رواية اعزف على قيتارتي لحن احزاني / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #51
    رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

    الشجر كله مشرعه ولا بعد ضاربه بويه بيضا ورابط أغصانه بالشيفونات البيضه وكانت تتحرك بالهواء وياسلام على المنظر اما المسبح حوله ستاندات عليها باقات من كل أواع الورود والأزهار البنك والأبيض ومرمي بطريقه رائعه ورق الورد الجوري على سطح مياه المسبح ...
    وفي الأخير هذا كله مايدل إلا أن العروس ملكة متوووووووووجه بالعز والرفاهيه.
    ************************
    وبيت خالتك ذا ماعاد أخليك تدخلينه..
    رغد : خالد .
    خالد مازال: .......؟؟!!
    رغد بخوف: خالد كلمني اش فيك.
    خالد قفلت الدنيا بوجهه وخاف وفكر بشي ثاني وقال: أمان اش عندها وله تبي تنتحر.
    رغد: خالد.
    خالد طالعها وقال:انا قلت لسعود انك كنت معاها تحت وهي دخلت تغسل يدها
    وصار اللي صار .. اذا احد سئل قولي كذا سامعه
    رغد : بس انا ماي علاقه فيها وهي ماتحبنا وشايفها نفسها
    خالد تذكر جسمها وجمالها:يحقلها
    رغد بقرف : نعم نعم !!
    خالد جلس على السرير وقال :اطلعي بره واقفلي النور بنوم
    رغد : الحمد لله والشكر..
    وخرجت مثل ماقالها بعد ماصكرت النور والباب
    انتهى هذا اليوم وأبطالنا كلهم بغرفهم ونايمين.
    *************************
    يوم الخميس تقريبا الساعه 11 الظهر ...
    كانت(وله) تتقلب في فراشها وشعرت بأصوات غريبه في بيتهم منعتها من الإستمتاع بالنوم وفجأه كانها تذكرت شي وبقوه فتحت عينها وطالعت السقف الرائع وبعدها تطل بعينها يمين وشمال ورجعت غطت بالحاف وغمضة عينها بقوه ...
    وسمعت جوالها يهتز ومدت يدها على الكومدينا لانها كانت حاطتها على الصامت واخذت الجوال وردت : هلا
    غزل صارت تزغرط بقووووووووه
    إلا (وله) تصكر السماعه في وجهها.
    غزل رجعت دقت عليها (وله) ردت إلا الثانيه تبي تبدأ تزغرط (وله) قالتلها: غزل غزل
    واللي يرحم امك بالجنه أخرسي وربي إني ميته خوف وجسمي مو حاسه فيه
    غزل:كل تبن يارعية النكد ....ورجعت قالت: لحظه لحظه إنتي توك قاعد من النوم
    (وله) : إيه !
    غزل: أمنت بالله إني ماشفت ببرودك فزي قومي على حيلك يالدلخه.
    (وله) بصوت ناعم حيل: غزل خايفه.
    غزل تقلد صوتها: الحمدلله مافي شي جديد وعلى فكره لا تاكلي شي انا بجيب معاي
    فطاير جنان وعصير أجن. باي وسكرت السماعه .
    (وله) قلبها طبوول لأن هذا اليوم غير عن كل أيام حياتها وقامت من السرير ودها تعرف هذه
    أصوات مين واش قصتها على مانزلت من السرير إلا تشوف صندوق كبير وذهبي وفيه حلزونات
    مخملي قربت منه وكانت عليه بطاقه راقيه ومكتوب فيها بالفرنسي وكانت تبريكات من المصمم
    وعبارت عاطيفيه راقيه..(وله) : ياحليلكم انتم اللي عايشين حياتكم..
    ووقتها عرفت عن هذا فستان زفافها ..كانت بتفتح الصندوق إلا الأصوات تعلى وراحت فتحت باب غرفتها إلا الخدم أنواع الصريخ يعني أرجعي أدخلي لأن بيجامتها رايحه فيها.. والرجال ملي المكان
    لجل الديكورات والتنسيق..
    (وله) بقهر: اقلبي وجهك وخرجت
    ولحظة ماشافت اللي قدامها شهقت وقالت: واو جنان واو ..
    لان الدرج الحلزوني كان قريب من غرفتها وشافت باقت الورد بالجوري الابيض على طول الدرابزين الطويل ,,والثريات الضخمه كان نازل منها عقود من الفل والياسمين واشكل من الازهار البيضاء اما الستائر كلها قلبت للون الابيض المخملي..وكانت الصوالين مفروشه بالشيفونات البيضاء وباقة الورد في كل مكان وتحت عند أخر درجه كانت موجوده ستاندات كبيره عليها باقة ذات منظر خلاب ومن وسطها شمعه كبيره وطويله لونها ابيص..
    إلا الخدامه: انسه (وله) هنا رجال كتير أدخلي جوها
    (وله) : وجع فيك أنا سيده مو أنسه !
    الخدامه: ........؟؟!!
    رجعت (وله) قالتلها فين أبوي؟؟
    الخدامه وهي مبسوطه للول من الوضع: بابا بره مع رجال في حديقه عشان يسوي زي كيدا..
    (وله) مثل الصاروخ دخات غرفتها وكانت تجري فيها ونقزت صندوق الفستان وفتحت باب الشرفه بقوه ودخلت طالعت المكان ولحظه ماشفته زين قالت وعينها تدمع : تسلم يابوي تسلم ياكل الغلا ..
    ابوها شافها ورفع يده لها .. (وله) راحت فيها وصارت تنطنط وتأشرله بيدها وتضحك بقوه ..
    لأنها ماتوقعت ابوها يفرحلها لهذه الدرجه ..ولكن كل شخص وله مبريراته يا(وله).
    وفعلا كانت الحديقه خيال وكلمة رائعه قليله فيها .. الطولات مليانه ورد ابيض وشموع بيضه الشجر كله مشرعه ولا بعد ضاربه بويه بيضا ورابط أغصانه بالشيفونات البيضه وكانت تتحرك بالهواء وياسلام على المنظر اما المسبح حوله ستاندات عليها باقات من كل أواع الورود والأزهار البنك والأبيض ومرمي بطريقه رائعه ورق الورد الجوري على سطح مياه المسبح ...
    وفي الأخير هذا كله مايدل إلا أن العروس ملكة متوووووووووجه بالعز والرفاهيه.
    ************************
    أما سعود لحظة ماقعد من النوم أخذ شور وتوضأ عشان صلاة الظهر..
    وخرج من غرفته وراج للجناح وفتح الشبابيك عشان الهوى يدخل ويضيع من رائحة المكان ..
    وبطريقه للدرج شاف غرفة أمان مفتوحه ودق الباب ..
    إلا أمان تطالع وتقول:هلا بمعرسنا مساك الله بالخير
    سعود بإبتسامه تدوخ:هلا حياك ها شلونك اللحين.
    أمان تطالع يدها:الحمدلله خف الألم كثير... ورجعت قالت :وإن تشلون التفسيه إنشاء الله عال العال.
    سعود تذكر إن اليوم (وله) تكون هنا عنده بالبيت وبأخر الإسبوع سلطان يكون بالسجن وصارت
    الأفكار تودي وتجيب فيه..
    أمان:سعود وين وصلت !!!
    سعود طالع أمان وتنهد وقال: الحمدلله مافينا إلا كل خير ...وتركها وخرج من البيت وهو في السياره فتح الجوال وصار يتأمل رسالتها ورفع الجوال وضغط عليه بجبينه وغمض عينه وقال :يارب بسر الأمور يارب يسر الأمور...
    إلا جواله يرن وشاف التصل وقال:هلا هلا ...متى الحين ..زين لكن أصلي الظهر بالمسجد
    والقاكم عند البيت اوكيه .. مع السلامه..
    وراح سعود يصلي بالمسجد وبعده صلى ركعتين يدعي فيها ربه من كل قلبه..
    ورجع للبيت وطلع عند أمان ودخل عليها وصار يناديها إلا هي تتكلم من الحمام (أكرمكم الله )
    وكان سعود يكلمها وهي تقول:نعم وش تقول؟؟
    سعود قرب منها وصار يصارخ مثلها:الرجال الحين بيجيبون الاثاث لا تخرجين من الغرفه.
    أمان :زين سمعتك وبالتوفيق..
    سعود خرج من عندها وكانت أمه تحوس بالمطبخ سعود إستغرب وقال:ليه التعب طال عمرك.
    أم سعود : لا تعب ولا شي بس قهوه وشاي لنا وللرجال.
    سعود :الله يعطيك العافيه..
    أم سعود ها سعود بغيت شي؟؟؟
    سعود: إيه الرجال بره جايبين الاثاث وأنا .... أمه تقاطعه :مشاء الله على البركه على البركه.. أنبسطت لول لانها ماتوقعته يجيب شي ماتدري ليه..
    سعود: الله يبارك فيك وهذه بركاتك ...ورجع قال :يمى انا اطلع الرجال اللحين وارجع انزلك.
    أم سعود: خذ راحتك يابوي..
    وفعلا بدأو الرجال يطلعون الاثاث من إلى ويركبون فيه لمدة ثلاث ساعات..
    ............................


    يتبع

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #52
      رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

      نرجع لقصر سلطان الناشي.
      دخلت غزل القصر وهي مومصدقه اللي تشوفه أبدا... وتنزل من سيارتها وبسرعه تفتح الجوال وتصوير بالي تشوفه إلى مالا نهايه ... ودخلت القصر وتعجبت أكثر لأن الدنيا مقلوبه بالون الأبيض ورائحة الورود والازهار عاجه بكل مكان ... وطلعت من الدرج وعينها على الثريات اللي نازل منها الفل والياسمين وأخيرا دخلت غرفة (وله) ...
      والثنتين من غير شعور صاروا يجروا على بعض وينطنطو من الفرحه والسعاده اللي هم فيها.
      غزال: مبروك مبروك ياقلبي ..
      (وله) : الله يبارك فيك .شلونك غزول؟؟؟ غزل وهي تبعد عنها : واو (وله) وشو ذا وربي جنان مشاء الله تبارك الله ... من جد القصر متغير ولا كأنه هو ... وصارت توريها الصور اللي بالجوال .
      ورجعت طالعت فيها وقالت: من جد حاجه حلوه حسستوني
      بالحفلات الراقيه اللي ترعاها أوبرا وينفري...
      (وله) تطالع فيها بفرحه وكأنها تقول إيه كملي كمان...
      غزل:تصدقي ان قصركم صاير احلى من كل قاعات الدنيا
      وعمو سلطان طلع مو بهين أبد ياعيني عليه... (وله) تطالع فيها وهي تحكم الربط على الديشمبر
      وصارت تضحك بجنان ...
      غزل: خير (وله) شنو فيه بعد..
      (وله) مثل المجنونه تنطنط وتأشر على الشرفه ... غزل فهمت عليها وجري عشره مايلقونها وتفتح الباب بقوه وتدخل وتقول : ياي وربي جنان ... وترجع تتكلم بصوت عالي: ياي لا هذا مستححححححححححححححيل..
      وفجأه مسكت السياج بيدها واليد الثانيه حطتها على جبينه وصارت تكشر
      (وله) جات عنها وتقول: غزول خير؟؟؟
      غزل تضحك بصوت عالي ورجعت قالت بنعومه:ولا شي بس الشمس صقعت فيني ودوختني.
      (وله) : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
      غزل طنشتها ودخلت الغرفه وكانت بالنسبه لها ظلمه وطاحت على الصندوق وتقربعت وعفسته شوي... (وله) بعد مادخلت الغرفه وشافت اللي صار: وجعععععع غزيل قومي يالدوب
      غزل تطالع فيها :خيررر!!!
      (وله) : اللي تحتك ذا الفستان ... غزل: أي فستان؟؟؟
      (وله) : وهي تقومها وتبعدها : الفستان الابيض قومي بسرعه..
      غزل قامت وطالعت فيه ورجعت ناظرتها وقالت : من جدك إنت ؟؟
      (وله) : لا من عمي وخالي وخوي وبنت أختي من الرضاعه...قومي فزي.!!
      قامت غزل وهي مفجوعه: يالهبله يالدلخه انتي بتقضين علي ببرودك ذا ..
      وبسرعه رمت عبيتها على الأرض وخرجت من الغرفه ونادت الخدامات بصوت عالي
      وحده من الخدم تقول: يس يس ... غزل : عساكي بتيس يرفسك تعالي واخذت يدها ودخلتها
      الغرفه والثانيه وراها وقالتلهم :
      شوفوا هذا الفستان اللي بتتزف فيه ماما (وله) والأن ينكوي على البخار وإذا صار فيه شي صدقوني على أول طائره على الفلبين ولا بعد تكونوا جثمان فيها ...زين!
      والخدمات سوه مثل غزل ماأمرتهم !!
      ورجعت طالعت ب(وله) وقالت : صليتي ؟؟؟ (وله) خايفه منها: إيه ..
      غزل : زين مابغيتي .. بسرعه البسي بيجامه وتعالي كلي معاي بسرعه..
      (وله): طيب لاتصارخين!
      ورجعت قالت:متى الكوفيرات جاين ؟؟؟
      (وله) تطالع الساعه الفخمه اللي على الستاند وقالت: ثنتين تقريبا..
      (وله) راحت تلبس بيجامه وجات وجلست على الارض معاها وكانوا ياكلو بالفطاير
      مع شيبسات وشطه وعصيرات طازجه وبيبسي..
      (وله) فستانك فينه معاك؟؟
      غزل تيجاوبها بعد ماشربت نص كاسة العصير: لا قلت للسايق يجيبه بعد المغرب.
      رجعت قالت : على فكره أي لون أختي الكحلي ولا ألأحمر
      غزل ترفع حاجبها الإثنين وتقول: الأحمر..
      (وله) أها.....
      غزل تطالع فيها وبإبتسامة حنان: إن شاء الله انك مرتاحه ؟؟
      (وله) تطالع فيها وهي تشيل الخصل الطويله عن عينها وتقول:مادري لكن الحمدلله على الاقل موحاسه بهذاك الخوف اللي مره...
      غزل تأكدلها :زين هذا دليل على راحتك ياقلبي ...
      (وله) تطالع فيها وقالت بحسره: بس هو غالى الان مادق علي ولا رسلي ربع رساله..
      غزل بسرعه وله) إنتي لاتصرين كذا أنانيه حتى هو بعد عنده أشغال وحوسه..
      (وله) بشتات فضيع : يمكن .
      أما غزل في نفسها : حرام عليك ياسعود اللي قاعد تسويه فيها .
      *********
      انتهو الرجال من الجناح ونزل سعود وكانت أمه تستعد للذهاب .. سعود بستغراب : يمى متبين تروحين معنا ... أمه : لا لا بروح اللحين مع السايق على خالاتك هناك عندهم كوفيره سنعه وهم يرحون بدري مو مثلكم .. مع السلامه وشوفك على خير ..
      سعود: ياحليلك يمى اه بس لوتدرين عن اللي بيصر ....
      ...............
      مرت ساعات الظهر والعصر والكل محتاس اللي عند الكوافير والي بفستانه وساعه ورى ثانيه إلا هي تشير إلى الثامنه مساء .. وهنا قصر سلطان يستقبل الضيوف من كل حدب وصوب بدل الحزن والهدوء اللي كان عايشه كل سنينه !!
      .........
      عزوز كان متكشخ وطالع حلوه مشاء الله تبارك الله ويناظر بالمرايه بكل رضا على شكله ..
      أما أمان كانت بغرفتها وتوها الكوفيره خارجه من عندها وكان شكلها جنان .. رافعه شعرها الطويل والأسود من ورى ومن قدام ساحبه الغرى على جنب وحاطه ورى وردتين كبار لون أبيض
      أما مكياجها راقي وكان درجات الوردي ومحدد بالاسود ومناكير وردي وبلشر وروج وردي..
      أما فستانها ستان ابيض طويل وضيق وقصه على الصدر وتحت الصدر شريطه تفتفه أبيض ..
      ولابسه صندل أبيض كعب من بالي .. لبست عقد لولو غالي أبيض وساعه أوميغا مرصعه بالالماس .... واخذت شنطتها الصغيره وحطت فيها الروج والمرايه والعطر وحبوب المسكن عشان يدها .... خرجت من غرفتها وشافت عزوز يحوس على المرايه حطت طرحتها على أكتافها
      ودخلت الغرفه وقالت:مشاء الله يخزي العين على هيك جمال.

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #53
        رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

        عزوز يطالع فستانها ومكياجها :خير لايكون إنتي العروس وانا مادري!!
        أمان تطالع فيه من فوق لتحت:نعم وش تقول ؟؟
        عزوز: ههههاي ههههههه أشوف يدك أشوفها ..
        أمان حقدت عليه لانها كانت لافه يدها بالشاش عشان جرحها..
        رجعت قالت بزعل: ممكن تخرس وماتتمصخر علي ياقليل الأدب عشام ربي مايبليك.
        عزوز:فال الله ولا فالك.
        أمان: إذا احترم نفسك!!
        عزوز حقرها وكان يضبط غترته البيضه على المرايه اللي أبرزت سواد ملامحه وبياض بشرته .
        وتعطر من عطر الشيخ إلى مادوخ أمان فيه!
        أمان وهي تفتح وتقفل بشنطتها وكانت تفكر بشي وقالت:عزوز ليه إنت دايم تنام عند خالتي نوره؟؟
        عزوز يطالعه من المرايه: عسى ماشر؟؟
        أمان: لا بجد أكلمك؟؟
        عزوز: عشان أقعد ابيكي معاهم ويناولوني وأناولهم المناديل لجل الدموع!
        أمان بنفاذ صبر: عزوز وجع جاوبني.
        عزوز يلتفت عليها : وانا داري عنك إنتي وسألتك ذي الغلط.
        أمان تطالع فيه بخجل:أنا ماعرفهم زين بس يعني تنام عندهم عشان مين فيهم.
        عزوز بطيبة نفس:صراحه أنا كلهم أحبهم وأحسهم راعين فله ووناسه مو مثل عيال خالتي أم يزيد.
        أمان بلعت ريقها :طيب مين أكثر واحد فيهم طيب,,
        عزوز يضيق بعينه يقاله يفكر بعمق وقال:صراحه كلهم أحمد وعمر وبعد خالد أموت عليهم.
        أمان تستهبل عليه: هو أكبرهم عمر؟؟!
        عزوز بيستهتار:أمان بطلي هبال خلق الله ينادون خالتي نوره أم خالد تتوقعين أكبرهم عمر.
        أمان بتضيع السالفه: إنت عارف إني مادخل بيتهم من سنين وماعرفهم زين
        عزوز :إيه بس موعذر إنك ماتعريفيهم لهذه الدرجه.
        أمان وهي مو داريه عن نفسها:وخالد اش رايك فيه.
        عزوز انقهر منها: وإنت وش دخلك بولد الناس.
        أمان وقفت وقالت:عمى لك جاوبني مثل الأوادم.
        عزوز:شوف بعد تعلي صوتها علي!!
        أمان بزهق: عزوز ولي يعافيك قولي قولي والله ماأعلم أحد... اش رايك بخالد؟؟
        عزوز قرب منها أكثر وبقهر :وانت من الاساس وش دخلك فيه؟؟
        أمان بقوه: خطبني..
        عزوز الإبتسامه من الاذن للأذن:صدق.
        أمان تسعبل بعينها :إيه .
        جا عزوز عندها وجلس على السرير :أمان صدق تتكلمين..
        أمان بثقة نفس:إنت ماتفهم بسرعه اش رايك فيه.
        عزوز بالطبع يموت على خالد وفلته وهو يبي خالد يتزوجها عشان يستانس معهم أكثر
        ولا بعد صار يفكر إنه يسافر معهم..وتكلم وهو على باله كبير:أولا هو ولد خالتك ثانيا إنه دكتور
        ثالثا يموت على الوناسه والفله والكشتات رابعا وأهم شي يعشق الإتحاد خامسا رزه وكشخه وربي
        إنه أحلى من مهند هذاك الخكري حق نور بستين ألف مره...
        أمان بسرعه : وأنا شهد..
        عزوز علق نظراته عليها:نعم اشق ولتي
        أمان: ها لا لا ولا شي كمل كمل
        عزوز: فين وصلنا إيه سادسا أممممم إيه سيارته
        أودي أخر موديل وربي جنان ومريحه لوووووول ..
        أمان وقلبها يرفرف على مواصفاته وقالت يقالها مو عاجبها:وبعد سعودي معاه
        بي إم ...عزوز ويغير بملامحه :أقول طيري ماشوفتيها وربي مهب صاحيه الله يكفيه
        شر عيون الناس


        يتبع

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #54
          رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

          أمان بقوه :أمين يارب ... ورجعت قالت :عزوز هو راعي خرابيط وهذيك الأشياء
          عزوز:نعم!!
          أمان:لا خلاص كذا أكتفين وثانكس ألوت ماي براذر.وتركته وكانت بتخرج من عنده
          إلا عزوز يقصر صوته:تقصدين هو راعي بنات او لا؟؟
          أمان طالعت فيه ..عزوز كمل بتأكيد وقال:بصراحه أنا مو خويه لهذه الدرجع عشان أعرف
          ذا الشي لكن أتوقعه أتوقعه إنه محترم مادري ليه..
          أمان بعد ماعرفت أشياء كثيره عن خالد وأهما بالنسبه لها إنه دكتور قالت:أوكيه سي يو!
          وخرجت من عنده وبطريقها لغرفة سعود بتشوف فينه عشان يحركون
          على قصر الناشي جذبتها رائحة الأثاث الجديد وراحت على الجناح وفتحت الباب
          وشغلت النور وقالت بصوت رقيق: ياسلام مشاء الله تبارك الله ودخلتها
          وصارت تتأملها أكثر من سرير وستائر ولحاف وكنبات ورخام وتعتيق وإضائه..


          صوت رخيم من وراها:ها اش رايك عاد اللحين كملت..
          أمان إلتفتت إلا سعود واقف وراها وكان كاشخ على الأخر ولابس الثوب الناصع والغتره المكويه بأمانه وكان حالق ومحدد شنبه وصاير خفيف ومرتب وطالع قمر ومافي مثل وسامته بكل عيلته..
          إلا أمان كانت تبي تحظنه بقوه وتذكرت مكياجها وخافت تحوسه وكتفت إنها تسلم عليه وبعين دامعه:ربي يوفقك ياسعودي وربي جنان مشاء الله تبارك الله وربي إنه بنظري احلى من
          كل فنادق العالم... سعود يمسح على شعرها وقال: عقبال مندخل فيلتك ياعمري ..
          أمان بعدت عنه وطالعت عيونه إلي مثل عيونها وقالت:الله كريم !!
          سعود إبتسملها وقال: خلاص إنت جاهزه ؟؟
          أمان تأشربراسها ..يعني إيه!!
          سعود :زين ياله مشينا ,, وصار ينادي عزوز ...
          أمان وهي تطالع الأرض:سعود اليوم بتجيب (وله) هنا ولا على فندق..
          سعود بسرعه: على هنا طبعا..
          أمان:سعود لا لا ودها فندق أفضل ,, سعود: توك تقولين إنه أحلى من مية فندق ومدري شنو؟؟
          أمان : إيه وأنا صادقه بس أنا أقصد عشان شي ثاني..
          سعود: ............؟؟؟!!!
          أمان :سعود انا مدري شقولك لكن اللي اعرفه وداين أسمعه إنك تروح لفندق أفضل.
          سعود يطالعها وهو مستغرب كلامها وقال بثقل :إيه بس انا ماحجزت وخلاص مايميدي على شي.
          أمان:سعود وربي موعارفه شقولك لكن تصرف الفندق مهم بذات غنك تسكن مع أهلك..
          سعود كأنه فهم شوي على أمان وأحترم رائيها وتذكر التوتر اللي بينهم هو و(وله) بالرغن من حبهم لبعض لكن في أشياء كثير مو متفقين عليها وكأن الدنيا مترصدتلهم وقاعدتلهم
          رجع سعود تنهد وقال بألم وبصوت غريب:تسلميلي لكن فعلا مافي وقت !!
          وتركها وقالها وهو ينزل الدرج بسرعه نادي عزوز تأخرنا على الناس.
          أمان: زين ..
          ورجعت قالت بنفسها:في شي بينهم في شي بينهم ..
          وراحت تنادي عزوز عشان يحضرون حفل الزفاف الغريب!!
          .........................
          في قصر سلطان النتاشي..
          والساعه التاسعه مساء..
          الناس تقريبا ملئو المكان ونصهم حرم أصحاب سلطان والخدم كانو مثل النحل يباشرون هنا وهناك..وبهذ الحظه دخلت أم سعود وأخواتها ومعهم رغد وحنين وشوق بالطبع أنبهروا
          وكل وحده فيهم تنزل العبايه وهي مفهي بالقصر الرائع اللي مو مصدقين إنهم دخلوه
          أم سعود كانت معجبه بالجناح ولكن إلى حد هنا قالت بنفسها: الله يهداك ياسعود كان ستأجرت لبنت
          الناس فله وتنهد وتقول لا حول ولا قوة إلا بالله ... اما أم يزيد ماعندها نيه تكلم أحد فقط تريد الإستمتاع بالشي اللي قاعده تكحل عينها فيه.. الخاله نوره من قلبها:مشاء الله تبارك الله هذول
          الناس اللي يستاهلون السعد ولدنا....أمارغد خلاص نزلت عبايتها وترمي إبتسامتها بكل مكان لكل الناس تقول في خاطرها : ياسلام اللي هذا بيتها على كذا هي كيف راح تكون تستاهل ياسعود ياولد خالتي ساره كذا وأكثر مشاء الله مشاء الله...
          أما شوق بعد ماكتفت بإختلاس الانضار قربت من حنين وقالت:حنين حنين بالله مو مثل قصر تاج محل ؟؟؟ حنين وهي تعدل بشعرها الطويل البني:إيوه وش عرفك بقصر تاج محل لايكون روحتيله مع ديانا وتشارلز وأنا مادري... شوق صارت تتحلطم منها وجرت رغد وقالتلها :رغيد صح يشبه
          قصر تاج محل:رغد طالعت القصر بكل مافيه ورجعت قالت أبصم بالعشره إنه أحلى من قصور الهنود.... طالعتهم حنين بقهر وقالت:وجع عليكم خلاص فضحتونا يالهمج .. وطالعت شوق وقالت:وانتي ممكن تخرسين !!
          شوق ورغد صاروا يضحكون عليها ودخلو مع أمهاتهم يسسلمون بعدو جلسوا وياخذون من الخدم
          كل ماألذ وطاب من التقديم الراقي...
          ((()))))
          ونفس الحال عند الرجال البوابات مفتوحه على مصرعيها والرجال بكل مكان والخدم كأنهم جنود
          للسلطان..سلطان الناشي اللي باين عليه بكل جداره بانه هو المالك الوحيد والرسمي لهذا المكان
          الخيال ..كان يسلم ويستقبل بكل وناسه ولكن القلب بعالم ثاني ينتظر إنتهاء هذا
          الأسبوع بفارغ الصبر لجل الهجره والعيش في بلاد النمسا!!
          ***************
          أما في جناح (وله) غزل تدخل الحمام وتقول: تأخرت تأخرت تأخرت..
          ورجعت خرجت بعد ربع ساعه إلا (وله) تقول بكل صدق :وام غزولي فستان مره مره شيك.
          غزل : هههههه عارفه!
          وفعلا فستانها كان راقي مثل فساتين ممثلات هوليود ستان أحمر ضيق ومن فوق جاي على قصة صدر ومن تحت فوق الركبه ومن الجنب ملموم القماش على هيئة ورده كبيرررررررره متدلخله ببعض ومن وراء طويل.. ولا بسه جزمه كعب راقيه سوده من لويس فيتون.
          وساعه على يدها البيضه الرقيقه من روليكس..
          أما مكياجها كان دخاني رائع بالأسود وروج أحمر وبلشر ناعم ومناكير حمراء..
          وشعهرها مسيحته وكان طويل ومدرج ..
          (وله):مشاء الله من جد حلو ليه ماتعطيني هو..
          غزل: أحلفي..
          (وله) : غزول مره مره حلو وأنا ذبحيني عند الأحمر.



          يتبع

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #55
            رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

            غزل: موتي وعيشي وأنا اش دخلني فيك..
            (وله) : وجع هذا بدل ماتقولي فدالك ياعمري..
            غزل بستهتار:ليه قالولك مجنونه أتصدق على بنت الناشي..
            (وله) بجد أنصدمت على بالي يتعطيني هو وتصرين علي البسه بصبجية زواجي!!
            غزل تشهق من الفجعهوله) إنتي ماوديتي جهازك لبيتك صح؟؟
            (وله) إمحق بيت تقصدين غرفتك.
            غزل فتحت عينها وقالت بقهر: وربي إني كنت عارفه إنو مافي بدلاختك..
            (وله) : ..........؟؟!!
            ورجعت قالت: ولهوو بلا تناحه ماوديتي شي صح
            (وله) بغباء : صح.
            غزل: نفسي أعطيكي كف على بلاهتك ذي وصحيكي منها!!
            (وله) بستهتار: وليه الزعل.
            غزل : مجنونه إنتي,
            (وله) :إنتي ليه مكبره الموضوع أنا مجهزه كل شي وعلى الساعه 12 الليل الشغالات يودوها مع السايق لأنك عارفه إن أبوي ناوي السهره تكون صباحي..
            غزل بشتات: إيه إن شاء الله تكون شهراوي بعد هذا كله يصير ويمشي لو انت ماخذه شخص
            غير سعود وإنتي عارفه زين إن كل أهله هنا والبيت حاليا مافيه أحد
            وصعبه بحقك ترسلين خدمك وحشمك على بيتهم وهم هنا..
            وقربت منها ومسكت يدها وقالت بترجي: (وله) إنسي حياة الترف اللي عشتيها
            عند أبوك إذا ناويه تعشين باقي دنيتك عند سعود ..
            (وله) بكبره بالرغم من كل شي: محد قاله يخطبني.
            غزل تطالع فيها ومو عارفه تقولها شي بعد اللي قالته إلا:فكري زين كيف تتصرفين ودقي على
            سعود ودبري حالك معاه لان كل الوقت مابدر كان لصالحك أكثر وأنا نازله الحين وانتي كملي حالك ولاخلصتي دقي علي وثواني وأما عندك....
            وتركتها غزل ونزلت عنها وهي مقهوره منها
            ......................
            سعود وهو بسيارته على طريق القصر قال: امي مع مين بتروح؟؟
            أمان:مع خالاتي وبناتهم..
            سعود :وانتي ليه مو معاهم ؟؟
            أمان بهدوء: أنا ماحب الكوفيره اللي جاتهم ومايعجبني شغلها..
            سعود: أها الله يعينكم على نفسكم بس.
            عزوز:والله إنك صادق..
            سعود:إنت افتح الشباك تراك أغرقتني بالعطر اللي انت كاته عليك..
            عزوز بستغراب:هذا عطرك الشيخ وأنا ماخذه من عندك !!
            سعود بزهق: عرف وهو مركز وثقيل حيل يعني مافي داعي تتحمم فيه..
            أمان أنفجرت من الضحك : هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
            عزوز انقهر منها ولف عليها وقال:تضحيكن يكون بعلمك ترى خطيبك مو يتحمم بالعطر إلا يشربه شرب... أمان بعد كلامه أنخرست لوووول وحطت يدها على فمها من الفجعه الغير منوقعه ولو بعد مية سنه... سعود طالع فيها بقوه بالمرايه وبعدين عزوز وقال: أي خطيب؟؟؟؟؟
            أمان بنفسها: الله ياخذك ياعزيز التبن!!
            عزوز بخوف: مادري عنها انا كنت أقصد خلودن اقصد خالد خطيبها..
            سعود بقووووووووووه وصريخ : نعم !!
            عزوز بخوف أكثر:ليه ماتعرف إن خالد خطبها ...
            سعود حس بالموت من الخبر وقال: متى؟؟
            عزوز بدا يرتاح: من زمان .
            أمان رايحه فيها من الخوف ونفسها ترمي حالها من باب السياره قبل سعود مايذبحها بيده..
            سعود بصوت مقهور: مين قالك ؟؟؟
            عزوز : أمان توها قالتلي..
            سعود وقف السياره بكل هدوء وطالع عزوز وقال: طلع بره !!
            عزوز: ....؟؟؟!!!
            سعود بصريخ: ماسمعت؟
            عزوز فتح الباب وطلع من السياره...
            سعود لتفت على امان وقال بملامح تنطق وسامه وبنفس الوقت صارمه: إنتي اش قاعده تخربطين...
            أمان بخوف ودقات قلبها أزعجتها من صوتها وقالت: سعود انا كنت..
            سعود بصريخ: إنتي مستوعبه اللي قلتيه ولا لا
            أمان شوي وتبكي: سعود لا تفهمني غلط بس هو
            سعود يقاطعها بقوه : الزفت ذا قال لأحد ..
            أمان : مادري بس ماتوقع إنه تكلم..
            سعود بقهر على تصرف أخته الطايش:أمان أنتي صاحيه ولا أنزل أكفخكوصحيكي من هبالك ذا..
            أمان زعلت وودها تقفل السالفه وقالت: سعود انا قلتله عشان أسكتو عن المصخره اللي غاثني فيها من يوم خالد ماوداني المستشفى..
            سعود كان عارف إنها كذابه وقال: وهذا موب عذر...
            أمان مسكينه وهي ترتعش من الخوف قالت: سعود شسوي بسكته قلت إنه خطبني..
            سعود وده يذبحها ولكن هم من الاساس كانوا رايحين على حفل زفافه ورجع بجسمه
            للأمام وقال بهمس:إنت ودك بذا الشي أصلا إنه يصير..
            أمان مو متأكده هي سمعت الكلمات منه ولا كان يتهيألها وكتفت وألتزمت بالصمت أبركلها!!
            سعود كان ينادي عزوز لاكن ماسمعه وفتح الشباك وقال: تعال أركب!!
            عزوز ركب السياره وهو لاحس ولا خبر.
            سعود بعد ماحرك السياره قال: قسم بالله لو أسمع كلام منك ولا منها بخصوص الزفت خالد وربي موتكم علي يدي ..وطالع عزوز بقوه وقال: فاهم !!
            عزوز عرف عن أمان كذابه وإلتفت عليها ويطالعها بتحلطم يعني>>شغلك عندي بعدين!!
            أمان تطالع فيه بحقد وتقول بنفسها:كل تبن كله منك يابو لسانين !!
            ))))))))))((((((((((
            غزل بعد مانزلت لتحت المكان كان مليان ناس وصارت تحي هنا وتصفق هنا وترقص دقيقتين مع ذي ودقيقتين مع ذي وبعدين راحت وتكلم الخدم وتسألهم عن تجهيزات البوفيه اللي بيكون بالحدائق الخلفيه... رغد تطالع غزل وتقول للبنات طالعوا طالعوا اتوقع هذه صديقة (وله) شوق ترد عليها وكل جوارحها مسلطه على غزل وقالت :إيه هذه صديقتها غزل..
            رغد: أها ..ورجعت قالت: وإنتي كيف عرفتي..
            رغد وهي تطالع غزل بجسمها وقدها الملكان وتقول : هم معاي بالجامعه..
            رغد للمره الثانيه: أها .. إلا أنصدمت لأن غزل جايه عليهم وصارت ترمي حالها على الخاله ساره وتقول: مبروك مبروك يخاله الله يوفقهم ..
            ام سعود : الله يبارك فيك وعقبالك يابنيتي .. غزل بإبتسامه ساحره تبرز نغزتها اللي بدقنها
            وتقول :تسلميلي يالغلا وتطالع بستغراب ورجعت قالت : فين أمان ماشوفها!!
            أم سعود جايه بالطريق ..وصارت تعرفها على خواتها وبناتهم ..وغزل سلمت عليهم بكل رحابة صدر...
            ********************
            يتبع

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #56
              رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

              (وله) صارت تفكر بكلام غزل وتقول:هي صادقه وحركتي ذي تمشي لو كان ماخذني واحد غير سعود لاحوووووووول .... وطنشت وقامت تلبس الفستان...
              ......
              غزل بعد ماسلمت على عائلة سعود وهي موحاسه بنظراتهم عليها كانت هنا دخلت.. هديل ولين
              صارت تجري عليهم وهم بعد ويسلمون على بعض الثلاثه وينطنطون ويضحكون
              والحريم مافي غير بحليقهم وهم أنواع التطنيش..
              هديل: يالزقت طالعه قمر
              غزل ترفع حاجبها وتقول: عارفه .. ورجعت قالت : عمى لك ولها ليه التأخير..
              لين: خلاص هذا مو وقته فين (وله) ..
              غزل: تلبس فستانها وتتجهز بعدين نطلعلها ذحين خلنا نرقص
              لين: لا لا أستحي تونا جاين!!
              هديل :تكلمي عن نفسك ... وصاروا الثلاثه يرقصون رقص على كيف كيفكم والناس الكل جلس وصار يناظرهم ..لأنهم بنات باين عليهم العز والجمال ورقي فساتينهم وستايلهم
              وكانوا يغمزوا لبعض ويضحكوا وهم يرقصون وكأنهم فرقه رائعة الجمال على
              مسرح أما مئات الحريم .. وبالطبع صوت أحلام العالي جدا بأغنية
              هذا اللي شايف نفسها.. كان كفيل بروعة رقصهم الخيال..
              ................
              سعود وصل للقصر ونزل أمان أمام بواية مدخل القصر وهو راح على ديوانية الرجال
              عزوز ماصدق إنه يوصل بسرعه خرج من السياره أهم شي إنه يفتك منه أما سعود
              كان يطالع المكان والناس وعلق نظراته وبلع ريقه وحط يده على وجهه وصار يدعي الأذكار
              واية الكرسي والمعوذات وأواخر سورة البقره ...
              وبعد ماخلص فتح درج السياره وأخذ العوده الكمبود الراقي وصار يتطيب منها ورجع حط يدينه
              على أنفه لعل وعسى قوة ريحتها تفوقه وتعدل مزاجه..
              وتنهد ومد يدينه على المقعده اللي وراه عشان ياخذ البشت إلا يسمع خبط على الشباك إالتفت إلا
              فيصل يبتسمله أروع إبتسامه بالوجود...
              سعود مثل الصاروخ فتح الباب وارتمى بحظن فيصل وقال: فيصل خايف ومو عارف شسوي
              فيصل حضنه بقوه ويقول بصوت مخنوق وغريب:مبروووووك يالغلا مبرروووك...
              سعود يهمس بأذنه:فيصل وربي خايف وحاس إني بترك كل شي ورجع من مكان ماجيت..
              فيصل أنخنق أكثر بعد كلام سعود وبعده وقال:سعود أنا ماشفت أقوى من بليس تعوذ بالله وسمي
              بالرحمن الوقت راح والكل ينتظرك..
              سعود: لا حول ولا قوة إلا بالله وربي حاس بضيقه موووت
              فيصل قال بنبره غريبه وبقوه: سعود خلاص فكنا ترى شخصيتك ذي اليومين مو عجبتني خلك قوي
              وعند قرارك وهذول الناس اللي ورانا تراهم شهدين على زواجك منها يعني خلاص أستانس لو
              مره بحايتك بس..
              سعود من غير حيله :إن شاء الله ... وتركه وراح
              إلا فيصل: سعود ..إلتفت له وقال:نعم ..
              فيصل : بجد من صاحي فين البشت ...
              سعود:ها.. فيصل جا عنده وأخذ مفاتيح السياره من جيب سعود
              وفتح السياره وأخذ البشت ورجع المفاتيح في ثوبه وقال:هههههه لاتخاف ماني بساريقها بس
              لزوم الرزه..وكان يقصد شكل المفاتيح اللي تبان بثوب سعود!!
              ولبسه البشت وقال بحب وأخوه عظيمه ماتترجم العشره اللي بينهم غير نظرات فيصل اللي قال:
              مشاء الله وربي أمير الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك...وسلم عليه وباركله للمره المليون بكل حب
              ***************
              أمان دخلت القصر ونزلت عبايتها وتعطرت لووول ودخلت ومو عارفه مكان أمها فين من كبر الصاله العريقه الفخمه... إلا تسمع صصوت يناديها وكانت غزل..
              أمان بتسمت بقوه وسلموا على بعض..
              غزل :هلا أمان ياعمري كيفك
              أما: هلا غزول الحمدلله ومبروك على (وله) وعقبالك ياعمري
              وطالعتها هي وجمالها وقالت :مشاء الله عليك وربي فيصل يستاهلك
              غزل أنواع الإحراج يقالها ... ولفت نظرها يد أمان وقالت بخوف: سلامات ياعمري سلامات,,
              أمان ضحكت وقالت: ربي يسلمك كيف بس مو شكلي شياكه الشاش والفستان نفس اللون.
              غزل بعد أمان وكلامها تطمنت لوول على (وله) وبسرعه ضمتها وقالت: وربي عسل
              ياقلبي عسل..
              أمان ضحكت بقوه على غزل ... إلا قالت :غزول ماشفتي أمي..
              غزل : إلا شوفيها هناك ومعاها حريم أوقعهم خالاتك..
              أمان تضيق عينها عشان تركز ويوم شافت بنات خالاتها بلعت ريقها ورحعت لغزل: تسلمي
              ياعمري وشوفك على خير,,
              غزل بضحك:بحلية الرقص..
              أمان : بحلبة الرقص ومع يدي كملت من جد فارس الشجاع...
              غزل بعد مانبسطت أكثر على شخصية وجمال أمان باستها على خدها وقالت:لا تقولي كذا تراها نو واضحه ياعمري .. أمان :ايه صدقتك ..
              إلا تبدأ أغنية ..ياغداره ..غزل: أمان ولي يعافيك أرقصي معاي..
              امان :غزل لا لا خليها بعدين.. غزل :أفى هذا ليلة سعود وتقصرين فيها .. أمان توها تذكرت كل شي وتذكرت سعود وتذكرت بسمته معاها وعشرته معاها وقالت:بس شنطتي..
              غزل نادت الخدمات وقالت :بسرعه ودي ذي لخاله أم سعود اللي هناك..الخدامه فهمت عليها
              ونفذت كلامها.. إلا غزل ترقص مع أمان أنواع الرقص الراقي واللي يخبل في الواحد
              وكانو يرقصو ويبتسموا لبعض ..عاد أمان حياتها الرقص وأبدعت أبدعدت لحد الجنون
              والكل ترك شرب قهوه وهذره وصاروا يطالعوا بأمان بفستانها الأبيض الطويل الستان
              وكأنها أميره ترقص بلياقه ومهاره... خلصت الأغنيه وغزل مدحتها وقالت:واو أمان
              رقصك جنان بليز بليز علميني.. أمان وهي تعبانه من الرقص
              : حياك ياعمري غالي والطلب رخيص
              وضحكوا مع بعض وأمان راحت على خالاتها وغزل على صحباتها..
              لين: خير منهي ذي اللي تسولفين معاها وتردحين معاها؟؟
              غزل هي تسعبل بعينها: ذي أخت سعود..
              لين وهديل ركزوا فيها وبلبسها وبياضها وشعرها وجسمها.. هديل: تصدقين إنها تشبه سعود مووت ... لين:مشاء الله عليها كامله والكمال لله..
              غزل ماهان الحكي عليها:خلاص فضحتونا ..
              لين: هههههههه ياله انا طالعه ل(لوله)
              البنات : ياله..
              وصاروا يطلعو الدرج وهم يجروا ويضحكوا!!
              ^^^^^^^^^^
              نرجع لسعود بعد فيصل مالبسه البشت قال: اخ يابخت (وله) فيك ....سعود إبتسم عليه
              إلا فيصل يطلع جواله ويحط حيله بتصوير سعود ونادى أحد الخدم اللي تارسين المكان
              وقال:هي إنت تعال صورنا أبركلك من خدمة سلطان الزفت..سعود ضحك عليه من كل قلبه..
              جا الخادم وصورهم وهو مبسوط على الأخر ولا صار يطلب منهم حركات فيصل جا عنده وأخذ
              الجوال منه وقال:جيب جيب لو كان غزل ماطلبت مني حركاتك ذي
              الخادم يضحك وهو مو داري عن أم الطبخه...
              وراحو على الرجال سعود كان يسلم وفيصل يمشي معاه على باله الوصيف حقه
              سعود خلص سلام من أفراد عائلته وأخيرأ وصل لسلطان وقرب منه وسلم على راسه
              بكل ألم وحسره وكان متنح على وضعه وصار يفكر بس كيف يلقوا القبض عليه بنهاية
              الإسبوع... إلا سلطان وهو راز حاله بقوه بشته المخيط بالحرير الذهبي قال:مبروك يابوي
              مبروك...سعود وده يعطيه كف على وجه لأنه هو السبب الأول والأخير بكل تعاسته
              وطالع فيصل ورجع قال بتمثيل لأجمل إبتسامه على الإطلاق:الله يبارك فيك طال عمرك
              وأنا اسف على التأخير لكن واجهتنى مشكله والحمد لله أنحلت..
              سلطان ببرود:الله لايجيب المشاكل يارب..
              سعود بقوه إالتفت لسلطان وبعدين قال بشتات:اللهم أمين
              إلا فيصل يقول: سعود سعود تعال هناك خالك ماسلمت عليه..
              سعود مشي معاه بعد ماستأذن من سلطان بلباقه وحشمه بالرغم إنه ماسمع اش اللي قاله بالضبط لكن أهم شي إنه يبعد عن سلطان
              بأي طريقه عشان لا يسوي شي يندم عليه طول حياته!!
              *****************
              أمان راحت على أمها وسلمت عليها وضمتها بحب وقالت وهي شوي وتبكي :مبروك يمى على سعودي مبروك.. أمها وهي بعد ياليت العافيه ماسكه نفسها وقالت:الله يباركلك في حياتك وعقبالك
              يابنيتي ...أمان ضحكتلها وقالت:بحياتك ... وبأت تسلم على خالتها وبناتهم ..خالتها نوره: شلونك أمان وكيف يدك إن شاء الله احسن... أمان وهي تضحك :الحمدلله يخاله الخير بيد الله ثم المسكنات ومتى مابدأ علي الألم هذه الحبوب بشنطتي. خالتها نوره:الله يرفع عنك يابنيتي
              أمان بكل إحترام :تسلمين والله لايحرمني منك.. أما خالتها أم يزيد:هلا هلا أمان مبروك عليكم
              أمان:الله يبارك فيك وعقبال ماعندكم ياخاله...وتركتها وسلمت على حنين وكانت معاها أنواع
              البرود والطناش أمان هي بعد ماقصرت ....أما شوق باركتلها وكانت تسألها عن حالها وعن يدها
              أمان تجاوبها وتأكدلها إنها طيبه وهي بعد كانت تسلم عليها وتسأل عن أخبارها,,
              أما رغد لحظة أمان ماوقفت عندها تلخبطة المشاعر فيها تذكرتها وهي مغمى عليها والدم حولها
              وتذكرت لما لبستها العبايه وهي مو داريه عن نفسها وتذكرت ملامحها المرسومه بكل علامات الجمال لكنها شاحبه من الألم وتذكرت جسمها المياس بالو ويست وأخيرا وهي توها ترقص
              بكل مهاره وأنوثه صارخه مع غزل وفي النهاية إنها كانت بتنتحر..
              أمان نزلت يدها وصارت تطالع فيها وهي محرجه :...؟؟؟!!
              أما حنين وشوق ضحكوا على شكل أمان..
              إلا رغد بدون وماتحس لمت أمان بحضنها وصارت تبكي وتقول:وربي إنك غاليه غاليه .
              أمان وخالاتها وبنات خالاتها:.................؟؟!!
              رغد وهي تبكي :شلونك أمان وربي كان ودي أجي معاك لكن الحمار خالد مشى عني
              أمان:..............؟؟!!
              وطالعت بعينها وبعدين بيدها وضحكت بألم :أمان أنا أنا ...ورجعت حضنتها..
              أمان وهي مو عارفه اش قصة أهلها ضحكت عليها بحنيه وعرفت إن الموضوع يخص يوم
              الحادثه ولا ماكان بكيت كذا وقالت خالد!!

              *************



              يتبع

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                يعطيك العافيه طب طب
                لي عوده للقراءه ..

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #58
                  رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                  نرجع للبنات بعد ماطلعو عند (وله) الثلاثه مع بعض: ياي ياقلبي تجنيني ياي
                  (وله) : لا داعي لا داعي ...
                  لين جريت عليها وحظنتها:مبروك ياعمري وربي يحفضك من كل عين ..
                  هديل: مشاء الله عليك يالزفت طالعه أحلى من باريس هليتون يوم زواجها..
                  (وله) : ......؟؟!!
                  لين: بس هي لسى ماتزوجت!!
                  هديل بزهق:يعني فرقت معهم ,,وسلمت على (وله) وباركتلها ...
                  اما غزل تطالع فيها وكأنها تقول حرام أشوفك ترفقي بحالي يا(وله) وأرحميني وربي صعب علي صعب علي حيل....
                  (وله) : بصوت هامس : غزل ..
                  إلا غزل تجري عليها وتحظنها بقوه وصارت تبكي بصوت عالي ونحيب يقهر..
                  لين دمعت عينها ...
                  هديل تأثرت حيل وقالت: غزل كفايه المكياج المكياج
                  (وله) في نفسها :لعنه عليها وليه ضبطه يضبط ستين غيره وأخيرا غزل :هههههههه
                  ملكة جمال وربي والله يحفظك ويزينك بنظره يارب ورجعت باستها من خدها وتركتها وبعدت عنها.... أما (وله) والحمدلله ماتأثر مكياجها لأن الوفيره حطت عليها مثبتات ,كانها حاسبه
                  لهذه اللحظات ... (وله) فعلا كانت ملكة جمال لأن فستانها من أرقى أنواع الفساتين
                  العالميه للزفاف.. من فوق قصة سنتيان وعلى الأطراف كرستال مرصع بكل الأحجام والمنطقه
                  اللي بين الصدر والخسر شفاف وبعدين من الخسر إلى تحت منفوش حيل وكان عباره عن طبقات
                  كثيره من التل الناعم الفرنسي.. ومن أخر الفستان كانت زخارف هندسيه بالرستال السداسي
                  تطلع إلى الأعلى حتى تبدأ وتخف من عند الخسر .. أما التاج كان غايه بالجمال وهو ناعنم
                  ويبرق لو من بعد كيلو ..والطرحه طويله تسحب وراها وناعمه..
                  أما مكياجها كان دراجات الموف الغامق اللي تناغم مع لون عدساتها حتى صارت لوحه لأجمل
                  عيون ناعسه على الأطلاق ..وأكتفت بعقد من الالماس الناعم والدبله فقط...
                  ..............
                  غزل بحنان واضح ها يعمري تبين الزفه اللحين ..
                  (وله) :إيه خلاص زهقت ...
                  غزل تطالع لين: لين واللي يعافيك لحظة نزول (وله) ابيكي تشغلين هذه الموسيقى.
                  لين ابتسمت لهم وقالت:تامرين أمر..
                  ورجعت غزل طالعت هديل:هدول الله لا يحرمني منك ابيكي تهتمين بالإضاءه زين (وله) بالكثير عشر دقايق وتنزف...
                  هديل :ماطلبتي يابعدي ..وطالعت (وله) وقالت: أشوفك على خير وربي يوفقك ..
                  غزل طالعت (وله) بعد البنات مانزلوا وقالت: ها ياعمري كلمتي سعود
                  (وله) تنهدت: غزل وربي مو عارفه اش أقوله...
                  غزل : يعني إالى الأن ماصار شي.. زين (وله) انا الحين نازله ومعاك عشر دقايق بس عشان تقنعيه انك ترسلين جهازك على البيت ..وباستها ونزلت من عندها...
                  )))))))((((((((((
                  فيصل بعد مجر سعود قال: سعود خير !!!
                  سعود : نعم ..
                  فيصل:زين انا وداري عن كل شي وربي لو تشوف شكلك كيف كنت تكلمه لغير تفضح نفسك وانت
                  مو داري... سعود ماقدر يقول شي...
                  فيصل:سعود خلاص هانت واللي يرحم والديك ..
                  سعود :وربي ماكرهت مثله أبد..
                  فيصل:مو بس إنت وأنا بعد أكره ويوم شفت العز والبذخ اللي عايش فيه وربي تمنيت أبحه
                  اللحين ..ورجع يكمل وهو يطالع بسلطان من بعيد:بس تصدق اللي يشوف شكله مايقول هذا
                  رايح فيها بعلوم المخدرات شكله راعي عقارات ولا بعد ناطحات سحاب..
                  سعود:هو كان كذا لاكن إنقرد حاله له سنتين
                  فيصل:سبحان الله باين عليه..
                  سعود يبه يفك السالفه عن سلطان عشان لاتحوم كبده زياده إلا جواله يرن ولحظة ماشاف الإسم
                  ستغرب وعرف إن فيه شي وبصوت قوي :نعم!!
                  (وله) وهي مربوشه حيل: سعود أنا أنا ... سعود لاحظ إن بعض الرجال يطالعونه إلا قال: أخلصي!!
                  (وله) دمها نشف ونقهرت منه إنه يكلمها كذا وهو مادق عليها وباركلها ولو برساله :زين لا تصارخ!! سعود حقدت عليها وعلى لسانها اللي ينجلط منه وقال بستحقار:اش عندك
                  لانهي المكالمه الحين بوجهك..
                  (وله) إنقهرت منه أكثر وفتحت عينها على الأخر من صدمتها على كلمته وقالت بلهجة أمر: أنا
                  توني انتهيت من أغراضي وابي الشغالات يودونها....
                  سعود ستغرب وقال:فين يودونها؟؟
                  (وله) غمضت عينها من الإحراج وقالت: الفندق... لأن كلمة بيتي كانت ثقيله على لسانها
                  سعود بيرفع ضغطها:ومن قالك إنك بتروحين فندق!!
                  (وله) بصوت هامس لووول :اصلا وجهك مو وجه فنادق..
                  سعود سمع كلامها وقفل السماعه بوجها... (وله) طالعت الجوال وقالت: وجع عليك يامتوحش!!
                  ورجعت تدق عليه عشان تحرق أعصابه لأنه ماراح يرد عليها وبكذا ترفع ضغطه..!!
                  سعود: نعم !!
                  (وله) ماتوقعته يرد وقالت بخوف: سعود أنا انا كنت بأقولك إن الشغالات بيرحون مع السايق ويحطون ملابسي وأغراضي ...
                  سعود بسرعه يقاطعها: يحطونها فين؟؟
                  (وله) غمضت عينها بقوه وقالت: عندك!!
                  سعود:فين عندي؟؟
                  (وله) بنكد على وضعها: فين يعني أكيد بغرفتي اللي مدري هي وينها إلى الأن....وكانت تقصد إنه مايكلمها ولا يحكيلها عن شي أبد!!
                  سعود بثقل:غرفتك في بيتنا وهو الأن مافيه أحد!
                  (وله) برجاء حار: سعود ياعمري ولي يعافيك أغراضي لزوم تكون هناك أنا مالي شي أبد عندكم.
                  سعود لحظة ماكلمته بنعومه وأنوثه خقق عليها وقال:زين وشلون يرحون والبيت مافيه أحد.
                  (وله) :مادري والله مادري؟؟
                  سعود: زين نص ساعه بالكثير وهم هناك سامعه..
                  (وله) :مين يروح معهم...
                  سعود: لاتكثرين كلام نص ساعه وهم هناك عند الببيت...وقفل السماعه في وجها
                  (وله) : متوحش!!!


                  يتبع

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #59
                    رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                    أمان بعد مالاحظت إن رغد سيطرت على نفسها وهديت وهي من الأساس مو عارفه السبب الأكيد من موقفها بالذات إنها ماتعرف شخصيتها لووول..
                    أمان بلعت ريقها وقالت لرغد:شلونك رغد؟؟
                    رغد طالعتها وقالت بإبتسامه: الحمدلله زينه ..
                    أمان كانت تنتظر منها توضيح او أي شي يقضي لزوم حيرتها بذات إنها أخت خالد
                    وموتها وتعرف أذا خالد قالها شي,,
                    إلا رغد قالت: أمان أنا أسفه لكن انا يوم نزلت تحت كنت مغمى عليك خير ياعمري ..
                    أمان بتسمت وعرفت وأيقنت شكوكها وقالت:أبد ياقلبي لاتشيلي هم بس أنا كنت محتاسه
                    من السوق وكنت بضبط حالي ومادري كيف صار وطاحت أشياء كانت زجاج مدري وشي
                    بالضبط ...وضحكت ورجعت كملت..وعلى بالي بمسكها قبل لاتتكسر أكثر وجرحت يدي منها
                    وحسيت بدوخه.. وكانت تطالع يدها ووتذكر خالد وتصرفاته معها... ورفعت راسها وقالت:وصحيت
                    وانا بالمستشفى وكان عندي معرسنا سعودي أخوي,,,
                    رغد وهي مو عارفه اش تقول وأخيرا:أمان إنت ماتتذكرين أخوي خالد؟؟
                    أمان علقت نظراتها برغد وبنفسها تقول: اشش عندك يارغد قولي من الأخر..
                    ورجعت قالت:زين إنتي من متى كنت تحت بالصوالين....
                    رغد كانت تسأل وتسأل لأشياء كانت ورغبات في نفسها...
                    إلا أمان دنقت عليها وميلت راسها وكشرت شوي وقالت:هي خزنت أبوك كانت تحت ترى وربي
                    مو أنا اللي أخذتها...
                    رغد:.............؟؟!!
                    أمان زعلت على أسئلة رغد الكثيره وهي ماكانت داريه إن رغد هي أللي ساعدتها مع خالد
                    ورغد زعلت من إسلوب أمان معها هي فين وستهتار أمان فين..
                    رغد بقوه: إنت وخالد من متى مع بعض وليه تبن تنتحرين؟؟؟؟؟
                    أمان طالعت فيها بقوه وعينها بدأت تملى بالدموع ووجها حمر ومن غير ماتحس
                    قومت رغد من يدها وجرتها معاه لمكان مو داريه على فين لكن لازم تفهمها ولو بالضرب..
                    أمان بعد ماعتزلت عن الناس والإزعاج صارت تبكي لخوفها من سعود إن تطلع إشاعه عليها
                    وقالت:إنت أش قاعده تقولين؟؟؟
                    رغد طالعتها بحنان وقالت:أمان أنا بعمرك واللي بخاطرك بخاطري بعد أرجوكي قولي وتكلمي وريحيني أش صار بينكم..
                    أمان نطقت بقوه وقالت:ومن إنتي عشان تحكمين علي ولا ليكون الحمار خالد قالك شي..
                    رغد بلعت ريقها وهي بعد صارت تبكي وقالت:هو ماقالي شي بس انا نزلت وانتي مغمى عليك وكنت بأحظانه ولبسك الله يعلم فيه والزجاج معبي المكان والدم حايس كل الدنيا....
                    أمان ستوعبت كلامها وقالت: رغد لا لا أنا قسم بالله مثل ماقلتلك جيت من السوق ودخل على المغاسل بعد ماسالت عمر هي فيها أحد من أخوانك أولا وصرت اتضبط بعد عمر مادخلني
                    ومادري شلون كسرت الزجاج ونجرحت يدي إلا خالد يدخل علي وبس كنت أطلب منه الحمار إنه يدق على سعود وهذا أخر حدي بالدنيا في بيتكم...
                    رغد صدقت كلام أمان لأنها ببساطه بنت ساره وأخت سعود وعزوز وبعد شكلها مايدل على
                    الخرابيط لان الكل سيماهم على وجوههم..
                    ورجعت حظنتها وقالت وهي تبكي:سامحينى أرجوك سامحيني ..
                    أمان حظنتها وقالت :ماصار شي ياعمري ماصار ورجعت قالت..كله كوم واللإنتحار كوم خير شايفتني من بنات شيكاغو ...
                    رغد تضحك وتمسح دموعها ههههههه أسفه أمان ..
                    أمان تبتسملها وتقول:خالد أش قالك؟؟؟
                    رغد :ماقالي شي وتقريبا نفس كلامك لكن صورتك ماتغيب عن بالي وإنت غايبه عن الوعي..
                    أمان تتطالع الحديقه الخلابه وتقول في نفسها:زيين ياخويلد بدل ماتخرج عني إلا إنك مستانس
                    وانا مرميه بحضنك بالمصخره اللي كنت فيها وربي ماترحلك ياحمار...
                    ورجعت إبتسمت لرغد وقالت:حصل خير وصدقيني ماصار شي..
                    رغد: مصدقيتك بس من جد مشاء الله بهرتيني بجمالك صايره مثل سعود..
                    أمان:ياقليلة الأدب تعرفين سعود أكثر مني ..
                    رغد :قولي لحالك اللي مانشوفك حتى يوم نزور خالتي ساره تخرجين من البيت
                    أمان بصدق وهي تطالع جرها اللي بيدها:سبحان الله كان بداية خير سبحان الله.
                    ابتسمتلها رغد بكل نعومه ..على بداية تعارفهم لبعض!!
                    ************
                    سعود بعد مانهى المكالمه مع (وله) نادى المستشار حقه الخاص لانه مو بعيد عنه
                    وقاله كل شي.. فيصل دق على جوال عزوز...
                    عزوز:نعم! ... فيصل:عزوز حبيبي الأن تروح لبيتكم وتنظر حريم مادري أش قصة أهلهم وتطلعم على جناح سعود زين..
                    عزوز:مع مين أروح البيت...
                    فيصل: مع السايق حقكم !! ..... عزوز:بس هو راح ...
                    فيصل:فين ذلف؟؟؟
                    عزوز: امي موصيته بغراض ورد ومدري وشو..
                    فيصل: لاحووووول الله يهداك يخاله كأن ذا وقته..
                    إلا على دخلة خالد عليهم وسلم على سعود وباركله وكان يكفحل عليه وبعد سلم على عزوز بحراره
                    وبعدين على فيصل عادي...
                    فيصل أرخى راسه عند سعود وقال :منه ذا؟؟؟
                    سعود: خالد ولد خالتي نوره....
                    فيصل :كيف معاكم يمنون ولا ..
                    سعود عقد حواجبه :ليه؟؟؟؟؟
                    فيصل يرجع يأكد عليه: يمون ؟؟؟
                    سعود: إيه ولا ماكان موجود اليوم ....

                    فيصل برتياح: افضل شي ..!!
                    راح فيصل عنده وقال: شلونك بو خلود؟؟
                    خالد يطالع فيه وعرفه لانه دايم يشوفه مع سعود بالأماكن العامه..
                    خالد:هلا والله فيصل حياك ..
                    فيصل مسك كتفه وقال:بوخلود أنا أسف ومدري اش اقولك لكن الوضع..
                    خالد بسرعه: خير خير اش صاير؟؟
                    فيصل ارتاح اكثر عليه وقال:العروس بتودي أغراضها لبيت خالتك أم سعود ومافي أحد وانا صعبه
                    علي أدخل البيت ولا كان رحت والسايق موفيه وعشان ننتظره يبيله وقت...
                    خالد قاطعه:والزبده..
                    فيصل ابتسم وهو مصكر فمه ورفع حاجب وقال:تسلم يالذيب الزبده إنك تودي عزوز الأن لبتهم وثمن ترجع لهنا...
                    خالد:فين عزوز؟؟؟
                    فيصل دق عليه وقال :فينك إنت فين روحت؟؟؟
                    عزوز:أنا هنا عن سيارة خالد!
                    فيصل:حشى إنتم عائلة ذياب ؟؟
                    ورجع قال لخالد:عزوز ينظرك عند سيارتك..والله يعطيك العافيه وماقصرت .
                    خالد:ماسوينا شي وعقبالك ..
                    فيصل:وعقبالك إنت بعد يالذيب.
                    خالد بحماس:الله يسمع منك..
                    فيصل ضحك بقوه لأنه عرف إن خالد طايح من غير مايسمي على محده
                    حاط عينه عليها... ورجع لسعود وهو مقهور من(وله) وقاله: دق على الدلخه ذي خلها
                    تنزل أغراضها ودق على أهلك يجيبون المفتاح لعزوز ..
                    سعود بنظرات حب وإمتنان لفيصل قال:أما معي مفاتيح للبيت..
                    فيصل: أحلف؟؟!!
                    سعود:.............؟؟!!
                    فيصل: أقول خلي مفاتيحك معك ولا ناوي ترزع بنت الناس بالشوارع إلى مايتكرم أحد
                    من اهلك ويقعد من النوم ويفتحلك الباب..
                    سعود وهو منتهي عند فيصل قال: الله لا يخليني منك..
                    فيصل قرب منه حيل وهمس:أدعيلي إن الأيام تجري وتبدر علي بليلتي..
                    سعود:ههههههههههههههه
                    سعود دق على (وله) عشان تجهز الناس اللي بيرحون للبيت وبعد دق على أمان تتطلع المفتاح لعزوز ...أمان طلعت من عند الحريم مثل ماقالها سعود وكانت تنظره عن مدخل القصر وكان أحد هناك غير الخدم اللي حايسين بأغراض (وله)...
                    عزوز كان عند سيارة السايق ويحط باله من الأغراض عشان مايكسرونها ويحوسنها أكثر
                    خالد دق على جواله:ممكن تروح تيجيب المفاتيح بدل إهبالك ذا
                    عزوز:لا لازم اوقف معهم انتماتشوفهم كيف يرزعون الدنيا رزع..
                    خالد:أقول روح جيب المفاتيح بلا تناحه...وصاروا يتضاربون مع بعض بالكلام والهذره.
                    أمان مو عارفه أش تسوي وأخيرا لبست عبايتها وطرحتها عشان تخرج للسيارات لأن الوقت
                    تقريبا راح... وخرجت وصارت تنادي.. إلا عزوز يسمعها ويقول:هنا أمان هنا..
                    خالد سمع عزوز يذكر إسمها بالجوال وطالع المكان إلا يشوف وحده رازه حيلها
                    وشاف يدها وعرف إنها أمان ونزل من السياره وراح عندهم وقال بستهبال:
                    عزوز ياعمري ياله تأخرنا فين المفاتيح...
                    عزوز:..............؟؟!!
                    أمان بعد ماعرفته مثل الصاروخ صارت تضبط بطرحتها وعشان يدها كانت تحوس اكثر وثلاث مرات الطرحه تطيح من يدها ...اما خالد مبسوط لووووووول وقال:شلونك أمان؟؟
                    أمان في نفسها:هذا اش عنده كذا مطيح الميانه؟؟؟
                    خالد: تاخذين الدواء بوقته..
                    عزوز:............؟؟!!
                    أمان:عزوز خذ المفاتيح..
                    عزوز مازال:........؟؟
                    أمان :عزيز!!
                    عزوز:نعم نعم وبسرعه أخذ المغاتيح منها .
                    أمان:وجع ناس ماتستحي..
                    خالد :هو في ناس تشوفك ويقدرون على الحيا!!
                    أمان حقرته ومشت عنه ... أما خالد طالعها إلى ماأختفت عن الأنظار..
                    عزوز: هي انت خلاص عاد!
                    خالد:إنت قدامي اللحين وانت مصكر فمك!!
                    وبعدها حركت السيارتين للبيت وطلعوا الخدم يرتبون الأغراض وعزوز ينتظرهم تحت أما
                    خالد رجع للحفل...
                    *************************
                    نرجع (لوله) ............
                    جات وقت زفتها وصارت تدعي إن الامور تعدي على خير ..
                    طلعتلها غزل وقالت:ها ياعمري مستعده..
                    (وله) : إيه بس خلك هنا معاي.
                    غزل :مايصير ياعمري لازم تنزلين لوحدك..
                    (وله) : أرجوك غزل خلك معي,,
                    غزل: زين زين هيا تعالي..
                    ودقت على هديل عشان تجهز الإضاءه وبعد على لين عشان تشغل الموسيقى فقط بدون الأغنيه
                    لأغنية {نيو داي} لسلين ديون ....بصوووووووووووووووت عالي..

                    وفعلا انزفت (وله) على عتبات الدرج الحلزوني الخرافي بالتصميم ..وكل الاضاءه موجها عليها فقط وكل الانظار متسلطه عليها هذه هي (وله) بجمالها ورزتها وفخامة إسم عائلتها تنزف أمام الجميع وكانت تكتفي فقط بإرسال الإبتسامات لغزل اللي كانت تطالعها بكل حب وتقول وعينها تدمع أربعه أربعه:ولي يعافيك ياسعود حطها بعينك تراها غاليه علي وربي غاليه علي!!
                    وكانت نتظرها عندأخر عتبه للدرج...الكل أنبهر فيها أم سعود خانتها دموعها وباقي خواتها يطالعونها رغد تتأملها وتقول في نفسها :ياأرض أحفظي ماعليكي.. أما حنين وشوق كارهين هذا العز وهذا الجمال الجبار بسعود !! هديل ولين يطالعونها ويدعولها من الأعماق وقلوبهم موحاسين فيها من صعوبة الموقف اللي أمامهم .. أما أمان تطالعها وعينها تلمع بدموع الفرح وتقول:هذي هي (وله) ياسعود
                    وربي أجمل مارأت عيني ياعزوتي ياخوي!!
                    وأنتهت (وله) من زفتها ورجعت إضائت القصر تشتغل مره ثانيه ..(وله) راحت وجلست على الكوشه والكل صار يطالعها وهي قريبه منهم..والكل جا وسلم عليها وباركلها ..
                    وشغلوه أغاني رائعه بعد حضور(وله) بالطبع أمان وغزل ماقصروا أنواع الوناسه
                    والفن .... وبعد قتره قصيره غزل مسكت المايك وصارت تعزم الناس على العشا اللي بالحدائق الخلفيه للقصر بطريقه مهذبه وراقيه وشكرتهم على حضور الحفل وتمنت لهم قضاء وقت ممتع ...
                    إلى هنا الكل خرج إلا أم سعود وأمان وهديل ولين وبالطبع غزل..
                    أم سعود قالت (لوله) بكل حنيه:شلونك يابنيتي ومبروك لك ..
                    (وله) طالعت غزل بعدين فيها وماسنعت غير يابنتي...ومن غير ماتحس صارت تبكي..أمان نزلت على ركبها وجلست وقالتوله) ياعمري لا تخربي هذا الوك الجنان خليه للصور وربي حرام عليك..
                    (وله) ابتسمتلها وتطالع فيها وكأن سعود اللي أماهه بالطبع أمان أنعم بكثيييييييير..
                    هديل ولين باركولها وسلموا على أم سعود وأمان وخرجوا ..
                    أم سعود قالت: أمان دقي على سعود يجي هنا..
                    هنا (وله) طالعت غزل بنظرات مجهوله ..إلا غزل تقرب منها وتهمس بأذنهاوله) ياقلبي لاتشيلي هم وربي إنه يحبك مهما كان ,,وباستها من خدها وقالت بصوت مبحوح مليان بكى :بالتوفيق ياعمري..وراحت جري وتطلع الدرج وتدخل غرفة (وله) ولقتها مليانه خدم يرتبون الدنيا وقالت
                    بصوت عالي والدموع سيل على خدها:برررررررره برررررررره ..
                    خرجوا الخدامات وحده ورى الثانيه اما هي نزلت الجزمه الكعب ورمتها بعيد عنها ورمت حالها
                    على السرير بقوه وكانت تبكي بصوت عالي وصارت تمسك بيدها الحاف وتضغط عليه وكأنها تعصره..ورجعت تبكي بصوت يقطع القلب لان الحاف كله ريحة عطر (وله) وصارت تتكلم
                    بصوت كله ألم فراق وتقول:لا تتركيني يا(الوله) وربي أحبك وربي مو قادره على فراقك ..
                    وصارت تضرب يدها بقوه على السرير اكثر من مرررررره..
                    &&&&&&&&

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #60
                      رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                      سعود:هلا أمان..
                      أمان:بسرعه تعال هنا عشان التصوير!!
                      سعود :مقدر البيت مليان حريم,
                      أمان بقهر:تعال وانا أشوفلك الطريق..وصكرت الجوال..
                      سعود يطالع الشاشه : أش عندها ذي..
                      فيصل وهو قريب منه: ها بتدخل ذحين؟؟؟
                      سعود ماتكلم ولا كلمه.
                      فيصل قرب منه وقال:أستانس قد ماتقدر تره أحلى إسبوع بحياتك وقول فيصل قالي..
                      وقرب منه وسلموا على بعض وقال:مع السلامه وأشوفك على خير بعد إسبوع!!
                      سعود بعد دقايق رفع راسه بيرد عليه إلا فيصل تركه وراح وركب سيارته وحط يده على عينه بقوه وقال بصوت مبحوح يدل على المشاعر اللي وصلت حدها من الموقف الرهيب : الله يزينك بنظرها
                      ويزينها بنظرك ويسخركم لبعض يارب ..ومسح عينه وأبتسم وقال:وعقبالي يارب..
                      وشغل السياره وسيدا على مكان مجهول يكون شاهد لبداية إنشغال سعود عنه
                      منذ هذه الساعه!!..
                      **************
                      أما سعود دخل القصر من البوابات الخلفيه للقصر وقلبه كان طبوووووووول..
                      وسمع صوت أمان وأمه وعرف إن (وله) عندهم وتنهد وبلع ريقه وقال بسم الله ودخل عليهم
                      أمان تطالع فيه وتقول:هلابك سعود... أما أمه يوم شافته:صارت تسلم عليه بحراره وهو بعد سلم عليها وعلى راسها وحضنها بقوه وكانت تدعيله من كل قلبها...
                      أمان: هذه هي ليلة السعد ولا لا ..وتاشر على (وله)..
                      (وله) مو عارفه تقوم تسلم عليه ولا تنطق مكانها مثل ماهي وهي على الأن مارمت عينها عليه وفضلت الجلوس عشان مايخجلها بشي قدام أهله..
                      سعود قرب منها وحقد عليها وقال بنفسه :ماتجيبنها من بعيد وانت بنت أبوك..
                      وطنشها وجلس جنبها وماسلم عليها أبد..
                      (وله) في نفسها :الحمدلله اللي ماوقف وانا عارفه انه ماتفرق معاه.
                      سعود إلى الأن ماطالع فيها وكان ييشوف شي كبير أبيض بيجانبه فقط.
                      أمان حست بشي بينهم وقالت عشان تعدل من جو التوتر..
                      (وله) : اش رايك التصوير هنا ولا داخل..؟؟
                      (وله): في نفسها اتصور داخل ابرك من هنا أنواع الإحراج قدام الناس..وبصوت هامس:
                      داخل أفضل..
                      سعود سمع ردها استغرب ورفه حاجبه وتوقع قالت كذا لانها مو ناويه تصوير من الاساس..
                      وطالعها وقال بصوت واطي عشان محد يسمعه: أنا بعد ترى مهوى الصور..
                      (وله) صارت تطالع فيه وتتأمل ملامحه الوسيمه الصارمه وقالت لانها مو عارفه هذه الليله
                      شنو نهايتها:تراها ذكرى حلوه في النهايه والأخير ولا أقل ولاأكثر..
                      سعود حس انها بدأت تتمصخر عليه ووقف وقال:إيه داخل أفضل...عشان بيلعن والديها..
                      وفعلا تصوروا مع بعض الثلاثه صور غريبه عجيبه!!
                      إلا أمان قالتلهم باي وبالتوفيق واشوفكم على خير وقفلت الباب وراها..
                      سعود طالع (وله) وقال:أنا من أول ماعرفت أشقولك وأفهمك..
                      (وله) أنواع الطناش وكانت تضبط التاج..
                      سعود سار يطالعها ويطالع جمالها وأكتافها البيضه والرقيقه..
                      (وله) حست فيه وصارت هي بعد معلقه نظراتها عليه بالرغم أنها خايفه منه وميته عليه:
                      مطول يعني..
                      سعود: نعم!!
                      (وله) : الله ينعم عليك.. سعود طالع المصورات وقال:لوسمحتوا ممكن!!..يعني أطلعو بره..!
                      المصورات هم بعد طلعوا وصكرو الباب وراهم..
                      (وله) تطالع فيهم وعينخت مفتوحه على الأخر ..سعود نزل بشته ورماه على الكرسي الملكي اللي بجنبه وقرب منها ..(وله) المسكينه صارت ترجع على ورى خايفه منه وكانت تحس جسمها سخن منه ...سعود قرب منها اكثر وصار يطالعها بملامحه الصارمه وقال وهو مصكر على أسنانه:
                      (وله) انا أموت فيك لكن لسانك ذا يخليني أفقد أعصابي والعن اللي عرفني فيكي..
                      (وله) حقدت عليه وبنفسها هذا بعقله يقول هذا الكلام ذحين صدق إنه شايف نفسه..
                      سعود يحدق فيها بعينه المسلطه عليها وقال:ها أشوفك أنخرستي !!
                      (وله) صارت تطالع فيه من فوق لتحت ..
                      سعود يهمس : ذحين انا اروضلك لسانك تيجيني عينك.
                      (وله) جلست على الكرسي وصارت تطالع الأرض من تهزئيه فيها..
                      سعود صار يطالع حوست التصوير وبعدين طالعها وجلس قريب منها وقال:لزوم للتصوير
                      (وله) أنواع الطناش!!
                      سعود تنهد:زين على كذا لبسي عبايتك.
                      (وله) شهقت وقالت: هي إنت أنا بتصور وإنت بكيفك..
                      سعود طالعها وطالع فستانها وقال: لا الوقت تأخر بسرعه بدلي ذا والبسي عبايتك..
                      (وله) وقفت ومسكت يده وقالت:سعود واللي يعافيك بتصور صوره وحده بس وحده على الاقل.
                      سعود جلس على الكرسي وقال:بسرعه ناديها..
                      (وله) : نعم !!
                      سعود:ناديهم ولا ترى على البيت!!
                      (وله) تطالع فيه بحقد وتقول بترجي : لا لا سعود مو حلوه بحقي أناديهم واخرجلهم بفستاني .
                      سعود يطالعها وهو ميل راسه :أجل حلوه بحقي أنا..
                      (وله) عظت على شفايفها ولفت لسانها بفمها من الغيض اللي فيها ..وتعدت من جنبه وتقول بصوت هامس حيل حمار,,
                      سعود سمعها ومد رجله إلا (وله) تطيح على حيلها وتطيح معاها أجهزت التصوير
                      وخبط راسها ..سعود ماتوقع هذا الشي ومثل الصاروخ جا عليها (وله) (وله)..
                      (وله) شافته لحظة ممد رجوله لكن ماتوقعته يسويه ويطيحها..
                      وقالت بألم: أذلف عني !!
                      سعود:نعم!
                      (وله) بصوت عالي وصريخ وكله بكى:قم عني يالزفت !!
                      سعود قام عنها ووقفهاع معاه بقوه و(وله) تطالع فيه وهي مصكره على فمها بشده عشان لاتبكي وتضعف أمامه ..أما سعود كان ماسكها من أكتافها ويطالع بعينها اللي بدأت تغير لونها بسبب الدموع اللي فيها..ويتنفس بقوه على هبالها وطوالة لسانها وطبعها ذا اللي أيقن إنها ماراح
                      تتركه ولو هددها باللي كان ..
                      (وله) ماقدرت تتحمل حركته اللي سواها فيها وحسة إنها قمة الإ هانه منه وصارت تنزل الدموع سيل من عينها وقالت في نفسها:وربي ياسعود لعلمك الشغل على أصوله ولا أوريك منهي
                      (وله) بنت سلطان الناشي...
                      سعود حزن عليها وحب يعتذرلها حط يدينه على دقنها بيرفعه لكن هي رفضت أكثر من مره إنها تطاوعه..سعود عرف إنها عنيده ونزل بجسمه لمستواها وقرب وجه منها وقال:أنا أسف ماكنت أقصد اللي صار صدقيني (وله).
                      (وله) رفعت وجها له وهنا سعود هذه أول لحظه يكون مره قريب منها كذا..
                      بسرعه باسها على عينها بشغف ومسح دموعها بشفايفه وعدل جسمه ووقف ولمها بحظنه
                      وقال:ماعليك اللحين أناديهم ونتصور للصبح..
                      (وله) هي بعالم ثاني ولاهي داريه عنه اش يقول!!
                      وصاريمسح بيده على ظهرها العاري وكتب بصباعه على ظهرها ..أحبك..
                      (وله) هنا عرفت اللي سواها ورفعت يدها وضمته حيل وقالت:سامحتك سعدون!!
                      سعود هنا ضحك ضحكه رنانه وجنان وباس شعرها وقال بصوت جياش:
                      غصب عنك ومو بكيفك يا(الوله) ..

                      **********************************************

                      إنتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...