ناني: هذا مستر راشد
ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها ريم صارت ترجع ع ورا بشويش
بو عادل فتح يده : ريم حبيبي ماتبين تسلمين ع بابا؟؟
ريم بصدمه: ب ا با م ين ه اذي؟؟
بو عادل يبتسك ابتسامه باهته: هاذي خاتك تهاني
ريم: بس انا ماعندي خ له بهذا الأسم
بو عادل: هاذي زوجتي التفت ع المرأه ال تهاني هاذي بنتي ريم
تهاني تتقدم لريم ببتسامه خبيثه : هلا حبيبي ريم كيفك
ريم ضربة يدها بقوه وصارت دموعها تنزل : ليييييييه لييييييييه يابابا تسوي كذا لييييييييييييييييييه راحة ركض للدرج وتصرخ بأعلا صوتها : ليييييييييييييه تكذبون علي ليييييييييييه
صدمة بصدر عادل
عادل بخوف: ريوم حبيبي ايش فيك؟
ريم: اهئ اهئ بابا
عادل: ايش فيه بابا؟؟
ريم: اهئ بابا تزوج
عادل تجمد في مكانه كأن حد صب عليه ماي بارد: ايييش بابا تزوج؟؟
ريم راحة عنه وركضة لغرقتها.. نزل عادل بسرعه شاف ابوها بتنهد بتعب وشاف وحده جنبه راح قبال ابوه
بو عادل: هلا عادل
عادل راح وحب يد وراس ابوه : الحمد الله ع سلامتك
بو عادل يبتسم: الله يسلمك كيفك
عادل ببرود: تمام
بو عادل التفت ع تهاني: تهاني هذا ولدي البكر عادل
تهاني: هلا عادل كيفك؟؟
عادل التفت عليها وناظرها بالستحقار من فوق لتحت وطلع ع غرفة ريم
عادل: يدق الباب : ريمي حبيبي فكي الباب
ريم :........لا رد
عادل: ريم حبيبي اذا تسمعيني ردي علي
ريم: اهئ اهئ مابي احد مابي
عادل نزل راسه وهو مقهور من جد
اليسا طلعت فوق بسرعه بخوف : مالها ريم تعيط؟؟
عادل وهو بنفس حالته : دادا بليييز حاولي معاها تفتح لك الباب
اليسا باستغراب: ليه هي مالها؟؟
عادل: اب وي تزوج
اليساحطت يدها ع فمها : خلاص انت روح وانا بحاول معاها
عادل: طيب راح عادل لغرفته
اليسا: ريييييم ريييم يابنتي افتحي الباب
ريم: مابي حد مابي
اليسا : يابنتي مراح يفيدكش العياط افتحي الباب
ريم:اهئ مابي
اليسا نزلت راسها بيأس " الله يعينك يابنتي" .. في غرفة ريم ..
ريم مستمرة بالبكي دق جوالها رفعته بدون ماتعرف مين ع بالها ان امل
ريم: اهئ اهئ اممممممل اهئ الحقي علي
...: بسم الله عليك ريم حبيبي فيك شيء ؟؟
ريم مانتبهت لصوت: اهئ بابا تزوج
...: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص حبيبي لا تبكين
ريم: مومصدقه يا.. ضاعة منها الكلمات لما انتبهت ان هذا مو صوت امل م ين ؟؟
...: انا عبد الرحمان
ريم شهقة: وانت ايش تبي بعد؟؟
عبد الرحمان: مابي شي بس ابي منك تهدين ريم الحياة ما بتوقف ع زواج ابوك ياما ناس عاشوا مع زوجات ابوهم ايش دراك ممكن تكون طيبه
ريم: لا كل الزوجات الثانيات شريرات
عبد الرحمان: لا تحكمين عليها قبل ماتعرفيها ممك تكون طيبه
ريم بعناد: لا موطيبه
عبد الرحمان: انتي متأكده ان كل الزوجات الثانيات شريرات؟؟
ريم: اي
عبد الرحمان: طيب وجدتك مو زوجة الثنية؟؟
ريم :امم اي انت كيف عرفت؟؟
عبد الرحمان فرحان لأنها نست الموضوع شوي: انا ماقلت لك لاتسأليني كيف عرفة ولا لاء
ريم: تيب
عبد الرحمان: ها ما قلتي لي جدتك شريرة؟؟
ريم: لا جدتي طيبه
عبد الرحمان: شفتي يعني اصابع ايدك مو سوا
ريم: انت تقول كذا علشانك ماجربة ان ابوك يتزوج وحدا غير امك
عبد الرحمان بعصبيه: مييين قال اني ماجربة لا ياحبيبة امك جربة وجربة اني اعيش وحدي بدون ام من انا صغير وجرربة اني اعيش مع اخوان يكرهوني وجربة اعيش مع اب يكرهني وجربةوجربة مابي اقول اكثر
بس انا بسألك سؤال قد جربة ان عادل يكرهك ؟؟ قد جربة تعيشين مع اب يعوفك ويقول لك روحي نامي في بيت وحدك مابيك في بيتي وانتي عمرك 12سنه؟؟
ريم :...............لا رد
عبد الرحمان بهدوء: ا انا اسف ريم بس ماقدرة امسك اعصابي
ريم: .......................لا رد
عبدالرحمان لما شاف انها ماردت : يلا معالسلامه -وسكر-
ريم سكرة وهي مصدومه من كلامه" معقوله يصير لعبد الرحمان كل هذا معقوله في اب زي ماقال عبد الرحمان يطرده من البيت وهو عمره12سنه ي" قطع تفكيرها صوت تهاني برا الغرفة راحت جنب الباب وفتحت شوي من الباب علشان تشوف
تهاني : حبيبي اختار غرفه؟؟
راشد وهو طالع : اووووووك
تهاني تناظر الغرف : حبيبي ابي هاذي وتأشر ع غرفة ريماس
ريم ع طول طلعت : لا مبتاخذينها
تهاني ناظرتها : انتي بتمنعيني
ريم: اي
طلع راشد: خير ايش فيكم
راحت ريم لغرفة امها وقفلتها واخذة المفتاح ودخلته داخل جيبها
تهاني بدلع ماصخ: رشودي شوووف بنتك قلت انا باخذ هاذي الغرفة تأشر ع غرفة ريماس راحة وقفلنها واخذة المفتاح
راشد: اصلا مين الي قالك انك راح تاخذين غرفة ريماس؟؟
تهاني: ليه ايش فيها؟؟
راشد: مالك دخل ايش فيها اختاري لك غرفة غيرها
تهاني بعناد: بس انا مابي غيرها اكبر غرفة وماتبيني اخذها ليش ريماس حلال وانا حرام؟؟
رشد بعصبية: تهاني لا تعاندين
تهاني: اوفف طييب
راشد: اوفين التفت ع ريم ابتسم لها خلاص ريم حبيبي مابتاخذها
ريم عطته ظهرها و راحت لغرفتها وانفجرة بكي
بوعادل تنهد وراح للغرفة
&&& في قصر عبد العزيز &&&
امل قاعدة ع الاب وتغني قطع عليها انسجامها جوالها ناظرة الجوال عادل يتصل بك
امل ردة : الوووو
عادل بتعب: الووو
امل باستغراب: عادل بسم الله ايش فيك؟؟
عادل: ريم
امل نقزة : ايش فيها ريم؟؟
عادل قال لها السالفة
امل: لاحول ولا قوة الا بالله خلاص انا جاية
عادل: تسلمين تعبتك معاي
امل: افا ماهقيت هالكلام منك عادل حنا اخوان
عادل : تلسمين والله
امل: امهم باي بلبس واجي
عادل: اوك انتظرك
قفلت امل من عادل وع طول راحت تلبس لبسة تيشيرت كت رمادي عليه رسمة ميكي وبنطلون جنيز اسكيني وحطة شال حول رقبتها ونعالة حمرا الله يكرمكم وقلوس .. لبسة عبايتها واخذة شنطتها الرماديه ونظارتها السودا وطلعة شافت امها ع طريقعا
امل: مامي انا رايحه لريم
ام سالم: الله معك
راحت امل عند ريم ...
اول مادخلة البيت فصخة عبايتها وقطتها ع الكنبه قابلة تهاني
تهاني: خير انتي ع طول داخله وراميه عبايتك مين انتي انشالله
امل ناظرتها من فوق لتحت بقرف وطلعة الدرج وتركتها شوي الا جت ناني علشان تاخذ عباية امل وتعلقها
تهاني : انتي هيه
ناني: تكلميني انا؟؟
تهاني: لا ظلك اي انتي
ناني: يس؟؟
تهاني: مين الي جت قبل شوي؟؟
ناني: مس امل؟؟
تهاني: امم هي اسمها امل؟؟
ناني: اي مدام
تهاني: امل ايش؟؟
ناني: امل عبد العزيز ال.....
تهاتي فتحت فمها ع وسعه : اييييش؟؟ بنت عبد العزيز ال.....
ناني: يس
تهاني: ايش تقرب لريم
ناني : بنت خالت مس ريم
تهاني: اها خلاص ذلفي
راحت ناني تهاني" انا كيف انعامل معاها كذا والله لتذبحني"
عند امل....
امل تدق الباب: ريمم فتحي الباب انا امول
راحت ريم وفتحت الباب ع طول ضمة امل وصارت تبكي
امل: خلاص ريوم يكفي لاتبكين سحبتها وقعدتها ع الكنبه
ريم: اهئ اهئ بابا كذاب
امل: خلاص حياتي لا تبكين وصارة تهديها بعد ربع ساعة...دخلة اليسا وهي ماسكة اكل لريم
اليسا : احلا اكل لأقمل ريم
ريم ابتسمة لها .. اليسا حطة الأكل قدام ريم وحطت لها منه
اليسا: يلا افتحي بؤك ياقميل << ظابطه الدور صح خخخخ
ريم تلف وجها: مابي
اليسا:ياحبيتي انتي لازم تاكلي
ريم: دادا بليييز مابي اكل
اليسا: ريم اذا مابتكليش بزعل عليك
ريم: مابي الله يخليك
اليسا: ريم حبيبتي لازم تاكلين عشان صحتك
ريم: اهئ اقولك مالي نفس
اليسا: ريم يابنتي ماتخليش تهاني والي زيها يعملو فيك كدا تصطفي ويلا افتحي بؤك علشان مازعلش
ريم فتحت فمها واليساصارت تأكلها
ريم: خلاص يكفي شبعة
امل: اقول بلا دلع ماكلتي شيءلها 3 ملاعق تقولين شبعة
ريم: اي والله شبعة يكفي
اليسا: مايصر يابنت
قطع عليهم كلامهم دخول عادل
عادل: عادي ادخل
ريم نقزة: اكييييييد
امل لفة حجابها
عادل دخل: كيفها دلوعة اخوها
ريم: عال العال
عادل: دوم ياعمري
امل: يلا انا استأذن بروح عند مي علشان اذاكر
ريم +عادل+ اليسا: اذنك معاك
ريم: سلمي لي عليها
امل: اوك بايات
ريم: باي.. راحة امل
اليسا: يلا عن اذنكم .. وطلعة
عادل: كيفك الحين ؟؟
ريم تنهدت بحزن: الحمد الله
عادل رفع راسها: ريم لاتخلين زواج بابا يخرب حياتنا
ريم بنفس بنبرتها: تيب
عادل باس خدها : فديتك ..اكلتي؟؟
ريم: اي دادا اكلتني
عادل: اي محد قدك دادا تأكلك
ريم اكتفت ببتسامه باهته .. شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: انا جيييييييييت
عادل: الله يرجك ماتعرفين تدقي الباب
...: ههههه نوو
عادل: تعلمي عجل
...: وانت ايش عليك غرفة ريم ولا غرفتك ؟؟
عادل: لا غرفة ريم بس هذا ادب
... تتربع ع السرير : انا ماعندي ادب ويلا اذلف ابغى رم روم ريم : هههههههههههههه سارة يازفته تأدبي مع عادل
سارة: واذا ما تأدبت ؟؟
عادل يرمي ع سارة المخدة : اقول يالملسونه روحي بيتك وفكيني من شرك
سارة بعناد وترد له المخدة : مابي سكتت شوي الا قولولي مين الي تحت صراحة شفتها تزعق و قليلة ادب توطيت في بطنها
عادل فتح عينه ع وسعها: ايييييش ؟؟
ريم: لا يكون تهاني الزفت
سارة : مين تهاني؟؟
ريم بحزن: زوجة بابا
سارة فتحت عينها بقوووة: ايييش ؟؟عمي راشد تزوج متى ؟؟
ريم : م
عادل قاطعها: مو مهم الحين انتي توطيتي في تهاني
سارة: اي اتوقع
عادل+ ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة باستغراب: ايش بكم تضحكو ماقلة شي يضحك
عادل: هههه ياغبيه تدرين لو جاء بابا راح يتوطى في بطنك انتي
سارة : يخسي ا لالا اقصد يعني مابيقول شيء بس يزعق علي وو هي حيوانه تستاهل عجل تزعق ع سارة بنت عبد الوهاب ال......
عادل: اقول لا يكثر بس .. ريمي انا رايح عند اخو هاذي ويأشر ع سارة تبين شيء
سارة ترمي عليه جزمتها الله يكرمكم : هاذي لها اسم يا حيوان
عادل: الحيوان انتي ويرفع ايده يارب تزوجها الهندي راعي البقالة بسرعه ونفتك منها
سارة: يال### انقلع مابقى الا اتزوج الهندي حق البقالة
عادل: الله ياخذك انتي وسباتك الي زي وجهك
سارة: وي
ريم تصرخ: خلاص سارة اسكتي والي يرحم والدينك
عادل + سارة: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم ترفع يدها : يارب تزوجهم بعض وافتك
عادل + سارة: وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
ريم: هههههههههههههههه
عادل: انا طالع قبل لا انجلط منكم
ريم : بسم الله عليك
عادل: اذووووب انا ع الي يخافون علي
سارة : لايكثر وانقلع
طلع عادل
ريم : وانتي متى تعقلين
سارة: لما يتزوج اخوك ادوقز
ريم: لا تسبين
سارة: طيب طيب كأنها تذكرة وصرخة بقوووة تعالييي
ريم تسكر اذنها بإيدها : والله انا جنبك
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بقهر :خيير ايش تبغين؟؟
سارة: اي اممم ماذكر
ريم:الله ياخذ شيطانك يادوقز
سارة: هههههههههههه
بعدها صارو يسولفون ....
خلوني اعرفكم ع سارة : بنت مرجووووووووجة وعربجية قليله بحقها تكره الأولاد كره مو طبيعي وتحب تتمشكل خاصتا مع الي يصرخ عليها وتحب تتهاوش مع عادل بيضا وشعرها اسود وعيونها سوده هي كانت عايشة بجدة بس عشان ابوها شغلة انتقل هنا ماتحب تتغطى بس تتحجب ياما كلمها ابوها وامها بس مافي فايده تقول : زين مني تحجبة
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
[B]
الب[9] ارت
&&& في قصر احمد = بو نواف &&&
وباتحديد غرفة ام نواف ...
بو نواف: اه ياراسي ام نواف تجيب له الدوا والماي: سلامت راسك يابعد قلبي حسبي الله عليكي يارنود
بو نواف: جننتني جننتني هالبنت
ام نواف : الله يهديها ماخلت حد الا جننته حتى فصول الرجه مو زيها
بو نواف ياخذ الدوا والماي ويشربة :اخخ بس منها
شوي الا ينفتح الباب بقوووة
...: با با ما ما
ام نواف: بسم الله علامك ماتعرفين تدقين الباب
...: ههه لا ماعرف
بو نواف يمسك راسه:اه طلعوها طلعوها تبي ترفع ظغطي هالبنت
ام نواف: ريناد طلعي برا ماتشوفين ابوك تعبان كلا منك
ريناد راحة له ركض وباسة راسة: سلامت راسك يالغالي ووو الي صار امس كنت امزح معك بس
بو نواف ابتسم لها يحب جنانها هي الي تحرك البيت : تسلمين يابعدي خلاص راح الألم
ريناد ابتسمة ابتسامة عريضة : طيب يلا انا ونايف وخلود تحت من أول ننتظركم
بو نواف باستغراب: وين نواف وطلال؟؟
ريناد ببتسامة هبلة: ابد نوافوه هج اول ماشافني وطليل نايم
ام نواف: عييب اصغر عيالك هم نوافوه و طليييل
ريناد: طيب
بو نواف: هههه عجل نوافوه راح الدوام مبكر
ريناد:ههه شفت فائدة جناني
بونواف: اقول لايكثر
&&& في قصر فواز= بو راكان&&&
في جناح راكان بالتحديد..
قاعد يناظر نفسة في المراية ويظبط شعرة لبس نظارته الشمسية وطلع مر ع غرف الطعام باس راس ابوه وامه
ام راكان: وين يايمه بدري افطر معنا ع الأقل
راكان وهو يصفط اكمامه: تسلمين يالغالية بس عندي عملية ضروري اكون هناك الحين
رزان تدخل: وعععع مادري كيف تستحمل قدامك ادم والأحشاء وشق قلب ومدري ايش
رغد: الله ياخذك سديتي نفسي
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
راكان: انا اساعد الشعب يافالحه
رزان : طيب يالقلب الحنون ع الشعب
راكان عطها طناش: يلا يبه مع السلامه
بو راكان: الله معك
راح راكان للمستشفى..
&&& في بيت راشد = بو عادل &&&
عادل يلبس تيشيرت ابيض ولون كفسات اكمامه سودا وبنطلون جنيز اسود وساعة سودا بعثر شعره بحركة
عشوائية بس حلوة طلع من الغرفة وراح غرفة ريم دق الباب مالقا رد فتح الباب شاف النور مسكر والجو بارد
راح جهتها وباس خدها وطلع لشغل..
&&& الساعة9:15 ص في مدرسةريوف &&&
ريوف كانت تمشي مع دانه وتسولف بس وقفهم صوت المعلمة
المعلمة: انتي يابنت ياريوف روحي لمي شعرك ذا
ريوف ناظرتها بطرف عينها: تكلميني؟؟
المعلمة بعصبية : لا اكلم ضلك
ريوف: اوك لماتخلصي منه رجعيه لي
المعلمة: اق ريوف مشة وخلتها ..
... الساعة 8 باليل ...
ريم تلبس تيشيرت ابيض وعليها كلمات بانجليزي وفوقة جكيت حرير اسود رافعه اكمامه وجنيز اسود ونعال
ابيض اكرمكم الله وساعة بيضا ولمت شعرها بتوكه بيضا حطة قلوس وحطة كحل و اخذة عبايتها ونزلة
تحت شافة تهاني تحت تتفرج ماعطتها اي اهمية بس وقفها صوت تهاني
تهاني: وين رايحه انشالله؟؟
ريم ناظرتها باستحقار ولفة عنها بتمشي بس تهاني اسرع منها مسكة زندها ولفتها
تهاني: انا لما اكلمك تردين علي مو تحقريني
ريم: فكي يدي يا ح###
تهاني : انا### انا اوريك ومسكتها من شعرها انتي مين تحسبين نفسك ها ياح###
ريم تمسك ايدها: اي فكيني
تهاني بحقارة : لا مو فاكتك ايش راح تسوين وتشد زيادة وترجعه ع ورا وتقدمه
ريم: اي اهئ ماما
تهاني : امك ماتت وشبعة موت
ريم: اهئ
نزل عادل بسرعه جن جنونه لما شاف ريم بين ايد تهاني راح لها ركض ودف تهاني بقووووة ريم صارة تبكي
بقوووة وعادل مسك تهاني من شعرها
عادل: انتي يا حق#### تمدين يدك ع ريم كسسسر بيدك انشالله رماها ع الأرض بقووة وصار يشوتها بقووة
راح ومسك ريم وحضنها : خلاص حياتي لا تبكين
ريم تحاول توقف دموعها: اهئ اهئ يعوور عادل
عادل يمسح ع شعرها: كسر بيدها انشالله خلاص لا تبكين
ريم مسحة دموعها وراحة الحمام اكرمكم الله غسلة وجها ونشفته وحطة القلوس والكحل من جديد
طلعة من الحمام شافة عادل
عادل راح لها: ريوم حبيبتي وين كنتي بتروحي ؟؟
ريم: بيت جدي
عادل: ليش ماقلتي لي اوديك؟؟
ريم: ماكنت ادري انك هنا
عادل: اوك يلا خلينا نمشي
ريم : تيب
راحو عادل وريم بيت جدهم
ريم تقعد: كيفك بسام
بسام: تمام وانتي كيفك
ريم: عال العال الا وينها سارونه ؟؟
بسام: مع معاذ راحة السوبر ماركت وراجعه بعد شوي .. مرة عشر دقايق
معاذ يدخل وهو معصب : خلاص ياحيوانه اسكتي
سارة : لا والله تب
قطع كلامهم الجد : خلاص انت وهي ماتعقلون
معاذ: لما تزوجوها بتعقل
سارة: تحلم
الجد هز راسه بيأس
سلموا ع ريم وعادل
معاذ: كيفك ريوم
ريم: عال العال
بسام: وش سويت انسة سارة في السوبر ماركت بعد؟؟
سارة: ماسويت شيء
معاذ طلعت عيونه:كذابة كل الي سويتيه وتقولين ماسويتي شي
سارة: معاذ
معاذ بنذالة: تهاوشت مع واحد بزر علشان اخذ الشكلاته الي تبيها وتهاوشت مع واحد علشانه يتغزل بزوجته قدام
الناس وتهاوشت مع الهندي ماخلت احد الا تهاوشت معه اخر مرة اخذها معاي
بسام : ههههههههههههه عشان كذا انا ماخذها معاي
معاذ: والله مالومك
سارة راحت عند ريم ومسكة يدها امشي نروح الغرفة كلامهم يجيب المرض
ريم:ههههههههه اوك بس دقي ع اماني تيجي << بنت عمتهم
بسام فز قلبه اول ماسمع اسم اماني
سارة: طيب امشي
راحت ريم وسارة للغرفة..
سارة تنط ع السرير :ريييييييييييييم
ريم: والله انا جنبك
سارة:ههههههههه طيب تدرين ايش اكتشفت؟؟
ريم: وشو؟؟
سارة: عرفة انا اماني تحب اخوي مالت عليه جعلة بالي مني قايلة << خخخ كلمت اختي
ريم بحماس: اي واحد فيهم؟؟
سارة: بسامو ازفت
ريم: يستاهل بسبوس
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ريم: بسم الله ايش فيك تضحكين؟؟
سارة: هههههههههههههه لايسمعك بسام وانتي تقولين بسبوس
ريم: هههههههههههههههه
شوي الا بندق الباب بهدوء
سارة: امووووووووووووون دخلي يالهبلة
اماني تدخل: كيف عرفنتي انو انا
سارة: يعني مين في ذا البيت محتر م يدق بابي غيرك
اماني:هههههههه لا تقولين كذا حتى بسام محترم
سارة : اي بدا الدفاع حق بسوم
ريم تتخصر : لا والله ليش انا عندك مو محترمه
سارة: لا ياقلبي والله انك اكبر محترمه فذا العالم
ريم: اي هين
&&& في قصر بو وليد &&&
وليد يدق باب ريوف: ريوووف فتحي انا وليد
ريوف بصوت كله نوم: طيب فتحت الباب وهي تحك شعرها بطريقة هبلة نعم؟؟
وليد فقع ضحك: ههههههههههههههههههههه وش فيك كذا
ريوف ابتسمت ابتسامه هبلة: ابد كنت نايمه يامحترم
وليد يدخل ويقعد ع الكنبة: غصبا عنك محترم
ريوف: اخلص ايش تبغا؟؟
وليد: دانه تحت من اول
ريوف فتحت عينها ع وسعهم: امانه
وليد: اي علامك؟؟
ريوف : وقاعد بعد قم بس قم لا اتوطى في بطنك
وليد قام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب وطلع
ريوف ع طول راحت الحمام اكرمكم الله غسلة وجها وطلعة لبسة تيشيرت اخضر تحته بدي ابيض وبنطلون
جنيز وساعة سودا ونعال ابيض اكرمكم الله رتبت شععرها ونزلة عند دانه سلمت عليها
دانه: ههههه انتي ماشفتي وجه ابلة فوزية وهي تكلمك كان يضحك
ريوف: تستاهل ولا بعقلها كيف تبيني الم شعري وهو قصير مررره
دانه: ماعلينا منها
&&& في قصر بو نواف &&&
في جناح طلال كان متكشخ لابس تيشيرت ابيض فوقه جكيت بربري بنفسجي و وغدي << اقصد وردي
وبنطلون جنيز ومسوي شعره سبايكي ويناظر نفسه فالمرايا
شوي الا ينفتح الباب بقوووووووووووة
طلال نقز : بسم الله انتي ماتعرفين تدقين الباب
ريناد: لا ماعرف راحة له وباسة خده طلولي
طلال: اقول ذلفي عن وجهي امس اكلت 3 حبات بنادول منك مابي مزاجي اليوم يخرب منك
ريناد : لا مابسوي لك شيء
طلال: طيب ذلفي
ريناد: طلول اشوفك كاشخ اخسسسسسس ياولد تطيح نص بنات السعودية
طلال بثقة: اصلا من يومي كاشخ
ريناد: اي صح الا قولي وين رايح؟؟
طلال: بروح اخذ فصول
ريناد: وبعدين؟؟
طلال : بنروح عند عادل ومعاذ وبسام ونروح عند الشباب
ريناد: جد
طلال: اي ليش؟؟
ريناد: طلول تكفى وديني معك لريومتي
طلال فز قلبه اول ماسمع اسمها وتلخبط: ا طيب بس هي مو في البيت في بيت جدها
ريناد: عادي
طلال : ا طيب بسرعه لو تأخرتي بروح عنك
ريناد صارووووخ للغرفة لبسة تيشيرة اسود وعليه صورة جمجمه وبرمودا جنيز ولبسة بوت(=جزمة =نعال)
اكرمكم الله رمادي وعليه صورة جما جم لبسة عقد عليه جم جمه << تمووووووووت ع الجماجم حتى غرفتها مطلية بالون الأسود وعليها خطوط وردية وفيها كم صوره من الجماجم <<تراه استايل مو ايمو... حطة كحل اسود وطلعة
نايف : بسم الله وين رايحه بذا البس
ريناد: بيت جد ريييم
نايف: يا مجنونه وبذا البس
ريناد تناظر لبسها: عادي مافيه شيء
نايف: اقول امشي الله يستر عليك بس
ريناد: هههههه باي
لبسة عبايتها وتحجبة ورفعة اكمامها وطلعة ركبة السيارة
طلال: لا بالله تبين تفضحيني عند معاذ وبسام
ريناد باستغراب: ليه؟؟
طلال: رافعه اكمامك وتبين تروحين ياتنزلين اكمامك او تقلعي
ريناد: اوووووووف ونزلة اكمامها
طلال: اوفين
راحو قصر عبد العزيز
ريناد :انا بنزل اسلم ع امول وخالتي وأجي
طلال: اوك لاتتأخرين
ريناد: طييييب .. نزلة ريناد وراحة ع طول لصالة شافت ام سالم سلمة عليها
ريناد: امم خالتي وين امول؟؟
ام سالم: فوق في جناحها
ريناد: ثنكس .. راحة ع طول لدرج شافة في طريقها فيصل
ريناد: سلام فصوول
فيصل ابتسم لها: وعليكم كيفك رنود
ريناد: اول شي تمام ثاني شي انا اسمي ريناد مو رنود وثالث شيء كيفك
فيصل يقلدها: اول شيء دوم وثاني شي اوك ع امرك ريناد وثالث شيء عال العال
ريناد: اوك فيصل طلال ينتظرك تحت
فيصل: اوك سي يو
راح فيصل لطلال وريناد راحة جناح امل وفتحته بقووووة
امل نقزة : خيير ماعندك ادب؟؟
ريناد: لا ول ول يادفره وش تسوين
كانت امل بين حوسة كتب واقلام ومادري اييش
امل: ههههه لا بس قاعده احل الواجب حق ريم
ريناد: ليه ريم ماراحة المدرسة؟؟
امل: يب يب
ريناد: لييه؟؟
امل ارتبكت:ا كانت تعبانه
ريناد: اها طيب كيفك ؟؟<< صح النوم
امل: صباح الخير
ريناد باستهبال: لا احنا في المساء عشان كذا لازم تقولي مساء الخير
امل: اوك اوك انا تمام وانتي؟؟
ريناد: عال العال يلا استأذن طلول ينتظرني تحت
امل: ليه مستعجلة؟؟
ريناد: بروح عند بيت جد ريم
امل لفة وجها: اها يالا في امان الله وسلميلي ع رم رومتي
ريناد تمثل العصبيه: نعم ماسمعت
امل: سلميلي ع رم رومتي
ريناد: لا بالله هاذي رم رومتي انا
امل: هههههههههههه اوك
ريناد طلعة وركبة السيارة
طلال: لا كان نمتي عندها بعد
ربناد: ولا لو علي نمت بس مشتاقة لريومتي
طلال صار قلبه يدق طبووول
وصلوا بيت الجد بو راشد
... في غرفة سارة ...
سارة تترجى ريم: امانه ريوم روحي وقوليله مابيوافق لو قلت له لأنه معصب مني واماني تستحي مو كأنه ولد خالها
اماني مو معهم سرحانه
ريم : خلاص اوك
نزلة ريم وراحة للمطبخ ..
هنا وصلوا طلال وفيصل وريناد راحة ريناد ع طول لغرفة سارة
فتحة الباب بقوووة
نقزة اماني وسارة فاقعه ضحك
اماني بقهر: مافي شيء يضحك
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه الا انتي ههههههههههههههههههه
ريناد: خلاص قتلتي الضحك
سارة : هههه حياك
قعدة ريناد: وينها رم رومتي؟؟
سارة: راحة عند معاذ علشان يطلب لنا من ماك
ريناد : اها
... عند ريم ...
تحجبة وعبايتها مفتوحه يعني يبين هي ايش لابسه دخلة المجلس
ريم: مع وينهم ذول التفتت شهقة بسم الله من وين طلعت لي انت
... ابتسم لها : ه هلا ريم كيفك
ريم نست انها مو متلثمه نزلة راسها : تمام وانت كيفك طلال
طلال: عال العال سم ايش بغيتي
ريم: امم كنت ابي معا ماكملت جملتها لأن جوالها دق ناظرته ارتبكت ا اوك طلال عن اذنك
طلال: اذنك معاك كان ارتباكها واضح بنسبه لطلال " مين الي دق عليها خلاها ترتبك كذا "
طلعة ريم وراحة للحمامات اكرمكم الله
ريم: الووو
...: الوو هلا ريمي كيفك
ريم: مو تمام
...: افا ليش عسا ماسوت لك شيء مرة ابوك
ريم بلعة غصتها: عبد الرحمان ممكن سؤال
عبد الرحمان: اكييييد
ريم: انت ليش مهتمم فيني لهادرجه معا انك ماشفتني الا مرة
عبد الرحمان" انا نفسي مادري": مالك دخل
ريم: كيف مالي دخل عبد الرحمان تراك قاعد تلعب بأعصابي
عبد الرحمان: ريم لا تسألين هاذا اسؤال مره ثاني
ريم : افف طيب ايش كنت تبي ؟؟
عبد الرحمان: اممم كنت ابي اقولك ان انا اسف ع الي صار ذاك اليوم اني عصبة عليك
ريم: اوك مسامحتك
عبد الرحمان فرح: تدرين انك اطيب انسانه شفتها في حياتي
ريم : اوك عبد الرحمان ممكن اطلب طلب
عبد الرحمان: انتي تامرين مو تطلبين لو تبين عيوني عطيتك هيا
ريم: مشكور مابي عيونك بلييييز عبد الرحمان ابيك توقف اتصالاتنا
عبد الرحمان عصب: الا هذا الطلب ماراح انفذه لك
ريم برجى: عبد الرحمان بلييييز ترا الي نسويه غلط بليييز فكر بالموضوع
عبد الرحمان: ريم مو فاضي لهالكلام انا طالع و ع الساعة 12 بكلمك باي سكر في وجها
ريم: اووووف
طلعة من الحمامات وراحة لغرفة سارة
ريم فتحة عيونها ع وسعهم : رنوووووووووود انتي من متى وانتي هنا؟؟
ريناد تقوم تسلم عليها : من اول
ريم: كيفك حياتي؟؟؟
ريناد: تمام دامني شفتك
&&& عند عبد الرحمان &&&
( قبل مأكمل خلوني اعطيكم نبذة عن عبد الرحمان: عمره 26سنة يهببببببببببببببببببل قليلة فيه ابيض خشمه سلت سيف عنده غمازات وياويلي ع غمازاته تجنننننننن شعره شوي طويل عيونه عسليه ناعسة جسمه رياضي نص بنات الشرقيه خاقين عليه ايش الي نص الا كلهم وامه ماتت وهو صغير وعمره 3سنين ومرة ابوه تكرهه بقووووة <<بعدين نعرف السبب..
عنده اخت من ابوه اسمهابرار: طييييبه مررره اكبر من عبد الرحمان عمرها 28سنه مملكه ع ولد عمتها ويحبون بعض مووووت..
حامد : اخو عبد الرحمان من ابوه حقوووود يكره عبد الرحمان عمره 23سنة جميل بس مايجي ضفر من عبد الرحمان ..
شهد : اخته من ابوه زي حامد ماتحب عبد الرحمان عمرها17سنة ولسانها متبري منها دلوعه بورنزيه عيونها عسليه وشعرها طويل لين خصرها..
زوجة ابوه سعاد : متكبررررره بقووووووه و تكره عبد الرحمان من كل قلبها وزرعة هذا الشي في عيالها)
في الملحق كان فيه عبد الرحمان +امجد+ ماجد +عزام..
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد و عزام يلعبون بلاي ستيشين
امجد بصدمه: ري م طلعة هي نفسهال.....
انتهى الب[9] ارت
توقعاتكم
1 عبد الرحمان بيفكر بكلام ريم ويوافق؟؟؟
2 امجد ايش يقصد( ري م طلعة هي نفسهال )؟؟؟
3 واذا فعلا ريم طلعة تعرف عبد الرحمان ليش ماتعرفة عليه يوم خطفها؟؟؟
اراكم ع خير..
سوري بنات ادري البارت قصير بس ظروفي ماسمحة لي اكتب اكتر من كدا وانشالله اعوضكم في ايجازة الحج وانشالله يعجبكم البارت وبلييييييييييز ابي ردووود وتوقعاتكم
ملاحظة: البارتات تنزل كل يوم خميس وجمعة بس في الأجازة اتوقع راح تتغير ايام تنزيل البارتات يلا سي يو
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة^^
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
عبد الرحمان بيفكر بكلام ريم ويوافق؟؟؟
اتوقع يوافق
امجد ايش يقصد( ري م طلعة هي نفسهال )؟؟؟
امكن يعرف اخوها او ابوها
3 واذا فعلا ريم طلعة تعرف عبد الرحمان ليش ماتعرفة عليه يوم خطفها؟؟؟
امكن هي ما تعرفه بس هو يعرفها
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
1 عبد الرحمان بيفكر بكلام ريم ويوافق؟؟؟
لا طبعن
2 امجد ايش يقصد( ري م طلعة هي نفسهال )؟؟؟
والله ماعرف
3 واذا فعلا ريم طلعة تعرف عبد الرحمان ليش ماتعرفة عليه يوم خطفها؟؟؟
يمكن فاقده الذاكره LoL
تعليق