رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

    في :رووووى تهي
    فواز تغيرت ملامح وجهه:وش فيها ؟
    في:خاله صباح ضربتها كف وبعدين صارت تبكي وخاله صباح تقول انتي سراقه اطلعي برا بعدين رؤى بكت ولبست عبايتها وراحت دورتها مع سامي ولا لقيتها وضيء بكت لمن نامت فواز الله يخليك دورها معي انا وضيء وسامي نحبها
    فواز:ايش
    وراح وترك فيء ودخل الصاله لقى امه وصباح ودلال وجيهم كئيبه
    فواز:وش صاير
    دلال:فواز اهدى
    فواز بعصبيه:وش صاير ؟
    دلال:صارت مشكله وطلعت من البيت وندق عليها جوالها مغلق
    فواز:ايييييييش شلون طلعت من البيت؟
    ام عبدالله:فواز اهدئ واطلع شوفها وين بتبعد وهي حتى الديره ماتعرفها
    فواز بعصبيه:وش السبب اللي خلاها تطلع ؟
    دلال قالت له السالفه كلها وانصدم باللي يسمعه لو يشوفها بعينه ماصدق
    فوازوهو يوجه كلامه لصباح :انتي اكيد جنيتي
    ام عبدالله:فواز احترم خالتك
    فواز:أي احترام واي خرابيط بنت مثل بنتها تطردها من البيت بعز الليل بديره ماتعرفها
    طلع من البيت بعصبيه وراح مع عادل يدورها لانه يدل الرياض اكثر منه
    الساعه 1بالليل
    رؤى وصلت الدمام كانت متضايقه لابعد الحدود من الهم اللي في قلبها ومعاذ اللي قاعد جنبها
    حط يده على يدها وسحبت يدها بسرعه
    معاذ وهو يبتسم:اوله كل ذا ماتبين ألمسك طيب ياحلوه بس يكون في معلومك ملكتنا بكره
    لفت عليه بقوه :وشو ملكه ؟
    معاذ:ايه ملكه ولا مو عاجبك يامدام رؤى من جد جايه حافيه ومنتفه وترادد
    سكتت رؤى وتجددت دموعها على خدها
    رؤى بصوت مبحوح من البكى:طيب بس ابي شي؟
    معاذ:بعد تطلبين يالله اطلبي نشوف؟
    رؤى:اروح بيت ابوي وتجيب اخواني هناك وبكره بعد المغرب تجي ن....(ماقدرت تكمل)
    معاذ:حلو ابي تكشخين مو تجيني بخشتك لامكياج ولافستان
    رؤى وكانها تذكرت شي:معاذ عادلي اروح بيت فواز اخذ اغراض مناك
    معاذ طالع فيها وبعد وقت من الصمت:وشو هالاغراض؟؟
    رؤى حاولت تقنعه:بطاقتي الصراف وشويه ملابس
    معاذ بعد ماسمع عن البطاقه غير مساره لبيت فواز:اوكيه لك 5دقايق
    رؤى بفرحه:طيب
    بعد 10 دقايق وقفت سياره معاذ عند باب قصر فواز
    فتحت رؤى باب السياره بس حست بيد تمسكها:لاتطولين
    رؤى:طيب
    نزلت رؤى والحارس طبعا يعرفها فتح لها الباب الصغير ودخلت
    مشت بالحديقه وهي تتاملها وتتذكر حياتها هنا وصلت لباب الداخلي للفله وفتحته
    البيت ظلام ركضت لغرفتها واخذت الفستان اللي جابه لها فواز بحفله استقبال ابوه كانت تبي منه ذكرى من حياتها هنا معهم واخذت دفتر رسمها وشويه اغراض خاصه فيها تركت كل شي من الملابس بس خذت الفستان مسكت ورقه وكتب (انا ماني عارفه وش اكتب لك يمكت الوقت والحروف ماتسعفني
    كل اللي ابي اقوله شكرا شكرا شكرا بجد كلمه الشكر قليله بحقك اتمنى تذكرني بالخير صدقني مستحيل في يوم من الايام انساك مستحيل اهتم بنفسك ولاتدور علي لاني قد قلت لك حياتي مو لي لفجر وخالد وبغيت اقولك شي (ونزلت دمعه عالورقه)واللي خلقني مامديت يدي على العقد والله العظيم و اسفه طلعت ماودعتك بس الظروف اقوى مني بغيت بعد اقولك عن ذاك اليوم اللي بالحديقه انا كنت حاسه فيك بس احساس انك شفقان علي طغى علي انا بكتب لاني ابي اقول ولاني معد بشوفك صدقني اني انا اللي حبيتك مو انت الله يسعدك يارب بحياتك
    رؤى)بكت بحرقه وقطعت الورقه من الدفتر وراحت ركض لغرفه فواز وحطتها على طاوله وقطعت رسمه رسمت فيها فواز وهو حاط يده على خده وطلعت وهي تبكي وتتامل كل مكان وهي تودعه الى الابد
    ركبت السياره وهي تشاهق
    معاذ بعصبيه:قلنا 5دقايق مو ربع ساعه
    رؤى وهي تبكي:اسفه ونزلت راسها تاركه لدموعها تنزل وتنزل دون ملل
    وصلت بيت ابوخالد ولتفتت لمعاذ:وفجر خالد
    معاذ:اوووه ازعجتيني بكره بجيبهم الظهر يالله تاخرت ابي انام
    نزلت رؤى من السياره وراح معاذ وبدت تختفي السياره من قدام عيونها
    طلعت نسخه المفتاح اللي معها وفتحت الباب ودخلت وانصدمت باللي شافته
    رؤى حاولت تطلع بس يده سبقتها للباب تسند عليه وهو يضحك:على وين يالحلوه؟
    رؤى وهي تبكي:بعد عني
    ابو راشد وهو سكران:انا ماصدقت تجين تبين ابعد
    رؤى وهي تبكي وتصارخ:يبه يبه
    ولكن لاحياه لمن تنادي صار يقرب وهي تبعد على ورى لمن صدمت بالجدار وهو صار يضحك بهستيريه
    صارت ترجف ماهي قادره تتحرك من الخوف ماعندها قوه زود وقفت وهي مستنده عالجدار وعيونها تحكي اسطوره من الخوف والتعب مسك يده وبعدتها عنه بقرف:بعد الله يخليك لاتلمسني
    ضحك ضحكه خرعتها ومسك طرحتها وسحبها وانفلت شعرها الحريري على ظهرها
    صرخت:بعد ..وخر عني يبه
    مسك يدها ولفها عليه دفته بقوه وركضت وهو سحب طرف عبايتها تعثرت وطاحت وانفصخت العبايه وركضت لغرفتها حاولت تقفل الباب بس حط يده وفك الباب ماتدري وين تروح صرخت بكل مافيها من قوه:يبه
    ابوراشد:اششششش ابوك نايم
    وقفت برجفه بزاويه الغرفه مسكها ابوراشد من شعرها :والله ان ماسكتي مايحصل لك طيب
    :بعد يالخسيس عن بنتي

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

      دفت رؤى ابوراشد وراحت ورى ابوخالد وبصوت يرتجف:يبه يبه لاتروح وتخليني
      مسكه ابوخالد وعطاه كم بكس وطبعا ابوراشد كان سكران ماقدر يدافع عن نفسه وطلعه ابو خالد برى البيت
      ورجع لرؤى اللي من شافته ركضت لحضن ابوها اللي ياما حماها وعطف عليها كانت محتاجته ومحتاجه حنانه اللي فقدته من ماتت ام خالد بكت بحرقه وهي على صدره:يبه الله يخليك لاتخليني يبه انا محتجاتك
      بكى ابوخالد معها وهو يمسح على راسها:خلاص يبه محد بيقرب جنبك وراسي يشم الهوا امشي اقعدي
      قعدها عالكنبه بالصاله وراح جاب لها مويه:سمي بالله واشربي
      مسكت رؤى الكاس وهي ترتجف والمويه تتكبب منه شربت شوي ورجعته وقعد ابو خالد جنبها وهي حطت راسها بحضنه وتكورت على نفسها ظل يسمح على راسها ويهديها ويقرا عليها قران لمن نامت
      نزلت دمعته(انا اللي وصلتك لكذا انا السبب وعهد علي لعوضك انتي واخوانك على اللي سويته لكم )ضل يمسح على راسها وبعد ساعه فزت وصارت تصرخ :يبه يبه
      ابوخالد:يبه رؤى اهدي خلاص انا هنا تعلقت رؤى بيده وهي تبكي:لاتروح وتخليني
      ابوخالد والعبره خانقته:لايابوك يكفي الايام اللي ضيعتك فيها انتي واخوانك سامحيني انا ماحافظت عليكم
      رؤى:لا يبه لاتقول كذا اصلا حنا مو زعلانين منك بس انت لاعد تخلينا والله محتاجينك
      ضمها وخلاها تنام بحضنه اذن الفجر ورؤى نايمه وراسها على فخذه سمع الاذان (يووه من زمان مارحت لصلاه الفجر قام ورجع راس رؤى عالكنبه وعلى وجهها دمعه مسحها بقهر وندم ولبس ثوبه وراح للمسجد اللي من شهور وهو ماشافه كان انسان تقي ويحب الخير كان صديق واخ لكل الجيران و بعد خساره ام عياله وزوجته وحبيبته اللي تحدى اهله علشان ياخذها وراحت منه بغمضه عين وكان ابوراشد صديق السوء اللي خلاه يمشي بالهطريق وهو في لحظه ضعف تبعه وصار مثله
      وقف عند باب المسجد وطاحت دمعه على خده صلى تحيه المسجد ودخل
      توجهت له انظار الكل باستغراب ولاحد تجرء يسلم عليه لانه كم مره تهاوش معهم بس جاء الامام وسلم عليه (السلام عليكم ورحمه الله يابو خالد)
      ابوخالد:وعليكم السلام والرحمه ياشيخ كيفك؟
      الشيخ بابتسامه ووجه يشع بنور الصلاه والايمان:بخير ولله الفضل والمنه
      ابوخالد:الحمد لله
      الشيخ :يالله الحين بتقام الصلاه تجي بالصف الاول
      ابوخالد ناظر للشيخ بانكسار والشيخ ابتسم في وجهه وحرك ابو خالد راسه بالايجاب شد الامام على كتفه وربت عليه ومشاه معه
      صفوا اهل الحاره بصفوف مستويه ومرتبه واقيمت الصلاه شعور رائع المؤمن يناجي ربه ويكون بين يديه يصحى من النوم ويعبد ربه يساله الرحمه والرأفه إن كان مهموم ساله وناجه الفرج وماخاب من دعى الله وارتجاه
      بعد الصلاه مسك ابوخالد القران وصار يقرا ويبكي
      الكل استغرب حالته اشر لهم الشيخ يخلونه براحته وطلعوا تقريبا اغلب المصلين
      قعد الشيخ جنب ابوخالد وهو يقرا له صوت عذب في القران
      :صدق الله العظيم
      الشيخ:تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
      ابوخالد:تسلم ياشيخ
      الشيخ:هاه يابوخالد وش اخبارك؟
      بكى ابوخالد وقاله كل شيءعن ابوراشد وعن المشروب
      الشيخ:لاحول ولاقوه الا بالله قال صلى الله عليه وسلم(ان الله يقبل توبه العبد مالم يغرغر)
      ابوخالد:عليه افضل الصلاه والتسليم
      الشيخ:خير الخطائين التوابين استغفر ربك واطلب التوبه منه جل علاه وخلص جسمك من هالسموم وارجع لربك ولعيالك ولحارتك
      ابوخالد:شكرا ياشيخ الله يجزاك الجنه عن اذنك
      طلع ابوخالد من المسجد مرتاح من بعد كلامه مع الشيخ اتخذ قراره خلاص يروح يتعالج في مستشفى الامل للادمان ويروح للضابط ويقوله عن سالفه المخدرات اللي ورطه فيها ابو راشد ويعوض عياله عن كل شي

      عبدالله دخل البيت راجع من الاستراحه اللي سهروا فيها الشباب
      وكان يكلم مي لمن دخل الجناح اللي فيه غرفته وغرفه فواز
      عبدالله:طيب ماقلتي لي أي لون تحبين؟
      مي بهمس:الوردي
      عبدالله(وقسم بذبحها على ذا البراءه والنعومه)بس تكلم وهو حاب احراجها:بس مايصير جناح واحد متزوج وردي
      هنا مي ذابت بملابسها من احراجه لها وعرفت قصده من السؤال انه يبي يعرف جناحهم باي لون بيكون
      عبدالله ضحك وهي تسمع تعشق ضحكته تكلمت تبعد الاحراج:لازم اقفل امي تناديني
      عبدالله عرف انها تصرفه:والله اني احسد الجوال
      مي باستغراب ليه:لانه لمن تخلصين بتطالعين بالدقايق تشوفين فاتورتك هالشهر غاليه او لا
      هنا مي ماتت ضحك وعبدالله انجن من ضحكتها
      مسحت دموعها من الضحك وهي ماهي قادره تتكلم وهمست:باي
      عبدالله:ابو الباي وام الباي والبايات كلهم الله يحفظك
      مي اقلبت حمراء من نبرت صوته:الله يرعاك وقفلت
      طالعت بالجوال وكانت مده المكالمه 21دقيقه ضحكت لمن تذكرت كلام عبدالله
      وطلعت من غرفتها تقررت ملكتهم بعد شهر والزواج باجازه الصيف (والله يوفقهم يارب)
      عبدالله قفل وهو طاير فرحه خلاص حلمه مي بيتحقق ويصير يشوفها على راحته هو بس لمحه بالشوفه لانها منزله راسها ولاطالعت فيه ابد وماقدر يدقق بملامحها بس هيئتها عجبته مرررره
      راح لغرفته فواز يرجع مفتاح سيارته لانه سارقه بدون مايدري فواز خخخخخخ
      دخل غرفه فواز واستغرب من الليت انه مفتوح وانتبه للرسمه والرساله والجوال اللي محطوطه عالطاوله
      تامل الرسمه وكان وجه اخوه فواز مرسوم باتقان فنان محترف صار يتحلف بخاطره لانه ماقاله عن هالفنان يرسمه معه بس انتبه وقتها لجوال بناتي وفيه ميداليه بناتيه روعه وورقه مصفطه تحت الجوال
      تامل بالجوال وفتح الورقه وقرأ رساله رؤى لفواز انقطع قلبه على اخوه كان يحبها ومحتار شلون يقولها
      وطلعت حتى هي تحبه بس لمن عرف راحت وتركته أي قلب بيتحمل هالشي وخصوصا اخوه فواز
      قرر يخفي الرساله لوقت مناسب ويعطيه فواز ويطمن اخوه اللي اكيد ميت خوف على رؤى من جوالها
      فتح الجوال ورسل رساله لجوال فواز ورجع الرسمه والجوال واخذ الرساله اللي لو قراها فواز ورؤى مختفيه اقل شي يصير له انهيار ولا اكتئاب حاد يدري انه يسوي غلط بس صحه اخوه ونفسيته ماخلته يفكر
      هالشي صح او غلط ولايفكر باي شي ثاني
      طلع من غرفه فواز وراح غرفته ومعه رساله رؤى وهو يفكر متى بيكون وقت مناسب يعرف عنها فواز

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

        اما فواز فطلع مع عادل وفروا تقريبا كل الشوراع القريبه من البيت والحارات بس بدون امل
        فواز وهو حاس انه بينهار:يارب يارب استر
        عادل:فواز هد ماعليك يمكن راحت لاحد تعرفه
        فواز:مالها احد ياعادل وهذا اللي مجنني
        طالع ساعته اللي من رؤى وتنهد الساعه1 لهم3ساعات بدون امل
        عادل:نرجع البيت يافواز والصباح يحلها ربك
        فواز:وهي وين بتنام كيف بيجيني النوم ياعادل؟
        عادل:فواز وش فيك اكيد انها بخير وبمكان امن ولاكان شفناها والحين بنرجع للبيت
        فواز سند راسه لورا وسمع صوت مسج وفتحه بملل وبس شاف المرسل امتلت عينه دموع
        وصرخ:عادل
        عادل خفف سرعته بخوف:وش فيك؟
        فواز:رؤى بخير ووراه المسج(فواز انا بخير لاتخاف علي)
        عادل :شفت
        دق فواز الرقم بسرعه ولكن خاب امله لان الجوال مغلق
        رجعوا للبيت وفواز دخل الصاله طالع في الكل كانوا يناظرونه
        دلال:لقيتها؟
        فواز طالع بصباح بعتب :لا بس هي بخير وماتوقع بنشوفها مره ثانيه
        نور طلعت منها عفويه:احسن
        لف عليها فواز بقوه وحاول تصلح غلطها وبربكه:احسن اننا تطمنا عليها
        لف فواز لابوه:وش مسهرك يالغالي مابيك تتعب يالله بنرجع للفندق
        صباح:ناموا عندنا وين تروحون بنص الليل
        فواز طالع فيها :زين تدرين انه نص الليل بس حنا بنرتاح اكثر بالفندق مسك يد ابوه وقومه معه
        صباح بعصبيه:نجلاء وش فيه فواز ليه كلامه كذا؟
        ام عبدالله:معليه ياصباح سامحيه علشاني اكيد معصب شوي لانه يحس نفس مسوؤل عنها
        صباح:متى رحلتكم؟
        ام عبدالله:بعد الظهر ان شاء الله
        سلمت على اختها وعلى نور وطلعت من البيت وراحوا للفندق كل واحد من وصلوا راح لجناحه
        وهم زعلانين على رؤى وعاللي صار

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

          ابوعبدالله:نجلاء ليه مامنعتيها؟
          ام عبدالله:حاولت يابو عبدالله قالت لي كل شي الا كرامتي ياخالتي والله ان عندي احساس انها مستحيل تسرق بس صباح الله يهديها عصبت وزعلتها ولافهمنا منها شي
          ابوعبدالله:لاحول ولاقوه الابالله
          اما فواز فكان حاس بضيقه وقف على الشباك بصاله جناحه بالفندق كان وده يبكي(معقوله معد بشوفك معقوله لا لا انا بدورها اول مارجع الدمام ماراح اخلي مكان مستحيل اتخلى عنك يارؤى اكيد بتروح لبيت ابوها ولاخالتها حصه ايه حصه اكيد بتكلمها اه يارؤى ليتني عالاقل شفتك قبل لاتروحين بس معقوله خذته علشان تهديد معاذ لا لا مستحيل لو اشوفها بعيني ولو سوتها كله علشاني والله يامعاذ ان تشوف وجهي الثاني تعديت على شي مو لك عذبتها ..... اه يالقهر جيت وانتي معي وجنبي ورجعت وكرسيك فاضي )انرسمت على وجهه ابتسامه خفيفه لمن تذكرها معه بالالعاب ولمن مسكت يده طالع بيده (يارب اجمعني فيها يارب)مدد جسمه بتعب على السرير وحط راسه عالمخده والنوم بعيد عن جفونه
          (اذا ناوي تروح
          ابفهم وين اروح
          تخليني اعيش بعدك
          بألم و جروح
          و اذا عني مشيت
          و اذا غيري لقيت
          منو غيرك انا بلقى
          يا روح الروح
          يعني ترضاها علي
          تترك ايدينك ايدي
          تنسى من عايش عشانك
          ان كان ميت او حي
          و اذا نويت تعشق تحب ثاني
          امانة لا تنساني
          اني احبك موت
          طمني عليك بس
          حسيت ب اي اذى
          بتلقاني مع قلبك اذا بكى
          منو يحس فيني انا
          اذا ذقت العنا
          منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
          يعني ما أشوفك بعد
          ولا اسمع صوتك ابد
          و اذا ضاقت علي دنياي
          مالي غيرك اي احد
          تذكر هالمكان
          انا وانت زمان
          تذكر يوم تسقيني حب و حنان
          اذا ناوي الغياب
          أبرضى بالعذاب
          ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
          خلاص روح الله معاك
          و بخليك انا بهواك
          واذا خايف انا انساك
          انسى روحي ما انساك)

          صباح اليوم الثاني
          فتحت رؤى عينها بصعوبه كانت حيييل مصدعه مر قدامها شريط الاحداث اللي صارت شي كان فوق طاقتها فزت بخوف وهي تضم نفسها التفتت بالبيت مافيه احد مشت بخوف ودارت بالبيت ومافيه احد قفلت الباب الرئيسي وراحت اخذت لها شور وبدلت ملابسها وطالعت نفسها بالمرايه(ياترى وش باقي بيصير لي ياترى معقوله انا بتزوج معاذ (ونزلت دمعه حاره على خدها)يارب انت معي يارب لاتخليني يارب مالي الا انت )تذكرت ابوها امس وين راح البيت فاضي قطع افكارها التليفون رفعت السماعه ولاتكلمت
          جاها صوت ابوها:رؤى
          رؤى بلهفه:لبيه وينك؟
          ابوخالد:رؤى انا داق عليك اطمنك علي انا بخير انتبهي لنفسك واخوانك انا برجع لكم قريب انا بتعالج وبجي
          رؤى بكت:يبه لاتخلينا
          ابوخالد بصوت مخنوق:لا يابوك بس انتي انتبهي لفجر وخالد وعلى نفسك هم عند ام معاذ خذتهم عندها قبل يومين روحي لخالك مشعل يقولون جاء خليكم عنده زين يابوك؟
          رؤى وهي تمسح دموعها:يبه طمني عنك دايم يبه انا بس بقدر بزورك ماراح اخليك
          ابوخالد:يالله يارؤى لازم اقفل الحين لاني بدخل المستشفى لاوصيك على اخوانك
          قفلت منه رؤى وهي تبكي قعدت عالكنبه بضعف تعبانه نفسيا وجسديا وفوقها ماكلت من امس شي
          وبعد وقت اندق الباب ورفعت راسها بخوف وقربت من الباب ولمن شافت من العدسه لقته معاذ معه فجر وخالد
          ركضت لعبايتها ولبستها ولفت الشيله وافتحت الباب
          فجر +خالد:روووووى
          رؤى ضمتهم بكل قوتها تبي تحس بوجودهم بكت وهي تبوسهم وتضمهم :ياعيون وحياة رؤى
          معاذ:بلافلام وهالكلام ينقال لي بس مفهوم
          رؤى في باله(وع مالقيت الانت ):مفهوم
          معاذ:شوفي الحين بطلع وعلى صلاه المغرب اجهزي يالله باي
          رؤى وهي تفقل الباب (يارب اجعل بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا يارب)
          لفت لخالد وفجر:فديتكم ربي لايحرمني منكم تعالوا
          اخذتهم وقعدت معهم عالكنبه:شخباركم ؟
          خالد:بخير
          رؤى:وانتي فجوري؟
          فجر:طيبه
          رؤى وهي تضمهم( الله لايخليني منكم) :شرايكم نقوم نسوي لنا اكل
          فجر:ايه
          خالد:ايه

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

            قامت رؤى البيت فاضي مافيه غير علب الخمر اللي معبيه المكان
            بدت ترتب البيت بعد مافكت الشبابيك حتى يتهوى البيت والجو صار ربيع ومره حلو
            وهي مندمجه بترتيب الصاله من العلب واكياس الاكل الفاضيه
            خالد:رؤى
            رؤى:عيون رؤى
            خالد:بابا بيضربنا لاننا جينا
            رؤى حز بخاطرها مره كلام خالد بس تكلمت بملامح حنونه حتى يتطمن خالد:خالد وش هالكلام اصلا هو قالي انتبه عليكم لمن يجي هو راح مسافر وبيجي ويجيب لنا هدايا
            خالد بفرح:هديه
            فجر:هيييييه وناثه>>تنطق السين ثاء ههههههههه
            رؤى(اه يارب قدرني ان اعتني فيهم الله يرحمك يام خالد.. ياترى الحيين اقلعت الطياره ولاباقي)سرحت باحلى لحظات حياتها مع فواز الحديقه المطلعم الالعاب المزرعه تنهدت لان هالتفكير يعذبها وقامت سوت غداء
            تغدوا شي خفيف لقوا معلبات اكلوها مع رز مسلوق
            رؤى:الحين نتحمم وننام اوكيه
            فجر +خالد:اوكيه

            بالفندق بالرياض
            فواز صحى مبكر وهو اصلا مانام الا ساعتين اخذ شور سريع وطلع من الفندق
            راح يفر بحاره صباح وهو يتمنى لو يلمحها بس بدون فايده اخذ ساعه وهو يمر من نفس الشوراع
            (اه يارؤى ليه تروحين وتخليني الله يسامحك ياخاله بس ليه الطقم بشنطتها معقوله من تهديد معاذ لها لا لامستحيل
            افف ارجع الفندق احسن )
            دخل جناح امه وابوه ووجهه شاحب كانت الساعه 9
            فواز بتعب:السلام عليكم
            ام عبدالله+ابوعبدالله:وعليكم السلام
            ابوعبدالله:وين رحت من الصباح ؟
            فواز كان سرحان مانتبه لابوه وهو يكلمه طالع في ام عبدالله اللي ردت له نظره استغراب
            ابوعبدالله:فواز
            فواز:هاه هلا يبه
            ابوعبدالله:تعبان؟
            فواز:ماراح ارتاح الا لمن القى رؤى
            ابوعبدالله :لاحول ولاقوه الا بالله ياولدي البنت طلعت وهي زعلانه وعايفه العيشه معنا بعد كلام خالتك ماتوقع بترجع
            فواز:خالتي السبب لو صار لرؤى شي ماراح اسامحها
            ام عبدالله بعصبيه:فواز وش هالكلام رؤى سرقت العقد وش ننتظر نخليها تسرق الشركه وولدي مني
            فواز:تدرين ان العقد لها هي عروستي ومستحيل وانا حي اتزوج غيرها
            ابوه وامه طالعوا فيه بصدمه وهو كمل:ايه انا احبها وبدورها ليل نهار وبجيبها معي
            ابوعبدالله :فواز اهدء وماراح يصير الا الخير روح ارتاح لمن يجي وقت الرحله
            فواز وهو قايم:اسف يمه ماكان قصدي بس اعصابي تعبانه وطلع
            ام عبدالله وهي شوي تبكي :ابوعبدالله ولدي بيروح مني
            ابوعبدالله:انا بدور لها لمن نوصل ان شاء الله اعرف واحد بالاتصالات يمكن يساعدنا ويحدد مكانها بجوالها
            ام عبدالله:وانت ناوي ترجعها
            ابوعبدالله:اكيد انا متاكد انها مستحيل تسرق
            ام عبدالله:والدليل انا لقيت العقد بشنطتها
            ابوعبدالله:مو انتي قلتي انها كانت مصدومه وماعرفت العلبه يمكن وحده من الشغالات لمن شافت انها بتنكشف حطته بشنطه رؤى تورطها
            ام عبدالله:بس نور تقول انها شافتها
            ابوعبدالله:ونور وش دراها مو هي كانت طالعه مع ساره
            ام عبدالله وبدت تنتبه (ايه صح جت ساره ونور قبل العشاء بشوي ورؤى من وصلوا وهي برا مع البنات وسامي كيف شافتها ):مدري مدري
            ابوعبدالله:يمكن نور ماركزت او شي وانتو الله يهداكم مافهمتوا السالفه استعجتوا بتصرفكم المهم جهزوا اغراضكم مانبي نتاخر على الرحله
            ام عبدالله :ان شاء الله
            رجعوا للدمام وفواز طول الرحله يطالع بالمقعد اللي جنبه يتذكرها ماراحت من باله
            وبس وصلوا البيت نام لمن العصر وبعدها راح للمسجد ولمن رجع كان داخل من الباب ودق جواله
            :الو
            فواز:ياهلا ومسهلا بعمير
            عمر بلهفه:فواز وينكم؟
            فواز باستغراب:تونا راجعين الدمام الظهر ليه؟
            عمر وهو يبكي:فواز رؤى رؤى اختي
            اختي
            اختي
            اختي
            كلمه صداها قوي على فواز اشياء تتدافع لراسه رؤى عمر صديقه حبيبته اخوان
            صدمه سكت فتره:انت متاكد
            عمر وهو يلحق نفسه:ايه فواز وينها الله يخليك
            فواز ماقدر ينطق بحرف واحد
            عمر:فواز انت معي فواز وين رؤى (وبكى بصوت عالي)الله يخليك وينها
            فواز بهدوء:ماهي موجوده
            عمر بصراخ :ايششششششش
            فواز:تعالي البيت نتفاهم
            قفل عمر الجواب من دون مايسمع فواز جوابه
            ابوعبدالله :خير يافواز من اللي داق عليك
            رفع راسه لابوه وعلى خده دمعه:يبه عمر طلع اخو رؤى
            ابوعبدالله بصدمه:متاكد
            فواز:ايه
            ابوعبدالله:لاله الا الله سبحانك ياربي
            فواز:يبه وش اقوله ( ومسك راسه وهو كنه يترجى ابوه) وشو اقووووله
            ابوعبدالله امش معي المجلس وانا اللي بفهمه
            بعد دقايق جاء عمر يركض زي المجنون:فواز عمي وينها؟
            ابوعبدالله:اهدى ياولدي
            قعدوا وتكلم ابوعبدالله:ممكن تفهمني القصه
            عمر:فواز قالي عن رؤى وانا لي اخت مفقوده من 11سنه شكيت بالامر ورحت للباحث نفسه وقلت له القصه تقارنت تحاليلي d.n.a مع تحاليل رؤى وطلعت متطابقه معي يعني رؤى اختي (ونزلت دموعه) وينها ؟
            ابوعبدالله بهدوء:رؤى طلعت من البيت ولانعرف وينها من امس ندورها بس ارسلت لنا تطمنا عنها وهي بخير
            عمر حس الدنيا تدور فيه:ماتعرفون عنها
            فواز:عمر وعد بدورها وارجعها لك
            عمر مسك راسه بين ايديه وصار يبكي كنه طفل فواز صار تدمع عيونه وقام له وضمه
            ابوعبدالله خانته دمعه على لحيته البيضاء الخفيفه مسحها وقام بحكمه:قولوا لاله الا الله
            عمر يابوك امك لاتعرف انك لقيتها هي مريضه سكر
            عمر:اه ياعمي مامداني افرح اني لقيتها بعد مافقدت الامل ترجع تضيع
            فواز:عمر قوم معي بدور لها بكل مكان اعرفه عنها
            قام معه طلعوا

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

              عمر بهدوء:فواز شخبارها؟
              فواز وهو يبتسم تذكرها وشاف طيفها قدامه:هي بخير
              عمر:اه يافواز اذا مالقيتها بيصير لي شي
              فواز:تعوذ من ابليس واعذرني ياخوي ماحافظت عليها ماحافظت عليها
              عمر:لا يافواز انت قدمت لي خدمه ماعمري حياتي بنساها يمكن لولا فضل ربي ثم انت ماعرفتها طول عمري
              بس بسالك ماتتذكر ولا شي عني ولا عن امي وابوي وعبدالعزيز
              فواز:لا هم لقوها طايحه وهي مضروبه بطريق صحراوي ودخلت غيبوبه سنه ونص وكانت فاقده الذاكره وللان اللي غرفهم باسمها عقد كانت لابسته اول ماوصلت المستشفى وبعدها انخذ العقد وهي بالغيبوبه ومحد يدري من اخذه
              عمر وكان يوم الحادث ينعاد قدامه
              (كان مع امه وابوه واخوه عبدالعزيز ورى كان يلعب معها وعبدالعزيز مسوي رجال وكل شوي يقول بس يالبزارين وقفوا عند محطه باخر ساعات من الليل بعد رجعتهم من مكه نزلوا وبقت امه بالسياره راحوا البقاله وهي قالت لعمر بروح الحمام ومن بعدها ماعد عرفوا عنها شي )
              فواز:يعني انخطفت
              عمر بالم وهو يرفع راسه يداري دمعته تنزل:ايه وانا السبب لو رحت معها ولا قلت لامي تنزل معها فواز انا السبب بضياعها انا
              فواز بحده:عمر وبعدين هذا قضاء وقدر انت انسان مومن تعوذ من ابليس وهذا وصلنا بيت خالتها
              نزل فواز فصخ نظارته الشمسيه ودق جرس الباب دون رد انتظر 5دقايق ورجع يدقه من جديد
              طلع ولد من البيت اللي جنبهم تقريبا عمره 15سنه و معه كوره:هلا يالاخو بغيت شي
              فواز:أهل البيت وين؟
              الولد:والله سمعت امي تقول انهم سافروا
              فواز:ماتعرف متى بيرجعون؟ او لهم رقم عندكم أي شي؟
              الولد:ولدهم قالي انهم بيروحون مع ابوهم لشغله بعيد في بيت جديد وكبير وماعننا رقمهم
              فواز بقهر:اه طيب مشكور جزاك ربي الجنه
              ركب السياره وعمر يساله بلهفه :لقيتها
              فواز وهو يضرب بيده الشباك بقهر:خالتها مسافره
              عمر :مالها رقم؟
              فواز:يقول مايعرفون شي
              عمر: يعني مافيه امل
              فواز :عمر وبعدين من اولها عجزت
              عمر:لاتلومني يافواز للمره الثانيه اضيعها
              فواز وهو بنص الطريق تذكر معاذ (ايه ايه معاذ اكيد يعرف عنها شي)
              غير طريقه ورجع
              عمر باستغراب :وش فيك رجعت؟
              فواز :شوي نسيت واحد اساله يمكن يعرف شي
              راح فواز لبيت معاذ وقف عنده وتامله من الخارج وعنده امل يكون معاذ عارف شي
              دق الباب وجاه واحد في بدايه العشرين
              فواز:السلام عليكم
              سامي اخو معاذ:اهلا وعليكم السلام من بغيت؟
              فواز:بغيت معاذ ان كان موجود
              سامي:دقيقه اشوفه
              دخل سامي وفواز التفت الى عمر وهو يبتسم يبي يطمنه
              طلع معاذ وشاف فواز ماكان يتذكره عدل بس كان مار عليه الوجه:خير يالاخو ينقال انك تبيني
              فواز:معاذ انا فواز
              انقلبت ملامح معاذ وبعصبيه:خير وش تبي
              فواز:معاذ لو سمحت اهدا انا بس بغيت اسال سوال
              معاذ وهو يتسند على الباب بزهق:اووووووف خير وش عندك؟
              فواز:رؤى وين؟
              معاذ طالعه باستهزاء:تطردها بنص الليل وتجي تسال عنها هاذي قويه ماعرف عنها شي
              فواز مسك ياقه ثوبه اللي لابسه :مالك دخل رؤى وين يانذل تهددها فيني تبي مليون وعطاه كف
              معاذ وهو يحاول يفك يد فواز :وخر عني
              نزل عمر من السياره وهو خايف على فواز اول مره يشوفه كذا
              عمر وهو يحاول يفك معاذ من يد فواز بس ماقدر بحكم ان فواز لاعب كرتيه صار يوجه لمعاذ ضربات متتاليه
              اخو معاذ سامي طلع عالصوت وصار يضرب فواز بس فواز ترك معاذ وهو ماهو قادر يوفق من الضرب
              ومسك سامي وضربه ضربه شلت حركته لان سامي ضخم جدا
              رفع فواز معاذ من الارض:ان ماوريتك نجوم الظهر بعز الليل ماكون فواز
              عمر وهو يصرخ ويفك يد فواز من معاذ :فواز استهدى بالله انا وانا اخوها ماسويت كذا
              صدمه صارت كالصاعقه على معاذ هذا الشخص اخو رؤى صح نفس العيون بس عيونه سوداء واسمر منها لانها هي بيضاء حيل (اخوها يعني رؤى لقت اهلها يعني معد بشوفها)
              معاذ فكره انه معد بيشوف رؤى وانها بتختفي من حياته خلاه يقول:اسمع انا دقيت عليها امس وقالت لي انكم طردوتها وانا بدوري اخذتها ووصلتها لهنا والباقي ماعرف عنها ولا شي
              فواز:ابي عنوان ابو خالد؟
              معاذ:ماهي فيه دورت هناك
              فواز وهو يشد قبضته علي ياقه ثوب معاذ :حتى لو ابيه؟
              معاذ بعصبيه:انت ماتفهم اقولك مو فيه البنت بح خلاص انساها دخل وقفل الباب بقوه
              ضل فواز واقف يستوعب كلامه(كيف يعني بح خلاص)
              كان بيلحقه يكمل عليه بس عمر مسكه وسامي قام ودخل اخوه للبيت وقفل الباب
              عمر فك فواز الثاير واللي اول مره في حياة عمر يشوفه كذا
              عمر:فواز شفيك اهدى صل عالنبي
              فواز:هذا الحقير يهدد رؤى باخوانها فيني عذبها عذبها الحقير
              عمر مسك فواز وسحبه للسياره وركبوا وفواز حط راسه على الدركسون وهو ينفس بقوه
              فواز:بكاها خلاها تتعذب اهانها تحكم فيها شغلها لعب فيها
              عمر:اهدى الحين ومعاذ هذا الضرب في الميت حرام واحنا خل نلقاها والله وهذا حلفت ليشوف شي يخليه يندم
              المساله ماتنحل بالضرب تنحل بالتفكير والهدواءه وانا بكرهه حياته بس اصبر علي شوي
              فواز رفع راسه ولف على عمر وبعيونه لمعه تحدى:اترك هالاشكال علي وبنرجع الحين ولنا رجعه هنا
              فتره صمت وفواز ضاغط بيده على الدريكسون مقهور بيموت من القهر حس انه مابرد خاطره في معاذ
              بس حرام له ام تنتظره له اهل والضرب بيعذبه يوم يومين مو على طول (اتقي شر الحليم اذا غضب والله يستر من نيه عمر وفواز لمعاذ)
              بعد ماطلعوا نهائي من الحي لحظه صمت قطعها سوال عمر
              :فواز تتوقع بلقاها
              فواز :عمر لو مالقيتها انت انا اللي بلقاها فاهمني
              عمر سند راسه على النافذه وصار يتامل الشارع (اه ياوخيتي مالحقت افرح انك رجعتي لنا ترجعين تضيعين والله لو تدري امي ان يوقف قلبها انا لازم الاقيها بعدين اقولهم ايه مستحيل اعلقهم بخيط مقطوع)
              رجعوا البيت كل واحد له تفكيره وهمومه بس تتعلق بنفس الشخص وهي رؤى
              وهو داخل البيت اذن العشاء تجدد وراح المسجد مع عمر وبعدها ودعه عمر وقاله انه بيرجع لامه حتى ماتقلق عليه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                البارت (16)


                عند مقر شرطه بالدمام كان ابو خالد يطالع بالمبنى (يارب انك تعلم بحالي فارءف بي يارررب علشان هالمساكين اللي طالع ومخليهم وراي يارب رجيتك رحمتك)
                دخل بخطوات ثقيله فكر يتراجع بس تذكر طلب ابو راشد وموقفه اليوم الفجر وجاه اصرار يكمل اللي بدء فيه
                تقدم من عسكري واقف بثبات وساله:لو سمحت وين القى مكتب الضابط؟
                العسكري:ليه؟
                ابو خالد:جاي اسلم نفسي
                اخذه العسكري لعسكري ثاني بعد ماهمس له بعده كلمات بعدها انتظر بكرسي في الممر اللي فيه العسكري وبعد مرور عشر دقايق طلع جاء العسكري نداء لداخل الغرفه اللي بتحدد مصير ابو خالد
                بعدها بلحظان طلع العسكري وهو ماسك بحديده بيده رجال مبين عليه انه رجال لاعاب ومتورط بشي
                خاف ابو خالد وصار يدعي ولكن قطع عليه تفكيره نداء العسكري له يتقدم لغرفه الضابط
                دخل ابو خالد وقفل العسكري الباب خلفه لف بنظره للباب المقفول ورجع نظره للضابط الشاب
                ملامح القوه والهيبه بوجهه
                الضابط احمد:تفضل
                عرف وقتها ابو خالد ان مافيه مفر والمصير بيتحدد الحين قعد بهدوؤ على الكرسي اللي امام مكتب الضابط
                الضابط:نعم اخوي كيف اقدر اخدمك؟
                ابو خالد ماقدر يجمع كلامه وتم ساكت
                الضابط:اخوي لو سمحت ممكن اعرف ليه جاي لعندي؟
                ابو خالد اخذ نفس عميق ورفع راسه وتكلم باصرار انه ينهي هالشي اللي موتره:ابي اسلم نفسي
                وصار يحكي للضابط كل شي بدون حتى ترتيب للجمل حمل ويبي يرتاح منه هم جاثم على صدره
                وبعد فتره من الحكي اللي ختمه ابو خالد بسالفه تهديده والشريط المصور
                الضابط بهدوء:عندك نسخه من الشريط؟
                ابو خالد وهو ماسك السي دي بيده مده للضابط
                تشغل السي دي وكان ظاهر للضابط مجرم فار من العداله وله 5سنين وهو متابع له ولاهو قادر عليه
                لان هالمجرم ذكي مره وفي كم محاوله لامساكه يقدر يهرب باللحظات الاخيره
                التفت الضابط لابو خالد وطالع فيه بنظرات حاده:عندك اقوال ثانيه
                ابو خالد:لا
                الضابط بدء تحقيقه مع ابو خالد بكل صغيره وكبيره والعسكري يدون كل كلامهم طبعا
                بعد مرور نص ساعه من الاسئله والاجوبه اللي كان ابو خالد يجاوب بكل مايعرف
                الضابط:انت سهلت على نفسك باعترافك اشياء كثير اتمنى تتعاون معنا نخلص بلدنا من المخربين وبيكون الحكم بمساعدتك لنا اخف بكثير من رفضك للمساعده طبعا
                ابو خالد:انا حاضر باللي تبون بس ابي اطلب طلب؟
                الضابط وهو مستنكر ان ابو خالد يطلب بس قال:وشو؟
                ابو خالد ابي اروح اول اتعالج وواشيل الكحول اللي بجسمي
                الضابط مروا عليه من اشكال ابو خالد كثير وعرف انه بجد حاس بذنبه ولاراح يرجع له
                الضابط:ان شاء الله من بكره الصباح تروح بس لازم الحين تروح التوقيف لانك للحين على ذمه التحقيق
                ابو خالد وقف بصمت وكانه يقول خلاص ودوني للسجن
                الضابط رءف بحاله بس عمله يستدعي ينسى عواطفه ويتعامل بصرامه:ياعسكررري
                العسكر بعد مالقى التحيه قاله الضابط:خذه عالتوقيف وتوصوا فيه
                العسكري اخذ ابو خالد من يده ووداه للمكانه ومكان أي واحد يحاول يخرب صوره الدوله بسلوكه المشين
                الضابط احمد(طحتوا بيدي وان شاء الله هالمره اقبض عليكم) ورجع يكمل شغله


                في بيت ابو خالد
                رؤى كانت تلبس وهي تبكي (يارب مالي غيرك يارب)
                انفتح الباب بقوه
                رؤى:هلا حبيبي وش فيك؟
                خالد:رؤى ليه تبكين؟
                رؤى:لا حبيبي مابكي بس عيوني تعورني شوي
                خالد:رؤى شوفي فجر تبي تنام وانا ابيها تلعب معي
                رؤى:طيب حبيبي انت روح جهز لعبتك وانا الحين جايه اصحيها تلعب معك
                اندق جرس الباب
                راحت تفتح ويدها على قلبها تحسها النهايه لبست عبايتها ولفت الشيله على شعرها
                طلت من عدسه الباب تتاكد انه هو
                فتحت الباب
                :السلام عليكم
                رؤى :وعليكم السلام
                دخل معاذ وقعد على الكنبه وحط رجل على رجل :عندي لك خبر مؤسف
                رؤى:ابوي فيه شي
                معاذ بعصبيه:ابوك مالت عليك وعلى ابوك لا مو ابوك
                رؤى :اجل
                معاذ:بيتاجل زواجنا شوي
                رؤى من داخله طايره من الفرحه(الا خبر يجنن قال موسف قال)
                كمل معاذ:والله ودي اليوم بس مايصير اكتب عقدين بيوم واحد
                رؤى باستغراب:عقدين
                معاذ:ايه بنت واحد من هاوامير السوق تحبني وابوها وافق نتزوج واليوم زواجنا وبعدها بسافر شهر كندا وبعدها اوعدك مصيري ارجع لك
                رؤى:الف مبروك والله يوفقك
                معاذ بعصبيه :بلامبروك بلاهم انا ماحبها بس وراها مصلحه فلوس وهذا اللي يهم اعبي منها بعدين اقطها مفهوم
                رؤى(اه حقيييير):مفهوم
                معاذ:اسمعي طلعه من البيت مافيه تقعدين ببيت ابوك لمن اجي مفهوم وانتي عارفه اني بقدر اوصلك لو تروحين القمر
                رؤى(ايه والله حلمك انتظرك):طيب
                معاذ:يالله بروح الحق اخذ المدام ورانا رحله وماقدر اتاخر عليها
                رؤى:توصل بالسلامه
                معاذ جاء وقعد جنبها وهي حست الدم بيوقف بعروقها وقفت بسرعه بس مسك يدها بقوه ورجعها
                تقعد:لا مايصير كذا
                ومسك وجهها بيده وصار يطالع بملامحها وهي تلف وجهها
                معاذ:انتي حلوه وحلوه مره بعد
                رؤى وهي تحاول تفلت يده:بعد عني
                معاذ :والله لو ماوراي سفره ماكان رحت
                رؤى قدرت تفلت يده وصارت تفرك مكان يده اللي بينت بوجهها الناعم
                معاذ تنهد بداخله وقام وعيونه معلقه برؤى وهمس لها :باي
                وطلع من البيت
                رؤى قعدت بتعب:روح الله يفكني من شرك اه يارب صبرني انا لازم اخذ اخواني ونروح لها محد بيعرف عننا شي واحنا عندها مستحيل ايه لازم والبيت باجره حتى اقدر اصرف على اخواني
                راحت غرفه اخوانها ولقت فجر نايمه وخالد يلعب
                بوست فجر وغطتها زين واخذت خالد تلعب معه بالصاله وهي قررت تنفذ اللي براسها
                في بيت عمر
                دخل عمر وجهه مهموم ومانتبه لامه اللي بالصاله
                مشى مكمل طريقه للدرج
                ام عمر:عمور فيك شي؟
                (ام عمر عمرها ببدايه الخمسينات بس يبين عليها انها بالثلاثينات اناقتها معروفه بين الكل وطيبه قلبها وتسامحها وتواضعها مع الكل بالرغم من الخير اللي عندهم الا انها ماتهمها هالامور بس تعرج لانها صار لها حادث قبل 4سنوات مع زوجها وتوفى زوجها وهي الركبه عندها تهشمت واستبدلتها بصناعيه)
                عمرلف على امه وابتسم في وجهها لانها اكثر وحده تعرفه اذا تضايق ولو اصرت عليه بيقول اللي عنده:اسف يالغاليه مانتبهت لك
                ام عمر بزعل :افا وانا امك وش طولي وعرضي مانتبهت –غمزت له-من اللي ماخذه عقلك
                ابتسم عمر على تفكير امه تحسبه يحب وهو وين والحب وين:افكر فيك
                ام عمر:يمه منك بتاخذني بالحكي يالله روح بدل وانزل تعش
                عمر:لا يالغاليه مابي ابي انام
                ام عمر بخوف:عمر فيك شي؟
                عمر:لا بس واحد من اصدقائي مريض ورحت زرته وتوي جاي من عنده(اسف اني كذبت عليك ياغلى ناسي بس علشانك والله علشانك)
                ام عمر بشك وهي عارفه انه كذب عليها ومايكذب الا اذا فيه شي كبير:على راحتك يمه بس انا بخلي اكل بالثلاجه لو جعت حطه بالميكرويف واكله زين
                عمر وهو يبتسم:للحين تعامليني كني بزر
                ام عمر:لايغرك طولك اللي مدري وين بيوصل ولا شورابك اللي كل يوم وانت محلقهم وتخلي منهم شوي اثبات انه لك شوراب بتبقى عموري
                عمر ضحك من قلب على اسلوب امه الشبابي والمتعود عليه:وش دراك بالموضه هاذي يسمونها الشوراب المحفوفه –وهو يرفع حواجبه-البنات يخقون علي بعدين
                ام عمر وهي تضحك:الحين تاكدت انك تحب منهي ؟
                عمر يبي يخلص من هالتحقيق لانه لو ضغطت عليه اكثر بتدري وش فيه:بعدين الحين بنام ماشوف دربي
                طلع عمر بعد ماغيرت امه جوه شوي بس رجع الحزن لوجهه لمن شاف الغرفه اللي في كل بيت يسكنونه تكون غرفه رؤى اللي يتغير اثاثها سنويا طبعا هاذي رغبه ام عمر وابو عمر قبل لايموت لان عندهم امل ان بنتهم ترجع لهم طال الزمن او قصر وكمل طريقه لغرفته
                مدد جسمه بتعب على فراشه حتى مابدل ومن كثر التفكير نام وهو يدعي ربه انه يلقى اخته ويفرح قلب امه
                اما ام عمر(يارب انك تكشف همه وتزيل كربه وتساعده وتفتحها بوجهه وتناوله اللي يبي يارب ويرجع اخته لي سالمه )دمعت عينها مستحيل تدعي لعمر او عبدالعزيز او حتى ابو عمر الا تدعي لرؤى معهم
                عند فواز

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                  دخل البيت بعد ماصلى العشاء مع عمر في المسجد القريب من بيتهم
                  الكل كان مجتمع بالصاله باستثناء ساره وعبدالله
                  فواز بجمود:السلام عليكم
                  ابو عبدالله:هلا يبه وعليكم السلام هاه بشر؟
                  فواز :مالها اثر ابد
                  ام فواز وهي حاسه بالذنب تعتبر نفسها سبب من اسباب ضياع رؤى اكتفت انها تسكت
                  دلال:سبحان الله هالبنت قصتها غريبه عجيبه انا عالبالي هالقصص اللي اسمعها خيال طلع الواقع اصعب من الخيال
                  ام عبدالله بضيق:فواز حبيبي روح ارتاح وخذ شور على ماجهز لك العشاء
                  طالع بامه بانكسار:لا مابي عشاء بس بطلع انام تصبحون على خير
                  الكل :وانت من اهله
                  دلال:والله مو عاجبني حاله من صار اللي صار وهو كذا
                  ابوعبدالله:بينسى
                  فواز طلع الدرج يبي يروح جناحه بس لمن وصل للدور العلوي غير مساره وراح لغرفته القديمه غرفه رؤى
                  فتح الباب بهدوء
                  استقبلته ريحه الافندر غمض عيونه بقوه وكانها ألمته ذكراها من يومين فقدها بس يحس لها سنين مسكين ياعمر عذابك كبير
                  تقدم لداخل الغرفه وسكر الباب وراه الغرفه مرتبه وكل شي مكانه الا واحد من ادراج الكبت له كان فاضي وصارت فيه اغراض رؤى
                  قعد على السرير وكله تفكير وين بتروح؟معاذ يعرف مكانها؟
                  رفع جواله بعجله وبحث بقائمه اسمائه عن رقم مايدق عليه الا نادرا
                  وضغط على زر الاتصال وبعد ثواني جاه الرد:هلا والله بفواز
                  فواز:السلام عليكم
                  :الحمد لله بخير وانت؟
                  فواز:الله يسلمك
                  :امرني
                  فواز بارتباك:مايامر عليك ظالم بس بغيت تعرف لي تحركات معاذ ابن ......ال........
                  وعنوانه .........................
                  واتمنى بسرعه ترد علي
                  :ابشر ماطلبت شي يابو غلا
                  فواز ابتسم على كلمه ابوغلا مره يضحكون عليه الشباب بالاستراحه وصارت
                  كنيته بينهم :مشكور ماتقصر
                  وقفل من صديق قديم له ومعروف عنه لو احد يبي شي مايتردد يطلبه منه بس طبعا كل شي بحسابه
                  قام وراح جناحه بعد ماتاكد انه قفل الغرفه وراه مايبي أي شي فيها يتغير وخاصه ريحه اللافندر

                  الساعه10 وربع مساء
                  عند رؤى
                  كانت مبسوطه شوي لانها تخلصت من معاذ عالاقل هالفتره وهي مصممه على اللي في بالها
                  ناطرت خالد وفجر اللي نايمين جنبها ضمتهم وحطت راسها وهي تفكر في فواز وتانيب الضمير
                  والخوف عليه مو مخلي جفنها يغفى او ينام
                  بيت ابو عبدالله
                  دخل فواز جناحه بتعب الظهر جاء بس ماصعد فوق نام بالمجلس
                  رمى شماغه على غير عادته اخذ منشفته واخذ له شور سريع وهو طالع ينشف شعره انتبه للورقه
                  اخذها بلا مباله وكان نيته يرميها بالزباله لانه مايحب العفسه
                  انتبه انها رسمه وفز قلبه مسكها بيده الثنتين وكانه يتاكد من وجودها
                  قعد على سريره وهو حاس ان هالرسمه حلم مو حقيقه شي ماكان مصدقه ان رؤى جت هنا قبلهم
                  مسك الرسمه بيد مرتجفه ومشاعر متناقضه خوف حب شوق الم فراق دهشه
                  الرسمه كانت صورته ايه صوره ماكانها رسمه من الاتقان فيها
                  رجع يطالع بالجوال وقام بسرعه شاف تاريخ ارسال اخر رقم وكان المسج اللي جاه دق بسرعه على جوال حصه
                  لقاه مغلق راح لغرفه التبديل
                  بدل ملابسه بسرعه ونزل
                  كل اللي في الصاله انتبهوا لركضه فواز عالدرج طلع من غير مايقول لهم ولاكلمه
                  والكل علامات الاسغراب والاستفهام على وجهيهم
                  دلال:وش فيه
                  عبدالله:قايم اشوفه
                  طلع عبدالله ولقى فواز طالع بسيارته من بوابه الفله
                  عبدالله(الله يبرد قلبك ويطفي نارك ياخوي ويناولك اللي تبيه وفيه الخير لك)
                  رجع عبدالله الصاله وهو متضايق على حال اخوه جرب احساس الحب ببنت عمه وتخيل انها تبتعد عنه
                  مجرد الفكره هزته وخلته يدق على فهد بدون تردد
                  فهد وعنده زحمه:هلا والله وغلا
                  عبدالله:هلا فيك شخبارك؟
                  فهد:بخير جعلك بخير وانت؟
                  عبدالله:تمام
                  سكت عبدالله وش يقوله عطني اختك اكلمها حس باحراج
                  فهد بخوف:عبدالله وش فيك ساكت عمي فيه شي ؟
                  عبدالله:لا مافيه الا الخير ليه تتفاءل بالشر
                  فهد:سكوتك خوفني
                  عبدالله باحراج:فهد انت وين؟
                  فهد:بالبيت(قصرعالتلفزيون)اتابع اعاده المباراه
                  عبدالله وهو حاس ان بدى جبينه يعرق من الاحراج:امممم شخبار مي؟
                  فهد بخبث:خخخخخخخخ الله ياخذ بليسك قلها من الاول تبي تكلمها لحظه اناديها
                  عبدالله(لبى فهود فهمها وهي طايره)
                  فهد:اسمع بخليها تطلع برا عند الجبال خلها يمكن تطلع لك شوي من رومنسيتها وافلامها
                  عبدالله بابتسامه وهو يتذكر شكلها وقت الخطوبه:صوتها غزل بالنسبه لي
                  فهد:اوه اوه مقدر انا اخاف تخرب اخلاقي لحظه وصار يصارخ(مي))
                  عبدالله في باله(اشك ان هالثور الخشن اخو عصفورتي خخخخخخخخ)
                  جت مي لفهد :هلا
                  فهد: تعالي معي وطلع فيها الحوش خذي كلمي حط السماعه باذنها زدخل البيت
                  استغربت مي وتكلمت بهمس :الو
                  عبدالله:لبى الالو وصاحبه الالو
                  مي وجهها الوان:..............
                  عبدالله عرف انها قابله طماطه:شخبارك؟
                  مي بهمس وصوت متقطع:تم..ا..م
                  عبدالله يبي يكسر حاجر الخجل اللي بينهم:انا الحمد لله بخير اسال عنك دامك ماسالتي؟
                  مي حاولت تكتم ضحكها :ههه
                  عبدالله:شكلك ناويتني احجر هاللحين باول طياره ولا اجيك سياره
                  مي وجهها حار واحمر:.......
                  عبدالله بجديه جذبت مي:مي
                  مي بخوف وبهمس:هلا
                  عبدالله:مي والله احبك الله لايحرمني منك
                  مي تحس الارض دارت فيها اعترافه كان صريح وبدون مقدمات اول مره يقولها لها بالهجديه اللي بصوته
                  عبدالله:مي ملكتنا بإجازه الربيع الجايه يعني تقريبا بعد شهر اوكيه؟
                  مي بصوت بالموت ينسمع:اوكيه
                  عبدالله حس براحه بس سمع همسها وتخيل كيف وجهها من تسمع صوته يقلب احمر
                  عبدالله:مي خفي علي شوي
                  مي :ههههههه
                  عبدالله:اه يالله قبل اتهور واركب سيارتي واجيكم تصبحين على كل خير ياوجه الخير
                  مي:وانت بخير
                  قفلت منه الجوال وضمته(اه منك ياعبادي جننتي وهبلت فيني الله لايخليني منك ويخليك ويحفظك لي)
                  دخلت وهي للحين وجهها احمر وعلى وجهها ابتسامه طبعا خجلها كان من اخوها انها تعرف انه بيعلق عليها
                  فهد يبي يحرجها :حلفت بعد 10 دقايق زياده
                  مي نزلت راسها بالارض وتحس انها بتبكي:اسفه ومدت الجوال بيد ترتجف
                  سحب يدها وقعدها جنبه على الكنبه :حلالك الجوال وصاحب الجوال ولو تبين تكلمينه بالساعات كل يوم ماعندي مشكله حطت يدها على وجهها وبكت
                  فهد توهق:لا لا ليش البكي والله كنت امزح
                  مي وهي تسمح دموعها اللي نزلت من خوفها من نبره العصبيه بصوت فهد ابتسمت:لا عادي
                  فهد قرص خدها:اوووش خلاص لو يشوفك عبدالله والله لاأودع اخر ايامي مع أهلي هاليومين
                  ابتسمت بحياء وهي تمسح اثار دموعها:عن اذنك طالعه انام وراي دوام بكره
                  صعدت غرفتها وفهد (الله يهينك ياأغلى خواتي ويسعدك ياغلى صديق وأخ
                  ويساعدني على اني انسى حبك اللي انبليت فيه لك ياساره ليه ليه تسوين كذا مافيه مبرر انادري ان كله من السوسه بنت خالتك بس ليه تسمعين كلامها ليه انا لازم اتفاهم معها بس كيف؟)

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                    الساعه 12مساء
                    كان يدور بشوراع الدمام بلا هدف تعب من كثر مايدور عليها وقف عند اكثر مكان يحبه ويرتاح له
                    فتح ازارير قميصه العلويه وهو يتنفس بعمق (اه ياروح وقلب فواز ليه تروحين وتخليني ليه بس ابغى اعرف وين مكانك وربي لاجيبك وراسك مرفوع انا نفذت وعدي ولقيت اهلك قبل تاريخ السنه الجايه بس انتي اللي وين رحتي وخليتي اهلك اللي من 11سنه يدورونك واخيرا لقيوك وترجعين تضيعين حذف حصى بيده بقوه بين امواج البحر الثاير وكنه يعكس اللي بداخل فواز ويوصف حاله شعوره
                    مد نظره لاخر امد بالبحر ماله نهايه همه خلاه يفقد قدرته على التركيز
                    حبها اضعفه صار يسترجع كل همسه منها كل كلمه كل دمعه
                    تذكر اخر مره مرضت طاحت بين يدينه رفع يدينه لعيونه
                    وصار يتاملهم(اه يارؤى مسكتك بيدي هذي )ضم يده على صدره كنه يدور على أي شي يعطيه الامل
                    انه بيشوفها قريب
                    قطع عليه تفكيره جواله وكان سمير صديقه اللي طلب منه يراقب معاذ
                    رد بلهفه:بشر؟
                    سمير:اسمه معاذ بن...بن .....ال........
                    يشتغل سكرتير ببموسسه ترك شغله من سنه ونص
                    وهو حاليا برحله متوجهه لكندا وعودته بعد شهر طلع من بيته لبيت التاجر ......بن....... وتوجه ومعه بنت للمطار
                    فواز دق قلبه بقوه:وش اسمها؟
                    سمير:اسمها لولوه بن......بن...... وهي بنت صاحب البيت اللي راح له معاذ
                    فواز بخيبه امل لانه مابيقدر يعرف عن رؤى شي من معاذ:مشكور سمير وحقك بيوصلك بكره ان شاء الله
                    سمير:ماتقصر واحنا بالخدمه دايم
                    قفل من سمير وهو ينهد ورجع من جديد يغوص بأفكاره

                    في اليوم الثاني
                    ببيت ابو فواز
                    عبدالله عقب مارجع من الشركه راح لامه بغرفتها وطق الباب
                    ام عبدالله:تفضل
                    دخل عبدالله :السلام عليكم(وباس راسها)
                    ام عبدالله:هلا والله وعليكم السلام والرحمه كيفك يمه؟
                    عبدالله:بخير انشد عنك؟
                    ام عبدالله:انا بخير هاه ابوك وفواز جاو؟
                    عبدالله:ابوي مر جارنا ابو سلمان يسلم عليه دقايق ويجي وفواز استاذن وطلع من الساعه 10وقالي مابيجي عالغداء
                    ام عبدالله وهي تتنهد بخوف على ولدها:الله يهديك ياصباح على طردتك لها ولدي بيروح مني
                    عبدالله بتردد:اقدر اكلمك بموضوع
                    ام عبدالله وهي تجلس بصاله جناحها مع ولدها:هلا يمه وش تبي؟
                    عبدالله بحرج وتوتر:اجازه الربيع اللي بعد شهر ابي تكون ملكتي على بنت عمي وبالصيف الزواج
                    ام عبدالله بكل فرحه:اخييييرا بتفرحني فيك الله يباغني عيالك وعيال فواز
                    عبدالله:يعني موافقه اكلم ابوي يكلم عمي؟
                    ام عبدالله :ايه يالغالي الله يوفقك ويهنيك ومي خوش بنت ادب وحياء كامله والكامل الله
                    عبدالله يستهبل على امه:يمه قلبي
                    ام عبدالله بهلع :سلامه قلبك وشفيييك؟
                    عبدالله:طريتي اسمها قدامي
                    ضربته بالخداديه اللي جنبها وهو مسك وهو ميت ضحك على امه
                    ام عبدالله:قوم من وجهي بدل وانزل نتغدا والله يعينك يامي على مابلاك
                    عبدالله وغمازته على خده ويده علي قلبه وبنعومه:يوه قلبي مره ثانيه
                    هنا ام عبدالله ماتت ضحك على ولدها ودخل ابو عبدالله بهاللحظه:عساه دوم الضحك ضحكوني معكم؟
                    ام عبدالله:ولدك يبي ملكته على بنت عمه بالاجازه الجايه اللي عقب شهر والعرس بالصيفيه
                    ابوعبدالله:على بركت الله الله يهنيك ياولدي وان شاء الله بكلم عمك ومابيكون عنده اعتراض
                    عبدالله:الله يبارك فيك يالغالي وانا بقوم ابدل عن اذنكم
                    طلع عبدالله من عند امه وابوه وهو طاير من الفرحه
                    ام عبدالله:اللي يبلغني عياله وعرس فواز
                    ابوعبدالله:الله كريم ان شاء الله يالله ننزل الغداء جاهز
                    ونزل الكل يتغدء باستثناء فواز

                    بالمزرعه
                    فواز كان قاعد بالصاله الزجاجبه للمزرعه توقع انها ممكن تكون هنا عند خيلها بس خاب ظنه
                    ماجت هنا ابدا يقول شريف والخيل بمكانه ماتحرك تنهد بهم ومدد جسمه عالكنب بالصاله وراح بسابع نومه

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                      (17)

                      كان يمشي بطفش صحى بعد نومته عالكنب ورقبته تعوره
                      متضايق وماله خلق شي مششى برى والجو روعه لانه اجواء الربيع بالدمام مره حلوووه
                      سمع صهيل الخيل مشى عندها بطفش
                      بس وقف عن المشي لمن شافها واقفه عندها تمسح عليها ايه عيوني ماتكذب هاذي رؤى
                      صرخ :رؤؤؤؤؤؤى
                      فز من نومه حلم كانت يدي رؤى فيها تنزف لمن لفت عليه
                      تعوذ من ابليس وانتبه للساعه الساعه 4العصر وللحين ماصلى العصر توجه للمغاسل وتوضى وصلي وهو يدعي بسره ان الله يحفظ رؤى ويكون حلمه من الشيطان ولايصير لها ضرر

                      الساعه 12 الظهر
                      قاعد بزاويه من الغرفه غرفه مضلمه مع إنهم في عز النهار شي يعذب تكون محروم من اهم نعم الله علينا الشمس محروم تشوف اشعتها وتبعث شوفتها فيك الامل معه 5اشخاص يشاركونه هالغرفه اللي حتى شباك مافيها
                      خاليه تماما من أي وسيله من وسائل الترفيه
                      بابها قضبان أحكم العسكري إغلاقها عليهم
                      ابو خالد من دخل وهو يبكي استوعب نفسه استوعب ضربه لرؤى وعياله بشكل شبه يومي
                      (لهدرجه تبلد عندي الاحساس ام خالد الغاليه زعلانه علي الحين اغلى الناس عندها عذبتهم بدل ماأحافظ عليهم
                      سلمتهم لمعاذ وقلت له تصرف فيهم اهم شي يجي فلوس اشتري هالسم (جمع قبضه يده وصار يضرب راسه)انا غبي وين عقلي ويييييييين )
                      تكلم احد الموجودين:خير يالاخو وشفيك ليكون مجنون؟
                      ناظر فيه ابو خالد بحده وبعيون محمره من البكى خاف اللي تكلم وقرر يتقى هالشخص الثاير قدامه
                      رجع راسه على ركبته وهو مستمر فيه تانيب ضميره ونفسه
                      ~بس بعد وشو يابو خالد بعد ماضيعت نفسك وعيالك؟؟


                      الساعه 2ونص
                      كان مشعل قاعد مع زوجته وبنته وسن
                      البيت مكركب شوي بما انهم صار له بكندا اكثر من سنتين
                      انتبه من سرحانه على صوت زوجته
                      غاده:مشعل وشفيك ماتتغدى؟
                      مشعل :شاغلين بالي عيال ام خالد الله يرحمها بتغدى واروح لهم
                      غاده(ياربي منهم مافيه فكه يعني):طيب تغدى اول
                      مشعل :طيب
                      بعد دقايق دق جرس الباب استغرب مشعل محد يدري بجيته الا حصه وحصه بجده
                      راح يفتح الباب واتسعت عيونه
                      خالد:خالووو (وتعلق برجل خاله يحضنه)
                      مشعل :رؤى
                      رؤى يالله نفس عيونها الله يرحمك يالغاليه :خالي مشعل
                      مشعل وهو يبعد عن الباب حتى يدخلون
                      مدت يدها تصافحه بس هو سحبها لحضنه من اول ماجت رؤى عند ام خالد لمن قبل تموت بسنه وهو اللي يهتم فيها يلعب معها كان يعتبرها اخته بنته
                      بعدها وهو يسالها بحنان:رؤى ماشتقتي لاخوك
                      رؤى كانت بتتكلم بس غاده زوجه مشعل جت :اها رؤى هنا
                      مشعل بعصبيه مكتومه من تعامل زوجته اللي تغار من رؤى بجنون لان رؤى جميله جدا وكم مره تهاوشت مع مشعل بسبب انه يسلم على رؤى ويقعد معها ويسولف وهي تعصب بس هو يطنشها
                      سلم على عيال اخته وصار يبوسهم تذكر اخته تذكر لمن كان عايش عندها قبل لايتزوج ويروح لبعثه في كندا
                      قعدوا بالصاله
                      مشعل:شخبارك يبه رؤى ؟
                      رؤى:بخير ياخالي انت كيفك وكيف وسن؟
                      غاده بعصبيه وهي تهز رجلها دليل على العصبيه:وسن نايمه
                      مشعل يعرف ان زوجته طيبه حيل بس غيرتها الشديده تعميها مرات وهو يقدر موقفها فقالها:ام وسن
                      غاده :هلا
                      مشعل:تشربينا شي من ايدك الحلوه
                      غاده بكل هدوء لانه تستحي من يقولها ام وسن:حاضر
                      رؤى:خالي انا جايه لشي معين ابي اترك فجر وخالد معك
                      مشعل:العين يايبه اوسع لكم من البيت
                      رؤى:فجر وخالد اللي بيقعدون انا ماراح اضل هنا
                      مشعل:ليييييييه؟
                      رؤى:.........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...