رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[10]ارت
كان عبد الرحمان يسولف مع امجد وماجد وعزام يلعبون بلايستيشن
امجد بصدمه:ري م طلعة هي نفسها ال
عزام يقطع عليهم: دحووم تعال العب بدال هذا الدلخ
ماجد معصب: انا ادلخ ولا انت الغشاش
عزام عطه طناش : ها دحوم تلعب
عبد الرحمان يهمس لأمجد: اسمع الكلام الي سمعته مابيك تقوله لأحد فاهم
امجد : اكيد
عبد الرحمان التفت لعزام: يلا مجود قوم قوم يالخسران
ماجد : هههه دحوم تكفى اهزمه
عبد الرحمان: اكييييييييييييد
عزام: نشوف
ماجد يناظر جواله: امم يلا شباب عن اذنكم لازم ارجع البيت
الكل: اذنك معك
طلع ماجد وراح للبيت
&&& في قصر بو وليد &&&
ريوف تنزل بسررررررررعه
ريوف: ماما
العنود=ام وليد: بسم الله علامك يابنت
ريوف: ماما وين وليد؟؟
ام وليد: مع اشباب
ريوف: افففففففف طيب انا رايحه لدنو
ام وليد: الله معك
راحت ريوف بسررررررعه برا
ريوف بصوت عالي: عامررررررررررررر<< السواق
عامر جاء يركض: نعم طال عمرك
ريوف ضربته ع كتفه بخفه: انا كم مره اقولك لاتقول كذا قول ريوف وبس
عامر: اصلا ماكنت ادري انك انتي الي ناديتيني
ريوف : المهم حبيبي عمور جهز السيارة بروح بيت دنو
عامر: طيب
( ع فكره عامر سعودي و صحيح سواق بس ريوف وعامر كأنهم اصحاب علشان كذاطاقه معاه الميانه )
راح عامر وريوف للسيارة
عامر: ريوف اطلعي ورا
ريوف تهز راسها: لالا
عامر: ريوفه نحنا كل مره بنتهاوش ع ذي السالفه
ريوف: انت تبي المشاكل
عامر فتح عينه ع وسعه: انا ماعليه بس اصلا عيب ومايصلح انك تركبين قدام
ريوف: سكتت لأن ماعندها جواب
عامر: يلا عاد اطلعي ورا .. ووين انسة نورة علشان تيجي معك
ريوف: مابتيجي معي
عامر : اوك يلا طلعي ورا
ريوف طلعت ورا... وعامر مشا
... اليوم الثاني ...
&&& في بيت بو عادل &&&
وبتحديد بغرفة ريم .. قاعده تدور كتابها
ريم" اففف وين راح ذا انا متأكدة اني حطيته ع المكتب بس اكيد ناني غيرت مكانه " << هاذي حالة معضم الطلبه صح بدون كذب خخخ... نزلة تحت
ريم: ناني ناني
ناني: يس مس ريم
ريم: شفتي كتابي الفيزياء ؟؟
ناني : نو انا ماشوف
ريم: اففف وين الاقيه ذا
نزل عادل: ريم ايش فيك تتحلطمين؟؟؟
ريم: اوفف تخيل يوم الجمعه كنت محطيه كتاب الفيزياء فوق المكتب والحين مو لا قيته
عادل ابتسم لها:حياتي كتاب الفيزياء اخذته امل امس علشان تحل لك الواجب
ريم: ول من اول يوم واجب
عادل: هههه والله هاذي معلمتكم الي ماتفوت لها ولا حصة
ريم: هههههههه
عادل: يلا حياتي نروح نفطر
ريم : تيب
راحوا ريم وعادل لغرفة الطعام
بو عادل ابتسم: هلا هلا والله بعيالي
عادل ابتسم لأبوه وحب راسه
ريم كانت واقفه في مكانها جاء عندها عادل وضربها بكوعه بخفه
ريم ابتسمة ابتسامه مجامله وحبة راس ابوها
بوعادل : تعالي حبيبتي ريوم جنبي
ريم راحة وقعدة جنب عادل .. جت تهاني وجلسة جنب بوعادل
&&& في قصر بو سالم &&&
وبتحديد في غرفة الطعام
ام سالم تكلم امل: ريوم بتيجي اليوم المدرسة
امل: يب يب
سالم: يلا امول خلصي بوصلك للمدرسة
امل تناظر سالم: وي وش صاير في الدنيا سلوم بشحمه ولحمه يقولي بوصلك للمدعسة اكيد صار زلزال
سالم:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك المدرسة خليتيها مدعسه وو ايش فيها لو وصلتك ؟؟
امل ابتسمت: لا مافيها شي بس بالعاده تروح لشغل بدري
سالم: اقول لا يكثر ويلا
امل: اوك اوك .. راحة امل ولبسة عبايتها واخذة شنطتها
امل: يلا بايات
ام سالم + فيصل: باي
... الساعة 9...
في مدرسة امل وريم ...
امل تكلم ريم: المهم بتيجين الفله
ريم:اممم مادري والله
امل: ريوم اذا بتيجين الفلة بخلي عامر يمرك
ريم سرحانه مو معاها:اهمم
امل صرخة: رييييم لا يكون قلتي لعادل عن الفله والله لأذبحك
ريم نقزة: لالا ماقلت له
امل: اشوه بعد
..:هاي بنات
امل: هاي ميامي
ميامي: ايش فيها ذي سرحانه وتأشر ع ريم
امل ترفع كتوفها: مادري ايش فيها اليوم كلا سرحانة
ميامي تمرر يدها قدام وجه ريم: ياهووه نحن هنا
ريم توها تحس: ها هلا ميوي
ميامي: اهلين صح النوم ايش فيك لي سنه اكلمك
ريم: امم سوري حبي
ميامي :طيب في مين تفكرين ؟؟
ريم بارتباك: ها لا ماحد افكر فيه
امل: اكيييد تفكر في عدول
ميامي: وه فديته من زمان عنه كيفه
ريم ناظرتها: ميامي مو عيب عليك تقولينها كذا قدامي
ميامي:ا انا
ريم راحة قبل متكمل ميامي
امل ناظرتها: مطفوقه من يومك
ميامي: والله كنت امزح معاها
امل: ميوي حياتي انتي تدرين ريم تزعل وتغارعلى أي احد يتغزل في عادل
ميامي: اوك بروح له تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
رن جرس انتهاء الفسحة
امل: يلا خلينا نطلع .. طلعوا لفصل امل وريم
ميامي تروح عند ريم وتبوس خدها
ميامي: ريوم حياتي انا اسفة والله كنت امزح معاك
ريم ناظرتها وابتسمة : اوك خلاص مسامحتك
وبدت الحصة
... الساعة1 الا ربع خلص الدوام ...
كل البنات صرخوا لما شافوه
البنت1: واو والله خقه
البنت2: أي والله جنان بس فديته
البنت1: اول مره اشوفه بس من جد يجنن
الشاب ينادي من المكرفون: امل عبد العزيز ال...
البنت2: شوفي شوفي هذا ينادي امل وه وه ياحظك يأمل فيه
البنت1: مين هذا اول مره اشوفة
البنت2: حتى انا
جت بنت من بعيد
البنت: بنات تعرفون مين هاذا؟؟
لبنت1+2: مييين ميين
البنت3: هذا خطيب امل
البنت 1+2: اييييييييييييييييش
البنت3: أي والله
البنت1: وش اسمه
البنت3: اممم اتوقع اسمه ع ماذكر تركي
البنت2: يابختها والله فيه يجنننننننننننن
البنت3: بس والله مو احلا من اخو ريم
البنت1+2: شفتيييييه
البنت3: يب يب
البنت2: اصلا هو مايجيها ع نهاية الدوام الي يجيها السواق
البنت3: أي ادري بس اليوم وانا جايه للمدرسه شفته والله يجننن
البنت1: اكيد بيكون يجنن اذا اخته تجنن
البنت2: أي والله بس الي قاهرني انها ماتعطيني وجه ابددد
البنت3: وهذا وتأشر ع تركي ولا شي بجمال اخوها بس لو اعرف اسمه
البنت 2: اسكتي خلاص جات امل
طلعة امل وتفاجئة لما شافة تركي" يمه هذا ايش يبي"
ريم تهمس لأمل: امول تركي ايش جيبه؟؟
امل: مادري والله
شافها تركي وابتسم لها ابتسامه تدوخ
امل بارتباك: ا ريوم ب اي
ريم مسكتها : نعم انتي مجنونه تروحين معه الوحدكم
امل: ريوم ايش فيك تراه خطيبي
ريم: قلتيها خطيبك مو زوجك
امل: طيب خطيبي يعني بحسبة زوجي
ريم: مافي بنشوف ايش يبي
امل: اوفف
ريم: اوفين
راحوا عند تركي
تركي: هلا والله امل وريم
امل بارتباك:ه لا والله تركي
ريم: هلا .. تركي انت جاي لوحدك ؟؟
تركي ارتبك: لا ماخذ معاي مي ومنى في السيارة وقلت لسالم اني بجيبك
امل بحيا: لا ماعليه مابي اثقل عليك
تركي باندفاع: لا والله ماتثقلين علي ولا شي اركبي بس
رم تناظر امل
امل:لا خلاص انا بروح مع ريم
تركي: وش تروحين مع ريم وانا موجود
جت مي وسحبتها
تركي ناظر مي
مي: افهمها يأخي تستحس تستحي ومشة وهي ماسكه امل متوجهين لسيارة
تركي ابتسم بصوة عالي: فديييييييييييييييييت الي يستحي ياناس
البنات صارو يصرخون زيادة
... بعد ربع ساعه... سمعة صراخ بنات
ريم" يمه ايش فيهم ذول بعد كل ماشافو واحد حلو صرخو"
مازالوا البنات يصرخون
ريم: يمه خلني اشوف ايش فيهم
قامة ريم وتلثمة وطلعة صارة تدف البنات تبي تعرف ليش البنات يصرخون وقفة وتجمدة في مكانها وفتحة عيونها ع وسعهم " ه ذا ايش جيبه هنا " سمعة بنتين يتكلمون
البنت1: هذا ايش فيه من امس وهو بس يجي هنا يوقف عند سيارته ويناظر البنات الين مايشوف ان البنات خفوا يروح
البنت2: والله لويقعد لين السنه الجاية عسل ع قلبي والله يجنن
البنت1: هو عن يجنن يجنن
ريم" يمه لا يكون عنده اخت هنا والله ارووح مللللح"
لمحها ابتسم اخذ جواله ودق عليها
ريم طلعة جوالها الي مخبيته راحة بعيد عن البنات وهو ركب سيارته وبعد عن البنات
ريم: خييييير انشالله واقف عند مدرستي واقول ليش اللبنات يصرخون
... بكل برود: تغارين علي
ريم: لا والله من زينك ميت ع نفسك
...: عجل ليش البنات يصرخون
ريم ارتبكت: ها ا اصلا البنات كل مايشوفون رجال يصرخون ا هذا مو موضوعنا انت ايش الجرائة الي مخليتك تيجي لمدرستي يا..
... صرخ: رييييييم لاترفعين صوتك علي فاهمه
ريم تجمعة الدموع في عيونها بهدوء: انت جاي لمدرستي ايش تبيني اقولك برافوا عليك انت تبي تفضحني
... : هذا جزاي عشاني اطمن عليك
ريم: شكرا مابي اهتمامك اهتمامك خليه لنفسك
... بحده: رييييييييييييييييييييييييييييييييم
ريم خافت بس ماحبت تبين له: نع م
...: انا وش قلت لك ماقلت لك ماتعلين صوتك
ريم: أي
...: زين انك ذاكرة و انا لما اروح مكان محد يعاتبني فاهمه
ريم: عبد الرحمان لو تبي تطمن علي زي ماتقول دق وبس مو لازم تيجي وتخلي البنات يشكون فيني
عبد الرحمان : امم اتصلة عليك امس جوالك مقفل فاقلة اجي اشوفك في المدرسة اطمن عليك
ريم باستخفاف :والله يعني لو اتصلة علي وكان جوالي مقفل بتيجي بيتنا
عبد الرحمان : والله دخلتيها بعقلي
ريم:بال
..: ريم يلا سواقيك له سنه برا
ريم تلف ع البنت : ها أي اوك جايه
البنت: اوك ..راحة البنت
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
ريم: عبد الرحمان باي سواقي برا
عبد الرحمان: أي اصلا من اول شايفة
ريم: لا والله طيييب وقفلة في وجهه
عبد الرحمان يناظر جواله: بنت ال قفلة في وجهي هيييييييين
اخذة شنطتها وطلعة لسواق وركبة ورا
شوي الا دق عليها عبد الرحمان استغربة " ايش يبي "
ريم: الووو .. طوط طوووووط
ريم استغربة" يتصل علي ويقفل " شوي الا تيجي لها رساله من عبد الرحمان
( هذا علشان تقفلين في وجهي ) ريم فقعة ضحك عليه
... الساع3 العصر ...
&&& في قصر بو عبد الله &&&
عند عبد الله...
عبد الله: هههه طيب تقلعي اشوف
دانه : عببييد يلا عاد
عبد الله : وش تبين فيها هي ماتبيك
دانه تشهق: هي قالت لك كذا
عبد الله : لا بس انا حسيت انها تقول كذا
دانه: لا اقول لايكثر بس والله اشتقت لها وو وش رايك بعد اظبط لكم قعده
عبد الله: خلاص بروح اقوله بس زي ماتفقنا
دانه : ابشر
طلع عبد الله ودخلة بعده خولة
خولة: قدرتي تقنعينه يادوبه
دانه تضحك: ماقلت لك نقطة ضعفه بدور
خولة :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد حيوانه
دانه : لا تسبين الا ايش فيها اختك حلاوي ماصارت تقعد معنا واجد
خولة : صح النوم ياحلوة لنا سنه وانا وسلطونه نحاول فيها تتكلم مو راضية دايما تضيع السالفة
دانه: والله اختك غامضة
&&& في قصر بو وليد &&&
وفي غرفة وليد بالتحديد كانت نورة تكلم وليد..
نورة: وليد تكفى انت بينك وبين جنو شيء والل انتو غريبين
وليد: ليش وش فينا لا غريبين ولاشيء
نورة: كيييف مو غريبين وانتو كنتو تحبون بعض فهمني
وليد: نورة قلتلك حبنا كان حب مراهقة
نورة: وليد العب ع غيري السنة الماضية كان حب مراهقة
وليد بصراخ: نوووووووووووووورة خلاص اطلعي برا
نورة: طييب ياوليد بس والله لأعرف ايش سالفتكم
وليد: طيب ابحثي عنها يامحقق كونان واذا لقيتي ايش بيناتنا قولي لي
نورة عطته طناش وطلعة
&&& في قصر بو خالد &&&
وابتحديد غرفة جنا ..
لوجين: جنون قلتلك عطيني الصورة ابي اشوفها
جنا: وش تبين فيها يالوجين
لوجين: مالك شغل بس عطيني هيا
جنا تقوم وتروح لدرج التسريحة وطلعة الصورة
جنا: خذي ولو تبين بعد تقطعينها قطعيها ( كانت الصورة لوليد وبنت لابسه لبس والعياذ بالله في الشاليه قاعدين ع كرسي طويل)
لوجين طلعة من الغرفة بدون ماتجاوبها
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد تكلم امل بالجوال...
ريناد: شوفي المهم تكون جاية معانا ريوم والله اشتقت لها
امل: انشالله بدق عليها واشوف بس ها بنقول لهم انا رايحين يبت ميامي
ريناد: اوك يلا ذلفي بعدين بشوفك في الفله ع الساعة 8 اوك
امل: اوك باي
ريناد: بايات .. قفلة من امل .. دخل طلال
طلال: سلام وجلس ع الكنبة باسترخاء
ريناد :وعليكم
طلا: والي يعافيك حطي شي حلو بدال هاكأبه الي فيك
ريناد قامة وهي تضحك وشغلة الاستريو الكبير الي جنب التلفزيون ع اغنية والله احتاجك انا
ريناد مسكة الريموت حق الاستريو بتغيرها بس طلا اخذ منها الرموت وعلا الصوت ريناد استغربة من طلال بالعاده مايحب هالأغاني دئما يحط راب واسترخى بجلسته اتذكر اغنية جوال ريم يوم طلبة منه جواله علشان تدق ع جوالها
&&& في قصر بو راكان &&&
رجع راكان من الشغل وهو منهك قعد ع اول كنبه شافها
جت له رغد: بسم الله ايش فيك كذا ؟؟
راكان بصوت متقطع : ماي اب ي م اي
رغد راحة ركض للمطبخ تجيب لراكان ماي رجعة له وعطت هماي
راكان شرب الماي دفعة وحده : مشكورة حبيبتي والله كنت بموووت
رغد: بسم الله عليك
جت رزان وقعدة جنب راكان
راكان: ها رزون شمسويه في المدرسة
رزان: اففف لاتذكرني بذا الهم اوجع راسي
راكان : هذا الهم بكرا رايحه له يا حلوه
رزان: مين لعب عليك اني رايحه للهم
راكان: محد لعب علي الي اعرفه انك بكرا راح تروحين للمدرسة
رزان: الله سبحان قال(ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة) صدق الله العظيم صح يا رغد
رغد ضحكت: هههه صحين
راكان:ههههههههههههه يقطع ابليسك يارزان
&&& في قصر بو وليد &&&
كانت لوجين قاعدة عند نورة ويسولفون
لجين بارتباك: ا نورة ممكن اشوف صورنا السنه الماضية لما كنا بالشاليه
نورة :اكيييييييد .. راحة نورة وجابت للجين الصور
قعدة لوجين تتصفح في الصور لين وصلة لصورة وليد وريوف قاعدين ع كرسي
لوجين: نورة هاذي صورة وليد وريوف ؟؟
نورة : شتشوفين انتي قدامك ؟؟ أي صورة وليد وريوف أي تدرين هاذي الصورة ضاعت مني وبعد اسبوع لقيتها اي وحتى جنا لها صورة مع حاتم بس ضاعة وإلى الان مالقتها
لوجين: اها الا انتي وريتي احد هاذي الصور
نورة: أي وريتها لصديقاتي افنان وانفال و مرام
لوجين: اها اوك نورة حبيبتي ممكن تجيبي لي ماي لو ماعليك امر
نورة: انتي تامرين امر.. وراحة .. لوجين أخذة صورة وليد وريوف ودخلتها داخل شنطتها جمعة الصور وحطتها ع المكتب
دخلة نورة وعطة لوجين الماي
لوجين بعد ماشربة: مشكورة قلبي
نورة : وين الصور؟؟؟
لوجين: حطيتها فوق المكتب
نورة: اها
لوجين: يلا نوني لازم امشي
نورة : لا بدري
لوجين: بدري من عمرك ياقلبي والله عندي مشوار ضروري
نورة: الله معك
طلعة لجين بعد ماسلمة ع نورة وقابلة في طريقها وليد
وليد: السلام عليكم هلا والله ببنت الخال كيفك؟؟؟
لوجين بقهر ناظرته باستحقار ناظرته من فوق لتحت ومشة
وليد استغرب من نظراتها راح ووقف قدامه
وليد: لوجين ايش فيك تناظريني كذا؟؟
لوجين بحده: ولييد بعد
وليد: لا مو مبعد الا لما تقولين لي ايش فيك تناظريني كذا يابنت خالي
لوجين: ونت خليت بيناتنا بنت خال وولد عمه
وليد فهم عليها: هه قالتلك انسة جنا
لوجين: أي قالتلي ع سواد وجهك يا.. سكتت استغفر الله
وليد: سواد وجهي ولا وجها
لوجين: احترم نفسك يا وليد ماكفاك الي قلته لها وجاي بعد تتبلى عليها لاترمي بلاويك ع غيرك
وليد: لوجين انتي ايش تقولين كلامك مو صحيح
لوجين: وليد انا اكره الكذب لوسمحت بعد عن طريقي
وليد: لوجين لاحظي انك قاعده تظلميني انتي سمعتي من جنا وانتي لازم تسمعي مني انا كمان
لوجين: انا عرفة كلشيء لا تقعد تقرقر فوق راسي انتي ظلمتيني ومادري ايش
وليد: لوجييين دامك سمعتي من جنا بتسمعين مني غصب عنك
لوجين: وليد انا عندي مشوار ضروري مو وقتك
وليد: اوعديني يا لوجين
لوجين: اوعدك بأيش؟؟
وليد: انك تسمعيني
لوجين: اسمعك بأيش
وليد: لا لوجين مو وقت فهاوتك
لوجين: ها؟؟
وليد: موضوعي انا وجنا
لوجين تناظر ساعتها وبتكبر: شوف أي وقت اكون فاضية ومروقه اقدر اسمعك اما الحين يلا باي
وليد بعد عنها وهو يضحك" مجنونه هالبنت"
(لوجين بنوته كيوووت فيها رجه وبعض الأحيان تكون مفهيه )
راحة لوجين للبيت
&&& في قصر بو عبد العزيز &&&
امل: مامي
ام سالم: نعم؟؟
امل: مامي متى بابي راح يجع ام سالم تنهدت: والله يقول قريب بس مادري متى هالقريب
امل: اففففففف اشتقت له كثييير
ام سالم: وانا ايش اقول عن شوقي له
امل ترفع يدها: يارب بابا يجيب سرعه
&&& في بيت بو عادل &&&
ريم تكلم عادل..
ريم: عادل ليش ماجيت اليوم تاخذني بدال هذا السواق الغبي بركه جاني متأخر ولما سألته قال وتقلد السواق حقهم مس ريم السيارة تعطلت شوي عدلت صوتها كل هذا ويقول شوي
عادل: هههه لا اصلا هو قالي ويم نزلة لسيارة الا اشوف كفارتي متنسمه وديتها لورشه ورجعت مع معاذ
ريم: اها امم اوك عادل انا ع الساعة 8 ممكن اطلع
عادل: وين؟؟
ريم بتباك: ا بيت صاحبتي ميامي
عادل: اوك
... الساع8...
ريناد تكلم ريم بالجوال
ريناد: ها بتيجين علشان نخلي عامر يمرك
ريم بتردد: امم تيب بس اول شيء خليه يجيبكم وانا اخر وحده
ريناد: اوك باي وسكرو من بعض
راحة ريناد تلبس لبسة : تيشيرت ابيض عليه صورة جمجمة بلاك تخووف ولبسة شورة جنيز رصاصي لبسة حزام رمادي عليه صور جماجم و لبسة ساعتها البلاك ولبسة عقدها عليه صورة قيثار ازرق وحلقان صغير ازرق وحطة مناكير ازرق وحطة كحل بلاك سوت شعرها البوي اسبايكي ( ع فكره هي قصته لما ابوها سافر ولما درا هزئها بس هي تدخل من هنا وطلع من هنا ومنعها انها تقصه مره ثاني علشان كذا صار شوي طويل) لبسة اتشوز اكرمكم الله حقها لونه رصاصي واخذة شنطتها الرصاصيه وطلعة
عند امل لبسة: تيشيرت نص احمر وانص الثاني اسود نص كم وتبان اكتافها وبنطلون جنيز سماوي لبسة عقد طوييل في نهايته كان ع شكل دائره لبسة ساعتها البلاك حطة قلوس احمر خلة شعرها مفتوح ولبسة صندلها اكرمكم الله الأحمر واخذة شنطتها ونزلة
لوجين لبسة: تيشيرت ابيض وفيله زخرفه من عند الأبه وبنطلون اسكيني ابيض حطة روج فوشي ولبسة ساعة الماس وطقم الماس سوت شعرها ذيل حصان ولبسة صندلها الله يكرمكم الفوشي واخذة شنطتها البيضا وطلعة
ريم لبسة: تيشيرت طويل شوي سماوي واسترش ابيض وعقد طويييل ابيض يتوسطه ورده بيضا ولبسة ساعة بيضا واسوارة عريضة شوي شفافة حطة قلوس ورفعة شعرها بعشوائية وحطة ورده بيضا لبسة نعالها الكعب الله يكرمكم الأبيض واخذة شنطتها البيضا ونزلة
نزلة ريم وشافة قدامها سيارة طوييلة سودا
ومن الداخل كان شكلها خيال المقاعد طويلة بالون الؤلؤي ومن الحواف باذهبي والأنوار الهاديه في قمة الروعه
دخلة ريم وسلمة ع الشلة الكريمه..
ريم: كيفك عامر
عامر: الحمد الله طال عمرك
ريم قعدة جنب امل وريم
ريم: الحين بنروح ع الفله ع طول
ريوف: نو بنروح السوبر ماركت اول
ريم: اها اوك.. بنات مدري بس خايفه
لوجين: ريوم احنا كل مارحنا للفله تقولين والله انا خايفه يابنت ايزي ولا ترجين راسي بذا الحكي انا مابي عوار راس
ريم: خلاص سكت مابحكي شي
راحو البنات للسوبر ماركت واخذو الي يبونه وبعدها راحوا للفله .. وقبل مايوصلون للفله باشوي
ريوف: عامر وقف هنا شوي
عامر وقف
ريوف والبنات صاروا يناظرون الشارع اذا احد لحقهم ولا لاء
ريوف: امان
عامر كمل طريقه ودخلو حارة مظلمه شوي فيها كثير من الفلل وصلوا عند الفله انوارها كانت هادية واحلا فله في هاذا الحي وكبيره شوي وحولها البدي قارد نزلوا البنات متطمنين...
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[11]ارت
عامر كمل طريقه ودخلو حارة مظلمه شوي فيها كثير من الفلل وصلوا عند الفله انوارها كانت هادية واحلا فله في هاذا الحي وكبيره شوي وحولها البدي قارد نزلوا البنات متطمنين
شافوا الخدامات صافين علشان ياخذون عباياتهم فصخوا البنات عباياتهم ودخلوا
راحت ريم للقيثار وصارت تعزف فيه
وامل راحت تقلم اظافيرها
ولوجين راحت لبيسو<< بستها
وريناد + ريوف +دانه يتفرجون التلفزيون
قعدوا ع هذا الحال نص ساعة
ريم اول ماخلصة لفة شافة البنات يصفقون لها ابتسمت لهم
ريم: ههههه خلاص عاد
قاموا البنات وحظنوها
ريناد: ايش هذا الأبداع ؟؟
ريم ابتسمت لها: مشكورة قلبو
امل: بنات اصص سالم يدق
كل البنات سكتوا
امل: الووو
سالم: هلا امول كيفك؟؟
امل: تمام
سالم: وينك فيه؟؟
امل: عند ميامي صاحبتي
سالم: اها اوك لما تبين تروحين قوليلي امرك
امل باندفاع: لا انا راجعه مع السواق لا تتعب نفسك
سالم استغرب: امم اوك براحتك
امل: اوك سي يو
سالم: سي يو
ساكرت امل منه: اووووووووووه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
امل: ايش فيكم ؟؟
ريناد: اندفاعك غبي
امل: هههههه
دق جوال ريم شافة رقم عبد الرحمان ارتبكة وماقدرة تسكر في وجهه
ريم: الوو
عبد الرحمان: الوو هلا رم رومتي كيفك
ريم: امون حبيبتي بكلمك بعد اشوية اوك
عبد الرحمان عرف ان في احد جنبها: اوك حياتي
ريم: با سكر عبد الرحمان في وجها ي
ريناد : مين ؟؟
ريم ابتسمت بارتباك: هه هاذي اماني
ريناد: اها
ريم: اوك بنات انا بطلع اكلمها
البنات: اوك
طلعة ريم وقعدة 5 دقايق لأنها مستحيل تدق عليه دق عليها عبد الرحمان
ريم: الوو
عبد الرحمان: الوو هلا ريم كيفك
ريم بملل: كنت زينه
عبد الرحمان طنشها: وينك فيه؟؟
ريم: في بيت صاحبتي
عبد الرحمان: اها ماقلتيلي ليش تأخروا عنك اهلك اليوم؟؟
ريم: السواق خربة عليه السيارة في نص الطريق بعدين دق ع عادل وقاله يجيبني لأنه مايقدر
وعادل لما راح للسيارة لقا كفراتها منسمه وجابني السواق بسيارة ثانية
عبد الرحمان كتم ضحكته: اها ليش ماخليتيني اوصلك
ريم تخصرة: لا والله
عبد الرحمان: ههه أي والله
ريم: عبد الرحمان انا مو فاضية لك ابي اروح للبنات
عبد الرحمان: اوك بس سمعي تراني عدي تلك حركة اليوم مرة ثانية تعرفين ايش اسوي
ريم: اوك اوك يلا با سكر في وجها يقطع شرك
دخلة ريم للبنات شافة امل تكلم تلفون
امل: هلا ميامي .... تمام .... احنا في الفلة حقتنا اوك جيبي معاكي سحر<< صاحبتهم كمان... خلاص برسلك عامر يجيبك انتي وسحر... اوك سي يو
ريم: ميامي وسحر جايين
امل: يب يب
ريم: اها اوك ..قعدة وصارة تعزف مرة ثانية بالقيثار<< ع فكرة ريم كل ما صارت مضايقة تعزف بالقيثار..
&&& في بيت جد ريم &&&
في غرفة سارة باتحديد
اماني: طيب ليش اشوفها بنت كيووت ومتواضعه
سارة بقهر: اكرها اكرها كذا ماأحبها
اماني: سارونه مافي شيء كذا ليش تكرهينها والله طيبه
سارة: اماني ممكن ماتدخلي
اماني: اوك مابدخل بس اعرفي ان هذا الشي يضايق ريم وطبعا انتي تبين سعادة ريم صح
سارة بملل: أي
اماني: خلاص كوني مع امل زينه وتصالحوا
سارة: اماني خلاص لا تدخلي وطلعي برا
اماني: اوك سي يو << متعوده ع اسلوب سارة الدفش
طلعة اماني من غرفة سارة .. قابلة في طيقها بسام عدلة حجابها
بسام بارتباك: اهلا اماني كيفك؟؟
اماني ابتسمت بارتباك:ه لا تمام وانت كيفك؟؟
بسام" بخير دامني شفتك": تمام
اماني" دوم ياقلبي": ا ممكن شوي لأن بسام صاد عنها الطريق
بسام: ها اكيد بعد عنها وأماني مشت
(( عند وليد في المقهه))
عمر: طيب ياوليد انت سمعتها
وليد بنفور : وش تبيني اسمع كمان افهم ياحبيبي هذي خاينه خاينه وتبيني اسمع منها كمان
عمر: ممكن انت ظالما ياخي
وليد: وشو ظالمها اقولك سامعه بأذاني يقولي ممكن تعطيني جنو حبيبتي
عمر : ممكن واحد لعاب
وليد: ولي يرحملي والدينك اسكت
عمر سكت
(( عند ميامي وسحر ))
قاعدين يتهاوشون مع حارس الفله
ميامي:اقولك افتح
الحارس: اسف ما اقدر
ميامي: انا ميامي يازفت
سحر: وينه عامر كان دخلنا
ميامي: راح لمعزبه
سحر : اففف
ميامي: انا بدق ع امل تتصرف
سحر: بسرررعه
ميامي تتصل ع امل: الوو امول ... أي انا عند الباب ... بس حارسكم الغبي مو راضي يفتح الباب ... اوك انتظرك
جت امل وخلة الحارس يفتح الباب دخلوا ميامي وسحر سلموا ع البنات وبعد السؤال عن الحال والأحوال
ريناد: ليش تأخرتوا؟؟
ميامي: والله كل من هذا سواق كم الغبي تركنا وراح لعمي بو وليد
ريوف الدافع: الغبيه انتي لا تغلطين ع عموري
ميامي: يأكشخ واندافع بعد ع السواويق
ريوف: أي كييفي
سحر: وه والله يجنن سواق كم بعذذذذذذذذذذذذذب ابي اخطبه
ريوف: هههههههههههههه يابنت اعقلي وعمور عين ع بنت عمه
سحر بمزح: يووووه خسارة خلايص بخرب بيناتهم
ريوف طلعة عيونها:نعم نعم يتعب ويشقى في النهاية تخربين بينهم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
&&& في قصر عبد الرحمان &&&
عبد الرحمان يكلم بالجوال: هههههه
..: تكفى دحوم تعال مشتاق هلك حييييييل
عبد الرحمان: حتى انا مشتاق لك حيييل ياحياتي
...: خلاص تعال علشان خاطري
عبد الرحمان: برور وين زوجك عنك؟؟
ابرار: هههه لا احمد ربك مسافر
عبد الرحمان: ههه يعني معزمه
ابرار بأصرار: يب يب
عبد الرحمان : خلاص مسافة الطريق وانا عندك
ابرار: اوك باي
عبد الرحمان: يلا باي
راح عبد الرحمان غرفته لبس: بنطلون جنيز وبدي ابيض عليه كتابات انجليزي بالون الأسود
وفوقة اسود فتح ازاريرة كلها ولبس كاب ابيض وساعة بيضا وتشوز ابيض وطلع لقصر ابوه
... وصل القصر
الحارس: نعم
عبد الرحمان : افتح الباب وبعد يقولي نعم نعامة ترفسك
الحارس فتح الباب ... اول مادخل شاف حامد بيطلع
حامد: خير؟؟ شحقا جاي
عبد الرحمان ببرود: جاي علشان برور
حامد: برور ماتبيك ممكن تتذ
ابرار: حامد
حامد وعبد الرحمان التفتو لها
ابرار: انت مو قلة بتطلع يلا اذلف
حامد: بس
ابرار : لابس ولا مياو اقولك اذلف يالي ماتستحي ع ويهك تقول لأخوك الجبير ليش جاي هذا البيت زي مهوا بيت ابوك هذا بيت ابوه
حامد سكت وطلع<< أي ع فكرة ام ابرار وحامد وشهد كويتيه
ابرار: انا اسفة دحوم ياهل خذه ع قد عقله
عبد الرحمان: لا ماعليك بزر
ابرار : حياك
دخلة ابرار وعبد الرحمان
ابرار: شنو رايك نطلع داري؟؟
عبد الرحمان: يلا
طلعوا عبد الرحمان وابرار جناح ابرار
ابرار: شلونك؟؟
عبد الرحمان : عال العال وانتي وزوجك كيفكم؟؟
ابرار: الحمد الله بخير كلنا
عبد الرحمان : كيفها ذي المفعوصه شهود؟؟
ابرار: هههههه حلوة المفعوصة ذي بس الحمد الله بخير
عبد الرحمان: ها مافي شي بالطريق؟؟
ابرار نزلة راسها: لا للأسف
عبد الرحمان :ا انا اسف
ابرار رفعة راسها: لا ما عليك اممم انت قلتلي انك بتقولي شيء
عبد الرحمان يتذكر: أي صح ذيك اليوم شفة وقالها سالفة لقائه مع ريم
ابرار بصدمه: ها يعني ريم هي نفسها
عبد الرحمان: أي هي نفسها
ابرار : ابوك ياصدفه .. بس تدري نفسي اشوفها
عبد الرحمان: لا ماراح تشوفينا الا لما يصير الي في بالي
ابرار: وش وش الي في بالك؟؟
عبد الرحمان : ان
انفتح الباب بقووووة
...: ابرار
ابرار نقزة: ه هلا يمه
سعاد: لا وانا اقول علامها البنت مختفيه اثارج مع هذا وتأشر ع عبد الرحمان باستحقار القاتل
ابرار: يمه
سعاد: وصمه انشا لله
عبد الرحمان: والله ماقتلته
سعاد: اقول امشي قال ماقتلته قال
عبد الرحمان : والله والله العظيم ما قتلته
سعاد: لو تحلف من اليوم لين باجر ماصدقتك ويله اذلف برا البيت يلا يلا برا
عبد الرحمان: الله يسامحج ياخلتي وطلع برا الجناح
سعاد: تخلخلة عظامك انشالله
نزل عبد الرحمان شاف قدامه شهد وهي شايله بستها
شهد: ويي القاتل هني ؟؟
ابرار ورا عبد الرحمان: شههههههد احترمي نفسج
شهد: انا ماقلة شي غلط
ابرار: لا ق
سعاد: أي وهي صادقه عند ربها ماقلة شيء غلط قالة قاتل وهو فعلا قاتل
عبد الرحمان تألم من داخله : والله ماقتلته ليه مو راضين تصدقوني ليييه
سعاد: اقولك اطلع برا
طلع عبد الرحمان من القصر وركب السيارة ضرب بيده ع الدركسون : والله العظيم ماقتلته
دمعة عيونه حط راسه ع الدركسون وصار يذكر الي صار
( رجع لذاكرته قبل 22 سنة كان ذاك الوقت عمره4 سنوات كانوا يتفرجون تلفزيون هوا وأخوه عبد السلام ( خلوني اعرفكم ع عبد السلام عبد السلام ولد سعاد اكبر من عبد الرحمان بأسبوعين ام عبد الرحمان ماكانت تجيب عيال فا تزوج عبد الملك= ابوعبد السلام سعاد لما حملة وجابة ابرار ومرة ثانية حملت وحملت بعدها ام عبد الرحمان بس عبد السلام كان يحب عبد الرحمان) المهم كان جنبهم البركه
عبد السلام: عبد الرحمان شنو رايك ندش المسبح
عبد الرحمان: لا ابرار تقول هذا خطر بعدين تموت
عبد السلام ببرائه : لا عادي مابموت شوف ويأشر ع التلفزيون هذولا ما ماتو
عبد الرحمان: لا انا اخاف
عبد السلام: طيب انا بدش بس لا تعلم ماما
عبد الرحمان : طيب
دخل عبد السلام المسبح وماصار يتحرك
عبد الرحمان: عبد السلام رد علي ليش ساكت يلا اطلع قبل ماتشوفك خالتي وابرار
عبد السلام:............لا رد
مانتبهو للي كان مراقبهم وساكت
عبد الرحمان صار يبكي
جت سعاد: عبد السلام
عبد السلام غرق... راحوا ع طول للمستشفى وخبروهم بأن عبد السلام مات
سعاد انهارت بكي
...: عمه سعاد عبد الرحمان هوا الي دفه ف البركه
سعاد فتحت عيونها ع وسعها: انتي متأكدة ان هذا الحقير دف ولدي
...: أي انا شفته
رجعوا البيت سعاد ماقصرة في عبد الرحمان طقته طق وهو يحاول يبعد عنها ويقول: والله ما قتلته والله ماقتلته)
نزلة دموعه غصب : والله العظيم ماقتلته
دق جواله مسح دموعه ورد وصوته مبحوح: الوو
...: الوو دحوم ايش فيك
عبد الرحمان: هلا امجد لا مافيني شيء
امجد: دحوم تخبي ع صاحبك قول ايش فيك
عبد الرحمان: خلاص مجود بعدين اقولك راسي يعورني
امجد: دحوم تعال بيتنا
عبد الرحمان: لا ماله داعي انا راجع بيتي
امجد: دحوم ابوي يقول تعال تعشى عندنا
دحوم: لا مابي اتعبكم معاي
امجد: ابوي يبيك تصرف معه
ابو امجد: الوو دحوم يايبه تعال بيتنا وتعشى لا تزعلني منك
عبد الرحمان : لا كلا ولا زعل ابوي << ع فكرة عبد الرحمان يعتبر ابو امجد مثل ابوه
بو امجد: يعني جاي
عبد الرحمان: امري لله خلاص جاي......
انتهى الب[11]ارت
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[12]ارت
مشكوووووريين حبايبي من جد من جد فرحانه ع ردودكم وتوقعاتكم ولا تعزلوون جبت لكم البارت
راح عبد الرحمان لبيت بو امجد
امجد يفتح الباب : حيا الله من جانا
عبد الرحمان ابتسم: الله يحيك
امجد: تفضل
دخل عبد الرحمان المجلس حق الرجال وسلم ع بو امجد بعد السؤال عن الحال والأحوال وتعشوا بو امجد مارضى لعبد الرحمان يروح لبيته خلاه ينام عنده...
امجد: يلا دحوم قولي علامك اليوم
عبد الرحمان: مانسيت
امجد: لا ولا بنسى اخلص علي
عبد الرحمان: قبل ما اجيك كنت عند ابرار في بيت بو عبد السلام<< عبد الرحمان مايقول لأبوه يبه يقوله بو عبد السلام
امجد بلع ريقه: وو هناك اكيد مرة ابوك عطتك من الكلام الي يسم البدن
عبد الرحمان نزل راسه: اي
امجد يغير السالفة: الا شخبارك انت وريم
عبد الرحمان تذكر الي سواه اليوم وقعد يضحك: هههههههههههههههههههههههههههه
امجد : باسم الله انجنيت ايش فيك تضحك
عبد الرحمان : هههه تخيل اليوم الصبح ارسلة اثنين من الحرس يخربون سيارة عادل والسواق عشان اقدر اكلم ريم
امجد: هههههههههههههههههه الله يقطع شرك طيب كلمتها
دحوم بحماس: ههه اي الله يقطع ابليسها تخيل مهربه جوالها
امج: ههههههههه والله مو بهينه ريمو
دحوم يدعي العصبية: احترم نفسك وقول حرم عبد الرحمان مو ريمو
امجد يضحك: بأي قانون خليتها حرمتك
دحوم بثقه: اي حرمتي ولا انا غلطان
امج: هههه اقول رح نام احسن لك اخاف صرت تهلوس
عبد الرجمان: هههه عن اذنك بروح الحمام —اكرمكم ال لله—
امجد يتثاوب: اذنك معاك
طلع دحوم<< ع فكرة تعبت وانا اكتب عبد الرحمان فابكتب دحوم اسهل لي اوك
وراح للحمام — اكرمكم الله — اول ماطلع طلع جواله من جيبه=مخباته ودق ع ريم
&&& في بيت بوعادل &&&
في غرفة ريم بالتحديد ..
رجعوا من الفله وع طول دخلة غرفتها وبدلة ونامت سمعة صوت جوالها فتحة عين ومسكرة عين
ريم: مين الي يدق بذا الوقت شافة الساعة 12
ريم: الوو
دحوم: الووو هلا ريوم كيفك؟؟
ريم فتحة عيونها: عبد الرحمان
دحوم: عيونه
ريم: انت موشايف ان الوقت متأخر
دحوم: لا عادي الساعة12
ريم: الساعة 12 عادي
دحوم: اي
ريم: تيب ايش تبي؟؟
دحوم: مابي شيء
ريم: عجل ليش داق؟؟
دحوم: عشان اسمع صوتك
ريم: لا ياشيخ
دحوم: والله العظيم
ريم: تيب انا ابي انام
دحوم: نامي حد قلك لا
ريم: تيب يلا با
دحوم: لا ع كيفك تقفلين
ريم ببرائه : انت قلت نامي
دحوم: انا قلت نامي ماقلت قفلي الجوال
ريم: لا ياشيخ تبيني انام والجوال في اذني
دحوم ببرود: اي
ريم: عبد الرحمان انا من جد تعبانه وبكرة عندي مدعسة ومادري ايش بليييز سكر
عبد الرحمان: هههههههه مدعسه
ريم ابتسمة: تيب يلا باي
دحوم: لا
ريم: افففف
دحوم: افين يلا نامي
ريم: ماقدر
دحوم: خلاص اجي واعلمك كيف تنامين ترا والله اسويها
ريم خافت يسويها لأنه مجنون : لالالا خلاس خلاس بنام
دحوم ابتسم: زين يلا نامي
ريم سكتت
دحوم : ريم
ريم: همم
دحوم: سكري عيونك
ريم سكرة عيونها
دحوم: يلا نامي
سمعة صوت تنفسه يهدى
قعدة ريم نص ساعة تحاول تنام
سمعة صوت عبد الرحمان: اه
ريم نقزة: عبد الرحمان فيك شيء
عبد الرحمان ابتسم همس لها: تخافين علي؟؟
ريم حمرة خدودها: لا بس
عبد الرحمان : بس ايش؟؟
ريم: بس .. اصلا حتى لو سمعت ولد جيرانا يتألم بخاف عليه
عبد الرحمان بخيبه: افف اوك
ريم : يلا عاد ابي انام زين
عبد الرحمان : اوك يلا باي — سكر في وجها—
ريم"اففف لا يكون زعل…وانا ايش علي منه احسن لي" ونامت
(اليوم الثاني: الأثنين)
الكل راح المدارس والي راح للجامعات والي راح لدوامه…
&&& في المدرسة المتوسطة الأهليه ... &&&
..: واحد اثنين ثلاثه ..ترررررررررررررررررن
البنات: هييييييييييييييييييييييه
المعلمه: بس يابنات لسا ماخلصت الشرح
.. تناظر ساعتها: اتوقع ان حصتك انتهت والحين وقت الفسحة = الفرصة. فماله داعي نقعد اكثر من كذا
المعلمه: ريوووووف احترمي نفسك
ريوف عطتها طناش وطلعة من الفصل وبعدها تجرؤ البنات وطلعوا والمعلمة تصرخ فيهم
دانه: هههههه والله انك خطييييرة شوفي البنات كيف طلعوا
ريوف: هذا من حقهم صح
دانه: صحين
&&& في المدرسة الثنوية الأهليه... &&&
... بحقد: شوفي شوفي كيف مسويه شعرها مسويه فيها الشعر الناعم ولاهو كله استشوار
ولا البنات الي معاها ع بالها انهم جين علشانها مادرت ان علشان امول
...: مناوي اسكتي بتفضحينا
منى: اخ ياخلود قاهرتني ع بالها انها بذي الحركات بتجذب طلال تخسي وتعقب طلال لي والله بيكون لي
خلود: خلاص اسكتي
...: هاي بنات
خلود: هاي رزون
رزان: شفتو خولة
خلود: نو
رزان تلتفت لمنى: هاي منى
منى لفت عليها بدون نفس: هاي
رزان: اوك بنات اذا شفتوها قولو لها اني أبيها سي يو
منى+خلود: سي يو
في جهه ثانية
...: رييييم
...: والله ان ريم هنا وتسمعك
ريم: هههههه تيب ايش كنتي تبين حياتي
... باستهبال: انا حياتك يالله شقد هالكلمه أثرت فيني
ريم: ههههههه اقول اخلصي علي
..: ……… لا رد
..: سحور ان ماتكلمتي راح اتوطى في بطنك
سحر: هههههههههههه خلاص خلاص بتكلم
ريوم وينها امول؟؟؟
ريم: تكلم مي
سحر: اها... — صرخة — ميامي
ميامي نقزة: بسم الله ايش فيك؟؟
سحر تسدحة من الضحك ودمعة عيونها من كثر الضحك
ميامي: مافي شي يضحك
ريم تضحك: هههههههه الانتي
ميامي: خلاص عاد
&&& في جامعة البنات …&&&
…: رنود شفتي رغد؟؟؟
ريناد وهي تشرب كافي: نو
…: اففف وينها ذي تعبت وانا ادورها
ريناد: نورة لا تصدعين راسي روحي دوريها وانت ساكته
نورة: طيب طيب شربي بس شربي
ريناد ولي بدة تعصب: نووورة بلعي لسلنك احسن لك
نورة خافت من عصبية ريناد : اوك سي يو
ريناد ماردت عليها
راحة نورة
وجت جنا وقعدة قدام ريناد : سلام
ريناد: وعليكم
جنا: علامك متضايقه؟؟؟
ريناد بضيق: من هذي الدكتورة الخايسه
جنا: ههههه وش سوت لك بعد؟؟؟
ريناد بقهر : الزفته فشلتني قدام البنات كلهم
جنا: ههههههههههههههههههه
ريناد ضربة الطاولة بقوة بيدها: جنا اسكتي
جنا بلعة لسانها من عصبية ريناد
ريناد قعدة وهدة: بس والله لأوريها الدوقز لتندم انها حطة راسها براسي
جنا: وش بتسوين
ريناد: بعدين بعدين
جنا: والله خايفه من الي بتسوينه
ريناد ضحكة ضحكت شر: هههههههههههها
جنا خافة من جد ع الدكتورة من ريماد لأن ريناد لا حطة حد براسها تنتفه تنتف
… بعد صلاة العصر…
&&& في بيت بو عادل&&&
في الصاله بالتحديد...
قاعدين يشربون الشاهي ويتفرجون مسلسل
كان في الصالة بو عادل و عادل وريم
جت تهاني وبعدة ريم عن ابوها وقعدة هي جنبه
بو عادل: خيير ؟؟
تهاني بدلع مايلبق: ايش في حبيبي ابي اقعد جنبك
بو عادل: لا لاتقعدين جنبي دام بنتي جنبي
تهاني تتخصر: ليه لا مو زوجي ليش عادل وريم جنبك وانا لا وين تبيني اقعد انشالله
بو عادل: لأن ذولا عيالي وانتي اقعدي في اي مكان مو لازم جنبي
تهاني: وانا زوجتك وانا ما احب اقعد الا جنبك
بو عادل بحده: تهاني قومي
تهاني: اففف
بوعادل : افيين
تهاني قامت وهي مبوزه وزعلانه وطلعة لغرفتها
بو عادل سحب ريم من ايدها وضمها من الجنب وباس خدها: محد بيفرقني عن بنتي حبيبتي
ريم ابتسمت
عادل: يلا ريم حبيبي
بوعادل: ع وين انشالله
عادل: يبه انا وريم بنروح بيت جدي
بو عادل: اها الله معاكم
ريم: بروح ابدل واجي
عادل: اوك بسرعه
راحت ريم لغرفتها تلبس : لبسة تيشيرت تب وردي وفوقه جكت نص ابيض وبرمودا جنيز واسوارة عريضة ورديه وحلقان مدور وردي سوت شعرها ذيل حصان وحطة قلوس وردي وتعطرة ولبسة نعال— الله يكرمكم— كعب ابيض اخذة شنطتها البيضا واخذة نظارتها الشمسيه البيضا وعبايتها ونزلة عند عادل
ريم ببتسامه: انا خلصة — ناظرة لبس عادل — كان لابس تيشيرت بربري ازرق و احمر وفاتح ازاريره الأولى وبنظلون بلاك ومحطي بإيده ربطة حمرا ولابس ساعة بلاك وكاب بلاك ..
ريم بأعجاب: واو لبسك مرا نايس
عادل ابتسم: وانتي مرا جنان يلا حياتي عشان مانتأخر
ريم : تيب — لبسة نظارتها ومشت قبل عادل—
عادل ابتسم— لبس نظارته الشمسيه البلاك—
&&& في قصر بو وليد&&&
ريوف قاعدة مع وليد ويزيد يتفرجون فيلم هندي...
يزيد: ريوفه وين نورة؟؟
ريوف وهي منسجمه : مادري مادري
يزيد: ريووووووووووف
ريوف وليد نقزو.. ريوف: خير يادوقز
يزيد: هههههههههههههه
وليد بقهر: سخييييييف
ريوف تكمل: بقووووووووووة
يزيد: هههههه المهم وينها اختك
ريوف: في بيت عمتي
يزيد: اي وحدة
ريوف: عمتي ام راكان
يزيد: اها
ريوف: انا طالعه
وليد: ع وين؟؟؟
ريوف: بروح لعامر
وليد: ترا راسه مصدع من امس من يوم رجعتي من بيت صاحبتك
ريوف: ههههههههههههههههههههه
وطلعة عشان تجنن عامر
&&& في قصر بو نواف&&&
في الصاله باتحديد...
كانت ريناد تفكر كيف تنتقم من الدكتورة
ريناد" والله ما اخليها ان ما علمتها الأدب وانحو ماأكون انا رينادو…" دخل طلال وهو يصفر شاف ريناد
طلال : سلام
ريناد مو معاه: …… لا رد
طلال استغرب: رينادو
ريناد:….… لا رد
طلال: علامها ذي ريناد
ريناد نقزة : بسم الله خييير شايفني افكر ليش تزعجني
طلال يحط رجل ع رجل : وش تفكرين فيه يابزنس مان
ريناد طنشت كلامه: طلول حبيبي
طلال: خيييير؟؟
ريناد تربعة ع الكنبه بحماس: في وحده دائما تضايقني شسوي لها؟؟
طلال: علمي الأدارة
ريناد: لا هاذي دكتورة
طلال: نعم؟؟
ريناد: تخيل اليوم هاذي الدكتورة فشلتني قدام البنات ودائما كل ماشافتني تفشلني وتطردني من المحاضره
طلال : انت وش مسويه ؟؟
ريناد بكذب: ماسويت لها شيء بس علشانها حاقدة علي من زمان علشاني كنت اصفر وقت المحاضرة
طلال: مشالله عليك ماسويتي شيء
ريناد تهز راسها ببرائه
طلال: بس هذا مو سبب يخليها تحقد عليك لهدرجه
ريناد بالرتباك: ها الا
طلال: ناطرها بنص عين : رنود مسويه شيء ثاني انتي
ريناد ببرائه تهز راسها بلا
طلال بحده: ريييناد
ريناد ابتسمت : بس غنيت اثناء المحاضرة
طلال : بس
ريناد باندفاع: اي لأنه محضرتها تجيب المرض والمغص ووو الحمام
طلال فطس ضحك: هههههههههههههههههههه ههههههههههه وش ذا بعد الحمام؟؟
ريناد: عاد انت افهمها
طلال: طيب والمطلوب مني؟؟
ريناد تحمست زيادة :ابي اسوي لها شي تندم انها حطت راسها براسي
طلال: اها وتبين مني انا الحل
رينا: صححح علييك
طلال : عطيني اسمها الثلاثي
ريناد: وين حنا فيه في مدرسة
طلال: عطيني وانتي ساكته
ريناد: اسمها وجدان انس ال..…..
طلال : اوك خلاص شليها من بالك وخليها علي
ريناد: ايش بتسوي؟؟
طلال وهو طالع الدرج : مالك دخل
ريناد: طلا اففف ودي اعرف ايش بيسوي
&&& في قصر بو سالم&&&
امل تكلم ريم بالجوال...
امل: رمروم ليش متجين عندنا
ريم: سوري حياتي بس انا الحين وصلة بيت جدي
امل لفة وجها: اها اوك حبيبتي اخليك سي يو
ريم : سي يو
&&& في بيت جد ريم&&&
بعد ماسلمو ع الكل طلعة سارة وريم لغرفة سارة وصارو يسولفون
سارة: اوف اوف امانه جاء لين مدرستك
ريم: اي والله
سارة: الكلب طيب قولي لعادل
ريم: لا والله لاموت
سارة: ريوم حبيبتي انتي لازم تقولين لعادل
ريم : ساره
طق طق طق<< صوت الباب خخ
سارة بصوت عالي: امون دخلي
دخلت اماني وسلمة عليهم بعد السؤال عن الحال وا الأحوال
ريم: جت عمتي؟؟؟
اماني: نو
ريم بخيبه: ليييه؟؟
اماني : مصدعه من ذا البزر تميمو<< اخوها
ريم: الله يعينها عليه
(اليوم الثاني: الثلاثاء)
راحوا كل واحد علا روتينه اليومي الي راح للمدعسه والي راح للجامعه والي راح لدوام
يعني روتينهم اليومي
…بعد صلاة المغرب …
&&& في قصر بو عبد العزيز&&&
فيصل يدق باب جناح امل...
فيصل: اموول
امل فتحة الباب: نعم؟؟
فيصل: البسي صاحباتك تحت
امل : صحباتي؟؟ بس انا ماعزمت احد
فيصل: يقولونرجايين لك مفاجئه
امل: اها
فيصل: البسي احلا شي عندك
امل: طيب بس ليه؟؟
فيصل: مادري بس كذا
امل: اوك
راحة امل ولبسة : فستان بنفسجي غامق قصير لفوق الركبه وملفوف ع جسمها وفي فيونكة تحت الصدر طالعه واو ومرره هادي وناعم سوت شعرها كيرلي وحطة قلوس وشوية بلشر وشدو بلاك ورسمة حواجبها
شاينيز لبسة كعب بلاك مرارعالي تعطرت وصار شكلها مرا نايس ناظرة نظرة اخيرة لها في المرايه ونزلة من الدرج باستقامه وهي رافعه راسها
انفتح الباب اكبير واول مادخل جمدة مكانها ماقدرت تتحرك او تنطق بحرف ……
انتهى الب[12]ارت
اتمنى يعجبكم
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[13]ارت
انفتح الباب الكبير واول مادخل جمدة مكانها ماقدرت تتحرك او تنطق بحرف تجمعت الدموع في عيونها وهي تشوفه فاتح لها ايده ركضت له وضمته وخلت دموعها تنزل
امل و صوتها كله بكاء: اهئ ب ا با
عبد العزيز بحنيه: ياعيون بابا
امل عدلت نفسها وتكلمت عدل: احم الف الحمد الله ع سلامتك
عبد العزيز وهو حاضن امل من الجنب: الله يسلمك ياقلب ابوك
ام سالم عيونها دمعت من شافت امل تبكي : تفضلوا ليش واقفين
ترك عبد العزيز امل وراح عند سلمى حضنها ومسح دمعتها : مابي اشوف دمعتك ياعمري دام راسي يشم الهوا زين
سلمى خبت راسها بصدره وهزت راسها
فيصل يبغا يغير الجو غطا وجهه: ييييي عييب عليكم في ناس بريئين هنا خلي هاذي الحركات في جناحكم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راح الكل لصالة الكبيرة
امل: ايش هذي المفاجئة الحلو يابابا
عبد العزيز: علشان عيونك الحلوة ياحبيية بابا
فيصل بنذاله: اموول تدرييين
سالم يقاطعه: فصوووول اترك البنت
فيصل طنشه: تدرين ان كلنا ندري ان بابا جاي الا انتي
امل فتحت عيونه ع وسعهم وتخصرت: لا والله ليش انشالله الكل يعرف الا انا — وتناظر عبد العزيز—
عبد العزيز ابتسم لها: ياحياتي انا مسويها لك مفاجئة كيف اقولك كذا ماتصير مفاجئة
امل هدت : واحلا مفاجئة وهذا— وتأشر ع فيصل— يقول صديقاتك جو وخلاني البس هذا— وتأشر ع فستانها—
فيصل: يعني تبيني اذا قلت لك ان بابا جاء بتلبسين تيشيرت وبنطلون
امل: لا ماقصد اقصد كان لبست احلا من هذا
سالم: بس كذا انتي حلوة
امل: لا مو حلوة
عبد العزيز بتسامه: لا انتي كذا حلوة
امل ابتسمت: دام طويل العمر قال حلوة يعني حلوة
سالم+فيصل ناظروها ورفعو حواجبهم
عبد العزيز+ سلمى: ههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو عبد الله&&&
رجع للقصر وهو مروق ومايبي حد يعكر مزاجه ولا كن في مثال يقال تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن كان في الصالة دانه وخولة وريوف شافها وعفس ملامحه دخل وهو من جد يحس ان مزاجه تعكر
… بدون نفس: سلام
دانه+ خولة +ريوف: وعليكم
…: ابي اعرف انتي ماعندك بيت كل يوم والثاني ناطه عندنا
ريوف: والله بيت خالي زي بيتي
…: تدرين ايش غلطت ابوي
ريوف ناظرته يعني ايه
دانه: بدر خلاص
بدرطنشها: ان حط بيتنا جنبكم
ريوف سكتت لأن خالها سلطان دخل
بو عبد الله: السلام عليكم ورحمت الله وبركات
الكل: وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
بو عبد الله يكلم بدر: وين اخوك
بدر بغباء: اي اخو
بوعبد الله: يعني لو قايلك نادي اختك وقلت اي اخت مابلومك بس اخوك اتوقع ان مالك اخ غيره
خولة+ دانه+ ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر ناظر ريوف بحقد ولف وجهه لأبوه وابتسم: مادري توني داخل
خولة: يبه عبيد راح لأصحابه
بو عبد الله: عيييب تقولي عبيد اخوك اصغير وانا مادري
خولة نزلت راسها: اسفة
جت الخدامه سيتي: بابا يلا تفدل ع العشاء
بوعبد الله: يلا تفضلوا
قام الكل لغرفة الطعام وجلسوا
بوعبد الله : سلطانة
سلطانة: سم
بوعبد الله: سم الله عدوك الا وينها اختك حلا
سلطانة: نايمه يبه
بوعبد الله: علامها ذي البنت ياتكون نايمه ياتكون تذاكر حتى الأكل تاكل في جناحها
انا لازم اعرف ايش فيها
سلوى: خليها براحتها
سلطان ناظر سلوى : كلو كلو
كانت ريوف ساكته مدت يدها تبي تاخذ الملح بس كان عصير دانه ع طرف الطاوله دفته ريوف بدون قصد طاح ونكسر وانكب ع الأرض تلقائي ريوف ودانة بعدوا عن الطاولة
بدر بعصبية: حولة حولة ماتشوفين
دانه: لا انا الغلطانه انا الي محطيه القلاس ع الطرف
ريوف رفعت راسها له بحقد
بدر: غبيه
بوعبد الله يقاطعه: خلاص — ناظر ريوف بحنيه— حصل خير اقعدي
ريوف قعدت وام عبد الله نادت الخدامه تنضف الي انكسر وانكب
بعد العشاء غسلوا يدهم وقعدوا
بدر بكره: لايكون نايمه بعد عندنا
ريوف ناظرته وابتسمت له بستفزاز: اي عندك مانع اتوقع انه بيت خالي وبيت خالي زي بيتي صح خالوا
سلطان : صحين بعد
بدر تأفف
طلعت ريوف ودانه لدرج بس ريوف غيرت اتجاها ونزلت
دانه: ع وين؟؟؟
ريوف ابتسمت لها: بروح بيتنا
دانه: بس انتي قلتي راح تباتين عندي
ريوف: ههه لا بس كنت حابه انرفز بدر
دانه: لا بلييييز لاتروحين بدري
ريوف وهي تلبس عباتها: بدري من عمرك بكره اشوفك وانشالله ابات عندكم بعد
دانه تسلم عليها: اوك باي
ريوف: باي
بو عبد الله: ع وين ؟؟
ريوف: بروح البيت
بوعبد الله: موقلتي بتنامين
ريوف: كنت امزح مع دانه وبدر
بوعبد الله يناظر ساعته: بس يابنتي الوقت متأخر الساعة11
ريوف: عادي البيت قريب
بوعبد الله يعرف ريوف لا قالت شيء تصر عليه وماتقتنع بسرع: خلاص براحتك بس لازم يكون بدر معاكي
بدر : نعممممم
بوعبد الله : الي سمعته
بدر: بس يايبه
بوعبد الله: لابس ولاشي بتوديها ولا عادي عندك بنت عمتك تروح وحدها باليل
بدر بدون نفس: طييب بسرعه انزلي
ريوف انقهرت من خالها سلمت عالكل ونزلت وكل شوي بدر يهزء ويتذمر ويتحلطم ع راسها
بدر: افف ان
ريوف تقاطعه وهي محطيه يدها ع راسه: خلاص يكفي صدعت راسي لاب ليب لوب لاب— وتحرك يدها بطفوله— ماتعرف تسكر فمك يعنيShut your mouth اذا ماتبي توصلني عادي روح وقول لخالي انك وصلتني
بدر باستخفاف: والله انا موكذاب زيك
ريوف: طيب قوله اني شفت عامر ورحت له واذا حاب يطمن يدق علي
بدر: خلاص طيب — وراح بدون يسلم—
مشت ريوف — طبعا هما مسوين حديقه كبيره بين القصرين هي تكون حلوة في الصباح وطبعا باليل تظلم وتكون موحشه —
طلعت ريوف جوالها عشان تنور طريقها بس لقت الجوال مقفل" ايش الورطه ذي انشالله اوصل سالمه" صارت تمشي وتمشي حست بضوء خفيف ابتسمت ع بالها انه هذي انوار القصر كبرت خطواته وقفت لما حست انها مو اضواء القصر وهذا انسان ماسك كشاف
&&& في قصر بو خالد&&&
وباتحديد جناح لوجين كانت قاعدة ع السرير ومتربعه وقدامها الاب تفرفر بالمنتديات طفشت انسدحت ع السرير فجئه قامت كأن نملة قرصتها<< انا صراحه عندي فوبيا من النمل خخخ .. راحت لدرج التسريحه كأنها تذكرت شيء اخذت صورت وليد والبنت وراحت لشنطتها وفتحتها واخذت الصورة الي اخذتها من نورة دققت في الصور " انا متأكده ان هذي الصورة مركبه — وتأشر ع صورة وليد والبنت— " تركت الصور اخذت جوالها وراحت لجناح جنا فتحت الباب بهدوء ومشت بأطرافها عشان ماتطلع صوت دخلت غرفت جنا سمعت صوت في الحمام عرفت ان جنا في الحمام— اكرمكم الله— شافت جوال جنا ع السرير راحت له فتحته وصارت تدور بالأسماء مهما يكون هذا كان حبيبها لقت اسم حبيبة قلبيw حست انه وليد ابتسمت اختها ذكيه محطيته يعنيني انه بنت خزنت رقمه في جوالها وقفلت الجوال وحطته زي ماكان وطلعت ع طول وراحت لجناحها وراحت لسريرها انسدحت ودقت ع وليد
…: الووو
لوجين بارتباك: ا الووو
…: خييير
لوجين" ماعنده اسلوب مادري جنو ع ايش حبتك" : احم وليد
وليد بدون نفس: اي وليد خير
لوجين" يييي شكله ماعرفني" : احم وليد هذي انا لوجين
وليد عدل صوته: احم هلا هلا لوجين اسف ماعرفتك
لوجين ابتسمت: لا عادي بس عدل اسلوبك يأخي يجيب المرض
وليد: ههههه والله سامع صوت بنت اكيد بيكون اسلوبي كذا المهم كيف لخذتي رقمي
لوجين: مالك دخل خلينا ندخل بالموضوع انا سمعت جنا وابي اسمعك عشان ماكون ظالمه ع قولتك
وليد: مايصير اقولك ع الجوال
لوجين باستخفاف: لا والله انشالله تبينا نتقابل في مطعم ولا كفيه عشان اسمعك
وليد: هههههههههههههه لا ياغبيه انا اقصد ان بكره بنروح بيت خالي عبد العزيز ومره وحده نروح ورا القصر هناك في مقاعد ع الفاضي المهم هناك نتكلم
لوجين بتردد: اممم بفكر
وليد يتثاوب: اوك براحتك بس قوليلي رايك قبل ماروح
لوجين: اوك يلا باي
وليد: باي
وع طول حطت راسها ونامت
( لوجين صحيح اكبر من جنا بس مرجووجه وذكيه بس مرات يسيطر عليها الفهاوه وتحب تتقمص شخصيت كونان.<< يعني ملقوفه وتحب جنا مررره عشان كذا قاعده تدور حل لجنا ووليد)
&&& في قصر بو سالم&&&
امل تكلم امها: ماما متأكدة عزمتي الكل
ام سالم: اي متأكدة
امل تتمغط وتتثاوب: اوك مامي انا طالعه انام تصبحين ع خير
ام سالم: وانتي من اهله
&&& عند ريوف &&&
ريوف تحاول تمعن النظر في الي ماسك الكشاف .. حط الكشاف بوجهه وريوف اخترعة لما دققة النظر فيه راحة ركض له
ريوف: ههههه عامر ليش حطيته بوجهك خرعتني
عامر: ههههه انا سمعت صوت هنا قلت اشوف واذا طلع حرامي بقتله — كان ماسك بيده الثانية سكين —
ريوف: هههههههههههه كان هذا صوتي انا وبدر كنا نتهاوش
عامر: وانتي ماعندك حد الا بدر تتهاوشين معه
ريوف: هو الي يبدء امم اوك وصلنا تصبح ع خير
عامر ابتسم: وانتي من اهله
&&& في بيت بو عادل&&&
في غرفت ريم بالتحديد...
ريم تعودت من تيجي الساعة 12:00 يدق عليها عبد الرحمان ... بعد مده مو طويله جت الساعة12:00 دق جوالها ردت بدون ماتشوف مين المتصل لأنها عارفه مين المتصل
دحوم: الووو
ريم: الووو
دحوم : كيفك رم روم ؟؟؟
ريم بدون نفس: تمام
دحوم انتظر انها تسأله عن حاله بس ماتكلمت: انا الحمد الله بخير
ريم: في احد سألك عن حالك
دحوم: لا بس قلت انك الا الان تستحين مني
ريم: اهممم
دحوم: ايش اخر أخبارك؟؟
ريم: وشو تبيني اقول كل اخباري عندك
دحوم: ههههه طيب اسأليني ايش اخر اخباري
ريم انصدمة عبد الرحمان مايحب يتكلم عن نفسه الا اذا كان معصب يقط خيط وخيط
ريم بتردد: ا ممكن
دحوم: اكيييد
ريم: اممم ابي اعرف كم عندك اخوان؟؟ووايش اساميهم؟؟ وو كم اعمارهم؟؟ هيهيهي ادري اسألتي كثيرة
دحوم: لا عادي
ريم: تيب ممكن تجاوب وواذا ماتبي عادي دحوم يتنهد: كم عندي اخوان 3 1- ابرار 28 سنه 2- حمد 23سنه 3- شهد 17 سنه
ريم: مشالله الله يطول بأعمارهم امم عبد الرحمان ممكن سؤال؟؟؟
دحوم: اكييييد
ريم بتردد: اممم ا انت كم عمرك؟؟
دحوم : انا عمري 26 سنه
ريم: اها العمر كله
دحوم: امييين
(اليوم الثاني: الأربعاء)
راح الكل الي للمدرسة والي للجامعة والي لدوامه …
&&& في المدرسة الثانويه الأهليه …&&&
... بهمس: ريووم
ريم بهمس: نعم
…: ايش فيها امل غايبه
ريم: ابوها امس جاء وسهرت معاه عشان كذا غايبه
…: اها طي
قطعت عليهم المعلمه وهي تصرخ: ميامي
ميامي وقفت: نعم ابله
المعلمه: اطلعي برا
ميامي: ليه انشالله
المعلمه: ليه تهذرين من اول مع ريم وتقولين ليه انشالله
ميامي: احسن فكه من وجها
وطلعت
… بعد صلاة المغرب … الكل مجتمع في قصر بو سالم الا عايلة راشد
امل تدق ع ريم: الو ريم وينك
ريم: هلا امول اول شيءالحمد الله ع سلامت ابوك ثاني شيء سوري حبيبتي لأني مابجي
ثالث شيء انتي عارفه انا وين
امل: اول شي الله يسلمك ثاني شي معذورة ثالث شي لا مو عارفه انتي فينك؟؟
ريم: امول ايش فيكي اتذكري اليوم اربعاء اناعند مين ؟؟ وعادل بيجي لكم ويتعذرلكم مني انا قلت له اني تعبانه وانا بكرة انشالله بسلم ع عمي عبد العزيز
امل: اي تذكرت اوك حياتي اثشوفك ع خير باي
ريم: باي
راحت امل عند البنات كانت لابسه: فستان احمر قصير فوق الركبه تب وفي كرستاله عند الفخذ لامه اجزاء من الفستان ومسويه شعرها ويفي وكان مكياجها ناعم بالون الأحمر والكعب عالي بالون الاحمر
ريناد تصفر: واو امول ايه القمال دا ايه الحلاوة دي
امل انخجلت: عيونك الحلوة
مي: اخوي لو شافك بينجلط
امل خلاص ذابت من الحيا بهمس: بسم الله عليه
ريوف: اي بسم الله علييه
امل: ول عليك كيف سمعتيني
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
ريناد: الا اقول امول وينها رم رومتي
امل: تعبانه
الكل الا منى وخلود: سلامتها.. ماتشوف شر
قعدوا البناتيسولفون فجأه رن جوال امل املشافت المتصل ابتسمت وقامت: بنات عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
طلعتامل وراحت للحديقه عشان تقدر تاخذ راحتها ردت : الووو… هلثا حبيبي كيفك؟؟… ههههه… افا ليه زعلان … ههه
كان طالع يجيب جواله من السيارة جمد مكانه لما شاف ملاكه الحمرا تمشي بدلع وغنج وتكلم جوال تقرب منها عشان يسلم عليها بس وقف مكانه لما سمعها تقول
امل: لا حبيبي لاتزعل انا كنت مشغولا عشان بابا رجع من السفر… الله يسلمك حببي… اممم اوك بكره اشوفك في الراشد…اوك من عيوني الثنتين كم عندي حسن حبيب قلبي … هههه اوك حبيبي باي … لا مانستها اموووووواح
وقف في مكانه مو قادر يتكلكم او يتحرك يحس ان كل خليه بجسمه وقفت وعقله وقف عن التفكير كيف تحب واحد ثاني وهي تحبه صحا من سرحانه لما سمع شهقتها
امل شهقت: بسم الله — بهمس— تركي
تركي ناظرها بالستحقار : تدرين كنت احس ان كل الناس بيخونوني الا انتي ماتوقعتها منك انتي انتي احقر انسانه عرفتها بذي الحياة
كانت امل فاتحه عيونها مو مصدقه هذا ايش يقول
تركي يكمل: مثلتي علي وع كل العايله انك تحبيني بس طلعتي وحدا قذرة ماتستحق حتا قلبي — ابتسم بسخريا وقلبه يشتعل نار— لا تخافين مابقول لعمي مو عشان سواد عيونك لا مابي عمي ينصدم من بنته هه المحترمه
امل تتوها تستوعب الي يقوله تجمعت الدموع في عيونها: لا لا تركي انت فاهم غلط حس
تركي صرخ: مابي وحدا مثلك تنطق اسمي فاهمه ولك عين تنطقين اسمه قدامي.. عطاها ظهره بيمشي بس هي راحت ركض له ومسكت يده: لا ياتركي لا تفهمني غلط الله يخليك افهمني
تركي يبعدها عن ايده: قلتلك لا تنطقين اسمي فاهمه انقلعي عن وجهي ياحقيره .. بعد يدها عنه بقسوة وطلع من القصر يكبر وترك وراه امل الي منهاره بكي …
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[14]ارت
اسفه ع التأخير
بعد يدها عنه بقسوة وطلع من القصر بكبره
وترك وراه امل الي منهاره بكي
<< في نفس القصر عند مجلس الرجال>>
راكان يدور ع رفيق عمره
فيصل: راكان مين تدور ؟؟
راكان: فيصل شفت تركي؟؟
فيصل: قال انه رايح يجيب جواله نساه في السيارة
راكان قام: اوك بروح اشوفه
طلع راكان وراح للكراج مالقا سيارة تركي رجع بس قبل مايوصل سمع صوت بكي لف يبغا يعرف مين يبكي انصدم لما شاف امل ضامه رجلها لصدرها ومنزله راسها وتبكي راح لها هزها من كتفها: امل امل امل ايش فيك
امل بس تنطق: تركي. ت تركي تركي
راكان خاف ع تركي ع باله ان صار له شي : خلاص اهدي انا بروح اشوف تركي وي وينه لا تشغلي بالك
وطلع للكراج اخذ سيارته وصار يدق ع تركي بس كان مقفل
امل لملمت نفسها وقفت مسحت دموعها وطلعت لجناحها من الجها الثانيه
اول مادخلت جناحها راحت لحجرتها ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي وتشاهق
اندق الباب
امل: …… لا رد
المربيه نسرين: امل امل — فتحت الباب سمعت صوت بكاء في حجرة امل دخلت بسرعه وشافت امل كيف مقطعه نفسها بكي راحت لها وحضنتها
نسرين: امل ياحبيبتي مالك ليه بتعيطي يابنتي
امل تبكي ولا تسمعها الكلمه الوحيده الي ترن في راسها كلمت تركي: انتي حقيرة انتي حقيرة حقيرة حقيرة حقيرة صارت هاذي الكلمات هي الي ترن في اذنها لين نامت
طلعت نسرين وهي حزنانه ع امل صحيح ماتعرف ايش فيها بس اذا بكت امل يتقطع قلبها عليها شافت مي في طريقها
مي: دادا وين امل؟؟
دادا نسرين بكذب: ها تعبانه
مي: سلامتها اوك — ورجعت للبنات—
&&& عند راكان&&&
راكان" اوففف وينه ذا اختفا"… فجئة تذكر
" تروك كل ماتضايق راح للبحر بس ايش الي يخليه يضايق اروح واشوف.. راح ع طول للبحر وصار يلف لف لين لمح سيارة تركي راح له ووقف سيارته جنبه كان منسدع كبوت السيارة ومحطي يدينه تحت راسه راح راكان له وجلس ع كبوت سيارة تركي
راكان: تروك ليش انت هنا؟؟
تركي التفت لراكان ببطأ: ر ركان
راكان: تركي ايش فيك وانا اخوك
تركي عدل جلسته: اه ياراكان انطعنت انطعنت من اعز الناس عندي — حس بشيء حار ع خده حط يده ع خده انصدم " انا ابكي" مسح دمعته بقسوة—
راكان: تروك فهمني السالفه
تركي: … وقاله السالفه…
راكان بصدمه: كيييف امل تخونك لا لا ماتوقع شكلك غلطان ولا ظالمها روح تأكد منها
تركي بعصبيه: سمعتها بأذني تقول — ويقلدها بقرف—اوك من عيوني الثنتين كم عندي حسن حبيب قلبي
راكان سكت لأنه ماعنده جواب
&&& في قصر عبد العزيز&&&
كان وقت عشاء
عند البنات…
ريناد: بنات وين امل؟؟؟
مي: تعبانه
ريناد: اها سلاماتها
عند لوجين كانت ساكته قطع عليهم الكلام جوال لوجين
لوجين شافت المتصل برتباك : ا عن اذنكم بنات بروح اكلم
الكل: اذنك معاك
طلعت لوجين وردت: الووو.. هلا وليد ..اوك دقايق واكون عندك.. باي
راحت ورا القصر شافت وليد واقف قدام المسبح عدلت لثمتها وراحت له
لوجين: هاي
وليد التفت لها: هلا تفضلي— ويأشر لها ع كراسي جنب المسبح —
قعدت لوجين وقعد وليد كان منزل راسه
لوجين: ممكن تدخل بالموضوع
وليد: طيب......
… الساعة12:35م …
الكل راح لبيته وتركي وراكان اعتذروا عن العزيمه
&&& في قصر بو خالد &&&
في حناح لوجين بالتحديد ..
غيرت ملابسها ولبست بيجامه برمودا ناعمه رصاصيه فيها صورة سبونج بوب انسدحت ع السرير وهي الا الان مصدومه من رجعت من بيت عمها وماتكلمت الكلام الي قاله وليد اثر فيها صارت تتذكر ايش قال وليد
وليد: كان ذاك اليوم تبادلنا الجوالات عن غير قصد لأن جوالاتنا تشبه بعض وكانت جنب بعض وفي اليل دق ع جوالها رقم غريب (رديت ع بالي حقي اسمع صوت رجال
الرجال: الووو جنو حبيبتي
وليد باستغراب: الوو
الرجال: نعم مين انت
وليد: نعم انا وليد انت الي مين
الرجال : هه انت وليد عجل اسمع تبعد عن حبيبتي جنا ولا اشوفك مره ثانيه ترد ع جوالها فاهم جنا تكرهههك بس مو حابه تجرحك ابعععد عنها احسن لك ولا مابتثشوف طيب فاهم — وسكر في وجهه—
وليد انصدم وانشل لسانه بعد دقيقتين استوعب الكلام الي قاله له الرجال وفتح الجوال ومن سوء حظه انه كان بدون رمز وعرف انه مو جواله جوال جنا وعصصصب )
وليد يكمل: وبعد يومين من السالفه تفابلنا انا وجنا في بيتنا رميت في وجها الجوال ورمت هي بعد في وجهي جوالي وقالت لي
( جنا بستخفاف: هه خذ خذ يالخاين .. وعطته ظهرها بتمشي
وليد بعصبيه: كلن يرا اناس بعين طبعه..ومشا )
لوجين: كيف ما اصدق جنا تسوي كذا
وليد: كيفك تصدقين ماتصادقين انا رايح .. ومشا
لوجين سكتت ماعندها جواب )
نامت لوجين بعد صدمتها اختها تكلم رجال غريب اكيد مايدخل العقل اختك قاعده معاك 24 ساعه تسوي كذا..
( اليوم الثاني)
&&& في بيت بو عادل &&& الساعة9 الصبح
في غرفة عادل بالتحديد...
عادل يكلم جوال: لا انا في البيت ..خلاص انتضرك .. مع السلامه
في غرفة ريم..
قامت من سريرها وراحت الحمام— اكرمكم الله—غسلت وجها وفرشت اسنانها وطلعت من غرفتها ونزلت تحت فكت ربطت شعرها وخلته ينسدل ع اكتافها بحريه طلعت للحديقه استنشقت الهواء الصافي وجلست ع الطاولة الي برا كانت تناظر المسبح الي قدامها كانت تحسب ان عادل في الشركه جت الخدامه ناني
ناني: مس ريمDo you want breakfast here? ( هل تريدين الإفطار هنا؟؟)
ريم: نو جيبي لي كافي
راحت ناني تجيب كافي لها
……
كان داخل مسرع وقف لما شاف ملاك قاعده و تشرب الكافي بهدوء ونسمات الهوا تداعب وجهها البريئ هي الي اخذت قلبه وش اخذت قلبه الا اخذت روحه كانت ريم لابسه: فستان بيت كت قصير ناعم فوق الركبه ابيض وعليها رسمت هلو كاتي ونعال— اكرمكم الله— البيت ابيض وشعرها البندقي منسدل ع اكتافها.. قطع عليه تأمله جواله دق جواله التفتت ريم بخوف لما شافته وقفت وهي مصدومه
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في جناح دانه بالتحديد…
كانو نايمين جنب بعض بهدووء بس كان في مصدر ازعاج.. الجوال
… بهمس عشان ماتزعج دانه: الووو
...: الوو ريوف
ريوف قامت وراحت للبلكونه عشان ماتزعج دانه: هلا وليد
وليد: صباح الخير
ريوف ابتسمت: صباح النور
وليد: انشالله انبسطي
ريوف: اكيييييد دامني جنب تؤمي دنو
وليد: ههههه الله يهنيكم
ريوف: امين
وليد: اوك حياتي بس حبيت اطمن عليكي يلا باي
ريوف: باي
كانت ريوف قاعده تناظر الحديقه من فووق: واو الحديقه من فوق مررره نايس
...: طيب ايش رايك ننزل للحديقه الي مررره نايس
ريوف التفتت: هههههه دنو خرعتيني
دانه: هههههههه
ريوف: ازعجتك؟؟
دانه: يعني تقدرين تقولين شوي
ريوف بعدم اهتمام وهي تتوجه للحمام - الله يكرمكم- : احسن عجل
دانه تتخصر: لا والله
ريوف جنب باب الحمام: اي والله.. ودخلت
دانه ابتسمت
&&& في بيت بو عادل&&&
ريم مصدومه" هذا ايش جيبه": ط طلال
طلال كان متنح عليها
ريم انتبهت انها بدون غطا حطت رجلها و ع طول راحت لغرفتها
اما طلال حالته صعبه كان مسرح ويتذكر كل شي فيها وجها عيونها رموشها خدودها المحمرة شعرها البندقي خشمها فمها التوت
صحا من سرحانه بصوت عادل: طلال
طلال بارتباك: ها ا هلا هلا عدول
عادل: علامك مو ع بعضك
طلال" اختك اسبب": ها لا ولا شيئ
عادل بعدم تصديق: طيب تفضل تفضل
دخلوا طلال وعادل المجلس
عند ريم ..
كانت تلهث استندت ع الباب وجلست ع الأرض من التعب قامت ع حيلها وراحت للبراده الي في الغرفة " غبيه غبيه ليش طلعتي كذا يعني لو دخل السواق ايش بتسوين .. لا مو انا الغبيه هوا الغبي الي دخل بدون استأذان .. كيف مدخل بدون استأذانعجل كيف انفتح له البيت اكيد بركا الغبي "سمعت صوت جوالها يرن راحت لسرير ونقزت واخذته ماتدري ليش تحس نفسها نشيطه وسعيده من شافته امس... اول ماشافت المتصل كشرت وردت بدون نفس وهي تنسدح ع ظهرها: الووو
..: هلا كيييييفك ياحلوة
ريم: زينه
...: ايش فيه اخوك ماراح اشغل
ريم توها تستوعب طلال ليش دخل البيت و عادل مو موجود: عبد الرحمان شتقول انت
دحوم باستغراب : ايش فيك اقولك عادل ليش ماراح الشغل؟؟
ريم: شوي عبد الرحمان
قبل ماتسمعرده تركت الجوال ونزلت تحت سمعت صوت في غرفة الضيوف سمعت صوت عادل عرفت انه ما راح الشغل
راحت ع طول الغرفه وسكرت الباب راحت للجوال
ريم: الوو
دحوم: الوو ايش فيك وين رحتي؟؟
ريم: رحت اتأكد من عادل مادري ليش ماطلع لشغل
دحوم: طيب مين هذا الي جاء بيتكم
ريم بارتباك واضح: ها ا هذا طلال
دحوم: مين طلال؟؟
ريم: انت تعرف كل شيئ عني واكيد تعرف عن طلال
دحوم: انا اعرف عنك كل شيئ صح بس عن غيرك لا
ريم: هذا ولد عمت امل
دحوم: اها انتي قد شفتيه؟؟
ريم: اكييد
دحوم حس بالغيرة وعصب: اها اوك انا مشغول يلا باي وسكر قبل مايسمع ردها
ريم استغربت بس ما أعطت له اهميه" جعل اشغل دوم مو يوم" طلعت من الغرفه تبغا تروح عند دادا اليسا بس وقفتها تهاني<< من زمان عنها صح
تهاني: انتي هيه
ريم:……... لارد
تهاني: اتوقع انك تسمعين
كانت ريم بتنزل من الدرج الاتحس بيد تمسكها من زندها وتلفها
تهاني بعصبيه: لما اكلمك ماتحقريني فاهمه
ريم كانت مصدومه...
عند غرفة الضيوف كان طلال قاعد وحده لأن عادل راح بيت جده يجيب اوراق نساها هناك وبيت جده قريب وهو مطمن لأن وصا دادا اليسا- بس اليسا كانت في الحديقه- عليها طلال كان يسمع اصوات صراخ شوي الا يسمع صوت صراخ ريم انفجع واخترع" بسم الله لا يكون دخل حرامي" قام وهو خايف من صرخت ريم سمع صوت عند الدرج شاف تاهني تصرخ ع ريم وشاده شعرها وريم تبكي وتصرخ تهاني مانتبهت لطلال كانت بترميها من الدرج بس سبقها طلال وراح لتهاني ودفها بقوووة ع الأرض وريم ع طول رمت نفسه عليه ع بالها انه عادل كان بيطيح من الدرج لأنها رمت نفسها عليه بس تعلق في الدربزين
ريم رفعت راسها وانصدمت لما شافته : ط طلال
... بصراخ: طلال
طلال التفت وشاف قدامه عادل واشرر يطلع من عيونه
&&& في قصر بو عبد الله &&&
في الحديقه..
دانه: تصدقين ريوف
ريوف وهي تشرب الكافي حقها: هممم
دانه: نفسي اشوف سامي
ريوف تسلك: اي
دانه بهيام: وه وه والله اشتقتله
ريوف: اي
دانه بحماس: ايش رايك اقول لبدير يقوله اليوم يجي
ريوف: لا والي يسلم لي والديك اعزموه بعد ماروح
دانه: اوفففف
&&& في قصربو خالد&&&
في جناح لوجين..
كانت نايمة في سابع نومه وتشيخر بعد<< خخخ امزح
ازعجها دقت الباب
لوجين بانزعاج: خييييييير
جنا : انا جنو
لوحين كشرت وتذكرت كل الي قاله وليد راحت ناحيت الباب وفتحت الباب
لوجين: خير؟؟؟
جنا ببتسامه: لوقي روحي بدلي وتعالي ننزل الحديقة نفطر<< ايش سالفتهم كلهم يبغون يفطرون في الحديقه
لوجين كانت تناظر في عيون اختها الي تشوفه بس الحزن ع فراق وليد بس تلبس قناع الامبالاه عضت ع شفتها السفليه بقهر
لوجين: طيب شوي واجيك .. وعطتها ظهرها
جنا: اوك انتضرك لاتطولين
لوجين ماجوبتها
راحت جنا ولوجين راحت لحمام— اكرمكم الله— غسلت وجها وفرشت اسنانها وتوضت طلعت وقضت الفجر لأنها ماصلتها في وقتها
لبست تيشيرت رصاصي وعليه صورت دبدوب وردي وبرمودا رصاصي سوت شعرها كعكه ولبست شوز ابيض ونزلت للحديقه شافت جنا ع الطاوله الي قدام المسبح وقدامها الفطور حطت يدينها داخل جيوبها وجلست قدام جنا
جنا: صباح الخير
لوجين بهدوء مسكت الشاهي الي بالحليب: صباح النور
فطرو بهدوء وجنا مستغربه من هدوء لوجين بعد ما خلصوا فطور قامت لوجين
جنا: ع وين؟؟؟
لوجين وهي معطيتها ضهرها: بسوي رياضه
جنا: براحتك
راحت لوجين وصارت تدور وعيون جنا تلاحق لوجين
&&& في بيت بو عادل&&&
بصراخ: طلال
طلال التفت وشاف قدامه عادل واشرر يطلع من عيونه
طلال ناظر فوق ما شاف تهاني " يييي وين راحت الكلبه الحين بيفهم غلط" وقف طلال وحاول يوقف معاه ريم بس ريم مو قادره توقف او تتكلم راح عادل بسرعه لها وحاول يوقفها بس ريم كانت تبمي وتهز راسها بلا شالها عادل وطلع لغرفتها حطها في السرير كان بيروح يجيب لها قلاس ماي بس ريم مسكت يده وبل يالله تكلمت: ع عا د ل
عادل بحنيه ومن داخله يشب نار: ياعيون عادل
ريم ما قدرة تتحمل اشرت ع حلقها راح بسرعه وجاب لها ماي وشربت
ريم: ع عادل
عادل: هلا
ريم: عادل طلال
عادل قاطعها: لا تشغلين بالك بذا الحقير
ريم: لا لا عادل طلال كان .... وقالت له السالفه
عادل مصدوم: كيف تجرئت الحقيره تمد يدها عليك
ريم ساكته
عادل: خلاص بروح اشوف طلال
طلع عادل وراح لغرفة الضيوف شاف طلال مخبي وجهه بيده ومنزل راسه اول ماسمع صوت الباب وقف
طلال بارتباك: ا ع عادل انا كنت
عادل راح له وضمه
… الساعة 4العصر…
&&& في قصر بو محمد&&&
في المجلس كان فيه تركي وراكان...
راكان: يعني بتروح راشد تشوف مين هذا حسن
تركي: اكيييد
راكان: اجي معاك
تركي: لا مشكور
راكان: براحتك بس متى بتروح
تركي: الحين
ركان : من جدك
تركي: لا من عمي اي منجدي
راكان : اوك
تركي وصل راكان بيتهم وهو راح ينتظر سيارة امل
&&& في قصر بو سالم &&&
في جناح امل كانت لابسه بلوزة برتقالية وفاتحه ازاريرها وداخلها بدي بني وبنطلون جنيز وحزام بني ضعيف ولمت شعرها ذيل حصان لبست نعال— اكرمكم الله— بني رخذت عبايتها وشنطتها البنيه ونزلت
شافتها ام سالم: ع وين العزم
امل بصوت مبحوح لأنها من امس كانت تبكي: طالعه لراشد بلتقي بريم
ام سالم: الله يوفقك اهتمي بنفسم امل: طيب
&&& في بيت بو عادل&&&
في غرفة ريم..
كانت لابسه: تيشيرت كحلي مخطط وفوقه جكت كت خفيف كحلي وبنطلون جنيز بلاك
لكت شعرها ذيل حصان بربطة كحليه ولبست نعال—اكرمكم الله—كحلي اخذت عبايتها وطلعت
&&& عند امل في السيارة&&&
امل: هلا حسون حبيبي... خلاص مسافت الطريق وانا عندك ... اوك سي يو
وصلت لراشد ونزلت
ونزل تركي كان تركي وراها يبغا يعرف ايش الي ميز حسن عنه
امل دخلت الراشد ودقت ع حسن: الوو هلا حبيبي وينكم .. انا عند..... خلاص استناك
تركي كان بعيد عنها شوي ومحطي نظارته الشمسيه
امل شافت حسن ابتسمت من تحت الثمه ونزلت لمستواه وحضنته
حسن: استقتلك حيييييييل
امل قرصت خدودة بخفه: وانا بعد اشتقتلك حييييييل
حسن ابتسم وشبك يده الصغيره بيدها
امل: حبيبي وين ريم
حسن: ماما ريم فوق عند المطاعم
امل: اوك يلا خلينا نروح لها
طلعوا امل وحسن بالمصعد للمطاعم
اما تركي كان بعيد عشان كذا ماسمعهم وكان مصدوم" مين هذا الطفل"
طلع وراهم باسلم الكهربائي
وصلت امل وحسن عند ريم
امل تسلم ع ريم: كيفك رم روم
ريم: تمام
حسن يكلم ريم ويمسك طرف عبايتها: يلا يلا انتي قلتيلي امس انك بتوديني الألعاب فوق
ريم: انتظر حبيبي
امل: كان وديتيه الملاهي احسن من هنا
ريم: مو راضي يقول ان كل العاب الملاهي خطيرة وللكبار اقوله في العاب لصغار يقولي وعع مو حلوة
امل: ههههه شكله تعقد من ذيك المره كل ماندخل لعبه يبغا يدخل معانا ويقولوله ممنوع لأطفال
ريم: هههه
طلعوا وراحوا للألعاب
امل وريم قعدوا ع الطاولات
ريم بتحذير: حسون حبيبي العب بس انتبه ع نفسك اوك وانا كل شوي بطمن عليك بس ابغاك تهتم بنفسك اوك
حسن بحماس: تيب تيب
وراح ع طول يلعب
امل: انا خايفه عليه
ريم: استودعته الله تطمني
امل سكتت
ريم: امل ايش في صوتك اليوم ما حبيت اسألك قدام حسن؟؟
امل تنهدت بألم: تركي
ريم: ايش فيه تركي؟؟
امل: امس تركي… وصارت تقول السالفه لريم وعيونها مليانه دموع..
عند حسن جاه تركي وسحبه
حسن بخوف: ايش تبغا مني ؟؟
تركي نزل لمستواه: مابسويلك شي حبيبي بس ابغا اعرف ايش اسمك؟؟
حسن: اسمي حسن
تركي انصدم هذا الي كانت تكلمه امل" انا ظلمت امل ياربي سامحني" استجمع قوته: كم عمرك؟؟
حسن ببرائه يعد بأصابعه الصغيره: عمري 7 سنوات
تركي: العمر كله انشالله طيب انت تعرف امل؟؟
حسن ببرائه: اي
تركي: وينها؟؟
حسن: جالسه مع ماما ريم
تركي انصدم ماما ريم كيف يعني: طيب حبيبي انت ايش تصير لهم
حسن بدا يتملل من اسألت تركي: ابي العب
تركي ابتسم له: اوك بتلعب وبعطيك كمان هدايه والعاب وحلويات اذا جاوبتني ع اسألتي
حسن تحمس: هم يصيرولي ...<< بعدين بتعرفون
عند امل وريم..
ريم: يالله اممم انتي لازم تقولين له عن حسن
امل نزلت راسها: اسفه ريم انا كذا بكشف سر صارله اكثر من 3 سنين
ريم: لا تتأسفين وهذا لازم تقولينه لتركي ولا انا الي بقوله
امل: خلاص اوك.. وينه حسن؟؟
ريم: بروح اشوفه
عند تركي طلع من المول وهو مصدوم" هذا الي كانت تكلمه امل وظلمتها" وكمان مصدوم من حقيقة حسن
عند ريم شافت حسن ينتضر انه يدخل في لعبه تنزل وتطلع << مادري ايش يسمونها المهم انها تطلع وتنزل
ريم ابتسمت بس اختفت ابتسامتها لما شافت الي بيد حسن راحت له
ريم: حسن
حسن التفت وابتسم لها: نعم
ريم مسكت ايده : ايش هذا الي في يدك - وتأشر ع الأكياس الي في يده الثانيه-
حسن: في واحد كان يسألني وانا اجاوبه اعطاني هديه والعاب وحلويات كثيييييرة شكله حق المقدمين الي في القنوات بس ماكان معاه مكفرون
ريم ضحكة ع كلمت مكفرون: ههههههه مكرفون مو مكفرون وثاني شي— وصلوا لطاولتهم وقعدوا— ايش سألك
حسن: قالها كل الأسأله الي قالها له تركي
ريم: تيب ايش اسمه؟؟؟
حسن يرفع كتوفه: مادري
ريم بعصبيه: كيف تقوله عنك كل شيئ وانت ماتعرفه
حسن سكت
امل: ريم خلاص شوفي الولد شوي ويبكي
ريم حضنته : حبيبي انا خايفه عليك مره ثانيه اذا في احد سألك لا تجاوبه تيب
حسن: تيب
امل ابتسمت لهم
خلصوا ولعبوا حسن بعدين رجعوه بيته وصلوا كل وحده بيتها ع المغرب
&&& في قصر بو سالم&&&
نزلت امل من السيارة وشافت ظهر تركي كان نفسها تروح له وتقوله بس ماتدري ايش الي خلاها تتراجع ودخلت كرامتها فوق كل شيئ
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[15]ارت
مشكوووووريييين حبايبي ع الردود واسفة ع التأخير وهذا هو البارت…
( اليوم الثاني) الساعة3:00 العصر..
&&& في قصر بو وليد&&&
رجعت البيت وهي فرحانه بتشوف وليد
كان وليد طالع اول ماشافها فرح شاف دلوعته وبنته فتح يده لها
ركضت له وحضنها وشالها
وليد: ريوفه حياتي ليش ماخليتيني اجيك اخذك
ريوف: عادي مو بلازم مابي اخوي حبيبي يتعب نفسه
وليد باسها ع خدها : لا تعب ولا شي — نزلها ودخلوا داخل الصالة وجلسوا—
ريوف: كيف البيت من دوني؟؟
وليد: وعععع مو حلوا ضيييم
ريوف: هههههههه— ضربته بخفه ع كتفه— يابكاش كلها يوم
وليد: والله كانها سنه
ريوف: هههههههههه
نورة وهي نازلة من الدرج: ريووووفه رجعتي
ريوف وقفت: يب
نورة تسلم عليها: مو قلتي بتيجين اليل
ريوف: اي بس ماستحملت ابعد عن لودي
نورة تخصرت: لا والله وانا
ريوف تحضن وليد: لا بس وليد
نورة ابتسمت وجلست: مالت
دخل يزيد: عليييك ريووفه هنا
سلم عليها وقعد: كيف دلوعتنا
ريوف: تمام انت كيفك؟؟
يزيد: عال العال
دخل بو وليد: حبيبت بابا
ريوف نقزة وحضنته وباسته ع راسه: كيفك يالغالي؟؟؟
بووليد ببتسامه: بخير ياحبيبت البابا
دخلت وراه ام وليد
ريوف تبوس يدها وراسها: كيفك يالغاليه
ام وليد: بخير ياعمري
ريوف بلقافه: وين كنتوا
بو وليد: في المستشفى
ريوف بخواف: لييييش؟؟
بو وليد: امك تعبت علينا وودينها المستشفى
ريوف نقزة جنب امها وباست راسها: سلامات يالغاليه
ام وليد ببتسامه: الله يسلمك يايمه
ريوف باستهبال: كل هذا عشاني نمت في بيت خالي
نورة: لا يكثر بس
الكل: ههههههههههههههههههههههه
&&& في قصر بو خالد &&&
في جناح جنا..
جنا تكلم صاحبتها بالجوال
جنا: ههههه ... امممم مادري بشوف مامي وارد عليك ... اوك سي يو
قفلت جنا من صاحبتها ونزلت لأمها
جنا: مامي
ام خالد: هلا
جنا: مامي بروح اتقابل مع مرام في الكفي
ام خالد: اوك بس لا تتأخرين
جنا: اوك ثنكس— وطلعت لجناحها —
خذت لها شور سريع واستشورت شعرها ولبسة بلوزة بيج باكمام طويلة وتنورة قصيرة بنية لفوق الركبة وحزام عريض بني حطت قلوس لحمي ومسكرا وشدو بني وبلاشر لبسة اسورا بنية وبيج ولبسة جزمه— اكرمكم الله— طويلة توصل لنص الساق بالون البيج اخذت عبايتها وحطتها ع يدها ومسكت بيدها الثانية شنطتها البنيه وطلعت من الجناح قابلت في طريقها لوجين وقفت في طريقها: وين طالعه
جنا ببتسامه: بروح اقابل صاحبتي مرام
لوجين بأمر: منتي طالعه
جنا: بس ماما وافقت لي
لوجين: اتوقع سمعتيني مافي طلعه يعني مافي طلعه
جنا: طيب ليش؟؟؟
لوجين: بدون ليش تنطقين هينا وانت ساكته
جنا رفعة حاجبها الأيسر: لا والله انا اخذت الأذن من امي يعني خلاص
لوجين: وانا اقدر اروح لها واقولها تقولك مافي روحه
جنا: لوجين ايش فيك ليش تبين تمنعيني؟؟
لوجين: انتهى الموضوع اعتذري منها وخلاص ينتهي
جنا طنشتها وجت بتمشي ماتحس الا بإيد تسحبها
لوجين: انا لما اكلمك ماتحقريني فاهمه
جنا: لوجين بعدي ايدك
…: جنا لوجين ايش فيكم تتهاوشون اصواتكم واصله لين تحت
جنا: خالد قلها تبعد ايدها عني
خالد: لوجين اتركيها
لوجين تركتها
جنا: بعدي عن طريقي بروح
لوحين: قلت لك مافي روحه
خالد: وين بتروحين
جنا: مع صاحبتي مرام للكفي
خالد كشر: اها وامي راضيه لك
جنا: اي بس لوقي مو راضيه
خالد: ليش منتي راضيه؟؟
لوجين: كلمه وقلتها ان طلعتي ياجنا مانتي اختي ولا اعرفك واذا تبيك تيجي عندك— ودخلة جناحها—
جنا تبكي
خالد راح لها وحضنها: خلاص جنو لا تبكين
جنا: اهئ خالد مادري ل يش لوجين ماتبيني اروح
خالد مستغرب من لوجين بس بنفس الوقت مرتاح ان جنا ماتروح عند مرام: خلاص حبيبتي اختك اعرف بمصلحتك
دخلت جنا جناحها وغسلت وجها وبدلت ملابسها ودقت ع مرام
جنا: الوو مروم
مرام: هلا قلبو ها وافقت الوالدة
جنا: يب وافقت بس..
مرام باستغراب: بس ايش؟؟؟
جنا: لوقي مو راضيه اني اروح
مرام: ليش؟؟
جنا ببتسامه باهته: مادري بس لوقي تقول اذا تبيك تيجيك لبيتك
مرام بعصبيه: لا والله وانتي بتسمعين كلامها انشالله؟؟
جنا: اكييد
مرام بعصبيه مالها داعي: جنو لا تخلين اختك تتحكم فيك ترا بتندمين
جنا: مرام لاحظي انك تتكلمين ع اختي ماسمح لك ترا
مرام: اووووف اختي واختي مابنفتك من اختك ذي
جنا انقهرة مهما يكون هاذي اختها: مرام احترمي نفسك
مرام: اقول باي باي يالبزر
جنا قفلت منها وهي مقهوره هذي اختها مهما يكون
&&& في قصر بو نواف&&&
في جناح ريناد: اففف ابي اعرف ايش بيسوي طلول الخبل في الدكتورة — قامت من مكانها وطلعت من الجناح وراحت جناح طلال فتحت الباب بدون ماتدق الباب—
طلال نقز لأنها ظربة الباب بقوة وطاح الجوال
طلال تنرفز: ماتعرفين طقين الباب انسة ريناد
ريناد قعدت ع الكنبه وتربعت: لا اسمع طلول انا راسي صار يعورني منك
طلال باستغراب: ليه وش سويت لك؟؟
ريناد: طلوول حبيبي انت قولي ايش بتسوي في الدكتورة وجدان
طلال ابتسم بخبث وحط رجل ع رجل: انت ماعليك غير ان يوم الثلاثاءتكون منزلة راسها لك وتعتذر لك قدام الكل
ريناد: طيب قولي ايش راح تسوي ؟؟
طلال: رنود اقضبي الباب
ريناد: لا والله
طلال: ريناد والله ان ماطلعتي بقول لأبوي انت ايش تسوين في الجامعه
ريناد قامت وهي تتحلطم
سكر طلال وراها الباب
&&& في قصر بو عبد الله&&&
سلوى دخلت جناح حلا وشافتها ع مكتبها وحاطه راسها عليه: حلاوي
حلا رفعتراسها بهدوء: سم يمه
ام عبد الله: يلا قومي وخذي لك شور ع السريع ولبسي عشان نروح بيت جدك
حلا: اي جد فيهم
ام عبد الله: يعني مين ابوي
حلا: لا مو جايه
ام عبد الله: ليه انشالله
حلا برتباك: ا عندي واجب
ام عبد الله: حليه في بيت جدك
حلا: لا فشلة بيقولون اني فاشلة توني احله
ام عبد الله: لا مابيقولون كذا قومي يلا
حلا: ماما قلتلك خلاص مابي يعني مابي
ام عبد الله: ترا لك شهر مارحتي لهم وامي اصرة انك تيجين لأنها مشتاقه لك
حلا: تشتاق لها العافيه خلاص انا بعدين بدق عليها
ام عبد الله: لا بتيجين معي عيب عليك
حلا بعصبية: خلاص يمه قلت مابجي يعني مابجي قوليلها ان عندي واجبات
ام عبد الله بعصبيه: شكله ابوك دلعك بزياده قومي يلا قدامي بتروحين ورجلك فوق رقبتك
حلا بعناد: لا مو رايحه طيب
ام عبد الله بصراخ: حلا احترمي نفسك ويلا قدام
حلا تسيح بالكرسي وبهدوء ينرفز الي قدامها: قلتلك مابروح
كان صراخهم يوصل لين تحت طلعوا سلطانه وخوله ودانه وبدر لجناح حلا وصاروا يسمعونهم من عند الباب
سلطانه ناظرت بدر بخوف ودانه ناطظرت خولة بخوف
دانه مسكت ايد بدر وعيونها مليانه دموع: ايش فيها حلا وماما يصرخون؟؟
بدر حضنها من الجنب
داخل.. ام عبد الله تمسكها من زندها وتوقفها : بتروحين غصب عليك
حلا: مابي ماما الله يخليك خلاص مابي
برا.. طلع لهم بو عبد الله مع عبد الله وشاف عياله يتصنتون ع جناح حلا
بوعبد الله: شتسون انتوا هنا
دانه راحت لأبوها وهي تبكي: بابا حلا وم ام ا داخل و ي ص رخ ون اهئ( بابا حلا وماما داخل ويصرخون)
داخل.، ام عبد الله: ليش ماتبين تروحين انسه حلا؟؟
حلا: كذا مابي اروح بيتهم يجيب الهم اوك
ام عبد الله اتسعت عيونها ورفعت يدها بتظربها
دخل بو عبد الله: سلوووى
&&& في قصر بو خالد&&&
في جناح لوجين..
كانت قاعده ع مكتبها وماسكه راسها
لوجين" اخ ياليتك ياوليد ماقلتلي صرت اشك في اختي منك" سمعت احد يدق الباب
لوجين: ميييين؟؟؟
...: لوجين انا خالد
لوجين قامت وفتحت له الباب: نعم؟؟
خالد ببتسامه: ممكن ادخل؟؟
لوجين بعدت عن الباب : اكييد تفضل
دخل خالد الصالة وجلس ع الكنبه وجلسة لوجين قدامه
لوجين: سم ايش بغيت؟؟
خالد: لوقي ممكن اعرف ليش ماتبين جنا تروح تقابل صاحبتها؟؟
لوجين: تبي الصراحه ولا ابن عمها؟؟
خالد: اكيد الصراحه
لوجين " لا بتاخذ ابن عمها" : امم مرام هاذي ماحبيتها ابدا احس ان وراها شي وما ارتاح لها من حقي اخاف ع اختي
خالد: والله حتى انا احسها ماتصلح تكون صديقه لجنا
لوجين: شفت يعني متلومني اني اخاف ع اختي
خالد: اوك يلا عن اذنك
لوجين: اذنك معاك
طلع خالد من جناح لوجين
لوجين" اوفففف تعبت تعبت"
&&& في قصر بو عبد الله&&&
بوعبد الله: سلوووى
سلوى نزلت يدها والتفتت لسلطان: سلطان
شوف بنتك الماصون ماهي راضيه تروح بيت ابوي اقولها ليش تقولي— وتقلدها— مابي اروح بيتهم يجيب الهم
سلطان ناظر حلا الي ع طول عطتهم ظهرها: سلوى خلاص قولي لهم ان حلا عندها مذاكره
سلوى: بس حلا لها شهر وزود ماتروح بيت ابوي وامي وابوي مشتاقين لها
سلطان: خلاص انتي روحي وبخليها تدق عليهم يطمنون عليها
سلوى: طيب بس المره الجايه بتيجي ورجلها ع رقبتها
سلطان يجاريها: طيب طيب
طلعت سلوى وبقا سلطان مع حلا
برا.. اول ماطلعت سلوى من جناح حلا مسكتهادانه وهي تبكي: ماما ايش فيها حلا
سلوى ابتسمت لها بحنيه: مافيها شيئ ياماما بس انا وياها كنا نتناقش
مسحت دانه دموعها وراحت لجناحها تلبس
بدر بهمس بعد ماراحت امه: اي مبين انه نقاش
سلطان: بديييير
بدر: ا انا رايح ابدل
خولة فطست ضحك عليه
سلطانه ناظرتها: خوخه
خولة كتمت ضحكتها وراحت لجناحها
داخل.. سلطان بهدوء جلس ع الكنبه : حلا
حلا ع نفس الحال: نعم؟؟
سلطان: حلا حبيبي انتي لك شهر وزود ماتروحين ع بيت جدك ممكن اعرف ليش؟؟
حلا برتباك: ا لأن عندي مذاكرة
سلطان: حلا منقبل وانتي موراضيه تروحين بيت جدك حلاوي في احد من بنات خالاتك وخوالك مضايقينك؟؟
حلا: لا
سلطان: طيب ليش ماتبين تروحين؟؟
حلا تبي تنهي الموضوع: خلاص انا الحين بدق عليهم
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
سلطان عرف انها ماتبي تتكلم قام : خلاص بخليك براحتك تدقين عليهم
طلع سلطان من هنا وحلا رمت نفسها ع السرير وانهارت بكي بعد ربع ساعه قامت من مكانها وغسلت وجها اخذت جوالها والتصلت ع بيت جدها
...: الووو
حلا بارتباك: الوو
...: هلا مين معي
حلا: انا حلا
...: هلا والله بحلوي كيفك؟؟
حلا: بخير مين معي
...: انا متعب نسيتي صوتي
حلا: هلا متعب ممكن تعطيني جدتي
متعب: ليش ماجيتي بيت جدي؟؟
حلا: عندي مذاكرة عطني جدتي
متعب يبي يطول الكلام معاها: طيب ويعني لو
حلا تقاطعه: عطني جدتي
متعب: ايش فيك شوي شوي ليش معصبه
حلا عصصبة خلاص: متتتعب عطني جدتي
متعب: طيب طيب
راح لجدته وقلها ان حلا ع التلفون
&&& في بيت بو عادل&&
في غرفة ريم بالتحديد ...
ريم قاعدة تفكر في حالت امل وتركي...قطع تفكيرها جوالها ناظرت شاشة الجوال وكشرة وبنفس الوقت كل ماتشوف رقمه ع شاشة الجوال— لأنها ماتحط اسمه— تزيد دقات قلبها"هذا وقتك" ردت وهي مالها نفس<< اكيد عرفتوه دحوم
ريم: الوو
دحوم وهو رايق: هلا والله بأحلى الوو
رين: هلا
دحوم: كيفك ياقمر
ريم: تمام
دحوم: وانا بعد
ريم: اهمم عبد الرحمان ترارمالي خلق لك
دحوم: ليش ايش فيه الحلو زعلان ؟؟
ريم بحده: عبد الرحمان
دحوم: ياروح عبد الرحمان
ريم عصبة: راحت روحك قول امين
دحوم انصدم لهذي الدرجه تكرهه وتتمن موته: مشكورة ماقصرتي يجي منك اكثر لاتحسبين ان هذي الكلمه اول مره مرت علي لا قالتها لي مرة ابوي وابوي واخوي واختي وحتى جدي واعمامي وخوالي بس ماتوقعته انها تيجي منك انتي بذات— وسكر في وجها—
ريم" اووففف لا يكون زعل وانا ايش علي منه في ستين داهيه — تألمت لما قالتله كذا— اوففف مو هذا الي ابيه خلاص احسن"
قامت من مكانها وراحت تلبس: تيشيرت بلاك يبين اكتافها بأكمام طويله وبنطلون جنيز وحزام بني محمر وماحطة شي في وجها لأنها ماشاء لله حلوة بدون مكياج خلت شعرها مفتوح ولبسة عقد طويل بلاك وساعة واسوارة بلاك لبسة نعال— اكرمكم الله— كعب بلاك اخذة عبايتها وطلعت شافت قدامها تهاني كشرة وكملة طريقها
تهاني: ريييم
ريم ولا كأن احد يكلمها شافت عادل جاي ابتسمت له ومسكت ايده
تهاني انقهرة وطلعة لغرفتها
عادل: حبيبتي ريومه اذا كلمتك طنشيها اوك
ريم: وانا اسوي زي كذا بس هي تطقني
عادل: اذا طقتك بكسر يدها
ريم: تييب
ركبوا السيارة
عادل: رم رومه ع فكرة بعد مانروح بيت جدي بنروح بيت جدي الثاني<< يقصد ابو امه
ريم: اوك
وصلوا بيت جدهم ونزلوا وسلمو عليهم بعد السؤال عن الحال والأحوال..
سارة: ريموه قومي نروح غرفتي
ريم قامت: اوك
راحوا وطلعوا لغرفة سارة ..
سارة تتربع ع السرير وشغلة T.V وصارة تقلب بالقنوات بملل
ريم انسدحة ع السرير وتذكر كلام ( عبد الرحمان : مشكورة ماقصرتي يجي منك اكثر لاتحسبين ان هذي الكلمه اول مره مرت علي لا قالتها لي مرة ابوي وابوي واخوي واختي وحتى جدي واعمامي وخوالي بس ماتوقعته انها تيجي منك انتي بذات ) صحة من سرحانها ع صوت سارة
ريم: ها هلا
سارة: صباح الخير
ريم: سوري كان بالي مشغول
سارة: وش الي شاغل بالك
ريم تربعت ع السرير: امممم كلمني عبد الرحمان
سارة بعدم اهتمام: لا جد احلفييي كانو اول مرة يدق عليك شي جديد اصلا صار هذا روتين يومي
ريم: لا هالمره غيير
سارة باستغراب: كيف يعني؟؟
ريم: قالت لها السالفه
سارة: زييين احسن لك ليش تحسين بتأنيب الضمير مو هذا الي كنتي تبينه
ريم هزت راسها
سارة: خلاص طيب
ريم: مادري مادري
سارة ناظرتها باستغراب
&&& في قصر بو سالم&&& صار المغرب
في جناح امل..
مطفيه الأنوار وT.V يشتغل ومتربعة ع الكنبه ومعاها لحاف وكوب كورن وبيبسي كانت تتفرج فلم مرعب ( جرس الموت) << الي يخاف وقلبه رهيف وعنده القلب مانصحه فييه مرررررع.. وكل ماجت لقطه مخيفه غطت وجها بالحاف او تعضه<< شكلها ماتفرجته ابد.. وتبكي كل مايتعذب واحد من الطلاب — كانت تشغل نفسها عشان ماتتذكر تركي— وكل شوي تصرخ.. دق باب الجناح وصرخت دخل بسرعه وشاف الأنوار مطفيه والكوب كورن ع الأرض T.V يشتغل وامل متخبيه تحت الحاف ضحك لما شاف هي ايش تتفرج
...: امووول ههههههه طلعي
امل تبعد الحاف عنها بشويش لما شافته اخذت الرموت ووقفت الفلم
امل توقف وصوتها مبحوح من البكي: في صل
فيصل: ههههههههههههههههههه ياخبله ايش خلاك تتفرجينه
امل راحت له وحظنته وانفجرت بكي— مو عشان الفلم كانت تبكي الم كان ودها تحضن احد وتبكي الم من حبيب قلبها—
فيصل يمسح ع شعرها: خلاص امول كله فلم
امل"ياليتك تعرف الي فيني ياخوي"
مسكها فيصل وسدحها ع السرير ويمسح ع شعرها لين نامت
&&& في بيت ثاني&&&
كان قاعد في الزاويه وضام نفسه ويبكي ويسمع اصوات حريم واصوات رجال
...صرخ بصوته الطفولي الضعيف: وييينك ياعذاب ويييينك ابيك اشتقت لك اهئ عذاب— كان يتكلم وصوتها متقطع من البكاء
دخل عليه عمه وهو منزعج من صوته تكلم ولسانه ثقييل: ان ماسكت ياحسن والله لأكسر هذا فوق راسك — ويأشر ع قزاز الخمر والعياذ بالله—
حسن بصوت طفولي: وي وين عذاب
عمه يضحك : ههههههه عذاب ماتت وشبعت موت — طبعا كان يتكلم ولسانه ثقيل من الي يشربه—
حسن: لا انت كذاب عذاب مو ميته عذاب مسافره عشان تشتغل
عمه عصب وتوجه له: مين الكذاب يا####
حسن ضم نفسه اكثر
دخل صاحب عمه ومسكه من يده وقال بصوت ثقيل: خلاص يامطلق اترك ذا البزر لا توصخ يدك فيه<< لا ياشيخ وانتوا ايش تشربون
العم مطلق ناظر حسن وتفل في وجهه وطلع
صديق مطلق راح لحسن وحضنه: خلاص ياحسن خلاص لاتبكي وانشاءلله بترجع لك عذا— كان هذا يمثل ع مطلق انه يشرب وهو متقزز من هذا الشي — .. عطاه خبزه
وقاله: كل انت الحين وبجيب لك عصير بعد شوي
طلع صديق مطلق وراح المطبخ يدور اي شي بس مالقى شيئ غير الخمر طلع من البيت وراح البقاله وجاب له عصير كوكتيل ورجع خباه في جيبه قبل مايدخل
مطلق بصوت ثقيل: وين كنت يا مصعب
مصعب وهو يثقل لسانه زيهم: ا دقت علي حمود وقال انه مايفدر يجي
مطلق: اها
دخل مصعب غرفة حسن بدون مايحس فيه مطلق اعطا حسن العصير ومشا
( اليوم اثاني )
راح الكل للمدارس والجامعات والدوامات..
&&& في الشركه&&&
في مكتب تركي...
…: تركيييي
تركي توه يحس: ها هلا بغيت شي راكان؟؟
راكان: علامك يا خوي مو ع بعضك ترا ضارب مشوار عشانك وفي النهايه تقعد كذا بس ساكت وسرحان
تركي يتنهد: اخ ياراكان تعبان تعبان
راكان: سلامتك من التعب ياخوي
تركي وقف: راكان قول لعمي اني طلعت
راكان: انتبه ع نفسك
طلع تركي من الشركه وركب السيارة وصاير يمشي مايدري وين يروح
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين ولا راضي عني
شخبار قلبك عسى مافارق أفراحه
أدري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحه
غلطان أدري وابي فيك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها ومايوم ريحني
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ماأتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
لقا نفسه قدام مدرسة امل طلع وقعدع كبوت السيارة .. كان قاعد ع هذا الحال ربع ساعه ابتسم بألم ورجع للسيارة
&&& في قصر بو عبد الله&&& الساعة 1
في الصالة..
ام عبد الله: صدق يمه الله يفرح قلبك زي مافرحت قلبي
عبد الله ببتسامه: اي صدق يمه
دخلت دانه وهي شايلة شنطتها بتعب رمتها ع الأرض
دانه بصراخ: سييييييتيييييي سييييتيييي ووجع
جت سيتي بسررعه: yes
دانه : ودي شنطتي بسسرعه
سيتي: ok
دانه راحت لأمها وعبد الله
دانه سلمت ع امها وعبد الله رمت نفسها ع الكنبه : ايش الي صدق
ام عبد الله بفرح: عبد الله اخوك بيسوي زواجه يوم الأربعاء هذا
دانه جلست عدل وفتحت عيونها ع وسعهم: قول قسم
عبد الله: هههههه قسم
دانه قامت ونطت عليه وباسته ع راسه: مبروووووووك
عبد الله: هههه الله يبارك فيك
ام عبد الله + دانه: كللوووووووووووووووووش
&&& في قصر بو محمد&&&
ع سفرة الطعام الكل ماعادا تركي...
بو محمد: جد الله يتمم عليهم
ام محمد: امين
دخل تركي واول ماحط رجولة ع اول درجه
بو محمد شافه لأن في دريشة كبييييرة تطل ع الصالة والممر الكبير الي يودي لدرج
بو محمد: تركي
تركي التفت له: سم يبه
بومحمد: تعال ماتبي تاكل؟؟
تركي: لا بالعافيه عليكم- وطلع-
كان وجه تركي مررره شاحب
بو محمد: كملوا ليش وقفتوا
كملوا اكلهم
&&& في قصر بو راكان&&&
رجع راكان وهو تعبان مرررره
مر ع امه وابوه كانوا في غرفة الطعام وسلم عليهموكان بيطلع
ام راكان: يمه راكان ماتبي تاكل نرا انا الي مسويته عشان خاطرك مو الطباخة
راكان ماحب يكسر بخاطرها ابتسم: خلي رغد تطلعه لي
ام راكان: طيب
طلع راكان واخد له شور سريع لبس بيجامه بيضا وع اطراف اكمامه واطراف نهاية البنطلون حق البيجامه والجيب العلوي مخطط بالأسود مسك الأستشوار عشان يجفف شعره سمع صوت دق باب الجناح ترك الأستشوار وراح للباب وفتحه شاف رغد تدف الطاولة وعليها الأكل مسك الطاولة
راكان: مشكورة حبيبي
رغد: مابين الأخوان شكر
راكان ابتسم لها
رغد: يلا عليك بالعافيه- وطلعت-
&&& في قصر بو نواف&&&
في جناح طلال بالتحديد...
طلال يكلم جوال: اي ... ماعليك المهم تسوي الي اقوله لك.... اسمها وجدان انس ال.…… اوك يلا سلام
سكر منه وابتسم بخبث انسدح ع السرير " بتندمين بتندمين يا وجدان دامك حطيتي راسك براس بنت أحمد ال……"
في جناح خلود ..
كانت تكلم منى: اممم اوك انتي ابش عليك منها في ستين داهيه
منى: اسكتي والي يسلمك اسكتي هذاي تجيب الهم المهم انا جايه عندك اليوم
خلود: حياك ياقلبي
( مر اليوم الثاني عادي والثالث عادي)
&&& في المدرسة الثناويه الأهليه......&&&
ريم كانت سرحانه ومو مع المعلمه الي تناديها
المعلمه بعصبيه: رييييييييييم
دقتهامل برجلها عشان تنتبه
ريم توها تحس وقفت: ها نعم استاذة
المعلمه: الله ينعم عليك لي ساعه وانا اكلمك ليش ماتردين؟؟
ريم: سوري كنت سرحانه
المعلمه: يعني مافهمني ولا كلمه من الي قلته
ريم نزلة راسها
المعلمه: برا اطلعي برا
ريم ببرود طلعت برا
امل وميامي وسحر طالعوا بعض باستغراب — لأن ريم تحاجج عشان ماتنطرد من الحصه والحين مررره بارده—
طلعت ريم وراحت للحمامات— اكرمكم الله— ماتدري ليش تحس نفسها مخنوقه كل ماتذكرة كلام عبد الرحمان الي الا الان مادق عليها من اخر مره تهاوشو فيها ...
دخلة مي عليها. وثشافتها سانده نفسها ع الجدار ورافعه رجل ومنزلة رجل ومنزلة راسها
مي: هاي ريم
ريم رفعة راسها بهدوء: هاي
مي: غريبة هاربه من حصة الرياضيات<< عشانها مو معاهم في الفصل في فصل ثاني
ريم: لا مو هاربه قولي مطروده
مي فتحت عيونه ع وسعهم: رييم تنطرد من الحصة ليش؟؟
ريم بوالعبرة خانقتها مو عشان المعلمه طردتها عشان كلام عبد الرحمان(:مشكورة ماقصرتي يجي منك اكثر لاتحسبين ان هذي الكلمه اول مره مرت علي لا قالتها لي مرة ابوي وابوي واخوي واختي وحتى جدي واعمامي وخوالي بس ماتوقعته انها تيجي منك انتي بذات ) : لأني كنت سرحانه — وبكت وضمت وجها بيدها—
راحت لها مي وحضنتها: خلاص حياتي لا تبكين عادي كلنا انطردنا منتي اول وحده ولا اخر وحدة تنطرد من الحصة
ريم وهي تبكي" منتي فاهمه شي مانتي فاهمه شييي اهئ"
بعد عشر دقايق هدت ريم ورن الجرس يعلن انتهاء الحصة وابتدء الفسحه غسلت ريم وجها واخذت منديل ومسحت وجها..
عند امل طلعة ع طول وصارة تدورها بالممرات ماشافتها شافت منى وخلود راحت لهم
امل: شفتوا ريم
منى: اوفف
خلود: لا
امل: مناوي وين مي
منى توها تتذكر مي: اي صح قالت للمعلمه انها بتروح الحمام— اكرمكم الله— ومارجعت
راحت ع طول امل للحمام شافت ريم تمسح وجها بالمنديل ومبين انها كانت تبكي
امل راحت لها بخوف: ريم ايش فيك
مي: الدلوعه كانت تبكي عشانها انطردت
ريم" هه من جد مانتي فاهمه شيئ"
امل: اوك مي سحر تبيك
مي: اوك سي يو
ريم+ امل: سي يو
امل التفتت لريم: ترا ماصدقتك ليش تبكين؟؟
ريم كانت لابسه جكت لأن فصلهم مررررره بارد<< زيناخخ... حطة الكاب ع راسها ونزلت قذلتها ع عينها
ريم: امل خلينا نمشي وبقولك
امل: اوك
طلعوا من الحمام— اكرمكم الله—
امل: يلا قولي
ريم: قالت لها عن الي صاربينها وبين عبد الرحمان اخر مرة..
امل فتحت عيونها ع وسعهم: كل هذا صار وانا مادري
ريم وهي منزلة راسها: ماكنت حابه اضايقك بموضوعي يكفي موضوعك
امل طنشت: طيب هوا الا الان مادق عليك
ريم: اي
امل ناظرتها بخبث: وانتي خايفه عليه صح
ريم ناظرتها ورفعة حاجبها الأيسر: لا
امل: ريييييييييم لايكون حبيتيه
ريم ناظرتها باندهاش: طبعا لا
امل ناظرتها بخبث: اكيييد
ريم: اكيدين
امل: بانشوف……
انتهى الب[15]ارت
انشاء الله يعجبكم البارت
التوقعات
1- حلا ليش ماتروح بيت جدها؟؟؟
2- هل علاقة ريم وعبد الرحمان بتنتهي؟؟؟
3- هل صحيح كلام امل ان ريم حبت عبد الرحمان ولا ممكن حنت عليها؟؟؟
اراكم ع خير انشاء الله … لا تحرموني ردودكم وتوقعاتكم ولا تنسوا الايك واسفة مرة ثانية ع التأخير
مع تحياتي
رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة
الب[16]ارت
&&&في الجامعة &&&
ريناد: بنات متحسون ان الدكتورة وجدان متغيره
رغد: لا مو متغيرة
ريناد باصرار: الا لما دخلت علينا الكلاس كان مبين ع وجها انها مهمومه ووو ما احتكت معي ابد
نورة: أي صح طيب ليش ؟؟
رغد: بلا لقافه ممكن عندها مشاكل مع زوجها اوشي زي كذا
ريناد: هيا مو متزوجه
رغد: ايش عرفك؟؟
ريناد: مالك دخل
رغد: طيب ممكن عندها مشاكل عائليه
ريناد تحط يدها ع دقنها والأبهام جنب فمها يعني تفكر: يمكن يمكن لا
نورة: ماعلينا منها
رغد: أي جد ماعلينا منها
جت عندهم مرام ريناد لفت عنها مرام:سلام
الكل معادا ريناد: وعليكم
نورة ابتسمت: حياك
جلست مرام جنب نورة مرام: نورة ليش ماجت جنون؟؟
نورة ترفع اكتافها: مادري اصلا جنو ماصارت تنتظم مرا تيجي وعشرا تغيب
مرام: اها
... بصوت مخنوق حطت يدها ع كتف ريناد: ري-ناد ممكن شوي؟؟
ريناد لفت لها وشافت وجها احمر انصدمت
&&& في المدرسة المتوسطة الأهليه &&&
ريوف بصراخ: دانووووووووووووووووووووووووووووووووووه
دانه نقزة: خييييييير خير ترا اسمع مو صمخه
ريوف فاطسه ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
دانه: سخييييييييييفه
ريوف: ههههههههههههههههههههههههه احم هه طلعه عليك
دانه: لا طالعه ع وليد
ريوف ضربتها ع كتفها بخفه: يادوقز لا تغلطين
دانه: انقلعي
ريوف: المهم ايش رايك لما يخلص الدوام نروح للمبنى الثاني
دانه تشهق: هييييييييييييه انتي غبيه تبين عامر يخسف فيك الأرض
ريوف بعدم اهتمام: لا عادي مابيسوي شي
دانه: نسيتي ذيك المره لما رحنا عند خوله وحلا والبنات ايش سوا فيك ؟؟
ريوف: عادي بس هاوشني وقالي دانه تروح أي بس انتي لا وش عندك هناك اخت راحت لأختها انتي ايش دخلك؟؟ ذيك اليوم من جد كرهته من كل قلبي
دانه: ههههههههههه يالهبله يخاف عليك
ريوف: لا مابيه يخاف علي يكفيه حصوص
دانه: ههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك مسكتيها عليه
ريوف بنذاله: هع هع هع هع << ضحكه شيطانيه خخ.. احسن
&&& في الجامعة &&&
ريناد ناظرتها ووقفت: ن نعم دكتورة وجدان
دكتورة وجدان: م مكن اخ ذ م ن وقتك شوي
ريناد ناظرت البنات باستغراب اشرت لها رغد يعني روحي
ريناد باستغراب: اوك
راحت ريناد مع د. وجدان بعيد شوي عن البنات
ريناد: خييير؟؟؟
د. وجدان انهارت بكي: ريناد الله يخليك ويخليلك اهلك واحبابك وينجحك في حياتك ساعديني الله يخليك يا ريناد تكفييييييين
ريناد مصدومه ومستغربه من انهيار الدكتورة : طيب وش تبن اساعدك فيه؟؟؟
د.وجدان تبكي: والله اسسسسسسسسسسسسفه ع الي سويته والله ماعيدها بس تكفين ساعديني وساعدي اهلي
ريناد: ايش تبين مني ؟؟؟
د.وجدان طاحت ع ركبها ومتمسكه بتنورة ريناد وتبكي: اهئ الأ س ت اذ ط طلال اخوك
ريناد خافت ع اخوها: ايش ف يه اخ وي ؟؟
د. وجدان: ما ف يه الا العافيه بس...
ريناد مسكتها من اكتافها ووقفتها وقعدوا ع جنب عطتها منديل:اهدئي وقوليلي ايش السالفه؟؟؟
د. وجدان مسحت دموعها وهدت: ريناد الله يحفظك ويخليك لأهلك و
ريناد تقاطعها: خلاص فهمت هالأسطوانه الي بعده
د.وجدان تنهدت: الأستاذ طلال اذا ماوافق عن المناقصه راح تطيرنا كلنا ورا الشمس
ريناد: والمطلوب مني
د. وجدان: مابي منك شيئ بس ابيك تسامحيني وتقولين للأستاذ طلال انه يوافق ع المناقصه الله يخليك ياريناد سامحيني لأن اخوك الله يطولكم بعمره قال اذا ماعتذرتي لريناد قدام بنات الجامعه وتطلبين منها تسامحك وتبوسين راسها وتقولي ذيك الساعه افكر اني اوافق ع المناقصه الله يخليك ياريناد سامحيني والله اسسسفه ومستعده اعتذر لك قدام البنات بس ابيك تسامحيني والله بعدها اروح للمديرة واطلب استقالتي بس ابي منك انك تسامحيني
ريناد مصدومه من كلام الدكتورة ان اخوها نفذ وعده لها والحين هي قاعده تترجاها انها تسامحها ابتسمت لها ومسكتها من اكتافها: خلاص عاد يلا انا مسامحتك ومابيك تعتذريلي قدام البنات وبقول لطلول انه يوافق واذا عن الأستقاله هذا شيئ راجع لك
وقفت د.وجدان وباست راسها جت بتبوس يدها سحبتها ريناد بعصبيه
ريناد: يلا عاد خلاص روحي ع مكتبك ولا بقول لطلول انه مايوافق
د.وجدان بخوف: لالالا خلاص خلاص مشكورة وماقصرتي وراحت ع طول ابتسمت ريناد وقامت وراحت عند البنات
&&& في بيت بو عادل &&& ... بعد صلاة العصر ...
دخلة البيت وهي تصارخ بأعلا صوتها: رييييييييييييييييييييييييييييم
يارييييييييييييييييييييييييييييييييييييم شافت ناني هيه انتي
Yesناني:
...: وين ريم
ناني: فوق
...: اوك انقلعي
راحت فوق وصرخة بأعلا صوتها: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي م وصمخ
دخلة غرفة ريم همست: ريم ريييم شافت السرير فاضي دورتها بعيونها بالغرفه مالقتها طلعت برا الغرفه رييييييييييييييييييييييييم خافت عليها " يمه لايكون صار لها شي لا سمح الله" راحت جناح ريماس= ام عادل لقته مقفل " بسم الله " ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
حست بأحد يحط ايده ع كتفها تجمدت في مكانها ومالتففت : سارة
سارة خافت ولفت بهدوووء شافتها ورتاحت: اووووووووووووه ياحيوانه خرعتيني وحضنتها وينك تعبت وانا ادورك
ريم: سوري كنت في الحمام اكرمكم الله ماسمعتك
سارة : ماعلينا الحيه مو في البيت؟؟
ريم عفست وجها: وعععع لا تذكريني في وجه البومه امشي ندخل داخل الغرفه
.. دخلوا الغرفه ..
سارة قعدت فوق السرير وتربعت واخذت الرموت كنترول
ريم بهدوء: سارة
سارة تلتفت لها : نعم؟؟
T.Vريم: ممكن تطفين هذا وتأشر ع
سارة طفته: اوك يلا تكلمي
ريم: اممم اليوم قلت لأمل الي صار بيني وبين عبد الرحمان
عشان تتكلمين عنهاT.Vسارة عفست وجها: الحين مخليتني اطفي
ريم: لالا بس هي قالت لي ادق عليه اطمن عليه
سارة: دامك ما خذه رايها ايش تبين مني؟؟
ريم: ابي رايك اتصل عليه ولا لاء؟؟
سارة: يهمك رايي؟؟؟
ريم: اكيييد
سارة: اممم لاء لاتدقين عليه تبين عادل يقتلك؟؟
ريم: اصلا هو مايدري
سارة: يالمجنونه موانتي كنتي تبين الفكه منه خلاص
ريم: بس انا غلط عليه
سارة: عادي هوا الي جابه لنفسه
ريم: والله مادري
سارة: ريوم حبيبتي انتي تعرفين الغلط من الصح صح
ريم كأنها بزر هزت راسها: اي
سارة: وتعرفين اذا دقيتي عليه بيكون غلط ريمي مابقولك ايش تسوين انتي كبيرة وتعرفين ايش تسوين سوي الي يريحك اوك
ريم تغير السالفه: اممم خلاص ماعلينا المهم تدرين ان بكره عرس عبد الله من بدور
سارة: جد مبروك
ريم: الله يبارك فيك
سارة : بتروحين؟؟
ريم: لا
سارة : ليييييييييييش؟؟
ريم: اممم كذا
سارة: لا مايصير جدك << تقصد ابو امها .. بيروح حتى جدتك
ريم: تيب ويعني لو راح جدو وانا لاء
سارة:لا ماينفع لازم تروحي
ريم: يوووه سارونه عادل هذي الأيام عنده ضغط بالعمل وماقدر اتلب منه ان نروح نشتري فستان
سارة: طيب عادي انروح انا وانتي الحين وندور ع احلا فستان
ريم: لالا مابي احب اروح مع عادل ووو مايمد
سارة: يادلوعه يمدي
ريم: خلاص سارة مابي
سارة رمت عليها المخده: مجنونه
ريم ترد لها المخده: انتي المجنونه
سارة ترمي عليها المخده
وصاروا يتحاربون بالمخدات
&&& في قصر بو سالم &&&
ام سالم: يمه فصول قوم نادي اختك
فيصل بكسل: يوو مافيني حيل اقوم صرخ بأعلى صوته اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ام سالم + سالم سكروا أذانيهم
امل نزلت بسرعه وهي خايفه: بسم الله علامك تصارخ
فيصل ابتسم ابتسامه غبية: هيهيهيهيهيهيهي ماما تبيك
امل ناظرته بقهر وراحت جنب امها واخذت المخده ورمتها عليه بس هو اسرع منها نقز وراح جنب سالم
امل: نعم مامي؟؟
ام سالم: يمه جهزتي وصل فستانك ولا لسه
امل: ماما انا وصيت عليه من زمان ووصل من زمان
ام سالم: زين جهزتيه
Yesامل:
فيصل: روحي البسيه ابي اشوفه
امل: لا بكره تشوفه
&&& في قصر بو نواف &&&
ريناد تدق باب جناح طلال
فتح طلال لها الباب طلال باستغراب : ايش الأدب الي نزل عليك ريناد تدق الباب؟؟
ريناد طنشته وحضنته
طلال فهم ليش حضنته
ريناد: والله احبك
طلال باس راسها : وانا اموت فيك بس قوليلي ايش صار
ريناد بعدت عنه وطلال سحبها لداخل الجناح وقعدوا
ريناد: توني ادري انك نذل لهادرجه
طلال : ههههههههههههه المهم اعتذرت لك قدام البنات؟؟
ريناد تهز راسها بلا: لاء
طلال عقد حواجبه: اجل مانيب بموافق
ريناد: لا بتوافق
طلال رفع حاجبه اليسار: كيف؟؟
............... ريناد : الي صار ياطويل العمر
خلو ريناد تقول لطلال الي صار
&&& في قصر بو وليد &&& الساعة 7:30 م
راح وليد لجناح ريوف ودق الباب
ريوف:....................لارد
وليد: ريوف
ريوف:............... لا رد
وليد فتح الباب وراح لحجرة ريوف دخل شاف الأنوار مقفله والمكيف شغال وريوف في سابع نومه خطرة في راسه فكره راح لجهتها وهز كتفها
وليد: ريوف ريوف حبيبي يلا قومي
ريوف بصوت كله نوووم: هممممممممممم لفت الجهه الثانيه
ولد: ريووووف بسررعه قومي شوفي الساعة 7 ونص بتتأخرين عن المدرسة بسررررررررعه يلا
ريوف نقزة شافت الساعة 7 ونص راحت للحمام اكرمكم الله غسلت وجها وفرشت أسنانها طلعت لبست مريول المدرسة شالت قذلتها ببنسه صفرا عليها سمايل لبست تشوز اصفر اخذت شنطتها وعبايتها ونزلة غرفة الطعام مالقت احد وماشافت أي اكل " ممكن كلهم راحو الدوام والخدامه شالت الأكل " طلعت برا شافت السماء ظلما رفعة ايدها شافت الساعة 7:50 سمعت صوت ضحك التفتت شافت وليد ويزيد ونورة يضحكون
ريوف استوعبت هم ليش يضحكون تنرفزت وعصصصصصبة رمت شنطتها وعبايتها ع الأرض وركضت وراهم كل واحد راح في طريق طلعت الدرج وراحت لجناحها غيرت ملابسها وراحت لصندوق حق الألعاب كبير ع الجنب حقها وهي صغيرة فتحته وشافت رشاشين حق ماي ابتسمت بخبث اخذتهم وراحت الحمام اكرمكم الله عبت المسدسين ماي بارد ونزلت تحت
T.V بهدوء سمعت صوت في الصالة دخلت بشويش وشافت وليد ويزيد قاعدين ع
ريوف بخبث" شكلهم نسوا" كانوا معطينها ظهرهم قربت منهم ورشت عليهم ماي نقزو اثنينهم والتفتو واشفوها فاطسه ضحك تنرفزو وصاروا يلاحقونها في القصر وهي ترش عليهم ماي راح يزيد للمطبخ اخذ سطل كبير شوي عباه ماي بارد وطلع للحديقة وشاف ريوف ترش الماي ع وليد ووليد ياحول ياخذ الرشاش الثاني ابتسم بخبث وقرب لهم .. انتبهت ريوف ليزيد سوت نفسها ماشفتها ووليد يأشر له يعني كب عليها لما وصل عندها جاء يبي يكب عليها الماي بعدت وجات في وليد
وليد شهق من برودتها : هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييه
ريوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه من حفر حفرة لأخيه وقع فيهاوراحت ركض لجناحها وسكرت الباب .. وليد انحنا واخذ الرشاش الي رمته ريوف من الضحك وابتسم بخبث ورش ع يزيد
يزيد شهق واخذ الرشاش الثاني ورشه ع وليد لييين ماعبوا نفسهم ماي
شافهم بو وليد واستغرب من اشكالهم بو وليد: بزارين انتوا ؟؟
جت ريوف ووقفت جنب ابوها ببرائة : يوووووووه ايش تسوون انتو انا الي اصغر منكم ماسوي كذا تؤتؤتؤ
بو وليد: من جد بزارين شوفوا كيف بللتوا نفس البزر مايسوي زيكم ودخل
وليد+يزيد شوي وتطلع عيونهم
ريوف راحت ورا ابوها التفتت لهم ومدت لسانها لهم
وليد ويزيد انقهرو جاوب يرشون عليها ماي راحت ركض عند ابوها
وليد+يزيد التفتوا لبعض وضحكو ع نفسهم طلع كل واحد جناحه يغيرون ملابسهم
&&& في بيت بو عادل &&&
: ريوم يلا قومي نروح السوقT.Vسارة طفت
ريم بكسل: لا مابي
سمعوا صوت تحت
...: رييييييييييييييييييييييم رييييييييميييييي حبيبي انا جييييييييييييييييييييييييت
ريم نقزة وطلعت من الغرفه ريم: دووووووووووووليييييييييي حبيبي راحت ركض له
عادل بحنيه قعد ع ركبته وفتح يده لها ريم حضنته
ريم: غريبه جاي بدري!!
عادل: جيت عشان اخذك لسوق
ريم: ليش؟؟
عادل: عشان بكره نسيتي بكره زواج عبد الله
ريم: اوك ابدل واجي
عادل: اوك بسرعه
ريم:صح نسيت ترا سارونة هنا
عادل: اها وينها
سارة: انا هنا
عادل: كيفك؟؟
سارة: تمامو وانت؟؟
عادل: عال العال تعالي عشان اوصلك في طريقي
سارة : لا ماله داعي معاذ الحين بيجي ياخذني
عادل: براحتك توصين ع شي؟؟
سارة:سلامتك
نزلت ريم لابسه عبايتها ريم: يلا دولي
دخل معاذ: سلام
عادل+ ريم+سارة: وعليكم السلام
معاذ سلم ع عادل وريم : اوك انا اترخص يلا سارونة
عادل: الله معك
سلرة: سي يووووووو
ريم ابتسمت: سي يو
راحت سارة مع معاذ
عادل: يلا مشينا
راكبوا السيارة وراحوا لسوق وفرفرو في المحلات
عادل: عجبك شي؟؟
ريم: نو كلهم مو حلوين
عادل: طيب خلينا نروح ذاك المحل
ريم: اوك
ريم تطالع الفساتين ومحتارة سمعت صوت
...: ايش فيك واقف هنا يلا خلينا نمشي
...: امجد هذا بيطلع حلو ع ريم
امجد ناظره : مع نفسك دحوم امشي بس قال هذا يصلح حق ريم
دحوم ناظر الفستان نظره اخيره وطلع
ريم ناظرته اشتاقت تسمع صوته راحت للفستان الي كان ماسكه دحوم ريم: عادل
عادل: هلا؟؟
ريم ايش رايك في هذا الفستان مرا كيوت وناعم
تعليق