رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت آبوها
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 298

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    اممم اتوقع بيشوفها وبيعرف انهاهي وبيعذبها



    جيهان ي عمري عليها الله يعينها ع راكان
    ام رامان بتكره بالبدايه جيهان بعدهابتحبها

    ابوراكان يالبيه هالشايب له دور كبير بانه بيحبب راكان بجبهان

    يديك العافيه

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      المشاركة الأصلية بواسطة نيفر تيتي
      لا تكفين ساندرا

      اهم شئ انا اني احب كتباتك الاكثر من رائعه

      والله روايتك جنان لا كمليها عشاني فديتك
      يالباك بسس..
      تكفين تهزز رجال وأنا اختك..

      ابشرري بألي يسررك..



      ^^

      الله يسعدك ياررب..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        المشاركة الأصلية بواسطة Nåjòólā
        لا تكفين...
        لا تتهورين و ما تكملينها...
        ترا والله نسوي اضراب....ترا والله اعرف بنات متابعينج و يقرون رواياتج و يوم قلت لهم عن هالرواية تحمسوا..
        و ترا انتي الكاتبة المفضلة لي و لهم...
        ترا والله في حماس بس الامتحانات شاغلتنا شوي..

        محبتج،،
        نجلاء


        وناسسه والله.

        الله يفرج همك يارب..
        وربي انك اكسفتيني ياغناتي..
        خلاص ابشرري بألي يسررك ويرضيك يابعد ناسي..
        بسس بع الاختبارات اتووقع انك تتواجدي وانتظر توقعاتك كمان..

        الله يستر عليك..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة دفالعاشق
          افا ياذا العلم من قال انه ماهي عاجبتنا
          انا من متابعينك بقوووووووووووووووووووووووووووه
          تكفين لا تتهوووووووووورين كمليها
          والله الروايه بقمة الرووووووعه

          انا تو قريت البارتات واتوقع راكان بيحب جيهان بس بينصدم اذا شافها
          بيعذبها عشان الكف اللي جاه منها

          ام راكان بتحب جيهان

          اممممم سعود بيعرف سبب تغيير ريم
          احس بتطلع هي اللي ماتجيب عيال
          وبس ان شاءالله تطلع توقعاتي صحيحه


          هاه اش رايييييك في توقعاتي


          وش السواه وانا اختك..
          لاحظت ان مابه احدد يكتب توقعاته زي رواياتي قبل..
          بس كلا متابعينك وروعه ومن هالكلام..
          فقولت ياساندرا يمكن مو عاجبتهم الرواية :(


          تووقعاتك جهنميه يابنت..
          لك حووبه على راسك.




          تسحقي احلا اعجاب وتقيم ياروح ساندرا انتي..

          الله يسعدك ياررب..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
            اممم اتوقع بيشوفها وبيعرف انهاهي وبيعذبها



            جيهان ي عمري عليها الله يعينها ع راكان
            ام رامان بتكره بالبدايه جيهان بعدهابتحبها

            ابوراكان يالبيه هالشايب له دور كبير بانه بيحبب راكان بجبهان

            يديك العافيه

            يالباك يابنت...
            فديت رووحك..
            تووقعاتك تجيب العافيه...

            اعجاب +تقييم لاجل سمووك...

            حماكت ربي..

            ^^

            تعليق

            • ادمنت تعذيبك
              عضو فضي
              • Jun 2011
              • 698
              • ×××



                ×××

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              افا افا تشكين بقدراتك الكتابيه العاليه ياعسل
              و لا يهمك كل بارت بكتب لك توقعات تشكين انها روايه تانيه خخخخخ
              ياعنوووني عاد انا هوايتي التوقعات وسذا بس انتي لسه بالبدايه ولسه الحماس مشتغل معنا كووويس
              وطلبتك قوولي تم قربي بيين الايام في التنزيل
              وربي تعبت وانا ادخل اشيك اذا نزلتي ادري انك تحددين يووم بس اقوول يمكن في سبرايز خخخخ
              و بالاخير ياويلك لو ماتكمليها ولا تقولي مو عاجبتنا المووهم عاجبتني مكفي انا نعني <<< اوووم الثقه مشيها لي بس
              توقعاتي
              اولا النذل هذا مملك و يغازل صدق عنوونه طوويله وماعندوو مانع بس بياخذ كف تاني لما يعرف انها خطيبته
              بس هي المسكينه وش بتسووي لما تعرف انوو هو المحرووس الله يعينها بس
              وكمان هذي الغبيه ريم قاهرتني من سنة جدي يحاول يراضيها ويعرف وش فيها وهي مو جايه تهرج
              بس جد انتي سدحتي اوول موضووع خطير بمجتمعنا الام مهما تكوون طيبه بس يمكن تقوول كلمه تضيع حياة بنتها حتى لو كانت بدوون قصد
              تقريبا هذا الي عندي حاليا
              وفي انتظارك ياعسل
              التعديل الأخير تم بواسطة ادمنت تعذيبك; 11-04-2012, 05:47 AM.

              تعليق

              • ايبرو
                عـضـو فعال
                • Mar 2011
                • 79

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                بلييييييييييييييييييييييييييييز سندوره كمليها
                اممم توقعاتي
                ام ركان اتحب جيهان
                وركان ينصدم بجيهان بس بالنهايه ايحبه
                بليييييييييز مره ثانيه كمليها مو تقطعيها

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                  يالباكم بسس..

                  اي هذه هي التوووقعات ولا فلا..
                  اباكم سذذذا ياعسسولات..



                  الصرراحه عجبتوووني واسعدني اهتمامك بروايتي..

                  الله يسعدكم ياررب..

                  ساعات وجاري انززال الباررت..

                  عافاكم ربي..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    رواية تتعب لو معي تلعب

                    ..البارت الحادي عشر..
                    لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
                    راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
                    واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
                    جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسك..
                    راكان(فديت هالضحكه واهلها)
                    ودخلت للمجلس بسرعه..
                    راكان بقهر:الله يلع......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراك..والكف ألي عطتيني اياه بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"
                    **
                    أروى:إلا وين جيهان..
                    روعه:ا..
                    جات بتتكلم إلا بدخولها..
                    حضورها وجمالها دعى الكل لأن يلتفت لها..
                    جيهان بابتسامه:السلام عليكم والرحم..
                    الكل باأنبهار:وعليكم السلام والرحمه..
                    فاطمه وأم عبدالله:تبارك الرحمن..
                    أروى بذهول وبهمس مسموع:ذي جيهان!!!
                    روان قامت يم جيهان وبفخر:أي ذي جيهان..زينه البنات كلهم.."وناظرت أروى بستحقار" ذي ألي تستحق تكون زوجه راكان أخوي..بسم الله عليها.."وباست جيهان بخدها"
                    جيهان بابتسامه حيا:الله يسعدك يارب..
                    روان بهمس لها:جميلة وربي..تبارك الرحمن..
                    جيهان بنفس همسها:تسلمين ياغلاي..
                    وبعد السلام
                    أم عبدالله:هلا بجيهان..أخبارك؟؟
                    جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك ياقلبي؟؟
                    أم عبدالله:الحمدلله..
                    فاطمة تهمس لأختها:ماشاء الله..بيضاء قوة..كنها مصريه..
                    أروى كاتمه غيضها:.......
                    فاطمة كملت بهمس:بياضها يشبه بياض الفنانه المصريه مي عز الدين..تبارك الرحمن..
                    أروى بقهر:تلقينها ملصعه نفسها بالبودرة..
                    فاطمة تتمعن بجسم جيهان:لا غلطانه..شوفي جسمها ووجها لونه موحد..
                    أروى بستحقار:سلامه قلبك..مو أقول لك ملصعه نفسها بالبودرة..
                    فاطمة:مو معقولة ملصعه جسمها كله بالبودرة..طيب شوفي اصابع يدها بعد بها بوردة!!!
                    أروى انقهرت لان ماعندها رد لأختها وقامت بقهر:عن اذنكم..
                    أم عبدالله:على وين يابنت؟؟
                    أروى:على التوليت..
                    أم عبدالله قامت مع بنتها وسحبتها للمطبخ..
                    أم عبدالله:علامك يابنت؟؟
                    أروى ببرائه:مافيني شيء..
                    أم عبدالله:أنتي شفتي نفسك بالمرايه كيف؟؟باين عليك أنتي وأختك تقزون بجيهان قز بعيونكم..جعل عيونكم البط..أحين لو شافتكم وش بتقول..
                    أروى كشرت بوجها:عاد من زينها..مالت عليها بس..
                    أم عبدالله:شوفي نفسك كيف انتي منقهره منها..
                    أروى بغرور:وش انقهر منه ياحظي..
                    أم عبدالله:وش ناقصها هي..ملكة جمال تبارك الرحمن..و...
                    قاطعها دخول غازي يبكي:اه..
                    ام عبدالله شالته..
                    غازي:ماما أح..اهئ..
                    أم عبدالله فهمت ان امه ضربته:انا لله بس..
                    غازي بصراخ:اح..عورني..تكيها
                    أم عبدالله:عيب اطق ماما..صح..
                    غازي بصراخ زود:اه..
                    ام عبدالله كانت عارفه انه مراح يسكت إلا لما يأخذ حقه..كذا الأطفال..
                    والتفتت لبنتها:دقايق وأنا جايه..لاتروحين يابنت..سامعه..
                    أروى:......
                    أم عبدالله بحده:سامعه..
                    أروى:أي سامعه..
                    وراحت داخل مع غازي..بينما أروى جالسه تشوف نفسها بمرايه الحائط ألي بجنب الدولاب..
                    دخل راكان ولا انتبه لها وجالس يتحلطم:اووف وين الصحن بعد.."وجلس يدور بالرفوف على بيالات الشاي"
                    أروى انتبهت له وبقله ادب:راكان!!
                    راكان من سمع صوتها فز قلبها..مستحيل يغلط بصوتها
                    وللحظه نسى الألم ألي سببته لها والتفت لها:أروى!!!
                    أروى بمياعه:أخبارك ياولد خالتي؟؟
                    راكان(اه ياقلبي بس):طيب يابنت الخاله..
                    إلا بدخله أم عبدالله شافت بنتها وهي بدون غطاء وقدام راكان وسحبتها لداخل:أنتي صدق قليلة الادب..الوعد بعدين..ويلا انقلعي داخل..
                    أروى كشرت بوجها ودخلت للمجلس..
                    راكان كان يناظرها بحب وألم..ولم يخفى هذا الشيء عند خالته خلود..
                    أم عبدالله وهي تشوف البيالات بيده وعقله مو معه:تبي شيء يا ولدي..
                    راكان:.......
                    أم عبدالله اقتربت منه وحطت يدها على كتفه:وش بغيت يا راكان؟؟
                    راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..ه..هلا خالتي..
                    أم عبدالله بابتسامه:علامك كذا مفهي..
                    راكان تنهد بحزن
                    أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..




                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                      راكان انتبه لها وبتمتمه:هه..ه..هلا خالتي..
                      أم عبدالله بابتسامه:علامك كذا مفهي..
                      راكان تنهد بحزن
                      أم عبدالله:حاب تتكلم ياولدي..
                      .
                      .
                      .
                      تعبت من تنظيف البيت..ورمت نفسها على الكنب وتنهدت براحه:واخيرا..
                      مرام التفت لها:أي والله مابغينا نخلص..
                      رنيم قامت بضيقه:أنا لزوم اتفاهم معه..
                      مرام اسحبتها من يدها:وش تتفاهمين معه أنتي بعد..انثبري مكانك أبرك..
                      رنيم بتعب:بس وربي تعبت يامرام..
                      مرام:............
                      رنيم:المفروض يقدر..معلمات وهم بعد ننظف البيت..والله حاله..
                      مرام تنهدت:لا إله إلا الله محمد رسول الله..
                      إلا بدخل أبو زياد..
                      أبو زياد:السلام عليكم..
                      مرام ورنيم:وعليكم السلام والرحمه،..
                      أبو زياد:وش غدانا اليوم؟؟
                      رنيم:مابه غداء اليوم؟؟
                      أبو زياد بحده:وليه إن شاء الله؟؟
                      رنيم قامت:تونا جايين من دواماتنا ونبا نرتاح..
                      أبو زياد بعصبيه:وين اختك الهبيله؟؟
                      مرام:مرجعت لسى..أنت تدري انها تدرس بمنطقة بعيدة شويا عنا..
                      أبو زياد:والله وطول لسانك انتي مع أختك..صدق انكم ماتستحون..بس الكلام ذا مو لكم..الكلام للهبيله حنين..أنا اوريها شغلها..
                      رنيم بقبال ابيها:لو سمحت يبه..لا تدخل حنان بالموضوع..مالها دخل هي..وبعدين ألي فيها مكفيها..
                      إلا بدخله حنان..
                      حنان:السلام عليكم..
                      أبو زياد بعصبيه:الله لايسلمك..وجعلك المرض..
                      حنان شلحت غطاها وبخوف:علامك يبه؟؟ وش صاير..عسى خير إن شاء الله..
                      أبو زياد قرب من عندها:ومن وين بيجي الخير..حسبي الله عليك من بنت..تكبرين راس خواتك علي.."وشد شعرها"أيا الماتتخين..يالكلبه..
                      وعطاها طراق قوي..وشلح غقاله إلا بتدخل مرام ورنيم:بس يبه..حرام عليك..بعد عنها..
                      مرام خذت حنان ودخلتها داخل..
                      رنيم تركت ابوها:حرام عليك يبه..وش سويت انت؟؟
                      أبو زياد:أنت اوص ولا كلمه..أنا اوريكم..
                      وخذ شماغه وطلع من البيت ورقع الباب رقعه قوية..
                      .
                      .
                      .
                      عند الغداء..
                      أم ريم:اسمعي يا بنيتي..على العصر أو بالليل بخلي اخوك يوديك المستشفى..
                      ريم:وليه يمه؟؟
                      أم ريم:وش ألي ليه انتي بعد..لزوم نعرف وأنا امك..وأنا متأكده أن العيب من زوجك بس ما يبي يقول لك..
                      ريم بهم:يمه تكفين لا تزيدينها علي..ألي فيني مكفيني..
                      أم ريم بحنيه:انتي بنتي الوحيدة ياريم..وأبي لك الخير..وأبي اشوف عيالك قبل مموت..
                      ريم:الله يطول بعمرك يمه..لا تقولين هالكلام..
                      أم ريم:إذا انتي صدق تحبيني يا بنتي..روحي المستشفى..وعملي فحوصات..
                      ريم:بس......
                      أم ريم قاطعتها:جاك العلم..وإذا تحبيني صدق روحي معي للمشفى..
                      ريم:إن شاء الله يمه..
                      أم ريم بفرحه:الله يسعدك يايمه..قد ماتسعديني..
                      .
                      .
                      .
                      بعد مابعدوا من المجلسين التفتت له:يعني وش تبي تسوي احين يا ولدي..
                      راكان بيئس:مدري وش السواه ياخاله..حرام اطلق البنت وزي منتي عارفه أن سمعه المطلقه بهالمجتمع مهيب زينه.."وسكت شوي" بس مالي إلا هالحل..
                      أم عبدالله باندفاع:لا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليك تطلقها كذا..
                      راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
                      أم عبدالله:أنت فعلا ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟



                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...