رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

    راحوا يفطرون قعدت رؤى عالطاوله:صباح الخير
    ساره+في:صباح النور
    فيء طالعت في رؤى:ماما من هاذي
    دلال:هاذي اسمها رؤى اخوها سافر يتعالج وبتقعد عندنا لمن يرجع
    فيء: اللللله وناسه كيفك رؤى؟
    رؤى بابتسامه :بخير انتي كيفك وكيف الدراسه؟
    فيء:انا بخير بس الدراسه لك عليها
    رؤى:افا ليه؟
    فيء:والله صعبه المدرسه مادري وش مقعدني فيها للحين؟
    دلال :لا والله اجل اقعدي معي بالبيت
    فيء:اه ياليت كان نمت للمغرب وسهرت طول الليل
    رؤى:بالعكس الدراسه حلوه
    ساره بنظرات غريبه:طيب ليه ماتدرسين باقي صغيره ماتوقع حتى للحين دخلتي جامعه؟
    رؤى ارتبكت من سوال ساره:انا المفروض سنه ثاني جامعه بس اجلت
    ساره:اها يعني اكبر مني بسنتين تقريبا
    فيء:طيب علمي ولا ادبي انتي
    رؤى:لا دراستي علمي
    ساره:علمي مو مبين ابد
    دلال عارفه بنتها لسانها متبري منها فحبت تقطع الحوار :ساره تاخرتي عالمدرسه السواق ينتظركم
    ساره وهي توقف وتاخذ شنطتها :يالله ماما مع السلامه باي رؤى
    رؤى :الله معك
    فيء:باي ماما.باي رؤى
    رؤى:باي في واذا جيتي بساعدك وانتي تدرسين اوكيه
    فيء ضحكت:انا لو تحطين الكتاب بماي وتشربيني ياه ماعرفت
    رؤى:خلاص اذا جيتي نشوف
    فيء:اوكيه
    دلال:يمه رؤى روحي ارتاحي شكلك تعبانه ولا تتقهوين معي بعدين نروح نرتاح
    رؤى:اوكيه ماعندي مشكله
    دلال:ياحظي جاني ونيس على قهوتي
    رؤى ضحكت رجعوا للصاله ومسكت رؤى دلة القهوه بتصب
    دلال:ليه يمه تصبين المستخدمه تجي وبتصب ارتاحي؟
    رؤى:عادي كله واحد
    عدت الفنجان على دلال ونزل فواز
    (كانوا قاعدين بصالة التلفزيون كانت صاده عن الدرج وفيها بوابه منها عالصاله الكبيره اللي فيها الدرج)
    دلال شافت فواز:فواز
    فواز:هلا عمتي
    دلال:تعال يمه
    رؤى عدلت حجابها ونزلت راسها
    فواز:صباح الخير
    دلال:اهلين ياصباح النور
    رؤى :صباح النور
    دلال:لاتنسى الشنطه وكلمت صاحبة الحفلات علشان حفل استقبال اهلك
    فواز:الحفل بيكون بالظهر وبالمزرعه
    دلال:المزرعه أي مزرعه
    فواز ضحك:يوه كشفت المفاجاءه سويت مزرعه قريبه وعدلتها للوالد يوسع خاطره فيها تعرفين قعدة البيت تضيق الخاطر
    دلال:ماشاء الله تبارك الله من وراي وانا اقول الولد وين يغط
    فواز:تبين تشوفينها ولاترسلينهم لها
    دلال:لا أطوف على عمري شوفتها لامعليك بنروح انا وهم مع بعض بكره ولازم تفضى تجي معنا حتى تدلنا
    فواز:اوكيه الساعه عشره الصباح انا فاضي
    دلال:خلاص بكره ان شاءالله
    فواز:توصون شي انا رايح
    دلال :سلامتك يمه
    تقهوا بعدين طلعت رؤى غرفتها وراحت دلال غرفتها
    رؤى نامت لانها مانامت امس زين اندق الباب الساعه 10 ونص
    رؤى بما إن نومها مره خفيف والبركه بابوها واصحابه صحت من النوم:مين؟
    المسخدمه:انا تيكا ماما
    فتحت رؤى الباب:نعم تيكا
    تيكا:الحين قهوه ضحى تحت
    رؤى:خلاص الحين نازله
    نزلت رؤى وقعدت مع دلال وسولفوا شوي جت تيكا:ماما بابا فواز جيب شنطه ماما رؤى
    دلال:دخلوها غرفتها
    (رؤى استغربت أي شنطه يتكلمون عنها بس سكتت)
    دلال:اكيد يمه تبين ترتبين اغراضك
    رؤى:هاه ايه صح؟
    دلال:خلاص اطلعي رتبيهم وخذي تيكا معك تساعدك
    صعدت رؤى غرفتها وكلها استغراب
    تيكا:هذا شنطه ماما(وهي تأشر على شنطه كبيره مره على السرير)
    رؤى:خلاص تيكا تقدرين تروحين برتبهم بروحي
    تيكا:شكرا ماما
    فتحت رؤى الشنطه لقت شنطتها الورديه اللي نستها بالمزرعه على طول طلعت الصوره وضمتها
    وشافت باقي الاغراض كان فواز مرسل لها ملابس فخمه وعطور وساعه استغربت كيف عرف مقاسها
    كل الاغراض روعه ومقاسها مضبوط كانت تقول في بالها
    (كثير اللي تسويه لي يافواز اولها سكنتني ببيتك والحين مرسل لي ملابس قلبك كبيير يافواز بس انا ماحب احد يشفق علي) بدت تنزل دموعها بس مسحتهم على طول لانها وعدت نفسها تكون افوى علشان اخوانها
    انتبهت رؤى ان فيه علبه متوسطه كانت مغلفه تغليف انيق مررره
    فتحتها لقت جوال وكرت كان جوال روعه وناعم وفيه ميداليه عليها حرف R ولو تقلبها تلقى fبس طبعا مو أي احد ينتبه الا اذا دققت فيها
    كان مكتوب في الكرت(اتمنى انك مبسوطه من قعدتك عندنا وهذا الجوال هديه بسيطه قدام عمتي وبناتها
    والملابس اتمنى اعجبتك وتكون على سايزك بتستغربين شلون عرفت مقاسك بقولك تجرات وفتحت الشنطه وشفت البلوزه اللي راسمه عليها داخل وعلى فكره الرسمه مرره حلوه .. ايه صح من يوم السبت يبدء الشغل ماعندي دلع انا (^_*) ..فواز)
    رؤى ابتسمت واحتارت شلون ترد له اللي يسويه لها
    دق الجوال بمسج فتحت رؤى المسج
    المرسل فواز(نسيت اقولك ان فيه بوك بالكيس هذا راتبك وتعبك معي الايام الماضيه
    وفتحت لك حساب بالبنك والبطاقه بعد بالبوك بنزل رواتبك فيها باذن الله فواز)
    رؤى احتارت زود ليه فواز طيب لهدرجه وهي ماتستاهل كل هالطيبه معقوله شفقه مستحيل ارضى
    انه ينظر لي بمنظار الشفقه لاني شلت كل شي شلت همي وهم اهلي واخواني وكنت قويه طول حياتي مابي احد يشفق علي قررت ترد
    وردت عالمسج(شكرا الله يعطيك العافيه ماكان لازم تعب نفسك والفلوس بعطيها الخدامه
    لانها فوق راتبي راتبي راح في الملابس واتمنى ترسل لي الملفات بسرعه رؤى)

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #22
      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

      في مكتب فواز
      كان فواز باجتماع وبعد ماخلص الاجتماع اخذ يقلب باوراق الصفقه المعروضه عليه
      صفقه ماتتطوف لانها ان انجحت ارفعت مستوى المؤسسه وخلتها على مستوى المملكه
      بس فيها مخاطره جلس عالمكتب وكان يبي يدق على محامي الشركه يتاكد من امر هالصفقه
      لقى مسجين
      الاول كان من عبدالله (رحلتنا بعد يومين لاتنسى المفاطيح)
      ضحك فواز حتى وانت بلندن ماتتوب عن شطانتك
      الثاني من رؤى قرا المسج واستغرب من ردت فعلها توقع تنبسط بالفلوس عرف في هذيك
      اللحظه انها عزيزه نفس بقوه و تظن انه شفقان عليها
      فواز بخاطره(غلطت يارؤى بحقك يارب تسامحيني ماكان لازم ارسل الفلوس (
      قطع عليه الباب
      فواز:تفضل
      السكرتير:استاذ فواز واحد يبيك برا يقول انه باحث
      فواز:باحث.. ايه خله يتفضل
      دخل جابر (جابر باحث بشوون الاطفال المفقودين وله محاولات ناجحه في اعاده
      الاطفال الى اهلهم و فواز طالبه علشان يساعدهم ويلقى اهل رؤى زي ماوعدها )
      فواز:اهلين استاذ جابر تفضل
      جابر:اهلين فيك استاذ فواز
      فواز:سوري استاذ كان ودي اجيك بس ظروف شغلي ماتسمح لي بزيارتك اتمنى ماتعبتك معي
      جابر:ولو استاذ فواز هذا واجبنا والاهم عندنا الطفل
      فواز:استاذ جابر انا ناديتك بخصوص رؤى رؤى هاذي بنت عمرها18 الى 19 سنه
      كانت عايشه عند ناس وماتت اللي ربتها وتعرفت انا عليها وهي عندي بالبيت لمن سالتها عن
      قصتها قالت لي ان الشرطه لقتها على رصيف في شارع بالبر وعمرها تقريبا 4سنين وكانت مضروبه ضرب مبرح
      ودخلت المستشفى وجلست سنه ونص في غيبوبه وصحت وهي فاقده ذاكرتها شبه كلي كانت تتذكر اسمها وبس
      اهتمت فيها ممرضه من المستشفى واخذتها بيتها وماتت قبل مده
      حاولوا يلقون اهلها بس البنت ماساعدتهم والظاهر انها انرمت في مكان بعيد عن مكان سكن اهلها
      فياليت تساعدني نلقى اهل رؤى الحقيقين
      جابر بعد فتره صمت :القصه قديمه يعني المشكله شوي معقده لانها من زمن طويل
      فواز:انا مستعد ادفع أي مبلغ اهم شي تلقى اهل رؤى
      جابر:السالفه مو سالفة فلوس السالفه سالفة وقت
      يبي لنا مده بس انا ابغى اقابلها ولازم نعرف فصيلة الدم ويجرى لها فحص d.n.aحتى يساعدنا في ان حنا
      نلقى اهلها
      بس هل تذكرت شي خلال الفتره اللي راحت
      فواز:لا وحتمال ماترجع لها الذاكره الا بعد سن الاربعين
      جابر:لاحول ولاقوة الا بالله خلاص اخوي فواز
      نتقابل بعد يومين وياليت تجيب معك رؤى ونتائج الفحوصات حتى ابدا بعمليه البحث
      فواز:ان شاء الله بجيك للمكتب بس بعد يومين اهلي جاين من لندن ياليت بكره
      جابر:اوكيه مافيه مشكله بس تجي الظهر وياليت تلحق على المستشفى حتى تكون النتايج بكره جاهزه
      فواز:شكرا استاذ جابر تعبتك معي
      جابر:لا هذا الواجب استناكم بكره الساعه 1الظهر
      فواز:ان شاء الله شكرا مره ثانيه
      طلع جابر وفواز اخذ الجوال دق على رؤى
      رؤى طالعت بالشاشه: غريبه ليه متصل
      رؤى:الو
      فواز سمع صوتها سكت كان متغير بالتليفون ومره يريح :رؤى
      رؤى:سم
      فواز:اجهزي بسرعه عندنا مشوار لاتطولين
      رؤى:وين؟
      فواز:اقولك بالطريق مايمدي الحين
      رؤى:اوكيه
      رؤى لبست عبايتها ونزلت لدلال:خالتي فواز يقول فيه مشوار ضروري لازم اروحه الحين عادي اخذ الشغاله
      دلال:عادي بس لاتطولون
      رؤى:ان شاء الله وباست راس دلال
      دلال بتفكير الله يحفظك يارب عمر وحده من بناتي ماباست راسي قبل لاتطلع وانتي يالغريبه بستيه الله
      يحفظك ويستر عليك
      رؤى:تيكا تعالي معي
      تيكا:حاضر ماما
      طلعت رؤى لقت فواز ينتظرها ركبت هي وتيكا:السلام عليكم
      فواز:اهلين وعليكم السلام
      مشى فواز ورؤى كانت ساكته من ركبت عرف انها تنتظره يقولها لوين رايحين؟
      فواز:رؤى
      رؤى:لب....ا
      ارتبكت رؤى وكملت و قالت:هلا
      فواز بابتسامه يالحياء اللي في هالبنت:احنا رايحين للمستشفى بنسوي لك فحوصات
      رؤى:فحوصات بس انا مافيني شي
      فواز:مو انا وعدتك تلاقين اهلك هذا انا وفيت بوعدي
      رؤى سكتت
      فواز كان يبي هي تسال بس لمن فقد الامل تسال:لازم تسوين تحليل دم وd.n.a علشان يتعرفون على اهلك منها اذا تطابقت
      رؤى:يعني احتمال اشوفهم
      فواز تقطع قلبه عليها حس انها تايه بعالم واسع ومايرحم تحس بالتيه والضايع وقال بحنيه:ان شاء الله
      ويالله صلنا وان شاء الله مانكون تاخرنا
      نزلت رؤى ومعها تيكا اخذت رؤى الفحوصات الازمه وسحبوا منها دم
      ولمن طلعت كانت دايخه حيل كان فواز يستناها في اخر الممر
      الممرضه:لو سمحتي انتظر هنا شوي
      رؤى:لامايحتاج امشي تيكا تاخرنا على خالتي دلال
      طلعت رؤى وكان فواز جاي عندهم بس رؤى داخت وطاحت

      انتهى البارت

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

        البارت (6)

        فواز عجل بخطواته ورفع رؤى من الأرض:رؤى ..رؤى شفيك؟ ماشاف منها رد

        شالها ودها عالسرير والممرضه طلبت منه ينتظر برا
        تيكا:يقول نيرس انتظر بس ماما يقول لا إحنا تأخير ماما دلال
        فواز:الله يصلحك يارؤى هاذي سواه توك ساحبه دم ولازم ترتاحين
        الممرضه طلعت
        فواز:شفيها رؤى
        الممرضه:لا بس علشان سحب دم هي لازم يرتاح وياخذ مغذي نص ساعه
        فواز اعطي تيكا فلوس:روحي جيبي عصير فرش من الكافيتيريا
        راحت تيكا وفواز تردد يدخل او لا
        دخل فواز ورؤى للحين ماصحت والسرير مرفوع وكانها قاعده
        فواز:رؤى تسمعيني
        رؤى كانت نايمه
        فواز سبحان الله هالبنت فيها اشياء كثيره وغريبه جلس عالكرسي ونزل راسه بالارض
        جلس يفكر برؤى وكيف رفضت الفلوس وكيف جابت الخدامه معها وماجت بروحها لاوتفكر في عمتي دلال لاتتاخر عليها كل هذا يدل انها مرباه تربيه صالحه
        رؤى :صحت وشافت فواز جالس بالكرسي ومنزل راسه (فواز لو غيرك ماكان نزل راسه كل يوم
        اكتشف فيك شي جديد وحلو)لفت الشيله عدل وتغطت حس فواز عليها
        فواز:رؤى انتي بخير
        رؤى وهي ماسكه يدها اللي فيها المغذيه:ايه بخير بس ناد الممرضه تفكه مابيه
        فواز(ياربي عالبراءه وه بس):بس لازم تخلينه لازم لك راحه
        رؤى: تكفى فواز مابغى تاخرت على خالتي دلال والبنات على وصول من المدرسه يعني يحتاجون تيكا
        فواز ( للحين يارؤى تفكرين فيهم مافكرتي بصحتك):طيب ابشري
        وضغط على الزر المخصص واستدعاء الممرضه ودقايق حتى جت الممرضه وفكته وكان على مسوليه فواز
        تيكا:ماما انتا كويس
        رؤى:ايه انا الحمد لله
        تيكا:ماما خذ عصير بابا فواز يقول اشتري حق رؤى
        رؤى:شكرا
        ساعدتها تيكا بس رؤى رفضت وكانت مصره تبين انها بخير وماتبي تتعبهم معها زياده
        ركبت السياره و فواز ماكان حاب يكلمها باي موضوع حتى ترتاح وخاصه موضوع الفلوس
        وصلوا البيت وقبل لاتنزل:فواز اتمنى خالتي ماتعرف اني طحت بالمستشفى
        فواز:ليه ابغاها تهتم فيك
        رؤى: لاتقولها بعدين تنشغل معي او شي
        فواز: ان شاء الله بس ارتاحي وريحي نفسك والشغل باجله لك لبكره وتجهزي
        بنروح بكره للاستاذ جابر الساعه 12 الظهر
        رؤى:اوكيه مع السلامه
        فواز:في حفظ الرحمن
        نزلت رؤى وفواز مستغرب من كل اللي تسويه وليه تفكر في اللي حولها دايم وماتفكر في نفسها
        لهالدرجه طيبتها ماتسمح لها تفكر في نفسها
        ورجع فواز للشركه
        اما رؤى دخلت وباست راس دلال:السلام عليكم ياخاله
        دلال:هلا والله وراكم تاخرتوا
        تيكا بغت تتكلم بس رؤى سبقتها:المحكمه زحمه كانت اوقع توكيل لواحد يتولى شركه اخوي
        تيكا طالعت في رؤى :ماما انا روح مطبخ
        دلال:الله يرجعه لك يارب ويشفيه ويعافيه
        رؤى:امين
        دلال:ورى فواز مانزل على باله الشغل بيطير يانه متعب نفسه هالولد
        رؤى:الله يعينه ان شاء الله
        دلال:انتي تدرين ان اهله بيجون بعد يومين
        رؤى:الله يرجعهم بالسلامه
        دلال:انا بروح المزرعه بالعصر علشان نحضرها لحفل استقبالهم تروحين معي
        رؤى:ان شاء الله خالتي تسمحين لي اروح ارتاح احس نفسي دايخه شوي
        دلال:بسم الله عليك فيك شي اكيد بتدوخين مافطرتي ولا اكلتي شي وطلعتي بهالشمس
        رؤى بابتسامه :بس ارتاح شوي بطيب
        دلال:ادق على فواز يوديك المستشفى
        رؤى ضحكت :لا خالتي والله بخير انتي تطمني بس
        دلال:روحي يمه غرفتك ارتاحي وبقولهم وقت الغداء يصحونك
        رؤى:تسلمين خالتي
        راحت رؤى ولحقتها تيكا :ماما انت تعبان
        رؤى ابتسمت:لا تيكا شوفي عطي هالظرف فواز اذا جاء اوكيه
        تيكا:خلاص ماما

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

          دخلت رؤى غرفتها وحطت راسها عالمخده وخايفه من بكره ماكانت تضمن وشو يخبيلها الزمن بعد
          نامت وماحست الا على فيء تصحيها:رؤى قومي يالله ننتظرك عالغداء
          رؤى صحت طالعت الساعه الساعه 3العصر يوه كل هذا نمته : فيونه حبيبتي روحي وانا لاحقتك
          قامت رؤى ولبست بنطلون جنز سكني وفوقه بلوزه طويله وكمها طويل وحطت الحجاب على كتفها
          كانت لامه شعرها بشكل معفس ونازله منه خصل بس كان شكله مره حلو لان لونه بني وناعم
          نزلت لصالة الاكل وكانت شوي شاحبه بعد ماسحبت دم لانه عندها اصلا فقر دم
          دلال:اهلين رؤى عساك بخير الحين
          رؤى:الحمد لله تمام ..بنات شخباركم كيف المدرسه اليوم؟
          ساره رفعت راسها وحطت عينها بعين رؤى وناظرت فيها باستخاف :الحمد لله
          رؤى حز بخاطرها لانها ماتعودت تشوف هالنظره دلال انتبهت وحاولت تصلح الوضع:
          :بنات تروحون معنا للمزرعه
          ساره:أي مزرعه
          دلال:فواز مسوي مزرعه لخالك اذا رجع من السفر
          ساره:الله وناسه ليه ماقال؟
          دلال:مسويها مفاجاه بس خربتها عليه
          فيء:رؤى بتروحين
          رؤى ناظرت في فيء وابتسمت:ليه؟
          فيء:عندي امتحان بكره وابيك تساعديني اليوم عادي؟
          رؤى:بس ان شاء الله اصلا انا بقعد من قال اني بروح
          دلال ابتسمت لرؤى:طيب عندي فكره خذوا كتبكم وذاكروا هناك علشان اتطمن عليكم
          فيء:الله وناسه عادي رؤى؟
          رؤى:عادي ليه مو عادي
          طالعت رؤى في ضي كانت حيل هاديه وماتتكلم ودايم منزلها راسها ولاكنها موجوده
          رؤى:ضي ماستانستي؟
          ضي:استحت كانت خجوله بالمره
          دلال:ضي عندها تاخر بالنطق ماتتكلم عدل
          رؤى :عادي هي باقي صغيره وان شاء الله تتحسن مع التعليم لاتخافين عليها بكره تتمنينها تسكت
          دلال بامل:امين يارب
          رؤى:ضي تروحين معي انا وفيء نجهز نفسنا
          ضي بحياء هزت راسها
          رؤى خذت فيء وضي وراحوا يتجهزون للمزرعه
          ساره:احس يمه هالبنت منافقه
          دلال:حرام عليك باين عليها طيبه
          ساره:مارتحت لها قاهرتني
          دلال:ساره البنت ماسوت لك شي تراها مسكينه واللي فيها مكفيها الله يعينها
          ساره سكتت وراحت لغرفتها تحضر نفسها ونزلوا للصاله ينتظرون فواز يجي
          دلال:ماكان فواز تأخر؟
          ساره:على وصول يوه ماني مصدقه بكره بيجي خالي وزوجته
          دلال:الله يجيبهم بالسلامه
          تيكا:ماما فواز برا
          طلعوا للسياره وركبت دلال مع فواز والبنات ورى
          فواز:كلكم موجودين
          ساره:ايه كلنا
          فواز:وين رؤى ؟
          ساره بحقد وهي تلف وجهها للشباك:ماأدري..
          جت رؤى وركبت :اسفه تاخرت بس فيونه نست كتبها
          فيء:يوه صح نسيت اجيبهم
          دلال:هاذي اللي طالعه تذاكر
          ضحكوا على فيء وشطانتها واتجهوا للمزرعه
          بعد لحظات من الصمت..
          ساره:متحمسه اشوفها
          فواز:اكيد راح تعجبك
          ساره:اكيد وفيها قول
          فواز انحرج وحب يغير السالفه
          فواز:عمتي
          دلال:هلا
          فواز:شرايك تطلعون المزرعه بكره من الصباح
          دلال:اكيد باقي يبغى لها تحضيرات ماتوقع اننا بنخلص اليوم
          فواز:على خير ياني مشتاق لهم
          فيء:رؤى شفيك
          (كانت دايخه مررره وماهي قادره تسند راسها)
          طبعا فواز انتبه :رؤى فيك شي؟
          رؤى:هاه لا مافيني شي(انا غبيه ماكلت شي يعوض الدم اللي انأخذ مني)
          ساره كانت تكره اهتمامهم في رؤى
          فيء:فواز ابي ايس كريم
          فواز:بس من طلب فيونه الحين اروح اشتري ايس كريم كم فيونه عندي وحده
          وقفوا عند باسكن روبنز واشترى الايسكريم
          واعطى كلن ايس كريم بالنكهه اللي يحب
          فواز:رؤى
          رؤى:هلا
          فواز:انا ماعرف وشي النكهه اللي تحبين ونسيت اسالك رحت شريت لك زيي
          رؤى:يعطيك العافيه
          فواز:الله يعافيك
          وصلوا المزرعه وكانت مفاجاءه للجميع ماتوقعوها بالهكبر وهالحلى
          كان مزروع فيها نخل وانواع كثير من الفواكه والخضار
          وفيها مسبحين وبيت صغير دورين وصاله بنص المزرعه جدرانها زجاج
          دلال:ماشاء الله تبارك الله
          ساره:واو فواز روعه
          فواز:اعجبتكم صارلي اكثر من شهرين اشتغل عليها
          دلال:بصراحه روعه ابوك بينبسط فيها اكيد
          فواز:ان شاء الله تعجبه
          فيء:الله فيها ارانب وعصافير؟؟
          فواز:وبجيب خيل بعد
          رؤى:واو خيل وناسه
          استغرب رؤى من نفسها لمن تكلمت بس كانت تحب الخيل والفروسيه
          فواز: ان شاء الله خيل وبحاول اجيب ابل
          ساره ضحكت: من جدك
          فواز بابتسامه وبانت غمازاته: ليه لا ...عمتي متى بيجون حقين الحفلات؟
          دلال:قلت لهم يجون بكره من الصباح واليوم احنا نشوف وش الناقص ونقول لهم
          فواز:على خير ان شاء الله
          دلال بضحكه :بيجون شغل البوفيه والدجيه بكره وبشوف اذا باقي شي يحتاج بقولهم يجون
          فواز:ان شاء الله بس لازم دجيه ماتوقع له لزوم
          دلال:ليه؟
          فواز:الدجيه بيسوي ازعاج وابوي مايتحمل
          دلال:والله مافكرت فيها خلاص بكنسله
          ساره:يوه قهر نبي الدجيه
          دلال:خالك يبي له هدوء نجيب دجيه وبعدين بنحط ديجيه بحفله الحريم يوم الاربعاء
          راحت ساره وهي تتحلطم لانهم بيكنسلون الدجيه كانت تحب الرقص والطقاقات كثير
          فواز ودلال رحوا يشوفون الشغل اللي سوه في المزرعه وضي راحت تتمشى مع ساره
          ورؤى راحت تذاكر لفيء رياضيات بالصاله اللي بنص المزرعه
          وفيء كانت مستوعبه للي تقوله رؤى وفهمت كل شي مو فاهمته
          جت دلال وفواز للصاله
          فيء:ماما وناسه اول مره افهم الرياضيات اوكيه ياليت رؤى مدرستي
          دلال:زين يعني علامه زينه هالشهر
          فيء:اتحدى ما تلاقيني اكله الكتاب
          دلال ضحكت: لا لاتاكلين الكتاب ان شاء الله الدرجه الزينه (ولفت على رؤى) الله يعطيك العافيه تعبتك مع فيء
          رؤى:عادي خالتي واذا تبيني ازعل قولي كذا مره ثانيه
          فواز:اصلا رؤى ماسكه حسابات شركتهم وتوصلها الملفات بالبيت
          دلال:ماشاء الله عليك يارؤى

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #25
            رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

            رؤى استحت :انا بروح اشوف ساره
            راحت رؤى تدور بالمزرعه تدور ساره
            ساره كانت تكلم وماكانت رؤى قاصده تسمعها بس سمعتها تقول:نوره بوريها اجل
            فواز يهتم فيها وقدامي وربي قهرتني وصوت مستهزئ:نسيت كتب فيونه
            اه بس ودي اني طاردتها من البيت بس مقدر
            رؤى انصدمت باللي تسمع وعرفت من كلامها انها تحب فواز واهتمامه فيه بيخلي ساره تكرهها
            رؤى سوت نفسها توها جايه وقامت تنادي :ساره ..ساره
            ساره:خير
            رؤى:لابس طولتي وانشغل بالي عليك
            ساره:اموت عالحنونه
            رؤى:ساره
            ساره:خير
            رؤى:ساره انا بفهم ليه كارهتني
            ساره:سبحان الله يعني تعرفين انك كريهه زين الاعتراف بالحق فضيله
            رؤى:ساره انا اوعدك ان اللي بقعده عندكم فتره بسيطه واوعدك انه مايتغير شي عليك ابد من جميع النواحي
            تركت ساره وراحت ودمعهتا في عينها وصارت تتذكر كل اللي صار معها وتتحسر على حظها
            ساره حست بتانيب ضمير صح انها لسانها طويل بس قلبها ابيض وبعد وقت قررت تشوف رؤى وتعتذر لها
            لمن جت لقت ان رؤى تركب لمبات بحوش المزرعه وجاء فواز مسك لها السلم وهو يبتسم
            طبعا الموقف نسى ساره ليه جايه علشانه وراحت عندهم :وش تسون فواز انا بمسك السلم
            ومسكته بقوه وتهزز السلم وطاحت رؤى
            فواز:رؤى فيك شي
            ساره:اسفه ماكان قصدي
            رؤى كانت تتالم بس بينت انه ماصار لها شي:لا مافيني شي
            فواز:اكيد
            رؤى:اكيد
            ساره:اسفه رؤى ماكان قصدي
            رؤى:عادي ماصار الا الخير
            قامت وراحت للحمام راحت تبكي من الالم ولحقتها ساره كانت تبغى تشوف ردت فعلها
            انصدمت انها قاعده تبكي وتمسك رجلها
            ساره (معقوله يارؤى تالمتي وبينتي العكس طيب ليه معقوله علشان مايهزئني فواز وامي يوه شكلي كنت ظالمتها اوووف ) ورجعت مكانها وهي تفكر محتاره في رؤى وقررت تكسبها
            علشان تكسب فواز لانه مبين عليه يعزها حيل
            دلال وه تنادي بصوت عالي:فواز.ساره.رؤوووى
            جوا كلهم وهم مستغربين ليه دلال تصارخ
            فواز:عمتي فيك شي؟
            دلال:لابس شوفوا
            وطفت الاناره وشغلت الاناره اللي عالنافوره واللي عالاشجار وبالارضيه
            رؤى صحيح شافت المزرعه كثير بس اول مره تشوف هالمنظر الرروووووعه كانت عيونها تقيم المكان باعجاب وماهي منتبه للعيون اللي تراقبها (فواز بخاطره:وربي كنها طفله يالله الحياه احرمتك اشياء واجد يارب اقدر اعوضك ...انتبه وانا باي صفه اعوضها سرح في النقطه ومانتبه للي حوله ابدا)
            ساره:واو مره نايس بس الحفله بتكون في النهار
            دلال:مو شرط بكره احنا ماراح نفضى من المعازيم واكيد بنسوي حفله حريم نهايه الاسبوع
            ساره:أي والله بس خطيره
            فواز انتبه من سرحانه :يالله عمتي نرجع البيت تاخرنا وراي اجتماع بكره مبكر
            دلال:أي والله والبنات عندهم بكره مدارس
            ساره بضيق :لاتذكريني
            فيء:انا متحمسه اروح اختبر
            ضحكوا عليها ورجعوا للبيت



            انتهى البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

              البارت (7)
              صباح اليوم الثاني
              وقت رجعه البنات من المدرسه
              كانت رؤى ودلال قاعدين بالصاله ويتابعون برنامج ويعلقون عليه
              دلال كانت مرتاحه بالكلام مع رؤى وتكلمت معها عن مواضيع كثيره
              اعرفت من خلالها حكمه وعقل رؤى كانت تتمنى ان رؤى بنتها مثل ماساره بنتها
              وكانت زعلانه عليها لانها تحس فيها حزن وخاصه لمن تسرح وتلمتي عيونها بالدموع
              بس لمن تنتبه ترجع لها ابتسامتها
              دخلت فيء وهي تركض ونطت على رؤى وقعدت تبوس فيها
              رؤى ماتت ضحك ودلال تهاوشها تقوم
              فيء:بجيب كامل بجيب كامل وربي احبك ياحلى رؤى اليوم اختبرتنا لدرجه المشاركه وبكره تبع الشهر يسسس بكره بعد بجيب كامل مره سهل(كانت تتكلم بحماس ) امري تدللي وش تبين اجيبه لك او اسويه اسويه
              دلال ماتت ضحك على شكل فيء وهي تتكلم
              قالت رؤى:جد أي شي أي شي؟
              فيء :أي شي أي شي
              رؤى: ابي تجيبين 50 من 50نهايه الترم صعبه؟
              فيء وهي تحوس ملامح وجهها وبعدين غمضت عين ورفعت حاجب:ماكنه صعب شوي الطلب
              رؤى ودها تضحك على شكلها قالت بابتسامه:انتي قلتي أي شي وهذا طلبي... دكو؟
              فيء:مع اني ماعرف وش معناها بس دكو
              ضحكت رؤى وقالت:معناها اتفقنا
              فيء:والله انس بنتن كشخه لو عندي ولد زوجتك اياه
              هنا ماتوا ضحك دلال ورؤى على اسلوبها وملامح وجهها
              دلال:الله يقطع ابليسك روحي بدلي ملابسك وتعالي للغداء
              فيء:ابشري انبسطي ياماما اليوم كله بسمع الكلام
              وراحت وهي تكلم نفسها بصوت عالي
              ابتسمت دلال لرؤى وقالت:شكرا رؤى من زمان ماشفتها مبسوطه كذا
              رؤى:افا هذا الهرج لي فديتها البنت ذكيه بس يبي لها شويه فهم وصدقيني بتكون بعدين عندها اسهل ماده
              دلال:طيب
              بعد ثواني من الصمت دق تليفون البيت
              ردت دلال:الو
              .....:الو السلام عليكم عمتي
              دلال:هلا والله فواز
              فواز:عمتي رؤى عندك ادق على جوالها ماترد
              دلال :ايه ثواني
              دلال:رؤى فواز عالخط يبيك
              رؤى حمرت وتلعثمت وقامت ومسكت السماعه وردت بهمس:الو
              فواز سكت شوي
              وردت تكلمت:الو
              فواز تنهد بداخله:هلا رؤى كيفك؟
              رؤى:تمام
              فواز :رؤى اجهزي دقايق واجي بنروح للباحث اللي قلت لك عليه امس دقيت على جوالك بغيت اقولك بس ماتردين
              رؤى:حاضر واسفه عالجوال موب عندي
              فواز: اوكيه لاتتاخرين الله يرضى عليك مع السلامه
              رؤى :مع السلامه
              قامت رؤى:خالتي دلال عادي اخذ تيكا فواز يقول فيه مشوار بيوديني له علشان المحكمه(الله يسامحني يارب اغفر لي كذبي على دلال بس وربي غصب عني)
              دلال:الله يحفظك ولاتستعجلين زي امس خذي راحتك المستخدمه الثانيه موجوده يعني عادي
              رؤى وهي تبوس راسها:تسلمين خالتي مع السلامه
              دلال:بحفظ الله
              طلعت رؤى لفواز بعد مالبست عبايتها
              ركبت بهدوء مع تيكا وقالت بهمس:السلام عليكم
              فواز:وعليكم السلام والرحمه
              وبعد مرور 5دقايق
              تكلم فواز :احنا الحين رايحين للباحث جابر اللي طلب مننا التحاليل ويبغى يتكلم معك ويشوف تقارير المستشفى عن فقد الذاكره
              رؤى:بس مو معي التقارير
              فواز:معليك وصيت واحد وجاب لي اياها بس اتمنى مهما يقول لك يبقى املك قوي زي ماعرفتك
              رؤى:ان شاء الله
              والتفت للشباك وفي بالها الف فكره
              كانت تفكر باشياء كثير ومن ضمنها هل معقول بتشوف امها واهلها من جديد
              بعد وقت حست وهي توقف السياره
              فواز:يالله وصلنا انزلوا
              نزلت رؤى وكان المبنى اللي دخلوه كبير وحلو ومرتب مررره
              دخلوا المصعد وضغط للطابق الثالث
              انفتح المصعد واخذوا الممر الايسر ودخلوا المكتب الثالث
              دخل فواز عند السكرتير:استاذ جابر موجود؟
              قام السكرتير وسال:انت استاذ فواز؟
              فواز:ايه
              السكرتير وهو يفتح الباب :ثواني ابلغه
              وبعد ثواني قالهم يدخلون وانه بإنتظارهم
              دخل فواز ورؤى معه كانت ميته خوف ماتدري ليه
              فواز:السلام عليكم
              قام جابر وصافح فواز ورحب به وقالهم يقعدون اما تيكا قعدت بطرف بعيد من المكتب الكبير
              فواز:رؤى هذا استاذ جابر استاذ جابر هاذي رؤى اللي كلمتك عنها
              ابتسم جابر لرؤى وقال:اهلين بنتي رؤى كيفك؟
              تنحنحت حتى تقدر تسترجع صوتها اللي راح وهذا طبعها لاخافت:الحمد لله
              جابر:فواز قالي اشياء كثير بس حاب اسمعها منك(مع العلم ان جابر طبيب نفسي بالاضافه لمهنته للبحث)
              ولف على فواز:جبت التقارير؟
              فواز وهو يمد الملف:هذا هي كامله
              جابر وهي يحطها قدامه بعد مالقى نظره سريعه ولف على رؤى وبدء يسالها عن اشياء كثير وبعد نص ساعه تقريبا من الاسئله الكثيره الموجهه لرؤى سالها:
              طيب يارؤى ماجاك أي تهيئات امم صداع لمن تشوفين موقف تحسين بالم براسك أي شي من هذا القبيل
              رؤى:انادايم وانا نايمه احلم ويمكن اكثر من مره بنفس اليوم تجيني احلام تخوف بس فيه حلم دايم يتكرر ولمن يجيني اقوم منه مفزوعه وفيه وحده تقولي لاتتاخرين ياماما كنت كل ماقوم احاول كل ماصحى اتذكر شي من هاذي الحرمه وارسمه بس من وقت طويل ماقدرت ارسم الا شي بسيط
              مرات اذا احد مرض قدامي يالمني راسي واحاول اتذكر بس ماقدر( وبدت دموعها تنزل) ماقدر اتذكر اهلي او أي شي
              جابر بدء يهديهاويكلمها حتى هدت ووعدته ماتفقد املها
              اما فواز سرح لبعيد (تتالم رؤى ولاترتاح حتى بنومها الله يصبرها ويفك همها يارب)
              وبعد ماخذ جابر كل المعلومات من رؤى وتكلم معها شوي حتى يعرف عن امل عوده ذاكرتها
              قاموا بعد ماقالهم باقرب وقت باكلمكم وياليت تجيني مره ثانيه
              فواز وهو يقوم:مشكور ياستاذ وجزاك الله خير
              راحت رؤى لمن وقفت جنب تيكا اللي زهقت وهي تنتظر
              فواز:ابسال سوال فيه امل عوده ذاكرتها
              جابر:بتكلم بصراحه الامل بالله موجود وحسب توقعي لازم تتعرض لصدمه قويه حتى تستعيدها وهاذي الصدمه انها تشوف اهلها وان شاء الله بدرس حالتها اكثر وبيكون خير
              فواز:ماتقصر ومشكور عن اذنك
              جابر: اذنك معك

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                طلعوا من عند جابر رؤى حست بامل كبير بكلام جابر لها ان فيه اطفال لقوا اهلهم بعد مرور وقت بس لازم يصبرون
                فواز من ركبوا كان ساكت وفي الاخير قرر يقطع الصمت:رؤى
                انتبهت رؤى من سرحانها :هلا
                فواز:شرايك اوديك مكان احبه وبالمره نشتري سندويتشات
                رؤى بخجل:انت تعبان ولازم تروح البيت تريح قبل ترجع الشركه
                فواز :بالعكس روحتي لهمكان بتريحني اكثر اتمنى يعجبك
                مر على مطعم وجبات سريعه واخذ له ولرؤى ولتيكا>>.مانسيتها خخخخخخ
                ووقف عند البحر مكان بعيد عن الزحمه الناس اللي بالشاطئ مرتفع شوي عن مستوى البحر
                نزلوا وقال فواز وهو يمد يده قدامه :وشرايك هو مكان بسيط بس يريح
                رؤى سكتت هي تعشق البحر ومن زمان ماراحت استانست كثير بالمكان
                قعد فواز على السياره من قدام وفرش وجبته قدامه اما رؤى وتيكا نزلوا عالبحر بوجباتهم
                بعد ماتغدوا وتمشوا شوي رجعوا للبيت
                وكان يوم مشرق وكله امل لرؤى
                وفواز انبسط من لانها انبسطت بعد كلامها مع جابر ولان بكره يوم وصول اهله اللي ينتظره من زمان
                اليوم المنتظر لفواز
                فواز كان مره متحمس يشوف اهله اللي اشتاق لهم موت
                طبعا نزل بعد صلاه الفجر وراح للمطار من الفرحه عالعلم انهم ماراح ينزلون الا 7الصبح
                دلال على سفرة الفطور:فيء ساره بسرعه تاخرتوا الساعه 6ونص
                رؤى:صباح الخير
                دلال:ياصباح النور والسرور
                رؤى:وين البنات ابغى اعطي فيء شي
                دلال:جايين الحين ودي يوم ينزلون مبكرين
                رؤى:الله يعينهم قومه الصبح مو هينه
                دلال:هذا انتي ماعندك مدرسه تنزلين قبلهم لابسه مصليه ورايقه بعد وهم كلها مريول والوحده بوزها متر الله يصلحهم بس
                رؤى بضحكه:امين
                فيء:صباح الخير
                دلال +رؤى:صباح النور
                فيء:يارب اجيب كامل صار لي اسبوع اذاكر
                رؤى:خذي هالتمارين حليهم وان شاء الله تاخذين كامل يارب>>كانت فيء متعقده من الرياضيات وتحس انها مستحيل تجيب الفولمارك
                ساره:صباحو
                رؤى+دلال:اهلين ياصباح النور
                ساره:متحمسه اليوم خالي بيجي
                دلال:فواز ياقلبي عليه رايح من بعد الفجر الله يقر عينه بشوفتهم
                كان الكل فرحان ورؤى صح فرحانه بس كانت متخوفه شوي من ردة فعلهم بوجودها
                دلال:رؤى بنروح الساعه سبع للمزرعه تبين تجين معي ولاتنتظرين البنات للظهر
                رؤى:لاخالتي جايه معك يمكن افيدك بشي بدال القعده
                دلال:خلاص روحي بس ترى بيجون خوال فواز من الرياض واهلنا بالدمام والجبيل وبيجي اخوي من الجنوب.
                رؤى:كلهم بيجون اليوم ؟
                دلال:ايه يالله همه رؤى
                رؤى:ان شاء الله
                (راحت رؤى افتحت الشنطه اللي جابها لها فواز لقت بدله مره نعومه وروعه
                بنطلون مخمل شامواه اسود سكني وعليه فستان ذهبي فاتح صوف ماسك من على الرقبه وماسك من تحت كان مره انيق
                وعليه جكيت شامواه اسود ورؤى محتاره تلبس او تجلس بالبيت لانها حست ان وجودها ماله لزوم بين العايله اليوم).
                دق فواز على رؤى استغربت رؤى اتصاله رؤى ردت بخوف :الو
                فواز سكت لمن سمع صوتها كان مبين فيه الخوف بعدين قال:بسرعه البسي البدله ترى بتجين(طبعا كان داق عالبيت وردت عليه تيكا وقالت له انها مطلعه البدله وقاعده تطالع فيها خخخخخخ)
                رؤى استغربت كنه كان معها في تفكيرها:هاه ان شاء الله
                فواز:رؤى ممكن خدمه ادق عالبيت وعلى عمتي ماترد(ابوك يالنصب ههههههه)
                رؤى:امرني وانتبهت على نفسها ورجعت قالت بربكه هلا وش بغيت؟
                فواز وهو كاتم ضحكته من براءة اسلوبها وعفويتها:فيه جكيت بغرفتي عالسرير ياليت تجوبونه معكم
                رؤى:ان شاء الله تبي شي ثاني
                فواز:سلامتك
                رؤى:فواز
                فواز:هلا
                رؤى:ادري منت فاضي بس ياليت شغلي يبدا يوصلني من بكره
                فواز:اول مره اشوف موظف مستعجل على رزقه اخاف مره ثانيه تكلمين تقول لاعد تجيب
                رؤى بضحكه:لا ماراح اقول يالله عطلتك
                فواز:لاعطلتيني ولا شي الطياره باقي علها ربع ساعه وانا الحين انتظرهم
                رؤى:الله يوصلهم بالسلامه يارب
                فواز:امين يارب بس عادي اسال سوال؟
                رؤى:تفضل
                فواز:ليه رجعتي المبلغ اللي حطيته لك هذا تعبك معي الايام اللي طافت
                رؤى:اتوقع الملابس قيمتهم تكفي وزياده
                فواز:طيب اعصابك ليه تعصبين ؟خلاص الراتب الجاي خصم علشان انكسر خاطري
                رؤى ضحكت:خصم مامدى اداوم الا تخصم اوكي شكلي عطلتك
                فواز(فديت اللي يستحون):لا عادي بس انتي شكلك مشغوله
                رؤى بارتباك :تقريبا
                فواز:اتركك تلبسين و بنات خوالي شوي مغرورين لاتزعلين من كلامهم لك لو ضايقوك اوكي
                رؤى:اوكي مع السلامه الله حافظكم
                فواز:باي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #28
                  رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                  سكر فواز وهو يفكر (رؤى احلى قدر في حياتي من دخلت حياتي وانا احس اني مرتاح
                  مدري من اسمع صوتها اروح عالم ثاني قلبي يدق احسه بيطلع من صدر شكلي حبيتها وانا ماحسيت على عمري وابتسم )
                  في بيت ابو عبدالله
                  رؤى كانت تفكر بكلام فواز عن بنات خواله يارب انك تعطي قلبي القوه والحيل ودخلت تقيس البدله
                  اللي كانت كنها مفصله لها دخلت تيكا:ماما ماشاء الله كثير حلو انتا ماشاء الله
                  رؤى حمرت خدودها:نعم تيكا وهي ترفع شعرها من على وجهها>>دايم يطيح على وجهها لانه ناعم وخاصه اذا استحت ونزلت راسها
                  تيكا:ماما قول بعد شوي روح
                  رؤى:اوكيه قولي لها نازله
                  رؤى:لمت شعرها ذيل حصان ولبست باليه مخمل اسود وفيه فيونكه صغيره ذهبيه ولبست عباتها ونزلت
                  وهي بالدرج تذكرت جكيت فواز وراحت غرفته كانت خايفه كانه جالس فيها دخلت واوجهتها ريحه عطره واخذت الجكيت بسرعه ونزلت
                  دلال:وش هالزين ماشاء الله تبارك الله سمي على روحك يمه
                  رؤى بكل خجل:من بيحسدني ياحسره
                  دلال:من بيحسدك اوعدك تكونين محط انظار الكل
                  رؤى استحت ونزلت راسها
                  دلال:ياويلي لاتختفين ماقلت شي يالله السايق ينتظر برا وراحوا ووصلوا المزرعه اللي كانوا منسقين الحفلات قبلهم
                  وراحوا للمزرعه كانت مزينه عالتوب البالون والمسبح كان مزين والصاله الزجاج كانت احلى شي وخاصه منظر المسبح منها مره روعه
                  رؤى:خالتي لو نحط شي غير كل هالحوسه بالطاولات
                  دلال:شي مثل شنو؟
                  رؤى:ورد
                  دلال:ياحبي لك يارؤى طلعتي رومنسيه بعد وتحبين الورد مثلي
                  وقامت تضحك ورؤى ضحكت معها
                  دلال:وفيه احلى من الورد بس مامدى اليوم خليها يوم الاربعاء في حفلة الحريم
                  رؤى:اوكيه رايحه اشوف استعداداتهم بالمطبخ
                  راحت رؤى للمطبخ وقالت
                  دلال بخاطرها(الله رزقني ببنت مثلك يارؤى من دون ماتعب عليها يارب انك تيسر لها القعده عندنا والله اني حبيتها)
                  رؤى جت لتيكا:خلاص كل شي اوكيه
                  تيكا:ايه ماما
                  رؤى:الله يعطيكم العافيه ارتاحوا واشربوا عصير بتتعبون اليوم الله يعينكم
                  تيكا:شكرا ماما والله انتا كتير طيب
                  رؤى راحت وابتسمت لكلام تيكا وبقلبها خوف من اليوم ومن يوم الاربعاء
                  جاء اخو دلال وابو عبدالله وكان اول الواصلين كان واصل من الجنوب امس هو وولده فهد
                  (عبدالعزيز وخالد اخوان ابو عبد الله واختهم الوحيده دلال خالد اصغر منه وعنده بنتين وولدين كلهم صغار وعبدالعزيز اكبر من ابو عبدالله عنده نايف 27و حصه 25 و فهد 23و مي 19 وصالح وتركي توام بالمتوسط 15)
                  دلال:هلا والله وغلا بابو نايف
                  ابو نايف:هلا فيك وسلم عليها وباست فوق راسه وسلمت على فهد
                  دلال:يالله حيهم منوره الشرقيه كلها
                  ابو نايف:منوره باهلها وبابو عبدالله كيفكم ياختي وكيف زوجك ؟
                  دلال:الحمد لله كلنا بخير(ماكان يدري عن مشكلتها مع زوجها) والله وكبرت يافهد كل مالك تطول مدري وين بتوصل
                  فهد ضحك:والله ياعمتي مدري... ماجاء فواز للحين؟
                  دلال:جايب ابوه على وصول كلها ربع ساعه ارتاحوا
                  ابو نايف:والله هالفواز مبدع وش هالزين بهالمزرعه ماشاء الله مساحتها كبيره وبمنطقه حلوه عرف يربي ابو عبدالله
                  دلال:ايه مسكين بس والله تعب عليها صار له شهرين مو مرتاح نفس الناس
                  ابو نايف:الحمد الله ربي عوض اخوي بعيال يشيلونه لو بغى يطيح
                  دلال:وانت الصادق الله يحفظهم
                  فهد:احم
                  دلال ضحكت:عاد لاجينا نبي نمدحك يروح الكلام
                  فهد:يلوموني ليه احبك؟
                  دلال:متاكد ان تحبني علشاني ولا علشان بعض الناس
                  (فهد كان يحب ساره من وهم صغار بس هي ماكانت تعطيه فرصه لانها تحب فواز)
                  انحرج فهد ومقدر يرد
                  ابو نايف:والله ياختي يادلال انشبوا فيني العيال الا يبون يجون معي كلهم
                  دلال:كان جبتهم يغيرون و هاليومين واكثر ماكثر ربي الطيارات
                  ابو نايف:والله صعبه كلها يومين ماتسوى المشوار
                  دلال:أي والله وانت الصادق
                  رؤى اعرفت بوصولهم فجلست بالبيت ماطلعت للمزرعه وقعدت بالصاله وتذكرت فواز لمن مرض
                  وصارت تبتسم وتتذكر كل موقف صار لها مع فواز وموقف المويه اللي كل ماتذكرته احترت من الحياء
                  تيكا:ماما رؤى جاء بابا ابو عبدالله
                  رؤى زاد خوفها حاسه بقلبها مقبوض وتحس انه بيصير شي
                  في المطار فواز استقبل ابوه وامه واخوه بكل حفاوه كانت الدنيا مو واسعته من الفرحه
                  وكان ينكت طول الطريق وقالهم ان فيه مفاجاه منتظرتهم
                  كان ابو عبدالله تعبان من الرحله لانها طويله من لندن لمطار الدمام
                  لف فواز من طريق مايودي للبيت
                  عبدالله:فواز من الفرحه نسيت الطريق
                  فواز:لامانسيت صدق انك مو وجه مفاجاءت
                  عبدالله:هيه توي جاي احترمني
                  ام عبدالله:خله يسوي اللي يبي يودينا المكان اللي يبي
                  عبدالله:اوله يمه ياطول الزمن اللي خلاني اشوفك توقفين معه ضدي معليه يانجلاء
                  الكل ضحك ووصلواعالمزرعه
                  فواز:تفضل يبه ياغلى ناسي اتمنى تعجبك هديتي والحمد لله عالسلامه وضم ابوه وباس راسه ويده
                  ابو عبد الله كان فرحان :والله وكبرت يافواز وصرت رجال ضم ولده وحس في ذيك اللحظه ان تربيته ماراحت خساره
                  دخلوا والكل مبسوط
                  ام عبدالله:ماشاء الله لا اله الالله
                  عبدالله:فوازوه وعرفت تشتري ماشاء الله مره حلوه
                  فواز:هاه يالغالي اعجبتك
                  ابو عبدالله اكتفى بابتسامه وطاحت دمعه من عينه
                  فواز:لا يالغالي وباس فوق راسه وسنده لمن وصل للصاله
                  كان ابو نايف ودلال وفهد بانتظارهم وكان استقبال خالطه دموع بس كانت دموع الفرح
                  الكل كان مبسوط لان الشمل التم وتشافى ابو عبدالله
                  دلال:مو ناقصنا الا خالد
                  ابونايف:الحمد لله عالسلامه يابو عبدالله
                  ابو عبدالله:الله يسلمك وين الباقين ماشوفهوهم
                  وقاموا يتكلمون استاذنت ام عبدالله وفواز اخذ امه يوريها البيت
                  وهم طالعين
                  فواز:يمه
                  ام عبدالله:هلا يمه
                  فواز:بتشوفين وحده داخل اتمنى تحطينها بعيونك
                  ام عبدالله بكل استغراب:وحده من هي؟
                  فواز:هاذي اخت صديقي مالها احد واخوها سوى حادث وراح يتعالج برى وتكفلت فيها
                  ام عبدالله:الله يجزاك الجنه يمه ايه الصديق وقت الضيق وانا امك وابشر بخليها بعيوني
                  دخلت ام عبدالله ورؤى قاعده
                  رؤى قامت وخافت ماقدرت تتكلم اكتفت انها تناظر ام عبدالله
                  ام عبد الله وهي تسمي بداخلها على جمال هالبنت:السلام عليم يمه
                  رؤى بكل خوف ورجفه:وعليكم السلام هلا خالتي وراحت باست فوق راسها
                  رؤى:الحمد لله على سلامتكم
                  ام عبدالله :الله يسلمك يمه اقعدي ليه خايفه؟
                  جت دلال:ام عبدالله تاركتنا وقاعده مع رؤى بس والله مالومك رؤى بنت تنحب
                  ام عبدالله ابتسمت لرؤى:والله انها دخلت قلبي شخبارك يمه؟
                  رؤى بكل خجل:الحمد لله بخير
                  دلال:هاه بشري ياأم عبدالله كيف السفره وكيف وضع ابو عبدالله؟
                  ام عبدالله:لا الحمد الله العمليه الاخيره نجحت والسفره والله تعبنا فيها
                  دلال:اجر وعافيه ان شاء الله
                  ام عبدالله:ان شاء الله يادلال اوانتي شخبارك وين البنات؟
                  دلال:الحمد لله طيبه والبنات بالمدراس بيجون بعد شوي ذكرتيني اكلم السواق
                  وراحت دلال ورؤى كانت مره مستحيه من ام عبدالله
                  ام عبدالله ابتسمت:ليه خايفه وترجفين
                  انتبهت رؤى لرجلها ترجف :هاه لا وشي تبين تروحين الغرفه ترتاحين
                  ام عبدالله:لا مرتاحه بشوفه فواز كنهم عطوني الراحه بيدي من شفته
                  رؤى:الله يخليه لك ان شاء الله
                  ام عبدالله:امين يمه ويفرحني فيه
                  رؤى سكتت واكتفت بابتسامه
                  رؤى وهي قايمه:عن اذنك خالتي بروح المطبخ اشوف الحلا جاء
                  ام عبدالله:وش نبي بالحلا وانتي موجوده
                  كانت متعمده تحرجها
                  رؤى حمرت ونزلت راسها:تسلمين يخاله
                  وراحت ودموعها تنزل من كثر ماستحت
                  تيكا:ماما يجي محل كيك هو برى

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #29
                    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                    رؤى طلعت وقابلت العامله تبع المناسبات جايبه الكيك
                    رؤى:احد عطاه الحساب
                    المستخدمه:لا
                    رؤى طلعت بوكها وكانت تبي تدفع
                    فواز:حلوه ذي
                    رؤى طالعت بخوف :فواز
                    فواز :اسف خوفتك بس وين تصير وش يقولون عني العرب يقولون فواز يخلي
                    وسكت لحظه وارتبك بعدين كمل: رؤى تدفع
                    وراح دفع وهو في خاطره
                    (اه يارؤى بغيت اغلط واقول حبيبته فواز ودي اقول لك انت قلب وروح فواز بس خايف لاقلت لك معد اشوفك
                    وتضنين اني شفقان عليك اه بس)
                    رؤى:انتبه فواز لايطيح الكيك
                    فواز لاحظ انه حاسب الكيك ورجع وهو مو منتبه اعطى تيكا الكيك
                    رؤى ضحكت :شفيك الفرحه اثرت عليك وراحت
                    فواز في باله(محد ماخذ عقلي ولاماثر علي كثرك اه يارؤى عرفت اني احبك وانا ماني داري عن نفسي أعشقك يابنت الناس بس كيف افهمك اخ)
                    عبدالله صارخ ورى فواز وفواز خاف
                    فواز بعصبيه وخوف:انت اشفيك ؟
                    عبدالله وهو يضحك:اللي ماخذ عقلك يتهنى به تصدق ماكنت ادري انك تحبني لهدرجه سرحان فيني وانا جنبك
                    وراح يركض يبي يضم فواز بقوه وهو يكره هالحركه بعبدالله لانه يطلع روحه مايضمه خخخخخخ
                    فواز بعد بسرعه قبل يوصله عبدالله ومشى وهو يقول:اقول ورى مانروح للمجلس
                    عبدالله:فواز من البنت الموجوده عندنا اول مره اشوفها
                    فواز التفت بحده :وشو شفتها؟
                    عبدالله:ايه
                    فواز:متى ؟ووين؟ وكيف؟؟
                    عبدالله:اعصابك ماشفتها بس قالوا لي انها موجوده لمن بغيت ادخل المطبخ
                    فواز:ايه اشوى
                    عبدالله:من هي وليه عصبت
                    فواز قال السالفه اللي قالها للكل كان خايف لو يقوله الحقيقه يطلعون رؤى من البيت

                    عبدالله:اها ومتى بيرجع اخوها
                    فواز:متى ماكتب الله الشفاء يالله كانبي يجون الناس وحنا مو قدامهم
                    ورحوا عالمجلس وبعد ساعه جاو اهل الرياض اللي هم
                    (اخت ام عبالله صباح وعندها عادل 23ونور 21 وسامي 15وزوجها محمد )
                    (سعد اخو ام عبدالله عنده سكون 11وغرام 7سنوات وزوجته ندى)
                    وبعض قرايبهم من الجبيل والدمام
                    طبعا الحريم كانوا بالبيت والرجال بالصاله الزجاج
                    فواز:هلا والله ياحيا الله من جاء
                    محمد زوج صباح:الله يحيه
                    سعد كان يطالع في فواز ويقلد صوته:الله يحيه
                    (كان سعد مره ميانه مع فواز وعبدالله وكانه من عمرهم مع انه اكبر منهم بكثير)
                    سلموا على ابو عبدالله وعبدالله وقعدوا يسولفون مع ابو عبدالله عن سفرته وعلاجه
                    عند الحريم
                    جت صباح وحضنت اختها وسلمت بعد على ندى اللي تعتبرها زي اختها
                    وسلموا على دلال ورؤى
                    جلسوا وقاموا يسولفون مع ام عبدالله والبنات طلعوا فوق يتعدلون
                    رؤى كانت حاسه باحساس مو حلو كانت مره متضايقه وحاسه انها فضوليه ومالها داعي قاعده
                    فقامت وطلعت برا وقامت تتمشى باخر المزرعه وطرت في بالها خالتها حصه
                    دقت عليها وماردت ودقت مره ثانيه وردت
                    كان صوت حصه كله تعب :الو
                    رؤى:الو خاله حصه
                    حصه بفرحه:هلا وغلا بهالصوت
                    رؤى ودمعه عاندتها ونزلت على خدها :اشتقت لكم مره
                    حصه:اه يارؤى شخبارك ان شاء الله مبسوطه؟
                    رؤى:خاله انا ميته وانا عايشه
                    حصه:لا يارؤى مايصير اللي تقولينه انسي كل شي وابدي حياته جديده
                    رؤى وهي تبكي:شخبار اخواني
                    حصه:والله بخير ومبسوطين وتوي شايفتهم امس
                    رؤى دموعها بدت تنزل على خدودها بغزاره :هم بخير محد مضايقهم؟
                    حصه:خالهم حاطهم بعيونه وكل البيت يحبهم ويحب وجودهم وقريب مشعل بيجي انتي بس تطمني
                    رؤى :معاذ (ماقدرت تكمل كانت تبكي)
                    حصه:رؤى حبيبتي من ذاك اليوم ماشفناه ولا تعرض لاحد من اخوانك بس انتي انتبهي على نفسك
                    رؤى: تكفين جيبي اخواني عندك ودقي علي اجي اشوفهم الله يخليك
                    حصه:ابشري يمه بكره بعد رجعة المدرسه بيكونون هنا
                    رؤى:اه لو مانتي في حياتي وش اسوي؟
                    حصه:لازم اقفل سعد يبكي
                    رؤى:اوكيه بس تكفين لاتنسين
                    حصه :من عيوني وقفلت الخط
                    كانت رؤى تبكي من كل قلبها وكانت تحاول تقصر صوتها حتى محد ينتبه عليها
                    جاء فواز للمطبخ من الباب الخارجي
                    فواز:تيكا وين القهوه خلصوا والحين بيجي الغداء لاحد يطلع خلهم يركبون البوفيه
                    تيكا:الحين قهوه خلاص كلوه موجود بس رؤى برى
                    فواز:رؤى برا خلاص انتي جهزي القهوه وانا بناديها
                    راح فواز يدور رؤى وتذكر انها دايم عند الحديقه اللي باخر المزرعه عند مسبح الحريم
                    كانت قاعده ومو لابسه عباءه ولا حاطه شيله كانت تبكي وتضم صور اخوانها اللي بالميدليه المعلقه بنحرها دايم
                    فواز:سمع صوتها ولمن جاء لقاها تبكي
                    فواز:رؤى
                    رؤى بردت مكانها من الخوف وحطت راسها على ركبتها
                    رؤى بصوت مبين فيه البكى:فواز ممكن تروح
                    كان فواز يبي يعرف ليه تبكي :رؤى ليه تبكين
                    رؤى بجديه:فواز لو سمحت رح
                    فواز انتبه وقتها انها منحرجه لانها مو حاطه الشيله كان شعرها يحركه الهواء وهي حاطه راسها على ركبتها وتبكي
                    فواز:اوكيه اسف بس الحين تبع البوفيه جاين ادخلي من البرد وراح
                    رؤى زاد بكاها وتقول في خاطرها(اه يافواز محد قد اهتم فيني ولاسالني ليه ابكي اللي انت
                    فواز اخاف انك شفقان علي ومستحيل ارضى بالهشي ومستحيل اضل على هالحال لازم اطلع من البيت
                    وجودي بيزعجه وانا مابغى أي شي يعكر حياته بعد ماتعذب الشهور اللي طافت على اهله لازم افكر في كل شي اخواني محتاجيني ومعاذ لازم القى له حل الهروب مو حل) ورفعت راسها من على ركبتها كانت كلها هموم
                    كانت تفكر كثير بنت برقتها متحمله هالحمل كله وساكته ماكان فيه الصدر اللي تحط راسها عليها قامت رؤى ومسحت دموعها وحاولت ترسم ابتسامه على وجهها ورجعت للبيت
                    فواز كان مره متضايق وحيل زعلان (اه يارؤى ليتني مت ولاشفت دموعك ولا كنتي زعلانه وجيت وزدت عليها اه بس )
                    عبدالله:فواز وش فيك مكشر اخاف تحسفت ان حنا جينا
                    فواز:لا ولاشي
                    عبدالله حس ان فيه شي:فواز صار لك شي داخل
                    فواز:اصلا مادخلت اخذت القهوه من الباب الخارجي
                    عبدالله :اجل وش فيك
                    فواز بنبره حاده:عبدالله مافيني شي وراح وخلاه
                    عبدالله عرف انه صار معه شي
                    جاء الغداء وبالليل جاو باقي معارفهم المقربين واهلهم
                    وكان يوم حلو خالطه دموع الفرح مع دموع زعل رؤى وخوفها

                    انتهى البارت 7

                    تعليق

                    • طيف عابر
                      V - I - P
                      • Jun 2010
                      • 2224

                      #30
                      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                      انا مايعجبني الا عبدالله زاحف ويضحك ^^
                      متابعه لك ^^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...