روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #41
    رد: روايه خالد وجوري

    بيت ابو عمر " جناح عمر "
    بعد ما اتصوورت وجدان مع عمر واحترقت من حركاته الجريئة معاها بالصوور ..خرجوو من صالة الزواج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطار >>>>>>>
    " طبعا وجدان نقلت اغراضها قبل الزواج لجناح عمر وجهزت شنطة عشان السفر "
    عمر وهو يناظرها بحب : وجداني ناظريني
    بلعت ريقها وهي ترفع راسها له وتعلقت عيوونها بعيوونه !!
    سكتوووا اثنينهم وهم يناظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم ..
    عمر بهمس : أحبك
    توردت خدودها ولسانها ما قدر ينطق ^^
    ابتسم .. خجلها يعجبه : راح اطلع الحين عشان تبدلين لا نتاخر على الطيارة
    هزت راسها بالموافقه
    مشى وهو يتوجه للباب عشان يخرج بس صوتها وقفه : عمر ؟
    التفت لها : عيوونه
    وجدان بخجل : اممم وين مسافرين ؟
    غمز لها : مفاجاة
    وجدان بارتباك : عشان اعرف ايش البس ؟؟
    عمر : انا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشان ترتاحين بالسفر
    ابتسمت له : اوكي
    عمر وهو يفتح الباب : انتظرك لا تتاخرين
    خرج وتركها تبدل على راحتها .. ودخل غرفه ثانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>>
    ***********
    عند بوابة بيت ابو عمر
    فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرا تسافرون ؟؟
    عمر : والله ليلة زواجي وانا حر
    فراس بابتسامه : توصلوون بالسلامه
    عمر : الله يسلمك
    فراس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله داعي تتعب نفسك وتروح المطار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع
    عمر : ايه يا عمي لا تتعب نفسك
    ابو فراس : بس .....
    فهد وهو يقاطعه : يبه لا تخاف راح نوصلهم لباب الطيارة
    الكل : هههههههههه
    ابو فراس باستسلام : خلاص اجل على راحتكم .. التفت لعمر : ما اوصيك ياعمر وجدان بنتي الوحيدة
    عمر بابتسامه : لا تقلق عمي وجدان بعيووني
    خرجت وجدان بعبايتها وشيلتها بعد ما بدلت فستانها ومسحت مكياجها .. وكانت تصيح بعد ما ودعت امها وام عمر والعنوود
    ابو فراس وهو يحضنها : خلاص وجدان
    وجدان وهي تشهق : راح اشتاق لكم
    ابو فراس : واحنا بعد .. الحين اخوانك راح يرووحون معكم المطار
    هزت راسها وهي تمسح دمووعها
    عمر كان يناظرها بحنان وده يسحبها ويحضنها بس كابر على نفسه ^^
    ابو فراس وهو يبوس جبينها : انتبه لنفسك ولزوجك
    وجدان : ان شاء الله
    ركبت وجدان السيارة واتوجهت مع زوجها واخوانها للمطار .. ودعت اخوانها ومسك يدها عمر واتوجهووا للبوابة المغادرين .. سمعت الندار للطيارة المتوجهة للهند!!
    عمر بابتسامه : يلا هذا نداء طيارتنا
    وجدان بصدمه : بنسافر الهند ؟
    عمر وهو يغمز لها : اعرفك تحبين الافلام الهندية وامنيتك تسافرين الهند صح ؟
    وجدان بووناسه : صح ايش عرفك ؟
    قرب لها وهمس باذنها : حبيبتي واعرف عنها كل شي من ايام الطفوولة !!
    ارتبكت من قربه ... سمعوو النداء الثاني للتوجه للطيارة .. بعد عنها وهو يرجع يمسك يدها : يلا
    ركبوو الطيارة وبعد مرور ساعات ووصلوو لمطار الهند !!
    خرج عمر من المطار وهو يدف العربه ووجدان تمشي جنبه >>>>>
    وجدان : عمر احنا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟
    عمر : ههههههه ما عليك انت امشي معاي وبس
    وجدان بابتسامه وهي تشووف الهند : اووكي
    سيارة اجرة كانت واقفه جنب بوابة المطار تنتظر عمر .. نزل السايق وحط شنطهم بالسيارة وركب عمر مع وجدان بالمقعد الخلفي !!
    وجدان بهمس : تعرف السايق ؟
    عمر بابتسامه : خلاص بجاوبك على اسئلتك .. وانا ادرس بلندن تعرفت على واحد امه هندية وهو ساعدني بالتجهيزات ومعرفة الاماكن والحجز
    ابتسمت وجدان بامتنان وسعادة " كان يفكر فيها وهو يدرس بلندن كان يخطط لهذا الشي من قبل !! "
    بعد مرور ربع ساعة تقريبا وقفت السيارة واعلن السايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجدان .. واخذوو شنطهم وراح السايق بعد ما شكره عمر >>>>>>
    وجدان كانت تناظر المكان وهي مبهوورة بجماله .. كان قدامها ساحة واسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كانت تشاهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يساره جلسات منسقة بطريقة ناعمة وحلووة !!
    عمر وهو يقرب منها : عجبك المكان ؟
    دمعت عيونها : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجاة بحياتي
    ابتسم لها ومسك يدها ومشى معها وسط الاعشاب وهم يتوجهووا للبيت .. فتح الباب .. ودخلت وجدان وهي تناظر المكان بسعادة .. كان البيت عبارة عن طابقين .. الطابق الاول صالة ومطبخ وحمام وغرفتين زيادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطابق الثاني وشافت غرفة واسعة يتوسطها سرير بشكل دائري والغرفة محاوطة بالزجاج اللي يطل على الحديقة الخارجية والمسبح .. وكان في صالة وحمام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطواتها للسرير وشافت قميص نوم احمر شبه عاري .. مدت يدها وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر وراها : ابيك تلبسينه الحين !!
    ارتعش جسمها وتركته من يدها ولفت له وبتوتر : عمر أنا ....
    قاطعها وهو يحط يده على شفايفها : اخر مرة تناديني عمر !!
    سكتت وهي فاهمة قصده وده تناديه عمري !! قلبها يدق بقووة من قربه !!
    سحب القميص من السرير وحطه بيدها واشر بيده الثانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس
    هزت راسها بالموافقة وهي مو قادرة تنطق حرف واحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتها وسكرت الباب وراها وهي تسند ظهرها عليه .. ناظرت القميص بيدها وهي تكلم نفسها : يا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عاري مرره ؟؟
    اتنهدت وهي تفصخ عبايتها وملابسها وتلبسه .. ناظرت شكلها بالمرايه قدامها ودمعت عيونها بخجل .. القميص لنص فخووذها .. وشلون بتطلع كذا ؟؟ لسا ما استوعبت انه عمر الحين زوجها ومو متخيلة تطلع قدامه كذا ؟؟
    نقزت بخووف وهي تسمع طق باب الغرفة ^^
    عمر : وجداني ؟؟
    بلعت ريقها واتوجهت للباب وفتحته شووية صغيرة وميلت راسها .. وببراءة : نعم ؟
    شاف شعرها الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب راسها اللي ميلته : تاخرتي !!
    وجدان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟
    انتبه ليدها العارية وعرف انها لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدها وسحبها وهو يخليها تخرج من الغرفة
    شهقت بصدمه وحرج .. نزلت راسها وقلبها يرتجف وتحس بمغص ببطنها !!
    بلع ريقه وهو يناظرها .. سحرته بشعرها الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شاف التوتر والخوف على ووجهها .. رفع راسها بيده وابتسم يطمنها : يلا ننزل نتعشا الاكل راح يبرد !!
    اخذت نفس طووويل واتنهدت براحه ^^
    عمر : ههههههههه كل هذا خووف ؟
    توردت خدودها من حركتها السريعة
    شبك اصابعه باصابعها ومشى معها وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشافت طاولة فيها شمعتين وفيها انواع اكل يشهي ^^
    جلسها على كرسيها وجلس مقابلها : يلا باسم الله
    كانت تاكل ببطء وارتباك .. هي جوعانه من الصباح ما اكلت شي .. بس وجوده قدامها يحسسها بالشبع !!
    عمر وهو يناظرها : اطلع برا عشان تاكلين براحتك ؟
    ابتسمت بتوتر : لا ب بس لا تناظرني !!
    عمر بهيام : ما اقدر ابعد عيووني عنك بس احاول
    عمر جلس ياكل وهو يكابر على نفسه ويحاول ما يناظرها عشان تاكل براحتها !!
    بعد ما اكلت شوية وحست بالشبع .. قامت واقفه : الحمد لله شبعت
    عمر : متاكدة ؟ ما اكلت كثير ؟
    وجدان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك
    عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو انا طبخت .. الاكل جاهز
    وجدان : هههههه
    مشت وهي تتوجه للحمام : بروح اغسل يدي
    غسلت يدينها ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحمام .. وفجاة حست باحد يرفعها من الارض .. بلعت ريقها وهي تشوف عمر شايلها ويمشي فيها وهو يطلع للطابق الثاني
    وجدان بارتباك : عم .....
    قاطعها وهو يهمس باذنها : حبيبتي لا تخافين انا عمر حبيبك !!
    **********
    بعد مرور ايام على ابطالنا بدات الدراسه ^^
    خالد كان يحاول يبعد افكاره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصار عصبي مررره ايه احد يشووفه قدامه يعصب عليه !!
    ريان كل يووم يكلم غلا وكانها لسا بالسعوودية .. وسافر مع شووق لايطاليا يومين واطمن عليها ورجع للسعوودية !!
    جووري انشغلت بدراستها بالجامعه بس هذا ما يمنعها من التفكير بخالد وطبعا ما تنام الا وشماغه بيدها وتحاول تاخذ اخباره من غلا وريان !!
    غلا صارت ما تفكر بفيصل ابدا وكل حياتها دراسه وسوالف مع ريان !!
    ندى صارت كل يوم تكلم الكابتن على الماسنجر وصارت قليل ما تدخل الشات !!
    شووق سافرت ايطاليا وصارت تحاول تبعد فهد عن افكارها بس للحين ما بدات دراستها جالسه بالشقة وتنتظر دوام جامعتها الجديدة !!
    فراس كان يحاول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخبار شووق بايطاليا !!
    فيصل ودانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبا بيرجعووو للسعوودية !!
    شذى مشغوووول بالها على راشد بس تحاول تشغل نفسها بجامعتها وشغلها !!
    راشد رجع من فرنسا والحين هو يراقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ما يشوفها ابدا !!
    وجدان وعمر للحين بالهند ما خلص شهر عسلهم ^^
    سعوود ونووف حياتهم مستمرة بالحب والسعادة ^^
    اهل اللاذقية : جينا للحين تشووف سيف ورامي ما يدري .. ورنا تحاول تتذكر .. ولانا وفارس دوووم هواش !!
    **********
    بالشركة
    " مكتب ريان "
    كان جالس وراء مكتبه ويكلم غلا على الماسنجر .. وفجاة انفتح باب مكتبه بقووة !!
    ريان : باسم الله وشفيك ؟ راح تكسر الباب ؟
    خالد بعصبية : ووين الاواق حق صفقة ابو محمد ؟
    ريان باستغراب : بالملف اللي بيدك !!!!
    رمى خالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريان : وينه ؟ ما لقيته ؟
    مسك ريان الملف بيده وبهدوء صار يناظر الورق بالملف .. سحب الاوراق المطلووبة ومدها لخالد : تفضل
    اخذ الاوراق منه وهو يناظرها : ما انتبهت لها
    ريان : مع عصبيتك هذي ماراح تلاقي شي
    سكت خالد وهو يتنهد
    ريان : خالد وشفيك من ايام وانا ما اشوفك غير معصب ؟
    جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لريان كل شي .. لأنه مو قادر يكتم بقلبه اكثر
    ريان وهو يناظر خالد : خالد اتكلم ؟
    خالد باختصار : ابيها !!
    ريان باستغراب : من ؟
    خالد : جوري !!
    ريان بصدمه : هاه ؟
    خالد : وش هاه ؟ اقولك ابيها !!
    ريان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشانها ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خالد
    خالد بضيق : ريان انا ما قلت لك عشان تضحك
    ريان بابتسامه : خلاص اسف .. طيب اذا تبيها ليش ما خطبتها قبل لا تسافر ؟
    خالد : لأني ما كنت فاهم مشاعري .. كان عبالي اعجاب ويروح بس من وقت ما سافرت وانا ما ذقت طعم الراحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب واحد ثاني !!
    ريان وهو يرفع حاجبه : وش عرفك ؟
    خالد : سمعتها تكلمه
    ريان باستنكار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليها بدون دليل
    خالد : اقولك سمعتها تقول له احبك ومدري ايش
    ريان وهو يناظر ملامح خالد : ههههههه كانك غيران ؟
    خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جالس اكلمك
    وقف ريان وهو يمسك يد خالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص اسف
    ناظره خالد من غير ما يرد
    ريان بابتسامه : اجلس
    جلس خالد .. ورجع ريان لوراء مكتبه وطاحت عيونه على شاشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في باله فكرة : خالد عرفت وشلون نتاكد اذا كانت جوري تحب ولا لأ
    خالد باستغراب : وشلوون ؟
    ريان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب باك لغلا : جالس اكلم غلا والحين بسالها اكيد تعرف
    خالد وهو يوقف ويمشي لوراء مكتب ريان : مجنوون لا تسالها ناوي تفضحني
    ريان : اوووف اصبر طيب ما بفضحك
    سكت خالد وهو يناظر المكالمة بين ريان وغلا
    داخل شاشة الكمبيووتر >>>>>>>>
    ريان : غلا بسالك عن جوري ؟؟؟؟
    غلا باستغراب : عن جووري ؟
    ريان : ايوا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟؟؟؟
    غلا : ليش تسال ؟
    ريان : جاوبي اول
    غلا : لا جووري ما تحب ومو مخطووبة والصراحه هي ما عندها ثقة بالشباب عشان تحب احد
    ابتسم ريان والتفت لخالد المصدوووم : قلت لك لازم نتاكد .. شفت شلوون ظلمت البنت
    خالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذا اللي سمعها تكلمه ؟؟
    غلا : ما قلت لي ليش تسال ؟؟
    ريان وهو يناظر خالد : راح اقولها
    خالد ساكت ومو قادر ينطق حرف .. وريان فهم سكووته رضى !!
    ريان : بصراحه خالد ولد عمي معجب فيها
    غلا انصدمت وهي تقرا كلام ريان : قووووووووووول قسسم
    ريان : والله وشفيك مو مصدقة ؟
    غلا حست بسعادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخالد
    خالد واخيرا انتبه لكلام ريان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لها اني معجب بجوري ؟؟؟؟
    ريان : اووووف خالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت
    سكت خالد وهو يقرا المحادثة !!
    ريان : قووولي
    غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخالد
    ريان وهو يلتفت لخالد والابتسامه شاقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك
    خالد كان يرمش بعيوونه وهو يحاول يصدق الكلام المكتوووب
    ريان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وما اتكلموو
    غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخالد جووري تحب خالد


    ريان : هههههه من جد ؟
    غلا : هههه ايوا اعترفت لي
    ريان : ههههههه وليش ما اعترفت لخالد ؟
    غلا : هههههه مادري عبالها خالد يحب وحد ثانية
    خالد خلاص قلبه صار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟؟؟؟
    مسك جوواله واتصل : الووو .. راكان ؟ .. ابي حجز على سوريا باقرب طيارة .. متى ؟ خلاص شويات واكون عندك !!
    التفت ريان بصدمه : من جدك بتسافر ؟
    خالد بعجلة : ايوا طيارتي بعد ساعة.. اذا احد سال علي من اهلي قول راح الاستراحة مع خوويه او اي شي ثاني بس لا تقوول سافرت مو ناقص تحقيق
    ريان : والشركة ؟؟
    خالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكرا راجع .. والحين اطلب من غلا عنوانهم بسرعه الطيارة بعد ساعتين !!
    ريان وهو يلتفت للشاشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون ياخالد
    ريان : غلا ابي عنوانكم بسوريا
    غلا : هههه ليش بتجي عندنا ؟
    ريان : ههههه لا والله للاسف مو انا بس خالد اليوم جاي
    غلا : احلللف
    ريان : والله طيارته بعد ساعة يبي يشووف جووري
    ابتسمت غلا وجت في بالها فكرة : ريان انا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشان يروح لها
    ريان : اوكي انتظرك
    غلا اخذت جوالها واتصلت : الوووو جوري ؟
    جووري : وش تبين ؟
    غلا بعجلة : وين انت ؟
    جووري : بقاسيوون جالسه اذاكر ليش ؟
    غلا : امممم مطوله هناك ؟
    جووري : اكييد تعرفيني احب اذاكر هنا
    غلا : طيب انا بعد ثلاث او اربع ساعات بجي عندك
    جوري باستغراب : اربع ساعات ؟؟
    غلا وهي ترقع : ايوا بنام عشان ارتاح شووية وبعدين اجي عندك اذاكر معك
    جووري : اووكي
    غلا : لا تروحين خليك بمكانك لين اجي عندك
    جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكاني
    غلا بابتسامه : اوكي باي
    سكرت من جوري ورجعت لمحادثتها مع ريان
    غلا : باك
    ريان : ولكموووو ايش صار ؟
    غلا : اسمع قوول لخالد اول ما يطلع من المطار ياخذ تاكسي ويقوول للسواق يوديه جبل قاسيوون
    ريان وهو يعقد حواجبه : جبل قاسيون ؟
    غلا : ايوا وبعدين فووق بيلاقي مطعم اسمه .... جووري هناك بتكوون جالسه بس هي ما تدري انه جاي
    ريان : اووكي
    خالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطار !!
    **********
    سوريا " الشام "
    رفعت راسها عن الكتاب وهي ترجع خصلة من شعرها لوراء اذنها .. رفعت يدها وشافت ساعتها مرت ثلاث ساعات ونصف وللحين غلا ما جات .. شكلها للحين نايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشان ترجع .. بس طاح الكتاب من يدها وهي تناظر خالد بصدمه !!
    ***********

    نهاية البارت ال18ثامن عشر

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #42
      رد: روايه خالد وجوري

      البارت ال19تاسع عشر

      قمة الحب
      أن يجبرك
      الصمت
      على الكلام
      ويعجز الكلام
      عن التعبير
      فتصمت ويبقى
      النظر
      وسيلة للتعبير !!

      عند جوري
      الهواء قلب اوراق الكتاب اللي طاح من يدها .. واقفه وهي ترمش بعيوونها وتحاول تستووعب وجوده هنا قدامها .. شكلها تحلم ؟؟ غمضت عيونها ورجعت فتحتها .. ما اختفى من قدامها ؟؟
      كان واقف بطووله وهيبته الرجوولية ببنطلوون جينز وقميص .. كان فاتح اول ازارير من قميصه وواضح صدره .. كان يناظرها نظرات ما فهمتها .. شافته يتقدم بخطوواته ويوقف قبالها .. رفعت راسها له وهي تناظر عيوونه اللي اشتاقت لها !!
      خالد من شووقه لها بس جالس يناظرها ويحاول يشبع من شووفتها !!
      خالد وهو مركز نظراته على عيونها الملونه : قووليها !!
      بلعت ريقها وهي تناظره : ا ا .. اق .. اقول ايش ؟؟
      خالد بثقة : قولي انك تحبيني !!
      انصدمت وانعقد لسانها .. لهدرجة عيوونها فاضحة حبها ؟؟؟؟
      بعدت عيونها عنه .. ومشت عشان تهرب منه ومن مشاعرها اللي رجعت لها من شووفته !!
      مسكها من كف يدها : ووين ؟؟
      لفت وجهها وناظرت يده اللي ماسكه كف يدها .. رفعت راسها له وبهمس : اتركني ابي اروح تاخرت
      ابتسم : مو قبل ما تعترفي !!
      جوري وهي تحرك اصابعها بمحاولة سحب يدها من يده : اعترف بايش ؟؟
      خالد وهو ماسك يدها بقووة : تعترفي بانك تحبيني !!
      جووري بتوتر : حب ايش ؟ من وين جايب هالكلام ؟
      سحبها بقوة وهو يقربها منه ويركز نظراته على عيونها : لا تكابرين اكثر !! ترى ادري بكل مشاعرك !!
      جوري بارتباك من قربه : ا ات اتركني
      خالد بصووت يذووب : اعترفي عشان اتركك !!
      بلعت ريقها وهي تناظر عيوونه الزيتية اللي مركزة عليها !!
      خالد : قطعت مسافه من سعوودية لين هنا عشان اسمعها !!
      دمعت عيونها وقررت تعترف وتريح قلبها .. مو مهم اذا كان يحب غيرها ولا لأ ومو مهم كيف ووصل لها ومو مهم كيف عرف مشاعرها .. المهم ترتاح وتريح قلبها .. تعبت وهي تكتم مشاعرها !!
      بلعت ريقها وهي تناظره وقلبها يدق بقووة .. وبارتباك : ا .. اح
      سكتت وهي ما تدري وشلوون تنطقها !!
      خالد بنفاذ صبر : يلا
      جووري ببحة : ا ا .. احبك
      غمض عيوونه وهو يستمتع بحلاوة الكلمة من شفايفها .. فتح عيوونه : مرة ثانية !!
      جووري ساكتة وتناظره .. قلبها ارتاح من اول ما نطقت الكلمة .. كان حمل ثقيل على قلبها والحين ارتاحت !!
      خالد : ابي اسمعها مرة ثانية !!
      طاحت دمووعها من مشاعرها اللي بتفجر قلبها ومن ضعفها وهي بين يدينه : ا .. اح .. احبك
      سحبها لصدره وضمها بقووة وهو يهمس باذنها : وانا امووت فيك !!
      رفعت راسها له وهي تشهق : ت تحبني ؟؟؟؟
      خالد وهو يمسح دموعها وبصووت يسحر : اعشقك
      دفنت راسها بصدره وهي تصيح وتضغط بيدينها على قميصه .. اصابع يدينها لمست صدره العاري بسبب الازارير الاولى المفتووحة بقميصه !!
      للحين مو مصدقه ؟؟ خالد قدامها ؟؟؟ خالد يحبها ؟؟؟
      مغمضة عيونها وخايفة تفتحها وتلقى نفسها بحلم !!
      خالد حاضنها بقوة وكانه خايف تضيع منه .. هذي احلى لحظة بحياته !! الحين يقدر يذووق طعم الراحة !! كان يحس بدموعها وبيدينها الناعمه على صدره !!
      جوري بعدت عن حضنه وهي تفتح عيونها وترمش .. للحين واقف قدامها ؟؟ يعني هذا مو حلم هذا حقيقة !!!!!
      ناظر خالد وجهها الغرقان بالدمووع .. والهواء طير خصلات شعرها ولصق بوجهها
      مد يده وبعد خصلات شعرها عن وجهها وباطراف اصابعه صار يمسح دموعها
      انتبهت جوري للشلة الجالسة خلف خالد .. كانت تشووفهم جالسين ياكلووو .. بعدت عن خالد واتوجهت بخطواتها لهم !!
      استغرب خالد ابتعادها عنه .. التفت لها وهو يراقبها !!
      مشت جووري للشلة الجالسه .. واخذت المايك من جنبهم والتفتت لخالد .. وبصووتها اللي يتميز بالبحة بدات تغني : حبيبي خايفة الحب يكبر وقلبي يعشقك أكثر وأكثر وإذا شفت أني ما استغني عنك تخليني ومن حبي تنكر
      ابتسم واتوجه بخطواته لها .. وسحب المايك الثاني .. وبصووته اللي يتميز بالغناء رد عليها : حياتي من اللي حط هالفكرة في بالك ؟؟ يا روحي لا يصور لك خيالك باني اقدر انسى الحب وابعد وربي واللي خالقني مقدر
      الشلة وقفت اكل وصاروو يناظروو جووري وخالد باستغراب !!!!
      الووقت كان نهار عشان كذا كانت الزحمة بقاسيون قليلة شووية .. والناس اللي كانت فيه صارت تناظرهم !!
      جووري : اخاف في يوم تزهق وتملل ولا اكون في عيونك مثل الاول اخاف تلاقي غيري لك حبيبه وتخليني على الحب اتحسر
      خالد : حياتي محال انها تجي مني مضرة احبك والعمر يا عمري مرة واذا كل شي في حياتي تغير غرامك مستحيل انه يتغير
      الشلة تحمست معهم .. تركوو اكلهم ومسكوو الادوات المووسيقية وصار يعزفوون مع اصوات جووري وخالد بطريقة رايقة
      البنات كانوو خاقين على خالد وهم يشوفووو قميصه ينفتح اكثر بسبب الهواء وعضلات صدره تووضح .. كانوو يصارخوون بحماس !!
      جووري وهي تناظر خالد والهواء يطير شعرها : ابي منك عهد واضح وصادق معي تبقى وعمري ما تفارق ولك مني احبك للنهاية اسيرة حبك ومنه ما اتحرر
      خالد وهو يبادلها النظرات بعيوون تلمع : حياتي عهد ابقى على حبي وحبك ولاخر نبضة في قلبي احبك يا اغلى حلم حققته في عمري يا فرصة في حياتي ما تكرر
      جوووري وهي تتوجه له : حبيبي يا حبيبي
      خالد وهو يقرب منها : حياتي يا حياتي
      وصلت قباله وناظرت عيوونه : حبيبي
      خالد وهو يمرر اصابعه على خدها اليمين : حياتي
      سكتوووو وهم يناظروون بعض .. قاسيوون نقل اصواتهم للشام كلها .. الناس اللي كانت جالسه باخر الجبل طلعت للقمة عشان تشووف اللي يغني .. الناس اللي بالمطاعم خرجووو وهم يشووفون جوري وخالد بوسط ساحة قاسيون !!
      كانوو اثنينهم يناظرون بعض وناسين الناس حولهم كل واحد غارق بعيوون الثاني !!
      صحوو جوري وخالد على اصوات الناس اللي تجمعت حوولهم !!
      التفتت جووري وشافت الناس تصفق لهم بحماس وتشجيع .. حست بيد خالد تمسك يدها .. التفتت له وشافته يبتسم لها
      بادلته الابتسامه .. واتوجهوو للشلة ورجعوو المايك لهم واعتذرو لهم لأنهم اخذوو المايك بدوون اذن من الشلة ^^
      الناس صارت تصارخ وهي تطالب بأغنية ثانية ^^
      خالد وجوري رجعووو لمكانهم اللي كانوو واقفين فيه وهم يسمعوون تعليقات الناس .. انتبهت جوري لكتابها الطايح .. مدت يدها وسحبته من الارض وجلست على الصخرة وهي تهدي نبضات قلبها اللي زادت من اول ما شافت خالد !!
      جلس جنبها خالد وهو يناظر الشام .. اما الناس رجعوو لأماكنهم ورجع الهدوووء لقاسيوون !!
      التفتت وهي تناظر جانب وجه : خالد من متى انت هنا بسوريا ؟
      ابتسم بدون ما يلتفت لها : اليوم وصلت .. طلعت من المطار وجيت عندك !!
      جوري وهي لسا تناظره : وكيف عرفت مكاني ؟؟
      التفت لها وبغمزة : بطريقتي الخاصة
      جووري بنعوومه : حراسك لسا يراقبووني ؟
      خالد وهو يناظر عيونها : يضايقك اذا حراسي لسا يراقبوك ؟؟
      جووري بابتسامه : لا
      ابتسم برضا : طيب حراسي وقفوو مراقبتك من يوم سافرت !!
      جووري باستغراب : اجل وشلون عرفت مكاني ؟؟
      خالد : من بنت عمك غلا
      جوري بصدمه : غلا ؟؟
      خالد : ايه
      جوري : وشلوون كلمتها ؟؟
      خالد : مو انا كلمتها .. ريان ولد عمي كلمها
      جوري بقهر : هي اللي قالت لك عن مشاعري وحبي صح ؟
      خالد : هههه لا ما قالت لي .. قالت لريان وهو قال لي
      جووري : حتى ريان عرف ؟؟ اوريها بس اشوفها
      خالد : انا بس اشوفها ابي اشكرها .. لو ما هي كان مادريت عن حبك لي
      لفت وجهها بخجل وهي تناظر الشام ^^
      خالد : الحين دوري اسالك !!
      التفتت له : عن ايش بتسالني ؟
      خالد : امممم الحين انت بكرسي الاعتراف وابيك تجاوبين على كل سؤال !!
      جوري : هههههه ما خلصنا اعتراف ؟
      خالد وهو ذايب بضحكتها : لا ما خلصنا
      ابتسمت له : طيب بجاوب
      خالد : تذكرين اول يوم شفتك فيه ؟
      جوري " وانا اقدر انسى اول يوم شفتك " : ايه اذكر
      خالد : اتكلمت بالجوال بالهجة السورية !!
      جوري باستغراب : ايه كنت اكلم امي
      خالد : قلت كلمة حبيبي من كنت تقصدين ؟
      عقدت حواجبها وهي تتذكر .. هي كانت تكلم امها وما قالت لها حبيبي !!
      جووري : ما اذكر اني قلت حبيبي ؟؟؟؟؟
      خالد : بس انا اذكر وكلامك للحين في بالي !!
      جوري : طيب ايش الكلام اللي قلته ؟؟
      خالد : قلت لها .. خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ اكيد هادا حبيبي أنا !!!!!
      ابتسمت وهي تتذكر : كنت اقصد اخووي الصغير اسامه
      رفع حاجبه : اخووك ؟
      جووري : ايه كان تعبان وماما كانت بتوديه المستشفى واتصلت فيني عشان ارسل لها السواق وقلت لها اطمني عليه
      خالد : امممم طيب بعد ما ارسلت لها السواق .. وشلون كملت طريقك ووين كنت رايحة ؟
      جوري وهي مستانسه بالكلام معه : كنت رايحة عند غلا وارسلت لي سواقها
      خالد : اها حلوو يعني ما طلعت بتاكسي ؟
      جووري وهي تهز راسها بالرفض : لا
      خالد : امممم وقت نقلتوو للبيت الجديد وشفتك !!
      اتذكرت ايش صار بيوم النقل .. لفت وجهها وهي تخفي ارتباكها وخدودها محمرة ^^
      ابتسم .. ارتباكها ما تقدر تخفيه عنه : هذاك اليوم كنت تكلمين واحد بجوالك !!!!!
      التفتت له باستغراب : انا كنت اكلم واحد ؟؟
      خالد : ايه كنت واقفه بالحديقة الخارجية تبكين بسبب شوقك له وقلت له أحبك سام
      جووري : ههههههههه
      انقهر من ضحكتها : من هذا سام ؟
      حبت تلعب باعصابه شووية : اممممم سام واحد كنت احبه
      قبض كف يده وبدا يعصب : من ووين تعرفيه ؟ للحين تحبينه ؟ تركتيه ولا للحين تكلمينه ؟؟
      جوري : ههههههه وشفيك كل هذا بجاوب ؟؟
      خالد بعصبية من ضحكها وبرودها : جووري انا مو جالس امزح معاك وقت اتكلم جد لا تضحكين
      استانست على عصبيته .. ومثل ما عصبته بدات ترووقه ببحة صووتها : لا تعصب حبيبي !!
      اختفت عصبيته وهو يسمع كلمت " حبيبي "
      ناظر عيوونها وبهمس : لا تلعبين علي بكلمتك وجاوبي !!
      ابتسمت لأنه فهمها : سام اخوووي
      خالد باستغراب : اخووك ؟؟؟؟؟
      جوري : ايه هو اسمه سامي بس انا اناديه سام
      خالد تذكر ابو سامي .. وشلوون ما انتبه لاسم سامي !!
      خالد : بس انا ولا مرة شفته مع ابووك ووقت النقل ما شفته ؟؟؟
      جوري : لأنه هو يشتغل هنا
      خالد : اممممممم .. وناظرها بنص عين : اجل حبيبك هاه ؟
      جوري : هههههههه امزح
      ابتسم لضحكتها : طيب وش سر هذي السلسلة اللي دوم اشوفها برقبتك ؟؟
      ناظرت جوري بسلسلتها .. كانت عبارة عن قلب ومحفوور اسمها فيه وبداخل القلب صورة ابوها وامها !!
      جوري بابتسامه : هذا السلسال معي من صغري .. ماما كانت تشتغل هنا بسوريا هي وخالتي .. كانوو يشتغلوون بمحل لللمجوهرات والاكسسوارات .. وماما سوت لي هذا السلسال وخالتي سوت واحد لغلا وبس
      خالد : اممممم حلوووو .. ووين الاقي مثله ؟
      جوري : ههههه ما في مثله هذا صنع ماما وخالتي وهم ما صنعوو غير اثنين لي ولغلا
      ابتسم : طيب الحين السؤال الاخير
      جوري بابتسامه : اسمعك
      خالد : ليش كنت تناظريني بالمطار وتصيحين ؟
      جووري وهي تناظر عيوونه : لأنك ودعتني !! كان ودي تمنعني من السفر !!
      خالد بهمس : كان ايش صار لو منعتك ؟
      جوري بعيوون غرقانه : كان كنسلت سفري .. بس انت خرجت من المطار من غير اهتمام !!
      سحبها لحضنه وضمها بقووة : تصدقين اذا قلت لك رجعت المطار عشان الحق عليك وامنعك ؟؟
      رفعت راسها له وهي لسا بحضنه .. وبهمس : رجعت المطار ؟
      نزل راسه لها وهو يناظر عيونها : رجعت عشانك بس للاسف مالحقت الطيارة !!
      دفنت نفسها اكثر بحضنه : خالد انا اعطيتك ثقتي وقلبي اوعدني تكون غير عن باقي الشباب .. اوعدني ما تتركني !!
      خالد وهو يضمها اكثر ويضغط بيدينه عليها .. وده لو يدخلها داخل ضلووعه .. همس باذنها : اوعدك
      سكتت جوري وهي مرتاحة بحضنه .. كان ودها تبعد عن حضنه لأنه تدري انه اللي تسوي غلط بس مو قادرة تبعد .. هي مشتاقه له ولقربه .. وقت تشووفه ما تقدر تتحكم بمشاعرها .. تذكرت وقت شافته بالمطار يحضن اخته وتمنت تكوون بدل اخته .. وهذي هي الحين بحضنه .. حققت امنيتها !!
      كان شكلهم يجنن .. خالد جالس على صخرة بقمة الجبل وحبيبته بحضنه والهواء يداعب شعرهم .. ودهم لو توقف حياتهم عند هذي اللحظة !!
      ************
      Ksa
      بالشركة " مكتب ريان "
      هذي عاشر مرة يتصل وجووال خالد مغلق !!
      رمى الجوال على مكتبه ورجع للكيبورد : غلا جوال خالد للحين مغلق !!
      غلا : اجل اكيد وصل عشان كذا مغلق لأنه صار خارج السعودية .. تتوقع وصل لجوري ؟
      ريان : مادري الحين الاخبار عندك اتصلي بجوري واساليها .. اخاف ما وصل وصار له شي !!
      غلا : تفاول خير .. برب اتصل وارجع
      ريان : تيت .. لا تتاخرين
      اخذت غلا جوالها واتصلت !!
      ***********
      سوريا " الشام "
      عند جوري
      بعدت عن حضنه وهي تسمع رنين جوالها .. سحبته من جيبها وابتسمت : هذي غلا !!
      خالد ابتسم وهو يناظر ابتسامتها وتحركاتها وكل شي فيها !!
      جوري ببرود وهي ترد : نعم ؟
      غلا : امممم ايش تسووي ؟
      جوري وهي كاتمة ضحكتها : اذاكر !!
      غلا بصدمه : هاه ؟
      جوري : وش هاه ؟ جالسه اذاكر ؟
      بلعت ريقها : وخالد ؟
      جوري وهي تستغبي : وشفيه خالد ؟
      غلا شوية وتصيح : ما شفتيه ؟
      جووري ببرود : الا شفته واتكلمنا دقيقه وراح .. ولي كلام معاك وقت ارجع البيت !!
      غلا : ليش ايش صار ؟
      جووري : بس ارجع اقوولك
      غلا : طيب وين راح ؟
      جووري وهي تناظر خالد اللي كاتم ضحكته : مادري
      غلا : وشلوون ما تدرين ؟ ريان يسال عنه يبي يكلمه وجوال خالد مغلق !!
      جووري : اووف غلا انا ايش دخلني هذي افكارك انت وريان انا مالي شغل والحين باي ابي اكمل دراسه
      سكرت جووري بووجهها وهي تضحك بشقاوة ^^
      خالد وهو يناظرها ويكلم نفسه " فديت هالضحكة !! "
      جوري وهي تلتفت لخالد : هههههه مسكينة شووية وتصيح
      خالد : ههههه حرام عليك
      جووري : احسن عشان ثاني مرة ما تتصرف من ورى ظهري بدوون علمي !!
      خالد وهو يناظرها : لو ماهي كان انا الحين مو معاك !!
      جووري : ادري .. هههه ما عليك بس ارجع البيت بشكرها
      مدت جوالها له : ريان يبي يكلمك يقوول جوالك مغلق
      عقد حواجبه وهو يسحب جواله من جيبه : بس انا ما اغلقت جووالي ؟؟
      جوري : الحين انت خارج السعودية واكيد بيطلع له مغلق
      خالد : اها
      اخذ جوالها وكتب رقم ريان اللي حافظه واتصل عليه !!
      ***********
      Ksa
      بالشركة " مكتب ريان "
      ريان : وشلون ما تدري ؟ يعني هي ما شافته ؟
      غلا : الا شافته دقيقه وراح عنها
      ريان : ووين راح ؟ وايش صار بينهم ؟
      غلا بضيق : ما ادري ايش صار ما قالت لي شي .. حسيت من صوتها انها متهاوشة مع خالد شكلهم ما احد اعترف بحبه لثاني !!
      ريان : ابي افهم ايش يستفيدون من كتم مشاعرهم جالسين يعذبوو نفسهم !!
      غلا : مادري عنهم كل واحد يكابر ويكتم اللي بقلبه !!
      سمع رنين جواله .. اخذه وهو يعقد حواجبه من الرقم .. قال برب لغلا ورد : هلا ؟
      خالد بهدووء : هلا فيك
      ريان بصدمه : خالد ؟؟
      خالد : وشفيك مصدووم ؟
      ريان بقلق : اتصلت فيك وجوالك مغلق طمني عنك ايش صار؟
      اتنهد وهو يمثل الضيق : ما صار شي
      ريان : ما اعترفت لها ؟
      خالد وهو يلعب بشعر جووري اللي جالسه بحضنه : لأ
      ريان بقهر : اذا ما تبي تعترف اجل ليش سافرت ؟
      خالد : ريان مو ناقصك خلاص وقت ارجع اقولك ايش صار
      اتنهد : طيب الحين انت وين ؟ .. ومن وين تتصل ؟
      خالد وهو كاتم ضحكته : انا بالفندق .. اتعرفت على واحد هنا واخذت جواله عشان اطمنك علي .. والحين بسكر
      ريان : متى راجع ؟
      خالد : بوكرا
      ريان : طيب واهلك ؟
      خالد : قلت لك قول لهم رحت مع خويي الاستراحه او اي شي ثاني بس لا تقوول سافرت
      ريان : طيب سلام انتبه لنفسك
      خالد : ان شاء الله سلام
      سكر ريان من خالد ورجع لغلا يقوول لها مكالمته مع خالد ^^
      ************
      سوريا " الشام "
      عند خالد
      سكر من ريان وهو يضحك بقووة ^^
      جووري : هههههه اجل بالفندق ها ؟
      خالد وهو يناظرها بنص عين : وانت جالسه تذاكري ؟؟
      جووري : ههههههههههه
      وقفت ضحك وهي تناظره : خالد انت كنت تحب شوووق ؟
      خالد باستغراب : شووق ؟
      جووري : ايه شووق بنت عمك !!!!!
      زاد استغراب : احد قال لك احبها ؟
      جووري بغيرة : لا .. بس قابلتها مرتين وكانت تعرف عنك كل شي
      خالد : انا وريان وندى وشوق عشنا طفولتنا مع بعض وكبرنا مع بعض وهي مثل اختي ندى عشان كذا تعرفني
      جووري وهي تندفن أكثر بحضنه : يعني انا حبيبتك الاولى ؟
      خالد بهمس ذووبها : الاولى والاخيرة !!
      ***********
      Ksa
      بيت ابو خالد
      شهد وهي تصارخ : اتصلي مرة ثانية !!
      الخدامه بطفش رفعت السماعة ورجعت اتصلت .. ونفس النتيجة الجوال مغلق !!
      دمعت عيوون شهد : ابيك تتصلين لين يجاوب
      الخدامه طفشت وهي تحاول تتصل بخالد عشان شهد تكلمه !!
      ندى اللي كانت نازلة من جناحها والابتسامه مرسومة على شفايفها بعد ما كانت تكلم الكابتن على الماسنجر .. شافت اختها شهد والخدامه واقفين جنب التلفووون !!
      توجهت لهم وباستغراب : وشفيه ؟؟
      الخدامه بطفش : هادا شهد يريد يكلم بابا خالد وهادا جوال مال هو مغلق !!
      هزت ندى راسها بالموافقة وهي تكلم الخدامه : خلاص روحي انا اتصرف
      راحت الخدامه .. والتفت ندى لأختها : شهد وش تبين من خالد ؟
      شهد ببراءة : ابي اكلمه مثل كل يوم !!
      اتنهدت ندى .. اختها شهد متعودة تكلم اخوها خالد كل يوم وتتدلع عليه عشان يجيب لها حلويات وهو راجع من شركته !!
      وكل يوم شهد تتطلب من الخدامه تتصل بخالد وتجلس تكلمه ساعة !!
      رفعت ندى السماعة وهي تتصل باخوها .. ومثل ما قالت لها الخدامه الجوال مغلق !!
      شهد بحماس : جاوب ؟
      نزلت ندى السماعة : شهد جواله مغلق !!
      طاحت دموعها وهي تصيح : اهىء اهىء
      ندى وهي تنزل لمستوى اختها : خلاص حبيبتي
      جلست شهد على الارض وزادت صياح !!
      قررت ندى تتصل بخالد من جوالها يمكن تلفوون البيت معطل ويعطيها مغلق !!
      سحبت جوالها من جيبها واتصلت .. واعطاها نفس النتيجة مغلق !!
      جلست ندى جنب اختها وهي تحاول توقف صياحها : شهد يمكن جواله ما فيه شحن !!
      شهد وهي تصيح : ابي اكلمه
      ندى بطفش : خلاص حبيبتي وقت يرجع من الشركة تكلميه
      شهد ببراءة : والحلويات ؟
      ندى بكذب : انا قلت له يجيب لك .. وكملت وهي تناظر اختها : الحين خالد بيزعل عليك اذا شافك تصيحين
      شهد بوناسة وهي تمسح دموعها : خلاص ما بصيح
      ندى بابتسامه : شاطره والحين روحي غرفتك والعبي
      شهد وهي توقف : طيب بس يجي خالد ناديني !
      ندى وهي تبوس خدها : اووكي
      طلعت شهد غرفتها >>>>>>
      اتنهدت ندى وهي تكلم نفسها : الله يهديك يا خالد .. معودها عليك وزايد دلعك لها !!
      **********
      عند راشد
      راشد وبيده سيجارة : ابي اعرف وين اختفت
      واحد من رجاله : امرك طال عمرك
      راشد : اسال الجيران اسال اي احد ان شاء الله تقلب الدنيا المهم اعرف وينها فيه !!
      : حاضر
      راشد : ابدأ من الحين ابي جواب باقرب ووقت !!
      **********
      ايطاليا " روما "
      كانت واقفه قبال المرايه وهي تناظر شكلها برضا .. كانت لابسه بنطلوون جينز اسود وتيشرت رمادي عليه كلمات بلون الاسود .. ورافعه شعرها الجالكسي زيل حصان ومنزلة قصتها على جنب .. وعيوونها الرمادية المكحلة وضحت أكثر مع تيشرتها الرمادي !!
      سمعت رنين جرس الشقة .. اخذت جوالها ودفنته بشنطتها .. وسحبت الشنطة وهي تتوجه للباب وتفتحه .. شافت خويي ريان وزوجته اللي تعرفت عليهم من اول يوم وصلت ايطاليا !!
      شووق بابتسامه : هلا
      مشعل : هلا فيك
      اسيل بابتسامه : جاهزة ؟
      شووق : ايوا
      خرجت شووق من الشقة وهي تسكر الباب .. واثنين من البودي قارد لحقووو شووق !!
      " مشعل خويي ريان عمره 25 سنة .. اسيل زوجته 21 سنة "
      ركب مشعل سيارته وبجنبه زوجته اسيل وشوووق ورى مع حراسها !!
      لفت وجهها على الشباك وهي تناظر شوارع ايطاليا .. اليوم اول يوم دوام بجامعتها .. قلبها يدق بقووة وتحس بالخووف من حياتها الجديدة !!
      صحت من افكارها على صووت اسيل : يلا شووق ووصلنا !!
      بلعت ريقها وهي تشووف مبنى الجامعه الكبير وتكلم نفسها : الحين هذي جامعتي ؟ عز الله راح اضيع فيها !!
      فتحت باب السيارة ونزلت بعد ما شكرت مشعل !!
      اسيل بابتسامه : شووق وشفيك خايفة ؟
      ابتسمت بتوتر : مو خايفة بس مادري احس نفسي متوترة
      اسيل وهي طمنها : لا تخافين انا معك والحين راح اعرفك على شلة كلها عرب ومسلمين !!
      ابتسمت شوق بامتنان : تسلمين
      اسيل وهي تمشي وتتوجه لبوابة الجامعة : صار لي سنتين ادرس فيها
      شوق وهي تمشي معها : اها ايش تدرسين ؟
      اسيل : هندسة ديكوور
      شووق : حلووو الله يوفقك
      اسيل : تسلمين
      **********
      بنفس المكان " داخل مبنى الجامعه "
      نايف : قوووووولي قسسسم ؟؟
      نورة : والله امس قالت لي اسيل
      نايف وهو يلتفت : سلطان سمعت ؟
      سلطان بهدووء وهو ياخذ نفس من سيجارته : سامع
      نايف : اوووف يا برودك بنت عائلة ال ..... بتداوم بجامعتنا وانت تقوول سامع !!
      سلطان وهو يرفع حاجبه : وايش اسوووي يعني ؟؟؟؟؟ اقووم استقبلها عند باب الجامعة ؟؟ مثلها مثل غيرها ان شاء الله تكوون بنت وزير !!
      منة : انا مش فاهمة حاقة خالص !!
      نورة : ههههه اليوم بتداوم بنت عائلة معرووفة عندنا بالسعودية
      منة : اها كدة فهمت
      عبد الله : والله فله متى بتووصل
      علي بحماس : مادري ان شاء الله ما تتاخر
      ابتسم سلطان بسخرية : وربي حالة !!
      ميرنا : وهيدي البنت بتجي مع اسيل ؟
      نورة : ايوا
      قطع عليهم صووت اسيل : مرحبا
      التفتت الشلة وكل نظراتهم متوجهة لشووووق !!
      سلمت عليهم اسيل وسالت عن اخبارهم .. والتفتت لشووق بابتسامه وهي تكلم الشلة : هذي شوووق بنت ال ..... بداوم بجامعتنا وراح تكون مع شلتنا !!
      نورة وهي تسلم عليها : اهللين كيفك ؟
      شوق بخجل : تمام وانت ؟


      نورة بابتسامه : الحمد لله
      ميرنا بدلع : هاي
      شوق : هايات
      نايف بابتسامه مد يده لها : كيف حالك ؟
      شوق : بخير
      نزل نايف يده بحرج لأنها ما سلمت عليه واكتفت بالجواب !!
      الشلة كانت تقريبا من عشر اشخاص .. سعوديين ولبنانين ومصريين يعني من مختلف الجنسيات .. بداوو يسلموووو على شووق ويسالو عن اخبارها !!
      اسيل : سلطان ما بتسلم على شووق ؟
      رفع يده لفمه وهو ياخذ نفس ثاني من سيجارته : هلا فيها !!
      جلست اسيل جنب سلطان وهي تاشر بيدها : اجلسي شوووق
      جلست شوووق جنب اسيل وهي تحس بخجل من هذي الشلة الجديدة عليها .. اول مرة تجلس مع شباب وبنات ما تعرفهم .. واللي زايد ارتباكها انها مو اجتماعية .. هي ما تعرف تتكلم مع بنات غريبه ؟؟ كيف بتتكلم مع شباب وتتعامل معهم !!
      اسيل : اخذتووو الجداول ؟
      عبد الله : لا لسا قالوو بعد نصف ساعة
      اسيل : اها
      علي : شوق ايش بتدرسين ؟
      بلعت ريقها وهي تجاوب : مصممة ازياء
      نايف : حلوووو
      قطع عليهم صووت بنت وهي تقرب لسلطان وتبوس خده وتتكلم معه بلغة ما فهمتها شوووق !!
      كانت البنت لابسه شورت قصير وبلوزة كات وتتكلم مع سلطان .. وسلطان يبتسم لها ويتكلم معها وشووق تناظرهم باستغراب !!
      اسيل وهي تكلم نايف : غريب ما طفش سلطان منها ؟
      نايف بابتسامه : تعرفين سلطان كل يوم مزاجه يتغير !!
      اسيل وهي تلتفت لشووق : ههههه شوق لا تستغربين هذي بنت ايطالية وعادي عندها كذا
      شوق بابتسامه باهتة : اها اجل هذي اللغة ايطالية !!
      اسيل : ايه
      " سلطان .. 22 سنة .. اخر سنة له بالجامعة يدرس ادب انجليزي وايطالي .. يخقق بكل معنى الكلمة .. بشرته برونزي .. عيوونه واسعة مكحلة وعدسة عيوونه سودا .. شعره كثيف اسود .. جسمه رياضي يجنن .. غامض مررره .. مزاجي وبارد .. مع الاحداث نعرفه اكثر ^^ "
      سلطان وهو يوقف : عن اذنكم
      مشى سلطان مع البنت الايطالية وترك الشلة وراه !!
      ميرنا : يلا ما بدكم ناخود الجداول ؟
      اسيل وهي توقف : يلا
      وقفت شووق والشلة كلها وكل واحد راح لقسمه اللي يدرس فيه عشان ياخذوو جداولهم .. واسيل وصلت شووق لمبنى تصميم الازياء !!
      **********
      يتبع >>>>>>>

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #43
        رد: روايه خالد وجوري

        سوريا " اللاذقية "
        خرجت من البيت وهي تبكي .. ابوها وامها راح يطلقون .. لازم تلاقي حل عشان تمنعهم .. ما تقدر تتحمل فكرة انفصال ابوها عن امها .. هذا الطلاق راح ينهي سعادتها وحياتها راح تضيع بين ابوها وامها .. كانت تركض وهي تمسح دموعها باطراف اصابعها بس شي صلب صدمت فيه !!
        فارس بعصبية : شو بك مو شايفة ؟
        رفعت راسها له ودموعها تطيح على خدها
        فارس باستغراب وهو يشوف دمووعها : لانا شبك ؟
        ارتمت بحضنه وهي تشهق !!
        حاوطها بيدينه وهو يضمها لصدره : خلاص حبيبتي اهدي وخبريني شبك ؟
        رفعت راسها وهي تناظره : تحبني ؟
        سكت فارس وهو يطنش سؤالها : خبريني ليش عم تبكي ؟
        لانا بعناد : فارس جاوبني بتحبني ؟
        فارس وهو يتنهد : شو راح تستفيدي اذا جاوبت ؟
        لانا : فارس انا بحبك !!
        سكت فارس بصدمه .. اتوقع انه راح يتعذب كثيرعشان يكسب قلب لانا .. بس هي الحين واقفه قباله وتعترف بحبها له !!
        فارس وهو لسا مصدوم : شوووو ؟؟
        لانا : انا بحبك
        مسك وجهها بيدينه وبعيوون تلمع : لانا عم تحكي عنجد ؟
        لانا بهمس : ايه
        فارس بابتسامه : وانا بحبك وبمووت فيك
        لانا وهي تحس بالامان معاه : فارس خدني معك !!
        فارس باستغراب : اخدك معي ؟
        لانا : ايه خلينا نروح المحكمة نزوج وتاخدني معك !!
        فارس بصدمه : واهلك ؟؟
        لانا بضيق : شبهم اهلي ؟؟
        فاري : لازم اخطبك من ابوك وامك ؟؟
        لانا وهي تمسك يده : فارس ما بدي تخطبني من حدا وانا واعية وبقدر اخود قرار خلينا نروح نتزوج ونهرب من هون !!
        فارس باستغراب : نهرب ؟ ليش نهرب ؟ نحنا ما عملنا شي غلط وانا راح اطلبك من اهلك واتزوجك !!
        لانا : بعرف انو ما عملنا شي غلط .. بس انا بدي اهرب من هون .. تركت يده : فارس انا راح اختفي من هون اذا كنت معي ولا لأ !!
        فارس : طيب ليش ؟ فهميني ؟
        لانا وهي تتنهد : بابا وماما راح ينفصلوو يعني طلاق !! وخروجي من البيت واختفائي راح يرجع عقلهم لراسهم ويتذكروا انه عندهم بنت !!
        فارس بصدمه من تفكيرها : لانا هدول اهلك واذا هربت واختفيتي راح تخليهم يخافوو عليك ويقلقوووو !!!
        لانا : ايه خليهم يخافوو ويقلقوو يمكن يحسوو فيني شوية
        فارس : طيب ليش بدهم يطلقوو ؟
        لانا : ما بعرف يا فارس كانو الاثنين يحبون بعض بس هلأ اتغير كل شي كل يوم خناق وصراخ
        سكت فارس وهو يفكر !!
        لانا : شو راح تروح معي ولا روح لحالي ؟
        فارس : خلص راح نهرب مع بعض بس مو هلأ
        لانا : بس انا بدي هلأ
        فارس : لانا لازم انا وانتي نجهز حالنا وانا لازم دور على مكان نعيش فيه وانت كمان لازم تجهزي شنطة اغراضك
        لانا وهي تفكر : ايه صح وبدي جيب وراقي وهويتي
        فارس : خلص اليوم بنجهز حالنا وبوكرا المسا بجي باخدك
        لانا بابتسامه : طيب
        باسها فارس على خدها : ديري بالك على حالك
        لانا : اوكي وانت كمان
        مشى فارس بعد ما اشر لها بيده بعلامة الوداع !!
        **********
        الهند " بومباي "
        نزل من الطابق الثاني وهو يدور على وجدان .. دخل المطبخ وشافها تصلح نسكافيه .. اتوجه بخطواته لها ولصق بظهرها وهو يحاوط خصرها : ايش تسووي حبيبتي ؟
        لفت له وهي تبتسم بخجل من قربه : احضر نسكافيه لي ولك
        مسك يدها وهو يسحبها : ما ابي نسكافيه .. تعالي معاي !!
        مشت معه وجدان .. وطلعت مع عمر للطابق الثاني .. ترك يدها وهو يتوجه للدولاب ويفتحه ويطلع منه علبة متوسطة الحجم !!
        اتوجه بخطواته لها .. ومد لها العلبة : تفضلي !!
        عقدت حواجبها .. هذي العلبة شافتها من قبل .. ناظرت عمر : ايش هذي ؟؟
        عمر بابتسامه : هديتي اللي رفضتي تاخذينها !!
        ابتسمت وجدان وهي تتذكر .. هذي هدية عمر اللي رفضت تاخذها من العنوود <<<< تذكرتوو ^^
        اخذت الهدية منه : مشكووره
        زادت ابتسامته : افتحيها
        هزت راسها بالموافقه .. وجلست على السرير وفتحت العلبة .. شافت ملابس هندية بالوان رايقه داخل العلبة ومرتبة بطريقة رووعه !!
        دمعت عيونها وهي ترفع راسها لعمر : تجنن !!
        عمر وهو يهز راسه بالرفض : راح تصير جنان اكثر اذا لبستيها
        وقفت وهي تاخذ العلبة وتتوجه لغرفة تبديل الملابس : خلاص راح اجربها
        ابتسم برضا : انتظرك
        انسدح على السرير وهو ينتظرها ... دقايق وخرجت من الغرفة .. عدل جلسته وبلع ريقه وهو يناظرها .. كانت رووعه وكلمة رووعه قليلة عليها !!
        كانت الملابس عبارة عن قطعتين .. القطعة الاولى تنورة ضيقة تشبه موديل السمكة والقطعة الثانية تيشرت ضيق لتحت الصدر .. يعني بطنها كان عاري .. وكانت لابسه الشال بالطريقة الهندية المايلة .. وفاكه شعرها الطوويل ومسوية له الفرقة الهندية .. كانت تجنن وكانها نجمة من نجمات بوليوود !!
        وقف وهو يتقدم لها ويناظر تفاصيل جسمها !!
        وجدان بخجل من نظراته : حلوووو ؟
        حط يدينه على بطنها العاري وهو يقربها لها وبهمس : جنان
        ارتبكت وارتعش جسمها من لمسته .. بعدت عنه والتفتت عشان ترجع لغرفة الملابس .. سحبها من يدها ورجع لفها له وهو يحاوط بيدينه خصرها العاري : ووين ؟
        وجدان بارتباك : ب بروح ابدل !!
        عمر : بس انا ما ابيك تبدلين !!
        سكتت وهي تبلع ريقها .. سحبها وهو يمشي : تعالي !!
        نزلت مع عمر من الطابق الثاني وخرجوو للحديقة الخارجية .. انعطفوو لجهة اليسار وهم يتوجهووا للجلسات .. شافت على الطاولة مسجل كبير .. التفت له باستغراب !!
        عمر بابتسامه : راح نرقص مثل الافلام !!
        وجدان بصدمه : بس انا ما اعرف !!
        عمر وهو يشغل الاغاني الهندية ويرفع الصوت : هههههه وانا ما اعرف
        مسك يدها وصار يدورها حول نفسها .. تحمست وجدان معه وصارت تضحك : هههههه ترى مو فاهمة شي يبي لي مترجم
        عمر وهو يميل وجدان على يده : هههههه وانا مو فاهم .. لغة الهند صعبة !!
        وجدان كانت مستمرة بالرقص مع عمر وهي تحس بسعادة تغمرها
        عمر : وشرايك نسجل معهد لتعليم اللغة الهندية !!
        وجدان وشعرها الطويل يتحرك مع حركاتها : هههههههههه اتخيل نفسي اتكلم هندي
        عمر وهو يغمز لها : ههههههه احسن نتكلم هندي عشان نغازل بعض وما احد يفهم علينا !!
        توردت خدودها من كلامه .. وفجاة زلقت رجلها بالعشب وطاحت وطاح عمر معاها !!
        فتحت عيونها وشافت عمر طايح جنبها ويده على خصرها العاري ..سالها بقلق : تعورتي ؟
        هزت راسها بالنفي : لا
        بلع ريقه وهو يناظرها منسدحة قدامه بملابسها الهندية والشال طايح جنبها وشعرها منثور على العشب .. يده اليمين مستقرة عند خصرها العاري .. قرب وجهه لها .. وصار يرتووي من رحيق شفايفها !!
        استسلمت له وهي تسترخي بجلستها وتعيش احلى ايام حياتها مع حبيبها داخل طبيعة الهند !!
        **********
        سوريا " الشام "
        عند غلا
        سكرت شاشة الاب توب بعد ما انتهت من محادثتها مع ريان .. واتنهدت بضيق وهي تتذكر كلام ريان عن مكالمته مع خالد !!
        يعني فكرتها ما نجحت .. ناظرت الساعة جنبها واستغربت .. الشمس غابت والووقت راح يصير العشا وللحين جووري ما رجعت !!
        سحبت جوالها واتصلت .. وثواني ووصلها الرد : هلا !!
        غلا بقلق : جووري وينك ؟؟
        جوري وهي لسا بحضن خالد : بقاسيوون !!
        غلا : للحين بقاسيون ؟
        جوري : ايوا
        غلا : يلا ارجعي الحين يصير زحمة وانا ابي اكلمك !!
        جووري وهي تناظر السما .. الشمس اختفت وطلع القمر .. مر الووقت وما حست فيه !!
        جوري : طيب الحين ارجع
        غلا : اوكي انتظرك باي
        جوري : باي
        *************
        عند جوووري
        سكرت من غلا وهي تبتعد عن حضنه وتووقف : صار لازم ارجع !!
        وقف معها وبضيق : بس انا بوكرا مسافر !!
        انصدمت : بوكرا ؟؟
        خالد وهو يناظر قاسيون اللي صار زحمة من الناس : ايه بوكرا .. ما شاء الله كل هالناس جات !!
        دمعت عيونها : الحين جاي عشان تشوفني يوم بس ؟؟
        التفت وهو يناظر وجهها : طيارتي المسا يعني بوكرا راح اقضي كل النهار معاك !!
        جووري بقهر : يعني يومين بس ؟
        اتنهد : جووري عندي شغل !!
        انقهرت جووري .. هي ما صدقت شافته يبي يرووح عنها مرة ثاينة !!
        جووري برجاء : ريان يشتغل !! الله يخليك خليك هنا !!
        كان مستانس وهو يسمعها تطلب منه يبقى هنا .. وده يبقى جنبها بس ما يقدر اهله والشركة والشغل !!
        خالد : مقدر اخلي ريان يشتغل ويتعب لوحده وانا اجلس هنا مرتاح !!
        اتنهدت جووري .. معاه حق .. تفكيرها اناني بس هي مو قصدها هي بس تبي يكون جنبها !!
        جووري بهدووء : طيب
        خالد : بس بوكرا من الصباح ابي اشووفك !!
        عندها جامعة بوكرا !! بس قررت بوكرا ما تداوم وتقضي يومها مع حبيبها !!
        جوري بابتسامه : اووكي
        ابتسم خالد : اوصلك عند غلا ؟
        جووري بغرور : عندي سيارة !!
        رفع حاجبه : معاك شهادة سواقة ؟
        جووري : ايه اخذتها اول ما وصلت سوريا .. واشرت بيدها : هذي سيارتي اشتراها لي سام
        التفت خالد وشاف سيارة حمرا صغيرة تناسب نعووومة جووري وانوثتها
        جووري بشقاوة : اووصلك ؟
        خالد وهو يتوجه للسيارة : اكيد بتوصليني اجل ببقى هنا
        ابتسمت جووري وهي تلحقه وتتوجه لسيارتها وتركب مكان السايق وخالد جنبها .. شغلت السيارة والتفت لخالد : انت ما معاك شنطة ؟
        خالد : لا طلعت من الشركة للمطار ما اخذت اغراض معي .. ناظرها بعيوون تلمع : كله عشانك !!
        ابتسمت له بخجل : اذا تبي بنرووح السوق نشتري لك ملابس وبيجامه !!
        خالد : ههههه لا ماله داعي بوكرا بسافر
        مشت بالسيارة وهي تنزل من جبل قاسيون والزحمة جننتها !!
        جوري وهي مركزة بالسواقة : ووين اوصلك ؟
        خالد وهو مركز نظراته عليها ويناظر حركاتها وهي تسووق : اقرب فندق !!
        جووري : اوووكي
        مشت جوري بسيارتها وخرجت من قاسيوون وهي تتنهد لأنها ارتاحت من الزحمة .. وتوجهت لفندق تعرفه .. ووقفت السيارة وهي تلتفت لخالد : ووصلنا !!
        ناظر خالد مبنى الفندق والتفت لها : اذا الفندق ما عجبني انت المسؤولة بتوديني فندق ثاني !!
        جووري : ههههههههه طيب .. انا واهلي كل اجازة صيف نجي سوريا واعرف كل شي هنا اذا ما عجبك ابشر بوديك واحد ثاني
        ابتسم وهو يخرج من السيارة .. خرجت جووري معه ووقفت قباله وهي تناظر عيوونه !!
        خالد وهو يناظرها : اعطيني جوالك
        جوري باستغراب : ليش ؟
        خالد : ابي تكلميني من جوال غلا !!
        راقت لها الفكرة .. سحبت جوالها من جيبها ومدت يدها له : تفضل
        مسك يدها مع الجوال وسحبها لحضنه وضمها بقووة وهو يهمس باذنها : لا تتاخرين بوكرا
        جووري وهي مغمضة عيونها : ان شاء الله
        بعد عنها وهو يمشي للفندق : انتظر اتصالك !!
        جووري وهي تودعه بنظراتها : اووكي
        اختفى عن عيونها وهو يدخل الفندق .. اتنهدت ورجعت لسيارتها واتوجهت للبيت >>>>>>>>
        ***********
        Ksa
        بيت ابو خالد
        شهد : اهىء اهىء
        ام خالد : خلاص يا شهد
        شهد بعناد وهي تصارخ وتصيح : ابي خالد !!
        ندى : يمه ووينه خالد ؟ ما جاء لا على غداء ولا عشاء وجواله مغلق !!
        ام خالد بقلق وهي تحاول تهدي بنتها شهد : والله مدري .. ابوك بجناحه يكلم ريان عشان يسال عن خالد ان شاء الله خير !!
        دخل هذي اللحظة ابو خالد .. ام خالد وهي توقف : ايش صار ؟
        ابو خالد وهو يجلس : لا تخافين خالد عند واحد من خوياه بالاستراحة وبينام عنده !!
        اتنهدت ام خالد براحه : الحمد لله
        ندى باستغراب : غريب اول مرة خالد ينام برا البيت .. اعرفه ما يحب ينام بالاستراحات !!
        ام خالد : خليه يغير جووو اشووفه مضايق هالايام !!
        شهد كانت تسمع وتصيح .. اخوووها خالد اليووم ما بيجي البيت ؟ اخووها ما بيدلعها ويشتري لها حلويات ؟ اليووم ما بتنام عند خالد !!
        وبداووو يحاولوووون يهدوون شهد عشان توقف صياح ^^
        **********
        سوريا " الشام "
        وقفت سيارتها .. وخرجت وهي تتوجه للبيت .. طلعت مفتاحها ودخلت الشقة .. شافت غلا بالصالة جالسه تشووف التلفزيون !!
        انتبهت غلا لوصوول غلا وقامت واقفه : واخيرا جيت
        ارتمت جووري على الكنب وهي تغمض عيونها وسكتت من غير ما تجاوب غلا !!
        جلست جنبها : جوري ايش صار ؟
        جووري ببرود وهي لسا مغمضة عيونها : ايش صار ؟
        غلا : ايش صار مع خالد ؟
        فتحت عيونها وهي تمثل الزعل : غلا انا اثق فيك واقولك اسراري وكذا تسوين فيني ؟ تدرين انه ما يحبني وجلس يكلمني بغرور وجرح مشاعري وقلبي وهو يطنز على حبي !!
        انصدمت غلا وبندم : وربي مو قصدي اقوول بس كنت اكلم ريان وقال لي خالد معجب فيك ... مسكت يدها وهي تكمل : وانا كنت اشوفك دووم سرحانه وادري تفكرين فيه عشان كذا قلت له عشان اريحك مو اكثر !! بس ما توقعت يسوي كذا وربي
        ابتسمت جووري : تدرين اني احبك ؟
        ناظرتها غلا باستغراب !!
        حضنتها جوري وهي تضحك : ههههههه امزح معك يا دووبه ... بعدت عنها جوري وهي تبتسم بعيوون تلمع : كنت مع خالد للحين !!
        رمشت غلا بصدمه : هاه !!!!
        ضحكت جووري وهي تقوول لغلا ايش صار من وقت ما شافت خالد !!
        غلا وهي للحين مو مصدقه : تمزززحين ؟ كل هذا الوقت بحضنه ؟
        توردت خدودها : ما قدرت ابعد !!
        غلا بضيق : بس انا كان قصدي من هذا القاء الاعتراف مو اكثر .. مو انت تقولي البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصوونها !!
        جووري وهي تووقف : ادري بس والله ما قدرت .. ناظرت غلا وهي تكمل : احبه
        غلا وهي تناظرها بنص عين :مو قليل هذا خالد قلبك جووري ثانية وغير كل قواعد حياتك !!
        جووري : معاك حق حبه غير كل حياتي !! غلا وقت اشووفه اتصرف بدوون وعي ما اقدر اتحكم بنفسي ومشاعري!!
        غلا بغرور : الله يخلينا انا وريان لو ما احنا كان حالتكم ووين ... وكملت بقهر : وجالسين انت وخالد تضحكوون علينا !!
        جووري : ههههههههههه المهم اعطيني جوالك
        غلا باستغراب : ليش ؟
        جووري : جوالي مع خالد وبكلمه من جوالك !!
        غلا بغرور : يا سلام .. نوووو مافيه !!
        جووري بقهر : مو بكيفك
        غلا : هههههههه جوالي وبكيفي
        جووري بزعل : غلا يلا
        غلا وهي تعطيها جوالها : هههههه تفضلي مقدر على زعلك !!
        جووري بابتسامه : يسلمووووو
        اخذت الجوال وهي تتوجه لغرفتها .. وقبل لا تدخل التفت لغلا : ايوا صح نسيت اقولك بوكرا ما بروح الجامعة بطلع مع خالد !!
        غلا بقهر : لا عاد لهنا وبس.. يعني سمحت له يتعدى حدوده معاك ويحضنك والحين اكيد بتكلمينه للصباح جوري كل شي ولا دراستك
        جووري وهي تتنهد : غلا وشفيك بس بوكرا ما بداوم لأنه بيسافر
        غلا : متى بيسافر ؟
        جووري : بوكرا المسا
        غلا : بس احنا عندنا اختبارات نهاية الاسبووع ولازم تداومي
        جوري : غلا بنقل المحاضرات منك .. ما عندي غير بوكرا اشووفه قبل لا يسافر !!
        غلا " حرام البنت ما صدقت تشووفه " وبعطف : طيب خلاص براحتك والمحاضرات امري لله بخليك تنقليها مني
        جووري بابتسامه وهي تدخل غرفتها : يسلموو قلبي تصبحين على خير
        غلا : وانت بخير
        دخلت جوري غرفتها بدلت ملابسها ولبست بيجامه وانسدحت على سريرها واتصلت !!
        ***********
        طفلة تسوولف لي عن الحب بشووويش !!
        وأنا كذا بشووويش .. مجنووووون طفلة !!
        عند خالد
        الفندق كان راقي ومرتب .. دخل غرفته فصخ قميصه وانسدح على السرير وهو يقلب بجوالها ويناظر رسائلها ومكالماتها .. اكثر اتصالاتها لأخوها سام وتؤم رووحي !!
        عقد حواجبه من تقصد بتؤم رووحي !!
        رن جوالها بيده .. وشاف " تؤم رووحي " يتصل بك !!
        قرر يجاوب .. رفع السماعة لاذنه وسكت يسمع الطرف الثاني !!
        جووري : خالد ؟
        ابتسم وهو يسمع صووتها : اجل تؤم روحك غلا ؟؟
        جووري : هههه ايه
        خالد : وانا ايش ؟
        جووري : انت رووحي كلها !!
        ابتسم برضا من جوابها ^^
        جووري : عجبك الفندق ؟
        خالد : مو انت اخترتيه أكيد بيعجبني !!
        سكتت جووري وهي للحين مو مصدقه انها تكلم خالد ^^


        خالد بهمس : جووري ؟
        جووري : اممممم ؟
        خالد : ابي اسمعها !!
        فهمت قصده .. ردت ببراءة : تسمع ايش ؟
        خالد : انت فاهمة قصدي !!
        ابتسمت : طيب قوولها انت اول !!
        خالد : بس انا طلبتها قبلك !!
        جووري : بس انا بعد وودي اسمعها !!
        خالد بصووته اللي يسحرها : أحبك
        دق قلبها بقووة : وانا بعد
        خالد : وانت بعد ايش ؟
        جووري بصوتها المبحووح : أحبك
        خالد : ابي اسمعها مرة ثانية !!
        جووري : أحبك
        خالد : جووري ابي اسمعها لين اغفى !!
        جوري وهي ترمش بعيوونها : لين تغفى !!
        خالد : ايه
        جووري : بس ..
        قاطعها : عشاني !!
        ابتسمت بحب : اووكي
        خالد : يلا اسمعك !!
        جووري بهمس : أحبك
        أحبك
        أحبك
        أحبك
        أحبك
        أحبك
        أحبك
        للحين مو مصدق انه دخل حياتها !! للحين مو مصدق انه جالس يكلمها ويسمع صووتها وانفاسها !! خايف يكون حلم ويصحى منه !! غمض عيوونه وهو يسمع صووتها المبحووح اللي يعشقه يردد كلمة أحبك !!
        ************

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #44
          رد: روايه خالد وجوري

          لبارت ال20عشروووووون

          صباح يوم جديد
          عند خالد
          تحرك بانزعاج من صووت رنين الجوال .. مد يده وهو يتحسس السرير ويدورعلى الجوال اللي قطع عليه نومته وازعجه .. فتح عيوونه بصعووبة وعدل جلسته وهو يناظر المكان حووله .. رفع اللحاف وشاف جوال جووري يدق .. سحبه وهو يقرأ اسم المتصل !!
          سام " يتصل بك "
          حط الموبايل سايلنت وتركه يدق براحته وقام واقف وهو يتوجه للحمام !!
          ************
          عند جوري
          نايمة بهدووء وراحة .. بس ازعجها صووت غلا اللي طقت باب غرفتها وتصارخ : جووووووري يلا بتاخر ع الجامعة !!
          انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب يكفي صراخ
          غلا بعناد صارت تصارخ : يعني خلاص صحيت ؟؟؟؟؟؟
          دفنت راسها تحت المخدة وهي شووية وتصيح .. امس نامت متاخرة لأنها كانت تكلم خالد !!
          غلا : جوووووووووووووووري ؟؟
          بعدت المخدة وبقهر : خلاص خلاص صحيت
          ابتسمت غلا وراحت تكمل لبسها >>>>>>>>>
          اما جووري اول ما اختفى صووت غلا رجعت تكمل نومتها ^^
          بس ثواني واتنهدت بضيق وهي تسمع رنين الجوال جنبها .. مدت يدها وسحبت الجوال وردت بدوون ما تناظر الرقم !!
          جووري بصووت نايم : هلا
          تخدر من بحة صووتها اللي زادت من نومها : حيات خالد للحين نايمة ؟
          فتحت عيونها وهي تحاول تستووعب الصووت .. ناظرت شاشة الجوال ..وعدلت جلستها وهي ترمش وتعدل صووتها : خالد ؟؟
          ابتسم : وشفيك مستغربة ؟
          جووري بحرج : احم رديت من غير ما اناظر الرقم !!
          خالد : كنت نايمه صح ؟
          جووري : ايه
          خالد بهمس : ازعجتك ؟
          ابتسمت : لا ... وكملت بقهر : بس غلا ازعجتني من الصباح وهي تصارخ
          خالد بحب : ما عاش من يزعج حياتي !!
          توردت خدودها من كلامه وسكتت .. عمرها ما اتخيلت تكلم خالد وتصير حبيبته وحياته !!
          حس بخجلها : حياتي متى جايه ؟ مطووله ؟
          ابتسمت : دقايق واكون عندك !!
          خالد : اممممم دقايق كثير بس ايش اسووي ما عندي حل غير الانتظار !!
          جووري : ما راح اتاخر حبيبي
          ابتسم : انتظرك
          جووري : اوووكي باي
          خالد : دقيقة !!
          جووري : هلا ؟
          خالد : قووليها قبل لا تسكري !!
          جووري بهمس : أحبك !!
          *************
          Ksa
          بيت ابو خالد
          دخلت الصالة وهي تسلم على امها بابتسامه : صباح الخير
          ام خالد : صباح النوووور
          جلست وهي تناظر الضيق بوجه امها .. ندى باستغراب : يمه وشفيك ؟؟
          ام خالد وهي تتنهد : شهد راح تجنيني من امس ما اكلت شي والحين ما تبي تنزل تفطر ومو راضية ترووح الروضة !!
          كشرت : عشان خالد ؟؟
          هزت ام خالد راسها بالموافقة
          ندى وهي تمسك يد امها : يمه ما عليك اليوم بيجي خالد وتاكل معاه واذا اليووم ما راحت الرووضة ما ياثر
          ام خالد : بس شهد زودتها ما يصير كذا هي متعلقة بخالد مرررره !!
          ندى : يمه خالد هو السبب !! معطيها وجه ومدلعها زيادة !!
          ام خالد : معاك حق انا اليوم بكلم خالد بهذا الموضووع
          وقفت ندى وهي تبوس راس امها : طيب يمه انا بروح الحين توصي شي ؟
          ام خالد : ما فطرت ؟
          ندى بعجلة : بفطر بالجامعة تاخرت
          ام خالد : الله يحفظك
          ************
          سوريا " الشام "
          عند جوري
          وقفت قدام المرايه وهي تناظر شكلها .. كانت لابسه بنطلوون جينز وتيشرت احمر مكتووب عليه بالابيض اي ميس يو .. وعلى خصرها حزام ابيض عريض .. سحبت شماغه من سريرها ولفته على رقبتها !!
          ابتسمت وهي تتنفس ريحة عطره .. ناظرت شعرها المنثوور على ظهرها واكتافها وقررت تتركه كذا على راحته !!
          سحبت شنطتها الكبيرة البيضاء وخرجت من غرفتها .. شافت غلا جالسه تنتظرها .. توجهت لها بابتسامه : صباح الخير
          غلا وهي تصفر : واوووو جوري ايش هالحلاوة ؟ .. غمزت لها : كل هذا عشان خالد ؟
          توردت خدودها : وجع .. وناظرت لبسها : ترى لبسي عادي مثل كل يوم بنطلوون وتيشرت !!
          غلا بعناد : مادري احسك اليووم غير ^^
          جووري بغرور : ايه احسن عشان ما يناظر غيري
          غلا : هههههههههه غيوورة ... انتبهت لشماغ : هذا شماغ خالد ؟
          جوري بعيوون تلمع : ايه
          ابتسمت : الله يوفقك معاه
          جووري : اميين .. وكملت وهي تتنهد : خايفة !!
          غلا باستغراب : من ايش ؟
          جووري : خايفة اخسره .. خايفة يخوون ثقتي .. خايفة احبه اكثر ويتركني !!
          غلا وهي طمنها : ما اتوقع واحد ترك شغله واهله عشان يتسلى !! .. لا تخافين ان شاء الله انه صادق !!
          جووري بخووف من الايام الجايه : ان شاء الله
          غلا وهي تمسك يدها : جووري لا تخلين سالفتي مع فيصل تاثر عليك صدقيني مو كل الشباب كذا وان شاء الله نهايتك مع خالد زواج !!
          لمعت عيوونها وهي تتخيل نفسها زووجته وتحمل اسمه !!
          جووري وهي تضغط على يد غلا : انا مادري وشلوون قادرة تقوولي كذا بعد فيصل ؟؟ بس ان شاء الله ربي بيعووضك احسن منه !!
          ابتسمت بالم : خلاص قلبي سكرته !!
          انتبهت للالم اللي لمع بعيوونها .. وبمرح عشان تغير الجوو : اليووم ما بوصلك الجامعة !!
          غلا بقهر : لا والله وانا جالسه انتظر مين من الصباح ؟
          جووري وهي توقف : هههههههه اذا ووصلتك بتاخر على خالد !!
          غلا وهي توقف معها : مالي شغل بتووصليني اوول
          جووري وهي تغمز لها : وانا اقدر ارفض طلب لتؤم رووحي
          غلا : فديتك يلا
          خرجوووو من الشقة .. واتوجهوو لسيارة جووري وركبوووو >>>>
          جوري وهي تشغل السيارة : اليوم كم محاضرة عندنا ؟
          كشرت : اربعة !!
          جووري : ههههههه انتبهي للمحاضرات عشان تقدري تفهميني
          غلا بقهر : ايه انت انبسطي وانا اتوهق بالمحاضرات
          جوووري : هههههههه ايش اسووي مالي غير غلا حبيبتي
          غلا بنص عين : ايه اضحك علي بكلامك
          جووري وهي تمد يدها وتشغل المسجل وترفع الصووت : هههههههههه فديت كلامي كله عسل
          ابتسمت غلا وهي تلاحظ تغير جووري وروقانها .. كله هذا من تاثير خالد !!
          التفتت للشباك وهي تدعي انه خالد يكون صادق مع جووري وما يجرحها مثل ما جرحها فيصل !!
          *************
          KSA
          عند ريان
          بيده الجوال يكلم اخته شووق .. وباليد الثانية يجهز الاوراق اللي بياخذها معه الشركة !!
          ريان : اها وكيف لقيت الجامعة ؟
          شووق : حلووة بس كبيرة مررره
          ريان : هههههههه فيها اكثر من قسم اكيد بتكوون كبيرة !!
          ابتسمت : ايه اسيل ما قصرت اخذتني لقسم الازياء وبعدين راحت قسمها
          ريان : حلوووو يعني مرتاحة ؟
          شووق : ايه الحمد لله بس ...
          سكتت وهي ما تدري تكمل ولا لأ !!
          ريان باستغراب : بس ايش كملي ؟
          شووق بتردد : البودي قارد !!
          عقد حواجبه : وشفيهم ؟
          شووق بخجل : يلاحقووني مثل ظلي وربي فشلة بالجامعة !!
          ريان بجدية : لا مو فشلة وانا طلبت منهم !!
          شووق : بس ريان أنا ...
          قاطعها : شووق لا تحاولين .. احنا اتفقنا من الاول البودي قارد بتبقى معك
          اتنهدت بضيق : طيب
          انتبه لضيقها بس طنشه .. اذا سمع كلامها وسحب البودي قارد راح تكون بخطر !! هي بنت ولحالها بالغربة !!
          ريان : يلا بسكر الحين برووح الشركة .. توصي شي ؟
          شوق : سلامتك
          ريان : الله يسلمك سلام
          شووق : مع السلامة
          سكر من شووق وخرج من جناحه وهو ينزل ويتوجه لغرفة الاكل .. شاف ابوه وامه .. سلم عليهم وجلس يفطر !!
          ريان وهو ياخذ خبزة : كلمت شووق قبل شووية
          ام ريان بلهفة : وشلوونها ؟
          ريان بابتسامه : بخير
          ابو ريان : داومت بالجامعة ؟
          ريان : ايه امس كان اول يووم
          ام ريان بحزن : والله اشتقت لها
          ريان : يمه ان شاء الله بكل اجازة بتجي هنا
          اتنهدت ام ريان : ان شاء الله
          ***********
          سوريا " الشام "
          غلا باستغراب : جووري وشفيك خفف السرعة !!
          جوري وهي تضغط على البترووول اكثر : تاخرت على خالد
          غلا : اذا تاخرت شووية احسن ما نسوي حادث !!
          جووري : ههههههه تفاولي خير حادث مرة وحدة !!
          غلا : والله مادري عنك .. اذا درى سامي عن سرعتك بياخذ منك السيارة !!
          جووري : واكيد غلا حبيبتي ما راح تقوول له عن سرعتي
          غلا وهي ترفع حاجبها : الا بقووله عشان ثاني مرة ما تسرعي
          جووري بقهر : غلا ما يصير تقوولي لسام .. أنا خويتك وبنت عمك وبنت خالتك !!
          غلا : ايه عشان كذا انا اخاف عليك
          وقفت السيارة عند بوابة الجامعة : وانا اخاف على نفسي
          غلا : ايه واضح .. فتحت باب السيارة والتفتت لها : اعطيني جوالي !!
          جووري : ايه صح نسيت .. التفتت وسحبت شنطتها من وراء وطلعت الجوال : دقيقة بس اتصل بخالد
          اتنهدت غلا : طيب بسرعة المحاضرة بتبدأ
          رفعت الجوال لاذنها .. وثواني وصلها الرد : هذي الدقايق حقتك ؟ مرت نصف ساعة ؟
          جوري بحرج : سووري والله دقايق واكون عندك
          خالد : دقايق ولا نصف ساعة ثانية ؟
          جووري : ههههههه لا والله دقايق بس .. كنت اوصل غلا للجامعه والحين هي بتاخذ جوالها عشان كذا اتصلت
          خالد : طيب فهمت بتلقيني عند بوابة الفندق
          ابتسمت : طيب باي
          خالد : مع السلامة
          سكرت من خالد وهي مبتسمة .. مدت يدها وهي تعطيها الجوال : تفضلي
          اخذت جوالها وهي تنزل من السيارة .. وقبل لا تسكر الباب : جوري انتبهي لنفسك ولا تسوين مثل امس !!
          فهمت قصدها : ان شاء الله
          غلا : يعني كنت تنصحيني ما اتعدى حدودي مع الشباب والحين انت جالسة تسوي العكس وانا انصحك !!
          جووري : طيب خلاص فهمت والحين يلا سكري الباب تاخرت
          غلا بعناد : مو قبل ما توعديني انك ما تخلينه يتعدى حدوده معاك وما تخلينه يحضنك مثل امس !!
          توردت خدودها : خلاص والله فهمت
          غلا باصرارر : اوعديني !!
          سكتت جووري وهي خايفة توعدها وتضعف قدامه مثل امس !!
          جووري : خلاص ان شاء الله ما اخليه يقرب مني
          غلا : قوولي اوعدك !!
          جووري بضيق : اووف يلا غلا .. وربي تاخرت
          اتنهدت باستسلام : براحتك سلام
          جوري : مع السلامة
          سكرت غلا الباب ودخلت الجامعة .. وانطلقت جووري بسيارتها لمكان ما ينتظرها خالد .. ومع سرعتها بدقايق وصلت له !!
          **********
          عند خالد
          كان رايق لأنه صباحه كان على صووتها .. وكان مشتاق لشوووفتها .. بس روقانه اختفى وهو يشوووف شعرها يطير للوراء بسسب الهواء لأنها فاتحة كل شباك موجود بسيارتها .. ورافعة صوووت الأغاني !!
          ووقفت سيارتها .. وصووت اليسا انتشر بالمكان !!
          اجمل احساس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معاك
          خلتني اعيش ايام مليانه بشووق وغرام دوبني هواك
          عشقاك بجنوون روحي انا
          قلبي المفتوون كله منى
          وياك بعيش احلى هنا
          حبيبي انا يا روحي انا
          يا ويلي يا ناري
          قولي ازاي اداري
          شوقي ولهفة قلبي في قربك
          حتى واحنا سوى
          بتنور سنيني
          وبيكبر حنيني
          قرب مني
          تعال في حضني
          واملى حياتي هوا
          عشقاك بجنوون روحي انا
          قلبي المفتوون كله منى
          وياك بعيش احلى هنا
          حبيبي انا يا روحي انا
          غيرني في ثواني
          احساسي اللي جاني
          اول مرة
          احس الدنيا حلوة في عيني كدا
          ايه اتمنى تاني
          فيك كل الاماني
          دنتا مليت الدنيا علي بالاشواق والهنا
          عشقاك بجنوون روحي انا
          قلبي المفتوون كله منى
          وياك بعيش احلى هنا
          حبيبي انا يا روحي انا
          اجمل احساس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معاك
          خلتني اعيش ايام مليانه بشووق وغرام دوبني هواك
          قبض كف يده بعصبية وهو ياخذ نفس " اهدى ياخالد اهدى "


          مشى وهو يفتح باب السيارة ويركب جنبها .. وبهدووء : صباح الخير
          جوري بابتسامه : صباح النووووور
          زادت عصبيته وهو يشووف لبسها .. ناوية تجننه .. مد يده وطفى مسجل السيارة !!
          ابتسمت بعفووية وهي تمشي بالسيارة " يمكن ما يحب يسمع اغاني من الصباح !! "
          جووري : وشررايك نرووح نفطر ؟
          خالد وهو يناظر الشوارع من الشباك عشان ما يناظر لبسها : براحتك !!
          ابتسمت بشقاوة وهي تحاول تستكشف حبيبها .. اكتشفت انه ما يحب يسمع اغاني من الصباح !! واكتشفت هدووءه بالكلام بالصباح !!
          سمعت رنين جوالها .. التفت لخالد وشافت جوالها بيده !!
          خالد : اخووك سامي من الصباح يتصل !!
          جووري بسرعة : جاوبته ؟
          خالد : طبعا لا
          ابتسمت وهي تمد يدها اليمين له وتسووق بيد وحدة : اعطيني جوالي
          رفع حاجبه : بتكلمينه وانت تسووقي ؟
          جووري بعفووية : ايه عادي
          خالد : انتبهي للسواقه وانا بجاوب وبحطه لك سبيكر !!
          رجعت يدها اليمين لدركسوون وهي تبتسم " فديته يخاف علي " : اووكي
          ضغط خالد بيده على الجوال وهو يجاوب ويحطه سبيكر !!
          سامي : جوري ؟
          جوري : هلا سام
          سامي بقلق : صار لي ساعة اتصل وشفيك ما تجاوبي ؟
          جوري وهي مركزة بالسواقة : كان جوالي سايلنت الحين انتبهت له
          سامي : وينك فيه ؟
          جوري : رايحة الجامعة !!
          سامي : ابي اشوفك اليوم ابيك بموضووع ضروري
          عقدت حواجبها : موضووع ايش ؟
          سامي : وقت اشووفك تعرفين !!
          جوري : اوكي تعال لي المسا
          سامي : اوكي اتفقنا اخلص من النادي واشووفك المسا
          جوري : طيب قول لي شوية من الموضووع !!
          سامي : قلت لك وقت اشوفك تعرفين
          جوري : سام تكفى لا تخليني اقلق وانا افكر بالمووضووع
          اتنهد : طيب تذكرين خويي اللي امتحنك بالسواقة واعطاك الشهادة
          جوري باستغراب : ايوا
          سامي بابتسامه : كلمني ويبي يخطبك
          سكتت وهي مصدومه .. التفتت لخالد وما قدرت تفهم ملامحه !!
          سامي باستغراب : جوري ؟
          جوري وهي ترجع تناظر الطريق قدامها : احم هلا ؟
          سامي : وشرايك بالموضووع ؟
          جووري : خليني افكر !!
          سامي : اووكي وان شاء الله المسا نتكلم بالمووضوع اكثر
          جوري : اوكي .. سام انا وصلت الجامعة بسكر الحين
          سامي : اوكي سلام
          ضغط بقووة على الجوال وهو يسكر الخط .. التفت للشباك وهو يحط يده على فمه ويحاول يمنع عصبيته من الانفجار " اول شي شكلها وهي بالسيارة والاغاني العالية وثانيا لبسها والحين خطبتها .. اتخيل انه هذا اللي خطبها شافها بهالملابس وشاف جمالها وشاف حركاتها وهي تسووق .. ولا وتقوول لأخوها خليني افكر !! إذا هو وجالس جنبها وتسوي كذا اجل من وراه ايش تسووي ؟؟؟؟؟
          وقفت السيارة وهي تلتفت له .. بلعت ريقها من ملامحه : خالد وصلنا !!
          خالد بحدة : اليووم بتسافرين معاي !!
          جووري بصدمه : ايش ؟؟
          التفت لها : اليوم بحجز لك وبترجعين معي السعوودية !!
          جووري : خالد لا تصدق الكلام اللي سمعته وتتضايق انا اكيد برفضه !!
          خالد بسخرية : ايه واضح عشان كذا قلت لأخووك خليني افكر !!
          اتنهدت : لأنه مو معقوول ارفضه بسرعة بسوي نفسي افكر وبعدين ارفضه
          خالد باصرار : اليوم بتسافرين معي وما ابي اعتراض
          جوري : خالد مقدر عندي جامعة وبعدين ايش اقول لأهلي ؟؟
          خالد : مالي شغل قولي اللي تقوولينه
          جوري : بس ..
          قاطعها : يعني ارجع السعوودية اخطبك من ابوك وانت مو فيه ؟
          سكتت وهي مو مصدقة .... وبهمس : تخطبني ؟؟
          خالد : اجل وش شايفتيني جالس العب ؟؟؟؟
          حست بسعادة تغمرها.. بيخطبها ؟؟ بتصير زوجته وتحمل اسمه !! يعني هو صادق معاها وما بيتركها مثل فيصل وباقي الشباب !!
          جووري بارتباك ممزووج بخجل : طيب بسافر بس مو اليووم
          خالد : مو بكيفك !!
          جوري برجاء : خالد افهمني عندي جامعة واختبارت نهاية الاسبوووع واليوم ما داومت وما رحت الجامعة عشانك !!
          خالد : خلاص جوري قولي انك ما تحبيني وما تبي ترتبطي بي
          جوري بضيق : خالد انت تدري اني احبك .. بس اتخيل اترك جامعتي وارجع السعودية ايش اقوول لأهلي ؟؟ اوعدك اخلص اختباراتي والحقك
          اتنهد خالد بصبر .. ما يبي يضغط عليها ويضايقها .. وبنفس الووقت يبي يملك عليها عشان يقدر يتحكم فيها و عشان يبعد عنها كل رجل يفكر فيها !!
          ناظرها : متى تخلص اختباراتك ؟
          جووري : نهاية الاسبووع .. عندي بس اختبارين
          خالد : نهاية الاسبووع بتكون ملكتنا !!
          قلبها صار يدق بقووة : ط طيب
          خالد : عندك اجازة بعد الاختبارت ؟
          جووري : اسبووع بس .. يعني ببقى بالسعودية اسبوع وارجع هنا !!
          قرر يسكت الحين .. بس يملك عليها بيتحكم بكيفه !!
          جووري بابتسامه وهي تفتح باب سيارتها : يلا ننزل
          هز راسه بالمواقفة وفتح باب السيارة ونزل معها وهم يتوجهووا للمطعم عشان يفطرووو !!
          **************
          ksa
          بيت ابو سعود
          "جناح سعود ونوف "
          سعود : يلا نووف تاخرت ع الشغل
          نووف وهي تلبس عبايتها : خلصت .. يلا
          فتح الباب وخرج سعوود من الجناح ومعاه نووف
          سعود : انت السبب اذا قال لي ريان ليش تاخرت !!
          نووف : هههههههه ما عليك حبيبي ادخل مكتبك وطنشه
          سعوود : هههههههههه عزالله انطردنا من افكارك
          نووف : هههههههههههه
          شافوو ام سعوود بالصالة سلمووو عليها وخرجووو .. وصل سعوود زووجته عند اهلها وكمل طريقه للشركة !!
          **************
          بيت ابو خالد
          سمعت ام خالد رنين جرس الفيلا .. طلبت من الخدامه تفتح وثواني وشافت بنتها دخلت !!
          نووف بابتسامه : صباح الخيرررر يالغالية
          ابتسمت بحنان : صباح النوور هلا والله بنتي
          باست راسها وجلست جنبها : هلا فيك شلوونك يمه ؟
          ام خالد : الحمد لله بخير
          نوف وهي تفصخ عبايتها وشيلتها : دوووم ان شاء الله .. التفتت حولها : اشووف البيت هادي !!
          ام خالد : ابووك راح الشغل وخالد من امس نام عند خوويه .. واختك ندى راحت جامعتها وشهد فووق بغرفتها !!
          نووف باستغراب : من متى خالد ينام برا البيت ؟
          ام خالد بقلق : صار له كم يووم مو عاجبني حاله خليه يغير جوو
          نووف : ليش وشفيه ؟
          ام خالد : مادري وقت سألته قال مشاكل بالشغل وبس !!
          هزت راسها بالموافقه : اها ان شاء الله خير .. شهد ما عندها رووضة اليووم ؟
          ام خالد : الا عندها بس ما رضت ترووح
          نووف : ههههههه فديتها ليش ؟
          اتنهدت : جالسه تنتظر اخوها !!
          نووف : ههههههههه دلووعة خالد ... ووقفت وهي تتوجه للدرج : برووح اشوفها
          توجهت نووف لأختها وام خالد كملت شرب قهووتها !!
          ************
          يتبع >>>>>>>

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #45
            رد: روايه خالد وجوري

            سوريا " اللاذقية "
            لانا وبيدها الجوال تكلم : بس نحنا اتفقنا المسا ؟؟
            فارس : بعرف .. لانا انا هلأ برا عم استناكي بدي احكي معك ضروري .. باي
            سكر بوجهها .. نزلت الجوال من اذنها وهي مستغربة .. لبست جاكيتها وطلعت له .. شافته واقف قريب من بيتها .. توجهت له !!
            لانا : فارس شوو فيه ؟
            مد لها الاوراق اللي بيده : تفضلي
            اخذت الاوراق وهي تناظره : شوو هاد ؟
            فارس : اقرأي
            عقدت حواجبها وهي تقرأ اسم مستشفى .. رفعت عيونها له : ما فهمت ؟؟
            اتنهد وهو ما يدري وشلووون يقوول لها الخبر : لانا انت حكيتيلي ابووك اتغير صح ؟
            هزت راسها بالموافقة : ايه
            فارس وهو يمسك يدها ويضغط عليها : لانا ابوك طلع معووو سرطان بالدم ومشان هيك هو اتغير .. هو عم يخليكي انتي وامك تكرهووه مشان ما تزعلووو اذا صار له شي
            دمعت عيونها بصدمه : س سرطان ؟؟
            فارس بالم على حالها : لانا لازم ما تهربي لازم توقفي جنب اهلك
            طاحت دمووعها : بس انا بحب بابا كيف يعني هو مريض يعني راح يتركني انا وامي ويرووح ؟؟
            حضنها وهو يحاول يهديها : لانا لازم تكوني اقوى من هيك انتي لازم تخبري امك مشان توقفوو جنب ابوكي وتساعدوو على العلاج
            لانا وهي تبعد عنه وتناظره : راح يتعالج صح ؟ راح يرجع بابا القديم صح ؟؟
            فارس بهمس : ان شاء الله
            ************
            سوريا " الشام "
            كانت تاكل وهي تشووف ملامحه .. كان متضايق .. تبي ترضيه وترووقه بس شلوون ما تدري ؟؟ طاحت عيونها على شماغه اللي لابسته .. ابتسمت على فكرتها وناظرته : خالد
            خالد بهدوء : هلا
            جووري : اممممم تتوقع شماغ مين هذا ؟
            ناظر الشماغ على رقبتها .. وعقد حواجبه باستغراب .. هو عباله هذا شماغ عادي هي شاريته !!


            رفع عيونه لها : شماغ احد ؟
            جووري بشقاوة : ايه شماغ واحد احبه !!
            قبض كف يده بعصبية .. يعني هي ناوية تعصبه ولا كيف ؟؟ .. اتكلم من بين اسنانه : شماغ مين ؟
            جووري ببحة : شماغك !!
            اختفت عصبيته وهو يناظر الشماغ : شماغي انا ؟؟
            جووري بخجل : ايه اممممم هذا الشماغ اللي ربطت فيه رجلي !!
            عقد حواجبه.. وبعدها ابتسم وهو يتذكر .. وزادت ابتسامته وهو يشووف شماغه حول رقبتها .. عطته دليل على حبها له !!
            ناظرها بغرور وهو يمد يده لها : ابيه !!
            جووري ببروود : حلم ابليس بالجنة
            خالد : هههههه حقي
            جووري : صار حقي !!
            ابتسم : حلالك
            ابتسمت له بحب : اممممم الحين ووين بنروووح ؟
            خالد وهو يووقف : خلينا نروح قاسيوون حق امس
            جووري وهي تووقف معه : اووكي احلى مكان
            خرج خالد مع جووري من المطعم وهم يتوجهوو لقاسيون !!
            **********
            عند غلا
            خرجت من المحاضرة .. رفعت يدها وهي تناظرت ساعتها .. باقي نصف ساعة عشان تبدأ المحاضرة الثانية .. قررت ترووح الكافتريا تاكل لها شي .. سمعت رنين جوالها !!
            ابتسمت وهي ترد : هلا والله
            ريان بزعل : وشفيها غلغوولة من امس ما اتصلت ؟؟
            غلا : ههههههههه اخذوو جوالي انا بريئة !!
            ريان باستغراب : من اخذ جووالك ؟؟
            غلا : ههههه جوري اخذته عشان تكلم خالد !!
            ريان بصدمه : خالد ؟
            غلا : ايه الاثنين جالسين يضحكوو علينا ..... وقالت له السالفة ^^
            ريان بقهر : اجل كذا انا اوريه خالد
            غلا : ههههههههههه ما عليه لنا الله
            ريان : اقوله اعترفت لها يقول لي لا !!
            غلا : ههههههههه
            ريان : اجل خارج معها وانا هنا جالس اشتغل ؟
            غلا بعطف : اذا تبي الحين اجي اساعدك
            ريان : هههههههه لا ما ابي شغلي يخرب !!
            غلا بقهر : يا سلام ترى جالسه ادرس ادارة اعمال بصير احس منك بالشغل !!
            ريان بغرور : اما عاد احسن مني ؟
            غلا بثقة : ايه
            ريان : ههههههههههه يالواثقة
            غلا : ثقة احسن من غرور يالمغرور
            ريان : هههههههههههه
            كملت غلا سوالفها مع ريان واكلت ورجعت للمحاضرة ^^
            **************
            Ksa
            عند ريان
            سكر من غلا وهو مبتسم .. رجع لأوراقه وهو يفكر فيها .. هالبنت تقدر تنسيه تعبه وتخليه يضحك !!
            سمع رنين جواله .. رد وابتسامته ما اختفت : هلا فهد
            فهد اللي كان متصل عشان يحاول يعرف اي خبر عن شووق : هلا فيك شخبارك ؟
            ريان : بخير طمني عنك ؟
            فهد : تمام الحمد لله
            ريان : دوووم
            فهد : دامت ايامك .. وكمل بضحكة : صار لي وقت اتصل وجوالك مشغوول اعترف مين تكلم ؟؟
            ريان بكذب : كنت اكلم شوووق
            دق قلبه : اها وشلونها مع الغربة ؟
            ريان : بخير الحمد لله
            فهد وهو يحاول يكون طبيعي : الحمد لله .. اممممم يلا توصي شي بسكر الحين حبيت اسأل عنك
            ريان بابتسامه : سألت عنك العافية
            فهد : الله يعافيك يلا سلام
            ريان : مع السلامة
            ************
            الهند " بومباي "
            قريب بيخلص شهر عسلهم .. عشان كذا قررو يروحووو الاسواق ويشترووون شووية اغراض وهدايا لأهلهم !!
            وجدان وهي تناظر الاكسسوارات : امممم عمري اي لون احلى هذي ولا هذي ؟
            عمر وهو يناظر معها ويفكر .. اشر بيده : هذي
            وجدان : بس عنود ما تحب هذا اللون
            عمر : ايه صح نسيت طيب خلاص خذي هذي
            وجدان بابتسامه : اووكي
            بعد ما خلصوو تقريبا اغراضهم .. خرجوو من السووق .. عمر : وشرايك نرووح ناكل وبعدين نتمشى شووية
            وجدان : اووكي وانا ودي اتمشى بشوارع الهند !!
            عمر وهو يمسك يدها ويمشي معها : هههههه يا حبك للهند
            ************
            سوريا " الشام "
            مر الووقت وما حسوو فيه .. وصار موعد رجووع خالد للسعوودية !!
            جوري والعبرة خانقتها : خليني اووصلك
            خالد وهو يناظر عيونها : لا المطار بعيد .. اذا وصلتني بترجعين لوحدك وانا اخاف عليك
            دمعت عيونها : بس ....
            حط اصبعه على شفايفها وهو يسكتها : اششششش
            سكتت وهي تناظر عيوونه .. هذي ثاني مرة يودعها !! قلبها مو قادر يتحمل فراقه !!
            خالد وهو يناظرها ويحاول يشبع منها : أحبك
            طاحت دمووعها : وانا بعد
            مسح دموعها باطراف اصابعه : وانت بعد ايش ؟
            جووري بصياح : أحبك
            سحبها لحضنه وضمها لصدره بقووووة .. تعلقت يدينها بقميصة وزاد صياحها : لا تتركني !!
            خالد بضيق يحاول يخفيه : خلاص حياتي انتظرك نهاية الاسبووع !!
            سكتت وهي مو قادرة توقف دموعها !!
            بعدها عن حضنه وهو يمسح دموعها : خلاص جووريتي
            هزت راسها بالموافقة وهي تحاول توقف صياح : طيب انتبه لنفسك !!
            خالد : وانت بعد
            جوري بهمس : ان شاء الله
            خالد : سجلت رقمي بجووالك بيننا اتصال
            جووري : طيب اول ما توصل طمني عليك !!
            خالد : ان شاء الله .. التفت وهو يعطيها ظهره : مع السلامة
            جووري وهي توودعه بنظراتها : الله يحفظك
            ************
            Ksa
            عند راشد
            ابتسم وهو يشووف اسمها ينور شاشة جواله .. مو قالت ما بتكلمه ؟؟ قرر يرد عليها ويكملها عادي !!
            راشد : هلا
            شذى : هلا فيك كيفك ؟
            راشد : بخير .. كيفك انت وكيف اخواتك ؟
            شذى : الحمد لله بخير .. اممممم اتصلت فيك كثير بس كان جوالك مغلق عسى ما شر ؟
            راشد : ما شر بس كنت مسافر
            شذى : اها
            سوولف شووية مع شذى .. وسكر الخط وهو يشوف واحد من رجاله دخل : عرفنا وينها !!
            راشد بلهفة : ووين ؟
            واحد من رجاله : بسوريا
            راشد باستغراب : سوريا ؟؟
            : ايوا بتكمل دراستها عند اخووها !!
            ابتسم : فهمت .. احجز لي على اقرب طيارة
            : امرك طال عمرك
            ************
            بيت ابو خالد
            كانت عائلة ابو خالد بالصالة يشربووون شاي .. وفجأة دخل عليهم بابتسامه : مساء الخير !!
            ام خالد وهي تووقف : هلا والله بولدي
            اتقدم خالد بخطواته وهو يسلم على امه وابووه ^^
            ندى : الصراحة غبت يوم بس فقدناك !!
            خالد وهو يجلس وبغرور : ادري اشتقت لي
            ندى : هههههههه ايه مرررره
            خالد : نووف ايش تسوووي عندنا ؟؟
            نووف باستغراب : بيت اهلي وتسالني ؟
            خالد : هههههههه وكيف رضى سعوود ؟
            نووف : ما بنام بعد شووية بيجي بياخذني
            خالد : قولي له لا يجي نامي اليووم عندنا
            ابوو خالد : نووف بتنام عند زوجها
            توردت خدود نووف بخجل ^^
            خالد : ههههههههه امرك ابو خالد .. اختفت ضحكته وعقد حواجبه : ووين شهد ؟
            ندى : دلووعتك اليوم ما طلعت من غرفتها !!
            خالد باستغراب : ليش
            قالت له ندى سالفة شهد .. وامه بدات تنصحه انه ما يدلعها وكذا ^^
            وقف : طيب طيب برووح اشووفها
            خرج من الصالة واتوجه لغرفة اخته .. فتح الباب ودخل .. وشافها منسدحة على سريرها .. ابتسم : شهودة ؟
            اول ما سمعت صووته .. ركضت عنده وهي تحضنه وتصيح : خالد
            شالها وهو يبوس خدها : هلا والله بدلووعة اخووها
            شهد : اهىء اهىء انا زعلانة منك
            خالد وهو يجلسها على السرير ويجلس جنبها : فديت الزعلانة
            نادى خالد الخدامه عشان تجيب اكل لشهد وبدا بطريقته يراضيها ^^
            *************
            بعد مرور ايام على ابطالنا
            جوري اتكلمت مع سام ورفضت اللي تقدم لها .. وقالت لغلا عن خطبت خالد لها ^^
            غلا فرحانة لجووري .. وكل حياتها دراسة وريان !!
            خالد كل يووم يكلم جوري بالصباح والظهر والعصر وباليل وما يرضى يسكر غير لما يسمع كلمة احبك من شفايفها !!
            ريان عاتب خالد لأنه ضحك عليه ^^ ومشغوول بالشركة ومكالماته مع غلا يوومية ^^
            سعود ونووف عايشين احلى حياة ^^
            ندى للحين تكلم الكابتن من غير ما تعرف اي معلوومة عنه ومن غير ما تعطيه اي معلوومة عنها والشات صارت ما تدخله ابدا !!
            شوووق تقريبا تعودت على جامعتها وعلى الشلة !!
            فهد تفكيره عند شووق وفراس جالس يفكر يخطب عشان ينسى شووق !!
            عمر ووجدان خلص شهر عسلهم ورجعوو للسعوودية ^^
            راشد اليوم سفره !! .. وشذى صارت تكلمه كل يوم وتسال عنه!!
            دانه وفيصل رجعوووو من لندن وصارووو بالسعوودية !!
            لانا قالت لأمها عن مرض ابوها والحين ابو لانا يتعالج وزوجته وبنته واقفين جنبه يرفعوون معنوياته !!
            جينا وسيف ورامي ورنا لا جديد !!
            ***********
            ايطاليا " روما "
            خرجت من المحاضرة وهي تتنهد .. حمدت ربها انها تعرف انجليزي لأنه كل دراستها انجليزي .. ابتسمت وهي تكلم نفسها : اشوى الدراسة مو باللغة الايطالية !!
            توجهت لكافتريا الجامعة .. اخذت لها كووب كابتشينوو .. واتووجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة .. ما لقت احد !!
            جلست وهي تناظر كتبها وترتشف الكابتشينووو من كووبها !!
            شافها مندمجة بالكتب .. ابتسم بسخرية وهو يشوف اثنين بوودي قارد واقفين جنب كرسيها .. توجه بخطواته لها وجلس : ما احد جاء من الشلة ؟
            رفعت راسها عن الكتب .. وشافته يناظرها وبيده السيجارة ياخذ نفس منها .. هذا متى جاء ؟؟ .. ارتبكت وبهمس : لا
            هز راسه بالموافقة وطلع جواله واندمج وهو يطقطق فيه !!
            اما شووق ما قدرت تنزل عينها وهي تناظره وتناظر ملامحه وتناظر يده اللي ترتفع لفمه وهو ياخذ انفاس من سيجارته !!
            حس بنظراتها له .. رفع عيوونه عن جواله وطاحت عيونها الرمادية على عيوونه السودا الحادة !!
            ارتبكت ونزلت راسها لكتبها " اوف اوف جالسه اناظره وربي اني غبية .. الحين ايش يقوول عني وايش يفكر فيه .. اووف بس ما قدرت عليه جماله يجنن ما شاء الله !! "
            كتم ضحكته وهو يبتسم بغرور .. مثل ما اتوقع كانت تناظره !!
            رفعت راسها شووق وهي تسمع صووت بنت .. وشافت البنت الايطالية تبوس خد سلطان وتكلمه !!
            انقهرت .. ودها تفهم هاللغة اللي يتكلموو فيها .. يعني لازم يتكلموو ايطالي ؟؟ يتكلموو انجليزي عشان تفهم مو تجلس كذا وهي مو فاهمة شي !!
            سلطان اللي كان يتكلم مع البنت الايطالية ويبتسم لها .. حس للمرة الثانية بنظرررات شووق اللي تتوجه له .. حرك عدسة عيوونه السودا وناظرها .. وابتسم بغرور للمرة الثانية لأنه توقعه بمحله !!
            رجعت عيوونها لكتابها وانقهرت من نفسها انها ناظرته وخلته ينتبه لها للمرة الثانية !!
            راحت البنت الايطالية بعد ما خلصت كلامها مع سلطان .. وجات هذي اللحظة اسيل وهي تجلس : مرحبا
            سلطان وهو يطفي سيجارته : مراحب بالمهندسة
            شووق وهي تناظر اسيل وتحاول ما تناظر سلطان : اهليين
            نايف اللي كان يركض جلس وهو يضحك : هههههههههههههههه
            اسيل باستغراب : وشفيك تضحك ؟
            نايف وهو يحاول يووقف ضحك : ههههههههه اضحك على سلطان
            ابتسم سلطان وهو فاهم قصد نايف !!
            اسيل : ليش وشفيه ؟
            نايف : ههههههههه لعب على الدكتورة بكلامه وطلع من المحاضرة
            اسيل : ههههههههه سلطان ما تركت حركاتك ؟؟
            سلطان بلامبالة : محاضرتها تجيب الملل
            نايف : ههههههه حرام الدكتورة حبتك
            ابتسم سلطان بغرور ^^
            اسيل : هههه هذي اخر سنة لك لازم تنجح عشان تتخرج مو تطلع كذا من المحاضرات
            سلطان : حبيبتي اسيل محاضرة ما عجبتني ما اقدر احضرها .. وغمز لها : وهذي الدكتوورة راح تحط لي علامة فل يعني تامة !!
            اسيل : مسكينة الدكتوورة صدقت كلامك المعسووول
            سلطان وهو يطلع سيجارة ثانية : انا ما علي باخذ الشهادة واشرد من الجامعة
            نايف : ههههههههه والدكتورة يطير عقلها وتروح تدورك بشوارع ايطاليا
            سلطان وهو مستمتع بسيجارته : ههههههه مالي شغل انا ما وعدتها بشي قلنا لها حبيبتي وحياتي وهي صدقت !!
            نايف : ههههههه كان طلعتني من المحاضرة معاك وربي طفشت
            سلطان : ههههههه ابشر المرة الجاية
            نايف : كفووووووو
            شووق كانت جالسه تستمع لكلامهم .. ابتسمت بقلبها على حركات سلطان مع الدكتورة وبنفس الووقت استغربت تصرفاته !!
            التفت نايف لشووق : كيفك شووق ؟
            شووق بحرج : بخير الحمد لله
            غمز لها نايف : وشلوون محاضراتك ؟
            شووق وهي ترفع كتوفها : عادية
            سلطان كان يناظر شووق بغمووض وياخذ انفاس من سيجارته !!
            اسيل : تعودت ع الجامعة ولا لا ؟
            شووق : ايه تعودت .. وناظرت سلطان ورجعت تلتفت لأسيل : بس في ناس غريبة وتصرفاتها غريبة
            اسيل : هههههه عادي يا قلبي هنا تلاقي ناس غريبة اهم شي تنتبهي لنفسك
            شووق بابتسامه : لا تخافين اصلا انا ما عندي ثقة غير بنفسي يعني ما اثق باحد !!
            اسيل وهي تبادلها الابتسامه : كذا احسن لا تثقي باحد .. انت فاهمة المحاضرات ؟ هنا المحاضرات بالانجليزي ما عدا ادب الايطالي !!
            شووق : ايه فاهمة
            سلطان بغمووض : يعني تعرفين انجليزي ؟
            ارتبكت .. ليش يسالها ؟؟ : ايه
            هز سلطان راسه بالموافقة ورجع لسيجارته !!
            سمعت اسيل رنين جوالها .. وقامت واقفه : يلا شووق مشعل ووصل
            وقفت شووق وهي تاخذ كتبها من الطاولة !!
            اسيل وهي تكلم سلطان ونايف وتاشر بيدها : باي
            نايف : بايات
            سلطان وهو يغمز لها : حياتي سلمي على زوجك
            اسيل : ههههههههه يووصل
            شوق وهي ضامه كتبها لصدرها وبهمس : مع السلامة
            سلطان + نايف : الله معاك
            مشت شووق مع اسيل وقبل لا يخرجوو من الجامعة .. وقفت اسيل : شووق ؟
            وقفت معها شووق وهي تناظرها باستغراب : هلا
            اسيل : جيت وشفتك جالسه مع سلطان لحالك !! قال لك شي ؟
            زاد استغرابها : لا بس سال اذا احد جاء من الشلة !!
            اتنهدت براحة : اها حلوو .. شووق ابيك تنتبهي من سلطان !!
            بلعت ريقها : ما فهمت ؟؟
            اسيل : شووفي سلطان صار له اربع سنين بالجامعة ومشبك كثير بنات بكلامه المعسوول ومثل ما سمعت قبل شووية جالس يلعب على الدكتورة عشان يطلع من المحاضرات وتحط له علامة تامة !!
            سكتت شووق وهي تهز راسها بالمواقفة وبهمس : فهمت
            اسيل : شووق انا ما ابيك تخافي منه لأنه سلطان زميلي بالجامعة وهو بالصداقة شخص يجنن بس هو متعوود يقول لكل البنات حبيبتي وحياتي وعمري وكذا يعني اذا قال لك مثل هذا الكلام مو تفكرينه يحبك .. كثير بنات طاحت بحبه وتركهم .. هو مزاجي مرة ..اذا طفش من بنت يتركها واذا بنت لحقته ولصقت فيه وهو ما يبيها يتحول كلامه المعسوول لكلام جارح عشان يبعد البنت عن طريقه وما يهمه مشاعر احد المهم يستانس بحياته !!
            هزت راسها شووق بالموافقة وهي ساكتة
            اسيل : هههههه اتوقع سمعتيه وهو يقول لي حبيبتي وحياتي وهذا لأنه متعود يعامل البنات كذا !!
            شوق بابتسامه باهتة : ايه سمعته وفهت قصدك
            اسيل : انا قلت لك عشان تنتبهي مو اكثر
            شووق : مشكووره ما تقصرين
            ابتسمت لها اسيل : يلا تاخرنا على مشعل
            شووق وهي تمشي معها : بس وشلوون يكلمك كذا وهو يدري انك متزوجة !!
            اسيل : قلت لك هو متعوود يتكلم كذا .. صار لي سنتين هنا بالجامعه وعرفت اسلووبه
            شووق : ومشعل يدري ؟
            اسيل : زوجي مشعل يعرف كل الشلة وهو يدري انهم زملاء بدراسة مو اكثر .. وسلطان يعرف مشعل وتكلم معاه وقال له اني انا مثل اخته !!
            شووق : وهو صدق يعاملك مثل اخته ؟
            اسيل : ايه قلت لك سلطان بالصداقة والاخوة يجنن
            شووق : امممممم
            شافوو سيارة مشعل .. ركبووو وهم يسلمووو عليه !!
            اسيل : سلطان يسلم عليك !!
            مشعل : ههههه الله يسلمه
            سمع مشعل رنين جواله : ههههههههه هذا سلطان
            رد : هلا
            سلطان : ههههه هلا بزووج اختي
            مشعل : هههههه هلا فيك شخبارك ؟
            سلطان : بخير اقووووووووول
            مشعل : قووووووول
            سلطان : لا تتحرك اسيل نسيت كتابها
            مشعل : اوكي انا واقف عند البوابة
            سلطان وهو يخرج من الجامعه : اووكي شفتك !!
            سكر مشعل والتفت لاسيل : ناسية كتابك ؟
            اسيل : هههههه ايه نسيته على الطاولة
            ووصل سلطان وفتح مشعل شباكه : هلا والله
            سلطان : قووم انزل من السيارة وسلم مو انت وجالس !!
            مشعل : ههههههههه مستعجل
            سلطان وهو يعطيه الكتاب : تفضل مادري زوجتك عقلها ووين ؟؟
            مشعل وهو ياخذ الكتاب : اكيد عقلها مع زوجها !!
            اسيل : ههههههههه يسلموووو سلطان
            سلطان : الله يسلمك حياتي
            مشعل وهو يضرب راس سلطان بالكتاب : وجع احترمني
            سلطان وهو يحط يده على راسه : اووف تراها اختي كم مرة بقوولك ؟؟
            مشعل : مادري اخاف تاخذها مني !!
            سلطان : ههههههههه لا تخاف ما اقرب من متزووجين
            مشعل : ههههههههه اشووى
            شووق اللي كان شباكها مفتووح كانت تناظر سلطان وتسمع سوالفه مع مشعل " يالله ضحكته جنان !! "
            سلطان اللي حس بنظرات شووق له للمرة الثالثة .. حرك عدسة عيوونه وناظرها .. وابتسم للمرة الثالثة بغرور !!
            لفت وجهها للجهة الثانية وهي مقهوورة .. هذي ثالث مرة ينتبه لها !!
            رجع عدسة عيوونه لمشعل وودعه وودع اسيل ورجع للجامعة !!
            اما مشعل شغل السيارة ومشى .. وشووق طول الطريق وهي سرحانة و تفكر بكلام اسيل عن سلطان !!
            ***********
            سوريا " الشام "
            مطار دمشق الدوولي
            خلصت اختبارتها واليووم بتسافر عند حبيبها .. وغلا قررت تسافر معها !!
            جووري وبيدها الجوال تكلم : ان شاء الله
            خالد : تووصلين بالسلامة حياتي .. انتظرك !!
            جووري : الله يسلمك .. حبيبي لازم اسكر الحين
            خالد : طيب عمري سلام
            جووري : مع السلامة
            سكرت منه .. واتوجهت لسام وغلا
            جوري وهي تودع اخووها سام : ابي افهم ليش ما رضيت تسافر معانا ؟؟
            سامي بابتسامه : ما اقدر اترك النادي .. بس ان شاء الله قريبا باخذ اجازة
            اتنهدت : طيب
            سامي : سلمي على ابوي وامي .. التفت لغلا : وانت غلا سلمي على عمي وخالتي !!
            غلا بابتسامه : ان شاء الله
            ودعهم سامي وراح .. وجوري وغلا دخلوو قسم المغادرين .. كانت جووري مبتسمة ومتحمسة لشووفة خالد .. ومشتاقة له !!
            لفت وجهها جهة اليمين واختفت ابتسامتها وهي تشووف راشد !!
            ***********

            نهاية البارت ال20عشروووووون

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #46
              رد: روايه خالد وجوري

              .......

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #47
                رد: روايه خالد وجوري

                البارت ال21حادي والعشروووووون

                سوريا " الشام "
                مطار دمشق الدوولي
                شافته من الزجاج اللي يفصل بين قسم المغادرين وقسم القادموون .. بلعت ريقها بخووف وهي تكلم نفسها : هذا ايش يسووي هنا ؟؟
                مسكت يد غلا وسحبتها معها وهي تدخل بين زحمة الناس !!
                شهقت غلا وهي تشوف جوري تسحبها : جووري وشفيك اتركي يدي !!
                تركت يدها وهي تاخذ نفس براحة
                غلا باستغراب : وشفيك ؟؟
                ابتسمت بتوتر : ولا شي بس قلت ندخل بين الناس عشان نخلص الجوازات بسرعة !!
                غلا بشقاووة : مستعجلة على شووفة الحبيب ؟؟
                جووري بشووق : مررره مشتاقة له
                غلا وهي تغمز لها : وبتملكين على خالد ولد ال ..... مين قدك
                جووري بخووف : احس بيصير شي يخرب ملكتنا !!
                كشرت : تفاولي خير !!
                جووري وهي تتنهد : ان شاء الله خير .. تتوقعين قال لأهله انه بيخطبني ؟؟
                غلا وهي ترفع كتوفها : مادري .. كان سالتيه !!
                توردت خدودها : استحيت اساله .. حتى سالفة الملكة ما تكلمنا فيها من يوم سافر !!
                غلا بمزح : ههههههه اجل اكيد غير رايه
                جووري وهي تضرب كتفها بخفه : انطمي
                سمعوو النداء للطيارة المتوجهة للسعودية .. خلصوو الجوازات وركبوو الطيارة !!
                ************
                Ksa
                بالشركة
                ريان باستغراب : خالد اجلس وشفيك رايح جايه !!
                خالد وهو يناظر الساعة بيده : اوووف وشفيه الووقت واقف !!
                ريان : ههههههههههه انا للحين مو مصدق انك تحب وتنتظر حبيبتك !!
                خالد وهو يجلس : لا يكثر
                ريان : وشرايك نرووح المطار انت تستقبل حبيبتك وانا استقبل غلا ؟!
                خالد وهو يسترخي بجلسته : ياليت بس بعد ربع ساعة عندنا اجتماع واهل جوري بيكونوو بالمطار !!
                ريان : امممممممم متى ناوي تكلم اهلك ؟
                خالد وهو يمرر يده على شعره : الليلة بكلمهم وبقوول لهم يخطبوها بوكرا !!
                ريان : بوكرا ؟
                خالد : ايه
                ريان : كانك مستعجل اصبر شوية
                خالد : احمد ربك قلت بوكرا مو اليوووم .. وهي ما عندها غير اسبوع اجازة
                ريان باستسلام : براحتك
                خالد : خلينا نجهز الاوراق للاجتماع
                ريان : امرك استاذ خالد
                ***********
                بيت ابو فراس
                ام فراس بفرحة : زين ما اخترت ياولدي البنت نعومة واخلاق ما شاء الله
                فراس : يعني موافقة ؟
                ام فراس : اكيد موافقة وان شاء الله اليوم اكلم امها
                فراس وهو يوقف : طيب يمه انا رايح الشغل الحين توصي شي ؟
                ام فراس : سلامتك
                سلم فراس على امه وخرج وهو متوجه لشغله وبراسه قرار واحد ينسى شوق ويبدأ حياته من جديد !!
                دخل فهد الصالة جلس وهو ياخذ تمرة ويدخلها فمه : شلوونك اليووم يمه ؟
                ام فراس بابتسامه : بخير دام اخووك قرر يخطب مرة ثانية !!
                فهد بصدمه : فراس بيخطب ؟
                ام فراس : ايه
                فهد : من بنته ؟
                ابتسمت : عنود بنت ابو عمر !!
                ابتسم وحس براحة تغمر قلبه .. الحين يقدر ياخذ شوووق !! .. قام واقف : الله يوفقه .. يلا يمه انا رايح المعهد
                ام فراس : الله معاك
                ***********
                سوريا " اللاذقية "
                بالمستشفى
                كانت واقفة بالممر وتنتظر نتيجة علاج ابوها ومعاها امها وكل الشلة واقفة معها وبجنبها !!
                لانا وهي تفرك يدينها بتوتر : خايفة
                فارس بابتسامه وهو يطمنها : لا تخافي بس ادعيله
                جينا وهي تمسك يدها وتضغط عليها : ان شاء الله راح يصير منيح
                لانا بهمس : ان شاء الله
                ام لانا ودموعها بعيونها : تتوقعوو العلاج نجح ؟
                رانية : ان شاء الله خالة
                لانا وهي تحضن امها : ماما انا بحب بابا
                ام لانا والعبرة خانقتها : وانا كمان
                رامي وهو يناظر باب الغرفة : الدكتوور طلع !!
                اول ما سمعت لانا جملة رامي ركضت عند الدكتووور ووراها امها والشلة !!
                لانا بخووف : طمني دكتووور ؟
                الدكتوور بابتسامة تعب : الحمد لله ابوكي اتخلص من السرطان اللي بدمه بفضل الله والعلاج !!
                بكت لانا بفرحة وحضنت فارس اللي واقف جنبها : فارس بابا رجع
                دمعت عيونه وهو يضمها : الحمد لله على سلامته
                ام لانا دخلت عند زوجها ^^
                والشلة بداوو يسلموو على لانا ويباركوون لها بسلامة ابوها .. ولانا تشكرهم على وقفتهم معاها بهذي الظرووف !!
                ************
                Ksa
                عند جوري وغلا
                بعد مرور ساعات وصلوو للسعودية .. وكان بانتظارهم ابوسامي وزوجته واسامة وابو غلا وزوجته .. سلموو على اهلهم واتووجهووو لبيت ابو سامي >>>>>>>>
                نزلت جووري من السيارة وهي تناظر بيت ابو خالد ^^
                انتبهت غلا لنظراتها .. قربت منها وهمست باذنها : خالد بالشركة مو بالبيت !!
                التفتت لها .. وبغيرة : ايش عرفك ؟؟؟؟
                غلا ببروود : كلمته !!
                جوري بعصبية : غلا لا تعصبيني
                غلا : هههههههههه وشفيك اهدي
                جوووري : ايش عرفك انه بالشركة ؟
                ابتسمت : وقت طلعت من المطار ارسلت لريان رسالة عشان اقوله اني وصلت وهو ارسل لي وقال لي انه هو وخالد بالشركة ووقت يخلص بيكلمني !!
                جووري باستغراب : خالد بيكلمك ؟؟
                ضربت راسها بخفه : وشفيك ؟ ههههه اقصد ريان اللي بكلمني وقت يخلص شغل
                جوري : طيب طيب فهمت
                ابو سامي وهو يدخل الشنط وابو غلا يساعده : عاجبتكم الجلسة بالشارع !!
                ابتسمت جووري وهي تتوجه للبيت : ههههههههه نسينا نفسنا بالسوالف
                غلا وهي تلحقها وتدخل البيت : تعرف عمي سوالف جووري ما تخلص
                جووري وهي تضرب كتفها بخفه : انطمي يالدووبة
                دخلوو الصالة وجلسوووو مع اهلهم .. مرت دقايق ووقفت جوري عشان تطلع غرفتها وتكلم خالد ^^
                ام سامي : ووين ؟
                جووري بارتباك : اممممم بطلع غرفتي شووية
                غلا وهي فاهمة على جووري : خليها خالتي اشتاقت لغرفتها !!
                ام سامي : طيب لا تتاخري بعد شوية راح نحط الاكل
                جووري وهي تتوجه لغرفتها : اووكي ماما
                طلعت غرفتها وسكرت الباب وراها وانسدحت على سريرها .. واتصلت .. نزلت الجوال من اذنها بقهر وهي تشووف خالد يعطيها مشغوول !!
                قامت واقفه من سريرها وهي تناظر غرفتها .. اتقدمت بخطواتها وفتحت باب البلكوونه وخرجت والهواء طير خصلات شعرها .. اشتاقت لسعودية ولأهلها ولغرفتها .. غمضت عيونها وهي تتنفس هواء وطنها .. ودقايق ورجعت فتحت عيونها وهي تسمع رنين جوالها .. رجعت لغرفتها وانسدحت على سريرها وردت بزعل : هلا
                ابتسم : لازم انا ازعل مو انت !!
                جووري : ليش ؟
                خالد : لأني دريت بوصوولك من ريان مو منك !!
                جووري : ما اقدرت اتصل والحين اتصلت واعطيتني مشغوول !!
                خالد : كنت باجتماع الحين خلصته
                اتنهدت : طيب خلاص تعادل
                خالد : هههههه .. الحمد لله ع سلامتك حياتي
                ابتسمت : الله يسلمك
                خالد : ايش تسووي ؟
                جوري : جالسه بغرفتي واكلمك !!
                خالد بجدية : اممممم طيب بوكرا بخطبك جاهزة ؟
                دق قلبها بقووة : ب بوكرا ؟؟
                خالد : ايه بوكرا
                جوري : ط طيب
                خالد : جوريتي ما ابي تاخر بالرد عشان نملك قبل سفرك !!
                بلعت ريقها : ا ا.. ان شاء الله
                سمعت صووت امها تناديها عشان الاكل !!
                جوري : حبيبي بسكر الحين ماما تناديني
                خالد : طيب قووليها قبل لا تسكري !!
                جووري : أحبك
                **********
                عند خالد
                خرج من الشركة بعد ما اتكلم مع جووري .. واتوجه للبيت .. وقف سيارته .. وقبل لا يدخل البيت ناظر بيت ابو سامي .. حبيبته مووجوده داخل هذا البيت .. مو مصدق متى يمر الووقت وتصير زووجته !!
                اتنهد ودخل البيت وكان باستقباله شهد .. شالها : هلا بدلووعتي
                باست خده وهي تحط راسها على كتفه
                دخل الصالة وشاف ابووه وامه جالسين يشربوون قهوة .. سلم عليهم وجلس وشهد بحضنه !!
                ابو خالد : طمني وشلوون كان الاجتماع ؟
                خالد : الحمد لله يبه الشغل ماشي مثل ما نبي
                ابو خالد : الله يبشرك بالخيير
                خالد بثقة : قررت اتزوج !!
                ام خالد بفرحة : هذي الساعة المباركة
                ابوو خالد : تتكلم جد خالد ؟؟
                خالد : ايه يبه
                ام خالد بابتسامه : بدور لك على بنت حلال تسعدك !!
                ابتسم : ماله داعي في بالي وحدة !!
                ابو خالد وهو يبتسم لولده : من بنته ؟
                خالد : بنت ابو سامي
                ام خالد باستغراب : جووري ؟
                هز خالد راسه بالموافقة
                ابو خالد : بس انا اعرف بنت ابو سامي تكمل دراستها برا !!
                خالد وهو يرقع : سمعت اليوم ابو سامي يقول بنته رجعت وراح المطار يجيبها !!
                ام خالد : بس يا خ
                قاطعها : يمه تكفين ما ابي اعتراض
                ابو خالد : ليش ما تاخذ شووق بنت عمك ؟
                اتنهد خالد بملل من النقاش : يبه شووق مثل اختي ندى والبنت بايطاليا تكمل دراستها .. ابي افهم ليش الاعتراض على بنت ابو سامي ؟
                ابو خالد : انا ما شفت من ابو سامي الا كل خير رجال ما عليه كلام
                خالد : اجل خلاص ابيكم تخطبوها بوكرا
                ام خالد : بوكرا ؟؟
                خالد : ايه
                ام خالد : وشفيك مستعجل ؟
                خالد وهو ينزل شهد من حضنه ويوقف : خير البرعاجله .. انا طالع ارتاح
                طلع خالد جناحه ولحقته اخته شهد !!
                ام خالد وهي تلتفت لزوجها : سمعت !!
                ابو خالد وهو يتنهد : خليه براحته هو رجال ومقدر اجبره !!
                ام خالد : بس البنت ما قابلناها كثير وما نعرفها ؟؟
                ابو خالد : لا تقلقين انا اعرف ابو سامي وعائلته والرجال والنعم منه
                اتنهدت : طيب .. اهم شي ازووج ولدي واشووف عياله !!
                ابوو سامي : عليك نووور .. واهم شي سعادة خالد لا تنسي هو ولدي الوحيد واسوي اي شي عشانه !!
                ***********
                عند ريان
                كان بسيارته راجع من الشركة للبيت .. سحب جواله واتصل !!
                غلا : هلا والله
                ريان : هلا فيك .. الحمد لله على السلامة نورت السعوودية
                ابتسمت بخجل : الله يسلمك تسلم
                ريان : شخبارك ؟
                غلا : تمام .. شخبارك انت ؟
                ابتسم : الحمد لله بخير
                عقدت حواجبها : كانك تسووق ؟
                ريان : ايه توني طالع من الشركة ورايح البيت
                غلا : طيب خلاص اكلمك وقت تووصل
                ريان باستغراب : ليش ؟
                غلا بعفووية : ما ابي اشغلك وانت تسووق اخاف تسووي حادث !!
                سكت وهو سرحان بكلامها .. تعجبه عفوويتها بالكلام .. بس ما تدري انه كلامها صار ياثر عليه !!
                غلا باستغراب من سكووته : ريان انت معاي ؟
                صحى من سرحانه : احم ايوا معاك ؟
                غلا : طيب بسكر الحين انتبه لسواقتك
                ابتسم : ان شاء الله
                غلا : مع السلامة
                *************
                عند خالد
                شهد ببراءة : خالد ايش يعني بتتزوج ؟
                ابتسم : امممممم يعني امممممم
                سكت وما عرف وشلوون يفهمها ^^
                شهد وهي تحرك يدينها : يعني ايش ؟
                خالد : الحين بابا عنده زوجته ماما وانا بصير مثل بابا !!
                شهد بطفوولة : يعني بيصير عندك وحدة زي ماما ؟؟
                قرص خدها : ايوا شاطرة بيصير عندي بنت تعيش معاي
                شهد وهي ترمش : تعيش معاك ؟
                خالد وهو يتخيل جووري تعيش معاه .. ابتسم : ايه
                شهد : وهذي البنت كبيرة مثل ماما ؟
                خالد : ههههههههههه لا حبيبتي اممممم البنت اللي بتصير زوجتي جوري عرفتيها ؟؟
                شهد وهي تهز راسها بالموافقة : ايوا اللي عندها اسامة ولعبت معاه !!
                خالد : هههههه ايه
                دمعت عيونها : انت راح تحب جوري اكثر مني ؟
                خالد وهو يغمض عيوونه : لا حبيبتي .. والحين خليني انام شوية لأني تعبان من الشغل !!
                شهد وهي توقف وتخرج برا الغرفة : طيب
                ***********
                عند ندى
                جالسه بوسط سريرها وبحضنها الاب توب تكلم الكابتن !!
                الكابتن : ندى !!
                قطرة ندى : هلا ؟؟
                الكابتن : ابي اعرف انت من بنته ؟ اممممم يعني اسم عائلتك !!
                قطرة ندى : بس احنا اتفقنا من الاول انه ما احد يسال الثاني عن حياته !!
                الكابتن : ادري اتفقنا كذا بس انا ودي اعرف
                قطرة ندى : احنا اتفقنا سوالف وبس .. شووف انا حتى اسمك ما اعرفه !!
                الكابتن : اذا تبين الحين اقولك كل شي عني !! بس انت رفضتي التعارف !!
                قطرة ندى : انا ما ابي اعرف شي .. قلت لك من الاول انا دخلت اسوولف مو اتعرف !!
                الكابتن باستسلام : طيب خلاص براحتك !!
                سمعت طق باب غرفتها .. قالت برب للكابتن .. وردت : تفضل !!
                دخلت شهد : ندى ؟
                ندى : وش تبين ؟
                شهد وهي تجلس جنب اختها وببراءة : خالد بيتزوج !!
                ندى بصدمه : هاه ؟؟؟؟؟
                كشرت شهد : بيجيب جوري تعيش معاه !!
                ندى وهي ترمش : جووري ؟
                شهد بغرور : ايه بس انا ما احبها !!
                ندى : ليش ؟
                شهد بطفولة : لأنها بتعيش مع خالد !!
                سكرت ندى شاشة الاب توب وقامت واقفه عشان ترووح عند امها تفهم سالفة زواج خالد !! هي تعرف انه جوري مسافرة وشلون بيتزوجها !!
                ************
                يوم جديد


                عند جوري
                جووري بتوتر : غلا احس قلبي بيخرج من صدري من كثر الدق !!
                غلا : هههههههههه ريلاكس جوجووو
                جووري : غلا تكفين لا تضحكي
                غلا : ههه طيب خلاص بس انت اهدي ماله داعي كل هذا التوتر !!
                سمعت جووري صووت ابوها يناديها !!
                بلعت ريقها : غلا بابا يناديني
                غلا : يلا رووحي له وبس تخلصي اتصلي عشان اعرف ايش صار
                جووي : طيب طيب يلا باي
                سكرت من غلا .. واخذت نفس طوويل وهي تحاول تكوون طبيعية !!
                خرجت من غرفتها واتوجهت للصالة .. شافت ابوها وامها .. دخلت وببراءة : بابا ناديتني ؟
                ابتسم ابو سامي وهو ياشر للمكان الخالي جنبه : ايه تعالي اجلسي
                اتقدمت بخطواتها وجلست بالوسط بين ابوها وامها !!
                ابوو سامي : جووري انت الحين ما شاء الله كبرت وصرت واعية والف من يتمناك !!
                بلعت ريقها وهي تحاول تاخذ نفس .. خجلانة من وضعها بين ابوها وامها واللي زايد خجلها انه ابوها اللي يكلمها !!
                حست ام سامي بتوتر بنتها .. مسكت يد جووري وضغطت عليها وكانها تقولها انا جنبك ومعاك !!
                ابتسمت جووري لأمها بتوتر وهي ترجع تركز بكلام ابوها !!
                ابو سامي وهو يكمل : حبيبتي ابووخالد كلمني وخطبك لوولده خالد !!
                سكتت جوري ودقاقت قلبها زادت من ذكر اسمه .. وفى بوعده لها وخطبها !!
                ابو سامي : جووري ؟
                جووري بارتباك : اممممم ؟
                ابو سامي : وشرايك ؟
                جووري : احم انت وامي وشرايكم ؟
                ابو سامي : انا موافق .. انا تعاملت مع خالد بالشغل وانا اشووفه رجال مناسب لك واقدر اطمن عليك معاه !!
                جووري وهي تكلم نفسها " وانا ما احس بالامان الا معاه !! "
                التفت جوري لأمها عشان تسمع رايها !!
                ام سامي بابتسامه : انا اهم شي عندي راحتك اذا انت موافقة انا ما عندي مانع
                سكتت جووري وهي تحس براحة وسعادة تملا قلبها !!
                ابو سامي وهو يحط يده على كتف بنته : فكري على راحتك بس لا تتاخرين لأنه ابو خالد قال لي ولده يبي الملكة قبل لا ترجعي لدراستك !!
                هزت راسها بالموافقة وقامت واقفه وهي ترجع لغرفتها .. سحبت جوالها واتصلت بغلا عشان تقول لها ايش صار ^^
                ************
                عند نوف
                نووف : حبيبي تكفى ابي اروح لأهلي وافهم سالفة زواج خالد !!
                سعوود باستغراب : خالد بيتزوج ؟
                نووف : ايه المغرور بيتزوج .. ما قال لك ؟
                سعوود بابتسامه : لا .. من بيتزوج ؟
                نووف : مادري عشان كذا ابي اروح عند اهلي
                سعوود : طيب حياتي تجهزي بسرعة.. بوصلك قبل لا اروح الشركة
                نووف بابتسامه : دقايق واكون جاهزة
                *************
                عند دانه
                خرج فيصل لشغله وهي جلست ترتب البيت .. جاء عبالها ريان .. هي غيرت رقم جوالها من اول ما اتزوجت بس رقم ريان للحين ببالها .. جلست على الكنب وسحبت جوالها واتصلت وقلبها يدق بقووة !!
                ************
                بالشركة
                ريان بابتسامه : هههههه وربي للحين مو مصدق انك بتتزوج !!
                رفع حاجبه : ليش ؟
                ريان : كنت تكره اسم حواء والحين بتتزوج وحدة من حواء !!
                خالد وهو يتنهد : هي غيرتني وقلبت حياتي !!
                ريان : ههههههه وربي مو هينة
                خالد وهو يرميه بالقلم : وانا بعد مو هين .. كمل بغرور : لا تنسى اني اخذت قلبها !!
                ريان : هههههههههه الله يعينها على غرورك !!
                خالد بسخرية : اللي يسمعك يقوول انت مو مغرور ؟؟
                ابتسم : هههههههه غروري اخف من غرورك
                خالد : اصلا هذا مو غرور مجرد ثقة بالنفس !!
                قطع عليهم رنين جوال ريان .. سحب جواله من جيبه وعقد حواجبه من الرقم !!
                خالد وهو يناظره : مين ؟ غلا ؟
                ريان : لا .. رقم غريب اول مرة اشوووفه !!
                خالد : طيب جاووب يمكن احد مهم !!
                رفع الجوال لاذنه وهو يجاوب : هلا ؟؟
                دانه : ..........
                ريان باستغراب : الوووووو ؟؟
                طاحت دمووعها وهي تسمع صووته .. اشتاقت له .. ياليتها رفضت فيصل وبقت مع ريان !!
                ريان وهو يسمع انفاس الطرف الثاني : الووووو ؟؟ مين معاي ؟؟
                كتمت شهقاتها وقررت تسكر الخط يكفي انها سمعت صووته !!
                ناظر شاشة الجوال باستغراب !!
                خالد : مين ؟
                ريان : مادري .. سكروو الخط وما احد جاوب
                خالد : يمكن غلطانين !!
                ريان وهو يرفع كتووفه : يمكن !!
                ************
                بيت ابو خالد
                نوف بصدمه : وشفيه مستعجل ؟ ما نقدر نلحق عشان نجهز للملكة ؟
                ام خالد : اخووك يبي ملكة صغيرة للأهل وقال بحفل الزواج نجهز على كيفنا !!
                ندى وهي تشرب عصير : معاه حق يبي يملك قبل ما البنت تسافر ؟
                نووف : انتم تعرفوون البنت ؟؟
                ام خالد وهي تتنهد : مو كثير
                ندى : انا قابلتها مرتين البنت حلووة وسووالفها عسل وذووق بتعاملها !!
                نووف بسخرية : ما شاء الله قابلتيها بس مرتين واكتشفتي كل هذا ؟؟
                ندى : خلاص ووقت تشوفيها تعرفي انه كلامي صح
                ام خالد : خلاص البنت لسا ما وافقت خلينا نستنا !!
                نووف : طيب ايش اسمها ؟
                ندى بابتسامه : جووري
                ************
                ايطاليا " روما "
                كانت جالسه تنتظر محاضرتها تبدأ ومعاها ميرنا ومنة وسلطان وعلي !!
                علي وهو يناظر ساعته : محاضرتي راح تبدأ يلا سلام
                سلطان وهو يناظر اوراق بيده : الله معاك
                ميرنا وهي توقف : انا بدي روح اسأل عن الابحاث وبعدين برجع
                منة وهي توقف معها : استني وانا عايزة اعرف حاجة عن الابحاث
                ميرنا : اوكي يلا
                راحووو ميرنا ومنة >>>>>>>>>>
                رفع راسه عن الاوراق وشاف شووق مندمجة وهي تشووف تصاميم بكتابها .. طلع سيجارة من جيبته وبدا ياخذ انفاس منها .. ونفس من انفاس سيجارته نفخه بووجه شوووق !!
                دمعت عيوون شووق : كح كح كح كح
                اخذ كاسة المووية من الطاولة ومده لها : صحة صحة حياتي !!
                اخذت الكاس منه وصارت تشرب .. بعدت الكاس عن فمها وهي تاخذ نفس : اح كح اه احم .. التفت له وهي تحاول تخلي نبرتها واثقة : لو سمحت اسلووبك هذا لا تتعامله معي مرة ثانية !!
                ناظرها من غير ما يرد ورجع ياخذ انفاس من سيجارته !!
                ارتبكت من نظراته .. وكملت : ترى كل البنات تتكلم عنك بالجامعة فلو سمحت الزم حدودك معاي
                ابتسم ابتسامه ذووبتها : وانت تحكمين على الاشخاص من كلام الناس مو من تعاملك معاهم ؟
                سكتت وما عرفت ترد !!
                كمل بثقة : اجل انا اي احد اسمعه يتكلم عنك بصدقه !!
                شووق بسرعة : بس يمكن يتكلم عني باشياء غلط ومو صحيحة ؟
                رفع حاجبه : هذا انت حكمتي علي من كلام الناس من غير ما تعرفيني وانا بعاملك كذا .. بحكم عليك من كلام الناس !!
                بلعت ريقها وحست بتأنيب الضمير من اسلوبها معاه !!
                ابتسم بقلبه مثل ما اتوقع كلامه اثر عليها !!
                جمعت كتبها ووقفت : احم عندي محاضرة عن اذنك
                مشت شووق وهي تبتعد عنه .. ووصل هذي اللحظة نايف
                جلس وهو يحط كتبه على الطاولة : سلام
                سلطان : ..........
                استغرب نايف .. ليش سلطان ما يرد عليه .. رفع عيوونه لسلطان وشافه يراقب شووق ؟؟؟؟
                نايف : سلطان ؟
                التفت له : هلا .. متى جيت ؟
                نايف : الحين .. بس انت مو منتبه جالس تراقب شووق !!
                ابتسم وهو يطفي سجارته ويرجع يطلع وحدة ثانية !!
                نايف : مغرورة صح ؟
                زادت ابتسامته : بالعكس البنت بريئة !!
                نايف باستنكار : الا مغرورة اذا ما كلمتها ما تكلمك !! اسم عائلتهم معرووف واكيد بتكوون كذا !! مو شايف البودي قارد وراها كله هذا عشان المظاهر !!
                سلطان : هههههههههه كل كلامك غلط !!
                رفع حاجبه : ليش ؟
                اخذ نفس من سيجارته وبثقة : هذي البنت مو مغرورة بس هي جاية من السعوودية وانت تعرف كيف الحياة هناك .. وفجاة انتقلت من حياة السعوودية لحياة ايطاليا .. وطبيعي تكوون مستغربة من الاختلاط وتعامل الشباب مع البنات .. يبي لها وقت عشان تتعود وتاخذ وتعطي وشكل البنت مو اجتماعية .. اما بالنسبة للبودي قارد هذا شي طبيعي عشان الحماية ببلاد غريبة !!
                نايف بصدمه : وشلوون قدرت تعرف كل هذا ؟؟؟؟
                سلطان : من تعاملها .. اي احد من شباب الشلة يكلمها ترتبك والبنات اذا ما كلمووها ما تتكلم .. وغمز له وهو يكمل : وتعاملي مع البنات اعطاني خبرة عشان افهمهم
                نايف : والله انت مو هين
                سلطان وهو يرفع يده لفمه ويستمتع بسيجارته وبغمووض : ابي البحث حقها يكوون معاي !!
                نايف بخبث : ليش ؟ ناوي عليها ؟
                ابتسم وهو يطنش سؤاله : ابي تكلم استاذ البحووث وتسوي لنا واسطة
                نايف : ههههه ابشر بخلي اسمك مع اسمها
                سلطان : بشرووك بالجنة .. البحووث متى بتبدا ؟
                نايف وهو يوقف : بعد يومين .. يلا المحاضرة بتبدأ
                طفى سيجارته ووقف : يلا
                " طبعا قررت الجامعة انه كل طالب وطالبة يسووي بحث عن المادة اللي يدرسها ولازم تكوون البحووث بالغة الايطالية عشان تحتفظ فيهم الجامعة وتستفيد منهم .. وشووق لازم تسووي بحث بالغة الايطالية عن الازياء واسيل عن هندسة الديكوور وكذا يعني .. واستاذ البحووث يختار اثنين للبحث .. مثلا يختار اسيل لكتابة بحث عن هندسة الديكور ويختار واحد ثاني يكون يدرس ادب ايطالي عشان يساعدها بالغة .. وفكرة سلطان انه يخلي بحث تصميم الازياء حق شووق معه وهو يساعدها بالغة لأنه يدرس ادب انجليزي وايطالي .. " <<<<< اتمنى فهمتوو ^^
                **************
                بعد مرور يوومين
                هذي اهم الاحداث
                اعلنت جووري موافقتها والحين هي بالاسواق مع غلا تدوور فستان لملكتها ^^
                خالد مع عائلته يجهزوون للملكة ^^ وريان يساعده
                عنووود وافقت على فراس وقريب ملكتهم ^^
                فهد فرحان لأخووه ومقرر اول ما ترجع شووق يعترف لها بحبه !!
                راشد بسوريا يدوور جووري وطفش لأنه للحين ما عرف عنها شي !!
                *************
                يوم الملكة
                كانت اية من الجمال بفستانها العنابي وتسريحتها الناعمة ومكياجها الرايق بالوان هادية !!
                غلا وهي تبوسها : طالعة تجنيني يا قلبي .. تعبنا لحتى لقينا فستان حلوو بووقت قصير !!
                جووري وهي تتنهد : اممممممم
                غلا باستغراب : وشفيك ؟
                جووري بقهر : كان ودي سام يكون معاي .. اتصلت فيه وقال ما يقدر يترك النادي !!
                غلا بابتسامه : ان شاء الله بحفل الزواج بيكون فيه .. والحين ابتسمي كذا خالد بيشووفك وانت مضايقة!!
                ارتبكت من طاريه : مادي احس بيصير شي يخرب الملكة !!
                غلا : اووف منك تفاولي خير
                سمعت دق باب غرفتها .. جووري بتوتر : تفضل ؟؟
                دخل ابو سامي وبيده الكتاب ووراه ام سامي ^^
                ابو سامي بابتسامه وهو يمد لها القلم : ووقعي
                اخذت القلم بيد مرتجفة وهي تشووف تووقيع حبيبها !!
                غلا بحماس : يلا جووري

                نهاية البارت ال21حادي والعشروووووون

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #48
                  رد: روايه خالد وجوري

                  البارت ال22ثاني والعشروووووون

                  عيوونها معلقة بالكتاب .. للحين مو مصدقة انها اذا وقعت بتصير زووجته ؟؟ بتووقعيها بتصير زووجة خالد ولد ال ..... !!
                  سمعت صووت غلا وهي تشجعها على التووقيع .. سمت بالله ووقعت !!
                  اخذ الكتاب من بنته وهو يبووس جبهتها : مبروووك
                  جووري بابتسامه : الله يبارك فيك
                  حضنتها ام سامي : مبرووك حبيبتي
                  دمعت عيونها : الله يبارك فيك
                  سلمت عليها غلا وهي تبارك لها .. وبعدها انزلت على زفة رايقة .. ما كان فيه غير اهلها واهل خالد واهل غلا واصحابهم المقربين .. جلست جووري وبداوو يسلموو عليها ويباركوو لها !!
                  نووف وهي تهمس باذن ندى : ماشاء الله عليها تجنن
                  ندى بابتسامة : قلت لك .. تعالي نسلم عليها
                  نووف بحماس : يلا
                  غلا اللي كانت واقفه جنب جووري وتحاول تخفف من توترها : جووري وشفيك وهذا انت تعرفي خالد وكذا ؟؟
                  بلعت ريقها : مادري وشفيني للحين مو مصدقة اني صرت زووجته !!
                  سكتوو غلا وجوري وهم يشوفووو ندى ومعاها وحدة !!
                  ندى وهي تسلم على جووري : مبرووك حبيبتي
                  جوري بخجل : الله يبارك فيك عقبالك
                  ندى : تسلمين
                  التفتت ندى لغلا وصارت تسلم عليها
                  نوف بابتسامه : مرحبا انا نووف اخت خالد
                  ابتسمت جوري بوود : هلا فيك
                  نووف وهي تغمز لها : عرف خالد يختار !!
                  توردت خدودها : تسلمين من ذووقك
                  نووف وهي تسلم عليها وتبوسها : مبرووك يا قمر
                  جووري : الله يبارك فيك
                  سلمت نووف على غلا .. وبعدها جاء ابو سامي عشان ياخذ جووري لخالد اللي ينتظرها بمجلس الرجال !!
                  وقفت جووري وهي تمسك يد غلا : غلا بمووت
                  غلا : ههههههه الحين هذي اللي حضنت خالد وتكلمه كل يووم ؟
                  جووري بحرج : غلا تكفين مو ناقصتك قلت لك مو بيدي
                  غلا وهي تغمز لها : ههههههه عبالي تعودت عليه
                  قطع كلامهم ابو سامي : يلا يا جوري الرجال ينتظر
                  جووري بارتباك : ط طيب
                  راحت جووري مع ابوها .. ودخلت عند خالد وهي مرتبكة .. كان يخقق بالثووب .. هذي اول مرة تشووفه لابس ثووب كانت دووم تشووفه بملابس سبوورت .. سلم عليها خالد وهو يبارك لها ويلبسها الشبكة وبعدين طلب يجلس معاها لحالهم !!
                  ************
                  عند خالد
                  كان يناظرها بفستانها اللي وضح بياضها .. كانت تجنن .. للحين مو مصدق انها صارت زووجته وحلاله .. تعب وهو ينتظر هذي اللحظة .. استند على الكنب وبدا يغني وعيوونه مركزة عليها !!
                  انسى كل الناس خليني احضنك
                  غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
                  انسى عمرك وانسى عمري
                  امتزج بيا وصير عطري
                  ليش وانا وياك احس بالووقت يجري ؟؟
                  انسى كل الناس كل الناس وخليني احضنك !!
                  هذي اول مرة احس كلي عشق اه
                  عطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق اه
                  هذي اول مرة احس كلي عشق كلي عششششق
                  عطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق
                  وياك انت تاكدت اني قبلك ما عشت
                  وعلى كل لحظة بدوونك يا حبيبي تندمت
                  انسى عمرك وانسى عمري
                  امتزج بيا وصير عطري
                  ليش وانا وياك احس بالووقت يجري ؟؟
                  انسى كل الناس كل الناس وخليني احضنك !!
                  كانت منزلة راسها وتلعب باصابع يدينها بتوتر .. بلعت ريقها من صوووته العذاب ومن كلمات الاغنية اللي يوجها لها !!
                  ووقف غناء وقرب منها وهو يمسك يدها : ناظريني !!
                  رفعت راسها له ببطئ وما حست غير بشفايفه لصقت بشفايفها .. غمضت عيونها باستسلام وهي تسحب يدها من يده وتحطها على خد خالد اليمين !!
                  *************
                  بيت ابو عمر
                  عمر وهو يحط يده على كتف وجدان الجالسه جنبه : عنوود مادريت انك غيوورة وبتتزوجين مثلي ؟؟ بتاخذين اخوو زووجتي !!
                  توردت خدودها وقامت واقفه من غير ما ترد !!
                  عمر : هههههههه خلاص خلاص تعالي
                  طنشته عنوود وكملت طريقها لغرفتها ^^
                  وجدان : هههههه حرام عليك خجلت البنت
                  عمر وهو يضمها لصدره : شووف من يتكلم اللي تخجل اكثر منها !!
                  بعدت عن حضنه وخدودها محمرة : ترى احنا بالصالة اتخيل خالتي تدخل علينا او عنوود ترجع !!
                  عمر ببرود : عادي زووجتي .. وغمز لها : وشرايك نطلع جناحنا ؟
                  وجدان وهي تضيع السالفة : اممممم متى ملكة فراس وعنود ؟
                  عمر : هههههههههههه بعد اسبووعين !!
                  ************
                  عند خالد
                  كان مستمتع وهو يرتووي من شفايفها .. ومرووق على يدها الناعمة اللي تتلمس خده اليمين .. جالس يتصرف براحته معاها من غير خووف او تانيت ضمير .. اكتشف انه طعم الحلال غيييييير !!
                  سحب شفايفه من شفايفها وهو يسمع دق الباب .. شافها فتحت عيونها بارتباك وهي تمرر لسانها على شفايفها وتبلع ريقه !!
                  مسك يدها وهو يضغط عليها بمحاولة تخفيف ارتباكها .. ورد بصووته الرجوولي : تفضل !!
                  دخلت شهد بفستانها القصير الوردي وببراءة : ادخل ؟
                  ابتسم : تعالي
                  اتوجهت شهد بخطواتها وجلست بحضن اخوها !!
                  خالد : سلمت على زووجتي ؟
                  قلبها صار يدق بقووة وهي تسمع حبيبها يطلق عليها لقب زووجتي !!
                  شهد بغرور : لا
                  خالد : سلمي عليها !!
                  شهد وهي تقرب من اذن خالد عشان ما تسمعها جوري : ما ابي اسلم
                  خالد وهو يمثل الزعل : خلاص شهوودة انا زعلت
                  دمعت عيونها : ليش ؟؟
                  ابتسمت جووري بود : خليها ع راحتها
                  ناظر جووري ورجع عدسة عيوونه لأخته : شهوودة شاطرة وبتسلم عليك .. صح شهد ؟
                  شهد : اذا سلمت ما بتزعل ؟؟
                  خالد : لا ما بزعل
                  نزلت من حضن اخوها وراحت لجوري ومدت يدها الصغيرة : اهللين
                  مدت جوري يدها : ههه فديتك
                  سحبت يدها من يد خالد وشالتها وجلستها على حضنها وهي تبووس خدها : كيف الروضة شهد ؟
                  شهد : كويسة
                  جووري وهي تحاول تاخذ وتعطي معها : انت شاطرة بالرووضة مثل اسامة ؟
                  شهد وهي ترمش : اسامة شاطر ؟
                  ابتسمت لها : ايه
                  شهد : وانا بعد شاطرة صح خالد ؟
                  خالد اللي كان يراقب حركات جووري مع اخته .. ابتسم وهو يجاوب : صح !!
                  *************
                  ايطاليا " روما "
                  خرجت من محاضرتها وهي تتنهد بطفش .. اليووم كانت المحاضرة مملة وما فيها اي نووع من المتعة ..توجهت للمكان اللي تجلس فيه الشلة وما شافت اي احد .. جلست وسحبت جوالها وقررت تتصل باخوها !!
                  ريان : هلا والله
                  ابتسمت : اهليين كيفك ؟
                  ريان : بخير شخبارك انت ؟
                  شوق : تمام
                  ريان : اخبار دراستك والجامعة ؟
                  شووق : الحمد لله .. شخبار امي وابووي ؟
                  ريان : بخير يسالوو عنك


                  دمعت عيونها : سالت عنهم العافية
                  ريان : صح نسيت اقوولك اليووم ملكة خالد !!
                  شووق بصدمه : احلللللف ؟
                  ريان : ههههههه والله
                  شووق : ههههه ما اتووقعت المغرور يتزوج .. من بياخذ ؟
                  ابتسم : جوري بنت ابو سامي !!
                  ابتسمت : ايوا عرفتها .. قوول له مبروووك باسمي
                  ريان : ههههه ان شاء الله يووصل
                  شووق بحسرة : خسارة راحت علي الملكة
                  ريان بعفووية : وبترووح عليك ملكة فراس !!
                  سكتت .. وبهمس : فراس بيتزوج ؟
                  استووعب ريان ايش قال .. هو نسى انه فراس خطب اخته شووق من قبل !!
                  ريان : ايه
                  شووق بهدووء : الله يووفقه
                  ريان : ندمانه ؟
                  شووق : لا
                  اتنهد براحة : كوويس
                  شووق : يلا بسكر الحين تووصي شي ؟
                  ريان : سلامتك انتبهي لنفسك
                  شووق : ان شاء الله مع السلامة
                  ريان : الله معاك
                  سكرت شوووق من اخوها وهي تحط جوالها على الطاولة .. وما حست بدمعتها اللي طاحت على خدها .. ما تدري ليش تضايقت من سالفة زواج فراس .. مو هو قال يحبها وشلوون قدر يتزوج غيرها ؟؟ هي ما تحبه بس تحسه ملكها لأنه يحبها .. برفضها خسرتة .. يا ترى لو وافقت كانت بتعيش معاه بسعادة ؟؟ بس شلوون تعيش معاه بسعادة وهي تحب اخووه .. افكارها صارت تزعجها مو قادرة تفهم نفسها ومو قادرة تفهم مشاعرها !!
                  صحت من سرحانها على صووت اسيل : شوووق ؟ شوووق ؟
                  شووق باستغراب : اسيل ؟ متى جيت ؟
                  اسيل بقلق وهي تشووف دمووع شووق : صار لي ساعة اناديك .. وشفيك ؟ احد ضايقك ؟
                  مسحت دموعها وهي تحاول تبتسم : ما فيني شي
                  اسيل وهي تحط يدها على يد شووق : شووق اعتبريني اختك لك وقوولي اللي بقلبك !!
                  تجمعت الدمووع بعيوونها .. هي ودها يكون عندها اخت تشكي لها همها .. اخت تنصحها وتوجهها .. تعبت وهي تكتم بقلبها وما احد حاسس فيها وبمشاعرها !! هي ارتاحت لأسيل وقررت تقوول لها !!
                  شووق بكلمات متقطعة : ا .. ان .. انا .. أنا أحب !!
                  ابتسمت اسيل : كملي !!
                  ارتاحت لابتسامتها .. وبدات تقوول لها عن حبها لفهد .. مرة تتفاعل ومرة تعصب ومرة تهدى واحيانا تصيح واحيانا تبتسم بسخرية على حظها !!
                  اسيل بعطف : يا عمري انا
                  سكتت شووق وهي تمسح دموعها وتحاول تهدى !!
                  اسيل باستغراب : طيب اذا ما تحب اخووه ليش تضايقت من خبر زواجه ؟
                  شووق بحيرة : مادري .. يمكن لأني حسيت باني خسرت شخص يحبني .. ويمكن احساسي بانه هو كان بيصير زوجي والحين راح يصير زوج غيري .. اخاف اندم بالمستقبل على رفضي لفراس اخاف ما انخطب من شخص زين مثله .. مادري صرت مو قادرة افهم مشاعري !!
                  هزت اسيل راسها بتفهم
                  شووق : فراس رجال ألف بنت تتمناه .. بس صدقيني انا رفضته لأني ما اضمن نفسي ومشاعري .. انا ما ابي اخوونه بحبي لأخووه .. لو احد ثاني غير فراس خطبني يمكن كنت وافقت .. بس وربي صعبة اتزوج اخوو الشخص اللي احبه !!
                  غطت شووق وجهها بيدينها وبدات تصيح !!
                  دمعت عيوون اسيل وهي تشووف شووق .. حضنتها وهي تحاول تهديها .. تووها صغيرة على المشاكل .. ما تدري وشلوون تحملت خطبة اخوو الشخص اللي تحبه .. صدمه تووجع القلب !!
                  نايف وهو يجلس ويضحك : ههههههههههه وربي يا سلطان عليك حركات تمووت ضحك
                  سلطان وهو يبتسم ويجلس : خلاص يكفي من اول ما طلعنا من المحاضرة وانت تضحك
                  نايف وهو يلتفت لاسيل وشووق : س ....
                  سكت وهو يشووف شووووق تصيح بحضن اسيل !!
                  التفت نايف لسلطان وهو ياشر له بيده !!
                  التفت سلطان وشاف شووق واسيل : اسيل عسى ما شر ؟ وشفيها شووق ؟
                  اسيل بهدووء : ولا شي
                  بعدت شووق عن حضن اسيل .. وعيونها غرقانه بالدمووع وخشمها احمر من الصياح .. قامت واقفه بخجل من وضعها : عن اذنكم برووح اغسل وجهي
                  اسيل بعطف : اجي معك ؟
                  شووق : لا ماله داعي شوووي وارجع
                  هزت اسيل راسها بالموافقة وراحت شووق للحمامات تغسل وجهها !!
                  سلطان بهدووء : وشفيها ؟؟ احد من الجامعة ضايقها ؟
                  نايف : البودي قارد معاها ما احد يقدر يضايقها !! .. وبفضوول : قوولي وشفيها يمكن نقدر نساعدها
                  اسيل وهي تتنهد : خلاص قلت ما فيها شي
                  سلطان بسخرية : كل هالصياح وما فيها شي ؟
                  اسيل بطفش : اووف
                  سلطان وهو يطلع سيجارة وبلا مبالة : خلاص براحتك لا تقوولي .. اخر همي
                  رجعت شووق وجلست بمكانها بهدووووء !!
                  اسيل : شلووونك الحين ؟
                  شوق بابتسامه باهتة : الحمد لله
                  تجمعت باقي الشلة .. اخر واحد جاء عبد الله وبيده وورقة !!
                  عبد الله وهو يجلس : هذي ورقة البحووث فيها اسماء الطلاب والطالبات !!
                  ناظر سلطان نايف .. انتبه له نايف وغمز له .. ابتسم سلطان برضا ورجع لسيجارته !!
                  ميرنا : احكيلي عبد الله انا مع مين ؟
                  بدأ عبد الله يقرأ قائمة الاسماء .. ووصل لاسم شووق : شوق مع سلطان !!!!
                  انصدمت شووق ورفعت راسها عشان تناظر سلطان وتشوف رد فعله !! شافت ملامحه عادية وهادية !! كان ياخذ انفاس من سيجارته ولا كانه سمع اسمه !!
                  كمل عبد الله قراءة الاسامي : اسيل مع نايف ..... الخ
                  جات البنت الايطالية وجلست تتكلم مع سلطان .. وبعد دقايق طفى سيجارته ووقف ووقفت معه البنت الايطالية ومسكت يده وهي تشبك اصابعها مع اصابعه !!
                  سلطان : انا رايح .. شوووق ؟
                  رفعت راسها له وسكتت وهي تنتظره يكمل كلامه !!
                  سلطان بهدووء : بوكرا بنبدأ بالبحث !!
                  قال جملته واعطاها ظهره ومشى مع البنت الايطالية بدون ما يعطيها فرصة للرد !!
                  ناظرته شووق وهي ترمش وتشووفه يبتعد عنها !!
                  ************
                  يوم جديد
                  Ksa
                  عند جوري
                  فتحت عيونها وهي تمد يدينها وتتمغط .. ابتسمت وهي تتذكر انه امس كانت ملكتها .. ووقت رجع خالد البيت اتصل عليها وجلس يكلمها للصباح !! بعدت شعرها عن وجهها والتفتت لجهة اليمين .. صارت ترمش وهي تشوف باقة ورد جوري بالوان اصفر واحمر .. عدلت جلستها وهي تمد يدها وتاخذ الباقة .. قربت الباقة من خشمها وغمضت عيونها وهي تتنفس عطر الورد !! فتحت عيونها وهي تبعد الباقة عن خشمها وطاحت عيونها على بطاقة صغيرة مثبتة بين الورد .. اخذت البطاقة وفتحتها وبدات تقرأ ..
                  صباح الخير
                  يامن يشغل التفكير ,
                  صباح السكر
                  صباح الورد
                  ياورد يتفتح في شراييني
                  صباح العمر
                  يامن يستحق الحب والتدليل ,
                  صباح الحب
                  يا حب هويته ودايم سنيني
                  صباح الشوق
                  ياورد بحبه حيل يرضيني ..!

                  اول ما تصحي كلميني
                  زوجك خالد !!
                  لمعت عيونها بحب وهي تقرأ كلماته .. بس استغربت وشلوون وصل الباقة لغرفتها !!
                  سحبت جوالها من جنبها واسندت ظهرها على المخاد خلفها واتصلت بحبيبها !!
                  خالد : صباح الخييير
                  جووري ببحة : صباح النوور
                  ابتسم .. بحة صوتها اول ما تصحى من النووم تعجبه : كيف حالها جوريتي ؟
                  جووري : بخير دام حبيبها بخير !!
                  خالد بروقان : دوووم ان شاء الله
                  جووري : دامت انفاسك .. حبيبي ليش مكلف على نفسك ؟؟
                  خالد : جاء عبالي اشتري ورد جووري لجووريتي !!
                  سكتت وهي تبتسم بخجل ^^
                  خالد : عجبتك الباقة ؟؟؟؟
                  جووري بحب : اكيد بتعجبني دامها من حبيبي !!
                  ابتسم برضا : اليوم بنطلع ناكل مع بعض !!
                  جوري وهي ترمش : اليووم ؟؟
                  خالد : ايه .. كلمت ابووك ووافق .. لازم نطلع قبل سفرك !!
                  جووري وهي تلمس اوراق الورد : طيب
                  خالد : انا الحين بالشركة وقت اخلص شغل بمر اخذك
                  جووري : اووكي حبيبي
                  دخل السكرتير عند خالد وقال له الاجتماع بيبدأ وخرج !!
                  خالد وهو يجمع اوراقه من المكتب : جوريتي بسكر الحين عندي اجتماع
                  جوري : طيب حبيبي انتبه لنفسك
                  خالد : لا تحلمي تسكري قبل لا تقووليها !!
                  ابتسمت بشقاوة : اجل ما بقوولها
                  ابتسم : يلا جووريتي الناس تنتظرني
                  جووري : ههههه ما بقوولها عشان ابقى معاك واكلمك
                  خالد : حياتي انا لو علي اكلمك كل الووقت من غير ملل
                  سكتت جوري وهي تسمع كلامه .. تعشقه والعشق قليل عليه !!
                  جوري بهمس : أحبك
                  ***************
                  سوريا " الشام "
                  عند سامي
                  كان بالنادي ومعاه مجموعة من الشباب يعطيهم تمارين .. كان يمارس التمارين وهو سرحان وعقله مشغوول بالافكار .. مقهور لأنه ما قدر يحضر ملكة اخته الوحيدة .. واللي زايد ضيقه وقهره مشاعره اللي زادت داخل قلبه .. يحبها وخايف يعترف بحبه ويخسرها !!
                  صحى من سرحانه على صوت واحد من الشباب يساله عن حركات واحد من التمارين !!
                  ************
                  سوريا " اللاذقية "
                  داخل المنتجع
                  لانا بابتسامة : فارس انا ما بعرف كيف بدي اشكرك .. لو ما انت عرفت الحقيقة كان بابا وماما انفصلوو وكنت انا كرهت بابا وكل الرجال !!
                  فارس : ما في داعي تشكريني .. بس تاني مرة لا تفكري بالهروب قبل ما تعرفي الحقيقة لا تفسري التصرفات على كيفك
                  زادت ابتسامتها : اكيد تاني مرة راح فكر قبل ما قرر .. عنجد انا بحبك !!
                  ابتسم بالم : لانا انت عمرك ما حبيتيني !!
                  لانا بدفاع : فارس أن ......
                  قاطعها : لانا انتي جيتي عندي لأنو كنت بمشكلة وحكيتيلي بحبك مشان هربك من الضغط والمشاكل اللي كانت بين ابوكي وامك .. انا اجلت فكرة هروبك لتاني يوم مشان اكتشف الحقيقة وريحك .. انا مستحيل ساوي هيك واهرب معك حتى لو كنت بحبك !!
                  دمعت عيونها : بس .....
                  قاطعها مرة ثانية : ما في داعي تقولي شي .. انا عنجد حبيتك وبوعدك من اليوم راح احاول انسى هالحب وبتمنالك السعادة مع ابوكي وامك
                  لانا :: ف ....
                  قطع عليهم اصوات صراخ عالية !!
                  وقف فارس باستغراب وهو يخرج : شوو هالصرراخ ؟
                  لانا وهي تلحقه : ما بعرف !!
                  ************
                  جينا بتوتر : رامي ؟
                  ابتسم : نعم ؟
                  جينا : انت بتعرف انو انا كنت بحب سيف من زمان ومن قبل ما يدخل السجن !!
                  اختفت ابتسامته : بس انت نسيتي سيف وهلأ انتي بتحبيني !!
                  جينا : رامي انا حاولت انسى سيف بس ما قدرت .. حاولت حبك وكمان ما قدرت .. كملت وهي تتنهد : رامي انا بحبك متل اخي انا ما عندي اخ وانا بعتبرك اخي انا حبيت احكيلك الحقيقة لأنو مو قادرة خبيها اكتر من هيك
                  رامي بعصبية : كيف بتقدري تحبي الشخص اللي كان السبب بموت اخي ؟
                  جات هذي اللحظة رنا عشان تاخذ من رامي شووية اوراق .. بس وقفت فجاة وهي تسمع كلام جينا ورامي !!
                  جينا : رامي لا تعصب وحاول تفهمني انا بحبوو كتير لسيف وانا متاكدة انو هو مستحيل يساوي هيك شي
                  زادت عصبيته وهو يوقف : كيف يعني مستحيل هو اللي شرب وسكر وهو اللي كان بالسيارة عم يسوق وهو سكران .. رامي بالم : انا خسرت اخي بسبب تهوره واهماله !!
                  تجمعت كل الشلة على اصوات رامي وجينا !!
                  مازن باستغراب : شو فيه ؟
                  فارس : ليش عم تصرخووو ؟
                  فتح رامي فمه عشان يجاوب بس طاحت عيوونه على رنا الطايحة على الارض !
                  *************
                  ايطاليا " روما "
                  كانت جالسة معاه بوحدة من طاولات الكافتريا الموجودة بالجامعة .. وارتباكها مختفي وهي مندمجة معاه بالكلام عن البحث !!
                  سلطان وبيده القلم يكتب : امممممم ايش كمان ؟
                  شووق وهي تفكر : امممممم مادري .. ناظرت الورقة : ما تكفي الافكار اللي كتبناها ؟؟
                  رفع راسه عن الورقة : اتوقع تكفي .. واذا لقينا افكار جديدة بنضيفها
                  ابتسمت : اووكي
                  سلطان وهو يوقف ويسحب الورقة من الطاولة : يلا
                  رفعت راسها له باستغراب : ووين ؟
                  سلطان : بنرووح المكتبة
                  وقفت معه : بس الجامعة فيها مكتبة !!
                  ابتسم : احنا ما بنستخدم مكتبة الجامعة .. بنرووح مكتبة برا الجامعة
                  شووق : ليش ؟
                  غمز لها : عشان يصير البحث حقنا مميز ومختلف عن باقي البحووث
                  ابتسمت بقلبها على فكرته .. شكله مو هين ابدا : اووكي يلا
                  مشى وهو يخرج برا الجامعة وشووق وراه .. طلع مفتاحه من جيبته وهو يضغط عليه ويفتح سيارته !!
                  بلعت ريقها .. اول مرة تركب مع شاب غريب عليها .. بس اللي مطمنها وجود البودي قارد معها !!
                  طلعت جنبه بالسيارة ولصقت بالشباك والبودي قارد ركبوو بالمقعد الخلفي !!
                  التفت سلطان على البودي قارد .. وحرك عدسة عيونه وهو يناظر شووق : بيروحوو معانا ؟؟
                  ***********
                  KSA
                  بالشركة
                  خلص الاجتماع وجلس يرتب الاوراق عشان يخرج من الشركة ويروح لجووري !!
                  دخل ريان وبيده ملف : خذ هذا معاك !!
                  رفع راسه عن الاوراق : ايش هذا ؟
                  ريان : الملف اللي بتعطيه لأبو سامي حق اخر صفقة !!
                  خالد : وصله انت !!
                  ريان : مو قلت بتروح لجوري خلاص اعطيه انت
                  خالد : ريان انا رايح اخذها مو اجلس عندها واكلم ابوها بالشغل .. خلاص اتصل بابو سامي واعطيه هوو !!
                  ريان : اوووف يا اخي ليش انت تحب تكثر علي الشغل ؟؟
                  خالد وهو يخرج برا المكتب : هههههههه لأني اذا قابلت ابو سامي عشان الصفقة بيرووح الووقت وما بطلع مع جوريتي .. سلام
                  ريان بقهر : الله معاك
                  ************
                  بيت ابو غلا
                  غلا بابتسامه وهي تضيفه العصير : تفضل عمي
                  ابو سامي : تسلم يدك
                  جلست مقابل عمها وهي تاخذ عصيرها : الله يسلمك
                  ابو سامي : ووينه ابووك قال لي خمس دقائق ؟؟ مضت ربع ساعة !!
                  غلا : ههههههه الحين يووصل اكيد علق بالزحمة .. وكملت وهي تمثل الزعل : عمي طفشت مني ؟
                  ابو سامي : ههههههه احد يطفش من بنته ؟؟
                  ابتسمت لعمها وقامت واقفه عشان تاخذ من المطبخ صحن الحلا !!
                  سمع رنين جواله .. سحبه من جيبه وهو يجاوب : هلا ريان
                  ريان : هلا عمي شخبارك ؟
                  ابو سامي بابتسامه : بخير طمني عنك ؟
                  ريان : الحمد لله بخير .. عمي انا طالع الحين من الشركة ومعاي ملف الصفقة الاخيرة تحب اجي عندك البيت اعطيك هوو ؟
                  ابوو سامي بحرج : والله انا الحين ببيت اخوووي
                  ريان : طيب قوول لي العنوان اذا ما عليك امر
                  قال له ابو سامي العنوان وسكر الخط !!
                  دخلت غلا وبيدها صحن الحلا وجلست تكمل سوالفها مع عمها لين ما يوصل ابوها ^^
                  ابو سامي وهو يووقف : غلا خذي لي طريق ابي اروح الحمام
                  غلا : خذ راحتك عمي .. امي عند الجيران !!
                  هز ابو سامي راسه بالموافقة واتوجه للحمام .. وغلا جلست تاكل حلا وتنتظر عمها !!
                  **************
                  عند ريان
                  ووقف سيارته وهو يخرج منها ويتوجه لبوابة البيت .. رفع يده وضغط الجرس .. فتحت له الخدامه !!
                  ريان : ووين ابو سامي ؟
                  الخدامه بغباء : تفضل بابا ابو سامي داخل
                  دخل ريان واتوجه للمكان اللي قالت عليه الخدامه !!
                  دخل وتعلقت عيووونه عليها .. كانت جالسه ببرموضا وتيشرت ازرق يعكس لوون عيونها الزرقاء وشعرها طايح على ظهرها بحرية .. وبيدها اليمين تاكل حلا وبيدها اليسار تلعب بجوالها : بابا تاخرت عمي صار له ساعة ينتظرك !!
                  ما سمعت جواب .. رفعت راسها وانصدمت وهي تشووف ريان واقف قبالها !!
                  ************
                  عند جوري
                  نزلت من غرفتها وهي تحط جوالها بشنطتها الكبيرة !!
                  ام سامي : شو رايحة ؟
                  جوري بابتسامه : ايه خالد ينتظرني
                  ام سامي بحنان : الله يوفقك
                  جوري وهي تبوس امها : ويخليك لي
                  ام سامي بابتسامه : شفتي باقة الورد ؟
                  جووري بخجل : ايه .. اممممم يمه كيف وصلت غرفتي ؟
                  ام سامي : خالد ارسلها مع الخدامة وانا وصلتها لغرفتك
                  جووري : اها
                  اتوجهت للخارج وهي تودع امها : يلا ماما باي
                  ام سامي : باي حبيبتي
                  خرجت جووري وشافت حبيبها ينتظرها بالسيارة .. فتحت الباب وركبت جنبه وهي مبتسمة : مرحبا
                  خالد وهو يناظرها بعيونه الزيتية : هلا
                  انتظرت عشان يحرك السيارة ويمشي .. بس خالد ما حرك ساكن بسيارته !!
                  جوري باستغراب : خالد ؟
                  التفت وهو يبعد عيونه عنها ويناظر الطريق قدامه : غطي وجهك !!
                  *************

                  نهاية البارت ال22ثاني والعشروووووون

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #49
                    رد: روايه خالد وجوري

                    البارت ال23ثالث والعشروووووون

                    عند خالد
                    شافها وهي تخرج من البيت وتتوجه له .. من حسن حظها انها مو فاتحة عبايتها بس شيلتها كالعادة لابستها باهمال وخصلات شعرها واضحة .. ركبت سيارته وهي تسلم عليه .. اتنهد وقبل لا يتحرك بسيارته القى عليها اول امر !!
                    ما سمع جواب منها .. التفت لها وشافها تناظره وهي ساكتة : ما احب اكرر كلامي بس اذا ما سمعتيني اعيده !!
                    جووري وهي ترمش : اغطي وجهي ؟؟؟؟؟؟؟
                    خالد : اجل سمعتيني !!
                    جووري : بس انا مو متعودة اغطي وجهي !!
                    خالد : من اليووم بتتعاملي مع عاداتي انا !!
                    جووري : وليش مو انت تتعامل مع عاداتي ؟؟
                    خالد : لأني انا الرجال .. ولا تنسين انا الحين زوجك ولازم تسمعين كلامي !!
                    جووري بقهر : بس ......
                    قاطعها : اذا مو عشاني عشان ربك !!!!!
                    سكتت جوري وهي تفكر .. هي من اول ما تحجبت متعودة تلبس الحجاب على كيفها .. واهلها ما اجبرووها على الحجاب .. اهلها اتركووها على راحتها حتى بلبسها ما احد ادخل فيها !! .. بس كلام خالد صح انا لازم التزم بحجاب شرعي عشان ربي !!
                    عدلت شيلتها وغطت وجهها والتفتت للشباك وهي ساكتة !!
                    ابتسم برضا .. قدر يقنعها .. شغل سيارته ومشى !!
                    ***********
                    عند غلا
                    سمعت رنين جرس البيت .. عبالها ابوها جاء .. وحست بأحد يفتح الباب ويدخل الغرفة .. اتكلمت مع ابوها وهي مندمجة ومستمتعة بوحدة من العاب جوالها .. ما سمعت رد من ابوها .. وقفت العبة وهي توقف وترفع راسها وتفتح فمها عشان تكمل الحلا اللي بيدها .. بس يدها تعلقت بالهواء وهي تشووف ريان بصدمه !!
                    قرب بخطواته من غير شعووور .. ومسك يدها المعلقة بالهواء وهو يدخل الحلا بفمها المفتووح !!
                    سكرت فمها بعد ما دخل ريان الحلا وهي مو قادرة تبلعه او تحس بطعمه .. كانت تناظر عيوونه الرمادية وهي للحين مصدوومه !!
                    صحت من صدمتها وهي تسمع رنين جرس البيت .. سحبت يدها من يده وركضت وهي تخرج وتتوجه لغرفتها !!
                    ***********
                    عند ريان
                    ما يدري وشلوون اتوجه بخطواته لها ومسك يدها واكلها الحلا وهي تناظره ببراءة وصدمة .. غرق بعيونها الزرقاء .. ما حس غير بيدها تنسحب من يده وعيونها اختفت عن عيوونه !!
                    دخل هذي اللحظة ابو سامي وشاف ريان واقف وهو يناظر مكان بسرحان !!
                    اتوجه بخطواته وباستغراب : ريان ؟
                    صحى من سرحانه وهو يلتفت : هلا
                    ابو سامي : متى جيت ؟
                    ريان بكذب : احم الحين .. فتحت لي الخدامه واخذت لي طريق ودخلتني هنا !!
                    ابو سامي بابتسامه : اها .. واشر بيده للمكان اللي كانت جالسه فيه غلا : تفضل اجلس
                    جلس ريان .. ودخل هذي اللحظة ابو غلا : السلام عليكم
                    ابو سامي + ريان : وعليكم السلام
                    سلم عليهم ابو غلا وهو يجلس : اسف عالتاخير
                    ابو سامي : حصل خير .. واشر بيده على ريان : هذا ريان ولد ال .....
                    ابو غلا بابتسامه : يا هلا انا اقوول البيت منوور !!
                    ريان بابتسامه : منوور باهله
                    ابو سامي وهو يكلم ريان : هذا اخووي ابو غلا
                    زادت دقات قلبه من ذكر اسمها .. وسلم على ابو غلا وبدا يسوولف معهم !!
                    **************
                    عند غلا
                    دخلت غرفتها وهي تسكر الباب وتسند ظهرها عليه .. بلعت الحلا الموجود داخل فمها وهي تحط يدها على قلبها بمحاولة تخفيف نبضها اللي زاد .. انصدمت من وجوده قبالها .. شلوون دخل البيت ووصل لها ؟؟ وايش جابه ؟؟ داخل عقلها اسالة كثير مو لاقية لها جواب !! بعدت عن الباب وهي تتوجه لسريرها .. انسدحت وهي تغمض عيونها وتتذكر عيوونه الرمادية !!


                    **************
                    ايطاليا " روما "
                    هوو يدري انها مستحيل تروح معاه من غير البودي قارد .. بس هذي تعتبر اول خطووة بالنسبة له .. صحى من افكاره على صوتها !!
                    شووق بثقة : طبعا بيروحوو معانا
                    سلطان ببرود : اجل انا ايش ؟؟
                    شووق باستغراب : انت ؟؟
                    سلطان : بتاخذين البودي قارد كاني انا مو رجال ومقدر احميك ؟؟ صدق اهانة !!
                    بلعت ريقها .. وبارتباك : م .. مو قصدي كذا .. ب .. بس انت ما تعرفني عشان تحميني !!
                    ملامح وجه باردة .. عكس قلبه اللي ابتسم على ارتباكها وبراءتها وتصديق اي حرف يقووله لها !!
                    التفت وهو يناظر الطريق قدامه ويشغل السيارة ويمشي وبهدووء : ان شاء الله بنتعرف !!
                    شووق وهي ترمش : حلم ابليس بالجنة !!
                    سلطان وهو يطلع سيجارة : هههههههههههههه
                    شووق بقهر لأنها مو قادرة تفهمه : ليش تضحك ؟
                    سلطان وهو ياخذ نفس من سيجارته ويسووق بيد وحدة : كيفي !!
                    التفتت للشباك وهي تناظر الشوارع وتهز رجلها اليمين بقهر !!
                    **************
                    ksa
                    عند خالد
                    كان يسووق وهو مضايق من سكوتها .. التفت لها وشافها تناظر الشوارع من الشباك بسرحان .. مد يده اليمين ومسك يدها !!
                    صحت من سرحانها وهي تلتفت له من غير ما تنطق بحرف !!
                    ناظر الطريق قدامه وهو لسا ماسك يدها ويسوق بيده اليسار : وشفيك ؟؟
                    جووري بهدووء : ولا شي
                    خالد : مضايقة لأني قلت لك تغطين وجهك ؟
                    جووري كانت تفكر براشد اللي شافته بمطار سوريا .. ما تدري تقول لخالد ولا لأ .. هي خايفة تقووله ويعصب وخايفة راشد يدري وياذي خالد !!
                    ضغطت على يده وهي تاخذ الامان منه : لا حبيبي ما ضايقت انت معاك حق !!
                    ابتسم وهو يرفع يدها لفمه ويبووسها : اجل وشفيها حيات خالد ؟؟
                    بلعت ريقها بخووف من انها ترجع لسوريا ويشوفها راشد !!
                    جووري : حبيبي ؟؟
                    خالد : عيووووونه !!
                    جووري : امممممم ابيك تسافر معي !!
                    ووقف السيارة وهو يترك يدها : وصلنا .. بنتكلم داخل المطعم !!
                    اتنهدت وهي تشووف المطعم .. نزلت من السيارة واتوجهت مع خالد لداخل المطعم !!
                    **************
                    سوريا " اللاذقية "
                    المستشفى
                    واقفة الشلة بالممر وهم ينتظروو الدكتوور يطلع من الغرفة !!
                    خرج الدكتور .. انتبهت له جينا واتوجهت بخطواتها له والشلة لحقتها
                    جينا بقلق : شو صار دكتور ؟
                    الدكتور بابتسامة : لا تخافوو البنت منيحة
                    رامي : شو صار معها ؟
                    الدكنور : شكلها سمعت خبر صدمها او كلام ما عجبها وهذا الشي وصلها للأغماء !!
                    فارس باستغراب : غريب كانت الصبح منيحة شو ممكن سمعت ؟
                    الدكتور : بتقدروو تدخلوو لعندها وتسألوها .. عن اذنكم
                    راح الدكتوور .. والشلة دخلت عند رنا .. سلموو عليها وسالوها اذا هي مضايقة او سمعت خبر ضايقها .. وهي نكرت هذا الشي وقالت انها بخير !!
                    ****************
                    ايطاليا " روما "
                    كانت داخل المكتبة تناظر الكتب المرتبة داخل الرفوووف الطوويلة .. وسلطان كان بالجهة الثانية يختار شوية كتب للبحث حقهم !!
                    ابتسمت وهي تسحب واحد من الكتب وتقرأ عنوانه .. جذبها العنوان كان الكتاب بالغة الانجليزية .. قررت تاخذه .. قلبت الكتاب بيدها عشان تعرف كم سعره بس ما شافت السعر .. التفتت لجهة اليمين وشافت صاحب المكتبة ايطالي .. يعني ما راح تقدر تفهم كم سعر الكتاب .. التفتت لسلطان وشافته بيده كتابين ويناظر محتويات كتاب ثالث !!
                    توجهت بخطواتها له : سلطان ؟
                    التفت لها : هلا ؟
                    شووق بخجل : امممممم ابي اعرف كم سعر هذا الكتاب .. واشرت بيدها : وهذاك اللي يبيع شكله ايطالي !!
                    سحب الكتاب من يدها وعقد حواجبه وهو يقرأ العنوان : بس هذا الكتاب ماراح يفيدنا بالبحث !!
                    شووق : هذا مو للبحث هذا لي انا !!
                    ابتسم بسخرية وهو يناظر الكتاب ويقرأ العنوان مرة ثانية .. الكتاب كان عبارة عن رواية حب !!
                    رفع عيوونه لها : الحين انا جالس ادور كتب للبحث وانت جالسة تختاري كتب لك !!
                    توردت خدودها .. معاه حق هي لازم تساعده .. بس الكتاب جذبها .. هي متعودة تقرأ روايات من النت .. وهذا الكتاب شكله يشبه الروايات اللي تقراها !!
                    حط الكتاب اللي اختارته شووق فووق الكتابين اللي بيده .. ورجع يقرأ محتويات الكتاب الثالث !!
                    رمشت وهي تناظره .. حرك عدسة عيوونه وناظرها : خلاص الحين اساله !!
                    بلعت ريقها : طيب .. اممممم ايش اخترت ؟
                    سكر الكتاب الثالث وحطه فوق الكتب اللي اختارهم : اخترت كتابين وهذا الثالث !! .. وناظرها بغرور : انا ثلاث كتب وانت ولا واحد !!
                    انقهرت وبتحدي : الحين تشووف ايش اختار !!
                    سلطان وهو يمشي عشان يشوف الكتب بالرفوف الثانية : هههههههه طيب نشوووف !!
                    ***************
                    ksa
                    عند جوري
                    بعد ما طلب خالد الاكل .. جلست تلعب بشووكتها وهي تناظره : خالد ؟؟
                    رفع عيوونه لها من دوون جواب !!
                    جووري : راح تسافر معي ؟
                    اسند ظهره على الكرسي خلفه وهو يناظرها : وشرايك تكنسلي السفر ؟؟
                    جووري بصدمه : مستحيييل
                    خالد : ليش ؟
                    جووي : ابي اكمل دراستي !!
                    اتنهد بصبر : كمليها هنا !!
                    جووري وهي تهز راسها بالرفض : بدات هناك مقدر ارجع واكمل هنا .. ناظرته بزعل : ما تبي تسافر معي ؟
                    سكت وهو يناظرها .. يقدر الحين يجبرها تكمل دراستها هنا .. بس ما يبي يضغط عليها بطلباته .. حس بضيقها وهي بسيارته ما يبي يغصبها ويخليها تكرهه !! يبي بشوويش يقنعها بطلباته بدوون ما تفهم انه هذي الطلبات امر منه !!
                    خالد بهدووء : مقدر اسافر واترك الشركة !!
                    غورقت عيونها .. يعني الشغل اهم منها ؟؟؟؟ .. سكتت وهي تنزل راسها لصحنها و تلعب باكلها !!
                    خالد : جوورريتي ؟؟
                    ردت من غير ما تناظره : امممممم ؟؟
                    خالد : ناظريني
                    رفعت راسها له وهي تناظره بزعل !!
                    خالد : حبيبتي انا مقدر اترك الشركة بس انت تقدري تتركي دراستك وتبقي هنا بجنبي !!
                    جووري : لا مقدر .. خالد انا من زمان احلم ادخل جامعة واكمل دراستي .. وانا بدات دراستي بسوريا وبكمل طريقي .. وغلا معاي مقدر اتركها لوحدها هناك !!
                    اخذ نفس طوويل .. شكله بيتعب لين يقنعها : اها يعني دراستك وغلا اهم مني ؟
                    جووري بقهر : وانت شغلك اهم مني ؟
                    خالد : الواحد يشتغل عشان يقدر يعيش !!
                    جووري وهي تقلده : والواحد يدرس عشان يشتغل ويقدر يعيش !!
                    رفع حاجبه : ومن قال بتشتغلي بس تخلصي دراستك ؟
                    جووري : انا قلت
                    اخذ شووكته وهو يرجع لاكله : وشرايك تخليني رايق ؟؟
                    جووري : ايش قصدك ؟ يعني انا اللي خربت روقانك ؟
                    اتنهد باستغراب من تصرفاتها وكلامها : جوري وشفيك ؟ امس كان زواجنا واليوم ما ابي نتكلم عن شي يخرب يومنا !!
                    جووري بهدووء : طيب
                    ناظرها .. وترك شووكته ووقف وهو يجلس جنبها !!
                    مسك يدها : وشفيها جووريتي ؟
                    دمعت عيونها وهي تناظره : أن .. أنا خايفة !!!!
                    خالد باستغراب : من ايش ؟؟
                    طاحت دمعتها وهي مو قادرة تقووله من خوفها عليه !!
                    طلب خالد الحساب .. وخرج مع جووري من المطعم .. مسك يدها واتوجه لسيارة .. وركب معها بالمقعد الخلفي !!
                    ترك يدها وهو يمسك وجهها بيدينه : من ايش خايفة حياتي ؟
                    جوري بصياح : خالد لا تتركني !!
                    ضمها بقووة لصدره : حياتي انا مستحيل اتخلى عنك .. همس باذنها : انت زوجتي .. ملكي !!
                    اندفنت بحضنه اكثر وهي تمتص الامان منه وتحاول تبعد راشد عن افكارها !!
                    ****************
                    عند غلا
                    غفت وهي متمددة على سريرها .. صحت من غفوتها وهي تسمع رنين جوالها .. عدلت جلستها بانزعاج وهي تناظر الساعة .. صار لها ساعة نايمة وهي مو حاسة !! سحبت جوالها من جنبها ودق قلبها بقووة وهي تقرأ اسم ريان .. الحين وشلوون بترد عليه بعد ما شافها .. وربي فشلة !!
                    قررت ما ترد .. بس ريان ما تركها بحالها من اتصالاته المتكررة !!
                    ردت وهي تعدل صووتها : احم هلا ؟
                    ريان : بدري ؟؟؟؟؟
                    سكتت غلا من غير جواب !!
                    ريان : غلا ؟
                    غلا : اممممم ؟؟
                    ريان وهو يسوي نفسه عادي : وشفيك ؟
                    بلعت ريقها : انت وشلون دخلت بيتنا ؟؟
                    ابتسم : الخدامة فتحت لي ودخلتني !!
                    انقهرت غلا من الخدامة .. يعني ما تعرف انها كانت جالسة مع عمها !!
                    ريان : كنت جاي اعطي عمك شووية اوراق !!
                    غلا بهدووء : اها
                    ريان : اضايقت من شووفتي ؟
                    غلا بارتباك : لا ب .. بس .....
                    ريان بهمس : بس ايش ؟
                    بلعت ريقها : ولا شي
                    ابتسم .. يدري انها خجلانة انه شافها .. بس بالنسبة له كانت احلى لحظة بحياته .. شكر بقلبه خالد اللي ارسله والخدامة اللي دخلته ^^
                    كمل سووالفه مع غلا ولا كانه صار شي !!
                    *************
                    يتبع >>>>>>>>>






                    سوريا " اللاذقية "
                    اتصلت جينا بأهل رنا عشان تخبرهم .. وجاء ابو رنا وامها واخذوو رنا معاهم البيت بعد ما اعطاها رامي اجازة عشان ترتاح !!
                    دخلت رنا غرفتها وغمضت عيونها وهي تسترجع يووم الحادث !!
                    " يوم الحادث "
                    كانت رنا طالعة مع اخوو رامي لحفلة .. وقابلوو بطريقهم سيف .. ادلعت عليه رنا عشان يروح معاهم وافق لأنوو كان يحبها .. واتووجهوو للحفلة اللي كانت بوحدة من الاسترحات !!
                    كانت الحفلة باغاني عالية وشباب وبنات ورقص وشرب .. الخ
                    سيف بضيق وهو مو عاجبه الووضع : خلينا نرجع
                    رنا بووناسة : ليش ؟ المكان حلووو
                    ربيع " اخو رامي " : ايه خلينا ننبسط شوية !!
                    توجهت رنا للبوفيه وهي تاخذ لها كاس وسكي .. وربيع جلس على كرسي وبدأ يشرب ويناظر الناس اللي ترقص !!
                    سيف بعصبية وهو يسحب الكاس منها : رنا من امتى نحنا بنشرب ؟
                    رنا بضيق : سيف شبك بدي جرب !!
                    ربيع : هههههههه خليها تجرب شو بدك فيها
                    ناظره سيف بعصبية : انت لا تتدخل
                    رنا وهي تسحب الكاس من سيف : سيف وانت لا تتدخل فيني انا حرة !!
                    سيف بضيق : رنا بلا جنان وخلينا نرجع
                    سحبت كاس ثاني من جنبها وهي تمده لسيف : شو رايك تجرب ؟
                    سيف : ما بدي يلا خلينا نرووح
                    رنا وهي تمسك يده وتقرب الكاس من فمه وبدلع : ممكن تشرب من يدي ؟
                    سيف اللي يحب رنا .. عجبه قربها وانه يشرب من يدها .. وبدون شعوور فتح فمه وبدا يشرب من يدها !!
                    حط ربيع كاسه على الطاولة وهو يوقف : نسيت الدخان بسيارتي رايح جيبوو
                    رنا وهي تشرب : هههههههههه اوكي لا تتاخر
                    راح ربيع .. والتفتت رنا وشافت بنتين
                    البنت 1 مدت يدها ودخلت حبة بكاس ربيع وهي تكلم اللي جنبها : ربيع تركني وراح خليه يندم
                    البنت2 : شو عملتي ؟
                    البنت بخبث : حبة سم
                    البنت بصدمه : مجنونة
                    رنا اللي المشرووب اثر عليها وما صارت تركز .. جلست تضحك على كلام البنتين !!
                    سيف ترك كاسه اللي عطته ياه رنا وهو مو قادر يكمله ويحس نفسه مو قادر يوقف !!
                    رجع ربيع واخذ كاسه وشربه كله دفعة وحدة !!
                    سيف : كح كح يلا خلينا نرجع .. بدي اعرف كيف عرفتوو بهالحفلة ؟
                    رنا : ههههههههههههه
                    مسك سيف رنا وهو يخرج معها ولحقه ربيع وهو يضحك
                    رنا وهي تمد يدها لربيع : اعطيني المفتاح خليني انا سوق
                    ربيع طلع مفتاحه ومده لرنا : هههههههه تفضلي
                    سيف وهو يحس بصداع : لا خلينا ناخد تكسي ما راح نقدر نسوق ونحنا بهالحالة
                    رنا وهي تركب مكان السايق : هههههههههه شبها حالتنا ؟؟
                    سيف بعصبية : انا وانتي ما معنا شهادة سواقة .. اذا مسكتك الشرطة شو راح يصير
                    رنا بعناد : خلص سيف انا بعرف سووق
                    ركب ربيع جنبها .. وسيف حاول يقنعها وهي ما وافقت .. طفش سيف وهو يحاول يقنعها .. تركها على راحتها وركب بالمقعد الخلفي !!
                    مشت رنا بالسيارة ودخلت بطريق ضيق .. وهي مو قادرة تركز بالسواقة .. صارت تضحك وتزيد السرعة وربيع يضحك معها .. سيف اللي ماسك راسه من كثر الصداع : رنا شوية شوية
                    طلعت سيارة بوجهها .. وفقدت القدرة على التحكم بالسيارة .. لفت الدركسوون لليمين عشان تتجنب السيارة وصدمت بالعامود الكهرباء ووقفت السيارة !!
                    صحى سيف وهو يمسك راسه .. كانت حالته احسن بسبب جلوسه بالمقعد الخلفي.. شاف ربيع غرقان بدمه .. ورنا راسها على دركسوون.. فتح الباب وهو ماسك راسه وخرج من السيارة وبدا يحاول يفتح الباب من جهة رنا .. فتح الباب وهو يهز رنا : رنا .. رنا عم تسمعيني ؟
                    رفعت راسها وهي تحط يدها على راسها اللي ينزف : اه راسي !!
                    سمع صوووت سيارة الشرطة .. شال رنا بسرعة وحطها بالمقعد الخلفي .. وركب هو مكان السواق .. ووصلت هذي اللحظة الشرطة والاسعاف !! ورنا فقدت وعيها !!
                    صحت رنا من ذكرياتها وهي تغمض عيوونها بقووة ودموعها تطيح على خدها .. الحين تذكرت !! هي اللي كانت عم تسووق مو سيف .. هي اللي ما نبهت ربيع بوجود سم بكاسه وخلته يشربه .. هي السبب بكل شي .. سيف دخل السجن بسبب السواقة وهو سكران وبدون رخصة قيادة !! هو حاول يقنعها عشان ياخذوو تاكسي بس هي كانت عنيدة .. انحكم سنتين بسببها هي !!
                    **************
                    ايطاليا " روما "
                    كان واقف ويتكلم مع صاحب المكتبة ويساله عن كتاب .. بس ووقف كلامه وهو يشوف شوق ماسكة بيدها اليمين اربع كتب وبيدها اليسار ثلاث كتب .. اتوجه بخطواته لها !!
                    سلطان باستغراب : شووق ايش هذا ؟؟
                    شوق ويدينها عورتها من الكتب الثقيلة : كتب عشان البحث !!
                    سلطان : هههههههههههههه وربي انك مجنونة !!
                    شووق بقهر : هذي الكتب بتفيدنا بالبحث
                    مد يدينه وهو يسحب الكتب منها بمحاولة تخفيف الثقل عليها .. ارتبكت وهي تحس باطراف اصابعه تلمس يدينها !!
                    حس بارتباكها : حياتي انا اخترت اربع كتب اتوقع تكفي !!
                    زاد ارتباكها من كلمته : اولا لا تناديني حياتي قلت لك الزم حدودك معاي وثانيا صار لي ساعة اختار الكتب وبعدين تقووول ما بناخذها !!
                    سلطان وهو يتفحص محتويات الكتب اللي اختارتها شوق ويطنش كلامها الاول : احنا بنسوي بحث مو بنالف منهاج !! يعني انت اخترت سبعة كتب وانا اربعة مو معقوول 11 كتاب عشان بحث !!
                    شووق ببراءة : انا سبعة كتب وانت اربعة ههههههه انا اكثر منك !!
                    ناظر ضحكتها وبراءتها : تدرين انك طفلة ؟؟؟؟؟
                    شووق وهي ترمش بقهر وهي مو فاهمة قصده : انا كبيرة غصب عنك !!
                    سلطان : هههههههه طيب يالكبيرة .. واشر بيده : راح ناخذ هذا الكتاب وهذا !!
                    شووق : والباقي ؟
                    سلطان : الباقي بنرجعه .. يكفي 6 كتب وزيادة !!
                    شووق : طيب
                    التفت سلطان وهو يتكلم مع صاحب المكتبة عن سعر الكتب !!
                    شووق كانت تناظره وتناظر كلامه بالغة الايطالية !!
                    شافته يرفع الرواية اللي اختارتها ويسال عن سعرها :
                    ( كم سعر هذا ؟ ) Quanto costa questo?
                    صاحب المكتبة : 20 يورو
                    شافت سعر الكتب على شاشة الكمبيوتر .. طلعت بوكها من شنطتها عشان تحاسب على الرواية وكتب البحث !!
                    سلطان وهو يطلع بووكه من جيبه : ايش تسوي حضرتك ؟؟
                    شوق وهي تفتح بوكها : بدفع الحساب !!!!
                    طنشها سلطان وهو يدفع الحساب وياخذ الكتب ويخرج من المكتبة !!
                    انقهرت وهي تلحقه : ما يصير كذا !!
                    التفت لها وبيده الكيس : ايش هو اللي ما يصير ؟؟
                    شووق : البحث لي ولك يعني لازم ادفع معاك !!
                    سلطان بحدة : هذي اخر مرة !! اول مرة مشيتها لك بالبودي قارد بس لهنا ويكفي !!
                    شووق باستغراب : ليش ايش سويت ؟
                    سلطان بنفس الحدة : ترى اللي واقف قبالك رجال .. التفت وهو يكمل طريقه ويتوجه لسيارته : هذا الناقص بنت تدفع وانا واقف !!
                    شووق وهي تلحقه : انا مو قصدي كذا !! انت ليش تفسر تصرفاتي على كيفك ؟؟
                    سلطان وهو يركب سيارته : يكفي اسالة ومالك شغل كيف افسر التصرفات !!
                    شوق وهي تركب جنبه : طيب الرواية اللي اخترتها انا مالها علاقة بالبحث ليش تدفع انت ؟ بصفتك ايش ؟
                    سلطان وهو يسووق وببرود : قلت يكفي اسالة !!
                    سكتت شووق وهي مو قادرة تفهمه وتفهم تصرفاته !! صدق مزاجي !!
                    **************
                    ksa
                    عند خالد
                    بعد ما هدت جووريته .. طلب خالد سندويشات وكملوو اكلهم داخل السيارة ^^
                    ووصلها البيت .. واتوجه لبيته .. دخل وشاف اخواته وامه جالسين بالصالة : السلام عليكم
                    ام خالد + نوف + ندى : وعليكم السلام
                    باس راس امه وهو يجلس : كثرانة زيارتك نووف !!
                    نووف بقهر : قوول انك ما تبيني !!
                    خالد : هههههههه امزح .. ما ينور البيت الا بووجودك !!
                    ندى وهي ترفع حاجبها : ايش قصدك ؟؟
                    خالد : اخلص من وحدة تنط لي الثانية .. احسن وحدة شهوودة !!
                    التفت لأمه : يمه ويينها شهد ؟
                    فتحت فمها ام خالد عشان تجاوب .. بس دخوول شهد الغرفة قطع عليها : خالد ؟
                    خالد بابتسامة : تعالي شهوودة
                    اتوجهت شهد لأخوها وهي تبوس خده وتسلم عليه : ليش ما جيت عشان تاكل معانا ؟
                    زادت ابتسامته : تغديت مع زووجتي
                    نووف بخبث : بدأت طلعات معها !!
                    رفع حاجبه : وانت ايش حارق رزك ؟
                    ندى : ههههههه خليه يطلع معها قبل لا تسافر .. صح خالد متى بتسافر جوري ؟
                    خالد : بعد يومين
                    نوف : وشرايك تعزمها بوكرا هي واهلها عندنا ؟؟
                    خالد : ايش المناسبة ؟
                    نوف : عزيمة قبل سفرها وانا ودي اجلس معها واتعرف عليها اكثر
                    خالد وهو يلتفت لأمه : وشرايك يمه ؟
                    ام خالد بابتسامه : ما عندي مانع
                    خالد : خلاص اجل بوكرا بعزمها هي واهلها !!
                    نوف بوناسة : يسسسس
                    خالد باستغراب : كل هذا وناسة ؟
                    نووف : ههههههه ابي اتكلم معاها واعرف عنها كل شي .. البنت كيوت ونعومة وشكلها طيوبة
                    ندى بسخرية : ترى خالد اللي لازم يعرف عنها كل شي مو انت !!
                    سكت خالد وهو يفكر .. هو صدق ما يعرف عنها كل شي !!
                    ام خالد : خالد انت راضي بسفر زوجتك ؟
                    خالد بهدووء : يمه البنت تبي تكمل دراستها وهذا من حقها
                    ام خالد : بس ...
                    قاطعها : يمه لو ندى انخطبت كنت ما راح توقفي دراستها صح ؟؟
                    سكتت ام خالد .. وتوردت خدود ندى : الحين انا ايش دخلني !!
                    وقف خالد وهو يتوجه لجناحه : ههههههه انا طالع ارتاح
                    خرج خالد .. والتفتت ندى لأختها : شهد
                    شهد بزعل : نعم ؟
                    ندى باستغراب : وشفيك ؟
                    شهد بغرور : زوجة خالد ما احبها !!
                    ام خالد بحزم : شهد عيب .. وقفت وهي تخرج برا الصالة : هذي اخر مرة اسمعك تقولي هذا الكلام !!
                    خرجت ام خالد .. ونوف توجهت لأختها شهد : شهوودة
                    شهد وهي تصيح : ما ابيها ما ابيها
                    نوف وهي تحضنها : ليش حبيبتي ؟
                    ندى وهي تاخذ الريموت وتشغل التلفزيون : شهد اذا سمعك خالد بيزعل !!
                    شهد وهي تخرج برا الصالة : ما احبها
                    جات نوف بتلحقها بس وقفها صوت ندى : اتركيها ما يصلح لها الا خالد !!
                    ***************
                    عند خالد
                    بعد ما اخذ شاور ينعشه .. انسدح على سريره وهو يسحب جواله ويتصل عليها .. ثواني ووصله صوتها : هلا حبيبي
                    خالد : هلا حياتي .. كيفك الحين ؟
                    جوري : بخير الحمد لله
                    خالد : يعني خلاص هديتي ؟
                    ابتسمت : ايه
                    اتنهد براحة : جوريتي لا تفكري للحظة اني ممكن اتخلى عنك
                    جوري بحب : الله لا يحرمني منك
                    ابتسم : ولا منك
                    كمل سوالفه معاها وهو يقول لها عن عزيمة بوكرا !!
                    **************
                    عند شهد
                    وصلت غرفتها وهي تصيح .. تحس بالغيرة من جوري اللي اخذت خالد منها .. ومن عائلتها اللي مهتمة بجوري !!
                    خرجت من غرفتها وتوجهت لأخوها وهي تفتح باب غرفته بقووة !!
                    خالد اللي كان يسولف مع جوري التفت وشاف اخته !!
                    شهد وهي تصيح : خالد ؟؟
                    استغرب خالد وهو يشوف اخته تصيح .. حط الجوال باذنه وهو يرجع يكلم جوري : حياتي شووية واكلمك
                    جووري بتفهم وهي تسمع صياح شهد : طيب حبيبي
                    سكر منها وهو يوقف ويتوجه لأخته وينزل لمستواها : وشفيك شهودة ؟ من زعلك ؟
                    غطت وجهها بيدينها الصغيرة وهي تصيح بقووة !!
                    شالها خالد وهو يتوجه لسريره .. جلس وهو يجلسها جنبه : ندى زعلتك ؟؟
                    شهد وهي تهز راسها بالرفض : لأ
                    خالد : اجل وشفيك ؟
                    شهد وهي تشهق : ابي انام عندك !!!!!
                    استغرب .. كل هذا الصياح عشان تنام عنده ؟؟؟؟ هي نامت عنده من قبل من غير صياح !!
                    ابتسم بحنان : طيب شهوودة لا تصيحي
                    شهد وهي تمسح دموعها : انام ؟
                    خالد وهو يبعد اللحاف : نامي
                    انسدحت جنب اخوها وهي تنام .. غطاها خالد وهو يلعب بشعرها ودقايق وصارت بسابع نوومة !!
                    اخذ جواله وهو يرجع يتصل بجووريته : تاخرت ؟
                    جوري بابتسامه : لا خذ راحتك ... امممم عسى ما شر وشفيها شهد ؟
                    خالد وهو يناظر اخته : ابدا تبي تنام عندي !!
                    جوري بهدووء : اممممم نامت ؟
                    خالد : ايه .. جوريتي ؟
                    جووري : عيونها
                    خالد : ابي اعرف عنك كل شي !!
                    جووري باستغراب : مثل ايش ؟
                    خالد : يعني ايش تحبي وايش تكرهي طفولتك حياتك كل شي عنك !!
                    جووري بحب : طيب وانا ابي اعرف عنك كل شي !!
                    خالد : ابشري بس اتكلمي انت اول !!
                    بدأت جووري تتكلم عن طفولتها وحياتها وذكرياتها وكل شي عنها وخالد بادلها بالمثل واتكلم عن حياته وطفولته ودراسته بلندن وايش يكره وايش يحب ... الخ !!
                    ***************
                    عند ريان
                    كان بالنادي يلعب رياضة .. وعقله مشغوول بغلا .. صاير يفكر فيها كثير .. قطع عليه افكاره صووت رنين جواله !!
                    ووقف لعب وهو يسحب جواله وعقد حواجبه وهو يناظر الرقم .. هالرقم صاير يزعجه واللي مضايقه انه يرد وما احد يجاوب !!
                    قرر يطنش وما يرد .. حط جواله سايلنت ورجع للعب ورجعت افكاره بغلا وهو يتذكر ملامحها وعيونها الزرقاء !!
                    *************
                    يوم العزيمة
                    بعد ما خصلوو اكل وجلست جووري تسوولف مع ندى ونووف .. قررت ندى تاخذها بجولة بالبيت عشان تشووف جوري البيت وتتعرف على اقسامه .. ونوف تركتهم على راحتهم وانضمت لأمها وام جوري !!
                    خلصوو الطابق الاول .. واتوجهووو للطابق الثاني وتحديدا لجناح ندى !!
                    ***************
                    عند خالد
                    كان بجناحه يكلم سكرتير الشركة .. خلص كلامه وسكر الخط وهو يفتح الباب عشان يخرج ويرجع لأبوه ولأبوو سامي !!
                    بس وقف وهو يبلع ريقه ويشووفها تخرج من جناح ندى بفستان زيتي كات ( من غير اكمام ) يوصل لحد ركبتها وشعرها طايح على ظهرها ويتحرك مع حركاتها بحرية !!


                    ندى اللي خرجت مع جوري شافت اخوها واقف : خالد ؟
                    التفتت جووري وشافت حبيبها واقف .. ابتسمت له ابتسامه ذووبته ^^
                    اتووجه لهم .. ندى بابتسامه : اخذتها بجووولة عشان تشووف بيتنا !!
                    خالد : هههههه جولة ؟؟ مسوية دليلة سياحية !!
                    ندى : هههههههه ايه والحين بنتوجه لجناحك !!
                    جووري كانت مبتسمة وهي تسمع سوالفه مع اخته ^^
                    خالد : اممممم وشرايك اكمل الجولة عنك ؟؟
                    ندى بشقاوة : اووكي
                    نزلت ندى للطابق الاول وتركتهم براحتهم .. مسك يدها وهو يمشي معها : شلوونك اليووم ؟
                    جووري وهي تمشي جنبه : بخير دامك بخير
                    ترك يدها وهو يحاوط كتفها ويضمها لصدره ويمشي معها ويتوجه لجناحه : دووم
                    جووري بهمس : دامت ايامك
                    فتح باب جناحه وتركها وهو يدخل قبلها : تفضلي
                    دخلت وعطره اللي بجناحه دخلت خشمها .. ناظرت جناحه كان عبارة عن غرفة نوم وصالة وحمام ومطبخ صغير وغرفة لتبديل الملابس ومكتب .. عيونها تنتقل وهي تناظر كل مكان بجناحه .. هنا عاش حبيبها .. كان المكتب عليه اوراق منثورة والاب توب مفتووح وبنطلون بيجامته مرمي على سريره باهمال .. وفنجان نسكافيه بالمطبخ وعصاير ... الخ !!
                    جووري : ههههههه ايش هذي الحوسة ؟؟
                    حاوط خصرها وهو يبوس رقبتها : ايش اسوي زوجتي مو فيه !!
                    توردت خدودها وهي تلف له : حبيبي ناوي تسووي هذي الحووسة وقت نزوج ؟
                    خالد بغرور : اكيييد
                    جووري وهي ترمش بدلع : يهوون عليك اتعب ؟
                    سحب خدها وهو ذايب بدلعها : حياتي هذا شغل كل زووجة !!
                    جووري وهي لسا تتدلع عليه : حبيبي انا وحيدة اهلي لازم ادلعني مثل ما اهلي دلعووني !!
                    خالد : ايه وانا بعد وحيد اهلي ولازم تهتمين بي مثل ما اهلي اهتمووووو !!
                    ابتسمت جووري وهي تتخيل نفسها تهتم فيه .. حبه كل يووم يزيد بقلبها !!
                    جووري بعيوون تلمع : حبيبي كل اهتمامي بيكوون لك !!
                    ابتسم برضا : وكل الدلع لك
                    بادلته الابتسامه .. ومسك يدها وخرجوو من الجناح .. واتوجهوو لشهد !!
                    فتح خالد باب غرفة اخته وشافها جالسة تلعب مع اسامة !!
                    التفتت شهد وشافت اخوها وهو ماسك يد جوووري .. اتوجهت له وهي تمسك يده الثانية بغيرة : خالد
                    ابتسم لها : زوجتي بتشووف غرفتك !!
                    شهد بغرور : طيب
                    كملت جووري جولتها مع خالد .. وبعدين اتوجهت لأخواته وهو راح لأبوه ولأبوو سامي !!
                    *****************
                    عند عمر
                    عمر بصدمه : احلللفي ؟؟
                    وجدان بخجل : والله .. اليوم اشتريت الجهاز بس ابي اروح المستشفى اتاكد !!
                    ضمها عمر بقووة وهو للحين مو مصدق : يعني بصير ابوووو ؟
                    وجدان : ههههههه ان شاء الله
                    ضحك عمر بوناسة وهو للحين مو مصدق انه زوجته وحبيبته حامل منه !!
                    خبر عمر امه واخته اللي فرحووو بالخبر وباركوو له .. ووجدان اتصلت بأهلها تخبرهم ^^
                    ***************
                    يوم سفر جوري + غلا
                    طلعت من المطار بعد ما قال لها خالد انه هو برا بسيارته ينتظرها .. شافته واقف .. اتوجهت له : خالد ليش ما دخلت المطار ؟
                    خالد وهو يفتح باب المقعد الخلفي : ما ابي احرجك مع اهلك .. اطلعي شووية !!
                    ركبت جوري بالمقعد الخلفي وركب معاها خالد وهو يسكر الباب .. كشف وجهها وهو يناظر عيونها !!
                    جووري وهي تناظره : الله يخليك سافر معي !!
                    خالد بضيق من سفرها : حياتي وربي عندي شغل .. اوعدك وقت يكون الشغل مو ضروري اجي عندك !!
                    هزت راسها بتفهم : طيب
                    خالد : وانت اي اجازة تاخذينها تجي هنا .. والعباية ما ابيك تفصخينها وما تطلعين كاشفة وجهك .. فاهمة ؟؟
                    جووري : فاهمة
                    مسك وجهها بيدينه وباس شفايفها بقوووة ... بعد عنها : انتبهي لنفسك
                    بلعت ريقها وهي تهز راسها بالموافقة !!
                    حضنها بقوووة : راح اشتاقلك
                    غورقت عيونها : وانا بعد
                    بعد ما ودعت حبيبها وصاحت عنده .. رجعت للمطار وودعت اهلها .. واتوجهت للطيارة مع غلا وقلبها يعورها لأنها ودعت خالد !!
                    وبعد مرور ساعات ووصلوو لمطار سوريا !!
                    غلا : هههههههه والله مو هين خالد خلاك تغطي وجهك !!
                    جووري وهي تدور على شنطتها : غطيت عشان ربي وانت بعد لازم تغطين !!
                    غلا وهي تشووف شنطهم : ان شاء الله .. اشرت بيدها : هذي الشنط يلا
                    اخذوو شنطهم وهم يحطوها بالعربة ويتوجهووا لبوابة القادمون !!
                    جووري وهي تناظر الناس الموجودة بالمطار .. دق قلبها بقووة وهي تشووف راشد .. هو ما يقدر يعرفها لأنها غطت وجهها بس اذا شاف غلا راح يعرف انها جوري !!
                    ****************

                    نهاية البارت ال23ثالث والعشروووووون

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #50
                      رد: روايه خالد وجوري

                      البارت ال24رابع والعشروووووون

                      عند جوري
                      بلعت ريقها بخوووف وهي تناظره .. وبحركة سريعة منها مسكت طرف شيلة غلا وغطت وجهها .. وسحبت يدها وهي تخرج من قسم القادمون !!
                      غلا بعصبية وهي تسحب يدها من يد جوري : جوووووري ؟؟
                      وقفت جوري وهي تلهث والتفتت للوراء وشافت راشد يدخل قسم المغادرين .. ابتسمت براحة لأنه راح يسافر !!
                      كشفت غلا وجهها وهي لسا معصبة من حركة جوري : تستهبيلن ؟؟
                      جووري : ههههههههههه
                      غلا : وتضحكين بعد ؟
                      ابتسمت : سوري .. كنت ابي اشوف شكلك وانت مغطية وجهك !!!!
                      غلا وهي تتوجه للحمامات : وربي مجنونة !!
                      لحقتها جووري وهي تضحك .. دخلت الحمام وكشفت وجهها وهي تعدل شيلتها .. ومسكت طرف شيلتها وتلثمت !!
                      غلا وهي تناظرها : خالد قال تغطين وجهك كله مو تتلثمين !!
                      جوري وهي تناظر شكلها : غطيت وجهي بس كشفت عيووني عشان اشووف !!
                      غلا بعد ما عدلت شكلها : براحتك .. يلا
                      جووري : يلا
                      خرجوو من الحمام .. وكان سامي بانتظارهم .. سلموو عليه واتوجهووو للسيارة !!
                      سامي وهو يسووق : جوري تدرين انك خاينة ؟


                      جووري : هههههههههه افا ليش ؟
                      سامي : مادري عنك .. وقت خطبك خويي قلت لي ما تفكرين بالزواج والحين تزوجت !!
                      غلا : هههههههه مجنونة ما عليك كل يوم تغير رايها !!
                      سامي : هههههههههههه
                      جووري بقهر : بس انت وهوووو !!
                      سامي : ايش عندك متلثمة ؟
                      غلا : هههههههههههه زوجها قال لها
                      سامي : ههههههههههههه والله انه كفوووو قدر عليك !!
                      توردت خدودها من طاريه : بتسكتون ولا كيف ؟
                      سامي : ههههههههه ما قلت لي من ولده ؟
                      جوري بابتسامة : خالد ولد ال .........
                      سامي : هذي العائلة اللي يشتغل معاها ابوي صح ؟
                      جووري : ايه
                      ابتسم سامي وكمل سووالفه مع اخته وغلا !!
                      *****************
                      ايطاليا " روما "
                      كان بيدها واحد من الكتب .. وتقرأ بصووت عالي شوية .. وسلطان جنبها بيده القلم يكتب بالغة الايطالية !!
                      شووق وهي تسكر الكتاب : خلصنا بس اكتب اسم المصممة اللي قلت لك عليه !!
                      كتب الاسم ورفع راسه وهو يرمي القلم ويحرك يده : اه تعبت !!
                      شووق وهي تتنهد : الحمد لله خلصنا
                      ناظر سلطان بالبحث ورسم ابتسامة على شفايفه : بس حلووو صح ؟؟
                      شووق وهي تناظر الاوراق المرتبة بطريقة مميزة وافكار جديدة .. ابتسمت : ايه حلوووو
                      مسك القلم وبدا يكتب ويدمج اسمه مع اسمها .. ناظرت شووق خطه اللي يجنن بالكتابة وشافت اسمها جنب اسمه .. رفعت عيونها من يده لوجه .. وجلست تناظر ملامح وجهه !!
                      كان مندمج باللي يسووويه .. حس بنظراتها له .. ابتسم بقلبه ورفع عيوونه لها .. تعلقت عيونه السودا بعيونها الرمادية .. ما قدرت تبعد عيونها .. جلسوا يناظروو بعض وهم مو حاسين !!
                      قطع عليهم صووت نايف : سلطان ؟
                      بعد عيونه عنها والتفت لنايف : هلا
                      نايف بعجلة وهو ما انتبه لنظراتهم : يلا الحين تسليم البحث ما خلصتوو ؟
                      سلطان : خلصنا شوية ونلحقك
                      نايف وهو يبتعد عنهم : اوكي لا تتاخرو
                      التفت سلطان لشووق وسكت وهو يناظر ملامحها وهي مو منتبهة له !!
                      شووق اللي كانت منزلة راسها وتلعب باصابع يدينها بتوتر وهي مستغربة من نفسها .. شلوون جلست تناظره ؟؟ ما قدرت تحدد كم مر من الوقت وهم يناظروو بعض !! دقيقة ؟ دقيقتين ؟ خمس دقايق ؟؟ ما حست بنفسها غير على صووت نايف !!
                      صحت من افكارها على صوت سلطان : شووق ؟
                      رفعت راسها بتوتر : هلا ؟
                      سلطان وهو يوقف وبيده البحث : يلا
                      هزت راسها بالموافقة .. ووقفت وهي تتوجه معه عشان يسلموو البحث حقهم !!
                      **************
                      سوريا " الشام "
                      اخذهم سامي للمطعم وجلسوو ياكلوون .. رفع راسه عن الصحن وناظر غلا اللي تتكلم مع جووري .. هو كان معجب فيها بس ما يدري هل اعجابه وصل لمرحلة حب عشان يخطبها !!
                      نزل راسه لصحنه واخذ شووكته وهو يلعب بالاكل قدامه .. لازم يعرف هو ايش يبي ؟؟ احيانا يحس غلا مثل اخته جوري واحيانا لأ !!
                      اخذ نفس طوويل وهو يكلم نفسه : انا لازم افكر وافهم مشاعري عشان اقدر اقرر واعرف قلبي ايش يبي !!
                      صحى من افكاره على صووت اخته جووري : سام ؟؟؟؟؟؟
                      رفع راسه لها : هلا ؟
                      جووري باستغراب : وشفيك ؟ صار لي ساعة اناديك ؟
                      غلا وهي تغمز له وبمزح : ههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنا به !!
                      ابتسم لها : ماخذ عقلي النادي !!
                      غلا : ههههههه علينا ؟؟
                      جووري : ههههههههههه الا ايش اخبار النادي معاك ؟
                      سامي : الحمد لله تمام
                      قطع عليهم صوت رنين جوال جووري .. سحبته من شنطتها وابتسمت بخجل وهي تشووف خالد يتصل !! هي كانت بتتصل عليه بس توصل الشقة عشان تاخذ راحتها بالكلام !!
                      سامي اللي انتبه لخجل اخته وبخبث : خالد ؟
                      توردت خدودها وبهمس : ايه
                      غلا : هههههههههه يلا جاوبي
                      سامي وهو يمد يده : لالا انا بجاوب .. اعطيني الجوال !!
                      جووري باستغراب : انت ؟؟
                      سامي : ايه انا !! زوج اختي وبتعرف عليه !!
                      انقطع الاتصال وهم لسا يتكلمووو !!
                      غلا بشقاوة : الحين اذا اتصل مرة ثانية اعطي سامي يجاوبه !!
                      جوري وهي تتنهد : طيب
                      اتصل خالد مرة ثانية .. مدت الجوال لأخووها !!
                      عدل صووته سامي وجاوب : هلا !!
                      **************
                      Ksa
                      بالنادي
                      خرج من المسبح .. سحب المنشفة من شنطته الرياضية وجلس على الكرسي وهو ينشف صدره العاري وشعره من قطرات الموويه .. اخذ جواله من الطاولة وشاف الساعة .. اكيد ووصلت .. بس ليش ما اتصلت عشان اطمنه على وصولها !!
                      اتصل عليها ورفع الجوال لاذنه .. ما ردت ؟؟
                      اتصل مرة ثانية .. ووصله صووت رجوولي : هلا !!
                      عقد حواجبه .. كان ينتظر سماع صوتها المبحووح !!
                      بعد الجوال عن اذنه وناظر شاشة الجوال عشان يتاكد من رقمها !!
                      رجع الجوال لاذنه بعد ما اتاكد انه متصل عليها .. وبحدة : من انت ؟
                      كتم سامي ضحكته : انت المتصل ؟؟؟؟ يعني لازم انا اسال من انت ؟؟؟؟
                      هز خالد رجله اليمين وبدا يعصب : بتجاوب ولا كيف ؟؟؟؟؟؟
                      سامي ببرود : ايش بتسووي يعني اذا ما جاوبت ؟؟؟؟؟؟
                      جوري اللي انقهرت من كلام اخوها .. ومدت يدها عشان تسحب جوالها بس سامي منعها !!
                      غلا بضحكة وهمس : هههههه خليه
                      جووري بقهر : الحين خالد يعصب !!
                      غلا وهي ترفع حاجبها : مهتمة بروقانه !!
                      جووري : طبعا .. احبه رايق !!
                      خالد وهو يضغط على الجوال بقووة .. وده لو يدخل من الجوال ويفرغ كل عصبيته بهذا اللي يكلمه ببرود !!
                      خالد وهو يرص على اسنانه : ووين زووجتي ؟
                      سامي بابتسامه وهو لسا يتكلم ببرود : تقصد حبيبتي جووري ؟
                      خالد بعصبية : حبتك القرادة !!
                      سامي : هههههههه اعصابك .. اممممم حبيبتي عندي مو فاضية لك !!
                      ووقف خالد وطاح الكرسي من عصبيته .. وبصراخ لدرجة كل اللي بالنادي التفتوو له : والله والله والله وهذي ثلاث حلووف اذا لمستها ما تشووف خير بحياتك !!
                      انفجر سامي بالضحك وما قدر يكمل تمثيله .. ما اتوقعه يعصب لهذي الدرجة !!
                      سامي : ههههههههههههه ما هقيت اختي مهمة لهدرجة !!
                      سكت خالد وهو يحاول يستوعب كلمته : اختك ؟؟؟؟
                      ابتسم : انا سامي اخوو جووري !!
                      سكت خالد وهو يتنهد براحة .. ما يدري ليش افكاره راحت لراشد اللي حاول يعتدي عليها !!
                      سامي : هههه حبيت اكلمك واتعرف عليك !!!
                      خالد وهو يعدل الكرسي ويجلس عليه : كذا بداية التعارف عندك ؟؟؟؟
                      سامي : هههههههه ما هقيتك عصبي !!
                      خالد : من كلامك وبرودك !!
                      سامي : هههههههه المهم كيف الحال ؟؟
                      خالد : بخير الحمد لله .. اخبارك انت ؟
                      سامي : ههههههه بخير دام حبيبتي جوري معي !!
                      ابتسم : متى وصلت ؟
                      سامي : قبل نصف ساعة
                      خالد : اها الحمد لله على السلامة
                      سامي : الله يسلمك .. ابتسم وهو يكمل : مبرووك ملكتكم !!
                      خالد : الله يبارك فيك عقبالك !!
                      سامي : تسلم .. وان شاء الله نلتقي قريب
                      خالد : ان شاء الله
                      سامي : اعذرني على الكلام أول
                      خالد بمزح : اخوو زوجتي لازم اصبر !!
                      سامي : ههههههههههههههه تسلم يالنسيب
                      خالد بشووق : وينها زوجتي ؟
                      سامي : ههههههه قلت لك مو فاضية لك !!
                      خالد : ناوي على نفسك انت ؟؟
                      سامي : ههههههههه ايش افهم تهديد ؟
                      خالد : ههههههه تقريبا
                      سامي : ههههههههه اجل خلاص خذ كلمها
                      خالد : سامي
                      سامي : هلا
                      خالد : انتبه لها !!
                      ابتسم : اكيد لا تخاف
                      ***************
                      سوريا " الشام "
                      مد لها الجوال : تفضلي !!
                      اخذت الجوال وهي مقهورة من كلام اخووها مع خالد .. اكيد الحين معصب .. هي ما تحب تكلمه وهو معصب !!
                      جووري بهمس : هلا
                      خالد " فديت هالصووت " وببرود : الحمد لله ع السلامة
                      دمعت عيونها من بروده : الله يسلمك
                      خالد : يلا توصي شي ؟؟
                      جوري وهي ترمش : بتسكر ؟
                      خالد : ايه .. مو انت مو فاضية تكلميني !!
                      جوري بقهر : من قال ؟؟
                      خالد : اسالي نفسك .. سلام
                      سكر بوجهها .. ناظرت الجوال وهي ترمش .. اول مرة يسكر بوجهها !! .. مو هو يقوول ما يقدر يسكر قبل لا يسمع منها كلمة أحبك !!
                      جووري بقهر : انت السبب !!
                      سامي باستغراب : ايش صار ؟
                      جووري : ليش تقوله انا مو فاضية ؟
                      سامي : ههههههههههه هو يدري اني امزح
                      جوري وهي توقف : ابي اروح البيت
                      غلا باستغراب : وشفيك ؟؟
                      جووري : ولا شي ابي ارتاح تعبانة
                      سامي : خالد قال لك كلام ضايقك ؟
                      جوري : لا بس جد تعبانة من السفر
                      سامي : اوكي يلا
                      خرجووو من المطعم .. وصلهم سامي للبيت وكمل طريقه للنادي !!
                      ***************
                      ksa
                      عند راشد
                      رمى شنطته على الأرض .. ودخل جناحه وهو مضايق لأنه ما قدر يعرف عنها ولا معلوومة !! تعب وهو يدوور عليها !!
                      انسدح على سريره وقرر يقوول لحراسه يراقبوو بيت ابوها .. اكيد هي بتجي لأهلها .. واول ما ترجع بيبدأ شغله معاها !!
                      سحب جواله وقرر يتصل بشذى ويسولف معها عشان ينسى ضيقه !!
                      ************
                      ايطاليا " روما "
                      بعد تسليم الطلاب البحووث .. خرج سلطان مع نايف من الجامعة واتوجه لسيارته .. طلع بالسيارة وركب نايف جنبه .. شغل السيارة ومشى !!
                      التفت نايف : فهمني !!
                      سلطان باستغراب : ايش افهمك ؟
                      نايف : ابي افهم ليش اخترت يكون البحث مع شووق ؟؟
                      سلطان وهو يطلع الدخان ويرميه على نايف : هههههههههه طلع لي سيجارة مو قادر اطلع لأني اسووق !!
                      اتنهد نايف وطلع له سيجارة : تفضل
                      اخذ السيجارة وصار يسووق بيد وحدة !!
                      نايف : يلا اتكلم
                      سلطان : ما عندي شي اقووله !!
                      نايف بقهر : مو انا اللي تكلمت مع الاستاذ عشان يصير اسمك مع اسمها ؟
                      سلطان ببرود : كنت اقدر اسوي اسمي مع اسمها بدون مساعدتك !!
                      نايف : الحين انا مو خويك ؟ قول لي ايش تفكر فيه ؟
                      سلطان وهو ياخذ نفس من سيجارته : طيب بقوولك بس لأنك خويي وتفهمني !!
                      نايف بحماس : يلا قوول
                      ابتسم : سويت البحث معاها عشان تتعود تاخذ وتعطي معي !!
                      رفع حاجبه : وتعودت ؟
                      سلطان بغرور : طبعا واخذت رقم جوالها وكل يوم اكلمها !!
                      نايف بصدمه : احللف ؟؟
                      سلطان : ههههههه والله قلت لها باخذه عشان نتكلم عن البحث والدراسة وكذا واعطتني
                      نايف : والله انك مو هين !!
                      سلطان وهو يرمي سيجارته بعد ما خلصت : ههههههههه اعطيني وحدة ثانية !!
                      طلع له سيجارة ثانية : طيب ليش تبيها تتعود عليك ؟؟
                      سلطان وهو ياخذ السيجارة : عشان تحبني !!
                      نايف : هههههههههه انت متعود اي بنت تشوفك لازم تحبك !!
                      اخذ نفس من سيجارته وهو مستمتع : ههههههه صراحة ايه .. وبعدين الدووبة سامعة كلام عني بالجامعة .. وغمز له : ابيها تعرف من سلطان !!
                      نايف : بس ما اتوقعها من هذا النووع !!
                      ابتسم وهو يتذكر الرواية اللي اختارتها .. ونظراتها له : هي اكيد تبي تحب مثل باقي البنات بس يبي لها ووقت عشان تاخذ قلبها !!
                      نايف : وكالعادة بس تاخذ قلب بنت تتركها ولا كانك سوويت شي !!
                      سلطان ببرود : ايش اسووي احب التغيير .. اطفش بسرعة !! وبعدين لا تنسى انا عمري ما قلت لبنت اني احبها !!
                      نايف : يكفي كلامك المعسوول .. وشكلك اللي يطيح مليون بنت !!
                      سلطان : اسم الله علي
                      نايف : هههههههه اطمن عيني باردة
                      سكت سلطان وهو مبتسم وياخذ انفاس من سيجارته !!
                      نايف : وايش سالفتك مع كريستي ؟؟
                      كريستي <<<<<<<< البنت الايطالية
                      سلطان : ابدا تبي توهم حبيبها جون انها على علاقة معي !!
                      نايف باستغراب : ليش ؟
                      سلطان بلا مبالة : مادري متهاوشة معاه !!
                      نايف : وانت راضي ؟
                      سلطان وهو يغمز له : ليش ارفض ؟ البنت حلووة وهي جات عندي !!
                      نايف : هههههههههه اقووول خذنا على مطعم ميت جووووع
                      سلطان وهو يسرع : ههههههه خسى الجووع !!
                      ***************
                      سوريا " الشام "
                      عند جوري
                      منسدحة على سريرها وهي مو قادرة تنام .. هو زعلان منها وشلوون تنام ؟؟
                      عدلت جلستها وهي ترفع خصلات شعرها .. سحبت جوالها واتصلت !!
                      ما رد عليها .. اتصلت مرة ثانية .. ما رد عليها !!
                      انقهرت .. ورجعت اتصلت مرة ثالثة !!
                      *************
                      Ksa
                      عند خالد
                      بعد ما خرج من النادي اتوجه للبيت وطلع جناحه .. وجلس بمكتبه يخلص شووية اوراق .. سمع رنين جواله .. اخذه وابتسم وهو يشوف اسمها .. قرر يعاقبها وما يرد عليها .. بس ووقت شاف اتصالاتها المتكررة ما قدر يقاوم .. هو ما يدري وشلوون سكر بوجهها بدوون ما يسمع منها كلام يرضي قلبه !!
                      جاوب ببرود : هلا
                      جووري بقهر : وشفيك ما ترد ؟
                      خالد : مشغوول !!
                      دمعت عيونها : الشغل اهم مني ؟
                      خالد : وصلت وما اتصلت فيني ؟؟ يعني انا بعد مو مهم عندك !!
                      جووري : والله كنت بتصل بس سام وغلا كانوو جنبي !! قلت اتصل وقت اوصل البيت !!
                      خالد : ووقت اتصلت انا اعطيتي اخووك يجاوب وبدات تمثيل معاه !! ويقوول موو فاضية لي !!
                      جووري : والله ما كنت ادري بيقول كذا هو قال بيسلم عليك ويتعرف عليك .. والله ما مثلت معاه وما قلت له انا موو فاضية !!
                      ابتسم وهو عاجبه الووضع .. هو يسال وهي تجاوبه وتبرر له !!
                      جووري بهمس وهي تحاول ترضيه : حبيبي انت تدري ان كل وقتي لك
                      خالد وهو يغمض عيوونه ويسترخي على كرسي المكتب : قووليها !!
                      جووري ببحة : أحبك
                      خالد : مرة ثانية !!
                      جووري : أحبك
                      سكت وهو مستمتع باعترافاتها !!
                      جووري : حبيبي رضيت ؟
                      خالد : وانا اقدر ازعل من جووريتي !!
                      اتنهدت براحة .. وابتسمت وهي تتدلع عليه : حبيبي اشتقت لي ؟
                      خالد وهو يتنهد : بمووت من شووقي
                      جووري بلهفة : اسم الله عليك
                      ابتسم : تخافي علي ؟
                      جووري : زوجي ومن حقي اخاف عليك !! .. خالد ؟؟
                      خالد : عيووون خالد ؟
                      جووري : ما هقيت تسكر بووجهي !!
                      خالد : انت عصبتيني !!
                      جووري بزعل : انا ايش دخلني ؟
                      ابتسم : وايش المطلووب عشان ترضى جووريتي ؟
                      جووري : امممممممم مادري .. انت زعلتني فكر وشلوون تراضيني !!
                      خالد بهمس : لبى الناس الزعلانة !!
                      وبدا بطريقته يراضيها ويكمل سوالفه معاها ^^
                      ************
                      عند ريان
                      كان جالس بالبلكونه ويناظر القمر .. اتذكر اول مرة شافها !! كان وجهها غرقان بالدمووع .. وثاني مرة بالمطعم .. رفع يده لوجه وهو يتذكر انتقامهم !!
                      ابتسم أكثر على ذكرياته معاها .. شافها ببيت ابو سامي وعرف انه عمها .. واخر مرة شافها ببيت ابوها .. زادت ابتسامته لأنه تعرف على ابوها !!
                      ما يدري ايش كانت حالته لو ما دخلت حياته .. معاها يحس بانه الدنيا لسا بخير !!
                      بلع ريقه من افكاره .. معقوول حبها ؟؟ بس هو سكر قلبه بعد دانه !!
                      بس غلا غير دانه !!
                      دانه جرحته وغلا داوته !!
                      دانه لعبت بمشاعره وكذبت عليه وغلا اتكلمت معاه بعفوية وشفافية من غير كذب وخداع !!
                      جد غبي فيصل يوم ترك وحدة مثل غلا !!
                      اتنهد بضيق من افكاره .. ما يبي يجرح قلبه مرة ثانية .. ويمكن غلا ما تتقبل حبه بعد حبها لفيصل !!
                      اخذ نفس طوويل وهو يحاول يبعدها عن افكاره !!
                      ************
                      بعد مرور شهر
                      خالد كل يوم يكلم جووري ويطمن عليها ويلقي عليها اوامره !!
                      جوووري احيانا تتضايق من طلبات خالد الكثيرة بس بسرعة تستسلم له وتنفذ اوامره واهم شي عندها رضاه !!
                      ريان وغلا اتصالاتهم وسووالفهم يوومية !! وريان كل يوم يزيد اعجابه بغلا !!
                      سامي كل يوم يفكر ويحاول يفهم مشاعره عشان يقدر ياخذ قرار يريح قلبه !!
                      ندى كل يووم تسوولف مع الكابتن وتتعلق فيه أكثر وهي مو حاسة !!
                      نجحت خطة سلطان وشوق صارت تاخذ وتعطي معه وتتكلم وتمزح معاه من غير ارتباك !!
                      وجدان تاكدت من حملها وعايشة احلى حياة مع حبيبها عمر !!
                      تمت ملكة فراس والعنوود .. وفراس ارتاح لها وعجبه طيبتها وخجلها .. وشوق بدات تخرج من افكاره وقلبه !!
                      فهد جالس يدرس عشان يخلص معهد ويشتغل وينتظر شوق عشان يعترف بحبه ويخطبها !!
                      راشد ينتظر خبر من حراسه عن جووري !! وسوالفه مع شذى يومية !!
                      سعوود ونووف كل يوم يزيد حبهم ^^
                      فيصل ودانه حياتهم كل يوم تزيد بروود ومشاكل !!
                      رنا خايفة تقوول الحقيقة وتخسر شغلها والشلة .. وتخسر رامي اللي تحبه !!
                      رامي صار ما يتكلم مع جينا وما يدري ايش يسووي معاها بعد ما عرف انها للحين تحب سيف !!
                      *************
                      يتبع >>>>>>








                      سوريا " الشام "
                      خرجت من المحاضرة والضحكة ما فارقت وجهها !!
                      جووري وهي تركب سيارتها : يلا غلا سرعي
                      غلا وهي تركب جنبها : كل هذا حماس ؟؟
                      جووري وهي تشغل السيارة : اكيد بتحمس حبيبي بيووصل اليووم !!
                      غلا : هههههههه والشركة ؟
                      جووري بووناسة : مادري قال لي ما عنده شغل مهم وبيجي يشووفني
                      ابتسمت لها : ان شاء الله يوصل بالسلامة
                      جووري : الله يسلمك .. كملت وهي تتنهد : مشتاقه له !!
                      غلا : ههههههههه كلها ساعات اصبري !!
                      *************
                      ksa
                      عند نوف
                      جالسه بغرفتها وهي مضايقة .. صار لها مدة متزوجة وللحين ما حملت !! وام سعوود كل يوم تعبر لها عن رغبتها بشووفة اولاد سعوود !! هالسالفة صارت تشغل عقلها وتزيد ضيقها !!
                      طبع بوسة على خدها : تفكرين فيني ؟؟
                      صحت من افكارها وهي تبتسم له : اكيد !!
                      سعود وهو يسحب خدها : حبيبتي اليوم بنتعشا برا !!
                      نوف باستغراب : ايش المناسبة ؟؟
                      سعوود : من غير مناسبة .. صار لنا زمان ما جلسنا لوحدنا


                      ابتسمت بحب : اووكي !!
                      ************
                      ايطاليا " روما "
                      اعلنت الجامعة نتائج البحووث .. وبحث سلطان وشووق كان بالمرتبة الاولى من النجاح .. اتكرموو على بحثهم المميز .. وتعلقت تحفة تدمج اسماءهم بساحة الجامعة !!
                      سلطان وهو يجلس : لو ما انا كان البحث ما عجبهم !!
                      شووق : لا والله ؟ وانا بعد اشتغلت بالبحث !!
                      سلطان بغرور : لا تنسين اللغة !!
                      شووق وهي تقلد غروره : لا تنسى معلوومات تصميم الازياء !!
                      اسيل : هههههههههههه خلاص .. انتم الاثنين نجحتوو البحث !!
                      سلطان وهو يغمز لشووق : هي تعرف اني امزح !!
                      شوووق وهي تبتسم له : وانا بعد امزح
                      ناظر سلطان نايف وغمز له عشان يبدأ بالخطة اللي اتفقوا عليها !!
                      ابتسم نايف وبدأ كلامه : سلطان وشرايك بمناسبة نجاح البحث ازووجك !!
                      سلطان ببراءة : اتزوجني ؟؟؟؟
                      نايف : ايه يا ولدي انا مثل ابووك انت بس قوول تم وانا اخطبها لك !!
                      الشلة : ههههههههههههههههههههههه
                      سلطان : والله يا عمي اخاف ما توافق البنت !!
                      اسيل : ههههههههههههه اما عمك !!!!!
                      نايف وهو يكمل : انت ما عليك يا ولدي انا اقنعها !!
                      سلطان : خلاص اجل تم !!
                      ابتسم نايف والتف لشووق : وشرايك شووق ؟؟
                      شووق والابتسامه مرسوومة على شفايفها من كلامهم : بايش ؟
                      نايف : تعاملت مع ولدي بالبحث والحين هو يبيك على سنة الله ورسوله !!
                      اختفت الابتسامه من شفايفها وهي تبلع ريقها .. شافت نظرات الشلة لها وتعليقاتهم وضحكهم !!
                      قررت تشاركهم المزح : مو موافقة !!
                      نايف : افا ليش ؟؟
                      شوق : والله يا عموو نايف ولدك يعرف بنات كثير !!
                      نايف وهو يلتفت لسلطان ويمثل العصبية :تعرف بنات وتبي تخطبها ؟
                      سلطان : عمي انت تعرف ولدك بريء وما عنده هذي الحركات !!
                      نايف وهو يناظر شووق : اشاعات يا بنتي لا تصدقي
                      شووق : عموو يمكن تكون الاشاعات حقيقة !!
                      نايف : اوعدك ولدي ما يكلم بنات غيرك ايش قلت ؟
                      شووق : ههههه خلاص افكر !!
                      سلطان وهو يناظر ساعة يده : معاك خمس دقايق تفكري !!
                      شووق : هههههه خمس دقايق ؟؟
                      نايف : وشفيك مستعجل ؟؟ ... التفت لشووق وهو يكمل : خذي راحتك يا بنتي وفكري
                      سلطان وهو يمثل الزعل : وانا ايش يصبرني ؟؟
                      نايف وهو يناظره : ان الله مع الصابرين !!
                      غمز سلطان لنايف .. فهم نايف ووقف : احنا بنرووح الحين
                      شووق بسرعة : ووين ؟
                      ابتسم سلطان وهو يوقف ويغمز لها : بخليك تفكري !!
                      توردت خدودها بخجل .. وراح نايف مع سلطان !!
                      اسيل بهمس : شووق ؟
                      شووق بابتسامه : نعم ؟
                      اسيل : ايش فيه بينك وبين سلطان ؟
                      شووق باستغراب : ولا شي !!
                      اسيل : وهذا الكلام اللي قبل شووية ؟
                      شووق وهي ترفع كتووفها : مزح !!
                      اسيل : انا اعرف سلطان ما عنده مزح بهذي السوالف .. قلت لك انتبهي وانت تتعاملي معاه !!
                      شووق : بس انا تعاملت معاه بالبحث وكان محترم معاي !!
                      بدات اسيل تنصحها وشووق تسمع لها بطفش !!
                      شووق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسها " معاه حق سلطان انا لازم احكم عليه من تعاملي معاه مو من كلام الناس !! "
                      اسيل : ش
                      قاطعتها شووق : اسيل انت قلت لي سلطان بالصداقة يجنن وهو الحين صديقي بالدرراسة مو اكثر !!
                      اسيل وهي تناظرها : ان شاء الله يكون كذا !!
                      *************
                      سوريا " الشام "
                      خرجت من غرفتها والجوال بيدها تكلم : اوكي جايه !!
                      غلا وهي جالسه ع الكنب وبحضنها الاب توب تكلم ريان : وصل سامي ؟
                      جووري : ايوا ينتظرني .. غلا تعالي معنا !!
                      غلا وهي اطقطق على الكيبورد : حبيبتي انت رايحة تستقبلي زوجك ومو حلووة اروح معك !!
                      جووري وهي تتنهد : طيب انتبهي لنفسك
                      غلا : اوووكي
                      خرجت جووري وراحت المطار مع اخووها سامي عشان تستقبل خالد !!
                      سامي وهو ياشر بيده : هذا ؟؟
                      جووري وهي تناظر مكان ما ياشر اخووها : وععععع هذا الشين زوجي ؟؟
                      سامي : هههههههههههههه اجل وينه ؟
                      جووري بابتسامه : الحين يجي !!
                      سامي : اوووف تاخر !!
                      جووري وهي تلتفت لأخوها : وشفيك مستعجل ؟
                      سامي وهو يناظر ساعته : عندي مووعد !!
                      جووري باستغراب : مع مين ؟
                      سامي بغرور : مالك شغل
                      جووري وهي تضرب كتفه بخفه : وجع انا اختك !!
                      سامي : هههههههه خلاص بقوولك بالووقت المناسب !!
                      جووري وهي تناظر الناس اللي تخرج من بوابة القادموون .. لمحت خالد يخرج .. جووري بووناسة : ووصل !!
                      سامي : ووينه ؟
                      جووري وهي تمشي : تعال
                      مشى معها سامي .. جووري بابتسامه : خالد ؟
                      التفت لها وهو يناظرها والابتسامة بوجه !!
                      دمعت عيوونها : الحمد لله ع سلامة
                      حضنها خالد وبهمس : الله يسلمك !!
                      سامي : احم احم !!
                      بعد خالد عنها والتفت لسامي !!
                      جووري بخجل : احم هذا اخووي سامي !!
                      خالد وهو يمد يده ويصافحه : هلا
                      سامي بابتسامه : هلا فيك الحمد لله ع السلامة
                      خالد بابتسامه : الله يسلمك
                      خرجت جووري من المطار مع زوجها واخووها .. ركب سامي سيارته وبجنبه خالد وبالمقعد الخلفي جووري .. وطول الطريق خالد يسوولف مع سامي !!
                      ووصلهم سامي للقاسيون مثل ما طلبت اخته وتركهم على راحتهم وراح !!
                      خالد وهو جالس وبجنبه جووري : ليش كاشفة عيوونك ؟ انا قلت غطي وجهك كله مو تتلثمي !!
                      جووري : لأني مو متعودة وابي اشوف .. وقت غطيت عيووني كنت بطيح !!
                      خالد : عذر اقبح من ذنب !!
                      جووري وهي تمسك يده : خالد الله يخليك انا ما صدقت اشوفك ما ابي نتهاوش !!
                      وهو بعد ما وده يتهاوش معها بعدين يتفاهم معاها على هذا الموووضوع .. رفع يدها لفمه وباسها : طيب .. اشتقت لي ؟؟
                      جووري بحب : مرررررررره
                      خالد وهو يسحبها لحضنه : وانا اكثر
                      غمضت عيونها : خالد أحبك !!
                      همس باذنها : وانا امووت فيك !!
                      **************
                      " اللاذقية "
                      خرجت جينا من المنتجع بعد ما اتصل فيها سيف وقال لها انه هو واقف برا ويبيها ضروري !!
                      دمعت عيوونها : كيف يعني بتسافر وتتركني ؟؟
                      سيف بضيق : بابا هيك قرر !!
                      جينا بهمس : وحبنا ؟؟
                      مسك وجهها بيدينه : جينا انا مستحيل انساكي .. انا بحبك !!
                      جينا وهي تناظره : اذا عنجد بتحبني لا تسافر
                      قطع عليهم صووت رامي : حلوو كتير !! تاركة شغلك وواقفة مع الحبيب !!
                      بعد عنها سيف وهو يناظر رامي !!
                      بلعت ريقها : رامي .....
                      قاطعها رامي بعصبية : لا تحكي شي .. انا ما بعرف شلون بتحكي معوو بعد كل اللي عملوو ؟؟؟
                      سكت سيف وهو يبتسم بسخرية ويناظر رامي نظرات عتاب !!
                      جينا بصراخ : ما دخلك فيني اذا حكيت معو ولا ما حكيت .. وحكيتلك من قبل انا بحبوو !!
                      رامي بصرراخ اكثر : بدك تختاري يا سيف يا شغلك !!
                      خرجت الشلة من المنتجع على اصواتهم وانصدموو وهم يشوفوو سيف ورامي وجينا !!
                      جينا بثقة : شغلي مو اهم من حبيبي !!
                      رامي : يعني بتختاري سيف ؟؟
                      سيف وهو يمسك يد جينا : جينا بلا جنان انا مسافر وانت مسؤولة عن ابوكي وامك ولازم تشتغلي
                      جينا وهي تناظره : ماراح خليك تسافر !!
                      رامي بسخرية : مسافر الأخ ؟؟
                      جينا : ابوه اللي جبره على السفر
                      رامي : ايه معوو حق .. ابن متلوو ما لازم يبقى هوون
                      سيف : انتبه لحكيك .. انا لهلأ ساكت مشان جينا !!
                      رامي : واذا ما انتبهت شو راح يصير ؟
                      سيف : ما راح رد على واحد تافه متلك !!
                      عصب رامي ورفع يده عشان يضرب سيف بس يد سيف وقفته : رامي بيكفي لا تنسى انو كنا اصدقاء !!
                      رامي وهو يسحب يده ويضرب سيف : ما بيشرفني رفيق متلك !!
                      عصب سيف وبدأ يضرب رامي .. ورامي يضربه .. ادخلت الشلة بمحاولة توقيف الهواش !!
                      رنا بصووت عالي ودموعها طاحت على خدها : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
                      توقف الضرب بين رامي وسيف .. والتفتت الشلة لرنا !!
                      **************
                      ksa
                      عند ريان
                      منسدح على بطنه والاب توب قباله يكلم غلا !!
                      غلا : طفشانه ( فيس زعلان )
                      ريان : وشرايك نلعب بلياردوو ؟؟
                      راقت لها الفكرة : اووكي
                      ريان : اوكي افتحي الموقع وسجلي باسم غلغولة عشان اعرفك ( فيس مطلع لسانه )
                      غلا : ههههههههه اوكي وانت سجل باسم ريري !!
                      ريان : ههههههههههه تم
                      غلا : اذا انا ربحت ايش بتعطيني ( فيس مطلع لسانه )
                      ريان : هههههههه اللي تبينه !!
                      غلا : ههههه اوكي وانت اذا ربحت بعطيك اللي تبيه !!
                      ريان : اتفقنا يلا
                      بدأ ريان يلعب معاها ويسووولف .. خلصت اللعبة وريان ربح !!
                      غلا : هههههههه ما يصير غش !!
                      ريان : هههههههه مالي شغل انت ما تعرفي تلعبي !!
                      غلا : ههههههههه اول مرة العب .. بس انت شكلك لاعب من قبل !!
                      ريان : ههههههه ايه لعبت كثير بهذا الموقع وبالنادي بعد لعبت !!
                      غلا : ههههههه ان شاء الله بتعلم مع الايام .. مبروووك الربح !!
                      ريان : مبرووك الخسارة ( فيس مطلع لسانه )
                      غلا : هههههههههههه يلا اطلب وش تبي ؟؟
                      ريان بدوون شعوور كتب : ابي قلبك يكون لي لووووحدي !!
                      ***************
                      عند ندى
                      قطرة ندى : هذي المرة بسامحك !!
                      الكابتن : هههههههه خلاص اوول مرة اتاخر عليك
                      قطرة ندى : هههههههههههه امزح
                      الكابتن : ندى ؟
                      قطرة ندى : هلا ؟
                      الكابتن : انا دووم اسوولف معاك وعمري ما غلطت بحرف بكلامي !!
                      قطرة ندى : وانا اشهد .. بس ايش مناسبة هذا الكلام ؟
                      الكابتن : لأني الحين بقول لك كلام يمكن ما يعجبك !!
                      قطرة ندى باستغراب : ما فهمت ؟؟
                      الكابتن : ندى أنا أحبك !!
                      ***************

                      نهاية البارت ال24رابع والعشروووووون

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...