رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كبريآئـي
    عضو ماسي
    • Dec 2012
    • 1444

    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    اسفه يا بعدي ما رديت عليك كنت مشغووول....ةة يا بعدي..

    ما طلبتي شئ من عنوني واحل........ى لايك

    اتوقع توافق...

    بالتوفيق يا رب..

    تحياتي ::

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

      الله يعطيك العافية يا بعدي , وأعذريني أن مرديت عليك أول بأ أول يالمزيوونةة ..

      ابشري بسعدك ماطلبتي حاجة تقيم + لايكات ,

      الله يوفقك يارب , ولا تعليق عندي ×,× مخي مقفل على قولتهم :$

      موفقه يا بنتي |
      ويعافيك قلبو شرفني ردك مشكورة ماقصرتي
      ودي

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        المشاركة الأصلية بواسطة ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
        اسفه يا بعدي ما رديت عليك كنت مشغووول....ةة يا بعدي..

        ما طلبتي شئ من عنوني واحل........ى لايك

        اتوقع توافق...

        بالتوفيق يا رب..

        تحياتي ::
        معذورة ياقلبي مشكورة ماقصرتي
        ودي

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[36]ارت


          &&& في قصر بو خالد &&&
          لوجين: ايش تبي عمتي؟؟
          ام خالد كانت مصدومه الى الان 
          لوجين: يممممه 
          ام خالد: ها هلا 
          لوجين: ايش فيك؟؟
          ام خالد : ها ولا شي ولا شي
          وقامت 

          &&& في بيت العم مطلق &&&
          قام من النوم واخذ له شور فوقه بعدها راح لغرفة حسن يبي ياخذ منه فلوس  
          مطلق وهو يحك تحت ذقنه: حسن حسن حسون " وينه ذا" توجه للحمام اكرمكم الله  ودق الباب حسن حسن حسن فتح الباب ومالقاه
          مطلق" ههه اكيد اكيد في المطبخ اكيد جاع وراح للمطبخ ايه ايه انا رايح للمطبخ "
          وراح بسرعة للمطبخ بس للأسف ما لقاه
          هنا جن جنونه راح بسرعه وصار يدور عليه في الشقه كلها طلع من الشقه وصار يركض مثل المجنون يدور حسن
          مطلق: حسن حسن حسن 
          الناس كانت تناضره بستغراب 
          مطلق يصرخ بأعلا صوته وبجنون ودمعه في عيونه : حسن
          حسن حسن وينك خلاص انا مابي فلوس انا ابيك انت انتوبس محد بقى لي من ريحة المرحوم الا انت والله لعيشك ملك بس ارجع لي اه حسن حسن 

          &&& في قصر بو خالد &&& بعد صلاة الجمعه 
          بو خالد بصدمه: جد 
          ام خالد بفرح: اي والله 
          بو خالد: طيب قلتي لها؟؟
          ام خالد: لا ما عرفت شقول لها فقلت انت تكلمها 
          بو خالد يرفع السماعه: الو جنو حبيبتي 
          جنا: الوو دادي بغيت شي 
          بو خالد: تعالي لصالون ابيك بموضوع 
          جنا: اوك 
          سكر منها شوي الا دخلت الصالون
          جنا: سم يبه
          بو خالد: هلا هلا بعروستي تعالي اجلسي جنبي 
          جنا استحت وجلست جنب ابوها 
          بو خالد: والله وكبرتي يا جنا وصرتي عروسه  وو
          جنا: يبه ادخل في الموضوع 
          بو خالد سكت شوي: اممم والله يابنتي في واحد خطبك وان
          جنا تقاطعه: مابيه مو موافقه
          بو خالد عقد حواجبه: ليش؟؟ اللي بعمرك عنده بزارين
          جنا: ا ابي اكمل دراستي  
          بو خالد: ماختلفنا بس 
          جنا وقفت: بابا خلاص قلتلك انامو موافقه 
          وطلعت وهي معصبه 
          كانت لوجين نازلة شافت جنا معصبه وضربت في كتفها مسكت يدها
          لوجين: جنو ايش فيك؟؟
          جنا ناضرتها وبعدت يدها وطلعت لجناحها بسرعه
          لوجين رفعت كتوفها راحت للصالون وشافت امها وابوها 
          اوجين: شو بها اختي ؟؟
          بو خالد: وليد ولد عمتك خطبها ولما قلت لها قالت مو موافقه وانها تبي تكمل دراستها. 
          لوجين انصدمت" هذي انجنت": ايش ما وافقت؟؟
          بو خالد: ايه
          لوجين: انتوقلتوا لها مين اللي خطبها؟؟
          بو خالد: ماتركت لي فرصه ودامها ماتبيه ما بغصبها عليه 
          لوجين تتدارك الموقف: لا يبه ترا جنو اليوم مررره معصبه عشان كذا اسألها في وقت ثاني 
          بو خالد: ليش معصبه؟؟
          لوجين: ها اممم عشان عنها كوز بكرة وهي ماذكرت 
          بو خالد: اها اوك بسألها بعدين 
          لوجين: اوك يلا عن اذنكم 

          &&& في قصر بو عبد الله &&&
          دانه: شفتي يا ريوف ايش سواوفيني سامي 
          ريوف: اي دريت 
          دانه: مين قال لك؟؟
          ريوف: خوله
          دانه نزلت راسها بحزن
          ريوف رفعت راس دانه: انا حاولت يا دانه اني ابعدك عنه بس انتي كنتي عنيدة 
          دانه: شسوي احبه 
          ريوف: بس هو ما يحبك سامي يحب اسيل مايحبك 
          دانه انصدمت: انا ماكنت ابي اجرحك بس انتي لازم تعرفين الحقيقه سامي يحب اسيل واسيل ما تركته الا لما عرفت انه مغزلجي 
          دانه: مستحيل اسيل وسامي كانو يحبون بعض 
          ريوف: اي بس بعدها اسيل تركته وعرفنا بمرضها وقالت لي ذاك اليوم انها مسامحته وتبيني اقوله ان اسيل مسامحتك بس انا الى الان اكره وحاقده عليه ووو ماقلت له 
          دانه: هه اوك غير السالفه 
          ريوف: دانه انا اسفه بس 
          دانه: حلاص مالاداعي تتأسفي 
          ريوف تغير الموضوع: الا صدق ما قلتي لي علوي ولد خالي جاسم يحبك 
          دانه خجلت: ايه 
          ريوف: هههه ما اصدق وناسه اخيرا عرفت مين يحب علاوي 
          دانه: ليش؟؟ 
          ريوف: لأني ذاك اليوم قلت له انت تحب قالي لا قلت له كذاب وتحديته اني اعرف مين يحب
          دانه: هههه 
          ريوف: انتي تحبينه 
          دانه: اممم لا 
          ريوف: ماعندك نظر علاوي احلا من ساميوه 
          دانه: اممم 

          &&& في قصر بو سامي &&&
          بدور طبعت من جناحها وراحت جناح سامي طقت الباب 
          سامي: ادخل 
          بدور دخلت
          سامي يرفع راسه: اوووه بدورة  
          بدور: كيفك سام ؟؟
          سامي: تمام وانتي؟؟
          بدور: عال العال اممم سام ممكن اطلب منك طلب 
          سامي: بدا الوحام يشتغل ها اطلبي 
          بدور: اممم بصراحه ابيك تعزم عبد الله عندنا اليوم ع الغدا 
          سامي رفع حاجبه الأيسر: وش صار في الدنيا 
          بدور: الله يخليك سام 
          سامي ابتسم لها: من عيوني 
          بدور: تسلم لي عيونك حست انا في شي بيده مسكت يده وفتحتها شافت صورة اسيل  لهدرجه تحبها 
          سامي: مو بس احبها اعشقها 
          بدور جلست جنبه وحطت يدها ع كتفه: حبيبي ادعي لها اذا تحبها ادعي لها 
          سامي: الله يرحمها 
          بدور: اوك حبيبي يبا عن اذنك 
          سامي: اذنك معاك 
          طلعت بدور
          سامي ابتسم وباس الصورة " سامحيني تكفين" رجع بخياله لورا لما كانو يحبون بعض لمكان جميل ( سامي يصرخ : اسيل هههههه
          اسيل ترميه بالماي: هههههههههههه انت اللي بديت 
          سامي مسك يدها: خلاص خلاص بليز حياتي 
          اسيل: اوك بس اترك يدي 
          سامي ترك يدها: تدرين اني احبك 
          اسل حمرت: وانا اموت فيك 
          سامي: طالعي فوق 
          اسيل رفعت راسها
          سامي بحركه سريعه شالها وصار يدور فيها
          اسيل: هههههههههههههههههههه سام خلاص ههههه تكفى هههه نزلني 
          سامي صرخ: أحبك
          اسيل: ههههههه يا مجنون نزلني 
          سامي نزلها ومسك يدها: مجنون بحبك ياعمري
          اسيل استحت وضربت يده
          سامي: اي متوحشه
          اسيل: كم مره قلت لك لا تمسك يدي 
          سامي: شسوي يدك تجذب 
          اسيل رفعت حواجبها 
          سامي: اخ متى اخلص عشان اخطبك 
          اسيل استحت ودخلت داخل الشاليه 
          سامي: ههههههههههههههههههههه) ابتسم بس اختفت ابتسامته لما تذكر كيف تفرقو ( اسيل: سامي لا تبرر موقفك ياما قالولي البنات انتبهي منه هذا مغزلجي بس انا ماكنت اصدقهم 
          سامي: اسيل انتي فاهمه غلط هذي  ويأشر ع البنت اللي قدامه   
          اسيل و: انت خاين 
          ومشت 
          ريوف: حقير نذل 
          وراحت ورا اسيل ) 
          " والله انتوا فاهمين غلط كلا منك يا زهرة " تذكر كلام زهرة( لو ما جيت بروح لأسيل و اراويها الصور
          سامي: بس مالك صور معي انتي 
          زهرة: اوك بقفل منك وبرسل لك الصور 
          قفلت منه وارسلت له صورته معها بصور خليعه 
          سامي عصصصب ودق عليها: انتي حقيرة 
          زهرة: ههههههه ها بتجي 
          سامي: كم تبين؟؟
          زهرة: مابي واجد حبيبي بس 500000
          سامي: الله ياخذك 
          زهرة: حبيبي ايش فيك ؟؟
          سامي: حبك برص ان شالله 
          زهرة: اوك قلبو تشاو
          سامي قفل منها بعصبيه ) بس كنت زهرة حقيرة وقالت لأسيل تجي واسيل شافتهم

          &&& في قصر بو خالد &&&
          دخلت جناح جنا 
          لوجين: جنو يا زفت 
          جنا رفعت راسها: نعم 
          لوجين: ليش ما وفقتي يا هبله؟؟
          جنا: انت ايش تقولين تبيني اوافق ع واحد وانسى وليد؟؟
          لوجين: يالهبله هذا وليد
          جنا انصدمت: ايش؟؟
          لوجين: اي وليد 
          جنا: كذابه 
          لوحين: والله 
          جنا ابتسمت بس سرعان ما ختفت ابتسامتها: ييييي بس انا قلت لبابا اني مو موافقه 
          لوجين: ادري وانا قلت له يسألك مره ثانيه لأنك انتي اليوم معصبه سألني ليش معصبه قلت له ان انتي عندك كوز 
          جنا: اوك 
          لوجين: ايش بتقولين لو سألك؟؟
          جنا بسرعه: موافقه موافقه 
          لوجين: اقول يالمفشوحه لا تقولين 
          جنا: عجل شقول له؟؟
          لوجين: قولي انك تبين تفكرين وبتستخرين 
          جنا: اووففف متى يجي يقول لي 
          لوجين ابتسمت: اوك يا عروس عن اذنك 
          جنا استحت من كلمة( عروس ) تخيلت نفسها وهي ع الكوشه وجنبها وليد " واو وناسه"
          &&& في قصر بو سامي &&&
          عبد الله: وينها 
          دخلت بكل اناقه وجمال 
          عبدالله وقف من جمالها
          بدور مدت يدها له 
          عبد الله سلم عليها وظل ماسك يدها سرحان من جمالها 
          بدور استحت همست: عبيييييد 
          عبود: ها كيفك قلبي 
          بدور: تمام حياتي انت كيفك؟؟ 
          عبود استغرب من تغيرها المفاجئ: عال العال 
          بدور تجلس جنبه: كيف البيت من دوني 
          عبود بسرعه: جحيم 
          بدور: ههههههه حبيبي لاتبالغ 
          عبود: والله ما ابالغ
          بدور: ان شاء الله اليوم يكون جنه 
          عبود بفرح: يعني بترعين البيت 
          بدور تهز راسها ايه
          عبود باس خدها بقوة 
          بدور استحت بهمس: عبيييد اهلي هنا 
          دخلت الخدامه: تفضلوا ع الغداء
          بدور مسكت يده بدلع: يلا حبيبي اكيد جوعان 
          عبد الله ابتسم لها وقام معاها
          &&& في قصر بو سالم &&& المغرب 
          نزلت بسرعه
          امل: ماما
          ام سالم: بسم الله علامك؟؟ 
          امل: ماما بروح عند ميوي ومناوي 
          ام سالم: اوك بس انتبعي ع نفسك 
          امل: من عنوني 
          ام سالم: تسلم لي عنونك 
          طلعت امل بسرعه لجناحها فتحت الدولاب وصارت ترمي الملابس ع الكنبات عشان تدور لبسه حلوة في النهايه لبست :
           
          وطلعت بسرعه وراحت بيت عمها  نزلت من السيارة وشافت في طريقها تركي 
          تركي: هاي امول 
          امل: هايات كيفك؟؟
          تركي: تمام بشوفتك وانتي كيفك؟؟ 
          امل استحت: عال العال. 
          تركي: اذوووب انا ع اللي يستحون 
          امل تذكرت: تركي تحبني؟؟
          تركي استغرب من سؤالها: اكيد احبك مو بس احبك الا امووت فيك 
          امل استحت: طيب ممكن اطلبك منك طلب 
          تركي: انتي تامرين امر
          امل: مايامر عليك عدوا قربت منه ودخلت يدها بجيب ثوبه وطلعت بكت السجاير
          تركي لف وجهه
          امل: اذا تحبني جد اترك هذا
          تركي سكت 
          امل: عشان خاطري هذي المره
          تركي اخذ البكت منها ورماه في الزباله الله يكرمكم : ان شاء لله
          امل ابتسمت له ودخلت عند مي ومنى
          بعد السؤال عن الحال والأحوال
          مي: بنات ايش رايكم نروح بيت عمي سلطان 
          امل: اوك 
          منى: لا مابي انا بروح عند خلود  
          مي: اوك بقوم البس واجي 
          امل: اوك 
          قامت مي وراحت لجناحها ولبست:
           
          وخلت شعرها مفتوح ولبست عبايتها وطلعت مع امل بيت عمهم سلطان وصلوا
          وسلموا ع الجميع 
          امل: وين دنو 
          خوله: الحين بناديهم 
          طلعت خوله لجناح دانه ودقت الباب 
          دانه: هلا 
          خوله: امل ومي تحت 
          دانه: اوك دقايق بس واجي 
          خوله: اوك
          دانه: ريوف حلو لبسي
          ريوف: يب يب 
          دانه كانت لابسه:

          ريوف: لفي وجهك بلبس 
          دانه لفت ولمت شعرها ذيل حصان 
          ريوف: ها ايش رايك 
          دانه: واو يجنن

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            دانه: واو يجنن
            ريوف كانت لابسه:
            نزلوا للبنات وسلموا عليهم 
            دانه: بنات دريتوا 
            الكل: ايش 
            دانه: ريوفه سامحت بدر 
            خوله: جد
            دانه: يب اعتذر لها وهي سامحته
            مي: ايش هالأدب كيف ترضينها لبدر يا دانه انه يعتذر من بنت
            خوله: وش فيها هو غلط وعتذر
            مي: مهما يكون الرجال ما يعتذر اهم شي كرامته
            خوله: وكرامت ريوف
            مي: هي بعد كانت غلطانه 
            دخل بدر فجأة: لا يا مي انا الغلطان وكان لازم اعتذر منها واعتذر منها مره ثانية انا اسف ع كل اللي سويته لك
             ريوف نزلت راسها
            بدر رفع راسها: يابنت عمتي انتي ما غلطي عشان تنزلين راسك انتي يكون راسك مرفوع 
            مي انقهرة وطلعت للحديقه
            دانه: مدري ايش لقفها ذي 

            &&& في بيت جد ريم &&& 
            بو بسام: ياخوي انت تحب تهاني 
            بو عادل: مافي بلقلب غير ريماس وانا اخوك
            بو بسام: ايه مبين والحمل
            بو عادل: كان لازم يصير بينا هذا الشي عشان ماتشك اني مغصوب عليها 
            بو بسام سكت لأن سارة دخلت 
            دخل البيت ومر من جنب الصالة عشان يطلع لغرفته بس سمع صوت في الصالة 
            تهاني: هههههه
            نغم: الا ما قلتي لي كيف قتلتي ريماس
            تهاني: ذاك اليوم ارسلت واحد يحاول يقتلها بس لما عرفت ان بنتها معها قلت اثنين في واحد وقلت له يصدمهم بالسيارة بس للأسف ماتت ريماس وبنتها ماصار لها شي 
            فتح عينه ع وسعهم" الله ياخذك ميف تجرئتي تقتلين خالتي ام عادل " ركض بسرعه لغرفته 
            ام بسام: بسام بسام يمه ايشبوا ذا 
            دخل غرفته " ياربي شسوي اقول لعادل ولا لاء
            &&& في بيت امجد &&&
            امجد" معقوله ريم تخون دحوم الله يقطع شرك يا ريم " مسك جواله ودق ع ماجد
            ماجد: هلا امجد 
            امجد: اسمع تعال انت وعزام الحين عندي 
            ماجد: ليش؟؟
            امجد: بندخل الڤله 
            ماجد: اوك 
            وسكر منها  
            امجد "انا لازم اعرف ايش قصة ذاك الولد"
            فجأة: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
            امجد نقز: بسم الله  عيووووووووووووووووش 
            عيوش: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            امجد رماها بالفاين: انقلعي برا برا
            عيوش ميته ضحك: ههه اوك ههههه
            وطلعت 
            رند: ههههههههههههه

            ... في الرياض ...
            &&& في شقه راقيه &&&
            كان منسدح ع السرير ويناطر اللوحه ويفكر..
            دخل عليه: هيه ريانوه 
            ريان مو معاه 
            علا صوته: ريان
            ريان: ها هلا مراد
            مراد: لي ساعه اناديك الأكل وصل 
            ريان: اسف كنت سرحان
            مراد يجلس ع سرير ريان: اللي ماخذ عقلك يتهنا به 
            ريان يعدل جلسته: اوك يلا اسبقني وانا جاي وراك
            مراد: امم الا اقول ريان مين رسم هذي اللوحه 
            ريان يناظر اللوحه: وحده من قرايبي
            مراد غمز له: تحبها
            ريان ناظرة ورفع حاجبه اليسار: لا طبعا ما احبها ولافكر اني احب 
            مراد: ليش وش فيها 
            ريان: ماعلينا قوم قبل مايبرد الاكل 
            مراد: يييي صح يلا قوم جوعان حييييل
            ريان: يلا

            ... في الدمام ...
            &&& في بيت بو عادل &&&
            عادل: يلا يا ريم 
            ريم تنزل بسرعه: طيب جيت جيت
            عادل: وش هالشياكه ذي 
            ريم خجلت: يعني حلو
            عادل: حلو وبس يجنن 
            ريم كانت لابسه :
            http://
            عادل: اوك يلا مشينا 
            لبست عبايتها وطلعت هي وعادل 
            كشفت شعرهالأن السيارة مظلله 
            شوي الا دق جوال ريم 
            دحومي يتصل بك ..
            ابتسمت لعادل 
            عادل: ردي علامك 
            ريم: ها ايه اوك ردت الوو
            دحوم: هلا حياتي 
            ريم: هلا بروره كيفك 
            دحوم: تمام وش سالفة بروره هذي 
            ريم: انا تمام كيف الحمل معك 
            دحوم: حامل انتي ايش سالفتك
            ريم: هههه اي انا بره مع عادل 
            دحوم: اها ههههههه عجل ابرار ها
            ريم: هههههههه 
            دحوم: لبى الضحكه يا ناس 
            ريم استحت: اوك بعدين اكلمك حياتي باي 
            دحوم: هيه انتي انت 
            سكرة في وجهه
            عادل: مين ابرار ؟؟
            ريم: ها هذي اخت صديقك عبد الرحمن تعرفت عليها في المول 
            عادل: اها اوك يلا وصلنا 
            ريم تحجبت وتلثمت ونزلت 
            مسكت ايد عادل ودخلوا بيت بو عادل 
            راح عادل للملحق وريم دخلت للبنات 
            ريم: هاي صبايا 
            الكل: هايات 
            سلمت ع الكل وبعد السؤال عن الحال والأحوال 
            ريم: وين ريوف ودانه ؟؟
            خوله: ههه ريوف رمت دانه بالماي ودانه الحين قاعدة تلحقها 
            ريم: ههههههههههه
            *** عند ريوف ودانه ***
            دانه تركض ورا ريوف: ريووووووووووووووف وقفييييييييييي
            ريوف: ههههههههه بالمش مش 
            دانه: ريوووووووووووف 
            ريوف كانت متجه لملحق ماكنت تدري ان في احد 
            دانه وقفت: خلاص ريوووووووووووووووف وقفي 
            ريوف مكمله فتحت الباب بسرعه وتعركلت وطاحت فوق بدر لأن بدر كان بيطلع بس تفاجئ يوم طاحت فوقه 
            بدر: اه ظهري تكسر
            ريوف يوم سمعت صوته غمضت عيونها بقوة وعضت ع شفتها 
            فتح عيونه ببطئ وناظر وجها كيف بريئ ابتسم في نفسه 
            سامي: بطولون
            بدر حس انها محرجه وقفها بهدوء وطلها من الملحق 
            ريوف فتحت عيونها
            بدر: ليش دخلتي 
            ريوف: ماكنت ادري ان في احد
            بدر: اصلا ليش دخلتي
            ريوف: دانه كانت تلاحقني ودخلت الملحق 
            بدر: اوك حصل خير مسك ظهره بألم  
            ريوف: يعورك ظهرك 
            بدر: لا بس شوي 
            ريوف بخجل: انا اسفه 
            بدر: لا عادي ماصار شي 
            رجعت ريوف للبنات وكلها حقد ع دانه 
            الكل: هاي 
            ريوف ناظرت دانه 
            دانه تحرك لها يدها ومبتسمه برتباك: هاي
            ريوف: هاي ها 
            جت بتروح لها مسكوها البنات 
            ودانه تخبت ورا سلطانه 
            ريوف: هدوني عليها هدووووونيييييي 
            ريم: ههههه ريوف خلاص هي حاولت توقفك بس انتي ماتسمعين لها
            ريوف عضت ايد ريم ومي وامل اللي ماسكتها كلهم بعدو يداتهم 
            راحت لها بسرعه وبعدت سلطانه وقعدت فوقها واخذت المخدة وصارت تضرب فيه دانه 
            دانه: ههههههه خلاص خلاص تكفييين
            *** في الملحق ***
            الشباب يناظرون بدر 
            بدر: خير 
            سامي: حلو صح 
            بدر: نعم 
            سامي: نعم الله عليك 
            بدر: امين
            سامي: كيف ظهرك 
            بدر: الحمد لله 
            سامي: اكيد راح الألم وغمز له
            الكل: ههههههههههههههههههههه
            بدر اخذ المخدة ورماها عليه: شاب 
            سامي: اعصابك ياحلو ولا نجيب لك ريوف تطيح في حضنك عشان تروق 
            بدر: ع تراب ترا بالقير ع وجهك 
            الكل: ههههههههههه
            *** عند البنات *** 
            دق جوال ريم 
            دحومي يتصل بك..
            مي: ردي 
            ريم: الووو
            دحوم: هلا حياتي 
            ريم: الوو هلا ابرار
            دحوم: لساعك مع عادل؟؟
            ريم: لا مع البنات
            دحوم: عجل اطلعي ابي اكلمك 
            ريم: تيب
            طلعت برا 
            ريم: ايه 
            دحوم: اشتقت لك 
            ريم استحت: تشتاق لك العافيه 
            دحوم: ما شتقتي لي؟؟ 
            ريم: اممم لا 
            دحوم: خلاص زعلت 
            ريم: يلا عاد 
            دحوم: طيب تحبيني ؟؟
            ريم: ها الا قولي 
            دحوم يقاطعها: لا تغيرين الموضوع 
            ريم سكتت 
            دحوم: تحبيني 
            ريم: دحوم بعدين اكلمك امل تبيني 
            دحوم: لو سكرتي بزعل منك 
            ريم: امم مادري 
            دحوم: كيف ماتدرين 
            ريم: خلاص دحوم 
            دحوم: يلا قوليها نفسي اسمعها عشان خاطري 
            ريم اخذت نفس عميق: اي 
            دحوم: ايش اللي اي؟؟ 
            ريم بهمس: احبك 
            دحوم: ايش ماسمعتك
            ريم: خلاص مو لازم 
            دحوم: يلا عاد
            ريم: امم احب
            …: ريم 
            ريم التفتت بسرعه وطاح الجوال: ط ط طلال
            دحوم: الووو ريم الووو
            طلال: كيفك
            دحوم: الوووووو ريم الوو ريم تسمعيني
            ريم: ت ت تمام ووو انت؟؟
            طلال: تمام بشوفتك
            دحوم عصصصب
            ريم ابتسمت له بتوتر: الا وين عادل 
            طلال: داخل تبيني اناديه لك 
            ريم: لالالا بس حبيت اطمن عليه
            طلال ناظر لبسها
            ريم توها تحس انها بدون عبايه استحت من نظراته اخذت جوالها اللي ع الأرض: اوك طلال عن اذنك 
            طلال: اذنك معاك 
            ريم بعدت عنه: الوو هلا دحوم
            دحوم: كيف تسمحين له يكلمك بهذي الطريقه
            ريم: عادي حبيبي ايش فيه
            دحوم: لا مو عادي عندي
            ريم: دحومي ليش معصب
            دحوم: تعالي انتي لابسه عباية 
            ريم: لا 
            دحوم: لا والله واكيد شافك بملابسك القصيرة
            ريم: خلاص عاد لاتصرخ
            دحوم سكر في وجها
            *** عند البنات ***
            نزلت حلا وهي لابسه بيجامه بلاك وعليها نص دبدوب وشعرها ع عينها وتحك تحت رقبتها 
            مي: يمه هذي مو من الأفلام الرعب 
            حلا ناظرتها بنظره خافت منها مي
            طلعت حلا برا للمرسم 
            &&& في الڤلة &&&
            عزام: اوووه والله خفت لا يشوفنا ذاك الأثول 
            امجد: امشو وانتوا ساكتين 
            صاروا يمشون بهدوء بس سمعوا صوت بالحديقه 
            حسن: دادا وين بنروح؟؟
            الدادا: بنروح السوق نشتري لك ملابس 
            حسن: جد واو وناسه 
             الدادا: يلا اركب 
            حسن يناظر السيارة: وش ذا بيت 
            الدادا: ههههههه لا حبيبي هذي سيارة 
            حسن: ليش طويلة؟؟
            الدادا: عشان حسون بيركبها 
            حسن ما اقتنع بس سلك: اها 
            وركب السيارة .. بعد ما طلعوا 
            امجد: شوفو بندخل بهدوء وبدون ما يحسون فينا الخدم 
            عزام و ماجد: اوك 
            دخلوا بهدوء وطلعوا فوق شافوا 4 اجنحه ومكتوب عليها اسامي بأشكال والوان
            اول جناح كان مكتوب عليه ( امولي & ريمو )
            دخلوها كانت روعه بمعنى الكلمة وكان فيها صورهم اثنتين 
            عزام: ينعن ابو العيون يا شيخ تجنن بنت الذينا 
            امجد اخذ الصورة منهم ورجعها مكانها 
            وبعد ما اخذو جوله فيها راحوا للجناح 2 كان مكتوب عليه ( لوجي & رنو )
            كانت حلوة بس كانت نصها جماجم
            ماجد: يمه غرفة جنانوه 
            عزام: خلونا نطلع بسرعه 
            وطلعوا بسرعه وراحوا للجناح 3 كان مكتوب عليها ( ريوفه & دنو ) 
            دخلوها وكانت حلوة وفيها صورهم اثنتين
            راحوا للجناح 4 كان مكتوب عليه ( سارونه ) 
            دخلوها وكانت حلوة 
            طلع عزام وماجد اما امجد ظل في الجناح شاف صوره لها هي وسراج واخوانها الأثنين فتح البرواز وقلب الصورة كان مكتوب عليها التاريخ واليوم و الساعة والأسماء ووين  كان في يوم العيد وفي جدة 
            عزام: امجد يلا 
            امجد دخل الصورة في البرواز وعدلها وطلع
            اخذوا جوله ع الڤله بكبرها

            ( اليوم الثاني ) 
            &&& في بيت بو عادل &&&
            الدادا: يلا ياريم اومي 
            ريم: قلت لك مابي اهئ اهئ 
            الدادا: اوك براحتك
            نزلت الداذا تحت 
            عادل: وين ريم بتتأخر عن المدرسة 
            الدادا: موش عوزه تروح المدرسة 
            عادل: ليش؟؟
            الدادا: ما بعرفش 
            طلع عادل لغرفتها 
            عادل: ريم حياتي ليش ماتبين تروحين المدرسه 
            ريم: مزاج كيفي مابي اروح المدرسة 
            عادل: ليش طيب 
            ريم: كيفي يا اخي كيفي اهئ
            عادل: خلاص خلاص براحتك وطلع وهو مستغر ركب سيارته ودق ع خالته يطمن عليها
            ام سالم: هلا والله عدولي 
            عادل: هلا خالتي كيفك؟؟
            ام سالم: تمام وانت؟؟
            عادل: الحمد لله 
            ام سالم: كيف ريم ؟؟
            عادل: مو بخير 
            ام سالم خافت عليها: بسم الله عليها ليش؟؟
            عادل: حاولت معها تروح المدرسة بس ما رصت 
            ام سالم: ليش اليوم بيكون مجلس امهات 
            عادل" ليش ما قلت لي ريم ": جد توني ادري اوك خالتي ما اطول عليك مع السلامه
            لم سابم: مع السلامه 
             قفل منها" ليكون عشان كذا ماتبي تروح "
            رجع بسرعه للبيت وراح لغرفة ريم  
            عادل: ريم حياتي يلا قومي 
            ريم: قلت مابي
            عادل: بس احنا مو رايحين للمدرسه انا جيت اخذك عشان نفطر برا 
            ريم مابي 
            عادل: يلا ريم عسان خاطري 
            ريم: تيب 
            قامت ريم وراحت للحمام اكرمكم الله  
            وبعدين طلعوا عشان يفطرون برا

            في المغرب ..
            عادل: بسام تكلم وش فيك 
            بسام بتردد: بصراحه يا اعدل تهاني هي ...................


            انتهى الب[36]ارت
            اتمنى يعجبكم البارت .. 
            التوقعات 
            1 بسام هل بيقدر يقول لعادل عن تهاني ولا بيتردد؟؟؟
            2 مطلق وش بيصير فيه؟؟؟
            اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييم
            مع تحياتي

            تعليق

            • كبريآئـي
              عضو ماسي
              • Dec 2012
              • 1444

              • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              1-اتوقع بيقوول لةة

              2-بيبحث عن حسن ،وريم وامل والبنات لما اتفقو ان ياخذون حسن بالفيلالا كانت قاصدةة عشان يصحا ع نفسةة

              من عيووني تستاهلين يا الغلالا

              انتظرك بالبارت يا عسسسسل..
              تحياتي::

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                المشاركة الأصلية بواسطة ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸي
                1-اتوقع بيقوول لةة

                2-بيبحث عن حسن ،وريم وامل والبنات لما اتفقو ان ياخذون حسن بالفيلالا كانت قاصدةة عشان يصحا ع نفسةة

                من عيووني تستاهلين يا الغلالا

                انتظرك بالبارت يا عسسسسل..
                تحياتي::
                مشكوره قلبي ع التوقعات والرد الحلو اللي زي صاحبته

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


                  الب[37]ارت

                  في المغرب ..
                  عادل: بسام تكلم وش فيك
                  بسام بتردد: بصراحه يا عادل تهاني هي…
                  عادل: تهاني هي ايش
                  بسام: هي ال
                  عادل بخوف: بسام تكلم
                  بسام بتردد ورتباك: ا انا س س سمعت امس تهاني تقول ا..
                  عادل: وش تقول؟؟
                  بسام: اممم تقول انها هي اللي هي اللي هي اللي ق ق قتلت خالتي ريماس
                  عادل انصدم: ا انت انت ايش تقول ؟؟
                  بسام: انا اسف بس هذا اللي سمعته ووو ماكنت ابي اخبي عليك
                  عادل: بس امي ماتت بحادث
                  بسام: وهذا كان بفعل فاعل
                  عادل: ما فهمت
                  بسام: تهاني كانت راسلة واحد يصدم فيهم
                  عادل: لا ما اصدق
                  بسام: حتى انا ما قدرة اصدق
                  &&& في قصر بو سالم &&&
                  في الصالون…
                  امل: اممم فيصل
                  فيصل: هلا
                  امل: امممم ممكن اسألك سؤال؟؟
                  فيصل: اكيييد
                  امل: اممم تركي
                  فيصل ابتسم لها
                  امل تكمل: الا الان يدخن
                  فيصل التفت لها بسرعه: انتي تعرفين انه يدخن؟؟
                  امل: يب يب
                  فيصل سكت
                  امل: ها جاوبني؟؟
                  فيصل: م م مادري ماشفته اليوم
                  امل: اها طيب دادي يدري
                  فيصل بخوف: لالالالا اموووول حياتي هذا تركي زوجك
                  امل استحت من هالكلمه: طيب انا ما قلت شي بس قلت دادي يدري
                  فيصل: لا مايدري
                  امل: اها

                  &&& في قصر بو خالد &&&
                  طلع لجناح بنتو الصغيرة دق الباب
                  جنا بصوت عالي: تفضل
                  دخل بو خالد
                  جنا قامت وباست راسه: حياك يبه حياك
                  بو خالد: الله يحيك
                  جلس وجلست جنا مقابله
                  جنا: سم يبه
                  بو خالد: امم اول شي كيف كان الكويز معك؟؟
                  جنا: ها اي كويز تحاول تتذكر بعدين تذكرت كلام لوجين اييييي الحمد لله تمام
                  بوخالد: الحمد لله الشي الثاني انا حبيت اقولك عن مو ضوع
                  جنا: وش هو يبه؟؟
                  بو خالد: اممم بصراحه في واحد خطبك انا عارف انك امس كنتي معصبه وقطيتي الكلام بدون ماتحسبين حسابه انا ما اخذت ع كلامك لأنك معصبه عشان كذا حبيت اقولك ان وليد ولد عمتك خطبك مني انا موافق بس حبيت اخذ رايك انتي
                  جنا استحت وحمممرت: ا خلاص افكر بالموضوع
                  بو خالد: خذي راحتك يبه لاخر الأسبوع
                  جنا هزت راسها له
                  بوخالد: يله يبه عن اذنك
                  جنا بصوت اقرب للهمس: اذنك معك
                  طلع بو خالد
                  جنا شقة الكشره: يسسسسسسسسسس
                  قامت شغلت الأستريو وصارت ترقص بستهبال
                  دخلت لوجين وصارت تناظرها بستغراب: جنا جنا جنا
                  جنا ماكنت تسمعها لأن كان الصوت عالي
                  راحت لوجين وسكرت الأستريو
                  جنا التفتت بسرعه وشهقت : هئئئئئئئئ لوجين
                  لوجين: علامك انتي صوت الأستريو واصل لشارع لجين
                  جنا من الفرح راحت للوجين وضمتها
                  لوجين استغربت: جنو انتي صاحيه
                  جنا تبعد عنها: يب يب
                  لوجين قربت منها وحطت يدها ع جبينها
                  جنا: تطمني انا بخير
                  لوجين: ايش اللي خلاك كذا
                  جنا بفرح: وليدي
                  لوجين ابتسمت لها: مبرووك ياقلبي
                  جنا تبوس خد لوجين: والله احوووووبك
                  لوجين: علامك قلبتي حجازيه
                  جنا: من الحب ياعمري
                  لوجين: الله يتمم عليكم
                  جنا: امين وعقبالك انتي وسلوم
                  لوجين ابتسمت لها مجامله: امين يلا حياتي عن اذنك
                  جنا: اذنك معك
                  طلعت لوجين وراحت لجناحها رمت نفسها ع السرير وحطت يدها ورا راسها بألم
                  &&& في قصر بو وليد &&&
                  وليد: يمه ماردو عليك
                  ام وليد: يا يمه اصبر البنت لازم تفكر
                  وليد: ايش تفكر فيه
                  ام وليد: وليد
                  وليد: طيب ننتظر بس ساعتين
                  ام وليد وقفت : يووووووووه هذا بيجنني
                  نورة: ههههههههههههههههههههههه
                  ريوف دخلت: هاي
                  نورة: هايات
                  جلست جنب وليد
                  ريوف: مين مزعل بابا ليد
                  نورة: جنا ههههههههه
                  ريوف ناظرة وليد
                  وليد ناظرها: ما عليك منها تبين تلعبين
                  ريوف: يب يب
                  وليد: يلا قومي
                  قامت ريوف مع وليد وطلعو للحديقة
                  ريوف: خلينا نلعب كرة سلة
                  وليد: اوك روحي بسرعه نادي عامر وانا بنادي يزيد
                  ريوف: اوووك
                  راحت بسرعه لعند عامر
                  ريوف: عامر
                  عامر بخوف: نعم نعم؟؟
                  ريوف تحاول تاخذ نفس: تعال بسرعه
                  عامر: ايش فيك؟؟
                  ريوف: تعال
                  وصارت تركض وهو وراها خايف
                  وصلت عند وليد ويزيد
                  عامر بخوف: نعم طال عمرك
                  وليد: ايش سويتي فيه
                  ريوف: ههههههه ما سويت شي
                  وليد: ما علينا يلا عامر ويزيد فريق وانا وريوف فريق
                  عامر: انا مو فاهم شي
                  وليد: بنلعب كرة سلة
                  عامر: اها
                  نخليهم يلعبون..
                  &&& في بيت العم مطلق &&&
                  كان قاعد مع اصحابه<< السوء
                  الأول بخمل: ي__ا اخي احسن ل لك ف__كه م_نه
                  مطلق: بس محد باق__ي لي الا هو
                  دخل مصعب البيت
                  مطلق التفت وبسرعه راح له : م م مصعب ووو وين ح_س_ن؟؟
                  مصعب يغطي انفه بيده: ابعد عني احسن لك
                  مطلق: ط ط ط_ل_ب_تك س__عدني
                  مصعب دفه بخفه بس عشان مطلق سكران طاح ع الأرض
                  مطلق " وينك يا حسن "
                  دخل مصعب غرفة حسن واخذ شنطة حسن المهتريه حقت المدعسة وطلع
                  &&& في الڤلة &&&
                  الدادا: ايش تتمنى؟؟
                  حسن: اتمنى اني اروح المدرسة
                  الدادا: ليش انت ماكنت تروح المدرسة ؟؟
                  حسن: الا بس عمي منعني منها
                  الدادا: ليش تحب المدرسة؟؟
                  حسن: لأنها تبعدني عن عمي مطلق
                  الدادا " الله لا يوفقك يا مطلق" حضنت حسن من قلب دائما كانت تتمنى ان يكون عندها طفل بس قدر الله انها ماتجيب اطفال بس ربي عطها هذا الطفل عشان تهتم فيه وتربيه مثل ولدها
                  حسن: تعرفسن عذاب
                  الدادا: مين عذاب؟؟
                  حسن: هذي اختي بس ريم تقول انها سافرة غشان تجيب لي فلوس بس انا خلاص مابي فلوس انا بس ابيها هي بس هي
                  الدادا تضمه بقوة وباسته في راسه: انشالله ترجع لك
                  حسن: امين
                  &&& في قصر بو عبد الله &&&
                  ام عبد الله: يا بو عبد الله انا بنجن
                  بو عبد الله: بسم الله عليك ليش؟؟
                  ام عبدالله: حلا مني عارفه ايش فيها
                  بو عبد الله: ايش فيها؟؟
                  ام عبد الله: من المدرسة للغرفة للمرسم ولا وماتخلي احد يدخل المرسم وكل نسخ المفاتيح عندها
                  بو عبد الله: كيفها المرسم سويته لها
                  ام عبد الله: ولو احنا اهلها
                  بو عبد الله: يا ام عبد الله خليها براحتها
                  ام عبد الله: يوووووووه هذا اللي بيجنني
                  بو عبد الله ابتسم لها
                  ام عبد الله: ليش تضحك
                  بو عبد الله: كيفي
                  ام عبد الله: لا مو كيفك
                  ومشت
                  &&& في قصر بو وليد&&&
                  نطت بقوة ودخلت الكرة داخل السلة
                  وليد: قوووووووووووووووللل
                  راح ركض لريوف وشالها وصار يدور فيها
                  حطها ع الأرض
                  ريوف ابتسمت بفرح
                  يزيد: غش غش غش
                  ريوف تتخصر: لا والله مو غش
                  وليد: ايش هو الغش
                  يزيد: هي طيحتني
                  ريوف تشهق: هئئئئئئئ انا
                  يزيد: لا انا
                  ريوف: وش علي منك
                  وليد: خلاص خلونا نكمل
                  ريوف تركض بس حست بتعب قعدت ع الأرض
                  يزيد: يلا قومي ما في راحه ارتحتي قبل الشويه
                  ريوف مو قادرة توقف وصارت تكح بقوة
                  وليد ركض لها بسرعه: ريوف ريوف ريوف حياتي ايش فيك ؟؟
                  ريوف مو قادرة تتكلم بس تكح
                  راح عامر بسرعه وجاب لها ماي
                  وليد اخذ من القلاس وصار يشرب ريوف شوي شوي
                  ريوف غمضة عينها بقوة وصارت تكح تحس روحها بتطلع
                  شالها وليد بسرعه ودخلها داخل
                  وليد: يزيد بسرعه جيب دواها من الثلاجه اللي في جناحي
                  طلع يازيد بسرعه لجناح وليد وجاب ادوية ريوف
                  يزيد: تفضل
                  &&& في بيت جد ريم &&&
                  ريم: هههههههه
                  اماني: خلاص عاد الا قولي لي سارونه وين بسام
                  سارة: طالع ليش تبين منه شي؟؟
                  ريم: يالله يا سارة يعني دقي عليه وقولي له امون تقولك حبي متى ترجع وتغمز لسارة
                  سارة: اها اوك رفعة الجوال وسوت نفسها تدق ع بسام الووو هلا بسام ..... اسمع تقولك امون
                  اماني تصرخ: لا سارة خلاص
                  سارة: هههه تقولك حبي متى ترجع
                  اماني: لا كذابه اخذت من سارة الجوال بسام تراها كذابه بسام تكفى لا تصدقها
                  سارة + ريم: هههههههههههههههههههههههههه
                  اماني ناظرت الجوال وعرفت انهم كذابات رمت الجوال عليهم يا كxxx
                  مسكة المخدات وصارت ترميها عليهم وهما يضحكون
                  سارة رمت المخدة بقوة
                  اماني تحاول تحمي نفسها بس صقعت فيها المخدة وتراجعت لورا وصقعت بالباب اوه اسفه اقصد بصدر بسام لأنها كانت ترجع لورا وبسام فتح الباب ماكلفت ع نفسها انها تناظر بأيش صقعت لأنها عارفه انها صقعت بالباب مسكت المخدة ورفعتها عشان ترميها ع سارة بس انسحبت منها المخدة التفتت بصدمه وال ما شافته بلعة ريقها اكثر من مره ناظرها وابتسم
                  بسام رما المخدة ع سارة
                  واماني لسا مصدومه
                  بسام: كيفكم
                  سار+ ريم: هههه تمام
                  بسام يتاظر اماني: وانتي اماني؟؟
                  اماني " يلبى اسمي من فمه ": ها
                  سارة و ريم كتمو ضحكتهم
                  بسام ابتسم لها: كيفك؟؟
                  اماني: ت ت تمام
                  بسام: شقاعد تسون ليش قلبتوا الغرفه ؟؟
                  سارة: هذي اماني هي اللي بدت صح ريمو
                  ريم: يب يب
                  اماني فتحت عيونها ع وسعها وشهقت: هئئئئئئئئئ كذابات بسام تكفى لا تصدقهم
                  بسام كتم ضحكته ع عفويتها
                  اماني والدموع متحجرة في عيونها: بسام انت مصدقني صح
                  بسام رحمها: اي مصدقك ومين يصدق ذولا الثنتين
                  سارة و ريم: هئئئئئ يعني احنا كذابات
                  بسام: اي
                  وطلع
                  اماني اول ماطلع طاحت ع الكنبه وقالت بحالميه: وه وه يخقق
                  سارة وريم: ههههههههههههههههه

                  &&& في المستشفى &&&
                  راكان: ابوم الحين في غزفة العنايه وجلوسك هنا لا بيفيدك ولا بيفيده
                  جوان: مو تاركه ابوي فاهم
                  راكان: يا اختي
                  جوان: لا تكثر معي حكي
                  راكان: براحتك
                  ومشا
                  ( اليوم الثاني )
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  دخل عادل وناظر تهاني بحقد نفسه يشدها من شعرها ويفضحها قدام ابوه بس في شي مانعه اللي في بطنها ابوه فرحان فيه كأنه اول مره يجيه طفل
                  سلم ع ابوه
                  عادل: ببدل ثيابي وبروح اجيب ريمي من المدعسه
                  بو عادل: وين السواق؟؟
                  عادل: ارسلته يجيب اغراض للبيت
                  بو عادل : اها اوك الله معك
                  عادل طلع غرفته وبدل ثيابه وراح للمدعسه يجيب ريم نزل ونادا ريم
                  شوي الا تطلع ريم وامل: هاي
                  عادل: هايات
                  عادل: كيفك امل؟؟
                  امل: تمام وانت ؟؟
                  عادل: تمام تجين معانا
                  امل: شكرا بروح انا الحين
                  عادل مسك ايد ريم : اوك يلا سلام
                  امل: سلام
                  راحت امل وركبت ريم وعادل السيارة
                  عادل: كيفك؟؟
                  ريم: تمام وانت؟؟
                  عادل: الحمد لله كيف المدعسه معك؟؟
                  ريم: ماشي الحال
                  وصلوا البيت ونزلوا
                  سلموا ع ابوهم
                  ريم: انا طالعه اغير ملابسي
                  بو عادل: اوك
                  طلعت ريم وبدلت ثيابه ونزلت عشان تتغدا

                  &&& في بيت عبد الله &&&
                  بدور: لالا لاتروح تكفى الله يخليك لا تتركني
                  عبد الله: حياتي عندي دوام
                  بدور: لا مالي دخل ابيك جنبي
                  عبد الله: حياتي والدوام شسوي له
                  بدور: خذ لك ايجازة
                  عبد الله: لا
                  بدور: اهئ الله يخليك
                  عبد الله يمسح دموعها: خلاص حياتي كلا ولا دموعك
                  بدور: اهئ يعني بتاخذ ايجازة؟؟
                  عبد الله: ايه بحاول
                  بدور: يلا
                  عبد الله: وشو ؟؟
                  بدور: عشان تروح تاخذ ايجازة
                  عبد الله: الحين؟؟
                  بدور: يب يب
                  عبد الله ما يبي يزعلها: اوك بروح ابدل ثيابي
                  طلع عبد الله وبد ثيابه وبعدها نزل شاف بدور لابسه العبايه
                  عبد الله: ع وين
                  بدور: بروح معاك
                  عبد الله: من جدك
                  بدور: ايه عجل تبيني اجلس هنا لوحدي
                  عبد الله: اوك اوك يلا مشينا
                  ركبوا السيارة وراحوا ع مركز الشرطة
                  عبد الله: وين رايحه؟؟
                  بدور: بنزل معك
                  عبد الله: لا والله ايش تبين الناس تقول حرم عبد الله داخله قسم الشرطة
                  بدور: اوووفففف اوك
                  عبد الله نزل وراح للمدير واخذ ايجازة.. بعد مل خلص قال يمر ع خالد دخل عليه ولقا عنده الأثنين المعتادين
                  عبد الله يسلم ع خالد: كيفك؟؟
                  خالد: تمام وانت؟؟
                  عبد الله برواقه: عال العال
                  خالد: اوه اليوم المزاج رايق
                  عبد الله: رايق وبس
                  خالد: شكلا المدام رجعت
                  عبد الله: اي
                  خالد: مبرووووك
                  عبد الله: الله يبارك فيك
                  خالد: انتوا خلاص تفضلوا
                  الأثنين طلعوا من عنده
                  عبد الله يبتسم: الحين مو متوحمه مني الا متوحمه فيني
                  خالد: جد زيييين
                  عبد الله: اوك يلا اشوفك ع خير
                  خالد: علامك مستعجل
                  عبد الله: المدام في السيارة تنتظرني
                  خالد: وش عندها؟؟
                  عبد الله: ماتبيني اتركها لوحدها
                  خالد: اففف وبعدين كيف تجي الدوام؟؟
                  عبد الله: اخذت ايجازة ويحرك حواجبه فوق تحت
                  خالد: اووووه كل هذا عشان المدام
                  عبد الله: لجل عين تكرم مدينه
                  خالد: اقول يلا اذلف عن وجهي
                  عبد الله: ههههههههه
                  وطلع .. راح لسيارة شاف الأثنين اللي كانو عند خالد قدام سيارته ويتغزلون في بدور
                  الشاب1: شوف شوف الخقه
                  الشاب2 يصفر: ياويل حالي امووووت انا ع هالدلع
                  عبد الله:لا والله كملو كملو
                  الشاب1: هلا هلا عبود
                  عبد الله: اهلين من متى الميانه؟؟
                  الشاب2: افا دايما مسدحين عندكم وتقول من متى الميانه
                  عبد الله: اقول تلايطو بس
                  وراح وركب مكانه
                  الشاب1: فتح عيونه ع وسعهم: هئئئئئئ هذي حرم عبود
                  الشاب2: اي والله
                  &&& في قصر بو عبد الله &&& بعد صلاة العصر
                  شاف دانه وماسكه البي بي حقها
                  بدر: دنو مين تكلمين ؟؟
                  دانه: اكلم ريوف
                  بدر: اها اممم اوك اسمعي جيبي الاب حقي من فوق
                  دانه: خلي وحده من الخدم تجيبه لك
                  بدر: لا انا ابيك انتي تجيبينه
                  دانه: مابي قول لأي وحده تجيبه لك
                  بدر: اممم تعرفين انا ما احب الخدم يمسكون اغراضي
                  دانه: من متى؟؟
                  بدر: مالك خص قومي يلا
                  دانه: اووووففففف
                  حطت جوالها ع الطاولة وطلعت تجيب الاب حق بدر
                  بدر اول ماراحت مسك جوالها ونقل رقم ريوف لجواله وطلع
                  نزلت دانه: بدر بدر بديييييير
                  دانه: اوففف كيفه
                  خلت الاب ع جنب ورجعت تكلم ريوف
                  &&& في المستشفى &&&
                  انصدم لما شاف الملف بس حط الملف مع بقية الملفات وراح لها
                  راكان: جوان
                  جوان: نعم دكتور
                  راكان: كم عمرك
                  جوان: 23
                  راكان: اهممم كنتي تدرسين صيفي
                  جوان: اي
                  راكان: اوك وهذي السنه تطبيقي صح
                  جوان: اي
                  راكان: اوك اتمنا لكم كلكم التوفيق والنجاح
                  &&& في قصر بو وليد &&&
                  ريوف جتها الأضافه حقت بدر وقبلتها
                  " هاي ريوف كيفك ؟؟ انا بدر "
                  ريوف استغربت " هلا بدر من وين جبت رقمي "
                  بدر" مالك خص "
                  ريوف " لا والله "

                  مر الأسبوع بسلام ووافقت جنا ع وليد وحددو الملكة بتكون بعد اسبوعين وريوف وبدر صايرين مثل الأصحاب
                  &&& في بيت بو امجد &&&
                  دحوم: ههههههههههههه
                  ريم: لا تضحك
                  دحوم: هههه طيب
                  ريم: اسمع لو ضحكت ترا بقفل الخط
                  دحوم: اوك اوك
                  دخلت عيوش ورند
                  عيوش: هذا مين يكلم
                  رند بصوت مرتفع من غير قصد: اكيد وحده من الزبايل اللي عنده
                  عيوش: جد غيرها
                  رند: مسويه نفسك ماتعرفين دحوم اكيد غيرها
                  وطلعوا
                  ريم سمعت كلامها وعصبت وقفلة الخط في وجهه
                  دحوم: الووو الووو الووو ريم حياتي الوووووووووووو
                  دق عليها بس كانت تعطيه بزي
                  ناظر عيو ورند والشرر يطلع من عينه: عيووووووووووووووووش رننننننننننننننننننذ
                  &&& في بيت بو عادل &&&
                  تهاني: حبيبي انا رايحه لبيت صاحبتي نغم
                  بو عادل: اوك
                  طلعت تهاني وراحت بيت صاحبتها
                  *** في غرفة ريم ***
                  كانت تبكي بقهر دقة ع سارة: اهئ سارة
                  سارة يخوف: ريم حياتي ايش فيك؟؟
                  ريم/ اهئ اهئ سارة
                  &&& في بيت نغم &&& بعد صلاة المغرب
                  نغم: انتي من جدك؟؟
                  تهاني: اي من جدي عطيني اياه احسن لك
                  نغم: مستحيل حرام البنت ما سوت لك شي
                  تهاني: بتعطيني السم ولا كيف
                  نغم: اول اعرف ايش بتسوين
                  تهاني: اوووفففف كم مره بقول لك قلت لك بحط لها من السم لين تموت
                  نغم: انتي ايش ما تحسين البنت ما سوت لك شي يكفي انك اخذتي ابوها منها
                  تهاني: بتجيبينو رلا
                  نغم بيأس: خلاص خذيه بس انتبهي حبه وحده تكفي كل يوم
                  تهاني ببتسامه خبيثه: جا دورك ياريم



                  انتهى الب[37]ارت
                  اتمنى يعجبكم البارت ..
                  توقعاتكم ..

                  اراكم ع خير انشالله في الأسبوع القادم .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييم
                  مع تحياتي: جذابة والعيون غلابة ^_^

                  تعليق

                  • كبريآئـي
                    عضو ماسي
                    • Dec 2012
                    • 1444

                    • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
                      فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    من عيني ذي قبل ذي ي بعدي

                    ويعطيك الف الف عافيةة..

                    بأأنتظارك يا الغاليةة

                    تقبلي مرووري

                    تعليق

                    • نبضي
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2013
                      • 200
                      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      السلام عليكم حبيت اسال الروايه راح تتكمل والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      لاني تحمست معها مره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...