رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Mish
    عـضـو
    • Oct 2012
    • 18

    #21
    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    اتوقع
    عشان يكلمها ويعتذر منها
    ‏2- لا بيجلسو

    تعليق

    • Mish
      عـضـو
      • Oct 2012
      • 18

      #22
      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      متى بينزل البارت يا عسل

      تعليق

      • Mish
        عـضـو
        • Oct 2012
        • 18

        #23
        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        بانتظارك ي الغلا

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          #24
          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          هلوووووووووووووووووووووووووووووووو صبايا اسفه لأني تأخرت عنكم وهاي بارتين و اسفه لأني ما أرد عليكم بس والله العظيم مشغووووووووووووله حدي و يلا استعدوا

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            #25
            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة


            الب 6 ارت
            تراني زعلانه عليكم واجد ليش مافي ردود ليكون البارت ماعجبكم بس ماعليه بنات سامحوني بس انشالله هذا البارت يعجبكم << ادري طولت عليكم
            اخليكم مع البارت
            عادل: ريم مسحي دموعك ا وجدوا يبغاك
            ريم عقدة حواجبها : ايش يبغا؟؟
            عادل: م مادري روحي له وتعرفين
            راحت ريم لمكتب الجد طقت الباب
            الجد من داخل: تفضل
            ريم تدخل : السلام عليكم
            الجد : وعليكم السلام تفضلي ويأشر ع الكرسي الي قدامه
            جلست ريم ع المكان الي اشر عليه .. قام الجد وجلس مقابل لها .. لحظة صمت
            قطعته ريم: ا سم جدوا؟؟
            الجد: سم الله عدوك ا ريم ليش تبغين تروحين من بدري؟؟
            ريم: ا
            الجد: انا اعرف ليه تبين تروحين بس يا ريم علشان خاطري لاتروحين
            ريم: بس ..
            الجد: لابس ولا شي ريم انتي لك خيارين الأول انك ترجعين واحنا نرجع والثاني انك تبقين ونبقى هنا ونكمل الأسبوع هذا يعني بالعربي رجلنا ع رجلك ാ
            ريم نزلت راسها وطاحت خصلات شعرها وامتلأت عيونها بالدموع " ياربي كل واحد أمر من الثاني اذا اخترت الأول بخرب عليهم طلعتهم وأكون أنانية وإذا اخترت الثاني بكون مع مناوي افففففف ..ياربي ساعدني "
            رفع الجد راسها بأنامله ومسح دموعها : لا يا ريم إلا دموعك مابي اشوف دموع حفيدة اخوي
            ريم هزة راسها ورفعته: ا
            الجد: ريم لاتستعجلين
            ريم بلعة ريقها : ا انا موافقة اني اقعد ابتسم الجد بس ..
            الجد عقد حواجبه : بس ايش؟؟
            ريم: عندي شرط
            الجد: انتي تأمرين
            ريم: ما يأمر عليك ظالم .. ا ان منى تبعد عني
            الجد: بس عجل صا ر
            ريم: ا عن اذنك
            الجد: اذنك معاك
            طلعت ريم وهي من داخلها مكسره محطمه " لو اني ما وافقت ع هاذي الطلعة كان احسن اصلا قلبي ماكان مطمن " شافت في طريقها منى كانت تبي تتحاشاها وتطلع للبنات بس منى اسرع منه مسكتها
            منى: علشانك انتي يال### تؤمي ضربتني علشانك انت يال### صرخ علي طلال مين انتي علشان يصير فيني كذا رفعة يدها و طراخ صوت الضربه صار يتردد في اذن ريم الي انصدمت ماعمرها احد عطاها كف .. تفلت عليها منى ومشت .. ريم إلى الان مو قادرة تصدق ..مانتبهو للأنظار الي كانت تترقبهم ومصدومه مو قادرة تتحرك .. طراخ طاحت ريم مغمى عليها ركض لها طلال يمسكها قبل مطيح مسكها من خصرها ونزل ع الأرض
            طلال بخوف ويضرب ع خدها بخفه: ريم ريم ريم ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
            .........................
            كان برا ع الطاولات بدر وفيصل وعادل..
            بدر: شباب هذا مو كأنه صوت طلال
            عادل بخوف: أي وينادي ب ب برييييييم
            ركض عادل لداخل وهويصرخ: رييييييييييييييييييييييييييييييم .. شاف طلال ع الأرض وماسك ريم راح عنده وجلس ع الأرض
            تجمع الكل من صرخة عادل
            عادل: رييم رييم طلال ريم ايش فيها
            طلال بخوف : ا ه هاذ ذي م منى ضربتها
            عادل: ايييييييييييييييييييييييييييش؟؟ شالها عن الارض وصار يركض لجهة السيارات
            طلال لحقه: ا عادل انا بسوق
            عادل: اوك خذ رما لهالمفتاح حق السيارة
            ركب طلال قدام وع طول دعسسس وعادل ورا مع ريم
            عادل يحاول يصحي ريم: ريمي ريوم حياتي بلييييييييييز قومي
            طلال " الله يقومها لنا بالسلامة والله والله لو صار لها شي رح أوري مناوي " وصلوا للمستشفى ..
            وع طوووول ودوها ع الطوارئ دخلوها الغرفه .. عادل كان واقف جنب الغرفه ورافع رجل ومنزل رجل تنهد جاء عنده طلال وربت ع كتفه
            طلال: استهدي بالله ياعادل وادعي لها تقوم لنا بالسلامة
            عادل رفع يده: يارب
            شوي الا البنات جو : امل ريناد لوجين ريوف دانه رغد رزان ومنى غصبتها امها بعد ماعرفة السالفه ام سالم ام محمد
            وجو من الشباب: سالم فيصل محمد تركي خالد حاتم والجد
            عادل اول ماشاف منى توجه لها والشرر يطلع من عيونه مسك زند منى بقوة .. منى خافت منه
            عادل: والله اذا صار لريم شي لنسيك حليب امك وصرخ بأعلى صوته فاهمه يا.. استغفر ربه والله انا حلفت لو صار لها شي ياويلك
            منى خايفه وتحاول تفك نفسها منه
            عادل: فاهمه
            منى هزة راسها
            محمد: أتعوذ من الشيطان يا عادل هي جت علشان تعتذر من ريم فكها ياعادل ستعاذ من الشيطان و دفها عادل بقوة عنه ونفض يده بقرف .. طلع الدكتور من غرفة ريم راح له عادل وطلال بسرعه
            عادل: ها يدكتور كيفها ريم ؟؟
            الدكتور: لا الحمد لله هي بخير بس..
            عادل : بس ايييش؟؟
            الدكتور: ا بس هيا عندها انهيار عصبي
            عادل: اييييش؟؟
            الجد: ان لله وان إليه راجعون
            عادل: ا طيب اقدر ادخل عندها ؟؟
            الدكتور: أي تقدر بس هي نايمه الحين
            راح عادل بسرعه لغرفة ريم شافها زي الحورية نايمه ع السرير الأبيض وباين فيها التعب تقدم لها وجلس ع حافت السرير مسك يدها وباسها مسح ع شعرها البندقي .. سمع صوت الباب ينفتح التفت شاف امل ودموعها ع خدها اشر لها تعالي تقدمت امل عند ريم وباست جبينها ......
            (اليوم الثاني) صحة ريم ..
            عادل: ألف الحمد الله ع سلامتك ياقلب عادل ونبضه
            ريم بتعب : الله ي- يسلمك ياع- مري
            عادل : كيفك الحين حياتي ؟؟
            ريم: ت- تمام
            عادل : دوم ياحياتي ... دخلت عليهم ام سالم
            ام سالم تطل من عند الباب: انا جيييت
            عادل+ ريم: هههههه
            عادل: حياك خالتي
            دخلت ام سالم : كيفها عسولتي ؟؟
            ريم: تسأل عنك
            ام سالم تحضنه بخفه : سألت عنك العافية ياقلبي .. شوي الا يدخلون الشلة الكريمة بعربجه : امل+ريناد+ريوف+دانه+لوجين+ وماسكين باقة ورد كبيييييييييييره
            الشلة الكريمة : احنا جينا
            ريم+عادل+ ام سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ريم: حياكم حبايبي
            عادل يبغا يعطيهم راحتهم: ا يلا حياتي انا رايح لشباب اذا تبغيني دقي علي
            ريم: تسلم
            عادل: ا يلا عن اذنكم
            الكل: اذنك معاك
            راح عادل .. وجلسة امل جنب ريم من جهة اليمين و ريناد الجه الثانيه
            امل: الف الف الحمد الله ع سلامتك
            ريم: الله يسلمك
            ريناد تحضنها : كذا خرعتيني عليك
            ريم: ههه ابي اشوف غلاتي عندك
            الكل بصوت واحد: غلاتك هنا ويأشرون ع قلوبهم
            قعدوا حولها وصاروا يسولفون .. شوي إلا انفتح الباب شافوا ام محمد ومنى داخلين
            ام محمد: ألف الحمد الله ع سلامتك خوفتيني عليك يابنيتي
            ريم:............لارد
            ام محمد دقت منى بكوعها يعني تكلمي
            منى: ا انا
            ريم بخوف: انت-ي برا طلعي برا
            ام محمد:ا يابنتي منى جت تعتذر منك
            ريم: قلتلك برا
            دخل عادل بسرعه وريم تمسكت فيه
            ريم: ع-ادل طلعها برا اهئ طلعها
            عادل صرخ: طلعي برا برا
            ام محمد دفت منى وطلعتها برا
            عادل: خلاص ريمو لا تبكين خلاص راحت
            ريم تمسح دموعها :خ-لاص
            ام محمد تكلم ريم: ا والله انا مفتشله منك يا ريم والله مو عارفه ايش اقولك ا انا
            ريم تقاطعها: لا تقولي شي خلاص خالتي
            عادل: اوك ا سالم وفيصل يبغون يدخلون علشان يسلمون عليك
            ريم: حياهم تكلم امل عطيني جلالي عطتها جلالها وتحجبت
            ام محمد: ا اوك يلا عن اذنكم بروح اشوف هاذي مناوي حسبي الله عليها
            الكل: اذنك معاك.. طلعت ام محمد ودخلوا سالم وفيصل
            سالم+ فيصل: السلام عليكم
            الكل: وعليكم السلام
            سالم: الحمد الله ع سلامتك ياريم
            ريم : الله يسلمك
            فيصل: الف الف الف الحمد الله ع سلامتك
            ريم بخجل لأن البنات صاروا يناظروها : الله يسلمك
            بعد اسؤال عن الحال والأحوال
            ريم: عادل
            عادل: عيونه
            ريم: تسلم .. ا ابي اطلع
            عادل: لا مايصلح علشان صحتك
            ريم برجاء : الله يخليك ريحة المستشفى تجيب الهم
            عادل مايقدر ع كلمة الله يخليك: خلاص بس ع مسؤوليتك
            ريم: تهز راسها ك يب يب
            عادل طلع وراح لدكتور
            الدكتور: لا مايصلح يا أخ عادل صحتها ماتسمح
            عادل : خليها ع مسؤوليتي
            الدكتور بخيبة امل : خلاص اوك بس لازم توقع انها تكون بمسؤوليتك
            عادل : اوك .. بعد ماوقع راح لغرفة ريم وطلعها ..وصلوا المزرعه والكل سلم ع ريم وتحمد لها باسلامه وبعدها طلعت لسويتهم علشان تريح .. عند البنت..
            ريوف: امول وين ريمي ؟؟
            امل بحزن : نايمه والله كاسره خاطري
            ريوف : أي والله .. وكملو سوالفهم... شوي الا يجي طلال
            طللال: رينا دو
            ريناد مكمله سوالفه ولا هامها
            طلال رفع صوته : رينادووووو ووجع
            ريناد : خير خير ماتشوفني اسولف
            طلال: اصلا انتي ماتشبعين من السوالف
            ريناد: اخلص علي ايش تبي؟؟ << ماعندها وقت
            طلال: ابي شاحن البي بي حقك
            ريناد: ليه وين حقك؟؟
            طلال: فصول يشحن فيه لأنه نسى شاحنه
            ريناد بعدم اهتمام: في السويت
            طلال: وانا ايش دراني وينه سويتكم هذا روحي جيبيه لي
            ريناد تخصرت: لييييه مكتوب ع جبيني خدامة طلول
            طلال: خلاص خلاص قولي لي وين سويتكم وانا اروح له
            ريناد اول ماتطلع من الدرج ع يمينك
            طلال : طيب.. راح طلال من جهة المطبخ وشاف اول سويت ع يمينه راح له وفتح الباب استقبلته نسمت هوا بارده كتف يدينه " اوف ايش ذا مو مكيف" دخل وصار يفتش بعيونه ع شاحن البي بي
            شد انتباها الي ع السرير ركز نظره عليها " هاذي ريم يالله كأنها طفله والله ملاك هالبنت مادري ليش كل ما اشوفها تزيد دقات قلبي" شاف الشاحن حق البي بي ع جنب راح له وبسرعه طلع قبل ما حد يشوفه
            ...: طلال ايش تسوي هنا؟؟
            طلال التفت بسرعه: ا منى؟؟
            منى: ايش تسوي داخل ؟؟
            طلال: ا كنت ابي اخذ ا الشاحن ويرفع لها الشاحن
            منى : انت ماتدري ان ريم هنا نايمه
            طلال : ا لا ماكنت ادري
            منى ناظرته بشك ومشت
            طلال" اووووووووه" نزل بسرعه وراح لشباب
            عند البنات...
            نورة : بنات
            البنات: خير- نعم- هلا – ايش تبغين- سمي ...
            نورة: عمي سلطان يقول تعالوا يبغونا نجلس معاهم
            قاموا البنات وراحو المجس .. طبعا المجلس منقسم قسمين علشان يجلسون فيه الرجال والشباب والبنات.. طبعا البنات الي من اول ثانوي وفوق يتلثمون والي اصغر من اول ثانوي يعني زي ريوف ودانه يتحجبون بس ريناد مرفوع عنها القلم ماتبي تتغطى الا لما تتزوج .. دخلوا البنات المجلس..
            فيصل ع طول وقف ويناظر عادل بعدين ناظر امل: هلا هلا والله بأختي هلا نور المجلس نور
            امل خجلت
            وقف تركي: اقول فصول مضيع حبيبتك وقاعد تمدح زوجتي عيني عينك
            امل الحين دوروها ماتلقونها من الفشله<< أي صح امل وتركي من هم صغار كانو يقولون امل لتركي وتركي لأمل يعني مخيره له
            سالم حس بفشلت اخته ناظر تركي نظرات حاده.. قعد تركي وحط ايده ع فمه يعني سكت
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            سلطان: ههههه لوكان عمك عبد العزيز هنا كان مشرحك
            تركي : عجل الحمد لله
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
            جنا طلعت برا نورة ناظرت رغد وطلعت وراها
            نورة: جنا جنا
            جنا وقفت: خير؟؟
            نورة : جنا أيش فيك متغيره علي؟؟
            حنا: مالك دخل
            نورة تحجرت دموعها: ط طيب اقدر امشي معك
            جنا: لا ابي اكون وحدي
            راحت جنا نورة نزلت دموعها
            ..: نورة ؟؟
            ]

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              #26
              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              نورة التفتت
              ..: نورة حبيبي ايش فيك ؟؟
              نورة ارتمت بحضنه: اهئ اهئ و ول يد
              وليد: يا عيون وليد ايش فيك ؟؟
              نورة تمسح دموعها: وليد مادري ليش جنا متغيره علي
              وليد عفس وجهه: وليش انشالله ايش سوت لك歺 歼
              نورة: ما سوت لي شي بس ماتبي تمشي معاي ولا تبي تكلمني ولا تبي تقعد جنبي مادري انا ايش سويت لها
              وليد: خلاص ماعليك منها الي مايبيك لاتبيه
              نورة استغربت من كلا وليد ..مشا وليد عنها ..نورة" وليدو يقول هذا الكلام ع جنون ماصدق اكيد صاير بينهم شي" .. عند جنا..
              جنا" اففف لمتى لمتى بيكون حالي كذا " قطع تفكيرها صوت وليد لفت " أي هذا وليد أيش يبغى مني " : خيير؟؟
              وليد تقدم لها: الي بيني وبينك ما يخص نورة ولا غيرها فاهمه
              جنا عدلت وقفتها وتناظره باستحقار: ما بيني وبينك شيء فاهم
              وليد مسكها من زندها : انا لما اقول شيء تقولين حاضر
              جنا : بعد ايدك يا ح###
              وليد بحده : فهممتي
              جنا هزة راسها .. نفض يده عنها بقرف ومشا
              جنا : اهئ اهئ اكرهههههههههههههك اكرررررهك اهئ ...
              في المجلس طلعو الرجال ...
              دانه تهمس لريوف: ريوف الله يخليك خلينا نقوله
              ريوف : تبن تقولين له قولي له انا ما راح الروح لها لغثيث
              دانه برجاء: تكيييين
              ريوف بعناد : نووو
              دانه: اوك بروح لعبود
              ريوف: روحي له ..راحت دانه لعبد الله
              عبد الله: خيير
              دانه تكلمه بأذنه: ايش رايك تقول لبدر يعزم سامي وبدور بكذب صراحة اشتقت لبدور
              عبد الله : أي صح
              دانه: ومنها تشوف بدور
              عبد الله يناظرها : انتي احلا اخت في العالم
              دانه : وانت احلا اخو لو قلت لبدر
              عبد الله وقف : طيب << ع فكره عبد الله خطيب بدور ...راح عبد الله لبدر
              عبد الله: بدر
              كان بدر يسولف مع ريان ويازيد وعلي: خير؟؟
              عبد الله : ا ايش رايك تعزم سامي اشتقت له
              بدر يستهبل: أي تبي سامي ولا اخت سامي
              عبد الله انحرج: اقول قوم عن وجهي قوم
              بدر: ههههه اوك اوك
              راح بدر يكلم صديقه سامي
              ( خلوني اعرفكم ع سامي : سامي صديق بدر بس الشي الي مو حلو فيه انه لعاب من زمان واخته بدور خطيبة عبد الله يحبوا بعض مرره)
              رجع بدر: خلاص جاي
              علي عفس وجهه وقام
              بدر: ع وين
              علي: بروح اجيب لي ماي
              بدر: اوك... راح عالي للمطبخ وقبل ما يدخل سمع دانه تكلم ريوف
              دانه : يسسسس بيجي سامي
              ريوف بعدم اهتمام: طيب طيب
              دانه : ريوف ليش احس انك تكرهين سام
              ريوف: تبين الصراحة بدون زعل
              دانه : اكييد لو أيش ما زعلت منك
              ريوف لفت عليها : دانه انا احبك وأبي مصلحتك احس ان هذا سامي لعاب وهو اصلا مايدري انك تحبينه فاتركيه احسن لك
              دانه : انتي تقولين كذا لأنه صاحب بدر وانتي ما تعرفين سامي كثري
              ريوف: خلاص اوك براحتك سكري ع الموضوع
              دانه لفت راسها بانزعاج
              ..علي انقهر" كنت حاس انها فكرت دانوه " تنحنح: احم احم
              ريوف ودانه تحجبوا بس نص شعرهم طالع لو ما لبسوه احسن
              ريوف: ادخل
              دخل علي.. ريوف: هلا علي
              علي : هلا بك
              دانه ماكنت معاهم .. دقتها ريوف
              دانه: ه ها .. هلا علي
              علي: هلا
              ريوف : أيش بغيت
              علي: ا ابي ماي
              ريوف صبت له الماي : تفضل
              علي: شكرا
              ريوف : العفو
              طلع علي لرجال ..نص ساعة الا جاء سامي وبدور..
              وطلعو لها البنات..
              دانه تحضنها : هلا هلا بمرة اخوي
              بدور انحرجة : هلا فيك قعدو البنات يسولفون .. راحوا دانه وريوف بعيد عن البنات
              دانه : ريوف
              ريوف: خيير؟؟
              دانه: خلينا نسلم ع سامي
              ريوف : لاء
              دانه : الله يخليك
              ريوف بعصبيه وبصوت عالي : قلت لك لاء ماتفهمين
              ..: شتسوون
              لفوا بسرعه
              ريوف: ايش تبغي انتي الثانيه
              ..: افا ايش فيه الحلو زعلان
              ريوف: رينا دو مو فاضيه لك
              ريناد: طيب ايش فيك تصرخين ع دانه
              ريوف: سألي هاذي المجنونه
              ريناد: ايش فيك دانه
              دانه بزعل : مابي شي
              ريناد: تستهبلون ع راسي انتو
              ريوف: تبي تسلم ع سام
              ريناد: طيب ايش فيها ؟؟
              ريوف: شوف جتني الثانية
              ريناد: يعني تبين تقنعيني انك ما كنتي تسلمين ع سام اول؟؟
              ريوف:ا لا مو عن ا
              ريناد: عجل انكتمي مسكة ايد دانه امشي معي بنروح انا وانتي
              دانه طارت من الوناسة باست خد ريناد
              ريوف بزعل: روحي معاها يا دانه روحي
              ريناد: يعني مثلا بتقعد معك مثلا
              دانه قامت وباست خد ريوف : يلا عاد لاتزعلين
              ريوف: خلاص مو زعلانه
              راحوا ريناد ودانه للمجلس دخلو بعربجه: سلام
              سامي: هههه هلا والله
              ريناد+دانه: الله يحيك ..قعدوا
              سامي: الا وين ريوف
              دانه: عند البنات
              سامي: اها<< ترا سام يحب خبال ريوف مررررررررررررره
              كملوا سوالفهم واستهبلو ع بدر... شوي الا تيجي ريوف وهي شاقه الكشره
              ريوف: سلام
              سامي: هلا هلا بالطش والرش والبيض المفقس
              بدر: كملت
              ريوف: وعععع مالقيت الا البيض
              سامي باستهبال: والله هاذا الي باثلاجه تبين حياك الله ماتبين براحتك
              ريوف: لا شكرا
              بدر: استغفر الله هاذي نعمه
              ريوف معطيته طناش ماتبي هواش
              ريناد: هههه ريوف فاتك
              ريوف تجلس باهتمام: وشو وشو فاتني يالخونه؟؟
              دانه: قعدنا نستهبل فوق راس بدير خخخ
              بدر عصب: اصغر عيالك بدير
              ريوف: عجل كملو استهبالكم
              بدر وصل حده: ليه حلا هو وانا مدري
              ريوف ناظرته ببرود: لا الحلا بعيد عنك هذا اسمه حلا يعني حلو مو استغفر الله
              بدر: ليش مو عاجبك انشالله؟؟؟
              ريوف: اي مو عاجبني
              بدر ناظر دانه نظره حاده .. دانه تهمس لريناد وريوف: ب بنات ايش رايكم نطلع مبين ان بدر معصب
              ريوف ببرود: ويعني ايش نسوي له؟؟
              وقفوا ريناد ودانه وسحبو معاهم ريناد
              ريناد: خوفا ات .. طنشوها ومشوا راحت وراهم وسهرو ...مرت3 ايام سريعه وبطيئه بنسبه لبعض الناس .. اليوم بيروحون لشاليه ركبو السيارات وكل واحد في مكانه.. وصلوا ونزلو ا وحطوا الشنط .. عند الشله الكريمة ..
              ريناد: بنات فيني نشاط زايد
              لوجين: مو بس انتي كلنا صح؟؟
              البنات: يب يب- اي - يسس - اكييد - صح..
              ريناد تناظر ساعتها: اممم الحين الساعة 6:30م امم لما تيجي الساعة 8:30 قولوا لي
              البنات: ليييييييييييييييييييييييش؟؟
              ريناد بخبث: عندي خطه فضييعه بس خلوها في وقتها احسن
              ريم: والله خايفه من خطتك هاذي
              ريناد تسوي نفسها بريئة: افا انا لا لا ماهقيتها منك ياريمي
              ريم صدقت: لا كنت امزح معك
              ريناد تكمل: لا لا خلاص زعلت
              قامت ريم وباست برقه ع خدها.. ريناد تسوي نفسها ذابت من بوست ريم وتطيح ع الأرض
              البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
              ريم خجلت ومشت............الساعة8:30
              ريناد تصرخ: بنا ات
              جو لها الشله: نعم - خير -ايش تبغين ...
              ريناد : الساعة 8:30 ياكلاب
              ريوف: لاتسبين ياحمارة
              ريناد عطتها طناش: المهم الحين بتبدى الخطه ..البنات تجمعو عليها
              ريناد: شوفوا الكل داخل يعني مافي احد برا بنطلع احنا من الشاليه ونتخبا وراه اوك علشان نشوف غلاتنا عندهم اوك
              البنات: اوك
              لوجين بشك: رنود علشان نشوف غلاتناعندهم ولا علشان شيء ثاني
              ريناد ابتسمت ابتسامه هبله:خخخ فاهمتني ديما.. امم يب علشان نسوي اكشن
              ريم: بس مابنروح يمين ولا شمال
              ريناد: اكيييييييييييييد
              البنات ك يلا
              ريناد: بنات حطو جولاتكم داخل ... راحو البنات يحطون جولاتهم ورجعوا.. طلعو برا الشاليه بدون احد يشوفهم
              وراحو ورا الشاليه قعدو ربع ساعه
              لوجين : طفشت ما بيدورون علينا
              ريناد: لا اصبري
              دانه: بنات حر
              ريوف تدور بجيبها وطلعةمفتاح سيارة : بنات بنات معاي مفتاح سيارة سالم
              لوجين بقهر: ليش معاك المفتاح
              ريوف ابتسمت ابتسامه هبله: ههه واحنا نازلين كنت اخر وحده نازله رما لي سالم جواله والمفتاح علشان يغى يروح الحمام الله يكرمكم بسرعه ورجعة له الحوال ونسيت المفتاح
              لوجين : اها .. راحو البنات للسيارة ودخلوها وفتحو المكيفات وسكرو انوار السيارة وانبطحوا
              ريناد: بنات كلكم خليتو جوالاتكم
              الكل معادا ريم: اييييي
              ريناد ناظرة ريم: وانتي
              ريم: ها ا نو
              ريناد مدت يدها: جيبيه
              ريم: بس اخاف عادل: يتصل
              ريناد: اقول يالهبله هذا الي نبيه
              ريم: لا انا اعرف غلاتي عنده
              ريناد: بتجيبينه ولا كيف
              ريم: خذي
              ريناد اخذت الجوال وقفلته وحطته في جيب بنطلونها... مرت ربع ساعة ثانيه
              امل: بنات طفش
              ريناد قامت: بنات خلونا نتمشى شكلهم نسونا
              البنات : اي يلا .. طلعو البنات ونسو المكيفات مفتوحه والمفتاح ع السيارة .. كانو يتمشون عند البحر شافو 4 شباب
              ريناد: بنات بنات خلونا نستهبل عليهم
              ريوف: اي اي
              امل: لا
              ريم:لا
              دانه: اي اي
              الكل التفت ع لوجين
              لوجين تورطت: هه ا اي
              راحو كلهم عند الشباب
              ريناد: سلام
              الأولاد لفو عليها: سلام
              ريناد : كيفكم؟؟
              الشباب صارو يتلفتون ع بعض باستغراب: تمام- الحمد الله- عال العال ....
              وصارو يسولفون مع بعض وطاقين الميانه حتى امل بس ريم ورا امل وماسكة طرف عباية امل
              الشاب1: ايش اساميكم ؟؟
              ريناد: لا يابوي مانقول انتو قولوا
              الشاب1: انا أمجد
              الشاب2: انا ماجد
              الشاب3: انا عزام
              الشاب4:................. لارد
              ريناد: وانت نسيت اسمك يالأخو
              الشاب4 انتبه: ها ا انا عبد الرحمان << عبد الرحمان كان مستغرب من جرائة ريناد
              ريناد: تشرفنا
              الشباب: الشرف لنا
              وكملو سوالفهم
              أمجد مسك عبد الرحمان ع جنب: اقول دحيم شوف الي ورا ام العيون البندقيه
              عبد الرحمان: اي الخايفة والله عيونها ذباحه
              أمجد ناظره وابتسم
              عبد الرحمان غمز له ومشى
              أمجد اشغل البنات
              ريم: امول يلا خلينا نرجع والله خايفة
              امل: شوي وبنرجع
              تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها................

              انتهى الب 6ا رت
              توقعاتكم
              1 ايش بين وليد وجنا ؟؟؟
              2 مين الي مسك ريم ؟؟؟
              3 ايش بيصير لريم؟؟؟ بلييييييييييييييز بنات ابي ردودكم وتوقعاتكم والله تعبت وانا اكتبه
              مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه

              تعليق

              • داجه ومن المدرسه هاج
                عضو متألق
                • Sep 2012
                • 396

                #27
                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                الب 7 ارت
                تركت ريم طرف عباية امل "اففف والله خ" ماكملت جملتها لأنها حست بأحد سكر فمها ويجرها ريم تحاول تبعد ايده بس مافي فايده هو اقوا منها جرها لمكان بعيد مررره وحطها ع الجدار وحجزها بإيده
                ...ابتسم لها ابتسامه خبيثه: وه عيونك عذاب... عند البنات ..
                توهم يحسون
                ريناد تضحك مع الشباب: ههههه اوك انشوفكم مره ثانية << اي يصير خير .. يلا لازم نرجع
                امجد:لايكون ماعجبتك جلستنا
                ريناد: لا بالعكس والله انكم فله لفت ع البنات يلا بنات
                امل تصرخ
                ريناد انفجعة: امل ايش فيك
                امل صارت تبكي: اهئ ر ريم مو موجوده
                ريناد:ع بالي صار شي طلعت رم رومي
                الشباب والبنات طلعة عيونهم
                امل: وش الي ع بالك صار شي والله عادل ذابحنا ذابحنا
                ريناد: اقول انكتمي اكيد رجعة الشالية
                امل تمسح دموعها : اوك يلا خلينا نروح
                البنات راحوا الشاليه .. امجد مسك جواله وارسل رسالة... عند ريم..
                ريم: اهئ اتركني الله يخليك
                ...: نو نو شوي الا جته رسالة( دحوم اسمها ريم والبنات راحو الشالية اكيد بيدورون عليه واخوها مادري زوجها مدري ابوها المهم اسمه عادل وبيقلب الدنيا عليها لين يلاقوها اقول اخلص علينا بسرعه اطلع من المكان )
                دحيم مسك ايده وجرهامعاه لسياره دخلها ورا بقوه وقفل الباب وراح قدام
                ريم بكذب: اهئ اهئ عباتي علقت
                لف عليها عبد الرحمان: كذابه
                ريم تدعس ع عباتها جنب الباب : شوف
                عبد الرحمان: اووفف
                ريم بسوط واطي: منك
                عبد الرحمان: نعم؟؟
                ريم: اهئ ولا شي
                طلع عبد الرحمان علشان يفتح الباب حقها بس هي اسرع منه نطت قدام بسرعه بمكانه وفتحت الباب وطلعت
                شافها عبد الرحمان: يال###
                ركض ورها بسرعه وهي تركض باسرع ماعندهابس هو كان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها له ريم بس تبكي دفها ع الجدار ريم بلعة ريقها ودموعها سيل ع وجها عض ع شفته يوم طاحةطرحتها وبان شعرها البندقي وانسدل ع اكتافها
                عبد الرحمان:ا أن ت...... عند البنات...
                وصلو الشاليه لقوه من قلب فوق حدر
                ريناد:ا ايش فيكم .. راح لها نواف بسرعه ومسك زندها :وين كنتي
                ريناد سكتت
                سالم بعصبيه: وين كنتو يكلاب
                البنات خافوا
                ريناد : بقولكم وين كنا بس اول شي ريم هنا؟؟
                عادل بخوف: لا وين ريم
                البنات بصوت واحد :لا ا
                سالم: قولو وين كنتم
                ريناد: بس ماتسون لنا شيء؟؟
                خالد تقدم بحده: لا ماراح نسوي لكم شي بس قولو
                ريناد قالت لهم الخطه
                بدر بعصبيه:وأكيد هاذي خطه جديده من خطط الانسه ريوف
                ريوف شوي وتطلع عيونها
                ريناد: لا فكرتي انا
                فيصل بعصبيه: وفرحانه بعد
                ريناد بلعة ريقها
                عادل بخوف:و وي نها ريم
                ريناد: ماندري ع بالنا انها هنا
                عادل: شلووووووووووووووووون ماتدرون كانت معكم شلوووووووووووووووون؟؟؟
                البنات: م ندري
                طلع عادل بسرعه وطلعو الشباب معاه
                ريناد " افف انا شاكه بأن ذاك الولد الي كان سرحان لأنه اختفى يوم اختفت ريم "
                ريناد سحبت ريوف وطلعة ورا الشباب
                ريوف: ريناد خير؟؟
                ريناد: ريوف تتذكرين الشاب الي كان ساكت من اول
                ريوف تحاول تتذكر:اممم اي اسمه اسمه ع ع ما اذكر
                ريناد: هبله ..شوي الا جاهم طلال
                طلال: ريناد وين كنتم بالتحديد
                ريناد مشت قدامهو وورتهم مكان الشباب الي كانوا يسولفون معهم
                طلال: وينهم؟؟
                ريناد: م مادري وينهم كانوا هنا و والله ... عند ريم وعبد الرحمان
                عبد الرحمان: ان ت
                ريم مستمره بالبكي
                عبد الرحمان حضنها : خلاص لا تبكين مابسوي لك شيء
                ريم بعدته عنها: بعد عني يال######
                عبد الحمان طلع رقمه كانت العباية مفتوحه ومبين البنطلون حط رقمه داخل جيبها
                عبد الرحمان: دقي علي اوك .. وياويلك لو قلتي لأحد عني ولا بروح لعادل اخوك وبقوله انك كنتي معاي يانسه ريم
                ريم شهقت: انت شلون عرفة اسمي واسم اخوي
                عبد الرحمان : سمعتي
                ريم بخوف وهي تصيح: ت يب
                عبد الرحمان مشا عنها
                ريم غطت وجها بإيدينهاصغار وصارت تبكي : اهئ اهئ ليه يصير فيني كذا
                ........ عند الشباب...
                عادل يحاول يدق ع ريم بس مقفل: اففف
                طلال: ها ردت
                ريناد بلقافه: مين الي ردت
                طلال: عادل يدق ع ريم
                ريناد تطلع جوال ريم من جيبها : تقصد هذا
                عادل: اي شلون وصل لك
                ريناد: ا انا الي خليتها تقفله واخذته منها بالقوة
                عادل: انتي تدرين انك ملقوفه
                ريناد: من يومي
                عادل ناظرها بقوة اخترقتها راحوا جنب الشاليه حقهم يدورونها
                سالم: انا بروح ادورها
                عادل: جاي معك
                طلال: وانا بعد
                راحو ورا سالم .. سالم يدور السوتش حق السيارة
                عادل مانتبه وفتح ع طول الباب
                سالم: كيف مفتوح
                عادل: لا وبعد حتى المكيفات شغاله
                سالم: كيييف؟؟؟
                ريوف: انا الي فتحته
                سالم عصب : وكيف اخذتيه انشالله
                ريوف: انت عطيتني اياه
                سالم: لا تكذب
                عادل: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييم راح ركض لها وحضنها وين كنتي حبيبي
                ريم بس تبكي
                عادل دخلها داخل الشاليه وجابو لها ماي
                عادل: ريومي وين كنتي حبيبي
                ريم كانت تبكي بصمت
                عادل: يمسح دموعها: ريم خلاص لا تبكين وين كنتي
                ريم بتوتر وخوف: ا كن ت ابي اروح لش ليه و وض يعت
                عادل حضنها: خلاص حياتي لا تبكين
                ريم تمسح دموعها : ت يب.. انا بطلع ارتاح
                عادل: روحي حياتي الله معك
                راحت ريم وطلعة لها بيجامه بينكيه عليها خطوط سوده من عند الصدر ومن عند الأكمام ونهاية البلوزه اخذت لها شور بارد ولبسة بيجامه وردية زي كذا >>


                ونست الرقم داخل جيب البنطلون طلعة من الحمام الله يكرمكم وشعرها لافته بالمنشفة فكة المنشفة وخلت شعرها ينسدل بحريه
                تفاجئة لما شافة البنات فوق سريرها
                ريم مشت ناحيتهم: بنات ابغى انام
                البنات يهزون راسهم بلا
                ريم: يعني كيف؟؟
                ريناد: بتقولين لنا وين كنتي اول
                ريم: قلت لكم
                البنات: وييين
                ريم قعدة ع السرير بتوتر : ك نت مع اكم وحاولة في كم نرجع مارض يتو تركتكم وصرت امشي ع نكم
                بعدين ضيعة شف ت قدامي رج ال ووصلني لهنا بس
                البنات: اها
                ريم: والحين اقدر انام؟؟
                البنات: يب يب
                قاموا البنات وكل وحده راحت نامت امل انسدحة جنب ريم
                امل بهمس مايسمعه الا هي وريم: ترا ماصدقتك
                ريم ناظرتها
                امل : لا تطالعيني كذا ان ادري انك ماضعتي بس بتقولين لي كل شي بكرا طيب
                ريم لفة عنها وعطتهاظهرها وصارت تنزل دموعها بصمت" امل الوحيده الي تفهمني حتى لما اكذب"
                نامت ........
                عند عبد الرحمان ..
                امجد: دحوم ايش فيك ياخوي مو ع بعضك
                عبد الرحمان: .........لارد كان سرحان
                امجد يلوح بيده قدام وجه عبد الرحمان: يالأخو
                عبد الرحمان توه يحس: ها هلا؟؟
                امجد: لي ساعه اكلمك غمز له الي ماخذ عقلك
                عبد الرحمان: هي الي ماخذه عقلي
                امجد باستغراب: مين هي؟؟
                عبد الرحمان: لا ولا شي ,, راح وانسدح ع سريره وعطاه ظهره

                (اليوم اثاني يوم: الأربعا)... تسللت خيوط اشعة الشمس لتداعب وجهها الرقيق
                صحة ريم ع الساعة8 اخذت لها شور سريع ولبسة برمودا سودا ضيقة وبلوزة كت اسود كاروهات= مربعات بالون الأبيض وجكت خفيف ابيض ونعال اسود الله يكرمكم زي كذا>>

                لمة شعره بطريقة عشوائية بس حلو ونزلت خصل ع عيونها ومن تحت رقبتها اخذت معاها جلالها وحطته ع رقبتها.. نزلة تحت عند البحر قعدة ع الرمل شافة غصن او عود مسكته وصارت ترسم فيه.. كان يناظرها كأنها طفلة" فديتك " راح لها بسرعه وشالها عن الرمل وصار يدور فيها
                ريم شهقة: ههههه ع ادل هههههه خلاص وقف ههههه
                عادل: ههههههههههههههه لا مابنزلك الا لما اعرف ليه زعلانه؟؟
                ريم: ههه تيب نزلني أول
                عادل: نزلها وحضنها من الجنب ومشوا لطاولات مظلله قعدها وقعد قدامها
                عادل: ها ليش زعلانه
                ريم بمزح : لأن عادل مايلعب معاي
                عادل: بس
                ريم: يب بث
                عادل شد خدها : قومي طيب
                ريم: ع وين
                عادل: انتي قومي وبس
                قامت ريم مسك عادل يدها وصار يركض وصل عند البحر فصخو نعالاتهم الله يكرمكم وصاروا يمشون الماي يداعب ارجلهم
                ريم: هههههه
                عادللف عليها: ايش الي يضحك
                ريم: مادري انا بس اشوفك احس بسعادة
                عادل باسها ع خدها : دوم الضحكه
                ريم خجلت .. عادل انحنى ع الماي وحط في يده شوي وطشره ع ريم
                ريم شهقت وطشرته وصارو يطشرون بعض بالماي ويضحكون ركض عادل ولحقته ريم لف عليها وفتح لها ايده
                فتحت هي بعد ايدها وحضنته وصار يدور فيها حست في هذا الوقت انها رجعة صغيره ولما كان ابوها يلعب معاها ويفتح لها يده ويشيلها ويدور فيها دمعة عيونها عادل نزلها ومسح دمعتها
                عادل: ريم ايش فيك؟؟
                ريم تمسح دمعتها وتبتسم: هه لا دخل في عيني رمل
                عادل بعدم تصديق: طيب ا اممم موجوعانه ؟؟
                ريم تمسك بطنها : يب مرررره
                عادل: يخسي الجوع يقرب لك دام راسي يشم الهوا مسك يدها ودخلوا المطبخ قعدها ع الكرسي راح فتح باب الثلاجه بعدين سكرها لف ع ريم
                عادل: ايش رايك نروح نشتري لنا فطور احسن
                ريم:لا اخاف بدري
                عادل:وشو بدري الساعة الحين 9 قومي البسي عباتك بسرعه
                ريم قامت : تيب
                راحة بسرعه ولبسة عبايتها واخذة نظارتها الشمسيه البيضاء.. راح عادل يلبس لبس: تيشيرت اسود فيه زخارف ع الجنب وبنطلون جنيز اسود وكبوس ابيض عليه زخرفه وساعة بيضا من ديور وشوز اسود وابيض الله يكرمكم واخذ نظارته الشمسية السودا زي كذا

                بس بدون الجكت
                راحو لسيارة وطلعو لمطعم علشان يفطرون نزلوا وقعدوا ع الطاولة وطلبو
                ريم : عدولي
                عادل: عيونه؟؟
                ريم تسلم لي عيونك..ا انت زعلان علي؟؟
                عادل: ليش ازعل عليك
                ريم:اني طلعت وماقلت لك؟؟
                عادل: لا لأنه مو غلطك غلط رينادو
                ريم ابتسكت له ولفة وجها فجئة تغيرت ملامحها " هذا ايش جيبه هنا ياربي اكيد بيقول لعادل يارب مايشوفني يارب"جاء طلبهم حطه الجرسون ومشا
                عبد الرحمان شافها وغمز لها .. ريم خافت لما شافته يتوجه ناحيتهم بس تنهدت لما شافته يتوجه للحمام
                اكلت بسرعه
                ريم: يلا عادل
                عادل: ليش لسا ماأكلتي
                ريم: لابس يكفي شبعة
                عادل: براحتك راح عادل يحاسب مشا
                عبد الرحمان كان جنب طاولتهم وصار يغني ويناظرها: اذوب بعيونك الحلوه وسكرها .. وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
                انا اللي سكر عيونك يذوبني .. دخيلك لا تذوبني وسكرها

                انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك .. وصاروا من حلاوتها يحبونك
                وادري اني لوحدي لوحدي .. ساكن بكونك ولعيوني جميع الناس تنكرها
                ريم" واثق الأخ"جاء عادل وطلعوا .. رجعو لشاليه وهم يضحكون دخلوا
                عادل: اوك فلبي بعدين اشوفك بروح اشوف الشباب
                ريم: اوك باي
                عادل: باي
                راح عادل للأولاد وريم للبنات ..
                اول مادخلت الصاله شافت البنات متجمعين

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  #28
                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  ريناد: وين كنتي؟؟
                  ريم عطتها طناس : سلام بنات
                  البنات: وعليكم
                  ريناد: اكلمك وين كنتب؟؟
                  ريم: كنت مع عادل نفطر
                  ريناد نطت عليها:يالخاينهواحنا ناكل من البيت المعفن
                  ريم: حرام وشو المعفن ربك منعمك بنعمة الأكل تقولين معفن
                  ريناد: استغفر الله
                  رحوا البنات للبحر وقعدو ع الرمل ويسولفون ويستهبلون فجئة دق جوال ريم
                  ريم تناظر شاشة الجوال بالستغراب
                  امل: مين؟؟
                  ريم: مادري رقم غريب
                  لوجين: طنشيه
                  ريم: ع قولتك سكر ودق مره ثانية شطله مصر
                  امل: ردي
                  ريم تحط الجوال ع اذنها: الوو
                  ..: الو
                  ريم: نعم مين معي
                  ..: ريم
                  ريم باستغراب: اي خير؟؟
                  ..: انا عبد الرحمان ..ريم لا تسكرين بليييز
                  ريم اخترعة" هذا كيف اخذ رقمي".. راحت ركض للجناح دخلة وسكرة الباب وراها
                  عبد الرحمان : الوو الوو رييم
                  ريم: خير انت ايش تبي مني وكيف أخذة رقمي ؟؟
                  عبد الرحمان ببرود: ايش ابي منك؟؟ ابي اكلمك .. كيف اخذة رقمك؟؟ هذا مالك دخل فيه .. ليش مادقيتي علي انشالله ؟؟ مومهم المهم لو شفتك ماتردين ع اتصلاتي ولا تقفلين في وجهي بدق ع عادل وبقول انك كنتي معاي امس
                  ريم بخوف: اص لا انت تكذب ماعندك رقم عادل
                  عبد الرحمان : مو رقمه********05
                  ريم بخوف: اهئ اهئ كيف اخذته
                  عبد الرحمان: قلتلك لا تسألين
                  ريم بعصبيه: انت ايش ..قطع كلامه دق الباب
                  ريم تبعد الجوال عن اذنها: م ين ؟؟
                  ..: انا امل
                  ريم تعدل صوتها: امل شوي وطالعه
                  امل: اوك ننتظرك
                  ريم: اوك
                  ريم : سمعة بروح لهم
                  عبد الرحمان : اوك بس اذا دقيت تردين فاهمه
                  ريم تسلك له: اوك اوك
                  قفلت من عبد الرحمان راحت الحمام غسلت وجها وطلعت للبنات شافتهم مجتمعين
                  ريم باستغراب: ايش فيكم؟؟
                  امل: مين الي دق عليك؟؟
                  ريم برتباك: ا هاذي سارة << بنت عمها بعجين اعرفكم عليها.. هذا رقمها الجديد
                  امل عفسة وجها: وش تبي ذي
                  ريم ابتسمت لها: اشتاقت لي
                  امل: اها .. عطتهم ظهراها ومشت
                  ريناد: ريم انتي تعرفين ان امل ماتحب سارة ليش قلتي لها
                  ريم: ا افف طيب " الله يلعنك يا عبد الرحمان " ..راحت عند امل وباست خدها وقعدة جنبها
                  ريم: امول انا اسفه لاتزعلين
                  امل : انتي معاي الحين ليش تدق
                  ريم: بس تبي تطمن علي
                  امل: طيب ليش كنتي تبكين؟؟
                  ريم بارتباك بان ع وجها: ها أي لأني انا بعد اشتقت لها
                  امل: اها
                  ريم: يلا اموول لاتزعلين
                  امل لفة عليها مهما يكون ماتقدر تزعل من تؤمها: خلاص مو زعلانه
                  جتهم ريناد ترررركض : بنات
                  نقزو ريم وامل: خير خير ايش تبغين
                  ريناد: ههههههههههه والله نقزتكم تهبل
                  ريم وامل ناظروها بحقد: اخلصي
                  ريناد: أي خلونا نروح نقول لطلال يجيب لنا جت سكي
                  امل: أي أي
                  ريم: انا مابي
                  ريناد: ليييييه؟؟
                  ريم ابتسمت: امم اخاف
                  ريناد: براحتك .. جمعوا الشلة
                  دانه: طيب يلا
                  ريم: روحوا انتوا انا مابي
                  لوجين: لا بتجين معانا
                  ريوف: أي
                  ريم :بس انا مابي
                  امل: مو لازم تركبين تعالي معانا بس
                  ريم: اوك
                  راحوا جهة الشباب ..
                  ريناد: طلال
                  طلال: خييير؟؟
                  ريناد: تعال ابي اكلمك
                  طلال راح لها وشاف البنا وراها لاحظ ريم الي سانده ظهرها ع الجدار ورافعه رجل ومنزلة رجل وطقطق با لبي بي
                  طلا: خير؟؟
                  ريناد: امم نبيك تجيب لنا جت سكي
                  طلال: ليش مكتوب ع جبيني البابا حق ريناد؟
                  ريناد: اخلص علينا كلنا نبي جت سكي صح
                  كل ابنات الا ريم: ايييييييييي
                  طلال يسكر اذنه: خلاص عرفت انكم تبون لف ع ريم زانتي ريم
                  ريم تعدل وقفتها: ها لا مابي
                  طلال : ليه؟؟
                  ريم: كذا
                  طلال: لا قولي لبه ماتبين ولا مافي جت سكي
                  ريم: ا امم انا اخاف
                  طلال: اها اوك
                  راح طلال يجيب لهم جت سكي.. بعد ععشر دقايق جا وجاب لهم الجت سكي
                  ركبو البنات: ريناد لوحدها ريوف+دانه امل+ لوجين
                  وريم تطالع فيهم
                  عند الشباب..
                  خالد جاه اتصال: الوو .. هلا .. تمام.. كيييييييف .. طيب طيب جاي
                  سكر خالد وراح بسرعه
                  الشباب التفتو ع بعض باستغراب ... بعد 4 ساعات رجع خالد وهويصفر وفرحان ويغنيي : انا رايق وجودي رايق ولا فيني أي ضيقة
                  وأنا احبك ولجل احبك صرت اعشقها حياتي
                  انا رايق وقلبي رايق وداكي اشواقي غريبه
                  في غرامك ومن غرامك صرفت ساكن كل ذاتي
                  بدر يصفق له: اقول عرفنا ان صوتك حلو
                  خالد: احم احم
                  حاتم: وش الي يخليك فرحان كذا
                  خالد يقعد: الحمد لله اليوم فزنا بصفقه تكسب ذهب
                  ريان: مو مهم وين بتغدينا
                  علي: ونت مو هامك الا بطنك
                  ريان: وش بيفيدني غير بطني
                  خالد: خلاص الحين اوديك المطعم الي تبيه
                  ريان يبوس راسه: فديت الصفقه ياناس
                  الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  خالد: اقول قم قم بس بدال ما يقول فديت خالد يقول فديت الصفقة
                  ريان: ههههههههه يلا فديتك بس طلعنا
                  خالد: اوك روحوا قولوا للبنات
                  بدر: لا مانبهم
                  سالم: اقول انت انطم
                  بدر سكت .. بعد نص ساعه هم في المطعم الإيطالي
                  عند طاولت البنات كان واقف بدر ويزيد وريان ياخذون طلباتهم
                  ريوف تستهبل كانت واقفه ع الكرسي بس ع ركبها
                  ريوف: انا ابي باستا +كني لوني + البنات والشباب كانو يضكون لزانيا + بيتزا + مكرونه تريكى + مكرونه فاتوشينى + بروشيت
                  قاطعها بدر بعصبيه : وجع كل هاذا بتاكلينه مو بطن زباله
                  ريوف تقهره : والله مو انت الي بتدفع خلودي هوا الي بيدفع وتعلي صوتها
                  صح خلوود
                  خالد يضحك: لو تبين المطعم جبته لك << كلهم يعتبرون ريوفودانه زي اخواتهم
                  ريوف: شفت وتسوي حركه بيدها يعني تقهره
                  بدر: اقول يالبوي انزلي عن اكرسي
                  ريوف انصدمة كيف يقول لها بوي نزلت من الكرسي عدلت حجابه واخذة شنطتها لبسة نظارتها الشمسيه ومشة عنه .. يازيد هجم ع بدر ومسكه من ياقة بلوزته
                  يازيد: انت شلون تتجرء وتقول لها كذا يال###
                  بدر يحاول يبعد يازيد عنه : يازيد الي قلته شي عادي انت ماتشوفها كيف تصرخ قدام الناس يبيلها تربية هالبزر
                  يازيد: انت مالك دخل وراها اب وأخوان
                  جاو الشباب وفكو بينهم .. راح لها وليد
                  وليد : ريوف ريوف وقفي
                  ريوف لفت عليه ببرود: نعم
                  وليد: خلاص حياتي ماعليك من هذا المتخلف
                  ريوف : راسي يعورني ابي ارجع
                  وليد: انتي لو رجعتي بيفرح هو يلا ريوف اقعدي علشان خاطري
                  ريوف: خلاص اوك علشانك بس
                  وليد: فديتك
                  رجعت ريوف لمكانها بس ما أكلت.. اكلو الكل ورجعو
                  الساعة 8:55م ::
                  ريم: بنات طفشانه
                  ريناد: ايش نسوي لك
                  ريم: اوفف وينها امول؟؟
                  ريناد: عند اعمامي تسولف معهم
                  ريم: اوفف
                  ريناد: اقول تراك ازعجتيني كلدقيقه اوف اوف
                  ريم ابتسكت لها ووقفت
                  ريناد: صدقي ترا امزح معك
                  ريم: دري بروح المطبخ اجيب لي ماي
                  ريناد: اوك
                  راحت ريم للمطبخ قابلت قدامه منى بس ماعطتها أي اهميه
                  اخذت قلاس ماي وصبت لها كانت تبي تمشي بس منى منعتها
                  ريم رفعة حاجبها: نعم؟؟
                  منى : وين كنتي امس يا انسه ريم
                  ريم: ما لك دخل
                  منى : لا لي دخل
                  ريم تبي تخلص منها ما تبي مشاكل: قلت لكم اني ضعت
                  منى : متأكده ضعتي ؟؟
                  ريم: أي
                  منى : يعني مارحت من هنا ولا من هنا
                  ريم مافهمت:مافهمت؟؟
                  منى: لاتسوين نفسك بريئة يعني مارحت مع هاذا الرجال الي قلتي عنه مكان
                  ريم: تدرين انك قليلة ادب دفتها عنها ومشت
                  راحة فوق للغرفة بسرعه وصارت تبكي مسحة دموعها ومسكة الجوال دقة ع عادل
                  عادل: الوو هلا حياتي
                  ريم: هلا عادل كيفك ؟ظ
                  عادل: تمام . ريم ايش فيك؟؟
                  ريم تبلع ريقها: مافيني شي؟؟
                  عادل: ريم
                  ريم ماقدرة تستحمل: اهئ عادل ابي ارجع البيت
                  عادل وقف: حياتي ريم ايش فيك
                  ريم: عادل بعدين اقولك بس بليييييز اذا تبي تريحني ودني البيت
                  عادل: اوك اوك
                  الجد سالم: عسا ما شر؟؟
                  عادل بارتباك : ا ريم تبي ترجع البيت
                  الجد: ليه في احد ضيقها
                  عادل بسرعه: لا بس تبي تروح عند سارة اكيد
                  الجد بعدم تصديق بس مايبي يضغط عليها: طيب طيب فأمان الله
                  سلم عادل وريم ع الكل وراحوا للبيت
                  في المطبخ...
                  اليسا تكلم ريم: مالك ياحببتي ياريم موش ع بعضك؟؟
                  ريم: ها لا مافيني شيء
                  اليسا : متأكده يابنتي ؟؟
                  ريم: أي
                  راحت ريم عند عادل في الصالة
                  ريم: هاي
                  عادل: هايات.. ريم قعدة جنبه
                  عادل: ريمي ايش الي خلاك ترجعين
                  ريم بلعة ريقها بارتباك: امم اشتقت حق سارة
                  عادل: هذا الي يخليك تبكين؟؟
                  ريم بالرتباك: اممم لا سارة دقت علي وقالت لي انها مشتاقة لي وصرت ابكي
                  عادل ما صدقها بس ما يبي يضغط عليها: اها .. ريم ايش رايك انروح لجدي ومنها تشوفين سارة
                  ريم: أي أي
                  عادل: خلاص روحي بدلي وتعالي
                  ريم : اوك راحة ركض للغرفة علشان تلبس
                  لبسة بلوزة رمادية وحزام ابيض ضعيف ع الخصر وبرمودا ابيض زي كذا>>


                  ونزلت ..
                  عند عادل راح يلبس لبس: بلوزة سودا وجينز عادي وساعة بنيه زي كذا>>




                  راحوا عند جدهم وقالت ريم لسارة كل شي وعن عبد الرحمان رجعوا البيت
                  مر يوم الخميس هادي معادا اتصالات عبد الرحمان ع ريم
                  يوم الجمعة ع الصبح كانت ريم تحت وتكلم امل ع الجوال
                  امل: امبيه امانه صار لك كذا
                  ريم: أي والله
                  امل: اوك ريمو بكلمك بعدين مامي تبغاني
                  ريم: اوك باي
                  سكرت ريم من امل وقعدة تتفرج .. فجئة دق الجرس فتحت الخدامة الباب
                  ريم : ناني مين ؟؟
                  ناني: هذا مستر راشد
                  ريم ابتسمة وركضة له بس اختفت ابتسامتها لما شافة احد ورا ابوها....
                  انتهى البارت 7
                  التوقعات ..
                  1 مين الي ورا ابو عادل؟؟؟
                  2 ليش بدر يتكلم كذا مع ريوف ؟؟؟
                  3 ليش امل تكره سارة وسارة تكره امل ؟؟؟
                  اراكم ع خير انشالله بلييييييييييييييز ابي ردودكم وتوقعاتكم بلييييييييز
                  تحياتي: جذابة والعيون غلابة^^

                  تعليق

                  • Mish
                    عـضـو
                    • Oct 2012
                    • 18

                    #29
                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    التوقعات ..
                    1 مين الي ورا ابو عادل؟؟؟
                    امممممممممممممم امكن عبد الرحمان
                    2 ليش بدر يتكلم كذا مع ريوف ؟؟؟
                    امكن مقهور من تصرفاتها وامكن يحبها
                    3 ليش امل تكره سارة وسارة تكره امل ؟؟؟
                    مدري
                    بنتظارك يالغلا

                    تعليق

                    • Mish
                      عـضـو
                      • Oct 2012
                      • 18

                      #30
                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      بإنتظارك ي الغلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...