رواية اعزف على قيتارتي لحن احزاني / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    #31
    رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

    ....................

    فيصل بعد مانهى المكالمه سعود قاله: والاولاد أن شاء الله زينين وماعليهم
    فيصل بستغراب:انت اش تقول؟؟؟
    سعود وهو رافع حاجب: انا داري عنك هذا هو الزواج امس مملك عليها وتوك تكلمها كانك متزوجها من عشر سنين وجايب منها خمس اطفال,,
    فيصل سكت لان سعود قهره وحاب يرفع ضغطه وقال بستهبال : على العموم انا
    رايح أمر عليها ,, وسلط نظره عليه وقال:
    عادي عندك اوصل (وله) لبيتهم؟؟؟
    سعود انخرس وقال بثقل:هي معها؟؟؟؟؟
    فيصل وهو مبسوط على الاخر :ايه.
    سعود:متأكد إنت
    فيصل:إيه معها وليه الكذب؟؟؟
    سعود انقهر منها وحاب يحط حرة الإجازه فيها وقام بسرعه من عند فيصل ودق على جوالها..
    غزل كانت تحط روج وتتزبرق
    (وله)تتطالع فيها إلا جوالها يرن ...
    وشهقت وقالت بقوه:يمى غزل لحقي علي.
    غزل :اش عندك انت بعد؟؟
    (وله) وهي تنتفض: سعود يدق علي
    غزل بشماته: جاك الموت ياتارك الصلاة
    (وله) : غزيل بسرعه اش اسوي؟؟
    غزل:ردي عليه قبل مايجي ويذبحك
    (وله) بصوت مبحوح : نعم
    سعود يوم سمع صوتها غمض عينه وقال:فينك انت؟؟؟
    (وله)فزت على حيلها وقالت: مع غزل.
    سعود وهو مسكر على اسنانه: اها كذا ارتحت لانك مع وحده من اكثر
    النساء عقلا على الطلاق ,,وبقوه قال:كيف تخرجين من غير ماتكلميني..
    (وله) : انا كنت في الجامعه..
    سعود:مشاء الله بيتزا هت هذا في بالجامعه؟؟؟
    (وله) : خير مسمع صوتك إلا للتهزيى وعوار الراس
    سعود:لا تتحركين الى ماجيك واذ انت ناويه على يومك روحي لبتكم مع السواق
    وقفل المكالمه في وجهها
    (وله)تطالع الجوال وقالت: وجع فيك وعليك.
    غزل:............؟؟!!
    (وله) تطالع فيها وقالت:هذا اللي حصلناه منهم .

    *******************

    انتهى البارت التاسع

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #32
      رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه


      البارت العاشر
      ************************
      سعود خلص مكالمته مع (وله)ورجع لفيصل وكان يحاسب وقال:يلا انا رايح معك
      فيصل:ليه إنت اللي بتوصلها؟؟؟
      سعود بدون نفس:إيه .
      وخرجوا من المطعم وكل واحد كان بسيارته وسيدا على بتزا هت اللي فيه البنات!!
      (())))((())
      (وله)نفس الشي تعطرت وضبطت عبايتها وطرحتها
      غزل وهي جالسه تنظر فيصل رن جوالها:نعم
      فيصل:أطلعي أنا بره
      غزل بربشه:إيه بس (وله) هنا ومقدر اتركها لحالها..
      فيصل بصراخ:سعود وراي في سيارته وأنا كم مره قلتلك مالك خص فيهم.
      غزل :زين لاتصارخ!!
      فيصل قفل الجوال في وجها وهو لازم يسوي كذا عشان يلبي رغبات سعود ومايذبحها.
      غزل ودعت (وله) وقالت:باي ياعمري وسعود هو بعد برى ينتظرك..
      (وله)أشرت لغزل براسها وماتكلمت ولا كلمة
      سعود دق عليها وهس مثل الصاروخ ردت وسمعته يقول:خير يعني تبيني اجي وأزفك للسياره
      (وله) طيب خارجه!!
      ولحظه ماخرجت من المطعم كانت غزل تركب سيارة فيصل ولمحته وقالت:يابختك وربي لا يغير عليك.
      وبلعت ريقها ومشت على سيارة سعود...كانت متردده تطلع قدام ولا ورى واخيرا فضلت تبعد عنه وماتكون قريبه منه وفتحت الباب وركبت..
      سعود بستحقار:أحلفي!
      (وله)................................
      سعود:أنا مو سايق عندكم بسعه تعالي هنا
      (وله)......................................
      سعود وكل صوته قهر :أنا ماأتكلم !
      (وله)..........................................
      سعود بسرعه نزل من السياره وفتح بابها بكل قوه ومن بين أسنانه قال:أنزلي.
      (وله)وهي خايفه موت:ماني بنازله وإذ الوضع مو بعاجبك هذا هو سواقي خلني اروح معه.
      سعود حاول يهدي نفسه لانه بمكان عام ونزل راسه وقال:وقسم بالله لو ماتزلين الان بالادب لا ...
      (وله)قاطعته لانها نست نفسها هي تتحدى مين بس لازم تقهره على تصرفاته معها بسرعه
      نزلت ولامس جسمها صدره لانه كان قريب منها وشم عطرها وحقد عليها زياده..
      &&&&&&&
      غزل:أنا بقولك شي إذا انت مايهون عليك هذا الشي كلمني بالتفاهم وأنا راح اقتنع
      ولبيلك طلبك أما كذا تنافخ وتصارخ وتتحلطم ترى مايصير هذه حياة وحنا لسى في بدايتها
      ومانعرف شخصية كل واحد منا وقدامنا عتبات لازم نساعد بعض
      اننا نتحداها ونعديها ولا لا..
      فيصل في نفسه :يسلملي العقل وينك ياسعود تسمع الدررالي من فمها.
      غزل كملت:يعني بختصار هدي اللعب
      فيصل رجع يكلم نفسه:لا يسعود ماعليك منها رجعت لخبالها..
      فيصل مسك يدها :ماعليك وأنا أسف
      غزل ضحكتله بنعومه :تسلم فصول لكن أنا ابي أسمع منك رد
      فيصل:انت معك حق لكن انا عصبت لان الدنيا ظهاري وخلق الله نايمه
      وذ صارلكم شي لاسمح الله مين بيكون عندكم..
      غزل :وإنت فين روحت!
      فيصل ضغط عل يدها :أنا روحت حوسه في غرامك..
      غزل بصدق:الله لايخليني منك
      فيصل سمعها:وإنت بعد ,,,, وراح على بسكن روبنز ياخذلهم اسكريم.
      **********
      سعود بعد ماركب سيارته طالع فيها:وحجابك ذا تغيرينه سامعه.
      (وله)ناظرته بسرعه هذا اش أخرتها معاه :سعود للمره المليون أذ انت ماتبيني ياخي
      خلاص فكني وكل واحد يروح بسبيل حاله..
      (وله)ماقالت إلا إنها حست إنه يعاني من شي ثاني غير حبه للارتباط فيها!!
      سعود بكل ثقل لكن قلبه نيران:وأنا للمره المليون قلتلك عدلي لسانك ذا
      (وله) حقرته وماقالت شي غير انها تدعي ربها ان يفكها من الهم اللي مصاحبها طول حياتها.
      أما سعود لسى ماخلص منها وقال:أنا أكلمك جد بطلي حجابك ذا وعطوراتك هذه خلصيها لزياراتك لخلق الله مو للشوارع.
      (وله)كانت تضغط يدها الثنتين بقوه عشان لا تنهار عنده
      سعود بعد ماتذكر ان حياتهم تعاسه وهم للان ماتزوجوا تنهد ورجع يكلمها بحنيه
      عشان لتطلب انه يتركها :أنا عارف غني زعلتك كثير لكن هذا هو فيصل كان معاي
      ومتأكد إنه لمحك زين مو من قلة ذرابه فيه لكن حجابك مصخره ولكنك لابسه شي لا بعد متأكد
      أنه شم عطرك حتى وهو في سيارته,,وإنتي مو صغيره وعارفه شنو ذنب اللي,
      (وله)بالقوه قدرت تتكلم وقاطعته وقالت:إيه عارفه.
      سعود بصوت قريب للهمس:لاتزعلين وإنت بعد أذا شفتيني مطيح الميانه مع البنات
      أكيد بتلعنين والديني ,,
      (وله)كانت ساكته لانها عارفه ان كلامه صحيح والأصح من هذا أنها ميته عليه وأش
      مايسوي فيها حده يعتذرلها تطيح عنده من غير ماتسمي.
      (وله)بعد ماعتذرلها ارتاحت موت حتى لوكان إعتذاره توبيخ لها على الاقل أعتذر
      وقالت بتردد:زين مايكون بخاطرك إلا كل طيب لكن انا بقولك شي وإذ بتعتبره من شروطي هو كذا..
      سعود ألتفت عليها ولمح جمالها وجمال عيونها وقال:أمري.
      (وله)انبسطت لووول وقالت:أنا أبي حفل زفافي في قصرنا .
      سعود:...............................
      (وله):أنا عارفه انك صدمت لكن هذا طلبي الاول والأخير .
      سعود لاحووول حتى زواجي يكون في عقر ألد أعدائي
      ورجع قال بصوت متقطع:أنا ماعندي مانع أما الشيك اللي كنت بدفعه للقاعه اللي كنت ناويها راح اعطيك هو وهذا من حقوقك ..
      (وله) : انا ماأبيه ويكفيني انك اقتنعت
      سعود:وان شاء الله امي بعد تقتنع..!
      سعود:غريبه طلبك ذا وانا اللي عرفه ان كل البنات يتنموا يتزوجوا في افخم القاعات اما انتي طالبه قصركم.
      (وله)بدون نفس:هذا انت قلتها قصركم يعني مافي أختلاف!
      سعود حاس انه في شي وهو بدأ يفهما : متاكده ان هذا السبب؟؟؟؟
      (وله)وهي ماتدري: انا مالي بالدنيا غير غزل ومحد يعنيلي ابد ليه الكذب واللف والدوران الوحده ماتتزوج في قاعات كبيره الا عشان أغلى ناسها يشوفونها تنزف في أحلى ليله بعمرها
      أما أنا راح انزف قدام ميتين وحده وأنا كلهم ماأعرفهم وفي قصرنا على الاقل راح أحس بألفة المكان وينسيني وحدتي بأجمل ليله بحياتي...
      سعود كسرت خاطره وفجأه تذكر أبوها ونسى حنيته عليها وقال:مثل ماتبين !!!
      (وله)إلى الان حاسه من تصرفات سعود معها إن في شي بداخله لأنها عمرها ماسمعت أحد يتصرف كذا مع عروسه إلا المغصوب فقط!
      سعود بعد ماوصل للقصر كانت البوابات مقفله (وله)طلعت جوالها وكلمتهم وبسرعه فتحوها ودخلت السياره إلى حديقة القصر ..
      (وله)قبل ماتنزل التفتت لسعود وقالت بخجل :أنتظرك بكره تمرني .
      سعود طول وهو يطالع الوجه اللي ساقه للجنون وله)كلها يومين وراح نتزوج!
      (وله)وهي شوي وتبكي:ايه بس انا ابي منك زياره قبل الزواج..
      سعود كل الابواب اغلقت بوجه بعد ردها الصريح:يصير خير
      (وله): اوكيه انا في انتظارك,
      سعود اشر براسه يعني <<ان شاء الله
      (وله):أنتبه لحالك وسلملي على خالتي وأمان.
      سكرت الباب ودخلت على قصرهم ...أما سعود كان يطالعها وقال:أشوفك على خير .
      ودار بل بي أم وخرج من قصرهم على بيته..
      ********************

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #33
        رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

        أما فيصل وغزل
        فيصل بتردد لكن الشوق اقوى من كل شي:مايمنع إني أنزل معك<<<فصول روق وخلك ثقيل .
        غزل وهي مصدومه:الحين تنزل؟؟
        فيصل :إيه.
        غزل تذكرت انها جايه من جامعه ومطعم وبسرعه:فيصل ربي يسعدك خلها وقت ثاني يعني الليل ينفع.
        فيصل بمكر:الليل مره وحده حتى مو المساء
        غزل بإحراج:ها لا لا إيه المساء زين وحلو
        فيصل وهو يبتسم :زين صار يامال الحلا كله ,
        غزل نزلت من السياره وقالت:بايو فصول ,,وغمزتله وسكرت السياره.
        فيصل من باب السياره:غزول هوني علي لاأنزل معك
        غزل:هههههههههه لا عاد قلتلك المساء
        فيصل:اوكليك ياله بأمان الله
        غزل و البسمه من الاذن للاذن :مع السلامه.
        ******

        (وله)لحظة مادخلت القصر كان ابوها يتغدى أنبسطت لوول وراحت لعنده وسلكت على راسه :شلونك يبى
        سلطان:هلا والله بأميرتي شلونك؟
        (وله):الحمدلله زينه
        سلطان:أجلسي تغدي معي
        (وله)ماودها تكسر خاطره لانه نادرا جدا يطلب هذا الشي وحركت الكرسي وجلست
        سلطان:ها يابنيتي كملي جهازك وانا عندي علم ان الشيك عندك واذا محتاجه انا كلي لك
        (وله)بسرعه:لا يابوي تسلم وربي مايحرمني منك وإن شاء الله أحاول أقدم إجازه للجامعه
        من الان ويصير أروح السوق الصباح والمسا
        سلطانله)انتي أكيد مرتاحه للرجال؟؟
        (وله)تنحت فيه وأعجبت بإهتمامه وقالت بالرغم من تصرفات سعود:الحمدلله أكيد مرتاحه وهو اليوم بيجي عندي.
        سلطان:متى؟
        (وله): امممم بعد صلاة العشا بإذن الله
        سلطان ببرود:أها
        (وله)وهي تتطالع بالاكل قالت:يبى انا عندي شرط واحد
        سلطان :خيررر
        (وله)وهي خايفه:أنا ودي حفل زفافي يكون هنا في بيتنا
        ابوها وهو منصدم :نعم!!
        (وله)بصوت مبحوح من الفجعه:انا ابي اتزوج هنا ,,,وكانت تأشر براسها على الصالون
        ابوها يتغير مالامحه للصرامه:وليه إن شاء الله ؟؟
        (وله)بترجي حار لأبوها:ارجوك يبى هذا طلبي الاول والاخير .
        سلطان فكر ان هذه بنته الوحيده وهذا الاسبوع احتمال اخر مره يشوفها قال:الله يوفقك وطلبك جاك.
        (وله)دمعت عينها من الفرحه لانها ماكانت متوقعه هذا الشي من ابوها وقامت وباست راسه وخده :وربي انك اروع أب في الدنيا
        سلطان ضحك غصب عنه وقال:انت إالى الان ماحطيتي شي بفمك؟
        (وله)من الفرحه اكلت بالرغم انها شعبانه موووت .
        وبعدين:يبى انا اترخص منك لاني تعبانه وودي ارتاح شوي.
        سلطان:انتبهي لنفسك ولا تجهدينها لانك عارفه ا نه وراك زواج.
        (وله)ابتسمت وأخذت اغراضها وطلعت لغرفتها لانها كانت ناويه تزف الخبر الحلة لسعود لكنها أجلتها وبتقوله ساعة مايجيها .
        واخذت شور سريع ولبست بجامه وصلت العصر ورمت حالها على السرير بعد ماضبطت المنبه عشان تقعد وتتضبط لسعود.
        ************************
        بعد رنين المنبه للمره الخامسه مد يده وأخذ الجوال وحط حذف للمنبه وقام سعود على الحمام وأخذ شور ولبس وتكشخ وتعطر ونزل لتحت وكان في الصالون أمه وأمان والشغاله لأانها دايم تسولف معهم لكن اول ماشافت سعود بسرعه دخلت على المطبخ لأانه ميحب انها تترزز قدامه ... سعود سلم عليهم .
        أمه سلمت عليه وحيت فيه .
        أمان :وعليكم السلام مابغينا نشوفك.
        سعود طنشها:كيفك يمى أش اخبارك يالغاليه؟
        أمه:الحمدلله من شوفتك كل العافيه فيني
        سعود بإبتسامه :الله يدومها يارب
        أمان وهي تغير مكانها وتيجي عنده :ها سعودي كيف (وله)وش اخبارها؟
        سعود بستهتار:وانت اش يخصك!
        أمان بزعل وستغراب:وش اللي اش يخصني حبيبي هذه راح تكون اختي اللي ماجبتها امي.
        سعود وهو متعجب من كلامها:الحمدالله ماعليها وهي بعد تشوفك اختها اللي ماجبتها امها.
        أمان:تتمصخر علي!
        سعود كشر :حشى من قال؟
        أمه ضحكت :كيفكم يابوي إن شاء الله اموركم زينه؟
        سعود طالع امه وهو كاره حاله شلون لو تدرين اني ناوي اطلقها بعد خمس شهور
        وقال بثقل غريب:الحمدلله ولو مارتحلها ماكان استعجلت بزواجي منها.
        أمه:الله يطمنك ويسعدك يارب.
        ورجعت قالت بعد السكوت اللي عم بينهم:سعود يمى انا عارفه ان الفلوس تيجيب كل شي بس
        انا ماسمعتك تحجز قاعه وهذه الامور يبيلها وقت وانت عارف ان الزواج بعد ثلاث أيام.
        سعود وهو يطالع بالتلفزيون ومو داري اش فيه واذا كان هو من الاساس مفتوح:يمى انا يوم خطبت (وله)كنت عارف ان كل الناس متمنينها لولادهم وانا عشان اتمسك فيها بلغت ابوها ان كل شروطها انا موافق عليها وهي ماطلبت غير ان حفل الزفاف يكون بقصر ابوها اللي هو بيتهم ...
        أمه+أمان:.....................................؟؟!!
        سعود:وأنا راح انفذ طلبها .
        أمه بحسره :سعود بس أنا صعبه أعزم خلق الله وحبايبي وجيراني وناسي على بيت الرجال.
        سعود وقلبه متقطع على أمه وشوي ويبكي على حوسة زواجه قال بصوت مبحوح:أبشري يالغلا إن الخميس اللي بعده راح أسوي حفل ماصار مثله في مزرعتنا ووقتها أعزمي كل أهل الرياض .
        أمه ماودها تضايقه لانها ماصدقت انه يعزم ويتزوج:الله يجبر بخاطرك يابوي ويوفقك وين مالقيت وجهك .
        أما أمان مازالت :................................؟؟!!
        لانها بكل بساطه كانت تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر و95% فرحت بزواج سعود عشان هذه الليله تتكشخ فيها وترز حالها في الكوشه وماتخلي أغنيه ماترقص عليها ولابعد كانت ناويه تتكشخ بجمال (وله) عند صحباتها ...
        ولكن للأسف شلون هذا كله يصير بالمزرعه حتى ولو كانت خياليه ..
        أمه بضيقه غصب عنها:الزواج ونحل لكن متى ناوي تعدل جناح الضيوف لك ولعروسك.
        سعود تنهد:يمى الله لا يخليني منك الدنيا مهي بطايره
        أمه:سعود علامك إنت الزواج يبقاله بالساعات وانت ولا على بالك
        سعود:ابشري من بكرا إن شاء الله اشطب الجناح وبيومين مايكون إلا فندق سبعه نجوم
        أمان واخيرا: أحلى يابرج العرب.
        سعود:مطرينا بسكاتك
        أمان:أبشر طال عمرك
        أمه وهي بدأت تشك ببرود سعود في زواجه:أوعدني انك من بكره تبدى كل شي.
        سعود:اوعدك ودوامي بعد اخذت منه إجازه شهر عشان زواجي يعني راح اتفرغ للجناح <<<أحلف وهو بالغصب وافقت عليه ولا بعد حطي تحرتك في (وله)بسبته
        ورجع قال بيفك نفسه من سوالف الزواج:يمى فين عزوز؟
        أمه:مادري عنه خرج قبل ساعه.
        سعود :يمى هو مايجي البيت على ماظن.
        أمه ضحكت:شلون مايجي إلا هو مؤخرا صار ينام هنا لكن إنت تنام وهو يصحى ..
        سعود ماعجبه الكلام ودخل يده وطلع جواله ودق عليه ..
        عزوز وهو في عالم ثاني من الازعاج والوناسه سمع جواله وأخذه وطالعه {الجنرال}يتصل بك.... عزوز من الخوف فز على حيله وقال:أوووف أش عنده ذا ؟
        سعود:أمان عطيني جوالك
        أمان صارت تدوره :هو مو هنا خذ جوال أمي
        سعود طالع فيها :أنا أبي جوالك أنت
        أمان:بس هو فوق بغرفتي
        سعود:طيب أطلعي جيبيه
        أمان:خير يعني الإتصال من جوالي أرخص
        سعود بصراخ:أطلعي جيبيه بسرعه
        أمان وهي بالدرج تتحلطم :الله ياخذك ياعزيز الهم
        سعود طلب جوالها لانه كان عارف ان عزوز ماراح يرد على جوال أمه!!
        ********

        (وله)قعدت من النوم وتوضت قبل ماتحط المكياج وتستشور شعرها
        وفعلا سيدا على المرايه واستشورة شعرها لانها تروشت ونامت وكان يبغاله تسيح شويه
        وطلع جنان مشاء الله .. وراحت على غرفة ملابسها :ياربي اش البس ذحين وأخيرا دقت على غزل...وهي بعد كانت تتجهز لفيصل:مشاء الله مازلتي حية ترزقي!!
        (وله):صحيح انه مقوي لكنه رومنسي.
        غزل:أحلفي.
        (وله): غصب عنك ... وصارت تتغنج بصوتها:وعلى فكره هو وابوي وافقوه ان الزواج يكون هنا في البيت.
        غزل جلست على السرير:صدق
        (وله)بإنتصار:إيه مثل ماقلك.
        غزل صارت تزغرط وقالت:مبرووووووووووووووك
        (وله):الله يبارك فيك ,,ورجعت قالت:غزل اش رايك سعود بيجي اليوم إن شاء الله بعد العشا ومو عارفه اش البس؟؟
        غزل بصوت عالي:هههههههه هههههايي ههاي
        (وله) بزعل:خير انا ماقلت نكته!
        غزل تتكلم وهي تضحك :وانا بعد رازه فيسي قدام الدولاب أدور شي البسه.
        (وله):فيصل جايك؟
        غزل:أاي
        (وله):حركات
        غزل:وربي كبرنا وصرنا نلبس ونتكشخ لرجالنا وقبل شهر كنا نتكشخ للشوارع.
        (وله)كانت تضحك وفجأه نخرست لانها تذكرت كلمة سعود يعني هو صادق وكان ملاحظ هذا الشي علي من زمان وعضت على شفايفها لانها احرجت موت من حياتها.
        غزل :انت معاي
        (وله):ايه معك
        غزل:معك احد إنتظار؟
        (وله) : لا لا
        غزل : خير ليه متنحه إذا
        (وله):ماعليك المهم اش رايك شنو البس؟
        غزل: اممممم بعد تفكير عميق البسي شي مغري ونفس الوقت يكون حيل ناعم.
        (وله):لا لا غزل مايصير
        غزل بقهر:شنو اللي مايصير؟؟
        (وله):صعبه البس مغري
        غزلوله)بجد انت صاير فيك شي يالهبله البسي شي عشان يموت عليك بدل الطناش هذا حقه الدلخ.
        (وله):وجع احترمي نفسك!
        غزل:اقول ياله انا ماعنجي وقت .
        (وله) :زين بايو
        غزل فكرت وبسرعه قالت وله) (وله)
        (وله):خيرررر
        غزل:وجع اسمعيني انتي جبتي هديه لسعود؟
        (وله) : ها أنا هديه لسعود
        غزل :لا لجدي اللي بالقبر!اشتريتي هديه ولا لا ؟؟
        (وله)بلعت ريقها :لا
        غزل قامت من السرير :لا لا تجنينيني بجدك إنت ماجبتي له هديه وإنتي عارفه إن زيارته ذي هي الوحيده اللي بتكون في ايام ملكتك يامال اللي ماني بقايله .
        (وله)بطفوله طاحت عليها:بس مافي وقت لروحتي للسوق وشعري خلاص أستشورته واخاف يجي فبل موعده وانا مرتزه بالسوق ..
        غزل وهي مسكره على اسنانها :نفسي اكون عندك وأنزل شعرك ذا بيدي.
        واخيرا قالت:شوفي ولا تعلمين أحد أنا جايبه لفيصل هديه وراح ارسلها لك مع السايق
        الان وانتي قدميها لسعود.
        (وله):وانتي اش تسوين مع فيصل؟؟
        غزل:ماعليك مني وانا ملكتي بتطول مو مثلك ولاحقه على اني اهدي لفيصل غير اليوم
        وصحيح فيصل ذكي لكن مايتحلطم كثر سعود وسامحيني ياعمري على كلامي لكن انا فعلا معي وقت مومثلك الليله هذه هي الذكره الوحيده لكم في ملكتكم .
        (وله)والعبره خانقتها:بجد تسلمي غزول وربي لاردها لك باقرب وقت
        غزل بمرح:ماعليك ولا تنسي الفيلسوف تيمون يوم قال لبومبا صديقي الصدوق !!
        هذا انا وأنت

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #34
          رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

          (وله) ضحكت:تسلمي غزول.
          غزل:على العموم عشان تكوني بالصوره الهديه انا مغلفتها وهي ساعه من مونت بلان فضي وناعمه وعطر ديور هوم من كرستيان ديور.
          وانا راح اوصي السايق يعدي على محل لتغليف الهدايه يجيب منه كروت وعاد انتي اكتبي اللي تبينه .. زين
          (وله)كانت بعالم ثالني بسبب وقفة غزل معها :الله لا يحرمني منك
          غزل:وانتي بعد وذحين ظفي وجهك قريب العشا يأذن.وتجهزي لسعدون!!
          (وله)بايو وأمسيه سعيده لك مع فيصل ,
          غزل بحب عميق ل (وله): ولك بعد.
          *******************************
          نرجع لبيت سعود
          أمان نزلت بالجوال وهو أخذه منها ودق على عزوز
          وطالع عزوز الشاشه{مرجوجه وحبها} ورد برتياح:نعم!!
          سعود:فينك ؟
          عزوز نشف حلقه:سعود!
          سعود :لا جعفر
          عزوز: انا هنا
          سعود:أحلف ..شوف معك ربع ساعه لو ماتيجي البيت وربي
          عزوز قاطعه:سعود الله يسعدك بس اليوم.
          سعود:نعم!
          عزوز:بس اليوم عشان النهائي بين الاتحاد والهلال ..
          سعود بنفاذ صبر:قلتلك معك ربع ساعه لو ماجيت البيت وربي لاحرمك من الطلعات ذي اللي محد رادك عنها.
          عزوز :سعود بس اليوم من بكرى ماخرج من البيت ابد
          سعود :مثل ماسمعت وانا من الان أنتظرك
          وسكر الجوال في وجهه!!
          عزوز:اوف اش صحاه ذا كان نايم بالعسل شهرين ...<<<لاتلومه يالبي قلبك كان حايس بسليطين الهم والغم ..
          وقام وسلم على اصحابه اللي هم عيال خالاته وخرج على بيته واللي وصله سايق خالته,
          ام سعود:طول بالك عليه يابوي ترى هو مو ذاك الزود في الدجه.
          سعود:انا مامنت ناوي اكلمه لكن هو زودها وصار ينام برى البيت بعد!
          أمان:سلامات سعود عزوز له فتره وهو كذا
          سعود بيرد عليها...
          إلا عزوز فتح الباب : السلام عليكم
          وسلم على سعود بكل إحترام وعلى امه وترك أمان...

          سعود كان يطالع فيه لانه واحشه موت مثل ماهو واحشني انا>>>انت اشدخلك أذلفي كملي البارت.. على أمركم
          وقال:حي الله عزوز منور البيت يالطيب
          عزوز جلس على الكنب وكان يمسح شاشة الجوال بيده ولا رد عليه..
          سعود:شلونك؟
          عزوز:الحمدلله
          سعود:عبدالعزيز
          عزوز بلع ريقه وهو مقهور حيل على المباره ورفع راسه وطالع فيه
          سعود بحنيه:ياخوك مايصير كذا امي واختك محتاجينك وانا بحكم شغلي مو دايم يمديني البي طلباتهم..
          عزوز بتحلطم زايد:شلون أكون عندهم وهم بعد مايكنون في البيت!!
          أمان:ههههههاي ههههههههههههههههههاي
          سعود مسك الريموت بيرميه عليها إلا هي بسرعه قامت ورى امها وتسوي بيدها لعزوز
          إنت good
          سعود حقرها :اليوم بمشيها لك ولكن من الان اقولك وأحذرك ماتخرج إلا الربوع والخميس
          عزوز:بس اليوم المباره على الكاس واحب أشوفها مع العيال
          سعود طالع فيه وكان لابس بنطلون لو ويست جينز كحلي
          وتيشيرت إتحادي ضيق وحزام أصفر وكويتش أصفر>>وهه فديته عزوزي..
          سعود:وفين بتشوفها؟؟
          عزوز :عند خالتي نوره
          سعود:عزوز تشوفها وعلى طول على البيت هنا ,وإذا فاز الإتحاد ياويلك تروح للتشجيع قتلك
          سيدا على البيت ..
          عزوز:زين مثل ماتبي وبسرعه قام وخرج من البيت
          سعود وقف وقال:هي على فين انت؟؟
          عزوز :برجع مع السايق
          سعود:انتظرني بره
          عزوز خرج وهو مبسوط على الأخر
          سعود:يمى انا الحين بصلي العشا وبروح ل(وله)توصين شي طال عمرك..
          أمه :تسلم يابوي وسلملي عليها
          أمان:من شاف أحبابه نسي اصحابه...
          سعود:حرام عليك كلها يومين وتنتهي ايام الملكة
          أمان:وخير يعني بتنتهي للقفص الذهبي مو لغوانتنامو
          امها رمت المخده عليها وقالت:وجع فيك ياقليلة الادب تفاولين على اخوك بغوانتنميون
          أمان:ههههههههههههههههاي ههههه
          أمها:وتضحك بعد الي ماتستحي!!
          أمان:حلوه ذي غوانتنميون
          سعود وهو يبتسم:ماعليك منها واذ روحتي لخالاتي سلميلي عليهم
          ورجع ضحك لأمان وخرج
          عزوز كان ينتظره وهو مقهورررررررررررررر
          سعود:انا اليوم سمحتلك عشان امي لكن الدراسه والاختبارات منت يمها
          عزوز :لا لاتخاف علي الدراسه مو مقصر معها ابد
          سعود كان ينصحوا على الدراسه والثبره في البيت والاهتمام بامه وأخته
          عزوز:تبشر ياسعود بس خلني الحق المباره
          سعود ستغرب منه هو فين وتفكير أخوه فين:بس هي لسى مابدأت
          عزوز راح فيها :بس انا ماحب التحليل يفوتني
          سعود ضحك عليه وقال:انت عارف اني خطبت وملكت والزواج بعد ثلاث أيام
          عزوز:.........................؟؟!!
          سعود :محد قالك؟؟
          عزوز:.........................؟؟!
          سعود:مالومك انت من الاساس تدخل البيت عشان تدري عن شي!!
          عزوز:صدق بتتزوج يوم الاربعاء
          سعود:لا الخميس
          عزوز:يعني فرقت,,وبسرعه مسكه مع اكتافه وسلم على راسه وبعدين على خده
          مبروووووو ياعزوتي مبرووووووووووك
          سعود حس بفرحة اخوه وقال:ماعليك ولك هديه اللي تبيها بمناسبة زواجي
          عزوز بسرعه:امممممم اسافرمع خالتي بالصيف ولاب توب وجوال نوكيا أخر موديل
          سعود وهو يرفع حاجب:إنت ماعندك رويس
          عزوز:وانت مره وحده اللي راح تتزوج في العمر ياخي خلني اغتنم الفرصه..
          سعود بسرعه طار تفكيره (لوله)إنه راح يطلقها وأكيد انه بيتزوج ثاني بالرغم إنه كان عارف
          إلى الان إن مافي مخلوق من الجنس الناعم شل تفكيره وعور قلبه غير ها (الوله)
          عزوز:لاحول لهذه الدرجه الهديه صعبه عليك زين اعكيني وحده ورمي الثانيه
          سعود:ها
          عزوز :من قال ها سمع عطني الهديه الاسهل لك وانا ابيها
          سعود مسك شعره الغزير والطويل وشده:ماعليك لك اللي تبي انت وصحابك
          عزوز ضحك بستهبال وقال:على فكره فين بتسكن بعدين
          سعود ياشرله على البيت براسه
          عزوز تضايق لانه تمنى يسكن بره عشان ياخذ راحته
          سعود:ماشوف القرار عاجبك؟؟
          عزوز:لا حرام عليك وهو انا أقدر أستغنى عنك!!
          سعود ناظره وقال:الله يستر منك
          وياله صلي هنا وبعدين خلي السايق يوديك لخالتي .
          توجهو للمسجد وبعدين كل مين راح للمكان اللي يبيه وناويه..
          ********
          (وله)مثل ماقلتلكم سيحت شعرها وحطت مكياج ناعم شادو بيج بلمعه شوي وبلشر وروج فوشي وكحله سوده ابرزت عيونها الرمادي ومسكارى
          أما فستانها كان ناعم حيل فوشي ستان من {كارن ميلين} وضيق قصير للركبه ومن فوق قصة صدر ومن تحت على جنب رسمة ورده كبيره روز بفصوص اليزر فوشي
          يعني فتاة تركيه برقي سعوديه
          ولبست صندل نعومه فضي وسلسال ذهب فضي فيه حلقات ودوائر وساعه فضي فصوص
          من كارتير ..ومناكير فوشي تاخذ العقل عليها..
          واخيرا صلت العشا ودعت ربها ان تكون لها أمسيه حالمه مع سعود
          ونزلت تحت عشان ترستك المكان اللي راح تستقبل فيه سعود وكانت تطلب من الخدم
          كل شي عشان تكون الضيافه فايف ستار.
          سلطان لمحها لحظة خروجه من مكتبه:مشاء الله اش ذا الزين كله
          (وله)خجلت وسلمت عليه :عيونك الزين
          (وله): يبى سعود جاي هنا
          سلطان بلع ريقه وتذكره وماوده يقابله :الله يحيه
          وهو يشوف فيها امها :عروس وربي ياأميرتي الله يحفظك.. وتركها وراح
          (وله) وهي تناظر الارض:يبى ابك تسلم عليه
          ابوها لف عليها ووده يذبحها على جراتها عشان يتنازل وينظر سعود حقها لكن تذكر انه راح يتركها للابد:هو فينه؟؟
          (وله) حست ان ابوها تغير من ملامحه وصوته: امم الان

          أبوها بستحقار :بس انا ماشوفه.
          (وله) بترد عليه غلا جوالها يدق طالعته وقالت:هذا هو
          ابوها بكره:زين روحي استقبليه بسرعه.
          (وله)من الفرحه ماصدقت وبسرعه راحت تستقبله المسكينه .
          *****************

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #35
            رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

            *****************
            نرجع لبطلتنا الثانيه
            غزل هي بعد لبست فستان رائع من {ليست} كان قطني وابيض وباكمام طويله وفتحة الصدر
            كبيرررررررره وقصير للركبه .ولبست جزمه ناعمه لونها أصفر وساعه ذهبي
            وحلق ذهبي.. اما مكياجها كان ناعم كحله أزرق وروج أحمر وبلشر ومسكارى سوده وشعرها
            عملته كيرلي وهو بني وطول كان لأخر ظهرها ..وتشبعت من العطر
            وفكرت بعد ماخلصت لبس انها تطلب من فيصل يروحوا لي مكان غير البيت لان الزياره هذه
            كانت صدفه منه لحنته عليها لأنها كانت ناويه تعمله بارتي حلو ورومنسي لانه من زمان مازارها في البيت وأخيرا دقت عليه..
            فيصل:هلا غزول
            غزل:هلا فيك... غزل كان صوتها تعبان لانها منحرجه منه
            فيصل خاف وبصوت حنون:خير حبيبتي صار شي؟
            غزل راحت فيها بعد رده لها وهنا أصرت تخرج معاه لانه فعلا يستحق استقبال حار مو تستقبلوه كأنه جيران امها ...
            غزل:لا الحمد لله مافي شي لكن مو عارفه اش أقولك
            فيصل :غزل تكلمي بسرعه
            غزل:انا عزمتك بمكان رايق نسولف فيه وبعدين نتعشى
            فيصل هنا ضحك من كل قلبه اما غزل عضت شفايفها لانها انحرجت منه
            فيصل:وليه بره مو بالبيت
            غزل بصوت مبحوح:فيصل ارجوك لا تردني واذ انت ملوم على البيت عادي حياك!!
            فيصل:لا تترجين ياقلبي وانتي ماطلبتي والبيت خليه مره ثانيه وانا خمس دقايق بالكثير وبإذن الله وأنا عندك
            غزل وتتنفس الصعداء:تسلم بايو
            فيصل:باي
            غزل صارت تنطنط من الفرحه وبسرعه غيرت البس اللي مليان عطر وهي ماعندها نيه اصلا ان سيقانها تطلع لخلق الله عشان فيصل مايزعل عليها ولبست بنطلون جينز ازرق لو ويست وحزام أحمر وبلوزه قطني أخضر وشنطه وجزمه حمرا من جيس.
            ولبست عبايتها ونزلت تحت.
            أما فيصل صار يضرب اخماس بسداس بسبب رفضها لزيارته ويقول:معقوله لانها تخاف من جرائتي وصرفتني بذوق الظاهر اني بحوس بفهم مشاعرها بسبة حبي الزايد لها خبالها..
            ********************
            (وله)راحت جري عند باب قصرهم وشافت سعود يطلع الدرج ومن الفرحه قالت:هلا بك سعود تفضل...
            سعود تنح فيها وبرجاجتها الغير معهوده<<لاتلومها ابوها جا يذبحها بسبب تأخرك بمعنى أخر بسبب زيارتك
            سعود مو عارف ايش يسوي ومد يده (وله)سلمت عليه
            سعود وهو ماسك يدها طل وراه شاف الخدم عند سيارته عشان يركنونها كالعاده (وله)كانت قدامهم بفستان أشبه بلبس قمصان النوم
            سعود ضغط على يدها وعقد حواجبه:إنت بي حق تطلعين هنا
            (وله):.........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            سعود:مو شايفه الرجال اللي وراي ولا خدمكم إنتي حلال عليهم
            (وله)....................؟؟؟؟؟!!
            (وله)إستوعبت حقارته وماقدرت تمسك نفسها :ممكن تتركني ياأمبراطور زمانك انت دايم
            تكلمني على لسانس زين بالاول شوف لسانك!!
            سعود حقد عليها وجا بيلعن والديها إلا شاف ابوها من ورى أكتافها وزادت عصبيته
            وبسرعه جرها عليه وباسها من خدها وضمها وهمس في أذنها:وربي لأدبك من وقاحتك ذي ورجع باسها من الخد الثاني وبعدها عنه بكل رقه وقال:هلا بك عم سلطان انت مره وحده
            اللي تستقبلني ارتاح طال عمرك..
            سلطان اتنفخ ريشه بعد كلام سعود:ليه إنت بعد وانت تستاهل
            سعود:الله يرفع قدرك والله لا يخلينا منك
            وبعد ماسلمو على بعض دخلو للصالون ..سعود كان يشوف الدنيا سوده
            من لسان (وله) وزادت ضيقته يد سلطان اللي حاضنه يده وبسرعه
            مد يده الثانيه وفك ياقة ثوبه ....
            سلطان:تفضل سعود حياك
            سعود:تسلم تسلم
            سعود:انا نبسوط بشوفتك في الرياض وإن شاء الله تحضر الزواج على خير
            سلطان انقلب وجهه الوان:أنا اتمنى وأنا بوك الله يجيب الخير وانت و(وله)تستاهلون كل خير
            سعود صار قلبه يدق طبول ويقول لاتطري ابوي على لسانك وتخسى وستين ان بمكانه
            وكح بأدب :ماعليك زود وانت بعد فيك الخير والبركه وحضورك تاكد انه تاج على روسنا
            ولف ل(الوله): ولا لا يالزين؟؟؟
            (وله)سعبلت بعيونها وماتدري عن أيش كان يتكلمون وردت فقط بإبتسامه لهم
            سلطان:الله يديم الافراح وانا ياسعود (وله) طلبت مني ان زفافكم يكون هنا بالبيت
            وهذا اعتبارته هي شرط وهو لرغبه في نفسها وانا ماعندي مانع لكن لزوم اخذ رايك
            سعود عدل في جلسته:وانا بعد ماعندي مانع ورغبات (وله) عندي أوامر طال عمرك والمبلغ
            اللي كنت ناوي ادفعه للقاعه راح اعطيه لها وهذا من حقها
            سلطان:لا وانا عمك هذا الكلام مو عندنا ولكن هذا من طيب اصلك وتربيتك
            وانا كل اللي اطلبه منك ان (وله)تحطها بعينك
            سعود كان يسلط نظراته على سلطان بطريقه مبهمه وماقال ولا كلمه !
            سلطان:وعشاك اليوم هنا والحين اتركك مع عروسك وتصبحون على خير ..
            سعود بسرعه قام:عم سلطان وانا ماراح اخفي عليك ان (وله) راح تعيش عندنا في البت
            مع امي واختي واخوي..
            سلطان كان بيقلب الدنيا عليه ولكن للضروف أحكام بسبب هجرته :انا ماعندي مانع والاهم
            إن (الوله)تكون بعينك ... سعود في نفسه (الوله)مره وحده والخبله غزل اعترفتلي انك مذوقها الموت ولكن الله يحفظ النمسا من كل حرب اللي خلتك مثل الكلب توافق على كل شي!!
            سعود:ماطلبت شي عم سلطان
            سلطان اشر براسه وابتسم بمكر :تصبحون على خير
            سعود مارد عليه وكان يناظره وتمنى انه يعرف هل بيجلس ألى الزواج ولا لا وأخيرا
            فكر انه راح يقنعه بكره ولو في الجوال ان يجلس فتره طويله في الرياض بحكم معرفة
            سعود بشخصيته هذه اليومين وعرف كيف يجيب راسه ووقتها راح اخلي الكلب الي في السجن يعترف غصب عنه والنهايه انك بتتعفن بالسجن ياسليطين وكان يتنهد بألم <<<سعدون خلك من الهم وطالع في الملاك اللي عندك صدق إنك شايب ولعن بعد
            (وله)التكيف كان بارد عليها وزادت رجفتها بسبب تلاعب سعود معاها وقامت تحوس في كنترول التكيف اللي على الجدار وشد سعود من سرحانه في قضيته اللعينه صوت كعب (وله)على الرخام ولف عليها وصار يتأملها وقال ياويل حالك ياسعود من قلبك وعقلك
            اللي متى بيتصاحبون !!!
            **************************

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #36
              رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

              غزل فتحت الباب وركبت السياره :مساء الخير


              فيصل:مساء النورات


              وساد صمت بينهم إلا من صوت ابو نوره وغزل ماعرفت الاغنيه هي اش بالضبط لان فيصل كان مقصر الصوت ..


              فيصل:أي مكان تفضلين!!


              غزل:عادي أي مكان ماتفرق معي


              فيصل:حتى لومسكنا خط الشرقيه


              غزل شهقت وصقعت صدرها:لا لا واللي يرحم والدينك انا اقصد مكان هنا في الرياض


              فيصل ضحك:ايه خلك كذا وانا ماحب الفرفره وبعدين عادي حتى لو سافرنا للشرقيه انتي زوجتي واللي بيصير يصير


              غزل فتحت عينها على الاخر ولعنت نفسها ستين على فكرتها:فيصل انا اسفه بس تصدق راسي يعورني وودي اننا نرجع للبيت وانا كنت اضن ان الخرجه توسع الصدر إلا انها عوار راس ارجع ارجع البيت!!


              فيصل ياحرام هنا تاكد من شكوكه ومارد عليها وإبتسم بحزن فقط..


              وسيدا على الرياض شيراتون عشان يسولفون وبعده يتعشوا لان الفنادق اكثر الاماكن هدوء غالبا.... وقف سيارته:انزلي


              غزل وهي خلاص رايحه فيها:فيصل لا انا قتلك راسي يعورني


              فيصل علق نظراته عليها:غزل انا احب اكلهم بذات اليوم


              غزل:لا لا صدقني خدمنا يطبخون أزين من أكلهم الخايس


              فيصل:افى ياغزول انتي اللي ترفضين طلبي وذوقي بعد


              غزل جرت نفسها من السياره وهي لا حول ولا قوة..وصارت تمشي معاه وهي بعالم ثاني وماتشوف قدامها غير الضباب وكان تاهت لولا يد فيصل اللي مقيدتها...


              **************************


              (وله)بعد ماقصرت التكيف جلست وحطت رجل على رجل


              سعود حاب يبينلها عدم اهتمامه وهو كذاب وستين:اذا انتي ماتحبين البرد محد حادك تلبسين كذا ...(وله)بعد كلمته ذي انصدمت حيل لان صوته مليان استحقار وستهتار لها فزت على حيلها:اش عندك إنت وخلاص فكني ياخي ترى بنات الناس مو لعبه بيدينك.


              (وله)بعد ماستوعبت الكلام اللي قالته حطت رجلها بتطلع من الصالون وبدهيه عليه خليه يتربى واللي بيصير يصير ..ومادرت إلأ يد تمسكها وتلفها بقوه سعود بأنفاس حاره ويسلط نضراته عليها :ترى تمردك ذا راح يوديك بستين لعنه


              (وله) بقوه :تلعنك!!


              سعود مسكها مع أكتافها وصار يهزها بقوه وشعرها يجي على يدها ويده وعلى وجها


              سعود وهو يحط حرة ابوها ونكده فيها :تأدبي تأدبي ولا ..


              وشلوه صياح (وله)اللي كان عالي لانه أهانها كثير وعورها كثير وهذا كله عليها كثير


              وهي لسى في أيام ملكتها!!


              سعود رزعها من يده وتركها وراح رمى جسمه على الكنب وغمض عينه ويده كانت تنتفظ


              لانه فجأ شاف صورة أمان وعينه شوي وتدمع وماودوه يصير فيها ربع اللي تشوفه (وله)


              وصار يقول بنفسه اسف يابوراكان أنا ماني بقد هذا الشي ابد ابد


              مسك راسه بيده وصار يتنهد ويستغفر وفتح عينه وشاف عصير واخذه وشربه مره وحده


              ولف على (وله)كانت تبكي وتبكي ودها تخرج لكت رجولها موقادره تحركها لانها عمرها ماتعرضت لهذا الاسلوب حتى ابوها ووحشيته ماعملها كذا..


              سعود:أجلسي


              (وله):......................؟؟


              سعود:شلون يعني ؟؟


              (وله)كانت بتتحرك لكن ارجولها فعلا مو قادره تتحرك<<لاحوول ترفق فيها ياسعود انت مع ارقى بنات الرياض وعلى بالك انك مع شاب تعاقبه بزنزانته !


              سعود قام (وله) راحت فيها وجات تتحرك إلا انها طاحت على حيلها


              سعود مسكها وبخوف باين عليهوله )اش فيك (وله)


              (وله) بصوت مبحوح من النكد والصياح:رجولي موح اسه فيها


              سعود ارتاح وعلاف من صدمتها وبسرعه شالها وجلسها على الكنب وصار يرجع شعرها عن وجها وكالعاده بدأ بشغله معاه جاب مناديل ومسح وجها اللي انمسح المكياج من كثرة دموعها وصار وجها احمر من البكى ...


              سعود قرب منها وله)ارجوك يابعد عمري امسكي لسانك حاولي تفهميني أمان محد يفكها مني غير امي..


              سعود حن عليها وبصوت جياش وبهمس وله) ارجوك خلاص


              (وله)حاولت تسمع كلامه وبدأت تسيطر على نفسها ورفعت راسها سعود موته ويشوف ملامحها محمره من البكى مات عليها وعلى شعرها ولبسها واخذ يدها وباسهاوله)انتي لاتزودينها بالكلام معي بالكلام وانا راح احطك بعيوني ..


              (وله)طالعت فيه بتناحه وهو خلاص غرق في بحور عينها اللي صايره موف غامق من البكى


              سعود:أنا تارك الدنيا ومافيها وجايك وانتي ماعندك غير البكى..


              (وله) ابتسمت بالرغم من الالم اللي بقلبها لانها عرفت وايقنت ان سعود انسان صعب ومتقلب ولكن هذه هي حياتها ولا زم تتقبلها والعن من هذا كله هي اللي طايحه عنده


              وعلى الاقل يزعلها اكثر من ابوها ولكن يراضيها في بوسه وحظن وهذا الشي محرومه منه مووووووووووووت


              سعود ابتسم وبانت اسنانه الجنان :كل هذا لاتنسين لانك طلعتي عند الخدم بصورتك ذي وانت زوجتي ويمكن هذا الشي عادي عندك لكن عندنا لا ولا انا غلطان !!


              (وله) برضوخ تام:لا منت غلطان.


              سعود ضحك:زين فين القهوه.


              (وله)ابتسمت بالرغم من خوفها من شخصيته وقامت وعطته فنجال


              سعودوله) لاتزعلين على شهر العسل وقلتلك صدقيني راح اعوضك فيه ..قال كذا لان فيصل حجز على امريكا وهي مصيرها تعرف!!


              (وله) :عادي اهم شي اني معك حتى ولو هنا في الرياض لان العالم درته وخلصته خلاص


              سعود ضحك من قلب :هذه ميزة بنات الأكابر اما انهم يتعبونك ولا يريحونك


              (وله) قامت واخذت الهديه واعطتها لسعود:إن شاء الله تعجبك وقدرك اكبر.


              سعود قام وأخذ الكيس منها:ليه تعبين روحك؟؟


              (وله):ماصار شي وانت تستاهل .


              سعود وهو مايدري عن نفسه حضنها بقوه وكأنه يعتذرلها على مؤامرته عليها بسبب ابوها


              (وله) تضاربت المشاعر عندها بسبب شخصيته الغريبه وحست بالأمان بحظنه وعرفت انه بأي لحظه يرجع ينكد عليها وصارت تحتقر حظها اللي متبخل السعاده عليها على طول وصارت تبكي لانها ماودها تفقد حظنه وريحة عطره ..سعود حس فيها وبعدها عنه شوي


              وكانت تبكي والدموع تنزل من عينها وشفايفها تهتز بألم على حالها وحياتها


              سعود بهمس :خيررر


              (وله) :ماودي افقدك وأخاف هذه اللحظه تبدر علي.


              سعود مات عندها وحب يسكتها عشان لاتزيد حطب نار قلبه قرب وجهه منها وباس شفايفها بكل نعومه خلتها تهدى وبسرعه بعد عنها عشان لايحوس أم الدنيا وبصوت رخيم قال:أمان تسلم عليك !!


              أمان <<<<اش دخلهاعلمي علمكم,,لكن هذه هي(وله)تخربط معالم أي رجل


              في الدنيا حتى ولو كان سعود !!


              &&&&&&&


              انتهى البارت العاشر :-)

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #37
                رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                سعود مات عندها وحب يسكتها عشان لاتزيد حطب نار قلبه قرب وجهه منها وباس شفايفها بكل نعومه خلتها تهدى وبسرعه بعد عنها عشان لايحوس أم الدنيا وبصوت رخيم قال
                :أمان تسلم عليك!!
                أمان <<<<اش دخلهاعلمي علمكم,,لكن هذه هي(وله)تخربط معالم أي رجل
                في الدنيا حتى ولو كان سعود !!

                *************

                البارت الحادي عشر

                &&&&


                (وله) بعد مابعدت عنه وهي دايخه :فينها أمان؟؟
                سعود طالع فيها بعشق: نايمه!!
                (وله) :...........................؟؟!!
                سعود إبتسم وجلس على الكنب وجلسها معاه وله) إنتي عارفه إني ماراح أشوفك غير يوم زواجنا!
                (وله) إلى الأن بعالم ثاني...
                سعود قرب منها ومسح بصباعه بنعومه على أنفها :إنت معاي؟!
                (وله) طالعت فيه وبسرعه أرخت نظرها :إيه معك ,
                سعود بتسم على خجلها اللي نصدم منه وقال:الوقت تأخر وجا يطالع بساعته وتذكر إنه نسيها في البيت وطلع جواله وقال:شوي الوقت متأخر ...
                ووقف وقال:تامرين على شي؟؟
                (وله)ناظرت في الجوال وتذكرت يوم كسرت جواله وصارت تضحك بنعومه...
                سعود بستغراب من ضحكها:عسى ماشر!!
                (وله) قالت بصدق:أخر شي توقعته إنك تشتري ذا الجوال بعد اللي كسرته لك.
                سعود رجع خرج الجوال من جيبه وقال:ليه وذا وش فيه؟؟
                (وله) :تشتري جوال بالمس المفروض إنك تشتري أقوى جوال في العالم.
                سعود مستغرب من دخلتها الغلط :طيب وخير!
                (وله) وهي تسعبل بعينها :ليه وهو إنت ماتخاف أرجع اكسرلك هذا لو رميته على السرير انكسر.
                سعود إبتسم ومايدري ليه صار يحب يسولف معها :إنتي بس جربي وقربي منه.
                (وله) مو عارفه هذا تهديد وتوعيد قاله كذا ولا كان يقصد فيه شي!
                سعود أخيرا قال: (وله) سامحيني على كل شي .
                (وله) أنصدمت من كلمته وكانت هذه أخر شي تتوقعه منه.
                (وله) أرخت راسها ورفعت عينها فقط:مسامحتك وانا عندي امل إنك إنت بعد بتفهمني وتتعدل معي
                سعود هذه أول مره يجن عليها وصار يشوف أخته أمان فيها يوم يحس بضعفها..
                مد يده ورفع راسها :أبشري من عيوني وانا أحاول إني أمسك أعصابي معك
                إنت بذات ...
                (وله) مسكت يده:وربي ماندمت ساعة ماقبلت فيك زوج.
                سعود كلمتها ذي كانت كالسهم في قلبه ووقتها قرر إنه يعاملها بحترام ويحاول مثل
                ماوعدها إنه يفصل بينها وبين جرم أبوها ...
                وتنهد وقال:تصبحين على خير
                (وله) وماودها يتركها :وانت من أهل الخير
                سعود أخذ الهديه ورفعها عند وجهه وقال:تسلمين كثر حبي لك وأوعدك إني أردها لك
                بمفاجأه لك ...
                (وله)وقلبها يرفرف :وأنا أنتظرها بفارغ الصبر.
                سعود قرب منها وباس جبينها بهدوء وقال:عطرك ذا لاتغيرينه أبد.
                ودخل يده بشعرها من ورى :وشعرك لا تقصينه أبد.
                (وله) كانت ذايبه على أوامره أكتفت بإبتسامه له
                سعود:أشوفك على خير .
                (وله) اوئمت براسها فقط لانها لو تكلمت راح تبكي عنده .. سعود خرج من عندها وهو مبسوط
                لانه واخيرا تقبل (وله)زوجة له ولكن هل يتقبلها زوجة بكل المقايس أم فقط جردها
                من سمعة أبيها وإنه مايحط حرته فيها؟؟!!.
                ..........................................
                وخلال هذه الساعات اللي قضاها سعود عند (وله) في نفس الوقت وإختلاف المكان,,,
                فيصل بعد مادخل غزل فندق الرياض شيراتون ..
                كانوا في قسم البوفيه الراقي ... بعد فيصل لغزل الكرسي بكل ذرابه
                أما هي إلى الان موعارفه اش نهايتها معاه.
                فيصل:ها شرايك في المكان رومنسي لووول .
                غزل كانت تطالع فيه وهي متعوده على هذه الاجواء وهذه الاماكن من الدشره مع صحباتها.
                وأخيرا عشان خاطره:تصدق بدات أحس إن الصداع خف شوي!
                فيصل:وخمس دقايق كمان والصداع منتهي ..
                غزل ابتسمت لانها من الاساس مافيها شي!
                فيصل يطالع فيها ومو عارف شنو يفتح معها من المواضيع وفجأه:غزل انتي عارفه
                اني رجل أعمال حره يعني ماتفرق معي اليله اللي أحدد فيها الزواج أما أنت عندك جامعه
                ودراسه وشوفي الشهر والليله اللي تناسبك وأنا تحت أمرك.
                غزل في نفسها ياربي يافيصل إنت ماتستحق حفله رومنسيه أقدمها لك
                إلا تستاهل وحده منهي من البشر تاخذها على طيبتك وإحساسك الراقي.
                فيصل:غزول وين وصلتي؟؟
                غزل وعينها تلمع شوقا له:أنا يناسبني الصيف لاننا الان بالسميستر الثاني واتوقع الاجازه
                بعد شهرين ونص .
                فيصل بحماس:وهو كذلك راح احجز تقريبا في بداية الصيف ,,,, ومسك يدها اللي كانت تحوس بالكاسه اللي على الطاوله...
                ورجع قال:وأنا أخترت أمريكا شهر عسل واذ انتي في خاطرك مكان ثاني علميني عشان من الان احجز بعد جيتنا للسعوديه باسبوع.
                غزل من كلامه معها حست بصداع حقيقي لأن صعبه عليها في خمسه دقايق
                يحكيلها عن لحظات حالمه راح تعيشها معاه..
                فيصل لاحظ سكوتها وجهها الشاحب رغم جمال عيونها:غزل خير الصداع لسى فيك؟؟
                غزل ماتدري ليه كل عواطفها تفجرت فيها بسبب رقي تعامله معاها:لا لا أنا بس ...
                وهنا البكوه خنقتها ووجها انقلب من الشحوب للإحمرار وصارت تدمع عينها
                من غير ماتحس,,,غزل كرهت نفسها على شخصيتها اللي تضعف أمامه
                إلا فيصل قال وهو عاقد حواجبه بعد مانتبه لحوسة ملامحها ودموعها:
                غزل انت فيك شي ووجهك تعبان حيل!!
                غزل في نفسها يمى منك إنت اللي متعبني ومدوخني :لا فيصل جد مافيني شي
                بس اليوم داومت وبعده روحت المطعم مع (وله) واللحين انا هنا معك يعني
                بس شوية إرهاق!!!
                فيصل بقلق:والدموع ؟؟
                غزل علقت نظرها فيه وبحب عميق وطاهر:صدقني مافيني إلا العافيه....
                وفكرت تقول شي عشان تشغله عنها:إيه صح وانا بعد اموت على امريكا بذات المدن الغريبه
                فيها احسهم راقين ونفس الوقت انهم فله.
                فيصل ابتسم :وهي بين ايدينك.
                غزل:وربي تعبت حالك معي وهذا شي ماراح انساه لك ابد
                فيصل :اذا ماستانست معك أجل القى السعد مع مين؟؟
                غزل ردتله بنظرات حالمه ومليانه عشق على اسلوبه البق معها وبتسمتله
                بأنوثه صارخه إمتنان على كياسته معها...
                وصارو يطلبوا الاكل من المنيو وجاهم الاكل على أطباق راقيه
                وكانو يتعشوا ويتبادلون الحديث الي بتأكيد ماخلا من (وله) وسعود...

                ***********

                في بداية يوم جديد ولم يبقى على زواج أبطالنا غير يومين!!
                ******
                أم يزيد خالة سعود:أنا مدري أش اقولك يام سعود بس لزوم تعزمين على زواج وليدك لكن
                ثلات بالكثير اتوقع لان سعود الله يخليه لك راح يسوي عزيمه كبيره بالمزرعه وانتي
                وقتها اعزمي كل من يغلا عليك
                ام سعود وهي مو متقبله الوضع:ايه بس غير يم يشوفون العروس بفستانها الابيض
                ويوم يشوفونها بالمزرعه كأنها زواره يارب لك الحمد..
                ام يزيد وهي ماعندها نيه تزيد على هم أختها:عاد وانا اختك خلاص اهم شي انه يحبها وهي بنت ناس وحتى بناتي يمدحون جمالها اللي مانشاف مثله مشاء الله عليها.
                أم سعود بستغراب:وليه هم وين شافوها.
                ام يزيد:حنين وشوق يشفونها بالجامعه وهم على طول عرفوها عشان إسم ابوها
                وسمعته في البلد..
                ام سعود :اها الله يجيب الخير وانتي انشاء الله فستانك طلع زين
                ام يزيد:ايه ماعليه مثل ماطلبته بس البنات حايسيني الله لايخلف عوايدهم .
                ام سعود بنكد:اللي عندك عندي وان شاء الله اليوم تيجين عند نوره ..
                ام يزيد: ان شاء الله ..
                وانهو الاخوات المكالمه وكل وحده تتحلطم من بناتها وهمهم .
                ام سعود سكرت السماعه وصارت تفكر بزواج سعود وحوسته الغريبه
                واخيرا بتسمت يوم تذكرت (وله)وتذكرت جمالها وشخصيتها وانها بنت
                ناس مثل اختها ماتقول.
                أمان:يمى انا رايحه على السوق توصين شي.
                ام سعود: بسم الله الرحمن الرحيم!!
                أمان:....................؟؟
                ام سعود:على فين العزم ان شاء الله ؟؟
                أمان وهي تقفل عبايتها:بعدي على السوق عشان اكمل كشختي لزواج سعودي
                وبعدها على الحكير لاند مع صحباتي ..
                ام سعود: واخوك يدري عنك؟
                امان تجلس جنبها وتاخذ يدها:يمى ولي يعافيك انتي لاتجيبله سيره وانا اوعدك ماتأخر.
                ام سعود:واذ سأل عنك أش أقوله؟؟
                أمان وهي تفكر:صح قوليله عند بنات خالتها!
                ام سعود وهي منصدمه من كلام بنتها:إنتي عارفه انه يدري امك ماتوطنينهم بعيشة الله.
                أمان بقلة حيله:يمى زين اش سوي عاد انتي قوليلي شسوي ؟
                وتذكرت بلوه ثانيه يمكن تعكر عليها :عزوز فينه؟؟
                ام سعود:خرج قبل نص ساعه سعود وصاه على كذا شغلا وبعدين يجيب معاه عمال لجناح الضيوف,
                أمان:الحمد لله اللي حس وبدأ يغير الجناح وهذا وهو ماخذ بنت الناشي أجل لو أخذ وحده
                من بنات خالتي كان سكنها بملحق السايق.
                ام سعود بزعل:ثمني كلامك ياقليلة الادب وذلفي من هنا لا أغير كلامي وماخليك تعتبين البيت.
                أمان:إيه عاد تكلمت على الحبيب الغالي ...
                وسلمت على راسها :المهم ولي يعافيك ضبطلي الوضع اذ سعود سأل عني ,,
                ,,,,,,,,
                أما عروستنا (وله)كانت تحوس هي بعد مع غزل في الاسواق وبعد ين راحت لأفخم
                المراكز في الرياض عشان (سمكرت العروس)هههه بالرغم انها بتمرار تكون عندهم
                وهي بالأصل مو محتاجتهم لكن العروس لزوم تزود الحال!!
                غزل وهي حاطه رجل على الثانيه وتتأمل ب(وله) :ماعندك نيه تقصين شعرك؟؟
                (وله) تتكلم والكل حوليها وكأنها كليوبترا : ليه تبين سعود يقص راسي!
                غزل تلف فمها لليمين وكأن الكلام ماعجبها:مادري احس يصير تغير كبير اذا قصيتيه.
                (وله) وهي متأكده:لا إلا اللهم إني أدرجه.
                غزل بعدم رضا:زين شي افضل من لا شي..
                والثنتين مع بعض قالوا:على فكره كيف ليلة أمس؟؟؟
                وصاروا يضحكوا بعد مستوعبه حالهم.
                غزل بدأت وقالت:تصدقين اني خرجت معاه ورحنا على الشيراتون لكن مادري
                ليه نشفت يوم شفته وقف عند الفندق وقالي انزلي.
                (وله) بهتمام لانها عارفه خبال فيصل:وبعدين؟
                غزل بغنج تقول:ولا قبلين تكلمنا عن اللي له داعي واللي ماله داعي وتعشينى والحمد لله.
                (وله) : اها !!!
                غزل :وسعدون كيف كان؟؟
                (وله) : اما السعد اللي عندي وربي فله.
                غزل :عشتوا ذحين سعود فله.
                (وله) تذكرته وتذكرت رومنسيته:وحنا بعد تكلمنا وستانسنى وقالي أمان تسلم عليك.
                غزل:.............؟؟؟ اش دخلني بأخته أمان قوليلي اش صار؟؟
                (وله) قالي :انها نايمه!
                غزل :نعم!!
                (وله) : ماعليك المهم وربي انبسط معها وعجبته الهديه واوعدك اني راح
                اهديكي شي من اوروبا.
                غزل بعدم إهتمام:إلا على طاري اوروبا اش أخبار فستانك يالبارده.
                (وله):بإذن الله بكره يكون هنا,
                <<<(وله)بحكم ضروف زواجها الغريبه اللي كانت بيوم وليله ماكان بوسعها
                تسافر لاوروبا واكتفت فقط انها تراسل المصمم الفرنسي
                عن طريق الايميل وأختارت الموديل اللي عجبها من فساتين الزفاف اللي هو مصممها
                واختارت بعد درجة الون اللي تبيها من درجات الأبيض لان كان موجود الفضي والذهبي
                واعطته مقاساتها وارسلتله صندوق بريد ابوها وبالطبع اكدتله تاريخ يوم زفافها
                بالميلادي عشان يكون بالصوره ...
                غزل :يعني فستانك يكون عندك بكره على حسب التاريخ اللي اتفقته عليه.
                (وله) : يب ..
                غزل:زين واذ ماعجبك اش تسوين وقتها,
                (وله ) ووجها مليان اقنعه: وجع فال الله ولا فالك.
                غزل:وانا صادقه بعض الفساتين تكون حلوه بالصوره ولكن على البس مدري كيف تكون مو شي.
                (وله)كانت متوتره شوي بسبب العد التنازلي على الزواج وغزل انواع التحطيم.
                (وله):انا كل شي علي حلو وأضعف الإيمان صار اللي تقولين عليه الله لايهينك عشره مايلحقونك
                على افخم الماركات العالميه لفساتين الزفاف وتطقين واحد والليل ان شاء الله وهو علي.
                غزل بإعجاب:ماعندك رويس يابنت الناشي وانا تحت امرك.
                (وله) : خلك كذا وبطلي تحطيم.
                غزل: هههههههاي هههههه
                ورجعت تمسك الجوال وتشيك على المحلات اللي (وله)متفقه معاهم على المسكه ومركز التصوير
                وبعد شيكت على أغاني الزفه ...
                يتبع

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #38
                  رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                  أمان سيدا على غرناطه وكملت كل أغراضها وبعده على الحكير لاند لزوم الوناسه
                  مع صحباتها..
                  *****
                  أما سعود دخل البيت وماشاف فيه احد ودق على أمه وقالتلوه انهم عند خالته نوره سعود
                  طلب منهم ان يتأخروا عشان العمال يكملون تشطيب الجناح..
                  ومن حسن حظ أمان أنه ماسأل عنها يمكن تفكيره بحوسة البيت اشغله عن أخته..
                  بعد ربع ساعه بالكثير دخل 12 رجال وبعضهم كان عن طريق عزوز
                  سعود طلعهم للجناح وبدا يتحاور معاهم عن الوان البويات والتصاميم الجبس
                  والوان الرخام ,, البعض بدأ يشتغل وربع منهم راح يجيب الطلبات اللي كانت من أختيار سعود.
                  وبدئو بالإزعاج والتكسير سعود بطبيعة أي شاب سعودي انزعج لووول ونزل عنهم يفرفر
                  بالقنوات ,,,وبعد تفكير وسرحان راح باله على (وله) إنها يومين فقط وراح تعيش هنا في
                  هذا البيت ..وصار يفكر بعمق وتأكد إنه مقتنع من القرار الي أتخذه انه يعاملها بلطف
                  وذوق إلا ماينتهي من ابوها ,,, ويقول بنفسه:ليه ياسعود دامك عارف انك احتمال كبير بتتركها ليه تغير عليها لهذه الدرجه وماتبي احد يلمحها حتى لو كان عزوز ....
                  وقال بصوت مسموع :لا حووول هذا مايدل إلا على زود محبتي فيها
                  وتنهد وقال:يارب يارب إذا كنت تعلم إن الخيره هو طلاقي منها يارب إنزع محبتها من قلبي
                  وإن كنت تعلم أن ستمراري معها خير لي يارب سخرني لها ونزع كره ابوها من قلبي
                  واني ماشوف صورة ابوها فيها يارب.
                  ..........
                  ومسك جواله وفي هذه اللحظه قلبه اللي كان يمليه عليه ردت فعله وكتب
                  مسج من خياله وضغط إرسال على إسم {هو الوله وأنا فيه منتهي}
                  ,,,,,,,,
                  (وله) بعد ماسمعت نغمة الرسايل : غزل غزل
                  غزل وهي ملتهيه بحاله لكن مو مثلها وقالت:خير وبعدين معك
                  (وله) : الله لا يخليني منك شوفي المسج ودبريلي كلام عسل من عندك وارسلي للي
                  ارسلتلي..
                  غزل:يمكن اللي راسلك سعود,
                  (وله) : كثريلي منها هذول البنات لهم يومين وهم أحر التبريكات لي!!
                  غزل: صدق يمكن سعود
                  (وله) : غزل خلصني اقولك البنات طايحين فيني مسجات ابركلهم من الهذره في الجوال.
                  قامت غزل وقتحت الشنطه واخذت الجوال وهي بطبيعة الحال تعرف الباسورد وسيدا على المسج الجديد .... غزل قرات الرساله وإبتسامة مكر مع وناسه : منهو{ليه الجفا ياخلي}
                  (وله) كانت مسترخيه لووول على السرير ولحظة ماسمعت الاسم
                  فزت على حيلها بقوه:الرساله من سعود؟؟؟؟
                  غزل عيونها تلمع سعاده: هو {ليه الجفا ياخلي}
                  (وله) : جيبي الجوال جيبه جيبه جيبه !!
                  غزل: وجع لو ال باتشينو راسلك المسج ماسويتي كذا.!!
                  (وله) باصابع مرتجفه تفتح القفل الالي :وجع وش فيه شي زايد ذاك العجوز؟
                  وصارت تقرأ الاسم وتقرا المسج مية مره وكانت:
                  بسألك ليه الهوى منك وفيك؟؟
                  وليه المحبه والوفاء وأبيات شعري تهتويك؟؟
                  وليه إنت وبس اللي أموت ببسمتك ؟؟
                  وتدري لو مره أقول إني كرهتك مابيك
                  يرجع علي صوت الصدا يقول الله
                  ماكبر كذبتك ياعشيق
                  (وله) بعد ماخلصت قرائة الرساله صارت البسمه لاشعوري من الاذن للاذن
                  وبسرعه رفعت الجوال وباسته بقوه وقالت:غزل غزل بسرعه أتقذيني اش أرسله؟؟
                  غزل وهي تطالع لفوقي قالها تفكربعمق :اممم اش ترسلي أكيد مسج كله غزل.
                  (وله) تطالع فيها بحقد وتقلد صوتها :أكيد مسج كله غزل..
                  (وله) بنعومه :أقول أذلفي وبكتب كلام مليان شوق و(وله)وارسله عليه.
                  غزل:هههههههههه اموت فيك وبسمك بعد.
                  ورجعت قالت:جد اش بترسليله؟؟
                  (وله) :انا داريه عنك اعطيني شي من عندك يكون بمنتهى الرومنسيه
                  غزل:صدق ماقدر كل اللي عندي من فصول واخاف سعود يكون يعرفها.
                  (وله):من البدايه كنت عارفه ان ماعندك سالفه وأنا بكتب شي يعبر عن الحب
                  من مسج خيالي الخصب ..
                  غزل تقاطعها:ابوووك يامسج خيال صدقيني ماعندك شي يابو تروووك<<< هههههه غزل قالتلها كذا وكانت تقصد عرق أمها التركي!!!
                  (وله) ناظرتها بستحقار ورجعت تحوس في كتابة رساله جديده وكتبت
                  كل اللي بخاطرها عن حبها لسعود وبعد مانتهت من ضبطها تنهدت بفرح
                  واختارت {ليه الجفا ياخلي}وضغطت على إرسال..
                  ورجعت تمددت على السرير بكل إسترخاه ووناسه بعد مسج سعود لها...
                  ************

                  سعود كان يكلم فيصل وسمع صوت وطالع الشاشه وكانت رساله جديده
                  فيصل:سعود يعني مره ماتقدر تخرج من البيت؟؟؟
                  سعود بنفاذ صبر:فيصل علامك انا أتكلم عربي أقولك مقدر اخرج عن الجيش اللي هنا وخليهم
                  لحالهم بالبيت..
                  فيصل ببلاهه :يعني ماتقدر؟؟
                  سعود الحل الوحيد كان له السكوووووووووووووووت!!
                  فيصل بحيره: لاحووول
                  سعود وهو يغمض عينه من قهره عليه:زين ليه انت ماتمرني هنا!
                  فيصل: لا لا صعبه!
                  سعود ويغير صوته بقهر:وليه صعبه قلتلك البيت مليان رجال من كل الاجناس حبكت يعني عليك وبعدين اهلي عند خالتي وانا بلغتهم مايجون البيت الا بعد اتصال مني بعد خروج العمال من هنا
                  فيصل من غير حيلة :اوكليك ربع ساعه وأنا عندك.
                  سعود: حياك
                  فيصل:ماتبي شي أجيبه معي؟؟
                  سعود:لا ولا أقولك بيربيكان لا هنت ..
                  فيصل : ماطلبت شي مع السلامه
                  سعود:مع السلامه.
                  وقفل من فيصل وراح للرسائل الجديده وكانت من {هو الوله وأنا فيه منتهي}
                  ياسائل عني من القلب لبيه صوت عزيز
                  وغصب عنا نلبيك ونفتح لك أبواب الخفوق ونحيك
                  أشتري رضى من يشتريني وأراضيه
                  وأقول له بالروح والعين نفديك

                  &&&&

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #39
                    رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                    سعود إبتسم عليها وباس الشاشه ورجع حط الجوال بجيبه وطلع للعمال يشيك عليهم
                    دخل سعود وكانوا مشاء الله منتهين من ربع الشغل وكانوا مثل النحل يبنلهم خليه
                    سعود بالطبع كان سيد الموقف بكل هذا لانه وعدهم بأحلى حلاوه إذا خلصوا من الشغل
                    بوقت قياسي وبنفس الوقت يكون بإتقان ومرستك...
                    سعود رفع ثوبه وشمره على خسره عشان الارضيه محتاسه من تركيب الرخام
                    وطالع السقف كان منقوش بالجبس ولكن الاضائه وتلوينه لسى مابدو فيها..
                    قرب المعلم المغربي من سعود وكان ياخذ ويعطي معاه بخصوص ألوان ودرجات بوية
                    الجدار ... رفع سعود الجوال وبصعوبه سمع نغمة الإتصال من الإزعاج :هلا هلا
                    فيصل:أنا تحت.
                    سعود:اوكيه جايك..
                    فتح البوابات الاوتوماتيكيه من عنده ونزل يستقبل فيصل..
                    فيصل بعد ماشافه:ههههههاي ههههاي صدقني محد حادك وأنا خوك.
                    سعود مافهم عليه وسلموا على بعض.
                    فيصل مد يده ونزل الثوب من خسر سعود
                    سعود هنا ابتسم وفهم عليه <<<بدري يابو سعديه
                    فيصل بعد ماجلس قال بستغراب:اش الإزعاج هذا كله
                    سعود:ايه عشان الرخام.
                    فيصل:الله يهديك كان سويت المهم والباقي يخلصونه وانت مسافر لشهر العسل.
                    سعود وهو يصب القهوه :انت عارف ان مافيه لا شهر عسل ولا يحزنون.
                    فيصل:مهما كانت الظروف ترى مايمنع انك تسافر وتستانس.
                    سعود بنكد وضيقه:صديقني مقدر بذات وانت عارف ان سلطان هنا حنا لازم نكسب وجوده وهو
                    هنا في الرياض وانت تقولي أسافر !!!
                    فيصل وهو يطالع سعود وكأنه ندم على طرح رأيه :أها الله يكتب اللي فيه الخير.
                    سعود جلس وأخذ البربيكان وفتحها ..
                    وسبحان الله في نفس الوقت دق أبو راكان على جوال سعود..
                    سعود:هلا طال عمرك..
                    ابوراكان:السلام عليكم
                    سعود:وعليكم السلام
                    ابوراكان :إن شاء الله الوقت مناسب؟؟؟
                    سعود وقف عشان الازعاج اللي عنده وخرج من الفله: حياك ابوراكان تفضل.
                    ابوراكان:سعود أنا عارف إن زواجك بعد بكره لكن أنا لأزم أني ... أنا
                    سعود بسرعه وخوف:خير صاير شي؟؟؟
                    ابوراكان:الرجال اللي عندنا الزفت أعترف إن سلطان الناشي هو اللي ارسله لتهريب
                    المخدرات اللي كانت معاه وقال إن سلطان كان على هذا المسار تقريبا لمدة عامين حتى فتحلنا
                    الإيميلات اللي كانت تيجيه من سلطان ايام ماكان في الخارج وبالطبع كلها أوامر منه بالتواريخ والساعات عشان الترويج ولا بعد كان كاتبلهم الأماكن اللي يقابلون فيها التعاطين للسموم
                    سعود:............................................. ....................!!!؟؟؟
                    ابوراكان بهمس:سعود!
                    سعود بلع ريقه وجلس على عتبة الباب وبصوت مخنوق:معك!
                    ابوراكان:وحنا أجبرناه بطريقتنا الخاصه إنه يتصل على اتباعوه وكان ياخذ ويعطي معاهم بالكلام
                    وطبعا حنا نسمع كل الحوار بأجهزتنا والمكالمه هي الان مسجله وعرفنا من كلامهم إن سلطان له فتره ماتحرك وماأمر بتهريب شي تقريبا من أيام مامسكنا الزفت اللي عندنا!!!
                    ابو راكان رجع يكمل بعد ملاحظته لسكوت سعود:ورجال سلطان ذكره في المكالمه إن إحتمال وقوف
                    الشغل بسبب زواج بنته لكن هم مايعرفونك ولا يعرون اليوم اللي بالضبط انتب تتزوج فيه..
                    سعود كان يسمع كلام ابو راكان وبالرغم انه كان ينتظر يسمع هذا الشي على أحر من الجمر
                    ولكن لللأسف الشديد كانت الأخبار عليه كالسوط وكأن ألمها خناجر بقلبه لان هذه المكالمه
                    بدايه لنهايته مع (وله)!!!
                    واخيرا نطق وهو يضغط بيده على جيبنه:ماذكره متى سلطان يترك السعوديه ويسافر؟؟؟؟
                    ابوراكان:لا وإنت عارف انس سلطان مايعلم أحد بهذا الشي إلا قبل صعود الطائره
                    بدقايق حتى مايقول لكل مين!!
                    سعود بصوت مبحوح من الهم اللي كتم صدره:زين طال عمرك خلي الباقي علي!!
                    ابوراكان هو عارف سعود ويثق فيه لكن هذه القضيه غير تماما وقال:سعود خلي امور زواجك
                    تعدي على خير سامع ولا لا !
                    سعود بلع ريقه وتنهد :ماعليك طال عمرك ومايصير إلا اللي يرضي خاطرك.
                    ابوراكان :ستودعتك الله واهتم بحالك.
                    سعود:ابشر طال عمرك وأمان الله,
                    سعود قفل مع ابوراكان وطالع لفوووووووووووووق في السماء وغمض عينه بقوه وقال:
                    ارفقي بحالي يادنيتي وكفايه علي صد وهجران
                    كل اللي يجيني يهون ويمون إلا ال(الوله)
                    طلبتك ماتقففين وافتحي ذراعك لي وقولي
                    بحنان :هي لك ومالك إلا ماتمنيت!!!!
                    وارخى راسه ومن غير شعور دق على (وله)

                    *********

                    (وله) وهي لسى بالصالون والجوال في حضنها رفعته وشافت ان التصل هو سعود
                    وبسرعه وقلبها يدق:هلا
                    سعود بعد ماسمع صوتها كان يحدق أمامه ولكن في الواقع ماكان يشوف غير سواد
                    (وله): الو .... الو
                    سعود:هلابك (وله) شخبارك؟؟
                    (وله) وهي مستغربه صوته وهدوئه الغير معتاد:خير سعود صاير شي؟؟؟
                    سعود بعد كلمتها ذي أخر شي توقعه بحياته نزلت دمعه من عينه وبسرعه وقف على حيله ومسح دمعته قبل ماتوصل لخده وبدا يكح ويغير صوته:لا مافيني شي انت اش أخبارك؟؟
                    (وله) بخوف وقلق:سعود ياعمري صوتك تعبان
                    سعود في نفسه كفايه وربي كذا كثير علي وتنهد وقال:صدقيني مافيني شي بس شوية إرهاق
                    وحبية أشكرك على رسالتك!!
                    (وله) بإبتسامه:لا نتسى ياعمري إنك إنت اللي بديت بالخير
                    سعود ضحك ضحكه رنانه غصب عنه وقالوله) عم سلطان هنا في الرياض
                    (وله):إيه بالرياض
                    سعود :متأكده؟؟
                    (وله) رجعت لخوفها:إيه هو هنا واليوم انا كنت جالسه معاه سعود طمني ابوي فيه شي
                    صايرله شي؟؟
                    سعود تسمرت نظراته ونشف ريقه من كلامها وبسرعه قال:لا مافي شي بس انا كنت باخذ رايه عشان لزوم أخذ شوره إن الوالده تبي تعزم بعض ناسها للزواج والحفل مثل مني عارفه بيكون في بيتكم...
                    (وله) ارتاحت لكلامه :زين تبي رقمه
                    سعود:إيه لاهنتي
                    (وله) كانت مبسووووووووووووطه لووول من تعامله معها:زين ذحين ارسله بطاقة اعمال.
                    سعود بإبتسامه بالرغم من كل شي:وانا انتظرك يابعد عمري.
                    (وله): تسلملي سعود وأنا
                    سعود وكأنه رجع لشخصيته ساعة مالاحظ إنها ناويه تطول المكالمه
                    وقاطعهاوله ) اكلمك وقت ثاني تصبحين على خير.
                    (وله) تطالع الجوال وتقول:اش عنده ذا غريب الأطوار..
                    سعود قفل معها وارتاح ان عدت المكالمه على خير وبعد خمس دقايق جاته الرساله
                    سعود مثل الصاروخ فتحها وماكانت بطاقة اعمل إلا رساله عاديه (وله) كاتبه فيها :
                    سعدون مره ثانيه قول مع السلامه تراها كلمه لاجات ولا راحت بس تعنيلي الكثير
                    وهذا رقم تاج راسي ********0555
                    سعود إبتسم بعد ماقراها وقال:
                    سعدون بعينك هذيك اللي الف أبو لون
                    ودق الرقم وصار يدعي ربه على تيسير الأمور..
                    ومن حسن حظ سعود العظيم إن سلطان أخذ رقمه من (وله) عشان يوصيه عليها ساعة سفره
                    ,,,,,,,,

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #40
                      رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه

                      ,,,,,,,,
                      سلطان كان بالدوانيه حقته مع أصحابه اللي يتأمر فيهم مثل مايبي وكان بالنسبه لهم إسم على مسمى!!
                      رد سلطان بدون نفس:نعم!!!
                      سعود:السلام عليكم
                      سلطان:وعليكم السلام
                      سعود:شخباركم طال عمرك وان شاء انك بخير
                      سلطان :إيه بخير يامال الخير.
                      سعود وهو يتصنع المرح بصوته:مشاء الله اشوفك بالرياض الله يديم هذه النعمه علي أنا و(وله)
                      سلطان:........................؟؟!!
                      سعود بلع ريقه :صدقني ياعم سلطان إني أفتخر فيك وفرحتي بجودك بحفل زفافي كبيره وماتنوصف عشان أخلي كل عماني وخيلاني يتشرفون بالسلام عليك!!
                      سلطان إبتسم:وأنا بعد واحد منهم الله يهداك
                      سعود بدأ صدره ينشرح:طال عمرك إنت السعد كله وتستاهل كل تقدير وحترام وكلامك لي وساع
                      اعتز فيه على صدري .
                      سلطان خلاص راح فيها:الله يوفقك وأمرني يابوي.
                      سعود حس بحومة الكبد كل مايقول يابوي ورجع عض على شفايفه من القهر ونفس الوقت من الإنتصار:مايامرعليك عدو وانا مأاخفي عليك كنت ناوي أحيك لحدك لكن وعدت (وله) اني ماشوفها إلا يوم الزواج وأخاف لا جيتك أخلف بحلفي لأني ممسك نفسي عندها وأخاف بعد أصوم أول أيام زواجي وهذ ا الشي مايرضيك...
                      سلطان أنبسط من كلامه لأنه حس إنه يحبها وماراح يستغني عنها:تأكد طلبك جاك وأمرني
                      سعود:الوالده تاخذ الشور منك إنها تعزم ناسها على بيتكم ولزوم أشوف رايك
                      سلطان:افى هذا الكلام مو عندي وهو بيتها قبل مايكون لي
                      سلطان:هذا المعشوم غيك والله لا يخليني منك يارب.
                      ورجع قال بسرعه وغمض عينه بقوه:وأنا بعد أتشرف بحضورك بالمزرعه يوم الخميس الجاي
                      وهي عزيمه على شرفك طال عمرك...
                      سلطان بثقل:بس إنت عارف بظروف سفري ياسعود ولا كنت تبشر بالخير وأهله..
                      سعود عارف السبب الاول والاخير من سفره ورجع يضغط عليه:عم سلطان لو ساعه بس أنا أتشرف بحضورك فيها عند الكل والجميع.
                      سلطان بدا يتضايق منه:صدقني صعبه شوي
                      سعود:زين راح أخليها يوم الجمعه
                      سلطان:صبحية زواجكم؟؟؟؟
                      سعود:ايه.
                      سلطان:لا هذه بعد أصعب تعب عليكم وعلى أهلك.
                      سعود:حضورك الأهم طال عمرك
                      سلطان:سعود أقولك تعب
                      سعود بألم وحتقار:لجل عين تكرم مدينة
                      سلطان ولأول مره في حياته يتنازل ويقتنع برأي غيره ويمكن هذا بسبب تركه(لوله) للأبد:
                      زين صار والعزيمه تكون يوم الخميس الجاي
                      سعود بسرعه وكأن كل ابواب السعاده فتحت بوجه:تسلم تسلم طال عمرك وصدقني إنه شرف عظيم لي بحضورك عند عيلتي.
                      سلطان:تستاهل وسلملي على الوالده وخلها تعزم كل ماتقر عينها .
                      سعود:جزاك الله خير وخلني اتصل عليها وابشرها
                      سلطان ببرود:زين ومع السلامه
                      سعود:تصبح على خير وبأمان الله,

                      وبسرعه دق على ابوراكان:هلا سعود
                      سعود:ابوراكان انا توني قافل من سلطان وهو إن شاء الله قاعد اسبوع هنا يعني بسرعه خلنا نبدأ بالإجرائات ولازم إننا
                      ابوراكان بسرعه:سعود سعود !!!
                      سعود:نعم.
                      ابوراكان:وزواجك صاحي إنت وش اللي تحسبه إنت بالضبط؟؟؟
                      سعود:ابوراكان لازم نستعجل تراه نمس وإنت ماتعرفه وأنا..
                      ابوراكان:اللي عليك سويته وغير كذا مالك خص ابد سامع!!
                      سعود بستغراب:إيه بس هذه قضيتي!
                      ابوراكان:قضيتك إنك تستعد لزواجك وغير كذا مالك خص بشي.
                      سعود تنهد وقال بزعل:على العموم أنا حبيت أستعجل بكل شي لأني خايف إن الرجال اللي عندكم بعد ماكلم رجال سلطان يروحوه يبلغوه وهو بطبيعة الحال وبدهائه يعرف إنه عترفلكم وبسرعه ماعنده حل غير السفر ووقتها خلنا نغني ياليل ماطولك!
                      ابوراكان:اولا إحترم نفسك ثانيا حنا أجبرنا اللي عندنا إنه يبلغ اللي كلمهم إنه حاليا غير مسجون وإننا أطلقنا سراحه لعدم إفشائه أي دلائل عن سلطان وعدم ثبوت شي عليه وإنه بعد غير موجود في الرياض عشان لايطلبون منه إنهم يقابلونه...
                      ابوراكان غير مجبرإنه يوضح كل شي لسعود لان القضيه سحيت منه ولكن ماقاله كذا
                      إلا عشان يريحه ويخليه يفكر بزواجه أكثر...
                      سعود تنهد برتياح:أنا أسف لكن كنت..
                      ابو راكان بسرعه:إعتذارك مقبول وحنا راح نبدا بالإجرائات يوم الأثنين وراح نلقي القبض
                      عليه وهو جاي بطريقه على الرياض من مزرعتكم..
                      سعود قاطعه:لا لا واللي يرحم والديك هذا كذا متأخرين حيل ..
                      ابوراكان بنفاذ صبر:شلون يعني انت تعلمني ياسعود
                      سعود:يصير خير وانت الامر والناهي وانا اعتذر منك طال عمرك,,
                      ورجع كمل بحسره:والله يحيك بكره في قصر ملعون الوالدين سلطان.
                      ابوراكان ضحك عليه:إنت عارف إني مقدر أجي لأن يمكن سلطان ولا أجد أصحابه يعرفني
                      ووقتها ندخل بدوامه حنا بغنى عنها وأبشر لك مني زياره خاصه لك بمكان ثاني.
                      سعود كان يفكر بالحوسه والجحيم اللي رمى نغسه فيه
                      ابوراكان :سعود
                      سعود:نعم!!!
                      ابوراكان كان يحس فيه وبظروف زواجه:سعود إرحم حالك وسوي مثل ماقلتلك ولا إنت ماتثق فيني.
                      سعود بصوت مليان ألم:محشوم طال عمرك
                      ابوراكان:خير اش فيك زواجك وبيصر وسلطان ونهايته قربت عيش حياتك واحمد ربك إن الامور
                      صارت مثل ماتبي والبنت وإنت عارف إنها ماذيك العلاقه اللي هي مع ابوها وحنا مثل ماقلتلك ماراح نذكر إسمك بالقضيه ابد عشان خاطر زوجتك وعيش حياتك وماعليك غير بالوناسه وانا عمك
                      تره الحياه حلو وعيشها ولو على الأقل لجل عين أمك...
                      سعود بدأ يقتنع بكلام ابو راكان وقاله بصدق من الاعماق:الله لا يحرمني منك
                      ابوراكان:الان تسجد شكر لله على ان الامور صار وعدت الى الان على خير وحاول ترمي النكد
                      والهم اللي فيك وبإذن الله راح تعيش بسعاده للأبد.
                      سعود:وأنا بعد أحبك وللابد
                      أبوراكان:أما مديرك وماني (وله)
                      سعود ضحك بصوت عالي
                      ابوراكان بعد ماضحك:صدقني وخذها مني تراه الايام هذه مافي مثلها ولا تخليها تروح عليك مثلي
                      سعود فهم عليه وقال:وهي بعد ترى ماشافت مثلك وشافتها أحلى أيام عمرها,
                      ابوراكان:نتمنى ومانكره وسوي مثل ماقلتلك
                      سعود برضا تام وارتياح نفسي :أبشر ولك مايرضيك.
                      ابوراكان:الله يرضى عليك وتصبح على خير
                      سعود وهو يبتسم:وانت من أهل الخير ياكل خير..
                      ********

                      سعود مثل ماقاله ابو راكان اللي كان ولي امره بطريقه مبهمه
                      سجد شكر لله ودعى ربه إنه مايشوف إلا الخير بكل تحركاته مع سلطان وبنته..
                      &&&&
                      ورجع جلس على عتبة البيت وهو مبسوط على ألأخر وفجأه تذكر شي وصقع يده
                      بقوه على جبينه وقال:فيصل
                      وبسرعه فز على حيله ودخل الفله شاف فيصل جالس على طرف الكنب ويقول بصوت عالي
                      ومقهور:يلعن أم الحظ!!!
                      سعود ستغرب وصار يطالع البلازما الكبيره وكانت مباره للدوري الاوربي ولا حظ إن
                      كريستيانو رونالدو ضيع هدف مؤكد لمانشستريونايتد ...
                      جلس سعود وقال:الحمد لله والشكر
                      فيصل طالع فيه وقال:أقلب وجهك وسوي شاي
                      سعود:علوم وأخبار؟؟
                      فيصل:ماعندي شي وخلي (وله)تنفعك.
                      سعود ضحك:أش دخلها (وله) ؟؟؟
                      فيصل يناظره بستهتار :إنت عارف إنك خرجت من هنا والتحليل توه بادي والحين نهاية
                      الشوط الأول...
                      سعود:إيه بس ماكنت أكلم (وله)
                      فيصل:إيه صدقتك.
                      سعود أنواع الطناش:على فكره أش أخبار العمال.؟؟
                      فيصل وهو مع المباره ومبقق عينه عليها :إيه إيه إيه يسلام
                      ياسلام ياسلام عليك ياكرستي ..
                      وقام يرقص العرضه النجديه
                      ورجع قال بحماس: واو وربي مايجيبها إلا رجالها..
                      سعود:تصدق ماكنت أحسبك تتحمس كذا
                      فيصل وهو مبسوط وكأنه نسي النكد اللي كان فيه يوم جا لسعود وقال:أنا أموت على دوري أبطال أوروبا بذات يوم يكون بين ديربي,,
                      سعود:أها الله يدوم المحبه.
                      فيصل ألتفت له وقال:ممكن شاهي لو سمحت.
                      سعود:ابشر خمس دقايق وهو عندك وحقره وطلع سعود للجناح هشان يشيك على العمال
                      اما فيصل إسترخى على الكنب وقال:من قدك يافصول ومالقي غير البربيكان قدامه ورفعها وشرب منها وقال بنتعاش :هههه
                      غزل هي حياتي

                      *****************

                      إنتهى البارت الحادي عشر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...