رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب
البارت الس6ادس
دخل الغرفة ولقاها مقطعة عمرها من البكي راح لها : وسسام شفيك تبكين ... خالد سوا لك شي
وسام:............
فارس رففع راسها وانصدم : شنو هالحمار الي على خدك .... خالد مد يده عليك صح ؟
ووسام :......
فارس بقلة صبر وحدة : ردي عليي خالد مد يده
وسام: ا.اي...ي..ه
فارس وقف : انا اوريه شغله خلاص لي هنا وبسس وصلت له المواصيل انه يمد يده عليكم لا هاذي مارضاها
وسام: فارس تكفى لا تروح له اخاف يسوي لك شيئ الله يخليك
فارس طلع من الغرفة
وراح دق باب مالقى رد قابل امه طالعة من غرفتها : خير يمه شفيه
فارس بعصبيه : لا ولا شيئ بس ولدك هذا وينه
ام خالد: اكيد طالع ليش فيه شي
فارس : لا ماصاير شيئ
ام خالد بشك: متأكد
فارس : ايه متأكد .. شمطلعك من الغرفة الحين
ام خالد: مادري احس قلبي قارصني قلت اتطمن عليكم
فارس : شوفت عينك انا مافيني الا العافيه وخالد طالع
ام خالد : خالد توي داقة عليه يقول انه مع ربعه ....... ايه وسام اكيد فيها شيئ
فارس مايبمى يضيق خلق امه قال: لا يمه انا توي طالعة من غرفتها مافيها الا العافيه وداكي بتنام
ام خالد: صحح اسسيل
فارس :ويي شخباري اسولة فجت علينا يمه متى بترد
ام خالد: الويكند قالت انها بترد
فارس : اها ... اجل انا باروح غرفتي بنام
باس راس امه : تصبحين على خير
ام خالد : وانت من اهله
***********************************
لمار: ماما
ام راشد: همم
لمار : ماما انا احبك
ام راشد تعرف مقدامات لمار : اخلصي شتبين
لمار : ههه كاشفتني ... زهق خلنا نطلع
ام راشد: وين نروح
لمار : فجت علي ريوم قومي نروح بيت خالتي ام فيصل
ام راشد : اول اتصلي على خالتك شوفيها فاضية ولا لا
لمار باست امها : اوك من عيوني وراحت
************************************
العنود : شنوو بتطلعين معاه
سارة : ايه شفيها يعني
العنود: انت اكيد مجنونة شنو تطلعين مع واحد انت ماتعرفينه
سارة : لاتصيرين معقدة الحيا فري ترا .... الساعة سبع ها لا تنسين
العنود بتردد :مادري سوير والله اني خايفة انا اقول مانروح
سارة : افف عنودي حبي شفيك عاديي .. وبعدين انا ليش اقرق معاك انا اقول الساعة سببع خلك جاهزة اوك
العنود: اوك باي
سارة بخبث : باي يالحب
********************************************
لمار راحت دقت على بيت خالتها :الو
فواز : الو مين؟
لمار : انا لمار خالتي موجودة
فواز: شتبين فيها
لمار : ابي اكلمها ممكن
فواز: امي مشغولة .. شتبين اقول لها
لمار بحده : لو سمحت قول لها لمار تبيك او نادي لي ريم
فواز : زين زين يبه شفيك الحين اناديهم لك اول قولي لي شلونك من زمان عندك
لمار : اففففف شكلك مطول انا بخير
ام راشد: ها طولتي لموره شتسوين
لمار بربكه: ها لا ببسس تعرفين ريوم وسوالفها
لمار : الحين بتنادي لي ريم ولا لا
فواز : لا خلاص داهي جت
ريم: هلا لمور
لمار: هلا
ريم: شفيك ياحافظ
لمار: شدراني اخوك النشبه
ريم: ههههههههه منو فواز؟
لمار: فيه غيره نشبه ... المهم انت فاضية ولا عندك شي
ريم: ماعندي شي ليشش
لمار :لا بس انا زهقانه وقلت اجي عندك انا مع امي
ريم: ايييييه عفيه لمور تكفي تعاليي حدنا زهقانين انا وامي يلا يلا لمور تكفين تعالي
لمار :هههههه انزين شفيك دقايق وحنا عندك.. يلا باي
ريم : باي
لمار: مامييي ريوم تقول انها فاضيه قومي نروح يلا ترا باموت اذا قعدت دقيقة في البيت
ام راشد: ياحبك للهياته يلا مشينا
*************************************
اسيل: والله انه قوي عيون ومايستحي على وجهه شلون يقول لك هالكلام
اريام: مادري والله مادري انا الي حارني من وين مطلع رقمي
شهد: ريوم انتبهي على نفسك ترا هذا داهيه ممكن يسووي الي قاله لك على التلفون
اريام: معصي يسوي الي في باله انا اقدر اخليه يوقف عند حده
نور : شبتسوين يعني
اريام : يصير خير ..
**********************************************
في بيت ابو فيصل
ريم : ماولهتين على اريامو
لمار: الا ولهتتتتت عليها حييل ساعات ابيها ترد وساعات مابيها ترد
ريم: ويي ليش ساعات ماتبينها
لمار: انتين ماتعرفين ريومه كثري اريامو انسانه دكتاتوريه متسسلطة ياويلك منها اد سويتي ليها شيئ ام المصالح اذا تبي منها شيئ تذلك ذل
ام راشد: انت شفيك تحشين على اختك بالشر هذا بدل ماتدعين لها بالتوفيق
لمار: يممه شفيك شقلت انا
ام راشد: اسم الله عليك ماقلتي شيئ اصلا يحصل لك اخت مثل اريام ي حلاتها بنيتي
لمار :اي والدليل انها للحيل ماتزوجت
ام راشد تشق: يعلك ال........ هذا كلام تقولينها على اختك
لمار سكتت
ام فيصل : على طاري البنات والزواج انا نويت اخطب حق فيصل
ام راشد : صصدق منو بتخطبين له
ام فيصل :والله مادري بسس شرايك بمشاعل بنت ابو طلال ال.....
ام راشد :ايه والله شزينهم شحلاتهم بنات طييبة ينحطون على الجرح يبرى
ام فيصل : الا هي كم بنت عندها
ام راشد : عندها مرام مخلصة دراسة وقاعدة ببيتهم ومشاعل هذي الي قلتي عنها تدرس والعنود بعمر لمور وريوم
ام فيصل : اها بس فيصل يقول مايبي وحدة تشتغل وتدرس يبي ربة بيت
ام راشد : اها يعني مرام زينه له
ام فيصل :خير انشاء الله
*******************************************************************
في صباح اليوم الثاني
نور وهي تصحي اريام: ريوم.. اريام .. رياميي قومي عاد يلا هلكتيني وانا اصحيك
اريام بصوت كله نوم: نواره روحوا انتوا الجامعة مالي خلق تعبانة وراسي فاققع علي
نور: الله يهديك اليوم فيه محاضرات مهمة
اريام: تكفي عادي انت معاي بالقاعة يعني مافرقت اني حضرت لو انت
نور : الله يهديك بتقعدين بروحك هنا
ارييام: افف ياحبك للقرقه اقول اطلعي خلني اكمل نومي
نور طلعت وسكرت الباب
***********************
في الجامعة
البنات توهم داخلين الجامعة فجأة طلع نواف بوجهم
شهد تتحلطم : اللهم لا شماته من صباح الله هالوجوه الي تغث
نواف: وين اريام
نور بقلة صبر : اريام ماجت تععبانة
نواف: ليش فيها شيئ
نور : وانت شدخلك البنت تعبانة وماجت الجامعة شيخصك
نواف: حبيبتي اكيد يخصني
اسيل: حبك برص انشاء الله انت ماعندك كرامه ترا اريام ماتحبك ومستحيل تحبك ومستححيل تتزوجك
نواف: ليش مستحيل يانسسه اسسيل
اسيل: لنها مستحيل تاخذ واحد كويتي وتعيش نفسها في غربة وتحب واحد ثاني ... وعن اذنك لا نتاخر عن المحاضرة على حساب واحد مايسوى فلس يلا بنات
وراحوا وخلوا نواف منصصدم تححب واحد ثاني لا اكيد عطوني معلومات ناقصة بس هين يارياموو منو ذا الي تحبينه ,. افف انا الحين شلون باوصل لها ليش ماروح لها الشقة بعد ماخلص محاضرة
************************************************************************
في بيت ابو طلال
في جناح ابو طلال
اندق عليه الباب : تفضل
دخل دانيال وباس راس ابوه : انا اسف يبه
ابو طلال : شنو المطلوب مني
دانيال :يبه انا قررت اشتغل معاك بالشركة
ابو طلال كانه مالك الدنيا: شنو انت شتقول تشتغل معاي بالشركة
دانيال : ايه يبه شفيها
ابو طلال: لا مافيها شبئ هالذي الساعة المباركة بس على شرط
دانيال :امرني يبه
ابو طلال : توعدني انك تجد بالشغل وتترك عنك الهياته
**************************************************
عند اريام كانت قاعدة ومندمجة بمسلسل
فجأة اندق عليها الباب خافت لانها مو حزة رجعت البنات : م...منو
.......: انا
اريام شهقت : خيير شتبي جاي
نواف: افتحي الباب نتفاهم
اريام :اذلف بس اذلف وش قال افتحي الباب ماني فاتحة بيبان ويلا اذلف لا ادق على الشرطة يتفاهموا معاك
نواف : اريام الله يخليك افتحيه
اريام: ماراح افتحه
نواف : يصير خير اجل
وراح
اريام : الله ياخذك افف شلون بتخلص منه الحين والله انه غثه
**************************************************
ام راكان : خير وين رايح
ركان : بروح الى يوسف تدرين بعد بكرا راح نرد السعودية ومابشوفه خلي اقضي هالايام معاها
ام راكان : خير انشاء الله
وطلع
ركب السيارة وقعد يفرفر لفت نظره سياره مو غريبة عليه لحقها ووقف جنبها وانصدم لم شاف اسيل
لحق السيارة لين وقفت عند العمارة
ونزل وراح الى اسيل
اسيل: خير ؟
راكان: نسيتي الموضوع المهم الي كنت بكلمك فيه
اسيل: مابيني وبينك اي مواضيع
راكان : لا هالموضع بالذات غير خطيير ياريت لو تعطيني من وقتك اكلمك في هالموضوع
اسيل : كيف بكلمك
راكان مد لها كرته : دقي علي
اسيل منصدمة : ادق عليك
راكان: شفيها
اسيل: لا مافيها شي خلاص راح ادق وياليت مابطلع الي ببالي صحيح وراحت
شهد: وانت صدقتي انه يبيك في موضوع خطير
اسيل: هههه لا طبعا انا اعرف اتصرف مع هالاشكال
وركبوا الشقة
واول مادخلوا نطت اريام بوجهم : بنننننننننات تدرون من جاني من شويي
البنات : منو ؟
اريام : نواف
البنات انصدموا : شننننو؟
اريام : ايه بس مافتحت له الباب
شهد: والله انه قوي عيون جاي لك الشقه
اريام: ايه والله
***************************************
في بيت ابو طلال
مرام : من اقول لها
...... : قولي لها ام فيصل
مرام : انشاء الله وراحت تناديها
ام فيصل: ماشاء الله شكلها مره اخلاق
ام طلال: الو
ام فيصل : هلا
ام طلال: هلا والله مين معاي
ام فيصل : معاك ام فيصل ال...........
*********************************
في شقه البنات
نور : انا ابي اعر ف انت ليش مصدقة نفسك لهدرجة
شهد: اقول بدال ماتقولين لي هالكلام تعالي ساعديني
نور: مع نفسك اصلا من بياكل من كيكتك هذي الحمدلله ترا انت ماخذة بنفسك مقلب
شهد: نوير يامال الوجع روحي عني خلني اكمل كيكتي
نور : هههههههههههههه يمه بطني ريوم تعالي شوفي بنت خالتك الطباخة الماهرة بتسوي لنا كيكة
اريام: وانت ليش تضحكين على بنت خالتي خلها تطلع طاقتها في الطبخ
اسيل: شهد ناوية تسممنا
شهد : شفتي هالملعقة فيها بيض ني بادخلها في بوزك
اسيل تكره البيض : جربي يالطباخة ال
اريام: بسسسسس دويتوا راسنا
شهد: بنات وش رايكم نروح السوق نشتري هدايا الى الاهل الكرام مايصير نرجع وايادينا فاضية
اريام: ايه صح
اسيل: متى نروح
نور: 4 العصر زينة
اريام : اوكي علشان بعد بخذ لي جوال
نور: اها انت مو عندك واحد احتياطي
اريا: ايه صح الحين بطلعه
راحت جابتها ورجعت وركبت الشريحة
شهد كانت جمبها : بل بل ماصارت كم ساعة مقفل كل هالمكالمات من عند منو
اريام : وانا شدراني .... فتحت المكالمات لم يرد عليها 6 كلها من نواف: يامال الوجع هالكلب والله انه .......... ...............
اريام: بادق عليه
نور : يالمجنونة
اريام: روحي زين ودقت
نواف: اريام داقة علي الله اكبر من وين طال
اريام قاطعته :بس بس عاد الناس يسلموا بالاول
نواف: شلونك ي روحي
اريام عسى رواحك تطلع : زينة ... انا قلت ادق عليك اشوف شتبي جاي لي لعند الشقة خير
نواف: ممكن اشوفك
اريام بس خمس دقايق .
نواف : متى
اريام : الساعة اربع في مجمع ال......اوك باي
نواف :باي
نور بصدمة : بتشوفينه ؟
اريام :ايه خلني اشوف شيبي وافتك منه
شهد: اوما عاد
اريام: عادي روحتنا السوق اشوفه في كفي
اسيل: شهالريحة
اريام: رييحة حريق !!
شهد تشهق: الكيكة!!
****************************************
مرام: مادري يمه كيفكم
ام طلال : كيف كيفنا مايصير ماما انت شرايك بالولد
مرام: انا ماعرفه
ام طلال: هالعايلة خوش عايلة ما يحتاج نسأل عنهم وعن اخلاقهم والولد يشتغل مع ابوه في الشركة
مرام:...............
ام طلال: ي عمري الي يستحون
مرام : يممممممه
ام طلال: هههههههههه خلاص اخليك تفكرين على راحتك وتالي عطيني خبر
*****************************************************
راكان : اقول لك للحين مادقت
يوسف: انت شفيك مفجوع اثقل على البنت يمكن ماتبي تدق الحين
راكان : افف يعني شعندها ماتدق
يوسف: لا احلف عاد يمكن نايمة زهقانة تعبانة او يمكن نسيت
راكان: نسيت .!! لا ماتوقع
*************************************
اريام ونور واسيل :هههههههههههههههههههههه
اريام: وي.... خف...ي علي........نا ي....ا الطب...اخة الماهرة ههههههههههههه ام كيكة سودة زي وجهك ههههههههههه
نور: هههههههههههه قلت لك انك فاشلة ماصدقتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : انقلعوا عني هذا كل من هدرة اريامو مع الدعلة نواف
اريام: هههههه يلا عاد الحين بتحطها فيني
اسيل: ايه من الفشلة تبي ترقع قالت اريام ونواف ههههههههههههههه
شهد : خلاص سفيكم انتوا
اريام: وش فينا بعد ههههههههههههههه قاعدين نضحك على الطباخة الماهرة اقول اسول جيبي كاميرتك خلينا نصور هالكيكة
شهد : والله ان صورتيها فيك خير تجربين
اسيل : هههههه بصورك وبرسلها حق زوج الامستقبل هههههه
**********************************************
ريم: يمه منهي دي الي خطبتيها حق فيصل
ام فيصل: بنت علي ال.............
ريم : اختت العنوود
ام فيصل: تعرفينها
ريم: ايه صاحبتي في المدرسة
ريم : الا يمه اخواني يدرون
ام فيصل : لا بس فيصل قلت له وشهد بكرا يمكن راح تجي بقول لها
نهاية البارت
البارت الس6ادس
دخل الغرفة ولقاها مقطعة عمرها من البكي راح لها : وسسام شفيك تبكين ... خالد سوا لك شي
وسام:............
فارس رففع راسها وانصدم : شنو هالحمار الي على خدك .... خالد مد يده عليك صح ؟
ووسام :......
فارس بقلة صبر وحدة : ردي عليي خالد مد يده
وسام: ا.اي...ي..ه
فارس وقف : انا اوريه شغله خلاص لي هنا وبسس وصلت له المواصيل انه يمد يده عليكم لا هاذي مارضاها
وسام: فارس تكفى لا تروح له اخاف يسوي لك شيئ الله يخليك
فارس طلع من الغرفة
وراح دق باب مالقى رد قابل امه طالعة من غرفتها : خير يمه شفيه
فارس بعصبيه : لا ولا شيئ بس ولدك هذا وينه
ام خالد: اكيد طالع ليش فيه شي
فارس : لا ماصاير شيئ
ام خالد بشك: متأكد
فارس : ايه متأكد .. شمطلعك من الغرفة الحين
ام خالد: مادري احس قلبي قارصني قلت اتطمن عليكم
فارس : شوفت عينك انا مافيني الا العافيه وخالد طالع
ام خالد : خالد توي داقة عليه يقول انه مع ربعه ....... ايه وسام اكيد فيها شيئ
فارس مايبمى يضيق خلق امه قال: لا يمه انا توي طالعة من غرفتها مافيها الا العافيه وداكي بتنام
ام خالد: صحح اسسيل
فارس :ويي شخباري اسولة فجت علينا يمه متى بترد
ام خالد: الويكند قالت انها بترد
فارس : اها ... اجل انا باروح غرفتي بنام
باس راس امه : تصبحين على خير
ام خالد : وانت من اهله
***********************************
لمار: ماما
ام راشد: همم
لمار : ماما انا احبك
ام راشد تعرف مقدامات لمار : اخلصي شتبين
لمار : ههه كاشفتني ... زهق خلنا نطلع
ام راشد: وين نروح
لمار : فجت علي ريوم قومي نروح بيت خالتي ام فيصل
ام راشد : اول اتصلي على خالتك شوفيها فاضية ولا لا
لمار باست امها : اوك من عيوني وراحت
************************************
العنود : شنوو بتطلعين معاه
سارة : ايه شفيها يعني
العنود: انت اكيد مجنونة شنو تطلعين مع واحد انت ماتعرفينه
سارة : لاتصيرين معقدة الحيا فري ترا .... الساعة سبع ها لا تنسين
العنود بتردد :مادري سوير والله اني خايفة انا اقول مانروح
سارة : افف عنودي حبي شفيك عاديي .. وبعدين انا ليش اقرق معاك انا اقول الساعة سببع خلك جاهزة اوك
العنود: اوك باي
سارة بخبث : باي يالحب
********************************************
لمار راحت دقت على بيت خالتها :الو
فواز : الو مين؟
لمار : انا لمار خالتي موجودة
فواز: شتبين فيها
لمار : ابي اكلمها ممكن
فواز: امي مشغولة .. شتبين اقول لها
لمار بحده : لو سمحت قول لها لمار تبيك او نادي لي ريم
فواز : زين زين يبه شفيك الحين اناديهم لك اول قولي لي شلونك من زمان عندك
لمار : اففففف شكلك مطول انا بخير
ام راشد: ها طولتي لموره شتسوين
لمار بربكه: ها لا ببسس تعرفين ريوم وسوالفها
لمار : الحين بتنادي لي ريم ولا لا
فواز : لا خلاص داهي جت
ريم: هلا لمور
لمار: هلا
ريم: شفيك ياحافظ
لمار: شدراني اخوك النشبه
ريم: ههههههههه منو فواز؟
لمار: فيه غيره نشبه ... المهم انت فاضية ولا عندك شي
ريم: ماعندي شي ليشش
لمار :لا بس انا زهقانه وقلت اجي عندك انا مع امي
ريم: ايييييه عفيه لمور تكفي تعاليي حدنا زهقانين انا وامي يلا يلا لمور تكفين تعالي
لمار :هههههه انزين شفيك دقايق وحنا عندك.. يلا باي
ريم : باي
لمار: مامييي ريوم تقول انها فاضيه قومي نروح يلا ترا باموت اذا قعدت دقيقة في البيت
ام راشد: ياحبك للهياته يلا مشينا
*************************************
اسيل: والله انه قوي عيون ومايستحي على وجهه شلون يقول لك هالكلام
اريام: مادري والله مادري انا الي حارني من وين مطلع رقمي
شهد: ريوم انتبهي على نفسك ترا هذا داهيه ممكن يسووي الي قاله لك على التلفون
اريام: معصي يسوي الي في باله انا اقدر اخليه يوقف عند حده
نور : شبتسوين يعني
اريام : يصير خير ..
**********************************************
في بيت ابو فيصل
ريم : ماولهتين على اريامو
لمار: الا ولهتتتتت عليها حييل ساعات ابيها ترد وساعات مابيها ترد
ريم: ويي ليش ساعات ماتبينها
لمار: انتين ماتعرفين ريومه كثري اريامو انسانه دكتاتوريه متسسلطة ياويلك منها اد سويتي ليها شيئ ام المصالح اذا تبي منها شيئ تذلك ذل
ام راشد: انت شفيك تحشين على اختك بالشر هذا بدل ماتدعين لها بالتوفيق
لمار: يممه شفيك شقلت انا
ام راشد: اسم الله عليك ماقلتي شيئ اصلا يحصل لك اخت مثل اريام ي حلاتها بنيتي
لمار :اي والدليل انها للحيل ماتزوجت
ام راشد تشق: يعلك ال........ هذا كلام تقولينها على اختك
لمار سكتت
ام فيصل : على طاري البنات والزواج انا نويت اخطب حق فيصل
ام راشد : صصدق منو بتخطبين له
ام فيصل :والله مادري بسس شرايك بمشاعل بنت ابو طلال ال.....
ام راشد :ايه والله شزينهم شحلاتهم بنات طييبة ينحطون على الجرح يبرى
ام فيصل : الا هي كم بنت عندها
ام راشد : عندها مرام مخلصة دراسة وقاعدة ببيتهم ومشاعل هذي الي قلتي عنها تدرس والعنود بعمر لمور وريوم
ام فيصل : اها بس فيصل يقول مايبي وحدة تشتغل وتدرس يبي ربة بيت
ام راشد : اها يعني مرام زينه له
ام فيصل :خير انشاء الله
*******************************************************************
في صباح اليوم الثاني
نور وهي تصحي اريام: ريوم.. اريام .. رياميي قومي عاد يلا هلكتيني وانا اصحيك
اريام بصوت كله نوم: نواره روحوا انتوا الجامعة مالي خلق تعبانة وراسي فاققع علي
نور: الله يهديك اليوم فيه محاضرات مهمة
اريام: تكفي عادي انت معاي بالقاعة يعني مافرقت اني حضرت لو انت
نور : الله يهديك بتقعدين بروحك هنا
ارييام: افف ياحبك للقرقه اقول اطلعي خلني اكمل نومي
نور طلعت وسكرت الباب
***********************
في الجامعة
البنات توهم داخلين الجامعة فجأة طلع نواف بوجهم
شهد تتحلطم : اللهم لا شماته من صباح الله هالوجوه الي تغث
نواف: وين اريام
نور بقلة صبر : اريام ماجت تععبانة
نواف: ليش فيها شيئ
نور : وانت شدخلك البنت تعبانة وماجت الجامعة شيخصك
نواف: حبيبتي اكيد يخصني
اسيل: حبك برص انشاء الله انت ماعندك كرامه ترا اريام ماتحبك ومستحيل تحبك ومستححيل تتزوجك
نواف: ليش مستحيل يانسسه اسسيل
اسيل: لنها مستحيل تاخذ واحد كويتي وتعيش نفسها في غربة وتحب واحد ثاني ... وعن اذنك لا نتاخر عن المحاضرة على حساب واحد مايسوى فلس يلا بنات
وراحوا وخلوا نواف منصصدم تححب واحد ثاني لا اكيد عطوني معلومات ناقصة بس هين يارياموو منو ذا الي تحبينه ,. افف انا الحين شلون باوصل لها ليش ماروح لها الشقة بعد ماخلص محاضرة
************************************************************************
في بيت ابو طلال
في جناح ابو طلال
اندق عليه الباب : تفضل
دخل دانيال وباس راس ابوه : انا اسف يبه
ابو طلال : شنو المطلوب مني
دانيال :يبه انا قررت اشتغل معاك بالشركة
ابو طلال كانه مالك الدنيا: شنو انت شتقول تشتغل معاي بالشركة
دانيال : ايه يبه شفيها
ابو طلال: لا مافيها شبئ هالذي الساعة المباركة بس على شرط
دانيال :امرني يبه
ابو طلال : توعدني انك تجد بالشغل وتترك عنك الهياته
**************************************************
عند اريام كانت قاعدة ومندمجة بمسلسل
فجأة اندق عليها الباب خافت لانها مو حزة رجعت البنات : م...منو
.......: انا
اريام شهقت : خيير شتبي جاي
نواف: افتحي الباب نتفاهم
اريام :اذلف بس اذلف وش قال افتحي الباب ماني فاتحة بيبان ويلا اذلف لا ادق على الشرطة يتفاهموا معاك
نواف : اريام الله يخليك افتحيه
اريام: ماراح افتحه
نواف : يصير خير اجل
وراح
اريام : الله ياخذك افف شلون بتخلص منه الحين والله انه غثه
**************************************************
ام راكان : خير وين رايح
ركان : بروح الى يوسف تدرين بعد بكرا راح نرد السعودية ومابشوفه خلي اقضي هالايام معاها
ام راكان : خير انشاء الله
وطلع
ركب السيارة وقعد يفرفر لفت نظره سياره مو غريبة عليه لحقها ووقف جنبها وانصدم لم شاف اسيل
لحق السيارة لين وقفت عند العمارة
ونزل وراح الى اسيل
اسيل: خير ؟
راكان: نسيتي الموضوع المهم الي كنت بكلمك فيه
اسيل: مابيني وبينك اي مواضيع
راكان : لا هالموضع بالذات غير خطيير ياريت لو تعطيني من وقتك اكلمك في هالموضوع
اسيل : كيف بكلمك
راكان مد لها كرته : دقي علي
اسيل منصدمة : ادق عليك
راكان: شفيها
اسيل: لا مافيها شي خلاص راح ادق وياليت مابطلع الي ببالي صحيح وراحت
شهد: وانت صدقتي انه يبيك في موضوع خطير
اسيل: هههه لا طبعا انا اعرف اتصرف مع هالاشكال
وركبوا الشقة
واول مادخلوا نطت اريام بوجهم : بنننننننننات تدرون من جاني من شويي
البنات : منو ؟
اريام : نواف
البنات انصدموا : شننننو؟
اريام : ايه بس مافتحت له الباب
شهد: والله انه قوي عيون جاي لك الشقه
اريام: ايه والله
***************************************
في بيت ابو طلال
مرام : من اقول لها
...... : قولي لها ام فيصل
مرام : انشاء الله وراحت تناديها
ام فيصل: ماشاء الله شكلها مره اخلاق
ام طلال: الو
ام فيصل : هلا
ام طلال: هلا والله مين معاي
ام فيصل : معاك ام فيصل ال...........
*********************************
في شقه البنات
نور : انا ابي اعر ف انت ليش مصدقة نفسك لهدرجة
شهد: اقول بدال ماتقولين لي هالكلام تعالي ساعديني
نور: مع نفسك اصلا من بياكل من كيكتك هذي الحمدلله ترا انت ماخذة بنفسك مقلب
شهد: نوير يامال الوجع روحي عني خلني اكمل كيكتي
نور : هههههههههههههه يمه بطني ريوم تعالي شوفي بنت خالتك الطباخة الماهرة بتسوي لنا كيكة
اريام: وانت ليش تضحكين على بنت خالتي خلها تطلع طاقتها في الطبخ
اسيل: شهد ناوية تسممنا
شهد : شفتي هالملعقة فيها بيض ني بادخلها في بوزك
اسيل تكره البيض : جربي يالطباخة ال
اريام: بسسسسس دويتوا راسنا
شهد: بنات وش رايكم نروح السوق نشتري هدايا الى الاهل الكرام مايصير نرجع وايادينا فاضية
اريام: ايه صح
اسيل: متى نروح
نور: 4 العصر زينة
اريام : اوكي علشان بعد بخذ لي جوال
نور: اها انت مو عندك واحد احتياطي
اريا: ايه صح الحين بطلعه
راحت جابتها ورجعت وركبت الشريحة
شهد كانت جمبها : بل بل ماصارت كم ساعة مقفل كل هالمكالمات من عند منو
اريام : وانا شدراني .... فتحت المكالمات لم يرد عليها 6 كلها من نواف: يامال الوجع هالكلب والله انه .......... ...............
اريام: بادق عليه
نور : يالمجنونة
اريام: روحي زين ودقت
نواف: اريام داقة علي الله اكبر من وين طال
اريام قاطعته :بس بس عاد الناس يسلموا بالاول
نواف: شلونك ي روحي
اريام عسى رواحك تطلع : زينة ... انا قلت ادق عليك اشوف شتبي جاي لي لعند الشقة خير
نواف: ممكن اشوفك
اريام بس خمس دقايق .
نواف : متى
اريام : الساعة اربع في مجمع ال......اوك باي
نواف :باي
نور بصدمة : بتشوفينه ؟
اريام :ايه خلني اشوف شيبي وافتك منه
شهد: اوما عاد
اريام: عادي روحتنا السوق اشوفه في كفي
اسيل: شهالريحة
اريام: رييحة حريق !!
شهد تشهق: الكيكة!!
****************************************
مرام: مادري يمه كيفكم
ام طلال : كيف كيفنا مايصير ماما انت شرايك بالولد
مرام: انا ماعرفه
ام طلال: هالعايلة خوش عايلة ما يحتاج نسأل عنهم وعن اخلاقهم والولد يشتغل مع ابوه في الشركة
مرام:...............
ام طلال: ي عمري الي يستحون
مرام : يممممممه
ام طلال: هههههههههه خلاص اخليك تفكرين على راحتك وتالي عطيني خبر
*****************************************************
راكان : اقول لك للحين مادقت
يوسف: انت شفيك مفجوع اثقل على البنت يمكن ماتبي تدق الحين
راكان : افف يعني شعندها ماتدق
يوسف: لا احلف عاد يمكن نايمة زهقانة تعبانة او يمكن نسيت
راكان: نسيت .!! لا ماتوقع
*************************************
اريام ونور واسيل :هههههههههههههههههههههه
اريام: وي.... خف...ي علي........نا ي....ا الطب...اخة الماهرة ههههههههههههه ام كيكة سودة زي وجهك ههههههههههه
نور: هههههههههههه قلت لك انك فاشلة ماصدقتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : انقلعوا عني هذا كل من هدرة اريامو مع الدعلة نواف
اريام: هههههه يلا عاد الحين بتحطها فيني
اسيل: ايه من الفشلة تبي ترقع قالت اريام ونواف ههههههههههههههه
شهد : خلاص سفيكم انتوا
اريام: وش فينا بعد ههههههههههههههه قاعدين نضحك على الطباخة الماهرة اقول اسول جيبي كاميرتك خلينا نصور هالكيكة
شهد : والله ان صورتيها فيك خير تجربين
اسيل : هههههه بصورك وبرسلها حق زوج الامستقبل هههههه
**********************************************
ريم: يمه منهي دي الي خطبتيها حق فيصل
ام فيصل: بنت علي ال.............
ريم : اختت العنوود
ام فيصل: تعرفينها
ريم: ايه صاحبتي في المدرسة
ريم : الا يمه اخواني يدرون
ام فيصل : لا بس فيصل قلت له وشهد بكرا يمكن راح تجي بقول لها
نهاية البارت
تعليق