روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #11
    رد: روايه خالد وجوري

    البارت الرابع
    بالشركه
    " مكتب ريان "


    ريان : تفضل
    دخل السكرتير : السلام عليكم
    ريان + خالد : وعليكم السلام
    السكرتير : عفوا استاذ خالد بس الاستاذ ابو سامي وصل وهو يسأل عنك
    خالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
    السكرتير : حاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب
    خالد وهو يتوجه للباب التفت لريان : جيب باقي الاوراق والحقني
    ريان وهو مشغول بالكتابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
    خرج خالد وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم
    رجع فنجان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟
    خالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟
    ابو سامي : الحمد لله بخير
    بعد دقائق جاء ريان واندمجو بالشغل .......
    **********
    عند وجدان
    عنود : هههههههه الله يرجك
    وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي
    فرح : ههههههه بنت عمي وجدان مجنونه ما عليها شرهه
    وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟
    امل : وجدان يالدوبه ما قلت بتجي شوق بنت خالتك وبنت عمها ؟
    وجدان : ايه .. ما عليك الحين يجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق
    دلال : هههههههههه وش هالجمله شوق ما تصير شوق !!!
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    رن الجرس واعلن وصول شوق وندى ....
    فتحت الباب.. وجدان : هلا والله
    شوق وندى : هلا فيك
    سلمت عليهم وانضموو للبنات
    وجدان بعتاب : شووق كان ما جيت ؟ ... بدري ؟
    شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني
    ندى بحرج : شووووووووق
    الكل : هههههههههههههههه
    سهى : اهم شي جيتووو
    وجدان وهي تعدل صوتها : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذي شوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معها ما اعرفها بس أكيد بنت عمها ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟
    ندى بابتسامه : ههههه صح
    شوق وهي تمثل الصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
    وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولا تزعلين
    وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامه واسعه : وكذا اكتملت الشله
    اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^
    **********
    سوريا " اللاذقيه"
    داخل المنتجع
    لانا : جينا شبك
    جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف ؟
    تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟
    لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غالي علينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي
    رنا : رامي معوو حق .. سيف السبب بموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا
    التفت جينا ل رنا : سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا
    تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>>
    رنا بصدمه : شو ئصدها بانو السر عندي ؟
    مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدها شي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع
    كملت الشله شغلها بالمنتجع وكلام جينا يتردد بعقل رنا" سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا"
    **********
    KSA
    المطعم الصيني
    غلا وهي تشرب عصيرها : مبروك
    جوري باستغراب : على ايش ؟؟؟؟؟
    غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقى بشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟
    جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيك
    طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ؟
    تركت الشوكه بصحنها .. جوري : النقل مو عاجبني
    غلا : ليش ؟
    ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟
    غلا : لا مدري
    جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذا المغرور كل يوم بوجهي
    غلا وزادت علامات الاستفهام فوق راسها : خالد !!! من خالد ؟؟؟
    جوري : خالد بن ال ......
    غلا بصدمه : من جدك ؟ بتعيشي جنب الفيلا حقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟؟؟؟
    جوري بضيق : ايه
    غلا بابتسامه : وناسه كل يوم بنط عندك عشان اشوفه
    جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسك .. الحين ابيك تشوفي لي حل عشان النقل وانت تبي تشوفيه
    غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البنات .. وغمزت لها : وبعدين انت قلت هو ملاك
    جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كل شي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك
    غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكون مغرور
    جوري : اقول كملي اكلك وانسي سالفته
    غلا : ههههههه طيب
    **********
    عند جمعة البنات
    سهى : بصراحه ندى عبالي أنت مغروره .. بس اللي يجلس معك ويسولف يغير فكرته عنك
    ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بس ليش كنت ببالك مغروه ؟؟
    سهى : مدري كذا .. اسم عائلتكم معروفه وهذا الشي يخلي الواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليك متواضعه
    ندى بابتسامه : تدرين اكره صفة الغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه
    شهقة شوق بصدمه : انا مغروره يالدوبه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوق حبيبتي
    ندى : ههههه امزح والله فديتها شوق عسل
    شوق : ايوا رقعي..قولي خالد مغرور او اخووي ريان بس انا ؟؟؟؟
    ندى : ههههههه لا جد شوق مثلي متواضعه
    دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟
    شوق : ههههههههه يعني
    وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي
    امل : ههههههه اما بوفيه مثلك
    قاموو البنات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصاير والحلويات والمكسرات .... الخ
    فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادري عنك وعن طبخك
    وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احب اظهرها
    شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور
    وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي
    عنوود بابتسامه : بالعافيه ع قلبهم اهم شي يعجبهم اكلنا
    ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكل روووعه
    البنات : يعطيكن العافيه
    وجدان : ههههههه حشى مدرسه
    الكل : هههههههههههه
    وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^
    **********
    بيت ابو دانه
    دانه بضيق : اقولك للحين ما اتصل
    ساره : دانه امس كانت الملكه مو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجك من ثاني يوم ؟؟
    دانه : اممممممم مدري يمكن
    ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت
    دانه : نعممم أنا اتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل
    ساره : هههههههه اجل استني اتصاله
    دانه بصبر : ايوا بستنى
    ساره : دانه امي تناديني بسكر الحين
    دانه : طيب بايووو
    ساره : بايوو
    سكرت من ساره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسها : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سماع صوتك !!!!
    **********
    عند فيصل
    جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحها وهو يكلم
    نفسه: يا ربي إذا اتصلت ايش اقولها ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! اه يا غلا مشتاق اسمع صووتك ...
    رن جواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلا طلال
    طلال : هلا بالمعرس
    فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني
    طلال : فيصل وبعدين معاك .. ما يصير كذا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك
    فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟
    طلال : بالكوفي
    فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعه واكون عندك
    طلال : انتظرك
    **********
    عند راشد
    اخذ جواله وهو يرد بسخريه : نعم ؟؟
    شذى وهي تبكي : راشد
    عقد حواجبه : شذى وشفيك ؟
    شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احد غيرك
    عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟
    شذى وهي تشهق : م مدري ا ايش اسوي
    راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟
    شذى : مستشفى ال .......
    ***********
    بالشركه
    " مكتب خالد "
    وقع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخالد
    خالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي
    ابو سامي : الله يبارك لك
    ريان : ان شاء الله بدايه خير بالشغل
    ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن
    خالد وهو يوقف : اذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان
    ابو سامي بابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء الله يساعدوني
    ريان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالد ع العمال
    خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم
    ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم
    خالد + ريان : ان شاء الله
    ابو سامي : بحفظ الله
    خرج ابو سامي من المكتب>>>>>>>>
    خالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولا عاجبتك الجلسه ؟
    ريان باستغراب : وين اقوم ؟
    خالد وهو يرتب المكتب من الاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل
    ريان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟
    خالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعم صومالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!!
    ريان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي
    وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>>
    نهايه البارت الرابع

    توقعاتكمم

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #12
      رد: روايه خالد وجوري

      ليييييه ما فيه ردود ؟!

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        رد: روايه خالد وجوري

        كملي الروايه
        ومع الوقت تلقين ردود
        لاتتركينها كذا بدون تكمله ..

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #14
          رد: روايه خالد وجوري

          المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
          كملي الروايه
          ومع الوقت تلقين ردود
          لاتتركينها كذا بدون تكمله ..
          ان شاء الله

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #15
            رد: روايه خالد وجوري

            البارت الخامس

            بالمستشفى
            يمشي بممرات المستشفى وهو يكلمها : وين انت ؟
            شذى : بالدور الثاني .. جنب غرفه رقم 219
            راشد : طيب
            خمس دقائق وكان واقف قبالها : ايش صار ؟
            شذى بدموعها : امي
            شاف الدكتوور يطلع من الغرفه اتقدم له : لو سمحت المريضه داخل ايش فيها ؟؟
            الدكتوور بتكبر : ايش تقرب لها ؟
            رفع حاجبه وبغرور : انا راشد ابن وزير ال ..... بتجاوبني ولا اتصرف معاك بطريقتي ؟؟
            خاف منه : ارتفع ضغطها ومعاها فقر دم .. لا تقلق الحين اعطيناها المغذي وان شاء الله خير
            راشد : متى نقدر نطلعها ؟؟
            الدكتوور : تقدر اتطلعها بوكرا >>>>> راح وتركهم
            التفت راشد لها : سمعتي لا تقلقي .. ان شاء الله هي بخير
            شذى براحه : ان شاء الله
            راشد بغرور : الحين اقدر اروح ؟
            شذى برجاء : تكفى ابقى هنا .. بس برووح اجيب اخواتي .. وما ابي اترك امي لوحدها هنا
            جلس ع الكرسي الموجود بالممر : طيب بس لا تتأخري
            ( شذى .. 19 سنه .. شعرها كيرلي .. عيونها ناعسه عسليه .. ملامحها تجذب .. بشرتها برونزي .. حساسه مرره.. ابوها توفى وهي المسؤوله عن امها واخواتها الصغار .. تسكن بحي فقير .. )
            **********
            عند وجدان والبنات
            شوق وهي تقوم للمغاسل بعد ما انتهت من اكلها
            شوق : هههه ايش عندك مع امل ؟
            وجدان وهي تنشف يدها من الموويه : هههههه بلا لقافه
            امل : هههههههه
            شوق بزعل : افا .. انا ملقووفه ؟.. وهذا انا بنت خالتك
            وجدان وهي تناظر امل : امووله وشرايك عادي اقولها ؟
            امل بابتسامه : الصراحه انا حبيتها لشوق .. واذا قلنا لها يمكن تلاقي لنا حل
            شوق بابتسامه : قولي قولي ... وبفخر وهي تأشر على نفسها : انا حلالة المشاكل
            وجدان بسخريه : ايوا حلالة
            امل وهي تلتفت لشوق : كانت وجدان تسألني عن اختي اريج
            شوق باستغراب : اختك اريج ؟ بس انا ما شفتها
            تنهدت امل بضيق : هي ما صارت تجي لهنا كثير .....واليوم رفضت تجي معاي
            شوق وزاد استغرابها : ليش ؟ متهاووشه مع وجدان ؟؟
            وجدان باندفاع : لالا مو معاي .. مع اخووي فهد
            انصدمت شوق ودق قلبها بقوه من ذكر اسمه وبهمس : فهد
            التفت شوق لوجدان وهي تحاول تضبط اعصابها : وليش تهاوشت معاه؟
            وجدان بضيق :هو موهواش .. اريج تحب فهد ومن حبها له راحت لفهد وقالت له انا احبك بس فهد قال لها انه هو يشوفها مثل اخته ومن هذاك اليوم واريج ما تجي عندنا كثير
            امل وهي تتنهد : قلت لها لا تعترفي .. بس هي قالت لي تشوف فهد يحبها بس كل هذا اللي شافته غلط وفهد ما يعتبر اريج غير اخته
            شوق وهي تكلم نفسها : معقوول انا بعد اشوف فهد يحبني وبعدين يطلع ما يحبني .. لالا مستحيل انا شفت نظراته لي .. مو معقول بعد كل هذا الحب اللي بقلبي لفهد ويجي يصدمني ويقول انا اخته بعد ..لالا ما اقدر اكون اختك يا فهد تكفى لا تسوي معاي مثل اريج
            وجدان بصريخ : شوووووووووووق
            شوق وهي تصحى من سرحانها : هاه
            وجدان وهي تطالعها باستغراب : وشفيك ؟ صار لها ساعه امل تكلمك وما تردي !!!!!
            شوق وهي تحاول تبتسم : سرحت شويه ... التفت ل امل : هاه امل ايش كنت تقولي ؟
            امل : اقولك وشرايك بموضوع اختي اريج ؟ ايش اسوي عشان تطلع من حالتها ؟
            شوق " خليني اعرف اول كيف اطلع من حالتي اللي أنا فيها " : والله مدري .. خليني افكر
            وجدان : ههههه نخليك تفكري .. وتقولي عن نفسك حلالة مشاكل
            امل : هههههه وشفيك عليها خليها تفكر .. يمكن تطلع لنا بحل يريحنا
            وجدان : هههه طيب طيب يلا ندخل ولا عاجبتكم المغاسل
            شوق +امل : ههههههههه يلا >>>> خرجوو متوجهين للصالة
            سهى : كل هذا بالمغاسل ؟
            امل وهي تجلس جنبها : وانت ايش حارق رزك ؟
            سهى وهي تمثل : ما تعرفي اني ما اقدر على بعدك يا اموولتي
            امل وهي تجاريها وتحضنها : وانا بعد يا قلب اموولتك
            الكل : هههههههههههههههههههه


            ندى : وجدان ودي اسألك سؤال من اول ما شفتك ؟
            وجدان بابتسامه : اسألي
            ندى بحرج : ما شاء الله شعرك مرره طويل انت ما تقصيه ؟
            مع سؤال ندى رجعت وجدان بذاكرتها
            بالحديقه اللي خلف بيتهم جالسه ع العشب وتبكي
            عمر "12سنه" : وشفيك وجداني ؟
            وجدان"8سنين"اشرت بقلمها ع الكتاب وهي تناظر عمر بدموعها : ما عرفت احل الواجب ؟
            جلس جنبها واخذ القلم منها : الحين افهمك هو ونكتبه مع بعض
            وجدان بابتسامه وهي تمسح دموعها : طيب
            عمر : بس قبل لا نحل الواجب لازم يكون في شرط
            عقدت وجدان حواجبها وناظرته : شرط ؟ وشلون يعني ما فهمت ؟
            عمر وهو يناظر شعرها : وجداني انا احب شعرك مرره وما ابيك تقصيه ابدا وهذا هو الشرط اذا ما قصيتيه انا كل يوم بجي هنا وادرسك
            وجدان : طيب عمري انا ما بقصه ابدا
            عمر : وعد ؟
            وجدان : وعد
            رجعت وجدان للواقع على هز فرح جنبها : وجدان وشفيك ؟
            ندى بحرج : سؤالي غبي صح ؟
            وجدان بابتسامه : لا قلبوو بس سرحت شوي .. ايه صح انا ما قصيته ابدا.. احبه طويل
            ندى بابتسامه : ما شاء الله يجنن
            وجدان وهي تقوم عشان تضيفهم القهوه : تسلمين انت اللي تجنني
            **********
            المطعم الصيني
            تركت الشوكه من يدها : أنا شبعت
            جوري وهي تاخذ منديل : وانا بعد .. وشرايك الحين نطلع نتمشى ؟
            غلا وهي تناظرها : قبل لا نطلع .. بقولك شي
            جوري باستغراب : وشو ؟
            غلا بتردد : اممممم انا ما ابي انتقم من ف في فيصل
            عقدت جوري حواجبها : يعني تبي تتركيه كذا بدون حساب ؟؟؟؟؟؟
            غورقت عيونها : جوري انا امس وقت قلت لك بنتقم كنت اقولها بدون وعي .. انا مستحيل انتقم من شخص احبه
            جوري : ....................
            نزلت دمووعها ع خدها وبغصه : اذا هو مستانس مع ب بنت عمه و..ويحبها انا خلاص بنسحب من حياته بدون انتقام .. لأنه اللي يحب يتمنى السعاده لشخص اللي يحبه .. واذا سعادته مع غيري ما اقول غير الله يوفقه ويصبرني
            دمعت عيونها ومسكت يدها وضغطت عليها : غلا إذا كذا يريحك بدون انتقام .. خلاص ما راح ننتقم .. اهم شي عندي انت
            غلا بابتسامه من بين دموعها : الله لا يحرمني منك
            بادلتها جوري الابتسامه : ولا منك
            وقفت جوري وحطت شنطتها الكبيره ع كتفها : يلا نمشي ؟
            غلا وهي توقف معها : يلا .. بس اسبقيني انت انا بروح الحمام بغسل وجهي والحقك
            جوري: اوك انتظرك بالسياره
            خرجت جوري من المطعم وجلست بالسياره تنتظر غلا >>>>>
            **********
            بعد ما وقف سيارته قريب من المطعم
            خالد : تفضل استاذ ريان
            ريان وهو يفتح باب السياره ويخرج : ههههه مشكور استاذ خالد
            خرج خالد ومشى مع ريان متوجهين لباب المطعم وقف ريأأن فجأه
            وقف خالد معاه وهو يناظره : وشفيك وقفت ؟
            ريان وهو يفتش بجيوبه : نسيت جوالي بسيارتك .. اعطيني المفتاح
            خالد وهو يعطيه المفتاح : خذ .. انا بسبقك وبطلب لي ولك
            ريان وهو يرجع للسياره : طيب
            دخل خالد المطعم واختار طاوله لهم وطلب الأكل وجلس ينتظر ريان
            توجهت لباب المطعم عشان تخرج بس شي صلب صدمت فيه
            حطت يدها ع خشمها : اه خشمي .. عمى ان شاء الله
            ريان بعصبيه : يعميك
            رفعت راسها وناظرته وتعلقت عيونها بعيوونه الرماديه
            ريان وهو يناظر وجهها وعيونها الغرقانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحنان : ليش الدمووع يا قمر ؟
            **********
            بالكوفي
            طلال : اذا ما تحبها ... ليش تزوجتها ؟؟
            فيصل : انت غبي ولا غبي ؟ اقولك ابوي قال لي انت لبنت عمك .. وش تبي اسوي ؟ اقوله ما ابي بنت عمي وابي حبيبتي غلا ؟؟ وربي اذا قلت له كذا يرتفع ضغطه.. وهذا غير غضبه وأنا ما ابي اخسر ابووي
            طلال : اجل خلاص انسى غلا وفكر ببنت عمك
            فيصل بضيق : ياليت اقدر انسى
            حط فنجان الكابتشينوو ع الطاوله : فيصل انت كلمتها اليوم ؟
            فيصل : كلمت من ؟
            طلال : بنت عمك ؟؟
            فيصل بصدمه : انت مجنون ؟ مستحيل اكلمها
            طلال : وربي انك انت المجنون .. وشو مستحيل بكيفك هو ؟ غصب عنك بتكلمها
            فيصل بعصبيه : مو يعني تزوجتهاغصب .. يعني اكلمها غصب
            طلال : طيب طيب لا تعصب ... بس اذا ما كلمتها هي بتستغرب ويمكن العائلة كلها تشك فيك .. وبعدين يمكن اذا كلمتها تحاول تتقبلها كزوجه وتحاول تنسى غلا
            اخذ رشفه من كوبه : مدري مدري .. خليني اول استوعب الوضع الجديد بعدين افكر اكلمها
            **********
            بالمستشفى
            شافها جايه باتجاهه وعلى يمينها بنت صغيره وعلى يسارها بنت ثانيه .. اتقدمت له : السلام عليكم
            راشد : وعليكم السلام
            شمس وهي تاشر بيدها على راشد : شذى من هذا ؟
            قربت شيرين من راشد ومسكت يده وبابتسامه طفووله : هذا ابووي ثح شذى؟ >>> ثح = صح
            انصدم راشد .. تقدمت شذى من اختها شيرين : لا حبيبتي .. تعالي الحين نشوف ماما
            دمعت عيونها وتعلقت براشد : ما ابي .. هذا ابووي انت كذابه
            تعلقت شمس بيده الثانيه : وانا بلووح معاه >>> بلوح = بروح
            نزلت دموعها على اخواتها وقربت عشان تاخذهم بس صووته
            وقفها : اتركيهم
            مسحت دموعها وطالعته : راشد خلاص روح .. مشكووره تعبتك معاي
            واخواتي انا اعرف اتصرف معاهم ....
            راشد ولا كانه سمعها مشى فيهم : انا بروح اشتري لهم وانت ادخلي شوفي امك
            ( شمس وشيرين .. تؤم .. يشبهووو اختهم شذى .. طفلتين ما فيهم غير البراءة ... )
            طالعته وهو يختفي عن عيونها مع اخواتها وبهمس : احبك راشد
            **********
            عند وجدان
            وجدان : بنات بدري وربي ما شبعت منكم
            ندى بابتسامه : ان شاء الله جايات اكثر
            وجدان : ان شاء الله.. لا تقطعوون
            شوق وهي تسلم عليها : ابشري من اليوم بقطعك
            البنات : هههههههههههههههههههه
            وجدان : هههه انت من يومك قاطعه
            شوق : افا .. انا قاطعه؟
            وجدان : ههههه امزح قلبوو
            سلموووو عليها البنات وراحت كل وحده ع بيتها>>>>>>
            عنود وهي تلبس عبايتها : يلا وجدان بروح بيتنا
            وجدان : بدري دووبه .. بعدين بيتك خطوتين وتوصلي
            صلحت شيلتها ولفت لها : بدري من عمرك .. اخوانك الحين يجوو .. وانا بروح انووم عشان استقبل حبيبك بوكرا .. وغمزت لها
            قلب وجهها طماطم : وجع
            عنوود : ههههههه
            وجدان بخجل : اي ساعة بيوصل ؟
            عنوود بابتسامه : هو قال الصباح بس ما قال متى .. عشان انا وامي ما نرووح المطار
            وجدان بصدمه : يعني ما بتروحوو المطار تستقبلوو ؟
            عنود بحسره : ودي والله اروح استقبله .. بس هو ما يبي امي تتعب وتروح المطار .. قال هو بيجي لنا
            وجدان : الله يوصله بالسلامه
            عنود : الله يسلمك .. يلا مع السلامه
            وجدان : مع السلامه
            **********
            عند ريان
            ريان وهو يناظر وجهها وعيونها الغرقانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحنان : ليش الدمووع يا قمر ؟
            غلا مع الحنان اللي كانت تنتظره وبصوت مبحوح من البكى وبدون وعي بالكلام اللي تقوله : أنت شاب يعني تفهم للشباب ..قول لي ليش تركني ؟؟
            انصدم ريان من سؤالها وحاول يستوعب كلامها مسك يدها وبعدها عن باب المطعم : من تركك ؟؟
            غلا وهي تناظر عيونه : ليش الشخص اللي نحبه يتركنا بدون حساب لمشاعرنا ؟؟
            ترك يدها وهو مصدووم من كلامها .. كلامها صحى قلبه اللي يحب دانه .. حبيبته اللي تركته بدوون حساب لمشاعره !!!!!!
            **********
            نهايه البارت الخامس

            تعليق

            • سهم المحبه
              عضو متألق
              • Nov 2011
              • 421

              #16
              رد: روايه خالد وجوري

              رواية روعه

              استمري بالابداع

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #17
                رد: روايه خالد وجوري

                المشاركة الأصلية بواسطة سهم المحبه
                رواية روعه

                استمري بالابداع
                تسلمين

                تعليق

                • memo kitty
                  عـضـو
                  • May 2014
                  • 43

                  #18
                  رد: روايه خالد وجوري

                  جميله الوايه كمللللللللليييييي

                  تعليق

                  • memo kitty
                    عـضـو
                    • May 2014
                    • 43

                    #19
                    رد: روايه خالد وجوري

                    الروايه عفوا

                    تعليق

                    • memo kitty
                      عـضـو
                      • May 2014
                      • 43

                      #20
                      رد: روايه خالد وجوري

                      المشاركة الأصلية بواسطة مزاجي وبكيفي
                      الله الله. وش. حلوها

                      انا الحين اقرها

                      في مكان ثاني.

                      لانها مكتمله

                      وانتي. استمري.
                      ممكن وين تقرأيها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...