رد: روايه خالد وجوري
ل10بارت العاشر
ما اصعب ان تبقى حائرا ما بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..
تسللت خيوط الشمس لغرفتها .. وللحين عيونها ما ذاقت النوم .. كل شي فيها ساكن ما عدا دموعها اللي تنزل على خدها .. من وقت ما قالت لها امها الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جناحها .. وما تدري كم ساعه مضت وهي تبكي الم قلبها .. كان عندها امل انه فهد يحبها .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيها .. لو كان يحبها كان خطبها هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلها يقول لها فراس رجال مناسب وراح يسعدها .. وقلبها ينبض باسم فهد .. تحس نفسها بدوامة ما تدري وشلون تطلع منها .. كانت تحلم بالزواج من فهد بس خطبة فراس لها حطم حلمها .. الحين حتى لو حبها فهد وتقدم لها مستحيل توافق .. ايش بيقولو عنها وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!!
تحركت من مكانها بصمت وتوجهت لمكتبها .. مسكت القلم وكتبت ..
إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي
لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم
تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته ..
ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا ..
فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
ولا عن أحلامك شيئا .
إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اه
تركت القلم وهي تمسح دموعها :اه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اوافق ؟ بس وشلون اوافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فراس .. فراس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وساعدني .. انا ما ابي اظلم فراس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فراس ويمكن تخونه بنظراتها وحبها لأخوه فهد ..
تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت
Plaaay
ورفعت الصوت وغمضت عيونها وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنها .. وكلمات اغنيته تتكلم عن حالتها
أصعب حب
لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك
ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك
تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف
وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك
اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
قول انك عايش وحدك متغرب جوا حكاية
تايه مجروح مش عارف وخايف من اي نهاية
دموعها زادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
**********
بنفس البيت " غرفة الطعام "
ريان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟
ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر
ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟
ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطاولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟
ام ريان وهي تضحك : هههههه ايه
ريان باستغراب : الدوبه امس وصلتها وما قالت لي ؟؟!!
ام ريان بابتسامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو
ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟
ام ريان بنبرة فرح : فراس ولد خالتك
زادت ابتسامة ريان : والله انه رجال كفووووو
ابو ريان : ايوا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمها خالد احسن
ام ريان : ولد عمها لو يبيها خطبها .. وفراس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله
ريان وهو ينهي النقاش : انا اقول خلينا نشوف قرار شوق وبعدين نتفاهم
جملة ريان نهت سالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ...
*********
بيت ابو فراس
ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لك اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشان نروح نتكلم معاهم عالتفاصيل ونحدد ووقت الملكة!!
ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوها واخوها .. وبتعطينا جواب باقرب وقت
وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !!
دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟
وجدان بشقاوة : ايوا ما دريت ؟ فراس خطب شوق .. وغمزت لأخوها وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت اخر من يعلم !!!!
انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمان .. صحيح هو له علاقات كثيرة مع البنات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرها .. كان يبي يعترف لها بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظرات الاعجاب والحب اللي كان يشوفها بعيونها أكدت له حبها ومنعته من الاعتراف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لها .. بس شكل اخوه فراس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!!
صحى من افكاره على صراخ اخته وجدان : فهد
ناظرها بدون ما يرد عليها
وجدان باستغراب : فهد وشفيك ؟
طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غايب .. وترك وراه صوت اخته تنادي باسمه ....
*********
بيت ابو سامي
فتحت عيونها ببطء وهي تحس نفسها شبعانة نووم .. مدت يدينها قدامها وهي تتمغط وتناظر غرفتها الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتها القديمة اللي عاشت فيها طفولتها .. ابتسمت لنفسها احد يشتاق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركها على الحالتين لأنها بتسافر.. عشان كذا ما راح تفرق معها الحين ..
قامت من سريرها وهي تمشي برجولها الحافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتها .. قررت تاخذ شاور ينعشها .. اخذت روبها وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقائق خرجت وخدودها محمرة .. الجوو حر والمووية نار ؟؟ .. فتحت دولابها واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليها قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرها .. وفجأة وقفت يدها عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرايه قبالها !! حررت خصلات شعرها من يدها ومررت اطراف اصابعها على شفايفها وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتها.. كل ما تناظر غرفتها الجديدة والمكان اللي كانت فيه معاه يرجع لها الموقف !! حركت يدها من شفايفها لخشمها عطر خالد اختفت من يدها واحتل مكانها رائحة الصابون ..! بعدت يدها وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتها وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلها .. دخلت المطبخ وشافت امها وابوها جالسين يفطرو ..
جوري بابتسامه : صباح الخير
ابو سامي + ام سامي : صباح النور
تقدمت بخطواتها وباست خد ابوها وامها وجلست تشاركهم فطورهم
ام سامي بابتسامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟
جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت
ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوك سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟
جوري بعد ما بلعت اللقمة وبابتسامه : ايه جاهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجامعة .
ابو سامي بابتسامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمك .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز ..
ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالك على حالك بالسفر وعلى دراستك
جوري بابتسامه : ان شاء الله .. لا تخافين .. وبعدين سام معي
ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل
خرج ابو سامي وكملت جوري اكلها وسوالفها مع امها >>>>>
*********
بيت ابو خالد
دخل المجلس وهو يلبس الساعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصواتكم عالية من الصباح ؟!
ندى بضيق وهي تأشر بيدها : اسأل هذي البزر
شهد بعصبية طفولية وهي تصارخ : انا مو بزر تسمعين ؟ أنا كبيرة مرررره
خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن ساعته بعد ما لبسها : شهد لا تصارخين .. عيب
امتلت عيونها دموع وارتجفت شفايفها الصغيرة وهي على وشك البكاء .. هي دلوعة اخوها وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هو عودها عليه
شاف دموعها اللي تجمعت بعيونها توجه لها وجلسها بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة
شهد وهي تسند راسها على صدر اخوها وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر
ابتسم لها : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟
شهد وهي تقلد غرور اخوها : على جوري
بلع ريقه وهو يسمع اسمها وسألها وهو يستغبي : من جوري ؟
ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيها وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر
شهد وهي تتدلع على اخوها : خالد شوفها تقول مرة ثانية بزر
باسها من خدها : فديت دلوعة اخوها
رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمها : ابي افهم ليش انت معصبة ؟ البنت بكيفها ما تبي تسلم
ندى شوية وبتقطع شعرها من اخوها : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمها الادب جالس تدلعها ....
قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختها تصير مغرورة وخالد بتصرفاته يزيد غرورها ودلعها .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحها >>>>>>>
استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيها هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !!
شهد وهي تلعب باصابع يد اخوها : خالد
ابتسم : نعم
شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات
خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل
قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواب اخووها
شافها زعلت نزلها من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانت .. اتفقنا ؟
طالما اخوها وعدها يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقنا
اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟
ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينها الصغيرة وتبوس خده بقوة
ابتسم لها وخرج من البيت متوجه للشركه >>>>>>>>
*********
بيت ابو فيصل
فيصل : يبه
ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا
فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن
ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟؟؟؟
فيصل وهو يتنهد : ايوا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتنا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هناك خبرة بالادارة .. وهذا راح يفيدني عشان القى وظيفة !!
ابو فيصل بهدوء : وزوجتك دانه ؟
فيصل بضيق : وشفيها زوجتي ؟
ابو فيصل بحدة : اذا تبي تسافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي
فيصل : بس يبه أنا ..
ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!!
اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحاله .. هو يبي يسافر عشان يحاول ينساها ..
قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاها !!!!!
*********
سوريا " اللاذقية "
السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكابتن واقف يستقبل الناس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !!
الشلة صارت على ظهر السفينة .. وجالسين يناظروو البحر وامواجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر ..
كان جالس ومحاوط كتف جينا اللي جالسه جنبه : جينا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟
جينا اللي عيونها مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخيانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبها ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو مناسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينها وبين نفسها تقول لرامي بوكرا عن مشاعرها ..انتبهت لنفسها انها جالسة تفكر وما جاوبت رامي ..
ردت : ما فيني شي لا تقلق
شافت يده وهي تبعد عنها .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامها وعيونه تناظر شي بصدمة وكره !!
جينا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغراب : رامي شبك ؟
وقت ما شافت رد من رامي .. التفت على المكان اللي يناظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفايفه
مر سيف من جنبهم وزادت ابتسامته : كيفك جينا ؟؟؟؟
انعقد لسانها وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟؟؟؟
الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ...
رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهواء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم
رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألها كيفك ؟؟ اطلع برا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع برا ما بدي شوفك ...
جينا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اه....
التفت لها رامي وهو يبعد يدها عنه : جينا لو سمحتي لا تتدخلي
ابتسم سيف بسخرية : اعصابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتسامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!!
قطع عليهم مساعد الكابتن : في مشكلة ؟؟
فارس باندفاع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد
مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك
مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكانه .. ونظرات التحدي بينه وبين رامي مستمرة ..
شغل الكابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>>
**********
Ksa
بيت ابو عمر
عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟
عنود وهي تبرد اظافرها : ايوا رفضت تاخذها
عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : ليش ؟؟
قالت له العنووود سبب رفض وجدان الهدية ^^
اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبها بقلبه .. رفضت هديته عشان تحافظ على دينها واخلاقها .. " يعشقها " وكلمة يعشقها قليلة بحقها ...
عنود وهي ترفع حاجبها : وشفيك مبتسم ؟
عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامها هذا عرض للزواج ؟؟
عنود بتعجب : وش دخل كلامها بالزواج ؟؟
رفع حاجبه : مو هي قالت لك ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطنا ؟؟
عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذا
ابتسم : اجل روحي نادي امي
عنود باستغراب : امي ؟ ليش ؟
زادت ابتسامته : عشان اقول لها تخطب وجداني لي
عنود بوناسة : صدق عمر بتخطبها ؟
عمر وهو يضحك : ههههه ايوا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدها عني
وقفت عنود وهي تركض بوناسة عشان تنادي امها .. بس صوت اخوها وقفها : عنووود
التفت لأخوها بابتسامة : هلا ؟
عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيها تنصدم بالخبر
عنود : هههههه حرام عليك تبي تصدمها
عمر بابتسامه : انت ما عليك سوي اللي اقوله لك
عنود بعجلة : طيب طيب
وراحت تنادي امها >>>>>>>>>>
**********
عند دانه
جالسة بغرفتها مع صاحبتها سارة وقاعدة تشكي لها حالها مع فيصل !!
دانه بضيق : مدري يا ساره .. وقت اكلمه احسه بعالم ثاني ومو معاي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفنا عادية ومملة .. ما توقعته كذا بارد وخالي من المشاعر والرومانسية ؟!!!
سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصراحة وضعك غريب انت وهو .. وتصرفاته معاك غريبة ؟؟
دانه بسرحان نطقت فجأة : اشتقت لريان وسوالفه !!
انصدمت سارة من كلام دانه : دانه انت صاحية ؟ وش اشتقت لريان ؟ ترى انت الحين متزوجة !!
دانه باهمال : وشفيها ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتها للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كان يحبني ويخاف علي ورومانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين ساره انا ندمانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتاقه اسمع صوته الحنوون معاي
عصبت سارة وهي تسمع كلام دانه وبانفعال : دانه تدري اني صرت ما افهمك ؟ انت وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان تركك بحالك ولا كان يقدر يأذيك وانت تعرفين ..
حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتها .. فتحت فمها عشان تدافع عن نفسها .. بس صوت رنين جوالها منعها .. اخذت جوالها وناظرت ساره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!!
*********
بيت ابو سامي
نزلت من غرفتها بعد ما خبرتها الخدامه بوصوول خالتها وغلا >>>>
دخلت المجلس بابتسامه : هلا والله
سلمت على خالتها وجوري وجلست معاهم : شلونك خالتي ؟
ام غلا بابتسامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟
جوري وهي تبادلها الابتسامه : تمام الحمد لله
غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله
جوري : الله يبارك فيك حبيبتي
دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختها وبنت اختها
جوري وهي تشوف امها بالعباية : ماما خارجة ؟
ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي
جوري : اها
ام غلا وهي توقف وتكلم بنتها : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتك
ابتسمت غلا : اوكي
خرجت ام جوري مع اختها >>>>>>>>>
جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي
غلا وهي تفصخ عبايتها : يلا
طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>>
جوري وهي ترفع حاجبها : وشلون عرفتي العنوان يا انسة غلا ووافقتي تجين لي ؟
غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنوان .. وماما كانت ناوية تجي هنا .. عشان كذا جيت
جوري وهي تمثل الزعل : اها يعني لو ما كانت خالتي جايه ما كنت جيتي ؟
غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندك ؟
جوري بابتسامه : اول شي سام اتصل وقال لي الجامعة قبلتنا انا وانت
غلا بوناسه : احلللللللفي
جوري : ههههه والله
غلا وهي تحضن جووري : وناسة وربي احلى خبر
جوري بغرور : عشان تعرفين اخباري زينه
غلا : ههههههه فديتك انت وهالخبر .. ايوا هذا اول خبر وثانيا ايش ؟
تحولت نبرتها للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خالد
غلا بابتسامه : ايوا وايش صار ؟
ارتبكت " اه يا غلا لو تعرفين ايش صار " : م .. م ما صار شي
غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لها وهي تكمل : كل هذا من طاريه ؟
جوري وهي تحط يدينها على خدودها وبارتباك : انا وجهي طماطم ؟
غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافك ؟
جوري وهي تحاول تخفي ارتباكها : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبها لي ..
غلا بابتسامه واسعة : اكشخ رتب غرفتك ؟
جوري بسرحان : اممممم
غلا : سولفتي معاه ؟
جوري وهي ترفع حاجبها : لا طبعا
غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معاه ؟؟
جوري: اولا كان معاه ولد عمه .. وثانيا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشباب ..
غلا بحماس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟
جوري وهي تهز راسها بالموافقه : ايوا
غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه
جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه
*********
بيت ابو خالد
كانت بغرفتها وبحضنها الاب توب وجالسة تكلم الكابتن .. اسلوبه عاجبها .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمها بطريقة طبيعية وكانه يعرفها من زمان وهذا اللي زاد اعجابها به ..
>>>>>>>>>>> داخل الشات
الكابتن : ندى
قطرة ندى : هلا
الكابتن : ابي اطلب منك طلب
قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم )
الكابتن : ابي ايميلك
قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لسانه ) ^^
الكابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان )
قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هنا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد
الكابتن : .........
قطرة ندى : زعلت ؟
الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيها معاك واطمن عليك .. بس خلاص براحتك .. انا طالع الحين .. باي
خرج من الشات بدون ما يستنى ردها .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسها اليوم زعل بوكرا يرضى .. كملت مراقبتها وسوالفها بالشات ...
**********
بيت ام شذى
ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى
شذى : هلا يمه
ام شذى : الملح خلص ابيك تروحين البقالة تجيبي لنا
شذى بابتسامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح
ام شذى بحنان : لا ما ابي .. الله يرضى عليك
شذى بابتسامه : ويخليك لي
لبست عبايتها وشيلتها وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>>
اشترت ملح وشوية حلويات لأخواتها الصغار .. لفت وجهها و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منها >>>>>
دفعت الحساب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟
التفت لها وفصخ نظارته وهو يناظرها : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتك ؟
شذى : بخير
راشد : وامك شلونها الحين ؟
شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هنا ؟
ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين
شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع
راشد باستغراب : ليش ؟
شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتها اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هنا
رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟
شذى بارتباك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورنا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي
عصب من كلامها : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوك ؟
شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشاعات
راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليك الشرهة علي اللي جيت اطمن عليك وعلى واخواتك
ركب سيارته وشغلها ومشى من قدامها باقسى سرعة
تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>>
***********
ماليزيا
" بالفندق "
صحت نوف الصغيرة اللي امس نامت بالوسط بين سعود ونوف ^^
وصارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعانه
صحت نووف من نومها وهي تضحك عليها : ههههههههه فديتك يالمزعجة
فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معاها غير فووق راسي ؟؟؟؟
ضحكت زوجته : ههههههههه ايوا قوم العب معانا
سعود وهو يرفع حاجبه : اشوف مودك رايق .. وبعدين بالله هنا بنلعب بالسرير ؟
زوجته نوف : هههه ايوا اليوم رايقه .. جت في بالي فكره وشرايك نرووح الملاهي ؟
نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي
سعود وهو يسحبها له ويبوس خدها : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي
جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^
**********
Ksa
عند شوق
متممدة على سريرها بتعب ..وعيونها عورتها من كثر الصياح .. للحين مو مصدقة انه احلامها كلها تحطمت ... ابوها رفض سفرها .. وفهد خسرته لللأبد ..
سمعت صوت جوالها يعلن عن وصول مسج .. مدت يدها واخذت جوالها فتحت المسج وشافته من رقم غريب .. عقدت حواجبها وهي تقرأ المكتوووب
شوق أنا أحبك من زمان
وانتظر ردك على أحر من الجمر
فراس
غمضت عيونها وكلمات المسج طعنت قلبها .. ليش يا فراس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبها..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبك من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسها : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!
سمعت طق باب غرفتها .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتها شوق .. عيونها محمرة وحالتها حالة وكانه احد ميت لها .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتها : شوق اسم الله عليك وشفيك ؟
شوق ما صدقت احد يسألها شفيك ... انهارت على حضن امها وهي تقول بالم : تعبانه يمه .. تعبانه مررره .. ودي امووت
ام ريان بخوف على بنتها وهي تتحسس وجهها : اسم الله عليك .. شوق حرارتك مرتفعة قومي بوديك المستشفى
شوق وهي تصيح بحضن امها : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتاح ..
نادت ام ريان الخدامة وطلبت منها تجيب لها كمادات باردة .. وجلست جنب بنتها وهي تسمي عليها وتدعي لها وتسوي لها الكمادات .. اعطتها حب مهدىء ... وعشر دقائق وشوق صارت بسابع نوومه من تعبها ...
***********
بيت ابو فراس
دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لها المسج وقال لها اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جوالها .. دخل المجلس وشاف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم
ام فراس بابتسامه : وعليكم السلام
سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟
ام فراس : بخير دامك بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه
فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشان
رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شاف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم
فتح عيونه : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟
فراس بابتسامه : ايه ان شاء الله
فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟
فراس وزادت ابتسامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟
فهد وهو يلعب بجواله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشان ما تنفضح مشاعره : تحبها ؟
فراس بحرج : لو ما احبها ما خطبتها
فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبها ؟
فراس بابتسامه : من زمان تعجبني شخصيتها .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتها
قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه
استغرب فراس .. وشفيه قام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بناته"
دخلت ام فراس المجلس وهي تقدم لولدها العصير وجلست تسولف معه
*********
بالشركة
"مكتب خالد"
ريان وهو يوقف : يلا انا طالع
خالد وهو مشغول بالاوراق : وين رايح ؟
ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود
خالد : اها .. وين بتقابله ؟
ريان : هو طلب مني اقابله بالمطعم
رفع حاجبه : بالمطعم ؟
ريان بسخرية : والله مدري عنه هذا المحامي رايح يشتغل ولا ياكل
خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معاك
ريان : هههه سلام
خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحامي >>>>
*********
بيت ابو سامي
جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجدار ؟
غلا وهي تلبس عبايتها : ههههه لا ما بقابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فاضي واشوف ايش ناقصني
جوري : لاحقة تجهزين الاغراض .. وبعدين استني لنشوف متى بنسافر
غلا وهي تسلم عليها : متحمسة ما عندي صبر
جوري باستسلام : براحتك
خرجت غلا من بيت ابو سامي وركبت مع سواقها اللي تركته امها وتوجهت للبيت >>>>>>>
**********
شافها وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صارت لحالها
راشد اللي كان يدور بسيارته بعد ما شاف شذى : الزم مكانك وراقبها .. انا خمس دقائق واكون عندك
: طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد
اتنهد راشد .. سالفة شذى واخواتها شغلته عن اخبار جوري : عطيني العنوان الجديد
عطاه العنوان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه راشد
*********
بالمطعم
كانت جالسة مع فيصل وهي مستانسة .. اول مرة تطلع معاه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيها وقال لها بمر اخذك والفرحة غامرتها .. صديقتها ساره رجعت بيتها بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجها.. قطع افكارها سؤال فيصل : دانه ايش بتطلبي ؟
دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعام .. رفعت راسها عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمها !!!!
*********
نهاية البارت العاشر
ل10بارت العاشر
ما اصعب ان تبقى حائرا ما بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..
تسللت خيوط الشمس لغرفتها .. وللحين عيونها ما ذاقت النوم .. كل شي فيها ساكن ما عدا دموعها اللي تنزل على خدها .. من وقت ما قالت لها امها الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جناحها .. وما تدري كم ساعه مضت وهي تبكي الم قلبها .. كان عندها امل انه فهد يحبها .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيها .. لو كان يحبها كان خطبها هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلها يقول لها فراس رجال مناسب وراح يسعدها .. وقلبها ينبض باسم فهد .. تحس نفسها بدوامة ما تدري وشلون تطلع منها .. كانت تحلم بالزواج من فهد بس خطبة فراس لها حطم حلمها .. الحين حتى لو حبها فهد وتقدم لها مستحيل توافق .. ايش بيقولو عنها وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!!
تحركت من مكانها بصمت وتوجهت لمكتبها .. مسكت القلم وكتبت ..
إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي
لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم
تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته ..
ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا ..
فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
ولا عن أحلامك شيئا .
إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اه
تركت القلم وهي تمسح دموعها :اه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اوافق ؟ بس وشلون اوافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فراس .. فراس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وساعدني .. انا ما ابي اظلم فراس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فراس ويمكن تخونه بنظراتها وحبها لأخوه فهد ..
تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت
Plaaay
ورفعت الصوت وغمضت عيونها وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنها .. وكلمات اغنيته تتكلم عن حالتها
أصعب حب
لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك
ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك
تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف
وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك
اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
قول انك عايش وحدك متغرب جوا حكاية
تايه مجروح مش عارف وخايف من اي نهاية
دموعها زادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
**********
بنفس البيت " غرفة الطعام "
ريان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟
ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر
ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟
ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطاولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟
ام ريان وهي تضحك : هههههه ايه
ريان باستغراب : الدوبه امس وصلتها وما قالت لي ؟؟!!
ام ريان بابتسامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو
ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟
ام ريان بنبرة فرح : فراس ولد خالتك
زادت ابتسامة ريان : والله انه رجال كفووووو
ابو ريان : ايوا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمها خالد احسن
ام ريان : ولد عمها لو يبيها خطبها .. وفراس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله
ريان وهو ينهي النقاش : انا اقول خلينا نشوف قرار شوق وبعدين نتفاهم
جملة ريان نهت سالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ...
*********
بيت ابو فراس
ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لك اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشان نروح نتكلم معاهم عالتفاصيل ونحدد ووقت الملكة!!
ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوها واخوها .. وبتعطينا جواب باقرب وقت
وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !!
دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟
وجدان بشقاوة : ايوا ما دريت ؟ فراس خطب شوق .. وغمزت لأخوها وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت اخر من يعلم !!!!
انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمان .. صحيح هو له علاقات كثيرة مع البنات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرها .. كان يبي يعترف لها بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظرات الاعجاب والحب اللي كان يشوفها بعيونها أكدت له حبها ومنعته من الاعتراف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لها .. بس شكل اخوه فراس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!!
صحى من افكاره على صراخ اخته وجدان : فهد
ناظرها بدون ما يرد عليها
وجدان باستغراب : فهد وشفيك ؟
طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غايب .. وترك وراه صوت اخته تنادي باسمه ....
*********
بيت ابو سامي
فتحت عيونها ببطء وهي تحس نفسها شبعانة نووم .. مدت يدينها قدامها وهي تتمغط وتناظر غرفتها الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتها القديمة اللي عاشت فيها طفولتها .. ابتسمت لنفسها احد يشتاق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركها على الحالتين لأنها بتسافر.. عشان كذا ما راح تفرق معها الحين ..
قامت من سريرها وهي تمشي برجولها الحافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتها .. قررت تاخذ شاور ينعشها .. اخذت روبها وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقائق خرجت وخدودها محمرة .. الجوو حر والمووية نار ؟؟ .. فتحت دولابها واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليها قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرها .. وفجأة وقفت يدها عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرايه قبالها !! حررت خصلات شعرها من يدها ومررت اطراف اصابعها على شفايفها وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتها.. كل ما تناظر غرفتها الجديدة والمكان اللي كانت فيه معاه يرجع لها الموقف !! حركت يدها من شفايفها لخشمها عطر خالد اختفت من يدها واحتل مكانها رائحة الصابون ..! بعدت يدها وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتها وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلها .. دخلت المطبخ وشافت امها وابوها جالسين يفطرو ..
جوري بابتسامه : صباح الخير
ابو سامي + ام سامي : صباح النور
تقدمت بخطواتها وباست خد ابوها وامها وجلست تشاركهم فطورهم
ام سامي بابتسامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟
جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت
ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوك سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟
جوري بعد ما بلعت اللقمة وبابتسامه : ايه جاهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجامعة .
ابو سامي بابتسامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمك .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز ..
ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالك على حالك بالسفر وعلى دراستك
جوري بابتسامه : ان شاء الله .. لا تخافين .. وبعدين سام معي
ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل
خرج ابو سامي وكملت جوري اكلها وسوالفها مع امها >>>>>
*********
بيت ابو خالد
دخل المجلس وهو يلبس الساعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصواتكم عالية من الصباح ؟!
ندى بضيق وهي تأشر بيدها : اسأل هذي البزر
شهد بعصبية طفولية وهي تصارخ : انا مو بزر تسمعين ؟ أنا كبيرة مرررره
خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن ساعته بعد ما لبسها : شهد لا تصارخين .. عيب
امتلت عيونها دموع وارتجفت شفايفها الصغيرة وهي على وشك البكاء .. هي دلوعة اخوها وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هو عودها عليه
شاف دموعها اللي تجمعت بعيونها توجه لها وجلسها بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة
شهد وهي تسند راسها على صدر اخوها وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر
ابتسم لها : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟
شهد وهي تقلد غرور اخوها : على جوري
بلع ريقه وهو يسمع اسمها وسألها وهو يستغبي : من جوري ؟
ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيها وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر
شهد وهي تتدلع على اخوها : خالد شوفها تقول مرة ثانية بزر
باسها من خدها : فديت دلوعة اخوها
رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمها : ابي افهم ليش انت معصبة ؟ البنت بكيفها ما تبي تسلم
ندى شوية وبتقطع شعرها من اخوها : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمها الادب جالس تدلعها ....
قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختها تصير مغرورة وخالد بتصرفاته يزيد غرورها ودلعها .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحها >>>>>>>
استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيها هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !!
شهد وهي تلعب باصابع يد اخوها : خالد
ابتسم : نعم
شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات
خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل
قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواب اخووها
شافها زعلت نزلها من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانت .. اتفقنا ؟
طالما اخوها وعدها يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقنا
اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟
ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينها الصغيرة وتبوس خده بقوة
ابتسم لها وخرج من البيت متوجه للشركه >>>>>>>>
*********
بيت ابو فيصل
فيصل : يبه
ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا
فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن
ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟؟؟؟
فيصل وهو يتنهد : ايوا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتنا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هناك خبرة بالادارة .. وهذا راح يفيدني عشان القى وظيفة !!
ابو فيصل بهدوء : وزوجتك دانه ؟
فيصل بضيق : وشفيها زوجتي ؟
ابو فيصل بحدة : اذا تبي تسافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي
فيصل : بس يبه أنا ..
ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!!
اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحاله .. هو يبي يسافر عشان يحاول ينساها ..
قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاها !!!!!
*********
سوريا " اللاذقية "
السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكابتن واقف يستقبل الناس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !!
الشلة صارت على ظهر السفينة .. وجالسين يناظروو البحر وامواجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر ..
كان جالس ومحاوط كتف جينا اللي جالسه جنبه : جينا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟
جينا اللي عيونها مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخيانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبها ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو مناسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينها وبين نفسها تقول لرامي بوكرا عن مشاعرها ..انتبهت لنفسها انها جالسة تفكر وما جاوبت رامي ..
ردت : ما فيني شي لا تقلق
شافت يده وهي تبعد عنها .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامها وعيونه تناظر شي بصدمة وكره !!
جينا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغراب : رامي شبك ؟
وقت ما شافت رد من رامي .. التفت على المكان اللي يناظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفايفه
مر سيف من جنبهم وزادت ابتسامته : كيفك جينا ؟؟؟؟
انعقد لسانها وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟؟؟؟
الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ...
رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهواء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم
رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألها كيفك ؟؟ اطلع برا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع برا ما بدي شوفك ...
جينا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اه....
التفت لها رامي وهو يبعد يدها عنه : جينا لو سمحتي لا تتدخلي
ابتسم سيف بسخرية : اعصابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتسامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!!
قطع عليهم مساعد الكابتن : في مشكلة ؟؟
فارس باندفاع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد
مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك
مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكانه .. ونظرات التحدي بينه وبين رامي مستمرة ..
شغل الكابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>>
**********
Ksa
بيت ابو عمر
عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟
عنود وهي تبرد اظافرها : ايوا رفضت تاخذها
عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : ليش ؟؟
قالت له العنووود سبب رفض وجدان الهدية ^^
اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبها بقلبه .. رفضت هديته عشان تحافظ على دينها واخلاقها .. " يعشقها " وكلمة يعشقها قليلة بحقها ...
عنود وهي ترفع حاجبها : وشفيك مبتسم ؟
عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامها هذا عرض للزواج ؟؟
عنود بتعجب : وش دخل كلامها بالزواج ؟؟
رفع حاجبه : مو هي قالت لك ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطنا ؟؟
عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذا
ابتسم : اجل روحي نادي امي
عنود باستغراب : امي ؟ ليش ؟
زادت ابتسامته : عشان اقول لها تخطب وجداني لي
عنود بوناسة : صدق عمر بتخطبها ؟
عمر وهو يضحك : ههههه ايوا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدها عني
وقفت عنود وهي تركض بوناسة عشان تنادي امها .. بس صوت اخوها وقفها : عنووود
التفت لأخوها بابتسامة : هلا ؟
عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيها تنصدم بالخبر
عنود : هههههه حرام عليك تبي تصدمها
عمر بابتسامه : انت ما عليك سوي اللي اقوله لك
عنود بعجلة : طيب طيب
وراحت تنادي امها >>>>>>>>>>
**********
عند دانه
جالسة بغرفتها مع صاحبتها سارة وقاعدة تشكي لها حالها مع فيصل !!
دانه بضيق : مدري يا ساره .. وقت اكلمه احسه بعالم ثاني ومو معاي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفنا عادية ومملة .. ما توقعته كذا بارد وخالي من المشاعر والرومانسية ؟!!!
سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصراحة وضعك غريب انت وهو .. وتصرفاته معاك غريبة ؟؟
دانه بسرحان نطقت فجأة : اشتقت لريان وسوالفه !!
انصدمت سارة من كلام دانه : دانه انت صاحية ؟ وش اشتقت لريان ؟ ترى انت الحين متزوجة !!
دانه باهمال : وشفيها ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتها للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كان يحبني ويخاف علي ورومانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين ساره انا ندمانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتاقه اسمع صوته الحنوون معاي
عصبت سارة وهي تسمع كلام دانه وبانفعال : دانه تدري اني صرت ما افهمك ؟ انت وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان تركك بحالك ولا كان يقدر يأذيك وانت تعرفين ..
حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتها .. فتحت فمها عشان تدافع عن نفسها .. بس صوت رنين جوالها منعها .. اخذت جوالها وناظرت ساره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!!
*********
بيت ابو سامي
نزلت من غرفتها بعد ما خبرتها الخدامه بوصوول خالتها وغلا >>>>
دخلت المجلس بابتسامه : هلا والله
سلمت على خالتها وجوري وجلست معاهم : شلونك خالتي ؟
ام غلا بابتسامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟
جوري وهي تبادلها الابتسامه : تمام الحمد لله
غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله
جوري : الله يبارك فيك حبيبتي
دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختها وبنت اختها
جوري وهي تشوف امها بالعباية : ماما خارجة ؟
ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي
جوري : اها
ام غلا وهي توقف وتكلم بنتها : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتك
ابتسمت غلا : اوكي
خرجت ام جوري مع اختها >>>>>>>>>
جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي
غلا وهي تفصخ عبايتها : يلا
طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>>
جوري وهي ترفع حاجبها : وشلون عرفتي العنوان يا انسة غلا ووافقتي تجين لي ؟
غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنوان .. وماما كانت ناوية تجي هنا .. عشان كذا جيت
جوري وهي تمثل الزعل : اها يعني لو ما كانت خالتي جايه ما كنت جيتي ؟
غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندك ؟
جوري بابتسامه : اول شي سام اتصل وقال لي الجامعة قبلتنا انا وانت
غلا بوناسه : احلللللللفي
جوري : ههههه والله
غلا وهي تحضن جووري : وناسة وربي احلى خبر
جوري بغرور : عشان تعرفين اخباري زينه
غلا : ههههههه فديتك انت وهالخبر .. ايوا هذا اول خبر وثانيا ايش ؟
تحولت نبرتها للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خالد
غلا بابتسامه : ايوا وايش صار ؟
ارتبكت " اه يا غلا لو تعرفين ايش صار " : م .. م ما صار شي
غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لها وهي تكمل : كل هذا من طاريه ؟
جوري وهي تحط يدينها على خدودها وبارتباك : انا وجهي طماطم ؟
غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافك ؟
جوري وهي تحاول تخفي ارتباكها : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبها لي ..
غلا بابتسامه واسعة : اكشخ رتب غرفتك ؟
جوري بسرحان : اممممم
غلا : سولفتي معاه ؟
جوري وهي ترفع حاجبها : لا طبعا
غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معاه ؟؟
جوري: اولا كان معاه ولد عمه .. وثانيا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشباب ..
غلا بحماس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟
جوري وهي تهز راسها بالموافقه : ايوا
غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه
جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه
*********
بيت ابو خالد
كانت بغرفتها وبحضنها الاب توب وجالسة تكلم الكابتن .. اسلوبه عاجبها .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمها بطريقة طبيعية وكانه يعرفها من زمان وهذا اللي زاد اعجابها به ..
>>>>>>>>>>> داخل الشات
الكابتن : ندى
قطرة ندى : هلا
الكابتن : ابي اطلب منك طلب
قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم )
الكابتن : ابي ايميلك
قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لسانه ) ^^
الكابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان )
قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هنا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد
الكابتن : .........
قطرة ندى : زعلت ؟
الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيها معاك واطمن عليك .. بس خلاص براحتك .. انا طالع الحين .. باي
خرج من الشات بدون ما يستنى ردها .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسها اليوم زعل بوكرا يرضى .. كملت مراقبتها وسوالفها بالشات ...
**********
بيت ام شذى
ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى
شذى : هلا يمه
ام شذى : الملح خلص ابيك تروحين البقالة تجيبي لنا
شذى بابتسامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح
ام شذى بحنان : لا ما ابي .. الله يرضى عليك
شذى بابتسامه : ويخليك لي
لبست عبايتها وشيلتها وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>>
اشترت ملح وشوية حلويات لأخواتها الصغار .. لفت وجهها و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منها >>>>>
دفعت الحساب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟
التفت لها وفصخ نظارته وهو يناظرها : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتك ؟
شذى : بخير
راشد : وامك شلونها الحين ؟
شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هنا ؟
ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين
شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع
راشد باستغراب : ليش ؟
شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتها اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هنا
رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟
شذى بارتباك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورنا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي
عصب من كلامها : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوك ؟
شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشاعات
راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليك الشرهة علي اللي جيت اطمن عليك وعلى واخواتك
ركب سيارته وشغلها ومشى من قدامها باقسى سرعة
تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>>
***********
ماليزيا
" بالفندق "
صحت نوف الصغيرة اللي امس نامت بالوسط بين سعود ونوف ^^
وصارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعانه
صحت نووف من نومها وهي تضحك عليها : ههههههههه فديتك يالمزعجة
فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معاها غير فووق راسي ؟؟؟؟
ضحكت زوجته : ههههههههه ايوا قوم العب معانا
سعود وهو يرفع حاجبه : اشوف مودك رايق .. وبعدين بالله هنا بنلعب بالسرير ؟
زوجته نوف : هههه ايوا اليوم رايقه .. جت في بالي فكره وشرايك نرووح الملاهي ؟
نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي
سعود وهو يسحبها له ويبوس خدها : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي
جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^
**********
Ksa
عند شوق
متممدة على سريرها بتعب ..وعيونها عورتها من كثر الصياح .. للحين مو مصدقة انه احلامها كلها تحطمت ... ابوها رفض سفرها .. وفهد خسرته لللأبد ..
سمعت صوت جوالها يعلن عن وصول مسج .. مدت يدها واخذت جوالها فتحت المسج وشافته من رقم غريب .. عقدت حواجبها وهي تقرأ المكتوووب
شوق أنا أحبك من زمان
وانتظر ردك على أحر من الجمر
فراس
غمضت عيونها وكلمات المسج طعنت قلبها .. ليش يا فراس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبها..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبك من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسها : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!
سمعت طق باب غرفتها .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتها شوق .. عيونها محمرة وحالتها حالة وكانه احد ميت لها .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتها : شوق اسم الله عليك وشفيك ؟
شوق ما صدقت احد يسألها شفيك ... انهارت على حضن امها وهي تقول بالم : تعبانه يمه .. تعبانه مررره .. ودي امووت
ام ريان بخوف على بنتها وهي تتحسس وجهها : اسم الله عليك .. شوق حرارتك مرتفعة قومي بوديك المستشفى
شوق وهي تصيح بحضن امها : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتاح ..
نادت ام ريان الخدامة وطلبت منها تجيب لها كمادات باردة .. وجلست جنب بنتها وهي تسمي عليها وتدعي لها وتسوي لها الكمادات .. اعطتها حب مهدىء ... وعشر دقائق وشوق صارت بسابع نوومه من تعبها ...
***********
بيت ابو فراس
دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لها المسج وقال لها اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جوالها .. دخل المجلس وشاف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم
ام فراس بابتسامه : وعليكم السلام
سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟
ام فراس : بخير دامك بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه
فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشان
رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شاف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم
فتح عيونه : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟
فراس بابتسامه : ايه ان شاء الله
فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟
فراس وزادت ابتسامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟
فهد وهو يلعب بجواله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشان ما تنفضح مشاعره : تحبها ؟
فراس بحرج : لو ما احبها ما خطبتها
فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبها ؟
فراس بابتسامه : من زمان تعجبني شخصيتها .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتها
قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه
استغرب فراس .. وشفيه قام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بناته"
دخلت ام فراس المجلس وهي تقدم لولدها العصير وجلست تسولف معه
*********
بالشركة
"مكتب خالد"
ريان وهو يوقف : يلا انا طالع
خالد وهو مشغول بالاوراق : وين رايح ؟
ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود
خالد : اها .. وين بتقابله ؟
ريان : هو طلب مني اقابله بالمطعم
رفع حاجبه : بالمطعم ؟
ريان بسخرية : والله مدري عنه هذا المحامي رايح يشتغل ولا ياكل
خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معاك
ريان : هههه سلام
خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحامي >>>>
*********
بيت ابو سامي
جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجدار ؟
غلا وهي تلبس عبايتها : ههههه لا ما بقابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فاضي واشوف ايش ناقصني
جوري : لاحقة تجهزين الاغراض .. وبعدين استني لنشوف متى بنسافر
غلا وهي تسلم عليها : متحمسة ما عندي صبر
جوري باستسلام : براحتك
خرجت غلا من بيت ابو سامي وركبت مع سواقها اللي تركته امها وتوجهت للبيت >>>>>>>
**********
شافها وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صارت لحالها
راشد اللي كان يدور بسيارته بعد ما شاف شذى : الزم مكانك وراقبها .. انا خمس دقائق واكون عندك
: طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد
اتنهد راشد .. سالفة شذى واخواتها شغلته عن اخبار جوري : عطيني العنوان الجديد
عطاه العنوان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه راشد
*********
بالمطعم
كانت جالسة مع فيصل وهي مستانسة .. اول مرة تطلع معاه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيها وقال لها بمر اخذك والفرحة غامرتها .. صديقتها ساره رجعت بيتها بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجها.. قطع افكارها سؤال فيصل : دانه ايش بتطلبي ؟
دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعام .. رفعت راسها عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمها !!!!
*********
نهاية البارت العاشر
تعليق