رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)/ كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)




    البارت التاسع عشر

    مكان بيتركها كذا..بس لازم يروح
    وراح يتوضأ ونزل تحت وشاف الجوري نايمه في الصاله ع الكنب..والتلفزيون مشغل..اول مره يخلي الجوري كذا بعمره مهملها وخلها تنام من دون ميحكي لها قصة..
    شالها وحطها بسريرها..
    وراح للمسجد..
    .
    .
    .
    كانت تصلي للفجر..قرت قران بعد مخلصت من القرائه.. رن تلفونها..
    ام تركي بترحيب:هلا والله بحماتي..
    المها:هلابيكي..اخبارتس؟؟
    ام تركي:طيبة طاب حالتس..انتي اخبارتس؟؟
    المها:الحمدلله زينه..عذريني اني دقيت عليتس بهالوقت..
    ام تركي قاطعتها:لاعادي..اصلا انا قايمه مشانا صلي ولما خلصت دقيتي علي..المهم طمنيني عنتس؟؟
    المها:انا طيبة فديتك..إلا اخبار ولد اخوي ماجد وتروك؟؟
    ام تركي:والله الحمدلله طيبين..
    المها:ولحد الان عاكف عن الزواج السيد تركي..
    ام تركي:خبرك عتيج ويفشل..
    المها باندفاع:ليييه تزوج؟؟
    ام تركي:أي وبيخلص الشهر احين من زواجه..
    المها بعدم تصديق:انتي اكيد تمزحين معي..
    ام تركي:.........
    المها كملت:غريبة مدقت علي ليان وقالت لي انها تزوجت منه..
    ام تركي:لا هوا ماتزوج ليان..
    المها بصدمه:كييف؟؟ ومين ماخذ؟؟
    .
    .
    رجع من المسجد وراح صعد فوق وشافها في سريرها ماتزحزحت..رمى مفتاح سيارته بالتسريحه واقترب منها ولمس جبينها ونفس حرارتها منزلت..خاف عليها كثير.. وبلل المنشفة بالمويه البارده وحطها في جبينها..ودق ع الطبيب مره ثانيه بس مارد..انقهر..
    بنعومه وحذر لمس كتفها وبهمس:دانه..دانه..دانه..
    دانه:........
    حس كنها الميت وحركها بكتفها وبخوف:دانه..دانه..ردي علي..
    دانه بهمس:ن..نعم..
    تركي وبراحه:الحمدلله...خوفتيني عليك..يلا قومي عشان تلبسين عبايتك..
    دانه بصوت رايح:لا..مابي..
    تركي:اشلون ماتبين..حرارتك مرتفعه..يلا قومي..
    واسندها عليه..وحس بحرارة جسدها على جسده..
    دانه بتعب:مابي اروح المشفى تركي..
    تركي بعناد:إلا بتروحين..
    دانه(والله ان اجننك ياتركي ياوجه الفقع..)والم:اه..
    تركي بخوف:ايش فيك؟؟
    دانه بدلع:مقدر امشي..احس ان وشوي وبيطيح..
    وعملت حالها كنها بتطيح..
    طاحت على صدره..خقت على ريحه عطره..
    تركي مسكها وباندفاع:انتبهي "وضمها بصدره بدون قصد"
    دانه بمياعه:اه..اسفة مكان قصدي..بس رجلي لتوت ومدري..اسفة..
    تركي ذاب بشكلها وبدلعها له..حس بشعور غريب مايدي ايش معناه..
    دانه وخرت عنه ورفعت عيونها عليه..استحت من نظراته لها..ونزلت عيونها..
    تركي بضياع:دانه يلا..عشان اوديك للمشفى..
    دانه:خلاص احس اني صرت زينه..
    تركي حط يده على جبينها ولاحظ ان الحرارة خفت شويا مو حيل..
    تركي:توها كانت عالية و...
    دانه(ووي بيكشفني)قاطعته:اه..
    تركي شد عليها وبهتمام:ايش فيك..
    دانه(ووي..وي ايش اقول..الله يقطع بليسك بس يا لطيف..ويش اقول احين)بالم:اه..<<هذا ألي طلع معها هههه..
    تركي مسك جواله ودق ع الطبيب..تركي مصدق على الله انه رد:الووو..انت وينك..من مده وانا ادق وانت ماترد علي..المهم تعال لي احين فورا..اي نفس البيت..يلا بسلامه..
    دانه مفهمت شيء وبتعب:من كنت تكلم..
    تركي اسندها عليه ووداها السرير:الطبيب راح يجي..
    دانه باندفاع:لييييييه؟؟
    تركي استغرب منها:علامك انتي؟؟بجيب الطبيب عشان يعطيك ابره مخفضه للحرارة..
    دانه من سمعت كلمه ابراه
    ابراه
    ابره
    ابره
    ابره
    الجمله ذي تكرر في بالها
    وانقزت من سريرها وبخووف:لا ابره لا..
    تركي:!!!
    دانه خذت يد تركي وحطت بجبينها:شووف حرارتي نزلت..مابي ابره..
    تركي باصرار:لا بتاخيذينها عشان مترد لك ب....
    دانه قاطعته:لا مابي..
    تركي مسك يدها وبعناد:غصبن عنتس بتاخذينها..
    دانه هدت يده من يدها بكل عنق:لا مابي..
    وهجت منه وهو لحقها..
    تركي في الدرج:وين بتروحين يعني..انتي ماخذتها ماخذتها..
    دانه تحاول تسرع قدر الامكان:مراح تجبرني اني اخذها..
    وراحت طيران لطاولة الطعام..
    وهي تدور فيها وهو وراها كنهم بزران..
    تركي نفسه انقطع:قلت لتس تعالي هنيه..
    دانه بنفس رايها:قلت لك لا..خلاص راحت الحرارة..وبئيت زي البووم..
    تركي(تهبل والله..حلوو عليها المصري بنت اللذين)بابتسامه خفيفة:دانه ايش قلت لتس انا..
    دانه بترجي:طلبتك تركي ما ابي ابره..ما ابي ابره..
    تركي بعناد:بتاخذينها غصبن عنتس..
    دانه:ليييه طيب؟؟
    تركي(احب اعاندك ياقلبي انتي..):كذا..كيفي..
    دانه بصوت باكي:لا..مابي..حرام عليك.."ووقفت مكانها"
    تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟


    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





      دانه بصوت باكي:لا..مابي..حرام عليك.."ووقفت مكانها"
      تركي(من صدقها ذي تبكي!!)اقترب منها ورفع وجهها بيده:دانه انتي تبكين؟؟
      دانه نزلت دموعها وبشهقه:اي..اهئ..
      تركي ابتسم ووي ياقلبي انتي..تبكين على كذا..
      دانه بين دموعها:اي..مابي اخذها..
      تركي بنفس ابتسامته بانت غمازته:ابشري منتي ماخذتها ياروح روحي انتي..
      دانه بطفولة:صدق..
      تركي(وربي انها جننتني)بحب:اكييد..انتي تدرين لقلت كلمه ماثنيها..
      دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
      تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..

      .
      بنسبه لتركي
      دانه مسحت دموعها وبابتسامه:يعني صدق مراح اخذها ياتركي..
      تركي بحب:اكييد ياقلبي انتي..
      دانه فرحت بالحييل وبلا شعور باسته بقووووووة بخده..
      مدري ايش صار لي حسيت أني....مدري كيف اوصف شعوري ناحيتها..شعور غريب تملكني..
      رحت بعيدددددد...
      ووعيت على صوتها الناعم:تركي انا بروح اسوي الفطور..ع متلبس انت لشغلك وانا بقوم الجوري بعد مخلص من الفطور..
      جات بتروح بس
      تركي بندفاع:اساعدك بالفطور..
      دانه التفتت وبصدمه:كيييف!!
      .
      .
      .
      لبس ثوبه عشان يروح شغله..
      رن جواله"روح روحي"يتصل بك
      عوره قلبه..ولا رد عليها..
      وقفل جواله مره وحده..
      ام خالد:تعال افطر ياولدي..
      خالد:لا يمه انا متاخر..
      ام خالد:توا الناس ياولدي..علامك كستعجل كذا مو من عادتك..
      خالد باس راسها:ويش اسووي عندي اجتماع اليوم مهم..ولزم اجي بدري عشان اجهز الاوراق وانظمهم مع راشد..
      ام خالد:بحفظ الرحمن ياولدي..
      خالد:مع السلامه..
      .
      .
      تقلبت في السرير بطلعت عينها وشافته منسدح بيجنبها..نقزت من مكانها..هتان(ايش جيبه هنا)وهزت بكتفه:ماجد..ماجد..
      ماجد:هممم..
      هتان ترفع شعرها عن وجها:قووم يلا..
      ماجد بهمس:بس ساعة..
      هتان جات بتقوم من السرير بس..
      هتان شهقت وبصراخ:اه..
      ماجد فزع من نومه:ايش فيك؟؟
      هتان خذت الوساده وطقته:انت كييف تسمح لنفس..يالغبي..
      ماجد قاطعها:ايش فيك..انا ويش سويت لك؟؟
      هتان باندفاع:لاتسوي نفسك ماتدري ياسخيف..انت كيف سمحت لنفسك انتك تسويها..انت استغليتني..
      ماجد بابتسامه:انتي زوجتي وانا زوجك يعني حلال..
      هتان بصدمه:يعني سويتها!! اعتديت علي!!
      ماجد بنفس ابتسامته:ذا مايسمى اعتداء..ذه من حقوقي..
      هتان من غيضها له رفع يدها كانت بضربه بس هو سبقها ومسك يدها وهو مبتسم:قلت لك ذه من حقوقي..
      هتان بعصبيه:انت استغليتني امس..انت كيف"وبحزن"تستغلني..في حزني امس..
      ماجد بهدوء:اسمعي ياهتان..
      هتان:......
      ماجد:انا مستغليتك امس..امس مصار شيء بينا..
      هتان بغيض:ممكن تفسر ليه انا...."وبحيا"بدون ملابس..
      ماجد بابتسامه:شفت جسمك بس مسويت فيك شيء..
      هتان:انت الجلوس معك حرام"ولفت اللحاف بجسمها..
      ماجد:ههههههه..فدديت ألي يستحون..
      .
      .
      .
      انصدمت من طلبه..معقوله ذه تركي ألي اعرفه..تفكيرها راح لبعيد وهي تقطع الطماطم..وفجئه..
      دانه بالم:اه..
      تركي قط الصحن من يده وراح لها وبخوف:ايش فيك؟؟
      دانه ضمت صبعها بين يدينها:مصار شيء..
      تركي خذ صبعها من بين يديها:بسم الله عليك.."وبزمره"وين كان عقلك هاه..
      دانه(عقلي انت خذته..)خذت صبعها منه وهو رد وخذ صبعها..وسحبها لصاله وبيده الاسعافات الاوليه..
      خذ مسحه طبية ومسحها على جرحها..
      دانه بالم:اح..
      تركي هف على صبعه:معليه استحملي قلبي..
      دانه(قلبي!!..وربي ياتركي اني احبك واحب اسلوبك ذا معي..تحسسني انك ملكي مو ملك احد..اه ياقلبي بس):......
      باس صبعها ولزقه لها..
      تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..


      يتبع...

      تعليق

      • حبني اكثر شوي
        عـضـو فعال
        • Jul 2011
        • 146

        رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

        فديتك والله يسلموا ومع كذا ابي اسهر

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





          باس صبعها ولزقه لها..
          تركي بابتسامه:اكييد بيطيب احين..
          دانه بضياع:....هه
          تركي:وين عقلك يابنت؟؟
          دانه(خذته...وربي وألي خلق السموات والارض انك خذته..):ويش كنت تقول؟؟
          تركي التفت لها:اسمعي مابي حد يشغل تفكيرك بستثنائي انا..
          دانه(ذا اكيد..وللاسف مقدر اشغله بشي ثاني)وبرود:ليه ان شاء الله؟؟
          تركي حط رجل على رجل:لاني زوجك..
          دانه:بس....
          تركي قاطعها:حتى لو كان ع الورق..احنا عند الناس متزوجين وذا الاهم..
          دانه:انت غريب الصراحه..
          تركي:وايش الغريب فيا؟؟
          دانه:قبل كنت اقول لك سذا..كنت تقولي عكسه مع الرغم ان كلامي صح..
          تركي بابتسامه بانت غمازته وخققتها:أي شيء تقوله الدانه هوا صح..يلا قلبي انا بروح اقوم جوجو..تجين معاي..
          دانه(لا ذا مستحيل يكون تركي..اكييد مبدلينه)وباندفاع:اكييد..
          وابتسم زود ومسكها بيده وراحوا لغرفتها..
          تركي بهمس:بابا..بابا..
          الجوري بهمس:نعم..
          دانه جلست ع طرف السرير:يلا قومي حبيبتي..
          الجوري عدلت جلستها وهي تفرك عيونها:اكيد انا احلم..
          دانه وتركي بصوت واحد:ايش فيك؟؟
          تركي ودانه بلاشعور تبسموا في بعض..
          الجوري حضنتهم مع بعض:حلو كذا..
          دانه بابتسامه:ايش الحلو؟؟
          الجوري:من زمان بغيت ماما وبابا يجون مع بعض ويقوموني من النوم..
          تركي شال بنته:وحيكون كل يوم بنقوم سوا.."والتفت لي"صح قلبي..
          دانه(انا متاكده انه ناوي ع نيه..غريبه قلب فجئه كذا امس كان غير واحين غير..اصلا هوا كلا يقلب علي..بس انا راح اكتشف أيش ناوي عليه):أي..ان شاء الله..
          تركي:يلا دانه روحي جهزي الفطور حطيهم في الطاولة..
          دانه قامت:ان شاء الله..
          وراحت جهزت الفطور وجاء تركي بعد ملبس بنته ومشط شعرها وجلس بالكرسي وانصدمت لما قال لي اني اجلس ولا بعد جنبه..
          والجوري كان مبسطووه بالحييل من تغير اسلوب ابوها معي..من ناحيتي كنت شاكه..إلا واثقه انه بيجي شيء ويغلب علي..مكنت مرتاحه من تعامل معي كذا فجئه..
          .
          .
          .
          ..في القصيم..

          كانت جالسه في الصاله مع خواتها..
          فجر بصدمه:بذمتك!!
          المها:وربي اني مكذبت عليتس..
          فجر:انتي من قال لك؟؟
          المها:مغيرها مرت اخوي المرحوم ام تركي..
          فجر:بس غريبه ابوي مقال لنا<<قصدها ابومحمد
          المها:ابوي مو من طبعه انه انه يخبي شيء علي انا..تدرين انا اخر العنقود..
          فجر:مالت عليتس بس..
          المها:وعليتس..المهم تتوقعين البنت ألي مختارها تركي تجنن..
          فجر هزت كتفها:مدري والله..بس انا امووت واعرف ايش رده فعل ليان..
          المها:مسكينه وربي..من زمان وهي تنتظره وفي الاخير تاخذه وحده ثانيه..
          فجر(متزوجه وعمرها 33 سنه..ملامحه ناعمه سمراء..دبدوبه شويا..ساكنه في القصيم لان زوجها يشتغل في القصيم وعندها 2 اولاد وبنت وحده..وبين فترة وفترة تجي اختها المها لها في القصيم وتجلس بالاسبوع)
          المها(عمرها 26 سنه..شعرها لنصف ظهرها لونه اشقر بندقي..طويله وجسمها ريان..وبيضاء خشمها ملموم وشفايفها متوسطه..مزيونه بالزاف..وهي اخر العنقود عن ابوها ابومحمد.. وراح نعرف ايش هيا بضبط في البارتات الجايه)
          فجر:انا اعرف ليان مزيان....مراح تسكت عن حقها..وتشوفين..
          المها:تتوقعين ويش راح تسوي..
          فجر:مدري..بس متاكده انها مراح تسكت..
          عوض جاء:يمه ميمي تبكي..
          فجر بحده:اكيد مزعجينها انت مع اخوك الزفت..
          المها قامت:انا بشوفها انتي ارتاحي..
          فجر:تسلمين ياختي..لو الله ثم لولاك كان رحت فيها من التعب..
          المها بابتسامه:افا عليك بس..ليه الاخوات اجل..يلا بروح لها احين..
          فجر:عجلي لها..اخاف يقوم ابوها..
          .
          .
          .
          نرجع لرياض لابطالنا بتحديد
          بعد الفطور
          عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..


          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

            المشاركة الأصلية بواسطة «يك.تعبت.في»
            فديتك والله يسلموا ومع كذا ابي اسهر

            ههههههههههههههه..
            حبيبة قلبي انتي والله..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)





              نرجع لرياض لابطالنا بتحديد
              بعد الفطور
              عطرت الجوري..ولبستها شنطتها ونزل تركي بعد ملبس ثوبه..
              تركي:يلا حبيبة البابا صعدي السيارة..
              الجوري:ان شاء الله..
              تركي التفت لدانه وبابتسامه:راح اوصلها وراح ارجع ياغناتي..
              دانه بتعجب:ليه مراح تروح لشغلك..
              تركي:لا مراح اروح أبي اقعد وياك"وغمز لها"
              دانه احمرت وجناتها
              تركي باس جبينها وبحب:امووت بالي يستحون انا.."ويم الباب"بحفظ الرحمن..
              وطلع..
              دانه(اه ياقلبي..باسني..لا اكيد انا احلم..باسني في جبيني.هههههه...انا محلم اكيد..اكييد هوا يحبني..)ابتسمت ورحت ألم الصحون ألي فوق الطاولة والابتسامه لاتفارقني..
              دانه بوعي(ايش فيني انا كذا كنى واحد مخترع..ذي بوسه بس..ويش بيصير لي لو باسني بخدي شكلي بنهبل من الوناسه..هههههههههه...اعقلي يادانه..انتي المفروض تعرفين ايش ناوي عليه بهالطيبه ألي يعاملني فيها)
              .
              راح وصل بنته للمدرسة..
              ودق على خالد بس جواله مقفل..,دق على راشد
              تركي:هلا والله..
              راشد:هلا ترووك..انت بالطريق احين..
              تركي:لا والله..انا مراح اداوم اليوم..
              راشد بستغراب:لييه؟؟ ايش فيك؟؟
              تركي:هههه لاتخاف..بس باخذ راح لمده يوم..
              راشد:اي..
              تركي:زي منت عارف فيه اجتماع اليوم..ان وافقوا على الشروط ألي شارطينه لهم بلغني..اوكي..
              راشد:ابشرر..
              تركي :يلا بحفظ الرحمن..
              راشد:بسلامه..
              ووصل يم بيته..
              تركي(مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)

              انتهى البارررت...

              بدي توقعاتكم؟؟؟
              ايش نايوي عليه تركي بضبظ؟؟؟؟؟

              احلى موقف عجبك ويش؟؟؟

              تعليق

              • | اميرة الورد |
                عـضـو فعال
                • Jun 2011
                • 111
                • "

                  آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                خخخخخخخخخخخخخ
                يحليلهم كل واحد ناوي يموت الثاني فيييه قسم بالله بانهم تووحفه
                وتركي مادري شناوي عليه >> الله يسترن منه بس
                الموقف اللي عجبني اممممم ......... اي
                لمن كانت ماتبي تاخذ الابرة
                قاعد اتخيل اشكلاهم شكلهم خبوول وخخخخخخخ
                البارت حلوو ورائع
                ننتظر بارت اكثر حماس يا قلبي
                 

                تعليق

                • حبني اكثر شوي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2011
                  • 146

                  رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                  وه يا قلبي بس من حركات تركي فديته

                  والله حماس احس ناوي ع دانه<<<فهمتي قصدي~_*

                  احلى موقف لما تركي جا بيودي الجوري للمدرسه .....الخ

                  تعليق

                  • وردة العمر
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2007
                    • 168

                    رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                    (مكوون تركي ان مخليتك تمووتين فيني..)
                    ^^

                    ههههههههههههههه والله مصصدق عمره المسكيين

                    الله يسستر بس

                    ححلو الببارت *_^

                    تعليق

                    • sajedh
                      عضو ماسي
                      • Jul 2011
                      • 1392

                      • -

                        غيابي إن لم يجلله
                        الموت
                        فثقوا
                        بعودتي


                        -

                      رد: رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري (رومانسية جريئه)

                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      يعطك العافيه ..

                      اتمنى ان الكلام مايخرج عن اطار الروايه
                      حتى ماضطر لحذف الردود
                      الكلام للجميع
                      الله يعافيك ويوفقك حياتي
                      السموحة منك انا نسيت نفسي شوي وطلعت عن اطار الرواية
                      صار لي 11 سنة برة السعودية وما صدقت احصل مكان احس نفسي فيه بين اهلي
                      وربي حسيتكم خواتي واندمجت
                      بس اسفة خلاص ما راح اعيدها وشكرا للتنبيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...