رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 53

    #21
    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

    بارت العاش10ر


    وحشتني

    كثر ماهزني شوقي

    عليك
    وحشتني
    كثرما هزني همسك
    وحشتني
    كثر لمس الشجون
    ورقة النشوان
    وحشتني
    كثر هذا اللي دفعني
    وانسكب قدام عينك
    ياعيوني انت
    وحشتني
    وحشتني
    كثر مايرغب سكاتي
    ثباتي
    وحشتني
    كثر
    ماهدني ذاتي
    وحشتني
    كثر ماغرد التنهيد باسمك
    ياعساك بخير
    وحشتني


    طلعت من غرفتها بعد ما خذا لها شاور وخلصت ونزلت الصالة تركض وعلى طول طلعت الحديقة وفتحت الباب
    نور: سلام
    اريام : اهليين حبي شلونك؟
    نور : بخيير وانت شلونك
    اريام: بخيير ..ودخلوا
    نور تسلم على ام راشد : شلونك خالتي
    ام راشد: بخير حبيبتي انت شلونك وحشتينا
    نور: انا بخير ,, وانت اكثر خالتي
    راشد: بل امداكم تولهون على بعض ماصار لكم نص يوم من شفتوا بعض
    اريام: اكييد بوله على نوارة حبيبتي وقعدت ترفع وتنزل حواجبها علشان تنرفز راشد لانها تدري ان هالحركة تنرفزه] وعلى طول ركبت الأصنصير مع نور قبل لا يرميها راشد بشيئ]
    ************************************************** ***
    في بيت ام خالد
    في الصالة كلهم موجودين
    اسيل : يمه عادي اليوم اروح حفلة اخو شهد؟
    ام خالد : شفيكم اليوم على الحفلات
    اسيل: ليش منو الي بيروح حفلة ؟
    ام خالد : اختك وسام
    اسيل تلف لوسام : بتروحين حفلة منو
    وسام: بروح حفلة اخت صاحبتي
    اسيل: منو هضي صاحبتك
    وسام : العنود ال.......
    اسيل انصدمت :
    وسام ماتدري عن السالفة : اسيل شفيك
    اسيل والعبرة خانقتها بسبب الماضي الكئيب الي تتذكره التقت عيونها بعيون خالد وكانها تقول له ليش تسوي فيني كذا .؟
    خالد كان يتحاشى نظراتها
    ام خالد تبي ترقع الموضوع : اسيل منو هذي الي ماخذنها اخو شهد؟
    اسيل : ماعرفها بس اتوقع اسمها مرام
    وسام : حتى اخت صاحبتي الي حفلتها اليوم اسمها مرام
    اسيل : منو ماخذي هي ؟
    وسام : ماحذة فيصل سعد ال........
    اسيل انصدمت مرة ثانية:
    وسام : شفيك انت بالدقيقة يقلب وجهك
    اسيل : فيصل هذا اخو شهد يعني الحلفلة الي بروحها نفس الحفلة الي بتروحينها
    وسام : سبحان الله اجل نروح مع بعض
    اسيل وهي تقوم : يصير خير
    قامت من عندهم ودخلت غرفتها وقفلت الباب
    ام خالد حزنانه على حال بنتها الي مو راضي يتغير وفارس نفس الشيئ
    خالد طلع من البيت يحس بضيقة
    ووسام مستغربة من اختها الي قامت والضيقة مبينه عليها







    أموت حسرة وقهر لو إنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني



    عند اسيل
    كانت منسدحة على سريرها والدموع مغرقة عينها
    ليش أنا حظي كذا صدق الدنيا دورارة وين ما اروح القاه مو معقولة
    حتى في الكويت القاه ..!!
    *****************************
    اريام ولمار وريم ونور وام راشد راحوا الصالون حق يتجهزون لحفلة الليلة مرام و فيصل]
    فيصل الدنيا مو سايعته من الوناسة لانه بيملك الليلة ومتحمس علشان يشوف مرام
    كان قاعد يتذكر المواصفات الي وصفتها له امه
    بيضة وطويلة وشعرها طويل وناعم واشقر على طبيعته وخشمها صغير وعيونها واسعة وعسلية وشفايفها وردية وصغر ورشيقة وطيبة وحبوبة
    **************************************
    في بيت ام خالد
    اسيل: يمه ماعطيتيني الزبدة
    ام خالد ماتبي اسيل تروح وتنفتح عليها الجروح بس ماتبي ترفض طلبها قالت : مادري يمه كيفيك
    اسيل: شلون ماتدري يمه يعني اروح ولا لا اذا مو راضية ترا عادي يعني ماروح
    ام خالد كسرت خاطرها : لا خلاص يمه روحي الله يحفظك
    اسيل : مشكورة يمه
    وراحت قالت حق وسام علشان يتجههزون ويروحون الصالون
    بعد ماوصلوا دخلوا الصالون وكانت الصدمة تنتظر اسيل !!!
    ***************************************
    في الصالون الثاني الي فيه اريام ونور
    اريام : افف مدري كيف اسوي شعري محتارة
    نور: شنو تسوين فيه بعد خليه كذا حلو
    اريام : لا مو حلو ابي اسوي فيه شي
    ام راشد : شنو تسوين فيه ي حسرة حاشتنه حش
    لمار : ايه والله كانك ولد
    اريام انقهرت على رقاقتها ونعوومتها الا انها تحب شعرها دايم قصير ودايم يقولون لها كانك ولد : مو مهم يكون شعر البنت طويل ولا قصير يعني إذا شعرها مو طويل يعني ولد لا حبيبتي اهم شي الرقة والنومة الي معدمة فيك
    لمار توها بتتكلم بس الكوافيره نادتها علشان بتحط لها ميك اب
    اريام تحرك حواجبها تحر لمار ولمار تغلي من القهر
    نور : ههههههه احس لمار شوي وتتوطى في بطنك
    اريام : خلها تنقلع اجل انا ولد
    ام راشد : الله يهديكم حتى هنا فاضحينا لازم نجرة قدام خلق الله
    اريام : خلها علشان تتأدب وماتقولي هالكلام
    ***************************************
    عند اسيل انصدمت لم دخلت الصالون وشافت ام طلال وبناتها موجودين ونفس الشي هم انصدموا لم شافوها
    طبعا وسام والعنود ومشاعل مايدرون عن السالفة بس مشاعل سمعت كم مرة امها مع طلال يتكلموا بالموضوع يعني الي يدري مرام وام طلال
    وسام راحت تسلم على العنود
    اسيل مرت عليهم وسلمت مجاملة واحترام لام طلال الي تعزها
    وسام مسكت اسيل وسحبتها لعند العنود
    وسام: العنود اختي اسيل اسيل اختي العنود
    اسيل والعنوود يسلمون على بعض: تشرفنا
    العنود راحت لامها وعرفتها على اسيل ووسام
    يمه هذي صاحبتي وسام
    ام طلال : شلونك يمه
    وسام: بخير خالتي
    العنود : وهذي اختها اسيل
    ام طلال مايحتاج تعرفيني عنها هذي سبب عذاب ولدي
    اسيل ببرود: شلونك خالتي
    ام طلال: بخير انت شلونك وشلون اهلك
    اسيل: بخير يسلمون عليك
    ام طلال الله يسلمهم
    ************************************************** ****
    في الليل بعد ماخلصوا البنات وامهاتهم توجهوا للفندق
    في الفندق عن الحريم
    أريام : نوارة
    نور: هلا
    اريام: شوفي المرة كيف تخزك
    نور : وين
    اريام: ذيك وتأشر على ام طلال
    نور : يتراوى لك
    أريام: لا يتراوى لي ولا هم يحزنون شكلها شسمه
    نور: شنو ؟.
    اريام وهي تغمز لها : انت عارفة
    نور قامت
    شهد : هههههههههههههههههحرام عليك احرجتيها
    اريام : هههه ماقلت شي غلط بس اننتوا مالاحظتون
    اسيل: الا مبين بقوة بعد

    اسيل كانت قاعدة وماسكه رغد كانت جاية مع نور
    اسيل بطبعها تحب الأطفال
    رغد : ابي اروح الحمام
    اسيل تورطت :لحظة حبيبتي
    ونادت ننور : نورر
    نورتلتفت لها : هلا
    اسيل : بنت اختك تبي تروح الحمام
    نور : خلاص خلي خدامتها توديهاو انت اذا ماعليك امر انتبهي لمهم
    اسيل: اوك خلاص
    وراحت
    توها بتدخل صدمت في بنت
    اسيل: اسسفة
    عبير ببتسامة :عادي ماصار شيئ
    عبير بداخلها ماشاء الله نفس المواصفات الي وصفها راكان اما إذا طلعت هذي هنياله فيها اذا كانت من نصيبه قطع تفكيرها العنود جاية تسلم : عبيير شلونك وحشتيني
    عبير : هلالا انا بخير انت شلونك انت ؟
    العننود : انا بخير انت شلونك وشلون وقالت بدلع] راكان؟
    اسيل من سمعت الاسم قطت اذونها عندهم لايكون هذي اخت راكان انا خبري طلال ماعنده الا عم واحد ( طبعا طلال واسيل يعرفون عن بعض كل شي )
    عبير : بخيير يسلم عليك
    العنود: الله يسلمك
    وراحوا وكملوا سوالف
    شهد واريام ونور واسيل قاعدين بطاولة بروحهم]
    ام فيصل وام راشد وام طلال وام راكان بطاولة << يعني الأمهات
    العنود ولمار ووسام وريم وسارة مع بعض
    مشاعل وعبير مع بعض]
    7
    7
    7
    اسيل بعد ماجت مع رغد جلست بجنب شهد وقالت لها عن عبير
    شهد: من جدك
    اسيل: ايه اكيد من جدي
    شهد الي شافت راكان : وينها
    اسيل توريها عبير لان الطاولة قريبة منهم
    شهد: تصدقين تشبه راكان
    اسيل : ايه حسيت

    نور: شعندكم تتساسرون ماكن معاكم احد
    اسيل : كنا نسولف
    نور: والي بيسولف يتهامس
    شهد: ياليل
    نور : منك
    شهد: بايخة
    نور : بس مو مثلك
    شهد : هه هه هه هه
    اريام : بس انتوا نجرتكم ماتخلص

    في طاولة ثانية
    عبير تطالع اسيل كل دقيقة والثانية
    مشاعل : انت شتطالعين فيه
    عبير : ماطالع شي
    مشاعل : علينا
    عبير :شوفي ذيك [تقصد اسيل]
    مشاعل : قصدك اسيل
    عبير : اسمها اسيل؟
    مشاعل : ايه
    عبير : ماشاء الله جميلة
    مشاعل تستهبل: تبين تخطبينها لراكان ولا سعود للمعلومية ترا تدرس بالكويت يعني قريبة منكم
    عبير اجل انت ي اسيل الي معذبة اخوي اي والله ماينلام
    مشاعل : وين رحتي
    عبير : معاك ,, شنو كنت تقولين
    مشاعل : اقول لك تبين تخطبيها حق واحد من اخوانك
    عبير : منو؟
    مشاعل : لا بالله البنت فيها شي اسسيل
    عبير: اها , لا شدعوه عاد

    في طاولة ثانية
    لمار وريم ووسام متضايقن من تصرفات سارة
    سارة تراوي العنود جوالها
    العنود انصدمت من الكلام الي تقراه وبهس: مستحيل
    سارة: شدعوه مستحيل
    العنود تأشر لها بمعنى بعدين
    سارة فهمت

    بعد عدة دقائق دخلت مرام كانت لابسة فستان احمر ماسكة من عند الصدر بدون اكمام ولي عند الخصر وبعدين يتوسع كان مرة لايق وصاير به خيال وسعرها مسويته بالفير ولابسة اكسسوارات ناعمة وصغير بعد مادخلت جوا لها الناس يباركون لها
    وبعد ساعة كاملة دخل فيصل والدنيا موسايعته من الوناسة اول ماشافها انصدم بجمالها اجمل بكثير من الي وصفتها امه ليها وصل لها وباس راسها : مبروك
    مرام بصوت يالله ينسمع : يبارك فيك
    شوي واجبوا لهم الشبكة ولبسها ومرام ميتة حيا لانه فيصل بالدقيقة يبوسها وماسك يدها
    فيصل يهمس لامه : يمه مايصر نقعد بروحنا
    ام فيصل بصوت مايسمعه الا فيصل: اثقل على البنت شوي ولاتستعجل على رزقك بكلم ام طلال وبقولك
    ام فيصل راحت لام طلال: بعد اذنك فيصل يبي يقعد مع مرام بروحهم يعني عارفة لازم ياخذ عليهه وهم هي تاخذ عليه
    ام طلال: حقه حبيبتي
    نهاية البارت

    تعليق

    • اسيرة
      عـضـو فعال
      • Jul 2012
      • 53

      #22
      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

      البارت الح11ادي عشر



      أحبهم ليش خلوني تموت بحبهم عيوني
      أنا مو من احد مجنون انا منهم اجى جنوني
      هما الي عذبو حالي وضاعت فيهم امالي
      لئن مابعتهم والله وهم بتراب باعوني


      بعد شوي دخلوا اخوان مرام طلال ودانيال علشان يسلمون على اختهم ويباركون لها
      أول مادخلوا
      أسيل طاحت عيونها على طلال واهو مانتبه لها نزلت راسها علشان محد ينتبه لدموعها الي نزلت لم تذكرت اخر مكالمة كانت بينهم
      اسيل وهي تصيح: خلاصص يعني كل شيئ انتهى
      طلال :لاتقولين كذا ي روحي
      اسيل: اقول لك خالد مو راضي على زواجنا
      طلال: الله يهديه انشاء الله ويرضى
      اسيل: مستحيل انا اعرف خالد
      طلال: انا ابي اعرف اهو ليش رافضني
      اسيل: مادري والله مادري
      طلال : خلاص حبيبتي لا تبكين قطعتي قلبي
      اسيل: ماقدر
      طلال: احبك
      اسيل : وانا بعد
      طلال : وإنت شنو
      اسيل : أحبك

      صحت على صوت شهد تناديها : اسسيل
      شهد الي حاسه بأسيل وعارفة في ايش تفكر وبالها مع منو : شفيك
      اسيل تهز راسها بمعنى لا
      شهد تحضن اسيل : ادري شفيك حبيبتي ماعليه تحملي
      شهد حست ان اسيل بتصيح اخذتها بعيد عن الناس : شقلنا
      اسيل : ماقدر ....وهنا بدت تصيح ....
      شهد: اسسولة حبيبتي مايصير خلك قوية لا تخلين حد ينتبه ويجي يسألك ونتورطت
      اسيل تاخذ نفس : بحاول
      شهد تعطي اسيل كلينكس : خذي مسحي اثر الدموع ترا والله مو لايق عليك
      اسيل خذت الكلينكس ومسحت دموعها


      بعد ماسلموا طلال ودانيال على مرام جو بيطلعوا
      وام طلال كانت خايفة ان طلال يشوف اسيل وتنفتح جروهم
      لكن.....
      اسيل وشهد واقفين عند البوابة الي بيطلعون منها دانيال وطلال
      وبالصدفة طاحات عين طلال بعيون اسيل


      صدفة والقاء صدفة..عينى تلتقى بعينك

      قلبى يسالك وينك وينك ..صدفة وياحلوها

      اه ياخوفى وحنينك..واه ماجمل سنينك

      ضاعت كانها ترفة..صدفة ياحلوها صدفة

      صدفة وكانى مع ذاك الوصل موعد..كان الشتا من زود الوله

      ما يشتهى ...

      والمطر ويا البديع ...

      وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة..اه ياخوفى وحنينك

      واه ماجمل سنينك..ضاعت كانها ترفة


      طلال وقف منصدم من الي يشوفه يشوف حبيبته اسيل واقفه قدامه ماتفصل بينهم الا يمكن ثلاث خطوات
      مو مصدق صار له سنين ماشافها
      حس ان قلبه يدق بقوة وهو يشوف عيونها الغرقانه دموع وهي تناظره كان وده يروح ويحضنها وهي نفس الشيئ
      ام طلال بعد ماشاف الوضع مسكت طلال من يده : ماتبي تمشي يمه
      طلال : الا يمه مشينا ... وراحوا

      قالها وهو في داخله يصرخ يبي يظل واقف قدام حبيبته الي القدر فرقهم ولهالحظة حبهم باقي


      اسيل رجعت تصيح مرة ثانية
      شهد ابتلشت
      جو لهم اريام ونور
      اريام : خير شصاير
      شهد قالت لهم
      نور : لاحول ولا قوة الا بالله
      اريام : حنا مو قلنا ننسا
      اسيل: ماقدر كل شي يذكرني فيه
      نور: خلاص ترا الناس بدت تطالع فينا


      بعد نص ساعة

      مرام وفيصل دخلوا الغرفة الي حجزها لهم ابو فيصل
      والبنات حطوا الأغاني وبدا الرقص ^^
      أريام تكلم نور : نور حلفتك بالله ترقصين على متى متى أريام ونور يموتون بهالأغنية ^^]
      اريام : لا استحي المكان مليانه ناس
      نور تغمز: هذا المطلوب
      اريام : بس بشرط
      نور : امري
      أريام : ترقصين معاي
      نور : ماطلبتي شيئ
      نور راحت وقالت للطقاقة تحط لهم الأغنية
      وقعدوا يرقصون
      طبعا نور مارقصت على كامل الأغنية لان وصلها مسج وجاها فضول تفتحه فتحت المسج وابتسمت وردت عليه داكي ترقص ومتحمسة لم تخلص اقول لها
      جاها المسج على طول لاتنسين حلفتك بالله
      نور ابتسمت وردت ان شاء الله

      شهد الي قاعدة تحاول في اسيل تقوم ترقص علشان تنسى وهي معيه
      اسيل: والله مالي نفس
      شهد : شوفي المهابيل الي يرقصون والله انهم بيونسونك
      اسيل :
      شهد : شنو بيضرك إذا قمتي بالعكس بتستانسين أ يلا قومي عاد

      جو لهم عبير ومشاعل
      عبير : غريبة قاعدين وما ترقصون مع اريام ونور
      شهد: شسوي في هالعلة صار لي ساعة احاول فيها تقوم ترقص معانا بس مي راضية
      عبير : افا اسولة ماتبين تراوينا رقصك اكيد تعرفين ترقصين مو
      شهد: الا تعرف ونص بس تتدلع
      اسيل :
      مشاعل : يلا عاد اسيل قومي استانسي انا لاحظت عليك اليوم حزينة مدري شفيك
      عبير : قومي علشاني ولا ماعندي خاطر لك
      اسيل : علشانك تقصد عبير]
      شهد: شوف ال........ وانا صاري ساعة احاول فيك ماترضين تجي عبير بكلمة خلتك تقومين
      عبير بغرور : أكيد انا عبير ال....... حاصل لها بنت ال....... تترجاها
      البنات : ههههههههههههههههههه
      وراحوا عند اريام ونور لم خلصت الاغنية
      اريام : واخيرا اسيل ال....... فكرت تجي ترقص معانا
      نور : يلا هالمرة بنتختار الإغنية على ذوق اسولة
      مشاعل : شنو تختارين
      اسيل تفكر : مم ابي يردوون <3
      عبير : طلع عندك ذوق
      اسيل : مشكورة حبيبتي
      وراحوا وقالو حق الطقاقة تحط لهم الإغنية
      يردون ..
      قلت لازم يردون
      وين مني يروحون
      هذا طبع اليحبون
      يردون الفراق
      ويلي منك يا الفراق
      تخلي الدمع حراق
      بالعيون يردون ..

      على نار ..
      انا وقلبي على نار
      ومدري بيهم اش صار
      سهر ودموع وافكار
      على نار ..
      وانا اقول معاهم بالي مشغول
      يارب الفراق ما يطول
      على طول ..
      معاهم بالي مشغول
      يارب الفرقه ما تطول
      ويردون يردون ..

      يا طيبين ..
      وحشتونا يا طيبين
      يا غيبه وطالت سنين
      عليكم تدمع العين
      يا طيبين ..
      بلا روح
      تركتوني بلا روح
      متى تردولي الروح
      وتحنون ..

      وقاموا البنات يرقصون
      اريام نور اسيل شهد مشاعل وعبير

      بعد ماخلصوا
      جتهم ام راكان : ي عيني على الحلوين الي يرقصون
      عبير : شرايك فينا يمه
      ام راكان : كل وحدة رقصها احلى من الثانية الله يحفضكم يارب
      أريام : خالتي تعالي ارقصي معانا
      شهد: ايه والله خالتي خاطري اشوف رقصك
      ام راكان : هههههه انشاء الله ماطلبتوا شي
      ورقصت معاهم ^^

      وكملوا رقص وبعدها جا وقت العشا وبعد ماخلصوا قعدوا يسولفون شوي
      عبير تلكم اسيل : انت شكلك مالوف علي كأني شفتك من قبل
      اسيل ببتسامة : تصدقين حتى انا لما شفتك قلت شكلك مو غريب علي مدري وين شايفتك
      عبير : الا انت تدرسين بالكويت مو
      اسيل كيف عرفت : ايه ادرس هناك سنة ثالثة
      عبير : اها ,, بما انت تدرسين بالكويت وحنا بين فترة وفترة نروح الكويت فمو غريبة ان حنا شفنا بعض
      اسيل ابتسمت يمكن تكون اخت راكان لان نفس الشبه وحتى امها تشبه راكان بعد
      اريام : يأهو وين وصلتي
      اسيل :معاكم
      ام فيصل : ايه مبين والإبتسامة الي شاقة الحلق والسراحن اكيد غرقانة وقاعدة تفكرين بفارس احلامك
      اسيل : لا عادد ههههههه
      ام فيصل تكلم اسيل : الا ليش امك ماجت معاك
      اسيل بكذب : ام مي كانت بتجي بس تعبت شوي طبعا ام خالد علاقتها بام طلال مرة قوية وحتى بعد الي صار ولا وحدة شالت بخاطرها على الثانية بس ام خالد مستحية من ام طلال بسبب الي سواه خالد
      ام فيصل : سلامتها انشاء الله سلمي لي عليها
      اسيل : الله يسلمك
      نور توه واصلها مسج فتحته وابتسمت
      ام راشد : شعنده الحلو
      نور : أريام في شخص يسلم عليك
      أريام عقدت حواجبها : منو
      نور تبتسم وتوزع انظارها
      اريام : بتقولين ولا شلون ؟
      ام فيصل : ترا قاعدين على نار نبي نعرف
      نور : وانت شعليك المقصودة اريام مو إنت
      الكل : ههههههههههههههههه
      ام راشد: ههههههههههههههههه لقطيي وجهك
      ام فيصل: ا ي ام لسان ماتجوزين عن سوالفك وانت ي مرة عمها تساعدينها بعد
      نور : شدراني عنك احد حشرك بين وحدة وبنت عمها
      طبعا بتستغربون كيف نور تكلم ام فيصل كذا البنات مطيحين الميانة بين امهات بعض يعني مثلا اريام عادي تستهبل مع ام خالد وام خالد تستهبل معاها وشهد تستهبل مع م راشد وا امها وكذا يعني كانهم خوات بسس بحدود الإحترام
      ام فيصل: وينك ي لميا تقصد ام وليد بسس والله لو إهي موجودة كان عرفت تسكتك
      نور : لا عاد كل شي ولا امي تقص الوجه اذا جعمت
      الكل : هههههههههههههههههههه
      اريام : ماقلت لي منو
      نور تغمز لها : بعدين ي الحب

      دق جوال ام راكان : هلا
      راكان: هلا يمه شلونك؟
      ام راكان: بخير حبيبي شلونك؟
      راكان: انا بخير ..يمه انا عند الباب بتطلعين ولا أمرك بعد شوي
      ام راكان : لا حبيبي الحين بطلع
      راكان : اوك باي
      ام راكان : باي
      ام راكان تكلم عبير الي غاطسة في الكلام مع مشاعل ولا تدري بالدنيا : عبيييير وصمه اكلمج انا
      عبير : هلا شنو
      ام راكان : اخوج عند الباب
      عبير : يعني بنروح
      ام راكان: لمتى يعني بتقعدين
      عبير : خلاص بقوم
      وقاموا ولبسوا عبيهم
      واسيل دق عليها فارس وقال لها انه ينتظرها
      ام راكان : يلا مع السلامة نشوفكم على خير
      ام طلال: تو الناس حبيبتي وين رايحة
      ام راكان : راكان بنتظرني برا

      اسيل سكرت من الجوال ونادت على وسام ولبسوا عبايتهم
      اريام :انت بعد بتروحين
      اسيل : ايه السواق ينتظرني
      وسلموا وطلعوا

      **************************
      اول ماطلعت اسيل ركبت السيارة من ورا وكانت سيارة سواق اسيل جمب سيارة راكان
      لفت وجها جمب النافذة وانصدمت لم شافت راكان والي معاه بالسيارة امه وعبير يعني الحين تأكدت أن عبير أخت راكان
      **********************************************************************************
      في صباح اليوم الثاني

      في بيت ابو طلال
      في غرفة العنود
      كانت تكلم سارة : مستحيل
      سار ة : شنو المستحيل ترا مافيها شيئ
      العنود : كل هذا ومافيها شي
      سارة : انت قلتي انك ماتبين مكان عام لحد يشوفك
      العنود: ايه قللت كذا
      سارة : ايه وتحملي نتيجت كلامك
      العنود " اوك خلاص يصير خير باي
      سارة باي وسكروه
      **************************************************************
      في مكان ثاني في السعودية
      .......: خلاص اتفقنا
      .........: ايه بس متى راح تجيب الصور
      ............: افا عليك هالاسبوع بإيدك
      ........: اوك باي
      ...........: باي
      نهياية البارت

      تعليق

      • اسيرة
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 53

        #23
        رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

        البارت الثان12ي عشر
        في بيت ابو راكان
        في غرفة راكان ..!!
        عبير توها داخلة
        راكان نط ليها : تكفيين قولي لي كل شي
        عبير : هههههه شفيك صبر صبر الناس يسلمون اول
        راكان : هلا والله بأختي العزيزة كيفك؟
        عبير :انا بخير وبنبرة ثانية :واسيل بخير
        راكان : ي قلب اخوها هذي الاخت العدلة
        عبير : والله وطلع عندك ذوق
        راكان : أفا عليك بس قولي لي كيف عرفتيها ولك الي تبينه
        عبير قالت لها كل شي
        راكان :كفوو عليك اختي
        عبير : يلا انت قلت تعطيني الي ابيه
        راكان : اممري
        عبير: ابي....
        [ماكملت كلامها لان دخل عليهم سعود]
        سعود: الاخوان مجتمعين ومطنشين اخوهم الصغير
        عبير انقهرت لان قطع عليها مع هذا قالت له : هلا والله بأخوي العزيز ماعاش من يطنشك
        سعود : والله محد حاس فيني غيرك بهالبيت
        عبير : ي قلبي اخوي يتعذب شفيك
        سعود : ابي اطلب منك طلب؟
        عبير ببتسامة : عطيتك
        سعود استانس : ابيك تقنعين امي انها تخطب لي
        عبير : ليش اهي مو راضية ؟
        سعود: لا تقول ماراح تخليني اتزوج الا لم يتزوج الدعلة الي عندك
        عبير ساكتة ومبتسمة وتطالع في سعودة مرة وفي راكان مرة
        راكان وسعود في نفس الوقت : خيير
        عبير : انتو الي خير وش قالو لكم خطابة انا
        سعود :يلا عاد لا تصيرين مليقة
        عبير اولا كلام امي صيحيح المفروض ماتتزوج قبل اخوك الكبير وثانيا راكاني مو دعلة وثالثا اطلع برا عندي موضوع مهم مع اخوي الكبير
        سعود يقلد عبير : ركاني مو دعلة , مالت عليك من اخت وطلع برا الغرفة يتلطم
        عبير وراكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        راكان : والله مسكين هالولد دائما متحطم في هالبيت
        عبير :ههههههههههههههههه المهم ماعلينا
        راكان : شنو بعد ؟
        عبير : طلبي ولا نسيته
        راكان : لاتخافي بس انا بعد لي طلب
        عبير : يالليل يلا شنو ؟
        ركان : ابي رقم اسيل
        عبير بغت تطلع عيونها : شنووو؟
        راكان : الي سمعتيه
        عبير : مستحيل !!!!
        راكان : تكفين علشان خاطر اخوك
        عبير : يصير خير
        ********************
        عند اريام كانت منسدحة على سريرها وتكلم نور في البي بي
        نور : ما راح اتأخر بس بسأذن من امي
        اريام : اوكي .. صح تعالي في الحفلة انت قلت في شخص يسلم علي منو
        نور : فيي ذمتك للحين ماعرفتيه
        اريام :لا
        نور : العاشق الولهان
        اريام ببرائة : منو هذا ماعرفه؟
        نور : لم اجي اقولك
        اريام : لالالا تكفي مافيني صبر
        نور : هههه عناد لك ماراح اقول الا لم اجي ويلا باي بروح استأذن من ماما
        اريام وهي منقهر : باي

        نور طلعت من غرفتها ونزلت تحت عند امها : ييييممممممممممه ممممممممامي
        يمممممممممممه
        ام وليد : وصصمه ترا أذوني ابيها
        نور : يمه بروح لاريام بعد شوي
        ام وليد : وشنو المناسبة؟
        نور : ولا شي بس بروح اتغذا معاها وبسولف وكذا
        ام وليد : اوكي عادي بس منو راح يوصلك
        نور : السواق
        ام وليد: لا مافي سواق بروحك هالحزة
        نور: اروح مشي مثلا؟
        وليد توه طالع من الاصنصير : شفيك
        نور: ابي اروح الى اريام وامي مو راضية اروح بروحي مع السواق
        وليد : معاها حق انا راح اوديك
        نور :يسسسسس يلا بروح اتجهز وبجي
        وليد : : اوك لا تتأخرين ناطرك
        نور : اوكي وراحت
        *******************************
        في مكان ثاني
        في احد ارقى فنادق الشرقية
        نواف : شرايك بالكلام الي قلته ؟
        الطرف الثاني : حلو
        نواف : بس تكفى ابي شغل زين
        الطرف الثاني : افا عليك
        نواف: بس انت من وين راح تجيب الرقم
        الطرف الثاني : انت خلي كل شي علي ولا تخاف راح ادبر لك كل الي تبيه بس لزوم المقابل
        نواف: امر
        الطرف الثاني : خمسين الف ريال سعودي
        نواف: اعتبره عندك بس يخلص الشغل راح تكون بايدك
        الطرف الثاني : تسلم
        نواف: ماسوينا الا الواجب
        **********************************
        عند سارة : بس انت قلت اليوم
        ناصر : ماعليه حبيبي خلي وقت ثاني طلعت عندي اشغل
        سارة : مو انا حبيبتك يعني لازم اعرف كل شي
        ناصر : ظروف شغل
        سارة : ظروف شعل ولا شي ثاني
        ناصر وده يفطسها : لا حبيبتي مو شيئ ثاني لاتخافين
        سارة: اوك حبيبي باي اكلمك بعدين
        ناصر يبي الفكة منها بس قال :ماشبعت من صوتك
        سارة : ماعليه بس لازم اكلم العنود اخبرها
        ناصر : اوك ي قلبي باي
        سار :باي
        سكرت من عند ناصر واتصلت في العنود
        العنود: الو
        سارة : هلا كيفيك
        العنود: هلا انا بخير انت كيفيك
        سارة : انا بخير
        العنوود :شفيك صوتك ابد مايطمن
        سارة : ناصر
        العنود: شفيه
        سارة : يقول مانقدر نجي له اليوم
        العنود: اجل متى ؟
        سارة : يقول اسبوع الجاي
        العنود: اوك عادي
        سارة : انت ليش دمك بارد ؟
        العنود: لا بارد ولا شيئ
        سارة : بذمتك ماولهتي عليه
        العنود: انا حبيته علشان اوله عليه
        سارة : اه ي قلبي
        العنود :مالت اقول بروح اقعد مع اهلي احسن لي من ناصرك هذا
        سارة : ي لبييييه ي ناصري
        العنود: ترا زهقتينا به
        سارت تستعبط : منو
        العنود وصلت حدها : ناصصصر بعد منو
        سارة: اوكي باي بروح اكلم الحب
        العنود: باي

        كل هالكلام كان تحت مسامع شخص

        دانييبال !!! كان واقف ومنصدم من الكلام الي يسمعه اهو كان حاس ان اخته متغيرة بس ماتوقع هالشيئ كان ناوي ليها نية ان يوريها شغلها بس تمالك نفسه
        العنود توها بتطلع شافت دانيال واقف عند الباب ومبين عليه انه معصب
        العنود : خيير واقف هنا قاعد تتجسس ؟
        دانيال وده يكفخها : لا وراح
        ***********************************
        في بيت ابو فيصل في غرفة فيصل
        مرام : تو البارحة سهرانين مع بعض
        فيصل : شسوي من اول ماشفتك ودخلتي قلبي وحبيتك
        مرام استحت ولا ردت :
        فيصل : وينك
        مرام : معاك
        فيصل : ليش ساكته قلت شيئ غلط
        مرام : لا بس احرجتني
        فيصل ناويها : ي عينيي على الي يستحون
        مرام دوروها ماتحصلوها : فييييصصل
        فيصل بيموت لانها نطقت اسمه : يحلاته اسمي بلسانك
        مرام بخجل : اكلمك بعدين باي
        فيصل : اوك باي

        سكرت منه وطلعت من غرفتها في نفس الوقت كان طلال طالع من غرفته
        طلال: شعنده الوجه ينور اكيد مكلمة فيصل
        مرام :ايه
        طلال: عسى مرتاحة معاه
        مرام: واجد
        طلال يغمز لها : عقبال العرس انشاء الله
        مرام استحت من طاري العرس : امين وعقبالك
        طلال اتذكر اسيل وانقلب مزاجه فوق تحت :يجب الله مطر
        ***********************************


        تجي , | نتعمد " الصدفه " ..
        وأقلك : ( عاش من شافك )



        في بيت ابو راشد بالتحيديد في غرفة اريام
        اريا م: يلا قولي
        نور : شنو اقول؟
        اريام : لا تستعبطي منو الي يسلم علي
        نور : العاشق الولهان
        اريام : منو هذا خلصيني
        نور : افا ماتتذكرينه
        اريام وكانها تذكرت وابتسمت
        نور ببتسامة : وليد
        اريام ببتسامة خجل : الله يسلمه
        اريام لا شعوريا تنهدت : ولهت عليه
        نور : هيي انت نسيتي عمرك ترا انا معاك
        اريام حست على نفسها وانصبغ وجها:
        نور : اريام تستحي مني ؟
        اريام تدور شي ترميه عليها مالقت الا المخدة ورمتها عليها
        نور : اه انا قايلة بخليك تسمعين صوته بس غيرت رايي
        اريام جن جنونها : لالالالا نوارة تكفين ابوس ايدك
        نور: تعالي بوسي رجولي واوافق
        اريام تكفر : ابوس ايد ك عشر مرات بس مستحيل رجولك هذي مذلة
        نور كسرت خاطرها : يلا عادي
        اريام راحت جمب نور بتبوس ايدها
        نور : ههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونة
        اريام: ليش
        نور : كل هذا علشان وليد
        اريام بهيمان : اييه
        نور : لا ماتوقعت الحب يسوي كذا
        اريام : واكثر
        نور : انا راح اتصل عليه واخليك تسمعين صوته
        اريام : لك الي تبيه
        نور : لا مابي شي بس ابي راحتك وراحت اخوي
        اريام حضنت نور وباستها : ي قلبييييييي هالأخت
        نور : هههههه
        اريام : يلا قبل لا تجينا لمارو اللزقة
        نور : ههههههههههههه ي قلبي لمور وينكك بسس
        اريام : نوووووووره عاد
        نور : اوك توها بتطلع الجوال الا دخلت لمار
        نور واريام احبببباط
        اريام بقهر : خيير الناس تستأذن وبعدين شتبين ؟
        لمار : امي تقول لك انزلوا للغذا
        اريام : اوكي خليها تحط لنا بروحنا
        لمار : وانا معاكم
        اريام : لا
        لمار : موبكيفك
        اريام : قلت لا واحترمي الي اكبر منك
        لمار حطت ايدها علا راسهها وتقول :كيفييي
        وراحت
        نهاية البارت

        تعليق

        • اسيرة
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 53

          #24
          رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

          البارت الثال13ث عشر

          في بيت ابو راكان
          كانوا قاعدين يتغدون
          عبير سرحانة وقاعدة تفكر بطلب راكان
          ابو راكان: يبه عبير ليش ماتاكلين ؟
          عبير : كاني اكل يبه
          ابو راكان: صحنك مليان ماكليتي شيئ
          ام راكان: تعبانة يمه ؟. فيج شي ؟
          عبير تطالع فيهم : شوفت عينكم مافيني الا العافية بس انتوا مدري شفيكم
          سعود بصوت اقرب للهمس : يعني الحب والدلع كله لها وانا ولد البطة السودة
          راكان سمعه : هههههههههههههههههههههههههههه
          كلهم مستغريبن !!
          عبير : خير؟
          ام راكان :سلامات الولد ين ؟
          راكان : لا يمه ماينت جنيت
          ابو راكان : اجل شنو الي يضحكك ؟
          راكان : لا بس سعود الله يهداه قاعد يتلحطم غيران من عبوره
          ام راكان وابو راكان : هههههههههههههههههههه
          سعود مكشر ..!!!
          *************************
          في بيت ابو طلال بعد ماخلصوا كلهم من الغذا
          جلسوا الجلسة العائلية
          العنود ومشاعل يسولفون
          مرام كلش مو معاهم تفكر في فيصل وهيمانه بحبه
          دانيال يفكر في الكلام الي سمعه من العنود
          طلال نفس مرام كلش مو معاهم قاعد يفكر في اسيل]
          ام طلال تناظر عيالها الي مهموم والي هيمان الا تعرف شنو فيهم
          مرام دق تلفونها فيصل] واستأذنت وقامت تكلم
          ام طلال راحت جمب طلال بتسأله مع انها عارفة الاإجابة قالت بحنان : شفيك يمه ؟
          طلال التفت لها وابتسم : مافيني شيئ
          ام طلال : والهم الي مبين على وجهك
          طلال يتصنع الإبتسامة: كل هالإبتسامة الي شاقة الحلق وتقولين مهموم
          ام طلال تناظره بنظرات شك : متأكد مافيك شيئ
          طلال يبوس راسها : لا تشيلين هم انا مرتاح دام انك مرتاحه ومافيني الا العافية
          ام طلال لفت لدانيال توها بتكلمه قال: انا طالع
          ابو طلال : على وين
          دانيال : عندي كم شغله وطلع
          ************************
          في بيت ابو راشد
          بعد ماخلصلوا الغذا
          اريام خذت نور ودخلوا غرفة اريام وقفلوا الباب علشان لا تدرعم عليهم لمار
          اريام : يلا بسرعة مافيني صبر
          نور: علامك انت مافيك صبر نطري
          اخذت الشنطة وقعدت تدور على التلفون
          اريام : افف يلا عاد
          نور رفعت راسها باحباط : جوالي مافيه رصيد
          اريام: يعني شلون ماراح نكلمه
          نور : تتدبر
          اريام : شلون بالله علميني
          نور : جوالك
          اريام : ايه كيف راح عن بالي
          وعطت نور جوالها واتصلت على وليد
          وحطت سبيكر وقعد يرن ومع كل رنة اريام قلبها يدق
          واخيرا رد وليد : هلا
          نور مبتسمة وتناظر اريام : هلا فيك اخوي العزيز شلونك
          وليد : انا بخير شعندك داقة
          نور : مايصير اكلم اخوي
          وليد : طيب هذا مو تلفون اريام ؟
          نور ببتسامة : يس موبايلي مافيه رصي
          وليد : الا يصير .... سكت شوي ثم قال :صصصح
          نور :شنو ؟
          وليد : سلمتي عليها
          نور : منو ؟
          وليد : منو بعد أريام
          أريام هنا شوي ويغمى عليها
          نور : ايه تسلم عليك
          وليد : الله يسلمها .. انزين بطلب منك طلب
          نور : اشوف زايده الطلبات شنو؟
          وليد: ابيك تقولين لها
          قاطعته نور : يا سلام بتسويني مرسال الحب مالك انت واهي اقول لا اقول لها ولاشي يلا باي
          وسكرته
          اريام :ليييييييييييييييييييييش؟؟؟؟
          نور ترفع حواجبها
          اريام ترمي عليها المخدة :ياكرهك الحين شدراني وش كان بيقول
          نور : وش كان بيقول يعني قولي ليها احبك وقولي ليها ولهت عليها ومدري شنو وخرابيط
          اريام : موو خرابييط افف
          نور :هههههههه وانت علامك منقهرة المفروض تشكريني
          اريام تصد عنها
          نور وهي تنسدح على السرير وتاخذ لابتوب اريام : والله عاد زعلتي مازعلتي مو شغلي الي علي سويته
          ****************************************

          - بعض الحكي . . . ب ل س م ‘ و بعض البشر ، ~إدددمان . . !

          في بيت ابو طلال
          راكان: يلا عبور تكفين ساعديني
          عبير : صعبة تاخذ رقمها مرة وحدة
          راكان: انزين ابي اشوفها
          عبير : راح اساعدك هالمرة بس فكرة الرقم انساها كلش
          راكان: اوكي راح انساها بس انت ساعديني
          عبير : مم شرايك ..............................

          ***************************************
          في بيت ابو راشد
          راشد : وربي مالي خلق اروح المجلس تعال لي الغرفة فوق
          وليد : من جدك ؟
          راشد : ايه شفيها ادخل من الباب الي ورا وراح تلاقي ثلاث غرف ادخل الي عند الباب
          وليد : اوكي يلا مع السلامة
          راشد: مع السلامة
          وسكروا
          في غرفة اريام
          نور : نوارة ابي اشحن جوالي
          اريام : الشاحن بغرفة لمار
          نور : انزين شلون اجيبه
          اريام : عادي روحي جيبيه من عندها
          نور : اوكي وطلعت من غرفة اريام وراحت غرفة لمار
          وليد سوا الي قال عليه راشد ودخل بدون مايدق الباب
          وانصصدم !!!
          نهاية البارت

          تعليق

          • اسيرة
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 53

            #25
            رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

            البارت الراب14ع عشر
            دخل وليد وانصدم من الي شافه
            شاف وحده منسدحة على السرير وتحط ليها مناكير ومشغله اغنيه وش عيبي

            من مكانه طاح قلبي لما شفته طاح صج ... وين ما يمشي ابمشي و عنه لا يمكن افج
            شعيبي اذا حبيته و شعيبي حلال قلبي و طيبي ... و إذا يبي أكثر حلاله حلاله
            مشاني وراه بالحب مشاني و كل الدنيا نساني ... صار بعده استحاله

            مالي مفر قلبي أمر و يبقى العمر و أمشي وراه ... في هالبلد ماشفت أحد مثله أبد و لا بجماله
            ... أنتوا لو شفتوا عيونه تعذروني و تسكتون ... مو طبيعيه و أضني في حلاها تحلمون

            ما دامي حي لا مابي شي غير إنه لي و لا سواه ... هالادمي لو أنعمي ما أنتمي لغيره لا
            لا تلموني تراني مثل حبه لم أرى قلبي بحبه عماني كلن بحالي درى

            شعيبي إذا حبيته و شعيبي حلال قلبي و طيبي و إذا يبي أكثر حلاله حلاله
            اريام رفعت راسها وانصدمت وعلى طول وقفت ووجها شوي ويطيح من الفشلة لانها كانت منسدحة ولابسة شورت قصير وتغني
            ولييد تو يحس على نفسه : انا اسف عبالي غرفة راشد
            وطلع وترك أريام تحت تأثيير الصدمة مو مصدقة الي تو شايفته
            دخلت عليها نور وانصدمت من شكلها كانت واقفة ومبين عليها انها منصدمة و المناكير المكنب على الارض
            نور على طول راحت لها : رييوم حبيبتي شفيييك ؟؟
            اريام : ماتصدقين شنو صار من شوي
            نور : شصار ؟
            اريام قالت لها
            نور ماستوعبت: ايه عادي شفيها
            اريام نطت عيونها : شنو شفيها اقولك وليد دخل علي الغرفة كذا
            نور توها تستوعب : شنووووووووو؟
            اريام : الي سمعتيه
            نور تصارخ : شافك كذا
            اريام : سكتي انا مادري اصيح ولا اضحك على فشلتي
            نور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            اريام : لا والبلا اني منسدحة
            نور : ههههههههههههههههههه زين ماسوا ها فيك
            اريام : نورووووووو بتسكتين الحين ولا شلون
            نور : هههههههههه لا خلاص بسكت


            راشد: هيي يالخوي اكلمك ترا
            وليد: معاك
            راشد: ايه باين والدليل انك كل دقيقة تسرح وتبتسم
            وليد: انت علامك اليوم ثقيل طينة
            راشد : شف شف قليل الأدب هي لا تنسى نفسك تراك في غرفتي
            وليد: ويعني
            راشد: يعني اقدر اطردك
            وليد: هههههههه الله يخلي لي فيصل بس تكلمه على طول يعزمك على غذا ولا عشا وعلى حسابه بعد
            راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انه مسكين
            وليد : لاوال.. قاطعه تلفونه دق
            راشد : منو
            وليد : لو طاريين المليون
            راشد : لاتقول فيصلو
            وليد : ههههه ايه
            راشد : اقول رد عليه خله يعزمنا على عشا الليلة
            وليد : هههههه يقطع سوالفك ورد
            وليد : هلا
            فيصل : هلا ي خوي شلونك ؟
            وليد :بخير انت شلونك ؟
            فيصل : بخير
            وليد : شعندك داق
            فيصل: ماكوا شي بس ملان قلت خلني ادق عليك نطلع نتمشى ونسولف إلى الليل ونتعشى
            وليد يغمز لراشد : امم مدري شقولك ي الخوي بس انا عند رشود
            فيصل : عند رشود ولا
            وليد : الإثنين .
            فيصل : قولها وخلاص بعد ترقع ليش
            وليد : لاتصير ثقيل طينة
            فيصل: المهم بت.. ماكمل كلامه لان راشد سحب الجوال من عند وليد
            راشد :انت شفيك كل حاشر عمرك بالنص
            فيصل :بسم الله الرحمن الرحيم من وين طالع لي انت
            راشد : انت الي من وين طالع لي وين ماروح القاك تراك غاثي فك شوي
            فيصل :بسسم الله كليتي بقشوري شقايل لك انا
            راشد حس اننه مصخها : شفيك يالخوي زعلت امزح معاك ترا
            فيصل :مزحك ثقيل
            راشد: طالع عليك له
            فيصل: لا حبيبي لا طالع علي ولا شيئ انت مثل اختك من احد يكلمكم كليتوه بقشوره
            راشد : ههههههههههههههههه حرام عليك ريوم مو كذا اهي بس تدافع عن نفسها ولا هي طيبة وتاكلك بكلامها الحلو
            وليد شوي ويقوم يفطس راشد لانه جاب طاري حبيبته عند فيصل<< يغار الأخ هههه
            فيصل : اها يعني عكس شهد بالضبط
            راشد : الموهيم تعال اقعد معانا شوي
            فيصل : لا والله مالي خلق اجي بيتكم
            راشد: ليش بالله شفيه بيتنا
            فيصل : انا بس ادخل الحديقة يعورني راسي من كبرها ومن البيبان الموجودة ولا 20 باب
            راشد : بببل لهدرجة بيتنا مسبب لك ازمة
            فيصل : شفت كيف
            راشد : والله انك اهبل اقول خلنا الليلة نتجمع في الديوانية
            فبصل :اوك يلا باي
            راشد : باي
            *********************************
            اسيل وهي تنزل من الدرج : جاييييه
            فارس: وينها دي اختك تأخرت
            وسام : جييييت
            فارس : يلا عاد تأخرنا
            ام خالد وهي تسلم علي عيالها : لا تتأخرون وانتبوا على نفسكم يمه
            العيال :انشاء الله وطلعوا

            في بيت ابو راكان
            عبير: بس انا ماعندي رقمها
            راكان: حاولي تجيبيه بأي طريقة
            عبير تفكر : مممممم باخذه من عند مشاعل
            راكان: تتوقعي بتعطيك اياه
            عبير : افا عليك اكيد
            راكان : اذا جبتيه لك الي تبيه
            عبير : نشوف يلا سيييا
            راكان : هههه باي
            وطلعت وراحت فتحت لابتوبها وفتحت مسن ومن حسن حظها مشاعل كانت شابكة
            عبير استانست
            عبير : هلا
            مشاعل : اهلين
            عبير :كيفيك؟
            مشاعل : بخيير انت كيفيك ؟
            عبير : بخير اسلم عليك
            مشاعل : الله يسلمك :)
            عبير : ممم ممكن اطلب منك طلب ؟
            مشاعل : امري
            عبير : ابي رقم أسيل
            مشاعل: وليش انشاء الله
            عبير :والله انك ملقوفة
            مشاعل : ترا اغير رايي ومابعطيك اياه
            عبير : افف منك راح اقولك بس لم تعطيني اياه
            مشاعل: بس كيف اجيبه
            عبير :سهلة تحيلي على اختك العنود مو هي صاحبة وسام اخت اسيل :P
            مشاعل : ههههه عاد العنود هبلة بسرعة ينضحك عليها
            عبير :هههههههههههه
            مشاعل : يلا برب بروح اشوف وبجي لك
            عبير :اوكي تيت



            **********************************
            عند الشباب
            طلعوا للصالة وراحوا قعدوا مع ام راشد

            وليد : مستقل عمرك يالخكري
            راشد: انا خكري يال..... يال......
            ام راشد نطت عيونها من الالفاظ الي قالها راشد : اعوذ بالله شهالألفاظ
            وليد وراشد : ههههههههههههههههههههه
            راشد : يمه شفتي ال.....يقول عني خكري
            وليد : ايه خكري
            راشد : ليش بالله؟
            وليد يقلد صوت راشد : هلا ريوم حبيبتي شلونك ي عمري انشاء الله بخير
            راشد يعقد حواجبه : ايه ويعني
            وليد : كل هذا وماتبي اقول عنك خكري
            راشد : انت اكيد فيك شيئ اليوم
            وليد : مافيني شي بس انت ياخي باط جبدي
            راشد : باط جبدك ولا قصدك شي ثاني
            وليد يرمي عليه الموبايل وطال راسه بس ماتعور بس نذالة قال :اه
            في نفس هالوقت كانت اريام ونور توهم نازلين من فوق
            اريام على طول راحت عند راشد : راشد حبيبي تعورت
            راشد بتمثيل : ايه شفتي النذ.... شسوا فيني
            اريام نست ان وليد موجود بس ناظرت فسيه تذكرت فشلتها وماعرفت شتسوي
            نور ترقع الموقف: اريام قومي هذولا ليلهم طويل
            وطلعوا
            اريام : انقذتيي موقفي :)
            نور : ماستاهل بوسة
            اريام: الا تستاهلين ونص وباستها
            نور : ي قلبيي هالأخت عساني ابلغ فيك وغمزت لها
            اريام فهمتها واستحت
            نور : هههههههههههههههه
            وقعدوا في الكراسي الي في الحديقة
            نور : ليهم فجة شهدو واسيلو
            اريام : ايه والله شرايك بكرا نتجمع
            نور :اوكي

            ********************************
            عبير دقت الباب على عرفة اخوها
            راكان : ادخل
            عبير دخلت وهي شاقة الحلق
            راكان : بشريني
            عبير : جببته
            راكان : ونعععععم الأخت والله يلا كلميها خلها تجي لك
            عبير : لا تنسى طلبي
            راكان : ياليل هالطلب والله اني راح انفذه لك
            عبير : اوكي يلا بكلم
            عبير دقت على رقم اسيل
            عند اسيل نزلوا المول علشان يتمشون
            شافت رقم غريب وحقرته
            وسام : منو
            اسيل : مدري والله رقم غريب
            وسام : كان رديتي
            اسيل : انت عارفتني زين مارد ولا على ارقام غريبه


            عبير : ماترد
            راكان ي قلبي والله انها كاملة والكامل الله ماترد على ارقام غريبة : انزين اتصلي مرة ثانية
            عبير : اوكي وإذا ماردت ماني بمتصلة
            راكان : اوكي
            واتصلت

            عند اسيل : افف ياليل من هذا شيبي
            وسام : قلت لك ردي
            اسيل : ماي راده
            وسام : كيفك
            جا لهم فارس : خير شعندكم
            وسام لسانها قالط : اسيل اتصل عليها رقم غريب اكثر من مرة ومي راضية ترد عليه
            فارس : ايه احسن لا ترد
            وسام : يمكن وحدة من صاحباتها وتبيها ضروري
            فارس : اذا وحدة من صاحباتها وتبيها ضروري ترسل مسج
            وسام سكتت
            اسيل بهمس : ماتعرفين تمسكين لسانك
            وسام: لا ماعرف


            عبير : ماردت
            راكان : افف يعني شلون
            عبير : مادري
            راكان : ارسلي لها مسج
            عبير : افف لك نفس طويل خله بعدين مالي خلق


            **********************************
            في بيت ابو وليد
            لمى : يمه شوفي رغد وينها
            ام وليد : جا بدر وخذاها معه
            لمى ابتسمت لم امها جابت طاري بدر : يمه ترا زهقت متى بخلص شهر
            ام وليد : هانت يمه مابقى الا كم اسبوع
            لمى تنهدت
            ام وليد : كل هذا ولهانة عليه
            لمى استحت : يممممه
            ام وليد: ههههههههههههههههههه
            في نفس الوقت دخلت ام راشد ام راشد وام وليد مثل الخوات
            ام راشد : هاي
            لمى وام وليد: هايات
            ام راشد تسلم عليهم : كيفيكم وتبوس محمد ولد لمى : وكيف حبيبي ذا
            لمى : بخير مشتاق لك
            ام راشد: قصدك انت الي مشتاقة وتغمز لها
            لمى حمرت خدودها : خالتيييي
            ام راشد وام وليد : هههههههههههههههههههههههههه
            في نفس الوقت دخلت الخدامة ومعها ر غد
            الخدامة : ماما بابا بدر يبي يلكم مدام لمى
            ام وليد : خله يدخل مافي احد غريب
            ام راشد تغمز حق لمى
            ولمى استحت

            نهاية البارت

            تعليق

            • اسيرة
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 53

              #26
              رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

              البارت الخام15س عشر




              دخل بدر للغرفة الي فيها ام راشد وام وليد ولمى
              سلم عليهم وام راشد وام وليد طلعوا من الغرفة علشان بدر ولمى ياخذوا راحتهم
              بدر : شلونك اليوم
              لمى : بخير
              بدر وهو ياخذ محمد ولده الي من زمان مامسكه: وشلونه حبيبي ذا
              لمى : الحمدلله انت شلونط
              بدر : الحمدلله ... سكت شوي وقال : امي تسلم عليك
              لمى : الله يسلمها
              لمى مستغربة تصرفات بدر صاير جاف بالتعامل معها مو زي اول لما يجي يبوس راسها و ويسولف ويضحك معاها ويحرجها قدام اهلها ويلعب مع رغد ومحمد الحين صار العكس يغب له بالخمس او الستة ايام مايجي عادي !!
              قطع على تفكيرها بدر وهو يقول :انا استأذن
              لمى : تو الناس
              بدر : المهم اني تطمنت عليكم عندي شغل مع السلامة
              لمى بضيق : مع السلامة وانتبه على نفسك

              *************************************************




              عند اسيل وهي في المول مع اخوانها وصلها مسج من الرقم الغريب الي دق عليها من شوي
              "" هلا اسيل انا عبير ... دقي علي ""

              اسيل ابتسمت ودقت

              عند عبير وراكان
              عبير : دققققققت
              ركان : حطي سبيكر
              عبير : اوكي
              وحطت ورفعته

              اسيل : الووو
              عبير : أأأأهلا
              اسيل: اهلين كيفيك عبور ؟
              عبير : بخيير انت كيفك طمنيني عنك؟
              اسيل : انا الحمدلله



              **********************



              في بيت ابو طلال في غرفة العنود كانت معاها مشاعل
              مشاعل : انا ابدا مو مرتاحة من هذي الي اسمها سارة
              العنود: ليش شمسوية لك ؟
              مشاعل : ابد مو مسوية شيئ بس تصرفاتها كلش ماتعجبني
              العنود: انا ماشوف ان في تصرفاتها شئ وبعدين هالشيئ راجع لها
              مشاعل : كلامك صحيح ان هالشيئ راجع لها بس راح يأثر عليك ليش انك تماشينها وتقعدين معاها وتطلعين بعد
              العنود طلعت عيونها : متى طلعت معاها ؟
              مشاعل : العنود ترا انا مو مدمغة واعرف بحركاتك انت معاها
              العنود: تتجسسين علي ؟
              مشاعل : لا ماتجسس عليك بس حبيت احذرك لان مبين من تصرافتها واخلاقها انها صديقة سوء ويمكن تضرك وتأثر عليك وعلى سمعتك ومستقبلك
              العنود :بدال هالمحاضرة هذي والخزعبلات الي قاعدة تألفينها مدري من وين ورى ماتاكلين هوا تروحين الى غرفتك وتخليني بروحي هنا احسن لي ولك
              مشاعل : هذا جزاتي انصحك لكن ماعليه يالعنود راح يجي اليوم الي بتندمين فيه!!
              العنود: اذا جا هاليوم يصير خير اوك والحين ذلفي
              مشاعل : شكرا ياختي "وبحده" الصغيرة
              وطلعت ...

              ***********************
              اسيل : مدري والله بس انا مو بالبيت
              عبير : يعني ماتقدرين
              اسيل : خله وقت ثاني انا الحين بالمول حبيبتي
              عبير : اوكي يلا باي
              اسيل :باي
              راكان بخيبة : يعني ماراح تجي
              عبير : سمعت كل شي ولا عاد تطلب مني طلب لاني جد سويت لك الي اقدر عليه واكثر
              راكان : مشكورة
              عبير : العفو وطلعت من الغرفة


              *************************************

              أذن للمغرب وراحوا كلهم يصلون

              بعد ماخلصو صلاة
              7
              7
              7
              7
              عند اريام ونور
              نور : كلمتي البنات علشان الجمعة
              اريا م :لا ماكلمتهم
              نور : شتنطرين يلا كلميهم
              اريام : اوكي بدق على شهودة اول
              ودقت
              جاها صوت شهد الي مليان نوم : الوو
              اريام : صبببببباح الخير
              شهد : الحين صبح يعني
              اريام : مدري عنك من متى نايمة
              شهد : من الساعة 6 الصبح
              اريام طلعت عيونها : شنووو؟
              شهد :ليش الساعة كم الحين
              اريام : الحين مغرب ي حظي
              شهد : شنو يعني اذن للمغرب
              اريام : ايه وخلصنا صلاة بعد المهم احنا بنتجمع الحين في بيتنا بتجين ولا لا
              شهد : طيب بصلي وبجي
              اريام : اوكي يلا باي
              شهد: باي

              نور : بتجي؟

              اريام : يب بتجي
              نور : بقي اسيل
              اريام : انا بروح اخذ شاور وانت كلميها
              نور : اوكي بس خذيني معك داخل اخاف اقعد بروحي هنا
              جاهم صوت : بوووووووووووووووو
              نور واريام فزو وكل وحدة حضنت الثانية من الخوف
              راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              اريام بنرفزه : شهالبياخة
              راشد :ههههههههههه والله ان اشكالكم فلة يبي لها تصوير
              اريام : انقلع بايخ طيحت قلوبنا
              راشد : اسم الله على قلوبكم ليش قاعدين هنا
              اريام : قاعدين نسولف
              راشد: والي بيقعد يسولف في الحديقة يعني
              اريام : ايه شفيها
              راشد: فيها جنانوه بتطلع لكم الحين

              المكان الي قاعدين فيه اريام ونور شوي ظلمة لان نص اللمبات محترقة

              اريام : رشوود وعمى شفيك ترا مانام الليل
              راشد : ههههههههه والله انك خبلة اقول ادخلي لا يطلع لك الجني الحين
              اريام : اوريك ودخلوا


              ***************************************


              شهد وهي طالعة من الاصنصير ولابسة عباتها وتركض
              ام فيصل :خيير على وين يالاخت
              شهد : على بيت ريوم
              فواز : انا بوصلك
              شهد :مابيك توصلني
              فواز : هو بكيفك يعني ترا اخوك الكبير
              شهد : ماصارت سنتين
              فواز : سنتين ولا سنة المهم اكبر منك
              شهد : افف منك علة
              فواز : ماعلة غيرك يالنشبة
              شهد : انت النشبة الي لازق لي غصب تبي توصلني مابيك ياخي
              ام فيصل :بسس انت وياها خلاص خلي اخوك يوصلك
              شهد : لا مابيه يوصلني
              ام فيصل : اجل قضبي ارضك واثبري في البيت ومافيه روحه
              شهد :لالالالالالالا خلاص بروح معاه
              فواز : يلا
              شهد منقهرة انه تغلب عليها بس الا تردها له

              *************************************
              في بيت ابو راشد في غرفة اريام
              اريام تتروش في حمامها ونور تكلم اسيل
              اسيل :ماعليه نوارة اعذريني جاية من المول وحدي متكسرة
              نور : عادي شفيها يعني تعالي
              اسبل : نور لا تضغطي علي تكفين
              نور : اوكي خلاص باي
              اسيل :بيباي
              وقفلوا
              ونور حست انها استحرت راحت وشغلت المكيف وخذت جوالها وحطت السماعات وانسدحت على السرير << البيت بيتها هههههههه



              ****************************************************

              في سيارة فواز كانت شهد ساكتة ومطنقرة
              فواز دق موبايله
              فواز: الووووو
              راشد : هلا
              فواز : اهلين
              راشد: وينك غاب علينا هالفترة
              فواز : ههههههه الناس يسألون عن الاحوال بالأول
              راشد: ههههه سوري شلونك ؟
              فواز: بخير انت كيفك ؟
              راشد: اسأل عنك
              فواز : سألت عنك العافية عندي شوي اشغال عشان كذا غاب عنكم
              راشد : اشاغل شنو انت في الشركة دايم مرتاح ماشوفك تكرف مثلي انا ووليد وفيصل
              فواز : ييا الخايين كل هذا ومماكرف والله اني ارجعع هلكان
              راشد : هلكان الطل اقوول
              فواز : قول اسمعك
              راشد :ادري انك تسمعني ي البايخ بس خلني اتكلم شفييك
              فواز : خلصني شتبي
              راشد : انت وينك
              فواز : بالطريق جايب شهد لبيتكم ليش فيه شي ؟
              راشد : حلوو انزل معاها
              فواز: ليشش
              راشد : شنو الي ليش الشباب مجتمعين بالديوانية
              فواز: اوكي خلاص باي
              راشد: باي
              راشد ووليد وفيصل وفواز يشتغلوا ببالشركة حقتة ابو راشد ويشتغل معاهم ابو وليد وابو فيصل
              ********************************************************


              في بيت ام خالد
              كانوا قاعدين بالصالة ام خالد وفارس واسيل ووسام

              وسام قاعدة توري امها الكاميرا الي اشتراها لها فارس
              وسام : يممه صوريني
              ام خالد : اوكي بس انت وقفي مثل الناس
              وسام : داني واقفه
              ام خالد: هذي وقفة بنت
              وسام : شفيه
              ام خالد : شنو اشفيه اوقفي مثل البنات
              وسام وهي تعدل وقفتها : كذا
              ام خالد : ايه كذا حلوة وصورتها
              فارسس: الله يمه تعرفين تصورين
              ام خالد : شقالوا لك امك من العصر المتحجر
              فارس: لا يمه بس ماتوقعتك كذا ههههههههه
              ام خالد : شقصدك
              فارس : سلامتك بس ابيك تصوريني
              ام خالد : اشتغل مصورة عندكم وانا مادري
              اسيل : مافيها شي يمه
              ام خالد تر ميها بالمخدة بمزاح : ياقليلة الادب
              اسيل :اه اسفة يمه
              فارس : خلاص انا راح اصوركم
              اسيل : اوكي وراحت قعدت جمب امها ووسام
              تو فارس بيصورهم نزل خالد وناظرهم بستهزاء
              ام خالد ببتسامة : خالد يمه تعال صور معانا
              خالد : لا مشكورة كملوا بروحكم انا عندي شغل اهم منكم
              ام خالد حز بخاطرها كلام خالد وبالذات " شغل اهم منكم "
              عيالها حسوا
              اسيل: يمه شفيك
              ام خالد بصوت حزين : مافيني شي يمه انا بروح غرفتي ارتاح وركبت
              وسام : شفيها
              فارس واصل حده من اخوه: اخوك هذا مايعرف يتكلم زي خلق الله
              اسيل دمعت عيونها : انا بروح اشوف امي
              فارس :لا خلها بروحها الحين اكيد تعبانة
              وسام : انا ابي اعرف بس ليش اهو دايم كذا
              اسيل : اهو تغير من بعد وفاة ابوي الله يرحمه
              وسام : ليش يعني تغير
              فارس تضايق من هالطاري : خلاص سككروا الموضوع

              عند ام خالد فوق بغرفتها دخلت وقفلت عليها الباب
              وقعدت تبكي حظها تبكي زوجها الي توفى من 4 سنين تبكي ولدها الي ماتدري شفيه من توفى ابوه واهو منقلب حاله
              مايتكلم معاها ولا معى اخوانه حاولت بشتى الطرق انها تغيره بس ماقدرت ولم عرضت عليه فكرت الطبيب النفسي عصبب وقلب البيت على روسهم والحين زاد عليها موقفه الي تو صاير شنو يعني عندي شغل اهم منكم تردد هالكلام في مسامعها يعني الشغل اهم منا!! الله يسامحك ي خالد





              ********************************************************

              في بيت ابو راشد بعد ماوصلت شهد فواز راح للديوانية طبعا بيت ابو راشد فيه ديوانية حق العائلة فقط تحت في الحديقة بعيد شوي عن المبنى

              الشباب بس دخل فواز تفاوتت الجمل في المكان : خيييير ,, سلامات يالقاطع ., من انت مانعرفك ,, اطلع برا
              فواز : بسم الله الرحمن شفييكمم
              وليد : ابد مافينا شي بس انت شجايبك
              فواز : جاي اقعد معاكم ولا ماتبوني
              فيصل : لامانبيك
              فواز :ونعم الاخ والله وليش انشاء الله ماتبوني ماكل حلال ابوكم وانا مادري
              وليد : ايه ويلا اطلع برا
              فواز : خلاص بطلع بكرامتي احسن لي ولف بيطلع رماه راشد بعلبة الكلينكس : يالملييييق وين رايح
              فواز: انتوا ماتبوني
              راشد: نمزح معاك بسرعة تزعل يعني
              فواز : شدراني عنكم بس دخلت كليتوني بقشوري


              فوقق عند البنات
              دخلت شهد الغرفة طبعا بدون ماتستأذن شافت نور تسمع بالسماعات ومندمجة ولا هي حاسة بالدنيا
              في نفس الوقت طلعت اريام من الحمام
              شهد : نعيما
              اريام : ينعم بحالك
              شهد : لا تتكلمي
              اريام :ليش بتمنعيني من الكلام وانا ببيتي بعد
              شهد: لا يالذكية وطلعت كاميرتها
              اريام : شبتسوين
              شهد :بصور نوروه
              اريام : لالا تكفين بتسوي لنا سالفة
              شهد : هههههههههه عادي تسوي الي تسوية
              وراحت قريب من نور وصورتها
              نور اتخرعت من الفلاش وشالت السماعات ولقت شهد واريام فاقعين ضحك
              نور : خييييييير شنو هذا
              اريام وشهد بس يضحكون
              نور : صورتوني؟؟؟؟؟
              شهد تهز راسها بأيه
              نور : يا..........
              اريام خفت من الضحك شوي : شهودة لاتورينها شكلها تخترع لانها جد تخرع بالصورة
              شهد : ههههههههه اصلأ حتى في الحقيقة تخرع
              نور : بشوفها يعني بشوفها غصبا عنك وعناها راح توريني
              شهد تبحلس وتتراكض كل هذا طبعا في غرفة اريام لان غرفتها كبييرة
              نور تلحقها
              اريام : خلاصص عورتوا راسيي انت وياها

              نهاية البارت

              تعليق

              • اسيرة
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 53

                #27
                رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                البارت الس16دس عشر


                شهد تعبت من الركيض وقعدت وهم نور بعد تعبت
                نور : مردي بشوفها لكن
                شهد : هههههه كان ريحتينا وقلتي كذا من قبل بدل هالتعب
                اريام وهي تمشط شعرها : مالت عليكم
                نور: انا ابي اعرف انت ملامحك ناعمة وحتى تصرفاتك مرة رقيقة ونعومة بسس شعرك ذا الي بيجيب ليي المرض
                اريام عصبت : مالك دخل شعري وانا حرة ماحب الشعر الطويل غصب هوو..!
                شهد : لا موبغصب بسس ليش ماتطولينه
                أريام رجعت بذكرتها للورا ....```
                في بيت ابو وليد كانوا متجمعين بالصالة ابو وليد ووليد وابو راشد وراشد وام راشد وام وليد واريام ونور ولمى وبدر ورغد ولمار وعمتهم ليلى وبناتها روان وجنان]

                اريام : ي خيي كيفيي هذا شعري وانا حرة
                روان : وعع قطيعة كانه شعر ولد
                اريام : انادي على عمتي تتصرف معاك احسن
                روان تخاف من امها لانها شديدة معاهم بس طيبة وحبوبة : لالالا تكفين خلاص ي مززة
                نور : ايه الحين صارت مزة
                جنان: والله انه لايق عليها الشعر القصير
                اريام بغرور : ادري بدون ماتقولين
                ام راشد : شعندهم الحلوين
                اريام تتمسكن : ييمه شوفيهم يعيبون على شعريي
                ام راشد : ماعاش من يعيب على حبيبي هذول عذذال تركيهم عنك
                اريام : ي قلي ي يمه محد حاس فيني غيرك كلهم مو عاجبتهم
                ام راشد: اصلن من قال انهم يهمونا
                لمار : لا والله انا اغار
                ام وليد : يالله جتنا الغيورة
                لمار بوزت : افا خالتي انا غيورة
                ام وليد :ايه غيورة من تشوفين اختك المسكينة مع امك او ابوك غرتي
                ام راشد :هوو شفيكم على بناتي وتكلم لمار : تعالي حبيبي جمبي ماعليك منهم
                لمار ماصدقت وراحت

                بعد شويي
                اريام وصلها مسج فتحته ماشبعتي من حضن امك ترا حتى انا عندي حضن
                ابتسمت وردت بس حضن الام غير
                وصلها المسج وليش غير؟
                ردت فيه حنان مستحيل تحصله عند حد]
                وصلها المسج حتىى انا؟
                ردت لا عاد كلش ولا حبيبي وليد
                وصلها مسج ي قلبي خلاص ترا صرت اغار من خالتي قومي خلهم عنك ذولا عذال]
                ردت ههههه ي العيار وبعدين انت شفت اختك تعيب علي]
                وصلها المسج ماعليك منهم اصلا حلاتك بالشعر القصصير
                ردت من جدك ؟]
                وصلها المسج يب من جدي وواوعديني ماتطولينه
                ردت قلبي ويلومني في حبك ,,,اكييد اوعدك]
                ام راشد : منو تكلمين
                اريام : اكلم صاحباتي في البيبي
                نور : كذاببببة
                اريام : وش الي يأكد
                نور : اصلا انت مو مفعلة الخدمة
                اريام :هاهاهاها توي اليوم الصبح فعلتها
                جنان :هههههههههههههههههههه لقططي وجهك نوارة
                نور : ذلفي عني
                صحت من هالذكرى على صوت شهد
                شهد : هيييي وين وصلتي
                اريام : معاكم
                نور : مبين
                اريام : الحين عاد بينشبوا لي
                نور : اي قاطعها رنة موبايلها رفعتها : هلا اسيل
                اسيل : اهلين نوارة شلونك ؟
                نور : انا بخير اسلم عليك
                اسيل : الله يسلمك الا بقولك انتو بعدكم متجمعين ؟
                نور : يب
                اسيل : خلاص شوي وجاية
                نور : يسسسسسسس ننتظرك يلا باي
                اسيل : بيباي
                شهد : شنو بتجي ؟
                نور : يب
                اريام : اجل ماراح انفذ الي ببالي الا لم تجي
                نور وشهد بحماس : شنو الي في بالك ؟

                **************************
                في ديوانية الشباب
                فواز : يجيب الله مطر
                تركي يصير اخو ام راشد وام فيصل ويشتغل بشركة ابو راشد وعمره 26 ومو متزوج : ليش؟
                فواز : ام فيصل تقول انها مابتخليني اتزوج الا لم يتزوج الاخ فيصل
                تركي : اهو ماتزوج
                فواز : الا بس يعني ماسوا عرس ولا دخل على زوجته
                فيصل الي مندمج يرسل مسجات حق مرام
                تركي : لا والله شكله الاخ رايح فيها
                راشد : وبقووة
                وليد يرمي عليه علبة الكلينكس : هييييييي يالأخ
                فيصل :خيير ؟
                وليد : قم بس روح بيتكم
                فيصصل طلعت عواينه : تطردنيي يا قليل الادب
                وليد : ايه يعني انت قاعد معانا
                فيصل : ترا هذا مو بيتكم علشان تطردني
                وليد : بييت عميي يعني عادي
                فيصل : قلتها بيت عمي يعني مايحق لك
                راشد يكلم وليد : هييييي انت من سمح لك تطرده تراه قاعد في بيتنا
                وليد : شووف يفشل ولد عمه علشان فيصله الن.......ل
                راشد : ترا فيصل بعد ولد خالتي ويروح يجلس جمب فيصل : فديته ولد خالتي شتسوي منعزل بروحك
                فيصل : اكلم واحد من الشباب بالبيبي
                فواز : واحد من الشباب ولا وحدة من البنات
                تركي ووليد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                تركي : صصج فيصل قول
                فيصل : ليش مو مصدقين
                تركي : احلف
                فيصل : مانا حالف
                فيصل يدق موبايله : عن اذنكم
                توه بيقوم الا فواز يسحب الموبايل
                فيصل : هيي انت عطني اياه
                فواز : ترا انا لي اسم مو هي انت
                فيصل : فواز بلا هبال جب خلني ارد
                فواز : اول اشوف منو
                فيصل : والله انك بايخ
                وليد : اييه شاطر فوازي عليك به
                فواز: شقالوا لك حقك انا تقولي لي فوازي
                وليد : والله انك مليق طيب شوف من الي يدق
                فواز : تسكر
                تركي : طيب روح للمكالمات لم يرد عليها
                فواز : عليه باسوورد
                وليد : هين ي فصيلل حاط باسوورد
                فيصل : وعع كرهت اسمي لم قلته ولف لفواز : يالله جبب الموبايل
                فواز :اول قول من كنت ترسل له مسجات
                فيصل : واننت شعليك والله انك ملقوف
                تركي : شووف مو راضي يقول انا اقول اكيد هذي مرام مو ؟
                فيصل : لاتجيب اسامي محارمنا على لسانك فاهم ؟
                تركي : اسم الله علي منك اوكي ماراح اقول
                فواز: وانت الحين بتقولي ولا لا
                راشد : ي خي خلوا الرجال بتهنى في حياته شعليكم
                فواز : يلا قول ؟
                فيصل وصل حده : كنت اكلم زوجتي اوكي ؟
                تركي : ههههههههههههههههههه واخيرا قلت
                فواز : مو فواز ادا ماجبتها هههههههههههههههههه
                راشد : الله ينعلكم جننتوا الرجال
                وليد : نصيحة لوجه الله ي اخ فيصل
                فيصل يلتفت عليه : اتحفنا اخ وليد
                وليد : مانصحك تكلم البنت طول هالفترة ي خي اثقل شوي
                صاير مرة خفيف من تقعد معانا كل مسجات وو مدري ايش
                فيصل بغت تطلع عواينة : والله تنصحني
                وليد فيه الضحكة على شكل فيصل الي منقهر : يب
                فواز :اقول خف علينا ي فوزية الدرييع
                الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                راشد : والله انه لايق عليك
                وليد : ايه خلاص الي عنده مشاكل زوجية يستشيرني
                فواز: انت حل مشاكلك بالاول بعدين تعال لنا
                وليد : ماعندي مشاكل انا
                فواز: اذا تزوجت اكيد بيصير لك مشاكل خو مافيه حياة زوجية خالية من المشاكل
                وليد : اعووووذ بالله لا تفاول ي خي
                فواز : انا قلت شي غلط
                وليد : اببببببد ماقلت
                وكملوا نجرة وفيصل اخذ موبايله وطلع يكلم مرام
                *************************************************
                مشاعل قاعدة في غرفتها تفكر كيف تبعد اختها عن هذي الي اسمها سارة
                في نفس الوقت اندق عليها الباب وراحت تشوف فتحته لقت اخوها دانيال
                مشاعل : خير؟
                دانيال :يصير ادخل
                مشاعل : تفضل
                دخل وقعدوا على الكنب
                دانيال : شفيك
                مشاعل : مافيني شيئ
                دانيال : شكلك مضايقة
                مشاعل ماحبت تقول له : ابد بس الدراسة جايبة ليي الهم
                دانيال :هانت مابقى شيئ وتتخرجين انشاء الله
                مشاعل : انشاء الله انت شفيك ؟
                دانيال : ابد بس ابي اخذ رايك بشيء
                مشاعل : تفضل
                دانيال : ..
                *****************************
                بعد ماوصلت اسيل
                نور : لازم نفكر في خطة دقيقة بحيث انهم مايقدرون يشكون فينا
                اريام: وهذا الي لازم يصير
                شهد: انا باعدوني مافي بالي شي
                اسيل : مو انت الكل في الكل
                شهد : والي يعافيكم الي بتسوونه راح اسويه معاكم
                اريام : افف منك
                نور تفكر : ممممممم
                اريام: طلع شيئ؟
                نور :جببببببت لكم فكرة !!!!
                اسيل : اتحفينا

                ************************

                وليد : شباب انا اختنقت خلنا نطلع الحديقة نتنفس شوي
                فواز: ايه عدل كلام وليدان
                وليد : قططع عدل اسمي
                راشد : بببلا نجرة انت وياه يلا
                وطلعوا
                تركي : شباب خلنا نقعد ورا احسن
                وليد : عدل كلام تركي يمكن يطلعون البنات بدون حجاب
                راشد : اوككيي يلا
                وراحوا بحيث يصيروا قريبين من نافذة غرفة لمار

                اريام والبنات يدقون الباب على غرفة لمار الي قاعدة تقرا رواية << صارت مدمنة روايات علمتها اريام عليهم
                لمار : تفضل
                اريام : اددخل ؟
                لمار ترفع حاجب : دخلي
                اريام : اخليهم يدخلون ؟
                لمار : مادري شنو ورا هالأدب الي نازل فجأة
                البنات كاتمين ضحكتهم على ششكل لمار الجدي ابد مو لايق عليها
                لمار بقلة صبر : تففففضلوا
                دخلوا البنات وقعدوا على الكنب
                اريام راحت جمب لمار وحضنتها من جمب : شفيها اختي الحلوة
                لمار : ابد مافيها شي شوفة عينك قاعدة واقرا رواية
                اسيل : الله ابييييي رواية من زمان ماقرا
                اريام : بعدك صغيرة على هالسوالف
                اسيل : خفي علينا ي المره ي الفاهم العاقل ي المثقفة
                اريام : هاها بايخة
                نور : بلا هدرة وخلنا نخلص
                لمار : اكيد تبون شي
                اريام : لا ياختي العزيزة بس نبيك تقعدين معانا
                لمار ترفع حاجبها : ليش شتبون مني اكيد مصالح
                اريام ودها تفطس لمار على هالنفسية : محششششومة اختيي بس إذا ماتبين عادي
                لمار الطيبة : لا خلاص بجي معاكم
                اريام: اوكي بس خلنا نقعد هنا احسن
                لمار : لا جددددد انا الحين تأكدت فيه شي
                اريام : يب الحين بقول لك
                لمار : قولي
                اريام قالت لها
                لمار تحب المغامرات : واو وناسسىة
                نور : ونبيك تساعدينا في هالخطة
                لمار : من عيوني
                لمار راحت وطلت على نافذتها وسمعت اصواتهم: ههههه مندمجين بالسوالف وشكله خالي تركي معاهم
                شهد : وحشنييييييي خالو ابي اسلم عليه
                اسيل: قعدي انت لاتخربين علينا سلمي عليه اي وقت بس مو الحين
                اريام: من الي عندها بالونات ؟
                لمار : انا عندي
                اريام : زين اجل
                وبدأوا بتنفيذ خطتهم ^_^
                وفجأأأأأه !!
                نهاية البارت

                تعليق

                • اسيرة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 53

                  #28
                  رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                  البارت الساب17ع عششر



                  عند الشباب مندمجبن بالسوالف
                  وفجأأأأأه !!

                  ماحسوا الا بالونات فيها ماي وتطيح عليهم من فوق اخترعوا وفزوا على طول
                  البنات كانوا يراقبوهم وميتين ضحك عليهم وشهد تصورهم فيديو

                  عند الشباب
                  فواز وتركي وراشد تبللوا لان البالونات الي طاحوا عليهم تفجروا
                  فواز يلهث: من وين نازلين علينا
                  تركي : شوف شوف ملابسي تبللوا كلهم
                  وليد : ههههههههههههههههه والله ان اشكالكم تضحك
                  فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه
                  فواز : هيييي ترا حتى انتوا مقصودين بالحركة هذي
                  راشد: انا بس ابي اعرف منو مسوي كل هذا

                  عند البنات وهم يشوفوا الفيديو
                  اريام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطنيي هههههه مو قادرة وقسسم ان اشكالهم فلللللة هههههههه
                  شهد: ههههههههههههههه شوفي فوازو كيف معصب
                  لمار : ههههههههه مساكين
                  نور: هذوووول مساكين !! اوما عاد يستاهلون قلعتهم
                  اسيل : الله يخلي فكرة اريام
                  اريام : احم احم سكتت شوي وبعدين شهقت
                  نور : شفيك؟
                  اريام : تصدقون فيصل ووليد ماطاحت عليهم بالونة
                  شهد : شدراك
                  اريام : الفيديو حبيبتي واضح
                  نور : افف كان زين طاحت على وليدو
                  اريام : زين ماطاحت عليه ماله ذنب
                  شهد : ماله ذنب ولا
                  اريام : شقصدك ؟
                  شهد : لا ولا سي لاتعصبي علي ترا مرا تخوفين لا عصبتي كلامها صحيح لان اريام اذا عصبت ماتعرف احد]
                  اسيل :خيرها بغيرها
                  اريام : قوموا ننزل تحت نشوف اشكالهم
                  البنات : يلا
                  ونزلوا
                  **************************
                  في بيت ابو طلال

                  في غرفة طلال
                  ام طلال قاعدة بغرفة ولدها تكلمه
                  طلال بضيق : يمه تكفين لاتكلميني بهالموضوع
                  ام طلال : ليشش ي يمه انت كذا تعور قلبي مايصير اخوك الصغير يتزوج قبلك
                  طلال : سلامت قلبك يمه وبعدين منو قال لك اني ابي اتزوج
                  ام طلال : لييش يمه ماتبي تزوج ؟
                  طلال بضيقة واضحه : انت عارفة ومايحتاج اعيد وازيد
                  ام طلال راحت جمبه على السرير وحضنته من جمب وقالت بحنان : ييمه خلاصص انت ليش كذا مو راضي تنساها تلاقي البنت نستك وخلاص
                  طلال : لا يمه مانستني
                  ام طلال : وشنو يثبت لك ؟
                  طلال بحزن : عيونها !!
                  ام طلال بستغراب : عيونها !!؟
                  طلال : ايه يوم حفلة مرام اختي لم شفتها عند البوابة وكانت عيونها مغرقة بالدموع وهي تناظرني نسيتي يمه ؟
                  ام طلال بحزن على حال ولدها : لا يمه مانسيت بس مايصير تقعد كذا طول عمرك البنت اكيد بتزوج
                  طلال : يمه حسي فيني انا طول عمري قاعد اتعذب يكفي بس طاريها تقومي تقولي ليي بتزوج كان اجن
                  ام طلال : اسم الله عليك حبيبي ليش تجن ؟
                  طلال : مجرد اتصور انها تكون مع غيري استخف اجن ييمه انا احبها ومتأكد انها تحبني للحين
                  ام طلال : الله يسامحه خالد الي فرق بينكم
                  طلال : انا لو بيدي ذبحته

                  في نفس البيت بس في غرفة ثانية
                  مشاعل: انت شفتها ؟
                  دانيال : لا والله بس سألت مرام اختي وقالت لي انها خوش بنت
                  مشاعل : انا ماعرفها عدل عدل بس الي شفته منها انها مرة حبوبة وخفيفة دم وتدخل القلب بسرعة
                  دانيال تحمس : اوصفي لي شكلها
                  مشاعل تتنهد : امممم لحظة بس خلني اتذكرها

                  *********************************

                  في بيت ابو راشد
                  الأولاد دخلوا داخل الصالة مع ام راشد وام فيصل
                  ام راشد مخترعة من اشكالهم : بسم الله الرحمن الرحيم من سوا فيكم كذا؟
                  ام فيصل : من وين جايين انتوا ؟
                  راشد : الله يسلمك هذا كنا قاعدين اننا والشباب نسولف في الحديقة والا تطيح علينا من فوق بالونات فيها ماي وعفستنا
                  ام راشد وام فيصل : شنووو؟
                  فيصل : الي سمعتيه
                  ام راشد : طيب منو الي طيح البالونات
                  البنات كانوا توهم نازلين
                  اريام : احننننا!!
                  ام راشد معصبة : رييييوم لييش سويتي كذا ؟
                  اريام : اهم يدرون ليش احنا سوينا كذا وتناظر راشد
                  فيصل : شسوينا ؟
                  نور : لا المقصودين عارفين نفسهم
                  فواز : ومنو بالله المقصودين ؟
                  شهد : انثنين منكم مقصودين
                  تركي : دام اثنين منا شدخل الباقي
                  نور : كذا لعانة
                  وليد ماتكلم طبعا بس يناظر اريام ويبتسم والكل ملاحظ بس ماتكلموا لان الكل يدري بالحب الي بين اريام ووليد من صغرهم يحبوا بعض و من قبل خمس سنوات وليد تقدم لاريام بس ابو راشد رفض لان اريام كان عمرها 15 وصغيرة وللحين وليد مايفكر ياخذ غير اريام وهي نفس الشي . .!
                  ام راشد : طيب روحوا حبابيبي بدلوا ملابسكم عن لاتمرضون

                  *****************************************

                  في بيت ابو طلال

                  في غرفة دانيال كان منسدح ويفكر في المواصفات الي وصفتها له مشاعل طويلة ورشيقة و بيضة وشعرها طويل ولونه بني وخشمها صغير وعيونها رمادي ممم شكلها مررة جميلة بس انا ماراح اخطبها الا لم اتعرف عليها هالزمن يخوف!!


                  في نفس البيت في غرفة ثانية
                  كان قاعد على سريره وماسك الصورة اه ي أسيل عذبتيني معاك ياما عشنا احلى ايام حياتنا وكنا على امل ان ناخذ بعض بس القدر فرقنا اه لو بيدي رحت لعند بيتكم وخطفتك!

                  تحت في الصالة
                  كان ابو طلال وام طلال ومرام قاعدين تحت بالصالة
                  ابو طلال :ماطخ ولدك
                  ام طلال : لا والله حاولت فيه بس موراضي
                  ابو طلال : ترا ميي حالة معاه ذا مايصير الي بعمره فاتحين بيوت وعندهم عيال الا اهو قاعد وحاط ايده على خده ولا متحرك
                  ام طلال : شسوي الولد يحب البنت
                  ابو طلال : شنو حب شنو خرابيط مرده بينساها
                  ام طلال : لو بينسها كان نسها من زمان مو بعد سنتين !!
                  ابو طلال : ادا ماتحرك هالشهر ترا انا بخطب له بنفسي
                  ام طلال خافت جد: هد نفسك ي بو طلال الامور ماتنحل بهالطريقة انت صبر وانشاء الله يغير رايه وانا احاول فيه
                  في نفس الوقت نزلت العنود مستعجلة ولابسة عبايتها
                  ام طلال : على وين ؟

                  *****************************************

                  اريام بلقافة : يمه شيبي ابوي ؟
                  نور تعطيها كوع : وانت شعليك تحشرين نفسك بين واحد وزوجته
                  اريام : كيفي انا ابي اعرف شيقولون
                  شهد: اثنين متزوجين شيقولون اكيد كلام حب وغزل وخرابيط
                  اسيل : لا شهد غلطانة الحب والغزل مو خرابيط
                  نور : جتنا العاشقة الولهانة
                  اريام :ههههههههههههه حلوة دي ولفت لامها : يمه ماتبين تقولين لي ؟
                  ام راشد : بفكر
                  ام فيصل: انا سمعت كل شي
                  اريام نطت لها : تكفين خالتي قولي لي
                  ام فيصل : مم ماراح اقول
                  نور : خالتييييي تكفييييين علشاني
                  شهد : توك من شوي تقولين لاريام شنو حاشرك بين واحد وزوجته الحين تبين تعرفين
                  نور : اييه نط لي عرق اللقافة
                  اسيل : ايه اللقافة وراثة
                  اريام تتخصر: شقصدك؟
                  اسيل :لا سلامتك ماقصدي شي
                  ام راشد : خلاص كسرتوا خاطري بقول لكم
                  نور واريام : ششنوووو؟
                  *****************************
                  عند الشباب
                  تركي : طلعوا داهية والله هالبنات
                  فواز: اييه وانا مستقوي على شهد اليوم
                  راشد : اجل اكيد هذا انتقامها منك
                  وليد :اهم قالوا اثنين يعني مو بس فواز
                  تركي : منو الثاني يعني
                  راشد يتذكر : اييييييه صح
                  الشباب : شنو ؟
                  راشد وهو يضحك : انا اليوم المغرب خرعت اريامو ونور في الحديقة خليت الوانهم تقلب اصفر من الخوف
                  فواز : والله انك ن....ل
                  رراشد : لا خف علينا ي البريئ
                  وليد : حرام علييك ليش سويت كذذا
                  راشد : لا جد احلف علشانها صار حرام
                  وليد : بسم الله وانت على طول تفكريك غلط
                  راشد :ايه مبين لانك لم كنا في الصالة طول الوقت مبقق عواينك عليها
                  تركي : اشتغلت الغيرة ههههههههههه
                  فيصل : الله لايبلانا
                  فواز بلعانة : شخبارها مررامي ؟
                  فيصل : هيييي احترم نفسك اسمها مرام
                  فواز : اوكي اسفين بس مايصير نسأل عن مرت اخونا
                  فيصل : بخير تسلم عليك
                  فواز : الله يسلمها والله اني اشتقت لسوالفها
                  فيصل :هي شنو اشتقت ومدري ايشش تراها مرت اخوك مو مرتك
                  فواز : توك تقول الله لا يبلانها بالغيرة
                  فيصل: طبيعي بغار على زوجتي
                  فواز : بس انا ماقلت شي يستدعي الغيرة انا بس سألت عنها وقلت اشتقت لسوالفها
                  فيصل: متأكد ماقلت شي
                  فواز كاتم ضحكته : لا

                  ***************************************

                  في بيت ابو طلال

                  العنود : ييمه انا رايحة لسارة
                  ابو طلال : هالحزة ؟
                  العنود :شفيها توها ثمانية ونص
                  ام طلال : وش حقه هالروحة
                  العنود مجهزة لها عذر : يمه سارة مرة تعابنة وانا بروح اقعد معاها شوي
                  ابو طلال : دام كذا روحي ي بنيتي ولا تتأخرين تسعة ونص انتي بالبيت
                  العنود : انشاء الله يبه وباست راس امها وابوها وطلعت

                  ****************************************
                  في بيت ام خالد
                  ام خالد وهي حزينة من لم طلعت من غرفتها : فارس يمه شوف اختك اذا بترد ولا لا ؟
                  فارس: انشاء الله الحين اكلمها

                  في بيت ابو راشد

                  ام راشد : ابو راشد مسوي عزيمة بكرا في المزرعة
                  البنات : يسسسسسس
                  ام فيصل : طيب خلوها تكمل
                  ام راشد : اوكي بيسوي عزيمة مخصوص لكم علشانكم بتسافرون بعد كم يوم
                  اريام :ي قلبيي ابوي الي حاس فينا
                  نور : ودي اروح وابوس راس عمي
                  ام فيصل: خفوا علينا يلي ماتطلعوون
                  شهد :ايه والله كله منتكمين في هالبيوت
                  ام فيصل: يعني كنا حابسينكم وقايلين لكم لا تطلعون
                  البنات : ايييييه
                  ام راشد : شف ناكرين المعروف
                  نور : اوكي اجل اروح الحين واجهز اغراضي
                  ام راشد : تو الناس خليهم بكرا افضل
                  نور : ليشش مابروح بكرا ؟
                  ام راشد : لا يا قلبي بنروح بعد بكرا
                  نور : اها اجل يمدي
                  بعد شوي راحوا يتعشون ولم خلصوا.. جلسوا يسولفون شوي
                  دق جوال اسيل
                  اسيل: هلا
                  فارس :اهلين كيفيك ؟
                  اسيل : بخير
                  فارس: امرك ؟
                  اسيل : انا كلمت السواق بس دامك بتمر خلاص
                  فارس : اوكي انا اكلمه واقوله لا يجي وبمرك
                  اسيل :اوكي خلاص باي
                  فارس : باي
                  بعد شوي راحت اسيل وبعدها ام فيصل مع شهد وبعدها نور ..!
                  *****************************************
                  في مكان ثاني ..!

                  لمى وهي عاقدة حواجبها : بيت منو هذا..؟
                  بدر ببتسامة : انزلي وراح تعرفين
                  لمى خذت محمد وبدر خذا رغد ونزلوا
                  دخلوا البيت او نقدر نقول قصصر
                  لمى انبهرت : وواو
                  بدر يمسك يدها : شرايك ببيتنا الجديد
                  لمى : بيتتنا..؟!
                  بدر : ايه بيتنا الي بنكمل فيه باقي حياتنا
                  لمى ماتكلمت لسانها انربط
                  وخذاها يرويها باقي البيت
                  ليين وصلوا لغرفة النوم..!
                  بدر يغمز لها : شرايك بذوقي
                  لمى : حللو بس مو احلى منك
                  بدر : لاحظي احنا وين
                  لمى ببرائة : احنا في بيتنا
                  بدر: بالاخص احنا في غرفة النوم
                  لمى فهمت قصده واستحت
                  بدر : ي لبببببببى الي يستحون
                  لمى : بدددر
                  بدر : عيونها
                  لمى : لاتحرجني
                  بدر : ولا يهمك
                  لمى : وين الحمام اكرمكم الله
                  بدر يدليها
                  ولمى دخلت
                  بعد ماخذت لها شاور وطلعت ولبست فستان قصير لحد الركبة بدون اكمام لونه اسود وخلت شعرها مفتوح وحطت لها ميك اب ناعمم مرة روج احمر وبلاشر مناسب لبشرتها البيضة وراحت وجلست على السرير الحين عرفت سبب غياب بدر عني طول فترة النفاس كان متفرغ للبيت ي قلبيي وانا ظلمته يا رب انك تسامحني الله يخليه لي ولا يحرمني منه
                  جا لها بدر : الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
                  لمى : ومنو غيرك ماخذ قلبي وعقلي
                  بدر : لا انا كذا ماقدر
                  وو..............!!

                  *******************************************

                  عند سارة والعنود
                  العنود تساسر سارة : انا تأخرت لازم نمشي
                  سارة :تو الناس
                  العنود : لامو تو الناس شوفي الساعة قربت التسعة ونص تبين اهلي يهزأوني
                  سارة : افف منك
                  ناصر : خير
                  سارة : لا بس العنود مناشبتني تقول تأخرنا ولازم نمشيي
                  ناصر : وين ماشبعنا منكم وبعدين ماسمعنا صوتك ي العنود
                  العنود ابتسمت
                  سارة : خليها مرة ثانية يلا باي
                  ناصر : باي وخلونا نشوفكم مرة ثانية
                  وراحوا

                  في صباح اليوم الثاني
                  في بيت ابو خالد
                  في غرفة خالد ....!!
                  كان قاعد على سريره افف انا الحين كيف اتسامح من امي شكل هالمرة زعلها كايد مو مثل كل مرة تزعل وترضى
                  يا ربب انك تسامحني !
                  بس لازم اني ماضعف وواصل لين اوصل للي في بالي
                  المهم اني انتقمت من طلال وخليته عايش و يتعذذب وهذا الي كنت ابيه


                  .. ... ..
                  ..
                  قبل سنتين ..!

                  اسيل كانت قاعدة تبكي في غرفتها ومعاها شهد وكانت حاضنتها
                  اسيل : انا بس ابي اعرف ليش اهو يفكر كذذا ليشش ؟
                  شهد : هو الحين ليش رافض
                  اسيل : يقول ان طلال هو السبب في موت ابوي الله يرحمه
                  شهد مستغربة شلون يفكر هالخالد : غريب
                  اسيل : لا مو غريب الغريب ان خالد تغير 180 درجة صار عصبي ومايفكر الا بالإنتقام وهو الحين يبي ينتقم من طلال ومايخلينا نتزوج
                  شهد : اذا انتوا مكتوبين الى بعض راح تاخذون بعض ولوا شنو يصير بس الصبر
                  اسيل : شنو اصبر اكثر من كذا حارمينا من بعض
                  شهد : خلاص لا تقطعي قلبي الله يكتب طلال من نصيبك
                  اسيل : الله يسمع منك


                  **********************************

                  في بيت ابو راشد
                  في غرفة اريام
                  دق موبايلها وكان رقم غريب ماكنت بترد بس جاها فضول وردت
                  الو
                  ......: صباح الخيير
                  اريام انصدمت


                  *********************************

                  في بيت ام خالد
                  في غرفة اسيل
                  كانت قاعدة وتبكيي بصوت عاليي
                  وفارس ووسام وامها يدقوا عليها الباب وهي ولا ترد عليهم
                  فارس معصب : اسسسيل افتحي الباب لا اكسره الحين
                  ام خالد : هد نفسك حبيبي
                  فارس : شنو اهد نفسي صار لها نص ساعة تبكي بصوت عالي ولا ترد علينا اخاف تسوي في نفسها شي
                  في نفس الوقت طلع خالد
                  خالد : شنو هالإزعاج
                  فارس : الناس يقولون صباح الخير اول مايقعدون
                  خالد يتأفأف : صباح الخير
                  فارس : صباح النور
                  خالد : والحين ممكن تقول لي شنو هالإزعاج
                  فارس :ماكوا اختك المصون مدري شفيها مقفلة على نفسها الباب وتبكي
                  خالد : الحمد لله والشكر بس
                  فارس :هي انت ماتحس احنا حالتنا حالة وانت ولا طاق خبر
                  خالد بعصبية : شسوي لكم يعني
                  فارس : لاتسوي شي يا رجال البيت خلك مرتاح
                  خالد :شقصصصدك ؟
                  ام خالد بصوت مرتفع : خلاص
                  خالد وفارس سكتوا
                  و خالد نزل تحت

                  عند اسيل في الغرفة
                  منهاره وحالتها حالة ولا تبي تسمع صوت احد
                  اسيل : خلالالالالالالاص خلوني بروحي لحد يكلمني
                  وسام كانت تبكي

                  *******************************
                  في بيت ابو طلال
                  في غرفة مشاعل كان معاها دانيال
                  دانيال : تكفيين شعولة
                  مشاعل : اخاف تزعل
                  دانيال :ماراح تزعل
                  مشاعل : افكر
                  دانيال: لا لاتفكرين يلا
                  مشاعل : اف منك
                  وراحت فتحت الاب وعطته الايميل
                  مشاعل : تامر شي ثاني ؟
                  دانيال : ابي رقم تلفونها
                  مشاعل : عاد هذي اعذرني ماقدر
                  دانيال : ي انك ثقيلة طينة
                  مشاعل : لا تخليني اخرب عليك
                  دانيال : لا تكفين
                  ****************************
                  في بيت ابو راشد عند اريام
                  اريام : هذذذذذا انت
                  ......: ايه انا ولا نسيتيني
                  اريام : شتبي ؟
                  ......: ابي اشوفك
                  اريام : الظاهر نسيت اني مو موجودة في الكويت
                  .....: لا مانسيت انج في السعودية وانا واقف عند باب بيتكم واذا مانزلتي لي راح افضحج عند اهلج
                  اريام : طول عمرك .......
                  ..... : بتنزلين ولا شلون ؟

                  نهاية البارت

                  تعليق

                  • اسيرة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 53

                    #29
                    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                    البارت الثام18ن عشر

                    كل ماحسيت نفسي مشردة .. دورت عن صوته (F)




                    عند اسيل بالغرفة بعد ماهدت شوي راحت وخذت موبايلها واتصلت ......!



                    ****************************************


                    عند اريام
                    لبست عبايتها ونزلت تحت وهي ميتة من الخوف بس تتظاهر بالشجاعة
                    طلعت برا لقته قاعد بسيارته ولابس النظارة الشمسية ويبتسم
                    كشرت بوجه واشرت له شنو تبي واشر لها تجي في السيارة اريام انصدمت اشرت له مستحيل
                    دق عليها ورفعته : مستحييييل اجي معاك شناوي علي احنا مو بالكويت وبعدين خلصني لا يجي اخوي ولا ابوي يشوفوني معاك
                    نواف : شوي شوي علينا ي حلو خلصيني وتعالي بقولج كلمتين وبعدها مابتشوفين رقعة وجهي
                    اريام : نشوف وراحت له

                    نواف شاب كويتي عمره 23 يدرس بنفس الجامعة الي تدرس فيها اريام وبنفس التخصص حلو ووسيم بمعنى الكلمة طويل وجسمه رياضي وشعره اسود وكثيف وعيونه عسلي وخشمه طويل واسمر عنده اخت زينة صاحبة الشلة " شهد واريام ونور واسيل " وهذا الشي ساعد نواف انه يتقرب لاريام بس هي ماتطيقه لانه راعي سوالف بنات وخرابيط وهو من عائلة غنية وعندهم فلوس بس للأسف فلوسهم اعمتهم عن تربية عيالهم]

                    ****************************************

                    رجيتك لا تخليني و خذ كل العمر وياك ..
                    عذابي انت و سنيني
                    احبك اعشقك اهواك



                    في بيت ابو طلال
                    في غرفة طلال كان منصدم لدرجة ان استحر ولونه تغير : الو
                    طلال منصدم :
                    اسيل : الو
                    طلال : أسيل .!!!!
                    اسيل ودموعها بعيونها ماقدرت تتكلم :
                    طلال : اسيل ردي علي لا تعذبيني
                    اسيل : طلال
                    طلال : عيونه
                    اسيل هنا ماتحملت قعدت تبكي
                    طلال : لا اسيل تكفين الا دموعك تراها اكثر شي يعذبني ..!
                    اسيل تحاول تهدي : طلال ليش نسيتني
                    طلال حاله مو افضل من حالها : الي بيينا ماينسا
                    اسيل : ليش تركتني
                    طلال : اسيل انا ماتركتك انت بقلبي وعقلي ماغبتي عني لحظة !
                    اسيل : طلال احس اني بموت كل ماتذكرت الي بينا ووعودك لي بس انا للحين ماشفت شي
                    طلال : يومك قبل يومي حبيبي وانا للحين على وعدي وعهدي وماراح اتركك
                    اسيل رجعت تبكي
                    طلال : والحين
                    اسيل وهي تبكي : ماقدر امسك نفسي احس اني بختنق اذا مابكيت
                    طلال حس انها تبي تطلع الي بداخلها فتركها تبكي لين ماتهدى

                    ***********************************************
                    في بيت ابو فيصل
                    في الصالة كانوا الموجودين ابو / ام فيصل فيصل فواز وشهد وريم ومرام
                    فواز مطيح الميانة مع مرام سوالف واستهبال: ويين الغيبة زمان عنك
                    فيصل بتطلع عيونه : تكلم بأدب
                    فواز: شقلت
                    مرام تهمس لفيصل : شفيك عليه خله يسولف عادي
                    فيصل : لا مو عادي انت مو شايفه اسلوبه معاك بكرا يتمادى
                    مرام سكتت
                    فواز يكلم امه : بالله مو حاله شوفي كيف يتساسرون قدامي مو مقدرين شعوري
                    ام فيصل : طيب عادي خلهم ياخذون راحتهم
                    فواز: طيب بس مو قدام العزابية
                    فيصل يحره ويكلم مرام : قومي حبيبي انا عازمك على غذا
                    فواز: تكفى خذني معاك
                    ام فيصل: انا حاسبتكم على الغدا
                    فيصل: ولا يهمك ي الغالية بكرا احنا عندك من صباح الله
                    فيصل مسك مرام من يدها وجو بيطلعون
                    فواز : لا مايصير قدر شعوري ي خي
                    فيصل يستهبل: شرايك تجي معانا
                    فواز مصدق : صبر بس اروح اتكشخ واجي
                    فيصل : ننتظرك!
                    *******************************************************
                    الحقير اصله حقير .. وهو تمادى بالاذيه ..
                    كيف نسكت عن فعلهم .. والملا يقرى بها

                    عند اريام
                    ركبت السيارة من قدام وهي خايقة لحد يشوفها
                    اريام : خير امر ؟
                    نواف يمد لها الجوال
                    اريام : شفيه
                    نواف : شوفي زين
                    اريام وهي تناظر بالجوال انصدمت وعلى طول طاحت دموعها : ي حق......ر
                    نواف : الزمي حدودج لا الصور هذي الحين تصير بتلفون راشد ولا وليد
                    اريام : انت من وين جبت هالصور
                    نواف : ماعليج انا نواف واذا بغيت شي اجيبه اجيبه
                    اريام : طيب انا شسويت لك
                    نواف : نسيتي ي حلوة طلبي الي رفضتيه وانت عارفة الي يدوس لي على طرف اوديه ورا الشمس
                    اريام : نواف مايصير
                    نواف : عند ج فرصة لين نرجع للكويت لمدة اسبوع واحد فقط ادا ماسويتي الي قلت لج عليه راح تندمين
                    اريام : يصير خير ونزلت وراحت غرفتها ودقت على نور الوحيدة الي تقدر تهديها
                    *******************************************************

                    معاك الدنيا كلها غير

                    وحتى الحزن معاك غير..وغير

                    أعيش الحلم لكن غير
                    معاك الدنيا كلها غير
                    اشوف الدنيا كلها بخير
                    وأنا أشوفك عليها طير






                    عند اسيل وطلال
                    اسيل هدت : اسفة طلال المفروض مادق بس
                    طلال قاطعها لانه عارف شعورها : عادي بالعكس انت ريحتيني لم سمعتيني صوتك
                    اسيل :
                    طلال : وينك ؟
                    اسيل : معاك
                    طلال لاشعوريا قال : تصدقين اشتقت لك
                    اسيل مبتسمة : وانا اكثر
                    طلال : اطلب منك طلب
                    اسيل : عيوني لك
                    طلال : تسلم عيونك .. توعديني ان ماتنزل دموعك
                    اسيل :اوعدك بس انت اوعدني ماتتركني ولا لحظة
                    طلال : اوعدك حبيبتي
                    اسيل ابتسمت على كلمة حبيبتي زمان عنها !: ماوصيك انتبه على نفسك ..باي
                    طلال وماوده يسكر منها : انشاء الله حتى انت انتبهي على نفسك باي .. وقفلوا وهم مرتاحين


                    *********************************
                    في بيت ابو راشد
                    في غرفة اريام

                    كانت تبكي وكلمت نور في البيبي علشان تجيها
                    بعد شوي جتها نور شافتها واخترعت عليها
                    نور : حبيبي ريوم شفيك؟
                    اريام قالت لها بالسالفة
                    نور منصدمة : والله انه حق****ر بس من وين جاب صورك
                    اريام : مادري مادري ,, نور أنا خايفة يرسل الصور الى راشد ولا وليد
                    نور :لاتخافين وليد خليه علي
                    اريام : مستحيل يصدقك ادا قلتي له
                    نور : لا تخافين راح يصدقني انا اعرف اقنعه وبعدين مايصير يصدق على طول مو هو يحبك
                    اريام :
                    نور : ريوم تكفي علشاني بكرا بنستانسس لاتخربين هالفرحة حبيبي
                    اريام :
                    نور تحضنها من جمب : تبي اكلم وليد علشان يراضيك
                    اريام بسرعة : لا تكفين
                    نور : اجل خلاص لا تبوزين مو حلوة تصيرين
                    اريام : اصلا انا حلوة في جميع الحالات
                    نور : يالغرور ,, جهزتي اغراضك
                    اريام : يب قلت للخدم يجهزونها
                    نور : طيب قومي نروح للسوبر ماركت صار نفسي في جالكسي
                    اريام : تصدقين عاد انا بعد صار نفسي فيه
                    نور : يلا اجل مشينا

                    ***************************************

                    في بيت ام خالد
                    تحت في الصالة ..,,!!
                    ام خالد قاعدة وحاطة يدها على راسها الي يألمها من كثر الي جاها
                    وفارس قاعد جمبها و وسام تبكي بصمت ..!
                    فوق عند اسيل
                    قعدت على السرير وهي توها تستوعب الي سوته من شوي
                    أنا دقيت على طلال .. كلمته . وكلمني مو معقولة احس اني في حلم مو مستوعبة تنهدت وقالت في نفسها ي رب لا تحرمنا من بعض ..!
                    راحت شربت لها ماي ورجعت وخذت موبايلها ودقت على شهد تجي لها علشان تقول لها عن كل الي صار لان شهد تعرفف بكل شي عن حياة اسيل
                    شوي وتذكرت ان امها واخوها واختها كانوا بيكسرون الباب عليها .!!
                    على طول نزلت لهم

                    **************************************************

                    عيون شفتها صدفة وأنا من يومها ضايع




                    في بيت ابو راكان

                    في غرفة راكان كان قاعد يفكر بطريقة يوصل لها حق اسيل يحس انه مخنوق ومتشتت مو عارف شيسوي دق على صديق عمره يوسف

                    تحت في الصالة
                    عبير : يسسس وناسة
                    سعود : اركدي يالمطفوقة
                    ابو راكان : اجل اجهزوا من الحين وروح خبر اخوك
                    عبير : انا بخبره
                    سعود :من الي بيروح يمه ؟
                    ام راكان : بيروحون بيت ابو راشد وبيت ابو وليد وبيت ابو فيصل ويمكن يروحون بيت ام خالد وبيت عمك ابو طلال
                    عبير : عن اذنكم انا بروح اجهز اغراضي واخبر راكان
                    الكل : اذنك معاك
                    سعود : اها ,, يمه لازم نروح يعني
                    ام راكان : ليش ماتبي تروح ؟
                    سعود : مو على كذا بس انا ماعرفهم ذولا بس اعرف عيال عمي
                    ام راكان بغت تطلع عيونها : ويعني ماتعرفهم مايصير تقعد معاهم
                    ابو راكان : انت على منو طالع ماتحب تخالط الناس ابد مامرا شفتك قاعد مع احد غير اقربائك و اصحابك القريبين منك بالمرة
                    ام راكان : ماعليك بكرا لم تقعد معاهم وتتعرف عليهم راح تحبهم وتستانس معاهم
                    سعود : شدراك اني راح استانس معاهم
                    ام راكان : لانهم طيبين وحبوبين ويدخلون القلب ماشاء الله عليهم
                    سعود : شدراك انهم طيوبين وحبوبين ويدخلون القلب
                    ام راكان : لاني قعدت مع خواتهم وشفتهم واكيد هم مثلهم
                    سعود : مو شرط يكونون مثل خواتهم
                    ام راكان بتفطس سعود : اقول قم روح عني ويهي بلا هدرة زايدة


                    في غرفة راكان كان يكلم يوسف
                    يوسف : انت شفيك اكيد ينيت ؟
                    ركان: لا ماينيت اتكلم صج انا احبها وأموت عليها
                    يوسف : انت شلون تحب وحده ماتحبك ولا تدري عن هوا دارك
                    راكان : انت شفيك متصل عليك تهدي فيني تقولي هالكلام بس الشرهة مو عليك على الي يتصل فيك
                    وقفله في وجه يوسف
                    قفل من جه واندق عليه الباب من جه ثانية
                    راكان بعصبيه : خييييير
                    عبير بخوف : انا
                    ركان : شتبين
                    عبير : ابي اقولك ش..شئ
                    راكان : عبير تكفين مالي خلق تعالي بعدين
                    عبير : انشاء الله وراحت

                    *****************************

                    بعد مانزلت اسيل الصالة راحت باست راس امها : يمه اسفة بهذلتكم من شوي
                    ام خالد : ي حبيبت قلبي انتي ليش سويتي كذا من شوي خوفتينا عليك
                    اسيل : اسم الله عليك يمه كنت تعبانة
                    ام خالد : والي يتعب يقفل على نفسه الباب ويبكي بصوت عالي ويخوف الي حواليه
                    اسيل نزلت راسها
                    ******************************
                    في بيت ابو طلال

                    في غرفة العنود كانت قاعدة وفجأه دخلت عليها مشاعل ..!!

                    العنود : خيير انت ماتعرفين تستأذنين ؟
                    مشاعل : لا ماعرف وابيك تقولي لي وين رحتي امس
                    العنود : مالك دخل
                    مشاعل : لاتخليني افتن عليك عند ابوي واخواني على سواياك ترا عارفة وين تروحين وين تردين مع هذي الي اسمها سارة
                    العنود : اولا هذي الي اسمها سارة هذي صاحبتي ومارضى حد يتكلم عليها بالشينة وثانيا انت مالك دخل فيني وين اروح ووين اجي فاهمة
                    مشاعل : اولا ياختي المحترمة انا اختك الكبيرة احترميني وكلميني بأسلوب محترم وثانيا هذي صاحبتك انت مو مصاحبتنها من زمان ماصار لك الا كم شهر تعرفينها وماتعرفين عنها كل شي علشان تروحين وتردين معاها وثالثا هالي اسمه ناصر الي تطلعون معاه هذا صاحب دانيال اخوك تعرفين شنو يعني صاحب اخوك يعني ممكن بأي لحظة تنفضحين فاهمة ولا
                    وطلعت وتركت العنود تحت تأثير الصدمة وكلام مشاعل يتردد في مسامعها
                    هالي اسمه ناصر الي تطلعون معاه هذا صاحب دانيال اخوك تعرفين شنو يعني صاحب اخوك يعني ممكن بأي لحظة تنفضحين فاهمة ولا
                    ممكن بأي لحظة تنفضحين !
                    انفضح لا مستحيل انا ماحبه اناحب راكان بس اكلم ناصر اتسلى ماكوا شي بيني وبينه يعني عادي .!!

                    نهاية البارت

                    تعليق

                    • اسيرة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 53

                      #30
                      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                      البارت التاس19ع عشر

                      عند اريام ونور
                      نزلوا للسوبر ماركت
                      نور على طول مكان الشوكلاتات
                      اريام : لا تاخذين شوكلاتات واجد اوكي
                      نور : والله بخذ الي ابيه انت شعليك
                      اريام : اوكي خلاص كليتيني بقشوري.. وراحت مكان المشروبات الغازية و خذت لها سفن اب واي ستي جتها نور
                      نور : ليش ماخذه لك اثنين ؟
                      اريام : كيفي وانت ليش ماخذه لك كل هالخمة
                      نور : ي ال****** خذيت لي ولك
                      اريام : ي عمري مانستني شنو تبين تشربين ؟
                      نور : ابي كودرد واي ستي خوخ
                      اريام: تامر أمر ي حلو ولفت بتاخذ لها وصدمت بشخص
                      **********************
                      في بيت ابو خالد وصلت شهد ودخلت مع اسيل الغرفة وقفلوا الباب
                      شهد : حلفت عليك تقولي لي شفيك ؟
                      اسيل ببتسامة مصظنعة : شفيني يعني شوفة عينك مروقة
                      شهد : بس هالترويقة اكيد فيها شي وبعدين انا اعرف اذا فيك شي ولا لا
                      اسيل قالت لها
                      شهد منصدمة ماتكلمت
                      اسيل : شفيك
                      شهد : انت مستوعبة الي قلتيه لي
                      اسيل : ايه مستوعبة
                      شهد : انت مو مستوعبة اصلا خطورة تصرفك هذا الي راح يأثر على حياتك المستقبلية
                      اسيل: حياتي المستقبلية على قولتك ماراح تحلى الا اذا كان طلال موجود فيها .,, شهد انت تدرين اني احبه ومو قادرة انساه لاتلوميني على الي سويته
                      شهد : انا مو قاعدة الومك بس نستي خالد
                      اسيل : خالد,,! ,, هذا مجرد اخ بالإسم وانا ماعندي الا اخ واحد فارس وبس ومن اليوم ورايح خالد ماله سلطة علي
                      شهد : اسيل ... شتخربطين انت مهما كان هذا اخوك يعني بتتبرين منه
                      اسيل : ي ريت
                      شهد : لهدرجة طلال لاحس مخك
                      اسيل بهيمان : اه ,, ويلوموني في حبه
                      شهد : لا جد مخك انلحس
                      اسيل : هههههههه احبه شسوي
                      شهد : حبك برص انت وياه
                      اسيل عصبت : حبني برص انا اوكي بس هو لا
                      شهد : عشتوا والله مادرينا عنك تحبين لهدرجة
                      اسيل : احم
                      شهد : طيب روحي جيبي لي ماي
                      اسيل : عندك التلفون دقي على الخدم يجيبوا لك
                      شهد : وش هالإعجاز قومي ننزل تحت ونقعد في الحديقة احس بكتمة << البيت بيتها تقرر بكيفها خخخخ
                      اسيل وهي ترفع حاجب: طيب يلا
                      ونزلوا تحت وراحوا المطبخ علشان شهد تشرب ماي < ماعندهم سالفة هههههه
                      طبعا ماكان موجود في المطبخ غير شهد واسيل والخدم
                      شهد تكلم الخدامات يجيبون لها ماي
                      اسيل لفت بتفتح الباب الي يطلع على الحديقة من ورا
                      شافت خالد بوجهها
                      خالد : الحمد لله على السلامة زين طلعتي
                      اسيل تنرفزت من اسلوبه الي مبين عليه يسخر : خير ؟
                      خالد :تكلمي معاي باسلوب فاهمة ولا لا
                      اسيل : اذا عدلت اسلوبك معاي راح اتكمل معاك باسلوب
                      خالد : عدال عاد خفي علينا يالمحترمة ولاتنسي اني اخوك الكبير
                      اسيل: اخوي بالاسم ولا
                      خالد عصب ورفع يده بيعطيها كف لكن فيه يد صدته
                      ****************
                      في بيت ابو طلال
                      في الصالة كلهم موجودين ماعدا مرام
                      العنود : يمه بنروح ولا لا ؟
                      ام طلال :احس ماله داعي
                      العنود : ليش ييييمممه ؟
                      ام طلال : مادري خلني افكر بالموضوع
                      العنود: شتفكرين فيه بكرا بيروحون
                      ام طلال تكلم ابو طلال : شرايك انت ؟
                      ابو طلال : انا من رايي نروح منها نستانس و منها نتعرف على العائلة أكثر وبعدين ولدهم ماخذ بنتنا و صارت بينا وبينهم علاقة والمفروض مانبني بينا حواجز
                      العنود : يعني نروح يبه
                      ابو طلال :انا من رايي كذا بس انتوا إذا لكم راي ثاني
                      العنود تلف لامها : شقلتي يمه ؟
                      ام طلال : كيفكم
                      العنود : يعني ايه
                      ابو طلال وهو يضحك : علامك مطفوقة كذا ايه بنروح يلا روحي تجهزي
                      العنود : يسسسس وراحت ولا كأن صاير شي
                      ام طلال وابو طلال : هههههههههههه
                      مشاعل الي توها نازلة : شفيكم تضحكون ضحكوني معاكم
                      ام طلال : اضحك على اختك مسوية لنا سالفة علشان تروح المزرعة
                      مشاعل : بنروح ؟
                      ابو طلال :ايه يبه بنروح جهزي اغراضك وخبري اخوانك
                      مشاعل : بيت عمي ابو راكان بيروحون
                      ابو طلال : ايه كلمت عمك وقالي بيروحون
                      مشاعل : اوكي اجل انا اروح اتجهز عن أذنكم
                      ام / ابو طلال : إذنك معاك
                      ابو طلال : وينها مرام ماتبين
                      ام طلال :مرام وعليا طاحت ومحد سما عليها من ملكت وهي طايرة مع فيصل
                      ابو طلال : الا ماتفقوا على العرس
                      ام طلال : والله مادري بس على راحتهم الوقت الي هم يبونه
                      ابو طلال : على خير انشاء الله
                      شوي ودخلت مرام
                      مرام : سلام
                      ابو/ام طلال : وعليكم السلام
                      ابو طلال : وين غايبة عنا
                      مرام: اتغلى عليكم
                      ابو طلال : هههههه مانقدر على فراقك انت ملح البيت
                      في نفس الوقت كان دانيال الي متشقق وناسة ليش انه بيروح المزرعة : منو ملح البيت
                      ام طلال: اختك مرام
                      دانيال : هذي ملح البيت ؟
                      ابو طلال : اكيد هذي حبيبة ابوها
                      دانيال : تكفى يبه ادا كلام حلو لا تكمل
                      ابو طلال : افا.. ليش ؟
                      دانيال وهو يطالع في مرام بنص عين : يكفي فيصل الي مغرقنها بالكلام الحلو
                      مرام استحت: باييخ
                      الكل :هههههههههههههههههههههههههه
                      ام طلال : لا عاد كل شي ولا مرام لاتزعلونها ترا مارضى عليها
                      دانيال : شقلنا يكفي كلام حلو وتدليل ترا ادق على فيصل الحين يجيها
                      مرام صدقت : لا شفيك
                      دانيال : هب*****ة صدقت
                      مرام : شورا هالروقان
                      دانيال : وراه كل خير
                      ابو طلال : يبه جهزتي اغراضك حق المزرعة بكرا ؟
                      مرام : ايه يبه جهزتهم
                      دانيال :متى مداك تجهزينهم وانت اساسا ماقعدتي في البيت كل هايتة مع فيصلو
                      مرام : لا عاد مصختها وبعدين اسمه فيصل مو فيصلو
                      دانيال :طلع تدافع عنه
                      مرام بعفوية : اكيد زوجي وحبيبي بدافع عنه
                      دانيال :ابوك يالجراه قدام الملا عاد
                      مرام توها تحس بالي قالته : ترا صاير مرة بايخ اليوم .. عن إذنكم بروح غرفتي
                      وقامت
                      دانيال بصوت عالي :روحي روحي كلمي الحب ولاتنسي تسلمين عليه اوكي
                      مرام من بعيد وبصوت عالي: حامض على بوزك
                      ام طلال: دانيالو عاد خلاص احرجتها
                      دانيال : استمتع في اللحظات الي احرجها فيه
                      ام طلال: على منو طالع ن**ل
                      دانيال: عليك
                      ام / ابو طلال بغت تطلع عيونهم
                      دانيال: امززح يمه ويوبس راسها محشومة يالغالية طالع نذل على نفسي وراح
                      ابو طلال:هههههههه الله يهديه ويبلغنا فيه انشاء الله
                      ام طلال :امين ويبلغني في اخوه وخواته ..!
                      *****************
                      عند أريام ونور في السوبر ماركت

                      نور : ابي كودرد واي ستي خوخ
                      اريام تستهبل : تامر أمر يا حلو ولفت بتاخذ لها وصدمت بشخص
                      ......: الحلو من قال
                      أريام بغت تطلع عيونها وين ماتروح تلقاه : خير ؟
                      نواف: ي حظها عيوني الي تشوفك كل دقيقة
                      اريام: وععع قطع
                      نور: انت ماتقولي شتبي من البنت تراك طفشت عيشتها وين ماتروح تلقاك ومحسب نفسك مهم تراك بيزه ماتسوى
                      نواف: هي انت احترمي حالج وانا ماكلمتج علشان تردين ترا اهي لها لسان ترد ويلف لاريام : صح ولا لا
                      اريام بتقهره: لا ,, انا وهي واحد
                      جاهم صوت من ورا : خير شتسووون هنا
                      الكل التلفت وراه اريام ونور انصدموا مو وقته كلش
                      ونواف مستانس عشان وليد شافه مع اريام وبيفكر تفكير ثاني
                      نور على طول راحت جمب وليد : ولييد شوف هذا يتحرش فينا
                      وليد والشرار يتطاير من عينه: شنو ؟
                      اريام: ايه من اول مادخلنا السوبر ماركت وهو لاحقنا
                      نواف بغت تطلع عيونه
                      وليد راح جمبه ومسكه من قميصه: اسمع..! ان قربت من هالبنات او فكرت مجرد تفكير انك تقرب راح اوديك ورا الشمس و ماراح تلوم الا نفسك وبسرعة اذلف عن وجهي قبل الا ارتكب فيك جريمة قدام خلق الله ولا اخي الامن يجون يسحبونك
                      نواف خاف لان كان مبين على وليد انه معصب وراح
                      لف يكلم اريام ونور بعصبية : قدامي انتوا على السيارة
                      اريام اكره ماعليها ان احد يكلمها بهالإسلوب : احنا جايين مع السواق وبنروح مع السواق
                      نور تساسر اريام : تكفين ترا ادا مارحنا معاه بيكفر فينا
                      وليد كاتم عصبيته : أظن اني اتكلم عربي
                      اريام : اوكي راح نحاسب ونركب معاك
                      وليد : لاتحاسبون ولا شي روحوا عالسيارة وانا راح احاسب
                      اريام : يالليل الصبر قلت لك انا بحاسب
                      وليد بحدة: اريام ماراح تحاسبين وروحي عالسيارة
                      اريام بقهر : اوكي وتكلم نور : قومي شكله اخوك مامنه فايده
                      وراحوا
                      ووليد اخذ الاغراض يحاسبهم
                      *****************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...