رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #51
    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

    المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
    اهنيك يالغلا ع الروايه الرهيبه
    اقولك شي يا عسوله مدري ليه بس حبيت تركي احسه نذل وحنون وقسم ينحب
    ودندون يالبي عليها بس اكيد بتطين عيشته وبترد له كل حركاته
    عجلي علي ياعسل بالمواقف و الحركات << داخله جو ومتحمسه بزياده
    اممممم ايه صح قبل لا انسى انا توني قرات روايتك الاولى
    و قسم قسمات حماس و انشاء الله تكون هذي مثلها و اكثر

    الله يعطيك العافية ع متابعتي..

    توقعاتك كلها في مكانها..

    يسلم لي هالحماس ياعيني..

    منورره..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #52
      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;





      اعلان مهم جدا جدا لكم من يهتم بروايتي..

      قررت الكاتبه ساندرا...
      حفظها الله ورعها..

      عندما كانت توقع لمعجبيها وذلك في القصيم...
      قررت ماهوا اتى:

      وباللهجه العاميه ودائم الحوار بين المذيع والكاتبة ساندرا

      الكاتبة ساندا:اديش انا مبسوط هوون بالقصيم..الجوو حار هوون..

      المذيع:حستي القصيم كله ولا؟؟

      الكاتبه ساندرا بابتسامه:لا والله مو كلهم..مريت على حي السلام و الوسيطى والضاحي وباقي خير..هههههه


      المذيع:الله يعينك على المعجبين..

      الكاتبة ساندرا:ههههه..ياحبي لهم..عسل وربي ع البي..

      المذيع:مو ناويه تكافئينهم بنزول بارت جديد..

      الكاتبة ساندرا بابتسامه:اكييد هم يستاهلون..ناس محترمين بالمره..

      المذيع:اي يووم بضبط..وكم الوقت..

      الكاتبة ساندرا بابتسامه:بعون الله يوم الاثنين"وبتفكير"يمكن عند العصر بنزل باررت..

      ........

      اعلنت الكاتبة وصرحت بنزول الباررت وذلك عند يووم الاثنين من تاريخ 4 من شهر رجب..

      متمنيه ان ينال اعجابكم..

      المرسووم انتهى..

      تعليق

      • ادمنت تعذيبك
        عضو فضي
        • Jun 2011
        • 698
        • ×××



          ×××

        #53
        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;


        الله وناسه يعطيك الف الف الف عافيه
        كانك عارفه اني ابغي بريك من المذاكره يخليني ارجع للعله و انا مبسوطه
        بس ماوصيك بالاكشن و البارت الطويل
        اوك حياتو

        تعليق

        • أحبه
          عـضـو فعال
          • Jun 2011
          • 70

          #54
          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

          الله ,
          كثثثثثثثير وناسه
          عججججبني الخبر هههه
          يعطيييييييك العافيه حبيبتي
          و بإإإإنتظار يوووم الأثنيييين بحماس ,

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            #55
            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

            المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك

            الله وناسه يعطيك الف الف الف عافيه
            كانك عارفه اني ابغي بريك من المذاكره يخليني ارجع للعله و انا مبسوطه
            بس ماوصيك بالاكشن و البارت الطويل
            اوك حياتو
            هههههههههههههه..
            شفتي اديش انا احس بيك..هع



            منوررره ياملاكي..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              #56
              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

              المشاركة الأصلية بواسطة أحبه
              الله ,
              كثثثثثثثير وناسه
              عججججبني الخبر هههه
              يعطيييييييك العافيه حبيبتي
              و بإإإإنتظار يوم الأثنيييين بحماس ,

              ههههههههههههه...
              اهم شيء انه عجبك ياروحي انتي..

              يسلم لالي هالحماس الحلو ياميرتي..

              منورره...

              تعليق

              • وردة العمر
                عـضـو فعال
                • Sep 2007
                • 168

                #57
                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                حماأإأإأإأأإإأإأإأإأإأإأس

                ترا انا انتظظر << مبسووطه اني فارقت كتبي

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  #58
                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                  المشاركة الأصلية بواسطة وردة العمر
                  حماأإأإأإأأإإأإأإأإأإأإأس

                  ترا انا انتظظر << مبسوطه اني فارقت كتبي

                  يسلم لالي هالحماس الحلوووو...

                  هههههههه...لا واله..

                  منورره ياعمرري..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    #59
                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;



                    البارت التاسع

                    سحر:نعم يمه..تقول الويطف انك تبيني..
                    ام سعود:أي ابيك..
                    سحر:خير يمه..
                    ام سعود بهمس:انتي تدرين ان تركي ماخذ دوينه بنت الاردنيه عشان بنته بس..
                    سحر:.......
                    ام سعود كملت:وألي عرفته من ام راشد ان تركي يبي ليان بنتها..بس انا ابيك تفركشينها عليها وعليه...
                    سحر:مافهمت يمه..
                    ام سعود:يعني ابيك تلحسين عقل تركي..
                    سحر:يعني انتي تبيني....
                    ام سعود بابتسامه:ايوو..انا مابيه ياخذ بنت خالته ليان..انا ابيه ياخذك انتي..
                    سحر بخبث:فكره حلووه..
                    ام سعود:ههههههه..


                    .....................
                    كان جالس في مكتبه يحتسي الكوفي..ويتصفح في ملفات الشغل..جات ع باله كذا..من دون أي انذار..ابتسم بلا شعور وهو يتذكرها...وسرح بتفكيره...لبعييييييد
                    ...
                    دانه بتفهم:اسمعي يالجوري انا مراح اخذ ابوك منك..
                    الجوري:..........
                    دانه كملت وبكل محبه:وزي ماقلتي انا راح اطلق من ابوك باقرب فرضة..
                    الجوري بابتسامه:صدق..
                    دانه:أي..يعني يمكن بعد شهر او شهرين وارجع لبيت عمي.."بحزن"
                    الجوري والابتسامه لا تفاقها
                    دانه بحزن داخلي:ويش رايك نصير ربع..على الاقل هالفترة بس..انا ابي اطلع من هالبيت واحنا اصحاب..
                    الجوري بابتسامه:اوكي..
                    صافحتها على يدها..
                    دانه وقفت:مو انتي تبين ابوك يطلقني..
                    الجوري بثقه:اكييد..
                    دانه:وتبينه يعجل بالطلاق صح..
                    الجوري:أي..بس كييف..
                    دانه:انا اقوول لك..لاتتكلمين باسلوب ماهو زين..يعني لاتامرين علي..ولاتعلين صوتك..
                    الجوري تهز راسها بنعم
                    دانه كملت برضى:وثانيا..الاحترام ثم الاحترام ثم الاحترام..ابيك تحترميني زي مانا احترمك..سوا كنا مع الناس ولا مع بعض لزوم الاحترام..
                    الجوري بحماس:اوكي..وثالثا..
                    دانه بابتسامه:بس..هذا الشرطين ألي ابيهم بس..واتوقع التنفيذ..
                    الجوري:اكييد بنفذ..
                    دانه نزلت مستواي لمستوها:وابيك متقولين لحد عن خطنا..اوكي..
                    الجوري:وليه؟؟
                    دانه:إذا تبين تقولين لحد مراح يطلقني ابوك بسررعه..
                    الجوري باندفاع:لا..خلاص مراح اقول لحد..
                    دانه:حلووو..واحين يلا قولي لي وش عليك؟؟
                    الجوري فتحت شنطتها:علي اختبار املاء..
                    دانه:اها..
                    وجلست تذاكر لها..وهي مبسوطه من الانجاز ألي سوته...
                    وبعد ساعة ونصف خلصت من مذاكرتها..
                    دانه مسكت يدها وبابتسامه:يلا نشوف التلفزيون..
                    الجوري هزت راسه بنعم
                    وراحوا يشفون التلفزيون..

                    .................
                    في امريكا..
                    كان في المقهى مع حبيبه قلبه وزوجته حصه
                    حصه بابتسامه:مو مصدقة اني خلاص برجع لسعودية..
                    سعود مسك يدها:مبقى شيء ونرجع..وحشتني الرياض..
                    حصه:وحشوني اهلي بالمرره..
                    سعود بحب:ياقلبي انتي..اكيد هم بعد مشتاقين لك بالمره..
                    حصه بحزن:وربي اشتقت لدانه بالمره..ابي اعرف وينها هي حيه ولا ميته..
                    سعود شد على يدها:ان شاء الله حيه..
                    حصه طالعت فيه:مو معقولة انت ولد عمها ولا تعرف عنها شيء..
                    سعود بخبث:ومن قال لك اني مدري عنها..
                    حصه بفرحه:صدق..يعني انت تعرف وين دندون..
                    سعود بابتسامه:واعرف كل شيء عنها بعد..وين تسكن وين تعيش وين..وين..كل شيء..
                    حصه بفرحه مش سايعتها:قول انك ماتمزح سعود..
                    سعود بضحكه:والله ممزح معك..
                    حصه قامت وهي تعدل عباتها:اجل يلا مشينا..
                    سعود:ع وين؟؟
                    حصه:لسعوية..
                    سعود:هههههه..لامنتي بصاحيه..
                    حصه بحنه:يلا سعود قووم..خلنا نرجع..
                    سعود بابتسامه:ودراستي..
                    حصه:خلها توولي بس..



                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      #60
                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;



                      حصه:خلها توولي بس..
                      سعود جلسها:اقوول استريحي بس..
                      حصه بملل:افف..وربي اشتقت لها..
                      سعود:........
                      حصه كملت:انت تعرف كم سنه مشفتها....
                      سعود قاطعها:عارف وربي عارف..كم مره تقولينها لي حفظتها عن ظهر غيب.."وهو يقلدها"انا مشفتها من ثلاث سنين...خلاص فهمت..
                      حصه عصبت منه وحذفت الشنطه عليه بس هو مسكها قبل متصيده..وضحكت لما ضحك..

                      ...........
                      في الرياض وبتحديد في المشغل"الكوافير"
                      هتان:حلو عليها ذه..
                      مريم:اوكي..
                      وراحت لمكتبها ألي بلون البني الخشبي المدموج بالتايغر..وفتحت اللاب كان نوعه "توشيبا" وهي تقرا جدول يومياتها لشغلها..
                      هتان(اممم..قص شعر وصبغ وتشقير حواجب..)وبصوت عالي:مها..مها
                      مها جات:نعم..
                      هتان:راح تجي اليوم حماتي عشان تقص شعرها..ابي معامله خاصه لها..
                      مها بابتسامه:ابشرري..
                      هتان:يبشرونك بالجنه ياروحي..
                      مها بنفس ابتسامتها:في اوامر اخر..
                      هتان بابتسامه:لا..

                      هتان(عمرها25سنه..جميلة شعرها بني محمر لنصف ظهرها.. بيضاء..عيونها متوسطه وشفايفها صغيرة..رشيقة..وطويله بس دانه اطول منها بشوي..طيبة بالمره..متزوجه من ماجد اخو تركي..هي مديرة مشغل..والكل يحبها ويحترمها..متزوجه من ماجد من 8شهور)
                      وبعد نصف ساعة جات امينة..وصبغوا شعرها..وجلسوا في المكتب..
                      هتان:انا متاكده انه بيصير حلوو عليك وتشوفين..
                      امينة تشرب الشاي:ان شاء الله يصير حلو علي..مافي شيء بالطريق..
                      هتان:شيء بالطريق..مافهمت!!!
                      امينة:اقصد بيبي..
                      هتان بانت علامه الحزن في وجها:لا..
                      امينة لاحظت الحزن فيها:علامك ياهتان؟؟
                      هتان بحزن:لا ولاشيء..
                      امينة قامت من كنبها واقتربت منها وبحنيه:قولي لي وش ألي محزنك كذا..
                      هتان:..........
                      امينة تنهدت:ماجد صح...
                      هتان نزلت دمعتها:لا الموضوع ومافيه"وطالعت فيها وبنوحه"اه..
                      امينة حضنت هتان بقوة:ياقلبي انتي..
                      هتان بنوحه:انا زهقت يامينة..وربي اني زهقت منه..
                      امينة بتفهم:خلاص لاتبكين..عشان نتكلم مع بعض..
                      وبعد خمس دقايق..
                      امينة مدت لها المويه وشربت منها شوي:احين تقدرين تتكلمين..
                      هتان تمسح دموعها:وش اقول لك يامينة..
                      امينة:........
                      هتان بخنقه:احس اني مو متزوجه ابد..اسافر ولا هو داري عني..وارجع ولا يدري عني بعد..انا خلاص مليت..
                      امينة مسكت يدها وبتفهم:ياعمري انتي..اصبري ياقلبي..اصبري كما صبروا اولي العزم..
                      هتان:صبرت عليه كثير يامينة..وماظن اني راح اصبر اكثر من كذا..
                      امينة:......
                      هتان كملت:انتي ماتدرين كيف يعاملني..يعاملني كني...كني حشرة عنده مو زوجه..
                      امينة شدت على يدها:استهدي الله ياهتان..
                      هتان بهدوء غريب:افكر اني اطلب الطلاق..
                      امينة بقت عينها:كيف!!
                      هتان وقفت ورفعت شعرها بيدها:ألي سمعتيه..
                      امينة:وتتوقعين ان جدي بيوافق..
                      هتان:.......
                      امينة كملت:عمي وجدي هم ألي اختاروك ياهتان..انك تكونين زوجة ماجد اخوي..
                      هتان التفت لها:ويعني..
                      امينة بتعجب:ويعني!!! انتي ادرى ان محد يعارض كلمه شايبنا..
                      هتان دمعت عينها:وهذا ألي مخليني بعذاب..اني مقدر اطلب الطلاق من اخوك..لان جده مختارني له...
                      امينة:.......
                      هتان مسحت دمعتها:بس انا بتصررف..
                      امينة بفضول وبخوف:وش بتسوين؟؟
                      هتان بابتسامه:بعدين اقوول مو احين..لاني بالصراحه مقدر اسوي شيء إلا بتفكير..
                      امينة:يووووه ياهتان..قولي لي من احين..
                      هتان بضحكه:اقوول انتي خلينا نغسل شعرك قبل ميحترق..
                      امينة:ووي..اجل يلا بسررعة..
                      هتان بابتسامه:يلا..

                      .........
                      اليوم الثلاثاء
                      صحت الصبح وكالعاده عند الساعة 5:15
                      سرحت شعرها وتعطرت ولبست بجامه خفيفة بلون الاورنج والبني..
                      ورتبت سريرها وطلعت وتوجهت للمطبخ واعدت الفطور لسيد تركي وبنته..
                      دانه سرحت لبعيد..

                      دانه عطت نفسها كف:اصحي يادانه..اصحي..
                      وكملت تقطيعها للكورسان ورجعت تفكر بالتركي..وابتسمت بلا شعور..
                      دانه هزت راسها:اطلع من راسي انت..
                      تركي:منو ألي يطلع..
                      دانه شهقت وحطت يدها على صدها:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت..



                      يتبع....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...