رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • !غصب عني!
    عضو فضي
    • Jan 2010
    • 544
    • Brb ..
      N.T

    #81
    رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

    وما بين هالأفكار قرر يتصل عليها، أونه من باب الاطمئنان

    شوق بغت تموت من الفرحة يوم جافت رقم جاسم

    شوق وهي تتصنع الحزن: هلا جاسم...
    جاسم: شحالج شوق؟؟
    شوق: الحمدالله
    جاسم: انتي بالجامعة صح؟؟
    شوق: هيه
    جاسم: أنا اسف ع اللي صار
    شوق: لا فديتك ما عليه
    جاسم: شخبار الدراسة وياج؟؟ " الظاهر جاسم حن للحب الجديم"

    شوق: تمام، يحليلي كل شوي أساعد ربيعاتي، وايدين منهم معتمدين علي.... " هيه صدقتي، وايدين معتمدين عليج!!!!!!

    جاسم: والله زين جي...
    شوق: وانت شخبار دراستك؟؟
    جاسم: شوي صعبة بس الحمدالله جاسم قدها
    شوق: الله يوفقك
    جاسم: يميع إن شاء الله، المهم شوق بخليج الحين بدش البيت
    شوق: هذا اخر اتصال؟؟
    جاسم: انتي تبينه يكون اخر اتصال؟؟
    شوق: أنا عن نفسي لا
    جاسم: إن شاء الله مارح يكون اخر اتصال
    شوق: الله يحفظك
    جاسم: ويحفظج

    وبعد ما بند من عندها

    شوق يالسة تناقز من الفرح، لين ما يت لها ألحان
    ألحان: انتي بلاج كل يوم أجوفج بحال يديد
    شوق وهي حدها مستانسة: فجر هاي غبية، بحركتها الهبلة خلتني أرجع حق حبيبي جسوم
    ألحان: كيف؟؟
    شوق: أنا أقولج كيف!!!

    عند فجر

    فجر يالسة مع رحاب وغدير في مطعم الجامعة ويسولفون مع بعض

    رحاب وهي ترمس غدير: أصلا الفستان التركوازي أحلى عليج...
    غدير: للحين محتارة مب عارفة أختار أي لون؟؟
    فجر: عشان شو؟؟
    رحاب: عشان حبيب القلب بيي البيت بالويكند
    غدير: يلا عاد رحاب
    فجر تضحك: هيه نسيت أنج مالجة

    وشوي ومرت من صوبهم أمل، من غير ما ترمس ولا بكلمة، لأنها بالأساس مانتبهت لوجود أي حد، وبعد ماختفت أمل عن عيونهم

    غدير ترمس رحاب: هالبنت اللي كنت أرمسج عنها؟؟
    رحاب: هاي؟؟
    فجر ترمس غدير: تقصدين هاي اللي لابسة لبس سبورتي؟؟
    غدير: هيه، تعرفينها؟؟
    فجر: هيه، هذي أمل، كانت وياي بنفس المدرسة
    غدير: يحليلها البارحة وايد غمضتني
    فجر باستغراب: تقصدين أمل؟؟
    غدير: تخيلي البارحة كنت بالحمام، وإلا أجوف هالبنت حذالي تقريبا وتصيح صياح، كانت منهارة صدق، أحسها تصيح من الخاطر
    فجر بصدمة: أمل تصيح؟؟
    رحاب: ليش مستغربة يعني؟؟
    فجر: لا ما أقصد، بس شو اللي ممكن يخليها تصيح؟؟
    غدير: ماعرف
    فجر في خاطرها: شو اللي يخلي وحدة شرات أمل، بايعة الدنيا واللي فيها تصيح، أكيد دمعتها ما بتنزل إلا لشيء شايد...

    عند شوق

    ألحان: يعني الحين انتي وجاسم رديتوا حق بعض؟؟
    شوق: مب بالضبط، بس تقريبا هيه، وكله بفضل الغبية فجر
    ألحان: منو قدج عيل؟؟
    شوق: حبيبتي شوق مافي شيء يغلبها، وبتعالي قالت: بنت منصور أنا... ويات عشان تظهر من الغرفة
    ألحان: وين سايرة؟؟
    شوق بدلع: بسير اخذ لي شور

    وظهرت من الغرفة

    ألحان: أففففف، هالإنسانة بدت تنرفزني، عمري ما جفت وحدة مغرورة شراتها ...

    وشوي ورن تلفون ألحان

    ألحان شهقت: هذا حمد

    وسيدة ردت عليه

    ألحان بلهفة: حمد حبيبي ولهت عليك
    خليفة: وأنا بعد يا عمري
    ألحان: والله أنا وايد أحبك وايد.... وتمت تصيح
    خليفة بجفاء: الحين ليش هالدموع حبيبي؟؟
    ألحان: كيف ما تباني أصيح وأنا أكثر من شهر ما رمستك
    خليفة: المهم أنا بسير الحين عند الشباب، من زمان ما يلست معاهم
    ألحان وبدت تسترجع ذكرياتها يوم سارت حق شوق وجافت حمد ظاهر من البيت: حبيبي حمود
    خليفة: عيونه
    ألحان: مب خاطرك تجوفني
    خليفة بوناسة: والله
    ألحان: أكيد
    خليفة: متى ووين؟؟
    ألحان: أول ما بنزل من الجامعة، وبالنسبة للوقت انت اللي تختاره
    خليفة: فديتج غناتي... وأعطاها بوسة...
    ألحان في خاطرها: خلاص هانت، بتأكد لو هذا حمد أو لا؟؟

    عند جاسم

    جاسم يالس مع ربيعه سعيد

    سعيد: قالوا خليفة خلص من الدورة
    جاسم: هيه البارحة وصل
    سعيد: وشو علومه الحين؟؟!!!
    جاسم: والله زين، بس شكله غير
    سعيد يضحك: إن شاء الله الدورة تخليه يبطل من سوالف البنات
    جاسم: أي يبطل الله هداك، هذا أكبر جذاب، هو أول ما وصل سيدة مسك تلفونه وبدأ يرمس البنات...
    سعيد: عيل مول ما رح يتوب؟؟
    جاسم وهو يتنهد: اخ يا سعيد
    سعيد: سلامتك من الاخ بلاك؟؟
    جاسم: ماعرف شو أقولك؟؟
    سعيد: تحس أنك بديت تشتاق حق شوق؟؟
    جاسم: مب جي بالضبط، بس... وسكت شوي وبعدين قال: والله ماعرف...
    سعيد وهو يرتب على جتفه: هونها وتهون ياخوي... ما عليه
    جاسم: يلا قم خلنا نحوط شوي، يمكن أنسى
    سعيد: أوكي

    عند فجر

    فجر يالسة ترمس عبير بالفون
    عبير: هيه أدري، إن شاء الله، الله يتمم لها على خير
    فجر: امين، خاصة أن نورة تستاهل
    عبير: للحين مب مصدقة نورة الكتكوتة هاي حامل، ماشاء الله..
    فجر: عقبالج
    عبير: عقبال اليميع يارب، وبضحك: بس بالأول خليني أعرس
    فجر: إن شاء الله نفرح فيج
    عبير: امين، إلا شخبار جاسم وياج؟؟
    فجر: مثل ما هو، صار ما يرمسني وايد، ويوم أتصل عليه يرمسني بإسلوب جاف
    عبير: ماعليه فجر، لا تضايجين بعمرج
    فجر وهي تحاول تتصنع الفرح: لا عادي تعودت
    عبير: تدرين أن وفوي إختي كانت تبا تخطبج حق أخوي سالم؟؟
    فجر بخوف: وانتي شو قلتيلها؟؟
    عبير: لا تخافين، قلتلها أنج انتي ما تفكرين إلا بدراستج
    فجر: وهي اقتنعت؟؟
    عبير: هيه الحمدالله، الموضوع عدى على خير
    فجر: يعني هي الحين مب زعلانة مني؟؟
    عبير: لالالا عادي
    فجر: ألف الحمدالله، سوري عبورة بس مثل مانتي تعرفين أنا أموت على جاسم، ومابا أظلم أي حد وياي
    عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
    فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
    عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
    فجر: خير..
    عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...
    فجر: شووو؟؟
    " سامحني لأني أحبك "


    البارت التاسع والثلاثون

    عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
    فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
    عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
    فجر: خير..
    عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...

    فجر: شووو؟؟
    عبير: يوم الثلاثاء
    فجر: شوو
    عبير وهي تضحك: يوم الثلاثاء
    فجر: يلا عاد قولي
    عبير تبا تغايضها: امممم بسويها مفاجأة يكون أحسن
    فجر: لا والله، ما يخصني الحين أبا أعرف
    عبير بصوت عالي: يوم الثلاثاء بيي الجامعة عندكم
    فجر بوناسة: والله، متأكدة؟؟
    عبير: يس، المدرسة مسوية رحلة لجامعة الإمارات
    فجر: ياي وناسة، صج صج فرحتيني
    عبير: ما كنت أبا أقولج، كنت بسويها لج مفاجأة
    فجر: والله أنها أحلى مفاجأة، خاصة أن يوم الثلاثاء كلاساتي تبدأ بعد الساعة 12
    عبير: بس نحن في احتمال نوصل ع الساعة 10 تقريبا
    فجر: عشان انتي بتيين أنا ما بحضر أول كلاسين
    عبير: هالشيء ما بيأثر عليج؟؟!!!
    فجر: لا تحاتين عادي، أول كلاسين مب مهمين وايد، المهم أني أيلس وياج، خاصة أني أبا أرمسج بموضوع
    عبير: خير شو مستوي؟؟
    فجر: امممم ماشيء، يوم تيين بقولج..

    .................................................. .....................

    عند الشباب في الإمارات مول

    جاسم وسعيد وخليفة يالسين مع بعض ويسولفون

    سعيد: انزين وبعدين؟؟
    خليفة: كنت ما أرقد إلا الساعة 12، وجسمي ميت من التعب
    جاسم: حتى ويهك مسمر
    خليفة: كل خوفي أن البنات ما يعجبون فيني شرات أول
    الكل ضحك
    خليفة: هيه اضحكوا انتو، تراكم ما سرتوا الدورة وما جفتوا الهلاك اللي أنا جفته...
    سعيد: انزين والحين وين بتشتغل؟؟
    خليفة: يمكن بشرطة دبي..
    سعيد: زين والله
    خليفة: المهم شو استوا بغيابي، شو العلوم؟؟ شو الأخبار؟؟
    جاسم: ترى سعود ملج
    خليفة: بذمتك؟؟
    سعيد: هيه، ليش ما أستاهل؟؟
    خليفة: ماحد يستاهل غيرك وقام وخاشمه: مبروك
    سعيد: الله يبارك فيك
    خليفة: اخ بس متى بيي دوري؟؟
    جاسم: مب بالأول يوم تبطل سوالف البنات
    خليفة: فديت البنات أنا، أحس أني باخذ أربعة يوم بعرس
    الكل ضحك
    وشوي ورن تلفون سعيد
    سعيد: عن إذنكم
    جاسم: مسموح خذ راحتك
    وبعد ما سار سعيد
    خليفة: أكيد حرمته متصلة...
    جاسم: ما يخصك يا ريال، شو تبا فيه!!!
    خليفة: هاي سوالف البنات، الحين بتسأله ... وهو يقلد صوت البنات: انت وين حبيبي، ولهت عليك.
    جاسم: توك تتفدى البنات
    خليفة: البنات حلوات بس حشرة..
    جاسم: أقولك خلنا نتمشى شوي
    خليفة: يلا قم شو ورانا..
    وسار جاسم وخليفة يتمشون، وشوي انتبه جاسم للبنت المنقبة جدامه...

    جاسم: شحالج مها؟؟
    مها : جاسم، يا هلا شحالك؟؟
    جاسم: الحمدالله يسرج الحال.
    مها: والله زين جفناك
    جاسم: هيه والله صدقتي من زمان ما ييتي بيتنا...
    مها: تعرف الدراسة ومشاغلها، الواحد مول ما يتفيج
    جاسم: الله يوفقج، إلا مع منو انتي ياية؟؟
    مها: مع أماية وخواتي...
    جاسم: زين والله، ووينهم الحين عشان أسلم عليهم..
    مها: يمكن ساروا يتعشون...
    جاسم: وانتي ليش ما سرتي تتعشين معاهم؟؟
    مها: أنا للحين ما شريت الإكسسوارات حق عرس إختك، وتعرف العرس باجر...
    جاسم: لا إن شاء الله بتحصلين اللي بخاطرج فيه..
    مها: إن شاء الله وشوي ورن تلفونها: السموحة جاسم، هاي أماية تتصل
    جاسم: مسموحة يا بنت الخالة
    وبعد ما سارت مها
    خليفة باستغراب: هاي مها، بنت خالتك؟؟
    جاسم: هيه، ليش مستغرب؟؟
    خليفة: ما توقعتها منقبة!!!
    جاسم: هي أصلا من قبل تتنقب، كل ما تظهر مكان عام تتنقب...
    خليفة: بارك الله فيها والله زين جي
    جاسم: عاد لا تنسى باجر تيي العرس...
    خليفة: معقولة أنسى يعني!!!
    جاسم بمزاح: قلت يمكن الدورة فارة مخك؟؟
    خليفة: صج حمار انت
    جاسم ضحك
    خليفة في خاطره: والله أن مها تنفع تصير زوجتي، هي البنت الوحيدة اللي قلبي فز لها من الخاطر، بس يا ترى لو خطبتها بتوافق علي أو لا؟؟

    تعليق

    • !غصب عني!
      عضو فضي
      • Jan 2010
      • 544
      • Brb ..
        N.T

      #82
      رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

      ان شاءالله باجر بحاول اكمل , !

      تحياتي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #83
        رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

        مشكوره حبيبتي
        ويعطيك العافيه
        ننتظرك تكملينها لنا

        تعليق

        • هيناتا
          عـضـو فعال
          • Nov 2010
          • 80



          • HINATA%%

          #84
          رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

          استمري حبيبتي متابعتك

          تعليق

          • غلا عمري
            عضو فضي
            • Dec 2010
            • 685

            #85
            رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

            والله اعجبتني ناطره التكمله ،،
            انشالله تكون النهايه حلوه بس : ) .....

            يسلموؤ ،، تحياتي .....

            تعليق

            • هيناتا
              عـضـو فعال
              • Nov 2010
              • 80



              • HINATA%%

              #86
              رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

              يله حبيبتي وين التكمله؟

              تعليق

              • هيناتا
                عـضـو فعال
                • Nov 2010
                • 80



                • HINATA%%

                #87
                رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة



                b1bb1bb1b























                angryangryangryangryangryangryangryangry









                فينك ؟؟؟

                تاخرتي؟؟

                تعليق

                • !غصب عني!
                  عضو فضي
                  • Jan 2010
                  • 544
                  • Brb ..
                    N.T

                  #88
                  رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                  عند بشرى

                  بشرى ترمس ريلها عمر بالفون..

                  بشرى بملل: هيه حبيبي ولهت عليك
                  عمر: أنا محظوظ عشان انتي حرمتي
                  بشرى ساكتة
                  عمر: أول مرة أحس أني توفقت بشيء بحياتي
                  بشرى في خاطرها: أفففف، متى ناوي يبند
                  عمر: حبيبتي وينج؟؟
                  بشرى: معاك بس شوي تعبانة
                  عمر: فديتج بلاج
                  بشرى بنغزة: فيني رقاد
                  عمر: اها، خلاص عيل بخليج ترقدين
                  بشرى: أوكي تصبح على خير
                  عمر: وانتي من أهله حبيبتي..

                  وبعد ما بندوا عن بعض

                  بشرى: أففف، صدق في فرق بين فيصل وبين هذا، أونه شو أول مرة توفقت بحياتي، صج قرف هالإنسان،.... وشوي ومسحت دمعة خذلتها: لو كان فيصل ريلي، كنت الحين أسعد إنسانة بهالدنيا..بس كله بسببها الله لا يسامحها...

                  .................................................. ...........................

                  عند شوق

                  شوق داشة الغرفة، لقت ألحان يالسة ع اللاب

                  شوق: ألحان
                  ألحان: هلا
                  شوق: إلا فجر وين؟؟
                  ألحان: أظن عند رحاب
                  شوق: وهي كله عند رحاب
                  ألحان: يمكن ترتاح لهم أكثر
                  شوق تعيب عليها: يمكن ترتاح لهم أكثر، طز فيها وبرحاب...
                  ألحان: أكيد بغيتي منها تساعدج بشيء؟؟!!!
                  شوق: يلا مب مشكلة، شيء مب مهم
                  ألحان: على فكرة شوق باجر عرس حصة..
                  شوق متفاجئة: يالغبية والحين تقوليلي
                  ألحان: توها وعد قالت لي ع المسن...
                  شوق: بأي قاعة؟؟
                  ألحان: ليش ناوية تسيرين؟؟
                  شوق: أكيد بسير
                  ألحان: والجامعة؟؟
                  شوق: تولي انزين، بخلي أخوي يظهرني باجر...
                  ألحان نقزت: حمد
                  شوق بارتباك: يمكن حمد بيكون مشغول، بخلي الوالد أحسن
                  ألحان في خاطرها: عندي إحساس كبير أن شكي بمحله...
                  ألحان: انزين ما تبيني أسير معاج؟؟
                  شوق: لا مايحتاي بسير بروحي..
                  ألحان: عراحتج
                  شوق في خاطرها: هاي فرصتي أن جاسم يجوفني، أكيد بيستانس بجوفتي...
                  وطرشت له مسج

                  " إن شاء الله باجر بيي عرس إختك"....

                  في اليوم اللي وراه

                  كان يوم عرس حصة، وطبعا الخوف والفرح والتوتر كلها مشاعر مختلطة تحس فيها حصة، لكن وجود أمها وخواتها وأهلها وربيعاتها مخفف عنها شوي...

                  طبعا ما بتكلم عن جمال حصة، لأن كل عروس بيوم عرسها تكون قمر...

                  مها ترمس حصة: ألف مبروك حبيبتي...
                  حصة: الله يبارك فيج
                  مها: ما شاء الله عليج قمر، عيني عليج باردة...
                  حصة: عيونج الأحلى حبيبتي...
                  مها: أنا بنزل تحت الحين، لأن أمج تباني
                  حصة: أوكي... وبتوتر قالت: بس كل شوي تعاليلي
                  مها وهي تأشر على عيونها: من عيوني
                  حصة بس اكتفت بالإبتسامة
                  مها يوم نزلت تحت جافت شوق، وكانت لابسة فستان أحمر وايد حلو...
                  مها في خاطرها: جني جايفتنها من قبل، أظن هاي ربيعة وعد..وسارت لها
                  مها وهي تسلم على شوق: شحالج؟؟
                  شوق تتصنع الإبتسامة: تمام فديتج انتي شحالج؟؟؟
                  مها: الحمدالله، انتي ربيعة وعد صح؟؟
                  شوق: هيه أنا شوق
                  مها منحرجة: أووو سوري صدقيني نسيت اسمج، سمحيلي
                  شوق: مسموحة الغالية، أنا من يوم ما ضفتج عندي ولا يوم دشيتي...
                  مها: سوري بس مب وايد أدش المسن
                  شوق: لا حبيبتي عادي
                  مها: السموحة منج بس بسير حق خالتي الحين
                  شوق: أوكي حبيبتي عادي
                  وسارت مها حق خالتها...

                  أما شوق، فطرشت مسج حق جاسم

                  " بتدش تسلم على إختك صح"

                  طرش لها جاسم " هيه بدش" وحط ويه يبتسم...

                  بعد ساعة تقريبا نزلت حصة وهي متوترة، لكن الحمدالله وصلت ع الكوشة بسلام...
                  وبعد مرور ساعة ثانية دش حارب ودش وراه جاسم وعبدالله وأحمد، إخوان حصة، وطبعا أبوهم دش معاهم

                  جاسم يصد يمين ويسار، لين ما جاف شوق، ابتسم لها، وهي بعد ابتسمت له، وما شالت عيونها من عليه...لدرجة أن أخوه الصغير عبدالله حس بهالنظرات...!!!

                  ويوم خلص العرس، سارت مها وأهلها مع أم حصة وريم وشمة، عشان تبات معاهم، لأن بيت مها ببوظبي، فعشان جي قرروا يباتون مع أهل حصة....

                  وأول ما وصلوا البيت يلس خليفة مع جاسم بالميلس شوي

                  ودشوا البنات داخل

                  ريم: يحليها شمة رقدت
                  مها: عيل شليها وديها غرفتها
                  ريم: أوكي
                  أما مها فمسكت الريموت تجلب القنوات، ومانتبهت على عمرها وهي راقدة ع الكنبة...

                  عند جاسم

                  خليفة: شو رايك نلعب بلاي ستيشن الحين؟؟
                  جاسم وهو تعبان: البلاي ستيشن داخل بالصالة، وأنا تعبان حيل، تباه إيبه انت
                  خليفة: مول ما منك فايدة
                  جاسم: جب يلا عاد
                  خليفة: انزين أخاف حد من خواتك يكون موجود
                  جاسم وهو فيه رقاد: خواتي الحين كلهم راقدات

                  وقام خليفة ودش داخل، وأول ما فتح باب الصالة جاف مها وهي راقدة بالفستان الأخضر، فستانها كان كات وشوي عاري..

                  خليفة ما قدر يبعد نظره عن مها، تم يطالعها فوق الربع ساعة، لين ماحس أن مها بدت تتحرك شوي، فشل عمره وظهر... وفي خاطره يقول: والله هالبنت داشة خاطري من القو، مستحيل أخلي حد ياخذها غيري، يهالله شو هالجمال اللي لها، صج حبيتها، حبيتها من خاطري...

                  يوم الثلاثاء

                  يات عبير الجامعة، وبعد السلام على فجر وبعض البنات بالجامعة، يلست مع فجر بمكان شوي بعيد، عشان ياخذون راحتهم بالسوالف شوي.....

                  فجر وهي تحضنها: ولهت عليج وايد

                  عبير: مي تو، أنا أكثر، بس ماروم أطول معاج وايد، يمكن بعد ساعة نسير...

                  فجر: يا خسارة

                  عبير: مب مشكلة كافي علي جوفتج...

                  فجر ابتسمت: تسلمين

                  عبير: تعالي قوليلي شو الموضوع اللي كنتي تبيني فيه؟؟

                  فجر بعد ثواني من السكوت وبصوت هادي: أبا إيميل أمل..!!!

                  عبير باستغراب: أمل البوية؟؟

                  فجر: هيه

                  عبير: وليش، شو تبين بإيميلها؟؟

                  فجر بجدية: انتي عندج إيميلها أو لا؟؟

                  عبير: هيه عندي

                  فجر: عيل عطيني إياه

                  عبير: انتي ترمسين جد؟؟

                  فجر: هيه

                  عبير: ما بعطيج الإيميل إلا بعد ما تقولين لي شوالسالفة؟؟

                  فجر: أول قوليلي، في مرة جفتي أمل وهي تصيح؟؟

                  عبير: امممم أظن يمكن مرة

                  فجر باهتمام: والسبب؟؟

                  عبير: كنت بغرفتها بالبيت، جان أجوف صورتها مع وحدة، ويوم سألتها منو هاي الوحدة اللي معاج بالصورة؟؟ قالت لي أمها، وحسيت عينها دمعت، بس عشان ما تبين لي سيدة سارت الحمام...

                  فجر بحزن: يعني ما تبا حد يجوف دمعتها؟؟

                  عبير: أظن هيه

                  فجر: انتي شو تعرفين عنها بالضبط؟؟

                  عبير: أمل طول عمرها عايشة مع أبوها، لأن أمها وأبوها منفصلين

                  فجر: انزين عندها خوات أو إخوان؟؟

                  عبير: ما عندها خوات بنات، بس كله أولاد، أظن ثلاثة، اثنين أكبر عنها وواحد أصغر عنها، أظن جي

                  فجر: معرسين إخوانها؟؟

                  عبير: أظن الكبار يدرسون برع، والصغير بالمدرسة

                  فجر: وما تعرفين ليش أمها وأبوها منفصلين؟؟

                  عبير: الصراحة أمل عمرها ما قالت لي، بس اللي أعرفه، أن أمها وأبوها منفصلين من أيام الابتدائي، وأمها حاليا معرسة..

                  فجر: معرسة؟؟

                  عبير: هيه واللي ماخذنها مب مواطن، أظن إما قطري أو كويتي

                  فجر: انزين أمها الحين برع الإمارات؟؟

                  عبير: ماعرف يمكن، بس اللي أعرفه أن أمل من سنين طويلة ما جافت أمها

                  فجر: انزين أمها عندها عيال من ريلها الثاني؟؟

                  تعليق

                  • !غصب عني!
                    عضو فضي
                    • Jan 2010
                    • 544
                    • Brb ..
                      N.T

                    #89
                    رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                    عبير: صدقيني ماعرف، أمل ما كانت ترمس معاي بهالمواضيع مولية، بس انتي قوليلي ليش كل هالأسئلة؟؟ مستوي شيء؟؟

                    فجر: في وحدة من ربيعاتي في الجامعة قالت لي أنها جافت أمل وهي تصيح، فالصراحة كسرت خاطري...

                    عبير: أمل تصيح؟؟

                    فجر: هيه... وبعد لحظة سكوت: أبا أتعرف على أمل..

                    عبير: بس انتي تعرفينها..

                    فجر: أبا أتعرف على أمل اللي ما حد يعرفها، أمل من داخل، أمل البنت، مب أمل البوية، أمل اللي تحس وتتضايج وتصيح، مب أمل اللي بايعة الدنيا...

                    عبير: وشو تبين من صدعة الراس خليها تولي..

                    فجر: ماقدر، في شيء بداخلي يطلب مني أساعدها، خاصة بعد ماعرفت ظروفها الحين.....

                    عبير: حبيبتي فجورة، الباب اللي تييك منه الريح سده واستريح، وأمل ماوراها إلا المشاكل

                    فجر: صح كلامج، بس ماعرف ودي أكتشف شخصيتها، ودي أساعدها من غير ماتعرف أني أنا فجر

                    عبير: والله ما أنصحج، أمل شخصية جامدة وجافة، وكافي المشاكل اللي سوتها لنا من قبل..

                    فجر: عشان خاطري أعطيني إيميل أمل

                    عبير: بس أنا خايفة عليج

                    فجر: لا تخافين علي، بس انتي عطيني الإيميل

                    عبير: بس أمل ما تستاهل أنج تضيعين وقتج عشانها، بالذمة نسيتي كل شيء سوته؟؟

                    فجر: ما تعرفين شو ممكن يصير بعدين...

                    عبير: أوكي أنا بعطيج الإيميل، بس في مشكلة؟؟

                    فجر: شووو؟؟

                    عبير: ترى أمل تحط نك نيمات شوي مقرفة، وصور وصخة بعد، وانتي ما بتتحملين...

                    فجر: بالنسبة للنك نيمات بسوي عمري ما قريتها، والصورة بسويلها حظر...

                    عبير بعد تفكير: أوكي خلاص اليوم بعطيج الإيميل

                    فجر: مشكورة حبيبتي

                    عبير: والله مافي حد أطيب منج يا فجورة

                    فجر: وايدات بهالدنيا شراتي.... وبمزاح قالت: بس انتي ما تعرفين غيري....

                    .................................................. .................

                    عند خليفة

                    خليفة بالسيارة ومطول ع الأغاني عالأخير... " ترى الأخ متيم"!!!!

                    كان حاط إغنية " قولي الصراحة " لهزاع المنهالي...

                    قولي الصراحة عتاب الحب يعجبني
                    وأحلى العجب يبتدي باللطف والراحة
                    عينك بعيني تحبني وإلا ما تحبني
                    تداوي القلب وإلا تزيد جراحه
                    انت كنت تهواني قول الكلمة واطربني
                    خل الفرح لك يشيل القلب بجناحه

                    خليفة في خاطره: أنا خلاص بخطب مها، عمري ما بحصل بنت محترمة ومحتشمة شراتها، ع الأقل بحجزها لي، عشان أضمن ما حد يخطبها، والله هالبنت عذاب، وبكون غبي لو فرطت فيها، المفروض خلاص أرمس جاسم بالموضوع...ماروم أتريا أكثر عن جي

                    عند جاسم

                    جاسم ياي يظهر من البيت، جاف أمه وهي تصيح

                    جاسم سار لها: بلاج أماية، ليش تصيحين؟؟
                    الأم: ولهت على إختك، ولهت عليها وايد...
                    جاسم: أماية يعني هي وين سارت، مع ريلها!!!
                    الأم: أدري يا ولدي، بس قلب الأم، مب قادرة أتخيل أنها مب موجودة معاي، فاقدة حسها بالبيت
                    جاسم: ماعليه أماية، إن شاء الله كلها شهر وترد من شهر العسل
                    الأم وهي ترفع إيدها: يارب توفقها، وتسخر لها ريلها، وترزقهم الذرية الصالحة يارب
                    جاسم وهي يبوس راسه: امييييييييييين

                    وشوي ورن تلفونه، وكانت فجر المتصلة

                    جاسم: السموحة أماية أنا ظاهر الحين
                    الأم: الله يحفظك
                    وأول ما ظهر رد على فجر
                    جاسم: هلا فجر
                    فجر: أهلين شحالك جاسم؟؟
                    جاسم بإسلوب جاف شوي: الحمدالله
                    فجر: فيك شيء متضايج من شيء؟؟
                    جاسم: لا
                    فجر: عيل ليش ترمسني غير؟؟
                    جاسم بتجاهل: لا ماشيء عادي
                    فجر: طرشت لك كذا مسج بس انت ماترد
                    جاسم: جم مسج يعني؟؟
                    فجر: يمكن 4 مسجات...
                    جاسم: تعرفين أن ندى يوم ما كنت أرد عليها كانت تطرش لي فوق العشرين مسج، وبطنازة: وانتي تقوليلي 4 مسجات...
                    فجر بعصبية: انت بلاك كل شوي تقارن بيني وبين ندى، ترى هالشيء وايد يضايجني..!!!
                    جاسم: انتي تعرفين أن ندى كانت تسوي كل شيء أنا أحبه، تلبس اللي أحبه، وتحط الألوان اللي أنا أحبها، وكل شوي تقولي كلام حب وغزل، مب انتي الكلمة ما تظهر منج إلا بطلعة الروح...
                    فجر وشوي وبتصيح: جاسم أنا أحبك والله أحبك، بس ماعرف كيف أعبر...
                    جاسم: لا تقولين أحبك، كلمة تقوليها من غير مشاعر، لو ما تقوليها يكون أحسن...
                    فجر: جاسم شو استوى بك، تغيرت علي مولية!!!
                    جاسم: لا تغيرت ولا شيء، بس مليت من هالوضع
                    فجر: مليت مني؟؟
                    جاسم: لا تكوني غبية، قلتلج مليت من هالوضع، ما قلت مليت منج..
                    فجر وهي حدها متضايجة: خلاص جاسم أنا بخليك.
                    جاسم: أوكي عراحتج، مع السلامة
                    فجر وهي تحس بالغصة: باي

                    وأول ما بندت من عنده

                    فجر وحدها متضايجة: ياربي شو استوى فيه، ليش تغير علي جي، والله أني أستحي منه، أفففف كل شوي ياب لي طاري ندى، المفروض أفكر بشيء أسويه ما سوته ندى من قبل، بس شو ياربي شو؟؟

                    وتمت فجر تفكر وتفكر، لكن ما توصلت لأي فكرة نهائيا...

                    عند شوق

                    شوق وألحان يرمسون مع بعض
                    ألحان: وبعدين شو قالج؟؟
                    شوق: طرشت له مسج، شورايج بشكلي؟؟، جان يطرش لي وايد محلوة...
                    ألحان: يعني جاسم رجعلج؟؟
                    شوق: تقريبا هيه
                    ألحان: عيل ليش ما تودرين باجي الشباب اللي ترمسينهم؟؟
                    شوق: حبيبتي، هذيلا بس مجرد تسلية، ألعب عليهم، يدلعوني، يسمعوني كلام حب، بس مستحيل أنا أحبهم... " عذر أقبح من الذنب"
                    ألحان: ما تخافين حد منهم يضرج؟؟
                    شوق بغرور: بنت منصور أنا، مستحيل حد يتجرأ و يضرني...

                    وشوي ورن تلفون شوق، وكان أخوها حمد متصل

                    شوق: هاي إختي متصلة، بخليج أوكي
                    ألحان باستغراب: وليش ما ترمسين هني؟؟

                    شوق سوت لها طاف وظهرت

                    شوق ترمس حمد: شووو سرتوا اليوم وخطبتوا البنت؟؟
                    حمد: هيه، والبنت ماشاء الله عليها وايد حلوة ومحترمة
                    شوق: انزين حددتوا الملجة؟؟
                    حمد: هذا اخر كورس حق البنت، وأول ما بتخلص بنملج...
                    شوق: مبروك أخوي
                    حمد: الله يبارك فيج، وعقبالج يالدلوعة...
                    شوق ضحكت

                    عند فجر

                    فجر ضافت أمل على إيميلها، وتمت يالسة ع المسن ساعة وهي تتريا أمل تدش، وبعد ربع ساعة دشت أمل...

                    " سامحني لأني أحبك "


                    البارت الأربعون

                    عند فجر

                    فجر ضافت أمل على إيميلها، وتمت يالسة ع المسن ساعة وهي تتريا أمل تدش، وبعد ربع ساعة دشت أمل...

                    فجر في خاطرها: يارب ساعدني عشان أحقق اللي بخاطري...

                    وبدت فجر بالحوار مع أمل، نك نيم أمل كان وقح إلى حد ما، أما نك نيم فجر فكان

                    " وينج يا يمة، وين حضنج الدافي، ولهت عليج حيل يا يمة "،

                    وطبعا هي اختارت هالنك نيم تحديدا، لأنها حست أن هالنك الوحيد اللي ممكن يأثر ولو شوي بأمل، خاصة بعد ماعرفت ظروفها، حست أن أمل مفتقدة وجود أمها بحياتها...

                    فجر يوم جافت نك نيم أمل تضايجت وفي خاطرها: ليش بس يا أمل تحطين نكنيمات شرات جي تقلل من قيمتج، بالذمة ودي أعرف شو تستفيدين، انتي أكبر عن جي بوايد، الله يهديج بس ويقدرني على أني أغيرج

                    وانصدمت من الصورة اللي حاطتها أمل بالمسن، وبسرعة سوت حظر للصورة...

                    وابتدأ الحوار

                    " وينج يا يمة، وين حضنج الدافي، ولهت عليج حيل يا يمة"

                    السلام عليكم

                    أمل: وعليكم السلام
                    فجر: شحالج
                    أمل: تمام حياتووو
                    فجر: انتي يارا؟؟...
                    أمل: هههههههه
                    فجر: ليش تضحكين؟؟
                    أمل: ما أتخيل اسمي يارا...
                    فجر: عيل انتي منو؟؟
                    أمل: أنا أمل، بس لو تزقريني أمجد وايد أحلى...
                    فجر: انتي بنت وإلا ولد؟؟
                    أمل: بنت، بس أحب كل حد يعاملني على أساس أني ولد
                    فجر: سوري الظاهر ضفتج عندي بالغلط...
                    أمل: تبين تسوين بلوك كيفج، بالطقاق... I dont care
                    فجر: لا انتي فهمتيني غلط، أنا أقصد أني كنت بسوي إضافة لربيعتي يارا، وضفتج انتي، بس أنا مول ماعرفج...
                    أمل: والمغزى الحين شو؟؟
                    فجر: لا ماشيء عادي، خاطري أسولف وياج لو ممكن يعني...؟؟
                    أمل: بطرش لج شيء واستقبليه أوكي
                    فجر في خاطرها: أخاف تطرش لي شيء مب زين
                    فجر: سوري ما يوصلني شيء..
                    أمل: بحاول مرة ثانية...
                    فجر: أنا دوم كمبيوتري جي، ما يوصلني أي شيء..
                    أمل: شو هالتخلف يالسة ع الكمبيوتر، الناس متطورة تيلس ع اللاب...
                    فجر: شسوي أبوي مب فاضيلي عشان يشتري لي لاب، زين أن عندي كمبيوتر...

                    أمل سوت لها طاف وبدت تكمل سوالفها مع باجي القائمة...

                    فجر في خاطرها: الخطوة الأولى عدت على خير نوعا ما، باجي لي وايد عشان أوصل للي أباه...

                    فجر طرشت لأمل: انتي من وين؟؟
                    أمل: من راك..
                    فجر: وأنا من دبي...
                    أمل: يا هلا...
                    فجر: تعرفين ما عندي حد بالقائمة غيرج انتي وبس...؟؟!!!
                    أمل طرشت لها ويه مستغرب...
                    فجر: البارحة ربيعتي سوت لي هالإيميل، وكنت بضيف ربيعتي يارا، لكن ضفتج انتي بالغلط...كنت أبا يارا بموضوع وايد مهم...
                    أمل: انزين اتصلي عليها...
                    فجر: جان زين عندي موبايل
                    أمل: ليش جم عمرج؟؟
                    فجر: 20 سنة " طبعا فجر جذبت عليها، عشان ما تكشف شخصيتها، عمر فجر 18"
                    أمل: عشرين سنة وما عندج موبايل!!!
                    فجر: كان عندي، بس أبوية خذاه مني، عشان ما أرمس فيه أماية...

                    أمل وبدت تهتم أكثر: ليش أمج وينها؟؟
                    فجر: أمي وأبوي دوم بينهم خلافات، وأنا البنت الوحيدة، ما عندي لا إخوان ولا خوات، واخر مرة كبرت المشكلة بين أمي وأبوي، فأمي عشان جي ظهرت من البيت، وأبوي حرمني من أني أرمسها، والظاهر الحين ناويين ع الطلاق...

                    تعليق

                    • !غصب عني!
                      عضو فضي
                      • Jan 2010
                      • 544
                      • Brb ..
                        N.T

                      #90
                      رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                      أمل وبدت تحس بقشعريرة بجسمها، وجنه التاريخ يعيد قصتها، وتوها تنتبه لنك نيم فجر

                      " وينج يا يمة، وين حضنج الدافي، ولهت عليج حيل يا يمة"

                      أمل في خاطرها: هالنك نيم يناسبني أنا بالضبط، جنه يعبر عن شعوري.... وسيدة حطت مشغول، عشان تاخذ راحتها بالرمسة مع فجر...

                      أمل: والحين شو ناوية تسوين؟؟
                      فجر: ماعرف، أجوف أحسن حل لهم هو الطلاق، أحسن من الضرابة كل يوم...
                      أمل برد سريع: لا، كله وإلا الطلاق...
                      فجر في خاطرها: الحمدالله أنا للحين أمشي أوكي...
                      فجر: ليش؟؟
                      أمل: أنج تعيشين مع أم وأب وبينهم مشاكل، أهون بوايد من أنج تنحرمين من أمج وهي موجودة...
                      فجر: بس أنا تعبت من مشاكلهم، حتى مب قادرة أركز بدراستي...
                      أمل: حتى ولو، صدقيني صعب الوحدة تعيش من غير أم...
                      فجر: أحس أنج فاهمة علي...
                      أمل عشان ما تضعف أكثر: أنا بظهر الحين، برمسج بعدين أوكي...
                      فجر: أوكي، الله يحفظج...
                      أمل: ويحفظج...

                      وبعد ما ظهرت أمل من المسنجر، ظهرت فجر وفي خاطرها: الظاهر وراج قصة طويلة يا أمل، مادري ليش أحس عمري وايد متعاطفة معاج، على الرغم من كل شيء سويتيه، معقولة أقدر أغير أمل وأخليها شراتنا، بنت حساسة و دلوعة، بس الله يعيني لو عرفت أني أنا فجر...
                      وشوي ويات لها رحاب، وبعد السلام والسوالف والضحك...

                      فجر: يعني هي تطلع بنت خالة أمج؟؟

                      رحاب: هيه وعرسها بيكون بعد أسبوعين، انتي معزومة ع العرس طبعا...

                      فجر: ماشاء الله، أحس هالسنة هي موسم الأعراس...

                      رحاب ضحكت

                      فجر: عقبالج حبوبة..

                      رحاب نزلت راسها من غير ما تقول أي شيء...

                      فجر باهتمام: شو السالفة رحاب، كل ما أييب لج طاري الزواج أحسج تتضايجين، في شيء؟؟

                      رحاب وهي تطالع الأرض: لا ماشيء عادي، أنا بسير الحين، أوكي

                      فجر وهي تودها من إيدها: كذا مرة سرتي قبل، بس هالمرة ما بخليج تسيرين...

                      رحاب يلست بس من غير ما ترمس...

                      فجر: الله يعلم أني أعتبرج شرات إختي، أنا ما عندي خوات، وكل ربيعاتي أعتبرهم مثل خواتي، وانتي 24 ساعة معاي، خاطري أعرف شو اللي مكدر خاطرج، شو اللي مضايجنج، صدقيني مب من باب الفضول، ...تتجدم منها وتود إيدها بقو: من باب الإهتمام يالغالية

                      هني غصبا عن رحاب، نزلت منها دمعة وبصوت فيه بحة: لا مافي شيء...

                      فجر: بس دمعتج فضحتج...

                      رحاب ساكتة وجسمها نوعا ما يرتجف..

                      فجر: اعتبريني شرات إختج، افتحيلي قلبج، وأوعدج ما رح تندمين

                      رحاب وهي تحس بالغصة: قصتي وايد طويلة، ومابا أعكر لج مزاجج...

                      فجر: تعرفين لو سرتي الحين من غير ما تقولين لي سالفتج،مزاجي بيتعكر وايد، حبيبتي كل إنسان وبهالدنيا وله طاقة، وصدقيني لو كتمتي فترة ما ترومين تكتمين الدهر كله...

                      رحاب: أنا خاطري أرمس، خاطري حد يسمعني

                      فجر: وأنا أسمعج، وأوعدج أن الكلام اللي بيدور بينا ما بيظهر برع، وعد مني...

                      وبعد محاولات من فجر، اقتنعت رحاب أنها ترمس، وتقول اللي بخاطرها

                      رحاب بصوت حزين: نحن في البيت بس ثلاث خوات، وأخو واحد أصغر عنا، أنا أكبر وحدة، ونحن ولله الحمد يعني تقدري تقولين من الطبقة العليا، يعني وايد أغنياء، والله ماقولج هالرمسة من باب الغرور

                      فجر تقاطعها: أدري، لأني أعرفج عدل، ما يحتاي تبررين...

                      رحاب: يعني نحن نسكن بقصر، في وايد خدم وطباخ وتريولية ومزارعين، وأغلبيتهم من الهنود أو الباكستانيين...

                      فجر باهتمام: وبعدين...

                      رحاب: بيوم كنت رادة من المدرسة من وقت، وخواتي الصغار كانوا ببيت يدتي، وأماية وأبوية بالدوام، فيوم كنت رادة دشيت غرفة الخدامة وو..... هني سكتت رحاب وبدت الدموع تسيل على خدها...

                      فجر وهي تحضنها: زيغتيني حبيبتي شو استوى بعدين؟؟ رمسي دخيلج

                      رحاب وهي تصيح: ماروم أكمل ماروم...

                      فجر: حبيبتي هدي شوي، هدي عشاني...

                      رحاب بصوت متقطع وجنها تجوف المشهد جدامها: جفت الخدامة مع السايق بوضع غلط

                      فجر وهي تحط إيدها على حلجها: أستغفر الله العلي العظيم

                      رحاب ونبرة بكائها تزيد: كنت صغيرة، بصف ثاني ابتدائي، مول ماعرف شيء...

                      فجر: لا حول ولا قوة إلا بالله...

                      رحاب: يوم السايق جافني خاف أني أخبر حد من أهلي عن اللي جفته

                      فجر وجسمها يرتجف: لا يكون سوى فيج شيء...!!!

                      رحاب وهي تحس بقشعريرة: حرقني بالنار

                      فجر بصدمة: شووو؟؟

                      رحاب وهي تفصخ الجاكيت وتأشر على مكان الحريق اللي صوب جتفها تقريبا: تجوفين هالتشوه، كله منه حسبي الله عليه...

                      فجر بخوف: كيف جي صار؟؟

                      رحاب وهي تطالع الأرض: مسك الحديدة اللي يشوون فيها وحطها بالنار وبعدين حطها على جسمي...وتمت رحاب تصيح بصوت واطي شوي...

                      فجر: معقولة، وهالحقير ليش يسوي جي؟؟

                      رحاب وهي تلبس الجاكيت: قلتلج عشان ما أخبر حد...

                      فجر: وانتي شو سويتي؟؟

                      رحاب: بس صحت ... وفعلا انهارت رحاب من الصياح جدام فجر

                      رحاب بصوت ممزوج بالصياح: قوليلي منو يرضى ياخذ وحدة متشوهة، أصلا أنا أخاف من الزواج، متعقدة منه، مب عارفة كيف أشرح لج، بس أنا مابا أتزوج، ورفعت راسها: فجر تفهمين علي..؟؟!!!.

                      فجر وعينها تدمع: أفهم عليج والله أفهم...

                      رحاب: أنا خلاص مستقبلي ضاع، عمري ما بكون عروس، عمري ما بلبس فستان أبيض، أحس عمري ما أصلح أكون زوجة مولية...

                      فجر تجدمت منها أكثر وحضنتها بقو، وتمت تهديها قد ما تقدر، وبعد ما هدت رحاب شوي...

                      فجر: انزين أهلج الحين ما يعرفون؟؟

                      رحاب: مستحيل أقولهم...

                      فجر باستغراب: معقولة ما لاحظوا، يعني أمج طول عمرها ما جافت هالحريق اللي بجتفج...؟؟

                      رحاب: أنا من ذاك اليوم صرت انطوائية، وصرت أتجنب ألبس كات في البيت، أو أي مكان ثاني، حتى ما أسير وايد أعراس، ولو سرت عرس ألبس كوم طويل، وماحد يلاحظ مول...وفي البيت ما ألبس كات مولية لو شو ما يصير

                      فجر: انزين وهالسايق الحين وين؟؟

                      رحاب: من خمس سنوات سافر، حتى الخدامة سافرت...

                      فجر: عيل من شو خايفة، ليش ما تخبرين أمج؟؟

                      رحاب وهي تصيح: ماقدر يا فجر، ماقدر

                      فجر: انزين ليش؟؟

                      رحاب: أخاف والله أخاف

                      فجر بحنية: من شو؟؟

                      رحاب بصوت متقطع: أخاف تتحرى أن صار شيء بيني وبين السايق، أنا أخاف....

                      فجر: أكيد أمج رح تتفهم...

                      رحاب: مادري لو بتتفهم أو لا، بس أنا مب قادرة...

                      فجر: انزين و خواتج الصغار جم أعمارهم؟؟...

                      رحاب: وحدة أول ثانوي والثانية ثاني إعدادي

                      فجر: بعدهم صغار

                      رحاب: هيه

                      فجر: انزين وللحين في هنود ببيتكم؟؟

                      رحاب بخوف: شو قصدج؟؟

                      فجر: انتي تقولين أن بيتكم كله هنود وباكستانيين، يعني خدم وطباخ وتريولية

                      رحاب: هيه للحين موجودين!!!

                      فجر: ما تخافين أن اللي صار لج يصير ل

                      رحاب تقاطعها: حرام عليج فجر لا تخوفيني...

                      فجر: مابا أخوفج، بس أبا أنبهج، وين المشكلة لو أمج بتهزبج يوم، وتنقذين خواتج العمر كله

                      رحاب: انتي تتحرين أن أهلي ممكن يستغنون عن الخدم أو التريولية...!!!

                      فجر: أنا ما قلت يستغنون عنهم، بس ع الأقل ما يكون معاكم بنفس البيت، والخدم يكونون حريم، والطباخين بعد يكونون حريم

                      رحاب: لا تظنين أن أمي و أبوي، ناس مب مهتمين إلا بالبيزات، أمي معلمة حاسوب بالمدرسة، وأبوي مدير مستشفى، واثنيناتهم ربونا أحسن تربية، ووفروا لنا جو مناسب للمذاكرة، وعمرهم ما قصروا علينا بشيء، أقصد أن أمي وأبوي ناس وايد متفهمين، لكن موضوع مثل هذا ماروم أفتحه لهم...

                      فجر ساكتة

                      رحاب: أمي طول عمرها تهتم فينا وتخاف علينا من الهوى الطاير، لكن يمكن ما كانوا يدرون أن هالشيء بيستوي، أمي من الصبح لين الظهر كله تكون بالدوام، عشان جي محتاجة حق الخدم
                      فجر بغصة: هاي من سلبيات الخدم

                      رحاب: فجر

                      فجر: عيونها

                      رحاب: التشوه ممكن يختفي بيوم من الأيام بعملية تجميلية، لكن المنظر اللي جفته جدامي مستحيل بيوم أنه يختفي من ذاكرتي، بيأثر علي العمر كله...

                      فجر: عشان جي أقولج خبري أمج، عشان اللي صار لج ما يصير حق خواتج

                      رحاب: لا تخوفيني، حرام عليج...

                      فجر: انتي يالسة هني وما تعرفين شو يستوي في بيتكم الحين، ما تعرفين شو ممكن يصير حق خواتج، انتي جفتي منظر غلط جدامج وتعقدتي نفسيا، فكيف لو حد من خواتج صار فيهم شيء لا سمح الله

                      رحاب: والله أنا جي بتم أوسوس

                      فجر: وعشان ما توسوسين خبري أمج، وأنا متأكدة أنهم بيتصرفون، حبيبتي من رمستج عن أمج حسيتها إنسانة فاهمة الدنيا عدل وطيبة وايد، يعني مستحيل تعرف موضوع مثل هذا وتسكت

                      رحاب: أخاف يافجر والله أخاف

                      فجر: وخواتج ما تخافين عليهم، شو فايدة الندم بعدين...

                      رحاب وهي تصيح: شسوي يعني؟؟

                      فجر: اتصلي عليهم الحين واطمني، ويوم تنزلين من الجامعة سيدة تسيرين عند أمج وتخبريها بالموضوع كامل

                      رحاب: والله أني خايفة، خايفة يفهمون أن صار شيء بيني وبين السايق...

                      فجر: أدري الموضوع وايد صعب عليج، لكن أوعدج أني بكون وياج على طول، وأمج مثل ما قلتي إنسانة متعلمة، يعني إن شاء الله تتفهم الموقف

                      رحاب: فديتج فجورة، أحس أني ارتحت وايد يوم رمستج...

                      فجر ابتسمت...

                      رحاب: تصدقين حتى غدير ما تعرف هالموضوع...

                      فجر: وأوعدج أن ما حد رح يعرف فيه مولية...وبجدية قالت: إلا أمج

                      رحاب: مشكورة

                      فجر: بتتصلين بخواتج...؟؟

                      رحاب: هيه الحين بتصل... واتصلت رحاب بخواتها ملاك والجوهرة وتطمنت عليهم

                      رحاب: أوكي جوجو بخليج الحين، وتحملي على عمرج عدل، وذاكري عدل أوكي، لا تنسين تسلمين على أماية، أوكي حبيبتي ، بخليج الحين، يلا بايات حبيبتي

                      وبعد ما بندت، صدت صوب فجر: وايد ارتحت يوم رمستهم...

                      فجر: بس حبيبتي لا تنسين بالويكند خبري أمج

                      رحاب: ما أوعدج، لأني صج خايفة...اللي صار لي مب شيء بسيط، والله مب شيء بسيط... وبدت تصيح صياح...

                      فجر وهي تحضنها: حسبي الله عليه، صدقيني الدنيا دوارة، والله بياخذلج حقج منه، لو مب بالدنيا، بالاخرة، حسبي الله ونعم الوكيل فيه

                      وتمت رحاب تصيح بحضن فجر، وتطلع كل قهرها وكل ألم السنين اللي طافت...

                      .................................................. ................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...