رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #11
    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

    المشاركة الأصلية بواسطة رؤحي تحب
    روؤوؤوؤوعه دائما ابداع يا الغلا

    واصلي وسجليني من متابعينك يا الغلا

    ولا تطولين علينا ها هههههههههههه

    ننتظرك يا الغلا
    ياعمرري انتي...

    انتي مسجله مسجله..ههههههه

    الله يسعدك..

    منورره..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #12
      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

      المشاركة الأصلية بواسطة معذبه القلوب
      مره روعه


      ياليت تكملي القصه

      تسلميين يارووحي...

      ابشرري راح اكمل..

      منوررره ياملاكي..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #13
        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

        المشاركة الأصلية بواسطة وردة العمر
        لا ليش وقفتي وربي الروايه مرا حماس

        ومرا شكلها حلوه كمان

        يلا انا استنى تكملي الباقي ...

        الله يعين دانه المسكينه

        ههههههههههههه....

        يسلم لي هالحماس..

        اي والله الله يعينها..

        منورره..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          #14
          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"

          المشاركة الأصلية بواسطة بنت ابوها
          روعه استمري

          متابعه لك .....

          تقبلي مروري .........

          يالبببه قلبس..

          منورره يارووحي..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            #15
            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"




            البارت الرابع

            كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..
            دانه براحه:اه..احس اني من زمان مجلست..
            ودقايق انفتح باب المطبخ..
            ام سعود مسكتها من يدها بدفاشه:تعالي يالهوبه..
            دانه استغربت من حركتها خافت ان الاكل معجب الضيوف:خيرر ياخالتي..
            ام سعود بعصبيه:انا كم مره قلت لك لاتقولين لي خالتي..وجع..
            وسحبتني وياها..وودتني غرفتي وعطتني بجاماتين..و4 قميص عادي..وواحد قميص شتوي كبير
            ولبستهم من دون أي كلمه..
            حسيت اني في فرن يغلي..
            دانه بستغراب:ليه البس ذول..

            ام سعود:انتي شب ولا كلمه..

            وخذت شال وحجبتني فيه..ومسحت في وجهي بالفحم..
            دانه بصراخ:انتي وش تسوين فيني؟؟

            ام سعود بعصبيه:ولا كلمه سامعه..

            وسحبتني عند المجلس وانا اترجها
            دانه بترجي:تكفين مابي اروح كذا..والله فشله..

            ام سعود وهي تسحبني وبحده:انتي شب ولا كلمه..ان سمعت لك حس ذبحتك سامعه..

            ودخلتني غصب للمجلس عند الضيوف..والكل طالع فيني
            والتزموا الصمت..تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا انهم
            يشفوني كذا..نزلت عيوني في الارض على طول..وسحبتني مرت عمي لهم عشان اسلم عليهم..
            ام تركي بهمس:هذه المطلوبه..
            ام راشد بنفس همسها:أي والله..
            وقاموا سلموا علي..
            وجلستني مرت عمي بجنبها..
            ام تركي بابتسامه:وش اسمك يابنتي؟؟
            دانه وعيوني مزالت تحت وبهمس:دانه..
            ام تركي وام راشد في نفسهم"وش جاب الدانه لك"
            ام راشد:اها..طيب كم عمرك يادانه..
            كانت بترد بس ام سعود سبقتها بالرد:30سنه..
            ام تركي:أي..
            ام راشد:مو مبين عليها والله..
            وصاروا يسألون عني وانا اجاوب وبعض الامور تدخل مرت عمي وتجاوبهم عني ان امكن..
            وانتهت الزيارة.. ومرت عمي بمنتهى الرقه معي..استغربت من تصرفها..


            ومر يومين
            ام سعود في التلفون وبصدمه:كييف؟؟

            ام بدر:أي..هي تبي بنت حماك دانه...

            ام سعود لسه مستفاقت من صدمتها:انتي متاكده انها قالت تبي دانه..

            ام بدر:أي والله يام سعود..تقول انها عاجبتها..وتبيها لولدها تركي..

            ام سعود:انا لسه مو مصدقه..دانه بنت الفقر تاخذ واحد مليناردين..

            ام بدر:.......

            ام سعود كملت:لكن كييف؟؟ انا تعمدت اني اقبح دانه قدامها وهي تبيها..

            ام بدر:اجل خلاص..قولي لهم ان دانه رافضه انها تتزوج ولدهم..

            ام سعود بثقه:اكييد..هذا ألي بيصير..لامحاله..

            وسكرت منها وعلى طول دقت على ام تركي..
            ام تركي:هلاوالله بام سعود..اخبارك عساك طيبه؟؟

            ام سعود:الحمدلله انا زينه..انتي اخبارك واخبار اختك ام راشد..

            ام تركي:الحمدلله تسلم عليك..
            ام سعود:الله يسلمك ويسلمها..

            وجلسوا يتكلموون ويهذرون..
            وبعدين قررت انها تتكلم بجديه:ام تركي..
            ام تركي:هلا..
            ام سعود:مدري وش اقول لك..انا قلت للبنت انها تستخير..وهي استخارت لكن مرتاحت..قلت لها تحاول مره مرتين..وقالت لي برضوا انها مو مرتاحه..الظاهر ان مافي نصيب يام تركي...

            ام تركي بحده:يعني شنوو..يعني تركي مراح ياخذ دانه..
            ام سعود:أي..

            ام تركي بنفس حدتها:بياخذها غصب..ارتاحت مرتاح ذه مو شغلي ابد..المهم ان تركي ياخذ دانه..

            ام سعود بصدمه من كلامها:اقوول لك مرتاحت..

            ام تركي:وذه مو شغلي..وان مقنعتي دانه انها تاخذ ولدي تركي..بفصل زوجك وولدك من الشغل سامعه..وسكرت السماعه في وجها..

            ملاحظه:تركي هو راب عمل ألي يشتغل فيه ابو سعود وولده...
            ام سعود مافاقت من الصدمه لحد الحين..وجلست تفكر وتفكر..

            وقاطع تفكيرها دخول ابو سعود:السلام عليكم
            ام سعود شارذه الذهن:.......
            ابو سعود هز كتفها:ام سعود علامك..

            ام سعود:هه..وش كنت تقول؟؟

            ابو سعود:علامك منتي معي..

            ام سعود:كلمتني ام تركي..

            ابو سعود بهتمام:وش قالت..تبي لطيفة ولا سحر..

            ام سعود تنهدت:لا ذي ولا ذي..

            ابو سعود:اجل ليه داقه؟؟
            ام سعود:تقول انها تبي بنت اخوك..

            ابو سعود بستغراب:دانه..

            ام سعود:اجل في غيرها الله يقطعها..

            ابو سعود:انتي متاكده..

            ام سعود:اجل امزح وياك اكيد متاكده..ولا بعد لما قلت لها هي مو مرتاحه..قالت لي بتاخذه غصب وتبيني انا شخصيا اجبرها على الزواج..

            ابو سعود بتفكير:يعني هي مصره انها تاخذ دانه لودها تركي..

            ام سعود:أي..وهذا ألي ذابحني..ان بنت الاردنيه الفقيرة تاخذ واحد عنده ملاييين..

            لطيفه دخلت وسمعت وش ألي دار بينهم:ابي اعرف يمه انتي ليه متحبين امها ولا تحبينها ابي اعرف ليه؟؟
            ام سعود التفت لها:تبين تعرفين؟؟

            لطيفة باصرار:أي..

            ام سعود وقفت:لان جدتك كانت تحب الاردنيه علي..كل مسوت شيء لها كنه بانيه لها قصر..وانا لو وش اسوي لها ميبين لها..كانت تحبها بالمره وهي الغالية وهي وهي..وانا ولا شيء من المحبه ذي...

            لطيفة:.........

            ام سعود كملت:ومن تغيب عن عيونها للحظه سألت عنها وتقول وين رشا علامها مجات..وانا لو اغيب سنه مسألت عني..هي الزين وانا الكخه..واحين جاء اليووم ألي اعذب بنتها دانه..

            ابو سعود:بس احنا لازم نوافق على زواج دانه من تركي..

            ام سعود بقهر:لو ع جثتي مخليته ياخذها..

            ابو سعود بنفاذ صبر:انتي انهبلتي يامره..إذ موافقنا راح انطرد من شغلي..وراح نبغى على الحديده..انتي تدرين من تركي ذه..قبل ماتتكلمين..


            ام سعود:مايهمني وش يكون..المهم ان دانه متاخذ تركي لو ع قطع رقبتي...

            ابو سعود بعصبيه:انتي اكيد انهبلتي..دانه راح تاخذه.. بتاخذه وغصبن عنك وعن الكل ... وراح عنها..

            وترك ام سعود بقهرها..ولطيفة بضياع وخوف من عصبيه ابوها..

            بعيدد عن هالاجواء..المفعمه بالكره والغضب والحقد..
            :بابا..متى راح تجي...

            :راح تجي عن قريب يا حبيبه البابا..واحين يلا نامي عشان المدرسة..

            وجاء بيطفي الانوار:لا بابا لاتطفي النور..انا اخاف..
            ابتسم:اوكي..

            وترك بوسه على خدها وسكر الباب..

            ورن جواله..ورد:هلا يمه..

            ام تركي:هلا بولدي..اخبارك؟؟

            تركي:الحمدلله زين..انتي اخبارك؟؟

            ام تركي:اخبار جوجو..

            تركي ابتسم:زينه..توها نايمه دحين..

            ام تركي بخيبه امل:حسافه والله..كان ودي اكلمها..

            تركي:معليه مره ثانيه..

            ام تركي:وش بقول لك..البنت وافقت..

            تركي ببرود:اكييد بتوافق..من هي عشان ترفض..

            ام تركي:المهم انا جبتها ع طلبك..

            تركي:اها..

            ام تركي:هي سوده..ومتينه بالمره..متنها فاحشه..وشكلها بالمره شين...احلى مافيها اسنانها..اي وهي اكبر منك..

            تركي:هذا المواصفات ألي ابيها بالضبط..

            ام تركي تتنهد:مكان ودي انك تاخذها ياولدي..ليه مخذت بنت اختي ليان..

            تركي:يمه انتي تدرين اني مابي اتزوج..

            ام تركي:لا احلف بس..اجل ليه تبي تتزوج دانه..

            تركي:اسمها دانه...

            ام تركي:اخلص قول لي..

            تركي ببرود:انا باخذها عشان بنتي جوجو لاغير..لاني كلا اسافر..ومحب اخليها بالبيت لحالها.ولاتنسين هي فالسن ذه تبي ام..

            ام تركي:طيب وش فيها ليان بنت اختي تقدر تتولى المهمه ذي..

            تركي:يمه انا خذت دانه عشان انها مهمله بشكلها..ابي كل تفكيرها بجوجو بس..مابي تفكر بلبسها ولا تنشغل عنها باي شيء...وانتي ادرى باليان..المكياج لايفارقها..وملابسها هاي هاي..وحالتها حاله..

            ام تركي بستغراب:يعني انت بتاخذ دانه عشان تكون خدامه لبنتك..

            تركي:....سميها ألي تسمينها..

            ام تركي تنهدت:اه..بنشوف لمتى بتصبر على دانه ذي..راح تطلقها من تاخذون شهر بس..

            تركي:تتحدين يعني..

            ام تركي:اتحداك..

            تركي:وش بتعطيني؟؟

            ام تركي بتفكير:امممم..ألي تبيه..

            تركي:خلاص اجل..بقول لك وش ألي ابيه بعد شهر..

            ام تركي:أي معليه بنشووف..صدقني منت ماخذ اسبوع ولا انت مطلقها..اقول لك شينه..

            تركي:ههههههه..

            وجلسوا يتكلموون وام تركي حاولت تقنع تركي انه يرفض يتزوج دانه بس مافي فايده...

            .......

            وجاء الصبح..وقالت لي مرت عمي اني البس عبايتي من دون نقاش..ولبستها وودتني المستشفى واستغربت لما قالت لهم ان تحليل زواج.. وبعد التحليل ركبت السيارة معها والسكوت كان سيد الموقف..

            واول موصلت للبيت طرحت عليها السؤال..
            التفت علي وبكل عصبيه:انتي ولا كلمه..

            دانه:وانا كلا ولا كلمه..انا ابي اعرف ليه مسويه هالتحليل..

            ام سعود بحده:لانك راح تتزوجين..

            دانه بصدمه:اتزوج!!!

            ام سعود جلست بالكنب:أي ياهانم راح تتزوجين..متنلامين لنصدمتي..لان من الغبي ذه ألي بياخذك.."وبنظرات كلها غرور"

            دانه انجرحت من نظراتها وكلامها لي:ليه انا وش يعيبني..

            ام سعود بضحكه كلها سخريه:هههههه..تسأليني وش ألي يعيبك..يكفي انك بنت فقر..انتي مو من مستوانا ابد ابوك يشتغل سكرتي..وزوجي في شركه مرموقه..عكس ابوك..

            دانه نزلت دمعه ع خدي:......

            ام سعود كملت وبغرور:احنا استظفناك في بيتنا عشان الناس ما تتكلم على عمك وتقول ان بنت اخوه عايشه مع واحد غريب..وهو ماكفلها..

            دانه بصوت باكي:كثر الله خيرك يا..."وبصوت مخنوق"مرت عمي...

            وراحت عنها..راحت لغرفتها المهتريا وبكت على وسادتها..

            دانه بصوت باكي:ليه يايبه ويايمه تركتنوني بالحالي في هالدنيا..ليه مخذتنوني معاكم..اهئ..وراحت في نوبه بكى شديده..

            ومروا الايام علي كنهم سم..كل يوم مرت عمي تذكرني انا وين وهم وين..وربي اني حفظت كلمها عن ظهر قلب...

            وظهرت نتيجه التحاليل..وحددوا يوم الملكه والزواج في نفس اليوم..بعد شهر بيكون زواجي وملكتي على تركي..

            رحت السوق مع لطيفة..وصرنا كل يوم ولا يوم ورى يوم نروح السوق ونقضي بعض الاشياء..
            لطيفة:اخذي ذه احسن..وربي راح يدوخ..
            دانه:هههه..
            وخذت عطورات وتنورتين قصار جنز وبنطلون وكم شغله شوز و..و...و
            ورجعت من السوق..

            اووه نسيت شغله مخبرتها لكم..بعد معشت ببيت عمي.. نحفت بقووووة..صار وزني بالاربعين تقريبا..تدرون من كثرة الشغل والحركه وساعات مرت عمي تحرمني من الاكل..لاسباب اجهلها..ولاسباب اعرفها..

            وفي يوم من الايام...في الصاله..

            ام سعود بفرحه:والله...

            سحر:يعني هو ماخذها عشان تكون خدامه لبنته..

            ام سعود:أي..

            سحر تنهدت بفرحه:اه...وانا كنت خايفة انها تتزوج تركي..اه يايمه لو تشوفين حلاته بس..

            ام سعود:يكفي انه مليونير..بس الحمدلله..هذا حوبتي والله..يعني هي مراح تتهنى بالعز ألي هو فيه..وألي هي راح تعيشه..

            سحر:طيب انتي وش دراك؟؟

            ام سعود:من ام راشد اخت ام تركي..وام راشد متمسك لسانها..وقالت لي..قالت لي انه بيتزوج بنتها الحلووة وهي تصير زوجته الثانيه..

            سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..

            ام سعود بحماس:لا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..

            سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..

            ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..

            سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مووو..

            ام سعود هزت كتفها"مدري"



            .......................................

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              #16
              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"




              البارت الخامس

              سحر:مافهمت يمه..إذ هو متزوج دانه عشان تصير خدامه لبنته..بعد بيتزوج بنت ام راشد عشان هالسبب..

              ام سعود بحماس:لا يالغبية..هو ماخذ دانه القبيحة عشان تربي بنته لاغيرر..

              سحر بصدمه:يعني ما في شيء راح يكون بينهم..

              ام سعود:ايوووا..وراح يتزوج بعد كم شهر بنت خالته..

              سحر بتفكير:طيب يمه..هو معنده خدم..يعني هو يقدر يجيب خدامه..تخدمه وتخدم بنته..مو..

              ام سعود هزت كتفها"مدري"



              في غرفتها..جالسه يم سريرها..تفكر..تفكر بالعيشة ألي راح تعيشها مع تركي..ولاسيما أن مابغى شيء على الزواج..
              دانه بابتسامه"راح أعيش حياة مليئة بالترف..والخدم والحشم..واو..يعني بعيش ملكه..خخخ.."
              وسكتت بعض الوقت ورجعت تفكر..
              دانه"طيب هو كيف شكله..طويل ولا قصير متين ولا نحيف ولا..ولا.."
              وجلست تفكر لين ما غلبها النوم..


              وبعد خمس ايام..
              في الشركه

              ابو سعود بتردد:بس انت مقلت من قبل طال عمرك..

              تركي حط رجل على رجل:مو مهم قلت ولا ما قلت...

              ابو سعود:اقصد
              لو انك قلت لنا كان جهزت نفسها..انت تدرين فستان العرس وال.......

              تركي قاطعه:ومن قال ان فيه عرس..وبعدين انا ابيها من دون فستان..

              ابو سعود:..........

              تركي كمل:عند الساعة 9 بالضبط باخذها..واحين يلا روح لشغلك..

              ابو سعود:ابشر طال عمرك..


              تركي(عمره 28سنه مو مبين عليه ابدا...وسيم لابعد درجه..كلمه وسيم شويه عليه..عيونه وسيعه وعسليه..خشمه طويل سله سيف..شفايفه محدد بالسكسوكه..شعره اسود وطويل شوي..طويل وجسمه رياضي..عنده غميزه ع خده..رجل اعمال ناجح..عنده عده شريكات من خارج الدوله...تزوج سهى بنت عمه عن حب..وجاب منها الجوري..ماتت في حادث..من خمس سنين..مفكر انه يتزوج وحده غيرها..لو بيتزوج...عشان الجوري بنته وبس..)


              ......
              راح للبيت وتوجه للمطبخ..لان دايم يشوفها في المطبخ تطبخ بهاذا الوقت..

              دانه بصدمه:كيييف؟؟ بس انا لسى ماجهزت فستاني و.....

              ابو سعود قاطعها:هو مراح يسوي عرس ولا شيء...هو قال لي انه ع الساعة 9 راح يجيك ويملك عليك..

              دانه:بس عمي..هو قال بعد...."وسكت شوي"هو باقي اسبوع على العرس..ليه مستعجل...

              ابو سعود تركها ومشي...

              وفي الغرفه..
              لطيفة:انا اقول لك..هو مستعجل على الزين..

              دانه بابتسامه حيا:أي زين انتي بعد..

              لطيفه باندفاع:اقول يادندون..مو متكلمينا لتزوجي من تركي..

              دانه:..........

              لطيفة بحماس:ترى هو عنده مزرعة خيول..واراضي شاسعه..وشريكات عده..والكل يتكلم عنا..وابوي يقول ان فلوسه متغطي البحر..

              دانه:.........

              لطيفة باندفاع:بس لرحتي مزرعة الخيول طلبتك لاتنسيني ابيك تمريني..اوك..مو تنسين..وربي خاطري اشوف مرزعة خيول من زمان..

              دانه بضحكه:انتي يلا زينيني..

              لطيفة:اوكي..
              ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..وحطت لها ظل ناعم وغلوس احمر صريح..وبلاشر مشمشي.. وسيحت شعرها..ولبست الاكسسوارات..وصندلها العالي..

              والتفت لحد يفتح الباب:نعم..

              سحر انبهرت بشكلها بس ما بينت لها:نعامه...يقول لك ابوي يلا نزلي..

              دانه:اوكي..

              وقفت يم المرايه..وهي تشوف فستانها الفوشي بحمالات ضيق من الصدر والخصر ويوسع لتحت..وتميز الفستان قصه رائعة من اسفل الفستان..ولبست عدسات رمادية مما زاد من جمال عيونها..

              جاب عمها الدفتر ووقعت عن رضى تام..ما انجبرت من أي احد..ظنت انها راح تعيش ملكه..لكن.....



              ولبست عباياتها وشالت شنطتها..سلمت على لطيفة وع مرت عمها ألي معبرتها ولا اعطتها أي اهتمام...وشال عمها شنطتها وحطها ورى السيارة اما الاشناط الاصغار فحطهم قدام..

              وركبت السيارة وعيوني تحت..
              لاحظ توترها من تشابك يدها..التفت لها.. وكان السكوت سيد الموقف..

              نزلت رجولي وشفت الفيلا..كانت بمنتها الجمال والروعه..مكانت كبيرة بالمره ولا صغيرة...دخلت داخل جذبني جمال الديكور تصميمه المتقن..صاله بكنبات جريئه اللون بلون الاورنج ووسادات متناثرة بلون الابيض يزيد من جمال الصاله..سطح الصاله بلون الاسود المميز..ونافذه كبير كما لو كانت باب..تطل على الحديقة العامه..النافذه كانت محاطه بإطار ابيض اللون..وبجانب النافذه رف للكتب باللون الاسود..وسجاده تركيه تميز وسط الصاله..وانيات تزين ركن الغرفة..
              قاطع تفكيري وتاملي لديكور:تعالي..
              ورحت وياها وصعدت الدرج وانا امسك سياجه..كان منحت بنحت رهيب..وشد انتباهي لحوض للاسماك بجانب الغرفة..ودخلت معه الغرفة..كان قمه قمه من الجمال..سرير باطار البني الفاخر..ومفارش باللون الاصفر الهادئ..وتناثر الوسادات عليه لتبهر الناظرين..وبجانب السرير جلسه مريحه..كنبات باللون الاصفر المخضر وطاولة من البني الفاخر وفوقها انيه فخمه..وسجاد تركي مربعه الشكل باللون البني الترابي..وستائر من الدانيل باللون الاصفر الكريمي..ودولاب بجانب الغرفة باللون البني الفاخر..وجمال التوليت لايقل عن جمال الديكور والاثاث في الغرفة...

              منزل نظره لما فسخت عبايتها..
              تركي(من هذه):........
              انحرجت من نظراته لي ونزلت عيوني لتحت..اقترب مني وانا في قمه توتري..
              انبره بجمالي واقترب اكثر حط يده على خدي وغمضت عيوني بقوة من خوفي..
              تركي(ملكه جمال ذي..قالت لي انها سوده بس هي بيضها قالت لي انها متينه ومتنها فاحش وانا اشوف جسم عارض الازياء..قالت ان وجها شين حتى الواحد ميقدر يطالع فيها بس انا دحين مقدر انزل عيوني من جمالها..اكيد بدلوها مستحيل ذي دانه..)قال اسمي عشان يتاكد:دانه..
              دانه(يارربي اسمي ع لسانه غيرر لها نغمه)وبصوت قريب للهمس:نعم..
              تركي ابتعدت عني(اكيد ذه المكياج..المكياج يغير ألي مايتغير..)جلس على الكرسي واشر لي اني اجلس..
              وجلست يمه وانا مازلت منزله عيوني وتمينا دقيقتين ولا تكلم..رفعت عيوني عليه..انبهرت بجمالها مقدرت انزل عيوني عليه.. توقعت انه عجوز بس تفاجئت من شكله.. تميت اطالع فيه واطالع تفاصيل وجهه ألي جذبتني له بقوة..

              قاطع تفكيري:عجبتك..ولا اول مره تشوفين واحد حلو زيي..
              نزلت عيوني ع طول..انقهرت من رده..

              تركي بحده:راح يكون زواج بس في ورق..

              دانه انصدمت من كلامه ورفعت عيوني لعيونه:........

              تركي خذ سيجارته وولعها وحطها في فمه:يعني مراح يكون فيه شيء يجمعنا..حتى الغرفه ذي..انا راح انام بجناحي الخاص..

              دانه(اكيد انا مسمع عدل..وش قاعد يقول ذه..)التزمت الصمت وانا اسمع كلامه..

              تركي بحده:واحين يلا قومي عشان اعرفك بالمكان..

              قمت معه من دون أي نقاش..ونزلت معه تحت وودني للمطبخ..

              وش اقول عن المطبخ..كان مرره رووعه..ديكور وتراثه تراث فرنسي..مدموج باللون البني الخشبي والسكري..ونافذه كبيره تطل على الحديقة.. وامامها طاولة فخمه دائرية تكفي لخمس اشخاص..وكراسي متقنه الصنع..وفوق الطاولة قماش عنابي وانية باللون الذهبي..

              التفت لها:هذا المطبخ..

              دانه(الحمدلله والشكر ادري انه مطبخ..يحسبي مشوف):أي..

              تركي من دون ميطالعني:ألي راح تطبخين فيه..

              دانه (اطبخ فيه!!!)

              تركي كمل:ألي سمعته من امي انك طباخه..ولا..

              دانه بصدمه:أي..

              تركي:حلوو..

              ومد يده من الطاولة ومدها لي:خذي الورقة وسجلي..

              دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!

              اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..

              تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..

              دانه:أي يوميات..

              تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..



              ...................................

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                #17
                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري "رومانسية جريئه"



                البارت السادس

                ومد يده من الطاولة ومده لي:خذي الورقة وسجلي..

                دانه وعلامه الدهشه في وجهي:!!!!

                اشر لي اني اجلس بالكرسي وجلست..
                تركي:كتبي يومياتك لمده اسبوع..

                دانه:أي يوميات..

                تركي حط السيجارة في فمه وقام يتفنن فيه والتفت لي وع طول نزلت عيوني:يوميات شغلك..

                دانه بصدمه:ي...يوميات شغلي!!

                تركي بابتسامه سخريه:أي وش فيه متفاجئه..ليكون ع بالك انك راح تعيشين هنا ملكه..والخدم والحشم يمك..لا انتي غلطانه ياهانم..انتي هنا بس عشان تخدميني وتخدمين بنتي..


                احس اني....مقدر اعبر عن رده فعلي..وش اقول.. والجمله ذي تردد في اذاني..
                تخدميني وتخدمين بنتي
                تخدميني وتخدمين بنتي
                تخدميني وتخدمين بنتي
                تخدميني وتخدمين بنتي
                تخدميني وتخدمين بنتي

                التفت لها وبكل غرور:انتي هنا خدامه يعني..

                قاطعته بعصبيه:تخسي..

                مسك زندي وشد عليه بقوة..تركي بحده:منو ألي يخسي ذه..

                دانه بالم:نزل يدك عني..

                تركي منزل يده عني وبنفس حدته:ان سمعتك تقولين لي هالكلام..كوفنتك هنا سامعه..

                دانه بين دموعي:أي..

                تركي بعد يده عني وحط السيجارة في فمه ورجع لتفننه بالتدخين..

                وسكوتنا دام لدقيقتين..وبعدها تكلم..

                تركي:اكتبي..الافطار بيكون الساعة 6 حكم.."وبحده"يعني ألاقي الفطور جاهز عند ست..

                دانه احس ان القلم يتراقص بين يدي..
                الدموع تجمعت من عيوني..:.......
                تركي كمل:وللمعلوميه لاكثر..انا دقيق في مواعيدي...الغداء راح يكون عند الساعة وحده..بستثناء يوم الثلاثاء راح يكون 12 ...وبعد الغداء اتوقع كوب شاي يجيني لعند مكتبي..فاهمه..

                دانه بصوت باكي:فاهمه..

                تركي:وراح يكون العشاء عند الساعة 8 ونصف بالضبط.."وحط السيجارة في فمه وسحب له"وكل صباح تسأليني وش راح اتغداء.."بعصبيه"سامعه..

                دانه بخوف:أي..

                تركي بابتسامه غرور:أي صح..اي شيء تطلبه منك بنتي تسوينه لها من دون نقاش.."واقترب مني وبحده"وانا سمعت انك ضربتيها ولا صارختي عليها متلومين إلا نفسك..."وحط رجل على رجل"ولما ارجع من الشغل اتوقع المكان نظيف والريحة تفتح النفس..مو ريحه بصل ولاثوم..

                وكل كلمه يقولها اسجلها..حرف بحرف..وهو يتابع من وراي كان سجلت النقطه ولا لا..
                وبعد ما انهى تعليماته..التفت لي وبحده:اظن ان كل شيء مفهوم..

                دانه:......

                اقترب مني وشد شعري وبعصبيه:لما اطرح سؤال اتوقع جواب..

                دانه بخوف:أي فاهمه..

                تركي هد شعري:ع بالي بعد..واحين يلا روحي نامي..

                وصعدت فوق ورميت نفسي بالسرير وبنوحه:اه يمه ليه مودتيني معك وريحتيني..ليييييش...اهئ...وانا مصدقت أني راح افتك من بيت عمي...وحرمته القاسية..يجي لي ذه..اهئ..
                وغفت في اثناء بكيها..


                ........
                امينة:ليكون بتزوجوها بس..

                ام تركي:أي بعد اسبوع وكم يوم ان شاء الله..<<ميدرون انه تزوج وخلص..

                امينة:بس يايمه هو مايبي يتزوج وحده غير المرحومه سهى..

                ام تركي:........

                امينة كملت:انتي نسيتي لما قلت له ياخذ ليان..قال لي غير المرحومه مافيه..ولا راح تملئ عيني غيرها.."بعدم تصديق"واحين تبين تقولين لي انه قرر يتزوج وفجئه بعد..الموضوع فيه إن...واخواتها بعد..

                ام تركي:شوفي ياموون تبين تصدقيني كيفك..ماتبين طقي راسك بالطوفه..وراحت عنها..

                امينة التفت لمياسا:وانتي ليه ساكته ان شاء الله..

                مياسا وهي تاكل:وش تبيني اقول يعني..

                امينة:مالت عليك بس..اقول اكلي بس..

                مياسا:عشقي الاوريو..

                امينة بتفكير(من سنين وانا احن على تركي انه يتزوج..ولما يقرر انه يتزوج يتزوج وحده متنشاف على قوله امي..ليه ياتركي؟؟ انا متاكده ان الموضوع فيه شيء وامي تدري عنه ولا تبي تقول لي..مردي راح اكتشفه)
                ضربتها على كتفها:انتي هيي..وينك؟؟

                امينة:هه..نعم وش كنتي تقولين؟؟

                مياسا بابتسامه مكر:وش تفكرين فيه..

                امينة وهي تشوف اسنان مياسا ألي كلهم فيهم اوريو:ووع..

                مياسا ضحكت:ههههههه...اخلصي وش تفكرين فيه؟؟

                امينة رجعت لتفكيرها:بتركي..

                مياسا:خليه بس يولي..

                امينه:وجع ذه اخوك الكبير..

                مياسا:امحق..المهم وش فيه؟؟

                امينة:احس انه وراه نيه..ونيته مو زينه..

                امينة(عمرها 33 سنه..ألي يشوفها يقول انها بالعشرين من جمالها.. طيوبه بالمره..بيضاء بس مو حيل خشمها طويل وعيونها وسيعه على اخوها تركي..ارمله وعندها بنتين عبير عمرها 9 سنين..ومرح 7 سنين... تهتم بالازياء والاناقة لدرجة الهوس..جسمها حلو بالمره مو نحيفة بالمره ولاهي سمينه..شعرها اشقر بندقي لكتفها)
                مياسا(الاخت الصغرى وعمرها 15سنه..مسترجله بالمره وعندها مقالب وحركات..نحيفة بالمره وقاصه شعرها فيكتوريا..لونه بني غزالي..بيضاء)

                .............

                ام راشد:لاتخافين يابنتي..

                ليان بين دموعها:انا من زمان انتظره..وبكل بساطه ياخذ وحده معندها اصل ولا فصل..

                ام راشد بهدوء:يابنتي من قال ان معندها اصل ولا فصل..امها وابوها ماتوا ومبقى لها احد غير عمها..

                ليان مسحت دموعها:شوفي كم صار عمري وانا انتظره..

                ام راشد لمت بنتها بقوة:يابنتي خلاص لاتبكين تراك عورتي قلبي..وبعدين ألي ماخذها اكبر منك ومنه..انتي لسه صغيرة..

                ليان ببحه:العمر يمشي بسرعه يايمه..

                ام راشد:ألي يسمعك احين يقول ان عمرك في الثلاثين...

                ليان بحقد:وش لقى فيها؟؟




                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  #18
                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;




                  ليان بحقد:وش لقى فيها؟؟

                  ام راشد بضحكه:وش اقول لك يابنتي وربي انها متنشاف من سوادها..

                  ليان:........

                  ام راشد:انتي احلى منها بكثير..هي متينه وشينه وربي ان ع بالي انها خدامتهم..

                  ليان زادت بكى:اجل ليه ماخذها؟؟

                  ام راشد:وربي اني مدري حتى اختي ام تركي قالت له كذا بس هو قال انا ابيها وخلاص..ولا بعد كان شارط انها تكون شينه ومتينه وحالتها حاله..

                  ليان:........

                  ام راشد بابتسامه:وسمعت من خالتك ام تركي انه بيطلقها عن قريب..

                  ليان التفت لها بسرعه وبصدمه:اجل ليه بيتزوجها

                  ام راشد:مدرري..بس مردنى راح ندري..اليوم الخبر بفلوس وبكره ببلاش..

                  ليان(عمرها 27سنه..بنت حسب ونسب وعز..متعافيه ماهي متينه حيل ولا هي ضعيفة حيل...خشمها طويل ومدبدب..سمراء شوي شعرها لنص رقبتها بني محمر صابغته..سوت تجميل ونفخ لشفايفها..مغرورة وحقودة..تحسب نفسها ملكه جمال..واي شيء حرام تسويه بس اهم شيء انه راح يخليها حلوة بتسويه..تحب تركي لحد الجنون..بس مصار لها نصيب..)

                  .........

                  صحت الصبح على رنه المنبه..فتحت عيونها بكسل وراحت ع التوليت شافت وجها..نست انها ممسحت مكياجها صاير وجها عفسه..نضفت وجها وتوضت وراحت تصلي..بعدها غيرت فستانها وفتحت شنطتها..وطلعت لها بجامة حلوة بقطعتين بلوزة نصف كم بلون الوردي وفيها رسومات "تويتي" وسروال لنصف الساق وشبشب فيه ريش من قدام لونه وردي..وفردت شعرها البني..وتعطرت ونزلت تحت..اعدت الفطار لهم..وراحت تدور في الغرفة..
                  دانه(يارربي أي واحد فيهم غرفتها..اففف بس..)وتوجهت لاول باب..

                  ولعت الانوار كلهم..انبهرت بالغرفة..كبيرة بالمرة..ع جانب الغرفة سرير كنه العاب..بلون الاصفر المشرق وووسادات بلون الاصفر والوردي والاخصر والرمادي..وغطاء السرير بلون الرمادي..ولون جدار الغرفة بلون الرمادي..وفوق السرير في الجدار مرسوم علامات الموسيقية واسطوانات يمتد على الجدار الواحد كله بلون الاسود والبنفسجي والاخصر والوردي..وبجانب السرير نافذة مطلة على الحديقة السفلية..بستائر من الشيفون باللون الاصفر الكريمي..
                  وكرسي دائري الشكل بجانب النافذه..التفت للجهه الثانية من الغرفة..جلسه مريحه..بكنب مخمل دائري من الدباج.."كنه حق باربي" وكنب ثاني مزدوج يكفي لثلاث اشخاص باللون السكر..ووسط الجلسة سجاد دائري باللوان الطيف..
                  وفوقه طاولة دائرية باللون السكر..رفعت وجهي لاشوف ديكور قمه بالروعة كان السقف منحت الصنع بزخرفات مثالية..وثرية انيقة تزيد جمال واطلاله المكان..ونافذتين كبيرتين خلف الكنب السكري.. ووسط السرير والجلسه كان فيه مسافة كبيرة وكان وسطه باب..عرفت انه توليت..اقتربت منه وسمعت صوت صنبور الماي..عرفت انها جالسه تغسل..
                  انتظرتها لين تطلع..ودقايق..
                  طلعت والتفتت علي وناظرتني من تحت لفوق..
                  انهبلت بشكلها..جميلة بمعنى الكلمة..كانت لابسه بجامه نوم قصير باللون الاحمر..<<بعد علموها..

                  نزلت لمستوها لها ورسمت الابتسامة على ثغرها:هلا حبيبتي..

                  الجوري بغرور:انتي زوجة البابا..

                  دانه ببرائه:أي..صباح الورد ياورد..

                  الجوري كشرت بوجها:انقلعي..

                  انصدمت من كلمتها..
                  دانه بصدمه:ايش قلتي؟؟

                  الجوري رفعت حواجبها:الظاهر ان بابا تزوج وحده صمخه..الله يعينك يا بابا ع مبتلاك..

                  فتحت فمي..كيف بنت صغيرة زيها تقول هالكلام..

                  انفتح الباب وهو حاط المنشفة ع رقبته:هلا حبيبتي..
                  الجوري ركضت له ولمها بصدره بقوة..ومن دون ميطالعني:زين انك نفذتي كلامي..الفطور جاهز ولا..

                  دانه:أي جاهز..

                  تركي رفع حاجبه:حمدي ربك..

                  دانه(يعني مش عارف يقول شكرا..صدق انه مغرور)

                  وراح للمطبخ..والتفت ومشافني وبصوت شبه عالي:يا دانه..دانه ووجع...

                  سمعت صوته وانا ارتب سريرها:اففف بس..عاوز ايه تاني..

                  ورحت للمطبخ..وعلامة الغضب كله في وجها اقتربت منه:نعم بغيت شيء؟؟

                  تركي اتكى على الجدار وبحده:ان التفتت وماشفتك وراي ذبحتك سامعه..

                  دانه بسخريه:ليه انا كلب..عشان الحقك..

                  تركي:رحم الله امرئ عرف قدر نفسه..

                  دانه بقهر:اسمع زين انا مو حيوان..

                  تركي قاطعها:انتي ألي قلتي انك كلب مو انا..و..

                  دانه انقهرت زود من برودت اعصابه ورحت عنه..

                  تركي انقهر من حركتي وع طول اقترب مني وسحبني من زندي بقوة وبحده:لما اتكلم معك اتوقع انك تسمعيني مو تتركيني وتمشين...

                  دانه بالم:نزل يدك..

                  تركي بنفس حدته:لا تامرين علي..متى محبيت انزل يدك بنزلها..سامعه..
                  دانه نزلت دمعتي ع خدي وبالم:سامعه...

                  تركي:اسمعي يابنت الناس ان منفذتي أي كلمه اقول ولا تجاهلتي كلامي متلومين إلا نفسك..

                  هزيت راسي بنعم..وجلسوا يفطرون وجلست وياهم..

                  تركي بدون ميطالعني:انت بامر من تجلسي...

                  دانه(افف..حتى في الجلوس بستئذن.)وقفت من دون نقاش..
                  خذت ورقة من الطاولة..وقلم..

                  دانه بصوت مبحوح:وش تبي على الغداء؟؟

                  تركي بدون ميطالعني:وش تعرفين؟؟

                  دانه بنفس البحه:مشخول كبسة مرقوق بخاري و...

                  تركي قاطعني:سوي كبسة..

                  دانه بهدوء:ان شاء الله..

                  تركي:وسوي تبولة.."وناظر في الجوري" اصل جوجو تحب الكبسة مو التبولة..

                  دانه سجلت كلامه:انزين فيه شيء ثاني..

                  تركي:بنسبه للحلى سئلي حبيبه البابا عنها دائما..

                  دانه التفت لها:وش نوع الحلى تبين؟؟

                  الجوري:ابي تشيز كيك..

                  دانه(وربي احس اني غرسون عندهم..مع هالدفتر الغبي ألي ماسكته..افف بس..):ان شاء الله..

                  تركي التفت لها:ا.....

                  توقفت الكلمات لما شافها..طول الوقت كان يتجاهلها او ميناظرها زين بس احين تركز عيونه عليها..وهو يطالع فيها..يناظر عيونها وشفايفها وهي تعضهم..من حركتها عرف انها معصبه بس ساكته..

                  دانه كانت منزله عيونها لأنها كانت تكتب..ولا لاحظت بألي يطالع فيها...وبعد منتهت من الكتابه..رفعت عيونها..ولتقت عيونه بعيونها..مقدرت تنزل عيونها..من جماله..ذابت بعيونه العسلية الذباحة..ظلوا بها لحال لمده دقيقة وكم ثانية..
                  قاطع تاملهم صوت الجوري:يلا تعالي وياي عشان تمشطين شعري..

                  دانه بعباطه:ا..اي..

                  ورحت وياها..

                  تركي(جميلة وناعمة بربي..مشفت وحده زي جمالها..)


                  وبعد مسرحت شعرها الحرير ولبستها مريولها..وعطرتها ولبستها شنطتها..
                  الجوري بحقد:لاتسوين نفسك طيبه ومهتمه فيني..ترى انا اعرفك زين..

                  دانه بستغراب:تعرفيني؟؟

                  الجوري بنفس حقدها:انتي تبين تاخذين البابا مني..بس متقدرين..ان مخليت البابا يطلقك ماكون انا الجوري..

                  دانه انصدمت من كلامها:نعمممم...

                  الجوري رفعت حواجبها:كل مرت اب كذا..يسون زيك..بس لما يطلع بابا من البيت تطلع على حقيقتها..

                  دانه:وش هالكلام؟؟ من قال لك ان كل مرت اب قاسية وشريرة..

                  الجوري بحده:مبقى إلا انتي تعطيني دروس في الحياة..
                  وراحت..

                  بققت عيوني على كلامها..وحده بعمرها كيف تقول كلام زي كذا..
                  الجوري(9سنين..جميلة بالمرره..بيضاء..عيونها وساع على بوها..شعرها بني غامق لنصف كتفها..وعندها غره حلوه مناسب لرسمه وجها..شفايفها متوسطه..نحيفة بالمره..)

                  تركي بصوت عالي شوي:وينك؟؟

                  عرفت انه يقصدني وجيت له بسرعة:نعم..

                  تركي ماسك المفتاح بيده:انتبهي للبيت على منجي..ابي المكان يلمع من النظافة..

                  دانه:اوكي..

                  وطلع مع بنته..
                  التفت على طول للمطبخ ورحت اكل..من امس مكلت شيء..وبعد مخلصت من الاكل..صعدت فوق عشان ارتب..


                  ......
                  عند الساعة 10:11 صباحا..

                  ام سعود بصوت عالي:يلا قومي بسرعة..

                  سحر ترجع تغطي اللحاف في وجها:بس دقيقة يمه..

                  ام سعود:ولا دقيقة..يلا قومي عشان تساعديني في الترتيب..

                  سحر شالت اللحاف من وجها وناظرت امها بستغراب:انا..اساعدك في الترتيب..وش حضره دانه..."وبتفكير"يوووه نسيت انها تزوجت خلاص..

                  ام سعود بحقد:الله لايوفقها وين ماتروح..حسبي الله عليها..احين من تزوجت المليونير بتنسانا خلاص..بتشوف حالها فوق..وتشوفين..

                  لطيفة بهمس:لامعتقد يمه..دانه طيبه بالمره..

                  ام سعود كشرت وجها:مالت بس..اي طيبة انتي بعد..هي لسه مورتك الوجه الحقيقي لها..وانتي يالغبية مطاوعتها في الطالعه والنازلة..

                  سحر:ولا بعد تساعدها في التقضيه لعرسها.."التفتت لها"لو انا منك كان اعطيها كف مع وجها..ولا اعطيها وجه بعد..

                  لطيفة:انا ابي اعرف وش سوت لكم هالمسكين...

                  سحر وام سعود يطالعون ببعض بستغراب:مسكينه..إلا سكينه..

                  لطيفة:حرام عليكم والله..لاتظلمونها..

                  ام سعود بملل من بنتها:اقوول يا سحر قومي بس..

                  سحر:اوكي يمه انتي روحي وانا وراك..

                  ام سعود:لاتتاخرين..

                  سحر:لا ماني متاخره..

                  وطلعت ام سعود من الغرفة..

                  سحر التفتت للطيفة:اقول بس خليها تولي عنك بنت الاردنيه..

                  لطيفة:وش فيهم الاردنيين..وبعدين انا ابي اعرف ليه انتي تكرهينها؟؟

                  سحر:لانها تدعي الطيبة..

                  لطيفة:لا هي ماتدعي الطيبة..تمت عندنا تعاني من قسوة امك وظلمها لمدة 3 سنين..

                  سحر:عدال يامك..يعني هي مو امك انتي بعد..

                  لطيفة بحزن:انتي لو شفتي كيف امي تعاملها كان مقلتي ألي قلتيه احين..وربي ان حرام عليكم..

                  سحر:..........

                  لطيفة كملت:من جلست عندنا هنا ولا مرة طولت لسانها عليك ولا على امي..كلا حاضر وان شاء الله..تحملتكم كثير..ترى نفس دانه طووويل عليكم.. لو انا منها كان معشت معاكم لو تنطبق السماء ع الارض..

                  سحر بسخرية:يعني لوين كنتي بتروحين؟؟

                  لطيفة:اروح أي مكان بس ماكون معاكم..اصلا انا مستغربه انها تمت عندنا 3 سنوات..وهي تخدمكم...مصدقت على الله ان واحد جاها..تعرفين وش قالت..


                  لطيفة بفرح:مبرووك يادندون..
                  دانه بعباطه:على وش الف مبروك!!!
                  لطيفة بخبث:تسوين نفسك ماتدرين؟؟
                  دانه بجديه:وربي اني مدري..
                  لطيفة اقتربت منها:لكان اسمعي.تعرفين ام تركي..ألي جات ببيتنا من مده..
                  دانه بهم:أي اذكرها وكيف انساها وامك فشلتني عندهم بلبسي ألي مرقعتني فيه..المهم وش فيها؟؟
                  لطيفة بفرح:جات تخطبك لولدها تركي.."وبصراخ"المليونيرر..

                  دانه طاح المشط من يدها وبصدمه:كييف!!!

                  لطيفة:امي كانت معارضة بس ابوي وافق وغصبن عنها بعد..وعط الرجال كلمه..

                  دانه مش عارفه اوصف شعوري لما قالت لي:انا بتزوج!!

                  لطيفة:أي يالخبلة..ومو أي واحد مليوونير..يعني راح تعيشين ملكه..والخدم والحشم يمك ويلبوون رغباتك...

                  دانه:.........

                  لطيفة كملت:انتي تعرفين من هو تركي ذه..

                  دانه وقفت:مو لازم اعرفه اهم شيء انه يحبني واحبه..

                  لطيفة بشاعريه:يعيني انا على الكلام الحلوو..المهم راح توافقين ولا..

                  دانه بضياع:مدري يالطيفة...

                  وسكتنا شوي

                  دانه التفت لها وبين دموعي:انا راح اخذه عشان افتك من تعذيب امك علي..لاغير وإلا انا ماتهمني الفلوس يالطيفة وانتي ادرى فيني..

                  لطيفة بحزن:ادري يادانه..انا اعرفك زين..بس مع مرور 3 سنين عرفتك زود..عرف انك صبورة بالمره والدليل لما مات ابوك الله يرحمه ماقلتي ان الدنيا وقفت ومدري وش..بل مشيتي ولا وقفتي..وصبرك لظلم امي وتعذيبها لك.."وبابتسامه"مقول إلا الله يسعدك يادانه..

                  قمت وحضنتها بقوة...



                  لطيفة:يعي هي متفكر بألي تفكرين فيه ياهانم..

                  سحر قامت من سريرها:أي معليه..يقول المثل لاتاخذ المعرس على ولد جدته لين تحور سنه...



                  ...................................

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #19
                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                    يعطيك العافية ..
                    متابعتك ياعسسسل
                    =)

                    تعليق

                    • وردة العمر
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2007
                      • 168

                      #20
                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                      يعطيك العافيه
                      انتظر البارت الجاي ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...