روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #61
    رد: روايه خالد وجوري

    البارت ال30ثلاثووووووووون والاخير

    إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !!
    بالمزرعة
    طاح المسدس من يده وهوو يناظرها بصدمة .. رمش وهو يحاول يستووعب وعقبها ركض لها وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتها وهو يرفع راسها وبدا يطق خدها بخفة والخووف عليها مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟
    فتحت عيوونها وهي تتنفس بصعووبة : را .. راش ... راشد ؟؟
    دمعت عيوونه : وش جابك هنا ؟؟
    شذى : اه .. انت .. انت ..به .. م .. من .. ال .. بنت الل ... اللي .. بت ... جيك .. ب .. بوك .. بوكرا .. را .. راح .. تس ... تسممك !!
    غمضت عيونها وحس بثقل راسها على يده .. وبهمس : شذى ؟؟
    شذى : ....................
    بدا يطق خدها بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !!
    شذى : ..................
    راشد بصراخ : شذى !!
    شذى : .................
    شالها وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرها !!
    ****************
    عند خالد
    سمع صراخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصاصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثاني غيره !!
    سمع صووت المسدس بس للحين ما حس بالرصاصة .. فتح عيوونه وتفاجا بالبنت اللي طايحة قباله !!
    التفت وشاف جووري تناظر البنت بصدمه .. اتوجه لها : جووري !!
    جووري وعيونها متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا
    مسك كتووفها وهو يهزها : جووري .. جووري ردي !!
    جووري بهمس : لالالالالالالا
    خالد وهو لسا يهزها : جووري .. جوووري ناظريني انا هنا بخير !!
    بس جووري ما ناظرته وعيوونها ما تشووف غير البنت الغرقانه بالدم .. وما غير تنطق : لالالالالالالا
    رفع يده وبكل قوووته اعطاها كف !!
    رمشت جووري وهي تبعد عيوونها عن البنت وتناظره !!
    وقفها قباله واعطاها كف ثاني وهو بنيته يصحيها من اللي هي فيه !!
    طاحت دمووعها وهي تناظره .. وبدات تصحى على واقعها !!
    خالد بعصبية : تبين طراق ثاني ؟؟
    جووري وهي تشهق : خالد ...البنت .. الدم .. ماتت .. لالا حرام !!
    سحبها وهو يضمها لصدره : جووري اهدي !!
    تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !!
    سمعووو صراخ راشد .. التفتووو له وشافووه شال البنت وخرج !!
    خالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صار عليها !!
    هزت راسها بالموافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !!
    ***************
    ايطاليا " روما "
    عند شوق
    كانت واقفة مع اسيل عند بوابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص واحد يدخل .. ودخل مشعل عشان يفهم السالفة !!
    شووق وهي ترجع خصلات شعرها للوراء : اسيل هو ما قتل احد صح ؟؟
    اسيل بقلق : مادري يا شووق مادري
    دمعت عيوونها : مستحيل يكوون حبيبي قاتل مستحيل !!
    اسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زيادة !!
    طاحت دمعتها : سلطان مو مجرم .. هو قال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بنات بس هذا بسبب الخدم .. هو عاش مع خدم ومربيات من غير ابوو وام .. انا من زمان ما احب الخدم !!
    حضنتها اسيل : شووق يكفي !!
    شووق وهي تشهق : انا وعدته اني اكوون معاه واعووضه عن حرمانه ليش ياخذوونه مني ؟؟؟؟؟؟؟
    تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صياح وهم يسمعوو صووت بنت !!
    حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ما تفهم !!
    ابو حلا بحدة : حلا !!
    التفتت لأبووها وهي ساكتة وتهز رجلها بقهر !!
    ابو حلا : مو كذا الواحد يتعامل ؟ وجالسه تكلمينه عربي كانه يفهم !!
    حلا : كلمته ايطالي ما فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !!
    ابو احمد وهو يناظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيها !!
    حلا : لا عمي ما اعرفها !!
    ابو حلا : الحين صرت ما تعرفي شي عن عمك سلطان ؟؟
    ابو احمد : حلا اتكلمي عشان نعرف نساعده !!
    حلا : وربي ما اعرفها هذي كريستي ما قال لي عليها !!
    اسيل : لوو سمحت !!
    التفتت حلا باستغراب : انا ؟؟
    اسيل : تعرفين سلطان ال ......... ؟؟
    حلا : ايه هذا عمي .. تعرفيه ؟؟
    اسيل وهي تمد يدها : انا اسيل زميلته بالجامعة !!
    حلا بابتسامه : هلا .. انا حلا !!
    شووق صارت تناظرها وتتذكر كلام سلطان عن بنت اخووه !!
    اسيل وهي تاشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !!
    سلمت عليها حلا وعرفتهم على ابووها وعمها ابو احمد .. وبداوو يتكلموو بسالفة سلطان !!
    خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !!
    اسيل بلهفة : هذا مشعل !!
    وقف مشعل وهو يناظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطان !!
    حلا بقلق : ايش صار على عمي ؟؟؟؟؟
    شووق قلبها صار يدق بقووة وهي تنتظر جواب من مشعل !!
    مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصماته موجودة على السكين اللي انقتلت فيها !!
    شهقت شووق وهي تحط يدها على فمها .. وحلا صارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !!
    حلا وهي تصارخ : انا اعرف عمي هم كذابين هو مستحيل يقتل احد !!
    ابو احمد : الله يهديك يا سلطان !!
    ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي ؟؟؟؟؟؟
    مشعل : بنت ايطالية كانت زميلته بالجامعة !!
    ابو احمد : وليش يقتلها ؟؟
    شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلها !!
    كل العيوون توجهت لشووووووق !!
    توردت خدودها وهي ترقع : سلطان زميلنا بالجامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !!
    حلا : صح لسانك عمي مو مجرم !!
    ابو حلا : طيب وشلوون جات بصماته على السكين ؟؟ وليش كانت بشقته ؟؟
    حلا بتفكير : احد قاتلها ولصق التهمة بعمي !!
    ابو احمد وهو يرفع حاجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟
    حلا بثقة : عمي انا ادرس محاماة وصرت افهم بهالسوالف !!
    شووق بلهفة : اذا انت محامية تقدري اطلعيه ؟؟؟؟؟؟
    حلا بحسرة : لا ما اقدر .. مقدر اكوون محامية له لأني تووني ما خلصت دراسة !!
    اختفى الامل من وجه شوووووووق !!
    حلا : بس لازم اقابل سلطان عشان اقدر افهم السالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تساله : انت شلوون دخلت ؟؟
    مشعل : خويي يشتغل هنا .. بس ما قدرت اقابل سلطان لأنه ممنووع احد يقابله قبل ما يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !!
    شووق : وش محكمته ؟؟؟؟
    مشعل : سلطان متهم بقتلها .. كل الادلة تقوول كذا بصماته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجامعة تشهد على علاقته معاها !!
    حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم اشووفه ولوو خمس دقايق !!
    مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ما اوعدك بس احاول !!
    وصل هذي اللحظة نايف وبلهفة : وووووووووووين سلطان ؟؟
    حلا اللي تعرف نايف : داخل ممنووع نشووفه !!
    نايف بعصبية : مو بكيفهم !!
    حلا : نايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطان ؟؟
    نايف : ليش ؟
    حلا بنفاذ صبر : ابي اعرف بجرب دراستي على هذي القضية !!
    اتنهد نايف وهو يقوول لها سالفة سلطان مع كريستي !!
    حلا بتفكير : يعني كانت علاقته معاها زينة ؟
    نايف : ايه !!
    حلا : يعني ما عنده سبب لقتلها لأنه مو متهاوش معاها .. هذا اول دليل !!
    نايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !!
    حلا : ايش ؟؟
    نايف : هذا حبيبها جوون اللي كانت تبيه يغار عليها !!
    حلا : ايوا ايش فيه ؟؟
    نايف : بالفترة الاخيرة كان يهدد سلطان .. وهدد كريستي بعد !!
    حلا : حلووووووو هذا دليل ثاني وانت بتكوون شاهد على هذا التهديد !!
    نايف : انا اعرف ووين بيته برووح له !!
    حلا : اووكي بس انتبه !!
    نايف بعجلة : اووكي !!
    خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !!
    حلا : هاه .. بشر ؟؟؟
    مشعل وهو ياخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقايق .. خويي راح يدخلك عنده !!
    حلا بلهفة : اووووكي !!
    اتوووجهت حلا لداخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لها باب غرفة وقال لها معاها خمس دقايق لأنه ما يقدر يغطي عنها اكثر .. دخلت الغرفة وشافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !!
    اتنهد .. اللي فيه كافيه : حلا خلاص !!
    بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعها : اسفة !!
    حاوول يرسم ابتسامة .. وابتسم لها : انا بخير !!
    هزت راسها بالمووافقة : ايش صار ؟؟
    اختفت ابتسامته وهو يمرر يدينه على شعره : مادري يا حلا انا مو فاهم !!
    حلا : سلطان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !!
    جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتها بشقتي بس كيف وصلت مادري !!
    حلا : طيب الشرطة تقوول بصمات يدك موجودة على السكين ؟؟
    هز راسه بالموافقة : ايه ادري شفت السكين معاهم وطبيعي تكون بصماتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسها !!
    حلا باستغراب : ما فهمت ؟؟
    سلطان : قبل لا ارووح الجامعة قطعت تفاحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاح ع الطاولة وخرجت من البيت !!
    حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيها التفاحة ؟؟
    سكت وهو يهز راسه بالموافقة !!
    حلا بتفكير : يعني القاتل لبس كفووف بيده عشان ما يمسح بصماتك واستخدم سكينك بقتلها !!
    سلطان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشان التفاح بس ما صدقووني !!
    حلا بقهر : المشكلة هنا ما ياخذوو بالاقوال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !!
    اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟
    حلا وهي تناظره : تتوقع من قتلها ؟؟
    سلطان بثقة : جووون !!
    حلا : قال لي نايف انه هددك بس هذا مو دليل كافي عشان نتهمه !!
    سلطان : حلا انا ما عندي اعداء بالجامعة .. وهو سوى كذا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلها لأنها خانته واتهمني لأني اخذتها منه .. فهمتي ؟؟
    حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟
    سلطان بسخرية : هذوول الاجانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟
    حلا وهي تهز راسها بالموافقة : معاك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟
    دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منها تخرج عشان ما تسبب له مشاكل بشغله !!
    سلطان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !!
    حلا : تم
    سلطان : بنت بجامعتي اسمها شووق بقسم الازياء .. هي عندها اجازة الحين وما راح تجي الجامعة عشان كذا ما ابيها تعرف هذي السالفة ابدا .. ياليت ما تخلين احد يخبرها لين ما اخرج من هنا !!
    ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجها ؟؟
    بادلها الابتسامه : ايه !!
    هزت راسها بالموافقة وجات بتخرج بس وقفت وكانها تذكرت : ايش اسمها ؟؟
    سلطان : شووق ؟؟
    حلا وهي ترمش : هنا في وحدة اسمها شووق !!
    سلطان بصدمه : احللفي ؟
    حلا : والله ومعاها وحدة اسمها اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !!
    غمض عيوونه بقووة .. هو ما صدقها سامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟
    حطت يدها على كتفه : سلطان ؟
    فتح عيوونه : كيف جات ؟ ومن قال لها ؟
    رفعت كتووفها : مادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تدافع عنك !!
    سلطان وهو يرمش : دافعت عني ؟
    حلا : ايه مو انت وهي حبايب ؟
    سلطان : يعني ما صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟
    حلا : لأ .. والقلق بوجهها من خووفها عليك !!
    ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لها .................... !!
    حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنا قريب !!
    الشرطي جاء مرة ثانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ما ودعت سلطان !!
    ******************
    Ksa
    عند شذى
    كانت تمشي وهي ناوية ترجع بيتها .. بس وقفت فجاة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبها .. تخاف ما يفتح جواله لبوكرا ويصير ينطبق عليها المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !!
    رجعت بخطواتها وهي ترجع لبيت راشد .. وقفت قبال البودي قارد : وين راح راشد ؟
    البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لها وينه فيه " : راح المزرعة !!
    ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليها .. طلبت منه يوصلها مزرعة راشد .. وصلها البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابوابها مفتووحة .. انتبهت لباب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطواتها ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبها يهدد شخص بمسدس .. ما راح تسمح لحبيبها يحمل اسم قاتل !!
    صحت من افكارها على صراخ بنت .. انتبهت ليد حبيبها اللي استعد لأطلاق رصاصة .. ركضت وهي توقف قبال خالد ودخلت الرصاصة جسمها .. غمضت عيونها بالم وحركت يدها وهي تحطها على مكان الجرح اللي سببته رصاصة حبيبها .. وطاحت على الارض !!
    حست فيه وبضرباته الخفيفة على خدها .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقالت له ينتبه وغمضت عيونها وهي بين الوعي ولا وعي !!
    وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلها على السرير المتحرك ومشى مع الأطباء بخطوات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العمليات !!
    فتحت عيونها بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راش ... راشد ؟؟
    راشد بقلق : شذى ؟
    شذى وهي تتنفس بصعوبة : ام .. امي و ..اخو .. اخواتي .. اما .. امانه.. بر .. برقبتك .. ان .. انتبه ل .. لهم !!
    سكت وهو يناظرها !!
    ابتسمت بالم : اح .... احبك !!
    اعترفت بحبها له وعقبها غمضت عيونها وفقدت احساسها بالحياة !!
    دمعت عيوونه : شذى ؟
    شذى : ..........................
    راشد وهو يضغط على يدها : شذى تكفين لا تتركيني !!
    وصلوو غرفة العمليات والاطباء منعووه من الدخووول !!
    جلس على كرسي الانتظار وهو يمسك راسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلها .. مو متخيل انها هي الحين داخل بسببه !!
    حس بيد على كتفه .. رفع راسه وشاف خالد !!
    خالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انها بخير ادعي لها !!
    هز راشد راسه بالموافقة وهو يرجع يمسك راسه بيدينه !!
    جلس خالد على الكرسي قباله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قادرة تصدق اللي شافته .. وكانها بواحد من الافلام الامريكية !!
    بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعاه خالد وجوري !!
    راشد بخووف : طمني ايش صار عليها ؟
    الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لها بدم خسرت كثير من دمها !!
    راشد بعجلة : انا بتبرع
    الدكتور : ايش نوع دمك ؟
    قال له راشد نووع دمه !!
    الدكتور باسف : ما يناسب دم المريضة
    جوري : انا مثل دمها انا بتبرع
    التفتوو لها راشد وخالد بصدمه !!
    خالد وهو يناظرها : جوري انت صغيرة والحين انت تعبانه ما تقدرين !!
    راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع
    جوري : راشد
    وقف وهو يلتفت لها ويناظرها !!
    جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !!
    التفتت وهي ترفع راسها لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستاهل اتبرع لها بدمي كله وانقذها !!
    خالد : ج ..........
    قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونها : لو ما هي كنت خسرتك !!
    سكت خالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبها ويشجعها !!
    خالد وهو يمسكها من كتوفها ويضغط عليها : انا اثق فيك .. خليك قووية !!
    ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منها دم .. خرجت ويدها على راسها وتتمايل بمشيتها !!
    انتبه لها خالد .. وسرع بخطواته وهو يمسكها : انت بخير ؟
    هزت راسها بالموافقة وهي تجلس مع خالد على كرسي الانتظار !!
    مو قادر يتحمل الشخص اللي كان بيقتله واقف الحين جنبه ويواسيه .. والبنت اللي خطفها عشان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمها !!
    راشد : جوري ؟؟
    ناظرته وهي ساكتة !!
    راشد بندم : انا اسف
    فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !!
    اتوجه راشد له ومعاه خالد اللي ماسك جوري لا تطيح !!
    الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس
    سكت الدكتور وهو يناظرهم !!
    راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟
    الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !!
    راشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !!
    الدكتوور : ان شاء الله انها تصحى .. ادعوو لها !!
    تركهم الدكتوور وراح .. اما راشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صار .. كل ذنبها انها حبته وجات عنده عشان اتنبهه بالخطر اللي راح يهاجم حياته وانقلبت الاموور وصار الخطر الحين على حياتها !!
    خالد وجوري كانوو واقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدوار بسبب الدم اللي انسحب منها !!
    استاذن خالد من راشد وقال له بيروح عشان جوري ترتاح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !!
    **************
    بيت ابو سامي
    ابو سامي بصراخ : وشلوون صار لها ساعات غايبة وللحين ما تعرفوو عنها شي ؟؟
    سامي بقلق : يبه هدي حالك .. خالد قال لي بشووفها واذا لقاها راح يتصل فيني .. وانا سالت عنها كل الشارع والجيران وسالت راعي البقالة بس ماحد شافها !!
    ام سامي وهي تصيح : لقيت بنتي الاولى وهلأ خسرت بنتي الثانية اه يا رب ترجعها لي !!
    جينا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالك !!
    ابو سامي : اتصل بخالد اذا ما لقاها برووح ابلغ الشرطة !!
    هز سامي راسه بالموافقة وهو يتصل بخالد !!
    جينا وهي تصيح وتكلم نفسها " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! "
    سامي : هلا خالد ... ايش صار معاك .. لقيتها .. ووين كانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتاخر انتظرك !!
    سكر الخط وبابتسامة راحة : جووري مع خالد الحين راجعين
    اتنهدت ام سامي براحة وهي تحضن بنتها جينا اللي تضحك بووناسة !!
    ابو سامي : ووين كانت ؟؟
    سامي وهو يرفع كتوفه : مادري .. قال بس يووصل نعرف !!
    ****************
    عند غلا
    سكرت الخط بعد ما ودعت صديقتها اللي كانت تكلمها على الجوال .. واخذت الشيبس الطايح بالارض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقها ولا كانه احد يكلمها !!
    ووقف قبالها وهو يمنعها من تكملة طريقها : غلا !!
    غلا ببرود : ابعد ترى مو فاضية !!
    فيصل بعناد : مو قبل ما تسمعيني !!
    غلا وهي ترص على اسنانها : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !!
    فيصل وهو يطنش كلامها : انت مو متزوجة صح ؟
    غلا ببرود : مالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !!
    فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتك بس وربي غصب عني !!
    سكتت وهي تناظره !!
    فيصل وقت شافها سكتت وهي تسمعه كمل لها سالفة زواجه من بنت عمه دانه !!
    فيصل وهو يناظر عيونها : وبس هذا كل شي صار !!
    تجمعت الدمووع بعيوونها : تدري لوو قلت لي هذا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !!
    فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحك بس كان لازم اسووي كذا عشان تكرهيني وتنسيني !!
    غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟
    فيصل : لأني ابيك ترجعين لي ابي اتزوجك وارتاح !!
    غلا بسخرية : وزوجتك دانه ؟ وابووك ؟؟
    فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !!
    غلا : لا تترك بنت عمك عشاني .. لأني انا بتزوج ريان !!
    فيصل بقهر : انا راح اطلقها لأنها خانتني مع ريان !!
    رمشت بصدمه : مع ريان ؟؟
    فيصل : ايه .. غلا انا ادري انك تحبيني وريان كان يحب دان ........ !!
    قاطعته : لا تكمل .. انا اعرف عن ريان كل شي !!


    فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟
    مقهوورة لأنها ما تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !!
    فيصل : غ .........
    قاطعته : فيصل خلاص احنا بمكان عام .. ابعد وخليني ارووح !!
    فيصل : بس انا احبك !!
    غلا : انت اللي تركتني بارادتك .. وانا ما راح اسووي مثلك واترك ريان !!
    فيصل : قلت لك غصب عني تركتك !!
    غلا : قلبي اللي رجعته لي صار ملك ريان !!
    سكت وهو يناظرها بالم .. سمع رنين جواله .. سحبه من جيبه وهو يجاوب !!
    فيصل بضيق : هلا .. ايوا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صار ؟؟ اووكي جاي الحين !!
    فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معاك ما خلص بس لازم اروح الحين
    اعطاها ظهره ومشى !!
    غلا : فيصل ؟؟
    التفت لها وهو ينتظرها تكمل كلامها !!
    غلا : عسى ما شر مين بالمستشفى ؟؟
    فيصل : دانه تعبت شووية واخذووها المستشفى !!
    ابتسمت : انتبه لها وانساني لأنه كلامنا خلص !!
    اعطته ظهرها وهي تكمل طريقها .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !!
    *****************
    عند خالد
    ووقف السيارة والتفت لها وشافها نايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لها ويفتح الباب من جهتها .. شالها بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سامي !!
    فتح سامي الباب وبخوووف : وشفيها ؟؟
    خالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعها غرفتها !!
    هز سامي راسه بالموافقة .. ودخل خالد البيت .. اتوجه خالد لغرفتها وهو يدخل ونزلها على سريرها بشويش وهو يغطيها زين !!
    شاف سامي ياشر له .. مشى وهو يوقف قباله : نعم ؟
    سامي بهمس : ايش صار ؟؟
    خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كانت بتروح البقالة واتصلت خويتها وقالت لها انها بالمستشفى .. جووري راحت لها !!
    سامي باستغراب : من خوويتها ؟؟
    خالد : مادري .. بس صار لها حادث وجوري اتبرعت لها بدم !!
    سامي : ايشششششششششش ؟؟
    خالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟
    بعد يد خالد عن فمه : شلوون تخليها تتبرع ؟؟
    خالد وهو يتنهد بتعب : خلاص سامي تعرف عناد اختك !!
    انتبه لتعب خالد : طيب
    خالد : انا بجلس عندها الحين !!
    سامي وهو يتوجه لخارج الغرفة : اووكي .. انا برووح اطمن اهلي !!
    خرج سامي .. وخالد اتوجه لها وهو يجلس جنبها .. شاف اثار يده على خدها بسبب الكفووف !!
    مرر اصابعه على خدها وبهمس : اسف حبيبتي بس كان لازم اسووي كذا !!
    حست بيد دافية تتلمس خدها .. فتحت عيوونها وشافته !!
    جووري ببحة تعب : خالد ؟
    خالد : لبيه !!
    جووري : خليك بجنبي لا تتركني !!
    خالد : ما راح اتركك نامي وارتاحي !!
    راحتها بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسار وهي تاشر بيدها على جهة اليمين الفاضية : اجلس هنا
    اتحرك وهو يلبيها ويجلس جنبها !!
    رفعت نفسها وهي تقرب له وتحط راسها على صدره : خالد انا خايفة !!
    ضمها لصدره وهو يسند ظهره على المخاد : لا تخافين وانا معاك !!
    اندفنت بحضنه اكثر وهي تحاول تنسى اللي صار .. وغمضت عيوونها بتعب وهي ترجع تنام !!
    ****************
    ايطاليا " روما "
    عقب ما خرجت حلا من عند سلطان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تاخذ تفاصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !!
    شووق بلهفة : شفتيه ؟
    ناظرتها حلا بابتسامه : ايه هو بخير لا تقلقي !!
    وصل هذي اللحظة نايف وهو يتنفس بسرعة !!
    حلا : ايش صار نايف ؟ قابلته ؟
    نايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجامعة ولا ببيته !!
    ابو حلا : ايش قال لك سلطان ؟؟
    حلا : يبه هوو ماله شغل بقتلها !!
    ابو احمد : وبصماته ؟
    حلا : السكين عليها بصماته لأنه استخدمها بتقطيع تفاحة !!
    مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشان نثبت براءته ؟؟
    حلا : انا سالت الشرطة وقالوو لي الجريمة صارت الساعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشان نثبت انه هو ما كان ببيته بهذا الووقت !!
    شووق : بهذا الووقت كان معاي !!
    حلا : صدق ؟؟
    شووق : ايه خرجنا من الجامعة ورحنا المطعم اكلنا وبعدين وصلني وراح بيته !!
    نايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجامعة .. وسلطان قبل لا يقابل شووق شاف كريستي بالجامعة واتكلم معاها عادي !!
    حلا بقهر : الاقوال ما تكفي .. لازم دليل انهم كانوو بالمطعم !!
    ابو احمد : ابو حلا خلينا نروح نكلم معارفنا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !!
    ابو حلا وهو يتنهد : يلا
    حلا : انا ببقى هنا !!
    ابو حلا : براحتك
    راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>>
    نايف : انا برووح ادور على هذا جوون الله ياخذه !!
    مشعل : وانا بروح معاك .. اسيل تعالي معانا !!
    اسيل : اوكي يلا شووق
    شووق : انا ببقى مع حلا ما بتركها لوحدها !!
    اسيل : بس .....
    قاطعتها حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخافين عليها معاي !!
    اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !!
    راحوو نايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليك ويقوول انه هو يحبك واول ما يطلع بيتزوجك !!
    دمعت عيوونها وهي تتخيله يقوول لها هذا الكلام !!
    حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت براءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ما فيه جريمة كاملة !!
    شووق : يا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ما راح يتركه لوحده !!
    ابتسمت لها حلا : يلا خلينا نرووح
    شووق : ووين ؟
    حلا : بنرووح بيت سلطان يمكن يطلع لنا دليل !!
    هزت شووق راسها بالموافقة .. وركبت بسيارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطان !!
    وصلوووو .. وقفت حلا سيارتها وراء سيارة سلطان !!
    شووق وهي تنزل : هذي سيارة سلطان ؟؟
    حلا : ايه ادري !!
    شووق قربت من السيارة وهي تناظرها !!
    حلا بعطف : معاي المفتاح !!
    شووق بلهفة : ابيه
    حلا وهي تمد لها المفتاح : تفضلي ؟
    اخذت شووق المفتاح وهي تفتح السيارة وتجلس مكانه وتتنفس عطره !!
    حلا : انا بطلع بيته !!
    هزت شووق راسها بالموافقة وهي تناظر سيارته .. وتتذكر حركاته بالسواقة !!
    طاحت عيوونها على الكيس جنبها .. سحبته وشافت داخله سجاير واغراض للبيت .. لفت انتباهها شي داخل الكيس .. حست بالامل داخلها رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !!
    حلا اللي كانت واقفة وتناظر باب البيت بقهر .. ما تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت الباب بالشمع الأحمر !!
    سمعت صووت شووق : حلا
    التفتت لها : هلا ؟
    شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضها : عندي دليل انه سلطان ما كان فيه الساعة 3 !!
    حلا بلهفة : وش دليله ؟
    شووق : وقت كنا بالمطعم وطلب الحساب !!
    حلا بحماس : ايوا
    شووق : سلطان اعطى النادل بطاقة عشان يسحب فلووس .. والنادل سحب فلووس من بطاقة سلطان واعطاه الفاتورة .. وسلطان وقع على الفاتورة !!
    حلا : ايوا وبعدين ؟؟
    شووق : وش بعدين .. الفاتورة فيها التاريخ والساعة وتوقيع سلطان وكل شي !!
    حلا بوناسة : ايوا فهمت .. اختفت الوناسة من وجهها : بس الفاتورة يمكن سلطان رماها !!
    شووق وهي ترفع الورقة بيدها : هذي فاتورة المطعم لقيتها بسيارة سلطان .. وهذي فاتورة ثانية لأغراض اشتراهم من سوبرماركت !!
    حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقراهم : يالله هذا دليل كافي انه مو هو اللي قتلها
    رفعت راسها عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله
    توردت خدود شووق : انت ما لقيت شي بشقته ؟
    حلا بقهر : الباب مسكر بالشمع الاحمر !!
    شووق بشجاعة : اعطيني المفتاح
    حلا باستغراب : ممنوع ندخل !!
    شووق : مو بكيفهم
    حلا وهي تناظرها : على قوولتك مو بكيفهم
    اتقدمت حلا بخطواتها وهي تفتح باب بيت سلطان !!
    ودخلوو بشوويش وبخطوات هادية .. شافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكان جثة كريستي !!
    شووق قلبها دق بقووة وهي تتذكر ووقت كانت هنا وهو مريض !!
    شووق وهي تكلم نفسها وتناظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !!
    طاحت عيوونها على شي يلمع بالارض .. مدت يدها عشان تاخذها بس صووت حلا وقفها : لا تلمسين شي !!
    التفتت شووق وهي تناظرها : ليش ؟
    حلا : ما يصير نلمس شي بمكان الجريمة .. عشان اذا كان في بصمات للقاتل ما تختفي !!
    شووق وهي تاشر بيدها : هذي حلقة كريستي صح ؟
    حلا وهي تناظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا
    شووق وهي ترمش باستغراب : وش عرفك ؟؟
    حلا بتفكير : هذا النووع من الحلق يستخدمووه الشباب الاجانب مو البنات !!
    شووق : الحين الشباب تلبس حلق ؟؟
    حلا : ايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟
    شووق : مادري انا ما اعرفه !!
    حلا : شووق خلينا نخرج .. لازم نسال نايف اذا كان جوون يلبس حلق واذا تاكدنا بنروح الشرطة وبكذا يكون عندنا دليلين .. الفاتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطان كان معاكم بالجامعة !!
    شووق : طيب ما بناخذ الحلقة معانا ؟؟
    حلا : لا .. عشان ما تصير بصماتنا عليها .. الشرطة لازم تاخذها
    شووق : يلا اجل
    ******************
    يتبع >>>>>>>>>>>>

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #62
      رد: روايه خالد وجوري


      عند خالد
      كان يناظرها باستمتاع .. مغمضة عيونها وتتنفس بهدووء وراحة .. يعشق ملامحها وقربها له !!
      حرك عدسة عيوونه وهو يناظر غرفتها وابتسم وهو يتذكر موقفه معاها وقت النقل .. رجع عدسة عيوونه لجووري وهو يمرر اصابع يدينه على وجهها .. مو مصدق انها الحين زوجته وملكه !!
      قطع عليه استمتاعه دق الباب .. اتحرك بشوويش وهو يبعدها عن حضنه .. واتوجه لباب الغرفة وهو يفتحه !!
      سلمت عليه ام سامي وجينا وهم يدخلووو عند جووري عشان يطمنوو عليها .. وخالد طلب منهم ما يصحووها ويزعجووها !!
      خرج خالد من غرفتها وهو يسلم على ابو سامي واتوجه معاه لمجلس الرجال .. وقال لأبوو سامي السالفة اللي قالها لسامي !!
      وبعد ما اطمن ابوو سامي .. استاذن خالد وخرج وهو يرجع للمستشفى عند راشد !!
      ****************
      عند غلا
      دخلت غرفتها وهي مقهوورة .. فصخت عبايتها وسحبت جوالها وهي تتصل وتهز رجلها بقهر !!
      ريان : هلا بغلاي !!
      غلا : من متى انت تكذب علي وما تقوول لي الحقيقة ؟؟
      اتفاجا من هجوومها .. بس تفكيره راح بعيد !!
      ريان : ما كنت ابي احرجك !!
      غلا بقهر : لا والله .. ومن قال لك راح انحرج ؟
      ريان وهو يرمش : يعني موافقة نزووج مع خالد وجوري ؟
      اتوردت خدودها : وش زواجه ؟
      ريان باستغراب : الحين انت ليش خجلانة مو قلت لي اقوولك الحقيقة !!
      غلا وهي تعقد حواجبها : الحين انت حقيقة ايش جالس تقوول لي ؟؟
      ريان : قلت لخالد يقوول لجووري تكلمك عشان يكون زواجنا مع خالد وجوري !!
      بلعت ريقها وهي ساكتة .. معقوول تتزوجه ؟؟ طيب ودراستها ؟؟
      ريان : انت مو موافقة ؟؟
      غلا : انا ما كنت اقصد هذي الحقيقية !!
      رفع حاجبه : اجل ايش كنت تقصدي ؟؟
      غلا : انت ما قلت لي انك تكلم دانه وهي متزوجة ؟؟
      سكت من غير ما يجاوبها !!
      غلا والغيرة شاعلة بقلبها : ريان ؟؟
      ريان بهدووء : اتووقع صرت تعرفيني وتفهميني .. انت جاوبي وقوولي لي تتوقعي اكلمها مرة ثانية ؟؟؟
      غلا بهمس : لا !!
      اتنهد براحة من اجابتها : مو قلت لك بغير رقم جوالي ؟
      غلا : ايه
      ريان : كنت بغيره لأنها هي كانت تتصل وتزعجني .. وما قلت لك عشان ما اضايقك !!
      غلا بغيرة : وهي وش عندها تتصل عليك ؟
      ابتسم : اول قوولي لي وش عرفك انها تتصل ؟؟
      اتنهدت غلا وهي تقوول له ايش صار معاها مع فيصل !!
      ريان وهو وده يروح يذبح هالفيصل : اممممممممم وانت ايش جاوبتيه ؟؟
      غلا وهي ترمش بدلع : قلت له قلبي اللي رجعته لي صار ملك ريان !!
      ريان بهمس : فديتك والله !!
      توردت خدودها وسكتت من غير جواب !!
      ريان : غلا انا عشان سعادتك اسووي اي شي .. كمل بغصة : تقدري تتزوجي فيصل اذا سامحتيه ولسا تحبيه !!
      غلا : ريان انا احبك وسعادتي معاك وقلبي صار ملكك لوووحدك !!
      ريان : وانا امووت فيك !!
      ****************
      عند راشد
      كان جالس بالكرسي اللي جنب سريرها وهو يناظر ملامحها ويتذكر كل ذكرياته معاها .. كان يدري انها تحبه بس اليووم وقت اعترفت بحبه ونطقت كلمة احبك .. حس برجفة بقلبه ومشاعر غريبة داخله .. احساس غريب اول مره يحسه !!
      قطع عليه صووت احد يطق الباب .. وقف وهو يفتح الباب وشاف خالد .. خرج من غرفة شذى وهو يسكر الباب !!
      خالد : كيف حالها الحين ؟
      راشد بهدووء : للحين بغيبوبة والدكتوور قال ما يدري متى تصحى وويمكن ........
      سكت وهو يتنهد بالم ويكمل : ويمكن ما تصحى !!
      خالد وهو يحط يده على كتف راشد : ان شاء الله راح تصحى ادعي لها !!
      هز راسه بالموافقة : ان شاء الله .. خالد ان ........
      خالد وهو يقاطعه : ماله داعي تقووول شي .. البنت تقربك ؟
      راشد وهو يناظره : خطيبتي !!
      انصدم خالد ما اتوقعها خطيبته : طيب قلت لأهلها ؟؟
      راشد : ايه قبل شووية اتصلت عليهم وقلت لهم والحين هم بالطريق !!
      ووصلت هذي اللحظة ام شذى ومعاها بناتها التوأم !!
      شمس وشيرين اول ماشافوو راشد ركضوو عليه : راثد !!
      ام شذى والدموع تطيح على خدها ومو منتبه لردة فعل بناتها : هنا غرفة بنتي ؟؟
      راشد بالم : ايه !!
      خالد وقت شاف البنات الصغار يركضوو عند راشد .. اتاكد انه راشد خطيب شذى !!
      ام شذى : وش اللي صار على بنتي ؟ وش اللي وصلها لهنا ؟؟
      راشد : أن .......
      خالد بسرعة : قطاع طرق يا خالة !!
      انصدم راشد من كذبة خالد ما اتوقع يكذب عشان يحميه !!
      ام شذى ما اخذت التفاصيل الكاملة ودخلت بلهفة عند بنتها !!
      خالد : انا رايح الحين اذا الشرطة سألتك قول لهم قطاع طرق وانا وجوري راح نشهد على كلامك !!
      راشد ضم خالد والعبرة خانقته : خالد انا احب شذى !!
      خالد بابتسامه : ان شاء الله ترجع لك بالسلامة وتتزوجوو !!
      ***************
      عند دانه
      كانت جالسه مع امها بالصالة .. وامها سالتها اذا هي متهاوشة مع فيصل .. ودانه قالت لها انه مو متهاوشة معاه بس هي حبت تجي عندهم وتنام .. وامها صدقتها !!
      وقفت دانه عشان تروح المطبخ وتشرب موويه .. بس مسكت راسها وهي تسند نفسها ع الجدار !!
      ام دانه وهي توقف وتتوجه لها : باسم الله عليك .. وشفيك ؟
      دانه : مادري احس نفسي دايخة وو ........
      ما كملت وهي تحط يدها على فمها وتركض للحمام !!
      ام دانه خافت عليها .. وقالت لأبوو دانه واخذووها المستشفى !!
      وصل هذي اللحظة فيصل وهو يتوجه لعمه وزوجة عمه !!
      فيصل : عسى ما شر وشفيها ؟؟
      ابو فيصل بابتسامه : ماشر .. ادخل عندها وهي تقوولك !!
      رمش باستغراب .. بس هز راسه بالموافقة وهو يدخل عندها : السلام عليكم
      عدلت جلستها دانه وهي تناظره وبهمس : وعليكم السلام !!
      باس جبينها وهو يجلس على الكرسي جنبها : سلامات !!
      دانه وهي تحس بالخجل منه لأنها خانته وتركت البيت وهي مذنبة : الله يسلمك !!
      فيصل بهدووء : وشفيك ؟
      دانه بعيوون تلمع : انا حامل !!
      انصدم : هاه ؟؟؟؟؟؟
      دانه : انا حامل بوولدك !!
      فيصل بهمس : وولدي ؟؟؟؟؟
      هزت راسها بالموافقة وهي تمسك يده : فيصل ادري اني غلطت وربي ندمانه ابيك تسامحني اذا مو عشاني عشان ولدك !!
      سكت وهو يناظرها .. شعوور الاب شعوور غريب !!
      دانه : ما ابي ولدي يجي ع الدنيا وابووه وامه منفصلين !!
      ****************
      عند سامي
      بعد ما اطمن على اخته .. دخل غرفته وهو يجلس على سريره .. سحب الاب توب وحطه بحضنه .. الحين بيتاكد اذا اخت خالد ندى حبيبته ولا وحدة ثانية !!
      فتح موقع الهوتميل وهو يسوي ايميل جديد باسم بنت .. فتح الايميل الجديد وضاف ايميل ندى .. هو يدري انها ما راح اتكلمه على ايميله عشان كذا سووى ايميل ثاني باسم بنت .. ومن حسن حظه ندى قبلت الاضافة وكانت اون لاين !!
      داخل المحادثة >>>>>>>>>>>>
      سامي : السلام عليكم
      ندى باستغراب : وعليكم السلام
      سامي : كيف الحال ؟
      ندى : بخير .. مين معاي ؟؟
      سامي : انا وحدة !!
      ندى : هههههه ادري شفت ايميلك بنت عشان كذا قبلت الاضافة !!
      سامي : هههههه اها مو انت ندى بنت ال .......... ؟؟؟؟
      ندى : هههههه ايه انا هي شكلك تعرفيني ؟
      دق قلبه بقوووة .. اجل ندى حبيبته تصير اخت خالد !!
      سكر الايميل بسرعة وهو يتنفس ويمرر يدينه على شعره ويكلم نفسه : يالله كنت ابي اعرف هي من بنته وما كنت ادري انها اخت خالد زووج اختي !!
      اما ندى استغربت انه البنت طلعت اوف لاين .. بس ما اعطت الموضووع اهمية وكملت سوالفها مع صديقاتها !!
      **************
      بيت ابو فراس
      فراس باستغراب : فهد وشفيك ؟ انا اخووك قوول لي اللي مضايقك !!
      فهد وهو يناظره : بقوولك سالفة وابي رايك !!
      عقد حواجبه : سالفة ايش ؟؟
      فهد وهو يبلع ريقه : خوويي بمشكلة وانا ودي اساعده بس مادري شلوون !!
      فراس : اها .. وش مشكلته ؟
      فهد : امممم خويي يحب وحدة !!
      فراس : ايوا وبعدين ؟
      فهد : واكتشف انه اخووه بعد يحبها وهو ناوي يخطبها بس يخاف اخووه يزعل !!
      فراس : اممممم وهو متاكد انه اخووه يحبها ؟
      فهد : ايه لأنه اخووه اعترف له !!
      فراس : اجل لا يخطبها وينساها !!
      فهد بصدمه : ليش ؟
      فراس باستغراب : وشفيك فهد ؟ انت قلت اخووه يحبها وشلوون يرضى يتزووج وحدة وهذي الوحدة في بال اخووه ؟؟
      فهد : يعني لازم يتزوجها اخووه ؟؟
      فراس : لا ما احد يتزوجها .. ما يصير اثنين اخوان يحبوون نفس البنت وواحد يتزوجها والثاني يمووت من قهره !!
      حس بالضيق : طيب واذا واحد من الاخوان نساها واتزوج والثاني مو قادر ينساها ؟؟
      فراس : اذا تزوجها راح يذكر اخووه بحبه لها !!
      وقف فهد وهو يهز راسه بالموافقة وصدره ضايق من كلام اخووه !!
      **************
      من اشوووفه ترجف ضلووعي تبيه واثري هذا كله من حرة هواه !!
      ايطاليا " روما "
      خرج من مركز الشرطة وهو يتنهد براحة .. شافهم واقفين وينتظرووه .. طاحت عيوونه عليها .. ابتسم لها وهو يتوجه لهم وعيوونه ما فارقت عيووونها الرمادية !!
      حضنته حلا : الحمد لله ع السلامة يا احلى عم بالدنيا كلها


      سلطان : الله يسلمك يالمحامية !!
      حلا وهي تبعد عنه : ههههههه ما خلووني اصير محامية لك !!
      سلطان باستخفاف : ايه احد يقبل محامية مثلك ؟؟
      حلا وهي تضرب كتفه بخفة : ما قبلووني لأني ما خلصت دراسه !!
      سلطان وهو يبعد يدها عن كتفه : وجع احترميني انا عمك !!
      حلا بتهديد : برووح اقوول لهم انك انت القاتل عشان يرجعووك السجن !!
      الكل : ههههههههههههههههههههههه
      سلطان بغرور : اعرفك ما تقدرين تستغني عني .. من اول ما دخلت وانت صياح وتبيني !!
      حلا بقهر : دووووووووب
      نايف : هههههههه .. قرب لسلطان وهو يحضنه : الحمد لله ع السلامة
      ابتسم : الله يسلمك !!
      سلموو عليه اخوانه ابو احمد وابو حلا .. ومشعل واسيل !!
      ناظرها وهي واقفة جنب اسيل وابتسم لها !!
      بادلته شووق الابتسامه : الحمد لله ع سلامتك !!
      سلطان : الله يسلمك !!
      راحوو ابو احمد وابو حلا بعد ما اطمنوو على اخووهم .. وحلا قالت لأبوها انها بتوصل سلطان وترجع !!
      حلا بخبث : لو ما الورقة اللي شافتها شووق بسيارتك والحلق بشقتك كانت انت وووين الحين !!
      توردت خدود شووق بخجل وبعدت عيوونها عنه !!
      ابتسم سلطان على خجلها وهو يناظر حلا : وجاية ومسووية لي انك لقيتي ادلة !!
      نايف : هذي بنت اخوك ما عندها ما عند جدتي .. وانا اللي اتأكدت من حلق جوون !!
      سلطان : الا صح النذل وين كان مختفي ؟؟
      مشعل : عند واحد من خووياه !!
      سلطان : الله ياخذه حرام كريستي توها باول عمرها !!
      شووق بغيرة : هذا يومها !!
      انتبه لغيرتها وضحك : ههههههههههههه
      انقهرت شووق لأنه فاهمها !!
      همس مشعل باذنه : اوريك تحب اخت خويي وانا اخر من يعلم !!
      سلطان بنفس الهمس : من قال لك ؟ اسيل ؟
      مشعل : ايه واوريها هذي اسيل .. انا زوجها وما تقوول لي !!
      سلطان : هههههههه المهم ابيك اتكلم اخوها عشان اخطبها
      مشعل بابتسامه : ابشر !!
      سلطان : بشرووك بالجنة !!
      اسيل وهي تناظرهم : عن ايش تتكلمووو !!
      سلطان : خلي عنك اللقافه !!
      اسيل : لا والله ؟
      سلطان : والله !!
      اسيل : ابي اعرف ايش تقوول لزووجي !!
      سلطان ببرود : اقووله يتزوج غيرك خلاص انت كبرت و صرت شايبة !!
      اسيل بقهر : شايبة بعينك !!
      الكل : ههههههههههههههههههه
      مشعل بابتسامه : يلا صار لازم نمشي قبل لا الشرطة يطردونا واحنا واقفين هنا قبالهم !!
      نايف : ههههههه على قوولتك !!
      سلم مشعل على سلطان وهو يتوجه لسيارته .. واسيل ودعته وهي تلتفت لشووق : يلا شووق
      شووق وهي تمشي : يلا
      سلطان : دقيقه !!
      وقفوو شوق واسيل وهم يلتفتوو له !!
      سلطان وهو يناظر اسيل : خليها شووية ابيها .. انا برجعها البيت !!
      التفتت اسيل لشووق : وشرايك شووق ؟؟
      بلعت ريقها وهي تناظره : طيب !!
      ابتسم سلطان برضا ^^
      ودعتهم اسيل ولحقت زوجها مشعل وهي تركب سيارته !!
      حلا بابتسامه : يلا اوصلكم !!
      نايف وهو يناظر سلطان : خوويي قريب من هنا انا بروح له .. اذا تبي خذ سيارتي !!
      ابتسم سلطان وهو يمد يده : جيب المفتاح !!
      نايف : ههههههههه ما صدقت !!
      سلطان بغرور : كنت باخذه قبل لا تقوول لي !!
      نايف وهو يرفع حاجبه : وانا ؟؟
      سلطان ببرود : كنت بقوولك تاخذ تاكسي !!
      نايف بقهر : مرره واثق انت !!
      حلا + شووق : ههههههههههه
      حلا : ههههه خلاص سلطان خذ سيارتي !!
      نايف : هههههه لالا امزح جد برووح عند خوويي
      ودع نايف سلطان واعطاه مفتاح السيارة .. وحلا ودعتهم وراحت !!
      التفت لها : يلا حياتي !!
      دق قلبها بقووة .. ومشت معه وهم يركبوو سيارة نايف !!
      شغل السيارة ومشى : مشكووره عمري على وقفتك معاي !!
      شووق وهي تناظره : ما سوويت شي !!
      سلطان وهو يناظر الطريق قدامه : كنت ادري انك ما بتصدقي كلامهم عني !!
      شووق : وانا كنت ادري انه حبيبي بريء !!
      راقت له كلمة حبيبي .. التفت لها وهو يناظرها !!
      بلعت ريقها : سلطان ناظر الطريق قدامك !!
      سحب يدها من جنبه وهو يناظر الطريق ويرفع يدها لشفايفه ويبووسها !!
      قلبها يدق بقووة للحين مو مصدقة انه هذا اللي جنبها فارس احلامها .. تعشقه !!
      ووقف السيارة وهو يترك يدها : وصلنا !!
      ناظرت شووق المكان باستغراب وهي تنزل من السيارة .. شبك اصابعه مع اصابعها وهو يمشي معها : هنا مكان روميوو وجوليت بايطاليا !!
      ابتسمت بوناسة : جد ؟
      سلطان بابتسامه : ايه !!
      مشى معها وهو يعرفها على المكان وعقبها رجعوو السيارة وركبوو !!
      سلطان وهو يشغل السيارة مرة ثانية : الحين بنرووح مكان انا احبه !!
      شووق وهي تناظره : يكفي اليوم شكلك تعبان من اللي صار روح ارتاح وبعدين نكمل !!
      سلطان : انا راحتي معاك !!
      ابتسمت له .. حبه كل ثانية يزيد بقلبها !!
      وصلوو لساحة كبيرة كلها اخضر ووورد من كل الالوان والانواع والاشكال .. المكان كان فاضي !!
      نزلوو من السيارة وشووق تناظر المكان باعجاب : مررره حلووو !!
      سلطان : هههههههه تدرين ممنوع الدخوول هنا .. بس انا دوم ادخل !!
      شووق وهي تناظره : اذا ممنوع ليش تدخل ؟
      سلطان : احب اجلس فيه .. تقدري تقوولي مكاني السري !!
      شووق : اممممممم هم ليش مانعين الدخوول ؟
      سلطان : للحفاظ على الورود والعشب من التلف .. بس تقدري تشووفية من برا !!
      شووق : وانت شلوون تدخل ؟؟
      سلطان : هههههههههه انط من فوق السور !!
      شووق : ههههههههه مجنوون
      سلطان وهو يناظرها : يلا ندخل !!
      شووق : لالا انا ما صدقت طلعت برا الشرطة شكلك تبي تدخل مرة ثانية !!
      سلطان : ههههههه لا تخافين وبعدين انا جيت هنا عشان ادخل انا وانت !!
      راقت لها الفكرة .. ودها تعيش مغامرة مع حبيبها : اوكي يلا !!
      دخل اول شي سلطان وبعدين ساعدها عشان تدخل وبداوو يمشوون وسط العشب والورود !!
      شووق وهي تتنفس عطر الورد : المكان جنان !!
      قطف سلطان وردة حمراء .. ووقف قبال شووق وهو يثبت الوردة على شعرها .. ارتبكت من حركاته وهي تناظره !!
      خلص من تثبيت الوردة وهو يناظر عيونها اللي تناظره : شووق !!
      شووق : امممممممم ؟
      مسك وجهها بيدينه وباس شفايفها برقة .. غمضت عيونها وهي تبلع ريقها !!
      بعد عنها : انا احبك !!
      فتحت عيونها وهي ذايبه فيه !!
      يدينه لسا ماسكة وجهها .. قرب لها وباس شفايفها مرة ثانية .. غمضت عيونها مرة ثانية من قربه !!
      بعد عنها : وابي اتزوجك !!
      فتحت عيونها مرة ثانية وهي مو قادرة تنطق حرف واحد !!
      باس شفايفها مرة ثالثة .. وهي غمضت عيونها للمرة الثالثة !!
      بعد عنها : وابي رايك الحين !!
      فتحت عيوونها مرة ثالثة وقلبها يدق بقووووة !!
      سلطان وهو لسا ماسك وجهها بيدينه : شووق ؟؟
      شووق وهي تناظر عيوونه : اممممممم ؟؟
      سلطان : انتظر جوابك !!
      شووق بهمس : موافقة !!
      باس شفايفها مرة رابعة .. وغمضت عيونها للمرة الرابعة !!
      بعد عنها : موافقة تتزوجيني ؟
      فتحت عيونها وبهمس ممزوج بارتباك : ايه
      نزلت قطرات المطر فوووقهم وكل واحد عيوونه معلقة بالثاني !!
      ترك وجهها وهو يحاوط خصرها وقربها له اكثر وباس شفايفها للمرة الخامسة !!
      غمضت عيوونها وهي تحاوط رقبته .. مو قادرة تقاومه هي تحبه وقريبا بيصير زوجها .. هي وحبيبها بايطاليا وبمكان رومانسي والمطر ينزل عليهم .. تحس نفسها بحلم بتصحى منه .. حاسة نفسها الحين انه سلطان روميوو وهي جووليت !!
      ***************
      Ksa
      بيت ابو سامي
      فتحت عيوونها ببطء وهي ترمش وتتذكر اللي صار لها .. عدلت جلستها وانصدمت وهي تشووف اختها جالسه على كرسي قريب منها وراسها على السرير نايمة !!
      بلعت ريقها وهي تمد يدها عشان تصحيها .. بس تراجعت وهي تشووفها نايمة براحة !!
      بعدت اللحاف عنها وهي توقف بشويش عشان ما تصحي اختها .. سحبت جوالها وخرجت للبلكونه وهي تتصل عليه !!
      وصلها صووت نايم : هلا ؟
      جووري : حبيبي نايم ؟؟
      فتح عيوونه وهو يستوعب صووتها .. عدل جلسته : جوريتي انت بخير ؟
      جووري : ايه انا بخير .. اسفة ما كنت ادري انك نايم !!
      خالد وهو يسند ظهره على المخاد : عادي حياتي .. متى صحيت ؟
      جووري وهي تلتفت وتناظر اختها النايمة : توني صاحية !!
      خالد : للحين تحسي بدووخة ؟؟
      جووري : لا خلاص راحت
      خالد : الحين تروحي المطبخ وتاكلي لك شي عشان تعووضي الدم اللي انسحب منك !!
      جووري : ما ودي اكل !!
      خالد : مو بكيفك !!
      ما حبت تعانده : طيب !!
      خالد : وقبل لا انسى ترى انا قلت لأهلك انه خويتك سوت حادث وانت تبرعت لها !!
      ابتسمت : زين اللي قلته ما ابي اهلي يعرفوو عن راشد !!
      اتنهد : الحمد لله اللي خلص هذا اليووم !!
      دمعت عيونها : كنت راح اخسرك !!
      خالد : خلاص حياتي انسي هذا انا بخير !!
      جووري : ايش صار ع البنت ؟
      خالد : للحين بغيبوبة الله العالم متى تصحى !!
      جووري بضيق : يا عمري عليها ان شاء الله تصحى وتصير بخير !!
      خالد : ان شاء الله !!
      جووري : حبيبي ارجع ونووم انا بسكر !!
      خالد : طيب وانت لا تنسين تاكلي !!
      جووري : حاضر .. احبك !!
      خالد بهمس : وانا اعشقك !!
      سكرت منه ودخلت لغرفتها وهي تناظر اختها .. حست بالعطف اختها تركت زوجها ونامت عندها !!
      اتنهدت وهي تنزل المطبخ .. اكلت شووية .. ورجعت لغرفتها تكمل نوومتها !!
      ***************
      يتبع >>>>>>>>

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #63
        رد: روايه خالد وجوري

        ايطاليا " روما "
        كان جالس ع العشب الأخضر ومسند ظهره على شجرة كبيرة وشووق بحضنه !!
        همس باذنها : بردانه ؟؟
        اندفنت بحضنه اكثر وهي تناظر المطر : شلوون ابرد وكل الدفا بحضنك ؟؟
        ضمها أكثر : شووق بنعيش هنا بعد الزواج عشان انا اخلص اخر سنة بالجامعة واشتغل وانت تكملين دراستك .. موافقة ؟
        شووق : انا ما يهمني ووين اعيش ان شاء الله اعيش بالصحراء المهم اكوون معاك !!
        بصووت هامس ويذووب : ارفقي على قلبي !!
        رفعت راسها له وهي ترمش ببراءة : ايش اسووي أحبك ؟
        سلطان بهيام : فديت الناس اللي تحبني !!
        نزل راسه لها وباس شفايفها للمرة السادسة !!
        الناس كلها رجعت بيووتهم عشان برد المطر بس سلطان وشووق كانت مشاعرهم وحبهم وتواجدهم مع بعض دفا لهم !!
        ***************
        اليوم التالي
        بيت ابو سامي
        صحت جووري من نومها وما شافت اختها .. اتنهدت " اكيد صحت ونزلت عشان ما اشوفها "
        اخذت جووري شاور ينعشها وكلمت خالد .. ونزلت تحت وشافت العائلة كلها مجتمعة حتى غلا واهلها .. كان ابو سامي وابو غلا وسيف بمجلس الرجال والباقي بمجلس الحريم !!
        دخلت جوري مجلس الحريم سلمت عليهم وراحت عند جينا وهي تبووس خدها : كيف حالها اختي ؟
        انصدمت جينا : م منيحة !!
        ابتسمت لها جووري : دووووم !!
        جينا دمعت عيونها وهي تشووف ابتسامة اختها .. ابتسامة صادقة بعيدة عن المجاملة !!
        اتنهد سامي براحة .. هذي اخته جووري ما تعرف تكره احد !!
        جووري بشقاوة : ايش عندك سامي جالس عند الحريم ؟؟
        سامي بغرور : كنت اقوول لهم خبر مهم !!
        جووري باستغراب : وش خبره ؟
        قال لها سامي الخبر !!
        جوري بوناسة : واووووووووووو سامي زين ما اخترت
        سامي بابتسامة : بس خالد ياخذ اختي وانا بعد باخذ اخته !!
        الكل : هههههههههههههههه
        اشرت جووري لغلا .. وغلا فهمت عليها .. وقفووو اثنينهم وطلعوو غرفة جووري !!
        غلا وهي تجلس ع السرير : ايش عندك ؟
        جووري وهي تسكر باب غرفتها وتجلس جنب غلا : بقوولك شي !!
        غلا : قبل لا تقوولي شي من هذي خويتك اللي اتبرعت لها ؟
        اتنهدت جوووري وقالت لها سالفة راشد !!
        غلا : يا عمري انا كل هذا صار معاك وانا مادري ؟؟
        جووري : اه يا غلا وربي بغى قلبي يووقف من الخووف حسيت نفسي جالسه بفلم !!
        غلا بعصبية : وهذا راشد بعدين معاه ترى زودها !!
        جووري : لا تخافين هو الحين ندمان واعتذر مني وما اتوقع يقرب لي مرة ثانية !!
        غلا : اشوى ما بغى يعتذر ويتركك بحالك
        جووري وهي تتنهد : الصباح كلمت خالد وقال لي البنت تصير خطيبته يا رب ترجع له بالسلامة !!
        غلا : ان شاء الله
        جووري : المهم ريان كلم خالد وو ............
        غلا وهي تقاطعها : ادري قال لي ريان !!
        جووري بابتسامه : وافقت ؟
        اتنهدت : مادري .. قلت له بفكر !!
        جووري : غلا مالي شغل بتوافقي غصب عنك !!
        غلا وهي ترفع حاجبها : بكيفك هوو ؟؟
        جووري : احم احم ايه بكيفي !!
        غلا : لا يكثر .. انا جالسه افكر بدراستي !!
        جوري وهي تمسك يد غلا : صدقيني امس وقت حسيت اني بخسر خالد صرت ابي الزواج اسرع من قبل .. ما ابي اضيع حياتي من غيره !!
        سكتت غلا وهي تناظرها !!


        جووري وهي تكمل : احنا لازم نعيش حياتنا مع الناس اللي نحبهم لازم ما نضيع ولا دقيقة من عمرنا .. والدراسة نقدر نكملها واحنا جنبهم !!
        دمعت عيوون غلا وهي تتخيل نفسها تخسر ريان من غير ما تعيش معاه !!
        جووري : انا ما اتكلم بس عن خالد .. اتكلم عن جينا بعد .. اتخيلت نفسي اخسرها من غير ما اجلس معاها واكلمها !!
        حضنتها غلا : خلاص يكفي ترى بصيح !!
        طاحت دمعت جووري : غلا انا ما ابي اخسر احد احبه !!
        غلا بشقاوة عشان تخفف عنها : بس راح تخسريني لأني بوافق على ريان واصير مو فاضية لك !!
        جووري وهي تمسح دمعتها : ههههههههههههههه
        غلا وهي تعقد حواجبها : ليش خدك احمر ؟
        وقفت جوري وهي تتوجه للمرايه وتناظر وجهها .. مررت اصابع يدينها على خدها وهي تتذكر كفووف خالد !!
        غلا وهي توقف جنبها : جاوبي !!
        جووري : امممممم خالد ضربني !!
        غلا بصدمه : هاه ؟؟
        جووري : هههههههه وشفيك انصدمت ؟
        غلا وهي لسا مصدومه : ليش ضربك ؟ ولا تضحكين بعد ؟
        قالت لها جووري سبب ضرب خالد لها !!
        غلا : هههههههه اجل تسلم يده !!
        جووري وهي تضرب كتفها بخفه : دوووبه !!
        غلا : ههههههه كانك مستانسه ع الكف ؟؟
        جووري وهي ترمش : ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب !!
        غلا : ههههههههه انت كل شي من خالد يعجبك !!
        جوري : أكيد .. اتنهدت : فديته !!
        ***************
        عند ندى
        جالسه بغرفتها وهي تصيح بقووة .. من وقت ما كلمها ابوها وخالد عن سالفة خطبت اخوو جووري لها وهي حالتها حالة .. وشلوون تتزوج غير الشخص اللي تحبه ؟؟ هي تحب الكابتن بس هوو باخر الايام طنشها وما صار يرسل لها رسائل هي بس كانت تبي دليل منه عشان ترجع له !!
        الحين ايش تسووي .. توافق ولا ما توافق ؟؟ بس هي لازم توافق !!
        هم وافقوو على اخووها خالد وهي لازم توافق على اخوو جووري عشان ما يصير زعل بين العائلتين بسببها !!
        اتذكرت جملة جووري يوم تكلمها " ههههههه خلاص ابشري بختار لك معرس يدلعك !! "
        اجل اكيد تقصد بكلامها اخوووها .. اذا رفضت ايش راح يكون رد فعل جووري زوجة اخووها ؟؟ اكيد راح تزعل !!
        مسكت راسها بيدينها وهي تحس بصداع بسبب تفكيرها !!
        ***************
        بعد مرور اسبوعين
        أهم الاحدث
        سطان وشووق رجعوو من ايطاليا وتمت ملكتهم !!
        فراس بعد ما سمع بملكة شووق اتزوج العنوود وسافر معاها شهر عسل !!
        فهد انصدم من ملكة شووق ..وعشان يحاول ينساها رجع لمكالماته مع البنات !!
        ندى اعلنت موافقتها على سامي وهي تحس انها كارهته .. وما وافقت تشووفه !!
        غلا وافقت على ريان وتمت ملكتهم والحين يجهزوون مع خالد وجوري عشان حفل الزواج !!
        رجعت دانه لفيصل .. وهم يحاولووون ينسوون ريان وغلا ويشغلوون نفسهم بولدهم اللي قربهم من بعض اكثر !!
        سعووود ونووف راحوو مكة عشان يرتاحووون بالعمرة !!
        راشد كل يووم عند شذى .. وام شذى شكرته لأنه ساعد بنتها وهو يحس بتانيب الضمير لأنه هو كان السبب .. وكل ما يناظر شمس وشيرين يتذكر شذى ويدعي انها تصحى وترجع له ولأهلها .. وخالد وجوري دووم يسالوو عنها !!
        جووري علاقتها مع جينا صارت مررره قووية وصاروو احلى اختين وجينا جالسه تساعد جووري بالتحضير لزواجها !!
        عمر ووجدان حياتهم هادية وحبهم كل يووم يزيد وينتظروو قدووم توامهم !!
        ***************
        بيت ابو غلا
        كانوو البنات كلهم مجتمعين عند غلا !!
        شووق : اه لو انام واصحى والاقي لي اخت مثلك يا جوري !!
        جووري وهي تناظر جينا : صراحة شعوور الاخوات غير .. بس ما عليك كلنا اخواتك !!
        غلا وهي تضيفهم العصير : وشفيك ندى كانك مضايقة ؟؟
        ندى وهي تحاول تبتسم : ولا شي شووية صداع !!
        جووري : وشرايك ندى انت وشووق يكون زواجكم معانا انا وغلا ؟؟
        ندى بغصه : مادري اسالي اخووك !!
        جووري وهي تغمز لها : سامي دووم يقوول لي بكيف ندى !!
        توردت خدود ندى : طيب انا ما عندي مانع !!
        جوري وهي تلتفت لشووق : وانت شووق ؟
        شووق بابتسامه : اول بسال سلطان !!
        غلا : الصراحة فلة يكون زواجنا مع بعض !!
        جووري : ههههههه اتخيل الحارة ايش راح يصير فيها !!
        شووق : ههههههه صراحة انا كنت اتابعها ع التلفزيون والحين حمستوني اشوفها ع الطبيعة !!
        ندى : فكرة مين الحارة ؟
        جووري وهي ترمش بغرور : انا وزوجي !!
        الكل : هههههههههههههههههههه
        ***************
        يتبع >>>>>>>>>>

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #64
          رد: روايه خالد وجوري

          بعد مرور الايام جاء يوم زواجهم !!
          خالد & جوري
          ريان & غلا
          سلطان & شوق
          سامي & ندى

          إذا كان الزواج.......


          أن يكون وجه حبيبي اول ما اراه في صباحاتي.....واخر شئ أبصره قبل نومي.......

          أن أجلس على فخديه كالطفلة وأضحك فرحة وذراعاه حولي.....ويهمس بصوته الرقيق في أذني......

          أن أعانق يده بيدي كلما دق قلبي نشوة.....أن أبقى استمتع بلمسة يديه ليدي قدر ما أشاء........

          أن أنادي اسمه كلما اشتقت له......بصوت عال مرارا وتكرارا......واستمتع بجمال اسمى خارجا من فمه.....

          أن لا يمنعني حيائي وديني ان اقبله كلما اردت أن أقول له احبك......أن أمشي بأصابعي على خطوط وجهه....أن أقرص خده.....أن أداعب رموشه....

          أن أبقى في حضنه ساعات دون ان يبعدني شئ عنه.....نتعانق نتهامس وتهدهدني اهاته.....نتأمل جمال ليالينا وجمال العشق الماثل فينا......

          أن أختبئ خلفه كلما هاجمتني الحياة أو حاصرتني الماسي.....أختبئ خلف ظهره وأغلق عيني وأعلم أنه سيكون قادرا على مواجهتها وحل كل ما يعرقلنا......ثم افتح عيني فأجد الدنيا بلونها الوردي كما كانت......

          أن أشتم رائحته في كل شبر في بيتنا.......في كل قطعة من ثيابه....وكلما غاب عني لحظة أغمض عيني وأشم رائحته فابقى أحس انه معي......أبدا معي......

          أن اكون أنا وهو واحد......يضمنا بيت واحد.....يظلنا سقف واحد......طعامنا واحد......شرابنا واحد......وسادتنا واحدة.....غطاءنا واحد.....فرحي فرحه......حزنه حزني......

          أن أغني له أغنيات تحمل ما مدى تيهي.....يغني لي أغنيات تحمل ما مدى تيمه بي...... أنظر في عينه ولا تتزحزح نظرتي.....أبقى أنظر وأنظر دون أن يحرقني خجلي......

          أن يصبح كل يوم من أيام حياتنا عيد.....نحتفل به وكأن غدا ليس بات....وحين يأتي الغد.....نحتفل ونحتفل....ولا ندعو أحدا......سوى عشقنا الأسطوري.....وتبقى مشكلات الحياة ضئيلة أمامه.......
          نجوع؟!....

          وماذا يعني؟!......قلوبنا شبعت حبا.....

          نعطش؟!....

          وماذا يعني؟!.....عطش شوقنا ارتوى ضما.......

          مهري؟!.....

          لا أريده....مهري هو أشتياق حبيبي.....لمسات حبيبي.....دموع حبيبي....

          بيتنا؟!.....

          عش صغير يكفي...ولو حجرة تضمنا متلاصقين.....طالما سنكون معا هانئين.....


          طالما هكذا سيكون زواجنا....



          فأنا موافقة..!!....

          انفتح باب الحارة !!
          وطلت جووووووري بفستانها الأبيض .. وخالد اللي جاء بعراضة شامية بثووب ابيض وبشت وهيبته الرجووووولية كان واقف جنبها ويدها بيده !!
          انزفووووو اثنيهم لداخل الحارة .. وتسكر باب الحارة ومع بدايه الحان الاغنية ترك يدها وحاوط خصرها وهي بدورها رفعت يدينها وحاوطت رقبته .. عيونهم تعلقت ببعض وهم يرقصوون بخطوات هادية ورمانسية .. والناس تصفيق وتشجيع وتصفير لهم !!
          عبالي حبيبي
          اغمرك ما اتركك
          اسرقك ما رجعك
          احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
          أخطفلك نظراتك
          ضحكاتك
          حركاتك
          علقهن بغرفتي
          نيمهن ع فرشتي
          احلمهن ب غفوتي
          ت يحلى بعيني النوووم
          عبالي حبيبي
          ليلة اللي البسلك الأبيض
          وصير ملكك
          والدنيا تشهد
          وجيب منك انت
          طفلك انت مثلك انت
          عبالي حبيبي
          عيش حدك عمر او أكثر
          وحب يكبر كل ما نكبر
          وشيب لما تشيب
          وعمري يغيب لما تغيب
          عبالي حبيبي
          عبالي تكملني
          واسمك تحملني
          بقلبك تخبيني
          من الدنيا تحميني
          وتمحي من سنيني كل لحظة عشتها بلاك
          عبالي تجرحني
          لحتى تصالحني
          بلمسة حنونة
          بغمرة مجنونة
          وما غمض عيوني الا وانا وياك
          عبالي حبيبي
          ليلة اللي البسلك الأبيض
          وصير ملكك
          والدنيا تشهد
          وجيب منك انت
          طفلك انت مثلك انت
          عبالي حبيبي
          عيش حدك عمر او أكثر
          وحب يكبر كل ما نكبر
          وشيب لما تشيب
          وعمري يغيب لما تغيب
          عبالي حبيبي
          وقفوو رقص مع نهاية الحان الاغنية .. واتووجهوو للطاولة الموجودة بوسط الحارة اللي كان عليها سبع قوالب من الكيك فووق بعضهم ومنشوور عليهم بالكريمة اسم جووري وخالد .. مسكت جووري السيف وخالد حط يدينه فوووق يدها وقطعووو الكيكة .. سحب خالد شووكة وهو ياخذ لقمة من الكيكة .. وقرب الشوكة لشفايف جووري .. فتحت جووري فمها وهي تاكل القطعة وخالد قرب شفايفه منها وهو ياكل القطعة معاها .. اتوردت خدود جووري من تعليقات الناس وتشجعيهم !!


          جلسوو شووية على الكووشة وبدات الناس تسلم عليهم وتبارك لهم وعقبها اتوجهوو لواحد من البيوت العربية الشامية عشان ياخذوو صوور ويقضوو اول ليلة فيه !!
          انفتح باب الحارة مرة ثانية !!
          وطلت غلا مع ريان .. ومثل ما صار مع خالد وجوري صار معاهم .. ريان جاء بعراضة شامية مثل خالد .. ودخل مع غلا باب الحارة و رقصوو على نفس الأغنية وقطعوو كيكة مثل كيكة جوري وخالد بس مع اختلاف الاسامي وسلموو على الناس وراحوو لبيت ثاني من البيوت العربية الشامية عشان الصور وقضاء اول ليلة من زواجهم !!
          انفتح باب الحارة مرة ثالثة !!
          وطلت شوووق مع سلطان ونفس اللي صار مع خالد وجوري وغلا وريان صار معاهم !!
          انفتح باب الحارة مرة رابعة !!
          وطلت ندى مع سامي ونفس اللي صار مع خالد وجوري وغلا وريان وشوق وسلطان صار معاهم ^^
          ***************
          يتبع >>>>>>>>>

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #65
            رد: روايه خالد وجوري

            خالد & جوري
            بعد ما اخذوو صوور مع بعض .. جلس خالد وهو ينتظر جووري تبدل فستانها عشان يتعشا معاها !!
            كان مبتسم وهو للحين مو مصدق انه جاء يووم زواجه منها .. وصارت زوجته وملكه وبتعيش معاه باقي عمره !!
            صحى من افكاره وهو يحس انها تاخرت عليه ووقف وهو يتووجه لها !!
            جووري اللي كانت شووية وتصيح وهي تناظر شنطتها .. دورت بشنطتها وشافت كل القمصان شبه عارية !!
            اخذت واحد منهم ولبسته : الله يهديك يا جينا !!
            " جينا هي اللي اهتمت بملابس البنات جوري وغلا وشوق وندى وهم مساكين ما كانوو يعرفوون ايش اختارت لهم وايش حطت بشنطهم ^^ "
            بلعت ريقها وهي تسمع طق باب الغرفة وصووت خالد : جووريتي ؟؟
            حطت يدها على قلبها وهي تكلم نفسها : ريلاكس جوري ريلاكس هذا حبيبك خالد !!
            بدات ادوور بالشنطة على رووب القميص عشان تلبسه وتفتح لخالد .. بس مع ارتباكها مو قادرة تلاقيه !!
            طفش خالد وفتح الباب .. التفتت جووري له واتعلقت عيونها بعيوونه !!
            بلع ريقه وهو يناظر رجوولها الحافية وقميصها لنص فخووذها وشعرها المتناثر على كتوفها وظهرها .. ووجهها الأحمر من الخجل ونظرات عيونها المرتبكة .. اتوجه لها بخطواته !!
            كل ما يقرب خطووة جووري تفقد دقة من دقات قلبها !!
            ووقف قبالها وهو يمرر اصابعه على خدها : وش ذا الحلا ؟؟
            كانت تناظره بعيوون تايهة فيه وبملامحه اللي تعشقها !!
            خالد بهمس : بطلت اتعشا !!
            بلعت ريقها : خ ..............
            حط اصبعه على شفايفها وهو يقاطعها : اشششششش لا تحاولين تمنعيني !!
            ******************
            ريان & غلا
            غلا حالتها ما كانت احسن من جووري دعت على جينا من قلبها .. ولبست واحد من القمصان مع الرووب وجلست مع ريان تتعشا !!
            غلا وهي تترك شوكتها والعبرة خانقتها : يكفي تناظرني !!
            ريان وهو مستمتع بشووفتها قباله : ههههههههه كيفي زووجتي !!
            غلا بارتباك : الحين انت ليش ما تناظر صحنك وتاكل ؟؟
            ريان بابتسامه : شبعان .. يلا كملي اكلك !!
            غلا وهي ترفع كتووفها : خلاص شبعت !!
            قرب لها وهو يلصق فيها : متاكدة شبعت ؟
            اتوترت من قربه .. بعدت عنه وقرب لها .. هي تبعد وهو يقرب .. لين وصلت لأخر الكنبة وصارت ما تقدر تبعد اكثر !!
            غلا وهي تبلع ريقها : ري ...........
            سكتها شفايفه .. غمضت عيونها وهي تحاوط رقبته .. شالها وهو يمشي فيها وللحين شفايفه ترتوي من شفايفها !!
            *****************
            سلطان & شوق
            كانوو جالسين يتعشوووو .. وشووق كانت تحس بالخجل من لبسها بس نسيت خجلها وهي تضحك على كلام سلطان !!
            سلطان وهو يترك شووكته : الحين انا قلت لك عشان تضحكي ؟
            شووق وهي تحاول تووقف ضحك : ههههههه لا بس هههههه اتخيل تركت العراضة ورحت تتهاوش معاهم هههههههه لا وانت المعرس بعد !!
            سلطان : مو مصدقتيني ؟ وربي لو ما انا المعرس واليوم زواجي كان سوويت احلى هووشة !!
            شووق وهي تمسح دمووعها من كثر الضحك : ههههههههههه ما اتوقعتك غيوور لهدرجة !!
            " سلطان كان يقوول لها انه مقهوور من نظرات فراس وفهد له .. وانهم سلموو عليه ببرود .. وانه حس بالغيرة وهو يتخيل انه شووق اتزوجت واحد منهم ^^ "
            سلطان وهو يمثل زعل : خلاص اضحكي براحتك .. جالس اقوولك نكتة انا ؟؟؟؟
            وقف وهو يعطيها ظهره ويتوجه لغرفة النووم !!
            شووق صدقت انه زعل وتركت شوكتها وهي تركض وتلحقه !!
            وقفت قباله وهي ترفع راسها له : والله اسفة مو قصدي !!
            سكت وهو يناظرها !!
            شووق وهي ترمش : صدقني فراس وفهد مثل اخواني !!
            سلطان : فراس متاكد انه مثل اخووك بس فهد ......
            قاطعته : وربي فهد بعد مثل اخووي .. يمكن كنت معجبة فيه مو اكثر بس الحين انت حبيبي وزوجي وو .........
            قاطعها وهو يقربها له ويسحب رووبها !!
            **************
            سامي & ندى
            ندى كانت تاكل والعبرة خانقتها .. جالسه مع واحد اول مرة تشووفه وتعرفه وملابسها زادت احراجها وتوترها .. واللي مضايقها اكثر انها تفكر بالكابتن وهي الحين متزووجة !!
            سامي كان يناظر ملامح حبيبته اللي حبها من قبل لا يشووفها !!
            سامي ببرود : شخبار الكابتن ؟؟
            طاحت شووكتها من يدها وهي ترفع راسها له بصدمه : هاه ؟
            كتم ضحكته وهو يكمل : اذا للحين تحبيه ليش تركتيه وتزوجتيني ؟
            بلعت ريقها وبهمس : ايش عرفك ؟
            سامي : يعني كلامي صحيح ؟
            سكتت وهي تنزل راسها وما تدري ايش تجاوبه ومستغربة كيف عرف هذي المعلوومات !!
            قرب لها وهو يرفع راسها : تحبيه ؟
            سكتت وهي تناظر عيوونه !!
            سامي وهو غرقان بعيوونها الزيتية : جاوبيني اذا للحين تحبي الكابتن راح اتركك واخذك له !!
            رمشت ببراءة : صدق ؟
            ابتسم : ايه !!
            غورقت عيونها : ايه احبه بس هو م ...........


            قاطعها وهو يضمها بقووة وهمس باذنها : وهو يحبك ويمووت فيك !!
            رجف جسمها من ضمته وانصدمت وهي تسمع كلامه : انا الكابتن !!
            بعدت عن حضنه وهي تناظره وبهمس : ايش ؟؟
            سامي : انا الكابتن اللي تزوج قطرة ندى عشان يثبت لها حبه !!
            دمعت عيوونها : تتكلم جد ؟
            سامي : نو نو نو يس يس يس
            ندى : ههههههههههههههه
            سامي : هههههه مو كذا طريقتك بالكلام معاي ؟
            هزت راسها بالموافقة : شلوون عرفت اني انا ندى ؟
            قال لها سامي كيف عرفها .. وقال لها سالفة اخته يووم يترك المسن مفتوووح !!
            ندى من غير شعوور : يا عمري انا ظلمتك مررررررره !!
            سامي : ظلمتيني وتركتيني .. ووقت الملكة ما قبلت تشووفني كل هذوول لهم عقاب !!
            ندى : هههههههههه كان لي اسبابي مو قصدي اظلمك .. بس ابشر بالعقاب اللي تبيه !!
            باس شفايفها برقة وهو يبعد عنها ويناظرها .. بلعت ريقها وهي تناظره !!
            سامي بهمس : أبيك !!
            ***************
            Ksa
            عند راشد
            بعد ما راحت ام شذى وبناتها شمس وشيرين .. دخل غرفتها مثل كل يووم وهو يجلس جنبها ويمسك يدها ويناظرها !!
            راشد بهمس وهو يلعب باصابع يدها : شذى تكفين اصحي .. يكفي نووم .. اشتقت لصووتك وسووالفك وضحكتك اشتقت لكل شي فيك .. الحين عرفت معنى المثل اللي يقوول " الوواحد ما يعرف قيمة الشي غير اذا فقده "
            وانا فقدتك مررررررره .. تكفين اصحي ورجعي لي الحياة ..عشاني وعشان اخواتك وامك !!
            رفع راسه لها وشافها مثل ما هي .. منسدحة ومغمضة عيونها وشعرها متناثر على مخدتها .. جذبته ملامحها اللي كان مو منتبه لها .. وقف من غير شعوووور ونزل راسه لها وهو يقرب وجه من وجهها وطبع بوووسة على شفايفها !!
            بعد عنها وهو يفتح عيوووونه ويمرر يدينه على وجهها وعيونها وخشمها وشفايفها وخدودها .. وقفت يدينه على خدها وهو يشووفها فتحت عيوونها !!
            شذى صارت ترمش وهي تناظر وجه القريب منها .. وتحاول تتذكر وينها فيه وايش صار وايش جابه عندها !!
            دمعت عيوونه : شذى ؟؟
            شذى ساكتة وتناظره !!
            راشد : شذى ردي انت بخير ؟
            رمشت وهي تهز راسها بالموافقة .. وبدات تحاول تعدل سدحتها !!
            راشد : خليك مرتاحة لا تتحركي .. راح انادي الدكتوور !!
            عدلت جلستها وهي تمسك يده وبصووت رايح : راشد
            التفت وهو يناظر يدها اللي ماسكة يده !!
            انتبهت شذى لحركتها وبعدت يدها عن يده بحرج : كنت بسالك ان شاء الله ما شربت السم من البنت ؟؟
            مو قادر يستووعب كلامها وخوفها عليه .. توها صاحية من غيبوبة وهي كل همها اذا شرب سم ولا لأ .. كل همها تتطمن عليه !!
            راشد وهو يناظرها : احبك !!
            بلعت ريقها .. ما هقت ينطق هذي الكلمة لها .. هي تدري انه ما يحبها !!
            راشد : كنت راح امووت من خوفي عليك
            دمعت عيونها وهي تناظره : ان شاء الله يومي قبل يوومك !!
            ضمها بقوووووووة : مقدر اعيش من غيرك !!
            غمضت عيوونها وهي تتنفس عطره .. من زمان ودها تكون بحضنه ولو دقيقة من حياتها !!
            ***************
            بعد مرور شهر
            خالد وجوري رجعوو من شهر عسلهم والحين عايشين ببيت ابو خالد !!
            وغلا وريان عايشين ببيت ابو ريان وقررت غلا تكمل دراستها مع جووري هنا بسعوودية !!
            جينا رجعت لسووريا مع زوجها سيف .. سيف سووري ومو قادر يبعد عن وطنه عشان كذا جينا استقرت معاه ب اللاذقية وكل شهر تقريبا تروح السعودية عشان اهلها !!
            سلطان وشووق رجعوووووو لايطاليا وعاشوو بشقة سلطان !!
            سامي وندى عايشين ببيت ابوو سامي .. وسامي اشتغل بنادي بالسعوودية !!
            طبعا سعوود ونووف رجعووووو من العمرة بعد ما ارتاحت نفسيتهم من الضغووط !!
            فراس استاجر شقة وعاش فيها مع زوجته العنوود .. ومستانس لأنه عنوود حامل !!
            فهد صار يشغل نفسه بدراسته واكيد مكالماته مع البنات ويحاول ينسى شووق مع سلطان ويحاول يقنع نفسه انه كل شي قسمة ونصيب !!
            وجدان وعمر احلى ثنائي وقربت وجدان توولد !!
            فيصل ودانه اتقربوو من بعض اكثر وصار يفهموون على بعض وكل كلامهم عن طفلهم اللي بيجي وينوور بيتهم !!
            راشد اتزووج شذى .. وام شذى واخواتها ساكنين معاهم !!
            ***************
            يتبع >>>>>>>>>

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #66
              رد: روايه خالد وجوري

              بيت ابو خالد
              خرج من الحمام وشافها متوجهة لباب الجناح بتخرج : دقيقة دقيقة !!


              التفت له وشافته .. اتوجهت له وهي تطبع بووسة على خده : نعيما !!
              خالد وهو يناظرها بشورتها القصير وبلوزتها الكات : وين خارجة بهذي الملابس ؟؟
              جووري ببراءة : الخدامه قالت لي ندى جات برووح اجلس معاها !!
              خالد وهو يتوجه للمرايا ويمشط شعره الرطب : غيري ملابسك بعدين اخرجي !!
              جووري وهي تناظر نفسها : ليش ؟ وشفيهم ملابسي ؟
              خالد وهو يلتفت لها : هذي الملابس تلبسينها لي لووحدي وهنا بس بجناحنا .. برا جناحنا ما ابي اشوفك لابسة هذا البس !!
              جوري بقهر : بس انا متعودة بالبيت البس كذا ما ارتاح بغير هذي الملابس !!
              خالد ببرود : مالي شغل تعوودي !!
              جووري وهي تقرب له وتمرر اصابعها على صدره العاري وتتدلع عليه عشان يعطف عليها : تكفى حبيبي خليني ع راحتي
              خالد وهو يحاوط خصرها ومستانس على دلعها : اعذريني جوريتي ما بخلي احد يشووفك غيري !!
              جووري : حبيبي ما في احد غريب امك واخواتك وبس !!
              خالد وهو يسحب خشمها : حتى ولوووو غيري ملابسك !!
              جووري وهي ترفع راسها له وبدلع : عشاني بس هذي المرة مالي خلق ابدل ملابسي !!
              باس خدها وهو يبعدها عنه .. لأنه مع دلعها عليه يمكن يوافق : خلاص انا ابدل لك ملابسك !!
              توردت خدودها .. واتوجت بقهر على غرفة تبيدل الملابس : خلاص ببدل !!
              خالد : ههههههههههههههه
              بدلت ملابسها وخرجت من الجناح وهي تتوجه للصالة سلمت على ندى وجلست تسوولف معاها .. وبعد مرور وقت راحت ندى وبقت جوري جالسه مع شهد !!
              جووري اللي تحاول تقرب شهد منها : شهوودة ؟
              شهد : نعم ؟
              جووري بابتسامه : وشفيك زعلانة ؟
              شهد ببراءة : لأني ما احبك !!
              جووري وهي ترمش : بس انا احبك !!
              سكتت شهد وما جاوبتها !!
              جووري وهي توقف وتجلس جنب شهد : انت ليش ما تحبيني ؟
              شهد بصياح : لأنه خالد صار يحبك اكثر مني .. وانت دوم تنامي عنده وانا لأ .. وماما قالت لي ممنوع انام عند خالد لأنه انت عنده !!
              جوري اتذكرت أختها جينا وكيف كانت تغار منها بالاول بس الحين تعودت عليها وصارت احلى اخت لها .. والحين تقدر تفهم مشاعر شهد .. شهد تغار منها !!
              جووري بعطف : بس خالد يحبك مرره وانا بعد احبك !! .. وكملت بكذب : وخالد قال لي انه يبيك تنامي عنده !!
              شهد وهي تسمح دموعها : جد ؟
              جووري بابتسامه : ايه
              شهد بطفوولة : واذا نمت عنده انت ما راح تزعلين ؟
              جووري : لا ما راح ازعل لأني انا بعد احبك وابيك تنامي عندنا !!
              حضنتها شهد بوناسة : وانا احبك !!
              ***************
              بيت ابو سعود
              كانت تنظف الجناح وهي تتذكر نووف الصغيرة اللي شافووها بماليزيا >>>>>> تذكرونها البنت اللي كانت ضايعة ^^
              كانت تتذكر معاملة سعوود مع نووف الصغيرة .. يوم نامت عندهم واشتروو لها واكلوو معاها ووصلووها لاهلها !!
              دمعت عيونها من الذكرى وهي تدعي ربها يرزقها وحدة مثلها !!
              وفجاة حطت يدها على راسها وهي تحس نفسها دايخة !!
              سعوود اللي كان خارج من مكتبه انتبه لها وسرع خطواته وهو يمسكها : حياتي وشفيك ؟
              نوف : مافيني شي تعبانه شووية !!
              سعوود وهو يناظر وجهها وملامحها التعبانه : خلينا نروح المستشفى !!
              نوف وهي تبتسم له : ماله داعي حبيبي تعب عادي !!
              سعوود بقلق : ابي اطمن اكثر
              استسلمت له وهي تلبس عبايتها وتروح المستشفى معاه .. وبعد مرور وقت رجع البيت وهو ماسكها ويصارخ : يمه يمه
              ام سعوود باستغراب : وشفيك تصارخ !!
              سعوود بوناسة : يمه نووووووووووووووف حامل
              ام سعووووود بابتسامة : جد ؟؟
              سعوود : ههههههه ايه يمه بصير ابوووووووو
              حضنتها ام سعوود وهي تبارك لها .. ونوف الفرحة غامرتها وهي تحمد ربها لأنه استجاب دعائها .. ما بعد الصبر الا الفرج !!
              *****************
              باليل
              بيت ابو ريان
              كان جالس بجناحه وهو يقلب بقنوات التلفزيوووون .. وفجاة استقر على قناة ونادها بصووت عالي : غلا .. غلاي .. غلغوولة !!
              دخلت غلا عنده : نعم يا ريري !!
              ريان : ههههههه تعالي شووفي ايش طالع !!
              جلست غلا جنبه ونطت بوناسة : واوووووو فلم تايتنك !!
              ريان : ههههههههههههه يلا نتابع !!
              غلا وهي توقف : هههههههه دقيقة بطفي الانوار احب اتابع مثل السينما !!
              ابتسم ريان لها .. وهي طفت الانوار وجلست جنبه .. حاوط كتفها بيده وهو يقربها له .. حطت راسها على صدره العاري وهي اتابع !!
              كان يتابع معاها وكل شووية يغمض عيونها ويقوول لها عيب تشووف .. وهي تنقهر وتحاول تبعد يدينه عن عيونها !!
              غلا بطفش : اووف ريان خليني اعرف اتابع !!
              ريان بهمس : تذكرين يوم تابعته معاك ع الجوال ؟
              دق قلبها بقووة : ايه يومها كنت انت مجنوون وانا كنت اجن منك لأني وافقت اتابع معاك !!
              ريان : ههههههههههههههههههه
              رفعت راسها له : ايوا اضحك انت ما شفت حالتي يوم اكلمك !!
              ريان وهو يناظرها : وشرايك ما نكمل الفلم عشان ما تصيحي ؟
              غلا : لا اب...........
              قاطعها وهو يقرب وجه لها وسحبوووو ع الفلم بكبره !!
              ***************
              بيت ابو سامي
              ندى : شووف يالكابتن قرار لا تراجع فيه بتعلمني الرياضة !!
              سامي : بس انا عاجبني جسم قطرة ندى !!
              ندى : لالالا امس اكتشفت اني زدت نص كيلووو !!
              سامي وهو يقلدها : نص كيلوو ؟
              ندى ببراءة : ايه والله مو مصدقني ؟
              سامي : ههههههههههه الحين عشان نص كيلوو تبغي تلعبي رياضة ؟
              ندى : ايه
              سامي : هههههههه ندى احد يلعب بالليل ؟ انا ما صدقت اخرج من النادي عشان ارتاح !!
              ندى برجاء : تكفى الله يخليك
              اتنهد : طيب يلا خلينا ننزل الحديقة نلعب !!
              ندى بحماس : اووكي
              لبسوو ملابس رياضة ونزلوووو يلعبوو رياضة بالحديقة ^^
              ***************
              فرنسا
              سافر راشد مع شذى فرنسا عشان يقضوو شهر عسل .. وام شذى واخواتها ببيت راشد ينتظروو روجووعهم !!
              كان الثلج ينزل وهم يمشووووون ويسوولفوووو !!
              وفجاة راشد ترك يدها واخذ ثلج من الارض ورمى عليها !!
              انقهرت شذى من حركته واخذت ثلج ورمته عليه .. وبدأ هو يرمي عليها وهي ترمي عليه وضحكاتهم منتشرة بكل مكان !!
              وقفت وهي تاخذ نفس وتتنهد : هههههه خلاص تعبت !!
              راشد وهو يقرب لها : ليته التعب فيني ولا فيك !!
              ابتسمت له شذى : وشرايك نسووي رجل ثلجي ؟
              بادلها الابتسامه : اوكي يلا !!
              ****************
              بيت ابو خالد
              سحب شفايفه من شفايها وهو يسمع طق الباب .. واستغرب مين يطق باب جناحه بهذا الووقت !!
              جووري وهي تبعد عنه : بشووف مين !!
              خالد وهو يسند ظهره على المخاد : البسي روبك قبل لا تفتحي !!
              سحبت روبها وهي تلبسه واتوجهت للباب وفتحته !!
              جووري : هلا شهوودة ؟
              شهد ببراءة : انت قلت عادي انام عندكم !!
              بلعت ريقها جووري " الله يستر من خالد " : طيب تعالي
              دخلت شهد وهي تمسك يد جووري .. سكرت جوري باب الجناح واتوجهوو لخالد اللي تفاجا بشهد !!
              خالد : شهوودة ؟
              شهد تركت يد جوري وانسدحت جنب اخوها : جوري قالت عادي انام عندكم !!
              بلعت ريقها جووري من نظراته واشرت له يمشي الاموور .. بعد عدسة عيوونه عنها وهو يناظر اخته !!
              شهد ببراءة : انت زعلان ؟
              خالد وهو ينقل نظراته من جووري لشهد : لا حبيبتي يلا نامي !!
              انسدحت جووري بالجهة الثانية وصارت شهد نايمة بين خالد وجووري .. وجوري غمضت عيونها عشان ما تشوف نظرات خالد لها ^^
              بعد مرور دقايق صارت شهد بسابع نومة .. اتحرك خالد وشالها وهمس لجووري : قومي افتحي الباب لي !!
              انقهرت .. كانت بتسووي نفسها نايمة بس نست انه خالد يعرفها ويكشفها .. فتحت عيونها واتحركت من مكانها وهي تفتح الباب له !!
              وصل شهد لغرفتها ورجع جناحه وهو يسكر الباب ويناظرها : ايش هذا ان شاء الله ؟
              جووري : خالد لا تعصب البنت كارهتني لأنه عبالها انا اخذتها منك وما قدرت اقولها لا مافيه نوومة !!
              خالد وهو يرص على اسنانه : وليش ما قلت لي من قبل ؟ انا اتكلمت مع شهد وقلت لها ما يصير تنام عندي لأني اتزوجت .. وامي اتكلمت معاها وفهمتها وانت الحين خربت كل شي !!
              دمعت عيونها : انت اللي معودها تنام عندك ان ......... !!
              قاطعها بعصبية : ادري كنت معودها واندمت لأني زودت دلعها شوية وجالس الحين اصلح دلعي لها وانت خربت كل شي !!
              جوري وهي تمسك يده : الله يخليك لا تعصب .. مو قصدي بس كنت ابي اقرب البنت مني !!
              خالد وهو يحاول يهدى : تقربينها بس مو بهذي الطريقة !!
              جوري : طيب خلاص اخر مرة !!
              سكت وهو يناظرها !!
              جووري : حبيبي لا تزعل مقدر اتحمل زعلك !!
              سحب يده من يدها وهو يتوجه للسرير وينسدح : انت اللي تسووين اشياء تزعلني !!
              فصخت روبها وهي تنسدح جنبه وتحط يدينها على صدره العاري : مو قصدي ازعلك !!
              خالد بغرور : راضيني !!
              حاوطت رقبته وهي تقربه لها وبدات تراضيه بطريقتها !!
              *****************
              ايطاليا " روما "
              طلب سلطان من خوويه يحجز له مسبح خاص عشان يعلم شووق السباحة !!
              كانووو داخل المسبح وشووق متعلقة برقبته ومو قادرة تتركه من خووفها !!
              سلطان : هههههههه شوق ترى كله مسبح
              شووق ببراءة : ما ابي الحين اغرق
              سلطان وهو يهمس باذنها : حياتي انا جيت هنا عشان اعلمك وما تغرقي !!
              شووق وهي تسند راسها على كتفه : خلاص ما ابي اتعلم .. وقت ابي اسبح اناديك عشان تسبح معي !!
              سلطان : لا لازم تتعلمي .. شووق انت واثقة فيني ؟
              شوق وهي ترفع راسها وتناظره : ايه
              سلطان : اجل يلا بشويش بعلمك
              شووق باستسلام : طيب
              بعدها عنه شووية وهو يقوول لها ايش تسووي حركات عشان تقدر تسبح .. بدات تساوي الحركات اللي علمها هي .. وقت شافها اتعلمت شووية ترك يدها !!
              شوووق وقت حست فيه تركها .. وقفت حركات السباحة وبدات تصارخ وتحرك يدينها بالمووية : لالالالا بغرق
              مسك يدها وهو يضحك : ههههههههههه شوق وشفيك انا هنا جنبك !!
              اول ما حست بيده .. اتمسكت فيه وهي تحضن صدره العاري : سلطان بغرق !!
              موو قادر يقاوم تعلقها فيه .. مسكها من خصرها وهو يثبتها على حافة المسبح وبدا يرتووي من شفايفها !!
              *************
              يتبع >>>>>>>>>>






              أولادنا من سيشبهون؟!....

              يحملون عينيك وأنفي.....يحملون قوتك وعطفي.....يحملون ذكاءك وهدوئي.....يحملون أجمل ما فيك وأجمل ما فيني.....ويصبحون أجمل ما خلق الله من بشره.....نراقبهم وهو يكبرون حولنا......ونغذيهم من حبنا !!
              بعد مرور سنوات
              خالد وجووري صار عندهم بنووووتة اسمها غلا .. تشبه جووري بكل شي وخالد مدلعها اخر دلع .. وجووري وشهد بداوو يغار من غلا الصغيرة ^^
              الله يعينه خالد صار عنده شهد وجوري وغلا الصغيرة يدلع مين ولا مين ؟؟ ^^
              وطبعا خالد طلباته ما تخلص من كثر حبه وغيرته على جوري .. وجوري تنفذ كل اوامره ولا ترضى بزعله !!
              غلا وريان صار عندهم ولد اسمه خالد .. يشبه ريان وغلا تعشقه وريان كان يغار من فيصل الحين صار يغار من فيصل وخالد الصغير ^^ وغلا ما تمنع غيرتها وقت تتذكر دانه !!
              ندى وسامي صار عندهم بنووتة اسمها ريماس .. تشبه ابوها وامها .. واثنينهم مدلعينها اخر دلع .. حياتهم كل يووم تزيد حب ^^
              سلطان وشووق صار عندهم ولد اسمه محمد .. يشبه سلطان .. وسلطان معطيه حنان زيادة لأنه ما يبي ولده يعيش مثله من غير حنان اب .. وشووق كانت تعشق سلطان والحين تعشق سلطان وولده ^^ سلطان دووم يعصب اذا سمع اسم فراس او فهد بس شووق بطريقتها ترووقه .. وهي تمووت من الغيرة اذا شافت وحدة من البنات اللي كان يكلمهم سلطان تسلم عليه .. وسلطان مستانس من غيرتها .. اكثر مشاكلهم على السجاير اللي شوووق مضايقة منها وسلطان مو قادر يتركها ^^
              سعوود ونووف صار عندهم اربع اطفال توأم .. صبرت ونالت ^^ .. عندها ولدين وبنتين .. الاولاد بدر ونواف يشبهوو سعوود والبنات فرح ومرح يشبهوو نووف .. وام سعوود مستانسة معاهم وسعوود شايفهم ومو مصدق ^^
              عمر ووجدان صار عندهم بنت وولد توأم .. البنت تشبه وجدان واسمها ملاك .. والولد يشبه عمر واسمه احمد .. حبهم كل يووم يزيد وعمر صار يغار من الابطال الهنديين اللي وجدان معجبة فيهم ^^
              فيصل ودانه صارعندهم ولد واسمه طلال .. الولد ضاف لحياتهم سعادة وحب والمشاكل بينهم صارت نادرة ^^
              راشد وشذى صار عندهم بنت تشبه شذى واسمها جنى .. راشد معطيها كل اهتمامه وحنانه .. حرمانه من حنان الاب والام اثر فيه وما رضى بنته تعيش حياة مثل حياته اللي قبل ^^
              جينا وسيف صار عندهم بنت واسمها جووري .. وجينا متواصلة مع شلتها بسوريا واهلها بالسعوودية ^^
              فراس وعنود صار عندهم ولد واسمه ماجد .. حياتهم هادية ومبنية ع التفاهم والحب .. وفراس صار ما يفكر بشووق ابدا ^^
              فهد للحين ما تزووج اتخرج من المعهد وصار اهتمامه بشغله .. وكل يووم يتعرف على بنت جديدة .. وللحين ما عجبته بنت بعد شوق اللي بسبب تاخره باعتراف حبه خسرها للابد !!


              ***************
              بيت ابو خالد
              دخل جناحه وهو تعبان من كثر الشغل .. وشاف الجناح معفووس و جووري تحاول تسكت غلا الصغيرة اللي تصيح بقووة !!
              خالد وهو ياخذ غلا : وشفيها دلووعة ابووها ؟؟
              جووري وهي شووية وتصيح : مادري ما غير تصيح وما خلتني اعرف انظف الجناح !!
              بدا خالد يلاعب بنته غلا .. ووقفت صياح وهي تضحك لأبووها !!
              خالد وهو يناظر جووري : هذي هي سكتت !!
              جووري وهي تكمل تنيظف : ايه شافتك عشان كذا وقفت صياح !!
              خالد : ههههههههههههههههه لبى الناس الغيرانة
              جووري بغرور : مو غيرانه .. احد يغار من بنته ؟؟
              خالد وهو يبوس خدها : علينا ؟؟
              جووري بحب : ايش اسووي احبك واغار عليك من كل شي بالدنيا
              خالد : وانا اموووت فيك وبغيرتك
              قطع الجوو صياح غلا الصغيرة !!
              جووري وهي تبعد عن خالد : اووف سكتها !!
              خالد : ههههههههههههه تراها بنتك تعالي سكتيها !!
              جووري : حبيبي بكمل تنظيف سكتها انت !!
              خالد : خلي الخدامه تنظف !!
              جوري : لا ما ابي الخدامه تقرب جناحنا
              سكت خالد وهو يلعب باصابع بنته غلا ^^
              جووري : خالد ؟
              خالد من غير ما يناظرها : عيووونه ؟
              جوووري وهي ترفع الشريطة وبشقاوة : ايش هذي ؟
              التفت لها وشاف الشريطة بيدها .. ترك بنته على السرير ووقف وهو يتوجه لها ويسحب الشريطة من يدها : هذي حقتي !!
              جوري وهي تحط يدها على خصرها وتتمايل بوقفتها : لا والله هذي حقتي !!
              خالد بعناد : لا حقتي !!
              جووري : ابيها !!
              خالد : اعطيني شماغي واعطيك هي !!
              جووري : لالالا الا شماغك
              خالد : خلاص تعادل انت عندك الشماغ وانا عندي الشريطة !!
              جووري وهي تتعلق برقبته : حبيبي انا والشرطية وكلي فداك !!
              خالد وهو يحاوط خصرها : فديت جووريتي وشريطتها اللي عالجت يدي !!
              قطع عليهم مرة ثانية صياح غلا .. وهذي المرة انقهر خالد لأنه قطعت عليه قربه من جووري ^^
              **************
              بيت ابو ريان
              ريان : غلا ؟؟
              غلا وهي تضحك مع ولدها خالد وتلعب معاه : هلا حبيبي ؟
              ريان : تعالي ساعديني بالشغل !!
              غلا بغرور : قلت لك بصير مديرة اعمال واصير احسن منك بالشغل !!
              ريان وهو يقلد غرورها : لا تنسي اني ذاكرت لك وعلمتك وبعدين سلمتك شووية من اوراق الشغل !!
              غلا بقهر : لا والله ؟؟
              ريان : هههههه والله !!
              غلا وهي ترمش : وشرايك نسحب ع الشغل وخلي جووري وخالد يشتغلووووو !!
              ريان وهو يقرب لها ويجلس جنبها : عز الله فلست الشركة !!
              غلا : هههههههههههههههه
              ريان وهو ياخذ ولده من غلا : هههههههه على قوولتك بلا شغل بلا هم !!
              غلا وهي تسحب خد خالد : فديت ولدي المزيووون
              ريان بغيرة : احم احم
              غلا : هههههههههههه تراه ولدك !!
              ***************
              بيت ابو سامي
              كانت ندى جالسه مع بنتها ع السرير وتلعبها رياضة .. دخل سامي وانفجر ضحك : هههههههههههه ندى ايش تسووي بالبنت ؟
              ندى وهي ترمش ببراءة : اسوي لها شووية رياضة عشان ما تصير دووبة !!
              سامي : هههههههه حرام عليك البنت توها بزر !!
              ندى وهي تناظر بنتها المنسدحة : فديتها شوف شلوون تضحك !!
              حاوطها من وراء وهو يبووس رقبتها : لبى زوجتي وبنتي !!
              فتحت ندى فمها عشان تجاوب سامي بس صياح ريماس قطع عليهم ^^
              *****************
              ايطاليا " روما "
              سحبت السيجارة من فمه وهي ترميها وتجلس بحضنه : لا ادخن بالبيت عشان ولدي !!
              سلطان وهو يسند ظهره ع الكنب : الحين هوو نايم
              سحب سيجارة ثانية .. بس شووق سحبتها منه !!
              سلطان وهو يناظرها : شووق خلاص !!
              سندت راسها على صدره العاري : عشاني حاول تخفف انا اخاف على صحتك !!
              باس اذنها وهو يهمس : فديت الناس اللي تخاف علي !!
              بعدت شووق عن حضنه وهي تسمع صياح ولدها : صحى حبيبي !!
              انقهر سلطان من ولده ^^
              *******************
              بسبب عيال ابطالنا صار ينقطع عليهم جووهم الرومانسي ^^ عشان كذا صار الاتي ^^
              خالد اعطى امه بنته غلا .. والحين جووري جالسه بحضنه وهو يلعب باصابع يدينها ويغازلها ويتذكروو ايامهم من اول يوم التقوو فيه ^^
              ريان اعطى امه ولده خالد .. وطلع مع زوجته غلا لمطعم رومانسي وهم يتذكروو الصدفة اللي جمعتهم وغلا صارت تضحك وهي تقرا اسمها على جوال ريان " دمووع القمر " ^^
              سامي اعطى امه بنته ريماس .. واخذ ندى لنادي بعد ما اتاكد انه النادي فاضي وبدا يعرفها على اجهزة الرياضة وكل جهاز ايش فائدته وطبعا هي جربتهم كلهم وسولفووو عن ايامهم بالنت ^^
              سلطان اعطى ولده لبنت اخووه حلا اللي اتزوجت نايف .. وشووق بحضنه وراسها على صدره العاري وهو يلعب بشعرها ويسولفوو عن كل ذكرياتهم مع بعض وسلطان قال لها انه هو اللي خلا البحث معاها وشووق كانت تضحك على غمووضه واعطته الرواية اللي اشتراها لها عشان يقرأها ^^
              ***************
              مضت الايام وكبرنا يا حبيبي وكبر الحب معنا وكبروو عيالنا !!
              كانت العائلة كلها مجتمعة لانه شووق وسلطان عندهم اجازة بالسعوودية !!
              خالد & جوري .. ريان & غلا .. سامي & ندى .. سلطان & شووق .. شهد & اسامه ^^
              طبعا شهد اتزووجت اسامه .. واسامه غرقها بحبه ودلعه لها .. يعني خلصت من دلع خالد وادلعت على زووجها اسامه ^^
              ***************
              الزمان يعيد نفسه !!!!!!!!!!!!!!!!!
              غلا " بنت خالد وجوري " بغرور : انت مرره واثق من نفسك !!
              خالد " ولد ريان وغلا " وهو يقلد غرورها : يحق لي !!
              غلا " بنت خالد " : اتركني !!
              خالد " ولد ريان " : مو قبل ما تقووليها !!
              غلا بارتباك : اقوول ايش ؟
              خالد بهمس : قوولي انك تحبيني !!
              بلعت ريقها غلا وهي تناظره : احبك !!
              ***************
              النهاية
              تمت

              تعليق

              • bedour.m
                عـضـو
                • Apr 2015
                • 5

                #67
                رد: روايه خالد وجوري منقولة / كامله

                شكرا حبيبي️️️️️️️

                تعليق

                • smile123
                  عضو متألق
                  • Mar 2015
                  • 251

                  #68
                  رد: روايه خالد وجوري منقولة / كامله

                  روايه تججنننننننن تسلمي

                  تعليق

                  • ام رموسه
                    V - I - P
                    • Mar 2015
                    • 3339
                    • سابقى كالعطر الفت الانتباه دون ضجيج يعرفني الجميع وابقى رغم ذلك سرا

                    #69
                    رد: روايه خالد وجوري منقولة / كامله

                    روعه روياتك يا مشاعل تسلمين فديتها

                    تعليق

                    • surasaad90
                      عـضـو
                      • Jan 2016
                      • 5

                      #70
                      رد: روايه خالد وجوري منقولة / كامله

                      حلوووو عاشت اديكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...