رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب
في بيت ابو طلال
خالد عصب ورفع يده بيعطيها كف لكن فيه يد صدته : الي يمد يده على بنت ماهو برجال
خالد واسيل منصدمين
اسيل رحتي فيها ي شهد
خالد منصدم اول مرة وحده تتجرأ وتسوي معاه هالحركة اخته وامه واخوانه عمرهم ماتجرأوا يسووها تجي بنت مايعرفها وتسوي هالحركة ناظرها من فوق لي تحت بحتقار : خير شقلة الأدب
شهد بحده :قلة الأدب انك ترفع يدك على اختك الي مالها ذنب
خالد : اولا انا واختي انجاز انت مالك دخل وثانيا من ناحية مالها ذنب حطي تحتها الف خط ولاتنسي انها حبت الإنسان الي كان السبب في موت ابوي الله يرحمه وهذا أكبر ذنب سوته بعمرها
شهد مستغربة طريقة تفكيره : هي احترم نفسك ترها صاحبتي مثل اختي ومارضى عليها
خالد كل ماله وينصدم زيادة من هالبنت الجريئة ترادده
شهد عطته نظره و سحبت اسيل معاها وطلعوا الحديقة
اسيل : شسويتي ي شهد بتدخلين النار برجولك ترا خالد مايفكر الا بالإنتقام يعني ممكن ينتقم منك بأي طريقة
شهد : ماراح يسوي شيئ ,, وبعدين انت ماتعرفين تدافعين عن نفسك كان بيمد يده عليك ويهينك
اسيل تتنهد بالم : عادي تعودت على الإهانات
شهد : إنت ليش تقللي من قدر نفسك ترا انت انسانة ولك حقوقك ولك كرامتك والمفروض ماتسمحين لأي احد يهينك ويهين كرامتك وبعدين خالد مصخها كفاية انه حرمك من طلال وانت ساكتة عنه
اسيل :شسوي انت تعرفينه عصبي وقاسي وطريقة تفكيره غريبة
شهد : حاولي تستخدمي معاه أسلوب ثاني اسلوب يجذبك له لا تحسسينه انه ظالم وو..
اسيل : تكفين لاتفتحي لي محاضرة بالاساليب وطرق التعامل ترا مالي بالطب النفسي ولا لي ببلاويه وبعدين خالد انا غاسلة يدي منه
شهد تتنهد : الله يهدي الجميع
************************
عند اريام ونور
كلموا السواق يروح وركبوا سيارة وليد
ركب وليد السيارة وماله خلق شي
اخذ سيدي وشغل على اغنية اغار عليك
اول مابدت الأغنية كانت اريام وراه بحيث إذا ناظر بالمرايا الي فوق يشوفها قعد يناظرها وابتسم وهي ماتلومه لان اي واحد بيشوف احد يتحرش بحبيبته او اخته اكيد بينقهر وبيعصب وبيتنرفز
اريام في داخلها ياقلبي لهدرجه يغار علي
وليد بداخله اصلا لو فكر يقرب منك خطوه وحده راح احفر قبره
.. عليك اغار من لمس الهبايب ..
.. وجلاسك واهلك والقرايب ..
.. عليك اغار من عمري عليكم ..
.. واغار بسبت وبلا سبايب ..
........
.. محبي يالغلا بالله هيد ..
.. ترفق وارحم اللي فيك ذايب ..
.. تملكني ودادك دون مدري ..
.. تمكن لين صاب القلب صايب ..
........
.. ولا غيرك في ها الدنيا فتني ..
.. وحملني ثقيلات النوايب ..
.. انا يا شوق حبك ذابحني ..
.. فدتك الروح دام إنا حبايب ..
........
.. ولا ارتاح إلا بشوف عينك ..
.. متى بتعود يا مجفي وغايب ..
.. انا وش حيلتي يا كيف اسوي ..
.. وانا في حبكم مخطي وصايب ..
نور رافعة حاجبها وقاعده تطالع فيهم وتتحلطم
بعد شوي وصولوا وخذوا اغراضهم ونزلوا
دخلوا داخل واتجهوا إلى غرفة اريام
نور : ماقدر على الحب انا
اريام ترفع حاجب
نور : لاتطالعين فيني كذا ترا وربي مكشوفين لا والاغنية بعد
اريام : شحارنك انت ماحد ماسكك لا تحبين [وبغرور] طبعا بيغار علي دامه يحبني
نور وهي ترمي عليها الشوكلاته : مالت عليك وعلى الحب مالك دا ماوراه الا الهم
اريام : لم تجربي تحبين قولي دا الكلام ,, وبعدين مجرد شعور ان فيه انسان يحبك ويحمل لك مشاعر بقلبه ويفكر فيك ت,
قاطعتها نور : تكفين لا تكملين وجعتي راسي ترا ماحب سوالف الحب والخرابيط تجيب الهم
اريام : محد يجيب الهم غيرك
************************
في بيت ابو راكان
في غرفة عبير كانت شابكة وتكلم مشاعل "" مسن ""
عبير : حاولي تحذرينها و تحميها ترا هالزمن يخوف
مشاعل : ادري هالزمن يخوف وانا حاولت بشتى الطرق اني انصحها تبتعد عن دي الي اسمها سارة بس ماكوا فايدة منها
عبير :انا ابدا ما ارتحت الى دي الي اسمها سارة يوم الحلفة لاعت جبدي منها ومن تصرفاتها
مشاعل : وانا مثلك بس ماراح اخلي اختي تضيع وتصير لعبة بيدين سارة
عبير : اهم شي ماحد من اخوانك يدري لايقلبون عليكم البيت
مشاعل : ايه والله هذا اهم شي لان لو دروا مدري ساعتها شبيصير
عبير : اهي تحبه الي تطلع معاه؟
مشاعل : مادري عنها " ماحبت تقول لها انها تحب راكان اخوك "
عبير : انشاء الله ماتحبه لان اكيد بيطلع واحد كذاب ولعاب
مشاعل : انشاء الله ,, لان كل الي يسوون هالحركات يطلعون كذابين ويبون يلعبون بمشاعر البنات
عبير :لا والشرهة مو عليهم الشرهة على البنات الي يتابعونهم ويسوون هالحركات
اندق الباب على عبير
عبير : منو ؟
راكان : انا
عبير : تفضل,, ورجعت للمسن : برب
مشاعل : تيت
وسكرت الصفحة
دخل راكان : شكنتي تبين من شوي سوري رفعت صوتك عليك ماكان قصدي بس كنت معصب
عبير ببتسامة : لا عادي ما صار شي بس كنت بقول لك ان بكرا بنروح المزرعة حقت ابو راشد مسوينها حقت البنات لان بيسافرون بعد كم يوم
راكان بسرعة : اسيل معاهم ؟
عبير : والله مادري خلني اتأكد لك
راكان : بتكلمين منو ؟
عبير : بكلم اريام وبسحب منها الكلام بدون ماتحس
راكان : عفيه على اختي
عبير : احم ,, يلا الطلع لم اكلمها بقول لك
راكان : طرده يعني ؟
عبير : اعتبرها طرده عادي هههههههههه
راكان : يال............
عبير : ترا اغير رايي ها
راكان : لاخلاص تكفين بطلع
وطلع
***********
في بيت ابو راشد
عند اريام ونور
نور : الكل بيروح بكرا ؟
اريام : والله مادري على ماظن ان بيت خالتي ام فيصل اكيد بيروحون وانتوا طبعا وبيت ابو طلال وابو راكان احتمال كبير يروحون واسيل اكيد بتجي ؟
نور : صصح اسيل ترا ادا ماكلمتيها ماظنتي تجي ؟
اريام : ليش ؟
نور : مادري احساسي يقول كذا تعرفين اخوها خالد و
اريام : بس لاتكملين بدق عليها الحين ودقت
عند اسيل شافت الرقم
اسيل : هذي اريام قاعدة تدق
شهد : ردي عليها شوفي شتبي ,, وحطي سبيكر
اسيل : اوكي وردت وكان محطوط على السبيكر
أرييام : ألو
اسيل : هلا
اريام : ادري انك بخير مايحتاج اسئل وبدون مقدامات اكيد بكرا بتروحي المزرعة ؟
اسيل : ليش اروح اهي بتطلعون حقت عوايل
اريام : اسيل بلا حركات البياخة الي مالها داعي بتجين ورجولك فوق راسك
اسيل: اريام تكفين لاتضغطين علي تعرفين خالد اخوي
اريام: تراك غثيتينا من كثر مانتي تخافين منه هالخالد دا لاتخليني انا بنفسي اكلمه واقنعه
اسيل : لالا تكفين مو ناقصة اخسرك لان لو كلمتيه كلمه راح يكفر فيك
اريام : افف منه بس شوي بروح وبرد
اسيل : اوكي
نور : وين بتروحين
اريام : الحين بتعرفين
وطلعت الصالة : يييييييمه
ام راشد : نعم
اريام راحت لها : يمه خذي كلمي
ام راشد: منو ؟
اريام : يمه هذي اسيل تقول مابتجي المزرعة بكرا
ام راشد : شنو لا موبكيفها عطيني خل اكلمها
اريام تمد لامها الجوال: خذي
ام راشد : الو السلام عليكم
اسيل ودها تكفخ اريام : الو وعليكم السلام ,, شلونك خالتي ؟.
ام راشد : انا بخير , أنت شلونك حبيبتي ؟
اسيل :بخير
ام راشد : ماهقيتها منك اسيل ,, تردينا
اسيل :خالتي انا ماسئلت امي وحتى لو هي وافقت انت عارفه
ام راشد : اولا انت مو من المعزومين انت من العايلة واكثر من مرة قلت لك الجملة وادا كان لنا خاطر عندك تعالي انت واهلك يا اسيل
اسيل منحرجة : ولا يهمك ي خالتي انا اكلم امي واحاول اقنعها
ام راشد : اوكي واذا ماقتنعت قولي لي انا اقنعها
اسيل : انشاء الله مشكورة ي خالتي
ام راشد : ماسويت شي
اسيل : تامريني على شي خالتي ؟
ام راشد : لا مشكورة بس سلمي لي على الأهل
اسيل : يوصل انشاء الله ,, مع السلامة
ام راشد : مع السلامة ,, وقفلوا
اريام : بششري؟.
ام راشد : تقول بتخبر امها وبتشوف
نور : اصلا حتى لو امها مارضت انا راح اهربها
ام راشد : تسوينها انت
نور : هههههههههههههههههههه حرام عليك ترا ابي مصلحتها مايصير مايخلونها تروح
ام راشد : انشاء الله تروح
اريام : يمه متى بترجعين لدوامك ؟
ام راشد : تصدقين عاد ودي استقل
نور : صراحة ي اخالتي شغلك يجيب المرض كيف تقدرين تتكلمين مع ناس مريضين نفسيا انا احس لو اني مكانك كان استجن
ام راشد : بالعكس انا احب شغلي مرة وعاجبني ومايجيب لي المرض مثل مايجب لك
نور : غريب والله
ام راشد : لا حبيبت قلبي مو غريب ,, بالعكس شعور حلو لم تكونين سبب في سعادة وراحة انسان
نور : ماقنعتيني
اريام : ولا عمرك بتقتنعين
نور : خفي علينا
اريام : صحيح يمه ليش تبين تستقلين توك تقولين انك تحبين شغلك
نور : علشان تقعد على قلبك لم تكونين موجودة
ام راشد : اول مرة تقولين شي عدل ي نور
نور : احم احم
اريام : اقول لا تغترين علينا قومي نقعد في الحديقة نرفه شوي عن نفسنا
نور : قومي
ام راشد : ماتعرفون تقعدون في مكان واحد كل مقروصين
نور واريام : هههههههههههههههههههه
اريام : لاو الله حاولت اقعد بس ماقدرت
وراحوا
ام راشد تشتغل دكتورة اخصائية نفسية]
*******************************
عند اسيل وشهد بعد ماسكروا من ام راشد
شهد : في دمتك لاتقولين ماقنعتك ؟
اسيل : الا اقنعتني ماشاء الله عليها خالتي تعرف كيف تقنع الواحد بأسلوبها
شهد: ايه والله يعجبني اسلوبها واريامو طالعة عليها
اسيل : ايه اريام اسلوبها ساحر و جذاب
شهد : ههههههههههههههههه حلوة دي ساحر ,, المهم ماعلينا قومي اقنعي امك
اسيل : خله بعدين مالي خلق
شهد : لاتحاولين تضيعين السالفة وعلى فكرة ترا بيت ابو طلال بيروحون
اسيل : صدق ؟
شهد : لا كذب .,, اكيد بيروحون
اسيل ببتسامه : قومي معاي نقول الى امي
شهد : ايه لو ظنيت قلت لك من قبل
اسيل : شنو ؟
شهد : لا تكفين لاتسوين نفسك برئة
ودخلوا الصالة وكانت ام خالد موجودة
راحوا لها وشهد سلمت عليها لان اول ماجت ماسلمت لان ماشافت ام خالد
اسيل : ييمه ابي اقول لك شي
ام خالد : خير ؟
اسيل : يمه ا..
ام خالد : لاتخبصين قلبي قولي
شهد : انا بقول لك ,, عمي ابو راشد مسوي عزيمة بكرا بخصوص ان احنا بنسافر
ام خالد : طيب ؟
شهد : يعني بتروحون ؟
ام خالد : والله ي بنتي مادري كان قلتوا من قبل علشان افكر في الموضوع
شهد : خالتي شتفكرون فيه وبعدين احنا قلنا لاسيل من قبل بس هي الله يهديها ماتكلمت
ام خالد تفكر
شهد : خالتي علشان خاطري قولي ايه
ام خالد : حخلاص ماعليه انا موافقة و
شهد واسيل: يسسسسس
ام خالد : هههههه طيب خلوني اكمل
شهد : سوري كملي
ام خالد : من الي بيروح لكن؟
شهد : بيت خالتي ام راشد طبعا وبيت ابو وليد وبيت ابو راكان وبيت ابو طلال
من قالت بيت ابو طلال
ام خالد تطالع في اسيل بنظرات
شهد لاحظت: خير خالتي فيه شيئ
ام خالد : ولا شي حبيبتي
شهد توها تحس انها طاحت في مطب ومي عارفة ترقع قالت : خالتي يعني اكيد بتروحون ؟
ام خالد : ايه بس اكلم فارس وخالد
نهاية البارت
في بيت ابو طلال
خالد عصب ورفع يده بيعطيها كف لكن فيه يد صدته : الي يمد يده على بنت ماهو برجال
خالد واسيل منصدمين
اسيل رحتي فيها ي شهد
خالد منصدم اول مرة وحده تتجرأ وتسوي معاه هالحركة اخته وامه واخوانه عمرهم ماتجرأوا يسووها تجي بنت مايعرفها وتسوي هالحركة ناظرها من فوق لي تحت بحتقار : خير شقلة الأدب
شهد بحده :قلة الأدب انك ترفع يدك على اختك الي مالها ذنب
خالد : اولا انا واختي انجاز انت مالك دخل وثانيا من ناحية مالها ذنب حطي تحتها الف خط ولاتنسي انها حبت الإنسان الي كان السبب في موت ابوي الله يرحمه وهذا أكبر ذنب سوته بعمرها
شهد مستغربة طريقة تفكيره : هي احترم نفسك ترها صاحبتي مثل اختي ومارضى عليها
خالد كل ماله وينصدم زيادة من هالبنت الجريئة ترادده
شهد عطته نظره و سحبت اسيل معاها وطلعوا الحديقة
اسيل : شسويتي ي شهد بتدخلين النار برجولك ترا خالد مايفكر الا بالإنتقام يعني ممكن ينتقم منك بأي طريقة
شهد : ماراح يسوي شيئ ,, وبعدين انت ماتعرفين تدافعين عن نفسك كان بيمد يده عليك ويهينك
اسيل تتنهد بالم : عادي تعودت على الإهانات
شهد : إنت ليش تقللي من قدر نفسك ترا انت انسانة ولك حقوقك ولك كرامتك والمفروض ماتسمحين لأي احد يهينك ويهين كرامتك وبعدين خالد مصخها كفاية انه حرمك من طلال وانت ساكتة عنه
اسيل :شسوي انت تعرفينه عصبي وقاسي وطريقة تفكيره غريبة
شهد : حاولي تستخدمي معاه أسلوب ثاني اسلوب يجذبك له لا تحسسينه انه ظالم وو..
اسيل : تكفين لاتفتحي لي محاضرة بالاساليب وطرق التعامل ترا مالي بالطب النفسي ولا لي ببلاويه وبعدين خالد انا غاسلة يدي منه
شهد تتنهد : الله يهدي الجميع
************************
عند اريام ونور
كلموا السواق يروح وركبوا سيارة وليد
ركب وليد السيارة وماله خلق شي
اخذ سيدي وشغل على اغنية اغار عليك
اول مابدت الأغنية كانت اريام وراه بحيث إذا ناظر بالمرايا الي فوق يشوفها قعد يناظرها وابتسم وهي ماتلومه لان اي واحد بيشوف احد يتحرش بحبيبته او اخته اكيد بينقهر وبيعصب وبيتنرفز
اريام في داخلها ياقلبي لهدرجه يغار علي
وليد بداخله اصلا لو فكر يقرب منك خطوه وحده راح احفر قبره
.. عليك اغار من لمس الهبايب ..
.. وجلاسك واهلك والقرايب ..
.. عليك اغار من عمري عليكم ..
.. واغار بسبت وبلا سبايب ..
........
.. محبي يالغلا بالله هيد ..
.. ترفق وارحم اللي فيك ذايب ..
.. تملكني ودادك دون مدري ..
.. تمكن لين صاب القلب صايب ..
........
.. ولا غيرك في ها الدنيا فتني ..
.. وحملني ثقيلات النوايب ..
.. انا يا شوق حبك ذابحني ..
.. فدتك الروح دام إنا حبايب ..
........
.. ولا ارتاح إلا بشوف عينك ..
.. متى بتعود يا مجفي وغايب ..
.. انا وش حيلتي يا كيف اسوي ..
.. وانا في حبكم مخطي وصايب ..
نور رافعة حاجبها وقاعده تطالع فيهم وتتحلطم
بعد شوي وصولوا وخذوا اغراضهم ونزلوا
دخلوا داخل واتجهوا إلى غرفة اريام
نور : ماقدر على الحب انا
اريام ترفع حاجب
نور : لاتطالعين فيني كذا ترا وربي مكشوفين لا والاغنية بعد
اريام : شحارنك انت ماحد ماسكك لا تحبين [وبغرور] طبعا بيغار علي دامه يحبني
نور وهي ترمي عليها الشوكلاته : مالت عليك وعلى الحب مالك دا ماوراه الا الهم
اريام : لم تجربي تحبين قولي دا الكلام ,, وبعدين مجرد شعور ان فيه انسان يحبك ويحمل لك مشاعر بقلبه ويفكر فيك ت,
قاطعتها نور : تكفين لا تكملين وجعتي راسي ترا ماحب سوالف الحب والخرابيط تجيب الهم
اريام : محد يجيب الهم غيرك
************************
في بيت ابو راكان
في غرفة عبير كانت شابكة وتكلم مشاعل "" مسن ""
عبير : حاولي تحذرينها و تحميها ترا هالزمن يخوف
مشاعل : ادري هالزمن يخوف وانا حاولت بشتى الطرق اني انصحها تبتعد عن دي الي اسمها سارة بس ماكوا فايدة منها
عبير :انا ابدا ما ارتحت الى دي الي اسمها سارة يوم الحلفة لاعت جبدي منها ومن تصرفاتها
مشاعل : وانا مثلك بس ماراح اخلي اختي تضيع وتصير لعبة بيدين سارة
عبير : اهم شي ماحد من اخوانك يدري لايقلبون عليكم البيت
مشاعل : ايه والله هذا اهم شي لان لو دروا مدري ساعتها شبيصير
عبير : اهي تحبه الي تطلع معاه؟
مشاعل : مادري عنها " ماحبت تقول لها انها تحب راكان اخوك "
عبير : انشاء الله ماتحبه لان اكيد بيطلع واحد كذاب ولعاب
مشاعل : انشاء الله ,, لان كل الي يسوون هالحركات يطلعون كذابين ويبون يلعبون بمشاعر البنات
عبير :لا والشرهة مو عليهم الشرهة على البنات الي يتابعونهم ويسوون هالحركات
اندق الباب على عبير
عبير : منو ؟
راكان : انا
عبير : تفضل,, ورجعت للمسن : برب
مشاعل : تيت
وسكرت الصفحة
دخل راكان : شكنتي تبين من شوي سوري رفعت صوتك عليك ماكان قصدي بس كنت معصب
عبير ببتسامة : لا عادي ما صار شي بس كنت بقول لك ان بكرا بنروح المزرعة حقت ابو راشد مسوينها حقت البنات لان بيسافرون بعد كم يوم
راكان بسرعة : اسيل معاهم ؟
عبير : والله مادري خلني اتأكد لك
راكان : بتكلمين منو ؟
عبير : بكلم اريام وبسحب منها الكلام بدون ماتحس
راكان : عفيه على اختي
عبير : احم ,, يلا الطلع لم اكلمها بقول لك
راكان : طرده يعني ؟
عبير : اعتبرها طرده عادي هههههههههه
راكان : يال............
عبير : ترا اغير رايي ها
راكان : لاخلاص تكفين بطلع
وطلع
***********
في بيت ابو راشد
عند اريام ونور
نور : الكل بيروح بكرا ؟
اريام : والله مادري على ماظن ان بيت خالتي ام فيصل اكيد بيروحون وانتوا طبعا وبيت ابو طلال وابو راكان احتمال كبير يروحون واسيل اكيد بتجي ؟
نور : صصح اسيل ترا ادا ماكلمتيها ماظنتي تجي ؟
اريام : ليش ؟
نور : مادري احساسي يقول كذا تعرفين اخوها خالد و
اريام : بس لاتكملين بدق عليها الحين ودقت
عند اسيل شافت الرقم
اسيل : هذي اريام قاعدة تدق
شهد : ردي عليها شوفي شتبي ,, وحطي سبيكر
اسيل : اوكي وردت وكان محطوط على السبيكر
أرييام : ألو
اسيل : هلا
اريام : ادري انك بخير مايحتاج اسئل وبدون مقدامات اكيد بكرا بتروحي المزرعة ؟
اسيل : ليش اروح اهي بتطلعون حقت عوايل
اريام : اسيل بلا حركات البياخة الي مالها داعي بتجين ورجولك فوق راسك
اسيل: اريام تكفين لاتضغطين علي تعرفين خالد اخوي
اريام: تراك غثيتينا من كثر مانتي تخافين منه هالخالد دا لاتخليني انا بنفسي اكلمه واقنعه
اسيل : لالا تكفين مو ناقصة اخسرك لان لو كلمتيه كلمه راح يكفر فيك
اريام : افف منه بس شوي بروح وبرد
اسيل : اوكي
نور : وين بتروحين
اريام : الحين بتعرفين
وطلعت الصالة : يييييييمه
ام راشد : نعم
اريام راحت لها : يمه خذي كلمي
ام راشد: منو ؟
اريام : يمه هذي اسيل تقول مابتجي المزرعة بكرا
ام راشد : شنو لا موبكيفها عطيني خل اكلمها
اريام تمد لامها الجوال: خذي
ام راشد : الو السلام عليكم
اسيل ودها تكفخ اريام : الو وعليكم السلام ,, شلونك خالتي ؟.
ام راشد : انا بخير , أنت شلونك حبيبتي ؟
اسيل :بخير
ام راشد : ماهقيتها منك اسيل ,, تردينا
اسيل :خالتي انا ماسئلت امي وحتى لو هي وافقت انت عارفه
ام راشد : اولا انت مو من المعزومين انت من العايلة واكثر من مرة قلت لك الجملة وادا كان لنا خاطر عندك تعالي انت واهلك يا اسيل
اسيل منحرجة : ولا يهمك ي خالتي انا اكلم امي واحاول اقنعها
ام راشد : اوكي واذا ماقتنعت قولي لي انا اقنعها
اسيل : انشاء الله مشكورة ي خالتي
ام راشد : ماسويت شي
اسيل : تامريني على شي خالتي ؟
ام راشد : لا مشكورة بس سلمي لي على الأهل
اسيل : يوصل انشاء الله ,, مع السلامة
ام راشد : مع السلامة ,, وقفلوا
اريام : بششري؟.
ام راشد : تقول بتخبر امها وبتشوف
نور : اصلا حتى لو امها مارضت انا راح اهربها
ام راشد : تسوينها انت
نور : هههههههههههههههههههه حرام عليك ترا ابي مصلحتها مايصير مايخلونها تروح
ام راشد : انشاء الله تروح
اريام : يمه متى بترجعين لدوامك ؟
ام راشد : تصدقين عاد ودي استقل
نور : صراحة ي اخالتي شغلك يجيب المرض كيف تقدرين تتكلمين مع ناس مريضين نفسيا انا احس لو اني مكانك كان استجن
ام راشد : بالعكس انا احب شغلي مرة وعاجبني ومايجيب لي المرض مثل مايجب لك
نور : غريب والله
ام راشد : لا حبيبت قلبي مو غريب ,, بالعكس شعور حلو لم تكونين سبب في سعادة وراحة انسان
نور : ماقنعتيني
اريام : ولا عمرك بتقتنعين
نور : خفي علينا
اريام : صحيح يمه ليش تبين تستقلين توك تقولين انك تحبين شغلك
نور : علشان تقعد على قلبك لم تكونين موجودة
ام راشد : اول مرة تقولين شي عدل ي نور
نور : احم احم
اريام : اقول لا تغترين علينا قومي نقعد في الحديقة نرفه شوي عن نفسنا
نور : قومي
ام راشد : ماتعرفون تقعدون في مكان واحد كل مقروصين
نور واريام : هههههههههههههههههههه
اريام : لاو الله حاولت اقعد بس ماقدرت
وراحوا
ام راشد تشتغل دكتورة اخصائية نفسية]
*******************************
عند اسيل وشهد بعد ماسكروا من ام راشد
شهد : في دمتك لاتقولين ماقنعتك ؟
اسيل : الا اقنعتني ماشاء الله عليها خالتي تعرف كيف تقنع الواحد بأسلوبها
شهد: ايه والله يعجبني اسلوبها واريامو طالعة عليها
اسيل : ايه اريام اسلوبها ساحر و جذاب
شهد : ههههههههههههههههه حلوة دي ساحر ,, المهم ماعلينا قومي اقنعي امك
اسيل : خله بعدين مالي خلق
شهد : لاتحاولين تضيعين السالفة وعلى فكرة ترا بيت ابو طلال بيروحون
اسيل : صدق ؟
شهد : لا كذب .,, اكيد بيروحون
اسيل ببتسامه : قومي معاي نقول الى امي
شهد : ايه لو ظنيت قلت لك من قبل
اسيل : شنو ؟
شهد : لا تكفين لاتسوين نفسك برئة
ودخلوا الصالة وكانت ام خالد موجودة
راحوا لها وشهد سلمت عليها لان اول ماجت ماسلمت لان ماشافت ام خالد
اسيل : ييمه ابي اقول لك شي
ام خالد : خير ؟
اسيل : يمه ا..
ام خالد : لاتخبصين قلبي قولي
شهد : انا بقول لك ,, عمي ابو راشد مسوي عزيمة بكرا بخصوص ان احنا بنسافر
ام خالد : طيب ؟
شهد : يعني بتروحون ؟
ام خالد : والله ي بنتي مادري كان قلتوا من قبل علشان افكر في الموضوع
شهد : خالتي شتفكرون فيه وبعدين احنا قلنا لاسيل من قبل بس هي الله يهديها ماتكلمت
ام خالد تفكر
شهد : خالتي علشان خاطري قولي ايه
ام خالد : حخلاص ماعليه انا موافقة و
شهد واسيل: يسسسسس
ام خالد : هههههه طيب خلوني اكمل
شهد : سوري كملي
ام خالد : من الي بيروح لكن؟
شهد : بيت خالتي ام راشد طبعا وبيت ابو وليد وبيت ابو راكان وبيت ابو طلال
من قالت بيت ابو طلال
ام خالد تطالع في اسيل بنظرات
شهد لاحظت: خير خالتي فيه شيئ
ام خالد : ولا شي حبيبتي
شهد توها تحس انها طاحت في مطب ومي عارفة ترقع قالت : خالتي يعني اكيد بتروحون ؟
ام خالد : ايه بس اكلم فارس وخالد
نهاية البارت
تعليق