رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sajedh
    عضو ماسي
    • Jul 2011
    • 1392

    • -

      غيابي إن لم يجلله
      الموت
      فثقوا
      بعودتي


      -

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا
    ههههههههههههههههه...فدديت روحك الطيبه...

    لا لاتغلطين ع تويتي..

    تويتي الكل الكل

    يازينك ويازين تعليقاتك...

    منورررره ياكياني..
    هذا نورك يالغالية ...الله يديم هالضحكة
    شنهو ما اغلط والله انا خايفة يطلع سلفستر وانتي ما تدرين وتطلعين انتي تويتي ويلتهمك
    تويتي الكل ها...خل يتسنع ويا دندونه وما اغلط بس ان سمع لسحر .. ياويلك انتي
    والله الزين كله عندك ...وما نحن الا نقطة في بحرك

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

      المشاركة الأصلية بواسطة sajedh
      هذا نورك يالغالية ...الله يديم هالضحكة
      شنهو ما اغلط والله انا خايفة يطلع سلفستر وانتي ما تدرين وتطلعين انتي تويتي ويلتهمك
      تويتي الكل ها...خل يتسنع ويا دندونه وما اغلط بس ان سمع لسحر .. ياويلك انتي
      والله الزين كله عندك ...وما نحن الا نقطة في بحرك
      ههههههههههههههه...يازززين هالبنت ياناس
      وربي انها تددنن..
      ان شاء الله بيتسنع..


      منورررره..

      تعليق

      • ليانة
        عـضـو
        • Sep 2011
        • 5

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        طبعا انا صارلي فترة ماقريت البارتات الي كتبتيها فقريتهم كلهم مع بعض

        مررة حلوين صراحة

        بانتظار التكملة ساندرا

        احترامي : ليانة

        تعليق

        • sajedh
          عضو ماسي
          • Jul 2011
          • 1392

          • -

            غيابي إن لم يجلله
            الموت
            فثقوا
            بعودتي


            -

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


          وصلوا بناتي من المدرسة والبارت ما نزل
          اهئ اهئ

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            المشاركة الأصلية بواسطة ليانة
            طبعا انا صارلي فترة ماقريت البارتات الي كتبتيها فقريتهم كلهم مع بعض

            مررة حلوين صراحة

            بانتظار التكملة ساندرا

            احترامي : ليانة

            فدديتك يالغلا كله..
            منورررره يالمزيوونه..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

              المشاركة الأصلية بواسطة sajedh

              وصلوا بناتي من المدرسة والبارت ما نزل
              اهئ اهئ

              ههههههههههههه....
              منشان تعررفي مره ثانيه متغلطين ع تويتي..
              هههه


              منورره..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




                البارت الثالث والعشرون

                دانه بقهر:انت اخر واحد تتكلم..
                تركي بضياع:هه..
                دانه:المفروض انك ماتتكلم بعد ألي سويته امس؟؟
                تركي:.......
                دانه التفتت له وبكره:انت كييف سويتها..كيف"وبصوت مخنووق"انت حرامي..وسخيف وكل شيء..
                تركي:..........
                دانه بصوت باكي:مدري كيف سمحت لك..اهئ
                تركي اقترب منها وبلا شعور ضمها بصدر بقووة وصارت تبكي..
                تركي شد عليها زود:دانه ياقلبي انتي..هالشيء لازم يصير..
                دانه بين دموعها:اهئ..لييه؟؟..اهئ
                تركي بعدها عن صدره..ومسح دموعها بشماغه..
                تركي بهمس:لاني ابيك..
                دانه ناظرته ببرائه:صددق..
                تركي ضمها بصدره:أي صدق ياروح تركي انت..
                دانه:............
                تركي ابتسم وبانت غمازته:يلا انا بترخص ياعمري..مع ان ماودي اروح واخلي هالملاك..بس لزوم اوقع على الملفات..
                دانه نزلت راسخا وبحيا:انزين..بحفظ الرحمن..
                تركي يم الباب:بس..صددق انك بخيله..
                دانه:ايشببك؟؟

                دانه ابتعدت عنه:روح تركي..
                تركي بعناد:ووين البوسه..
                دانه:احلم فيها..
                تركي:طيب ماتبين تبوسيني انا ابي ابوسك..
                دانه بحيا:لا..وبعدين الجوري هنا..
                تركي:يعني انتي شايله همها..
                دانه باندفاع:أي..
                تركي سحبني للمطبخ والتفت لي:احين معندك حجه..
                دانه:اسفة مافيه..ويلا روح..
                تركي عامل نفس زعلان:ليييه؟؟
                دانه كفتت يدها:انت اخذت حقك وزياده..ليلة امس..
                تركي بحركه سريعه سحبها وباسها ع خفيف..
                دانه صار وجها اشارة مرور..وخرته وبتوتر:انت استخفيت..انقلع انا زعلانه منك..لاتكلمني..
                تركي:مقدر انا ع الزعلان..
                دانه راحت في الصاله وجلست ع الكنب..
                تركي لحقها:فديتك ليه زعلانه..
                دانه:لاتكلمني..
                تركي:دانه..
                دانه(قلبها):........
                تركي:دانه..
                دانه(عيونها..):.....
                تركي:دانه..
                دانه(كيانها انت..امر تدلل)بدون نفس:خيررر
                تركي(وربي هالبنت ودي اكلها من حلاها جننتني..):الخير بوجهك..تعالي ابيك..
                دانه التفتت له:نعم..
                تركي مد يده لها:يلا قومي..
                دانه بدلع مدت يدها له ومسك يدها
                تركي صعدها فوق ودانه تسئله:ليه موديني فوق؟؟
                تركي:بتعرفين انتي امشي بس..
                ووداها لغرفته..دانه توترت..
                وسكر الباب توترت اكثر..
                دانه بتوتر واضح:ليه سكرت الباب تركي..
                تركي ابتسم لها:لاتخافين...بوريك شيء بس..
                فتح الدولاب وطلع منه علبة صغيره..
                تركي مدها لها:افتحيها..
                دانه خذت العلبة وفتحتها وبإعجاب:واو..حلووه..
                تركي بحماس:يعني عجبتك..
                دانه:أي وربي انها تجنن..بس وش مكتوب فيها؟؟
                تركي لبسها القلادة..ذاب بريحتها..نزل مستواه لها وباس رقبتها وبهمس:جننتيني يابنت..
                دانه ارتعشت من بوسته ومن همسه لها..
                تركي لفها قباله وباعجاب:القلادة مو ذاك الزود..لكن من لبستيها صارت شيء..
                دانه استحت من نظراته لها..ونزلت عيونها تحت..
                تركي رفع وجها بيده(يذووبني حياها..اه ياربي..)باس خدها برقه وبهمس:لاتشلحين هالقلادة مهما ويش يصير..
                دانه:........
                تركي كمل:ان شلحتيها..كنك طعنيني برماح..
                دانه باندفاع:بسم الله عليك..
                تركي بنظرات حاده:تخافين علي يادانه..
                دانه:.......مو ناوي تروح..
                تركي:جاوبي ع سؤالي بالاول..
                الجوري فتحت الباب:ماما..ماما..جاء سبونج بوب..
                تركي(وذا وقتك ياجوجو..):!!! سبونج بوب..
                الجوري مسكت يدي:يلا ماما جاء..
                ورحت وياها وجلستني يمها..
                من يسكن البحر ويحبه الناس

                سبونج بوب سكوير بانس
                لونه اصفر مر
                سبونج بوب سكويرس بانس ..



                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





                  سبونج بوب سكوير بانس
                  لونه اصفر مر
                  سبونج بوب سكويرس بانس ..

                  الجوري ودانه بحماس:جاء..
                  تركي ابتسم بلا شعور(وربي انها طفله..فديت روحك يادانه..):يلا يالاطفال انا بترخص..
                  دانه التفتت له:بس انت لسى مافطرت..
                  تركي وهو يشوف ساعته:لا مايمد تاخرت حييل..
                  دانه قامت:لا راح تفطر..
                  تركي:..........
                  دانه قامت ومسكت يده بلا شعور..
                  تركي توتر من مسكت يده..
                  جلسته على الكرسي ألي في المطبخ..
                  دانه فتحت الثلاجة:منت طالع إلا لما تفطر..
                  .
                  بنسبه لتركي
                  مسكت يدي ودق قلبي زودد وجلستني على الكرسي..وقالت لي:منت طالع إلا لما تفطر..
                  اه ياقلبي مدري ايشبيك..
                  هيا تتكلم وانا في حاله مايعلمها إلا ربي...شعوور غريب تملكني من ناحيتها..وددي اضمها بصدري..ولاعاد اتركها..لين متقول نفسي خلاص..
                  افقت من شرذاني..من همسها لي حررقت قلبي ووجداني..
                  دانه جات من ورى وهمست له:علامك شرذان؟؟
                  تركي بضياع:هه..
                  دانه بابتسامه طيرت عقله:ألي مخاذ عقلك يتهنى به..
                  تركي(بلاك ماعرفتي من ماخذه..):......
                  دانه:طيب افطر..شكلك مو ناوي تروح لشغلك..
                  تركي ولا ع باله:..........
                  دانه مسكت يده:ايشببك؟؟
                  تركي انتبه لها:هلا ايش كنتي تقولين؟؟
                  دانه:اقوول افطر..
                  تركي باندفاع:أي..بس انتي افطري معي..
                  دانه:.......
                  تركي:ان مافطرتي معي مراح افطر..
                  دانه(فديت قلبه بس..وربي احبك ياتركي..وربي اموووت فيك):عشان عنونك بفطر..
                  تركي بابتسامه:تسلم لي عنونك..
                  كل كم لقمه والتفت لها:شبعت..
                  دانه:انت مكلت شيء..
                  تركي(انا من شفتك شبعت..):صدقيني شبعت..
                  وقام وقامت معه ويم الباب:يلا بحفظ الرحمن..
                  دانه باندفاع:لحظه..كل ذي بس..
                  تركي بابتسامه:وربي شبعت..
                  دانه مدت يدها:بس ذي..عشاني..
                  تركي ناظرها بحب ومسك يدها..ودخلت اللقمه في فمه..
                  دانه بابتسامه:بالعافيه..
                  تركي رد لها الابتسامه..وطلع..
                  راحت لصاله وجلست يم الجوري..
                  وعقلها معاه..
                  دانه(اه ياتركي..وربي احبك..)..
                  الجوري:ماما..
                  دانه:.................
                  الجوري مسكت كتفي:ماما..
                  دانه:هه..نعم..
                  الجوري:ماما انتهى سبونج بوب..
                  دانه:والله!!!
                  الجوري:أي..ماما ابي العب..
                  دانه:انزين ايش تبين نلعب حبيبتي..
                  الجوري:أي شيء ماما..
                  دانه:ا....
                  ورن جوالها..
                  دانه:لحظه قلبي اوكي..
                  الجوري:اوكي..
                  دانه ردت:هلا والله بالشينه..
                  لطيفة:هلابيك ياعمري..اخبارك؟؟
                  دانه:طيبه..انتي كيفك؟؟
                  لطيفة:الحمدلله..
                  دانه:وليه ماتردين على مكلاماتي حضرتك..
                  لطيفة:ويش اسوي بعد..امي خذت جوالي مني..
                  دانه:ولييه خذتها منك؟؟؟
                  لطيفة:خليكي مني انت دحين..انتي قوليلي عنك انتي..ايش صار بخططي..
                  دانه بابتسامه:لا ذي يبي لها جلسه..
                  لطيفة بحماس:عادي اجيك..
                  دانه باندفاع:أي عادي..حياك عمري..بس يمكن عمي مايرضى.
                  لطيفة:ذاك زمان..
                  دانه:كييف يعني؟؟
                  لطيفة:بعدين اقول لتس..المهم انا بحلق ابوي قبل ميروح لشغله..
                  دانه:اوكي وانا بنتظارك..
                  لطيفة:مع السلامه..
                  سكرت السماعه منها..
                  دانه قامت:يلا حبيبتي نلعب..
                  الجوري:ويش نلعب ماما..
                  دانه:حبيبتي احين بتجي ضيفه..ويش نسوي لها؟؟نجلس ولا نسوي شيء ولا..
                  الجوري بحماس:نجيب لها ماي ونقدم لها اكل..
                  دانه صفقت لها:برافوا بنتي..يلا نروح نسوي لها اكل..
                  ورحت وياها.
                  .
                  .
                  .
                  قام من نومه والتفت ولا شافها جنبه..رفع نظره وشافها جالسه يم الكرسي الي بجانب النافذه..
                  ابتسم وقام من السرير..اقترب منها وجلس جنبها وبهمس:صباح الخير..
                  حصه مسحت دموعها وبهمس:صباح الورد..
                  سعود:حصه انتي تبكين؟؟
                  حصه ابتسمت بدون نفس:لا..بس عيوني...
                  سعود قاطعها:ملاداعي لنكران..ايش فيك تبكين؟؟
                  حصه التفتت له:ليه مقلت لي ان امك رافضتني؟؟
                  سعود:.........
                  حصه كملت:ليه ياسعود؟؟
                  سعود تنهد:معليك من امي..هي في البداية معارضه بعدين بيصير الوضع عندها عادي..وبتحبك..
                  حصه:.........
                  سعود باس يدها:وراح تشوفين بنفسك...
                  حصه ببرائه:صدق..
                  سعود بابتسامه:اكييد ياقلبي انتي..



                  يتبع..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)



                    حصه ببرائه:صدق..
                    سعود بابتسامه:اكييد ياقلبي انتي..
                    .
                    .
                    .
                    الجوري وهي تحط العصير:خلصنا..
                    دانه:أي برافوا على لحبيبه الماما..
                    الجوري:طيب ماما متى تجي الضيفه..
                    دانه:هي دقت علي قبل شويا تقول انها بالطريق..
                    وبعد 3 دقايق رن الجررس..
                    الجوري ركضت وفتحت الباب:هلا..
                    لطيفة:هلا الجوري..ووين دانه..
                    دانه جيت:هلا..
                    لطيفة باعجاب:واو..وش هالجمال..
                    دانه:هههههه..تسلمين..
                    وبعد السلام..
                    دانه:اخبارك؟؟
                    لطيفة:طيبه وانتي؟؟
                    دانه:عال العال..لاتقولين انك فطرتي؟؟
                    لطيفة:لييه؟؟
                    دانه:لاني انا مع بنوتي جوجو سوينا لنا فطور..
                    لطيفة بابتسامه:صددق..
                    دانه:اي..يلا نفطر..جوجو جيعانه بالزاف..
                    لطيفة:اما بالزاف ذي قصه..ههههههههههههه
                    دانه:ليه؟؟
                    لطيفة:ذي مفاجئه..بقوول لك اياها بعديين..
                    دانه بدون اهتمام:اوكي..
                    ورحنا للحديقة ألي حطينا فيها الفطور..واكلنا..
                    لطيفة:واو..تصدقين لطالمه تمنيت اني افطر بحديقة..
                    دانه بحماس:اي والله..حتى انا بعد خاطري افطر مع تويتي..
                    لطيفة استغربت:من تويتي؟؟
                    دانه انتبهت لنفسها:هه..لا انا اقصد..
                    لطيفة قاطعتها:اقوول بس..وويش صار فترة غيابي..
                    .
                    .
                    .
                    في الشركه
                    ابومنصور:أي وحنا بكذا قبلنا بشروطك كلها..
                    تركي:............
                    ابومنصور:علمنا بأن حنا كنا رافضينها..بس طالمه ان ذي الشروط تفيد الشركتين فلا بئس..
                    تركي:........
                    ابومنصور:وإلا ايش رايك ياسيد تركي..
                    تركي:..........
                    خالد بهمس:مدري ايش عنده سرحانه وعه من سرحانه لايفضحنا بس..
                    راشد دز تركي:احمممم..
                    تركي:هه..نعم..وين كنا؟؟
                    ابومنصور:عفوا!!!!
                    راشد باندفاع:يقول ابومنصور انه هوا قابل بالشروط ياطويل العمر..
                    تركي:أي..نعمم..
                    ابومنصور:تفضل راجع الشروط قبل متوقع..
                    خالد وراشد كاتمين ضحكتهم..
                    تركي وهو يقره:اها..اها..خلاص حلوو
                    ووقع..
                    ابومنصور:بكذا انا اترخص..
                    تركي:لاتوا الناس..
                    ابومنصور:لا انا تميت مهمتي وخلاص..يلا مع السلامه..
                    راشد وخالد:بحفظ الرحمن..
                    مشعل دخل:السلام عليكم..
                    راشد وخالد:وعليكم السلام والرحمه..
                    مشعل جلس:حيا الله تركي..
                    تركي:..........
                    راشد وخالد بضحكه:خله مع احلامه..
                    مشعل مو فاهم شيء:أيش فيه؟؟
                    راشد:سرحان بالعلالي..
                    مشعل:بالعلالي!!! "وبستيعاب"اها..هههههه الله يقطع بليسكم..روحوا لشغلكم بس..
                    راشد:هههههه.."قام"انا بروح بروح لان عقله اصلا مو معانا..يلا ياخوولد..
                    وطلعوا
                    مشعل مسك كتفه تركي:علامك؟؟
                    تركي:هه..هلا مشعل..
                    مشعل:لا انت عقلك ملحووس..
                    تركي بابتسامه:انلحس وخلص..
                    مشعل:من ألي لحسه..
                    تركي:اه بس
                    مشعل:بعدد السالفه فيها اه..قوول قوول وانا اخوك..
                    .
                    .
                    .
                    لطيفة بحماس:كذابه..
                    دانه بخجل:أي وربي..
                    لطيفة:ايا بنت اللذينا...كل ذا صار..وانتي كيف سمحتي له..
                    دانه باندفاع:غصبن عني يالطيفة..وبعدين ذا من حقوقه..
                    لطيفة تقلدها:وبعدين ذا من حقوقه..مالت بس..المفروض تقاومين مو تسيحيين..
                    دانه بابتسامه:فدديته بس..
                    لطيفة:ليكوون بس....
                    دانه:خطتي اني اخليه يحبه مو انا احبه..بس ماورى أي خطط من خططك إلا الفشل..



                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)


                      لطيفة:ليكوون بس....
                      دانه:خطتي اني اخليه يحبه مو انا احبه..بس ماورى أي خطط من خططك إلا الفشل..
                      لطيفة:هههههه..تصددقين يادانه..
                      دانه:وش؟؟
                      لطيفة:انا كنت عارفه انك بتحبينه..وهوا بعد بيحبك..هذا إذا ملقتيه هو خلاص ذاب بيك..
                      دانه:تتوقعين انه حبني يالطيفة؟؟
                      لطيفة:مدري عنه..الصراحه تركي مزاجي مرا عدل معك ومره يقلب..مدري يمكن يقلب عليك احيين..
                      دانه بهم:اه يالطوفي..وربي اني احبه..
                      لطيفة:..........
                      دانه:اخاف يكون ميحبني يالطيفة...ويش اسووي تصرفي؟؟
                      لطيفة:امممم..في هالحاله..لازم تسووين تصيرين الزوجه المثاليه..
                      دانه:كييف يعني؟؟
                      لطيفة:انا اقوول لك..الرجال لما يجي من شغله يكون تعبان من الشمس ومن الشغل..
                      دانه باهتمام:اي..
                      لطيفة:يتوقع انه لما يجي يشوف زوجته تستقبله بابتسامه..وتاخذه بالاحضان..وطبعا تكون بكامل اناقتها مو تكون حامسه بصل ولا ثووم..
                      دانه:هههههههه..اي كملي..
                      لطيفة:والاهم ريحه المكان..خلي المكان يبخ بخ من ريحه العطر..ولاتنسين تسوين له الغداء ألي يحبه..
                      دانه باندفاع:هوا يحب الكبسه فديته..
                      لطيفة:حلوو..سوي له الكبسه..وحاولي انك تبينين اهتمامك فيه..يعني حرصي بين كل فترة وفترة تسئلينه كانه يبي شيء ولا ماشي..
                      دانه:أي
                      لطيفة:حسسيه بحبك..وتدلعي..5 خطوط على الدلع.. الدلع وما ادراك مالدلع..الدلع يررفعك لووفوووووق..
                      دانه:واو..لووين يعني..
                      لطيفة بابتسامه:للي خبري خبرك..
                      دانه بحيا:وجععع ان شاء الله..
                      لطيفة:ههههههههه..
                      دانه بتذكر:صح يالطيفة..من كم يووم بغيتك تتاكدين من شغله..قلبي مو مستريح..
                      لطيفة بجديه:ويش مقصدك؟؟
                      دانه:في مره دقت سحر على جوال تركي..
                      لطيفة بدهشه:سحرر..وليه تدق عليه؟؟
                      دانه هزت كتفها:مدرري..وهذا الشيء ألي ابيك تتأكدين منه..قلبي ناغزني من دقت عليه..انتي ملاحظتي شيء عليها هالايام..
                      لطيفة بتفكير:امممم..كلا اشوفها ع الجوال تهذر..والغريب انها تغفل الغرفه..لجات تتكلم..
                      دانه:احس انها ناويه ع نيه خبيثه يالطيفة..
                      لطيفة:مثل وش يعني نيه خبيثه؟؟
                      دانه بيئس:مدري..مدري..مدري يالطيفة..وربي اني عاجزه ع التفكيرر..بس انا متأكده انها ناويه ع شيء..وشيء ماهوا بزين..
                      وسكتنا شويا..
                      لطيفة:قالت لي امي وسحيرر انكم بتسوون حفله تخرج للبنات..
                      دانه:أي بإذن الله..
                      لطيفة:ويش بتلبسين؟؟
                      دانه بحماس:فستان ياخذ العقل..
                      لطيفة:ابي اشووفه؟؟
                      دانه:بعدددين مو احين..
                      لطيفة:يوووووه..
                      دانه بابتسامه:كل شيء بوقته حلوو..
                      .
                      .
                      .
                      كانت طفشانه..جالسه على المسنجر..
                      ليونه:هلاوالله قلبي..
                      الزعيم:هلا باليان..
                      ليونه:اخبارك عمري؟؟
                      الزعيم:زين..انتي كيفك؟؟
                      ليونه:الحمدلله..
                      الزعيم:اشتقت لك ياقلبي..
                      ليونه:طيب يا زياد متى تبينا نتقابل..وربي طفشت من جلسه البيت..
                      الزعيم:لو تبين من احيين عادي ياقلبي انتي..
                      ليونه:ياقلبي انت..وربي لو تعرف قد ايش انا طفشانه من البيت..
                      الزعيم:وين تبين نتقابل؟؟

                      ليونه:نفس المقهى ألي كنا نتقابل فيه...
                      الزعيم:اوكي عمري..يلا باي..
                      ليونه:باي عمري..
                      سكرت من اللاب..وراحت تغير لبسها ولبست بنطلون جينز ازرق..على تيشيرت احمر..وصندل عالي احمر..ورشت كيلوو عطرر على ملابسها وعلى عبايتها..
                      وكحلت عينها ولبست عدساتها الخضراء..
                      ولبست عبايتها..وطلعت وهي واثقة أن مافي حد بيشوفها..راشد في شغله ومستحيل يجي احين..وابوها في دوامه..وامها نايمه..
                      وكالعاده راحت لصيدليه القريبه يم بيتهم ومرها زياد..وركبت وياه..
                      .
                      .
                      .
                      في الاحساء
                      متعب:خلاص يمه وربي ان بطني انتررس..
                      ام متعب:لا ياولدي انتم كلت شيء اكل بس ذي اللقمه..عشاني..


                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...