روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #31
    رد: روايه خالد وجوري

    ل10بارت العاشر
    ما اصعب ان تبقى حائرا ما بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك ..
    تسللت خيوط الشمس لغرفتها .. وللحين عيونها ما ذاقت النوم .. كل شي فيها ساكن ما عدا دموعها اللي تنزل على خدها .. من وقت ما قالت لها امها الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جناحها .. وما تدري كم ساعه مضت وهي تبكي الم قلبها .. كان عندها امل انه فهد يحبها .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيها .. لو كان يحبها كان خطبها هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلها يقول لها فراس رجال مناسب وراح يسعدها .. وقلبها ينبض باسم فهد .. تحس نفسها بدوامة ما تدري وشلون تطلع منها .. كانت تحلم بالزواج من فهد بس خطبة فراس لها حطم حلمها .. الحين حتى لو حبها فهد وتقدم لها مستحيل توافق .. ايش بيقولو عنها وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!!
    تحركت من مكانها بصمت وتوجهت لمكتبها .. مسكت القلم وكتبت ..
    إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي
    لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك ..
    ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم
    تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته ..
    ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا ..
    فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو
    لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه ..
    كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك
    ولا عن أحلامك شيئا .
    إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك ..
    يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير
    صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا ..
    أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره ..
    وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اه

    تركت القلم وهي تمسح دموعها :اه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اوافق ؟ بس وشلون اوافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فراس .. فراس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وساعدني .. انا ما ابي اظلم فراس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فراس ويمكن تخونه بنظراتها وحبها لأخوه فهد ..
    تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت
    Plaaay
    ورفعت الصوت وغمضت عيونها وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنها .. وكلمات اغنيته تتكلم عن حالتها
    أصعب حب
    لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك
    ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك
    تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف
    وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك
    اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
    اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
    قول انك عايش وحدك متغرب جوا حكاية
    تايه مجروح مش عارف وخايف من اي نهاية
    دموعها زادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذاب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفها
    اقوى عذاب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولها
    **********
    بنفس البيت " غرفة الطعام "
    ريان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟
    ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر
    ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟
    ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطاولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟
    ام ريان وهي تضحك : هههههه ايه
    ريان باستغراب : الدوبه امس وصلتها وما قالت لي ؟؟!!
    ام ريان بابتسامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو
    ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟
    ام ريان بنبرة فرح : فراس ولد خالتك
    زادت ابتسامة ريان : والله انه رجال كفووووو
    ابو ريان : ايوا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمها خالد احسن
    ام ريان : ولد عمها لو يبيها خطبها .. وفراس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله
    ريان وهو ينهي النقاش : انا اقول خلينا نشوف قرار شوق وبعدين نتفاهم
    جملة ريان نهت سالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ...
    *********
    بيت ابو فراس
    ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لك اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشان نروح نتكلم معاهم عالتفاصيل ونحدد ووقت الملكة!!
    ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوها واخوها .. وبتعطينا جواب باقرب وقت
    وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !!
    دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟
    وجدان بشقاوة : ايوا ما دريت ؟ فراس خطب شوق .. وغمزت لأخوها وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت اخر من يعلم !!!!
    انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمان .. صحيح هو له علاقات كثيرة مع البنات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرها .. كان يبي يعترف لها بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظرات الاعجاب والحب اللي كان يشوفها بعيونها أكدت له حبها ومنعته من الاعتراف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لها .. بس شكل اخوه فراس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!!
    صحى من افكاره على صراخ اخته وجدان : فهد
    ناظرها بدون ما يرد عليها
    وجدان باستغراب : فهد وشفيك ؟
    طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غايب .. وترك وراه صوت اخته تنادي باسمه ....
    *********
    بيت ابو سامي
    فتحت عيونها ببطء وهي تحس نفسها شبعانة نووم .. مدت يدينها قدامها وهي تتمغط وتناظر غرفتها الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتها القديمة اللي عاشت فيها طفولتها .. ابتسمت لنفسها احد يشتاق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركها على الحالتين لأنها بتسافر.. عشان كذا ما راح تفرق معها الحين ..
    قامت من سريرها وهي تمشي برجولها الحافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتها .. قررت تاخذ شاور ينعشها .. اخذت روبها وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقائق خرجت وخدودها محمرة .. الجوو حر والمووية نار ؟؟ .. فتحت دولابها واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليها قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرها .. وفجأة وقفت يدها عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرايه قبالها !! حررت خصلات شعرها من يدها ومررت اطراف اصابعها على شفايفها وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتها.. كل ما تناظر غرفتها الجديدة والمكان اللي كانت فيه معاه يرجع لها الموقف !! حركت يدها من شفايفها لخشمها عطر خالد اختفت من يدها واحتل مكانها رائحة الصابون ..! بعدت يدها وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتها وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلها .. دخلت المطبخ وشافت امها وابوها جالسين يفطرو ..
    جوري بابتسامه : صباح الخير
    ابو سامي + ام سامي : صباح النور
    تقدمت بخطواتها وباست خد ابوها وامها وجلست تشاركهم فطورهم
    ام سامي بابتسامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟
    جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت
    ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوك سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟
    جوري بعد ما بلعت اللقمة وبابتسامه : ايه جاهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجامعة .
    ابو سامي بابتسامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمك .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز ..
    ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالك على حالك بالسفر وعلى دراستك
    جوري بابتسامه : ان شاء الله .. لا تخافين .. وبعدين سام معي
    ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل
    خرج ابو سامي وكملت جوري اكلها وسوالفها مع امها >>>>>
    *********
    بيت ابو خالد
    دخل المجلس وهو يلبس الساعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصواتكم عالية من الصباح ؟!
    ندى بضيق وهي تأشر بيدها : اسأل هذي البزر
    شهد بعصبية طفولية وهي تصارخ : انا مو بزر تسمعين ؟ أنا كبيرة مرررره
    خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن ساعته بعد ما لبسها : شهد لا تصارخين .. عيب
    امتلت عيونها دموع وارتجفت شفايفها الصغيرة وهي على وشك البكاء .. هي دلوعة اخوها وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هو عودها عليه
    شاف دموعها اللي تجمعت بعيونها توجه لها وجلسها بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة
    شهد وهي تسند راسها على صدر اخوها وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر
    ابتسم لها : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟
    شهد وهي تقلد غرور اخوها : على جوري
    بلع ريقه وهو يسمع اسمها وسألها وهو يستغبي : من جوري ؟
    ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيها وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر
    شهد وهي تتدلع على اخوها : خالد شوفها تقول مرة ثانية بزر
    باسها من خدها : فديت دلوعة اخوها
    رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمها : ابي افهم ليش انت معصبة ؟ البنت بكيفها ما تبي تسلم
    ندى شوية وبتقطع شعرها من اخوها : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمها الادب جالس تدلعها ....
    قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختها تصير مغرورة وخالد بتصرفاته يزيد غرورها ودلعها .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحها >>>>>>>
    استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيها هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !!
    شهد وهي تلعب باصابع يد اخوها : خالد
    ابتسم : نعم
    شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات
    خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل
    قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواب اخووها
    شافها زعلت نزلها من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانت .. اتفقنا ؟
    طالما اخوها وعدها يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقنا
    اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟
    ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينها الصغيرة وتبوس خده بقوة
    ابتسم لها وخرج من البيت متوجه للشركه >>>>>>>>
    *********
    بيت ابو فيصل
    فيصل : يبه
    ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا
    فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن
    ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟؟؟؟
    فيصل وهو يتنهد : ايوا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتنا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هناك خبرة بالادارة .. وهذا راح يفيدني عشان القى وظيفة !!
    ابو فيصل بهدوء : وزوجتك دانه ؟
    فيصل بضيق : وشفيها زوجتي ؟
    ابو فيصل بحدة : اذا تبي تسافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي
    فيصل : بس يبه أنا ..
    ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!!
    اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحاله .. هو يبي يسافر عشان يحاول ينساها ..
    قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاها !!!!!
    *********
    سوريا " اللاذقية "
    السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكابتن واقف يستقبل الناس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !!
    الشلة صارت على ظهر السفينة .. وجالسين يناظروو البحر وامواجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر ..
    كان جالس ومحاوط كتف جينا اللي جالسه جنبه : جينا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟
    جينا اللي عيونها مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخيانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبها ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو مناسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينها وبين نفسها تقول لرامي بوكرا عن مشاعرها ..انتبهت لنفسها انها جالسة تفكر وما جاوبت رامي ..
    ردت : ما فيني شي لا تقلق
    شافت يده وهي تبعد عنها .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامها وعيونه تناظر شي بصدمة وكره !!
    جينا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغراب : رامي شبك ؟
    وقت ما شافت رد من رامي .. التفت على المكان اللي يناظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفايفه
    مر سيف من جنبهم وزادت ابتسامته : كيفك جينا ؟؟؟؟
    انعقد لسانها وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟؟؟؟
    الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ...
    رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهواء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم
    رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألها كيفك ؟؟ اطلع برا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع برا ما بدي شوفك ...
    جينا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اه....
    التفت لها رامي وهو يبعد يدها عنه : جينا لو سمحتي لا تتدخلي
    ابتسم سيف بسخرية : اعصابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتسامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!!
    قطع عليهم مساعد الكابتن : في مشكلة ؟؟
    فارس باندفاع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد
    مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك
    مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكانه .. ونظرات التحدي بينه وبين رامي مستمرة ..
    شغل الكابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>>
    **********
    Ksa
    بيت ابو عمر
    عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟
    عنود وهي تبرد اظافرها : ايوا رفضت تاخذها
    عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : ليش ؟؟
    قالت له العنووود سبب رفض وجدان الهدية ^^
    اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبها بقلبه .. رفضت هديته عشان تحافظ على دينها واخلاقها .. " يعشقها " وكلمة يعشقها قليلة بحقها ...
    عنود وهي ترفع حاجبها : وشفيك مبتسم ؟
    عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامها هذا عرض للزواج ؟؟
    عنود بتعجب : وش دخل كلامها بالزواج ؟؟
    رفع حاجبه : مو هي قالت لك ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطنا ؟؟
    عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذا
    ابتسم : اجل روحي نادي امي
    عنود باستغراب : امي ؟ ليش ؟
    زادت ابتسامته : عشان اقول لها تخطب وجداني لي
    عنود بوناسة : صدق عمر بتخطبها ؟
    عمر وهو يضحك : ههههه ايوا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدها عني
    وقفت عنود وهي تركض بوناسة عشان تنادي امها .. بس صوت اخوها وقفها : عنووود
    التفت لأخوها بابتسامة : هلا ؟
    عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيها تنصدم بالخبر
    عنود : هههههه حرام عليك تبي تصدمها
    عمر بابتسامه : انت ما عليك سوي اللي اقوله لك
    عنود بعجلة : طيب طيب
    وراحت تنادي امها >>>>>>>>>>
    **********
    عند دانه
    جالسة بغرفتها مع صاحبتها سارة وقاعدة تشكي لها حالها مع فيصل !!
    دانه بضيق : مدري يا ساره .. وقت اكلمه احسه بعالم ثاني ومو معاي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفنا عادية ومملة .. ما توقعته كذا بارد وخالي من المشاعر والرومانسية ؟!!!
    سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصراحة وضعك غريب انت وهو .. وتصرفاته معاك غريبة ؟؟
    دانه بسرحان نطقت فجأة : اشتقت لريان وسوالفه !!
    انصدمت سارة من كلام دانه : دانه انت صاحية ؟ وش اشتقت لريان ؟ ترى انت الحين متزوجة !!
    دانه باهمال : وشفيها ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتها للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كان يحبني ويخاف علي ورومانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين ساره انا ندمانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتاقه اسمع صوته الحنوون معاي
    عصبت سارة وهي تسمع كلام دانه وبانفعال : دانه تدري اني صرت ما افهمك ؟ انت وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان تركك بحالك ولا كان يقدر يأذيك وانت تعرفين ..
    حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتها .. فتحت فمها عشان تدافع عن نفسها .. بس صوت رنين جوالها منعها .. اخذت جوالها وناظرت ساره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!!
    *********
    بيت ابو سامي
    نزلت من غرفتها بعد ما خبرتها الخدامه بوصوول خالتها وغلا >>>>
    دخلت المجلس بابتسامه : هلا والله
    سلمت على خالتها وجوري وجلست معاهم : شلونك خالتي ؟
    ام غلا بابتسامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟
    جوري وهي تبادلها الابتسامه : تمام الحمد لله
    غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله
    جوري : الله يبارك فيك حبيبتي
    دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختها وبنت اختها
    جوري وهي تشوف امها بالعباية : ماما خارجة ؟
    ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي
    جوري : اها
    ام غلا وهي توقف وتكلم بنتها : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتك
    ابتسمت غلا : اوكي
    خرجت ام جوري مع اختها >>>>>>>>>
    جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي
    غلا وهي تفصخ عبايتها : يلا
    طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>>
    جوري وهي ترفع حاجبها : وشلون عرفتي العنوان يا انسة غلا ووافقتي تجين لي ؟
    غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنوان .. وماما كانت ناوية تجي هنا .. عشان كذا جيت
    جوري وهي تمثل الزعل : اها يعني لو ما كانت خالتي جايه ما كنت جيتي ؟
    غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندك ؟
    جوري بابتسامه : اول شي سام اتصل وقال لي الجامعة قبلتنا انا وانت
    غلا بوناسه : احلللللللفي
    جوري : ههههه والله
    غلا وهي تحضن جووري : وناسة وربي احلى خبر
    جوري بغرور : عشان تعرفين اخباري زينه
    غلا : ههههههه فديتك انت وهالخبر .. ايوا هذا اول خبر وثانيا ايش ؟
    تحولت نبرتها للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خالد
    غلا بابتسامه : ايوا وايش صار ؟
    ارتبكت " اه يا غلا لو تعرفين ايش صار " : م .. م ما صار شي
    غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لها وهي تكمل : كل هذا من طاريه ؟
    جوري وهي تحط يدينها على خدودها وبارتباك : انا وجهي طماطم ؟
    غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافك ؟
    جوري وهي تحاول تخفي ارتباكها : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبها لي ..
    غلا بابتسامه واسعة : اكشخ رتب غرفتك ؟
    جوري بسرحان : اممممم
    غلا : سولفتي معاه ؟
    جوري وهي ترفع حاجبها : لا طبعا
    غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معاه ؟؟
    جوري: اولا كان معاه ولد عمه .. وثانيا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشباب ..
    غلا بحماس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟
    جوري وهي تهز راسها بالموافقه : ايوا
    غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه
    جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه
    *********
    بيت ابو خالد
    كانت بغرفتها وبحضنها الاب توب وجالسة تكلم الكابتن .. اسلوبه عاجبها .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمها بطريقة طبيعية وكانه يعرفها من زمان وهذا اللي زاد اعجابها به ..
    >>>>>>>>>>> داخل الشات
    الكابتن : ندى
    قطرة ندى : هلا
    الكابتن : ابي اطلب منك طلب
    قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم )
    الكابتن : ابي ايميلك
    قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لسانه ) ^^
    الكابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان )
    قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هنا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد
    الكابتن : .........
    قطرة ندى : زعلت ؟
    الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيها معاك واطمن عليك .. بس خلاص براحتك .. انا طالع الحين .. باي
    خرج من الشات بدون ما يستنى ردها .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسها اليوم زعل بوكرا يرضى .. كملت مراقبتها وسوالفها بالشات ...
    **********
    بيت ام شذى
    ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى
    شذى : هلا يمه
    ام شذى : الملح خلص ابيك تروحين البقالة تجيبي لنا
    شذى بابتسامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح
    ام شذى بحنان : لا ما ابي .. الله يرضى عليك
    شذى بابتسامه : ويخليك لي
    لبست عبايتها وشيلتها وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>>
    اشترت ملح وشوية حلويات لأخواتها الصغار .. لفت وجهها و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منها >>>>>
    دفعت الحساب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟
    التفت لها وفصخ نظارته وهو يناظرها : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتك ؟
    شذى : بخير
    راشد : وامك شلونها الحين ؟
    شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هنا ؟
    ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين
    شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع
    راشد باستغراب : ليش ؟
    شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتها اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هنا
    رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟
    شذى بارتباك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورنا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي
    عصب من كلامها : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوك ؟
    شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشاعات
    راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليك الشرهة علي اللي جيت اطمن عليك وعلى واخواتك
    ركب سيارته وشغلها ومشى من قدامها باقسى سرعة
    تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>>
    ***********
    ماليزيا
    " بالفندق "
    صحت نوف الصغيرة اللي امس نامت بالوسط بين سعود ونوف ^^
    وصارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعانه
    صحت نووف من نومها وهي تضحك عليها : ههههههههه فديتك يالمزعجة
    فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معاها غير فووق راسي ؟؟؟؟
    ضحكت زوجته : ههههههههه ايوا قوم العب معانا
    سعود وهو يرفع حاجبه : اشوف مودك رايق .. وبعدين بالله هنا بنلعب بالسرير ؟
    زوجته نوف : هههه ايوا اليوم رايقه .. جت في بالي فكره وشرايك نرووح الملاهي ؟
    نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي
    سعود وهو يسحبها له ويبوس خدها : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي
    جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^
    **********
    Ksa
    عند شوق
    متممدة على سريرها بتعب ..وعيونها عورتها من كثر الصياح .. للحين مو مصدقة انه احلامها كلها تحطمت ... ابوها رفض سفرها .. وفهد خسرته لللأبد ..
    سمعت صوت جوالها يعلن عن وصول مسج .. مدت يدها واخذت جوالها فتحت المسج وشافته من رقم غريب .. عقدت حواجبها وهي تقرأ المكتوووب
    شوق أنا أحبك من زمان
    وانتظر ردك على أحر من الجمر
    فراس
    غمضت عيونها وكلمات المسج طعنت قلبها .. ليش يا فراس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبها..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبك من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسها : تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!
    سمعت طق باب غرفتها .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل
    دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتها شوق .. عيونها محمرة وحالتها حالة وكانه احد ميت لها .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتها : شوق اسم الله عليك وشفيك ؟
    شوق ما صدقت احد يسألها شفيك ... انهارت على حضن امها وهي تقول بالم : تعبانه يمه .. تعبانه مررره .. ودي امووت
    ام ريان بخوف على بنتها وهي تتحسس وجهها : اسم الله عليك .. شوق حرارتك مرتفعة قومي بوديك المستشفى
    شوق وهي تصيح بحضن امها : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتاح ..
    نادت ام ريان الخدامة وطلبت منها تجيب لها كمادات باردة .. وجلست جنب بنتها وهي تسمي عليها وتدعي لها وتسوي لها الكمادات .. اعطتها حب مهدىء ... وعشر دقائق وشوق صارت بسابع نوومه من تعبها ...
    ***********
    بيت ابو فراس
    دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لها المسج وقال لها اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جوالها .. دخل المجلس وشاف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم
    ام فراس بابتسامه : وعليكم السلام
    سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟


    ام فراس : بخير دامك بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه
    فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشان
    رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شاف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم
    فتح عيونه : وعليكم السلام
    فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟
    فراس بابتسامه : ايه ان شاء الله
    فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟
    فراس وزادت ابتسامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟
    فهد وهو يلعب بجواله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشان ما تنفضح مشاعره : تحبها ؟
    فراس بحرج : لو ما احبها ما خطبتها
    فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبها ؟
    فراس بابتسامه : من زمان تعجبني شخصيتها .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتها
    قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه
    استغرب فراس .. وشفيه قام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بناته"
    دخلت ام فراس المجلس وهي تقدم لولدها العصير وجلست تسولف معه
    *********
    بالشركة
    "مكتب خالد"
    ريان وهو يوقف : يلا انا طالع
    خالد وهو مشغول بالاوراق : وين رايح ؟
    ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود
    خالد : اها .. وين بتقابله ؟
    ريان : هو طلب مني اقابله بالمطعم
    رفع حاجبه : بالمطعم ؟
    ريان بسخرية : والله مدري عنه هذا المحامي رايح يشتغل ولا ياكل
    خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معاك
    ريان : هههه سلام
    خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحامي >>>>
    *********
    بيت ابو سامي
    جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجدار ؟
    غلا وهي تلبس عبايتها : ههههه لا ما بقابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فاضي واشوف ايش ناقصني
    جوري : لاحقة تجهزين الاغراض .. وبعدين استني لنشوف متى بنسافر
    غلا وهي تسلم عليها : متحمسة ما عندي صبر
    جوري باستسلام : براحتك
    خرجت غلا من بيت ابو سامي وركبت مع سواقها اللي تركته امها وتوجهت للبيت >>>>>>>
    **********
    شافها وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صارت لحالها
    راشد اللي كان يدور بسيارته بعد ما شاف شذى : الزم مكانك وراقبها .. انا خمس دقائق واكون عندك
    : طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد
    اتنهد راشد .. سالفة شذى واخواتها شغلته عن اخبار جوري : عطيني العنوان الجديد
    عطاه العنوان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه راشد
    *********
    بالمطعم
    كانت جالسة مع فيصل وهي مستانسة .. اول مرة تطلع معاه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيها وقال لها بمر اخذك والفرحة غامرتها .. صديقتها ساره رجعت بيتها بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجها.. قطع افكارها سؤال فيصل : دانه ايش بتطلبي ؟
    دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعام .. رفعت راسها عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمها !!!!
    *********
    نهاية البارت العاشر

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #32
      رد: روايه خالد وجوري

      البارت ال11حادي عشر
      عند دانه
      عيونها تعلقت بريان وهي تشوفه يدخل المطعم ومشغول بالاوراق اللي بيده .. وجلس على وحدة من الطاولات بعد ما سلم على شخص وانشغل بالكلام معاه .. حاسة بالشووق له بس تنهدت براحه لأنه ما انتبه لها..
      فيصل اللي كان يناظر المنيووو رفع راسه وباستغراب : دانه سألتك ايش بتطلبي ؟
      صحت من افكارها وهي تبعد عيونها عن ريان وتناظر فيصل وقالت له طلبها وهي تخفي ارتباكها ...
      *********
      عند ريان
      بعد ما اتناقش مع المحامي على بعض العقوود .. رفع راسه عن الاوراق وهو يدور بعيونه على النادل عشان يطلب لهم شي يشربوونه .. بس عيوونه استقرت عند دانه وهو يناظرها بصدمه .. ضغط على القلم بيده وهو يشوفها جالسه مع شخص وتبتسم له .. انتبه لها وهي تناظره بارتباك وخووف .. ابتسم بسخرية خايفة منه ؟؟!!!
      بعد عيونه عنها وهو ينادي النادل : لو سمحت ؟
      *********
      بالشركه
      بعد ما انتهى من شغله .. خرج من مكتبه وتوجه للسكرتير : ناصر باقي شي اوراق ما وقعتها ؟
      السكرتير وهو يوقف : لا استاذ الاوراق اللي محتاجة توقيع ارسلتها لك المكتب
      خالد : اجل انا طالع الحين .. اذا صار شي مهم اتصل علي
      السكرتير : تامر استاذ خالد
      طلع خالد من الشركة متوجه للبيت >>>>>>>>>
      *********
      بيت ابو فراس
      كانت جالسه بغرفتها وبيدها مجلة تتصفحها .. سمعت طق باب غرفتها : تفضل
      دخلت ام فراس وبابتسامه : ايش تسوي ؟
      وجدان وهي توقف وترحب بامها : هلا والله بالغالية .. ابدا ما اسوي شي جالسة اقرا بالمجلة
      ام فراس وهي تجلس : اجل تعالي اجلسي جنبي ابيك بمووضوع
      وجدان وهي تجلس جنب امها وباستغراب : موضوع ايش ؟
      *********
      عند راشد
      واقف جنب بوابة بيت ابو سامي بعد ما وقف سيارته بالشارع الثاني عشان ما احد يشوفها ....
      راشد وهو يطفي السيجاره : خلاص روح انتهت مراقبتك
      : أمرك طال عمرك
      راح المراقب وراشد فتح البوابه ودخل وهو يمشي بالحديقة الخارجية لين وصل لباب الفيلا رفع يده ودق الجرس ..
      فتحت له الخدامة بابتسامه : مين يريد انت ؟
      ابتسم بسخرية وهو يرفع البخاخ على وجهها : ابيك تنامين
      الخدامه طاحت بالارض من اثر البخاخ .. دخل راشد البيت عقب ما بعد الخدامه من وجه .. سمع صوت اغاني من الدور الثاني توجه للدرج وهو يتبع الصوت ....
      **********
      عند جوري
      كانت واقفه عند المسجل تسمع اغنية راشد " وش جاه محبوبي " والاشرطة بيدها تشوفها عشان تختار لها اغنية ثانية .. سمعت صوت باب غرفتها ينفتح .. تضايقت ما تحب الخدامه تدخل غرفتها بدون ما تطق الباب.. وبدون ما تلتفت : سوسي كم مرة قلت لك طقي الباب قبل لا تدخلي ؟؟!
      ما سمعت جواب من الخدامه.. التفت .. وطاحت الاشرطة من يدها وبصدمة : راشد ؟؟؟؟
      ابتسم وهو يناظرها بشورتها القصير وبلوزتها الكات : كيف حالها حبيبتي ؟
      ارتبكت من نظراته وقلبها صار يدق بقوة : ك .. كيف دخلت هنا ؟
      ضحك بقوة وهو يتقدم بخطواته : ههههههه مثل ما الناس تدخل .. من الباب !!
      توجهت لباب غرفتها عشان تخرج .. بس هو كان اسرع منها دف الباب برجله وتسكر .. ومسكها من زندها وهو يقربها له وانفاسه تلفح بوجهها : خطبتك بالحلال ورفضتيني .. بس بعد هذي الليلة غصب عنك بتوافقي
      " راشد كان يوقف دووم قريب من مدرسة جووري عشان المغازل والبنات.. وكانت جوري بثالث ثانوي .. كانت تعجبه وحاول يتقرب منها بس هي ما عطته وجه حتى بعد ما قال لها هو ولد منوو ما عطته وجه .. وزاد اعجابه فيها .. وحبها وراح بيتها وتقدم لها بس هي رفضت لأنه كانت تسمع عنه وعن علاقاته بالبنات والشرب و..ووالخ وقالت سبب الرفض انها تبي تكمل دراستها "
      جوري وهي تحاول تبعد يدها عنه وبارتباك وهي خايفة من اللي بيصير : الزواج مو بالغصب
      ابتسم : مو بكيفك يا قلبي
      حملها وهي تضربه بيدينها وتقاومه وتصارخ .. رماها بقوة على سريرها وبداء يفتح ازارير قميصه
      جلست على سريرها وهي تتراجع للخلف ودموعها تجمعت بعيونها : راشد عن الجنان والتهور .. اذكر الله وابعد عني
      وصارت ترمي عليه كل مخدة تطيح يدها عليها ...
      انتهى من فتح اخر زر وهو يناظرها بهيام : لا تخافين بعد ما اقضي اليوم معاك راح اتزوجك لأني ابيك
      جوري بخوف ودموعها طاحت على خدها : خلاص بوافق اتزوجك بس ابعد عني الحين
      ضحك بقووة : ههههههههههههه مجنون انا عشان اصدقك ؟
      قرب لها بخطواته وهي تصارخ .. دفته برجوولها بقوة على صدره .. تراجع خطوات من دفتها وتعثر بالمخدة المرمية بالارض وطاح : اه
      قامت من سريرها بسرعة وفتحت باب غرفتها وهي تركض وتنزل من الدرج وصارت تتعثر بمشيتها وهي تحاول ما تطيح .. لفت وجهها وشافته يلحقها زادت سرعتها وفتحت باب الفيلا وخرجت للحديقة .. اتعثرت وهي تركض وطاحت على العشب وصرخت بالم وهي تمسك ساقها : اه ه ه
      وصل عندها وهو يلهث وبعصبية : وربي ما اخليك
      سدحها على العشب وثبت يدينها وهو يناظر وجهها القريب : جوري أنا احبك
      جوري وهي تصيح : الله يخليك راشد اتركني .. اذا تحبني ابعد عني
      راشد وهو يقرب وجه اكثر عشان يبوس شفايفها : مقدر حبيبتي ابعد مقدر
      جوري وهي تحرك وجهها يمين ويسار عشان ما يلمسها وتصارخ : راشد تكفى ابعد
      *********
      بيت ابو خالد
      بعد ما وصل البيت واخذ شاور ينعشه .. لبس برمودا وتيشرت ضيق يبرز عضلاته .. وقف قبال المرايه وهو يمشط شعره الرطب
      انفتح باب غرفته وهو يسمع صوت اخته شهد تصارخ : ياهوووووو خالد رجع وبروح البقالة
      ابتسم لها : شهد الحين تعبان وبنام شويه .. وقت اصحى نرووح البقاله
      تعلقت بيد اخوها وهي تترجاه عشان يعطف عليها : خالد انت وعدتني تاخذني بس ترجع من الشغل .. الحين نروح البقاله وبعدين ترجع تنام
      ناظرها وهو يرفع حاجبه بدون ما يرد عيلها
      شهد وهي تتدلع عليه : عشاني خالد
      اتنهد .. ما يقدر يرفض لها طلب .. قرر يروح يشتري لها وبعدين يرجع ينام : طيب يالدلووعة
      شهد وهي تتنطط بفرح : ياهووووووو عاش اخووي خالد
      ضحك عليها وهو ياخذ بوكه ويحطه بجيبه
      شهد شافت ثوبه وشماغه الموجودين على سريره .. اخذت شماغه وهي تحطه على راسها : يلا خالد
      التفت لها .. واستغرب وهو يشوف شماغه على راسها : شهد ليش ماخذه شماغي ؟
      شهد بضحكة طفولية :ههههه بتحجب بشماغك !!
      ضحك بقوة عليها : هههههههههه فديتك
      مسك يدها وخرجوو من الفيلا متوجهين للبقالة >>>>>
      مشى وهو يسمع سوالف اخته شهد وهي تتكلم عن يومها .. وقف فجأة وهو يحاول يركز مع الصوت : شهد اسكتي شوويه
      شهد وهي تناظر اخوووها باستغراب : ليش مو حلوة سوالفي ؟
      خالد وهو يحط يده على شفايف اخته : اشششش
      ركز اكثر مع الصوت وهو يسمع صراخ صادر من بيت ابو سامي
      مشى بسرعة وهو يسحب اخته معه : شهد امشي بسرعه
      وصل وفتح البوابه وانصدم وهو يشوف شخص فووق جوري يحاول يبوسها وهي تصارخ ؟؟!!
      **********
      سوريا "اللاذقية"
      وقفت السفينة واعلن الكابتن عن الوووصوول بالسلامه للجزيره .. وقال لهم متى موعد رجووع السفينة .. واتمنى لهم يوم ممتع !!
      نزلت الشله من السفينه وكل واحد اختار مكان يروح له
      رامي وفارس ورنا قررو يروحوو يتمشووو بالجزيرة
      وجينا ولانا راحوو جهة الاسواق
      ومازن اخذ خطيبته رانيه وما قال لهم وين بيروحوو ^^
      بس اتفقوو انهم يجتمعوو عند مطعم معرووف بالجزيرة وحدد رامي الساعه اللي بيجتمعون فيها


      اما سيف من وقت ما نزل من السفينة اختفى عن عيووون الشله !!
      *********
      ksa
      عند وجدان
      عيونها مركزة بالفراغ وهي تسترجع جملة امها " عمر ولد جيراننا خطبك "
      قلبها يدق بقوة .. حلم الطفولة راح يتحقق وبتصير زوووجة عمر !!
      اخذت جوالها واتصلت .. دقيقه ووصلها الرد : هههههه هلا والله بزوجة اخووي
      وجدان بحرج ممزوج بعصبية : عنوود يالدووبه ليش ما قلت لي ؟
      عنود : ههههه مالي شغل حبيبك طلب مني
      وجدان وخدودها محمرة : واخووك وش فيه مستعجل ؟ ابي اكمل دراستي
      عنوود : هههههه لا تخافين بتكملين بعد الزواج .. وقررت تجننها شويه وكملت : وبعدين انت طلبت منه الزواج !!
      وجدان باستغراب : انا ؟؟
      عنوود وهي كاتمة ضحكتها : ايوا قلت له انك رفضتي هديته لأنه ما في علاقة رسمية بينكم وعباله هذا عرض زواج منك عشان كذا خطبك .... وسكتت وهي تسمع كلام اللي جنبها وكملت : وجدان عمر جنبي يقول لا تتأخرين بالرد لأنه ما عنده صبر
      زاد خجلها : اوريك يالدووبه .. باي
      سكرت بوجه العنوود وهي تحط يدها على جبهتها .. وشفيني حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذا لأني بصير زووجته !!!!!
      *********
      عند شوق
      صحت من نومها وراسها مصدع .. عدلت جلستها وهي تشيل الكمادة من راسها .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صار معها .. قامت من سريرها اخذت حبة باندول .. وقررت تتوضا وتصلي استخاره .. اكيد اذا صلت واستخارت ربها راح ترتاح وتعرف تاخذ قرارها ..
      **********
      ماليزيا
      خرجووو من الملاهي والضحكة ما فارقتهم >>>>>>
      نوف وهي تلهث : اه تعبت من كثر اللعب
      سعوود وهو حامل نوف الصغيرة ويلتفت لزوجته : سلامتك من التعب يا قلبي
      نوف بابتسامه : ربي يسلمك ويخليك لي
      سعود : الحين وين بنرووح ؟
      نوف : خلينا نرجع الشارع حق امس يمكن نلاقي احد من اهل نوف
      سعود وهو يوقف تاكسي : اوكي يلا
      ***********
      عند دانه
      الخووف زاد بقلبها بعد ما شافت نظرات ريان لها .. كانت تدخل الاكل بفمها ومو حاسة بطعمه .. قال لها فيصل عن السفر للندن ووافقت بدون تردد .. هي لازم تختفي من هنا عشان ما يشوفها ريان وينساها .. طاح قلبها وهي تشوفه يودع المحامي ويتوجه ناحيتها ..
      *********
      عند ريان
      كان يشووف الخووف بعيونها وتزيد ابتسامته .. ودع المحامي ..ومشى وهو يتوجه ناحيتها وابتسامته كل شوويه تزيد .. مر من جنب طاولتها وتوجه للحمام !! .. دخل وفتح الموويه وصار يغسل وجه ويناظر نفسه على المرايه قباله ويكلم نفسه : هذي فرصتك يا ريان عشان تنتقم منها .. عشان تحرق قلبها مثل ما حرقت قلبك .. روح وافضحها عند زوجها .. خليها تعرف انه مو انت اللي تلعب معاه ..
      سكر الموويه وخرج من الحمام وهو مقرر يروح يفضحها بس وقف فجأة وهو يطلع جواله ويتصل .. راح ياخذ قراره بعد ما يكلمها !!
      *********
      عند غلا
      كانت فاتحة دولابها وتشوف ملابسها وترتبها وتشوف ايش ناقصها عشان السفر والجامعه اللي بتداوم فيها .. سمعت صوت رنين جوالها .. اخذت جوالها وابتسمت وهي ترد : هلا والله بريري
      ريان بجدية : غلا بقولك شي وابي رايك
      غلا باستغراب : ريان وشفيك ؟
      ريان بعجله وهو خايف دانه تطلع من المطعم : غلا انا الحين بالمطعم وشفت البنت اللي كنت احبها جالسه مع واحد شكله زوجها .. وشرايك اروح افضحها عند زوجها ؟
      غلا بصدمه ردت بسرعه : لالالا ريان
      ريان باستغراب ما توقع الرفض منها : ليش ؟ غلا انت الوحيدة اللي راح تحس فيني .. انا مقدر ارتاح غير وقت احرق قلبها مثل ما حرقت قلبي
      غلا بعطف : ادري يا ريان وربي حاسه فيك .. بس مو احنا اللي ننتقم ونعذب اشخاص كنا نحبهم بالماضي .. صدقني انا كنت افكر انتقم بس بعدين تراجعت .. ربك هو اللي يحاسب
      ريان بهمس : غلا بس انا ..
      غلا وهي تقاطعه : عشاني ريان لا تفضحها
      اتنهد بدوون ما يرد : ...........
      غلا بعجلة : ريان قول لي اسم المطعم بجي عندك
      قال لها اسم المطعم بدون تردد لأنه عقله وقف عن التفكير ومحتاج احد يقوله ايش يسوي ..
      سكرت منه غلا وهي تلبس عبايتها لازم تروح له وتوقف جنبه وتحاول تقنعه ما يفضح البنت !!!!
      *********
      عند جوري
      كانت تحاول تحرر يدينها اللي مثبتهم راشد وهي تصارخ وتطلب منه يبعد عنها .. وفجأه طاح راشد بقوة جنبها
      عدلت جلستها بعد ما تحررت من راشد وهي تفرك يدينها بالم .. رفعت راسها وانصدمت وهي تشوف خالد وملامحه كلها عصبيه ..
      وقف راشد بعد ما طيحه خالد وبعصبيه : خير ان شاء الله .. من انت ؟
      ما جاوبه خالد وعصبيته ما اختفت وعطاه بوكس على وجه وبدا يضربه
      شهد اللي كانت تناظر الموقف باستغراب .. وقت شافت القتال بين اخوها مع الرجال الغريب .. خافت وبدات تصيح على اخوها
      جوري جالسه مكانها وماهي عارفه ايش تسوي وهي تشوف اثنين جالسين يتهاوشوو.. ومو قادره توقف من الم رجلها .. شافت شهد وهي تصيح وبصوت مبحوح : شهد تعالي
      شهد واقفه مكانها وتصيح وجلست جنب جوري وهي تبكي على صدرها : اهىء .. اهىء .. اخووي خالد
      حضنتها جوري بيدينها: خلاص حبيبتي
      جوري وصوتها راح من كثر الصرراخ : خالد يكفي .. خالد
      خالد ولا كانه سمعها جالس يضرب فيه ويفرغ كل عصبيته .. مسكه من ياقة قميصه المفتووح وبعصبية : وربي اذا شفتك هنا مره ثانية ما تشوف خير .. وتركه
      راشد وهو يمسح الدم اللي نزل من شفايفه من ضرب خالد وناظر جوري : وربي بتندمين يا جوري
      مشى وهو يخرج من الفيلا بكبرها ويتوعد بجوري >>>>>>>
      التفت وشاف اخته تصيح .. مشى وجلس على ركبه : شهد لا تصيحين انا هنا بخير
      شهد اللي كانت بحضن جوري لفت لأخوها وهي ترمي نفسها على حضنه وتصيح : خالد
      خالد وهو يهديها : خلاص حبيبتي ما صار شي
      جوري اللي كانت مرتبكة من قرب خالد .. جت بتوقف وصرخت بالم وهي تمسك ساقها : ا ه ه ه
      رفع عيونه لها وشافها تتالم .. بعد شهد عنه بعد ما هدت وقرب من جوري : انت بخير
      جوري وعيونها غرقانه بالدمووع وبهمس : رجلي
      مسك ساقها وضغط بيده عليها .. صرخت : اه عورتني
      خالد بقلق : شكلها فيها كسر .. وصار يدور بعيونه على شي يربط رجلها فيه عشان اذا كان في كسر ما يتحرك اكثر ويزيد الكسر
      بس ما لقى شي حوله .. حديقة ايش بيلاقي ؟؟؟
      وقع عيونه على شماغه اللي لابسته شهد : شهد اعطيني الشماغ
      شهد وهي تعطي اخوها الشماغ وبخوف : وشفيها جوري ؟
      خالد وهو ياخذ شماغه ويربط رجلها : ما فيها شي حبيبتي
      جوري كانت تحس بالحرج من وضعها .. لمسات يده على ساقها زادت من دقات قلبها .. شافته ينتهي من ربط رجلها ويسألها : مافي احد بالبيت ؟
      جوري بصوتها المبحوح : الا فيه الخدامه
      خالد بعصبيه : ووينها عنك ؟
      جوري بتوتر : م ..مدري
      اتنهد واستغفر ربه .. ما فيه قدامه غير هالحل .. حط يدع على ظهرها ومسك خصرها ويده الثانيه على فخوذها وبكل خفه وسرعه شالها
      مع حركته السريعه حاوطت بيدينها رقبته بخوف من انها تطيح
      بلع ريقه وهو يمشي فيها وعيونها تناظرعيونه : بوديك غرفتك
      ما ردت وقلبها فقد دقه من دقاته .. دخل فيها البيت وطلع الدرج وهو يدخل غرفتها وشهد تمشي وراه .. شاف الغرفه معفووسه .. المخاد بالارض والاشرطة طايحه .. وكانه في معركه صايره بغرفتها .. مشى لين السرير ونزلها..
      بعدت يدينها عن رقبته وبهمس : مشكووره
      جلس جنبها على طرف السرير وهو يناظر عيونها وساكت
      شهد : خالد
      انتبه لوجود اخته : شهد استني برا الغرفه الحين اجي
      شهد بعناد : ما ابي
      خالد وهو يناظر اخته : شهد اسمعي الكلام قلت استني برا الحين اجي
      طلعت شهد من غرفة جوري وهي تنتظر اخوها مثل ما طلب منها
      التفت خالد على جوري بعد ما خرجت اخته ورجع يناظر عيونها
      ارتبكت جوري اكثر وبعدت عيونها عنه وهي تناظر غرفتها
      مسك وجهها بيده وخلا عيونها تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسنانه : من هذا اللي مدخلتي البيت ؟؟
      **********
      نهاية البارت ال11حادي عشر

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #33
        رد: روايه خالد وجوري

        البارت ال12ثاني عشر
        بيت ابو سامي
        مسك وجهها بيده وخلا عيونها تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسنانه : من هذا اللي مدخلتيه البيت ؟؟
        ارتبكت وهي تشوف العصبية بعيوونه الزيتية : ه .. هذا..
        خالد وصبره كل شويه يقل : انطقي
        بلعت ريقها : ه .. هذا راشد ولد وزير ال ....
        انصدم : ايشششششش ؟؟
        بعد عنها وهو يوقف : انت مجنونه ؟ تعرفين هذا راشد ايش يسوي بحياته ؟؟
        جوري وهي تلف وجهها عشان ما تناظره : ايه اعرف
        خالد بصراخ : اجل ليش تدخلينه البيت ؟
        تجمعت الدمووع بعيونها .. هي ما تحب تبكي قدام احد .. بس اللي صار اليوم فوق طاقتها ومو ناقصه صراخ وعصبية : م ما دخلته
        خالد وهو يمسح وجه بيدينه ويرص اكثرعلى اسنانه بعصبيه : جوري انا مو بزر تضحكين علي .. وبصرراخ : لا تكذبين
        خافت من صراخه .. لفت وجهها له : وربي ما اكذب
        رجع وجلس جنبها على السرير : جوري غرفتك معفووسه يعني هو كان هنا بالبيت
        جوري : ايوا كان هنا .. بس مو انا دخلته .. انا فجاة لقيته هنا بغرفتي
        ناظر عيونها : اجل وشلون دخل ؟
        جوري : مادري .. يمكن الخدامه
        خالد بعصبيه : ووينها هذي الخدامه اللي دخلته ؟
        جوري بتوتر : مدري فجاه اختفت
        خالد بتفكير : يمكن متعامله معاه وانحاشت بعد ما دخلته !!
        جوري كانت خايفه من وجوده بغرفتها .. بس شي داخلها يمسح هالخووف ويقول لها هذا اللي ساعدك مستحيل ياذيك ..طاحت دموعها على خدها .. للحين مو مصدقه اللي صار لها .. كان راح يضيع اغلى ما تملك .. شرفها اللي حافظت عليه كثير .. غمضت عيونها وهي تتذكر كيف كانت بين يدينه راشد .. ما تدري ايش كان صار فيها لو ما خالد جاء بالوقت المناسب .. معقوله الخدامه تعاملت مع راشد ضدها ؟؟؟؟؟
        توتر وهو يشوفها غمضت عيونها ودموعها تطيح على خدها وبهمس : جووري
        ما ردت عليه .. رفع يده لوجهها .. ومسح دموعها باطراف اصابعه
        فتحت عيونها على لمسات يده .. وناظرته بعيوون غرقانه
        خالد بهمس : خلاص لا تبكين
        جوري بكلمات متقطعة : ك كنت را راح اضيع ل لو ما انت جيت .. انا م مدري وشلون اشكرك .. ا.. ا نا ..
        حط اصبعه على شفايفها وهو يقاطعها : اشششش .. خلاص انسي
        ناظرته ودموعها زادت : وشلون انسى ؟
        غطت وجهها بيدينها وهي تصيح وتشهق
        تنهد .. هو ما يعرف كيف يتعامل مع دمووع المراة .. شاف اثار اصابع راشد على يدها .. وبتردد مسكها من كتوفها وسحبها له وخلا راسها على صدره ..
        اتصلب جسمها من حركته .. وبدوون شعور دفنت راسها اكثر بصدره ومسكت بيدينها تيشرته وزادت صياح : اهىء اهىء
        ضمها اكثر لصدره .. وتركها تصيح على راحتها .. اللي صار معها اليوم ما تقدر اي بنت تتحمله !!
        **********
        عند دانه
        قلبها صار يدق بقووة وهي تشوفه يتوجه ناحيتها .. وانصدمت وقت مر من جنب طاولتها بدون ولاكلمه وراح جهة الحمام .. اتنهدت براحة واستغراب .. مرت دقائق وشافته يرجع لطاولته ويجلس فيها .. جالس يناظر جواله بدون ما يعطيها اي نظرة اهتمام .. يا ترى وش تفكر فيه يا ريان ؟؟؟؟؟
        **********
        سوريا "اللاذقية"
        الجزيرة " جهة الاسواق "
        كانت تتناقش مع لانا على اختيار لون التيشرت : شو رايك الاحمر ولا الاصفر ؟
        لانا وهي تفكر : امممممم الاصفر لونها احلى
        جينا : هيك رايك ؟
        لانا : ايه هديك المرة اشتريتي بلوزة حمرا
        جينا : اوكي خلص راح اشتري الصفرا .. وانتي ما بدك تاخدي شي ؟
        لانا : لا ما بدي .. بدي روح اشتري نظارة شمسية .. نظارتي انكسرت
        جينا: اوكي يلا
        حاسبت جينا على التيشرت وخرجت هي ولانا متوجهين لمحل النظارت >>>>>
        وقفت وهي تسمع رنين جوالها : الوو
        : الوووو .. وينك ؟
        جينا : سيف ؟؟
        سيف : ايه .. وينك دخت وانا عم دور عليك
        جينا بابتسامه : انا عند الاسواق
        سيف : طيب تعالي عند البحر
        جينا بتردد : سيف ما بقدر
        سيف بعناد : ما دخلني دبري حالك عم استناك باي
        سكر بوجهها بدون ما يعطيها فرصة للرفض !!
        لانا : مين ؟
        جينا : سيف
        لانا : شو بدووو ؟
        تنهدت : بدوو اجي لعندووو
        لانا : لا تردي .. وبعدين انتي ليش خليتي يجي عالرحلة ؟
        جينا : والله ما كنت بعرف انو جاي .. المهم لانا انا بدي روح لعندوو .. كملي تسويق انتي .
        لانا : واذا رامي شافكون ؟ راح تخرب الرحلة !!
        جينا : ما بيهمني حبيبي وبدي روح شوفوو .. ورامي اولا واخيرا راح احكيلوو الحقيقة وبعدين هو مفكرني معك .. يلا باي
        خرجت جينا من الاسواق وهي تتووجه للبحر عند حبيبها سيف !!
        *********
        Ksa
        عند ريان
        كان يلعب بجواله عشان ما يناظرها .. لأنه ما يقدر يضمن نفسه يشوفها وما يروح يفضحها .. وفجاه سمع صوت انوثي قريب منه ينطق باسمه : ريان ؟
        التفت وشافها .. نفس العيون اللي كانت تبكي .. ابتسم وهو ياشر بيده على الكرسي مقابله : هلا .. تفضلي
        غلا وهي تجلس وبضحكة : هههه اشوى متذكر شكلي .. انا جيت طاولتك وانا مو متاكدة .. هههه جالسه اسأل نفسي هذا ريان ولا واحد ثاني
        ريان : افا .. اللي ماخذ عقلك يتهنا به
        غلا بابتسامه : ماحد ماخذ عقلي .. بس ما شفتك غير مره وبدموعي بعد وكانت حالتي حالة .. وما حفظت شكلك زين
        ريان بابتسامه : ايوا رقعي
        غلا : هههههه
        ريان وهو يسند ظهره على الكرسي ويناظرها : اجل يلا طالعيني عشان تحفظين شكلي
        غلا : هههههه خلاص عرفتك
        ريان : هههههههه متأكدة
        غلا بابتسامه : ايوا
        ابتسم : وش تشربين ؟
        غلا : ما ابي شي .. امممم وينها هي ؟
        اختفت ابتسامته : جالسه على يمينك
        التفت لجهة اليمين وانصدمت وهي تنطق بهمس : ف فيصل ؟؟
        **********

        عند جوري
        بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها .. وارتباكها زاد اضعاف !! سمعته وهو يسألها : ارتحتي الحين ؟
        لفت وجهها عشان ما تناظره وخدودها توردت وهي تكلم نفسها : ايش اجاوبه ؟ اقوله لقيت بحضنك كل الراحه والامان ؟؟ حطت يدها على قلبها : وشفيك يا قلبي شوويه وتخرج من صدري من كثر الدق ؟؟
        ابتسم على شكلها .. الارتباك واضح عليها .. قرر يغير السؤال عشان تنسى ارتباكها معاه : من وين تعرفين راشد ؟
        وصار اللي يبيه .. ارتباكها راح ولفت له وبدات تتكلم عن راشد ^^
        خالد اللي كان يسمع لها بتركيز : اها وبعدين ؟
        جوري وهي تتنهد : وبعدين هددني لأني رفضت اتزوجه .. واليوم جاء عشان ينفذ تهديده لي .. وبس .
        خالد بهدوء : امممممم لازم تخلين ابوك يروح الشرطة ويرفع قضيه عليه
        جوري وهي تحرك راسها بالرفض : لا .. ما ابي ابووي يعرف شي
        رفع حاجبه : ليش ؟؟
        جوري ببرود : لي اسبابي
        ما عجبه الجواب : مو بكيفك .. اذا انت ما قلت له انا بقوول
        جوري بضيق : مو من حقك تروح لأبوي وتقوله شي خاص فيني
        قبض كف يده بعصبيه .. هالبنت تعرف تعصبه : وانت ما تفكرين ابدا ؟؟ هذي المره طلعت سالمة.. المره الجايه ما تعرفي ايش يسوي .. شكلك ما سمعتي تهديده الثاني قبل لا يطلع ؟
        جوري بتوتر : الا سمعت
        خالد بغرور : اجل بتروحين مع ابوك عالشرطة وتقولين اللي صار
        جوري بصراخ : قلت لك ابوووووووووي ما ابيه يعرف
        خالد وهو يناظرها بعيوون حادة : صوتك لا يعلا مرة ثانية !!
        بلعت ريقها من نظراته الحادة اللي خوفتها .. وبدون شعوور بدات تقول اللي تفكر فيه : ا ..انا ما ابي ابووي يدخل بمشاكل مع راشد .. ما ابي راشد يقرب لأهلي .. انت ما تعرفه.. كثير بنات بمدرستي ترفع قضيه عليه ويخرج منها بكل سهولة .. لا تنسى هو ولد منوو .. والشرطة مو حل لقضيتي معاه ..
        خالد " كلامها صح بس هذا مو حل " : وشلون الحين بتفسرين لأبوك غرفتك ؟ ورجلك المكسورة ؟ واختفاء الخدامه ؟؟
        جوري بعفويه : سرقة
        خالد بتعجب : سرقة ؟ سرقة ايش ؟
        جوري : ايوا بقول له واحد حرامي دخل البيت عشان يسرق .. وانا انكسرت رجلي لأني كنت بلحق عليه .. والخدامه خليني الاقيها بعدين اتفاهم معاها
        خالد : هههههههههههههههههههههههههه
        ارتبكت من ضحكته وغمازاته : ما قلت شي يضحك
        خالد : هههههههههه قال ايش كانت بتلحق عليه هههههههه لا والله طلعت تعرفين تكذبين وتالفي قصص
        جوري : انا مو كذابه
        رفع حاجبه : اجل هذا اللي بتسويه ايش اسمه ؟
        جوري : هذا مو كذب .. هذا اخفاء حقيقة عشان احمي اهلي من راشد .. اقدر اتحمل اذى راشد لي .. بس ما اقدر اتحمل الاذى لأهلي
        تعجبه .. كل شي فيها يعجبه .. شكلها.. حركاتها.. براءتها..عفويتها .. تفكيرها .. دموعها .. ابتسامتها .. ضحكتها .. ارتباكها وخوفها !!
        كل شي فيها يجذبه ... بلع ريقه وهو يقرب وجه لها
        ارتبكت .. هذا الموقف مر عليها من قبل وقت النقل .. عقلها يقولها ابعدي لا تخلين الموقف يتكرر وتندمين .. وقلبها يدق يبي قربه !!
        قبل شوويه كانت تصارخ وتقاوم راشد .. ليش الحين مو قادره تقاوم خالد ؟؟ بس خالد غير راشد .. اسلووب خالد معاها يخلي قلبها يدق بجنوون لدرجة الاستسلام لرغباته !!!
        عقلها يقولها تكلمي ووقفيه عند حده !! وقلبها يقول اسكتي وانعمي بقربه !!
        جوري بهمس : خ ...
        حط اصبع السبابه على شفايفها : اشششش
        سكتت وهي تناظر عيونه الزيتية .. قلبها غلب عقلها .. بلعت ريقها
        كانت المخدات ورى ظهرها متسنده عليها بسريرها .. كان جالس جنبها..كانت تحس باصابع يده اللي تمر على فخووذها ..قرب اكثر لها .. نزل اصبعه من شفايفها..وخشمه لصق بخشمها .. قرب اكثر عشان يرتووي من رحيق شفايفها ... بس صوت شهد قطع عليهم : خالد !!
        ابتعد عنها بسرعه وهو يلتفت لأخته : شهد ؟؟ ما قلت لك استني برا ؟
        شهد ببراءة : طفشت وانا استنى !!
        قام واقف وهو يتوجه لأخته : خلاص الحين بنروح
        شهد وهي تاشر بيدها : وجوري ؟
        جوري اللي كانت منزلة راسها من الموقف المحرج وخدودها محمرة بقوة " يا ويلي كانت شهد بتشوفني انا وخالد .. اووف ياربي وشفيني ليش بقربه يوقف عقلي عن التفكير واستسلم له ؟؟ ابي افهم وشلون يا خالد تقدر تسولف مع اختك بدون ارتباك وكانه ما صار شي !! "
        صحت من افكارها وهي تجاوب شهد بدون ما تناظره : حبيبتي انا بخير
        مسكت شهد يد اخوها : اجل احنا بنروح البقالة
        خالد بهدوء : ابي معلومات عن الخدامه عشان اعرف وين اختفت ؟
        جوري بتوتر : ان شاء الله
        خالد وهو يناظر رجلها : لازم تروحين المستشفى عشان رجلك .. اوصلك ؟؟
        جوري : لا ماله داعي .. انا الحين اتصل بابووي
        خالد وهو يمشي مع اخته : اجل انا بستنى برا البيت لين يجي احد من اهلك عشان اضمن انه راشد ما يرجع
        جووري بهمس : مشكووورره
        خرج خالد مع اخته برا الغرفه >>>>>>>>>>>
        اخذت نفس طووويل وهي تتنهد برراحه : اه اكره ارتباكي في حضورك يا خالد
        اخذت موبايلها من جنبها واتصلت بابوها ^^
        **********
        عند غلا
        تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفه جالس مع وحدة غيرها .. مشتاقه له .. كانت توهم نفسها بنسيانه .. بس الحين وقت شافته رجعت لها كل مشاعرها .. ليش يافيصل ليش ؟؟ اذا كنت ناوي تتركني ليش خليتني احبك ؟؟!!
        صحت من افكارها على صوت ريان : غلا
        لفت له بهدوووء : هلا
        استغرب وهو يشوف دموعها بعيونها : غلا وشفيك ؟
        طاحت دمعتها : ما فيني شي ... مسحت دمعتها وهي تكمل : اممم ريان في كثير جالسين على يميني ما عرفت اي وحدة ؟؟
        ريان : انسي دانه الحين .. سألتك وشفيك ؟
        غلا بابتسامه عشان تبعد التوتر : اسمها دانه ؟
        ريان بجدية : غلا ليش ما تجاوبين على سؤالي ؟؟
        اتنهدت : شفت فيصل
        ريان باستغراب : من فيصل ؟
        غلا وهي تلعب باصابع يدينها بتوتر : امممم فيصل اللي كنت احبه !
        ريان :اها ووين شفيته ؟
        غلا : هنا بالمطعم
        صار يناظر الاشخاص حوله : صدق ؟ ووينه ؟
        وصار يدور عليه بعيووونه
        التفت لليمين وهي تشوف جانب من وجه : هناك اللي جالسه مع وحدة وبيده عصير الفراولة ويكلم النادل
        ناظر بعيووونه مكان ماقالت غلا ... وفجاة صار يضحك بقوووة !!
        التفت له وهي تناظره باستغراب : وشفيك تضحك ؟؟
        وقف ضحك وهو يناظرها بابتسامه : الحين هذا فيصل ؟؟
        غلا وهي مستغربة : ايوا
        ابتسم ابتسامه سخرية : الله يسلمك اللي جالسه معاه دانه
        غلا بصدمه : ايششششش ؟؟
        زادت ابتسامته : الدنيا صغيرة وغريبة .. تجمعنا مع ناس ما نتوقعهم !!
        سكتت وما عرفت ايش تقوول .. يعني حبيبة ريان اخذت منها حبيبها فيصل !!!!! ؟؟
        **********
        عند فيصل
        بعد ما حاسب النادل التفت لدانه : يلا نمشي ؟؟
        ما جاووبته .. وشافها سرحانه وعيونها تناظر شي بضيق ؟؟
        التفت للمكان اللي تناظره وانصدم وهو يشووف حبيبته غلا جالسة مع واحد .. كل مشاعره اللي كان يخفيها انفجرت الحين بقلبه .. مشتاق لها .. شافها تقوم وتخرج من المطعم مع الشخص الغريب .. هو يعرفها ما عندها اخوان !! .. من هذا اللي طالعه معاه ؟؟
        نسى نفسه ونسى دانه اللي جالسه معاه وقام واقف وهو يلحقها وينادي باسمها : غلا
        *********
        عند ريان
        ريان : قلت لي تركك لأنه مو واثق فيك .. وشرايك الحين اروح له واوريه البنت اللي تزوجها ايش كانت عشان يعرف يثق ويختار ؟؟
        غلا وهي تحس بالضيق من هالمكان : ريان خلينا نطلع
        ريان بعصبية خفيفة : غلا ابي افهم وشلون نطلع بدون ما نسوي شي
        غلا : الله يخليك ريان خلينا نطلع بعدين نتفاهم .. احس نفسي مخنووقه هنا
        شكلها صدق مضايقه وما يبي يضغط عليها .. اتنهد وهو يوقف : طيب يلا
        مشى معها وخرجوو من المطعم بس صوت فيصل وقفهم : غلا
        **********
        سوريا "اللاذقية"
        وصلت عند البحر وصارت تدور بعيونها عليه : اووووف وينه ؟؟؟؟
        حست بشي على عيونها .. وما صارت تشوف غير الظلام .. ابتسمت وهي تلمس يدينه اللي مغطية عيونها : سيف
        ابتسم ولفها له : كيف عرفتيني ؟
        جينا بابتسامه : بعرف لمسات حبيبي
        مسك يدها وسحبها : تعالي
        جينا وهي تمشي معه : وين رايحين ؟
        سيف بحماس : هلأ بتشوفي
        وصلوو للشاطىء .. وشافت دباب موويه : واوووووو حلو كتير
        ابتسم : استاجرتووو .. يلا نركب
        حملها وجلسها على الدباب وجلس خلفها وهمس باذنها : جاهزة ؟
        ابتسمت بسعادة : ايه
        طار شعرها الاشقر مع انطلاق الدباب ومشى فيها بين امواج البحر ^^
        **********
        ksa
        عند جوري
        حست بخووف وهي تسمع دق باب غرفتها " توني مكلمه ابووي معقوله وصل بهالسرعة ؟؟ " وبتردد ردت : ت تفضل
        تنهدت براحه وهي تشوف خالد : وش جابك ؟
        رفع حاجبه : وش جابني ؟
        جوري بحرج : مو قصدي بس عبالي خرجت
        خالد : ايوا جيت بخرج بس شفت الخدامه
        جوري : ووينها ؟؟
        خالد : شكل الخدامه مالها شغل بالسالفة .. راشد معطيها منووم ونايمة قريب من المطبخ ... عشان كذا رجعت اقولك
        هزت راسها بالموافقه : طيب .. امممم ابوي الحين جاي
        خالد وهو يخرج : طيب .. يلا سلام
        خرج من عندها .. ووقف قريب من البيت لين ما يجي ابووها >>>>
        شهد بطفش : خالد ليش احنا واقفين ؟
        التفت لأخته : الحين اخذك البقاله
        شهد ببراءه : خالد من هذا اللي كنت تتهاوش معاه ؟
        نزل لمستوى أخته : شهد اللي صار الحين ما ابيك تقوليه لأحد .. فاهمة ؟
        شهد باستغراب : ليش ؟
        خالد : لأنه هذا سر بيني وبينك لازم ما احد يعرف اسرارنا انا وانت
        شهد بووناسة : يعني انت تحبني عشان كذا تقولي اسرارك
        خالد بابتسامه : ايوا شاطرة .. بس اذا قلت لأحد ما بكلمك
        شهد وهي تهز راسها بالموافقة : خلاص ما بقول شي
        اتنهد براحه وهو يشوف سيارة ابو سامي تدخل الفيلا .. طلع جواله واتصل : ناصر ارسل لي اثنين بدي قارد بسرعه
        **********
        عند راشد
        كان جالس بسيارته ويراقب من بعيد .. شاف خالد وهو يخرج من بيت ابو سامي ووقف مع بنت صغيرة .. وبعدين دخل البقالة .. وخرج وتكلم مع اثنين لابسين اسود .. ومشى ودخل بيته !!
        ابتسم : اجل هذا جارك وحبيبك ياجووري ؟؟ بيننا الايام يا جوري !!
        شغل سيارته وانطلق لبيته >>>>>>
        طبعا راشد قال حبيبها لأنه يعرف كل شجرة العائلة ويدري انه خالد مو واحد من اخوانها او اقاربها .. حبيبته مراقبها و يعرف كل شي عنها ^^
        *********
        عند جوري
        سمعت صوت ابوها وهو ينادي باسمها .. وبسرعة شالت شماغ خالد من رجلها ودفنته تحت المخدة ..
        دخل ابوها الغرفه وبخووف : جوري وش صار ؟؟
        جوري وهي ترمي نفسها على حضن ابوها : يبه واحد حرامي نوم الخدامه وكان يبي يسرق وكان بينومني انا بعد بس ركضت ووطحت على رجلي .. وقت شافني الحرامي اتصل عليك انحاش بسرعه !!
        ابو سامي وهو يحضن بنته : الحمد لله ما صار لك شي .. الحين لازم نروح المستشفى نشوف ايش صار على رجلك !!
        بعد جوري عن حضنه وهو يسألها : كيف وصلت سريرك ؟
        ارتبكت : ا ا .. ووطحت قريب من السرير وحاولت اوقف وجلست على السرير
        ابو سامي : ما شفتي وجه الحرامي ؟
        جوري وهي تهز راسها بالرفض : لا
        هز ابو سامي راسه بالموافقه وشال بنته عشان يوديها المستشفى
        *********

        ماليزيا
        كانوو جالسين بالتاكسي عشان يروحون الشارع اللي كانوو فيه امس
        نطق سعوود فجاه وهو يتكلم مع السايق بالانجليزي : لو سمحت ارفع صوت الراديوو قليلا <<<<< ههه هذي بعد الترجمة
        رفع الصوت السايق .. وسمع سعوود الشرطة تعلن بالراديوو عن ضياع طفلة .. وتنبه المستمعين انه اللي يشوفها يوديها لهم لمركز الشرطة
        نوف : سعوود سامع
        سعود : ايوا ايوا سامع .. التفت لسواق وهو يكلمه : لو سمحت توجه لمركز الشرطة
        هز السايق راسه بالموافقه وغير مساره وانعطف يمين.. وبعد مرور دقايق وصلوو مركز الشرطة ..
        نزلووو من التاكسي ودخلوو قسم الشرطة وسألوو عن اهل البنت الضايعة وسلموو نووف لاهلها بعد ما ودعوها وداع حار ..
        خرجووو من مركز الشرطه : اهىء اهىء بشتاق لها
        سعوود بابتسامه : خلاص حبيبتي البنت رجعت لأهلها
        نوف وهي تشهق : شفت لقاء البنت مع ابوها وامها وربي يقطع القلب
        سعود بحنان : ايه بنتهم البكر والوحيدة طبيعي يكون اللقاء كذا
        نوف وهي تمسح دموعها : ياعمري امها جلست تدعي لي وتشكرني وربي خجلت منها
        سعوود وهو يمسك يدها : ايوا وابو نوف احرجني وهو يقول لي مادري وشلون اشكرك ..
        نوف وهي تتنهد : الله يحفظها لهم
        سعود بابتسامه : امين .. والحين يلا نتمشى شوويه
        نوف وهي تبادله الابتسامه : يلا
        ************
        Ksa
        بيت ابو ريان
        دخلت غرفة بنتها وبيدها صينية الاكل .. حطت الصينية على المكتب وهي تلتفت لبنتها اللي جالسة على السجادة بوضع سجوود ..
        ام ريان : شووق ؟
        رفعت راسها بعد ما خلصت دعاء الاستخارة وابتسمت بتعب لأمها : هلا
        ام ريان بخووف : كيفك الحين ؟ ... لسا تعبانه محتاجة مستشفى ؟
        شوق وهي توقف وتفصخ جلال الصلاة : يمه ماله داعي انا بخير شوية تعب عادي
        ام ريان وهو تحط يدها على جبهة شوق وتتحسس حرارتها .. تنهدت براحه : الحمد لله حرارتك خفت .. جبت لك اكل من الصباح ما اكلت شي
        شوق وهي اطمن امها : ان شاء الله الحين اكل
        ابتسمت ام ريان لبنتها وخرجت من الغرفة بعد ما طمنت على شووق
        جلست على كرسي مكتبها وهي تناظر صينية الاكل مالها تفس تاكل !!
        اخذت كاس العصير وارتشفت منه شوويه .. رجعت الكاس وفتحت واحد من ادراج المكتب وطلعت صور فهد وهي تناظره بحب وعتب !!
        قطعت الصور بيدينها وهي تردد : اكرهك اكرهك
        طاحت دموعها وهي تشوف صور فهد اللي قطعتها : أنت السبب .. أنت اللي وصلتني لهذي الحالة !!
        ***********
        بيت ابو فراس
        " بالمجلس "
        فراس بضحكة : ههههه ما توقعت تغاري كذا .. اول ما سمعت اني بتزوج انخطبت ؟؟
        وجدان بخجل : فراس خلاص
        فراس بابتسامة حنان : وجدان لا تنسين صلاة الاستخارة انا قبل لا اخطب شوق صليت استخارة لين ارتحت بقراري
        وجدان بابتسامه : ان شاء اللله بصلي ما عليك
        انتبه فراس لسرحان امه : يمه وشفيك ؟
        ام فراس بضيق : مدري وشفيه فهد متغير هالايام !! ابيك تكلمه يا فراس وتشوف ايش فيه
        فراس بقلق على اخووه : ان شاء الله يمه بكلمه .. وكمل وهو يطمن امه : انت لا تشغلين بالك
        *********
        اللي باعني برخيص بتراب ابيعه

        عند غلا
        وقفت قريب من المطعم وهي تسمع صوته يناديها .. غمضت عيونها بالم وهي تكلم نفسها : وش تبي يا فيصل ليش تناديني ؟؟
        تصنعت البرود وعدم الاهتمام ولفت له : نعم ؟؟
        اشر على ريان اللي واقف جنبها : من هذا ؟؟؟
        غلا ببرود : مالك شغل
        جت هذي اللحظة دانه وهي تلحق فيصل وتلهث .. وانصدمت وهي تشوفه واقف مع ريان .. قربت من فيصل ووقفت جنبه وهي تبلع ريقها بخووف !!
        فيصل بعصبية : جاوبي
        ريان وهو يناظر فيصل ومطنش دانه : وشرايك اجاوبك انا ؟؟
        غلا اللي فتحت فمها عشان ترد .. انصدمت وهي تشوف ريان يسحبها له ويحاوطها بيدينه ..و صار ظهرها ملاصق لصدره وبيدينه محاوط خصرها .. وناظر فيصل بتحدي : أنا زوجها
        سكتت غلا بصدمه من تصرف ريان .. وسمعت شهقت دانه وشافت جموود وجه فيصل !!
        فيصل وهو يتقدم خطوة: ادري انك واحد كذاب وغلا مستحيل ترتبط بأحد غيري .. وبصراخ : ابعد عنها
        دانه كانت تسمع وهي بحالة صدمة .. ريان نساها بسرعة وتزوج غيرها ؟؟ وفيصل بتصرفاته وضح لها الحقيقة المخفية .. عشان كذا كان يتعامل معاها ببرود لأنه في باله وحدة غيرها !!
        ريان كان خايف من رد فعل غلا وخاف تنكر هذا الزواج وتفشله .. بس انصدم وهو يسمعها : احترم نفسك ولا تكلم زوجي بهالطريقة وتتهمه بالكذب
        دمعت عيوون فيصل : مستحيل اصدق زواجك من شخص ثاني غيري
        ابتسمت وبجراة ما تدري من وين جابتها : تبي تصدق ؟
        ما سمعت جوابه وزادت ابتسامتها : ابشر بعطيك دليل عشان تصدق
        التفتت لريان ورفعت نفسها باصابع رجوولها عشان توصل لوجه ريان اللي اطول منها وبكل جراه باست خده اليمين .. وشبكت اصابعها باصابع ريان : اتوقع الحين صدقت .. لا تظن اني بوقف حياتي عليك .. ولا تنسى انت اللي تركتني مب انا ..
        ابتسمت لريان : يلا حبيبي
        مشى معها ريان بعقل غايب وهو مصدوم من حركتها .. وتركوو وراهم قلب فيصل المحطم ودانه المصدوومه !!
        **********
        نهاية البارت ال12ثاني عشر

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #34
          رد: روايه خالد وجوري

          البارت ال13ثالث عشر
          عند غلا
          تركت يده ووقفت مشي .. لفت له وشافته كاتم ضحكته .. اتنهدت : خلاص اضحك !!
          ريان بس سمع كلمتها .. انفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ابتسمت لضحكته اللي وضحت غمازته اليمين : ريان ان ....
          اشر لها بيده عشان تسكت .. وعيونه تلمع من كثر الضحك .. وقف ضحك وهو ياخذ نفس طوويل : الصرراحه مو قادر امسك نفسي عن الضحك وانا اتذكر صدمتهم .. امممممم وانا اسف عالحركة مو قصدي ..
          غلا بخجل ممزوج بارتباك : وانا بعد مو قصدي وربي ما كان في بالي اسوي كذا بس هو عصبني جالس يحقق معي وكانه مو مسوي شي !!
          ريان وهو يكمل ضحك عشان ينسيها المووقف : هههههههههه وربي احلى انتقام .. احلى من الانتقام اللي كان في بالي .. اه الحين برد قلبي
          غلا بابتسامه : ايه اضحك وش عليك انت .. ما شفت نظرات دانه لي وربي حسيت شوويه وتذبحني ..
          ريان وهو يرفع حاجبه : وهذا الشين فيصل عباله بصراخه خووفني .. مدري وش كنت حابه فيه ؟؟
          غلا : ودانه الجيكرة حسيتها بتمووت من الغيرة .. يمه نظراتها تخوف مدري وش كان عاجبك فيها ؟؟
          ناظرووو بعض وبعدين انفجرووو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          وقفت ضحك : تدري ريان عمري ما توقعت يصير لي هذا الموقف مع فيصل .. ابتسمت بسخرية : كنت احلم بالزواج منه .. كملت بجدية : ما كنت ابي انتقم واجرحه بس شووفته اليووم وكلامه معاي قدام زوجته خلاني اتذكر كلامه الجارح وارد جرحه لي ..
          ريان بابتسامه : ما عليك انسي .. نرتب حياتنا حسب ما نريد وتفاجانا الاقدار بما لا نريد !!!
          **********
          عند فيصل
          كان يمشي بالسيارة بسرعة جنونية .. وكل ما تذكر موقف غلا مع ريان يزيد السرعة .. نار الغيرة اشتعلت بقلبه ..
          دانه اللي كانت معاه بالسيارة : فيصل من هذي ؟
          انفجرت عصبيته : اسمعيني دانه مالك شغل بالماضي حقي .. لك الحق تتدخلي وقت نصير في بيت واحد .. ومن الحين اقولك الموقف هذا ماراح يلغي زواجي منك وسفرنا للندن .. واليوم فكري زين اذا ما تبين الزواج يستمر ابشري بعزك .. وبوكرا ابي قرارك بعلاقتنا
          طاحت دموعها : اذا كنت تحبها ليش تزوجتني ؟؟
          فيصل بسخرية : القدر !!
          سكتت وهي تكتم شهقاتها ..
          ***********
          بيت ابو خالد
          بعد ما اشترى لشهد .. وتكلم مع البدي قارد وطلب منهم حراسة جوري .. دخل البيت وطلع جناحه .. فصخ تيشرته وانسدح عالسرير .. غمض عيوونه وهو يتذكرها .. وقت شافها بين احضان راشد حس بالنار تشعل بقلبه !!
          بلع ريقه كان بيقرب لها مرة ثانية لو ما دخلت اخته شهد ؟ .. وشفيني مو قادر اتحكم بنفسي ؟؟ هي السبب جالسه بشورتها الاحمر القصير وبلوزتها الكات وتكلمه بكل براءة ما قدر يقاوم !!
          ابتسم وهو يتذكر ارتباكها بعد ما انهارت بين احضانه وبكت على صدره وهي تشكي همها له !!
          فتح عيونه وهو يسحب تيشرته ويستنشق رحيق عطرها العالق !!
          **********
          بيت ابو سامي
          كانت ترووح وتجي بالصالة وهي تنتظر .. والتوتر واضح على وجهها
          سمعت صووت الباب ينفتح .. ركضت بسرعة .. وشافت زوجها ماسك يد بنتها ويساعدها على المشي
          ام سامي بخوووف وهي تقرب لهم : شوو صار ؟
          جوري وهي تناظر الجبس على رجلها : كسر !!
          ساعدت ام سامي زوجها بجووري .. واتوجهوو للصالة >>>>>>
          ابو سامي وهو يجلس بتعب : صحت الخدامه ؟
          ام سامي : ايه بس ما فهمت منها شي
          ابو سامي : سوسي سوسي
          جت الخدامه وبخووف : نعم بابا
          ابو سامي بعصبية : وشلوون تفتحين الباب لناس غرباء ؟؟
          ارتبكت الخدامه وصارت تبرر موقفها وهي تصيح وخايفة !!
          ام سامي : خلاص حبيبي اهدى خوفت البنت
          ابو سامي وهو يتنهد : وشلون اهدى وجوري كانت لحالها بالبيت ومادري من هذا اللي داخل علينا .. لازم اعرفه عشان اقدم بلاغ للشرطة ؟؟
          التفت للخدامه وهو يكمل : شفتي وجه ؟
          ارتبكت جووري وهي خايفة من رد الخدامه
          حاولت تتذكر ملامحه وعجزت .. هزت راسها بالرفض ..
          اتنهدت جووري براحة ^^
          ابو سامي : هذي اخر مرة تفتحين الباب لناس غريبة والحين روحي من وجهي
          راحت الخدامه .. وقامت جوري وهي تحاول توقف ..
          ام سامي وهي توقف وتساعد بنتها : وين رايحة حبيبتي ؟
          جوري بتعب : ابي ارتاح بغرفتي
          وصلت غرفتها بعد مساعدة امها وانسدحت على سريرها .. غمضت عيونها بتعب عشان ترتاح .. وبعد مرور دقائق فتحت عيونها فجاة وكانها تذكرت شي .. عدلت جلستها على سريرها ومدت يدها لتحت المخدة وسحبت شماغه !!
          قلبها صار يدق بقوة وهي تلمس قماش شماغه وتتذكر اللي صار .. قربته بيد مرتجفة من خشمها وغمضت عيونها وهي تتنفس عطره .. نفس العطر اللي كان عالق بيدها !!!!
          **********
          سوريا " اللاذقية "
          وقف الدباب بووسط البحر : الجووو حلو صح
          جينا بابتسامه : ايه حلوو
          رن جوالها .. ردت : الووو
          لانا : جينا يلا رجعي لازم نكون هلأ بالمطعم
          ناظرت الساعة بيدها وتنهدت : طيب راجعة روحي انتي وانا بلحقك
          لانا : طيب يلا باي
          جينا : باي
          سكرت منها ولفت لسيف : سيف لازم ارجع
          سيف بابتسامه : واذا حكيت لأ ؟
          جينا : حبيبي الشلة كلها بالمطعم وعم يستنوني
          سيف وهو يهز راسه بالرفض : ما راح رجعك وبعدين انا حبيبك يعني اهم من الشلة !!
          جينا : بس ل ......
          قطع كلامها شفايف سيف اللي لامست شفايفها .. استسلمت له وطنشت الشلة ^^
          ************
          عند لانا
          وصلت لباب المطعم وصارت تتصل بجينا .. اتصلت اكثر من مرة وجينا ما ترد !!
          اتنهدت وهي ترجع تتصل : الله يخليك ردي يا جينا ؟؟
          ما جاوبتها .. اغلقت الاتصال وهي معصبة من جينا .. الحين ايش تقول للشلة ؟؟؟؟
          جت في بالها فكرة .. طقطقت بارقام الجوال واتصلت عليه .. دقيقه ورد : نعم ؟
          لانا بتوتر : فارس ممكن تطلع برا المطعم شوي .. بس لا تحكي للشلة أنو انا اللي عم حاكيك
          فارس ببرود : ليش شو بدك فيني ؟
          لانا : وقت تطلع بتعرف عم استناك
          فارس وهو يوقف : طيب
          خرج من المطعم وشافها واقفه .. تقدم بخطواته لها : نعم ؟
          لانا : جينا راحت مع سيف وعم اتصل فيها وما عم ترد .. مشان هيك انا ما راح ادخل المطعم راح روح اكل بمطعم تاني بس بدي منك تلاقي شي قصة تحكيها لرامي
          فارس : اممممم خلص استني هون راح روح شوف رامي واجي معك
          لانا : ما في داعي بروح لحالي
          فارس : بعرفك ما بتحبي تاكلي لحالك استني شوي وراجع
          رجع فارس للمطعم ووقف قدام الطاولة : انا شفت رفيق قديم بدي روح اكل معووو
          رامي وهو يحاول يتصل بجينا : طيب
          فارس : اممممم لانا اتصلت فيني وهي وجينا ما خلصوو تسويق راح ياكلوو سندويشات سريعة يعني لا تستنووهم
          رامي بضيق : بس نحنا اتفقنا ناكل مع بعض .. وصارلي ساعة عم اتصل بجينا وما عم ترد
          فارس : رامي انت بتعرف البنات بالسوق بينسوو حالون .. يلا انا رايح
          طلع فارس من المطعم وراح ياكل مع لانا بمطعم ثاني ^^
          **********
          ksa
          عند فيصل
          بعد ما وصل دانه .. توجه للبيت وصار بغرفته .. وقف قدام التسريحة وهو يناظر نفسه بالمرايا .. الموقف كل شوويه يتكرر في باله .. مسك راسه وهو يضغط عليه .. ما كان لازم يجرحها بكلامه خسرها للأبد .. كان لازم يقول لها حقيقة تركه لها !!
          مو قادر يتحمل فكرة زواجها من شخص ثاني غيره .. بكل عصبية حرك يده ورمى كل شي موجود عالتسريحة !!
          دق جواله .. رد بدون ما يناظر الرقم : نعم
          طلال باستغراب : باسم الله وشفيك ؟
          اتنهد وهو يحاول يهدى : هلا طلال
          طلال : هلا بك .. وشفيك معصب ؟
          جلس على الكرسي القريب منه وبالم : تزوجت ياطلال .. تزوجت واحد غيري !!
          زاد استغرابه : من تزوج ؟
          بداء فيصل يتكلم ويقول السالفة لطلال ......
          تنهد طلال : خلاص يا فيصل هذا نصيبها .. انساها
          فيصل بحزن : ياليت الفعل سهل مثل القووول
          طلال وهو يحاول يخفف عن صديقه : يمكن ما تزوجت وسوت كذا عشان تجرحك مو اكثر ..
          فيصل بضيق : مستحيل غلا تسوي كذا .. انا اعرفها هي تكلم بس مستحيل تتعدى حدودها مع اي احد .. انا اللي كنت حبيبها ما كانت تسمح لي اتعدى حدودي معاها ؟
          طلال بضيق على صديقه : تكفى فيصل حاول تنسى وتبداء حياتك من جديد
          فيصل وهو يتنهد : ان شاء الله يصير خير
          ***********
          عند ريان
          بعد ما رجعت غلا البيت مع سواقها.. ركب سيارته وتوجه للبيت ..طلع لجناحه اخذ شاور ينعشه وهو يحس بالراحه .. ابتسم وهو يمرر اصابع يده على خده اليمين وهو يتذكر لمسات شفايفها على خده !!


          طلع من جناحه وتوجه للمجلس بالدور السفلي >>>>>
          دخل وسمع جملة امه وهي تكلم ابوه : مدري وشفيها شفت الحزن بعيونها ؟؟
          سلم على ابوه وامه وهو يجلس : من هذي الحزينة ؟
          ام ريان وهي تتنهد : شووق
          ريان باستغراب : وشفيها ؟
          قالت له ام ريان حالة بنتها شووق ....
          ابو ريان : ان شاء الله ما فيها الا العافية يمكن تعب عادي مثل ماقالت ..
          ريان وهو يوقف : برووح اشوفها
          طلع للدور الثاني ودق باب غرفتها .. سمعها وهي تجاوب : مين ؟
          فتح الباب وطل براسه وبابتسامه : ممكن ادخل ؟
          كانت جالسه على سريرها وبيدها القران .. خلصت الاية وحطت القران جنبها وهي تبتسم : تعال
          دخل وشاف صينية الاكل .. الاكل برد بدوون ما تاكله مو شاربه غير ربع العصير .. جلس جنبها عالسرير : ليش ما اكلت ؟
          هزت كتوفها : مالي نفس
          ريان بمزح : سمعت انه اختي تعبانه ؟
          ابتسمت بتعب : مافيني شي .. صداع عادي
          ريان بجدية : شوق وشفيك ؟
          نزلت راسها عشان ما تفضحها عيونها : قلت لك ما فيني شي
          رفع راسها بيده : شووق ادري انشغلت هذي الايام وصرت ما اعرف اخبارك .. بس هذا مو يعني انه مو مهتم .. ابي اعرف اختي وشفيها ؟
          دمعت عيونها وسكتت بدون ما ترد " ايش اقولك يا ريان ؟ اقولك فراس خطبني وانا احب اخووه ؟؟؟؟ "
          ريان بهدوووء : تفكرين بخطبت فراس لك ؟
          مسكت اللحاف بيدها وهي تضغط عليه .. ورسمت ابتسامه على شفايفها : اكيد افكر ...
          ريان : اخذت قرار ؟
          شوق بهدووء : امممم لا .. قبل شووية صليت استخارة
          هز راسه بالموافقة : الله يوفقك
          وقف : شووق انا ما ابي اضغط عليك .. ابي اختي شووق القديمة اللي تجي عندي وتقول لي مشاكلها
          ابتسمت بامتنان لأخوها : الله لا يحرمني منك
          باس جبينها وهو يبتسم : ولا منك
          خرج من غرفتها وترك اخته شووق غارقه بافكارها
          **********
          عند دانه
          جالسة بغرفتها وتصيح بقهر .. ريان تزوج ونساها ؟؟؟؟ وفيصل حبيبها يحب وحدة ثانية غيرها !! .. فيصل عطاها خيارين الاستمرار بالزواج او الانفصال يعني تصيرمطلقة ؟؟ يمكن هذا عقاب لها بسبب اللي سوته بريان !!!!!!!
          اخذت جوالها واتصلت .. وصلها الرد : هلا دانه
          دانه بصياح : ساره
          اخترعت : دانه وشفيك ؟؟
          قالت لها السالفه بين دموعها وشهقاتها !!
          ساره بهدووء : دانه اهدي واسمعيني
          مسحت دموعها وبهمس : اسمعك
          ساره : اولا فيصل عنده ماضي مثل ما انت كان لك ماضي مع ريان ومو من حقك تحاسبيه على حياته الماضية وثانيا احمدي ربك لأنه ريان ما فضحك عند فيصل .. وانت مالك شغل بريان اذا تزوج ولا لأ
          دانه بانفعال : بس أن ...
          قاطعتها : دانه انت تركتي ريان واخترتي فيصل .. ولازم تحافظي على زوجك الحين .. انسي الماضي وابداي صفحة جديدة مع فيصل
          دانه : بس هي لسا في باله
          ساره : بس هي الحين تزوجت ريان .. وانت لازم تخلين فيصل ينساها ويحبك .. والسفر للندن راح يساعدك
          اتنهدت بدوون ما ترد وهي تفكر بكلام ساره !!
          **********
          سوريا " اللاذقية "
          وصلووو للشاطىء وسلم الدباب ومسك يدها وهو يمشي معها : انبسطتي ؟
          جينا بابتسامه وهي تطلع جوالها من جيبها : مع حبيبي اكيد بنبسط
          لانا : بكير ليش عم تتصلي ؟
          جينا بخجل : اسفة .. شو صار ؟
          لانا : ولا شي كالعادة حلينا انا وفارس المشكلة
          جينا بابتسامه : لك تسلميلي .. وينك هلأ ؟
          لانا : تعالي لسوق مشان نرجع مع بعض ورامي ما يشك
          جينا : تمام
          لانا : يلا عم استناك باي
          جينا : باي
          التفت لها : شو عرف رامي ؟
          جينا : لأ .. خلينا نروح للاسواق
          سيف : يلا
          راحوو لجهة الاسواق وشافوو فارس ولانا >>>>>
          جينا بابتسامة : مرحبا
          فارس + لانا : اهلييين
          فارس قرب لسيف وحضنوو: اشتقنالك
          سيف بابتسامه : وانا اكتر كيفك؟
          فارس وهو يبعد عنه : تمام وانت ؟
          سيف : الحمد لله .... التفت للانا : كيفك لانا ؟
          لانا : منيحة وانت شو اخبارك ؟
          سيف : منيح
          فارس بمزح : ايه انت وجينا انبسطوو وانا ولانا بنحل مشاكلكون
          سيف + جينا : هههههههههه
          لانا : يلا خيلنا نروح للسفينة
          جينا : يلا
          فارس وهو يكلم سيف : الحقنا بعد خمس دقايق مشان رامي ما يشك
          سيف بابتسامة : اكيد انتبهوو لحبيبتي
          لانا : هههه لا تخاف عليها
          راحوو فارس ولانا وجينا للسفينة وطبعا رامي عاتب جينا ^^
          وبعد خمس دقائق لحقهم سيف .. ورجعت فيهم السفينة >>>>>
          *********
          ksa
          عند غلا
          يا ربي الحين وش يفكر فيه ؟؟ اكييد يفكرني بنت صايعه وبدون اخلاق !!
          بس انا مو قصدي .. اوووف .. اكيد الحين ريان بيقطع علاقته معاي ..
          قررت تتصل بجووري وتقول لها اللي صار ^^
          جوري : هلا والله
          غلا : هلا فيك .. كيفك ؟
          جوري : تماموو وانت
          غلا : بخير
          جوري وهي تلعب بيدها بشماغ خالد : رتبتي اغراضك ؟؟
          اتنهدت : لأ
          جوري باستغراب : ليش ؟
          غلا : اممممم بقولك شي
          جوري : قولي
          قالت لها لقاءها مع فيصل وريان ودانه ^^
          جوري بصدمه : تمزحين .. الحين انت سويتي كذا ؟؟
          غلا بندم : ايه بس وربي مو قصدي كان في بالي اجرحه وبس
          جوري سكتت وما قدرت تعاتب غلا لأنها سوت مواقف مع خالد اكثر من مواقف غلا ^^
          جوري بهدووء : مو قلت لي ما تبين انتقام ؟
          استغربت غلا هدووء جوري ؟؟ بالعادة تصارخ وتعصب وتعاتبها !!!!
          غلا : صح .. بس وقت شفته مع زوجته وبكل وقاحه جايه يحقق معي غيرت قراري
          جوري : خلاص انسي .. وريان اذا ما كلمك بالطقاق .. ولا تنسين هو اللي قال انه زوجك !!
          غلا بضيق : خلاص غيري السالفة
          جوري وهي تتنهد : انا اليوم كنت بضيع
          غلا باستغراب : وشلوون ما فهمت ؟
          جوري : كنت جالسه بغرفتي اسمع اغاني وفجاه لقيت راشد عندي
          عقدت حواجبها : من راشد ؟
          جوري : راشد ولد وزير ال....
          شهقت بصدمه : تمزززحين راشد هذاك اللي خطبك وانت بثانوي ؟؟
          جوري : ايوا وربي وقت شفته بغرفتي حسيت نهايتي قربت
          غلا وهي لسا مصدومه : وشلون دخل البيت ووصل غرفتك ؟؟
          جوري : الخدامه الخبله فتحت له ونومها وطلع غرفتي
          غلا : يا ويلي وانت وش صار فيك ؟
          جوري : هربت منه وخرجت برا البيت وبعدين طحت وانكسرت رجلي ولحقني وانا صرت اصارخ وثبتني بقووة وما قدرت اتحرك
          غلا بانفعال : قووولي قسم وبعدين ؟
          جوري بارتباك : وبعدين جاء خالد وساعدني
          غلا بحماس : خالد ولد ال ......
          جوري بهدووء : ايه
          غلا : واوووووووو والله انه بطل .. وربي حماس وبعدين ايش صار ؟
          جوري : حماس بعينك ترى جالسه اقولك ايش صار معاي مو جالسه اقولك فلم هندي
          غلا : ههههههه سوري
          جوري بتوتر : امممم وبعدين ربط رجلي بشماغه وشالني ووصلني غرفتي
          سكتت غلا وهي متنحة ^^
          جوري باستغراب : غلا ؟
          غلا بصدمه : انت جوري سمحت لشاب يسوي كذا معاك لالالالا ما اصدق
          جوري " اجل لو تعرفي ايش صار بعد ايش تقولي يا غلا " : امممم ايش اسوي ما كان في حل ثاني
          غلا بحالمية : ودي اشوفه
          جوري بغيرة : ليش ؟
          غلا : كذا من كلامك احسه شخصية جنان
          جوري : لا يكثر
          غلا : المهم ايش صار بعدين ؟
          احمرت خدودها وخجلت تقول لغلا الموقف : بس بعدين انتظر برا البيت لين ما اجى ابوي عشان راشد ما يرجع .. ورحت المستشفى عشان رجلي ورجعت البيت
          غلا : انا لو مكانك حبيته
          جوري بخجل ممزوج بعصبية : حبيته بعينك
          غلا بضحكة : هههههه لا تعصبين .. بس واحد وقت النقل رتب غرفتي وساعدني وربط رجلي بشماغه وانتظر برا البيت عشان يحميني .. وربي رجال ينحب ..
          جوري وقلبها يدق بقووة : غلا بتسكتين ولا كيف ؟
          غلا : خلاص خلاص بسكت
          جوري كانت تناظر شماغه وتفكر بكلام غلا ^^
          غلا بخووف : جوري اخاف راشد ياذيك مرة ثانية
          صحت من افكارها وهي ترد : ايش اسوي ياغلا ما قدرت اقول لأبوي الحقيقة .. وابوي صدق سالفة الحرامي وحط حراسة حول البيت .. اتنهدت : مادرى انه الحراسه لازم تكون لبنته
          غلا : جوري لازم تنتبهي على نفسك وحاولي ما تخرجين لوحدك
          جوري بخوف من اللي جايه : ان شاء الله
          ***********
          عند راشد
          كان بالمطار ينهي اجراءات السفر .. ابوه اتصل به من فرنسا وقال له يجيب اوراق ضرورية من الشركة ويسحب له فلووس من البنك وطلب منه يسافر فرنسا عشان شغل ضروري .. هذا هو ابوه ما يتصل به غير وقت مصلحة الشغل .. جلس بمكانه بالطيارة وهو يناظر من الشباك : برجع لك ياجوري !!
          طارت الطيارة متوجهة لفرنسا >>>>>>>
          ***********
          بيت ابو فراس
          فراس : فهد وشفيك ؟
          فهد ببرود : مافيني شي
          فراس : اجل ليش متغير ؟
          فهد : ابدا مو متغير ولا شي .. ايه نسيت اقولك انا جالس ادور على شقة عشان انتقل لها
          فراس باستغراب : وليش الشقة والانتقال ؟؟
          فهد : انت قريب بتتزوج وما يصير ابقى هنا
          فراس : فهد ما ابي زواجي يغير شي بالبيت .. انت تعرف امك مستحيل ترضى تسكن بشقة لوحدك ؟؟
          فهد وهو يطلع : هذا قراري وما احد له شغل
          اتنهد فراس وهو يكلم نفسه " وش تفكر فيه يافهد ؟؟ "
          *********
          بعد مرور ايام على ابطالنا
          غللا وجوري راح يسافرون بعد اسبووع .. وطبعا جوري جالسة بالبيت عشان رجلها
          خالد مشغوول بالشركة ويحاول يبعد افكاره عن جووري ^^
          غلا وريان رجعوو يتكلمووو مع بعض عادي بدون ما يتذكروو دانه وفيصل
          دانه قررت تستمر بالزواج من فيصل .. وصار حفل زواجهم وسافروو لندن
          راشد لسا بفرنسا للحين ما رجع
          شذى مشغوله بالاطفال اللي تعطيهم درووس وتحضر للجامعه وتحاول تنسى راشد وحبها له !!
          وجدان اعلنت موافقتها بالزواج من عمر .. وعمر طاير من الوناسة ^^
          ندى مضايقة بسبب اختفاء الكابتن وعدم دخووله الشات وتحس بالشووق له !!
          شوق لسا غارقة بافكارها وكل يوم تصلي استخارة وللحين ما اخذت قرارها ..
          فهد صار يتجنب الجلوس مع اخوه فراس عشان ما تنفضح مشاعره .. وفراس ينتظر قرار شوق !!
          وجينا دوم تقابل سيف وللحين ما قالت لرامي حقيقة مشاعرها
          فارس صار يعامل لانا ببرود وجفا ولانا مضايقة من هذي المعاملة
          سعوود ونوف باقي اسبوع ويخلص شهر عسلهم ^^
          *********
          بيت ابو ريان
          ناظرت نفسها بالمرايه وهي تكلم نفسها : خلاص اخذت قراري واوعدك يا فهد مثل ما دخلتك قلبي بطلعك .. يكفي عذاب انا احبك وانت مادريت عني !! جاء الوقت عشان يرتاح قلبي من عذاب حبك !!
          خرجت من غرفتها وتوجهت لغرفة اخووها ريان .. طقت الباب وسمعت صووته : تفضل
          دخلت وبابتسامه : فاضي ؟
          كان جالس والاب توب بحضنه يكلم غلا على الماسنجر قال لها برب وسكر الشاشه وبابتسامه : ايه فاضي تعالي
          جلست شووق جنبه : اممم ريان انا ابي اقولك شي وابي مساعدتك ؟
          ابتسم : اسمعك
          شوق وهي تناظر عيونه : راح تساعدني صح ؟
          زادت ابتسامته : اكيد
          ابتسامته طمنتها .. ما احد يقدر يساعدها غير اخوها ريان !!
          *********
          نهاية البارت ال13ثالث عشر

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #35
            رد: روايه خالد وجوري

            البارت ال14رابع عشر

            عند ريان
            كان يشوفها تلعب باصابع يدينها والتوتر واضع على وجهها ..
            ريان : شوق
            رفعت راسها له : امممممم
            ريان : اتكلمي قولي اللي بقلبك
            شوق بتوتر : الزواج مو بالغصب صح ؟
            ريان باستغراب : اكيد مو بالغصب
            شوق : ا..انا ما ابي اتزوج فراس
            ريان بهدوء : السبب ؟
            ناظرته بدوون ما ترد وهي تكلم نفسها " ماقدر اقولك السبب يا ريان "
            ريان وهو يتنهد : شووق جاوبيني ..مو معقوول نرفض الرجال بدوون سبب !!!!!
            شووق بتردد : اولا انا صليت استخارة واحس نفسي مو مرتاحة .. امممم وثانيا انا ابي اكمل دراستي
            ريان باستغراب : بس اللي اعرفه انه فراس ماراح يمنعك تكملي دراستك ؟
            شوق وهي تتنهد : ريان انا ابي اكمل دراستي برا وعشان كذا جيت عندك
            ريان بصدمه : برا السعووووودية ؟؟
            هزت راسها بالموافقه : ايوا انا كلمت ابوي بس رفض وابيك تقنعه
            ريان : شووق من وين جيت بفكرة السفر ابووي مستحيل يوافق
            دمعت عيونها : الله يخليك ريان انت الوحيد اللي تقدر تساعدني
            سكت بدوون ما يرد : .............
            طاحت دمعتها وهي تناظر عيوونه : ريان انت قلت بتساعدني
            ريان وهو يمسح دمعتها : شوق لا تبكين الموضوع ما يستاهل
            انهارت على حضن اخووها وهي تكلم نفسها " وشلون مايستاهل .. ابي اهرب .. ما ابي اتزوج فراس والقى فهد كل يوم بووجهي .. تكفوون افهمووني .. ابي اطلع برا السعوودية عشان انسى حب فهد .. ما ابي اظلم فراس معاي .. اه مو قادرة اتخيل نفسي زوجة فراس .. فراس مثل اخووي .. اه يارب ساعدني وربي تعبت "
            حاوطها بيدينه وهو مستغرب !! وشفيها ؟؟ كل هذا عشان السفر و الدراسه ؟؟
            مسح على شعرها وبعطف : شووق خلاص اهدي
            شوق : اهىء اهىء
            ريان : خلاص بساعدك
            رفعت راسها عن حضنه وهي تشهق : صدق ؟
            مسح دمووعها : بحاول اكلم ابووي
            ابتسمت بين دموعها
            رفع حاجبه : بس انا مو مقتنع بسفرك مادري وشلون اقنعه !!
            شوق : ليش مو مقتنع ؟ وشفيها اذا سافرت ؟
            اتنهد : شوق الغربة مو سهلة .. وثانيا انت بنت وينخاف عليك .. وابوي رفض من خووفه عليك .. انت بنته الوحيدة وما اتوقع يوافق ..
            شووق برجاء : الله يخليك ريان اقنعه .. هذا انت ولده الوحيد وسافرت لندن ورجعت بشهادة
            ريان وهو يحاول يقنعها : شووق انا رجال وخالد كان معاي يهون علي الغربة بس انت بنت لوحدك ماتقدري عالغربة .. هناك ناس اجانب حياتهم غير حياتنا .. هذي غربة ياشوق مو لعبة ..
            شوق بعناد : كل هذا اللي قلته اعرفه .. وانا اقدر اتحمل الغربة انت بس اقنع ابووي وما عليك من الباقي
            اتنهد .. اخته عنيدة واذا حطت شي في بالها صعب تتراجع !!
            شوق برجاء : تكفى ريان هذا حلم لي وابي احققه
            ريان : خلاص افكر واكلم ابووي
            وقفت وباست خده : بس لا تتاخر لأنه ابي اعطي قراري لماما بموضوع فراس
            ريان وهو يناظر اخته : متاكدة من قرارك .. اخاف تندمين ؟
            شوق بثقة : متاكدة
            هز راسه بالموافقه وخرجت شووق من غرفته وتركت اخوها غارق بافكارها وقرارها !!
            *********
            عند غلا
            بعد ما قال لها ريان برب .. دخلت المنتديات وصارت تدور على توبيك تكتبه على ايميلها .. وعقب حوووسة المنتديات لقت توبيك راق لها ^^
            شافت المحادثة بينها وبين ريان تنورر باللون البرتقالي ...
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : باك
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ولكمووووو ريري ( فيس مطلع لسانه )
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : يسلمووووو غلغولة ( فيس يضحك )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : هههههه مو عاجبني اسم غلغولة خربت اسمي
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : والله بكيفي اناديك بالاسم اللي يعجبني .. وانا بعد مو عاجبني ريري بس تركتك على راحتك تناديني ( فيس رافع حاجبه )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : خلاص ما بناديك ريري ( فيس زعلان )
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : هههههه مو لايق الزعل
            انتبه ريان لتوبيك غلا الجديد وعقد حواجبه !! وش قصدها ؟؟
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا وش هالتوبيك ؟
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : حلوووو؟
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : حلوو بس ما فهمت قصدك ؟؟؟؟
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : اوووه نسيت اقولك اني بسافر الاسبوع الجايه
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بدري كان سافرت بدون ما تخبريني ( فيس معصب )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : والله نسيت اسفه ( فيس خجوول )
            اتنهد .. اخته قبل شوويه .. والحين غلا .. وش فيهم مع السفر ؟؟
            وشفيك يا ريان عصبت ؟؟ وقت قالت لي شووق عن سفرها ما عصبت كذا ؟؟ بس انا معصب من غلا لأنها ما قالت لي ؟؟ بس غلا مو مجبورة تقول لي ؟؟ ضاق صدره تعوود على وجودها .. تعود يكلمها كل يوم .. لو غلا ما دخلت حياته ما كان يدري وش صار فيه ؟؟ غلا علمته انه مو كل البنات مثل دانه !! غلا اللي وقفت جنبه وداوت قلبه المجروح ..
            صحى من افكاره وهو يشووف غلا تناديه عالماسنجر
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ريان ؟ وينك ؟ زعلت ؟
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : لا ليش ازعل ؟؟ ان شاء الله توصلي بالسلامة
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : الله يسلمك ( فيس مبتسم )
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ابيك ترجعين بشهادة ترفع الراس ( فيس مطلع لسانه )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ههههههه امرك بابا
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه بابا بعينك مو ناقص غير تقولي لي جدي !!
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : هههههههههه لا بس امس بابا يقول لي يا غلا ابيك ترجعين بشهادة ترفع الراس
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههههه ما قلت لي ايش بتدرسين ؟
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ادارة اعمال ( فيس يسبل بعيوونه )
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اكشخ بتصيرين مديرة اعمال
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ايوا وبس اخلص دراسة وارجع.. بشتغل واصير مشغولة ومقدر اكلمك عشان كذا لازم تتصل بالسكرتير حقي تاخذ موعد وانا بعدين اشوف جدول اعمالي اذا اقدر اقابلك ولا لا ( فيس مطلع لسانه )
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ايش ايش ؟؟ انا ريان اخذ موعد عشان اكلمك واقابلك ؟ وبعدين تعالي من متى انت مغرورة كذا مادريت عنك ؟؟
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ههههههههههههههههههه منذ مبطي
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : قال سكرتير قال ( فيس يصفر )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ههههه ايوا لازم يصير عندي سكرتير
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه مصدقة نفسك
            كمل ريان سوالفه مع غلا وهو يحاول ينسى موضوع سفرها .. لو بيده كان منعها تسافر .. بس مو من حقه يمنعها هذي حياتها .. والبنت تبي تكمل دراستها وهو ما راح يوقف بطريقها !!
            **********
            بيت ابو سامي
            بعد ما طلبت جووري من ابوها رقم بيت ابو خالد لأنها نسيت تاخذ رقم ندى ^^ جلست جنب التلفون ورفعت السماعة واتصلت ..
            دقيقة ووصلها صوته الرجوولي : هلا ؟
            ارتبكت " ياويلي ما رد علي غير خالد !! " : .........
            خالد باستغراب : الوووووو ؟؟
            جوري وهي تعدل صووتها : الووووو
            خالد وهو لاهي مع شهد اللي جالسه جنبه وما انتبه لصوت جوري: هلا مين معاي ؟
            جوري : احم لو سمحت ممكن اكلم ندى ؟
            خالد وهو يكلم اخته شهد : شهودة رووحي نادي ندى قولي لها صاحبتك تبي تكلمك
            شهد وهي تلون بدفترها وبغرور : مو فاضيه
            خالد وهو كاتم ضحكته على غرور اخته : شهوودة يلا لا تخليني اعصب
            تركت القلم وهي تقوم وبعصبية طفولية : طيب بروح اناديها بس لا تعصب
            راحت شهد تنادي اختها وخالد جلس يضحك على شهد ^^
            ارتسمت ابتسامه على شفايفها وهي تسمع الحوار بين خالد واخته .. تنهدت براحه : اشوى ما عرفني !!
            ************
            عند ندى
            كانت منسدحة على بطنها ورافعة رجوولها وتحركهم بملل .. والاب توب قدامها .. فاتحة صفحة الشات وتراقب .. مالها خلق تسوولف .. الشات صار ممل بدون الكابتن !!
            اتنهدت : وشفيه ما يدخل ؟؟ ان شاء الله يكون بخير !!
            انفتح باب غرفتها بقوة ..
            اخترعت.. سكرت الشاشة بسرعة والتفت .. شافت اختها شهد .. وبعصبية : ما تعرفين تطقين الباب ؟؟؟؟؟
            شهد بدلع : لا ما اعرف
            ندى بصراخ : شهد ترى انا مو خالد تتدلعين عندي اطلعي برا
            تجمعت الدموع بعيونها : لا تصارخين
            ندى بطفش وهي تحاول تهدى : شهد وش تبين ؟
            شهد بزعل : صاحبتك تبي تكلمك عالتلفوون !
            ندى باستغراب : من صاحبتي ؟
            شهد وهي تخرج من الغرفة : مادري تعالي كلميها
            استغربت ندى .. كل صاحبتها يتصلون على جوالها .. من هذي اللي اتصلت على تلفون البيت ؟؟؟
            خرجت من غرفتها وهي تلحق اختها شهد >>>>>>>>
            دخلت الصالة وشافت خالد وبحضنه شهد الزعلانة ^^
            خالد : ندى ليش تصارخين على حبيبتي شهد ؟
            ندى وهي تتوجه للتلفون : كذا مزاج
            ابتسم : اعتذري منها !!
            فتحت عيونها : ايششش ؟ خالد من جدك انا اعتذر لهذي البزر
            شهد بدلع : انا مو بزر .. خالد شوفها
            خالد : ندى يلا اخلصي
            ندى : نو نو نو ما بعتذر .. وربي تقهر خالد
            رفعت السماعه وهي ترد بعصبية : الووووووو ؟
            جوري بنعوومه : ههههه لا اذا معصبة اتصل بغير وقت
            ندى بخجل : احم سوري ماعرفتك ؟
            جوري بابتسامه : انا جوري
            ندى بحرج : هلا جوري سوري والله بس عندي اخوو يقهر
            اول ما سمع اسمها .. التفت لأخته ندى وهو يركز بكلامها .. قبل شووي رد على جوري وكلمها ؟؟ بس ما ركز مع الصوت عشان كذا ما عرفها !!
            ندى وهي تلعب بخصلات شعرها : كوويسة شخبارك انت ؟ ياعمري انا .. والحين كيفك ؟ الحمدلله ع سلامتك ... والله ؟ متى ؟ توصلين بالسلامة .. اها .. خلاص بقول لها وبنجيك بوكرا .. اوكي اتفقنا ... سلامتك قلبي .. مع السلامة ..
            سكرت السماعة وشافت اخووها خالد يناظرها بنظرات غريبة وشهد بحضنه تلعب باصابعه : وشفيك تناظرني كذا ؟
            خالد ببرود : انا ما كنت اكلمك ليش تردين قبل لا انهي كلامي ؟
            ندى بضيق : كلام ايش ؟
            خالد : كنت اقولك اعتذري لشهد
            ندى شوية وتصيح : خالد وش اعتذر .. وبعدين البنت كانت تنتظر عالتلفوون
            خالد " هذا اللي ابي اووصله " : من بنته ؟
            ندى : جوري بنت ابو سامي .. بنت الجيران الجديدة !!
            خالد وهو يمثل البرود : اها وش عندها ؟
            ندى : مسكينة تقول لي كانت محبوسة بالبيت لأنه رجلها مكسورة بس الحين شالت الجبس وصارت بخير وعزمتني انا وشوق عندها بالبيت بوكرا
            خالد : وش المناسبة ؟
            ندى : بتشوفنا قبل لا تسافر
            عقد حواجبه : تسافر ؟
            ندى : ايوا بتسافر سوريا عشان تكمل دراستها
            شهد : بروح معك عند جوري
            ندى : لا
            شهد بزعل : ليش
            ندى : مو انت ما رضيتي تسلمي عليها ؟
            شهد وهي تدفن راسها بحضن اخوها : ما احبك ... خالد شوفها
            خالد وهو يبوس خد شهد : حبيبتي وشرايك تجيبي جوالي من غرفتي عشان اصورك ؟
            شهد بوناسة : بتصورني بجوالك
            خالد بابتسامه : ايوا بصورك واحط صورتك خلفية بجوالي
            باست شهد خد اخوها وطارت على غرفته تجيب جواله ^^
            بعد ما خرجت شهد ..التفت لأخته : ندى انت وش سالفتك مع شهد ؟ تراها اختك ؟
            ندى بضيق : ادري انها اختي بس انت مدلعها زيادة
            خالد بعصبية : يعني ايش اسوي اروح اطقها واصارخ عليها تراها بزر وما يصير شي اذا دلعتيها و اعطيتها اهتمام شوية
            ندى خافت من عصبيته.. خالد اذا عصب ينقلب 180 درجة
            خالد وهو يكمل : كل يوم تجيني تشتكي منك .. اعطيها شوية من وقتك البنت محتاجة اهتمام من اختها الكبيرة .. وانا هذي الايام ما اشوفك غير بغرفتك على الاب وش عندك ؟
            ارتبكت : م ما عندي شي من الملل اجلس اسولف مع صاحباتي
            اتنهد وهو يحاول يهدى : اسمعيني ندى هذي اختك الصغيرة لازم لوحدك تهتمي فيها بدون ما اطلب منك .. واتوقع شهد اهم من صاحباتك !! يعني عاجبك كذا تقول لك ما احبك وتكرهك ؟
            دمعت عيونها : معاك حق خلاص بهتم فيها
            سكت بدون ما يرد ونادى الخدامة تجيب له موووويه ..
            ***********
            بيت ابو فراس
            بعد ما قالتلها امها انصدمت !! متى بتخلص تجهيزات ؟؟
            اخذت جوالها واتصلت .. ردت : هلا والله بزوجة اخوي
            وجدان : عنود اخوك وش ناوي عليه ؟
            عنود بضحكة : هههه ليش اشفيه ؟
            وجدان : امي تقول يبي الملكة والزواج بنفس اليوم والاسبوع الجايه ؟
            عنود بفرح : ايوا ادري واووووو بتصيرين عندي وربي وناسة
            وجدان شوية وتصيح : عنووود تستهبلين ؟؟ اسبوع واحد ما يكفي حرام عليه !! وبعدين ايش ملكة وزواج بنفس اليوم ؟
            عنود بعطف : ما عليك بساعدك بالتجهيزات والباقي تكملي بعد الزواج
            وجدان : مالي شغل قولي له وجدان مو موافقة خلي الملكة الاسبوع الجايه والزواج عقب ثلاث اشهر او اربعة
            عنود : طيب بروح اقوله استني
            اتنهدت : انتظرك
            جالسة تنتظر وهي تهز رجلها بتوتر .. دقائق وسمعت صوت من جوالها !!
            وجدان بتوتر : هاه عنود ؟ ايش صار ؟
            عمر بابتسامه : وجداني ؟
            شهقت بصدمة .. وبهمس : عمر ؟؟
            عمر وهو يمثل الزعل : يقولون ما تبي تتزوجيني ؟
            وجدان بسرعة : لالا انا ماقلت كذا بس ...
            عمر بصوت يسحر : بس ايش وجداني ؟
            وجدان وقلبها يدق بقوة : ب بس اسبوع ما يكفي !!
            عمر : الا يكفي وبعدين هذا عقاب لك لأنك تاخرتي بالرد
            وجدان بارتباك : م ما تاخرت
            عمر بابتسامه : انا اشوف تاخرتي
            وجدان برجاء : عمر ما بلحق اسوي شي باسبوع واحد !!
            عمر بهمس يذووب : وجداني احمدي ربك اعطيتك اسبووع .. ولك حساب وقت تصيري عندي !!
            وجدان بخجل ممزوج بارتباك : ح حساب ايش ؟
            عمر وهو يرفع حاجبه : مدري عنك تناديني عمر بدل عمري !!
            حمرت خدودها من جراءته .. تحس الجوو حر والهواء خلص ^^
            ابتسم .. يدري انها خجلانة .. وحب يحرجها اكثر .. وبرومانسية : الاسبووع الجايه زواجنا وحجزت لنا عشان نسافر.. وقت نسافر ونصير وحدنا اعلمك وشلون تناديني !!
            قلبها شوية ويخرج من ضلوعها .. ناوي يجننها .. وبهمس : باي عمر
            سكرت بوجه ودفنت راسها بالمخدة وهي تحاول تهدي دقات قلبها !!
            **********
            عند عمر
            ناظر الجووال بيده وهو يضحك : ههههههه فديتها
            خرج من الغرفة وشاف اخته تنتظر .. مد لها الجوال : خذي جوالك
            اخذت جوالها وهي تناظره : ايش صار ؟
            عمر بابتسامه : ولاشي الزواج بعد اسبووع
            عنوود باستغراب : وافقت ؟
            عمر وهو يرفع حاجبه : طبعا
            عنوود بعطف : حرام عليك البنت معها حق ما تلحق باسبووع واحد .. زواج هذا ولازم تجهز له
            عمر وهو يتنهد : والله مقدر اصبر اشهر زيادة عشان تجهيزات .. تقدر تجهز بعد الزواج
            عنود وهي ترفع يدينها وتدعي : الله يعينك يا وجدان
            عمر : هههههههه
            ***********
            سوريا " اللاذقية "
            خرجت من البيت وهي مضايقة .. الهواش بين امها وابوها كل يوم يزعجها .. ابوها ما كان كذا .. وش اللي غيره ماتدري ....ابوها تزوج امها بعد قصة حب .. ما تدري ليش انقلب هذا الحب .. هي مقهورة على امها .. تصرفات ابوها مع امها خلتها تكره كل الشباب وتكره الزواج والارتباط والحب!!
            اتنهدت وهي تتوجه للمنتجع .. بس صوت سيف وقفها : لانا ؟
            التفت له ورسمت ابتسامه عشان ما يبين حزنها وضيقها : اهلين سيف
            سيف بابتسامه : كيفك ؟
            لانا : منيحة وانت ؟
            سيف : تمام .. امممم لانا بدي اطلب منك طلب بس ما بدي جينا تعرف
            لانا باستغراب : شو الطلب ؟
            سيف بغمووض : بدي تحكي لرنا انو سيف وفى بوعده وياليت هي تبقى على وعدها
            لانا : وشو هالوعد ؟
            سيف : انت خبريها هيك وهي بتفهم لحالها
            لانا : اوكي راح خبرها
            سيف : وانتبهي ما بدي جينا تعرف وما بدي حدا من الشلة يعرف
            لانا : اوكي .. يلا باي تاخرت
            سيف : باي
            مشت وتوجهت للمنتجع وهي تفكر بكلام سيف الغريب !!
            **********
            ksa
            عند جوري
            كانت بغرفتها ترتبها وتنظفها .. وكل ما اتذكرت سوالف خالد مع اخواته تبتسم .. كانت السماعة باذنها تنتظر ندى واصواتهم واضحة لها ..ضحكت وهي تتذكر ندى المقهورة من تصرفات خالد وشهد !!
            عدلت مخدتها على سريرها وانتبهت لشماغه .. سحبته واتنفست عطره وبصوتها اللي يتميز بالبحة بدأت تغني ..
            خايفة كون عشقتك وحبيتك
            ويكون الهوا رماني في بيتك
            ونصير ليليه نشتاق ليليه
            واسأل حالي كيف حبيتك
            سرقوني لون عيوونك
            وقفت غناء وهي تستوعب ايش قاعدة تقول وتغني .. دفنت شماغه تحت المخدة وهي مضايقة من نفسها .. وشفيني جالسه افكر فيه ؟؟
            مسكت راسها بيدها : اطلع من عقلي
            هي لازم تشغل نفسها عشان تبعد خالد عن تفكيرها ..اخذت جوالها واتصلت ..
            غلا : هلا
            جوري : ابي اروح السوق
            غلا باستغراب : الناس تسلم اول
            جوري : السلام .. يلا تعالي خذيني السوووووق
            غلا بسخرية : ليش السواقه حقتك وانا مادري ؟
            جوري : تستهبلين ؟
            غلا : والله مدري عنك .. الناس تسلم تسأل عن الاخبار بعدين تطلب !!
            اتنهدت : اعرف اخبارك وماله الداعي الرسميات .. بتجين ولا لا؟
            غلا : موفاضيه
            جوري بسخرية : وش عندها الانسة غلا ؟
            غلا بغرور : احم احم مشغوولة بالنت
            جوري : لا يكثر .. يلا تعالي ابي اشتري شووية اغراض عشان السفر
            غلا : بوكرا نروح اليوم مالي خلق اطلع برا البيت
            جوري : مالت عليك .. خلاص براحتك بروح لوحدي
            خافت غلا تروح جوري لوحدها ويكون راشد مراقبها : لالالا تروحي .. خلاص بوكرا نروح انا وانت
            جوري : بوكرا مو فاضية خلاص عادي بروح لحالي
            غلا : لالا خلاص شويات وامر واخذك
            جوري باستغراب : وشفيك غيرتي رايك ؟
            غلا : لأني انا بعد ابي اغراض
            جوري : طيب لا تطوولين انتظرك
            غلا : اوكي باي
            جوري : باي
            ***************
            عند غلا
            قفلت من جوووري ورجعت للنت عشان تودع ريان وتروح تجهز نفسها عشان السووق .. شافت ريان كاتب لها
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا كلميني عن الدراسة بسوريا
            استغربت ليش يسأل عن الدراسة بسوريا ؟؟؟؟؟
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ليش تسال ؟؟
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اممممم صراحه اختي تبي تكمل دراستها برا عشان كذا اسال
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : واوووووووو بترسل اختك تدرس بسوريا ؟
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : مادري والله جالس افكر
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : الدراسة بسوريا حلوة ارسلها ولا تخاف عليها
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : وش عرفك وانت ما بعد تدرسي فيها ( فيس مطلع لسانه )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : اولا سوريا بلد عربي ومسلم يعني ما تخوف مثل لندن او امريكا وغيرها وثانيا امي سورية ودرست بسوريا وكانت تقول لي عن دراستها وجامعتها وكذا يعني
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اها
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : ريان انا بسكر الحين .. وفكر بالموضوع اذا وافقت قول لي وانا اكون مع اختك .. انا اعرف كل منطقة بسوريا واقدر اكون جنبها واساعدها وتقدر تسجل بالجامعة اللي انا فيها
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ما تقصرين .. ان شاء الله افكر واقولك
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : اوكي .. يلا باي
            يطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : باي .. انتبه لنفسك يا مديرة الاعمال ( فيس مطلع لسانه )
            قرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتها الدمووع : هههه .. ان شاء الله .. وانت بعد
            **********
            عند خالد
            بعد ما صور اخته شهد واختار صورة لها لخلفية جواله .. قرر يطلع .. يحس نفسه مخنووق .. من وقت ما عرف بسفرها وهو يحس بالضيق .. وعصبيته من سفرها انفجرت باخته ندى .. راح تسافر بعد مالخبطت كيانه !!
            اتنهد وهو يشمط شعره : احسن خليها تسافر .. اذا سافرت وابتعدت عن عيوني راح ارتاح من التفكير ..
            رمى المشط وطلع من جناحه >>>>>>>>>>
            ام خالد : وين رايح يا خالد ؟
            انتبه لووجود امه .. قرب بخطواته وهو يبوس راسها : هلا بأم خالد .. رايح النادي توصي شي ؟
            ام خالد بحنان : سلامتك .. انتبه لنفسك ولا تكثر لعب عشان ما تتعب
            خالد : ان شاء الله
            خرج برا البيت ... ركب سيارته ومشى متوجه للنادي .. مد يده وشغل مسجل السيارة .. وكلمات الأغنية لمست قلبه !!
            من يوم اللي شفتك شو اتمنيتك لتكوني
            رفيقة حياتي وخبيك جوا عيوني
            تبقي بقربي وتدفي قلبي ياحنونة
            شو عملتي فيي ؟ ياهالصبية
            قلبي وعيوني ذابوا بجمالك
            نظرات عيونك ذبحوووني
            مابنام الليل جن جنووني
            شو بعمل لحتى لاقيك حدي على طووول ؟
            بهديكي عمري وقلبي سوا
            خليكي حدي يا عمري دوا
            تدفي قلبي وتبني حبي وتكوني حدي ونبقى سوا
            عم يقلب ليلي والله ليلي لنهاري
            عم تشرد مني والله مني افكاري
            حبك بقلبي نسى عقلي عنواني
            صار يسوووق السيارة ويردد كلمات الأغنية ويتذكر ملامحها !!
            **********
            لندن
            استاجرو شقة بأحد شوارع لندن الراقية وعايشين بالشقة بمشاعر باردة خالية من الحب ..فيصل مشغول بالدورة ودانه طفشانة وعقلها يفكر بريان كثير .. صحيح فيصل يعاملها كزوج ويحترمها ويحاول ما يجرحها بس تعامله معاها بالشكل البارد يزعجها .. صارت تشتاق للحب اللي كان يغرقها فيه ريان !!
            كان جالس وبيده الكتاب ويكلم طلال: اوف يا طلال ما توقعت الدورة كذا والمواد صعبة
            طلال : بس لا تنسى هذي الدورة راح تساعدنا
            انتهد : هذا اللي مصبرني
            طلال : يلا بسكر بروح انام تعبان
            فيصل : اوكي سلام
            سكر من طلال وهو يقلب بصفحات الكتاب .. سمع صوتها : فيصل
            التفت لها بدون ما يرد : ..........
            دانه بضيق : تكفى فيصل خلينا نطلع وربي طفشت
            فيصل " والله معاها حق انا دووم مشغول بالدورة وناسيها وهي بنت عمي وزوجتي ومالها ذنب " : اوكي تجهزي بنطلع نتمشى وناكل برا
            دانه بوناسة : اوكي دقيقة واكون جاهزة
            تجهزوو اثنينهم وطلعوو يتمشوون بشوارع لندن >>>>>>>
            ***********
            ksa
            عند شذى
            عيونها تناظر التلفزيون وعقلها يفكر براشد .. مشتاقه له .. زمان عنه وعن اخباره .. حاولت تشغل نفسها بالدراسة والشغل بس ما قدرت .. اخذت جوالها من جنبها واتصلت به : سامحيني يا يمه بس بطمن عليه واسكر ..
            نزلت الجوال من اذنها وبضيق : ليش جواله مغلق ؟؟!!
            *********
            بيت ابو فراس
            فهد بابتسامه : والله وكبرت يا وجدان وبتتزوجين الاسبووع الجايه !


            ام فراس بابتسامه : الله يوفقها .. وكملت بحزن : راح افقدها
            فهد وهو يقلب بقنوات التلفزيون :يمه البنت راح تسكن جنبك ههههه يعني بنتك بتكون جارتك
            فراس بسرحان وضيق : كانه شوق تاخرت بالرد ؟
            جمدت ملامح فهد وهو يسمع اخوووه !!
            ام فراس وهي تهز كتوفها : مدري والله خالتك للحين ما ردت علي .. قبل يومين كلمتها وقالت لي شوق كانت تعبانه عشان كذا ما ضغطت عليها ..
            فهد عيوونه مركزة عالتلفزيون واذنه معهم : شوق حبيبته تعبانه !!
            فراس : سلامتها .. وش فيها ؟
            ام فراس وهي توقف : صداع وحرارة بس الحين صارت احسن .. انا بروح اشوف وجدان ..
            طلعت ام فراس وتركتهم>>>>>>
            فراس وهو يتنهد : انا ولد خالتها وتعرفني ماله داعي هالتاخير .. وشرايك فهد ؟
            فهد وهو يوقف : اصبر ترى البنت مو طايره
            طلع وترك اخووووه >>>>>>
            فراس باستغراب وهو يكلم نفسه : وشفيه عصب وطلع ؟؟؟
            **********
            عند ريان
            طلع اوف لاين بعد ما سكرت غلا .. انسدح على سريره وهو يفكر بكلام غلا عن سوريا .. اتنهد .. اول لازم يقنع ابووه ويعرف شوق وين تبي تسافر ؟ .. قام واقف وخرج من جناحه وهو يتوجه لشووق >>>>>>>
            طق الباب .. وسمع صوتها : تفضل
            دخل بابتسامه : ايش تسووي ؟
            كانت جالسه تقرا روايه من النت .. بادلته الابتسامه : ولا شي جالسه اقراأ
            جلس جنبها : جيت اكلمك بموضوع سفرك
            اغلقت الرواية بعد ما حفظتها وهي تلتفت لأخوها : كلمت ابووي ؟
            هز راسه بالرفض : لا .. اول ابي اعرف وش تفكرين فيه ؟
            ناظرته باستغراب : قلت لك افكر اسافر برا عشان اكمل دراستي
            ريان : ادري .. بس ايش بتدرسي ؟ ووين ناويه تسافري ؟
            شووق : اممممم ودي ادرس مصممة ازياء !
            ريان : مصممة ازياء ؟؟
            شوق بابتسامه : حلوو صح ؟
            هز كتووفه : مدري .. بكيفك .. اممم طيب وين ناوية تسافرين ؟
            شووق ببراءة : مدري اهم شي اطلع برا ما ابي ابقى هنا
            ريان وهو يناظرها : ودي اعرف ليش ما تبغي هنا ؟
            ارتبكت : ك كذا ودي اسافر واكمل دراستي برا
            اتنهد : طيب وشرايك تسافرين سوريا ؟
            شوق باستغراب : سوريا !!
            **********
            بالسوق
            غلا : ليش بوكرا مو فاضية ؟
            جوري وهي تجرب ساعة على يدها : بوكرا بتجي عندي ندى وشوق وابيك انت بعد تجين
            غلا باستغراب : مين ندى وشوق ؟
            جوري : ندى بنت ابو خالد .. وشوق بنت عمها
            غلا بابتسامه : اها ندى أخت خالد ؟
            جوري وهي ترفع حاجبها : لا ندى بنت ابو خالد
            غلا بعناد : يعني اخت خالد
            تركت الساعة وطلعت من المحل : أوووف
            لحقتها غلا وهي تضحك : هههههه وشفيك صايرة عصبية ؟
            جوري وهي تلتفت لها : لأنه كلامك يعصب
            غلا : هههههه ابي افهم ليش الارتباك والعصبية من طاريه ؟
            جوري بتوتر : ومن قال ارتبك من طاريه ؟
            رفعت حاجبها : تصرفاتك وعصبيتك اللي مالها داعي
            قطع عليهم اثنين يلحقوهم من اول ما دخلوو السوق وطايحين مغازل ..
            شاب 1 : لبى العيوون الملونة
            شاب 2 : عيون الازرق جنان
            شاب 1 : جمال يطيح الطير من السما
            جوري وهي تمشي : اووف هذول لسا ورانا ما طفشووو ؟
            غلا : مدري ودي اصفقه !
            جوري : وشرايك نطلع ؟
            غلا : اوكي يلا
            طلعوو برا السوق >>>>>>>>
            غلا وهي تلتفت وراها : لسا يلحقونا !!
            جوري بضيق : الحقران يقطع المصران .. امشي
            جوري وهي تدور بعيونها : وين السواق ؟
            غلا وهي تاشر بيدها : هذا هو هناك
            جوري : اها شفته يلا
            توجهوو عند السواق وركبوو السيارة >>>>>>>
            غلا : يلا امشي
            شغل السواق السيارة وجلس ينتظر !!
            غلا باستغراب : وشفيك ؟ اقولك امشي ؟
            السواق وهو يهز راسه : ماما هادا في سيارة قدام مال انا ما يقدر يمشي ؟؟؟؟؟
            طلت غلا براسها من الشباك وشافت الاثنين اللي يلحقووهم .. وبخووف : جوري هذول هم !!
            جوري بضيق : يا ربي وش يبون
            غلا وهي تهز كتوفها : مدري ناس فاضية
            جوري : خلينا ننزل نشوف وش عندهم
            غلا وهي تمسك يدها تمنعها : لا .. الحين يروحوو
            جوري بطفش وهي تاشر بيدها عليهم : شفيهم جالسين يتكلمووو ويضحكوو وشكلهم مو ناوين يروحوو
            غلا بتردد : طيب يلا
            نزلوو من السيارة وتوجهوو لهم .. جوري : خير ؟
            شاب 1 : الخير بوجهك ياقمر
            غلا : لو سمحتووو ابعدوو نبي نمر
            شاب 2 : فديت هالصووووت
            جوري بعصبية : اخلص وابعد هالسيارة
            شاب 1 : لا تعصبين خلي نتفاهم
            جوري : نتفاهم على ايش ؟ ابعد السيارة
            شاب 1 وهو يغمز لها : مو قبل ما نقضي ليلة مع بعض !!
            جوري بعصبية : وقح
            شاب 1 : فديت العصبية ياناس
            جوري : تدري انك حقيير ؟
            شاب 1 بعصبية : لا عاد ذودتيها
            غلا بخوف وهي تمسك يد جوري : خلينا نروح
            جوري وهي تلتفت لها : تستهبلين وشلون نروح وهم سادين الطريق علينا ؟
            شاب 2 قرب لغلا ومسكها من يدها وصار يسحبها .. غلا وهي تحاول تفك يدها : ابعد عني وين ماخذني
            جوري وهي تمسك يد غلا وتسحبها لها : اتركها ياحيوان
            قرب شاب 1 لجوري ومد يده عشان يمسك يدها بس يد ثانية وقفته !!
            **********
            نهاية البارت ال14رابع عشر

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #36
              رد: روايه خالد وجوري

              البارت ال15خامس عشر
              عند جوري
              واقفه وتناظر اثنين لابسين اسود واشكالهم الضخمة تخووف .. واحد منهم مسك يد اللي يغازل : اخر مرة تقرب منها !!
              شاب 1 بالم من يده اللي بتتكسر : ط طيب
              شاب 2 بخوف : خلاص رايحين اتركه
              ترك يده وبصوت يخوف : اعتذر !!
              شاب 1 : ا اسف
              التفت لها اللي يخووف : انسة جوري رضيت ولا نسوي شي ثاني ؟
              جوري وهي ترمش بعيونها بعدم استيعاب : هاه .. ايه خلاص رضيت
              اللي يخوف : انقلعووو
              الشباب اللي كانو يغازلووو ركبوو السيارة وطارووو >>>>>
              غلا بهمس : تعرفيهم
              جوري بصدمه : لا
              غلا : اجل كيف عرف اسمك ؟
              جوري وهي ترفع كتوفها : مادري !! .. التفتت له : لو سمحت من انت ؟؟
              التفت لها : انا محمد ... واشر بيده : وهذا احمد
              جوري باستغراب : تعرفووني ؟
              محمد بابتسامه : ايوا مو انت جوري بنت ابو سامي ال ....؟؟
              بلعت ريقها : ايوا .. بس انا ما اعرفكم ؟
              احمد : الاستاذ خالد طلب منا نحرسك
              ابتسمت غلا ... وجوري بصدمه : خالد ؟؟؟؟
              محمد : ايوا
              جوري وهي تاشر على نفسها : طلب منكم تحرسوني انا ؟
              احمد : ايه
              محمد بابتسامه : واحنا بنبقى وراك نحميك .. عن اذنك انسة جوري
              جوري بسرحان : اذنك معاك
              راحوو محمد واحمد البودي قارد اللي حطهم خالد ^^
              غلا بابتسامه : يلا نطلع السيارة
              مشت مع غلا وعقلها بعيد " ناوي على قلبي يا خالد ؟؟؟؟ "
              ركبوو السيارة .. غلا بوناسة : اجل خالد حط لك بودي قارد وأنا اخر من يعلم
              جوري وهي تناظرها : ما كنت اعرف .. اتوقع سمعتيني وانا اسألهم
              غلا وهي تلتفت وراها : حماس شوفيهم ورانا يلحقونا
              التفتت وشافت احمد ومحمد بسيارة يلحقووها .. اتنهدت
              غلا باستغراب : وشفيك ؟
              دمعت عيونها : ليش يسوي كذا ؟
              غلا باستغراب : وشفيها ؟ بالعكس كذا ما يقدر راشد يقرب لك
              جوري وهي تناظرها بعيون تلمع : غلا انا خايفة من مشاعري اكثر ما اكون خايفة من راشد وغيره
              غلا بصدمة من كلام جوري : م مشاعرك ؟؟
              جوري وهي تلف وجهها و تناظر الشوارع من شباك السيارة .. وبدون وعي قالت اللي بقلبها : غلا احس بشعور غريب داخلي وقت اسمع اسمه .. وقت اشوفه احس قلبي بيخرج من صدري ..كثيير افكر فيه امممم واشتاق له واتخيله جنبي .. احساس غريب مادري وش افسره ؟؟.. وتصرفاته تزيد هالاحساس داخلي !!
              انصدمت غلا من كلام جوري .. وبعد ما استوعبت كلامها قالت بهدووء : حب
              التفت لها جوري : حب ؟
              غلا بابتسامه : كلامك يقول انك تحبينه
              دمعت عيونها وبهمس : بس انا ما ابي احبه
              غلا بحنان : ليش ؟ اذا كان يعجبك حبيه
              جوري : ما ابي احبه واثق واتعلق فيه وبعدين يتركني
              غلا باستغراب : ومن قال بيتركك ؟؟
              جوري : مثله مثل غيره من الشباب .. هذا فيصل تركك .. وكثير بنات اعرفهم صار معاهم كذا .. وانا مو ناوية اعذب قلبي
              غلا بابتسامه : مو كلهم كذا
              جوري : تعرفيني ما اثق بالشباب
              غلا : صدقيني احلى شي الحب .. وبضحكة :هههه وصراحة الدنيا بدون شباب مو حلوووة
              ابتسمت على جملتها : وشلون قادرة تقولي كذا بعد فيصل ؟
              اتنهدت : جوري انا ما نسيت اللي سواه فيصل .. بس هذا مو يعني اني اكره كل الشباب بسببه .. بعطيك مثال الحين دانه لعبت بقلب ريان انت تقدري تسوي مثل دانه وتلعبين بقلوب الشباب ؟
              جوري وهي تهز كتوفها : لا طبعا مستحيل العب بقلب احد
              غلا : شفت انت ودانه تختلفووو والشباب كذا يختلفوو مثلنا .. واحد عن واحد يفرق
              اتنهدت : فهمت
              غلا وهي تغمز لها : اجل خالد اخذ قلبك ؟
              توردت خدودها : م مادري انا ما قابلته كثير !!
              غلا بعطف : جوري اعطي قلبك فرصة عشان يحب الشخص اللي ختاره
              جوري : الحين راح اكتم مشاعري ومقدر اعطي قلبي فرصة .. انا ما اعرف شي عن خالد يمكن بحياته بنت ثانية غيري .. وانا بحاول انساه بالسفر والدراسة
              غلا : انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك .. وما تدري يمكن هو بعد يحبك .. تاكدي اذا كان بحياته بنت واذا ما كان فيه ادخلي حياته .. ما تقدرين يا جوري تكتمين مشاعرك ..
              جوري " معقول انا ادخل عالم خالد ؟ " : الا اقدر اكتم مشاعري
              غلا بابتسامه : الانسان يقدر يتحكم بكل شي الا مشاعره !!
              جوري بضعف : المشاعر هي اللي تحكمنا صح ؟
              هزت راسها بالموافقه : ايه
              سكتت جوري وهي خايفة من المشاعر اللي تكبر داخلها !!
              **********
              عند خالد
              خرج من المسبح وهو ينشف قطرات المووية من صدره العاري .. جلس على الكرسي وفتح شنطته الرياضية يطلع اغراضه .. سمع صوت رنين جواله .. سحب الجوال من شنطته وقلبه صار يدق بقوة وهو يقرأ اسم المتصل .. رد بسرعة : صار لها شي ؟؟!!
              محمد : لا استاذ خالد بس اتصلت اقولك اثنين مغازل كانو يلحقوها
              ضغط بيده عالمنشفة بعصبية : ليش وينها فيه ؟
              محمد : كانت بالسووق والحين خرجت واحنا وراها نلحقها
              خالد : ايش سويتوو مع الاثنين ؟
              محمد : اعطيناهم اللي يستحقووو واعتذروو من الانسة جوري
              اتنهد : طيب انتبهوو لها .. ما ابي احد يقرب منها
              محمد : امرك طال عمرك
              سكر من البودي قارد وهوو معصب .. اكيد بيلحقووها وهي كاشفة وجهها !! .. اتنهد : يا رب صبرني على هذي البنت ما احد يعصبني غيرها ..
              اخذ اغراضه من شنطته وراح يبدل عشان يرجع للبيت يرتاح عقب ما تعب من النادي >>>>>>>>>>
              ************
              بيت ابو ريان
              شوق : ايش معنى سوريا ؟
              ريان : فيها ناس اعرفهم يقدروو يساعدوك بالغربة
              شوق : بس انا ما ابي سوريا
              اتنهد بصبر : اجل وين تبغي تسافري ؟ تسافري لندن مثلي ؟
              شووق بتفكير : اممممم لا ما ابي لندن
              ريان : شوق سوريا ولندن فيهم ناس اعرفهم .. اختاري واحد من الاثنين
              بعد تفكير نطقت فجاة : ابي ايطاليا
              ريان باستغراب : ايطاليا ؟
              شوق بابتسامه : ايوا ودي اسافر لها
              ريان بضيق : بس ايطاليا ما اعرف فيها احد .. قلت لك اختاري لندن او سوريا
              شوق وهي تهز كتوفها : مو ضروري تعرف احد
              ريان : شوق انا ابي اقول لأبوي اني اعرف ناس هناك عشان يطمن عليك ويوافق على سفرك .. ايطاليا ما اعرف فيها احد وشلون اقنعه ؟
              شوق برجاء : تكفى قول له انك تعرف احد بايطاليا
              ريان وهو يناظرها بنص عين : يعني اكذب على ابووي؟؟
              شووق بشقاووة : هذا مو كذب بس قول كذا عشان يقتنع
              سكت وهو يفكر : ............
              شووق برجاء عشان يعطف عليها : الله يخليك ابي ايطاليا
              نطق فجاة وهو يتذكر : صح شلون نسيت خويي هناك
              شووق بووناسة : يعني بسافر ايطاليا
              ريان : اممممم هو تزوج وسافر مع زوجته ايطاليا .. مادري بكلمه وبكلم ابووي وبعدين اشووف
              شوووق بابتسامه فرح : اوووكي
              ريان وهو يناظرها : بس ها ترى اذا ما زبطت ايطاليا بتسافرين يا سوريا او لندن
              كشرت : تفاول خير
              ريان : هههه ان شاء الله خير
              **********
              سوريا " اللاذقية "
              داخل المنتجع
              بعد ما تاكدت انه ما في احد بالغرفة .. التفتت لها : رنا ؟
              رفعت راسها عن الاوراق : نعم ؟
              لانا بتردد : امممم سيف بيحكيلك هو وفى بوعده وياليت انت تبقي على وعدك !!
              رنا باستغراب : وشوو هالوعد ؟
              لانا وهي ترفع كتووفها : ما بعرف حكى انت راح تفهمي
              عقدت حواجبها وهي تحاول تتذكر هالووعد : ما بتذكر انو كان في بيننا وعد ؟؟؟؟
              لانا : ما بعرف والله هو هيك حكالي امممم رنا ياليت ما حدا يعرف انو سيف حكى معي وسيف ما بدوو حدا يعرف بهادا الكلام
              رنا باستغراب وسرحان : اوكي
              خرجت لانا من الغرفه وانصدمت وهي تشوف جينا واقفه جنب الباب .. وبارتباك : جينا من امتى وانت واقفة هون ؟
              جينا ببرود : ليش ما حكيتلي ؟
              لانا : جينا ا ان
              تركتها جينا ومشت وهي تتوجه لخارج المنتجع >>>>>>>
              لانا وهي تلحقها : جينا استني
              ***********
              ksa
              عند جوري
              وقفت السيارة جنب فيلا ابو سامي .. جوري وهي تفتح الباب وتنزل التفت لغلا : توصين شي ؟
              غلا بابتسامه : سلامتك ... غمزت لها : بس فكري بكلامي واعطي قلبك لخالد
              جوري بحرج : ما ابي افكر وما ابي اعطيه شي .. الشرهة علي مدري وشلون قلت لك اللي بقلبي
              غلا وهي ترفع حاجبها : قلت لك مشاعرك ما تقدري تكتميها
              جوري بتحدي : الا اقدر وبتشوفين
              غلا بثقة : اوكي ومن الحين اقولك انت غارقه بحب خالد وقلبك صار ملكه .. ماله داعي تحاولين
              جووري بعناد : اقدر وانا ما اعرفه عشان احبه وقلبي ملكي لوحدي
              غلا بضحكة : ههههه الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ وما يعرف ووقت .. كذا الحب يجي فجاة .. والايام بيننا وبنشوف
              جووري : اوكي .. سلامووو الحين
              غلا بابتسامه : سلام
              سكرت باب السيارة وووقفت لين ما شافت غلا تبتعد .. لفت عشان تدخل البيت بس وقفت فجاة وهي تشوف خالد يخرج من البقالة وبيده عصير !!
              **********
              عند خالد
              وقف سيارته وخرج منها وهو تعبان ونعسان عقب العب اللي لعبه بالنادي .. شاف البقالة بوجه .. وقرر يروح يشتري عصير يروي عطشه وشوية حلوويات ياخذهم لشهد .. دخل البقالة واشترى اللي يبيه وخرج وهو يمشي متوجه للبيت .. فتح العصير وارتشف منه .. وقف عن المشي وهو يسمع صوتها : خالد ؟
              التف لها وشافها .. شاف وجهها المكشووف والشيلة لابستها باهمال وخصلات شعرها واضحة .. ضغط على العصير بيده وهو يتذكر الاثنين المغازل اللي شافوها .. قرر يسكت ويشوف ايش عندها تناديه ؟؟
              رفع العصير لفمه وهو يحاول يطفي النار اللي اشتعلت بقلبه وينتظرها تتكلم !!
              جوري ببرود : من انت عشان تراقبني ؟
              نزل العصير وهو يضغط عليه اكثر و يحاول يتحكم باعصابه " اهدى ياخالد ولا تعصب احنا بالشارع "
              ناظرها بدوون ما يرد .. ورجع رفع العصير لفمه !!
              جوري بعصبية : جاوب بصفتك ايش تخلي حراسك يراقبوني ؟
              خالد وهو يرص على اسنانه عشان ما تنفجر عصبيته : عدلي اسلووبك وانت تكلميني
              جوري بعناد : اسلووبي كذا ما ابي اعدله جاوبني
              خلاص عصبيته انفجرت وبحركة سريعة منه حرك يده اللي ماسكة العصير وكسر زجاج العصير بالجدار جنبه !!
              نقزت بخووف من حركته .. شافت ملامحه تنقلب للعصبية : حراسي وبكيفي اراقب اللي ابيه
              بلعت ريقها : م مو من حقك تراقبني
              خالد : الا من حقي فاهمة .. ابوك ما يقدر يحميك لأنك ما قلت له الحقيقة ولازم احد ثاني يحميك من راشد .. فاهمة ؟؟؟؟
              جوري : ابووي حط حراس حول البيت وماله داعي حراسك
              خالد بسخرية : مسكين ابو سامي صدق كذبة بنته وحط حراس حول البيت مادرى انه راشد يبي بنته مو البيت !!
              ارتبكت وانعقد لسانها وما عرفت ايش تجاوب ..معاه حق بس هي نادته عشان تثبت لنفسها انها ما تحبه .. بس قلبها الحين جالس يدق بقوة وكل مشاعرها الغريبة تتحرك بداخلها..
              صحت من سرحانها وهي تشووف اصبع يده ينزف دم من الزجاج اللي كسره بالجدار .. نطقت بخووف : خالد يدك !!
              ناظر يده وشاف اصبعه ينزف .. من عصبيته ما حس بالم باصبعه .. جرح عادي طنشه والتفت راجع للبيت ..
              شافته عطاها ظهره ومشى .. مدت يدها ومسكت يده وهي تمنعه : خالد
              بلع ريقه وهو يشوف يدها الناعمه تلامس يده .. غمض عيوونه ورجع فتحها وهو يلتفت لها : نعم ؟؟؟
              نزلت يدها بارتباك من حركتها السريعة واشرت باصبعها عالرصيف : اجلس
              خالد باستغراب : وين اجلس ؟
              جوري وهي تفتح شنطتها وتدور فيها .. جاوبته بدون ما تناظره : هنا عالرصيف
              عقد حواجبه : ليش ؟
              جوري بطفش : اووف ياكثر اسألتك
              ابتسم .. وقرر يجلس ويشوف ايش عندها .. جلس وهو ينتظر ويشوف ايش بتسوي ^^
              بعد ما قلبت شنطتها وهي تدور بين اغراضها .. سحبت منديل معطر من شنطتها .. ورفعت عبايتها وبان بنطلونها الجينز .. جلست جنبه وسحبت يده .. طلعت قطعة الزجاج من اصبعه وهي ترجف وفتحت المنديل وبدات تنظف اصبعه من الدم وتعقمه.. رفعت عيونها له : يالمك ؟
              كان يناظرها وهو مخدر من حركاتها معاه .. تعرف تعصبه وتعرف ترووقه .. نفسه الحين ياخذها ويحبسها بجناحه وما يخلي احد يشوفها غيره .. لا سام ولا راشد ولا احد .. اتنهد .. ياليت عرفها هو قبل سام وراشد وغيرهم ياليت دخل حياتها قبلهم .. نفسه يدخل عالمها ويعرف كل شي عنها نفسه يمنعها من السفر .. بس شلوون يدخل حياتها ويتحكم فيها وهي عندها حبيب !!
              سمعها وهي تساله .. نفسه يقول لها لمسات يدك تخفي كل الم .. جاوبها بسرحان : لا
              ما انتبهت لسرحانه .. كل تفكيرها بيده .. لو ما عصبته ما كان صار كذا .. ثبتت المنديل مكان الجرح : خالد امسك هنا واضغط على المنديل عشان ما يطيح
              حرك يده الثانية وحطها فوق يدها عشان يثبت المنديل
              ارتبكت .. سحبت يدها من تحت يده .. وفتحت شنطتها وهي تدور على شي عشان تثبت المنديل .. لقت شريطة شعرها الوردية .. سحبتها من شنطتها وبدات تلفها فوق المنديل حول اصبع خالد .. ربطتها وثبتتها وبابتسامه : خلصت
              رفعت عيونها له وشافته يناظرها بعيوونه الزيتية .. بلعت ريقها ووقفت .. مسك يدها وهو يرفع راسه لها : ووين ؟
              جووري بارتباك : ا..البيت ... ناظرت يمينها ويسارها وهي تكمل : احنا بالشارع
              شاف الشارع فاضي من الناس .. ترك يدها ووقف : مشكووره
              ابتسمت : العفوووو
              قرر يرجع للبيت .. اذا بقى واقف معها ويناظر حركاتها وابتسامتها بيسحبها جناحه ويحبسها صدق .. عطاها ظهره ومشى للبيت !!
              اتنهدت وهي تحط يدها على قلبها .. والتفت ودخلت البيت !!
              **********
              بيت ابو ريان
              ريان بتردد : يمه
              ام ريان : هلا
              ريان : اممممم قبل شوية كنت عند شوق وقالت لي قرارها بموضوع فراس
              ام ريان بابتسامه : اخيرا قررت
              ابو ريان وهو يلتفت لولده : وافقت ؟
              ريان وهو يتنهد : لا يبه ما وافقت
              اختفت ابتسامة ام ريان : ما وافقت ؟؟
              ريان : ايوا ما وافقت
              ام ريان بعصبية : وليش ما وافقت .. الحين ايش اقول لخالتك ؟
              ريان بهدوء : يمه لا تعصبين الزواج مو بالغصب وخالتي تعرف ان الزواج قسمة ونصيب !!
              ام ريان : مو بكيفها .. اختك ما تعرف مصلحتها
              ابو ريان بحزم : ما في احد بيغصب بنتي على الزواج
              ام ريان : بس ف .....
              ابو ريان : قلت ما احد بيغصبها
              ام ريان وهي تناظر ولدها بحزن : ما قالت لك سبب رفضها ؟
              ريان وهو يناظر ابوه : الا قالت
              ام ريان : ايش قالت السبب ؟
              ريان : اممممم تبي تكمل دراستها برا السعودية
              ام ريان بصدمة : ايششششش ؟؟
              ابو ريان بحدة : شوق كلمتني بهذا المووضووع وانا رفضت
              ريان : يبه البنت تبي تكمل دراستها وانت اكيد ما راح تمنع بنتك الوحيدة من تحقيق حلمها ؟
              ابو ريان : شوق ما بتسافر برا وبتكمل دراستها هنا
              ام ريان : هذي البنت ناوي تجننيني بافكارها
              اتنهد .. شكل المووضوع مو سهل وبيتعب .. الله يهديك ياشووق انت وافكارك وقرارك : يبه ش .....
              ابو ريان وهو يقاطعه : ريان لا تحاول معاي .. هذي بنتي الوحيدة وشلون اوافق على سفرها ؟؟؟؟
              ريان : يبه شوق اختي واخاف عليها مثلك .. عشان كذا مستحيل اخليها تسافر قبل ما اطمن عليها هناك
              ابو ريان بحيرة : وشلون نطمن عليها وهي لوحدها بغربة ؟ انسى الموضوع يا ريان وخلي اختك شوق تنسى موضوع السفر
              ريان بصبر : يبه خلي نتفاهم .. شوق تبي تسافر ايطاليا .. وانا اتصلت بخويي هناك زوجته بالجامعة وتقدر شوق تكون معاها
              ابو ريان باستغراب : ريان وشفيك ؟ ترضى على اختك تسكن مع خويك وزوجته ؟
              ابتسم : يبه انا ما قلت بتسكن معاهم .. انا قلت بتكون بالجامعة مع زوجة خويي .. شوق بتسكن بشقة قريبة من شقتهم
              ابو ريان وهو يفكر بكلام ولد : مادري مو مطمن ومو مقتنع
              ريان : ليش يبه ؟ ترضى بنتك شوق تزعل منك وما تحقق حلمها بالدراسة برا ؟!
              ابو ريان وهو يناظره : انت تعرف ان شوق دلوعتي واسوي اي شي عشانها وعشان سعادتها .. وانا من خوفي عليها مو راضي بسفرها
              ريان : ادري انك تخاف عليها بس مثل ما قلت لك خويي وزوجته يقدرون يكونو معاها وعشان تتطمن اكثر انا برسل معاها بودي قارد ..
              اتنهد ابو ريان : مادري خليني افكر
              ام ريان : ما يبي لها تفكير .. انا وابوك مو موافقين


              ريان برجاء : يمه لو سمحت انا جالس اقنعه وانت تقولي مو موافقين .. هذا حلم بنتك .. والبودي قارد راح يكونو مثل خيالها .. وانا راح اسافر معها اول يومين لين اطمن عليها .. ها يبه موافق ؟
              سكت ابو ريان بدون ما يرد : ............
              ريان : يبه شوق تنتظر موافقتك .. اذا وافقت شوق راح تكون مستانسة .. وانت تبي شوق تكون مرتاحة ومستانسة بحياتها صح ؟
              اتنهد ابو ريان باستسلام : موافق .. بس المسؤولية عليك اذا صار لها شي ما اسامحك
              ابتسم : ما عليك لا تخاف
              ام ريان : ابو ريان من جدك وافقت ؟ هذي بنتك الوحيدة وش فيك ؟ انا مستحيل اخلي بنتي تبعد عني وتعيش بالغربة
              ريان وهو يبوس راس امه : يمه خلاص هذا قرار شوق .. خليها تعيش حياتها
              ام ريان بخوف على بنتها : بس .....
              قاطعها ريان : لا تخافين يمه اوعدك راح تكون بخير .. انا طالع ابشرها بالوافقة
              خرج ريان وترك ابوه وامه غارقين بأفكارهم بقرار شووق >>>>>
              ***********
              عند خالد
              دخل البيت وطلع جناحه .. فتح باب غرفته وشاف الخدامه وبيدها ملابسه ..
              عقد حواجبه : ايش تسوي ؟
              الخدامه وهي تاشر على ملابسه : ياخذ هذا عشان غسيل
              هز راسه بالموافقة : اها
              انتبه للتيشرت اللي كان لابسه يوم جوري تبكي بحضنه >>>> تذكرتوو ^^
              سحب التيشرت من الخدامه : هذا ما ابيك تغسلينه ابدا .. فاهمة ؟
              هزت راسها الخدامه باستغراب وطلعت برا جناحه >>>>
              انسدح على سريره وهو يتنفس عطرها من تيشرته .. اذا انغسل التيشرت راح تختفي ريحة عطرها العالقة !!!!
              ناظر اصبعه وهو يشوف شريطتها الوردية .. اتنهد .. من يوم قابلها ويحس حياته تغيرت .. فك عقدة الشريطة وطاح المنديل بحضنه .. جرح اصبعه صغير وعادي بس هي كبرت السالفة .. ابتسم وهو يتذكر حركاتها ولمساتها على يده .. كيف رضى يجلس عالرصيف ما يدري ؟؟
              قطع افكاره وهو يسمع دق خفيف على باب غرفته .. اخذ الشريطة وفتح درج الكومدينا جنبه ودخل الشريطة .. عدل جلسته على سريره وهو يجاوب : تفضل
              طلت براسها وبابتسامه طفوليه : ادخل ؟
              بادلها الابتسامه : تعالي
              ركضت شهد ببجامتها الطفولية وهي تنسدح على السرير جنبه : بنام عندك !
              قرص خدها : ليش ما عندك غرفة ؟
              شهد بضحكة شقاوة : ابي اجرب سريرك !
              ابتسم على شقاوتها : اوكي
              شهد بوناسة : يعني موافق انام عندك ؟
              خالد : هههه ايه موافق
              شهد وهي تدفن راسها بحض اخوها : ياهوووووو
              ضمها لحضنه وهو يضحك عليها ^^
              انتبهت لجرح اخوها والمنديل الطايح .. رفعت راسها وبخوف : خالد وشفيها يدك ؟
              ابتسم يطمنها : ما فيها الا العافية
              شهد وهي تاشر بيدها : المنديل فيه دم ؟؟
              انتبه للمنديل الطايح .. اخذه وحطه جنبه والتفت لشهد : انجرحت اصبعي بس
              شهد : تعورك ؟
              خالد : لا .. والحين يلا نامي لأني تعبان وابي انام
              غمضت عيونها وببراءة : انا نمت
              ضحك بقوة عليها .. براءة اخته تعجبه !!
              **********
              عند جوري
              متممدة على سريرها وبيدها شماغه تلعب فيه .. وقت شافت يده حست بالخووف عليه ونست نفسها انها بالشارع ؟؟ .. اتنهدت وكلام غلا يتكرر بعقلها ..
              جوري اعطي قلبك فرصة عشان يحب الشخص اللي ختاره
              انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك .. وما تدري يمكن هو بعد يحبك .. تاكدي اذا كان بحياته بنت واذا ما كان فيه ادخلي حياته .. ما تقدرين يا جوري تكتمين مشاعرك ..
              الانسان يقدر يتحكم بكل شي الا مشاعره !!
              فكري بكلامي واعطي قلبك لخالد
              من الحين اقولك انت غارقه بحب خالد وقلبك صار ملكه .. ماله داعي تحاولين
              الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ و ما يعرف ووقت .. كذا الحب يجي فجاة .. والايام بيننا وبنشوف
              غمضت عيونها وهي تحاول تنام وترتاح من افكارها : معقوول انا وقعت بحبه ؟؟؟؟؟؟؟
              **********
              عند شوق
              شوق بخووف : ها ايش صار ؟ وافق ؟
              ريان وهو يمثل الحزن : شوق حاولت معاه وما وافق .. وماما تقول بتتزوجين فراس
              دمعت عيونها : بس انا .....
              قاطعها وهو يضحك : ههههههههههههههههههه
              ناظرته باستغراب ...... وشفيه يضحك ؟؟!!
              وقف ضحك وابتسم : بابا وافق تسافرين ايطاليا
              شوق وهي ترمش بصدمة وبهمس : وافق ؟
              هز راسه بالموافقه : ايوا وافق .. وبوكرا بروح اشوف الحجز بالمطار عشان تلحقين الدراسه من الاول .. جهزي نفسك !!
              شوق بووناسة وللحين مو مصدقة انها بتسافر وتبعد .. نطت وحضنت اخوها : احبك ريان الله لا يحرمني منك
              ريان : ولا منك ... شوق بيكون معاك بودي قارد وانا بسافر معك عشان اطمن عليك وبعدين ارجع هنا
              شوق وهي تضحك : هههههههه سوي اللي تبيه .. واوووو مو مصدقة اني بسافر واكمل دراستي برا
              ابتسم على حماس اخته وفرحها بالسفر ^^
              **********
              بيت ابو فراس
              دخلت الصالة وهي تناظر ولدها بحزن : فراس
              التفت لها : هلا يمه
              ام فراس وهي تتنهد : قبل شوية خالتك اتصلت وقالت لي قرار شوق
              وجدان بحماس : واووووو اخيرا
              فراس بابتسامه : ايش قررت ؟
              فهد قلبه صار يدق بقوة وهو يسمعهم .. غمض عيونه عشان يسمع خبر موافقتها .. بس فتح عيونه بصدمة وهو يسمع امه تقول : شوق رفضت يا فراس
              فراس بصدمه : رفضت ؟؟؟
              وجدان بحزن : ليش يمه
              ام فراس : الزواج قسمة ونصيب وخالتك ما تقدر تغصب بنتها .. لو انت يا وجدان رفضت الزواج من عمر كنت ما غصبتك وتركتك على راحتك
              فراس بقهر : ابي اعرف السبب ؟؟
              ام فراس وهي تتنهد : شوق بتسافر وتكمل دراستها برا السعودية
              نطق فهد : بتسافر ؟؟
              ام فراس : ايوا
              قام فراس واقف وهو يطلع : انا طالع
              مسكت يده ام فراس تمنعه : فراس اجلس ما بخليك تطلع بهذي الحالة
              فراس بحزن : يمه لا تخافين علي بطلع اتمشى شويه
              ام فراس : بس .....
              فهد وهو يقاطعها : يمه خليه على راحته
              تنهدت ام فراس بحزن على ولدها وتركته يطلع >>>>>>
              فهد ما ينكر مشاعر الفرح اللي غمرته من رفض شووق بس حس بالحزن على اخووه .. هو يتمنى السعادة لأخووه مثل ما يتمناها لنفسه .. وضاق صدره من سفر شووق .. وش عندها بتسافر ؟؟ وش تفكرين فيه يا شوق ؟؟؟؟
              **********
              يتبع >>>>>








              سوريا " اللاذقية "
              جينا : شو قصدك بالوعد ياسيف ؟؟
              سكت سيف .. وشاف لانا تركض وهي تلحق جينا ..
              لانا وهي تلهث وتناظر سيف : انا ما حكيتلها هي ...
              انتبهت جينا على سيف يناظر لانا قاطعتها وهي تكلم سيف : طلع فيني انا .. لانا ما دخلها انا سمعتها بالصدفة
              اتنهد سيف : شو بدي احكي ؟
              جينا : بدي اعرف الوعد ؟
              سيف : جينا لو سمحت سكري الموضوع مو حابب احكي فيه
              لانا وقت شافتهم يتكلموو تركتهم ورجعت للمنتجع >>>>>>
              جينا : بس انا حبيبتك ومن حقي اعرف
              سيف : وقت يجي الوقت المناسب بحكيلك بس هلأ ما فيني احكي شي
              جينا وهي تناظر عيونه : طيب احكيلي شو صار وقت مات اخوو رامي بالحادث ؟
              بلع ريقه : جينا شو رايك ننسى الماضي وخلينا باليوم
              جينا باصرار : بس انا بدي اعرف
              مشى وهو يبتعد عنها : انا عندي شغل هلأ بنحكي بعدين
              شافته وهو يبتعد عنها .. دمعت عيونها ليش مو راضي يحكيلها ؟؟؟؟
              **********
              ksa
              عند ندى
              ابتسمت بسعادة وهي تشوف الكابتن يدخل الشات ويتكلم بالعام والناس ترحب فيه وتسال عنه وعن غيابه وهو يسولف ويضحك معهم .. انتظرت عشان يكلمها بالخاص مثل دائما بس ما كلمها !!
              قررت تدخل الخاص عنده وتبدأ هي .. لأنه ما عندها صبر عشان تنتظر اكثر !!
              داخل الشات >>>>>>>>>>>
              قطرة ندى : السلام عليكم
              انتظرت عشان يرد عليها وما رد .. كانت تشووفه يتكلم عالعام .. ليش مطنش الخاص حقها ؟؟؟
              مرت خمس دقائق وشافت رده
              الكابتن : وعليكم السلام
              انقهرت وهي تكلم نفسها : بدري كان ما رديت
              قطرة ندى : الحمد لله ع السلامة وينك غايب ؟
              انتظرت خمس دقائق ثانية عشان يرد
              الكابتن : كنت مشغووول
              عقدت حواجبها وهي تطقطق باصابعها على الاب
              قطرة ندى : مشغول لدرجة ما تقدر تدخل خمس دقائق عشان نطمن عليك ؟
              انقهرت منه وهي تشوفه يتكلم عالعام ويخليها تنتظر عشان يرد عليها
              الكابتن : وشرايك لا تمثلين !
              ندى باستغراب : وش قصدك ؟
              الكابتن : قلت لك من قبل ابي ايميلك عشان نطمن على بعض اذا صار شي وانت رفضت .. عشان كذا لا تقولين تتطمني علي لأني ادري اني ما اهمك وماله داعي تمثلين الاهتمام
              قطرة ندى : الحين لأني ما اعطيتك ايميلي صرت مو مهتمة ؟
              الكابتن : والله كذا فهمت
              قطرة ندى : لا تفهم على كيفك
              الكابتن : اوكي خلاص عن اذنك الناس تنتظرني على العام
              انقهرت منه ومن برووده .. كانت تنتظر دخووله عشان تتطمن عليه
              قطرة ندى : اسفة عطلتك عن الناس باي
              خرجت من الشات والعبرة خانقتها .. اول مرة يتعامل معها بهالاسلووب .. كان يطنش الناس بالعام ويكلمها بالخاص !! وشفيه تغير ؟؟ كل هذا لأني ما اعطيته ايميلي !!
              سمعت رنين جوالها .. ردت بضيق : هلا
              شووق بووناسة : ندى بابا وافق على السفر
              ندى بصدمة : كذابه
              شووق : ههههه وربي وافق بسافر
              ندى بابتسامه وهي فرحانه لشوق : مبروووك
              شوق : الله يبارك فيك وربي مو مصدقة
              ندى : وشلون وافق عمي ما اتوقعت
              شوق : ريان قنعه
              ندى : اها الحمد لله ... وبحزن : اجل بتسافري وتتركيني
              شوق : اكيد بنبقى على اتصال .. وشرايك اخلي بابا يكلم عمي عشان تسافرين معي ؟
              ندى : لالا ما ابي .. قلت لك ما احب الغربة
              شوق : براحتك
              ندى وهي تتذكر : ايوا صح نسيت اقولك
              شوق باستغراب : وشو ؟
              ندى : اتصلت جوري وعزمتني انا وانت بوكرا عندها
              عقدت حواجبها : من جوري ؟
              ندى : جوري بنت جيراننا اللي امها سورية
              شوق : ايوا ايوا تذكرت .. وش المناسبة ؟
              ندى : بتسافر قريب وتبي تودعنا
              شوق : اها اوكي خلاص بوكرا اجي عندك
              ندى : اوكي انتظرك
              شوق : بسكر الحين بايوووو
              ندى : بايوو
              **********
              اليوم التالي
              لندن
              كانت جالسه تقلب بقنوات التلفزيون بطفش .. فيصل طالع مع طلال عشان الدورة .. وهي جالسة بالشقة والملل ذابحها .. سحبت جوالها وقررت تتصل بصاحبتها سارة ..
              سارة : الووو
              دانه : سارة وووحشتيني
              سارة بووناسة : دنوووووووو يالدوبة كيفك؟
              دانه : تمامووووو شخبارك انت ؟
              سارة : الحمد لله وحشتيني والله
              دانه والعبرة خانقتها : وانت بعد وحشتيني مرررررة
              سارة باستغراب : دانه وشفيك ؟
              دانه : ساره طفش وربي .. ندمانه على هذا الزواج .. مشتاقه لأيام العزوبية .. ووو
              ساره : وايش ؟
              دانه بتردد : وومشتاقه لريان
              ساره بعصبية : دانه وبعدين ... انت متزوجة ؟
              دانه بملل : ادري اني متزوجة .. بس ايش اسوي غصب عني افكر فيه
              ساره : مو قلت لي تحبي فيصل ؟ وش صار ؟
              دانه : لا ما كنت احبه كنت احب ريان
              ساره : دانه افهمي انت الحين زوجة فيصل ... قولي لي وشلون يعاملك ؟
              دانه وهي تتنهد : يعاملني احسن معاملة .. بس مشكلة هذي المعاملة باردة يا سارة .. يعاملني كذا لأني زوجته ومجبور .. معاملته معاي احترام بدون حب ؟؟
              ساره : ايوا هذا اهم شي المعاملة الكويسة والاحترام بينكم
              دانه : مايكفي وقت اتذكر حب ريان اشتاق للحب
              ساره : لاحوول .. دانه ريان انسيه .. طلعيه من بالك .. انت تركتيه والحين هو ملك غيرك .. فكري بزوجك وبس !!
              دانه بضيق وهي تصرف : يصير خير .. قولي لي اخبارك واخبار السعودية ؟
              كملت سوالفها مع ساره وهي تسمع اخبارها واخبار السعودية !!
              **********
              ksa
              بيت ابو خالد
              خرجت من جناحها وهي تدور على اختها ..شافت الخدامه : ووين شهد ؟
              هزت الخدامه كتوفها : ما يعرف
              ندى بطفش : اوووف وين اختفت ؟؟
              مشت وهي تنادي بصوتها : شهد
              خرجت من جناح اخوها وهي تفرك عيونها : نعم
              ندى باستغراب : شهد ايش تسوي عند خالد ؟
              شهد بابتسامه طفولية : كنت نايمه عنده !!
              ندى : وليش نمت عند خالد ؟ ليش ما نمت عندي ؟
              شهد ببراءة : عشان ما تصارخين علي !!
              حست بتانيت الضمير من كلام اختها وبابتسامه : روحي تجهزي باخذك معي عند جوري
              شهد بوناسة : بتاخذيني معاك ؟
              ندى وهي تبوس خدها : ايوا باخذك بس بسرعه تجهزي عشان ما نتاخر لأنه شوق الحين توصل
              ركضت شهد على غرفتها عشان تلبس وتروح مع اختها ^^
              تنهدت ندى .. كلام اخووها خالد صح .. لازم تهتم باختها شوية !!
              **********
              عند شووق
              شوق بصراخ : ريان يلا تاخرنا
              نزل من الدرج : فهمت فهمت الله يعيني عليك .. متى بتسافرين ؟
              شوق وهي تضرب كتفه بخفه : اجل تبي الفكه
              ريان وهو يخرج : ههههههه خليني ارتاح من طلباتك
              شوق وهي تلحقه : هههههه دووب
              **********
              عند جوري
              وقفت قبال المرايه وهي تشوف نفسها بفستانها الاسود القصير .. وشعرها طايح على ظهرها بحرية .. اخذت الرووج وهي تمرره على شفايفها .. بعد ما تاكدت من شكلها .. اخذت جوالها واتصلت ..
              جوري : وينك ؟
              غلا : الحين جايه
              جوري : قلت لك تعالي بدري .. قربوو يجون
              غلا : طيب طيب جايه هذا انا بالطريق
              جوري : اوكي انتظرك باي
              غلا : باي
              خرجت من غرفتها وهي تتوجه للمطبخ عشان تشرف على الاطباق اللي بتقدمها >>>>>>>>>>
              ***********
              بيت ابو خالد
              خرج من جناحه ونزل للصالة .. شاف اخته شهد بفستانها الاصفر القصير وهي تبتسم بفرح : خالد ندى بتاخذني معها عند جوري
              ابتسم لها : وانا ما بتاخذوني معاكم ؟
              شهد ببراءة : اذا تبي تروح بناخذك
              دخلت ندى وهي تلبس عبايتها : ناخذ مين ؟
              شهد : خالد بيروح معنا
              ندى : ههههههه يروح وين ؟
              شهد وهي تمسك يده : عند جوري
              ندى بضحكة : ههههههههههههههههه
              خالد وهو يقرص خد شهد : ههههه حبيبتي امزح معك ما يصير اروح مع البنات
              رن جرس البيت .. واعلن وصوول شوووق .. ندى : يلا شهد
              شهد وهي تودع اخوها : باي خالد
              خالد : الله يحفظكم
              **********
              عند غلا


              نزلت من السيارة وهي تلعب بجوالها .. مشت وهي تتوجه لبيت ابو سامي .. رفعت راسها عن جوالها وعيونها تعلقت بريان اللي يناظرها !!
              **********
              نهاية البارت ال15خامس عشر

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #37
                رد: روايه خالد وجوري

                البارت ال16سادس عشر

                عند غلا
                ناظرته وهي ترمش بعيونها وتكلم نفسها : ريان ؟؟ ايش يسوي هنا ؟؟
                شافت نظرات الاستغراب بعيوونه .. ابتسمت له وقررت تدخل بيت عمها وبعدين تكلمه وتسأله ايش يسوي هنا ؟؟
                تقدمت بخطواتها ورفعت يدها وضغطت الجرس .. ثواني وانفتح الباب
                جوري بابتسامه : هلا والله
                غلا وهي تدخل وتسلم عليها : هلا فيك كيفك ؟
                سكرت الباب وهي تجاوب : تمام .. كيفك انت ؟
                غلا وهي تفصخ عبايتها وتدخل الصالة : بخير .. حزري فزري من شفت الحين !!
                جوري وهي تجلس : مين ؟؟؟؟
                غلا بابتسامه : ريان
                جوري باستغراب : وين شفتيه ؟
                غلا : هنا .. كان واقف برا
                جوري : غريب ايش يسوي هنا ؟
                غلا وهي ترفع كتووفها : مادري .. وقت اكلمه بساله
                جوري بضحكة : ههههه عن اللقافه
                غلا : ههه مو لقافه .. بس كذا فضووول ابي اعرف
                قطع عليهم رن الجرس .. وقفت جوري وهي تعدل فستانها ومشت بخطواتها وهي تفتح الباب : هلا والله
                ندى وهي تسلم عليها : هلا فيك كيفك ؟
                جوري بابتسامه : بخير شخبارك انت ؟
                ندى وهي تبادلها الابتسامه : الحمد لله
                شوق وهي تدخل : مرحبا
                جوري : هلا وغلا مراحب
                انتبهت جوري لشهد وابتسمت وهي تمد يدها : الحلوة ما بتسلم علي ؟
                شهد وهي تمد يدها بغرور : اهليين
                ابتسمت لهم جووري : تفضلوووو
                توجهووا كلهم للصالة >>>>>>>>
                وقفت غلا وهي تستقبلهم بابتسامه : هلا
                جوري : هذي غلا بنت عمي
                ندى بابتسامه سلمت عليها : كيفك ؟
                غلا : تمام وانت ؟
                ندى : بخير
                غلا وهي تسلم على شوق : هلا شخبارك ؟
                شوق بابتسامه : كويسة
                جوري وهي تكلم غلا وتاشر بيدها : هذي ندى بنت ابو خالد وشوق بنت عمها وشهد اختها الصغيرة
                غلا بابتسامه : هلا فيكم
                جلسووو البنات وبدات سوالفهم ^^
                *********
                عند ريان
                كان جالس بسيارته وهو سرحان .. وقت شافها انصدم من وجودها هنا .. شاف عيونها تناظره .. وعقبها ابتسمت له ودخلت بيت ابو سامي ؟؟ وهذا اللي زاد استغرابه ؟؟ ايش تقرب لبيت ابو سامي ؟؟
                صدع راسه من التفكير .. وما عنده صبر ينتظر .. يبغى جواب لكل سؤال براسه .. اخذ جواله واتصل ^^
                **********
                بيت ابو سامي
                ندى : كيف رجلك الحين ؟
                جوري بابتسامه : الحمد لله الحين احسن
                شوق : كيف انكسرت ؟
                ارتبكت من السؤال ..جاووبت بتوتر : طحت من الدرج
                شوق : ما تشوفين شر
                جوري : الشر مايجيك
                وقفت شهد ومشت وهي تتوجه لجوري وهمست باذنها : لا تخافين ما بقول لهم كيف انكسرت رجلك لانه هذا سر بيني وبين خالد
                بلعت ريقها .. كلام شهد اكبر من عمرها .. يمكن لأنه شهد دووم مع اخووها خالد .. قطع افكارها صوت ندى : شهد ايش تسوي ؟
                شهد ببراءة : اتكلم مع جوري
                ندى باستغراب : عن ايش تتكلمي ؟
                شهد وهي تجلس جنب جوري : سر بيني وبينها
                ندى وهي ترفع حاجبها : سر ؟
                شهد بغرور : ايوا
                غلا : هههههه فديتها تجنن
                ندى : جوري ازعجتك هذي البزر ؟
                جوري بابتسامه : لا الله يحفظها لكم
                قطع عليهم رنين جوال غلا .. اخذت جوالها وابتسمت وهي تشووف اسمه .. وقفت وهي تستاذن من البنات .. وخرجت من الصاله وهي ترد : هلا
                ريان : هلا فيك .. وينك ؟
                غلا : ههههههه تعرف وين انا ليش تسأل ؟
                ريان : يعني هذي انت وانا عبالي اتخيلك !!
                غلا : ههههههههههه كنت بتصل فيك بس ارجع البيت عشان اسألك ايش تسوي هنا ؟
                ريان وهو يرفع حاجبه : انا اللي بسألك ايش تسوي ببيت ابو سامي ؟
                غلا باستغراب : ايش عرفك انه بيت ابو سامي ؟
                ريان بابتسامه : اول جاوبيني ايش تسوي هناك ؟
                غلا : بيت عمي
                ريان بصدمه : لا عاد ابو سامي عمك ؟
                غلا : ايوا .. تعرف عمي ؟
                ريان : ايه يشتغل معانا
                غلا باستغراب : بس انا اعرف عمي يشتغل مع عائلة ال.... ؟؟
                ريان بضحكة : هههههههههههههههه
                غلا وهي ترفع حاجبها : وشفيك تضحك ؟ مو مصدق كلامي ؟
                ريان بابتسامه : الا مصدق لأني انا ريان ولد ال ........
                غلا بصدمه : لا عاد تمزح ؟ الحين انت ريان ولد عم خالد ؟؟
                عقد حواجبه : تعرفين خالد ؟
                غلا وهي لسا مصدومه : لا بس دووم اسمع خالد ولد ال .... وولد عمه
                ريان : هههههههه ايوا انا ولد عمه
                غلا : ههههه وربي مو مصدقه .. الحين انا اكلم ريان ولد ال...... ؟
                ريان : ههههههه ايوا ليش مو مصدقه ؟
                غلا بشقاوة : الصراحة كثير ناس تقول خالد وولد عمه مغرورين .. وعمري ما اتخيلت اكلم واحد من هذي العائلة !!
                ريان : اجل كذا مغرورين ؟؟
                غلا بابتسامه : الناس تقول انا مالي شغل
                ريان : طيب وغلا ايش تقوول ؟
                غلا : اممممممم غلا للحين مو مصدقه انها تكلم ريان .. اممممم ايش كمان اممممم وريان قمة بالتواضع امممممم والله يخليه لأهله
                ابتسم : ويخليك لأهلك
                غلا بابتسامه : اجل شوق اختك ؟
                ريان : ههههه ايوا شفتيها ؟؟
                سمعت صووت جوري تناديها .. غلا : ههه ايوا شفتها .. ريان بسكر الحين وقت ارجع البيت اكلمك
                ريان بابتسامه : طيب المهم عرفت ايش تسوي هنا
                غلا : ههههه يلا سلام
                ريان : بحفظ الرحمن
                اغلقت الاتصال .. ودخلت الصاله بابتسامه : سوري تاخرت
                جووري : ايوا مرررره تاخرتي
                غلا : ههههه كلها خمس دقايق
                شوق بابتسامه : خذي راحتك
                بادلتها غلا الابتسامه وهي تناظرها " يالله تشبه ريان مرره وشلون ما انتبهت ؟؟ "
                شهد : جوري ايش تاكلين ؟
                جوري باستغراب : ايش اكل ؟
                شهد ببراءة : ابي اعرف ايش تاكلين عشان اكل مثلك واصير حلوة !!
                غلا + شوق : ههههههههههههه
                ندى بحرج : شهد عيب
                جوري وخدوها محمرة وبابتسامه : انت احلى
                شهد بابتسامه طفولية : ايوا انا حلوة مثل اخووي خالد
                سكتت جووري وقلبها يدق بقووة .. غلا صارت تناظر جوري بابتسامه ^^
                شوووق وهي تقرص خد شهد : يالمغرورة انت واخووك
                ندى وهي تتنهد : اه وربي ذابحيني بغرورهم
                شووق بضحكة : ههههههه ما تعودت ؟
                ندى بحسرة : لا للاسف
                شووق : ههههههه وربي راحمتك .. لسا خالد يدلعها ؟
                ندى بياس : مرررررره كل يوم يزيد دلعها .. واليوم الأخت نايمه عنده
                شووق وهي تناظر شهد : نايمه عند خالد ؟
                شهد بدلع : ايه
                شووق : هههههه وربي مو هينة يالبزر
                التفت شوق لندى وهي ناسية نفسها وتتكلم براحه : وشلون نايمه عند خالد ؟ اعرف خالد مثل ريان ينام وصدره عاري ؟؟
                ندى وهي تهز كتوفها : مادري عنها وعن خالد
                شوق وهي تقرص خد شهد : هههه انت ماتخجلين ؟
                شهد بدلع وهي تلعب بشعرها : عادي اخوي
                شوق : هههههههههه
                جووري من اول ما تكلمت شوق عن خالد وهي ماسكة يد غلا اللي جالسه جنبها وتضغط عليها !!
                غلا بهمس : يدي بتتكسر !!
                انتبهت جوري ليدها اللي تضغط بقوة على يد غلا .. تركت يد غلا وقامت واقفه وابتسمت بالغصب : عن اذنكم
                خرجت جوري من الصاله >>>>>>>
                شهد وهي تكلم اختها : ندى وين اسامه اخو جوري ؟
                غلا اللي سمعتها ابتسمت : اكيد بغرفته يلعب .. اوديك له عشان تلعبين معاه ؟


                شهد وهي تناظر اختها : ندى عادي اروح العب ؟
                ندى : اوكي بس اجلسي هادية
                شهد بوناسة : طيب
                غلا وهي توقف وتمسك يد شهد : يلا تعالي
                خرجت غلا مع شهد .. ووصلتها عند اسامه .. وتوجهت للمطبخ عشان تشوف جوري >>>>>>>>
                شافتها واقفه وبيدها كاس مويه تشربها : جوري ؟
                التفت لها والكوب لسا بفمها
                غلا وهي تدخل المطبخ : وشفيك ؟
                جوري وهي تنزل الكاس بقوة على الطاولة وبعصبية : مو سامعة كلامها ؟
                غلا : اششششش وطي صوتك
                دمعت عيونها : بحياته شووووق !!
                غلا وهي تتنهد : جوري لا تفسرين على كيفك
                جوري : تعرف كل شي عنه .. وكملت بخجل ممزوج بضيق : وتعرف كيف ينام بعد !!
                ابتسمت : الحين هذي اللي بتكابر مشاعرها وتكتمها ؟؟
                جلست على الكرسي القريب من طاولة المطبخ .. ونزلت راسها للطاولة وغطت وجهها بيدها وبدات تصيح !!
                غلا باستغراب وهي توقف جنبها : جوري تصيحين ؟
                جوري وهي تشهق : مو قادرة غلا .. ابي اتخلص من مشاعري .. مادري وشفيني وكاني مو جوري .. هو السبب اكره .. اذا يحب شووق ليش يتصرف كذا معاي ؟؟
                غلا وهي تمسح على شعرها وتحاول تهديها : تصرفات ايش ؟؟ كل هذا عشان بودي قارد حطهم لك ؟
                جوري " اه ه ياغلا لو تدرين ايش التصرفات .. لو تدرين اني خفت عليه وقت شفت يده .. كثير مواقف ما تدرين عنها ومقدر اقولها " رفعت راسها : اهىء اهىء ابي ارجع جوري
                ابتسمت : ليش انت الحين مين ؟
                جوري وهي تمسح دموعها : جوري مو كذا
                غلا وهي تناظر عيونها : اعترفي
                جوري بعيون غرقانه : اعترف بايش ؟
                غلا بابتسامه : انك تحبينه وتغاري عليه
                نزلت راسها وقلبها يدق بقووة
                غلا بعطف : جوري اذا اعترفت لنفسك راح ترتاحين
                جوري والعبرة خانقتها : وش الفايدة اذا بحياته بنت ثانية ؟
                غلا : جووري انت لسا ما تاكدتي
                جوري بضيق : كلامها ياكد
                غلا : لا كلامها ما ياكد شي .. عادي ولد عمها واكيد تعرفه
                اتنهدت وهي توقف : سكري السالفه خلينا نرجع تاخرنا عليهم
                غلا : طيب يلا
                جوري : اسبقيني بغسل وجهي واجيب الضيافه والحقك
                غلا : اوكي لا تطولين
                جوري : اوكي
                **********
                عند خالد
                خرج من البيت وشاف ريان داخل السيارة .. قرب بخطواته وطق شباك السيارة ..
                فتح ريان الشباك : بدري وينك ؟
                خالد : من جدك واقف هنا ؟ ليش ما دخلت البيت ؟
                ريان : كنت اكلم بالجوال وبعدين عندنا شغل كثير اليوم ابي اخلصه بدري عشان ارجع اخذ شووق
                خالد : طيب بروح اركب سيارتي والحقك الشركة
                ريان : تعال اركب معاي
                خالد : وكيف برجع البيت ؟
                ريان : قلت لك برجع اخذ شووق
                خالد : اها اوكي
                ركب خالد .. وشغل ريان السيارة ومشى >>>>>>>>
                التفت لخالد وهو يسوق : قبل شوية كلمت غلا !!
                خالد وهو مسترخي بجلسته ويناظر الشباك : ايش الجديد ؟؟ انت كل يوم تكلمها ؟؟
                ريان بابتسامه وهو يناظر الطريق قدامه : ابو سامي يصير عم غلا
                التفت خالد بصدمه : عمها ؟؟؟؟؟
                ريان : هههه ايه الحين وقت وصلت شوق شفت غلا تدخل بيت ابو سامي وكلمتها وقالت لي ابو سامي عمها
                خالد بسرحان : امممم يعني جوري بنت عمها !!
                ريان وهو يرفع حاجبه : ايش دخل جوري بالموضوع ؟
                خالد وهو يرقع : ندى تقول جوري بتسافر وانت قلت غلا بتسافر يعني مسافرين مع بعض ؟؟
                ريان : ايوا صح هي قالت لي قبل بتسافر مع بنت عمها
                سكت خالد وهو يرجع يلتفت للشباك !!
                ***********
                بيت ابو فراس
                طق باب الغرفة ودخل .. شاف اخووه متمدد على سريره وعيونه معلقة بالسقف ..اتقدم بخطواته وهو يدخل الغرفة : فراس ؟
                لف وجه له بدون ما يجاوب : .........
                فهد : وشفيك ما رحت الشغل اليوم ؟
                فراس بهدووء : ماخذ اجازة اليووم
                جلس فهد جنب اخووه : فراس امي قلقانه عليك
                فراس بسرحان : توقعتها توافق .. بكل غرور رفضت وبتسافر !!
                فهد باستغراب : غرور ؟؟
                فراس وهو يناظر اخووه : ايوا اسم عائلتهم معرووف واكيد بتاخذ احد معروف ومن مستواها
                فهد " معقول شوق تفكر كذا ؟؟ " : فراس انت تعرف شوق مو مغرورة ومستحيل بالزواج تفكر باسم عائلة .. وبعدين وشفيه مستوانا الحمد لله احنا احسن من غيرنا ؟؟
                فراس وهو يتنهد : يبقى مستواها اعلى منا .. انا كنت احسبها متواضعه .. انا اعترفت بحبي لها وبكل برود رفضتني بدون ما تفكر ايش ممكن يصير بمشاعري وقلبي !!
                فهد : اعترفت لها ؟
                فراس : ايه لو ادري انها بترفض كان ما اعترفت لها
                فهد بسرحان " يعني لو انا اعترفت لشوق بمشاعري بترفضني مثل ما رفضت فراس ؟؟ "
                فراس وهو يتنهد : وين امي الحين ؟
                فهد : راحت مع وجدان الخياطة
                فراس : خلاص اجل وقت تجي اجلس معها واطمنها علي
                هز فهد راسه بالموافقه وهوو سرحان ويفكر بكلام اخووه !!
                **********
                بالشركة
                " مكتب خالد "
                خالد : اجل شوق بتسافر ؟
                ريان : ايوا ان شاء الله .. الا بسألك
                خالد : عن ايش بتسألني ؟
                ريان : البودي قارد احمد ومحمد انت ماخذهم ؟
                خالد : ايوا ليش تسال ؟
                ريان : برسلهم مع شوق ايطاليا
                خالد : اختار غيرهم
                ريان : ليش وش تبي فيهم ؟
                خالد : الصراحة طلبت منهم يحرسون جوري بنت ابو سامي
                ريان باستغراب : جوري ؟ ليش ؟
                اتنهد خالد وقال له سالفة راشد ^^
                ريان : وربي حقير .. اخاف في باله غلا بعد ؟
                خالد : ما اتوقع هو يلاحق جوري لأنه خطبها ورفضت
                ريان بنظرة خبث : وانت خايف عليها عشان كذا البودي قارد ؟
                خالد وهو يرمي عليه القلم : وانت وش عليك اخاف ولا
                ريان بضحكة وهو يمسك القلم : ههههه ولا شي بس احسك مهتم بجوري زيادة اول مرة تهتم ببنت كذا !!
                قطع عليهم رنين جوال خالد ^^
                ريان : مين ؟
                خالد وهو يناظر جواله : ابو سامي
                رفع الجوال لأذنه وهو يرد : هلا .. الحمد لله بخير .. شخبارك عمي ؟ .. دووم .. ايوا ... عادي عمي من حقك .. خلاص على كيفك يوم يومين اكثر على راحتك .. تسلم الله يخليك .. ما بيننا هالكلام .. ان شاء الله .. توصلوو بالسلامه .. بحفظ الرحمن
                سكر خالد الخط وهو يتنهد بضيق
                ريان : وش يبي ابو سامي ؟
                خالد : كان يقول لي انه بسافر مع بنته اول يوم عشان يطمن عليها وثاني يوم بيرجع عشان الشغل ..
                ريان : ايوا احسن كذا يسافر معهم
                خالد بسرحان : اممممممم
                ريان باستغراب : وشفيك ؟
                خالد وهو يرجع لأوراقه : ولاشي خلينا نخلص شغل
                **********
                بيت ابو عمر
                جالس وبيده الجوال يكلم اصحابه ويعزمهم على زواجه .. شاف اخته عنود تدخل وجلست جنبه .. خلص كلامه واغلق الاتصال وهو يلتفت لها
                عنود : عمر صدق بتسافر انت ووجدان ؟
                عمر : طبعا بنسافر .. امي قالتلك ؟
                عنود وهي تهز كتوفها : لا وجدان قالت لي .. انت السبب البنت زعلانه مني لأني اعطيتك الجوال تكلمها ايش مسوي معها ؟
                عمر بابتسامه : لبى الزعل والله
                عنود : وين بتسافر ؟
                عمر ببرود وهو يلعب بجواله : مفاجاة
                عنود طق عندها عرق اللقافه : عمر قول لي انا اختك
                عمر وهو يرفع حواجبه : حلم ابليس بالجنه
                عنود : عن السخافه يلا قووول ما بخبر وجدان
                عمر بطفش : عنود خلاص بعدين تعرفين
                عنود بزعل : بالطقاق ما ابي اعرف
                عمر : هههههههههه الا بتموتين عشان تعرفي
                عنود بقهر : دوووب
                عمر : ههههههه
                عنود :المهم انا وامك نبي نروح السوق وجيت اقولك عشان توصلنا
                عمر : مالي خلق اسواق
                عنود : وش مالك خلق بنجهز لزواجك وانا بشتري فستان
                عمر : اذا السالفة فيها زواجي تجهزوو اجل
                عنود وهي تخرج : بروح اقول لأمي تتجهز
                **********
                يتبع >>>>>>>>>







                بيت ابو سامي
                جوري وهي تحاول تكون طبيعية : يعني بتسافرين ايطاليا ؟


                شوق بوناسة : ايه ان شاء الله
                ابتسمت غلا وهي تكلم نفسها " يعني شووق ما بتسافر سوريا ؟؟"
                ندى : ابي افهم اخووك ريان وشلون خلا عمي يوافق ؟؟
                شووق : ههههه والله مادري المهم بسافر .. ريان كان يقول لي اسافر لندن او سوريا بس جاء عبالي اروح ايطاليا
                ندى باستغراب : وليش لندن وسوريا ؟؟
                شوق : تعرفين لندن درس فيها هو وخالد ويعرف ناس هناك
                ندى : وسوريا ؟؟
                شوق وهي تهز كتوفها : مادري قال لي يعرف ناس هناك بعد
                ارتبكت غلا وصار قلبها يدق بقووة ^^
                جوري بابتسامه : كان سافرت معنا
                شوق وهي تبادلها الابتسامه : تسلمين .. بس ودي ادرس بايطاليا
                ندى : ايش معنى ايطاليا ؟
                شووق برومانسية : بلاد روميوووو وجوليت
                الكل : ههههههههههههههه
                ندى باستهبال : يعني بتلاقين هناك روميوو يستناك ؟
                شووق بغرور : عندي روميوووو هنا ما يحتاج
                ندى بشهقة : يالخاينة وانا ما ادري
                انقلب مزاج جوري من كلام شووق .. مسكت يدها غلا وهي تضغط عليها وبهمس : جوري ابتسمي
                رسمت جوري ابتسامه على وجهها .. وبداخل قلبها حريقة !!
                فتحت فمها شوق عشان ترد على ندى بس صوت رنين جوالها قطع عليها .. سحبت جوالها من شنطتها وهي ترد : هلا ريان .. ايوا .. خلاص اوكي .. الحين نجي .. طيب.. باي
                ندى : وش يبي ؟
                شوق بابتسامه : رجع هو وخالد من الشركة .. ويقول يلا عشان نرجع البيت
                جوري وهي تحاول تضبط اعصابها : بدري
                ندى بابتسامه وهي توقف : بدري من عمرك
                وقفت شوق وهي تلبس عبايتها : ان شاء الله توصلون بالسلامه
                غلا بابتسامه : الله يسلمك
                جوري بغصه : وانت بعد ان شاء الله توصلي بالسلامه
                شوق بابتسامه : الله يسلمك
                راحت جوري تنادي شهد .. وسلموو البنات على بعض .. وخرجوو ندى وشووق وشهد متوجهين للبيت
                >>>>>>>>>
                سكرت جووري الباب وركضت لغرفتها .. لحقتها غلا وهي تناديها : جوري
                فتحت باب غرفتها ورمت نفسها على سريرها وهي تصيح !!
                جلست جنبها غلا وبعطف : جووري
                ارتمت جوري بحضن غلا وبكلمات متقطعة : غ غلا ا انا ا ح احبه
                غلا بابتسامه " اخيرا اعترفت يا جووري "
                مسحت دمووع جوري : طيب ليش الصياح ؟
                جوري وهي تشهق : ي يحب شووق !!
                غلا وهي تتنهد : جوري من قال يحبها ؟؟
                جوري وهي تمسح دموعها وتقلد شوق بكل براءة : اعرف خالد مثل ريان ينام وصدره عاري ؟؟
                تعرفين لندن درس فيها هو وخالد
                عندي روميوووو هنا ما يحتاج
                رجع هو وخالد من الشركة
                غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                جوري بقهر : لا تضحكين .. كل كلامها تدخل خالد فيه
                غلا : هههههههههه اضحك على تقليدك لها
                جوري وهي تضرب كتفها بخفه : عن الاستهبال
                غلا بابتسامه : كل كلامها ما يدل على شي
                جوري : الا يدل .. ليش قالت ريان وخالد ليش ماقالت ريان رجع من الشركة .. لازم يعني تدخل اسمه !!
                غلا : ههههههههههه عادي ريان قال لها رجعت انا وخالد من الشركة
                جوري : انت وشفيك تدافعين عنها ؟؟
                غلا : انا ما ادافع عنها .. بس انت من كلامها حكمت عليها بدون دليل
                جوري : لأنه كلامها واضح
                غلا : انا شفت كلامها عادي وعفووي
                جوري بعصبية : مالت عليك وعليها انقلعي من وجهي
                غلا : ههههههههه والله مو هين خالد اخذ قلبك
                توردت خدودها : مثل ما اخذه برجعه
                غلا بسخرية : هههه ايه واضح بترجعين قلبك مع هذي الغيرة
                طاحت دمعتها : غلا انت ليش مو قادرة تفهميني ؟؟
                غلا بجدية : جوري وربي فاهمتك .. بس انت جالسه تعاندين نفسك .. تحبينه وتغارين عليه وتقولي بترجعين قلبك ؟؟
                جوري : ايش اسوي ؟ ما ابي احبه اكثر وبعدين اكتشف حبه لبنت ثانية غيري !! وبعدين انا مسافره واكيد بالسفر راح ارجع قلبي لي وانساه
                اتنهدت غلا : قلت لك اتركي قلبك براحته لا تضغطين على نفسك
                جوري وهي تهز راسها بالرفض : مستحيل اذا تركت قلبي على راحته انا اللي بتعذب !!
                غلا وهي ترفع حاجبها : صايره عنيدة !!
                جوري : متعلمة منك !!
                غلا : ههههه على طاري خالد .. ريان اللي اكلمه يصير ولد عمه !!
                جوري بصدمه : كذابه احلفي
                غلا : والله مو قلت لك شفته برا .. واوووو من قدي اكلم ريان ولد ال .....
                جوري : اها عشان كذا تدافعين عن شوق لأنها اخت ريان ؟
                غلا : وربي ما ادافع عنها بس اقول اللي اشوفه
                جوري وهي ترمي عليها مخدة : نصابه
                غلا : هههههههههه
                **********
                عند ريان
                جالس بالسياره متوجه للبيت .. واخته شووق جنبه تتكلم عن زيارتها وعن جوري وغلا ^^
                ريان : يعني استانست ؟؟
                شووق بابتسامه : ايوا جلستهم وسوالفهم حلووة .. وجوري وبنت عمها غلا مرره ذووق
                ابتسم ريان .. وافكاره راحت لغلا ^^
                شوق : ايوا قول لي ايش صار بالحجز ؟
                قطع افكاره وهو يجاوب : كلمت واحد بالمطار ان شاء الله راح يحجز لنا باقرب وقت
                شوق بحماس : ووناسه
                ابتسم لأخته وكمل طريقه للبيت >>>>>>>>>>
                ***********
                بيت ابو خالد
                جالسه بحضن اخووها وتسوولف له عن اللعب مع اسامه ^^
                خالد : افا .. انا اختي تلعب مع شباب ؟؟
                شهد ببراءة : وشفيها ؟؟
                خالد وهو يمثل الزعل : ما هقيت اختي كذا
                دمعت عيون شهد : زعلت ؟
                خالد وهو مستمر بتمثيله : ايوا زعلت قومي من حضني
                شهد بصياح : خلاص اسفه لا تزعل
                خالد : هههههههه شهد لا تصيحين امزح
                ندى : هههههههههههه اول مرة تصيحها خالد
                خالد وهو يناظر ندى : عن الشماته
                ندى : هههههههههههههه
                خالد وهو يبوس شهد : خلاص حبيبتي واناقدر ازعل من شهوودة
                شهد وهي تمسح دموعها : يعني عادي العب مع اسامه ؟
                خالد وهو يقرص خدها : ايوا عادي
                ندى : اشوى رحت تلعبين مع اسامه
                خالد وهو يرفع حاجبه : ليش تبين الفكه منها ؟
                ندى : لا بس قبل لا تروح تلعب فشلتنا مع جووري
                دق قلبه من ذكر اسمها : ليش ؟
                ندى : سألتها ايش تاكل وربي فشله
                شهد بطفوولة : وشفيها عادي
                ندى وهي توقف : لا مو عادي عيب .. انا بطلع غرفتي
                خرجت ندى وهي تتوجه لجناحها >>>>>>>>
                خالد : شهودة ليش تسأليها كذا ؟
                شهد ببراءة وهي تحرك يدينها : جوري كانت لابسة فستان اسود وكانت مرره حلوة عشان كذا سألتها ايش تاكلين عشان اكل مثلها واصير حلوة
                بلع ريقه وهو يتخيلها بفستان اسود مع بياض بشرتها وعيونها الملونه
                شهد وهي تكمل : فستانها قصير مثل فستاني وفاكه شعرها مثلي
                خالد وهو يناظر اخته ويكلم نفسه " حتى شهد لفت نظرها جمالك يا جوري !! "
                **********
                فرنسا
                راشد بطفش : ابي ارجع السعودية
                ابو راشد : وشفيك مستعجل ؟
                راشد وكل تفكيره بجوري : عندي شغل هناك
                ابو راشد : شغل ايش ؟
                راشد : شغل خاص فيني
                ابو راشد باهمال : خلاص اصبر شوويه نهاية الاسبووع تقدر تسافر
                راشد : يعني لازم هذا الشغل ؟
                ابو راشد : ايوا هذا الشغل مهم لنا
                راشد : اوووف متى يجي نهاية الاسبووع !!
                **************
                سوريا "اللاذقية"
                دخلت المنتجع وشافت فارس واقف عند الاستقبال ويسولف ويضحك مع بنتين .. والبنتين يدلعوو عند فارس وياكلوو بعيونهم ^^
                توجهت بخطواتها لهم .. والتفت للبنتين وبغيرة : بشو بقدر ساعدكن ؟
                فارس وهو يرفع حاجبه : انا عم شوف شو بدهن شوفي زباين غيرون
                لانا بكذب : رامي بدوو ياك .. انا بشوف شو بدهن
                فارس صدقها وراح يشوف رامي .. اما لانا عطتهم الازم للبنتين من العصبية والصراخ وطردتهم من المنتجع ^^
                ***********
                جينا رجعت المنتجع وهي مقهورة من سيف .. خلاص مو قادرة تتحمل اكثر .. اتوجهت لرنا وفتحت الباب بقوة
                نقزت رنا بخوف : باسم الله .. شوبك راح تكسري الباب ؟
                جينا بعصبية : احكيلي شو هالوعد اللي بينك وبين سيف ؟
                وقفت رنا وهي تهز كتوفها : ما بعرف .. وقت اعرف بخبرك
                جينا : رنا احكي
                رنا : شوبك معصبة والله ما بعرف عن شو الوعد .. حاولت اتذكر ما قدرت
                جينا وهي معصبه قالت اللي بقلبها بدون وعي : اسمعي رنا انت فاقدة جزء من ذاكرتك من يوم الحادث .. وهلأ بدك تتذكري شو صار وتخبريني عن الحادث
                رنا بصدمه : انا فاقده الذاكرة ؟؟؟؟؟؟
                جينا استوعبت اللي قالته وسكتت !!!!!
                رنا مسكت جينا وصارت تهزها : احكي انا فاقدة الذاكرة ؟
                جينا بهدووء : انت مو فاقدة ذاكرتك بس يوم الحادث ما بتتذكري
                رنا وهي تهز راسها بالرفض : مبلا انا متذكرة شو صار يوم الحادث
                جينا : لأ مو متذكرة انت متذكرة شي بسيط بس .. وابوك طلب منا ما نحكيلك انو انت فاقدة هالجزء من ذاكرتك
                دمعت عيونها : وليش ابي طلب هالطلب ؟
                جينا : ما بعرف .. ياليت تتذكري شو صار وتخبريني لأني مو قادرة اتحمل اكتر من هيك .. انا بحب سيف ومتاكدة انو مالوو علاقة بالحادث ومافيني خبر رامي غير لحتى اعرف الحقيقة .. وماحدا بيعرف غيرك انت وسيف .. وعلى فكرة سيف ما بيعرف انو انت فاقدة ذاكرة يوم الحادث !!
                خرجت جينا من الغرفة وتركت رنا غارقه بافكارها وذكرياتها !!
                ***********
                Ksa
                قبل يوم السفر " باليل "
                عند جوري
                ماسكه شماغه بيدها وهي محتارة .. تاخذه معها ولا لأ .. اتنهدت وهي تدفن الشماغ بشنطتها .. مو قادره تتركه هنا تعودت تنام وتتنفس عطره من شماغه !!
                سكرت شنطتها بعد ما تاكدت من اغراضها .. وقررت تنزل تجلس مع اهلها شوويه .. دخلت الصاله وهي تسلم على ابوها وامها >>>>
                ابو سامي : خلصت ترتيب اغراضك ؟؟
                جوري بابتسامه : ايه خلصت
                ام سامي بحزن : والله راح اشتاقلك
                جوري وهي تحضن امها : وانا بعد
                ابو سامي : ام سامي البنت راح تكون بسوريا.. وسوريا بلدك يعني متى ما تحبي تسافري لها بحجز لك
                ام سامي وهي تبتسم لزوجها : تسلملي حبيبي
                التفت لجوري : بدي ياكي تسلميلي على اخوكي كتير وتنتبهي لحالك ولدراستك
                جوري بابتسامه : ان شاء الله يمه
                ***********
                عند خالد
                جالس بالصاله وهو يحس بالضيق .. بوكرا بتسافر وتتركه !!
                رن تلفوون البيت .. رفع السماعه وهو يجاووب : نعم ؟
                نووف : خالد يالدوب كذا الواحد يجاوب ؟
                ابتسم : هلا والله بالقاطعه
                نوف بابتسامه : هلا فيك .. شخبارك ؟
                خالد : تمام اسأل عنك
                نوف : ايه واضح تسأل عني
                خالد : والله انت من وقت ما تزوجت سعوود وهو ماخذ عقلك ونساك اخووك الووحيد
                نوف بخجل : خالد يالدوب دوم اتصل واسأل عنك .. يوم يقولون لي بالشركه ويوم بالنادي ويوم مادري وين ؟؟
                خالد : ليش ما عندي جوال تتصلين بي ؟
                سحب سعوود الجوال من نوف : وشفيك على زوجتي ؟
                خالد : هههههه هلا والله بالنسيب شخبارك ؟
                سعود بابتسامه : بخير دام نووف معي
                خالد : ههههههههه دوووم
                سعوود : دامت ايامك .. انت كيفك وكيف الشغل والشركه ؟
                خالد : انا تمام والشركه تنتظر سعوود
                سعوود : ههههههه اذا الشركه تنتظرني مو راجع ابدا
                خالد : ههه مو بكيفك ... شغل هذا حبيبي ههههه ناوي تخسر شغلك ؟
                سعود : ههههه لا اذا السالفه كذا اجل بوكرا تعال خذنا من المطار
                خالد : صدق راجعين ؟
                سعود بابتسامه : ايوا عشان كذا اتصلنا بوكرا الطياره حقتنا
                خالد : اخيرا بترجع لنا نوف
                سعود وهو يرفع حاجبه : خلاص حبيبي انسى نووف صارت لي
                خالد : ههههههه توصلون بالسلامه
                كمل سوالفه مع سعوود وهو ياخذ منه موعد وصوول الطيارة !!
                **********
                عند غلا
                كانت جالسه مع اهلها بالصاله .. تودعهم وتسولف معهم وتسمع منهم نصائح عشان دراستها وسفرتها
                ابو غلا وهو يوقف : انا طالع انام
                ام غلا : وانا جايه معك .. غلا لا تتاخري بالسهر بوكرا عندك سفر
                غلا وهي تهز راسها بالموافقه : اوكي
                ابو غلا + ام غلا : تصبحين على خير
                غلا بابتسامه : تلاقوو الخير
                خرجوو ابو غلا وام غلا >>>>>>>>>>
                اخذت ريموت من جنبها وهي تقلب بقنوات التلفزيوون .. ابتسمت بوناسه وهي تشووف فلمها المفضل : واوووووو فلم تايتنك
                استرخت بجلستها ورفعت صوت التلفزيووون واندمجت بمتابعة الفلم
                قطع عليها المتابعة رنين جوالها .. سحبت الجوال من جنبها وعيونها معلقة بالتلفزيون .. ردت بدون ما تناظر الرقم : هلا
                ريان : هلا فيك .. كيفك ؟
                غلا : ريان ؟
                ريان : وشفيك مستغربه ؟
                غلا بضحكة : ههههه لا بس جاوبت بدون ما اناظر الرقم
                ريان : ما شفت اسم المتصل ؟ ليش بايش مشغوله ؟؟
                غلا بابتسامه : مو مشغووله بس اتابع فلم
                ريان : ههههه انت مو بوكرا بتسافري ؟
                غلا : ههه ايوا يقولوون
                ريان : اجل وش مسهرك على فلم ؟
                غلا : ههههههه ايش اسوي الفلم حلووو
                ريان بهدووء : غلا راح نبقى على اتصال وقت تسافرين صح ؟
                غلا بابتسامه : اكيد وانا اقدر اقطع ريري
                ريان : هههه لا طبعا ما تقدري
                غلا وهي ترفع حاجبها : واثق ؟
                ريان بغرور : طبعا واثق
                غلا : هههههه عن الغرور
                ريان بابتسامه : طيب قومي نامي الحين عندك سفر بوكرا
                غلا : ان شاء الله بنام بس يخلص الفلم
                ريان : فلم ايش اللي ماخذ عقلك ؟
                خجلت غلا تقوول له اسم الفلم : امممم فلم
                ريان وهو يشغل التلفزيوون : وشفيك ؟ كملي فلم ايش ؟
                غلا بخجل : انت ليش تسال عن الفلم ؟
                ريان : بتابعه معاك
                سكتت غلا بدون ما ترد : ............
                ريان وهو يقلب بقنوات التلفزيون : طيب لا تقولين اسم الفلم .. قولي لي اي قناة ؟
                بلعت ريقها : قناة ام بي سي تو
                ضغط بيده على الريموت وابتسم وهو يشوف الفلم : حلوو فلم تايتنك ؟
                غلا " يا ربي وشلون قلت له القناه صدق اني مجنونه " : احم بسكر الحين
                ريان : ليش مو بتابعين الفلم ؟
                غلا : ايوا بتابعه
                ريان : طيب بتابعه معاك يعني ما بسكر
                غلا بصدمه : بتبقى على الجوال لين يخلص الفلم ؟؟
                ريان : ههههههههه ايه
                غلا : حرام عليك بيخلص رصيدك
                ريان : ههههه عادي اليوم اخر يوم قبل سفرك
                غلا : بس ....
                ريان وهو يقاطعها : خلاص اسكتي عشان نعرف نتابع بيروح الفلم واحنا نتكلم
                سكتت غلا وقلبها يدق بقوة .. وتابعت الفلم والجوال باذنها تسمع انفاس ريان ^^
                ************
                لندن
                دانه بقهر : طالع ؟
                فيصل وهو يلبس جاكيته : ايوا عندي امتحان مهم اليوم
                دانه : بس انا طفشت
                فيصل وهو يخرج : وقت ارجع نتكلم
                جلست على الكنب وهي مقهوورة .. شغلت الاب وفتحت ايميلها .. تأففت بملل وهي تشوف الكل عندها اوف لاين .. انتبهت لايميل ريان .. للحين ما مسحته من ايميلها .. حست بالشووق له .. وبدون تفكير اخذت جوالها واتصلت به .. رفعت الجوال لأذنها وهي تنتظر صووته بلهفة بس خاب كل املها وهو يعطيها مشغوووول
                حاولت تتصل مرة واثنين وثلاث ... رمت الجوال بقهر : مشغول مشغول مشغول .. من تكلم !!
                **********
                ksa
                بيت ابو فراس
                ام فراس : لا تزعل يمه ان شاء الله نلاقي لك بنت حلال تستاهلك
                فراس بابتسامه وهو يحاول يخفي ضيقه : ان شاء الله ولا تقلقين علي مو زعلان
                وجدان وبيدها شيبس تاكله : متى بتسافر شوق ؟ اخاف ما تحضر زواجي !!
                ام فراس : لا خالتك تقول بعد زواجك بيوم بتسافر وريان بيسافر معها
                فهد : ريان بيسافر معها ؟؟
                ام فراس : بس اول يوم عشان يطمن عليها وبعدين يرجع
                فراس بهدووء : توصل بالسلامه
                ام فراس وهي توقف : انا طالعه ارتاح تصبحوون على خير
                الكل : وانت بخير
                **********
                عند ريان
                خلص الفلم وبدات الحان اغنية تايتنك ^^
                ريان : غلا وشفيك ؟
                غلا بصياح : اهىء اهىء مات البطل جاك وربي مسكينة البطلة
                ريان بابتسامه : اول مرة تشوفين الفلم ؟
                غلا وهي تمسح دموعها : لا شفته كثير .. وكل مرة اشووفه اصيح !
                ريان : هههههههههه
                غلا بقهر : ليش تضحك ؟
                كتم ضحكته : خلاص ما بضحك
                غلا : والله لو انا مكان روز ما اطلع من البحر وابقى لين اموت جنب حبيبي
                ريان : بس هي وعدت جاك !!
                غلا : ادري .. بس شلون عاشت بدوونه مادري ؟؟
                ريان وهو يتنهد : مثل ماحنا عايشين
                سكتت غلا وهي فاهمة قصد ريان !!
                غلا بضحكة عشان تغير الجوو : ههههه ما خلص رصيدك ؟
                ريان : ههههههههه لا
                غلا : ههههههه والله بوكرا وقت تشوف رصيدك كم صار بتدعي علي
                ريان : تدرين شفت هذا الفلم كثيير .. بس هذي المره كانت احلى متابعه
                ابتسمت غلا بخجل : تدري اني كنت بسكر بوجهك وانا اتابع
                ريان : هههههههه افا ليش ؟
                غلا وخدودها محمرة : كذا امممم بروح انام الحين توصي شي ؟
                ريان بابتسامه : سلامتك وتوصلين بالسلامه ان شاء الله
                غلا : الله يسلمك
                ريان بهمس : انتبه لنفسك بالسفر
                غلا والعبره خانقتها من الوداع : ان شاء الله وانت بعد انتبه لنفسك
                ريان وهو يتنهد : ان شاء الله تصبحين على خير
                غلا : تلاقي الخير
                سكر منها وهو ينسدح عالسرير .. سفرها صعب عليه بس ايش يسوي مايقدر يمنعها !!
                **************
                صباح يوم جديد " يوم السفر "
                عند بوابة المطار وقفت السيارة .. ونزلت جوري وغلا واهلهم
                غلا وهي تتثاوب : بموووت نعسانه
                جوري وهي تحط شنطتها على كتفها : شكلك سهرانه امس ؟؟
                غلا بابتسامه : ايوا سهرت امس على فلم تايتنك
                جوري : احللفي وليش ما قلت لي تعرفيني احبه هذا الفلم ؟
                غلا باستهبال : عشان ما تسهرين عندك سفر
                جوري بسخرية : لا والله اللي يسمعك يقول انت ما عندك سفر !!
                غلا : ههههههههههه
                قطع عليهم صوت ابو سامي : هذا ابو خالد وعياله ايش يسون هنا ؟
                التفت جوري لمكان ما قال ابوها وشافت السيارة اللي وقفت وينزل منها خالد واهله !!
                غلا وهي مفهيه وبهمس : واوووووو يخقق الحين هذا خالد ؟؟
                جوري بغيره : وجع
                غلا : ههههههه سوري نسيت انك تغاري
                توجه ابو سامي لهم وراح يسلم على ابوخالد وخالد >>>>>
                جوري : ايش جايبهم المطار ؟؟
                غلا وهي ترفع كتوفها : مادري .. وكملت باستهبال : يمكن جايين يودعونا
                جوري : عن الاستهبال
                ابو غلا : يلا بنات
                جوري وهي تلتفت لعمها وببراءة : وابووي ؟
                ابو غلا : الحين يلحقنا
                دخلوو المطار ... وشوويه وجاء ابو سامي
                ابو غلا : ايش يسوي ابوخالد وعياله هنا ؟
                ابو سامي : جايه يستقبل بنته
                ابو غلا : اها
                غلا بهمس : سمعتي
                جوري : ايوا
                غلا وهي تلتفت وراها : شوفيهم دخلوووو
                التفت جوري وطاحت عينها على خالد وهو يناظرها
                ارتبكت وخافت عيونها تفضح مشاعرها : امممم انا بروح الحمام تجين ؟
                غلا : لا .. بس ارجعي بسرعه لا نتاخر
                جوري : اوكي ما بتاخر
                مشت جوري وهي تتوجه للحمام .. دخلت الحمام وهي تناظر وجهها بالمرايه وتكلم نفسها " ريلاكس جوري ريلاكس .. الحين تركبين الطياره وتسافرين وتنسي واحد اسمه خالد .. لا تناظريه عشان ما تنكشف مشاعرك عنده .. "
                اخذت نفس طوويل وهي تهدي نبضات قلبها .. خرجت من الحمام وشهقت وهي تحس بأحد يمسكها من زندها ويسحبها ويثبتها عالجدار خلفها .. رفعت راسها وبصدمه وهمس : خالد ؟؟

                نهاية البارت ال16سادس عشر

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #38
                  رد: روايه خالد وجوري

                  البارت ال17سابع عشر

                  يقول لي إنتبهي لنفسك فديته يعني مايدري بأن نفسي مع نفسه مثل اثنين في واحد ؟؟

                  عند جوري
                  حاصرها بزاويه بعيدة عن اجواء المطار والناس .. يعني اي احد يبي يدخل الحمام ما يقدر يشوف هذا المكان الا اذا طل براسه .. قلبها من كثر الدق تحس خالد يسمعه .. غاررقه بعيووونه اللي تناظرها .. كانت تتمنى تشوفه قبل لا تسافر .. وهذا هو قدامها ما يفصل بينهم شي .. بلعت ريقها وهي خايفة تنكشف مشاعرها !!
                  قطع افكارها صووته : لهدرجة خايفة مني ؟؟
                  ارتبكت .. ودها تقول له مو خايفة منك .. خايفه من مشاعري اتجاهك .. خايفه عيووني تفضح حبي !!
                  ابتسم .. ارتباكها يعجبه .. كان يناظرها ويحاول يشبع من شوفتها !!
                  خالد وهو مركز نظراته على عيونها الملونة : جيت اسألك ؟؟
                  بلعت ريقها : ع عن اي ايش ؟؟
                  خالد : عن البودي قادر ؟ اذا تبيهم عشان احجز لهم الحين ويسافرون معاك ؟؟؟؟
                  جوري وهي تحاول تاخذ نفس : م مشكوره ماله داعي
                  حرك يده اليمين وهو يمرر اصابعه على خدها : وشفيك خايفه ؟
                  تجمعت الدمووع بعيونها من لمسته .. ليش يعاملها كذا ؟ ناوي يجننها !!!!
                  جوري بهمس : خ خالد
                  اصابعه لسا تتحرك على خدها .. وعيونه تناظر عيونها الغرقانه .. سكت وهو ينتظرها تكمل !!
                  جوري بتوتر : ا نا
                  خالد بصووت عذب وهو مرووق على خدها الناعم : انت ايش ؟ كملي ؟
                  جوري " يا ربي اعترف ؟ طيب اذا اعترفت ورفض حبي ؟ قلبي راح ينجرح و كرامتي بعد ؟ لا لا يا جوري لا تعترفي هذول الشباب كلهم مثل بعض .. لا تثقي باحد فيهم " اخذت نفس وهي تكمل : انا اسفه على اسلووبي معاك كان لازم اشكرك على البودي قارد بدل العصبية
                  نزل يده من خدها وبغرور : حلوو الاعتراف بالحق فضيلة !!
                  قررت ترجع .. اذا بقت بمكانها هنا بتقول كل شي بقلبها وبتفضح نفسها ومع غروره مستحيل تقدر تعترف وكلام شووق لسا يتردد بعقلها .. يمكن يحب شوق هي حلوة وبنت عمه !!
                  جوري وهي تحاول تسترجع قوتها اللي تختفي بحضوره : لو سمحت ابعد .. ابي ارجع اتأخرت
                  بعد عنها .. مشت خطوة وهي تعطيه ظهرها بس حست بيده مرة ثانية تسحبها ويرجع يثبتها عالجدار : دقيقه
                  جوري بارتباك : وش تبي ؟
                  قرب وجه من وجهها ولصق خده بخدها وبصوووت يذوووب همس باذنها : انتبهي لنفسك
                  غمضت عيونها من قربه .. شعر ذقنه الخفيف الموجود بخده لمس خدها.. ريحة عطره دخلت خشمها .. قلبها بيخرج من صدرها من كثر الدق !!
                  بعد عنها .. وشافها مغمضة عيوونها .. التفت يمينه ويساره وخلفه ما شاف احد .. قرب وبكل خفة وسرعه باس شفايفها .. وعطاها ظهره ومشى !!
                  بلعت ريقها من حركته .. فتحت عيونها ببطء وهي تحط يدها على شفايها.. شافته تركها ومشى .. نادته بصوتها قبل لا يبتعد : خالد
                  التفت لها وهو ساكت !!
                  جوري بعيوون غرقانه : وانت بعد انتبه لنفسك !!
                  ابتسم لها .. ورفع يده وهو يلووح لها بعلامة الوداع وكمل طريقه وهو مايدري انه قلبها صار بين يدينه !!
                  ***********
                  عند غلا
                  ابو سامي : ووين جووري ؟
                  غلا وهي تجلس على كراسي الانتظار : راحت الحمام
                  ابو غلا وبيده الاوراق والجوازات : خلينا نروح نتأكد من هذي الاوراق
                  ابو سامي : اوكي يلا .. انتظرونا هنا
                  راحوو ابو سامي وابوو غلا >>>>>>>
                  ام سامي : كانه جوري تاخرت ؟؟
                  غلا وهي تاشر بيدها بابتسامه : هذي هي
                  تقدمت جوري بخطواتها وجلست جنب غلا بهدووء !!
                  غلا باستغراب : وشفيك تاخرتي ؟
                  سكتت جوري وماجاوبتها .. اذا تكلمت الحين بتصيح ..
                  قطع عليهم صووت ندى : مرحبا
                  غلا وهي توقف وتسلم عليها : مراحب .. كيفك ؟
                  ندى بابتسامه : تمام .. وانت ؟
                  غلا : بخير
                  التفتت ندى لجووري : شخبارك جوري ؟؟
                  وقفت وهي تحاول ترسم الابتسامه وبصوت مبحوح : الحمد لله
                  ندى : شكلك تعبانه ؟
                  جوري : لا قلق سفر بس
                  ندى بابتسامه : توصلوون بالسلامه
                  غلا + جوري : الله يسلمك
                  ندى بوناسه وهي تشوف اختها نوف : عن اذنكم وصلت اختي
                  التفتت جوري مكان ما قالت ندى وشافت وحدة بعبايتها ومغطية وجهها وبجنبها واحد وتسلم على اهلها !!
                  غلا بابتسامه : اذنك معاك الحمد لله ع سلامتها
                  ندى : الله يسلمك .. باي
                  راحت ندى وهي تتوجه لأهلها >>>>>>>>>>
                  جووري كانت واقفه وعيونها معلقة بخالد .. شافته يسلم على واحد والابتسامه بوجه .. وعقبها سلم على البنت واستقبلها بحضنه .. وعدست عيوونه طاحت عليها .. ابتسم لها !!
                  نست نفسها انها بالمطار .. ونست الناس حولها .. ما صارت تشوف غير خالد وهي .. مو قادرة تبعد عيونها عن عيوونه .. ودها تكون بحضنه بدل اخته !!
                  رددت كلمات الأغنية بينها وبين نفسها .. وماحست بدموعها اللي طاحت على خدها ..
                  يمه ودعني حبيب القلب
                  يمه
                  كان ودي من كثر شوقي اضمه
                  الهوى يمه من قلبي تمكن
                  اللي خبيته يا يمه الحين بين
                  لما نزلت دمعه تحرق من عيوني
                  كلهم شافووها يمه واعذروني
                  يا يمه
                  في برود الثلج اشرلي بيدينه
                  وانا يمه ايدي مالمست يمينه
                  ارتعش يالله من رعشاتي يمه
                  يمشي عني يمه ما كانه يهمه
                  مثلي مثل الناس ما فرقني عنهم
                  والغريبه انه يا يمه حضنهم
                  الهوى يمه على بابه ذبحني
                  انا خبيته لكنه فضحني
                  يا يمه
                  الله اقوى ما بقت بالقلب قووه
                  توه قدامي ايه والله يمه توه
                  راح عني وانا واقف في محلي
                  واقف بروحي اكلم فيه ظلي
                  التفت ما شفت جنبي الا همي
                  قلت مالي يالعزيزة الا امي
                  الهوى يا يمه على بابه ذبحني
                  انا خبيته لكنه فضحني
                  يا يمه
                  صحت من عالمها على هز غلا : جوري .. جوري وشفيك ؟
                  انتبهت جوري انه خالد ترك المكان ومشى .. عيونها معلقة بالمكان اللي كان واقف فيه .. اختفى من قدامها وما صارت تشوف غير الفراغ .. التفتت للجهة الثانية وشافته يخرج مع اهله من بوابة المطار .. وقبل لا يخرج التفت لها واعطاها نظرة من عيوونه وكمل طريقه وخرج من المطار !!
                  غلا وهي تناظر جوري وخالد وبهدوء : جوري حاولي تهدي ولا تصيحين
                  ام سامي اللي انتبهت لدمووع بنتها قربت لها وبخوف : جوري حبيبتي شبك ؟ ليش عم تبكي ؟
                  التفت جوري وهي تناظر امها ودموعها تطيح على خدها
                  توه قدامي ايه والله يمه توه
                  راح عني وانا واقف في محلي
                  واقف بروحي اكلم فيه ظلي
                  التفت ما شفت جنبي الا همي
                  قلت مالي يالعزيزة الا امي
                  الهوى يا يمه على بابه ذبحني
                  انا خبيته لكنه فضحني
                  ضمتها ام سامي لحضنها وهي تسمي عليها : باسم عليكي شوبك حبيبتي
                  جوري وهي تشهق : ا ا ه ه يمه
                  دمعت عيوون غلا وهي تشووف جوري .. اول مرة تشوفها بهذا الضعف .. هي فاهمة سر دموعها .. شافت النظرات بين جوري وخالد !!
                  ام غلا والعبره خانقتها : هيك انا وبنتي راح نبكي معكون
                  جاء ابو سامي وابوو غلا >>>>>>>>
                  ابو سامي بخوف : وش فيها جوري ؟
                  غلا بسرعه : تودع امها
                  ابو سامي وهو يتنهد براحه ويكلم جوري : حبيبتي انا وامك بنجي زيارات لسوريا عشان نشوفك انت واخووك
                  جوري وهي تبعد عن حضن امها وتمسح دموعها وتحاول تهدى : ادري بس بشتاق لكم
                  طاحت دمعت امي سامي وهي ترجع بنتها لحضنها : ونحنا كمان راح نشتاقلك كتيييير
                  ابو سامي وهو يحاول يخفي ضيقه : شكلي بكنسل السفر
                  غلا وهي تسحب جوري من حضن امها : لا خلاص عمي جوري قوية ما عليك
                  ابتسمت جوري وسط دموعها
                  ابو غلا بابتسامه : يلا راح نتاخر
                  مشوو كلهم وهم يتوجهووو لبوابة المغادرين >>>>>>>>
                  ودعت جوري اهلها وغلا ودعت ابوها وامها .. ودمووعهم تعبر عن حزنهم
                  جوري وهي حاضنة اسامه : حبيبي وربي بشتاق لك
                  غلا وهي تبوس خد اسامه : فديته
                  سمعوو صووت النداء لتوجه للطيارة .. سحبت كل وحدة شنطتها وهي تاشر لأهلها بالوداع >>>>>>>>
                  ************
                  عند خالد
                  خرج من المطار .. ركب سيارته وانطلق فيها بعد ما ركبوو ندى وشهد معاه .. وكان وراه سيارة ابو خالد اللي معاه ام خالد ونوف وسعود .. ووراهم سيارة ابو سعود اللي معاه ام سعوود ^^
                  خالد كان يسووق سيارته وهو سرحان ويفكر " وشفيها ؟ ليش كانت عيونها تناظره نظرات ما فهمها ؟؟ ليش كانت تصيح ؟؟ وقت شاف دموعها كان وده يترك اخته نووف ويروح يحضنها ويمسح دموعها .. شاف بعيوونها كلام وعتاب بس ما قدر يفهم .. معقول تعاتبه لأنه قرب منها ؟؟ بس هو مو قصده وقت يشوفها يفقد القدرة على التحكم بمشاعره .. ما شبع من شوفتها كان وده يقول لها لا تسافرين .. يبي يفهم سر دموعها !!
                  صحى من افكاره على صراخ اخته ندى : خالد انتبه
                  ضغط على الفرامل بقووة وهو يتجنب السيارة اللي طلعت من يمينه فجاة .. وقف السيارة على جنب وهو يحاول يستوعب ايش كان بيصير !!
                  ندى وهي حاطة يدها على قلبها وبخووف : كنا بنسوي حادث
                  طاحت دمووع شهد من صوت فرامل السياره القوووي اللي خوفها
                  حضنتها ندى وهي تهديها
                  ابو خالد وقف سيارته ونزل بسرعه وهو يفتح الباب من جهة خالد : خالد انت بخير ؟
                  هز راسه بالموافقه من غير ما يجاووووب
                  ام خالد اللي لحقت زوجها : باسم الله عليكم .. صار لكم شي ؟
                  ندى : لا يمه احنا بخير
                  سعود: خالد اسووق بدالك ؟
                  خالد : لا ماله داعي انا بخير سرحت شوويه
                  ابوو سعوود : الحمد لله ع سلامتكم
                  ام سعود : انتبه ياولدي
                  نووف بخووف : تكفى خالد ركز بالسواقه وانتبه
                  ابتسم : اوامر ثانية ؟
                  نوف وهي تضرب كتفه بخفه : دووب طيحت قلبي
                  سعود بهمس : سلامت قلبك
                  ابتسمت نووف بخجل ^^
                  خالد وهو يرفع حاجبه : ايش تقوول لأختي ؟
                  سعوود : عن اللقافه
                  الكل : هههههههههههههههه
                  رجعوو كلهم للسيارت >>>>>>>>>
                  خالد شغل سيارته ومشى .. وعقب دقايق فحط بالسياره وهو يلف الدركسوون بيده وضغط بقوة على البتروول وهو يرجع للمطار !!
                  ندى بخووف من سرعته : خالد وشفيك ؟ ليش رجعت ؟
                  ما رد عليها كل افكاره بجووري .. ماراح يسمح لها تسافر .. وشلون طلع من المطار وخلاها ما يدري ؟؟ هنا يقدر يراقبها ويعرف اخبارها بس اذا سافرت راح يفقد هذا الشي .. يبي يفهم سر نظراتها له ودموعها ؟؟ ما همه اهلها واهله المهم يمنعها .. غصب عنها بتبقى قربه .. واذا تبي تكمل دراستها تكملها هنا بقربه .. مو بكيفها تسافر بعد مالخبطت حياته وقلبت ليله لنهاره !!
                  ندى : خالد تكفى خفف السرعه
                  كان يسمع صووت ندى بس ما يجاوب .. رنين جواله ازعجه اتصالات من ابوه وسعوود واخته نووف عشان يفهمون سبب رجووعه.. ماراح يرد عليهم وما احد يقدر يمنعه من الرجووع للمطار عشان يلحق عليها قبل لا تسافر !!
                  ************
                  داخل الطيارة
                  الطيارة واقفه .. ومضيفة الطيران تستقبل المسافرين بابتسامه .. وتتمنى لهم الووصوول بالسلامه ..
                  جوري وغلا جلسووو جنب بعض .. اما ابو سامي اللي سافر معهم كان جالس بالجهة الثانية من الطيارة
                  غلا وهي تمسك يد جوري : جووري
                  التفت لغلا والدمووع مغرقه ووجهها
                  غلا : ايش صار ؟
                  جوري وهي تشهق : و .. ودع .. ودعني .. ووق .. وقال لي انتبهي لنفسك
                  غلا بعطف : متى ؟
                  جوري : ووقت رحت الحمام .. زادت صياح : ما يحبني !!
                  غلا وهي تحاول تهديها : وش عرفك ؟
                  جوري وهي تلتفت لشباك الطيارة : لو يحبني كان ما خلاني اسافر
                  غلا وهي تتنهد : جوري هو مستحيل يمنعك من السفر
                  جوري وهي كل ما تمسح دمعه تطيح بدالها عشرة : وربي لو طلب مني ما اسافر كان سحبت على السفر وجلست هنا بقربه
                  غلا باستغراب : من جدك ؟ ودراستك ؟


                  جوري :غلا افهميني هو خلاص ملكني واسوي اي شي عشانه .. تنهدت بضيق وهي تكمل : بس خلاص الحين انا بالطياره وانا مثلي مثل باقي البنات اللي قابلهم بحياته .. ابتسمت بسخرية من وضعها : شكل حبي الأول من طرف واحد !!
                  قطع عليهم صوت المضيفة وهي تطلب منهم وضع حزام الامان وتتكلم عن تعليمات السلامه !!
                  **********
                  يلا يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا .. القطار وفاتنا والمسافر راح .. والمسافر راح ..
                  عند خالد
                  وقف سيارته عند بوابة المطار .. وفتح الباب وخرج وهو يمشي بسرعة ويطنش صوت اخته ندى اللي تناديه .. دخل المطار وتوجه لقسم المغادرين .. وقف عند واحد من المكاتب وشاف صاحبه اللي يشتغل بالمطار !!
                  خالد وهو يلهث : راكان
                  رفع راسه عن الاوراق وبابتسامه : هلا والله خالد .. ايش تسوي هنا ؟
                  خالد وهو ياخذ نفس : راكان بسألك عن طيارة بتتوجه لسوريا ؟؟
                  راكان باستغراب : سوريا ؟؟
                  خالد وصبره قرب ينفذ : ايه ابي اعرف الطيارة تحركت ؟؟
                  راكان وهو يضغط بالماوس ويناظر شاشة الكمبيوتر : اممممم لا الطيارة باقي لها خمس دقايق عشان تتحرك
                  خالد بعجلة : راكان ابي ادخل الطيارة قبل لا تتحرك !!
                  راكان بصدمه : بس خالد المسافرين الحين بالطيارة والابواب اغلقت .. انت يعني حاجز بالطيارة وتاخرت عليها ؟؟
                  خالد : لالا السالفه مو كذا .. اتنهد : راكان يكفي اسألة بتساعدني ولا كيف ؟
                  راكان وقت شاف توتر خالد .. قام واقف وهو يخرج من مكتبه : الحقني
                  لحقه خالد وقلبه يدق بقووة من سرعته وتوتره وخووفه انه ما يلحق عليها !!
                  اتكلم راكان مع معارفه بالمطار وقدر يدخل هو وخالد قسم المغادرين .. وقف راكان عند واحد يشتغل بالجوازات : سعد اتصل واطلب منهم يوقفون الطيارة اللي بتسافر سوريا.. وافتح لي البوابة وقول لكابتن الطيارة لا يتحرك لين اوصل عنده
                  سعد : حاضر استاذ راكان
                  فتح سعد البوابه لهم .. ورفع السماعة من جنبه عشان يصدر امر بتوقيف الطيارة !!
                  مشى راكان وخالد وهم يتوجهووا لمكان الطيارات .. خالد كان يشوف من الزجاج طيارات واقفه وطيارات تتحرك وتستعد للطيران .. صار يدور بعيونه ويسأل نفسه : اي طيارة هي اليحن ؟؟
                  قطع عليه صوت سعد وهو يركض عشان يلحقهم : استاذ راكان ؟
                  التفت له راكان : ايش صار ؟
                  سعد وهو يلهث : استاذ ماقدرت الحق عليهم لأنه الطيارة تحركت وقربت من نقطة الطيران
                  غمض عيوونه بقوة وهو يقبض كف يده .. ما لحق عليها !!
                  فتح عيوونه وهو يسمع صووت طيارة .. التفت للزجاج وشاف طيارة ارتفعت من الارض وطارت .. عيوونه تعلقت بالطيارة وقلبه يصرخ : تكفين ارجعي !!
                  راكان وهو يشوف الضيق بعيوون خالد : خالد انا اسف بس ما اقدر اوقف الطيارة اذا تحركت وصارت بالجوو !!
                  خالد وعيوونه تتابع الطيارة اللي تبتعد وقربت تختفي : ماله داعي الاسف راكان .. مشكوووره انت ماقصرت
                  التفت خالد وهو راجع بس يد راكان وقفته : خالد ايش فيه بالطيارة ؟
                  ابتسم بسخرية !! ايش فيه ؟؟ في بنت قلبت حياته وتركته وسافرت !!
                  اختفت ابتسامة السخرية وهو يتنهد : لا تشغل بالك راكان .. وانا اسف قلبت عليك المطار
                  سكت راكان وعرف انه خالد ما يبغى يقول له ايش فيه بالطيارة .. طبطب على كتف خالد وابتسم : كل المطار تحت امرك
                  بادله الابتسامه .. والتفت وهو يرجع بخطواته .. خرج من المطار و شاف اهله عند البوابه واقفين بحيرة .. اتوجه لهم >>>>>
                  شهد اول ما شافت خالد ركضت له وحضنته : خالد حبيبي
                  ابو خالد بعصبية : انت وشفيك طاير بالسيارة ؟ قبل شوية كنت بتسوي حادث وشكلك ناسي اخواتك البنات معاك اللي ماتوو من الخوف !! .. ايش عندك راجع المطار ؟؟
                  اتنهد خالد وهو يشيل اخته شهد : يبه وشفيك معصب ؟
                  ابو خالد : كل هذا اللي سويته وما تبيني اعصب ؟ ليش ما ترد على جوالك ؟
                  خالد : الجوال سايلنت ونسيته بسيارتي
                  ندى وهي تناظر اخوها وتكلم نفسها " ليش يكذب ؟ جواله احترق من كثر الدق وما جاوب ؟؟؟؟؟ "
                  ام خالد : هدي اعصابك يا ابو خالد وخلنا نرجع البيت مو حلوة وقفتنا كذا بالشارع
                  اتنهد ابو خالد وهو يحاول يهدى : ليش رجعت المطار يا خالد ؟
                  خالد : بالمطار طاحت بطاقة مهمة من البوك حقي .. وقت كنت بالسيارة انتبهت ورجعت عشان اخذها
                  نوف بابتسامه عشان تغير جوو التوتر : يلا نروح اشتقت لبيتنا وابو سعوود وامه ينتظرونا بالسيارة
                  ابو خالد بحرج : اعتذر لنا من اهلك يا سعود
                  سعود بابتسامه : ماله داعي الاعتذار يا عمي احنا اهل ما عليك
                  ابتسم ابو خالد بامتنان .. ورجع التفت لولده : تفضل استاذ خالد .. وتاكد من اغراضك احسن ما ترجعنا المطار مرة ثانية !!
                  سكت خالد من غير جواب .. اللي فيه كافيه ومو ناقصه عصبية ابوه وتحقيقه .. مشى وهو يتوجه لسيارته ويدينه حاملة شهد واخته ندى وراه تلحقه .. ركب شهد بالمقعد وراء والتف للجهة الثانية من سيارته وفتح الباب وركب وطلعت اخته ندى جنبه .. شغل السيارة ومشى ولحقوه ابو خالد وابوو سعوود واتوجهوا للبيت >>>>>>
                  ************
                  بيت ابو ريان
                  فتح عيوونه وهو يمد يدينه ويتمغط .. عدل جلسته على السرير والتفت ليمينه وانصدم وهو يشوف عقارب الساعة .. سحب جواله واتصل وهو يكلم نفسه " ان شاء الله ما تكون سافرت يا رب "
                  رفع جواله لأذنه وثواني ورمى الجووال بعصبية " اوووف صحى متاخر .. جوالها مغلق .. اكيد سافرت .. كان وده يكلمها قبل لا تطلع بالطيارة .. كان وده يسمع صوتها قبل لا تسافر !! "
                  سند ظهره على المخدات خلفه وهو يتنهد " اتعود يكلم غلا كل يوم الصباح وقت يصحى !! "
                  سمع طق باب غرفته .. رد بضيق : ادخل
                  فتحت الباب وطلت براسها بابتسامه : ايش عنده اخووي متاخر بالنووم ؟
                  ابتسم وهو يتذكر كيف كان سهران امس يتابع فلم مع غلا : امس نمت متاخر
                  شوق بشقاوة : طيب يلا قووم يكفي نووم
                  رفع حاجبه : وشفيك تكلميني من عند الباب تعالي ادخلي
                  شووق بخجل : ادخل وانت كذا صدرك عاري ؟!
                  ريان : هههههه وشفيها عادي انا اخوك
                  شوق : لا يكثر يلا انتظرك تحت .. الغداء قرب يجهز
                  ريان باستغراب : الغداء ؟
                  شوق : ههههه اجل ايش فطور ؟ تراك صاحي متاخر ؟
                  ريان بابتسامه : طيب دقايق والحقك
                  شوق : اوكي انتظرك
                  سكرت شوق الباب ونزلت تحت تنتظر اخووها !!
                  *************
                  سوريا "اللاذقية"
                  بيت ابو رنا
                  جالسه بغرفتها وهي تحاول تتذكر ايش صارر بيووم الحادث .. عقلها تعب من التفكير وراسها صدع .. وأكثر سؤال شاغلها هو ليش ابوها ما قال لها انها فقدت جزء من ذاكرتها يوم الحادث ؟ ليش اخفى عنها ؟؟
                  مسكت راسها بضيق : اووووووف خلص تعبت من التفكير
                  لبست جاكيتها وخرجت من البيت وهي تتوجه للمنتجع وتحاول تنسى الموضووع وما تفكر فيه !!!!
                  *************
                  يتبع >>>>>>>>

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #39
                    رد: روايه خالد وجوري

                    KSA
                    بيت ابو فراس
                    زواج وجدان بوكرا .. والكل كان مشغوول بتحضيرات الزواج .. اجتمعت العائلة كلها على الغداء ..
                    فهد : كل هذا التعب عشانك انسة وجدان
                    وجدان بتعب وهي تاكل من السلطة : ما احد تعب مثلي !!
                    فراس : فهد عادي اختك الوحيدة اتعب عشانها مرة .. وغمز له : بوكرا بتشتاق لها
                    فهد : الا مو مصدق متى يجي بوكرا عشان ارتاح
                    وجدان بقهر : يبه شووفه
                    ابو فراس بابتسامه : فهد اترك بنتي بحالها
                    فهد : ههههه امرك يبه
                    فراس بابتسامه : قال لي عمر بتسافرون ؟؟
                    وجدان بخجل من طاريه : ايه
                    فهد : وين بتسافرون ؟
                    وجدان وهي منزلة راسها على صحنها : مادري
                    فهد : هههههههه وشفيك شوية وتدخلين راسك بالصحن
                    فراس + ابو فراس : هههههههههههههههه
                    دمعت عيونها من الخجل .. وقامت واقفه ^^
                    ام فراس وهي تمسك يد بنتها : اجلسي يمه كملي اكلك .. والتفت وهي تكلم فهد وفراس : خلاص انت وهو .. خلي اختكم تعرف تاكل
                    فهد : ههههههههه خلاص اجلسي بنسكت
                    جلست وجدان وخدودها محمرة .. وكملت غداها بسرعة عشان تتجنب تعليقات فهد وفراس ^^
                    ***********
                    بيت ابو خالد
                    وصلووو للبيت .. والكل تجمع على الغداء .. وعقب انتهاء الغداء جلسووو يشربون الشاي .. ام سعود مع ام خالد .. ونوف مع اخواتها .. والرجال بالمجلس الثاني .. خالد كان وده يروح جناحه وينام وينسى اللي صار اليووم بس كابر على نفسه عشان ابو سعود وسعود واخته نووف !!
                    " بمجلس الرجال "
                    ابوو سعود بعد ما انتهى من شرب الشاي : احنا نستاذن
                    ابو خالد : بدري يا ابو سعود كملوو اليوم عندنا
                    ابو سعوود بابتسامه : بدري من عمرك .. بس سعود ونوف لازم يرتاحون اكيد تعبانين من السفر ..
                    ابو خالد بابتسامه : على راحتكم اجل
                    خالد وهو يكلم سعوود : ناوي تاخذ اختي ؟
                    سعود بسخرية : لا بخليها عندك
                    خالد ببرود : اها حلوو
                    سعوود : اخلص قوم نادي زوجتي
                    خالد وهو يرفع حاجبه : مو بتخليها عندي ؟
                    سعوود : حبييبي قلت لك نووف انساها
                    خالد وهو يهز راسه بالرفض : احد يقدر ينسى اخته ؟؟ اليوم نوف بتبقى عندنا ما شبعت منها شهر وهي معاك ؟؟
                    سعوود بقهر : نوف بتبقى عند زوجها .. خالد اخلص روح ناديها
                    خالد وهو يوقف : هههههههههه وشفيك ؟ اعصابك ؟
                    ابو خالد : هههههههه خالد خلاص روح نادي اختك
                    خالد بابتسامه : امرك يبه .. التفت لسعوود : بس قبل لا اروح بعطيك خيارين ياسعود ؟؟
                    سعود وهو يرفع حاجبه : خيارين ؟
                    خالد بغرور : اول خيار تبقى اختي نووف عندنا اليووم .. اما الاختيار الثاني اذا اخذت نوف معاك بتخسر شغلك
                    ابو خالد بصدمه : خالد وش هالكلام .. جالس تهدده عيني عينك
                    خالد : ههههههههه يبه خليه يختار
                    سعود بثقة : روح نادي اختك
                    خالد : افهم من كذا تبي تخسر شغلك ؟
                    ابو سعوود كان مستمتع بكلامهم .. اما ابو خالد كان يضحك على ولده اللي ناوي يجنن سعوود ..
                    سعوود : الشغل فيه غيره كثير ... وغمز لخالد : بس ما في غير نوف وحدة
                    خالد : ههههههههه كفووو والله الحين اقدر اطمن على اختي معاك
                    سعود : ليش ما كنت مطمن ؟
                    خالد : لو مو مطمن كان انت الحين مو زوجها
                    ابتسم سعوود .. وبادله خالد الابتسامه وخرج من المجلس عشان ينادي اخته وشاف بوجه ندى : ندى
                    التفت له : هلا
                    خالد : قولي لأم سعود ونوف يجهزون نفسهم
                    ندى بقهر : ليشش ؟؟ لسا ما شبعنا من نوف ؟؟
                    خالد : ندى توهم جايين من السفر ولازم يرتاحون
                    اتنهدت : طيب الحين اقول لهم
                    خالد : خلي نوف تجيني ابي اسلم عليها قبل لا تطلع
                    ندى وهي تدخل مجلس الحريم : اوكي
                    عقب ما قالت لهم ندى يجهزون نفسهم .. ودعت نوف خالد واهلها وراحت مع زوجها بيت اهله >>>>>>>
                    " سعوود وحيد ابوه وامه عشان كذا اتفق مع نووف قبل الزواج انهم يعيشوون عند اهله ^^ "
                    **************
                    بيت ابو ريان
                    شوق وهي تناظر الأكل : يمه من طبخ الأكل ؟؟
                    ام ريان : انا
                    شوق : يعني الخدامه ما لمسته ؟
                    ام ريان بطفش : لا
                    ابتسمت شوق وبدات تاكل
                    ريان : هههههه شووق وشفيه طبخ الخدامه ؟
                    كشرت : وععععع ما احب اكل من الخدم
                    ابو ريان : شوق عيب تراهم بشر مثلنا
                    شوق : يبه مو قصدي بس ما احب اكل الا من طبخ امي
                    ريان : وبايطاليا من وين بجيب لك طبخ امك ؟؟
                    شوق بشقاوة : الله يخلي لنا المطاعم .. وغمزت لأخوها : يمدحوون الاكل الايطالي
                    ريان : هههههههههه
                    ابو ريان : ريان ليش ما رحت الشركة اليووم ؟
                    ريان : سهرت امس واليوم صحيت متاخر .. ما عليك يبه تلقى خالد الحين بالشركة ..
                    ابو ريان بسخرية : لا خالد اليوم ما راح الشركة
                    ريان باستغراب : ليش ؟
                    شوق : ههههه مادريت نوف اليوم بتوصل وراحوو المطار عشان يستقبلوها
                    ريان : صدق ؟
                    شوق : ايوا ندى قالت لي انه نوف امس اتصلت تخبرهم
                    ريان : اوريه خالد ما قال لي
                    ام ريان بابتسامه : قبل شووية كلمتني ام خالد وقالت لي وصلت نوف بالسلامه والحين هم بالبيت رجعوو من المطار
                    ريان وهو يوقف : انا شبعت بروح اكلم خالد وقت يصير الشاي نادوني
                    طلع ريان جناحه .. واخذ جواله واتصل ..
                    خالد : هلا
                    ريان : هلا فيك .. الحمد لله ع سلامة نووف
                    خالد : الله يسلمك
                    ريان : ليش ما قلت لي ؟
                    خالد وهو يلعب بيده بشريطة جوري : امس باليل عرفت وما حبيت ازعجك
                    ريان بضيق : كان ازعجتني واخذتني معاك المطار
                    خالد باستغراب : اخذك المطار ؟
                    ريان : ايه كان استقبلت نوف وشفت غلا قبل لا تسافر
                    ابتسم : اها قول عشان غلا .... وعشان يقهر ريان كمل : امممم غلا اللي عيونها ازرق ؟؟
                    رفع حاجبه : ايش عرفك ؟
                    خالد ببرود : شفتها بالمطار
                    ريان بقهر : احلف ؟
                    خالد : ههههههههه والله
                    ريان : وايش عرفك انها غلا ؟
                    اتنهد : لأنها كانت واقفه مع جوري وابو سامي عشان كذا عرفتها
                    ريان : تدري انك تقهر ؟؟
                    خالد : ههههههههههههه
                    ريان عشان يقهر خالد مثل ما قهره : انا اليوم ما رحت الشركة
                    خالد باستغراب : ليش ؟
                    ريان ببرود : كنت نايم قبل شوية صحيت
                    خالد : لا والله والشغل مين يخلصه ؟
                    ريان : انت ؟
                    خالد : انا تعبان وبنام
                    ريان : وانا اليوم مالي خلق الشركة بجلس بالبيت
                    خالد : ريان لا تصير نذل .. انت توك صاحي وانا نعسان
                    ريان : مادري افكر
                    خالد : من غير تفكير روح وانا بنام ساعتين والحقك
                    ريان : امممم ساعتين بس اذا تاخرت بترك الشغل وارجع البيت
                    خالد : انت شبعان نووم وش عليك
                    ريان : هههههههه عشان تعرف تقهرني
                    خالد : هههههههههه اجل كذا جالس تقهرني ؟
                    سمع ريان صوت شووق وهي تناديه عشان يجي يشرب الشاي : هههههه ايوا .. يلا سلام مو فاضي لك
                    ابتسم : سلام
                    *************
                    عند خالد
                    سكر من ريان وانسدح على سريره وشريطتها لسا بيده يناظرها .. تعبان ونعسان بس مو قادر ينام من كثر ما يفكر فيها !!
                    ابتسم بينه وبين نفسه بسخرية " صدق اني مجنون ؟؟ بصفته ايش كان بيمنعها من السفر ؟؟ يا ترى لو لحق الطيارة كان ايش صار الحين ؟ كانت بتسمع كلامه وتكنسل سفرها ؟ ايش بتكون ردت فعلها وفعل ابوها واهله لو لحق الطيارة ؟؟ "
                    اتنهد بتعب من افكاره .. حرك شفايفه وبداء يغني بصووته اللي يسحر
                    يمكن أحبك
                    لو شفتك قدامي احتار
                    ماعرف بيا انا ايش صار
                    احس بقلبي صاير نار
                    يمكن أحبك
                    افرح لو اشوفك قدامي
                    اتمنى اعيشك باحلامي
                    صرت انت الفرحة بايامي
                    يمكن أحبك
                    اتذكر كيف عيونه التقت بعيونها بالمطار ونادته باسمه وقالت له ينتبه لنفسه .. مع ذكرياته كمل غناء ..
                    يرجف قلبي ورعشة بايدي
                    لو اسمع صوتك ناداني
                    من عينك تتلاقى بعيني
                    ارحل واسكن عالم ثاني
                    يمكن أحبك اه يمكن أحبك
                    من اسرح بس انت في بالي
                    مادري ايش سويت بحالي
                    صرت أنت الأول والتالي
                    يمكن احبك
                    ما تهدى الروح الا وياك
                    بعيوني انت شلون انساك ؟
                    وين افتح عيني انا القاك
                    يمكن احبك
                    كل لحظات الحب عايشها
                    ما مر بيا هالاحساس
                    الدنيا صارت بس انت
                    وصاير انت كل الناس
                    يمكن أحبك
                    اه يمكن أحبك
                    سكت وهو يغمض عيوونه ويحاول ينام ويرتاح من افكاره !!
                    *************
                    عند ندى
                    كانت مستانسه برجووع اختها نووف .. طلعت جناحها واخذت الاب فتحته ودخلت الشات .. شافت الكابتن موجود بس ساكت وما يتكلم .. قررت تتكلم عالعام وطنشه .. هي مروقة الحين وما تبي تخرب رواقها وتزعج نفسها .. وبكل نشاط ومرح بدات تتكلم عالعام .. كانت تضحك وتسولف وتمزح وبين حروفها توضح سعادتها .. دقايق والكابتن دخل الخاص عندها وبدأ كلام معها .. قررت ترجع له حركته وكملت سوالفها عالعام وبعدين ردت عليه ^^
                    داخل الشات >>>>>>>>>>
                    الكابتن : السلام عليكم
                    قطرة ندى : وعليكم السلام
                    الكابتن : كيفك ؟
                    قطرة ندى : بخير
                    ورجعت تسولف عالعام وتضحك !!
                    الكابتن : وانا بخير
                    قطرة ندى : ما سألتك كيفك
                    الكابتن : اها ادري بس قلت يمكن نسيت تسألني لأنك مشغوله بالسوالف عالعام


                    قطرة ندى : ايوا مشغولة الناس تنتظرني عالعام عن اذنك
                    الكابتن : وش قصدك بهالحركات ؟
                    قطرة ندى : ما قصدي شي بس تعلمت من بعض الناس
                    الكابتن : ندى لا تعصبيني
                    قطرة ندى : تطلب مني ما اعصبك بس انت عادي تعصبني
                    الكابتن : انت السبب
                    قطرة ندى : لا مو انا السبب .. انت دووم كذا اي بنت ما ترضى تعطيك ايميلها تقلب معاملتك معاها ؟؟
                    الكابتن : تدرين اني عمري ما طلبت ايميل من بنت غير منك انت ؟
                    سكتت ندى وما عرفت ايش ترد
                    الكابتن : واذا مو مصدقتيني اسألي كل البنات هنا بالشات هم اللي يطلبون ايميلي وعمري ما طلبت من احد غيرك انت !!
                    قطرة ندى : وايش معنى انا ؟
                    الكابتن : مادري لا تسأليني .. بس كذا احسك غير عنهم كلامك واسلوبك ومحافظتك على نفسك يعجبني .. ندى انا كل اللي اطلبه منك ايميل عشان اطمن عليك واذا غلطت معاك بحرف واحد تقدري تمسحين ايميلي او تغيري ايميلك ..
                    سكتت ندى وهي تفكر ومترددة تعطيه ايميلها ولا لأ ؟؟؟
                    الكابتن : ندى انت معاي ؟
                    قطرة ندى : ايوا معاك
                    الكابتن : وشرايك ؟ موافقه ؟
                    قطرة ندى : اول اوعدني انه ايميلي ما تعطيه لأحد وتتعامل معي باحترام وحدود
                    الكابتن : اوعدك
                    قطرة ندى : امممم وبترجع تعاملني مثل اول لأنه اسلوبك الجديد معاي ما عجبني
                    الكابتن : ههههههه هذا اسلوبي وقت اعصب انقلب
                    قطرة ندى : الله يعين اجل من عصبيتك .. والله أخر مرة كلمتني فيها حسيت نفسي اكلم واحد ثاني غيرك
                    الكابتن : ههههههه
                    قطرة ندى : المهم وما ابي احد بالشات يعرف اني اكلمك بالايميل
                    الكابتن : طيب اوعدك اسوي كل هذا اللي طلبتيه والحين يلا ارحميني واعطيني ايميلك
                    ندى : ههههههه طيب
                    كتبت ايميلها وارسلته له .. ثواني وجت لها الاضافة وقبلت ايميله وكملت سوالفها معاه عالماسنجر ..
                    الكابتن : الحين نور الايميل ( فيس مطلع لسانه )
                    قطرة ندى : يس يس ادري انه منور بتواجدي
                    الكابتن : عن الغرور
                    قطرة ندى : شوف من يتكلم يقال لك انت مو مغرور ؟
                    الكابتن : ههههه مو غرور تقدري تقولي ثقة
                    قطرة : ابو الثقة اللي مقطعتك
                    الكابتن : ههههه انا بطلع الحين
                    قطرة ندى بضيق : ليش ؟
                    الكابتن : والله اليوم عندي شغل ضروري ان شاء الله افتح باليل واكلمك
                    ندى : طيب
                    الكابتن : ممكن طلب قبل لا اطلع
                    ندى : طلب ايش ؟
                    الكابتن : اخرجي من الشات وقت ادخل بتدخلي وقت اخرج بتخرجي
                    ندى باستغراب : ليش ؟؟
                    الكابتن : بس كذا
                    ندى : طيب والمراقبة ؟ اذا انت خرجت وانا خرجت من بيراقب ؟
                    الكابتن : ما عليك في مراقبين غيرنا
                    ندى : بس انت الحين بتخرج وانا طفشانه وابي اسولف بالعام
                    الكابتن : ندى تكفين اخر طلب اطلبه منك سويه عشاني
                    رفعت حاجبها "عشاني" اتنهدت واغلقت صفحة الشات !!
                    ندى : وهذا انا خرجت حلوو كذا ؟
                    الكابتن :ايوا حلوو يسلمووو والحين باي فيس (مطلع لسانه)
                    ندى : ههههههه باي
                    طلع الكابتن اوف لاين وهي اغلقت الاب توب وقررت تنام لها شوية !!
                    ***********
                    بالشركة
                    " مكتب ريان "
                    رفع راسه من الاوراق وهو يحرك رقبته بتعب .. رفع يده وشاف الساعة .. مضت ساعتين ونصف وهو يشتغل والاستاذ خالد للحين ما جاء .. قرر يتركه على راحته ينام .. ترك القلم من يده واخذ جواله واتصل .. ثواني ووصله الرد : هلا والله استاذ ريان
                    ريان بابتسامه : هلا فيك .. الحمد لله ع السلامة
                    ابتسم : الله يسلمك .. شخبارك ؟
                    ريان : بخير اسأل عنك .. اخبارك انت مع الزواج ؟
                    سعود : ههههه تمام
                    ريان وهو يقهر سعوود : واخبار بنت عموو نوف ؟
                    سعود وهو يرفع حاجبه : خير ان شاء الله .. ما سمعت ؟
                    ريانن : هههههه وشفيك اسأل عن اخبار بنت عمي ؟
                    سعوود : مالك شغل باخبارها .. وشفيك انت وخالد بس تقهرون الواحد ؟؟
                    ريان : هههههههه مالي شغل خالد علمني
                    سعود بسخرية : بريء ما شاء الله عليك
                    ريان بغرور : ههههه اكيد بريء ما يبي لها كلام
                    سعود : هههههههه
                    ريان بابتسامه : يلا توصي شي حبيت اسلم عليك
                    سعود بابتسامه : الله يسلمك ما تقصر
                    ريان وهو كاتم ضحكته : سلم لي على بنت عمي نوووووووف
                    سعود بقهر : انقلع
                    ريان : ههههههه سلام
                    سعود بابتسامه : الله معاك
                    سكر من سعود وهو مبتسم : مسك القلم ورجع لأوراقه وهو يكمل شغله
                    ***********
                    داخل الطيارة
                    غلا وهي تشرب عصيرها : جوري وشفيك ماتاكلين ؟؟ من الصباح ما اكلت شي
                    جوري وهي تلعب بالأكل الموجود قدامها : مالي نفس .. غلا بسألك ؟
                    غلا باستغراب : عن ايش ؟
                    جوري وهي تلتفت لها : وشلون قدرت تنسي فيصل ؟
                    نزلت العصير من يدها : جوري انا للحين ما نسيت فيصل صعب علي انسى بسهووله .. اذا شفتيني اضحك واسولف عادي هذا بس عشان احاول انساه .. ابتسمت وهي تكمل : وريان ربي ارسله هدية لي لانه ريان اكد لي انه مو بس انا اللي انجرح واتعذب بحياتي وتواجده جنبي اعطاني قوة مادري من وين طلعت .. ههههه والانتقام اللي سويناه انا وهوو خفف عني جرحي ..
                    جوري : للحين تحبي فيصل ؟
                    غلا : مادري بس اللي اعرفه انه جرحني وخلاني اندم على هذا الحب .. مو معقول هو يعيش حياته وانا ابقى على ذكرياتي وحبي .. ما راح اوقف حياتي عشانه !!
                    اتنهدت جوري من غير ما ترد .. جت لهم المضيفة عشان تاخذ الأكل لأنه وصلوو مطار دمشق الدولي ولازم يستعدوون للهبوط
                    دقايق وهبطت الطيارة واستقرت بالارض .. نزل ابو سامي مع جوري وغلا من الطيارة ودخلوو المطار اخذوو شنطهم ومشوو بالعربة >>>>>>>
                    جوري وهي تدور بعيوونها : اوووف ووينه ؟؟
                    غلا وهي تدور معها : مادري !!
                    ابو سامي وهو يبتسم وياشر بيده : هذا هو هناك
                    التفت جوري مكان ماقال ابوها وشافت اخوها سامي واقف ينتظرهم والابتسامه مرسومة على شفايفه
                    ركضت جوري وارتمت بحضنه : سام اشتقت لك
                    دمعت عيوونه وهو يضمها بقوة لصدره : وانا بعد
                    غلا بشقاوة : ياسلام شكلنا بنبقى هنا بالمطار لين تبتعد الانسة جووري من حضن اخوها ^^
                    بعدت جوري من حضن اخوها وهي تمسح دموعها وتضحك على كلام غلا
                    سامي : هههههههه كيفها بنت العم ؟
                    غلا باستهبال : تسأل عن ولد الخالة
                    الكل : ههههههههه
                    سامي التفت لأبووه وضمه : الحمد لله ع السلامة يبه
                    ابو سامي والعبره خانقته : الله يسلمك شخبارك يا ولدي ؟
                    سامي وهو يمسك العربة ويدفعها لقدامه : بخير دامك بخير يبه
                    جوري وهي تتعلق بذراع اخوها : اشوف كثرانه عضلاتك ؟
                    سامي : هههههه شكلك نسيت اني مدرب رياضة
                    جوري بابتسامه : لا ما نسيت .. شخبار النادي معاك ؟
                    سامي : الحمد لله تمام
                    خرجوو من المطار وهم يتوجهوو لسيارة سامي .. ركب سامي وجنبه ابو سامي وغلا وجوري وراء
                    سامي وهو يسوق : ليش ما جت امي معاكم وربي مشتاق لها ؟
                    ابو سامي : امك عند خالتك ام غلا وانا بوكرا راجع السعودية ماله داعي تسافر عشان يوم !!
                    سامي : اها واسامه حبيبي كيفوو؟
                    جوري : منيح
                    سامي : هههههههه بداء الكلام السوري عند جوري
                    الكل : ههههههههه
                    جوري بحماس : سام ابي اروح جبل قاسيوون
                    غلا : واووووو ايه وانا بعد
                    سامي : هههههه ابشرووو
                    ابو سامي : وش جبل قاسيون ؟؟ .. خلينا نروح الشقة نرتاح
                    جوري : تكفى يبه نبي نرووح مو تعبانين
                    ابو سامي باستسلام : براحتكم
                    سامي : خلاص بنروح الشقة نودي الشنط وبعدين اخذكم
                    جوري وغلا بحماس : اووووكي
                    **********
                    عند خالد
                    كان بسابع نوومه والتعب واضح على وجه .. نايم على بطنه ويده اليمين بجهة ويده اليسار بجهة .. وشعره طايح على وجه .. جواله جنبه يدق وهو مو حاسس فيه
                    دخلت شهد وشافت اخوها نايم .. قربت بخطواتها وجلست جنبه .. وصارت تهزه بيدينها : خالد قوم .. خالد
                    تحرك بانزعاج : امممممم
                    شهد : خالد .. خالد
                    فتح عيوونه بصعووبه وهو يبعد شعره عن وجهه : شهد مو رايق لك وش تبين ؟؟
                    شهد : جوالك يدق ما بترد ؟
                    اتنهد وهو يمد يده ويسحب جواله رد بصووت كل نووم : نعم
                    ريان : بالله هذا اللي بينام ساعتين ويلحقني الشركة ؟
                    خالد وهو يعدل جلسته ويناظر الساعه جنبه : ما حسيت بالوقت .. تعبان مرررررره
                    ريان باستغراب : خالد وشفيك ؟
                    خالد وهو يسترخي بجلسته : مادري ودي ابقى نايم ومرتاح !!
                    ريان : خلاص ارجع نام .. انا خلصت الشغل والحين راجع البيت بس قلت اتصل اطمن عليك
                    خالد : ليش ما اتصلت فيني ما قلت لك بنام ساعتين بس ؟؟
                    ريان : قلت اخليك على راحتك
                    خالد : مشكووره
                    ريان : ما بيننا هالكلام وخلاص ارجع نام بوكرا اشوفك بالشركة
                    خالد : طيب سلام
                    ريان : سلام
                    سكر الخط والتفت عشان يرجع جواله .. شاف اخته شهد وبيدها شريطة جوري .. سحبها من يدها وبعصبية : شهد ليش تلعبين باغراضي وتاخذينها ؟؟
                    تجمعت الدمووع بعيونها من عصبيته : كانت طايحة هنا .. واشرت بيدها لمكان قريب من مخدته .. ونزلت من سريره عشان تطلع من غرفته ..
                    تذكر انه نام والشريطة بيده اتنهد وهو يرجع الشريطة للدرج : شهد تعالي
                    التفت له وهي زعلانة : ما ابي انت معصب
                    ابتسم بتعب : مو معصب تعالي
                    ركضت عنده وانسدحت جنبه : اجل ليش تصارخ علي ؟
                    خالد وهو يغمض عيونه : لأني تعبان
                    شهد : وشفيك ؟
                    خالد : راسي مصدع
                    شهد : بترجع تنام ؟
                    خالد : ايوا
                    شهد : خالد انت ليش عندك شريطة وردية هذي حقت بنات ؟
                    فتح عيونه : شهد انسي الشريطة فاهمة ؟ وما ابي اسمع هذي السالفة على لسانك !!
                    هزت راسها بالموافقه : طيب
                    ضمها لصدره : فديت دلوعتي الشاطرة
                    ************
                    لندن
                    كانت جالسه وتقلب بقنوات التلفزيون .. سمعت صووت جواله يدق .. قامت واقفه وهي تدخل الغرفة : فيصل ليش ما ترد ؟
                    شافت الغرفة فاضية وسمعت صووت الموويه وعرفت انه فيصل داخل الحمام ياخذ شاور ..
                    اتقدمت بخطواتها وهي تدخل الغرفه .. اخذت جواله وشافت خويه طلال يتصل .. جاها فضوول تشوف ايش فيه جواله .. وبيد مرتجفة دخلت على دليل الهاتف والاستوديو وبدات تقلب بجواله وصلت للصندوق الوارد وفتحته وبدات تقرا الرسائل .. انقهرت وهي تشووف رسائل غلا اللي محتفظ فيهم .. والرسائل المرسلة اللي فيصل ارسلها لغلا .. كانت تشووف بكلماته حب كبير لغلا .. ودها يقول لها مثل هذا الكلام .. حست بالكره اتجاه غلا اخذت منها فيصل وريان !!
                    نقزت بخوووف وهي تسمع صووت فيصل : دانه ؟؟

                    نهاية البارت ال17سابع عشر

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #40
                      رد: روايه خالد وجوري

                      لبارت ال18ثامن عشر
                      لندن
                      عند فيصل
                      خرج من الحمام وهو ينشف شعره من المووويه .. شاف دانه واقفه بوسط الغرفة ومعطيته ظهرها !!
                      فيصل باستغراب : دانه ؟؟
                      ما ردت عليه .. زاد استغرابه وتوجه بخطواته لها .. وقف قدامها : دانه وشفي
                      سكت وهو يناظر جواله بيدها .. عصب وهو يسحب الجوال من يدها : ايش تسوي بجوالي ؟
                      رفعت راسها له وبارتباك : ا .. ال .. الجوال كان يدق
                      سكت وهو يناظر جواله ويتاكد من الرسائل اذا انمسحت ولا لأ !!
                      شافت بملامحه الضيق .. بلعت ريقها : خويك طلال كان يتصل
                      رفع عيوونه لها : اوكي .. كمل بحدة : دانه اخر مرة تلمسين جوالي
                      سكتت وهي تهز راسها بالموافقه وخرجت من الغرفه .. قررت ما تقول له انها فتحت الرسائل وشافتها عشان ما تزيد عصبيته !!
                      **********
                      Ksa
                      عند خالد
                      التفت لأخته شهد وشافها نايمه .. غطاها زين وقام من السرير وهو يتنهد .. حاول يرجع ينام بس ما قدر .. جووري رجعت لأفكاره من جديد .. ناظر الساعه جنبه .. اكيد الحين ووصلت !!
                      فتح الستارة وخرج للبلكوونه .. اخذ نفس طوويل وهو يتنفس الهواء .. رفع راسه للسماء وصورتها انرسمت ووسط النجووم .. ابتسم وهو يتخيلها تحبه وتقوول له الكلام اللي سمعها تقوله لواحد غيره !!
                      ايوا ابكي بسبب شوقي لك
                      أحبببك خالد
                      اتخيلها تكلمه على الجوال وتبكي بسبب شوقها له.. اتخيل صوتها المبحوح ينطق ويقوول أحبك خالد !!!!
                      اختفت ابتسامته وهو يتذكر انه هذا الكلام قالته لغيره .. صوتها للحين يتردد بعقله ..
                      ايوا ابكي بسبب شوقي لك
                      أحبببك سام
                      هي عندها حبيب ومغرقته بحبها .. يا حظه حبيبها !! طاحت دموعها عشانه وعشان شوقها له ؟؟؟؟؟؟
                      وده يشووف حبيبها اللي قدر ياخذ قلبها .. اتنهد بضيق .. ياليته عرفها قبله كان خلاها الحين ملكه .. ياليته ما عرفها ولا قابلها .. كان مرتاح بحياته بس من وقت ما عرفها وهو ما ذاق طعم الراحه !!
                      صحى من افكاره على صوت امه : خالد .. خالد ؟؟
                      التفت لأمه وباستغراب : يمه من متى انت هنا ؟
                      ام خالد : وشفيك ياولدي صار لي ساعة اطق الباب وما ترد ودخلت وانا اناديك وما ترد ؟؟؟؟
                      ابتسم لأمه : اسف يالغالية بس كنت سرحان ما انتبهت
                      ام خالد بقلق : وش شاغلك ؟
                      اتنهد : الشغل
                      ام خالد بحنان : يمه لا تتعب نفسك .. الحياة تخلص والشغل ما يخلص !!
                      ابتسم وهو يطمن امه : ان شاء الله يمه لا تشغلين بالك
                      ام خالد : والحين ادخل البس شي على صدرك لا تاخذ برد وتمرض
                      دخل وهو يضحك : هههههه يمه ووين البرد ؟
                      ام خالد : اليووم في هواء ولا تنسى قرب الشتاء
                      خالد وهو ينسدح جنب اخته : بنام يمه ماله داعي البس
                      اتنهدت ام خالد باستسلام .. تعرف ولدها ما يرتاح بنوومه الا اذا كان صدره عاري .. قربت عشان تشيل بنتها شهد لغرفتها بس خالد منعها : اتركيها يمه
                      ام خالد : خليني اوديها غرفتها لا تزعجك
                      خالد وهو يلعب بشعر اخته : يمه عادي السرير واسع
                      ام خالد : خالد لا تعودها تنام عندك هذي ثاني مررة
                      خالد : ان شاء الله يمه ومرتين ما ياثر
                      اتنهدت ام خالد وهي تتوجه للباب : تصبح على خيير
                      خالد : وانت بخيير
                      خرجت ام خالد وتركت ولدها غارق بافكاره اللي تزعجه !!
                      ************
                      سوريا " الشام "
                      راحوو الشقة عشان يودون الشنط واتصلووو بأهلهم عشان يطمنوهم انهم وصلوو بالسلامة وعقبها اتوجهوو لجبل قاسيون >>>>>>
                      عند قمة الجبل ووقف سيارته .. نزلت جووري من السيارة والهواء يطير شعرها : والله أكثر شي اشتقت له هذا الجبل


                      غلا وهي تنزل وتوقف جنبها : معاك حق الجوووو جوونان هنا
                      سامي وهو يرفع حاجبه : جوري يالدووبه مشتاقه لجبل بدل لا تقوولي مشتاقه لأخووي ؟؟؟؟؟
                      جووري : ههههههه اكيد مشتاقه لك بس هذا المكان غير عندي
                      ابو سامي : كله زحمة مادري وش عاجبك فيه ؟
                      جووري : هههههه غلا اشووفهم غيرانين من جبل
                      غلا : هههههههههه
                      معلوومة عن جبل قاسيون اللي ما يعرفه " الهواء عند قمة هذا الجبل يجنن .. تقدري تشووفي الشام كها من القمة .. هذا المكان دووم تلقين الزحمة فيه وتحديدا باليل الناس تسهر للصباح .. عند قمة الجبل فيه مطاعم وجلسات وكافيه ومقاهي وفيه شووية مساحات خضرا وورد .. وهناك شلة تتكون من عشر اشخاص او اكثر شووية يتميزوون بالبس الاسود ومعاهم ادوات موسيقية يعزفوون ويغنوون بطريقة حلووة ويرقصوون بوسط الساحة بطريقة اكثر من رائعة .. "
                      كانت الاغاني عالية والناس تصفق والشلة ترقص .. والحماس والتشجيع بقمة الجبل مستمر .. مشغلين اغاني منوعة نجوى ونانسي وفارس كرم .... الخ
                      سامي وهو ياشر بيده : خلينا ندخل هذا المطعم اكيد انتم جوعانين
                      جوري : لا .. خلينا نجلس هنا
                      غلا : ايوا هنا احسن
                      سامي بصراخ لأنه ما يسمعهم من صوت الاغاني : ايشششش ؟؟
                      جوري بصوت عالي : اقووولك خلينا نجلس هنا
                      سامي وهو يلتفت لأبوه : وشرايك يبه ؟
                      ابو سامي : براحتكم انا اليووم معاكم وبوكرا مسافر
                      ابتسم سامي وطلع بساط من سيارته وفرشه بالارض .. جلسوو جوري وغلا وهم يتكلمون على الشلة والناس والرقص ^^
                      سامي : انا بروح اطلب الاكل .. ايش بتاكلوون ؟
                      غلا : اي شي ما تفرق
                      جوري : وانا بعد مثلها اختار على ذووقك
                      سامي : وانت يبه ؟
                      ابو سامي وهو يوقف : انا بروح معاك واشوف ايش عندهم
                      سامي : اجل يلا
                      راحووو ابو سامي وسامي >>>>>>>>
                      غلا بحماس : يالله شووفي هذاك رقصه جنان
                      جوري : اي واحد ؟
                      غلا وهي تاشر بيدها : هذاك
                      جوري : ايوا شفته ههههه قبل شوية جت عنده بنت ماعطاه وجه
                      غلا : هههههه هو يخقق اكيد ما بيعطيها وجه .. ودي ارقص
                      جوري وهي تضرب كتفها بخفة : اعقلي .. واشرت بيدها : هذا بعد حلوو رقصه
                      غلا : ايوا بس هذاك اللي بالاول حركاته احلى
                      شهقت غلا وهي تتذكر .. سحبت جوالها وهي طقطق باصابعها وتكتب
                      جوري باستغراب : وشفيك ؟
                      غلا وهي مستمرة بالكتابة : نسيت ارسل لريان واقوله اني وصلت
                      سكتت جوري وسالفة ريان ذكرتها بخالد !!
                      غلا بضيق : اوووووف
                      جوري بهدوء : ايش صار ؟
                      غلا : مو راضي يرسل !!
                      جوري : ايه لأنه الحين احنا خارج السعوودية
                      غلا : ايوا صح نسيت .... اتنهدت بضيق وهي تكمل : اووف ابي بطاقة سورية عشان اقدر ارسل
                      جووري : بوكرا ان شاء الله نشتري بطاقتين لي ولك
                      غلا : بوكرا ؟؟ لا وش يصبرني .. ابي الحين
                      جوري بطفش : يعني من وين اجيب لك الحين ؟؟ خلاص بوكرا ترسلين له
                      سكتت غلا وهي مضايقه !!
                      جوري وهي تناظرها : كانك مهتمة بريان زيادة ؟؟
                      غلا باستغراب : وش قصدك ؟
                      جوري وهي ترفع كتوفها : ولا شي
                      قطع عليهم سامي وابو سامي وبيدهم الاكل .. جلسووو وبداوو بالاكل ^^
                      سامي وهو يفتح البيبسي : جوري
                      رفعت راسها وبيدها بطاطا : هلا
                      سامي وهو يرفع البيبسي لفمه ويرتشف منه : اشتريت لك بطاقة عشان جوالك وبطاقة لغلا
                      غلا بوناسة : يسلموو سامي
                      سامي بابتسامه : الله يسلمك
                      جوري بابتسامه وهي تناظر غلا : سام اعطينا البطاقات الحين
                      سامي وهو يطلع البطاقات من جيبه : تفضلوووو
                      كل وحدة اخذت بطاقتها ^^
                      ابو سامي وهو يطلع جواله : اعطيني ارقامهم عشان اتصل واطمن عليهم
                      انشغل سامي مع ابوه وهو يعطيه ارقامهم الجديدة !!
                      غلا اول ما اخذت البطاقة .. فتحت جوالها وبدلت البطاقة السعودية بالبطاقة السورية وطقطقت باصابعها وهي تكتب رسالة لريان !!
                      خلصت وحطت الجوال بجيبها ورجعت لاكلها تكمله ^^
                      جوري بهمس : ها ؟ وصلت ؟
                      غلا بابتسامه : ايوا
                      ************
                      Ksa
                      عند ريان
                      رجع من الشركة أخذ شاور يزيل تعبه .. وانسدح على سريره وهو يغمض عيوونه ويستعد للنوم .. سمع صوت رنين جواله يعلن عن وصوول رسالة .. فتح عيوونه بضيق وانزعاج وهو يسحب جواله من جنبه .. فتح الرسالة وعقد حواجبه وهو يشوفها من رقم غريب !!
                      مساء الخير ريان
                      كيفك ؟
                      سوري ع الازعاج بس حبيت اقولك اني وصلت بالسلامة
                      غلا !!
                      عدل جلسته وهو يرمش بعيوونه و يرجع يقرأ المسج .. غلا تذكرته وجالسه تتواصل معاه مثل ما وعدته .. ابتسم واتصل عيلها !!
                      ***********
                      سوريا " الشام "
                      عند غلا
                      سمعت رنين جوالها .. سحبته من جيبها وارتبكت وهي تشوف اسمه ينور شاشة جوالها .. ما توقعته يتصل اتوقعت يرسل لها مسج عادي .. عطته مشغوول .. رجع اتصل !!
                      عطته مشغول مرة ثانية ورجع اتصل !!
                      وبدات هي تعطيه مشغوول وهو يتصل .. تعبت وهي تعطيه مشغوول حطت جوالها سايلنت !!
                      سامي باستغراب : غلا وشفيك ماتردي ؟
                      ابتسمت وهي تخفي ارتباكها : اممممم هذي صاحبتي قلت اكمل اكلي وبعدين اكلمها
                      دقيقه واهتز الموبايل بيدها ووصلها مسج منه " غلا ردي !! "
                      جوري وهي فاهمة على غلا : الاكل مو طاير روحي ردي عليها بس اتكلمي بعيد عشان ما تزعجينا اعرف سوالفك مع هذي صاحبتك ما تخلص
                      سامي : وشفيك عالبنت خليها تكلم هنا عادي ؟؟
                      غلا وهي توقف وتبتسم بامتنان لجوري : معاها حق بروح اكلمها وارجع .. عن اذنكم
                      سامي : طيب بس لا تبعدي كثير لا تضيعن بالزحمة
                      غلا بعجلة : ما عليك .. ترى مو بزر
                      مشت غلا وهي تبتعد عنهم وترد : هلا
                      ريان : الحمد لله على السلامة
                      غلا بابتسامه : الله يسلمك
                      ريان : يعني لو ما ارسلت مسج ما رديت ؟
                      غلا : هههه ترى صار اتصالنا دولي ناوي على رصيدك ؟
                      ابتسم : عادي فداك كل الرصيد
                      ابتسمت بخجل : تسلم
                      ريان : يلا ارجعي ما اشتقت لسعوودية ؟
                      غلا : هههههه توني مسافرة اللي يسمعك يقول صار لي سنين
                      ريان : ههههههه كيفك ان شاء الله ما تعبت بالسفر ؟
                      غلا : لا الحمد لله السفر كان سهل وانا بخير
                      ريان : دوووم
                      غلا : دامت ايامك انت شخبارك ؟
                      ريان وهو يتنهد بتعب : الحمد لله بخير
                      غلا بقلق : شكلك تعبان
                      ابتسم : ايش عرفك ؟
                      غلا : من صووتك .. وشفيك ؟؟
                      ريان : ابدا بس اليوم كان الشغل علي
                      غلا : ليش ؟
                      ريان : الاستاذ خالد ماخذ اجازة وانا توهقت بالشغل
                      غلا بعفوية : يا عمري انا اشتغلت لوحدك ؟؟
                      سكت ريان وهو سرحان بكلمتها !!
                      غلا : وليش خالد ماخذ اجازة ؟
                      ريان : ............
                      غلا باستغراب : ريان ؟
                      ريان : اممممم
                      غلا : وشفيك سكتت ؟
                      ابتسم .. شكلها ما انتبهت لكلمتها .. عدل صوته وكمل سوالفه معاها !!
                      **********
                      عند جوري
                      جوري وهي تووقف : انا رايحة اشووف غلا
                      ابو سامي : كملي اكلك الحين تجي
                      جوري : شبعت الحمد لله
                      سامي : جوري لا تتاخرون عشان نرجع وترتاحون شووية
                      جوري : ان شاء الله
                      مشت جوري وهي تدور غلا .. شافتها واقفه على صخرة من صخوور الجبل وبيدها الجوال تكلم وتضحك .. قررت تتركها على راحتها وما تزعجها .. جلست قريب منها ورفعت راسها للسماء وهي تتامل القمر القريب منها بسبب ارتفاع المكان .. القمر رسم لها وجه خالد .. اتنهدت .. وشلون دخل قلبها وحبته ماتدري ؟؟ .. ابتسمت بشووق له وهي تسمع كلمات اغنية "صدفه " الصادرة من المطعم القريب منها !!
                      صدفه ومن بين كل الناس علقني
                      من يوم شفته وعيني جات في عينه
                      حسيت شي في عيونه حلو يجذبني
                      لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
                      اتذكرت اول مرة قابلته فيها .. كانت نازلة من السيارة معصبة ومجهزة كلام تقوله له بس اول ما التقت بعيوونه سكتت وضاع كل الكلام .. وثاني مرة وقت النقل !!
                      سلم علي وجلس جنبي وكلمني
                      كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
                      اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
                      ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه
                      اتذكرت مساعدته لها وقت كان راشد عندها .. اتذكرت كيف شالها ووصلها غرفتها وجلس جنبها واتكلم معاها وخلاها تبكي على حضنه .. ومقابلتها له بعد ما عرفت بالبودي قارد ورجعت من السووق .. اتذكرت خوفها على يده وكيف يدها كانت تلامس يده !!
                      دمعت عيونها وهي تتذكر اللقاء الاخير بالمطار !!
                      ذكريات
                      ذكريات
                      ذكريات
                      جالسه تذبح نفسها بذكرياتها
                      اكتشفت انها تحبه وتحب قربه !!
                      تحب عصبيته وروقانه !!
                      تحب ضحكته وابتسامته !!
                      تحب عيوونه وغمازاته !!
                      تحب كل شي فيه !!
                      ***********
                      عند غلا
                      سكرت من ريان وهي مبتسمة .. التفت عشان ترجع وشافت جووري جالسة على صخرة وتناظر السما وسرحانه .. اتوجهت لها ..
                      غلا بابتسامه : حبيب قلبك اليوم ما راح الشركة
                      صحت من سرحانها على صوت غلا .. مسحت دمعتها بسرعه و فهمت قصد غلا ..ردت ببراءة : من تقصدين ؟
                      زادت ابتسامتها وهي تجلس جنبها : خالد !!
                      ارتبكت من طاريه : وانا ايش دخلني راح الشركة ولا لا ؟
                      غلا : هههههه لا تسوين نفسك مو مهتمة
                      جوري بضيق وهي تناظر الشام : غلا وربي مو رايقه لحركاتك
                      غلا : طيب ما تبي تعرفي ليش ما راح الشركة ؟
                      سكتت جوري وهي ميتة عشان تعرف اي معلوومه عنه ^^
                      اتنهدت غلا وباختصار : تعبان !!
                      لفت وجهها لها وبهمس : تعبان ؟؟
                      سكتت غلا وهي تهز راسها بالموافقه
                      دمعت عيونها : وشفيه ؟
                      غلا وهي ترفع كتوفها : مادري ريان قال لي كلمه على الجوال وصوته كان تعبان مرره !!
                      لفت وجهها بضيق .. وهمس قلبها بالم " ليته التعب فيني ولا فيك "
                      غلا وهي تحط يدها على كتف جوري : وشرايك اسال ريان ؟
                      جوري باستغراب وهي ترجع تناظر غلا : عن ايش ؟
                      غلا : عن خالد .. اكيد ريان يعرف اذا خالد يحب ولا لأ
                      جوري بعصبية : لا تتدخلين .. وانا مابي اعرف عنه شي
                      غلا بضيق : وشفيك عصبت ؟ كان في بالي اساعدك مو اكثر .. قامت واقفه : خلاص اسفة
                      مسكت يدها وهي ترفع راسها لها وبغصه : غلا مو قصدي اعصب بس خالد اذا كان يحب شوق مستحيل ريان يعرف
                      غلا باستغراب : ليش ؟
                      جوري وهي تتنهد : لأنه شوق اخت ريان تتوقعين يقول لريان انا احب اختك ؟؟؟؟
                      غلا : مو ضروري تكون شوق حبيبته يمكن يحب وحدة ثانية او يمكن ما يكون عنده حبيبة اصلا !!
                      جوري وهي توقف : تكفين سكري سالفته وخلينا نرجع لأنهم ينتظرونا
                      اتنهدت غلا باستسلام : براحتك
                      ***********
                      يوم جديد
                      Ksa
                      بوحدة من قاعات الزواج الفخمة
                      كانت جالسه بوحدة من الغرف والتوتر والخووف واضح على وجهها .. الكوفيره عندها تضبط لها تسريحتها ومكياجها.. كانت تناظر فستانها الابيض وللحين مو مصدقه انه حب طفولتها راح يصير زوجها .. بداخلها سعادة ممزوجة بخووف من حياتها الجديدة !!
                      الكوفيره بابتسامه : خلصت
                      بادلتها وجدان الابتسامه .. ووقفت قدام المرايه .. وصارت تناظر شكلها .. كان فستانها الابيض بزيل طويل من دون اكمام وتسريحتها ناعمه وبعض من خصلات شعرها الطوويل طايح على كتفها وظهرها بطريقة حلووة ومكياجها بألوان رايقه يبرز ملامحها .. كانت رووعه بمعنى الكلمة ..
                      دخلت عنوود وشافت وجدان واقفه مقابل المرايه .. توجهت لها وبخبث : ناوية على اخوووووي ؟؟
                      وجدان بتوتر : عنوووود تكفين مو ناقصتك
                      عنود : ههههه وشفيك ؟
                      بلعت ريقها وبارتباك : مادري احس بطني يعورني !!
                      عنود : ههههههههه
                      قطع عليهم دخوول شووق : واوووو طالعه تجنيني وجدان
                      وجدان بخجل : تسلمين
                      شوق وهي تبووسها : مبرووووك يا قلبي
                      وجدان بابتسامه : الله يبارك فيك
                      شوق وهي تلتفت وتسلم على العنود : شخبارك ؟
                      عنود بابتسامه : بخير وانت ؟
                      شوق وهي تبادلها الابتسامه : الحمد لله كويسة
                      دخلت ام فراس وهي تناظر بنتها بحنان وتسمي عليها
                      شوق وعنود سلموو على وجدان وطلعووو >>>>>
                      وجدان اول ما شافت امها دمعت عيونها وحضنتها : يمه
                      ام فراس والعبرة خانقتها : الله يحميك ويوفقك بحياتك يا رب
                      وجدان وهي تبعد عن امها وتحاول ما تصيح : الله يخليك لي يالغالية
                      ام فراس وبيدها الكتاب : ووقعي
                      اخذت القلم من امها بيد مرتجفة وهي تشوف توقيع عمر .. باقي توقيعها وتصير زوجته .. رفعت راسها وهي تناظر امها
                      ام فراس بابتسامه : يلا
                      ابتسمت لأمها وسمت بالله ووقعت
                      ام فراس وهي تبوس بنتها : مبرووك حبيبتي
                      وجدان : الله يبارك فيك
                      خرجت ام وجدان .. ووجدان جلست وهي تفرك يدينها بتوتر .. دقايق ورجعت لها أمها : يلا يا وجدان
                      ووقفت وهي خايفة : الحين ؟
                      ام وجدان بابتسامه وهي اطمنها : ايوا يلا .. لا تخافين انا معاك
                      بلعت ريقها وهي تهز راسها وطلعت ودمعت عيونها وهي تشوف ابوها واخوانها واقفين ينتظروها ..
                      ابو فراس بابتسامه : يلا عشان نووصلك لزوجك
                      ابتسمت لأبوها وهي تتقدم بخطواتها وتحضنه : الله لا يحرمني منك
                      ابو فراس بعطف : ولا منك
                      فراس وهو يبوس راسها : مبرووك يا أحلى أخت
                      وجدان : الله يبارك فيك
                      فهد بشقاوة : ما توقعت اختي قمر .. غمز لها : منه المال ومنك العيال
                      وجدان وهي تضرب كتفه بخفه وبخجل : دوووب
                      حضنها فهد : مبرووك حياتي
                      وجدان بغصه : الله يبارك فيك
                      تحس بالخووف مسكت يد ابوها وهي تاخذ الامان والقوة منه .. ضغط ابوها على يدها وهو يبتسم لها
                      بدات الموسيقى اللي بتدخل عليها .. ومشت وبجنبها ابوها واخوانها ..
                      كان واقف بثووبه والغترة والبشت الاسود .. عيوونه تعلقت فيها وهو يناظرها .. كانت اية من الجمال .. كان ينتظر هذي اللحظة من طفوولته والحين حقق حلمه وصارت زووجته وحلاله ..
                      وصلت له وجدان ووقفت جنبه ونزلت راسها بخجل ^^
                      ابو فراس : بنتي امانه برقبتك يا عمر
                      عمر بابتسامه : لا توصي حريص
                      فراس وهو يسلم على عمر : انتبه لها
                      عمر : ما عليك لا تخاف
                      فهد بابتسامه : مبرووك عليك أختي
                      عمر : هههه الله يبارك فيك
                      راحوووو ابو فراس وفراس وفهد >>>>>>
                      رفع راسها بيده وهو يبوس جبينها : مبروووك وجداني
                      وجدان بارتباك وهمس : الله يبارك فيك
                      مسك يدها وجلسوو على الكووشه وبدات الناس تسلم عليهم
                      ***********
                      بنفس المكان " بوحدة من الطاولات "
                      كانت شوووق جالسه وعيونها معلقة بفهد وهي تناظره نظرات وداع " راح اسافر بوكرا يا فهد واوعدك راح انساك واطلعك من قلبي مثل ما دخلتك .. شووق اللي كانت تعيش عشان فهد وتنتظر حب فهد راح تبدا حياتها من جديد وتنساك .. فهد مو حبيبي فهد ولد خالتي وبس !! "
                      ************
                      سوريا " الشام "
                      كانوو بسيارة سامي راجعين من المطار بعد ما وصلوو ابو سامي ..
                      جوري وهي جالسه جنب اخووها : سام طلبتك قول تم
                      ابتسم وهو يسوق : تم
                      جوري : ابي سيارة
                      سامي بصدمه وهو يلتفت لها : سيارة ؟
                      جوري : ايوا انت علمتني السواقه واعرف اسوق .. وشوارع سوريا اعرفها .. يعني مو معقول كل ما نبي نطلع انا وغلا نتصل بك عشان توصلنا
                      سامي : بس انت ما معاك شهادة سواقة سورية ؟
                      جوري : سام انا اعرف اسوق يعني بس اقدم امتحان سواقه واخذ الشهادة
                      سكت سامي وهو يفكر !!
                      جووري : تكفى سام انت قلت لي تم
                      اتنهد : طيب خلاص بوكرا نروح عشان تقدمي امتحان وبعدين نشوف موضووع السيارة
                      جوري بووناسه : واوووو بسووق من قدي
                      سامي وهو يناظر المرايه قدامه ويشوف غلا اللي جالسه وراء : وانت غلا ما ودك تسووقي ؟
                      غلا بابتسامه : لا انا اخاف اسووق
                      ابتسم لها وناظر الطريق قدامه .. دقايق ووقف السيارة .. نزلوو جوري وغلا واتوجهوو لشقتهم .. اما سامي كمل طريقه للنادي ..
                      " طبعا سامي صار ينام مع اصحابه بالنادي عشان غلا تاخذ راحتها بالشقة ^^ "
                      ***********
                      يتبع >>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...