رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب
بارت العاش10ر
وحشتني
كثر ماهزني شوقي
عليك
وحشتني
كثرما هزني همسك
وحشتني
كثر لمس الشجون
ورقة النشوان
وحشتني
كثر هذا اللي دفعني
وانسكب قدام عينك
ياعيوني انت
وحشتني
وحشتني
كثر مايرغب سكاتي
ثباتي
وحشتني
كثر
ماهدني ذاتي
وحشتني
كثر ماغرد التنهيد باسمك
ياعساك بخير
وحشتني
طلعت من غرفتها بعد ما خذا لها شاور وخلصت ونزلت الصالة تركض وعلى طول طلعت الحديقة وفتحت الباب
نور: سلام
اريام : اهليين حبي شلونك؟
نور : بخيير وانت شلونك
اريام: بخيير ..ودخلوا
نور تسلم على ام راشد : شلونك خالتي
ام راشد: بخير حبيبتي انت شلونك وحشتينا
نور: انا بخير ,, وانت اكثر خالتي
راشد: بل امداكم تولهون على بعض ماصار لكم نص يوم من شفتوا بعض
اريام: اكييد بوله على نوارة حبيبتي وقعدت ترفع وتنزل حواجبها علشان تنرفز راشد لانها تدري ان هالحركة تنرفزه] وعلى طول ركبت الأصنصير مع نور قبل لا يرميها راشد بشيئ]
************************************************** ***
في بيت ام خالد
في الصالة كلهم موجودين
اسيل : يمه عادي اليوم اروح حفلة اخو شهد؟
ام خالد : شفيكم اليوم على الحفلات
اسيل: ليش منو الي بيروح حفلة ؟
ام خالد : اختك وسام
اسيل تلف لوسام : بتروحين حفلة منو
وسام: بروح حفلة اخت صاحبتي
اسيل: منو هضي صاحبتك
وسام : العنود ال.......
اسيل انصدمت :
وسام ماتدري عن السالفة : اسيل شفيك
اسيل والعبرة خانقتها بسبب الماضي الكئيب الي تتذكره التقت عيونها بعيون خالد وكانها تقول له ليش تسوي فيني كذا .؟
خالد كان يتحاشى نظراتها
ام خالد تبي ترقع الموضوع : اسيل منو هذي الي ماخذنها اخو شهد؟
اسيل : ماعرفها بس اتوقع اسمها مرام
وسام : حتى اخت صاحبتي الي حفلتها اليوم اسمها مرام
اسيل : منو ماخذي هي ؟
وسام : ماحذة فيصل سعد ال........
اسيل انصدمت مرة ثانية:
وسام : شفيك انت بالدقيقة يقلب وجهك
اسيل : فيصل هذا اخو شهد يعني الحلفلة الي بروحها نفس الحفلة الي بتروحينها
وسام : سبحان الله اجل نروح مع بعض
اسيل وهي تقوم : يصير خير
قامت من عندهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب
ام خالد حزنانه على حال بنتها الي مو راضي يتغير وفارس نفس الشيئ
خالد طلع من البيت يحس بضيقة
ووسام مستغربة من اختها الي قامت والضيقة مبينه عليها
أموت حسرة وقهر لو إنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
عند اسيل
كانت منسدحة على سريرها والدموع مغرقة عينها
ليش أنا حظي كذا صدق الدنيا دورارة وين ما اروح القاه مو معقولة
حتى في الكويت القاه ..!!
*****************************
اريام ولمار وريم ونور وام راشد راحوا الصالون حق يتجهزون لحفلة الليلة مرام و فيصل]
فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة لانه بيملك الليلة ومتحمس علشان يشوف مرام
كان قاعد يتذكر المواصفات الي وصفتها له امه
بيضة وطويلة وشعرها طويل وناعم واشقر على طبيعته وخشمها صغير وعيونها واسعة وعسلية وشفايفها وردية وصغر ورشيقة وطيبة وحبوبة
**************************************
في بيت ام خالد
اسيل: يمه ماعطيتيني الزبدة
ام خالد ماتبي اسيل تروح وتنفتح عليها الجروح بس ماتبي ترفض طلبها قالت : مادري يمه كيفيك
اسيل: شلون ماتدري يمه يعني اروح ولا لا اذا مو راضية ترا عادي يعني ماروح
ام خالد كسرت خاطرها : لا خلاص يمه روحي الله يحفظك
اسيل : مشكورة يمه
وراحت قالت حق وسام علشان يتجههزون ويروحون الصالون
بعد ماوصلوا دخلوا الصالون وكانت الصدمة تنتظر اسيل !!!
***************************************
في الصالون الثاني الي فيه اريام ونور
اريام : افف مدري كيف اسوي شعري محتارة
نور: شنو تسوين فيه بعد خليه كذا حلو
اريام : لا مو حلو ابي اسوي فيه شي
ام راشد : شنو تسوين فيه ي حسرة حاشتنه حش
لمار : ايه والله كانك ولد
اريام انقهرت على رقاقتها ونعوومتها الا انها تحب شعرها دايم قصير ودايم يقولون لها كانك ولد : مو مهم يكون شعر البنت طويل ولا قصير يعني إذا شعرها مو طويل يعني ولد لا حبيبتي اهم شي الرقة والنومة الي معدمة فيك
لمار توها بتتكلم بس الكوافيره نادتها علشان بتحط لها ميك اب
اريام تحرك حواجبها تحر لمار ولمار تغلي من القهر
نور : ههههههه احس لمار شوي وتتوطى في بطنك
اريام : خلها تنقلع اجل انا ولد
ام راشد : الله يهديكم حتى هنا فاضحينا لازم نجرة قدام خلق الله
اريام : خلها علشان تتأدب وماتقولي هالكلام
***************************************
عند اسيل انصدمت لم دخلت الصالون وشافت ام طلال وبناتها موجودين ونفس الشي هم انصدموا لم شافوها
طبعا وسام والعنود ومشاعل مايدرون عن السالفة بس مشاعل سمعت كم مرة امها مع طلال يتكلموا بالموضوع يعني الي يدري مرام وام طلال
وسام راحت تسلم على العنود
اسيل مرت عليهم وسلمت مجاملة واحترام لام طلال الي تعزها
وسام مسكت اسيل وسحبتها لعند العنود
وسام: العنود اختي اسيل اسيل اختي العنود
اسيل والعنوود يسلمون على بعض: تشرفنا
العنود راحت لامها وعرفتها على اسيل ووسام
يمه هذي صاحبتي وسام
ام طلال : شلونك يمه
وسام: بخير خالتي
العنود : وهذي اختها اسيل
ام طلال مايحتاج تعرفيني عنها هذي سبب عذاب ولدي
اسيل ببرود: شلونك خالتي
ام طلال: بخير انت شلونك وشلون اهلك
اسيل: بخير يسلمون عليك
ام طلال الله يسلمهم
************************************************** ****
في الليل بعد ماخلصوا البنات وامهاتهم توجهوا للفندق
في الفندق عن الحريم
أريام : نوارة
نور: هلا
اريام: شوفي المرة كيف تخزك
نور : وين
اريام: ذيك وتأشر على ام طلال
نور : يتراوى لك
أريام: لا يتراوى لي ولا هم يحزنون شكلها شسمه
نور: شنو ؟.
اريام وهي تغمز لها : انت عارفة
نور قامت
شهد : هههههههههههههههههحرام عليك احرجتيها
اريام : هههه ماقلت شي غلط بس اننتوا مالاحظتون
اسيل: الا مبين بقوة بعد
اسيل كانت قاعدة وماسكه رغد كانت جاية مع نور
اسيل بطبعها تحب الأطفال
رغد : ابي اروح الحمام
اسيل تورطت :لحظة حبيبتي
ونادت ننور : نورر
نورتلتفت لها : هلا
اسيل : بنت اختك تبي تروح الحمام
نور : خلاص خلي خدامتها توديهاو انت اذا ماعليك امر انتبهي لمهم
اسيل: اوك خلاص
وراحت
توها بتدخل صدمت في بنت
اسيل: اسسفة
عبير ببتسامة :عادي ماصار شيئ
عبير بداخلها ماشاء الله نفس المواصفات الي وصفها راكان اما إذا طلعت هذي هنياله فيها اذا كانت من نصيبه قطع تفكيرها العنود جاية تسلم : عبيير شلونك وحشتيني
عبير : هلالا انا بخير انت شلونك انت ؟
العننود : انا بخير انت شلونك وشلون وقالت بدلع] راكان؟
اسيل من سمعت الاسم قطت اذونها عندهم لايكون هذي اخت راكان انا خبري طلال ماعنده الا عم واحد ( طبعا طلال واسيل يعرفون عن بعض كل شي )
عبير : بخيير يسلم عليك
العنود: الله يسلمك
وراحوا وكملوا سوالف
شهد واريام ونور واسيل قاعدين بطاولة بروحهم]
ام فيصل وام راشد وام طلال وام راكان بطاولة << يعني الأمهات
العنود ولمار ووسام وريم وسارة مع بعض
مشاعل وعبير مع بعض]
7
7
7
اسيل بعد ماجت مع رغد جلست بجنب شهد وقالت لها عن عبير
شهد: من جدك
اسيل: ايه اكيد من جدي
شهد الي شافت راكان : وينها
اسيل توريها عبير لان الطاولة قريبة منهم
شهد: تصدقين تشبه راكان
اسيل : ايه حسيت
نور: شعندكم تتساسرون ماكن معاكم احد
اسيل : كنا نسولف
نور: والي بيسولف يتهامس
شهد: ياليل
نور : منك
شهد: بايخة
نور : بس مو مثلك
شهد : هه هه هه هه
اريام : بس انتوا نجرتكم ماتخلص
في طاولة ثانية
عبير تطالع اسيل كل دقيقة والثانية
مشاعل : انت شتطالعين فيه
عبير : ماطالع شي
مشاعل : علينا
عبير :شوفي ذيك [تقصد اسيل]
مشاعل : قصدك اسيل
عبير : اسمها اسيل؟
مشاعل : ايه
عبير : ماشاء الله جميلة
مشاعل تستهبل: تبين تخطبينها لراكان ولا سعود للمعلومية ترا تدرس بالكويت يعني قريبة منكم
عبير اجل انت ي اسيل الي معذبة اخوي اي والله ماينلام
مشاعل : وين رحتي
عبير : معاك ,, شنو كنت تقولين
مشاعل : اقول لك تبين تخطبيها حق واحد من اخوانك
عبير : منو؟
مشاعل : لا بالله البنت فيها شي اسسيل
عبير: اها , لا شدعوه عاد
في طاولة ثانية
لمار وريم ووسام متضايقن من تصرفات سارة
سارة تراوي العنود جوالها
العنود انصدمت من الكلام الي تقراه وبهس: مستحيل
سارة: شدعوه مستحيل
العنود تأشر لها بمعنى بعدين
سارة فهمت
بعد عدة دقائق دخلت مرام كانت لابسة فستان احمر ماسكة من عند الصدر بدون اكمام ولي عند الخصر وبعدين يتوسع كان مرة لايق وصاير به خيال وسعرها مسويته بالفير ولابسة اكسسوارات ناعمة وصغير بعد مادخلت جوا لها الناس يباركون لها
وبعد ساعة كاملة دخل فيصل والدنيا موسايعته من الوناسة اول ماشافها انصدم بجمالها اجمل بكثير من الي وصفتها امه ليها وصل لها وباس راسها : مبروك
مرام بصوت يالله ينسمع : يبارك فيك
شوي واجبوا لهم الشبكة ولبسها ومرام ميتة حيا لانه فيصل بالدقيقة يبوسها وماسك يدها
فيصل يهمس لامه : يمه مايصر نقعد بروحنا
ام فيصل بصوت مايسمعه الا فيصل: اثقل على البنت شوي ولاتستعجل على رزقك بكلم ام طلال وبقولك
ام فيصل راحت لام طلال: بعد اذنك فيصل يبي يقعد مع مرام بروحهم يعني عارفة لازم ياخذ عليهه وهم هي تاخذ عليه
ام طلال: حقه حبيبتي
نهاية البارت
بارت العاش10ر
وحشتني
كثر ماهزني شوقي
عليك
وحشتني
كثرما هزني همسك
وحشتني
كثر لمس الشجون
ورقة النشوان
وحشتني
كثر هذا اللي دفعني
وانسكب قدام عينك
ياعيوني انت
وحشتني
وحشتني
كثر مايرغب سكاتي
ثباتي
وحشتني
كثر
ماهدني ذاتي
وحشتني
كثر ماغرد التنهيد باسمك
ياعساك بخير
وحشتني
طلعت من غرفتها بعد ما خذا لها شاور وخلصت ونزلت الصالة تركض وعلى طول طلعت الحديقة وفتحت الباب
نور: سلام
اريام : اهليين حبي شلونك؟
نور : بخيير وانت شلونك
اريام: بخيير ..ودخلوا
نور تسلم على ام راشد : شلونك خالتي
ام راشد: بخير حبيبتي انت شلونك وحشتينا
نور: انا بخير ,, وانت اكثر خالتي
راشد: بل امداكم تولهون على بعض ماصار لكم نص يوم من شفتوا بعض
اريام: اكييد بوله على نوارة حبيبتي وقعدت ترفع وتنزل حواجبها علشان تنرفز راشد لانها تدري ان هالحركة تنرفزه] وعلى طول ركبت الأصنصير مع نور قبل لا يرميها راشد بشيئ]
************************************************** ***
في بيت ام خالد
في الصالة كلهم موجودين
اسيل : يمه عادي اليوم اروح حفلة اخو شهد؟
ام خالد : شفيكم اليوم على الحفلات
اسيل: ليش منو الي بيروح حفلة ؟
ام خالد : اختك وسام
اسيل تلف لوسام : بتروحين حفلة منو
وسام: بروح حفلة اخت صاحبتي
اسيل: منو هضي صاحبتك
وسام : العنود ال.......
اسيل انصدمت :
وسام ماتدري عن السالفة : اسيل شفيك
اسيل والعبرة خانقتها بسبب الماضي الكئيب الي تتذكره التقت عيونها بعيون خالد وكانها تقول له ليش تسوي فيني كذا .؟
خالد كان يتحاشى نظراتها
ام خالد تبي ترقع الموضوع : اسيل منو هذي الي ماخذنها اخو شهد؟
اسيل : ماعرفها بس اتوقع اسمها مرام
وسام : حتى اخت صاحبتي الي حفلتها اليوم اسمها مرام
اسيل : منو ماخذي هي ؟
وسام : ماحذة فيصل سعد ال........
اسيل انصدمت مرة ثانية:
وسام : شفيك انت بالدقيقة يقلب وجهك
اسيل : فيصل هذا اخو شهد يعني الحلفلة الي بروحها نفس الحفلة الي بتروحينها
وسام : سبحان الله اجل نروح مع بعض
اسيل وهي تقوم : يصير خير
قامت من عندهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب
ام خالد حزنانه على حال بنتها الي مو راضي يتغير وفارس نفس الشيئ
خالد طلع من البيت يحس بضيقة
ووسام مستغربة من اختها الي قامت والضيقة مبينه عليها
أموت حسرة وقهر لو إنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
عند اسيل
كانت منسدحة على سريرها والدموع مغرقة عينها
ليش أنا حظي كذا صدق الدنيا دورارة وين ما اروح القاه مو معقولة
حتى في الكويت القاه ..!!
*****************************
اريام ولمار وريم ونور وام راشد راحوا الصالون حق يتجهزون لحفلة الليلة مرام و فيصل]
فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة لانه بيملك الليلة ومتحمس علشان يشوف مرام
كان قاعد يتذكر المواصفات الي وصفتها له امه
بيضة وطويلة وشعرها طويل وناعم واشقر على طبيعته وخشمها صغير وعيونها واسعة وعسلية وشفايفها وردية وصغر ورشيقة وطيبة وحبوبة
**************************************
في بيت ام خالد
اسيل: يمه ماعطيتيني الزبدة
ام خالد ماتبي اسيل تروح وتنفتح عليها الجروح بس ماتبي ترفض طلبها قالت : مادري يمه كيفيك
اسيل: شلون ماتدري يمه يعني اروح ولا لا اذا مو راضية ترا عادي يعني ماروح
ام خالد كسرت خاطرها : لا خلاص يمه روحي الله يحفظك
اسيل : مشكورة يمه
وراحت قالت حق وسام علشان يتجههزون ويروحون الصالون
بعد ماوصلوا دخلوا الصالون وكانت الصدمة تنتظر اسيل !!!
***************************************
في الصالون الثاني الي فيه اريام ونور
اريام : افف مدري كيف اسوي شعري محتارة
نور: شنو تسوين فيه بعد خليه كذا حلو
اريام : لا مو حلو ابي اسوي فيه شي
ام راشد : شنو تسوين فيه ي حسرة حاشتنه حش
لمار : ايه والله كانك ولد
اريام انقهرت على رقاقتها ونعوومتها الا انها تحب شعرها دايم قصير ودايم يقولون لها كانك ولد : مو مهم يكون شعر البنت طويل ولا قصير يعني إذا شعرها مو طويل يعني ولد لا حبيبتي اهم شي الرقة والنومة الي معدمة فيك
لمار توها بتتكلم بس الكوافيره نادتها علشان بتحط لها ميك اب
اريام تحرك حواجبها تحر لمار ولمار تغلي من القهر
نور : ههههههه احس لمار شوي وتتوطى في بطنك
اريام : خلها تنقلع اجل انا ولد
ام راشد : الله يهديكم حتى هنا فاضحينا لازم نجرة قدام خلق الله
اريام : خلها علشان تتأدب وماتقولي هالكلام
***************************************
عند اسيل انصدمت لم دخلت الصالون وشافت ام طلال وبناتها موجودين ونفس الشي هم انصدموا لم شافوها
طبعا وسام والعنود ومشاعل مايدرون عن السالفة بس مشاعل سمعت كم مرة امها مع طلال يتكلموا بالموضوع يعني الي يدري مرام وام طلال
وسام راحت تسلم على العنود
اسيل مرت عليهم وسلمت مجاملة واحترام لام طلال الي تعزها
وسام مسكت اسيل وسحبتها لعند العنود
وسام: العنود اختي اسيل اسيل اختي العنود
اسيل والعنوود يسلمون على بعض: تشرفنا
العنود راحت لامها وعرفتها على اسيل ووسام
يمه هذي صاحبتي وسام
ام طلال : شلونك يمه
وسام: بخير خالتي
العنود : وهذي اختها اسيل
ام طلال مايحتاج تعرفيني عنها هذي سبب عذاب ولدي
اسيل ببرود: شلونك خالتي
ام طلال: بخير انت شلونك وشلون اهلك
اسيل: بخير يسلمون عليك
ام طلال الله يسلمهم
************************************************** ****
في الليل بعد ماخلصوا البنات وامهاتهم توجهوا للفندق
في الفندق عن الحريم
أريام : نوارة
نور: هلا
اريام: شوفي المرة كيف تخزك
نور : وين
اريام: ذيك وتأشر على ام طلال
نور : يتراوى لك
أريام: لا يتراوى لي ولا هم يحزنون شكلها شسمه
نور: شنو ؟.
اريام وهي تغمز لها : انت عارفة
نور قامت
شهد : هههههههههههههههههحرام عليك احرجتيها
اريام : هههه ماقلت شي غلط بس اننتوا مالاحظتون
اسيل: الا مبين بقوة بعد
اسيل كانت قاعدة وماسكه رغد كانت جاية مع نور
اسيل بطبعها تحب الأطفال
رغد : ابي اروح الحمام
اسيل تورطت :لحظة حبيبتي
ونادت ننور : نورر
نورتلتفت لها : هلا
اسيل : بنت اختك تبي تروح الحمام
نور : خلاص خلي خدامتها توديهاو انت اذا ماعليك امر انتبهي لمهم
اسيل: اوك خلاص
وراحت
توها بتدخل صدمت في بنت
اسيل: اسسفة
عبير ببتسامة :عادي ماصار شيئ
عبير بداخلها ماشاء الله نفس المواصفات الي وصفها راكان اما إذا طلعت هذي هنياله فيها اذا كانت من نصيبه قطع تفكيرها العنود جاية تسلم : عبيير شلونك وحشتيني
عبير : هلالا انا بخير انت شلونك انت ؟
العننود : انا بخير انت شلونك وشلون وقالت بدلع] راكان؟
اسيل من سمعت الاسم قطت اذونها عندهم لايكون هذي اخت راكان انا خبري طلال ماعنده الا عم واحد ( طبعا طلال واسيل يعرفون عن بعض كل شي )
عبير : بخيير يسلم عليك
العنود: الله يسلمك
وراحوا وكملوا سوالف
شهد واريام ونور واسيل قاعدين بطاولة بروحهم]
ام فيصل وام راشد وام طلال وام راكان بطاولة << يعني الأمهات
العنود ولمار ووسام وريم وسارة مع بعض
مشاعل وعبير مع بعض]
7
7
7
اسيل بعد ماجت مع رغد جلست بجنب شهد وقالت لها عن عبير
شهد: من جدك
اسيل: ايه اكيد من جدي
شهد الي شافت راكان : وينها
اسيل توريها عبير لان الطاولة قريبة منهم
شهد: تصدقين تشبه راكان
اسيل : ايه حسيت
نور: شعندكم تتساسرون ماكن معاكم احد
اسيل : كنا نسولف
نور: والي بيسولف يتهامس
شهد: ياليل
نور : منك
شهد: بايخة
نور : بس مو مثلك
شهد : هه هه هه هه
اريام : بس انتوا نجرتكم ماتخلص
في طاولة ثانية
عبير تطالع اسيل كل دقيقة والثانية
مشاعل : انت شتطالعين فيه
عبير : ماطالع شي
مشاعل : علينا
عبير :شوفي ذيك [تقصد اسيل]
مشاعل : قصدك اسيل
عبير : اسمها اسيل؟
مشاعل : ايه
عبير : ماشاء الله جميلة
مشاعل تستهبل: تبين تخطبينها لراكان ولا سعود للمعلومية ترا تدرس بالكويت يعني قريبة منكم
عبير اجل انت ي اسيل الي معذبة اخوي اي والله ماينلام
مشاعل : وين رحتي
عبير : معاك ,, شنو كنت تقولين
مشاعل : اقول لك تبين تخطبيها حق واحد من اخوانك
عبير : منو؟
مشاعل : لا بالله البنت فيها شي اسسيل
عبير: اها , لا شدعوه عاد
في طاولة ثانية
لمار وريم ووسام متضايقن من تصرفات سارة
سارة تراوي العنود جوالها
العنود انصدمت من الكلام الي تقراه وبهس: مستحيل
سارة: شدعوه مستحيل
العنود تأشر لها بمعنى بعدين
سارة فهمت
بعد عدة دقائق دخلت مرام كانت لابسة فستان احمر ماسكة من عند الصدر بدون اكمام ولي عند الخصر وبعدين يتوسع كان مرة لايق وصاير به خيال وسعرها مسويته بالفير ولابسة اكسسوارات ناعمة وصغير بعد مادخلت جوا لها الناس يباركون لها
وبعد ساعة كاملة دخل فيصل والدنيا موسايعته من الوناسة اول ماشافها انصدم بجمالها اجمل بكثير من الي وصفتها امه ليها وصل لها وباس راسها : مبروك
مرام بصوت يالله ينسمع : يبارك فيك
شوي واجبوا لهم الشبكة ولبسها ومرام ميتة حيا لانه فيصل بالدقيقة يبوسها وماسك يدها
فيصل يهمس لامه : يمه مايصر نقعد بروحنا
ام فيصل بصوت مايسمعه الا فيصل: اثقل على البنت شوي ولاتستعجل على رزقك بكلم ام طلال وبقولك
ام فيصل راحت لام طلال: بعد اذنك فيصل يبي يقعد مع مرام بروحهم يعني عارفة لازم ياخذ عليهه وهم هي تاخذ عليه
ام طلال: حقه حبيبتي
نهاية البارت
تعليق