رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
البارت الثالث والرابع
خارجه من الحمام واخذت المنشفه تنشف شعرها وبعد دقايق رن تلفوونها جلست في سريرها واخذته وتفاجات ..
ليش يتصل ؟؟ انا عطيته رقمي من زمان لما كنت عند شروق وما حصلت احد يجيبني واخذت رقمه من عند غديير واتصلت فييه عشان يجييبني بس عاد من هاذيك السالفه ما اتصللت.. ليش الحيين يتصل؟؟ احسن مارد علييه وش ابيله انا مابيني وبينه شي
واتصل اكثر من مرره واهي ما تررد وراحت صووب التسريحه واخذت عطرها ورشته على ملابسها وجلست تدهن ايدها بالمرطب وبعدين سمعت صووت مسج تلفوونها واخذته
"(ليش ما تردي يال.....)"
حطت ايدها على قلبها وشهقت وعصبت كثيير واتصلت فيه
وباندفاع: انت ليش تقول كذا وش شايف نفسك؟؟
عمر: بالاول الناس يقولون السلام عليكم وبعدين قوولي وش عندك
جمان بصراخ وتشهق بين كلماتها: انت انت ما تستاهل احد يسلم علييك
عمر بسخريه: ليش بالله ما مسلم؟؟
جمان: عمر من الاخيير شو تبي مني؟؟
عمر: ابي شي واحد والله ما صعب علييك
جمان: شو؟؟ تكللم
عمر بدللع: تحبيني مثل ما انا احبك..
جمان بثقه واستغراب بنفس الوقت: لا والف لا .. اصلا انت ما تنحب كيف تباني احبك؟؟؟ ابععد عن دربي احسن
عمر باستهزاء: علينا هالكلام يا وررده... انا ما انحب؟؟ وين كلامك اوول يوم تقولي اني رقيييق واجد وحبوب؟؟
جمان: ذاك اول بس الحين اشووفك تغيرت وصررت لعين بمعنى الكلمه وصررت انا اكرهك وكلما اشووفك احس نفسي بختنق سمحلي ياعمر انت ما مثل اوول انت تغييرت وصرت ما تعنيلي شي
عمر: ليش؟؟ صرت ما حلو مثلا؟؟
جمان: ادري انك حلو ومزيون بس غسان غيير عنك بكل شي غسان اللي يستحق مني الحب اما انت لا انت ما تستاهل نص حبي رووح دوور احد ثاني انا ما اصلحلك
عمر: نفسي اعرف شو اللي حببك بغسان؟؟ وبعدين اذا على الجمال ترا جماله عادي بس الناس ماعندهم ذووق شايفينه ملك جمال وبعدين يا وررده من قالك انه غسان يحبك؟؟ ترا ما يحبك يضحك عليك وانت خبر خيير .. انتظري يرجع من السفرر وبتشووفي عاد جايب زوجته معاه
جمان بعصبيه بحزن: وانت شو دخلك ؟؟ المهم مابي اشوفك داق على رقمي ابدا والا راح اقلب الدنيا عليك فاهم وبعدين عادي حبني والا ما حبني مامهم المهم انا احبببه وعاد بكييفه.. ياولد قلبه وهو حر فيييه
وقفلت التلفون ورمته بالسرير
بكل شووق ولهفه فتحت الباب وابتسامتها محليه وجهها الجميل : يمه وينك؟؟؟ وينكم؟؟؟
اووف وين راحوا هاذول لايكون طالعين من البيت
جات ريتا من المطبخ: سلام عليكوم
وعليكم السلام وين يمه والبنات؟؟
ريتا: بغرفهم يمكن نايمين ما في معلوم
تناظر ساعتها وبتعجب:عجيبه نايمين للحين والساعه 12 الظهر
طلعت فوق وفتحت باب غرفة امها وحصلتها جالسه تشوف التلفزيون
وحبت تفاجئها كانت تمشي شووي شووي على اطراف اصابع رجلها ووقفت وراها مباشرره وغطت عيون امها
رايه: بسم الله علينا من انت؟؟
انتي قولي من انا
قامت من مكانها وبفرحه تغمر قلبها : وجدان بنيتي انتي جيتي؟؟
وجدان بابتسامه: ايوا يمه انا جيت ووصلت بالسلامه الحمدلله
رايه: جلسي حبيبتي جنبي.. وش اخبار اهلك بالسعوديه كيف معدلين
وجدان: والله كلهم زينين ويسلمو عليك وخاصه عمي سليمان وعمي رياض ويبونك تزورينهم
رايه: الله يسلمهم ان شاء الله .. بس انا ماقدر اروح للسعوديه والله ما اقدر
وجدان: يالله بلا دللع وان شاء الله بترووحي مررره ثانيه معاي >وبمصخره< يمكن يعجب فييك واحد ويتزووجك.. وواو ووناسه قوولي اميين
رايه تضربها بخفه : عيب استحي يا بنت وش شايفتني
....................................................
في بيت هادي ما فيه ازعاج الهدوء عم المكان وفجاه ريتاج: قومي لعبي معي
لا مابي العب ابي اكتب
ريتاج باصرار: يالله قومي
انتي ما تسمعي ؟؟ قلتلك مابي
ريتاج يتكشيره: اووف خلاص مابي العب .. جيبي اشوف شو تكتبي
اخذت الدفتر ومزقت الاوراق بالعمد ورمتهم على الارض
لييييييش " وقامت ودزتها على الطاوله وطاحت المزهريه وانكسرت"
ريتاج بخبث: عشان مرره ثانيه تلعبي معي ما تحقريني وبعدين ترا انا ما تعورت بس انتظري امي تجي
بنبره صوت عاليه وبعصبيه: وش هالازعاج "وخلت ايدها في فمها وبصراخ" : من اللي كسر المزهريه؟؟؟
ريتاج: هنادي
هنادي بخوف: لا. م ..ا انا
مها: يا قليله الادب ليش كسرتيها" واخذت تضربها بالحييل
هنادي ببكي: والله هي ما انا
ريتاج: تكذب لا تصدقيها
مها: يالله الحين قدامي لمي هالشي كله
جات الخدامه: انا بلمه
مها: لا هي بتلمه غصب عنها...وين رايحه؟؟ لميه بايدك
الخدامه تدخلت بالموضووع: يامدام بس هاذا زجاج وخطر عليها
مها بعصبيه: انتي لاتتدخلي ويالله انتي الثانيه قدامي لمي الزجاج بايدك عشان تتادبي
خلت ايدها على الزجاج وتوها تبي تلمه ويدخل عليهم حازم بصراخ: هنادي لا
التفت الكل عليه وبتفاجاه ومها خافت ودقات قلبها صارت مثل الطبل طق طق
وهنادي تطالع ابووها وعيونها كلها دمووع وكانت خايفه مرره وريتاج راحت تركض لغرفتها
حازم بعصبيه: ليش خالينها تلم الزجاج وانتو جالسين تطالعوها؟؟ نسينو انها مريضه وازجاج خطر علييها؟؟
مها: حازم لا تفهمني خطا ترا انا كنت ابي الخدامه تلمه بس بنتك الله يهديها اصرت الا تلمه وانا قلتلها خطر بس ما سمعت كلامي
الخدامه: خلاص انا بلمه
حازم: هنادي بابا روحي غرفتك..ويصد على مها بعصبيه... وانتي يالله تعالي معاي
رد: روايتي الثانيــه (( لا تصدق انكـ حلو لا وربي الحلا ما مر صوبـــكـ))
الجازي بصراخ وعصبيه وتلف وتدور بالبيت وتلعوز الاغراض اللي بالبيت تشيل شي وتحط شي: وين راحت؟؟ ليش ما استاذنت مني قبل لا تروح
جات الجوري بعصبيه: خير خير شو عندك؟؟ يعني ما تعرفي تسكتي لازم تصرخي انتي ووجهك؟؟
الجازي: وانتي شو تبي مني؟؟ لازم تدخلين في كل شي؟؟؟...
الجوري تطالعها باستهزاء: اسالك انتي ليش كذا؟؟
الجازي: شفيني؟؟ ما عاجبتنك؟؟؟
الجوري: خبله صدق خبله الله يعينا عليك بتجننينا الله ياخذك
الجازي: شب ولا كلمه
الجوري بعصبيه: هييه انتي لا تسكتيني عرفي من تكلمي اول
الجازي: من يعني وبعدين شو شايفه نفسك ؟؟
جاسم: اوشش شو عندكم؟؟؟ لازم القاكم تتهاوشوا
الجوري: والله اختك تسكتني وما تحترمني
جاسم: الجازي عيب احترميها تراها اكبر منك
الجازي: ما احترمها بكيفي انا اللي يعاملني كذا ماحترمه
جاسم: الجازي روحي غرفتك
الجازي: لا انا الحين جالسه ادور شي ضروري
جاسم: انا ادوره لك بس شو هو؟؟
الجازي: دميتي باربي اللي شعرها اشقر
الجوري: الحمدلله والشكر يوم اقولكم انها خبله ومكانها مستشفى المجانين ما صدقتوني
الجازي: انتي لا تتدخلي..وبعدين هاذي باربي اللي كانت ماتفارني وتتكلم معي وتنام معي وتحكيلي قصص والله اللي ماخذنها عساه مايتهنابها عساه يموت
جاسم: استغفر الله انا رايح عنكم.... وين جمان؟؟
الجوري: بغرفتها
..............................................
رافعه ايدها لسماء وتدعي من قلبها
اللهم الهمني صبرا يكفيني دهرا ووفقني وارزقني ما تتمناه نفسي
اللهم لك الحمد في الاولى والاخره
وفي السراء والضراء وعلى كل نعمتك التي انعمت بها علينا والتي لاتعد ولا تحصى
اللهم ارزقني قبل الموت توبه
وعند الموت شهاده
وبعد الموت جنه
عبد العزيز: اللهم امين
دانه ابتسمت: انت من ساعه هنئ؟؟؟
عبد العزيز: من اول كلمه قلتيها..
دانه: طيب اجلس
عبد العزيز: فديت قلبك يا عمري
دانه بعتاب: عزوز انا شو قايتلك؟؟ ترا هالكلام ما يعجبني وانا ما عمر احد.. لا تخلاني ازعل منك
عبد العزيز: اووه نسيت والله انه ما يعجبك بس شو اسووي تعوودت على هالكلام
دانه: بتتعود لانه شي ما منه فايده بس لو شي زين ما بتتعود علييه صح؟؟؟
عبد العزيز: صح.. بس خلاص الحين ماوقت محاضراتك يا قلبي ولما يصيير الوقت المناسب بخبرك..
دانه هزت راسها بمعنى لا حول ولا قووه الا بالله:
عبد العزيز: اووه والله مره نسيت.. المهم يلا نزلي تعشي...
دانه: ما ابي عشا .. حاسه نفسي شبعانه
عبد العزيز: شبعانه؟؟ حبيبتي شو فييك؟؟ انتي اليوم حتى غدا ما تغديتي لا يكون مريضه؟؟؟؟
دانه بابتسامه: ههههه خايف علئ؟؟ تطمن مافيني شي بس الحين ماكله مكسرات وما ع فؤادي اتعشا
عبد العزيز: طيب بروح المطعم بجيبلك شي تاكليه وبعد باكلك بايدي .. شو قلتي؟؟
دانه: اللي تشوفه يا اخوي...
عبد العزيز: يالله باي يروح
دانه: لا تقول باي.. قول في امان الله اومع السلامه
عبد العزيز: طيب يالله مع السلامه اختي
.............................................
كان وقت جميل والهواء عليل والطيوور تملا السماء الصافيه .. رافعه راسها للسماء ومستمتعه باللي تشوفه..... كانت تبتسم ابتسامه عريضه وفجاة ضحكت بالقووة
جمان: احم اححححم..
والتفت خلفها تشوف من يتحمحم
وجدان: يالدوبه خوفتيني
جمان: مالك تضحكي كذا
وجدان: تذكرت شي وضحكت ,,,فيها شي؟؟
جمان: لا عمتي مافيها شي
ورجعت تضحك مرره ثانيه
جمان مغتاظه حدها وتبي تعرف ايش يضحكها بس ماعارفه كيف وجلست تتطالعها بقهر
وجدان بهبال: هههههه ايشفييك قلبي؟؟ مضيعه شي
جمان: لا
ورجعت مرره ثالثه تضحك بصووت عالي
جمان باندفاع: تو مالك تضحكي ايش صاير؟؟
وجدان: فديييت السعوديه انا
جمان تدزها على البركه : تو هالضحك كله عشان كذا؟؟ وانا احسب شي
وجدان تقوم وتنفض ملابسها: ودي مرره ارووح هناك والله لو الشور شوري كنت بعيش عندهم
جمان: حشا انتي ماتملي منها الا ناطه هناك اربع وعشرين ساعه تراهم بينقدوا عليك والله فضيحه
وجدان تقرص جمان من خدها: يا ورده لا تنسي هناك عمومتي ثنتيهم وبصراحه انبسط معهم
جمان: مالت عليك اكيد حاطه عينك على واحد من ولاد عمك
وجدان بدللع: عندك مانع؟؟ وبعدين وين القى احسن منهم فديتهم انا
جمان: خلاص اسكتي دوختينا يوم الا عيال عمك مالت عليهم
وجدان شاده جمان من شعرها بمزح : شو تقولين؟؟ يالله الحين نادي احد ينقذك مني
جمان بتهديد: ترا والله بخبر عليك عمي مشعل والا عمي قصي وبخبرهم انك تروحي السعوديه بس عشان تقابلي اولاد عمك
وجدان: لا تنسي ترا بعد اروح هناك عشان اعتمر واحج والله فيني خيير ما مثلك.... وانزين وانا اخبر الكل انك تحبي المزيون غسان ولد اخوي
جمان: خلاص هديني ترا شعري بيروح على ايدك
نازل من الدرج يبي يخرج من البيت وكان كاشخ مرره وهو وخارج شافهم بالحديقه وراح صوبهم
جاسم: وجدان وش فييك على اختي؟؟؟
وجدان: انت روح من هنئ خلنا بحالنا وبعدين لا تقول وجدان حافي قول عمتي وجدان
جاسم: انزين عمتي وجدان وش فيك على جمان؟؟
وجدان: مالك خص يالله روح من وين تبي تروح
جمان: اخ بس من بينقذني من هالمتوحشه؟؟
ابراهيم: تو ما نور البيت يا قمر
سيوف: منور بوجوودك والله
ابراهيم:الحين شو اخبار البيبي؟؟؟
سيوف وماسكه بطنها: والله الحمدلله كل شي تمام بس شووي متعب امه
ابراهيم: تحملي حبيبتي
سيوف : اكيد ان شاء الله بتحمل
..................................
في الليل
الجازي بفرحه وتنطنط : وافرحتاه اليووم بينامو عندنا الحبايب واو والله زين هلا بالطش والرش
الغاليه تخلي ايدها على فم الجازي وبصووت واطي: اوووش عن تسمعك امي وتغيير رايها ترا الحين بالغصب تجيبنا والله اذا سمعتك ما راح تجيبنا مره ثانيه
الجازي بصوت عالي تعمد عشان تسمعها: والله امك يبيلها احد يعطيها كف يعني ليش ما تبيكم تجلسوا معاي وبعدين انا ما اكلكم
غدير بترجي: سكتي جزوي ارجووك لا تسمعك
الجازي: خلونا الحين من امكم ويالله داخل غرفتي بنلعب الين الفجر
كانت طالعه من غرفتها عشان تحادث فاطمه ام غسان وشافت الجازي شاله معاها البنات
الجوري بعصبيه: انتي وييييين ماخذه البنات؟؟؟ ها؟
الجازي: وين يعني تشوفي ماخذتنهم؟؟؟؟ غرفتي لانهم بينامو معي اليووم
الجوري بعناد: مابينامو معاك خليهم ينامو مع جمان
الغاليه: عادي بنام معاها ما فييها شي
الجوري باصرار: مابتناموا معاها انتوا ماتسمعوا الكلالام
غدير بضيقه: خلاص احنا كلنا بنام عند جمان ويلا نستاذنك بنرووح
الجوري جلست تلوي بوزها وبعدين راحت تحت
^((بغرفة جمان))^
جمان: يا هلا فيكم والله الحين نوورت غرفتي المتواضعه
الغاليه تحضنها: يالله وناسه بنام معاك
الجازي: بس بنسهر الين الفجر
جمان ببتسامه: اللي تشوفوه على امركم
الجازي: يالله نجلس نسوولف مع بعض ونترك عنا هالجوري الزفته المليعه
جلست غدير وجمان بسريرها والغاليه والجازي ناموا على الارض
غدير: جمان قولي الصدق انتي ليش في الجمعه الفايته كنتي مضايقه وحزينه وما رضيتي تكلمينا وطردتينا من الغرفه؟؟؟؟؟؟
جمان نزلت راسها وبحزن: لا تذكريني
غدير: ليش يعني وش صارلك؟؟
جمان: غديير انتي صديقتي وانا ما اقدر اخبي شي بس الا هالشي لانه صعب علئ اخبرك
غدير بخوف: كيف يعني ؟؟
جمان: انا ما اخبرك بالسالفه بس كل اللي اقدر اقووله اني كنت مضايقه من اخوانك عمر وغسان
غدير شهقت: عساهم العافيه شو قالولك وبايش ماذيينك؟؟
جمان: غدير ترا الشكوى لغير الله مذله سمحيلي ماراح اخبرك بالسالفه كلها بس اصلا انا انتظر اليوم اللي ارتاح فييه وانسى فيه العالم كله وبالاخص اخوانك
غدير: خلاص قلبي انا بروحي بعرف السالفه ما داعي لهالكلام وبعدين ترا اخواني طيبين واجد بس يبي اللي يفهمهم
جمان: صحيح كلامك واحد لعين والثاني اناني ومتكبر
غدير بتعجب: لا والله انتي ماتعرفيهم عدل والله حبوبين واجد وبعدين عمر ما لعين عيب تقولين كذا
الجازي رفعت راسها لجمان: جمان عيب والله حرام علييك ترا عمر احلى واحسن واحد من اولاد عمي والا الباقييين طز علييهم ما منهم فايده
غدير: والله زين بعدك قلتي شي زيين المهم ترا عمر شييخ الكل والله محد مثل طيبته بس انتي يا ورده ما تعرفي شي وعلى فكره انتي همك بس الجمال وعندك شي اساسي والا الاخلاق عندك ما مهم
جمان اخذت اللحاف وغطت عمرها: اوكي خلاص انسي السالفه وشكررا على نصايحك اللي ما الها داعي
الجازي تدعي: نامي وعسى تحلمي انه يحبك عشان بالحقيقه يتلين قلبك وتحبيه
الغاليه: جزوووي لاتدعين كذا ترا والله ما تستاهل عمر لانها مغروره وعمر مسكين وعلى نياته
جمان بثقه: قصدك هو ما يستاهلني
غدير: خلاص اهي لايق عليها غسان لانه نفس تصرفاتها يالله شو رايك بغسان؟؟
جمان: مثل وجهك هع
الغاليه: احم يعني ما تحبيه؟؟؟
جمان: اكيد لا ليش احبه؟؟
الجازي: انزين واذا هو طلع يحبك؟؟
جمان بغرور: عادي يا بنات.. ما جبتوا شي جديد. انا كل اللي يشووفني يعجب فيني ويطيح من طووله وعاد تبون ولد عمي ما يحبني ويعجب فيني؟؟؟
" ما وعت غيير غدير طقتها على ظهرها"
جمان بتالم: اي وجع
الجازي: احسن ننام والا مابتسكت
الغاليه: صدقك والله بتجلس تمدح نفسها الين تشبع
جمان: ملقوفات جلسوا سهروا انا بنام عنكم
الجازي: وين غدير
غدير: انا نايمه هع
جمان: وجع انتظريني لما تنهضي
...............................
وقت الصباح
على الفطور
هشام بتقزز: يمه ايش هالفطور استغفر الله اووف
هاني: هاذي نعمه يا هشام وعيب الكلام اللي تقوله
صابرين: الحمدلله على كل حال اهم شي لقمه وتنبلع
حنان: استغفر الله انت ما فيك عقل؟؟ كل وقوول الحمدلله بدال هالتطنيز
صابرين: صدق افطر وانت ساكت
هشام: تسمين هاذا فطوور؟؟؟
صفاء: روحوا شووفوا عيال خالي كيف فطوورهم والخدم من كل جانب والله ليتني عايشه معاهم لولا بهالبيت الزفت اللي يجيب المرض
هشام: واحنا فطورنا بس لبنه وزيتون
جا راشد: اسمعكم تستهزوا على النعمه ايش فيكم؟؟
هشام: ما فينا شي بس عورنا بطوونا كل يووم نفس الاكل ما شي تغيير
راشد بعصبيه: انتوا لوتدفعوا الفلووس من جيبكم ما كنتوا بتقولوا كذا,, يعني عارفين ما عندي شي ويالله يكفوا الفلوس اللي عندي لاكلكم وشربكم وملابسكم بس انتوا ما تفكروا
صفاء: بس ابووي احنا نبي شووي تغيير انت ما شفت عيال خوالي كيف فطوورهم والله ما بتشبع منه
راشد: ذلاك عندهم فلوس لكن انا ما عندي يعني لا تقارني حالهم بحالي
صابرين تهمس لهاني: اسمع ابووي يقول ما عنده فلووس بس حق لعبوا عنده
هاني: ايوا عنده بس يتمسكن قدامنا
راشد: ايش فيها همس ساكته؟؟
همس بعصبيه وصدت الصوب الثاني عنهم
صابرين: ما اكلت شي بس جالسه تطالعنا من ساعه
حنان: همس مريضه من امس وبوديها المستشفى بعد شووي
همس: انا ما مريضه وما فيني شي ايش فيكم علئ؟؟؟
راشد: همس روحي المستشفى مع امك وشوفي ايشفييك...
همس بعصبيه: مابروح مكان عندكم مانع انا اللي فيني مت من المستشفى. اللي فيني ضيقه منكم "وقامت من عندهم بعصبيه وراحت لغرفتها
راشد بعصبيه: قله ادب بعينه
صابرين: تراها من امس وهي كذا وما راضيه احد يكلمها
راشد: خلوها بحالها ولا احد يروح صووبها
............................................
ليش نسيتني ووانا ما نسييتك
ليش خذلتني من بعد ما حبيتك
رجيتك ارجع زي اول رجيتك
مالي غيرك يا قلبي مالي غيرك بس ياليت تفهمني
اوووف استغفر الله ... رمت بالوررقه والقلم وحطت ايدها على خدها وبتفكيير... : الحين هاذا يستاهل؟؟ لالالا ليش يتركني اذا كان يحبني؟؟ بس اكييد هو كان يقص علي ما كان يحبني وانا صدقته ايوا صدقته لان كلامه كان مثل العسل على قلللبي ليتني ما صدقته ليتني ما حبيته ليتني ماعرفته ياليت يرجع هاذاك اليووم عشان اقووله ما احبك لما سالني اذا كنت احبه والا لا؟؟.... اقووله انا ما احبك بعد ما اعترفلي بحبه وبعد ماقالي ماقدر اعيش من دووونك يا جمان انتي الهواء اللي بتنفسه اخ بس
... قامت من مكانها بعد ما سمعت دقة الباب وراحت تشووف منو..
جمان: تفضل جاسم
جاسم: ابيك بسالفه اذا ممكن
جمان: عادي جاسم تفضل.. وصكت الباب وجلسوا بالكنبه..
جاسم بخووف: جمان شو فيييك شكلك حزينه
جمان تحاول تخفي الحزن: لا اخووي ما فيني شي
بعد ما مر صممت لمده 40 ثانيه تقريبا
جمان نزلت راسها وشعرها الاشققر الناعم غطا على وجهها وما ظهر منه الا فمها الاحمر اللامع بس
جاسم: جمان
جمان عنفس الحررركه : نعم
جاسم شال شعررها من وجههها وحطه خلف اذنييها
جمان رففعت راسها وجلست تشووفه واهو جلس يشووف عيوونها الناعسه العسلييه فيها دمووع وكنها تحاول تبكي بس ما قادره تنزل دمعتها
جاسم: خبريني وش فييك؟؟
جمان: ما فيني شي ليش ما راضي تصدقني
جاسم: ودموووعك هاذي لييش تررا ما عاش اللي يزعللك ويخلييك تبكي على شانه
جمان بعصبيه: جاسم قلتلك ما فييني شي لا تضغط عللئ والله ما فيني شي خلاص قول اللي عندك واطللع برا غرفتي
جاسم وقف ويطالعها بعصبيه: انتي لو تشيلي الغروور منك كانت الاموور بتصيير طييبه يعني ما تتفاهمي بالطيب لازم عصبيه وهواش عشان تادبي وتسمعي الكلام
جمان حاطه ايدها على خصررها: جاسم وبعدين
جاسم: بعدين خلاص مابي منك شي ارتاحي يا جمان ارتاحي يا اختي
جمان باستعجال: جاسم انت ايش تبي مني؟؟ خلصنا ترا ابي اخذ شاور وابي انام حاسه بتعب لوسمحت...
جاسم: جمان ما باخذ من وقتك غير دقايق
جمان: تفضل قوول ايش عندك وانا اسمعك
جاسم: ايش رايك في عمر ولد عمي
جمان اخترعت وخافت يكوون عرف انه يحبها: ايش فييه؟؟ ومن أي ناحيه ابدي رايئ؟؟؟
جاسم: يعني ايش يعنيلك؟؟
جمان: ما يعنيلي شي عادي مثل أي شخص
جاسم: يعني ما تميزيه عن الاخرين وتعتبريه الاقرب الك؟؟؟
جمان: لا ابدا مثله مثل أي واحد...
جاسم: باختصار يعني ما تحبيه وتنظرين له بنظرره حب وعشق؟؟؟؟
جمان: لييش تسال ؟؟انت سامع عني شي؟؟ احد قالك اني احبه ويجبني؟؟؟
جاسم: لا محد قال عنك كذا بس انا شايف كل شي بعيني
جمان: تطمن يا اخووي انا ما احب لا عمر ولا غييره والحين خلاص خلصت؟؟ يلا استاذنك برووح اسبح
دخلت الحمام وتركته بروحه بالغرفه
كان يبي يطلع بس شات حاجه ونزل راسه يشووف ايش وشاف دفترها وتبعثررن الاوراق منه وورقه كانت مكشووفه واجد وجاه الفضوول انه يشووف وش مكتووب فييها ونزل واخذها وجلس بالكنبه يقراها كان الكلالام اللي مكتوووب
...ليش نسيتني ووانا ما نسييتك
ليش خذلتني من بعد ما حبيتك
رجيتك ارجع زي اول رجيتك
مالي غيرك يا قلبي مالي غيرك بس ياليت تفهمني....
وقلب الصفحه وشاف مكتوووب
مادري ياعمر انت ليش كذا تعاملني
هل صدق تحبني والا براسك خبث واذلال
تبي تحبني وتبي تحيرني وبالتالي تجافيني
اقوول ترا ماعاش من يذلني يابن الحلال / هع والله صرت اكتب اشعار بعد@@@@@@
فتح فمه من الاستغراب وطلعوا عيوونه ع الاخر/ يعني طلع يحبها وانا ما ادري ..اجل ليش تخبي عني معقووله!!! ما صدق لو صدق كانت بتخبرني .. بس هي كاتبه عمر وكانت محتاره ما عارفه اذا يحبها بصدق والا لا.. يعني اكيد عمر اعترفلها انه يحبها بس ما اتركك ياعمر على هواك .. جمان ما لي احد جمان لي بس انا محد بياخذها مني جمان لي انا وانا اولى فييها..... ""
""" رجع الورقه مكانها وطلع من الغرفه وفباله الف سؤال وما لاقي ولا جواب""""
تعليق