رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اسيرة
    عـضـو فعال
    • Jul 2012
    • 53

    #51
    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

    المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه ..
    تسلمين ياعسل ..
    كملي..
    حياتييي انتي الروعة
    يسسلمك قلبوو

    تعليق

    • سارة أوزان
      عـضـو فعال
      • Aug 2012
      • 61
      • لست طفلة لا تدرك ما تقول
        فانت تعدنى بالبحار والصخور
        وتزين لى السهول والحقول
        وتنسى ما تقوله العقول
        استبنى لى بيتا من الزهور
        فهل كان هدا من المعقول
        فكل زهرة مصيرها للدبول
        وكل نهر مصيره للضحول
        وكل صخرة مصيرها للنحول

      #52
      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

      شو هالروعة والجمال
      استمررررررررررري
      الى التقدم

      تعليق

      • اسيرة
        عـضـو فعال
        • Jul 2012
        • 53

        #53
        رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

        البأرت الساب27ع والعشرون

        في بيت ابو راكان
        ام راكان : شسوي راكبة راسها !
        ابو راكان : اناكلمها الحين
        سعود : لا خلك انا بروح لها وبقنعها
        راح لها غرفتها
        سعود : بعدكك مصممة على رايك
        عبير : ايه
        سعود : ترا ماراح تستفدين شيئ
        عبير : شلون تبيني افرح واخوي توه متوفي
        سعود : خلاص لاتفتحين علينا جروح كفايا الايام الحزينه الي عشناها نبي نفرح ياعبير تكفين وافقي
        عبير :
        سعود : ها شقلتي ؟
        عبير : خلاص موافقة
        سعود يحضنها : يالبييييييييه هالأخت واخيرا بتتزوجين وبتفضين لنا البيت
        عبير :ههههههههههه ,, بستريح منك

        عند خالد وطلال
        طلال منصدم و مو مستوعب الي يسمعه : من جدك ياخالد
        خالد : بالأول تسامحني << قال له عن خطته اهو مع راكان وان اسيل ماوافقت الا علشان صورتها قدام طلال ماتتشوه !!
        طلال : انا اكيد بسامحك إذا بتزوجني أسيل
        خالد : انا الحين بروح وبكلمها بالموضوع
        طلال : لا
        خالد : ليش ؟
        طلال : انا اقول خل الأمور تهدأ شوي

        بعد مارجع الكل من بيت ام خالد
        وودعوا أسيل لأنها بتسافر مع فارس وريم !
        في بيت ابو طلال
        انصدموا لم شافوا طلال
        العنود وهي تبكي : ليش تسوي فينا كذا تسافر وتتركنا
        طلال وهو يحضنها : اهي اول مرة واخر مرة بتركم
        دانيال : خلاص بصير الحين مالي قيمه انا اقول لو انك بقيت هناك ابرك لنا
        ام طلال تضرب دانيال بأيده : شفيك انت اسم الله عليه مابغينا نشوفه
        طلال : يابعد قلبي يايمه
        ام طلال : فديتك حبيبي
        دانيال يكلم ابوه : يبه من جد احترق كرتنا
        الكل :هههههههههههههههههههههه

        في بيت ابو راشد
        راشد : جد ؟
        ام راشد مستانسة ان راشد تحمس للزواج : ايه جد
        راشد : يعني الليلة بملك ؟
        ام راشد : ايه الليلة بتملك وبعد اسبوعين زواج لمار وبعد اسبوع اريام
        راشد : الله مرة وحده بيطلعون من البيت
        ام راشد : لا إله الا الله
        راشد : ماقلنا شيئ بس جد بنفقدهم !

        في بيت ابو وليد
        نور : وليدو ترا كلش مالي خلق
        وليد وهو يطلع موبايله
        ام وليد : فيك خير تدق على اريام
        وليد : لا مابدق عليها لاتخافين بدق على دانيال
        نور نطت عيونها : ليشش
        وليد : مدري عنك طالعي نفسك كيف معصبة و مكشرة ياخي روقي
        نور : واي وليدو مرة مليقق اقوم عنك ابرك لي
        وليد : لا انا الي بقوم ,, وقام
        ام وليد :هههه الله يهديه هالولد ويعين اريام عليه
        نور : انا اشك ان سواها مع اريام
        ام وليد ترميها بعلبة الكلينكس : نويير شهلكلام
        نور : ههههههههههه شمدريني ييمه ولدك مرة خفيف !

        في بيت ابو فيصل
        ام فيصل جالسة بالصالة تشاهد تلفزيون
        جا لها فواز: شلونك يمه
        ام فيصل : انا بخير انت الي شلونك
        فواز : ولهان عليك
        ام فيصل: وينك مختفي ماتبين
        فواز : شغغل يايمه شغل قاعد اضغط على نفسي علشان بعدين اخذ اجازات على راحتي
        ام فيصل : هههههه ياقلبي كل هذا علشان لمار
        فواز : شسوي يمه احببببها
        ام فيصل : الله يوفقكم مع بعض ياوليدي

        عند مشاعل وتركي " الأوضاع تصلحت من بعد ماعتذرت مشاعل لتركي وبالصعوبة رضي "
        في السيارة !
        تركي : اول وحده بخبرها اختي ام فيصل وببعدين ام راشد
        مشاعل : شرايك تخبر امي بعد مرة وحده
        تركي : وليش ماتخبرينها انت ؟
        مشاعل : مدري استحي
        تركي بقلة صبر : اووو عودنا على سالفة الحيا هذا الي مابنخصل منه الحين تستحين تقولين لأمك انك حامل !
        مشاعل : شفيك تنرفزت خلاص انا بخبرها

        في بيت خالد وشهد
        خالد كان مار على غرفة شهد
        سمع صوتها تتكلم ووقف يسمع وعواينه شوي وتطلع من الكلام الي سمعه
        شهد : نور فهميني اهو قال لي بعظمه لسانه احببك ... مدري تصدقين احس ان مشاعري تجاهه تغيرت ....انت ماتعرفين خالد شنو ساعات احسه طيب وساعات تقولين ذيب ... امانة ايه .... انت شنو تنصحيني ؟ ... اعتترف له لا مستحيل ... الحين انا احترت عن جد ... خلاص بشوف يلا بيباي وقفلت من نور .. وراحت لعند الباب بتطلع من الغرفة طلعت وانصدمت لم شافت خالد واقف عند الباب
        خالد واقف ومبتسم
        شهد حست راسها يدور : انت من متى هنا ؟
        خالد : من زمان
        شهد : قاعد تتسمع علي ؟
        خالد : لا بس كلامك جذبني
        شهد : ماقلت شيئ يجذب
        خالد وهو يمسك يدينها : صحيح الكلام الي قلتيه ؟
        شهد : اي كلام ؟
        خالد : انت عارفة
        شهد عرفت انه يقصد لم قالت [نور فهميني اهو قال لي بعظمه لسانه احببك ... مدري تصدقين احس ان مشاعري تجاهه تغيرت عطته ظهرها : ايه صحيح
        خالد يلفها له : ليش مانعيش حياتنا بدون مشاكل وهم و...
        شهد تجمعت دموعها :صصعب
        خالد : وشنو الصعب
        شهد : صعب اسامحك ياخالد وربي انه صعب
        خالد : شنو تبين وتسامحيني لو تبين لبن العصفور جبته لك
        شهد : لهدرجه هامك الموضوع
        خالد : دامه متعلق فيك اكيد بيهمني
        شهد بتصرف الموضوع : أنا الحين تعبانة بروح انام .. وراحت

        في اليوم التالي :-
        اريام ولمار بالسوق
        لمار : لالا شنو هذا مرا عاري
        اريام : وهذا المطلوب
        لمار : تبيني البس هذا لا مستحييل
        اريام :مافي شيئ مستحيل وخذت القميص
        لمار : رييوم رجعيه
        اريام : خلاص لمار اسكتي لاتفشلينا هنا وماراح ارجع شيئ
        لمار : افف
        اريام : الحين خلصنا كل شي الا العطورات
        لمار:مايحتاج عندي كثير
        اريام : لا شنو مايحتاج الحين بتروحين بيت زوجك بعطوراتك القديمة لا ياماما
        لمار بملل : الله يعينا عليك

        في بيت خالد
        صحت من النوم وخذت لها شاور
        وبعد ماخلصت لبست فستان احمر قصير فوق الركبة بدون اكمام وصندل احمر وخلت شعرها حر
        وحطت كحلة وبلاشر وردي وقلوس اححمر
        وعطرها المفضل
        وطلعت
        كان قاعد بالصالة ماله خلق دوام وماخذ اجازة
        اول ماوصلت له ريحه عطرها
        شهد مرت به ولا تكلمت وطلعت براللحديقة
        خالد انقهر من حركتها ولحقها راح لها ووقف قدامها وقعد يخزها خزز
        شهد تطالع فيه من فوق ليتحت : خير ؟
        خالد : ليمتى ياشهد ؟
        شهد : شنو الي ليمتى ؟
        خالد : لمتى بنظل محرومين من الحياة السعيده والطبيعية حالنا حال اي زوجين
        شهد : كان قلت هالكلام لنفسك من قبل
        خالد : انت عارفة اني ندمان واعتذرت لك اكثر من مرة
        شهد : وانا ماراح اسامحك
        خالد : الي يحب يسامح حبيبه وتقرب منها ولا تقولين لي ماتحبيني وادا انت جد ماتحبيني حطي عيونك بعيوني وقولي لي ماحبك
        شهد منصدمة من كلامه طلعت منها كلمة عفوية : ا حبك
        خالد مو مسوعب عقد حواجبه : شنو ؟
        شهد : احببك
        خالد الدنيا مو سايته : تكفين عيديها
        شهد : احبببببك احببببك احبببببك
        خالد : الحين انا بحلم او بالواقع
        شهد بضحك:لا انت بالواقع
        خالد ضمها له بقووووة

        بعد مارجعت اسيل من السفر
        كانت جالسة بغرفتها
        اندق عليها الباب : منو ؟
        خالد : انا
        اسيل استغربت : تفضل
        خالد : الحمدلله على السلامه
        اسيل : الله يسلمك
        خالد : بدون مقدمات راح ادخل في الموضوع على طول ..توافقين تتزوجين طلال؟
        اسيل بصدمه تحس انها بحلم : شنو
        خالد مالامها مسكها بيدينه من وجيها : حبيبتي سمعيني طلال يبي يتزوجك توافقين ؟
        اسيل : بس
        خالد : لا بس ولا شيئ انا كلمت طلال وفهمته الموضوع وهو تفهم كل شيئ وبس يبي منك كلمة ايه او لا


        " " بعد مرور سنه كاملة ""

        صحا على صوت صراخها
        وليد بخرعه : شفييك
        اريام بتعب وهي تبكي :ممدري احس اني بموت
        وليد :اسم الله عليك ,, انت مادخلتي شهرك
        اريام :ألا صار لي اسبوع من دخلت
        وليد : اجل اكييد بتولدين

        تعليق

        • اسيرة
          عـضـو فعال
          • Jul 2012
          • 53

          #54
          رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

          اريام وهي تبكي : ممدري ماني قادرة اتحرك
          وليد وداها المستشفى وعلى طول دخلوها غرفة الولاده
          وليد بقمه التوتر حتى نسى موبايله بالبيت
          شوي وطلعت له الممرضة
          يحس راسه يدور من شاف الممرضة ووجها مايبشر بالخير



          عند مرام وفيصل
          فيصل : نام ولا ؟
          مرام بتعب ومالها خلق : ايه وراحت عنه الغرفة
          فيصل لحقها : شفيك
          مرام وهي تنسدح على السرير : مافيني شيئ يكفي ولدك ماخذ وقتي كله بس ابي ارتاح
          فيصل ماتكلم لان يدري لو رد عليها بتصير مشكلة فتركها لانها تعبانة



          عند لمار وفواز
          فواز : خلك لاتقومين
          لمار : ليش ؟
          فواز : انا بجيب لك الي تبينه شنو تبين ؟
          لمار :اممممم ابي الشوكلاته
          فواز توسعت عيونه : مو توك ماكله
          لمار : ايه بس ماشبعت منه
          فواز :شنو تبين يجيك السكري اسم الله عليك
          لمار : ترا ادا ماعطيتني اياه راح يصير بولدك شامه
          فواز : لا كل شيئ ولا ولدي وبعطيك اياه بس على شرط
          لمار : شنو ؟
          فواز : انا بأكلك بيدي
          لمار متنحه في فواز تعشقة قليله يكفي انه مدللها ومدلعها اخر الدلع مو مخلي عليها قاصر حمدت ربها انها سمعت كلام اريام
          فواز : ترا صار لي ساعة وانا ماد ايدي شنو غيرتي رايك
          لمار : لا ماغيرت رايي


          كانت قاعده على السرير وسرحانه
          شافته دخل غرفة التبديل بدل ملابسة و عطاها ظهره ونايم
          ماتحملت على طول قامت للحمام وهي كاتمة شهقاتها ياربي ليش يعاملني كذا انا شسويت له
          صار لنا (5) شهور من تزوجنا ومن الشهر الرابع قلب علي !
          ياربي انك تصبرني


          في المستشفى
          صار له (4) ساعات ينتظر ماحد طلع له
          شوي وطلعت له الممرضة : مبروك جت لك بنت مثل القمر
          وليد :اهم شي المدام كيفها
          الممرضة مستغربه خوف وليد على اريام لدرجه انه ماهتم لما بشرته بالبنت : المدام بخير بس شوي تعبانه من العملية
          وليد : الحمدلله
          راح البيت جاب موبايله ورجع المستشفى
          مايبيها تصحى وماتلقاه يمها
          في اليوم التالي :-
          دق على امه وام راشد وبشرهم
          بعد شوي اريام بدت تصحى
          وليد فز ومسك يدها
          أريام: اه
          وليد قلبه عوره عليها لان جد تعبت بالولادة : اسم الله عليك
          أريام بصوت رايح من التعب :انا وين
          وليد بفرح: اول شي الحمد لله على السلامه وثاني شيئ انت بالمستشفى
          اريام تحاول تعدل قعدتها بصعوبة وليد ساعدها
          في نفس هالوقت اندق باب الجناح
          ودخلت ام راشد وام وليد ولمى وعيالها
          ام راشد وهي تحضن أريام : الحمدلله على سلامتك ياقلبي ومبروك ماجاكم
          اريام بصوت تعبان : الله يسلمك ويبارك فيك
          وسلموا عليها الباقي
          ام وليد : ريومه شفتي ولدك ؟ سكتت شوي : الا صح ماقلتوا لنا بنت ولا ولد " وليد لم خبرهم ماقال لهم بس قال انها ولدت "
          اريام وهي عاقده حواجبها : تصدقون حتى انا مدري
          لمى : ولييدو ماقلت لها
          وليد : نسيت والله ,, جابت بنت
          بعد شوي دخلت شهد وبعدها نور وولدها
          شهد : لا انا بروح اشوفها
          اريام : اقعدي انت وهي ولا وحده تلمس بنتي قبل لا انا المسها
          نور : مالت عليك شهالدلع ماشوف انا سويت مثلك
          اريام : انت مو طايقة ولدك مادري ليش
          نور وهي تحمل ولدها وتبوسه : يالبببى قلبه هالولد من قال ماحبه
          وعطته امها : يمه امسكيه عني تكفين
          ام وليد تاخذه : انا مدري ليه عيالي مقرودين كل قاطين عيالهم علي اخاف وليد يصير مثلهم ولا الاولاد غير
          الكل :هههههههههههههه
          اريام : لا خالتي انا مو مستغنية عن بنتي اقطها عليك
          في هالوقت دخل تركي ومشاعل وبعدهم زياد وبعدهم ليلى وبناتتها " تذكرونها اخت ابو راشد وابو وليد وزياد "
          وبعدهم لمارو ريم
          لمار وهي لاصقة باريام الي ماسكة بنتها : تكفيين رييومه بشوفها
          اريام : اعرفك انت دفشة واخاف تطيحينها
          لمار : انا دفشة هين ياريوم اوريك
          ام راشد : بس يابنات علامكم
          لمار : يمه بنتك الدلوعة مب راضية تخلي احد ياخذ بنتها
          اريام : يمه اهي ماتعرف تحمل الأطفال اخاف تطيح بنتي
          ام راشد : اسم الله عليها وخذتها
          زياد : يعني حتى انا مايصير اخذها
          اريام : لا كل شي ولا عمي حبيبي اكيد عادي ..وعطته اياه
          روان لصقت بخالها : ريييييومه نسخه منك
          اريام : جد ؟؟ماحس
          عمتها ليلى : لا الحين ماينعرف الطفل يشابه منو لم تكبر راح تعرفون !
          شوي ودخل راشد الي شكله متغير وضايق خلقه
          عطا الكل خبر ان العيال بيدخلون يتحمدون لأريام بالسلامه
          اريام تحجبت ودخلوا العيال وتحمدوا لها بالسلامه
          وشوي شوي بدا الجناح يفضى
          والي بقوا
          ام راشد وابو راشد وراشد
          ووليد وزياد والعمة ليلى وبناتها
          وام وليد وابو وليد
          ابو راشد وبنت اريام بحضنه : ماقررتوا شتسمونها ؟
          وليد : لاحقين على الأسم
          جنان : اصلا احلى اسم جنان
          روان : لا روان احلى
          زياد : لا انا اقول زياد احلى اسم
          اريام : كأنكم اطفال اصلا ماراح اسمي لا جنان ولا روان
          ام وليد : شنو بتسمينها اجل
          اريام : مم الماسه
          ام راشد تحضن اريام من جمب : ياقلبييييي هالبنت
          ام وليد تستهبل: الحين بترفعين خشمك علينا علشان سمتها مثل اسمك
          ام راشد " اسمها الماسه " : طبعا ومن حاصل ان حفيدته على اسمه
          وليد : ولا يهمك يمه إذا جبنا بنت ثانية على اسمك
          اريام نطت عيونها :تحلم انت الي احمل مرة ثانية
          ليلى : ليش ؟
          اريام : علشان اموت
          وليد بسرعة : اسم الله عليك يومي قبل يومك
          ام وليد : شهلكلام ريوم الله يهديك
          ابو راشد : ذكرتيني بأمك لم جابت راشد كانت ولادتها صعبة مثلك
          ام راشد : سمعتي حتى انا كانت ولادتي صعبة مثلك بس جبتك وجبت لمار
          كملوا يسولفون
          وبعدها الكل طلع
          وراشد كان بيطلع نادته اريام
          اريام : شفيك مو طبيعي صاير
          راشد : مافيني شيئ
          اريام : تلعب على منو انت راشد انا اختك مو غريبة لا قلت لي شفيك ؟
          راشد : اريام لاتضغطين علي
          اريام : طيب عبير وينها ؟
          راشد بدا يتنرفز : تعبانه وماجت
          اريام : انا مابتدخل بينكم بس صاير شي ترا حتى عبير مو طبيعية
          راشد يعرف اريام راسها يابس ومابتهده : اقول لك بس توعديني انك ماتقولين لحد !

          فيصل : اريام ولدت
          مرام : جد متى ؟
          فيصل : البارحة بالليل وجابت بنت
          مرام : مم تتربى بعزهم انشاء الله
          فيصل : طيب متى بتروحين لها
          مرام : انا الحين ابد مالي خلق خله وقت ثاني .. وراحت
          فيصل استغرب من مرام انقلبت مرة وحدة دائما مالها خلق شيئ

          دخل الجناح وكان هادئ كل العادة
          دخل غرفة النوم وشافها جالسة على الكرسي ومبينه اثأر الدموع في عيونها
          قلبه عوره وماقدر يتحمل يشوفها جا بيطلع بس نادته : راشد !
          راشد بأسلوب جاف : خير شبغيتي ؟
          عبير : ابي اتكلم معاك
          راشد : تعبان ومالي خلق اتكلم مع احد
          عبير : مايصير كل ماجيت اكلمك تتهرب مني
          راشد : تكفين لا تصدعين راسي بحنتك انا بنام ولا ابيك تصحيني فاهمة ولا ؟
          عبير خنقتها العبره : فاهمة وطلعت برا الغرفه
          راشد وقف ورا الباب وقلبه يتقطع عليها ياربي انا مابي اقسى عليها بس غصبا عني

          نور : لالالالالالالالالالالا
          دانيال اخترع : شفييييييييه ؟
          نور : ولدك الشرير شق روايتي
          دانيال : ههههههههههههههههه
          نور :ايه اكيد بتضحك مو هامك المشكلة شق اخر ورقة يعني البارت الأخير اووف
          عبدالله ولدهم يطالع في امه الي معصبة ويضحك
          دانيال شاله ويبوسه : يالببى هالبريئ دا
          نور : بريئ الطل الا شرير وشيطان بعد
          دانيال وهو يضحك : الحين انت ليش معصبة ولا يهمك اجيب لك بدل الرواية ثلاث
          نور : جدد
          دانيال : وفي احد غيرك ادلعه واجيب له الي يبيه
          نور : الله لا يحرمني منك !

          في بيت ام خالد في الصالة
          ريم ووسام يشاهدون فلم ومعاهم ولدد ريم " عبد العزيز"
          جت لقطة في الفلم مو زينه ههههه
          وسام غطت عيون عبد العزيز
          ريم تضربها بخفيف على يدها : ليشش
          وسام : عيب يتعلم حركات مو زينه من صغره
          ريم : ماعليك عادي خليه يتعلم علشان يصير رومنسي من وهو صغير
          وسام : يييع قصدك دلوع
          ريم : هيي حدك عاد انا ماجيب عيال خكارى
          وسام كاتمة ضحكتها : زوجك بقده خكري
          ريم : لا عاد مصختيها ياختي وتراه اخوك بعد يعني الناس بتعيرك ياخت الخكري
          وسام : اخت غير عن زوجه
          ريم : لا مافيه اختلاف
          وكملوا هدره وهواش كالعاده ..!

          اريام : خلاص يمه زهقت من اسبوع وانا عندك هنا متى بطلع
          ام راشد :لا قلت لك تقعدين عندي شهر يعني بتقعدين شهر
          اريام : وليد كل يوم يحن علي يبي ارد
          ام راشد : لا مو بكيفه
          اريام : طيب شكلي حلو ؟
          ام ر اشد : تهبلين
          اريام : طيب لا نتأخر اكيد الكل وصل الفندق " بيروحون زواج العنود وسعود "
          ام راشد وهي تحمل الماسه : يلا مشينا
          وطلعوا

          بعد 3 أيام
          في بيت فيصل
          مرام : كم بيقعدون ؟
          ام طلال : والله على حسب العنود قالت يمكن اسبوعين
          مرام : اسبوعين زينه علشان مايتأخرون زواج طلال بعد اسبوعين
          ام طلال : الله يتمم على خير انشاء الله
          مرام : انشاء الله
          ام طلال : انا استئدن الحين بروح لمشاعل تعبانه
          مرام : ليش شفيها ؟
          ام طلال :ألحمل مرة متعبها
          مرام : الله يعينها
          ام طلال :أنشاءالله وسلمت على مرام وطلعت
          مرام حست بملل وركبت لغرفتها
          كان فيصل منسدح على السرير


          في بيت ام خالد
          وسام : احسه كبيير
          أسيل :لا مب كبير وحتى شكله مايوحي انه كبير
          وسام : مادري محتارة
          أسيل :يلا عاد وافقي خل نفرح فيك
          وسام وهي تاخذ المبرد وتبرد أظافرها : بفكر
          أسيل : صار لك ثلاث أيام وتقولين بفكر شتفكرين فيه
          وسام :
          أسيل : صدقيني الرجال زين ومايعيبه شيئ يكفي أنه ولد ال.....
          وسام : صح يصير عم اريام ونور مو ؟
          أسيل :عليك نور
          وسام : مم خلاص
          أسيل : شنو خلاص يعني موافقة ؟
          وسام : ايه
          في هاللحظة دخلت ام خالد وأسيل علطول نطت لها : يمممممممممه وسسام وافقت
          ام خالد بفررح: جدد ؟
          اسيل : ايه
          ام خالد تحضنها : الف مبروك ياقلبي
          وسام بخجل : الله يبارك فيك
          ونزلوا تحت وام خالد طايرة من الفرحة وهي تشوف اسيل الي رجعت مثل اول ووسام الي بتفرح فيها

          في بيت مرام وفيصل
          مرام وهي طالعة من غرفة عيالها توها منيمتهم : مو حالة هذي واحد ينام والثاني يقعد حسيت اني الة مو إنسانة
          فيصل : شحقه انا جايب لك المربيات
          مرام : فيصل انت تدري اني ماحب اخلي عيالي عند مربيات قلبي مايطمن
          فيصل : طيب انت هدي الحين جايب لك أحلى خبرية
          مرام : شنو ؟
          فيصل : حجزت لنا سفرة لباريس بس أنا وانت
          مرام تلاشت ملامح التعب عن وجيها :جدد ؟
          فيصل : ايه جد
          مرام : طيب واحمد وعبود وين نوديهم
          فيصل : واحد عند امي وواحد عند امك
          مرام : تتوقع يتقبلون
          فيصل : لا تخافين مضبط امي انا ,, اهي خلصت تقضيتها لعرس طلال وفاضية
          مرام : يابعد عمري الله لا يحرمني منك

          في جناح راشد وعبير
          كانت منسدحة على السرير ومنزلة راسها وحاطة يدها عليه
          سمعت صوت باب يتسكر عرفت انه راشد رجع
          راشد ناظرها وعوره قلبه عليها
          بدل ملابسة وراح على السرير وانسدح وعطاها ظهرة
          عبير هنا حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها
          راشد حس فيها بس وش بيده وهو حتى ماقرب منها من شهر تقريبا
          عبير قامت من على السرير وراحت الحمام قبل لاتطلع منها شهقة ويسمعها
          راشد دمعت عيونه وعلى طول مسحها ونزل تحت لعند أريام
          عبير طلعت من الحمام وعلى طول طلعت من الجناح كل العادة راحت لأريام
          وتلاعب الماسة
          واريام قلبها يتقطع وهي تشوف حنية عبير على الأطفال وكيف متعلقة ببنتها
          في هالوقت نزل راشد وشافهم
          أريام عرفت انه يبيها فراحت له
          عبير حطت الماسة على سريرها
          وطلعت وهي بتطلع سمعت الحوار الي دار بين أريام وراشد
          انصدمت ونزلت دموعها بغزارة وعلى طول ركبت لجناحهم
          راشد واريام شافوها تركض طالعة من الغرفة
          أريام : شكلها سمعتنا
          راشد : تهقين كذا ؟
          أريام : لا اهقا ولا شي روح لها بسرعة وتفاهموا بهداوة
          راشد : طبب ,, وراح

          نهاية البارت

          تعليق

          • اسيرة
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 53

            #55
            رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

            البارت الثام28ن والعشرون

            في بيت ابو طلال
            كانوا قاعدين على سفرة الغذا
            أبو طلال وهو يحط المفتاح بجمب طلال
            طلال بستغراب : شنو هذا
            ابو طلال ببتسامة : هذا مفتاح جناحك انت وزوجتك كامل ومأثث
            طلال متشقق قام وباس راس ابوه : مشكوور يبه الله لايحرمنا منك
            دانيال : مبروك ياخوي
            طلال :الله يبارك فيك
            نور عادة طلال مثل اخوها : مبروك يا طلال
            طلال : الله يبارك فيك
            ام طلال : مبروك ياقلبي منك المال ومنها العيال وأخيرا بيتحقق حلمك
            طلال قام باس راس امه : يبارك فيه يالغالية
            نور دق موبايلها وقامت تشوف ردت : هلا
            لمى : اهلين
            نور : لمووووو وحشتيني اخبارك
            لمى : وانت اكثر انا بخير انت شلونك
            نور : انا بخير وصحة وسلامه بس ناقصني اشوفك
            لمى : والله حتى انا ناقصني شوفتك تكفين نواره تعالي عندنا الليلة ع العشا
            نور : مدري والله بس اقول لدانيال وارد لك خير
            لمى: اوكي يلا باي
            نور : باي
            ورجعت تكمل غذاها ~


            في بيت ابو راشد
            بالتحديد بجناح راشد وعبير
            عبير ماتشوف شيئ من عواينها الي مغرقة بالدموع
            راشد : وربي سويت كل هذا لاني اخاف تروحين من يدي
            عبير : بس تبكي
            راشد مسكها من يدينها : قطعتي قلبي لاتبكين
            عبير تعطيه ظهرها : انت تتوقع اني راح اطلب الطلاق علشان سالفة العيال
            راشد : ماكو مرة بالدنيا تراضى تعيش بدون عيال
            عبير : و ماكو مرة بالدنيا مرة تتخلى عن زوجها ليش انه عقيم وتروح لغيره علشان تييب عيال
            راشد : يعني إنت راضية بحالنا
            عبير : اكيد راضية بأي حال معاك ولا اني اروح لغيرك علشان العيال اصلأ انا مابي العيال ادا كانوا مو منك
            راشد لفها له و يحضنها بقوة : احببك وربيي احببببببك

            تحت عند أريام الخدامة تلم اغراضها لاننها بترجع بيت زوجها وهي قاعد تحاتي راشد وعبير
            ام راشد جتها : ها يمه مابتجين ع الغذا
            أريام :انشاء الله بجي
            وراحت وقعدوا على طاولة الطعام
            شوي ونزلوا عبير وراشد
            أريام من شافتهم نازلين ووهم مبتسمين ووماسكين يد بعض اطمن قلبها

            في بيت ام خالد
            بالتحديد بجناح فارس وريم
            ريم : ماسمح لك تتدخل في دراستي
            فارس : لا ياقلبي مو بكيفك قلت لك طب لا يعني لا
            ريم شوي وتصيح : ليشششش ؟
            فارس : اولا متعب وثانيا لاتنسي عندك عيال وزوج لازم تهتمين فيهم مو تهلمنيهم
            ريم : انا اعرف اعدل بين دراستي وبيتي وزوجي وعيالي
            فارس : بس انا مابيك تتعبين
            ريم : بس أنا مابتعتب لا تخاف
            فارس : بكيفك ياريم و كلامي بعدين راح تتذكرينه

            تحت عند ام خالد ووسام وأسيل
            أسيل : متى قررتوا الملكة ؟
            وسام : مدري
            اسيل : وانت كل شي من سئلتك اياه قلتي مدري ومدري شتدرين اجل
            ام خالد : اسيل تركي اختك بحالها
            أسيل :يمه بنتك ماجهزت شيئ حتى فستان ماشترت
            وسام : مالي خلق اروح أسواق
            ام خالد :جد وسام ليش يمه ؟
            وسام : قلت لكم مالي خلق وانتوا تدرون انا ماحب ادور بالأسواق روحوا انتوا واشتروا لي كل شيئ
            ام خالد : عرسك بعد عرس اختك بأسبوع وانت ماسويتي شيئ يعني بقي لك بس اسبوعين
            وسام : خلاص روحي انت واسيل وقضوا لي كل شي انا واثقة بذوقكم
            ام خالد : طيب لكن الفستان انت بتختارينه لان راح نطلبه من باريس
            وسام : طيب
            أسيل : متى راح توصل العنود ؟
            وسام :على اسبوع الجاي اهي واصلة
            أسيل يدق تلفونها وعطت المتصل بيزي
            وسام : انا ملاحظة عليك كل مادق تلفونك تعطين المتصل بيزي
            أسيل : مالك دخل
            في هاللحظة نزلوا ريم وفارس
            وجلسوا معاهم يسولفون

            في بيت ابو فيصل
            بعد ماخلصوا الغذا
            قعدوا يحلون
            ام فيصل : لمار متى راح تولدين انشاء الله
            لمار : مدري ياخالتي بس اعتقد كلها اسبوع ولا اسبوعين واولد انشاء الله
            ام فيصل :الله يسهل لك انشاء الله
            فواز : اهم شي تقوم بالسلامه
            ابو فيصل : فواز انا امس شفتك مدخل عفسة بالبيت شنو هذا ؟
            فواز برتباك : ها اي هذا اغراض حقنا
            ام فيصل بشك : اغراض شنو ؟
            فواز : اغراض حقي وحق زوجتي اشياء خاصة يعني
            ام فيصل بعدم تصدق : اها

            في بيت ابو وليد
            ام وليد وهي تسكر السماعه : هذي لمى
            ابو وليد : شتبي ؟
            ام وليد : تعازمتنا الليلة ع العشا تقول ولهت علينا
            ابو وليد : حتى حنا ولهنا عليها من زمان ماتجينا
            ام وليد : تعرف بعد مشاغل الحيا يكفي عيالها شياطين
            ابو وليد : صاير البيت هدوء
            ام وليد :اي العيال كبروا وتزوجوا مابقينا الا انا وانت بالبيت
            ابو وليد : الله يبلغنا بعيالهم انشاء الله
            ام وليد : امين يارب

            بعد مرور أسبوع
            في الفندق

            كانت قاعدة بروحها بالغرفة
            وواقفة قدام المنظرة تناظر شكلها بالفستان الأبيض والتسريحة الناعمة والجزمة الكعب اكرمكم الله
            والإكسسوارات
            خذت نفس عميق الحين انا احلم ولا ايش بالضبط مو مصدققة
            دخلت لها أريام ونور وشهد
            أريام : يلا أسولة وقت زفتك
            أسيل : ها
            شهد : سمي بالرحمن وتمسكها من يدها تقومها
            نور وراهم تمشي بشويش لانها حامل بالشهر الرابع
            وقفوا عند البوابة
            أسيل وقفت ونزلت منها دمعة مو مصدقة تحس انه حلم << ماتنلام من الي عانته
            أريام : قلبي شفيك ؟
            أسيل تمسح دمعتها : مافيني شيئ
            نور : ودموعك الي خربت الميك اب
            جت لهم ام خالد : يلا بنات
            وانزفت أسيل ..!
            __
            كانت قاعدة على الكوشه والناس يسلمون عليها ويباركون لها
            تحس ان قلبها يدق تبي بس تشوفه مشتاققققققققة له بالحيل من شهرين ماكلمته ولا شافته

            الساعة (11)
            اعلنوا دخول المعرس
            أسيل قلبها يدق بقووة
            كانت ماسكة يد أريام : تكفيين رييوم خلك معاي
            أريام : أسيل شفيك سمي بالرحمن ترا طلال مابياكلك وتبينه يدخل وانا جالسة هنا مو لابسة عباية
            أسيل : لا خلاص روحي لبسي عبايتك
            أريام وهي تقوم :هههه ماقدر على الغيرة
            دخل طلال مع ابوه وخالد وفارس
            أسيل سلمت على ابو طلال وباست راسه وسلمت على اخوانها
            خالد ضمها : مببروووك ياقلبي وسامحيني على كل شيئ
            أسيل : الله يبارك فيك ومسامحتك ياخوي
            فارس نفس الشيء
            وطلعوا ابو طلال وفارس وخالد
            وبقو على الكوشة طلال وأسيل
            طلال بالدقيقة يطالع الساعة
            ام طلال : شفيك ياطلال بالدقيقة تناظر الساعة
            طلال : يممه متى بنطلع كأنه طولنا
            مرام : عيارتك تو الناس
            طلال يناظر بأسيل الي ترتجف وتوزع نظراتها للناس وكانها تدور أحد
            أسيل حست ان طلال يناظرها لفت وجهها للجهة الثانية
            جتها امها ووقفت جمبها تخفف عليها

            بعدها بوقت طلعوا أسيل وطلال لغرفتهم الي حاجزينها لهم بنفس الفندق ومابيسافرون الا بعد اسبوع علشان عرس وسام

            عند الحريم بقاعة الفندق اشتغل الرقص
            أريام تجر نور : بنحط غرقان
            نور : لا تكفين انتي بس شوفي شكلي كيف بطني وعبود عندي
            اريام : الحمدلله افتكيت
            نور ترفع يدينها : يارب تحملين بتوم هالشهر قولي امين
            أريام : نويير عمه اصلا مابي احمل
            نور: ع الأقل مرة وحده جيبي ولد خو الرجال يبي ولد يحمل اسمه ولا بيتزوج عليك
            أريام : اتحداك وليد يتزوج علي حتى لو اني عقيم يبقى معاي
            نور : اووم الثقة
            جتهم شهد : اخخخخخخ تكسرت
            مرام : ماشاء الله شهود رقصتي كثير
            أريام راحت لامها والحريم
            أريام : يممممه وين الماسة
            ام راشد : مو عندي
            أريام انصدمت : شنو انا مو عطيتك اياها
            ام راشد : لا
            اريام دموعها نزلت : يممه بنتيي
            ام وليد : لا تبكين يايمه بتلقينها

            تعليق

            • اسيرة
              عـضـو فعال
              • Jul 2012
              • 53

              #56
              رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

              جو لهم البنات
              مشاعل : خير شصاير
              ام فيصل : الماسة مو عندكم
              شهد : لا بس كاني شفتها بس مدري عند من
              اريام مقطعة عمرها من البكي في هاللحظة دق وليد
              ردت عليه على طول هو اخترع لما شافها تبكي : ولييييد بنتيي مدري وينها
              وليد بعصبية وصدمة نفس الوقت : شننننننو انت وينك عنها
              اريام وهي تبكي : مدريي و وانقطع الخط
              ام راشد حاضنتها وشوي وتبكي معاها : ماعليه يمه بتلقيها
              ام راكان : انتوا كلكم موجودين يعني مافيه وحده ناقصة << تقصد البنات
              العنود :مم الا عبييييير
              اريام تذكرت : ايييه تركتها عند عبير
              الا عبير توها جاية وبيدها الماسه
              عبير منصدمة من اشكالها : بسم الله شفيكم ؟
              ام راكان : ييمه عبير انت وين منخشة مع البنت الأم ينت على بنتها
              عبير وهي تعطي اريام بنتها : اهي عطتني اياها وقالت انها بتروح ترقص
              اريام : الغلط مني مو منك عبورة
              دق موبايل اريام للمرة الثانية وليد تبعادت عنهم شوي وردت : هلا
              وليد بعصبية وماله خلق : لقيتيها ؟
              أريام : شفيك هدي ايه لقيتها انا الي عطيتها عبير ونسيت
              وليد : خوش ام وسكر السماعة بوجيها
              اريام انصدمت اولا من الكلمة " خوش ام " وثانيا سكر السماعة بوجيها ولييد يسوي فيني كذا لا وانا اريام يصير لي كذا هين ياوليد
              دقت على سواقها يجيها : منو بتروح معاي
              ام راشد : اوووف نسيت مادقيت على السايق
              اريام : خلاص يمه روحي معاي
              واتفقوا الكل مع منو يروح

              عند " أسسيل و طلال "
              بعد ماخلصوا عشا ماكلوا شيئ
              قعدوا مع بعض يسولفون
              طلال يمسك يدينها : واخيرا جت اللحظة الي بتكونين فيها حلالي ولي بروحي ياأسيل مو مصدقة
              اسيل : ولا انا مصدقة اصلا احس كل الي صار حلم وبالذات ان خالد بادر في كل شيئ
              طلال : سبحان الي يغير ولا يتغير الله هداه والمهم انك صرتي لي أسييل
              اسيل حمرت خدودها
              طلال: احبببببك
              أسيل : وانا اكثر
              طلال : شنو الي وانتي اكثر
              أسيل : احببك


              عند أريام ووليد
              أريام بعصبية : حركتك كلش مالها داعي
              وليد : لا شنو تبيني اسوي لو ضاعت البنت
              اريام : اسم الله عليها وبعدين لا تتكلم في شيئ انت ماتدري عنه
              وليد : لا والله يعني تبي تفهميني انك دايرة بالك على بنتك و معطيتها كل الاهمية
              أريام : اييه دايرة بالي عليها ومهتمة فيها على الأقل ماقططها على المربيات
              وليد: اعتققد المربيات افضل منك
              اريام فقدت اعصابها : خيييييير انت تقولي هالكلام ياوليد ماعليه
              ماكملت كلامها لان وليد حقرها وطلع
              يدور بالشوارع ويسوق بعصبية

              شهد : لا ابييييي اننننننام الله يخليك
              خالد : لا ماقدر انت بس شوفي شكلك وانت نعسانة يخلي الواحد يفهي
              شهد استحت : خلاص علشانك بس
              خالد يبوسها : يالبييييييييه
              شهد : مم خلودي
              خالد : فيها خلودي بعد امري ياعيون خلودي
              شهد : احببك
              خالد : لا كذا انا مقدر
              و................... ^_~

              كانت قاعدة على السرير سمعت صوت التلفون راحت ردت : نعم .. ايه هذا بيته ..... بصصدمممممة شنووووو ....... اوكي اوكي باي
              سكرت من السماعة ودقت على امها الي انصعقت بالخبر


              صباح اليوم التالي "-
              عند العنود وسعود بعد مارجعوا من شهر العسل
              العنود جالسة على السرير وسعود كان واقف عند المراية يتكشخ
              العنود تتأمل في وجه ماشاء الله نسسخه من راكان في الشكل بس الطبايع تختلف
              رجعت بذاكرتها يوم سمعت خبر خطوبة راكان من أسيل
              انقهرررت واحتررت وحقدت على أسيل
              بس سرعان مازال هالقهر والحقد والحرة بعد مافهمتها مشاعل ان راكان مو من نصيبها
              العنود : بسس انا احبه
              مشاعل : ياحبيبتي ياختي الرجال تزوج يعني تبينه يطلق زوجته
              العنود : ايه ويتزوجني
              مشاعل : يعني تعتبر قطة تصوري ان مايفكر فيك وانتي قاطة عمرك عليه صدقيني شيئء مو حلو و........ << ومن هالكلام العنود اقتنعت بالموت
              ولم خطبها سعود الي كان يتلزق فيها من أيام الطفولة وهو يحبها وهي كل تروح لعند راكان
              طارت من الفرحة ..!
              صحت من افكارها على صوت سعود : وين راح الحلو
              العنود : معاك
              سعود : انا بس عندي كم شغلة اخلصها وامرك ونطلع نفطر برا اوكي ؟
              العنود : اوكي مع السلامة
              سعود : مع السلامه وطلع

              نور : ليششش ماقلتولي من قبل
              ام وليد : الحادث صار الفجر وماحبينا نزعجك
              نور راحت لأريام المنهارة ومو حاسة بالدنيا : رييووم قلبي استهدي بالرحمن لاتسوين بعمرك كذا مايحتاج الا الدعاء
              أريام بصراخ وهيستريه : كللللللل منيييييييييي انا كل منيي انا السبب
              ام راشد وهي حاضنتها : خلاصص ياقلبي لاتسوين بعمرك كذا
              اريام اغمي عليها
              نادوا لها الممرضات وودوها جناح خاص لانها صابها انهيار عصبي حاد
              عند جناح اريام واقفين ام/ ابو راشد
              ابو راشد : مسحي دموعك يام راشد البنت لاشافتك تبكي بتبكي معاك مابتسكت
              ام راشد بحضنها الماسه : شسوي غصبا عني حال هالطفلة تك سر القلب ابوها بغيبوبة وامها منهارة
              وقعدت تبكي
              جوهم راشد وعبير مخترعين
              راشد : شصاير صار لي ساعة ادق علىيكم ماتردون وتالي دقيت على نور قالت لي انكم بالمستشفى شصاير
              ابو راشد : لا حول ولا قوة الا بالله
              عبير تروح لام راشد : خالتي تكفين اعصابنا تلفت شصاير ؟
              ام راشد : شقول بعد وليد سوا حادث وبغيبوبة واريام صابها انهيار عصبي
              راشد وعبير منصدمين
              عبير نزلت دموعها بغزارة << قلبها رقيق مايتحمل
              وهي تطالع الماسة الصغيرة تبكي وهي ماتدري مصير امها وابوها بعيشون ولا لا
              الكل درا بالأخبار
              ابو وليد : بشرنا يادكتور
              الدكتور : حالة المريضض كل مالها وتسوء أكثر وأكثر .. !!
              ام وليد تبكي : شنو يعني ولدي ماراح يعيش
              ابو وليد : لا تقولين كدا يام وليد ولدك بيعيش ومافيه الا العافية لاتفاولين
              الدكتور : لا في أمل انو يعيش بس الأمر بيد الله ..وراح
              نور ولمى حاضنين بعض ويبكون وبدر ودانيال مبتلشين بهم
              وزياد مبتلش براشد الي دموعه تنزل بغززارة
              زياد: انت رجال ياراشد لاتسوي بعمرك كذا اختك بتقوم بالسلامة وحتى وليد ماعليه الا العافية
              راشد : هذا اخوي يازياد اخوي الي ماجابته امي من وحنا صغار مع بعض والحين هو بين الحيا والموت ماتبيني ابكي وواختي الي مثل صديقتي وكل شيئ منهارة وهم مابكي والله ماقدر
              الخبر ماوصل لأسيل وطلال الكل اتفق كذا علشان لا ينكدون عليهم صباحيتهم

              في بيت ام خالد
              ام خالد تكلم اسيل
              ام خالد : مافيني شيئ يابنيتي يتراوى لك
              اسيل : بس صوتك متغير احس انه فيه شيئ خاشينه عني حتى وسام صوتها غير وفارس وخالد
              ام خالد : صلي على النبي يابنيتي مافينا الا العافية
              اسيل سمعت صوت طلال يناديها : اخليك الحين يمه مع السلامة
              ام خالد : مع السلامة .. وقفلوا
              وسام جت لامها : يمه قلتي لها
              ام خالد : لا والله ماقلت لا اخرب صباحيتهم وتعرفين اسيل ادا عرفت بالخبر بتقوم الدنيا الا تجي و تروح المستشفى
              وسام : والله ماكاسر خاطري الا الماسة بنت ريوم تعور القلب
              ام خالد : مابيدنا الا الدعاء
              دخلوا فارس وريم
              ام خالد : ها يمه بشروا ؟
              فارس : شقول يمه وليد حالته كل مالها وتسوء واريام تحسنت شوي
              ام خالد : لا حول ولا قوة الا بالله
              فارس : ماقدرت اقعد اكثر اشكالهم تكسر القلب
              ام خالد : الله المعين
              ريم متضاية حييل: عن إذنكم وراحت

              في اليوم التالي صحت أريام
              وفتحت عيونها بصعوبة اول ماشافت حوالينها امها وابوها وبنتها وراشد وزياد وتركي وعبير ومشاعل
              تفاوتت الجمل بالمكان : الحمدلله على السلامة .. ماتشوفين شر ... اخر السوء
              اريام ترد بضيق ام راشد عطتها بنتها علشان ترضعها
              ابو راشد قعد شوي مع اريام وبعدين طلع يشوف اخبار وليد ونفس الشي ام راشد ومشاعل وعبير وهذي حالتهم كل يوم كذا نص عند اريام ونص عند وليد
              أريام تبكي
              راشد وزياد وتركي اخترعوا عليها
              راشد : شفييك رييوم
              اريام تتكلم بين شهقاتها : ابيي ولييد
              زياد : وليد ماعليه الا العافية بس انت لاتعبين نفسك
              أريام بين بكاها : انا مقدر اعيش بدونه
              راشد : ولا حنا نقدر نعيش بدونكم
              اريام كملت بكي
              عجزوا يسكتونها
              زياد حس بخنقه ماقدر يشوف حال اريام كذا بالذات انها بنت اخوه الي يعتبرها مثل اخته يعني قريبه منه " واهي الي اختارت له وسام "
              اول ماطلع شاف ثنتين جايين
              عرفهم
              وسام انخشت ورا امها
              ام راشد راحت لهم
              وسام تشغل نفسها تطالع اي شيئ بس ماتطيح عيونها بعيون زياد الي يخزها خز
              وسام تصرف : عن إذنكم وقامت
              زياد " يازينها تستحي والله وتعرفين ياريام تختارين "
              زياد كمل طريقه وطلع برا يشم هوا
              وهو يمشي بالصدفة شافها واقفة
              تعمد يمر من قدامها لعل وعسى تنتبه له يبي بس يناظر وجيها
              " وسام بيضضة وعيونها عسلية وشفافيها صغار وورديين توتيين وخشمها صغير بالمرة ورموشها كثيفين يعني بكلمة وحده جميييييلة تشابه اسيل بس اسيل لونها اغمق "
              زياد : انت وسام صح
              وسام بحيا : ايه
              زياد : اكيد عرفتيني
              وسام تستغبي : لا
              زياد انصدم : أنا زياد خطيبك
              وسام وافشلتي :
              زياد يبي يسولف معاها يقول اي شي المهم يجلس معها : تخرجتي من الثانوية صح ؟
              وسام :ايه وانشاء الله انقبل بالكلية
              زياد : شنو بتدرسين
              وسام : تمريض
              زياد: ماشاء الله الله يوفقك
              زياد وده يفطسها ماتتكلم كل ساكتة : مم ماتبين تعرفين عني شيئء
              وسام : مثل شنو ؟
              زياد : شنو اشتغل وو هالأشياء هذي
              وسام بجرأ : كل هالأشياء ماتهمني الي يهمني انك انت شنو اخلاقك وسمعتك بين الناس
              زياد انبهر بكلامها وكبرت بعينه

              اليوم التالي :
              في جناح أريام
              معاها كل البنات ماعدا اسيل
              نور : علشان خاطري اريام اكلي لك شيء
              اريام :
              شهد : طيب علشان بنتك
              اريام :
              لمار : طيب علشان خاطر اختك
              اريام :
              عبير : علشان خاطرنا كلنا وعلشانك انت بعد
              اريام :
              مشاعل : طيب علشان وليد
              هنا اريام فجرت بكا
              البنات استغربوا كل مرة يجيبوا طاري وليد تبكي
              لمى : رييوم قلبي شفييك وليد مافيه الا العافية انت كذا تعذبين حالك
              أريام : ابيي اشوفه
              مرام : الزيارة ممنوعة
              اريام : احسس اني بموت ادا ماشفته
              نور بدت تتفاعل معاها وبتبكي : اسم الله عليك لاتعورين قلبي لاتبكين
              لمار :يكفي هاملة بنتك ماتدرين عنها
              اريام : مابيييييييها ابيي وليد
              ريم : لا حول ولا قوة الا بالله
              العنود : انا بروح اشوف امكن يسمحوون لك بالدخول له
              وراحت ورجعت : بس خمس دقايق
              اريام طارت من الفرحة
              اتفقوا كل واحدد يدخل بروحه خمس دقايق
              اريام وقفت عند البوابة ترتجف وقلبها يدق

              و نهياية البارت

              تعليق

              • اسيرة
                عـضـو فعال
                • Jul 2012
                • 53

                #57
                رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                البارت التأس29ع والعشرون

                دخلت وانصدمت من شكل وليد الي حوالينه اجهزة كثيرة
                راحت جمبه ومسكت يده وهي تبكي : ولييد لا تتركني بروحي أنا احبك ولييد ومسامحتك اصلا مقدر أعيش بدونك تبي تيتم بننتك وترملني علشاني وليد لاتخلنيي وقعدت تبكي وتشاهق فجأة سمعت صوت جهاز اخترعت قعدت تطالع يمين يسار وفجأة دخلوا دكاترة وممرضين ومعاهم راشد يطلع أريام : راشد وليد شفييه لاتخليه يموت
                راشد : لا ماراح يموت حبيبتي بس انت طلعي
                أريام طلعت معاه وهي تبكي
                انتظروا ساعة ساعتين ثلاث
                ابو وليد : شيسون هذول داخل صار لهم ثلاث ساعات
                ابو راشد: انشاءالله مافيه الا العافيه بس طولوا كثير
                بعد مرور ساعة
                طلع لهم الدكتور الكل راح له : بشر .. شفيه ....
                فواز كان بعيد شوي عنهم تعب من الإنتظار راح للمار
                فواز : شكلك تعبانة
                لمار : شوي
                فواز : قومي البيت ريحي
                لمار : لابنتظر اخاف يصير فيه شيئ
                فواز : مابيصير الا العافية بس قومي معانا
                لمار : انشاء الله
                وقامت معاه وهي تمشي بصعوبه وطلعوا من المستشفى


                الدكتور ببتسامة: الحمدلله المريض صحا من الغيبوبة
                الكل هنا طار من الفرحه أريام ماتتصوروا كيف فرحت
                ام وليد : نققدر نشوفه
                الدكتور : ايه تقدرون بس اخذوا احتايطكم لأتخلونه يسمع اخبار مو حلوة
                ابو وليد : بهالخبر الحلو والمناسبة انا عازمكم بكرا على مزرعة
                البنات : يسسسس

                وليد : لا يمه انا بروح لبيتي أريام مابتقصر
                ام وليد : انا مابي إلا راحتك ودام راحتك ببيتك مع زوجتك خلاص روح وانا بجيك كل يوم
                وليد يبوس راسها : الله يخليك لي
                ام راشد : الحمدلله الي قومك بالسلامة لنا ماتصدق شلون حزنا وجتنا الكابة بالي صار

                أريام تساعد وليد يجلس على سريره
                أريام :تامرني على شيئ ثاني
                وليد يسحبها من يدها : جلسي ابيك
                أريام ماصدقت على الله عطاها وجه هو من اول ماصحى ماكلمها وكان يصددها
                وليد :سامحيني على التصرف الي تصرفته
                أريام : لا عادي مسامحتك,, انت ماتنلام على الي سويته فقد الضنا مصيبة
                وليد يبتسم بوجيها وهي تبادله الإبتسامه
                ام وليد : مطولين
                اريام ووليد تبهدلوا اريام تتمنى الارض تنشق وتبعها من الفشلة على طول قامت للحمام
                ام وليد حطت له الأكل : الحين كلهم تحت بنزل اقعد معاهم وأريام معاك
                وليد : زهقت من القعده هنا
                ام وليد : توك جاي خلك ترتاح علشان بكرا بنروح المزرعة
                وراحت وطلعت أريام من الحمام
                وجلست تأكل وليد الي يده مرضوضة

                ام طلال : ليش ماخذيتيه عندك بالبيت
                ام وليد: هو الي بغا يقعد هنا وأريام ماتقصر حاطته فوق راسها
                نور : لممو وين رغود
                لمى : الأطفال كلهم بالحديقة مع عبير وريم
                العنود : انا مدري كيف عبير يصير لها خلق تقعد مع الأطفال
                لمى :ايه والله صادقة
                ام راكان : عبير من صغرها تحب اليهال وحنونه عليهم
                شهد : انا بروح لهم نوارة تجين معاي
                نور : لا والله انا ماورى افتكيت منهم تبيني اقعد معاهم بعد
                شهد : مالت اجل وطلعت

                في صباح اليوم التالي
                الكل تجمع بالمزرعة

                طبعا أسيل وطلال زعلوا لم ماحد خبرهم لانهم كانوا بالشاليه
                وبعد يومين بيسافرون للنمسا وبعد بكرا عرس وسام وزياد
                ام وليد : شوي شوي
                أسيل : يابخت الي عندهم عيال بيجمعون لهم حلاو
                أريام تغمز لها : شدي حيلك
                أبو راشد : خلاص الحين بنرمي حلاو
                مرام كانت بالحمام اكرمكم الله : شنو شصاير هالإجتماع
                العنود : بيرمون حلاو بمناسبة سلامة وليد
                نور : يلا طولتوا وتنادي عبود : عبببببببود تعال حبيبي بيرمون حلاو
                اريام : ام المصالح ماتبي ولدك الا مصالح مالت
                نور : مالك دخل خلي بنتك تنفعك
                رموا الحلاو والكل تلايم عليه
                بعد وقت تفرقوا الرجال بمجلس والحريم بمجلس اخر
                شهد تضحك فجأه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                نور :شهييد بلا غباء
                شهد تتكلم بكلام متقطع لانها تضحك :ههههههههههه والله انك خبلة هههههههههه
                الكل يطالع فيهم مستغربين
                ام فيصل :انتوا جنانوه اعوذ بالله
                مرام : يتكلمون بالبيبي
                مشاعل : يععع
                أسيل : شنو اليع
                مشاعل : من يومي اكره البيبي
                شهد :بالعكسس ليش تكرهينه اجل تبين الايفون
                مشاعل :اييه الأييفون احلى حق نعومات
                نورر : شقصدك حنا عربجيات يعني
                مشاعل : لا ماقصد كذا بس البيبي حق مرهقات
                شهد : وحنا كبار يعني
                مشاعل : خلاص كليتوني البيبي حلو
                ام راشد توها داخلة المطبخ شافت لمار جالسة على كرسي ووجيها اصفر
                ام راشد : ييمه لموره شفيك ؟
                لمار : مدري يمه تعبانة
                ام راشد : ليكون تطلقين
                لمار شوي وتبكي : مدري يمه احس بأللم فضيع
                ام راشد : اسم الله عليك انت من متى دخلتي التاسع
                لمار تتكلم بصعوبة : صار لي اسبوعين اه
                ام راشد :اجل اكيد بتولدين الحين
                فواز كان يدق على لمار
                ام راشد ردت لان لمار ماتقدر : الو
                فواز : الو هلا خالتي
                ام راشد: فواز لمار شكلها بتولد
                فواز اخترع : شنووو
                ام راشد : ايه لان تعبانة حدها
                فواز : خلاص خلها تطلع علشان بوديها المستشفى
                ام راشد : انشاءالله خلاص باي
                فواز :باي .. وقفلوا
                الكل الي بالمسجلس جاهم فضول لان فواز دق وهو واقف على باب المجلس
                ابو فيصل :شفيك ؟
                فواز : لمار بتولد
                ابو راشد خاف على بنته : شننوو اجل قوم ودها المستشفى بسرعة ولا ادا ماتقدر انا اوديها عنك
                فواز : لا ياعمي خلاص انا طالع الحين بوديها
                وطلع
                بعدساعات قليلة
                ام فيصل سكرت من عند ام راشد : الحمدلله لمار ولدت جابت بنت
                أريام دقت على راشد
                أريام : الو
                راشد : رييوم لمار ولدت
                اريام انصدمت قاعدة معاهم بس كانت فوق مع وليد جدد ,, شجابت ؟
                راشد : جابت بنت
                اريام : الحمدلله على سلامتها المهم تعال وصل وليد
                راشد : انشاء الله الحين بجي
                وراح ووداه معاه " وليد يمشي بعكاز "
                واريام نزلت لهم
                ام وليد : ريومه دريتي اختك ولدت
                اريام :أيه تو مكلمة راشد وقال لي
                ام ركان تكلم مشاعل : شعولة بأي شهر انت ؟
                مشاعل : بالشهر الثالث
                نور : باقي عليك مشوار
                شهد : وحتى انت
                نور : لاتذكريني
                ونطت لأسيل
                أسيل تدفها : وخري عني يالدفشة
                نور نطت عيونها : انا دفشه هين ياسيل انا دفشة اجل من اليوم ورايح ماراح اكلمك
                اسيل : امزح شفيك بس كنت راسلة مسج ل طلولي واخاف تشوفينه
                نور تقلد صوتها بنعومة : كنت راسلة مسج ل طلولي واخاف تشوفيه يييييع
                أسيل : وين عببود عنك خله يغثك وتنادي بصوت عالي :عبببببببببببببودد
                نور : هيي يا ........
                عببدالله جا :ماما ابي ننا
                نور : زين كذا
                اسيل : علشان تعرفي تعانديني مرة ثانية هههههه

                "فواز وام راشد رجعوا من المستشفى لان لمار مابتصحى الا بكرا "
                عند الشباب
                راشد يضرب على ظهر زياد : من قده بيصير معرس بعد يومين
                فيصل : واخيرا لين راسه مابغيت
                وليد : مافيه الا ريوم لينت راسه
                راشد : زمان ماتجمعنا مع امهاتنا وخلاتنا وعماتنا و
                قاطعه تركي : الزبده تبي تدخل للحريم صح
                راشد : ماشاءالله عليك تعرف تقرا افكاري
                ابو فيصل :ايه والله زمان ماتجمعنا كلنا خل يشوفون لنا طريق ندخل
                سعود : الجو حلو خل نقعد ببرا
                خالد : طيب خبروهم يطلعون برا
                راشد رفع موبايله ودق على عبير
                عبير بصوتها الناعم : الو
                راشد فها:
                عبير: رششودي شفيك ؟
                راشد انتبه :هلا هلا,, قولي للحريم يطلعون برا في الجلسة
                عبير : اوكي تامر شئ ثاني
                راشد : سلامتك .. باي
                عبير : بايات
                خبرتهم وكلهم طلعوا
                ليلى : ياحلاة الجو كان زين كل يوم كذا
                ابو راشد : كلها جم شهر والصيف جاي
                نور : ملل خلنا نلعب
                ام راكان : هو يهال حنا
                نور : لا مو شرط لعبة اطفال عادي نلعب لعبة الصراحة
                فيصل : لالا انا ماحب هاللعبة حقت فظايح
                شهد : وهذا المطلوب الغرض نظلع فظايحكم المخششة
                وسووا دائرة طبعا الي مابيلعبون هم ابو وليد وابو راشد وابو فيصل وابو تركي وابو طلال وابو راكان
                والباقي كلهم بيلعبون
                اريام : انا الي بدور البطل " القارورة "
                دورتها اريام وطلع مشاعل تسأل تركي
                مرام : يلا مشاعل طلعي الفضايح
                مشاعل : مم شنو الشيئ الي ماتحبه فيني
                تركي : خجلك الزايد
                هنا مشاعل وجها يعطي الوان من الفشلة
                اريام :هههه ليش وجهك كذا ترا ماقال شيئ يخجل
                مشاعل : هههه خلاص طيب انا بدوره
                دورته وطلع نور تسأل شهد
                نور توها بتسأل
                شهد : لحظة ليش ماتخلون اللعبة صراحة او تحدي انا عن نفسي احب التحديات
                نور : طيب تبين تحدي ؟
                شهد : ايه
                نور : روحي جيبي لي ماي
                شهد طلعت عواينها : والخدامات شنو شغلتهم ؟
                نور : ياتجيبين الماي ولا تطلعين من اللعبة
                شهد : لا خلاص بجيب
                قامت وهي تبتسم ابتسامة مكر كلها كم دقيقة وجابت الماي وعطته نور
                نور شربت من الماي وقعدت تكح
                نور : يييييع شنو هذا
                شهد فاطسة ضحك :ههههههههههههههههه علشان تعرفين تتأمرين علي هههههههههههههه
                دانيال : لون الماي غريب شحاطه فيه
                شهد : هههههه حطيت ملح وفلفل اسود
                الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
                خالد : كففففو زوجتي ماتخلي احد يقدر يتأمر عليها
                نور : اللله ينعلك ياشهد انا اردها لك لكن
                نور دورت البطل وطلع فيصل وسعود
                سعود اختار تحدي
                فيصل بنذالة : اتحداك تقوم وتبوس زوجتك قدامنا
                سعود طلعت عواينه
                العنود انخشت ورا مرام : زووجك .....
                مرام :يلا عاد لاتسبين زوجي احسن من زوجك الحياوي
                عبير : عاد مالقيتوا الا سعود اكثر واحد يستحي
                سعود كانت العنود جالسة جمبه حضنها من جمب و باسها على خدها
                هنا الكل قام يصارخ ويصفق والعنود استحت
                ام طلال :ههههههههه خلاص احرجتوا بنتي خل نكمل اللعب
                وطلع اريام وام راشد
                ام راشد اختارت الصراحة مالها بالتحدي
                اريام : أكثر موقف تفشلتي فيه بسببي
                ام راشد تتذكر : ايه تذكرت لم كنتي بثاني ابتدائي بمجلس الأمهات كنت رايحة اسأل عنك عند مدرسة العلوم المهم قالت عنك اشياء مو طيبة وانت كنتي معاي المهم اهي ماقالت كذا الا انت رايحة لها من تحت الطاولة وتقصين تنورتها وقصيتي وجهي من الفشلة هالموقف مستحيل انساه
                الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
                أريام : امبيييييييه لا انا ماسويت كذا
                وليد : ماصدق هالوجه البريئ يطلع منه كل هذا
                شهد : اريام كانت اكثر وحدة مشاغبة فينا بالمدرسة
                نور : اييه علشان وليد ماينخدع فيك من وجهك البريئ
                اريام : انت تسكتين لا اطلع فضايحك وبلاويك بالكويت
                اسيل : ولهتتتتت على الكوييت
                شهد : ايه والله كان ودي اروحها
                اسيل : خلاص لاتهدرون خل نكمل اللعبة
                دوروا البطل وطلع فواز يسأل شهد
                شهد اختارت الصراحة
                فواز : صراحة في سؤال يقرقع بقلبي من زمان وابيك تجاوبين عليه ليش ماكملتين دراسك
                شهد هنا كأن احد كاب عليها ماي بارد تغير شكلها وناظرت بخالد كأنها تسأله ليش ؟!! : ممم حسسيت بملل قلت ارتاح وبعدين تكاسلت وزهقت اكمل
                فواز ماقتنع من داخله :مم
                شهد تبي ترقع اكثر : وبعدين خالد مايحب الطب وانا مابي اسوي شيئ زوجي مايحبه
                خالد يحس بالندم !
                اسيل تدري ان كل هالكلام كذب بس سكتت وقالت بقلبها الله يسامحك ياخالد
                وودورا البطل وطلع شهد و فارس
                شهد : ليش كل ييطلع لي انا
                اريام : الحظوظ يابنت خالتي يلا اسألي فارس
                ريم غارت : دامك زهقتي ليش ماتعطيني الدور بدالك
                ام خالد : بدينا بالغيرة
                الكل :ههههههههههههه
                ريم تكابر : لا غيرة ولا شيئ بس شكل شهد زهقت
                شهد بعناد : لا مازهقت ولا شيئ
                فارس اختار الصراحة
                شهد : لو رجع بك الزمن هل ممكن انك تتزوج ريم ولا غيرها
                فارس عجبه السؤال : اكييد على كل عيووبها الا اني احبها واحب عنادها و أح
                وليد قاطعه : احم احم نحن هنا
                دوروا البطل وصار بين نور وعبير
                عبير اختارت الصراحة
                نور : احم احم بحكم انك متزوجة راشد لو يعني لو لا سمح الله سويتوا تحاليل وطلع العيب من راشد الله لا يقوله بتكملين حياتك معاه ولا
                راشد حس بخناجر تغرس صدره واريام ودها تقوم تفطس نور ع سؤالها
                عبير خنقتها العبرة : اكيد بكمل حياتي معاه ومستحيل أقبل بعيال من غيره دام اني احبه
                مرام : انا زهقت من اللعب
                ريم : حتى انا
                شهد : انا جعت
                ام فيصل : الحين بيحطون الغذا
                فواز يكلم امه : يمه انا بروح للمار
                ام فيصل : ماراح تصحى من البنج الحين
                شهد : ليش قيصرية ؟
                فواز : ايه
                زياد : فووواز شناوي تسمي بنتك ؟
                فواز : الاسم الي تختاره لمار انا موافق عليه
                تركي : كل ذا من الحب
                فواز : شدخل الحب
                طلال : اه يالحب
                دانيال : اخي عاشق وولهان
                طلال : توك تدري ان اخوك عاشق ولهان
                اريام تطالع بزياد نظرات رعب : عميي شتطالع
                زياد : اطالع وجهك الحلو
                وليد يضرب زياد بالعكاز : هيي تأدب عن زوجتي لاتغازلها
                زياد : تراني عمها
                أريام ترفع حاجب وتنزله تحر زياد
                وليد : يلا لف وجهك ولا تطالع بزوجتي عندك زوجتك طالع فيها
                زياد : وذي المصيبة زوجتك مب راضية تخليني اطالعها
                تركي : ليشش ؟
                اريام : بكرا زواجهم مايصير يشوفها قبل زواجهم بيوم
                ام راشد : ايه صح كلام بنتي مايصير يلا فواز لف وجهك
                فيصل : بما انكم متجمعين بقول لكم خبر
                ام فيصل :اللهم اجعله خير قول ياولدي
                فيصل : مرام حامل
                فواز طلعت عيونه : حلم ولا علم
                فيصل :لاإله الا الله
                فواز : هههه ماقلنا شيئ بس مو كانه حمود ماكمل سنة
                فيصل : شعليك بدل ماتفرح بيجيك ولد ولا بنت اخو
                دانيال : يكفي انها حملت من شهر العسل
                هنا مرام وجها يعطي الوان : بلا فضايح خلصت اللعبة
                الكل : هههههههههههه
                الكل بارك لهم
                دخل عزوز ولد ريم وعنده مسدس ماي ويرش على الكل ماي
                ريم : عزوووز عييب
                وليد يضربه بالعكار : زين كذا
                فارس : انت ياشايب ما شغلتك الا تضرب بالعكاز عيالنا
                وليد : شوف شسوا فينا
                فارس : ولدي مؤدب
                شهد : رييوم شمتوحمة فيه لم حملتي بعززوز
                ريم : توحمت ب مشروبات طاقة
                اسيل: ايه علشان كذا طالع شيطان
                اريام : اهم شي بنتي مؤدبة
                نور :قصدك دلوعة
                اريام : حددك عاد بنتي مب دلوعة
                اسيل : يكفي متوحمة بشوكلت وبوليد
                مرام : متوحمة بوليد عاد قوية ههههههههههه
                طلال : اتمنى اسيل تتوحم فيني
                اسيل بصوت منخفض : لا رحت وطي
                طلال : شقلتي
                اسيل : اقول انشاء الله
                وكملوا سواليف وبعدها كل واحد قام الي نام والي قعد يطالع تلفزيون والي يتمشى

                نهاية البارت

                تعليق

                • اسيرة
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2012
                  • 53

                  #58
                  رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                  البارت الثلاث30ين والأخير الجزء الاول

                  كانوا قاعدين يتمشون وكان هدوء
                  اريام : عبير
                  عبير : همم
                  اريام : انا عارفة موضوعك انت وراشد
                  عبير : اي موضوع
                  اريام : موضوع الحمل
                  عبير : اي ي ه شفيه ؟
                  اريام : مثل مانا احب اخوي واخاف عليك هم احبك واخاف عليك ومارضاها لك تعيشين بدون عيال
                  عبير : شقصدك ؟
                  اريام :قصدي ان الدنيا ماوقفت على راشد
                  عبير موسعة عيونها معقولة في اخت كذا :
                  اريام : ادري اكيد بتستغربين شلون احت تتكلم عن اخوها كذا انا وراشد مو بس اخوان حنا اصدقاء وأكثر وانا مستحيل ارضى بالأذى لأخوي ودام انت زوجته صرتي بغلاته ومقامه بقلبي وانا مارضى لك الأذى وانا دايم مع الحق لو اوقف مع عدوي ضد اخوي بس الحق حق
                  عبير وقفت قدام اريام : مدري شقول لك ياريام ماتعرفين معزتك بقلبي وكلامك على عيني وراسي بس

                  في المستشفى
                  فواز يمسح على شعرها : الحمدلله على السلامة قلبي
                  لمار بصوت مليان تعب : الله يسلمك ........... امي ماجت معاك
                  فواز : لا ماحد جا بس اكيد بتجي بكرا لا تحاتين
                  لمار باين على وجيها مضايقة
                  فواز وعلامات التعجب بوجهه : لمورة شفيك ؟
                  لمار : مابقدر احضر عرس عمي
                  فواز :كل هذا علشان ماراح تحضرين عرس عمك عادي اهم شي سلامتك وسلامة البيبي
                  لمار : الا صح وينه البيبي
                  فواز : هههههه الحين راح اكلمهم يجبونها

                  اريام : بس شنو ؟
                  عبير : بس انا احب راشد بشكل ماتتصورينه ومستحيل اقدر اعيش بدونه احس ان بين " بجن " اذا فقدته بيوم شلون العمر كله وانا قابلة اعيش بدون عيال طول عمري بس اهم شي راشد موجود معاي اهو الي بيعوضني عن فقدانهم
                  اريام كبرت بعينها عبير وحضنتها لا شعوريا بقوة : ماينلالالالام فيك راششد على هالكلام والقلب الطيب
                  شافهم من بعيد وعرفهم على طول من هيأتهم قرب منهم شوي : بوووووووو
                  عبير واريام اخترعوا وصرخوا
                  فطسس ضحك على اشكالهم
                  اريام : سخيييييف
                  عبير : شنو هلمزح الثقيل دا
                  اريام : مايستاهل الكلام المعسول من عبير من شوي
                  راشد بخبث: شقالت عني من شوي
                  عبير: عناد لك بحركتك هذي ماراح اقول لك
                  راشد : افا انا رشود زوجك وحبيبك
                  عبير عطته ظهرها : بس انا زعلانة من حركتك خرعتني
                  راشد يحضنها من ورا ويبوسها برقبتها بققوة لين بان الأثر
                  اريام تشهق وتغطي عيونها : نحنننننن هنا اعوذ بالله عيب عيب اتقوا الله عندكم دار روحوا سووا الي تبون فيها
                  عبير مفتشلة من اريام وبصوت منخفض : الله يهداك ياراشد هذا وقته وبكرا عندي عرس
                  راشد :لا انا ماتحمل كذا قومي حديي تعبان ونعاسان
                  اريام : نعسان ولا ولهان ههههههههههاي وراحت
                  دخلت الغرفة وكان وليد على السرير وتو مطفي الTV
                  اريام جلست جمبه : شفيك حبيبي تأخرت عليك صح ؟
                  وليد بدون نفس : لا عادي
                  اريام حست فيه : ا ا نا كنت تحت مع عبير
                  وليد : طيب ماقلنا شي طفي النور بنام وعطاها ظهره وانسدح اريام انقهرت من حركته بس استلمت للأمر الواقع وطفت النور ونامت

                  نور كانت منسدحة على السرير وكانت لابسة بيجامة شورت احمر وبلوزة كت حمرة والظهر طالع مع بشرتها البيضضة طالع شكلها برييئ وكيوت
                  دانيال :الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
                  نور ببتسامة : ومنو ماخذ عقلي وقلبي غيرك
                  دانيال :فدييتك
                  نور انحرجت من دانيال وهو يخززها خزز : عن اذنك
                  دانيال سحبها لحضنها : وين بتروحين
                  نور متوترة من قربه : برو وح اببدل
                  دانيال :لا مافي عاجبتني كذا
                  نور : خلاص لاتحرجنيي
                  دانيال يحضنها له ويبوسها
                  والباقي ^__~
                  بعد يومين
                  عند اسيل وطلال
                  بعد ماوصلوا النمسا
                  كانوا بغرفة نومهم
                  طلال منسدح على اسيل وهي تلعب بشعره
                  اسيل : طلولي
                  طلال : ياقلب طلولي
                  اسيل بحيا : مم احببك
                  طلال : اه مقدر اقول احبك
                  اسيل توسعت عيونها
                  طلال :ههه شفيك اخترعتي انا مو بس ماقدر اقول احبك ماقدر اقول حتى اعشقك وو
                  اسيل قاطعته : بس لا تكمل
                  طلال يقوم عن رجولها : ههههه زعلتي
                  اسيل :
                  طلال يقرص خدها : يالبييه الزعلانين
                  راح لها وحضنها من جمب : المشكلة مافي كلمة حب توفي بحقك
                  اسيل ابتسمت
                  طلال حضنها له بقووووووووة : اسسسسسيل اعشققققققققققك احبببببببك يادنيتيي بجنوووووون
                  اسيل : ههههههههههه خلاص والله والله دريت انك تحبني
                  طلال : مو مصدق بعد معاناتنا والعذاب اجتمعنا ومسك يديننها : اجتمعنا ياسيل مو مصدق انك صرتي لي بروحي وحلالي وماحد يشاركني فييك
                  اسيل ابسمت بخجل
                  طلال : انا مقدر على ابتسامة الخجل هذذي
                  و ^__~

                  اريام ووليد صار لهم ثلاث ايام علاقتهم متوترة
                  وليد طفش : اريام
                  اريام من غير ماتنظاره : خير ؟
                  وليد : تعالي ابي اكلمك
                  اريام جت له : سم ؟
                  وليد : متى راح تروحين الكويت
                  اريام توه يتفرغ ويسأل : الليلة
                  وليد : ومتى بترجعين
                  اريام : بعد شهرين ولا اكثر
                  وليد توسعت عيونه : شنو ؟
                  اريام : الي سمعته وقامت عنه
                  وليد مايقدر يتحرك كثير انقهر من حركتها

                  فارس اشترى له بيت بروحه من قبل اسبوع
                  ..!
                  فارس لف لها ورفع حاجب : خيير الواحد مايعرف ينام
                  ريم : شوف الساعه بلأول وبعدين تكلم تأخرت على دوامك
                  فارس ناظر الساعة واخترع وبعصبية : ليشش ماصحيتيني
                  ريم : لاتصارخ وانا صار لي ساعة اصحي في منو
                  فارس وهو يقوم :اففف
                  بعد مالبس وخلص
                  وقفه صوت ريم : فارس
                  فارس يناظرها من فوق لي تحت : لابسة وين بتروحين
                  ريم : ابيك توصلني لبيت اهلك
                  فارس : ليش ؟
                  ريم : الأمس كلمت امك وحدها مضايقة فقلت ارووح واقعد معاها شوي دامها قاعدة بروحها
                  فارس ابتسم على كلامها رغم عنادها الا اهنا طيبة وتحب الناس يكفي حنيتها على امه وخواته : طيب يلا مشينا
                  وراحوا
                  ريم اول مادخلت شافت ام خالد قاعده بروحها سلمت عليها وجلست معاها
                  ام خالد حاطه عبد العزيز بحضنها
                  ريم : دريتي ياخالتي شهد حامل
                  ام خالد : جدد والله مادريت الحمدلله يارب
                  ريم يدق تلفونها الا اهي شهد
                  ريم : هلا
                  شهد : اهليين كيفيك ؟
                  ريم : تمام انت اشلونك وشلون البيبي
                  شهد ببتسامة : نسلم عليك
                  ريم : ماقلت لخالتي انك حامل
                  شهد : من امس وحنا نتصل على موبايلها مغلق وتلفون البيت محد يرد
                  ريم : مم
                  شهد :بقول لك الليلة نور واريام راح يسافرون
                  ريم : جدد لازم نسلم عليهم
                  شهد : ايه دقيت اخبرك
                  ريم : العصر نروح طيب ؟
                  شهد : اوكي باي
                  ريم : باي .. وقفلوا

                  عند دانيال ونور
                  نور : هدني يادانيال بقوم اشوف اغراضي جاهزة ولا لا
                  دانيال : وصيت الخدم عليهم
                  نور : يعني مدبرها
                  دانيال يغمز لها : افا عليك بس
                  نور : شدعوى كل هذا
                  دانيال يلمها له اكثر واكثر : علشان اشببع منك
                  نور : كلها شهرين او اكثر وراجعة
                  دانيال : والشهرين هذي عندي بسنين مادري شلون بصبر على فراقك
                  نور وعيونها مليانة دموع : لا تقول كذا انا الي مدري كيف بصحى كل يوم ومالقاك جمبي
                  دانيال يمسح دموعها : لا تزيدينها علي
                  نور تبتسم : خلاص مانبي نكد خل نعيش احلى اخر ساعات مع بعض

                  " " طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينا عشاق"
                  عند شهد وخالد
                  شهد : بعد ماحملت يعني ماظن اني بقدر
                  خالد : كا اختك عندها عيال وبتكمل
                  شهد : مدري ياخالد مدري خل افكر
                  خالد : انت كذا تحسسيني بتأنتيب الضمير
                  شهد ابتسمت : مدري انا شلون فجأه حبيتك قبل لا تعترف لي " خالد هيمان بتعابير وجيها وهي تتكلم " : كننت احببك مدري كيف كنت كل يوم اراقبك لم تطلع من جناحك ولم تروح الدوام ادخل دارك واشم عطورك وابكي
                  خالد توسعت عيونها : كل هذا حب ؟
                  شهد : قصدك عشق
                  خالد يمسك يدينها بيدينه : طيب ليش عذبتيني وماقلتي لي
                  شهد : علشان احسسك بغلطتك
                  خالد : اه لا تذكريني على كل الي سويته لك الا انك حبيتي وتعلقتي فيني
                  شهد : خلاصص ياخالد قلت انا مسامحتك مايحتاج نعيد ونزيد ونتذكر ايامنا السودة
                  خالد : تدرين عاد حتى انا كنت احبك قبل لا تعترفين لي واعترف لك بس ماجتني الجرأة اني اعترف الا لم نفذ صبري
                  شهد بجرأة لاول مرة باسته على خده : ياحبي لك وقامت بتطلع من الغرفة
                  خالد سحبها لحضنه : تحملي الي بيجيك
                  شهد مغطيه وجيها بيدينها :لالالا خالد تكفى
                  خالد : اجل تبوسيني وتنحاشين على بالك بتركك
                  شهد تحاول تفلت منه بس مو قادرة
                  خالد حضنها له بقوة ويبوس فيها
                  شهد حست بجسمها حارر وقالت بخجل : خالد خلاص
                  خالد : بس انا ماشبعت منك
                  شهد تصرف حالها :الوعد الليلة
                  خالد : على وعدك
                  شهد : ايه بس انت اطلق سراحي الحيين
                  خالد هدها وهي ماصدقت راحت الحمام " اكرمكم الله "

                  بعد ماسلم الكل على اريام ونور
                  كل وحده راحت لبيتها علشان الساعة 12 بالليل بتطير الطيارة والحين الساعة 9 والساعة 10 لازم يروحون
                  عند اريام ووليد
                  اريام سكرت شنطتها ورفعت موبايلها
                  وليد : على منو بدقين ؟
                  اريام : بدق على اخوي يجيني " وشددت على كلمة اخوي "
                  وليد حزت بخاطره كلمتها : وأنا وين رحت
                  اريام حطت موبايلها على الطاوله وتنهدت بحزن : تقدر تسوق السيارة وتوديني ؟ !
                  وليد :
                  وليد : يهون عليك تسافرين بغير ماتودعيني
                  اريام دمعت عيونها ورمت حالها بحضنه وقعدت تبكي
                  وليد يمسح على شعرها: لا تبكين اريام دموعك غالية
                  اريام بصوت مبحوح من البكا : محتاجه حضنك ياوليد
                  وليد : حضني مفتوح لك اي وقت تبينه
                  اريام بدت تهدأ شوي
                  وليد يمسح دموعها
                  اريام : مقدر اعييش بدونك
                  وليد : ولا أنا بس هدي حبيبتي لا تبكين
                  اريام بجرأه حضنت وليد مرة ثانية وباسته بخده : احببك
                  وليد تفاجأ من حركتها بس فررح : وانا احبك اكثر وبظل احبك طول عمري
                  اريام بعدت عن وليد وراحت لبنتها كانت نايمة شالتها وحضنتها وباستها بشويش وعطتها وليد : وليدي امسكها بس بلبس عبايتي
                  لبست عبايتها وخلصت وخذت الماسة من حضن وليد
                  الولد مسرح وبعالم ثاني
                  اريام تهز كتفه :وليييد ولييييد راشد ينتظرنا تحت
                  وليد تو ينتبه : ها ايه ايه يلا
                  في المطار وصلوا بنفس الوقت
                  قبل لا يركبون الطائرة
                  وليد مسك يد اريام : انتبهي لنفسك حبيبي
                  اريام : والله حفظت الكلمة من كثر ماتقولها وانت بعد حبيبي انتبه لنفسك وانتبه للموسه
                  الماسة كانت معاهم اريام دمعت عيونها
                  راشد يحضنها : انتبهي لنفسك قلبي وحطي بالك على دراستك
                  اريام : لا يهمك انت بعد انتبه لنفسك
                  وركبت الطائرة

                  عبد الله متمسك في نور مايبي يهدها و نور متأثرة
                  ودانيال يحاول يفك ولده منها
                  واخيرا قدر
                  نور : ماوصيك عليه وعليك
                  دانيال :لا تخافين علينا انتي انتبهي لنفسك ولدراستك
                  نور :انشاء الله مع السلامة وراحت

                  في اليوم التالي وصلوا للكويت نور واريام
                  في بيت ابو راشد
                  ام راشد : عبير يمه وينها لمار ؟
                  عبير : خالتي لمار تعابل مع بنتها مو راضية تنام
                  ام راشد : هالبنت هذي سالفتها سالفة طول الوقت تبكي
                  ابو راشد : طالعه على لمار
                  راشد : انا بروح اشوفها
                  ودخل للمار
                  راشد : شفيك صراخ بنتك واصل لنهاية السكة
                  لمار : افف رشود خذها شوي
                  راشد خذاها : ماعرف امسك جهال انا
                  لمار :نادي امي مافيني حيل اصارخ
                  راشد : نادا على امه وجت
                  ام راشد تاخذ جوان " بنت لمار " ياقلبي الصغنونة شفيها ماتسكت
                  شوي ودخل فواز وجلسوا سوالف

                  تعليق

                  • اسيرة
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2012
                    • 53

                    #59
                    رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                    الجزء الثاني

                    بعد مرور ثلاث أشهر !
                    دخل الجناح الي يعمه الهدوء عادتا دخل غرفته
                    شافها جالسة وحاطه يدها على خدها وتفكر
                    راشد : الحلوو شفيكر فيه
                    عبير رفعت راسها وبرتباك : ها ولا شي
                    راشد بحنان : شنو ولا شيئ حبيبتي هالأيام انت متغيرة كثثير مو عبير الأوليه
                    عبير بدت عيونها تدمع : اخاف اقول لك وتعصب
                    راشد ببتسانة تطمن : لا ماراح اعصب
                    عبير : راششد الكل قاعد يسئلني عن الحمل حتى امي بدت تشك وتحاول تسحب مني كلام
                    راشد فسخ الغترة والعقال ورماهم على السرير ورمى نفسه هو بعد على السرير ويتنهد
                    عبير خافت عليه : حبيبي تضايقت انا اسسفة والله اخر مرة اف
                    راشد قاطعها ببتسامة تعب : شفييك ماقلت لك شيئ عادي قلبي
                    وعدل جلسته وحاوطها : دام انت راضية بعيشتك الباقي مالهم دخل
                    عبير : سبق وقلت لك راضية لو شنو العيب الي فيك اهم شيئ انت معاي
                    راشد حط راسها على صدره ويمسح على شعرها بحنية : كل يوم اسمع بخبر احد من العايلة يجيه ولد يتقطع قلبي مليون مرة عليك ...تكفيين مابي اشوف دموعك
                    عبير : دام انت معاي ماراح تشوف دموعي
                    راشد شال راسها : مم انا قررت نسافر نشوف لنا علاج
                    عبير : صجج
                    راشد : ايه صج

                    نور تشرب الكوفي مستعجلة
                    ام طلال : شفيك يمه قعدي فطري
                    نور وهي بتطلع : بتأخر على دوامي خالتي
                    ام طلال : الله معاك يمه
                    دانيال توه نازل وقعد على الطاولة صبح على امه وابوه : يممه نور طلعت
                    ام طلال : ايه راحت لدموامها
                    ابو طلال : زمان عن البنات وينهم عنا
                    ام طلال : ايه والله زمان عنهم خلني اليوم ادق عليهم يجونا على العشاء

                    لمار وهي نايمة حست بشيئ يلاطف خدها فتحت عيونها شافت جوان : افف ليش قعدتي
                    فواز : هههه مو اهي الي قعدت انا صحيتها
                    لمار : الله يعني عليكم انتوا الإثنين من جد بلشة
                    فواز :حاصل لك
                    جوان ركبت فوق امها
                    لمار : جووووووووان بضضربك
                    فواز :حددك عاد كل شي ولا جوجو لا حد يضربها
                    لمار : لالا كذا انا بغار
                    فواز جلس بطرف السرير جمبها وانحنى وباسها
                    لمار استحت
                    فواز : تغارين الحين ولا أأكد لك اكثر
                    لمار : لالا والي يرحم والديك خلني اقوم
                    فواز خذا جوان وقعد يلعب معاها على السرير وهي فرحانه معاه << معلمها الشطانة من الصغر

                    أريام مقطعة بكي بحضن وليد
                    وليد يسمح على شعرها :هذا قضاء وقدر حبيبتي
                    اريام بشهاق : انت تدري بالي عانيته بالولادة ذققت طعم الموت
                    وليد : اسم الله عليك حبيبي لا تقولين كذا ,, عارف ان ولادتك صعبة وتعبتي بس لعل ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
                    اريام : تبكي بس
                    وليد يمسح دموعها : قولي الحمدلله
                    اريام : الحمدلله
                    شوي الا جت لهم الماسه الي بدت تخطي
                    وليد : بذمتك كل هالتعب مايستاهل وحده مثل لموسه
                    اريام ببتسامة : الا يستاهل ونص
                    وليد : طيب خلصي علشان اوديك على دوامك
                    اريام :انشاء الله ..وقامت

                    شهد : بتعذر الكورس هذا
                    خالد :ليش ؟
                    شهد وهي تقعد وبدلع : شفيك حبيبي انا تعبانة من الحمل وتبيني اداوم مايصير
                    خالد مفهي
                    شهد تلوح بيدها : هيي خلوود خلوديي
                    خالد انتبه : هلا .. ايه ايه مايصير تداومين وانتي تعبانة خلاص
                    شهد : مم اليوم ريوم اختي بتجيني
                    خالد : حياها

                    مرام : مم فيصل
                    فيصل : عيونه
                    مرام : تسلم عيونك .. الليلة امي عازمتنا على العشا
                    فيصل : طيب
                    مرام : ابيك توديني بعد ماترجع من دوامك
                    فيصل :مو قلتي عشا يعني بالليل ؟
                    مرام : ايه حبيبي بس بساعد امي
                    فيصل : انشاء الله ولا يمهك
                    مرام باسته بخده : مع السلامة
                    فيصل بخبث : شكلي مابوديك لبيت اهلك بعد الدوام
                    مرام : مع السلامة
                    فيصل :هه الله يسلمك
                    وطلع

                    لمى : زين والله افتكيتي
                    نور :ايه الحمدلله يارب ماخلصت وانا مصدقة
                    لمى : انت الحين قاعدة تسولفين وهادة الشغل صح ؟
                    نور : هههههه بيني وبينك صح
                    لمى : اقول رووحي اشتغلي وخلي الهدرة عنك يلا باي
                    نور : بيباي يال......
                    وسكرته
                    لمى بعد ماسكرت التفت ولقت بدر
                    لمى : من متى انت هنا ؟
                    بدر : من ساعتين
                    لمى توسعت عيونها : جددد مانبتهت لك سوري حبيبي
                    بدر : لا عادي شدعوه
                    وقعد يخزها خز
                    لمى بتصرف : هذا صوت الباب اكيد رغد جت

                    ريم دخلت البيت توها راجعة من الدوام وتعبانة
                    فارس كان ماخذ اجازة : وين عزوز
                    ريم الحين يشوفني حالتي حالة ويسأل عن عزوز : مامريته
                    فارس بنفعال : وليش ؟
                    ريم : تعبانة فارس ماقدرت
                    فارس :طيب كان دقيتي علي
                    ريم والعرق يتصبب منها فجأه اغمي عليها
                    فارس اخترع وخاف عليها شالها وحطها الكنبة " مايقدر يركب بها فوق "
                    ضرب على خدها بخفيف : رييم ريووميي قلبي شفيك لا تخوفيني عليك
                    ريم تتنفس بقوة وبدت تفتح عيونها :اه
                    فارس :سلامتك من الاه يابعدي
                    ريم بصوت كله تعب : فارس قوم جيب عبد العزيز من الحضانة
                    فارس : ولا يهمك راح اجيبه بس اهم شي انك بخير
                    ريم : انا بخير لاتخاف علي
                    فارس : طيب بدلي بوديك الطبيب وبطريقنا نجيب عبد العزيز
                    ريم كانت بتعارض عن المستشفى بس حست بالتعب زاد وبطنها المها اكثر فما عارضت هزت راسها بمعنى ايه وقامت بتعب وهو ساعدها

                    العصر
                    في بيت ابو طلال
                    ابو طلال : الأيام تمر بسرعة
                    ام طلال : ايه تو الأمس بداية الشهر الحين صار نصه بغمضة عين
                    طلال : ليش اليوم التاريخ كم
                    دانيال : اعتقد 15
                    طلال وكأنه تذكر شيئ : عن اذنكم انا بطلع
                    ام طلال : على وين توك جاي
                    طلال : صارت عندي كم شغله بخلصها وبرجع
                    ابو طلال : على راحتك

                    في المستشفى
                    فارس يسمك يد ريم : خيره بغيره حبيبتي
                    ريم اكتفت ببتسامة
                    الممرضة : لو سمحت وقع للعملية
                    فارس وقع

                    بعد انتظار ساعات
                    انتهت العملية ونقلوا ريم للجناح خاص ترتاح
                    فارس دق على امه
                    ام خالد بحزن : لا حول ولاقوة الا بالله ماعليه ياولدي يمكن يكون هالشيئ خير لكم
                    فارس : يمه بس احس ريم تعبانة نفسيا
                    ام خالد : عادي حبيبي هالشيئ يصير لكل وحدة تفقد ضناها سواء كان اجهاض ولا غيره قول الحمدلله
                    فارس : الحمدلله .. يلا يمه اخليك الحين بخبر خالتي ام فيصل
                    ام خالد : انشاء الله يلا مع السلامة
                    فارس : مع السلامة وقفل
                    وخبر ام فيصل
                    ام فيصل بعد ماسكرت من فارس
                    حزنت على بنتها
                    في هالوقت جا فيصل
                    فيصل سلم عليها : يمه شفيك
                    ام فيصل : اختك احهضت
                    فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله ريم ولا شهد ؟
                    ام فيصل : ريم
                    فيصل :الله يهديها ريم بعد متعبة عمرها بالدوام
                    ام فيصل :هذي الطموح ياولدي

                    السأعة 6 المغرب
                    في بيت ابو طلال
                    كانوا متجمعين
                    مرام/ مشاعل / العنود / دانيال / طلال
                    وعيالهم
                    مشاعل تكلم طلال : انت علامك اليووم ممقروص وتطالع الساعة
                    طلال : ولا شيئ
                    ابو فيصل : ليش طلال ودانيال حريمكم مو معاكم
                    دانيال : نور ببيت اهلها
                    طلال: اسيل تعبانة
                    ام طلال : شفييها
                    طلال : انا بقوم اشوف شفيها
                    ام طلال : طيب تعشى اول
                    طلال : لا اول بقوم اطمن عليها .. وطلع
                    ابو طلال : ها وين العيال ؟
                    العنود : كلهم يلعبون بالحديقة
                    دانيال : انا تمللت بقوم اطلع الحديقة
                    العنود : حتى انا
                    مشاعل :انا بقعد مع ابوي
                    ابو طلال يلمها : فديتها بنتي
                    مشاعل اقرب وحده لابوها
                    مرام : يبه امي تغار
                    ام طلال تضربها على كتفها بخفيف: جوزي عني
                    الكل :ههههههههههههههه

                    دخل جناحهم وكان هدوء وظلمة وسمع صوت موسيقة هادئه
                    مشى لين وصل غرفة النوم وكانت ظلمة
                    ماحس الا بيدين ناعمة على عيونه
                    اشتغلت الأنوار
                    اسيل : كل عام وانت بخير حبيبي
                    طلال ببتسامة : وانت بخير ياقلبي
                    اسيل وهي تمشيه من يده الى الطاولة " المكان الي مجهزته " : عسى مانسيت المناسبة اليوم
                    طلال : احد ينسى عيد زواجه
                    اسيل وتمد له الهدية : تفضل حبيبي
                    طلال : ليش الكلافة وجودك معاي يكفي وعطاها هديتها
                    اسيل مسكت يدينه وحطتهم على بطنها : هم في هدية ثانية
                    طلال ماستوعب
                    اسيل رفعت حاحب : شفيييك ؟!
                    طلال توه يستوعب : قصدك حامل
                    أسيل ببتسامة بريئه : ايه حبيبي حامل
                    طلال لاشعوريا ضمها وهو في قمة الفرح

                    مر الوقت

                    اسيل تثاوب
                    طلال بخبث خل نقوم ننام يا ام راكان
                    اسيل توسعت عيونه بصدمة : راكان
                    طلال بدون اهتمام : ايه ادا جانا ولد بنسميه راكان
                    اسيل : من جدك طلال ؟
                    طلال : لا من عم
                    اسيل بحده : اتكلم جد انا
                    طلال : وحتى انا ليش اسم راكان مو عاجبك يعني ؟
                    اسيل : الا بسس
                    طلال حط يده على شفيفها : اششش ..يلا نقوم ننام

                    بعد مرور 12 عام

                    " في أرض الكويت "

                    ....
                    ..


                    ..

                    كانوا يتمشون بالمول والرجال يحجزون التذاكر للسينما
                    اريام وهي تمشي صدمت بشخص :اه
                    الشخص : اسفه اختي ماقصد
                    اريام رفعت راسها :لاع..ا وانصدمت
                    الشخص نفسه انصدم اه ياريام ماتغيرتي جمالك الرباني وصوتك وكل شيئ شقاعد اقول انا استغفر الله
                    اريام : اننت
                    نواف : أرريام

                    تعليق

                    • اسيرة
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2012
                      • 53

                      #60
                      رد: رواية قلبي لك يامن ملكت كل القلوب

                      في هل اللحظة جا وليد وانصدم بالي شافه نواف ماسك يد اريام بيساعدها تقوم على طول تفكيره راح لبعيد وقال بدون نفس : يلا لايبدى الفلم ولا عاجبك الوضع
                      اريام ناظرت نواف واسترجعت كل شيء صار مع نواف ونفضت يدها منه و وراحت مع وليد معاه بدون ماتفتح فمها بولا كلمة

                      بعد ماخلص الفيلم
                      طلال : على الشاليه ولا ؟
                      فيصل : انا مالي خلق دوارة اسواق خل نروح الشاليه
                      نور : تو الناس خل نفتر هنا الأسواق مرة حلوة
                      دانيال: خلها وقت ثاني حبيبي
                      اريام ووليد : كل واحد ماعطى ثاني وجه


                      طلعوا من المول متوجهين للشاليه الي حاجزينه
                      مرام وفيصل / عبدالله / احمد / نوره / تيمه
                      شهد وخالد فيصل / تركي / ناصر << وشهد حامل وانشاء الله البنت ههه
                      نور ودانيال / عبدالله / داليه
                      اريام ووليد /الماسه / راشد / اديم ورنيم توأم
                      اسيل وطلال :رغيد/ راكان
                      سعود والعنود : روان / ريان / راكان
                      لمى وبدر / رغد / محمد / سالم
                      فارس وريم / عبدالعزيز / علي /رؤى
                      راشد وعبير طبعا تعالجوا وجابوا توأم / اريام وركان << متعمدين اريام تسمي راشد وراشد يسمي اريام
                      لمار وفواز / جوان / وتين
                      وسام وزياد / سلطان / راما/ عزام
                      مشاعل وتركي / رانيا / اماني / سعود

                      ام راشد : راششد تعال شيل عيالك عني بيطلعون لي قرون
                      راشد : خلهم يسلوك
                      ام راشد : مايسليني غير الغليون
                      ام راكان : شيبنا خلاص صار الغليون من الأولويات
                      وليد : افا ياعمه راحت أيام الميك اب والطلعات
                      ام وليد : الدنيا دوارة بكرا تقعدون بالعكاز وتطقون احفادكم
                      الكل :ههههههههههههه
                      عبير : لا ماظنتي نسوي جذي
                      اسيل :ركونيي بابا اقعد علشان بعدين بنسوي هبيبي بيرث
                      راكان : ماما كم صار عمري
                      اسيل : 5 سنوات
                      راكان : صرت رجال يعني
                      الكل :هههههههههه
                      طلال : ايه بابا رجال وغصبا عن الكل
                      وسام : متى بتبدون البارتي
                      شهد : ملينا
                      اريام عاقده النونه
                      راشد اخوها : شفيك ريوم ؟
                      اريام : مافيني شيئ
                      راشد :افا اختي ضايقة وانا موجود ماعليه اوريه وليدو
                      راشد : ولييييييييد
                      وليد :
                      راشد : وليدو بتوطى ببطنك
                      ام وليد : ولد عمك يناديك ليش حاقره
                      وليد : لم يتعدل معاي راح ارد عليه
                      ام راشد : لا والله شلون يتعدل معاك
                      وليد : لم يناديني ابو راشد ساعتها ارد
                      زياد: اييييه هذا الرجال
                      وليد يغمز له : اعجبك ها
                      الكل :ههههههههههه
                      راشد جا لوليد ومسكه من اكتافه وقلبه
                      وليد :اه
                      راشد ومثبت يدينه على صدر وليد شوي ويركب فوقه : ها اجل اناديك وماترد
                      وليد كاتم ضحكته ويتصنع العصبية : لم تناديني عدل راح ارد عليك
                      اريام خايفة : رشوودي خلاص
                      راشد : فدييت الرشودي .. ولف لوليد : شلون تبيني اناديك بالله
                      وليد :هههههه نادني ابو راشد
                      راشد توسعت عيونه : ابو راششد ها اوريك منهو ابو راشد
                      وليد : طيب خلاص قوم فطستني
                      ابو وليد : والله ماظنتي انكم بتعقلون
                      راشد قام عن وليد
                      راشد يرز نفسه : شرايك عمي رجال حنا
                      ابو راشد :علموا عيالكم الشطانه
                      راشد ولد وليد راح لأريام : ماما ليش تبكين
                      اريام تمسح دموعها : مافيني شيئ ماما روح لبابا
                      راشد نسا موضوع اريام
                      راشد الصغير راح لأبوه :بابا ماما تبكي
                      وليد توسعت عيونه وبصوت منخفض :اشش فضحتنا
                      راشد ولده : اقول لتيته
                      وليد : لالا خلاص تعال نراضيها
                      وراح لها
                      وليد : شفيك ؟
                      اريام : ابد مافيني شيئ
                      وليد : طيب ليش تبكين
                      اريام : مافيني شيء قلت لك وخلاص
                      وليد يمسك يدها : الا فيك
                      اريام دموعها تنزل بغزارة : تحبني ياوليد ؟
                      وليد : تشكين ؟
                      اريام : والي يحب يشك بالي يحبه ؟
                      وليد تذكر الموقف الي صار بالمول وبنرفزه : ايه صح شنو الي شفته اليوم ؟
                      اريام قالت له
                      وليد ماقتنع ونار الغيرة شابة
                      اريام مسكت يد وليد وحطتها على صدرها : شفت هذا قلبي هذا بس لك انت يامن ملكت كل القلوب
                      وليد شوي ويذوب على حركة اريام لاشعوريا ضمها بقوة
                      سمعوا اصوات صراخ بدأ البارتي
                      لمار : وينهم وليد واريام
                      ام فيصل :ألطيبين عند ذكرهم كا هم جوا
                      وقفوا قبال الطاولة الطويلة
                      ويتوسطها ركان وعلى يميننه اسيل ويساره طلال فرحانين بثمرة حبهم !
                      هبي بي بيرث تو يو
                      هبي بي بيرث تو يو

                      انتشرت البالونات والزينه بكل شبر بالمكان الي يعلوه صراخ
                      وضحك و فرح يغمر قلوب كل الي موجودين

                      و

                      و

                      و

                      و



                      تمت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...