رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 53

    #11
    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

    البارت الس6ادس
    دخل الغرفة ولقاها مقطعة عمرها من البكي راح لها : وسسام شفيك تبكين ... خالد سوا لك شي
    وسام:............
    فارس رففع راسها وانصدم : شنو هالحمار الي على خدك .... خالد مد يده عليك صح ؟
    ووسام :......
    فارس بقلة صبر وحدة : ردي عليي خالد مد يده
    وسام: ا.اي...ي..ه
    فارس وقف : انا اوريه شغله خلاص لي هنا وبسس وصلت له المواصيل انه يمد يده عليكم لا هاذي مارضاها
    وسام: فارس تكفى لا تروح له اخاف يسوي لك شيئ الله يخليك
    فارس طلع من الغرفة
    وراح دق باب مالقى رد قابل امه طالعة من غرفتها : خير يمه شفيه
    فارس بعصبيه : لا ولا شيئ بس ولدك هذا وينه
    ام خالد: اكيد طالع ليش فيه شي
    فارس : لا ماصاير شيئ
    ام خالد بشك: متأكد
    فارس : ايه متأكد .. شمطلعك من الغرفة الحين
    ام خالد: مادري احس قلبي قارصني قلت اتطمن عليكم
    فارس : شوفت عينك انا مافيني الا العافيه وخالد طالع
    ام خالد : خالد توي داقة عليه يقول انه مع ربعه ....... ايه وسام اكيد فيها شيئ
    فارس مايبمى يضيق خلق امه قال: لا يمه انا توي طالعة من غرفتها مافيها الا العافيه وداكي بتنام
    ام خالد: صحح اسسيل
    فارس :ويي شخباري اسولة فجت علينا يمه متى بترد
    ام خالد: الويكند قالت انها بترد
    فارس : اها ... اجل انا باروح غرفتي بنام
    باس راس امه : تصبحين على خير
    ام خالد : وانت من اهله
    ***********************************
    لمار: ماما
    ام راشد: همم
    لمار : ماما انا احبك
    ام راشد تعرف مقدامات لمار : اخلصي شتبين
    لمار : ههه كاشفتني ... زهق خلنا نطلع
    ام راشد: وين نروح
    لمار : فجت علي ريوم قومي نروح بيت خالتي ام فيصل
    ام راشد : اول اتصلي على خالتك شوفيها فاضية ولا لا
    لمار باست امها : اوك من عيوني وراحت
    ************************************
    العنود : شنوو بتطلعين معاه
    سارة : ايه شفيها يعني
    العنود: انت اكيد مجنونة شنو تطلعين مع واحد انت ماتعرفينه
    سارة : لاتصيرين معقدة الحيا فري ترا .... الساعة سبع ها لا تنسين
    العنود بتردد :مادري سوير والله اني خايفة انا اقول مانروح
    سارة : افف عنودي حبي شفيك عاديي .. وبعدين انا ليش اقرق معاك انا اقول الساعة سببع خلك جاهزة اوك
    العنود: اوك باي
    سارة بخبث : باي يالحب
    ********************************************
    لمار راحت دقت على بيت خالتها :الو
    فواز : الو مين؟
    لمار : انا لمار خالتي موجودة
    فواز: شتبين فيها
    لمار : ابي اكلمها ممكن
    فواز: امي مشغولة .. شتبين اقول لها
    لمار بحده : لو سمحت قول لها لمار تبيك او نادي لي ريم
    فواز : زين زين يبه شفيك الحين اناديهم لك اول قولي لي شلونك من زمان عندك
    لمار : اففففف شكلك مطول انا بخير
    ام راشد: ها طولتي لموره شتسوين
    لمار بربكه: ها لا ببسس تعرفين ريوم وسوالفها
    لمار : الحين بتنادي لي ريم ولا لا
    فواز : لا خلاص داهي جت
    ريم: هلا لمور
    لمار: هلا
    ريم: شفيك ياحافظ
    لمار: شدراني اخوك النشبه
    ريم: ههههههههه منو فواز؟
    لمار: فيه غيره نشبه ... المهم انت فاضية ولا عندك شي
    ريم: ماعندي شي ليشش
    لمار :لا بس انا زهقانه وقلت اجي عندك انا مع امي
    ريم: ايييييه عفيه لمور تكفي تعاليي حدنا زهقانين انا وامي يلا يلا لمور تكفين تعالي
    لمار :هههههه انزين شفيك دقايق وحنا عندك.. يلا باي
    ريم : باي
    لمار: مامييي ريوم تقول انها فاضيه قومي نروح يلا ترا باموت اذا قعدت دقيقة في البيت
    ام راشد: ياحبك للهياته يلا مشينا
    *************************************
    اسيل: والله انه قوي عيون ومايستحي على وجهه شلون يقول لك هالكلام
    اريام: مادري والله مادري انا الي حارني من وين مطلع رقمي
    شهد: ريوم انتبهي على نفسك ترا هذا داهيه ممكن يسووي الي قاله لك على التلفون
    اريام: معصي يسوي الي في باله انا اقدر اخليه يوقف عند حده
    نور : شبتسوين يعني
    اريام : يصير خير ..
    **********************************************
    في بيت ابو فيصل
    ريم : ماولهتين على اريامو
    لمار: الا ولهتتتتت عليها حييل ساعات ابيها ترد وساعات مابيها ترد
    ريم: ويي ليش ساعات ماتبينها
    لمار: انتين ماتعرفين ريومه كثري اريامو انسانه دكتاتوريه متسسلطة ياويلك منها اد سويتي ليها شيئ ام المصالح اذا تبي منها شيئ تذلك ذل
    ام راشد: انت شفيك تحشين على اختك بالشر هذا بدل ماتدعين لها بالتوفيق
    لمار: يممه شفيك شقلت انا
    ام راشد: اسم الله عليك ماقلتي شيئ اصلا يحصل لك اخت مثل اريام ي حلاتها بنيتي
    لمار :اي والدليل انها للحيل ماتزوجت
    ام راشد تشق: يعلك ال........ هذا كلام تقولينها على اختك
    لمار سكتت
    ام فيصل : على طاري البنات والزواج انا نويت اخطب حق فيصل
    ام راشد : صصدق منو بتخطبين له
    ام فيصل :والله مادري بسس شرايك بمشاعل بنت ابو طلال ال.....
    ام راشد :ايه والله شزينهم شحلاتهم بنات طييبة ينحطون على الجرح يبرى
    ام فيصل : الا هي كم بنت عندها
    ام راشد : عندها مرام مخلصة دراسة وقاعدة ببيتهم ومشاعل هذي الي قلتي عنها تدرس والعنود بعمر لمور وريوم
    ام فيصل : اها بس فيصل يقول مايبي وحدة تشتغل وتدرس يبي ربة بيت
    ام راشد : اها يعني مرام زينه له
    ام فيصل :خير انشاء الله
    *******************************************************************
    في صباح اليوم الثاني
    نور وهي تصحي اريام: ريوم.. اريام .. رياميي قومي عاد يلا هلكتيني وانا اصحيك
    اريام بصوت كله نوم: نواره روحوا انتوا الجامعة مالي خلق تعبانة وراسي فاققع علي
    نور: الله يهديك اليوم فيه محاضرات مهمة
    اريام: تكفي عادي انت معاي بالقاعة يعني مافرقت اني حضرت لو انت
    نور : الله يهديك بتقعدين بروحك هنا
    ارييام: افف ياحبك للقرقه اقول اطلعي خلني اكمل نومي
    نور طلعت وسكرت الباب
    ***********************
    في الجامعة
    البنات توهم داخلين الجامعة فجأة طلع نواف بوجهم
    شهد تتحلطم : اللهم لا شماته من صباح الله هالوجوه الي تغث
    نواف: وين اريام
    نور بقلة صبر : اريام ماجت تععبانة
    نواف: ليش فيها شيئ
    نور : وانت شدخلك البنت تعبانة وماجت الجامعة شيخصك
    نواف: حبيبتي اكيد يخصني
    اسيل: حبك برص انشاء الله انت ماعندك كرامه ترا اريام ماتحبك ومستحيل تحبك ومستححيل تتزوجك
    نواف: ليش مستحيل يانسسه اسسيل
    اسيل: لنها مستحيل تاخذ واحد كويتي وتعيش نفسها في غربة وتحب واحد ثاني ... وعن اذنك لا نتاخر عن المحاضرة على حساب واحد مايسوى فلس يلا بنات
    وراحوا وخلوا نواف منصصدم تححب واحد ثاني لا اكيد عطوني معلومات ناقصة بس هين يارياموو منو ذا الي تحبينه ,. افف انا الحين شلون باوصل لها ليش ماروح لها الشقة بعد ماخلص محاضرة
    ************************************************************************
    في بيت ابو طلال
    في جناح ابو طلال
    اندق عليه الباب : تفضل
    دخل دانيال وباس راس ابوه : انا اسف يبه
    ابو طلال : شنو المطلوب مني
    دانيال :يبه انا قررت اشتغل معاك بالشركة
    ابو طلال كانه مالك الدنيا: شنو انت شتقول تشتغل معاي بالشركة
    دانيال : ايه يبه شفيها
    ابو طلال: لا مافيها شبئ هالذي الساعة المباركة بس على شرط
    دانيال :امرني يبه
    ابو طلال : توعدني انك تجد بالشغل وتترك عنك الهياته
    **************************************************
    عند اريام كانت قاعدة ومندمجة بمسلسل
    فجأة اندق عليها الباب خافت لانها مو حزة رجعت البنات : م...منو
    .......: انا
    اريام شهقت : خيير شتبي جاي
    نواف: افتحي الباب نتفاهم
    اريام :اذلف بس اذلف وش قال افتحي الباب ماني فاتحة بيبان ويلا اذلف لا ادق على الشرطة يتفاهموا معاك
    نواف : اريام الله يخليك افتحيه
    اريام: ماراح افتحه
    نواف : يصير خير اجل
    وراح
    اريام : الله ياخذك افف شلون بتخلص منه الحين والله انه غثه
    **************************************************
    ام راكان : خير وين رايح
    ركان : بروح الى يوسف تدرين بعد بكرا راح نرد السعودية ومابشوفه خلي اقضي هالايام معاها
    ام راكان : خير انشاء الله
    وطلع
    ركب السيارة وقعد يفرفر لفت نظره سياره مو غريبة عليه لحقها ووقف جنبها وانصدم لم شاف اسيل
    لحق السيارة لين وقفت عند العمارة
    ونزل وراح الى اسيل
    اسيل: خير ؟
    راكان: نسيتي الموضوع المهم الي كنت بكلمك فيه
    اسيل: مابيني وبينك اي مواضيع
    راكان : لا هالموضع بالذات غير خطيير ياريت لو تعطيني من وقتك اكلمك في هالموضوع
    اسيل : كيف بكلمك
    راكان مد لها كرته : دقي علي
    اسيل منصدمة : ادق عليك
    راكان: شفيها
    اسيل: لا مافيها شي خلاص راح ادق وياليت مابطلع الي ببالي صحيح وراحت
    شهد: وانت صدقتي انه يبيك في موضوع خطير
    اسيل: هههه لا طبعا انا اعرف اتصرف مع هالاشكال
    وركبوا الشقة
    واول مادخلوا نطت اريام بوجهم : بنننننننننات تدرون من جاني من شويي
    البنات : منو ؟
    اريام : نواف
    البنات انصدموا : شننننو؟
    اريام : ايه بس مافتحت له الباب
    شهد: والله انه قوي عيون جاي لك الشقه
    اريام: ايه والله
    ***************************************
    في بيت ابو طلال
    مرام : من اقول لها
    ...... : قولي لها ام فيصل
    مرام : انشاء الله وراحت تناديها
    ام فيصل: ماشاء الله شكلها مره اخلاق
    ام طلال: الو
    ام فيصل : هلا
    ام طلال: هلا والله مين معاي
    ام فيصل : معاك ام فيصل ال...........
    *********************************
    في شقه البنات
    نور : انا ابي اعر ف انت ليش مصدقة نفسك لهدرجة
    شهد: اقول بدال ماتقولين لي هالكلام تعالي ساعديني
    نور: مع نفسك اصلا من بياكل من كيكتك هذي الحمدلله ترا انت ماخذة بنفسك مقلب
    شهد: نوير يامال الوجع روحي عني خلني اكمل كيكتي
    نور : هههههههههههههه يمه بطني ريوم تعالي شوفي بنت خالتك الطباخة الماهرة بتسوي لنا كيكة
    اريام: وانت ليش تضحكين على بنت خالتي خلها تطلع طاقتها في الطبخ
    اسيل: شهد ناوية تسممنا
    شهد : شفتي هالملعقة فيها بيض ني بادخلها في بوزك
    اسيل تكره البيض : جربي يالطباخة ال
    اريام: بسسسسس دويتوا راسنا
    شهد: بنات وش رايكم نروح السوق نشتري هدايا الى الاهل الكرام مايصير نرجع وايادينا فاضية
    اريام: ايه صح
    اسيل: متى نروح
    نور: 4 العصر زينة
    اريام : اوكي علشان بعد بخذ لي جوال
    نور: اها انت مو عندك واحد احتياطي
    اريا: ايه صح الحين بطلعه
    راحت جابتها ورجعت وركبت الشريحة
    شهد كانت جمبها : بل بل ماصارت كم ساعة مقفل كل هالمكالمات من عند منو
    اريام : وانا شدراني .... فتحت المكالمات لم يرد عليها 6 كلها من نواف: يامال الوجع هالكلب والله انه .......... ...............
    اريام: بادق عليه
    نور : يالمجنونة
    اريام: روحي زين ودقت
    نواف: اريام داقة علي الله اكبر من وين طال
    اريام قاطعته :بس بس عاد الناس يسلموا بالاول
    نواف: شلونك ي روحي
    اريام عسى رواحك تطلع : زينة ... انا قلت ادق عليك اشوف شتبي جاي لي لعند الشقة خير
    نواف: ممكن اشوفك
    اريام بس خمس دقايق .
    نواف : متى
    اريام : الساعة اربع في مجمع ال......اوك باي
    نواف :باي
    نور بصدمة : بتشوفينه ؟
    اريام :ايه خلني اشوف شيبي وافتك منه
    شهد: اوما عاد
    اريام: عادي روحتنا السوق اشوفه في كفي
    اسيل: شهالريحة
    اريام: رييحة حريق !!
    شهد تشهق: الكيكة!!
    ****************************************
    مرام: مادري يمه كيفكم
    ام طلال : كيف كيفنا مايصير ماما انت شرايك بالولد
    مرام: انا ماعرفه
    ام طلال: هالعايلة خوش عايلة ما يحتاج نسأل عنهم وعن اخلاقهم والولد يشتغل مع ابوه في الشركة
    مرام:...............
    ام طلال: ي عمري الي يستحون
    مرام : يممممممه
    ام طلال: هههههههههه خلاص اخليك تفكرين على راحتك وتالي عطيني خبر
    *****************************************************
    راكان : اقول لك للحين مادقت
    يوسف: انت شفيك مفجوع اثقل على البنت يمكن ماتبي تدق الحين
    راكان : افف يعني شعندها ماتدق
    يوسف: لا احلف عاد يمكن نايمة زهقانة تعبانة او يمكن نسيت
    راكان: نسيت .!! لا ماتوقع
    *************************************
    اريام ونور واسيل :هههههههههههههههههههههه
    اريام: وي.... خف...ي علي........نا ي....ا الطب...اخة الماهرة ههههههههههههه ام كيكة سودة زي وجهك ههههههههههه
    نور: هههههههههههه قلت لك انك فاشلة ماصدقتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : انقلعوا عني هذا كل من هدرة اريامو مع الدعلة نواف
    اريام: هههههه يلا عاد الحين بتحطها فيني
    اسيل: ايه من الفشلة تبي ترقع قالت اريام ونواف ههههههههههههههه
    شهد : خلاص سفيكم انتوا
    اريام: وش فينا بعد ههههههههههههههه قاعدين نضحك على الطباخة الماهرة اقول اسول جيبي كاميرتك خلينا نصور هالكيكة
    شهد : والله ان صورتيها فيك خير تجربين
    اسيل : هههههه بصورك وبرسلها حق زوج الامستقبل هههههه
    **********************************************
    ريم: يمه منهي دي الي خطبتيها حق فيصل
    ام فيصل: بنت علي ال.............

    ريم : اختت العنوود
    ام فيصل: تعرفينها
    ريم: ايه صاحبتي في المدرسة
    ريم : الا يمه اخواني يدرون
    ام فيصل : لا بس فيصل قلت له وشهد بكرا يمكن راح تجي بقول لها
    نهاية البارت

    تعليق

    • اسيرة
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 53

      #12
      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

      البارت الس7ابع
      في الكويت عند البنات
      بعد ماطلعوا من الجامعة ووصلوا الشقة
      اريام: متى بيجي بكرا جد اشتقت إلى اهلي
      نور: اييه حتى انا وابي اشوف البيبي الجديد
      شهد: صحيح شنو سموه؟
      نور: محمد
      اسيل كانت في حالة اكتئاب ومنعزلة عن البنات
      اريام راجت وقعدت جمبها : اسيل شفيك؟ ليش مضايقه كذا؟
      اسيل شوي وتصيح : مافيني شيئ
      اريام: إلا فيك شوفي عيونك مغرقة دموع ومبين عليك الإكتئاب
      اسيل انفجرت بكاء
      اريام حضنتها : اسيل عمري شفيك
      اسيل: مابي ارجع السعودية في الويكند
      *********************************
      في السعودية
      في بيت ابو فيصل
      فيصل: يمه ردوا عليك
      ام فيصل :تو امس مكلمة المرة خلهم يفكرون
      فيصل : كم وقت يمكن ياخذون
      ام فيصل: يمكن اسبوعين ثلاثه ويمكن شهر بعد
      فيصل : الله شهر مرة وحدة عاد شنو هذا
      ام فيصل : ايه يمه هذا زواج مو لعب
      فيصل يتحلطم
      في نفس هالوقت جا فواز : شفيه اخوي يتحلطم .. لا يكون ردوا عليكم الجماعة وقالوا مو موافقين
      ام فيصل: شتخربط انت شنو مو موافين لا حبيبي حاصل لهم فيصل ال.......
      فيصل: يا بعد عمري يا يمه
      ام فيصل : ههههه الله يبلغني فيك يارب واشوف عيالك وعيال عيالك
      فيصل: امين
      فواز: ايه لنا الله
      فيصل رمى على فواز المخدة : وانت ليش كل تغار مني ماكل حلالك انا
      فواز : ايه الدلع والدلال كله لك وانا حافي منتف
      ام فيصل: وي فوازي حبيبي زعلان لا انا مارضى عليه كلش ولا فواز
      فواز ماصدق على الله وراح جلس جمب امه وحضنها من جمب: يمه ماتبين تشوفين عيالي
      ام فيصل: فيه ام في الدنيا ماتبي تشوف احفادها
      فواز: لا يمه انا اقصد متى يعني بتشوفين احفادك
      ريم: يمه شكله فواز حاط عينه على وحده وقاعد يمهد لك بهالكلام
      فواز: إنت جب ولا كلمه انا قاعد اكلم امي
      ام فيصل: ويه فوازو لايكون كلام ريوم صح
      فواز تلعثم : ها .. لاصح ولا شيئ اصلا هذي جذابة منو يصدقها
      ريم: منو يصدقني ها اقول فواز ولا لا
      فواز راح جمب ريم ومسك اذونها : انت جربي تتنفسين وشوفي شيصير لك
      ام فيصل : فوازززز اترك اختك واصعد غرفتك بسرعة
      فواز: يمه شوفيها تهددني
      ام فيصل: قلت اصعد دارك قدامي يلا
      فيصل وريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
      ************************************************



      ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو

      إحتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فراقا لم يكن في حسبان أي منهم


      اريام : حسبي الله ونعم الوكيل شهالخو هذا الي مسبب لك ازمة
      اسيل: تكفون مابي اروح له
      شهد: بتقعدين بروحك هنا انتي بدون شيء خوافة
      اسيل: صدقيني بروح وبيستلمني
      شهد : يخسي ليش ماتوقفينه عند حده
      اسيل: ماقدر انتوا تدرون انه مد يده على وسام
      اريام : مسستحيل
      شهد: وين امك عنه
      اسيل خانقتها العبرة : امي ؟!....... امي مسكينة كانت تبي تعالجه عند طبيب نفسي بس خافت تدرون كلام الناس مايرحم
      اريام دق جوالها : عن اذنكم وقامت
      اريام : الو
      نواف: هلا
      اريام: شتبي
      نواف: على الوعد ؟
      اريام: وين تبيني اشوفك
      نواف: امم المكان الي يعجبك
      اريام : ابي مكان مافيه زحمة واك
      نواف : شرايك ب......
      اريام: اوك ثلاثة ونص العصر اوك
      نواف :اوك باي ي حلو
      اريام سكرته بدون ماتقول باي
      ورجعت للبنات
      شهد: منو
      اريام: الدعلة نوافو
      اسيل : بتقابلينه
      اريام: ايه
      نور : لا بنت عمي اكيد انجنت
      اريام: لا انجنيت ولا هم يحزنون بس بروح خلني افتك منه ... وقامت
      شهد تهمس لاسيل : مادقيتي عليه
      اسيل : منو؟
      شهد: العاشق الولهان
      اسيل : وييييي نسيت
      شهد: قومي دقي عليه الحين
      اسيل : لا الوقت كلش مو زين
      شهد : الساعة ثنتين و ربع
      اسيل : بدق الساعة 3 بالضبط قبل مانطلع
      ************************************************
      في بيت ام خالد
      وسام قاعدة مع فارس بالغرفة لان امها مو موجودة وخالد بالصالة وهي من يوم ضربها لسانها مانط بالسانه
      وسام منسدحة على سرير فارس ومغمضة عيونها : متى بيجي بكرا
      فارس: ليش شعندك بكرا
      وسام: اسسيل بترجع
      فارس : ايه البيت مو حلو بدونها
      وسام: فروس متى بتجيب لي الكاميرا
      فارس: قلت لك ماراح اجيبها لك الا لم تتخرجين من الثانوية
      وسام: ووووووووال باقي واجد مايصير
      فارس: لا باقي واجد ولاهم يحزنون كم شهر بسس
      وسام: افف
      وطلعت من الغرفة

      نهاية البارت

      تعليق

      • اسيرة
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 53

        #13
        رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

        البارت الثام8ن
        الساعة 3 بالضبط في غرفى اسيل
        مسكت الجوال وقلبها يدق توها دقت جاها صوت راكان وهو يقول بلهفة: ألو واخير دقيتي
        اسيل: انت قلت لي ادق خير ؟
        راكان: اول شي شلونك؟
        اسيل : تمام بخير انت شلونك
        راكان: انا بخير من سمعت صوتك
        اسيل عقدت حواجبها وطنشت
        **********************************
        في غرفة اريام ونور وكانت معاهم شهد
        كانوا يتجهزوا حق الطلعة
        اريام افف البس هذا ولا هذا
        نور : لا تلبسين الوان فاقعة لا تنسي انك سعودية وبحد ه :وراحية تقابلي واحد
        اريام: شقصدك يعني
        نور : انت فاهمة قصدي زين
        اريام حقرتها
        ******************************


        اعتبرني صغير فاقد اهله يطوف
        .......... والا اناديك : (يمه) واعتبرني ظناك

        عن اسيل
        اسيل: انت تقول تبيني بموضوع خطير ومادري ايش بس انا اشوف كلام حب وغزل والاغاز
        راكان: معاك حق الموضوع الخطير هو
        اسيل قاطعته بحده: خلصني وحركاتك ماتمشي علي فاهم
        راكان: اسيل انا احبك
        اسيل منصدمة : انت شتخربط شتحب فيني ترا انت ماتعرفني ولا انا اعرفك
        راكان: انا من اليوم الي شفتك فيه وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
        اسيل على طول تذكرت طلال ودمعت عيونها : وشنو المطلوب مني
        ***************************************************
        في السعودية في بيت ابو طلال
        العنود: يمه انا بروح الى سارة
        ام طلال : ومنو بيوديك
        العنود : السواق
        ام طلال : انزين بس لا تتأخرين الساعة 6 انتي موجودة بالبيت طيب
        العنود: انشاء الله ماما
        وطلعت
        بعد ماوصلت الى بيت سارة دخلت الحديقة ودقت على سارة: الو هلا
        سارة: هلا
        العنود: انا برا
        سارة : اوك الحين بطلع لك
        ***********************
        في الكويت عن البنات الساعة 3 ونص
        بعد مالبسوا وخلصوا وركبوا السيارة
        اريام صفطت السيارة عند الكفي : انا بنزل بشوف هذا شيبي وانتوا انتظروا هنا اوك
        البنات : اوك
        شهد: ريوم انتبهي حبيبتي
        اريام : لاتحاتين
        ودخلت وشافته قاعدة وراحت له وقعدت : نعم خير شتبي
        نواف: هلا شلونك
        اريام :انا بخير بس انت خلصني قول شتبي
        نواف :أبيج
        اريام: ياليل عودنا حنا انت قلت بتشوفني تبي تقول ششي قول خلص
        نواف : انتي تبيني اتباعد عنك صح
        اريام: ايه
        نواف: بشرط
        اريام : شنو
        نواف: تروحين معاي الشقة
        اريام: ليش شقة
        نواف : مايحتاج افصل تعطيني الي ابيه وافج عنج
        اريام منصدمة : مستحيل
        نواف : ليش
        اريام: تبينيي اضحي بشرفي يا ............
        نواف : اجل تحملي الي بجيك
        اريام وقفت وهي معصبة : انت جرب تلحقني مرة ثانية والله اشتكي عليك عند الشرطة
        نواف: جربي
        اريام توها بتروح نواف مسكها من يدها
        اريام انصدمت مرة ثانية : اتركني
        نواف: فكري في كلامي زين .. وتركها
        اريام طلعت م نالكفي معصبة لحدها وركبت السيارة
        **************************************
        عند العنود وسارة في السيارة
        العنود توها مسكرة الجوال
        سارة: ها شرايك مو حبوب الولد
        العنود: مرة . احسه طيب وخفيف دم وعلى نياته
        سارة بخبث : ورومانسي حييل
        العنود: تصدقين احس اني حبيته
        سارة: اما عاد حبيتي انت ماشفتين شكله
        العنود: حلو ؟
        سارة: يجنن يطيح الطير من السما
        العنود: ساروه حمستيني حيل
        سارة: الحين بتشوفينه
        عند ناصر بالكفي كان ينتظر سارة والعنود
        هههه والله اغبياء ومدمغين هالمرة كفي بس المرة الثانية مكان ثاني
        رفع تلفونه ودق : الو
        دانيال : هلا ناصر
        ناصر : مابتجي ؟
        دانيال : انا اقول خل عنك هالحراكات ماوراها الا المشاكل
        ناصر : نتسلى يا خوي شورانا
        دانيال: بس الي تسويه في بنات الناس عيب وحرام مايرضى عليه لا الله ولا رسولة
        وانا عندي خوات واخاف علهيم
        ناصر : اوهو الحين لا تقعد تسوي لي فيها مرجع ديني وشيخ بتجي ولا لا ؟
        دانيال: لامانا جاي
        ناصر : مالت عليك باي

        *********************************************************
        اريام ركبت السيارة معصبة وقالت للبنات الكلام الي قاله لها نواف
        الينات كلهم منصدمين
        شهد: اكيد يمزح
        نور: لا مو من صجه
        اسيل: الله يقرفه وش ذا
        اريام: بنات انا خايفة مابي اقعد هني
        اسيل :استهدي بالله يا اريام خلاص مابيحصل الا الخير انت حقريه
        اريام بقلق: الله يستر
        **************************************
        في بيت ابو راكان
        راكان ابد مو معاهم
        سعود: شفيك
        راكان : مافيني شي
        سعود : ايه مبين ابد مو معانه
        راكان: سعودوه فكني شتبي
        سعود بهمس: اسمع الوالدة تقول تبي تخططب لك العنود بنت عمي
        راكان: شنو ؟
        سعود: الي سمعته
        راكان بصوت عالي : مستحيل
        ام راكان : شنو الي مستحيل
        راكان : صج الي سمعته بتزوجوني العنود
        ام راكان : ليش البنت فيها شي
        راكان: لا مافيها شي بس توها صغيرة ماخلصت الثانوية
        ام راكان : مابقي عليها شي ... ويعدين كنت بخطب لك مرام وكاهي انخطبت ومشاعل ماتبي تتزوج الحين قلت مافي الا العنود
        راكان : انا مافكر بالزواج حاليا
        ام راكان : ومتى بتفكر الي بعمرك الحين عندهم عيال
        راكان قام معصب وطلع غرفته

        *********************************************
        في السعودية
        ام فيصل توها مسكره السماعة وحدها مستانسة
        ريم: سلامات ام فيصل شفيها مستانسة
        ام فيصل: الجماعة وافقوا
        فيصل: صدق يمه
        ام فيصل : ايه صدق قلت لك وين يلقوا الي احسن منك حق بنتهم
        فيصل :يمه اتفقتوا على الملكة وهالاشياء
        ام فيصل : لا بكرا انشاء الله راح اكلمهم
        فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة
        ********************************
        البنات كانوا توهم راجعين من المول وتعبانين وكل وحدة رمت نفسها على كنبة
        اسيل غمضت عيونها في نفسها معقولة راكان يصير ولد عم طلال للحين مو مستوعبة
        انزين الحين انا شعلي من طلال ومابي اتعلق في راكان بعدين يصير نفس الي صار لي مع طلال والله ان الأولاد ماينعطون وجه .. المهم الحين عندي اجازة اسبوعين ولازم اتحاشى خالد
        ومشاكله الله يعين بس
        أريام على نفس الحالة في نفسها والله ماتوقعت نواف بهالقذارة ... لازم اوقفه عند حده أو أشتكي عليه امم لالا مابي مشاكل مع اهلي ولا ابي اخلي ثقتهم فيني تنعدم .. المهم الله يعني ويصبرني على اذى نواف
        *******************************
        في غرفة مرام كانوا قاعدين معاها مشاعل والعنود
        مشاعل: واخير بيصير عندنا عرس
        العنود: ايه وناسة من زمان ماصار عرس وكذا
        مرام : عقبالكم
        مشاعل: تو الناس
        العنود: كان زين
        مشاعل: شنو كان زين وش قلة الادب انت بنت استحي
        العنود: شنو قلت انا شفيك ... الا مرامي هذا فيصل الي بتاخذينه تعرفينه شفتيه
        مرام: ايه ابوي واخواني سألوا عنه وماسمعوا عنه الا الزين وامي تعرف امه
        العنود :شنو امي تعرف امه وابوي واخواني سألوا عنه شنو هالخرابيط
        مرام: اي خرابيط ؟ !
        العنود: انت شلون ترضين انك تزوجين واحد ماتعرفينه ولا عمرك شفتينه ولا كلمتينه
        مرام: انت شلون تفكرين بهالطريقة
        العنود: شفيها طريقة تفكيري بالعكس انتي الي شلون تفكرين كذا خلاص الناس تطوروا الحب يجي قبل الزواج مو بعده
        مرام: لا بالله اختي راحت وطي انت منو قلب تفكيرك كذا
        العنود: انا كذا ماحد قلب تفكيري ولا هم يحزنون
        مرام: عنود انتبهي على نفسك انت توك صغيرة والكلام الي قاعدة تقولينه هذا كلام مراهقات ولم تكبرين وتفهمين الحياة صح بتفهمين الي اقوله صح
        العنود سكتت
        *******************************
        لمار : يممه
        ام راشد: هلا ماما
        لمار: يمه متى بتوصل اريام حدي مشتاقة لها
        ام راشد : بتوصل الفجر ان شاء الله
        راشد: كم راح تقعد عندنا
        ام راشد : احتمال اسبوعين او اكثر
        لمار : ماما بيت عمي ابو وليد بيروحون الملكة
        ام راشد: مادري ماتوقع كلهم يجون نسيتي لمى بعد مايخلص نفاسها
        ونور اكيد بتروح لانه يصير ملكة اخو صاحبتها

        **************************************************
        وصلوا إلى البيت وهم هلكانين وكل واحد دخل وغرفته يرتاح
        في غرفة راكان في نفسه]
        الحين انا كيف بقدر اوصل لها يارب تكون جت السعوودية افف وش هالحب الي يقلب الكيان
        قطع على تفكيره دخول عبير عبير اخت راكان تموت عليه وهو نفس الشيئ يحبها ويموت عليها ومايخشون عن بعض شيئ
        عبير : شفيك هالايام مو طبيعي ابدا صاير متغير منت راكان الي نعرفه
        راكان : ايه وانتي الصاجه متغير
        عبير : ليش يا اخوي قولي شفيك
        راكان : بس ماتعلمين احد
        عبير: وانت متى قلت لي شيئ و فشيته
        راكان: ونعم الاخت .. اسمعي وقال لها سالفة اسيل]
        عبير : اها كل هالطلعات والغبات طلع وراها حب
        ر اكان : ترا هي سعودية
        عبير: اوصف لي شكلها يمكن نطلع نعرفها
        راكان : امم شقول لك عنها ي ختي تجنن سمرا وطويلة وملامحها ناعمة ورقيقة ومبين عليها من عايلة محافظة
        عبير : والله اني تحمست اشوف هالأسيل .. الا ماتعرف منو اهلها
        راكان : لا ماعرف الا اسمها
        عبير :اها
        ***********************************************
        الساعة 10 بالليل
        عند البنات بالشقة
        شهد : بنات
        البنات: همم
        شهد: من الي مابتجي الملكة
        اريام: ولد خالتي وماتبيني اجي بعد مشكله
        شهد : ياثقل دمك
        نور : مادري امي ماتوقع تقدر تجي
        شهد: ليش؟
        نور : عشان نفاس لمى ويجوها حريم
        شهد : يعني بيبي انت اذا امك ماجت ماتجين
        نور : لا مو على كذا .. والتفتت تكلم اريام] : اجي معاكم
        اريام: حياك
        شهد : وانت يا اسيل
        اسيل : مادري بشوف
        شهد: شنو بتشوفين
        اسيل : الا منو دي الي ماخذنا اخوك
        شهد:مرام ال..........
        اسيل منصدمة : نععععم!
        شهد : ليش في شي غلط
        اسيل ترقع : لا مافي شي بس اعرفهم
        شهد: مادام تعرفينهم لازم بتجين اوكي
        اسيل؟: يصير خير
        نهاية البارت

        تعليق

        • اسيرة
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 53

          #14
          رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

          لبارت التاس9ع
          الساعة 4 الفجر صحت على صوت مسج
          تو واصلها



          بسافر وغلاكم بالقلب موجود

          و لو تبعدكم عني الحدود
          برجع و قلبي مليان حنين و شوق
          لأحلى ناس حطيتهم في قلبي المعشوق
          أريام بس شافت المرسل كشررت

          نور: افف يعني محد يعرف ينام
          أريام: محد ماسكنك لا تنامين
          نور: هو..! في حد يعرف ينام من جوالك الي اربعة وعشرين ساعه تهبب عليك مسجات مدري من منو
          أريام: انزين اسفة كملي نومك
          نور: خلاص طار النوم
          أريام: زين ترا مابقي الا ساعتين على الطائرة بروح اشوف شهد واسيل إذا صحو ولا لا
          نور : اوك وترا بعد مابقي شيئ على الاذان
          أريام وهي تناظر ساعتها : باقي ربع ساعة
          نور بلقافتها : مين الي تو راسل لك مسج
          اريام : نوافو وشكله بيسافر
          نور : اها فكه خله يسافر
          أريام: تخيلي يروح السعودية
          نور: يسويها ثقيل الدم
          أريام: ماعلينه المهم بروح اصحي شهد واسيل وراحت
          ***********************************************
          في السعودية في بيت ابو خالد
          صحت على صوت المنبه الي حاطته والدنيا مو سايعتها من الوناسة راحت غسلت وجها واسنانها وتوضت وصلت ولبست وخلصت وكل شي وراحت غرفة اخوها تصحيه دقت الباب : فارس ... فروسسي .. فارس
          فارس من ورا الباب بصوت كله نوم: همم
          وسام: فارس يلا قوم ترا أذن الفجر
          فارس مستغرب اول مرة وسام تصحيه للصلاة: انشاء الله الحين بقوم
          وسام: طيب ولا ترجع تنام علشان نروح المطار الى اسيل
          فارس: طيب انت روحي وانا بقوم
          وسام: اوك لا ارجع واشوفك نايم
          فارس وش يفكني من حنتها الحين : وسام اقول لك روحي وانا الحين بقوم
          وسام لفت توها بتروح غرفتها لقت خالد
          خالد: متكشخه ولابسه الاخت على وين انشاء الله
          وسام حقرته وكملت طريقها
          خالد انقهر من حركتها ولفها ليه بالقوة
          وسام: اه
          خالد : لم اكلمك تردين علي ماتحقريني فاهمة
          وسام صارت تخاف من خالد ونزلت دموعها
          خالد : قاعد اقول لك وين رايحة
          فارس الي توه طالع من الغرفة وشاف كل شيئ : بنروح المطار حق اختك الي بترجع اذا كنت تدري يعني انها بترجع ولو سمحت اترك البنت بدت تتألم
          خالد عطاهم نظرة ترك وسام وراح
          وسام على طول راحت جمب فارس وفارس حضنها
          ****************************************
          في غرفة العنود كانت منسدحة وتفكر
          انا مادري الي سويته صح ولا غلط كذبت على امي وقلت لها بروح اقعد مع صاحبتي ورحت وطلعت مع معاها ورحنا قابلنا واحد مانعرفه ..افف ناصر حلو بس هم انا احب راكان ..بس احسه مايحبني مدري ليش بس انا احبه امم ليش احبه مع اني احس انه جاف في التعامل معاي و و و ............... تعبت من التفكير ونامت
          ***************************************************
          تجهزوا ولبسوا وخلصوا واخذوا جناطهم وركبوا السيارة متجهين إلى المطار
          وصولوا وركبوا الطيارة في نفس الطيارة بس في مكان ثاني
          كان قاعد جمب النافذة رجع راسه لورا وغمض عيونه وفي داخله احببها والله احبها ياربي ليش انا كذا من اشوف وحده حلوة حبيتها بسرعة وتالي النتيجة لا هي لي وانا لها وتنهد بقوة
          عبير الي كانت جمبه : شفيك
          راكان رجع لوضعه وفتح عيونه : مافيني شيئ
          عبير تغمز له : علينا .. أ:كيد قاعد تفكر فيها
          راكان يبتسم : عليك نور
          عبير : يارب انها تكون من نصيبك
          راكان : امين يارب العالمين
          ************************
          في نفس الطائرة في مكان ثاني
          كان قاعد يفكر في الخطة الي راح ينفذها هين ان ماخليتك تجين لي عندي وتبوسين رجلي مانا نواف يا اريام هيين والله لاذلج ذل اجل انا انواف الي كل بنات الكويت ميتين علي تجي هذي السعودية وبكل بساطة تقولي مابيك هين
          *********************************************************
          نزل من الدرج وهو مستانس ويسرع قابل امه بتركب
          ام راشد: على وين ؟
          راشد: بروح المطار يمه اجيب اريام
          ام راشد: صبر صبر حبيبي اختك للحين ماصحت
          راشد: وانا انتظر حضرتها لين تصحى
          ام راشد: حبيبي المطار مو بعيد الحين بصحيها وتقعد
          راشد: ان شاء الله
          ***********************************

          ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
          يامن على فزعتي يمينه في يمناي
          من لي سواك اللي على كتافه ارتكي
          لي خانني الوقت وخان فيني القهر
          انت العضيد الي اشد فيه الظهر

          بعد مانزلوا من الطائرة كل وحدة من البنات تتلفت يمين يسار تدور اخوها او ابوها يعني الي جاي ياخذها]

          عند أريام شافت راشد واقف من بعيد ومعاه لمار
          اول ماشافتهم على طول راحت لهم
          راشد اول ماشافها حضنها بقوة!
          اريام: أشتقت لك حييل شلونك؟
          راشد: أنا بخير حبيبتي إنت شلونك؟ طمنيني عنك؟
          اريام: بخير ناقصني شوفتكم
          لمار: يا سلام وانا دائما مو مهمة
          أريام وهي تحضن لمار: اصلا انت اهم شي بحياتي ي حياتي وحشتيني كيفيك؟
          لمار : وانت اكثر قلبييييي, انا بخيير

          عند أسيل ماتدري أهي مستانسة ولا متضايقة
          مستانسة لانها بتشوف امها وأخوانها ومضايقة لوجود خالد بحياتها
          تحس أن فيها غصة اول ماشافت اخوانها تبسمت بالم وراحت لهم وسلمت عليهم ووو,....
          لم حضنت فارس ماقدرت تسمك نفسها وقعدت تبكي
          فارس طلعت عيونه: اسولة حبيبي ليش تبكين
          اسيل بس تبكي
          وسام: أسيل شفيك ياعمري
          اسيل الى بدت تهدئ شوي : مافيني شي بس هذي دموع الفرح
          فارس كان حاس هي ليش بكت : كل هذا حب لنا
          اسيل: اكيد انتوا اخواني شلون ماحبكم ... سكتت شوي وبعدين قالت : ليش خالد ماجا معاكم؟
          فارس ووسام سكتوا يناظروا ببعض :.........
          اسيل: اكيد مايدري صح
          فارس يرقع : الا يدري بس الدوام مارضوا يطلعونه
          اسيل : اها

          عند نور
          شافت وليد ومعه رغد بنت اخته
          سلمت عليه ونزلت لمستوى رغد وحضنتها وباستها : شلونك حبيبتي
          رغد: سينة .. دبتي لي هدية زينة , جبتي لي هدية
          نور: ايه اكيد حبيبتي جبت لك وجبت حق حمودي بعد
          وليد: مالي نصيب من الكلام الحلو والهداية
          نور: هههههههه , عيارتك كلكم جبت لكم هداية
          وليد: هههههه يلا مشينا

          عند شهد
          شافت ريم وفيصل وسلمت عليهم بسلام لايخلوا من الإستهبالات
          ***********************************************
          الساعة 3 ونص بالعصر في السعودبة
          اريام صحت من النوم على صوت جوالها يدق
          ردت بصوت كله نعس : الو
          نور: شنو للحين نايمة قومي مابتروحين الحفلة الليلة
          اريام ببرود: بروح
          نور: ودي اطلع لك من الشاشة وافطسك على برودك
          اريام بنفس البرود : ليش
          نور: الساعة ثلاث ونص مابيدمدينا نخلص اذا ماقمتي الحين
          اريام: اوكي انت خلصي وجيبي اغراضك وتعالي البيت ونروح مع بعض الصالون اوك؟
          نور : اوك باي
          اريام باي
          نهاية البارت

          تعليق

          • اسيرة
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 53

            #15
            رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

            البارت العاش10ر


            وحشتني

            كثر ماهزني شوقي

            عليك
            وحشتني
            كثرما هزني همسك
            وحشتني
            كثر لمس الشجون
            ورقة النشوان
            وحشتني
            كثر هذا اللي دفعني
            وانسكب قدام عينك
            ياعيوني انت
            وحشتني
            وحشتني
            كثر مايرغب سكاتي
            ثباتي
            وحشتني
            كثر
            ماهدني ذاتي
            وحشتني
            كثر ماغرد التنهيد باسمك
            ياعساك بخير
            وحشتني


            طلعت من غرفتها بعد ما خذا لها شاور وخلصت ونزلت الصالة تركض وعلى طول طلعت الحديقة وفتحت الباب
            نور: سلام
            اريام : اهليين حبي شلونك؟
            نور : بخيير وانت شلونك
            اريام: بخيير ..ودخلوا
            نور تسلم على ام راشد : شلونك خالتي
            ام راشد: بخير حبيبتي انت شلونك وحشتينا
            نور: انا بخير ,, وانت اكثر خالتي
            راشد: بل امداكم تولهون على بعض ماصار لكم نص يوم من شفتوا بعض
            اريام: اكييد بوله على نوارة حبيبتي وقعدت ترفع وتنزل حواجبها علشان تنرفز راشد لانها تدري ان هالحركة تنرفزه] وعلى طول ركبت الأصنصير مع نور قبل لا يرميها راشد بشيئ]
            *****************************************************
            في بيت ام خالد
            في الصالة كلهم موجودين
            اسيل : يمه عادي اليوم اروح حفلة اخو شهد؟
            ام خالد : شفيكم اليوم على الحفلات
            اسيل: ليش منو الي بيروح حفلة ؟
            ام خالد : اختك وسام
            اسيل تلف لوسام : بتروحين حفلة منو
            وسام: بروح حفلة اخت صاحبتي
            اسيل: منو هضي صاحبتك
            وسام : العنود ال.......
            اسيل انصدمت :
            وسام ماتدري عن السالفة : اسيل شفيك
            اسيل والعبرة خانقتها بسبب الماضي الكئيب الي تتذكره التقت عيونها بعيون خالد وكانها تقول له ليش تسوي فيني كذا .؟
            خالد كان يتحاشى نظراتها
            ام خالد تبي ترقع الموضوع : اسيل منو هذي الي ماخذنها اخو شهد؟
            اسيل : ماعرفها بس اتوقع اسمها مرام
            وسام : حتى اخت صاحبتي الي حفلتها اليوم اسمها مرام
            اسيل : منو ماخذي هي ؟
            وسام : ماحذة فيصل سعد ال........
            اسيل انصدمت مرة ثانية:
            وسام : شفيك انت بالدقيقة يقلب وجهك
            اسيل : فيصل هذا اخو شهد يعني الحلفلة الي بروحها نفس الحفلة الي بتروحينها
            وسام : سبحان الله اجل نروح مع بعض
            اسيل وهي تقوم : يصير خير
            قامت من عندهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب
            ام خالد حزنانه على حال بنتها الي مو راضي يتغير وفارس نفس الشيئ
            خالد طلع من البيت يحس بضيقة
            ووسام مستغربة من اختها الي قامت والضيقة مبينه عليها







            أموت حسرة وقهر لو إنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني



            عند اسيل
            كانت منسدحة على سريرها والدموع مغرقة عينها
            ليش أنا حظي كذا صدق الدنيا دورارة وين ما اروح القاه مو معقولة
            حتى في الكويت القاه ..!!
            *****************************
            اريام ولمار وريم ونور وام راشد راحوا الصالون حق يتجهزون لحفلة الليلة مرام و فيصل]
            فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة لانه بيملك الليلة ومتحمس علشان يشوف مرام
            كان قاعد يتذكر المواصفات الي وصفتها له امه
            بيضة وطويلة وشعرها طويل وناعم واشقر على طبيعته وخشمها صغير وعيونها واسعة وعسلية وشفايفها وردية وصغر ورشيقة وطيبة وحبوبة
            **************************************
            في بيت ام خالد
            اسيل: يمه ماعطيتيني الزبدة
            ام خالد ماتبي اسيل تروح وتنفتح عليها الجروح بس ماتبي ترفض طلبها قالت : مادري يمه كيفيك
            اسيل: شلون ماتدري يمه يعني اروح ولا لا اذا مو راضية ترا عادي يعني ماروح
            ام خالد كسرت خاطرها : لا خلاص يمه روحي الله يحفظك
            اسيل : مشكورة يمه
            وراحت قالت حق وسام علشان يتجههزون ويروحون الصالون
            بعد ماوصلوا دخلوا الصالون وكانت الصدمة تنتظر اسيل !!!
            ***************************************
            في الصالون الثاني الي فيه اريام ونور
            اريام : افف مدري كيف اسوي شعري محتارة
            نور: شنو تسوين فيه بعد خليه كذا حلو
            اريام : لا مو حلو ابي اسوي فيه شي
            ام راشد : شنو تسوين فيه ي حسرة حاشتنه حش
            لمار : ايه والله كانك ولد
            اريام انقهرت على رقاقتها ونعوومتها الا انها تحب شعرها دايم قصير ودايم يقولون لها كانك ولد : مو مهم يكون شعر البنت طويل ولا قصير يعني إذا شعرها مو طويل يعني ولد لا حبيبتي اهم شي الرقة والنومة الي معدمة فيك
            لمار توها بتتكلم بس الكوافيره نادتها علشان بتحط لها ميك اب
            اريام تحرك حواجبها تحر لمار ولمار تغلي من القهر
            نور : ههههههه احس لمار شوي وتتوطى في بطنك
            اريام : خلها تنقلع اجل انا ولد
            ام راشد : الله يهديكم حتى هنا فاضحينا لازم نجرة قدام خلق الله
            اريام : خلها علشان تتأدب وماتقولي هالكلام
            ***************************************
            عند اسيل انصدمت لم دخلت الصالون وشافت ام طلال وبناتها موجودين ونفس الشي هم انصدموا لم شافوها
            طبعا وسام والعنود ومشاعل مايدرون عن السالفة بس مشاعل سمعت كم مرة امها مع طلال يتكلموا بالموضوع يعني الي يدري مرام وام طلال
            وسام راحت تسلم على العنود
            اسيل مرت عليهم وسلمت مجاملة واحترام لام طلال الي تعزها
            وسام مسكت اسيل وسحبتها لعند العنود
            وسام: العنود اختي اسيل اسيل اختي العنود
            اسيل والعنوود يسلمون على بعض: تشرفنا
            العنود راحت لامها وعرفتها على اسيل ووسام
            يمه هذي صاحبتي وسام
            ام طلال : شلونك يمه
            وسام: بخير خالتي
            العنود : وهذي اختها اسيل
            ام طلال مايحتاج تعرفيني عنها هذي سبب عذاب ولدي
            اسيل ببرود: شلونك خالتي
            ام طلال: بخير انت شلونك وشلون اهلك
            اسيل: بخير يسلمون عليك
            ام طلال الله يسلمهم
            ******************************************************
            في الليل بعد ماخلصوا البنات وامهاتهم توجهوا للفندق
            في الفندق عن الحريم
            أريام : نوارة
            نور: هلا
            اريام: شوفي المرة كيف تخزك
            نور : وين
            اريام: ذيك وتأشر على ام طلال
            نور : يتراوى لك
            أريام: لا يتراوى لي ولا هم يحزنون شكلها شسمه
            نور: شنو ؟.
            اريام وهي تغمز لها : انت عارفة
            نور قامت
            شهد : هههههههههههههههههحرام عليك احرجتيها
            اريام : هههه ماقلت شي غلط بس اننتوا مالاحظتون
            اسيل: الا مبين بقوة بعد

            اسيل كانت قاعدة وماسكه رغد كانت جاية مع نور
            اسيل بطبعها تحب الأطفال
            رغد : ابي اروح الحمام
            اسيل تورطت :لحظة حبيبتي
            ونادت ننور : نورر
            نورتلتفت لها : هلا
            اسيل : بنت اختك تبي تروح الحمام
            نور : خلاص خلي خدامتها توديهاو انت اذا ماعليك امر انتبهي لمهم
            اسيل: اوك خلاص
            وراحت
            توها بتدخل صدمت في بنت
            اسيل: اسسفة
            عبير ببتسامة :عادي ماصار شيئ
            عبير بداخلها ماشاء الله نفس المواصفات الي وصفها راكان اما إذا طلعت هذي هنياله فيها اذا كانت من نصيبه قطع تفكيرها العنود جاية تسلم : عبيير شلونك وحشتيني
            عبير : هلالا انا بخير انت شلونك انت ؟
            العننود : انا بخير انت شلونك وشلون وقالت بدلع] راكان؟
            اسيل من سمعت الاسم قطت اذونها عندهم لايكون هذي اخت راكان انا خبري طلال ماعنده الا عم واحد ( طبعا طلال واسيل يعرفون عن بعض كل شي )
            عبير : بخيير يسلم عليك
            العنود: الله يسلمك
            وراحوا وكملوا سوالف
            شهد واريام ونور واسيل قاعدين بطاولة بروحهم]
            ام فيصل وام راشد وام طلال وام راكان بطاولة << يعني الأمهات
            العنود ولمار ووسام وريم وسارة مع بعض
            مشاعل وعبير مع بعض]
            7
            7
            7
            اسيل بعد ماجت مع رغد جلست بجنب شهد وقالت لها عن عبير
            شهد: من جدك
            اسيل: ايه اكيد من جدي
            شهد الي شافت راكان : وينها
            اسيل توريها عبير لان الطاولة قريبة منهم
            شهد: تصدقين تشبه راكان
            اسيل : ايه حسيت

            نور: شعندكم تتساسرون ماكن معاكم احد
            اسيل : كنا نسولف
            نور: والي بيسولف يتهامس
            شهد: ياليل
            نور : منك
            شهد: بايخة
            نور : بس مو مثلك
            شهد : هه هه هه هه
            اريام : بس انتوا نجرتكم ماتخلص

            في طاولة ثانية
            عبير تطالع اسيل كل دقيقة والثانية
            مشاعل : انت شتطالعين فيه
            عبير : ماطالع شي
            مشاعل : علينا
            عبير :شوفي ذيك [تقصد اسيل]
            مشاعل : قصدك اسيل
            عبير : اسمها اسيل؟
            مشاعل : ايه
            عبير : ماشاء الله جميلة
            مشاعل تستهبل: تبين تخطبينها لراكان ولا سعود للمعلومية ترا تدرس بالكويت يعني قريبة منكم
            عبير اجل انت ي اسيل الي معذبة اخوي اي والله ماينلام
            مشاعل : وين رحتي
            عبير : معاك ,, شنو كنت تقولين
            مشاعل : اقول لك تبين تخطبيها حق واحد من اخوانك
            عبير : منو؟
            مشاعل : لا بالله البنت فيها شي اسسيل
            عبير: اها , لا شدعوه عاد

            في طاولة ثانية
            لمار وريم ووسام متضايقن من تصرفات سارة
            سارة تراوي العنود جوالها
            العنود انصدمت من الكلام الي تقراه وبهس: مستحيل
            سارة: شدعوه مستحيل
            العنود تأشر لها بمعنى بعدين
            سارة فهمت

            بعد عدة دقائق دخلت مرام كانت لابسة فستان احمر ماسكة من عند الصدر بدون اكمام ولي عند الخصر وبعدين يتوسع كان مرة لايق وصاير به خيال وسعرها مسويته بالفير ولابسة اكسسوارات ناعمة وصغير بعد مادخلت جوا لها الناس يباركون لها
            وبعد ساعة كاملة دخل فيصل والدنيا موسايعته من الوناسة اول ماشافها انصدم بجمالها اجمل بكثير من الي وصفتها امه ليها وصل لها وباس راسها : مبروك
            مرام بصوت يالله ينسمع : يبارك فيك
            شوي واجبوا لهم الشبكة ولبسها ومرام ميتة حيا لانه فيصل بالدقيقة يبوسها وماسك يدها
            فيصل يهمس لامه : يمه مايصر نقعد بروحنا
            ام فيصل بصوت مايسمعه الا فيصل: اثقل على البنت شوي ولاتستعجل على رزقك بكلم ام طلال وبقولك
            ام فيصل راحت لام طلال: بعد اذنك فيصل يبي يقعد مع مرام بروحهم يعني عارفة لازم ياخذ عليهه وهم هي تاخذ عليه
            ام طلال: حقه حبيبتي

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #16
              رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب


              من جد حماس
              يعطيك العافيه..

              تعليق

              • اسيرة
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 53

                #17
                رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                البارت الس6ادس
                دخل الغرفة ولقاها مقطعة عمرها من البكي راح لها : وسسام شفيك تبكين ... خالد سوا لك شي
                وسام:............
                فارس رففع راسها وانصدم : شنو هالحمار الي على خدك .... خالد مد يده عليك صح ؟
                ووسام :......
                فارس بقلة صبر وحدة : ردي عليي خالد مد يده
                وسام: ا.اي...ي..ه
                فارس وقف : انا اوريه شغله خلاص لي هنا وبسس وصلت له المواصيل انه يمد يده عليكم لا هاذي مارضاها
                وسام: فارس تكفى لا تروح له اخاف يسوي لك شيئ الله يخليك
                فارس طلع من الغرفة
                وراح دق باب مالقى رد قابل امه طالعة من غرفتها : خير يمه شفيه
                فارس بعصبيه : لا ولا شيئ بس ولدك هذا وينه
                ام خالد: اكيد طالع ليش فيه شي
                فارس : لا ماصاير شيئ
                ام خالد بشك: متأكد
                فارس : ايه متأكد .. شمطلعك من الغرفة الحين
                ام خالد: مادري احس قلبي قارصني قلت اتطمن عليكم
                فارس : شوفت عينك انا مافيني الا العافيه وخالد طالع
                ام خالد : خالد توي داقة عليه يقول انه مع ربعه ....... ايه وسام اكيد فيها شيئ
                فارس مايبمى يضيق خلق امه قال: لا يمه انا توي طالعة من غرفتها مافيها الا العافيه وداكي بتنام
                ام خالد: صحح اسسيل
                فارس :ويي شخباري اسولة فجت علينا يمه متى بترد
                ام خالد: الويكند قالت انها بترد
                فارس : اها ... اجل انا باروح غرفتي بنام
                باس راس امه : تصبحين على خير
                ام خالد : وانت من اهله
                ***********************************
                لمار: ماما
                ام راشد: همم
                لمار : ماما انا احبك
                ام راشد تعرف مقدامات لمار : اخلصي شتبين
                لمار : ههه كاشفتني ... زهق خلنا نطلع
                ام راشد: وين نروح
                لمار : فجت علي ريوم قومي نروح بيت خالتي ام فيصل
                ام راشد : اول اتصلي على خالتك شوفيها فاضية ولا لا
                لمار باست امها : اوك من عيوني وراحت
                ************************************
                العنود : شنوو بتطلعين معاه
                سارة : ايه شفيها يعني
                العنود: انت اكيد مجنونة شنو تطلعين مع واحد انت ماتعرفينه
                سارة : لاتصيرين معقدة الحيا فري ترا .... الساعة سبع ها لا تنسين
                العنود بتردد :مادري سوير والله اني خايفة انا اقول مانروح
                سارة : افف عنودي حبي شفيك عاديي .. وبعدين انا ليش اقرق معاك انا اقول الساعة سببع خلك جاهزة اوك
                العنود: اوك باي
                سارة بخبث : باي يالحب
                ********************************************
                لمار راحت دقت على بيت خالتها :الو
                فواز : الو مين؟
                لمار : انا لمار خالتي موجودة
                فواز: شتبين فيها
                لمار : ابي اكلمها ممكن
                فواز: امي مشغولة .. شتبين اقول لها
                لمار بحده : لو سمحت قول لها لمار تبيك او نادي لي ريم
                فواز : زين زين يبه شفيك الحين اناديهم لك اول قولي لي شلونك من زمان عندك
                لمار : اففففف شكلك مطول انا بخير
                ام راشد: ها طولتي لموره شتسوين
                لمار بربكه: ها لا ببسس تعرفين ريوم وسوالفها
                لمار : الحين بتنادي لي ريم ولا لا
                فواز : لا خلاص داهي جت
                ريم: هلا لمور
                لمار: هلا
                ريم: شفيك ياحافظ
                لمار: شدراني اخوك النشبه
                ريم: ههههههههه منو فواز؟
                لمار: فيه غيره نشبه ... المهم انت فاضية ولا عندك شي
                ريم: ماعندي شي ليشش
                لمار :لا بس انا زهقانه وقلت اجي عندك انا مع امي
                ريم: ايييييه عفيه لمور تكفي تعاليي حدنا زهقانين انا وامي يلا يلا لمور تكفين تعالي
                لمار :هههههه انزين شفيك دقايق وحنا عندك.. يلا باي
                ريم : باي
                لمار: مامييي ريوم تقول انها فاضيه قومي نروح يلا ترا باموت اذا قعدت دقيقة في البيت
                ام راشد: ياحبك للهياته يلا مشينا
                *************************************
                اسيل: والله انه قوي عيون ومايستحي على وجهه شلون يقول لك هالكلام
                اريام: مادري والله مادري انا الي حارني من وين مطلع رقمي
                شهد: ريوم انتبهي على نفسك ترا هذا داهيه ممكن يسووي الي قاله لك على التلفون
                اريام: معصي يسوي الي في باله انا اقدر اخليه يوقف عند حده
                نور : شبتسوين يعني
                اريام : يصير خير ..
                **********************************************
                في بيت ابو فيصل
                ريم : ماولهتين على اريامو
                لمار: الا ولهتتتتت عليها حييل ساعات ابيها ترد وساعات مابيها ترد
                ريم: ويي ليش ساعات ماتبينها
                لمار: انتين ماتعرفين ريومه كثري اريامو انسانه دكتاتوريه متسسلطة ياويلك منها اد سويتي ليها شيئ ام المصالح اذا تبي منها شيئ تذلك ذل
                ام راشد: انت شفيك تحشين على اختك بالشر هذا بدل ماتدعين لها بالتوفيق
                لمار: يممه شفيك شقلت انا
                ام راشد: اسم الله عليك ماقلتي شيئ اصلا يحصل لك اخت مثل اريام ي حلاتها بنيتي
                لمار :اي والدليل انها للحيل ماتزوجت
                ام راشد تشق: يعلك ال........ هذا كلام تقولينها على اختك
                لمار سكتت
                ام فيصل : على طاري البنات والزواج انا نويت اخطب حق فيصل
                ام راشد : صصدق منو بتخطبين له
                ام فيصل :والله مادري بسس شرايك بمشاعل بنت ابو طلال ال.....
                ام راشد :ايه والله شزينهم شحلاتهم بنات طييبة ينحطون على الجرح يبرى
                ام فيصل : الا هي كم بنت عندها
                ام راشد : عندها مرام مخلصة دراسة وقاعدة ببيتهم ومشاعل هذي الي قلتي عنها تدرس والعنود بعمر لمور وريوم
                ام فيصل : اها بس فيصل يقول مايبي وحدة تشتغل وتدرس يبي ربة بيت
                ام راشد : اها يعني مرام زينه له
                ام فيصل :خير انشاء الله
                ************************************************** *****************
                في صباح اليوم الثاني
                نور وهي تصحي اريام: ريوم.. اريام .. رياميي قومي عاد يلا هلكتيني وانا اصحيك
                اريام بصوت كله نوم: نواره روحوا انتوا الجامعة مالي خلق تعبانة وراسي فاققع علي
                نور: الله يهديك اليوم فيه محاضرات مهمة
                اريام: تكفي عادي انت معاي بالقاعة يعني مافرقت اني حضرت لو انت
                نور : الله يهديك بتقعدين بروحك هنا
                ارييام: افف ياحبك للقرقه اقول اطلعي خلني اكمل نومي
                نور طلعت وسكرت الباب
                ***********************
                في الجامعة
                البنات توهم داخلين الجامعة فجأة طلع نواف بوجهم
                شهد تتحلطم : اللهم لا شماته من صباح الله هالوجوه الي تغث
                نواف: وين اريام
                نور بقلة صبر : اريام ماجت تععبانة
                نواف: ليش فيها شيئ
                نور : وانت شدخلك البنت تعبانة وماجت الجامعة شيخصك
                نواف: حبيبتي اكيد يخصني
                اسيل: حبك برص انشاء الله انت ماعندك كرامه ترا اريام ماتحبك ومستحيل تحبك ومستححيل تتزوجك
                نواف: ليش مستحيل يانسسه اسسيل
                اسيل: لنها مستحيل تاخذ واحد كويتي وتعيش نفسها في غربة وتحب واحد ثاني ... وعن اذنك لا نتاخر عن المحاضرة على حساب واحد مايسوى فلس يلا بنات
                وراحوا وخلوا نواف منصصدم تححب واحد ثاني لا اكيد عطوني معلومات ناقصة بس هين يارياموو منو ذا الي تحبينه ,. افف انا الحين شلون باوصل لها ليش ماروح لها الشقة بعد ماخلص محاضرة
                ************************************************** **********************
                في بيت ابو طلال
                في جناح ابو طلال
                اندق عليه الباب : تفضل
                دخل دانيال وباس راس ابوه : انا اسف يبه
                ابو طلال : شنو المطلوب مني
                دانيال :يبه انا قررت اشتغل معاك بالشركة
                ابو طلال كانه مالك الدنيا: شنو انت شتقول تشتغل معاي بالشركة
                دانيال : ايه يبه شفيها
                ابو طلال: لا مافيها شبئ هالذي الساعة المباركة بس على شرط
                دانيال :امرني يبه
                ابو طلال : توعدني انك تجد بالشغل وتترك عنك الهياته
                **************************************************
                عند اريام كانت قاعدة ومندمجة بمسلسل
                فجأة اندق عليها الباب خافت لانها مو حزة رجعت البنات : م...منو
                .......: انا
                اريام شهقت : خيير شتبي جاي
                نواف: افتحي الباب نتفاهم
                اريام :اذلف بس اذلف وش قال افتحي الباب ماني فاتحة بيبان ويلا اذلف لا ادق على الشرطة يتفاهموا معاك
                نواف : اريام الله يخليك افتحيه
                اريام: ماراح افتحه
                نواف : يصير خير اجل
                وراح
                اريام : الله ياخذك افف شلون بتخلص منه الحين والله انه غثه
                **************************************************
                ام راكان : خير وين رايح
                ركان : بروح الى يوسف تدرين بعد بكرا راح نرد السعودية ومابشوفه خلي اقضي هالايام معاها
                ام راكان : خير انشاء الله
                وطلع
                ركب السيارة وقعد يفرفر لفت نظره سياره مو غريبة عليه لحقها ووقف جنبها وانصدم لم شاف اسيل
                لحق السيارة لين وقفت عند العمارة
                ونزل وراح الى اسيل
                اسيل: خير ؟
                راكان: نسيتي الموضوع المهم الي كنت بكلمك فيه
                اسيل: مابيني وبينك اي مواضيع
                راكان : لا هالموضع بالذات غير خطيير ياريت لو تعطيني من وقتك اكلمك في هالموضوع
                اسيل : كيف بكلمك
                راكان مد لها كرته : دقي علي
                اسيل منصدمة : ادق عليك
                راكان: شفيها
                اسيل: لا مافيها شي خلاص راح ادق وياليت مابطلع الي ببالي صحيح وراحت
                شهد: وانت صدقتي انه يبيك في موضوع خطير
                اسيل: هههه لا طبعا انا اعرف اتصرف مع هالاشكال
                وركبوا الشقة
                واول مادخلوا نطت اريام بوجهم : بنننننننننات تدرون من جاني من شويي
                البنات : منو ؟
                اريام : نواف
                البنات انصدموا : شننننو؟
                اريام : ايه بس مافتحت له الباب
                شهد: والله انه قوي عيون جاي لك الشقه
                اريام: ايه والله
                ***************************************
                في بيت ابو طلال
                مرام : من اقول لها
                ...... : قولي لها ام فيصل
                مرام : انشاء الله وراحت تناديها
                ام فيصل: ماشاء الله شكلها مره اخلاق
                ام طلال: الو
                ام فيصل : هلا
                ام طلال: هلا والله مين معاي
                ام فيصل : معاك ام فيصل ال...........
                *********************************
                في شقه البنات
                نور : انا ابي اعر ف انت ليش مصدقة نفسك لهدرجة
                شهد: اقول بدال ماتقولين لي هالكلام تعالي ساعديني
                نور: مع نفسك اصلا من بياكل من كيكتك هذي الحمدلله ترا انت ماخذة بنفسك مقلب
                شهد: نوير يامال الوجع روحي عني خلني اكمل كيكتي
                نور : هههههههههههههه يمه بطني ريوم تعالي شوفي بنت خالتك الطباخة الماهرة بتسوي لنا كيكة
                اريام: وانت ليش تضحكين على بنت خالتي خلها تطلع طاقتها في الطبخ
                اسيل: شهد ناوية تسممنا
                شهد : شفتي هالملعقة فيها بيض ني بادخلها في بوزك
                اسيل تكره البيض : جربي يالطباخة ال
                اريام: بسسسسس دويتوا راسنا
                شهد: بنات وش رايكم نروح السوق نشتري هدايا الى الاهل الكرام مايصير نرجع وايادينا فاضية
                اريام: ايه صح
                اسيل: متى نروح
                نور: 4 العصر زينة
                اريام : اوكي علشان بعد بخذ لي جوال
                نور: اها انت مو عندك واحد احتياطي
                اريا: ايه صح الحين بطلعه
                راحت جابتها ورجعت وركبت الشريحة
                شهد كانت جمبها : بل بل ماصارت كم ساعة مقفل كل هالمكالمات من عند منو
                اريام : وانا شدراني .... فتحت المكالمات لم يرد عليها 6 كلها من نواف: يامال الوجع هالكلب والله انه .......... ...............
                اريام: بادق عليه
                نور : يالمجنونة
                اريام: روحي زين ودقت
                نواف: اريام داقة علي الله اكبر من وين طال
                اريام قاطعته :بس بس عاد الناس يسلموا بالاول
                نواف: شلونك ي روحي
                اريام عسى رواحك تطلع : زينة ... انا قلت ادق عليك اشوف شتبي جاي لي لعند الشقة خير
                نواف: ممكن اشوفك
                اريام بس خمس دقايق .
                نواف : متى
                اريام : الساعة اربع في مجمع ال......اوك باي
                نواف :باي
                نور بصدمة : بتشوفينه ؟
                اريام :ايه خلني اشوف شيبي وافتك منه
                شهد: اوما عاد
                اريام: عادي روحتنا السوق اشوفه في كفي
                اسيل: شهالريحة
                اريام: رييحة حريق !!
                شهد تشهق: الكيكة!!
                ****************************************
                مرام: مادري يمه كيفكم
                ام طلال : كيف كيفنا مايصير ماما انت شرايك بالولد
                مرام: انا ماعرفه
                ام طلال: هالعايلة خوش عايلة ما يحتاج نسأل عنهم وعن اخلاقهم والولد يشتغل مع ابوه في الشركة
                مرام:...............
                ام طلال: ي عمري الي يستحون
                مرام : يممممممه
                ام طلال: هههههههههه خلاص اخليك تفكرين على راحتك وتالي عطيني خبر
                ************************************************** ***
                راكان : اقول لك للحين مادقت
                يوسف: انت شفيك مفجوع اثقل على البنت يمكن ماتبي تدق الحين
                راكان : افف يعني شعندها ماتدق
                يوسف: لا احلف عاد يمكن نايمة زهقانة تعبانة او يمكن نسيت
                راكان: نسيت .!! لا ماتوقع
                *************************************
                اريام ونور واسيل :هههههههههههههههههههههه
                اريام: وي.... خف...ي علي........نا ي....ا الطب...اخة الماهرة ههههههههههههه ام كيكة سودة زي وجهك ههههههههههه
                نور: هههههههههههه قلت لك انك فاشلة ماصدقتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                شهد : انقلعوا عني هذا كل من هدرة اريامو مع الدعلة نواف
                اريام: هههههه يلا عاد الحين بتحطها فيني
                اسيل: ايه من الفشلة تبي ترقع قالت اريام ونواف ههههههههههههههه
                شهد : خلاص سفيكم انتوا
                اريام: وش فينا بعد ههههههههههههههه قاعدين نضحك على الطباخة الماهرة اقول اسول جيبي كاميرتك خلينا نصور هالكيكة
                شهد : والله ان صورتيها فيك خير تجربين
                اسيل : هههههه بصورك وبرسلها حق زوج الامستقبل هههههه
                **********************************************
                ريم: يمه منهي دي الي خطبتيها حق فيصل
                ام فيصل: بنت علي ال.............

                ريم : اختت العنوود
                ام فيصل: تعرفينها
                ريم: ايه صاحبتي في المدرسة
                ريم : الا يمه اخواني يدرون
                ام فيصل : لا بس فيصل قلت له وشهد بكرا يمكن راح تجي بقول لها
                نهاية البارت

                تعليق

                • اسيرة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 53

                  #18
                  رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                  لبارت الس7ابع
                  في الكويت عند البنات
                  بعد ماطلعوا من الجامعة ووصلوا الشقة
                  اريام: متى بيجي بكرا جد اشتقت إلى اهلي
                  نور: اييه حتى انا وابي اشوف البيبي الجديد
                  شهد: صحيح شنو سموه؟
                  نور: محمد
                  اسيل كانت في حالة اكتئاب ومنعزلة عن البنات
                  اريام راجت وقعدت جمبها : اسيل شفيك؟ ليش مضايقه كذا؟
                  اسيل شوي وتصيح : مافيني شيئ
                  اريام: إلا فيك شوفي عيونك مغرقة دموع ومبين عليك الإكتئاب
                  اسيل انفجرت بكاء
                  اريام حضنتها : اسيل عمري شفيك
                  اسيل: مابي ارجع السعودية في الويكند
                  *********************************
                  في السعودية
                  في بيت ابو فيصل
                  فيصل: يمه ردوا عليك
                  ام فيصل :تو امس مكلمة المرة خلهم يفكرون
                  فيصل : كم وقت يمكن ياخذون
                  ام فيصل: يمكن اسبوعين ثلاثه ويمكن شهر بعد
                  فيصل : الله شهر مرة وحدة عاد شنو هذا
                  ام فيصل : ايه يمه هذا زواج مو لعب
                  فيصل يتحلطم
                  في نفس هالوقت جا فواز : شفيه اخوي يتحلطم .. لا يكون ردوا عليكم الجماعة وقالوا مو موافقين
                  ام فيصل: شتخربط انت شنو مو موافين لا حبيبي حاصل لهم فيصل ال.......
                  فيصل: يا بعد عمري يا يمه
                  ام فيصل : ههههه الله يبلغني فيك يارب واشوف عيالك وعيال عيالك
                  فيصل: امين
                  فواز: ايه لنا الله
                  فيصل رمى على فواز المخدة : وانت ليش كل تغار مني ماكل حلالك انا
                  فواز : ايه الدلع والدلال كله لك وانا حافي منتف
                  ام فيصل: وي فوازي حبيبي زعلان لا انا مارضى عليه كلش ولا فواز
                  فواز ماصدق على الله وراح جلس جمب امه وحضنها من جمب: يمه ماتبين تشوفين عيالي
                  ام فيصل: فيه ام في الدنيا ماتبي تشوف احفادها
                  فواز: لا يمه انا اقصد متى يعني بتشوفين احفادك
                  ريم: يمه شكله فواز حاط عينه على وحده وقاعد يمهد لك بهالكلام
                  فواز: إنت جب ولا كلمه انا قاعد اكلم امي
                  ام فيصل: ويه فوازو لايكون كلام ريوم صح
                  فواز تلعثم : ها .. لاصح ولا شيئ اصلا هذي جذابة منو يصدقها
                  ريم: منو يصدقني ها اقول فواز ولا لا
                  فواز راح جمب ريم ومسك اذونها : انت جربي تتنفسين وشوفي شيصير لك
                  ام فيصل : فوازززز اترك اختك واصعد غرفتك بسرعة
                  فواز: يمه شوفيها تهددني
                  ام فيصل: قلت اصعد دارك قدامي يلا
                  فيصل وريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
                  ************************************************



                  ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو

                  إحتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فراقا لم يكن في حسبان أي منهم


                  اريام : حسبي الله ونعم الوكيل شهالخو هذا الي مسبب لك ازمة
                  اسيل: تكفون مابي اروح له
                  شهد: بتقعدين بروحك هنا انتي بدون شيء خوافة
                  اسيل: صدقيني بروح وبيستلمني
                  شهد : يخسي ليش ماتوقفينه عند حده
                  اسيل: ماقدر انتوا تدرون انه مد يده على وسام
                  اريام : مسستحيل
                  شهد: وين امك عنه
                  اسيل خانقتها العبرة : امي ؟!....... امي مسكينة كانت تبي تعالجه عند طبيب نفسي بس خافت تدرون كلام الناس مايرحم
                  اريام دق جوالها : عن اذنكم وقامت
                  اريام : الو
                  نواف: هلا
                  اريام: شتبي
                  نواف: على الوعد ؟
                  اريام: وين تبيني اشوفك
                  نواف: امم المكان الي يعجبك
                  اريام : ابي مكان مافيه زحمة واك
                  نواف : شرايك ب......
                  اريام: اوك ثلاثة ونص العصر اوك
                  نواف :اوك باي ي حلو
                  اريام سكرته بدون ماتقول باي
                  ورجعت للبنات
                  شهد: منو
                  اريام: الدعلة نوافو
                  اسيل : بتقابلينه
                  اريام: ايه
                  نور : لا بنت عمي اكيد انجنت
                  اريام: لا انجنيت ولا هم يحزنون بس بروح خلني افتك منه ... وقامت
                  شهد تهمس لاسيل : مادقيتي عليه
                  اسيل : منو؟
                  شهد: العاشق الولهان
                  اسيل : وييييي نسيت
                  شهد: قومي دقي عليه الحين
                  اسيل : لا الوقت كلش مو زين
                  شهد : الساعة ثنتين و ربع
                  اسيل : بدق الساعة 3 بالضبط قبل مانطلع
                  ************************************************
                  في بيت ام خالد
                  وسام قاعدة مع فارس بالغرفة لان امها مو موجودة وخالد بالصالة وهي من يوم ضربها لسانها مانط بالسانه
                  وسام منسدحة على سرير فارس ومغمضة عيونها : متى بيجي بكرا
                  فارس: ليش شعندك بكرا
                  وسام: اسسيل بترجع
                  فارس : ايه البيت مو حلو بدونها
                  وسام: فروس متى بتجيب لي الكاميرا
                  فارس: قلت لك ماراح اجيبها لك الا لم تتخرجين من الثانوية
                  وسام: ووووووووال باقي واجد مايصير
                  فارس: لا باقي واجد ولاهم يحزنون كم شهر بسس
                  وسام: افف
                  وطلعت من الغرفة

                  نهاية البارت

                  تعليق

                  • اسيرة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 53

                    #19
                    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                    لبارت الثام8ن
                    الساعة 3 بالضبط في غرفى اسيل
                    مسكت الجوال وقلبها يدق توها دقت جاها صوت راكان وهو يقول بلهفة: ألو واخير دقيتي
                    اسيل: انت قلت لي ادق خير ؟
                    راكان: اول شي شلونك؟
                    اسيل : تمام بخير انت شلونك
                    راكان: انا بخير من سمعت صوتك
                    اسيل عقدت حواجبها وطنشت
                    **********************************
                    في غرفة اريام ونور وكانت معاهم شهد
                    كانوا يتجهزوا حق الطلعة
                    اريام افف البس هذا ولا هذا
                    نور : لا تلبسين الوان فاقعة لا تنسي انك سعودية وبحد ه :وراحية تقابلي واحد
                    اريام: شقصدك يعني
                    نور : انت فاهمة قصدي زين
                    اريام حقرتها
                    ******************************


                    اعتبرني صغير فاقد اهله يطوف
                    .......... والا اناديك : (يمه) واعتبرني ظناك

                    عن اسيل
                    اسيل: انت تقول تبيني بموضوع خطير ومادري ايش بس انا اشوف كلام حب وغزل والاغاز
                    راكان: معاك حق الموضوع الخطير هو
                    اسيل قاطعته بحده: خلصني وحركاتك ماتمشي علي فاهم
                    راكان: اسيل انا احبك
                    اسيل منصدمة : انت شتخربط شتحب فيني ترا انت ماتعرفني ولا انا اعرفك
                    راكان: انا من اليوم الي شفتك فيه وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
                    اسيل على طول تذكرت طلال ودمعت عيونها : وشنو المطلوب مني
                    ************************************************** *
                    في السعودية في بيت ابو طلال
                    العنود: يمه انا بروح الى سارة
                    ام طلال : ومنو بيوديك
                    العنود : السواق
                    ام طلال : انزين بس لا تتأخرين الساعة 6 انتي موجودة بالبيت طيب
                    العنود: انشاء الله ماما
                    وطلعت
                    بعد ماوصلت الى بيت سارة دخلت الحديقة ودقت على سارة: الو هلا
                    سارة: هلا
                    العنود: انا برا
                    سارة : اوك الحين بطلع لك
                    ***********************
                    في الكويت عن البنات الساعة 3 ونص
                    بعد مالبسوا وخلصوا وركبوا السيارة
                    اريام صفطت السيارة عند الكفي : انا بنزل بشوف هذا شيبي وانتوا انتظروا هنا اوك
                    البنات : اوك
                    شهد: ريوم انتبهي حبيبتي
                    اريام : لاتحاتين
                    ودخلت وشافته قاعدة وراحت له وقعدت : نعم خير شتبي
                    نواف: هلا شلونك
                    اريام :انا بخير بس انت خلصني قول شتبي
                    نواف :أبيج
                    اريام: ياليل عودنا حنا انت قلت بتشوفني تبي تقول ششي قول خلص
                    نواف : انتي تبيني اتباعد عنك صح
                    اريام: ايه
                    نواف: بشرط
                    اريام : شنو
                    نواف: تروحين معاي الشقة
                    اريام: ليش شقة
                    نواف : مايحتاج افصل تعطيني الي ابيه وافج عنج
                    اريام منصدمة : مستحيل
                    نواف : ليش
                    اريام: تبينيي اضحي بشرفي يا ............
                    نواف : اجل تحملي الي بجيك
                    اريام وقفت وهي معصبة : انت جرب تلحقني مرة ثانية والله اشتكي عليك عند الشرطة
                    نواف: جربي
                    اريام توها بتروح نواف مسكها من يدها
                    اريام انصدمت مرة ثانية : اتركني
                    نواف: فكري في كلامي زين .. وتركها
                    اريام طلعت م نالكفي معصبة لحدها وركبت السيارة
                    **************************************
                    عند العنود وسارة في السيارة
                    العنود توها مسكرة الجوال
                    سارة: ها شرايك مو حبوب الولد
                    العنود: مرة . احسه طيب وخفيف دم وعلى نياته
                    سارة بخبث : ورومانسي حييل
                    العنود: تصدقين احس اني حبيته
                    سارة: اما عاد حبيتي انت ماشفتين شكله
                    العنود: حلو ؟
                    سارة: يجنن يطيح الطير من السما
                    العنود: ساروه حمستيني حيل
                    سارة: الحين بتشوفينه
                    عند ناصر بالكفي كان ينتظر سارة والعنود
                    هههه والله اغبياء ومدمغين هالمرة كفي بس المرة الثانية مكان ثاني
                    رفع تلفونه ودق : الو
                    دانيال : هلا ناصر
                    ناصر : مابتجي ؟
                    دانيال : انا اقول خل عنك هالحراكات ماوراها الا المشاكل
                    ناصر : نتسلى يا خوي شورانا
                    دانيال: بس الي تسويه في بنات الناس عيب وحرام مايرضى عليه لا الله ولا رسولة
                    وانا عندي خوات واخاف علهيم
                    ناصر : اوهو الحين لا تقعد تسوي لي فيها مرجع ديني وشيخ بتجي ولا لا ؟
                    دانيال: لامانا جاي
                    ناصر : مالت عليك باي

                    ************************************************** *******
                    اريام ركبت السيارة معصبة وقالت للبنات الكلام الي قاله لها نواف
                    الينات كلهم منصدمين
                    شهد: اكيد يمزح
                    نور: لا مو من صجه
                    اسيل: الله يقرفه وش ذا
                    اريام: بنات انا خايفة مابي اقعد هني
                    اسيل :استهدي بالله يا اريام خلاص مابيحصل الا الخير انت حقريه
                    اريام بقلق: الله يستر
                    **************************************
                    في بيت ابو راكان
                    راكان ابد مو معاهم
                    سعود: شفيك
                    راكان : مافيني شي
                    سعود : ايه مبين ابد مو معانه
                    راكان: سعودوه فكني شتبي
                    سعود بهمس: اسمع الوالدة تقول تبي تخططب لك العنود بنت عمي
                    راكان: شنو ؟
                    سعود: الي سمعته
                    راكان بصوت عالي : مستحيل
                    ام راكان : شنو الي مستحيل
                    راكان : صج الي سمعته بتزوجوني العنود
                    ام راكان : ليش البنت فيها شي
                    راكان: لا مافيها شي بس توها صغيرة ماخلصت الثانوية
                    ام راكان : مابقي عليها شي ... ويعدين كنت بخطب لك مرام وكاهي انخطبت ومشاعل ماتبي تتزوج الحين قلت مافي الا العنود
                    راكان : انا مافكر بالزواج حاليا
                    ام راكان : ومتى بتفكر الي بعمرك الحين عندهم عيال
                    راكان قام معصب وطلع غرفته

                    *********************************************
                    في السعودية
                    ام فيصل توها مسكره السماعة وحدها مستانسة
                    ريم: سلامات ام فيصل شفيها مستانسة
                    ام فيصل: الجماعة وافقوا
                    فيصل: صدق يمه
                    ام فيصل : ايه صدق قلت لك وين يلقوا الي احسن منك حق بنتهم
                    فيصل :يمه اتفقتوا على الملكة وهالاشياء
                    ام فيصل : لا بكرا انشاء الله راح اكلمهم
                    فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة
                    ********************************
                    البنات كانوا توهم راجعين من المول وتعبانين وكل وحدة رمت نفسها على كنبة
                    اسيل غمضت عيونها في نفسها معقولة راكان يصير ولد عم طلال للحين مو مستوعبة
                    انزين الحين انا شعلي من طلال ومابي اتعلق في راكان بعدين يصير نفس الي صار لي مع طلال والله ان الأولاد ماينعطون وجه .. المهم الحين عندي اجازة اسبوعين ولازم اتحاشى خالد
                    ومشاكله الله يعين بس
                    أريام على نفس الحالة في نفسها والله ماتوقعت نواف بهالقذارة ... لازم اوقفه عند حده أو أشتكي عليه امم لالا مابي مشاكل مع اهلي ولا ابي اخلي ثقتهم فيني تنعدم .. المهم الله يعني ويصبرني على اذى نواف
                    *******************************
                    في غرفة مرام كانوا قاعدين معاها مشاعل والعنود
                    مشاعل: واخير بيصير عندنا عرس
                    العنود: ايه وناسة من زمان ماصار عرس وكذا
                    مرام : عقبالكم
                    مشاعل: تو الناس
                    العنود: كان زين
                    مشاعل: شنو كان زين وش قلة الادب انت بنت استحي
                    العنود: شنو قلت انا شفيك ... الا مرامي هذا فيصل الي بتاخذينه تعرفينه شفتيه
                    مرام: ايه ابوي واخواني سألوا عنه وماسمعوا عنه الا الزين وامي تعرف امه
                    العنود :شنو امي تعرف امه وابوي واخواني سألوا عنه شنو هالخرابيط
                    مرام: اي خرابيط ؟ !
                    العنود: انت شلون ترضين انك تزوجين واحد ماتعرفينه ولا عمرك شفتينه ولا كلمتينه
                    مرام: انت شلون تفكرين بهالطريقة
                    العنود: شفيها طريقة تفكيري بالعكس انتي الي شلون تفكرين كذا خلاص الناس تطوروا الحب يجي قبل الزواج مو بعده
                    مرام: لا بالله اختي راحت وطي انت منو قلب تفكيرك كذا
                    العنود: انا كذا ماحد قلب تفكيري ولا هم يحزنون
                    مرام: عنود انتبهي على نفسك انت توك صغيرة والكلام الي قاعدة تقولينه هذا كلام مراهقات ولم تكبرين وتفهمين الحياة صح بتفهمين الي اقوله صح
                    العنود سكتت
                    *******************************
                    لمار : يممه
                    ام راشد: هلا ماما
                    لمار: يمه متى بتوصل اريام حدي مشتاقة لها
                    ام راشد : بتوصل الفجر ان شاء الله
                    راشد: كم راح تقعد عندنا
                    ام راشد : احتمال اسبوعين او اكثر
                    لمار : ماما بيت عمي ابو وليد بيروحون الملكة
                    ام راشد: مادري ماتوقع كلهم يجون نسيتي لمى بعد مايخلص نفاسها
                    ونور اكيد بتروح لانه يصير ملكة اخو صاحبتها

                    **************************************************
                    وصلوا إلى البيت وهم هلكانين وكل واحد دخل وغرفته يرتاح
                    في غرفة راكان في نفسه]
                    الحين انا كيف بقدر اوصل لها يارب تكون جت السعوودية افف وش هالحب الي يقلب الكيان
                    قطع على تفكيره دخول عبير عبير اخت راكان تموت عليه وهو نفس الشيئ يحبها ويموت عليها ومايخشون عن بعض شيئ
                    عبير : شفيك هالايام مو طبيعي ابدا صاير متغير منت راكان الي نعرفه
                    راكان : ايه وانتي الصاجه متغير
                    عبير : ليش يا اخوي قولي شفيك
                    راكان : بس ماتعلمين احد
                    عبير: وانت متى قلت لي شيئ و فشيته
                    راكان: ونعم الاخت .. اسمعي وقال لها سالفة اسيل]
                    عبير : اها كل هالطلعات والغبات طلع وراها حب
                    ر اكان : ترا هي سعودية
                    عبير: اوصف لي شكلها يمكن نطلع نعرفها
                    راكان : امم شقول لك عنها ي ختي تجنن سمرا وطويلة وملامحها ناعمة ورقيقة ومبين عليها من عايلة محافظة
                    عبير : والله اني تحمست اشوف هالأسيل .. الا ماتعرف منو اهلها
                    راكان : لا ماعرف الا اسمها
                    عبير :اها
                    ***********************************************
                    الساعة 10 بالليل
                    عند البنات بالشقة
                    شهد : بنات
                    البنات: همم
                    شهد: من الي مابتجي الملكة
                    اريام: ولد خالتي وماتبيني اجي بعد مشكله
                    شهد : ياثقل دمك
                    نور : مادري امي ماتوقع تقدر تجي
                    شهد: ليش؟
                    نور : عشان نفاس لمى ويجوها حريم
                    شهد : يعني بيبي انت اذا امك ماجت ماتجين
                    نور : لا مو على كذا .. والتفتت تكلم اريام] : اجي معاكم
                    اريام: حياك
                    شهد : وانت يا اسيل
                    اسيل : مادري بشوف
                    شهد: شنو بتشوفين
                    اسيل : الا منو دي الي ماخذنا اخوك
                    شهد:مرام ال..........
                    اسيل منصدمة : نععععم!
                    شهد : ليش في شي غلط
                    اسيل ترقع : لا مافي شي بس اعرفهم
                    شهد: مادام تعرفينهم لازم بتجين اوكي
                    اسيل؟: يصير خير
                    نهاية البارت

                    تعليق

                    • اسيرة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 53

                      #20
                      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                      البارت التاس9ع
                      الساعة 4 الفجر صحت على صوت مسج
                      تو واصلها



                      بسافر وغلاكم بالقلب موجود

                      و لو تبعدكم عني الحدود
                      برجع و قلبي مليان حنين و شوق
                      لأحلى ناس حطيتهم في قلبي المعشوق
                      أريام بس شافت المرسل كشررت

                      نور: افف يعني محد يعرف ينام
                      أريام: محد ماسكنك لا تنامين
                      نور: هو..! في حد يعرف ينام من جوالك الي اربعة وعشرين ساعه تهبب عليك مسجات مدري من منو
                      أريام: انزين اسفة كملي نومك
                      نور: خلاص طار النوم
                      أريام: زين ترا مابقي الا ساعتين على الطائرة بروح اشوف شهد واسيل إذا صحو ولا لا
                      نور : اوك وترا بعد مابقي شيئ على الاذان
                      أريام وهي تناظر ساعتها : باقي ربع ساعة
                      نور بلقافتها : مين الي تو راسل لك مسج
                      اريام : نوافو وشكله بيسافر
                      نور : اها فكه خله يسافر
                      أريام: تخيلي يروح السعودية
                      نور: يسويها ثقيل الدم
                      أريام: ماعلينه المهم بروح اصحي شهد واسيل وراحت
                      ***********************************************
                      في السعودية في بيت ابو خالد
                      صحت على صوت المنبه الي حاطته والدنيا مو سايعتها من الوناسة راحت غسلت وجها واسنانها وتوضت وصلت ولبست وخلصت وكل شي وراحت غرفة اخوها تصحيه دقت الباب : فارس ... فروسسي .. فارس
                      فارس من ورا الباب بصوت كله نوم: همم
                      وسام: فارس يلا قوم ترا أذن الفجر
                      فارس مستغرب اول مرة وسام تصحيه للصلاة: انشاء الله الحين بقوم
                      وسام: طيب ولا ترجع تنام علشان نروح المطار الى اسيل
                      فارس: طيب انت روحي وانا بقوم
                      وسام: اوك لا ارجع واشوفك نايم
                      فارس وش يفكني من حنتها الحين : وسام اقول لك روحي وانا الحين بقوم
                      وسام لفت توها بتروح غرفتها لقت خالد
                      خالد: متكشخه ولابسه الاخت على وين انشاء الله
                      وسام حقرته وكملت طريقها
                      خالد انقهر من حركتها ولفها ليه بالقوة
                      وسام: اه
                      خالد : لم اكلمك تردين علي ماتحقريني فاهمة
                      وسام صارت تخاف من خالد ونزلت دموعها
                      خالد : قاعد اقول لك وين رايحة
                      فارس الي توه طالع من الغرفة وشاف كل شيئ : بنروح المطار حق اختك الي بترجع اذا كنت تدري يعني انها بترجع ولو سمحت اترك البنت بدت تتألم
                      خالد عطاهم نظرة ترك وسام وراح
                      وسام على طول راحت جمب فارس وفارس حضنها
                      ****************************************
                      في غرفة العنود كانت منسدحة وتفكر
                      انا مادري الي سويته صح ولا غلط كذبت على امي وقلت لها بروح اقعد مع صاحبتي ورحت وطلعت مع معاها ورحنا قابلنا واحد مانعرفه ..افف ناصر حلو بس هم انا احب راكان ..بس احسه مايحبني مدري ليش بس انا احبه امم ليش احبه مع اني احس انه جاف في التعامل معاي و و و ............... تعبت من التفكير ونامت
                      ************************************************** *
                      تجهزوا ولبسوا وخلصوا واخذوا جناطهم وركبوا السيارة متجهين إلى المطار
                      وصولوا وركبوا الطيارة في نفس الطيارة بس في مكان ثاني
                      كان قاعد جمب النافذة رجع راسه لورا وغمض عيونه وفي داخله احببها والله احبها ياربي ليش انا كذا من اشوف وحده حلوة حبيتها بسرعة وتالي النتيجة لا هي لي وانا لها وتنهد بقوة
                      عبير الي كانت جمبه : شفيك
                      راكان رجع لوضعه وفتح عيونه : مافيني شيئ
                      عبير تغمز له : علينا .. أ:كيد قاعد تفكر فيها
                      راكان يبتسم : عليك نور
                      عبير : يارب انها تكون من نصيبك
                      راكان : امين يارب العالمين
                      ************************
                      في نفس الطائرة في مكان ثاني
                      كان قاعد يفكر في الخطة الي راح ينفذها هين ان ماخليتك تجين لي عندي وتبوسين رجلي مانا نواف يا اريام هيين والله لاذلج ذل اجل انا انواف الي كل بنات الكويت ميتين علي تجي هذي السعودية وبكل بساطة تقولي مابيك هين
                      ************************************************** *******
                      نزل من الدرج وهو مستانس ويسرع قابل امه بتركب
                      ام راشد: على وين ؟
                      راشد: بروح المطار يمه اجيب اريام
                      ام راشد: صبر صبر حبيبي اختك للحين ماصحت
                      راشد: وانا انتظر حضرتها لين تصحى
                      ام راشد: حبيبي المطار مو بعيد الحين بصحيها وتقعد
                      راشد: ان شاء الله
                      ***********************************

                      ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
                      يامن على فزعتي يمينه في يمناي
                      من لي سواك اللي على كتافه ارتكي
                      لي خانني الوقت وخان فيني القهر
                      انت العضيد الي اشد فيه الظهر

                      بعد مانزلوا من الطائرة كل وحدة من البنات تتلفت يمين يسار تدور اخوها او ابوها يعني الي جاي ياخذها]

                      عند أريام شافت راشد واقف من بعيد ومعاه لمار
                      اول ماشافتهم على طول راحت لهم
                      راشد اول ماشافها حضنها بقوة!
                      اريام: أشتقت لك حييل شلونك؟
                      راشد: أنا بخير حبيبتي إنت شلونك؟ طمنيني عنك؟
                      اريام: بخير ناقصني شوفتكم
                      لمار: يا سلام وانا دائما مو مهمة
                      أريام وهي تحضن لمار: اصلا انت اهم شي بحياتي ي حياتي وحشتيني كيفيك؟
                      لمار : وانت اكثر قلبييييي, انا بخيير

                      عند أسيل ماتدري أهي مستانسة ولا متضايقة
                      مستانسة لانها بتشوف امها وأخوانها ومضايقة لوجود خالد بحياتها
                      تحس أن فيها غصة اول ماشافت اخوانها تبسمت بالم وراحت لهم وسلمت عليهم ووو,....
                      لم حضنت فارس ماقدرت تسمك نفسها وقعدت تبكي
                      فارس طلعت عيونه: اسولة حبيبي ليش تبكين
                      اسيل بس تبكي
                      وسام: أسيل شفيك ياعمري
                      اسيل الى بدت تهدئ شوي : مافيني شي بس هذي دموع الفرح
                      فارس كان حاس هي ليش بكت : كل هذا حب لنا
                      اسيل: اكيد انتوا اخواني شلون ماحبكم ... سكتت شوي وبعدين قالت : ليش خالد ماجا معاكم؟
                      فارس ووسام سكتوا يناظروا ببعض :.........
                      اسيل: اكيد مايدري صح
                      فارس يرقع : الا يدري بس الدوام مارضوا يطلعونه
                      اسيل : اها

                      عند نور
                      شافت وليد ومعه رغد بنت اخته
                      سلمت عليه ونزلت لمستوى رغد وحضنتها وباستها : شلونك حبيبتي
                      رغد: سينة .. دبتي لي هدية زينة , جبتي لي هدية
                      نور: ايه اكيد حبيبتي جبت لك وجبت حق حمودي بعد
                      وليد: مالي نصيب من الكلام الحلو والهداية
                      نور: هههههههه , عيارتك كلكم جبت لكم هداية
                      وليد: هههههه يلا مشينا

                      عند شهد
                      شافت ريم وفيصل وسلمت عليهم بسلام لايخلوا من الإستهبالات
                      ***********************************************
                      الساعة 3 ونص بالعصر في السعودبة
                      اريام صحت من النوم على صوت جوالها يدق
                      ردت بصوت كله نعس : الو
                      نور: شنو للحين نايمة قومي مابتروحين الحفلة الليلة
                      اريام ببرود: بروح
                      نور: ودي اطلع لك من الشاشة وافطسك على برودك
                      اريام بنفس البرود : ليش
                      نور: الساعة ثلاث ونص مابيدمدينا نخلص اذا ماقمتي الحين
                      اريام: اوكي انت خلصي وجيبي اغراضك وتعالي البيت ونروح مع بعض الصالون اوك؟
                      نور : اوك باي
                      اريام باي
                      نهاية البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...