رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة




    امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

    للكاتبه(Sandra-kas)


    في اخر حصه..
    حصه بهمس وهي تشوف الساعة:واحد..اثنين..ثلاث..

    ورنت الحصه..
    البنات بصراخ:هيييييييييه..

    المعلمة:وجع انتي وياها..

    والبنات مسكوا شناطهم وعباياتهم وطلعوا وسط صراخ معلمتهم..ولا عبروها..

    ..
    حصه بملل:اكييد مراح يجيني اخوي بدري..افف بس..
    دانه:يعني انا ألي بيجيني بدري..كلا يتاخر علي محميد اصلا..
    حصه:متى بس بيخلون البنات يسقون عندنا..
    دانه:لسقنا بيصير علووم..
    حصه:أي والله..بس وربي زهق..كلا يتاخرون علينا وبس..
    دانه:معليه تحملي ذي اخر سنه لنا..ومباقي شيء على الاختبارات النهائيه..
    حصه تنهدت:معك حق..
    وبعد 15 دقيقه راحوا البنات لبيوتهم..
    رجعت من المدرسة..ورمت شنطتها فوق الاريكه.. وجلست باقرب كنب لها:ميري..ميري..
    ميري جات:نعم..
    دانه:جيبي لي كاس ماي ..
    ميري:ليه مافي جيب انتا..انا مشغوله..
    دانه:اقوول اخلصي..روحي جيبي ماي..
    ميري:انا اسف..روح جيب انتا..
    كشرت بوجها:انا وش قلت لك؟؟
    ميري راحت يم المطبخ:انا تبين سوي غداء..وراحت
    دانه بقهر علت صوتها:الشره مو عليك الشره ع امي المدلعتك..
    ام محمد:علامك يا دانه..
    دانه التفت لها:الشغاله ذابحتني..اقول لها جيبي لي كاس ماي تقول انا مشغولة..
    ام محمد:أي هي مشغوولة..روحي انتي جيبي لك ماي..
    دانه قامت بقهر:امحق..والله انتي مدلعتها حيل يمه..اففف بس..
    وراحت دخلت المطبخ وكبت لها موويه باردة..وراحت لغرفتها..استلقت في سريرها..
    جلست تفكر بمدرستها..اخر سنه لها..وتخطط في أي مجال راح تدخل في الكليه..و..و...و
    قامت من السرير وغيرت ملابسها ولبست لها بجامه مريحه ورجعت لسرير ونامت..
    وعند الساعة 6 المغرب..
    وعت على حد يطق الباب وبهمس:ميين؟؟
    محمد فتح الباب:انا..مين يكون يعني؟؟
    دانه بنفس همسها:وش تبي؟؟
    محمد:تقوول لك امي يلا قومي..عشان تصلين..
    دانه:انزين..
    وقامت وراح ع التوليت

    ...
    <<حعرفكم على الشخصيات..
    ام محمد(طيووبه بالمرره..اميه ما درست..عندها وسواس نظافة..وهي اردنيه)
    ابومحمد(طيوب بالمره يحب بنته دانه كثير لانه بنته الوحيده..)
    محمد(يبلغ من عمره16سنه..كسلان بالدراسة..وكلا هواش هو مع دانه..)
    دانه(عمرها 18سنه..اخر سنه لها في الثانوية..دبدوبه شوويه طويله طولها165سم..ووزنها 80...يعني لاهي برشيقة ولا جسمها زي عارضات الازياء.. شعرها بني غامق لنصف ظهرها..عيونها بنيه عادية لاهي بعسليه ولا بخضراء زي بعض الابطال..بيضاء على حمار..الكل لما يشوفها يقول انها مصريه ولا اردنيه من بياضها.. على امها..طيوبه بالمرره..يعني سهل احد يكذب عليها ولا يخدعها..شفايفها متوسطه لاهي بمليانه مره ولا هي بصغيرة..جميلة بمعنى الكلمه..الكل لما يشوفها يمووت فيها..على حسن جمالها..بس عيبها انها متينه..)
    وبنسبه لوضعهم الاجتماعي فهم طبقة عادية لاهم بالاغنياء ولا هم بالفقراء..
    وبعد اختباراتهم النهائية نجحت دانه كالعاده طبعا بتقدير ممتاز بالحاف..ومحمد بالحاف كمان..

    دانه في التلفون:أي كثري منها نسافر..
    حصه:يعني مراح تسافرون..
    دانه:بضبط..زي كل اجازة خلف الله علينا..
    حصه:الحمدلله انا مو زيك..انا بروح لجده والبحرين.. وراح اروح لرياض..عند بنات عمي..
    دانه:الله وناسه وربي..خاطري اروح الرياض..
    حصه:انتي عندك بنات عمك بالرياض ليه متروحون لهم..
    دانه تتنهد:خليها ع ربك..مرت عمي وبناتها ميحبون امي عشان انها اردنيه..
    حصه بفضول:ليه طيب..اقصد وش فيها الاردنيه..
    دانه بهمس:بيني وبينك..مرت عمي تحب ابوي من زمان..بس هو مايحبها..وتزوج امي..فعشان كذا..
    حصه قاطعتها:عشان كذا اكرهتها..ولاتبيها تجي ببيتها صح..
    دانه:صح..
    حصه:اما مرت عمك ذي وربي حاله...
    دانه:عليه العووض بس..
    حصه:أي والله..يلا دندون..انا بروح دحين عشان امي تناديني..
    دانه:اوكي..مع السلامه..
    حصه:سلام..

    وبعد مرور كم اسبوع..وبتحديد بيت حصه..
    وبعد السلام..
    حصه:حياك يادندونه..
    دانه بابتسامه:الله يحيك..
    حصه جلست:وربي اشتقت لك مووووت..
    دانه:وانا اكثر وربي..
    وفتحت شيلتها..
    حصه بصراخ:قصيتي شعررك!!!
    دانه:بسم الله..اي وش فيك مستغربه كذا..
    حصه بعتاب:ليييه دندون..انا ماقلت لك انك ماتقصينه..عشان شعرنا يطول مع بعض..
    دانه:وي عادي لازم نكون زي بعض يعني..
    حصه:أي لازم..ان قصتيه مره ثانية بذبحك..
    دانه:هههه..ان شاء عمتي..
    حصه:بعد قولي وش مسويه في نفسك..افسخ عباتك عشان اشوف كان متنتي ولا لا..
    وفسخت عباتها..
    حصه:ضعفتي يادوينه..
    دانه دارت:هاه وش رايك..مو احلى..
    حصه:بلا..وش مسوويه قولي يلا..
    دانه:مسويت شيء..
    حصه:لا حلفي بس..ان مقلتي لي وش مسويه مراح اكلمك..
    دانه:تقليل اكل..يعني مافي كتكات ولا جلكسي ولا باونتي..ولا..ولا..
    حصه:الجلكسي هو متعه الحياة..
    دانه:أي طبعا..انتي مو زيي..انتي لو وش تاكلي ماتمتني عكسي..
    حصه:انا ابي امتن..مدرري وش اسوي..حلبه وشربت..واكل واكلت..
    دانه:انتي طبيعة جسمك كذا..
    وجلسوا يتكلمون..ويهذرون..
    حصه(عمرها 18 سنه نفس عمر دانه..طولها 159سم..سمراء ووجها طويل وضعيف..وشفايفه صغيرة..ونحيفه مره..جسمها كنه مسطره يعني ماعندها خصر ولا صدر ولا...ولا..
    صديقه دانه من الطفولة..شكلها مرره عادي عكس دانه بكل شيء..طبعا في الشكل بس اما في التصرفات نفس بعض..)

    وفي اثناء حوارهم رن جوالها..
    حصه:ردي..
    دانه:مقدر ارد..رقم غريب..
    حصه:اجل خليه صامت..
    دانه:أي احسن..
    وحطته صامت..وبعد نصف ساعة..
    خذت جوالها وحاولت تدق بابوها ولا باخوها محمد بس محد يرد..
    دانه:ليه مايردون؟؟
    حصه بابتسامه:عادي اخلي سوقنا يوديك..
    دانه"قلبي ناغزني..احس ان فيه شيء.."



    ......................................
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #2
    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;



    البارت الثاني..


    ركبت السيارة ووصلها سواق حصه خويتها..
    وشافت شحذ كامل من الناس امام بيتها..
    نزلت من السيارة وقلبها يرجف..وشافت........


    البيت..بيت ألي عاشت فيه يحترق..والاطفاء تحاول تخمد النار..
    والاطفاء يبعدون الناس عن البيت قدر الامكان..وشفت جارتنا ام احمد تصارخ..كانت لابسه جلال فوق راسه بس..
    ام احمد بصراخ:ولدي..داخل..ساعدوه تكفوون..ولدي بداخل..احمدددد..
    ابو متعب:خلاص هدي..راح ينقذونه يامره..<<الجار الثاني
    اقتربت من جارتنا:امي وابوي واخوي وش صار فيهم..
    ام احمد تطق بصدرها وبنوحه:ووولدي...اه ولدي...
    دانه بين دموعي:اهلي وش صار فيهم؟؟
    ابو متعب:راح يطلعونهم بإذن الله..بس انتي هدي شوي..
    وبعد 3دقايق..حطوا اهلي وولد جارتنا احمد..في سيارة الاسعاف..وركبت انا مع ام احمد في سيارة ابو متعب جارنا وصديق ابوي..
    ورحنا للمستشفى..
    وحطوا ابوي في الحالات الطارئه..
    وبعد 7دقايق جانا ابو متعب وملامحه ملينه بالتعب والهم:عظم الله اجركم..
    ام احمد ودانه بخوف:بميين..
    ابو متعب:.............
    ام احمد بصدمه:لا..انت كذاب..اي كذاب"وبصراخ"ممات ولدي لا ما مات..انت كذاب..
    وتمت تصارخ..وانا ولا كلمه.......
    وجاوا النيرس وعطوها ابرة مهدئه وسط صراخها:مامات ولدي..لامامات..احمممددد مامات..


    الكل مات باختناق..عدا ابوي واحين هو حالته مايعلم فيها إلا ربي...وقال الدكتور..ان امله بالحياة صعبه لان الغاز دخل في رئتينه..واستنتجوا من الحريق..انه كان الغاز مفتوح..


    جلست بالاستراحه وانا استغفر وادعي ربي انه يعيش..ما طقيت بصدري ولا صارخت لما عرفت ان امي واخوي ماتوا..اكتفيت اني اقول:ان لله وان إليه راجعوون..
    إيماني بالله كبير..توكلت على الله فحسب..
    جلست اقراء قران..وبعد ساعتين..
    ابو متعب:روحي ريحي يا بنتي..
    دانه بهم:وين اروح ياخالي..البيت واحترق و...
    ابو متعب قاطعها:بيتي هو بيتك يابنتي..
    دانه:...........
    ابو متعب:يلا يا بنتي قومي..ولا تعاندين..انا بحسبه ابوك الثاني.."بابتسامه"يلا..
    دانه ابتسمت بنكسار:لا يا خالي مابي اتعبك وياي..
    ابومتعب:ولا تعبيني ولا شيء..ويلا امشي قدامي..
    دانه:بس..
    ابو متعب:لاتبسبسين..انا وش قلت لك..
    اصر علي اني اروح معه..ومقدرت اعارض..

    نزلت من السيارة..ودخلت بيت ابو متعب..محسيت بنفسي إلا انا بحضن ام متعب..
    ام متعب بحنان:هلابش يابنتي..توا منور البيت..
    دانه:..........
    ابو متعب:عاد لاوصيك بدانه..بنت الغالي..
    ام متعب مسكت يدي وبعطف:تفضلي يا بنتي..
    وجلست ببيت ابو متعب..ابوي الثاني..وكل صبح اروح للمستشفى..اشوف ابوي..والاجهزه متلفه على صدره ويده..مقدرت اقوي حالي..بكيت بصمت..ابوي الوحيد ألي بقى لي في هالدنيا..
    سألت الدكتور عن حاله ابوي وكل يوم يقول لي ان حالته تزيد سوء والاحتمال ضئيل جدا انه يعيش..
    ومازلت متمسكه بالامل..ودائما ادعي له انه يقومه لي بالسلامه..


    لبست عبايتي عشان ازور ابوي في المستشفى..
    انتبهت لحد يدق الباب:ادخل..
    دخلت ام متعب حسيت انها تبي تقول شيء:دانه..
    التفت لها:هلا خالتي..
    ام متعب بتوتر:ا.....
    دانه بخوف:خالتي فيك شيء؟؟
    ام متعب:مدري وش اقول لك يابنتي..
    دانه بنظرات كلها شك:ابوي فيه شيء..
    ام متعب سكتت شوي وبعدين تكلمت:عظم الله اجرك..
    طاح الشال من كتوفي..وبصدمه:كييف..
    ام متعب اقتربت مني وحطت يدها على كتفي
    دانه بين دموعي:ان لله وإن إليه راجعون..ان لله وإن إليه راجعون..
    وحضنتني..


    .....
    وبعد شهر على موت اهلها..ومن العزا دخلت غرفتها وارتمت على سريرها تبكي بهدوء على اسرتها ألي راحوا بغمضة عين..
    انفتح الباب فجئه والتفت:يلا يابنتي..
    دانه وعلامة الاستغراب في وجها:على وين ياخاله؟؟
    ام متعب وبحزن:بتروحين لبيت عمك..

    دانه بصدمه:كييف!!
    ام متعب:هو كلم ابو متعب من يومين وقال له انك راح تروحين معه..."اقتربت منها وبحنيه"راح اشتاق لك يابنتي..
    وضمتها بصدرها المليان كله حنان..حست بالامان بحضن ام متعب..
    وبعد سكوت طال لدقيقتين..ام متعب:جهزتي اغراضك..
    دانه بابتسامه حزن:وهو بقى لي شيء من اخترق بيت ابووي..
    ام متعب بعطف:إلا انتي عندك ملابس..والملابس ألي اعطيتك اياها..
    دانه بدت عيونها تلمع من دموعها...
    ام متعب:صحيح انهم مو ذاك الزود بس تفسي بالغرض..
    مقدرت تتكلم بس اكتفت انها تضمها..ضمه وداع..

    حزنت انها خلاص مراح تشوف ام متعب مره ثانيه حست انها امها الثانيه..وابو متعب ألي كان موفر لها كل شيء..رغم فقرة..وبساطه المكان إلا انها حست بالامان معهم..كنهم عائلتها..
    لكن نفس الوقت كانت سعيده لانها راح تطلع من بيتهم..محبت تضايقهم..هم ناس على قد حالهم..وكانوا يحاولون قدر الأماكن انهم ينفذون رغباتها..باي وسيله تذكر..

    بنسبه لام متعب..
    بكت بصمت..على وداع دانه ألي حست انها بنتها ألي مجابتها..حاولت انها تعطيها الحنان ألي فقدته من امها..حست في داخلها ان بيجي يوم ويتقابلون فيه..

    ام متعب(زوجه ابو متعب..طيبه وحنونه لابعد الحدود..عندها ولد واحد بس.. وهو احين مسافر لتكمله تعليمه..مقدرت تجيب عيال ثانين غير متعب..لان ابو متعب سو حادث وادى نتيجه الحادث انه ميقدر يجيب عيال بعد متعب ولده..)
    ابو متعب(48سنه..حنون بالمره..رجل فقير وعلى قد حاله..)

    ....
    ودعت ام متعب مره ثانية..وسلمت على عمها بكل برود...ركبت سيارة عمها..ألي كانت فخمه بالمره..طبعا بنسبة لسيارة ابوها المرحوم وابو متعب..

    كان السكوت سيد الموقف...وكان كل ما يسألني..كان ابي شيء ماي ولا عصير ولا أي شيء اقول له مابي وارجع التزم بالصمت..وغفيت من الهدوء..وحست باحد يهز كتفها ويناديها:دانه..ادنه..قومي وصلنا..
    فتحت عيونها ونزلت من السيارة..رفعت وجها وشافت بيت عمها..بيت العز..متصورت للحظه انها راح تشوف بيت عمها مره ثانيه..
    ادخلت بخطوات متردده..قلق..حزن...هلاك...
    محسيت بنفسي إلا وانا بحضنها..
    لطيفة بلهفه:هلا والله بدندونه..
    دانه ببحه عذبه:هلا توفي..
    لطيفة:وربي لك وحشه ياقلبي..حياك توا منورر البيت..
    دانه:منورر باهله..
    التفت لصوت بعيد عنا شوي..
    ام سعود بكل اشمئزاز:غصبن عنك..منور باهله..
    دانه:.........
    ام سعود اقتربت شوي وبغرور:معندك بيت يام الاردنيه..
    لطيفة بقهر ع رد امها:يمه.."والتفت علي"يلا دانه تعالي ادلك ع غرفتك..
    ومشيت وياها إلا بيد ام سعود:أي غرفه ألي تتكلمين عنها انتي بعد.."والتفتت علي"هي راح تنام عند الخدم..
    لطيفة بنفاذ صبر:يمه وش هالكلام...
    ام سعود كشرت بوجها:وش فيها زود عنهم..ويلا روحي دليها على غرفه الخدم.."وبتهديد"ان شفتك ماسويتي ألي قلت لك عليه متلومين إلا نفسك يالطيفة..وراحت عنهم..وتركت لطيفة منحرجه مع بنت عمها..
    لطيفة باحراج:دانه انا اس......
    دانه قاطعتها:لاتعتذرين..."وبابتسامه"إلا مقلتي لي وين الغرفه..

    ام سعود(عمرها44سنه..شريرة وحقودة بمعنى الكلمه..تكره ام دانه وراح تعرفون السبب..)

    ابو سعود(بزنز اند بزنز..كل حياته في شغله..رجل عملي بالمرره..يحب شغله كثيرر ومن حبه لشغله ينام في شركته..)

    لطيفة(عمرها 25سنه..طيوبه بالمره عكس امها واختها سحر..تحب دانه بشكل كبير..سمراء..دبدوبه امتن من دانه بكثيرر..شكلها عادي مره..)

    راحت وياها لغرفه الخدم..ألي حتى الحيوان ما يقدر يعيش فيها..الجدران متشققه..والاسره مهتريه من سنه جدي..وريحه الغرفة تقرف..
    لطيفة باحراج:دندون وربي اسفه كان ودي انك تنامين معي بالغرفه..بس امي الله يهديها..
    دانه بابتسامه:يا قلبي انتي..انا راضيه خلاص وبعدين الغرفه مو ذاك الزود شينه.."إلا تلووع الكبد"
    لطيفة ردت لها الابتسامه وطلعت..
    رفعت شنطتها وحطتها فوق السرير..وجلست تطالع المكان..الدولاب المهتري..ومكسر ع جنب..تنهدت

    ..وبعد10دقايق..انفتح الباب بقوة..
    ام سعود:وش عندك جالسه هنا"وبصراخ"يلا قوومي..
    دانه بخوف من صراخها:على وين؟؟
    ام سعود بنفس صراخها وعصبيتها:روحي نضفي الحوش يلا..وابيه يكوون نظيف بالمرره..
    دانه وقفت:طيب والخدامه..يعني وش.....
    ام سعود بقت عيونها:وتراددين بعد.."ومسكت زندها وشدت عليه"لما اقول كلمه اتوقع التنفيذ..سامعه يا بنت الفقرر..
    دانه حست ان يدها بتنخلع وبين دموعها:ان شاء الله..
    ام سعود:واحين يلا قدامي..
    خذت الشال وحطته فوق راسها..
    ام سعود:ملا داعي تلبسين الشال..
    دانه مسحت دموعها:يعني مراح يجي سعود..
    ام سعود بدون نفس:لا..واحيين يلا قوومي بسررعه عندك شغل كثير اليوم..
    لحقتها وانا اشوف البيت وكل ركن فيه..كان قمه في الروعه والجمال..استغربت من غرفتها"اقصد غرفه الخدم" المهتريها يعني مفكرت تعدلها..
    ووصلوا للحوش..ام سعود وهي تاشر على المكان:ابي كل الاوراق ألي فيه تنشال..والتراب ألي على الارض يروح سامعه ولا لا..
    دانه بضعف:أي سامعه خالتي..
    ام سعود بصراخ:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك ان شاء الله.."وبغرور"انا ام سعوود..ألي كلمتها ماتنرد..
    وراحت عني..ومسكت المخمه وكنست وشلت الاوراق على مطلبت..
    وبعد ساعة من الشغل..احس ان عظامي بتتكسر من كثر مانخ"اخندس او انزل"..فرحت لما خلصت جيت بطلع التفت وشفتها قدامي..
    ام سعود:زين انك خلصتي واحين يلا نظفي الصاله..بسررعه..
    دانه"اففف..اشتبي ذي.."ورحت وياها..
    ام سعود:ابيك تنفضي الكنب وتجرينه وتكنسين ألي تحته وبعد متكنسين المكان كله..امسحي بالمنب..ولا تنسين انك تمسحين الاثاث..وان تكسر شيء ما تلومين إلا نفسك..سامعه..
    دانه بتعب:سامعه..
    وبعد منظفت كل شيء..دانه حطت يدها في بطنها(يارربي..جووعانه حدي..ابي اكل..من الصبح وانا على لحم بطني..)
    راحت للمطبخ..وفتحت الثلاجة..وخذت لها عصير برتقال..وشربته..وعملت لها توست بالجبن..وجلست تاكل..
    حست بأحد ضرب كتفها بقوة التفتت له..
    ام سعود بعصبيه:انتي باي حق تاكلين..هاه..
    دانه(وذي وراي وراي) بتوتر وخوف:ا...انا كنت جوعانه و....
    شدت شعرها بقوة وعطتها كف ع وجها قووي..رن اذانها رن..
    ام سعود بنفس عصبيتها:انتي خدامه هنا..يعني ماتاكلين إلا بقايا اكلنا..زي ماري..سامعه يا بنت الفقرر...
    وطلعت وخلت دانه بحاله..بكى..ألم..رعب..خووف من ألي بيجي لها منها..



    ..................................................

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #3
      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;


      البارت الثالث

      رجعت من كليتها وهي تعبانه بالمره..جلست على طرف الكنب..وبصوت شبه عالي:ماري..ياماري..
      ماري جات:نعم..مدام..
      بدون نفس:جيبي لي كاس ماي بسرعه
      ماري:انزين..
      تنهدت:وجع ولا وجع..
      ام سعود:هلاوالله بسحوره بنتي..
      سحر التفتت لها:هلا يمه..
      ام سعود جلست:جات بنت الفقر..
      سحر كشرت بوجها:مالت عليها بس..متى جات..
      ام سعود:الصبح..
      سحر رفعت حواجبها:وليه مستعجله ياحظي...
      ام سعود:مو هي المستعجله..ابوك المستعجل..تدرين كلام الناس ما يرحم..بتقول البنت تسكن عند واحد غريب عليها وعمها الحي ماتكفلها...
      سحر:.......
      ام سعود كملت:ولا إذ عليه هو...كان متكفلها ابدا..بس ترى احنا المستفيدين احين..
      سحر مافهمت:؟؟؟؟ كيف يمه..
      ام سعود بابتسامه خبث:انا اقول لك..تدرين ابوك من البداية معارض اني اجيب خدامه..لان يبي لها مصاريف..
      سحر:أي..
      ام سعود:أي..وهي راح تكون الخدامة في بيتنا الكبير..اما بنسبه لخدامتنا راح نسفرها خلاص..
      سحر بابتسامه:حلوو..إلا رووعه...
      ام سعود وسحر:هههههههه...

      .....
      بعد 3 سنوات
      فتحت عيونها بصعوبه..كان ودها تكمل نومها بس الشغل يناديها..سحبت اللحاف من جسمها..وراحت عند التوليت..توضت وصلت..وقرت قران زي كل يوم.. وتوجهت عند الصاله ونظفتها..وبعد التنظيف راحت للمطبخ تجلي الصحون تبع امس..
      وبعد كم ساعة..

      سحر بصوت شبه عالي:يادوينه..دوينه وصما ان شاء الله..
      دانه جات:نعم..
      سحر:ونعامه ترفسك..وين الفطور؟؟
      دانه"وترفسك انتي ان شاء الله":احين بيجهز.. وراحت عنها.. وحطت الفطور في الطاولة..
      ام سعود:صباح الخير يا سحوره..
      سحر بابتسامه:صباح النور..
      دقايق جات لطيفة..
      وجلسوا يفطرون وانا واقفه وراهم زي كل يوم..عشان متى مطلبوا شيء منها تكون جنبهم..
      عاشت في بيت عمها كنها سندريلا..من تصحى إلى ان تمسي كلا شغل في شغل..وطبعا مايخلى يومها من التوبيخ لأتفهى الاسباب..

      وفي احد الايام..
      صديقة ام سعود بتجي ويبدو انها مهمه..وقامت الولائم تهب عشانها..مبقى حلى ولا اطباق رئيسيه ماسويتها...
      طبعا انا معرف اطبخ بس ام سعود ودتني عند اختها واقاربها عشان يعلموني الطبخ..والحمدلله تعلمت..يعني الشيء الوحيد ألي عرفته في بيت عمي لمده 3 سنوات الطبخ وبس..
      دخلت علي وانا ازين الطبق:اسمعي ياجليله الحيا..ذي الحرمه مهمه مرره..ابي طبخ يرفع الراس..
      دانه رفعت حاجبها:ليه انا طبخي كلا ينزل الراس..
      ام سعود:صدق انك جليله الحيا..انتي المفروض ما تتطاولين علينا بعد ما فتحنا بيتنا لك..بس مقيوله..ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا...
      سحر دخلت المطبخ:يمه..يمه..جاوا..
      ام سعود بحماس:اوك انتي طلعي من المطبخ عشان ما تصبغ الريحه في ملابسك...
      سحر:اوك..وراحت
      ام سعود التفتت علي ومسكت الملعقة:ابي اشوف الملعقة تبرق براق..ابي اشوف وجهي فيها من لمعانها سامعه..
      دانه بدون نفس:سامعه..
      ام سعود كشرت بوجها:الوعد مو احين الوعد لما يطلعون الضيوف..
      خفت منها..خفت انها تضربني ولا تحرمني من الاكل..
      دانه"اففف بس..متى بس اطلع من هالبيت.."

      وفي المجلس..
      بعد السلام..
      ام سعود:هلاوالله بأم تركي..
      ام تركي:هلابش زود..
      سحر بدلع:توا منور البيت..
      ام تركي التفت لها:باهله..
      ام سعود:يلا سحر ورحي جيبي العصير..
      ام راشد همست لام تركي:لا ذي ماتصلح..
      ام تركي:أي والله..شوفي بنتها الثانيه بعد ماتصلح..
      ام راشد بنفس همسها:ولدك طلبه الصراحة صعب..
      ام تركي تنهدت:انا مصدقت على الله انه قرر يتزوج بعد المرحومه..
      ام راشد(بيتزوج ان شاء الله بنتي بس لزوم الصبر):ويليته بعد يبي حرمه عدله..يبي وحده مينشاف من وجها شيء..

      بعيد عن المجلس بشوي يم المدخل تقريبا..
      سحر بهمس:امي تقول انهم جايين لوحده منا..
      لطيفة بنفس همس اختها:اها..طيب انتي وش دراك..
      سحر وهي تاشر:شفتي الحرمه ألي لابسه ازرق..
      لطيفة:أي..
      سحر:هي ألي قالت لامي انها تبي تخطب لولدها وامي قالت لها شوفي بناتي يمكن تعجبك وحده منهم..
      لطيفه:اها..
      سحر:أي..

      ..وبعد العشاء..
      ام سعود بستغراب:تبون تشفونها..
      ام تركي:أي عشان نشكرها على طباخها..
      ام راشد:الصراحه طبخها روعه..حتى الطباخ حقنا ميسويها..
      ام سعود بتردد:ملازم الله يصلحك..
      ام تركي باصرار:روحي ناديها..وإلا ترى بزعل منك..
      ام سعود اضطرت انها تقوم..وتروح تنادي دانه...
      ام سعود"اخاف انها تعجبهم وياخذونها..وذ مو من مخطاطاتي.."

      كانت تجلي صحون العشاء..تحس ان ظهرها انقسم نصفين..ويدها تشققت..ورجولها تعورها بالمره... جففت يدها وجلست على الكرسي..
      دانه براحه:اه..احس اني من زمان مجلست..
      ودقايق انفتح باب المطبخ..


      .............................................

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        #4
        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;



        اتمنى اني اشوف ردود عشان انزل لكم البارت ألي بعده..

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #5
          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

          تابعي يالغلا

          تعليق

          • نقآء آلروح
            عضو متألق
            • Apr 2011
            • 468
            • لم يخلقنآ (الله ) توأئم !
              ولم نخخرج من رحم . . أنثى وآحده
              لكننآ أنآ وهي في آلحقيقة ! أقرب من ” آلتوآئم ” =$
              وهيآ أقرب لي من ذآتي أنــآ


            #6
            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

            روؤوؤوؤوعه دائما ابداع يا الغلا

            واصلي وسجليني من متابعينك يا الغلا

            ولا تطولين علينا ها هههههههههههه

            ننتظرك يا الغلا

            تعليق

            • معذبه القلوب
              عـضـو
              • May 2011
              • 3

              #7
              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

              مررررررررررررررررررررره روعه


              ياليت تكملي القصه

              تعليق

              • وردة العمر
                عـضـو فعال
                • Sep 2007
                • 168

                #8
                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                لا ليش وقفتي وربي الروايه مرا حماس

                ومرا شكلها حلوه كمان

                يلا انا استنى تكملي الباقي ...

                الله يعين دانه المسكينه

                تعليق

                • بنت آبوها
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 298

                  #9
                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                  روووووووووعه استمري

                  متابعه لك .....

                  تقبلي مروري .........

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    #10
                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري &quot;رومانسية جريئه&quot;

                    المشاركة الأصلية بواسطة انثى من الخيال
                    تابعي يالغلا

                    لك تسلمي لي يانثى..

                    منورره ياملاكي...

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...