رد: روايه خالد وجوري
البارت ال30ثلاثووووووووون والاخير
إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !!
بالمزرعة
طاح المسدس من يده وهوو يناظرها بصدمة .. رمش وهو يحاول يستووعب وعقبها ركض لها وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتها وهو يرفع راسها وبدا يطق خدها بخفة والخووف عليها مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟
فتحت عيوونها وهي تتنفس بصعووبة : را .. راش ... راشد ؟؟
دمعت عيوونه : وش جابك هنا ؟؟
شذى : اه .. انت .. انت ..به .. م .. من .. ال .. بنت الل ... اللي .. بت ... جيك .. ب .. بوك .. بوكرا .. را .. راح .. تس ... تسممك !!
غمضت عيونها وحس بثقل راسها على يده .. وبهمس : شذى ؟؟
شذى : ....................
بدا يطق خدها بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !!
شذى : ..................
راشد بصراخ : شذى !!
شذى : .................
شالها وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرها !!
****************
عند خالد
سمع صراخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصاصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثاني غيره !!
سمع صووت المسدس بس للحين ما حس بالرصاصة .. فتح عيوونه وتفاجا بالبنت اللي طايحة قباله !!
التفت وشاف جووري تناظر البنت بصدمه .. اتوجه لها : جووري !!
جووري وعيونها متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا
مسك كتووفها وهو يهزها : جووري .. جووري ردي !!
جووري بهمس : لالالالالالالا
خالد وهو لسا يهزها : جووري .. جوووري ناظريني انا هنا بخير !!
بس جووري ما ناظرته وعيوونها ما تشووف غير البنت الغرقانه بالدم .. وما غير تنطق : لالالالالالالا
رفع يده وبكل قوووته اعطاها كف !!
رمشت جووري وهي تبعد عيوونها عن البنت وتناظره !!
وقفها قباله واعطاها كف ثاني وهو بنيته يصحيها من اللي هي فيه !!
طاحت دمووعها وهي تناظره .. وبدات تصحى على واقعها !!
خالد بعصبية : تبين طراق ثاني ؟؟
جووري وهي تشهق : خالد ...البنت .. الدم .. ماتت .. لالا حرام !!
سحبها وهو يضمها لصدره : جووري اهدي !!
تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !!
سمعووو صراخ راشد .. التفتووو له وشافووه شال البنت وخرج !!
خالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صار عليها !!
هزت راسها بالموافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !!
***************
ايطاليا " روما "
عند شوق
كانت واقفة مع اسيل عند بوابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص واحد يدخل .. ودخل مشعل عشان يفهم السالفة !!
شووق وهي ترجع خصلات شعرها للوراء : اسيل هو ما قتل احد صح ؟؟
اسيل بقلق : مادري يا شووق مادري
دمعت عيوونها : مستحيل يكوون حبيبي قاتل مستحيل !!
اسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زيادة !!
طاحت دمعتها : سلطان مو مجرم .. هو قال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بنات بس هذا بسبب الخدم .. هو عاش مع خدم ومربيات من غير ابوو وام .. انا من زمان ما احب الخدم !!
حضنتها اسيل : شووق يكفي !!
شووق وهي تشهق : انا وعدته اني اكوون معاه واعووضه عن حرمانه ليش ياخذوونه مني ؟؟؟؟؟؟؟
تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صياح وهم يسمعوو صووت بنت !!
حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ما تفهم !!
ابو حلا بحدة : حلا !!
التفتت لأبووها وهي ساكتة وتهز رجلها بقهر !!
ابو حلا : مو كذا الواحد يتعامل ؟ وجالسه تكلمينه عربي كانه يفهم !!
حلا : كلمته ايطالي ما فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !!
ابو احمد وهو يناظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيها !!
حلا : لا عمي ما اعرفها !!
ابو حلا : الحين صرت ما تعرفي شي عن عمك سلطان ؟؟
ابو احمد : حلا اتكلمي عشان نعرف نساعده !!
حلا : وربي ما اعرفها هذي كريستي ما قال لي عليها !!
اسيل : لوو سمحت !!
التفتت حلا باستغراب : انا ؟؟
اسيل : تعرفين سلطان ال ......... ؟؟
حلا : ايه هذا عمي .. تعرفيه ؟؟
اسيل وهي تمد يدها : انا اسيل زميلته بالجامعة !!
حلا بابتسامه : هلا .. انا حلا !!
شووق صارت تناظرها وتتذكر كلام سلطان عن بنت اخووه !!
اسيل وهي تاشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !!
سلمت عليها حلا وعرفتهم على ابووها وعمها ابو احمد .. وبداوو يتكلموو بسالفة سلطان !!
خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !!
اسيل بلهفة : هذا مشعل !!
وقف مشعل وهو يناظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطان !!
حلا بقلق : ايش صار على عمي ؟؟؟؟؟
شووق قلبها صار يدق بقووة وهي تنتظر جواب من مشعل !!
مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصماته موجودة على السكين اللي انقتلت فيها !!
شهقت شووق وهي تحط يدها على فمها .. وحلا صارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !!
حلا وهي تصارخ : انا اعرف عمي هم كذابين هو مستحيل يقتل احد !!
ابو احمد : الله يهديك يا سلطان !!
ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي ؟؟؟؟؟؟
مشعل : بنت ايطالية كانت زميلته بالجامعة !!
ابو احمد : وليش يقتلها ؟؟
شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلها !!
كل العيوون توجهت لشووووووق !!
توردت خدودها وهي ترقع : سلطان زميلنا بالجامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !!
حلا : صح لسانك عمي مو مجرم !!
ابو حلا : طيب وشلوون جات بصماته على السكين ؟؟ وليش كانت بشقته ؟؟
حلا بتفكير : احد قاتلها ولصق التهمة بعمي !!
ابو احمد وهو يرفع حاجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟
حلا بثقة : عمي انا ادرس محاماة وصرت افهم بهالسوالف !!
شووق بلهفة : اذا انت محامية تقدري اطلعيه ؟؟؟؟؟؟
حلا بحسرة : لا ما اقدر .. مقدر اكوون محامية له لأني تووني ما خلصت دراسة !!
اختفى الامل من وجه شوووووووق !!
حلا : بس لازم اقابل سلطان عشان اقدر افهم السالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تساله : انت شلوون دخلت ؟؟
مشعل : خويي يشتغل هنا .. بس ما قدرت اقابل سلطان لأنه ممنووع احد يقابله قبل ما يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !!
شووق : وش محكمته ؟؟؟؟
مشعل : سلطان متهم بقتلها .. كل الادلة تقوول كذا بصماته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجامعة تشهد على علاقته معاها !!
حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم اشووفه ولوو خمس دقايق !!
مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ما اوعدك بس احاول !!
وصل هذي اللحظة نايف وبلهفة : وووووووووووين سلطان ؟؟
حلا اللي تعرف نايف : داخل ممنووع نشووفه !!
نايف بعصبية : مو بكيفهم !!
حلا : نايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطان ؟؟
نايف : ليش ؟
حلا بنفاذ صبر : ابي اعرف بجرب دراستي على هذي القضية !!
اتنهد نايف وهو يقوول لها سالفة سلطان مع كريستي !!
حلا بتفكير : يعني كانت علاقته معاها زينة ؟
نايف : ايه !!
حلا : يعني ما عنده سبب لقتلها لأنه مو متهاوش معاها .. هذا اول دليل !!
نايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !!
حلا : ايش ؟؟
نايف : هذا حبيبها جوون اللي كانت تبيه يغار عليها !!
حلا : ايوا ايش فيه ؟؟
نايف : بالفترة الاخيرة كان يهدد سلطان .. وهدد كريستي بعد !!
حلا : حلووووووو هذا دليل ثاني وانت بتكوون شاهد على هذا التهديد !!
نايف : انا اعرف ووين بيته برووح له !!
حلا : اووكي بس انتبه !!
نايف بعجلة : اووكي !!
خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !!
حلا : هاه .. بشر ؟؟؟
مشعل وهو ياخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقايق .. خويي راح يدخلك عنده !!
حلا بلهفة : اووووكي !!
اتوووجهت حلا لداخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لها باب غرفة وقال لها معاها خمس دقايق لأنه ما يقدر يغطي عنها اكثر .. دخلت الغرفة وشافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !!
اتنهد .. اللي فيه كافيه : حلا خلاص !!
بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعها : اسفة !!
حاوول يرسم ابتسامة .. وابتسم لها : انا بخير !!
هزت راسها بالمووافقة : ايش صار ؟؟
اختفت ابتسامته وهو يمرر يدينه على شعره : مادري يا حلا انا مو فاهم !!
حلا : سلطان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !!
جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتها بشقتي بس كيف وصلت مادري !!
حلا : طيب الشرطة تقوول بصمات يدك موجودة على السكين ؟؟
هز راسه بالموافقة : ايه ادري شفت السكين معاهم وطبيعي تكون بصماتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسها !!
حلا باستغراب : ما فهمت ؟؟
سلطان : قبل لا ارووح الجامعة قطعت تفاحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاح ع الطاولة وخرجت من البيت !!
حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيها التفاحة ؟؟
سكت وهو يهز راسه بالموافقة !!
حلا بتفكير : يعني القاتل لبس كفووف بيده عشان ما يمسح بصماتك واستخدم سكينك بقتلها !!
سلطان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشان التفاح بس ما صدقووني !!
حلا بقهر : المشكلة هنا ما ياخذوو بالاقوال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !!
اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟
حلا وهي تناظره : تتوقع من قتلها ؟؟
سلطان بثقة : جووون !!
حلا : قال لي نايف انه هددك بس هذا مو دليل كافي عشان نتهمه !!
سلطان : حلا انا ما عندي اعداء بالجامعة .. وهو سوى كذا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلها لأنها خانته واتهمني لأني اخذتها منه .. فهمتي ؟؟
حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟
سلطان بسخرية : هذوول الاجانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟
حلا وهي تهز راسها بالموافقة : معاك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟
دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منها تخرج عشان ما تسبب له مشاكل بشغله !!
سلطان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !!
حلا : تم
سلطان : بنت بجامعتي اسمها شووق بقسم الازياء .. هي عندها اجازة الحين وما راح تجي الجامعة عشان كذا ما ابيها تعرف هذي السالفة ابدا .. ياليت ما تخلين احد يخبرها لين ما اخرج من هنا !!
ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجها ؟؟
بادلها الابتسامه : ايه !!
هزت راسها بالموافقة وجات بتخرج بس وقفت وكانها تذكرت : ايش اسمها ؟؟
سلطان : شووق ؟؟
حلا وهي ترمش : هنا في وحدة اسمها شووق !!
سلطان بصدمه : احللفي ؟
حلا : والله ومعاها وحدة اسمها اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !!
غمض عيوونه بقووة .. هو ما صدقها سامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟
حطت يدها على كتفه : سلطان ؟
فتح عيوونه : كيف جات ؟ ومن قال لها ؟
رفعت كتووفها : مادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تدافع عنك !!
سلطان وهو يرمش : دافعت عني ؟
حلا : ايه مو انت وهي حبايب ؟
سلطان : يعني ما صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟
حلا : لأ .. والقلق بوجهها من خووفها عليك !!
ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لها .................... !!
حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنا قريب !!
الشرطي جاء مرة ثانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ما ودعت سلطان !!
******************
Ksa
عند شذى
كانت تمشي وهي ناوية ترجع بيتها .. بس وقفت فجاة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبها .. تخاف ما يفتح جواله لبوكرا ويصير ينطبق عليها المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !!
رجعت بخطواتها وهي ترجع لبيت راشد .. وقفت قبال البودي قارد : وين راح راشد ؟
البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لها وينه فيه " : راح المزرعة !!
ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليها .. طلبت منه يوصلها مزرعة راشد .. وصلها البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابوابها مفتووحة .. انتبهت لباب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطواتها ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبها يهدد شخص بمسدس .. ما راح تسمح لحبيبها يحمل اسم قاتل !!
صحت من افكارها على صراخ بنت .. انتبهت ليد حبيبها اللي استعد لأطلاق رصاصة .. ركضت وهي توقف قبال خالد ودخلت الرصاصة جسمها .. غمضت عيونها بالم وحركت يدها وهي تحطها على مكان الجرح اللي سببته رصاصة حبيبها .. وطاحت على الارض !!
حست فيه وبضرباته الخفيفة على خدها .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقالت له ينتبه وغمضت عيونها وهي بين الوعي ولا وعي !!
وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلها على السرير المتحرك ومشى مع الأطباء بخطوات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العمليات !!
فتحت عيونها بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راش ... راشد ؟؟
راشد بقلق : شذى ؟
شذى وهي تتنفس بصعوبة : ام .. امي و ..اخو .. اخواتي .. اما .. امانه.. بر .. برقبتك .. ان .. انتبه ل .. لهم !!
سكت وهو يناظرها !!
ابتسمت بالم : اح .... احبك !!
اعترفت بحبها له وعقبها غمضت عيونها وفقدت احساسها بالحياة !!
دمعت عيوونه : شذى ؟
شذى : ..........................
راشد وهو يضغط على يدها : شذى تكفين لا تتركيني !!
وصلوو غرفة العمليات والاطباء منعووه من الدخووول !!
جلس على كرسي الانتظار وهو يمسك راسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلها .. مو متخيل انها هي الحين داخل بسببه !!
حس بيد على كتفه .. رفع راسه وشاف خالد !!
خالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انها بخير ادعي لها !!
هز راشد راسه بالموافقة وهو يرجع يمسك راسه بيدينه !!
جلس خالد على الكرسي قباله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قادرة تصدق اللي شافته .. وكانها بواحد من الافلام الامريكية !!
بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعاه خالد وجوري !!
راشد بخووف : طمني ايش صار عليها ؟
الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لها بدم خسرت كثير من دمها !!
راشد بعجلة : انا بتبرع
الدكتور : ايش نوع دمك ؟
قال له راشد نووع دمه !!
الدكتور باسف : ما يناسب دم المريضة
جوري : انا مثل دمها انا بتبرع
التفتوو لها راشد وخالد بصدمه !!
خالد وهو يناظرها : جوري انت صغيرة والحين انت تعبانه ما تقدرين !!
راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع
جوري : راشد
وقف وهو يلتفت لها ويناظرها !!
جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !!
التفتت وهي ترفع راسها لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستاهل اتبرع لها بدمي كله وانقذها !!
خالد : ج ..........
قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونها : لو ما هي كنت خسرتك !!
سكت خالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبها ويشجعها !!
خالد وهو يمسكها من كتوفها ويضغط عليها : انا اثق فيك .. خليك قووية !!
ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منها دم .. خرجت ويدها على راسها وتتمايل بمشيتها !!
انتبه لها خالد .. وسرع بخطواته وهو يمسكها : انت بخير ؟
هزت راسها بالموافقة وهي تجلس مع خالد على كرسي الانتظار !!
مو قادر يتحمل الشخص اللي كان بيقتله واقف الحين جنبه ويواسيه .. والبنت اللي خطفها عشان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمها !!
راشد : جوري ؟؟
ناظرته وهي ساكتة !!
راشد بندم : انا اسف
فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !!
اتوجه راشد له ومعاه خالد اللي ماسك جوري لا تطيح !!
الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس
سكت الدكتور وهو يناظرهم !!
راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟
الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !!
راشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !!
الدكتوور : ان شاء الله انها تصحى .. ادعوو لها !!
تركهم الدكتوور وراح .. اما راشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صار .. كل ذنبها انها حبته وجات عنده عشان اتنبهه بالخطر اللي راح يهاجم حياته وانقلبت الاموور وصار الخطر الحين على حياتها !!
خالد وجوري كانوو واقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدوار بسبب الدم اللي انسحب منها !!
استاذن خالد من راشد وقال له بيروح عشان جوري ترتاح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !!
**************
بيت ابو سامي
ابو سامي بصراخ : وشلوون صار لها ساعات غايبة وللحين ما تعرفوو عنها شي ؟؟
سامي بقلق : يبه هدي حالك .. خالد قال لي بشووفها واذا لقاها راح يتصل فيني .. وانا سالت عنها كل الشارع والجيران وسالت راعي البقالة بس ماحد شافها !!
ام سامي وهي تصيح : لقيت بنتي الاولى وهلأ خسرت بنتي الثانية اه يا رب ترجعها لي !!
جينا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالك !!
ابو سامي : اتصل بخالد اذا ما لقاها برووح ابلغ الشرطة !!
هز سامي راسه بالموافقة وهو يتصل بخالد !!
جينا وهي تصيح وتكلم نفسها " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! "
سامي : هلا خالد ... ايش صار معاك .. لقيتها .. ووين كانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتاخر انتظرك !!
سكر الخط وبابتسامة راحة : جووري مع خالد الحين راجعين
اتنهدت ام سامي براحة وهي تحضن بنتها جينا اللي تضحك بووناسة !!
ابو سامي : ووين كانت ؟؟
سامي وهو يرفع كتوفه : مادري .. قال بس يووصل نعرف !!
****************
عند غلا
سكرت الخط بعد ما ودعت صديقتها اللي كانت تكلمها على الجوال .. واخذت الشيبس الطايح بالارض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقها ولا كانه احد يكلمها !!
ووقف قبالها وهو يمنعها من تكملة طريقها : غلا !!
غلا ببرود : ابعد ترى مو فاضية !!
فيصل بعناد : مو قبل ما تسمعيني !!
غلا وهي ترص على اسنانها : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !!
فيصل وهو يطنش كلامها : انت مو متزوجة صح ؟
غلا ببرود : مالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !!
فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتك بس وربي غصب عني !!
سكتت وهي تناظره !!
فيصل وقت شافها سكتت وهي تسمعه كمل لها سالفة زواجه من بنت عمه دانه !!
فيصل وهو يناظر عيونها : وبس هذا كل شي صار !!
تجمعت الدمووع بعيوونها : تدري لوو قلت لي هذا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !!
فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحك بس كان لازم اسووي كذا عشان تكرهيني وتنسيني !!
غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟
فيصل : لأني ابيك ترجعين لي ابي اتزوجك وارتاح !!
غلا بسخرية : وزوجتك دانه ؟ وابووك ؟؟
فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !!
غلا : لا تترك بنت عمك عشاني .. لأني انا بتزوج ريان !!
فيصل بقهر : انا راح اطلقها لأنها خانتني مع ريان !!
رمشت بصدمه : مع ريان ؟؟
فيصل : ايه .. غلا انا ادري انك تحبيني وريان كان يحب دان ........ !!
قاطعته : لا تكمل .. انا اعرف عن ريان كل شي !!
فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟
مقهوورة لأنها ما تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !!
فيصل : غ .........
قاطعته : فيصل خلاص احنا بمكان عام .. ابعد وخليني ارووح !!
فيصل : بس انا احبك !!
غلا : انت اللي تركتني بارادتك .. وانا ما راح اسووي مثلك واترك ريان !!
فيصل : قلت لك غصب عني تركتك !!
غلا : قلبي اللي رجعته لي صار ملك ريان !!
سكت وهو يناظرها بالم .. سمع رنين جواله .. سحبه من جيبه وهو يجاوب !!
فيصل بضيق : هلا .. ايوا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صار ؟؟ اووكي جاي الحين !!
فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معاك ما خلص بس لازم اروح الحين
اعطاها ظهره ومشى !!
غلا : فيصل ؟؟
التفت لها وهو ينتظرها تكمل كلامها !!
غلا : عسى ما شر مين بالمستشفى ؟؟
فيصل : دانه تعبت شووية واخذووها المستشفى !!
ابتسمت : انتبه لها وانساني لأنه كلامنا خلص !!
اعطته ظهرها وهي تكمل طريقها .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !!
*****************
عند خالد
ووقف السيارة والتفت لها وشافها نايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لها ويفتح الباب من جهتها .. شالها بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سامي !!
فتح سامي الباب وبخوووف : وشفيها ؟؟
خالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعها غرفتها !!
هز سامي راسه بالموافقة .. ودخل خالد البيت .. اتوجه خالد لغرفتها وهو يدخل ونزلها على سريرها بشويش وهو يغطيها زين !!
شاف سامي ياشر له .. مشى وهو يوقف قباله : نعم ؟
سامي بهمس : ايش صار ؟؟
خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كانت بتروح البقالة واتصلت خويتها وقالت لها انها بالمستشفى .. جووري راحت لها !!
سامي باستغراب : من خوويتها ؟؟
خالد : مادري .. بس صار لها حادث وجوري اتبرعت لها بدم !!
سامي : ايشششششششششش ؟؟
خالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟
بعد يد خالد عن فمه : شلوون تخليها تتبرع ؟؟
خالد وهو يتنهد بتعب : خلاص سامي تعرف عناد اختك !!
انتبه لتعب خالد : طيب
خالد : انا بجلس عندها الحين !!
سامي وهو يتوجه لخارج الغرفة : اووكي .. انا برووح اطمن اهلي !!
خرج سامي .. وخالد اتوجه لها وهو يجلس جنبها .. شاف اثار يده على خدها بسبب الكفووف !!
مرر اصابعه على خدها وبهمس : اسف حبيبتي بس كان لازم اسووي كذا !!
حست بيد دافية تتلمس خدها .. فتحت عيوونها وشافته !!
جووري ببحة تعب : خالد ؟
خالد : لبيه !!
جووري : خليك بجنبي لا تتركني !!
خالد : ما راح اتركك نامي وارتاحي !!
راحتها بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسار وهي تاشر بيدها على جهة اليمين الفاضية : اجلس هنا
اتحرك وهو يلبيها ويجلس جنبها !!
رفعت نفسها وهي تقرب له وتحط راسها على صدره : خالد انا خايفة !!
ضمها لصدره وهو يسند ظهره على المخاد : لا تخافين وانا معاك !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تحاول تنسى اللي صار .. وغمضت عيوونها بتعب وهي ترجع تنام !!
****************
ايطاليا " روما "
عقب ما خرجت حلا من عند سلطان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تاخذ تفاصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !!
شووق بلهفة : شفتيه ؟
ناظرتها حلا بابتسامه : ايه هو بخير لا تقلقي !!
وصل هذي اللحظة نايف وهو يتنفس بسرعة !!
حلا : ايش صار نايف ؟ قابلته ؟
نايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجامعة ولا ببيته !!
ابو حلا : ايش قال لك سلطان ؟؟
حلا : يبه هوو ماله شغل بقتلها !!
ابو احمد : وبصماته ؟
حلا : السكين عليها بصماته لأنه استخدمها بتقطيع تفاحة !!
مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشان نثبت براءته ؟؟
حلا : انا سالت الشرطة وقالوو لي الجريمة صارت الساعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشان نثبت انه هو ما كان ببيته بهذا الووقت !!
شووق : بهذا الووقت كان معاي !!
حلا : صدق ؟؟
شووق : ايه خرجنا من الجامعة ورحنا المطعم اكلنا وبعدين وصلني وراح بيته !!
نايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجامعة .. وسلطان قبل لا يقابل شووق شاف كريستي بالجامعة واتكلم معاها عادي !!
حلا بقهر : الاقوال ما تكفي .. لازم دليل انهم كانوو بالمطعم !!
ابو احمد : ابو حلا خلينا نروح نكلم معارفنا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !!
ابو حلا وهو يتنهد : يلا
حلا : انا ببقى هنا !!
ابو حلا : براحتك
راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>>
نايف : انا برووح ادور على هذا جوون الله ياخذه !!
مشعل : وانا بروح معاك .. اسيل تعالي معانا !!
اسيل : اوكي يلا شووق
شووق : انا ببقى مع حلا ما بتركها لوحدها !!
اسيل : بس .....
قاطعتها حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخافين عليها معاي !!
اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !!
راحوو نايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليك ويقوول انه هو يحبك واول ما يطلع بيتزوجك !!
دمعت عيوونها وهي تتخيله يقوول لها هذا الكلام !!
حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت براءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ما فيه جريمة كاملة !!
شووق : يا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ما راح يتركه لوحده !!
ابتسمت لها حلا : يلا خلينا نرووح
شووق : ووين ؟
حلا : بنرووح بيت سلطان يمكن يطلع لنا دليل !!
هزت شووق راسها بالموافقة .. وركبت بسيارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطان !!
وصلوووو .. وقفت حلا سيارتها وراء سيارة سلطان !!
شووق وهي تنزل : هذي سيارة سلطان ؟؟
حلا : ايه ادري !!
شووق قربت من السيارة وهي تناظرها !!
حلا بعطف : معاي المفتاح !!
شووق بلهفة : ابيه
حلا وهي تمد لها المفتاح : تفضلي ؟
اخذت شووق المفتاح وهي تفتح السيارة وتجلس مكانه وتتنفس عطره !!
حلا : انا بطلع بيته !!
هزت شووق راسها بالموافقة وهي تناظر سيارته .. وتتذكر حركاته بالسواقة !!
طاحت عيوونها على الكيس جنبها .. سحبته وشافت داخله سجاير واغراض للبيت .. لفت انتباهها شي داخل الكيس .. حست بالامل داخلها رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !!
حلا اللي كانت واقفة وتناظر باب البيت بقهر .. ما تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت الباب بالشمع الأحمر !!
سمعت صووت شووق : حلا
التفتت لها : هلا ؟
شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضها : عندي دليل انه سلطان ما كان فيه الساعة 3 !!
حلا بلهفة : وش دليله ؟
شووق : وقت كنا بالمطعم وطلب الحساب !!
حلا بحماس : ايوا
شووق : سلطان اعطى النادل بطاقة عشان يسحب فلووس .. والنادل سحب فلووس من بطاقة سلطان واعطاه الفاتورة .. وسلطان وقع على الفاتورة !!
حلا : ايوا وبعدين ؟؟
شووق : وش بعدين .. الفاتورة فيها التاريخ والساعة وتوقيع سلطان وكل شي !!
حلا بوناسة : ايوا فهمت .. اختفت الوناسة من وجهها : بس الفاتورة يمكن سلطان رماها !!
شووق وهي ترفع الورقة بيدها : هذي فاتورة المطعم لقيتها بسيارة سلطان .. وهذي فاتورة ثانية لأغراض اشتراهم من سوبرماركت !!
حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقراهم : يالله هذا دليل كافي انه مو هو اللي قتلها
رفعت راسها عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله
توردت خدود شووق : انت ما لقيت شي بشقته ؟
حلا بقهر : الباب مسكر بالشمع الاحمر !!
شووق بشجاعة : اعطيني المفتاح
حلا باستغراب : ممنوع ندخل !!
شووق : مو بكيفهم
حلا وهي تناظرها : على قوولتك مو بكيفهم
اتقدمت حلا بخطواتها وهي تفتح باب بيت سلطان !!
ودخلوو بشوويش وبخطوات هادية .. شافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكان جثة كريستي !!
شووق قلبها دق بقووة وهي تتذكر ووقت كانت هنا وهو مريض !!
شووق وهي تكلم نفسها وتناظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !!
طاحت عيوونها على شي يلمع بالارض .. مدت يدها عشان تاخذها بس صووت حلا وقفها : لا تلمسين شي !!
التفتت شووق وهي تناظرها : ليش ؟
حلا : ما يصير نلمس شي بمكان الجريمة .. عشان اذا كان في بصمات للقاتل ما تختفي !!
شووق وهي تاشر بيدها : هذي حلقة كريستي صح ؟
حلا وهي تناظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا
شووق وهي ترمش باستغراب : وش عرفك ؟؟
حلا بتفكير : هذا النووع من الحلق يستخدمووه الشباب الاجانب مو البنات !!
شووق : الحين الشباب تلبس حلق ؟؟
حلا : ايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟
شووق : مادري انا ما اعرفه !!
حلا : شووق خلينا نخرج .. لازم نسال نايف اذا كان جوون يلبس حلق واذا تاكدنا بنروح الشرطة وبكذا يكون عندنا دليلين .. الفاتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطان كان معاكم بالجامعة !!
شووق : طيب ما بناخذ الحلقة معانا ؟؟
حلا : لا .. عشان ما تصير بصماتنا عليها .. الشرطة لازم تاخذها
شووق : يلا اجل
******************
يتبع >>>>>>>>>>>>
البارت ال30ثلاثووووووووون والاخير
إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !!
بالمزرعة
طاح المسدس من يده وهوو يناظرها بصدمة .. رمش وهو يحاول يستووعب وعقبها ركض لها وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتها وهو يرفع راسها وبدا يطق خدها بخفة والخووف عليها مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟
فتحت عيوونها وهي تتنفس بصعووبة : را .. راش ... راشد ؟؟
دمعت عيوونه : وش جابك هنا ؟؟
شذى : اه .. انت .. انت ..به .. م .. من .. ال .. بنت الل ... اللي .. بت ... جيك .. ب .. بوك .. بوكرا .. را .. راح .. تس ... تسممك !!
غمضت عيونها وحس بثقل راسها على يده .. وبهمس : شذى ؟؟
شذى : ....................
بدا يطق خدها بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !!
شذى : ..................
راشد بصراخ : شذى !!
شذى : .................
شالها وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرها !!
****************
عند خالد
سمع صراخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصاصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثاني غيره !!
سمع صووت المسدس بس للحين ما حس بالرصاصة .. فتح عيوونه وتفاجا بالبنت اللي طايحة قباله !!
التفت وشاف جووري تناظر البنت بصدمه .. اتوجه لها : جووري !!
جووري وعيونها متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا
مسك كتووفها وهو يهزها : جووري .. جووري ردي !!
جووري بهمس : لالالالالالالا
خالد وهو لسا يهزها : جووري .. جوووري ناظريني انا هنا بخير !!
بس جووري ما ناظرته وعيوونها ما تشووف غير البنت الغرقانه بالدم .. وما غير تنطق : لالالالالالالا
رفع يده وبكل قوووته اعطاها كف !!
رمشت جووري وهي تبعد عيوونها عن البنت وتناظره !!
وقفها قباله واعطاها كف ثاني وهو بنيته يصحيها من اللي هي فيه !!
طاحت دمووعها وهي تناظره .. وبدات تصحى على واقعها !!
خالد بعصبية : تبين طراق ثاني ؟؟
جووري وهي تشهق : خالد ...البنت .. الدم .. ماتت .. لالا حرام !!
سحبها وهو يضمها لصدره : جووري اهدي !!
تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !!
سمعووو صراخ راشد .. التفتووو له وشافووه شال البنت وخرج !!
خالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صار عليها !!
هزت راسها بالموافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !!
***************
ايطاليا " روما "
عند شوق
كانت واقفة مع اسيل عند بوابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص واحد يدخل .. ودخل مشعل عشان يفهم السالفة !!
شووق وهي ترجع خصلات شعرها للوراء : اسيل هو ما قتل احد صح ؟؟
اسيل بقلق : مادري يا شووق مادري
دمعت عيوونها : مستحيل يكوون حبيبي قاتل مستحيل !!
اسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زيادة !!
طاحت دمعتها : سلطان مو مجرم .. هو قال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بنات بس هذا بسبب الخدم .. هو عاش مع خدم ومربيات من غير ابوو وام .. انا من زمان ما احب الخدم !!
حضنتها اسيل : شووق يكفي !!
شووق وهي تشهق : انا وعدته اني اكوون معاه واعووضه عن حرمانه ليش ياخذوونه مني ؟؟؟؟؟؟؟
تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صياح وهم يسمعوو صووت بنت !!
حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ما تفهم !!
ابو حلا بحدة : حلا !!
التفتت لأبووها وهي ساكتة وتهز رجلها بقهر !!
ابو حلا : مو كذا الواحد يتعامل ؟ وجالسه تكلمينه عربي كانه يفهم !!
حلا : كلمته ايطالي ما فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !!
ابو احمد وهو يناظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيها !!
حلا : لا عمي ما اعرفها !!
ابو حلا : الحين صرت ما تعرفي شي عن عمك سلطان ؟؟
ابو احمد : حلا اتكلمي عشان نعرف نساعده !!
حلا : وربي ما اعرفها هذي كريستي ما قال لي عليها !!
اسيل : لوو سمحت !!
التفتت حلا باستغراب : انا ؟؟
اسيل : تعرفين سلطان ال ......... ؟؟
حلا : ايه هذا عمي .. تعرفيه ؟؟
اسيل وهي تمد يدها : انا اسيل زميلته بالجامعة !!
حلا بابتسامه : هلا .. انا حلا !!
شووق صارت تناظرها وتتذكر كلام سلطان عن بنت اخووه !!
اسيل وهي تاشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !!
سلمت عليها حلا وعرفتهم على ابووها وعمها ابو احمد .. وبداوو يتكلموو بسالفة سلطان !!
خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !!
اسيل بلهفة : هذا مشعل !!
وقف مشعل وهو يناظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطان !!
حلا بقلق : ايش صار على عمي ؟؟؟؟؟
شووق قلبها صار يدق بقووة وهي تنتظر جواب من مشعل !!
مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصماته موجودة على السكين اللي انقتلت فيها !!
شهقت شووق وهي تحط يدها على فمها .. وحلا صارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !!
حلا وهي تصارخ : انا اعرف عمي هم كذابين هو مستحيل يقتل احد !!
ابو احمد : الله يهديك يا سلطان !!
ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي ؟؟؟؟؟؟
مشعل : بنت ايطالية كانت زميلته بالجامعة !!
ابو احمد : وليش يقتلها ؟؟
شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلها !!
كل العيوون توجهت لشووووووق !!
توردت خدودها وهي ترقع : سلطان زميلنا بالجامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !!
حلا : صح لسانك عمي مو مجرم !!
ابو حلا : طيب وشلوون جات بصماته على السكين ؟؟ وليش كانت بشقته ؟؟
حلا بتفكير : احد قاتلها ولصق التهمة بعمي !!
ابو احمد وهو يرفع حاجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟
حلا بثقة : عمي انا ادرس محاماة وصرت افهم بهالسوالف !!
شووق بلهفة : اذا انت محامية تقدري اطلعيه ؟؟؟؟؟؟
حلا بحسرة : لا ما اقدر .. مقدر اكوون محامية له لأني تووني ما خلصت دراسة !!
اختفى الامل من وجه شوووووووق !!
حلا : بس لازم اقابل سلطان عشان اقدر افهم السالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تساله : انت شلوون دخلت ؟؟
مشعل : خويي يشتغل هنا .. بس ما قدرت اقابل سلطان لأنه ممنووع احد يقابله قبل ما يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !!
شووق : وش محكمته ؟؟؟؟
مشعل : سلطان متهم بقتلها .. كل الادلة تقوول كذا بصماته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجامعة تشهد على علاقته معاها !!
حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم اشووفه ولوو خمس دقايق !!
مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ما اوعدك بس احاول !!
وصل هذي اللحظة نايف وبلهفة : وووووووووووين سلطان ؟؟
حلا اللي تعرف نايف : داخل ممنووع نشووفه !!
نايف بعصبية : مو بكيفهم !!
حلا : نايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطان ؟؟
نايف : ليش ؟
حلا بنفاذ صبر : ابي اعرف بجرب دراستي على هذي القضية !!
اتنهد نايف وهو يقوول لها سالفة سلطان مع كريستي !!
حلا بتفكير : يعني كانت علاقته معاها زينة ؟
نايف : ايه !!
حلا : يعني ما عنده سبب لقتلها لأنه مو متهاوش معاها .. هذا اول دليل !!
نايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !!
حلا : ايش ؟؟
نايف : هذا حبيبها جوون اللي كانت تبيه يغار عليها !!
حلا : ايوا ايش فيه ؟؟
نايف : بالفترة الاخيرة كان يهدد سلطان .. وهدد كريستي بعد !!
حلا : حلووووووو هذا دليل ثاني وانت بتكوون شاهد على هذا التهديد !!
نايف : انا اعرف ووين بيته برووح له !!
حلا : اووكي بس انتبه !!
نايف بعجلة : اووكي !!
خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !!
حلا : هاه .. بشر ؟؟؟
مشعل وهو ياخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقايق .. خويي راح يدخلك عنده !!
حلا بلهفة : اووووكي !!
اتوووجهت حلا لداخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لها باب غرفة وقال لها معاها خمس دقايق لأنه ما يقدر يغطي عنها اكثر .. دخلت الغرفة وشافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !!
اتنهد .. اللي فيه كافيه : حلا خلاص !!
بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعها : اسفة !!
حاوول يرسم ابتسامة .. وابتسم لها : انا بخير !!
هزت راسها بالمووافقة : ايش صار ؟؟
اختفت ابتسامته وهو يمرر يدينه على شعره : مادري يا حلا انا مو فاهم !!
حلا : سلطان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !!
جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتها بشقتي بس كيف وصلت مادري !!
حلا : طيب الشرطة تقوول بصمات يدك موجودة على السكين ؟؟
هز راسه بالموافقة : ايه ادري شفت السكين معاهم وطبيعي تكون بصماتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسها !!
حلا باستغراب : ما فهمت ؟؟
سلطان : قبل لا ارووح الجامعة قطعت تفاحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاح ع الطاولة وخرجت من البيت !!
حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيها التفاحة ؟؟
سكت وهو يهز راسه بالموافقة !!
حلا بتفكير : يعني القاتل لبس كفووف بيده عشان ما يمسح بصماتك واستخدم سكينك بقتلها !!
سلطان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشان التفاح بس ما صدقووني !!
حلا بقهر : المشكلة هنا ما ياخذوو بالاقوال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !!
اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟
حلا وهي تناظره : تتوقع من قتلها ؟؟
سلطان بثقة : جووون !!
حلا : قال لي نايف انه هددك بس هذا مو دليل كافي عشان نتهمه !!
سلطان : حلا انا ما عندي اعداء بالجامعة .. وهو سوى كذا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلها لأنها خانته واتهمني لأني اخذتها منه .. فهمتي ؟؟
حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟
سلطان بسخرية : هذوول الاجانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟
حلا وهي تهز راسها بالموافقة : معاك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟
دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منها تخرج عشان ما تسبب له مشاكل بشغله !!
سلطان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !!
حلا : تم
سلطان : بنت بجامعتي اسمها شووق بقسم الازياء .. هي عندها اجازة الحين وما راح تجي الجامعة عشان كذا ما ابيها تعرف هذي السالفة ابدا .. ياليت ما تخلين احد يخبرها لين ما اخرج من هنا !!
ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجها ؟؟
بادلها الابتسامه : ايه !!
هزت راسها بالموافقة وجات بتخرج بس وقفت وكانها تذكرت : ايش اسمها ؟؟
سلطان : شووق ؟؟
حلا وهي ترمش : هنا في وحدة اسمها شووق !!
سلطان بصدمه : احللفي ؟
حلا : والله ومعاها وحدة اسمها اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !!
غمض عيوونه بقووة .. هو ما صدقها سامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟
حطت يدها على كتفه : سلطان ؟
فتح عيوونه : كيف جات ؟ ومن قال لها ؟
رفعت كتووفها : مادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تدافع عنك !!
سلطان وهو يرمش : دافعت عني ؟
حلا : ايه مو انت وهي حبايب ؟
سلطان : يعني ما صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟
حلا : لأ .. والقلق بوجهها من خووفها عليك !!
ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لها .................... !!
حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنا قريب !!
الشرطي جاء مرة ثانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ما ودعت سلطان !!
******************
Ksa
عند شذى
كانت تمشي وهي ناوية ترجع بيتها .. بس وقفت فجاة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبها .. تخاف ما يفتح جواله لبوكرا ويصير ينطبق عليها المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !!
رجعت بخطواتها وهي ترجع لبيت راشد .. وقفت قبال البودي قارد : وين راح راشد ؟
البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لها وينه فيه " : راح المزرعة !!
ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليها .. طلبت منه يوصلها مزرعة راشد .. وصلها البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابوابها مفتووحة .. انتبهت لباب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطواتها ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبها يهدد شخص بمسدس .. ما راح تسمح لحبيبها يحمل اسم قاتل !!
صحت من افكارها على صراخ بنت .. انتبهت ليد حبيبها اللي استعد لأطلاق رصاصة .. ركضت وهي توقف قبال خالد ودخلت الرصاصة جسمها .. غمضت عيونها بالم وحركت يدها وهي تحطها على مكان الجرح اللي سببته رصاصة حبيبها .. وطاحت على الارض !!
حست فيه وبضرباته الخفيفة على خدها .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقالت له ينتبه وغمضت عيونها وهي بين الوعي ولا وعي !!
وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلها على السرير المتحرك ومشى مع الأطباء بخطوات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العمليات !!
فتحت عيونها بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راش ... راشد ؟؟
راشد بقلق : شذى ؟
شذى وهي تتنفس بصعوبة : ام .. امي و ..اخو .. اخواتي .. اما .. امانه.. بر .. برقبتك .. ان .. انتبه ل .. لهم !!
سكت وهو يناظرها !!
ابتسمت بالم : اح .... احبك !!
اعترفت بحبها له وعقبها غمضت عيونها وفقدت احساسها بالحياة !!
دمعت عيوونه : شذى ؟
شذى : ..........................
راشد وهو يضغط على يدها : شذى تكفين لا تتركيني !!
وصلوو غرفة العمليات والاطباء منعووه من الدخووول !!
جلس على كرسي الانتظار وهو يمسك راسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلها .. مو متخيل انها هي الحين داخل بسببه !!
حس بيد على كتفه .. رفع راسه وشاف خالد !!
خالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انها بخير ادعي لها !!
هز راشد راسه بالموافقة وهو يرجع يمسك راسه بيدينه !!
جلس خالد على الكرسي قباله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قادرة تصدق اللي شافته .. وكانها بواحد من الافلام الامريكية !!
بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعاه خالد وجوري !!
راشد بخووف : طمني ايش صار عليها ؟
الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لها بدم خسرت كثير من دمها !!
راشد بعجلة : انا بتبرع
الدكتور : ايش نوع دمك ؟
قال له راشد نووع دمه !!
الدكتور باسف : ما يناسب دم المريضة
جوري : انا مثل دمها انا بتبرع
التفتوو لها راشد وخالد بصدمه !!
خالد وهو يناظرها : جوري انت صغيرة والحين انت تعبانه ما تقدرين !!
راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع
جوري : راشد
وقف وهو يلتفت لها ويناظرها !!
جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !!
التفتت وهي ترفع راسها لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستاهل اتبرع لها بدمي كله وانقذها !!
خالد : ج ..........
قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونها : لو ما هي كنت خسرتك !!
سكت خالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبها ويشجعها !!
خالد وهو يمسكها من كتوفها ويضغط عليها : انا اثق فيك .. خليك قووية !!
ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منها دم .. خرجت ويدها على راسها وتتمايل بمشيتها !!
انتبه لها خالد .. وسرع بخطواته وهو يمسكها : انت بخير ؟
هزت راسها بالموافقة وهي تجلس مع خالد على كرسي الانتظار !!
مو قادر يتحمل الشخص اللي كان بيقتله واقف الحين جنبه ويواسيه .. والبنت اللي خطفها عشان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمها !!
راشد : جوري ؟؟
ناظرته وهي ساكتة !!
راشد بندم : انا اسف
فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !!
اتوجه راشد له ومعاه خالد اللي ماسك جوري لا تطيح !!
الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس
سكت الدكتور وهو يناظرهم !!
راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟
الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !!
راشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !!
الدكتوور : ان شاء الله انها تصحى .. ادعوو لها !!
تركهم الدكتوور وراح .. اما راشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صار .. كل ذنبها انها حبته وجات عنده عشان اتنبهه بالخطر اللي راح يهاجم حياته وانقلبت الاموور وصار الخطر الحين على حياتها !!
خالد وجوري كانوو واقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدوار بسبب الدم اللي انسحب منها !!
استاذن خالد من راشد وقال له بيروح عشان جوري ترتاح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !!
**************
بيت ابو سامي
ابو سامي بصراخ : وشلوون صار لها ساعات غايبة وللحين ما تعرفوو عنها شي ؟؟
سامي بقلق : يبه هدي حالك .. خالد قال لي بشووفها واذا لقاها راح يتصل فيني .. وانا سالت عنها كل الشارع والجيران وسالت راعي البقالة بس ماحد شافها !!
ام سامي وهي تصيح : لقيت بنتي الاولى وهلأ خسرت بنتي الثانية اه يا رب ترجعها لي !!
جينا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالك !!
ابو سامي : اتصل بخالد اذا ما لقاها برووح ابلغ الشرطة !!
هز سامي راسه بالموافقة وهو يتصل بخالد !!
جينا وهي تصيح وتكلم نفسها " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! "
سامي : هلا خالد ... ايش صار معاك .. لقيتها .. ووين كانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتاخر انتظرك !!
سكر الخط وبابتسامة راحة : جووري مع خالد الحين راجعين
اتنهدت ام سامي براحة وهي تحضن بنتها جينا اللي تضحك بووناسة !!
ابو سامي : ووين كانت ؟؟
سامي وهو يرفع كتوفه : مادري .. قال بس يووصل نعرف !!
****************
عند غلا
سكرت الخط بعد ما ودعت صديقتها اللي كانت تكلمها على الجوال .. واخذت الشيبس الطايح بالارض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقها ولا كانه احد يكلمها !!
ووقف قبالها وهو يمنعها من تكملة طريقها : غلا !!
غلا ببرود : ابعد ترى مو فاضية !!
فيصل بعناد : مو قبل ما تسمعيني !!
غلا وهي ترص على اسنانها : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !!
فيصل وهو يطنش كلامها : انت مو متزوجة صح ؟
غلا ببرود : مالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !!
فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتك بس وربي غصب عني !!
سكتت وهي تناظره !!
فيصل وقت شافها سكتت وهي تسمعه كمل لها سالفة زواجه من بنت عمه دانه !!
فيصل وهو يناظر عيونها : وبس هذا كل شي صار !!
تجمعت الدمووع بعيوونها : تدري لوو قلت لي هذا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !!
فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحك بس كان لازم اسووي كذا عشان تكرهيني وتنسيني !!
غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟
فيصل : لأني ابيك ترجعين لي ابي اتزوجك وارتاح !!
غلا بسخرية : وزوجتك دانه ؟ وابووك ؟؟
فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !!
غلا : لا تترك بنت عمك عشاني .. لأني انا بتزوج ريان !!
فيصل بقهر : انا راح اطلقها لأنها خانتني مع ريان !!
رمشت بصدمه : مع ريان ؟؟
فيصل : ايه .. غلا انا ادري انك تحبيني وريان كان يحب دان ........ !!
قاطعته : لا تكمل .. انا اعرف عن ريان كل شي !!
فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟
مقهوورة لأنها ما تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !!
فيصل : غ .........
قاطعته : فيصل خلاص احنا بمكان عام .. ابعد وخليني ارووح !!
فيصل : بس انا احبك !!
غلا : انت اللي تركتني بارادتك .. وانا ما راح اسووي مثلك واترك ريان !!
فيصل : قلت لك غصب عني تركتك !!
غلا : قلبي اللي رجعته لي صار ملك ريان !!
سكت وهو يناظرها بالم .. سمع رنين جواله .. سحبه من جيبه وهو يجاوب !!
فيصل بضيق : هلا .. ايوا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صار ؟؟ اووكي جاي الحين !!
فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معاك ما خلص بس لازم اروح الحين
اعطاها ظهره ومشى !!
غلا : فيصل ؟؟
التفت لها وهو ينتظرها تكمل كلامها !!
غلا : عسى ما شر مين بالمستشفى ؟؟
فيصل : دانه تعبت شووية واخذووها المستشفى !!
ابتسمت : انتبه لها وانساني لأنه كلامنا خلص !!
اعطته ظهرها وهي تكمل طريقها .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !!
*****************
عند خالد
ووقف السيارة والتفت لها وشافها نايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لها ويفتح الباب من جهتها .. شالها بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سامي !!
فتح سامي الباب وبخوووف : وشفيها ؟؟
خالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعها غرفتها !!
هز سامي راسه بالموافقة .. ودخل خالد البيت .. اتوجه خالد لغرفتها وهو يدخل ونزلها على سريرها بشويش وهو يغطيها زين !!
شاف سامي ياشر له .. مشى وهو يوقف قباله : نعم ؟
سامي بهمس : ايش صار ؟؟
خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كانت بتروح البقالة واتصلت خويتها وقالت لها انها بالمستشفى .. جووري راحت لها !!
سامي باستغراب : من خوويتها ؟؟
خالد : مادري .. بس صار لها حادث وجوري اتبرعت لها بدم !!
سامي : ايشششششششششش ؟؟
خالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟
بعد يد خالد عن فمه : شلوون تخليها تتبرع ؟؟
خالد وهو يتنهد بتعب : خلاص سامي تعرف عناد اختك !!
انتبه لتعب خالد : طيب
خالد : انا بجلس عندها الحين !!
سامي وهو يتوجه لخارج الغرفة : اووكي .. انا برووح اطمن اهلي !!
خرج سامي .. وخالد اتوجه لها وهو يجلس جنبها .. شاف اثار يده على خدها بسبب الكفووف !!
مرر اصابعه على خدها وبهمس : اسف حبيبتي بس كان لازم اسووي كذا !!
حست بيد دافية تتلمس خدها .. فتحت عيوونها وشافته !!
جووري ببحة تعب : خالد ؟
خالد : لبيه !!
جووري : خليك بجنبي لا تتركني !!
خالد : ما راح اتركك نامي وارتاحي !!
راحتها بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسار وهي تاشر بيدها على جهة اليمين الفاضية : اجلس هنا
اتحرك وهو يلبيها ويجلس جنبها !!
رفعت نفسها وهي تقرب له وتحط راسها على صدره : خالد انا خايفة !!
ضمها لصدره وهو يسند ظهره على المخاد : لا تخافين وانا معاك !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تحاول تنسى اللي صار .. وغمضت عيوونها بتعب وهي ترجع تنام !!
****************
ايطاليا " روما "
عقب ما خرجت حلا من عند سلطان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تاخذ تفاصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !!
شووق بلهفة : شفتيه ؟
ناظرتها حلا بابتسامه : ايه هو بخير لا تقلقي !!
وصل هذي اللحظة نايف وهو يتنفس بسرعة !!
حلا : ايش صار نايف ؟ قابلته ؟
نايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجامعة ولا ببيته !!
ابو حلا : ايش قال لك سلطان ؟؟
حلا : يبه هوو ماله شغل بقتلها !!
ابو احمد : وبصماته ؟
حلا : السكين عليها بصماته لأنه استخدمها بتقطيع تفاحة !!
مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشان نثبت براءته ؟؟
حلا : انا سالت الشرطة وقالوو لي الجريمة صارت الساعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشان نثبت انه هو ما كان ببيته بهذا الووقت !!
شووق : بهذا الووقت كان معاي !!
حلا : صدق ؟؟
شووق : ايه خرجنا من الجامعة ورحنا المطعم اكلنا وبعدين وصلني وراح بيته !!
نايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجامعة .. وسلطان قبل لا يقابل شووق شاف كريستي بالجامعة واتكلم معاها عادي !!
حلا بقهر : الاقوال ما تكفي .. لازم دليل انهم كانوو بالمطعم !!
ابو احمد : ابو حلا خلينا نروح نكلم معارفنا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !!
ابو حلا وهو يتنهد : يلا
حلا : انا ببقى هنا !!
ابو حلا : براحتك
راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>>
نايف : انا برووح ادور على هذا جوون الله ياخذه !!
مشعل : وانا بروح معاك .. اسيل تعالي معانا !!
اسيل : اوكي يلا شووق
شووق : انا ببقى مع حلا ما بتركها لوحدها !!
اسيل : بس .....
قاطعتها حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخافين عليها معاي !!
اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !!
راحوو نايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليك ويقوول انه هو يحبك واول ما يطلع بيتزوجك !!
دمعت عيوونها وهي تتخيله يقوول لها هذا الكلام !!
حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت براءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ما فيه جريمة كاملة !!
شووق : يا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ما راح يتركه لوحده !!
ابتسمت لها حلا : يلا خلينا نرووح
شووق : ووين ؟
حلا : بنرووح بيت سلطان يمكن يطلع لنا دليل !!
هزت شووق راسها بالموافقة .. وركبت بسيارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطان !!
وصلوووو .. وقفت حلا سيارتها وراء سيارة سلطان !!
شووق وهي تنزل : هذي سيارة سلطان ؟؟
حلا : ايه ادري !!
شووق قربت من السيارة وهي تناظرها !!
حلا بعطف : معاي المفتاح !!
شووق بلهفة : ابيه
حلا وهي تمد لها المفتاح : تفضلي ؟
اخذت شووق المفتاح وهي تفتح السيارة وتجلس مكانه وتتنفس عطره !!
حلا : انا بطلع بيته !!
هزت شووق راسها بالموافقة وهي تناظر سيارته .. وتتذكر حركاته بالسواقة !!
طاحت عيوونها على الكيس جنبها .. سحبته وشافت داخله سجاير واغراض للبيت .. لفت انتباهها شي داخل الكيس .. حست بالامل داخلها رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !!
حلا اللي كانت واقفة وتناظر باب البيت بقهر .. ما تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت الباب بالشمع الأحمر !!
سمعت صووت شووق : حلا
التفتت لها : هلا ؟
شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضها : عندي دليل انه سلطان ما كان فيه الساعة 3 !!
حلا بلهفة : وش دليله ؟
شووق : وقت كنا بالمطعم وطلب الحساب !!
حلا بحماس : ايوا
شووق : سلطان اعطى النادل بطاقة عشان يسحب فلووس .. والنادل سحب فلووس من بطاقة سلطان واعطاه الفاتورة .. وسلطان وقع على الفاتورة !!
حلا : ايوا وبعدين ؟؟
شووق : وش بعدين .. الفاتورة فيها التاريخ والساعة وتوقيع سلطان وكل شي !!
حلا بوناسة : ايوا فهمت .. اختفت الوناسة من وجهها : بس الفاتورة يمكن سلطان رماها !!
شووق وهي ترفع الورقة بيدها : هذي فاتورة المطعم لقيتها بسيارة سلطان .. وهذي فاتورة ثانية لأغراض اشتراهم من سوبرماركت !!
حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقراهم : يالله هذا دليل كافي انه مو هو اللي قتلها
رفعت راسها عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله
توردت خدود شووق : انت ما لقيت شي بشقته ؟
حلا بقهر : الباب مسكر بالشمع الاحمر !!
شووق بشجاعة : اعطيني المفتاح
حلا باستغراب : ممنوع ندخل !!
شووق : مو بكيفهم
حلا وهي تناظرها : على قوولتك مو بكيفهم
اتقدمت حلا بخطواتها وهي تفتح باب بيت سلطان !!
ودخلوو بشوويش وبخطوات هادية .. شافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكان جثة كريستي !!
شووق قلبها دق بقووة وهي تتذكر ووقت كانت هنا وهو مريض !!
شووق وهي تكلم نفسها وتناظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !!
طاحت عيوونها على شي يلمع بالارض .. مدت يدها عشان تاخذها بس صووت حلا وقفها : لا تلمسين شي !!
التفتت شووق وهي تناظرها : ليش ؟
حلا : ما يصير نلمس شي بمكان الجريمة .. عشان اذا كان في بصمات للقاتل ما تختفي !!
شووق وهي تاشر بيدها : هذي حلقة كريستي صح ؟
حلا وهي تناظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا
شووق وهي ترمش باستغراب : وش عرفك ؟؟
حلا بتفكير : هذا النووع من الحلق يستخدمووه الشباب الاجانب مو البنات !!
شووق : الحين الشباب تلبس حلق ؟؟
حلا : ايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟
شووق : مادري انا ما اعرفه !!
حلا : شووق خلينا نخرج .. لازم نسال نايف اذا كان جوون يلبس حلق واذا تاكدنا بنروح الشرطة وبكذا يكون عندنا دليلين .. الفاتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطان كان معاكم بالجامعة !!
شووق : طيب ما بناخذ الحلقة معانا ؟؟
حلا : لا .. عشان ما تصير بصماتنا عليها .. الشرطة لازم تاخذها
شووق : يلا اجل
******************
يتبع >>>>>>>>>>>>
تعليق