رد: روايه خالد وجوري
البارت الرابع
بالشركه
" مكتب ريان "
ريان : تفضل
دخل السكرتير : السلام عليكم
ريان + خالد : وعليكم السلام
السكرتير : عفوا استاذ خالد بس الاستاذ ابو سامي وصل وهو يسأل عنك
خالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
السكرتير : حاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب
خالد وهو يتوجه للباب التفت لريان : جيب باقي الاوراق والحقني
ريان وهو مشغول بالكتابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
خرج خالد وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم
رجع فنجان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟
خالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟
ابو سامي : الحمد لله بخير
بعد دقائق جاء ريان واندمجو بالشغل .......
**********
عند وجدان
عنود : هههههههه الله يرجك
وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي
فرح : ههههههه بنت عمي وجدان مجنونه ما عليها شرهه
وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟
امل : وجدان يالدوبه ما قلت بتجي شوق بنت خالتك وبنت عمها ؟
وجدان : ايه .. ما عليك الحين يجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق
دلال : هههههههههه وش هالجمله شوق ما تصير شوق !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس واعلن وصول شوق وندى ....
فتحت الباب.. وجدان : هلا والله
شوق وندى : هلا فيك
سلمت عليهم وانضموو للبنات
وجدان بعتاب : شووق كان ما جيت ؟ ... بدري ؟
شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني
ندى بحرج : شووووووووق
الكل : هههههههههههههههه
سهى : اهم شي جيتووو
وجدان وهي تعدل صوتها : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذي شوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معها ما اعرفها بس أكيد بنت عمها ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟
ندى بابتسامه : ههههه صح
شوق وهي تمثل الصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولا تزعلين
وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامه واسعه : وكذا اكتملت الشله
اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
لانا : جينا شبك
جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف ؟
تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟
لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غالي علينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي
رنا : رامي معوو حق .. سيف السبب بموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا
التفت جينا ل رنا : سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا
تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>>
رنا بصدمه : شو ئصدها بانو السر عندي ؟
مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدها شي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع
كملت الشله شغلها بالمنتجع وكلام جينا يتردد بعقل رنا" سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا"
**********
KSA
المطعم الصيني
غلا وهي تشرب عصيرها : مبروك
جوري باستغراب : على ايش ؟؟؟؟؟
غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقى بشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟
جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيك
طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ؟
تركت الشوكه بصحنها .. جوري : النقل مو عاجبني
غلا : ليش ؟
ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟
غلا : لا مدري
جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذا المغرور كل يوم بوجهي
غلا وزادت علامات الاستفهام فوق راسها : خالد !!! من خالد ؟؟؟
جوري : خالد بن ال ......
غلا بصدمه : من جدك ؟ بتعيشي جنب الفيلا حقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟؟؟؟
جوري بضيق : ايه
غلا بابتسامه : وناسه كل يوم بنط عندك عشان اشوفه
جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسك .. الحين ابيك تشوفي لي حل عشان النقل وانت تبي تشوفيه
غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البنات .. وغمزت لها : وبعدين انت قلت هو ملاك
جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كل شي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك
غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكون مغرور
جوري : اقول كملي اكلك وانسي سالفته
غلا : ههههههه طيب
**********
عند جمعة البنات
سهى : بصراحه ندى عبالي أنت مغروره .. بس اللي يجلس معك ويسولف يغير فكرته عنك
ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بس ليش كنت ببالك مغروه ؟؟
سهى : مدري كذا .. اسم عائلتكم معروفه وهذا الشي يخلي الواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليك متواضعه
ندى بابتسامه : تدرين اكره صفة الغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه
شهقة شوق بصدمه : انا مغروره يالدوبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوق حبيبتي
ندى : ههههه امزح والله فديتها شوق عسل
شوق : ايوا رقعي..قولي خالد مغرور او اخووي ريان بس انا ؟؟؟؟
ندى : ههههههه لا جد شوق مثلي متواضعه
دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟
شوق : ههههههههه يعني
وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي
امل : ههههههه اما بوفيه مثلك
قاموو البنات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصاير والحلويات والمكسرات .... الخ
فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادري عنك وعن طبخك
وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احب اظهرها
شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور
وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي
عنوود بابتسامه : بالعافيه ع قلبهم اهم شي يعجبهم اكلنا
ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكل روووعه
البنات : يعطيكن العافيه
وجدان : ههههههه حشى مدرسه
الكل : هههههههههههه
وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^
**********
بيت ابو دانه
دانه بضيق : اقولك للحين ما اتصل
ساره : دانه امس كانت الملكه مو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجك من ثاني يوم ؟؟
دانه : اممممممم مدري يمكن
ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت
دانه : نعممم أنا اتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل
ساره : هههههههه اجل استني اتصاله
دانه بصبر : ايوا بستنى
ساره : دانه امي تناديني بسكر الحين
دانه : طيب بايووو
ساره : بايوو
سكرت من ساره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسها : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سماع صوتك !!!!
**********
عند فيصل
جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحها وهو يكلم
نفسه: يا ربي إذا اتصلت ايش اقولها ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! اه يا غلا مشتاق اسمع صووتك ...
رن جواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلا طلال
طلال : هلا بالمعرس
فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني
طلال : فيصل وبعدين معاك .. ما يصير كذا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك
فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟
طلال : بالكوفي
فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعه واكون عندك
طلال : انتظرك
**********
عند راشد
اخذ جواله وهو يرد بسخريه : نعم ؟؟
شذى وهي تبكي : راشد
عقد حواجبه : شذى وشفيك ؟
شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احد غيرك
عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟
شذى وهي تشهق : م مدري ا ايش اسوي
راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟
شذى : مستشفى ال .......
***********
بالشركه
" مكتب خالد "
وقع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخالد
خالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي
ابو سامي : الله يبارك لك
ريان : ان شاء الله بدايه خير بالشغل
ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن
خالد وهو يوقف : اذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان
ابو سامي بابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء الله يساعدوني
ريان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالد ع العمال
خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم
ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم
خالد + ريان : ان شاء الله
ابو سامي : بحفظ الله
خرج ابو سامي من المكتب>>>>>>>>
خالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولا عاجبتك الجلسه ؟
ريان باستغراب : وين اقوم ؟
خالد وهو يرتب المكتب من الاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل
ريان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟
خالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعم صومالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!!
ريان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي
وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>>
نهايه البارت الرابع
توقعاتكمم
البارت الرابع
بالشركه
" مكتب ريان "
ريان : تفضل
دخل السكرتير : السلام عليكم
ريان + خالد : وعليكم السلام
السكرتير : عفوا استاذ خالد بس الاستاذ ابو سامي وصل وهو يسأل عنك
خالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
السكرتير : حاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب
خالد وهو يتوجه للباب التفت لريان : جيب باقي الاوراق والحقني
ريان وهو مشغول بالكتابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
خرج خالد وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم
رجع فنجان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟
خالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟
ابو سامي : الحمد لله بخير
بعد دقائق جاء ريان واندمجو بالشغل .......
**********
عند وجدان
عنود : هههههههه الله يرجك
وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي
فرح : ههههههه بنت عمي وجدان مجنونه ما عليها شرهه
وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟
امل : وجدان يالدوبه ما قلت بتجي شوق بنت خالتك وبنت عمها ؟
وجدان : ايه .. ما عليك الحين يجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق
دلال : هههههههههه وش هالجمله شوق ما تصير شوق !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس واعلن وصول شوق وندى ....
فتحت الباب.. وجدان : هلا والله
شوق وندى : هلا فيك
سلمت عليهم وانضموو للبنات
وجدان بعتاب : شووق كان ما جيت ؟ ... بدري ؟
شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني
ندى بحرج : شووووووووق
الكل : هههههههههههههههه
سهى : اهم شي جيتووو
وجدان وهي تعدل صوتها : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذي شوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معها ما اعرفها بس أكيد بنت عمها ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟
ندى بابتسامه : ههههه صح
شوق وهي تمثل الصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولا تزعلين
وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامه واسعه : وكذا اكتملت الشله
اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
لانا : جينا شبك
جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف ؟
تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟
لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غالي علينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي
رنا : رامي معوو حق .. سيف السبب بموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا
التفت جينا ل رنا : سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا
تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>>
رنا بصدمه : شو ئصدها بانو السر عندي ؟
مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدها شي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع
كملت الشله شغلها بالمنتجع وكلام جينا يتردد بعقل رنا" سر موت اخوو رامي عندك يا انسه رنا"
**********
KSA
المطعم الصيني
غلا وهي تشرب عصيرها : مبروك
جوري باستغراب : على ايش ؟؟؟؟؟
غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقى بشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟
جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيك
طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ؟
تركت الشوكه بصحنها .. جوري : النقل مو عاجبني
غلا : ليش ؟
ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟
غلا : لا مدري
جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذا المغرور كل يوم بوجهي
غلا وزادت علامات الاستفهام فوق راسها : خالد !!! من خالد ؟؟؟
جوري : خالد بن ال ......
غلا بصدمه : من جدك ؟ بتعيشي جنب الفيلا حقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟؟؟؟
جوري بضيق : ايه
غلا بابتسامه : وناسه كل يوم بنط عندك عشان اشوفه
جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسك .. الحين ابيك تشوفي لي حل عشان النقل وانت تبي تشوفيه
غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البنات .. وغمزت لها : وبعدين انت قلت هو ملاك
جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كل شي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك
غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكون مغرور
جوري : اقول كملي اكلك وانسي سالفته
غلا : ههههههه طيب
**********
عند جمعة البنات
سهى : بصراحه ندى عبالي أنت مغروره .. بس اللي يجلس معك ويسولف يغير فكرته عنك
ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بس ليش كنت ببالك مغروه ؟؟
سهى : مدري كذا .. اسم عائلتكم معروفه وهذا الشي يخلي الواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليك متواضعه
ندى بابتسامه : تدرين اكره صفة الغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه
شهقة شوق بصدمه : انا مغروره يالدوبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوق حبيبتي
ندى : ههههه امزح والله فديتها شوق عسل
شوق : ايوا رقعي..قولي خالد مغرور او اخووي ريان بس انا ؟؟؟؟
ندى : ههههههه لا جد شوق مثلي متواضعه
دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟
شوق : ههههههههه يعني
وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي
امل : ههههههه اما بوفيه مثلك
قاموو البنات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصاير والحلويات والمكسرات .... الخ
فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادري عنك وعن طبخك
وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احب اظهرها
شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور
وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي
عنوود بابتسامه : بالعافيه ع قلبهم اهم شي يعجبهم اكلنا
ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكل روووعه
البنات : يعطيكن العافيه
وجدان : ههههههه حشى مدرسه
الكل : هههههههههههه
وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^
**********
بيت ابو دانه
دانه بضيق : اقولك للحين ما اتصل
ساره : دانه امس كانت الملكه مو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجك من ثاني يوم ؟؟
دانه : اممممممم مدري يمكن
ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت
دانه : نعممم أنا اتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل
ساره : هههههههه اجل استني اتصاله
دانه بصبر : ايوا بستنى
ساره : دانه امي تناديني بسكر الحين
دانه : طيب بايووو
ساره : بايوو
سكرت من ساره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسها : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سماع صوتك !!!!
**********
عند فيصل
جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحها وهو يكلم
نفسه: يا ربي إذا اتصلت ايش اقولها ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! اه يا غلا مشتاق اسمع صووتك ...
رن جواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلا طلال
طلال : هلا بالمعرس
فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني
طلال : فيصل وبعدين معاك .. ما يصير كذا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك
فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟
طلال : بالكوفي
فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعه واكون عندك
طلال : انتظرك
**********
عند راشد
اخذ جواله وهو يرد بسخريه : نعم ؟؟
شذى وهي تبكي : راشد
عقد حواجبه : شذى وشفيك ؟
شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احد غيرك
عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟
شذى وهي تشهق : م مدري ا ايش اسوي
راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟
شذى : مستشفى ال .......
***********
بالشركه
" مكتب خالد "
وقع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخالد
خالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي
ابو سامي : الله يبارك لك
ريان : ان شاء الله بدايه خير بالشغل
ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن
خالد وهو يوقف : اذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان
ابو سامي بابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء الله يساعدوني
ريان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالد ع العمال
خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم
ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم
خالد + ريان : ان شاء الله
ابو سامي : بحفظ الله
خرج ابو سامي من المكتب>>>>>>>>
خالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولا عاجبتك الجلسه ؟
ريان باستغراب : وين اقوم ؟
خالد وهو يرتب المكتب من الاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل
ريان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟
خالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعم صومالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!!
ريان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي
وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>>
نهايه البارت الرابع
توقعاتكمم
تعليق