روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #51
    رد: روايه خالد وجوري

    البارت ال25خامس والعشروووووون

    عند غلا
    عيونها تناظر شاشة الاب بصدمه !! يدينها توقفت عن الكتابة وهي ترمش وتحاول تستووعب !! رجف قلبها وهي تقرأ كلام ريان !!
    ابي قلبك يكون لي لووووحدي !!
    غمضت عيونها ورجعت فتحتها
    ابي قلبك يكون لي لووووحدي !!
    غمضت عيونها مرة ثانية ورجعت فتحتها
    ابي قلبك يكون لي لووووحدي !!
    بلعت ريقها وهي ما تدري ايش تكتب ؟؟ ابدا ما جاء ببالها يقووول لها هذا الكلام !! تتوقع كل الناس تقوول لها هذا الكلام الا ريان
    لأنها تدري ايش صار فيه وهو يدري ايش صار فيها !!!!!!
    الحين ايش لازم ترد وكيف بتجاوبه !!!! طلبه صدمها !!!!
    صحت من افكارها وهي تشوووف ريان يكمل كتابته لها وبعدها خرج اوف لاين !!!!!!!!!!!!!!!
    *****************
    Ksa
    عند ريان
    طفح الكيل ومو قادر يكتم مشاعره اكثر .. ووقت ارسل لها طلبه انصدم من نفسه بس خلاص قلبه نبض بحبها !! كان يدري انه بيصدمها .. واتاكد من صدمتها لأنها سكتت وما جاوبته !!!!
    انقهر من سكووتها بس هو كان لازم يتووقع هذا الشي !!
    قرر يقوووول كل شي بقلبه ويرتاح .. يدري انه بعد كلامه يمكن يخسرها بس ما عنده خيار ثاني !!
    طقطق على الكيبورد وكتب لها : غلا أنا اسف ما كان ودي اصدمك وكنت بكتم مشاعري بس ما قدرت .. مادري شلوون وكيف حبيتك !!
    ادري مستغربة من كلامي واني شلوون اقول كذا بعد دانه !!
    بس انا كل اللي اعرفه اني مو خايف من هذا الحب لأني متاكد انه غلا اللي داوت قلبي مستحيل بيوووم تجرحه !!!!!
    انا ادري انك يمكن ما تقبلي بحب ثاني بعد فيصل بس ابيك تعرفي انه قلبي اللي داويته حبك وصار ما ينبض غير باسمك !!
    انا اسف اذا ازعجتك بكلامي بس مو قادر اكتم اكثر .. عمري ماتوقعت اني احب غير دانه بس انت علمتيني انه الانسان لازم ما يوقف حياته عند شخص ما يعرف قيمته !!
    وأبيك تعرفي اني انا ريان مو فيصل !!!!!!!!!
    وقف كتابة وهو ينتظر ردها بس انقهر من سكوووتها للمرة الثانية !!
    اتنهد وعرف انه سكوتها رفض لحبه : عندي كلام كثير ودي اقوله لك بس مع سكووتك مقدر اكمل .. اوعدك ما ازعجك مرة ثانية واتمنالك التوووفيق بحياتك يا حبيبتي !!!!!!!
    كتب جملته الاخيرة وارسل لها اغنية !! وطلع اوف لاين وهو يسكر شاشة الاب بقهر !!
    ***************
    عند ندى
    كانت حاسة انه معجب فيها من كلامه بس ما توقعت ابدا انه يعترف لها بحبه !! ما تدري تفرح ولا تزعل ؟؟؟؟؟ هي بعد معجبه فيه وتحب شخصيته !! بس هي ما تؤمن بالحب عن طريق النت !! وما تعرف عنه شي حتى اسمه !! والأهم من هذا هي ما تعرف اذا كان صادق ولا كاذب بحبه لها !!
    اتنهدت وهي تكتب : انت ما تعرفني عشان تحبني وانا بعد ما اعرفك !!
    الكابتن : كلامك معاي واخلاقك وقت كنت بالشات خلتني اعرفك واحبك !! وانت رفضتي تعرفي عني شي !!
    قطرة ندى : احنا اتفقنا نكون اصدقاء بس من غير ما احد يعرف الثاني !!
    الكابتن : ندى صار لي شهر افكر قبل لا اعترف لك ووقت اتاكدت من حبي لك قررت اقوولك !!
    قطرة ندى : انا ما اصدق حب على النت ومو ناوية على قلبي !!
    انقهر : ايش قصدك ؟؟؟ يعني انا كذاب ؟؟؟؟؟؟
    قطرة ندى : مو قصدي بس احنا ما نعرف بعض غير من النت وشلوون اثق بكلامك ؟؟
    الكابتن : اتوقع صرت تعرفيني من كلامي وتعاملي معاك !! واذا تبين الحين اقوولك كل شي عني !! وعشان تصدقي اكثر انا مو ناوي العب وناي اخطبك بس ابي اعرف انت من بنته !!
    سكتت وهي تفكر بكلامه .. قلبها صدقه بس عقلها مختلف مع قلبها !!
    عقلها يقولها انه هو واحد جالس يلعب عليها مثل باقي الشباب !! واحد يبي يعرف اسم عائلتها عشان يفضحها !! يمكن يكون مسجل محادثاتها ويبي يهددها !!
    بس قلبها يقوول هذا الكابتن تكلمت معاه كثير وعرفت شخصيته واخلاقه !!
    ما تدري تسمع كلام قلبها ولا عقلها !!
    صحت من افكارها وهي تقرأ كلامه !!
    الكابتن : ندى انت معاي ؟
    قطرة ندى : يمكن علاقتنا تجاوزت حدودها وصار لازم نترك بعض !!
    الكابتن : ندى تكفين افهميني .. انا مستحيل اتركك بعد ما دخلت قلبي وحبيتك !!
    قطرة ندى : شكلك تسرعت بقرارك .. يمكن مجرد اعجاب !! وشلوون تحب وحدة عن طريق نت !!
    الكابتن : ندى انا اعرف ايش قررت .. ندى انا قابلت بنات كثير وكلهم معجبين وكذا .. وربي مو قصدي غرور بس اللي ابي اقووله انه ما احد عجبني شخصيته غيرك !!
    قطرة ندى : في مثلي كثير !!
    الكابتن : انا ما اشووف غيرك .. ندى تكلمي بصراحة انت تحب احد غيري ؟؟؟؟
    قطرة ندى : لا والله ما في بحياتي احد !!
    الكابتن : طيب جاوبي تحبيني ولا لأ ؟
    قطرة ندى : خلاص يكفي لهنا .. لو سمحت امسح ايميلي لأني انا الحين بمسح ايميلك !!
    الكابتن : ندى لا تقهريني !! وش امسح ايميلك ؟ وربي احبك !! ايش اسووي عشان تصدقي كلامي !!
    دمعت عيونها ودها تقووله وانا بعد احبك .. بس عقلها منعها !! يكفي انها خانت ثقة اهلها وكلمته !! ما تبي علاقتها معاه تكبر اكثر من كذا .. ما تبي تعلق قلبها !!
    ما ردت عليه .. حطت بلوك على ايميله !! وسكرت شاشة الاب وغرقت بافكارها !!
    ****************
    سوريا " الشام "
    رمى الاب توب بعصبية وهو يشوفها خرجت اوف لاين !! وشلوون كذا تخرج من غير ما تتاكد من صدق كلامه !! هو صادق بمشاعره صار له شهر يفكر ويحاول يفهم قلبه !! وقت ندى دخلت حياته وتعرف عليها انجذب بشخصيتها وكلامها وافكارها !! واتاكد انه هو معجب بغلا مو اكثر .. وانه حبيبته ندى !! وغلا مثل اخته جووري !!
    اتنهد وهو يحاول يهدى .. هي معاها حق !! كيف تصدق واحد تعرفت عليه من النت وما تعرف عنه شي !! بس هو كان يبي يعرف اسم عائلتها عشان يرجع السعودية ويخطبها ويثبت لها صدق كلامه !!
    زاد ضيقه وهو يتذكر انه ما يقدر يرجع يعيش بوطنه السعودية غير حتى يسوي اللي هو جالس عشانه !! هو اتكلم مع ابوه وامه ووعدهم ما يرجع غير وقت يلاقي حل للسالفة !! بس هو تعب من الغربة !! صحيح هو يروح زيارات للسعودية بس هذا ما خفف عنه الم الغربة !!
    اخذ نفس طوويل .. اللي مصبره النادي !! هو يحب الرياضة وتعود على النادي هنا !!
    قطع عليه افكاره صووت رنين جوواله : هلا جوري .. انا بالنادي .. اوكي خلاص .. مسافة الطريق واكون عندكم !!
    سكر الخط وهو يوقف ويخرج من النادي .. فتح باب سيارته عشان يركب بس صووت احد ووقفه : كابتن سامي !!
    التفت وشاف واحد من الشباب اللي يدربهم .. سلم عليه وسولف معاه شووية .. وركب سيارته واتوجه لأخته جووري وزوجها !!
    ****************
    اللاذقية
    واقفين والصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم .. عيونهم معلقة برنا اللي تصيح وتتكلم عن يووم الحادث !!
    سيف مستغرب وشلوون تراجعت عن الوعد وقالت الحقيقة بعد مرور سنتين !!
    جينا دمعت عيونها وهي تحس بالراحة تغمر قلبها لأنها كانت متاكدة انه حبيبها سيف بريء !!
    رامي مصدووم وللحين مو مصدق اللي تقووله رنا !! يعني هو ظلم سيف !! يعني هو خسر اخووه ربيع ورفيقوو سيف بسبب رنا !!
    لانا وفارس ومازن ورانية خانقتهم العبرة وهم يسمعوو الحقيقة !!
    رامي بعصبية وهو يمسكها من زندها : بتعرفي انو في سم بكاسه وما بتخبريه ؟؟ .. كمل بصراخ : ليششششش ؟؟
    سكتت رنا وهي تصيح بقوووة وما تدري ايش تجاوبه !!
    رامي : بتخليني اتمشكل مع سيف وانت السبب بكل شي صار !!!!
    جينا وهي تبعد رامي عن رنا : رامي بيكفي لا تنسى انو البنت كانت فاقدة جزء من ذاكرتها !!
    انصدم سيف !! هو ما كان يدري انها فاقدة ذاكرتها !!
    سكت رامي وهو يمسح وجه بيدينه ويحاول يهدى : مين البنت اللي حطت السم بكاس اخي ؟
    رنا وهي تشهق : نسرين اللي كان يحبها ربيع !!
    انصدم رامي : نسسسسرين ؟
    لانا : مشان هيك هي انتحرت بعد موت ربيع !!
    جينا بهدووء : يمكن هيك !!
    بعدت رنا عن جينا واتوجهت لسيف .. وقفت قباله وبصياح ودموعها مغرقة وجهها : أنا اسفة والله ما كنت بعرف انو انا السبب بكل شي .. انا ما كنت متذكرة شي !!
    سكت سيف وهو ما يدري ايش يقوول !!
    رنا : انا رايحة هلأ بس ممكن اعرف شو قصدك بالوعد ؟ لأنو تذكرت كل شي صار الا هالوعد !!
    سيف وهو يناظرها : وقت صار الحادث ابوكي كان هنيك بنفس الشارع .. وشافنا .. وقت اخدونا الشرطة اجى لعندي وحكى ....
    رنا : شو حكى ؟؟
    سيف وهو يتنهد : حكى اني ما خبر الشرطة بالحقيقة .. وحكى اني اذا خبرتهم راح يخرب شغل بابا بواسطته !! عطاني وعد انه ما يقرب على شغل بابا مقابل اني ما قول الحقيقة !! وحكى انو هادا الوعد اتفقتي انتي وابوكي عليه !!
    انصدمت رنا وهي تسمع كلامه !! عشان كذا ابوها ما قال لها عن فقد ذاكرتها !! عمرها ما تخيلت ابوها يهدد سيف بشغل ابوه !! يعني هو انسجن مشان يحمي شغل ابووه !!
    انتبه سيف لصدمتها : رنا انا اساسا غيرت الاماكن قبل ما يحكي ابوكي معي لأني مستحيل خليكي تنسجني !! انا ما كنت راح احكي الحقيقة ابدا !!
    يكفي اللي صار لها مو قادرة تتحمل اكثر .. تركتهم وهي تركض وتبتعد عنهم ودموعها تطيح على وجهها !!
    التفت رامي لسيف وهو يناظره بندم : سيف أنا اسف مو قصدي بس اي احد مكاني ومات اخوه بيعمل متلي انا م ....
    قاطعه سيف وهو يبتسم : رامي القصة اتنتهت وما في داعي تعتذر !!
    رامي : بس انا غلطت وظلمتك و ......
    سيف وهو يمسك يد جينا : راح سامحك .. وجينا ....
    رامي وهو يرفع يده : لا تكمل .. انا بعرف انو جينا بتحبك من زمان .. حاولت ادخل قلبها بس شكلي ما نجحت .. الله يوفقكم مع بعض .. واهم شي عندي انك سامحتني !!
    ابتسمت جينا : راح يرجع سيف يشتغل معنا صح ؟
    رامي بابتسامة تعب : اكيد !!
    سيف : ما بقدر ارجع .. بابا جهز وراقي وحكيتلك اني راح سافر !!
    جينا : بس ابوك وكل اهلك لازم يعرفوو الحقيقة !!
    سيف وهو يتنهد : مو لازم .. بيكفي انو انتوو عرفتتووو
    اتوجه رامي لسيف وهو يضمه : احلى رفيق والله !!
    سكت سيف وهو مبتسم لأنو رفقاتو عرفوو الحقيقة اللي ما كان يقدر يحكيها .. وبداو يسلموو عليه فارس ومازن ولانا ورانية !!
    ****************
    عند رنا
    دخلت البيت وهي تتوجه للصالة .. شافت ابوها وأمها جالسين يسولفوو !!
    رنا بعصبية : انتو كيف ما بتخبروني اني انا كنت فاقدة ذاكرتي ؟؟
    انصدمووو وهم يوقفووو ويناظروو رنا !!
    ابو رنا وهو يقرب منها ويحط يده على كتفها : انت تذكرتي ؟
    رنا بالم وهي تبعد يد ابوها عنها : ليش ما حكيتولي ؟ خليتوني اخسر شغلي ورفقاتي بسببكن !!
    ابو رنا : رنا ....
    رنا وهي تقاطعه : شلون يا بابا بتروح عالسجن وبتهدد سيف .. كيف بتحكيلوو اني انا متفقة معك ؟؟ خليت سيف يخسر شغله ورفقاته واهله !! خليته يضيع سنتين من عمره وهو مظلووم !!
    ابو رنا بالم : ما كان بدي بنتي تدخل السجن وتصير الناس تتكلم عنها .. ما كان عندي غير هالطريقة !! وبعدين سيف بدل مكانه معك قبل ما احكي معوو !!
    رنا وهي تجلس وتغطي وجهها بيدينها : انت حافظت على سمعتي بس شوهت سمعة سيف .. ظلمته يا بابا وخليتني اظلمه معك !!
    جلست ام رنا جنب بنتها وهي تحاول تهديها !!
    ابو رنا : سامحيني يا بنتي ما كنت عم فكر غير بمصلحتك !!
    وقفت وهي تناظر ابوها : اذا بدك سامحك بدك تروح هلأ تحكي لأهل سيف الحقيقة !!
    ابو رنا بصدمه : مستحيل !!
    رنا بقهر : بابا سيف راح يسافر بسببك .. اذا ابوه ما عرف الحقيقة راح يجبره على السفر !! بيكفي انو انسجن ما بدي كمان يترك وطنه واهله ويتغرب بسببي !!
    ******************
    Ksa
    بالمطعم
    سعود : حبيبتي وشفيك ؟
    نوف بهدووء : ولا شي !!
    حط يده فووق يدها : احد مضايقك ؟
    ابتسمت وهي اطمنه : لا حبيبي .. لا تشغل بالك !!
    سعود وهو يضغط على يدها : لا تضحكين علي .. ترى اعرفك !!
    دمعت عيونها لأنه فاهمها !!
    سعودي : تكلمي قوولي اللي بقلبك !!
    نوف والعبرة خانقتها : انا ......
    سعود وهو يشجعها عالكلام : انت ايش ؟؟
    نوف وهي تناظره : انا خايفة !!
    سعود باستغراب : من ايش ؟
    نزلت راسها وبارتباك : للحين ما حملت !!
    ابتسم بحنان : نووف ؟
    نووف : امممممم ؟
    سعود : ناظريني !!
    رفعت راسها له وهي ساكتة !!
    سعود : حبيبتي انا مو مستعجل على الاطفال .. وغمز لها وهو يكمل بمزح : خلينا شووية نعيش حياتنا لووحدنا !!
    توردت خدودها : بس انت تحب البزران و ....
    قاطعها : نوف قلت لك مو مستعجل .. وما ابي هذي السالفة تشغل بالك مرة ثانية !!
    هزت راسها بالموافقة : طيب
    ابتسم لها وهو يمد لها المنيوو : والحين اختاري اكل لنا
    اخذت المنيوو وهي تبادله الابتسامه وقلبها ارتاح من كلامه !!
    ***************
    سوريا " الشام "
    خالد : ووين سيارتك ؟
    جوري : جيت المطار بسيارة سامي
    خالد : اها
    جووري : حبيبي !!
    خالد : عيوونه ؟؟
    جووري : كم يووم ماخذ اجازة ؟
    خالد : بوكرا مسافر !!
    جووري بصدمه : بوكرا ؟؟
    خالد : هههههههههه امزح حياتي !! امممم ماخذ اسبووع يكفي ؟
    جووري : لا ما يكفي !! قليل !!
    خالد : مقدر اترك الشركة اكثر من كذا !!
    اتنهدت : طيب اممممم انا بعد يومين ما عندي جامعة وشرايك نرووح رحلة انا وانت ؟
    خالد : رحلة ؟
    جووري بابتسامة : ايه رحلة على اللاذقية !!
    عقد حواجبه : اللاذقية ؟؟
    جوري بحماس : ايه هي تبعد عن الشام تقريبا اربع ساعات اممممم يعني تقدر تقول مثل المسافة بين الرياض والشرقية !!
    خالد : اها .. وايش فيها اللاذقية ؟؟
    جووري : فيها بحر يجنن !! وشرايك ؟ موافق ؟
    خالد : ومين بيوصلنا من الشام لللاذقية ؟
    جوري بفخر : سيارتي !!
    رفع حاجبه : مستحيل اخليك تسوقي اربع ساعات !!
    جووري : ليش ؟ وشفيها ؟
    خالد : تعب عليك !! اذا تبي انا بسووق !!
    قررت ما تعارضه : اووكي
    خالد وهو يناظرها : بتكوون احلى رحلة بحياتي !!
    جووري بدلع : ليش ؟
    خالد : لأني بكوون معاك !!
    جووري بحب : انا كل ايامي صارت احلى معاك !!
    ابتسم لها وهو يفك لثمتها ويغطي وجهها : اخر مرة تكشفي عيوونك
    جووري بهدووء : طيب
    قطع عليهم صووت سامي : سلام
    خالد + جوري : وعليكم السلام
    سامي بابتسامه : هاه ؟ خلصتوو سوالف !!
    جووري : هههههه ايه اتصلت فيك عشان نوصل خالد الفندق ويرتاح !!


    سامي : ههههههه اخيرا بتخلي الرجال يرتاح من سفره !!
    خالد : هههههههه ما عليك مرتاح معاها !!
    سامي بابتسامه : اجل يلا
    اتوجهوو لسيارة سامي وركبوا .. واتوجه سامي لفندق عشان يوصل خالد !!
    جووري : سام
    سامي وهو مركز بالسواقة : هلا ؟
    جووري : بعد يومين بنروح انا وخالد اللاذقية !!
    سامي باستغراب : اللاذقية !!
    جووري بابتسامه : ايه يعني كذا بنسووي رحلة !!
    سامي : لا تقوولي بتروحين بسيارتك !!
    خالد : بسيارتها بس انا اللي بسووق مو هي !!
    سامي : بس انت معاك شهادة سواقة سعودية واذا الشرطة شافتكم ما تقبل غير بشهادة سوورية !!
    جووري وهي تكشر : تفاول خير على قوولت غلا !!
    سامي بابتسامه : طيب والطريق تعرفوونه ؟؟
    جووري : عادي نمشي وراء اللوحات اللي بشارع !!
    خالد : هههههههههه اعطتك حل لكل شي !!
    سامي : هههههههههههههه
    جووري بقهر : احلف انت وهووو ؟؟؟؟
    سامي : ههههههه خلاص وشرايكم ارسل لكم سواق يوصلكم احسن لكم وكذا انا اطمن اكثر !!
    خالد : والله ياليت مالي خلق اسوق اربع ساعات !!
    جووري : قلت لك انا اسووق
    خالد : وانا قلت لأ
    سامي : هههههه خلاص انا اشووف لكم سواق يووصلكم !!
    ووقف سامي قرريب من الفندق .. ودعهم خالد بعد ما اتفقووو على الرحلة وكمل طريقه سامي للبيت عشان يوصل اخته !!
    جووري : سام كانك مضايق ؟
    سامي بابتسامه : لا مو مضايق
    جووري : بس انا اشوفك مضايق !! ايش فيه ؟؟
    اتنهد : ولا شي
    جووري : سام انا اختك .. قولي !!
    ما يبي يخرب وناسة اخته بشووفة زوووجها !!
    سامي : لا تقلقي حبيبتي شووية مشاكل بالنادي مو اكثر
    جووري بابتسامه : سام كل شغل فيه مشاكل انت لا تعب نفسك اكثر من طاقتك !!
    سامي وهو يوقف السيارة : اكيد .. يلا وصلنا
    ودعت جووري اخوها وهي تتوجه للبيت .. دخلت الصالة وانصدمت من منظر غلا !!
    ****************
    عند غلا
    دمعت عيونها وهي تقرأ كلام ريان .. واضايقت لأنه خرج اوف لاين وهي ساكتة وما قدرت تجاوبه .. ضغطت بالماوس وهي تشغل الأغنية اللي ارسلها لها !!
    تنحط على الجرح يبرى

    القلب سلم لك أمره
    في حالتي إنتا أدرى
    يلي حنانك و طيبك
    تنحط عالجرح يبرى
    شفاف يا نور عيني
    حبوب قلبك يبيني
    زهرة شبابي و سنيني
    تفداك ألفين مرة
    تنحط عالجرح يبرى
    الله لما تتكلم
    كنك تغني اترنم
    و الورد منك تعلم
    و الشاعر يضيع شعره
    تنحط عالجرح يبرى
    حنون ربي يصونك
    في طيبتك في عيونك
    دنياك حبي و كونك
    يا طيب عمري و يا عطره
    تنحط عالجرح يبرى
    فديت صوتك فديتك
    شفتك عشقتك هويتك
    ياليت تدري ياليتك
    غلاك يا كبر قدره

    طاحت دمعتها وهي تسمع كلمات الأغنية .. غرقت بافكارها وهي تتذكر ايامها اللي مضت .. هي انجرحت وقلبها ما يقدر يتحمل اكثر.. هي قررت بعد فيصل تعيش لوحدها قررت ما ادخل احد بحياتها .. ما تبي تتالم اكثر .. اذا قلبها تحمل الوجع مرة ما يقدر يتحمل مرة ثانية .. هي جالسة تشغل نفسها بدراستها وتحاول تضحك وتسولف عشان تنسى جرح قلبها بس كلام ريان اليوم ذكرها بحب الاول !! وشلون تقدر تحب مرة ثانية بعد تجربتها الاولى بالحب !! كانت تجربة فاشلة بحياتها حبها الاول حطم قلبها وكسر كل شي حلو داخلها ما تقدر تثق مرة ثانية بالحب !!
    ما صحت من سرحانها وافكارها الا على صووت جوري جنبها : غلا !!
    التفتت لها وباستغراب : جوري متى جيت ؟
    جوري بقلق وهي تشوف دموعها : الحين .. غلا عسى ما شر وشفيك ؟
    ناظرت غلا شاشة الاب وشافت الساعة .. صار لها زمان غارقة بافكارها وهي مو حاسة !!
    جوري : غلا تكفين ردي علي
    غلا وهي تمسح دموعها : ما فيني شي
    مسكت يدها وهي تضغط عليها : مو علي هذا الكلام !!
    جوري هي الوحيدة اللي تفهمها .. ارتمت بحضنها وهي تصيح بقووة !!
    جوري وهي تمسح على شعرها : غلا لا تخووفيني !! ايش صار ؟؟
    غلا وهي تشهق : ي .. يحبني !!
    جووري باستغراب : مين ؟
    غلا : ري .... ريان !!
    جوري بصدمه : هاه !!
    بعدت عن حضنها وهي تمسح دموعها .. وكل ما مسحت دمعة طاحت بدالها عشرة !!
    فتحت المحادثة بينها وبين ريان : اقرأي !!
    بدات تقرأ جووري المحادثة .. ودمعت عيونها من كلام ريان !!
    غلا : جوري ايش اسوي ؟
    جووري بهدووء : انت تحبينه ؟
    غلا : مادري .. انا ارتاح له بس انا خلاص ما ابي احب احد !! ما ابي انجرح اكثر !!
    جووري وهي تمسك يدها : غلا انت قلت لي من قبل انه الشباب تختلف ومو كلهم مثل فيصل صح ؟؟
    هزت راسها بالموافقة وهي ساكتة !!
    جووري بابتسامه : وريان انجرح مثلك ومستحيل يفكر يجرحك وهو قال لك انه هو ريان مو فيصل يعني هو صادق بكلامه وما بيجرحك !!
    غلا : يمكن يبي ينتقم من كل البنات بسبب دانه !!
    جوري : ههههههههه غلا ايش هوو بيروح لكل بنت ويجرحها !! وبعدين انت تعرفي ريان اكثر مني واكيد هو مو كذا !!
    غلا بصياح : ما ابي !!
    جووري : غلا وقت حبيت خالد انت كنت واقفه معاي وكلامك كان صحيح خالد كان صادق معاي وتزوجني .. وانا حاسة انه ريان من كلامه صادق .. غلا فكري قبل لا تقرري !!
    هزت راسها بالموافقة وهي تحاول تهدى وتفكر زين !!
    ***************
    يتبع >>>>>

    Ksa
    بيت ابو عمر
    وجدان : عمري الله يخليك انت وعدتني اكمل دراستي !!
    عمر : بس وجداني انت الحين حامل وما ابيك تتعب بالدراسة !!
    وجدان : اووعدك انتبه لنفسي .. تكفى ابي اداوم بالفصل الثاني !!
    عمر باستسلام : طيب بس اذا شفتك تضغطي على نفسك بالدراسة بغير رأيي !!
    وجدان بووناسة : اووكي
    قطع عليهم رنين جرس البيت .. وقف عمر : هذا اخوك فراس .. قوولي لعنوود !!
    وجدان وهي تووقف : الحين اقوولها
    خرجت وجدان وهي تتوجه للعنود عشان تخبرها بوصول فراس !!
    عمر وهو يفتح الباب : هلا والله بالنسيب
    فراس بابتسامه : هلا فيك ... شخبارك ؟
    عمر وهو يبادله الابتسامه : بخير
    اتوجهوو لمجلس الرجال .. وجلسوووو !!
    عمر بمزح : يعني انا اخذت اختك وانت ما عندك ووقت اخذت اختي !!
    فراس : هههههههههههههه
    ووقف عمر وهو يضيفه القهووة .. وبعد دقايق جات عنود وجلست مع زوجها وعمر طلع عشان ياخذوو راحتهم .. وبدا فراس يتكلم مع العنوود وياخذ ويعطي معها عشان يفهموو بعض اكثر ويتعودوو على بعض !!
    *****************
    سوريا " اللاذقية "
    كانت الشلة واقفة وتودع سيف قبل لا يتووجه للمطار !!
    جينا بصياح : سيف الله يخليك فكر مرة تانية وخلينا نخبر الكل الحقيقة
    سيف بضيق : ما بقدر يا جينا .. اذا ابو رنا عرف بابا راح يخسر شغله
    رامي : بس سيف .....
    سيف وهو يقاطعه : خلص هيك الله كاتب الله يخليكون لا تزيدوها علي !!
    قطع عليهم صوووت ابو سيف : سيف !!
    التفتت الشلة وشافت ابو سيف وام سيف
    ابو سيف وهو يتوجه لولده ويحضنه : انا اسف يا سيف ما كنت بعرف انو ابني ضحى بحياته وضيع سنتين من عمره مشاني
    دمعت عيوون سيف وهو يحضن ابووه وامه .. كان صعب عليه زعل اهله منه !!
    كنسل ابو سيف السفر بعد ما قال لهم انه ابو رنا جاء عنده وقال له الحقيقة .. والشلة فرحت لرجووع سيف لهم !!
    ***************
    ايطاليا " روما "
    كانت جالسه بالشقة وهي ترسم بعض الفساتين اللي تعلمتها بتصميم الازياء .. قطع عليها صووت رنين جووالها .. سحبت الجوال من جنبها وابتسمت بوناسة وهي تشوووف اسم سلطان !!
    شووق : هلا
    سلطان : هلا فيك .. كيفك ؟
    شووق : تمام .. وانت ؟
    سلطان : بخير ... ايش تسووي ؟
    شووق : ارسم !!
    سلطان : امممممم شوق انا اتصلت عشان اقولك اسف !!
    شووق باستغراب : على ايش ؟
    سلطان : على كلامي انا ونايف معاك يمكن احرجناك مع الشلة !!
    توردت خدودها : عادي
    سلطان : هذا نايف دووم كذا يمزح ما عليك !!
    حست بالضيق : عادي انا ادري انه مزح
    سلطان : خلاص اجل توصي شي ؟؟
    اتنهدت : سلامتك ؟
    سلطان : وشفيك ؟؟
    انتبهت انها اتنهدت بضيق : احم .. ولاشي
    سلطان : طيب .. سلام
    شووق : مع السلامة
    ***************
    اليوم الثاني
    سوريا " الشام "
    خرج من الفندق وهو يوقف تاكسي ويركب : طيب ايش اسم الجامعة ؟
    جووري : ههههههه ليش تسال ؟
    ابتسم : كذا ابي اعرف !!
    جووري : اسمها جامعة دمشق !!
    خالد : اوكي حياتي انتبهي لنفسك .. بسكر الحين
    جووري : طيب وانت بعد انتبه لنفسك
    خالد : ان شاء الله .. سلام
    جووري : مع السلامة !!
    خالد وهو يكلم السواق : روح جامعة دمشق !!
    ***************
    ksa
    عند ريان
    منسدح على سريره وعيوونه معلقة بالسقف .. متعوود كل يووم يكلمها والحين انحرم من هذا الشي .. ماله خلق يرووح الشركة !!
    اتنهد بضيق .. ياليته عرفها قبل ما يعرف دانه .. لو عرفها قبل كانت حياته راح تكون احسن من كذا !! الحين حس بقيمة كلمة " ياليت " !! بس اذا فات الفوووت ما ينفع الصوووت !!
    قطع عليه افكاره صووت رنين جواله .. عدل جلسته وهو يدعي انه تكون غلا المتصلة .. بس للاسف غلا ما اتصلت كان المتصل مشعل !!
    رد : هلا مشعل .. الحمد لله .. عسى ما شر؟ .. ما عليك ان شاء الله بيكون بخير .. هدي اعصابك وادعيله .. لا يا مشعل عادي هذا ابوك وشووق ما عليك منها البودي قارد معها .. تسلم انت ما قصرت .. متى بتووصل ؟؟ خلاص ان شاء الله اشووفك .. مع السلامة !!
    سكر من مشعل ووقف وهو يتوجه لغرفة تبديل الملابس عشان يروح الشركة !!
    *****************
    ايطاليا " روما "
    كل الشلة عرفت ان ابوو مشعل مو بخير وحالته الصحية ما اطمن .. عشان كذا قرر مشعل يسافر مع زوجته السعوودية عشان يشووف ابووه !! اخذ مشعل اجازة من شغله واسيل اخذت اجازة من جامعتها !!
    خرجت اسيل من الجامعة بعد ما ودعت الشلة !! وكل واحد منهم اتوجه لمحاضرته وقلووبهم تدعي بالشفاء لأبو مشعل !!
    ***************
    Ksa
    عند ندى
    خرجت من جناحها وهي مضايقة .. اتوجهت للصالة واخذت الريمووت وجلست تقلب بقنوات التلفزيوون وعقلها غارق بافكارها عن الكابتن !! من امس تفكر فيه !!
    شهد : ندى ؟
    ندى بضيق : نعم


    شهد : متى بيرجع خالد ؟
    ندى بطفش : اووف شهد كم مرة قلت لك بعد اسبووع !!
    شهد ببراءة وهي تحسب على اصابعها ايام الاسبوع : بس اسبوع كثير !!
    ندى : شهد خلاص هو راح يشوف زوجته وبيرجع .. ترى مو رايقة لك !!
    دمعت عيونها : ما احبك .. بس يجي خالد بقووله انك تصارخين علي !!
    ندى : اوووووووووف وبعدين معاك ؟
    خرجت شهد من الصالة واتوجهت لغرفتها وهي مقهورة من اختها !!
    ام خالد وهي تدخل الصالة : ندى ليش ما رحت الجامعة ؟
    ندى : ما عندي محاضرات مهمة اليوووم !!
    ام خالد : حتى ولوو ما يصير تغيبي عن جامعتك !!
    دمعت عيوونها ووقفت : يمه ترى يوم واحد غبت .. انا طالعة غرفتي !!
    خرجت ندى .. وام خالد مستغربة من بنتها ؟؟ وشفيها معصبة ومضايقة !!
    *****************
    بالشركة
    عند ريان
    كان يحاول يشغل نفسه بالشغل ويبعد افكاره عن غلا .. سمع رنين جواله .. رفع راسه عن الاوراق واخذ جواله بلهفة وهو يبتسم !! اختفت ابتسامته وهو يشووف الرقم الغريب اللي يزعجه !! عباله غلا اتصلت فيه !! الحين بيرد واذا ما احد جاوب بيحط كل عصبيته بالمتصل !!
    ريان بحدة : نعم ؟
    دانه : ..................
    ريان : مين معاي ؟؟؟؟
    دانه : ....................
    ريان بعصبية : جالس اكلم الجدار ؟؟ جاوبوووو !!
    نطقت من غير شعوور : وشفيك معصب !!
    ريان بصدمه : دانه ؟؟؟؟؟؟؟
    ***************
    سوريا " الشام "
    عند جوري
    كانت واقفه جنب استاذ المادة وتساله شووية اسالة مو فاهمتها .. ضايقها الغطاء اللي بوجهها !! كشفت وجهها عشان تقدر تشووف شرح الاستاذ لها !!
    دخل من بوابة الجامعة والابتسامه مرسوومة على شفايفه .. قرر من الصباح يفاجاها وياخذها من جامعتها .. بس ابتسامته اختفت وهو يشوفها واقفه جنب واحد وبيدها الكتاب تبتسم له وتكلمه !! واللي زاد عصبيته انها كاشفة وجهها لشخص غيره !!
    **************
    ايطاليا " روما "
    خرجت من المحاضرة .. وتوجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة .. ما شافت احد !! اتصلت باخوها عشان تقووله سالفة اسيل ومشعل بس جواله مشغوول !!
    سمعت صووت من وراها : شوووق !!
    التفتت وبابتسامه : هلا
    نورة : تعالي اليوم الترفيهي للجامعة وفيه مسابقات !!
    شووق باستغراب : والله ؟ ووين ؟
    نورة بابتسامه : هناك بالقسم الرياضي
    بادلتها شووق الابتسامة واتوجهت معها للقسم الرياضي !! كان المكان زحمة كل الطلاب موجودة وتشجيع ومسابقات !!
    اتوجهوو للشلة وسمعت اصواتهم وتشجعيهم : سلطان .. سلطان .. سلطان !!
    التفتت للمكان اللي تناظره الشلة .. وتعلقت عيونها على سلطان اللي يتسابق بالسباحة مع واحد ثاني !!
    ووصل سلطان لنقطة النهاية وبكذا ربح .. خرج من المسبح وهو يسمع تشجيع وتصفيق الطلاب له .. اتوجه للشلة والابتسامه مرسوومة على شفايفة !!
    بلعت ريقها شووق وهي تشوووف شكله ببرموضا وصدره عاري .. وشعره الرطب اللي رجعه لوراء بيدينه .. ويتوجه لها بابتسامه !!
    ***************

    نهاية البارت ال25خامس والعشروووووون

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #52
      رد: روايه خالد وجوري


      البارت ال26سادس والعشروووووون
      ايطاليا " روما "
      مو قادرة تبعد عيونها .. كان يخقق بكل معنى الكلمة !!
      ووقف قبالها : متى خلصت محاضرتك ؟؟
      قلبها صار يدق بقووة من قربه .. ومن شكله !!
      قطرات المووية منتشرة على صدره العاري ووجه !! وشعره ورمووشه صاروو احلى بالمووية !!
      رفعت راسها له وبهمس : قبل شووية خلصت !!
      رمى نايف على سلطان المنشفة : شفتك وانت تغرقه عشان كذا ربحت !!
      التفت سلطان وهو ينشف المووية من جسمه : هههههههههه قال غرقته قال .. غيران لأني ربحت ؟؟
      بعدت شووق عن سلطان ووقفت جنب نوورة !!
      نايف : هههههههه المشكلة ادري فيك شاطر بالسباحة !!
      نورة : دووم يشارك بالمسابقات مو جديد ربحه !!
      علي : شكلنا مناخذ دورات عندك بالسباحة !!
      سلطان بغرور : اشووف جدول اعمالي اذا عندي وقت فاضي ابشروو !!
      الشلة : هههههههههههههههه
      قطع عليهم صووت الاستاذ يعلن عن مسابقة جديدة !!
      التفت سلطان لشووق : شووق وشرايك تشاركي ؟؟ .. واشر بيده على الشلة : هذوول ما احد يشارك فيهم هههههههه شكلهم خايفين من الخسارة !!
      عبد الله : شووق نصيحة لا تشاركي بيخسرك !!
      سلطان : ههههههههههههه انثبر
      شوووق بتحدي : موافقة !!
      منة : ههههههههه قوية يا بنتي
      ميرنا : واوووو بدي شوف مين راح يخسر
      سلطان بثقة : اذا ربحت ايش بتعطيني ؟
      شووق : اللي تبيه !!
      سلطان وهو يناظرها : عزيمة للعشاء لوحدنا !!
      بلعت ريقها : اوكي !!
      ما توقعها توافق بهالسهولة !! لأنه يدري انها ما تطلع مع شباب غير اذا كان الشي متعلق بالدراسة !!
      نورة : ههههههه واذا هي ربحت ايش بتعطيها ؟؟
      سلطان : ههههههههه ماراح تربح .. بس اذا ربحت بعطيها اللي تبيه !!
      نايف : طيب يلا سرعوو راح تخلص المشاركة !!
      سلطان وهو يرمي المنشفة : يلا شووق
      اتوجهووا للأستاذ المسؤول عن المشاركات وسجلوو اسماءهم !!
      مسك الاستاذ يد سلطان اليمين ورجعها لخلف ظهره واخذ يده اليسار وربط يدينه ببعض !! ونفس الشي شوووق !!
      جلسهم على الطاولة بحيث سلطان جلس قبال شووق .. وحط الاستاذ صحوون الكيك قبالهم !!
      وبدا الاستاذ يشرح لهم وقال لهم انهم لازم ياكلوو الكيك واللي يسبق الثاني هو الرابح !! وقال لهم انه هو ربط يدينهم عشان ما احد يستخدم يدينه بالاكل !!
      ناظرت شووق قطعة الكيك الكبيرة الموجودة بصحنها !! وشلوون بتاكلها كلها !! والكيكة غارقة بالشووكولاته والكريمة !! ويدينها مربطة !! بس هي ودها تربح على سلطان !!
      بدات الشلة تشجعهم !! البنات يشجعوو شووق والشباب يشجعوو سلطان !! وباقي الطلاب تجمعوو حول شووق وسلطان وهم متحمسين !!
      الاستاذ : 1 ... 2 ... 3 ... ستارت !!
      كل واحد نزل راسه لصحنه وبدا ياكل بالكيكة !! والتشجيع والحماس مستمر !!
      *****************
      سوريا " الشام "
      خلص الاستاذ شرح .. سكرت الكتاب ورفعت راسها للاستاذ وابتسمت وهي تشكره !!
      راح عنها الاستاذ .. التفتت عشان تكمل طريقها وتخرج من الجامعة .. بس عيونها طاحت على خالد الواقف قريب من البوابة .. بلعت ريقها وهي تشووف عيوونه تناظرها والعصبية واضحة بملامحه !!
      ارسل لها نظرة من عيوونه واعطاها ظهره ومشى وهو يخرج من الجامعة !!
      مشت وهي تسرع بخطواتها وتناديه : خالد .. خالد !!
      مسكت يده وهي تلهث : خالد دقيقة !!
      سحب يده من يدها وهو يلتفت لها : خليك مستانسه معاه !!
      جوري : خالد هذا الاس ......
      قاطعها وهو يكمل بعصبية : انا تضحكين علي ؟؟ تغطين وجهك قدامي وتكشفينه من وراي من غير علمي ؟؟!!


      كانوو واقفين قريب من بوابة الجامعة .. والطلاب داخل الجامعة للحين ما خرج احد منهم !!
      دمعت عيوونها : خالد اسمعني أن ..
      قاطعها مرة ثاني : ما ابي اسمع شي .. الشرهة علي اللي جيت اخذك !!
      اعطاها ظهره ومشى .. طاحت دمعتها وهي تشووفه يبتعد عنها !!
      خرجت غلا من الجامعة وشافت جووري واقفه .. اتوجهت لها وهي تناظر كتبها : سألت الاستاذ ؟؟
      جووري : ...............
      استغربت غلا سكووت جووري .. رفعت راسها لها وشافتها تصيح !!
      غلا بخووف : جوري وشفيك ؟؟
      اتوجهت لسيارتها وطنشت غلا اللي لحقتها !!
      فتحت باب سيارتها وهي تركب .. حطت كتبها بالمقعد الخلفي .. ونزلت راسها لدركسوون وهي تكمل صياحها !!
      ركبت غلا جنبها : جووري الله يخليك تكلمي لا تخليني على اعصابي !!
      جووري وهي للحين منزلة راسها : ش شافني خالد وانا اكلم الاستاذ !!
      غلا باستغراب : طيب وشفيها ؟؟
      جوري وهي تشهق : هو ما يدري انه استاذ !! .. وك كنت كاشفة وجهي !!
      سكتت غلا بعد ما فهمت قصد جووري !!
      جووري : وربي مو قصدي بس انا مو متعودة .. كنت ابي افهم ايش يكتب !!
      حطت يدها على كتفها : خلاص جوري .. انت كلميه وقوولي له الحقيقة !!
      جووري : ما رضى يسمعني .. اهىء اهىء .. راح عني وهو معصب !!
      سكتت غلا وهي ما تدري ايش تقوول !!
      رفعت راسها وهي تناظر غلا : غلا ايش اسوي ؟؟ جالسه اسووي كل شي اقدر عليه عشان يرضى .. كل شي يطلبه اسوويه عشانه بس في اشياء ابي ووقت عشان اتعوود عليها !!
      واللي مضايقني اكثر انه هو عباله انا جالسة اضحك عليه جلس يكلمني وكانه ما عنده ثقة فيني !!
      غلا بعطف وهي تشووف دموعها : حبيبتي انت الحين اهدي .. هو معصب بس يروووق كلميه !!
      مسحت دموعها وهي تحاول تهدى .. سحبت جوالها واتصلت فيه بس ما رد عليها !!
      جووري وهي تناظرها بعيوون غرقانه : ما يرد !!
      غلا : جوجو قلت لك هو معصب الحين خليه لين يرووق !!
      هزت راسها بالموافقة وهي تشغل سيارتها !!
      غلا بمزح : اذا بتحطين حرتك بالسيارة لا تسووقي !! ترى مو ناوية على نفسي !!
      ابتسمت وسط دموعها .. وجود غلا معاها يخفف عنها ضيقها !!
      جلست تسووق وهي تفكر بخالد .. الحين وشلوون بتفهمه وترضيه !!
      طاحت عيوونها على محل جذبها .. وقفت السيارة وفتحت الباب عشان تخرج !!
      غلا باستغراب : وووين ؟؟
      جوري : شووية وارجع !!
      دقايق ورجعت جوووري .. شغلت السيارة مرة ثانية وكملت طريقها للبيت وهي تقوول لغلا ايش سووت !!
      *************
      Ksa

      لا تسألني عن حالي أنا بخير دامك بعيد
      ولا تقول اني غالي ما راح أصدق أكيد

      يكفيني اللي جرالي و سؤالك ماعاد يفيد
      روح شوف أحد بدالي وهرجك معي لا يزيد

      خلاص شلتك من بالي وسكنت في قلب جديد
      وحققت باقي امالي و صرت من بعدك شديد

      ما أبي ذيك الليالي قلبي بدونها سعيد
      البعد عنك يحلالي و يحلالي انك وحيد

      كنت شي و ما بقالي و منك ماني مستفيد
      هذي هيا أحوالي وأنا بخير دامك بعيد
      د.اديب بازهير

      عند ريان
      سكت وهو مصدووم منها !! هذي الاتصالات كل يوم والازعاج منها هي !!
      وش تبي فيه كل يووم تتصل وما تجاوبه ؟؟ وليش الحين جاوبته ؟؟
      دانه : ريان ؟
      ريان بجفاف : وش تبين ؟؟
      دانه : سالتك وشفيك معصب ؟؟!!
      ريان بحدة : مالك شغل .. ايش عندك كل يوم متصلة وما تجاوبين ؟
      سكتت وهي ماتدري ايش تقووول !!
      ابتسم بسخرية : صح نسيت انت متعودة على اللعب عشان كذا عادي عندك خيانة زووجك !!
      دانه : انا ما اخوونه !!
      رفع حاجبه : اجل هذا كلامك معاي ايش اسمه ؟؟
      دانه بارتباك : انا اتصلت عشان .. عششان ... !!!!
      سكتت وما تدري ايش تجاوبه !!
      ريان بنفاذ صبر : عشان ايش ؟
      دانه : عشان اسال عنك !! انت بخير ؟؟
      ريان : اخر مرة تتصلي بهذا الرقم فاهمة ؟؟
      دمعت عيونها : ريان انا اسفة والله انا ندمانه ريان أنا أح ...
      قاطعها بعصبية : لا تكملي ما ابي اسمع شي
      سكتت وهي تصيح !!
      ريان : اذا عندك شووية احساس لا تخووني زوجك اكثر من كذا !!
      سكر بوجهها وهو يتنهد بعصبية !! ما يدري وشلوون كان يحبها !! مستغرب من نفسه ما اتوقع يجي يووم ويكرهها ويكره سماع صووتها !! واللي زاد كره لها هو اتصالها وهي متزووجة !!
      **************
      ايطاليا " روما "
      كانوو اثنينهم ياكلووون بسرعة .. وكل واحد بنيته يكسر الثاني .. وتشجيع الطلاب حوولهم زاد حماسهم !!
      رفع راسه عن صحنه وبهمس : حبيبتي شووية شووية اخاف عليك تغصين !!
      دق قلبها بقووة من كلامه .. وغصت باللقمة الموجودة داخل فمها ووقفت اكل وبدأت تكح : كح كح كح !!
      ابتسم بقلبه !! مثل ما اتووقع كلامه اثر عليها !! كمل صحنه وهي للحين تكح !! تبي تشرب مووية !!
      ثواني وخلص سلطان صحنه واعلن الاستاذ عن ربحه !! هو كان يقدر يخليها تربح بس ووقت وافقت على عزيمة العشاء غير رايه !!
      ووقف سلطان بعد ما الاستاذ فك رباط يدينه .. واتوجه بسرعة لشووق وهو يفك رباط يدينها : انت بخير ؟
      دمعت عيونها وهي تناظره .. كانت بتربح لو ما كلمها !! وارتباكها زاد اضعاف وهي تحس بيدينه تفك رباط يدينها !!
      اتجمعت الشلة حوولهم وهم يباركوو لسلطان ويطمنوو على شووق !!
      نورة وهي تمد لها كلينكس : تفضلي
      اخذت شووق الكلينكس وهي تمسح فمها من الشوكولاته : كح كح كح
      سلطان : ووين المووية حقتي ؟
      نايف وهو يرمي عليه زجاجة المووية : هذي هي !!
      فتح الزجاجة وهو يمدها لها : اشربي !!
      ناظرته بقهر وهي تاخذ المووية !! رفعتها لفمها وهي تشرب وتحاول تووقف الكحة !!
      عيوونه تعلقت عليها .. وهو يناظر شكلها المعفووس !! الشوكولاته موجودة على خصلات من شعرها وشووية من وجهها !! كانت تشرب وهي مغمضة عيونها !!
      فتحت عيونها وهي تبعد المووية عن فمها .. توترت من عيوونه الحادة المركزة عليها !!
      مد يده وهو يمسك خصلة من خصلات شعرها : كذا الواحد ياكل شووفي شعرك !!
      بعدت عنه : قلت لك من قبل الزم حدودك معاي !! وبعدين شووف وجهك قبل لا تتكلم عني !!
      الشلة : هههههههههههههههههههههه
      علي : هههههههه صراحة شكلكم تحفة !!
      سلطان وهو ياخذ كلينكس ويمسح الكريمة من فمه ويطنش كلام شووق : لو يديني مو مربطة كان حالتي احسن من كذا !!
      نورة : شووق كنت بتخلصين صحنك !!
      شووق وهي تناظر سلطان بقهر : غصيت !!
      سلطان وهو يسحب المووية من يدها : هههههههههههههههه
      توردت خدود شووق من حركته !! المووية اللي كانت تشرب منها الحين يشرب منها سلطان !! ما كان لازم تشرب من الموية حقته .. بس لو ما شربت كانت راح تموت من كثر الكحة !!
      ميرنا : حبيبتي لا تزعلي نحنا البنات بناكل برقة مو مثل الشباب !!
      سكتت شوووق وهي تبتسم لها ^^
      نورة : والله انك صادقة !!
      سلطان : كلامكم ما راح يفيد بشي .. التفت لشووق وهو يكمل : اليووم العشاء حقي بيكون مع شووق .. صح ؟؟
      ابتسمت شووق بتوتر : ايه كل الشلة معزومة !!
      ابتسم وهو فاهم قصدها .. بس هذا الكلام مو عليه : احنا اتفقنا لوحدنا !!
      بلعت ريقها .. شكله ما نسى !!
      علي : سلطان خلينا نروح .. قطع الاعناق ولا قطع الارزاق !!
      ابتسم : هي وعدتني يكون العشاء لووحدنا .. ان شاء الله اسووي لكم عزيمة ثانية غير هذي !!
      قطع عليهم البنت الايطالية وهي تحضن سلطان وتسلم عليه !!
      حست بالنار تشعل بقلبها وهي تشوفها تلامس صدر سلطان العاري !! صدق هالبنت ما تستحي !! وسلطان معطيها وجه !!
      واللي قاهرها انها مو قادرة تفهم كلامهم !! صحت من افكارها على صووت نورة !!
      نورة : نايف انت تدرس مع سلطان بنفس القسم تكفى ترجم لنا كلامهم
      ابتسم سلطان وهو يسمعها : خلي عنك اللقافه !!
      نايف : ههههههههههههههههههه
      نوورة : هههههههه فيني فضوول .. تكفى نايف
      نايف : هههههههه جالسه تقووله يلبس شي عشان لا ياخذ برد ويمرض
      سلطان وهو يناظره بنص عين وبتهديد : نايف !!
      نايف وهو يرفع يده باستسلام : ههههههههههه خلاص خلاص ما بكمل
      نورة بقهر : لا
      شووق وهي مو قادرة تتحمل أكثر : عن اذنكم أنا عندي دراسة ابي ارجع البيت
      سلطان وهو يلتفت لها : شووق ما قلت لي وين بتعزميني ؟؟
      انحرجت من الشلة اللي تنتظر اجابتها !! هي وعدته ولازم تعزمه !!
      شووق وهي ترفع كتوفها : مادري انت اختار المطعم اللي يعجبك !!
      ابتسم : اوكي بمر اخذك المساء !!
      قال جملته ورجع يكمل كلامه مع كريستي !!
      اتنهدت وهي تاخذ نفس وتودع الشلة وتخرج من الجامعة !!
      ****************
      سوريا " الشام "
      كانت ترووح وتجي بالغرفة وبيدها الجوال تتصل بس ما يجاوبها !!
      غلا : جوجو اهدي .. وترتيني !!
      جووري بقلق : غلا بمووت من خووفي عليه !! اخاف صار له شي !!
      غلا : لا تقلقي هو ما رد لأنه معصب
      انهارت على سريرها وهي تغطي وجهها بيدينها وتصيح !!
      غلا بعطف وهي تمسح على شعرها : خلاص يكفي صياح
      جوري وهي تشهق : ما ابي يسمعني بس يطمني عليه
      دمعت عيونها : ان شاء الله هو بخير
      جووري وهي تناظرها : اتفقنا نروح على اللاذقية
      ابتسمت وهي طمنها : ان شاء الله راح تروحوو بس انت اهدي !!
      انسدحت على سريرها ودموعها تطيح على خدودها وتفكر بتصرفات خالد معاها !! ليش دوم يحسسها انه هو مو واثق فيها ومو واثق من حبها له !! ايش تسووي اكثر من كذا ؟؟؟؟؟؟
      غلا وهي تمسح على شعرها : يكفي تفكير ارتاحي وحاولي تنامين !!
      جووري : غلا انا احبه !!
      غلا : وهو بعد يحبك
      غمضت عيوونها بتعب .. راسها صدع من كثر التفكير والصياح !! دقايق ونامت ودمووعها مغرقة وجهها !!
      اتنهدت غلا وهي تغطيها زين .. طاحت عيونها على جوال جوري الموجود بيدها .. سحبت الجوال من يدها وخرجت من الغرفة وهي تسكر الباب عشان ما تزعجها !!
      فتحت جوال جووري وهي تشووف قائمة الاسماء .. اخذت جوالها وهي تكتب رقم خالد .. لازم تتكلم معاه ما تقدر تشووف جووري بهذي الحالة !!
      **************
      بالفندق
      عند خالد
      كان بيده الجوال ويناظر اسمها واتصالاتها المتكررة .. هو للحين معصب ومو قادر يجاوبها لأنه بيحط كل حرته فيها !!
      وشلوون خالفت كلامه وكشفت وجهها ؟؟ كم مرة بيتهاوش معاها عشان نفس السالفة ؟؟ ليش مو قادرة تفهمه ؟؟
      قطع افكاره وهو يسمع طق باب غرفته .. وقف وهو يتوجه للباب ويفتحه !!
      العامل : استاذ خالد ؟
      خالد بضيق : ايوا ؟؟
      مد العامل يده وهو يعطيه كيس : تفضل هذا جاي باسمك !!
      اخذ الكيس وهو مستغرب : باسمي ؟؟
      العامل بابتسامه : ايه
      خالد : مشكووره !!
      راح العامل .. سكر الباب وهو يدخل الغرفة ويجلس على طرف السرير .. مد يده لداخل الكيس وشاف قلب احمر كبير وبوسط القلب مرسووم طير ابيض .. طاحت بحضنه ورقة .. سحبها وهو يفتحها وبدا يقرأ !!
      عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟؟
      من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
      انا تراني طيرك اللي يحبك موت
      لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
      في قربك انت نسى انه ياعمري طير
      ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
      هذا الغلا و الحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
      انت الوحيد الذي احيا علشانه
      انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
      انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
      انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه
      ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
      والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
      قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
      كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
      هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
      قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
      واليوم حبك ترى نساه حرمانه
      يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
      تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
      ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
      مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
      هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟

      حبيبي ابيك تسمعني وربي فاهم غلط تكفى خليني اشرح لك
      أحبك
      جوووري
      كلماتها كانت مثل المووية الباردة على قلبه اللي كان يشتعل نار من الغيرة !!
      ابتسم وهو يحس عصبيته اختفت !! معقوول يكوون فاهم غلط ؟؟
      هذي البنت بتجننه .. تقدر تعصبه وبنفس الووقت تروووقه .. لمس الورقة باطراف اصابعه وهو يشووف خطها ويرجع يقرأ كلماتها !!
      قطع عليه صوت رنين جواله !! عقد حواجبه من الرقم الغريب !!
      رد : هلا
      غلا : خالد ؟؟
      زاد استغرابه : ايوا مين معاي ؟؟
      غلا : انا غلا بنت عم جوري
      دق قلبه بقوة : صار لجوري شي ؟؟
      غلا بضيق : والله اذا بتبقى تعاملها كذا بيصير لها اشياء مو شي واحد !!
      رفع حاجبه : نعم ؟؟؟؟؟؟؟
      غلا وهي تتنهد : خالد اسمعني ..... وبدأت تقوول له سالفة الاستاذ !!
      اتنهد : فهمت .. وينها هي ؟؟
      غلا : الحين نامت .. خالد خفف شووية عليها هي مو متعودة كذا !! وربي نامت ودموعها على خدها على الاقل كان جاوبتها وسمعت منها !! مو تحكم عليها من غير ما تفهم السالفة !!
      خالد بهدووء : اوامر ثانية محامية جووري ؟؟
      غلا بقهر : ايه المحامية حقتها عندك مانع ؟
      ابتسم : بسكر الحين انتبهي لجووري !!
      غلا : انت لازم تنتبه لها وانا اسفة على اتصالي بس كنت ....
      قاطعها : لا تكملي مشكوووره على اتصالك
      غلا بهدووء : العفووو .. مع السلامة
      خالد : الله معاك
      سكر منها واتصل على سامي !!
      " هذا القلب اشترته جووري ووقت وقفت عند المحل اللي جذبها .. وكتبت الورقة بخط يدها واعطت العامل اسم الفندق عشان يووصله لخالد ^^ "
      ***************
      عند سامي
      مقهووور وهو يشووف ايميلها اوف لاين .. ارسل لها رسائل على ايميلها وما جاوبته !! ايش يسووي الحين ؟؟ وشلوون يووصل لها ؟؟ كيف بيقنعها بصدق كلامه ؟؟ هو يبي فرصة وحدة منها مو اكثر !!
      اخذ نفس طوووويل وهو يسكر شاشة الاب ويغمض عيوونه ويحاول يلاقي حل ؟؟ قلبه حبها وهذا الشي مو بيده !!
      فتح عيوونه وهو يسمع رنين جوواله .. سحبه وهو يرد : هلا خالد .. بخير الحمد لله .. ليش ؟؟ .... ايش صار ؟؟ .... تهاشتوو ؟؟
      *************
      Ksa
      عند ريان
      خلص شغل وخرج من الشركة واتوجه للمستشفى عشان يسلم على مشعل ويطمن على ابووه .. خرج من المستشفى بعد ما اطمن على حالة ابوو مشعل .. ركب سيارته وقبل لا يمشي اخذ جوواله وهو يتصل باخته !!
      شوووق : هلا والله
      ريان بابتسامه : هلا فيك .. شخبارك ؟
      شووق : بخير .. وانت ؟
      ريان : الحمد لله
      شوووق : اتصلت فيك بس كان جوالك مشغوول !!
      عفس ووجه وهو يتذكر مكالمة دانه : كنت اكلم واحد عشان الشغل !!
      شووق : اها .. بس كنت ابي اقولك مشعل وزوجته ...
      قاطعها : ايوا ادري قبل شووية شفته بالمستشفى
      شووف : وشلوون ابووه ان شاء الله بخير ؟
      ريان : حالته الحين احسن الحمد لله
      شووق وهي تتنهد براحة : الحمد لله ما يستاهلوو الا كل خير
      ريان : انت شلوونك ؟ وكيف الدراسة معاك ؟
      ابتسمت : الحمد لله تمام
      ريان : دوووم .. شووق انتبهي على نفسك
      شووق : ان شاء الله لا تخاف !!
      ريان : انت كنت تروحي الجامعة مع مشعل وزوجته .. الحين وشلوون تروحي ؟
      شووق : لووحدي ومعاي البودي قارد .. والطريق عرفته !! لا تخاف علي !!
      ريان : اهم شي البودي قارد معاك .. لا تمشين بالشوارع لووحدك !!
      شووق : ان شاء الله اساسا البودي قارد مثل ظلي !!
      ريان : ههههههههههه انا طلبت منهم
      شووق : ههههههه ادري
      ريان : طيب انا بسكر الحين توووصي شي
      شووق : سلامتك
      ريان : الله يسلمك .. سلام
      شووق : مع السلامة
      **************
      عند دانه
      جالسه تصيح بندم .. ما تووقعت ريان اللي كان يحبها يعاملها كذا بجفاف ويسكر الخط بوجهها !!
      عبالها تحب فيصل ووقت تتزووجه بتعيش بسعادة !! بس بدات تفرق بين معاملة فيصل ومعاملة ريان !! اكتشفت انها تحب ريان !!
      فيصل يعاملها باحترام ويحاول ما يجرحها !! بس مو قادرة تبي حب مثل اللي كان ريان يعطيها !!
      دخل البيت وهو تعبان من كثر الشغل .. شافها جالسه على الكنب وتصيح بقووة !!
      اتوجه لها وبقلق : دانه وشفيك ؟؟
      رفعت راسها له وهي تمسح دموعها : احم ولا شي
      فيصل : ليش الصياح ؟؟
      دانه بارتباك : امممم كنت اكلم خويتي سارة وقالت لي انه جدتها توفت وزعلت عليها !!
      اتنهد براحة : اها .. الله يرحمها كلنا بنمووت !! انت لازم توقفي مع خوويتك بظروفها مو تصيحي معاها !!
      هزت راسها بالموافقة : بروووح اجهز الأكل !!
      فيصل وهو يتوجه للغرفة : وانا باخذ شاور !!
      ****************

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #53
        رد: روايه خالد وجوري

        يتبع >>>>>>

        سوريا " اللاذقية "
        الشلة جالسين يتكلموو مع رامي ويحاولووو يقنعووه بمصالحة رنا عشان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ما كانت !!
        سيف : رامي رنا بتحبك !!
        جينا : وهي مو قصدها تخبي علينا بس كانت فاقدة الذاكرة
        لانا : ومو هي السبب بموت اخوك
        رامي : هي اللي كانت عم تسووق !!
        فارس : لا تنسى السم اللي كان بكاسه يعني السبب نسرين مو الحادث !!
        رامي : وكان لازم اتنبه ربيع انو في سم !!
        رانية : لا تنسى انها كانت سكرانة مو بوعيها
        مازن : اكيد لو كانت بوعيها كانت نبهتوو
        سيف : رامي الله كاتب انو ربيع يموت والبنت مالها ذنب
        جينا : تعددت الاسباب والمووت واحد !!
        لانا : يلا رامي بدنا نرجع الشلة متل ما كانت
        اتنهد : طيب يلا خلينا نروح لرنا
        الشلة بفرح : يلا
        *************
        Ksa
        عند ندى
        كانت جالسة وبحضنها الاب توب تقرأ رسائله !! دمعت عيونها وهي تشووفه يطلب منها تفتح عشان يتكلم معاها !! هي بعد مضايقة أكثر منه !! ودها ترجع تكلمه !! قلبها اشتاق له بس عقلها مانعها !!
        حركت الماوس وهي تضغط على ايميله وشالت البلوووك وقلبها يدق بقووة .. بس الكابتن كان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شاشة الاب !! لازم ما تضعف وتستسلم له !! للحين ما اعطاها دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكارها !! قررت تتصل بشووق وتشغل نفسها !!
        شوووق بابتسامه : هلا بالقمر
        دمعت عيونها : شووق يالدوووبة وحشتيني
        شووق : وربي وانت اكثر .. شخبارك ؟
        اتنهدت : الحمد لله
        شووق باستغراب : كانك مضايقة ؟
        ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاليا معاك ؟
        ابتسمت : تمام الحمد لله
        ندى بضحكة : هاه لقيتي روميوووو هناك ؟؟
        دق قلبها بقووة وما تدري ليش جاء عبالها سلطان .. وبارتباك : ههه اي روميووو سافرت عشان الدراسة !!
        ابتسمت ندى وهي تكمل سوالفها مع شووق وتسالها عن ايطاليا وجامعتها !!
        **************
        عند راشد
        كان جالس ويكلم شذى بالجوال !!
        راشد : شذى ؟؟
        شذى : هلا ؟
        راشد : من وين تصرفي على نفسك وامك واخواتك ؟
        شذى : راتب بابا حق التقاعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفال !!
        راشد : ويكفي ؟؟؟
        ابتسمت : الحمد لله
        راشد : شذى اذا تبي انا اقدر .....
        قاطعته : راشد انا مو جالسه اكلمك عشان تساعدني !!
        ابتسم : اجل عشان ايش ؟؟
        تووردت خدودها : عشان .....
        سكتت وهي ما تدري ايش تقوول !!
        راشد بخبث : كملي !!
        بلعت ريقها : اممممم امي تناديني بسكر الحين .. باي !!
        ضحك بقوووة وهو يشوفها سكرت بووجه .. هوو يدري انها تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قادر يحب غيرها !! هو يكلم بنات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاح بالكلام معها ويعتبرها صديقة مقربة له مو اكثر !!
        ***************
        سوريا " الشام "
        عند غلا
        حست بالراحة بعد ما كلمت خالد وقالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجوالها وطاحت عينها على اسمه .. اول مرة يمر عليها يووم وما تكلمه وهو ما يكلمها .. اليوم ما ركزت بالمحاضرات وهي تفكر فيه وبكلامه .. يوومها كان ناقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمه وتتطمنه عليه وهو يطمن عليها !!
        اتنهدت وهي تتذكر كل لحظاتها معاه من اول يووم تقابله فيه !! دخل حياتها فجاة وصار مهم بالنسبة لها !! فتحت عيونها وهي تشغل الأغنية اللي ارسلها لها !! ابتسمت وهي تسمع كلمات راشد " تنحط على الجرح يبرى " !!
        وأنت بعد يا ريان تنحط على الجرح ويبرى !!
        قطع عليها افكارها صووت جرس البيت .. وقفت وهي تناظر من عدسة الباب .. شافت سامي !!
        سحبت عبايتها وهي تلبسها وتحط الشيلة على راسها .. فتحت الباب وهي ترسم ابتسامة على شفايفها : هلا
        سامي : هلا فيك
        استغربت وهي تشووف خالد واقف معاه !!
        سامي بابتسامه : قال لي خالد عن الهووشة !!
        بادلته الابتسامه وهي تبعد عن الباب : تفضلوو !!
        دخل سامي ومعاه خالد وهم يجلسوو على الكنب !!
        سامي : وينها جووري ؟
        غلا : بغرفتها نايمة !!
        سامي : اذا ما عليك امر ادخلي صحيها
        غلا وهي تتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيها
        ووقفها خالد : دقيقة !!
        التفتت غلا : هلا ؟
        خالد وهو يناظر سامي : انا بصحيها واراضيها !!
        ابتسم : براحتك انت زوجها !!
        ووقف خالد وهو يبادله الابتسامه ^^
        غلا بابتسامه وهي تاشر بيدها : هذي غرفتها !!
        اتوجه خالد لغرفة جوووري وهو يفتح الباب ويدخل بهدووء !!
        بلع ريقه وهو يشووفها نايمة ببيجامة سماوية عبارة عن برموضا وكات .. وشعرها منثوور على مخدتها .. قرب لها وهو يجلس على طرف السرير ويمرر اصابع يده على وجهها .. كانت نايمة بكل هدووء وراحة .. قرب وجه لها وهو يطبع بووسة على شفايفها !!
        بعد عنها وشاف ملامح وجهها وهي منزعجة .. ابتسم ورجع باس شفايفها مرة ثاينة !!
        بعد عنها وهو يشووها فتحت عيوونها وتناظره وهي ترمش !!
        جووري حست بشي رطب يلامس شفايفها .. فتحت عيونها بانزعاج .. بس استغربت وهي تشووفه قدامها .. عبالها حلم !! غمضت عيونها وفتحتها مرة ثانية وهي ترمش .. شافته يناظرها والابتسامه على وجه !!
        دمعت عيونها وبهمس : خالد ؟؟
        خالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !!
        جات تبي تعدل سدحتها .. بس يده وقفتها : خليك مرتاحة !!
        جووري : خالد انا كنت اكلم الاس
        حط يده على شفايفها : اشششش خلاص فهمت السالفة !! غلا قالت لي !!
        طاحت دمعتها " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟
        حط يده على خدها وهو يمسح دمعتها : مقدر ازعل من جووريتي !!
        لفت وجهها وهي تطبع بووسة على كف يده اللي مازل على خدها !!
        ابتسم برضا : اليووم وصلني قلب يجنن !!
        ناظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟
        خالد ويده لسا تتحس خدها الناعم : من جوويتي اكيد بيعجبني !!
        جووري وهي تناظره بعتاب .. صارت تخاف من الهواش معاه !! تخاف تخسره : خالد انت مو واثق فيني ؟
        خالد : من قال ؟؟
        جووري : تصرفاتك معاي ... كملت بالم : انت عبالك اللي سوويته معاك قبل الزواج اسوويه مع غيرك ؟؟
        حب يحرجها : ليش احنا ايش سووينا قبل الزواج ؟
        توردت خدودها : خالد !!
        خالد : ههههههههههه ... سحب يدها وهو يبووس اصابعها : حبيبتي لو مو واثق فيك كان ما تزوجتك .. بس ايش اسوي اذا زوجتي حلووة وانا اغار عليها !!
        جووري بحب وخدودها محمرة : وانا احبك وما اشووف غيرك
        خالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام سامي عن حياة جووري : اسمعيني جووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. انا راح اخليك على راحتك وما راح اضغط عليك !! بس ابيك بشوويش تتعودي على الغطاء لأني ما راح اسمح لأحد يشووفك وخاصة وقت ترجعي السعودية !!
        جوري وهي تعدل جلستها : اوعدك اني راح احاول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !!
        خالد : وانا اثق بكلامك !!
        جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟
        خالد وهو يتنهد : على راحتك بس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معاي بتتغطين !! عشان كذا حاولي تتعودين من الحين !!
        هزت راسها بالموافقة وهي تبتسم له
        ووقف وهو يشيلها من السرير ويووقفها قباله ويحاوط خصرها : الحين بنطلع لأنه اخووك ينتظرني برا
        جووري ويدينها على صدره تلعب بازارير قميصه : سام هنا ؟؟
        خالد : ايه .. اجل انا كيف وصلت هنا !!
        رفعت راسها له وهي تبتسم بشقاوة : مادري المهم جيت !!
        بعد يدينه عن خصرها وهو يمسك كف يدها : ههههههه يلا قبل لا اخذك وما ارجعك !!
        توردت خدودها من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاه وخرجوو من الغرفة !!
        سامي اللي كان يسوولف مع غلا ويسألها عن احوالها ودراستها .. شاف خالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟
        خالد : ادري انه بدري بس قلت حرام سامي ينتظرني !!
        سامي بسخرية : والله فيك الخير !!
        خالد بغرور : تسلم من ذووقك !!
        سحب سامي المخدة من جنبه وهو يرميها على خالد !!
        ترك يد جووري وهو يلتقط المخدة ^^
        جووري + غلا : ههههههههههههه
        سامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. وراي اشغال مو فاضي لك ولزوجتك !!
        خالد : هههههههه يلا .. همس باذنها : انتبهي لنفسك
        جووري بابتسامة : ان شاء الله وانت بعد
        غمز لها .. واتوجه مع سامي لخارج البيت !!
        سكرت جووري الباب وهي تلتفت لغلا : تدرين انك احلى غلا بالعالم كله ؟؟؟؟
        ابتسمت لها وبمزح : هههههه اكيد انا احلى غلا !!
        حضنتها جوري والعبرة خانقتها : والله ربي ارسل لي احلى اخت !!
        دمعت عيونها : خلاص جووري ترى ما سوويت شي وبعدين احنا صدق اختين !! ... كملت باستهبال : الله ما رزقنا اخوات بنات بس انا وانت اخوات !!
        بعدت عنها وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !!
        **************
        ايطاليا " روما "
        خرجت من الشقة بعد ما اتصل فيها سلطان وقال لها انه هو واقف ينتظرها .. شافته واقف ومسند نفسه على سيارته !!
        ما تدري ليش قلبها يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحبا
        التفت لها بابتسامه : مراحب .. كيف حالك ؟
        شووق : تمام .. وانت ؟
        سلطان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو يناظر البودي قارد ورجع ناظرها : بيروحوو معانا ؟؟
        شووق : طبعا !!
        سلطان ببرود : بس احنا اتفقنا عزيمة لووحدنا !!
        شووق باستغراب : طيب هم ما بيجلسوو معانا ولا بياكلوو معانا !!
        اتنهد : يعني ايش افهم من كلامك مو واثقة فيني ؟
        شووق : ما فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ما امشي من غيرهم !!
        سكت وهو يناظرها .. شكله بيتعب معاها كثير .. بس هو يدري وشلوون يخليها تثق فيه !!
        ارتبكت من نظرات عيوونه : وشفيك ؟؟
        بعد عيوونه عنها وهو يفتح باب سيارته : ولا شي .. يلا
        فتحت الباب وهي تركب جنبه والبودي قارد بالمقعد الخلفي !!
        شغل السيارة ومشى .. وبدا يدندن ويغني وهو يضرب اصابع يدينه بخفة على الدركسوون !!

        يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي
        طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك في حياتك بدالي
        أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي
        ساكن وسط قلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي
        يا أحلى صباحي دامني بشوفك أمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي
        دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهنا كله أشوفك إقبالي

        بلعت ريقها وهي تناظر ملامحه وصووته اللي يذووب بالغناء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبها !! ناظرت الشباك وهي تبعد هالأفكار من راسها وتكلم نفسها : وشفيك يا شووق ؟؟ ليش قلبك يدق بقووة من قربه !! نسيتت ايش صار معاك مع فهد ؟؟
        استغربت من نفسها من وقت ما سافرت وهي افكارها مشغوولة بشخصية سلطان وبس !! حتى فهد اللي كان يشغل افكارها ما فكرت فيه !!
        رجعت ناظرته وهي تشووفه مشغوول بالسواقة ومستمر بالغناء !!
        ابتسم بقلبه وهو حاسس بنظراتها له .. بس ما وده تعرف انه هو منتبه لها !! هو قصد هذي الكلمات باغنيته عشان يحرك مشاعرها على كيفه !!
        *****************
        سوريا " اللاذقية "
        كانوو كلهم جالسين قريب من البحر بعد ما اتصالحت رنا مع رامي ورجعت للشلة !!
        لانا وهي تووقف : اسمعوووني
        كل الشلة التفتت لها .. والكل سكت عشان يسمعها !!
        لانا بخجل : انا بدي اعترف بشي !!
        رامي : ههههه شو بدك تعترفي
        لانا بجرأة : انا بحب فارس
        انصدم فارس ما توقعها تعترف بحبه وتعلنه على الشلة كلها .. الشلة ساكتة ومبتسمة وتناظر فارس ولانا ^^
        لانا وهي تناظر فارس : ان شاء الله كون بهالطريقة اكدتلك حبي !!
        ابتسم فارس لها : وانا لهلأ بحبك !!
        صفر سيف وهو يعلق وبدات الشلة تصفق لهم ^^
        رامي بابتسامه : بما انو كل واحد معوو حبيبتوو شوو رايكون نتزوج بنفس اليووم ؟؟
        الشلة وافقت على رأي رامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !!
        رامي : المنتجع ما بنستقبل في حدا وبنحجزوو كلوو النا مشان نقضي اول يووم فيه !!
        رنا : انا ماما بتشتغل بالازياء راح خليها تعمل لنا الفساتين
        سيف : انا وجينا بنشرف على الاغاني
        فارس : وانا ولانا بنهتم بالاكل والضيافة
        مازن : وانا ورانية بنعزم الناس
        وبدأوو يسوولفووو ويتكلموو عن يووم زواجهم ^^
        ****************
        ايطاليا " روما "
        كانوو جالسين بالمطعم يتكلموو وياكلوووو .. وبدا سلطان يتكلم معاها وياخذ ويعطي وهي مستانسه بالكلام معاه !!
        شووق : صار لي ساعة اتكلم عن نفسي وانت ما قلت شي !!
        ابتسم : احب اسمع اكثر ما اتكلم !!
        شووق : بس انا بعد ابي اعرف !!
        سلطان : ايش تبي تعرفي ؟
        شووق : اممممم مثلا عن اهلك !!
        سلطان : انت قلت لي ما عندك غير اخ واحد ؟؟ يعني ما عندك اخوات بنات
        شووق بحسرة : ايه ما عندي !!
        سلطان بمزح : خسارة كنت ناوي اتعرف عليهن لو عندك !!
        شووق بقهر : لا والله ؟
        سلطان وهو يناظرها : تغارين ؟؟
        ارتبكت : انا اغار عليك انت ؟؟
        رفع حاجبه : ليش مو مالي عينك ؟؟
        شووق : عندك البنت الايطالية هذيك ما تكفي ؟؟
        سلطان : هههههههههههه قصدك كريستي ؟
        شووق : اسمها كريستي ؟
        سلطان بابتسامه : ايه .. وهذي بعد تغاري منها ؟
        شووق : وععععع انا اغار من هذي الجيكرة !!
        سلطان : حرام عليك البنت حلوووة
        شووق : الناس اذوواق !!
        غمز لها : بس مو احلى منك !!
        توردت خدودها وهي تبلع ريقها : خلصنا اكل وشرايك نرووح ؟
        سلطان : ههههههههههههه اوكي
        شووق وهي تووقف : ليش تضحك ؟
        سلطان وهو يوقف معاها : هههههههههههه كيفي
        شووق بقهر لأنها احيانا ما تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحساب والحقك !!
        سكت من غير ما يرد عليها وهو يخرج من المطعم وينتظرها بالسيارة .. ثواني ولحقته وهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركات ؟؟
        سلطان ببراءة : اي حركات ؟
        شووق : ليش تدفع الحساب ؟ مو انا صاحبة العزيمة لأني خسرت !!
        سلطان ببروود : هذا الناقص اخلي بنت تدفع وانا جالس !!
        شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذا انت بتدفع ؟؟
        سلطان وهو يركب السيارة : ليش مكبرة السالفة ؟
        شووق وهي تركب جنبه : انت دووم كذا بارد ؟
        سلطان : هههههههههههههههههه
        لفت وجهها للشباك وهو تهز رجلها بقهر !!


        سلطان بصووت يسحر : خلاص شووق انا كنت اقدر اخليك تربحي بس كان ودي اطلع معاك !!
        شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش ؟
        سلطان : عبالك انا طالع معاك عشان العزيمة ؟ ترى اخر همي الاكل !!
        شووق من غير شعوور : مو قادرة افهمك !!
        ابتسم من غير ما يجاوبها وهو يووقف السيارة : يلا وصلتي !!
        ناظرت شووق من الشباك وشافت العمارة اللي هي ساكنة فيها .. مر الووقت معاه من غير ما تحس !!
        فتحت الباب وهي تشكره على العزيمة .. وبهمس : مع السلامة !!
        اشر لها بيده بعلامة الوداع وفحط بسيارته وهو يكمل طريقه !!
        ***************
        يوم الرحلة
        وصلووووو اللاذقية وهم مستانسين بالجوووو .. كان شابك اصابعه مع اصابعها ويمشوون على شاطىء البحر !!
        جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^
        خالد : الدووب ريان امس كلمته وما قال لي !!
        جووري بابتسامه : المهم ابي نساعدهم !!
        خالد بخبث : اووكي بنساعدهم .. وكمل بجدية : بس انت اتكلمي مع غلا وانا متاكد ريان صادق .. بهذي السوالف ما عنده لعب !!
        جووري : بس نرجع بتكلم معاها انا تركتها عشان تفكر براحتها اللي صار معاها مو قليل !!
        خالد وهو يووقف : اتفقنا .. انا برووح اجيب شي نشربه
        ابتسمت له : اووكي لا تتاخر
        خالد وهو يبعد عنها : وانا اقدر اتاخر !!
        جلست تنتظره وتلعب بالرمل بيدينها .. دقايق ورجع وهو يجلس جنبها : يالكذابه
        جووري باستغراب : انا ؟؟
        خالد وهو يفتح لها العصير ويمده لها : ايه انت !!
        جووري وهي تاخذ منه العصير : ليش ؟؟
        خالد : مو قلت لي السلسة اللي دووم تلبسيها ما احد عنده منها غير انت وغلا !!
        جووري باستغراب : ايه صح وقلت لك هذي شغل ماما وخالتي !!
        خالد وهو يرفع حاجبه : تووني شايف بنت لابسة مثلها !!
        زاد استغرابها : تتكلم جد ؟
        خالد وهو يووقف : تعالي عشان تصدقي !!
        وقفت وهي تمشي معاه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟
        خالد : هنا في زواج جماعي !!
        جووري بووناسة : واوووو بنحضر زواج !!
        خالد وهو ياشر بيده : شووفي هذي وحدة من العروسات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !!
        جووري وهي تناظر البنت اللي اشر عليها خالد وبغيرة : وانت جالس تناظر بنات من وراي؟؟
        خالد : ههههههههه وربي مو قصدي.. انا واشتري العصير طاحت عيني على سلسلتها وتذكرت سلسلتك !!
        سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونها معلقة بالبنت اللي ترقص مع شاب !!
        خالد باستغراب : جووري وشفيك ؟؟
        ***************
        Ksa
        عند ريان
        كان بالنادي يلعب رياضة .. سمع رنين جواله سحبه وهو يناظر اسم المتصل .. حس قلبه بيخرج من ضلووعه وهو يشووف اسمها !!
        رد بسرعة وشووووق : هلا
        دمعت عيوونها وهي تسمع صووته : ..............
        ريان : غلا ؟؟
        غلا : ................
        ريان وهو مشتاق لصووتها : غلا تكفين ردي !! ادري ايش بتقوولي ....
        قاطعته وبهمس : أحبك !!
        **************

        نهاية البارت ال26سادس والعشروووووون

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #54
          رد: روايه خالد وجوري


          البارت ال27سابع والعشروووووون

          سوريا " اللاذقية "
          ساكتة وهي ترمش وتناظر البنت وتحاول تستووعب !!
          مسك وجهها بيدينه : جووريتي وشفيك ؟؟
          بلعت ريقها وهي تناظره : خالد البنت تشبه امي واخواني !!
          ترك وجهها وهو يضحك : هههههههههه كل هذا لأنه شعرها اشقر وعيونها خضرا ؟؟
          جووري : خالد اتكلم جد !! ناظر ملامحها !!
          التفت وهو يناظر البنت : امممممم هي صح تشبه شووية اخووانك بس عادي ما تسمعي باللي يقوول يخلق من الشبه اربعين !!!!!!!!
          جووري وهي تمشي : برووح اكلمها
          مسك يدها وهو يوقفها : جووري كيف بتكلمينها بهذي الزحمة ؟؟ .. البنت مشغوولة بزواجها !!
          جووري وقلبها يدق بقووة : مادري بس لازم اكلمها .. بسالها عن السلسلة .. خالد انا متاكدة انه ما احد عنده مثلها !!
          شاف التوتر بعيونها .. مرر اصابع يدينه على وجهها : ريلاكس حياتي !!
          جووري وهي تناظر عيوونه : قلبي يدق بقووة مادري ليش ؟؟!!
          خالد وهو لسا يمرر اصابع يدينه على خدها : خلاص حياتي انتظري بس يخلص الزواج وتخف الزحمة شووية وبعدين تكلميها
          هزت راسها بالموافقة .. وجلست مع خالد تناظر الزواج وعيونها ما تشوووف غير البنت اللي تحمل مثل سلسلتها !!
          ******************
          Ksa
          عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك !!

          عند ريان
          جلس على الكرسي القريب منه .. وهو يرمش ويحاول يستووعب اللي سمعه !!
          غلا بهمس : ريان ؟؟
          بلع ريقه : ما سمعت !! ايش قلت ؟؟
          توردت خدودها : قلت أحبك !!
          حس قلبه خرج من ضلووعه وراح لها .. يعني اللي سمعه حقيقة مو خيال !! غلا اعترفت بحبه !!
          بعد ما استووعب كلمتها حس نفسه اسعد انسان في الدنيا كلها !! اتوقعها اتصلت عشان ترفض حبه !!
          اتنهد وهو يغمض عيوونه : تدرين انك مجرمة ؟؟
          رمشت ببراءة : ليش ؟ ايش سوويت ؟
          ريان : خليتني اشتاق لك !! والحين اخذت قلبي بكلمتك !!
          زادت حمرة خدودها وسكتت من غير جواب !!
          ريان وهو يكمل : لالالا انت اخذت قلبي من زمان مو الحين !!
          بلعت ريقها .. تعرف تتعامل مع ريان بكل حالاته الا ان يكوون رومانسي معاها .. هالووضع جديد عليها !!
          ريان بهمس : غلا ؟؟
          قربت جووالها للمسجل وهي تشغل الأغنية .. سكت ريان وهو يسمع !!
          ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
          ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
          ايامنا بجد بخاف منها
          مهما بتوعدنا بخونها
          وبخاف تنسى اللي بتوعد بيه
          ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
          ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
          دي الليله اللي بقابلك فيها
          خايفه مقابلكش انا بعديها
          والدنيا دي ايه ناويلنا عليه
          يانعيش مع بعض حبيبي
          يانموت احنا الاثنين
          اوعدني نكون ياحبيبي
          مع بعضنا في الحالتين
          دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
          قدامنا الاحلام شايفينها ومعشنهاش
          قربنا انا وانت كتير منها ومطلنهاش
          نهرب على فين من ايامنا ؟؟
          دائما خايفين على احلامنا
          لاتضيع وانا وانت منلحقهاش
          يانعيش مع بعض حبيبي
          يانموت احنا الاثنين
          اوعدني نكون ياحبيبي
          مع بعضنا في الحالتين
          دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
          خلصت الأغنية ورجعت الجوال لأذنها وقبل لا تنطق بحرف سمعت ريان يقوول لها : اوعدك غلاي !!
          ***************
          سوريا " اللاذقية "
          بسبب حماس الشلة ومساعدتهم لبعض تحدد حفل زواجهم بووقت قياسي قصير !! كان شكلهم يجنن !! البنات بفساتين بيضاء راقية والشباب ببدلات سوداء مرتبة !! الكووشة كانت مطلة على البحر والكراسي والطاولات منسقة ومرتبة بطريقة راقية والمسؤولين عن الضيافة منتشرين على الناس المعزومة ووو ... الخ !! كل اللاذقية كانت شاهدة على حفل زواجهم واهلهم واقاربهم واصدقائهم !!
          الأغاني العالية منتشرة بكل مكان .. وصووت فارس كرم بأغنية " الحمد لله " زادت حماس الناس وتصفقيهم !! الشلة مسكت يدين بعض وبدات الدبكة المشهوورة عندهم !! كانو الشباب يضحكوو على البنات اللي مو قادرين يدبكوو بسبب فساتينهم !!
          اكلوو وضحكووو ورقصوو وتصوور !! كان هذا اليووم حلوو بالنسبة لهم !! صداقتهم اتووجت بزواجهم بنفس اليووووم !!
          رامي & رنا
          سيف & جينا
          فارس & لانا
          مازن & رانية
          قرب يووم زواجهم على الانتهاء وبدات الناس تسلم عليهم وتبارك لهم !!
          **************
          عند جوري & خالد
          بعد ما خلص كلام .. سكر الخط وهو يلتفت لها : انقلبت رحلتنا لزواج !!
          اتنهدت وعيونها لسا تناظر البنت .. وبضيق وهي تلتفت له : اسفة !!
          مسك يدها وهو يضغط عليها : خيرها بغيرها .. السواق الحين كلمني شووية ويوصل !!
          جووري وهي تناظره : بس لسا ما اتكلمت معاها !!
          خالد وهو يووقف : يلا الحين خفت الزحمة رووحي كلميها .. لا تنسي عندنا مسافة لين نووصل على الشام !!
          وقفت وهي تتعلق بذراعه : تعال معي !!
          خالد وهو يتنهد : طيب يلا !!
          اتوجهووو للبنت وهم يقربووو لها !!
          جووري بارتباك : لو سمحت ؟؟
          كانت تضحك مع البنت اللي جنبها .. التفتت وهي مبتسمة : انا ؟؟
          بلعت ريقها جووري وهي تشووف وجه البنت من قريب .. البنت تشبه امها مرررررره بشعرها الأشقر الذهبي وعيونها الخضرا وملامحها !!
          جوري بتوتر : اولا مبروك زواجك !!
          استغربت جينا من البنت اللي تبارك لها !! لأنها ما تعرفها !!
          جينا باستغراب : الله يبارك فيك !!
          ضغط خالد على يد جووري وهو يشجعها على الكلام !!
          جووري بابتسامه باهتة : ممكن سؤال ؟
          جينا : تفضلي ؟
          جووري وهي تناظر السلسلة : من وين لك هذي السلسلة ؟؟
          استغربت سؤالها .. بس جاوبت بابتسامة : هي معي من انا وصغيرة هدية من بابا وماما !!
          جووري وهي تمد يدها : ممكن اشوفها ؟؟
          جينا وهي ترمش باستغراب : اووووكي
          رفعت جينا يدينها لرقبتها وهي تفك السلسلة واعطتها لجووري : تفضلي
          قطع عليهم صووت سيف وهو يقرب من جينا : حبيبتي يلا بدنا نروح نتعشا بالمنتجع
          جينا وهي تلتفت له : دقيقة وجايه
          سيف وهو يناظر جوري وخالد : شوو صاير ؟؟
          جينا بابتسامه : سيف بعدين بحكيلك ... التفتت لجووري : شفتيها ؟؟
          جووري كانت ماسكة السلسلة وهي تقرأ اسم جينا المحفوور .. وبيدين مرتجفة فتحت القلب .. وطاحت السلسلة من يدها وهي ترمش بصدمه !!
          خالد وهو يمسك جووري من كتووفها وبقلق : جووووري ؟؟؟
          جووري وهي تناظره وقلبها يدق بقووة : صوووورة ابوي وامي !! مثل الصوور الموجودة بالسلسال حقي !!
          انصدم خالد !! ايش جاب صوورة امها وابوها !!
          استغربت جينا ردت فعلهم !! نزلت على الارض وهي تاخذ سلسلتها وصارت ترمش وهي تشووف الصور الموجودة داخل القلب !! هي ماكنت تدري انه سلسلتها تنفتح عبالها قلب ومكتوب اسمها عليه وبس !!
          سيف وهو ينزل لمستواها : جينا شوو عم يصير ؟
          جينا باستغراب : ما بعرف .. انا ما عم افهم !!
          سيف : شو بدها هي البنت ؟
          جينا وهي تاشر على السلسلة : كانت بدها تشوفها بس فتحتها وطلعت هي الصوور !!
          سيف وهو ياخذ السلسلة ويناظر الصور : مين هدول ؟؟
          جينا وهي لسا مستغربة : ما بعرف !!
          وقفت جينا وهي تسحب السلسلة من سيف : انت بتعرفيني ؟
          جووري وهي متعلقة بيد خالد .. هزت راسها بالرفض : لأ
          جينا وهي تاشر على السلسلة : لكن كيف عرفتي انو السلسلة بتنفتح ؟ وكيف عرفتي انو في صور ؟
          سكتت جوري وهي تناظر البنت وتضغط على يد خالد !! مو قادرة تنطق حرف واحد !! وكل افكارها بهذي البنت اللي تملك صور ابوها وامها !!
          خالد : لو سمحت اختي من وين لك هذي السلسلة والصوور !!
          جينا وهي ترمش : حكيت انو هي معي من انا وصغيرة هدية من ابي وامي بس الصراحة ما كنت بعرف انو في صور !!
          اتجمعت الشلة كلها حوووولهم !!
          رامي باستغراب : شوو في ؟؟
          سيف وهو يرفع كتووفه : ما بعرف مو فاهم شي
          لانا وهي تقرب من جينا وتحط يدها على كتفها : جينا شو صاير ؟؟
          التفتت لها وهي تمد لها السلسلة : شووفي !!
          عقدت لانا حواجبها وهي تناظر الصور : مين هدول ؟؟
          جينا : ما بعرف !!
          فارس وهو يناظر خالد وجوري : في مشكلة ؟
          خالد : لا .. بس نبي نعرف من وين لها هذي السلسلة ؟؟
          جينا وهي تناظرهم : انتوو بتعرفوو اللي موجودين بالصوور ؟
          نطقت جووري : ايه
          جينا : مين هدول ؟
          جووري بهمس : ابوي وامي ؟؟
          خالد : انت قلت هذي السلسلة من ابوك وامك ؟
          هزت راسها جينا بالموافقة !!
          خالد : ممكن نقابلهم ؟
          بلعت ريقها جينا : اوكي .. تفضلوو معي !!
          مازن : جينا فهمينا
          جينا وهي تمشي مع الشلة وخالد وجوري وراهم : ما بعرف شو القصة استنووو شووية لأفهم !!
          جووري بهمس : خالد
          خالد : هلا
          جووري بتوتر : تتوقع مين هذي اللي معاها صور ابوي وامي ؟
          خالد : مادري .. الحين نفهم من اهلها !!
          حست بالبرد باطرافها .. بدأت تمرر اصابعها على يدينها وكتوفها بمحاولة الدفا !!
          خالد وهو يحاوطها بيده من الجنب ويسحبها لحضنه : بردانه ؟
          جووري وهي تتمسك بتيشرته : مادري وش صار لي ؟؟ .. بس اناظر هذي البنت احس قلبي يرجف !!
          خالد : حبيبتي اهدي ماله داعي هذا التوتر .. الحين نفهم السالفة !!
          وصلوو لوحدة من الطاولات ووقفووو !!
          ابو جينا : شو لهلأ ما رحتوو تتعشوو ؟
          جينا بابتسامه : هلأ رايحين .. بس اجيت اسألكون سؤال ؟
          ام جينا : اسألي حبيبتي ؟
          جينا وهي تمد السلسلة لأمها : ماما مين هدول ؟؟
          تغيرت ملامح ام جينا وهي تشووف صوور داخل سلسلت بنتها ؟؟ ما كانت تدري ان السلسلة تنفتح !!
          قرب ابو جينا لزوجته وهو يرمش ويناظر الصوور معاها !!
          جينا باستغراب : جاوبوني ؟
          ام جينا بارتباك : كيف فتحتيها ؟
          جينا بابتسامه وهي تاشر على جووري : هي الحلوة فتحتها !!
          ام جينا وهي تناظر جوري : مين انتي ؟؟
          جووري وهي تاشر على نفسها ببراءة : انا ؟؟
          ام جينا : ايه أن ......
          قاطعها خالد : لو سمحت يا خالة بس نبي نعرف من وين لكم هذي السلسلة والصور ؟؟
          ام جينا بتوتر : هي انا اشتريتها لبنتي جينا ووو ....
          ابو جينا وهو يقاطعها : لا تكملي !!
          سكتت ام جينا وهي تناظره !!
          ابو جينا بالم وهو يناظر جينا : جينا صار لازم تعرف الحقيقة
          جينا وهي تناظر اهلها : حقيقة شوووو ؟؟
          ام جينا : بس يا ابو جينا .....
          ابو جينا بصراخ : الحقيقة راح تنكشف هلأ ولا بعدين !!
          سكتت ام جينا والدمووع تجمعت بعيوونها !!
          نقزت جووري بخووف من صراخه وهي تتعلق بتيشرت خالد !!
          ورمشت جينا بصدمه ... اول مرة تشووف ابوها يصارخ على امها !!
          ابو جينا بهدوووء : احكيلها !!
          هزت ام جينا راسها بالموافقة وهي تناظر بنتها بفستانها الابيض والعبرة خانقتها : ما كنت بدي اخربلك يوم عرسك .. بس ما عندي كذبة للصور !!
          جينا وهي تناظر امها وباستغراب : كذبة شو ؟؟ مو فاهمة ؟؟ ماما انا بس بدي اعرف من وين اشتريتيلي السلسلة وصور مين فيها؟؟
          ام جينا وهي تبلع يقها : هي السلسلة كنت لابستيها وقت لقيناك !!
          جينا بصدمه : لقيتوووني ؟؟ كيف يعني لقيتوووني ؟؟؟؟؟!!
          طاحت دمووع ام جينا وهي تكمل : بيوم قررنا انا وابوكي نروح على الشام نقضي يوم ونتسلى شووية .. ولقيناك ضايعة بالسووق !! انا كنت ما بقدر جيب ولاد ووقت شفناك حبيناكي واخدناكي معنا على اللاذقية وعاملناك متل بنتنا وعشت وكبرتي معنا والسلسلة كانت برقبتك ومكتوب عليها اسمك وما حبيت غير اسمك بس ما كنت بعرف انو السلسلة بتنفتح وبتكشف الحقيقة !!
          انصدمت وهي تحاول تستووعب كلام امها !! يعني هي عاشت 20 سنة من عمرها بكذبة ؟؟ عاشت حياتها مع ناس مو اهلها ؟؟ عقلها موو قادر يستووعب هالحقيقة وشوية شووية بدات الرؤية تختفي من عيوونها وطاحت مغمى عليها !!
          الشلة اللي كانت واقفة والصدمة مرسوومة على وجه كل واحد فيهم من الكلام اللي سمعووه من ام جينا .. صحى سيف من صدمته وهو يركض ويتوجه لجينا ويمسكها بيدينه قبل لا تطيح على الارض : جينا
          رامي بقلق : بسرعة خلينا ناخذها ع الشالية وراح اتصل بالدكتور
          شالها سيف بفستانها وهو يتوجه ع الشالية وخلفه ابو جينا وام جينا والخووف والقلق مرسووم على وجه كل واحد فيهم !!
          لانا وهي تلتف لجوري : انت مين حكالك تحضري عرسنا ؟؟
          تجمعت الدمووع بعيوونها وما قدرت تجاوب !!
          رانية بعصبية : انت السبب اذا صار لها شي !!
          رنا : ان
          قاطعهم خالد بعصبية : هييييييييييييه أنت وهي الزموو حدودكم وصووتكم لا يعلا !!
          بلعووو ريقهم بخووف .. وسكتوو وهم مقهوورين .. تركوو خالد وجووري ولحقوو جينا ع الشالية !!
          خالد بضيق وهو يناظر دموعها : جووريتي ما عليك من كلامهم .. البنت فقدت وعيها من كلام امها والحين تصحى !!
          ارتمت بحضنه وهي تشهق .. ضمها بقووة لصدره ما يقدر يشووف دموعها !!
          دقايق وابتعدت عن حضنه وهي تحاول تهدى !!
          مد يده وهو يمسح دموعها : حياتي انتم احد مفقوود بعائلتكم ؟؟ يعني اختك او خالتك او بنت خالتك يعني اي احد يقرب لأمك ؟؟
          جوري وهي تناظره : خالد انا وحيدة اهلي وما عندي غير خالتي ام غلا
          خالد : متاكدة ؟؟
          هزت راسها بالموافقة وبهمس : ايه متاكدة
          سكت وهو يفكر بكلام ام جينا .. جاء عباله سامي .. قرر يتصل ويساله !!
          جووري وهي ترجع لحضنه : خالد اخاف صار شي للبنت !!
          شاف السواق وصل .. حاوطها بيده : لا تخافين وانا معاك
          اتوجه معاها للسيارة وركبوو بالمقعد الخلفي !!
          خالد وهو يناظر السواق : لا تتحرك لين انا اطلب منك
          السواق : حاضر
          جووري وهي لسا بحضنه رفعت راسها له : ابي ارجع وانسى اللي صار !!
          خالد وهو يبعدها عن حضنه ويفتح باب السيارة : راح نرجع بس دقيقة جوووريتي !!
          تركها داخل السيارة .. وخرج وهو يسند نفسه على باب السيارة ويتصل بسامي !!
          ****************
          عند سامي
          ابتسم وهو يشوفها اون لاين !! أخيرا رحمته !! جلس يكلمها ويعاتبها !!
          بس قطع عليه صووت رنين جواله .. سحبه وهو مشغوول بالكلام مع ندى .. ورد من غير ما يناظر اسم المتصل : الووووو .. هلا خالد .. كيف الرحلة معاكم ؟؟ .. ليش ؟ .. ايش صار ؟؟ عن ايش بتسالني ؟؟
          عقد حواجبه : سالفة ايش ؟؟ .. ايوا معاك !!
          كان يتكلم مع خالد وبنفس الووقت يطقطق ع الكيبورد ويكتب لندى بس اصابع يدينه وقفت عن الكتابة وهو يسمع خالد وبصدمه : اييييشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟!!!!!
          ووقف وهو يحس قلبه يدق بقووة : خالد تكفى لا تضيع البنت منك !! .. لا لا لا تتحركوو انا جاي الحين !! .. ايوا فهمت بس اوووصل اقوولك !! بس لا تخلي البنت تغيب عن عيوونك !! .. اوكي سلام !!
          طقطق على الكيبورد بسرعة وهو يكتب : ندى بعدين نتكلم !!
          اخذ مفاتيح سيارته وهو يخرج !! وترك الاب مفتووح والماسنجر مفتووح من غير ما ينتظر جواب ندى !! يبي يلحق عليها !!
          ركب سيارته وهو يشغلها ويضغط على البترووول بقووة !!
          كان يدوور عليها بالشام بس ما اتووقع ان اخته ممكن تكوون برا الشام !! ما توقع تكوون ب اللاذقية !! رجعت ذاكرته للوراء !!
          كانوو بإجازة الصيف بالشام .. وراح السووق مع امه وابوه !! كان عمره سبع سنين واخته جينا سنتين !! لفت انتباهه محل الألعاب !! ابتعد عن اهله وهو يرووووح للمحل ويناظر بعيوونه الألعاب عشان يختار لعبة ويطلب من ابووه يشتريها له !!
          سمع صووت امه : سامي انتبه لأختك جينا ولا تبعدوو كتير !!
          جينا اللي كانت واقفة جنب اخوها مدت يدها وهي تاخذ عرووسة وتلعب فيها وتضحك ضحكات طفولية !!
          انتبه لها سامي وسحب العروسة منها وبطفوولة رجوولية : عيب تلعبين فيها قبل لا تشتريها !!
          تجمعت الدمووع بعيوون جينا وهي تناظره .. طنشها سامي ورجع العرووسة لمكانها وهو يناظر باقي الالعاب !!
          جينا ببراءة اخذت عرووسة ثانية وبدات تلعب فيها !!
          انتبه لها سامي مرة ثانية وعصب وهو يقلد الرجال الكبيرة : انت ما تفهمين ؟؟
          طاحت دمووع جينا وهي تصيح !!
          سامي : رووحي عند ماما يلا !!
          راحت جينا وهي تبتعد عن اخوها .. وسامي انشغل مرة ثانية بالألعاب !! وبعد مرور دقايق !!
          سمع صووت امه : سامي ؟؟
          التفت سامي لأمه : نعم ؟
          ام سامي باستغراب : وين جينا ؟
          سامي بخووف : هي مو عندك ؟
          ام سامي بصدمه : لا كانت معك !!
          ابو سامي بقلق : وين اختك يا سامي ؟
          سامي والدمووع تجمعت بعيوونه : مادري هي رجعت عند ماما !!
          انقلب السوووق كله وهم يدورووو عليها بس من غير فايدة !! جلسوو سنة كاملة بالشام وهم يسالوو عنها .. ما جاء عبالهم للحظة انه بنتهم ممكن تغادر اسوار الشام !! وبعد ما فقدوو الأمل رجعوو للسعودية والحزن والهم عاش بقلووبهم !! حملت ام سامي وجابت جوووري !! جووري اللي جاء معاها الفرح للبيت بعد فقد جينا !! اخذت الدلع كله من ابوها وامها واخذت الاهتمام من اخووها سامي اللي كان يخاف عليها اكثر من رووحه !! سامي اللي كل عمره عاش وهو حامل ذنب فقد اخته !! كل اجازة صيف يروحوو عالشام ويسالووو عنها بس من غير فايدة !! كبر سامي وقرر يعيش بالشام لين ما يلاقي اخته !! ووعد امه وابووه ما يرجع من غيرها !! كان عنده امل يلاقيها !!
          صحى من ذكرياته وهو يزيد سرعته وبقلبه يدعي : ان شاء الله تكوون هي !!
          ****************
          Ksa
          عند ندى
          مو قادرة تتحمل بعده اكثر من كذا .. هي تعوودت عليه ودخل قلبها .. وحبه مو بيدها !! طنشت عقلها وهي تشيل البلوك من ايميله !! قررت تكلمه وتقووله يعطيها دليل على صدق كلامه !! وهي مستعدة تعطيه قلبها وتقووله كل شي عنها !!


          شافت كلامه وعتابه لها وبدات تبرر له وجهة نظرها وتفكيرها !!
          كتبت له : ممكن تعطيني دليل على صدق كلامك ؟؟؟؟
          وقفت كتابة وهي تنتظر رده بس ما جاوبها !!
          طقطقت وهي تكتب : انت معاي ؟؟
          جلست تنتظر جوابه .. بس انقهرت وهي تشوووفه يكتب لها
          ندى بعدين نتكلم !!
          بعصبية بدأت تكتب : قوول ما عندك دليل ومن غير لف ودوران !!
          جلست تكتب وتكتب وهو ما يرد عليها !! ارسلت اشارات تنبيه وما جاوبها !! هو اون لاين ليش ما يجاوبها ويريح قلبها ؟؟
          تجمعت الدمووع بعيوونها هو اون لاين ومو راضي يرد عليها .. اجل هو يكذب وما عنده دليل !! انقهرت من نفسها !! هي سمعت كلام قلبها وهذي هي النتيجة والحين بتسمع كلام عقلها وما راح تغير قرارها !! هي اعطته فرصة عشان يثبت صدق كلامه بس هو طنشها وما جاوبها !! اعطته بلووك مرة ثانية وقررت تنساه للأبد !!
          *****************
          سوريا " اللاذقية "
          خرجت من السيارة وهي تووقف جنبه : خالد ؟
          ناظرها من غير ما يرد !! كل افكاره بسامي اللي فهم السالفة وطلب منه ما يتحرك !! يا ترى ايش فهم سامي ؟؟
          جووري باستغراب : حبيبي وشفيك ؟
          خالد بهدووء : ولا شي حياتي !!
          جووري : ابي ارجع !!
          فتح فمه عشان يجاوبها بس قطع عليهم صووت سيف : لو سمحت ؟؟
          التفتت جووري وشافت سيف يناظرها .. لصقت بخالد وهي خايفة يكون صار شي للبنت بسببها !!
          خالد : كيف حالها الحين ؟
          سيف وهو يناظره : شافها الدكتور وهلأ هي منيحة .. بس بدي ياها تجي معي لأنو جينا بدها تحكي معها !!
          جووري ببراءة : مين جينا ؟
          سيف : البنت اللي حكيتي معها !!
          جووري وهي تمسك يد خالد : خالد ما ابي ارووح !!
          خالد : جوري وشفيك خايفة ؟؟ .. ضغط بيده على يدها : تعالي انا معاك !!
          مشى سيف ووراه خالد وجوري وهم يتوجهوو للشالية !!
          دخلوو وشافوو جينا تمسح دموعها وحولها ابوها وامها وكل الشلة !!
          سيف : جينا جبت البنت !!
          وقفت جينا وهي تتوجه لجووري وبيدها السلسلة : هدول اللي بالصورة ابي وامي ؟
          جووري وهي ترمش : لا هذا ابوي انا وهذي الماما حقتي !!
          فلتت ضحكة خالد من جوابها !! دووم يشوفها عاقلة بتصرفاتها واجوبتها بس هذا اليوم مايدري ايش فيها !! خايفة وتجاوب بكل براءة وطفوولة !! ومن وقت ما تكلمت مع البنت وهي لاصقة فيه وكانه البنت وحش وبيقضي عليها !!
          جينا بصياح : طيب انت شو عرفك انو السلسلة بتنفتح ؟
          جووري : لأنها مثل سلسلتي !!
          جينا : وانت م ..........
          قاطعها خالد : هي ما تعرف شي الحين يجي واحد ويجاوبك
          سكتت جينا وهي تجلس .. للحين مو مصدقة اللي صار لها !! ابو جينا وام جينا جالسين يتكلموو معها ويعتذروو على اخفاء الحقيقة !! بس مو قادرة تتناقش معاهم !! كل اللي تفكر فيه هو عائلتها الحقيقة !! تبي تعرف هي بنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
          جوري وهي ترفع راسها لخالد وبهمس : خالد من كنت تقصد بكلامك ؟؟
          خالد وهو يناظرها : سامي الحين جاي !!
          جووري باستغراب : وسامي ايش عرفه عشان يجاوبها ؟؟
          خالد : مادري بس يووصل نعرف !!
          رامي بابتسامه وهو ياشر بيده : تفضلوووو اجلسووو !!
          بادله خالد الابتسامه : يسلمووووو
          جلسوو ينتظروو وصووول سامي !! وجوري مقهوورة من البنات اللي يناظروها نظرات ضيق وكانها هي المسؤولة بكل شي صار !!
          *****************

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #55
            رد: روايه خالد وجوري

            يتبع >>>>>>









            ايطاليا " روما "
            كانت جالسة بالشقة والمسجل جنبها تختار لها اغنية تسمعها .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحب جاكيتها وتلبسه .. قربت من الشباك وشافت الثلج ينزل ويغطي شوارع ايطاليا .. راق لها المنظر !!
            شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشباك !!
            ابتسمت وهي تسمع كلمات اغنية نانسي !! وجاء عبالها سلطان !! وبدات تحرك شفايفها وتغني !!
            معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
            مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
            حد يقوله حد يقوله
            اني بحبه الحب ده كله
            حد يحنن قلبه عليا
            انا مكسوفه اروحله وا قوله
            ايوه خطفني بسحر جماله
            و شوقي باينله وعيني قايلاله
            خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
            حد يقوله حد يقوله
            اني بحبه الحب ده كله
            حد يحنن قلبه عليا
            انا مكسوفه اروحله وا قوله
            روحو قولوله بحبه وماله ؟
            معجبه بيه ودايبه ومايلاله
            وحده خلاص عاشقه و عايشاله
            عمرها كله
            حد يقوله حد يقوله
            اني بحبه الحب ده كله
            حد يحنن قلبه عليا
            انا مكسوفه اروحله وا قوله
            معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
            مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

            خلصت الأغنية ووقفت شفايف شووق عن الغناء وهي تكلم نفسها : معقوول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بس حبي لفهد من طرف واحد !! الحب من طرف واحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! وانا سافرت عشان انساه !! مو معقوول اعيش حياتي وانا احب فهد وهو مادرى عني !! وسلطان كل البنات تتمنى نظره منه !! بس سلطان يتكلم مع بنات كثير ؟؟ وخاصة هذي كريستي !!
            اتذكرت جملته " بس مو احلى منك !!!!!!! " لو كان يحب كريستي كان ما قال لها كذا ؟؟؟
            توردت خدودها وهي تتذكر كلامه معاها " خلاص شووق انا كنت اقدر اخليك تربحي بس كان ودي اطلع معاك !! "
            يمكن هوو بعد معجب فيها !!هو قال وده يطلع معاها !! يالله اذا كان معجب فيها ويحبها بتكوون اسعد انسانه !! سلطان فيه صفات فارس احلامها !! صفات رجال مثل اللي تقرأهم برواياتها !!
            ابتسمت لنفسها واخيرا راح تتخلص من حب فهد وتبدا صفحة جديدة من حياتها !! ودها تعيش قصة حب تكون متبادلة من الطرفين !! حب حقيقي يكون نهايتة زواج !!
            تحوولت ابتسامتها لضحكة طفوولية وهي تغني بووناسة : معجبة مغرمة انا بقى مش عايزة الا هوو !!
            **************
            سوريا " الشام "
            عند غلا
            سكرت من ريان وهي مبتسمة ومرتاحة !! وعدها ما تندم على حبه .. وعدها يسعدها وما يجرح قلبها .. وعدها كثير وعوود وهي بالمقابل سلمته قلبها واعطته ثقتها .. حياتها تغيرت كثير عمرها ما اتخيلت تحب غير فيصل والحين صار حبيبها ريان ؟؟ دنيا غريبة !!
            اتنهدت وهي تناظر الساعة .. جووري تاخرت !! أخذت جوالها عشان تتصل وتتطمن عليها بس غيرت رأيها وهي ترمي جووالها .. أكيد مستانسه مع خالد وما تبي تخرب عليها !!
            سحبت كتابها وقررت تدرس شووية لين ما تووصل جووري عشان تقوول لها ايش صار معاها مع ريان !!
            ابتسمت بشقاوة وهي تكلم نفسها : أكيد جوجو راح تتفاجا !!
            ****************
            عند سامي
            بسبب سرعته الزايدة ووصل بووقت اقل من اربع ساعات !! اتصل بخالد عشان يعرف وين هم فيه ؟؟ قال له خالد اسم الشالية .. ودقايق ودخل سامي وانصدم وهو يشوف بنات بفساتين وشباب ببدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زواج !!
            بس شاف اخته جووري تتوجه له وتحضنه : سام !!
            حاوطها بيدينه وعيوونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونها غرقانه بالدمووع !!
            بعد جووري عن حضنه وهو يتقدم بخطواته ويناظرها !! هذي أخته نفس الشعر والعيون والملامح بس الفرق الووحيد انها كبرت وصارت عرووس !!
            ووقف قبالها وبلع ريقه : جينا ؟؟
            هزت راسها بالموافقة ودمعة طاحت على خدها وهي تلاحظ الشبه بينهم !!
            سحبها لحضنه وهو يضمها بقوووة : واخيييييييييييييييرا !!
            تفاجاة جينا من حركته !! بس حست بشي غريب يربطها فيه !! رفعت يدينها ببطء وهي تحطها على ظهره .. وبدات تصيح بقووة من الاحساس الغريب المووجود داخلها !!
            جووري كانت ترمش بصدمه وهي تناظر اخووها يحضن بنت غريبة !! واللي زاد استغرابها وشلوون عرف اسمها ؟؟
            حست بخالد وهو يشبك اصابعه باصابعها ويناظر سامي بهدوووء !!
            سحب سيف جينا وهو يناظر سامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنها ؟
            سامي بعصبية وهو يمسك يد جينا ويوقفها خلفه : انا اخووها !!! انت مين ؟؟
            شهقت جووري بصدمه وهي تسمع كلام اخووها !! خالد كان هادي لأنه صار له ساعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجابة !!
            الكل كان مصدووم سيف والشلة وجووري !!
            جينا وهي تحس نفسها بحلم : ممكن تخبرني شوو صار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين ؟
            ابتسم سامي وهو يناظرها وبدا يقوول لها ايش صار !! وام جينا وابو جينا قالوو له كيف لقوو جينا ضايعة بالسووق .. عصب سامي منهم ؟؟ كيف ياخذوو اخته من غير ما يسالوو عن اهلها !! اخذووها بانانية من غير ما يفكروو ايش بيصير باهلها !! .... وكان عذرهم الووحيد ان ام جينا ما تقدر تجيب اولاد !! وبدا نقاشهم بسالفة جينا !!
            ****************
            Ksa
            عند ريان
            كمل الرياضة والابتسامة مرسوومة على شفايفه .. للحين مو مصدق انها اتصلت فيه وقالت له أحبك !! كان خايف ترفض حبه ويخسرها .. غلا صارت كل حياته وما يقدر يتحمل خسارتها !!
            قطع عليه افكاره صووت رنين جواله !! اختفت ابتسامته وهو يناظر رقم دانه !! طفش منها ومن اتصالاتها واعتذارها ورسائلها الغرامية اللي ترسلها له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختارت فراقه وبعده ؟؟
            رمى جواله وهو يطنشها وقلبه مشغوول بغلا وبس .. اتعوود يطنش دانه بالايام الاخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعاجه !!
            ****************
            بيت أبو فراس
            كانت جالسه مع امها اللي تعطيها نصائح عشان حملها !!
            أم فراس : تحسين بتعب ؟
            وجدان بابتسامه : لا أنا وولدي بخير
            بادلتها الابتسامه بحنان : الحمد لله
            قطع عليهم دخوول فراس وفهد الصالة : السلام عليكم
            ام فراس + وجدان : وعليكم السلام
            فهد وهو يجلس : اشووف وجدانوووو عندنا !!
            وجدان : احم احم ما شفت البيت منووور ؟؟
            سحب المخدة من جنبه وهو يرميها عليها : يالواثقة !!
            وجدان وهي تبتعد عن المخدة : دوووب ولدي ما يتحمل ضربة المخاد !!
            فراس : هههههههههههههههه
            فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خاله فهد !!
            فراس وهو يرفع حاجبه : وليش مو خاله فراس ؟
            وجدان بسخرية : احلف انت وهوووو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبووه وامه !!
            فهد : مالت !!
            وجدان بقهر : علييييييييييييييك
            ام فراس : ههههههههه خلاص اتروكووو بنتي بحالها !!
            فهد وفراس بداوووو يقهروو وجدان وطفشوووها !!
            التفتت لأمها وهي اطنش اخوانها : صح يمه نسيت اقوولك امس كلمت شوووق !!
            فراس اول ما سمع اسمها ووقف وهو يتوجه لجناحه .. ما يبي مشاعره ترجع له !! هو مرتاح مع العنوود : انا طالع ارتاح !!
            خرج فراس من الصالة .. وفهد قلبه يدق بقووة يبي يعرف اخبارها !!
            ام فراس : وشلونها عساها بخير ؟
            وجدان بابتسامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندها اجازة بالجامعة وبتجي هنا !!
            ابتسم فهد .. اخيرا عندها اجازة !! بيكلمها وقت يشووفها وبيقوووول لها عن مشاعره وبيعترف لها بحبه !!
            *****************
            سوريا " اللاذقية "
            جينا كانت تسمع اخوها .. وتسمع ابوها وامها اللي ربووها .. وبدات تتقبل هذي الحقيقة اللي عمرها ما اتوووقعتها !!
            سامي : بنرجع السعودية وبسووي مفاجاة لأبووي وامي !!
            جينا بخجل لأنها لسا ما تعودت عليه : بس انا ما بدي سافر !!
            سامي باستغراب : كيف يعني ؟
            جينا وهي تتنهد : انا قبل شوي كان عرسي !! وانا متعودة هووون !!
            سامي بضيق : بس .....
            قاطعه خالد : سامي اعطي البنت فرصة تستووعب هالصدمات !! و بيووم زواجها بعد !!
            اتنهد سامي : طيب كم يبي لك ووقت عشان تسافري معي ؟
            سيف : وانا راح سافر معها !!
            سامي وهو يناظر زوج اخته .. ما يقدر يرفض .. هو زوجها .. هو مستغرب من هذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ما يقدر يقوول شي لأنه اخته عاشت حياة غير حياتهم وما يقدر يعاتبها !!
            سامي وهو يووقف : اووكي بس تجهزوو انا بجي اخذكم !!
            التفت سامي لأخته جووري الواقفة قريب من خالد: جووري تعالي سلمي على اختك !!
            جينا كانت تحس بالضيق من هذا اللي صار لها بيووم زواجها .. وللحين مو مستووعبة انها سعودية مو سوورية !! بس ووقت عرفت انه لها اخوان واخت حست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانها واخواتها بس هي من زمان تتمنى يكوون لها اخت واخ من ابوها وامها !!
            جينا بابتسامه وسط دموعها : انا سالتها بس هي حكت ما بتعرفني
            بادلها سامي الابتسامه : صح هي ما كانت تعرف !!
            جووري مو قادرة تستوعب انه لها اخت .. رفعت راسها لخالد وكانها ما سمعت سامي وجينا : خالد ابي ارجع !!
            خالد : ما بتسلمي على اختك ؟
            جووري بعناد : ابي ارجع !!
            خالد : بس ........
            قاطعته وهي تناظره ببراءة عشان يعطف عليها : خالد انا تعبانه وابي ارتاح !!


            هز راسه بالموافقة وهو يمسك يدها : سامي السواق برا ينتظر احنا راح نرجع !!
            سامي وهو يناظر اخته جووري : مو قبل ما تسلمي على اختك !!
            جووري بهمس وهي تتطلب مساعدة حبيبها : خالد ما ابي !!
            ترك يدها وهو يتوجه لسامي : سامي اتركها على راحتها للحين ما استووعبت !!
            سامي : بس ........
            جينا بضيق وهي تقاطعه : خليها سامي هي معها حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !!
            استسلم سامي .. اليووم يكفي اللي صار .. ودع اخته جينا .. وخرج مع خالد وجوري وهم يرجعووو للشام !!
            لانا والدموع تجمعت بعيوونها : كيف يعني راح تتركينا ؟
            رنا بضيق : جينا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك
            فارس : من وين طلعت هالقصة بيوم عرسنا !!
            وبدأت الشلة تعارض رحيل جينا عنهم !!
            جينا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !!
            وقفت جينا وهي تشووف ابوها وامها يخرجووو .. ركضت لهم : ماما .. بابا
            التفتووو ابو جينا وام جينا والحزن بعيوونهم !!
            دمعت عيوون جينا : انا صحيح زعلت لأنو خبتوو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون علي وتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتوو مشاني
            حضنتهم وهي تصيح : انا بحبكون ومستحيل انساكوون
            حضنووها وهم يصيحووو والشلة كلها تاثرت معهم !!
            *************
            Ksa
            عند سعووود
            رجع من الشركة وهو تعبان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند باب الصالة وهو يسمع امه تكلم زوجته عن الاطفال وتضغط عليها بمووضوع الحمل !!
            اتنهد بضيق ما يحب احد يتكلم عن علاقته مع زووجته !! حتى لو كانت امه !! هذا شي خاص فيه هوو ونووف وبس !!
            دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم
            ام سعود + نوف : وعليكم السلام
            انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقها .. ام سعود استاذنت وخرجت من الصالة !!
            طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟
            ابتسمت له : الحمد لله
            اخذ نفس وهو يتوجه لجناحه لحقته نووف وهي تجهز ملابسه !!
            بعد ما بدل ملابسه ببيجامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيوونه !!
            جلست جنبه وبهدووء : سعوووود ؟
            سعووود وهو لسا مغمض عيوونه : اممممممم ؟
            نووف بغصة : انت متى فاضي ؟
            فتح عيوونه وهو يناظرها : ليش ؟
            بلعت ريقها : عشان نرووح الدكتور نسووي فحص !!
            غمض عيوونه مرة ثانية : قلت لك لا تفكري بهذي السالفة .. ما نبي دكتوور !!
            تجمعت الدمووع بعيوونها : بس أنا ابي اطمن !!
            اتنهد .. ما كان يدري انه امه جالسة تضغط على زووجته .. قرر يروح معاها عشان يثبت للكل انه وهو نووف بخير : اوكي خلاص بوكرا نرووح !!
            ابتسمت بفرح : يسلمووووووو حبيبي !!
            ابتسم لها وهو يسحبها لحضنه !!
            *************
            سوريا " الشام "
            وقف السواق السيارة .. ووقف سامي سيارته وراه !!
            نزل راسه وشافها نايمة بحضنه بتعب .. فتح باب السيارة وهو يشيلها ويخرج !!
            سامي وهو ينزل من سيارته : نامت ؟
            هز خالد راسه بالموافقة .. واتوجه مع سامي للشقة .. ضغط سامي بيده الجرس !!
            فتحت الباب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة
            سامي بابتسامه : الله يسلمك !!
            غلا بخووف وهي تشووف خالد شايل جووري : وشفيها جوري ؟
            سامي : لا تخافين ما فيها شي .. بس نامت بالطريق !!
            اتنهدت براحة وهي تبعد عن الباب عشان يدخلووو .. دخل خالد غرفتها وهو يحطها على سريرها .. طبع بووسة على جبهتها .. وغطاها زين وخرج !!
            سامي بابتسامه : بقوولك شي !!
            غلا باستغراب : ايش ؟
            بدا سامي يقوول لها السالفة وغلا مصدوومه من كلامه !!
            ***************
            اليوم التالي
            ksa
            عند فيصل
            كان جالس ويشاهد وحدة من المباريات المعروضة على التلفزيون .. سمع صووت جواله يعلن عن وصوول مسج .. فتحه وشاف رسالة من خوويه.. دور بجواله على رسالة مناسبة يرسلها له وما لقى شي يعجبه !! انتبه لجوال دانه !!
            سحبه وهو يكلم نفسه : ان شاء الله يكون عندها رسالة حلووة !!
            بدا يقلب برسائلها .. استغرب وهو يشووف اكثر رسائلها واتصالاتها لرقم غريب مو مسجلة اسمه !!
            كتب الرقم على جوواله واتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاني !!
            ريان : هلا ؟
            انصدم فيصل وهو يسمع صووت رجوولي !!
            ريان بضيق من الرقم الغريب اللي ما يجاوبه .. معقوول دانه غيرت رقمها مرة ثانية ؟؟ : الووووووووووو ؟؟
            ريان : بتجاوبوون ولا لأ ؟؟
            فيصل وهو يكتم عصبيته : مين معاي ؟
            رفع حاجبه : انت المتصل ؟؟
            فيصل وهو يحاول يكون هادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معاي ؟
            ريان باستغراب : انا ريان ؟؟
            شافها تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يووقف ويرفع جوالها : من هذا الرقم الغريب ؟؟
            بلعت ريقها وهي تشووف جوالها بيده : هذي خويتي نسيت اسجل اسمها !!
            فيصل بعصبية : ومن هذا ريان ؟
            ****************
            ايطاليا " روما "
            خرجت من الجامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطان ما جاء الجامعة !! سالت الشلة عليه وما احد يعرف عنه شي !! كانت بتسال نايف !! بس نايف بعد ما داوم اليوووم !! يا ترى ليش غايبين ؟؟
            حست الجامعة مو حلووة بدووونه !! دخلت شقتها وهي تحاول تبعد افكارها عنه بس ما قدرت !!
            قررت تتصل فيه وتسال عن سبب غيابه .. اخذت جوالها بتردد واتصلت !!
            ثواني ووصلها صووته : هلا شووق ؟
            شووق بارتباك : هلا سلطان .. كيفك ؟
            سلطان : كح كح بخير .. كيف حالك انت ؟
            شووق بقلق : كانك تعبان ؟
            ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصووتها : ايه شووية !!
            خافت عليه واضح من صووته التعب : مين عندك ؟
            سلطان : ولا احد !!
            دمعت عيونها : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !!
            زادت ابتسامته : وقت طلعنا مع بعض قلت لك وين ساكن .. تعالي عندي !!
            بلعت ريقها : انا ؟؟
            سلطان : ايه انت !!
            شووق بارتباك : بس .....
            سكتت وما عرفت ايش تقووول !!
            سلطان وهو يتنهد : خلاص براحتك .. توصي شي ؟
            شووق بسرعة : خلاص جايه !!
            انصدم !! ما اتوقعها توافق !! لهدرجة خايفة عليه ؟؟ ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلها وثقت فيه او انقلب اعجابها لحب !!
            سلطان : بس موو تجين مع البودي قارد !!
            شووق وهي ترمش : بس انا ما امشي من غيرهم !!
            سلطان بهدووء : خلاص اجل لا تجين !!
            شووق وهي تتنهد .. تعرفه ما يحب البودي قارد اللي معاها : خلاص احاول اجي لووحدي !!
            ابتسم وبهمس : انتظرك !!
            سكرت منه وهي تفكر وشلوون ترووح من غير البودي قارد !! هي بس بتروح تتطمن عليه وترجع !! لمعت في بالها فكرة !!
            فتحت باب الشقة وشافت البودي قارد واقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوها .. اتوجهت للصيدلية القريبة وعقبها رجعت لشقتها .. صلحت شاي للبودي قارد وهي تحط لهم منوووم !!
            فتحت باب الشقة وبابتسامه ضيفتهم الشاي .. والبودي قارد بحسن نية اخذوو الشاي وشربووه .. ودقايق وصاروو بسابع نوومة !!
            ابتسمت بشقاوة واتوجهت لبيت سلطان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قارد مو معاها !!
            بلعت ريقها وهي تووقف قبال باب بيته .. وبتردد رفعت يدها المرتجفة وضغطت جرس البيت !!
            *****************
            نهاية البارت ال27سابع والعشروووووون

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #56
              رد: روايه خالد وجوري

              البارت ال28ثامن والعشروووووون
              ايطاليا " روما "
              نزلت يدها بعد ما ضغطت الجرس .. وقلبها صار يدق بقووة .. هي مو من عادتها تثق بأحد بسرعة !! بس ما تدري وشلوون سلطان خلاها تثق فيه وتجي بيته لووحدها !!
              التفتت وهي ناوية ترجع !! ما تدري وين كان عقلها !! صدق أنها مجنونة !!
              بس ووقفت وهي تسمع صووت سلطان : وووووين ؟؟ ووووووين ؟؟
              بلعت ريقها وهي تلتفت له .. شافته واقف بشكل مايل ومسند يده على إطار الباب .. دمعت عيوونها وهي تشووف شكله التعبان !!
              مشت وراء قلبها وهي ترجع له وتوقف قباله : انت بخير ؟
              ناظرها وعيوونه حمراء من التعب : كح كح ايه بخير بس شووية واطيح مو قادر اووقف !!
              شووق بعطف : خلاص ادخل ارتاح انا رايحة .. مدت يدها : هذي ادووية اشتريتها لك من الصيدلية !!
              رفع حاجبه وهو يشووف الكيس بيدها : ادووية من غير ما تعرفين ايش فيني ؟؟
              شووق بابتسامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة وحب للصداع ودواء للزكام والكحة ..... الخ !!
              بادلها الابتسامه بتعب وهو يمسك راسه بالم : اشووى مو دكتورة انت كانوو المرضى راحوووو فيها !!
              شوووق بقهر : لا والله ؟؟؟؟؟
              مو قادر يوقف اكثر يبي يرجع لسريره يرتاح .. اعطاها ظهره وهو يدخل البيت !!
              شوق بقلق : سلطان ؟؟
              اتوجه لغرفته من غير جواب .. خافت عليه وهي تشووف حالته وبتردد وهي تمشي ببطء دخلت بيته !! زادت دقات قلبها من قووة عطره المنتشرة بالبيت !!
              وقفت جنب باب غرفته وطلت براسها وشافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاقد حواجبه !!
              بلعت ريقها وهي تتوجه له وبهمس : سلطان ؟
              مو قادر ينطق حرف واحد .. حلقه يعووره !!
              اتنفس بصعوبة وهو يجاوبها : خلاص شووق روحي
              شوق بقلق : وشلون اروح وانت كذا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟
              سلطان : كح كح ما عليك انا بخير !!
              مدت يدها باصابع مرتجفة ولمست جبينه !!
              فتح عيوونه بصعووبة وهو يناظرها ما توقعها تلمسه !! هو ما يدري ليش قال لها تجي وهو مريض !! ما يقدر يسووي شي وهو بهالحالة !! بس هو قال لها تجي لأنه كان متوقع رفضها !! طلب منها تجي بس تفاجا بموافقتها السريعة !!
              شهقت من حراراته المرتفعة حركت عدسة عيونها وهي تناظره !!
              بلعت ريقها من نظراته المركزة عليها وبارتباك وهي تبعد يدها : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرررررره عالية !!
              ابتسم بتعب وهو يرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !!
              انقهرت من اهماله لصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟
              سلطان بتعب : كح كح على يدك اليمين مواجه للصالة
              خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقايق ورجعت وبيدها كمادات وكاس عصير !!
              ما حس غير بشي بارد يلامس جبينه : اه شوق حرام عليك بارد شيليه !!
              شوق بعناد : مو بكيفك هذي الكمادات بتفيدك عشان حرارتك !!
              اتنهد باستسلام مو قادر يتناقش معها !!
              فتحت الكيس وهي اطلع الادوية وتمد له كاس العصير !! رفض ياخذهم !! هو يكره الادووية !! بس شووق خلته ياخذهم ويشرب العصير بالغصب !! ورجعت تسووي له كمادات ودقايق ونام من كثر تعبه !!
              ***************
              ksa
              عند دانه
              كانت فاتحة شنطتها وترمي ملابسها بقهر !! وقت فييصل عصب عيلها انفجرت وقالت له كل شي بقلبها !! قالت له ماضيها مع ريان !! واجهته بالرسائل اللي شافتها بجواله !! مو من حقه يعصب عليها لأنه هوو بعد يحب غيرها !!
              خلصت ملابسها واتوجهت لتسريحة عشان تاخذ باقي اغراضها !! ناظرت وجهها بالمرايه وشافت اثار الكف على خدها !! اعطاها كف وخرج برا البيت وتركها منهارة لووحدها !!
              سكرت شنطتها وهي تسحبها !! بترجع لبيت أهلها !! مو قادرة تتحمل أكثر !!
              ****************
              سوريا " الشام "
              خرجت من غرفتها بعد ما صحت واخذت شاور يزيل تعبها .. كانت لابسة بنطلوون بيجامة رياضي وتيشرت ( ثلاث ارباع الاكمام ) .. سمعت صووت صادر من المطبخ .. اتوجهت بخطواتها وشافت غلا تطبخ !!
              جووري بهدووء : ايش تطبخين ؟
              التفتت غلا وهي تتوجه لها : اخيرا صحيت !!
              جلست جووري فوووق طاولة المطبخ وهي تتربع بجلستها !!
              غلا بسخرية : ترى فيه كراسي !!
              جووي بطفش : ليش ما صحيتيني عشان اروح الجامعة ؟
              رجعت غلا للمعكروونة اللي تطبخها : شفتك تعبانة ما حبيت ازعجك وانا رحت الجامعة تقدري تنقلي المحاضرات مني !!
              جووري : كيف وصلت غرفتي ؟
              ناظرتها وهي تغمز لها : خالد ووصلك !!
              توردت خدودها وسكتت ^^
              غلا بهدووء : سامي زعلان منك !!
              عفست ملامحها بضيق .. من وقت ما صحت وهي تحاول تنسى اللي صار امس : قال لك ؟
              هزت راسها بالموافقة : ايه
              جووري : وشرايك ؟؟
              غلا : الصراحة انصدمت !!
              اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !!
              دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ما كان له داعي تزعلي سامي منك !!
              جووري بقهر : لازم انا ازعل مو هوو .. ليش ما قال لي من قبل ؟؟
              رفعت كتووفها : مادري .. وكملت وهي تبتسم بشقاوة : بس حلوو يصير لك اخت فجاة !!
              جووري ببرود : ما عندي اخت غيرك !!
              حطت يدها فووق يد جووري : بس ......
              دمعت عيونها وهي تقاطعها : غلا الله يخليك يكفي امس انخربت رحلتي مع خالد بسببها !!
              غلا باستغراب : بس هي مالها ذنب !!
              طاحت دمعتها : وانا بعد مالي ذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زواج اختك وانت ما تدرين انها اختك !! وماقدرت تشاركيها فرحها !!
              سكتت غلا وهي ما تدري ايش تقوول !!
              جوري وهي تمسح دمعتها : هم ما قالوو لي انه لي اخت وانا تعودت على كذا وببقى كذا !!
              قطع عليهم صووت رنين جوال .. نزلت من الطاولة وهي تخرج من المطبخ : هذا صووت جوالي !!
              دخلت غرفتها وهي تسحب جوالها : هلا حبيبي !!
              خالد : هلا حياتي .. كيفك ؟؟
              جووري : بخير دامك بخير
              خالد : دوووووووم
              جووري : دامت انفاسك
              خالد : اتصلت مرتين .. كنت نايمة ؟؟
              جووري بخجل : ايه !!
              خالد : نووم العوافي
              جووري : يعافيك ربي ... خالد انا اسفة !!
              خالد : على ايش ؟
              جووري بضيق : على امس انخربت رحلتنا !!
              ابتسم : عادي لوو ما رحلتنا كان ما لقيتوو اختك !!
              جووري بقهر : لا تقوول اختي !! ما عندي اخت !!
              خالد بحدة : جووري !!
              سكتت من حدة صووته وهي تهز رجلها بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
              اتنهد لازم يشووفها ويفهمها بشوويش : بمر اخذك بعد شووية !!
              ابتسمت : ووين بتاخذني ؟
              خالد : نتمشى !!
              غلا : جوووووووووووري يلا الاكل !!
              جوووري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح اكل الحين !!
              خالد : بالعافية
              جووري : على قلبك بايوووو
              خالد : دقيقه دقيقه !!
              جووري : هلا ؟
              خالد : كانك نسيت تقوولي شي ؟
              حطت اصبعها على فمها وهي تتذكر : أحبك
              سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قبال غلا !!
              غلا : بدري ؟
              جووري وهي تاخذ شووكتها : من عمرك
              غلا بخبث : اشووف مزاجك تعدل !!
              ابتسمت : خالد بمر ياخذني !!
              غلا بقهر : من ووقت ما جاء خالد وانا ما اشووفك وما تجلسين بالبيت !!
              جووري : ههههههههههههه غيرانه منه ؟
              غلا بمزح : ههههههههه ايه غيرانه !!
              جووري : ههههههههههههههه لا يسمعك
              غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جينا ؟
              انقلب مزاجها : وعرفتي اسمها بعد ؟
              غلا : ايه سامي قال لي !!
              جووري : ما بسوي شي وتكفين ما ابي اسمع طاريها كل شووية !!
              غلا وهي تتنهد : جووري لازم تتقبلين البنت أختك ان رضيتي ولا لأ
              جووري ببرود : يكفيها البنات اللي معاها !!
              غلا باستغراب : اي بنات ؟؟
              بدات جووري تقوول لها عن الشلة وكيف تعاملووو معاها !!
              غلا : لا تتضايقي هم اكيد قالوو كذا من خوفهم عليها مو اكثر !!
              جووري وهي تصرف : المعكرونة حقتك مو حلووة !!
              انقهرت : اجل ليش تاكلينها ؟؟
              جووري : هههههههههههه لأني جووعانة
              سحبت الصحن : دوووووووبه ما في اكل
              جووري وهي تحاول ترجع صحنها : جيبي صحني !!
              غلا : ما ابي مو اكلي مو حلووو
              جووري : ههههههههههه غلا يلا بخلص اكل قبل لا يجي خالد !!
              غلا : نووووو ما بعطيك !!
              جووي : هههههههههه خلاص امزح اكلك يجنن
              غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامك ؟؟
              جووري : ههههههههه وربي اتكلم جد المعكروونة طعمها خيال !!
              غلا بغرور وهي ترجع صحن جووري : احم احم !!
              **************
              عند سامي
              امس رجع من اللاذقية وهو مستانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزاجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جوري اللي ما رضت تسلم والسبب الثاني ندى !!
              انصدم وقت شاف كلامها على ايميله هي فهمته غلط هو مو قصده يطنشها بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وترك الماسنجر مفتوح .. ارسل لها رسائل على ايميلها وهو يدعي انها تفتح عشان يبرر لها موقفه ويفهمها !!
              قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اخته جينا تتصل !!
              رد : هلا وغلا
              جينا بخجل : أهلين .. كيفك ؟
              سامي : تمام .. وانت ؟


              جينا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبر وبدي شوف اهلي الحقيقين !!
              سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟
              جينا : ايه .. وكمان حابة شووف وطني الحقيقي !!
              سامي : وشرايك بعد يومين ؟
              جينا : اوكي
              سامي : خلاص اتفقنا
              جينا بحرج : جوري عندك ؟؟
              سامي : لا والله مو عندي !! ليش ؟؟
              جينا : كنت بدي احكي معها وسلم عليها
              سامي بابتسامه : اذا تبي بعطيك رقمها !!
              جينا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنا صح ؟
              سامي : اكيد
              جينا : يلا بدك شي ؟
              سامي : سلامتك انتبه لنفسك
              جينا : ان شاء الله وانت كمان
              سكر منها وهو مرتاح .. مرتاح انها اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كان خايف اخته جينا ترفضه !! بس جينا فاجاته بتفهمها المووضوع !! بس الحين باقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !!
              اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطار !! وعقبها خرج وهو يتووجه لجامعة اخته جوووري !!
              **************
              ايطاليا " روما "
              جالسه وهي تناظر ملامحه باستمتاع !! هذي اول مرة تناظره بحرية !! دووم تشووفه بارتباك وخوف انه يكشف نظراتها له !!
              ودها تحط يدها داخل شعره الاسوود الكثيف .. كل شي فيه حلوو ويجذبها .. فيه كل معاني الرجوولة اللي تحلم فيها !!
              مسكت راسها من افكارها وهي تووقف .. بدات تمشي وتناظر الحووسة ببيته !! اللي يناظر البيت المعفووس راح يعرف انه هذا بيت واحد عزوووبي !!
              بدات تجمع ملابسه المرمية بكل مكان وهي ادخلها الغسالة .. وجلست تنظف وترتب اوراقه وكتبه ...... الخ !!
              اتنهدت بتعب وهي تناظر البيت يلمع !!
              دخلت المطبخ وطبخت له اكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطها قريب منه .. بدلت له الكمادة بعد ما اطمنت على حرارته اللي بدات تنخفض !!
              ناظرت ساعة يدها .. تاخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قارد يصحووو .. سحبت ورقة وهي تكتب له مواعيد اخذ الادووية عشان لا ينسى !!
              حطت الوورقة جنب الصينية .. قربت منه وهي تغطيه زين .. ناظرته نظرة اخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتها !!
              وصلت وشافت البودي قارد عند باب شقتها .. فتحت الباب وهي تتدخل بهدووء .. اتووضت وصلت وهي تدعي ربها يشفيه !!
              سمعت رنين الجرس .. فتحت الباب وشافت البودي قارد صحووو .. كتمت ضحكتها وهي تشووفهم يتنهدوو براحة لأنها موجودة بالبيت !!
              اعطووها اكواب الشاي وهم يشكرووها على ضيافتها .. سكرت الباب وانفجرت ضحك .. عبالهم ما خرجت من البيت !!
              **************
              ksa
              عند فيصل
              تعب وهو يدوور بالشووارع .. وقف سيارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاها حق بس هذا موو عذر عشان تخووونه !! هو صحيح يحب غيرها بس هو ما خانها وكلم حبيبته مثل ما هي سووت !! يمكن هوو احتفظ برسائلها بس ما فكر يخوون زوجته ويكلم غلا !!
              كان جالس يضغط على نفسه عشان ما يجرحها .. اعطاها كامل حقووقها وما رفض لها طلب !! كان يحترمها ويعاملها احسن معاملة !! بس ما اتوقع منها الخيانة !!
              اذا كانت تحب غيره ليش وافقت عليه ؟؟
              اخذ نفس طوويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سيارته مرة ثانية وهو يرجع البيت .. دخل وشاف الهدووء بكل مكان .. ابتسم بسخرية وهو يلاحظ عدم وجودها هي واغراضها .. ايش يفهم من هذا ؟؟ تبي تنفصل عنه ؟؟
              انسدح على السرير وهو يغمض عيوونه .. الانفصال احسن حل لهم !!
              *************
              سوريا " الشام "
              جووري وهي تنشف يدينها من الموية : تتكلمي جد ؟؟
              غلا بخجل : ايه !!
              جووري بووناسة : ايوا كذا الصدمات السنعة !!
              غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟
              جووري بشقاوة : بالنسبة لي ايه صدمه !! الا تعالي وش اللي غير رايك ؟
              اتنهدت : ماقدرت اصبر على بعده واكتشفت اني انا بعد احبه !!
              جووري : هههههههههههه وين ريري يسمع !!
              غلا وهي تضرب يدها بخفه : وجع لا تدلعينه !!
              جووري ببرود : كيفي !!
              غلا بقهر : بس انا ادلعه !!
              جووري : ههههههههههههههه
              غلا : اوريك بقوووول لخالد انك تدلعين غيره !!
              جووري : عشان اذبحك !!
              غلا وهي تقلد برودها : كيفي بقووله !!
              جووري وهي تتوجه لغرفتها : دوووبه ما تقدرين !! انا برووح البس قرب يووصل خالد !!
              غلا : الا اقدر وبتش ..........
              قطع عليهم صووت رنين الجرس .. سحبت غلا عبايتها وهي تتوجه للباب !!
              جووري وهي توقف عند باب غرفتها وتناظر ساعة يدها : يا ربي شكله خالد ووصل !!
              ناظرت غلا عدسة الباب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !!
              سامي بمزح : هلا ببنت الخالة !!
              بعدت عن الباب : ههههه تفضل
              دخل وشاف اخته جووري واقفة تناظره بزعل !!
              التفتت وهي تعطيه ظهرها عشان تدخل غرفتها !!
              سامي : جووووووري ؟؟
              وقفت وهي لسا معطيته ظهرها : نعم ؟
              سامي : تعالي ابي اكلمك !!
              التفتت وهي تتوجه بخطواتها .. ووقفت قباله وببرود : عن ايش ؟
              غلا واقفه وتنتظر سامي يبعد عشان تسكر الباب !!
              سامي وهو يتجاهل برودها : اتكلمت مع جينا وراح نسافر السعوودية بعد يومين !!
              جووري وهي لسا على برودها : تووصلوون بالسلامة
              سامي : وانت معانا !!
              جووري : عندي جامعة !!
              سامي : ابي نكون مع بعض والجامعة اخذت لك اجازة وحجزت لك معانا !!
              انقهرت : وشلوون تسوي كذا من غير علمي ؟؟
              سامي ببرود : هذا انا جيت عشان اقوولك !!
              جووري : بدري ؟ بعد ما حجزت جيت تقوول لي ؟؟
              سامي وهو يلتفت عشان يخرج من البيت : جهزي نفسك للسفر !!
              جووري بعناد : ما ابي ما راح اسافر !!
              سامي وهو يرجع يلتفت لها : جوووري لا تخليني اعصب !! هذي أختك وبتتقبلينها غصب عنك وبتسافرين معانا !!
              جووري : ما احد بيغصبني على شي ما ابيه !! وانا ما عندي اخت غير غلا ؟؟
              غلا ساكتة وما ودها تتدخل بينه وبين أخته !!
              سامي بعصبية : جوووووووري !!
              جووري بصراخ : ما ابي .. عشت 18 سنة وانا مادري عن هذي الأخت !! وما احد قال لي لا انت ولا بابا ولا ماما !! ابي افهم ليش ما احد قال لي ؟؟ وكاني مو وحدة من عائلتكم !!
              سامي وهو يقبض كف يده ويحاول يتحكم بعصبيته : جووري خلاص احنا ما قلنا لك لأنه ما كنا متاكدين اذا بنلاقيها ولا لأ !!
              جوري وهي تكمل بقهر : عذر اقبح من ذنب !! جالسه احضر زواج اختي وانا مادري ؟؟ 18 سنة كنت محتاجة فيها اخت اكبر مني تووقف معي وتنصحني وانتم ما قلتوووو لي !!
              رفعت اصبعها وهي توجه له باتهام : انت اكثر واحد كنت تدري انه كان ودي يكون عندي اخت !! بس الحين غلا اختي وما ابي غيرها !!!
              سامي : يعني اذا قلنا لك ايش كنت سوويت ؟؟
              جووري : كان على الاقل ما انصدمت .. مو عقب ما تعودت اعيش من غير اخت تجي وتقول لي هذي اختي !! لوو قلت لي كان حطيت في بالي انه بيووم يمكن يصير عندي أخت مو كذا فجاة بيوم وليلة يطلع لي اخت !!
              غلا وهي تبلع ريقها : يكفي صراخ الباب مفتووح والجيران الحين تسمع !!
              جووري : عادي خليهم يسمعووو .. خليني اطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي انا وخالد وو ..
              قاطعها سامي بعصبية : لا تقوولي غريبة !!
              جووري بعناد : الا غريبة وانا ما ابيها وما احبها وما بسافر معاها !!
              خلاص طفح الكيل .. مو قادر يمسك اعصابه أكثر .. رفع يده عشان يعطيها كف ويسكتها بس يد خالد منعته !!
              جووري صارت ترمش بصدمه وهي تشووف يد اخوها المعلقة بالهواء !! كان بيضربها ؟؟ اخوها اللي يحبها كان بيمد يده عليها ؟؟
              غورقت عيونها بالدمووع وهي تتوجه لغرفتها وتقفل الباب .. وانهارت على سريرها وهي تبكي !!
              غلا كانت واقفة وتحاول تستوعب اللي صار بين سامي وجووري !! عمرها ما شافتهم بهذي الحالة !! كانت تشوووفهم اخ واخت يحبوو بعض ومتفاهمين !! ما صحت من صدمتها غير وقت شافت خالد يدخل الشقة ويمسك يد سامي !!
              مشت وهي تتوجه لغرفة جووري .. وطقت الباب بقلق : جووري افتحي !!

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #57
                رد: روايه خالد وجوري

                ***************
                يتبع >>>>>>>






                عند خالد
                خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشان ياخذها .. باقي له يوومين ويرجع السعوودية لازم يكلمها ويحاول يقنعها بسالفة أختها !! هو يدري انها للحين مو مستووعبة وجود اخت لها !! بس هو متاكد انه يبي لها شووية ووقت عشان تتقبل الموضووع !!
                استغرب وهو يشووف باب الشقة مفتووح وصراخ صادر منها !! قرب بخطواته وشاف جووري تتكلم مع اخوها .. قرر يضغط الجرس عشان ينتبهوو لوجوده .. بس انتبه ليد سامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجه بسرعة لداخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !!
                انتبه لصدمة حبيبته وشاف دموعها اللي اتجمعت بعيوونها .. ناظرها وهي تعطيهم ظهرها وتتوجه لغرفتها !!
                عصب وهو يترك يد سامي : مستانس الحين ؟؟
                نزل سامي يده وهو يحاول يستوعب ايش كان بيسووي !!
                خالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليها !!
                سامي بهدووء : انا اخوها !!
                خالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوها ولا حتى ابووها هي الحين زوجتي وما احد له حق فيها غيري !!
                سامي وبدات ترجع عصبيته من جديد : خليني اعلمها وشلوون تكلم اخووها الكبير !!
                خالد وهو يناظره بعيوون حادة : زوجتي انا اعدل اسلووبها مو انت !!
                غلا وهي تصيح : خلاص يكفي !!
                سكتوو اثنينهم وهم يلتفتوو لها ويناظرووها !!
                غلا وهي تمسح دموعها : مو راضية تفتح اخاف تسوي بروحها شي ؟؟
                سامي بسرعة وهو خايف يخسر اخته الثانية .. اتوجه لغرفتها وهو يطق الباب بقووة : جوووري ؟؟ جووووووري افتحي !!
                جووري بصياح : ما ابي .. روووووح عني اكرهك !!
                غلا بقلق : جووري تكفين افتحي !!
                جووري : ما ابي احد !! خلووني لحالي !!
                اتوجه بخطواته وطق الباب : جوووري ؟؟
                شهقت وهي تسمع صووت حبيبها .. حبيبها اللي كان شاهد على اهانتها !!
                خالد وبدات اعصابه تتلف : جووري وربي اذا ما فتحتي بكسر الباب !!
                حلف !! وخالد اذا حلف يسوويها !! نزلت من سريرها وهي تفتح باب غرفتها !! ورجعت مرة ثانية لسريرها !!
                مسك سامي مقبض الباب عقب ما سمع صووت المفتاح !!
                بس صووت خالد وقفه : لا تدخل !!
                سامي بضيق : خالد تراها اختي قبل لا تكون زوجتك !!
                خالد بهدوء : ادري بس اتركها الحين لين تهدى !!
                اتنهد سامي وهو يتوجه للصالة .. وغلا لحقته عشان تترك خالد ياخذ راحته !!
                دخل غرفتها .. وضاق صدره وهو يشووفها بسريرها ودافنه راسها بالمخدة وتصيح بقووة !!
                جلس جنبها وهو يمسح على شعرها : جووريتي ؟؟
                ما تحركت .. وكملت صياحها من غير ما تجاوبه !!
                خالد : جوووريتي ارفعي راسك !!
                جووري : م .. ما .. اب .. ابي !!
                خالد بصبر : عشاني جووريتي !!
                رفعت راسها ببطء .. وشاف وجهها الغرقان بالدمووع .. وبدا مثل دايما يمسح دمووعها باطراف اصابعه !!
                جووري وهي تناظره والدمووع بعيوونها : ك .. كان .. بي .. بيعطيني ك .. كف !!
                خالد : ما عاش من مد يده عليك وانا عايش !!
                ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوووة : هي السبب اكرها !!
                سكت وهو يضمها .. مستحيل الحين يقدر يكلمها .. تركها على راحتها تقوول اللي تبيه !! تركها تشكي له همها !! تشكي له معاملة اخووها اليووم معاها !!
                خلصت كلامها وسكتت وهي تحاول تووقف صياح !!
                خالد بهمس : نامي الحين وارتاحي !!
                جوري ببراءة وهي ترفع يدينها لوجهها وتمسح دموعها : توني صاحية !!
                ابتسم على كلامها .. والغرفة صارت هدووء الا من صووت انفاسهم !!
                نطقت فجاة : ابي ارووح معاك !!
                خالد باستغراب : ووين ؟
                اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قال عليه سامي !!
                خالد : خلاص حياتي انا بعد مسافر بعد يوومين يعني بكون معاك !!
                جووري : بس انا ما ابي اسافر !!
                خالد : ليش ؟؟
                جووري : ما ابي اشوفها !!
                خالد : بتسافرين معي عشان نحدد مع اهلك مووعد لحفل زواجنا !!
                جووري وهي ترمش : حفل زواجنا ؟؟؟؟؟؟
                خالد : ايه بنسووي حفل وبتعيشين معي !!
                جووري بضيق : ودراستي ؟؟
                خالد : بتكملينها وانت معاي !!
                جووري بعد تفكير .. نطقت بهمس : موافقه !!
                ابتسم وهو يحس بالراحة غمرت قلبه !! يبي يبعدها عن كل شي يضايقها !! اليووم وقت شاف سامي حمد ربه انه جاء بالوقت المناسب !! ولا كان قلب الدنيا لو يد سامي لمست خدها !! راح تعيش معاه وما راح يخلي احد يلمسها او ياذيها !!
                قطع عليه افكاره صووتها : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخووي اللي احبه يعاملني كذا !!
                خالد بضيق : اخر مرة تقوولي مثل هالكلام !!
                رجعت الدمووع لعيوونها : هو دووم يفهمني مادري ليش الحين مو قادر يفهمني !!
                خالد : خلاص حياتي انسي !!
                رفعت راسها له وهي لسا بحضنه : وشلوون انسى ؟؟
                خالد وهو يناظر عيوونها الملوونة اللي زادت جمال مع دمووعها : تبغي تنسي ؟؟
                هزت راسها بالموافقة !!
                خالد وهو لسا يناظرها : انا عطشان !!
                رمشت باستغراب وهي تحاول تفهم قصده !!
                ما انتظر جووابها .. قرب وجه لها وهو يرووي عطشه !!
                ***************
                عند غلا
                اتنهدت وهي تشووفه جالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معاهم حق !! بس جووري زودتها بالصراخ على اخووها الكبير !! وسامي زودها بالضغط عليها !!
                غلا بهدووء : سامي ؟؟
                بعد يدينه عن وجه وهو يناظرها : هلا ؟
                غلا بابتسامه : تشرب قهوة ؟؟
                بادلها الابتسامه : مشكووره ما ابي
                غلا بجدية : سامي اصبر عليها !!
                سامي بقهر : هي زودتها !! ما سمعت كلامها وصراخها ؟؟
                غلا : ادري انها هي غلطت بس انت بعد جالس تجبرها وتعاندها .. انت تدري انها ما تحب احد يغصبها على شي !!
                اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هي ماتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كان ودي نسافر مع بعض ونسووي مفاجاة لأبوي وامي مو اكثر !!
                غلا : كنت تقدر تقوول لها هذا الكلام بس أنت جيت قلت لها غصب عنك بتسافري طبيعي ترفض !!
                سامي وهو يناظرها : يعني الحين انا المذنب ؟؟
                غلا : لا انت معاك حق وهي معاها حق بس اصبر عليها شووية ؟
                سامي : غلا مقدر اشووف اختي الصغيرة تكره اختها الكبيرة !!
                غلا : انت تعرف جووري عمرها ما كرهت احد .. هي قالت كذا من عصبيتها مو اكثر .. امس عرفت سالفة اختها خليها تستووعب !!
                سامي : جينا اللي لازم تزعل اكثر منها استووعبت المووضووع ورضت بالحقيقة !!
                غلا وهي تتنهد : جينا اكبر من جووري !! وتكفى لا تقارن بينهم لا تسمعك جووري !!
                سامي : هذي مو مقارنة وانت تعرفي شكثر احب جووري !!
                غلا : ادري ب ........
                قطع عليهم صووت رنين جوال غلا .. سحبته من الطاولة وشافت ريان يتصل .. حطته صامت وهي تووقف : برووح اسووي قهوة !!
                سامي : قلت لك ما ابي !!
                غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحوون القهوة للناس العصبية !!
                ابتسم على جملتها وهو يرجع يفكر باخته جووووووري .. ما كان وده يصير كذا .. بس هي عصبته .. هو كان مضايق من كلام ندى اللي شافه على ايميله وجووري بكلامها زودتها عليه .. ما قدر يتحمل .. ما احد قادر يفهمه .. تعب من الضغط عليه !!
                ***************
                Ksa
                شافها وهي تفرك اصابع يدينها بتوتر .. حط يده فووق يدها وهو يضغط عليها !!
                رفعت راسها له والرجفة بنبرة صووتها : كانه النتائج تاخرت ؟؟
                ابتسم وهو يطمنها : هي ما تاخرت بس انت مستعجلة !!
                نووف وهي ترمش : كانه الوقت واقف ؟؟
                كتم ضحكته لأنه الووقت مو مناسب للضحك .. وهو خايف اكثر منها بس ما يبي يبين لها : حبيبتي وشفيك ؟؟ اصبري .. وان شاء الله خير لا تقلقي !!
                نووف بهمس : ان شاء الله
                قطع عليهم صووت الممرضة وهي تقوول لهم الدكتوور ينتظرهم !!
                تعلقت نووف بذراع سعوود وقلبها يدق بقوووة .. واتوجهوو للدكتوور!!
                دقايق وخرجوو من عنده .. نووف تضحك براحة وسعوود مبتسم لراحتها !!
                الدكتوور قال لهم انه اثنينهم ما عندهم مشاكل !!


                ***************
                سوريا " الشام "
                عند جوري
                بعدت وجهها عن وجه وخدودها محمرة !!
                اتضايق خالد من ابتعادها !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده على خدها وهو يقرب لها مرة ثانية !!
                حطت اصبعها على شفايفه وبارتباك : يكفي سام وغلا هنا !!
                باس اصبعها : عادي زوجتي حلالي !!
                بعدت اصبعها وهي تنزل راسها لصدره وتغمض عيونها .. تحس بالامان والراحة معاه .. بقربه تنسى كل مشاكلها !!
                مو قادر يجلس معها أكثر لأنه ما يضمن نفسه !!
                همس باذنها : أنا برووح
                اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني
                اتنهد وهو يبعدها عن حضنه ويوقف .. ناووية تجننه بدلعها عليه .. وده الحين ياخذها معاه من غير حفل زواج !!
                جووري باستغراب من ابتعاده عنها : خالد ؟
                ابتسم لها : راح انتظرك برا لين تجهزين نفسك
                جووري وهي ترمش : بنخرج ؟
                خالد : ايه انا جيت عشان اخذك ونتمشى
                ابتسمت وهي تووقف : اوكي
                اعطاها ظهره وهو يتوجه لخارج الغرفة : انتظرك لا تطوولين !!
                **************
                عند غلا
                ريان باستغراب : ليش ؟ ايش صار ؟
                غلا وهي تتنهد بضيق : سالفة طوويلة بعدين اقوولك !!
                ريان : طيب براحتك .. بس انت لا تضايقي نفسك !!
                ابتسمت : انت شخبارك ؟
                ريان : بخير اممممم صح نسيتك اقوولك انا بغير رقم جوالي !!
                غلا باستغراب : ليش ؟؟
                الارقام الغريبة واتصالات دانه ورسائلها صارت تزعجه !!
                ريان : اممممممم ولا شي بس كذا تغيير !!
                غلا : بس رقمك حلوووو ومميز لا تغيره
                ريان بغرور : احم احم ادري انه حلوووو
                غلا : هههههههههه عن الغرور !!
                ريان : ههههههههههههه
                انتبهت لخرووج خالد من غرفة جووري : ريان شويات واكلمك !!
                ريان بتفهم : اوكي سلام
                غلا : مع السلامة
                اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجوو المتوتر بين خالد وسامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جووري !!
                دخلت بهدووء : جووجوو ؟
                التفتت لها من غير جواب !!
                غلا وهي تجلس على السرير وتناظرها : خارجة مع خالد ؟
                هزت راسها بالموافقة وبهمس : ايه
                غلا بعطف : انت بخير ؟؟
                دمعت عيوونها : شفت ايش سوى سام ؟؟
                غلا : جوري انت اتكلمت بطريقة عصبته !!
                سكتت جووري وهي تسحب شيلتها وتلبسها !!
                غلا : شكلك نسيت انه هو اخووك الكبير ؟؟
                جووري : لا ما نسيت بس هو شكله نسى اني اخته ؟؟
                غلا بضيق : طيب وبعدين ؟
                جووري : ولا شي خليه يرووح لأخته اللي يحبها !!
                غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انت تعرفي انه سامي يحبك !!
                جووري بغصه : ايه عشان كذا كان بيضربني اليوم عشانها !!
                غلا : ب ........
                جووري : الله يخليك يكفي .. خلاص انا قررت اعيش مع خالد !!
                غلا وهي ترمش بصدمه : شلوون يعني تعيشي معاه ؟
                جووري : وشفيك ؟ تراه زووجي !!
                غلا : ادري بس ودراستك ؟ احنا اتفقنا نكملها مع بعض !!
                جووري : لا تخافين بكملها
                غلا وهي تناظرها : كانك جالسه تتسرعي بقراراتك ؟
                جووري وهي تسحب شنطتها : لا .. انا متاكدة من قراري !!
                سكتت غلا وهي تتنهد !!
                جووري وهي تناظرها : غلا بتسافرين معي صح ؟؟
                غلا وهي تاشر على نفسها : انا ؟؟
                جووري : ايه انت .. مستحيل اخليك هنا لووحدك !!
                عفست وجهها : والجامعة ؟
                جووري وهي ترفع كتوفها : تاخذين اجازة مثلي !!
                هزت راسها بالموافقة .. ما عندها خيار ثاني !!
                *************
                عند سامي
                شاف خالد وهو يناظر فنجان القهووة بسرحان : خالد ؟؟
                رفع راسه له وهو ساكت !!
                سامي بهدووء : كيف حالها ؟؟
                اسند ظهره على الكنبه وراه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !!
                هز راسه بالموافقة وسكت وهوو يرتشف قهووته
                خالد : اسمع سامي ما ابي تزيد علاقتنا توتر اكثر من كذا .. انا زوج اختك وانت اخوو زوجتي بس اللي صار اليووم ياليت ما يتكرر !!
                سامي : خ .......
                خالد وهو يقاطعه : ادري انها غلطت بس هذا ما يعطيك الحق ترفع يدك عليها !!
                سامي وهو يهز رجله : غلطت على اختها ورفعت صووتها علي اتوقع هذا يكفي عشان افقد اعصابي !!
                خالد : قلت لك ادري انها غلطانه وانا اعرف وشلوون اعدل اسلووبها .. وياليت بعد تترك موضوع اختها لي !!
                قطع عليهم دخوول جووري وغلا !!
                ناظرها خالد بتنورتها الزيتية وبلوزتها الخضراء .. ومغطية شعرها بشيلة بنفس لوون ملابسها .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويش ولازم يصبر !!
                وقف وهو يحط فنجانه على الطاولة ويتوجه لها : جاهزة ؟
                هزت راسها بالموافقة وهي تناظر اخووها سامي اللي صد عنها بزعل .. حست بالضيق .. واضح من وجه التعب والهمووم !! هي تدري انها غلطت عليه بس موو قصدها هو قهرها !!
                خالد وهو يمسك يدها : اجل يلا
                تركت يده : دقيقه !!
                اتوجهت لأخوها وهي تووقف قريب منه .. ما تقدر تشووف اخووها بهالحالة !!
                وقف سامي وهو يطنش اخته ويناظر غلا : غلا انا رايح !!
                مشى عشان يخرج .. بس جوري مدت يدها وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : اسفة !!
                ابتسمت غلا براحة .. تدري ان جووري تحب اخووها وما تقدر على زعله !!
                غمض عيوونه سامي ورجع فتحها وهو يحاول يسحب يده من يدها .. بس هي اتمسكت فيه بيدينها الثنتين والعبرة خانقتها : والله مو قصدي !!
                اتنهد بتعب : بس ترجعي جووري القديمة اللي اعرفها تعالي كلميني !!
                غورقت عيونها : سام لا تزعل !!
                انتبه سامي لنظرات خالد له .. وكانه يقووله هذي هي اعرفت غلطها وجات تعتذر لك !!
                اخذ نفس .. ماراح يرفض اعتذارها ويكبر المشكلة اكثر .. سحبها لحضنه : مو زعلان !!
                اتنهدت جووري براحة من جواب اخووها !!
                ***************
                ايطاليا " روما "
                فتح عيوونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحاف عنه .. طاحت الكمادة بحضنه .. مسكها بيده واتذكر شووق .. شووق كانت عنده ؟؟
                التفت عشان ينزل من السرير ويروح يشووفها .. طاحت عيوونه عالاكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !!
                سحبها وهو يقرا مواعيد الادووية .. ابتسم وهو يقرا جملتها الاخيرة وكانها تهدده : ياويلك اذا ما اخذت الادوووية !!
                حط يده على جبينه وهو يتذكر يدها المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحالته صارت احسن من قبل !!
                ووقف وقرر ياخذ شاور يزيل اثار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج برا غرفته .. وانصدم وهو يشووف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذا بيته ؟؟؟
                صار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !!
                وزادت صدمته وقت شاف الحمام نظيف وجاهز .. والباني داخله مووية وصابون .. ومرتبة له الشامبوو والعطوور والجيل ومكينه الحلاقة والامواس ... الخ !!
                رفع رجله وغطسها بالمووية .. المووية دافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيوونه وهو يسترخي !!
                هذي ايش ناوية عليه ؟؟؟؟ هوو ما كان في باله كذا ؟؟ لو ما مرضه كان كان ... سكت وماقدر يكمل فكرته !!
                ما يدري كم مر من الووقت وهو بهذا الووضع من الاسترخاء والراحة .. خرج من الحمام ومنشفة حوول خصره ومنشفة ينشف فيها خصلات شعره !!
                دخل غرفته .. وطاحت عينه مرة ثانية على الصينية .. هوو الحين جووعان .. لبس بنطلوون بيجامه وترك صدره عاري .. جلس قبال الصينية وبدأ يتذووق طبخها .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم ياكل !!
                ترك شووكته وهو يسمع رنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح الباب وفي باله شووق رجعت له .. بس عفس وجه بضيق وهو يشووف نايف !! سلم عليه نايف وهو يدخل البيت !!
                نايف وهو يناظر سلطان : كيف حالك الحين ؟
                سلطان بطفش : بخير
                وقف نايف وهو يرمش بصدمه !!
                سلطان باستغراب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟
                نايف وهو يناظر البيت : الحين هذا بيتك ؟
                فهم قصده سلطان : ههههههههههههههه
                نايف باستغراب : ليش تضحك ؟
                رجع سلطان لغرفته وهو يكمل اكله .. ونايف لحقه !!
                ناظر نايف الصينية .. واضح الاكل طبخ بيت مو جاهز .. مد يده عشان يذووق .. بس سلطان ضرب يده بخفة : هذا الاكل حقي !!
                نايف بقهر : لا والله ؟
                سلطان ببرود : والله !!
                نايف طنشه وهو يذووق الاكل : يم يم من طابخه ؟؟
                اتنهد سلطان من غير جواب !!
                نايف وهو يناظره نظرات شك : مين كان عندك ؟
                سلطان بهمس : شووق !!
                **************

                يتبع البارت ال28ثامن والعشروووووون

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #58
                  رد: روايه خالد وجوري

                  تابع البارت ال28ثامن والعشروووووون


                  ايطاليا " روما "
                  شاف اثار الصدمه اللي انرسمت على وجه نايف !!
                  سلطان بنفس الهمس : وكانت لووحدها من غير البودي قارد !!
                  زادت صدمته ونطق : تمززح ؟
                  رسم ابتسامة جانبية : مو مصدق ؟
                  نايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معانا احنا الشباب !!
                  سكت سلطان من غير ما يجاوبه .. من خلال تعامله مع كثير بنات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جواب لتصرف شووق اما وثقت فيه اوو حبته !!
                  نايف : شلوون جات لبيتك لووحدها ؟ وشلوون قدرت تقنعها ؟
                  سلطان : صراحة ما عندي جواب !!
                  نايف وهو يهز راسه بحسرة : شكلي بجي اخذ درووس عندك .. قدرت تجيبها بووقت قصير مررره !!
                  ابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعب بالاكل !!
                  نايف : ايش سوويت معاها ؟
                  ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !!
                  نايف بسخرية : علينا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
                  بادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟
                  نايف بخبث : وشووفتها ما نستك مرضك ؟؟
                  سلطان : هههههههه وربي ما كنت قادر اووقف
                  ناف : ههههههه زعلتني عليك .. راحت الفرصة من يدك !!
                  سلطان بنص عين : عن الشماتة
                  نايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صراحة ما هقيت بنت عائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذا !!
                  سلطان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
                  *************
                  سوريا " الشام "
                  خرجت مع خالد بعد ما اطمنت انه اخووها سامحها .. كانت يده ماسكة يدها ويمشوون بخطوات هادية .. كانت بتاخذ سيارتها بس خالد طلب يمشي لأنه الجوو حلوو !!
                  افكارها مشغوولة باختها .. ما تدري شلوون لازم تعاملها ؟؟ .. اتنهدت .. ما تبي تفكر فيها .. هي الحين مع حبيبها وما ودها تخرب يوومها معاه !!
                  قطعت الصمت : وشرايك نروح باب الحارة ؟؟
                  التفت لها باستغراب : باب الحارة ؟؟
                  جووري بابتسامه : ايه مرررره حلوو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !!
                  كان منتبه لتفكيرها وضيقها بس ما بين لها : طيب بنرووح ايش ورانا ؟؟
                  جووري بحماس : يلا
                  وقف خالد تاكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباب الحارة !!
                  ***************
                  عند غلا
                  بعد ما خرجت جووري مع خالد .. وسامي رجع للنادي .. اتصلت بريان وقالت له سالفة جينا .. انتبهت انه كل كلامه دفاع عن جووري !!
                  غلا وهي ترفع حاجبها : بس جينا مالها ذنب وسامي معاه حق !!
                  ريان : وجوري معاها حق !!
                  غلا : ادري بس انت ما دافعت غير عنها ؟؟
                  ريان : لأني لو انا بدالها كان قلبت الدنيا .. يعني هي من العائلة وماتدري انه لها اخت .. صعبة !!
                  غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بدال سامي .. عاش عمره بالغربة عشان اخته .. واخته عاشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلها ووطن مو وطنها !!
                  ريان وهو كاتم ضحكته : قوولي انك غيرانه لأني ادافع عن جووري !!
                  انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
                  ريان : ههههههههههههههه
                  غلا وهي تخفي غيرتها : خلاص كلهم معاهم حق !!
                  ريان : وانا معاي حق لأني ادري انك غيرانه !!
                  غلا ببراءة : ما يمدحوون الثقة الزايدة !!
                  ريان : هههههههههه غلا ترى صرت افهمك لا تحاولين !!
                  غلا وهي تلعب بخصلات شعرها : طيب ما يحق لي اغار على حبيبي ؟؟
                  بلع ريقه : من حبيبك ؟؟
                  غلا وهي ترمش بدلع : واحد مغرور وواثق مرررررره !!
                  ريان : هههههههههههههههه قلت لي جاية بعد يوومين ؟؟
                  غلا : هههه ايه ليش تسال ؟؟
                  ريان : امممممم كذا اتاكد
                  غلا بغرور : احم ايه بعد يوومين بتنوور السعوودية !!
                  ريان وهو يرفع حاجبه : اجل انا المغرور ؟؟
                  غلا : ههههههههههههههه
                  ريان بهمس : بس معاك حق صدق بتنوور السعوودية !!
                  ابتسمت بخجل : منوورة فيك !!
                  ***************
                  ايطاليا " روما "
                  بعد ما راح نايف انسدح على سريره وهو يسحب جواله ويتصل .. ثواني ووصله صووتها الملهووف : هلا
                  سلطان : هلا بالممرضة حقتي !!
                  توردت خدووها من كلمة " حقتي " وكانها ملك من املاكه !!
                  شووق بارتباك : كيف حالك الحين ؟
                  ابتسم على ارتباكها الواضح : يعني بعد الكمادات والادووية والحمام اللي يريح الواحد والاكل اللي ما قدرت اقاوم طعمه اممممم والبيت اللي كانه مو بيتي صرت احسن وكاني ما كنت مريض !!
                  زادت حمرة خدودها من كلامه وسكتت وهي مو قادرة تنطق !!
                  سلطان بهمس : شووق يسلمووووو !!
                  بادلته الهمس : ما سوويت شي !!
                  سلطان : كل هذا الاهتمام وما سوويت شي ؟؟؟؟
                  شووق وهي تصرف : اخذت الادووية ؟
                  ابتسم على تصريفها : انا ما احب الادووية بس ووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت واخذتهم !!
                  شووق : هههههههههههههههه
                  سلطان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتك جنان ؟؟
                  بلعت ريقها ودقاق قلبها زادت !!
                  سلطان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
                  شووق باستغراب : شي غريب ؟
                  سلطان : ايه مستغرب انه انت من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدمات واكثر !!
                  ابتسمت وهي تفهم قصده : ماما هي اللي تطبخ وانا تعلمت منها لأني ما احب اكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جناحي لوووحدي لأني ما احب احد يلمس اغراضي .. يعني باختصار ما كنت اطلب من الخدامه شي واتعودت على كذا !!
                  ابتسم : اممممممم يا حظه اللي بيتزوجك !!
                  توترت وهي تحط يدها على خدها .. الجووو حررررر !!
                  حس بخجلها : كيف جيت من غير البودي قارد ؟؟
                  ضحكت بطفووولة وهي تقوول له ايش سوووت !!
                  سلطان : هههههههههههههه مو هينة !!
                  ابتسمت : انت من ووين جاك المرض ؟؟
                  سلطان : ابدا كنت برا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !!
                  شووق بقهر : وليش تخرج بهذا الووقت ؟؟
                  سلطان : وانا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟
                  شووق وهي تتنهد : طيب انت ما داومت بالجامعة لأنك مريض .. بس نايف ليش ما داوم ؟؟
                  سلطان : لأني انا مريض .. هوو كان عندي قبل لا انت تجي .. وقبل شووية كان عندي !!
                  شووق : اممممممممم
                  سلطان : ايش كنت تسووي قبل لا اتصل ؟
                  ابتسمت : كنت اصلي !!
                  ناظر الساعة وباستغراب : صلاة ايش الحين ؟
                  شووق بارتباك : كنت اصلي عشان ربي يشفيك !!
                  انصدم من كلامها : عشاني ؟؟
                  شووق : وقت كنت انا امرض او اخووي كانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لنا .. انت كنت تعبان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيك!!
                  بلع ريقه وما قدر يتحمل كلامها .. هو جالس يخطط لها وهي جالسه تدعي له .. كان بيطلب منها تجي مرة ثانية بس غير رايه : شووق بسكر الحين عندي خط ثاني !!
                  ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !!
                  سلطان بهمس : ان شاء الله مع السلامة
                  سكر منها وهو يرمي جواله .. على كثر البنات اللي قابلهم عمره ما شاف مثلها !! عمره ما احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
                  مسك راسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامها يتكرر بعقله !!
                  كنت اصلي عشان ربي يشفيك !!
                  وقت كنت انا امرض او اخووي كانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لنا .. انت كنت تعبان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيك!!
                  هوو اتصل فيها عشان يطلب منها تجي عنده مرة ثانية بس ووقت سمع كلامها عجز يطلب منها !!
                  ***************
                  عند شوق
                  كانت ضامه الجوال لصدرها وهي مبتسمة بوناسة وتتذكر كلامه !!
                  هلا بالممرضة حقتي !!
                  تدرين انه ضحكتك جنان ؟؟
                  اممممممم يا حظه اللي بيتزوجك !!
                  كلامه يجننها ويحرجها بس بنفس الووقت يعجبها !!
                  شوووووق وهي تتنهد : يارب يكون يحبني مثل ما أحبه !!
                  وقفت وهي تقرب من الشباك .. رفعت عيوونها للسماء وبصووت عذب بدات تغني !!

                  طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
                  حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
                  عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري

                  هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
                  واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى
                  شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم
                  ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
                  *****************
                  سوريا " الشام "
                  خالد وهو يناظرها : وبعدين ؟؟؟؟؟
                  وقفت كلام وهي تناظره باستغراب : ايش ؟؟
                  خالد وهو يقلدها : هنا يشتغل معتز وهنا ابو شهاب وهنا مادري مين !!
                  ناظرته وهي ترمش : طيب وشفيها ؟؟
                  خالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !!
                  جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟
                  خالد وهو يرفع كتووفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس باذنها : بس اغار اذا مدحت غيري !!
                  توردت خدودها وكملت عشان تجننه : بس انا معجبه بمعتز وابو شهاب و .......
                  زادت غيرته وهو يسمع كلامها .. قاطعها : جووووووووووووري !!
                  جووري ببراءة : ايش ؟
                  خالد : ناوية على نفسك ؟؟
                  جوري وهي مسوية نفسها مو فاهمة : ايش سوويت ؟؟
                  خالد ببرود : ولا شي ... انا رايح !!
                  ومشى عنها وهو يعطيها ظهره !!
                  لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟
                  خالد وهو على نفس البرود : بروووح اقابل هذي اللي تمثل بباب الحارة اممممم ايش اسمها .. ايوا تذكرت اسمها جميلة ووحدة ثانية اسمها لطيفة وو ....
                  قاطعته بقهر : لا والله ؟
                  خالد وهو يقلد طريقتها بالكلام : وشفيك عصبت ؟؟ هم حلووين وانا معجب فيهن !!
                  جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
                  خالد : ايه !!
                  جووري والغيرة شعلت بقلبها : خالد !!
                  خالد : خلي معتز وابو شهاب يفيدووك
                  جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذراعه : ما اشوف غيرك و ما احد يسواك
                  خالد ساكت ويناظرها بعيوونه وهوو مروووووق على كلامها !!
                  خالد : وانا ما اشوووف احلى منك !!
                  ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معاه داخل باب الحارة !!
                  خالد : كانك تحب الشام مررررره ؟
                  جووري : ايه فيها اماكن حلووة وتعجبني .. كملت بابتسامه : واحبها من حبي لأمي !!
                  ابتسم لها : وشرايك نسووي زواجنا هنا داخل الحارة ؟؟
                  وقفت وهي تناظره : تتكلم جد ؟
                  خالد : ايه اذا موافقة الحين اكلم المسؤوول هنا !!
                  دمعت عيوونها بسعادة : تدري اني امووت فيك ؟
                  خالد بحب : وانا راح اسووي اي شي عشان اسعدك !!
                  جووري وهي تناظر عيوونه : الله لا يحرمني منك
                  خالد : ولا منك .... اوعدك راح يكون زواج مميز ومختلف !!
                  ****************
                  اليوم التالي
                  ksa
                  عند فيصل
                  كان جالس ويفكر بكلام دانه .. هي قالت له انه ريان حبيبها القديم يصير زووج غلا حبيبته .. يحس بنار داخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خسارتها .. للحين مو مصدق انها تزوجت غيره !!
                  يا ترى غلا تعرف ماضي زوجها ريان ؟؟
                  ****************
                  ايطاليا " روما "
                  دخلت من بوابة الجامعة وهي تناظر كتبها وتتاكد من بعض الملاحظات اللي بتسالها للاستاذ .. رفعت راسها وشافته جالس ويناظر جوواله بسرحان !!
                  اتوجهت بخطواتها له : سلطان ؟؟
                  صحى من سرحانه وهو يرفع راسه له : هلا ؟؟
                  شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كان اليووم ارتحت !!
                  ابتسم لها : خلاص صرت بخيير
                  هزت راسها بالموافقة وهي تجلس مقابله وتكتب بدفترها !!
                  سلطان وهو يناظرها : شوووووق ؟؟
                  شوق بابتسامه : هلا
                  سلطان : عادي اهديك اغنية ؟؟
                  تسارعت دقات قلبها وبهمس : اووكي !!
                  ابتسم برضا ووقف وجلس بالكرسي جنبها .. وهو يشيل سماعة جوواله من اذنه ويحطها باذنها !!
                  ارتبكت من يده اللي لمست خدها وهو يحط لها السماعة !!
                  كانوو جالسين جنب بعض .. وسماعة باذنه وسماعة باذنها !!
                  دخلت قلبها كلمات الاغنية !!

                  ياللي ما حبيت عمري الا منك
                  منهو يقدر يشغل التفكير عنك
                  لو عطيتك ماي عيني مو كثير
                  لو تشاركني سنيني مو كثير
                  جابك الله لي هديه من السما
                  جيت مثل الشوف لعيون العما
                  صرت اشوف الدنيا فيك
                  يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
                  الفضا وانا معاك يلمني
                  حتى عمري اللي مضى ما همني

                  خلصت الاغنية والتفت لها : وشرايك ؟
                  شوق بتوتر : حلوووة !!
                  التفتت وهي تاخذ شنطتها : وانا بعد بهديك أغنية !!
                  سكت وهو يناظرها .. شافها سحبت جووالها من شنطتها ومدت له السماعة !!
                  اخذ السماعة منها وهو يحطها باذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتها !!

                  اه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

                  اه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

                  اه اه اه

                  ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

                  ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

                  احبك اه

                  شافته فتح عيوونه وهو يناظرها !!
                  شووق : عجبتك ؟
                  سلطان : مرررررره رايقة !!
                  ابتسمت له وقلبها يدق بقووة .. وقفت وهي تاخذ كتبها : راح تبدا محاضرتي
                  هز راسه بالموافقة وهو ساكت .. اتنهد وهو يشووفها ابتعدت عنه .. كلمات اغنيتها اكدت له حبها .. بس هو مو راعي حب .. الحب اخر شي يفكر فيه !!
                  ***************
                  عند شوق
                  حطت يدها على قلبها وهي تهدي نبضاتها .. مستانسه على الاهداء .. للحين مو مصدقة انها لقت فارس احلامها !!
                  قابلت بطريقها عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشان تلحق محاضرتها بس هم وقفووها !!
                  عبد الله : شووق ؟؟
                  شووق باستغراب : هلا
                  بداوو عبد الله وعلي ينصحووها من سلطان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطان !!
                  شووق بضيق : يسلمووو على النصائح انا عندي محاضرة الحين .. عن اذنكم !!
                  اعطتهم ظهرها ومشت .. من يومين كلمتها نورة على نفس السالفة .. والحين هذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيها ؟؟
                  هزت راسها وهي تطرد كلامهم من عقلها .. وكملت طريقها لمحاضرتها !!
                  **************
                  يوم السفر
                  كانوو بالمطار ينتظروو وصوول جينا وسيف .. سامي اتكلم مع اخته جينا عن السعوودية وقال لها تلبس عباية قبل لا تجي !!
                  غلا راحت الحمام .. وسامي راح يتاكد من شووية اوراق .. وخالد وجوري جالسين عند كراسي الانتظار !!
                  ناظرها وهي تلعب باصابع يدينها بسرحان : جووووريتي
                  التفتت له وهي ساكتة وتناظره !!
                  خالد بهدوووء : سلمي عليها ووقت توصل !!
                  حووري : هذا امر ؟؟؟؟؟
                  خالد : لا بس خلاص تركتك على راحتك عشان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهنا ؟؟
                  جووري : بس ان .........
                  قاطعها : جووري ابيك تتخيلي نفسك مكانها !!
                  سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسها مكاني ؟؟
                  خالد : احمدي ربك انت عشت حياتك مع اهلك الحقيقين مو مثلها هي !!
                  جووري بنبرة غريبة : اصلا انا صرت شاكة اني بنتهم !!
                  خالد باستغراب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟
                  جووري وهي ترمش : كل اخواني شعرهم اشقر وعيونهم خضرا الا انا .. دمعت عيوونها : يا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !!
                  خالد : ههههههههههههههههههههههه
                  ناظرته ببراءة : ليش تضحك ؟
                  خالد وهو يووقف ضحك : حياتي هم يشبهوو امك بس انت تشبهي امك وابوك .. يعني مثلا عيوونك اخضر مثل امك وبني مثل ابووك امم شعرك مثل ابوك وبشرتك مثل امك !! فهمتي ؟؟
                  جووري بغيرة : بس انا ابي اكون شقرراء مثلها !!
                  خالد عشان يقهرها : صح ياليتك شقرا وحلووة مثلها !!
                  انقهرت من كلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !!
                  هو يشووف اختها احلى منها ؟؟
                  حط يده على كتووفها وهو يقربها له من الجنب : انت احلاهم !!
                  ما جاوبته .. ابتسم .. يحب يشووف غيرتها عليه !!
                  خالد وهو يراضيها : انت جوورية خالد .. وخالد ما يشووف احلى من جووريته !!
                  لفت وجهها له وهي تناظر عيوونه عشان تشووف صدق كلامه !!
                  خالد وهو يكمل : انت لازم تستانسي لأنك مختلفة عنهم !! ويا حظي انا اخذت المميزة بينهم !!
                  ذابت بكلامه وببحة : احبك
                  خالد بهيام : فديت هالصوووت !!
                  قطع عليهم وصول سامي وغلا .. جلس سامي جنب خالد وغلا جنب جووري !!
                  سامي وهو يووقف : وصلووووو
                  جووري دق قلبها بقووة وهي تناظرها !!
                  غلا بهمس : واووو حلووة اختك تشبه سامي !!


                  جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟
                  غلا باستغراب : حرام عليك البنت موو شينة !!
                  جووري : الناس اذواق !!
                  غلا : هذا اللي معاها زوجها ؟؟
                  جووري : ايه !!
                  غلا بشقاوة : هو بعد حلوووو
                  شافت خالد يووقف ويسلم على سيف .. شافته خلص سلام وقفت حنبه !!
                  همس باذنها : جووريتي لا تنسي تسلمي !!
                  جووري بهدووء : حاضر !!
                  سلم سامي على أخته وسيف وبابتسامه : هذي غلا اللي قلت لك عليها !!
                  حضنتها جينا وهي تسلم عليها : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
                  غلا بضحكة : هههههه ايه
                  جينا بوناسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
                  غلا بوود : تمام .. وانت ؟
                  جينا : منيحة
                  التفتت جينا لجووري الواقفه جنب خالد .. مدت يدها : مرحبا !!
                  بلعت ريقها جووري وهي تناظر يد أختها .. شافت الكل سكت ويناظرها !!
                  مو قادرة تبتسم .. رفعت يدها ببرود : هلا
                  ضغطت جينا على يدها : كيفك ؟
                  سحبت يدها وهي تمسك يد خالد : كوويسة !!
                  سامي ارتاح شووية لأنها سلمت عليها وجاوبتها .. اتوجهوو كلهم للطيارة !!
                  ***************
                  ايطاليا " روما "
                  بوكرا اجازتها واخووها ريان حجز لها .. مشتاقة للسعودية ولأهلها .. قررت ترووح تقوول لسلطان عن سفرها وتودعه !!
                  سالت عنه وقالوو لها انه هو بقسم الاداب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
                  خلصت المحاضرة والطلاب خرجوو الا سلطان ونايف اللي جالسين يتكلموووو !!
                  كان الباب مفتووح .. كانت بتدخل بس سمعت اسمها ووقفت !!
                  نايف : سلطان وشفيك جاوبني ؟؟
                  سلطان بطفش من المووضووع : يا كثر اسالتك !!
                  نايف : ابي اعرف اخر اخبارك معاها ؟؟
                  سلطان ببرود : اخباري زينة معاها !!
                  نايف باستغراب : الحين انت مو قلت بتخليها تحبك وبعدين تاخذ اللي تبيه وتتركها ؟؟
                  سلطان وهو مندمج بكتابة المحاضرة : ايه قلت !!
                  نايف : طيب ليش للحين ما طلبت منها تجي عندك مرة ثانية ؟؟
                  طاحت الكتب من يدها بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونها !!
                  رفع راسه عن دفتره وانصدم وهو يشووفها : شوووق ؟؟
                  التفت نايف للباب وشافها !!
                  ناظرته بالم .. اخذت كتبها المرمية واعطتهم ظهرها وهي تركض !!
                  ترك القلم من يده وهو يلحقها : شوووق .. شووق !!
                  كانت تركض وهي ضامة كتبها لصدرها والدمووع تطيح على خدها !!
                  وصل لها ومسكها من زندها وهو يلفها له : شووق دقيقة
                  سحبت يدها من يده وهي تناظره والدمووع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجال كامل بس الحين انت ولا شي !!
                  جات بتمشي بس هو منعها مرة ثانية : شووق اسمعي ؟
                  شووق بقهر : ما ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
                  شووق بصياح وهي تناظر عيوونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذا ؟؟ انا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ما عرفتك ابدا !!
                  سكت وهو يناظرها !!
                  شووق وهي تكمل : كذبت الجامعة بكبرها وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعاملت معاك قبل لا احكم عليك من كلام الناس .. وهذي كانت النتيجة !! مستانس الحين ؟؟
                  شووق بالم : اهنيك الصراحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
                  شافت شووق البوودي قارد بيدخلووو عقب ما شافو حالتها .. بس يدها وقفتهم : ياليتني ما قابلتك .. ياليتني كنت ما اسمع وما سمعت مثل هذا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
                  بقلبها كلام كثيير بس مو قادرة تتكلم اكثر من صدمتها : بس تدري الشرهة علي انا الغبية !!
                  اعطته ظهرها ومشت وهي تخرج من الجامعة بكبرها !!
                  **************
                  Ksa
                  عند فهد
                  ما كان يدري انه شووق بوكرا اجازتها وما كان يدري انه بوكرا بتووصل ارض السعوودية .. عشان كذا ما عنده صبر ينتظر اكثر .. يبي يكلمها ويعترف لها .. اخذ جواله وهو يناظر رقمها .. سرق رقمها من جوال اخته وجدان !!
                  اتصل عليها .. ووصله صووتها : هلا ؟؟
                  فهد من غير مقدمات : أحبك !!
                  ***************
                  نهاية البارت ال28ثامن والعشروووووون

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #59
                    رد: روايه خالد وجوري

                    البارت ال29تاسع والعشروووووون( قبل الاخير )

                    نامي على ذراع الهوى واسمعيني .

                    وخذي من زهور الليالي لك حلوم .

                    واسترسلي نظرات عينك بعيني .

                    مادمت انا في نظرة العين محكوم .

                    ايطاليا " روما "
                    سمعت رنين جوالها .. سحبته من شنطتها وشافت رقم غريب من السعوودية .. اخوها ريان قال لها يمكن يغير رقمه .. لازم تجاوب يمكن يكوون هوووو !!
                    اعطت البودي قارد كتبها وطلبت منهم يوقفوو تاكسي .. كانت واقفة عند بوابة الجامعة .. مسحت دموعها وهي تحاول تهدى وتعدل صووتها عشان ما يبان انها كانت تصيح !!
                    ردت : هلا ؟؟
                    ما حست غير باحد يمسكها من زندها ويسحبها .. رفعت راسها وهي تبعد الجوال عن اذنها .. وعصبت وهي تشووفه وبدات تحاول تسحب يدها !!
                    وبصووت منخفض عشان ما يسمع المتصل : ابعد عني !!
                    ****************
                    عند سلطان
                    عجز ينطق وهو يشوف الالم بعيوونها ودموعها اللي تطيح وتجرح خدها .. كلامها قبل لا يجرحها جرحه !!
                    صحى وهو يشوفها خلصت كلامها واعطته ظهرها ومشت .. واقف بمكانه وهو يرمش ويحاول يستووعب !!
                    ما حس غير بيد نايف على كتفه : سلطان ؟؟؟؟
                    ناظره سلطان بغمووض وعقبها نفض يده وهو يبعد نايف ولحقها !!
                    صار يدوور بعيوونه وهو يناظر ساحة الجامعة .. طاحت عيوونه ع البوابة وشافها تخرج .. اتوجه لها بخطوات سريعة .. شاف البودي قارد مشغوولين بتوقيف تاكسي !! مسكها من زندها وسحبها وهو يدخلها غرفة الحارس القريبة من البوابة !!
                    : ابعد عني !!
                    طنشها ودف الباب برجله .. ضغطت على الجوال وهي تسكر المكالمة ..وقلبها صار يدق بقووة وهي تشووفه سكر الباب !!
                    التفت لها وهو للحين ماسك يدها !!
                    شووق : اتركني .. اكرهك !!
                    ما رد عليها وهو يناظرها !!
                    شووق بخووف منه : بصارخ وانادي البودي قارد !!
                    سلطان : ما همني .. ما بتركك لين تسمعيني !!
                    غورقت عيونها : كافي اللي سمعته .. ارحمني وابعد عني !!
                    سلطان : شووق وربي ما كنت باذيك !!
                    بلعت ريقها وهي تناظر الصدق بعيوونه .. وبهمس وهي تكذب عيوونه : كذاب انا سمعت كلامك مع نايف !!
                    سلطان : ش ..........
                    قاطعته وهو تحاول تسحب يدها : ابعد ما ابي اسمع شي منك
                    سلطان بعصبية وهو يقربها له : غصب عنك بتسمعي !!
                    سكتت وهي غرقانه بعيوونه .. اول مرة تشووفه عصبي ؟؟ دوووم تشووفه بارد !!
                    بلع ريقه وهو يناظر عيوونها الرمادية .. نسى نفسه وهو يناظر وجهها القريب .. بدل وضع يده من يدها لخصرها وقربها أكثر لين لصقت بصدره !!
                    رجفت من حركته .. حطت يدها فووق يده وهي تحاول تبعد يده عن خصرها !!
                    حرك يده الثانية وصار محاوط خصرها بيدينه الاثنين !!
                    حطت يدها على صدره وهي تقووس ظهرها للخلف عشان تتحرر منه : سلطان تكفى ابعد !!
                    ضغط بيدينه على خصرها وهو يقربها اكثر !!
                    شووق بتوتر : الله يخليك ابعد !!
                    كان اطوول منها نزل راسه لها وهو يقرب وجه لوجهها وبدا يشرب من شفايفها !!
                    طاح الجوال من يدها .. وبدات تضرب صدره بيدينها الاثنين وتحاول تقاومه وتبعد عنه !! بس يدينها الصغيرة ما اثرت بصدره الرياضي !!
                    وشوية وشوية غمضت عيوونها وخفت مقاومتها .. باسلووبه الخاص خلاها تتجاوب معاه .. وقت حس بهدوئها على صدره رخى يدينه وهو يخفف الضغط على خصرها .. من يوم عيونه التقت عيونها وهو وده يذووق طعم شفايفها !!
                    سمع رنين جوالها بس ما ابتعد لأنه باختصار ما شبع !!
                    اما هي كانت ناسية نفسها معاه بس رنين جوالها خلاها تصحى وتفتح عيونها .. سحبت شفايفها ودفته بقووة وهي تحرر نفسها منه .. قدرت تبعد من بين يدينه لأنه الضغط اللي كان على خصرها خف .. ومن غير ما تناظره اخذت جوالها من الارض وهي تتوجه للباب عشان تخرج بس يده اللي مسكت يدها منعتها !!
                    رفعت يدها الثانية وهي ناوية تعطيه كف .. بس يدها تعلقت بالهواء وهو يمنعها وبحدة : ترى موو اصغر عيالك !!
                    كانت تناظره بخجل ممزوج بخووف وارتباك : يدي !!
                    انتبه للضغط اللي يمارسه على يدها .. ترك يدها وهو يتنهد !!
                    شاف خدودها المحمرة بسبب قربه لها .. بس كره نظرة الخووف بعيوونها .. وبهمس : ما راح اذيك !!
                    حطت يدها على مقبض الباب عشان تفتحه .. بس هو سند طووله على الباب : لسا ما سمعتيني !!
                    تجمعت الدمووع بعيوونها : تكفى خليني اطلع .. الحين البودي قارد اذا ما شافووني بيتصلوو باخووي !!
                    سلطان : مالي شغل !!
                    شووق برجاء وهمس : الله يخليك !!
                    ماقدر يسمع نبرة الرجاء بصووتها وما يلبيها .. بعد عن الباب وفتحه لها !!
                    رفعت راسها له وتعلقت عيونها بعيوونه .. ما هقت يتركها من غير ما ياذيها .. كلام نايف للحين يتكرر بعقلها .. تحبه وتحب قربه بس الحين صارت تخاف منه !!
                    بعدت عيونها وخرجت من الغرفة بخطوات سريعة قبل لا يغير رايه !!
                    ناظرها لين ابتعدت عن عيوونه .. مرر يدينه على شعره وهو يتنهد .. فتح لها الباب عشان يثبت لها انه مو ناوي ياذيها .. وقرر بوكرا وقت يشووفها بالجامعة يكلمها ويفهمها !!

                    ****************
                    Ksa
                    بالمطار
                    خرجوو من بوابة القادموون وكان بانتظارهم ريان اللي اتصل عليه خالد وقال له يجي .. سلم عليهم ريان وبدا خالد يعرفه على سامي وسيف !!
                    جووري بهمس : ليش ما قلت لي انه حبيبك بيستقبلك ؟؟
                    غلا بارتباك وعيونها تعلقت بعيوونه : ما كنت ادري !!
                    حطت يدها على فمها وهي تضحك بخفة !!
                    غلا وهي تبعد عيونها عن ريان وتناظرها : شي يضحك ؟
                    مو قادرة تمسك نفسها وانفجرت ضحك !!
                    غلا باستغراب : على ايش تضحكي ؟؟
                    جووري وهي تناظرها وتكلم نفسها " اه يا غلا لوو تدري اني انا طلبت من خالد يتصل عليه عشان تشوفوون بعض !! " : ههههههههههههههههه
                    غلا بسخرية : صدق مجنونة !!
                    انتبه خالد لاثنين عيوونهم على جووري .. سمع كلامهم !!
                    شاب 1 : فديت ضحكتها !!
                    شاب 2 : لبى العيوون الملوونة !!
                    شاب 1 : واللي معاها حلووين !!
                    قبض كف يده بعصبية والتفت لها .. شافها غارقة بالضحك وهي تتكلم مع غلا .. التفتت للاثنين عشان يشووف شغله معاهم بس شافهم اتوجهوو لبوابة المغادرون !!
                    التفتت جووري ووقفت ضحك وهي تشوفه يناظرها بغضب .. اتوجه بخطواته لها .. غلا وقت شافته تركت جووري ووقفت جنب جينا !!
                    جوري وهي ترمش : خالد وشفيك ؟
                    خالد بحدة : ليش تضحكين ؟
                    رجعت لها ضحكتها : غ .......
                    قاطعها وهو يرص على اسنانه : لا تضحكين !!
                    اختفت ضحكتها وهي ترمش باستغراب : نعم ؟؟
                    خالد وهو يحاول يتحكم باعصابه : انت ما تعودت تغطين وجهك ؟
                    ناظرت اختها وهي تشووف الشيلة على اكتافها وتتكلم مع غلا .. لو ما خووفها من زعل خالد وعصبيته كانت كشفت خصلات شعرها مثل أختها .. تحس بالغيرة منها .. أختها تكشف جمالها وهي تغطي ما يصير !!
                    التفتت له وهي تجاوبه : لا ما تعودت !! ما يكفي غطيت شعري ؟؟
                    خالد : جووري لا تخلين عصبيتي تنفجر .. لا تنسي انه هذا حجابك لربك مو لي !!
                    سكتت .. معاه حق .. تغطية خصلات شعرها لازم يكون لربها مو خووف من عصبية خالد !!
                    جوري بهدوء : طيب انت ليش معصب ؟؟ هذا انا مغطية شعري !!
                    خالد : ووجهك ؟؟
                    جوري ببراءة وهي ترفع كتوفها : انت قلت لي تعودي بشوويش !!
                    خالد : انا من يوم كلمتك ما اشوفك تحاولين تعودي نفسك ع الغطاء !!
                    جوري : تغطية الوجه مو واجب !! وأن.....
                    قاطعها : بعد زواجنا راح تغطين وجهك ومالي شغل اذا تعودت ولا لأ
                    قطع عليهم صوت ريان : يلا خالد !!
                    اعطاها نظرة وتركها وهو يمشي مع ريان وسامي وسيف !!
                    ضربت الأرض برجلها وهي مقهورة .. عبالها خالد نسى سالفة تغطية وجهها !!
                    غلا وهي تاشر بيدها : جوجوووو يلا !!
                    مشت مع غلا وجينا واتووجهوو كلهم لسيارة ريان !!
                    ***************
                    ايطاليا " روما "
                    وقفوو تاكسي والتفتوو عشان ينادوو شووق بس تفاجاوو وقت شافو مكانها فاضي .. توها الحين واقفة وين اختفت ؟؟
                    دخلوووو الجامعة وهم يدورو عليها بخووف من معذبهم ريان .. اذا صار لها شي هم المسؤولين !!
                    خرجت من غرفة الحارس ويدها على قلبها تهدي نبضاته .. شافت البودي قارد مو فيه .. اكيد قلبوو الدنيا عشانها !!
                    خرجوو البودي قارد من الجامعة وشافوها واقفة .. اتوجهوو لها بقلق .. خجلت منهم هم خايفين عليها وهي كانت تعيش رومانسية مع حبيبها اللي جرحها !! قالت لهم انها راحت الحمام !!
                    ركبت التاكسي معاهم .. وردت على المتصل اللي ازعجها من كثر اتصالاته !!
                    شووق بضيق : هلا ؟
                    فهد : شووق ؟
                    عقدت حواجبها من الصوت : ايوا .. مين معاي ؟
                    فهد : انا فهد !!
                    انصدمت : فهد ؟؟
                    فهد وهو يتاكد اذا سمعت اعترافه ولا لأ : وشفيك سكرت الخط بوجهي ؟
                    ارتبكت : ا .. هوو قطع مادري الشبكة وشفيها !!!!!!!!!!!!!
                    فهد : امممممممم
                    بلعت ريقها وخافت سمع كلامها مع سلطان !!
                    فهد : سمعت ايش قلت لك ؟؟؟؟
                    شووق : لا ما سمعت .. وبكذب وهي تكمل : انا قلت الووووو وما احد جاوب !!
                    فهد : انا ما سمعت منك غير كلمة هلا وعقبها انقطع الخط !!
                    اتنهدت براحة : ايه هذي من الشبكة .. اممممم ايش كنت تقوول ؟؟
                    فهد بهدووء : كنت اقوول أحبك !!
                    انصدمت وانعقد لسانها .. حبها كان من طرف واحد ؟؟ وشلوون الحين يقوول لها احبك ؟؟ لو كان يحبها صدق كان خطبها بدل اخووه !!
                    عقلها مو قادر يستووعب انه فهد اللي كانت تنتظر منه هذي الكلمة اتصل عليها وقالها !!
                    فهد : شوووق ؟؟
                    تجمعت الدمووع بعيوونها .. تحس الدنيا جالسة تلعب فيها وبمشاعرها .. وقت كانت تحب فهد ما اعترف لها .. والحين وقت حبت سلطان اعترف لها !!
                    شووق بالم : أنت ما تحبني !!
                    فهد باستغراب : نعم ؟؟
                    شووق وهي تكمل : لوو كنت تحبني صدق كان خطبتني مو ارسلت لي اخووك يخطبني !!
                    اتنهد : اولا مو انا ارسلته .. انا انصدمت وقت خطبك وماقدرت اقوول له عن مشاعري عشان ما اجررحه !!
                    شووق بسخرية من وضعها : لو انا وافقت على اخوك كان اتصلت علي واعترفت بحبك لي ؟؟
                    فهد : طبعا لا .. كان حاولت انساك عشان اخووي !!
                    اتنهدت بتعب : والحين انساني !!
                    فهد : ش .......
                    قاطعته : لو تحبني صدق كان قلت لأخووك عن مشاعرك .. كان دافعت عن حبك لي .. كان على الاقل حاولت عشان اكون لك مو لغيرك !!
                    فهد : وشلوون اقول لأخووي عن مشاعري .. وانا كنت اشووف الحب بعيوونه .. كنت عاجز وما قدرت اجرحه !!
                    زادت ابتسامة السخرية : حتى اخووك ما حبني صدق .. انا سافرت من هنا وهو خطب من هناك !!
                    فهد : شوق انا ما اتصلت عشان نتكلم عن اخووي .. انا اتصلت عشان اعترف لك واعرف رايك ؟
                    شووق : رأيي بايش ؟
                    فهد : تحبيني ؟
                    شووق بنبرة غريبة : تاخرت يا فهد !!
                    فهد وهو يتنهد : ادري .. عشان كذا ما قدرت اصبر أكثر من كذا .. ابي اعرف رايك عشان اخطبك !!
                    شووق : تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني وانا وافقت ؟؟
                    سكت وما قدر يجاوب .. لأنه هذا الشي الووحيد اللي ما يبي يفكر فيه !!
                    شوووق وهي تكمل : ايش راح يفكر فيه ؟ رفضته ووافقت على اخووه !!
                    فهد : ايش يعني ؟
                    شووق : يعني انساني انت تاخرت مره !!
                    فهد : كنت تحبيني صح ؟ عشان كذا رفضت فراس ؟؟
                    ما تبي تعلقه فيها وهي حبت غيره : لا ما كنت أحبك أنت وفراس مثل اخواني مو اكثر !!
                    انصدم .. كان يشووف نظراتها له بس شكله كان يحلم ويتخيل حبها !!
                    وقف التاكسي واعلن عن الوصول !!
                    شوق : فهد انا اسفة بس لازم اسكر الحين !!
                    اتنهد : طيب وانا اسف على اتصالي بس ياليت تفكري زين قبل لا تقرري وانا راح انتظر قرارك النهائي !!
                    شووق : هذا قراري النهائي .. وان شاء الله تلاقي وحدة غيري مثل ما لقى اخووك !!
                    اتنهد بالم : مع السلامة !!
                    سكرت منه وهي تنزل من التاكسي وتتوجه لشقتها .. دخلت وهي ترمي شنطتها وكتبها وجوالها .. اتوجهت للحمام وهي توقف قبال المرايه .. ناظرت نفسها وشوية شوية بدات تطيح دموعها .. تعبت من حياتها .. وقت كانت تحب فهد ما اعترف لها .. والحين وقت حبت سلطان اعترف لها ..
                    سلطان ؟؟؟ اه من سلطان اللي ما اتوقعت جرحه !!
                    تكرر كلام نايف بعقلها
                    الحين انت مو قلت بتخليها تحبك وبعدين تاخذ اللي تبيه وتتركها ؟؟
                    كان يلعب بمشاعرها !! هي بس كانت تبي حبيب صادق مثل اللي تقراهم برواياتها .. بس شكل واقعها ما فيه غير ذياب على هيئة بشر !!
                    غمضت عيونها وهي تتذكر !!
                    عيوونه
                    نظراته
                    قربه
                    يدينه اللي حاوطت خصرها
                    يدينها اللي كانت على صدره
                    غمضت عيونها أكثر بمحاولة نسيان اللي صار .. بس ذاكرتها للحين ترسم لها المووقف !!
                    غمضت أكثر وهي تتذكر كيف كانت لاصقة فيه !!
                    وتتذكر لمسات شفايفه على شفايفها !!
                    كان يعاملها برقة وكانه يحبها جد !! عشان كذا تجاوبت معاه وبادلته الحب .. ما تنكر انها كانت تتمنى قربه بس بعد اللي سمعته من نايف انقهرت لأنها وقفت مقاومة واستسلمت له !!
                    فتحت عيونها من ذكرياتها وهي تفتح المووية وبدات تغسل شفايفها بقووة بمحاولة مسح اللي صار .. بمحاولة مسح قربه !!
                    سكرت المووية وهي تصيح بقووة .. خرجت وانهارت على سريرها وهي تتمسك باللحاف .. وبدل لا تقول اكرهك .. بدات تقوول بقهر : احبك احبك احبك !!
                    شهقت بتعب وبهمس : احبك سلطان .. حرام عليك اللي تسوويه فيني !!
                    عدلت جلستها وهي تمسح دموعها وتهدى .. حمدت ربها انها عرفت الحقيقة ولا كانت راحت فيها .. هي غبية سلطان شخص غامض وما كانت تعرف عنه شي بس شلوون حبته ما تدري !!
                    تذكرت كلامه " شووق وربي ما كنت باذيك !! "
                    ليش شافت الصدق بعيوونه ؟ هل لأنها تحبه او جد كان صادق ؟؟
                    اتنهدت .. شكلها عمرها ما راح تذووق الراحة .. هي تغربت عشان تنسى حبها الاول وطاحت بحب ثاني .. الحين ايش راح تسووي عشان تنسى حبها الثاني !!
                    مدت يدها وهي تشغل المسجل وكلمات الاغنية لامست جرحها
                    حرام انا ما سويتلك شيء
                    حرام انا ما ساويتلك شيء
                    تتركني بلا أسباب بلا اعذار
                    وانا احساسي كان النار وش اللي صار ؟؟
                    كنت صادق معاك كنت و الله وفي
                    كنت صادق معاك كنت و الله وفي


                    حرام انا ما سويتلك شي
                    انا ما سويتلك شي
                    ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب ؟؟
                    عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
                    ليه
                    ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب
                    عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
                    حرام انا ما سويتلك شي
                    انا ما سويتلك شي
                    قلبك يللي طاوعك قادر على الهجران ؟؟
                    واللي اخذته معك قلبي أنا الانسان
                    قلبك الي طاوعك قادر على الهجران
                    واللي اخدته معك قلبي أنا الانسان
                    حرام انا ما سويتلك شي
                    انا ما سويتلك شي
                    الله يسامح هالزمن و يسامحك وياه
                    و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
                    الله يسامح هالزمن و يسامحك وياه
                    و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
                    حرام انا ما سويتلك شي
                    انا ما سويتلك شي
                    انا ما سويتلك شي

                    غمضت عيونها ودموعها رجعت تحرق خدها : اه يمه وينك ؟؟ صدق الغربة صعبة .. متى يجي بوكرا وارتمي بحضنك يا يمه .. محتاجتك يا يمه !!
                    **************
                    عند سلطان
                    خرج من الغرفة وهو يتوجه للكلاس حقه عشان ياخذ كتبه .. شاف نايف .. طنشه وهو يجمع كتبه !!
                    نايف : وين رحت ؟؟
                    سلطان : ...............
                    نايف : ما بتكمل كتابة المحاضرة ؟؟؟؟؟
                    ما جاوبه ونفسه عافت الكتابة والدراسة وكل شي !!
                    نايف : سل .............
                    قاطعه وببرود : ما ودي اتكلم !!
                    نايف : اسف بس انا ايش عرفني انها واقفة عند الباب ؟؟
                    سلطان وهو يسحب قلمه ويحطه بجيب قميصه : قلت ما ودي اتكلم !!
                    نايف عشان يراضيه : طيب خلاص اذا هي عرفت حقيقتك نقدر نحط لها منووم وبعدين تاخذها ش ...........
                    قاطعه وبصراخ : نايف !!
                    بلع ريقه .. دووم يشووف سلطان بارد ويقدر يتحكم باعصابه !!
                    سلطان من غير شعوور وعصبيته مسيطرة عليه : بسببك خسرت اول حب بحياتي !!
                    فتح فمه بصدمة : تحبها ؟؟؟؟؟
                    استوعب سلطان ايش قال .. اخذ كتبه وخرج من الجامعة بكبرها .. ركب سيارته وفحط وهو يضغط البترول بقووة !!
                    من متى هوو كذا ؟؟ من متى ما يقدر يتحكم باعصابه ؟؟
                    شلوون دخلت قلبه ؟؟ هوو مسكر قلبه وعمره ما فكر بكلمة حب !! بس هي غيرته !! فتحت قلبه ودخلت وتربعت فيه من غير اذن منه !!
                    براءتها وعفويتها وضحكتها
                    وخوفها عليه واهتمامها فيه
                    كلها غير .. غير عن باقي البنات اللي عرفهم !!
                    سحب سيجارة وهو يقربها من شفايفه واتذكر قربه لها .. كثير قرب من بنات بس قربها كان غير .. طعمها خاص ومختلف عن الباقي !! كان مستمتع بمقاومتها لين ما رووضها برقته وخلاها تتجاوب معاه !!
                    بدا ياخذ انفاس من سيجارته وهو يتذكر كلامها !!
                    لا تلمسني .. كنت بعيووني رجال كامل بس الحين انت ولا شي !!
                    ما ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
                    بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذا ؟؟ انا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ما عرفتك ابدا !!
                    اهنيك الصراحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
                    كذبت الجامعة بكبرها وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعاملت معاك قبل لا احكم عليك من كلام الناس .. وهذي كانت النتيجة !! مستانس الحين ؟؟
                    ياليتني ما قابلتك .. ياليتني كنت ما اسمع وما سمعت مثل هذا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
                    خلصت السيجارة الاولى سحب وحد ثانية وثالثة ورابعة ....... بدا ياخذ انفاس وهو يحاول ينسى كلامها !!
                    وقف سيارته واتوجه لبيته وهو يدخل .. البيت للحين مرتب ما حرك ساكن بعد لمساتها وما استقبل ولا بنت في بيته من بعدها !!
                    انسدح على سريره وهو يغمض عيونه ويتذكر ذكرياته معاها من اول يووم قابلها .. كان مو مهتم فيها بس هي جذبته بشخصيتها !!
                    اتذكر البحث اللي كان معاها والمسابقة وعزيمة العشاء واهتمامها فيه وهو مريض ودعائها له .. ذكريات ذكريات ذكريات !!
                    صحى من ذكرياته على رنين جرس البيت .. وقف وهو يتوجه للباب وفتحه !!
                    حلا بابتسامه : مفاجاة
                    ابتسم لها وهو يقرص خدها : احلى مفاجاة !!
                    دخلت وهي تناظر البيت : واووو ايش عندك بيتك مرتب ؟؟
                    جلس على الكنب وهو يمد رجووله : كنت ادري انك جايه قلت ارتب
                    حلا وهي تجلس جنبه : ههههههه صدقتك يالنصاب
                    ابتسم من غير ما يجاوبها !!
                    حلا بشقاوة : وينك صار لك زمان مختفي وما جيت عندنا ؟
                    سلطان وهو يرفع كتووفه : ابدا مشغوول بالجامعة تعرفي هذي اخر سنة لي !!
                    حلا وهي تغمز له : علينا ؟؟ اعترف سلطة من شاغل ايامك ؟؟
                    ضرب راسها بخفة : سلطة بعينك احترميني انا عمك !!
                    حلا وهي تمسك راسها : اي راسي .. يعني من كبرك اناديك عمي ؟؟
                    سلطان : اكبر منك بسنتين وانا عمك وانت بنت اخووي عشان كذا قوومي سوي لي قهوة
                    حلا : انا الضيفة انت لا زم تسووي لي !!
                    اتنهد وهو ياخذ سيجارة : خلاص ما ابي قهووة باخذ سيجارة وانت قوومي افتحي البراد وخذي عصير وشوكولا لك بس انتبهي ما ابي حووسة بالمطبخ !!
                    حلا باستغراب : ومن متى تهتم بترتيب بيتك ؟
                    سلطان : مو كذا بس ما ابي اخرب ترتيب حبيبتي !!
                    حلا بضحكة : هههههه يا كثر حبيباتك اي وحدة فيهم ؟
                    سلطان وهو ياخذ نفس من سيجارته : ان شاء الله قريبا بتصير زوجتي واعرفك عليها
                    فتحت فمها وهي تحاول تستوعب : هاه ؟؟
                    ابتسم وهو يغمض عيوونه : ادعي لي يا حلا عشان ترضى .. اذا خسرتها بمووت !!
                    حلا بخووف عليه : باسم الله عليك .. ليش هي زعلانة منك ؟؟
                    هز راسه بالموافقة : اه متى يجي بوكرا عشان ارتاح
                    حلا وهي تمسك يده : سلطان شكلك تعبان ؟ ايش صار معاك قوول لي ؟؟
                    اتنهد .. هو يرتاح بالكلام مع بنت اخووه .. قال لها سالفته مع شوووق !!
                    حلا بمزح عشان تخفف عنه : طحت يا عموو وما احد سمى عليك
                    سحب المخدة من جنبه وهو يرميها عليها انحاشت وهي تضحك !!
                    ( حلا .. 20 سنة .. بنت اخوو سلطان .. تدرس ثاني سنة محاماة .. بنووتة طيووبة ورجه .. تحب الضحك والاستهبال .. تمووت بعمها سلطان لانها قريبة منه بالعمر ويفهمها وتفهمه .. ملامحها ناعمة وفيها شبه من سلطان )
                    ***************
                    يتبع >>>>>>>

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #60
                      رد: روايه خالد وجوري


                      كانت عيوون غلا تراقب حركاته بالسواقة .. وهو كل شووية يناظر المرايه عشان يشووفها ^^
                      وقفت سيارة ريان ونزلوو كلهم >>>>>>
                      سامي بابتسامه : الله يعطيك العافية تعبناك معانا
                      ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعافيك لا تعب ولا شي
                      سامي : تفضلوو عندنا
                      ريان بود : مرة ثانية ان شاء الله الحين ارتاحوو من السفر
                      خالد : ايه وعشان ابوك وامك ياخذوو راحتهم مع اختك !!
                      سامي : ههههههههه راح يتفاجاوووو
                      خالد بابتسامه : اكيد
                      كانت عيوون جووري معلقة بخالد .. دووم عندها احساس بالخووف من خسارته .. انتبه لنظراتها وقرب لها : توصي شي ؟
                      جووري : خالد انا احبك !!
                      ابتسم .. عباله هذي رضاوة عشان اللي صار بالمطار : وانا بعد احبك والحين ادخلي ارتاحي وبعدين نتكلم !!
                      هزت راسها بالموافقة ودخلت مع غلا وجينا البيت ومعاهم سامي وسيف .. اما خالد وريان اتوجهوو لبيت ابو خالد !!
                      ***************
                      قريب من بيت ابو سامي .. سحب جواله واتصل !!
                      راشد : نعم
                      : طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلها !!
                      عدل جلسته وبلهفة : متاكد ؟؟
                      : ايوا الحين شفتها
                      راشد بوناسة " واخيرا " : اسمع ايش تسووي ........ ؟؟؟؟؟
                      : امرك طال عمرك
                      راشد : وانتبه لا احد يشووفك !!
                      : حاضر
                      راشد : راح انتظر اتصال منك !!
                      **************
                      عند فهد
                      بعد ما سكر منها .. رمى الجوال بعصبية .. هي معاها حق هوو اتاخر وما سووى شي عشان يدافع عن حبه لها !!
                      جلس يفكر بكلامها
                      تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني وانا وافقت ؟؟


                      كلامها صحيح .. ايش راح يكون ردت فعل فراس ؟؟ اكيد راح يضايقك !! بس هوو يحبها ويبيها !! وفراس اخوووه نساها واتزوج غيرها !!
                      مسك راسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشانه وعشان اخووه !!
                      **************
                      بيت ابو سامي
                      كانت جالسه وبيدها كتاب طبخ .. حست بحركة .. رفعت راسها وطاح الكتاب من يدها وهي تناظرها !!
                      ووقفت وهي تتقدم بخطوواتها ووقفت قبالها ودمعت عيوونها وهي تناظر ملامحها .. وعشان تتاكد التفتت لسامي !!
                      سامي وهو يناظر امه بعطف : وعدتك اني راح لاقيها وارجع معاها !!
                      طاحت دمعتها وبصوت مرتجف : جينا ؟
                      هز سامي راسه بالموافقة .. جينا اللي كانت تناظر امها وتشووف الشبه بينهم ما انتظرت اكثر وارتمت بحض امها وهي تصيح : ماما
                      بلعت ريقها ام سامي .. وضمتها بقووة وهي تصيح : اه يا بنتي !!
                      دمعت عيوون جووري وهي تشووف حالة امها .. وغلا مسكت تفسها لا تبكي !!
                      ابو سامي اللي كان داخل الصالة وقف بصدمه وهو يشووف بنته الكبيرة بحضن امها : جينا ؟؟
                      التفتت جينا وهي تبعد عن حضن امها وتناظر الشخص اللي نادى باسمها !!
                      ابو سامي اتوجه بخطواته لها وهو يفتح يدينه .. وما كان من جينا غير ترتمي بحصنه وتاخذ حنان ابووها الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طوويلة !!
                      ام سامي مسكت راسها بتعب من الصدمه .. جووري اللي انتبهت لها سرعت بخطواتها وهي تمسكها : يمه انت بخير ؟؟
                      هزت راسها بالموافقة .. جلستها جووري على الكنب القريب .. وهي تناظر ابووها مع اختها !!
                      وبعد الصياح والسلام .. جلسوو كلهم بالصالة وسامي بدا يقوول لهم السالفة وعرفهم على زووج اخته سيف .. وجوري ما حبت تبين لأبووها وامها انها مو متقبلة اختها عشان لا يزعلوو منها مثل ما زعل اخووها من قبل .. عشان كذا بدات تجامل !!
                      **************
                      بيت ابو سعوود
                      سعوود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قال الدكتووور ما عندنا مشاكل .. متى بتفهمووون ؟؟
                      نووف ودمووعها على خدها : شووف شلوون جالس تصارخ علي عشان نتهاوش ويكون عندك سبب للطلاق وتتزوج غيري !!
                      انصدم من تفكيررها : الحين بعد كل هذا الحب اللي اعطيتك هوو تقوولي كذا ؟؟
                      نوف بانهيار : سعوود امك كل يووم جالسه تضغط علي كل ما انسى السالفة هي تذكرني .. انا ما كنت ابي اقوولك بس انا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انها تبي تشووف عيالك وبتزوجك مرة ثانية ومادري ايش .. انا مو قادرة اتحمل مثل هذا الكلام !!
                      جلست على السرير وهي تغطي وجهها بيدينها : سعوود انا احبك !!
                      انقهر من امه .. هو قال لها تقرير الطبيب بس هي ما صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ما تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ما هقى انها رجعت اضايق زووجته !!
                      جلس جنبها وهو يرفع راسها ويمسح دمووعها : اذا العيال مو منك ما ابيهم !!
                      حطت راسها على صدره وهي تصيح .. ضمها بقووة : وشرايك نرووح مكة نسووي عمرة ونرتاح شووية ؟
                      رفعت راسها له : وشغللك ؟
                      سعوود بحنان : اهم شي انت .. وانا بكلم خالد وباخذ اجازة !!
                      هزت راسها بالموافقة وهي ترجع لصدره .. خايفة تخسره بسبب الاطفال !!
                      ****************
                      بيت ابو عمر
                      عنود بوناسة : واووووووو حلوووووو
                      وجدان وهي تغمز لها : عقبال عندك انت وفراس !!
                      توردت خدودها : وجدان تعلمت من زووجك عمر ؟؟
                      عمر وهو يدخل الصالة : وشفيه عمر ؟
                      عنوود وهي تنحاش لغرفتها : ولا شي
                      ضحك عليها وهو يتوجه لزوجته ويبووس خدها : كيفها وجداني ؟
                      وجدان بابتسامه : بخير هي واعيالها !!
                      عمر باستغراب : عيالك ؟
                      وجدان وهي تهمس باذنه : الدكتوورة قالت لي انه ببطني في تؤم !!
                      رمش بصدمه : احلللللللللفي
                      وجدان : ههههههههههه والله
                      عمر بوناسة : يا حظي بيصر ابو لاثنين !!
                      وجدان : هههههههههه وانا بصير ام لاثنين !!
                      وقف وهو يشيلها .. اتمسكت برقبته بخووف : عمري نزلني بطيح !!
                      اتوجه فيها لجناحهم : على هذا الخبر يبي لك جائزة !!
                      اتوردت خدودها وهي تسند راسها على كتفه !!
                      ****************
                      بيت ابو سامي
                      ام سامي بابتسامه وهي تكلم جينا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟
                      جوري بصدمه : عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      ام سامي باستغراب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟
                      جووري وهي شووية وتصيح : ولا شي حياها !!
                      اتنهد سامي من حركات اخته جووري .. وشاف الضيق بعيوون اخته جينا من مجاملة اختها لها !!
                      سامي : يمه ماله داعي تنام عند احد .. انا اتكلمت مع خويي واستاجرت لهم شقة هي وسيف !!
                      ام سامي : بس .......
                      قاطعها : يمه جينا متزوجة ولازم تكوون مع زوجها !!
                      ابوو سامي : معاه حق !!
                      ام سامي : بس انا ما صدقت شفتها
                      جينا وبحضنها اسامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !!
                      جووري وهي توقف : انا بطلع ارتاح بغرفتي !!
                      خرجت جووري وهي تتوجه لغرفتها .. فصخت عبايتها وشيلتها وسحبت شماغه من شنطتها .. وانسدحت على سريرها وهي تلعب فيه باصابع يدينها .. سمعت رنين جوالها .. ردت وهي تحطه سبيكر !!
                      جووري : هلا ندى !!
                      ندى بابتسامه : الحمد لله ع السلامة
                      جووري : الله يسلمك .. شخبارك ؟
                      ندى : بخير .. طمنيني عنك ؟
                      جووري : تمام الحمد لله !!
                      ندى : خالد قال لي عن اختك .. مبرووك انكم لقيتووها !!
                      عفست ملامحها : الله يبارك فيك
                      ندى : ان شاء الله بجي اسلم عليك واشووفها !!
                      جووري : حياك باي ووقت !!
                      ندى : الله يحييك !!
                      جووري : امممممم خالد نام ؟
                      ندى : نو نو نو ما نام .. وما اتوقع الليلة ينام !!
                      جوري باستغراب : ليش ؟
                      اتنهدت : شهد من اول ما جاء وهي ما تركته بحاله !!
                      جووري : هههههههه فديتها !!
                      ندى : صراحة راحمتك .. انا لو مكانك ما اسمح لزوجي يدلع غيري !!
                      جووري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كان غرت منها بس حرام توها بزر !! ههههه بس انت شكلك غايرة منها ؟؟
                      ندى بمزح : يس يس مرره غيرانة !!
                      جووري : هههههههههه
                      ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ما احد دلعني !!
                      جووري : ههههههه خلاص ابشري بختار لك معرس يدلعك !!
                      سكتت ندى وهي تتذكر الكابتن .. ضحكت مجاملة : ههههههه
                      فتح الباب بقووة وهو يدخل .. نقزت جووري بخووف وهي ترمش وتناظره .. اشر لها تسكر وتنهي المكالمة !!
                      ودعتها وهي تسكر الخط وناظرته : سامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !!
                      سامي : اسف مو قصدي .. مين كنت تكلمي ؟؟
                      جووري : ليش ؟
                      سامي بنفاذ صبر : جاوبي !!
                      جووري باستغراب : كنت اكلم ندى أخت خالد !!
                      دق قلبه بقووة : وهذي ندى متزوجة ؟؟
                      جووري : لا .. اخته نووف المتزوجة !!
                      هز راسه بالموافقة وهو يعطيها ظهره عشان يخرج !!
                      جووري : سام ؟؟
                      التفت لها وهو ينتظرها تكمل كلامها ؟؟
                      جووري : ليش تسال عنها ؟؟
                      سامي بسخرية : كذا لقافه !!
                      خرج من غرفتها وترك اخته تفكر بتصرفاته !!
                      **************
                      عند سامي
                      كان متوجه لغرفة ىخته عشان يكلمها بمووضع جينا مرة ثانية ويشووف نهاية لهذي السالفة .. بس ووقف وهو يسمع كلامها !!
                      نو نو نو ما نام
                      يس يس مرره غيرانة !!
                      اجل انا ندى بنت ال ......... ما احد دلعني !!
                      دخل الغرفة فجاة عشان يعرف اخته من تكلم !!
                      اسمها ندى مثل اسم حبيبته .. وندى اللي يحبها كانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !!
                      بلع ريقه وقلبه يدق بقوووة .. معقوولة تكوون هي حبيبته !!
                      دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلوون بيتاكد ؟؟؟؟؟
                      **************
                      ايطاليا " روما "
                      سمعت رنين جرس البيت .. قامت من سريرها بتعب وهي تتوجه للباب وتفتحه !!
                      اسيل بابتسامه : مرحبا
                      ابتسمت بتعب : هلا والله
                      اختفت ابتسامتها وهي تقرب من شووق : شووق وشفيك ؟؟
                      شووق وهي تعدل صووتها من بعد صياحها : ولا شي .. تفضلي !!
                      دخلت شووق مع اسيل وجلسوو على الكنب !!
                      شووق : متى جيت ؟
                      اسيل : قبل شووية وصلنا .. قلت اطمن عليك !!
                      شووق : الحمد لله ع السلامة
                      اسيل : الله يسلمك
                      شووق : طمنيني كيف ابوو مشعل ؟؟
                      اسيل بابتسامه : لا الحمد لله الحين صار بخير !!
                      شووق وهي تتنهد براحة : الحمد لله دووم ان شاء الله بخير
                      اسيل : دامت ايامك
                      وقف شووق عشان تتوجه للمطبخ وتحضر ضيافة !!
                      اسيل وهي تمسك يدها : شووق ؟؟
                      التفتت لها : هلا
                      اسيل وهي تناظر وجهها : وشفيك ؟
                      بلعت ريقها : ولا شي برووح اجيب شي نشربه !!
                      اسيل : شووق اجلسي ما ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيك ؟
                      جلست والدمووع تجمعت بعيوونها !!
                      اسيل بعطف : شووق قلت لك من قبل انا مثل اختك !!
                      اخذت شووق نفس وهي تقوول لها ايش صار من وقت ما سافرت اسيل للحين .. بس ما قالت لها الموقف اللي صار بغرفة الحارس !!
                      اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟
                      سكتت شووق من غير جواب !!
                      اسيل : شوووووق انا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !!
                      طاحت دمعتها : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !!
                      اسيل : عشان سلطان رفضت فهد اللي كنت تحبيه ؟؟
                      هزت راسها بالرفض : لا مو عشانه .. صدقيني حتى لو ما حبيت سلطان كنت برفضه .. مقدر يا اسيل اوافق وانا رفضت اخووه !!
                      شووق وهي تتنهد : انا بوكرا مسافرة السعودية عندي اجازة !!
                      اسيل : لالا ما انصحك تسافري الحين !!
                      شووق باستغراب : ليش ؟؟
                      اسيل : مادري وشفيها الخطوط الجوية من ايطاليا للسعوودية .. مرره خطرة والمسافرين كلهم كنسلوو السفر لين تهدى احوال الطيران!!
                      شووق بحسرة : بس انا ودي اسافر .. اشتقت للسعوودية مررره !!
                      اسيل: والله ما صدقت متى الطيارة وصلت .. وربي الاحوال ما اطمن !!
                      اتنهدت شووق بضيق وهي تسحب جوالها وتتصل باخووها !!
                      ريان : هلا شووق
                      شووق : هلا .. ريان انا الحين جالسة مع اسيل وو ......
                      قاطعها : ادري الحين كلمني مشعل وانا كنت بتصل فيك عشان اقولك اني كنسلت سفرك !!
                      دمعت عيوونها : بس انا اشتقت لكم !!
                      اتنهد : واحنا بعد .. بس انا ما راح اخاطر بحياتك ان شاء الله بالاجازة الثانية تجين !!
                      شووق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما
                      ريان : ان شاء الله انتبه لنفسك
                      شووق : وانت بعد
                      سكرت من اخووها ورجعت تكمل سوالفها مع اسيل !!
                      **************
                      Ksa
                      فصخ تيشرت البيجامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليها .. وثواني ووصله صووتها المبحوح : هلا حبيبي
                      خالد : هلا حياتي .. كيفك ؟؟
                      جووري : زينة .. بس مشتاقة لك !!
                      خالد : مو كثر شووقي !!
                      ابتسمت وهي تلعب بشماغه !!
                      خالد : ايش صار على اهلك وقت شافوو اختك !!
                      اتنهدت وهي تقووله ايش صار !!
                      ابتسم : حلووووو
                      جووري : اممممممممم
                      خالد : جووريتي
                      جووري : عيوونها
                      خالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسالينها !!
                      جووري باستغراب : عن ايش اسالها ؟؟
                      خالد : قبل شووية كنت جالس بالمجلس مع ريان وقلت له انه انا وانت بنتزوج .. وهو قال لي يبي زواجنا مع بعض !!
                      جووري بوناسة : يعني انا وانت وريان وغلا !!
                      ابتسم : ايه .. بس هو عشان ما يحرج غلا قال انت قوولي لها عشان نعرف رايها !!
                      جووري : هههههه قوول له موافقة ؟؟
                      رفع حاجبه : لسا ما سالتيها !!
                      جووري : مو بكيفها ترفض .. وبعدين انا بطريقتي بقنعها
                      خالد : ههههههههه مقدر ع الواثقة !!
                      جووري : هههههههه ريان للحين عندك ؟
                      خالد : لا خرج وراح بيته !!
                      جووري : امممممم لأني وصلتني اخبار انك مع شهد !!
                      خالد : هههههههههه من قال لك !!
                      جووري وهي ترمش : طلبت من ناس يراقبووك !!
                      خالد : هههههههههه ليش ؟
                      جووري : ههههه كذا عشان اعرف اخبارك !!
                      خالد : ههههه ايوا كنت مع شهد بس الحين هي نامت !!
                      ابتسمت : اممممممم طيب وانا بعد بنام !!
                      خالد بعناد : بس انا مو ناوي اسكر
                      جووري بدلع : بس جووريتك نعسانه وبتنام !!
                      خالد : لبى جووريتي !!
                      جووري : خالد انا احبك انت ما راح تتركني صح ؟
                      خالد : احد يترك حياته ؟؟
                      دمعت عيوونها .. هي وافقت على الزواج لأنها تبي تبقى معاه وبقربه .. صارت ما تقدر تتحمل بعده تخاف تخسره .. تبي تقضي باقي ايامها معاه !!
                      خالد باستغراب من سكووتها : جوريتي ؟؟
                      جوري : هلا ؟
                      خالد : وشفيك سكتي ؟؟
                      جووري : ولا شي حبيبي
                      خالد بشك : متاكدة ؟
                      جووري وهي اطمنه : ايه متاكدة .. عمري توصي شي ؟؟
                      خالد : سلامتك اتغطي زين !!
                      جووري ببحة : احبك
                      ابتسم وهو يسكر منها .. غمض عيوونه .. مو مصدق متى يجي يووم زواجهم وتعيش معاه !!
                      ***************
                      اليوم التالي
                      ايطاليا " روما "
                      دخل الجامعة وهو يدوور عليها بعيوونه بس ما شافها .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟
                      نايف ناظره وهو ساكت !!
                      نورة باستغراب : هي امس سالت عنك عشان تودعك لأنها اليوم بتسافر .. ما جات عندك الكلاس ؟؟
                      انصدم .. عشان كذا امس جات القسم حقه .. شلوون تسافر من غير ما تسمعه .. قبض كف يده وهو يحاول يتحكم باعصابه .. لو يدري انها بتسافر كان ما تركها امس لين تسمعه !!
                      جات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشان تبووس شفايفه .. بس هو منعها وهو يبعدها عنه .. ما يبي احد يلمسه بعد شووق !!
                      استغربت الشل مووقفه .. عمره ما رفض قرب بنت !!
                      راحت كريستي بعد ما قال لها سلطان انه له حبيبه وهي بدورها تفهمت الوضع !!
                      كل واحد من الشلة راح على محاضرته .. وما بقى غير سلطان ونايف !!
                      ثواني وجاء جوون وبدا يصارخ وسلطان يناظر الجوال ببرود ولا كانه احد يكلمه !!
                      نايف وهو يناظر جوون اللي يبتعد : خير ان شاء الله وشفيه يهددك ؟؟
                      سلطان بلا مبالة : صار له كم يوم يجي يصارخ ويمشي .. ما عنده ما عند جدتي !!
                      نايف : والسبب ؟
                      سلطان بسخرية : يقال له يغار على كريستي .. وهم ما يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كان يغار عليها كان ما ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
                      نايف وهو خايف من رد فعل سلطان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟
                      ضغط على الجوال بيده .. ورفع راسه عشان يجاوب وطاحت عيوونه على اسيل اللي تووجه لهم !!
                      سلطان بابتسامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟
                      ناظرته .. وجلست من غير ما تجاوب !!
                      نايف : اسيل ؟
                      سلطان : كيف ابو مشعل ؟؟
                      فتحت كتابها وطنشتهم !!
                      سلطان : جالسين نكلمك ؟؟
                      اسيل بحدة : انتم الاثنين لا تكلمووني ؟؟
                      نايف باستغراب : ليش ؟؟
                      اسيل وهي تناظر سلطان : شكل سلطان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته راح يقلب الدنيا !!
                      ابتسم سلطان بسخرية عقب ما فهم ايش قصدها !!
                      انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حررام عليك البنت توها صغيرة ما خلصت من فهد تطلع لها انت !!
                      اختفت ابتسامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      بلعت ريقها اسيل وهي تستووعب ايش قالت .. وقفت وهي تاخذ كتبها !!
                      مسك يدها وهو يوقف : من فهد ؟؟
                      اسيل بارتباك : سلطان اترك يدي !!
                      سلطان بعصبية : كانت تخووني انا ؟؟
                      اسيل وهي تهز راسها بالرفض : لا والله شووق موو خاينة !!
                      سلطان وهو يضغط على يدها : اجل من هذا فهد ؟؟
                      نايف وهو يوقف : سلطان اهدى وشفيك ؟
                      سلطان وهو يرص على اسنانه : جاوبي !!
                      اسيل : طيب بجاوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
                      ترك يدها .. وجلست وهي تقوول له سالفة فهد !!
                      حس بنار الغيرة تشعل بقلبه .. ما يقدر يتحمل انها تحب غيره او تفكر باحد ثاني غيره .. بس ارتاح شووية انها نست حب فهد ورفضته !!
                      سلطان : يعني هي هنا ما سافرت ؟؟
                      اسيل : لا ما سافرت
                      نايف : اجل ليش ما جات الجامعة ؟؟
                      اسيل : البنت عندها اجازة بقسمها تجي ايش تسووي ؟؟
                      وقف سلطان بعجلة : نايف اليوم ما بحضر محاضرات لاقي لك صرفة مع الاستاذ !!
                      اسيل وهي توقف بوجه : ووين رايح ؟
                      سلطان وهو يرفع حاجبه : نعم ؟
                      اسيل باصرار : وين رايح ؟؟
                      سلطان بسخرية : زوجتي ونا مادري ؟؟
                      اسيل : رايح عند شووق صح ؟
                      سلطان بجراة : ايه رايح عندها
                      اسيل : سلطان اترك البنت بحالها هذي مو وحدة من البنات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !!
                      سلطان ببرود : قوولي لدنيا كلها ما همني !!
                      اسيل : س .........
                      نايف وهو يقاطعها : اسيل لا تفهمي غلط سلطان يحبها !!
                      انصدمت : هاه ؟؟؟؟؟؟؟
                      اتنهد سلطان وجاء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثانية : صدق سلطان تحبها ؟؟
                      هز راسه بالموافقة : برووح اقولها الحقيقة لازم تسمعني !!
                      اسيل : طيب انا بروح اجيبها ما يصير تروح لها البيت وهي لووحدها !!
                      سكت سلطان وهو يفكر .. ولمعت فكرة براسه !!
                      سلطان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !!
                      ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لرومانسية !!
                      سلطان وهو يغمز لها : اتعلمت من مشعل !!
                      اتوردت خدودها : وجع
                      سلطان : هههههههههه يلا سرعي ما عندي صبر
                      خرجت اسيل من الجامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتاحة .. هي حبتها وصارت مثل اختها الصغيرة !!
                      سلطان وهو يلتفت لنايف : ابيك تكلم استاذ الموسيقى !!
                      نايف : تم !!
                      ***************
                      Ksa
                      خرجت من غرفتها وهي تلبس عبايتها .. شافت امها جالسه مع اختها !!
                      ام سامي بابتسامه : ووين رايحة جووري ؟
                      ابتسمت لأمها : رايحة البقالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصاير !!
                      ام سامي : اووكي لا تتاخري !!
                      جووري : ان شاء الله
                      جينا : بتحبي رووح معك ؟
                      جووري : لأ
                      ام سامي باستغراب : ليش ؟
                      جووري : اممممم ولا شي البقالة هنا قريبة ماله داعي .. وكملت بسخرية : اكيد ما شبعت منك !!
                      ام سامي وما انتبهت لنبرة السخرية : وانا ما شبعت منها
                      ابتسمت جينا لأمها وهي تحس بضيق من معاملة جوري لها !!
                      جووري وهي تتوجه للباب : يلا سلامووووو
                      خرجت جووري وهي تناظر الارض وتتوجه للبقالة .. حست بحركة خلفها .. التفتت وما شافت احد !!
                      كملت طريقها للبقالة .. ومرة ثانية حست بحركة خلفها .. التفتت وما حست غير باحد سكر فمها وخشمها بمنديل .. غمضت عيوونها و طاحت !!
                      ***************
                      عند شذى
                      اليووم وقت كانت بالجامعة .. سمعت وحدة من البنات تتكلم عن راشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكرا رايحة لراشد وراح تشربه سم وتسرقه !!
                      خرجت من البيت وقالت لأمها انه عندها دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت راشد .. شافت البودي قارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع واحد منهم وقال لها انه معذبه راشد مو فيه !!
                      حاولت تتصل فيه بس جواله مغلق .. انقهرت هي جاية تقووله عشان ينتبه وهو مختفي !!
                      اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحاول تتصل فيه لين يجاوبها .. هي تحبه وتخاف عليه عشان كذا لازم تقووله عشان ياخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكرا !!
                      *************
                      أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني،،،


                      أبي أشكي على صدرك عطش هالحب و ترويني،،،


                      أبي أهيم بعالمك طفل تدللني و أنا تايه ,,,


                      و أبي أبكي و أنا بحضنك و أقولك لا تخليني ,,,

                      ايطاليا " روما "
                      عند شوق
                      ما كان ودها تجي الجامعة عشان ما تشووف سلطان .. بس اسيل قالت لها انه استاذ المادة حقها يبيها ضروري !!
                      شووق باستغراب : اسيل من هنا القسم حقي ووين رايحة ؟؟
                      توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستاذ حقك جالس بقسم الموسيقى !!
                      رمشت ببراءة : اووكي !!
                      فتحت اسيل الباب : يلا ادخلي !!
                      شووق قلبها صار يدق بقووة .. ما تدري ليش ؟؟؟؟
                      شووق : تعالي ادخلي معي !!
                      اسيل : انا عندي محاضرة بعد شووية
                      شووق وهي تبلع ريقها : ليش كذا المكان هادي .. كانه ما فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
                      اسيل : الا فيه .. الاستاذ حقك داخل !!
                      هزت راسها بالموافقة ودخلت .. واسيل سكرت الباب !!
                      التفتت شووق بخووف وقت شافت الباب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هادية !!
                      طاحت شنطتها من يدها وهي تشووف سلطان جالس بوسط القاعة وقباله البيانووو .. ويدينه تتحرك على البيانووو بطريقة رائعة وموسيقى رايقة !!
                      سلطان وهو يناظرها : لا تساليني عن حياتي قبل ان القاك .. اني بدات العمر منذ لقاك .. قد كان عمري في الحياة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ما كنت امنح ظلها لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا ارى في القلب شيئا غير ان يهواك ..
                      طاحت دمووعها وهي تسمع صووته وكلماته !!
                      كمل عزفه على البيانوو وبصووت عذاب : بحبك مش هقوول تاني .. وعايزك وانت عايزاني .. بحبك حب مش عادي .. مشاعري من زمان ثاني .. وروحك ساكنة في روحي .. في قلبك شفتي شرياني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل احزاني !!
                      شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لها !!
                      سلطان وعيوونه مركزة عليها : هيا معي نصافح الايام نغفر للقدر .. ونعانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رايتك في خريف العمر عطرا ساحرا .. يختال في قلبي حبات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فاكاد يا دنياي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقاء تمهلي .. وأنا اخاف عليه بين يديك .. فأضم ايامي إليك مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليك .. اه من الزمان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
                      ناظرته بعيوونه غرقانة .. قلبها شووية ويخرج من ضلووعها ويروح له !!
                      سلطان وهو يكمل غناء وعزف : وبفرح والحياة فرحة .. لو انت راضية ومسامحة .. وضحكت شمسي في صباحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك ساكنة في روحي .. في قلبك شفتي شرياني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل احزاني !!
                      سلطان وهو يبتسم لها : اراك ابتسامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتاتي الهموم جموعا جموعا .. تحاصر قلمي رياح الالم .. فأهفوو إليك .. واسمع صووتا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيدا بعيدا .. فاعلوو واعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انت الملاذ الاخير .. ولا شيء بعدك غير العدم !!
                      وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الرايقة .. وعيونها تعلقت بعيوونه !!
                      وقف وهو يتوجه لها وصار قبالها !!
                      do you love me or not ?? سلطان :
                      yes I love you شووق بهمس :
                      do you trust me or not ? سلطان :
                      هزت راسها بالموافقة وهي تحس نفسها بحلم !!
                      ابتسم بحب : احبك !!
                      دمعت عيوونها : سلطان ضمني !!
                      رمش وهو مو مستووعب كلامها وبهمس : ايش ؟
                      شووق : ضمني !!
                      مو مصدق هي تطلب منه يضمها ؟؟ يبي يتاكد من كلامها : ش ......
                      قاطعته : ضمني !!
                      بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لها وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسها بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحاوطها بيدينه ويضغط عليها بقووة .. مشتاق لقربها !!
                      **************

                      يتبع >>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...