رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    #61
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    ابتسمت وسكرة الرسالة وقربتها من انفها وشمتها كانت بعطر عبد الرحمان اخذت الرسالة وحطتها في درج الكومدينه تحت المجلات سكرت الدرج وراحت للصندوق المخمل سكرته ودخلته داخل الدرج سمعت طق الباب
    ريم: مين؟؟
    عادل من برا: انا ريمو عادي ادخل؟؟
    ريم راحت بسرعه للسرير وحطت القلادة تحت المخدة : أي تفضل
    عادل دخل: كيفها حبيبت اخوها
    ريم ابتسمت: تمام وانت؟؟
    عادل: تمام تعالي ننزل بابا يبي يكلمنا
    ريم: تيب
    نزلوا تحت
    بو عادل: هلا والله باولادي
    ريم باست راس ابوها وجلست ع رجوله وعادل جلس قبالهم
    بوعادل: امم بدخل بالموضوع ايش رايكم يوم الأربعاء نروح البحرين ؟؟
    عادل: ولمتى بنجلس هناك؟؟
    بو عادل: الى يوم الجمعة
    عادل : اممم موافق
    بو عادل: وانت ياريم؟؟
    ريم بتردد: اممم مادري
    بو عادل فهم عليها: تهني مابتيجي معانا
    ريم ارتاحت نوع ما:اها اوك موافقه
    عادل: طيب وتهاني وين بتروح؟؟
    ريم التفتت عليها: في جهنم الحمرا ايش عليك منها
    بو عادل: لا عيب
    ريم لفت وجه بضيق
    بو عادل يكمل: تقول تبي تبات عند صاحبتها
    ريم بهمس: احسن روحه بلا رده
    بو عادل ناظرها
    ريم قامت من رجول ابوها : اوك انا طالعه اذا بتتكلمون بذي السيرة
    عادل: لا ري
    طلعت ريم وراحت للحديقه وجلست ع الأرجوحه
    &&& في اسبانيا &&&
    عند عصافير الحب ..
    في المطعم
    بدور: احم الحمد الله شبعت
    عبد الله ببتسامه: بالعا فيا
    بدور ابتسمت: الله يعافيك
    قامت بدور: بروح الحمام اكرمكم الله
    راحت الحمام وغسلت يدها وفمها ورجعت شافت عبد الله راجع من الحمام اكرمكم الله
    عبد الله: يلا
    بدور: يلا
    طلعوا وكانو بيركبون السيارة
    بدور مسكة ايد عبد الله تمنعه
    عبد الله التفت لها: فيك شي؟؟
    بدور: لا بس مابي اركب
    عبد الله: كيف؟؟
    بدور: خلينا نمشي لين نوصل البيت
    عبد الله ابتسم: اوك التفت لساواق خلاص انت روح
    راح السواق وبقوا البدي جارد
    بدور وهي تمشي مع عبد الله ومشبكين اياديهم : هههه عبودي والله ماله داعي ان البدي جارد يجون معانا
    عبد الله: حياتي عشان مصلحتنا
    ...: Oh Dios, Syed Abdullah Usted está aquí ( يا الله سيد عبد الله انت هنا)
    عبد الله التفت وابتسم: اووه Hola Dama Alma ( مرحبا سيدة الما )

    الما e: ( مرحبا كيف حالك ؟؟)
    اذا سويت كذا e يعني يتكلمون بالإسباني
    عبد اللهe: ( بخير وانت؟؟ )
    الماe: ( بخير لم تعرفني ع هذه الجميلة)
    عبد الله التفت لبدور الي مو فاهمه شيءe: ( هذه زوجتي بدور )
    الما بفرح e: ( اووو مبرووووك )
    عبد الله يكلم بدور: حياتي هذي دكتورة في الجامعه الي كنت ادرس فيها
    بدور: اها ومدت يدها عشان تصافحها بس الما حضنتها
    الماe: (مبرووك حياتي )
    بدور التفتت لعبد الله يعني مافهمت
    عبد الله: تقول لك مبروك
    بدور: الله يبارك فيك
    عبد الله التفت لالما e: ( الله يبارك فيك )
    الماe: ( هل انتم هنا من اجل شهر العسل؟؟ )
    عبد اللهe: ( نعم نحن هنا من اجل شهر العسل )
    الماe: ( حسنا اذا انا استأذن لدي موعد يوم جميل )
    عبد اللهe: ( وداعا)
    راحت الما
    بدور: يلا خلينا نكمل
    عبد الله : يلا
    قربها له ومسكها من خصرها شوي الا نزل مطر
    بدور: يووو برررد ونسينا نجيب معانا مظلا = الشماسيه
    عبد الله بحركه سريع شالها وصار يركض فيها
    بدور تصرخ وتضحك في نفس الوقت: ههه عبودي نزلني شوف كيف الناس تطالعنا
    عبد الله : ما علي من الناس
    بدور:هههه مجنووون
    & في ارض بو متعب &
    &&& في قصر بو عبد الله &&&
    حلا: خلاص بمر عليهم بطريقي
    ام عبد الله: اوك وسلميلي عليها
    حلا: اوك ...لبست عباتها وطلعت ركبت السيارة
    حلا: روح بيت جدي
    السواق: حاضر
    طلعت من القصر وكشفت وجها كانت تناظر الناس بملل
    وصلت بيت جدتها ناظرته بحقد
    السواق: طال عمرك ماتبين تنزلين
    حلا: لا خلاص ودني المكتبه
    السواق: حاضر
    حرك السيارة مرت جنبهم سيارة متعب
    حلا: امشي بسرعه
    طلعت وقلبها يرقع
    راحت المكتبه تلثمت ونزلت كانت تطالع كل شيء بملل شافت فرشة الوان اخذتها وحطته في السلة شافت الوان واخذتها وحطتها في السلة رجعت ع ورا حست بأنها صقعت بشيء التفتت وتفاجئت....
    &&& في بيت بو امجد &&&
    دحوم دخل
    امجد: صح النوم كان ماجيت
    دحوم بفرح : صح بدنك رحت اشتري لوحه لسيارتي
    امجد: هههه ليش ليكون رحت تفحط وشلت الوحه؟؟
    دحوم: بلا طنازه قوم شوف وقولي ايش رايك فيها
    امجد قام وطلع لسيارة دحوم شاف الوحه مكتوب عليها( ر ي م) والجه الثانيه مكتوب (1995)
    رجع امجد وهو يضحك
    دحوم: ها ايش رايك؟؟
    امجد: خطييييييييييير
    دحوم: والأرقام هذي يوم ميلادها
    امجد: ههههه رووووعه ياشيخ
    دحوم: احم لجل عيونها فديتها
    امجد: أي صح وش صار يوم شفتوا بعض
    دحوم: ... حكا لأمجد الي صار ...
    دحوم: الي قاهرني الي ناداها خرب علينا
    امجد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دحوم بقهر: بتسكت ولا بكرتون الفاين
    امجد: هههههههههههه طيب طيب
    دحوم: انا رايح الحمام اكرمكم الله
    امجد: روح
    راح دحوم الحمام وهو راجع شاف اسماء << اخت امجد
    دحوم ابتسم: كيفك اسماء
    اسماء التفتت: هلا عبد الرحمان انا بخير وانت؟؟
    دحوم: بخير ايش تسوين ؟؟
    اسماء: ولا شي كنت بجيب لكم الشاهي والقهوة
    دحوم: هاتي عنك
    اسماء بخجل: لالا بنادي امجد الحين
    دحوم: اقول امشي كأني غريب تراني مثل اخوك
    اسماء انقهرة : طيب تفضل .. عطته ودخلت
    دحوم اخذ الشاهي والقهوة ودخل
    ( اسماء اخت امجد عمرها 20سنه سمرا وحلوة لاهي ضعيفه ولاهي مليانه يعني شعرها طويل واسود وعيونها سوده)

    كانت داخله وهي مقهورة وتتحلطم
    ...: اقول اسوم ايش فيك كأنك شغالة موعاجبها الوضع وتتحلطم
    ...: هههههههههههههههههههههههههه
    اسماء: عيوش رنود تركوني في حالي ماني رايقه لكم
    رند: اوك اوك اعصابك خليك رلاكس يا اختي
    اسماء: رندووووووووووووه انطمي
    عائشة بتفكير: امممم رنود ليش تتوقعين اسماء معصبه كذا؟؟
    رند: اممم مادري ممكن ذبانه دخلت في فمها
    عائشة: ه ه ه ماتضحكين
    رند: وانا ايش دراني عنها
    عائشة: لا جبيتي شي جديد انتي من متى وانتي تعرقين شي
    رند شهقت: انا ماعرف شي
    عائشة: أي
    رند: انت الي ماتعرفين شي مو انا
    عائشة: لا والل
    اسماء تقطع عليهم هواشهم: خلاص ترا عبد الرحمان هنا وصوت هواشكم واصل عنده
    عائشة و رند وقفو بسرعه: احلفييييييييييييييي
    اسماء: والله
    عائشه ورند صاروخ يتسابقون مين توصل اول لعبد الرحمان وصلوا للمجلس وفتحوه بقوه خلو دحوم ينقز من الخرعه
    عائشة+ رند: دحووووووووووووووووووووووووووووووووم
    دحوم ابتسم: هلا هلا والله بحبيباتي
    راحو بسرعه عنده وحضنوه
    عائشه: كيفك؟؟
    دحوم: تمام وان
    رند: شم سوي؟؟
    دحوم: ماشي الحال وان
    عائشة: أي دحوم تدري
    رند: لا اسكتي انا بقوله
    عائشة: لا والله انا الي بقول له
    رند: لا مافي انا بقول له
    عائشة:انا
    رند: انا
    عائشة: ان
    امجد بصراخ: خلاص انقلعوا عن وجهي
    رند بطولت السان: احنا ماجينا لك جينا لدحوم
    عائشة: أي صح كلامها
    امجد يسوي نفسه يدور ع شي عشان يضربهم مايشوف الا غبارهم
    دخلوا الصالة وهم يضحكون
    اسماء: وش سويتو صوت امجد واصل لين هنا
    رند ببرائه: ماسوينا شي
    اسماء: اقطع يدي لو ماسويتو شي وصوت امجد واصل لهنا
    عائشة تقعد: لا تصدقين
    اسماء: بتقولون ايش سويتو ولا اسأل امجد
    رند: لا خلاص بنقولك
    اسماء: يلا
    حكو عائشه ورند السالفة لأسماء وماتت عليهم ضحك
    ( عائشة ورند توائم عمرهم 13 سنه بيضات يشبهون بعض بس يفرقون بينهم بشامه الي عند عائشه فوق فمها بشوي هبلات يحبون يسون مقالب ويحبون يعصبون امجد شعرهم قصير لكتفهم بني فاتح وعيونهم كمان يحبون دحوم يعتبرونه مثل اخوهم)

    &&& في قصر بو محمد &&&
    مي: منى
    منى: خير؟؟
    مي: ماتحسين ان تركي متغير؟؟خواتك
    منى: اممم مادري
    مي: الا متغير كثييييييييير وعيونه تحتهم هالات سودا وذبلانه وماصار ياكل زين ومايتكلم كثير ولحيته بدت تطلع ووو
    منى: خلاص عرفت انه متغير
    مي: ايش رايك نسأله
    منى: امم لا اخاف يهاوشنا تعرفين هالأيام صاير مررررره عصبي
    مي: امم خلاص نسأل محمد
    منى: اوك بلا
    قاموا وراحوا لجناح محمد طقوا الباب
    محمد من داخل: مييييييين؟؟
    مي+ منى: احنا
    محمد فتح الباب: هلا ايش تبون؟؟
    مي: نبي نكلمك
    محمد: اوك تفضلوا
    دخلوا مي ومنى
    منى: اممم محمد بنسألك سؤال وتجاوبنا بكل صراحه
    مي متحمسه تعرف السالفه: أي وترا حنا خواتكم يعني عيب تخبون علينا كأننا غرباء وو
    محمد يناظرهم وهو مستغرب" في ايش تتكلم هذي": هيييه انتي فهميني ايش السالفه
    مي: أي صح ايش فيه اخوك متغير؟؟
    منى: لا صح النوم كان كملتي هواشك
    مي عطتها طناش: ها جاوب
    محمد: وانا ايش يدريني الحين انا رايح لراكان واسألوا اذا يعرف شيء ولا لاء
    مي: اها اوك خبرنا طيب
    محمد: انشالله يلا ذلفوا
    مي: ماتعرف تقول كلمه حلوة يأخي
    محمد: لا انقلعوووووووووووووووو
    مي + منى طلعوا بسرعه
    مي: هههههههههههههههههههههه اخوك هذا دراكولا لا عصب
    منى: ههههه امشي امشي
    &&& عند حلا &&&
    رجعت ع ورا حست بأنها صقعت بشيء التفتت وتفاجئت
    حلا: ريان؟؟
    ريان: حلا!! هلا والله كيفك؟؟
    حلا :اهلين بخير وانت؟؟
    ريان: تمام ايش تسوين هنا
    حلا: شوفت عينك اشتري ادوات الرسم
    ريان: تحيبن ترسمين
    حلا: اممم زمان كنت احب ارسم
    ريان بستهبال: حلوة رسماتك ولا تخرع
    حلا: امم انا صار لي مده مارسم يعني اكيد بتكون تخرع الحين
    ريان: لا بعد ماتخلصين الرسمه وريني هيا واقولك رأيي فيه موافقه
    حلا: موافقه
    ريان: خلاص اوك انا الحين استأذن
    حلا: اذنك معاك
    راح ريان وحلا راحت تجيب ادوات الرسم
    &&& في قصر بو سالم &&&
    طلعت للحديقة وهي سرحانه وتفكر بعمق قطع عليها تفكيرها صوت...
    ... بهمس: امل
    امل التفتت: بسم الله
    ...: خرعتك؟؟
    امل بجمود: خير تركي ايش تبي؟؟
    تركي: امل ممكن تسمعيني امل انا ك
    امل تقاطعه: لا موممكن انت ماخليتني ابرر لك موقفي مع الي كنت اكلمه تدري مين كنت اكلم ولد بزر اما انت ايش تبيني اسمع منك انا شفتك بعيني وانت قاعد معاها وهي ماسكه ايدك
    تركي: لا يا امل لاتفهميني غلط انا كنت
    امل تقاطعه: لا انا فاهمتك صح بليز تركي انا راسي يعورني باي
    مشت ودخلت داخل
    تركي بقهر:كلا مني كلا مني غبي غبي
    وراح بسرعه لسيارته وصارووووووووخ للبحر
    ( اليوم الثاني )
    &&& في المدعسة الثانوية الأهليه ...&&
    امل: وينه وينه جبتيه معاك؟؟
    ريم بخجل: أي
    امل: وريني اياه
    ريم طلعته من جيبها
    امل: واو ذوقه مرررررره جنان
    ريم ابتسمت
    امل: جبتي العطر؟؟
    ريم: امم لا
    امل: لا ابي اشوفه
    ريم : خلاص مره ثانيه اوريك اياه
    امل: اوك والرساله؟؟
    ريم: لا
    امل: لا دوووقز ليه ماجبتيها
    ريم: تبين الصراحه
    امل: اكييييد
    ريم: كلامه الي برساله مررره عجبني
    امل: يعني حبيتيه؟؟
    ريم ناظرتها: لا طبعا واحد خطفني وكان بيأذيني تبيني احبه
    امل احبطت" مردك بتحبينه "
    ريم: امل قومي خلينا نمشي
    شوي الا جت مي مسرررررعه وجلست معاهم وصارت تسولف معاهم
    مي: تدرون قلبي يعورني ع تركي
    امل كان ودها تسألها ليه بسم الله عليه بس سكتت
    ريم ناظرت امل بعدين ناظرت مي: ليه؟؟
    مي: وجه شاحب مررره وعيونه تحتها هالات سوده وذبلانه ومايكل زين وكلا ساكت ولحيته بدت تطلع مررره محزني
    ريم: ماعرفتي ايش فيه؟؟
    مي: للأسف لاء تصدقين خايفه عليها من امس مارجع
    امل" بسم الله عليه ": امم بنات عن اذنكم
    مي: وين رايحه؟؟
    امل: شوي وجايه
    مي: اوك
    ريم عارفه ليش امل قامت
    مي: ايش فيها امول
    ريم: مادري
    مي ماعطت الموضوع أي اهميه
    &&& في المدعسة المتوسطة الأهليه ...&&
    ريوف: لا تكذبين صح
    دانه: والله
    ريوف: ياليتني ماقلت لعامر انه مايجي اووفففف ايش ذا الحظ
    دانه: يلا عاد ريوف لا تكبري السالفه
    ريوف انقهرة وقامت
    لحقتها رؤى << صديقتهم
    رؤى: ريوف ريوف انتظري
    ريوف لفت عليها: خيير؟؟
    رؤى: ليش ماتبين تروحين مع بدر
    ريوف: اتوقع مايخصك
    رؤى انحجت: أي ادري انه مايخصني بس ريوف تهمني
    ريوف بعصبيه: بيني وبين بنت خالي ايش داخلك؟؟
    رؤى راحت وتركتها
    جلست ريوف جنب سمر<< صديقتهم كمان
    سمر بهدوء ونظرها ع كتابها: انتي تبعدين صديقاتك عنك بعصبيتك
    ريوف: انت خليك بروايتك
    سمر قامت من مكانها: انتي تبعدين صديقاتك عنك بعصبيتك .. ومشت
    ريوف صارت تفكر بكلام سمر الي دايما تقول عنها صديقة اللكتاب
    تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن رن جرس يعلن انتهاء الفسحه
    في الحصه
    ريوف بهمس: دانه دانه
    دانه التفتت لها بهمس: خيير؟؟
    ريوف: دنو انا اسفه
    دانه: مو زعلانه منك اعرفك لما تعصبين ماتنتبهين لنفسك
    ريوف سوت لها بيدها قلب وتبي دانه تكمله
    دانه مدت يدها وكملت القلب
    ابتسموا
    دانه: لاتنسين تتأسفين من رؤى
    ريوف: الحين برسل لها رساله
    &&& في الجامعه .... &&&
    مرام: الا جنو كيف وليد معاك؟؟
    جنا: امم تمام
    مرام: متأكده
    حنا: يب يب ليش؟؟
    مرام: مجرد سأل
    جنا سكتت
    في الجه الثانيه
    ريناد: يووووه ما احبها
    نورة: رينادوه لا تغلطين تراها صديقتي بعد
    ريناد: نورة ايش رايك تروحين لهم
    نورة بحزن: ياليت اقدر
    ريناد: ليه؟؟
    نورة: لو رحت لهم جنا بتقوم
    ريناد: ليش بينكم شي؟؟
    نورة: امم لا
    ريناد: متأكدة
    نورة وقفت: بنات جوالي يدق عن اذنكم
    راحت نورة قبل ماتنفضح راحت للحمام اكرمكم الله وصارت دموعها تنزل " ليش ليش ياجنا تسوين فيني كذا انا ايش سويت لك " شوي الا تدخل جنا انفجعة لما شافت نورة تبكي قربت منها بس نورة شافتها من المرايا التفتت لها وناظرتها بنظرت عتاب ومشت
    جنا" اه يانورة كلا من اخوك وليد كلا منه "

    كلن رجع بيته
    &&& في بيت بو عادل &&& الساعة 7م
    ريم تكلم سارة بالجوال: امم أي شفته
    سارة: هههه تمزحين صح
    ريم: لا ما امزح
    سارة اختفت ابتسامتها: من جدك شفتيه
    ريم: أي رحت انا وامل عطاني هديه ومشيت
    سارة: وقبلتي منه الهدية؟؟
    ريم بتردد: اممم أي
    سارة بعصبيه: مجنونه مجنونه غبيه تعرفين انه بيتمادى
    ريم: لالا اطمني
    سارة تقاطعها: يعني سمعتي كلام امولوه الشره مو عليك ع الي خايف عليك .. طوط طووووط قفلت الخط في وجها
    ريم راحت بسرعه بدلت ملا بسها ولبست: http://www.al-zin.com/up/uploads/13305929456.jpg
    واخذت معاها العقد الي اعطاها دحوم اخذت عباتها ونزلت بسرعه ركبت السيارة
    ريم: عند سارة بسرعه
    ... وصلت بيت جدها ...
    ونزلت بسرعه وعباتها مفتوحه فتحت لثمتها ونزلت طرحتها ع كتفها بس شافت احد واقف في الحديقه
    ريم بهمس: معاذ
    التفت عليها وانصدمت و انشلت حركتها....

    انتهى الب[21]ارت
    انشالله ينال اعجابكم..
    التوقعات
    1 امل بتسامح تركي ؟؟؟
    2 ريم مين الي شافته؟؟؟
    اراكم ع خير انشالله .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
    مع تحياتي

    تعليق

    • داجه ومن المدرسه هاج
      عضو متألق
      • Sep 2012
      • 396

      #62
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      الب[22]ارت
      ريم بهمس: معاذ
      التفت عليها وانصدمت و انشلت حركتها
      ابتسم لها ابتسامه تدوووخ وانحفرت ع خده غميزاته
      ريم" لا ماصدق هذا ايش يبي؟؟" راحت بسرعه داخل وطلعت لغرفت سارة فتحت الباب بدون ماتدق الباب
      ريم: سارة
      سارة التفتت بجفا: خير مين سمح لك تدخلي
      ريم انصدمت من جفاها بس ماهتمت هي الحين معصبه: سارة اسمعي في مص
      سارة تقاطعها: ابغى انام
      ريم: تطرديني ياسارة
      سارة: ابي انام
      ريم: تطرديني عشاني رحت اقابل عبد الرحمان
      سارة عصبت والتفتت لها: لأنك غبيه غبيه غبييه انا خايفه عليك يا هبله فاهما ايش معنا اخاف عليك ولا عشان امك توفت تخوني ثقت اخوك وابوك فيك
      ريم: لالا انا ماخنت ثقتهم انا رحت معا امل
      سارة: امل هي سبب كل المصايب امل بتوديك بداهيه ياغبيه
      ريم: بس حتى امل تخاف علي
      سارة: كذابه كذابه الي يخاف ع حبيبه يحذره حتى من نفسه مو تقولك روحي رحتي غبيه غبيه راسك مافيه عقل
      ريم راحت لها وحضنته وتبكي: سارة اسفه خلاص سامحيني
      سارة ماحضنتها
      ريم: سارة تكفين انا بدونك ولا شي
      سارة: مبين حتى انك تسمعين كلام امل
      ريم: اهئ سارة خلاص انا اسفه
      سارة حضنتها: خلاص عاد ترا ما أقوى ع دموعك يلا مسحي دموعك
      ريم تمسح دموعها
      سارة جابت لها ماي وشربته
      سارة: كيفك الحين؟؟
      ريم: احسن
      سارة: امم اوك تعالي خلينا ننزل تحت ابوي هناك
      ريم: تيب
      نزلوا تحت وقبل مايدخلوا المجلس
      ريم: ايييي صح
      سارة: ايش؟؟
      ريم سحبتها وطلعوا برا الحديقة : اسمعي داخل عبد الرحمان
      سارة: تمزحين صح
      ريم شوي وتبكي: والله ما اكذب خايفه يقول لعادل وبسام ومعاذ
      سارة: يممممه ايش دراه عن بيتنا
      ريم: مادري سارة خايفه
      سارة حضنتها من الجنب: لا انشالله مايقول لأحد
      ريم: انشالله
      سارة: اممم ريم ايش عطاكي عبد الرحمان في الهدية
      ريم: أي ذكرتينا قامت وطلعت من جيبها سلسال= عقد
      سارة: واو يجنن
      ريم: وجاب لي عطر تجنن ريحته ورساله جبتهم معاي بس هم فوق في غرفتك
      سارة: خلاص انا بطلع ومرا وحده اجيب جوالي
      ريم: تيب
      راحت سارة تجيب شنطت ريم وجوالها وريم قاعده ع الكرسي وتتأمل السلسال وتلعب فيه
      جاها صوت من وراها: عجبك؟؟
      ريم التفتت بخوف ووقفت:ا انت
      ...: أي انا ايش فيك مستغربه
      ريم برتباك وخوف بلعت ريقها: ا عبد الرحمان ايش الي جيبك عبد الرحمان الله يخليك لا تقول لع
      دحوم يقاطعها ويحط يده ع فمها: لا تكملين ريم كيف تبيني اقول لعادل انا احبك عارفه ايش يعني احبك
      ريم: لالالا انت تكذب طيب ليش جيت هنا ع شان تقول لعادل وبسام ومعاذ صح
      دحوم: لا
      ريم: طيب ليش جيت هنا؟؟
      دحوم: انا صديق بسام
      ريم انصدمت: ايييييش؟؟
      ... عند سارة ...
      طلعت فوق وجابت شنطت ريم وجابت جوالها نزلت تحت حست بالعطش راحت للمطبخ وجابت لها قلاس ماء طلعت من المطبخ وهي تشرب الماي الا تشوف قدامها شاب خافت وكبت عليه قلاس الماي
      الشاب شهق من برودة الماي
      سارة بعدم اهتمام عطته ظهرها ومشت وهي تقول: احسن
      الشاب انقهر
      معاذ: امجد
      امجد التفت: هلا
      معاذ: بسم الله مين سوا فيك كذا؟؟
      امجد: مادري بس بنت كبت علي ماي
      معاذ: ههههههههههههههههههههههه لا يكون ساروه
      امجد: اتوقع
      معاذ: تعال تعال نشف ملابسك
      امجد: طيب وراح مع معاذ
      ... عند ريم و دحوم ...
      طلعت سارة برا وشافت دحوم وريم راحت لهم
      سارة: ريم
      ريم اول ماشافت سارة راحت لها وتخبت وراها
      دحوم التفت وشاف ريم كيف متخبيه ورا سارة: هلا والله سارة كيفك؟؟
      سارة " يمه هذا كيف عرف اسمي" التفتت لريم
      ريم همست لها: هذا عبد الرحمان
      سارة ناظرت دحوم: هلا عبد الرحمان ممكن تنقلع ولا بروح اقول لبسام
      دحوم ببرود: اذا رحتي لبسام وقلتي له بتكون بنت عمك بخطر
      سارة: انت نذل
      دحوم طنشها وراح لشباب راحوا ريم وسارة وجلسوا
      سارة: نذل نذل حقير
      ريم: خلاص سارة لا توصخي لسانك
      سارة: اوووف أي صح انتي قلتي لي بس عبد الرحمان الي جاء
      ريم: أي
      سارة: لا لما رحت اجيب شنطتك وجوالي رحت المطبخ عشان اشرب مايو انا طالعه الا يطلعلي واحد في وجهي اخترعت وكبيت عليه ماي كنت احسبه هو عبد الرحمان فقلت له احسن
      ريم: يمه لايكون حرامي
      سارة: يالله هالبنت من ايش مخلوقه من غباء لا يا حلوة اكيد مو حرامي سمعت معاذ يكلمه وانا طالعه يقوله امجد
      ريم: ايييييييييييييييييش؟؟
      سارة: ايش بك؟؟
      ريم: هذا صاحب عبد الرحمان
      سارة: اها الا ما قلتي لي ليش عبد الرحمان هنا ماقلك؟؟
      ريم حطت راسها ع كتف سارة وتلعب بسلسال: الا يقول ان بسام صاحبه
      سارة: امانه
      ريم: اي اذني فجرتيها ايش فيك والله
      سارة: اووووووووف يامكرهم
      ريم: ماعلينا منهم تدرين ان بابا يوم الأربعاء بيودينا البحرين
      سارة: والله
      ريم: والله
      سارة: ولمتى بتقعدو هناك؟؟
      ريم: لين يوم الجمعة
      سارة: الله وناسه يعني بكرا بتروحون
      ريم: اي ايش رايك تجين معانا
      سارة: لا ما اقدر انا رايحه لأماني بكرا بيجوا صحباتها
      ريم: اها خسارة
      سارة: مرا ثانيه قلبو
      ريم: انشالله
      سارة:طيب بكرة بتغيبين؟؟
      ريم: يب
      سارة: ريم
      ريم: ها
      سارة: اممم تدرين عبد الرحمان حلو بس كلب
      ريم: هههههههههههههههههههه حلوة ذي حلو بس كلب
      سارة: اممم يعني نذل
      ريم: امم ممكن فيه شويت نذاله
      سارة: شويه الا كثييييييييييييييييير
      ريم: اهمم
      سارة: ريم بديتي تحبينه؟؟
      ريم رفعت راسها عن كتف سارة: لا طبعا قلت لك مستحيل احبه
      سارة: طيب اعصابك ماقلت شيء
      ريم رجعت راسها ع كتف سارة وكملت لعب بالسلسال
      سارة: عجبك السلسال؟؟
      ريم: امم تقدرين تقولين
      سارة صرخت: اييييييييي وريني العطر والرساله
      ريم: اذني ابيها فتحت شنطتها وطلعت العطر والرساله
      سارة تشم العطر: واو حلوو مرررة جيبي خليني اقراء الرسالة
      ريم عطتها الرسالة واخذت العطر ودخلته الشنطه

      &&& في قصر بو عبد الله &&&
      ام عبد الله دخلت جناح حلا شافت الغرفه ظلام بس نور واحد المضيء نور الأبجورة وحلا قاعده جنبه وترسم
      ام عبد الله: حلاوي
      حلا بدون ماتلتفت لأمها ومكمله رسمها: نعم؟؟
      ام عبد الله: ليش مارحتي لبيت جدتك انتي قلتي انك بتمرين عليهم
      حلا وهي بنفس الوضعيه وترسم: ماكان في احد في البيت
      ام عبد الله: متأكده
      حلا: أي
      ام عبد الله: طيب
      وطلعت راحت للصالة
      ام عبد الله: شفت شفت ياسلطان بنتك ماتبي تروح بيت ابوي او حتى تمر عليهم
      سلطان: سألتيها ليه
      ام عبد الله: أي تقول ماكان في احد في البيت تكذب بعد
      بو عبد الله: سلوى ممكن البنت ما تكذب
      سلوى: سلطان لا تبرر لها
      سلطان : سلام
      وطلع
      سلوى انقهرت
      ... في جناح دانه ...
      دانه : هههه خلاص ههههههههههه ريوف ههههه والله توبه اخ هههه ر مره
      ريوف كانت فوقها وتدغدغها: لا والله وفي ثاني مره
      دانه: ههههههههههههه لا مافي ثاني مره
      ريوف فكتها: طيب راحت للكنبه وجلست
      دانه وقفت وعدلت ملابسها: الله يخسك بهذلتي ملابسي
      ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن
      دانه: قومي خلينا ننزل تحت
      ريوف: قدام
      قامت ريوف ولبست عباتها وحطت الطرحه ع كتفها
      دانه بستهزاء: بسم الله عليك غطيتي شيء كل العبايا مفتوحه
      ريوف: صهن << ع قولت ابلتي خخخ
      دانه: ههههههههههههه قمتي تقلدين ابلة التفسير
      ريوف: والله تجنن هي وكلمتها
      دانه: أي تجنن شكلك انعميتي
      ريوف: امشي امشي وانتي ساكته
      نزلوا تحت
      دانه: ماما
      ام عبد الله: هلا حياتي؟؟
      دانه: ماما بدر هنا؟؟
      ام عبد الله: لا
      دانه تكلم ريوف: خلاص افصخي العبايه
      ريوف فصخت العبايه وعطتها الخدامه
      دانه: قومي نلعب كرة
      ريوف: قدام
      طلعوا برا وراحو يلعبون كرة قدم
      ريوف: مو كأننا قلال
      دانه: من جد صح النوم ياقلبي
      ريوف: خلينا انادي خوله وحلا وسلطانه
      دانه: اوك يلا
      راحو بسرعه لجناح خوله وفتحوه بدون مايطقون الباب
      ريوف+ دانه: خووووووووووووووووووله
      خوله بخوف: ها بسم الله في احد مات ولا صار له حادث
      ريوف: بسم الله علينا منك وش ذا الكلام
      خوله: علامكم تصارخون ؟؟
      دانه: تلعبين كره؟؟
      خوله: امم اوك
      راحت معاهم راحوا جناح حلا ودقوا الباب
      حلا من داخل: تفضل
      دخلوا وشافوها ترسم
      دانه: حلاوي تلعبين معانا كره
      حلا بدون ماتلتفت: مو شايفتني ارسم
      دانه: الا
      حلا: يعني مشغوله لا شكرا ما ابي العب
      دانه: براحتك
      وطلعوا وهم ساكتين راحوا لجناح سلطانه وطقوا الباب
      سلطانه فتحت الباب: هلا
      خوله: تلعبين معانا كرة
      سلطانه:No of cours Im not a boy
      ( لا طبعا انا لست ولد )
      خوله: اقول لايكثر هرجك بذا العنجليزي ترا مو فايدك بشي
      سلطانه: اووف طيب
      خوله: باي
      سلطانه: باي
      نزلوا تحت
      الب[22]ارت
      ريم بهمس: معاذ
      التفت عليها وانصدمت و انشلت حركتها
      ابتسم لها ابتسامه تدوووخ وانحفرت ع خده غميزاته
      ريم" لا ماصدق هذا ايش يبي؟؟" راحت بسرعه داخل وطلعت لغرفت سارة فتحت الباب بدون ماتدق الباب
      ريم: سارة
      سارة التفتت بجفا: خير مين سمح لك تدخلي
      ريم انصدمت من جفاها بس ماهتمت هي الحين معصبه: سارة اسمعي في مص
      سارة تقاطعها: ابغى انام
      ريم: تطرديني ياسارة
      سارة: ابي انام
      ريم: تطرديني عشاني رحت اقابل عبد الرحمان
      سارة عصبت والتفتت لها: لأنك غبيه غبيه غبييه انا خايفه عليك يا هبله فاهما ايش معنا اخاف عليك ولا عشان امك توفت تخوني ثقت اخوك وابوك فيك
      ريم: لالا انا ماخنت ثقتهم انا رحت معا امل
      سارة: امل هي سبب كل المصايب امل بتوديك بداهيه ياغبيه
      ريم: بس حتى امل تخاف علي
      سارة: كذابه كذابه الي يخاف ع حبيبه يحذره حتى من نفسه مو تقولك روحي رحتي غبيه غبيه راسك مافيه عقل
      ريم راحت لها وحضنته وتبكي: سارة اسفه خلاص سامحيني
      سارة ماحضنتها
      ريم: سارة تكفين انا بدونك ولا شي
      سارة: مبين حتى انك تسمعين كلام امل
      ريم: اهئ سارة خلاص انا اسفه
      سارة حضنتها: خلاص عاد ترا ما أقوى ع دموعك يلا مسحي دموعك
      ريم تمسح دموعها
      سارة جابت لها ماي وشربته
      سارة: كيفك الحين؟؟
      ريم: احسن
      سارة: امم اوك تعالي خلينا ننزل تحت ابوي هناك
      ريم: تيب
      نزلوا تحت وقبل مايدخلوا المجلس
      ريم: ايييي صح
      سارة: ايش؟؟
      ريم سحبتها وطلعوا برا الحديقة : اسمعي داخل عبد الرحمان
      سارة: تمزحين صح
      ريم شوي وتبكي: والله ما اكذب خايفه يقول لعادل وبسام ومعاذ
      سارة: يممممه ايش دراه عن بيتنا
      ريم: مادري سارة خايفه
      سارة حضنتها من الجنب: لا انشالله مايقول لأحد
      ريم: انشالله
      سارة: اممم ريم ايش عطاكي عبد الرحمان في الهدية
      ريم: أي ذكرتينا قامت وطلعت من جيبها سلسال= عقد
      سارة: واو يجنن
      ريم: وجاب لي عطر تجنن ريحته ورساله جبتهم معاي بس هم فوق في غرفتك
      سارة: خلاص انا بطلع ومرا وحده اجيب جوالي
      ريم: تيب
      راحت سارة تجيب شنطت ريم وجوالها وريم قاعده ع الكرسي وتتأمل السلسال وتلعب فيه
      جاها صوت من وراها: عجبك؟؟
      ريم التفتت بخوف ووقفت:ا انت
      ...: أي انا ايش فيك مستغربه
      ريم برتباك وخوف بلعت ريقها: ا عبد الرحمان ايش الي جيبك عبد الرحمان الله يخليك لا تقول لع
      دحوم يقاطعها ويحط يده ع فمها: لا تكملين ريم كيف تبيني اقول لعادل انا احبك عارفه ايش يعني احبك
      ريم: لالالا انت تكذب طيب ليش جيت هنا ع شان تقول لعادل وبسام ومعاذ صح
      دحوم: لا
      ريم: طيب ليش جيت هنا؟؟
      دحوم: انا صديق بسام
      ريم انصدمت: ايييييش؟؟
      ... عند سارة ...
      طلعت فوق وجابت شنطت ريم وجابت جوالها نزلت تحت حست بالعطش راحت للمطبخ وجابت لها قلاس ماء طلعت من المطبخ وهي تشرب الماي الا تشوف قدامها شاب خافت وكبت عليه قلاس الماي
      الشاب شهق من برودة الماي
      سارة بعدم اهتمام عطته ظهرها ومشت وهي تقول: احسن
      الشاب انقهر
      معاذ: امجد
      امجد التفت: هلا
      معاذ: بسم الله مين سوا فيك كذا؟؟
      امجد: مادري بس بنت كبت علي ماي
      معاذ: ههههههههههههههههههههههه لا يكون ساروه
      امجد: اتوقع
      معاذ: تعال تعال نشف ملابسك
      امجد: طيب وراح مع معاذ
      ... عند ريم و دحوم ...
      طلعت سارة برا وشافت دحوم وريم راحت لهم
      سارة: ريم
      ريم اول ماشافت سارة راحت لها وتخبت وراها
      دحوم التفت وشاف ريم كيف متخبيه ورا سارة: هلا والله سارة كيفك؟؟
      سارة " يمه هذا كيف عرف اسمي" التفتت لريم
      ريم همست لها: هذا عبد الرحمان
      سارة ناظرت دحوم: هلا عبد الرحمان ممكن تنقلع ولا بروح اقول لبسام
      دحوم ببرود: اذا رحتي لبسام وقلتي له بتكون بنت عمك بخطر
      سارة: انت نذل
      دحوم طنشها وراح لشباب راحوا ريم وسارة وجلسوا
      سارة: نذل نذل حقير
      ريم: خلاص سارة لا توصخي لسانك
      سارة: اوووف أي صح انتي قلتي لي بس عبد الرحمان الي جاء
      ريم: أي
      سارة: لا لما رحت اجيب شنطتك وجوالي رحت المطبخ عشان اشرب مايو انا طالعه الا يطلعلي واحد في وجهي اخترعت وكبيت عليه ماي كنت احسبه هو عبد الرحمان فقلت له احسن
      ريم: يمه لايكون حرامي
      سارة: يالله هالبنت من ايش مخلوقه من غباء لا يا حلوة اكيد مو حرامي سمعت معاذ يكلمه وانا طالعه يقوله امجد
      ريم: ايييييييييييييييييش؟؟
      سارة: ايش بك؟؟
      ريم: هذا صاحب عبد الرحمان
      سارة: اها الا ما قلتي لي ليش عبد الرحمان هنا ماقلك؟؟
      ريم حطت راسها ع كتف سارة وتلعب بسلسال: الا يقول ان بسام صاحبه
      سارة: امانه
      ريم: اي اذني فجرتيها ايش فيك والله
      سارة: اووووووووف يامكرهم
      ريم: ماعلينا منهم تدرين ان بابا يوم الأربعاء بيودينا البحرين
      سارة: والله
      ريم: والله
      سارة: ولمتى بتقعدو هناك؟؟
      ريم: لين يوم الجمعة
      سارة: الله وناسه يعني بكرا بتروحون
      ريم: اي ايش رايك تجين معانا
      سارة: لا ما اقدر انا رايحه لأماني بكرا بيجوا صحباتها
      ريم: اها خسارة
      سارة: مرا ثانيه قلبو
      ريم: انشالله
      سارة:طيب بكرة بتغيبين؟؟
      ريم: يب
      سارة: ريم
      ريم: ها
      سارة: اممم تدرين عبد الرحمان حلو بس كلب
      ريم: هههههههههههههههههههه حلوة ذي حلو بس كلب
      سارة: اممم يعني نذل
      ريم: امم ممكن فيه شويت نذاله
      سارة: شويه الا كثييييييييييييييييير
      ريم: اهمم
      سارة: ريم بديتي تحبينه؟؟
      ريم رفعت راسها عن كتف سارة: لا طبعا قلت لك مستحيل احبه
      سارة: طيب اعصابك ماقلت شيء
      ريم رجعت راسها ع كتف سارة وكملت لعب بالسلسال
      سارة: عجبك السلسال؟؟
      ريم: امم تقدرين تقولين
      سارة صرخت: اييييييييي وريني العطر والرساله
      ريم: اذني ابيها فتحت شنطتها وطلعت العطر والرساله
      سارة تشم العطر: واو حلوو مرررة جيبي خليني اقراء الرسالة
      ريم عطتها الرسالة واخذت العطر ودخلته الشنطه

      &&& في قصر بو عبد الله &&&
      ام عبد الله دخلت جناح حلا شافت الغرفه ظلام بس نور واحد المضيء نور الأبجورة وحلا قاعده جنبه وترسم
      ام عبد الله: حلاوي
      حلا بدون ماتلتفت لأمها ومكمله رسمها: نعم؟؟
      ام عبد الله: ليش مارحتي لبيت جدتك انتي قلتي انك بتمرين عليهم
      حلا وهي بنفس الوضعيه وترسم: ماكان في احد في البيت
      ام عبد الله: متأكده
      حلا: أي
      ام عبد الله: طيب
      وطلعت راحت للصالة
      ام عبد الله: شفت شفت ياسلطان بنتك ماتبي تروح بيت ابوي او حتى تمر عليهم
      سلطان: سألتيها ليه
      ام عبد الله: أي تقول ماكان في احد في البيت تكذب بعد
      بو عبد الله: سلوى ممكن البنت ما تكذب
      سلوى: سلطان لا تبرر لها
      سلطان : سلام
      وطلع
      سلوى انقهرت
      ... في جناح دانه ...
      دانه : هههه خلاص ههههههههههه ريوف ههههه والله توبه اخ هههه ر مره
      ريوف كانت فوقها وتدغدغها: لا والله وفي ثاني مره
      دانه: ههههههههههههه لا مافي ثاني مره
      ريوف فكتها: طيب راحت للكنبه وجلست
      دانه وقفت وعدلت ملابسها: الله يخسك بهذلتي ملابسي
      ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن
      دانه: قومي خلينا ننزل تحت
      ريوف: قدام
      قامت ريوف ولبست عباتها وحطت الطرحه ع كتفها
      دانه بستهزاء: بسم الله عليك غطيتي شيء كل العبايا مفتوحه
      ريوف: صهن << ع قولت ابلتي خخخ
      دانه: ههههههههههههه قمتي تقلدين ابلة التفسير
      ريوف: والله تجنن هي وكلمتها
      دانه: أي تجنن شكلك انعميتي
      ريوف: امشي امشي وانتي ساكته
      نزلوا تحت
      دانه: ماما
      ام عبد الله: هلا حياتي؟؟
      دانه: ماما بدر هنا؟؟
      ام عبد الله: لا
      دانه تكلم ريوف: خلاص افصخي العبايه
      ريوف فصخت العبايه وعطتها الخدامه
      دانه: قومي نلعب كرة
      ريوف: قدام
      طلعوا برا وراحو يلعبون كرة قدم
      ريوف: مو كأننا قلال
      دانه: من جد صح النوم ياقلبي
      ريوف: خلينا انادي خوله وحلا وسلطانه
      دانه: اوك يلا
      راحو بسرعه لجناح خوله وفتحوه بدون مايطقون الباب
      ريوف+ دانه: خووووووووووووووووووله
      خوله بخوف: ها بسم الله في احد مات ولا صار له حادث
      ريوف: بسم الله علينا منك وش ذا الكلام
      خوله: علامكم تصارخون ؟؟
      دانه: تلعبين كره؟؟
      خوله: امم اوك
      راحت معاهم راحوا جناح حلا ودقوا الباب
      حلا من داخل: تفضل
      دخلوا وشافوها ترسم
      دانه: حلاوي تلعبين معانا كره
      حلا بدون ماتلتفت: مو شايفتني ارسم
      دانه: الا
      حلا: يعني مشغوله لا شكرا ما ابي العب
      دانه: براحتك
      وطلعوا وهم ساكتين راحوا لجناح سلطانه وطقوا الباب
      سلطانه فتحت الباب: هلا
      خوله: تلعبين معانا كرة
      سلطانه:No of cours Im not a boy
      ( لا طبعا انا لست ولد )
      خوله: اقول لايكثر هرجك بذا العنجليزي ترا مو فايدك بشي
      سلطانه: اووف طيب
      خوله: باي
      سلطانه: باي
      نزلوا تحت

      تعليق

      • داجه ومن المدرسه هاج
        عضو متألق
        • Sep 2012
        • 396

        #63
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        خوله: نحنا مرا قلال
        دانه: اصلا حتى لو جوا معانا حلا و سلطانه بنكون قلال
        ريوف: خلاص نلعب بلاستيشن
        دانه: أي
        خوله: انا ماحب العب بلاستيشن
        ريوف+ دانه: براحتك
        طلعت خوله لجناحها
        ريوف: وين البلاستيشن؟؟
        دانه: اممم اتوقع في الملحق
        راحوا الملحق ولقوا البلاستيشن
        ريوف: يله خلينا نشيله نوديه الجناح
        دانه: لا مافيني اركبه من جديد خلينا نلعب هنا
        ريوف: لا والله اذا جاء احد وشافنا
        دانه: لا محد بيجي عبود مسافر و بدير عند اصحابه وما اتوقع يرجع الحين
        ريوف: طيب بس ع شرط الي يفوز يطلب الي يبي
        دانهك موافقه
        شغلوا البلاستيشن وقعدوا يلعبون كرة وهم مستانسين
        دانه: ايش يعجبك بذا الفريق؟؟
        ريوف: وليد يحبه فريق برشلونه يجنن انتي ايش الي يعجبك بذا الفريق
        دانه: تشلسي هذا فريق سامي الي يحبه
        ريوف كشرة من طاريه: العبي العبي بس
        مرت خمس دقايق وهم يلعبون فجئه
        ريوف بصوت عالي: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
        وصارت تدور في الملحق بفرح
        دانه مقهوووووورة: ايش تبين؟؟
        ريوف تقعد: امممم جيبي لي شبس بالخل والملح
        دانه بقهر وقفت: طيب
        ريوف: انتظري
        دانه: خير؟؟
        ريوف: جيبي لي كمان بيبسي و ترا هنا مافي روحي المطبخ الي برا
        دانه: طيب
        طلعت دانه وصفعت الباب بقوووووة
        ريوف انفجرة ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت فريق وليد
        شوي الا دخلة دانه ومعاها الشيبس والببسي
        دانه بقهر: خذي
        ريوف أخذت منها الشيبس والبيبسي : شوي شوي لا تنفجري من القهر
        دانه: ريوفوه انكتمي
        ريوف: ههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك
        دانه: مابي العب
        ريوف: خلاص نتفرج لنا شي من السيديات الي هنا
        دانه: اوك بروح اجيب لي شبس وعصير
        ريوف: ماتبين كب كورن
        دانه: نو
        راحت دانه وجابت لها شيبس وميرندا
        ريوف تدور في السيديات
        ريوف: دانه ايش رايك بهذا الفلمmission impossibleلتوم كروز
        دانه: أيه حطيه
        شغلوه وجلسوا جنب بعض يتفرجون
        بعد نص ساعه انفتح الباب
        دانه وريوف نقزوا بخوف
        بدر: ايش تسون هنا؟؟
        يزيد ناظر ريوف والي بيدها راح لها وهو معصب واخذه منها
        ريوف: ايش فيك يزيد؟؟
        يزيد بعصبيه: انا كم مره اقولك لا تكلين شيبس
        ريوف: ليش عادي حتى دانه تاكله
        يزيد: هي كيفها
        ريوف زعلت وطلعت
        دانه راحت وراها
        يزيد رما الشيبس بالزبالة اكرمكم الله
        بدر: ايش فيك قمت عليها وش سوت كل الي سوته انها كانت تاكل شيبس
        يزيد ارتبك: ا مو زين
        بدر: كلنا واحنا صغار و الا الان ناكل شيبس ما فيها شيء
        يزيد برتباك: ا بدر لا تدخل
        بدر سكت
        ... عند ريوف + دانه ...
        دانه: ريوف بتروحين؟؟
        ريوف وهي تلبس العبايه: ايه
        دانه: ريوف لا تروحين
        ريوف: دانه باي
        دانه بيأس: باي
        نزلت ريوف وقف قدامها يزيد
        يزيد: امشي خلينا نرجع
        ريوف: بروح الوحدي
        يزيد: ريوف لا تعاندين
        ريوف: خلاص بعد بروح وحدي
        يزيد: ريوف لا تخلينا نتهاوش هنا
        ريوف سكتت وراحت معاه
        في السيارة
        يزيد: ريوف
        ريوف:.....................لارد
        يزيد سكت وكمل طريقه
        وصلوا القصر ونزلت ريوف وصفقت الباب بقوة
        يزيد نزل وقفل السيارة
        ريوف قطت العبايا ع الخدامه وطلعت فوق شافت وليد في الصالة
        وليد: ايش فيها الحلوة زعلانه
        ريوف راحت وجلست ع رجوله
        وليد: مين زعلك حياتي وانا اتوطى في بطنه
        ريوف: يزيد
        وليد: ليش؟؟
        يزيد وهو داخل: لأني منعتها عن الشبس
        ريوف: أي
        وليد: حبيبتي يزيد يخاف ع صحتك
        ريوف: عادي حتى دانه
        وليد: دانه كيفها اما احنا علينا بريوف مو دانه
        ريوف سكتت
        وليد: يزيد
        يزيد قام وياس راس ريوف: رضيتي ياحلوة
        ريوف هزت راسها
        وليد: يلا قومي بدلي ملابسك
        ريوف: طيب
        راحت ريوف لجناحها عشان تبدل
        وليد: ليش عصبت عليها
        يزيد: خفت عليها
        وليد: مهما يكون لازم ما تعصب عليها
        يزيد: طيب

        ( اليوم الثاني )
        راح الكل للمدعسه والي للجامعه والي للعمل .. الا ريم
        ... الساعة 5م ...
        &&& في قصر بو سالم &&&
        سلمى: جد
        عبد العزيز: ايه
        سلمى: امم وش السبب
        عبد العزيز: مادري بس كذا عزمونا
        سلمى: اها
        نزلت امل
        ام سالم: امولي
        امل: هلا جلست جنب ابوها
        ام سالم: بكرا بنروح بيت عمك جاسم
        امل: جد
        ام سالم: ايه
        امل: واو وناسة
        ام سالم: الا كيفها ريم؟؟
        امل: أي صح ذكرتيني ريم اليوم سافرت البحرين وما امداها تسلم علينا قالت لي سلميلي ع امك وابوك
        ام سالم و ابو سالم: الله يسلمها

        &&& في البحرين عند بو عادل وأبنائه &&&
        ريم: امم اوك
        بو عادل: بس اول نرتاح
        ريم + عادل: حاضر
        راح بو عادل لجناحه ينام
        عادل: بتنامين؟؟
        ريم: لا وانت؟؟
        عاد: لا
        ريم: تيب قوم خلينا نتمشى ع البحر
        عادل: يلا
        قاموا وطلعوا ع البحر يتمشون ريم فتحت شعرها عشان يتخلخله الهواء
        عادل: ريم
        ريم: هممم
        عادل وقف قدامها: مين اهداك هذا السلسال
        ريم الرتبكت ايش تقول له: ا امل
        عادل: اها حلو
        ريم: عيونك الحلوة
        كملوا مشيهم
        ريم" اوووووووووووووووه كنت راح انكشف "
        ... في ارض بو متعب ...
        &&& في مكان ثاني &&&
        ...: أي ابي الأبرة
        ...: انتي متأكدة
        ...: أي متأكدة
        ...: تهاني ترا ممكن تكون خطرة عليك
        تهاني: نغم بتوديني للمستشفى ولا كيف؟؟
        نغم: كيفك انا مالي شغل فيك
        تهاني: نغم حسي فيني انا مابي راشد يطلقني انا ابي احمل عشان يكون بينا طفل ومايقدر يطلقني افهميني نغم
        نغم: خلاص حياتي سوي الي يريحك
        تهاني: عجل امشي
        نغم: طيب
        &&& في بيت مطلق &&&
        مطلق وريحته مخيييييييييييييسه اقوى شيء : الا اقول حسن عطني فلوس من الي تشتغل
        حسن وهو يحط يده ع خشمه من ريحت مطلق: طيب بس بعد
        مطلق بعد شوي
        راح حسن للغرفه وجاب له 500 ريال راح لمطلق: خذ
        مطلق: بس
        حسن: ايه
        مطلق قام وطلع
        حسن راح غرفته ونام

        &&& في البحرين &&&
        ريم: بابا يلا قوم خلينا نروح السنما
        بو عادل: طيب حياتي روحي انتي البسي
        ريم: تيب
        قام بو عادل وراح للحمام اكرمكم الله


        في جناح عادل لبس و


        طلع وشاف ريم تنتظر ابوهم شوي الا طلع بو عادل
        بو عادل: يلا
        طلعوا وراحوا لسنما

        ... في ارض بو متعب ...
        &&& في قصر بو خالد &&&
        كانت لوجين في الصالة تقلب بالقنوات بملل جت جنا وجلست جنبها
        جنا: لوجين
        لوجين مالتفتت لها: خير؟؟
        جنا: اممم لوجي ليشت غيرتي علي؟؟
        لوجين: ايش فيني؟؟
        جنا: لا تردي علي سؤال بسؤال
        لوجين: جنا مو رايقه لك قامت وراحت جناحها
        جنا: ياربيييي شسوي مع هذي الأنسانه

        ( اليوم الثاني ) الساعة 6 م
        &&& في قصر بو سالم &&&
        في جناح امل بالتحديد..
        اخذت لها شور ولبست:
        وصارت تتمكيج
        &&& في قصر بو عبد الله &&&
        في جناح حلا بالتحديد..
        كانت لابسه
        وبدت تحط لها كحل بلاك و شدو بلاك
        ... في جناح دانه ...
        طلعت من غرفة التبديل

        &&& في قصر بو خالد &&&
        في جناح لوجين بالتحديد..
        طلعت من الحمام اكرمكم الله


        &&& في قصر بو وليد &&&
        في جناح ريوف

        طلعت من الجناح وراحت جناح وليد
        ريوف: ولييد
        وليد: هلا؟؟
        ريوف: حلو لبسي؟؟
        وليد: رووووعه
        ريوف: تسلم وطلعت
        &&& في قصر بو نواف &&&
        ريناد
        نزلت تحت وشافت نواف ونايف وطلال وخلود قاعدين
        نايف يناظر لبسها من فوق لتحت: ايش فيها الدنيا النقلبت
        ريناد: ليش؟؟
        نايف: ريناد تلبس ملابس بدون جماجم
        ريناد طنشته ومشت
        طلال: لعله خير
        وصل الكل بيت بو خالد الساعة الحين 8 م
        دانه طلعت هي وريوف يتمشون الا يشوفون سامي داخل
        سامي: هلا والله بنات
        دانه بحياء: اهلين
        ريوف بدون نفس: هلا
        سامي: كيفكم؟؟
        دانه+ ريوف: تمام
        دانه: وانت؟؟
        سامي: تمام عن اذنكم
        دانه: اذنك معاك
        مشى سامي وراح لمجلس الرجال
        كان علي يراقبهم انقهر ودخل جناحه
        علي ضرب الطاولة وصار يكسر كل شيئ قدامه: حقيير حقيير
        دخل عليه حاتم: علي
        علي: نعم
        حاتم: شتسوي ومين هو الحقير
        عل بعصبيه: مين غيره سامي
        حاتم: ليش؟؟
        علي: كان يكلم دانه
        حاتم: ياعلي ياخوي قلت لك روح وقول لها انك تحبها
        علي: لما تقول لخوله انك تحبها ذاك الساعة اروح لها واقول لها
        حاتم: والله عاد كيفك
        علي: طيف تبيني اقول لها اني احبك وهي تحب سامي
        حاتم: عادي انت قول لها هو انه يغازل وو حركاته وهي راح تحبك
        علي: ماقدر ماقدر
        كان في احد يسمع حوارهم وهو منصدم راحت جري اول ماسمعت صوت حاتم يقرب ن الباب
        سلطانه: خوله
        خوله: ها؟؟
        سلطانه: ايش فيك تركضين؟؟
        خوله: ها ولا شي
        وراحت عنها خوله" ما اصدق ما اصدق حاتم يحبني مثل ما انا احبه واي وناسه بس انا لازم اقول لدانه"
        عند البنات...
        كانو يسولفون ويضحكون جت لهم ريوف ودانه
        ريوف: بنات خالي جاسم يقول تعالوا يبيكم
        الكل: طييييب
        راح الكل مجلس الرجال طبعا سامي كان مع بدر ومعاذ في الملحق
        سلموا البنات ع اعمامهم وخوالهم وجلسوا
        كانت امل تدور بعينها ع تركي بس" انا ايش علي منه" وجلست تسولف مع البنات
        بو محمد: محمد وين اخوك
        محمد: ماجاء
        بو محمد: دق عليه خليه يجي
        محمد: سم
        محمد يدق ع تركي
        تركي: هلا
        محمد: وينك ياشيخ ابوي يسأل عنك
        تركي: قله مابيجي
        محمد: ابوي مصر انك تيجي
        تركي بستسلام: طيب مسافة الطريق واكون عندكم
        بعد ربع ساعة دخل تركي وهو مبهذل بمعنى الكلمه اوصف لكم هوا
        كانت لحيته شوي طالعه ومو مرتبه وعيونه تحتها هالات سودا ووجه شاحب وازارير ثوبه مفتوحه وشعره طول وصاير مبهذل وسامته راحت بس شوي
        سلم ع الكل وقعد جهت الشباب
        رغد حاسه ان بين تركي وامل شسء : تركي
        تركي شاف امل ولا هامها وتضحك انقهر وحب يقهرها: هلا؟؟
        رغد بجرائهك ايش فيك كذا مبهذل وحالتك حاله كأنك طالع من سجن
        امل كانت تناظر رغد بقهر
        تركي ابتسم: يعني مو عاجبك
        رغد: اكيييد
        تركي: الحين اروح اظبط نفسي عشان خاطرك
        الكل مستغرب من تركي
        قام تركي وراح بعد ساعه ونص رجع تركي وهو مظبط ورجعت له وسامته بس في شويه من الهالات السودا تحت عينه
        تركي: ها ايش رايك؟؟
        رغد: أي هذا تركي الي اعرفه
        امل انقهرة وطلعت
        مي بهمس: رغد ليش سويتي كذا؟؟
        رغد بنفس همسها: وش سويت؟؟
        مي: كذا زعلتي امل
        رغد: لا انا ماقصدي ازعل امل انتي عاجبك حالت اخوك كذا زين مني تكلمت ولا كان اخوك بيروح فيها
        مي ناظرتها وسكتت
        امل كانت جالسه جنب المسبح وتبكي
        طلع تركي وشافها حزن عيها بس" هي لازم تسمعني ووهذا الحل الوحيد"
        بعد العشاء الكل رجع بيته ونام

        ( اليوم الثاني) الساعة7 م
        &&& في قصر بو سالم &&&
        امل نازله وهي لابسه عباتها
        ام سالم: وين رايحه؟؟
        امل: رايحه لبيت عمي صالح
        ام سالم: ليه
        امل: ذاك اليوم نسيت عندها كتابي وبروح اجيبه
        ام سالم: ارسلي السواق يجيبه
        امل: لا ماله داعي انا اصلا مره وحده بذاكر معاها
        ام سالم: اها الله معاك
        راحت امل لقصر بو محمد نزلت من السيارة ودخلت عطشت خلت شنطتها ع الكنبه وراحت تشرب ماء شريت الماء وطلعت لجناح مي سلموا ع بعض بعد السؤال عن الحال والأحوال
        مي: جبتي الملف حقي
        امل: ايه
        مي: وينه
        امل: يوووووه نسيته تحت بروح اجيبه
        مي: طيب افصخي عباتك
        امل: لا ممكن اشوف في طريقي محمد
        مي استغربت انها ماقلت تركي كمان : اوك
        امل نزلت تحت واخذت شنطتها رفعت راسها الا تشوف قدامها تركي جت تبي تتعداه بس وقف قدامها
        تركي: ممكن نتكلم؟؟
        امل: لا
        تركي: امل انتي ظالمتني
        امل : انا مو ظالمتك
        تركي: طيب اسمعيني
        امل بقهر: لا تركي خلاص لا نلعب ع بعض خلينا ننهي هذي العبه انت تحب بنت خالتك وانا احب شاب ثاني خلاص يكفي نكذب ع بعض زياده
        تركي بعصبيه: لا انتي ماتحبين احد غيري انتب كذابه كذابه
        امل: انا ما اكذب
        تركي بعصبيه: طراخ مابي اشوفك مره ثاني مابي اشوفك
        امل انصدمت وحطت يدها ع خدها وامتلت عيونها بالدموع: تضربني تضربني ياتركي ع العموم شكرا انا طالعه
        تركي عطاها ظهره: روحه بلا رده
        امل انصدمت: انشالله انشالله ياتركي
        طلعت من القصر جري وهي تبكي
        تركي" انا ايش قلت هذي حبيبتي هذي حياتي هذي هواي كيف اقول لها كذا" طلع وراه بسرعه صرخ بأعلا صوته عشان تسمعه: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
        امل كانت بنص الشارع التفتت نظرة اخيرة لبيت حبيبها فجئة
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        انزلوا كمان شوي
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7

        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7

        تعبتوا انزاوا كمان شوي
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7
        7

        جت سيارة مسرعه وصفعت امل طارت امل من قوة الضربه وامتلا وجها وجسمها بالدم
        تركي مو مصدق طاح ع ركبه وصرخ: لا اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل لا

        انتهى الب[22]ارت
        انشالله ينال اعجابكم..
        التوقعات
        1 امل هل بتموت؟؟؟
        2 كيف بتكون ردت فعل ريم لما ترجع
        اراكم ع خير انشالله .. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك
        مع تحياتي
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:37 PM.

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #64
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[23]ارت

          &&& في قصر بو سالم &&&
          كانو قاعدين في الصالة الكبيرة ويسولفون ..
          عبد العزيز: هههههههههههه الله يقطع إبليسك يا فصول
          سالم: ع طاري امل وينها؟؟
          ام سالم: راحت عند مي تذاكر معاها
          فيصل: وش عندها الدفرارة نازله عليها
          ام سالم: ههههه ريم مو موجودة عشان كذا راحت تسلي نفسها مع ميوي
          فيصل: يعني التجأت بصديق
          سالم: وين حنا فيه
          بو سالم يكلم سلمى: ما قالت لك متى بترجع
          ام سالم: لاء
          بو سالم: دقي عليها
          ام سالم: فصول قوم جيب لي جوالي
          فيصل: انشا الله
          قام فيصل وراح للغرفه الي بجنبهم عشان يجيب جوال امه شوي الا دق التلفون جت الخدامه عشان ترد
          فيصل كان جنب التلفون: انا برد روحي انتي
          راحت الخدامه فيصل يرد ع التلفون: الوو
          المتصل: الووو هذا بيت ابو امل ال........
          فيصل: أي انا ولده مين اقوله؟؟
          المتصل: مستشفى ..........
          فيصل: اييييييش المستشفى خير
          المتصل: اختك امل صار لها حادث وو
          فيصل: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش امل صار لها حادث ياخوي غلطان غلطان
          المتصل: هذا مو بيت عبد العزيز ال.........
          فيصل: الا
          المتصل: خلاص عجل مو غلطان
          فيصل باصرار: لا انت كذاب كذاب
          المتصل سكر الخط
          فيصل طاح ع ركبه بانهيار وكلام المتصل يرن في اذنه " لالالا ما اصدق هه كذاب كذاب امل في بيت عمي "
          في الصالة..
          ام سالم: سلوم قوم شوف اخوك وينه؟؟
          سالم: انشا الله
          قام سالم وراح للغرفة الي بجنبهم
          سالم انفجع لما شاف فيصل راح له بسرعه: فيصل فيصل ايش فيك؟
          فيصل: امل امل امل
          سالم: ايش فيها امل؟؟
          فيصل توه يستوعب كلام المتصل تمسك بسالم: سالم امل امل في المسشفى
          سالم: ايييش امل في المسشفى وش عندها؟؟
          فيصل: ي يقول صار لها ح حادث
          سالم: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
          فيصل قام ونزل بأقصى سرعا سالم راح لأبوه وهو مصدوم
          سالم: يبه
          بو سالم: هلا؟؟
          سالم مو عارف ايش يقول: ا امل
          بو سالمك ايش فيها؟؟
          سالم اخذ نفس : امل صار لها ح حادث قال اخر كلمه ببطئ
          بو سالم وقف: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
          ام سالم طاحت مغمى عليها
          بو سالم: سلمى
          سالم: يمه
          بو سالم: جيب ماي بسرعه
          سالم صرخ: قلاس ماي
          جت الخدامه بسرعه وجابت الماي
          بو سالم حط في يده ماي شوي ويمسح في وجه ام سالم
          ام سالم بدت تفتح عيونها وتردد: امل امل ابي بنتي امل
          بو سالم: سالم اهتم في امك ودق في اعمامك وقول لهم يجيبون الحريم
          سالم: حاضر
          طلع سالم عشان يدق ع اعمامه
          &&& في قصر بو محمد &&&
          كانو قاعدين في الصالة شوي الادق جوال بو محمد
          بو محمد: الوو
          سالم: الوو هلا عمي
          بو محمد: هلا والله بسالم كيف
          سالم: عمي امل صار لها حادث
          بو محمد وقف: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش سالم من جدك
          سالم: وهذي المسأل يبيلها مزح المهم ابوي يقول جيب زوجتك عند امي لأنها منهاره
          بو محمد: انشالله مسافت الطريق واحنا عندكم
          قفل بو محمد من سالم
          منى: يبه ايش فيك
          بو محمد: امل
          منى+ ام محمد: ايش فيها؟؟
          بو محمد يدور بعيونه ع تركي: صار لها حادث
          سمعو صرخه من عند الدرج التفتوا وشافو مي طايحه ع الأرض
          مي بانهيار: لا امل امل ماصار لها شي قول الصدق الله يخليك
          بو محمد راح لها ووقفها: بابا مي قول لا إله الا الله
          مي: اهئ لا إله ال ا ال له
          بو محمد: يلا قومو البسو عباياتكم بوصلكم بيت عبد العزيز
          راحو كلهم يلبسون عباياتهم
          وصل الكل قصر عبد العزيز الحريم يحاولون يهدون ام سالم والبنات كلهم يبكون الا وحده مانزلت دمعتها وتحاول تهدي البنات هي
          ( ريوف)
          مي منهارة: لا امل كانت معاي كيف تروح
          ريوف: مي حبيبتي اهدي انشا الله مايكون فيها شيء
          &&& في المسشفى &&&
          وصلوا كل الرجال وانصدموا لما شافوا تركي واقف عند غرفة العمليات ومنهار
          راح له محمد ووقفه: تركي تركي
          تركي مو قادر يوقف ع رجوله ويردد: امل امل ابي امل
          محمد: تروك قول ان لله وان اليه راجعون
          تركي: ان لله وان اليه راجعون
          شافوا فيصل ماشي ويدور غرفة العمليات شاف الكل هناك راح ركض لهم
          فيصل راح لأبوه ودموعه ع خده: يبه الله يخليك قلهم يدخلوني لها الله يخليك
          بو سالم حضن ولده ودمعت عيونه: ان لله وان اليه راجعون
          محمد: تركي قوم خلينا نطلع
          تركي يبعد يد محمد: مابي ابي امل ابي امل تفهمون ولا لاء بعدو عني
          سالم: فيصل خلاص انشا الله مافيها الا كل خير
          فيصل: ابي اشوف امل ابي اشوف امل الله يخليكم ابي اختي
          &&& في قصر بو سالم &&&
          رغد كانت تبكي طلعت برا الحديقه وصرخة بأعلا صوتها: امل
          عند الشلة طلعوا كلهم لجناح امل وارتموا ع سريرها
          ريوف راحت لدبدوب امل وحضنته وتحاول انها ماتبكي
          ريناد: اهئ ب بنات احنا لازم نروح لأمل
          لوجين: اهئ بابا يقول لا تروح مكان خليكم في البيت ويا ويلكم اذا طلعتوا
          البنات كلهم التفتوا لريوف الي ساكته وحاضنه الدبدوب كان وجها احمر ومبين عليها انها ماسكا بكيتها
          قامت لوجين ومسحت دموعها وراحت لريوف وبعدت عنها الدبدوب وحضنتها ريوف كانت ساكته وماحضنت لوجين
          لوجين بهمس: ريوف ابكي لا تمسكينها
          ريوف ساكته
          لوجين بعدت ريوف عنها: ريوف ابكي ابكي يكفي لا تحبسينها فرغي الي بداخلك
          ريوف تناظرها بجمود
          لوجين: ريوف حبيبتي لا تسوين في نفسك كذا
          ريوف لفت ع البنات وقامت وراحت للبلكونه ووقفت هناك وصارت تناظر الحديقه هناك كنا نلعب بالماي وهناك كنا نلعب كرة وهناك طاحت امل وتعورت وهناك وهناك..
          &&& في بيت بو عادل &&&
          توهم وصلوا وكانوا يضحكون دخلوا البيت
          بو عادل قعد ع الكنبه هو وعادل
          ريم: انا طالعه ابدل ملابسي
          طلعت ريم واخذت لها شور وبدلت ملابسها ونزلت بس وقفت قبل ماتدخل لأنها سمعت
          داخل..
          المربيه اليسا: ا انا موش عارففه كيف بخبر الانسة ريم
          عادل: ليه في شيء
          اليسا: اممم امل
          بو عادل: ايش فيها امل
          اليسا: اممم صار لها حادث
          بو عادل + عادل: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
          برا..
          ريم صرخة: لا
          طلع بو عادل وعادل بسرعه
          ريم طاحت ع ركبها: لا دادا الله يخليك قولي انه كل الكلام كذب الله يخليك
          اليسا ساكته
          عادل حضنها: خلاص حياتي اهدي انشا الله مافيها الا كل خير
          ريم: ابييييييييييييييييييييييي امل ودوني لأمل عادل الله يخليك ودني لأمل
          عادل: خلاص حياتي بوديك بس اهدي
          بو عادل: اليسا روحي جيبي عباتها
          راحت اليسا وجابت عبايت ريم ولبستها عادل ساعد ريم ع الوقوف لأنها مو قادرة توقف ركبوا السيارة وصاروخ للمستشفى وصلوا وريم ع طول نزلة وسألوا عن غرفة العمليات وراحوا ع طول شافوا العايلة ريم ركضت لعبد العزيز
          ريم: عمي الله يخليك طمني ع امل
          عبد العزيز: الا الان ماطلع الدكتور
          ريم طاحت منهارة عادل يوقفها: ريم حياتي ووقفي
          ريم: اهئ امل ابي امل
          مرت ساعات طوييييلة عليهم وطلع الدكتور راحوا له بسرعه والدكتور انفجع لما شافهم
          عبد العزيز: ها يادكتور كيفها امل
          الدكتور: مين ولي امرها؟؟
          عبد العزيز: انا ابوها
          الدكتور: امل فاقده دم كثير ويحتاج لها مين يتبرع لها
          عبد العزيز: انا بتبرع لها
          سالم: وانا بعد
          فيصل: وانا
          تركي:وانا
          الدكتور: الي بيبي يتبرع يسجل اسمه
          سجلوا تقريبا كلهم وفحصوا
          بعد نص ساعه جاء الدكتور: بو سالم غير مطابق
          سالم غير مطابق
          فيصل غير مطابق
          بو عبد الله غير مطابق
          بو محمد غير مطابق
          بو خالد غير مطابق
          بو وليد غير مطابق
          تركي مطابق
          والباقي غير مطابق
          تركي قام: قول والله
          الدكتور: والله اذا حاب تتبرع تفضل وقع بالموافقه
          تركي: اكيد
          راح تركي ووقع
          ريم: دكتور
          التفت لها الدكتور: نعم
          ريم: وانا بعد ابي اتبرع
          الكل التفت لها وقال لاء
          ريم طنشتهم: دكتور مايصير تركي الوحيد الي يتبرع
          الدكتور: طيب تعالي افحصي
          عبد العزيز: ريم يا بابا متأكده من قرارك
          ريم: اكيييد ياعمي
          راحت ريم وفحصت طلع الدكتور وهو مبتسم: الانسه ريم
          ريم وقفت
          الدكتور: مطابق
          ريم طارت من الفرح
          الدكتور: اذا بتحبي تعالي وقعي ع الموافقه
          ريم قامت مع الدكتور ووقعت وراحت عشان يسحبون منها الدم ريم صار وجها اصفر
          عادل خاف عليها وجاب لها عصير برتقال: ريم حياتي اشربي
          ريم اخذت منه العصير وشربته
          عادل: احسن؟؟
          ريم هزت راسها
          رن جوال عادل: ريم حبيبي شوي وبجي
          ريم هزت راسها
          طلع عادل ورد ع جواله..
          فيصل يكلم الدكتور: الله يخلليك سوي لي فحص مرا ثانية ممكن في خطأ
          الدكتور: يا استاذ فيصل التحاليل صحيحه مافيها أي خطأ
          فيصل بعصبيه: وش الي غير مطابق
          الدكتور: هذي التحليلات قدامك اقرا
          فيصل كان بيرد عليه بس سالم سحبه
          عند تركي..
          محمد جاب له عصير برتقال: خذ اشرب
          تركي اخذه وشرب .. كان بين تركي وامل ستارة ..
          محمد: احسن؟؟

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #65
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            محمد: احسن؟؟
            تركي هز راسه
            محمد جلس
            عند عادل..
            قفل جواله وحاء بيمشي شاف عبد الرحمان
            عبد الرحمان ابتسم وراح له: هلا والله عادل كيفك
            عادل: تمام وانت؟؟
            دحوم: تمام متى رجعتوا؟؟
            عادل: امم قبل سعتين
            دحوم: الحمد الله ع سلامتكم
            عادل: الله يسلمك
            دحوم: وش عندك في المستشفى؟؟
            عادل بحزن: بنت خالتي صار لها حادث وفقدة دم كثير وريم تبرعة لها
            دحوم: لا حول ولا قوة الا بالله بس ريم الي متبرعه؟؟
            عادل: لا وتركي
            دحوم: بس
            عادل: ايه
            دحوم راح لدكتور: دكتور
            الدكتور التفت: نعم؟؟
            دحوم: اب اتبرع للمريضه امل ال.......
            الكل التفت له
            عبد العزيز: مين انت؟؟
            دحوم: انا..
            عادل قاطعه: هذا صاحبي
            الدكتور: تفضل عشان يسون لك فحص
            دحوم راح ورا الدكتور بعد عشرين دقيقه جاء الدكتور
            الدكتور: للأسف عبد الرحمان غير مطابق
            دحوم حزن
            شافوا راكان من بعيد وهو يمشي بسرعه توه وصله الخبر شاف العايلة وراح لهم ركض
            راكان يكلم بو سالم: عمي وينها امل
            بو سالم بتعب: في غرفة العمليات
            راح لدكتور: دكتور
            الدكتور: نعم دكتور راكان
            راكان: ابي اتبرع للمريضة امل ال......
            الدكتور: تفضل عشان يسون لك فحص
            راح راكان وفحص بعد عشر دقايق جاء الدكتور
            الدكتور: للأسف دكتور راكان انت غير طابق للمريضة امل
            راكان : كييييييييييييييييييييييييف لالا ممكن في غلط
            الدكتور: اسف بس مافي أي غلط
            راح راكان وهو معصب..
            شوي الا تطلع ريم وهي تترنح بمشيها راح لها عادل وبو عادل وطلال ميت خوف ع ريم
            عادل و بو عادل مسكوها وقعدوها راح سالم وجاب لها عصير برتقال وشربته رفعة نظرها وشرقت
            عادل: بسم الله عليك حبيبتي شوي شوي
            ريم" هذا وش يسوي هنا "
            بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور من غرف العمليات
            راح له الكل وريم + تركي ركضوا له
            بو سالم: ها يا دكتور كيفها امل؟؟
            الدكتور ناظر الكل بعدين اخذ نفس: العمليه نجحت
            الكل طار من الفرح وتحمدوا الله
            الدكتور: بس
            فيصل: بس ايش؟؟
            الدكتور: اذا ما صحت خلال 48 ساعة بتكون بغيبوبه
            الكل: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
            شوي الا يجي راكان
            بو سالم: راكان ياولدي والي يعافيك خليني ادخل لبنتي
            راكان: مايصير ياعمي اول شي لازم تمر 48 ساعة
            بو سالم التفت لأبو راكان: يا فواز تكلم
            فواز: والله يا بو سالم ماقدر اقوله شيءلازم تمر 48 ساعة
            بو سالم قعد وهو مقهور
            ريم تبكي بانهيار راحت لراكان: راكان الله يخليك ساعد امل لا تخليها
            راكان" وانا اقدر اترك هواي" : لا تخافين انشا الله مايكون فيها الا كل خير
            مر يومين ع هاذا الحال ...
            طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير
            عبد العزيز: ها يا دكتور كيفها امل
            الدكتور: للأسف دخلت بغيبوبه
            ريم: لا امل
            وطاحت مغمى عليها
            ركض لها عادل وبو عادل وشالوها
            تركي طاح ع ركبه وصار يبكي بنهيار " كلا مني كلا مني الله ياخذني ولا يصير لك شيء يا امل"
            راح له بو محمد ومحمد ويحاولون يوقفونه بس طاح مغمى عليه شالوه
            بعد نص ساعة صحت ريم
            ريم بتعب: وين انا
            عادل: الحمد الله ع سلامتك حياتي
            ريم تذكرت: ابي امل وين امل
            عادل: ريم اهدي انشالله بتقوم
            ريم: لا امل الدكتور يقول انها دخلت في غيبوبه الله يخليك ودني لها
            عادل: ريم حياتي انت تعبانه
            ريم ناظرت يدها وشالت المغذي بقوة ونزل دم من يدها لبست انعال اكرمكم الله واخذت عباتها ولبستها وتحجبت بأهمال وطلعت وعادل لحقها كانت بتدخل غرفة امل بس طلع منها راكان وشافها ومسكها راكان: وين رايحه
            ريم: راكان اتركني ابي ادخل لأمل الله يخليك
            راكان شاف يدها: لا منتي داخله وايش هذا الي بيدك ليش شلتي المغذي
            ريم: مالك دخل
            راكان: لا يا ري
            قاطعه فواز: ريم
            ريم التفتت: خالي قول له يبعد عن طريقي
            فواز رفع يدها: ايش هذا ليش شلتي المغذي
            ريم: ابي اشوف امل
            فواز: بتشوفينها بس الحين ارجعي غرفتك
            ريم وهي خانقتها العبرا: الله يخليك خالي
            فواز: يلا قدامي
            ريم انقهرت ونزلت دموعها وراحت لغرفتها
            عادل ابتسم: حبيبي اجيب لك شيء تاكلينه
            ريم: مابي شيء ابي امل
            عادل طلع عشان يجيب لها شيء تاكله ريم انسدحت ع السرير وسكرة عيونها
            وتذكرت كل شيء كانت تسويه مع امل نزلت دمعتها بس حست بأيد تمسحها انفجعت و فتحت عيونها ريم بصدمه: عبد الرحمان
            دحوم بحنيه: ياعيون عبد الرحمان
            ريم: اهئ انت كيف دخلت
            دحوم: لجلك اسوي المستحيل
            ريم: عبد الرحمان الله يخليك اطلع بعد شوي بيجي عادل وانا مو ناقصه مشاكل
            دحوم: من عيوني بس حبيت اطمن عليك يا قلبي
            طلع عبد الرحمان بعد عشر دقايق دخل عادل ومعاه كرسون وعصير برتقال فرش حطاه ع الطاولة
            عادل: يلا كلي
            ريم: مالي نفس
            عادل: لا حياتي انتي ماكليتي من امس لازم تاكلين الحين ولا بزعل عليك
            ريم: عادل مابي
            عادل: ازعل؟؟
            ريم اخذت العصير وشربت منه شوي: خلاص
            عادل يا خذ الكرسون ويقربه من فم ريم
            ريم: لا خلاص شبعت
            عادل: لا ماكلتي شيء
            ريم: والله شبعت
            عادل: يلا بس هالقمه عشان خاطري
            ريم اكلت من ايد عادل قطعه وحده
            ريم: خلاص
            عادل بيأس: طيب
            وصلوا الحريم والبنات ..
            ام سالم تبكي: وين بنتي ابي بنتي
            شافت فواز راحت له ام سالم: فواز وين بنتي وينها
            فواز: سلمى استهدي بالله
            ام سالم: دخلوني لبنتي دخلوووني
            فواز: بندخلك بس اول شيء اهدي
            ام سالم تاخذ نفس عشان تهدى
            فواز: خلاص احسن
            سلمى: أي
            راحت لغرفة امل
            راكان: ادخلوا عندها اثنين اثنين
            عبد العزيز: انا وسلمى داخلين
            دخلوا عبد العزيز + سلمى
            شافوا امل والجروح الي في وجها وراسها الملفوف ويدها المجبسه ورجولها بعد
            سلمى نزلت دموها ع طول راحت لأمل وباست جبينها مسحت ع راسها
            سلمى وهي تبكي: يمه قومي وريني ضحكتك قومي عفسي غرفتك قومي عاندي فيصل قومي يمه قومي الله يخليك وانهارت بكي
            عبد العزيز نزلت دمعته راح لأمل وباس جبينها: خلاص يا ام سالم امشي
            سلمى: لا مابي ابي اقعد عند بنتي
            عبد العزيز: ياحياتي قومي انتي تعرضين حياتها للخطر
            سلمى: مابي مابي
            حاول عبد العزيز معها بس مارضت طلع برا وشاف راكان وفواز
            فواز: وين سلمى
            عبد العزيز بحزن: مارضت تطلع
            فواز: لا لازم تطلع
            دخل راكان و فواز وحاولوا يطلعونها بس هي النهارت وقامت تصيح بهستيريا
            فواز يكلم الممرضة: جيبي المهدئ
            راحت الممرضة وجابت ابرة المهدئ
            ثبتها فواز و الممرضة وراكان عطاها الأبرا شوي الا هدت ونامت
            شالوها وحطوها بغرفة بعد شوي دخل سالم+ فيصل عند امل
            فيصل راح لها بسرعه ودموعه نزلت : امل امل قومي قومي انا فيصل امل الله يخليك قومي خلاص ما بصرخ عليك مرة ثانية وو و اركبي الخيل حقي وبعطيك تلعبين بالبلاستيشن والرموت ماباخذه منك كل شيء كل شيء لك
            انهار بكي الا الان مو مسوعب ان امل دخلت في غيبوبه
            سالم يمسك فيصل: فيصل فيصل خلاص قوم
            فيصل بهستيريا: لالا امل بتقوم صح امل امل ردي ردي علي الله يخليك ردي علي
            سالم مسك فيصل وطلعه برا
            شافوا تركي يتجه لهم بسرعه مسكه راكان
            تركي: الله يخليك راكان خليني ادخل لها
            راكان ناظر عبد العزيز .. عبد العزيز اشر له يعني خليه يدخل راكان فكه وع طول دخل تركي
            سالم كان بيروح وراه بس عبد العزيز مسكه سالم: يبه
            بو سالم: اتركه معها شوي
            سالم سكت
            عند امل وتركي..
            تركي: امل انا اسف والله ماكنت ادري ان بيصير لك كذا امل الله يخليك عشان خاطري قومي الله يخليك والله انا اسف امل والله انا احبك ما احب اريج انا احبك انتي امل ردي علي الله يخليك نزلت دموعه ادري مابتسامحيني بس قومي اذا مو ع شاني عشان امك عشان ابوك عشان فيصل وسالم وو وعشان ريم ريم تبيك الله يخليك قومي كلهم يبونك تقومين
            فجئه انفتح الباب ودخلت ريم ودخل راكان وراها بس وقف لما شاف تركي يقوم وطلع برا بحزن طلع وراه
            ريم: امل امل انا هنا امل انا ريم امل ردي علي امل الله يخليك قووومي انا ما اقدر اعيش بدونك امل قومي عشان خاطري وعشان حسن حسن محتاج لنا الله يخليك قومي قوووومي
            دخل عادل وطلعها
            دخلوا الحريم عندها اثنين اثنين والبنات بعد واخر وحده دخلت عندها رغد
            رغد وهي تبكي: امل انا رغد امل انا اسفة فكرت بأنانيه شفت ان علاقتك انتي وتركي مو زينه وقلت با خذ تركي منك خلاص مابي تركي بس الله يخليك قومي قومي عشان خاطر تركي الله يخليك قومي
            دخل راكان وطلع رغد ودخلوا بعدها الأعمام والجد اثنين اثنين

            الب[24]ارت

            مر شهر كامل وامل ماصحت نقلوها في جناح خاص
            تركي: دايما عندها ومايتركها ويدعي لها كل دقيقه انها تقوم بالسلامه
            ريم: حالتها سيئة جدا وتروح المدرسة وكل ماتشوف مقعد امل تسرح وتدمع عيونها
            وعبد الله وبدور رجعوا
            بختصار الكل حالته سيئة
            اليوم كان الكل عندها الساعة 9ص ...
            ام سالم كانت فوق راس امل وتقرا القران
            دق جوال ريم وردت بصوت: الوو
            عادل: الوو
            ريم: هلا عادل
            عادل: اهلين حياتي فطرتي
            ريم: لاء
            عادل: زين انزلي لي انا في الكفتريا
            ريم: تيب
            قفلت منه وستأذنت نزلت الكفتريا شافته جالس راحت له وجلست قدامه
            عادل: ريم
            ريم رفعة راسها: نعم؟؟
            عادل: ايش تبين اطلب لك
            ريم: ولا شيئ
            عادل: لا ياريم انتي ماتشوفين وجهك كيف صار شاحب لازم تاكلين
            ريم: اوك جيب أي شيئ
            عادل طلب لها كرسون وميلك شيك
            شافوا من بعيد عبد الرحمان جاء لهم وسلم ع عادل
            دحوم: كيفك ريم؟؟؟
            ريم: تمام
            عادل: وش عندك هنا
            دحوم حب يخوف ريم: عندي مراجعه
            ريم رفعة راسها بسرعه
            عادل: ليه
            دحوم ناظر ريم بعدين ناظر عادل: الشر مايجيك ابد بس عشان يدي يشيلون الجبس
            عادل: سلامتك ياخوي
            دحوم: الله يسلمك
            عادل: طيب اقعد معانا افطر
            دحوم: لا ماعليه مرا ثانيه
            عادل: وش عندك اقعد بس
            دحوم بستسلام: اوك تامر امر
            عادل: مايمر عليك ظالم
            ريم وقفت: انا استأذن
            عادل: خذي معاك الميلك شيك
            ريم: تيب
            اخذت الميك شيك وطلعت وقبل ماتوصل الجناح سمعت صوت تركي
            تركي: كلا مني كلا مني انا الي دعيت عليها انا الي قلت لها روحه بلا رده اخ يا امل اشتقت لك
            ريم انصدمت حطت يدها ع فمها ودخلة الجناح بصدمه ناظرت امل الي لها شهر في غيبوبه راحت لها وباست جبينها ونزلت دموعها ع وجه امل
            &&& في بيت مطلق &&&
            حسن: ابي ريم
            مصعب: وطي صوتك الحين يدخل علينا عمك العله ونبتلش
            حسن: اهئ اهئ الله يخليك ابي ريم
            مصعب: طيب طيب انتظر دقايق
            طلع مصعب وما لقى مطلق رجع لغرفة حسن
            مصعب: حسون يلا قوم خلينا نطلع قبل يشوفنا عمك
            حسن: يلا
            طلعوا بسرعه من الشقه قبل يشوفهم مطلق
            حسن: يلا دق
            مصعب:طيب
            دق ع ريم
            عند ريم...
            دق جوالها استأذنت وطلعت: الوو هلا مصعب
            مصعب ابتسم: هلا طال عمرك
            ريم: كيفك؟؟
            مصعب: تمام وانتي؟؟
            ريم: تمام عسى ما شر حسن فيه شيء؟؟
            مصعب: لا بس حسن يبي يكلمك
            ريم عطني اياه
            مصعب اعطى حسن الجوال حسن: الوو
            ريم: هلا حبيبي حسون
            حسن: ريييم اشتقت لك
            ريم: تشتاق لك العافيه يا قلب ريم
            حسن: وينك من زمان ما شفتك
            ريم: خلاص انشا الله اليوم اشوفك
            حسن: انتي وامل
            ريم حزنت: لا حبيبي بس انا امل تعبانه
            حسن: اممم تيب وعد بتجين
            ريم: وعد
            حسن: اموووووح احبك
            ريم: وانا اموووت فيك اوك حبيبي ارجع البيت الحين عشان عمك ما يلاحظ غيابك
            حسن: تيب
            قفلت منه وسمعت صوت من وراها: كيفه حسن؟؟
            انفجعة ولفت: عبد الرحمان
            دحوم: عيونه
            ريم: انت ايش عرفك بحسن
            دحوم: انا قلت لك بعرف مصعب وبعرف حسن
            ريم: عبد الرحمان الله يخليك لا تسوي لحسن شيء
            دحوم: لا تخافين مابسوي لهم شيء
            ريم برتباك: ا عن اذنك ودخلت الجناح
            دحوم ابتسم ومشا
            الساعة 5م...
            ريم: عن اذنك خالتي انا لازم اروح
            ام سالم: روحي الله يرضى عليك
            طلعت ريم وراحت للفله ودقة ع مصعب
            مصعب بسرعه رد: الوو
            ريم: الوو هلا مصعب
            مصعب: اهلين
            ريم: مصعب جيب حسون للفله
            مصعب: حاضر
            قفلت منه
            &&& في بيت بو عادل &&&
            دخل بو عادل البيت وطلع لغرفته اول مادخل انبهر من جمالها كانت الأنوار مسكرا والأنوار الحمرا مشغله والشمع في كل مكان والورد موزع بطريقه حلوه ع السرير
            تهاني بدلع: رشوووديي
            راشد التفت لها: هلا
            تهاني راحت له وصارت تلعب بأزارير ثوبه وتفتحها: حبيبي عندي لك مفاجئة كبيرة
            راشد: وش هي ؟؟
            تهاني: انا حمل
            راشد: من جدك
            تهاني: ههه يعني اكذب عليك حبيبي
            راشد: تهاني مو وقت المزح
            تهاني بدلع عطته ظهرها: يعني انا اكذب طيب خلاص براحتك توقعتك تفرح لما اقولك
            راشد حوط خصرها: الا طاير من الفرح
            تهاني لفت عليه: جد
            راشد: جد تدرين ريم تحب الأطفال ولما تدري ان بيجي لها اخو صغنون راح تفرح
            تهاني تعكر مزاجها مسكت يدها: اها تيب انا سويت كيك تعال ذوقه
            راشد: الكيك ناكله مرا ثانيه وسحبها لسرير .......................... مشفر ....................... ممنوووووع ..................... خطر ممنوع الأقتراب << اهم شيء ~_^

            انتهى الب[24]ارت
            انشالله ينال اعجابكم ... كتبت لكم بارتين لأني مابقدر انزل يوم الجمعة

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #66
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              الب[25]ارت
              هاي صبايا مشكووووريييين ع الردود والله لما شفت الردود طرت من الفرح ووالله من الفرح حضنت الاب
              *ملاحظة :الي يسأل متى ايام تنزيل البارت هو كل خميس وجمعه بس عشان عندي اختبرات ها لأيام فا بنزل بس يوم الخميس وانشا الله يعجبكم وهالله هالله باردود الحلوة فديتكم اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

              عند ريم وحسن قاعدين ع طاولت الطعام وتأكل حسن وبالها عند امل
              حسن: ريم ريم ريموو
              ريم توها تحس: ها هلا حبيبي
              حسن: ايش فيك ؟؟
              ريم: ما فيني شيء حبيبي
              حسن: تيب قولي لامل انو انا اشتقت لها من زمان ما شفتها
              ريم بحزن: تيب حبيبي انشالله بقول لها
              دق جوال ريم ريم: الوو هلا مصعب
              مصعب مبتسم " يا حلو اسمي ع لسانها": هلا طال عمرك
              ريم: في شيء؟؟
              مصعب: طال عمرك انا جاي بعد شوي اخذ حسن
              ريم: ليش؟؟
              مصعب: مطلق بعد شوي بيرجع
              ريم: تيب
              قفلت من مصعب وجهزت حسن وعطته فلوس
              وصل مصعب وأخذ حسن وريم رجعت للبيت راحت لغرفتها وتوضأت وصلت وصارت تدعي لأمل تصحا بالسلام خلصت صلاه ودق جوالها ردت بدون ماتشوف مين الي دق
              ريم: الوو
              ..: الوو هلا ريمو
              ريم عقدة حواجبها وركزت في الصوت: عبد الرحمن
              دحوم: عيون عبد الرحمن
              ريم تنهدت: هلا
              دحوم: كيفك؟؟
              ريم: تمام
              دحوم: كيفها امل؟؟
              ريم بحزن: الى الان ماصحت
              دحوم: الله يقومها باسلامه
              ريم تبكي: اهئ عبد الرحمان انا خايفه عليها
              دحوم: يا قلبي لا تخافين انشا الله بتقوم
              ريم: امين فترت صمت مرت دقيقتين عبد الرحمن
              دحوم: عيونه
              ريم: الا ايش فيها يدك
              دحوم ابتسم: يهمك؟؟
              ريم: ها لا بس مجرد سؤال
              دحوم: طحت
              ريم: بسم الله كيف؟؟
              دحوم ابتسامته شاقه: امجدوه دفني وكان في ماي انزلقت وطحت
              ريم: وجع مايشوف سلمات
              دحوم بهمس: تخافين علي
              ريم برتباك: ها ا عبد الرحمن عادل يناديني يلا باي
              دحوم عرف انها تبي تصرف: اوك باي
              سكرت منه وانسدحت ع السرير وصارت تفكر" انا اخاف عليه؟؟ لالا ممكن حنيت عليه طيب ليش اهتميت معقوله حبيته لا وش افكر فيه انا اقول انام احسن لي"
              غمضت عيونها
              ( اليوم الثاني )
              &&& في قصر بو وليد &&&
              في جناح ريوف كانت في البلاكونه دخل وليد وشافها واقفه وتناظر الحديقه وسرحانه
              وليد: ريوف
              ريوف: .............. لا رد
              وليد: ريوف
              ريوف: ...........................لا رد
              وليد: ريوف
              ريوف توها تحس: ها هلا وليد
              وليد: ريوفه ايش فيك حبيبي
              ريوف ببتسامه باهته: مافيني شيء
              وليد: كيف ما فيك شيء وانتي من يوم طاحت امل بالمستشفى اكلك قليل وماتتكلمين ومن البيت للمدرسه ومن المدرسه للمستشفى ومن المستشفى للبيت ريوف حياتي انتي حتا ماصرتي تطلعين مع عامر زي زمان
              ريوف جلست ولفت وجها: يعني عاجبك امل طايحه في المستشفى وتبيني اروح المولات واتمشى واتكلم واسولف واضحك وامل طايحه
              وليد: لا يا حياتي انا ما اقصد كذا انا اقصد انك
              ريوف: وليد بليييز خلاص
              وليد وقف وباس جبينها: براحتك متا ماحبيتي تتكلمين معي انا في جناحي
              ريوف هزت راسها
              طلع وليد ريوف تنهدت بألم " الله يقومك بالسلامه يا امل" قامت ونزلت للحديقه تتمشى وقفت جنب البركه تتأملها جلست في الجلسات الي جنب البركه شافها عامر راح لها وجلس قدامها
              عامر: ريوف
              ريوف ناظرته: نعم؟؟
              عامر: ريوفه ليش ماتبكين بدال مانتي كابته ع نفسك
              ريوف: البكي موغصب
              عامر: بس انتي من يوم طاحت امل في المستشفى وانتي مانزلتي دمعه وحده
              ريوف: ما يخصك
              عامر انصدم من كلمتها
              قامت ريوف ودخلت داخل
              &&& في بيت بو عادل &&&
              نزلت ريم من غرفتها وشافت ابوها مع تهاني في الصالة
              ريم بصوت مبحوح: سلام
              بو عادل+ تهاني: وعليكم السلام
              ريم جلست قدام ابوها : وين دولي؟؟
              تهاني: مين ذا؟؟
              ريم ناظرتها من طرف عينها وبعدها ناظرت ابوها
              بو عادل: طلع
              ريم: اها ليه ما قومني؟؟
              بو عادل: ماحب يزعجك
              ريم ابتسمت وشربت الكفي
              بو عادل ناظر تهاني بعدين نقل نظره لريم
              ريم: في شيء؟؟
              بو عادل ببتسامه: أي بابا انتي تحبين الأطفال صح
              ريم: اكييد هذولا عشقي
              بو عادل ارتاح: حبيبي باركي لخالتك تهاني
              ريم رفعة حاجبها الأيسر: ليش؟؟
              تهاني ببتسامه: انا حامل
              جت هالكلمه مثل الصاعقه ع ريم ريم: هه تمزحون صح؟؟
              بوعادل: لا ما نمزح جد بيجي نونو صغنون واكيد بيطلع يشبهك
              تهاني: لا بسم الله ع ولدي
              بو عادل ناظرها تهاني سكتت
              ريم: يعني بيجي لي ا خاو اخت من هذي وتأشر ع تهاني باستحقار
              تهاني بغضب: ليش انا مو عاجبتك
              ريم: لالا ما اصدق
              وطلعت لغرفتها
              بوعادل: ليش قلتي كذا لريم
              تهاني: عجل تبي ولدي يشبه بنتك
              بوعادل ناظرها وطلع بسرعه
              تهاني" هه يبي ولدي يشبه زوجته النسره وععع"
              في غرفة ريم...
              ريم" لالالا مابيه مابيه كنت ابيه من مامي ماكنت ابيه منها مابيه اكرها واكره ولدها الي الى الان ما شرف اهئ ليش لما كنت ابيه جاني منها لا ما ابيه "
              اخذت عبايتها وشنطتها وطلعت من البيت ركبت السيارة
              ريم: عند امل
              بركه: هاضر
              ريم غطت وجها بيدها وصارت تبكي
              وصلوا المستشفى نزلت بسرعه وراحت غرفة امل دخلت وراحت جنب امل
              ريم: اهئ امل يلا قومي يا امل امل كلنا اشتقنا ل كحتا حسن اشتاق لك امل يلا قومي امل انتي قلتي مابتخليني مع هذي تهاني اهئ امل تهاني حامل عارفه ايش يعني حامل يعني بابا ما بيقدر يطلقها امل انا دعيت ان يجيني ا خاو اخت بس ما كنت ابيه منها امل يلا قومي امل انا اشتقت لك
              انفتح الباب ودخل تركي منه
              تركي بصوت مبحوح: ريم
              ريم رفعة راسها: انت قامت من مكانها وراحت اتجاهه كلا منك كلا منك انت الي دعيت عليها
              مبسوط شوف خالتي كيف صار حالها شوف خالي عبد العزيز كيف صارت حالته افرح الحين هذا الي كنت تبيه صح برافو عليك
              تركي يقاطعها: ريم يكفي انا ماكنت اقصد اني ادعي عليها كنت معصب وو
              ريم: ودعيت عليها افرح صار الي تبيه
              تركي: لا ياريم لا انا ماكنت ابي يصير لها كذا انا
              ريم: حرام عليك حرام الي تسويه ليش ليش امل كانت تحبك ليش تسوي كذا فيها اطلع برا اطلع برا انت اسبب انت اسبب برا اهئ
              تركي: ريم اهدي ريم
              ريم كانت تضرب ع صدره ومنهاره
              برا.. كان راكان بيدخل بس لما سمع صوت ريم وتركي انصدم من الكلام الي سمعه دخل ووقف بانص بين ريم وتركي مسك يد ريم
              راكان: ريم ريم حبيبي خلاص اهدي خلاص ريم
              ريم: هو اسبب هو اسبب اطلع برا برا
              تركي كان واقف مكانه
              راكان التفت لتركي: روح لمكتبي بحاول اهديها
              تركي طلع بدون أي كلمه وراح لمكتب راكان
              راكان: ريمي خلاص وقفي خلاص راح
              ريم كانت منهاره مو قادره توقف
              راكان حضن ريم عشان توقف ضرب وفعلا بعد ربع ساعه وقفت ضرب بس كانت تبكي وشهقاتها عاليه
              جلسها ع الكرسي وطلب من الممرضة الي دخلت ابرة منوم جابت له الممرضة الأبرة ضرب الأبرة بريم شوي الا نامت شالها وحطها في وحدا من الغرف
              راح لمكتبه ولقا تركي جالس راح لكرسيه وجلس وعطا تركي ظهره
              راكان بهدوء: تركي ايش صار بينك انت وامل قبل الحادث
              تركي: ولا شيء
              راكان: تركي ما احب اعيد اسألتي ايش صار بينك وبين امل قبل الحادث
              تركي: ولا شيء
              راكان عصصصب قام من مكانه وراح جهت تركي تركي وقف
              راكان بصراخ: تكلم ايش صار بينكم قبل الحادث
              &&& في بيت بوعادل &&&
              دخل البيت وطلع لغرفت ريم فتح الباب ومالقا احد استغرب دق ع جوالها محد يرد " ممكن عند امل" نزل تحت وركب سيارته وراح للمستشفى جاء بيدخل شاف خاله فواز سلم عليه بعد السؤال عن الحال والأحوال
              فواز: تبي ريم صح
              عادل: أي
              فواز: شوفها في غرفة رقم 177
              عادل بخوف: ليه ايش فيها ؟؟
              فواز: اسأل راكان
              عادل: طيب طيب
              راح لغرفة 177 دخل وشافها ع السرير نايمه راح لها وباس جبينها
              دق جواله " بسام ايش يبي" طلع برا ورد عادل: الوو هلا بسام
              بسام: هلا والله عدول كيفك؟؟

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                #67
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                بسام: هلا والله عدول كيفك؟؟
                عادل: تمام وانت
                بسام: عال العال المهم تقدر تيجي بيت جدي الحين؟؟
                عادل: ليش فيكم شيء؟؟
                بسام: لا ما فينا شيء بس ابي اكلمك ضروري
                عادل: خلاص مسافة الطريق واكون عندك
                بسام: اوك يلا سلام
                عادل: سلام
                سكر من بسام دخل غرفة ريم ترك لها رسالة في الجوال وطلع اخذ سيارته وراح لبيت جده وصل ودخل المجلس
                عادل: يلا تكلم تراك وترتني
                بسام راح للباب وسكره جلس قدام عادل: عادل انت لازم تفتح اذانيك وتسمعني زين
                عادل: بساموه تراك خوفتني تكلم
                بسام: تهاني
                عادل عقد حواجبه: ايش فيها ذي
                بسام تردد ماعرف ايش يقول: ا اممم تهاني تصير بنت عم ابوك
                عادل بصدمه: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
                بسام: قصر صوتك
                عادل: بسام تتكلم جد
                بسام: يعني امزح أي جد
                عادل: كيف عرفت
                بسام ذاك اليوم وصلت البيت وانا مار من الصالة سمعت جدي يكلم ابوي ان تهاني تصير بنت اخوه من ابوه وهو دق ع عمي راشد قبل مايموت وقاله يجيه الرياض طبعا ابوك راح لجدي وقاله قال له جدي روح وشوف هو ايش يبي منك راح ابوك الرياض وشاف عمه وصاه ع بنته الوحيده تهاني الي هي مرت ابوك وقاله انه يتزوجها ابوك قاله ان هو يحب زوجته ريماس وبتنصدم لو عرفت انه بيتزوج عليه اصر عليه عمه انه يتزوجها ولما مات كان لازم يسوي وصيت عمه وكان حزيييين مرررره تزوج تهاني غصب عنه عشان كذا كان بين كل فترا وفترا
                عادل كان منصدم من كل كلمه يقولها بسام قاطعه: يروح الرياض ويقول لنا ان عنده شغل في الرياض
                بسام: أيه
                عادل: هه يعني لعب علينا
                بسام: عادل ابوك ماله ذنب هذي وصية عمه
                عادل هز راسه وطلع من البيت
                &&& عند راكان وتركي &&&
                راكان طلع من مكتبه وهو مقهور من تركي وراح لغرفة امل شافها ع وضعها ما تحركة " اخ يا امل لو تعرفين قد ايش احبك مووووت بس شسوي قلبي غبي ما حب الا حبيبة خوي " طلع
                ... في غرفة ريم...
                كان قاعد ويبعد خصلات شعرها الي التصقت بوجها من البكي" فديتك يا قلبي ماتشوفين شر يا عمري " قرب وجه منها عشان يبوس جبينها بس دق جواله بعد عنها بقهر ورد ع جواله: خييير
                ...: استاذ عبد الرحمان اخوها وصل
                دحوم: ها اوك اوك جاي
                طلع بسرعه قبل لا يشوفه عادل
                دخل عادل غرفة ريم وجلس جنبها ويمسح ع شعرها ويتذكر كل كلمه قالها بسام له مرت ساعتين ع هذا الحال ريم بدت تفتح عيونها
                ريم بتعب: ع ادل
                عادل ناظرها بحنيه: ياعيون عادل ماتشوفين شر ياقلبي
                ريم" وش قال له راكان ": الشر مايجيك حبيبي
                عادل: حياتي تبين ماي
                ريم: لو تكرمت
                قام عادل وفتح الثلاجه وطلع لها ماي وعطاها اياه ريم اخذته وشربت منه
                ريم بتردد: ا تدري ان تهاني ا حامل
                عادل: اييييييييييييييش ؟؟؟ حامل كيف حامل
                ريم: حامل يعني حامل
                عادل مو قادر يستوعب الصدمات الي تجيه في وقت واحد
                ريم: عادل.. عادل ابي اطلع
                عادل: ها طيب بروح اقول لراكان يعطينا ورقة اذن خروج
                ريم: تيب
                طلع عادل وراح لمكتب راكان
                ريم تنهدت
                ... في غرفة امل ...
                تركي جالس جنبها: امل حبيبي متا تقومين امل خلاص حبي الي تبين بس قومي
                انفتح الباب ودخل سالم
                سالم: تركي
                تركي رفع راسه الي مليان دموع: سالم قول لها ان حنا اشتقنا لها قول لها تقوم سالم قول لها هي تسمع كلامك سالم الله يخليك قول لها
                سالم راح لتركي وطلعه
                &&& في بيت نغم &&&
                نغم: الا توتو ما قلتيي لي كيف سويت الي براسك واخذتي راشدوه؟؟
                تهاني: اول شيء اسمه راشد مو راشدوه
                نغم: طيب المهم كيف؟؟
                تهاني: قلت لك من زمان باخذه يعني باخذه
                نغم ناظرتها: طيب كيف؟؟
                تهاني بدلع: طبعا انتي عارفه ان انا بنت بابا الوحيده وكل شي ابيه يحيني حتى لو كان غصب
                نغم: ايه
                تهاني: قلت لبابا اني احب راشد و ابيه وعدني انه راح يكون لي انتظرته سنين وقلت ان ابوي نسا الموضوع رحت له وذكرته قالي بيكون لي وراح ومرت شهور وقلت ان ابوي مابيوفي بوعده بس يوم مرض سمعته يكلم راشد في البيت
                ( بو تهاني: ياراشد انا ابغاك لما تتزوج تهاني ما تحسسها انك مغصوب عليها او تحسسها بنقص لما اموت مابيها تحتاج لأحد غيرك
                راشد: يا عمي انا مابي اظلمها معاي انا احب ريماس واحب عيالي
                بو تهاني: انا قلت الي عندي هذي وصيتي ومابي أي جدال) انصدمت في البدايه انا ابي راشد وهو يحبني مابيه مغصوب علي بس قلت المهم اكون جنب راشد ولد عمي
                نغم ناظرتها: اها يابنت ال ايه

                مر اسبوعين ع هذا الحال من البيت للمدرسه ومن المدرسه للمستشفى ومن المستشفى للبيت كان هذا روتين يووووومي للشلة

                &&& في بيت بو عادل &&&
                لبسة بوتي الله يكرمكم واخذة شنطتي الظهر ونزلة تحت راحة لغرفة الطعام شفت ابوي زوجته الماصون
                ريم بهدوء وصوت مبحوح: صباح الخير
                بو عادل: صباح النور
                جلست بعيد عنهم عشان ما اضايق زوجة ابوي المصون لأنها تقول انها متوحمه مني
                نزل عادل وشاف ريم تاكل بهدوء وسرحانه راح لها وباس خدها
                عادل: صباح الخير
                الكل: صباح النور
                عادل جلس جنب ريم وقال لنفسه بيمازحها اخذ كوبها الي كانت راح تشربه وشرب منه
                ريم: عادل
                عادل يكمل شربه وهو مبتسم لها حط الكوب ع الطاولة وابتسم لها ابتسامه غبيه
                عادل: الله حقك يجنن
                ريم ناظرته بقهر واخذة كوبه وشربت منه وانا ابتسم له حطيت الكوب ع الطاولة
                ريم تقلده: الله حقك يجنن
                عادل: هههههههههههههههههههههههه وحده بوحده يعني
                ريم: يب
                بوعادل ابتسم لهم: ياله عادل عشان ماتتأخر ريم ع المدرسه
                عادل قام : يلا ريم انتظرك
                ريم: تيب
                غسل عادل يده وفمه وسلم ع ابوه وطلع قامت ريم وغسلت يدها وفمها وسلمت ع ابوها وطلعت ركبة السيارة ووصلها عادل المدرسه
                عادل: يلا انزلي
                ريم بست خده: باي
                عادل: باي
                نزلت ريم ودخلت المدعسه راحات لفصلها وجلست ناظرت للكرسي الي بجنبها اشتاقت لها حييييل حطت راسها ع الطاولة" متا يا امل تصحين متا والله فرقاك نار"
                &&& في قصر بو سالم &&&
                ام سالم: اخ يا بنتي والله لك وحشه مافي حركه بالبيت مافي ضحك
                فيصل: يمه اشتقت لأمل متا تقوم
                ام سالم تحضن فيصل من الجنب فيصل حط راسه ع كتف امه
                ام سالم: انشا لله بتقوم ياقلبي
                فيصل دمعت عيونه: اشتقت لهواشها معي
                ام سالم: الله يقومها بالسلامه
                &&& في المدرسه المتوسطه الأهليه ...&&&
                ريوف كانت ساكته وسرحانه
                رؤى بهمس: دانه دانه
                دانه تلتفت لورا بهمس: نعم؟؟
                رؤى: ايش فيها ريوف؟؟
                دانه تناظر ريوف: مادري
                رؤى: طيب اسأليها
                دانه: طيب
                دانه بهمس لريوف: ريوف ريوف
                ريوف التفتت لها بهدوء: نعم؟؟
                دانه: ايش فيك؟؟
                ريوف: مافيني شيء
                دانه: كل هالسرحان وتقولين مافيني شيء
                ريوف: دانه خلاص
                دانه سكتت
                ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن رن الجرس يعلن نهاية الحصة الأولى وبداية الحصة الثانية نطت رؤى عند ريوف ودانه
                رؤى: ريوووف
                ريوف: نعم؟؟
                رؤى: ايش فيك انت اليوم؟؟
                ريوف: مافيني شيء ايش فيكم انتو
                قامت وراحت لسمر وجلست جنبها
                سمر وهي تحل الواجب الي اعطتهم اياه المعلمه: ايش فيك متضايقه؟؟
                ريوف: اموت واعرف انت كيف تعرفين اذا الواحد متضايق ولا لاء وانتي نظرك ع الكتاب
                سمر ولسا تحل الواجب: اسلوب جلستك وضحتلي انك متضايقه
                ريوف: مافيني شيء
                سمر: عشان امل
                ريوف تنهدت: اخ والله اشتقت لها
                سمر: انشا الله تقوم
                ريوف: تدرين مرات ايأس واقول خلاص مابتقوم
                سمر: لا لاتيأسين لأن انا تعلمت انا لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
                ريوف سكتت سمر تقنعها بسرعه
                &&& في الجامعه &&&
                نورة: اوففف طفش وهاذي لها ساعة تقرقر ع روسنا
                ريناد: أي والله كأنها بالعه مسجل
                نورة: والله ملل
                ريناد: اصبري شوي التفتت لرغد رغد رغد
                رغد سرحانه مو معاهم
                ريناد: رغد
                نورة تمسك ايد ريناد: خلاص خليها شكلها مو معانا
                ريناد: أي من جد
                الدكتورة بصراخ: ريناد نورة اطلعوا برا
                نورة: ها ليه؟؟
                الدكتورة: وش الي ليه من اول تتكلمون ولا كأني موجموده اطلعوا برا
                ريناد نزلت من المدرج: ع امرك ماطلبتي شيء
                الدكتورة عصصصصببت
                نورة كتمت ضحكتها وطلعت وراها
                نورة تبوس ريناد بخدها بقووووة: فدييتك
                ريناد تمسح بوست لوجين: وعععع بعدي
                نورة شهقت: الوع انتي
                ريناد: طيب سمعي ايش فيها رغد
                لوجين : مادري صارت كلا سرحانه
                ريناد: اممم أي صح نوني ايش بينك وبين جنا؟؟
                نورة: مابينا شيء
                ريناد: بس انا ملاحظه ان انتوا مرا باردين مع بعض ماكنتوا كذا
                نورة وقفت برتباك: ا انا رايحه الحمام الله يكرمكم
                راحت نورة ريناد" دايما تتهرب اذا فتحنا هذي السالفة"

                &&& في المستشفى &&&
                دخل بهدوء غرفتها وجلس جنبها مسك يدها وباسها " متا بتقومين وتريحيني والله النوم عافني ماقدرت انام كل شوي اتذكرك واتذكر الي صار الله ياخذني انا الغبي الي دعيت عليك"
                دخل راكان وشافه
                راكان: تركي
                تركي نزلت دموعه: يادكتور متا يتقوم
                راكان راح له مهما كان هذا خويه: تركي مابتفيدك الدموع روح صلي لك ركعتين وادعي لها انها تقوم بالسلامه
                قام تركي وراح للحمام اكرمكم الله توضأ وراح للمصلى الي في المستشفى وصلا ركعتين رفع يده ودموعه نزلت: لاإله إلا الله الملك الحق المبين ، لا إله إلا الله العدل اليقين لاإله إلا الله ربنا ورب ابائنا الأولين ، سبحانك إني كنت من الظالمين. لاإله إلا الله وحده لا شريك له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموتبيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيء قدير. لا إله إلالله إقرارا بربوبيته ، سبحان الله خضوعا لعظمته. اللهم يانور السموات والأرض ، يا عماد السموات الأرض ، يا جبار السموات والأرض ، ياديان السموات والأرض ، يا وارث السموات والأرض ، يا مالك السموات والأرض ،يا عظيم السموات والأرض ، يا عالم السموات والأرض ، يا قيوم السمواتوالأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الاخرة . اللهم إني أسألك ، أن لكالحمد ، لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السموات و الأرض ، ذو الجلال والإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين قوم امل با السلامه .
                التفت تركي وشاف بو سالم قام وباس راسه ومسح دموعه بطرف شماغه
                بو سالم: تقبل الله
                تركي: منا ومنكم
                بو سالم: انشالله ع المغرب الكل بيكون موجود عند امل
                تركي ساكت

                الساعة5م
                كان تركي عند امل قبل مايجون الأهل ماسك يدها ويهمس لها بحب ودموعه تنزل : احبك احبك احبك احبك احبك احبك ومستحيل اتركك انتي حياتي وانتي هواي الي اتنفسه وانتي عمري وانتي دنيتي خلينا ننسى الي فات ونفتح صفحه جديده انتي قومي وبسوي لك اكبر حفله تبينها
                دخل بو سالم وسالم وانصدموا لما شافوا تركي عند امل سالم عصب جاء بيروح له ويطلعه مسكه بو سالم
                سالم ناظر ابوه: يبه
                بو سالم هز راسه وهمس لسالم: خليه
                سالم سكت وهو مقهور
                تركي مانتبه لهم كمل: ليت التعب بعروق قلبي ولا فيك وليت الوجع غلطان ساهي ولا جاك لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك واطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير حاميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك
                دخل راكان وانصدم من كلام تركي
                تركي يضغط ع يد امل: امل اذا تسمعيني ضغطي ع يدي
                كان بو سالم يناظر بتركي وسالم نفذ صبره جا بيروح له مسكه راكان
                سالم: خيير؟
                راكان: خليه ممكن يكون لها علاج
                سالم جا بيتكلم ناظره ابوه خلاه يسكت
                تركي: امل تسمعيني؟؟ ضغطي ع يدي
                فجئه حس بشيء يضغط ع يده فرح وطار من الفرح
                بس يافرحه ماتمت
                شوي الا سمعوا صوت يكره الكل صوووووت
                طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط
                انتهى الب[25]ارت
                انشالله ينال اعجابكم...

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #68
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  الب[26]ارت

                  طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييط
                  تركي+ عبد العزيز+ سالم+ راكان فتحوا عيونهم ع وسعها
                  تركي بجنون يضرب ع وجه امل بخفه : امل امل امل حبيبي قومي قومييييي قوووومي
                  دخلة الدكتورة بسرعه والطاقم الطبي وطلعوا تركي بالقوة وعبد لعزيز وسالم
                  الدكتورة تكلم راكان: ممكن دكتور راكان تتفضل برا
                  راكان مصدوم ماقدر يناقش الدكتورة وطلع بهدووووء
                  سوت لها الدكتورة انعاش تحاول ترجع لها نبضات قلبها وتناظر المؤشر وخايفه
                  ... برا..
                  تركي بجنون : تركوووووني امل تحتاجني فكوووني امل بتقوم امل ما بتموت الله يخليكم فكوني
                  كان سالم وخالد ماسكين تركي
                  تركي يحاول يبعد سالم وخالد: بعدووووووووووووووووووووو بعدوووووو يالك#### امل ابي امل
                  ... داخل..
                  الدكتورة تناضر المؤشر بخوف والعرق يتصبب ع وجها خايفه لو ماتت يطردها الدكتورة فواز من المستشفى صارت تدعي انها تقوم فجئه سمعت صوت
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  7
                  طيط طيط طيط طيط طيييط طيط طيط طيييييط/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/طيط طيط طيط طيط طيط طيط طيييط طييييط طيط تنفست الدكتورة براحه وابتسمت وحمدت الله و طلعت بعد خمس دقايق
                  تركي اول ماشاف الدكتورة طالعه طاح ع ركبه وتركوه سالم وخالد
                  تركي: اهئ ماتت ماتت صح اهئ لا مستحيل
                  وطاح مغمى عليه شالوه
                  راكان يكلم الدكتورة: تكلميي امل ماتت صرخ تكلمي
                  الدكتورة بلعت ريقها: ل..-.. ا لا ما ماتت بس توقف قلبها لمدة دقيقه ورجع وهي صحة من الغيبوبه بس احنا خلينها ترتاح
                  راكان تنفس براحه وابتسم التفت
                  عبد العزيز حط يده ع راسه يحس بدوخه مع فرحه وحط يده الثانيه ع الجدار عشان مايطيح
                  ركضوا له سالم وفيصل
                  سالم: يبه يبه ايش فيك ؟؟
                  قعدوه ع كرسي الأنتظار وعطوه الماي

                  &&& في بيت جد ريم &&&
                  الجد: ايييييش حامل
                  بو بسام: أي هذا الي قاله لي راشد
                  الجد بهمس: وريم
                  بو بسام: اتوقع انها ماتقبلة الموضوع لأنها اساسا مو متقبله فكرة الزواج فكيف بتتقبل سالفة الحمل بس الله يعين
                  الجد يقعد ع الكنبه: الله يعين دق ع راشد خليه يجي عندي الحين
                  بو سالم: ع امرك
                  كانت سارة بتدخل بس لما سمعت جدها يقول ان تهاني حامل وقفت تبي تسمع ايش يقولون
                  ...: سارة ايش تسوين؟؟
                  سارة اخترعت ولفت بسرعه: ها معاذ بسم الله طيحت قلبي
                  معاذ: ايش تسوين هنا؟؟
                  سارة: معاذ دريت
                  معاذ: ايش ؟؟
                  سارة: تهاني مرة عمي راشد حامل
                  معاذ: امانه
                  سارة: والله
                  معاذ: وريم ايش ردة فعلاها
                  سارة: يقول ابوي انو هيا مو متقبله الموضوع
                  معاذ: طيب مين الي قالك
                  سارة: ها اممم عضت ع شفتها السفليه ا انا دوبني سمعت جدو و ابوي يحكون عن تهاني الزفت
                  معاذ: اها وانتي هنا تتسمعي ع حكيهم
                  سارة تبتسم ابتسامه غبيه: هيهيهيهي يب يب شاطاطر كيف عرفت
                  معاذ رفع حاجبه الأيسر ومشا
                  سارة: اوووف زهق بروح انرفز امي
                  راحة لغرفت امها وفتحت الباب بقوة بدون أي سابق انذار
                  ام بسام اخترعت: بسم الله طيحتي قلبي يا بنت
                  سارة تقعد ع الأرض وتتربع: بنت ولا ولد كاك
                  ام بسام: يابنت بلا مصاخه
                  سارة: زيدي عليه سكر يصير حلو كاك
                  ام بسام: يووووه ساروه ماعندك حد تضايقينه الا انا انقلعي برا
                  سارة تغني: انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيق(ن) كايد نفسي ملت وروح
                  ام بسام تحط يدها ع راسها: خلاص انقلعي برا ولا بقول لأبوك
                  سارة : افا يا ام بسام ماهقيتها منك تطردين احلا وارق وانعم بنت في العالم هادا كله
                  ام بسام: ارحمينا يا نانسي عجرم بس اطلعيي برا
                  سارة: انا احلا منها ام برطم
                  ام بسام: برا
                  سارة ارتسمت ع فمها ابتسامت انتصار ع انها نرفزة امها قامت وباست راس امها
                  سارة: من عيوني بس ابي اروح بيت امونه
                  ام بسام: روحي روحي الله يعقلك
                  سارة وهي طالعه: مابعقل الا لما تزوجوني راعي بقالتنا الي بجنبنا
                  ام بسام:لو ما انقلعتي مافي روحه لأماني
                  سارة صارووووخ لغرفتها
                  ام بسام ببتسامه: الله يزوجها ولد الحلال
                  &&& في بيت العم مطلق &&&
                  دخل غرفة حسن بدون مايطق الباب
                  مطلق: حسن حسن حسسسسسسسسسسن ياتبن قوم
                  حسن قام من النوم بخوف: ها عمي ايش تبي
                  مطلق: عمت عينك انشالله قوم عطني فلوس
                  حسن: تيب بس اطلع برا
                  مطلق بعصبيه: انقلع يالي ماتستحي ع وجهك قوم جيب لي فلوس
                  حسن والدموع في عيونه: تيب تيب
                  رفع مخدته وطلع 500 ريال وعطاها عمه
                  مطلق: بس هذا؟؟
                  حسن: ماعندي غير هذا
                  مطلق قام وبعد مخدة حسن ومالقى شيء
                  مطلق طلع من البيت
                  حسن دخل الحمام اكرمكم الله وفتح الدرج واخذ الفلوس وطلع منها 20 ريال
                  طلع من الحمام وغير ملابسه : تيشيرت رمادي بأكمام طويله وبنطلون جنيز وشال بالون الرمادي لأن برد نزل للبوفيه الي جنب العمارة وطلب له وجلس بالمقعد وصار ياكل دخل مصعب وشاف حسن
                  مصعب: حسن
                  حسن: اهلين عمو مصعب
                  مصعب: ليش نزلة كان انتظرتني اجيب لك
                  حسن: تعبت وانا انتظرك نمت بعدين قمت اشتريلي
                  مصعب: اسف حبيبي كان عندي شغل
                  حسن: لا عادي
                  &&& في المستشفى &&&
                  حطوا امل في جناح خاص فيها ودخلت ام سالم والحريم والبنات لها
                  امل تفتح عينها بشويش وتسكرها فتحتها وتحس انها دايخه وراسها يعورها تكلمت بتعب: انا وين
                  ام سالم تحضنها: الف الحمد الله ع سلامتك يا يمه والله خفت عليك تروحين مني
                  امل بتعب: الله يسلمك يمه
                  سلموا عليها الحريم والبنات وتحمدوا لها بالسلامه
                  اريوف تحضن امل: اشتقت لك ياخايسه
                  امل تضحك بتعب: ههههه تشتاق لك العافيه
                  ريناد ودموعها ع خدها من الفرحه: لك وحشه يادبه
                  منى: بنات المدرسه مشتاقين لك حيييل
                  امل: تشتاق لهم العافيه
                  ... في غرفة تركي ...
                  صحا والتفت لأمه: يمه
                  ام محمد: ياعيون امك
                  تركي: خلاص م م ا تت
                  ام محمد: بسم الله عليها لا يمه صحت وكل الحريم عندها
                  تركي: يمه لا تخبين عني قوليها أي ماتت
                  مي: انت هيه بسم الله ع البنت من لسانك لا ما ماتت
                  تركي: لا تكذبوووون لاتكذبوووون
                  مي: اوووف يمه سكتي ولدك انا بروح لأمل
                  تركي: يمه حلفتك بالله تقولين الصدق امل ماتت ولا لاء؟؟
                  ام محمد: والله ما ماتت
                  تركي قام وشال الأبرة من ايده وطلع
                  ام محمد: تركي
                  مي: يمه خليه
                  راح تركي لجناح امل ودخل بفرح مو مصدق قلبه رجعت للحياة دخل بسرعه
                  تركي بفرح: امل
                  امل التفتت وشافته ع طول لفت ع امه واخذت الطرحه الي بجنبها وتحجبت ورمت ع وجها الغطا
                  تركي قرب منها: الف الحمد الله ع سلامتك ياقلبي
                  امل تلتفت لأمها: ماما شوفي هذا الرجال دخل ويقول قلبي ماما خليه يطلع عيب
                  ام سالم: نعم هذا الرجال ولد عمك
                  امل: مابقى الا هذا يصير ولد عمي
                  ام سالم: امول عيب هذا تركي ولد عمك صالح
                  امل: عمي صالح ماعنده الا محمد ومي ومنى
                  تركي: امل بلا مزح ثقيل والله اشتقت لك حيل
                  امل: انت هيه ماتستحي ع وجهك قدام الكل تقول اشتقت لك اطلع برا بس
                  تركي: امل تتكلمين جد
                  امل: لا امزح معك انا
                  تركي جن جنونه: امل ايش فيك ليش تتكلمين معي كذا
                  امل: يووووه ماما قولي له يطلع
                  تركي: مو طالع امل امل انا تركي حبيبك
                  امل: ليش انجنيت احب واحد مثلك
                  تركي: ايييييييييييييييييييييييييييييييش
                  دخل راكان: الحمد الله ع سلامتك امل
                  امل: الله يسلمك راكان شوف هذا الرجال القليل ادب داخل ويقول قلبي و ان انا حبيبته
                  راكان: امل ايش فيك هذا ولد عمك صالح
                  امل: انتوا ايش فيكم فقدتو الذاكرة عمي صالح ماعنده الا محمد
                  تركي: لالالا امل تستهبلين صح أي تستهبلين ياجماعه امل تستهبل ههه
                  امل: ايش فيه هذا انجن
                  تركي: ههههه اموله حبيبتي مو وقت المزح
                  امل: لوسمحت انا ما امزح
                  راكان مسك تركي وطلعه برا
                  تركي: ل ليش طلعتني ت ترا امل تستهبل ماتعرف مزح امل
                  راكان: تركي اهدء امل ماتستهبل امل
                  تركي قاطعه: الا تستهبل تستهبل خليني ادخل وبتشوف ر روح اسألها بس هي عشانها زعلانه مني علشاني دعيت عليها أي عشاني دعيت عليها انا ماكنت اقصد انا كنت معصب والله كنت معصب
                  راكان شاف ممرضه ماشية: سستر
                  الممرضة: يس؟؟
                  راكان: روحي جيبي ابرة مهدءه
                  راحت الممرضة وجابت الأبرة واعطتها راكان
                  راكان: تركي اهدءه
                  عطاه الأبرة ورجعه للغرفه وراح
                  عند امل
                  فيصل حاضن امل من الجنب: والله اشتقت لك حييييييييييييل
                  امل تبوس خده: تشتاق لك العافيه حبيبي
                  فيصل: ترا ني مو تركي
                  امل طنشة: المهم فصول وين البلاستيشن قلت انك بتعطيني اياه
                  فيصل: من عيوني بكرا بيكون عندك
                  ريناد: هيه انتي كيف سمعتيه
                  امل ناظرت فيصل بعدين ريناد: امم في بعض الكلام كنت اسمعها
                  رغد خافت " لاتكون سمعتني"
                  فيصل ناظر ريناد وابتسم
                  انفتح الباب بقوة ودخلة ريم وهي طايرة من الفرح : امل حياتي
                  فيصل قام وبعد عن امل
                  ريم راحت لأمل وحضنتها وباست خدها: الف الحمد الله ع سلامتك ياقلبي
                  امل: الله يسلمك
                  ريم: اشتقت لك كيفك؟؟
                  امل: تشتاق لك العافيه تمام
                  ريم حست ان امل ترد عليها ببرود ناظرة البنات
                  امل التفتت لأمها: ماما مين هذي؟؟
                  ام سالم: يمه هذي ريم
                  امل: اول مره اشوفها
                  ام سالم: يمه هذي تؤمك
                  امل: بس انا بنتكم الوحيده كيف تكون تؤمي
                  ام سالم: مو تؤمك يعني تؤمك لا اقصد ان هذي ريم صديقتك روح بالروح بنت خالتك ريماس
                  امل: خالتي ريماس ما عندها الا عادل متى جابت هذي
                  ريم وقفت: امل من جدك؟؟
                  امل: لا من عمي أي من جدي مين انتي ولا انتي بعد لعبتي بعقولهم وقلتي انك بنت خالتي
                  ريم: لالالا امل انا تؤمك انا ريم
                  امل لفت وجها: ويعني ولو ريم
                  ريم هزت راسها وطاحت
                  فيصل+ البنات: ري م
                  راحوا لها بسرعه وشالها فيصل وطلعها برا: راكان راكان
                  راكان جاء بسرعه: ها هلا ريييم ايش فيها
                  فيصل: مادري مادري
                  شالها راكان وصار يركض فيها
                  شافهم من بعيد عبد الرحمان واخترع كان يبي يروح لها بس خاف عليها بس راح ورا راكان الي حطاها بغرفه وحط لها المغذي طلع راكان وصادف عادل في طريقه
                  عادل بجنون: راكان وين ريم
                  راكان اشر له ع غرفة ريم راح لها بسرعه ودخل
                  عادل: ريم
                  راح لها وجلس جنبها ويمسح ع شعرها
                  &&& في بيت بو عادل&&&
                  بو عادل يكلم بالجوال: جد الف الحمد الله ع سلمتها ...... ايش؟؟ .... ريم ..... أي أي جاي جاي
                  قفل الجوال
                  تهاني: ايش في حبيبي؟؟
                  بو عادل يلبس الثوب: ريم مغمى عليها
                  تهاني لوت فمها وتكلمت بهمس: احسن
                  بو عادل التفت: ها اشقلتي؟؟
                  تهاني: لا سلامتك ماقلت شيء
                  طلع بو عادل من عند تهاني رايح للمستشفى

                  &&& في المستشفى...&&&
                  في جناح امل...
                  امل: ماما ليش خفتو عليها كذا مين هذي؟؟؟
                  ام سالم بصدمه: امل ماما هذي ريم بنت خالتك ريماس
                  امل: بنت خالتي ريماس!! بس خالتي ريماس ماعندها الا عادل
                  ام سالم: اييييييش؟؟
                  امل تدور بعيونها: الا وين خالتي ريماس؟؟ مشتاقه لها حييييل
                  الكل انصدم
                  عند راكان...
                  راح لمكتب الدكتورة راكان: دكتورة
                  الدكتورة: نعم د. راكان؟؟
                  راكان قعد مقابلها: امل
                  الدكتورة: مالها امل؟؟
                  راكان برتباك: ا امل مو متذكرة بعض الأشخاص ليش؟؟
                  الدكتورة ارتبكت: ا اه اممم بلعة ريقها امل فاقده الذاكرة جزئيا
                  راكان انصدم: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟ فاقده الذاكرة
                  الدكتورة: اه بس انتو بامكانكم انكم تساعدوها
                  راكان: كيف؟؟
                  الدكتورة: انتو حاولو تذكروها بيهم
                  راكان هز راسه وجاء بيطلع
                  الدكتور: باتوفيق
                  راكان طلع
                  &&& في سيارة بسام &&&
                  بسام: ساروه اهجدي ولا بنزلك
                  سارة تسلك له: طيب طيب
                  بسام: سارة
                  سارة وهي تدور بالدرج عن اغاني اجنبيه: هيه انت ماعندك اغاني اجنبيه
                  بسام: لا ريح راسك
                  سارة تسكر الدرج بقوة: اففففف انت ممل كل الي عندك اغاني حب وغرام مو زي معاذ
                  بسام طنشها
                  سارة: اففف لو اني قايله لمعاذوه يوديني احسن
                  بسام معطيها طناش
                  سارة: ليش قلت لي اروح معك دام ان ما عنك شيء يحمس
                  بسام: انكتمي
                  سارة بعناد: مابي اول شيء جيب لي اغنية Jennifer Lopes
                  بسام: مو حلوة
                  سارة: ماطلبت رايك
                  بسام يبي يغير الموضوع: سارة دريتي
                  سارة: ها لا وشو؟؟
                  بسام: امل قامت من الغيبوبه
                  سارة لفت وجها: كم مره اقولك ما احب اسمع سيرتها
                  بسام: بس حرام البنت توها صاحيه من الغيبوبه
                  سارة بعصبيه: ويعني شسوي لها
                  بسام سكت اخذ جواله ودق ع عادل
                  عادل بصوت مبحوح: الوو
                  بسام: هلا والله عدول
                  عادل: هلا بسام
                  بسام وقف ع جنب: عادل علامه صوتك كذا
                  عادل: ر ري م
                  بسام: ايش فيها؟؟
                  سارة استغربت وخافت
                  عادل: اغمى عليها
                  بسام: ليش؟؟
                  عادل: امل ..... وحكا له السافله .....
                  بسام: لاحول ولا قوة الا بالله انا الحين جاي يلا مع السلامه
                  عادل: مع السلامه
                  سكر بسام من عادل وغير المسار
                  سارة: ايش فيه عادل؟؟
                  بسام: ريم اغمى عليها
                  سارة انصدمة وتجمعت الدموع في عيونها: ل يييييييييييييييييييش؟؟
                  بسام التفت لسارة ومسح دموعها: حبيبتي سارة هو بس ...
                  سارة: بس ايش؟؟
                  بسام: حكا لها السالفه
                  سارة سكتت
                  وصلوا للمستشفى وبسرعه نزلوا
                  سألوا عن غرفة ريم وقالوا لهم
                  فتحت سارة الباب بدون ماتدق وراحة جهت ريم
                  سارة: ريم ريم حياتي
                  ريم بدت تفتح عيونها وتردد: امل ام ل امل انا ري م
                  سارة انقهرة: الحمد الله ع سلامتك ياقلبي
                  ريم ناظرت سارة ونزلت دموعها: اهئ سارة
                  سارة ضمتها: ياعيون سارة
                  ريم: نستني نستني ياسارة اهئ انا تؤمها نستني ليييش ليييش؟؟
                  سارة مقهورة" مابقى الا هذي الك### تنزل دموعك والله بتندم " بعدت ريم عنها
                  سارة: انا اوريك فيها
                  ريم: سارة لا تسوين لها شيء
                  سارة رفعة اكمامها كأنها رايحه حرب و طلعت بدون ماترد عليها سألت الرسبشن عن غرفة امل ودلوها راحت لجناح امل وفتحت الباب بقوة بدون ماتطق لباب
                  الكل التفت لها راحت سارة جهت امل
                  امل بهمس: سارة
                  سارة: هييه انتي بأي حق تنزلين دموع ريم ها
                  امل رفعة حواجبها: نعم؟؟
                  سارة بعصبيه: نعامه ترفسك قولي امين
                  امل فتحت عينها ع وسعها
                  سارة: لا تناظريني كدا انتي
                  امل: هيه انتي ما اسمح لك تكلميني بهاطريقه
                  سارة: والله ياحبيبتي اكلمك زي ما ابي
                  امل انقهرة
                  سارة: اسمعي انتي ريم هذي تؤمك فاهمه ايش معنى تؤمك يعني انتي وياها زي الخوات روحي واعتذري لها دحين
                  ريناد تهمس للوجين: تدرين ماتوقعت ان سارة تبي ترجع امل وريم لبعض توقعت انها اول وحده بتفرق بينهم زياده
                  لوجين: أي والله حتى انا توقعت كذا
                  ريناد: صراحه تعجبني شخصية سارة
                  لوجين: مي تو
                  امل بتكبر: اففف ياهذي ريم الي مابخلص منها جايبينها من الشارع وتقولون انها تؤمي
                  الكل انصدم من كلمتها وسارة فتحت عينها ع وسعها راحت لأمل وضربتها كف كلهم شهقوا
                  امل تمسسك مكان الكف الي حمر
                  سارة بعصبيه واشرر يطلع من عيونها: من الشارع ماتستحين ع وجهك هذي بنت خالتك يالح###
                  الكل فتح فمه من سبتها
                  دخل فيصل: سارة اذا جايه بشرك اطلعي برا
                  سارة التفتت له: انت انكتم
                  فيصل: س
                  بو سالم يقاطعه: فيصل اطلع برا
                  فيصل: بس..
                  بو سالم: اطلع برا
                  فيصل ناظر سارة وطلع
                  بو سالم طلع وراه
                  سارة التفتت لأمل ورفعة اكمامها الي نزلة: ها بتروحين لها دحين تعتذري لها
                  امل: تخسين
                  سارة: وان ماقمتي يا امل لا بالعقال الي ع راس اخوك المتفرعن
                  امل: اقول انقلعي برا احسن لك
                  سارة: مو طالعه ايش بتعملي؟؟
                  امل: ماما تكلمي
                  برا..
                  فيصل: يبه ليش ما خليتني شوف كيف تسب امل وعطتها كف
                  بو سالم: سارة هذي بتساعدنا
                  فيصل: كيف؟؟
                  بو سالم: ممكن تقدر تخلي امل تتذكر ريم وتركي
                  جاء لهم بسام: سارة داخل؟؟
                  فيصل: ايه
                  دخل يسام جناح امل
                  سارة: اسمعي ياحبيبة الماما انا مو طالعه الا وانتي متذكرة ري
                  بسام: سارة
                  سارة التفتت: خييير؟؟
                  بسام: اطلعي برا احسن لك
                  سارة: مو طالعه فاهم مابقى الا هادي الأشكال تنزل دمعت ريم
                  بسام: سارة
                  سارة عطته طناش: يلا قدامي عند ريم
                  امل بتكبر: مابقى انا امل عبد العزيز ال..... اروح لهذي الأشكال
                  كانت سارة بتقوم عليها بس بسام مسكها
                  سارة: هدي الأشكال...
                  انفتح الباب وقالت بصوت مبحوح من البكي: سارة خلاص خلينا نمشي
                  سارة التفتت: ريم
                  امل لفت وجها بتكبر
                  سارة: بس
                  ريم: ما احب اكرر كلامي خلينا نمشي
                  قاموا الشلة لها
                  لوجين: ريم حبيبتي لا تزعلي من امل هي هي هي فاقده الذاكرة جزئيا
                  ريم: ادري يلا سارة
                  سارة بعدت ايد بسام عنها وطلعت معا ريم
                  بسام نزل راسه: انا اسف ع الموقف الي حصل سارة متهوره شوي
                  ام سالم: لا ماحصل الا كل خير
                  طلع بسام وراهم

                  بعد اسبوع طلعت امل من المستشفى ولما درت ان خالتها ريماس ماتت انفجررة بكي واستغربت ان فيصل يضحك المهم اليوم مسوين حفلة ع طلعت امل من المستشفى بالسلامه

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    #69
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الب[27]ارت

                    &&& في قصر بو سالم &&&
                    في جناح امل الي تحت لأنها ماتقدر تصعد فوق ومو راضيه تطع بالأصنصيل
                    قاعده ع اسرير وممددة رجولها وتناظر الحديقة والخدم الي قاعدين يرتبون طفشت دقت الجرس الي جنبها عشان تنادي الخدامه
                    دخلت الخدامه: يس
                    امل بدون ماتناظرها: نادي لي مامي
                    الخدامه: اوك
                    طلعة الخدامه وبعد خمس دقايق دخلة امها
                    ام سالم: هلا يمه
                    امل: مامي طفشانه
                    ام سالم: العبي بالبلاتيشن الي جابه لك فيصل
                    امل: ما احب العب وحدي
                    ام سالم: طيب ايش تبين
                    امل: اتصلي ع والشلة خليهم يجون
                    ام سالم: اوك
                    بعد ربع ساعة الا الشلة عندها ما عدا ريم
                    لوجين وهي تقعد ع السرير وتبوس خد امل: الحمد الله ع سلامتك ياقلبي

                    امل: الله يسلمك حياتي
                    ريناد: ها يادلوعه ليش مالبستي؟؟


                    امل: اممم ماعرف ايش البس
                    ريوف: خلاص بندور لك احلا لبس

                    امل: طيب
                    قامت دانه مع ريوف
                    فتحوا الدولاب وصاروا يبعثروا فيه ويطلعوا لها فساتين حلوة بس تقول مو حلوة رمو لبسه ع السرير وهم يدورون
                    امل: خلاص ابي هذي
                    التفتوا لها
                    ريوف: ايش بس هذا مرا عادي
                    امل: ادري وانا ابيه
                    دانه: اليوم الحفلة بمناسبة طلعتك من المستشفى
                    امل: وانا ابي هذي
                    لوجين: خلاص براحتك قلبوا تبيني اساعدك بالبس
                    امل: أي
                    لوجين: يلا اطلعوا برا عشان امل تلبس
                    طلعوا كلهم وظلت لوجين عشان تسلعد امل بالبس


                    اخذت العكاز واستندت عليه وساعدتها لوجين وطلعوا للبنات
                    ابتسموا لها البنات جلسة بكنبه انفراديه
                    بعد ساعتين الكل كان موجود انفتح الباب ودخلة منه ريم وسارة والأنظار كلها ع ريم الي منزلة راسها
                    سارة بهمس لريم: ارفعي راسك
                    ريم رفعت راسها ببطئ


                    سلموا ع الحريم وجلسوا عند البنات
                    ريناد: ريمو كيفك
                    ريم بصوت مبحوح ونظرها ع امل: تمام وانتي؟؟
                    ريناد: تمام
                    امل ناظرت ريم بالستحقار ولفت وجها
                    لوجين: سارة
                    سارة التفتت عليها: هلا
                    لوجين: انتي في أي مدعسه ؟؟
                    سارة: مدعسة ال......
                    امل" اففف اكرها هي والمغرورة الي بجنبها "
                    سارة ابتسمت ابتسامه خبيثه: امل تذكريني؟؟
                    امل: ليش عندك مخرفه انسا عدوتي
                    سارة: اييي انتي لسا ماخرفتي يعني
                    امل رفعت حاجبها الأيسر
                    ... في الملحق حق الشباب...
                    الي يسولف والي يلعب بالستيشن والي يتقهوه وكان منهم دحوم وامجد في الفترا الأخرة تعرفوا ع اولاد العايله
                    انفتح الباب ودخل تركي منه ووجه شاحب مرررره جلس جنب راكان بهدوء وطلع بكت السيجارة وطلع حبه وشغلها
                    راكان: تركي ايش تسوي
                    تركي يشفط من السجارة وينفثها: ايش؟؟
                    راكان: من متى وانتا تشرب سجارة
                    تركي: من نستني
                    فيصل: وهذا مو حل
                    تركي: الا هذا الي بنسيني
                    ريان: تروك هذا خطر عليك
                    تركي: احسن
                    يزيد كان جنب الدريشه شاف بو سالم جاي جهتهم
                    يزيد: عمي عبد العزيز جاي
                    كل واحد في مكان وتركي يطف السيجارة وطلال يطلع معطر الجو ويبخ في كل مكان عشان ماتبين ريحة السيجارة ريان يشيل الطفايا ويخبيها ورا الكنب
                    دخل بو سالم وكل واحد في مكانه ولا كأن صار شيء
                    بوسالم: حياكم ع العشاء
                    قاموا كل الشباب وطلعوا
                    بو سالم: وانت ياتركي ماتبي تتعشى
                    تركي: لا مشكور
                    بو سالم: تركي ياولدي ادري انك حزين ان امل مو متذكرتك بس انشا الله ترجع لها ذاكرتها و تتذكرك انت وريم
                    تركي ساكت
                    بو سالم طلع وخلاه
                    خلصوا عشاء
                    عند البنات كانو ياكلون قاتو
                    امل بقهر تناظر سارة الي حاضنه ريم من خصرها همست للوجين: افف شوفي شوي وتقعدها بحضنها
                    لوجين كتمت ضحكتها
                    امل مقهورة ماتدري ليش تحس من وجه هذي سارة انها سارقه منها شيء غالي عليها: هيه انتي يالي اسمك سارة
                    سارة التفتت لها تبي تقهرها: عيون سارة
                    امل: وعع من زين عيونك عاد
                    سارة: طيب قلب سارة
                    امل: المهم انتي ايش سارقه مني؟؟
                    الكل ضحك
                    سارة: انا وش سارقه منك ؟؟
                    امل: ا مادري بس احس من وجهك انك سارقه مني شيء
                    سارة: امم أي سارقه منك
                    امل: عجل طلعيه
                    سارة: انا سارقه منك هذي وتأشر ع ريم
                    امل بتكبر: وعععع مابقى خذيها واشبعي منها
                    ريم انصدمت من كلامها وطلعت
                    سارة انقهرت: انتي ح### وماتحسين ك###
                    راحت ورا ريم
                    سارة: ريم ريم
                    ريم راحت لها وحضنتها وتبكي
                    دق جوال سارة
                    ريم بعدت عنها ومسحت دموعها
                    سارة: الووو
                    ...: الوو سارة
                    سارة: هلا بسام
                    بسام: تعالي جنب البركه ابغا اكلمك؟؟
                    سارة: طيب
                    سكرة منه
                    سارة: ريم حبيبتي انا رايحه لبسام يبيني
                    ريم: خلاص تيب انا بدخل
                    سارة: اوك
                    راحت سارة لبسام: هلا
                    بسام كان في يده الكولا: ساررة انا ايش قلت لك واحنا جايين
                    سارة: ايش؟؟
                    بسام: مو قلتلك لا تضايقين امل دوبها طالعه من المستشفى
                    سارة: انا ماضايقتها
                    بسام: ساروه لا تكذبين
                    سارة: انا ما اكذب هي الي بدت
                    بسام: مابي اطول الكلام بعدي عن امل ولا تحتكين معها فاهمه
                    سارة ونظرها ع الكولا: طيب طيب
                    جاء بيروح سارة: بسام
                    التفت بسام: هلا؟؟
                    سارة اخذت من يده الكولا : خلاص يلا باي
                    بسام رفع حاجبه الأيسر وابتسم ومشاء
                    صارت تشرب الكولا بتلذذ عشقها الكولا تحسه زي ولدها " لمممم احووبك والله "
                    حست ان ظهرها صقع بشيء وانكت الكولا ع الأرض وشهقت التفت بحقد شافت
                    ( امجد) سارة: انت
                    امجد برتباك: انا انا ا اسف ماشفتك
                    سارة: انت عارف كبيت مين
                    امجد: ا خلاص اجيب لك غيره
                    سارة بعصبيه: مابي انت كتيت ولدي عارف ايش معنى ولدي وحبيبي
                    امجد كان يرجع ع ورا من الخوف لأنها قاعده تقرب وهو يبعد
                    سارة رفعت يدها ودفته
                    طششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش كششششششششششششششششش << صوت الماي
                    طاح في البركه
                    سارة ناظرته بحقد وعطته ظهرها ومشت ولا كأن شيء صار
                    طلع فيصل وطلال وبسام شافوا امجد يطلع يده ويتمسك بالأرضيه ويحاول يطلع ساعده طلال وفيصل وطلعوه
                    فيصل: ايش صار
                    امجد من برودة الماي اسنانه تتصكك ببعض ومو قادر يتكلم
                    بسام التفت وساف الكولا ع الأرض ومكتوته ضحك بصوت عالي
                    طلال: ايش فيك؟؟
                    بسام: هههههههههههههههههه كبيت الكولا حق سارة
                    امجد هز راسه
                    بسام: ههههههههههههه انت غبي تكب الكولا ولد سارة
                    الكل ضحك عدا امجد
                    فيصل: ههههههههه امشي امشي معي عشان تغير ملابسك
                    طلعه من الباب الثاني لجناحه
                    عند سارة تمشي مع ريم وهي حاضنتها من الجنب: خلاص ياقلبي
                    ريم مو قادرة توقف بكاء اهانتها تؤمها قدام الكل مو مصدقه
                    طبعا سارة اطول من ريم باست راسها: ريم امل فاقده الذاكرة عشان كدا هيا ماتعرفك
                    ريم: ليش ليش انا بذات انا تؤمها
                    سارة: خلاص يا ريم
                    شافوا فيصل ومعاه امجد
                    ريم مسكت الطرحه وتحجبت
                    فيصل:هلا ريم
                    ريم: هلا فصول
                    فيصل: كيفك؟؟
                    ريم: تمام وانت؟؟
                    فيصل: تمام
                    امجد: هاتشووووووووووووووووووووووووووووووو
                    اخذ المنديل ومسح خشمه
                    ريم" امجد ايش يسوي هنا"
                    امجد يناظر عيون ريم " والله ما الومك يا دحوم تموت بتراب رجولها عيونها جنان ا انا وش اقول اتغزل بحرم خويي استغفر الله"
                    سارة بحنان: يلا قلبي خلينا نمشي
                    ريم: تيب
                    امجد" يازينها مع ريم ولا كأنها سوت شيء بريئه اما معاي كأنها اسد متوحش اعوذ بالله بس"
                    راحوا لشباب واول مادخلوا سمعوا ضحك الشباب
                    دحوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه مجود تعال تعال
                    امجد راح وقعد جنب دحوم
                    دحوم: عجل بنت تطيحك بالبركه
                    امجد ساكت ومطنشه
                    امجد يبغى دحوم يسكت همس بأذنه: شفت ريم
                    دحوم سكت: ها
                    امجد ابتسم وكمل بهمس: كانت تبكي
                    دحوم: ليش؟؟
                    امجد: مادري
                    دحوم وقف
                    طلال: ع وين ماشبعنا منك
                    دحوم بالستهبال: ماني بحلا
                    الكل ضحك
                    طلال: ههههه لا من جد وين رايح
                    دحوم: لا بس بكلم الأهل وارجع لكم
                    طلع برا ودق ع جوال ريم ردت بعد عشر دقايق بصوت مبحوح: الوو
                    دحوم: هلا والله بقلبي كيفك؟؟
                    ريم: تمام
                    دحوم: ايش فيه صوتك متغير حياتي؟؟
                    ريم: مافي شيء
                    دحوم: افا تخبين علي ماهقيتها منك
                    سارة تاخذ الجوال من ريم: خييير
                    دحوم: انتي اسكتي احسن لك مايكفيك طيحتي امجد
                    سارة: يستاهل
                    دحوم: اقول عطيني ريم وانتي ساكته
                    سارة: لا مو معطتك اياها
                    دحوم: س طووط طووط طووط << قفلة في وجهه.. ينعن ابليسك
                    ريم: ليش سويتي كذا؟؟
                    سارة: انشالله تبيني اخليه
                    ريم : بس عيب تقفلين بوجهه
                    سارة: امشي بس
                    رن جوال ريم جت بترد اخذت سارة الجوال وقفلت في وجه دحوم وقفلت الجوال بكبره
                    ريم: ليش؟؟
                    سارة: مزاج
                    ريم: واذا دق عادل
                    سارة: عادي يدق علي
                    ريم: اففففف
                    سارة: افين
                    قعدوا ع الأرجوحه
                    سارة: بروح اجيب لي كولا تبين ؟؟
                    ريم: لا ثنكس
                    راحت سارة وهي ماخذه جوال ريم معها
                    ريم تهز رجولها وتتذكر كل كلمه قالتها امل لها دمعت عيونها وحست بأحد يمسح دموعها رفعت راسها وانصدمت ريم ارتبكت: ط ط طلال
                    طلال كان جالس ع الأرض رجل ثانيها والرجل الثانيه مخليها ع الأرض : ليش تبكين؟؟
                    ريم ساكته رفعت الطرحه ولفتها ع شعرها ونزلت راسها
                    طلال: ريم ايش فيك؟؟
                    ريم: مافيني شيء
                    طلال: طيب ليش تبكين
                    ريم وقفت برتباك: ا طلال عن اذنك
                    طلال وقف: الله معك
                    راحت ريم بس حست ان في ايد تسكر فمها وتشدها وودها بعييييد شوي لفها ع الجدار وحجزها بين ايديه
                    ريم بلعت ريقها بخوف: ع عبد الرحمان
                    دحوم بعصبيه: ليش كنتي معه
                    ريم بخوف وارتباك من قرب دحوم لها: ا مع مين؟؟
                    دحوم: تستهبلين قفلتي الجوال عشان تاخذين راحتك معاه
                    ريم: انت ايش تقول؟؟
                    دحوم: ريم
                    ريم انتفضت من الخوف
                    دحوم: تكلمي ايش كنتوا تسوين مع طلال
                    ريم: ولا شيء
                    دحوم واشرر يطلع من عينه: كيف ولاشيء وانا شفتكم مع بعض ها
                    ريم: عبد الرحمان لاتفهم غلط
                    دحوم: طيب فهميني يافاهمه
                    ريم: انا كنت ابكي وهو جاء وقلي ايش فيك قلت له مافيني شيء قالي طيب ليش تبكين استأذنت منه ومشيت
                    دحوم: بس
                    ريم: والله هذا الي صار
                    دحوم طاحت عينه ع القلاده الي ع رقبت ريم ابتسم وقرب وجهه من وجها
                    ريم صارت تحس بحراره بجسمها وخدودها صارت حمممممرره
                    دحوم استنشق ريحت العطر الي عطاها اياه باسها بخدها برقه ومشا
                    ريم تخدرت من بوسته الرقيقه طاحت ع الأرض وهي مصدومه حمرت خدودها اكثر وتحس بحراره بمكان بوسته ابتسمت نص ابتسامه ووقفت ومشت لعند البركه ومسكت مكان ماباسها انقهرت " هو قاعد يلعب علي ببوسته " نزلت مستواها واخذت بيدها شوي من الماي ومسحت خدها بعنف
                    ...: ري م
                    ريم التفتت
                    ... تنفست بتعب: وينك دورتك في كل مكان
                    ريم: سارة راسي يعورني
                    سارة سحبتها وقعدوا: وين كنتي دورتك ومالقيتك
                    ريم: كنت اتمشى وماحسيت بنفسي
                    سارة: اها
                    رن جوال سارة سارة: الووو
                    عادل: هلا سارة وين ريم؟؟
                    سارة: معاي ليش؟؟
                    عادل: ليش مقفله جوالها؟؟
                    سارة: ها لا انطفى عليها
                    عادل: اها المهم يلا البسوا عباياتكم بنروح
                    سارة: طيب
                    سكرة منه سارة: عادل يقول يلا
                    ريم: تيب
                    قاموا ولبسوا عباياتهم وسلموا ع الكل وصلوا لأمل
                    ريم جت بتحضنها مدت امل يدها سلمت عليها ومشت
                    سارة مشت ولا سلمت عليها
                    ركبوا السيارة بهدوء ووصلوا البيت
                    ( اليوم الثاني )
                    &&& في قصر بو خالد &&&
                    جنا مقهورة وقاعده وتهز رجولها وقفت وراحت ع جناح لوجين طقت الباب
                    لوجين من داخل: تفضل
                    جنا فتحت الباب ودخلت
                    لوجين كانت فوق السرير ومتربعه وتطقطق بالاب
                    جنا: ممكن نتكلم
                    لوجين رفعت راسها: تفضلي
                    جنا: لوجين انا مليت ترا زعلانه مني وماتكلميني وانا ماسويت لك شيء
                    لوجين: خلاص طيب اطلعي برا
                    جنا: ليش ماتبين تتكلمين انا ايش سويت لك ليييييش لييش تعامليني كذا لييييييييييييش
                    لوجين: خلصتي
                    جنا: انتي اصلا ماعندك سبب لزعلك بس زعلانه وحطيتي حرتك فيني مو انتي لوجين الي اعرفها انا اكرهك اكرهك
                    لوجين انصدمت مو لهادرجه توصل ان جنا دلوعتها تكرها
                    طلعت جنا وادموع في عيونها دخل بعدها حاتم
                    حاتم: لوجين
                    لوجين رفعت راسها: ن نعم
                    حاتم: انا سمعت الكلام الي بينكم لوجين نسيتي ان هذي جنا دلوعتك الي كانت تحب تنام جنبك واذا كنا نتحرش في جنا ونرفزها دافعتي عنها ايش الي تغير
                    لوجين" لو تعرف ان هذي الدلوعه تكلم شباب ايش بتسوي فيها"
                    حاتم يكمل: لوجي روحي لها واعتذري
                    لوجين: انشالله
                    حاتم: يلا باي
                    لوجين: باي
                    طلع حاتم وراحت لوجين لجناح جنا بعد عشر دقايق طقت الباب
                    جنا بصوت مكتوم: مي..-..ن
                    لوجين: جنون انا لوجي
                    جنا فتحت الباب وهي منزلة راسها
                    لوجين رفعت وجه جنا كان احمر وعيونها مفقعه من البكي مسكت يدها ودخلوا وقعدتها ع كنبه انفراديه وقعدت هي قبالها
                    لوجين: انا كنت زعلانه لأني سمعت عنك كلام اممم مو حلو
                    جنا: وصدقتي
                    لوجين: للأسف أي
                    جنا: و وش سمعتي عني
                    لوجين: انك تكلمين رجال وتحبينه
                    جنا بصدمه: انا
                    لوجين: أي
                    جنا قامت وجابت جوالها: فتشيه اذا انا اكلم رجال ولا لاء
                    لوجين اخذت الجوال وحطته بالكنبه الثانيه: مابي بس ابيك تقولين ان كلامي خطأ عشان يرتاح قلبي
                    جنا: كلامك خطأ× خط
                    قامت لوجين وحصنت جنا: انا اسفة
                    جنا بعدتها عنها: لوجين مين قالك كذا؟؟
                    لوجين ارتبكت: ا مولازم تعرفين
                    جنا: الا لازم اعرف
                    لوجين بلعت ريقها: امممم و وليد
                    جنا: اييييييييييييييش؟؟
                    لوجين: وليد قالي ان انت ............. حكت لها كلام وليد الي قاله لها.............
                    جنا: كذاب كذاب كيف صدقتيه وانت عارفه انه هو الغلطان
                    لوجين: كيف تبيني ما اصدقه وانتي بس تقوليلي ان هو خاين ووريتيني صور له مع وحده بدون ما اعرف القصه وكل ما اقولك ايش السالفه قمتي تبكين
                    جنا كانت تبكي تكلمت: انا بقولك أي الي صار يوم تبادلنا الجولات ( رجعت البيت وانا اظن ان جوالي دق بنغمه غريبه ماهتميت ناظرت الشاشه رقم غريب رديت معا اني ما ارد ع ارقام غريبه بس الحمد الله اني رديت عشان اعرف حقيقته رديت: الووو
                    ... بدلع وغنج ونعومه: الووو
                    جنا: هلا والله
                    ...: هلا هذا مو جوال وليد ال ....
                    جنا: لا
                    ...: الا انا متأكده ان هذا جوال حبيبي وليد
                    جنا: لوسمحتي احترمي نفسك
                    ...: انتي مين
                    جنا: انا جنا بنت خاله
                    ...: اها زين انك انتي الي رديتي اسمعي ياحبيبت امك تبعدين عن وليد حبيبي دايما يقولي انك لزقه وكل مايبي يدق علي تدقين انتي تراك زهقتينا اطلعي من حياتنا
                    جنا والدموع متحجره بعيونها: انتي كذابه وليد يحبني انا مو انتي
                    وسكرة في وجها ومن سوء حضي فتحت الجوال وكان فيه رقم سري وانا حافضه رمزه السري حطيته وطلع صح حق وليد اليوم الثاني ارسلت لي صورة لها وله بس كانت صورتها مو واضحه ويوم تلاقينا رميت عليه الجوال ومشيت)
                    لوجين بستغراب" اثنينهم نفس القصه اكيد في لعبه بالموضوع"
                    جنا: ها صدقتيني مزاعلتني وماتكلميني وكله بسبب وليد تصدقينه وماتصدقين اختك ماهقيتها منك
                    طلعت من الجناح ونزلت للحديقه وصارت تمشي وهي تبكي " ليش تسوي فيني كذا والله انا كنت احبك ليييش ليش ياوليد عطيتكك كل الوفاء وماعطيتني الا الخيانه"
                    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:40 PM.

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      #70
                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[28]ارت

                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      في جناح امل الجديد قاعده مع فيصل وتسولف
                      امل: فصول متى اشيل هذا الجبس من ع ايدي
                      فيصل: بعد يومين حياتي
                      امل: ورجولي
                      فيصل: بطول شوي
                      امل: اففف ملل نفسي اطلع للحديقه واركض
                      فيصل: انشالله قريب
                      امل: انشالله
                      رن جوال فيصل: هلا طلول ..... تمام وانت ....... لا قاعد مع امل نسولف ........... خلاص انشالله .... اوك يلا مع السلامه
                      سكر من طلال
                      امل: ايش يبي؟؟
                      فيصل: يبيني اطلع معاه لنادي
                      امل: طيب روح
                      فيصل: واتركك لا
                      امل: عادي
                      فيصل: بس انا لسا ماكملت لك سال
                      امل: مو لازم روح اطلع معاه بس دق ع بيت عمتي شريفة ابغا ريناد تجي عندي
                      فيصل ابتسم: من عيوني
                      اخذ التلفون ودق ع بيت عمته
                      ردت بالستهبال: الوووووووو بيت ابو نواف يرحب بك معاك ريناد بنت بو نواف = احمد
                      فيصل ضحك: هههههههههههه ونعم
                      ريناد: وسبعت انعام ترفسك
                      فيصل فتح عينه ع وسعه: ترفسك انتي
                      ريناد: اقول جب جب ايش تبي
                      فيصل: امل تقولك تعالي عندها
                      ريناد: من عنوني
                      وسكرة في وجهه
                      فيصل ناظر السماعه وقفلها التفت لأمل: بعد شوي بتجي
                      انفتح الباب بقوة واستهبال مي: اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
                      مانتبهت بفيصل الي كان بيطلع وصقع فيه الباب
                      امل ناظرت شكل فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
                      مي: علامك ليش تضحكين
                      امل تأشر ع فيصل وهي ميته ضحك
                      مي التفتت للمكان الي تأشر عليه امل شافت فيصل ماسك راسه ويسب ويلعن
                      مي انحرجت: ا انا اسفة ماشفتك
                      فيصل: حصل خير حصل خير
                      وطلع
                      مي فصخت عبايتها و تتربع ع السرير: كيف الحلوة اليوم

                      ورافعه شعرها
                      امل: تمام وانتي؟؟
                      مي: تمام
                      امل: زين انك جيتي حتى ريناد بتيجي
                      مي: جد
                      امل: أي والله توني دقيت عليها وقالت لي انها بتجي
                      شوي الا ينفتح الباب بقوة
                      ريناد: سلا ام
                      امل+ مي: وعليكم
                      ريناد رمت عباتها ع الكنبه: هلا والله كيفكم؟؟
                      امل+ مي:تمام
                      امل: هييييه انتي داخله ع شباب مع هذا البس
                      مي: هههههه شكلك يجنن كأنك ولد مع شعرك انا ولا مره شفته مستشور كلا تحطين جل
                      ريناد: يجنن شعري

                      امل: من جد شتحسين فيه بهالبس انتي بنت مو ولد
                      ريناد: اقول جب بس مالك دخل فيني
                      مي: ابوك يدري عن هذي الملابس؟؟
                      ريناد: لا ولابيه يدري يكفي حارمني اني اقص شعري مره ثانيه*
                      مي: تستاهلي محد قالك قصيه وهو مسافر اول ماسافر رحتي للمشغل وخليتيهم يقصون لك بوي
                      امل: هههه احسن شيء سواه ابوك انه حلف عليك انك ماتقصينه
                      ريناد: اقول جب شوفوا لوين وصل طوله
                      امل: عادي زي فصول
                      مي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
                      ريناد: انكتموا
                      &&& في بيت بو عادل &&&
                      في غرفة ريم قاعده تتجهز لأنها بتروح بيت جدها ومعاذ ينتظرها لأن عادل عنده شغل كانت لابسه: بدي ابيض وفوقه جكيت جلد بني وع خصرها حزام ضعيف بني وبنطلون جنيز

                      وحطت تاج ع شعرها كانت بمعنى الكلمه روووووعه لبست جزمتها اكرمكم الله بالون البني وطويل يوصل لساقها تعطرت من العطر الي جابه لها دحوم ولبست العقد الي جابه لها دحوم اخذت عبيتها وشنطتها البنية الي من ديور طلعت من غرفتها وقابلت بطريقها تهاني جت بتعدي من عندها
                      تهاني وهي ماسكه بطنها الي برز : ع وين العزم
                      ريم: مالك دخل فيني
                      تهاني مسكت شعرها: شوفي ياريم سكت لك قدام ابوك واخوك اما الحين انا وياك

                      ريم تحاول تبعد ايدها عن شعرها تكلمت بحده: بعدي ايدك
                      تهاني: مو مبعده ايش بتسوين
                      ريم نزلت ايد تهاني عن شعرها : ابعدي ياحقيره
                      تهاني رفعت يدها وضربتها كف
                      ريم طاحت ع الأرض و مسكت مكان الكف الي حمر
                      ...: تها ني
                      تهاني التفتت بخوف: ا م م معاذ
                      معاذ راح لريم بخوف ووقفها: ريم صار لك شيء
                      ريم بصوت مكتوم: م مافيني ش شيء
                      معاذ وقف: انتي ما عندك ذرة احساس
                      تهاني سكتت
                      معاذ: ينعن شكلك ياق###
                      تهاني مشت وخلتهم
                      طلعوا من البيت وركيوا السيارة بهدوووء
                      وصلوا بيت جدهم نزلت ريم بسرعه وراحت ع غرفة سارة دخلت
                      سارة: هلا والله ريوم
                      ريم: هلا والله
                      سارة: كيفك؟؟
                      ريم: تمام وانتي؟؟
                      سارة: تمام
                      سارة : قومي خلينا ننزل تحت نتمشا
                      ريم: وانتي بذا البس
                      سارة: لا بلبس الجكيت
                      كانت لابسه بدي رصاصي وبنطلون حنيز ولبست جكيت جلد بلاك

                      نزلوا تحت وصاروا يسولفون
                      ( اليوم الثاني )
                      &&& في قصر بو سالم &&&
                      قامت وهي تتكئ ع العكاز امل: ماما انا رايحه لبيت عمي صالح
                      ام سالم: اوك بس انتبهي ع نفسك يا ماما
                      راحت امل للجناح وبدلت ثيابها
                      اخذت شنطتها وعبايتها وطلعت تلثمت وساعدتها المربيه ع ركوب السيارة
                      وصلت قصر بو محمد وساعدتها المربيه ع النزول دخلت القصر وسلمت ع مي ومنى
                      مي: قومي ننزل تحت نتمشى
                      امل : اوك يلا مناوي
                      منى: لالا انتوا روحوا
                      نزلوا امل+ مي للحديق يتمشون راحوا للبركه وقعدوا ع الجلسات الي بجنبها
                      دخلل تركي وشافهم راح لهم تركي ونظره ع امل: سلام
                      مي: وعليكم
                      امل: هذا ايش يبي هنا
                      مي: هذا اخوي
                      امل: بس الي اعرفه ان عمي ماعنده الا ولد واحد
                      مي: لا هذا تركي
                      امل: متبنينه ههههههههههههههههههههه
                      تركي انقهر
                      ...: هاي صبايا
                      مي: هيات كبفك اريج
                      اريج: تمام وانتوا
                      تركي+ مي: تمام
                      اريج: كيفك امل
                      امل ماتدري ليش تحس بكره ناحيت هذي البنت ردت بدون نفس: تمام
                      جلست اريج جنب تركي
                      امل ماتدري ليش انقهرت: هييه عيب تقعدين جنب رجال
                      اريج: عادي هذا اخوي
                      امل: متبنينك انتي بعد هههههههههههههههههه يالله وش كثر اجورك ياعمي
                      اريج: نعم؟؟
                      مي: لالا وش هالحكي اريج اخت تركي بالرضاعه بس ممكن انتي ماتذكرينها لأن هي كلا برا نادر ماتكون في السعوديه
                      امل: مي قومي الجو صار كتمه
                      مي: اوك
                      &&& في قصر بو وليد&&&
                      في جناح وليد...
                      رن جوال وليد
                      وليد: الووو
                      ...: الوو هذا جوال وليد ال........
                      وليد: أي نعم انا هو خير اخوي
                      ...: كل خير انشالله بس توعدني انك ماتسكر السماعه
                      وليد استغرب: خلاص طيب بس مين انت؟؟
                      ...: تتذكر يوم تبادلتوا الجوالات انت وجنا
                      وليد: أي
                      ...: تتذكر يوم رديت ع جوال جنا وطلع الي يكلمك شاب ويقولك بعد عن جنا
                      وليد: أي
                      ...: هذا الشاب هو انا
                      وليد: اييييييييييييييش؟؟
                      ...: اصبر ياوليد انا مغصوب ع هذا شيء والله مغصوب وجنا حبيبتك ما اعرف عنها شيء غير اسمها هي شريفه انا فيني الخبيث وخفت اموت وانا اذنبت بحقكم وخربت بينكم عشان كذا ابيك تحللني انت وهي
                      وليد: ومين الي غصبك؟؟
                      ...: غصبتني وحده تحبك اسمها مرام قالت لي اذا ماخربت بينكم بتخرب بيتي
                      وليد ساكت ومصدوم
                      ...: الله يخليك ياوليد حللني الله يخليك
                      وليد: خلاص ياخوي محللك محللك والله يشفيك من هذا المرض
                      سكر وليد من الي دق عليه وع طول نزل لسيارته ركبها وصرووووووووووخ ع بيت عمه جاسم وصل البيت ودخل ومن حسن حضه ان ماكان في البيت الا لوجين وجنا شافته لوجين من بعيد وجت له
                      لوجين: خير؟؟
                      وليد: لوجين وين جنا وينها؟؟
                      لوجين: ايش تبي فيها؟؟
                      وليد: لوجي الله يخليك بعدي عن طريقي ابي اروح اكلم جنا
                      لوجين بعناد: لا
                      وليد بترجي: الله يخليك
                      لوجين:لا
                      وليد جاء بيتكلم شاف جنا: جنا .....................


                      انتهى الب[28]ارت
                      انشالله ينال اعجابكم...
                      التوقعات
                      1 امل هل بتتذكر تركي وريم
                      2 ايش بصير بين وليد وجنا
                      اراكم ع خير انشالله.. ولاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم انا كتبت لكم 3 برتات لأني ما بقدر اكمل الا بعد الأختبرات القاكم ع خير انشالله
                      مع تحياتي
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 15-08-2013, 01:41 PM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...