رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[29]ارت
رجعت لكم بعد عناء طوييييل دام اسبوعين والله اشتقت لكم حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وجبت لكم بارت مثل العسل بس اتمنى ردودكم وتوقعاتكم
اخليكم مع البارت..
وليد بترجي: الله يخليك
لوجين:لا
وليد جاء بيتكلم شاف جنا: جنا
جنا التفتت لصوته وانصدمت تكلمت بصوت واطي: و ول يد
وليد ابتسم بعد ايد لوجين الي مانعته وركض لعند جنا
وليد: ج جنا
جنا امتلت عيونها بالدموع وركضت لغرفتها
وليد: جنا جنا جنا اسمعيني تكفين
لوجين من وراه: ايش تبي فيها الحين؟؟
وليد التفت لها: ا ا ابيها ابي اكلمها الله يخليك لوجين كلميها
لوجين ابعدت نظرها عنه ماتبي تحن عليه: وش تبي فيها الحين بعد ماجرحتها
وليد: لا لا انا وياها ان انخدعنا
لوجين: نعم؟؟ انخدعتوا كيف يعني ما فهمت؟؟
وليد: طيب بفهمك بس توعديني انك تقنعين جنا اني اكلمها
لوجين: طيب اخلص
وليد جلس وجلست لوجين مقابله
وليد: اليوم دق علي واحد ................ وقال لها السالفه
لوجين انصدمت: و و ومين الي سوا هالعبه البايخه
وليد سكت شوي: و وحده اسمها م مرام يقول انها تحبني و وتبي تخرب بيناتنا
لوجين بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟ مرام
وليد استغرب: ايش فيك تعرفينها ؟؟
لوجين " انا مو متأكده اذا هي ولا لاء بس انا احس انها هي أي هي ياربي بس محد يعرف عن حب وليد وجنا الا انا ومرام صديقتها واتوقع نورة بعد ياربي شسوي": اسمع انت مو تبي تكلم جنا؟؟
وليد : أي أي
لوجين بخبث: البيت مافيه الا انا وجنو والخدم
وليد مافهم: أي
لوجين: ايش أي ؟؟
وليد: طيب ويعني؟؟
لوجين: روح لجناحها وكلمها
وليد: من جدك
لوجين: لا من عمي أي يلا قم
وليد ابتسم: طيب
لوجين ببتسامه: بس لا تسون شيء ها ترابراقبكم
وليد: لا تخافين بس بتكلم معها
قام وطلع لجناحه جاء بيدق سمع صوت شهقاتها وهي تبكي اخذ نفس طويل ودق الباب بهدوء
جنا من داخل: اهئ مابي اشوف اهئ احد مابيييي
لوجين من ورا وليد: انا لوجي افتحي الباب ابي اكلمك
التفت لها وليد وابتسم ابتسمت له لوجين وراحت جناحها
فتحت جنا الباب... جنا كانت منزله راسها للأرض
وليد رفع راسها بأنامله وشاف خشمها احمر وخدودها بعد
جنا فتحت عيونها ع وسعها: و و ول يد
وليد بدون مايتكلم مسك يدها ودخل جناحها وسحبها معاه
جنا" وش يبي ذا المجنون " .. جلسها ع الكنبه وجلس هو قبالها
وليد بتوتر: ا جنا
جنا نزلت راسها للأرض ونزلت معها دموعها من زمان ماسمعت اسمها منه لها نغمه خاصه
وليد قام وراح لها وجلس ع ركبته ورفع راسها ومسح دموعها
وليد: جنا مابي اكون انا سبب نزول دموعك الله يخليك لا تبكين اذا تغليني و و تحبيني
جنا تحاول تمسك دموعها
وليد لا شعوريا حضنها وصار يهديها: خلاص حبيبتي خلاص لاتبكين الله يخليك
بعد ربع ساعه هدت شوي جنا بس مازالت تبكي
وليد بعد عنها برتباك: ا اممم انا انا ابي اكلمك في موضوع امسحي دموعك ولبسي عباتك انا انتظرك تحت في الحديقه ... قام وراح اتجاه الباب التفت لها
وليد: لا تتأخرين انتظرك تحت ... وطلع
جنا كانت بنفس وضعيتها مصدومه مرت 5 دقايق وهي مصدومه
جنا" ايش فيني انا يالله ساعدني" قامت ومسحت دموعها" طيب وش فيها لو قالي شيء بلبس عباتي وانزله" اخذت عباتها ولبستها قربت من الباب" ايش يبي مني بعد خيانته هذا يالله ايش فيني انا بسمع الي بيقوله مع اني عارفه ان كل كلمه بيقولها كذب و" اخذت نفس طويل " خلاص وش بخسر لو سمعته " فتحت الباب ونزلت من الدرج دورت بعيونها ع لوجين كيف تقعد معاه لوحدها" بس انا ياما قعدت معاه لوحدنا " طلعت للحديقه شافته جالس ع وحده من الطاولات الي بجنب المسبح راحت له وجلست قباله
وليد اخذ نفس: ج جنا كيفك؟؟
جنا: تمام ادخل بالموضوع
وليد بلع ريقه: اممم انا ادري انك زعلانه لأن
قاطعته جنا: وليد ادخل بالموضوع
وليد ناظرها من زمان ماسمع اسمه ع شفتها: امم طيب ا اليوم دق علي واحد وق.........
نخلي وليد يحكي لجنا عن المكالمه
&&& في قصربو وليد &&&
في المطبخ بالتحديد..
كانت قاعده فوق الطاوله ماملت عينها الكراسي الي منتشرة في المطبخ جلست ع الطاوله وتاكل اندومي اكلتها المفضلة << مثلي خخخ ...كانت تسمع بنت خالها وحبها بتملل
دانه: وه وه والله فاتك شكل سامي بالثوب والشماغ يجنن تخي
ريوف ملت من كلامها الي كله عن سامي سامي سوا سامي قال سامي سامي خقه سامي كشخه : اووووووووووووووووووووووووووووووووف خلاص سامي سامي سامي تراك زهقتيني انتي وسامي حقك يابنت انقلعي من قدامي اففف
نزلت من الطاوله وطلعت لجناحها وخلت وراها دانه المصدومه
دانه" ايش فيها ريوف كل ماتكلم ع سامي تنرفزت اووففف "
عند ريوف..
دخلت جناحها وجلست ع الصوفا ريوف " اووف ايش عاجبها بهذا الي اسمه سامي وععع خايس الله ياخذك الله ياخذ منك اعز الناس عندك يا الله لو تدرين يادانه انه هذا الي تحبينه مايحبك ولاهو داري عن هوا دارك بس انا اوريه والله ما اخليه يلعب عليك مثل مالعب بأسيل هي ماتت كلا منه كلا منه" اخذت نفس طويل " وانا ليش اصرخ عليها؟؟ هي وش دراها اووففف بروح اشوفها " قامت من مكانها ونزلت تحت راحت للمطبخ دورتها بعيونها ومالقتها
ريوف تكلم وحده من الخدم: هيه انتي
الخدامة: يس
ريوف: وين دانه
الخدامة: في روح
ريوف: اوك انقلعي
راحت الخدامة وطلعت ريوف من المطبخ راحت لصالة وجلست ع وحده من الكنبات
ريوف" اوووففف لايكون زعلت بعد خلاص بعدين بكلمها "
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح خوله ..
دانه وهي تبكي: اهئ مادري ليش ريوف كل ماتكلمت عن سامي قلبت وجها اهئ شسوي ياخوله انا احبها واحب سامي
خوله: وانتي ايش يعجبك بهذا سامي؟؟
دانه: اهئ احبه احبه ليش ماتفهموني
خوله: دنوا حبيبي سامي مايحبك
دانه: مصيره بيحبني
خوله تنهدت: دنوا حبيبي تدرين ان هذا سامي مغزلجي
دانه فتحت عيونها ع وسعها: انتي ايش تقولين؟؟
خوله: أيه سامي بس يحب يلعب ع البنات
دانه: اهئ انتي تقولين كذا عشانك ماتحبينه ليش ماتبوني احب هذي انتي تحبين حاتم حد قلك شي
خوله: انا ما اقولك كذا الا عشان مصلحتك
دانه: مصلحتي مع سامي
خوله بعصبيه : لا مصلحتك مو مع سامي مصلنك مع علي حطت يدها ع فمها بسرعه
دانه بستغراب: ايش؟؟ ايش دخل علي في السالفه؟؟
خوله: ها لالا مين قال علي
دانه: خولوه انتي الي قلتي مصلحتك مع علي
خوله برتباك : ا بلعت ريقها تبين الصراحه ا انا انا ذاك اليوم لما كنا معزومين في بيت عمي جاسم كنت ماره من جنب جناح علي وكان يتكلم مع مع نزلت راسها بخجل ووجها صار اشبه بطماطم مع حاتم
دانه ناطرتها بدهشه وابتسمت: ويل حالك كل هذا خجل عشان طاريه
خوله: اقول جب خليني اكمل سمعت علي يتكلم بعصبيه ومقهور قاله حاتم: طيب قول لها..... << ذكرتو السالفه
نخلي خوله تقول لدانه السالفه ..
&&& في قصر بو خالد &&&
جنا مصدومه من كلام وليد مو قادره تستوعب السالفه
وليد: جنا انا اسف
جنا: و و ومن الي سوا فينا كذا
وليد سكت: وحده اسمها مرام
جنا فتحت عيونها ع وسعها" اييييييييييييييييييييش مر مر مرام لا ما اصدق ما اصدق صديقتي روح بالروح تكون هي الي فرقتنا اص اص اصلا محد يعرف عن حبنا الا هي ونورة ولوجي" صارت دموعها تنزل مثل الشلالات: لا انت كذاب كذاب
وليد انصدم: جنو حبيبي ايش فيك تعرفين هذي الي اسمها مرام؟؟
جنا: ايه هذي صديقتي هذي روحي هذي تؤمي مستحيل مستحييييييييييييييييل تكون هي الي فرقتنا عن بعض
وليد: ليش مستيحيل
جنا: لأن مرام ابد ما اذتني
وليد:طيب ايش رايك نتأكد
جنا: كيف؟؟
وليد دق ع رقم مرام وقربه من اذن جنا
ردت عليه بكل دلع:الوو حبيبي اخيرا دقيت علي
جنا انصدمت
وليد: عطيني جوالك
جنا: ليش؟؟
وليد: عطيني اياه
جنا عطته جوالها
اخذ وليد جوال جنا : ايش مسميتها ؟؟
جنا: مرومي
دق وليد ع مرومي وقربه من اذن جنا
ردت عليها بدلع: هلا حياتي
جنا هنا نزلت دموعها بسرعه" نفس صوتها الكلبه الخاينه "
وليد سحب الجوال من اذن جنا وقفل في وجها: ها ايش رايك؟؟؟
جنا الا الان مصدومه: اهئ الخاينه كيف تتجرأ ... قامت بسرعه وطلعت ع جناحها جاء بيلحقها وقفت قدامه لوجين
لوجين: خليها تبكي براحتها هي محتاجه تبكي
وليد سكت
لوجين: بعد مترتاح دق عليها
وليد هز راسه ومشا
&&& في بيت جد ريم &&&
ريم نامت عند سارة لأنها ماتبي تشوف وجه تهاني
سارة تناقز فوق السرير وتصرخ: ريييييييييييييييييييييييييييييييم يلا قومي كل هذا نوم ماصارت
ريم تسحب البطانية= الحاف وتغطي وجهها: سارة خلاص تكفين ابي انام
سارة تسحب البطانية وترميها ع الأرض: مافي يلا قومي ولا بجيب ماي وطشه عليك
ريم عدلت بيجامتها الي ارتفعت: اووووووووفففففف خلاص قمت قمت
سارة ابتسمت بانتصار: بجهز لك شيء تلبسينه
ريم وهي جنب الحمام اكرمكم الله : لا انتي ملابسك كلها طويله
سارة: لا يالقزمه ارسلت السواق امس يجيب لك ملابس من بيتكم
ريم: زين سويتي ... دخلة الحمام اكرمكم الله واخذت لها شور دافي ... طلعت وهي لافه المنشفه ع جسمها مالقت سارة بالغرفة سكرت الباب بالمفتاح وشافت الملابس الي جهزتها لها سارة ع السرير اخذتها ولبستها كانت لابسه
اخذت عبايتها للأحتياط نزلت تحت شافت جدها وجدتها ومرت عمها راحت وسلمت عليهم
ريم: عمتي وين سارونه؟؟
ام بسام: برا تنتظرك
ريم: اوك يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
طلعت ريم برا شافت سارة قاعدة ع الأرجوحة ابتسمت وراحت لها
ريم: صباح الخير
سارة: وين صباح الحين العصر ياحلوة
ريم: جد
سارة: لا من عم أي من جد
ريم: غريبه اول مره انام هالكثر
سارة: عشانك كنتي تعبانه
ريم: اهممم
فترت صمممممت مرت نص ساعه وهم ساكتين ريم سرحانه وسارة تناظرها
سارة: يهوووووووه
ريم التفتت لها: همم ها نديتيني؟؟
سارة: الكفي حقك برد
ريم ناظرت الكفي: متى جاء؟؟
سارة: من اول ياحلوة
ريم اخذت الكفي حقها وشربت منه شوي
سارة: علامك سرحانه؟؟
ريم: همم لا مافيني شيء
سارة: تفكرين بلي صار بينك وبين تهاني
ريم التفتت لها: لاء
سارة ابعدت نظرها عنها: تفكرين بمكالمت عبد رحمان امس؟؟
ريم: هممم اممم لاء
سارة: كذابة
ريم نزلت راسها: اممم تبين السراحه ايه
سارة: ريم حبيبتي ترا كل كلامه كذب
ريم: اممممم
سارة: ريم كلامه هذا يقوله لكل وحده يكلمها مو بس انتي
ريم التفتت لها بسرعه: لا ماتوقع
سارة: ريم تحبينه؟؟
ريم: ها برتباك ا لا كيف تبيني احب واحد خطفني
سارة: ريم انتي تكذبين ع نفسك؟؟
ريم: لا
سارة: اوك براحتك
قامت سارة وخلتها
ريم تذكرت مكالمت امس ( عبد الرحمان: ريم انا مابكذب عليك انا صح زمان كنت اغازل ووو استهبل ع البنات بس بس انتي غير اكثر وحده طولت معاها
ريم امتلت ادموع في عيونها يعني هي تسليه: اهممم
عبد الرحمان: تدرين ليش؟؟
ريم: اممم
دحوم: لأني احبك صدق انتي غير عن كل البنات الي عرفتهم
ريم" يعني كيف غير البنات"
دحوم شافها ساكته: ريم انا احبك انتي حبي الأول والأخير
ريم حمر وجها: عن اذنك جدي يبيني
دحوم ابتسم: اوك يلا مع السلامه حياتي
ريم: مع السلامه ) اخذت نفس طوييييل تهدي اعصابه " أي صح كلام سارة هو يكذب علي وكل وحده يقولها كذا ولما ياخذ الي يبيه يرميها مثل الزبالة كل الرجال الي يشبهون عبد الرحمان كذا "
قامت ودخلت عند سارة
&&& في قصر جديد وحي جديد وراقي &&&
... بعصبيه: صحييييييييييييييييييح هذا الكلام ولا لاء
... بلعت ريقها: أي نعم هذا الي صار طال عمرك
...: اسمعي يا اليسا اذا وصلني كلام ثاني عن ريم والله هذاني حلفت والله لأخذ ريم عندي اهتمي فيها زين
اليسا بحترام: انشالله طال عمرك
...: يلا انقلعي
اليسا: عن اذنك
طلعت وخلته... جلس ع الكنبه بعصبيه ورفع راسه وسكر عيونه بقوووة الا ريم مايصيبها شيء هذي بنت الغاليه هذي حفيدته ريم
...: ناصر ليه عام تصرخ ع المرأة هيك؟؟
( ناصر ليه قاعد تصارخ ع المرأة كذا )
ناصر فتح عيونه وناظرها: كيفي
...: لا مو ع كيفك هي شو بيدها تعملوا؟؟
(لا مو ع كيفك هي شنو بيدها تسويه )
ناصر بعصبيه: يعني عاجبك حفيدتك ياهانم تنضرب وانتي ساكته
...: لا مو عاجبني بنوب بس شو بنعمل
(لا موع اجبني ابدا بس شنو نسوي )
ناصر: انا قلت اذا صار لريم شيء باخذها عندي غصبا عنها وغصبا عن ابوها
...: لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه
( لا ياناصر ماببيك تغصبها ع شيء ماتبيه )
ناصر وقف: انتي انجبي بعدك تقولين ويقلدها بستهزاء لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه عدل صوته كل الي صار في بنتي بسببك وبدلعك لها
... امتلت الدموع في عيونها: خلاص ياناصر لا تدكرني فيها هي ماتت
ناصر: واسبب انتي
... نزلت دموعها: خلاص بيكفي بيكفي
ناصر ناظرها وطلع
... راحت لها وحضنتها: خلاص يا أم ريماس لا تبكين تعرفين ناصرر عصبي
ام ريماس: يا أم فواز هو كل مره عام بيدكرني فيها خلاس بيكفي انا تعبت ناصر معنده الب بنوب
( يا أم فواز هو كل مره يذكرني فيها خلاص بيكفي انا تعبت ناصر ماعنده قلب ابدا )
ام فواز بطيب: ياحياتي انا كم مره اقولك لما يكون معصب لا تقربينه
ام ريماس رجعت لذاكرتها لبعيييييد بعيييييد مررررره لما كانت ريما صغيرة ( ريماس بعناد: بابا مابدي اياه بنوب
بو فواز: ريماس بتاخذين سلطان ولد عمك غصب عنك
ريماس: مابدي مابدي سلطان بابا انا بعتبر سلطان متل فواز خيي
( مابي مابي سلطان بابا انا اعتبر سلطان مثل فواز اخوي)
بوفواز: ماعلي ايش معتبرته من قبل ماتروحين لبنان واحنا نقول لك سلطان لك وانتي لسلطان
ريماس: اه بعرف بس انا الت ممكن انتو بتؤلو هيك بتهزرو معي مو عن جد
( أي اعرف بس انا قلت ممكن انتو تقولون كذا تمزحو مو من جدكم )
بو فواز: لا عن جد المهم بتاخذينه يعني بتاخذينه سلمى اخذت عبد العزيز وانتي بتاخذي اخوه
ريماس ودموعها بتنزل: بابا هدامستئبل انا الي بتجوز واذا عن سلمى هي بتحبا ل اذا انتا مصر تجوزني سلطان انا بروح لعند خوالي
طلعت وهي تبكي
ام ريماس: سمعت ناصر لا تغصبها ع شي هي مابدها اياه
ناصر ناظرها: كلا منك قلت لك لا ماتروح مع صديقاتها لبنان قلتي لي: شو فيها لو تروح لبنان هي مع رفئاتها قلت لك: لا مايصير ياتروح مع فواز يابلاش قلتي لي: شووووو رفئاتها كلهم بروحو بدون اخوانهم وهي تروح بخيها لا مو حلوة بنوب قلت لك: خلاص اوك براحتك بس لو يصير لها شيء بتندمين قلتي لي : تيب راحت لبنان واستانست ولما رجعت بدري استغربنا ولما فاتحنها بموضوع سلطان رفضت والحين صارت تهددني بخوالها
طلع وخلها حايره... طلعت ام ريماس لجناح ريماس وسمعت صوت بكيها وشهقاتها
ام ريماس تدق الباب: ريماس ريماس البي فكي الباب وخلينا نتفاهم
ريماس من داخل: مابدي مابدي شوف حدا وقفت عند التسريحة وطيحت كل العطور
برا.. ام ريماس خافت ع بنتها تسوي في نفسها راحت بسرعه لأبو فواز
ام ريماس: ناصر كرمال الله ساعدني
ناصر وقف: ايش فيك يا ام ريماس
ام ريماس والدموع في عيونها: مابعرف شو بها ريماس ماعام تسمع لحكيي
طلع ناصر+ ام ريماس + ام فواز + فواز + سلمى بخوف لجناح ريماس
ناصر يسمع اصوات تكسير خاف زياده: ريماس حبيبتي خلاص افتحي الباب
فترت صمممممممت قاتله هدووووء خافوا كلهم
فواز: ريماس ريماس ايش فيك جاوبيني
ام ريماس وهي تبكي: ريماس يا البي فكي الباب كرمال الله فتحي الباب
ريماس: ............................ لا رد
ام ريماس: اهئ يابنتي لاتعزبيني وافتحي الباب امشاني ياحياتي
ريماس: .........................ز لا رد
فواز: يبه اخاف سوت في نفسها شيء
بو فواز: سلمى
سلمى بخوف: نعم يبه
بو فواز: بابا روحي بسرعه عند الخدامه وجيبي المفتاح الأحتياطي لجناح اختك
سلمى: انشالله
راحت سلمى للخدامة واخذت منها المفتاح الأحتياطي لجناح ريماس
سلمى: تفضل يبه
بو فواز اخذ منها المفتاح وفتح الباب دخل الجناح ومالقاها
ام ريماس: ريماس ريماس بنتي
ام فواز: يمه ياريماس وينك
الب[29]ارت
رجعت لكم بعد عناء طوييييل دام اسبوعين والله اشتقت لكم حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وجبت لكم بارت مثل العسل بس اتمنى ردودكم وتوقعاتكم
اخليكم مع البارت..
وليد بترجي: الله يخليك
لوجين:لا
وليد جاء بيتكلم شاف جنا: جنا
جنا التفتت لصوته وانصدمت تكلمت بصوت واطي: و ول يد
وليد ابتسم بعد ايد لوجين الي مانعته وركض لعند جنا
وليد: ج جنا
جنا امتلت عيونها بالدموع وركضت لغرفتها
وليد: جنا جنا جنا اسمعيني تكفين
لوجين من وراه: ايش تبي فيها الحين؟؟
وليد التفت لها: ا ا ابيها ابي اكلمها الله يخليك لوجين كلميها
لوجين ابعدت نظرها عنه ماتبي تحن عليه: وش تبي فيها الحين بعد ماجرحتها
وليد: لا لا انا وياها ان انخدعنا
لوجين: نعم؟؟ انخدعتوا كيف يعني ما فهمت؟؟
وليد: طيب بفهمك بس توعديني انك تقنعين جنا اني اكلمها
لوجين: طيب اخلص
وليد جلس وجلست لوجين مقابله
وليد: اليوم دق علي واحد ................ وقال لها السالفه
لوجين انصدمت: و و ومين الي سوا هالعبه البايخه
وليد سكت شوي: و وحده اسمها م مرام يقول انها تحبني و وتبي تخرب بيناتنا
لوجين بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟ مرام
وليد استغرب: ايش فيك تعرفينها ؟؟
لوجين " انا مو متأكده اذا هي ولا لاء بس انا احس انها هي أي هي ياربي بس محد يعرف عن حب وليد وجنا الا انا ومرام صديقتها واتوقع نورة بعد ياربي شسوي": اسمع انت مو تبي تكلم جنا؟؟
وليد : أي أي
لوجين بخبث: البيت مافيه الا انا وجنو والخدم
وليد مافهم: أي
لوجين: ايش أي ؟؟
وليد: طيب ويعني؟؟
لوجين: روح لجناحها وكلمها
وليد: من جدك
لوجين: لا من عمي أي يلا قم
وليد ابتسم: طيب
لوجين ببتسامه: بس لا تسون شيء ها ترابراقبكم
وليد: لا تخافين بس بتكلم معها
قام وطلع لجناحه جاء بيدق سمع صوت شهقاتها وهي تبكي اخذ نفس طويل ودق الباب بهدوء
جنا من داخل: اهئ مابي اشوف اهئ احد مابيييي
لوجين من ورا وليد: انا لوجي افتحي الباب ابي اكلمك
التفت لها وليد وابتسم ابتسمت له لوجين وراحت جناحها
فتحت جنا الباب... جنا كانت منزله راسها للأرض
وليد رفع راسها بأنامله وشاف خشمها احمر وخدودها بعد
جنا فتحت عيونها ع وسعها: و و ول يد
وليد بدون مايتكلم مسك يدها ودخل جناحها وسحبها معاه
جنا" وش يبي ذا المجنون " .. جلسها ع الكنبه وجلس هو قبالها
وليد بتوتر: ا جنا
جنا نزلت راسها للأرض ونزلت معها دموعها من زمان ماسمعت اسمها منه لها نغمه خاصه
وليد قام وراح لها وجلس ع ركبته ورفع راسها ومسح دموعها
وليد: جنا مابي اكون انا سبب نزول دموعك الله يخليك لا تبكين اذا تغليني و و تحبيني
جنا تحاول تمسك دموعها
وليد لا شعوريا حضنها وصار يهديها: خلاص حبيبتي خلاص لاتبكين الله يخليك
بعد ربع ساعه هدت شوي جنا بس مازالت تبكي
وليد بعد عنها برتباك: ا اممم انا انا ابي اكلمك في موضوع امسحي دموعك ولبسي عباتك انا انتظرك تحت في الحديقه ... قام وراح اتجاه الباب التفت لها
وليد: لا تتأخرين انتظرك تحت ... وطلع
جنا كانت بنفس وضعيتها مصدومه مرت 5 دقايق وهي مصدومه
جنا" ايش فيني انا يالله ساعدني" قامت ومسحت دموعها" طيب وش فيها لو قالي شيء بلبس عباتي وانزله" اخذت عباتها ولبستها قربت من الباب" ايش يبي مني بعد خيانته هذا يالله ايش فيني انا بسمع الي بيقوله مع اني عارفه ان كل كلمه بيقولها كذب و" اخذت نفس طويل " خلاص وش بخسر لو سمعته " فتحت الباب ونزلت من الدرج دورت بعيونها ع لوجين كيف تقعد معاه لوحدها" بس انا ياما قعدت معاه لوحدنا " طلعت للحديقه شافته جالس ع وحده من الطاولات الي بجنب المسبح راحت له وجلست قباله
وليد اخذ نفس: ج جنا كيفك؟؟
جنا: تمام ادخل بالموضوع
وليد بلع ريقه: اممم انا ادري انك زعلانه لأن
قاطعته جنا: وليد ادخل بالموضوع
وليد ناظرها من زمان ماسمع اسمه ع شفتها: امم طيب ا اليوم دق علي واحد وق.........
نخلي وليد يحكي لجنا عن المكالمه
&&& في قصربو وليد &&&
في المطبخ بالتحديد..
كانت قاعده فوق الطاوله ماملت عينها الكراسي الي منتشرة في المطبخ جلست ع الطاوله وتاكل اندومي اكلتها المفضلة << مثلي خخخ ...كانت تسمع بنت خالها وحبها بتملل
دانه: وه وه والله فاتك شكل سامي بالثوب والشماغ يجنن تخي
ريوف ملت من كلامها الي كله عن سامي سامي سوا سامي قال سامي سامي خقه سامي كشخه : اووووووووووووووووووووووووووووووووف خلاص سامي سامي سامي تراك زهقتيني انتي وسامي حقك يابنت انقلعي من قدامي اففف
نزلت من الطاوله وطلعت لجناحها وخلت وراها دانه المصدومه
دانه" ايش فيها ريوف كل ماتكلم ع سامي تنرفزت اووففف "
عند ريوف..
دخلت جناحها وجلست ع الصوفا ريوف " اووف ايش عاجبها بهذا الي اسمه سامي وععع خايس الله ياخذك الله ياخذ منك اعز الناس عندك يا الله لو تدرين يادانه انه هذا الي تحبينه مايحبك ولاهو داري عن هوا دارك بس انا اوريه والله ما اخليه يلعب عليك مثل مالعب بأسيل هي ماتت كلا منه كلا منه" اخذت نفس طويل " وانا ليش اصرخ عليها؟؟ هي وش دراها اووففف بروح اشوفها " قامت من مكانها ونزلت تحت راحت للمطبخ دورتها بعيونها ومالقتها
ريوف تكلم وحده من الخدم: هيه انتي
الخدامة: يس
ريوف: وين دانه
الخدامة: في روح
ريوف: اوك انقلعي
راحت الخدامة وطلعت ريوف من المطبخ راحت لصالة وجلست ع وحده من الكنبات
ريوف" اوووففف لايكون زعلت بعد خلاص بعدين بكلمها "
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح خوله ..
دانه وهي تبكي: اهئ مادري ليش ريوف كل ماتكلمت عن سامي قلبت وجها اهئ شسوي ياخوله انا احبها واحب سامي
خوله: وانتي ايش يعجبك بهذا سامي؟؟
دانه: اهئ احبه احبه ليش ماتفهموني
خوله: دنوا حبيبي سامي مايحبك
دانه: مصيره بيحبني
خوله تنهدت: دنوا حبيبي تدرين ان هذا سامي مغزلجي
دانه فتحت عيونها ع وسعها: انتي ايش تقولين؟؟
خوله: أيه سامي بس يحب يلعب ع البنات
دانه: اهئ انتي تقولين كذا عشانك ماتحبينه ليش ماتبوني احب هذي انتي تحبين حاتم حد قلك شي
خوله: انا ما اقولك كذا الا عشان مصلحتك
دانه: مصلحتي مع سامي
خوله بعصبيه : لا مصلحتك مو مع سامي مصلنك مع علي حطت يدها ع فمها بسرعه
دانه بستغراب: ايش؟؟ ايش دخل علي في السالفه؟؟
خوله: ها لالا مين قال علي
دانه: خولوه انتي الي قلتي مصلحتك مع علي
خوله برتباك : ا بلعت ريقها تبين الصراحه ا انا انا ذاك اليوم لما كنا معزومين في بيت عمي جاسم كنت ماره من جنب جناح علي وكان يتكلم مع مع نزلت راسها بخجل ووجها صار اشبه بطماطم مع حاتم
دانه ناطرتها بدهشه وابتسمت: ويل حالك كل هذا خجل عشان طاريه
خوله: اقول جب خليني اكمل سمعت علي يتكلم بعصبيه ومقهور قاله حاتم: طيب قول لها..... << ذكرتو السالفه
نخلي خوله تقول لدانه السالفه ..
&&& في قصر بو خالد &&&
جنا مصدومه من كلام وليد مو قادره تستوعب السالفه
وليد: جنا انا اسف
جنا: و و ومن الي سوا فينا كذا
وليد سكت: وحده اسمها مرام
جنا فتحت عيونها ع وسعها" اييييييييييييييييييييش مر مر مرام لا ما اصدق ما اصدق صديقتي روح بالروح تكون هي الي فرقتنا اص اص اصلا محد يعرف عن حبنا الا هي ونورة ولوجي" صارت دموعها تنزل مثل الشلالات: لا انت كذاب كذاب
وليد انصدم: جنو حبيبي ايش فيك تعرفين هذي الي اسمها مرام؟؟
جنا: ايه هذي صديقتي هذي روحي هذي تؤمي مستحيل مستحييييييييييييييييل تكون هي الي فرقتنا عن بعض
وليد: ليش مستيحيل
جنا: لأن مرام ابد ما اذتني
وليد:طيب ايش رايك نتأكد
جنا: كيف؟؟
وليد دق ع رقم مرام وقربه من اذن جنا
ردت عليه بكل دلع:الوو حبيبي اخيرا دقيت علي
جنا انصدمت
وليد: عطيني جوالك
جنا: ليش؟؟
وليد: عطيني اياه
جنا عطته جوالها
اخذ وليد جوال جنا : ايش مسميتها ؟؟
جنا: مرومي
دق وليد ع مرومي وقربه من اذن جنا
ردت عليها بدلع: هلا حياتي
جنا هنا نزلت دموعها بسرعه" نفس صوتها الكلبه الخاينه "
وليد سحب الجوال من اذن جنا وقفل في وجها: ها ايش رايك؟؟؟
جنا الا الان مصدومه: اهئ الخاينه كيف تتجرأ ... قامت بسرعه وطلعت ع جناحها جاء بيلحقها وقفت قدامه لوجين
لوجين: خليها تبكي براحتها هي محتاجه تبكي
وليد سكت
لوجين: بعد مترتاح دق عليها
وليد هز راسه ومشا
&&& في بيت جد ريم &&&
ريم نامت عند سارة لأنها ماتبي تشوف وجه تهاني
سارة تناقز فوق السرير وتصرخ: ريييييييييييييييييييييييييييييييم يلا قومي كل هذا نوم ماصارت
ريم تسحب البطانية= الحاف وتغطي وجهها: سارة خلاص تكفين ابي انام
سارة تسحب البطانية وترميها ع الأرض: مافي يلا قومي ولا بجيب ماي وطشه عليك
ريم عدلت بيجامتها الي ارتفعت: اووووووووفففففف خلاص قمت قمت
سارة ابتسمت بانتصار: بجهز لك شيء تلبسينه
ريم وهي جنب الحمام اكرمكم الله : لا انتي ملابسك كلها طويله
سارة: لا يالقزمه ارسلت السواق امس يجيب لك ملابس من بيتكم
ريم: زين سويتي ... دخلة الحمام اكرمكم الله واخذت لها شور دافي ... طلعت وهي لافه المنشفه ع جسمها مالقت سارة بالغرفة سكرت الباب بالمفتاح وشافت الملابس الي جهزتها لها سارة ع السرير اخذتها ولبستها كانت لابسه
اخذت عبايتها للأحتياط نزلت تحت شافت جدها وجدتها ومرت عمها راحت وسلمت عليهم
ريم: عمتي وين سارونه؟؟
ام بسام: برا تنتظرك
ريم: اوك يلا عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
طلعت ريم برا شافت سارة قاعدة ع الأرجوحة ابتسمت وراحت لها
ريم: صباح الخير
سارة: وين صباح الحين العصر ياحلوة
ريم: جد
سارة: لا من عم أي من جد
ريم: غريبه اول مره انام هالكثر
سارة: عشانك كنتي تعبانه
ريم: اهممم
فترت صمممممت مرت نص ساعه وهم ساكتين ريم سرحانه وسارة تناظرها
سارة: يهوووووووه
ريم التفتت لها: همم ها نديتيني؟؟
سارة: الكفي حقك برد
ريم ناظرت الكفي: متى جاء؟؟
سارة: من اول ياحلوة
ريم اخذت الكفي حقها وشربت منه شوي
سارة: علامك سرحانه؟؟
ريم: همم لا مافيني شيء
سارة: تفكرين بلي صار بينك وبين تهاني
ريم التفتت لها: لاء
سارة ابعدت نظرها عنها: تفكرين بمكالمت عبد رحمان امس؟؟
ريم: هممم اممم لاء
سارة: كذابة
ريم نزلت راسها: اممم تبين السراحه ايه
سارة: ريم حبيبتي ترا كل كلامه كذب
ريم: اممممم
سارة: ريم كلامه هذا يقوله لكل وحده يكلمها مو بس انتي
ريم التفتت لها بسرعه: لا ماتوقع
سارة: ريم تحبينه؟؟
ريم: ها برتباك ا لا كيف تبيني احب واحد خطفني
سارة: ريم انتي تكذبين ع نفسك؟؟
ريم: لا
سارة: اوك براحتك
قامت سارة وخلتها
ريم تذكرت مكالمت امس ( عبد الرحمان: ريم انا مابكذب عليك انا صح زمان كنت اغازل ووو استهبل ع البنات بس بس انتي غير اكثر وحده طولت معاها
ريم امتلت ادموع في عيونها يعني هي تسليه: اهممم
عبد الرحمان: تدرين ليش؟؟
ريم: اممم
دحوم: لأني احبك صدق انتي غير عن كل البنات الي عرفتهم
ريم" يعني كيف غير البنات"
دحوم شافها ساكته: ريم انا احبك انتي حبي الأول والأخير
ريم حمر وجها: عن اذنك جدي يبيني
دحوم ابتسم: اوك يلا مع السلامه حياتي
ريم: مع السلامه ) اخذت نفس طوييييل تهدي اعصابه " أي صح كلام سارة هو يكذب علي وكل وحده يقولها كذا ولما ياخذ الي يبيه يرميها مثل الزبالة كل الرجال الي يشبهون عبد الرحمان كذا "
قامت ودخلت عند سارة
&&& في قصر جديد وحي جديد وراقي &&&
... بعصبيه: صحييييييييييييييييييح هذا الكلام ولا لاء
... بلعت ريقها: أي نعم هذا الي صار طال عمرك
...: اسمعي يا اليسا اذا وصلني كلام ثاني عن ريم والله هذاني حلفت والله لأخذ ريم عندي اهتمي فيها زين
اليسا بحترام: انشالله طال عمرك
...: يلا انقلعي
اليسا: عن اذنك
طلعت وخلته... جلس ع الكنبه بعصبيه ورفع راسه وسكر عيونه بقوووة الا ريم مايصيبها شيء هذي بنت الغاليه هذي حفيدته ريم
...: ناصر ليه عام تصرخ ع المرأة هيك؟؟
( ناصر ليه قاعد تصارخ ع المرأة كذا )
ناصر فتح عيونه وناظرها: كيفي
...: لا مو ع كيفك هي شو بيدها تعملوا؟؟
(لا مو ع كيفك هي شنو بيدها تسويه )
ناصر بعصبيه: يعني عاجبك حفيدتك ياهانم تنضرب وانتي ساكته
...: لا مو عاجبني بنوب بس شو بنعمل
(لا موع اجبني ابدا بس شنو نسوي )
ناصر: انا قلت اذا صار لريم شيء باخذها عندي غصبا عنها وغصبا عن ابوها
...: لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه
( لا ياناصر ماببيك تغصبها ع شيء ماتبيه )
ناصر وقف: انتي انجبي بعدك تقولين ويقلدها بستهزاء لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه عدل صوته كل الي صار في بنتي بسببك وبدلعك لها
... امتلت الدموع في عيونها: خلاص ياناصر لا تدكرني فيها هي ماتت
ناصر: واسبب انتي
... نزلت دموعها: خلاص بيكفي بيكفي
ناصر ناظرها وطلع
... راحت لها وحضنتها: خلاص يا أم ريماس لا تبكين تعرفين ناصرر عصبي
ام ريماس: يا أم فواز هو كل مره عام بيدكرني فيها خلاس بيكفي انا تعبت ناصر معنده الب بنوب
( يا أم فواز هو كل مره يذكرني فيها خلاص بيكفي انا تعبت ناصر ماعنده قلب ابدا )
ام فواز بطيب: ياحياتي انا كم مره اقولك لما يكون معصب لا تقربينه
ام ريماس رجعت لذاكرتها لبعيييييد بعيييييد مررررره لما كانت ريما صغيرة ( ريماس بعناد: بابا مابدي اياه بنوب
بو فواز: ريماس بتاخذين سلطان ولد عمك غصب عنك
ريماس: مابدي مابدي سلطان بابا انا بعتبر سلطان متل فواز خيي
( مابي مابي سلطان بابا انا اعتبر سلطان مثل فواز اخوي)
بوفواز: ماعلي ايش معتبرته من قبل ماتروحين لبنان واحنا نقول لك سلطان لك وانتي لسلطان
ريماس: اه بعرف بس انا الت ممكن انتو بتؤلو هيك بتهزرو معي مو عن جد
( أي اعرف بس انا قلت ممكن انتو تقولون كذا تمزحو مو من جدكم )
بو فواز: لا عن جد المهم بتاخذينه يعني بتاخذينه سلمى اخذت عبد العزيز وانتي بتاخذي اخوه
ريماس ودموعها بتنزل: بابا هدامستئبل انا الي بتجوز واذا عن سلمى هي بتحبا ل اذا انتا مصر تجوزني سلطان انا بروح لعند خوالي
طلعت وهي تبكي
ام ريماس: سمعت ناصر لا تغصبها ع شي هي مابدها اياه
ناصر ناظرها: كلا منك قلت لك لا ماتروح مع صديقاتها لبنان قلتي لي: شو فيها لو تروح لبنان هي مع رفئاتها قلت لك: لا مايصير ياتروح مع فواز يابلاش قلتي لي: شووووو رفئاتها كلهم بروحو بدون اخوانهم وهي تروح بخيها لا مو حلوة بنوب قلت لك: خلاص اوك براحتك بس لو يصير لها شيء بتندمين قلتي لي : تيب راحت لبنان واستانست ولما رجعت بدري استغربنا ولما فاتحنها بموضوع سلطان رفضت والحين صارت تهددني بخوالها
طلع وخلها حايره... طلعت ام ريماس لجناح ريماس وسمعت صوت بكيها وشهقاتها
ام ريماس تدق الباب: ريماس ريماس البي فكي الباب وخلينا نتفاهم
ريماس من داخل: مابدي مابدي شوف حدا وقفت عند التسريحة وطيحت كل العطور
برا.. ام ريماس خافت ع بنتها تسوي في نفسها راحت بسرعه لأبو فواز
ام ريماس: ناصر كرمال الله ساعدني
ناصر وقف: ايش فيك يا ام ريماس
ام ريماس والدموع في عيونها: مابعرف شو بها ريماس ماعام تسمع لحكيي
طلع ناصر+ ام ريماس + ام فواز + فواز + سلمى بخوف لجناح ريماس
ناصر يسمع اصوات تكسير خاف زياده: ريماس حبيبتي خلاص افتحي الباب
فترت صمممممممت قاتله هدووووء خافوا كلهم
فواز: ريماس ريماس ايش فيك جاوبيني
ام ريماس وهي تبكي: ريماس يا البي فكي الباب كرمال الله فتحي الباب
ريماس: ............................ لا رد
ام ريماس: اهئ يابنتي لاتعزبيني وافتحي الباب امشاني ياحياتي
ريماس: .........................ز لا رد
فواز: يبه اخاف سوت في نفسها شيء
بو فواز: سلمى
سلمى بخوف: نعم يبه
بو فواز: بابا روحي بسرعه عند الخدامه وجيبي المفتاح الأحتياطي لجناح اختك
سلمى: انشالله
راحت سلمى للخدامة واخذت منها المفتاح الأحتياطي لجناح ريماس
سلمى: تفضل يبه
بو فواز اخذ منها المفتاح وفتح الباب دخل الجناح ومالقاها
ام ريماس: ريماس ريماس بنتي
ام فواز: يمه ياريماس وينك
تعليق