رواية إلى روح انتمي في .. في وخالد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

    ركضت في بسرعه بتطلع وهي تفتح الباب فجأه فتحت خلود الباب ولا تنصدم من طلال وشكله وفي الي تركض بسرعه لحضنها وتبجي ..



    خلود من القهر :



    ما توقعتك وضيع لهدرجه ..


    بس ليش انصدم ..


    قذر مثلك ..


    ماله هدف في الحياه



    وطلعت وخلته وهو يسكر الباب بوجها وهو يقول :



    كلي تبن انت وياها


    والله زباله


    جاين في بيتي


    ويتفلسفون



    انقهرت خلود من حركته عبالها انه لمس في ..


    كل شوي تسئل في .. بس ما من مجيب


    خذتها بسرعه للحمام ..



    بعد ما هدت شوي


    قالت لها كل شيء


    وبعدها نزلت


    وكان وجها متورم من البجي



    ام فيصل وام طلال عبالها عشان طارق او عشان انها بتروح عن الكويت



    ركبوا السياره ..



    وعم الهدوء ل5 ساعات


    تفهم الوضع فيصل وخلاهم على راحتهم




    بعدها وصولوا


    وارتاحوا




    في اليوم الثاني




    خالد الي يبجي وهو واقف يشوف مذكره في (( الهدية ))....



    والدمعه الي هزت كل رجولته وكبريائه ....


    وقعد في غرفته وهو يسمع لغنيه عبادي الجوهر ...


    وهو يتذكر ملامحها وشكلها مع فيصل ..




    قالوا ترى مالك أمل في قربها لو يوم

    ابعد وجنب دربها .. هذا هو المقسوم
    قلتاتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
    قدني غرقت في بحرها .. ولا عاد يفيدالعوم
    قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. و هموم
    قلت إن قتلني حبها .. حسبيتقول مرحوم
    قالوا أنسى ذكرها .. منتب بها ملزوم
    قلت ابشروا ياعذلين .. بنسىلذيذ النوم
    قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم
    قلت العفو يا حسدين .. مابدل قمر بنجوم
    قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم
    دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
    بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
    متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني نوم
    قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو يوم
    ابعد وجنب دربها .. وهذا هو المقسوم







    خالد انقهر شلون .... في مهو له...



    شلون في ... احد يلمسها غيري ...



    يلعب بشعرها غيري ... يضحك معاها غيري ...




    عبير الي تطق باب غرفته.. وخالد ولا معبرها داخل جو الحرمان من صوت في ومن حبها ...



    عبير الي حابسه دمعتها :



    خالد .... تكفى افتح الباب بكلمك شوي ... خالد


    خالد :


    .......


    عبير الي بدا صوتها الي تغير وشارك الدمعه والحزن صوتها :



    خالد هذي امانه من في لك في هذا اليوم بذات قالت لي اعطيك اياها ...



    خالد الي فتح الباب ودمعته الي للحين ما جفت من خده والي صدم عبير جبروته شلون انهد بكل ها السهوله ...


    ما تحملت تشوف اخوها بها المنظر...


    عطته الظرف وراحت بسرعه ...



    خالد الي يمسك المذكره ويشم ريحتها فيها


    و من غمض عينه جته فلاشات حبهم ...


    فلاشات برائتهم ...


    فلاشات حياتهم واحلامهم ...



    وقعد يقرا المذكرة ...



    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

      أول صفحه



      بسم الله الرحمن الرحيم



      الى زوجي الخيالي ....



      الى خالد



      حبيبي وروح قلبي



      وغلاتي عندك ... لا تزعل



      وغلاتي عندك .... لا تبجي


      وغلاتي عندك .. .. تزوج


      لا تقعد ... تنتظر



      كنا حبايب نقهر ظروف الايام


      واليوم تسعى ظروفنا في قهرنا




      رغم الي صار حاولت اني انساك بس ما قدرت



      حاولت انسى حبك ..... بس ما قدرت



      حلفت اني اسخر حياتي لك بس للاسف صارت مع واحد غيرك



      حلفت اني ما انام الا وانا جنبك بس للاسف مع واحد غيرك



      حلفت وحلفت وللاسف خانني حلفي معك ..



      خالد خلاص صرت لغيرك ...



      ومن صار ها الشيء وانا قفلت واغلقت قلبي معك وروحي بس هذا


      مو معناته اني بقابلك ولا مسجاتنا بتعيش الي ما قدرنا نعيشه



      اذا تحبني خلاص انساني



      اذا تحبني اذا كنت في مكان لا تجي عنده



      وكل هداياك ... مع عبير



      لان ما ابي شيء يذكرني فيك مو لاني ما احبك...


      لا


      لاني احبك


      بس حرام اظلم الي عندي


      انا صرت لغيرك


      انا صرت امانه لغيرك


      واهو امانه عندي


      لا تكرهني


      لا توقف حياتك


      لا ..


      تحبني


      خالد امانه عندك


      تتغير للاحسن ..


      اقهرهم ... عشاني ..


      اذا تحبني برهن لي



      اقهرهم ..



      مع السلامه



      يا حبيب روحي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


        في


        وهذي حياتي قبل لا اخذ فيصل


        ابيك تحس فيني .. لما صرت لغيرك ..


        اتركك مع مذكراتي




        خالد الي تنزل دمعته وحده ورا الثانيه وكانها تسأل الثانيه ...ليش الدموع تنزل ...ليش القهر الي في قلبه ..ليش كلمت اه اكثر شيء يستخدمها ..ليش وحشه صوتها ... بسمتها .... انفاسها .... ليش يشوفها في كل الوجهه الي قدامه ....ليش تايهه ما يدري وين يروح ...



        تم خالد على ها الحال وبعد ما قراها كلها ...


        نادى عبير الي انصدمت من طلبه



        عبير وهي تمسح دموعها :



        خالد حرام الي تسوي ؟



        خالد الي حاول يكون قوي قدامها :



        اقولج دقي عليها ... اهي خلاص ما صارت لي...


        تبين تحرميني من صوتها ... خلاص انتهى كل شيء


        بس بطمن قلب عليها واطفي لهفتي عليها ...


        اخر مكالمه وبعدها لمده اربع سنين ما راح اكلمها ؟



        عبير الي انصدمت من كلام اخوها :



        اربع سنين؟؟



        خالد الي ياخذ تلفون عبير :



        أي اربع سنين بكمل دراستي خلاص ؟



        خلصيني يا عبير بسرعه قبل لا تروح له



        عبير الي تمت تطالع تحت :


        ...


        خلاص بس تراها اخر مره اسوي ها الشيء لك



        ودقت عبير على في



        و الي كانت قاعده في الغرفه بروحها من رن التلفون وتغير وجها ودها تضحك وودها تبجي :



        الو هلا عبير



        عبير والي تكلم بصوت هادي وبارد :


        هلا في


        ....



        في


        لا تزعلين مني في ها الحركه ترا والله العظيم اخر حركه


        بسويها فيج ولا عاد اسويها لج



        في الي خافت منها :



        عبير فيج شيء .... خالد فيه شيء



        عبير :



        لا بس بيك



        وياخذ التلفون منها وياشر لها تطلع برا :



        ...



        في:



        عبير .... خالد فيه شيء ..... عبير



        خالد والي حس بخنقه في حلقه :



        يا روح خالد



        في وهي بدات تبجي :



        أه ليش يا خالد حرام عليك


        ....


        اذا انت ترضها لي انا ما ارضاها لنفسي ..؟


        عيب والله عيب


        الله بيحاسبني ..


        تكفى لا تغير نظرتي فيك



        خالد الي وده يموت ولا يسمع كلام في الجارح :



        لو ميني اكثر ... انا غلطان ...


        انا الي خسرت كل شيء بيدي ...


        بس في


        انا حبيت اقولج اول وحده


        انا بسافر للدراسه في الخارج


        ابي اطلع من الكويت كلها ....


        اذا منت فيها ...


        انا ما ابيها ...



        في الي تشوف تلفونها الي يعطي


        انتظار فيصل

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

          الفصل الرابع عشر





          في الي تشوف تلفونها الي يعطي
          انتظار فيصل
          خط ثاني وهي تبجي :
          خالد
          ....
          انا مضطر اسكر
          ...
          فيصل خط ثاني
          خالد من سمع ها الكلام وده يموت ولا يسمعها تقوله:
          مع السلامه روحي لزوجج
          بس ترا انا اسفه على كل شيء
          في يا روحي ودنيتي
          مع السلامه ..
          في وهي تبجي :
          انا اسفه يا خالد
          مع السلامه ... حب...ي
          خالد وهو منقهر :
          لا تقوليها
          ..
          يلا زوجج ينطرج
          مع السلامه
          في وهي تبجي بقهر :
          مع السلامه
          سكرت في والا فيصل داق مره ثانيه
          ردت عليه في :
          .....
          الو
          فيصل :
          في
          ....
          شفيج ما رديتي علي ؟؟
          في وصوتها المبوحح :
          هلا فيصل
          فيصل والي مو عاجبه الصوت :
          فيكي شيء !!
          في وهي ترقع لسالفتها :
          لا بس كلموني ..
          اهلي في الكويت ..
          وشتقت لهم ..
          فيصل والي كسرت خاطره :
          خلاص يا قلبي
          .....
          لا تبجين
          انا الحين
          جاي .. بجيب معاي عشى
          شوق وخلود مشتهين
          كودو
          مو عاجبتهم الذبيحه ..
          تبين شيء منه
          في وهي تمسح دموعها :
          لا
          مشكور ... ما ابي
          فيصل وهو يضحك عليها :
          لا ماشاء الله ..
          اليوم مؤدبه شسالفه ؟؟
          في والي انقهرت منه أو يمكن كرهته لما سمعت صوت خالد :
          اقول انت واحد فاضي ..
          تبي شيء
          فيصل الي عصب :
          انت شنو ما تفهمين
          بس انا الي معطيكي
          وجه
          سكر التلفون بوجها وزادت في في بكيها
          "
          يا ربي المشاكل تطيح فوق راسي
          ليش
          ليش
          كلمتني يا خالد ..
          طول 3 شهور وانا متحمله بعدك وتعودت عليه
          تجي الحين .. ترد هذا الشعور لي
          حرام عليك ..
          لما تقبلت فيصل ..
          ...
          فيصل شنو ذنبه
          لو ماخذ رزان احسن له مني ..
          بس معذبته ..
          ومأذيته
          وهو المسكين ..
          عمره ما مد ايده علي
          ويحترمي
          وحرمته من حقه الشرعي
          ولا تكلم
          ممكن ياخذ علي وحده
          مع هذا محترمي
          اه الله يسامحني
          في ذنبي
          بفيصل
          ...
          طلال
          الحقير
          ما توقعته جذي ..
          اهو السبب ..
          اول شيء
          التلفون
          بعدين بعدي عن خالد
          زواجي من فيصل
          كره يوسف لي
          واللحين بياخذ عذاري
          ويخليها
          تكرهني
          ....

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

            يا ربي شها المصايب
            يبا وينك
            والله لو انك
            عندنا
            ما صار فيني جذي
            الله يحرمنا من حسك
            من صوتك
            الي اشتقت اسمعه
            الله يا الدنيا ..هذا وابوي حي
            يوسف اخوي .. وحيدنا
            يسوي جذي فيني ..
            "
            قطع حبل افكارها وصول فيصل الي معصب حيل :
            انت إيش ..
            ما تفهمين ..
            كم مره قلتلك
            اهم شيء الاحترام
            مو شرط تحبيني
            بس الظاهر
            بتخذ اسلوب ثاني معاج ..
            في الي تخرعت منه :
            ....
            راح وقفل الباب وأخذ المفتاح معاه وقرب منها :
            أقول تعالي الغرفه ..
            أبيج
            في تخرعت من نظرته خصوصا انها كانت حاطه مكياج عشان الحريم الي كانوا عندها يباركون لها
            فكانت حاطه .. تركواز .. مكياج كامل
            ( ادوات .. ماركه .. ميكياجي ..)
            ولابسه بجامه ضيقه وتبين مفاتنها بشكل حلو ناعم
            ولامه شعرها
            :
            شنو ؟؟!!
            فيصل قرب منها حيل وهي تبعد :
            أبيج
            افهمج أكثر
            ابي
            حقي
            الشرعي
            منج
            والحين
            ومحد يقدر يمنعني
            في الي تخرعت وبدأت ترجف :
            فيصل
            انا
            قاطعها بصراخ :
            معذوره
            ما اعتقد
            لا تخلينها
            بالغصب
            بالين ارحم لج
            والا انا عادي عندي
            في بدأت تبجي وتترجاه :
            تكفى فيصل
            لا
            تكفى
            فيصل تنهد وقرب منها حيل وحضنها :
            ليمتى
            هاذي حالي ..
            ليش تبيني أكسب ذنب
            والسبه انت
            والله تعبت منك
            يهمك
            طبعا لا
            في تمت ساكته وما منعت حضنته :
            ........
            فيصل تنهد وتركها وراح للغرفه الثانيه * ينام فيها

            · شقته فيصل

            عباره عن
            صاله
            غرفه نوم
            غرفه فيها مكتب فيصل وكتبه واغراضه ..
            حمام
            مطبخ تحظيري صغير حلو
            غرفه مخليها فاضيه
            ( حق العيال في المستقبل
            بأذن الله )


            ........
            في الدور الثالث
            بس شقته فيصل وفي ... فيه شقه ثانيه مخلينها ..لزوار
            والدور الثاني...
            غرفه خلود وحمامها داخلها ..
            غرفه شوق وحمامها داخلها ..
            مطبخ تحضيري
            صاله
            للبنات وشكلها روعه
            بنوته حدها ..
            غرفتين للضيوف ..
            حمامين
            الدور الاول ..
            غرفتين
            الاولى لأم فيصل ..
            الثانيه .. للضيوف
            ومخزن كبير
            ومطبخ كبير
            صاله للضيوف
            ومجلس للرجال كبير ..
            وحمامها ..
            .......
            وراحت في وغيرت ملابسها ونزلت لخالتها ...
            خافت من ان فيصل يجيها ..
            انصدمت ان فيصل جايبلها وجبه وله اهو بعد
            بس خلود قالت انه مايبي وهاذي لج اذا نزلتي
            .....
            ؟؟؟؟!!!
            في وهي تصعد لغرفتها ودموعها على خدها
            "
            جايبلي وجبه !!
            لا
            يدري اني بنزل
            ليه يا فيصل
            ليه تعلق فيني جذي
            "

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

              راحت في تنام ... ووقت تلفونها على صلاه الفجر
              ونامت
              وأول ما قامت على المنبه ..
              طلعت والا تسمع .. صوت بكاء خفيف ..
              مع دعاء .. شكت بس قربت عشان تاكد
              قربت اكثر واكدت ها الصوت ..
              فيصل يرفع ايده وهو يدعي :
              اللهم لين قلب زوجتي لي
              اللهم وفق بيني وبين زوجتي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجتي واجعلني قرة عين لها واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..
              اللهم اجعلني لزوجتي كما تحب...
              واجعلها لي كما احب....
              واجعلنا لك كما تحب....
              وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب
              .. اللهم اهدني واهدي زوجتي واجعلنا من اهل بيت صالحين"
              اللهم اجعلها اما لي في الحنان... واخت لي في الطاعه... وحبيبتا لي في الفراش ...

              اللهم امين لي ولجميع المسلمين ياكريم ياحي ياقيوم برحمتك
              نستغيث اللهم اجبدعوتي وحقق لي امنيتي "
              ويقوم ويصلي
              في انصدمت ... انهارت ..
              صوته وخشوعه في الصلاه ..
              "
              وانه يدعي اني اكون زينه معاه ..
              لهدرجه ...
              يحبني
              لهدرجه
              انا مهمه بالنسبه له
              ...
              ربي بيسامحني اذا نام
              وهو مو راضي علي
              يا ربي
              انا غلط بحقه
              ...
              ما في حل الا
              "
              راحت في للحمام توضت وصلت ودعت لها ولفيصل
              واول ما خلصت ..
              غمضت عينها وتنهدت بعمق ..
              وبسرعه البست له وحطت مكياج خفيف
              وطلعت له ولقت فيصل يقرا القران
              واول ما طقت الباب
              فيصل وصوته التعبان :
              أدخلي ..
              دخلت في بقميص النوم الطويل ( حرير ) والي يبين تفاصيل جسمها كلها ..
              فيصل تم مبحلق فيها وفي قربت منه :


              فيصل .. تعال نام في الغرفه
              فيصل متنح عباله حلم :
              ....
              في وهي تضحك بدلع :
              هههه
              شفيك جنك شايف شبح
              فيصل
              قوم لا تخوفني
              فيصل وهو يستوعب نفسه ويثقل عشان ما يخرب خطته :
              نعم
              في وهي مستغربه من عناده :
              فيصل
              امانه
              لا تزعل
              الله يخليك
              بعدين تنام ويمكن تموت
              وانت مو راضي عني
              والله لدخل النار بسبب ها الشيء
              سامحني
              فيصل يحاول يمسك ضحكته :
              وش تبغين ..
              في الي تقلده :
              وش تبغين
              ابغاك تنام عندي
              فيصل ما تحمل وبطها ضحك لما شافها تعوج حلجها تقلد الكلام السعودي وشلون قلدته صح :
              ههههههههههههههه
              انت صدق بزر
              روحي
              نامي
              في وهي تجره من ايده :
              يا حياتي
              امانه
              قوم
              فيصل لف عليها وهو منتح :
              شنو قلتي ؟؟!!
              في خافت منه :
              والله ما قلت شيء
              قلت قوم
              فيصل وهو مستمتع بتعذيبها :
              لا
              الي قبلها
              امانه
              ايش ؟؟!!
              في فهمته واستحت :
              لا تخاف زلت لسان
              فيصل الي انصدم من ردها :
              داري والله
              في الي انتبهت له :
              قلت
              يا حياتي
              ارتحت
              يعني لازم تحرجني
              فيصل من الوناسه .. حضنها وباسها مع خدها
              في خافت وردت ورا وحبت تضيع سالفته :
              فيصل
              شفيك
              خرعتني
              يلا خلنا نام
              تكفى
              لايطير عني النوم
              فيصل وهو يقرب ويشيلها بحضنه :
              انا بوديج الحين لفراشنا
              في منحرجه وهي تصارخ بصوت واطي :
              فوصل
              نزلني
              نزلني
              فيصل
              فيصل وعليه ابتسامه النصر :
              اقول فيو
              حبيبتي
              تشهدي على نفسج
              انتي الي جبتيها لنفسك
              هههههههههه
              في متخرعه من نظراته الي تحولت لخبث :
              فيصل ..
              لا تخليني اندم
              فيصل وهو يقرب من الغرفه النوم :
              اقول
              جاك الموت يا تارك الصلاه
              في الي تصرخ :
              في صل

              ودخل الغرفه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                اليوم الثاني
                استغربت ام فيصل ..
                لا فيصل ولا في نزلوا
                .....
                ما حبت تزعجهم
                وخلود تسولف شوق ..
                وفجاه نزل فيصل وهو حاط لزقه ( بلاستر ) على رقبته
                وقعد شوي يا دوب شرب فنجان قهوه وطلع ..
                خلود من شافت البلاستر
                "
                لا
                امبي
                أكيد متهاوشين
                يا ربي
                ليمتى حالهم
                كانهم مو معاريس
                "
                وبعد ساعه رجع مع اغراض من الصيدليه ..
                اكتفت ام فيصل بضحك ..
                جننت فيها خلود
                الي كانت ميته وتعرف وش السالفه
                فيصل اول ما فتح باب غرفه النوم
                في الي يا دوب تمشي وتفصخ مرداها مال الصلاه
                وترجع لسرير
                فيصل قرب منها ومعاه الكيس :
                حبيبتي
                معاي دوا من الدكتوره
                انصحتني فيه
                في الي تحذف الادويه بوجهه :
                وش تبي اكثر
                ادويتك خلها لك
                يا حقير
                يا وحش
                اكرهك
                واكره شكلك وجهك و.....
                فيصل ميت ضحك عليها بس ما يبي يحرها اكثر :
                انزين انت ما تستحين
                شوفي وش سويتي في رقبتي
                وش اسوي الحين
                اقولهم اضافر امرتي
                في من القهر وهي تبجي :
                احسن
                احسن
                احسن
                تستاهل
                أه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه
                ابي امي
                ابي امي
                فيصل وهو يضحك عليها :
                في حبيبتي عيب عليج
                في مقهوره :
                لا تقول حبيبتي
                نادلي عمتي
                ابي
                عمتي
                وبدات نوبه صياح كبيره
                خاف عليها فيصل وبسرعه راح لمه
                وصعدت بسرعه لها
                وبعد ما سمعت السالفه
                قد ما تقدر مسكت ضحكتها .. اهي وفيصل
                فهمت في ان هذا شيءعادي
                وكل المتزوجين ..
                جذي
                ارتاحت في بعد كلام ام فيصل
                ونامت بعد ما شربت الشوريه
                بعد 5 ساعات
                دخلت خلود لفي الي كانت لابسه روبها
                وهي تحط شكلها و بتطلع لطبيب
                خلود وهي شاقه الابتسامه :
                في حبيبتي
                تدري منو كلمت اليوم
                في الي لفت عليها من دون مبالاه :
                .....
                خلود ماتت من الضحك على وجهها العبيط :
                ههههههههههههههههههههه
                وش ها الوجه الغبي
                في وهي تنهد :
                خلود ... مالي خلقج
                ترا الدنيا صاكه فيني
                خلود مو قادر تسكر فمها من الضحك :
                ههههههههههههههههههههههههه
                خلود وهي تغني وسفهتها في وهي تعدل بوجها من ها الكريمات المرطبه :
                لك حق تزعل
                ولي حق اني ابكي
                في وهي تضحك على كلماتها الغريبه :
                خلود انهبلتي
                ما تسوين ها الحركات الا اذا سامعه شيء عن يسرا
                خلود وتضحك عليها :
                ههههههههههههههههه
                أي
                في وهي تقط الروب وتبي تلبس عبايتها :
                هههههههههههه
                والله ادري
                هبله
                مكشوفه
                خلود وهي ماسكه بطنها ضحك على في وشكلها :
                ههههههههههههههههههه
                هههههههههههههههه
                اخوي مسوي خريطه العالم بجسمج
                ههههههههههههههه
                وبسرعه في لبست عبايتها .. نست نفسها وطقتها بمخدتها على راسها :
                شب
                عيب
                وجع
                انت فاصخ
                تدرين ولا قلتيلي
                وبعدين اخوج
                ما شاف خير
                وش ها الفجاعه الي فيه
                خلود وهي مو قادره تسكر فمها :
                ههههههههههههههه
                لاني بشوف وش بتسوين
                هههههههههههههههه
                مت من الضحك لما شفت فيصل ومغشتك له
                موتتني من الضحك
                والحين انت
                خريطه العالم العربي ....
                تدرين خليني انادي شوق
                مسكينه عندها واجب تشف خريطه العالم العربي
                ههههههههههههههه
                خليها تشفك

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                  في والي انقهرت منها تحذفها بكحل القلم بوجها :
                  انت فاصخ
                  الله يعين ياسر
                  وربي اهو المسكين الحيوي
                  وانت الي بتهجمين
                  خلود وهي تمسح مكان الطقه بوجها :
                  اخخخخخ
                  هههههههه
                  اهجم عليه واكله بعد
                  يا حلاته
                  في وهي تلبس نقابها :
                  اقول الكلام معك ضايع
                  خليني اروح
                  ازين لي
                  خلود وهي تصفر :
                  ايوا
                  ايوا
                  قمنا نتكلم سعودي
                  ابدع يا ولد
                  هههههههههههههه
                  في الي تضحك على خبالها :
                  وربي هبله
                  مو صاحيه
                  يا ربي جملها بالعقل
                  وخري بس
                  في الي ياله تمشي وتضحك عليها خلود وبعد ما انزلت بالمصعد .. لانها ما تقدر بالدرج
                  ركبت السياره
                  فيصل راح معاها الطبيبه
                  مستشفى د. سلمان حبيب
                  قسم امراض النسا والولاده
                  بعد ساعه
                  ..........

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "

                    وصل دورهم دخلوا لطبيبه
                    الطبيبه مصريه :
                    في ايه يا في
                    ما لك ؟؟
                    في مستحيه من فيصل ..
                    فيصل الي تكلم بالنيابه عنها :
                    يا دكتوره احنا معاريس
                    واهي تحس ب
                    .....
                    الدكتوره ضحكت لهم :
                    الف الف مبروك
                    تعالي يا حبيبتي
                    نامي هناك
                    في خافت منها ونامت وقالت لها بعض الاشياء وخافت رفضت تماما :
                    فيصل
                    قرب منها فيصل يهديها :
                    في حبيبتي
                    لا تخافين انا اهني والله ما راح تسوي لج شيء
                    والدكتوره هدتها شوي وبعد دقيقتين :
                    انزلي
                    راحت للمكتبها :
                    الله يهداك يا فيصل
                    علامك شزي عليها
                    انتم معاريس
                    خف عليها شوي
                    على العموم
                    خذي دي الادويه
                    ومع الوقت بخف كل حاقه متخافيش
                    في وهي تبجي وتقرب من فيصل :
                    أه أه أه أه أه أه
                    فيصل يقرب منها ويهديها .. طلعوا من الطبيبه وراحوا لسياره
                    فيصل وهو يعطيها الفاين :
                    فيو حبيبتي
                    خلاص قطعتي قلبي
                    خلاص
                    في وهي تحاول تهدا :
                    خلاص
                    لا تجيني
                    لا تجي
                    فيصل يضحك عليها :
                    ليه حرام عليك
                    تحرميني من القمر
                    ليه
                    اشوف كل الحلا
                    وتقولين
                    لا تجي
                    والله اموت من القهر
                    في تبجي بزياده :
                    بس اسبوع
                    الله يخليك
                    فيصل
                    الله يخليك
                    فيصل وهو يحب راسها :
                    خلاص
                    بس لمده 4 ايام
                    هذا حدي
                    والله يعيني
                    ولا تقولين اكثر
                    والله مقدر
                    اموت
                    ترضيني اموت عليك وماني راضي
                    ( ماسك عليها .. برنامج عن الحياه الزوجيه .. ان الزوج اذا نام وهو مهو راضي عليها ... تدخل النار ... )
                    في تسكت وتهدا شوي :
                    خلاص
                    وبعد ربع ساعه من الطريق
                    في وهي تذكرت شيء:
                    فيصل
                    فيصل تخرع منها .. طول الوقت هاديه والحين تصرخ :
                    بسم الله
                    وش فيكي
                    في استحت من نفسها :
                    لا بس
                    خلود وصتني في باسكن روبنز
                    فيصل يبتسم :
                    تبشر خلودو
                    وشوقي
                    وانت ؟
                    في بعفويه ( بدات تأقلم مع الوضع الجديد ) :
                    اممممممم
                    دونات
                    كرسبي كريم
                    فيصل وهو يضحك عليها وعلى دلعها الطبيعي :
                    بس كذا
                    يبا اشتري محلات كرسبي كريم
                    عشانك
                    وبس
                    في وهي تستحي :
                    هههههه
                    فيصل
                    فيصل وهو يضحك :
                    عيونه
                    في وهي تطالع الصوب الثاني :
                    خلاص عاد

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "


                      الفصل الخامس عشر




                      مر شهرين في حياه في وفيصل ... فيها مشاكل .. فيها عناد ... حب... فيها حاله ترحال بين القصيم والرياض ... شوق وصبر .... الم وقهر ... حنان واحترام ....
                      في بيت ام فيصل
                      في تعلم الطبخ من خلود في المطبخ .. دخلت عليهم ام فيصل الي تبتسم له :
                      ها بشروا بنات ...
                      خلود وهي تعبانه من في :
                      والله بموت يما .. بالامانه .. هذي مرت ولدك ..كلش ميح الشيء الي ضبطته ..
                      قهوه .. الشاي ... البيض
                      في طقها بالملاس :
                      وجع ان شاء الله ... اناعرف اطبخ
                      بس مشكلتي بالعيش والحم والدجاج
                      ام فيصل تضحك عليها :
                      فيو حبيبتي تعالي بكلمك ..
                      في هدت وما صدقت خبر وحذفت الاغراض لخلود :
                      هلا خاله

                      راحت قعدت عندها في الصاله وريحتها الي كلها طبخ :

                      اوف يا رحيتي ... والله زفره ... خاله خليني ابدل واتسبح واجي
                      ام فيصل تمسك ايدها :
                      لا لحظه ... بقولك كلمتين بعدين روحي .. على راحتك
                      في خافت من اسلوبها الهادي :
                      هلا خاله في شيء
                      ام فيصل ابتسمت عشان ما توتر في :
                      ما في شيء .. بس جدة فيصل دقت علي تعزمكم على عشا عندهم ..
                      في خافت :
                      لا خاله والله اخاف بروحي ... تعالي معاي ... امانه خاله
                      ام فيصل تبتسم لها وتهديها :
                      لا تخافين .. خلود وشوق بيروحون معك .. انا مقدر اسمحيلي
                      من طلقني صالح ... وانا ما جيتهم ولا ابي اجيهم
                      في خافت ونزلت راسها :
                      ....
                      ام فيصل :
                      لا تخافين في .. خلود ماهي مخليتج ...
                      ولا شوق .. ميخالف في حبيبتي ..
                      فكينا من شرها ..
                      اهو عشى وانت وخلود وشوق تعالوا متاخر شوي ..
                      ...
                      وبعدين على الاربعاء لما يرجع فيصل
                      تروحون لهم الخميس ..
                      وتردون الجمعه ورا الصلاه الجمعه
                      وانت ابتعدي عنهم طول هاذي الفتره ..
                      والله يعينكم عليهم ...
                      في ما حبت تزعج خالتها :
                      خلاص خاله ... يلا بروح اكمل طبخ ..
                      ام فيصل وهي تضحك عليها :
                      هههههههههههه
                      الحمدالله
                      ان فيصل بالرياض
                      والا كان بياكل ولو انه مو حلو نفس الكيكه ..
                      ذبحته في معدته
                      خخخخ
                      في منصدمه :
                      خاله ... أي كيكه ..
                      ام فيصل بتروح تصلي الظهر :
                      ههههههههههه
                      الي لما جيناكم ونحشتي مني
                      ...
                      خخخ
                      اكلها كلها
                      .....
                      في انحرجت وانصدمت من فيصل
                      "
                      معقوله ...
                      اكلها كلها ..
                      كل يوم اكتشف شيء في فيصل
                      .... استغرب منه.....
                      بديت
                      ....
                      احبه
                      "
                      اليوم الاربعاء
                      .............
                      رد فيصل من الرياض تعبان ويدور النووووووم
                      وبسرعه تحمم ونام
                      ...
                      في قعدت مع خلود الي توصف بنات عمانها
                      وعمانها وعماتها
                      وجدتهم ..
                      وتكلمت عن عفاف الي كان بياخذها فيصل بسبب ابوه
                      ......
                      بعد ما صارت الساعه وحده ..
                      راحت خلود تنام وصعدت في تنام
                      جهزت جنطتها اهي وفيصل ...
                      وراحت نتام ..
                      يوم الخميس
                      .........
                      الصبح
                      قاموا البنات وراحوا يجهزون نفسهم لان وراهم طريق طويل ..
                      وصلوا ام فيصل عند اخوها ابو معاذ .. وطلعوا ..
                      في السياره
                      ........
                      فيصل وهو يضحك فجاه .!!
                      خلود :
                      بسم الله وش بلاك فيصل ؟!!
                      في وهي مستغربه :
                      بسم الله شفيك ..
                      شنو الي يضحكك
                      شوق وهي تثاوب :
                      لا حول الله
                      علامكم

                      يمكن تذكر شيء يضحك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...