رد: رواية إلى روح انتمي فـــــــي " في وخالد "
فيصل وهو ياشر لفي يبي قهو ويضحك :
تذكرين في
قهوتج لي
أول مره
خلود بطتها ضحك .. عكس شوق الي مو مستوعبه الي صاير:
ههههههههههههههه
قصدك القهوه المخلوطه
فيصل وهو يمد بوزه :
بسم الله
وانت وش دراكي
ولف على في بعصبيه :
انت دايم فاضحتنا ..
ما في اسرار بينا
في استحت منه :
تذكرين في
قهوتج لي
أول مره
خلود بطتها ضحك .. عكس شوق الي مو مستوعبه الي صاير:
ههههههههههههههه
قصدك القهوه المخلوطه
فيصل وهو يمد بوزه :
بسم الله
وانت وش دراكي
ولف على في بعصبيه :
انت دايم فاضحتنا ..
ما في اسرار بينا
في استحت منه :
شسوي ذبحتني
تسال وش صار
وش صار
قلت لها عشان ما تزعجني
خلود تفشلت من اخوها :
فويصل
يلا لاتزعل
والله لو احن عليك كان قلت لي
فيصل الي يبين انه زعلان :
صدقيني
لا
لانه شيء خاص فينا
بس الظاهر
ما يهمها
الاخت في
في توترت وهي ما صدقت الامور تصير زينه معه ولان مو من كثر ما تشوفه
( بالشهر 7 مرات من عقب اجازته )
في وهي تدلع :
فصولي .. لا تزعل
هذا المفروض تقول الله يعينك على اختي
فيصل تنح وهو مستمتع وخصوصا انه ما قعد مع في واجد .. فكان يشتاق لها ويشتاق لصوتها :
......
خلود حست باحراج وحز بخاطرها لقافتها :
مسكينه في
عبالج اخوي رقيق المشاعر
انطري امر السماح بحضره جنابه
لين يصدر المرسوم الملكي
بغفرانك ومسامحتك
شوق تمت ساكته منصته :
.....
فيصل حب يحر اخته ويرد على في الي مشتاق لها :
لا عادي حبيبتي فيو
انت غير عن كل الناس
وترا انا اغير
لا تدلعين قدام ها الوجيه
بس بيني وبينك
في انحرجت من كلام فيصل :
...
فيصل
فيصل وهو يتكلم بصوت ....... :
روحه
وعيونه
في تطق بدلع على ايده :
فيصل
عيب
خلود تصفر :
ابداع
هذا العشق ولا بلا
شوق وهي تطقها :
خلود ... وجع
خليهم على راحتهم
خلود ترد على طقت شوق :
ليش
انت تفرجين على نور ومهند
انت وجهك
شوق وهي ترد الطق خلود :
لا
اخاف
لميس ويحي
انت شفت
اشكالهم
فيصل وهو يصرخ :
وجع انت ويا ها
انتم تفرجون على هذي المصخره !!
في وهي تدخل خافت من صرخته :
( المسكينه عبالها مثل يوسف ما درت انا هذي سوالفهم )
عادي شفيك فيصل
منو ما شاف هذا المسلسل !!
الكل
يشوفه
عادي
خلود تدخلت من جديد :
امرتك عاشقه مهند ويحي
في خافت حيل :
لا
جذابه
انا ما احب ها السوالف
اكرها
المسلسلات التركيه
شوق وهي تضحك عليها :
ههههههههههه
أي
انت تبع
الكوريات واليابانيات
مالج في سوالف التركيه
خخخخخخخ
في خافت اكثر :
( امبي هذيل شفيهم .... ما يخافون منه !! وربي ليذبحهم )
لالالالالا
جذابه
امبي انتم شفيكم
خلود والي بطتها اكثر :
اقول
براد بيت
ميل جيبسون
جورج كلوني
ما تعرفينهم بعد
لفت في وطقت خلود الي ماتت من الضحك ولفت تشوف فيصل وخافت من ردت فعله :
فيصل
لا تصدقهم
ترا هم
قاطع سالفتها ضحك فيصل الي ظل ربع ساعه يضحك على شكلها
في اكتفت بدموعها وصوتها الي كاتمته :
"
ليش خفتي ...
عادي
اخو يضحك مع خواته
نسيت ها الشعور
من يوسف
وتذكرت
ضحكي مع سعد
نفس سعد
نفس ها الشعور ..
يوسف حرمني
وحرم خواتي
من ها اللحظات
السعيده
"
تسال وش صار
وش صار
قلت لها عشان ما تزعجني
خلود تفشلت من اخوها :
فويصل
يلا لاتزعل
والله لو احن عليك كان قلت لي
فيصل الي يبين انه زعلان :
صدقيني
لا
لانه شيء خاص فينا
بس الظاهر
ما يهمها
الاخت في
في توترت وهي ما صدقت الامور تصير زينه معه ولان مو من كثر ما تشوفه
( بالشهر 7 مرات من عقب اجازته )
في وهي تدلع :
فصولي .. لا تزعل
هذا المفروض تقول الله يعينك على اختي
فيصل تنح وهو مستمتع وخصوصا انه ما قعد مع في واجد .. فكان يشتاق لها ويشتاق لصوتها :
......
خلود حست باحراج وحز بخاطرها لقافتها :
مسكينه في
عبالج اخوي رقيق المشاعر
انطري امر السماح بحضره جنابه
لين يصدر المرسوم الملكي
بغفرانك ومسامحتك
شوق تمت ساكته منصته :
.....
فيصل حب يحر اخته ويرد على في الي مشتاق لها :
لا عادي حبيبتي فيو
انت غير عن كل الناس
وترا انا اغير
لا تدلعين قدام ها الوجيه
بس بيني وبينك
في انحرجت من كلام فيصل :
...
فيصل
فيصل وهو يتكلم بصوت ....... :
روحه
وعيونه
في تطق بدلع على ايده :
فيصل
عيب
خلود تصفر :
ابداع
هذا العشق ولا بلا
شوق وهي تطقها :
خلود ... وجع
خليهم على راحتهم
خلود ترد على طقت شوق :
ليش
انت تفرجين على نور ومهند
انت وجهك
شوق وهي ترد الطق خلود :
لا
اخاف
لميس ويحي
انت شفت
اشكالهم
فيصل وهو يصرخ :
وجع انت ويا ها
انتم تفرجون على هذي المصخره !!
في وهي تدخل خافت من صرخته :
( المسكينه عبالها مثل يوسف ما درت انا هذي سوالفهم )
عادي شفيك فيصل
منو ما شاف هذا المسلسل !!
الكل
يشوفه
عادي
خلود تدخلت من جديد :
امرتك عاشقه مهند ويحي
في خافت حيل :
لا
جذابه
انا ما احب ها السوالف
اكرها
المسلسلات التركيه
شوق وهي تضحك عليها :
ههههههههههه
أي
انت تبع
الكوريات واليابانيات
مالج في سوالف التركيه
خخخخخخخ
في خافت اكثر :
( امبي هذيل شفيهم .... ما يخافون منه !! وربي ليذبحهم )
لالالالالا
جذابه
امبي انتم شفيكم
خلود والي بطتها اكثر :
اقول
براد بيت
ميل جيبسون
جورج كلوني
ما تعرفينهم بعد
لفت في وطقت خلود الي ماتت من الضحك ولفت تشوف فيصل وخافت من ردت فعله :
فيصل
لا تصدقهم
ترا هم
قاطع سالفتها ضحك فيصل الي ظل ربع ساعه يضحك على شكلها
في اكتفت بدموعها وصوتها الي كاتمته :
"
ليش خفتي ...
عادي
اخو يضحك مع خواته
نسيت ها الشعور
من يوسف
وتذكرت
ضحكي مع سعد
نفس سعد
نفس ها الشعور ..
يوسف حرمني
وحرم خواتي
من ها اللحظات
السعيده
"
تعليق