رد: رواية رماني وقال ما أبيها../ كاملة ..
البارت التاسع عشر
شفت المقفي وربي ماأتبعه
لو خطوتين وإصبعي هو إصبعي
لا غدرني إقطعه
بسألك سؤال والجواب كلمتين
لا صار قدرك والخوي خصمين
من تأقف معه ؟؟!
ياخي العزه كرامه
وأنت دايم مستهين
ياخي ضرسك لا أوجعك
بذمتك ماتقلعه
في بيت وليد
وليد وهي يمد لها الملعقه : واضح إنك ماأكلتي زين يالله أكلي هاللقمه مني
دانا وهي ماسكه بطنها : لا وربي ماعاد أقدر
وليد : أكلك مو زين أصبري لين تجين عندي ثم ياويلك ( وغمز لها )
أستحت منه وأبتسمت بخجل
وليد : فديت الخجلان أنا
دانا بتغير الموضوع : اممممممم ودي أتفرج ع بيتنا
أبتسم وليد وعرف قصدها : اوكي يالله
مسك يدها وأخذها بيفرجها ع بيتهم
دانا : واو الصاله تجنن
وليد : أهم شي أعجبتك
فرجها ع كل البيت ووصل لغرفة نومهم
وليد : هذي غرفتنا ندخلها تشوفينها
دانا : اووكي
راح لها وطلع مفتاحه وفتح الغرفة وأشر لها تجي عنده
دخل للغرفه وهي وراه
أنبهرت منها كانت جنان
ألوانها مابين العنابي والذهبي ويغلب عليها الطابع الفخم والهادي
ضمها من وراء قال بهمس : أعجبتك
دانا بإنبهار : حييل
أبتسم لها ولفها ع جهته باس جبينها وقال : أنتي أحلى
خجلت منه ولا قالت شي
قرب لها ومسك ع خصرها
دانا فكت يده : وش تسوي
وليد برفعة حاجب : زووجتي
دانا بخجل : مو الحين
فهد قصدها ومات من الضحك
أستغربت منه ومن ضحكه عصبت : ع أيش تضحك
وليد بغمزه : فهمتيني غلط
أستحت منه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها
ضحك من جديد ع شكلها
وهي أنقهرت بس ماقالت شي
قرب لها وضمها : فديتك
أبتسمت أبتسامة حب ممزوجه بخجل
: لا أتركني ياحقيرررر بعد عنني
اه لالالالالالا
بلليييييييز لا .....اه
صوت ضحكات ممزوج بالإنتصار والفرحه
صوت اخر من البكاء ممزوج بحرارة نيران وقهههر
بعدت عنه ولصقت بالباب
وهو يقرب لها ويقول : وين بتروحين مردك لي
هي : لالالالالالالا الله يخليك لالا
يستمتع بصوت صياحها ويضحك عليها
وهي ترتجف بين إيديه ......؟؟؟؟
تصارخ تصيح تلتفت تدور أخوانها أهلها اي أحد
بس مافيه ألا هو وهي بهالغرفه
بكت وبكت وترتجه يبتعد عنها لكن لا حياة لمت تنادي
مارحمها وصار يلعب فيها كالدميه
وهي مالها اي قووه غير الصراخ راح صوتها
من كثر الصياح بكت بدل الدموع دم مثل ماقال لها
: اه لالالالا
: رؤى يمه رؤى قوومي بسم الله عليك
قامت مرعووبه ووجها أحمر والعرق يصب منه ترتجف بين إيدين أمها وتصيح
أم فهد بخوف : بسم الله عليك وش فيك قوولي
مسكت يدها ونفضتها وهي تصارخ : بعدووووا عني بعدووا
أم فهد قبضها قلبه ع بنتها
رؤى ترتجف وبكلمات متقطه : اه اه م مسك ك ني ه و شفت ته
خافت أم فهد ع بنتها
مسحت ع شعرها وهي تقرأ عليها اية الكرسي
وهدت شوي بس تصيح وتقول هو شفته مسكني
سدحت بنتها ع السرير وهي تغطيها وتسمي عليها
تمسكت رؤى بلحافها وهي تتذكر كل تفاصيل الحلم وتحمد ربها إنه حلم وأنتهى
بس خايفه من واقعها كيف بيكوون
تنهدت بضيق وهي تشوف أمها طالعه من غرفتها
تكرر عليها مشاهد الحلم مشهد مشهد كان بطله اللي خلاها ماتذوق طعم النوم وأزعجها برسايله
مسكت جوالها بدون شعور وأرسلت لرقمه :
الله يأخذك ويحرمك الراحه مثل ماحرمتني منها
قفلت جوالها بعد الرساله لإنه حاسه إنه بيدق عليها
تغطت بفراشها كمحاوله للنوم ونسيان الحلم
بنفس البيت
بس بجناح ثاني
الساعه تشير إلى 8 الصبح ؛
خلود ببرود : طيب إذا رحت لموعدي سارا وي أحطها رؤى بتروح الكليه والشغالات ماأبيهم عندها
فارس : رؤى موب رايحه تعبانه اليوم
خلود شهقت : يابعد عمري سلامتها وش فيه
فارس : تدلع مافيها شي بس تقول متكاسله
خلود ماقالت شي وتلبس بنتها سارا
فارس : هاه بتروحين أو لا ؟؟
خلود : إيه دامني متطمنه ع سارا خلاص بخليها عند رؤى ونمشي
فارس يعجلها : طيب بسسرعه أبلشتينا
خلود لوت فمها ولا قالت شي أنقهرت منه
في لندن
كان ع وقت المغرب
جالسه بغرفتها وتكلم صاحبتها
رنا براحه : صوتك واضح إنك مبسووطه
غلا بإبتسامه : إيه الحمدالله
رنا بقهر : معقوله يومين ماتكلميني خفت عليك
غلا ضحكت : وربي شغل البيت والمدرسه وحتى شغل فهد ماينتهي
رنا : اها بنمشيها لك هالمرره
غلا كتغيير للموضوع : اليوم فهد قالي إن أبوي تعبان
رنا : والله ليه وش فيه
غلا : ماأدري ضاق صدري وتوهم يقولون لنا صار له يومين
رنا : ولا يضيق صدرك أهم شي يكون بخير
غلا تنهدت : إيه هذا المهم
كلمتها شووي وأنبسطت معاه سكرت منها وراحت للمطبخ كعادتها بتجهز له العشاء
دخل عليها وشافها منغمسه بالطبخ
قال بسخريه : غريبه الانسه غلا بالمطبخ بدون مانقولها
ألتف له وتخصرت : لا والله
قرب لها وسحب خصله من خصلها بقوه : إيه والله
غلا بألم : اي شعري ياكثر ماتقطعه
أبتسم ولا قال شي وجلس ع كرسي ينتظرها تخلص
صمت دام عشر دقايق بينهم
ألتفت له غلا وقربت منه وهي تفرك يدها بخجل : امممم فهد
طالعها بنص عين وقال : لا ماشاء الله ذابحك الخجل
غلا كتمتها بصدرها وأنقهرت ولا قالت شي خايفه يرفض طلبها إذا تهاوشوا
فهد شافها ساكته وقال ببرود قاتل : وش كنتي تبين
غلا : تتذكر السوق اللي رحنا له اخر مره
فهد : اللي بغيتي تذبحين الرجال الكويتي فيه
غلا بقهر : لا والله هو مايشوف يوم يصقع فيني بع....
قرب لها وسد فمها عشان ماتتكلم وقال : هالبنت نتفه ولسانها أطوول منها
غلا بعدت عنه : بكيييفي
تنهد وقال : مافي طلعه
غلا : لالالا تكفى أبي أغراض ضروريه بلييز
فهد ببرود : بفكر
أنقهرت منه وقالت بنفسها أنا أستاهل وشوله أطول لساني عليه
فكرت إنها تقوله بعد العشاء عشان يكون رايق ويوافق
شفت المقفي وربي ماأتبعه
لو خطوتين وإصبعي هو إصبعي
لا غدرني إقطعه
بسألك سؤال والجواب كلمتين
لا صار قدرك والخوي خصمين
من تأقف معه ؟؟!
ياخي العزه كرامه
وأنت دايم مستهين
ياخي ضرسك لا أوجعك
بذمتك ماتقلعه
في بيت وليد
وليد وهي يمد لها الملعقه : واضح إنك ماأكلتي زين يالله أكلي هاللقمه مني
دانا وهي ماسكه بطنها : لا وربي ماعاد أقدر
وليد : أكلك مو زين أصبري لين تجين عندي ثم ياويلك ( وغمز لها )
أستحت منه وأبتسمت بخجل
وليد : فديت الخجلان أنا
دانا بتغير الموضوع : اممممممم ودي أتفرج ع بيتنا
أبتسم وليد وعرف قصدها : اوكي يالله
مسك يدها وأخذها بيفرجها ع بيتهم
دانا : واو الصاله تجنن
وليد : أهم شي أعجبتك
فرجها ع كل البيت ووصل لغرفة نومهم
وليد : هذي غرفتنا ندخلها تشوفينها
دانا : اووكي
راح لها وطلع مفتاحه وفتح الغرفة وأشر لها تجي عنده
دخل للغرفه وهي وراه
أنبهرت منها كانت جنان
ألوانها مابين العنابي والذهبي ويغلب عليها الطابع الفخم والهادي
ضمها من وراء قال بهمس : أعجبتك
دانا بإنبهار : حييل
أبتسم لها ولفها ع جهته باس جبينها وقال : أنتي أحلى
خجلت منه ولا قالت شي
قرب لها ومسك ع خصرها
دانا فكت يده : وش تسوي
وليد برفعة حاجب : زووجتي
دانا بخجل : مو الحين
فهد قصدها ومات من الضحك
أستغربت منه ومن ضحكه عصبت : ع أيش تضحك
وليد بغمزه : فهمتيني غلط
أستحت منه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها
ضحك من جديد ع شكلها
وهي أنقهرت بس ماقالت شي
قرب لها وضمها : فديتك
أبتسمت أبتسامة حب ممزوجه بخجل
: لا أتركني ياحقيرررر بعد عنني
اه لالالالالالا
بلليييييييز لا .....اه
صوت ضحكات ممزوج بالإنتصار والفرحه
صوت اخر من البكاء ممزوج بحرارة نيران وقهههر
بعدت عنه ولصقت بالباب
وهو يقرب لها ويقول : وين بتروحين مردك لي
هي : لالالالالالالا الله يخليك لالا
يستمتع بصوت صياحها ويضحك عليها
وهي ترتجف بين إيديه ......؟؟؟؟
تصارخ تصيح تلتفت تدور أخوانها أهلها اي أحد
بس مافيه ألا هو وهي بهالغرفه
بكت وبكت وترتجه يبتعد عنها لكن لا حياة لمت تنادي
مارحمها وصار يلعب فيها كالدميه
وهي مالها اي قووه غير الصراخ راح صوتها
من كثر الصياح بكت بدل الدموع دم مثل ماقال لها
: اه لالالالا
: رؤى يمه رؤى قوومي بسم الله عليك
قامت مرعووبه ووجها أحمر والعرق يصب منه ترتجف بين إيدين أمها وتصيح
أم فهد بخوف : بسم الله عليك وش فيك قوولي
مسكت يدها ونفضتها وهي تصارخ : بعدووووا عني بعدووا
أم فهد قبضها قلبه ع بنتها
رؤى ترتجف وبكلمات متقطه : اه اه م مسك ك ني ه و شفت ته
خافت أم فهد ع بنتها
مسحت ع شعرها وهي تقرأ عليها اية الكرسي
وهدت شوي بس تصيح وتقول هو شفته مسكني
سدحت بنتها ع السرير وهي تغطيها وتسمي عليها
تمسكت رؤى بلحافها وهي تتذكر كل تفاصيل الحلم وتحمد ربها إنه حلم وأنتهى
بس خايفه من واقعها كيف بيكوون
تنهدت بضيق وهي تشوف أمها طالعه من غرفتها
تكرر عليها مشاهد الحلم مشهد مشهد كان بطله اللي خلاها ماتذوق طعم النوم وأزعجها برسايله
مسكت جوالها بدون شعور وأرسلت لرقمه :
الله يأخذك ويحرمك الراحه مثل ماحرمتني منها
قفلت جوالها بعد الرساله لإنه حاسه إنه بيدق عليها
تغطت بفراشها كمحاوله للنوم ونسيان الحلم
بنفس البيت
بس بجناح ثاني
الساعه تشير إلى 8 الصبح ؛
خلود ببرود : طيب إذا رحت لموعدي سارا وي أحطها رؤى بتروح الكليه والشغالات ماأبيهم عندها
فارس : رؤى موب رايحه تعبانه اليوم
خلود شهقت : يابعد عمري سلامتها وش فيه
فارس : تدلع مافيها شي بس تقول متكاسله
خلود ماقالت شي وتلبس بنتها سارا
فارس : هاه بتروحين أو لا ؟؟
خلود : إيه دامني متطمنه ع سارا خلاص بخليها عند رؤى ونمشي
فارس يعجلها : طيب بسسرعه أبلشتينا
خلود لوت فمها ولا قالت شي أنقهرت منه
في لندن
كان ع وقت المغرب
جالسه بغرفتها وتكلم صاحبتها
رنا براحه : صوتك واضح إنك مبسووطه
غلا بإبتسامه : إيه الحمدالله
رنا بقهر : معقوله يومين ماتكلميني خفت عليك
غلا ضحكت : وربي شغل البيت والمدرسه وحتى شغل فهد ماينتهي
رنا : اها بنمشيها لك هالمرره
غلا كتغيير للموضوع : اليوم فهد قالي إن أبوي تعبان
رنا : والله ليه وش فيه
غلا : ماأدري ضاق صدري وتوهم يقولون لنا صار له يومين
رنا : ولا يضيق صدرك أهم شي يكون بخير
غلا تنهدت : إيه هذا المهم
كلمتها شووي وأنبسطت معاه سكرت منها وراحت للمطبخ كعادتها بتجهز له العشاء
دخل عليها وشافها منغمسه بالطبخ
قال بسخريه : غريبه الانسه غلا بالمطبخ بدون مانقولها
ألتف له وتخصرت : لا والله
قرب لها وسحب خصله من خصلها بقوه : إيه والله
غلا بألم : اي شعري ياكثر ماتقطعه
أبتسم ولا قال شي وجلس ع كرسي ينتظرها تخلص
صمت دام عشر دقايق بينهم
ألتفت له غلا وقربت منه وهي تفرك يدها بخجل : امممم فهد
طالعها بنص عين وقال : لا ماشاء الله ذابحك الخجل
غلا كتمتها بصدرها وأنقهرت ولا قالت شي خايفه يرفض طلبها إذا تهاوشوا
فهد شافها ساكته وقال ببرود قاتل : وش كنتي تبين
غلا : تتذكر السوق اللي رحنا له اخر مره
فهد : اللي بغيتي تذبحين الرجال الكويتي فيه
غلا بقهر : لا والله هو مايشوف يوم يصقع فيني بع....
قرب لها وسد فمها عشان ماتتكلم وقال : هالبنت نتفه ولسانها أطوول منها
غلا بعدت عنه : بكيييفي
تنهد وقال : مافي طلعه
غلا : لالالا تكفى أبي أغراض ضروريه بلييز
فهد ببرود : بفكر
أنقهرت منه وقالت بنفسها أنا أستاهل وشوله أطول لساني عليه
فكرت إنها تقوله بعد العشاء عشان يكون رايق ويوافق
تعليق