رد: روايه خالد وجوري
بيت ابو عمر " جناح عمر "
بعد ما اتصوورت وجدان مع عمر واحترقت من حركاته الجريئة معاها بالصوور ..خرجوو من صالة الزواج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطار >>>>>>>
" طبعا وجدان نقلت اغراضها قبل الزواج لجناح عمر وجهزت شنطة عشان السفر "
عمر وهو يناظرها بحب : وجداني ناظريني
بلعت ريقها وهي ترفع راسها له وتعلقت عيوونها بعيوونه !!
سكتوووا اثنينهم وهم يناظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم ..
عمر بهمس : أحبك
توردت خدودها ولسانها ما قدر ينطق ^^
ابتسم .. خجلها يعجبه : راح اطلع الحين عشان تبدلين لا نتاخر على الطيارة
هزت راسها بالموافقه
مشى وهو يتوجه للباب عشان يخرج بس صوتها وقفه : عمر ؟
التفت لها : عيوونه
وجدان بخجل : اممم وين مسافرين ؟
غمز لها : مفاجاة
وجدان بارتباك : عشان اعرف ايش البس ؟؟
عمر : انا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشان ترتاحين بالسفر
ابتسمت له : اوكي
عمر وهو يفتح الباب : انتظرك لا تتاخرين
خرج وتركها تبدل على راحتها .. ودخل غرفه ثانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
***********
عند بوابة بيت ابو عمر
فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرا تسافرون ؟؟
عمر : والله ليلة زواجي وانا حر
فراس بابتسامه : توصلوون بالسلامه
عمر : الله يسلمك
فراس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله داعي تتعب نفسك وتروح المطار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع
عمر : ايه يا عمي لا تتعب نفسك
ابو فراس : بس .....
فهد وهو يقاطعه : يبه لا تخاف راح نوصلهم لباب الطيارة
الكل : هههههههههه
ابو فراس باستسلام : خلاص اجل على راحتكم .. التفت لعمر : ما اوصيك ياعمر وجدان بنتي الوحيدة
عمر بابتسامه : لا تقلق عمي وجدان بعيووني
خرجت وجدان بعبايتها وشيلتها بعد ما بدلت فستانها ومسحت مكياجها .. وكانت تصيح بعد ما ودعت امها وام عمر والعنوود
ابو فراس وهو يحضنها : خلاص وجدان
وجدان وهي تشهق : راح اشتاق لكم
ابو فراس : واحنا بعد .. الحين اخوانك راح يرووحون معكم المطار
هزت راسها وهي تمسح دمووعها
عمر كان يناظرها بحنان وده يسحبها ويحضنها بس كابر على نفسه ^^
ابو فراس وهو يبوس جبينها : انتبه لنفسك ولزوجك
وجدان : ان شاء الله
ركبت وجدان السيارة واتوجهت مع زوجها واخوانها للمطار .. ودعت اخوانها ومسك يدها عمر واتوجهووا للبوابة المغادرين .. سمعت الندار للطيارة المتوجهة للهند!!
عمر بابتسامه : يلا هذا نداء طيارتنا
وجدان بصدمه : بنسافر الهند ؟
عمر وهو يغمز لها : اعرفك تحبين الافلام الهندية وامنيتك تسافرين الهند صح ؟
وجدان بووناسه : صح ايش عرفك ؟
قرب لها وهمس باذنها : حبيبتي واعرف عنها كل شي من ايام الطفوولة !!
ارتبكت من قربه ... سمعوو النداء الثاني للتوجه للطيارة .. بعد عنها وهو يرجع يمسك يدها : يلا
ركبوو الطيارة وبعد مرور ساعات ووصلوو لمطار الهند !!
خرج عمر من المطار وهو يدف العربه ووجدان تمشي جنبه >>>>>
وجدان : عمر احنا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟
عمر : ههههههه ما عليك انت امشي معاي وبس
وجدان بابتسامه وهي تشووف الهند : اووكي
سيارة اجرة كانت واقفه جنب بوابة المطار تنتظر عمر .. نزل السايق وحط شنطهم بالسيارة وركب عمر مع وجدان بالمقعد الخلفي !!
وجدان بهمس : تعرف السايق ؟
عمر بابتسامه : خلاص بجاوبك على اسئلتك .. وانا ادرس بلندن تعرفت على واحد امه هندية وهو ساعدني بالتجهيزات ومعرفة الاماكن والحجز
ابتسمت وجدان بامتنان وسعادة " كان يفكر فيها وهو يدرس بلندن كان يخطط لهذا الشي من قبل !! "
بعد مرور ربع ساعة تقريبا وقفت السيارة واعلن السايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجدان .. واخذوو شنطهم وراح السايق بعد ما شكره عمر >>>>>>
وجدان كانت تناظر المكان وهي مبهوورة بجماله .. كان قدامها ساحة واسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كانت تشاهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يساره جلسات منسقة بطريقة ناعمة وحلووة !!
عمر وهو يقرب منها : عجبك المكان ؟
دمعت عيونها : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجاة بحياتي
ابتسم لها ومسك يدها ومشى معها وسط الاعشاب وهم يتوجهووا للبيت .. فتح الباب .. ودخلت وجدان وهي تناظر المكان بسعادة .. كان البيت عبارة عن طابقين .. الطابق الاول صالة ومطبخ وحمام وغرفتين زيادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطابق الثاني وشافت غرفة واسعة يتوسطها سرير بشكل دائري والغرفة محاوطة بالزجاج اللي يطل على الحديقة الخارجية والمسبح .. وكان في صالة وحمام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطواتها للسرير وشافت قميص نوم احمر شبه عاري .. مدت يدها وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر وراها : ابيك تلبسينه الحين !!
ارتعش جسمها وتركته من يدها ولفت له وبتوتر : عمر أنا ....
قاطعها وهو يحط يده على شفايفها : اخر مرة تناديني عمر !!
سكتت وهي فاهمة قصده وده تناديه عمري !! قلبها يدق بقووة من قربه !!
سحب القميص من السرير وحطه بيدها واشر بيده الثانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس
هزت راسها بالموافقة وهي مو قادرة تنطق حرف واحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتها وسكرت الباب وراها وهي تسند ظهرها عليه .. ناظرت القميص بيدها وهي تكلم نفسها : يا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عاري مرره ؟؟
اتنهدت وهي تفصخ عبايتها وملابسها وتلبسه .. ناظرت شكلها بالمرايه قدامها ودمعت عيونها بخجل .. القميص لنص فخووذها .. وشلون بتطلع كذا ؟؟ لسا ما استوعبت انه عمر الحين زوجها ومو متخيلة تطلع قدامه كذا ؟؟
نقزت بخووف وهي تسمع طق باب الغرفة ^^
عمر : وجداني ؟؟
بلعت ريقها واتوجهت للباب وفتحته شووية صغيرة وميلت راسها .. وببراءة : نعم ؟
شاف شعرها الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب راسها اللي ميلته : تاخرتي !!
وجدان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟
انتبه ليدها العارية وعرف انها لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدها وسحبها وهو يخليها تخرج من الغرفة
شهقت بصدمه وحرج .. نزلت راسها وقلبها يرتجف وتحس بمغص ببطنها !!
بلع ريقه وهو يناظرها .. سحرته بشعرها الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شاف التوتر والخوف على ووجهها .. رفع راسها بيده وابتسم يطمنها : يلا ننزل نتعشا الاكل راح يبرد !!
اخذت نفس طووويل واتنهدت براحه ^^
عمر : ههههههههه كل هذا خووف ؟
توردت خدودها من حركتها السريعة
شبك اصابعه باصابعها ومشى معها وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشافت طاولة فيها شمعتين وفيها انواع اكل يشهي ^^
جلسها على كرسيها وجلس مقابلها : يلا باسم الله
كانت تاكل ببطء وارتباك .. هي جوعانه من الصباح ما اكلت شي .. بس وجوده قدامها يحسسها بالشبع !!
عمر وهو يناظرها : اطلع برا عشان تاكلين براحتك ؟
ابتسمت بتوتر : لا ب بس لا تناظرني !!
عمر بهيام : ما اقدر ابعد عيووني عنك بس احاول
عمر جلس ياكل وهو يكابر على نفسه ويحاول ما يناظرها عشان تاكل براحتها !!
بعد ما اكلت شوية وحست بالشبع .. قامت واقفه : الحمد لله شبعت
عمر : متاكدة ؟ ما اكلت كثير ؟
وجدان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك
عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو انا طبخت .. الاكل جاهز
وجدان : هههههه
مشت وهي تتوجه للحمام : بروح اغسل يدي
غسلت يدينها ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحمام .. وفجاة حست باحد يرفعها من الارض .. بلعت ريقها وهي تشوف عمر شايلها ويمشي فيها وهو يطلع للطابق الثاني
وجدان بارتباك : عم .....
قاطعها وهو يهمس باذنها : حبيبتي لا تخافين انا عمر حبيبك !!
**********
بعد مرور ايام على ابطالنا بدات الدراسه ^^
خالد كان يحاول يبعد افكاره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصار عصبي مررره ايه احد يشووفه قدامه يعصب عليه !!
ريان كل يووم يكلم غلا وكانها لسا بالسعوودية .. وسافر مع شووق لايطاليا يومين واطمن عليها ورجع للسعوودية !!
جووري انشغلت بدراستها بالجامعه بس هذا ما يمنعها من التفكير بخالد وطبعا ما تنام الا وشماغه بيدها وتحاول تاخذ اخباره من غلا وريان !!
غلا صارت ما تفكر بفيصل ابدا وكل حياتها دراسه وسوالف مع ريان !!
ندى صارت كل يوم تكلم الكابتن على الماسنجر وصارت قليل ما تدخل الشات !!
شووق سافرت ايطاليا وصارت تحاول تبعد فهد عن افكارها بس للحين ما بدات دراستها جالسه بالشقة وتنتظر دوام جامعتها الجديدة !!
فراس كان يحاول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخبار شووق بايطاليا !!
فيصل ودانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبا بيرجعووو للسعوودية !!
شذى مشغوووول بالها على راشد بس تحاول تشغل نفسها بجامعتها وشغلها !!
راشد رجع من فرنسا والحين هو يراقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ما يشوفها ابدا !!
وجدان وعمر للحين بالهند ما خلص شهر عسلهم ^^
سعوود ونووف حياتهم مستمرة بالحب والسعادة ^^
اهل اللاذقية : جينا للحين تشووف سيف ورامي ما يدري .. ورنا تحاول تتذكر .. ولانا وفارس دوووم هواش !!
**********
بالشركة
" مكتب ريان "
كان جالس وراء مكتبه ويكلم غلا على الماسنجر .. وفجاة انفتح باب مكتبه بقووة !!
ريان : باسم الله وشفيك ؟ راح تكسر الباب ؟
خالد بعصبية : ووين الاواق حق صفقة ابو محمد ؟
ريان باستغراب : بالملف اللي بيدك !!!!
رمى خالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريان : وينه ؟ ما لقيته ؟
مسك ريان الملف بيده وبهدوء صار يناظر الورق بالملف .. سحب الاوراق المطلووبة ومدها لخالد : تفضل
اخذ الاوراق منه وهو يناظرها : ما انتبهت لها
ريان : مع عصبيتك هذي ماراح تلاقي شي
سكت خالد وهو يتنهد
ريان : خالد وشفيك من ايام وانا ما اشوفك غير معصب ؟
جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لريان كل شي .. لأنه مو قادر يكتم بقلبه اكثر
ريان وهو يناظر خالد : خالد اتكلم ؟
خالد باختصار : ابيها !!
ريان باستغراب : من ؟
خالد : جوري !!
ريان بصدمه : هاه ؟
خالد : وش هاه ؟ اقولك ابيها !!
ريان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشانها ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خالد
خالد بضيق : ريان انا ما قلت لك عشان تضحك
ريان بابتسامه : خلاص اسف .. طيب اذا تبيها ليش ما خطبتها قبل لا تسافر ؟
خالد : لأني ما كنت فاهم مشاعري .. كان عبالي اعجاب ويروح بس من وقت ما سافرت وانا ما ذقت طعم الراحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب واحد ثاني !!
ريان وهو يرفع حاجبه : وش عرفك ؟
خالد : سمعتها تكلمه
ريان باستنكار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليها بدون دليل
خالد : اقولك سمعتها تقول له احبك ومدري ايش
ريان وهو يناظر ملامح خالد : ههههههه كانك غيران ؟
خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جالس اكلمك
وقف ريان وهو يمسك يد خالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص اسف
ناظره خالد من غير ما يرد
ريان بابتسامه : اجلس
جلس خالد .. ورجع ريان لوراء مكتبه وطاحت عيونه على شاشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في باله فكرة : خالد عرفت وشلون نتاكد اذا كانت جوري تحب ولا لأ
خالد باستغراب : وشلوون ؟
ريان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب باك لغلا : جالس اكلم غلا والحين بسالها اكيد تعرف
خالد وهو يوقف ويمشي لوراء مكتب ريان : مجنوون لا تسالها ناوي تفضحني
ريان : اوووف اصبر طيب ما بفضحك
سكت خالد وهو يناظر المكالمة بين ريان وغلا
داخل شاشة الكمبيووتر >>>>>>>>
ريان : غلا بسالك عن جوري ؟؟؟؟
غلا باستغراب : عن جووري ؟
ريان : ايوا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟
غلا : ليش تسال ؟
ريان : جاوبي اول
غلا : لا جووري ما تحب ومو مخطووبة والصراحه هي ما عندها ثقة بالشباب عشان تحب احد
ابتسم ريان والتفت لخالد المصدوووم : قلت لك لازم نتاكد .. شفت شلوون ظلمت البنت
خالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذا اللي سمعها تكلمه ؟؟
غلا : ما قلت لي ليش تسال ؟؟
ريان وهو يناظر خالد : راح اقولها
خالد ساكت ومو قادر ينطق حرف .. وريان فهم سكووته رضى !!
ريان : بصراحه خالد ولد عمي معجب فيها
غلا انصدمت وهي تقرا كلام ريان : قووووووووووول قسسم
ريان : والله وشفيك مو مصدقة ؟
غلا حست بسعادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخالد
خالد واخيرا انتبه لكلام ريان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لها اني معجب بجوري ؟؟؟؟
ريان : اووووف خالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت
سكت خالد وهو يقرا المحادثة !!
ريان : قووولي
غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخالد
ريان وهو يلتفت لخالد والابتسامه شاقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك
خالد كان يرمش بعيوونه وهو يحاول يصدق الكلام المكتوووب
ريان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وما اتكلموو
غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخالد جووري تحب خالد
ريان : هههههه من جد ؟
غلا : هههه ايوا اعترفت لي
ريان : ههههههه وليش ما اعترفت لخالد ؟
غلا : هههههه مادري عبالها خالد يحب وحد ثانية
خالد خلاص قلبه صار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟
مسك جوواله واتصل : الووو .. راكان ؟ .. ابي حجز على سوريا باقرب طيارة .. متى ؟ خلاص شويات واكون عندك !!
التفت ريان بصدمه : من جدك بتسافر ؟
خالد بعجلة : ايوا طيارتي بعد ساعة.. اذا احد سال علي من اهلي قول راح الاستراحة مع خوويه او اي شي ثاني بس لا تقوول سافرت مو ناقص تحقيق
ريان : والشركة ؟؟
خالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكرا راجع .. والحين اطلب من غلا عنوانهم بسرعه الطيارة بعد ساعتين !!
ريان وهو يلتفت للشاشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون ياخالد
ريان : غلا ابي عنوانكم بسوريا
غلا : هههه ليش بتجي عندنا ؟
ريان : ههههه لا والله للاسف مو انا بس خالد اليوم جاي
غلا : احلللف
ريان : والله طيارته بعد ساعة يبي يشووف جووري
ابتسمت غلا وجت في بالها فكرة : ريان انا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشان يروح لها
ريان : اوكي انتظرك
غلا اخذت جوالها واتصلت : الوووو جوري ؟
جووري : وش تبين ؟
غلا بعجلة : وين انت ؟
جووري : بقاسيوون جالسه اذاكر ليش ؟
غلا : امممم مطوله هناك ؟
جووري : اكييد تعرفيني احب اذاكر هنا
غلا : طيب انا بعد ثلاث او اربع ساعات بجي عندك
جوري باستغراب : اربع ساعات ؟؟
غلا وهي ترقع : ايوا بنام عشان ارتاح شووية وبعدين اجي عندك اذاكر معك
جووري : اووكي
غلا : لا تروحين خليك بمكانك لين اجي عندك
جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكاني
غلا بابتسامه : اوكي باي
سكرت من جوري ورجعت لمحادثتها مع ريان
غلا : باك
ريان : ولكموووو ايش صار ؟
غلا : اسمع قوول لخالد اول ما يطلع من المطار ياخذ تاكسي ويقوول للسواق يوديه جبل قاسيوون
ريان وهو يعقد حواجبه : جبل قاسيون ؟
غلا : ايوا وبعدين فووق بيلاقي مطعم اسمه .... جووري هناك بتكوون جالسه بس هي ما تدري انه جاي
ريان : اووكي
خالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطار !!
**********
سوريا " الشام "
رفعت راسها عن الكتاب وهي ترجع خصلة من شعرها لوراء اذنها .. رفعت يدها وشافت ساعتها مرت ثلاث ساعات ونصف وللحين غلا ما جات .. شكلها للحين نايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشان ترجع .. بس طاح الكتاب من يدها وهي تناظر خالد بصدمه !!
***********
نهاية البارت ال18ثامن عشر
بيت ابو عمر " جناح عمر "
بعد ما اتصوورت وجدان مع عمر واحترقت من حركاته الجريئة معاها بالصوور ..خرجوو من صالة الزواج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطار >>>>>>>
" طبعا وجدان نقلت اغراضها قبل الزواج لجناح عمر وجهزت شنطة عشان السفر "
عمر وهو يناظرها بحب : وجداني ناظريني
بلعت ريقها وهي ترفع راسها له وتعلقت عيوونها بعيوونه !!
سكتوووا اثنينهم وهم يناظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم ..
عمر بهمس : أحبك
توردت خدودها ولسانها ما قدر ينطق ^^
ابتسم .. خجلها يعجبه : راح اطلع الحين عشان تبدلين لا نتاخر على الطيارة
هزت راسها بالموافقه
مشى وهو يتوجه للباب عشان يخرج بس صوتها وقفه : عمر ؟
التفت لها : عيوونه
وجدان بخجل : اممم وين مسافرين ؟
غمز لها : مفاجاة
وجدان بارتباك : عشان اعرف ايش البس ؟؟
عمر : انا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشان ترتاحين بالسفر
ابتسمت له : اوكي
عمر وهو يفتح الباب : انتظرك لا تتاخرين
خرج وتركها تبدل على راحتها .. ودخل غرفه ثانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
***********
عند بوابة بيت ابو عمر
فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرا تسافرون ؟؟
عمر : والله ليلة زواجي وانا حر
فراس بابتسامه : توصلوون بالسلامه
عمر : الله يسلمك
فراس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله داعي تتعب نفسك وتروح المطار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع
عمر : ايه يا عمي لا تتعب نفسك
ابو فراس : بس .....
فهد وهو يقاطعه : يبه لا تخاف راح نوصلهم لباب الطيارة
الكل : هههههههههه
ابو فراس باستسلام : خلاص اجل على راحتكم .. التفت لعمر : ما اوصيك ياعمر وجدان بنتي الوحيدة
عمر بابتسامه : لا تقلق عمي وجدان بعيووني
خرجت وجدان بعبايتها وشيلتها بعد ما بدلت فستانها ومسحت مكياجها .. وكانت تصيح بعد ما ودعت امها وام عمر والعنوود
ابو فراس وهو يحضنها : خلاص وجدان
وجدان وهي تشهق : راح اشتاق لكم
ابو فراس : واحنا بعد .. الحين اخوانك راح يرووحون معكم المطار
هزت راسها وهي تمسح دمووعها
عمر كان يناظرها بحنان وده يسحبها ويحضنها بس كابر على نفسه ^^
ابو فراس وهو يبوس جبينها : انتبه لنفسك ولزوجك
وجدان : ان شاء الله
ركبت وجدان السيارة واتوجهت مع زوجها واخوانها للمطار .. ودعت اخوانها ومسك يدها عمر واتوجهووا للبوابة المغادرين .. سمعت الندار للطيارة المتوجهة للهند!!
عمر بابتسامه : يلا هذا نداء طيارتنا
وجدان بصدمه : بنسافر الهند ؟
عمر وهو يغمز لها : اعرفك تحبين الافلام الهندية وامنيتك تسافرين الهند صح ؟
وجدان بووناسه : صح ايش عرفك ؟
قرب لها وهمس باذنها : حبيبتي واعرف عنها كل شي من ايام الطفوولة !!
ارتبكت من قربه ... سمعوو النداء الثاني للتوجه للطيارة .. بعد عنها وهو يرجع يمسك يدها : يلا
ركبوو الطيارة وبعد مرور ساعات ووصلوو لمطار الهند !!
خرج عمر من المطار وهو يدف العربه ووجدان تمشي جنبه >>>>>
وجدان : عمر احنا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟
عمر : ههههههه ما عليك انت امشي معاي وبس
وجدان بابتسامه وهي تشووف الهند : اووكي
سيارة اجرة كانت واقفه جنب بوابة المطار تنتظر عمر .. نزل السايق وحط شنطهم بالسيارة وركب عمر مع وجدان بالمقعد الخلفي !!
وجدان بهمس : تعرف السايق ؟
عمر بابتسامه : خلاص بجاوبك على اسئلتك .. وانا ادرس بلندن تعرفت على واحد امه هندية وهو ساعدني بالتجهيزات ومعرفة الاماكن والحجز
ابتسمت وجدان بامتنان وسعادة " كان يفكر فيها وهو يدرس بلندن كان يخطط لهذا الشي من قبل !! "
بعد مرور ربع ساعة تقريبا وقفت السيارة واعلن السايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجدان .. واخذوو شنطهم وراح السايق بعد ما شكره عمر >>>>>>
وجدان كانت تناظر المكان وهي مبهوورة بجماله .. كان قدامها ساحة واسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كانت تشاهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يساره جلسات منسقة بطريقة ناعمة وحلووة !!
عمر وهو يقرب منها : عجبك المكان ؟
دمعت عيونها : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجاة بحياتي
ابتسم لها ومسك يدها ومشى معها وسط الاعشاب وهم يتوجهووا للبيت .. فتح الباب .. ودخلت وجدان وهي تناظر المكان بسعادة .. كان البيت عبارة عن طابقين .. الطابق الاول صالة ومطبخ وحمام وغرفتين زيادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطابق الثاني وشافت غرفة واسعة يتوسطها سرير بشكل دائري والغرفة محاوطة بالزجاج اللي يطل على الحديقة الخارجية والمسبح .. وكان في صالة وحمام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطواتها للسرير وشافت قميص نوم احمر شبه عاري .. مدت يدها وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر وراها : ابيك تلبسينه الحين !!
ارتعش جسمها وتركته من يدها ولفت له وبتوتر : عمر أنا ....
قاطعها وهو يحط يده على شفايفها : اخر مرة تناديني عمر !!
سكتت وهي فاهمة قصده وده تناديه عمري !! قلبها يدق بقووة من قربه !!
سحب القميص من السرير وحطه بيدها واشر بيده الثانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس
هزت راسها بالموافقة وهي مو قادرة تنطق حرف واحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتها وسكرت الباب وراها وهي تسند ظهرها عليه .. ناظرت القميص بيدها وهي تكلم نفسها : يا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عاري مرره ؟؟
اتنهدت وهي تفصخ عبايتها وملابسها وتلبسه .. ناظرت شكلها بالمرايه قدامها ودمعت عيونها بخجل .. القميص لنص فخووذها .. وشلون بتطلع كذا ؟؟ لسا ما استوعبت انه عمر الحين زوجها ومو متخيلة تطلع قدامه كذا ؟؟
نقزت بخووف وهي تسمع طق باب الغرفة ^^
عمر : وجداني ؟؟
بلعت ريقها واتوجهت للباب وفتحته شووية صغيرة وميلت راسها .. وببراءة : نعم ؟
شاف شعرها الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب راسها اللي ميلته : تاخرتي !!
وجدان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟
انتبه ليدها العارية وعرف انها لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدها وسحبها وهو يخليها تخرج من الغرفة
شهقت بصدمه وحرج .. نزلت راسها وقلبها يرتجف وتحس بمغص ببطنها !!
بلع ريقه وهو يناظرها .. سحرته بشعرها الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شاف التوتر والخوف على ووجهها .. رفع راسها بيده وابتسم يطمنها : يلا ننزل نتعشا الاكل راح يبرد !!
اخذت نفس طووويل واتنهدت براحه ^^
عمر : ههههههههه كل هذا خووف ؟
توردت خدودها من حركتها السريعة
شبك اصابعه باصابعها ومشى معها وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشافت طاولة فيها شمعتين وفيها انواع اكل يشهي ^^
جلسها على كرسيها وجلس مقابلها : يلا باسم الله
كانت تاكل ببطء وارتباك .. هي جوعانه من الصباح ما اكلت شي .. بس وجوده قدامها يحسسها بالشبع !!
عمر وهو يناظرها : اطلع برا عشان تاكلين براحتك ؟
ابتسمت بتوتر : لا ب بس لا تناظرني !!
عمر بهيام : ما اقدر ابعد عيووني عنك بس احاول
عمر جلس ياكل وهو يكابر على نفسه ويحاول ما يناظرها عشان تاكل براحتها !!
بعد ما اكلت شوية وحست بالشبع .. قامت واقفه : الحمد لله شبعت
عمر : متاكدة ؟ ما اكلت كثير ؟
وجدان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك
عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو انا طبخت .. الاكل جاهز
وجدان : هههههه
مشت وهي تتوجه للحمام : بروح اغسل يدي
غسلت يدينها ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحمام .. وفجاة حست باحد يرفعها من الارض .. بلعت ريقها وهي تشوف عمر شايلها ويمشي فيها وهو يطلع للطابق الثاني
وجدان بارتباك : عم .....
قاطعها وهو يهمس باذنها : حبيبتي لا تخافين انا عمر حبيبك !!
**********
بعد مرور ايام على ابطالنا بدات الدراسه ^^
خالد كان يحاول يبعد افكاره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصار عصبي مررره ايه احد يشووفه قدامه يعصب عليه !!
ريان كل يووم يكلم غلا وكانها لسا بالسعوودية .. وسافر مع شووق لايطاليا يومين واطمن عليها ورجع للسعوودية !!
جووري انشغلت بدراستها بالجامعه بس هذا ما يمنعها من التفكير بخالد وطبعا ما تنام الا وشماغه بيدها وتحاول تاخذ اخباره من غلا وريان !!
غلا صارت ما تفكر بفيصل ابدا وكل حياتها دراسه وسوالف مع ريان !!
ندى صارت كل يوم تكلم الكابتن على الماسنجر وصارت قليل ما تدخل الشات !!
شووق سافرت ايطاليا وصارت تحاول تبعد فهد عن افكارها بس للحين ما بدات دراستها جالسه بالشقة وتنتظر دوام جامعتها الجديدة !!
فراس كان يحاول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخبار شووق بايطاليا !!
فيصل ودانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبا بيرجعووو للسعوودية !!
شذى مشغوووول بالها على راشد بس تحاول تشغل نفسها بجامعتها وشغلها !!
راشد رجع من فرنسا والحين هو يراقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ما يشوفها ابدا !!
وجدان وعمر للحين بالهند ما خلص شهر عسلهم ^^
سعوود ونووف حياتهم مستمرة بالحب والسعادة ^^
اهل اللاذقية : جينا للحين تشووف سيف ورامي ما يدري .. ورنا تحاول تتذكر .. ولانا وفارس دوووم هواش !!
**********
بالشركة
" مكتب ريان "
كان جالس وراء مكتبه ويكلم غلا على الماسنجر .. وفجاة انفتح باب مكتبه بقووة !!
ريان : باسم الله وشفيك ؟ راح تكسر الباب ؟
خالد بعصبية : ووين الاواق حق صفقة ابو محمد ؟
ريان باستغراب : بالملف اللي بيدك !!!!
رمى خالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريان : وينه ؟ ما لقيته ؟
مسك ريان الملف بيده وبهدوء صار يناظر الورق بالملف .. سحب الاوراق المطلووبة ومدها لخالد : تفضل
اخذ الاوراق منه وهو يناظرها : ما انتبهت لها
ريان : مع عصبيتك هذي ماراح تلاقي شي
سكت خالد وهو يتنهد
ريان : خالد وشفيك من ايام وانا ما اشوفك غير معصب ؟
جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لريان كل شي .. لأنه مو قادر يكتم بقلبه اكثر
ريان وهو يناظر خالد : خالد اتكلم ؟
خالد باختصار : ابيها !!
ريان باستغراب : من ؟
خالد : جوري !!
ريان بصدمه : هاه ؟
خالد : وش هاه ؟ اقولك ابيها !!
ريان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشانها ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خالد
خالد بضيق : ريان انا ما قلت لك عشان تضحك
ريان بابتسامه : خلاص اسف .. طيب اذا تبيها ليش ما خطبتها قبل لا تسافر ؟
خالد : لأني ما كنت فاهم مشاعري .. كان عبالي اعجاب ويروح بس من وقت ما سافرت وانا ما ذقت طعم الراحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب واحد ثاني !!
ريان وهو يرفع حاجبه : وش عرفك ؟
خالد : سمعتها تكلمه
ريان باستنكار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليها بدون دليل
خالد : اقولك سمعتها تقول له احبك ومدري ايش
ريان وهو يناظر ملامح خالد : ههههههه كانك غيران ؟
خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جالس اكلمك
وقف ريان وهو يمسك يد خالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص اسف
ناظره خالد من غير ما يرد
ريان بابتسامه : اجلس
جلس خالد .. ورجع ريان لوراء مكتبه وطاحت عيونه على شاشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في باله فكرة : خالد عرفت وشلون نتاكد اذا كانت جوري تحب ولا لأ
خالد باستغراب : وشلوون ؟
ريان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب باك لغلا : جالس اكلم غلا والحين بسالها اكيد تعرف
خالد وهو يوقف ويمشي لوراء مكتب ريان : مجنوون لا تسالها ناوي تفضحني
ريان : اوووف اصبر طيب ما بفضحك
سكت خالد وهو يناظر المكالمة بين ريان وغلا
داخل شاشة الكمبيووتر >>>>>>>>
ريان : غلا بسالك عن جوري ؟؟؟؟
غلا باستغراب : عن جووري ؟
ريان : ايوا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟
غلا : ليش تسال ؟
ريان : جاوبي اول
غلا : لا جووري ما تحب ومو مخطووبة والصراحه هي ما عندها ثقة بالشباب عشان تحب احد
ابتسم ريان والتفت لخالد المصدوووم : قلت لك لازم نتاكد .. شفت شلوون ظلمت البنت
خالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذا اللي سمعها تكلمه ؟؟
غلا : ما قلت لي ليش تسال ؟؟
ريان وهو يناظر خالد : راح اقولها
خالد ساكت ومو قادر ينطق حرف .. وريان فهم سكووته رضى !!
ريان : بصراحه خالد ولد عمي معجب فيها
غلا انصدمت وهي تقرا كلام ريان : قووووووووووول قسسم
ريان : والله وشفيك مو مصدقة ؟
غلا حست بسعادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخالد
خالد واخيرا انتبه لكلام ريان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لها اني معجب بجوري ؟؟؟؟
ريان : اووووف خالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت
سكت خالد وهو يقرا المحادثة !!
ريان : قووولي
غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخالد
ريان وهو يلتفت لخالد والابتسامه شاقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك
خالد كان يرمش بعيوونه وهو يحاول يصدق الكلام المكتوووب
ريان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وما اتكلموو
غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخالد جووري تحب خالد
ريان : هههههه من جد ؟
غلا : هههه ايوا اعترفت لي
ريان : ههههههه وليش ما اعترفت لخالد ؟
غلا : هههههه مادري عبالها خالد يحب وحد ثانية
خالد خلاص قلبه صار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟
مسك جوواله واتصل : الووو .. راكان ؟ .. ابي حجز على سوريا باقرب طيارة .. متى ؟ خلاص شويات واكون عندك !!
التفت ريان بصدمه : من جدك بتسافر ؟
خالد بعجلة : ايوا طيارتي بعد ساعة.. اذا احد سال علي من اهلي قول راح الاستراحة مع خوويه او اي شي ثاني بس لا تقوول سافرت مو ناقص تحقيق
ريان : والشركة ؟؟
خالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكرا راجع .. والحين اطلب من غلا عنوانهم بسرعه الطيارة بعد ساعتين !!
ريان وهو يلتفت للشاشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون ياخالد
ريان : غلا ابي عنوانكم بسوريا
غلا : هههه ليش بتجي عندنا ؟
ريان : ههههه لا والله للاسف مو انا بس خالد اليوم جاي
غلا : احلللف
ريان : والله طيارته بعد ساعة يبي يشووف جووري
ابتسمت غلا وجت في بالها فكرة : ريان انا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشان يروح لها
ريان : اوكي انتظرك
غلا اخذت جوالها واتصلت : الوووو جوري ؟
جووري : وش تبين ؟
غلا بعجلة : وين انت ؟
جووري : بقاسيوون جالسه اذاكر ليش ؟
غلا : امممم مطوله هناك ؟
جووري : اكييد تعرفيني احب اذاكر هنا
غلا : طيب انا بعد ثلاث او اربع ساعات بجي عندك
جوري باستغراب : اربع ساعات ؟؟
غلا وهي ترقع : ايوا بنام عشان ارتاح شووية وبعدين اجي عندك اذاكر معك
جووري : اووكي
غلا : لا تروحين خليك بمكانك لين اجي عندك
جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكاني
غلا بابتسامه : اوكي باي
سكرت من جوري ورجعت لمحادثتها مع ريان
غلا : باك
ريان : ولكموووو ايش صار ؟
غلا : اسمع قوول لخالد اول ما يطلع من المطار ياخذ تاكسي ويقوول للسواق يوديه جبل قاسيوون
ريان وهو يعقد حواجبه : جبل قاسيون ؟
غلا : ايوا وبعدين فووق بيلاقي مطعم اسمه .... جووري هناك بتكوون جالسه بس هي ما تدري انه جاي
ريان : اووكي
خالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطار !!
**********
سوريا " الشام "
رفعت راسها عن الكتاب وهي ترجع خصلة من شعرها لوراء اذنها .. رفعت يدها وشافت ساعتها مرت ثلاث ساعات ونصف وللحين غلا ما جات .. شكلها للحين نايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشان ترجع .. بس طاح الكتاب من يدها وهي تناظر خالد بصدمه !!
***********
نهاية البارت ال18ثامن عشر
تعليق