رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    فيصل وهو ياشر لفي يبي قهو ويضحك :
    تذكرين في
    قهوتج لي
    أول مره
    خلود بطتها ضحك .. عكس شوق الي مو مستوعبه الي صاير:
    ههههههههههههههه
    قصدك القهوه المخلوطه
    فيصل وهو يمد بوزه :
    بسم الله
    وانت وش دراكي
    ولف على في بعصبيه :
    انت دايم فاضحتنا ..
    ما في اسرار بينا

    في استحت منه :

    شسوي ذبحتني
    تسال وش صار
    وش صار
    قلت لها عشان ما تزعجني
    خلود تفشلت من اخوها :
    فويصل
    يلا لاتزعل
    والله لو احن عليك كان قلت لي
    فيصل الي يبين انه زعلان :
    صدقيني
    لا
    لانه شيء خاص فينا
    بس الظاهر
    ما يهمها
    الاخت في
    في توترت وهي ما صدقت الامور تصير زينه معه ولان مو من كثر ما تشوفه
    ( بالشهر 7 مرات من عقب اجازته )
    في وهي تدلع :
    فصولي .. لا تزعل
    هذا المفروض تقول الله يعينك على اختي
    فيصل تنح وهو مستمتع وخصوصا انه ما قعد مع في واجد .. فكان يشتاق لها ويشتاق لصوتها :
    ......
    خلود حست باحراج وحز بخاطرها لقافتها :
    مسكينه في
    عبالج اخوي رقيق المشاعر
    انطري امر السماح بحضره جنابه
    لين يصدر المرسوم الملكي
    بغفرانك ومسامحتك
    شوق تمت ساكته منصته :
    .....
    فيصل حب يحر اخته ويرد على في الي مشتاق لها :
    لا عادي حبيبتي فيو
    انت غير عن كل الناس
    وترا انا اغير
    لا تدلعين قدام ها الوجيه
    بس بيني وبينك
    في انحرجت من كلام فيصل :
    ...
    فيصل
    فيصل وهو يتكلم بصوت ....... :
    روحه
    وعيونه
    في تطق بدلع على ايده :
    فيصل
    عيب
    خلود تصفر :
    ابداع
    هذا العشق ولا بلا
    شوق وهي تطقها :
    خلود ... وجع
    خليهم على راحتهم
    خلود ترد على طقت شوق :
    ليش
    انت تفرجين على نور ومهند
    انت وجهك
    شوق وهي ترد الطق خلود :
    لا
    اخاف
    لميس ويحي
    انت شفت
    اشكالهم
    فيصل وهو يصرخ :
    وجع انت ويا ها
    انتم تفرجون على هذي المصخره !!
    في وهي تدخل خافت من صرخته :
    ( المسكينه عبالها مثل يوسف ما درت انا هذي سوالفهم )
    عادي شفيك فيصل
    منو ما شاف هذا المسلسل !!
    الكل
    يشوفه
    عادي
    خلود تدخلت من جديد :
    امرتك عاشقه مهند ويحي
    في خافت حيل :
    لا
    جذابه
    انا ما احب ها السوالف
    اكرها
    المسلسلات التركيه
    شوق وهي تضحك عليها :
    ههههههههههه
    أي
    انت تبع
    الكوريات واليابانيات
    مالج في سوالف التركيه
    خخخخخخخ
    في خافت اكثر :
    ( امبي هذيل شفيهم .... ما يخافون منه !! وربي ليذبحهم )
    لالالالالا
    جذابه
    امبي انتم شفيكم
    خلود والي بطتها اكثر :
    اقول
    براد بيت
    ميل جيبسون
    جورج كلوني
    ما تعرفينهم بعد
    لفت في وطقت خلود الي ماتت من الضحك ولفت تشوف فيصل وخافت من ردت فعله :
    فيصل
    لا تصدقهم
    ترا هم
    قاطع سالفتها ضحك فيصل الي ظل ربع ساعه يضحك على شكلها
    في اكتفت بدموعها وصوتها الي كاتمته :
    "
    ليش خفتي ...
    عادي
    اخو يضحك مع خواته
    نسيت ها الشعور
    من يوسف
    وتذكرت
    ضحكي مع سعد
    نفس سعد
    نفس ها الشعور ..
    يوسف حرمني
    وحرم خواتي
    من ها اللحظات
    السعيده
    "

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

      فيصل انتبه لها :
      يا روح روحي
      وش بلاك ساكته
      فيكي شيء
      فوفي
      في اسكتت بس اشرت ب لا
      خلود حز بخاطرها سكوتها درت ان فيها شيء :
      فيفي
      لا تزعلين ...
      احنا كذا
      دفاشه
      ضحكنا
      دفاشا
      شوق وهي تقرب منها :
      يلا
      فيو
      لا تزعلين ترا الطريج
      طويل
      ابتسمت في عشان ما تنكد عليهم :
      هههههههه
      ماشاء الله
      مدلعيني
      كلكم
      ضحك فيصل :
      هههه
      وش احلا دلع
      اعجبك
      في وهي تفكر :
      امممممممم
      اكيد
      خلود نقزت :
      اكيد انا
      شوق وتنط قدام .... يتخانقون :
      لا انا
      في تضحك :
      هههههههههههه
      لا انت ولا انت
      انت
      خخخخخخخخخخخ
      فيصل وخلود وشوق :
      !!!!!!
      منو ؟؟
      في وهي تعذبهم :
      امممممممممممممم
      ولا احد
      خخخخخخخ
      "
      ههههههههه
      محد يعرف يدلع مثله
      ...
      حلم عمري
      ...
      "
      هههههه ما تعرفون تدلعون
      يا جماعه
      خلوا الدلع لصحابه
      خلود تصفر :
      فووووووووووووووووووووو
      شوق وهي تضحك :
      ايوا
      العب
      يا بو دلع
      فيصل وهو يبتسم :
      ورينا يا اخت في شلون الدلع
      في وهي تنح نح :
      احم احم
      اول خلود
      دلعها
      شمس نهاري
      او
      قمر ليلي
      خخخخ
      واما انت يا شوق
      دنيتي شوشا
      وانت يا فيصل
      الواحد يدلع جذي
      ....
      سكتت وبعدين :
      لا خلاص
      ههههههههه
      فيصل حلفها تقول الكلمه وبعد ما حن عليها
      في وهي تكلم بصوت واطي :
      ضما روحي
      ضحك فيصل وهويصفر :
      اتعب ..
      والله ما هقيتك خطيره فيو
      لا خلاص بسميكي
      بسمه شفاتي
      او ضما روحي
      لا عندي احلا من كذا
      روح فيصل
      في استحت منه حيل وتمت ساكته :
      ......
      خلود وشوق الي تصفر والي تصفق :
      ايوا
      غزل على الهواء مباشر
      شوق تطقها :
      عيب
      الله يعينكم علينا
      فيصل وفي يضحكون عليهم ..
      طول الطريق
      كانت تعليمات وتنبيهات
      عن اهل ابوه
      وشلون طريقتهم الي بيسونها يتفادون
      السوالف معاهم

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

        وصولوا بيت جدتهم
        كبير حيل
        قصر يهبل والسيارات الي برا كانت اشكال والوان منها
        من غير الشباب الي كانوا برا يسولفون
        شكلهم عيال نعمه
        عيال موني ... موني
        من لبستهم
        تلفوناتهم سيارتهم
        طبعا فيصل كان لابس دشداشه ..
        بين شكله غير قدامهم
        ....
        دخلت مع خلود وشوق وقلبي يرقع يرقع يرقع
        نزلت خلود وهي تمسك ايد في :
        لا تخافين بتعرفينهم لاني وصفتهم اكثر من عدل
        دخلت في مع شوق وخلود
        كانت صالتهم كبيره وحلوه حيل
        "
        عجبني حيل شلون تنسيقهم للورود
        كان اكثر من روعه
        ذهلني وجود التصاميم الغريبه من لوحات من فازات
        ...........
        ههههههههه
        فرق بين السما والارض
        بينهم وبين بيتنا
        ههههه
        ليت
        ريم هني
        كان ماتت من القهر
        تنكد في حياه امي عشان نصير
        ربعهم
        بس الحمدالله
        ما فادتهم الفلوس والنعمه
        اذا نفوسهم
        جذي
        "
        خلود الي تطقها :
        وش بلاك
        مو وقته سرحانك
        بعدين لا تقطين نقابك
        البسيه في عيال عمتي
        في جت بتلبسه ولا يصفر واحد لفت عليه لا ارادي
        ولد عمره من عمر شوق وكان شعره رافعه فوق ولابس لبس رياضي وابتسامته شاق حلجه :
        فوووووووووووووو
        اوف خطيره
        مرت فيصل
        بس حسافه
        مو مثل حلات عفوف
        في لبست نقابها وبترد عليه الا دخلت عفاف الي كانت طبعا لابسه بس لفتها .. ( قاطته ... قط ) ومبين صبغت شعرها
        تمشي بدلع وتقرب من خلود :
        هلا وغلا بريحه الغالي
        لفت على شوق والي تحضنها :
        شوشا حبي
        وينك يا دبا
        تلف على في وتكشر بوجها بطريقه دلع :
        مرحبا
        انا عفوف بنت .......
        شلونك ..؟

        في تطالعها بحقد وقهر وتدلع :
        ( نست اخوها الي يتفرج علينا ... كانه شايف فيلم قتال قدامه )
        هلا ..حبي
        انا تمام .... انت كيفك
        انا فيو بنت ......
        ولا احلى
        ناديني
        ب
        روح فيصل
        عشان ما يزعل
        فوفي
        ( قالتها بعناد مع ان مالها حاجه الكلمه هاذي )
        خلود مسكت ضحكتها :
        عفوف وين مفتاح شقتنا ...!!
        تلقف محمد وهو يضحك على حركت عفاف ودلع في الي عجبه :
        أي ممكن
        عشان الكات فايت
        الي تو صار
        ههههههههه
        عادي
        هاكم
        غرفتكم
        المفتاح الجديد غير عن مفتاحكم القديم
        جدتي غريتة عشانكم
        حذف المفتاح عليها
        وخلود تمت ساكته
        وشوق جت بترد ردتها خلود
        وراحوا للغرفه
        .............


        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

          .............
          وكانت كبيره وحلوه فيها ثلاث غرف كبار وصاله ومطبخ تحضيري وكل غرفه فيها حمامها الخاص ..
          هاذي غرفه فيصل وخواته اذا راحوا لبوهم
          .....
          عدلت في وخلود وشوق شكلهم ونزلوا تحت
          في
          .......
          كانت لابسه بدله نظام النفنوف من زارا
          وكانت حلو ومرتب وخذت معاها شال عشان تغطي النفنوف من قدام لانه ضيق شوي ولابسه نقابها السير ولفتها ..
          ونزلت مع خلود وتركوا شوق تصلي
          ( في وخلود معذورات )
          خلود مسكت ايد في وهي تساسرها :
          شوفي ذيك جدتي
          هههه
          المومياء الانيقه
          لا تقوليها جده
          قوليها
          يا ام فهد
          تحب ها السوالف
          دخلت المجلس الحريم وسلمت على الحريم وبيد عمان فيصل
          وقربت من جدته :
          مرحبا
          شلونك يا ام فهد
          وش اخبارك
          ام فهد وهي تطالعها بنفس خايسه :
          الحمدالله من فضل ربي مهو من عباده
          انت وش اخبارك ..
          بشري عسى حملتي
          في تخرعت منها
          ( كانها مومياء ملبسينها ذهب ولفه ومكشخينها )
          ( بسم الله .. متى اشوف فيصل .. عشان يصير حمل وبعدين هاذي دور علي أي شيء ... لا حول الله ..خخخخ احسها تصلح لريم )
          الحمدالله بخير
          لا والله
          للحين
          ما حصل نصيب
          ام فهد وهي تاف اف :
          عجلي ترا الرجال
          اذا ما حملت امرته
          ياخذ عليها وحده
          ويمكن فيكم نفس
          او
          فيكم شيء
          ...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

            دخل فيصل على كلمه جدته " فيكم نفس "
            ام فهد وهي تغير ملامحها .. اربع وعشرين درجه :
            يا هلا .... يا هلا ...
            بحبيبي الغالي
            فيصل وهو يضحك لها :
            يا هلا فيكي يا احلى جده في العالم
            كيف حالك عساك بخير
            ها بشري وش رايك بروح فيصل الي عندك ؟
            عفاف انقهرت من ها الكلمه
            محمد يبتسم عليها
            سلم فيصل على الكل ولما جا دور البنات من بعيد رفع ايده
            بس عفاف بتقهر في .. قامت وتبي تقعد عند جدتها وراحت لفيصل الي بيقعد يم في وقربت منه وقالت بدلع ماصخ :
            هلا فيصل
            كيف حالك ؟
            فيصل وهو يعبس بوجهه :
            الحمدالله تمام
            وقعد عند في وسفاها .. انقهرت عفاف وجدتها من حركته
            ام فهد وهي تنادي عفاف تقعد عندها وهي تلف على فيصل :
            فيصل يا حبيبي .. علام ما حملت امرتك
            فيصل يضحك ويمسك ايد في ويلعب فيها :
            والله يا أم فهد
            للحين
            تونا معاريس
            خليني اتهنا فيها عدل
            في أضغطت على ايد فيصل من احراج :
            ......
            فيصل يضحك ويكمل :
            بعدين
            انشغلت بها الكليه
            ولكن
            الحمدالله
            اخر كورس باقي شهر واخلص ..
            عاد اجيب اوراقي للقصيم
            يقاطعه ابو ريان :
            فيصل
            ليش ما تشتغل
            عند مشتسفى خاص ..
            اقرب شيء عندك سلمان حبيب
            فيصل :
            لا
            يا عم
            ما ودي بخاص
            مع ان الفرق كبير بينه وبين الحكومي
            بس ابي اهل منطقتي
            يستفيدون مني
            مو
            استفيد منهم بفلوسهم
            في اعجبت بطريقه تفكير فيصل ..
            ابو ريان :
            والله ريان مرتاح بعيادته الي بالراشد
            مرتاح وما عليه من احد
            فيصل :
            كلن على راحته يا عم
            ام فهد تردد السؤال في اذنه :
            أي بس اقول خلها تراجع تشوف نفسها
            فيصل رد عليها بابتسامه :
            ان شاء الله
            بعد خمس دقايق حطوا العشى
            ..............
            وكلن اكل وبعدها اسئأذنت في
            وطلعت فوق لحقتها شوق وهي حيل معصبه
            ودخلت شقتهم
            في وهي تمسكها وهي بدات تبجي :
            شوق حبيبتي شفيج ؟!!
            شوق وهي تصيح بحضن في :
            أه أه أه أه أه
            الزفت .. مساعد
            توه مكلمني
            يقول بيفاتح فيصل انه بيخطبني
            أه أه أه أه
            في منصدمه منها وهي تهديها :
            طيب .. زين وش فيها ؟!!
            اهو شخص على حد علمي زين
            شوق وهي تبجي بزياده :
            أي بس انا ابي معاذ .. ابيه
            في منصدمه منها :
            الحين ... مو كنت بتذلينه وتكرهينه ...
            وتقهرينه
            هذا كره ... مو حب
            شوق الي بدات تشاهق :
            أي ... كنت ابي اقهر ... ولازلت ابي اقهره
            واذله بس
            اني اكون مع واحد ثاي غير
            ما اقدر اتحمل والله
            مقدر اتخيل نفسي مع غيره
            في تنهد من كل قلبها :
            ادري والله
            بس اذا الله كاتبه لج
            شتسوين
            وش تسوين اذا حبيتي واحد ما هو نصيبج
            ومالج ولا له يد في الموضوع
            وان قلبج ما يقدر يدخل احد
            وان عقلج يعرف ان هذا محال يكون نصيبج
            بس قلتها
            نصيب ...

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

              شوق تمت ساكته وبعدين :
              تكفين في كلمي فيصل
              والله مقدر اتحمل
              والله
              كلميه
              قوليله اني ما ابيه
              وانا اعرف فيصل ماراح يغصبني
              خصوصا ان ابوي مسافر وهو بها الوضع
              ( علاج بالخارج )
              في تضحك لها :
              اكيد بقوله ..
              ما راح اخليج تعيشين
              "
              وضعي
              "
              جذي
              شوق ابتسمت لها وراحت لغرفتها وخلت في الي سرحانه
              بعد ساعه
              .........
              فيصل يدخل لغرفته وهو يضحك :
              ههههههههههه
              روح فيصل
              ترا فضحتك خلود مثل
              في الي كانت تلعب بتلفونها :
              ههه
              عجبتك
              هلا
              يا فيصل
              فيصل كشر بوجها بطريقه دلع :
              فيصل
              حاف
              وين
              ضما روحي
              وين
              بسمته شفاتي
              يبا خلاص
              بي نبي
              فصولي
              فويصل
              حسسيني انك تحبيني
              في نزلت راسها ... قرب منها وحب خدها :
              فديت الي يستحون
              ههههه
              راح بدل ملابسه ولبس بجامته
              في قربت منه :
              فيصل
              ممكن افاتحك بموضوع ؟
              ولا تعبان !!
              فيصل ابتسم لها وجرها للسرير وقعد :
              عيونه وروحه
              واذا كنت تعبان اصحا لك
              هلا حبيبتي وش بغيتي
              في بتردد :
              في احد كلمك عن شوق !!
              لا تزعل لتدخلي
              بس
              قاطعها فيصل وهو يبتسم :
              ومنو قال لك تدخل منتي زوجتي
              خلاص
              وبعدين أي
              اكيد قال لها
              في قاطعته :
              تكفى ... فيصل
              وغلاتي عندك
              لا تخليه يتزوجها ..
              اهي ما تبي تتزوج
              لا تخليها
              م
              فيصل والي انتبه لها وحز بنفسه :
              مثلك !!
              ادري
              قبل لا تتكلمين
              وما ابي احد من خواتي يعانون مثلي ومثلك
              وبعدين انا قلت له ان في واحد خاطبها قبله
              في مصدومه :
              منو !!
              قرب منها حيل :
              يا ملقوفه
              وش دخلك
              في وهي تقرب منه أكثر وبدلع :
              حبيبي
              فيصل طقها مع راسها :
              يعني تهديد انت وجهك ..
              اخ منكم يا الحريم
              لا بغيتوا تعرفون السالفه
              دلع وتميع وناسه
              بس تخلص حاجتكم
              رديتوا على الطبيعه
              ههههه
              ما راح اقولك
              الا بشرط
              وادري
              لا تزعجيني
              ادري
              انك معذوره
              ذبحتيني فيها
              في استحت منه :
              .....

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                فيصل ويقرب منها :
                بغيتك تدلعيني
                لين انام
                مثل
                البزر
                في تضحك عليه :
                هههههههههههه
                صدق انت بزر
                ليش
                التمثيل
                فيصل قلاب منها وطقها :
                وجع
                خلاص
                ما في
                وموتي قهر
                في تقرب منه وهي تسوي نفسها جاهل :
                لا
                لا
                خلاث بابا فيثل
                والله ترا ابكي
                ضحك فيصل عليها واستحت منه :
                ههههههههه
                قلت لك بزر بس مهو اثرم عاد
                وبعدين انا الي بصير بزر مهو بنت
                اخ .. لايق عليكي
                في نزلت وجهها من الحيا ..
                فيصل ضحك :
                خلاص تفقنا
                اذا في دلع وناسه بقولك
                ها
                وش رايك
                في وهي منزله وجهها :
                خلاص
                اوك
                بس
                قوليلي
                منو
                فيصل وهو يضحك عليها :
                امممممممممممم
                الاخ الفاضل
                ولد عمك
                معاذ
                في رفعت راسها وتمت تبحلق فيه :
                معاذ مغيره
                طقها فيصل وهو يطالعها :
                وجع
                في غيره
                وبعدين قلت دلع مو رعب
                في ضحكت عليه
                واستانست من كل قلبها
                ودها تقول لشوق بس خافت فيصل
                يكشفهم وبعدين
                عندها مسئله تدليع فيصل
                تمت ليله الدلع والولع بين فيصل وفي
                بسلام وناسه وفرح

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                  الفصل السادس عشر
                  تمت ليله الدلع والولع بين فيصل وفي
                  بسلام وناسه وفرح
                  لكيلهما


                  مر شهر من أحسن ما يكون مع فيصل وحست في ان بدأت تتقبل وجوده ..
                  واعتقد انها بدات .. تحب وجوده معاها .. تحب فيه حركاته الي تضحك ..تحب فيه شخصيته الرحومه ..
                  بدات
                  ..... ت ..... ح ..... ب ...... ه
                  بدأت جدته كل شوي تدق عليه ... تسأله اذا في حمل او لا ..
                  بدأ فيصل .. مع حنه جدته ... يفكر ..
                  ليش في ما حملت ..
                  فيصل وهو يراقب حركات في من فتره
                  في بيت ام فيصل
                  ..............
                  في وهي تضحك مع عهود :
                  هههههههه يا هبله انت من صجج
                  عهود وهي تقلدها :
                  أي من صججي .. وتعلق على الجيم
                  في الي تطقها :
                  ليش تبيني اقولج
                  انت من صدقك ... تعلق على الكاف
                  فيصل يضحك عليهم :
                  هههههههه
                  تدرون تذكروني بمن ؟.
                  في وعهود :
                  بمنو ؟؟!!
                  فيصل ويضحك على اشكالهم :
                  ههههههههههههههه
                  بعتاويت حارتنا
                  خخخخخخخ
                  الي يتهاوشون
                  ههههههه
                  في وهي تمد بوزها :
                  ها ها ها
                  تنكت والله
                  خلود وهي تضحك :
                  هههههههههههه
                  عاد انا هذيك الضعيفه وفي الدبا
                  في تطقها وهذي المره بقوه :
                  انت العتوي
                  مهو بانا
                  انا هيلو كيتي
                  البيضه الحلوه
                  خخخخخ
                  مياو
                  فيصل تنح لان اول مره يسمع من في المياو من فمها :
                  ....
                  اقول فيو
                  في و بكل برائه :
                  هلا
                  فيصل وهو يبتسم نص ابتسامه وينظر لها بخبث :
                  وراكي
                  ما تقولين لي
                  مياو
                  مالتك
                  في الغرفه
                  في تنحت ما فهمت شيء :
                  شنو
                  خلود طقتها وهي تناظر لفيصل :
                  يا اخي استح على وجهك
                  لا تغازل امرتك عندي
                  على الاقل
                  احترم وجودي
                  فيصل ضحك على خلود وعلى في الي فهمت قصده وظلت ساكته وتطالع في تلفونها
                  في وهي تطالع في تلفونها :
                  .....
                  خلود وهي معصبه :
                  ها ... زين كذا
                  انطرمت البنت
                  في طقتها :
                  وجع منو الي ينطرم
                  بطها فيصل ضحك عليها :
                  هههههههههههه
                  مرتي وانا اعرفها
                  عداد الحياء
                  خربان عندها لما تجي السالفه عند العناد
                  خخخخخخ
                  في وهي مبرطمه :
                  فيصل
                  فيصل وهو شاق في ها البتسامه :
                  عيونه
                  هلا
                  في استحت ونزلت راسها :
                  خلاص عاد
                  فيصل و قام بيروح :
                  ان شاء الله
                  بروح اطلع وراجع بعد ساعه
                  خلود وفجأه تذكرت شيء:
                  فيصل لا تنسى
                  امانه
                  فيصل لف ورا :
                  وشو ؟
                  خلود وهي زعلانه :
                  وشو الي وشو ؟!!
                  في ضحكت على كلمتها :
                  ههههههههه
                  خلود الي دزتها وقربت من فيصل :
                  وراك
                  ما تستوعب
                  والا ها الهبله ما خلت لك عقل
                  طقها فيصل على راسها :
                  إلا
                  ضما روحي
                  لا تسبينها
                  وش بغيتي خلصيني
                  خلود وهي ترفع ايدها :
                  يا رب زوج المستقبل يصير مثلك
                  محامي دفاع عن زوجته
                  المهم
                  بنروح للنخيل بلازا
                  يوم الخميس الجاي ... خخخ على قولت فيو
                  عشان هديه الهنوف
                  واذا ما لقينا شيء نروح لسامره
                  اوك

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                    فيصل وهو مستغرب :
                    ليه
                    انت ما عطيتيها هديه زواجها
                    ما هي طواله
                    والله سوالف انتوا يا الحريم !!
                    خلود وهي تنهد :
                    لا يا حسرتي
                    هي يا حلوها
                    حامل
                    وبغيت اهديها هديه صغيرونه
                    في بصوت واطي :
                    تعدل العلاقات لخت زوجه المستقبل
                    ما شاء الله عليها
                    جيده مره سنعه
                    لفت خلود تخزها بعينها
                    اما فيصل مستغرب :
                    اهي توها تزوجت ؟!
                    ماشاء الله
                    خلود تضحك عليه :
                    أي عادي
                    بسم الله
                    وش فيها
                    !!
                    كل الحريم كذا
                    عادي
                    فيصل تنح شوي :
                    .....
                    يلا مع السلامه
                    في وخلود :
                    مع السلامه
                    نطت شوق بوجهه
                    " بعد ما قالت لها في انه رفض طلبه وما قالت لها ليش ؟ "
                    :
                    انا بروح معاكم
                    فيصل يضحك عليها وعلى شكلها .. كان منهمك بالدراسه :
                    خلاص
                    ان شاء الله
                    كلكم
                    شوق وهي تحب راسه :
                    يا ربي خلك
                    لنا
                    كلهم :
                    أمين

                    تشقق فيصل من الوناسه وهو طالع
                    وكملوا السهر البنات

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                      في السوق
                      عند محل تنارا
                      .............
                      فيصل وهو يقرب من في :
                      .. في ..
                      في اخترعت لان حال فيصل من قلب مهو طبيعي من جا من الكليه :
                      هلا فيصل
                      فيصل وهو متنح بملابس الجهال :
                      للحين يضايقونك بكلامهم عن
                      اذا ما فيكي حمل
                      في وهي تضحك :
                      ههههههههه
                      أي
                      عادي
                      خليهم يولون
                      وبعدين للحين ما الله كتب نصيب
                      تو الناس
                      بسم الله
                      خلنا نعيش حياتنا بعدين نفكر
                      في الاطفال
                      تراهم مسئوليه
                      في سكت وبعدين :
                      طيب
                      مثلا
                      اذا
                      طلعتي انت الي منك العيب وما تقدرين تجيبين عيال وش راح تسوين
                      في تنحت وانصدمت من كلامه :
                      بسم الله علي
                      وش فيك فيصل ؟!
                      فيصل وبدا ينزعج :
                      قولي لي
                      في وهي تنهد:
                      أه
                      شوف فيصل اذا مني العيب
                      اكيد بطلب الطلاق من دون لا اشاورك
                      وما راح اشاورك ..
                      لاني ادري بتاخذك العاطفه
                      وهذي حياه ..
                      مهي لعب .... هذا عمر
                      وبعدين منو ما يحب الجهال
                      يا حلاتهم ...
                      امانه فيصل شم ريحت الملابس
                      واي شلاحتهم
                      ترا خلود بتهبلني فيهم
                      فيصل
                      لفت في لقت فيصل الي راح وخلاها طلع ...!!
                      في انصدمت من حركته :
                      ....
                      شفيه
                      صار له
                      اسبوعين
                      وسالفه الجهال هاذي
                      يا ربي
                      شكله يبي جهال
                      توا
                      ما تقبلته
                      يبي جهال
                      ليش يا فيصل
                      ؟!!
                      خلود وقربت منها ومعاها الكيس :
                      في انهبلتي تكلمين نفسك !!
                      اقول تعالي
                      فضحتينا ؟!
                      خلود تضحك عليها :
                      يلا فيصل دق علي وقالي انه بالسياره
                      في وهي منصدمه منها
                      "
                      دق عليها
                      مو
                      علي
                      ........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...