رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نبض الوفا
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 260

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    لا اكيد بيصير
    فيني شيء من وقفاتك ذي
    وش يصبرني انا مارح اقدر
    ادخل اقراء الجزء الجاي الا بعد زفت الاختبارات

    على كلنا بارت كان رووووووووعه

    بتابع لك بعد الاختبارات

    تعليق

    • بنت آبوها
      عضو متألق
      • Mar 2011
      • 298

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      اتوقع في جيهان ان بتقول لها ان ابويوسف كان قاسي عليها وانتخاف من الرجال وان اذا نفرت منها تتخيله ابويوسف بقاسوته »عاشت الجو ههه

      حنان اتوقع ان ابوها بيوافق وانها بتوقف بوجه ابوها

      غاليه اتوقع انه هي اللي بتادب ام راكان »تستاعل عجوز النار

      يب اتوقع بتصير مواقف ساخنه اوي اوي هع هع

      بارت رائع ي قلبي ويسلمو ع البارت الطوبل والرائع والمشوق
      وبانتظارم يوم الاثنين وعذريني اذا مدخلتا مدخلت رديت ببارتاتك الجايه بسبب اختبارتب

      يديك الفعافيه

      تعليق

      • اموره بودى
        عـضـو
        • Apr 2012
        • 24

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        شكرا حبيبتى عالبارت يجنن زى كل البارتات بس هو لازم النهايه المشوقه دى انا حقعد على اعصابى تسلمى يا ساندرا ويا ريت ما تتاخريش علينا بالبارت الى جاى

        تعليق

        • ادمنت تعذيبك
          عضو فضي
          • Jun 2011
          • 698
          • ×××



            ×××

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          البارت مرره خطييير
          جهووون جلست افكر وش بيكوون فيها بس ماقدرت اخمن مدري وش بيكون فيها ؟!؟!
          وكمان اتوقع حنووون توافق عليه وماعليها من كلام ابوها وكمان لانها كبيره وبعمرها مو شرط موافقت الاب
          وغاليه يمكن كانووو يبغونها لمشاري بس ماحصل نصييب او يمكن يعرفوونها من زمان
          والموواقف الي تصير وربي عجبتني ومره اكوون بصف جهوون ومره بصف ركوون حيرتيني معهم
          واتوقع مرض جهوون مايلغي السفره وكمان يمكن يعمل حالوو ماعرف مدري ليه احووس سذا بيكوون هههههه
          الروايه حنووه من جميع الجهات ربي يسعدك ويحميك

          تعليق

          • sajedh
            عضو ماسي
            • Jul 2011
            • 1392

            • -

              غيابي إن لم يجلله
              الموت
              فثقوا
              بعودتي


              -

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            بارت روووعة وحركات ومليان أحداث من كاتبة أروع تتفنن في توقيف قلوبنا مع كل وقفة


            ولا تطاوعين البنات وتكتبين بارتات طويلة >>>دوووعابة على قولت صرقوعة


            جيهانو التلخة حرام عليها تسوي كذا في راكان >>ترى لعبتها خطيرة مرة ...


            وحبيت اصحح لك المثل : في هالزمن السكوت من حديد مصدي لامن ذهب ولا من فضة ...وسكوت جيهان على عجوزها غير ... المفروض تعاملها بأحترام عشان زوجها


            أما ردها الجاف على راكان لما حاولت تهتم فيه وتضمد يده صحيح وعدل ...لأن الرجال اذا ركضت وراه المرة وعطته اهتمام زايد يزيد تغليه عليها


            عجبني الحوار اللي دار بينهم وان شاء الله انه بداية الخير


            مسخرة راكان على الروايات عجبتني وتنطبق على الروايات في هالزمن ...قليل نشوف أحد يكتب بواقعية وضمير صاحي >>بعض تحسسك انك في كوكب ثاني مو على الأرض


            مشاري مصيبته صايرة موضة >>والله رحمه انه في بيت اهله وراح وخذ من جواريب اخوه لوانه في منطقة ثانية او متغرب كان مدري وش سوا ؟؟!!!


            يا ترى وش مصابه فيه جيهان؟؟ وهل هو فعلا خطير جدا أم ماذا؟؟


            مدري عجزت اتوقع >>لكن الواضح الأثر النفسي اللي تركه بو يوسف



            غالية؟؟ من هي غالية وهل بيكون لها دور بالأحداث الجايه..!!


            أي ممكن يكون لها دور >>يمكن ياخذونها حق نايف ...

            وش راح يصير بحنان بالبارت الجاي ياترى؟؟




            يمكن احد يتدخل ويفكها من تحكم ابوها وتعرس لكن الأكيد انه بيبقى ياخذ راتبها (بو هباش )



            أم راكان هل بيكون لها دور بالبارت القادم؟؟


            أتوقع لأ في البارت الجاي ... الدور بتاخذه العمة خولة

            وهل بيكون بجده مواقف ساخنة ورومانسية تقرب أبطالنا؟؟أم الرحلة سوفى تنلغى بسبب مرض جيهان؟؟




            أي اتوقع رحلتهم لجدة بتقربهم ...ماراح تنلغي الرحلة ممكن يفكر انه يعالجها في جدة


            عشان ما احد يعرف >>ما راح يخلي اهله يعرفون انها مريضة او فيها شي


            أحداث مهمه بالبارت القادمة..


            موعدنا يووم الاثنين..



            أحبتي كونوا بالجوار..
            الكاتبة ساندرا ^^




            واحنا بانتظارش وانتظارالأحداث المهمة لاتطولين ...وما نبي وقفات توقف القلب ولا ....وقد اعذر من انذر >>تهدد


            تحيتي لك ولأبداعك سندورة
            التعديل الأخير تم بواسطة sajedh; 21-05-2012, 07:46 PM.

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              رواية تتعب لو معي تلعب
              ..البارت الثاني والعشرون..
              أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
              راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمه..
              أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامي..بس راح أقول لك حاجه مهم حصلت لجيهان..
              راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
              أم فهد بلبكه:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريه بهالشيء..
              راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
              أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان متعقدة من أبو يوسف..
              راكان انصدم بقوة:كيف يعني متعقدة من أبو يوسف؟؟
              أم فهد:منيب مستحيه منك يا ولدي..أبو يوسف الله يرحمه..كان يجيها بالقوة بالغصب ولا بالطيب..وكانت تقول لي من قبل أنه يجيها بالغصب تحس كنه أغتصاب..وكان أول بداية زواجها ودينها المشفى لأن جاها نزيف قوي..هو دفش معها..
              كانت أم فهد تكمل وراكان منصدم أكثر من الي تقوله..كيف تحبه أجل..بس القلب هو ألي يختار وليسنا نحن..
              ..بنسبة لجيهان..
              دورت المبخر بكل مكان محتمل ومالقيته..
              شفت ريم مرت عمي سعود سلمت علي بحرارة وهي تناظرني باعجاب شديد..
              ريم:وش هالزين يابنت..
              جيهان بغرور مصطنع:طول عمري مزيونه ولا وش رايك؟؟
              ريم:ههههه مهوب لايق عليك الغرور ترى..
              جيهان:ههههههه..أخبارك ياريم وأخبار عمي؟؟
              ريم:الحمدلله طيبين..لما كلمتني امك وقالت أنك بتجينيها دحين انا طرت من الفرحة وجيت لهنا بسرعة..
              جيهان شديت على يدها:فديتك بس..مافي منك ياريم.. "وبجديه" عيونك بها حاجه..
              ريم ناظرت فيها:ايش فيها عيوني؟؟
              جيهان:لأكون صريحة معك..باين الحزن والهم والزعل بوجهك..
              ريم تغير ملامح وجها لما قالت كذا جيهان:مع أني حاولت اني ما أبين قدر الأمكان أني ما أفكر بالموضوع بس غصبن علي مهوب مني "ولمعت بعيونها الدمعه"
              جيهان بقلق:تفكرين بوش يا ريم..
              ريم بين دموعها كتمت شهقاتها:أنا ما أبي أشغل بالك يا ريم وأنتي لسى ببداية زواجك..
              جيهان باندفاع قاطعتها:تكلمي يا ريم..لاتخوفيني أكثر..
              ريم بصعوبة تجد بلسانها:انا..ع...عقيم ياجيهان..
              جيهان بصدمه:كيف!!
              ريم اخنقتها العبرة:وأنا مقدر أني أحرم سعود من هالشيء وطلبت انه يتزوج ويشوف الذريات من غيري..بس هو رفض..وقال أن الذريات طالمة مو مني ما يبيهم..وش السواه يا جيهان؟؟ أحس أني مقدر أسعد سعود..
              جيهان:.............
              ريم كملت بكل حزن يسيطر على قلبها:ولا تقولين لي انسي وعيشي حياتك..ما أقدر يا جيهان..أنتي ما تدرين أن هالشيء يحزن بقوة..أنك تكتشفين أنك ماتقدرين تحملين ببطنك طفل..
              جيهان قاطعتها وبابتسامه حنونه:معك حق يا ريم ذا الشيء يحزن بقوة..وصعبة أنك تنسينه أو تتناسيه لأن ذا الشيء حلم كل بنت لما تتزوج..
              ريم أنصدمت من كلام جيهان..ظنت انها بتقول زي كل وحدة..اهدي وطولي بالك..وانسي..بس جيهان صدمتها بكلامها..!!
              جيهان كملت والابتسامه الحنونه لم تفارقها بكلامها:أعدوني استجب لكم..الحل يا ريم أنك تدعين ربك..وتستغفرين باليوم حول 500 ألف..
              ريم بصدمه من كلامها:بس مستحيل أخلصها كلها باليوم..
              جيهان:لا تقولي مستحيل ياريم..المستحيل يقهره التصميم..وأن خلص اليوم وأنتي ما وصلتي ل 500 ألف ..لاتيأسين وعيدي الاستغفار باليوم الثاني..طبعا أنتي قسمي هالشيء مع عمي سعود..وبإذن الله راح تحملين..
              ريم:...........
              جيهان:بس لزوم يتسغفر معك عمي مو بس أنتي..
              ريم:بس!!
              جيهان بابتسامه عريضة:بس..ووكلي أمرك للحي الذي لايموت..
              ريم:تريدين الصدق يا جيهان..البعض منهم نصحوني أني أعمل الأنابيب وقالوا أن العلم تطور ومن هالكلام..بس محد قال لي ألي قلتيه..
              جيهان ابتسمت بسخريه:أغلب الأشخاص تفكيرهم كذا..أن بالأنبيب بيحملون مايدورن أن ذا الشيء بيد الله..والتقرب لله بالسجود والدعاء والأستغفار وربي يستحي أن يرد عبد رفع يده لسماء لطلبه..سبحان الله ما أعظمك يا إلهي..
              ريم:سبحان الله..وراح ينفع معي..
              جيهان باأمل:بإذن الله..وأن مانفع معك ياريم تقدرين تعملين الأنابيب وربك كريم..بس أول حاجه تعملينها ألي قلت لك عليها..
              ريم قامت وضمتني من قلب وحسيت بهالشيءكالله يسعدك ياجيهان..قد ماتسعدين غيرك..
              جيهان:أنتي فعلا بتسعديني لسويتي ألي قلت لك..
              وبالمجلس..
              راكان(يقسي عليها ويجيها بالقوة وهي بكر..وحملت وسطقت بسببه..ومازالت تحبه..أنا مو مصدق المفروض تكرهه مو تحبه..)وباهتمام شديد:طيب ما قال الدكتور لك وش الحل معها؟؟
              أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لي..أنا معرفت أنها متعقدة منه..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..


              يتبع..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لي..أنا معرفت أنها متعقدة منه..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..
                قاطع حديثهم المهم بنسبة لراكان..صوتها:يمه..يمه..
                ام فهد:نعم يمه..
                جيهان:أنا دورت عن المبخر ما لقيته..
                ام فهد قامت:بجيبه انا يمه..انتي أجلسي مع زوجك..
                جيهان دخلت للمجلس وكان نظرات راكان لي غريبة بقوة..مقدرت افسرها..وكان يناظرني بعمق وبتفكير اربكتني نظراته..
                راكان انتبهت لنظراتي انها اربكتها وأنا مو ناقص أعقدها أكثر من كذا وابتسمت بصعوبة شديدة:علامك تأخرتي؟؟
                جيهان ردت له الابتسامه:دورت المبخر بغرفه أمي وبالمطبخ وولا شفته..وجلست مع مرت عمي سعود شوي..
                أم فهد جات وجلست
                جيهان ألتفت لأمها وبهمس:وين المبخر يمه؟؟
                أم فهد تنهدت بحزن:مرت أخوك وأخوك خذوا المبخر..
                جيهان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..
                أم فهد ناظرت براكان:تبي قهوة يا ولدي
                راكان وباله مو معها:.........
                أم فهد هزت كتفه:علامك ياولدي؟؟
                راكان ناظرها وفهمت نظراته ام فهد..
                أم فهد بابتسامه:أنت قدها يا راكان..وبتفك هالشيء..
                راكان:بإذن الواحد الأحد..
                جيهان تناظرهم:وش السالفة؟؟
                راكان بابتسامه قام:السالفة أن حنا بنروح بكره لجدة..
                أم فهد بفرحه:الله يتم عليكم يارب..
                جيهان:من جدك؟؟
                راكان:أي من جدي..ويلا احنا نترخص ياعمه.."وباس جبينها"
                أم فهد بابتسامه:الله يصلحك يارب..
                وبعد السلام والوداع..
                ركبوا لسيارة..
                راكان التفت لها:جهزي اغراضك لأسبوع واحد بس..
                جيهان:تيب..وين بنروح دحين..
                راكان:بنروح لبيت أهلي..
                جيهان(الله يكون بالعون بس..مدري وش بتسوين بعد ياسمر خانو..)
                .
                .
                .
                كانت جالسه وفكرها بعيد..وهي تناظر بالرقم ألي بجوالها..
                حنان(أكلم الشيخ زي ما قالت لي اريج..ولا لا؟؟.."وبتنهيده" اه بس..الله يكون بالعون..)
                وخذت جوالها وسجلته وطلبت الرقم بتوتر شديد..
                .
                .
                .
                أم راكان شافت ولدها وبترحيب من الأعماق:هلا..هلا والله بولدي..
                راكان باس راسها:هلابش يالغالية..
                أم راكان عوجت فمها:صرت زي جيهان..
                راكان بابتسامه:كلمة الغالية اقولها لك حتى قبل ما أخذها..
                أم راكان:على خير إن شاء الله.."وناظرت بيده وحطت يدها على صدرها" علامها يدك يا ولدي..
                راكان:لا يالغالية بس جرح بسيط..
                أم راكان بخوف:سلامتك يا وليدي..بس وش ألي صابك؟؟
                راكان:قلت لك يمه بس جرح بسيط..
                أبو راكان توه داخل:هلا والله بولدي..
                اقتربت منها وبست راسها:كيفك يالغالية؟؟
                أم راكان بحقد:يا جعلك الماحي..أمداك ماخذه الرجال..وبالشته بجرح بيده..وبكره وش بتسوين بعد..!!
                جيهان(كني أنا ألي جارحته على هالكلام..!!):مو أنا ألي....
                أم راكان بكره:حسبي الله عليك..هذا ألي أقوله بس..
                جيهان(بل..وعليك يارب..الله يستر منها يبدوا أنها حقودة بقوة..بس أنا وش عملت لها؟؟)جلست يم روعه
                روعه التفتت لي:حيا الله بهالزين كله..
                جيهان بابتسامه:الله يحيك ياقلبي..
                روعه:الصراحة من جمالك وجمالها..معرفت أختار منوا الأزين بينكم...كل وحدة تقول الزين عندي..
                جيهان مافهمت كلامها:وش قصدك؟؟
                روعه:أمس رحنا للمدرسة..حفلة أمهات كانت..وشفنا لك البنت ألي جمالها ماينوصف..ماشاء الله عليها..وأمي حبتها وقالت تبي تزوجها لنايف أخوي..
                جيهان بفرحه:الله يتمم عليهم على خير ياربي..
                روعه بهمس:لا تقولين لأحد أني قلت لك..ترى الموضوع لسى ماصار رسمي..
                جيهان:سرك ببير ياروعه..
                روعه مسكت يدها:تسلمين لي ياقلبي..
                وبالمجلس..
                أبو راكان:لا ياولدي..سافر يوم الأثنين مو اليوم..!!
                راكان:يايبه الله يصلحك قول اللهم امين..
                ابو راكان:امين..
                راكان:أنا قلت بعجل السفره لأن خويي حدد لي الموعد من دون ما يستشيرني..وقال لي أن الروحه بالفجر تقريبا..
                أبو راكان تنهد:يا كرهي للمستعجلين ألي حتى مايشاورون أحد..
                راكان ابتسم على خفيف لأن الحيله انطلت على ابوه..
                أبو راكان:مع أني واثق أنك كذاب..
                راكان باندفاع:ول عليك يا الساحر..كيف عرفت..
                أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيك..بس زي مقلت لك..روح زور عمتك..ترى أنت الوحيد ألي تحبك وتبطل لك اعذار..



                يتبع..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيك..بس زي مقلت لك..روح زور عمتك..ترى أنت الوحيد ألي تحبك وتبطل لك اعذار..
                  راكان بغرور:احم..احم..ذا شيء مو جديد..أنا كثير يحبوني..
                  أبو راكان:أنا أقول ياولدي..ايش رايك تكرمنا بسكوتك بس..
                  راكان:ههههههههههههههه..
                  أبو راكان:هي تحبك..لأنك مغير تجاملها وتمدح فيها..مالت عليك بس..
                  راكان:ههههههه يا يبه..هذا الزمن ألي تقول له حاجه مهييب طيبه مع أن ذا واقع وتنصحه فا أنت مذموم وتكرهه..وإذا جاملته أو مدحته فا أنت مكانتك كبيرة وتحبه بالحيل..
                  ابو راكان بتأيدد لكلامه:أي بالله صدقت يا راكان..
                  راكان بهمس مسموع:طول عمري وأنا صادق بس أنت مو مبين بعينك..
                  ابو راكان:أي بالمشمش..
                  راكان:هههههههههه..ول عليك كيف لقطتها؟؟
                  أبو راكان:قول ماشاء الله لسدحك هنا..
                  راكان رفع حاجبه:منيب قايل وش بتسوي يعني..
                  أبو راكان:بعدد!! هين هين يا راكان..الوعد بعدين..
                  راكان بضحكه:من احين قمت تهدد وحالتك حاله..يلا ماشاء الله..
                  أبو راكان:غصبن عنك أساسا..
                  راكان:أنا لله بس..
                  وبمجلس النسى..
                  روان:أساسا غالية كانت سمراء قبل وش ألي خلاها بيضاء كذا..صارت كنها زي بشرة جيهان اللهم أن جيهان بشرتها انقى وبيها حموره تبارك الرحمن..
                  روعه:يمكن من المكياج..
                  روان:لا عاد ماتوصل لكذا..السمر لحطوا كريم أساس افتح من بشترتهم بدرجات يصيرون كنهم رماديين ولا أنا غلطانه يا جيهان..
                  جيهان:لا بالله مغلطتي..بس يمكن غالية تكون مهتمه ببشرتها..مع التنظيف الدائم بالصابون واللوشنات والخلطات يفتح الواحد..
                  روان:بس لهدرجة ياجيهان..ذي صارت مبيض ماشاء الله عليها..قبل هي حنطيه وسمراء حيل..بس أحين غير..
                  روعه:اليوم الخبر بفلوس بكره ببلاش..
                  أم راكان سمعت حديثهم:رجاءا ياجيهان تكلمي عن نفسك..غالية ماتسوي هالأشياء زي ماتسوين أنتي..
                  الكل:.................
                  أم راكان كملت وهي رافعه حواجبها:وغالية بسم الله عليها ملكة جمال..تغطي عليك بمليون مرة..
                  جيهان بحسن نيه:الله يتمم عليكم يارب..ويديم المحبة بينكم يارب..
                  أم راكان حطت رجل على رجل:اللهم امين..
                  جيهان قامت:عن أذنكم..
                  رحت للتوليت أغسل يدي وأضبط مكياجي..
                  روان قامت من كنبها:يا يمه..ترى فهمنا أنك تكرهينها بس مهوب زين تحرجينها قدام ألي يسوا وألي مايسوا..
                  أم راكان كشرت بوجها:احين لجيت أصارحها بالحقيقة تقولين أني احرجها..
                  روان بقت عينها:أحين ذا مصارحها..إذا به حاجه مو عاجبتك فيها روحي قولي لها بينك وبينها..مو تحرجينها..
                  أم راكان:أي حطي الغلط فيني..ودايم كلمة الحق تنزعل منها..
                  بنسبة لراكان..
                  كنت أبي أشرب لي مويا باردة..بالمجلس مويا دافئه..وعلى طريقي شفت القمر يغسل يده..مدري وش يصيبني لشفتها..ودي أضمها بصدري واحتويها..بلا شعور رجلي قادتني لها..
                  أقترب منها بحيث لم تنتبه..ومن وراها قرب صدره من ظهرها..
                  ومسك يدها بيده..
                  جيهان توترت وناظرته بالمرايه..
                  راكان همس باذانه بهمس حرق لهيب مشاعرها الباردة تجاهه:وش هالزين وش هالجمال..مالاداعي تناظرين نفسك بالمرايه..قمر وربي شهيدن علي..
                  أحمرت خجلا من مديحه لها..
                  جيهان التفتت له وبحيا:راكان..
                  راكان بلا شعور:عيونه وقلبه وحياه راكان أنتي..
                  جيهان ناظرت بعيونه بتوتر وزاد توترها كلامها ونظراته لها..نظراته كما لو كان متيم بي..ولكن الواقع غير والنظرات غير مئه بالمئه..
                  أجمعت قوتي وبعدته عني بقوة بشكل مفاجئ..
                  جيهان وبقهر:لا تقول كلام أنت ماتعنيه..
                  راكان:..........
                  جيهان وبهمس غير مسموع:وقلبك وعمرك عند وحدة ثانية مو عندي.. "وناظرته" بالاذن..
                  ورحت بخطوات شبة سريعة وسط ندائه لها..
                  كان با أمكاني أني أصدق كلامك ونظراتك ألي تحسسني بحبك ولكن قلبك ينبض لغيري يامعشوقي..!!!
                  فا دقات قلبي وأنا أكيده با أنها أكبر من دقات قلبك لها..
                  الشيء المؤلم والذي يذبحني أنك تحبها وأنك أجبرت لتأخذني وبنيت حياتك معها هي فقط..!!!
                  كل ما أعرفه الان..أني شئت أم أبيت علي الأعتراف با أني قد خسرت بكسب قلبك يا راكان..
                  ..بعد العشاء طلعنا وكان الصمت سيد الموقف..وشويات إلا وأحنا واصلين لشقة..
                  شلحت عباتي وعلقتها بالشماعة.. كنت أتفادا النظر له طول الوقت..إلى لما قال لي:جهزي أغراضي..
                  جيهان التفت له:عفوا..!!
                  راكان:ألي سمعتيه..
                  جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسك..ألي تبا تلبسها؟؟


                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    راكان:ألي سمعتيه..
                    جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسك..ألي تبا تلبسها؟؟
                    راكان يعجبني أدبها الممزوج بالحيا..أسلوبها يخلي الواحد غصب عنه مهوب طيب يلبي طلبها..
                    فتحت الدولاب وطلعت تي شيرتاتي وبناطيلي وساعاتي وعطوراتي وهي تدخلهم بجواء الشنطة..
                    كان باين من ملامح وجها أنها متضايقة..قولت يا راكان يمكن بسبب قربي منها ببيت أهلي لما كانت تغسل يدها..
                    هي لحد الان مو متقبلتني بحياتها..
                    بس السؤال ألي شاغل بالي..طالمة هي متعقدة من الرجال بشكل عام بسبب أبو يوسف أجل ليه تزوجتني..!!!
                    يبدوا أنها انجبرت فيني..
                    ابعدت عني جميع الأفكار والتوقعات حيال ذلك..وبابتسامه مزيفة:خلصتي جيهان..
                    جيهان بدون متناظر له:باقي بس شويا وأخلص..
                    راكان حبيت أتودد لها وأغير الجوء الكئيب وبهمس مسموع:أساعدك..!!
                    جيهان وأنا ارتب اغراضي:لا..
                    راكان بابتسامه وبعناد:إلا بساعدك..
                    توجهت لدولابها ألي كانت وافقه يمه..
                    ومسك خصرها بيده..
                    توترت من مسكه يده وقربه لها..ابتعدت من الدولاب..
                    راكان وهو يناظر ملابسها المعلقه:بحط لك ملابس على ذوقي طيب..
                    جيهان:...........
                    حط لها ملابس قطعتين فقط..
                    التفتت له:مو أنت قلت أسبوع بنجلس بجدة؟؟
                    راكان:أي بس أكيد بتتسوقين هناك..وبتاخذين لك قد أسبوع وزود..
                    مكذب عليكم لما قال لي كذا انبسطت بقوة..لأني من عشاق التسوق..
                    أخفيت ابتسامتي:تيب..
                    بو زعم أني ثقيلة ههههه..مقدر على الثقل يا جيهان..
                    وبعد مدخلت لوشناتي ومعطراتي وبخخات الجسم وصنادلي واكسسواراتي..
                    انسدحت لسرير وهو بالجهه الثانية..
                    جيهان باندفاع:لا تقرب مني..
                    راكان ناظرتها:حرمتيني من حقوقي..وهم بعد بتحرميني أني أريح كم ساعة بحضنك..أنتي تبيني أموت..
                    جيهان بخوف ملحوظ:بسم الله عليك..
                    راكان بابتسامه حب:تخافين علي جيهان..
                    جيهان(أكثر من نفسي والله..)غطيت على نفسي بالاحاف:تصبح على خير..
                    راكان بابتسامه عريضة بانت أسنانه البيضاء ودخل معها باللحاف وضمها بقوة وباسها تحت اذانها..
                    جيهان بلا شعور:هههههههههههههههه..
                    راكان استغرب:ليه تضحكين؟؟ به شيء يضحك..
                    جيهان بضحكه:يدلدغ..
                    راكان عجبه الوضع خصوصا أنه يبيها تتعود عليه ولا تخاف منه..وباسها بعنقها بشغف..وجيهان تنزل براسها عشان مايبوسها وهي ميته من الضحك..
                    جيهان:ههههههه بس..ههههههه راكان..ههههههههههههههههههههه..ههههههه بمووت..
                    رحمتها وبعدت عنها..وبعدت اللحاف عنا..
                    جيهان قامت من السرير ووجها أحمر بقوة من الضحك:وبعدين معك أنت..
                    راكان ابتسم ببرائه جذبت جيهان:أنا مسويت شيء أنتي ألي تضحكين بالحالك..
                    جيهان(اه يا يمه.. يا زين مبسمه..)تخصرت:بريئ ماشاء الله عليك..
                    راكان رفع يده على راسه:طول عمري بريئ..مابه حاجه جديدة..
                    جيهان بقهر:بريئ طول عمرك هاه..
                    نطت بالسرير..وبركت فوقه وخذت الوسادة وضربته براسه ووجهه وراكان يضحك..
                    ومسكها من خصرها..وبحركه سريعة لم تنتبه عليها جيهان..
                    تبادلوا الأدوار وراكان صار فوقها وشهقت جيهان من الخوف..
                    راكان رفع يدها لفوق وبنظرات حادة:خفتي ياطفلة..
                    جيهان كلامه أبعد الخوف من جواتي وجات بدالها مشاعر القهر:أنا مو طفلة..
                    راكان قرب منها شوي:إلا طفلة..
                    جيهان مدت بوزها وبنفس قهرها:قولت لك أنا مو طفلة..
                    راكان قرب منها بقوة..ولصق خشمه الطويل بخشمها..وشبك يده بيدها وشد عليها ولاحظ الخوف الشديد والقلق بملامحها ألي تثير جنونه..
                    حاولت أبعد عنها مقدرت ملامحها وجمالها يجذبني لها..سحرتني با أنوثتها ألي ما شفت منها مثيل..أفاقت من شعوري وأنجذابي لها دموعها الي نزلت على خدها ورجفتها وصوتها المتوتر:راكان بعد عني..لا تقرب مني تكفى..
                    راكان بعدت عنها ومسحت على شعرها وقربتها من صدري وبثقه وبنبره جديه:أبيك توثقين يا جيهان..أني مستحيل أقرب منك إلا برضاك..
                    جيهان دفنت راسي بحضنه وبين دموعي:أوعدني..
                    راكان شدها على صدره زود وبصوت حنون اسر قلبها:أوعدك ياجيهان..
                    كلامه كان بلسم..وثقت فيه غصب عني..
                    راكان شديتها على صدري وبهمس:وأحين نقدر ننام..ترى مابقى إلا 5 ساعات على موعد الطيارة..
                    جيهان مسحت دموعي:تيب..
                    تلحفنا وأنا اناظر فيها..وخفت على النور..
                    .
                    .
                    .
                    على الساعة السابعة صباحا..بغرفة المعلمات..
                    ماكان فيه إلا أريج وحنان..
                    أريج:بشري وش سويتي؟؟



                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      على الساعة السابعة صباحا..بغرفة المعلمات..
                      ماكان فيه إلا أريج وحنان..
                      أريج:بشري وش سويتي؟؟
                      حنان بحماس:أي كلمته وقلت له..
                      أريج باهتمام وبحماس:وش قال لك !! زي مقلت لك صح؟؟
                      حنان بفرحه:أي..
                      أريج:الحمدلله..أجل بتكونين من نصيب أخوي..
                      حنان نزلت راسها بحيا:أريج وبعدين..
                      أريج:هههههههه بدينا نستحي أحين..
                      حنان بابتسامه:أنا متاكدة أن ألي بتفرح لي أكثر جيهان..بقول لها أول ماترجع من شهر عسلها..وبعدها أنفذ كلام الشيخ..
                      اريج:ليه.؟؟
                      حنان:لأني مستحيل أعمل أي حاجة إلا وهي موجودة أو على الأقل تكون عندها المعرفه..
                      اريج:اها..
                      .
                      .
                      .
                      قبل الساعة السابعة..
                      صعدوا الطائرة المتجهه لجدة..
                      كانت أول مرة تركب الطائرة..جلست على مقعدها..
                      ودقائق إلا أعلنت المضيفات عن اغلاق الجوالات وربط الأحزمة..توترت أكثر من ذي قبل..
                      شدت على يدها بكل قوتها وغمضت عيونها بقوة..التفت لها كان باين أنها خايفة..
                      ومسكت يدها وشد عليها وبهمس:ما قلت لك لاتخافين طالمة أنا معك..
                      جيهان بطلت عيني والتفت له وشد يدي زود..أبتسمت له بلا شعور..
                      حبيبي حسسني بقربك..
                      دع يديك تلامس يدي..
                      أقتربت..أقتربت أكثر..لتأخذ قلبي لك..لك أنت وحدك..
                      أهمس لي..دعني أسمع صوتك
                      الذي يحسسني بالأمان والدفئ..
                      الذي لطالمة حرمت منه..ولم أشعر بهذا الشعور إلا بوجودك معي.. فاوجودك معي يحسسني بالسعادة..
                      كلمات تفجرت بجواء بطلتنا جيهان لراكان..
                      لا أعلم ما أشعره تجاهك..
                      شعور لم أشعره تجاه أحد ما..!!
                      ماذا بك ياقلبي تزداد نبضاتك بقربه..؟؟
                      .
                      .
                      .
                      كان طفشان من طلاب أمه بس الواحد يتصبر..
                      توجه للمواد الغذائية..وشراء لوازم ألي قالت له أمه عليها حطهم بالسيارة..ودخل للمجمع مرة تاني وصعد فوق باأخر دور كان به مقاهي ومطاعم راقيه وفخمه..
                      طلب من هارديز
                      وبعدها صعد لسيارة..يهم لذهاب..التفت لسيارة قريبه منه..من حيث الحديث بان أن الرجال مع كلبته على قولتهم..
                      :فتحي وجهك..وربي اشتقت لك..
                      وبهمس:مقدر..وأن شافني أحد من اهلي..
                      :محد هنا..يلا بس شوي تكفين..
                      بابتسامه وبدلع:طيب..
                      التفت عبدالله لأن كلامهم كان واصل لعنده وكان حاب يشوف كان بتتجرأ هالبنت الي ماتربت بنظرة لفتح وجها لواحد غريب وماتعرفه أبد..!!
                      نزلت اللثمه من وجها.....
                      إذا به الصدمه الكبرى ألي يشوفها عبدالله..أعاد تغمض عينه وفتحها بسرعة وكررها..
                      .
                      .
                      .
                      وفي جدة..
                      دخلنا الفندق كان راقي بقوة..لدرجة أني أحسست كما لو كنت ب لندن أو دبي..كان ببالي بس..يبدوا ان سعره غالي بقوة..
                      حوض الأسماك ألي كان بصاله الأستقبال مركون بجانب جلسة فخمه بتناغم بين البني الداكن والاورنج والذهبي وسجاد بلون السكري..
                      جذبني المكان بقوة..
                      وصعدنا للجناح طبعا لايقل جمال عن صاله الأستقبال..
                      دخلوا الشنط بالجناح..
                      ناظرته ويدي على عباتي وفهم نظرتي وباأبتسامه:أشلحي عباتك..
                      شلحت عباتي وهو شلح نعاله..
                      وطلعت الدي شمبر ودخلت أخذ لي دوش سريع ينعش جسمي وينشطني..
                      ولفيت الدي شمبر بجسمي العاري..ولفيت الفوطه بشعري..فتحت باب التوليت..
                      وشفته نايم..
                      كسر خاطري شكله..كان نايم بالعرض والوسادة بجهة وهو بجهة..
                      جيهان(أحسن خله يولي..حراميه أنا..ههههه)
                      وطلعت الحاجات ألي أبيها وتوجهت لتسريحة وستشورت شعري..
                      لبست بنطلون بلاك على بلوزة طويلة فوشي نصف كم وله ثنيه من الصدر وحزام ذهبي وصندل عالي ذهبي..
                      ورسمت عيونها بالحكل الأسود العربي..وحطت الغلوس الفوشي اللامع..ولبست حلقها الناعم الذهبي..وسبحت نفسها بالعطر..
                      كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيه..قلبي مو مطاوعني أخليه كذا..
                      اقتربت منهت بحذر..
                      ورفعت راسه بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسه..



                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...