رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

    في يوم من الايام لضيقته (اه فواز سامحني والله اني اتعذب اكثر منك بواجد )
    تذكرت الملف اللي ارسله لها ولمن سالها عنه قالت ماجاها شي تذكرت القصيده اللي فيه
    حفظتها حرف حرف كلمه كلمه اخترقت قلبها الصغير ولكن ماتقدر تقوله انه عندها وقرت قصايده
    وخواطره تبي تحتفظ فيه لنفسها تبيه معها دايم تبي تحس بوجوده معها دايم
    ماكان الملف كبير كان فيه قصيده وحده وخواطر عديده وخربشه احساس
    حفظت القصيده عن ظهر قلب
    أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
    أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
    احبك ماتمطر بصدري من غلاك امطار
    احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره
    أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار
    احبك كل ماغنت عشان الصبح عصفوره
    أحبك كثر ماتوقف على جنب الطريق اشجار
    احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره
    احبك كثر ما في الارض بنت تلفت الانظار
    واحبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره
    احبك كثر ماجاب للمساكن اعطته زوار
    احبك كثر ماجانا صباحك يشبهك نوره
    احبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
    واحبك كثر ماشالت ايدين العاشق زهوره
    احبك كثر مانقرا عن الفارس عن المغوار
    احبك كثر مانسمع ولاشفنا ولا اسطوره
    احبك ماتلعب الدنيا بالعاشقين اقدار
    احبك كثر مال الحظ دايم يعلن قصوره
    احبك ماعافت كثر رياحي بحسبة البحار
    واحبك كثر ما يعشق البحار نسمة بحوره
    احبك كثر ما جاب المسا بمعطفه زوار
    احبك كثر مافي الناس ناس جد معذوره
    احبك كثر ماملت قصايدنا من التكرار
    احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره

    احبك ماشفنا على وجه الزمان اثار
    احبك كثر مافي الارض فقر وناس ميسوره
    احبك كثر مادارت بذهن الحالمين افكار
    احبك كثر مافي الخير ناس للخير مذكوره

    احبك كثر مانحكي حكايات الحطب للنار
    احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره
    احبك كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
    احبك كثر مانسمع حكايا حب مشهوره

    احبك ماضاق السجين بلعنة الاسوار
    احبك كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
    احبك كثر ماننسى واحبك كثر ما نحتار
    احبك كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
    احبك كثر مافيك الغلا ماوفت قصوره
    واحبك للزمن ساكن واحبك لو زماني دار
    احبك يامدينة حب وسط الصدر معموره
    احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشع


    تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
    وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
    تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
    غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره

    انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
    انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
    حروف العشق طفله في ثياب العيد مسروره
    لقيت الدلع والثقل شله والحسن ثرثار
    كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دار الجار
    كفاية لو تشوف الناس بنظرتك معسوره
    احبك
    ثم احبك
    ثم احبك
    ثم احبك
    رغم ماقد صار ..
    احبك حيل مهما صار ..
    احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره

    مسحت دموعها ورسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها هموم وهموم
    قابلتها الاء بطريقها وابتسمت لها
    الاء:طافك رورو
    رؤى:وشو؟
    الاء وهي تقدم جسمها على قدام وهي رافعه راسها وخمشها فوق نزلت خصل من شعرها وصارت تقلد
    وحده من الموجودات وبلهجه الحرمه تكلمت:طبعا عزيزاتي لازم نهتم بالاراء الخبرات اللي زيي
    وبعدها ماقدرت تكمل من الضحك
    اما رؤى صارت تبكي من الضحك :اه حرام عليك استغفري ربك يابنت
    الاء:ترفع ضغطي ولا اذا شربت الشاهي تقولين ماطور يشرب مو حرمه
    رؤى وهي ودها تفقع ضحك:والله حرام ناكل لحمها ميته
    الاء:أي والله بس شفتي وهي تاكل كيف؟
    رؤى ضحكت من قلب على عفوية الاء دايم كانت مصدر الضحك والقهقه في الدار
    عفويه وفيها رجه بس قلبها ابيض وتخفي داخلها حزن تحاول تخفيه بضحكها واستهبالها على البنات
    (الاء هي اكثر وحده قصه تحزن من بين بنات الدار ابوها كان مروج ومدمن مخدرات قتل امها واخوها الصغير من دون وعي وهي كانت وقتها بالمدرسه ورجعت حتى تلقى جثه امها واخوها وابوها جنبهم طايح من بعد ماخذ جرعه من المخدرات كانت صدمه على قلب طفله بسادس ابتدائي ركضت للجيران وصارت قصتهم لها صدى بالجرايد ابوها حكم عليه مؤبد وهي راحت لدار ايتام قبل لاتجي عند هند من 4سنوات تقريبا ومن يومها تكره الرجال كره مو طبيعي وفيها حقد وشر وهذا من اثار الصدمه وبس تشوف دم تنهار-الله يكون بعونها-)
    رؤى ابتسمت وهي تتامل الاء اللي تقلد وهي مو قادره تسند نفسها من الضحك
    رؤى:طيب لولي العشاء صار جاهز؟
    الاء:يوه نسيت ابيك تجين معي تشوفين الطاوله
    رؤى:يالله
    توجهوا لغرفه الاكل وكل منسق ومعدل والبنات ماقصروا بشي
    رؤى بابتسامه رضى:خلاص كل شي اوكيه يقدرون يدخلون الحين وانا بروح اخذ شور وانام بجد منهكه
    الاء:ياقلبي جيتي من الامتحان وعلى طول اشتغلتي حتى مارتحتي خلاص روحي وانا بقول لماما هند
    رؤى:شكرا لولي
    راحت رؤى غرفتها واخذت شور طويل بعد يوم مرهق جدا بالنسبه لها وهي تمشط شعرها دخلت حنين الغرفه
    ابتسمت بوجه رؤى وركضت وضمتها :الله لايحرمني منك ياحلى رؤى بعمري
    رؤى:وه بث مقدر انا عالكلام الحلو(وضحكت)
    حنين:حظك خلضتي شور بتامين الحين؟
    رؤى وهي ميته نوم بس ماحبت تكسر بخاطر حنين:خلاص خذي شور وانا بنتظرك نسولف اوكيه؟
    حنين:اوك
    اخذت حنين منشفتها ودخلت دوره المياه(الله يكرم قدركم)
    رؤى قعدت على سريرها وماحست بنفسها الا وهي نايمه
    طلعت حنين وهي تصارخ:طولت؟
    انتبهت عقبها لرؤى وهي نايمه وراحت جنبها وعدلتها على مخدتها ولحفتها وباست راسها(يارب ياحي ياقيوم تلقين اهلك عاجل غير اجل وتكونين من نصيب فواز)

    فواز كان سهران مع عمر على البحر بعد ماطلعوا من عند الشباب في الاستراحه راحوا كوفي على البحر وهو محل فواز المفضل:فواز
    فواز:لبيه
    عمر:تتوقع عبود الحين وش يسوي؟خخخخخخخخخخ موب صاحي اخوك البنت توها تخلص اختبارها اليوم والعرس الاسبوع الجاي والله موب صاحي
    فواز وعيونه تلمع:هههههههه احمد ربك ماكن عرسه اليوم هالولد فيه رج...(وسكت)
    عمر:وش فيك؟
    فواز وهو يطلع جواله من جيب بنطوله :دقيقه
    وتوسعت عيونه وهو يشوف الرقم ورد بلهفه الكون كله:هلا والله استاذ ماجد
    الباحث ماجد:اهلين باستاذ فواز وين الغيبات
    فواز بحرج:والله ياستاذ كنت اختبارات وتوي مخلص اليوم
    البحث ماجد:الله يوفقك وكيفه صديقك عمر؟
    فواز بضحكه:هذا هو جنبي وي....(عقد جواجبه)وشعرفك فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
    الباحث ماجد بجديه:اقدر اشوفكم الحين
    فواز بخوف:صاير شي؟
    ماجد:ان شاء الله خير؟
    فواز :احنا بكوفي...... تعرفه؟
    ماجد:انا قريب دقايق واكون عندكم
    قفل فواز منه والافكار تعصف براسه
    عمر:وشفيك ؟من ذا ؟
    فواز بهدوء:الباحث ماجد يبي يقابلنا والمصيبه انه يعرف انك صديقي كيف مادري
    عمر باستغراب:يمكن لمن رحنا اخر مره عرف ان حنا اصدقاء
    فواز:اولا قبل اسبوع وانا دخلت لوحدي عنده وانت رحت لامك ماتذكر؟
    عمر:والله مادري يارب خير(وبفرحه):تتوقع لقى اختي؟
    فواز حس قلبه بيطلع من مكانه :ان شاء الله الحين على وصول يارب يارب ؟
    وانتظروا وصول الباحث وكل واحد منهم يدعي بداخله انه يكون لقى رؤى

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

      البارت (24)
      بالكوفي
      ماجد بعد ما سلم على فواز وعمر قعد معهم عالطاوله
      ماجد:كيفكم شباب؟
      فواز+عمر:بخير الله يسلمك
      فواز:كيفك انت؟
      ماجد :انا طيب وعندي خبر حلو
      عمر:طلبتك تقول مافيني اعصاب
      ماجد:واخيرا تم العثور على اسم رؤى بين طالبات جامعه......... وهي طالبه منتظمه وبيكون عنوانها خلال هالاسبوع عندنا
      صدمه فرحه عمر :قول والله انك صادق قول والله
      ماجد وهو يضحك:والله العظيم ماصبرت لمن يجي بكره واناديكم بمكتبي ورسميه اول ماوصلني خبر كلمتكم على طول
      قام عمر وضم ماجد وهو يصرخ من الفرح اما فواز يحس بالبرود اجتاحه معقول ربي استجاب له ولطف بحاله اخيرا لقاها اخيرا مستحيل مابيصدق الا لمن يشوفها بعيونه
      ماجد:وخر ياولد عني فضحتنا هههههه
      عمر :وهو يمسح على وجهه بتوتر :من فرحتي والله من فرحتي الف حمد والف شكر نذرا علي لو القاها لاتصدق بنص مليون وهذا نذر برقبتي ليوم الدين
      ماجد:الله يوفقك للي يحب ويرضى
      فواز وتوه يستوعي شوي:ومتى نلقى العنوان و نشوفها؟
      ماجد:نهايه هالاسبوع ان شاء الله
      فواز:وليه مو بكره
      ماجد:مستعجلين؟
      عمر:تكفى طالبك عجل بهالامور ابي اقر عين امي
      ماجد :حاضر تامرون امر بروح بكره المكتب واشوف وش يصير معي وارد لكم خبر اوكيه ولا اقول مروا علي الساعه 9 ونكمل كلام
      عمر وهو يصافح ماجد:ان شاء الله مشكور ياستاذ تعبناك معنا الله يجزاك جنات الفرودس وماراح انسى اتعباك معنا
      ماجد:ولو ياولد هذا واجبي وشغلي والله يجمعكم فيها قريب
      عمر:امين يارب مشكور استاذ
      ووصل ماجد لمن السياره بينما فواز قاعد بالصدمه للحين مو مصدق توه حالم امس انه لقاها وكانت تضحك معقول كانت رؤيا (يارب)
      عمر :اخ فواز سمعت انا بحلم ولابعلم اختي لقيت لها طرف وبشوفها بعد كم يوم
      فواز بامل:ان شاء الله والله تحمست انام علشان يجي بكره
      عمر وهو يغمز له:ترى انا اخوها موب انت
      فواز ابتسم وبانت غميزاته
      عمر:يحليلك تستحي كنك بنوته ترى اعرف كل شي عنكم فماله داعي تخبي ولانسيت مكالمتك لي اخر يوم كانت معكم
      فواز تذكر لمن كلم عمر وطلب مساعده وتوسعت ابتسامته:عمور
      عمر وهو رافع حاجب:تبي تخطبها مافيه ماصدقنا لقيت اختي
      فواز انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه الله يغربل بليسك يالله انقلع بيتكم وبكره بعد صلاة الفجر امرك
      رفع عمر يده لراس فواز:ابي اشوف حرارتك
      فواز باستغراب:ليه وش فيك؟
      عمر:مدري عنك وشو بعد الفجر اهجد لمن الموعد اللي عطانا الرجال بنروح الساعه 8تقريبا
      فواز:خلاص وش رايك اروح بروحي
      عمر:لا الولد انجن (وبهس)فواز برجع العب معها معد بخليها تضيع بروح معها كل مكان والله (وبكى )
      فواز وهو يسحبه لسيارته:اهجد ياولد ماصدقنا نلقاها وانت تبكي
      مسح دموعه وهو يضحك:ماعندك رمنسيه ياخي ابي اعبر عن مشاعري المفروض تضمني لصدرك واحس بالامان
      ضحك فواز بعدين قال:حاس فيك والله (وابتسم لعمر)كل شي بيكون اوكيه
      (كلمتهم لبعض باصعب الظروف كل شي بيكون اوكيه )
      ابتسم عمر وضم فواز وبعد بسرعه عنه وهو يضحك
      وكل واحد منهم ركب سيارته وفواز يضحك على عمر وبخاطره(الله يبرد قلبك وقلبي بشوفتها قريب يارؤى بتكونين جنبي قريب)
      رجع البيت وتفكيره كله في بكره وهو متامل انه يسمع اخبار عنها بكره

      بالدار الساعه 10وربع مساء
      الاء قاعد بالصاله والبنات كل وحده بغرفتها
      جت رؤى:غريبه وش عندك ماسكه الكتاب على اخر اختبار مو تقولين درجات دنيا وش نبي بها؟
      الاء بهدوء غريب عليها:لييه مو ادرس جامعه زيي زيكم وعندي بكره اختبار خلاص؟
      رؤى استغرب بجد موقف الاء العاده تاخذ الموضوع هبال وفله
      قعدت بهدوء وهي تتامل ملامح الاء تبي تحاول تعرف وشفيها
      الاء رفعت بصرها لرؤى:فيه شي؟
      رؤى بذعر:لا لا بس بغيت اسالك اسوي لك عصير
      الاء ببرود قاتل صلب قاسي:لا ولو بغيت عندي ايدين اسوي لنفسي
      قامت الاء وهي تقول بصوت عالي(اووووووف)ورمت الكتاب عالكنبه
      استغربت رؤى جدا اول مررره تشوف الاء كذا لدرجه حسبتها تمزح في البدايه
      حنين:وشفيك؟
      رؤى بصدمه:الاء وشفيها؟؟
      حنين:وشفيها؟
      رؤى:مدري معصبه وتتكلم بهدوء وبرود وعصبيه وتنافخ؟
      حنين وهي رافعه حاجب:مايندرى عن هالبنت كل يوم شكل ولون كانت تتابع التلفزيون؟
      رؤى:اتوقع؟مدري
      حنين بتاثر :اكيد شافت موقف قتل ماعليك هاذي الحاله دايم تجيها وبترجع بعد شوي تضحك ماعليك
      بس وين ماما هند والبنات؟
      رؤى وللحين الاستغراب بادي بمحياها:كلن بغرفته وماما هند طلعت مع ولد اختها
      انتفضت حنين من طرى شخص عبدالرحمن قدامها
      حنين(وش نهايتك ياقلبي بتندعس وتنهان ولاتطير بالسماء مثل العصافير)
      برئيه هي تلك الافكار ولكن لها جروح والالام مميته اذا دهست بلارحمه وبدون مراعاه
      بشكل لايتصوره الا من خالجه ذات الشعور
      بعد ربع ساعه اجتمعوا البنات بالصاله ماعدا شهد اللي نامت والاء
      دخلت هند:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      غلا:ناس تنعزم بمطاعم وناس تذاكر اختبار سبحان الله
      عنود:وناس حايسه وخايفه على معدلها وتقديرها وناس حايسه بالاكل سبحان الله
      رتيل ورتال:وناس.....
      قاطعتهم هند وهي تضحك:مايسوى علي هالعشاء انا ماعليه خلني امووت بس ولدي لا
      البنات باصوات متفاوته:بسم الله على عمرك
      هند بابتسامه من قلبها الخبر اللي زفه لها ولد اختها اللي ربته ومايعتبرها الا امه:وينها الاء وشهد
      غلا:شهوده نامت
      رؤى:الاء مدري وشفيها كانت متضايقه وطلعت الحديقه
      هند:احد قايل لها شي؟
      العنود:لاوالله محد قايل لها شي هبت برؤى ووطلعت بش كانت تتابع التلفزيون واكيد شافت لقطه فيها قتل كالعاده
      هند:الله يهديها كم مره نبهتها ماتفتح قنوات اكشن ببدل واروح اشوفها وانتو الله يرضى عليكم كل وحده غرفتها مابي تسهرون وينقلب نظامكم
      وبس يخلصون البنات بكره بقولكم نظام الاجازه اوكيه؟
      البنات :اوكيه تصبحين على خير
      هند:وانتو من اهله...
      طلعت لالاء لقتها بحاله رهيبه ترجف بقوه وعيونها مفتوحه بحقد
      هند:الاء
      الاء:اكرهه مابسامحه مابسامحه الله لايوفقه
      هند ضمت الاء بقوه:اوووش مايصير تدعين على ابوك
      الاء انتفضت وبعدت عن هند:لاتقولين ابوي ماهو ابوي هاذي سفاح قاتل مجرم اكرررررررررررهه
      هند خافت من ثورتها وقالت بهدوء:طيب طيب انتي اهدي
      الاء بدت تبكي بهستريه قربت هند منها وسمحت لها تضمها بدون ماتضربها كالعاده لمن يصير لها كذا
      هند(الله يرزقك باللي يعوضك عن الضيم اللي شفتيه)
      اخذتها لغرفتها وصارت تقرا عليها لمن هدت واستكانت واستسلمت للنوم
      الاء فتاه قليل وجودها بتسحلها بالقوه والمرح رغم ان داخلها بقايا انسان مجروح مكلوم مثقل بالالم والهم والحزن
      الله يعينها ويصبرها ويعوضها بكل خيير

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

        اليوم الثاني
        مر الليل طويل كثير على فواز وبعمق تفكيره نام عالساعه 2 الفجر
        بس من بعد صلاة الفجر مارجع نام ولبس وكشخ وطلع قعد بالصاله
        دلال:هلا والله بفواز من سافرت امك وابوك امس وانت لاحس ولاخبر
        فواز:تعرفين امس كان اخر اختبار وكنت مع الشباب
        دلال: متى النتيجه؟
        فواز:مدري بس خلال هاليومين مايطولون
        دلال:الله يوفقك
        جت ساره بصوت كله نوم وهي تسحب شنطتها وراها:صباح الخير
        فواز :صباح النور وين فيونه؟
        ساره اشرت باصبعها للدرج وراحت لغرفه الطعام تفطر اليوم رابع يوم لها باختبارت الثانويه العامه
        نزلت في وهي تنشد :الشمس الساطعه الشمس قد خرجت والدنيا عرس
        فواز ابتسم وهو يشوفها مندمجه تنشد ولانتبهت له ونادها:فيونتي
        فيء طالعت فيه وابتسمت:وش هالكشخه كلها طالع جنتل مان وبعدين غريبه فواز صاحي الحين ؟
        فواز وهو يمسك ياقه ثوبه :احم احم طول عمري كشخه وجنتل وبعدين وش عرفك بجنتل مان انا توي عرفتها السنه الماضيه
        فيء وهي تقعد عالقنفه:اوف مشكله الثقه في هالبيت وبعدين من اللي الحين مايعرف وش معناها الحمد لله والشكر؟
        فواز مات ضحك على كلامها كانت تبين انها اكبر من سنها:طيب يام الثقافه اليوم الشهاده وش شعورك؟
        فيء بحزن:الله يستر من الرياضيات
        فواز:افا ليه زعلانه انتي شاطره وقدها وقدود
        فيء:ليت رؤى عندي كان رحت وانا مبسوطه واثقه
        فواز(قريب ان شاء الله):لامعليك انا واثق فيك
        (و يبتسم) انا بوصلك تاخذين شهادتك كم فيونه عندي
        فيء بفرحه:يالبى فواز بس
        وقعدت تفطر وهي فرحانه لانه اكيد بيعطيها هديه كبيره :شكرا فواز
        فواز:العفو والحين يالله مشينا وراي شغل وتاخرت عليه
        ركبوا السياره وهم بالطريق لمدرسه فيء
        تكلمت في:فواز
        فواز:هلا
        فيء:اقدر اشوف رؤى اذا تعرف مكانها
        فواز بحسره:ان شاء الله قريب بس ليكون تحبين رؤى اكثر مني
        في بابتسامه واسعه:بصراحه كلكم اموت عليكم الله لو يصير زي المسلسلات لمن الحلو يتزوج الحلوه وناسه يارب تتزوجون وتجيبون ولد والله بدلعه
        فواز انبسط على كلامها مره وتوسعت ابتسامته وقال بهمس:الله يسمع منك
        في:هاه
        فواز:ولاشي اقول وصلنا
        في:اوك باي
        فواز:مع السلامه ماتبين تاخذينها وتطلعين
        فيء وهي تغمز له:اصلا باقي بدري عالشهاده بتطلع الساعه 8بس بقعد مع البنات
        فواز مات ضحك:طيب الله يرعاك
        نزلت وحرك فواز من المدرسه وهو سارح بافكاره وابتسم لمن تذكر كلام فيء
        رفع جواله ودق على عمر:صباحك ورد ياورد
        عمر:هيه تراني صديقك لاتنسى لاني بصراحه بديت اشك باخلاقك
        فواز ضحك من قلب :الله يغربل ابليسك الشرهه عاللي يدلعك وبعدين نسينا من اللي طاح بحضني امس
        عمر:شكرا مابيك تدلعني وع من زين حضنك وعع لاتلوع كبدي عالصبح
        فواز:مقبوله منك ياحلو فطرت؟
        عمر:لا للحين ام عمر مجهزه لي فطور يحبه قلبك
        فواز:بجي افطر معكم
        عمر:هيه هيه وكاله من دون بواب هي
        فواز:مالك دخل انا وعمتي من دونك
        عمر:هين يافوازه بكره بتنحد لي وانت اعرف ليه؟
        ضحك فواز:طيب يالله باي تتفلسف وتهذر وانا المسكين اللي ادفع الفاتوره
        عمر:يالله انقلع انتظرك يالوسيم ايه صح يالداوفر طلعت نتايجنا كلهمaماعدا مادتين bقل اعوذ برب الفلق هذا وانت ماجل وجايب هالنتيجه اجل لو مكمل عادي كلهم بيكونa
        ضحك فواز على كلام صديقه:وانت؟
        عمر:انا ثنتينaوثلاثbووحده cعندي التعدد والعدل مطلوب في النسب
        فواز مات ضحك:طيب طيب الف الف مبروك وجايك ابارك لك بطريقتي الخاصه
        عمر مسوي مستحي:لاتكلف على روحك حبيبي
        قفل فواز بوجهه وهو ميت ضحك على هبال عمر
        (بصراحه احس ودي اطير من السياره من الفرحه ومالومك ياعمور )
        راح فواز لعمر وافطر معه وبعدها طلعوا رايحين لمكتب الباحث
        وصلوا وتوجهوا لمكتب صاحب الباحث ماجد وبعد انتظار ربع ساعه دخلوا عنده
        فواز+عمر:السلام عليكم
        ماجد وهو يصافحهم:هلا وعليكم السلام والرحمه والاكرام تفضلوا
        قعدوا فواز وعمر وتكلم فواز:بشر ياستاذ
        التفت ماجد على الشخص اللي قاعد قدامهم وتكلم:ابو نايف معك فواز عبدالعزيز **** (واشر لجه عمر)وهذا عمر سطام*****
        عمر فواز هذا استاذ سعيد من وزاره التربيه والتعليم لبى دعوتي له بمكتبي
        ابونايف:هلا والله بولد عبدالعزيز وبولد سطام سبحان الله يالدنيا كيف ابوك يافواز؟
        فواز:هلا فيك والله وانا بخير الله يسلمك ويعافيك
        ابونايف :جعله دوم وانت ياعمر كيفك؟
        عمر:الوالد عطالك عمره قبل 3سنين
        ابو نايف باسى:الله يرحمه برحمته كان رجال كفو والنعم فيه واهل الخير افقدوه الله يغمد روحه الجنه
        عمر:مشكور جزاك ربي الجنه
        ماجد:حلو فيه معرفه قديمه (ولف لعمر وفواز)ابو نايف بيساعدنا نجيب عنوان رؤى من الجامعه
        فواز:بس هي موقفه قيد
        ماجد:لا استئنفت الدراسه هالترم بس تعرف الموضوع صعب شوي لان الاختبارات انتهت اليوم
        ابو نايف :استاذ ماجد شرح لي كل شي وان شاء الله بجيب لكم العنوان في اقرب وقت
        بس اتمنى تمهلوني لان المساله صعبه شويه بس ان شاء الله الوزاره من تشوف الاوراق والاثبتات مابتقصر
        ومد عليه عمر بتقارير: هاذي التقارير ياليت تقدر تساعدنا مالنا أمل نلقاها الا بهالطريقه
        ابونايف: الله يرجعها لكم سالمه يارب ابشر بجري اتصالاتي ومابقصر
        وبكره يكون عندك الخبر لاكيد بدورها بفروع جامعتنا بالشرقيه كلها
        فواز وهو يوقف يصافح ابو نايف:مشكور ماتقصر هذا العشم فيك وربي يجزاك كل خير احنا نستاذن وتفضل هذا كرتي أي جديد يجد اتمنى تتصل فيني
        ابو نايف وهو يوقف معهم:ابشر يابوك ان شاء الله ابشركم باللي يفرحكم
        عمر:مشكور عن اذنك
        ابونايف:اذنكم معكم
        طلعوا وركبوا السياره وتكلم عمر:للحين باقي يدورن
        فواز:قول الحمد لله كلها كم يوم ونلقاها امش خل نحتفل بهالمناسبه وبمناسبه النجاح مع امك
        عمر:فكره حلوه بس انا بدق على عبدالعزيز واقوله كل شي واللي عرفته عن رؤى
        فواز:يكون احسن حتى مايزعل منك

        بغرفه الضابط احمد
        كان سرحان ويفكر صار لابو خالد اكثر من شهر وللحين ماصارت عمليه كبيره تستدعي خروج التنور بنفسه لها
        لازم يمسكونه متلبس حتى مايكون له مهرب زي كل مررره
        جمع قبضة يده بغضب(لمتى لمتى والله مايرتاح لي بال الا لمن امسكه بيدي انا لازم اعطي ابو خالد الاشاره للخطه الجديده ماعاد فيه وقت للصبر بعد الله يستر عليك يابو خالد مايندرى وش بيصير معنا ومعك)

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

          البارت 25


          بمكان ثاني وعند شخص غابت اخباره عنا لفتره طويله
          واقف بقامته الطويله خارج منزله اللي استاجره له التاجر.......
          ويرتدي افخم الاطقم الرجاليه بدله سموكن وحذاء لامع وسلاسل معلقه تحتضن عنقه
          معاذ:ايه طال عمرك كل شي تمام وسفرتي زي ماقلت لك ماكانت اهمال مني بالعكس تنفيذ مختصر وسريع ومضمون
          ...............................
          معاذ:اكيد طال عمرك اصلا انا شاك فيه ولازم نتاكد منه
          ............................
          معاذ بنبره لم يفهمها الطرف الاخر:لا لا هذا بالذات خله علي محد يعرف له غيري
          خلصت المكالمه الغامضه اللي كان فيها طرف ثالث منصت لاحدى الطرفين
          لولوه حست بقرب خطواته ركضت للداخل وكانها ماكانت هنا من ثواني
          معاذ(الله يصبرني على ذا الغثى ذا الانسانه الغبيه والله مو مصبرني عليك الا ابوك المخفه):مساء الخير روحي
          لولوه:اهلين مساء النور
          معاذ وهو يقعد براحه عالكنبه المريحه بداخل قصره:يوم متعب
          لولؤه تقرب منه وهي تاخذ الجكيت من جنبه وتساله بلهفه:كان بابا معكم بالاجتماع اليوم؟
          معاذ(والله النشبه من ذا الغبيه وذاك الشايب المخرف):ايه حبيبتي ويقول سلم لي على بنتي كثير
          لولؤه بفرحه:الله يسلمه معاذ بروح له بكره
          معاذ:طيب بس مافيه عشاء انا جوعان
          لولؤه بفرحه غامره:دقايق
          بس اختفت عن عينه
          (كلها شهر افرحي فيه يالؤلوه ابوك وبعدها بتكون لك ولابوك الضربه القاسيه اسف حبيبتي هههههههههه(وبلمعه تحدي شرسه مرعبه) بس راجع لك يارؤى وين بتروحين على بالك لاصرتي بدار ومحد يعرف عن مكانك بيخفى عني تحلمين ياهانم )

          صباح اليوم التالي
          ببيت ابو عبدالله
          فواز قاعد بالصاله وهو سرحان
          جاء عبدالله بهباله وقعد بقوه جنب فواز:هاي ماي برذر
          فواز:خرعتني بعدين الاثاث توه جديد باقي نبغى كراسينا ترى
          عبدالله:ياشينك بس ماباركت لي
          فواز بملل وهو يضم المخده ويرخي نفسه عالكنبه:على وشو؟
          عبدالله:واخيرا عرسي الاسبوع الجاي اخ لو اخوانها مو اختبارت كان خليته بكره
          فواز:الف الف الف الف مبروك ياحلى يابو فواز ارتحت الحين بعدين اثقل شوي ماكن احد قد بيعرس غيرك
          عبدالله:وع وشو ابو فواز
          فواز:يحصله ولدك يتسمى علي الا اقول بطلع تطلع معي؟
          عبدالله:وين؟ بعدين هذا وجه واحد مخلص اليوم امتحانه امس مالت بس مالت
          فواز وهو يتنهد:بروح مع عمور والشباب الاستراحه
          عبدالله:لا عندي اشياء كثير اسويها
          فواز وهو ياخذ شماغه: اجل برب
          عبدالله مات على فواز ضحك:تيت يالخبل
          تلاشت ابتسامه عبدالله بعد ماقام فواز لغرفته علشان يستعد للطلعه (الله يبرد قلبك ياخوي)وطلع جناحه وهو يتامل الاثاث الجديد اللي ترتب بعنايه وذووق أنيق وكلاسيكي يتناسب مع طبيعه مي الهاديه بعد اقل من اسبوعين بتكون هنا معه حلم للحين عاجز عن تصديقه وتلمس واقعه حبه الصغير اللي كبر مي اللي حبها من صغرهم وعشقها بس كبرت وكبر معه حبه لها لمن وصل مرحلة الهيام
          من عدل وفرش الجناح وهو كل يوم يروح له يشيك على كل شي ويرجع يقفله من جديد
          ولاسمح لاحد يدخله دق على جوالها وهو متاكد انها مابترد هي من قبل باموت تكلمه والحين يوم مابقى الا اسبوعين تقريبا ترد دق لمن قفل الجوال وماردت ابتسم ودز لها مسج يرسل لها بكل وقت مسجات مره نكت مره استهبال مره يقولها باقي كم باليوم وبالثانيه كم باقي على عرسهم ومره مشاعره لها (هبل فيها المسكينه خخخخخخخ)
          وبعدها طلع من الجناح بعد ماطفى الليت وابتسم براحه
          شافته امه وابتسمت فرحانه مررره بفرحه ولدها بس فواز وحزنه كاسر قلبها
          ام عبدالله بابتسامه:اشوف خطت رجلك عالجناح واجد
          عبدالله:اسوي بروفه علشان لو اجي من الشغل ماروح غرفتي بدال الجناح خخخخخخخخ
          ام عبدالله بفرح:اليوم دقت على ام نايف
          عبدالله باهتمام:ايوه وش قالت
          ام عبدالله:تقو مي تبي تاجل العرس 6شهور ترتاح بعد الدراسه شوي
          عبدالله بغضب:وعلى كيفهم هو مافيه
          ام عبدالله ماتحملت وماتت ضحك وقتها عرف عبدالله انها تمزح معه قال يرقع:خلاص يالغاليه لو تبي سنه عادي
          ام عبدالله وهي تمسك ايده وتنزل معه:والله انك عيار وين الركز والثقل وانت بتصير انسان متزوج ومسؤول
          عبدالله:واذا تزوجت حكم علي بالاعدام بالعكس الضحك لازم يكون بكل عمرك شايب شباب طفل عندكم نظريه غبيه الحين الواحد لو تزوج كنه انعدم ماعد يصير يضحك ولابتمشى ولايسافر وش ذا؟فاهمين غلط وبقوه
          ام عبدالله:مو القصد كذا ياعبود القصد ان هالاشياء بتكون طيش بالنسبه لسنك والمسوليات عليك
          عبدالله وهو ابد مو مقتنع بكلام امه بس مايبي يراددها اكثر:خلاص يالغاليه بعقل واصير مسخ لعمي ابو نايف
          ام عبدالله ماتت ضحك :نعنبو حيك الحين احد يتريق على ابو زوجته ؟
          عبدالله:يافديت الطاري ملعونه الخير ماترد علي
          ام عبدالله وهي تقرص اذنه:الحين وش هالهرج وشو ملعونه اللعن حرام وبعدين كيف تبي تكلمها وعرسكم بعد اسبوعين جد عيال اخر زمن
          عبدالله وهو يفك ايد امه:لاتنسين انا عبدالله مو ابوه تفرغين طاقه الطق فيني (وهرب بعد عن امه)
          ام عبدالله بغضب:الحين انا ياللي ماتستحي اطق ابوك ياقليل الحياء شرهتك على من كان رايح يرتب لك القاعه
          وسوت نفسها زعلانه وقعدت
          عبدالله نط عليها يبوس راسها:لاوقسم بالله ماعيدها (ومسك اديدها يقومها)امي نروح للقاعه نزينها
          ام عبدالله:عيار السالفه فيها عرسك اكيد موافق عليها
          عبدالله بحنان باس راس امه:قلعت العرس اهم شي رضاك عني يانجول
          ام عبدالله:الله يرضى عنك (ورجعت تقرص اذنه) بس كملها على خير وقول يمه بدل نجول
          (ام عبدالله طول عمرها علاقتها مع عيالها عميقه كانت لهم اخت وصديقه وام وخاصه انها مو كبيره حيل بس يبقى لها عندهم هيبتها واحترامها)
          عبدالله:من عيوني ياجميل بروح اقرب السياره على ماتلبسين
          ام عبدالله:ابشر يمه دقايق بس
          طلع عبدالله لسيارته وام عبدالله توجهت لغرفه قريب الباب تاخذ عباتها وهي تدعي لولدها ولبكرها بالتوفيق بحياته مع مي

          عند مشعل خال رؤى
          كانت فجر قاعده وتبكي بغرفه
          دخلت غاده وانصدمت لمن شافت فجر وقربت صوبها:ليه ياماما تبكين حالمه حلم مو زين
          فجر حركت راسها بالنفسي وتكلمت :ابي رؤى هي معد تحبنا انا وخالد انا ماحبها
          غاده تالمت على فجر وخاصه انها السبب بعدم جيت رؤى
          (رؤى بعد ماجابت اخوانها بشهر ونص دقت على البيت تتطمن وردت عليها غاده وسمعتها كلام يجرح وقالت لها لو خليتيهم بيعيشون بافضل حال وياويلك لو عاد دقيتي على مشعل او عالبيت فكي هالمساكين من نحسك)
          دمعت عيونها (غبيه قاسيه اغار من رؤى على خالها يارب سامحني بس والله مو قادره يارب اغفر لي)
          غاده بحنان:فجر رؤى كل يوم تدق علي وتتطمن عليكم وتعرف كل شي عنكم وتجي تبوسكم مرات وانتو نايمين
          بس هي عندها دراسه علشان تصير دكتوره وتعالج بابا لانه تعبان
          فجر وكان ابوا السماء انفتحت لها من الفرح:صدددددددددددق بابا بيصير بخير ومايموت ويروح عند الله مثل ماما
          غاده بالم:ومن اللي قالك ان ماما عند الله؟
          فجر:رؤى تقول ماما تنتظرنا بالجنه بس لازم نصير طيبين وزينين ونسمع الكلام علشان نروح الجنه ونشوفها
          غاده:ايه حبيبتي صح والحين وشرايك بعد العصر نروح مع نورس بنت الجيران للحديقه القريبه ونلعب شوي ونرجع
          فجر بفرح وهي تقوم:طيب
          غاده:اجل يالله نفطر
          فجربابتسامه :بغسل وابدل واجي
          غاده حست بالم فضيع بقلبها (أي انسانه قاسيه كنت انا اكثر وحده جربت يتم الام ورؤى يتيمه اهل مو ام بس
          مالي وجه اكلمها ولاحتى اعتذر شلون بتقبل اعتذاري اللي سويته مو شوي يارب رحمتك )

          الساعه 10ص
          صحت رؤى وهي تحس بتعب موطبيعي اليوم الاربعاء والبنات كلهم خلصوا اختباراتهم ماعدا شهد
          قامت وبدلت ملابسها وراحت للصاله فتحت التلفزيون على برنامج للصباح
          راحت للمطبخ لقت ام محمد
          رؤى:صباح الخير ياخاله احد صحى من البنات؟
          ام محمد بحنان:صباح نور يمه لاوالله كلهم نايمين وشهد للحين مارجعت
          رؤى بحنان:طيب ياخاله وكيف السكر اليوم ؟
          ام محمد بامتنان:لايمه بخير جعلك بخير
          رؤى:روحي ريحي البنات شكلهم مطولين
          ام محمد :بطلع يابنتب بجيب اغراض للبيت تبين شي اجيبه لك؟
          رؤى :لا ياخاله مابي شي مشكوره
          التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 20-06-2012, 03:30 PM.

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

            طلعت ام محمد ورؤى سوت لها كوب موكاتشينو وراحت للتلفزيون
            اخذت الجريده وصارت تقرا فيها لمن جت الفقره اللي تحبها رؤى بالبرنامج وهي فقره الديكور والتنسيق
            وبدت تسجل بدفتر جمعت فيه ملاحظات ورسم مبدئي لتصاميم وديكورات مختلفه بتفيدها لو اشتغلت بمجال الديكور والتنسيق بيوم من الايام
            كانت مندمجه وهي ترسم بقلم الرصاص ولاحست الا بالهواء اللي عند اذنها صرخت من الخوف وهي توقف ولفت تبي تشوف وشو طلعت شهد ميته ضحك:واك واك واك خرعتك
            ابتسمت رؤى على عفويتها:شهود حرام عليك
            شهد وهي تقعد جنبها:صباحك الخير
            رؤى:صباحك النور والسرور
            شهد:لحظه امس علمتني ماما شي.( وقعدت تفكر وكملت بفرحه انها تذكرت)ايه كيف اصبحتي؟
            رؤى ضحكت من قلب:مثل مامسيت.
            شهد احتارت شلون ترد على رؤى كملت:وانتي المفروض تقولين على الخير والرضى ان شاء الله
            شهد:يس لحظه خلني اخزنها بعقلي الا صح محد قام من البقر حشى موب نوم
            رؤى فيها الضحكه:عيب شهود تقولين عن اللي اكبر منك كذا كيف امتحانك؟
            شهد:الحمد لله مررررررره سهل (ونطت بفرح) تدرين اليوم بنطلع برى بنتمشى ونتعشى برى البيت وناسه
            رؤى:جد بس يمكن ماروح معكم اليوم بزور اخواني
            شهد:ايه صح من شهر او اكثر مارحتي لهم غريبه وانتي من اول دايم تروحين؟
            تذكرت رؤى اللي صار قبل شهر مع غاده حست بحرقه حست بالضيق يكبت على صدرها برغم هذا ابتسمت لشهد بمراره:كانوا مشغولين شوي
            شهد:اها طيب روحي معنا وعقب المغرب نوديك هناك تطلين عليهم وناخذهم معنا
            رؤى:افكر ان شاء الله ان كان مابعطلكم ؟
            شهد:اوك بقول لماما هند وربي الطلعه ماتسوى الا فيك
            رؤى:تسلمين لي ياحلى شهود والحين روحي صحي البنات وتعالي ساعديني بالمطبخ ام محمد تعبانه مسكينه
            شهد وهي رايحه تركض:حاضر
            تنفست رؤى بعمق تبي تاخذ اكبر قدر من الهواء علشان تفك الضيقه شوي عنها تحملت بعد اخوانها شهر ونص كامله
            بس فاض فيها الشوق لهم قررت تروح تسلم عليهم وتتطمن عنهم 10دقايق وتطلع وهي دايم تتراسل مع مشعل تتطمن عنهم
            ويطمنها باخبارهم اول باول واخبار ابوها اللي طلع من مستشفى الادمان ودخل السجن ولكن سمعوا قريب بهروبه من السجن بس طبعا مشعل ماقال لرؤى

            بعد المغرب
            كانت رؤى واقفه عند باب خالها مشعل دقت الباب بس ماكان احد يفتح لها(لانهم طالعين الحديقه)
            انتظرت خمس دقايق
            وبعدها رجعت للسياره عند هند والبنات
            ركبت بهدوء :خلاص عم راشد امش.
            هند:يمه رؤى وش فيه اخوانك فيهم شي؟
            رؤى وهي تحاول تكتم العبره اللي بصوتها:لاخاله شكلهم طالعين ازورهم يوم ثاني ان شاء الله
            وبعدها سكتت والكل قدر سكوتها
            بعد فتره صمت
            شهد:ماما
            هند:عيون ماما
            شهد:وين المكان المفاجاءه والله مافيني صبر لمن نوصل
            هند وهي تضحك: طول عمرك عجوله المكان اللي بنروح له مدينه الالعاب
            انهزت السياره من صراخ البنات وخاصه شهد
            نطت شهد على هند وصارت تبوس فيها:احبك ياحلى ام في الدنيا لاموبس الدنيا في كل عصر وزمان ومكان
            الكل:هههههههههههههههههههههههههه
            هند:ذبحتيني شهد
            شهد:من فرحتي هههههههههههههههه
            هند:ابي اطلب طلب يابنات.
            البنات :سمي
            هند:ابي كل وحده تنتبه لنفسها ولاوحده تبعد عن الثانيه المكان زحمه وانا خايفه عليكم بس لازم تغير جو بعد اختباراتكم
            البنات:ان شاء الله
            رؤى بعالم ثاني تحس فيهم بس ماسمعت من كلامهم حرف افكارها صارت توديها لفجر وخالد
            وابوها لو طلع من السجن وهي لو تخرجت وكان املها المقطوع انها تلاقي اهلها
            طلعت منها تنهيده انتبه لها الكل بس سكتوا وطالعوا هند هند اشرت لهم يخلونها براحتها
            وصلوا الالعاب واندمجوا باللعب اما رؤى كان هالطلعه السكين اللي تفتح الجرح
            تذكرت اخر مره راحت للالعاب كانت مع فواز بالرياض تذكرت ذاك اليوم اللي اتهموها انها سرقت العقد
            احساس الظلم وانت برئ يذبح ويضيق الخاطر تحس بالغصه ولافيه يد تمسح الدمعه من عينك
            سمحت للذكريات تغزيها استاذنت من هند انها تعبانه ماتبي تلعب بتقعد بالمطعم لمن يخلصون ويجونها
            وافقت هند لانها حاسه انها متضايقه
            قعدت وهي تتوالى عليها الذكريات رفعت يدها وتذكرت لمن تمسكت في فواز باللعبه
            تذكرت ضحكته وغمزاته تذكرت كل شي حاولت تنساه فواز دلال بناتها ام عبدالله نور صباح
            نزلت دمعتها تذكرت كلمات نور لها قبل لاتطلع من البيت ونزلت الثانيه من تذكرت ابو راشد
            سندت راسها على يدها اللي عالطاوله تحس بضياع كل شي صار وتحملت لهنا وحرمانها من عيال الغاليه
            ماعد تقدر نفسها ضاق تحس بكتمه تحس الدنيا ضيقه عليها
            رفعت راسها بقوه وهي تشوف اللي ماتوقعت تشوفها
            .......:ماما ضيء تبكي فيه ولد ضربها
            ........:ياربي وينك انتي مو تقولين قويه امشي وريني وين
            صارت رؤى تفتح عيونها وتقفلها تحس انها تحلم مستحيل هذا واقع
            راقبتهم لمن اختفوا عنها تاكدت انها بحلم رجعت راسها عالطاوله تحسه بينفجر
            تبي ترجع للبيت تبكي لمن تنام تبكي طفولتها تبكي ضياعها تبكي قهرها تبكي حرمانها
            حست قواها راحت من البكى راحت تشتري علبه ماي
            قامت من طاولتها اللي كانت جنب طاوله الحرمه والبنت اللي تضنهم خيال
            اشترت المويه تبي تشرب تحس ريقها ناشف من البكي ومن كثر ماكتمت شهقاتها بس بدت تشرب
            طاحت غرشه المويه من يدها صارت ترجف اللي قدامها حلم ولاحقيقه(ليه الاقدار تخليني اكون معك بنفس المكان مره ثانيه ليييييييه؟)
            .....:افا يافيء كذا تخلين الولد يضرب اختك كذا علمك اخوك فواز
            في وهي تبوس خذه:اسفه فوفو والله ماعيدها بس هو قوي مره
            فواز وهو يشيلها على الطاوله:وانتي قويه
            كل هذا صار وهي تشوف وتسمع جت جنبها حنين :رؤى وش فيك ساعه ادور لك
            وبعدين ليه المويه مكبوبه انتي طيحتيها؟

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

              انتبهت انها ماترد عليه لدرجه شكت انها غلطانه وان هاذي موب رؤى قربت منها حيل وطلت عليها:رؤى
              رؤى وهي تاشر:حنو هو والله هو ماحلم
              حنين:رؤى بسم الله عليك وش فيك ومن هو ؟
              رؤى وصوتها رايح وبهمس :فواز
              انتقل نظر حنين بسرعه البرق للشخص اللي يلعب البنت وكنها تضربه وهو مسوي نفسها انه يتالم وللحرمه اللي قاعده عالطاوله وتمسح ايدين بنت صغيره
              حنين:هذا هو اللي واقف
              رؤى وهي تحرك راسها بايه ماعد فيها حيل تتكلم
              وقفت تتامله تبي صورته تبقى بذهنها ويستقر بحنايا قلبها تبي تحفظ شكله وتعلق صورته في بالها
              حنانه عطفه ضحكته مشت حنين متوجهه له
              بس رؤى مسكتها بقوه:خبله انتي وين رايحه؟
              حنين:انتي لازم تتكلمين له لازم تبينين له الصدق لازم يعرفون انك برئيه( وبهمس)وتودعينه
              انا اعرف وحده باللي يدور بقلبك بس خلاص ارحمي نفسك
              رؤى:حنين امشي وربي لو رحتي له لزعل منك لاخر يوم بعمري
              حنين :بس انت....
              قاطعتها رؤى بحده:لابس ولاشي مابي اجدد جروح (وبصوت رايح وشهقه طلعت منها)تكفين
              مسكت حنين يد رؤى وشدت عليها وكانها تهديها بالهحركه
              رؤى قعد عالكرسي اللي جنبها ماعد فيها توقف تشوفه ولاتقدر توصله تسمع حسه ولاتقدر تتكلم له
              تحس بالخوف والضياع ولاتقدر تلجئ له
              رؤى ببحه:حنين ليه مالعبتي مع البنات؟
              حنين:امي هند تقول حيل زحمه ناكل بمطعم هادي غير مطعم الالعاب لانه بيكون زحمه
              رؤى وهي توقف:امشي
              حنين وقلبها يتقطع على صديقتها واختها وتوامها صح مو من مده بعيده بس تحسها من اول ماعرفت الدنيا:اكيد.؟
              رؤى وهي تغمض عيونها وتنزل منها دمعه اخذت هواء حتى تقدر تتكلم:اكيد
              مرت من جنبهم وهي منزله راسها رايحه لهند والبنات حتى يطلعون من الالعاب يتعشون
              اما فواز فيحس بضيقه من الصباح طلبت منه دلال يجي ياخذها هي والبنات من الالعاب وراح لهم
              وبس جاء وشاف البنت اللي طيحت علبه المويه حس كان هواء بارد يجتاح كيانه يحس نفسه مشتت فيه شي غريب وذكريات حلوه ومولمه تخطر عليه
              طاحت عينه عليها لمن طيحت المويه بس من طبعه مايطالع كثير بس لفت نظره الصوت
              حس بشي غريب وماهو قادر يفسره تكلم بضيق:عمتي اذا خلصتوا انا بالسياره انتظركم
              دلال:على خير ان شاء الله شوي بس ضي تخلص وجبتها
              فواز:فيونه تروحين معي ؟
              في:ايه
              مسك يدها وطلع من الالعاب وقف عند سيارته
              ركب فيء ووقف عند بابه يكلم عمر يتواعد معه بمكان
              السياره اللي كانت جنب سيارته كانت الفان للدار
              الاء:غلو
              غلا:هلا
              الاء:يالبى الاسود انا وربي زينه يشلع القلب شوفي وهي تاشر من الشباك
              فواز كان واقف ولابس تيشرت اسود بياقه بربري ضيق من عضده بسبب بروز عضلاته وبنطلون جينز روعه عليه ومسوي حركه خطيره بشعره
              غلا:ياويل قلبي يارتيل تشوفين؟
              لفت رتيل ورتيل:أي والله ماشاء الله عليه
              حنين انتبهت لمكان مالبنات يطالعون ودقت رؤى حتى تنتبه
              رؤى:وشفيك؟
              اشرت بنظرها مكان البنات يطالعون
              لفت رؤى وشافته واقف ويكلم ويضحك نزلت عيونها بسرعه
              رؤى:الله يحفظك من كل شر ويسعدك باقي ايام حياتك
              وتركت لدموعها تنزل بصمت
              غلا:اقول بنات اعقلوا والله لو تشوفنا هند ان تزعل
              سماح:معها حق اهجدوا وعن هالحركات
              الاء:والله موبقصدي بس الله يحرسه غصب يخلي الواحد يطالع
              غلا بحالميه وهي تحط راسها على كتف الاء:أي والله صدقتي
              ضحكوا عليها البنات واخيرا جت هند مع شهد ومشوا و رؤى كانت تودعه بقلبها
              وبعدهم بلحظات جت دلال وضي
              دلال:تاخرنا
              فواز:لاعادي كنت اكلم وركب السياره
              دلال بخبث:من تكلم اعترف الباص اللي جنبك مليان أي وحده
              فواز بحاجب مرفوع:أي باص
              دلال:بتقنعني انك ماشفته؟
              فواز بخاطره والله محد يسوى همسه وكلمه من رؤى :لاوالله مانتبهت
              دلال:فديت ولد اخوي المودب
              فواز بضحكه :طيب باقي تبين شي لاني مواعد عمر
              دلال:سلامتك ودنا البيت الا ماقلتي لي صار شي جديد؟
              فواز باسف:لاوالله ياعمه ماصار شي
              دلال:الرجال اللي كلمته مارد عليك؟
              فواز:كلمته لمن طول قال المساله موب هينه لان هاذي معلومات سريه جدا وخاصه انها بيانات بنات وهو لو مو واثق فينا وفي استاذ احمد وشاف تقارير التحاليل ماساعدنا
              دلال:الله كريم يافواز بسال مع انه مو من حقي؟
              فواز :تفضلي؟
              دلال:انت تحب رؤى صح؟
              فواز ابتسم لطاريها :ليه سالتي؟
              دلال:هالابتسامه اللي ماشوفها الا لمن اطري رؤى جاوبت عن السوال شكرا
              فواز ضحك على عمته وكيف انها تعرف لهالحركات
              وتكلم بجديه:عمتي جاني ابو ساره وطلب يشوف بناته
              دلال لفت ورى لقت فيء وضيء نايمين وتكلمت بهمس وبهدوء مكتوم من العصبيه:توه يذكرهم سنتين ونص مايدري عنهم والحين يبي يشوفهم
              فواز:ولو ياعمه بناته لازم يشوفهم حرام نحرمهم منه بسبب شي مانعرف للحين سبب له
              دلال بالم:وانا يافواز مو حرام اللي صار لي ادخل القاه مع شغالتي هذا حكي
              وانخرطت في بكاء شديد وكان الموقف ينعاد قدامها
              (كانها عايشه في بيتها
              كانت لها اطباع يكرهها فواز وهي القيل والقال بس بطلت عنها من صار اللي صار
              هي غاليه عنده وكانت خير سند له بايام مرض ابوه )
              لمن حس فواز انها هدت:ارتحتي؟
              دلال:ايه
              مد لها المويه:اشربي وتعوذي من ابليس وراجعي نفسك وبكره ابي اشوف رايك وارد عالرجال
              دلال:ان شاء الله

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                ___البارت _______________(26)


                نزلت دلال من سياره فواز ونادت تيكا تشيل في وهي شالت ضي
                نزلت بغرفهم وراحت غرفتها وانعاد شريط اللي صار قبل سنتين نفضت راسها بقوه(انا لازم انسى واعيش لبناتي مستحيل بيوم اخليه يزور تفكيري)ورجعت تبكي
                اكره شعور للانسان الخيانه الخيانه صعبه وخاصه ان جات من شخص تعشقه وكانت بينكم ايام حلوه
                تولد جرح كبير وصعب يبريه الزمن ويعالجه
                مرت 4ايام
                وصار يوم النتايج بالجامعه رؤى خايفه مره وحنين بعد
                حنين وهي لابسه عباتها وتنتظر رؤى بالصاله:يالله سترك
                شهد وهي متمدده عالتلفزيزن:ماعرفتي ربك الا الحين
                مسكت حنين الخداديه :اقول خلك بكتابك احسن لك
                رؤى وهي واقفه تضحك:وشفيك عليها
                حنين:خليك منها طويله اللسان خلصتي؟
                رؤى وهي تلف الطرحه :يب يب يالله نطلع
                حنين بخوف :يالله
                بعد 10دقايق وصلوا الجامعه دخلوا مع البوابه وقلوبهم نبضاتها في تزايد
                حنين:رؤى خايفه احس بموت من الخوف
                رؤى بخوف بس تبي تهدي حنين:الله كريم حنى تعبنا ودرسنا والباقي على رب العباد
                حنين:ونعم بالله
                اشرت لممر كان جنب ممر الادراه هنا بيعلقونها
                رؤى:يالله نروح
                شافوا بنت معهم بالكلاس وسالتها حنين:هاه بشري
                البنت ومبين الخوف في وجهها:للحين مانزلت يقولون نص ساعه ويعلقون المواد كلها
                رؤى :الله كريم تعوذي من ابليس سوينا اللي علينا والباقي على رب العباد امشي الكفتيريا نقعد وبعد نص ساعه نرجع
                راحت حنين مع رؤى وقعدوا بالكفتيريا
                حنين وهي سرحانه في رؤى :روووى
                رؤى :عيونها
                حنين:وه بس لبى خيتي بس لاحد يسمعنا يشكون باخلاقنا
                هنا رؤى ماتت ضحك :ههههههههههههههههههه
                وهي تمسح دموعها:الله يرج بليسك هاه خير وش تبين (وغمزت)كذا اوكيه؟
                ضحكت حنين:لا مو حلو مسرع انقلبتي
                رؤى :هلا حنونه وش بغيتي تقولين؟
                حنين:اممممممم
                رؤى عرفت ورا ترددها شي:قولي ماعليك
                حنين بهمس :احسك من شفتيه وانتي بعالم ثاني
                كان حنين رشت عالجرح ملح هي تبي تنسى او بالاصح تحاول تتناسى ردت بصوت فيه من الالم الكثير:احاول انسى
                حنين:ليه تبين تنسين مو قالك انه يحبك ودايم مستحيل يصدق فيك أي اتهام يتوجه لك ؟
                رؤى غمضت عيونها وتنهدت وطالعت في حنين بعيون ماليها الدموع:حنين الحين ماعرف وش فكرته عني وخاصه انه قاري مسج لمعاذ بتهديدي اكيد بيتوقع اني انا سويتها جد خوفا من تهديده
                حنين:الله ياخذه هالمعاذ
                رؤى :حنين لاتدعين على احد الله يسامحه ويستر عليه
                حنين متعجبه من رؤى:كل ذا طيبه باللي عذبك ماتبين احد يدعي عليه
                رؤى:مو مساله تحيز او شي بس ياحنين مابي ادعي على احد وكل اللي ضروني او سببوا لي بجرح
                مابي منهم ولاشي مسامحتهم ولاعمر شلت بخاطري على احد اللي ابيه شي واحد تطفى النار اللي بقلبي
                على فجر على خالد اهلي اللي ماعرف حيين عايشين يدورون علي ولا(وبغصه)كنت غلطه وانريمت بالشارع
                (وتكلمت بعد لحظه صمت وبهمس)وفواز ابرتاح لاعرفت انه تزوج لاني بتاكد وقتها انه نساني وماعدت اسبب له ضيقه
                حنين سكتت وش ترد على طيبه قلبها تتحمل الهم كله تتحمل عذاب البعد والفراق تتحمل كل شي علشان اللي تحبهم مايتاذون حتى بالتفكير ويعيشون حياتهم حتى لو على حساب حياتها
                لحظات صمت نزلت دمعه من رؤى بس بسرعه امسحتها حتى ماتلاحظها حنين بس حنين انتبهت لها
                وقفت رؤى وهي تبتسم في وجهه حنين ولاكنه شي صار :يالله امداهم ينزلونها ترى انا خايفه مووت خخخخخ
                وقفت حنين وهي تطالع في رؤى فوق كل اللي بقلبها تبتسم كانت تحس ان حياتها مابعدها حياه بقسوتها وعذابها
                طلع عذابها ولاشي بالنسبه لرؤى بس هذا هي تبتسم وتكابر بس لمتى يا رؤى للصبر حدوده
                مشت معها لمكان النتايج وكلهم ناجحين رؤى بتقدير ممتاز وحنين بعد ضموا بعض من الفرحه تعبوا بالمذاكره طول الترم وهذا هم ربي رزقهم بالمستوى اللي يحلم فيه كل طالب جامعي وهو ياخذ معدل مرتفع وتقدير عالي
                دقوا على هند بشروها وفرحت لهم كثير وباركت لهم ووعدتهم بحفله على شرفهم اليوم
                طلعت رؤى من الجامعه دخلت بهم وطلعت بفرحه ليت الحياه كذا تقط همك بمكان وتروح عنه وترتاح
                بس الحظ عمره مالعب معهالانه اول ماطلعت من الجامعه
                صدح صوت من اداره الجامعه :رؤى محمد ......(مسجله في الداوائر الحكوميه وشهادتها باسم ابو خالد)
                وتم تكرار النداء ولكن رؤى طلعت وضاعت فرصه احتمال معرفه اهلها وتكون فرحتها فرحتين
                دقت المسوله الاستا سعيد (الشخص اللي وعد فواز وعمر بخصوص معرفه عنوان رؤى )
                المسوؤله:الوالسلام عليكم
                ابو نايف:وعليكم السلام والرحمه
                المسوؤله:ناديت باسم الطالبه ولكن شكلها اخذت نتيجتها وطلعت
                ابو نايف بقهر:نادي مره ثانيه
                المسوؤله :تم تكرار النداء
                ابو نايف:طيب وشي نتيجتها؟
                المسوؤله:ماشاء الله كلها aالا ماده b
                ابو نايف:ماشاء الله لاقوه الا بالله طيب عطيني عنوانها
                المسؤوله بشك:اقدر اعرف ليه استاذ؟
                ابو نايف: هالبنت مفقوده من اكثر 13سنه واهلها يبون يوصلون لها
                المسوؤله بتاثر:الله يرجعها لهم سالمه خلك دقيقه وأعطيك العنوان والبيانات اللي عندي
                وبعد وقت عطته العنوان
                اخذ ابو نايف العنوان وهو يطالع فيه(الله يرجعها لاهلها ويرحمك يابو عمر كنت رجال والنعم فيه وهذا شوي من اللي علي لك )
                مسك جواله الخاص ودق على فواز
                وبعد الرنه الثالثه
                فواز بلهفه:اهلين استاذ
                سعيد وهو يضحك:انا ادق من جوال الخاص علشان ماتقول استاذ قول سعيد وبس
                فوزا:تامر ياعم سعيد بشرني
                ابو نايف:تم تكرار النداء بالجامعه قبل شوي وشكلها طلعت لمن اخذت النتيجه
                فواز:النتيجه
                ابو نايف:ايه ماشاء الله عليها درجاتها عاليه اخذت من مسوله شوؤن الطالبات عنوانها
                فواز بلهفه:وين العنوان؟
                ابو نايف مقدر لهفه فواز وعطاه العنوان
                فواز شكر ابو نايف ومابقى كله شكر وعرفان الا ماقالها>>>متعوب على عرفان خخخ
                قفل من الاستاذ سعيد وطلع من مكتبه مستعجل
                قابله عبدالله بالممر وشافه مستعجل:على وين يالحبيب الدوام باوله والحكومه مقفله الاخلاق معها>يقصد ابوه
                فواز :لقيتها لقيتها وراح من قدام عبدالله
                عبدالله يطالع في فواز لمن اختفى وهو يركب الاصنصير:اخوي استخف الله يخلف علي باخو عاقل
                فواز وده يشوف وجه عمر لمن يقوله والاهم وده يشوف رؤى
                ركب سياره وراح لجامعه عمر كان يستلم وثيقه التخرج ويحتفل مع الشباب
                ولمن وصل دق عليه وجاه صوت عمر:مرحبا
                فواز:عمور انت وين بسرعه انا برى انتظرك؟
                عمر:ماقدر الشباب بيجتمعون بعد شوي انت وينك تعال كلهم يقولون حتى لو تخرجه بعد 3شهور ضامنينه متخرج بتفوق
                فواز:اترك كل شي وتعال ياعمر تعال
                عمر استغرب الحاح فواز وخاف على صديق عمره قفل من فواز وقال لاصدقاءه وطلع ركض
                ركب مع فواز:سلام خير وشفيك؟
                فواز بابتسامه حرك السياره وهو ساكت
                عمر:يابرودك ياخي طيحت قلبي فواز فيك شي؟
                فواز طالع في عمر وضحك
                عمر استغرب ورفع يده لراس فواز:والله الحراره طبيعيه
                فواز :عمر رؤى
                عمر بخوف:وشفيها؟
                فواز :هذا عنوانها لقيتها لك ياعمر وعدتك ولقيتها
                عمر مو مصدق:فواز بربك تحكي جد؟
                فواز:واقسم بالله جد الجد
                عمر:كيف ؟

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                  فواز قاله السالفه وعمر يحس باحساس غريب مايدري شوق لاخته الصغيره صدمه خوف من ان كل شي يطلع سراب ولا يلقاها
                  فواز لمن قرب من العنوان :عمر
                  عمر وهو يتلفت:نعم
                  فواز:لو صار ولقيتها رؤى لي ياعمر
                  عمر طالع فواز:خلني اشوفها اول يافواز وربي انها لك
                  فواز ارتاح مره مايدري ليه تكلم لالوقت ولا المكان مناسب ولكن من شوقه لها تكلم
                  وصل عند باب البيت (بيت ابو خالد)
                  فواز:ننزل؟
                  عمر:اجل وش تنتظر؟
                  فواز مسك كتف صديق عمره وضغط عليه :الله كريم وصبرت والحمد لله لقيتها
                  عمر:الحمد لله يارب بتطفى ناري اذا شفتها بعيوني
                  نزلوا من السياره وكل واحد لابس نظارته ودهم يدخلون بسرعه ويشوفونها عمر سنين من ضاعت وهو ينتظر هاليوم
                  فكر بامه لو يقولها وش بيصير لها يحس الارض ماتشيله من فرحته
                  وفواز اللي اختفت من حياته بيوم وطلبت منه يمحى ذكراها اللي كانت تنام وتقوم معه
                  دق عمر الجرس
                  وطلع له رجال في نهايه الاربعين
                  الرجال:نعم اخوي
                  عمر بتوتر ان اخته عايشه مع هالرجال:هذا بيت محمد.......
                  الرجال :اها هذا بيته بس انا مستاجر عنده هو اللي يرعاه ويطلعه لعياله بالسجن
                  وبنته مع اخوانهاعند خالهم
                  فواز بتوتر:وتعرف وين سكن خالها
                  الرجال :والله مادري بالضبط بس بدق عليه رقمه عندي بس وش تبي فيه؟
                  عمر:عنده لنا امانه
                  الرجال:طيب دقيقه بجيب جوالي واعطيكم الرقم
                  دخل الرجال وعمر وفواز يتبادلان نظره التوتر والقلق
                  بعد دقايق جاهم الرجال:دقيت عليه ولايرد
                  عمر :عطني الرقم لو سمحت
                  عطاهم الرجال الرقم وشكروه ورجعوا للسياره وهم يحسون بنوع من خيبه الامل
                  عمر:والسواه الحين والسواه؟
                  فواز بهدوء:تعوذ من ابليس ومحلوله صديقي بيجيب كل شي عنه بظرف ساعه
                  عمر واعصابه تلفانه خلاص همس:اذا مالقيتها اذبحني وريحي الله يخليك
                  فواز هزته نبره الضعف وتكلم بحزم:عمر وبعدين معك
                  عمر:اعذرني ياخوي بس ماعد فيني شده ضياعها مني مره ثالثه
                  فواز بعمق:عمر نروح البيت؟
                  عمر بضيق:لا خل نروح الباحث ماجد
                  فواز:طيب


                  عند ساره
                  كانت قاعده بغرفتها تذاكر بكره اخر اختبار لها بالثانويه العامه
                  دق جوالها بمسج وفتحته على طول لانه جنبها عالطاوله
                  (ساره انا نور دقي علي ابيك ضروري تكفين )
                  توترت ساره وش تبي فيها نور علاقتهم شبه مقطوعه ليه تبيها ووش تبي فيها
                  دقت الرقم بيدين راجفه وجاها الرد على طول:الو
                  ساره:وش بغتي؟
                  نور بصوت غريب على ساره:ساره تكفين الحقيني ساره ماني قادره اتصرف بشي
                  ساره بخوف:وشفيك؟
                  نور بدت تبكي:وليد ضيعني ضيعت نفسي ياساره ضيعت نفسي
                  ساره شهقت بقوه:وش تقولين يامجنونه؟
                  نور:ساره الله يخليك كيف اتصرف دخيلتك ساره بيموتوني والله يموتوني
                  ساره وهي تصارخ:انتي غبييييييييه مجنونه وين عقلك يامغفله وييييييييين؟
                  نور كانت ساكته ماينسمع الاصوت بكاها
                  ساره بصرامه:قفلي حسبي الله عليك وبتصرف
                  قفلت ساره وهي ترتعش ماهي قادره تفكر تفكيرها مشلول
                  ترجف بقوه وشلون تفكر وشلون تتصرف هاذي كارثه مو مشكله عاديه
                  بس مافيه قدامها خيارت وحلول هو وحده بيقدر يساعدهم

                  في الدار
                  حنين ورؤى كانوا داخلين تو من الجامعه
                  حنين توقفت:يوو رورو ادخلي وانا بلحقك
                  رؤى باستغراب:ليه فيك شي؟
                  حنين بتوتر:لا لا شوي واجي
                  رؤى هزت اكتافها باستغراب ودخلت وحنين ركضت تطل من شباك مكتب هند الخارجي لانها شافت سياره عبدالرحمن برى
                  مشتاقه له مووت ودها تشوفه من 9اشهر ماشافته بحكم طولها المتوسط والنافذه المرتفعه جابت كرتون وطلعت عليه
                  بس الكرتون كان هش ولاتحمل وخاصه انها تناقز تبي توصل الشباك ونقزت بقوه لفوق وبس لمحته ماحست الا الكرتون منخفس فيها
                  وتعثرت فيه وطاحت عبدالرحمن سمع الصوت وطلع وشاف حنين(معقول اخيرا اخيرا)
                  حنين مانتبهت للطول الفارع الواقف فوق راسها وهي تتحسس ظهرها وتتحطم بصوت خافت(اوووه هذا جزاء سارق النظرات)وابتسمت لجملتها وقامت بخفه
                  بس راسها صقع بشي تاوهت من راسها ورفت عيونها وكانت صدمه حياتها صقعت بذقن عبدالرحمن وهو مسك ذقنه بالم
                  حنين بعفويه(اسفه اسفه والله اسفه)كانت ناسيه انها بس متحجبه وهي تتاسف
                  عبدالرحمن(واه ياقلبي واه ياقلبي خدودها مورده بزود وعيونها واه من عيونها )تنحنح وقال:ماعليه ماصار الا الخير (وبخبث)وش تسوين هنا؟
                  حنين:كنت ..كنت ابي خالتي هند ابشرها بنجاحي واقولها اني قدرت احقق اللي تبي وابي اشوف من الضيف علشان اعرف اذا بتطول ولا لا>>ياشين التوتر يودي الواحد بداهيه
                  ويخليه يقول الفصحى والعجمي ههههههه
                  عبدالرحمن اتسعت ابتسامته وهو يسمع تبريرها (وقسم بالله طفله طفله)وبصوت بارد وجامد:حنين خالتي بتكلمك بموضوع اتمنى تردين بسرعه
                  وعطاها ظهره ومشى راجع للمكتب
                  اما هي تحس قلبها صار باذنها وبطنها يلتوي من الخجل والخوف (وش هالموقف السخيف اللي حطيت نفسي فيه ووش يبي يمممه)
                  رجعت للدار ركض ووجها قالب الوان وتنفسها سريع تبي تقول لرؤى وش تسوي اكيد عرف انها متعمده تطل عليه
                  >>مرات الواحد يطيح نفسه بمواقف غبيه بدون مايحس >>ماتتكلم عن نفسها ابد هههههههههههه

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                    في مكتب الباحث ماجد
                    قاعدين وينتظرون معلومات مشعل
                    ماجد:اهدوا ياجماعه الحمد لله انوجدت وعرفنا عنها كل شي وكلها ساعه بالكثير والعنوان عندكم
                    فواز:الله كريم
                    دق جوال فواز وكانت ساره بس مارد عليها مايبي يكلم احد ولا يسمع احد الا عنوان رؤى
                    دق جواله مره ثانيه وكان على باله انها ساره فاخذ الجوال بعصبيه غريبه عليه
                    بس سرعان مارتخت ملامحه وهو يشوف الرقم ورد بسرعه وهو يوقف:بشر ياوجه الخير
                    صديق فواز:عرفت اشياء كثير .....
                    فواز كان وجهه يتقلب مع كل شي يسمعه وعمر وماجد اعصابهم مشدوده عالاخر
                    فواز:طيب ارسل لي العنوانت فورا على جوالي وانا بتصرف وبعدين بكلمك
                    عمر لمن قفل فواز سال بلهفه:بشر؟
                    فواز :مافيه وقت امش واقولك
                    ماجد:وين؟
                    فواز بادب:اسمح لنا لازم نطلع بنرجع بعدين وتفهم كل شي ماقصرت كفيت ووفيت
                    ماجد :الله يرعاكم
                    طلعوا من مكتب ماجد وتوجهوا للسياره وفواز خطواته سريعه جدا لدرجه عمر صار يركض يلحقه
                    اول ماركبوا حرك فواز السياره بسرعه
                    عمر بخوف:فواز تكفى وش صاير
                    فواز:ابو خالد اللي كان يربي رؤى مات
                    صدمه سكت عمر ثواني يستوعبها:كيف مات
                    فواز:كان بعمليه كبيره متفق فيها مع الشرطه حتى يمسكون مجرم كبير وانقتل فيها
                    عمر باسى:لاحول ولاقوه الا بالله العظيم طيب وين بنروح الحين؟
                    فواز:بنروح لللدار
                    عمر باستغراب: من وين العنوان طيب؟
                    فواز:تذكر معاذ اللي رحنا له من زمان نساله عن رؤى
                    عمر:ايه بس وش دخله؟
                    فواز:لانه يعرف مكانها ودلنا عليه كنت مخلي واحد يراقبه وقالي ان معاذ توجه قبل يومين لدار ايتام وهو بدوره سال عنه وعرف ان رؤى تسكن هناك
                    عمر:صدددددددق بسرعه الله يخليك بسرعه
                    فواز:انا خايف على رؤى منه الله يستر
                    عمر ويحس قلبه بيطيح من مكانه من الخوف:وش ممكن يسوي لها وهي بالدار
                    فواز برعب وهو مغلف نفسه ببرود قاتل من الخوف:الله يستر الله يستر
                    وصل فواز مسج صديقه بعنوان معاذ وتوجه فواز له بسرعه جنونيه


                    ببيت معاذ
                    كان داخل البيت مثل الطوفان :يازفت لوووووووولووووووووه
                    لولوه برعب حقيقي جت تركض:وشفيك وش صاير؟
                    معاذ وهو يتنفس بقوه وفيه جرح بكتفه وقميصه مغرق دم :امشي معي بسرعه
                    سحبت عبايتها من العلاقه القريبه من الباب وركبت وهي ترجف من الخوف من شكل معاذ
                    معاذ معاذ هو نفسه التنور واثناء ماكان يبي يقابل ابو خالد ويستفزه ويجبر رؤى تتزوجه علشان ابوها
                    كان عارف بتعامل ابو خالد مع الشرطه بس قبل لايجيبه ارسل له دكتور وانتزع من جسمه جهاز التنصت اللي كان متاكد من وجوده وبالفعل كان موجود بجلد شعره
                    واخذه لمكان بعيد وهو مامن على نفسه ان الشرطه ابعد ماتكون تراقبه وتمسكه بس حدث اللي غير متوقع
                    الشرطه داهمت المكان وطبعا ابو خالد كان الرهينه اللي فرغ فيه شريط كامل من الرصاص وهرب
                    وهذا هو ياخذ لولوه معه لانه عارف ان لهم شاليه بعيد ويبي يتخبى فيه
                    وصل فواز للدرا
                    فواز :السلام عليكم
                    الحارس:وعليكم السلام والرحمه بوشو اقدر اساعدكم؟
                    فواز:نبغى نقابل مديره الدار لو سمحت
                    طالع فيهم بريبه وطلب منهم ينتظرون
                    كانت هند داخل بمكتبها مع رؤى وحنين يضحكون
                    دق تليفونها واستاذنتهم ترد:الو
                    -اها طيب ماعرفت مين؟
                    -اوكيه دخلهم بالمكتب الخارجي وخلك معهم بلبس عباتي وبجي
                    حنين تطالع رؤى باستفسار و رؤى تأشر لها بانها ماتتوقع شي؟
                    هند:بنات روحوا ارتاحوا اليوم الحفله فيها لعب بالصابون يعني بنتكسر
                    حنين و رؤى ضحكوا من قلب على هند وحركاتها
                    هند:انا بطلع فيه شغله اخلصها وانتو ارتاحوا وقولوا لام محمد تجيب العصير للمكتب الخارجي
                    حنين وهي توقف مع رؤى :حاضر
                    طلعوا من مكتبها اللي داخل البيت
                    ( وهو على قوله البنات مركز الموتمرات لانه من تصير مشكله يكون هو المكان اللي يجتمعون فيه )
                    ولفت حنين على رؤى:وش تتوقعين هالشغله بصراحه شي غريب؟
                    رؤى وهي حاسه بشي غريب:مدري بس والله قلبي مقروص احسه مقبوض
                    حنين:تعوذي من ابليس الليله ليلتك وضحكت
                    ابتسمت رؤى ولكن بقلبها رهبه وخوف ماتدري بسببها ماتدري ان الدم اللي بعروقها هو الدم اللي يمشي بعروق اخوها اللي برى ماتدري انها بترمي نفسها بحضن امها بعد اكثر من 14سنه ماتدري بان الليله نهايه عذابها
                    دخلت غرفتها وحطت راسها على مخدتها تفكر كالعاده الا ان غفت وهي بتفكيرها وتخيلاتها
                    اما هند دقت على الحارس وطلبت ينادي زوجته ام محمد وينتظرها تجي حتى تقابلهم معه
                    رجع الحارس بعد مده طويله بالنسبه لعمر يحسها ايام مو 10دقايق
                    واخذهم ووداهم للمكتب الخارجي الانيق والراقي باثاثه بتصميمه الاجنبي
                    قعدوا وجاهم الحارس وزوجته العجوز ام محمد اللي جابت لهم العصير وهم مترقبين متشوقين يحسون الثواني ساعات لحظات انتظار رهيبه مرعبه وخاصه ان احتمال عدم وجودها هنا وارده
                    طبعا المكتب مفصول عن البيت اللي عايشين فيه والفاصل بينهم جدار له باب مفتاحه مع هند ودايم مقفل هالباب
                    جت هند وسلمت:السلام عليكم
                    وقفوا احترام لهند وهم منزلين روسهم:وعليكم السلام والرحمه
                    هند بشخصيتها القويه:قالوا لي انكم طلبتوا مقابلتي
                    فواز سكت ينتظر من عمر يتكلم
                    تكلم عمر:انا بسال عن بنت جتك تقريبا قبل 8شهور هل مازالت هنا؟
                    هند بحده:اسمها؟
                    عمر وهو حاس دموعه بتخونه:رؤى محمد .......
                    هند:المطلوب وش تبون؟
                    عمر قال لها القصه وعطاها التحاليل هند نزلزا دموعها غصب
                    هي تعرف عن رؤى قصتها كامله باستثناء فواز طبعا
                    دمعوا عيونها غصب وهي تقرا الاوراق بيدين ترجف
                    عمر:تكفين وينها؟
                    هند بصوت مبين فيه البكى:رؤى موجوده وصلت لاختك ياولدي
                    سجد عمر لربه شكر وقام ضم فواز وهو يبكي يبكي فرح يبكي شوق 14سنه احساس بالذنب انه سبب بضياعها
                    كل يوم يتذكرها يتالم لمن يسمع امه تدعي لها يتذكر ابوه قبل لايلفظ انفاسه الاخيره كان يوصيه هو واخوه يبقون يدورون لها مهما صار لمن يلقونها
                    عمر:ناديها ابي اشوفها
                    هند وهي تمسح دموعها:صدمه كبيره لها لازم يتمهد لها الموضوع
                    عمر وهو عاقد حواجبه:كيف يعني ماشوفها؟
                    ضحكت هند:لاياولدي بس عالليل تشوفها
                    عمر:تكفين نخيتك ابي اشوفها الحين
                    هند:والله مقدره شوقك لها بس اللي صبرك 14سنه يصبرك 3ساعات انا لازم امهد لها الموضوع
                    عمر:يعني متى اجي اخذها
                    هند:الوالد والوالده عايشين؟
                    عمر:الوالده الله يطول بعمرها بس الوالد توفي من 3سنين
                    هند:الله يرحمه ويخلي لك امك خلاص انت مهد الموضوع لوالدتك وانا بمهده لرؤى (كملت وقلبها ينعصر)الأم
                    اكثر شخص يتعب لفرقى عياله روح بشر امك ياولدي وارجع عالساعه 8انت وامك وخذها وعلى فكره مسوين لها اليوم حفله لانها نجحت بتفوق
                    عمر وعيونه تخونه وتنزل دمعه ويمسحها بسرعه:تفوق ؟
                    هند:اكيد ماتتذكرها الا وهي صغيره هي الحين شيخه البنات وتدرس بالجامعه وتخصصها صعب
                    عمر:اذا قلتي لها قولي لها اني اسلم عليها
                    هند مقدره فرحته وحاسه فيه:ابشر ابشر
                    فواز:جزاك الله خير
                    هند:تسلم يبه وانت اخوها؟
                    فواز طالع عمر وعمر طالع فيه وابتسم:هذا فواز زوجها مستقبلا وضحك
                    هند وهي تضحك:اوله قبل لاتشوفها زوجتها (وكنها تذكرت شي)انت فواز اللي كانت عايشه عنده؟
                    فواز وهو يبتسم على حلاه ذيك الايام:ايه انا والصدف خلت اخت صديقي تعيش عندي علشان يعرفها
                    هند وماهي مصدقه الصدف اللي صارت كبرت بصوت عالي:الله اكبر سبحانك ربي لاله الا انت قادر على كل شئ
                    عمر +فواز:سبحانه

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                      هند:خلاص الساعه 8باذن الله اتفقنا
                      عمر :اتفقنا
                      فواز بطلع برى وانت الحقني
                      عمر:استاذه لو سمحتي الله يخليك انتبهي لها
                      ضحكت هند:استح ياولد هي بمثابه بنتي وهي بامان روح وانت متطمن
                      عمر من قلب:مشكوره الله يجزاك الجنه
                      هند ابتسمت على الدعوه اللي دايم تسمعه من الكل اذا قدمت لهم مساعده وهي معروفه بانها من اهل الخير اللي تمد يدها لكل شخص محتاجها ومحتاج احد يوقف معه(الله يكثر من امثالها)
                      طلع وهو يحس انه يبي يطير لامه يبي يطفي نارها من 14سنه فواز اول ماركب عمر للسياره:وش قلت للاستاذه؟
                      عمر وهو يرفع حاجب:وش دخلك؟
                      فواز:عمير ووجع بلاحركات نذاله
                      عمر وهو يضحك من قلب:توي اعرف انك ملقوف ياخي شغله تخص محارمنا وش حارق رزك بالله بسرعه ابي اكلم عبدالعزيز يجيني عند الغاليه نقولها
                      فواز مشى بالسياره وبس قاله عمر" بسرع" وقف السياره
                      عمر:وشفيك لاتقول البانزين خلص؟
                      فواز وهو يرفع النظاره عن عيونه وهالحركه تقهر عمر مايحبها:والله سيارتي وكيفي ابيها توقف تريح
                      عمر طالع بفواز بصدمه:توي اكتشف انك بزر
                      ضحك فواز من قلب وهو يحرك السياره:وحده بوحده (وناظر فيه وهو يرجع النظاره على عيونه ويلف عنه )يالبزر هههههههههه
                      كانوا يضحكون لو يقولون اسماء بعض ضحكوا اللي صار ياما تمنوه ياما تعذبوا علشانه
                      صدق الله العظيم لما قال في محكم اياته(وبشر الصابرين )سبحانك ربي انك قادر على كل شي
                      وصل فواز عمر للبيت
                      عمر وهو بينزل:فواز انزل معي
                      فواز ماحب يكون موجود بهاللحظه بين الام وعيالها:لا معليه انا بوصي احد من المؤسسه يجيب لك سيارتك من الجامعه
                      قط عمر المفتاح على فواز :مشكور ياخوي اللي ماجابته امي
                      فواز ابتسم على كلام عمر:يالله طس والله لو تدري خالتي انك واقف تتغزل فيني وانت تعرف مكان رؤى مايصير لك خير
                      ضحك عمر على فواز دائما اذا انمدح يغير الموضوع :اوك يالغالي برب
                      فواز وهو يضحك:تيت
                      مشى فواز وهو ماهو عارف لوين اللي يعرفه ومتاكد منه انه مبسوط ومبسوط حيييييل
                      (ياترى وش بتسوين لمن تعرفين والله اني اتمنى هاللحظه اكون جنبك وامسك ايدك واضغط عليها واحسسك بالواقع لقيتي اهلك وبترجعين لحضن امك)ابتسم وهو يتذكر كلامها معه عن املها انها تلاقي اهلها
                      رجع للموسسه حتى يكمل الدوام ويقول لابوه عن رؤى
                      اما عند عمر تقابل مع اخوه عبدالعزيز عند الباب
                      سلموا على بعض
                      عبدالعزيز:عمر وش فيك والله خوفتني ؟
                      عمر :طيب ندخل ونتفاهم؟
                      عبدالعزيز:وانا فيني اعصاب وبعدين اليوم حفل تخرجكم من الجامعه
                      عمر وهو يفتح الباب:عبدالعزيز ابيك تهونها معي على امي
                      عبدالعزيز وهو يمسك يد عمر وبعصبيه :عمر بسرعه وش صار ؟
                      عمر ودمعته اللي حاول يحبسها من جاه فواز نزلت:اختي همس ياعبدالعزيز لقيتها وبنقابلها اليوم الليل
                      عبدالعزيز بصدمه:اختي لقيتها؟(بعد ثوان يمسك اكتاف عمر وصار يهزه بقوه)عمر انت وش تقول ماهو وقت مزح امي لو كانت كذبه يمكن تروح فيها
                      عمر وهو يحاول دموعه توقف ولكنها تعانده وتنزل اكثر على خده:واقسم بعظيم جلاله اني متاكد ورحت مكان ماهي عايشه وبنقابلها اليوم الساعه 8
                      عبدالعزيز ضم عمر بقوه:واخيرا بيرتاح الغالي واخيرا اه الله يريح قلبك
                      بعده عنه وهو ماسك اكتافه:الحين بدخل وبمهد الموضوع وانت قول لها وطمنها عليها اوكيه؟
                      عمر وهو يمسح دموعه ويضبط نفسه:اوكيه
                      دخلوا مع بعض للصاله وكانت امهم قاعده عالاخبار
                      عبدالعزيز وهو يبوس راس امه:صبحها بالخير
                      ام عمر(فوزيه):هلا وغلا صبحك بالنور والسرور
                      قعد عمر جنبها وهو ضامها من الجنب ويبوس راسها:صباحك احلى عمر
                      ام عمر وهي تضحك :صباحك فوزيه
                      الكل:ههههههههههههههههه
                      عمر:والله منتي بسهله يمه
                      عبدالعزيز:كيفك يالغاليه ؟بشريني عن رجولتس؟
                      ام عمر:بخير الله يسلمك يمه انت وشخبار عيالك وزوجتك؟
                      عبدالعزيز:بخير الحمد لله
                      ام عمر:عمير وراك ماجبت وثيقتك من الجامعه هما قلت لي انهم بيعطونها لك اليوم ولمن طلعت قلت بروح اجيبها وانت ياعبدالعزيز مو وقت الحين المفروض انك بدوامك؟(وبخوف وبرهبه كبيره)حد فيه شي؟؟
                      طالعوا عبدالعزيز وعمر في بعض وتكلم عمر:ايه يالغاليه بس انا جاي ابشرك
                      ام عمر باستغراب:تبشرني بوشو ؟
                      عبدالعزيز:يمه الصبر دايم مفتاحه الفرج وماتضيق على العبد الا الله بيفرجها عليه احنا عانينا كثير وصبرنا والحمد لله ربي جازانا على صبرنا
                      ام عبدالعزيز بصوت متهدج :ياعيالي فيكم شي ترى والله ماتحمل غيبتكم عني؟
                      عمر باس يدها وراسها:لايالغاليه حنا بخير واللي بقوله لك بيفرحك ان شاء الله ويبرد خاطرك وقلبك
                      ام عبدالعزيز ونظرها يروح ويجي على عيالها:بوشو؟
                      عبدالعزيز:همس
                      خفق قلب ام عبدالعزيز بقوه وارتجفت يدها اللي بيد عمر وشد عليها ونزلت دموعها ونظرها تعلق في عبدالعزيز
                      باس عمر يدها اللي بيده ويده الثانيه على ظهرها وهو يتكلم بحنان:يالغاليه وعدتك القى لك همس ولقيتها لك وهي بخير واليوم بنشوفها
                      صدمه الجمتها ضناها اللي فقدته من 14سنه وفقدت الامل انها ترجع تشوفها لقوها لها عيالها ماهي قادره تستوعب صارت ملامحها هاديه وارخت يدها اللي بيد عمر خافوا عبدالعزيز وعمر
                      عبدالعزيز وهو يقوم من مكانه ويقعد عند رجولها:وشفيك يمه؟
                      حطت يدها على خدعبدالعزيز وناظرت عمر بعيون مغرقه بالدموع:تقولون الصدق؟
                      عبدالعزيزبحنان :ايه يالغاليه وعمر متاكد
                      عمر:ايه والله انه الصدق حتى طابقت تحاليلها بتحاليلي وتطابقت ودورتها لمن عرفت مكان سكنها وتوي رايح لها هناك وقابلت المسوله عنها وقالت لازم تمهد لها الموضوع حتى تقابلنا اليوم بالليل الساعه 8
                      قامت ام عمر وعمر بخوف على امه :يمه وين ؟
                      ولاردت عليه كملت مشي لمن غرفتها اللي بالدور الارضي وفرشت سجادته وخرت ساجده لربها تبكي بكى يقطع القلب تبي بنتها اللي ابتعدت عنها سنين تبكي وجودها لحالها تتلقى هالخبر الحلو بدون وجود زوجها اللي كان متشفق وميت على شوفتها بكت فرحه وشوق بكت المها اللي مغروز بقلبها ولاحد حاس بكبر هالالم بقلبها
                      عبدالعزيز ماقدر يتحمل بكي وطلع من البيت اما عمر قعد بالصاله وهو يمسح دموعه يبي امه ترتاح شوي وبعيدن يروح لها يبها تتطلع اللي بخاطره وكاتمته من 14سنه
                      بعد ربع ساعه لامه ولقاها للحين ساجده خاف بغى يوقف قلبه من الخوف وراح ركض وهو يصرخ:يممممممممه
                      رفعت امه راسها وطالعت فيه:وشفيك اختك صار لها شي؟
                      عمر وهو يمسح دموعه ويبتسم:والله يافوزيه تعرفين تخرعين الواحد عليك
                      امه وهي تفتح ايدها له :تعال ياقلب فوز
                      راح عمر وضم امه كانه طفا ابو خمس سنوات ماكنه شاب صار عمره 24سنه ومخلص الجامعه هالسنه
                      عمر:الله يخليك لي بالغاليه
                      امه وهي تنشج وصدرها يعلو ويهبط :ويخليكم لي ياروح امك
                      رفعت راسه وهي تبوس عيونه:نشدتك بالله اختك بخير؟
                      عمر وهو ينزل على يدها اللي على ركبتها ويبوسها:وربي بخير يالغاليه واليوم حفله نجاحها
                      ام عمر وتحس قلبها طاير بالسماء من فرحتها :نجاحها؟
                      عمر:ايه بنتك الدافوره تخيلي ماخذه كله a ووحده بس b وهي تخصص صعب كنت بقهري من فواز والحين بنتك معه
                      امه وهي تضربه بخفه على راسه:بسم الله على قلبها اذكر الله
                      عمر وهو يمثل الصدمه:ياويل حالك ياعمر راحت عليك بتجي رؤى وتاخذ عليك الجو تهي تهي(وصار يمثل انه يبكي) وامه تضحك على خبال هالولد دايم هو اللي يضحكها ويفرح قلبها
                      عمر:ترى اسمها رؤى اللي ينادونها فيه
                      ام عمر وهي تهمس اسمها وهي تحس بطعم للحروف بفمها:رؤى يكون اللي يكون ابي بنتي بحضني (وبكت)
                      عمر ضمها بحنان :اوووص يالغاليه بدون دموع فديت عيونك الحلوه
                      ام عمر :وش يصبرني لليل؟
                      عمر:اللي صبرنا 14سنه
                      ام عمر تنهدت بعمق وقالت وهي تقوم: يالله قوم ورانا شغل
                      رفع راسه من حضنها :أي شغله الله يصلحك بروح احط راسي وانام تعبان
                      ام عمر:قول والله قم بسرعه نجيب اثاث لاختك ونوزع النذر اللي نذرته عالمحتاجين قوم
                      عمر وهو يتحلطم:ياليل لازم؟
                      ام عمر :عمير ووجع كنه بيجيك واحد من ربعك ماكنها ضناي اللي من 14سنه ماشفتها
                      عمر وهو يقوم ويحب راس امه:لاتوصين يالغاليه كنت ابي استهبل معك بقول لعزوز يروح هو ومرته تفهم بذووق البنات والنذر معليك بيتوزع الليله قبل لاتنامين حتى
                      ام عمر:الله يخليك لي ويحفظك انت واخوانك
                      عمر طلع وهو يحس انه مالك الدنيا شاف ابتسامه امه اللي طالعه من خاطرها وقليل يشوفها ولو شافها تختفي بلحظتها نفذ وصيته ابوه والاهم رجع اخته له كان
                      سبب في انه لقاها زي ماكان سبب في ضايعها بوجهة نظره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...