سلام عليكم
سجلت في هذا المنتدى وبنزل لكم رواية بعنون " قلبي لك يامن ملكت كل القلوب "
عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحيانا عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدت ذاتي التائه
فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حبيبي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك
هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي
أبطال الرواية
اريام 20 / بيضة وطويلة شوي شعرها اسود وقصير طيبةة مررة وهادئة وشخصيتها قوية
شهد20/ حنطية اقصر من اريام وشعرها كستنائي وطويل شوي عربجيية شوي وماتحب الهدوء
أسيل20 / سمرا طويلة شعرها اسسود وطويل وعصبية وناعمة مرة ورقيقة وبسرعة تتأثر
نور 20 / بيضة اقصر من شهد شعرها طويل وفيها شوي عربجة وخفيفة دم
البارت الأول
صحت من النوم على صوت مسج واصلها من جوالها فتحته[
كلي معك شوق ..واحساسك معي ضدي
............ تسرقني مني واحط الشوق شماعه]
أريام: اففف انا بس ابغى اعرف من الي مزهقني بالمسجات
نور : اقول الحقران يقطع المصران احقريه تلاقي واحد فاضي
أريام: اي فاضي ي ختي ولا فوق خمس مسجات في اليوم
نور : مابقي شي على اذان الفجر لاتنامي خلنا نصلي ونجهز للجامعة
( طبعا ذولا طالبات يدرسوا سنة ثالثة جامعة من السعودية بس يدرسوا في الكويت وساكنين في شقة على مستوى صالة ومطبخ وحمام و3غرف كلل غرفة فيها حمام غرفة فيها نور وأريام وغرفة شهد واسيل والغرفة الثالثة مجلس)
أريام : اوك ب س ترا شكلي مابروح الجامعة
نور : ليش سلامات
أريام وهي تنسدح: مالي خلق نوافو اللزقة
نور : هههههههههههههههه واي لهدرجة مسبب لك ازمة
اريام : ايه والله حتى جت فترة الناس تحسبنا على علاقة
نور: ويه اعوذ بالله ....دام انت مابتروحي شرايك نسحب على الجامعة اليوم ونطلع
اريام: وين نروح مثلا
نور : مم المول
اريام : اوكي
في الغرفة الثانية سمعت صوت الباب يندق
اسيل وتسمح دموعها : منو؟
نور : انا
اسيل : ادخلي
نور: اشوفك صاحية سلامات
اسيل: الله يسلمك بس لاني نايمة مبكر امس
انور : انا بس ابي اعرف انت كيف متحملة تنامين بهالغرفة
اسيل : ليش شفيه
نور: ماشاء الله صوت شخير شهودة واصل لي غرفتنا
اسيل : هههههههههه حرام عليك شوفي بس كيف غاطة في النوم
وكملوا سوالف
ا الساعة 9 الصباح
أريام ونور تجهزوا وطلعوا من غرفتهم
شهد: خير خير سلامات وين رايحين انتو ماقلتوا ان المحاضرةر الساعة عشرة ونص تو الناس يعني
نور: بنسحب على الجامعة وبنروح المول
اسيل: شوفف النذالة ولا يقولوا لنا انتظروني انا بروح.. شهودة مابتروحين معانا؟
شهد : لا احس نفسي مصدعة
اريام: بتقعدين بروحك هني يممه
شهد : وايي بيطلع لي جني يعني اقول روحي زين عادي باقي كم ساعة واروح الجامعة
طلعوا اريام واسيل ونور متجهيين الى المول
عند شهد كانت قاعدة سمعت صوت رنة جوال استغربت انه مو نفس رنتها راحت جمبه شافته جوال اسيل كانت ناسيته جاها فضول
وردت بدون ماتشوف من المتصل : الو
.....: الو اسييل
شهد انصدمت وعلى طول سكرته
معقولة يتصل عليها للحين اما لو اهلها يدروا راحت في داهية
في السعودية
انقهر لم تسكرت السماعة في وجهه : بسس هذا مو صوت اسيل
ام طلال : أنت تكلم اسيل للحين
طلال تلعثم : ها لا ييمه انت من متى هني
ام طلال راحت وجلست جمبه : انت نسيت الي سووه فينا
طلال : لا مانسيت بس انا توي اليوم بدق عليها وتسكرت السماعة في وجهي
ام طلال بحنان : خلاص ييمه البنت نستك وراحت في حال سبيلها انساها انت بعد
طلال بحزن : انشاء الله
في الكويت
بعد مانزلوا البنات في المول
نور : واو من زمان ماجيت المول
اسيل :الله عليك الي يشوفك ماكان صار لك بس اسبوع مو جاية
نور: ايه والهسبوع عن سنة
اسيل : افف زحمة احس كان شفتوا مول ثاني
نور : بالعكسس هذا احسن مول هنا
اريام: ايه والله صادقة اسولة مرة زحمة خلنا نروح واحد ثاني
نور : يلا عاد الحين خلنا نفرفر هني والله انه خقفه هالمول
اسيل: افف ياكرهك
وقعدوا يفتروا شوي
اريام: وحدة منكم تجي معاي الحمام
نور: انا بجي معاك
اريام : اوكي اسوله انتظرينا هنا ماراح نتأخر
اسيل :اوك .. لمحت منن بعيد لائحة كليرز اسيل تموت بهالمكان عكس اريام ونور استغلت عدم وجودهم وراحت
عند اريام ونور طلعوا من الحمام وتلفتوا يمين وشمال مالقوا اسيل خافوا
اريام : وين راحت دقي عليها
نور: اوك ودقت :الو
شهد : هلا نوارة
نور: بسم الله من وين طلعتي لي انت
شهد: اسيل نست جوالها هنا .. ليش سلامات
نور:الله بسلمك بس مادري وين اختفت
شهد :ويه ترا اسول ماتعرف تدبر عمرها روحوا دوروها بسرعة
الشوك وده يقتطفني من الورد
والورد وده لو يداعب جنوني
من طحت من عيني وكل الهوى برد
طيحت جمل وشلون ترجع عيوني
عند اسيل
اعلنو عن اذان الظهر وبدأت الأماكن تتسكر
اسيل : وييه نسيت ريوم ونوارة الحين اكيد يدورون عني .. غريبة مادقوا علي
وقعدت حوالي 10 دقائق تدور جوالها :يممه وين جوالي اكيد نسيته الحين كيف ادق عليهم افف
سمعها واحد كان واقف قريب : مضيعة جوالك اختي بين مساعدة؟
اسيل : لا مشكور
الشاب : بس انا سمعتك تقولين مضيعة جوالك ومد لها جواله
اسيل مو عارفة تاخذ الجوال ولا له اخيرا قررت تاخذ ودقت على اريام وماترد ونور ماترد
مدت التلفون للشاب : مشكور
الشاب : العفو .. تبين اوصلك معاي
اسيل : ها لا مشكور
الشاب : بس شكلك متورطة ترا المجمع بعد شوي بيفضى فأقول لك خلني اوصلك
اسيل عصبت: اعرف ادبر نفسي ومشكور
الشاب باحباط : العفو براحتك
ووقفت عند البوابة تتنتظر والشبا ب رايحين جايين وهي خاييفة
جا لها الشاب الي كان بيساعدها من شوي : ها دبرتي عمرك
اسيل تأفأفت وحقرته
الشاب: قلت لك خلني اوصلك منتي براضية
اسيل ماردت
الشاب : براحتك بس انا بالخدمة
اسيل هم ماردت بس قاعدة تناظره شكله سعودي ذا خلني اسألة .. لالا استحي اووه عادي يعني وش فيها : انت سعودي
الشاب التفت واخير تكلمت: ايه وانت بعد مو
اسيل ايه بس ادرس هنا
الشاب : اها ,, ماتبين اوصلك لاني بطلع الحين
اسيل احتارت: اوك خلاص
وراحت معاه للسيارة
عند نور واريام
اريام : ي حسرتي راحت البنية
نور: شكلنا مابنلقاها المجمع مرا كبير
اريام : لا تقولين كذا انشاء الله بنلقها
شافوا وحدة من بعيد تمشي
نور : شكلها ذيك .. ايه اكيد
اريام : لا وين لا مو هذي
نور الا وراحت ليها وحضنتها : اسولة ي ... وينش خوفتينا عليك
البنت مخترعة ودزت نور على خفيف : سلامات اختي مضيعة احد
نور اتفشلت : ها لا اسفة
البنت عفست وجها وراحت
نور : السم الهاري انشاء الله شالهوجه ال .....
وراحت حق اريام الي ميته ضحك : ويييي فشلتينا الله يغربل بليسك بسس شسويتي
نور : اييه خلها تروح زين افف الحين و ين بنلقاها بس
في السيارة
الصمت كان سيد الموقف
اسيل شوي وتموت من الخوف
الشاب : وين اوصلك
اسيل وصفت المكان
ووقف السيارة عند العمارة
اسيل : مشكور
الشاب : ولو ماسوينا شيئ ونزلت اسيل
من السيارة وراحت الشقة ودخلت بسسسرعة
عن الشاب بعد مانزلت اسيل من السيارة وييه يمه عليها جمال ماشاء الله
شهد اخترعت : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك ليش داخله كذا وش فيه وجهك ووين الباقي
اسيل : بل بل بسم الله علي شفيك كليتيني بالأسئلة مافيني شيئ بس تعبت وجيت بتكسي
شهد :اها
اسيل : مارحت الجامعة
شهد: لا زهقت
شوي ودخلوا اريام ونور تصيح ونصدموا لم شافوا اسيل موجودة
اريام: ا ي ال,,,,, وحنا مالخينا ممكان مادورنا وانت موجودة هنا وبعدين كيف جيتي
في السعودية
في بيت ابو فيصل
ريم : يمه
ام فيصل: هلا يمه
ريم : يمه متى بتجي شهد
ام فيصل : وي بعد عمري شهودة والله انها فجت علي يمكن تجي بعد كم سبوع
ريم: حتى انا ولهت عليها
في هالحضة نزل فيصل من الدرج وسمع كلام امه : لايمه شرايك تصيحين بعد لهدرجة تحبينها
ام فيصل: ويه بنتي اكيد احبها وباوله عليها
فيصل: لاكذا انا اغار
ام فيصل تضربه على كتفه : عن العيارة عاد
فيصل حط راسه بحضن امه : يمه احببك انا ابي حنان
ام فيصل : قوم بس قوم هذا الي ناقص كنك بيبي
فيصل : حرام عليك يمه .......
............................
بعرفكم على عوائل البنات
عائلة اريام
راشد 25/ ا ريام 20/ لمار 18
عائلة نور ( على فكرة نور واريام بنات عم )
وليد 26/ لمى 22 متزوجة وعندها بنت ( رغد عمرها 4 سنوات) نور20
عائلة شهد الي تصيربنت خالة اريام
فيصل 25/ فواز 22 / شهد 20 / ريم 17
عائلة اسيل
خالد 24/ فارس 22 / اسيل 20 /وسام 18
_________________________________
في الكويت في الليل
في غرفة شهد واسيل
شهد: اليوم انت مرة متغيرة سلامات
اسيل : الله يسلمك .. اقول لك شي صار معي اليوم بس توعديني انك ماتقولي حق احد
شهد: انا اقول البنت مو خالية قولي سرك في بير
اسيل قالت لها كل السالفة
شهد: اوما عاد كيف ركبتي معاه ماخفتي
اسيل: الا اول شي خقت بس ماشفت حل غير اني اركب معاه وبعدين مبين على الولد مرة حبوب وطيب
شهد تذكرت لم دق جوال اسيل الصبح وسكتت
اسيل :شفيك شهودة
شهد: لا مفيني شي بس طفي النور بنام
___________________________
نهاية البارت
سجلت في هذا المنتدى وبنزل لكم رواية بعنون " قلبي لك يامن ملكت كل القلوب "
عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحيانا عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير
فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدت ذاتي التائه
فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي
إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حبيبي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك
هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي
أبطال الرواية
اريام 20 / بيضة وطويلة شوي شعرها اسود وقصير طيبةة مررة وهادئة وشخصيتها قوية
شهد20/ حنطية اقصر من اريام وشعرها كستنائي وطويل شوي عربجيية شوي وماتحب الهدوء
أسيل20 / سمرا طويلة شعرها اسسود وطويل وعصبية وناعمة مرة ورقيقة وبسرعة تتأثر
نور 20 / بيضة اقصر من شهد شعرها طويل وفيها شوي عربجة وخفيفة دم
البارت الأول
صحت من النوم على صوت مسج واصلها من جوالها فتحته[
كلي معك شوق ..واحساسك معي ضدي
............ تسرقني مني واحط الشوق شماعه]
أريام: اففف انا بس ابغى اعرف من الي مزهقني بالمسجات
نور : اقول الحقران يقطع المصران احقريه تلاقي واحد فاضي
أريام: اي فاضي ي ختي ولا فوق خمس مسجات في اليوم
نور : مابقي شي على اذان الفجر لاتنامي خلنا نصلي ونجهز للجامعة
( طبعا ذولا طالبات يدرسوا سنة ثالثة جامعة من السعودية بس يدرسوا في الكويت وساكنين في شقة على مستوى صالة ومطبخ وحمام و3غرف كلل غرفة فيها حمام غرفة فيها نور وأريام وغرفة شهد واسيل والغرفة الثالثة مجلس)
أريام : اوك ب س ترا شكلي مابروح الجامعة
نور : ليش سلامات
أريام وهي تنسدح: مالي خلق نوافو اللزقة
نور : هههههههههههههههه واي لهدرجة مسبب لك ازمة
اريام : ايه والله حتى جت فترة الناس تحسبنا على علاقة
نور: ويه اعوذ بالله ....دام انت مابتروحي شرايك نسحب على الجامعة اليوم ونطلع
اريام: وين نروح مثلا
نور : مم المول
اريام : اوكي
في الغرفة الثانية سمعت صوت الباب يندق
اسيل وتسمح دموعها : منو؟
نور : انا
اسيل : ادخلي
نور: اشوفك صاحية سلامات
اسيل: الله يسلمك بس لاني نايمة مبكر امس
انور : انا بس ابي اعرف انت كيف متحملة تنامين بهالغرفة
اسيل : ليش شفيه
نور: ماشاء الله صوت شخير شهودة واصل لي غرفتنا
اسيل : هههههههههه حرام عليك شوفي بس كيف غاطة في النوم
وكملوا سوالف
ا الساعة 9 الصباح
أريام ونور تجهزوا وطلعوا من غرفتهم
شهد: خير خير سلامات وين رايحين انتو ماقلتوا ان المحاضرةر الساعة عشرة ونص تو الناس يعني
نور: بنسحب على الجامعة وبنروح المول
اسيل: شوفف النذالة ولا يقولوا لنا انتظروني انا بروح.. شهودة مابتروحين معانا؟
شهد : لا احس نفسي مصدعة
اريام: بتقعدين بروحك هني يممه
شهد : وايي بيطلع لي جني يعني اقول روحي زين عادي باقي كم ساعة واروح الجامعة
طلعوا اريام واسيل ونور متجهيين الى المول
عند شهد كانت قاعدة سمعت صوت رنة جوال استغربت انه مو نفس رنتها راحت جمبه شافته جوال اسيل كانت ناسيته جاها فضول
وردت بدون ماتشوف من المتصل : الو
.....: الو اسييل
شهد انصدمت وعلى طول سكرته
معقولة يتصل عليها للحين اما لو اهلها يدروا راحت في داهية
في السعودية
انقهر لم تسكرت السماعة في وجهه : بسس هذا مو صوت اسيل
ام طلال : أنت تكلم اسيل للحين
طلال تلعثم : ها لا ييمه انت من متى هني
ام طلال راحت وجلست جمبه : انت نسيت الي سووه فينا
طلال : لا مانسيت بس انا توي اليوم بدق عليها وتسكرت السماعة في وجهي
ام طلال بحنان : خلاص ييمه البنت نستك وراحت في حال سبيلها انساها انت بعد
طلال بحزن : انشاء الله
في الكويت
بعد مانزلوا البنات في المول
نور : واو من زمان ماجيت المول
اسيل :الله عليك الي يشوفك ماكان صار لك بس اسبوع مو جاية
نور: ايه والهسبوع عن سنة
اسيل : افف زحمة احس كان شفتوا مول ثاني
نور : بالعكسس هذا احسن مول هنا
اريام: ايه والله صادقة اسولة مرة زحمة خلنا نروح واحد ثاني
نور : يلا عاد الحين خلنا نفرفر هني والله انه خقفه هالمول
اسيل: افف ياكرهك
وقعدوا يفتروا شوي
اريام: وحدة منكم تجي معاي الحمام
نور: انا بجي معاك
اريام : اوكي اسوله انتظرينا هنا ماراح نتأخر
اسيل :اوك .. لمحت منن بعيد لائحة كليرز اسيل تموت بهالمكان عكس اريام ونور استغلت عدم وجودهم وراحت
عند اريام ونور طلعوا من الحمام وتلفتوا يمين وشمال مالقوا اسيل خافوا
اريام : وين راحت دقي عليها
نور: اوك ودقت :الو
شهد : هلا نوارة
نور: بسم الله من وين طلعتي لي انت
شهد: اسيل نست جوالها هنا .. ليش سلامات
نور:الله بسلمك بس مادري وين اختفت
شهد :ويه ترا اسول ماتعرف تدبر عمرها روحوا دوروها بسرعة
الشوك وده يقتطفني من الورد
والورد وده لو يداعب جنوني
من طحت من عيني وكل الهوى برد
طيحت جمل وشلون ترجع عيوني
عند اسيل
اعلنو عن اذان الظهر وبدأت الأماكن تتسكر
اسيل : وييه نسيت ريوم ونوارة الحين اكيد يدورون عني .. غريبة مادقوا علي
وقعدت حوالي 10 دقائق تدور جوالها :يممه وين جوالي اكيد نسيته الحين كيف ادق عليهم افف
سمعها واحد كان واقف قريب : مضيعة جوالك اختي بين مساعدة؟
اسيل : لا مشكور
الشاب : بس انا سمعتك تقولين مضيعة جوالك ومد لها جواله
اسيل مو عارفة تاخذ الجوال ولا له اخيرا قررت تاخذ ودقت على اريام وماترد ونور ماترد
مدت التلفون للشاب : مشكور
الشاب : العفو .. تبين اوصلك معاي
اسيل : ها لا مشكور
الشاب : بس شكلك متورطة ترا المجمع بعد شوي بيفضى فأقول لك خلني اوصلك
اسيل عصبت: اعرف ادبر نفسي ومشكور
الشاب باحباط : العفو براحتك
ووقفت عند البوابة تتنتظر والشبا ب رايحين جايين وهي خاييفة
جا لها الشاب الي كان بيساعدها من شوي : ها دبرتي عمرك
اسيل تأفأفت وحقرته
الشاب: قلت لك خلني اوصلك منتي براضية
اسيل ماردت
الشاب : براحتك بس انا بالخدمة
اسيل هم ماردت بس قاعدة تناظره شكله سعودي ذا خلني اسألة .. لالا استحي اووه عادي يعني وش فيها : انت سعودي
الشاب التفت واخير تكلمت: ايه وانت بعد مو
اسيل ايه بس ادرس هنا
الشاب : اها ,, ماتبين اوصلك لاني بطلع الحين
اسيل احتارت: اوك خلاص
وراحت معاه للسيارة
عند نور واريام
اريام : ي حسرتي راحت البنية
نور: شكلنا مابنلقاها المجمع مرا كبير
اريام : لا تقولين كذا انشاء الله بنلقها
شافوا وحدة من بعيد تمشي
نور : شكلها ذيك .. ايه اكيد
اريام : لا وين لا مو هذي
نور الا وراحت ليها وحضنتها : اسولة ي ... وينش خوفتينا عليك
البنت مخترعة ودزت نور على خفيف : سلامات اختي مضيعة احد
نور اتفشلت : ها لا اسفة
البنت عفست وجها وراحت
نور : السم الهاري انشاء الله شالهوجه ال .....
وراحت حق اريام الي ميته ضحك : ويييي فشلتينا الله يغربل بليسك بسس شسويتي
نور : اييه خلها تروح زين افف الحين و ين بنلقاها بس
في السيارة
الصمت كان سيد الموقف
اسيل شوي وتموت من الخوف
الشاب : وين اوصلك
اسيل وصفت المكان
ووقف السيارة عند العمارة
اسيل : مشكور
الشاب : ولو ماسوينا شيئ ونزلت اسيل
من السيارة وراحت الشقة ودخلت بسسسرعة
عن الشاب بعد مانزلت اسيل من السيارة وييه يمه عليها جمال ماشاء الله
شهد اخترعت : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك ليش داخله كذا وش فيه وجهك ووين الباقي
اسيل : بل بل بسم الله علي شفيك كليتيني بالأسئلة مافيني شيئ بس تعبت وجيت بتكسي
شهد :اها
اسيل : مارحت الجامعة
شهد: لا زهقت
شوي ودخلوا اريام ونور تصيح ونصدموا لم شافوا اسيل موجودة
اريام: ا ي ال,,,,, وحنا مالخينا ممكان مادورنا وانت موجودة هنا وبعدين كيف جيتي
في السعودية
في بيت ابو فيصل
ريم : يمه
ام فيصل: هلا يمه
ريم : يمه متى بتجي شهد
ام فيصل : وي بعد عمري شهودة والله انها فجت علي يمكن تجي بعد كم سبوع
ريم: حتى انا ولهت عليها
في هالحضة نزل فيصل من الدرج وسمع كلام امه : لايمه شرايك تصيحين بعد لهدرجة تحبينها
ام فيصل: ويه بنتي اكيد احبها وباوله عليها
فيصل: لاكذا انا اغار
ام فيصل تضربه على كتفه : عن العيارة عاد
فيصل حط راسه بحضن امه : يمه احببك انا ابي حنان
ام فيصل : قوم بس قوم هذا الي ناقص كنك بيبي
فيصل : حرام عليك يمه .......
............................
بعرفكم على عوائل البنات
عائلة اريام
راشد 25/ ا ريام 20/ لمار 18
عائلة نور ( على فكرة نور واريام بنات عم )
وليد 26/ لمى 22 متزوجة وعندها بنت ( رغد عمرها 4 سنوات) نور20
عائلة شهد الي تصيربنت خالة اريام
فيصل 25/ فواز 22 / شهد 20 / ريم 17
عائلة اسيل
خالد 24/ فارس 22 / اسيل 20 /وسام 18
_________________________________
في الكويت في الليل
في غرفة شهد واسيل
شهد: اليوم انت مرة متغيرة سلامات
اسيل : الله يسلمك .. اقول لك شي صار معي اليوم بس توعديني انك ماتقولي حق احد
شهد: انا اقول البنت مو خالية قولي سرك في بير
اسيل قالت لها كل السالفة
شهد: اوما عاد كيف ركبتي معاه ماخفتي
اسيل: الا اول شي خقت بس ماشفت حل غير اني اركب معاه وبعدين مبين على الولد مرة حبوب وطيب
شهد تذكرت لم دق جوال اسيل الصبح وسكتت
اسيل :شفيك شهودة
شهد: لا مفيني شي بس طفي النور بنام
___________________________
نهاية البارت
تعليق