رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
    ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
    .
    .
    .
    كان سرحان بقلبه وابتسم بلا شعور..
    طلال ألتفت له وبهمس:الحمدلله والشكر بس..ركوون..ركوون ويهدد..
    راكان انتبه له:نعم وش تريد..؟؟
    طلال:والله اشهد انك مو صاحي..بلاك حاجه..ولزوم تقول لي..انت في الاوان الاخيرة كلا سرحان وحالتك حالة بس هالمرة لابزود والله..
    بلغني وش صابك..؟؟
    راكان ألتفت له:وربي اني اشتقت لها مرة..
    طلال با اندفاع:انت مدري كيف الصراحه وحدة تقول لك ماتبيك وتعرف انها على علاقه بواحد وتطلع معه بعد ومابقى احد مايدري بسالفتها وانت تقول مشتاق لها..
    راكان با ابتسامه:ألي تقول عنها طلعت من قلبي..ومن زمان..من خذت جيهان وانا اقول بداخلي مراح انسى اروى بس انا نسيت كل حاجه فيها..وربي مشتاق لجيهان..
    طلال با ابتسامه:واخيرا حبيتها..
    مابه حد يستاهل قلبك غيرزوجتك..بس هي تكن لك ولا من طرف واحد..
    راكان بحيره:ساعات تبين لي من اسلوبها وكلامها معي اني كل حاجه فيها وساعات لا..
    طلال:طيب يالذكي ليه ماتصرح لها مشاعرك وتشوف ردها..
    راكان:بس انا ما أبا اسمع انها ماتحبني واني..
    طلال بقهر:وليه انت متششائم يمكن هي ميته في هواك..
    وصدقني لو أي احد بمكانها كان حطتك بلوك بحياتها,,على ألي سمعته من أمك ومن بنت عمتك الزفته..انت لزوم تحسسها انها هي كل حاجه بحياتك..وان يستحيل تشك فيها..
    ولا صدقني ياراكان يستحيل تكسبها ابد..
    راكان با ابتسامه:تصدق عاد طلال..مابه احد اثق فيه وارتاح له غيرك انت..
    طلال:كل تبن بس..
    راكان:ههههههههه هذا انت لحد يمدحك تقول له كذا..
    طلال يغير السالفه:روح ودها للمطعم ومطعم ايطالي باستا بيتزا اغلب الحريم يحبون هالامور والله..احجز ياحظي علامك واقف كذا..
    راكان با ابتسامه:احبكك ياولد ههههههههه صرت شاذ هاه..
    طلال:ههههههههههه..تحركك احجز وخلص..
    راكان ضحكت وقتها من قلب وقمت ودقيت عليها وكنت على انتظار..وبعدها ردت..
    جيهان بدلع ونعومه اسرت قلبه:هلا ريكوو..
    راكان اه بس:هلا بقلب ريكو انتي..حبيبي لاتسوين غداء طيب..
    جيهان با استغراب:وليه تيب؟؟
    راكان:اباك تجهزين على الساعه 1 طيب..ولاتلبسين حاجه قصيره..
    جيهان:لا ما ابا اغير تنورتي عاجبتني..
    راكان:انا وش قلت لك غناتي..المهم جهزي طيب..
    جيهان:وليه وين بنروح؟؟
    راكان:بعدين اقول لك يلا فمان الله..
    جيهان:فمان المولى..
    جيهان انبسطت لما عرفت بالخبر مرة..الحمدلله..الحمدلله..وتوجهت للتسريحه وحطيت لي ظل ناعم..وتعطرت إلا برنه جوالي..
    استغربت من اتصالها:هلا يالغالية..
    سمر با ابتسامه:هلا والله يمه..كيفك احين وكيف بطنك..؟؟
    جيهان استغربت اكثر وقتها:الحمدلله..اعراض الدورة يالغالية..انتي كيفك تمام؟؟
    ام راكان:الحمدلله يمه..تمام التمام بعد سماعي لصوتك..اشربي سواخن ولا تاكلين حاجه باردة..
    وصارت توصي علي اني اشرب واكل كذا..مو خالتي هاذي اكيد مبدله..!!!
    من امس متغيرة بس احين تدق علي مشان تطمن علي قويةة صح...!!
    الله يهديها بس..يمكن اعرفت ان نيتي طيبه معها وان موقصدي اني اسيء لها..الحمدلله الله يثبتها..
    غيرت تنورتي ولبست بنطلون طويل..ودقيت على بنات عمي وقالوا لي بالاخبار والحمدلله ان عمي خليفة فكر تفكير سليم..
    جيهان بخبث:اجل بنزوجك هاه..
    رنيم مافهمت قصدها:كيف؟؟
    جيهان بنفس خبثي:اجل بنزوجك واحد مزيون وطيب زيك..
    رنيم بحيا:جيهان ووجع إن شاء الله..
    جيهان:ههههههههه فديت الخجول انا..
    وتميت اسولف معهم..ودقيت على ريم شخصيا ابارك لها..
    ريم بين دموعها:شكرا جيهان..
    جيهان:وش سويت انا؟؟
    ريم:لانك نصحيتي ومديتي لي يدك بوقت حاجتي..وماخليتيني وصرتي تقولين لي اني اكثر استغفار..شكرا جيهان..
    جيهان:اقول بس تلايطي..انا مسويت حاجه..
    ريم با ابتسامه:انتي سويتي ألي ماينسوا..شكرا مرة ثانية..
    جيهان:انا لله..مرة ثالثة وبعدين معك ترى بسكر..
    ريم:هههههههههه خلاص..خلاص..
    جيهان با ابتسامه:المهم..بخطب رنيم ليوسف..
    ريم بفرحه:من جدك..يعني هو قال لك خطبيني له..
    جيهان:لا طبعا..بس هو قال دوري لي على بنت مستورة..وطيبه ومافي وحدة احسن من مرام..
    ريم:أي بالله ماكذبتي..اممم جيهان..
    جيهان:عيونها..
    ريم:انا بعد بخطب علي اخوي لمرام..
    جيهان بفرحه اكبر:ما شاء الله..
    ريم با ابتسامه:هو قال انه يريد يتزوج معلمة وطيوبه وناعمة..
    جيهان بفرحه كبيرة:مو مصدقه


    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      .
      .
      .
      دخل وراه لما رجع من دوامه..
      عبدالعزيز:هلا عمي..
      ابو عبد الله التفت له وبحده:وعمت عينك إن شاء الله..منيب بعمك وفارق من وجهي..
      عبد العزيو تقدم بثقه له:مو احسن لك والله..دخلني بمجلسك واسمع مني.
      ابو عبد الله محب الفضايح والناس داخله وطالعه ودخله مجبور..
      عبد العزيز رسم بسمه بشفته ودخل للمجلس:هلا والله عمي..
      ابوعبد الله بحده:اخلص وقول ألي عند وإذا أنت جاي عشان بنتي..فا أغسل يدك من هالسالفة وبنتي مراح تصير لك لو على جثتي..
      عبد العزيز بضحكه سخرية:ههههههههههههههه هههههههه هههههههههههه..
      أبوعبد الله تنرفز من سخريته وضحكته الهستريا:مظن اني قلت لك حاجة تضحك..واضحك برا بيتي ياقليل الأصل..
      عبد العزيز بابتسامه عريضة:افا بس تقول لزوج بنتك قليل الاصل..تؤ تؤ تؤ لا كذا ما نصير تمام ترى..
      ابوعبد الله اقترب منه وبعصبيه شده من صدر:روح انقلع برا طالمة النفس طيبه عليك..
      عبد العزيز:.........
      أبو عبد الله شد يد زود على ثوبه وهو يشد اكثر واكثر:اجل تريدني ازوج بنتب لعايلة ما يعلم فيها إلا ربك..وسمعتكم زفت بزفت..وعندكم تهم كثيرة مخدرات وتهريب وسجن والباقي انت ادرا به..
      عبد العزيز بضحكه سخرية وبحقارة بعد يد ابو عبدالله وجلس وحط رجل على رجل:بنتك حامل مني أنا..متى الزواج ياعمي..؟؟
      ابوعبد الله بق عينه وشد على ثوبه وقومه:انت وش قاعد تقول..
      عبد العزيز بسخرية:ألي سمعته..وقبل لاتعيب او بمعنى اصح تسمع كلام الناس فينا الغلط..شووف بنتك زنت مع واحد برضاها..ولا بعد هي ألي مقترحة هالشيء..خوش تربية والله..
      ابوعبد الله بحده وبشراسة:احترم نفسك ياقليل الادب ويلا اطلع من بيتي يلا..
      عبد العزيز يم باب المجلس:حط ببالك أن محدب يقبل يتزوج من وحدة لها ماضي وسسخ(وشد على الكلمة الأخيرة) وترى القليل الادب رضى ببنتك ولحد الام شاريها..وعلى فكرة رقمي عندها متى ما وافقت دق علي ونتزوج..اي صح نسيت اقول لك..لاتتأخر بمكالمتك لي ترى البطن كلما في بروز والاعراض واضحة..فمان الله يا (وبسخريةط)عمي..
      وطلع ورقع الباب بقوة..
      ابوعبد الله سودت الدنيا بوجهة ودخل بسرعة لصاله وبصوت عالي:اروى يا اروى الكلبب..وينك ياقليلة الأدب..
      اروى سمعت صوت ابوها وراحت لسريرها وشدت على اللحاف مرة من الخوف..
      **خوفا مو من الغلطت..خوف من الضرب..!!!
      أبوعبد الله بنفس عصبيته:وينها الكلبه..والله أن أعلمها دروبها..
      أم عبد الله والشال فوق راسها رابطته وببرود وبين دموعها ألي كلما تتجدد:ألي جاي عشانه هو صحيح..بنتك حامل..حامل بالزنى(قالتها وهي تحس بغصه)
      أبوعبد الله بصدمة:كييف..!!!!
      أم عبد الله بين دموعها:بنتك حبيبه قلبك..ألي عطيتها الثقة بعد غلطتها خانتها مرة ثانية..وحملت منه ولا بعد بشورها ورضاها..
      أبوعبد الله شد على قبضه يده وراح لغرفتها وشافها وضربها ضررب..
      ورغم صراخها إلا أن محد تحرك من البنات ومن أمها خلود ألي كانت بس تبكي بصمت..وتتحسب عليها..
      .
      .
      .
      أبو زياد قام:وانا موافق..
      علي بفرحة:صدق..
      أبو زياد:بشرط واحد بس..
      علي با أندفاع:وأحنا قابلين بشرطك..
      أبو زياد ناظره:أن معاشها ما تأخذ منه ولا ريال..وبعدها اوافق على زواجها منك..
      علي با ابتسامه:وأحنا موافقين..
      أبو زياد با ابتسامه عريضة:كذا أتفقنا..أجل متى الملكة؟؟
      .
      .
      .
      أم يوسف بضحكه:فديتك بس..وربي يشهد الله علي أن معزتك من معزة ولدي يوسف.. ومراح أخفي عليك..ولدي ماتهمه الجمال قد ماتهمه الأخلاق..أهم حاجة الأخلاق وتاليها تبدأ الأمور التانية..
      يوسف بحماس:يمه خليها تكمل..
      جيهان بضحكه على حماسه:تيب تيب..البنت ملامحها ناعمة وحساسة وحط ببالك ان خذتها مراح تساعد با أي حاجة..اقصد المادة..لأن معاشها بياخذه أبوها وذا شرطة..
      يوسف باأندفاع:وش أريد بفلوسها أنا..أنا أبا حرمه مو فلوس..أنا شبعان من الفلوس والله..
      جيهان:ماختلفنا الله يرضى عليك..بس أنا أقول لك علشان تكون على بينه..
      يوسف بنفس حماسه:طيب جهونه..أنتي وش رايك فيها كازوجة..يعني تصلح لي ولا ماتصلح..؟؟
      جيهان:مو لأنها بنت عمي بمدح فيها..بس الصراحة البنت عسل على عسل..أخلاق وادب وذوق وناعمة مرة..وتصلح معك لأنكت عصبي وهي هادية وراح تتماشون مع بعض والله..لأن الحياة الزوجية أن شد واحد منكم الثاني يرخي..والله العالم ان هي الي بترخي مو أنت..
      أم يوسف ويوسف:هههههههههههههههههههههه...
      يوسف:ههههههه متى بنحلل؟؟
      جيهان:أنا كلمت عمي وهو وافق وقال لي شرطة زي ما قلت لك اياه..وبالأمكان من بكره تحلل..
      يوسف دق رقبته:اجل بنحلل باأول رمضان..صدق شهر فضيل..
      ام يوسف وجيهان:هههههههههههههههههههههههههه..
      أم يوسف:ولدي أستخف ياجيهان..ههههههههه..
      جيهان با ابتسامه عريضة:الله يسعدكم يارب..
      .
      .
      .
      شافتها جالسة بالصاله وبحده:ولكت عين بعد جايه عندي..
      ريم قامت:هلا يمه..وش اخبارك؟؟
      أم ريم بنفس حدتها:لا تقولين يمه انا منيب أمك..وبيتي يتعذرك يلا برا..
      ريم حاولت تبتسم:يمه جيت بقول لك أني حامل أبيك تفرحين معي..
      أم ريم بصدمة:حامل..!!
      ريم باندفاع:وربي أن مدرت ابتهال مرت ابوي..قلت أبلغك أول لأنك أنتي امي وانتي أحق با أنك تدرين قبلها..
      أم ريم شالت الحقد والزعل من قلبها وجلست بينتها يمها:سمعي يابنتي اجل..اكلي زين ولاتتحركين كثير لأنكت توكت بشهرك الاولى..رحتي للمشفى يعطونك الفيتامينات..؟؟
      ريم بابتسامه عريضة:أي ولله الحمد..
      أم ريم كملت:أي زين..
      وصارت توصيها وتقول لها من خبرتها بالحمل..
      وريم مبسوطة لأن أمها كلمتها ورضت عنها اخيرا..

      **وفعلا رضى أمهاتنا علينا حاجة تجيب العافية والله تحسين بفرحة كبيرة وما تدرين وش سببها..
      حاولي ترضين أمك با أي وسيلة.. حتى لو وش كانت أمك..قاسية حقودة انانية..برضو هي بتظل أمك..
      وصدقيني أن مهتميتي فيها احين واحترمتيها متى بيصير هالشيء..لما تروح عن الدنيا..بسم الله عليها..
      وان راحت بتحسين بضياع بدونها..

      الله يخلي لنا أمهاتنا يارب<<اللهم امين..
      .
      .
      .
      ألتفت له:يا يبه لزوم نفكر بعقل..بننتظر أكثر من كذا..ننتظر لما يبان عليها الحمل..وش بتقول عنا الناس..
      أبوعبد الله تنهد بحزن:ما في غلا هي ياولدي..شوهت السمعة حسبي الله عليها..
      عبدالله بقهر:على كل هالضرب الي ضربتها أياه إلا ان الولد متمسك برحمها..
      فاطمة:لزوم ولد الزنى يثبت برحم أمه..ويا يمه خلاص وقفي من البكى وربي مراح يفيدك..بنتك شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها اياه..وزين أنه تكرم واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..


      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        فاطمة:لزوم ولد الزنى يثبت برحم أمه..ويا يمه خلاص وقفي من البكى وربي مراح يفيدك..بنتك شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها اياه..وزين أنه تكرم واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..
        عبدالله:عندك رقمه يبه؟؟
        أبوعبد الله بحزن والهم باين على صوته:قال لي أن رقمة عند أروى وتراها حافظته بعد..
        عبدالله شد على قبضه يده:حسبي الله عليها..
        عبير خافت ان شافها بيذبحها وباندفاع:أجلس انا باخذ الرقم منها..
        وقامت عبير لها وخذت الرقم منها..
        ابو عبدالله دق عليه بتردد:السلام عليكم والرحمه..
        عبد العزيز ميز الصوت با أبتسامه:وعليكم السلام والرحمه..هلا والله بعمي علامك بطيت..؟؟ أنتظلاك من مساع..بمعنى اصح من اول مطلعت من عندك..
        أبوعبد الله غمض عينه ووطى راسه من العار ألي سببته له بنته:الملكة والزواج بكره..
        عبد العزيز بتريقه:يعني مراح نحلل بالأول..
        أبو عبدالله بحده:وانت خليت وياها أي مجال لتحليل بعد فعلتكم ذي..
        عبد العزيز:ههههههههه يازينك ياعمي..وربي هي ألي طلبت مني هالشيء مهوب أنا..على العموم بكره بيتم كل حاجة..با اول يوم رمضان..
        أبوعبد الله:زين أجل..مع السلامة
        وسكر أبوعبد الله السناعة بوجهه لأنه مو فاضي يسمع تريقة عبد العزيز..
        وعبدالعزيز ضحك مرة وخبر أهله..
        وأمه تريد تعرف وش سبب موافقة أبو عبدالله كذا..وخصوصا أن رفض ولدها رفض تام..وقال لها عبد العزيز من الألف إلى الياء..
        وطبعا أم عبد العزيز الكلمة ما تجلس عندها لزوم تنشرها زي البخور عند الناس..!!
        .
        .
        .
        صباح أول يوم رمضان..
        وصلته لعند الباب..
        راكان اقتربت منها وجيت ببوسها..
        جيهان باندفاع:صايم..
        راكان ابتعدت عنها:يووه نسيت والله..
        جيهان بست خده:راح أشتاق لك مرة..الله يحفظك يارب..
        راكان ضميتها حيل بصدري:وأنا أكثر ياعمري..
        وبعدها طلع ورحت نظفت الشقة وبخرت المكان وغسلت الملابس وسفطت ملابسي الجافين من قبل..
        ورحت خذت دوش سريع واستشورت شعري وحطيت مناكير احمر دمي جذاب وحطيت مكياج ناعم مرة بتدريج البني ولبست بنطلون ماسك علي سكيني طبعا بلون البني الداكن وبلوزة با اكمام حاير تايقر وكسرت اللون بشال خفيف باللون الأحمر واكسسارات حمراء..وصندل زحف أحمر..
        فردت شعري على اكتافي وتسبحت بالعطر..وحسيت بالجوع فتحت البراد وأكلت كندر..
        واخذت ليز ماكس..اعشقه مرة..
        وجلست على التي في..
        وجوالي رسائل عن رمضان وتبيرك ومن هالكلام..
        وفتح الباب ونطيت مكاني كالعادة..
        وضميته مرة..
        راكان ذبت بريحتها:وش هالزين كله هاه..فديتك بس..
        جيهان بحماس:هاه البس ولا..؟؟
        راكان:واله امي جالسه تزن علي..تعالو وتعالو..من كنت بالدوام..واقول لها ماوصلت لسى وهي ولا هنا..لا حياة لمن تنادي..
        جيهان:هههههههههه..
        راكان:وداقة علي تقول..لاتخليها تشرب حاجة باردة..و...
        جيهان تشرب البيرة:اها وبعد..
        راكان سحب البييرة منها:حلفي بس..توها أمي توصيني عليك..وانتي تشربين بيرة مرة وحدة..!!
        جيهان مديت بوزي:بس أنا خاطري اشربها..
        راكان:لا انسسي..
        جيهان بزعل:تيب بلبس عباتي واجي..
        راكان:وأنا بغير بعد..
        رحت لبست عباتي..وركبنا السيارة بعد مغير ثوبة ولبس بنطلون جنز على بلوزة بلاك با اكمام حاير عمليةة وتجنن عليه..وشعره رجعة على ورى وساعة تزين معصم يده بلاك..
        وسرعان ماوصلنا للأستراحة..
        كان زحمةة..
        العمة خوله كانت موجودة وبناتها ميرنا ونادين وألمى ..و روان وروعه وغازي وأم راكان وشريفة وغالية..
        والرجال بالمجلس الثاني..
        أبو راكان وراكان ومشاري ونايف وعاصم ورجال من ربع ابو راكان حول 3 تقريبا وطلال..
        دخلت المطبخ أنا وأم راكان ..
        أم راكان استقبلتني بالاحضان وضمتني بقوة:هلا والله ببنتي كيفك يمه احين؟؟
        جيهان بابتسامه:الحمدلله يمه..زينه أحسن من أمس..
        أم راكان:أي الحمدلله..وش جيبك هنا..روحي جلسي مع البنات..
        جيهان برفض تام:والله مروح..بشتغل معك يمه..من ألي بيشتغل معك اجل..!!
        أم راكان با ابتسامه:الله يخليك لي ياجيهان..
        جيهان رديت لها الابتسامه:ويخليك لنا يالغالية..ماقلتي لي وش بنسوي؟؟
        أم راكان:مدري والله محتارة..؟؟
        جيهان بحماس واندفاع:وش رايك نسوي رز ابيض ودجاج بالفرن ونسوي شوربة واصابع بالجبن وسمبوسة باللحم والباشميل نسوي..وبيتزا..وصينيه البريد بالدجاج..
        أم راكان:مو كنهم واجد علينا..
        جيهان بتعجب:تيب والباقي مراح يساعدون؟؟
        أم راكان:برمضان الي طاف واحنا بالأستراحة محد قام..كلا أنا ألي سويت كل حاجة..وصعبة اقول لهم قومو وهم ما قامو من انفسهم..
        جيهان:معك حق يمه..اجل بنسوي كل حاجة أنا معك..وين الثلاجة عشان احط الحلا ألي سويته بالبراد..
        أم راكان:عطيني اياه وأنا بحطه..
        ومديته لها..
        وقطعت كمية كبيرة من البصل..وهناك طريقة حلوة ماتسيب عنونك تدمع..
        لما تشيلين قشر البصل تحطينه بمويا لمدة كم دقيقة بس..
        وانا رحت اصفي اللحم تبع السمبوسة على مقطع البصل..
        وبكدا عنونك ماتدمع ابد..
        <<من حسن حظكم أن كاتبتكم عاشقة طبخ احم احم وتمد لكم بالنصائح هههههه<<من مدح نفسه يبا له رفسه هع..
        عملت حشوة سمبوسة ولفيتها مع خالتي سمر وهي تتكلم معي عن ايامها برمضان..
        وكيف اللمه وطريقتها معي غير بالمرة..
        ولأن طبخ خالتي مو ذاك الزود..صارت تسأل فيني كيف أسوي الحشوة وكدا..
        هي طريقتها غير عن طريقتي..
        وذقت طعمها الدورة مساعدتني هع..
        ولفيت اصابع بالجبن ..
        عند البنات..
        الكل:هههههههههههههههه..
        خوله:وأنا صادقة..وهي نايمة تتكلم ولا بعد ساعات تصارخ..
        روعه:هههههههه من جد..
        ميرنا:ما عليكم منها أمي تبالغ..
        ألمى:لا ماتبالغ..أنا معها بالغرفة مغير تتكلم مدري وش عندها..
        الكل:ههههههههههههه..
        ميرنا خذت المنديل وحذفته عليها:مدري وش عندها هاه..
        ألمى بضحكه:أي بالله..روان بملل:زين يالعله تعال معي اغسلك..طفشتني..
        وخذت غازي ولدها وودته للتوليت ألي كان برا..
        غازي يلعب بالماي تبع المغسلة:روان سوفي(شوفي)
        روان بقت عينها عليه:قول ماما مو روان..مو عيب كذا..
        غازي وهو يلعب:ماي ,, ماي حلو..
        روان بابتسامه مسحت يده وفمه وشالته وهي ماحست بألي يناظرها من بعيد..
        روان التفت لورى وانصدمت حيل من شفته:يممه..
        طلال نزل عينه لتحت:السموحة مكنت ادري أن به أحد بالحمام..
        روان طارت من شافته لداخل..
        طلال بابتسامه(وش هالجمال..ما دريت أن عند راكان أخت زي الملاك..اه بس..)
        .
        .
        .
        وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
        عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
        وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
        الله يعينهم بس..


        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
          عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
          وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
          الله يعينهم بس..
          .
          .
          .
          وبعد صلاة المغرب..
          فطروا الرجال والنسى بالتمر واللبن وبعد مصلوا..
          وبالمطبخ..
          جاوا البنات وساعدونا بالتقديم..
          وزعنا السمبوسة والبيتزا بالصحون وجاء عمي حمود وراكان يشولون بالصحون..
          قطعت صينية البريد بالدجاج وكبيت الشوربة والرز والمشروبات الغازية حطيتهم بالصحون واصابع الجبن و...و...و...
          وخالتي سمر تساعدني وتجيب الصحون وتقدك الملاعق لهم..
          أبو راكان:ماشاء الله كل ذه..
          أم راكان با ابتسامه:ما قصرت جيهان قامت معي..
          أبو راكان:وأطباق جديدة بعد..
          جيهان بضحكه:ويارب تعجبكم ياعمي..
          ابو راكان با ابتسامه:بتعجبنا طالمة انها منك..
          جيهان:عوافي عليكم مقدما..
          وراح دخل للمجلس..
          وبعد الفطور الشهي..وخالتي سمر مابقى مدح ما مدحتني بيه..احم احم.. هههههههه
          تغيرت مرة علي..للأحسن طبعا..بس وش ألي غيرها يا ترى..؟؟

          *وبعد الفطور حلينا بعدها بنصف ساعة..
          حلا الباونتي =) حبوها كثير ولله الحمد..
          وجاتني رسالة من راكان(أباك شوي..طلعي ولا أحد يحس فيك)
          قمت أخذت الشال وحطيته فوق راسي وطلعت بخفيه كني من اللصوص..
          وشفته برا واقتربت منه وبهمس:هلا ريكوو..
          راكان ابتسمت من شفتها:هلا نبضي..
          جيهان بنفس همسها:عسى خير قلت تبغاني..
          راكان بضحكه:فديتك بس..زين محد جاء معك..
          جيهان ويدي على قلبي:صار حاجة ريكوو..
          راكان مسكت يدها وابتعدت عن المجلسين وبا ابتسامه:مشتاق لك والله عشان كذا ندتك..
          جيهان تنهدت براحه:كان قلت ليا كدا..من قريت رسالتك وانا خايفة مرة..على بالي حاجة مهيب طيبه..
          راكان حوطتها من خصرها وقربتها مني وبفخر:بيضتي وجهي اليوم الله يبيض وجهك..تعبتي حالك والله..
          جيهان حبيت مدحه لي ورضاه علي اسعدني مرة:ما سويت حاجة..
          راكان بست يدها ثنينهم:الرجال واخواني وابوي يمدحون فيك وحتى طلول من قالو وش هالطباخ وغير..قالو ما قصرت مرت راكان..
          جيهان أبتسمت مرة وحسيت بالسعادة لما حسيت أن راكان فخور فيني مرة:يعني انتا مبسوط مني..!!
          راكان بست جبينها:مرة والله..الله يسعدك يارب..ويبيض وجهك زي مابيضتي وجهي..ولا الحلا داخو عليه..
          جيهان ضميته مرة:يابعد ناسي..
          وسحبني من يدي وصرنا نتمشى على العشب الأخصر..وجينا قبال المسبح وحسيت بفرحة كبيرة وراكان يعبر عن فخرة لي من طبخي وتقديمي..
          صدق شعور رائع بعد هالتعب والجهد تتلقى مديح وشكر عليه =))
          .
          .
          .
          وعلى الساعة تسع..
          تم زواج أروى على عبد العزيز..
          وكان العرس والملكة سوه..سوكيتي على قولتهم..
          مابه لا طق ولا حاجة..خذها من بيت ابوها..
          أبوعبد الله بحده:قولي لأختك تنسى ان عندها أبو حيي..ولا هي بنتي ولا اعرفها..
          فاطمة بحزن:يوصل يبه..
          ودخل أروى بالسيارة وهي بين حزنها وبين زواجها على حبيبها عزوز..
          كان ودها يكون به صاله وطق واهلها وربيعاتها معها وبنت ناسها..
          بس يستحيل يصير هالشيء..طالمة اهلها رافضين حبها عبدالعزيز..
          وفضلت أن تعيش سعيدة وتسود راس أهلها..!!!
          .
          .
          .
          أنبسطنا مرة مع البنات وتسبحوا..مقدرت اسبح فجلست أناظرهم وأضحك على هبالهم..
          وأنا جالسة لمحت من بعيد ضوء كاميرا..
          وناظرتها لما نزلت راسها بقيت عيوني وقمت من مكاني وخذت جوالها بسرعة وشفتها مصورتني ومصوره البنات..!!
          بقيت عيني وبحده:أنتي خبلة..!!
          نادين قامت من كرسيها وبوقاحة:جيبي جوالي..
          جيهان با ابتسامه:أبشري ما طلبتي حاجة..
          وحذفته بالأرض بكل قوتي..لما تكسر لعدة قطع وببرائه:أووبس..طاح بالحاله..
          نادين نزلت مستواها لجوالها وبصراخ:يالحيووانةةة..
          جيهان ببرود:أحترمي حالك..مدري من الي غلط..!!
          وكل ألي بالمسبح شاف ألي صار..
          نادين بكره:تفووو عليك ياقليلة الأصل..والله لدفعك الثمن..
          وطلعت روان من المسبح وبحده:صدق أنكت قليلة الأادب..مدري منو الغلطان أنتي ولا هي عشان تتكلمين..
          جيهان رفعت حاجبي وكفت يدي:لا تتعبي حالك تتكلمين رواني..به أشكال ما تعرف الغلط من الصح..ولغلطوا مو راضين يعترفون بغلطهم..الحمد لله والشكر بس..
          نادين بقهر أقتربت مني كنها ثور هايج وجات روان وروعه بصدها..
          وانا واقفة ببرود..
          ونزلوا باقي البنات ويبعدونها عني..
          وأم راكان والعمة خوله الي كانوا داخل..طلعوا يعرفون وش سبب هالصراخ والهوشة ..
          ودخلنا داخل..وطلبت من خالتي سمر وروعه وروان والعمه خولة ونادين وعمي حمود ندخل احنا بس..والباقي لا..
          خوله بخوف:أيشبكم صوتك طالع لعند الرجال..؟؟؟
          جيهان قمت من مكاني:أنا اقول سبب هالهوشة..
          نادين با اندفاع وحقد:لا تصدقونها وربي كذابة..
          أبو راكان بحده:اسكتي خلينا نفهم..
          جيهان قلت ألي صار بالضبط من دون زيادة أو نقصان..
          خوله بقت عينها:كييف..!!
          ابو راكان بعصبيه:صدق انك قليلة الادب..
          جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟
          ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينه..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟ ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينه..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!
            خوله قامت بقهر وعطت نادين كف على وجها بكل قوتها:أنعبوك أنتي يهودية..أنتي سفاحة..ليه كل ذه ياكلبه..
            أبو راكان شد على قبضه يده:يا انك تتفاهمين مع بنتك صح يا أختي.. ولا أنك تخليني أنا اتفاهم معها..لا تهدم بيتي على راسي لذبحها..
            خولة با احراج من أخوها:السموحة منك ياخوي حمود..أنا بتصرف معها وسحبتها قدامنا وتم تضرب فيها على وجها وكتفها ونادين تصرخ وتنكر..!!
            أبو راكان التفت لي:وليه ما قلتي لي عشان اتصرف معها..؟؟
            جيهان جلست بالكنب وتنهدت:عدا الموضوع ياعمي وخلاص..وهذا أنا بردت حرتي فيها..
            أبو راكان:حرتك فيها..!!
            جيهان ناظرته:لما درى راكان وشوي وتقوم حرب ياعمي ..والي انا مو مستوعبته ان اغلب الي بالعائلة ضدي..وانا جمعتكم أنتو وبس..لأنكم انتو عائلتي..روان روعه عمي حمود خالتي سمر إذا انتو ما تبوني زوجة لولدكم راكان قولوا قبل لا ارتبط بيه بعيال..ووقتها صدق محد بينقهر غيري..
            أم راكان با اندفاع:وش هالكلام ياجيهان..أنا لو ما ابيك كان استمريت بصدي وتجريحي لك..بس لاني ابيك وشفت فيك بنتي ألي ماجبتها حبيتك وبا أسلوبك الطيب معي غصب حبيتك والله..
            روان:وانا حبيتك من اول ماشفتك فيها..
            جيهان قاطعتها:ادري فيك يا روان..أنتي اختي..
            رعه:وانا مقد ضريتك ولا ضريت حد من حريم خواني..لأن هذا الشيء ما يخصني..
            جيهان بحب:عارفه ياقلبي..
            أبو راكان با ابتسامه:وفوق كل ذه تقولين مانبيك..!! كلنا نبيك ياجيهان..وأنا أعتبرك بنتي..وإن شاء الله ما تشوفين حاجة مهيب طيبه مني..
            جيهان:افا عليك يا عمي..مايجي منك إلا كل خير..
            أبو راكان:أجل ليه تقولين أن أحنا مانبيك طالمة أنك تعرفين ردنا وحبنا لك يا بنتي..!!
            جيهان تنهدت:مشكلة ورى مشكلة ياعمي..
            أبو راكان بجدية وبصرامة:أي احد يضرك ناديني بس..حتى راكان الثور أن زعلك ناديني بس..انا املحه لك..
            جيهان كلامه البسيط اثر فيني حسيت ان لي سند صح..غير ابوي وربي عطاني عمي حمود احسن من أبوي ألي ناسيني ولاهي بحياته..

            &وبعد مضربتها وهاوشتها أمها خوله انقهرت وقامت لما شافت راكان قبالها..
            حطت الشال على راسها:راضي ان حرمتك تكلم ولد زوجها السابق وعلى علاقة محترمة فيه بعد..!!
            راكان(وش تخربط ذي):.....
            نادين با أبتسامه شر:بس اكيد ماتدري أن على علاقة بواحد غيرك وأنا كشفتها من مكالمتها قبل شوي..
            جيهان طلعت من المجلس وسمعت ألي دار بينهم غصب لأن الصوت مسموع وقتها قلت وتيقنت ان لو صدقها راكان راح أطلب الطلاق من راكان حتى لو وش يصير..
            نادين بحده:فوق من حلمكت يا راكان..زوجتك جيهان ألي تحمل قناع الاخلاص والجمال بداخلها خيانة ومكر..
            راكان ابتسمت ببرود:حطي ببالك يانادين..يابنت العمه..أني لو اشوف جيهان مع واحد وبغرفتي ما صدقت..شفتي كيف يعني لو تختلي فيه ما صدقت..!!!
            جيهان انفجعت من كلامه القوي..
            راكان كملت:أنا كلي ثقة بمرتي جيهان..ويستحيل تخون..تدرين ليه؟؟ مو لانها ماتقدر..أو تحبني..أو حاجة من هالقبيل..لأن هي معدنها اصيل ومتربية صح..وعارفه ربها ما يرضى بهالشيء..
            جيهان بكيت بقوة من كلام راكان(احبك يا راكان..وربي احبك ياعين أبوي..)
            نادين بصراخ:مالت عليك وعلى معدنها فوقها..
            ألمى سمعت كلام نادين وركضت لها وبحده:بس..بس نادين..لاتخربين بيت البنت..وربي ان الدنيا دواره..
            نادين بقت عينها:حتى انتي معها بعد..!!
            ألمى:أنا مو مع احد..أنا مع الحق وبس..وجيهان ماسوت لك حاجة خلاص ابعدي عنها وعن اتهامك ومشاكلك..
            راكان بحده:كلامك الزايد والخربط انسيها نادين..
            وجاء بيروح إلا بصوتها العالي ألي سمعت الكل:جيهان وحدة #### و #### وتسوي #### ...
            راكان بعصبيه وبلا شعور التفت لها ولكيتها كف مع وجها من قوته طاحت بالأرض وبعصبيه شديدة:يا عمه..يا عمه..
            جات خوله تركض وبخوف من صراخه:أيشبك راكان..؟؟
            راكان التفت لها وعيونه جمرر:رجاءا لما بتتكلم بنتك خليها تنتبه لكلامها..إلا جيهان لحد يغلط عليها..(وشد على الكلمة الأخيرة)
            جيهان أول ما قالت الكلام نادين..كلام كبير وبه محاكم والله اقذفتني بكلامها الوسخ..وردت فعل راكان جد بكتني وعيونه الحمر خوفتني..أنا اعرف راكان لعصب يمكن يأذي نفسه..وقمت رحت له وشفت ان بعد مرة..وصار يم المسبح..
            جيهان اقتربت منه وبهمس:ريكوو..
            راكان ألتفت لصوتها الناعم وحسيت أنها أن رعبت من شكلي والعصبية واضحة بوجهي..
            جيهان رفعت شعري عن وجهي وبخوف:ما عليك منها ريكوو..بس انت لاتعصب..انت رديت اعتباري وعطيتها ألي تستحقه والله بس لاتعصب..
            وصرت اتكلم واتكلم وألخبط وانا خايفه من احمرار عيونه وحدتهم..
            راكان مسكت الحديد وهو حامي على قولتهم وبحده:وش ألي غيرك علي ذيك المرة..
            جيهان بنفس خوفي:أي ذيك المرة بعد..لما رحت لبيت اهلك وكان بزواج اخوي نايف بعد..
            جيهان غمضت عيوني بخوف من صراخه وقلت له ألي صار..
            راكان بق عينه وبصدمه:انتي تتوقعين اني بطلقك!!
            جيهان حطيت يدي على زندي وبين دموعي من الالم ألي بصدري:أي اتوقع منك كول حاجه طالمه انت مو واثق فيني..
            راكان بق عينه:وألي صار هذا قدامك..
            جيهان با اندفاع:مايعني لي حاجه..
            راكان انصدمت من ردها وابتعدت عنها بهدوء:طيب ..زي ماتشوفين...
            ودخلت للمجلس الرجال..
            جيهان حطيت يدي بفمي(وش قلتي ياغبيه..وربي انك بلهه..احين الرجال وثق فيك وحط نادين حد لها..وكل الامور صارت تمام وبالأخير اقوله كذا..؟؟ يوووه ياربي وش اقول ووش اسوي احين..)
            دخلت للمجلس وكان المجلس هدوء نسبي من دخلت..وبعد ألي صار الكل ساكت..
            مسكت يدي وشدت عليها:علامك يابنتي؟؟
            جيهان ناظرتها بضياع:مابني حاجه ياخاله..
            ام راكان بحنيه:قولي لي الصدق وش ألي جرأ لك..
            جيهان با ابتسامه مزيفه:أبد بس جالسه افكر بكلام نادين وفعلتها..
            ام راكان با اندفاع:لاتهمك ولا حاجه يابنتي..هي لو كفوو ماسوت ألي سوته وزين انك كشفتيها قبل لاتفضحنا..
            جيهان تنهد:أي الحمدلله..
            ورن جوالي..رديت باندفاع:الوو..
            وسكر السماعه..
            جيهان نزلت راسي لتحت وانا ألوم نفسي..
            ام راكان تشوفني ألبس عباتي:على وين؟؟
            جيهان معليش يالغاليه راكان جاه النوم ولاتنسين ان بكره دوام عنده..
            ام راكان تشوف ساعتها:تو الناس والله..


            يتبع...

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              جيهان نزلت راسي لتحت وانا ألوم نفسي..
              ام راكان تشوفني ألبس عباتي:على وين؟؟
              جيهان معليش يالغاليه راكان جاه النوم ولاتنسين ان بكره دوام عنده..
              ام راكان تشوف ساعتها:تو الناس والله..
              بس مابه خلاف..انتبهي لنفسك ياقلبي..
              وبعد السلام..
              ركبت السياره..وكان الصمت سيد الموقف..وكنت ابا افتح فمي بس معرفت وش اقول له..
              وسرعان ماصلنا للبيت..
              دخلنا للغرفة..
              جيهان جمعت قواي:راكان..
              راكان وهو يشلح ثوبه وقاطعني:انا بنام بالمجلس..
              جيهان بصدمه:وليه بالمجلس..؟؟
              راكان ببرود:بكيفي..
              وفتح الدولاب وطلع اللحاف والوساده وطلع من الغرفة..
              جيهان تنهدت بقهر من حالي:مالت علي بس..
              كان منعته مو واقفة كذا..اوووف بسس..
              تسطحت بالسرير وتمنيت انه يدخل بس ولا حاجة..ومن الهدوء نمت..
              ركان كنت اناظر بالباب قولت يمكن بتدخل وتعتذر لي او أي حاجه تعملها..او تناظرني او تتحجج با أي حاجه بس ولا حاجه..
              قمت من بقهرمن الكنب ورحت للغرفة فتحته بقوة شفتها متكورة ورايحه بالنوم..
              ونايمه بدوني وقتها صدق انقهرت ..
              اقتربت منها وبحده:جيهان..جيهان..
              جيهان:.........
              راكان مسكت كتفها وهزيتها إلا تطيح لي سماعات اذونها..!!!
              جيهان بطلت عيني بسرعه وبخوف:بسم الله..
              راكان بصمت نسبي:كنتي حاطه السماعات بذونك من البداية..
              جيهان ببرائه:أي..ليه..؟؟
              >>ههههههههههه موقف محرج هع..
              راكان(كل هالصراخ بالاخير حاطه السماعات بذونها..اخ وش اقول لها احيين..) وبتفكير سريع:ابد بس جيت بسألك كان غسلتي ملابسي..تدرين دوام علي بكره..
              جيهان بعدم اقتناع:أي غسلتهم الصبح! بس هذا ألي جاي مشانه..
              راكان بثقه:اجل ليه اجي ياحظي..عشان اشوف وجهك المعفن..
              جيهلت بقيت عيني:انا وجهي معفن يا اخ صايع..!!
              راكان شهق:انا صصايع..
              جيهان بابتسامه عريضه:انت احمد ربك اني لحد الان معك..ولا انا المفروض متطلقه منك ومفتكه..
              راكان بابتسامه ثقه:حتى لو طلبتي الطلاق ووسطتي عمك سعود او يوسف حلمي اني اطلقك..
              جيهان لفحت بشعري وبدلع وبثقه:ومن قال لك اني بسيب حد يتوسط لي..انت بنفسك بتطلقني بكل اقتناع..
              راكان هزتني ثقتها القويه:وليه هالثقه يابنت..
              جيهان جلست بطلع من طرف السرير:انا اقول لك يا اخ صايع..انت من زمان كان ودك تطلقني بس الله يهديها الخاله خلود..منعتك كوني صغيره..وطالمه انا قايمه بحقوقي وزود وانت تريد تطلقني..!!!
              فا اكيد سبب تافهه بطلقني عليه..ولاتنسى ان مابه حد يثق بالاخر..
              راكان حاولت اتمالك اعصابي:ومن قال لك اني ناوي على طلاقك..وبعدين انا قلت لك من بالبدايه مكنت اعزك ولا حاجه..بس احين لا وانا مقتنع فيك..وفي عنادك وسخافتك..
              جيهان عضيت شفتي من القهر:اجل انا سخيفه وعنيده هاه..تيب تيب..
              راكان باندفاع:بدل ماتتأسفين مني جالسه تتوعدين..
              جيهان بقيت عيني وكفت يدي:وانت خليت احد يتأسف من البدايه على طول متهجم..
              وعصبي مرةة..المفروض تسيطر على عصبيتك المفرطه..
              راكان بهدوء:انا عصبي صح..بس مو مثلك..!!
              جيهان بثقه:ليه وايشبني ان..!!
              وحطيت رجل على رجل وناظرته وتنهدت بصمت:تذكر با ايام الخطوبه وش قلت لك؟؟
              راكان ناظرتها:..........
              جيهان كملت بثقه:تتعب لو معي تلعب..
              راكان بقيت عيني على كلامها..
              تتعب لومعي تلعب..
              تتعب لومعي تلعب..
              تتعب لو معي تلعب..
              جيهان قمت من السرير وحطيت عيني عليه:انت تظن اني ميته فيك واني ميته على شوفتك..اسمح لي اقول ل كان ظنونك خايبه..محتليت ولاملكت حاجه فيني..واظن ان احنا متعادلين..\راكان با اندفاع:جميل..جميل..كل واحد منا حط النقط على الحروف..على مظن وكل واحد عارف قيمته عند الثاني..
              جيهان بابتسامه:واظن كمان..ان كذا اتفاهمنا..
              راكان ببرود عكس مشاعرة:وبكذا اقدر انام بسلام..
              جيهان انسدحت وتلحفت:أي زين..
              راكان طلعت من الغرفة ورقعت الباب بقوة..ما تحبني.!! قالت ماتحبني انا مصدق..!!
              وليه متحبني وش فيني انا..بنشوف بكره ردك تحبيني او لا؟؟
              محدن قدر ينام.كل واحد منهم يفكر بخطه يجعل الثاني يحبه..!!!
              كلامهم متقطع وكل واحد يريد يثبت قوله ومشاعره با أي طريقه..!!!
              اول مسمعت صوت اقدام يم الباب انسدحت بالسرير وغمضت عيوني..
              ودخل ولبس ثيابه وعطر حاله وبعد متجهز طلع من دون حتى مايطالعني..
              ودام هالحال لطيلة شهر رمضان..
              راكان يحاول با أي وسيله يكلمها ونفس هالشيء جيهان..
              تدعي ان للبيت ناقص حاجه ولا لا..
              راكان يطلب منها التنظيف ويتهمها أن البيت وسخ بس مشان يتكلم معها..
              وكان يجي ينام معها بحجه أن الكنب يعور جسمه..والحقيقة هي أنه أدمن على حضنها ووجودها معه..=)
              رنيم ومرام ويوسف وعلي ملكوا بس عقد قران وكان شرط خليفة أبوهم أن يتم زواجهم بشرط معاشهم يجي له هو أول با أول..
              ريم تعاني من الوحام والتعب خصوصا أنها ببداية شهورها..
              هاجر انتقلت لبيتنا..بيت اهلي..وهي تربي ولد فهد..
              أم فهد أجرت العملية لرجلها..وحالها تمام التمام بعدها..ما صارت رجلها تعورها زي قبل ..وتحس براحه بيها عكس قبل تماما..

              أم ريم بين الفترة والأخرى تطمن على بنتها ريم وتعطيها نصائحها وخبرتها اللأزمة وتحسن الحال بيبنهم بسبب حملها =)) ..

              بينما بدرية دقت على ولد عمها ألي زاعمةة انه يريدها..عطها طاف وهي تدق عليه وهو عافاها ولا عاد يريدها بعد معرف معدنها عدل..
              ^
              ^
              ^
              لبست برمودا بيج على تي شيريت من ورى قبعة ومن الصدر مكشوف شوي وجيب من بطنها زي السبورت تي شيرها بلون التركواز الجذاب..وعليه حلق دائري طويل تركواز واساور عريضة..
              وتسبحت بالعطر ومكياج ناعم مرة وصندل زحف بيج..وفردت شعري..
              غالية تنهدت:مدري أيشبو نايف..إلا يريدني اتعلم اطبخ..وانا مو حلو طباخ ياجيهان..
              جيهان با أبتسامه:تعجبيني صراحتك فديتك..بس انتي تدرين ليه هو جايبك لعندي..!! مايريد حد يتكلم عنك أو يقول غالية ماتعرف تطبخ ومن هالكلام صح..؟؟
              غالية باندفاع:أي اكييد..
              جيهان بحب:وانا بساعدك والطباخ مهوب صعب حبي..وطالمة ان اخر يوم بالشهر الفضيل بنفلها فل..
              غالية قامت وحضنتني مرة:فديتك بس..
              جيهان مسكت يدها ودخلنا بالمطبخ..

              *وبالمجلس..
              راكان ونايف بصدمه كبيرة:كييف..؟؟
              طلال بتوار:زي ماسمعتوو..
              نايف بصدمة كبرى:انت أكيد قصدك روعه مو روان صحيح..!!
              طلال بجدية لازمة:لا..أنا قصدي روان..
              راكان بتفكير:أنت تدري أن روان ارملة وعندها ولد صح..؟؟
              طلال هز راسه ب نعم:أي ادري..وأريدها بعد..
              راكان:وتدري انها هي أكبر منك ب خمس سنوات؟؟
              طلال بثقه:أي ادري وادري وادري وأنا مصر اريدها..
              نايف ناظر أخوه..
              راكان:الصراحة انت فاجئتني مرة..ما توقعت انكت جاي عشان كذا..أنا مالي راي بهالموضوع الراي راي ابوي مو أنا..هو المتكفل بيها وهو ابوها..
              طلال:أنا ادري وفاهم مغزاك..بس انا حاب أسمه راي روان بالموضوع..كانها موافقة أو لا..
              نايف:نسأل عنك وبعدين نقولها كانت موافقة أو لا..لاتزعل مني بس هذا زواج مو لعبة..ومهما كان نعرفك لزوم نتأكد..
              طلال بأندفاع:لا لا أبد ذا حقكم..وانا بروح اليوم وبفاتح أبو راكان بالموضوع..
              راكان:الله يسهل..
              .
              .
              .
              وبالمطبخ..
              جيهان:حركي وحركي لاتروحين عنها..إلا بعد ماتحطين المويا على الشوربة..
              غالية با اهتمام:طيب..
              وتميت اعلمها الشوربة وطريقة لف السمبوسة البداية استصعبت المساله ولكنها سرعان ما تعلمتها..والرز الأبيض سهل بس هي ماتعرفه والدجاج كمان تعلمت كيف تبهره وتقطعه =))


              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                وبالمطبخ..
                جيهان:حركي وحركي لاتروحين عنها..إلا بعد ماتحطين المويا على الشوربة..
                غالية با اهتمام:طيب..
                وتميت اعلمها الشوربة وطريقة لف السمبوسة البداية استصعبت المساله ولكنها سرعان ما تعلمتها..والرز الأبيض سهل بس هي ماتعرفه والدجاج كمان تعلمت كيف تبهره وتقطعه =))
                وكانت السفرة الأخيرة تشمل الرز والدجاج بالفرن والشوربة والسمبوسة باللحم وتبولة وحلا..وبث =))
                غالية بتوتر:اخاف ميعجب نايف..
                جيهان:أي حاجة منك اكيد بيحبها صدقيني فديتك..
                غالية ببرائه:تتوقعين؟؟
                جيهان بثقه:أكيد نبضي..
                غالية بابتسامه حب:دائم تطمنيني الله يطمنك يارب..
                جيهان مديت لها الملعقة:أقول كلي بدل هالهذرة..
                غالية خذت الملعقة وكلت..
                .
                .
                .
                نايف بصدمة:أقول بس ذا مو طباخها ابد..أكيد جيهان هي الي طابخه انا متوكد..
                راكان بثقهكجيهان ما تطبخ كذا انا اعرفها..وأعرف نفسها عدل بالطبخ..
                طلال ونايف ناظروا ببعض وضحكوا..
                طلال بضحكه:أعتقنا لوجه الله يالمتيم..
                نايلإ:ههههه فديت الواثق انا بس..
                راكان:أي بالله وأنا صادق..أعرف طباج مرتي زين..وتلايطوو بس..
                وبعد الفطور الشهي والتحلية..
                ساعدتني غالية على غسل الصحون وهي مبسوطة من ردة فعل نايف لطباخها وهو يحلف فيها بالجوال كانت هي الطابخه أو انا..
                هههههه مهوب مصدق انها تعلمت..
                وراحوو..
                غالية ضمتني:أشوفك حبي بكره بالأستراحة..
                جيهان با ابتسامة:بإذن الله..فمان المولى..
                كان الساعة 10 إلا ربع باللليل..

                لبست بجامتي الكرزية الشورت ومسحت مكياجي ورفعت شعري بتركه وقطيت نفسي بالسرير..
                ودقائق دخل راكان..
                جيهان عدلت جلستي:أجل حب نايف طباخ غالية فديتها..
                راكان:..........
                جيهان كملت:هي متحمسه لفكرة الطبخ بعد منجحت با أول مرة..الاساس تصير مرة مالح ومره ماصخ ومرة مزبوط..كدا بالبدايةة..وبعدين بتصير شيف بسم الله عليها..
                راكان:........
                جيهان قمت قباله وبهمس:راكان وينك؟؟
                راكان ناظرته:منت على بعضك..ايشبك؟؟
                راكان انسدح بالسرير:وليه أقولن لك..طالمة انتي وانا مقتنعين ان منكلم بعض إلا لضرورة..
                جيهان تنهدت:الوضع ألي احنا بيه مو حلو..متوترة مرة..كنا كل واحد فينا ينتظر تنازل من الثانب..وأن كل هالزعلة عشان اني قلت لك أني محبك..أنا أعزك زي ماتعزني..
                راكان بقهر:لا المفروض تحبيني..وين كلامك قبل..
                جيهان طيرت عيوني لفوق:ذاك كلام..
                راكان مسكت يدها وشديت عليهم:ما كان كلام كنت احس فعلا أنك تحبيني وأحين محس بهالشيء..أحس أنك تسوين واجبك كونك زوجة وبس..عكس قبل..وين جيهان القديمة..
                جيهان ناظرته بهدوء:ليه جيهان القديمة تحبك طالمة أنت ماتحبها هاه..ولاتريد حب من طرف واحد..جيهان راحت وولت ايامها..وزي ما قلت أنا أسووي واجباتي وبس..
                راكان:طيب مو من حقوقي أني اطالب..
                جيهان قاطعته:وانا ما منعتك أبد..أنت الي ما تريد ولا تنكر..!!
                راكان اقتربت منها زود وناظرتها بحده:لأني محس أنك جيهان ألي عزيتها واغليتها وألي شاركت معها كل حاجة تخصني..ف مقربت منك..وان قربت أخذه مو طيب منك..
                جيهان خذت نفس عميق:وش ألي مشغلن بالك..ما قولت لي..؟؟
                راكان تنهدت بصمت:لزوم أقول لك..
                جيهان:اعتبارا اني زوجتك..
                راكان(مو اعتبارا انك زوجتي وبس..انتي كل حاجة في راكان قلبه وعمره ولاوحه..اه بس)تنهدت وجلست على السرير وانا مقابلها:طلال خويي يريد روان حليلة له..
                جيهان با اهتمام:ايووة..
                راكان با انفعال:وعادي عندك..
                جيهان:وايش المشكلة بالموضوع..
                راكان رجع شعره لورى:طلال زي عمري 25 سنه وروان ارملة وعندها ولد وأكبر منه بخمسس سنوات..
                جيهان ببرود:تيب منيب شايفة مشكلة بالموضوع..وغزا قصدك عن الكبر فالرسول صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة رضى الله عنها وهي أكبر منهه مو بخمس سنوات وبس..!! وحتى لو كان طايش روان بتنصحة وترشده والله بيتمم عليهم على الخير..
                راكان:...........
                جيهان مسكت يده وبحنان:ويا راكان أنت صديق طلال وادرى بطبعة وأسلوبه وكل حاجة بيه..وعمي حمود وأخوانك مهوب مقصرين بيسالون عنه..الرأي الأول والأخير ل روان..
                راكان اقتنعت بكلامها المنطقي طريقة أسلوبها شدني مرة ما كان لي راي بعد كلامها..
                جيهان بابتسامه عريضه:والله أني فرحت مره..روان تستاهل كل خير ..يالله تسعدها وتحفضها يا رب ..
                راكان بذهول:دعائك من قلب والله..
                جيهان جلست جنبه وباحماس:اكيد ذي رواني...فديتها بس وربي انها عسل..هادي اختي الي ماجابتها امي.. طالمه تدافع عني من وراي وبحضوري وتوقف ضد الكل عشاني... الله اكبر بس...
                راكان نزلت راسي وبابتسامه: فعلا روان تحبك حيل...حتى انها بكت وهي تصر علي اني اراضيك..
                جيهان بحب: مدري كيف هالمخلوقه الطيبه...
                راكان ناظرتها: يمكن لأنها عانت ألي عانتيه أنتي ..
                جيهان تنهدت: الحمد لله ان اللع فكها منهم..اجل ماطلبو اهل زوجها بحضانه الولد...
                راكان بحده:أي النذول طالبوو.. بس والله مايصير ألي يريدونه اشتكوا وصارت مشاكل..بس الحضانه الحق بيها هي روان أختي...وكان يشوفونه بين مناسبات وبس...
                جيهان باستغراب: وليه تيب بالمناسبات ؟
                راكان بابتسامه:لان غازي يعمل لهم شقاوه لما كانوا ياخذونه عندهم وكسر تحفهم على قولتهم تحف شارينها من باريس....
                جيهان فقعت من الضحك:هههههههههههههههه من جد..
                راكان : والام بخيله مرة اعوذ بالله منها بس..
                وسكتنا شوي...
                جيهان ألتهيت بيدي وان اشوف أصابعي..
                راكان ناضرتها وانا اشوف مدى نعومتها وجمالها وبياضها على بجمتها الكرزي شكلها كان جذاب ويسحر ويسيب الواحد غصب يناضرها... اقترب منها زود وبهمس: اشتقت لك..
                جيهان ارتبكت من انفاسه وناضرته بضياع...
                راكان مسكت يدها وبستها:انا قبل الطالب بحقوقي وانتي ماتمنعيني ولا احس انك معي وكنك ماتريديني..واذا كان بتسوين زي الايام الي فاتت منيب مقرب لك...
                جيهان طيله شهر الخير كان يطالب بحقوقه واعطيه بس بدون نفس وكان يتذمر من هاشىء...بس صعبه اعطيه من رضى نفس وهو مايحبني ورافض انه يعترف بهاشىء... نزلت راسي..
                راكان من سكوتها عرفت ردها وتنهدت وقمت ومسكت يدها: يلاج وجو ننام...ورانا بكره يوم حافل وقومه لصبح...
                جيهان هزيت راسي بنعم..
                وانسدحت معه كالعاده نام بصدري وضميته لي زود وبست جبينه وضربته من ورى لما نام..
                .
                .
                .
                روان وروعه تنهدو بهم..
                ام راكان بصدمه: وربي لحد الان مصدوم ان اروى تسوي كل ذه...
                روان: وليه تنصدمين؟؟ بها لزمن كل حاجه جايزه..
                نايف دخل: روان تعالي شوي أختي...
                روان قامت : ان شاء الله...راحت معه للمجلس
                وباهتمام: امر يا أخوي....
                ابو راكان التفت لها: انا الي طلبت انه يناديك...
                روان: خير يبه...
                ابو راكان : خير ان شاء الله... تدرين ان اخوي راكان طلال كان جاي هنا وتوه طالع.. وهو طالب يدك ..
                روان بصدمه : كييف؟؟
                ابو راكان : هو طالب يدك.. وانا اعرف طلال وهو رجال والنعم فيه..لكن الشور الأول والأخير لك يابنتي..
                روان بعدم استيعاب: بس يايبه طلال زي عمر راكان وهو ولد وأنا أرمله وعندي ولد بعد..
                ابو راكان :وهذا راكان خذ جيهان وهي أرملة وهو ولد..وإذا عن العمر يا بنتي الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج خديجة رضي الله عنها وهي اكبر منه كثير..
                روان سكتت..
                أبو راكان:أنتي فكري يابنتي زين ولك مهله كم يوم أستخيري وشوفي نفسك موافقة أو لا..
                .
                .
                .
                باليوم التالي..
                أول يوم للعيد الفطر..
                على الساعة 7:30
                أم فهد:جهزتي يا هاجر..
                هاجر وهي تأخذ شنطة البيبي:أي يمه خلصت..
                أم فهد:علامه تأخر فهد..
                هاجر با أبتسامه:أحين بينزل بالغالية..
                ونزل فهد وهو يعدل شماغة:يلا على السيارة لا نتأخر على الأستراحة ولا بتزعل جيهان..
                أم فهد دخلت السيارة وخذت الشنطة..
                وجات هاجر بتطلع من البيت إلا بيد فهد..
                فهد با ابتسامه:وش هالزين ياقلبي..
                هاجر بحيا:عليك طالعه..
                فهد عض شفته:اخ بس..لو مكنا بنطلع كان..اه بس..
                هاجر بضحكه:يلا نروح لتزعل جيهان صح..
                فهد بهمس:أحبك والله..
                هاجر بحب:وأنا أموت فيك..
                وبكى الولد الي بحضنها..
                فهد وهاجر:هههههههههه..
                هاجر ضمته بصدرها:فديت سعود انا..حتى هو زعل..
                فهد:هههه يلا قلبي..
                وركبوا السيارة ووصلوا للأستراحة..
                وكان به عوائل كثيرة..
                كلن جاء وحضر..

                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  وركبوا السيارة ووصلوا للأستراحة..
                  وكان به عوائل كثيرة..
                  كلن جاء وحضر..

                  كنت لابسه فستان لنصف الساق أكمامه حاير موديلها بدوي وبه خطوط..
                  بالطول باللون الوردي والأاخضر الضفدي والأصفر الباهت..
                  وصندل عالي وردي وبه فيونكة من ورى مزينة بالفصوص الفضية..
                  وعملت بف شعري كبيرة شوي ولبست تاج وردي به فيونكه على جنب وحلق طويل ناعم وخاتم وتعطرت بعطري المفضل فيرزتشي..
                  ومكياجي كان عند عظمة الجفن المتحرك بلون الترابي الباهت ورسمت عيني كارسمة القطة ومن تحت عيني بلون الأخضر الجذاب وكحل وكثفت الماسكارا البلاك..وعدسات تركواز وحبه خال بخدي قريبة من شفتي وحدد حواجبي أكيد وغلوس لامع باللون الوردي الهادئ..
                  <<ده كان لبسي للعيد الفطر من جد رووعه مرة =))

                  واغاني تعتلي المكان..
                  أم راكان بهمس:من ذي ألي عندها ولد؟
                  جيهان بابتسامه:هادي مرت أخوي ..هاجر..زي منتي عارفه طلق بدريه والولد عند أخوي..
                  أم راكان:اها ماشاء الله..نفسيتها حلوة..وكلامها عسل..
                  جيهان بنفس ابتسامتي:أي مرة فديت روحها..توقعت اني قلت لك..
                  ام راكان بتفكير:مدري والله يمكن قلتي ويمكن لا..نسيت والله..
                  وسكتنا شوي..
                  أم راكان با اهتمام:أها..أنتي كيفك مع راكان يابنتي؟؟
                  جيهان:الحمدلله يالغالية تمام التمام..
                  أم راكان تنهدت براحة:أي الحمدلله..
                  ومر الوقت بسرعة وعرفت من البنات عن اروى..وقولت اللهم لاشماته..اللهم لا شماته..

                  **قولووها معي قرائي..
                  اللهم لاشماته..
                  لا لا لا تتشمتون على أحد لأن الله قادر على أن يشفيكم ويبتليكم..
                  وطلعت أتمشى مع روعه و روان..
                  وبين السوالف..
                  روان بحيره:والله أني محتارة مرة.زأقول أي او لا..
                  جيهان:أنتي استخرتي..!!
                  روان باندفاع:أي بعد اذان الفجر وقبله مرات وتكرار وحسيت براحه بس أحس أني مشوشة مرة..
                  جيهان مسكت يدها:لا تحاتين او تحطين ببالك موضوع العمر او موضوع انه ولد وأنتي أرملة..هادا نصيبك يا رواني..
                  روان تنهدت براحة:طيب..
                  روعه بتمتمه:أنا بعد تقدم لي عاصم..
                  جيهان بفرحه:جدد..!!
                  روعه:أي..لما عملت المشكلة نادين بذا اليوم فاتح عاصم ابوي بالمجلس..
                  جيهان بحماس:تيب..ووش ردك؟؟
                  روعه:إلى الان ما رديت بس أكيد برفض..
                  جيهان بستغراب:ولييه..؟؟
                  روعه وهي تمشي:ما ابا اتزوج واحد برا الرياض وبعيد عن أهلي..وأنا الصراحة ما اريده بكلا الحالتين..
                  جيهان:.........
                  روعه:منيب مرتاحة له هو واهله..صحيح عمتي خوله منفتحه وأسلوبها حلوو..بس انا ما اريده..
                  جيهان با اهتمام:وليه تيب؟؟ شايفه عليه حاجة؟؟
                  روعه بصدق:ما احبه ولا مرتاحه له ولا أبا الغربه أنا..
                  جيهان التفت لها:هادي حياتك وأنتي ادري بيها وطالمة أستخرتي ولا أرتحتي خلاص..والله يقدم ألي فيه الخير..
                  روعه با أبتسامه:أي..


                  **ليس كل قصة حب تنجح بالواقع..!!
                  عاصم حبه لروعه بات حلما..
                  راكان حبه لأروى من طرف واحد..
                  بدرية حبها لفهد كان حب مصلحه ودمار بعد..
                  والله يعلم ونحن لا نعلم..
                  والخيرة فيما اختاررها الله..


                  ورجعنا للأستراحة وتغدينا وكان كبسه لحم محمر مع حشوة روعه..
                  وجلست بجنب ريم بعد الغداء الطيب..وكنت سرحانه..
                  ريم مسكت يديكوش ألي تفكرين فيه جهوونه..؟؟
                  جيهان ألتفت لها وتنهدت:براكان..
                  ريم:وليه علامه..؟؟
                  جيهان ألتفت لها:يا ريم..أحس أن مايحبني..
                  ريم با أبتسامه:ومن قال لك؟؟
                  جيهان بحزن:ماقد مرة قال انه يحبني..نفسي أسمعها منه..
                  ريم بنفس ابتسامتها:تصدقين جيهان..أنتي تذكلايني با أحد أعرفه حق المعرفة..
                  جيهان:........
                  ريم:كانت تبا تسمع كلمة لو مرة بحياتها وهي كلمة احبك..!! وحاولت تطر من زوجها هالكلمة وتطلع منه الكلام بالغصب بسي للأسف مابه امل..ومرت الأايام وجاءزوجها بنفسه قالها لهت وطلعت من قلبه..وحست ان له نغمة غريبة وهو ينطقها..هو صحيح نظريا أن هي مجرد كلمة لا تؤدي ولا تجيب..بس احنا يالحريم نحب نسمعها من ازواجنا..
                  جيهان هزيت راسي ب نعم..
                  ريم كملت بحالمية ومالت راسها شوي:والاهم ان الحب بالأفعال لا با الأقوال..تحسين با أهتمامه ولتعبتي يكون جنبك..لبغيتي حاجة يعمل المستحيل عشان انتي خاطرك فيها..وهل راكان كذا..!!
                  جيهان:أي هو كدا ريم..
                  ريم:طيب حلو ماشاء الله أجل يحبك..وتأكدي من هالشيء..
                  جيهان بشوق:بس نفسيتي أسمعها منه ريم..طالمة يحبني ليه مايريد يقولها لي..؟؟
                  (وبغيرة)هذا هو يقولها لأروى وش معنى أنا..اووف بس..
                  ريم:ههههه فديت الغيران أنا بس..
                  جيهان مديت بوزي:وانا مراح أعبره ولا أعطيه وجه غلا لما يقول أحبك..
                  ريم ضحكت على حماسها وكلامها ومسكت يدي:تعرفين من الي ذكرتيني بيها..هي انا..
                  جيهان بستغراب:صدق..!!
                  ريم با ابتسامه:أي بالله ..وبعدين صار يقولها لي لما شبعت هههههه..
                  جيهان بفرحه:بنشوف السيد الاخ صايع بيقولها أو لا..
                  ريم:بلغيني أن قالها أو لا..
                  جيهان:ههههه تيب..

                  بالمجلس..
                  راكان كنت أفكر وين نروح مع جيهان لأول يوم عيد..أبا أخليها مبسوطة معي مهمت وش كان..
                  وطبعا أستشريت فوزية دريع أوه اقصد طلال خويي هههههههه..
                  دقيت عليها بس عشان أسمع صوتها واتحجج أني دقيت عليها بالغلط..

                  وركبت السيارة..
                  راكان لبست نظارتي ريبان والتفت لها:وين حابه تروحين..؟؟
                  جيهان بتفكير:مدري..أنت مو هلكان يعني..ما تريد تأخذ قيلوله..
                  راكان باندفاع:لا..لا أبا هالعيد يكون بنسبة لك غير..
                  جيهان بستغراب:وليه..؟؟
                  راكان بابتسامه:لأن اول عيد بيكون واحنا مع بعض..
                  جيهان رديت له الأابتسامه:تيب..مابه خلاف..بس وين بنروح على هالظهر..ناخذ قيلوله وبعدها على المغرب نطلع..
                  راكان برفض تام:لا لا..
                  جيهان مديت بوزي:لا تكفى..
                  راكان:يعني انتي تعبانة..!!
                  جيهان باندفاع:أي وأبا أريح شوي..
                  راكان خذت يدها وبستها:ما طلبتي حاجة..

                  وسرعان ماوصلنا شقةة..
                  وعلقت عباتي ومسحت مناكيري الوردي..وشفته يعلق شماغة وركضت له وبطفولة:شوف ريكوو..خالتي وعمي حمود عطاني عيديه..
                  راكان خذتهم من يدها وبا ابتسامه:ماشاء الله..كنهم بس اربعين..!!
                  جيهان خذتهم من يده:حتى لو عشرة ريال..أنا راضيه الأهم انه معيدو علي..
                  راكان با ابتسامه عريضة ضميتها بصدري بقوة وبست جبينها:فديت القنوع يا ناس..
                  (وبا اندفاع) أي صح تذكرت حاجة كنت ناسيها..
                  جيهان:وش هي..؟؟
                  راكان حطيت يدي بجيبي وطلعت المحفظة ومديت لها:هاذي عديتك..دائم انسها هالأشياء..السموحة يا نبضي..
                  جيهان بصدمه:بس ذا واجد..
                  راكان حطيت يدي على شفتها:ولا واجد ولا حاجة..تستاهلين أكثر روحي..بس بالعيد الأضحى منيب مقصر..
                  جيهان ناظرت بال 500 ريال ألي بيدي:بس ياقلبي راتبك ما يشجع أنك تعطيني كذا..


                  يتبع..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    راكان حطيت يدي على شفتها:ولا واجد ولا حاجة..تستاهلين أكثر روحي..بس بالعيد الأضحى منيب مقصر..
                    جيهان ناظرت بال 500 ريال ألي بيدي:بس ياقلبي راتبك ما يشجع أنك تعطيني كذا..
                    راكان:خبرك اول أحين 7 الأف استلم ..وراح يزيدوني ان شافوني مجتهد..
                    جيهان:ماشاء الله..أهم حاجة البركة..مو بالكثرة..
                    راكان:أي الحمدلله..
                    جيهان مسكت يده وعطيته بجامته:يلا اشلح ثوبك منشان ننام..
                    راكان:بس مالي مزاج لنوم..
                    جيهان بزعل:لازم ننام ولا بزعل..
                    راكان شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع:إلا زعلك ما أقدر عليه..
                    جيهان(والله وطلعت تحبني مرة راكان بس مردك راح تقولها واليوم بعد..)
                    ونام بصدري وضربت بظهره لما حسي تبا انتظام انفاسه وقمت بشويش ومسحت مكياجي وفتحت الدرج بشويش وطلعت البلونات واللوازم ورحت للمجلس وجلست أنفخ بالبلونات لما حسيت نفسي انقطع..
                    وحطيت الشموع بطاولة المجلس وبجانب البلازمت وطبعا ما ولعتهم وطلعت وقفلت المجلس ورجعت لسرير وغفيت معه..
                    .
                    .
                    .
                    كانت مترددة تدق أو لا..
                    خصوصا بعد مسوت فيهم..وشوهت السمعة..
                    ومقدرت تجرأ تدق عليهم..
                    وفتحت اللأب بدل هالطفش..
                    ودخل عبد العزيز وشاف اللاب بحضمها وسحبه من حضنها وبحده:من قال لك دخلي اللاب..
                    أروى ناظرته بتعجب:علامك وش سويت أنا طيب..؟؟
                    عبد العزيز جلس جنبها:أسمعي يا بنت الناس..لابتوب أنسي وجوال بلاك بيري مافي وطلعه بهالعباية الي تسمينها عباية أنسي وكلية ما تكملينها خلاص..
                    أروى بقت عينها:لا والله..وليه هالشروطط؟؟
                    عبدالعزيز قام من السرير:زي متعرفتي وقدرتي تكلميني بالمنتديات وبالمسن وبالفيس بوك وبالتويتر أخاف يجي أحد ويكلمك وتكلمينه زي ما كلمتيني..والكلية لأنك كنتي تنتظريني هناك ويمكن أنتي تميلين له زي ماملتي لي..
                    أروى منصدمة من كلامه:نابه ثقه فيني ياعزوز..
                    عبد العزيز:به ثقه أكيد..بس لزوم تطيعين زوجك وتتخلين عن هالأمور عشاني..(ويم الباب) وطالمة انتي ما تعرفين الطباخ تعلمي من امي الطباخ..
                    أروى كفتت يدها وبدلع:مستحيل اطبخ وأنا ما ابا أتعلم وطالمة أمك تعرف الطبخ خلها تسوي لنا وترسله لنا بالغرفة..
                    عبد العزيز رفع حاجبه:أمي مهيب خدامة لك..ويلا على المطبخ..وأنا ما اصريت عليك أنكت تدخلين بالمطبخ طالمة أنك عروس بس دحين خلاص خذتي شهر وشوفي واجبات زوجك..وسالفة أني اودري ملابسي بالمغسلة انسي..قومي أنتي غسليهم..لزوم أحافظ شوي..
                    أروى ماعجبها كلامه:بس أنت معاشك 20 الاف يعني زين وليه تخليني انا أغلسهم..!!
                    عبد العزيز بضحكه هستريه:ههههههههههههه هههههههههههههه ضحكتيني والله..
                    أروى:!!!!
                    عبد العزيز:أنا لو صل راتبي ل 4 الاف يكون احسن..
                    أروى بصدمة كبرى:وليه كم راتبك اجل..؟؟
                    عبد العزيز:الفيين و200 ريال..
                    أروى بقت عيونها:كيييف..!! وليه مقلت لي من البداية..
                    عبد العزيز با ابتسامه سخرية:مو قلتي لي انك تحبيني وبترضين تعيشين معي حتى لو بكوخ واو ما اشتغل..
                    اروى بصدمة:أي ذا كلام مو واقع ومكنت أدري أنك بتأخذين هالكلام جد..
                    عبد العزيز:لا يكثر بس..ويلا ساعدي أمي..على التنظيف مسكينة انهدت حيلها من التنظيف مع أختي..
                    ودخل للتوليت ورقع الباب وهي بصدمتها وبحسرتها..
                    وجلست تبكي على حضها..

                    **علاقات النت أو الغير مشروعة الي تصير من ورى الأاهل..دائما تكوون فاشلةة 100% ..
                    بالبداية سعادة وفرح وبالأخير تعاسه وشك وحزن..!!
                    .
                    .
                    .
                    وبعد صلاة المغرب..
                    طلع يشوف اهله وأنا ادعيت أن فيني النوم وقولت له تأخر عاتي..
                    لأني باخذ فترة بالنوم..
                    أول مطلع نقزت من السرير واخذت دوش سريع لنصف جسمي..
                    ولبست فستاني على السريع..
                    كان الفستان الي شريته وانا بشهر العسل..
                    قصير بنصف الفخذ باللون الاحمر الكرزي وحزام من الخصر ضعيف بلاك وبجهة توب وجهة حمالات كان ناعم مرة..ومن تحت كان ماسك علي مرة..
                    لبست عليه ذهبي وصندل عالي بلاك..
                    وتكحلت بكحل عربي وعدسات بندقي فاتح وبلاشر مشمشي وغلوس ثابت أحمر غامق جذاب وكثفت الماسكارا البلاك..وتسبحت بالعطر ليدي مليوون..
                    ودهنت يدي باللوشن..
                    ودقيت عليه بعد مخلصت ولا رد علي..
                    وكان الساعة 8:30
                    ودقيت ولا رد وحذفت جوالي على جنب لأنه مارد علي..
                    ولما دق علي قفلت جوالي من القهر..
                    أو بمعنى اصح ادعي القهر والحجة عشان الزعل هع..
                    وحطيت على قناة وناسه وجات اغنية.........
                    <<مراح اقولها منيب ناقصة اثم يالمزيونات =))
                    وجلست ارقص عليها لما أنتهت الأغنية..
                    وجلست على الكنب وسمعت فتحه الباب وقمت على طول من الكنب وطلعت من المجلس وجاء بوجهي وناظرته من فوق لتحت بقهر وعطيته ظهري وصرت اتدلع بمشيتي وأتمخطر..
                    راكان أول مشفتها جمدت مكاني ومن قمة جمالها مقدرت اتحرك من مكاني ولما خزتني بنظرتها مدري وش جرى لي..اخييه بس على عيونها..وباندفاع:جيهان..
                    جيهان كملت مشيتي وخذت معطر الجو من الغرفة وهو وراي وابخ بالجوو..
                    راكان باندفاع:وربي متأخرت..أنتي لما دقيتي كنت أنا بالتوليت..ولما شفت أتصالك دقيت وبعدها انتي قفلتيه...وجيت لك طيران..
                    جيهان(هههه فديتك بس..اي ادري انك ما تأخرت بس لزوم اجيب حجة لزعلي)ولا عبرته وجلست اعطر وهو وراي يبرر موقفة..
                    كتمت بسمتي وانا مدعيه الزعل ودخلت للمجلس..
                    راكان جيت قبالها ومسكت يدها:تكفين جيهان لا تزعلين مني..
                    جيهان جلست على الكنب وحطيت رجل على رجل متعمدة ولفحت بشعري وانا اناظره بدلع:وليه مزعل..؟؟
                    راكان ناظرت للمكان والانوار الخافته ريحه المكان كرز وبلونات والتفت لها بلعت ريقي من حلاها:لأنك غالية علي..


                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      راكان ناظرت للمكان والانوار الخافته ريحه المكان كرز وبلونات والتفت لها بلعت ريقي من حلاها:لأنك غالية علي..
                      جيهان وأنا اناظر يدي الي فيها مناكير احمر:وليه أنا غالية؟؟
                      راكان:لأني انا اعزك ولك مكانة بقلبي كبيرة ولاتنسين أنك مرتي..
                      جيهان با أبتسامه:وليه وليه وليه..وحتى لو انا مرتكت مو شرط تعزني ويكون مكانه لي بقلبك..!!
                      راكان جلست جنبها وحطيت يدي على فخذها وبعدت يدي:جيهان ليه تعاميني كذا أنتي..
                      جيهان ألتفت له بدلع وحطيت يدي على خده وبمياعه شديدة:ليه أيشبها معاملتي لك؟؟أنا اشوف أنها عسل على عسل..
                      راكان دخت على جمالها ودلعها ولمستها..
                      جيهان بنفس دلعي:ولما عرفت أنك ما تحبني قلت أتغير أحسن لي..
                      راكان باندفاع:وليه تتغيرين..وبعدين من قال لك أني محبك..!!
                      جيهان(أي أي قولها تكفى)وببرود شديد:تصرفاتك تدل على هالشيء..
                      راكان لفيتها قبالي: جيهان بلاك ماعرفتي أنتي وش بنسبة لي..أنا مو أحبك..أنا ميت فيك انا اعشقكك..انا احبك مرة ياجيهان..ومتوقع اني بحب او حبيت أحد زي ماحبيتك انتي..!!
                      وحتى خيشة البصل ما حبيتها زي حبي لك..
                      جيهان:.........
                      راكان بكل حب وشوق وصدق:وربي أنا أحبك وأموت فيك..لما تزعلين أتضايق من نفسي ولما تريدين حاجة وانا ما اقدر عليها أحس بشعور مو طيب والله..احس أني مستاهلك ولا استحق اهتمامك نبضي..
                      جيهان:.........
                      راكان:انا حتى صوتك ما احب حد يسمعه غيري..ولا ابا حد يشوفك..كرهت يوسف مررة وحاولت أقنتع نفسي أني اتقبله كونه ولد زوجك السابق والحمدلله اقتنعت بس مو مرة..وأبو يوسف اخ بسس الله يرحمه بس لما افكر أنك كنتي لغيري قبل يجن جنووني.أمووت الف موته..
                      جيهان دمعت عيوني بلا شعور..
                      راكان اقتربت منها ومسحت دمعتها وبهمس:لا تبكين طالمة أنا معك..
                      جيهان بحب:وانا اموت فيك راكان..وليه خبيت عني كل هالمشاعر..
                      راكان بحب اكبر:لأني خفت أنك تغترين زي مغترت علي خيشة البصل..
                      جيهان:لا تقارني بيها رجاءا..ولا صدق بتضايق..
                      راكان :بس هالدلوعه لما عرفت أني أزعل لتضايقت قالت خلاص هذا رفيجي..
                      جيهان بضحكه دلع:ههههههههه..
                      راكان :وربي اعشقك..
                      جيهان بحيا:وأنا أموت فيك والله..
                      راكان ناظر بالمكان:الصراحة اذهلتيني مرة..
                      جيهان بحماس:يعني عجبك ريكوو..
                      راكان:أي مرة..
                      جيهان بمكر:اه بطني يوجعني..مدري أيشبوو..
                      راكان بخوف:بسم الله عليك قلبي..
                      جيهان قمت بشويش وانا ادعي الالم:اه يضرب مرة ريكوو..
                      راكان بخوف:وش السوات طيب..؟؟
                      جيهان بدلع:مرة يجعني..لدرجة اني معرف امشي..
                      راكان ساعدني على طول وأخفيت أبتسامتي الخبيثة..
                      ولما دخلني الغرفة نزلت وسكرت الباب وبضحكه:كمشتك..
                      راكان:بسم الله..علامك مو تعبانة..!!
                      جيهان اقتربت منه وبدلع:منيب تعبانة بس اتدلع عليك..
                      راكان بخبث:أي زين انك مو تعبانة..
                      جيهان فهمت نظراته ومغزاه من كلامه ورحت لعند الباب:هذا ان قدرت تمسكني ياشئي (ياشقي)..
                      وطلعت من الغرفة اركض وهو رواي ومن الحماس صرت اصارخ..
                      ولصقني على الجدار وبا أبتسامة عريضة:كمشتك احين..
                      جيهان مديت بوزي:أمداني تحرك إلا مسكتني و....
                      ..
                      و......................................... ............
                      ....................................... ..
                      ............... ^,* ........................


                      ريم وسعوود حياتهم سعيدة ولله الحمد..وجابت تؤم ولد وبنت سمتهم عزام وسهام..والسنه الثانية حملت مرة ثانية وجابت تؤم بعد سبحانه كنا ربي عطاها بعد صبرها الطويل وجابت ولدين سلطان وحمد..
                      وقصتهم واقعية أخذتها من قصة وحدة بمنطقتنا العيوون..=))
                      *
                      *

                      حنان وإبراهيم كانت الأم المثالية لبنته..
                      وحملت وجابت تؤم ولدين وربي كافئها بعد صبرها على أبوها الظالم..
                      *
                      *
                      رنيم ومرام زواجهم كان بيوم واحد وعمت الفرحة بقلوبنا..
                      رنيم حملت من أول شهر لها ومرام بعد 3 شهور حملت..
                      والحمدلله يوسف مبسوط من رنيم مرة وعجبته حيل..ونفس الشيء مرام سعيدة مرة مع علي..
                      الله يسعدهم يارب..
                      *
                      *
                      ونجي لأبو زياد(خليفة) لما زوج بناته صار ياخذ معاشهم اول با اول..
                      ومن شدة بخله حرم نفسه من الكهرباء والأكل عشان يوفر الفلوس..!!

                      وبعد 4 شهورر فقط من زواج بناته..
                      توفي بسبب الجووع..
                      وبعد وفاته تم معرفه أن المال ألي عنده بالبنك حوول أمثر 8 ملايين..!!

                      وهادي القصة واقعية 100% أخذتها من فتاة من جازان كانت تحكي قصتها لشيخ..وهي تبكي وتقول قصتها وجاتني الفكرة اني اكتبها في روايتي..
                      *
                      *
                      ام فهد مبسوطةة مرة من هاجر والحمد لله بعد عمليتها لرجلها صارت أحسن من أول..
                      وهاجر كانت الأم المثاليةة لسعود..
                      وبعد 7 شهور جابت بنت حلوة يقولون ان فيها شبة مني :$ هع وسمتها غلا..
                      فهد على الان يتاسف لأمه بسبب معاملته لها بالسابق..
                      ولأن ام فهد طيوبة سامحته ..
                      وقصة فهد مع ام فهد واقعية 100% حصلت عندنا بمنطقتي العيون زي ماقلت لكم..ومثل هذه الأمور تحصل بكل بلدة وبكل منطقة..
                      *
                      *
                      بدرية جاتها حالة نفسية ومكانها المناسب أكيد المصحةة النفسية..لم تتحمل كونها مرفوضة لدى ابن عمها..!!
                      جاتها صدمة قوية وأستخفت مرة وحدة..
                      وهذه نهاية كل ظالم وكاذب اشر..
                      *
                      *
                      نايف وغالية مبسوطين ولله الحمد واتفقوا أنهم ميجبون عيال هالسنة..=))
                      شريفة ومشاري..الحمدلله..حالهم ماتغير..شريفة صراخ بصراخ عليه..ومع مرور الشهور تحس حالهم ولله الحمد..وحملت أخيرا..محملت من قبل كونها تعاني من اكتئاب حادد..ولما تحس حالهم حملت على طول سبحان الله..
                      روعه تزوج واحد من برا العائلة..وهي سعيدة مرة معه ولله الحمد..
                      روان تزوجت طلال وهي سعيدة مرة معه..وكل ماتجمعنا احس فعلا ان السعادة والبهجة باين على وجها..وحملت مباشرة وجابت ولد وسمته راكان على حبيب قلبي ريكو :$
                      *
                      *
                      ابو راكان معاملتها معي تغيرت زي منتوا شايفين..وابو راكان مبسوط مرة با احفادة..
                      الله يرضى عليهم يارب..
                      *
                      *
                      بنسبة للعائلة الكويتية..
                      ألي كانوا ضيوف شرف بروايتي..
                      كل شهرين أو مناسبة نروح لهم..
                      *
                      *
                      *
                      بنسبةة للعمة خولة..
                      مازلت تعيد بتربيه بناتها من اول وجديد..
                      الثقة أمر مهم..ولكن ان زادت عن حدها قد تنقلب كاررثةة..!!
                      نادين تزوج رجال ملتزم ومن الهيئة..وشديد معها مرة وكرها بعيشتها..
                      الأهم أن بلاك بيري ما عندها وصار عندها بدل عنه (جوال ابو لمبة) ويخب عليها بعد..

                      ميرنا تزوجت واحد وعاشت بسعادة معه
                      وألمى كملت تعليمها..وقالت انها بتكمله بالخارج..بس العمه خولة كانت لها بالمرصاد وقالت كمليها بالسعودية ولا جلسي بالبيت..
                      قال شو قال بالخارج قال..!!!

                      عاصم حزن كثير كون لما روعه رفضته..ولكن الحياة لا تقف على احد..تزوج ولله الحمد وجاب بنت وهو سعيد مع حرمته..
                      =))
                      قصة خوله وعيالها واقعية وكثيرة جدا بمجتمعنا..فا أردت أن اطرحها للأفادة منها..
                      *
                      *
                      اروى وعبد العزيز..
                      زي ماقلت وراح اكرر ان العلاقة الغير شرعية تكون غير مرطية بالنهايةة..
                      تندمت لأنها تزوجته
                      لكن لا
                      ينفع الكلام والندم الان..
                      وصارت ست بيت لا دراسة ولا حاجة مسلية غير التنظيف..
                      وأم عبد العزيز علمتها الشغل صح..!!
                      وعطتها العين الحمراءء..
                      وجابت ولد ألي كان بالزنى..!!
                      وشكله لا يبشر بالخيرر ملامحة غريبة..ومدري كيف استغفر الله بس..
                      وفاطمة كملت دراستها..
                      وعبير حملت بعد مبعدت عنهم بشقة بروحها وجابت ولد وسمته محمد..
                      ودحين حست بالسعادة بعد مبعدت من هالعائلة..!!
                      أم عبدالله وأبو عبدالله تمو مقاطعين بنتها لحد سنه تقريبا وبعدها رضوا عليها..!!
                      أنا توقعت أنهم مراح يرضون عليها..بس سبحان الله هذا ماجرى..
                      القصة واقعية 100% وأروى اعرفها حق المعرفة..حصلت هذه القصة بالأاحساء..
                      وسمعت من كم يوم أنها أنجبت طفلة.والصراحة ما شفتها..!!
                      الله يهديها لصراطه المستقيم..
                      *
                      *
                      *
                      أنا وريكوو الحمدلله حياتنا با أفضل حال..
                      وطبعا الحياة لا تخلا من الحزن والسعادة والمشاكل =))
                      وجبت بنتين وولدين<<طبعا مو تؤم =))
                      كل واحد بالحالو ههههههههه..
                      ودحين عرف مقصد ريم..
                      كلمة أحبك لا قولا وانما معنى..
                      ولا فائدة من القول طالمة هو قول..!!

                      وقصة جيهان واقعية من البداية وبعض المواقف الحزينة حصلت لي..
                      والبعض منها من تأليفي ياعسسولات..

                      واتمنى أني منسيت احد من الشخصيات =))





                      وتمت بحمدلله ورعايته..
                      رواية تتعب لو معي تلعب../للكاتبة ساندرا..
                      لا احلل ولا استبيح ألي تنسب الرواية لها أو تنقل روايتي دون ذكر اسمي..
                      فمان المولى


                      ^,^
                      التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 11:25 PM. سبب آخر: ترتييبــ =))

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...