رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    رواية تتعب لو معي تلعب

    ..البارت الثالث عشر..
    صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
    شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
    اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
    فتحتها لقيت بها جوال
    "المزيون "يتصل بك
    جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسه..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
    وقفلت الجوال وطفيت النورر..
    .
    .
    .
    انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الان..)
    وسكر جواله ونام..

    **
    في صباح يوم التالي..
    في المشفى..
    كانت تنتظر النتيجه ألي طولت..
    أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
    ريم:..........
    أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
    ريم:أي حللت مع سعود..
    أم ريم:أي زين..
    النيرس:ريم ال......
    أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمك..
    وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
    ريم وأمها:السلام عليكم..
    الدكتورة بابتسامه:وعليكم السلام والرحمه..تفضلوا لو سمحتوا..
    جلست ريم وأمها..
    أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
    الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيك..
    ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
    الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايه..
    أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
    وبعد 3 دقائق..
    دخلت الدكتورة وبيدها الورقة..
    وجلست بهدوء لكرسيها المتحرك..
    أم ريم:عسى خير يادكتورة...
    الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء الله..
    أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
    الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفه كيف ابتدي الصراحه..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
    ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
    الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..واخر مرة جيتنا فيها كان عندك ضعف تبويض حاد جدا..
    ريم بصدمه:كييف؟؟
    الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجك الأخ سعود..وقلت له النتيجه..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيم يا ريم..
    ريم بصدمه أكبرر..الكلمه صارت ترن بذهنها..
    أنتي عقيم يا ريم..
    أنتي عقيم يا ريم..
    أنتي عقيم يا ريم..
    أنتي عقيم يا ريم..
    أنتي عقيم يا ريم..
    وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعه إلا متأكده أن العيب من سعود..ولكن طلع العكس!!
    الدكتورة بهمس:أنا اسفة..
    أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
    الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد اسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
    ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
    الدكتورة:مقدر اقول لك أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انك لايمكن تنجبين ابدا ابدا..
    ريم نزلت دموعها بلا شعور..
    الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا اسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينه..
    .
    .
    .
    بعيد عن هالاجواء الحزينه والمألمه..
    كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
    أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
    عزوز بانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كله لي أنا..
    اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
    عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صورك بالمكياج..أبا اشوفك بدونه..
    أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليك تشوفني..احمسك انا هع..
    عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
    أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..



    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليك تشوفني..احمسك انا هع..
      عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
      أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
      عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
      أروى: :"( "فيس يصيح"
      عزوز:لا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
      .
      .
      .
      بعد العشاء..
      أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساسا يروح لها..
      روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
      أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..اخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
      روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
      أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
      روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
      أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
      وطلعت من الصاله..
      روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
      روان تنهدت:لأنها أرمله هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
      روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
      روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
      روعه:صدقتي ياروان..
      روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
      روعه بخوف:لا إن شاء الله..
      روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
      .
      .
      .
      في البحر..
      سعود بهم:المشكله أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
      أبو راكان:........
      سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
      أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليك بس..
      سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
      أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
      سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
      أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفه..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
      سعود:صدقت ياحمود..
      أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
      سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
      أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
      سعود:لو سمحت تكلم عن نفسك..أنا توني بعز شبابي..
      أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
      وسكتوا شوي..
      أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
      سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
      أبو راكان:...........
      سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
      أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتك سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدك وتجيب لك ولد يشيل أسمك..
      سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
      أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
      سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
      ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
      سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
      .
      .
      .
      تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه عله.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
      جات بترد إلا سكر..
      جيهان:احسن بعد..
      جات بتنام إلا جاتها رساله.. كان مكتوب فيها
      "أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
      جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
      ورن جوالها مره ثانيه..
      وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
      وخلته صامت ونامت..
      **
      وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
      أم فهد ورى الباب:علامك مقفله الباب يابنتي؟؟ افتحي..
      قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
      وتلحفت..
      أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
      جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
      أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرين تكملين نومك احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبك معه وجفاك..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
      جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
      أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
      جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
      أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
      جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
      أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
      نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
      بعد مخلصت من صلاته لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحت..وشافت أمها بالمطبخ..
      جيهان بهمس:ا...



      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
        بعد مخلصت من صلاته لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحت..وشافت أمها بالمطبخ..
        جيهان بهمس:ا...
        أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
        جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
        ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
        جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
        وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
        جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
        أم فهد:مادريتي يعني؟؟
        جيهان باهتمام:لا وش صاير؟؟
        أم فهد:راحت بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانه وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
        جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
        أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
        جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
        أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
        جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
        أم فهد:اميين..
        .
        .
        .
        جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحه..
        رمى نفسه بتعب على الكنبه..
        فتح زراير ثوبه والعرق يصب من جبينه ونفسه صار سريع شوي..
        إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
        أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
        راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسك الكأس لأن يده ترتجف..
        حنان بخوف شديد:يبه بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
        أبو زياد وهو يشأر لها بيد ب لا..
        بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
        .
        .
        .
        رجعت الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
        لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
        أم ريم تنهدت:أختك ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
        علي:تبين الصدق يمه؟؟
        ام ريم التفتت له:...........
        علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقه..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
        أم ريم:...........
        علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالك..وترى مو كل الرياجيل سواسيه..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
        أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منك ياعلي..تلومني أنا على.......
        علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواك..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتك هاه..
        أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلام يطلع منك أنت يا علي!!!
        علي:لان طول عمري ساكت..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيرك أنتي..
        أم ريم بذهول اكبر:.......
        علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابرك..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
        وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
        علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطه..اسمر البشرة)
        .
        .
        .
        على الساعة 4:32 عصرا
        وصل لها مسج "أنا حذرتك يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
        جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
        وحطيته صامت..
        أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
        جيهان قامت:إن شاء الله..
        وخذت الفنجان وصبت لأبوها..
        ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريبا..
        إلا برنه جواله قاطع صمتهم..
        ورد:هلا والله..
        راكان:السلام عليكم..
        أبو فهد بابتسامه:وعليكم السلام والرحمه..
        راكان:كيف حالك عمي؟؟عساك طيبه بس؟؟
        أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
        راكان:الحمدلله علومي تسرك بس..
        أبو فهد:بس وش؟؟
        أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
        جيهان:بشويش..بسم الله عليك..



        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
          جيهان:بشويش..بسم الله عليك..
          ووصلتها لين التوليت..
          أبو فهد:حياك الله بأي وقت..أفا ياذا العلم..لا بتسمع الكلام..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
          وبجانب التوليت..
          أم فهد تنشف يدها:يساعدونك عيالك يارب..
          جيهان بابتسامه:امين..
          ورجعنا لصاله..
          أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجك..
          جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
          أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
          جيهان بخوف:تكفي يبه..ما أبا أشوفه..
          أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
          جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
          أم فهد:يا أبو فهد....
          أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
          جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
          أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
          .
          .
          .
          في المستشفى!!!
          بعد مكشف عليه الدكتور..
          الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
          سعود:طيب..
          الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنه المشاكل قدر الأمكان..
          سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
          الدكتور هز راسه ب لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتك..
          سعود:طيب..
          وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
          وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
          وبالصاله..
          حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
          سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
          حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبه..
          سعود:الله يهديه يارب..
          رنيم:امين..
          سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحه..
          البنات:إن شاء الله..
          .
          .
          .
          الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
          أم راكان قامت:لا..
          أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
          أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
          أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
          أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
          راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
          راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
          أبو راكان:وعليكم السلام..
          أم راكان بهجوم:على وين؟؟
          راكان استغرب من سؤال امه؟؟
          أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
          راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
          أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
          راكان:...........
          أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
          أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
          أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
          راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
          وسكر الباب..
          أم راكان بقهر التفتت له:شفت ولدك وش يقول؟؟؟
          أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
          أم راكان بقت عينها:وعاجبك!!
          أبو راكان:...........
          أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
          أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
          .
          .
          .
          على الساعه 7 ونصف جهزت..
          أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
          جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائما..ما دري وش مسويه فيه انا..
          أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوك..مالاداعي لها الكلام..ويلا أنزلي..جاء زوجك من شوي..
          التفتت للمرايه..
          تشيك على نفسها بالمرايه..
          كانت لابسه تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمه كعيني القطه وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
          شكلها صاير خيال..
          وبالمجلس..
          أبو فهد:توا منور المجلس..
          راكان بابتسامه:بوجودك ياعمي..
          جمعت قوتها ودخلت المجلس بخطوات واثقه:السلام عليكم..
          التفت لها (ملكة جمال وربي..)
          راكان وابو فهد:وعليكم السلام..
          أبو فهد يصرف نفسه:بروح على التوليت..
          راحت جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
          راكان رفع حاجبه:كذا الحرمه تسلم على زوجها..
          جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
          راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟



          انتهى البارت..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            ما بعرف وش ناوي عليه يا راكان من هالنظره الخبيثه؟؟؟

            حال ريم وسبب ألمها..بسبب تدخل أمها وحنتها الزايده بأجراء الفحوصات..
            وكلام ابنها علي لأمه..هل ستتدخل أم ريم في خصوصيات ابنتها وتعقد المسأل أكثر..
            لتصل لمرحله الأنفصال بزوجها سعود!!!!


            يقال..
            أن لرجل نفس طوويل جدا..
            فهل سعود كذلك !! سيصبر تدخل أم ريم بحياتهم أم ماذا؟؟


            وعيد وانتقام من طرف ام راكان لجيهان...ليستترج انفصال ابنها راكان ب جيهان؟؟


            خوف البنات (حنان/ مرام / رنيم) على أبوهم أبو زياد..
            هل بيترك أثر على قلبهم ليرحمهم أم هذا الأحتمال مرفوض او شبه مستحيل !!!


            اضع قلمي جانيا..لاكتفي بكتابه التوقعات..
            واعفيكم عن سؤال موعد البارت..
            لاجيبكم...

            انتظروني بيوم الأثنين بإذن الواحد الاحد..

            محبتكم:
            الكاتبة ساندرا ^^

            تعليق

            • دفاالعاشق
              عضو ذهبي
              • Nov 2011
              • 826






              • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
                قال ابن باز رحمه الله :
                مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              [SIZE="2"]
              بارت رووووووووعه تسلم ايديك ياسوسو

              فاتتني التوقعات على البارت الثاني عشر[

              بس بهذا البارت ببدع واثقه هههههههه

              بصراحه حزنت عشان ريم
              وسعووود عشان يحبها بيتحمل تدخل امها بس اتوقع ريم
              ترفض ترجع له عشانها عقيم

              امممممم ركان من نظرته الخبيثه

              ام راكان بتحاول بس ما بتنجح محاولتها لان ركان بيحبها

              ابو زياد احس بيتغير عليهم وبيصير طيب
              بس احسه بيمووووت

              وبس اش رايس بتوقعاتي

              استنى البارت الجاي /SIZE]

              تعليق

              • | اميرة الورد |
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 111
                • "

                  آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                يالله بصراححه ما قدرت اقاوم ، كل يوم اشوف اسم القصه و اطلع ، تعبت من الاغراء ، و اخيرا قريته و وصلت لكم ، كالعاده الابداع متواصصصل ما اقدر اعبر عن اي شي ، الحروووف تنطق ، طبعا جانب الحماس اللي بروايتج لازال يتكاثر ، احس رويكن نيته مو زينه ،


                احححححححححححححبچ 

                متئ البارت الجاي ؟؟ 

                تعليق

                • ادمنت تعذيبك
                  عضو فضي
                  • Jun 2011
                  • 698
                  • ×××



                    ×××

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  واخييييييييرا صار الموعد كنت متاكده انوو منها وهوو الي صابر وهذا شي نادر <<< اتوووقع بتصييير اكشنات ويمكن يعرس عليها بس متوقع يطلقها لانوو يحبها
                  وهذي جهان مو قد ركوون ولسه تعاند الله يعينها ع الي جنت ع نفسها فيه وكمان هو بياكله شووي تعذييب
                  وكمان البنات الثلاثه الله يعينهم من شي الى شي ويمكن مرضه هوو الي يحنن قلبه عليهم وطبعا مو دحيين
                  يسلموووو ع البارت الحنووووو ياعسل

                  تعليق

                  • أمل متواصل
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2011
                    • 134
                    • سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لااله الاأنت أستغفرك وأتوب اليك

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    في الانتظار

                    تعليق

                    • نبض الوفا
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 260

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      روايه جدا خيال
                      ابدعتي ساندرا
                      بانتظار 3>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...