رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
طلال:ههههههههههههه..أدري عنك..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:اه بس..بالمزرعة وانا اخوك..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..
راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هالجمال..
طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصله..
راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته" حلوة مرة اخ بس..
طلال:بعد السالفه فيها اخ..والله وطحت يا راكان..
راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحه حلوة..
طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليها..
راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
.
.
.
..بعد السلام..
أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
أروى بابتسامه:هلا بك يا خاله..كيفك؟؟
أم راكان:زينه يابنتي..
روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمه راكان؟؟ جات ولا؟؟
روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
فاطمة:متحمسه أشوفها..
روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسم الله عليها..
إلا بدخله روعه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
وبعد السلام..
روان بهمس:وينها؟؟
روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
..بنسبة لراكان..
انعبوا الحاله بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
راكان(اه يا يمه وش حلاتها)
كانت فاتحه صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
راكان بابتسامه:خوفتك..
جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
جيهان باندفاع:وخرر..
راكان بنبهار:تصدقين وأنتي قريبه احلا..
جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
راكان بابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
راكان اقترب منها:اشوفك منتي خايفه ياعسل..
كانت ماسكه نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويه يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
راكان بحركه سريعة قرب منها:متأكدة أنك مو محلله لي يابنت..
جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
راكان مسك يدها بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتك..
راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
جيهان وهي تحاول تصده:اجل بعد عني..
راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخله..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغه..
راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبك..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبك هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنك نسيتي حاجه..
يتبع...
راكان وهو يذكرها:اه بس..بالمزرعة وانا اخوك..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..
راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هالجمال..
طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصله..
راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته" حلوة مرة اخ بس..
طلال:بعد السالفه فيها اخ..والله وطحت يا راكان..
راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحه حلوة..
طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليها..
راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
.
.
.
..بعد السلام..
أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
أروى بابتسامه:هلا بك يا خاله..كيفك؟؟
أم راكان:زينه يابنتي..
روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمه راكان؟؟ جات ولا؟؟
روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
فاطمة:متحمسه أشوفها..
روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسم الله عليها..
إلا بدخله روعه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
وبعد السلام..
روان بهمس:وينها؟؟
روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
..بنسبة لراكان..
انعبوا الحاله بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
راكان(اه يا يمه وش حلاتها)
كانت فاتحه صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
راكان بابتسامه:خوفتك..
جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
جيهان باندفاع:وخرر..
راكان بنبهار:تصدقين وأنتي قريبه احلا..
جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
راكان بابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
راكان اقترب منها:اشوفك منتي خايفه ياعسل..
كانت ماسكه نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويه يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
راكان بحركه سريعة قرب منها:متأكدة أنك مو محلله لي يابنت..
جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
راكان مسك يدها بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتك..
راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
جيهان وهي تحاول تصده:اجل بعد عني..
راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخله..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغه..
راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبك..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبك هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنك نسيتي حاجه..
يتبع...
تعليق