رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
.
.
.
كان سرحان بقلبه وابتسم بلا شعور..
طلال ألتفت له وبهمس:الحمدلله والشكر بس..ركوون..ركوون ويهدد..
راكان انتبه له:نعم وش تريد..؟؟
طلال:والله اشهد انك مو صاحي..بلاك حاجه..ولزوم تقول لي..انت في الاوان الاخيرة كلا سرحان وحالتك حالة بس هالمرة لابزود والله..
بلغني وش صابك..؟؟
راكان ألتفت له:وربي اني اشتقت لها مرة..
طلال با اندفاع:انت مدري كيف الصراحه وحدة تقول لك ماتبيك وتعرف انها على علاقه بواحد وتطلع معه بعد ومابقى احد مايدري بسالفتها وانت تقول مشتاق لها..
راكان با ابتسامه:ألي تقول عنها طلعت من قلبي..ومن زمان..من خذت جيهان وانا اقول بداخلي مراح انسى اروى بس انا نسيت كل حاجه فيها..وربي مشتاق لجيهان..
طلال با ابتسامه:واخيرا حبيتها..
مابه حد يستاهل قلبك غيرزوجتك..بس هي تكن لك ولا من طرف واحد..
راكان بحيره:ساعات تبين لي من اسلوبها وكلامها معي اني كل حاجه فيها وساعات لا..
طلال:طيب يالذكي ليه ماتصرح لها مشاعرك وتشوف ردها..
راكان:بس انا ما أبا اسمع انها ماتحبني واني..
طلال بقهر:وليه انت متششائم يمكن هي ميته في هواك..
وصدقني لو أي احد بمكانها كان حطتك بلوك بحياتها,,على ألي سمعته من أمك ومن بنت عمتك الزفته..انت لزوم تحسسها انها هي كل حاجه بحياتك..وان يستحيل تشك فيها..
ولا صدقني ياراكان يستحيل تكسبها ابد..
راكان با ابتسامه:تصدق عاد طلال..مابه احد اثق فيه وارتاح له غيرك انت..
طلال:كل تبن بس..
راكان:ههههههههه هذا انت لحد يمدحك تقول له كذا..
طلال يغير السالفه:روح ودها للمطعم ومطعم ايطالي باستا بيتزا اغلب الحريم يحبون هالامور والله..احجز ياحظي علامك واقف كذا..
راكان با ابتسامه:احبكك ياولد ههههههههه صرت شاذ هاه..
طلال:ههههههههههه..تحركك احجز وخلص..
راكان ضحكت وقتها من قلب وقمت ودقيت عليها وكنت على انتظار..وبعدها ردت..
جيهان بدلع ونعومه اسرت قلبه:هلا ريكوو..
راكان اه بس:هلا بقلب ريكو انتي..حبيبي لاتسوين غداء طيب..
جيهان با استغراب:وليه تيب؟؟
راكان:اباك تجهزين على الساعه 1 طيب..ولاتلبسين حاجه قصيره..
جيهان:لا ما ابا اغير تنورتي عاجبتني..
راكان:انا وش قلت لك غناتي..المهم جهزي طيب..
جيهان:وليه وين بنروح؟؟
راكان:بعدين اقول لك يلا فمان الله..
جيهان:فمان المولى..
جيهان انبسطت لما عرفت بالخبر مرة..الحمدلله..الحمدلله..وتوجهت للتسريحه وحطيت لي ظل ناعم..وتعطرت إلا برنه جوالي..
استغربت من اتصالها:هلا يالغالية..
سمر با ابتسامه:هلا والله يمه..كيفك احين وكيف بطنك..؟؟
جيهان استغربت اكثر وقتها:الحمدلله..اعراض الدورة يالغالية..انتي كيفك تمام؟؟
ام راكان:الحمدلله يمه..تمام التمام بعد سماعي لصوتك..اشربي سواخن ولا تاكلين حاجه باردة..
وصارت توصي علي اني اشرب واكل كذا..مو خالتي هاذي اكيد مبدله..!!!
من امس متغيرة بس احين تدق علي مشان تطمن علي قويةة صح...!!
الله يهديها بس..يمكن اعرفت ان نيتي طيبه معها وان موقصدي اني اسيء لها..الحمدلله الله يثبتها..
غيرت تنورتي ولبست بنطلون طويل..ودقيت على بنات عمي وقالوا لي بالاخبار والحمدلله ان عمي خليفة فكر تفكير سليم..
جيهان بخبث:اجل بنزوجك هاه..
رنيم مافهمت قصدها:كيف؟؟
جيهان بنفس خبثي:اجل بنزوجك واحد مزيون وطيب زيك..
رنيم بحيا:جيهان ووجع إن شاء الله..
جيهان:ههههههههه فديت الخجول انا..
وتميت اسولف معهم..ودقيت على ريم شخصيا ابارك لها..
ريم بين دموعها:شكرا جيهان..
جيهان:وش سويت انا؟؟
ريم:لانك نصحيتي ومديتي لي يدك بوقت حاجتي..وماخليتيني وصرتي تقولين لي اني اكثر استغفار..شكرا جيهان..
جيهان:اقول بس تلايطي..انا مسويت حاجه..
ريم با ابتسامه:انتي سويتي ألي ماينسوا..شكرا مرة ثانية..
جيهان:انا لله..مرة ثالثة وبعدين معك ترى بسكر..
ريم:هههههههههه خلاص..خلاص..
جيهان با ابتسامه:المهم..بخطب رنيم ليوسف..
ريم بفرحه:من جدك..يعني هو قال لك خطبيني له..
جيهان:لا طبعا..بس هو قال دوري لي على بنت مستورة..وطيبه ومافي وحدة احسن من مرام..
ريم:أي بالله ماكذبتي..اممم جيهان..
جيهان:عيونها..
ريم:انا بعد بخطب علي اخوي لمرام..
جيهان بفرحه اكبر:ما شاء الله..
ريم با ابتسامه:هو قال انه يريد يتزوج معلمة وطيوبه وناعمة..
جيهان بفرحه كبيرة:مو مصدقه
يتبع...
قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
.
.
.
كان سرحان بقلبه وابتسم بلا شعور..
طلال ألتفت له وبهمس:الحمدلله والشكر بس..ركوون..ركوون ويهدد..
راكان انتبه له:نعم وش تريد..؟؟
طلال:والله اشهد انك مو صاحي..بلاك حاجه..ولزوم تقول لي..انت في الاوان الاخيرة كلا سرحان وحالتك حالة بس هالمرة لابزود والله..
بلغني وش صابك..؟؟
راكان ألتفت له:وربي اني اشتقت لها مرة..
طلال با اندفاع:انت مدري كيف الصراحه وحدة تقول لك ماتبيك وتعرف انها على علاقه بواحد وتطلع معه بعد ومابقى احد مايدري بسالفتها وانت تقول مشتاق لها..
راكان با ابتسامه:ألي تقول عنها طلعت من قلبي..ومن زمان..من خذت جيهان وانا اقول بداخلي مراح انسى اروى بس انا نسيت كل حاجه فيها..وربي مشتاق لجيهان..
طلال با ابتسامه:واخيرا حبيتها..
مابه حد يستاهل قلبك غيرزوجتك..بس هي تكن لك ولا من طرف واحد..
راكان بحيره:ساعات تبين لي من اسلوبها وكلامها معي اني كل حاجه فيها وساعات لا..
طلال:طيب يالذكي ليه ماتصرح لها مشاعرك وتشوف ردها..
راكان:بس انا ما أبا اسمع انها ماتحبني واني..
طلال بقهر:وليه انت متششائم يمكن هي ميته في هواك..
وصدقني لو أي احد بمكانها كان حطتك بلوك بحياتها,,على ألي سمعته من أمك ومن بنت عمتك الزفته..انت لزوم تحسسها انها هي كل حاجه بحياتك..وان يستحيل تشك فيها..
ولا صدقني ياراكان يستحيل تكسبها ابد..
راكان با ابتسامه:تصدق عاد طلال..مابه احد اثق فيه وارتاح له غيرك انت..
طلال:كل تبن بس..
راكان:ههههههههه هذا انت لحد يمدحك تقول له كذا..
طلال يغير السالفه:روح ودها للمطعم ومطعم ايطالي باستا بيتزا اغلب الحريم يحبون هالامور والله..احجز ياحظي علامك واقف كذا..
راكان با ابتسامه:احبكك ياولد ههههههههه صرت شاذ هاه..
طلال:ههههههههههه..تحركك احجز وخلص..
راكان ضحكت وقتها من قلب وقمت ودقيت عليها وكنت على انتظار..وبعدها ردت..
جيهان بدلع ونعومه اسرت قلبه:هلا ريكوو..
راكان اه بس:هلا بقلب ريكو انتي..حبيبي لاتسوين غداء طيب..
جيهان با استغراب:وليه تيب؟؟
راكان:اباك تجهزين على الساعه 1 طيب..ولاتلبسين حاجه قصيره..
جيهان:لا ما ابا اغير تنورتي عاجبتني..
راكان:انا وش قلت لك غناتي..المهم جهزي طيب..
جيهان:وليه وين بنروح؟؟
راكان:بعدين اقول لك يلا فمان الله..
جيهان:فمان المولى..
جيهان انبسطت لما عرفت بالخبر مرة..الحمدلله..الحمدلله..وتوجهت للتسريحه وحطيت لي ظل ناعم..وتعطرت إلا برنه جوالي..
استغربت من اتصالها:هلا يالغالية..
سمر با ابتسامه:هلا والله يمه..كيفك احين وكيف بطنك..؟؟
جيهان استغربت اكثر وقتها:الحمدلله..اعراض الدورة يالغالية..انتي كيفك تمام؟؟
ام راكان:الحمدلله يمه..تمام التمام بعد سماعي لصوتك..اشربي سواخن ولا تاكلين حاجه باردة..
وصارت توصي علي اني اشرب واكل كذا..مو خالتي هاذي اكيد مبدله..!!!
من امس متغيرة بس احين تدق علي مشان تطمن علي قويةة صح...!!
الله يهديها بس..يمكن اعرفت ان نيتي طيبه معها وان موقصدي اني اسيء لها..الحمدلله الله يثبتها..
غيرت تنورتي ولبست بنطلون طويل..ودقيت على بنات عمي وقالوا لي بالاخبار والحمدلله ان عمي خليفة فكر تفكير سليم..
جيهان بخبث:اجل بنزوجك هاه..
رنيم مافهمت قصدها:كيف؟؟
جيهان بنفس خبثي:اجل بنزوجك واحد مزيون وطيب زيك..
رنيم بحيا:جيهان ووجع إن شاء الله..
جيهان:ههههههههه فديت الخجول انا..
وتميت اسولف معهم..ودقيت على ريم شخصيا ابارك لها..
ريم بين دموعها:شكرا جيهان..
جيهان:وش سويت انا؟؟
ريم:لانك نصحيتي ومديتي لي يدك بوقت حاجتي..وماخليتيني وصرتي تقولين لي اني اكثر استغفار..شكرا جيهان..
جيهان:اقول بس تلايطي..انا مسويت حاجه..
ريم با ابتسامه:انتي سويتي ألي ماينسوا..شكرا مرة ثانية..
جيهان:انا لله..مرة ثالثة وبعدين معك ترى بسكر..
ريم:هههههههههه خلاص..خلاص..
جيهان با ابتسامه:المهم..بخطب رنيم ليوسف..
ريم بفرحه:من جدك..يعني هو قال لك خطبيني له..
جيهان:لا طبعا..بس هو قال دوري لي على بنت مستورة..وطيبه ومافي وحدة احسن من مرام..
ريم:أي بالله ماكذبتي..اممم جيهان..
جيهان:عيونها..
ريم:انا بعد بخطب علي اخوي لمرام..
جيهان بفرحه اكبر:ما شاء الله..
ريم با ابتسامه:هو قال انه يريد يتزوج معلمة وطيوبه وناعمة..
جيهان بفرحه كبيرة:مو مصدقه
يتبع...
تعليق