•..•° ღღ رواية من حب عفوي الى حب جنوني •..•° ღღ
بعد ان لاقت روايتي الاولى "أنوثة خياليه بالرغم من الملابس الرجاليه" إعجاب الاغلبيه ولله الحمد .. غامرت بكتابة رواية أخرى .. أتمنى أن تحوز على رضاكم ...تابعوني واستمتعوا ... ولا تستعجلوا أحداثها ..
هذه الروايه انا كتبها " عقد اللؤلؤ " او "عقد اللؤلؤ المكنون 1" .. اللي يبغى ينقلها ينقلها ولكن بحفظ الحقوق وذكر اسمي عليها ....
روايتنا تحكي عن أصحاب شقتين منفصلتين في الدور الثاني من عمارة سكنيه .. وهما جيران من أكثر من 20 سنه ... عن حرمتين ( مزنه . منيرة) توفوا أزواجهم وتركوا لهم أطفال .. جمعوا حزنهم على بعض وصاروا مثل الأخوات.. وتعاونوا الثنتين بتربية أطفالهم ..اللي عاشوا مع بعض كأنهم أخوان بالرغم من فارق العمر بينهم .. كبروا وكبرت معاهم مسؤوليتهم ومشاكلهم ... وتغلبهم برغم المصاعب على ظروفهم القاسية فهم فعلا أبطال... ويحق لهم يكونوا أبطال .. وأيضا أبطال روايتي هذه ..
عائلة أبو بتال .. بتال 19 سنه ... سميرة 32 سنه .. أم بتال مزنه أرمله ...
عائلة أبو روضه ... روضة 24 سنه.. أم روضه منيرة ..أرمله ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الجزء الاول
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ركب بتال سيارته وفي يده نتيجة الثانوية العامة متجه إلى بيته...
(بتال .. شاب حليو ... نحيف وطويل .. يعتبر ابيض .. ملامحه هاديه .. عيونه سوداء .. من ناحيه دقنه وشنبه فهو كل شهر بلوك جديد ... حنوون جدا .. أمه من خوفها عليه أخرته سنه عن الدراسة .. طالب مجتهد .. )
في شقة أم بتال ..
سميرة "وهي تجلس بالقهوة": .. تفضلي روضه ..
روضه :.. بلا رسميات يا سميرة .. تعالي اجلسي وبس ودي أتكلم مع احد ...
سميرة "بقلق": خير روضه ايش فيه ...
روضه "بحماس":.. سمعتي عن رجيم اللبن والتمر ...ودي أسويه يقولون ينحف أكثر من 6 كيلو بالأسبوع ..
سميرة "بلا اهتمام": وبعدين ..!!!
روضه : سميرة .. تراني متحمسة للرجيم فلا تحطميني ...
سميرة "بملل .. ورجعت تتكي بظهرها":.. وايش المطلوب مني ...
روضه "بحماس": ..اسألي زميلاتك في البنك... و ابحثي في النت..هل فعلا اللي يقولون عنه صحيح ...
"روضه تعاني من سمنه وزنها فوق ال 118 كيلو ... زادت حالتها لما توفى أبوها وهي بعمر9 سنوات .. صارت تاكل ليل ونهار .. وهالشي سبب لها لخبطة في الهرمونات .. اللي زودت الشعر في جسمها وخاصة وجهها ... واصيبت بالسكر .. قصيرة وهالشي خلاها توضح انها سمينه مره ... شعرها اسود ناعم وكثير.. بس مافيه لا قصه ولا غره ولا شي طوله واحد من جبهتها لحد نص ظهرها .. ملابسها دائما جلابيات او قميص بيت .. لما تكون رايقه مافيه احلى منها ومن خفة دمها .. ولما تعصب ما تعرف احد "
سميرة : يا روضه ريحي راسك من الرجيم جسمك كذا خلاص ارضي فيه كم رجيم سويتي ولا نحفتي بس تتعبين على الفاضي ..
روضه "بزعل": لان محد يشجعني ...
دق جرس الباب بشكل سريع ...
ام بتال "بصوت رافع": .. افتحوا الباب هذا أكيد بتال .."وبفرح".. انا اعرفه اذا نجح ما يفتح بالمفتاح ...
سميرة تفتح الباب بسرعه ... ويدخل بتال
بتال "بصوت رافع":نجحححت باركوووا لي ... 98
سميرة "بفرح واضح":مبرووووك ياخوي مبروووك ..."وسلمت عليه .. وعيونها تدمع"
ام بتال "تمد يدها الثنتين له": ... الله يفرح قلبك مثل ما فرحتني ... مبروووك يا وليدي ... مبرووووك ...
بتال "يبعد عن سميرة ويروح لحضن امه": .. الله يبارك فيك يالغاليه ... كل هذا بفضل دعاك ورضاك علي ....
ام بتال : والله وكبرت يا بتال ...
بتال : الله لا يحرمنا منك .."ويبوس يدها"..
لف بتال على روضه ..اللي رجعت الطرحه على راسها بإهمال ...
روضه "بدون تعابير على وجهها" : مبروك يا بتال ..
بتال "قرب منها وسلم عليها": الله يبارك فيك ... بس ليه بدون نفس ..
سميرة "ضحكت": كالعاده رجيم جديد ...
بتال "جلس جنبها ... وهو يضحك": ومين هالمره اللي قال لك عن الرجيم ...
روضه " بزعل ": ايه اتريق انت واختك ..."وقفت"يالله بروح مع السلامة ...
ام بتال "تطالع في سميرة وبتال بزعل": روضه لا تزعلين منهم بس يمزحون معاك ..
روضه "تتصنع الابتسامة": لا خالتي مافيه زعل بس امي موصيتني ما اتاخر عليها .."رمت الطرحه على وجهها " باي ..
بتال "وقف معاها":وانا جاي معاك عشان ابشر خالتي منيرة إني نجحت ...
سبقته روضه وفتحت باب الشقه ورايحه لشقتهم اللي مقابله لشقة ام بتال ....
سميرة "تمسك بتال قبل لا يلحق روضه": كم مرة قلت لك لاعاد تسلم على روضة في وجهها .. ما يجوز ماهي أختك .."ضربته على راسه".. هييي ولد خلك مؤدب عندهم ولا تتاخر ..فاهم
بتال "بعصبيه": طيب طيب ما راح اتاخر ...اوووف
روضه لسى واقفه عند باب شقتهم ... لما سمعت صوت بتال طاح منها المفتاح ونزلت بصعوبة تأخذه ...
بتال "سحب المفتاح من يدها":ساعه على بال ما تفتحي الباب ...
روضه "بتعب": ا ا ارتاح شوي ...
بتال "وهو يدخل الشقه قبلها": ليه جايه من فرنسا .."وضحك .. وبصوت عالي "..خالتي منيرة ...خالتي ..
دخلت روضه وراه و طلعت ام روضه من المطبخ ...
ام روضه : هلا هلا ولدي بتال ...هاه بشر يمه نجحت ...
بتال "بابتسامه عريضة": اكيد يا خاله ..."وقرب منها يسلم عليها"
ام روضه : مبروك مبروك يا بتال .الله يوفقك يارب ..."ومسكته من يده ودخلته الصاله ... ولفت على روضه اللي كانت متكيه على باب المطبخ " ... روضه جيبي الغداء عشان يتغداء معانا بتال ...
بتال " يجلس وهويطالع الساعه": .. يا خاله الساعه 12 .. تتغدون الحين ...؟!
ام روضه "وهي تجلس جنبه": ايه يا ولدي مين ننتظر ... مافيه احد يروح دوام ولا شي .. "وبحزن"وابو روضه الله يرحمه من لما مات تغيرت أمورنا ...
روضه .. وعلامات الحزن بدت على وجهها ...
بتال "حس انه السبب في حزنهم لما ذكرهم بابو روضه ... وحب يخفف الجو شوي":.. الله يرحمه يا خاله ..."وبضحكه"..بس انا سالت لان معقوول روضه بتنتظر لحد الساعه 9 وقت العشاء ..
اتوقع بيجيها انهيار عصبي ..."وضحك"..
روضه "رفعت وحده من حواجبها ... وفكت يدها اللي كانت متكتفه او اقصد شبه متكتفه لان سمنتها تمنعها ..وهي ماده بوزها شبرين": مالت عليك يا قلم الرصاص .."وكشت عليه بيدها .. ودخلت المطبخ تخرج الغداء"..
ام روضه "بابتسامه": ..الله يهديها ما تصبر عن الاكل ... واذا جاعت تشين حتى اخلاقها ..
بتال : اسف والله يا خالتي ترى بس احب امزح معاها ..تعرفي اني روضه مثل اختي سميرة ...
ام روضه : ايه ادري يا بتال ..انت لما انولدت عمر روضه تقريبا كان ست او خمس سنوات ... وكانت تتمنى يجي لها اخ لما كانت تشوف سميرة تقول اخوي الصغير.. بس بعدين اقتنعت ان مالها اخوان .. "وضحكت"وقسمناك بينهم وصرت يوم اخو سميرة ويوم اخو روضه ..
بتال : وانا اقول وش فيني يوم أحب سميرة ويوم أحب روضه ..هههههههه
روضه دخلت بالغداء وهي متاففه وماده بوزها .... حطته على الطاوله وجلست على طووول أخذت الملعقة ... وبدأت تاكل ..
بتال "يطالع فيها ":بسم الله علينا ...طيب اعزمينا يا ست روضه ....
روضه "وهي تاكل بخراشه": اللي يبي يجي .. ما تشوفون ما عندكم عين ...."ورجعت تاكل "
ام روضه "متعوده على بنتها ... لفت على بتال": قوم يمه تغداء معانا ....
بتال : اخاف روضه تاكلني ...
روضه "طالعته بنظرات قويه .. وفمها مليان اكل"...
بتال "يمثل الخوف": شكلي بطلع بكرامتي احسن لي ...."و وقف"
ام روضه "وقفت معاه": بلا هبال تعال اجلس معانا وكل لقمتين وروح ...
بتال ... وهو ماشي مر على الطاولة ..وشم ريحة الاكل ...اخذ نفس ...
بتال : الله ..رووووعه ريحة الاكل ....
ام روضه "تطالع في بنتها": قومي جيبي صحن واعطي بتال شوي ياكله في بيتهم ....
روضه "وهي ما تطالع في امها": .. مافيه ... خلص ... كله حطيته هنا ...
بتال "وهو عارف روضه وتفكيرها": .. ما عليك يا خاله ..انا بروح اخذ لي من المطبخ ..."وراح للمطبخ "...
روضه رفعت راسها تشوفه وهو رايح للمطبخ ... وامها بتساؤل راحت ورى بتال ... وقامت بسرعه روضه تلحقهم للمطيخ ...
وشهقت لما شافت بتال ...وهو ماسك صحن فيه رز ودجاج ...
بتال "ماسك الصحن .. ويلف على روضه وهو يحرك حواجبه بسرعه ..": مشكورة اختي روضه ... باخذ الصحن وبرجعه لكم بكره ...
ام روضه .. تطالع في بنتها بنظرات ..وكانها تقول لها فشلتينا ...
روضه "تطالعهم بحرج":... لا بتال ..هذا لي ..ترى والله ما اصبر للعشاء ... بنقنق عليه بعد ساعتين ...
بتال "فتح عيونه ... وهو رافع اصبعه الاثنين": ساعتين ..!!!
روضه "تبلع ريقها":اقصد بعد ثلاث او اربع ساعات ..."وعصبت" وبعدين انت وش دخلك فيني ..."قربت منه تاخذ الصحن .. بس امها مسكتها "
ام روضه "تطالع في بنتها بعصبيه":روضه .. وش صار لك يا بنتي ...الاكل برا بالصاله وبتاخذين هالصحن من الولد يالله روحي خلصي اكلك ...
بتال "يطلع لها لسانه":... يا دبا ... ما يكفيك اللي بالصحن هناك ... ارحمي حالك ..كفايه سمنه وسكر وش باقي تبغين اكثر...
روضه "بعصبيه": مالكم دخل فيني .... خلوني على راحتي ..."وطلعت من المطبخ ... وراحت على الطاوله .. مكست الملعقة وصارت تاكل بسرعه.. وهي شادة نفسها ومعصبة"..
ام روضه "بلا اهتمام":روح روح يمه ... كله بالعافيه ...
بتال "بتردد":اخاف يوجعني بطني نفسها فيه ...
ام روضه "بسخريه": وايش اللي روضه ما نفسها فيه ...
بتال "ابتسم":اذا على كذا ... مشكورة يا خالتي ... يالله انا بطلع .. توصي شي ...."وهو طالع من المطبخ متجه لباب الشقه"
ام روضه : سلامتك يا ولدي ... بس قول لامك تكلمني لان تلفوننا استقبال ما سددنا الفاتورة ....
بتال : تامرين امر ...مع السلامه "وطلع من الشقه".
ام روضه "تقفل الباب ... وابتمست ": الله يسعدك يا بتال ويوفقك يارب ..."تذكرت روضه .. أخذت نفس دليل قلة الحيله"... الله يهديك يا روضه ...
دخلت ام روضه للصاله وجلست مقابل لبنتها اللي تقريبا اكلت اكثر من نص الصحن وهي مو حاسه ...
ام روضه : خلاص خلاص يا بنتي ... لا تكثرين الله يهديك ...
روضه : مو قلت لكم اذا انا معصبة لا تكلموني ...خلوني اهدا اول ..
ام روضه : لا يا بنتي ما بخليك ... عندي تتكلمين افضل من انك تسكتين وتطلعين حرتك بالاكل ...
روضه "وزادت في سرعة اكلها"
ام روضه : يا بنتي ايش صار لك ... ليه ما تقولين لي ...
روضه "تذكرت ان سميرة ما شجعتها على الرجيم ":..محد يحبني ولا احد يساعدني ...
ام روضه : ايش عندك يا بنتي تكلمي ...
روضه : ابغى اكل ... وبس...
ام روضه "بحزن": اللي يريحك يا بنتي ...
.......................................
في شقة ام بتال ..
سميرة بغيض مكتووم تطالع في بتال اللي جالس ياكل من اكل ام روضه .....
بتال "يطالع في سميره .. واختفت ابتسامته": .....وليه ما تضحكين ... بس فاتك شكل روضه على الطبيعه والا كان متي ضحك ..
سميره : بتال ... انت ما صرت صغير... كم مرة قلت لك لا تكلم روضه كذا ... انت عارف اللي فيها مرض .فلا تتشمت فيها ..
بتال : أي مرض واي خرابيط ..هي بس لو تمسك فمها ويدها ..ما بتمتن ... شوفيها كانها فيل ...
سميره "بعصبيه": بتال لا تقول كذا عنها ...
بتال : وش فيك معصبة علي ... ترى روضة مثل اختي ما اتريق عليها ترى اقول لها هالكلام في وجهها عادي ..
سميرة "بضحكة استهزاء": .. ماشاء الله عليك ... اختك هاه ... اجل المفروض اول واحد يوقف معاها انت ..."وكانها تذكرت شي"... تعال هنا ... كم مرة قلت لك لا عاد تسلم عليها في خدها ... ما يجوووز انت مو اخوها ...
بتال :أوووه هووو ... رجعنا ...انا مثل اخوها ...
سميره "باصرار":لا ...منت اخوها ....
بتال "بملل": وش فيك انتي قلبتي علي مرة وحده محاضرات ومواعظ... مو انتي قلتي لي قبل سنتين ما اسلم عليها الا في المناسبات وبس ..."وكتف يده" .. فهميني الحين ايش تغير...
سميره "بنفاذة صبر":.. اللي تغير ان انت كبرت ...
بتال : حتى هي كبرت وانتي ... وامي .. وخالتي منيرة ..و
سميرة "تقاطعه":بس بس ... بتال اللي اقصده انك .. انك .. انك صرت رجال ... يعني كلها سنتين ثلاث .. وتتزوج ...
بتال "ابتسم":.. والله ...وناسه ..
سميره "ضحكت بتعب":.. قولي لي الحين وصلت المعلومه اللي ابيك تفهمها والا لا ...
بتال "يرمش بعينه": فهمت فهمت ... تبون تفرحون فيني ... بس قولي لي مين البنت ...انتو حاطين عينكم على مين ...عشان بس "وغمز لها" اهييء نفسي...
سميرة "سميرة فتحت عيونها فيه وسحبت شعرها":... يا ناس بيهبل بي هالولد .."وقامت من عنده وهي معصبة من تناحته "
بتال "طالع فيها ببرود": الحمدلله والشكر ...."ورجع ياكل وهو يتذكر شكل روضه لما شافته ماسك الصحن "...يقطع ابليسها اكوله بشكل..هههههه
(بتال .. شاب حليو ... نحيف وطويل .. يعتبر ابيض .. ملامحه هاديه .. عيونه سوداء .. من ناحيه دقنه وشنبه فهو كل شهر بلوك جديد ... حنوون جدا .. أمه من خوفها عليه أخرته سنه عن الدراسة .. طالب مجتهد .. )
في شقة أم بتال ..
سميرة "وهي تجلس بالقهوة": .. تفضلي روضه ..
روضه :.. بلا رسميات يا سميرة .. تعالي اجلسي وبس ودي أتكلم مع احد ...
سميرة "بقلق": خير روضه ايش فيه ...
روضه "بحماس":.. سمعتي عن رجيم اللبن والتمر ...ودي أسويه يقولون ينحف أكثر من 6 كيلو بالأسبوع ..
سميرة "بلا اهتمام": وبعدين ..!!!
روضه : سميرة .. تراني متحمسة للرجيم فلا تحطميني ...
سميرة "بملل .. ورجعت تتكي بظهرها":.. وايش المطلوب مني ...
روضه "بحماس": ..اسألي زميلاتك في البنك... و ابحثي في النت..هل فعلا اللي يقولون عنه صحيح ...
"روضه تعاني من سمنه وزنها فوق ال 118 كيلو ... زادت حالتها لما توفى أبوها وهي بعمر9 سنوات .. صارت تاكل ليل ونهار .. وهالشي سبب لها لخبطة في الهرمونات .. اللي زودت الشعر في جسمها وخاصة وجهها ... واصيبت بالسكر .. قصيرة وهالشي خلاها توضح انها سمينه مره ... شعرها اسود ناعم وكثير.. بس مافيه لا قصه ولا غره ولا شي طوله واحد من جبهتها لحد نص ظهرها .. ملابسها دائما جلابيات او قميص بيت .. لما تكون رايقه مافيه احلى منها ومن خفة دمها .. ولما تعصب ما تعرف احد "
سميرة : يا روضه ريحي راسك من الرجيم جسمك كذا خلاص ارضي فيه كم رجيم سويتي ولا نحفتي بس تتعبين على الفاضي ..
روضه "بزعل": لان محد يشجعني ...
دق جرس الباب بشكل سريع ...
ام بتال "بصوت رافع": .. افتحوا الباب هذا أكيد بتال .."وبفرح".. انا اعرفه اذا نجح ما يفتح بالمفتاح ...
سميرة تفتح الباب بسرعه ... ويدخل بتال
بتال "بصوت رافع":نجحححت باركوووا لي ... 98
سميرة "بفرح واضح":مبرووووك ياخوي مبروووك ..."وسلمت عليه .. وعيونها تدمع"
ام بتال "تمد يدها الثنتين له": ... الله يفرح قلبك مثل ما فرحتني ... مبروووك يا وليدي ... مبرووووك ...
بتال "يبعد عن سميرة ويروح لحضن امه": .. الله يبارك فيك يالغاليه ... كل هذا بفضل دعاك ورضاك علي ....
ام بتال : والله وكبرت يا بتال ...
بتال : الله لا يحرمنا منك .."ويبوس يدها"..
لف بتال على روضه ..اللي رجعت الطرحه على راسها بإهمال ...
روضه "بدون تعابير على وجهها" : مبروك يا بتال ..
بتال "قرب منها وسلم عليها": الله يبارك فيك ... بس ليه بدون نفس ..
سميرة "ضحكت": كالعاده رجيم جديد ...
بتال "جلس جنبها ... وهو يضحك": ومين هالمره اللي قال لك عن الرجيم ...
روضه " بزعل ": ايه اتريق انت واختك ..."وقفت"يالله بروح مع السلامة ...
ام بتال "تطالع في سميرة وبتال بزعل": روضه لا تزعلين منهم بس يمزحون معاك ..
روضه "تتصنع الابتسامة": لا خالتي مافيه زعل بس امي موصيتني ما اتاخر عليها .."رمت الطرحه على وجهها " باي ..
بتال "وقف معاها":وانا جاي معاك عشان ابشر خالتي منيرة إني نجحت ...
سبقته روضه وفتحت باب الشقه ورايحه لشقتهم اللي مقابله لشقة ام بتال ....
سميرة "تمسك بتال قبل لا يلحق روضه": كم مرة قلت لك لاعاد تسلم على روضة في وجهها .. ما يجوز ماهي أختك .."ضربته على راسه".. هييي ولد خلك مؤدب عندهم ولا تتاخر ..فاهم
بتال "بعصبيه": طيب طيب ما راح اتاخر ...اوووف
روضه لسى واقفه عند باب شقتهم ... لما سمعت صوت بتال طاح منها المفتاح ونزلت بصعوبة تأخذه ...
بتال "سحب المفتاح من يدها":ساعه على بال ما تفتحي الباب ...
روضه "بتعب": ا ا ارتاح شوي ...
بتال "وهو يدخل الشقه قبلها": ليه جايه من فرنسا .."وضحك .. وبصوت عالي "..خالتي منيرة ...خالتي ..
دخلت روضه وراه و طلعت ام روضه من المطبخ ...
ام روضه : هلا هلا ولدي بتال ...هاه بشر يمه نجحت ...
بتال "بابتسامه عريضة": اكيد يا خاله ..."وقرب منها يسلم عليها"
ام روضه : مبروك مبروك يا بتال .الله يوفقك يارب ..."ومسكته من يده ودخلته الصاله ... ولفت على روضه اللي كانت متكيه على باب المطبخ " ... روضه جيبي الغداء عشان يتغداء معانا بتال ...
بتال " يجلس وهويطالع الساعه": .. يا خاله الساعه 12 .. تتغدون الحين ...؟!
ام روضه "وهي تجلس جنبه": ايه يا ولدي مين ننتظر ... مافيه احد يروح دوام ولا شي .. "وبحزن"وابو روضه الله يرحمه من لما مات تغيرت أمورنا ...
روضه .. وعلامات الحزن بدت على وجهها ...
بتال "حس انه السبب في حزنهم لما ذكرهم بابو روضه ... وحب يخفف الجو شوي":.. الله يرحمه يا خاله ..."وبضحكه"..بس انا سالت لان معقوول روضه بتنتظر لحد الساعه 9 وقت العشاء ..
اتوقع بيجيها انهيار عصبي ..."وضحك"..
روضه "رفعت وحده من حواجبها ... وفكت يدها اللي كانت متكتفه او اقصد شبه متكتفه لان سمنتها تمنعها ..وهي ماده بوزها شبرين": مالت عليك يا قلم الرصاص .."وكشت عليه بيدها .. ودخلت المطبخ تخرج الغداء"..
ام روضه "بابتسامه": ..الله يهديها ما تصبر عن الاكل ... واذا جاعت تشين حتى اخلاقها ..
بتال : اسف والله يا خالتي ترى بس احب امزح معاها ..تعرفي اني روضه مثل اختي سميرة ...
ام روضه : ايه ادري يا بتال ..انت لما انولدت عمر روضه تقريبا كان ست او خمس سنوات ... وكانت تتمنى يجي لها اخ لما كانت تشوف سميرة تقول اخوي الصغير.. بس بعدين اقتنعت ان مالها اخوان .. "وضحكت"وقسمناك بينهم وصرت يوم اخو سميرة ويوم اخو روضه ..
بتال : وانا اقول وش فيني يوم أحب سميرة ويوم أحب روضه ..هههههههه
روضه دخلت بالغداء وهي متاففه وماده بوزها .... حطته على الطاوله وجلست على طووول أخذت الملعقة ... وبدأت تاكل ..
بتال "يطالع فيها ":بسم الله علينا ...طيب اعزمينا يا ست روضه ....
روضه "وهي تاكل بخراشه": اللي يبي يجي .. ما تشوفون ما عندكم عين ...."ورجعت تاكل "
ام روضه "متعوده على بنتها ... لفت على بتال": قوم يمه تغداء معانا ....
بتال : اخاف روضه تاكلني ...
روضه "طالعته بنظرات قويه .. وفمها مليان اكل"...
بتال "يمثل الخوف": شكلي بطلع بكرامتي احسن لي ...."و وقف"
ام روضه "وقفت معاه": بلا هبال تعال اجلس معانا وكل لقمتين وروح ...
بتال ... وهو ماشي مر على الطاولة ..وشم ريحة الاكل ...اخذ نفس ...
بتال : الله ..رووووعه ريحة الاكل ....
ام روضه "تطالع في بنتها": قومي جيبي صحن واعطي بتال شوي ياكله في بيتهم ....
روضه "وهي ما تطالع في امها": .. مافيه ... خلص ... كله حطيته هنا ...
بتال "وهو عارف روضه وتفكيرها": .. ما عليك يا خاله ..انا بروح اخذ لي من المطبخ ..."وراح للمطبخ "...
روضه رفعت راسها تشوفه وهو رايح للمطبخ ... وامها بتساؤل راحت ورى بتال ... وقامت بسرعه روضه تلحقهم للمطيخ ...
وشهقت لما شافت بتال ...وهو ماسك صحن فيه رز ودجاج ...
بتال "ماسك الصحن .. ويلف على روضه وهو يحرك حواجبه بسرعه ..": مشكورة اختي روضه ... باخذ الصحن وبرجعه لكم بكره ...
ام روضه .. تطالع في بنتها بنظرات ..وكانها تقول لها فشلتينا ...
روضه "تطالعهم بحرج":... لا بتال ..هذا لي ..ترى والله ما اصبر للعشاء ... بنقنق عليه بعد ساعتين ...
بتال "فتح عيونه ... وهو رافع اصبعه الاثنين": ساعتين ..!!!
روضه "تبلع ريقها":اقصد بعد ثلاث او اربع ساعات ..."وعصبت" وبعدين انت وش دخلك فيني ..."قربت منه تاخذ الصحن .. بس امها مسكتها "
ام روضه "تطالع في بنتها بعصبيه":روضه .. وش صار لك يا بنتي ...الاكل برا بالصاله وبتاخذين هالصحن من الولد يالله روحي خلصي اكلك ...
بتال "يطلع لها لسانه":... يا دبا ... ما يكفيك اللي بالصحن هناك ... ارحمي حالك ..كفايه سمنه وسكر وش باقي تبغين اكثر...
روضه "بعصبيه": مالكم دخل فيني .... خلوني على راحتي ..."وطلعت من المطبخ ... وراحت على الطاوله .. مكست الملعقة وصارت تاكل بسرعه.. وهي شادة نفسها ومعصبة"..
ام روضه "بلا اهتمام":روح روح يمه ... كله بالعافيه ...
بتال "بتردد":اخاف يوجعني بطني نفسها فيه ...
ام روضه "بسخريه": وايش اللي روضه ما نفسها فيه ...
بتال "ابتسم":اذا على كذا ... مشكورة يا خالتي ... يالله انا بطلع .. توصي شي ...."وهو طالع من المطبخ متجه لباب الشقه"
ام روضه : سلامتك يا ولدي ... بس قول لامك تكلمني لان تلفوننا استقبال ما سددنا الفاتورة ....
بتال : تامرين امر ...مع السلامه "وطلع من الشقه".
ام روضه "تقفل الباب ... وابتمست ": الله يسعدك يا بتال ويوفقك يارب ..."تذكرت روضه .. أخذت نفس دليل قلة الحيله"... الله يهديك يا روضه ...
دخلت ام روضه للصاله وجلست مقابل لبنتها اللي تقريبا اكلت اكثر من نص الصحن وهي مو حاسه ...
ام روضه : خلاص خلاص يا بنتي ... لا تكثرين الله يهديك ...
روضه : مو قلت لكم اذا انا معصبة لا تكلموني ...خلوني اهدا اول ..
ام روضه : لا يا بنتي ما بخليك ... عندي تتكلمين افضل من انك تسكتين وتطلعين حرتك بالاكل ...
روضه "وزادت في سرعة اكلها"
ام روضه : يا بنتي ايش صار لك ... ليه ما تقولين لي ...
روضه "تذكرت ان سميرة ما شجعتها على الرجيم ":..محد يحبني ولا احد يساعدني ...
ام روضه : ايش عندك يا بنتي تكلمي ...
روضه : ابغى اكل ... وبس...
ام روضه "بحزن": اللي يريحك يا بنتي ...
.......................................
في شقة ام بتال ..
سميرة بغيض مكتووم تطالع في بتال اللي جالس ياكل من اكل ام روضه .....
بتال "يطالع في سميره .. واختفت ابتسامته": .....وليه ما تضحكين ... بس فاتك شكل روضه على الطبيعه والا كان متي ضحك ..
سميره : بتال ... انت ما صرت صغير... كم مرة قلت لك لا تكلم روضه كذا ... انت عارف اللي فيها مرض .فلا تتشمت فيها ..
بتال : أي مرض واي خرابيط ..هي بس لو تمسك فمها ويدها ..ما بتمتن ... شوفيها كانها فيل ...
سميره "بعصبيه": بتال لا تقول كذا عنها ...
بتال : وش فيك معصبة علي ... ترى روضة مثل اختي ما اتريق عليها ترى اقول لها هالكلام في وجهها عادي ..
سميرة "بضحكة استهزاء": .. ماشاء الله عليك ... اختك هاه ... اجل المفروض اول واحد يوقف معاها انت ..."وكانها تذكرت شي"... تعال هنا ... كم مرة قلت لك لا عاد تسلم عليها في خدها ... ما يجوووز انت مو اخوها ...
بتال :أوووه هووو ... رجعنا ...انا مثل اخوها ...
سميره "باصرار":لا ...منت اخوها ....
بتال "بملل": وش فيك انتي قلبتي علي مرة وحده محاضرات ومواعظ... مو انتي قلتي لي قبل سنتين ما اسلم عليها الا في المناسبات وبس ..."وكتف يده" .. فهميني الحين ايش تغير...
سميره "بنفاذة صبر":.. اللي تغير ان انت كبرت ...
بتال : حتى هي كبرت وانتي ... وامي .. وخالتي منيرة ..و
سميرة "تقاطعه":بس بس ... بتال اللي اقصده انك .. انك .. انك صرت رجال ... يعني كلها سنتين ثلاث .. وتتزوج ...
بتال "ابتسم":.. والله ...وناسه ..
سميره "ضحكت بتعب":.. قولي لي الحين وصلت المعلومه اللي ابيك تفهمها والا لا ...
بتال "يرمش بعينه": فهمت فهمت ... تبون تفرحون فيني ... بس قولي لي مين البنت ...انتو حاطين عينكم على مين ...عشان بس "وغمز لها" اهييء نفسي...
سميرة "سميرة فتحت عيونها فيه وسحبت شعرها":... يا ناس بيهبل بي هالولد .."وقامت من عنده وهي معصبة من تناحته "
بتال "طالع فيها ببرود": الحمدلله والشكر ...."ورجع ياكل وهو يتذكر شكل روضه لما شافته ماسك الصحن "...يقطع ابليسها اكوله بشكل..هههههه
تعليق