رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

    فواز:لا معليك يالغاليه كل شي تمام وبس انتوا تعالوا واصير بألف صحه وعافيه
    ام عبدالله:ان شاء الله يالغالي تامر شي من هنا لان الحين وقت الزياره
    فواز:سلامتك يالغاليه سلمي على ابوي
    عبدالله:بس لاتبكي حبيبي
    فواز:ياشين بعد زين يالله عبود ان ميت من البرد واقف من اليوم برا
    عبدالله:يالله ربي يحفظك
    فواز دخل للشركه وهو بردان وطلب له كوفي وبدء شغله
    جاء وقت الغداء وحب فواز يروح للمزرعه يستعجل شريف بالشغل حتى اذا جاء ابوه
    تكون المزرعه اوكيه
    راح فواز للمزرعه وفتح شريف الباب نزل فواز وبابتسامته يطالع في اللي سوه الاولاد امس
    شريف:اهلين بابا
    فواز:اهلين شريف ..شريف استعجل بشغل مزرعه وجب العمال اللي تحتاج اوكيه
    شريف:اوكيه بابا .. الحمد لله بابا فرحان اليوم؟
    فواز:بابا جاي بعد اسبوعين هو كويس الحين الحمد لله
    شريف بفرح:الحمد لله رب كبير ماينسى بابا ابو عبدالله>>>ههههه هندي جدي دايم يقولها
    راح فواز للصاله اللي كان يجلس فيها مع رؤى كانت كبيره وجدرانها زجاج
    كانت تبين المزرعه و بركة السباحه جلس عالكنبه وتمدد بتعب
    جاء شريف: بابا
    لقى فواز نايم راح لرؤى عند الباب قال: ماما فواز نايم
    رؤى :لازم اشوفه ضروري روح صحه من النوم
    دخلت رؤى تشوف فواز ودموعهاعلى خدها
    لمن دخلت الصاله لقت فواز نايم استحت تصحيه بس لضروره الامر تجرات انها بصوت
    شبه مسموع تناديه:فواز
    مالقت من فواز أي رد
    علت صوتها شوي ورجفه:فواز
    لمن ياست قالت: شريف صح فواز بسرعه الله يخليك
    شريف :حاضر ماما
    نادى شريف فواز:بابا ..بابا
    ولمن لمس فواز :اوه ماما بابا فواز كثير حار
    لمست رؤى خده لقته مثل النار خافت :شريف بسرعه جب مويه بارده ومنشفه
    راح شريف يجيب الماي وهي راحت تجيب لحاف
    جابت اللحاف ولحفت فواز واخذت المويه البارده وبللت المنشفه وحطتها على راسه
    فز فواز وبكل تعب فتح عيونه :..رؤى
    رؤى:فوازانت تعبان ولازم ترتاح
    فواز رجع راسه بكل تعب ماكان حتى قادر يتكلم وغمض عيونه ونام
    رؤى كانت قلقانه عليه بس كانت ام خالد اللي ربتها ممرضه واستفادت منها كثير
    شريف:ماما خليني اوديه مستشفى
    رؤى:اذا مانزلت حرارته بنوديه..فيه صيدليه قريبه
    شريف:ايه ماما
    رؤى اخذت ورقه وكتبت لشريف ادويه يجيبها قالت له :بسرعه شريف لاتطول ارسل واحد من العمال
    انت لاتروح خلك قريب
    شريف :حاضر ماما
    جلست رؤى تكمد فواز اللي كانت خدوده مورده من التعب وكنه طفل صغير بين يدينها
    حست بألم برأسها تذكرت شي بس كانت مشوشه وخايفه ولاقدرت تركز وشو
    رؤى:فواز انت تسمعني؟
    فواز كان يان وينادي رؤى
    رؤى:انا هنا فواز
    فواز ظل ينادي رؤى
    رؤى خافت ونزلت دمعتها وحست انها بتفقد امل انزع في طريق الياس اللي تمشي فيه:فواز
    فتح فواز عينه وابتسم لرؤى
    رؤى:فواز وش حاس فيه؟
    فواز حاول يقوم بس رؤى منعته:انت وين رايح
    فواز:هاه انا طيب لازم ارجع للشركه تاخرت
    رؤى بحزم:فواز انت مريض ولازم ترتاح والشركه ماراح يصير لها شي اذا خليتها يوم
    فواز:بس....
    قطاعته رؤى:لابس ولاهم يحزنزن
    فواز رجع وقامت رؤى جابت له وساده :خذ حطها تحت راسك
    اخذ فواز الوساده :رؤى انتي ليه جيتي وش صار بعد امس
    رؤى وتذكرت ليه جايه واكتئبت ملامحها(جايه أقولك عن أول المصايب اللي تجي من وراي معاذ ناوي يجي يطقك علشان أمس وانت مالك ذنب) انتبهت من سرحانها وقالت بسرعه:مو وقته اول ماتطيب بقولك بس انت ارتاح
    فواز: اليوم رحت البحر وقعدت هناك ساعتين شكلي خذيت برد
    رؤى بانفعال:احد صاحي ويورح البحر بهالبرد واكيد ماكنت لابس جكيت ؟
    فوازضحك ضحكه باهته ورؤى لمن شافته استحت واستغربت من نفسها انها تجرات على فواز
    جاء شريف واعطى رؤى الدواء:ماما هذا دواء ..ماما ..
    رؤى:شريف وين المطبخ؟
    شريف :من هنا ماما
    راحت رؤى المطبخ وكان فاضي بس فيه في المزرعه خضار
    راحت للحوض اللي فيه الخضار واخذت كم خضره منهم وسوت شوربه
    جت رؤى واعطت فواز الشوربه :فواز انت لازم تاكل علشان تاخذ الدواء
    فواز:يوه اكل ماشتهي
    رؤى:مولازم تشتهي لازم تاكل
    فواز ضحك:تذكريني بأمي ههههه
    اخذ صحن الشوربه ولمن خلص اخذ الدواء وغط في نومه
    رؤى لمست راس فواز حست ان حرارته نزلت
    جلست تفكر في اخوانها فجر وخالد اللي اخذهم خالهم اليوم وهي بقت وحيده وتواجه ابو خالد وصاحبه من دون ماتشوف مصدر قوتها تنهدت من قلب وانتبهت للوقت
    صارت الساعه 6المغرب
    راحت غيرت موية الكمادات ولمن رجعت سمعت فواز يتكلم ويهذي
    رؤى قربت تبي تسمع وش يقول انصدمت باللي تسمع
    فوازكان يقول:لا رؤى رؤى وكان يكرر اسمها
    حست بخوف ولاحظت تعلقها في فواز بس طردت هالفكره من رأسها
    ولمست راسه لقت ان الحراره رجعت له لان مفعول الدواء راح
    حطت الكماده على راسه وجابت كمادات وحطتها على صدره وعلى خدوده
    كانت خايفه انه تستمر معه لانه لازم يتدخل المستشفى
    راحت تصلي وتدعي لفواز انه يقوم بالسلامه
    صحت رؤى فوازو صحى واخذ المسكن ورجع نام
    كان تتامله لاول مره لانها كانت تستحي ترفع عيونها لمن كان يكلمها
    وكانت تقول بخاطرها :سبحان الله فواز شاب حنون وطيب وحلو وهمه اكبر منه يارب انك
    تخفف همه وتسعده باقي حياته
    فتح فواز عينه وكانت رؤى سرحانه
    فواز:في مين سرحانه
    رؤى:هاه انت صحيت شلون تحس نفسك احسن
    فواز:اكيد احسن وانتي شوي تحطيني بكرتون ثلج
    ضحكت رؤى:لازم كذا
    فواز:رؤى لو سمحتي ابي مويه عطشان
    قامت رؤى وهي جايبه المويه تعثرت في الطاوله
    قام فواز:رؤى فيك شي
    رؤى:لا مافيني شي معليك( وهي كانت تتالم بس ماحبت تبين)
    فواز كان شعره مبلل من الكمادات وتحت عيونه علامات الارهاق والتعب
    كان شكله نفس الحلم قامت رؤى وابتسم فواز لمن شافها انها قادره تقوم
    قامت وهي تتالم رجعت عبت الكوب واعطته فواز

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

      فواز:بسم الله (و شرب المويه )
      ورجع وحط راسه على المخده وغمض عيونه بس كان صاحي
      رؤى :شريف..شريف
      شريف:نعم ماما
      رؤى :ارسل احد يجيب خبز وبيض وبرتقال وليمون
      شريف:ان شاء الله
      لمست رؤى خد فواز كانت حرارته نازله(كان وده يبتسم لانه تخيل انها تدري انه صاحي)
      حست بفرحه وحست انها ردت له شوي من جمايله
      اخذت رؤى الملفات اللي على الطاوله وبدت تراجعهم
      جاء شريف:ماما هذا اغراض
      راحت رؤى سوت العشاء لفواز وجهزت الدواء
      رجعت تصحي فواز ومعها الصينيه حطتها عالطاوله
      قام فواز وتعشى واخذ الدواء وقال:رؤى
      رؤى:سم بربكه اقصد نعم
      فواز:انتي شلون تعرفين الادويه اللي لازم اخذها هاذي نفسها الادويه اللي اخذتها اخر مره مرضت
      رؤى:امي ام خالد كانت ممرضه وكنت اروح معها واشوف شلون وتعلمت كثير منها
      فواز:اها ماشاء الله لكل شي تعرفين
      رؤى:حرارتك مرتفعه
      فواز:لمس راسه وقال مدري يمكن .لا
      رؤى راحت لمست راسه وقالت :ايه للحين حرارتك عاليه لازم تريح نفسك وبكره مافيه شركه
      فواز:رؤى
      رؤى:نعم
      فواز:وشو هذا اللي بيدك(كانت اثر ضربه وصايره خضراء)
      رؤى:ولاشي بس طحت
      فواز:هذا من الدفه على السياره صح؟
      رؤى:فواز انت تعبان ولازم ترتاح
      شافها ماتبغى تتكلم ماحب يضغط عليها
      فكرت رؤى تروح للبيت بس لمين تروح للبيت اكيد ابوها واصدقاءه سهرانين هناك وخاصه ان اخوانها مو بالبيت قررت بس يطيب فواز تروح
      وفكرت ان معاذ بيعصب لو يدري انها بالمزرعه لانها جت من دون علمه بس طنشت هالتفكير لانه بيتعبها
      صارت الساعه 10 ونام فواز
      اخذت رؤى الملفات وكملت وخلصت خمس ملفات وكانت الساعه 1 ونص
      جاء شريف:ماما
      رؤى بهمس حتى ماتزعج فواز:نعم
      شريف:فيه رجال برى يبغى بابا فواز هذا نفر اللي يجي امس وياخذ كلو ولد وبنت
      هنا طاح قلب رؤى تاكدت انه معاذ
      تكلمت بخوف:وش قلت له؟
      شريف:أنا قول بابا مو فيه مسافر هذا نفر مافي كويس
      ارتاحت شوي:راح؟
      شريف:ايوه ماما هو عصب كثير ويضرب سياره مسكين ويروح>>ههه والله انت المسكين
      ابتسمت حست انه جبل وانزاح:طيب شريف خلك قريب يمكن يتعب فواز ونضطر نوديه المستشفى
      بعدها حطت ميزان الحراره بفمه وانصدمت انها مره مرتفعه غيرت الكماده ونادت شريف
      وخلته يطلب تكسي
      لان ارتفاعها مايطمن وهو ماخذ الدواء من فتره قصيره
      وصل التكسي وفواز كان مره تعبان
      ركب شريف قدام ورؤى ركبت ورى وكان راس فواز على رجولها
      كان راسه حار وطول الطريق كانت تدعي ان الله يشفيه تحس بالذنب وانها مسؤله عن مرضه مع ان مالها أي دخل
      وصلوا المستشفى وجابوا النقاله
      ودخلوا فواز العنايه
      طلع الدكتور وراحت رؤى تركض
      رؤى:تكفى دكتور طمني على فواز
      الدكتور :انتي زوجته؟
      رؤى بخجل:لا انا قريبته
      الدكتور :انتي اعطيتيه اية ادويه
      رؤى:ايه وقالت للدكتور عن الادويه
      الدكتور:ماشاء الله انتي صغيره بالسن كيف عرفتي الادويه مره ساعدته لو ستر رب العباد كان تصعبت حالته اكثر
      رؤى:طيب كيفه الحين؟وش معه بالضبط؟
      الدكتور:الحمد لله بس لمن تنزل حرارته بنزله الغرفه عنده جرثومه بالرئه بس مع الادويه توقف نشاطها والوضع بسيط ومقدور عليه وماعليه شر ان شاء الله
      رؤى:شكرا دكتور
      الدكتور:العفو دكتورتنا
      شريف:الحمد لله ماما ان شاء الله بابا فواز يصير كويس
      رؤى:الحمد لله
      انتظرت رؤى لمن نزلوا فواز للجناح ودخلت وهو كان نايم حطت باقه ورد بيضاء
      وكتب الحمد لله على سلامتك وماتشوف شر رؤى
      ولمن جت الساعه 8ونص الصباح صحى فواز
      قام شريف:بابا انت كويس
      فواز:وين انا؟
      شريف :بابا انتا امس كتير تعبان وانا وماما رؤى جيب انتا مستشفى بالليل
      فواز:وين رؤى؟
      شريف :هي أول موجوده ولمن انتا انزل جناح حطت ورد وروح
      فواز ناظر بالورده وابتسم واخذ الكرت وقراه وقال بخاطره
      :الحمد لله ربي ارسلي رؤى ولا مادري وش كان صار فيني ولا من كان درى اني تعبان
      وعنى فيني مادري شلون اجازيها وهي من عرفتها وانا اسمع اخبار حلوه
      بس وين راحت وليش جت للمزرعه اكيد كانت تبي شي
      جاء الدكتور:الحمد لله على سلامتك يافواز
      فواز:الله يسلمك دكتور
      الدكتور:الحمد لله كنت بتدخل في مضاعفات صحيه لولا ستر الله والادويه اللي اخذتها
      انت عندك جرثومه في الجهاز التنفسي بس مع بداية نشاطها اخذت الادويه وقدرت تخليها تخمل
      واحنا بدورنا بنزيلها باذن الله بس انت لازم تستمر على المضاد لمده اسبوع وترجع لي ضروري بكره
      حتى ماترجع نفس الحاله معك وانت تقدر تطلع الحين واي ارتفاع في درجه حرارتك راجعني على طول
      وسلم على قريبتك احساسي ان لها بالطب مستقبل عظيم
      فواز:قريبتي
      الدكتور :ايه سالتها من تكون قالت قريبته
      فواز ابتسم :قال ان شاء الله شكرا دكتور الله يعطيك العافيه
      الدكتور:ولو هذا الواجب عن اذنك
      فواز راح للصيدليه وصرف الادويه وراح للبيت
      دخل فواز وكله تعب
      وشافته الخدامه وقامت تصارخ: ماما دلال ماما دلال فواز هنا
      جت فيء:فواز وينك امي تسال عنك وخايفه مره
      فواز:قولي لها انا تعبان وبطلع غرفتي
      فيء:ان شاء الله

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

        راح لغرفته وتمدد على سريره وكان يكح حتى حس ان حنجرته انجرحت
        جت دلال:يمه في وين فواز
        فيء:ماما فواز طلع فوق ويقول انه تعبان يبي يرتاح ودخل ووجهه مره شاحب ومعه كيسة دواء
        دلال:دواء انا بطلع اشوفه
        طقت دلال الباب:فواز افتح انا عمتك
        فواز قام وهو بثقل يمشي فتح الباب:اهلين عمه
        دلال:شفيك ليه مارحت الشركه؟
        فواز:تعبت امس ونمت بالمستشفى والحين انا احسن بس لاحد يصحيني الا العصر
        دلال:المستشفى طيب ماتبي تغدا
        فواز:لا شكرا ماني مشتهي بس قوموني العصر للصلاه
        دلال:خير ان شاء الله
        فواز رجع لفراشه وتذكر رؤى وكيف بيرد لها اللي سوت
        نام فواز وصار وقت صلاة العصر
        جت فيء :فواز تقول ماما اصحى لصلاة العصر
        فواز:طيب صحيت
        كانت في رايحه قال فواز:فيونه
        فيء:نعم
        فواز:روحي خليهم يسون لي كوب عصير برتقال ويحطون عليه ليمون
        فيء:طيب
        فواز اخذ شور وغير ملابسه وراح للمسجد وهو بطريق الرجعه شاف جارهم ابو طلال
        ابو طلال:هلا بفواز
        فواز:هلا عمي شخبارك؟
        ابو طلال:بخير الله يسلمك بس فقدتك امس بالمسجد عسى ماشر
        فواز:الشر مايجيك ان شاء الله بس كنت مريض
        ابوطلال:افا يبه سلامتك ان شاء الله اجر وعافيه
        فواز:الله يسلمك انت بشرني عن صحتك؟
        ابو طلال:الحمد لله ياولدي بس تعرف الكبر مايرحم
        فواز:أي كبر ماشاء الله انت باقي بعز شبابك
        ابو طلال ضحك وقال:أي شباب وانا عمك تعال الغداء وتراي ملزم
        فواز:الله يخليك يارب وباذن الله نتغدا مع الوالد جميع لمن يرجع بالسلامه
        ابو طلال:ماشاء الله راجع ابو عبدالله ياني ولهت على قعداته الله يبلغك فرحتك يبه
        فواز:تسلم تامر شي
        ابو طلال:مايامر عليك ظالم سلامتك انتبه على نفسك وانا عمك
        فواز:ان شاء الله
        رجع فواز البيت وشافته ساره :فواز
        فواز:نعم ساره
        ساره:الحمد لله على سلامتك
        فواز:الله يسلمك عن اذنك بروح ارتاح
        ساره:ماتبي تتغدا؟
        فواز:لا شكرا ماني مشتهي
        راح للصاله بجناحه وجلس عالكنبه وشغل التليفزيزن
        وجلس على قناة فواصل
        وجت قصيده قرم وفقير حامد زيد
        أعشقه لكن بعد ماتقهره
        ابتسم له بس لاشفته كسير
        حن لكن حن لاجبت اخبره
        حب لكن خل حبك بالأخير

        لو عطيته وجهك أعطاك اظهره
        صد عنه ويتبعك مثل الضرير
        لاتحاول تكسبه ماتخسره
        صير ثلج يصير لك مثل السعير

        ماتميل الا الغصون المثمره
        ومايسيل من الجروح الا الغزير
        من قبل لاتنقهر منه أقهره
        قبل لايستحقرك خلك حقير

        أسكنه حرك جموده بعثره
        اعشق،أكره،عاتب،أشره،حن،غير
        أنثره ،لملمه ، لملمه ، أنثره
        صد ،ياخي، طير لو تقدر تطير

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

          واندق الباب
          فواز:مين ؟
          فيء:امي ارسلت لك الغداء والعصير
          فتح فواز الباب نزلت الخدامه الصينيه
          فواز:لحظه تعالي شيليها مابي اكل بس حطي العصير
          فيء:ليه ماتاكل شلون بتشرب الدواء
          فواز سرح وتذكر رؤى وهي تقول مو لازم تشتهي اهم شي تاكل
          فواز بابتسامه:خلاص رجعي الصينيه
          فيء:الحين صدقت انك مريض اول شي تقول مابي بعدين تضحك وتقول خلاص خليه
          فواز ضحك من كلامها واسلوبها
          فيء:فواز اقولك سر
          فواز:قولي وبصير كول وماراح اقول لاحد
          فيء:ساره اللي مرسله الاكل وانت لمن تذكرت انها موجوده قلت خلوا الصينيه
          فواز:من قال انا تذكرت حبيبتي انها قالت لازم تاكل
          فيء:حبيبتك وين هي ليكون سارونه
          فواز:لامو سارونه وانا بقولك سر بس ماتقولين
          فيء:وشو ؟
          فواز:انا احب وحده واموت عليها بس ياخساره انتي ماتعرفينها هي حلوه
          وبس تعرفينها بتحبينها
          فيء:ليه انت بتجيبها البيت
          فواز:اكيد لاني بتزوجها
          فيء:الله وناسه ودي يصير عرس بس انا اول المعزومين
          فواز:افا انتي اللي بتخطبينها لي كم عندي فيونه
          فيء:يالله باي
          فواز كان عارف انها بتوصل الكلام لساره ةعلشان كذا قال لفي هالكلام
          جت فيء تركض:ساره بشاره وابي عليها 100 ريال
          ساره بلهفه :وشو؟
          في:فواز بيتزوج؟
          ساره:وشو من سعيده الحظ؟
          في :مادري يقول اني ماعرفها بس هي حلوه مره
          ساره بعصبيه:في انتي صادقه؟
          في :والله العظيم هو قالي كذا
          ساره:عيدي من البدايه وش صار
          في قالت لساره عن اللي قاله فواز بالحرف
          ساره بصدمه:في هاذي بشاره انقلعي برا بسرعه
          في:مالي دخل ابي 100
          ساره :في اطلعي
          طلعت في وسكرت ساره على نفسها الباب وكانت مره مصدومه من الكلام اللي قاله فواز
          دقت على صديقتها نوره
          ساره:نوير لحقيني
          نوره:خير وش فيك؟
          ساره:فواز..فواز يانوره
          نوره:اهدي وقولي وش صاير؟
          ساره قالت لنوره عن السالفه كلها
          نوره وهي تضحك:يالمهبوله هو بس قال كذا يبي يختبر مشاعرك
          ساره:لا احس انه صادق
          نوره:لو كان صادق ماكان قال لفيء شغلي مخك شوي
          هو عرف ان فيء بتقولك وماراح تخبي عنك
          ساره:تهقين؟
          نوره:وشو اهقى الا اكيد فواز يحصله سارونه ويطالع غيرها
          ساره:واو نوير ريحتيني كنت بستخف
          نوره:الله يشفيكم يالبنات انا اقول بلا حب بلاوجع قلب
          ساره:انتي ماحسيتي بالحب ولاماكان قلتي كذا
          نوره:لا مابي احب ولانحب ابي اعيش حياتي على كيفي
          ساره:اوكيه نتقابل بكره ترى انا بلبس الجكت الجنز البسي تبعك
          نوره:اوكيه ..تشاو
          ساره:تشاو
          ساره في خاطرها والله صادقه نوره ليه عصبت بس ماتوقعت انه يحاول يحرني
          بس ماحد راح ياخذك مني صدقني



          انتهى البارت

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

            البارت الرابع

            في بيت ابو خالد

            رؤى:عمي الله يخليك كلم خالي يرجع فجر وخالد
            ابو خالد:رؤى روحي من وجهي تراي موب فاضي بعدين خليهم احسن صار البيت رايق
            بدون صراخهم وخناقهم
            رؤى ودموعها في عينها:انت ابو فيه ابو يكره عياله ومايبي قربهم غيرك
            ابو خالد وهو نص واعي مسك رؤى مع شعرها وعطها كف:ماباقي الا انتي تعطيني درس بالابوه
            يابنت الشارع انا اللي ربيتك وهذا الجزا اعمل الخير وقطه بحر
            رؤى ودموعها على خدها:شوراع الله يسامحك ياعمي واخذت عبايتها وطرحتها وطلعت راحت لاخت ام خالد حصه
            كانت طالعه من البيت تبكي وزعلانه على فرقا اخوانها وزعلانه اكثر على كلام ابو خالد اللي جرحها
            (بيت معاذ بنفس حارة بيت ابو خالد)
            شاف معاذ رؤى وهي طالعه من البيت قرب السياره لمن وقفت جنبها :رؤى وين رايحه؟
            رؤى :بيت خالتي حصه
            معاذ:وين كنتي امس؟
            رؤى:كنت بالبيت تعبانه أي اساله ثانيه
            معاذ وهو ينزل من السياره : تعالي بوصلك؟
            رؤى وهي تمشي عنه :لا شكرا مايحتاج انا اوصل روحي والبيت موبعيد
            معاذ مسك يد رؤى بقوه وتكلم من بين اسنانه :انا لمن اقول اوصلك تقولين حاضر مفهوم
            رؤى كانت تتالم خلقه من ضرب ابو خالد ومسكته لها زادت ألمها وماقدرت الا ونزلت دموعها:ح اض ر
            معاذ وهو يسحبها للسياره :ايه خليك كذا
            ركبت رؤى بالمرتبه الثانيه من السياره
            معاذ:ليه ركبتي ورى؟
            رؤى:وين تبيني اركب يعني؟
            معاذ بنظره ساخره:معي قدام
            رؤى:وبأي صفه تبي أركب معاك قدام
            معاذ:خطيبتي وزوجتي مستقبلا و انا قد كلمت ابوك ووافق لاتخافين
            رؤى بصدمه(مصدق عمره هذا):وشو تقول (وباستهزاء) خطيبي؟
            معاذ بعصبيه مكتومه:ليكون موعاجبك ست رؤى يحصلك معاذ كنق زمانه؟
            رؤى حاولت تفتح الباب وتنزل من السياره
            معاذ ضحك ضحكه خرعت رؤى وقال بروقان :الباب مقفول وماينفتح الا اذا أنا فتحته يعني لمن ابي أنا
            رؤى بصوت مبحوح:معاذ تكفى الله يخليك اللي فيني كافيني خلني أنزل؟
            معاذ:وشو اللي فيك كل شي بيصير احسن لمن نتزوج
            رؤى بعصبيه :نتزوج من قال انا مو موافقه عليك
            معاذ عصب ووقف السياره على جنب ونزل وفتح باب رؤى وسحبها من السياره
            معاذ:انتي وقحه ويبغالك تربيه
            رؤى وهي تبكي:بتضرب اضرب وزواج ماراح اتزوجك لو اموت احسن
            معاذ جن جنونه من كلامها وضربها لمن برد حرته فيها
            رؤى وهي ماهي حاسه أي مكان يعورها لان كل جسمها فيه ضربات وكدمات بس ضلت ساكته بدون أي همس
            معاذ:هاذي المره كذا المره الجايه بذبحك وانا زوجك غصبا عنك وأانا مسافر وبس أرجع بنتزوج فاهمه
            ولاتفرحين لان كلها اسبوع وراجع
            وداها بيت خالتها حصه
            (حصه عمرها 33سنه عندها محمد11سنه وهند 8سنوات وسعد سنه ونص زوجها مسافر صاره له سنه في شغل ويجيهم في الاجازات بس بس هالاسبوع راجع)
            مشت رؤى للباب وهي ماهي قادره تسند نفسها من الضرب اللي ضربها معاذ وابوها
            دقت الباب وفتحت حصه رؤى بس شافت حصه طاحت
            حصه بخوف وهي تمسكها :رؤى ..رؤى
            سندتها ووصلتها للصاله وغسلت وجهها رؤى صحت واول ماشافت حصه قامت تبكي
            حصه ضمتها وحاولت تهديها وبعد وقت هدت
            حصه وهي ودها تبكي على منظر رؤى بس ماتبي تزيد عليها :رؤى من سوى فيك كذا؟
            رؤى بملامح جامده وبروود:معاذ وابوي
            حصه: من معاذ ليكون ولد ام سامي بس ليه وش له علاقه فيك يمد يده ؟
            رؤى:معاذ هو رئيس الاولاد بحينا واهلهم معطينه الصلاحيه يسوي أي شي يبيه
            لان يوفر لهم فلوس
            حصه بحزن :لاحول ولاقوة الا بالله وابو خالد مامنعه
            رؤى بحسره:ابوي ابوي من بدء بالضرب(وبغصه) وقال اني بنت شوراع
            حصه:حسبي الله عليه الظالم يمه رؤى لايهمك بس وين اخوانك؟
            رؤى:اخواني اخذهم خالي سعد
            حصه:سعد
            رؤى:ايه لانه خايف عليهم من ابوي لانه بس يسكر ويضربهم ويخليهم يشربون معه
            حصه والعبره خانقتها:لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم وانتي يمه ساكته على كل هذا
            رؤى:وازيد من الشعر بيت وهو يجيب اصحابه ويسكرون بالبيت وكم مره صديقه حاول يهجم علي وعلى اخواني بس كنت اسكر عليهم الباب واهرب
            حصه:تهربين ليه؟
            رؤى:لاني لو جلست بيقعد يضرب الباب ويخرعهم وهو يبيني انا كنت اخاف عليهم
            حصه:استغفر الله وضمت رؤى وقالت:ياقلب خالتك انتي وشايله وساكته الله يرحمك يام خالد ماكنتي ترضين عليها من الهواء الطاير والحين بعد عينك يصير لها كل هذا انتي يمه نامي عندي هالاسبوع وبعدين تنحل
            رؤى بس سمعت كلامها صاحت من قلب في حضن حصه بس حاولت تقوي نفسها وسالتها :زوجك متى جاي؟(كانت عارفه ان زوجها عصبي وماراح يرضى انها تعيش معهم)
            حصه بارتباك:بعد اسبوع ان شاء الله
            رؤى(هههه حظي المقرود متى قد تعدل)بس ابتسمت لحصه حتى تخفي اللي بداخلها واللي تفكر فيه
            نامت رؤى ذاك اليوم عند حصه وصحت وهي مره تعبانه ورجلها ورمانه وخدها وعظامها تحسهم مكسرين
            لمن طلعت من غرفتها لقت خالتها للحين نايمه غسلت وجهها وحضرت الفطور

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

              بعد نص ساعه
              حصه:صباح الخير ياوجه الخير
              طالعت حصه السفره لقت رؤى محضره كل شي
              رؤى:صباح النور والسرور والورد والفل اكمل ولاخلاص؟
              حصه: ههههههه لاقلبو ماني قد الكلام الحلو بس يمه رؤى ليه تعبين نفسك ؟
              رؤى:ولو تعبك راحه واحبك مهما تتعبني....... شف الغلا كيف سوى من التعب راحه
              حصه ضحكت وقالت:يوه يوه انا مقدر عالكلام الحلو
              رؤى بابتسامه :الحلو للحلوين
              حصه:رؤى خدك ورمان مره تبين اوديك الطبيب
              رؤى:لا مايحتاج الحين اصير احسن
              رؤى كانت قايمه تجيب كوب بس صرخت من الالم في جنبها
              حصه :رؤى وش فيك رفعت بلوزتها وانصدمت من اللي بجنبها
              كانت ضربه كبيره وصاير لونها عالبنفسجي
              حصه:رؤى وشو هذا
              رؤى:مافيني شي
              حصه بعصبيه :رؤى امشي بوديك الطبيب
              رؤى:خالتي بروح احط كماده وبصيراحسن
              حصه:وش هالوحشيه ليه هذا كله رؤى من سوا كذا ليكون معاذ
              رؤى ودمعتها في عينها حركت راسها بالايجاب
              حصه:اللي مايخاف ربه وش شايف نفسه ذا لازم نشتكي عليه شاف ماعندك احد قام
              يطلع مراجله عليك
              رؤى:خالتي
              حصه :نعم
              رؤى:انا خايفه يقول انه خطبني من عمي وانه لمن يرجع من السفر بيتزوجني وانا لمن قلت لا ضربني
              حصه:لا هذا ماينسكت عنه الحين البسي عبايتك وامشي معي
              رؤى بضغط من حصه لبست عبايتها وراحت المستشفى
              انصدم الدكتور من اللي يشوفه بجسم رؤى وكان نفس الدكتور اللي عالج فواز
              الدكتور:يابنتي مين اللي سوا فيك كذا ؟
              رؤى ماردت على الدكتور بس حصه قالت له السالفه
              الدكتور :حسبي الله ونعم الوكيل كان مبين عليه ولد ناس ويحبك
              رؤى :لا يادكتور مو فواز
              الدكتور:طيب فواز وينه عنك؟
              رؤى:انا قريبته من بعيد
              الدكتور:لازم نسوي محضر هذا شي ماينسكت عليه
              سوا الدكتور محضر واعطى رؤى مغذي وخلاها تحت الملاحظه لمن الساعه 5العصر
              حصه:رؤى من فواز؟
              رؤى:سالفه طويله بعدين اقولها لك
              في بيت فواز
              رجع فواز للبيت بعد دوام الشركه وكانت الساعه3 ونص
              تذكر انه اليوم لازم يراجع الدكتور وراح للمستشفى دخل عند الدكتور و بعد ماتطمن عليه الدكتور
              كانت الساعه 5 قال:فواز انت لازم تنتبه على قريبتك شكلها يتيمه ومسكينه
              فواز باستغراب:قريبتي؟!..
              الدكتور:اللي جت معك الفجر للمستشفى
              فواز:ليه؟
              الدكتور:جت اليوم وكانت حالتها صعبه كانت مضروبه ضرب ماحد يتحمله وخاصه ان جسمها ضعيف ومايتحمل كل هذا
              فواز وبصوت حاد وهو يوقف : ايشششش ضرب هي وينها الحين؟
              الدكتور:تعال معي اهي تحت الملاحظه بس ان شاء الله نلحق عليها لان الحين وقت خروجها
              فواز طلع مستعجل من غرفة الدكتور راحوا الطورائ لقى الدكتور ان رؤى طلعت
              الدكتور:للاسف طلعت من 10دقايق مالحقنا عليها
              فواز:دكتور عندك عنوانها اواي شي يدلني على مكانها
              الدكتور:لحظه براجع ملفها (لقى عنوان خالتها حصه) بس فواز هاذي مسؤليه ترى
              فواز:شكرا دكتور بس مين اللي ضربها ابوها
              الدكتور:لا خطيبها واسمه معاذ
              فواز بصدمه :خطيبها شكرا دكتور
              راح فواز عالعنوان اللي اخذه من المستشفى وكله امل ان رؤى توافق تروح معه للبيت
              ركب سيارته وتوجه للمكان اللي بالورقه معه ولمن وصل
              فواز وهو يتامل الحاره ببيوتها البسيطه :اخيرا لقيت العنوان معقوله رؤى تعيش هنا
              نزل من السيار ودق الجرس
              حصه من الانترفون:مين؟
              فواز:انا فواز من المستشفى بغيت رؤى لو سمحتي(كان يضحك على نفسه لانه ماعرف يكذب شلون مستشفى يجي للبيت خخخخخخ)
              .(لانه أكيد مو معقول شاب يطلب بنت بهالسهوله وماله فيها علاقه فاضطر يكذب)
              حصه عرفت انه فواز اللي قالت لها رؤى عنه وعرفت ليه كذب بعد :رؤى طيب لحظه.....رؤى .رؤى
              رؤى:نعم ياخاله بغيتي شي
              حصه:فواز عند الباب
              رؤى بدهشه:فواز ... شلون عرف مكاني
              حصه :مادري بس كلميه من الجرس تعب ينتظر مسكين
              رؤى رفعت سماعة الجرس:فواز
              فواز:اهلين رؤى
              رؤى :ادخل المجلس حياك
              اسلت رؤى خالد يفتح الباب
              حصه:دخلتيه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #17
                رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                رؤى وهي تمشي صوب المقلط :ليت كل الناس مثله
                حصه:رؤى انا بجيب العصير اعطيه خالد يوديه واجي بقعد معك بالمقلط
                رؤى وهي تلف شيلتها للاحتياط :اوكيه
                رؤى طلعت صوت وقالت:اهلين فواز شخبارك ان شاء الله الحين احسن
                فواز:انا الحمد لله انتي شخبارك؟
                رؤى :بخير الحمد لله
                فواز:رؤى انتي اكيد طيبه؟
                رؤى :ايه
                فواز: طيب ليه كنتي بالمستشفى ؟
                رؤى بدهشه :شلون دريت؟
                فواز:رؤى مو مهم شلون المهم اوعدك اخذ حقك من هالخسيس اللي يسترجل على حريم
                رؤى بانكسار عذب فواز:فواز ماحد يقدر عليه
                فواز:رؤى مابغاك تياسين ومافيه احد قوي بالهدنيا القوي رب العباد
                رؤى:ونعم بالله
                فواز:رؤى
                رؤى:نعم
                فواز:بطلبك طلب وخايفه ترديني
                رؤى:افا وربي لسوي اللي تبي عمي
                فواز ضحك:رؤى انا قلت عمي هاذي مابيها احس نفسي شايب
                رؤى بضحكه:اسفه بس انت وش بغيت واذا قدرت والله مابقصر
                فواز:اكيد انتي محروجه من زوج خالتك واكيد بعد اللي صار ماراح ترجعين بيتكم
                رؤى: ................
                فواز كمل لمن لاحظ سكوتها :وحبيت تجين معي بيتنا مع اهلي كوضع مؤقت والله لحطك بعيوني واوعدك محد يضايقك واذا بتقولين كرامتي ماتسمح لي
                انتي بتشتغلين معي وبرسل لك شغلك بالبيت وبتسكنين بجناح خاص فيك يعني كل شي متيسر بس انتي فكري
                رؤى انصدمت من كلام فواز:فواز انت مستوعب اللي تقول انا بأي صفه أجي معك البيت واسكن عندكم ماهي حلوه بحقي غريبه يافواز مافكرت بهالناحيه
                فواز بسرعه :الا فكرت بقول انك اخت صديقي وانه صار له حادث وسافر للعلاج ومالك احد هنا وماتقدرين تسافرين معه وش رايك؟
                رؤى:فواز انت صدمتني ماني عارفه اتكلم احسها صعبه وبقوووه
                فواز:رؤى تكفين اوعدك اذا علي معد ادخل البيت واوعدك ادور لاهلك بتحاليل d.n.a
                رؤى بنبره غير:اهلي معقوله في امل القاهم
                فواز:رؤى ليه تقولين كذا اكيد فيه امل ان شاء الله بس انتي وافقي وان شاء الله لاأوصلك لأهلك وتكونين في هذا اليوم من السنه الجايه معهم وش قلتي؟؟؟
                رؤى طالعت بحصه اللي كانت قاعده معها بالمقلط وكانت تسمع حديثهم كله
                حصه:اللي تشوفينه مناسب سويه واذا بغيتي نصيحتي روحي شكله ولد حلال وبيساعدك واذا مارتحتي ارجعي عندي ووقتها نفكر بحل
                رؤى:فواز
                فواز :نعم
                رؤى:خلاص انا بجي معك بس مو اليوم بعد يومين لمن تقول لاهلك تهيئهم مايصير كذا
                فواز:خلاص انا بقول لاهلي ويوم الاربعاء الساعه 4العصر بجي مع الخدامه وبنت عمتي فيونه ناخذك
                رؤى:فواز ماني عارفه شلون اشكرك انك بتساعدني الاقي اهلي
                فواز:رؤى عيب هالكلام انا ظهرك بالهدنيا ومن اليوم ورايح مافيه خوف اتفقنا
                رؤى بفرح:اتفقنا
                فواز وهو يوقف :انا اترخص مع السلامه
                رؤى:تعش معنا
                فواز:مشكوره بس وراي شغل
                رؤى:الله يحفظك
                راح فواز ورؤى مستغربه شلون وافقت قبل لاتفكر ماهو طبعها تقول كلمه الا فكرت فيها من كل النواحي
                حصه قطعت عليها تفكيره وبابتسامه اغمزت لرؤى:رؤى ليكون يحبك
                رؤى وردت:أي يحبني مالقى الا انا وش شاف فيني هذا كله رحمة منه لانه طيب وحنون ولا هالشي مستحيل
                حصه:يمكن ايه ويمكن لا بس الايام بتثبت
                رؤى في بالهاكانت تضحك على كلام حصه انه يحبها وهي مافيها شي ينحب لاهل ولامال ولاكشخه
                كانت تفكر بان قلبه كبير ويحن عالكل واكثر شي خلاها توافق انها بتشتغل يعني راح يكون لوجودها فايده شوي
                دلال:والله يحليه مخلي كرته مع العصير
                رؤى كانت سرحانه ماردت عليها
                رجع فواز البيت دخل الصاله لقى عمته وفي وضي جالسين عالتلفزيون
                فواز:مساء الخير عميمه
                دلال باستغراب:مساء النور اشوفك احسن الحمد لله
                فواز:لا الحمد لله رحت للدكتور ويقول اني تمام ولله الفضل والمنه
                دلال:الحمد لله
                فوا بتردد:اقول عمتي فضي الجناح اللي انا قاعد فيه وحطيني بجناح الضيوف حق الرجال اللي تحت
                دلال:ليه؟
                فواز:جاينا ضيفه بعد يومين وبيكون احراج لي ولكم
                دلال بإستغراب:وشو ضيفه ؟
                فواز:ايه ضيفه هذا صديق لي غالي علي صار له حادث امس ولازم يسافر برا للعلاج وماعنده احد الا اخته
                وحرام مسكينه قلت له خلها تجي عندنا وعند عمتي لمن يرجع بالسلامه لانه صعب تسافر معه لانه على حساب الدوله طبعا الرجال ماعنده خيار ثاني مايصير يخلي اخته بالحالها بيتهم ووافق
                عاد اللي يرضى عليك خلي الخدامه تجهزه بكره اذا رحت للشغل
                دلال بنبرة حزن:يامسكين الله يشفيه ويعافيه وهي بعد والله مسكينه هالبنت بس وين امها وابوها
                فواز:الله يرحمهم ماتوا بحادث من زمان
                دلال :لاحول ولاقوة الابالله مسكينه شكلها شايفه كثير بحياتها
                فواز:لاوصيك ياعمه ابغى ارجعها لاخوها وهي مبسوطه من قعدتها عندنا
                دلال:ان شاء الله بس امك وابوك اذا جاو تتوقع عادي عندهم؟
                فواز:ايه اكيد عادي والصديق ماهو الا وقت الضيق
                دلال :أي والله وانا عمتك
                فواز:انا طالع اتفرج عالتلفزيون ونام وري بكره شغل يومين
                دلال :لا سلامتك
                طلع مع الدرج وهو وده يضحك بصوت عالي على نفسه(والله وطلعت اعرف اكذب وحريف بعد خخخخخخخخ)
                في لندن بالمستشفى
                عبدالله وامه كانوا جالسين وينتظرون ابو عبدالله يصحى من البنج لانه صاره يومين يبنجونه حتى مايحس بالالم
                ابوعبدالله فتح عيونه:عبدالله نجلاء
                عبدالله نط من الكرسي :يبه الحمد لله على سلامتك
                ام عبدالله(نجلاء):طالع من الشر يابو عبدالله
                ابو عبدالله بصوت تعبان:الله يسلمكم ..عبدالله
                عبدالله:سم يالغالي
                ابو عبدالله:ماي وانا ابوك ماي
                عبدالله نادى النيرس
                النيرس:yes
                عبدالله:my father went drink watter can you asked doctoers
                >>ابي يريد ان يشرب الماء هل لا تسالين الطبيب؟
                النيرس:ok jaest menet plesse >>>اوكيه دقيه ارجوك
                وبعد شوي جت النيرس:it is not problem can you drink >> لاتوجد مشاكل يستطيع الشرب
                عبدالله:thank you >>شكرا

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                  عبدالله شرب ابوه الماي
                  عبدالله:ابشرك يبه الاسبوع الجاي راجعين عالسعوديه ان شاء الله
                  ابو عبدالله:ان شاء الله وانا ابوك ربي يبلغني ريحة ديرتي
                  ام عبدالله:انت لازم ترتاح يابو عبدالله وتنام
                  عبدالله:يالله يبه انت نام وانا وامي بنروح نرتاح ونبدل ملابسنا وبنرجع
                  ابو عبدالله:روحوا ارتاحوا واذا جاء الليل تعالوا
                  ام عبدالله:تبي شي نجيبه لك معنا
                  ابو عبدالله :سلامتكم
                  في بيت حصه
                  حصه:رؤى تعالي تعشي
                  رؤى:لحظه خالتي هند تكتب واجبها نخلصه ونجي
                  دق جرس الباب ورفعت حصه السماعه :مين؟
                  رد:انا معاذ وين رؤى؟
                  حصه :معاذ ولك عين جاي رؤى مو موجوده وهي خلاص مالها رجعه ولاعد تحلم تشوفها
                  معاذ:راحت اقول بلا غلبت حكي خليها تطلع انا بنتظرها بالسياره
                  حصه:طاقها وتبيها تروح معك انت ماتخاف ربك تجي هالحزه تطلب رؤى تروح معك بالسياره
                  معاذ:اذا ماخليتيها تطلع بطلعها بالغصب فاهمه
                  رؤىجت:خير ياخاله
                  حصه :معاذ اقصر الشر وروح
                  رؤى اخذت السماعه من يد حصه:ولك عين جاي وتبيني اروح معك بهالليل ؟
                  معاذ:رؤى والله اذا ماطلعتي ان تنسين شوفة اخوانك
                  رؤى بس اسمعت طاري اخوانها انقلب صوتها:اخواني وانت وش لك علاقه فيهم؟
                  معاذ بخبث لانه عارف انها نقطه ضعف رؤى اخوانها:خالك سعد رجعهم لابوك وانا اخذتهم بيتنا
                  واحلمي تشوفينهم لو ماجيتي معي الحين.
                  رؤى:خالد وفجر انت كذاب وش يثبت لي انك ماتكذب؟
                  معاذ:بدق على بيتنا واحطه مايك وبطلب خالد يكلمني
                  دق معاذ على بيتهم وردت امه:هلا معاذ وينك ؟
                  معاذ:يمه وين خالد ابي اكلمه
                  ام معاذ:لحظه
                  بعد ثواني
                  خالد:نعم
                  معاذ:خالد حبيبي انت تحب رؤى؟
                  خالد:انا اموت فيها
                  معاذ:تبي تشوفها؟
                  خالد:ايه بس هي ماتبي اشوفها للحين ماجت تشوفني
                  رؤى من سمعت صوت خالد قامت تبكي اشتاقت لحسه هو وفجر كانوا عندها احلى شي بحياتها
                  معاذ:خلاص سكر الحين..هاه ست رؤى اقتنعتي
                  رؤى وهي تبكي :الله يخليك لاتسوي فيهم شي
                  معاذ:اذا ماجيتي اوعدك ينامون اليوم بالمستشفى او تسمعين خبرهم بالجرايد
                  رؤى وهي منهاره من البكي:الله يخليك لاتسوي فيهم شي انا الحين بجي
                  معاذ بخاطره (والله جبت راسك يارؤى واخيرابنتزوجك ههههههه)
                  رؤى طلعت حاولت حصه تمنعها بس ماقدرت خوفها على اخوانها أعمى عيونها عن أي شي ثاني وعن معاذ وعن كل شي


                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                    البارت (5)
                    طلعت رؤى لمعاذ
                    معاذ:ياهلا برؤى
                    فتح الباب اللي قدام رؤى طالعت فيه بانكسار
                    معاذ:رؤى اخلصي عطيتك وجه وإلا والله لاخليك تركبين غصب
                    رؤى اخضعت للامر الواقع وركبت كانت حصه تطالع في رؤى من الشباك وقلبها يتقطع عليها
                    معاذ:ياهلا برؤى اللي ترفع علي دعوى بالمستشفى لانتي ولاغيرك كفو تدخلوني السجن
                    ولو اذبحك واشهر فيك ماحد يتجرا ويفكر يدخلني السجن فاهمه
                    وقام يضحك ورؤى تبكي بمراره والم وتفكر في حظها اللي رماها على معاذ
                    اللي مافي قلبه رحمه واذا بغي الشي يجيبه يعني يجيبه لو كان باخر الدنيا
                    معاذ:شعنده القمر زعلان؟.. ارفعي راسك انتي مع معاذ زوجك ههههههههههههه
                    رؤى بحده :انا ماني زوجة احد
                    معاذ مسك يد رؤى بقوه حاولت تفلتها بس ماقدرت
                    معاذ:افا ليه معصبه احنا خلاص صرنا زوجين سعيدين خخخخخ
                    رؤى بعصبيه:لاتقول زوجين لان هذا شي مستحيل
                    معاذ ضحك وطلع ورقه من جيبه
                    معاذ:هاذي ورقه من المحكمه ماينقصها الا توقيعك شفتي اني اخاف عليك تتعبين جبت لك المحكمه لمن عندك
                    توقيعي وتوقيع ابوك وشاهدين يعني توقيعك بينهي المساله كنت بوقع عنك تعرفين حتى من القلم ابي اريحك بس لازم أخلي لك شوي قدر وتوقعين بنفسك
                    رؤى وهي تبكي:معاذ الله يخليك انا ماعمري فكرت اني بصير زوجتك ولاتكون بيوم بحياتي
                    معاذ والشرار يطلع من عيونه:من هذا اللي بحياتك غيري وتفكرين فيه وعلشانه رافضتني (وبصرخه)تكلمي؟
                    رؤى على بالها بكلامها بتطفي النار ماتدري إنها زادتها :واحد احبه ويحبني الله يخليك خلني اعيش حياتي سعيده اذا كنت جد تحبني
                    معاذ قام يضحك ضحكه تخرع ويطالع برؤى ومد يده على شيلتها وهي على طول وخرت يده
                    معاذ:اوله ليه نار انتي عادي حبيبتي
                    رؤى وهي لاصقه بالباب :انتبه تقرب مني مره ثانيه
                    معاذ:اموت انا على البراءه طيب على راحتك بس بكره بنروح الصباح للمحكمه ونوثق الورق مفهوم ؟
                    رؤى عرفت لو ردت عليه وهزئت ماراح يوصلها البيت ويمكن يحبسها بأي مكان واكتفت بالسكوت
                    معاذ:السكوت علامة الرضى مبروك عليك معاذ ولا انا وش مبروك علي ياحسره اصلا قلبي
                    مادري وش خلاه يتعلق بوحده مثلك (ولف على دربه وبخاطره الا أنا اللي محظوظ في هالملاك خخخخخخ)
                    وصلوا لبيت معاذ رؤى على طول نزلت لانها معد تحتمل ينقال لها أي كلمه زياده تحس بتنهار بأي لحظه
                    وفكرت معقوله ابوها موافق ومعقوله وقع لمعاذ بس فكرت انه صدق حست أطرافها بردت
                    نزل معاذ من السياره ونبهها من سرحانها وهو يقول :ليه مستعجله اخر مره تنزلين قبلي فاهمه
                    رؤى كانت ساكته ماحبت تبين له أي شي مشى قبلها ودق الباب فتح اخو معاذ
                    ودخلت رؤى تدور على خالد وفجر وطنشتهم
                    خالد:رؤى
                    رؤى اركضت لعنده وقامت ضمته وجلست تبكي وجت فجر
                    فجر:رؤى لعد تروحين وتخلينا احنا نزعل اذا انتي مو معنا
                    رؤى حظنتها وزادت بكى على كلامها
                    معاذ:انا ماحب الافلام الهنديه هاذي
                    رؤىماهمتمت لكلامه اخذت فجر وخالد وراحت للصاله
                    ام معاذ:هلا برؤى
                    رؤى:هلا خالتي
                    ام معاذ :والله يامعاذ انت شيخ الشباب مادري وش حدك عليها
                    معاذ وهو يطالع في رؤى ويبتسم :القلب ومايهوى يمه
                    ام معاذ:انا بخليها تبات مع الشغاله هي واخوانها
                    معاذ:افا يمه زرجتي تنام مع الشغاله
                    ام معاذ:ولايهمك يمه اخليها تنام بغرفة الضيوف
                    معاذ:يمه مابغى رؤى تروح من قدام عينك ولاتكلم تليفون ولاتبعد وتروح لمكان بروحها
                    ام معاذ:انت تامر يمه
                    (بيت معاذ بحي قديم وفقير وبنفس حارة رؤى بس كان بيته افخم بيوت الحاره وكان دور واحد بس واسع وكبير)
                    بعد وقت دق التليفون
                    ام معاذ:الو
                    حصه:الو مساك خير ام معاذ
                    ام معاذ:هلا مين؟
                    حصه:انا خالة رؤى اخت ام خالد
                    ام معاذ:اهلين بحصه من زمان عنك يالقاطعه
                    حصه:هلا فيك شخبارك وشخبار العيال؟
                    ام معاذ:بخير ربي يسلمك انتي كيفك وشخبار عيالك؟
                    حصه:بخير يامال الخير بس بغيت اكلم رؤى نسيت الدواء حقي أي واحد اخذ وبغيت اسالها
                    ام معاذ:ماتشوفين شر ان شاء الله بس رؤى فوق
                    حصه:اذا ماعليك كلفه ابغاها تعرفين لازم اخذ دواي
                    ام معاذ :طيب لحظه
                    (وبصراخ)رؤى رؤى وصمخ
                    رؤى:نعم ياخاله
                    ام معاذ:تعالي كلمي تليفون خالتك حصه
                    رؤى:خالتي....
                    واخذت السماعه: هلا والله بخالتي
                    حصه:اهلين يمه شخبارك؟
                    رؤى:طيبه انتي كيفك؟
                    طبعا ام معاذ كانت حاطته مايك علشان تسمع وش بيقولون
                    حصه كانت تعرف انهم بيراقبون مكالمة رؤى
                    حصه:يمه رؤى الدواء اللي امس بالعصر عطيتني اياه
                    لازم اخذه مره ثانيه؟كني اتذكر الدكتور يقول لازم استمر عليه يومين واجيه الساعه 4
                    رؤى فهمت ان هاذي اشاره من خالتها :خلاص ياخاله عرفته خذيه الساعه 10 ولاتتاخرين عنه
                    حصه ابتسمت وعرفت ان رؤى فهمت رسالتها:مشكوره يمه ولاتنسين انتبهي على نفسك وعلى اخوانك
                    رؤى:لاتخافين علي
                    سكرت رؤى وفهمت قصد خالتها بانها تقصد فواز لمن جاهم ولمن قال انه بيرجع بعد يومين الساعه 4
                    وفهمت انه بيجي ياخذها الساعه 10
                    لمن صارت 10 الا ربع
                    معاذ:رؤى لاتنامين الا لمن ارجع فاهمه>>.عايش الدور مالت عليه
                    رؤى:ان شاء الله
                    معاذ:ايه هاذي البنت السنعه اللي ماتعصى زوجها
                    رؤى:خاله ممكن منشفه اسبح اخواني
                    ام معاذ:قولي للخدامه تعطيك
                    رؤى اخذت منشفه وراحت للحمام مع فجر وخالد كان الحمام بالجهه الخلفيه من البيت
                    طلعت خالد وفجر من الشباك وطلعت وراهم وخلت الدش مفتوح
                    كان فواز بإنتظارهم برى
                    رؤى شافت سيارة فواز ركضت وركبت هي وخالد وفجر
                    فواز مشى بسرعه وبعد ماطلعوا من الحاره
                    فواز:اهلين برؤى يالله حياها هاه أحد انتبه لك؟
                    رؤى:لا الحمد لله وشكرا فواز كل يوم تزيد جمايلك علي وماني قادره ارد ولو شي بسيط
                    فواز:رؤى ان قلتي هالكلام مره ثانيه زعلت اتفقنا
                    رؤى:بس شلون عرفت خالتي رقمك
                    فواز:افا وأنا حاط الكرت ليه ؟علشان لو احتجتي لي المهم هي دقت علي و دريت بالسالفه ودبرناها
                    رؤى وهي تفكر( دايم يافواز انت تساعدني باللحظات الحرجه)
                    فواز:خالد نط اقعد جنبي
                    خالد وهو خجلان:عادي
                    فواز:ايه حبيبي عادي
                    خالد وهو مبسوط على دعوة فواز له :شكرا لو معاذ كان انا الحين مت
                    ونط وصار بالمقعد الأمامي جنب فواز
                    فواز ضحك وداخله الم على كلام خالد شلون ان معاذ متسلط على هالاطفال المساكين ومطيح الخوف بقلوبهم

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      رد: رواية / كل مافيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها..كامله

                      فواز:رؤى سوى لكم شي معاذ؟؟
                      رؤى: يبيني اتزوجه غصب ويبي يوديني بكره الصباح للمحكمه نوثق الاوراق
                      لان الاوراق معه وعليها توقيعه وتوقيع ابوي وشهود بعد
                      فواز:مسكين مايصير يتوقع أي شي بدون حضور العروس هذا زواج مو لعب
                      كان يبي يجبرك تروحين معه ويخليك تخضعين للامر الواقع
                      رؤى:فواز لازم نروح بيت خالي سعد واقوله عن اللي صار لانه ماراح يرضى بفجر وخالد يعيشون معي
                      في بيتنا مع ابوي
                      فواز:رؤى انتي نسيتي الكلام اللي قلته لك
                      رؤى :لا مانسيت بس حسيت اني بكون عاله وثقل عليك وعلى أهلك
                      فواز:عاله انتي بتشتغلين وانا قلت هالنقطه بالذات انك تشتغلين علشان ماتفكرين هالتفكير
                      لا وازيدك من الشعر بيت: ابوي وامي واخوي جايين الاسبوع الجاي يعني لازم نجد بشغل المزرعه
                      رؤى:ان شاء الله الله يبلغك شوفتهم
                      وصلوا لبيت خالهم سعد نزلت رؤى واخوانها وفواز بقى بعيد من البيت حتى مايسبب مشاكل لرؤى
                      سعد فتح الباب:خالد فجر انتو وش تسون وانتي ليه جايه
                      دخلهم للبيت وفهم من رؤى السالفه واستغرب انه كان ظالمها لهدرجه دمعت عينه لمن شاف حالتهم وقال
                      :رؤى اعتبري هذا بيتك واخوانك حالهم من حال عيالي من اليوم ورايح
                      رؤى:فجر وخالد على مسؤليتك وأمانه بذمتك لمن أخذهم من عندك انا بروح ادور أهلي وبجي أخذهم و بمر على فجوري وخالد كل ماقدرت واتمنى تسمح لي بعد أزورهم ؟
                      سعد بكل ندم:لا يابنتي لمن طردتك المره الاولى ماكان قصدي بس الشيطان وسوس لي لاحول ولاقوة الا بالله
                      رؤى:خالي سعد المرحومه كانت تحبك كثير اتمنى تحافظ على عيالها واول مالقى اهلي راح اجي واخذهم
                      ضمت فجر وخالد وطلعت بسرعه لانه اكيد معاذ عرف انه هربت وبيجي يدور عليها ببيت خالها
                      ركبت السياره واهي تبكي وفواز كان ساكت ماقدر يتكلم وكان حاب يخليها تطلع اللي بخاطرها
                      وهم بالطريق فواز:رؤى خلاص اخوانك بتشوفينهم اوعدك الحين مسحي دموعك الحين بنوصل مابغاهم يشوفونك كذا قالت :طيب امم.
                      فواز:ادري وش بتقولين ليه نجيهم هالحزه بنقول جينا من المطار كانت رحلة اخوك الحين
                      رؤى:فواز مادري شلون اشكرك ...
                      فواز يقاطعها :رؤى ان قلتي كذا مره ثانيه ياويلك
                      رؤى:حاضر عمي اقصد فواز
                      ضحك فواز:ايه خلك كذا ولاعد تصيحين
                      رؤى:بشتاق لهم
                      فواز:رؤى خلاص قربنا وانتي تيكا ياويلك أحد يدري باللي صار اوكيه قولي لو أحد إسالك جينا من مطار
                      تيكا:حاضر بابا
                      رؤى كانت خايفه مووت اهي رايحه مكان جديد وناس جدد ماتدري يتقبلونها او لا كانت افكار كثيره تدور بذهنها بس انتبهت لمن وقفت السياره
                      وصلوا البيت اللي كان صدمه لرؤى لانها كانها داخله قصر توقعت فواز غني بس مو لهدرجه بوابه كبيره
                      انفتحت لهم وحديقه كبيره مره غير المكان اللي عاشت فيه كانت تحس انها تحلم وتحس اللي تمر فيه حلم
                      فواز وهو يفتح لرؤى الباب:تفضلي ولاتخافين خلي الامر ايزي وطبيعي اوكيه؟
                      رؤى بتوتر:اوك
                      دخلوا البيت من البوابه الفخمه الرئيسيه للقصر ومشوا لمن وصلوا الصاله الداخليه
                      فواز:عمتي.. عميمه
                      دلال:هلا فواز جيت؟
                      فواز: ايه عمتي توي واصل وهاذي بعد رؤى وصلت
                      دلال: اهلين يمه رؤى تفضلي البيت بيتك
                      فواز:طلع لجناحه حتى مايكون احراج لرؤى وحتى تأخذ راحتها
                      (طبعا عمته رفضت يطلع من جناحه لان امه وابوه اكيد بيزعلون حتى لو قالت لهم انها رغبته فعطت
                      رؤى غرفة فواز اللي تركها من وصلت عمته بطلب منه لمن رفضت عمته يطلع من جناحه)
                      دلال:اهلين يمه رؤى شخبارك ؟
                      رؤى بكل قلق وخوف:الحمد لله خالتي
                      دلال:الله يرجعه لك سالم غانم يارب
                      رؤى:امين ياخاله
                      دلال سولفت مع رؤى شوي دخلت ساره كانت توها راجعه من عند صديقتها
                      دلال:ساره ليه متاخره
                      ساره:يوه يمه والله خذتني السوالف
                      طالعت في رؤى:يوه عندنا ضيوف
                      دلال:هاذي رؤى اللي قالنا عنها فواز
                      تغيرت نظرة ساره قالت:ايه اهلين
                      رؤى:اهلين فيك
                      دلال: يمه رؤى اكيد تعبانه من طريق المطار وفرقا اخوك تعالي اوديك غرفتك ترتاحين
                      رؤى:تسلمين خالتي
                      طلعت رؤى مع المستخدمه ودلتها غرفتها(غرفة فواز سابقا)
                      فواز لمن صعدت رؤى جاء عند عمته :تكفين اخوها وصاني عليها
                      دلال:يوه فواز الله يصلحك وش بنسوي فيها بناكلها ولا نضربها
                      فواز:لا بس مابغاها تحس انها برى بيتها
                      دلال:ان شاء الله الا اقول وين شناطها
                      فواز ارتبك:هاه بكره بجيبها ان شاء الله
                      دلال:كان جبتها اليوم علشان تبدل ملابسها وترتاح الله يصلحك بس لاتنسى تجيبها بكره من الصبح
                      فواز:ان شاء الله تصبحين على خير
                      طلع جناحه وكله امل ان رؤى تقدر تنام براحه
                      رؤى دخلت غرفتها اندهشت بروعه الاثاث واناقته
                      المستخدمه:ماما هذا غرفه يبغى حاجه
                      رؤى:لا تسلمين روحي ارتاحي
                      المستخدمه:شكرا ماما تصبحين على خير
                      رؤى:وانتي من اهله قعدت رؤى على الكرسي بالغرفه تأملتها شوي وبعدين مسكت ورقه وقلم وهالشيئن مايفارقونها ابدا وكتبت كل اللي بخاطرها
                      ودمعت عيونها عالورق تذكرت اخوانها وانه يمكن ياذيهم معاذ تذكرت معاذ أكيد بيعصب وماراح يسكت عقب اللي سوته تذكرت كل شي مرت فيه وكنه فلم ينعرض قدامها من يصير لها شي ينعاد هالفلم
                      بعد وقت حست ان البكى ماراح يفيد بشي وهي لازم تفكر تأمن نفسها موب قاعده عاله عالناس طول عمرها لمن تلاقي أهلها مسكت المصحف تبي ترتاح من الضيقه قرت شوي وقفلته تمددت بتعب عالكنبه
                      جاء صباح يوم الاربعاء رؤى مانامت الا على وجه الفجر بس صحت بدري
                      لمن صحت رتبت سريرها وهندمت شكلها وعبايتها واخذت حجابها معها
                      نزلت مالقت احد الكل نايم احتارت وين تقعد وش تسوي
                      قعدت بالصاله اللي قعدت فيها أمس وقامت تفكر كعادتها لمن تقعد وحيده
                      دلال وهي مستغربه قعده رؤى مبكر :رؤى.. صباح الخير
                      رؤى:اهلين خالتي صباح النور
                      دلال:غريبه يمه صاحيه بدري ليكون مارتحتي بالنومه
                      رؤى :لا والله بالعكس بس أنا متعوده اصحى بدري
                      دلال :ماتدرسين ؟
                      رؤى:الا بس هالسنه اجلت لأني ماقدرت اكمل والجامعه لازم اشد حيلي فيها علشان انجح والحادث اثر علي ففضلت اأجله (بخاطرها:الله يسامحني ماتعودت اكذب ولابي يارب ساعدني واغفر لي)
                      دلال:أي والله ماتنلامين يمه امشي افطري معي انا والبنات بيروحون المدرسه الحين

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...