا في شي مضايقه راح يشيله عن ويهه و اذا في شي دخل مزاجه راح يحطه غصب(ن) ع الكل .. يعني بالله تخيلي يزوج ابوي مره لا يحبها و لا تحبه بس مصلحه و شراكه مع ابو امي و خلاه يطلق مرته اللي يحبها و تحبه
خلود: هذا ماضي ولازم تنساه
حامد: مو قادر .. ظلم ابوي سنين وايده تبيني انسا بجم يوم
خلود سكتت
حامد: اسف حبي ضايقتج معي
خلود: لالا بالعكس اذا ما سمعتك انا مين راح يسمعك اذا ما وقفة مع حبيبي في ضيقته مين راح يوقف معاك
حامد: الله يخليج لي يا رب ولا يحرمني منج
خلود: امين و لا منك
حامد: اوك حبي لازم تنامين عشان تصحين الفير = الفجر .. مبجر مو تقولين بعدين حامد خلاني اسهر
خلود: ههههههه لا ما راح اقول
حامد: اوك حبي يلا اخليج
خلود: يلا تصبح ع خير
حامد: و انتي من اهل الخير
&&& في بيت بو نبراس &&&
نبراس: ايوه معليش حبيبتي ابوي رجع عشان المستشفى
رغد: عادي حبيبي .. و انت
نبراس: ايش بي ؟؟
رغد: ما راح تروح جده عشان شغلك
نبراس: لا وين و اخليك وحدك
رغد: عادي بقعد في بيت بابا
نبراس: لا ما راح اخليك وحدك راح اقعد معاك و ادا ع الشغل انا كلمة جدي يقول روح و اقعد مع زوجتك
رغد: معليش حبيبي بس هذي بنت عمتي وو...
نبراس قاطعها: رودي ايش بك ايش هدا الكلام والله لو تقرب لك من بعيد هدا واجب
رغد ابتسمت بحب: تسلم حبيبي الله لايحرمني منك ولا من طيبتك
نبراس: امين ولا منك
&&& في قصر دحوم &&&
دخل دحوم غرفة بنته شافها نايمه جنب السرير و الدموع ع خدها حزن عليها و راح لها و مسح دموعها و شالها و راح في ع الغرفة و بدل ثيابها و فتح شعرها و حطاها في حظنه و قعد يناظرها و يمسح ع شعرها حزن عليها حيييييييييييل نزلت دمعته ومسحها بسرعه عشان ما تطيح ع ريم و تصحا .. كل هالوقت يحاول يكون متماسك عشانها بس مو قادر يتحمل هذي بنته يا عالم بنته .. رفع راسه يحاول يمسك نفسه
( البكاء قاسي و لكن من الأقسى انت تمسك بكائك عند الألم )
&&& في بيت تركي &&&
امل تسكت اياد: اوووووه خلاص عاد
تركي: ايش فيك
امل لفت عليه وشكلها يورثا له: مدري ايش فيه مو راضي يرضع مني ولا راضي يشرب حليب و بس يبكي
تركي استغرب
امل: شله هزيته مو راضييي
تركي حن عليها: ووين الدادا
امل: خليتها تروح في احد من اهلها متوفي
تركي: الله يعينها
امل: الحين شسوي معاه
تركي: هاتيه ممكن يسكت معي
امل عطته
اياد لسا يبكي
امل: دقيقه بس هديه بدق ع ماما اشوف ايش اسوي
راحت و دقت ع امها
ام سالم: هلا يما بسم الله ايش فيك داقه بهالوقت
امل: ماما
ام سالم فزت: ايش فيك يما
امل شوي و تبكي: ماما اياد بس يبكي و مو عارفة أي اسوي
ام سالم هدأت: طيب رضعيه
امل: مو راضي
ام سالم: طيب شربيه حليب
امل: بعد مو راضي
ام سالم: طيب شيليه و هديه و لا اكليه أي شي
امل: ماما مو راضييي
ام سالم: سمي عليه و تعوذي من ابليس ما فيه الا العافيه بس حسيه شوفي حرارته
امل: طيب دقيقه
راحت لتركي اللي محتاس فيه و حطت يدها ع جبينه: ماما مافي حراره
ام سالم: اجل لعبيه اكيد ما فيه نوم بس لما تشيلينه لا تخلينه منسدح ما يبي يكون منسدح خليه ع شكل وقيفي ولعبيه
امل: ان شاء الله .. ماما شكرا ازعجتك
ام سالم: لا حبيبتي لا ازعاج ولا شي بس انتي هدي
امل: اوك بوسي لي بابا و تصبحون ع خير
ام سالم: وانتي من هله
و سكرة منها
&&& في مكان شبه المستودع تقريبا &&&
....: انت شو ما بتفهم عام الك انو ما عندي حليب
....: شلون ما عندك حليب انا لشو جايبك لهون
....: ما بعرف عنك انا ابني كبر
....: بس المفروض لسا عندك حليب
....: انت شو ما بتفهم انا حليبي جف
....: طيب شو نعمل لا حليب راضيه تشرب وحليبك جف شو نعمل
....: نجيب لألها مرضعة
ريماس ضلت تبكي و تصرخ
....: لا بدك ايانا ننكشف .. و سكتي لتمها ازعجتنا
.... وهي تحاول تسكتها و تهزها: طيب شو الت لك البنت
....: الت لي ان كل شي ماشي منيح و ما حدا شك فينا
....: لك الله يعينا
....: امين و نفتك منهم كلياتهن
....: طيب شو عن امك ؟؟
انتهى الب[123]ارت
الجزء الثاني
ان شاء الله نال اعجابكم ..
توقعاتكم ..
اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم + الاييييييك و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي
تعليق