رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    #71
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    الب[29]ارت
    رجعت لكم بعد عناء طوييييل دام اسبوعين والله اشتقت لكم حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل وجبت لكم بارت مثل العسل بس اتمنى ردودكم وتوقعاتكم
    اخليكم مع البارت..

    وليد بترجي: الله يخليك
    لوجين:لا
    وليد جاء بيتكلم شاف جنا: جنا
    جنا التفتت لصوته وانصدمت تكلمت بصوت واطي: و ول يد
    وليد ابتسم بعد ايد لوجين الي مانعته وركض لعند جنا
    وليد: ج جنا
    جنا امتلت عيونها بالدموع وركضت لغرفتها
    وليد: جنا جنا جنا اسمعيني تكفين
    لوجين من وراه: ايش تبي فيها الحين؟؟
    وليد التفت لها: ا ا ابيها ابي اكلمها الله يخليك لوجين كلميها
    لوجين ابعدت نظرها عنه ماتبي تحن عليه: وش تبي فيها الحين بعد ماجرحتها
    وليد: لا لا انا وياها ان انخدعنا
    لوجين: نعم؟؟ انخدعتوا كيف يعني ما فهمت؟؟
    وليد: طيب بفهمك بس توعديني انك تقنعين جنا اني اكلمها
    لوجين: طيب اخلص
    وليد جلس وجلست لوجين مقابله
    وليد: اليوم دق علي واحد ................ وقال لها السالفه
    لوجين انصدمت: و و ومين الي سوا هالعبه البايخه
    وليد سكت شوي: و وحده اسمها م مرام يقول انها تحبني و وتبي تخرب بيناتنا
    لوجين بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟ مرام
    وليد استغرب: ايش فيك تعرفينها ؟؟
    لوجين " انا مو متأكده اذا هي ولا لاء بس انا احس انها هي أي هي ياربي بس محد يعرف عن حب وليد وجنا الا انا ومرام صديقتها واتوقع نورة بعد ياربي شسوي": اسمع انت مو تبي تكلم جنا؟؟
    وليد : أي أي
    لوجين بخبث: البيت مافيه الا انا وجنو والخدم
    وليد مافهم: أي
    لوجين: ايش أي ؟؟
    وليد: طيب ويعني؟؟
    لوجين: روح لجناحها وكلمها
    وليد: من جدك
    لوجين: لا من عمي أي يلا قم
    وليد ابتسم: طيب
    لوجين ببتسامه: بس لا تسون شيء ها ترابراقبكم
    وليد: لا تخافين بس بتكلم معها
    قام وطلع لجناحه جاء بيدق سمع صوت شهقاتها وهي تبكي اخذ نفس طويل ودق الباب بهدوء
    جنا من داخل: اهئ مابي اشوف اهئ احد مابيييي
    لوجين من ورا وليد: انا لوجي افتحي الباب ابي اكلمك
    التفت لها وليد وابتسم ابتسمت له لوجين وراحت جناحها
    فتحت جنا الباب... جنا كانت منزله راسها للأرض
    وليد رفع راسها بأنامله وشاف خشمها احمر وخدودها بعد
    جنا فتحت عيونها ع وسعها: و و ول يد
    وليد بدون مايتكلم مسك يدها ودخل جناحها وسحبها معاه
    جنا" وش يبي ذا المجنون " .. جلسها ع الكنبه وجلس هو قبالها
    وليد بتوتر: ا جنا
    جنا نزلت راسها للأرض ونزلت معها دموعها من زمان ماسمعت اسمها منه لها نغمه خاصه
    وليد قام وراح لها وجلس ع ركبته ورفع راسها ومسح دموعها
    وليد: جنا مابي اكون انا سبب نزول دموعك الله يخليك لا تبكين اذا تغليني و و تحبيني
    جنا تحاول تمسك دموعها
    وليد لا شعوريا حضنها وصار يهديها: خلاص حبيبتي خلاص لاتبكين الله يخليك
    بعد ربع ساعه هدت شوي جنا بس مازالت تبكي
    وليد بعد عنها برتباك: ا اممم انا انا ابي اكلمك في موضوع امسحي دموعك ولبسي عباتك انا انتظرك تحت في الحديقه ... قام وراح اتجاه الباب التفت لها
    وليد: لا تتأخرين انتظرك تحت ... وطلع
    جنا كانت بنفس وضعيتها مصدومه مرت 5 دقايق وهي مصدومه
    جنا" ايش فيني انا يالله ساعدني" قامت ومسحت دموعها" طيب وش فيها لو قالي شيء بلبس عباتي وانزله" اخذت عباتها ولبستها قربت من الباب" ايش يبي مني بعد خيانته هذا يالله ايش فيني انا بسمع الي بيقوله مع اني عارفه ان كل كلمه بيقولها كذب و" اخذت نفس طويل " خلاص وش بخسر لو سمعته " فتحت الباب ونزلت من الدرج دورت بعيونها ع لوجين كيف تقعد معاه لوحدها" بس انا ياما قعدت معاه لوحدنا " طلعت للحديقه شافته جالس ع وحده من الطاولات الي بجنب المسبح راحت له وجلست قباله
    وليد اخذ نفس: ج جنا كيفك؟؟
    جنا: تمام ادخل بالموضوع
    وليد بلع ريقه: اممم انا ادري انك زعلانه لأن
    قاطعته جنا: وليد ادخل بالموضوع
    وليد ناظرها من زمان ماسمع اسمه ع شفتها: امم طيب ا اليوم دق علي واحد وق.........
    نخلي وليد يحكي لجنا عن المكالمه
    &&& في قصربو وليد &&&
    في المطبخ بالتحديد..
    كانت قاعده فوق الطاوله ماملت عينها الكراسي الي منتشرة في المطبخ جلست ع الطاوله وتاكل اندومي اكلتها المفضلة << مثلي خخخ ...كانت تسمع بنت خالها وحبها بتملل
    دانه: وه وه والله فاتك شكل سامي بالثوب والشماغ يجنن تخي
    ريوف ملت من كلامها الي كله عن سامي سامي سوا سامي قال سامي سامي خقه سامي كشخه : اووووووووووووووووووووووووووووووووف خلاص سامي سامي سامي تراك زهقتيني انتي وسامي حقك يابنت انقلعي من قدامي اففف
    نزلت من الطاوله وطلعت لجناحها وخلت وراها دانه المصدومه

    دانه" ايش فيها ريوف كل ماتكلم ع سامي تنرفزت اووففف "
    عند ريوف..
    دخلت جناحها وجلست ع الصوفا ريوف " اووف ايش عاجبها بهذا الي اسمه سامي وععع خايس الله ياخذك الله ياخذ منك اعز الناس عندك يا الله لو تدرين يادانه انه هذا الي تحبينه مايحبك ولاهو داري عن هوا دارك بس انا اوريه والله ما اخليه يلعب عليك مثل مالعب بأسيل هي ماتت كلا منه كلا منه" اخذت نفس طويل " وانا ليش اصرخ عليها؟؟ هي وش دراها اووففف بروح اشوفها " قامت من مكانها ونزلت تحت راحت للمطبخ دورتها بعيونها ومالقتها
    ريوف تكلم وحده من الخدم: هيه انتي
    الخدامة: يس
    ريوف: وين دانه
    الخدامة: في روح
    ريوف: اوك انقلعي
    راحت الخدامة وطلعت ريوف من المطبخ راحت لصالة وجلست ع وحده من الكنبات
    ريوف" اوووففف لايكون زعلت بعد خلاص بعدين بكلمها "
    &&& في قصر بو عبد الله &&&
    في جناح خوله ..
    دانه وهي تبكي: اهئ مادري ليش ريوف كل ماتكلمت عن سامي قلبت وجها اهئ شسوي ياخوله انا احبها واحب سامي
    خوله: وانتي ايش يعجبك بهذا سامي؟؟
    دانه: اهئ احبه احبه ليش ماتفهموني
    خوله: دنوا حبيبي سامي مايحبك
    دانه: مصيره بيحبني
    خوله تنهدت: دنوا حبيبي تدرين ان هذا سامي مغزلجي
    دانه فتحت عيونها ع وسعها: انتي ايش تقولين؟؟
    خوله: أيه سامي بس يحب يلعب ع البنات
    دانه: اهئ انتي تقولين كذا عشانك ماتحبينه ليش ماتبوني احب هذي انتي تحبين حاتم حد قلك شي
    خوله: انا ما اقولك كذا الا عشان مصلحتك
    دانه: مصلحتي مع سامي
    خوله بعصبيه : لا مصلحتك مو مع سامي مصلنك مع علي حطت يدها ع فمها بسرعه
    دانه بستغراب: ايش؟؟ ايش دخل علي في السالفه؟؟
    خوله: ها لالا مين قال علي
    دانه: خولوه انتي الي قلتي مصلحتك مع علي
    خوله برتباك : ا بلعت ريقها تبين الصراحه ا انا انا ذاك اليوم لما كنا معزومين في بيت عمي جاسم كنت ماره من جنب جناح علي وكان يتكلم مع مع نزلت راسها بخجل ووجها صار اشبه بطماطم مع حاتم
    دانه ناطرتها بدهشه وابتسمت: ويل حالك كل هذا خجل عشان طاريه
    خوله: اقول جب خليني اكمل سمعت علي يتكلم بعصبيه ومقهور قاله حاتم: طيب قول لها..... << ذكرتو السالفه
    نخلي خوله تقول لدانه السالفه ..
    &&& في قصر بو خالد &&&
    جنا مصدومه من كلام وليد مو قادره تستوعب السالفه
    وليد: جنا انا اسف
    جنا: و و ومن الي سوا فينا كذا
    وليد سكت: وحده اسمها مرام
    جنا فتحت عيونها ع وسعها" اييييييييييييييييييييش مر مر مرام لا ما اصدق ما اصدق صديقتي روح بالروح تكون هي الي فرقتنا اص اص اصلا محد يعرف عن حبنا الا هي ونورة ولوجي" صارت دموعها تنزل مثل الشلالات: لا انت كذاب كذاب
    وليد انصدم: جنو حبيبي ايش فيك تعرفين هذي الي اسمها مرام؟؟
    جنا: ايه هذي صديقتي هذي روحي هذي تؤمي مستحيل مستحييييييييييييييييل تكون هي الي فرقتنا عن بعض
    وليد: ليش مستيحيل
    جنا: لأن مرام ابد ما اذتني
    وليد:طيب ايش رايك نتأكد
    جنا: كيف؟؟
    وليد دق ع رقم مرام وقربه من اذن جنا
    ردت عليه بكل دلع:الوو حبيبي اخيرا دقيت علي
    جنا انصدمت
    وليد: عطيني جوالك
    جنا: ليش؟؟
    وليد: عطيني اياه
    جنا عطته جوالها
    اخذ وليد جوال جنا : ايش مسميتها ؟؟
    جنا: مرومي
    دق وليد ع مرومي وقربه من اذن جنا
    ردت عليها بدلع: هلا حياتي
    جنا هنا نزلت دموعها بسرعه" نفس صوتها الكلبه الخاينه "
    وليد سحب الجوال من اذن جنا وقفل في وجها: ها ايش رايك؟؟؟
    جنا الا الان مصدومه: اهئ الخاينه كيف تتجرأ ... قامت بسرعه وطلعت ع جناحها جاء بيلحقها وقفت قدامه لوجين
    لوجين: خليها تبكي براحتها هي محتاجه تبكي
    وليد سكت
    لوجين: بعد مترتاح دق عليها
    وليد هز راسه ومشا

    &&& في بيت جد ريم &&&
    ريم نامت عند سارة لأنها ماتبي تشوف وجه تهاني
    سارة تناقز فوق السرير وتصرخ: ريييييييييييييييييييييييييييييييم يلا قومي كل هذا نوم ماصارت
    ريم تسحب البطانية= الحاف وتغطي وجهها: سارة خلاص تكفين ابي انام
    سارة تسحب البطانية وترميها ع الأرض: مافي يلا قومي ولا بجيب ماي وطشه عليك
    ريم عدلت بيجامتها الي ارتفعت: اووووووووفففففف خلاص قمت قمت
    سارة ابتسمت بانتصار: بجهز لك شيء تلبسينه
    ريم وهي جنب الحمام اكرمكم الله : لا انتي ملابسك كلها طويله
    سارة: لا يالقزمه ارسلت السواق امس يجيب لك ملابس من بيتكم
    ريم: زين سويتي ... دخلة الحمام اكرمكم الله واخذت لها شور دافي ... طلعت وهي لافه المنشفه ع جسمها مالقت سارة بالغرفة سكرت الباب بالمفتاح وشافت الملابس الي جهزتها لها سارة ع السرير اخذتها ولبستها كانت لابسه
    اخذت عبايتها للأحتياط نزلت تحت شافت جدها وجدتها ومرت عمها راحت وسلمت عليهم
    ريم: عمتي وين سارونه؟؟
    ام بسام: برا تنتظرك
    ريم: اوك يلا عن اذنكم
    الكل: اذنك معاك
    طلعت ريم برا شافت سارة قاعدة ع الأرجوحة ابتسمت وراحت لها
    ريم: صباح الخير
    سارة: وين صباح الحين العصر ياحلوة
    ريم: جد
    سارة: لا من عم أي من جد
    ريم: غريبه اول مره انام هالكثر
    سارة: عشانك كنتي تعبانه
    ريم: اهممم
    فترت صمممممت مرت نص ساعه وهم ساكتين ريم سرحانه وسارة تناظرها
    سارة: يهوووووووه
    ريم التفتت لها: همم ها نديتيني؟؟
    سارة: الكفي حقك برد
    ريم ناظرت الكفي: متى جاء؟؟
    سارة: من اول ياحلوة
    ريم اخذت الكفي حقها وشربت منه شوي
    سارة: علامك سرحانه؟؟
    ريم: همم لا مافيني شيء
    سارة: تفكرين بلي صار بينك وبين تهاني
    ريم التفتت لها: لاء
    سارة ابعدت نظرها عنها: تفكرين بمكالمت عبد رحمان امس؟؟
    ريم: هممم اممم لاء
    سارة: كذابة
    ريم نزلت راسها: اممم تبين السراحه ايه
    سارة: ريم حبيبتي ترا كل كلامه كذب
    ريم: اممممم
    سارة: ريم كلامه هذا يقوله لكل وحده يكلمها مو بس انتي
    ريم التفتت لها بسرعه: لا ماتوقع
    سارة: ريم تحبينه؟؟
    ريم: ها برتباك ا لا كيف تبيني احب واحد خطفني
    سارة: ريم انتي تكذبين ع نفسك؟؟
    ريم: لا
    سارة: اوك براحتك
    قامت سارة وخلتها
    ريم تذكرت مكالمت امس ( عبد الرحمان: ريم انا مابكذب عليك انا صح زمان كنت اغازل ووو استهبل ع البنات بس بس انتي غير اكثر وحده طولت معاها
    ريم امتلت ادموع في عيونها يعني هي تسليه: اهممم
    عبد الرحمان: تدرين ليش؟؟
    ريم: اممم
    دحوم: لأني احبك صدق انتي غير عن كل البنات الي عرفتهم
    ريم" يعني كيف غير البنات"
    دحوم شافها ساكته: ريم انا احبك انتي حبي الأول والأخير
    ريم حمر وجها: عن اذنك جدي يبيني
    دحوم ابتسم: اوك يلا مع السلامه حياتي
    ريم: مع السلامه ) اخذت نفس طوييييل تهدي اعصابه " أي صح كلام سارة هو يكذب علي وكل وحده يقولها كذا ولما ياخذ الي يبيه يرميها مثل الزبالة كل الرجال الي يشبهون عبد الرحمان كذا "
    قامت ودخلت عند سارة
    &&& في قصر جديد وحي جديد وراقي &&&
    ... بعصبيه: صحييييييييييييييييييح هذا الكلام ولا لاء
    ... بلعت ريقها: أي نعم هذا الي صار طال عمرك
    ...: اسمعي يا اليسا اذا وصلني كلام ثاني عن ريم والله هذاني حلفت والله لأخذ ريم عندي اهتمي فيها زين
    اليسا بحترام: انشالله طال عمرك
    ...: يلا انقلعي
    اليسا: عن اذنك
    طلعت وخلته... جلس ع الكنبه بعصبيه ورفع راسه وسكر عيونه بقوووة الا ريم مايصيبها شيء هذي بنت الغاليه هذي حفيدته ريم
    ...: ناصر ليه عام تصرخ ع المرأة هيك؟؟
    ( ناصر ليه قاعد تصارخ ع المرأة كذا )
    ناصر فتح عيونه وناظرها: كيفي
    ...: لا مو ع كيفك هي شو بيدها تعملوا؟؟
    (لا مو ع كيفك هي شنو بيدها تسويه )
    ناصر بعصبيه: يعني عاجبك حفيدتك ياهانم تنضرب وانتي ساكته
    ...: لا مو عاجبني بنوب بس شو بنعمل
    (لا موع اجبني ابدا بس شنو نسوي )
    ناصر: انا قلت اذا صار لريم شيء باخذها عندي غصبا عنها وغصبا عن ابوها
    ...: لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه
    ( لا ياناصر ماببيك تغصبها ع شيء ماتبيه )
    ناصر وقف: انتي انجبي بعدك تقولين ويقلدها بستهزاء لا ياناصر مابدي اياك تغصبها ع شي مابدها اياه عدل صوته كل الي صار في بنتي بسببك وبدلعك لها
    ... امتلت الدموع في عيونها: خلاص ياناصر لا تدكرني فيها هي ماتت
    ناصر: واسبب انتي
    ... نزلت دموعها: خلاص بيكفي بيكفي
    ناصر ناظرها وطلع
    ... راحت لها وحضنتها: خلاص يا أم ريماس لا تبكين تعرفين ناصرر عصبي
    ام ريماس: يا أم فواز هو كل مره عام بيدكرني فيها خلاس بيكفي انا تعبت ناصر معنده الب بنوب
    ( يا أم فواز هو كل مره يذكرني فيها خلاص بيكفي انا تعبت ناصر ماعنده قلب ابدا )
    ام فواز بطيب: ياحياتي انا كم مره اقولك لما يكون معصب لا تقربينه
    ام ريماس رجعت لذاكرتها لبعيييييد بعيييييد مررررره لما كانت ريما صغيرة ( ريماس بعناد: بابا مابدي اياه بنوب
    بو فواز: ريماس بتاخذين سلطان ولد عمك غصب عنك
    ريماس: مابدي مابدي سلطان بابا انا بعتبر سلطان متل فواز خيي
    ( مابي مابي سلطان بابا انا اعتبر سلطان مثل فواز اخوي)
    بوفواز: ماعلي ايش معتبرته من قبل ماتروحين لبنان واحنا نقول لك سلطان لك وانتي لسلطان
    ريماس: اه بعرف بس انا الت ممكن انتو بتؤلو هيك بتهزرو معي مو عن جد
    ( أي اعرف بس انا قلت ممكن انتو تقولون كذا تمزحو مو من جدكم )
    بو فواز: لا عن جد المهم بتاخذينه يعني بتاخذينه سلمى اخذت عبد العزيز وانتي بتاخذي اخوه
    ريماس ودموعها بتنزل: بابا هدامستئبل انا الي بتجوز واذا عن سلمى هي بتحبا ل اذا انتا مصر تجوزني سلطان انا بروح لعند خوالي
    طلعت وهي تبكي
    ام ريماس: سمعت ناصر لا تغصبها ع شي هي مابدها اياه
    ناصر ناظرها: كلا منك قلت لك لا ماتروح مع صديقاتها لبنان قلتي لي: شو فيها لو تروح لبنان هي مع رفئاتها قلت لك: لا مايصير ياتروح مع فواز يابلاش قلتي لي: شووووو رفئاتها كلهم بروحو بدون اخوانهم وهي تروح بخيها لا مو حلوة بنوب قلت لك: خلاص اوك براحتك بس لو يصير لها شيء بتندمين قلتي لي : تيب راحت لبنان واستانست ولما رجعت بدري استغربنا ولما فاتحنها بموضوع سلطان رفضت والحين صارت تهددني بخوالها
    طلع وخلها حايره... طلعت ام ريماس لجناح ريماس وسمعت صوت بكيها وشهقاتها
    ام ريماس تدق الباب: ريماس ريماس البي فكي الباب وخلينا نتفاهم
    ريماس من داخل: مابدي مابدي شوف حدا وقفت عند التسريحة وطيحت كل العطور
    برا.. ام ريماس خافت ع بنتها تسوي في نفسها راحت بسرعه لأبو فواز
    ام ريماس: ناصر كرمال الله ساعدني
    ناصر وقف: ايش فيك يا ام ريماس
    ام ريماس والدموع في عيونها: مابعرف شو بها ريماس ماعام تسمع لحكيي
    طلع ناصر+ ام ريماس + ام فواز + فواز + سلمى بخوف لجناح ريماس
    ناصر يسمع اصوات تكسير خاف زياده: ريماس حبيبتي خلاص افتحي الباب
    فترت صمممممممت قاتله هدووووء خافوا كلهم
    فواز: ريماس ريماس ايش فيك جاوبيني
    ام ريماس وهي تبكي: ريماس يا البي فكي الباب كرمال الله فتحي الباب
    ريماس: ............................ لا رد
    ام ريماس: اهئ يابنتي لاتعزبيني وافتحي الباب امشاني ياحياتي
    ريماس: .........................ز لا رد
    فواز: يبه اخاف سوت في نفسها شيء
    بو فواز: سلمى
    سلمى بخوف: نعم يبه
    بو فواز: بابا روحي بسرعه عند الخدامه وجيبي المفتاح الأحتياطي لجناح اختك
    سلمى: انشالله
    راحت سلمى للخدامة واخذت منها المفتاح الأحتياطي لجناح ريماس
    سلمى: تفضل يبه
    بو فواز اخذ منها المفتاح وفتح الباب دخل الجناح ومالقاها
    ام ريماس: ريماس ريماس بنتي
    ام فواز: يمه ياريماس وينك

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #72
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      سلمى بخوف" يمه ليكون سوت في نفسها شيء عشان ذاك حبيبها هي قالت لي اذا بابا غصبني ع سلطان راح انتحر لا يارب انشالله ماسوت في نفسها شيء"
      فواز راح جهت الحمام اكرمكم الله ودق الباب
      ريماس: ......................... لا رد
      اكتفت انها تفتح المويه وتسكرها عشان تطمنهم عليها
      فواز التفت لأبوه: هي داخل تبيت اخذ راحتها خلاص خلونا نطلع
      ناصر: يلا
      طلع الكل معادا سلمى.. قعدت ع سرير ريماس انتظرت نص ساعه بعدها طلعت ريماس من الحمام اكرمكم الله
      سلمى: رموسه تعالي جنبي
      راحت ريماس جنب سلمى
      سلمى: حبيبتي خوفتيني عليك
      ريماس حطت راسها ع كتف سلمى: شو كان بدك اياني اعمل
      سلمى: حبيبتي تدرين بابا لو درا عن راشد الي عرفتيه بلبنان ورجعتي عشانه راح يذبحه
      ريماس: وانا خايفه عليه
      سلمى: اذا هو يحبك صدق يجي يخطبك
      ريماس: أي هو قالي بيجيب اهله ويخطبني
      سلمى: تتوقعين اذا جاء راشد وخطبك بابا بيوافق؟؟
      ريماس: أيه
      سلمى: لا بيقولك تضلين الغريب عن ولد عمك
      ريماس: أي انا احب راشد
      سلمى: اوك براحتك) .. قطع عليها سرحانها ام فواز
      ام فواز: علامك سرحانه
      ام ريماس: متحسفه متحسفه كتييير ع لأني وافئت ع زواج ريماس من راشد
      ام فواز: خلاص يا ام ريماس المرأة ماتت
      &&& في بيت بو عادل &&& الساعة 7 العشاء
      رجعت البيت وع طول راحت ع غرفتها وغيرت ملابسها راحت للحمام اكرمكم الله وتوضأت عشان تصلي العشاء طلعت من الحمام اكرمكم الله ولبست جلال الصلاة عشان تصلي ...
      دخل البيت: دادا دادا دادا
      اليسا: اه اه مالك يابني
      ( أي أي علامك ياولدي )
      عادل: كيفك دادا
      اليسا: تمام وانت؟؟
      عادل: بخير الله يطولي بعمرك الا ريم رجعت؟؟
      اليسا: اه
      ( ايه )
      عادل: زينها؟؟
      اليسا: هيا في الأوضا
      ( هيا في غرفتها )
      عادل: اوك يلا عن اذنك
      اليسا: اذنك معاك
      طلع عادل لغرفته وبدل ملابسه وطلع ع غرفت ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب ودخل شافها تدعي لأمهم
      ريم وادموع تسيل ع خدها :
      اللهم اغفر لها وارحمها وأدخلها جنات النعيم

      اللهم .. يا حنان ، يا منان ، يا واسع الغفران ، اغفر لها و ارحمها ، و عافها و اعف عنها ،
      و أكرم نزلها ، و وسع مدخلها ، و اغسلها بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الذنوب
      و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

      اللهم .. أبدلها دارا خيرا من دارها ، و أهلا خيرا من أهلها ، و زوجا خيرا من زوجها ،
      و أدخلها الجنة و أعزها من عذاب القبر و من عذاب النار

      اللهم .. عاملها بما أنت أهله ، و لا تعاملها بما هو أهله

      اللهم .. اجزها عن الاحسان احسانا ، و عن الإساءة عفوا و غفرانا

      اللهم .. إن كان محسنا فزد في حسناتها ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنها يارب العالمين

      اللهم .. انسها في وحدتها ، و انسها في وحشتها ، و انسها في غربتها

      اللهم .. أنزلها منزلا مباركا و أنت خير المنزلين

      اللهم .. أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا

      اللهم .. اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

      اللهم .. افسح لها في قبرها مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

      اللهم .. أعذها من عذاب القبر ، و جاف الأرض على جنبيها

      اللهم .. املأ قبرها بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور

      اللهم .. قها السيئات ( و من تق السيئات يومئذ فقد رحمه )

      اللهم .. اغفر لها في المهديين ، و اخلفه في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و لها يا رب العالمين ،
      و افسح لها في قبره و نور له فيه

      اللهم .. إن عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر ، و عذاب النار ،
      و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر له و ارحمها ، إنك أنت الغفور الرحيم

      اللهم .. إن هذا عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك خرج من روح الدنيا و سعتها و محبوبيه و أحبائه
      فيها إلى ظلمة القبر و ما هو لاقيه .كان يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمدا عبدك و رسولك و أنت أعلم به .

      اللهم .. إنه نزل بك و أنت خير منزول به ، و أصبح فقيرا إلى رحمتك و أنت غني عن عذابه
      ، اتها برحمتك رضاك ، و قها فتنة القبر و عذابه ،
      و اتها برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين

      اللهم .. انقلها من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدر مخضوض ، و طلح منضود ، و ظل ممدود ، و فاكهة كثيرة ، لا مقطوعة و لا ممنوعة ، و فرش مرفوعة )

      اللهم .. ارحمها تحت الأرض ، و استرها يوم العرض ، و لا تخزها يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مال و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلب سليم )

      اللهم .. يمن كتابه ، و يسر حسابه ، و ثقل بالحسنات ميزانه ، و ثبت على الصراط أقدامه
      ، و أسكنه في أعلى الجنات ، في جوار نبيك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم

      اللهم .. أمنها من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسها امنة مطمئنة ،
      و لقنه حجته

      اللهم .. اجعلها في بطن القبر مطمئنا ، و عند قيام الأشهاد امنا ، و بجود رضوانك واثقا ،
      و إلى أعلى علو درجاتك سابقا

      اللهم .. اجعل عن يمينها نورا ، و عن شمالها نورا ، و من أمامها نورا ، و من فوقها نورا ،
      حتى تبعثها امنا مطمئنا ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخلي جنتي )

      اللهم .. انظر إليها نظرة رضا ، فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبدا

      اللهم .. أسكنها فسيح الجنان ، و اغفر لها يا رحمن

      اللهم .. اغفر ، و ارحم ، و تجاوز عما تعلم ، فإنك أنت الله الأعز الأكرم

      اللهم .. اعف عنها ، فإنك أنت القائل ( و يعفوا عن كثير )

      اللهم .. إنه جاء ببابك ، و أناخ بجنابك ،
      فجد عليه بعفوك ، و إكرامك ، و جودك ، و احسانك

      اللهم .. إن رحمتك وسعت كل شيء ،
      و هو شيء ، فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه ، و تقر بها عينه

      اللهم .. احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا

      اللهم .. احشرها مع أصحاب اليمين ،
      و اجعل تحيتها سلام لك من أصحاب اليمين

      اللهم .. بشرها بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئا بما أسلفتم في الأيام الخالية )

      اللهم .. اجعلها من ( الذين سعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات و الأرض )

      اللهم .. لا نزكيه عليك ،
      و لكنا نحسب أنه امن و عمل صالحا ، فاجعل لها جزاء الضعف بما عمل ،
      و اجعلها في الغرفات من الامنين

      اللهم .. شفع فيه نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلم ،
      و احشرها تحت لوائه ، و اسقها من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدا

      اللهم .. اجعلها مع ( المتقين ، في ظلال و عيون ، و فواكه مما يشتهون ، كلوا و اشربوا هنيئا بما كنتم تعملون ، إنا كذلك نجزي المحسنين )

      اللهم .. اجعلها مع ( المتقين ، في مقام أمين ، في جنات و عيون ، يلبسون من سندس و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحور عين ، يدعون فيها بكل فاكهة امنين )

      اللهم .. بشرها بقولك ( و بشر الذين امنوا و عملوا الصالحات أن لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرة رزقا قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أوتوا به متشابها ، و لهم فيها ازواج مطهرة ، و هم فيها خالدون )

      اللهم .. تقبل منها صبرها على البلاء ،
      و امنحها درجة الصابرين ،
      الذين يوفون أجورهم بغير حساب ،
      فأنت القائل ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )

      اللهم .. تقبل منه صلاتها لك ، و ثبتها على الصراط يوم تزل الأقدام

      اللهم .. تقبل منها صيامها ، و سائر طاعاتها ،
      و صالح أعمالها ، و أثقل بها ميزانها يوم القيامة ،
      و اجعلها من الفائزين

      اللهم .. إنها كانت لكتابك تاليا ، فشفع فيه القران ،
      و ارحمها من النيران ، و اجعلها يا رحمن يترقى
      في الجنة إلى اخر اية قرأها ، و اخر حرف تلاه

      اللهم .. ارزقها بكل حرف من القران حلاوة ،
      و بكل كلمة كرامة ، و بكل اية سعادة ،
      و بكل سورة سلامة ، و بكل جزء جزاء

      اللهم .. حل روحها محل الأبرار ،
      و تغمده بالرحمة أثناء الليل و النهار ، برحمتك يا أرحم الراحمين

      اللهم .. أوصل ثواب ما قرأناه من القران العظيم
      إليها ، و ضاعف رحمتك و رضوانك عليها

      اللهم .. ارحمنا إذا أتانا اليقين ، و عرق منا الجبين ، و كثر الأنين و الحنين

      اللهم .. ارحمنا إذا اشتدت السكرات ،
      و توالت الحسرات ، و أطبقت الروعات ،
      و فاضت العبرات ، و تكشفت العورات ، و تعطلت القوى و القدرات

      اللهم .. ارحمنا ( إذا بلغت التراقي ، و قيل من راق ، و ظن أنه الفراق ، و التفت الساق بالساق ،
      إلى ربك يومئذ المساق ) و تأكدت فجيعة الفراق للأهل و الرفاق ، و قد حم القضاء ،
      فليس من واق

      اللهم .. ارحمنا إذا حملنا على الأعناق ،
      و كان إليك يومئذ المساق ، و داعا أبديا للدور،
      و الأسواق ، و الأقلام ، و الأوراق ، إلى من تذل له الجباه و الأعناق

      اللهم .. ارحمنا إذا ورينا التراب ،
      و غلقت من القبور الأبواب ، و انفض الأهل و الأحباب ،
      فإذا الوحشة ، و الوحدة ، و هول الحساب

      اللهم .. ارحمنا إذا فارقنا النعيم ،
      و انقطع النسيم ، و قيل ما غرك بربك الكريم

      اللهم .. ارحمنا إذا أقمنا للسؤال ،
      و خاننا المقال ، و لم ينفع جاه ، ولا مال ، و لا عيال ،
      و قد حال الحال ، فليس إلا فضل الكبير المتعال

      اللهم .. ارحمنا إذا نسي اسمنا ،
      و درس رسمنا ، و أحاط بنا قسمنا و وسعنا

      اللهم .. ارحمنا إذا أهملنا ، فلم يزرنا زائر
      ، و لم يذكرنا ذاكر ، و ما لنا من قوة ولا ناصر ، فلا أمل إلا في القاهر القادر ، الغافر الساتر ،
      يا من إذا وعد وفى ، و إذا توعد عفا ،
      ارحم من هفا و جفا ، و شفع فينا الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم ،
      و اجعلنا ممن صفا و وفى ،
      و بالله اكتفى ، يا أرحم الراحمين ،
      يا حي يا قيوم ، يا بديع السماوات و الأرض ،
      يا ذا الجلال و الإكرام
      يارب تقبل دعائي


      حلفتكم بالله تقرون الدعاء كامل وتدعون لكل مسلم ومسلمه من أمواتنا او أحيائنا بالرحمة والمغفرة.... سلمت ومسحت دموعها التفتت وشافت عادل
      ريم: عادل
      عادل ابتسم لها: تفبل الله
      ريم مسحت دموعها بعنف عشان مايشوفها عادل: منا ومنك
      جلست ريم جنبه .. عادل حضنها من الجنب
      ريم ناظرته والدموع متحجرة بعيونها تكلمت بغصه: اش ت--قت لها حيي--ل
      عادل حط راسها ع صدره ومسح ع شعرها ورفع راسه اخذ نفس طويل: ادعي لها بالرحمه والمغفرة ماما مابتفيدها دموعنا ماما محتاجه لدعائنا
      ريم تشهق بالبكي: انا محتاجه ماما كثيييير اهئ اهئ
      عادل: حبيبتي انتي لو بكيتي ماما بتزعل منك ادعي لها حياتي ادعي لها
      ريم تحاول تمسك دموعها
      عادل: قومي غسلي وجهك وانزلي تحت عشان نتعشى
      ريم: ت ت--يب
      قام عادل وطلع.. وقامت ريم وغسلت وجها
      ( اليوم الثاني يوم الجمعة )

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        #73
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        ( اليوم الثاني يوم الجمعة )
        &&& في قصر بو عبد الله &&&
        الكل مجتمع ع طاولة الطعام معدا وحدة
        بو عبد الله: ههههههه الا اقول حلاوي
        حلا ماجاوبته اكتفت انها ترفع راسها له
        بو عبد الله: اممم وين اختك دنو؟؟ ما شفتها اليوم
        حلا التفتت لمكان دانه الفاضي وقالت بهدوء: مادري
        بو عبد الله: كيف يعني مادري خوات بنفس البيت ماتدرون عن بعض اذا تزوجتوا ايش بصير بيقولولك وين اختك بتقولين وانا عندي اخت؟؟
        حلا سكتت وكملت اكل
        بو عبد الله نادا ع الخدامة : روحي نادي لي دانه
        الخدامة: اوك
        راحت الخدامة لجناح دانه دقت الباب ماسمعت رد دخلت الجناح وراحت غرفت دانه شافت الغرفة مضلمه راحت جهت دانه
        الخدمة: مس دانه مس دانه مستر سلطان يبغى انتي يلا قوم
        دانه بصوت كله نوم وتعب: م م--ابي قالتها من التعب
        الخدامة حطت يدها ع جبين دانه ولقته حار خافت الخدامه وطلعت
        نزلت بسرعه لغرفة الطعام
        بو عبد الله: بسم الله علامك؟؟
        الخدامة: بابا مس دانه مرررة تعبان
        بو عبد الله + ام عبد لله: نعم؟؟
        الخدامة: حرارتها مرررة مرتفعه
        الكل طلع بسرعة لجناح دانه
        بو عبد الله: بابا دانه ايش فيك؟؟
        دانه بتعب: تعب--انه
        بو عبد الله حط يده ع جبين دانه ولقاه حار: سلامات يا بابا التفت لبدر بدر دق ع الدكتور بسرعه
        بدر: إنشاء الله يبه
        راح بدر ودق ع الدكتور شوي وجاء... طلع الكل عدا بو عبد الله و بدر...
        بعد مافحصها الدكتور طلع وطلع معاه بو عبد الله وقاله ان حرارتها مرا مرتفعه وهو عطاها ابرة تنزل الحرارة
        بدر: خوفتيني عليك حبيبتي
        دانه: مافيني شيء بس ابي اشوف غلاتي عندكم
        بدر: غلاتك في القلب حبيبتي انتبهي ع نفسك
        دانه هزت راسها بتعب....
        انتشر خبر تعب دانه في العائلة ... وجوا عشان يزورونها ...
        دخلوا الشلة الكريمة وشافوا بو عبد الله وسلموا عليه جت ريم بتسلم عليه مدت يدها له مسك يدها بو عبد الله وناظر في وجها ومعالم وجها
        سلطان " ريماس تشبهين ريماس كلك ع بعضك ريماس أي ريماس حبيبتي ريماس الي رفضتني عشان راشد ابوك هو اسبب هو اسبب هو الي اخذ مني حبي" راحت ذاكرته لبعييييييد بعيييييد مرررررره ( كان داخل بيت عمه سمع ريماس تتكلم مع ابوها واخوها
        بو فواز: الحين يوم خطبك سلطان رفضتي ولما خطبك راشد هذا المنتف الحافي وافقتي
        ريماس: بابا لا تتكلم عن راشد هيك وو وانا ما بحب سلطان سلطان بعتبروا متل خي
        سلطان كان جالس يسمعهم من ورا الجدار مصدوم من كلام ريماس حبيبته
        بو فواز: مو لازم تحبينه الحين الحب يجي بعد الزواج
        ريماس: بابا هذا مستقبلي بدك اياني اتجوز سلطان وانا مو مرتاحه معاه واجي لعندك مطلأه خلني عيش مع الرجال الي بدي اياه
        سلطان " ليه ليه يا ريماس انا احبك ليش تسوين فيني كذا ليييييش وافقتي ع هذا راشد"
        بعد فتره تزوجت ريماس راشد وظل سلطان حزين مرت 3 سنوات وما تزوج لين امه اجبرته يتزوج سلوى ماحبها لأنه يعتبره خيانه لريماس بس ماكرها لانها كانت طيبه معاه كان يعزها ويغليها بس ما يحبها ) " ايش الأفكار هذي ياسلطان المأة ماتت وانت الا الان مو مصدق "
        ريم انحرجت من نظرات سلطان لها حاولت تسحب يدها حس سلطان ع نفسه
        بو عبد الله بإحراج: ا انا اسف بس سرحت
        ريم بخجل: ا اوك يلا عن اذنك عمي
        سلطان " كان المفروض تقولي لي يبه مو عمي": اذنك معاك يابنتي
        ما انتبه لنظرات سلوى لهم
        طلعت ريم لجناح دانه وتحمدت لها بالسلامه.. بعد نص ساعه
        ريناد: امول متى تشيلين الجبس عن يدك؟؟
        امل: اليوم انشاء الله
        ريناد: انشاء الله
        ريوف تكلم دانه بأذنها: دنو انا اسفه ع الي سويت هامس
        دانه: لا خلاص انا سامحتك
        دخلت ام عبد الله ونظرات الحقد لريم ودخلت وراها الخدامة ومعاها العصاير
        ريم استغربت من نظرات ام عبد الله
        وزعت الخدامة ع الكل العصاير جت بتعطي ريم العصير
        ام عبد الله: خلاص انتي روحي
        ناظرتها الخدامة وطلعت بدون ماتعطي ريم العصير
        ريم استغربت معاملة ام عبد الله لها
        سلطانه استغربت من تعامل امها لريم
        بدور: الحمد الله ع السلامه دنو
        دانه: الله يسلمك
        سمعوا صوت وليد ينادي ريوف
        ريوف قامت : طيب طيب بابا ليد
        بدور بستغراب: مين بابا ليد
        دانه: هذا الله يسلمك اخوها وليد
        بدور: وليش تقوله بابا ليد؟؟
        دانه: لأن زمان لما كانت عمتي حامل فيها في الشهور الأخيرة سافر زوجها للعلاج اربع سنوات وريوف كانت تعتبر وليد ابوها وكانت تقول له بابا ليد لأنه كان مدلعها بشكل فضيع الا الان واي شي تسويه تقول له حتى لما رجع زوج عمتي من السفر ما قابلته مثل أي طفله تقابل ابوها لأنها ماتعرفه ولا الان هي مو مره مع ابوها صح تحبه لكن تحب وليد اكثر مع ان زوج عمتي يحاول ان تكون علاقته بريوف قويه بس ريوف ماتقدر تعودت ع وليد
        بدور: اها
        ... برا...
        خوله: ريوف
        ريوف رفعت راسها: ها؟؟
        خوله: تعالي ابي اكلمك
        ريوف: اوك
        راحت لها
        ريوف: هلا؟؟
        خوله: بختصر معاك الموضوع
        ريوف هزت راسها
        خوله: تدرين ليش دانه مريضة
        ريوف: اممم لاء
        خوله: بسببك...
        كان طالع لجناح اخته بيطمن عليها بس وقف ع كلمت ( بسببك ) حب يسمع ايش قاعده اخته تقول..
        ريوف باندهاش: انا؟؟
        خوله: أيه انتي اسبب بمرض دانه
        ريوف: ليش وش سويت؟؟
        خوله: امس لما صرختي عليها رجعت البيت وهي تبكي ونامت وهي تبكي
        ريوف: بس انا ماكنت اقصد
        خوله: مايهمني كنتي تقصدين ولا لاء المهم انك تراضين دانه
        ريوف: خلاص طيب مايصير خاطرك الا طيب
        دخلوا لجناح دانه..
        جلس ع الدرج" ريوف هي اسبب بمرض دانه لييييش؟؟ والله لوريك لخليك تندمين ع الساعة الي صرختي عليها او رفعتي صوتك عليها " قام وراح ع جناحه
        ...: بدر ايش تسوي هنا؟؟
        بدر وقف: ها لا ولا شيء يبه
        بو عبد الله: قوم روح للرجال
        ... المغرب...
        في جناح دانه..
        ماكان فيه الا الشلة
        دانه: بنات ترا من زمان مارحنا الفلة
        ريم: يووووه ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده ناظرت امل وكملت حسون مشتاق لكم حيييييل
        ريناد: خلاص اجل انشاء الله بكرا او بعد بكرا انروح للفله
        الكل: اييييه
        ريم تناظر جوالها الي يرن: اوك بنات يلا عن اذنكم عادل يدق
        الكل: اذنك معاك
        راحت ريم وصارت وحده وحده تروح لين فضا البيت
        &&& في قصر بو سالم &&&
        امل: فيصل
        فيصل: هلا؟؟
        امل: يلا خلينا نروح المستشى
        سالم: ليش سلامات؟؟
        امل: الله يسلمك من كل شر ابد بس اشيل هذا عن يدي وتأشر ع الجبس الي ع يدها
        سالم: اها
        فيصل: يلا قومي
        امل قامت وساعدتها المربية ع لبس العبايه
        راحوا المستشفى وشالوا لها الجبس
        &&& في قصر بو خالد &&&
        كانوا كلهم جالسين في الصالة.. دق جوال جنا بنغمه مميزه التفتوا عليها
        جنا ابتسمت بارتباك: ا عن اذنكم بروح اكلم صديقتي
        الكل: اذنك معاك
        التفت حاتم للجين وابتسم لها
        لجين ابتسمت له
        في جناح جنا..
        جنا بدلع: الووو
        ...: هلا بأحلا الووو في العالم
        جنا بدلع واحراج: وليييدي خلاص عاد
        وليد: ويلي ويلي ويل حالي عيدي عيدي ايش قلتي وليدي اه من زمان ماسمعت هالكلمة
        جنا: ابشر بلي يقولك وليدي ليل ونهار لين تمل
        وليد: ومين الي قالك اني بمل لو تقوليها من اليوم لين ما موت ما بمل
        جنا بخوف: بسم الله عليك حبيبي
        وليد: ها ايش قلتي حبيبي عديها تكفين
        جنا بحياء: حبيبي وعمري وقلبي وروحي وعقلي ونبضي و حياتي بعد وش تبي اكثر
        وليد سند راسه براحه: اه يا جنا
        جنا: بسم الله عليك من الاه ياقلبي
        وليد: من زمان ماسمعت هالكلام
        جنا: افا عليك حبيبي افطرك واغديك و اعشيك بهالكلام
        وليد: ماشبعت
        جنا: هههههههههه
        وليد: فديت الضحكه وصاحبتها
        جنا استحت
        انفتح الباب .. نقزة جنا بخوف: يمه
        لوجين: مسكتك مين تكلمين؟؟
        جنا: ها صاحبتي
        لوجين: كذابه هذا وليد صح
        جنا: وطي صوتك لحد يسمعك
        لوجين قفلت الباب: قولي له يسكر ابغا اقعد معا اختي الحبيبه
        وليد: قوليلها تنقلع
        جنا: يقولك انقلعي
        لوجين:افا ياولد العمه ماهقيتها منك وصارت تمثل اه اه قلبي الصغير لايتحمل
        جنا+ وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        لوجين: هههههه اوك خلصي منه وابي اقعد معك
        جنا: انشاء الله
        &&& في قصر بو محمد &&&
        في جناح تركي ...
        مي تتكلم وهو سرحان مومعاها مع الي نسته ونكرة انها تعرفه ولا وتقول عنه ان ابوه متبنيه ماتدخل العقل " كلا بسببي لو اني ما دعيت عليها ما كان صار الي صار ... بس هذا قضاء الله وقدره ان " قطع عليه سرحانه صراخ مي
        تركي: ها ايش فيك تصرخين ؟؟
        مي: انت فيك شي اليوم مو طبيعي
        تركي تنهد تنهيده طويييله: ميوي الله يخليك تركيني في حالي ماني ناقصك انتي بعد
        مي: ليش انا ايش سويت لك؟؟
        تركي: ميوي والله مو رايق لك
        مي بعناد: لا مو مخليتك لين ماتقلي ايش فيك؟؟
        تركي عصب صرخ: انقلعي عن وجهي احسن لك
        مي خافت واخترشت في مكانها: ط ط طيب
        طلعت بسرعه ودموعها بعيونها ماكانت منتبها لمحمد وصقعت فيه
        محمد: ميوي ايش فيك تبكين؟؟
        مي: اهئ مافيني شيء
        جت بتروح مسكها محمد: مي ايش فيك؟؟
        مي: تركي صرخ علي اهئ
        محمد مالحق يسألها لأنها راحت راح لتركي
        محمد: تركي
        تركي: نعم؟؟
        محمد: ليش صرخة ع مي؟؟
        تركي بهدوء وهو يطلع زجارة ويولعها: لأنها ازعجتني
        محمد: وعلشانها ازعجتك تصرخ في وجهها
        تركي بعصبية طفا الزجارة في الطفايه ووقف: يعني ماقدر اقعد وحدي في ذا البيت
        اخذ جواله و سويتش السيارة وطلع
        محمد تنهد" الله يكون بعونك ياخوي"...
        طلع تركي من القصر وراح للبحر ياخذ نفس
        &&& في بيت بو عادل &&&
        نزلت من الدرج وهي لابسه العبايه ومعاها الكتب
        عادل: ع وين حياتي
        ريم التفتت له وابتسمت: بعطي امل كتبها واجي
        عادل: اوك خلاص انا بوديك
        ريم: اوك
        عادل: بروح ابدل واجي
        ريم: اوك انتظرك
        طلع عادل لغرفته فتح الدولاب وطلع ملابسه ولبس

        رتب شعره ع جنب ونزل ... راحوا لقصر بو سالم
        نزلوا .. دخلت ريم الصالة وشافت ام سالم وامل
        ام سالم: هلا والله بريومه كيفك يمه؟؟
        ريم ابتسمت: تمام وانتي خالتي كيفك؟؟
        ام سالم: بخير يمه
        ريم: امول كيفك؟؟
        امل لفت وجها بكره ردت بدون نفس: بخيير
        ريم: انا جبت لك كتبك
        امل لفت عليها ع طول: ليش اخذتي كتبي؟؟
        ريم: انا كنت ماخذتها لما كنتي في المستشفى عشان احل لك أي شيء فاتك
        امل: كان عطيتيه منى او مي
        ريم نزلة راسها
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:43 PM.

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #74
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          ريم نزلة راسها
          ام سالم: امل عيب احمدي ربك ان البنت حلت لك واجباتك
          ريم بغصة: يلا عن اذنكم
          ام سالم لحقتها: يمه ريم لا تزعلين من امل تعرفين هي
          ريم قاطعتها: لا خالتي مازعلت يلا عن اذك
          ام سالم : اذنك معك
          ركبت ريم السيرة ونزلت ع طول دموعها صارت تبكي وتشاهق
          عادل بخوف وقف ع جنب: ريم فيك شيء ليش تبكين
          ريم: اهئ اهئ مافيني شيء مافيني شيء
          عادل : ريم امل قالت لك شي
          ريم ماردت عليه ظلت تبكي
          عادل احترم سكوتها وكمل طريقه

          &&& في بيت بو امجد &&&
          رند: مسكتك وش تسوين تتسمعين ع اسوووم
          عائشة تحط يدها ع فم رند: اسكتي فضحتيني
          رند هزت راسها
          عائشة شالت يدها من فم رند
          رند: شتسوين؟؟
          عائشة: اسمعي وانتي ساكته
          رند لصقت اذنها ع باب اسماء
          اسماء: اهئ اهئ وش اسوي احبه احبه.............. المشكلة انه يقول اني مثل اخته
          رند شهقت وحطت يدها ع فمها
          عيوش سحبتها وراحوا لغرفتهم
          رند بستهبال: افا ماهقيتها من اختي قومي قومي يا عيوش نقص رقبتها
          عيوش: رند بلا هبال مو وقتك
          رند بجد: عيوش وش فيك ويعني لو اختنا تحب
          عيوش: امشكله مو في الحب المشكلة في اللي تحبه
          رند: أي صح مين هو؟؟
          عيوش برتباك: ا تحب تحب تحب عبد الرحمن اخونا
          رند بصدمه: امانه
          عيوش: والله
          رند: طيب ويعني لو تحب عبد الرحمن وش المشكلة
          عيوش: المشكلة مو فيها في دحوم
          رند: ايش فيه؟؟
          عيوش: دحوم يحي
          رند: ياي دحوم يحب اسوم
          عيوش رمت عليها المخدة: لا يالهبله المشكلة انه مايحب اسماء يحب وحدة ثانيه
          رند: افا ماهقيتها من دحوم لالا خلاص طاح من عيني طاح مثل الدمعه
          عيوش رمت عليها مخدة ثانيه: رند بلا استهبال اتكلم من جد
          رند بجد: خلاص طيب مين الي يحبها
          عيوش: اممم وحده اسمها ريم
          رند: وش دراك انه يحبها ممكن زي اللي يلعب عليهم
          عيوش: لا هذي غير دحوم يقول
          رند: وانت ايش دراك؟؟
          عيوش: قبل كم يوم ..( نزلت تحت ابغا اكلم امجد سمعت عبد الرحمان يقول لأمجد
          دحوم: اخ والله عذبتني هالبنت
          امجد: مين؟؟
          دحوم: وفي غيرها بقلبي ريم حبيبتي
          امجد: ايييه ريم صح نسي
          دحوم رما ع امجد الخدادية: ياجمار لا تقول ريم قول حرم عبد الرحمان
          امجد: طيب طيب نسيت حرم عبد الرحمان
          دحوم: أي تسنع
          امجد: الحين انت خطبتها وافقت لا ماوافقت ع الطبيب والمهندس واللي خطبها مرتين عشان توافق عليك
          دحوم: بتشوف
          امجد: دحوم انت تحبها؟؟
          دحوم: احبها الا اموووت في هواها )
          رند بغباء شهقت: يعني هو يلعب ع اسماء
          عيوش : يوووووووووووووه انتي ماتفهمين
          رند: طيب فهميني
          عيوش: دحوم مايدري عن حب اسماء له
          رند: اها اوك ايش رايك نخرب بينهم
          عيوش: لا بالعكس دام دجوم يحب هذي ريم نروح لأسماء ونقولها
          رند: لالالا هذي اختنا وو ومابي نجرحها
          عيوش: اوففففففففففففف وش نسوي عجل
          رند: خلاص انسي الموضوع
          عيوشك اممممم

          ( اليوم الثاني : السبت)
          اللي في المداعس, واللي في الجامعه , واللي في الشركة

          &&& في المدعسة الثانوية الأهلية &&&
          دخلت ريم الفصل جت بتجلس جنب امل
          امل: وين وين يا حلوة
          ريم: بقعد
          امل: بتقعدين هنا وتأشر ع مكان ريم
          ريم: ايه
          امل: اوك بس انا مو قاعده هنا
          ريم: لييش؟؟
          امل: تبين اقعد جنب وحدة متكبرة مثلك لا
          قامت امل وراحت عند ميامي وسحر
          امل: وحدة منكم تروح مكاني مابي اقعد جنب ذيك وتأشر ع ريم
          سحر بسرعه: انا
          ميامي ناظرتها: لا انا
          امل: قومي سحر لها
          قامت سحر وراحت مكان امل شافت ريم محطيه راسها ع الطاولة
          سحر: ريم
          ريم رفعة راسها: نعم ؟؟
          سحر: ايش فيك؟؟
          ريم: مافيني شيء شويت صداع
          سحر: اوديك للوكيله
          ريم: لالا مايحتاج شويت صداع ويروح
          سحر اوك براحتك
          مرت الحصة الأولى بسلام... والحصة الثانية بسلام ... والحصة والثالثة بسلام
          تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن رن الجرس يعلن انهاء الحصة الثالثة وبدء الفسحة
          في الحمامات اكرمكم الله
          ريم: أيه حلوة يلا خلينا نطلع
          سحر: اوك
          طلعوا من الحمامات
          وقابلوا منى وخلود
          ريم حبت تطنشهم وتمشي بس في يد منعتها وسحبتها
          ريم شهقت بخوف من السحبه: انتي ايش فيك
          منى: هيه انتي ع ايش شايفه نفسك ها ع ايش امل وخلاص ما تبيك لا تتلزقين بأولاد عايلتنا لو سمحتي وابعدي عن طلال طلال لي انا خلاص ياختي انسي ان عندك بنت خالة اسمها امل امل من كرهها لك نستك ياخي اتركيها في حالها
          ريم: منى انتي عارفة ان امل فاقدة اذاكرة واذا عن طلال انا وش ابي فيه هذا خليه لك
          منى: اس
          قاطعها صوت امل: منى ايش فيكم؟؟
          منى ابتسمت بخبث: امل هذي صاحبتك؟؟؟
          ريم بلعت ريقها
          امل بشمئزاز: وععععععععع انا امل بنت عبد العزيز ال............ اكون صاحبت هذي وتأشر ع ريم بشمئزاز من فوق لتحت لا حياتي اموت ولا اكون صاحبت هذي المغرورة
          ريم فتحت عيونها ع وسعها
          امل: مستحيل انت يا منى تقولين هالكلام مت
          ريم عضت ع شفايفها السفلية بقهر والدموع تسيل بخدها راحت وهي تركض للفصل
          سحر: ريم
          ميامي انقهرت كيف تتكلم عن صاحبتهم كذا راحت لها ووو: طاخ
          امل انصدمت من قوة الكف
          ميامي بعصبية: حتى لو انك مو متذكرتها ماتقولين عنها كذا هذي صديقتنا اتوقع يا انسة واذا كان في احد مغرور في هذي المدعسة فهي انت المغرورة ..
          لفت وجها ومشت هي وسحر
          كل بنات تقريبا شهدوا ع هذا المنظر

          &&& في المدعسة المتوسطة الأهلية ...&&&
          ريوف: مادري
          دانه: من جدك
          ريوف: والله ماعلينا المهم ليش جيتي المدعسة ونتي تعبانه؟؟
          دانه: اممم كذا مابي اغيب
          ريوف: لا والله لاقولي الجد ليش جيتي المدعسة ؟؟
          دانه برتباك: ا اخاف اقولك تصرخين في وجهي
          ريوف ناظرتها: لا
          دانه نزلت راسها: اييييه
          ريوف: لا مابصرخ عليك انتي بس قولي
          دانه برتباك: ا سامي ناظرت ريوف شافت وجها تغير خلاص مابكمل
          ريوف: لا كملي
          دانه: اممم بيجي اليوم ياخذني مع بدر
          ريوف: اهممم حست بأيد تدقها ع كتفها التفتت نعم
          البنت برتباك ووجها لونه احمر: ريوف ممكن دقيقه من وقتك
          ريوف استغربت: اوك عن اذنك دنو
          دانه: اذنك معاك
          راحت ريوف و البنت لمكان بعيد شوي والبنات اللي فيه قلال
          ريوف: نعم
          البنت ووجها احمر مدت يدها وصارت تلعب بأزارير جكيت ريوف : ا انا انا انا احبك
          ريوف رفعت حاجبها ونزلت ايد البنت بقوة
          البنت رفعت راسها بصدمه
          ريوف: ليه يماما شايفتني بوي اقول انقلعي قال ايش قال احبك حبتك القرادة دفتها بقوة انقلعي بس
          البنت طاحت ع الأرض ودموعها بعيونها: بتندمين بتندمين يا ريوف والله بتندمين
          ريوف: اقول دوري لك ع وحدة مثلك ومشت
          &&& في جامعت البنات &&&
          جت جنا وجلست قبال نورة
          نورة ناظرتها جت بتوقف جلستها جنا
          نورة: ن نعم
          جنا: اقعدي ايش فيك خايفة
          نورة جلست: لا مو عن بس بس خايفة تصرخين علي
          جنا: لا مابصرخ عليك
          نورة دمعت عيونها: ليش ليش ياجنا سويتي فيني كذا
          جنا: انا اسفة بقولك ايش صار......
          نورة: وانا ايش دخلني؟؟
          جنا: للأسف انتي كنتي الضحيه
          نورة لفت راسها
          قامت جنا وراحت جنبها: نورة انا اسفة
          نورة التفتت لها: انا بسامحك تدرين ليش ؟؟
          جنا: ليش؟؟
          نورة: عشاني احسن منك
          جنا باست خد نورة: فديت الي احسن مني يا ناس
          جت مرام وجلست قبالهم: ايش هاخيانه ذي
          جنا ونورة ناظروها بحقد
          نورة: خير
          مرام: ايش فيكم؟؟
          جنا: ليه يامرام ليه
          مرام:ايش اللي ليه ؟؟
          جنا: انا انا يامرام تخونيني وتاخذين حبيبي مني ليه ليه
          مرام: جنو ايش فيك ؟؟
          جنا بعصبية : ايش فيني قولي ايش اللي مافيني تخربين بيني و بين وليد وتقولين ايش فيك
          مرام: هه جنو علامك كذب عليك كم كذبه وصدقتيه
          جناك لا حبيبتي انتي الكذابة ولا تغلطين ع وليد احسن لك
          مرام: جنا انتي ايش قاعدة تقولين انا ماقد كلمت وليد
          جنا: انتي كذابه لأني سمعت صوتك ع جواله بنفسي
          مرام: اكيد كذب عليك وجاب لك وحدة تشبه صوتي
          جنا: كذابه لأني دقيت عليك بعد وليد وكان نفس الصوت انا ماقدر انسى صوتك
          مرام عضت ع شفايفها وقالت بقوة عين: ايه انا انا اللي خربت بينك وبين وليد لأني احبه احبه شفت صورة ع جوالك وحبيته من اول نظره اخذت رقمه من جوالك بدون ماتحسين وحاولت اكلمه بس هو ساحب علي ارسلت واحد يكلمك بس من حسن حظي في ذاك اليوم انكم تبادلتوا الجوالات وقدرة اخرب بينكم تتذكرين لما جتك صورة فيها وليد ووحده هذي الوحدة هي انا فربكت صورة وليد وريوف وخليت بدال ريوف انا قدرت اخذ الصورة من نورة بدون ماتحس وبعدين رجعتها تتذكرين لما قلت لك تعالي عندي انا تعبانه ولما قربتي من بيتنا كلمتيني وقلتي ان معك لوجين قلت لك خلاص امي ودتني المستشفى ماكنت تعبانه كنت مخططه انك تجين بيتي لأني كنت مسويه حفلة مكس واصورك وارسل صورك لوليد تعرفين ان انا وحيده ماعندي احد اعيش معاه حبيت اخذ وليد لي انا واعيش معاه لوحدنا لوحدنا انا احب وليد احبه احبه اهئ اهئ
          جنا : تحبين حبيب صديقتك يا حم###
          مرام: لا مو حبيبك حبيبي انا حبيبي انا وحدي بس بس انا
          طاحت مرام مغمى عليها

          &&& في قصر بو سالم &&& العصر
          دخلت سحر: هلا خالتي كيفك؟؟
          ام سالم: تمام حبيبتي انت يكيفك يمه؟؟
          سحر: بخير الا وين امول
          ام سالم: في جناحها اللي تحت
          سحر: شكرا يلا سي يو
          ام سالم: سي يو
          راحت سحر لجناح امل دقت الباب ودخلت
          سحر: هاي اموول
          امل: هاي
          سحر: كيفك؟؟
          امل: تمام وانتي ؟؟
          سحر: تمام
          امل: جيتي تكلمين عن موضوع اليوم صح
          سحر: اممم أي
          امل: سحر وش اسوي انا ما احبها هذي المغرورة
          سحر: كان في طريقه ثانيه تقدرين تسوينها كان ماكلمتيها ولا انك تهينيها قدام البنات
          امل لفت راسها: ميامي زودتها
          سحر: لا مازودتها انتي اللي زودتيها هي سوت كذا من قهرها كيف تبينها تسكت وانتي تهينين صديقتها قدام الكل ولا قدام مناوي وخلود الا هذولا اثنتين تعرفين انهم يكرهون ريم ويغارون منها امل حبيبتي هذي بنت خالتك وتؤمك الروح بالروح
          امل: لا لا مو توؤمي انا ما اعرفها
          سحر بقهر: كيف تقولين انك ماتعرفينها قامت وراحت لجهت التسريحه وجابت البوم الصور وهذي ايش مو صوركم انتي ويا هالمغرورة ع قولتك
          امل انصدمت من الصور
          سحر لفت الصفحه: وهذي بعد مو انتي وياها لما كنتو بلبنان
          امل كل صورة تشوفها تنصدم اكثر الألبوم كله صورها هيا وياها " كيف كيف انا ما اعرفها اكيد مفربكينها أي مفربكينها... طيب ايش بستفيدوا اصلا لو فربكوها" مسكت راسها بألم وتلخبطت افكارها: خلاص خلاص وقفي وقفي راسي بينفجر ماقدر ماقدر اتذكرها اطلعي برا اطلعي
          سحر اخذت شنطتها وطلعت
          امل مسكت الألبوم و صارت تشوف الصور ومصدومه
          &&& في بيت بو عادل &&&
          كانت تبكي بانهيار.. دخل عادل غرفتها وانفجع لما شافها تبكي راح لها بسرعه
          عادل: ريم ريم حبيبتي ايش فيك؟؟
          ريم: اهئ اهئ مافيني شيئ
          عادل: ريم تكفين تكلمي قوليلي ايش فيك؟؟
          ريم: اهئ امل
          عادل: وش فيها؟؟
          ريم: اهئ اليوم في المدعسه .......... وقالت له السالفة
          عادل يهديها: حياتي تعرفين هي فاقده اذاكرة لو انها مو فاقده الذاكرة ماكانت بتقول كذا عنك
          ريم: اهئ اهئ
          &&& في قصر بو وليد&&&
          ريوف: اهمممم طيب انت بتقول لبابا
          وليد: هههه اكيد عشان يخطبها لي
          ريوف: ياي ما اصدق انك بتتزوج جنو
          وليد: اسكتي لا تقولين لأحد طيب
          ريوف: طيب
          &&& في قصر بو نواف &&&
          طلال: اها وتتوقعين ابوي بيرضى انك تروحين
          ريناد: وش فيها يعني
          طلال: كيفك انتي تعرفين نظرة ابوي لهذا الموضوع
          ريناد: شوف بحاول وانت ساعدني
          طلال: لا لتدخليني في هالمواضيع
          ريناد: الله يخليك طلول اسوي لك اللي تبي
          طلال اللي ابي اللي ابي
          ريناد: أيه
          طلال: خلاص اوك
          ريناد: وش تبي؟؟
          طلال: خليها بعدين
          ريناد: باخوفي بس من طلبك
          طلال وهو جنب الباب : اقول ترا ببطل
          ريناد: خلاص طيب طيب
          راحت ريناد ولبست :
          اخذت عبايتها ولبستها وسكرت كل الأزرار وما اخذت معها الشنطه
          نزلت بسرعه بس لسوء الحظ كان ابوها مو جود
          بو نواف: ع وين انشالله؟؟
          ريناد برتباك: ا بروح لصحباتي
          بو نواف: ومين اذن لك
          ريناد: اممم محد
          بو نواف: بتزورين صاحباتك البويات ؟؟
          ريناد: ا أيه
          بو نواف: لا
          ريناد: يبه الله يخليك
          بونواف: لا يعني لا وانقلعي غرفتك
          ريناد ناظرت طلال
          طلال انتبه لها: اممم يبه اليوم زميلاتها مسوين حفلة وعيب صراحه انها ماتحضر
          بو نواف: لو انها تعرف العيب كان ما قصت شعرها وانا مسافر بوي وانا لما نقلتك من مدرستك ذيك عشان تنقطعين عنهم موعلشان تكلمينهم لا يكون هم بعد معاك في الجامعه؟؟
          ريناد: لا
          بو نواف: عجل اطلعي دارك
          ريناد تنهدت: طيب
          طلعت ريناد لجناحها
          طلال: يبه خلاص هذولا صديقاتها من زمان وصعبه انها تتركهم
          بو نواف: انت ايش رايك تسكت وتروج لدارك ابرك
          طلال: انشاء الله
          طلع طلال لجناحه
          &&& في قصر بو راكان &&&
          في جناح راكان...
          كان يعدل قميصه " مادري اذا انا فرحان لفقدان ذاكرت امل ولا لاء فرحان لأني احبها وزعلان عشان تروك ... ايش هالكلام يا راكان هذي حبيبت صاحبك"
          دخلت عليه رزان : راكان بتروح المستشفى
          راكان التفت لها: ايه تبين شيء
          رزان: لا خلاص وطلعت
          &&& في بيت بو امجد &&&
          كان عند امجد ماجد وعزام
          امجد: والله مذري ايش قصت هذي الفله ياشباب مرات تكون الحراسه مشدده عليها ومرات تكون لا ومرة شفت سيارة طويييلة تدخلها
          عزام: لا يكون ...
          امجد: لا ماتوقع
          ماجد: لو كانت حق ناس اغنياء ليش يجون هذا الحي اصلا
          امجد: والله مادري صراحه احلا بيت بالحي كله ذاك البيت
          عزام: شباب ايش رايكم يوم نطب ع هذيك الفله
          امجد: من جدك
          عزام: أي والله
          ماجد: أي والله فكرة حلوة نسكشف وش علينا
          امجد: واذا مسكونا
          عزام: ا نقولهم كورتنا طاحت داخل الفله
          امجد: والله انك داهيه
          ماجد: الا اقول وين دحوم له فتره مختفي
          عزام: لايكون طاح له ع صيده جديده وماقلنا
          ماجد: شكلا والله

          انتهى الب 29] ارت
          اتمنى يعجبكم ويكون قد المقام ...
          توقعاتكم...

          اراكم ع خير انشالله .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
          مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #75
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            الب[30]ارت
            عزام: ا نقولهم كورتنا طاحت داخل الفله
            امجد: والله انك داهيه
            ماجد: الا اقول وين دحوم له فتره مختفي
            عزام: لايكون طاح له ع صيده جديده وماقلنا
            ماجد: شكلا والله
            دخل عبد الرحمان وهو مهموم : سلام
            عزامك هلا والله بدحيم وينك ياخوي وش هالقطاعه
            ماجد: وش هالقطاعه لاسلام ولاخبر منك لا ولا
            طمنتني عنك ماهقيت ان الهجر فنك وش هالقطاعه
            قلبي ضياعه غيبتك وأكبر قهر والله من غياب
            دحوم رما عليه الخداديه: اقول اسكت بس بلا مو صوت ذا
            ماجد: حطمتني وانا اللي اقول دحوم الوحيد هو اللي بشجعني
            دحوم: ع هذا الصوت بعطيك صفر %
            ماجد: احم حطمتني
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            عزام: الا اقول دحوم علامه وجهك
            دحوم: مافيني شيء بس شويت صداع
            امجد : اجيب لك بندول؟؟
            دحوم وهو ينسدح ويحط ذراعه ع عيونه: لا بس برتاح شوي
            امجد: طيب
            عزام نط ع امجد
            امجد: خير؟؟
            عزام: علامه دحوم
            امجد: مادري
            عزام بعدم تصديق: الصدق دحوم مايقولك ايش فيه؟؟
            امجد: والله مادري ايش فيه
            عزام: اوك
            سمعوا صوت: أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
            أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها

            انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
            وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع تنكرها
            عبد الرحمان وخر يده بصدمه وناظر جواله استغرب رفع راسه وشاف ماجد واقف عند الأستيريو رفع حاجبه واخذ الخداديه ورماها ع ماجد
            ماجد: خير
            دحوم: غير يا حمار
            ماجد: ع كيفك؟؟
            دحوم: غييير
            عزام اشر لماجد يعني غير
            ماجد سكر الأستيريو بكبرة
            &&& في قصر بو محمد &&&
            مي: انتي مابتتأدبين الا لما اقول لأبوي ايش سويتي اليوم
            منى خايفه بس مابينت: قوليله ماتهميني
            مي: والله
            منى: اممم ايه
            دخل تركي: وش اللي بتقوليه لأبوي
            منى خافت وعضت ع شفتها السفليه
            مي: ها لا ولا شيء
            جت بتروح مسكها تركي: مي تكلمي ايش اللي بتقوليه لأبوي
            مي: قلت لك ولا شيء
            تركي: والله ماتطلعين من هنا الا وانتي قايله لي ايش بتقولي لأبوي
            مي: اليوم في المدرسة << بكووووولي قلت المدرسة مو المدعسة خخخ .. وحكت له السالفة
            تركي: اييش؟؟ قرب من منى وعطها كف انا شفت ناس حقيرة بس مثلك ماتوقع
            منى تجمعت الدموع في عيونها
            تركي طلع وخلاها
            مي ناظرتها وطلعت
            &&& في قصر بو عبد الله &&&
            سلطانه: شفتي معامملت أمي امس لريم
            خولة: ايه شفتها ليش سوت كذا
            سلطانه: مادري
            دخل بو عبد الله: أي معاملة؟؟
            سلطانه+ خولة : يبه قاموا وسلموا عليه
            بو عبد الله: كيف كانت معاملتها مع ريم
            خولة: عن اذنك بروح اشرب ماي
            بو عبد الله عرف انها تبي تتهرب كان دقت ع الخدم يجيبون لها
            سلطانة: ا اروح انادي لك امي
            بو عبد الله: لا اجلسي ياسلطانه
            سلطانة بلعت ريقها وجلست : طيب
            بو عبد الله: ها قوليلي كيف كانت معاملت امك امس لريم
            سلطانه: اممم مادري بس لما جت الخدامة توزع العصاير وزعت ع الكل ولما وصلت لريم قالت لها امي خلاص روحي
            بو عبد الله رفع حاجبه الأيسر
            سلطانه تكمل: وو وكانت نظراتها لها نظرات حقد مثل كذا يعني
            بو عبد الله: اها خلاص روحي
            قامت سلطانه وراحت جناحها
            بو عبد الله " انا اوريك يا سلوى "
            طلع للصالة اللي فوق ومالقى سلوى راح للجناح حقهم شافها عند التسريحه تمشط شعرها
            سلطان بحده: سلوى
            سلوى ناظرتها من المرايا: نعم؟؟
            سلطان: صدق الكلام اللي سمعته؟؟
            سلوى باستغراب: أي كلام ؟؟
            سلطان: انك منعتي الخدامة تعطي ريم امس العصير
            سلوى وقفت ولفت عليه: بنت ابليس قالت لك
            سلطان صرخ: سلوى احترمي نفسك هذي بنت ابليس بنت بنت عمي
            سلوى قربت منه: لا تقول بنت بنت عمي قول بنت حبيبتي
            سلطان بحده: سلوى
            سلوى امتلت عيونها بالدموع: سلطان انت مانت حاس فيني سلطان انا تعبت تعبت نظراتك لريماس زمان مع راشد كانت تقهرني ولما ماتت ارتحت بس ماتوقعت انك بتناظر بنتها ليه ياسلطان مو انا ام عيالك ياما تحملت وسكت وانجرحت وانت تناديني بأسمها ياما سمعتك وانت نايم تناديها سكت وانجرحت وبكيت نزلت دموعها حسيت حسيت فيني لا ماحسيت ياما سألتك انت تحبني تقولي سلوى انتي زوجتي واكيد احبك ادري اني زوجتك في مره قلت لي احبك من قلب لا انا ما انكر انك كنت تدلعني وتغليني وتعزني بس مابي هالكلام وهالدلع انا ابي بس انك تحبني مثل ما انا احبك انا الواجب علي بس اني اكون ام عيالك اربي عيالك اعبي لك بطنك ما ارفض لك طلبك ابد ووو و اني اتزين لك باخر اليل بس وانت ايش واجبك نحوي أيش.. راحت ركض لغرفتها ورمت نفسها ع السرير تبكي
            سلطان مصدوم كل هذا شايلته بقلبها وما قالت له " يالله انا ويش سويت لذي الدرجة انا مقصر معها "

            &&& في المستشفى &&&
            قاعد ع كرسيه بهدوء وحاط رجله فوق المكتب وسرحان
            اندق الباب وماحس دخلت بهدوء
            ...: دكتور راكان
            راكان: ..................... لا رد مو معاها سرحان
            ... استغربت: دكتور راكان
            راكن: .................لا رد
            ... علت صونها شوي: دكتور راكان
            راكان انفجع نزل رجولة بسرعه: ها تكلميني؟؟
            ... ابتسمت: اللي ماخذ عقلك يتهنا بوه
            راكان عدل نظارته الطبيه<< مدري ليش كل دكتور يحط نظارة يعمل لك هيبه مثلا.. ابتسم لها: ا بغيتي شيء دكتورة عبير
            عبير: المدير يبغاك
            راكان بستغراب: ابوي؟؟
            عبير: أيه
            راكان: خلاص شكرا ممكن تتفضلين
            عبير: يلا عن اذنك
            راكان: اذنك معاك
            طلعت عبير وهي مبتسمه
            مسكتها وحده من صديقاتها: ليش كنتي مع الدكتور راكان .. ا طيب كلمتيه.. طيب وش كنتوا تتكلموا فيه .. الله يخليك قوليلي انا صديقتك عبووور
            عبير بحالميه: اه يجنن يجنن ياناس فديت المدير اللي خلاني ادخل لعنده واكلمه تبين الصراحه احلا لحظه بحياتي هذي
            صديقتها: طب وش قالك؟؟
            عبير: اممم ماقلي شيء اصلا كان سرحان
            صديقتها: واو اكيد سرحان فيني احم احم انا لهدرجه حلوة
            ضربتها عبير بخفه ع كتفها: هيه انتي نسيتي اني خطيبته ترا اغار
            صديقتها ناظرتها: ومن متى ياحلوة خطبتي نفسك له
            عبير: من اول لحظه كلمني فيها
            صديقتها: ههههه خططتي وزوجتيه لك بعد ايش دراك ممكن يخطبني انا
            عبير بعصبيه مصطنعه: لا والله وانا اللي برضا لك
            صديقتها وهي تعطيها ظهرها وتمشي: ههههه انا اللي بسمع رايك اصلا
            عبير مشت: هههههههه
            راكان حك رقبته بإحراج: دائما يسمع هالكلام من الدكتورات والممرضات " احم لهدرجه انا حلو طيب ليش ماتناظرني امل " راح لمكتب ابوه دق الباب
            بو راكان من داخل: تفضل
            دخل راكان: هلا والله يبه راح جهت ابوه وباس راسه وجلس قباله سم يبه طلبتني
            بو راكان: أي يبه
            راكان: سم
            بو راكان: سم الله عدوك.. اسمع ياوليدي ابغا اعينك الدكور الخاص لحالت امل
            راكان: نعم؟؟
            &&& في قصر بو نواف &&& العشاء
            في جناح خلود..
            ريناد: احلففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففي
            خلود: والله بس تبين الصراحه حنيت ع ريم
            ريناد: ايه وش صار بعدين؟؟
            خلود: ميامي ضربت امل كف قدام اللي يسوا واللي مايسوا
            ريناد: احسن تستاهل
            خلود: بس هي مالها دخل هي فاقده الذاكره
            ريناد: هي مالها ذنب الذنب كله ع منى بس هي بعد غلطت حتى لو انها فاقده الذاكرة ماتسوي كذا في ريم
            خلود: أيه صح
            ريناد: وانتي ايش سويتي ياعمري
            خلود بلعت ريقها من عصبيت اختها: ا ماسويت شيء
            ريناد: برا فوا حياتي
            قامت وطلعت وراحت لجناحها اخذت جوالها واتصلت ع ريم لقته مقفل
            ريناد: يالله شسوي.. بلبس وبطلع لها .. يالله بس ابوي مانعني اني اطلع شسوي
            &&& في بيت بو عادل &&&
            كانت جنبها ع السرير وتمسح ع شعرها الحرير وتمسح دموعها اللي ع خدها
            ريم كانت نايمه بس كانت تشهق من البكي اللي بكته
            سارة: والله ما بخليك يا امل والله لربيك لعلمك كيف تنزلين دموع ريم
            قامت من السرير بهدوء بس حست بيد تمسك يدها التفتت
            ريم يتعب: س سارة ل لاتسوين شيء في امل
            سارة أبعدت نظرها عنها: ايش بك؟؟ مابسوي لها شيء بس بربيها
            ريم: سارة
            سارة ناظرتها: ريم حبيبتي انتي نامي وماعليكي مني
            ريم: بس ل
            سارة قاطعتها: لابس ولا مياو نامي بس افتحي جوالك طيب عشان اقدر اكلمك
            ريم: تيب
            اخذت سارة عبايتها ولبستها
            وريم فتحت جوالها
            نزلت سارة من الدرج وقابلت في طريقها تهاني ناظرتها بحده: انقلعي عن وجهي ولا والله لقعد ع بطنك وأولدك من بدري
            تهاني خافت ع ولدها فبعدت عن طريقها "هذي مجنونه وتسويها بعد الطق اللي اخذته ما استغرب منها انها تسوي فيني شيء"
            طلعت بسرعه وراحت للسواق ركبت السيارة
            سارة: بسرعه ع قصر خالة سلمى
            بركه: طيب
            طلعوا من بيت بو عادل لقصر بو سالم نزلت سارة بسرعه وبعربجيه
            سارة بعصبيه صرخت: وينها وينها اللي ماتستحي ع وجها
            نزلت بسرعه ام سالم: خير خير يمه سارة علامك
            سارة باست راسها: هلا خالتي
            ام سالم: هلا يمه علامك تصارخين؟؟
            سارة: ابي بنتكم المحترمه
            ام سالم: ليش وش سوت لك امل؟؟
            سارة: خالتي ان
            امل قاطعتها: اشتكت لك المغرورة
            سارة ناظرتها وهي تمش بالعكاز راحت بناحيتها وكل شياطين الأنس والجن براسها: انتي جب ولا كلمه لأرميك انتي والعكاز اللي معك في المسبح
            امل بفجعه: يمه سوفاج
            سارة بعصبيه: انا اوريك السوفاج الحين رفعت اكمامها بتضربها مسكتها ام سالم
            ام سالم: خير خير يمه سارة مو كل شيء بالضرب خلينا نتفاهم
            سارة: التفاهم مع الأنسان بس هذي حمارة يبي لها طق
            ام سالم: الله يهديك يا سارة اقعدي خلينا نتفاهم
            امل: انتي هيه داخله بيتنا وقاعدا تتهجمين علينا ان ما طلعتي بكرامتك ترا بنادي الحرس يطردونك
            سارة شافت اقرب كنبه لها جلست فيها وحطت رجل ع جل: يلا نديهم لو فيك خير
            امل عصبت جت بتظغط الزر عشان يجون الحرس امها منعتها
            ام سالم: انتظري يا امل خلينا نسمع ايش بتقول
            امل: انا عارفه هي ايش تبي تقول
            ام سالم: طيب اجلسي
            امل ماحبت تعاند امها فجلست
            سارة: اسمعي يابنت الناس تروحين عند ريم وتعتذرين لها
            امل بستكبار: نعم؟؟ انا امل بنت عبد العزيز ال ....... اعتذر لهذي البنت المتكبرة
            سارة: صدق من قال كلن يرا الناس بعين طبعه
            امل: ايش قصدقك يعني انا متكبرة
            سارة ببرود قاتل: والله اللي ع راسه بطحه يتحسس فيها
            امل عصصصصصصصصصصصبت حيييل محد يقدر يعصبها الا هي
            ام سالم: سارونه حياتي تكلمي ايش سوت امل؟؟
            سارة: ابد ماسوت شيء بس فشلت ريم قدام اللي يسوا واللي مايسوا
            ام سالم: كيييييييييييييييييييييييف؟؟
            سارة: ايه واذا مو مصدقه اسأليها
            ام سالم التفتت لأمل بعصبيه: صدق هالكلام يا امل
            امل بتوتر واضح: ها ا بلعت ريقها ايه
            ام سالم: ليش ليش يا أمل قامت ع طول وراحت للأصا نصير
            امل: ماما التفتت لسارة بحقد كلا منك اذا زعلت مني ماما بقتلك
            سارة ابتسمت: هههه اقتليني ياحلوة ضحكت ضحكه شريرة وراحت
            امل بصبيه ضربت الأرض بعكازها
            &&& في قصر بو وليد &&&
            يزيد: لا يعني لا
            ريوف: الله يخلييييك
            يزيد: لا
            ئلا
            يزيد: لا
            ريوف وقفت: اوووووف طيييييييييييب يا يزيد بقول لوليد
            يزيد: قوليله هههههههههههه
            طلعت ريوف جناحها واخذت جوالها ودقت ع وليد
            وليد: هلا حياتي ؟؟
            ريوف وهي ماده البوز: ليد
            وليد ببتسامه: عيون ليد
            ريوف: شوف يزيد مو راضي يعطيني الشيبس حقي
            وليد: انتي اكلتي قبل كذا شيبس
            ريوف: أيه 3 شيبسات
            وليد: الله ريوف هذا ضار لصحتك حبيبي
            ريوف: ويعني مني اول واخر وحده تاكل هذي الكميه نورة تاكل اكثر مني
            وليد: حبيبتي ريوف بس هذا ضار لصحتك انتي
            ريوف زعلت: اوووف خلاص باي
            سكرة في وجهه
            تحت..
            يزيد" اوففف ليكون زعلت خليني اطلع لها فوق واشوفها" قام من مكانه وطلع لجناح ريوف دق الباب مالقا رد دخل بهدوء مافي صوت دخل غرفتها وشافها راميه نفسها ع السرير ونايمه بهدوووء وببراءة
            يزيد بحزن " الله يشفيك ياحياتي " طلع من الجناح وراح لجناحه
            &&& في بيت العم مطلق &&&
            مطلق: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            المرأة اللي في حضنه: دوم هالضحكه ياعمري
            مطلق مسك الكاس وصار يشرب منه تكلم وريحته المقرفه تسبقه: الا حياتي اييش رايك انروح هناك ويأشر ع الغرفه اللي يسوي فيها اللي يبي
            المرأة: ههههه أي حبيبي يلا
            قام مطلق مع البنت اللي معه وراحوا الغرفة
            فتح الباب فتحه صغيرة وناظرهم طلع بهدوء بدون مايحس فيه احد شاف الرجال والحريم اللي في البيت والكاسات اللي بأياديهم مشا بهدوء ناحيت الباب طلع بدون مايحس فيه احد البيت يخنق طلع لشارع مايدري وين يروح مشا ومشا ضايع تايه مايدري وين يروح ريم لها اكثر من يوم ماتسأل عنه" هي اكيد ما تحبني زي عذاب عذاب راحت وخلتني لوحدي مع عمي اهئ ايش اسوي " كمل مشيه مرت نص ساعه وهو يمشي مايدري وين يروح تايه ضايع ماعنده احد في هذي الحياة تعب رفع راسه " يارب ساعدني اني الاقي اختي ابي عذاب يارب" حس بشيء ع انفه مسحه وناظر السماء شاف السماء تمطر راح لزاويه من الزوايات جنب محل ضم رجوله لصدرة وصار يبكي
            &&& في بيت بو عادل &&&
            صحت من النوم ماتدري ليش بس اللي في بالها الحين هو حسن
            ريم: حسن حسن... اخذت جوالها ودقت ع مصعب
            مصعب بسرعه: ا ه هلا انسة ريم كيفك
            ريم: مصعب
            مصعب" ياعيونه": ن نعم؟؟
            ريم: وينك فيه؟؟
            مصعب: ا مع اخو يائي ليش؟؟
            ريم: وين حسن؟؟
            مصعب: بالبيت اكيد
            ريم: مصعب الله يخليلك اغلا اناس لقلبك طمني ع حسن
            مصعب: انسة ريم ايش فيك؟؟
            ريم: مصعب الله يخليك
            مصعب: خلاص خلاص طيب بروح الحين
            ريم: وطمني عليه طيب
            مصعب" من عيوني" : حاضر طال عمرك
            قفلت منه
            ***عند مصعب***
            دخل السيارة وحرك ع طول" فديتك ياحسن انت السبب اللي خلاني اتعرف ع ريم"
            وصل لبيت مطلق نزل بسرعه وراح لشقة مطلق لقا الباب مفتوح دخل بهدوء شاف رجال وبنات استغفر ربه راح لغرفة حسن ومالقاه جن جنونه خاف عليهفتح بابا الحمام اكرمكم الله ومالقاه طلع بسرعه وراح للمطبخ ومالقاه
            مصعب بأعلا صوته: مطلاق مطلاق مطلاق
            طلع مطلق بعجل وهو يصقع في الجدار قال بصوت كله خمول: ن--ع--م
            مصعب حط يده ع انفه شاف ازارير مطلق كلها مفتوحه: وين حسن؟؟
            مطلق: في ج--ه--نم الح--م--رة ههههههههههههههههههههههههاي
            مصعب عصب وطلع بسرعه ركب سيارته وصار يدور بالشوارع يدور حسن شاف جواله يدق ناظرة ريم قلبي يتصل بك عض ع شفته السفليه" وش اسوي وش اقولها" مارد عليها
            &&& في بيت بو عادل&&&
            ريم: اهئ رد رد علي يامصعب ليش ماترد علي اهئ
            دقت عليه مرا ثانيه شافته مشغول
            ريم:اهئ مصعب الله يخليك رد علي
            *** عند مصعب***
            مصعب مختبص ولاهو عارف ايش يسوي " يالله وينك يا حسن وين رحت بذا الجو "
            *** عند حسن ***
            كان يبكي بحرقه" يارب تساعدني"
            طلع راعي المحل وقفل محله شاف حسن طلع من جيبه 10 ريال : تفضل يا ولدي
            حسن بحرقه: مابي مابي فلوس مابي شيء بس ابي عذاب
            الرجال استغرب نزل لمستوى حسن: بابا مو زين لك تقعد هنا بعدين يجيك برد
            حسن: احسن
            الرجال زاد استغرابه من ذا الولد مسك يده ووقفه: تعال معاي حبيبي
            مشا معاه حسن ... دخلوا مكان مثل الملحق فتح الأنوار وجاب لحسن بطانيه دافيه وشغل الدفايه قدام حسن وجاب له حليب دافي
            الرجال: تفضل
            حسن اخذه منه: شكرا
            الرجال ابتسم: العفو
            حسن شربه بهدوء
            الرجال: شسمك؟؟
            حسن: حسن
            الرجال: والنعم.. كم عمرك
            حسن يأشر بيده بطفوله: 8 سنين
            الرجال: العمر كله.. طيب وين بابا؟؟
            حسن نزل راسه: مات
            الرجال: ا الله يرحمه .. طيب وين ماما
            حسن: ماتت
            الرجال: امم الله يرحمه .. طيب اخوك
            حسن: ماعندي
            الرجال: طيب اختك؟؟
            حسن نزلت دموعه: مادري وينها
            الرجال: كيف ماتدري وينها؟؟
            حسن ببراءة: ريم تقول عذاب رحت عشان تجيب لك فلوس انا مابي فلوس انا ابي عذاب
            الرجال: مين عذاب؟؟
            حسن: اختي
            الرجال: ومين ريم
            حسن: صديقت عذاب
            الرجال: انت عايش معها؟؟
            حسن: لا
            الرجال: مع مين عايش؟؟
            حسن: مع عمي
            الرجال: وش اسم عمك؟؟
            حسن: مطلق
            الرجال: والنعم.. طيب هذي ريم طيبه ولا شريرة
            حسن: لا طيييييبه مررره
            الرجال: طيب ليش طلعت من بيتكم؟؟
            حسن: عشان ادور عذاب
            الرجال: اها طيب ماتعرف احد غيرهم
            حسن: الا عمو مصعب و امل
            الرجال: ومين هذا عمو مصعب
            حسن: مادري ريم تقول هذا الحارس الشخصي لك مادري ليش
            الرجال: وينه هذا عنك
            حسن: هو دايما يروح للمقهى باليل
            الرجال: اها ومين امل؟؟
            حسن مل من كثرة اسألة هذا الرجال: اووفف صديقة عذاب بعد
            الرجال: اها
            طيب: وينه عمك مطلق؟؟
            حسن: مع خلوياته
            الرجال فهم انه مع خوياته: طيب عمو مطلق وين يشتغل؟؟
            حسن: مايشتغل؟؟
            الرجال: كيف تاكل
            حسن: ريم تعطيني فلوس وتقولي ان هذا من عذاب بس عمي مطلق كلا ياخذ مني فلوس
            الرجال: شيسوي فيها؟؟

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #76
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              حسن: يشرب
              الرجال: وش اظيشرب؟؟
              حسن: عمو مطلق يقول لاتقول لاحد انا وش اشرب ولا بذبحك
              الرجال: اها .. امم طيب تعرف ايش اسم المقهى اللي يروحه عمو مصعب
              حسن: أيه اسمه مقهى ال........
              الرجال: اوك يلا تعال معاي عشان اوصلك لعند عمو مصعب
              حسن: انت تعرف مكانه
              الرجال: أيه
              اخذ الرجال حسن وركبوا تكسي
              التكسي: وين تبي تروح
              الرجال: مقهى ال.............
              بعد ربع ساعه وصلوا المقهى دخلوه
              الرجال يسأل راعي الرسبشن: تعرف واحد اسمه مصعب
              راعي الرسبشن: مصعب شو؟؟
              الرجال ناظر حسن: تعرف ايش اسم عمو مصعب كامل؟؟
              حسن كان يتلفت يمين وشمال شاف اصحاب مصعب راح لهم
              حسن: عموا عموا
              التفت له صاحب مصعب: حسووون ايش جيبك هنا؟؟
              حسن: وين عموا مصعب؟؟
              صاحب مصعب: جته مكالنه وطلع
              حسن التفت للراجال: عموووووو
              الرجال ناظرة وراح له: ا انا اسف سلا يا حسن خلينا نمشي
              صاحب مصعب وقف ورفع اكمامه: هلا هلا والله بمطلق
              الرجال رجع ع ورا: لا اخوي انت غلطان انا مو مطلق
              صاحب مصعب: حسن هذا عمو مطلق؟؟
              حسن: لا هذا عمو جديد طيب مرررررررررررررررررة
              صاحب مصعب: انا اسف يا عم تفضل
              جلس الرجال
              صاحب مصعب: ايش جيبك هنا يا حسن ووين مصعب عنك
              حسن: انا جيت ادور عمو مصعب
              صاحب مصعب: يعني هو وين راح التفت لصاحبه الثاني
              صاحبه الثاني: دق عليه شوفه وين
              صاحبه الأول: طيب اخذ جواله ودق ع مصعب
              *** عند مصعب ***
              ناظر جواله: مو وقتك... اخذ الجوال ورد ... الوو
              صاحبه: الوو هلا مصعب وينك؟؟
              مصعب: اخ قاعد ادور حسن مالقيته في البيت
              صاحبه: تعال المقهى
              مصعب: وقتك يا اخي
              صاحبه: حسن عندنا
              مصعب: مو وقت مزحك
              صاحبه: والله حسن جاء لعندنا هو و رجال غريب
              مصعب: خلاص انا جاي جاي
              قفل منه وراح ع طول للمقهى .. نزل بسرعه ودخل المقهى شاف حسن مع اصحابه راح لهم
              مصعب: حسن
              حسن راح له وحضنه
              مصعب شاله: وين كنت خفت عليك حبيبي
              حسن: نزلت عشان ادور ع اختي عذاب
              مصعب سكت ونزله: مرا ثانيه ماتنزل من البيت الا وانا معاك
              حسن: تيب
              مصعب: الا وين الرجال الغريب
              صاحبه: استأذن ومشا
              مصعب: اوك يلا يا بطل نرجع البيت عشان ما يلاحظ عمك غيابك
              حسن: طيب
              ركبوا السيارة ورن جوال مصعب بس كان ع الصامت
              حسن ناظر جوال مصعب قرا المكتوب: ر ر ري م ق ق قل بي ريم قلبي
              مصعب ناظرة شافه يناظر جواله: عطيني حبيبي
              حسن عطاه الجوال
              مصعب: الووو
              ريم شهقت بالبكاء: اهئ مصعب وين حسن وليش ماترد ع اتصالاتي
              مصعب ابتسم: حسن معي ماكنت ارد ع اتصالاتك بكذب عشان كان الجوال بالسيارة
              ريم: عطيني حسن ابي اطمن عليه
              مصعب: حسن خذ ريم
              حسن اخذه ع طول: الوو ريم
              ريم: هلا حبيبي كيفك ياقلبي
              حسن: انا بخير انا زعلان منك
              ريم: ليش؟؟
              حسن: لأنك ماتكلميني ولا تسألين عني
              ريم: اسفة حبيبي كنت مشغولا
              حسن: يامحتك عشاني احبك
              ريم: اوك حبيبي يلا باي
              حسن: باي
              سكر منها
              &&& في بيت امجد &&&
              دحوم بعصبيه: مع مين شاغله جوالها مع مين
              امجد: دحوم تراك أزعجتني ممكن تكلم صاحبتها ولا شيء انت وش دخلك
              دحوم: امجد الله يخليك اسكت
              امجد: اوك بسكت
              ( اليوم الثاني )
              روتين عادي راحوا المدعسه , راحوا الجامعة , راحوا المل...
              رجعوا من المدعسه , رجعوا من الجامعة , رجعوا من العمل للغداء..

              &&& في بيت عبد الله &&&
              عبد الله: يلا يا حياتي عجلي
              بدور حطت يدها ع خشمها: اففف ايش هالريحة عبود انت متسبح
              عبد الله: ايه والله متسبح ومتعطر
              بدور: روح خذلك شور ثاني ريحتك مرررره خايسه
              عبد الله قرب منها: بدورتي ايش تقولين انتي
              بدور مدت يدها تمنعه يقرب: ابعععد وعععع ريحتك عفنه
              مشت بدور وخلتها
              عبد الله شط في نفسه شم لبسته: والله متعطر
              راح للحمام اكرمكم الله واخذ له شور سريع لأنهم تأخروا طلع ولبس ثوب بلاك وغترة بيضة وجزمه الله يكرمكم بلاك وزاد من عطرة
              طلع بسرعه: يلا بدور
              بدور تحط يدها ع خشمها: افففف ايش هذا
              عبد الله: والله تسبحت
              بدور: أي عطر انت متعطر فيه
              عبد الله: اللي تحبينه
              بدور: وععع مو حلو
              عبد الله : اوك يلا خلينا نمشي تأخرنا
              بدور تلثمت: يلا
              طلعوا من البيت وراحوا لقصر بو عبد الله نزلوا ودخلوا القصر
              سلموا ع الكل وبعد السؤال عن الحال والأحوال
              سلوى: والله يابنتي انا مفتشله منك مو عارفه وش اقول
              بدور: ليش ياخالتي؟؟
              سلوى: يعني عيب ما سوينا لكم لا حفلة لجيتكم ولا شيء عارفه الظروف اللي جتنا وو
              بدور: افا ياخالتي وش ها لكلام انا عارفه الأوضاع
              جت الخدامه وهمست لسلوى وراحت
              سلوى ابتسمت: حياكم ع الغداء
              راح الكل للغرفة الطعام
              جلس عبد الله .. بدور سحبت الكرسي اللي جنب عبد الله مطرا انها تجلس جنبه حست برائحه نتنه حطت يدها ع فمها وراحت ركض للحمام الله يكرمكم
              عبد الله خاف وقام بسرعه وراح لها : بدور
              بدور مكانت منزله راسها و رجعت الله يكرمكم
              بعد ماطلعت
              عبد الله: بدور فيك شيء حياتي؟؟
              بدور كان وجها شاحب كانت سانده نفسها ع الجدار: لا لا مافيني شيء
              عبد الله سندها عليه وتوجهوا لغرفة الطعام
              جلسها مكانها وجلس هو جنبها
              ام عبد الله: بسم الله عليك يمه علامك؟؟
              بدور: ابد مافيني شيء بس دوخه
              عبد الله: اوديك المستشفى؟؟
              بدور: علامك كلها دوخه حبيبي
              عبد الله: طيب
              اكلوا الكل معدا بدور بس تاكل بالسلطة
              قام الكل وغسل ايده و راحوا للغرفة الثانيه صبت لهم الخدامه الشاهي
              عبد الله: يمه وين حلاوي اشتقت لها
              دانه: وانا ماشتقت لي
              عبد الله: ههههه الا عفتك
              دانه تخصرت: لا والله
              عبد الله: وش تبيني اقولك وانتس كل يوم ناطه عندنا
              دانه: جاملني عاد
              الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              سلطانه: يلا عن اذنكم باخذ معاي بدور
              بدور وقفت
              عبد الله: انتبهي لزوجتي طيب
              سلطانة: ما بكلها
              الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              طلعت بدور وسلطانة لجناح سلطانة
              سلطانة: يلا قولي لي وش سويتي في شهر العسل انشاء الله كان حلو
              بدور: اكيد كان حلو
              سلطانه: اكيييد عشان عبود معاك
              بدور بخجل: سوسو
              سلطانه: ههههههههههههههههههههههههه
              بدور: خلاص اسكتي
              سلطانه: وين رحتوا هناك؟؟
              بدور: اممم رحنا متحف اسمه تاريخ كتالونيا
              سلطانه: واو كان نفسي اروحه
              بدور: اممم ورحنا مطعم اسمه Kiosko
              سلطانه: اممم
              بدور: ورحنا ملاهي port aventure
              سلطانه: واو حلو؟؟
              بدور: يب مررره
              سلطانه: وبعد
              بدور: ورحنا مدينه قريبه من برشلونه اسمها ياربي اممم Tarragona
              سلطانه: كيف كان الجو هناك؟؟
              بدور: مررررررررررره حلوووو حست برائحه كريهه حطت يدها ع انفها سلطنه ايش هالريحه؟؟
              سلطانه تشم: مافي أي ريحه انتي شامه شيء
              بدور: أي ريحه مو حلوة ابد
              دخل عبد الله: ها كيفها بدورتي
              بدور" وانا اقول ايش هالريحه "
              &&& في قصر بو سالم &&&
              ام سالم: امل
              امل وعيونها ع الايباد: هلا
              ام سالم: اعتذرتي لريم؟؟
              امل: لاء
              ام سالم: ليش؟؟ انا ماقلت لك اعتذري لها
              امل: هي اليوم غايبه
              ام سالم: اها طيب
              امل ناظرت سالم: سلووم
              سالم التفت لها: نعم
              امل: متى بقدر امشي
              سالم: امم مادري
              امل: اوووف تعبت وانا ع العكازات
              سالم: قلنا لك اقعدي ع الكرسي مارضيت
              امل: لو تنشق رجولي نصفين ماجلست عليه
              سالم: براحتك
              &&& في قصر بو نواف &&& المغرب
              ريناد: الووو هلا ريمو
              ريم: هلا
              ريناد: ها اليوم النروح للفله
              ريم: اوك ماعندي مانع
              ريناد: اوك برسل للبنات انك موافقه ونجي ناخذك
              ريم: ليش ماكلمتيني ع جوالي
              ريناد: جوالك مقفل ياحلوة
              ريم اخذت جوالها: ههه سوري مافيه بطاريه بروح اشحنه
              ريناد: اوك تجهزي
              ريم: تيب
              سكرة منها وراحت للدولاب ولبست:
              &&& في قصر بو سالم &&&
              امل تكلم المربيه تطلع لها ملابس: اممم لاء مو حلو
              المربيه: و ده
              امل بملل: نو.. نو ..نو
              المربيه: و ده
              امل ناظرته: اوك
              لبست:
              &&& في قصر بو عبد الله &&&
              دانه تناظر ملابسها المرمية ع الأرض وع السرير ماتدري أي وحده تلبس اخذت من السرير لبسه ولبستها:
              &&& في قصر بو خالد &&&
              في جناح لوجين..
              لوجين: وهذا
              جنا: اممم لاء مو حلو
              لوجين اخذت الثاني: طيب وهذا
              جنا: اممم يب حلوو كثيييير
              لوجين: اوك بروح البسه
              لبست:
              &&& في قصر بو وليد &&&
              ريوف: وليد حلو
              وليد: واو طالعه جنان
              ريوف باست خده: عيونك الجنان
              ريوف كانت لابسه:
              &&& في قصر بو نواف &&&
              ريناد كانت لابسه :
              *** في سيارة عامر ***
              ريوف: روح ع بيت خالي عبد العزيز
              عاكر: حاضر
              راح ع قصر بو سالم ودقوا ع امل ونزلت ركبت السيارة
              امل: وحتى هنا هذي معانا
              الكل معدا ريم: امل
              امل: طيب طيب
              ريم نزلت راسها
              ريناد: ماعليك منها مخرفه
              امل: ريناد سمعتك
              ريناد: وخير ياطير..
              وصلوا للحي وقف عامر
              عامر: يلا ريوف
              ريوف: وشو؟؟
              عامر: مو قلتي تبين تسوقين السيارة يلا
              ريوف: من جدك
              عامر: أي من جدي
              ريناد من بعيد: وانا
              عامر: ههههه ريوف طلبت قبل
              ريناد: اوووفف
              ريوف قطت العباية واخذت الشماغ اللي كانت جايبته معها وتلثمت واخذت البالطوا حق عامر وسكرت كل الأزارير
              مشت فيه للفلة
              نزل الكل وقطوا العبايات ودخلوا الفله
              ريم: الوو هلا مصعب
              مصعبك هلا انسه ريم
              ريم: جيب حسن للفله
              مصعب: حاضر طال عمرك
              ريم: اوك يلا باي
              سكرة منه وبعد نص ساعة جاء
              دخل حسن وهو فرحان حضنته ريم
              حسن: امل هنا
              ريم: أيه امول هنا يلا عشان تسلم عليها
              دخلوا للفله وراحوا للصالة شافوا امل
              حسن راح لها ركض وحضنها
              حضنته امل: كيفك حبيبي
              حسن: بخيير اشتقت لك حيييييل
              امل استغربت بس قالت: وانا بعد
              بعد عنها حسن: كيفك؟؟
              امل: بخير
              حسن راح لريم و ودته للمراجيح
              امل: مين هذا
              الكل بصدمه: أيش؟؟
              &&& في قصر بو نواف &&&
              طلال: هلا دحوم
              دحوم: هلا حبيبي ها جاي
              طلال اكيد مسافة الطريق وانا عندك
              دحوم: اوك يلا استناك
              طلا: اوك يلا باي
              سكر منه وراح للكراج واخذ سيارته السبورت البيضه
              وطلع فيها لقصر دحوم
              وقابل هناك امجد , عزام , ماجد , عادل, معاذ, بسام, فيصل, تركي
              تركي طلع بكت الزجارة وطلع منها حبه وشغلها
              &&& في فلة البنات &&&
              الكل: أيش؟؟
              ريناد: امول هذا حسن
              امل: حسن مين؟؟
              لوجين: اخو صاحبتك انت وريم
              امل: أي صاحبه؟
              دانه: اللي ماتت
              امل: الله يرحمها مين
              ريوف: عذاب
              امل: عذاب؟؟
              الكل: أيه
              امل: أي صح عذاب ماشفتها في المدعسه وينها؟؟
              الكل: اهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
              امل: علامكم
              لوجين: هذي شكلها تنسى الأحياء وتتذكر الأموات
              ( بعد اسبوع ) امل تقبلت حسن وقالت انها ممكن نسته .. اما ريم ع نفس الوضع ماتغير بس ما كانت تحتك فيها
              &&& في قصر بو سالم &&&
              امل قامت بالعكاز
              ام سالم: وين رايحه
              امل: بطلع برا اشم هوا
              ام سالم: ارسل معك المربيه؟؟
              امل: لا شكرا
              ام سالم: اوك براحتك
              طلعت امل للحديقه وصارت تمشي بهدوء جنب المسبح وتحاول تتذكر أي شيء من زمان بس كانت تسمع تشوشات بعقلها مو قادرة تركز..
              في هذي اللحظة دخلت ريم وبيدها كتاب امل اللي نسته اليوم في المدعسه..
              وفي نفس اللحظة طلع تركي من الملحق عشان يكلم واحد من أصحابه ..
              امل " اه راسي احسه يدوووور مدري ايش فيني" وقفت واختل توازناه وووووووووووووو طاخ
              التفت للصوت و طاح الجوال من يده وراح لها ركض
              تركي: امل امل امل حبيبتي ايش فيك امل ردي علي امممممل
              شالها بسرعه وصار يركض للسيارة شاف ريم بطريقه
              ريم بخوف: تركي وش فيها امل
              تركي: مو وقت الأسأله لازم اوديها ع المستشفى بسرعه
              ريم: انا جايه معك

              انتهى الب[30]ارت
              اتمنى يعجبكم البارت..
              التوقعات
              1 ايش فيها بدور وليش كذا تعامل عبد الله؟؟؟
              2 امل ايش بيصير عليها؟؟؟


              اراكم ع خير انشالله .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
              مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                #77
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                واو , ماشاء الله روووعه يابعدي ,
                ياجعلك السعادة ,

                البارتات طويلة وشاملة ولا عليها أي خلاف :$



                فدديت رووحك يالمزيونة ,
                وللا به توقعات لحد الان ,

                انتظرررررر البارت الجاي ,,,

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #78
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

                  واو , ماشاء الله روووعه يابعدي ,
                  ياجعلك السعادة ,

                  البارتات طويلة وشاملة ولا عليها أي خلاف :$



                  فدديت رووحك يالمزيونة ,
                  وللا به توقعات لحد الان ,

                  انتظرررررر البارت الجاي ,,,
                  انتي الأروع بردك حياتي اخيرا في رد..
                  فداك الكون ياقلبي
                  وشكرا ع ردك الرائع

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    #79
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[31]ارت

                    تركي: امل امل امل حبيبتي ايش فيك امل ردي علي امممممل
                    شالها بسرعه وصار يركض للسيارة شاف ريم بطريقه
                    ريم بخوف: تركي وش فيها امل
                    تركي: مو وقت الأسأله لازم اوديها ع المستشفى بسرعه
                    ريم: انا جايه معك
                    تركي: يلا بسرعه
                    ركبوا السيارة ريم ورا مع امل
                    تركي كان يسوق بسرعه جنونيه
                    ريم تحاول تقوم امل: اهئ امل قومي الله يخليك قومي لا تخليني انتي وعدتيني طيب انا راضيه انك تهينيني اضربيني مسكت يد امل وصارت تضرب نفسها يلا امل قومي قومي
                    تركي ناظرها من المرايا وحزن عليها
                    وصلوا المستشفى نزل تركي وهو شايل امل وريم وراهم وهي تبكي
                    تركي بصراخ: وين الدكتوووووووووووووووووور
                    جترالممراضات وحطوا امل في السرير ونقلوها للطوارئ
                    تركي متوتر حددددده رايح جاي رايح جاي وقاعد يدعي لأمل تقوم بالسلامه
                    وريم جالسه ع كراسي الأنتظار تبكي وتدعي ربها ان يقوم امل بالسلامه
                    ... بعد نص ساعه ...
                    طلع الدكتور من غرفة الطوارئ راح له تركي وريم بسرعه
                    تركي: بشر يا دكتور
                    الدكتور ابتسم: لا هي بخير بس اغماء عادي والحمد الله ان الطيحه كانت خفيفه
                    تركي: دكتور الحين نقدر ندخل لها
                    الدكتور : أي بتقدرون بس هي بتكون نايمه لأن حنا معطينها منوم عشان ترتاح
                    تركي: ومتى بتقوم؟؟
                    الدكتور: المنوم ما بطول لانها شاربه منشطات يعني تقريبا نص ساعة
                    ريم: خلاص انا بدخل لها
                    الدكتورك يلا عن اذنكم
                    راح الدكتور
                    ودخلوا تركي وريم لأمل
                    ريم وهي جنب امل وتمسح ع شعرها ودموعها اربع اربع: تركي
                    تركي كان جالس ع كرسي جنب امل ومنزل راسه: همم
                    ريم: امم جوالك يدق
                    تركي ناظر جواله كان محطيه سايلنت اخذه وطلع
                    دق جوال ريم ريم بصوت قريب من الهمس: الووو هلا سارة
                    سارة بصراخ: وييييينك فيه ليش ما رجعتي خفت عليك
                    ريم: لاتخافين علي انا بالمستشفى
                    سارة شهقت: ايش يك ياحياتي
                    ريم ابتسمت: لا مو انا
                    سارة: عجل؟؟
                    ريم: امل
                    سارة: اها اشوا ع بالي انتي
                    ريم: وش اللي اشوا سارة حرام عليك
                    سارة طنشت: اقول اخلصي وتعالي
                    ريم: مستحيل اروح و اخلي امل بروحها بقعد معها لين تقوم
                    سارة بحده: ريم
                    ريم: اللي سمعتيه

                    سارة: اوك براحتك جت بتسكر
                    ريم: سارة
                    سارة سكتت تبيها تكمل
                    ريم: انا محتاجتك تعالي عندي
                    سارة تنهدت: طيب أي مستشفى انتي فيه
                    ريم: مستشفى خالي
                    سارة: اوك جايه
                    ... مرت عشر دقايق الا سارة داخله
                    سارة: هاي
                    ريم والدموع بعيونها: سلام
                    سارة راحت لريم و حضنتها: ريم حياتي ليش تبكين
                    ريم حست بالراحه نزلت دموعها بحراره وتبكي بقوة
                    سارة بعدتها عنها ورفعت راسها مدت يدها ومسحت دمموع ريم: ماحب اشوف دموعك يا ريم
                    ريم جلست ع الكنبه ومسحت دموعها
                    سارة جلست جنبها وتربعت وغيرت طريقة حكيها لستهبال: اسمعي عطيني الرموت حق ال T.V من جنب ذي اللي متسدحه ع السرير
                    ريم هزت راسها بيأس وقامت جابت لها الرموت وجلست مكانها
                    سارة: مين اللي جابك هنا؟؟
                    ريم: تركي
                    سارة: اها طيب
                    ... مرت نص ساعة ...
                    حاسة بدوخه حاولت تفتح عيونها بهدوووء تشوف الدنيا تدور فتحت عيونها ورجعت سكرتها بقووة من الضوء القوي فتحت عيونها يهدوء: ماي ماي
                    التفتت لها بسرعه وراحت لها ركض
                    ريم: امل امل حبيبتي انتي بخير
                    امل: ماي ماي
                    ريم راحت وجابت لها ماي اسندتها وشربتها ماي
                    امل بعد ماشربت الماي
                    ريم: الحمد الله ع سلامتك ياقلبي
                    امل: الله يسلمك انا وين؟؟
                    ريم: انتي في المستشفى
                    امل: ليش؟؟
                    ريم: انتي مو متذكرة ايش اللي صار؟؟
                    امل تمسك راسها بألم: اه وتحاول تتذكر بس كانت تسمع اصوات في اذنها
                    ...: لا انتي ماتحبين احد غيري انتب كذابه كذابه
                    ...: انا ما اكذب
                    ...: طراخ مابي اشوفك مره ثاني مابي اشوفك صوت الضربه كانت ترن بأذنها
                    ...: : تضربني تضربني ياتركي ع العموم شكرا انا طالعه
                    تركي: روحه بلا رده ... امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
                    هذا اللي كانت تسمعه
                    ريم: امل ايش فيك؟؟
                    دخل تركي بسرعه: امل قمتي ياروحي
                    امل ناظرته بحقد: انت اطلع برا برا اطلع برا براط
                    ريم: امل حبيبتي ايش فيك هذا تركي
                    سارة اكتفت انها تناظرهم
                    امل: انقع برا برا
                    تركي: اموله حياتي ايش فيك؟؟
                    امل: انا مو حياتك انا مو حياتك اطلع برا برا اهئ برا
                    تركي قرب منها: امل
                    املك وش تبي مو انت قلت روحه بلا رده مو هذا اللي كنت تبيه بس للأسف ربي ماستجاب دعوتك وعطاني عمر جديد
                    تركي: امل انا اسف اناكن
                    امل قاطعته: مايفيدني اسفك الحين اطلع برا
                    جوا الممرضات وطلعوه برا
                    ريم: خلاص يا امل اهدي اهدي الله يخليك
                    امل هدت ناظرت سارة اللي مو هامها وقاعده تتفرج الT.V: هذي ايش جيبها هنا
                    ريم: انا طلبتها
                    امل: ريم قوليلها تطلع برا
                    ريم بهمس: انا وياها
                    امل: انتي ايش تقولين لا طبعا بس هي
                    ريم: امل انتي متذكرتني؟؟
                    امل: وكيف تبيني انسى روحي الثانيه
                    ريم: امل انتي ماتمزحين معاي صح
                    امل: لا اكيد
                    ريم حضنتها: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك اشتقتلك حيييييييييييييييييييييل
                    امل: هههه حتى انا
                    سارة التفتت: انتوا هيه ما تعرفون تقصرون أصواتكم ابي اتفرج زين
                    ريم: سارة امل رجعت لها الذاكرة
                    سارة هزت لها راسها
                    امل: انتي وش تقولين؟؟
                    ريم: انتي يا طويلة العمر .......... وحكت لها سالفتها لما كانت فاقده الذاكرة .....
                    &&& في قصر بو خالد &&&
                    جنا: اممم استحي
                    وليد: طيب علشاني
                    جنا: وليييييد
                    وليد: عيونه وقلبه وروحه
                    جنا: خلاص عاد
                    وليد: مو مقفل السماعاه الا وانا سامعها
                    جنا: وليد بابا يناديني
                    وليد: مالي دخل فيك
                    جنا: امممم
                    وليد:يلا ترا استانا
                    جنا بسرعه: أحبك
                    وليد تنفس براحه: وانا امووووووووووووووووت فيك
                    جنا بخجل: اوك وليد بابا يناديني
                    وليدك هههههههههههههههههههههههههه تستحين مني ياجنا؟؟
                    جنا: ولييييييييييد
                    وليد: اوك اوك يلا باي
                    جنا: باي
                    سكرت جنا من وليد ابتسمت وانسدحت ع سريرها وتتذكر ايام زمان لما كانت تقعد مع وليد
                    جنا: ها كلمتيني
                    لوجين: لا كلمت ظلك يا ماما
                    جنا قعدت: سوري كنت سرحانه
                    لوجين جلست ع السرير: وبأيش كنتي سرحانه فيه
                    جنا: امم احتفظ للجواب لنفسي
                    لوجين: اوك براحتك
                    جنا: ايش كنتي تبين
                    لوجين: نسيت المهم كيفك انت و وليد
                    جنا خجلت: تمام
                    لوجين: الله يدوم عليكم
                    جنا تناظر لوجين ورفعت يدها: يارب يحس فيك سلوم ويخطبك
                    لوجين بيأس: لا حجت البقرا ع قرونها
                    جنا: تفاءلوا بالخير تجدوه
                    لوجين: ونعم بالله يلا عن اذنك
                    جنا بحزن ع اختها: اذنك معاك
                    طلعت لوجين وهي حزينه
                    &&& في المستشفى &&&
                    امل بهمس لريم: ما اصدق سارة تسوي كذا
                    ريم: أي وعرفت ليش سوت كذا
                    امل: ليش؟؟
                    ريم: عشان تخليك تتذكريني
                    امل: مستحيييييييييييييل سارة اللي تنتظر اقرب فرصة عشان تبعدك عني تسوي كذا
                    ريم: حتى انا استغربت
                    امل ابتسمت: ريم
                    ريم: نعم؟؟
                    امل: عطيني العكاز
                    ريم عطتها العكاز: وين رايحه
                    امل وقفت واستندت ع العكاز راحت جهت سارة وجلست جنبها
                    سارة كانت تتفرج ومعطيتهم ظهرها
                    امل حضنتها من ورا
                    سارة اخترعت التفتت: خير ترا انا لا ريم ولا تركي
                    امل باستها ع خدها: ماتوقعت بيوم انك تسوين هذا توقعت ان انتي اول وحده راح تبعدينا عن بعض
                    سارة: مو لسواد عيونك عشان ريم
                    امل: المهم انك حاولتي ترجعين بيني وبين ريم
                    ريم: اقول كأنكم نستوني
                    امل+ سارة: انتي القلب
                    ناظروا بعض وضحكوا
                    .. ومن هذي الحظه صاروا امل وسارة صديقات ..

                    &&& في قصر بو سالم&&&
                    عبد العزيز: الا اقول وين امول
                    ام سالم: قالت انها تبي تتمشى شوي
                    ناظروا فيصل وهو طالع
                    بو سالم: فيصل
                    فيصل رافع راسه من جواله: هلا يبه
                    باس راس امه وابوه وجلس
                    بو سالم: شفت امل
                    فيصل: لا
                    بو سالم: تركي راح؟؟
                    فيصل: ايه اصلا جته مكالمه وبعدين ماشفته
                    بو سالم: اها
                    بو سالم رفع السماعه: نادي امل
                    سكر السماعه ع طول
                    فيصل: يبه انت تعرف امل ماتقدر تطلع فوق
                    بو سالم: عادي تطلع بالأصانصير
                    فيصل: يبه انت عارف ان امل تكره تطلع بالأصانصير
                    بو سالم: لا حول ولا قوة الا بالله اوك خلونا ننزل
                    الكل: يلا
                    نزل الكل تحت للصالة وراحت الخدامه تنادي امل
                    الخدامه: مس امل مو موجود
                    بو سالم: اوك دوروه وجيبوها لهنا
                    الخدامه: حاضر
                    دوروا الخدم امل في كل القصر رجعت المربيه
                    المربيه: طال عمرك امل مالأنهاش في الأصر كله
                    بو سالم: وقف: كيف يعني مالقيتوها في القصر كله وين بنتي امل
                    فيصل قام بسرعه وراح للحرس: شفتوا امل
                    الحارس1: طال عمرك امل راحت مع الأستاذ تركي و الانسه ريم
                    فيصل:نعم؟؟ وو وين راحو؟؟
                    الحارس1ك مادري
                    فيصل: اوك اوك
                    راح فيصل بعيج وطلع جواله واتصل بتركي
                    تركي: الوو
                    فيصل: الوو تركي وين امل
                    تركي: فيصل اهدأ امل في المستشفى
                    فيصل: أيش؟؟ ليش؟؟
                    تركي: شفتها طليحه ع الأرض شلتها وقابلت ريم بطريقي جت معي وودينها للمستشفى
                    فيصل: وكيفها هي الحين؟؟
                    تركي: بخير الدكتور يقول اغماء عادي
                    فيصل: أي مسشفى؟؟
                    تركي: مستشفى عمي فواز
                    فيصل: خلاص انا جاي جاي
                    طلع ع طول فيصل
                    بو سالم: فيصل ايش فيك؟؟
                    فيصل: يبه امل في المستشفى
                    ام سالم: يمه بنتي ايش فيه
                    فيصل: ابد سلامتك يمه بس اغماء عادي
                    بو سالمك ومين اللي ودها للمستشفى ؟؟
                    فيصل: م وقت الكلام يبه بعدين وحنا في السيارة اشرح لكم
                    راحوا ع طول وركبوا السيارة
                    &&& في المستشفى &&&
                    ريم: طيب وش بتقولين لهم
                    امل: عادي بقول اني مو متذكرة بس تركي
                    ريم: اوك براحتك
                    سارة: انتي مجنونه
                    امل: من زمان
                    امل: ريم
                    ريم: هلا
                    امل: شوفي تروحين عند تركي وتقولين له امل تقولك ..................................
                    ريم: حرام عليك
                    امل: ريم عشان خاطري
                    ريم: تيب
                    امل باستها بخدها: شكرا يا احلا بنت خاله
                    انفتح الباب ودخلت ام سالم بسرعه: بنتي حبيبتي الف الحمد الله ع سلامتك يا يمه
                    امل: الله يسلمك يمه
                    ام سالم: كيفك الحين حياتي
                    امل: تمام يمه
                    راحت ريم لأم سالم: كيفك خالتي؟؟
                    ام سالم: بخير يمه
                    سارة قامت وسلمت ع ام سالم: هلا خالتي كيفك؟؟
                    ام سالم: هلا يمه تمام كيفكم انتوا
                    ريم+ سارة: بخير
                    امل: يمه باركي لي
                    ام سالم: مبروك ليش؟؟
                    امل: انا وسارة صرنا صحبات
                    ام سالم بدهشه: مبروووووووووووووووووك والله هذي الساعة المباركه يا يمه
                    ريم: خالتي باركي لي
                    ام سالم: هه علامكم اليوم كلكم ع العموم مبروك ليش؟؟
                    ريم: امل رجعت لها الذاكرة
                    ام سالم التفتت لأمل: امل من جد
                    امل اكتفت انها تهز راسها
                    دخل بو سالم و سالم وفيصل وسلموا عليهم
                    امل بهمس لريم: يلا روحي لتركي وقولي له الكلام اللي قلته لك
                    ريم: تيب
                    طلعت رم وشافت تركي: تركي
                    تركي التفت لها : نعم
                    ريم بتوتر: ا ممكن نتكلم
                    تركي: تفضلي
                    ريم بتوتر:ا امل رجعت لها الذاكرة بس
                    تركي: بس ايش؟؟
                    ريم: انت تدري ان هي مصدومه منك وو
                    تركي: ريم اختصري
                    ريم: اممم هي تبي تسوي نفسها انها ماتعرفك وتبيك انت بعد تمثل انها مو متذكرتك فهمت علي؟؟
                    تركي: ريم انتي ايش تقولين
                    ريم: اللي سمعته ويلا باي جت بتمشي مسكها
                    ريم ناظرت يده اللي ماسكتها وبعدين ناظرته
                    تركي نزل يده: ريم انا ماقصدت الله يخليك ساعديني
                    ريم: انا اسفه ما اقدر اسوي شيء
                    تركي: طلبتك ياريم
                    ريم ناظرت عيونه نظرت رجاء عضت ع شفتها السفليه: اوك بحاول
                    تركي: مشكورة ماقصرتي
                    ريم: يلا مع السلامه
                    تركي: الله معك
                    مشت ريم بس حست بأحد يمسك يدها ويمشي فيها بسرعه راحت مكان بعيد مره
                    ريم: عبد الرحمان؟؟
                    دحوم: ايه عبد الرحمان ياحلوة
                    ريم: انت كيف جيت
                    دحوم: مو وقت اسألتك ليش تخونين تؤمك ياريم ليش؟؟
                    ريم: انت وش تقول
                    دحوم رفع يده وعطها كف: تبين تنكرين شفتكم بعيوني وهو يمسك يدك وانتي تناظرينه
                    ريم مسكت مكان الكف: شكرا بس انت فاهم غلط جت بتروح مسكها مره ثانيه ولصقها ع الجدار
                    دحوم: فهميني ياحلوة
                    ريم: انا مو مطرة ابرر لك
                    دحوم: شوفي ان ماقلتي لي بروح لعادل واقوله عن اللي شفته
                    ريم بصراخ: خلاص مليت منك كل دقيقه تهددني انك تقول لعادل روح قوله ماعاد تهمني وعادي عندي بقوله السالفه كلها
                    دحوم اخذ نفس طويل بعدين مسك يدها وراحوا برا
                    ريم: اترك يدي
                    دحوم ولا كأنه يسمعها راح للكراسي اللي في حديقة المستشفى جلسها غصب وجلس هو بجنبها
                    دحوم: ريم متى بتفهمين اني اغار عليك
                    ريم: ومين انت عشان تغار علي
                    دحوم: حبيبك
                    ريم: واثق من نفسك ترا
                    دحوم: ريم انا..
                    ريم تقاطعه: انت مو قلت تبي تقول لعادل روح قوله
                    دحوم: ومين قالك اني بروح واقول له انا اقول كذا لأني احبك
                    ريم نزلت دموعها: عبد الرحمان انت ماتعرف انك مسبب لي رعب ارد عليك بس عشان ماتقول لعادل ما ابي ازعلك عشان ماتقول لعادل انت ماتحبني انت تحب نفسك
                    دحوم انصدم لهدرجه هي خايفه منه حضنها بقوة
                    ريم فرغت بكيها كله بحضنه
                    ... مرت ربع ساعة وهي بحضنه تبكي لين هدت ...
                    ريم بعدت عنه بخجل: انا انا انا اس
                    دحوم حط يده ع فمها: لا تقولينها انا اللي اسسف ماكنت اتوقع اني مسوي فيك كذا
                    ريم: اوك يلا انا تأخرت
                    دحوم: طيب روحي الحمام اكرمكم الله عشان تغسلين وجهك
                    ريم: تيب
                    قامت ريم وراحت للحمام الله يكرمكم وغسلت وجها
                    راحت لجناح امل ودخلت بعد مادقت الباب شافت الكل هناك سلمت عليمهم كلهم وجلست جنب سارة
                    امل التفتت لها وريم هزت لها راسها
                    سارة ناظرت ريم واخذت بيدها وطلعتها برا
                    ريم: ايش فيك؟؟
                    سارة: وين كنتي؟؟
                    ريم بتوتر: كنت اقول لتركي اللي قالته لي امل
                    سارة: كلها كلمتين بس انتي طولتي وتركي دخل عندنا وطلع
                    ريم ارتبكت: ايه رحت للكفتريا اشتري لي شيء
                    سارة بعدم تصديق: ايوه ايوه صدقت بس بمشيها لك
                    دخلوا
                    امل: بابا
                    بو سالم: عيونه
                    امل/ تسلم.. ابي اطلع من هنا
                    بو سالم: من عيوني الحين ارسل فصول يجيب ورقت خروج لك
                    امل: اوك
                    بعد نص ساعة الكل في بيته
                    &&& في بيت بو عادل &&&
                    ريم: دولي
                    عادل: هلا قلبي
                    ريم: ابي اروح بيت جدي من زمان مارحت لهم
                    عادل: الحين
                    ريم: يب
                    عادل: اوك روحي البسي
                    راحت ريم لغرفتها وبدلت ثيابها

                    اخذت عبايتها وطلعت راحت غرفة عادل ودقة الباب طلع لها عادل

                    ريم: يلا
                    عادل: يلا حياتي
                    راحوا للسيارة وركبوها
                    عادل يشغل السيارة ومشوا
                    ريم: انا بسوي حفلا في قصر جدي
                    عادلك ليش؟؟
                    ريم: لروع ذاكرة امل
                    عادل: اوك زين
                    ريم: والله حديي مستانسة
                    عادل اخيرا شاف اخته مستانسه: دوم ياقلبي
                    ... بعد ربع ساعة تقريبا وصلوا قصر الجد ناصر ...
                    نزلوا من السيارة وسلموا ع الكل وبعد السؤال عن الحال والأحوال
                    ريم كانت جالسه جنب جدتها نيرمين: جدو
                    الجد ناصر: عيون جدو
                    ريم: تسلم لي.. امم ممكن اسوي حفلا هنا
                    الجد: اكيد البيت واللي فيه خدامينك
                    ريم قامت وباست راسه: محشوم يالغالي
                    الجد: بس ما قلتي لي ليش بتسوين الحفلا؟؟ ومتى تبينها
                    ريم: اممم عشان رجوع ذاكرة امل ويوم الجمعة
                    الجد: يعني بعد بكرا اوك موافق
                    ريم: احوووووووبك
                    الجد: هههههههههههههههه صرتي تقلدي حكي سارة
                    ريم: من عاشارة قوما 40 يوما صار منهم
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    قضو الوقت بفرح وو ناسة...
                    في السيارة..
                    ريم: امم عدول
                    عادل:هلا ؟؟
                    ريم: اعزم كل اصحابك اوك
                    عادل: اوك
                    ريم: حتى بسام ومعاذ
                    عادل: من عيوني
                    وصل الكل البيت وكل واحد راح لغرفته
                    ريم بدلت ثيابها ولبست بيجامه: بدي بلاك والبرمودا بلاك ولبست فوقه جكيت بلاك راحت للسرير
                    وانسدحت تذكرت اللي صار اليوم بالمستشفى ابتسمت
                    ريم" انا ليش أعامله كذا هو يحبني وانا اتكلم معاه كذا امم ممكن يكذب علي وممكن لا طيب انا ليش ناظرتي في الشباب كذا .. امم بس هو قالي انه كان يغ....." قطع عليها كلامها رنة جوالها التفتت لجوالها سحبته شافت المتصل رقم مميز" هذا مو رقم عبد الرحمان ما برد"
                    اتصل مرة ثانيه وثالثه ورابعه فكرت ان تعطيه عادل قامت من سريرها وراحت لغرفة عادل شافت الأنوار مسكرة عرفت انه نايم ماتبي تضايقه رجعت غرفتها " يا الله هذا مصر برد وبشزف ايش يبي "
                    ريم بدلع غير مقصود: الووو
                    ..." يلبى بس الصوت": ..........................ز لا رد
                    ريم استغربت: الوووووو
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:46 PM.

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      #80
                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      ..." يلبى بس الصوت": ..........................ز لا رد
                      ريم استغربت: الوووووو
                      ...:......................... لا رد
                      ريم: اووف بترد ولا كيف؟؟
                      ..." طفلا في كل شيء ":.......................... لا رد
                      ريم: ترا بسكر
                      ..." مو مهم المهم اني سمعت صوتك":......................... لا رد
                      ريم طفشت سكرة في وجهه
                      شوي الا رن جوالها ردة بغضب: الوو خير قاعد تلعب انت يالي ماتستحي ع وجهك
                      دحوم اخترع: بسم الله علامك انا دحوم
                      ريم استحت " يييييييييي وش سويت" ناظرة شاشة الجوال:ا سوري ماكنت اقصد
                      دحوم: اوك مين كنتي تكلمين؟؟
                      ريم: محد
                      دحوم: تكذبين علي
                      ريم: والله
                      دحوم: وليش خطك كان مشغول ياحلوة
                      ريم: في احد دق علي وكل ما اقوله الوو مايرد مادري ايش فيه
                      دحوم: اوك عطيني رقمه ولما يتصل مرا ثانيه لا تردين
                      ريم ما تدري ليش تسمع كلامه: طيب 050****************
                      دحوم: اوريه ابن الك×××
                      ريم: عبد الرحمان لا تسب
                      دحومك ليه؟؟
                      ريم: عشان مايحاسبك عليها يوم القيامه
                      دحوم: تخافين علي
                      ريم سكتت
                      دحوم: ريم تحبيني
                      ريم مازالت ساكته
                      دحوم: طيب ردي يا أي يا لا
                      ريم ساكته
                      دحوم: امم اوك يلا اخليك تفكرين بس يومين
                      ريم ساكته
                      دحوم لما شافها ساكته قفل
                      ريم"انا احبه ولا لاء ياربيه خليني انام وبس"

                      ( اليوم الثاني: يوم الخميس )
                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      وليد يكلم نورة: طيب كيفها جنو معاك
                      نورة: تمام
                      وليد: وو ومرام
                      نورة: ماشفتها من ذاك اليوم
                      وليد: اها
                      ريوف دخلت: وليييييد
                      وليد: هلا
                      ريوف: ابي اروح المشغل
                      وليد: ليش؟؟
                      ريوف:لابي اقص شعري
                      وليد: ليش؟؟
                      ريوف: نسيت بكرا في حفلا
                      وليد: ويعني
                      ريوف: مالي دخل شوف شعري طول وانا ابي اقصه
                      نورة: وانت ليش كل مايطول قصيتيه
                      ريوف: عشان مابي اتعنى وانا امشطه
                      نورة: ياكسولة
                      ريوف طنشتها: ها بتوديني؟؟
                      وليد: لاء
                      ريوف: ليييش؟؟
                      وليد: بجيبهم لك
                      ريوف ركضت له وباسته بخده
                      وليد: هههههههه
                      طلعت ريوف بسرعه
                      نورة: هذي مابتكبر
                      وليد: هههههه خليها تعيش طفولتها
                      نورة: تدري ان محد مخربها الا انت
                      وليد: كيييفي موتي حرة
                      نورة: هههه احتر من ذي البزر
                      وليد: ايه
                      نورة: لا منت بصاحي
                      ... بعد نص ساعة جو الكوفيرات وراحوا ع جناح ريوف...
                      &&& في قصر بو راكان &&&
                      رزان:ما هقيتها منك يارغد انتي انتي تسوين كذا يارغد
                      رغد: اهئ لا تزودينها علي يارزان
                      رزان: انتي عارفه ايش كنتي بتسوين في هذولا الأثنين
                      رغد بس تبكي
                      رزان: كنت بتفرقين بين ناتهم
                      رغد: خلاص خلاص يكفي تكقين الله يخليك
                      قامت بسرعه وركضت لجناحها
                      رزان" كأني شديت عليها... لا ماشديت عليها هي تستاهل "
                      ريان دخل: علامها اختك تبكي
                      رزان بكذب : مادري
                      ريان: رزوووون
                      رزان تغير الموضوع: ا اممم ريان
                      ريان: همم
                      رزان: امم ابي اروح لبيت خالي سلطان
                      ريان: ليش؟؟
                      رزان: امم ابي اشوف حلوي
                      ريان تذكر الرسمه: أي اوك متى تبين تروحين
                      رزان: الحين
                      ريان: يلا انا بوديك
                      راحت رزان واخذت عبايتها: يلا
                      ريان: يلا
                      ركبوا السيارة وراحوا لقصر بو عبد الله
                      نزلت رزان وراحت لجناح حلا دقة الباب
                      حلا: ................. لا رد
                      جت بدق الباب
                      دانه: رزان
                      رزان التفتت: هلا دنو كيفك؟؟
                      دانه: تمام وانتي
                      رزان: تمام
                      دانه: ايش فيك واقفه هنا
                      رزان: ادق ع حلا ماترد
                      دانه: حلا في المرسم
                      رزان: اها خلاص بروح لها
                      دانه مسكتها: انتي انجنيتي
                      رزان: ليش؟؟
                      دانه: حلا ماتحب احد يدخل عليها
                      رزان: اوك خلينا نروح لجناحك
                      دانه: يلا
                      رزان: ايه صح ترا ريان تحت
                      دانه: يوه بدر مو هنا بس بعد اشوي بيجي
                      رزان خلاص يستناه
                      *** عند ريان ***
                      اتصل ع بدر وقاله انه بيجي بعد اشوي ... راح يتمشى في الحديقة.. وهو يمشي شاف غرفه الأنوار فيها مفتوحه .. بفضول" خلني اروح اشوف ايش فيها" .. راح لها وفتح الباب بهدوء ناظر الغرفة واستغرب كان فيها رسومات مخيفه و أغلبها جماجم ومرسومه بالفحم ارتعب شاف رسمه واستغرب منها اتجه لها بهدوء الرسمه كانت عبارة عم بنت ع الأرض ويطلع من فمها دم والسماء تمطر ورود ذابله وكان في ع الجنب رجال معطيها ظهره وماسك سكين وكل هذا مرسوم بالفحم استغرب من هذي الرسمه واغلب الرسومات كانت بنت ميته او بنت تبكي دم استغرب اكثر وعقد حواجبه ....... قطع عليه تأمله
                      ...: كيف دخلت هنا؟؟
                      ريان انفجع والتفت ع طول: ا حلا
                      حلا عطته ظهرها: ليش دخلت هنا؟
                      ريان: امم مجرد فضول
                      حلا: اهمم
                      ريان: امم حلا
                      حلا: نعم؟؟
                      ريان: امم تتذكرين يوم قلت لك اني اتحداك انك ترسمين لي رسمه
                      حلا: ايه اتذكر استنيتك تسأل عنها بس شكلك نسيت
                      ريان: لا بالعكس مانسيت بس تعرفين انشغلت وو .. قاطعته
                      جلا: فهمت فهمت
                      ريان: ممكن اشوف الرسمه
                      حلا: امم التفتت و اشرت ع لوحه من اللوحات هذي هي
                      ريان انصدم كانت نفس الرسمه اللي كان مستغرب منها
                      حلا: والحين ممكن تتفضل
                      ريان: ا أيه بس..
                      حلا: بس ايش؟؟
                      ريان: ممكن اخذ هذي الرسمه معي
                      حلا: ليش؟؟
                      ريان: كذا عجبتني
                      حلا: اوك خذها اصلا مابيها
                      ريان : شكرا اخذ الرسمه يلا عن اذنك
                      حلا اذنك معاك
                      طلع ريان وهو مستغرب من حلا
                      &&& في قصر بو وليد &&&
                      طلعت ريوف لجناح وليد دقة الباب
                      وليد: نعم؟؟
                      ريوف: ممكن ادخل؟؟
                      وليد: تفضلي
                      دخلت ريوف
                      وليد: واو تجننيييين
                      ريوف الدور: والله يعني حلو
                      وليد: اكيد ياقلبي
                      ريوف كانت قاصه كذا:


                      مر اليوم عادي جدا.. وطبعا عادل وريم عزموا العايله كلها بمناسبة رجوع ذاكرة امل
                      ( اليوم الثاني ) يوم الحفل المغرب الساعة 5
                      &&& في قصر الجد ناصر &&&
                      ريم كانت هناك نزلت تحت شافت عادل: دولي كيف لبسي والدور حول نفسها
                      عادل: حلو مررررة
                      ريم كانت لابسه:
                      ريم: عادل عزمت كل اصحابك
                      عادل: ايه
                      ريم: مين عزمت غير عايلتنا
                      عادل: عزمت دحوم صاحبي
                      ريم ابتسمت
                      عادل يكمل: وامجد صاحبه وبس
                      ريم: اهمم
                      &&& في قصر بو سالم&&&
                      امل تنادي بصوت عالي: ماما
                      دخلت ام سالم بسرعه: ها هلا ععلامك تصرخين ؟؟
                      امل: ماما حلو لبسي
                      ام سالم: يجنن بس مو كأن برد عليكي
                      امل: من زين بردنا الحين يمه
                      ام سالم: هههه صدقتي
                      امل كانت لابسة:
                      &&& في قصر بو عبد الله &&&
                      في جناح حلا...
                      لبست:
                      سرحت شعرها وحطته ع عيونها اليمنى وحطت كحل اسود
                      دخلت ام عبد الله: يمه وش ذا البس هذا لبس وحده بتروح حفل
                      حلا بهدوء: كيفي
                      ام عبد الله: لا مو ع كيفك اتوقع انك بنتي
                      حلا " وينك لما.." سكتت ماتبي تتذكر شيء: ممكن تخليني بحالي
                      ام عبد الله: حلا
                      دخل بو عبد الله: سلوى خليها براحتها
                      ام عبد الله ناظرته وطلعت وهو طلع وراها
                      في جناح دانه ..
                      دانه: اممم خلاص بلبس هذا
                      دخلت ام عبد الله: انتي الا الىن مالبستي
                      دانه ترفع الفستان: ماما ايش رايك بهذا
                      ام عبد الله: حلو بسرعه خلصي
                      دانه: طييييب
                      لبست دانه :

                      &&& في قصر بو خالد &&&
                      لوجين دخلت جناح جنا
                      جنا: لوجي ايش رايك ؟؟
                      لوجين: واو تجننين كل هذا الحلا لوليد
                      جنا بحياء: لوجييييييييييي
                      لوجين: ههههههههههههه
                      جنا كانت لابسه :
                      لوجين: طيب وش رايك بلبسي
                      جنا تجننين
                      لوجين كانت لابسة:
                      &&& في قصر بو وليد&&&
                      وليد يصفر: وش هالجمال
                      ريوف: ما تكسفنيش
                      وليد: هههههههههههههههه
                      ريوف كانت لابسه:
                      &&& في قصر بو نواف &&&
                      طلال: اممم حلو
                      ريناد: جد
                      طلال: يب يجنن بعد
                      ريناد: ثنكس
                      ريناد كانت لابسة:
                      &&& في بيت الجد &&&
                      سارة: ها حلو
                      معاذ: يب
                      سارة: ها بسام
                      بسام: ها حلو الا ما قلتي لي اماني جايه معاكم
                      سارة ناظرته ورفعت حواجبها: لا مو جايه
                      سارة كانت لابسه:
                      &&& في قصر الجد ناصر&&&
                      الكل وصل ...
                      امل: ريم
                      ريم التفتت لها: هلا حياتي
                      امل: انا اسفه ع اللي صار لما كنت فاقده الذاكرة
                      ريم: لا حياتي انا مو زعلانه منك
                      امل: جد
                      ريم: امم
                      امل باستها بخدها: احبببك
                      سارة: مو كأن في خيانات
                      امل: هههههههههههههههههههههه
                      ريم: يلا عن اذنكم شوي وجايه
                      امل+ سارة: اذنك معك
                      ريم راحت للمطبخ تشرب ماي
                      دخل طلال من الجه الثانيه وشاف الملاك اللي قدامه عرف انها ريم" انا لازم اقول لها " اتجه لها
                      ريم التفتت ولما شافت طلال نزلت راسها جت بتمشي بس طلال وقف قدامها
                      ريم رفعت راسها: ممكن تبعد شوي
                      طلال تقدم وهي رجعت ع ورا وطلال يتقدم وهي ترجع لين لصقت بالجدار
                      ريم: طلال ابعد
                      طلال حجزها ع الجدار: ريم
                      ريم نزلت راسها وبعدين رفعته: طلال ايش فيك بعد
                      طلال: ريم انا انا
                      ريم: انت ايش؟؟
                      طلال: انا أحبك
                      ريم: نعم؟؟ طلال انت وش تقول
                      طلال: ريم انا احبك وماقدرت اخبي عنك هذا الشيء
                      ريم: طيب ممكن تبعد
                      طلال استغرب توقع انها تبادله نفس الشعور
                      ريم دفته: ابعد
                      ركضت بسرعه لجناح امها سابقا شافتها امل وسارة وركضوا وراها
                      ريم ماتدري ليش تحس نفسها خانت عبد الرحمان جلست ع سرير امها وتحاول تهدي نفسها
                      اللي كان شايف الموقف هي منى
                      امل: ريم ايش فيك؟؟
                      سارة: ريم ايش بك؟؟
                      ريم: م مافيني شيء
                      سارة: متأكدة
                      ريم: أي
                      قامت ريم وراحت للبلكونه اسندت ظهرها عليها وتحاول تتناسى اللي صار
                      *** عند الشباب ***
                      أي صح نسيت اقول لكم ان دحوم وطلال صاروا بذاك الاسبوع اصحاب مررره
                      دحوم: هههههههههههههههههههههه
                      امجد دخل كان يكلم جوال جلس جنب دحوم وهمس في اذنه
                      دحوم: امانه
                      امجد: والله
                      دحوم: امم عن اذنكم جتني مكالمه
                      فيصل: مره امجد والحين انت روح روح
                      طلع دحوم وراح جهت البلكونه اللي فيها ريم اتصل عليها
                      ريم سمعت رنة جوالها ركضت لها واخذته ورجعت للبلكونه واسندت ظهرها
                      ردت: الوو
                      دحوم: الوو بأحلا الوو
                      ريم استحت: هلا
                      دحوم: كيفك؟؟
                      ريم: تمام وانت
                      دحوم: تمام ... ليش طالعه بالبلكونه
                      ريم: ومين قال لك اني طالعه
                      دحوم: تكذبين علي
                      ريم: امم أي طيب كيف عرفت؟؟
                      دحوم: لفي وتعرفين
                      ريم لفت وشافته نزلت راسها بخجل
                      دحوم: اموووت انا ع اللي يستحون
                      ريم: عبد الرحمان
                      دحوم: عيونه وقلبه وروحه
                      ريم سكتت
                      دحوم: تدرين انك اليوم حلوة
                      ريم: اهممم
                      دحوم: احببببببببببببببببببببببك
                      ريم ساكته
                      دحوم: ماتبين تردين علي
                      ريم ساكته
                      دحوم: اوك يلا باي
                      سكر عبد الرحمان وهي قعدت تناظر فيه
                      دحوم بصرخه: اه
                      ريم ناظرته بخوف: عبد الرحمان
                      دحوم جلس ع ركبه: اه قلبي قلبي طاح ع الأرض
                      ريم لما شافته بهذا الحاله خافت ونزلت ع طوووووول عنده
                      ريم جلست جنبه ع ركبها: عبد الرحمان قوم قوم الله يخليك قوم
                      دحوم: .................... لا رد
                      ريم: اهئ عبد الرحمان والله انا اسفه عبد الرحمان الله يخليك قوم انا احبك خلاص قلتها احبك عبد الرحمان قوم
                      عبد الرحمان: مكمل تمثيليته
                      ريم حطت يدها ع صدره وتحاول تحركه: دحوم حبيبي قوووووم اهئ اهئ
                      دحوم رحمها حط يدها ع يدها
                      ريم: عبد الرحمن
                      دحوم ابتسم: وانا امووووووووووووووووت فيك
                      ريم قامت بغضب جت بتروح
                      قام ومسك يده وباسها: يلا عاد لا تزعلين كنت امزح معك
                      ريم سحبت يدها ودفته ع خفيف ومسويه نفسها زعلانه: سخييف
                      دحوم: لعيونك اصير سخيف
                      ريم ناظرته ورفعت حاجبها الأيسر وطلعت ع طول جت بتمشي من جنب سارة وهي مبتسمه
                      سارة مسكتها من شعرها وشدته لها بخفيف
                      ريم: أي أي أي
                      سارة: وين كنتي
                      ريم: مارحت مكان
                      سارة: وهالأبتسامه اللي شاقه الفيس وش تسمينها
                      ريم: ها لا بس فرحانه
                      سارة: اهمممم " اقطع يدي لو اسالفة مافيها دحيموه "
                      ...
                      عبد الرحمان: اموت ع حياها ياناس
                      طلال من بعيد" عشان كذا صدتني عشان هالكلب "
                      *** عند البنات ***
                      ريوف قامت: بروح اشرب ماي
                      راحت للمطبخ وامرت وحده من الخدم تجيب لها ماي شربت الماي جت بتقوم سمعت
                      بدر: البويه هنا
                      ريوف التفتت له وناظرته بستحقار طنشته لأن هي عندها مبدء ( طنش الحمير تعيش امير) جت بتمشي مسكها من يدها: انت تتكبرين ع ايش ع جمالك الطاغي ولا سكت شوي ع عقلك يامجنونه
                      ريوف: خليت العقل لك
                      بدر: تدرين اني اشفق عليك لأنك وبختصار مجنونه واذا مو مصدقه اسألي دكتور العايله واذا ماصدقتي اسألي بابا ليد
                      ريوف انصدمت " هذا وش يقول "
                      بدر كان يقول كذا لأنها تصدق وليد بكل شيء: طيب اذا تبين من جد تصدقين سحبها معاه جنب غرفه مسكرة
                      بدر: اسمعي
                      ريوف تسمع
                      يزيد: ريانوه مابي ريوف تدري عن هذا الموضوع
                      ريان: اكيد
                      يزيد: حتى بدر مابخليها لحالها لو درا
                      ريان: أي اكيد سرك ببيير ياخوي
                      سحبها بدر: سمعتي ترا كلهم يدرون بس يجاملونك حتى دانه كانت تدري بس مايبون يجرحونك بس انا اللي ماكنوا يبون يقولون لي عشان ما اقولك واذا مو مصدقة ماتلاحظين انهم يسكتون اول ماتدخلين عليهم لأنهم يتكلمون عن جنونك انتي انجنيتي بعد وفاة اسيل
                      ريوف الا اسيل الكل يحاول ما يذكرها فيها ويجي هو بكل برود يقول لها اسيل
                      ريوف بعدت ايده بقوة عنها وراحت جهت البنات و اول مادخلت سكت الكل لاحظت هذا الشي عضت ع شفتها السفليه بقهر وراحت ع طول للجناح
                      نورة: ليكون سمعتنا
                      جنا: لا انشاء الله ماسمعتنا واحنا نتكلم بأسيل
                      دانه: انا بطلع لها
                      طلعت دانه للجناح المخصص فيها هي وريوف سمعت تكسير عطور
                      دانه خافت ع ريوف دقة الباب: ريوف ريوف افتحي الباب
                      داخل..
                      ريوف انسدحت ع السرير بس مانزلت ولا دمعه: مابي اشوف احد
                      دانه: اوك براحتك
                      نزلت عند البنات
                      الكل: ها
                      دانه: شكلها سمعتنا
                      نورة: ياربي الله يسر بس

                      انتهى الب[31]ارت
                      انشالله ينال اعجابكم..
                      التوقعات
                      1 ايش قصت حلا مع هذي الرسومات ؟؟؟
                      2 ريوف هل هي فعلا مجنونه زي ميقول بدر؟؟؟
                      3 ريوف ايش بيصير عليها؟؟؟

                      اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
                      مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...