رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • !غصب عني!
    عضو فضي
    • Jan 2010
    • 544
    • Brb ..
      N.T

    #71
    رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

    هيناتا

    لا الرواية من تأليف الكاتبة : فلة راك

    البارت بعد التكملة

    تعليق

    • !غصب عني!
      عضو فضي
      • Jan 2010
      • 544
      • Brb ..
        N.T

      #72
      رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

      " فجر تزاعج: جاسم الحق علي، الظاهر أني بولد..
      جاسم: ترمسين جد؟؟
      فجر وصوتها يعلى: جاسم ماروم أتحمل
      ...
      ويوديها جاسم المستشفى وتيب بنوتة حلوة...
      جاسم: شو خاطرج تسمينها؟؟
      فجر: ودي أسميها فرح، عشان تكون كل أيامها فرح
      جاسم: من عيوني، الحين بقولهم عن اسمها"

      فجر يوم ردت للواقع: يارب هالحلم يتحقق لي يارب، والله أني أحبك يا جاسم أموت فيك...

      في اليوم الثاني

      نشت فجر من وقت، عشان تيلس أطول فترة مع أهلها، ويوم ظهرت من غرفتها، جافت الإضاءة مشتغلة بغرفة أخوها خالد

      فجر وهي مستانسة: يعني خلود واعي، فرصة أسولف معاه شوي، ولهت عليه وايد
      وأول ما فتحت باب الغرفة، انصدمت من المنظر اللي جافته...

      فجر بصوت عالي: خالد!!!

      " سامحني لأني أحبك "

      البارت الرابع والثلاثون

      نشت فجر من وقت، عشان تيلس أطول فترة مع أهلها، ويوم ظهرت من غرفتها، جافت الإضاءة مشتغلة بغرفة أخوها خالد
      فجر وهي مستانسة: يعني خلود واعي، فرصة أسولف معاه شوي، ولهت عليه وايد
      وأول ما فتحت باب الغرفة، انصدمت من المنظر اللي جافته...
      فجر بصوت عالي: خالد!!!

      خالد بخوف: فجر!!!

      فجر بغصة: انت يا خالد، انت تدوخ، تشرب سجاير؟؟!!!... وبصوت عالي: انت؟؟

      خالد: فجر انتي فاهمة الموضوع غلط

      فجر وهي تزاعج: أي غلط؟؟ وأنا أجوف السيجارة بإيدك

      خالد وهو يدخل فجر داخل الغرفة ويسكر الباب: بليز فجورة، وطي صوتج، مابا حد يسمعنا...

      فجر: خايف حد يسمعنا، ومب خايف على صحتك؟؟، بس أبا أفهم ليش؟؟

      خالد: صدقيني الموضوع بس سوالف

      فجر باستغراب: سوالف؟؟ تشرب سجاير وتقول سوالف؟؟ تضيع صحتك وتقول سوالف؟؟

      خالد: أقصد فضول، اللهم بس حبيت أجرب

      فجر: مب كل شيء نجربه يكون صح، ياما الفضول ذبح ناس، تبا يصير فيك شرات ما صار بأبوي، انت تعرف أن اللي يدخن ممكن يصير فيه سرطان بعيد الشر عنك...

      خالد: هذا أبوي ما يدخن وصابه سرطان، يعني مب شرط كل حد يدخن يصير فيه سرطان

      فجر بعصبية: بس اللي يدخن نسبة إصابته بالسرطان تكون أكبر

      خالد بنفس العصبية: بالذمة شو تتريين من واحد مثلي، لا عنده أم، وأبوه أربعة وعشرين ساعة مشغول عنه، وأخوه العود لاهي مع زوجته ولده، وإخته الوحيدة أربعة وعشرين ساعة متضايجة وحابسة عمرها بالغرفة، بالذمة شو تتريين مني أكون،... وبطنازة: مهندس وإلا دكتور؟؟!!

      فجر: بس المفروض تكون أقوى عن جي..

      خالد: انتي الصراحة وايد مكبرة الموضوع، لا أنا أول واحد ولا اخر واحد يدوخ، يعني شيء عادي
      فجر وهي خانقتها العبرة: مشكلتك ما تعرف بغلاتك عندي ياخوي

      خالد يطالعها من غير ما يرمس، تموا يطالعون بعض ثواني
      ومن بعدها سارت فجرغرفتها، وهي تحاول تكون قوية شوي، عشان تطلع أخوها من هالسم اللي ياخذه، لأنها تعرف أن السيجارة هي بداية الضياع..

      فجر في خاطرها: ليش يا خالد ليش بس؟؟.. في صوتها بداخلها يقولها: طالعي عمرج أول، انتي وأخوج اثنيناتكم غلطانين...

      فجر: بس أنا أحب، لكن أخوي بيضيع صحته

      الصوت: وانتي بتضيعين سمعتج، واثنيناتهم لو راحوا ما يردون

      فجر: أنا محتاجة حد يسمعني

      الصوت: وأخوج محتاي حد يفهمه، عشان جي لجأ للسيجارة، عشان يفرغ كل شحنات الغضب اللي بداخله، ولا تنسين أن أخوج مراهق، ومحتاي حد يكون معاه بهالمرحلة من عمره...

      فجر: بس هذا مب عذر

      الصوت: وانتي بعد مالج عذر، عشان تفرطين بسمعتج وسمعة أهلج

      فجر: بس أنا

      الصوت يقاطعها: لا تقولين شيء، كلكم بالهوى سوى...

      وشوي وسمعت دق ع الباب

      فجر تمسح دمعتها: تفضل

      خالد: ممكن أرمسج؟؟!!!

      فجر وهي تصيح: خالد أنا أحبك، انت مب بس أخوي، انت السند اللي ألجأ له يوم أكون متضايجة، دخيلك مابا يصير فيك شيء

      خالد: اسف، اسف لأني كنت السبب بهالدموع

      فجر: أنا اللي اسفة، كان المفروض أعطيك اهتمام أكبر وأحاول أفهمك أكثر

      خالد منزل راسه وساكت

      فجر تجدمت منه: من متى وانت تشرب سجاير؟؟

      خالد: من شهر تقريبا...

      فجر بحزن: شهر وما حد يدري عنك

      خالد ساكت ونفس الشيء فجر... وبعد مرور ثواني

      خالد: زعلانة مني؟؟

      فجر: حشى علي يا أخوي، بس أباك توعدني وعد أنك ما تشرب سجاير مرة ثانية، عشان أبوي وعشان يدي الله يرحمه

      خالد: غريبة ما قلتي عشان أمي

      فجر بحزن: وعشان أمي، وقبل كل هذا عشان ربك وعشان صحتك وبحنية مسكت إيده: مابا أخسرك بيوم من الأيام

      خالد: إن شاء الله فجورة

      فجر: وعد؟؟

      خالد: أوعدج، أصلا أنا بس أدوخ بين فترات، بس صدقيني أني بعد اليوم بفر كل السجاير اللي عندي، المهم أنج تكوني راضية...

      فجر ابتسمت: أكيد بكون راضية، بس انت لا تشرب هالسجاير

      خالد: إن شاء الله

      وبعد ساعات سارت فجر الجامعة، وتفكيرها مع خالد، وقطعت ع نفسها وعد أنها تهتم بأخوها أكثر عن جي، وتحاول تفهمه قد ما تقدر، خاصة بهالفترة، عشان ما يضيع مثل ماهي ضاعت...

      وأول ما وصلت الجامعة، استغربت أن باب غرفتها مقفول...

      فجر في خاطرها: ليش قافلين الباب، شوالسالفة؟؟
      وتمت واقفة عند الباب ربع ساعة...
      وشوي ويات لها رحاب
      رحاب: شوالسالفة ليش ما تدخلين؟؟
      فجر: ماعرف الباب مقفول
      رحاب: لا والله ومنو قافلنه؟؟
      فجر: ماعرف
      رحاب وهي متضايجة عشان فجر: انزين تعالي ادخلي غرفتنا..
      فجر: أوكي

      وبعد ما دشوا الغرفة
      فجر: عيل وين ربيعاتج؟؟
      رحاب: نزلوا تحت يتعشون
      فجر: اها
      رحاب: شو سويتي بهالويكند؟؟
      فجر: اممم ماشيء بس سرت عرس ربيعتي...
      رحاب: طيب والله، انزين وانتي؟؟
      فجر: أنا شو؟؟
      رحاب: مخطوبة مالجة؟؟
      فجر تضحك: لا تو الناس علي...
      رحاب: ترى ربيعتي غدير مالجة
      فجر: ما شاء الله، الله يتمم لها على خير، وعقبالج يارب
      رحاب بحزن: إن شاء الله

      وشوي ودشت عليهم غدير

      غدير: والله يا فجر حالتج صعبة
      فجر: ليش شوالسالفة؟؟
      غدير: جفت ربيعاتج اللي معاج بالغرفة، وهم يتعشون تحت بالمطعم، وسوالف وضحك وأغاني
      فجر: انزين وأغراضهم وين؟؟
      غدير: أغراضهم؟؟ ما فهمت!!!
      رحاب: ترى باب الغرفة مقفول
      غدير: والله هم كانوا لابسين البيجامات، يعني أظن دشوا الغرفة وبدلوا وبعدين قفلوها وظهروا
      رحاب وفجر بصوت واحد: شو...

      عند شوق وألحان

      شوق ترمس فجر: سوري فجورة، تحريناج بتتأخرين، عشان جي قفلنا باب الغرفة

      رحاب بعصبية: لا والله، أظن مالج حق أصلا تقفلين باب الغرفة، لأن الغرفة مب غرفتكم بروحكم، وبعدين الساعة الحين سبع المغرب، يعني أكيد فجر رح تكون موجودة

      شوق بنرفزة: انتي ليش كل مرة تدخلين عمرج بالسالفة، حبيبتي قلتلج ما كنا ندري أنها بتيي من وقت...

      رحاب: بس هذا مب عذر

      شوق: لو سمحتي مرة ثانية، يوم أرمس فجر، انتي ما تتدخلين

      رحاب وهي عاقدة حيايها: نعم

      شوق سوت لها طاف ودشت الغرفة مع ألحان

      رحاب: والله الحين بسير أكسر راسها
      غدير: رحاب هدي شوي، الظاهر شوق هاي فيها حالة نفسية
      فجر: بس خلاص رحاب، أنا بدش الغرفة الحين، بليز مابا مشاكل مع حد
      رحاب: تبيني أدش وياج؟؟
      فجر: لا مشكورة
      رحاب: صج أرمس، تبين أي مساعدة أنا موجودة، والله أكسر راسها
      فجر وهي تبتسم: لا مشكورة، تسلمين

      وأول ما دشت فجر الغرفة

      شوق بعصبية: سمعيني عدل، ماله داعي كل الجامعة تعرف أن الباب مقفول، يعني اللي يصير بهالغرفة، ما يحتاي الكل يعرفه
      فجر: بس أنا ما قلت حق حد، هي بروحها جافتني واقفة حذال الباب وسألتني
      ألحان: كان بإمكانج تجذبين أي جذبة، ولا ننحط نحن بهالموقف
      شوق: حتى هاي اللي وياج ماعرف شو اسمها، ما باها تتدخل مرة ثانية
      فجر: بس رحاب ربيعتي
      شوق: ربيعتج انتي مب ربيعتنا أوكي
      فجر في خاطرها: ماعرف ليش هالإنسانة بالذات أحس بالخوف جدامها، حتى صوتها أحس جني سامعتنه بيوم من الأيام...

      عند جاسم

      جاسم وسعيد يتمشون بصحارى مول

      سعيد: وشخبار الدراسة؟؟
      جاسم: زين والله تمام
      سعيد: ما قلت لي مبروك
      جاسم: مبروك بس على شو؟؟
      سعيد: ملجت اليوم
      جاسم: صج أنك سبال، وليش ما تخبرني؟؟
      سعيد: شوي شوي علي، بلاك، ترى اللهم ملجة بالمحكمة، والحفلة إن شاء الله الأسبوع الياي
      جاسم وهو يخاشمه: ألف مبروك يا سعود، والله وبتدش قفص الزوجية
      سعيد: الله يبارك فيك يا بو محمد، وعقبالك يارب
      جاسم وهو رافع إيده للسماء: امين أنا وفجر!!!
      سعيد: كيف علاقتك الحين مع فجر؟؟
      جاسم: عال العال، الحمدالله كل شيء أوكي، وأتريا أول فرصة عشان أجوفها...
      سعيد: هي الحين بالجامعة مع شوق صح؟؟
      جاسم: أنا اللي أعرفه أن شوق بالجامعة، بس الحمدالله مب مع فجر، فجر مرتاحة مع البنات اللي عندها بالغرفة
      سعيد: ألف الحمدالله، والله ينولك اللي في بالك
      جاسم: امين...
      سعيد: وخلوف ولد عمك شخباره؟؟
      جاسم يضحك: يستاهل يكرف كراف بالدورة...
      سعيد: متى بيخلص من الدورة؟؟
      جاسم: بعد أربعين يوم تقريبا
      سعيد: الله يوفقه يارب
      جاسم: أقولك يلا خلنا نسير نشتري شوية عطور
      سعيد: أوكي

      في الجامعة

      اليوم كان أول يوم كلاسات، وفجر هالمرة ناشة من وقت، عشان ما تتأخر شرات قبل..
      وكان أول كلاس عليها الماث، وبعدين كمبيوتر وبعدين انجليزي

      وأول ما دشت كلاس الإنجليزي

      فجر: السلام عليكم
      البنات: وعليكم السلام
      سارت فجر ويلست بمكان فاضي
      وشوي وسمعت صوت تعرفه عدل
      الصوت: حتى هني لاحقتيني....
      فجر وهي تصد صوب البنت اللي لابسة عباة أشبه بكندورة الرياييل، ومن غير وقاية: أمل؟؟!!!
      أمل: بلاج انتي؟؟؟، كل ما تجوفيني، تحسسيني أنها أول مرة تجوفيني فيها
      فجر ساكتة
      أمل وهي تيلس حذالها: شو رايج بالجامعة؟؟
      فجر بحزن: عادي
      أمل باستهزاء: تعرفتي على بوية وإلا للحين لا؟؟
      فجر بجدية: ولا عمري بتعرف
      أمل: أو سوري، نسيت أني أرمس المعقدة فجر
      فجر: لو سمحتي أمل، ما يخصج فيني
      أمل: كيفج والله، تراج ما تهميني
      فجر: ممكن تخليني بروحي الحين!!!
      أمل في خاطرها: أففف كل يوم أكرهج فيه أكثر عن اللي قبله

      وشوي ودش عليهم السير " الإستاذ" وبدأ يشرح لهم طبيعة المنهج، وأعطاهم شوية تمارين و تدريبات...

      تعليق

      • !غصب عني!
        عضو فضي
        • Jan 2010
        • 544
        • Brb ..
          N.T

        #73
        رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

        عند شوق

        شوق وألحان يالسين بالغرفة

        شوق بعصبية: أففف، الصراحة منهج العربي قرف قرف...
        ألحان: تدرين أن فجر معاي بكلاس العربي..
        شوق: بالطقاق ما تهمني
        ألحان: بس تبين الصراحة ما شاء الله عليها شاطرة، سيبويه عصرها..
        شوق: والله، انزين الحين هي وينها؟؟
        ألحان كانت بترمس، لكن دخلة فجر عليهم سكتتها
        شوق ترمس فجر: ماشاء الله عمرج طويل..
        فجر وهي تبتسم: ليش؟؟
        شوق: كنا نرمس عنج أنا وألحان، وألحان قالتلي أنج ماشاء الله عليج شاطرة بالعربي...
        فجر: أصلا أنا وايد أحب العربي، أموت عليه من أيام المدرسة...
        شوق: امممم ممكن تساعديني شوي؟؟
        فجر: أكيد من عيوني
        شوق: تسلم عيونج
        فجر: بشو تبيني أساعدج؟؟
        شوق: تعالي شوفي هالقرف
        فجر: حرام لا تقولين جي عن العربي
        شوق باستهزاء: أونج عاد، أقولج تعالي تعالي بس
        وسارت فجر حق شوق، وبدل ما تساعدها اشتغلت الشغل كامل عنها!!!
        ألحان في خاطرها: الله يعينج يا فجر، لو ما بتخليج شوق تشتغلين الشغل مالها كامل كل يوم ما بطلع أنا ألحان...

        بعد مرور أسبوع

        بدت فجر تتعود ع الحياة الجامعية، صحيح تواجهها ظروف ومشاكل، لكن لله الحمد بدت تعتمد على نفسها وأحيانا تساعدها رحاب، اللي دوم بعيونها حزن، واللي تحاول تخفيه قد ما تقدر...

        في الباص

        فجر ترمس مي: وأخيرا بننزل راس الخيمة...
        مي: هيه والله ما بغينا، خاصة هالأسبوع وايد كراف
        فجر: صدقج والله، خاطري أرقد رقاد
        مي: مي تو..

        وبنص سوالفهم، قطع عليهم صوت رنة تلفون فجر، وكان رقم غريب، وفجر سوتله أكبر طاف، لكن الرنة ما توقفت، إلا يوم حطت فجر التلفون صامت...

        لكن وضع التلفون صامت ما كان الحل المناسب، لأن المسجات بدت تشتغل، ولو نحن ما نعرف نقرأ لغة الأرقام، فنحن أكيد نعرف نقرأ لغة الحروف، أو بالأحرى لغة التهديد

        " لو مارديتي علي، بوزع رقمج بكل مكان"

        " ردي أحسن لج"

        " أنا أعرف عنج كل شيء"

        تغير لون فجر 180 درجة يوم قرت هالمسجات، وبدأ الخوف يتسرب لها...

        مي: فجر بلاج؟؟
        فجر: لا ماشيء
        مي: متأكدة؟؟
        فجر: هي متأكدة
        وفي خاطرها: متأكدة أن في مصيبة تترياني، بس يارب استر، منو اللي له مصلحة ينشر رقمي، منو بس؟؟

        وأول ما وصلت فجر البيت، كانت صج مرهقة وتعبانة، كانت ناوية تسير ترقد، لكنها تفاجأت أن مافي حد بالبيت

        فجر: معقولة مافي حد، بالعادة عمتي دانة، تترياني عند حوش البيت، ياربي شو مستوي.؟؟؟
        وسيدة اتصلت على عمتها دانة

        دانة وهي تصيح: أبوج بالمستشفى تعبان
        فجر بخوف وبصوت متقطع: أبوي هني؟؟ بالإمارات؟؟!!
        دانة: هيه
        فجر: بأي مستشفى؟؟

        وسيدة اتصلت بالدريول، عشان يوصلها المستشفى وطول الوقت بالسيارة وهي تستغفر وتدعي الله يشافي أبوها، ما تتمنى تفقد أبوها مثل ما فقدت يدها...

        الخوف

        الشوق

        الدموع

        الحزن

        كلها مشاعر تسابق فجر عشان ترتمي بحضن أبوها، بعد سنوات طويلة من العذاب...
        وأول ما دشت غرفته

        كانت بس دانة موجودة، أما باجي إخوانها برع الغرفة...

        فجر وهي منهارة من الصياح: أبوي

        بو سيف وهو يمد إيده لفجر وبصوت تعبان: تعالي يا بنيتي، تعالي

        فجر وهي تبوس إيده وتصيح: بعطيك عمري يابوي بس لا تخليني

        بو سيف: سامحيني يا فجر

        فجر: انت المفروض اللي تسامحني، أبوي أنا أحبك، دخيلك سامحني، مالي حد غيرك بهالدنيا، دخيلك لا تروح عني، دخيلك سامحني يالغالي

        بو سيف: مسامحج يا بنيتي، والله لو حطيتي السجين عند رقبتي بعد بسامحج، هذا أحلى يوم بعمري، الحمدالله أني تهنيت بهالمشاعر قبل ماروح من هالدنيا

        فجر وهي تصيح صياح: دخيلك لا تقول هالرمسة أترجاك أبوية

        بو سيف: لو كنت غالي عليج، لا تصيحين، دموعج وايد غالية علي...

        فجر: أبوي دخيلك لا تخليني، دخيلك

        بو سيف: هالله هالله بعمرج يا فجر

        فجر: أبوي انت بتعيش وانت اللي بتهتم فيني، اضربني، اهزبني، اذبحني، بس لا تخليني

        دانة وهي تمسح دموعها: يلا فجر خلينا نظهر، أبوج محتاي يرتاح

        فجر: لا أنا ما بخلي أبوي بروحه، أنا بتم معاه

        دانة: بس الطبيب منبه

        فجر تقاطعها: ما يهمني، أنا بتم مع أبوي

        دانة ما قدرت تقولها أي شيء، ظهرت عنهم وخلتهم بروحهم... وهي تتمنى أن الله يشافي أخوها

        وطول الليل وفجر تهتم بأبوها وتقرأ عليه ايات وتدعي الله يشافيه، ودمعتها ما فارقت خدها، ما غفت عينها إلا ربع ساعة...

        وأول ما نشت الصبح، جافت المسباح بإيد ابوها

        فجر وهي تبوس راس أبوها: أبوي ترى أنا حلمت فيك اليوم، حلمتك وانت لابس أبيض بأبيض، وأنا أقولك أحبك وانت كنت تبتسم...لكن بو سيف ما يرد عليها

        فجر: أبوي ليش ما ترد علي، وبصوت خايف: أبوي أنا أرمسك، أنا وايد أحبك

        لكن لا حياة لمن تنادي

        فجر وهي تمسك إيد أبوها

        فجر بخوف: أبوي انت بردان، إيدك وايد باردة؟؟!!!

        وبمجرد ما نزلت إيدها طاحت إيد أبوها ع الأرض...

        كات

        يا ترى شو اللي استوى؟؟
        وكيف بيكون حال بطلتنا الصغيرة فجر؟؟
        كل هذا وأكثر بتعرفونه بالأجزاء الياية من رواية " سامحني لأني أحبك"

        25/09/2009 12:44:17 AM

        .................................................. .................................................. ..


        " سامحني لأني أحبك "

        البارت الخامس والثلاثون

        فجر وهي تبوس راس أبوها: أبوي ترى أنا حلمت فيك اليوم، حلمتك وانت لابس أبيض بأبيض، وأنا أقولك أحبك وانت كنت تبتسم...لكن بو سيف ما يرد عليها

        فجر: أبوي ليش ما ترد علي، وبصوت خايف: أبوي أنا أرمسك، أنا وايد أحبك

        لكن لا حياة لمن تنادي

        فجر وهي تمسك إيد أبوها

        فجر بخوف: أبوي انت بردان، إيدك وايد باردة؟؟!!!

        وبمجرد ما نزلت إيدها طاحت إيد أبوها ع الأرض..

        فجر بصوت مرتجف: لا مستحيل، انت مستحيل تخليني، انت بروحك قلتلي أنك مسامحني، يعني مالك حق تودرني، وبصوت متقطع: أنا بس رقدت ربع ساعة، والله لو كنت أدري أنك بتموت والله ما كنت برقد، وتمت تهز أبوها: أبوية دخيلك طالعني، مابا شيء، بس أبا أودعك، أبوية دخيلك رد علي دخيلك..

        " للأسف الميت ما يرد يا فجر"

        لحظة وداعك ما تتقبلها حياتي
        لحظة وداعك لحظة مماتي
        بتحتضر فيها أحلامي
        بتذبل جميع أحلامي...

        ورحل بو سيف عن هذه الدنيا، بعد معاناة أشهر مع سرطان الدم، الله يبعده عن الجميع يارب
        وتمر أيام العزاء بحزنها ع الجميع، لا أحد منا يحب أن يذوق مرارة هذه الأيام، لكن الموت علينا حق، دموع حزن ألم، هذه أحاسيس أهل الفقيد في كل مكان وزمان، ربما أشياء كثيرة تتغير في حياتنا، قد تتغير طريقة الأعراس والعزايم والحفلات، لكن أيام العزاء والمشاعر التي تجرفها من خلفها لا تتغير... ثابتة على مر الزمن...

        عند فجر

        عبير يالسة عند فجر وتحاول تخفف عنها قد ما تقدر

        فجر وهي للحين ما جفت دموعها: مب قادرة أتخيل أني خلاص بعد اليوم ما عندي لا أم ولا أب، ولا حتى إخت، حتى اليد راح، أنا يتيمة يا عبير مول ما عندي حد... وتمت تصيح
        يات لها عبير وحضنتها: أمي هي أمج، وعمتج دانة مول مب مقصرة معاج، وبعدين شو ما عندج إخت!!!، عيل أنا وين رحت؟؟، حبيبتي لا تصيحين، ادعيلهم بالرحمة والمغفرة...
        فجر: ولهت على أبوي، ولهت عليه وايد، سامحني يا بوي سامحني
        عبير وهي تصيح معاها: بس فديتج، والله عورتي لي قلبي...
        فجر مب قادرة تيود عمرها من الصياح...
        عبير: وعد مني عمري ما بخليج، أوعدج، بكون أقرب لج من إختج
        فجر وهي تمسح دموعها: تسلمين ما تقصرين
        عبير: عيب عليج هالرمسة، نحن خوات
        فجر بغصة: بشرى!!!
        عبير: بلاها؟؟
        فجر: تخيلي ما يات لي غير أول يوم عزاء، اللهم عشر دقايق وبعدين ظهرت، فرق بين هالعزاء وعزاء يدي..
        عبير: بشرى هاي يبالي أيلس معاها وأفهم شو سالفتها...
        فجر تهز راسها: لا ما يحتاي، أنا اللي بيلس معاها، بس مب الحين
        عبير: تبيني أساعدج بشئ حبيبتي؟؟
        فجر: قولي إختي
        عبير: فديتج انتي أحلى إخت
        فجر: في موضوع ببالي، وأبا اخذ رايج فيه؟؟
        عبير: رمسي فديتج، أسمعج؟؟
        فجر: أفكر أبني بير حق أبوي، وأسجله باسمه، شو رايج؟؟

        عند دانة

        دانة: بير حق أبوج؟؟
        فجر: أنا خاطري باثنينة، واحد أسميه باسم أبوي، والثاني باسم يدي،الله يرحمهم اثنيناتهم
        دانة: الله يرحمهم، الصراحة الفكرة وايد زينة، خاصة أن رسولج عليه ألف الصلاو والسلام قال
        فجر: عليه ألف الصلاة والسلام
        دانة: إذا مات ابن ادم، انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له...
        فجر: يعني بتساعديني؟؟
        دانة: أكيد حبيبتي، بس من وين يات لج هالفكرة؟؟
        فجر: تصدقين لو قلتلج ماعرف، فجأة حسيت عمري أبا أسوي شيء حق أبوي ويدي الله يرحمهم، يدي حطني بعيونه وكان مدللني عالأخير، وأبوي عالرغم من معاملتي الجافة له، عمره ما ضرني أو قصر معاي بشيء، وبصوت قريب للبكاء: أنا ما سويت أي شيء حق أبوي بحياته، عشان جي أبا أسويله شيء يفيده باخرته
        دانة: ولا يهمج حبيبتي، إن شاء الله بتسوين له اللي تبينه...
        فجر: ساعات، بس ساعات اللي قضيتها مع أبوي، طول عمره كان معاي بس أنا اللي ما أستاهله، ما أستاهل يكون عندي أبو شراته...
        دانة: هالكلام ما عاد يفيد يا بنيتي
        فجر وهي تصيح: عمتي أنا ماعاد عندي حد، دخليج لا تخليني بروحي
        دانة: لا تقولين جي حبيبتي، أنا مستحيل أخليج
        فجر: بس انتي بتسيرين بيتج، عند ريلج وعيالج
        دانة: صح أني بسير لهم، بس مب الحين...
        فجر: عمتي دخيلج لا تروحين، أنا وايد أحبج
        دانة وعينها تدمع: وأنا بعد فديتج أحبج، بس عيالي بعد محتاييني، وريلي دوم يحشرني
        فجر: انزين تعالوا اسكنوا عندنا
        دانة: لو عيالي صغار كان ممكن، بس انتي تعرفين عيالي كلهم كبار، والله ما رزقني ببنات
        فجر: لا تقولين جي، عيل أنا وين سرت، مب أنا شرات بنتج؟؟
        دانة: مافي حد شراتج يا فجر
        فجر: عمتي أنا خايفة
        دانة: من شو حبيبتي؟؟
        فجر: كل الناس اللي أحبهم يروحون، ليش الموت ياخذهم عني؟؟
        دانة: مب زين هالرمسة يا فجر، استغفري ربج
        فجر: أستغفر الله العظيم وأتوب إليه، عمتي
        دانة: قولي أمي، لا تقولين عمتي
        فجر: والله أنج تستاهلين هالكلمة، وبصوت صياح: أمي
        دانة وهي تصيح معاها: امري فديتج
        فجر: أمي أنا تعبانة الحين أبا أرقد
        دانة: تعالي ارقدي بحضني...
        فجر: تعرفين أني ولا مرة رقدت بحضن أمي
        دانة: حبيبتي والله فجر... وسارت لها وحضنتها
        فجر وهي بحضن دانة: أمي أنا وايد غلطت عليج قبل
        دانة: انسي، انسي يا فجر، وحاولي أنج ترتاحين، ارقدي فديتج ولا تفكرين بأي شيء، لا تتعبين عمرج بالتفكير...
        ورقدت فجر بحضن عمتها دانة...

        .................................................. ........................

        عند شوق

        شوق وألحان بالجامعة

        شوق: أففف، الحين منو اللي بيساعدني بهالبروجكت الزفت؟؟
        ألحان وهي ترفع إيدها: لا تطالعيني جي، أنا ماعرف أي شيء...
        شوق: لو كانت فجر موجودة، جان بتساعدني
        ألحان: ماظن فجر بتيي هالأسبوع
        شوق: أففففف، أبوها هذا ما حصل يموت غير هالوقت
        ألحان: حرام عليج، مب زين جي، قولي الله يرحمه
        شوق: ويرحم الجميع وبعصبية: ويرحم حالي أنا

        .................................................. ......................

        بعد مرو يومين

        عند سيف

        أميرة: ما تعرف شو تبا عمتك؟؟
        سيف: ماعرف، بس قالت لي تعال بروحك
        أميرة: يمكن تبا ترمسك بالورث؟؟
        سيف: ماعرف يمكن

        وسار سيف الصالة، لقى إخته فجر وخالد وعمتهم دانة متيمعين...

        سيف يرمس عمته: شوالسالفة عمتي؟؟
        دانة: ييلس بالأول
        سيف: إن شاء الله
        دانة: أنا يمعتكم اليوم عشان أقولكم عن شيء مهم
        كلهم بصوت واحد: شووو
        دانة: أبوكم الله يرحمه
        كلهم بصوت واحد: الله يرحمه
        دانة: قبل ما يموت، ضمن لكل واحد منكم مستقبله
        سيف: كيف يعني؟؟
        دانة: يعني الشركة العودة، كتبها بأساميكم كلكم، حتى باسم زايد، والشركة اللي بدبي، كتبها باسمك انت يا سيف
        سيف: باسمي أنا؟؟
        دانة: هيه، وهالبيت العود بعد بأساميكم كلكم، وفي أرض ودكان كتبها باسم خالد وزايد، وطبعا يا فجر باعتبارج بنته الوحيدة، كتب لج أرض باسمج صوب ليوا
        فجر برد سريع: بس أنا مابا شيء
        دانة: لا تقاطعيني يا فجر، وكتب لج دكان باسمج، بالإضافة فتح لج رصيد بحسابج، وفتح حق خالد بعد رصيد بحسابه..
        سيف: وانتي عمتي شو كتب لج؟؟
        دانة: أبوك عمره ما قصر، لا بحياته ولا مماته، والحمدالله بعد في أرض كتبها باسمي واسم ريلي
        سيف: الله يرحمك يابوي
        فجر وهي تصيح: أنا مابا بيزات ولا أراضي ولا دكاكين، أنا أبا أبوي
        دانة: حبيبتي أبوج حب يضمن مستقبلج وانتي بنته الوحيدة
        سيف يرمس فجر: مادمت أنا عايش لا تخافين على مستقبلج، والله ماخلي حد يجيسج ياختي، وأنا قررت أني أؤجر بيتنا، وأسكن هني على طول، طبعا لو وافقت فجر
        فجر: ياليت والله
        سيف: شو رايك خالد؟؟
        خالد: جان زين تسكن معانا على طول، بيتنا ما شاء الله عود، حتى يكفي عمتي وعيالها
        سيف: والله فكرة ليش ما تسكنين ويانا؟؟
        فجر: ترى أنا قلتلها تسكن معانا، بس هي ما طاعت
        دانة: والله ودي، بس عيالي ما شاء الله شباب، صحيح عيالي مربايين وفجر ماشاء الله عليها مرباية أحسن تربية، بس الشيطان للحين ما مات...
        خالد: بس عيالج ما عليهم كلام، سمعتهم ذهب
        دانة: صح كلامك، بس مهما يكون، عيالي شباب، وأنا وايد بتم أحاتي فجر، خاصة أنها ما بتاخذ راحتها، وكل شوي حد داش وطالع، لو كان عندي بنات كان ممكن
        فجر تطالعها بنظرة
        دانة وهي تبتسم: نسيت أن عندي أحلى بنت بهالكون، مثل اسمها، صج فجر..
        وأخيرا ابتسمت فجر...

        عند جاسم

        سعيد يالس يدق الجرس، جان تفتح له الخدامة ودخلته الميلس..
        سعيد: بابا جاسم موجود؟؟
        الخدامة: هيه في موجود، انت ادخل داخل والحين بيي بابا...
        سعيد: أوكي
        وشوي ويات له شمة وهي ع الكرسي المتحرك
        سعيد وهو يلاعب شمة: ما شاء الله عليج
        شمة: وثو " شو" رايك بهالصورة، حلوة صح؟؟
        سعيد: هاي انتي رسمتيها؟؟
        شمة: كل هالصور أنا رسمتها
        سعيد: الصراحة كل الصور حلوة
        شمة: جاسم يقولي يوم بكبر بيفتح لي معرض رسم
        سعيد: والله زين، تستاهلين أمورة
        شمة: أصلا أنا خلاص مب معاقة، الدكتور اللي يعالجني، يقولي بعدين بصير أمثي مثلك انت
        سعيد: لا وبتكوني أحسن عني بعد
        شمة: أكيد
        سعيد يضحك
        وشوي ودش جاسم وبعد ما سلم على ربيعه سعيد
        جاسم يرمس شمة: شيامي سيري عند ماما
        شمة: أبا أتم معاكم
        جاسم وهو يبوسها: لا حبيبتي ماما تباج، تبا تعطيج حلاوة وألعاب
        شمة تضحك: هييييه، الحين بسير
        وبعد ماسارت شمة
        سعيد يضحك: اليهال بكلمتين تلعب براسهم
        جاسم: جان زين لو نرد يهال والبراءة تقطر من عيونا
        سعيد: بس ماشاء الله عليها إختك، أحسها تحسنت...
        جاسم: حتى أنا ملاحظ، الحمدالله في تحسن على صحتها
        سعيد: انزين يلا قم خلنا نظهر
        جاسم: مول مالي خاطر
        سعيد بنغزة: انزين ولو قلتلك عشان فجر!!!
        جاسم بضيج: والله تكسر خاطري، كل ما أرمسها تصيح
        سعيد: لازم هذا أبوها
        جاسم: الله يعينها يارب
        سعيد: بس انت ما قصرت معاها، كل شوي متصل تتطمن عليها
        جاسم: فجر تستاهل أكثر عن جي
        سعيد بجدية: انت ليش ما تخطبها؟؟
        جاسم: أفكر يوم أخلص هالسنة، إن شاء الله بخطبها وبنكمل أنا وهي دراستنا برع
        سعيد: والله زين

        وشوي ودشت شمة عليهم وهي تصارخ: انت جذاب، ماما ما عطتني حلاوة
        سعيد وجاسم ضحكوا من الخاطر، وهم يجوفون شمة وهي معصبة ....

        .................................................. .....................

        تعليق

        • !غصب عني!
          عضو فضي
          • Jan 2010
          • 544
          • Brb ..
            N.T

          #74
          رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

          اليوم الفليل ان شاءالله التكملة , !

          تعليق

          • هيناتا
            عـضـو فعال
            • Nov 2010
            • 80



            • HINATA%%

            #75
            رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

            مشكوره علتكمله ومستمره بلمتابعه

            تعليق

            • !غصب عني!
              عضو فضي
              • Jan 2010
              • 544
              • Brb ..
                N.T

              #76
              رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

              بعد أسبوع

              ورجعت فجر مرة ثانية للجامعة، بعد انقطاع دام أسبوع كامل عن الدراسة، طبعا إدارة الجامعة تفهمت الظرف والحمدالله الأمور عدت على خير، بس الله يعينها على الضغط الدراسي اللي بتواجهه...

              في الجامعة

              رحاب تسلم على فجر: عظم الله أجرج يالغالية
              فجر بحزن: أجرنا وأجرج
              رحاب: إن شاء الله تكون خاتمة الأحزان
              فجر: امين
              وشوي ويات غدير وسلمت على فجر: عظم الله أجرج
              فجر: أجرنا وأجرج
              غدير: السموحة منج الغالية، بس أنا ماعرف رقمج حتى أتصل عليج وأطمن، بس طرشت لج مسج من تلفون رحاب...
              فجر: هيه وصلني مشكورة
              رحاب: اعتبرينا شرات خواتج، وأي مساعدة تحتاجينها نحن موجودين...
              فجر تبسم: مشكورين ما تقصرون...

              عند جاسم

              جاسم يالس مع إخته حصة ويسولفون

              جاسم: والله مب باجي شيء، شهر وبتعرسين؟؟!!!
              حصة: شو تبا الفكة مني؟؟!!!
              جاسم: والله بفتقدج يا حصوه!!!
              حصة: أصلا كل يوم بتجوفني عندكم
              جاسم: عيل الله يعين حارب
              حصة: لا والله
              وبنص سوالفهم وصلها مسج
              حصة تضحك: فديتها والله...
              جاسم: منو مطرش المسج؟؟
              حصة: هاي مها بنت خالوه، ترمسني عن مقلب استوى عندهم
              جاسم: اها، شخبارها ؟؟
              حصة: تمام والله
              جاسم: الحين هي بأي جامعة؟؟
              حصة: بلاك جسوم؟؟، ترى مها عندي بالجامعة " ترى حصة ومها يدرسون بجامعة خليفة، يعني مب نفس الجامعة اللي تدرس فيها فجر"
              جاسم: اها
              حصة: ترى هي تخصص إعلام
              جاسم: زين والله، شو بتصير مذيعة..؟؟
              حصة: لا، بتصير صحفية إن شاء الله
              جاسم: ماشاء الله عليها
              حصة بنغزة: ها شو رايك؟؟
              جاسم: بشو؟؟
              حصة: أنك تخطبها؟؟ والله مها بنت ولا أحسن عنها ماشاء الله عليها، أخلاق وعلم وجمال
              جاسم: لالالا بعدي هالموضوع عن تفكيرج خير شر، ماباج تفتحين هالموضوع حق الوالدة، بعدين بتحطه ببالها...
              حصة: انزين ليش؟؟ مها شو فيها غلط؟؟
              جاسم: مها مافيها أي شيء غلط ماشاء الله عليها، بس أنا مابا
              حصة: قول الصدق، في حد ببالك؟؟
              جاسم: ما يخصه، بس أنا أجوف مها شرات ما أجوفج، يعني مثل إختي
              حصة وهي حايسة بوزها: والله برايك، بس انت الخسران...

              عند فجر

              شوق وألحان يسلمون على فجر

              شوق: سوري سمحيلي، بس ما عندي رقم تلفونج وإلا كنت بعزيج بوفاة أبوج
              فجر بحزن: لا عادي مب مشكلة
              ألحان: إن شاء الله تكون خاتمة الأحزان
              فجر: إن شاء الله يارب
              شوق: امممم أدري الوقت مب مناسب، بس ترومين تساعديني بتقرير حق اللغة العربية؟؟
              فجر: أوكي مب مشكلة عادي
              شوي ورن تلفون فجر
              فجر: السموحة منكم
              ألحان: عادي خذي راحتج حبيبتي

              وبعد ما ظهرت فجر

              ألحان: حرام عليج شوق، البنت بروحها مب ناقصة
              شوق: ليش أنا شو سويت؟؟
              ألحان: يعني تخليها تشتغل شغلج، وهي بروحها عندها ضغط دراسي، لا تنسين أنها غايبة أسبوع كامل، والله يعينها...
              شوق: أففف انتي ترفعين الضغط، إلا أقولج ما تلاحظين أن فجر وايد ترمس بالفون؟؟
              ألحان: وخير يا طير
              شوق وهي تطالع السقف: أكيد ترمس واحد
              ألحان: ليش يعني يمكن وحدة؟؟
              شوق: لا حبيبتي، أنا أفهمها ع الطاير، جوفيها كل ما ترمس، بتعرفين أنها ترمس واحد...
              ألحان: والله أنا ماشتغلت محللة بالحركات
              شوق: صج أنج غبية، يعني انتي ما تلاحظين كل ما ترمس تتدلع وتضحك وماعرف شو
              ألحان: وخير يا طير لو ترمس واحد، وين المشكلة؟؟
              شوق تضحك بصوت عالي: أنا ليش الله ما كاتب لي إلا أني أتعرف حق البنات الصايعات
              ألحان بنرفزة: شو قصدج؟؟
              شوق بملل: ماشيء، بس تعرفين خاطري أعرف، فجر ترمس منو، واللي ترمسه تحبه وإلا تلعب عليه؟؟
              ألحان: أجوفج تأكدتي أنها ترمس واحد!!!
              شوق: وأقطع إيدي من هني لو ما كان واحد

              عند فجر

              فجر ترمس جاسم بالفون
              فجر: الحمدالله أوكي
              جاسم: تبين أي مساعدة أنا موجود!!!
              فجر: لا مشكور تسلم
              جاسم: حبيبتي أنا وايد أحاتيج وخايف عليج
              فجر: لا تخاف علي، الحمدالله أنا الحين أحسن عن الأول
              وبعد لحظة سكوت
              فجر: سوري جاسم، صحيح أني وعدتك قبل أني بحاول أجوفك، بس ظروفي الحين
              جاسم يقاطعها: أنا مب حقير عشان أطلب منج تجوفيني وانتي بهالظروف...
              فجر تبتسم: لا تسب عمرك
              جاسم: من عيوني حبيبتي
              فجر ساكتة
              جاسم: أموووت ع اللي يستحون
              فجر ساكتة وحدها ميتة من الحيا
              جاسم: أحبج، قسما بربي أحبج..

              .................................................. ....................

              بالويكند " نهاية الأسبوع "

              دانة وفجر داشين البيت

              أميرة تيي صوبهم: عمتي وينج، يالسة أحاتيكم؟؟
              فجر: سوري بس كنا بالسوق
              أميرة: انزين ردوا ع تلفوناتكم ع الأقل، لا تخلوني أحاتي جي، انتوا تعرفون أنا من النوع اللي وايد يحاتي...
              دانة: السموحة منج بنيتي، بس شوي انشغلنا
              أميرة: لا ماعليه، ثواني وبحط لكم العشاء
              دانة: تسلمين بنيتي...
              وبعد ما سارت أميرة
              دانة ترمس فجر: ليش ما قلتيلها أن نحن سرنا جمعية دار البر عشان تسوين البير حق أبوج ويدج الله يرحمهم...
              فجر: مابا حد يعرف أني بنيت بير حق أبوي ويدي، أبا هالشيء يكون بيني وبين الله
              دانة: إن شاء الله يكون في ميزان حسناتج
              فجر: امين وبميزان حسناتهم إن شاء الله
              دانة: عقبال ما تسوين بير حق أمج
              فجر وهي منزلة راسها: يصير خير
              دانة تطالعها من غير ما ترمس
              فجر: عمتي، أقصد أمي
              دانة: فديتج الغالية
              فجر: ترى أنا أحب أمي، ومها سوت فيني بظل أحبها، صحيح أنها ظلمتني سنين طويلة وظلمت أبوي الله يرحمه، لكن أنا وايد أحبها، وأتمنى لو كانت موجودة بينا الحين
              دانة: الله يرحمهم يميع يارب، يلا خلنا نسير نتعشى
              فجر وهي تمسح دمعة خذلتها: إن شاء الله

              عند ألحان

              ألحان تتصل على شوق، بس شوق مول ما ترد
              ألحان: أفففف، مب على أساس نظهر اليوم مع بعض، وين سارت هاي؟؟ أحسن شيء أسير لها البيت..
              وسيدة اتصلت ببنت عمتها، عشان تطلب منهم الدريول، ترى بو ألحان مب محطيلهم دريول، مب عشان شيء، بس عشان ما يروم يدفع بيزات حق الدريول، مع أن الخير عنده وايد، لكن البخل يمنعه...
              وفعلا دقايق ووصل الدريول، وأول ما وصلت عند باب بيت شوق
              جافت حمد وهو ظاهر من البيت وراكب سيارته...
              ألحان في خاطرها: هذا حمد!!! أنا متأكدة حمد، كيف جي؟؟ مب على أساس يكون بالدورة؟؟!!!

              " سامحني لأني أحبك "


              البارت السادس والثلاثون

              وفعلا دقايق ووصل الدريول، وأول ما وصلت عند باب بيت شوق
              جافت حمد وهو ظاهر من البيت وراكب سيارته...
              ألحان: هذا حمد!!! أنا متأكدة حمد، كيف جي؟؟ مب على أساس يكون بالدورة؟؟!!!

              وسيدة ظهرت موبايلها واتصلت على خليفة، اللي تظنه حمد، لكن تلفونه كان مغلق!!!
              ألحان: مب معقولة، أنا متأكدة مليون بالمية أن هذا حمد، كيف جي؟؟...

              عند شوق

              شوق بارتباك: انتي شو يالسة تقولين؟؟، قلتلج أخوي بالدورة؟؟
              ألحان بجدية: بس أنا متأكدة أني جفته وهو ظاهر من بيتكم الحين..
              شوق وهي تمسك إيد ألحان وتيلسها جدامها: حبيبتي اللي جفتيه هذا عمي، مب أخوي
              ألحان باستغراب: عمج!!!
              شوق: هيه عمي، بلاج مستغربة جي؟؟، وبعدين أخوي وايد يشبه عمي..
              ألحان: بس أنا اللي أعرفه أن انتي ما عندج عم؟؟
              شوق بعصبية: انتي بلاج اليوم؟؟، على كل شيء يالسة تدققين، وبصوت هادي: ترى أنا صج ما عندي عم، بس في واحد يصير حق أبوي من بعيد ووايد ويانا، عسبة جي نزقره عمي وهو وايد يشبه حمد
              ألحان: بس اللي ظهر من بيتكم صغير، مب عود
              شوق: صح كلامج، كل اللي يجوفونه ينصدمون من شكله، وبمزاح قالت: ماشاء الله عمي وايد مزيون...
              ألحان من غير نفس: اها
              وفي خاطرها: ماعرف ليش أحس أنج جذابة، أنا متأكدة أنه حمد، مب لهدرجة غبية عشان ماعرف شكل حمد، ما حد يعرفج غيري يا شوق، بس ما عليه الأيام بتأكد لي كل شيء...
              شوق عشان تغير الموضوع: أقولج ثواني ببدل وبنظهر شو رايج؟؟
              ألحان من غير نفس: أوكي..

              عند فجر

              فجر يالسة مع عبير ووفاء في بيتهم

              وفاء: يعني بتسيرون الفجيرة؟؟
              فجر: من زمان ما ظهرت مع أهلي، عشان جي قررنا نظهر هالويكند...
              عبير: والله زين، أحسن لج من الحبسة اللي كنتي حابسة عمرج فيها، خاصة انتي طول الأسبوع تكوني في الجامعة..
              وفاء: ع الأقل بتغيرين جو...
              فجر: صح كلامكم، وأنا من زمان محتاجة هالظهرة، خاصة أنها مع الأهل...
              عبير: هيه والله صدقتي، يمعة الأهل مافي أحسن منها
              وفاء: إن شاء الله تستانسون يارب...
              فجر: امين وصدت صوب عبير: إلا شخبار المدرسة وياج؟؟
              عبير: امممم في البداية حسيت غير وأنا أعيد السنة مع بنات أصغر عني، بس الحمدالله الحين تعودت، أحس شيء عادي، والأيام إن شاء الله بتركض ركض، صح أن صعب الواحد يعيد السنة، لكن عشان مستقبلي كل شيء يهون، حلم حياتي أدش الجامعة..
              فجر: وشو الدراسة وياج؟؟، تبيني أساعدج بشيء؟؟
              عبير: لا فديتج مشكورة، انتي بروحج مب ناقصة، كافي ضغط الجامعة اللي عندج
              فجر تبتسم: لا والله عادي
              وفاء: ما تقصرين والله، والنعم فيج
              فجر: انتوا شرات خواتي
              عبير: فديتج الغالية، بس الموضوع أني أبا أعتمد على نفسي، خاصة أني أحس أن الدراسة مب وايد صعبة، صج مثل ما قلتي قبل، اللي بيذاكر وبيشد حيله بتتسهل له كل الأمور
              وتكمل عنها وفاء: أما اللي يلعب وطول السنة رقاد، أكيد في النهاية ما رح يفلح، ولكل مجتهد نصيب
              فجر تبتسم لعبير: الله يوفقج يارب
              عبير: أجمعين، وشوي وجنها تذكرت شيء: نسيت أقولج بعد أسبوعين ترى ملجة وفوي...
              فجر بوناسة: والله، وتصد صوب وفاء: ألف ألف مبروك تستاهلين، وبحزن قالت: بس اسمحيلي أنا ماروم أييي الملجة، أبوي ما صار له
              وفاء تقاطعها: مسموحة فديتج، حبيبتي ترى أنا أقدر ظروفج...
              فجر: أنا وايد أحبكم
              عبير: والله ونحن نموت عليج، جم فجورة عندنا ها؟؟
              فجر ابتسمت: يلا عاد لا تحرجيني
              وتموا يكملون سوالفهم مع بعض، وفعلا عبير قد ما تقدر تحاول تطلع فجر من الحزن اللي عاشته بعد وفاة أبوها...


              وفي اليوم اللي وراه، سارت فجر مع إخوانها وعمتها وأميرة الفجيرة، يعني مع الناس اللي تغليهم وتحبهم، واستانسوا هناك بالأراضي الخضرة، وفعلا هالظهرة يات بوقتها بالنسبة لفجر، عشان تتحسن نفسيتها بعد كل الظروف الصعبة اللي مرت فيها... ولله الحمد بدت نفسية فجر بالتحسن تدريجيا وبدت الضحكة تحتل لها مكان ع شفايفها، صحيح أحيانا تكون ضحكة متصنعة، لكن أحيانا أخرى تكون ضحكة من الخاطر...

              لكن

              جاسم بعصبية: وليش ما قلتيلي أنج سرتي الفجيرة؟؟
              فجر بخوف: ماعرف حسيت عادي
              جاسم: لا والله، أظن ما بتخسرين شيء لو خبرتيني...!!!
              فجر: الموضوع مب جي، بس
              جاسم يقاطعها بعصبية زيادة: أنا أقولج بس شو؟؟ ،انتي حضرتج ما تسويلي أي حساب وما تعترفين بوجودي بحياتج...
              فجر وشوي وبتصيح: صدقني ما يخصه
              جاسم يزاعج: عيل شوو؟؟
              فجر بخوف: اممم أنا الصراحة تعمدت ماخبرك...
              جاسم باستغراب: ليش؟؟
              فجر: بسألك سؤال، أنا لو كنت خبرتك أني بسير الفجيرة، ما كنت بتيي عشان تجوفني!!!
              جاسم: احتمال وارد
              فجر: وأنا الصراحة ما كنت أبا أجوفك بذاك المكان...
              جاسم: ليش؟؟ ما فهمت عليج
              فجر: أنا كنت ظاهرة مع أهلي، ولو كنت قلتلي أنك بتجوفني كنت طول الوقت بكون متوترة وخايفة، وأنا يوم أتوتر يبان علي، والصراحة كنت أبا أستانس معاهم، وبصوت حزين: جاسم افهم علي، أنا الظروف اللي مريت فيها بالفترة الأخيرة كانت وايد صعبة، ومحتاجة أغير جو، ما كنت أبا أكون خايفة أو أخرب عليهم الظهرة... " ترى هاي نتيجة الحب بالغلط، اللي يكون الخوف سيدها"

              جاسم: حتى لو هذا مب عذر
              فجر وبدت دموعها تخذلها: والله أني ما قصدت، جاسم أنا محتاجة أعوض السنين اللي طافت، اللي كنت فيها بعيدة عن أهلي... وبصوت صياح: كافي أني ما فهمت أبوي إلا باخر أيامه، كافي أني ما عطيته لا حب ولا اهتمام، كافي أني صديته سنين طويلة، كافي كل هذا، جاسم أنا تعبانة والله تعبانة...
              جاسم بدأ يتأثر: حبيبتي أنا بس كنت خايف عليج، أحب أعرف عنج كل شيء..
              فجر وهي تصيح: اسفة...
              جاسم: لا حبيبتي لا تصيحين، أنا مب قصدي أهزبج أو أزاعج عليج، أنا بس كنت أبا أطمن عليج، أبا أحس أني جزء من حياتج مثل مانتي جزء كبير من حياتي
              فجر ساكتة
              جاسم: حبيبتي
              فجر: نعم
              جاسم: اسف
              فجر ساكتة
              جاسم: أحبج
              فجر بنبرة حزينة: جاسم
              جاسم: عيونه
              فجر: ممكن أبند؟؟
              جاسم: مب قبل ما أسمع منج كلمة أحبك
              فجر: مابا
              جاسم: عشان خاطر جسوم...
              فجر بدلع: انت ما تستاهل
              جاسم: أفا
              فجر: قلتلك مابا
              جاسم: تخيلي بعدين أموت
              فجر تقاطعه: والله أحبك بس لا تقول هالرمسة بليز
              جاسم يضحك: وأنا أموت عليج

              تعليق

              • !غصب عني!
                عضو فضي
                • Jan 2010
                • 544
                • Brb ..
                  N.T

                #77
                رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                فجر بجدية: جاسم عشان خاطري، لا تطري لي سالفة الموت مرة ثانية
                جاسم: من عيوني، وبمزاح: شسوي لوهالأسلوب الوحيد اللي يفيد معاج...
                فجر: سخيف، ماحبك
                جاسم ضحك...

                في اليوم اللي وراه

                في الجامعة وتحديدا كلاس الإنجليزي

                الإستاذ: tomorrow will be the last day for presentation, if any student
                doesnt present I will put zero

                " غدا اخر يوم للعرض، أي طالب لن يقدم العرض، سوف أضع له صفر"

                البنات بصوت واحد: ok

                وبعد ما ظهر الإستاذ من الكلاس

                أمل ترمس وحدة من بنات الكلاس وتتعمد تغايض بفجر
                أمل: تدرين أن في بنات بهالكلاس معقدين بدرجة فظيعة..
                هبة وهي تحط إيدها ع قلبها: بسم الله علينا منو هذيلا
                أمل بطنازة: بنات، وبصوت عالي: تخيلي كانوا يبوني أتبرع لهم بكليتي
                هبة: وييييه معقولة!!!
                أمل: ما قلتلج معقدين
                هبة: عفانا الله
                أمل وهي تحط إيدها ع جتف هبة: تعرفين أني أحبج، أموت فيج، انتي وايد أحسن عن غيرج...
                هبة: مي تو فديتج
                أمل: انتي الحب كله حياتووو

                فجر ما سوت لهم سالفة، شلت أغراضها وظهرت من الكلاس

                أمل حدها متغايضة من أسلوب فجر معاها
                هبة بوناسة: أنا وايد استانست يوم قلتيلي أحبج
                أمل من غير نفس: والله
                هبة وهي نازلة راسة: هيه حبيبتي
                أمل في خاطرها: مليت من هالأشكال، بسرعة ينقص عليهم، لاعت جبدي منهم، بس شسوي الظروف هي اللي خلتني أرابع مثل هالأشكال...

                عند فجر

                فجر يالسة مع رحاب وتشتغل على البوربوينت مال الإنجليزي

                رحاب: جم دولة مطلوب منا؟؟
                فجر: أظن ثلاث دول، وكل وحدة نرمس عن المميز فيها
                رحاب: أفففف هالبروجكت وايد طويل
                فجر: شو نسوي بعد، إلا ما نشتغل عليه
                رحاب: باجي لج وايد؟؟
                فجر: تقريبا هيه، بس مب مشكلة بحاول أسهر عليه فالليل وإن شاء الله أخلصه
                رحاب: تدرين جم عليه؟؟
                فجر: السير قال 15%

                وشوي ودشت عليهم شوق

                شوق: هاي بنوتات
                فجر: هلا شوق
                شوق: أهلين حبيبتي وتصد صوب رحاب ومن غير نفس: شحالهم؟؟
                رحاب بنفس الأسلوب: تمام
                شوق طنشت رحاب وترمس فجر: فجورة حبيبتي ترومين تساعديني ب homework
                فجر وهي تبتسم: من عيوني، شوي وبييج...
                شوق: تسلم عيونج حبيبتي، وقبل ما تظهر: أنا بنزل الجمعية تحت وبتعالي قالت: حد يبا شيء ترى الخير وايد
                فجر: مشكورة تسلمين
                وصدت صوب رحاب: وانتي يا، وسوت عمرها ناسية اسمها: سوري ذكريني باسمج مرة ثانية
                رحاب بطنازة: لا عادي ما يحتاي تتذكرينه
                شوق: أوكي مب مشكلة، المهم تبين شيء من الجمعية؟؟
                رحاب من غير نفس: لا تسلمين
                شوق: as you like وبنبرة حادة: باي

                وبعد ما ظهرت شوق

                رحاب بعصبية: انتي ليش جي؟؟
                فجر: بسم الله علي زيغتيني بلاج؟؟
                رحاب: كل ما تقولج شيء تقوليلها حاضر...
                فجر: مافيها شيء لو بساعدها
                رحاب: بالذمة بتساعدينها وإلا بتشتغلين شغلها كامل؟؟..
                فجر: والله عادي عندي، مب مشكلة
                رحاب بعصبية: أفففف انتي تطفرين الواحد
                فجر ببراءة: ليش؟؟
                رحاب: فجر حبيبتي، ترى اللي شرات شوق ما يستحون، صدقيني بعدين كل شغلها بتحطه عليج، وانتي بروحج مب ناقصة
                فجر: عيل شسوي؟؟ أستحي أقولها ماروم
                رحاب: أنا وياج بهالشيء، لا تقوليلها ماروم، كل ما تطلب منج شيء، قوليها أنا مستعدة أني أشرحلج، بس أني أشتغل شغلج اسمحيلي
                فجر: لا فضيحة شووو!!!
                رحاب: صدقيني شوق ما يناسب معاها غير هالأسلوب
                فجر: لا رحاب ماروم، وبعدين أنا مب ناقصة مشاكل مع حد
                رحاب: أفففف، لو أنا مكانج كنت بذبح شوق
                فجر ابتسمت
                رحاب: وإلا أونه شو، الخير عندي وايد، ليش شو تتحرانا بنات فقر
                فجر: ترى هذا عيب شوق، أحسها وايد خقاقة
                رحاب: ترى كلنا نعرف نخق، بس مب شراتها، أففف رفعت ضغطي
                فجر: مب مشكلة، خلينا الحين نخلص شوي من البروجكت، وبعدين بسير لها
                رحاب: الله يعين

                عند عبير

                عبير في المدرسة، وترمس وحدة من بنات صفها

                ياسمين: أنا لو كنت مكانج مستحيل أعيد السنة
                عبير: صدقيني صعب أنج تجوفي مستقبلج يضيع جدامج وتمين ساكتة...
                ياسمين: أوكي ماختلفنا، بس أعيد السنة نوو وي
                عبير: أنا أجوفها وايد عادي، أهم شيء مستقبلي...
                ياسمين: بس انتي مخطوبة
                عبير: صح كلامج..
                ياسمين: عيل كيف رح توفقين بين الإثنين؟؟
                عبير: أولا أنا مخطوبة، مب مالجة ولا معرسة، ثانيا أنا ما بملج إلا بالصيف، يعني كل الأمور ماشية تمام
                ياسمين: الصراحة انتي عندج طموح أحييج عليه
                عبير: يوم البيئة اللي تعيشين فيها تشجعج، هالشيء وايد بيساعدج، وأنا الحمدالله كل حد حولي يالس يشجعني
                ياسمين: والله زين جي
                عبير: إن شاء الله أخلص وأدش الجامعة وأكون مع فجورة
                ياسمين: فجر اللي كانت ربيعتج؟؟
                عبير باستغراب: ليش كانت؟؟
                ياسمين: سوري ما قصدت، بس أنا دوم أسمع أن البنات يوم يسيرون الجامعة ينسون ربيعاتهم ولا جنهم كانوا ربع
                عبير: طبعا مب الكل، وفجر مب منهم، ماشاء الله عليها، دوم تتواصل معاي، وعمرها ما قطعتني، ما حسيت بأي فرق يوم دشت الجامعة
                ياسمين: جان زين ربيعاتي يكونون شراتها، الله يخليكم لبعض يارب
                عبير: امين، يلا خلينا نرجع الصف، الحين بيدق الجرس
                ياسمين: أوكي

                عند شمة

                شمة في المدرسة وهاي أول سنة لها

                الأبلة يالسة ترمسها: والله شاطرة حبيبتي
                شمة: يعني انتي مستانسة مني؟؟
                الأبلة: أكيد يا شطورة
                شمة: خلاص عيل كل مرة بسمع الكلام، وبصير ثطورة
                الأبلة: ومثل ماتفقنا الكرسي هذا ما يأثر علينا
                شمة: أكيد، أنا اللي أتحكم بالكرسي، مب هو اللي يتحكم فيني
                الأبلة: ماشاء الله عليج حبيبتي، هاي مب أفكار وحدة صغيرة، هاي أفكار وحدة كبيرة شاطرة
                شمة: أدري، جاسم دوم يقول أني أنا كبيرة وثاطرة..
                الأبلة: منو جاسم؟؟

                وبدت شمة ترمسها عن جاسم وكيف أنه تحبه وأنه هو ساعدها، وطبعا رمست عن أمها وأبوها وكل أهلها " تحفة شمة، ما صدقت حد يسألها" الله يحفظها يارب

                في الجامعة وتحديدا بكلاس الإنجليزي

                الإستاذ يرمس البنات عن البروجكت: As you know, I want from everybody to
                ready for present presentation

                " كما تعرفون، أريد من كل طالب أن يكون مستعد لتقديم العرض"

                أمل: Sir

                الإستاذ: What؟؟؟

                أمل: Which class you are want present??

                " في أي حصة تريد العرض"

                الإستاذ: next class

                "الحصة التالية"

                أمل: أوكي سير

                وبفترة البريك

                جاسم اتصل على فجر، وطبعا فجر ظهرت من الكلاس عشان ترمسه

                أمل كانت بتظهر، لكن يوم جافت الفلاش ميموري داخل مقلمة فجر، توقفت
                أمل في خاطرها: أكيد العرض مال الإنجليزي بيكون موجود داخل هالفلاش... وصدت يمين ويسار ويوم جافت ما حد منتبه لها، سحبت الفلاش ومن غير ما حد يحس عليها...

                بوقت العرض

                البنت اللي تيلس حذال فجر واللي اسمها شذى: الحين بتشرحين؟؟
                فجر: هيه الحين
                شذى: والله زين، لأني كنت أباج تشرحين قبلي، بروحي ميتة من الزيغة
                فجر تبتسم: لا عادي مب مشكلة
                وبعد ما خلصت البنت اللي كانت تعرض

                الإستاذ: Who is next??

                " من التالي"

                فجر: me sir

                " أنا أستاذ"

                وظهرت فجر مقلمتها وتمت تدور ع الفلاش، لكن للأسف الشديد ما حصلته

                شذى: شو السالفة فجورة؟؟
                فجر بارتباك وخوف: ماعرف وين سار الفلاش؟؟
                شذى: لا يكون نسيتيه في السكن...
                فجر: مستحيل، الصبح كان موجود
                شذى: غريبة عيل وين سار؟؟

                أمل كانت تطالعهم ومن داخلها ميتة من الضحك على فجر...

                الإستاذ: What is the problem Fajer?

                " ما هي المشكلة يا فجر"

                فجر بصوت متقطع: I think I lost my flash memory and I saved my work in it

                " أعتقد أني نسيت الفلاش اللي سيفت عليه عملي"

                الإستاذ بعصبية: This is your problem, I cant help you

                " هذه مشكلتك، لا أستطيع أن أساعدك"

                شذى ترمسها: انتي ما سيفتيه بمكان ثاني؟؟

                كات

                يا ترى شو بيستوي مع فجر بهالمشكلة؟؟
                وهل بتتعاطف معاها أمل؟؟
                كل هذا وأكثر بتعرفونه بالأجزاء الياية من رواية " سامحني لأني أحبك"


                02/10/2009 2:27:48 PM

                .................................................. ..........................................

                تعليق

                • !غصب عني!
                  عضو فضي
                  • Jan 2010
                  • 544
                  • Brb ..
                    N.T

                  #78
                  رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                  " سامحني لأني أحبك "

                  البارت السابع والثلاثون

                  الإستاذ: What is the problem Fajer?

                  " ما هي المشكلة يا فجر"

                  فجر بصوت متقطع: I think I lost my flash memory and I saved my work in it

                  " أعتقد أني نسيت الفلاش اللي سيفت عليه عملي"

                  الإستاذ بعصبية: This is your problem, I cant help you

                  " هذه مشكلتك، لا أستطيع أن أساعدك"

                  شذى ترمسها: انتي ما سيفتيه بمكان ثاني؟؟

                  فجر وهي حدها متضايجة: لا ما سيفته

                  شذى: أبييييه عيل شو بتسوين الحين؟؟

                  فجر بصوت مرتجف: ماعرف

                  الإستاذ: Did you find the flash??

                  " هل وجدت الفلاش؟؟"

                  فجر: Not yet

                  " ليس بعد"

                  الإستاذ: Sorry I cant wait more and now Fatema will present

                  " اسف، لا أستطيع انتظارك أكثر عن ذلك، والان فاطمة سوف تقدم العرض"

                  فجر: Sir can I present tomorrow??

                  " أستاذ، هل أستطيع أن أعرض غدا"

                  الإستاذ: No, because I said before that today the last day and you had two weeks for this project, so sorry I cant do anything…

                  " لا، لأني قلت قبل ذالك أن اليوم اخر يوم للشرح، وأنتم كان عندكم أسبوعين للعمل في هذا المشروع، لذلك فأنا اسف لا أستطيع أن أفعل أي شيء لك"


                  وبعد ما ظهر الإستاذ من الكلاس، صاحت فجر من الخاطر، خاصة أنها تعبت وايد بهالبروجكت، واشتغلت عليه بضمير... حاولت شذى وباجي البنات يهدونها،.. أما بالنسبة لأمل، فيمكن حست بشوي من تأنيب الضمير...

                  أمل في خاطرها: الحين أنا شو اللي استفدته يوم خذت عنها الفلاش،..... وشوي وجنها تذكرت من هي فجر: أنا شو استوابي استخفيت؟؟، شو فجر بتكسر خاطري، فجر تستاهل اللي صار لها وأكثر، عشان مرة ثانية تحرم تحط راسها من راسي...
                  وعشان ما تفكر أكثر بالموضوع ظهرت برع الكلاس وتمشت مع البنات اللي شرات أشكالها، واللي قاصة عليهم باسم الحب...

                  عند رحاب

                  رحاب يالسة مع فجر وتحاول تهديها

                  رحاب: حبيبتي حاولي تهدين شوي، من أول ما ييتي وانتي تصيحين والله عورتي قلبي...
                  فجر وهي تصيح: والله مب بإيدي، رحاب أنا اشتغلت عليه من الخاطر، البارحة ما رقدت مول، طول الليل وأنا أشتغل عليه
                  رحاب: حبيبتي والله أدري، ما يحتاي تقولين، بس الله بيعوضج خير، صدقيني تعبج ما بيروح جي...
                  فجر: أنا متأكدة أن الفلاش كان موجود داخل المقلمة، ماعرف وين سار!!!..
                  رحاب: معقولة يكون حد شاله عنج؟؟!!!
                  فجر: بالذمة منو يفكر يشيل عني الفلاش؟؟
                  رحاب وهي تشاهق: لايكون الفلاش فيه صورج أو أشياء خاصة؟؟!!!
                  فجر: لا مول مافيه شيء غير العرض مال الإنجليزي وتقارير حق العربي، ترى هذا الفلاش اليديد اللي من الجامعة
                  رحاب وهي تحط إيدها ع قلبها: ألف الحمدالله، الدرجات إن شاء الله بتعوضينها، بس لو صورج كانت موجودة داخل الفلاش كانت صج بتكون مصيبة
                  فجر: لا الحمدالله ماشيء، وبعدين أنا مستحيل أحط صوري بالفلاش...
                  رحاب:جي وايد أحسن لج، وبالنسبة للبروجكت ماعليه إن شاء الله بتعوضينه، لا تضايجين بعمرج حبيبتي...

                  عند شوق

                  شوق وألحان يالسين بمطعم الجامعة، وكالعادة شوق ما تخلي حد من البنات يسلم من تعليقاتها...
                  شوق ميتة من الضحك

                  ألحان باستغراب: بلاج ليش تضحكين؟؟
                  شوق: جوفي ذاك الصوب، وهي ميتة من الضحك: جوفي البنت اللي لابسة أحمر كيف شكلها؟؟
                  ألحان من غير نفس: عسبة جي جاتلة عمرج من الضحك؟؟
                  شوق بعصبية: انتي بلاج هالأيام صايرة مملة؟؟
                  ألحان: الموضوع مب جي، بس أحاتي حمد
                  شوق: ترى حمد أخوي وأنا بعد أحاتيه، بس مب شراتج...
                  ألحان بنغزة: باجي أقل عن عشرة أيام وبيرد
                  شوق تبا تغير الموضوع: أقولج شو رايج نتمشى شوي
                  ألحان: أوكي وفي خاطرها: ما عليه يا شوق، والله لو اكتشفت أنج جذابة بتجوفين ألحان اليديدة...
                  وتمشت ألحان مع شوق، وطبعا تعليقات ع الكل...

                  عند فجر

                  فجر ترمس جاسم بالفون
                  جاسم: وانتي كيف تسكتين عنهم؟؟
                  فجر: يعني شسوي؟؟
                  جاسم: حبيبتي، سيري تفاهمي مع الإستاذ، تفاهمي مع الإدارة، ترى 15% مب شوي...
                  فجر: لا خلاص انتهى الموضوع
                  جاسم بعصبية: لا مانتهى الموضوع، انتي اشتغلتي عليه وتعبتي عمرج، مب كافي أن البارحة ما رمستيني بسبة هالبروجكت...
                  فجر تبتسم: هذا اللي يهمك الحين؟؟
                  جاسم: حياتي أسولف معاج، بس صج ماباج تسكتين عن الموضوع
                  فجر: بس أخاف يحرجني الإستاذ...
                  جاسم: لا ترمسينه جدام البنات، رمسيه يوم يظهر من الكلاس، أو سيريله المكتب، وبجدية قال: بس شعرج تغطينه...
                  فجر تضحك: إن شاء الله من عيوني
                  جاسم بصوت رومانسي: فديت هالضحكة علي ما أنحرم منها
                  فجر: مشكور
                  جاسم: أحبج
                  فجر: أدري
                  جاسم: حشى انتي مول مب رومانسية
                  فجر تضحك...

                  في اليوم اللي وراه

                  عند الإستاذ

                  فجر يالسة ترمس إستاذ الإنجليزي

                  الإستاذ: Did you write the summary about this project??

                  " هل كتبتي الملخص اللي يخص المشروع"

                  فجر: Yes sir I wrote it and I gave it to you yesterday??

                  " نعم أستاذ، وقد أعطيته لك يوم أمس"

                  الإستاذ: Ok , this will help you, the summary has 5%, but for you I will put 10%, only this I can do…

                  " هذا جيد، لأنه سوف يساعدك، التلخيص له 5%، لكن من أجلك سوف أجعل له 10%، هذا فقط ما أستطيع أن أفعله لك"

                  فجر: this is better, thank you sir

                  " هذا أفضل، شكرا أستاذ"

                  الإستاذ: Welcome, and next time be carefully about your things, ok..

                  " العفو، لكن كوني أكثر حذرا في المرات القادمة، وانتبهي جيدا لأغراضك"

                  فجر: أوكي سير

                  بعد مرور يومين

                  دانة بالمستشفى مع زايد، لأن كان شوي مريض

                  دانة ترمس الدكتور: ها دكتور بشر شو صحته الحين؟؟
                  الدكتور: الحمدالله بقى كويس، وحرارته نزلت
                  دانة: ألف الحمدالله
                  الدكتور: بس ضروري ياخذ الأدوية
                  دانة: إن شاء الله دكتور وتصد صوب زايد: سمعت ماما شو قالك الدكتور...
                  زايد ساكت لأنه تعبان شوي...
                  وبعد ما سار الدكتور، ياه خالد وسيف وأميرة...
                  سيف وهو يرمس عمته دانة: شو قال الدكتور عن زايد؟؟
                  دانة وهي تمسح ع راس زايد: الحمدالله الحين أحسن، حرارته نزلت عن الأول بوايد
                  خالد: الحمدالله
                  أميرة: عمتي، ترى فجر كل شوي تتصل، جنها حاسة...
                  دانة: فديتها والله، حتى أنا تدق علي
                  سيف: انزين ما فيها شيء، قولولها أن زايد مريض
                  دانة: انت تعرف أن إختك تموت على زايد، ولو درت أنه مريض، يمكن تنزل قبل الويكند
                  أميرة: بس هو مافيه شيء شايد، اللهم حمة بس...
                  دانة: صح بس فجر بعد وفاة أبوها، صارت ما تحب طاري المستشفيات والمرض، وايد تتحسس من هالسوالف
                  وشوي ورن تلفون دانة
                  دانة تطالعهم كلهم من غير ما ترمس
                  خالد: هاي فجر صح؟؟
                  أميرة: ردي عليها، مب زين تخليها تحاتي أكثر عن جي...
                  وفعلا ردت عليها دانة
                  دانة: هلا فجر
                  فجر بخوف: أمي فيكم شيء...
                  دانة: لا حبيبتي نحن بخير
                  فجر: متأكدة؟؟
                  دانة: حبيبتي انتي لا تحاتين
                  فجر وهي مب مطمنة: أمي، مب أنا شرات بنتج، دخليج لا تخبين عني شيء
                  دانة باستسلام: ماشيء بس زايد شوي مريض
                  فجر تشاهق: زايد أخوي!!
                  دانة: حبيبتي ما فيه شيء، اللهم حمة وبس والحين صار وايد زين
                  فجر: قولي والله مافيه شيء
                  دانة: انتي ليش مكبرة الموضوع وايد، قلتلج بس حمة....
                  فجر: كيف ما تبيني أكبر الموضوع، أنا خسرت كل الناس اللي أحبها، أمي وأبوي ويدي، مابا أخسر حد زيادة، والله مابا .... وتمت تصيح
                  دانة: حبيبتي لا تصيحين، وعشان تتطمنين على زايد، هذا هو حذالي، بخليج ترمسينه...
                  فجر: هيه أعطيني إياه، أبا أرمسه
                  وأعطت دانة التلفون حق زايد
                  زايد: فجورة
                  فجر: حبيبي زيود، شخبارك؟؟
                  زايد: أنا مافيني شيء، أقدر أظهر وألعب
                  فجر: فديتك زيود، ولهت عليك وايد
                  زايد: وأنا بعد
                  فجر: فديتك أخوي
                  زايد: انتي ياهل
                  فجر: ليش؟؟
                  زايد: كل ما يصير شيء تصيحين....
                  فجر: شسوي بعد خايفة عليك
                  زايد: أنا ريال ما حد يخاف علي
                  فجر وبدت تضحك: إن شاء الله ييي اليوم اللي أجوفك فيه معرس
                  زايد: انتي بتكوني عيوز يوم أنا بعرس
                  فجر هني ضحكت من خاطرها، وتمت تكمل سوالف مع أخوها زايد

                  وبعد ما بندت من عنده

                  فجر: فديتك زيود، صوتك يرد لي الروح

                  وشوي ورن تلفونها، لكن كان رقم غريب

                  فجر في خاطرها: أفففف لاعت جبدي من هالأرقام الغريبة، خلاص صار لازم أحط لهم حد
                  وقررت أنها ترد ع الرقم
                  فجر بجدية: نعم
                  صاحب الرقم: بلاج جي معصبة؟؟
                  فجر: شو تبا؟؟
                  صاحب الرقم: بس أبا أسلم عليج، فيها شيء؟؟
                  فجر: ممكن أسأل سؤال؟؟
                  صاحب الرقم: أكيد
                  فجر: من وين يبت رقمي؟؟
                  صاحب الرقم وهو يضحك: هذا سر...
                  فجر: أوكي عيل يلا باي
                  صاحب الرقم: لحظة لحظة، تريي شوي
                  فجر: شوو؟؟
                  صاحب الرقم: الصراحة اللي أعطاني رقمج واحد
                  فجر باستغراب: واحد!!!
                  صاحب الرقم: هيه وقال أن وحدة أعطته الرقم...

                  تعليق

                  • !غصب عني!
                    عضو فضي
                    • Jan 2010
                    • 544
                    • Brb ..
                      N.T

                    #79
                    رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                    فجر بلهفة: منو؟؟
                    صاحب الرقم: أظن اسمها دلع...
                    فجر في خاطرها: ماعرف حد بهالإسم
                    صاحب الرقم: أنا واحد مابا مشاكل، تبين تسولفين معاي حياج الله، ماتبين برايج...
                    فجر بنرفزة: لا مشكور مابا
                    صاحب الرقم: عيل أوكي الغالية باي

                    وبعد ما بندت من عنده

                    فجر في خاطرها وحدها متضايجة من هالأرقام: منو تطلع دلع هاي؟؟، ماعرف وحدة بهالإسم مولية، أنا متأكدة أنها ندى، مافي حد غيرها ممكن يضرني، خلاص صار لازم أقول جاسم عن هالأرقام...

                    وسيدة اتصلت بجاسم...

                    جاسم: من متى توصلج هالأرقام؟؟
                    فجر: من ثلاث شهور تقريبا...
                    جاسم بعصبية: شووو، ثلاث شهور والحين حضرتج ياية تخبريني!!!
                    فجر: صدقني كنت خايفة...
                    جاسم بعصبية زيادة: انتي لين متى بتظلين جي، كل ما يصير معاج شيء ما تخبريني عنه، وبصوت أعلى: ليش أبا أفهم..؟؟
                    فجر ساكتة
                    جاسم يزاعج: ردي علي أجوف..
                    فجر بخوف: جاسم أنا ما يخصني بهالأرقام مول...
                    جاسم وبعده معصب: انزين تظنين منو اللي نشر رقمج؟؟
                    فجر: أنا ماعرف، ومابا أحط بذمتي، وبصوت واطي قالت: بس شاكة بوحدة...
                    جاسم: منووو؟؟
                    فجر: ندى
                    جاسم: منو ندى؟؟
                    فجر: ندى اللي كنت ترمسها
                    جاسم باستغراب: اها
                    فجر: ماعرف، بس هي الوحيدة اللي ممكن تضرني، والأرقام الغريبة ما وصلتني إلا بعد ماتصلت علي...
                    جاسم ساكت
                    فجر: شو عصبت؟؟
                    جاسم: انتوا البنات مشاكلكم وايد، ما تخلص
                    فجر: والله جاسم أنا ما يخصني
                    جاسم: أنا مب معصب عشان جي، أنا متضايج لأنج ما خبرتيني من البداية
                    فجر: جاسم
                    جاسم يقاطعها: خلاص أنا بتصل على ندى الحين وبتفاهم معاها
                    فجر: جاسم قلتلك مب متأكدة، مابا أظلم حد
                    جاسم: يلا خلاص باي

                    وبند الخط بويهها

                    فجر في خاطرها: صج أنا أستاهل، يعني شو بخسر لو خبرته من البداية، يارب الموضوع ما يكبر أكثر عن جي، والله مافيني ع المشاكل وعوار الراس... وتمت فجر تحاتي وايد

                    عند جاسم

                    جاسم يرمس شوق بالفون

                    شوق بوناسة: هلا وغلا بعيوني، بحياتي، بعمري
                    جاسم بجدية: بسألج سؤال؟؟
                    شوق: اسأل حبيبي من غير ما تستأذن...
                    جاسم: انتي نشرتي رقم فجر؟؟
                    شوق: أنا؟؟
                    جاسم بعصبية: جاوبيني نشرتيه أو لا؟؟
                    شوق بعصبية: ومنو تطلع الإخت فجر، عشان تتهمني بأني نشرت رقمها.؟؟.
                    جاسم بحزم: ما يحتاي تسألين أكثر عن جي، نشرتي رقمها أو لا؟؟
                    شوق: سوري أنا مشغولة الحين
                    جاسم: والمعنى؟؟
                    شوق: باجر بننزل من الجامعة، لو تبا تجوفني حياك الله وأنا بفهمك كل شيء
                    جاسم: يعني لج علاقة بهالموضوع؟؟
                    شوق: قلتلك بالفون مابرمس...
                    جاسم: ليش يعني؟؟
                    شوق: سوري ماعرف، تبا تجوفني باجر أوكي
                    جاسم وحده طفران من هالسالفة: خلاص عيل بجوفج باجر
                    شوق بوناسة: ميرسي
                    جاسم: يلا باي
                    شوق بدلع: ماشيء تصبحين على خير!!!
                    جاسم بعصبية: شوق أنا مب متفيج لج أوكي وبنبرة حازمة: يلا باي

                    وسيدة بند الخط " الظاهر جاسم متعود يبند الخط من غير ما يسمع كلمة باي"

                    شوق في خاطرها: ما عليه يا جاسم، لو ما بخليك تموت علي، ما بظهر أنا شوق، الأيام بيني وبينك يا جاسم...

                    أما بالنسبة لجاسم، لأنه كان معصب من فجر، ماتصل عليها، بس طرش لها مسج، وكتب لها

                    " اتصلت بندى وماردت علي، بتصل عليها باجر"

                    جاسم في خاطره: ليش جذبت عليها أنا!!!،بس أكيد لو فجر درت أني بجوف شوق باجر بتتضايج، أحسن أني ما أقولها، لين ما أفهم من شوق السالفة...

                    أما فجر طرشت له مسج

                    " سوري جاسم، ما كان ودي أخليك تعصب، تصبح على خير.."

                    عند شوق

                    شوق داشة الغرفة تضحك وتغني،... طبعا فجر ما تكون موجودة وايد بالغرفة، لأن أغلبية الوقت تكون مع رحاب وغدير..

                    ألحان: شوالسالفة، أجوف الضحكة شاقة الحلج؟؟
                    شوق: يقولون أني نشرت رقم فجر؟؟
                    ألحان باستغراب وهي تأشر على سرير فجر: فجر اللي معانا بالغرفة؟؟
                    شوق: لا وين تبين، هاي ما يخصها بالدنيا
                    ألحان: عيل فجر منو؟؟
                    شوق: الحقيرة حبيبة جاسم
                    ألحان: وانتي نشرتي رقمها؟؟
                    شوق تضحك: أول مرة بحياتي أستوي مظلومة وتمت تضحك بصوت عالي
                    ألحان: ومستانسة أنج مظلومة؟؟
                    شوق وهي تعق بجسمها ع السرير: صج أن شعور الظلم وايد بشع، لكن يوم يكون من وراه جوفة حبيب القلب، يصير عسل ولا أحلى منه...
                    ألحان: قصدج بتجوفين جاسم؟؟
                    شوق: باجر، أول ما بنزل، سيدة بسير الصالون وبكشخ من الخاطر..
                    ألحان: كل هذا عشان جاسم؟؟
                    شوق: هيه حبيبتي، كل هذا عشان حبيبي جاسم،.... وبعد ثواني من التفكير: والله بخليه يموت علي، وبتجوفين يا ألحان شو بتسوي بنت منصور
                    ألحان باستغراب: يعني شو بتسوين؟؟
                    شوق تضحك: يا غبية، أنا أول مرة أصير مظلومة بحياتي، ومستحيل أخلي الموضوع يطوف علي جي من غير ماسوي شيء، وبغرور: انتي بعدج ما تعرفين منو شوق، حتى لو كنت مظلومة أعرف كيف أستفيد من هالظلم
                    ألحان: وفجر؟؟
                    شوق: فجر هاي دواها عندي بعدين، وبطنازة قالت: أكيد متعرفة على شباب غير جاسم وناشرين رقمها، وتبا تحطها براسي أنا، بس ما عليه، أنا بتفيج حق فجر بعدين، وبخليها تعرف أن شوق وحدة مب هينة...

                    في اليوم اللي وراه

                    أول ما نزلت شوق من الجامعة، سيدة سارت الصالون وكشخت من الخاطر وبدت تتجهز حق الدموع الصناعية ولعب دور المغلوب على أمرها، سارت للمكان المطلوب، وقلبها يدق لجوفة حبيب القلب...

                    وأول ما وصل جاسم، انصدم من شكل شوق، كانت فعلا متغيرة للأحلى، صابغة شعرها بلون أشقر ولابسة عدسات زرقاء، وحاطة مكياج ناعم، مع عباة تركوازية، يعني مختارة كل الألوان اللي يحبها جاسم...

                    وفعلا انبهر جاسم من شكلها، ما توقع يجوفها بهالجمال، خاصة أن صار له فترة طويلة ما جافها، لكن للأسف جمال شوق بس من الخارج... أما من الداخل كله سواد بسواد"

                    جاسم: شحالج؟؟
                    شوق من غير ما تطالعه وبصوت حزين: تمام، شخبارك انت؟
                    جاسم: الحمدالله
                    وبعد ما يلس جاسم
                    شوق: شو تبا تشرب؟؟
                    جاسم: مشكورة مابا شيء
                    شوق وبدت تلعب الدور: الصراحة أنا البارحة انصدمت من رمستك، أنا فعلا أحبك وأباك تكون لي، بس مب لدرجة أني أضر إنسانة مالها ذنب
                    جاسم: يعني انتي ما نشرتي رقم فجر؟؟
                    شوق وبدت تذرف الدموع: والله ما يخصني فيها مول، من ذاك اليوم ماتصلت عليها، حرام عليها تتهمني جي...وتمت تصيح وعينها تذرف الدموع الصناعية...
                    جاسم بدأ يتأثر: شوق هدي شوي
                    شوق: جاسم خلاص أنا بسير
                    جاسم: ما بخليج تسيرين وانتي بهالحالة...
                    شوق: مافي أفظع من الاتهام اللي اتهمته لي انت وفجر..
                    جاسم: أنا اسف..
                    شوق: خلاص مب مشكلة أنا بسير الحين...
                    جاسم: خلاص عيل تحملي على عمرج
                    شوق: وانت بعد
                    جاسم: شوق أنا اسف
                    شوق: العتب مب عليك، العتب على فجر، كيف تتهمني جي...؟؟!!!
                    جاسم ساكت من غير ما يرمس

                    أما شوق شلت شنطتها وسارت، وبداخلها ميتة من الفرح، لأنها أبدعت بالدور، هي فعلا كانت مظلومة، لكن عرفت كيف تستغل هالظلم لصالحها...

                    شوق في خاطرها: أنا متأكدة مليون بالمية أن جاسم بيتصل علي بعد اللي صار الحين

                    عند فجر

                    فجر ترمس عبير بالفون

                    عبير: وتظنين ممكن تكون ندى؟؟
                    فجر: مب متأكدة، بس ما حد يكرهني غيرها..
                    عبير: كنت بقولج أمل، بس أمل ما تعرف رقمج...
                    فجر: والله ماعرف، راسي بدأ يصدع، وجاسم مول ماتصل علي
                    عبير: ماعليه أكيد بيتصل
                    فجر ساكتة
                    عبير: إلا تعالي نسيت أقولج، شو رايج نظهر باجر عشان نشتري هدية حق بشرى؟؟
                    فجر: ليش، أحيد عيد ميلادها طاف
                    عبير تضحك: بلاج فجورة، نسيتي باجر ملجتها؟؟
                    فجر بصدمة: ملجة منو؟؟
                    عبير: منو بعد؟؟ بشرى!!!
                    فجر مصدومة: باجر ملجة بشرى؟؟

                    " سامحني لأني أحبك "

                    البارت الثامن والثلاثون


                    عبير: إلا تعالي نسيت أقولج، شو رايج نظهر باجر عشان نشتري هدية حق بشرى؟؟
                    فجر: ليش؟؟، أحيد عيد ميلادها طاف
                    عبير تضحك: بلاج فجورة، نسيتي باجر ملجتها؟؟
                    فجر بصدمة: ملجة منو؟؟
                    عبير: منو بعد؟؟ بشرى!!!
                    فجر مصدومة: باجر ملجة بشرى؟؟

                    عبير باستغراب: غريبة ما خبرتج؟؟!!
                    فجر بارتباك: لا مب جي، هي قالتلي بس... وهي تتصنع الضحكة: بس ما توقعت باجر...
                    عبير: ترى مثل ماتعرفين هي من شهر مخطوبة
                    فجر بصوت متقطع: هيه أدري
                    عبير: فيج شيء؟؟
                    فجر: لا ماشيء، بس الظاهر أني مزجمة
                    عبير: الله يشافيج، بس أقولج الحين بتيين معاي باجر؟؟، لأن مابا أظهر بروحي...
                    فجر: اممم ماظن، تعرفين عندي وايد شغل حق الجامعة، بس انتي مري على بيتنا وأنا بعطيج البيزات واشتري فيهم هدية حق بشرى
                    عبير بعصبية: ما بيننا هالرمسة
                    فجر: مب عشان شيء، بس أبا أحس أني سويت لها شيء وقمت بالواجب، خاصة أني ماروم أسير الملجة...
                    عبير: ما بتسيرين الملجة؟؟
                    فجر: الصراحة ما أقدر، أبوي للحين ما صار له متوفي غير شهر، مب حلوة بحقي أني أسير أعراس أو حفلات...
                    عبير: معاج حق وأكيد بشرى بتعذرج...
                    فجر: أكيد بشرى بتتفهم الموقف، أقولج عبورة اللي بياخذ بشرى يصير لهم؟؟
                    عبير: أظن لا، يمكن أمها تعرف أمه، أظن جي قالت لي
                    فجر: اها، الله يوفقهم، المهم أنا تعبانة الحين، بخليج أوكي
                    عبير: أوكي غناتي، تحملي على عمرج
                    فجر: وانتي بعد، باي

                    وبعد ما بندت من عندها

                    فجر في خاطرها وهي تحس بالغصة: معقولة يا بشرى باجر ملجتج، وأنا مول ما عندي خبر!!!، أنا اللي كنت أعتبرج شرات إختي وأغلى، والله طول عمري كان خاطري أجوفج وانتي عروس وحذالج ريلج، وبتنهيدة قالت: ومخطوبة من شهر بعد وأنا مول مادري عن شيء...

                    وتمت دقايق تسترجع ذكرياتها مع بشرى...

                    " بشرى: يوم بنخطب انتي أول وحدة بتعرفين، قبل كل الناس...
                    فجر: أكيد طبعا، هاي ما يبالها كلام
                    بشرى: و بيوم ملجتي أباج أول وحدة تكوني موجودة...
                    فجر تستهبل: ولو ما ييت...
                    بشرى: صدقيني بذبحج
                    فجر تضحك: هالله يا بشورة، أتخيلج وانتي بالفستان الأبيض، والله بتكوني قمر...
                    بشرى: لا حبيبتي، انتي بتنخطبين قبلي...
                    فجر: و ليش يعني؟؟
                    بشرى وهي تضربها ع الخفيف: أونه تسأل ليش، ما شاء الله كل هالجمال وما بتنخطبين!!!
                    فجر وهي تحضنها: وانتي بعد حلوة
                    بشرى: بس مب أحلى عنج يالدبة"

                    فجر غمضت عيونها، وسيدة زخت تلفونها وضغطت ع رقم بشرى

                    بشرى استغربت يوم جافت رقم فجر

                    بشرى في خاطرها وهي تضحك: أكيد وصلها خبر ملجتي...

                    بشرى وهي ترد على فجر: هلا وغلا بفجورة...

                    فجر بصوت حزين: أهلين، شحالج؟؟

                    بشرى: ألف الحمدالله، وانتي شخبارج، شو علوم الجامعة وياج؟؟

                    فجر: مبروك

                    بشرى بتعالي: الله يبارك فيج

                    فجر: فيصل صح؟؟

                    بشرى: لا حبيبتي خبرج عتيج، ريلي اسمه عمر..

                    فجر بصدمة: عيل فيصل، وحبج له و

                    بشرى تقاطعها: هذا كله كان حب مراهقة، أما عمر فهو حب العمر

                    فجر بصدمة: اها

                    بشرى: عقبالج

                    فجر: ممكن أسألج سؤال؟؟

                    بشرى: أف كورس

                    فجر: جم وحدة تدري أن باجر ملجتج، أقصد من ربيعاتنا...

                    بشرى وهي تتعمد تقهر بفجر: امممم وايدات، عبير ونورة ومي والعنود وووايد غيرهم

                    فجر بحزن: عيل ليش ما خبرتيني أنا؟؟

                    بشرى وهي تضحك: انشغلت شوي

                    فجر ساكتة

                    بشرى: تعرفين الحياة مشاغل

                    فجر: لا ما عليه، بخليج الحين

                    بشرى: طبعا انتي ما بتيين؟؟

                    فجر: أكيد ما أقدر، على كل حال ألف مبروك، وإن شاء الله أحضر العرس

                    بشرى: إن شاء الله

                    فجر: أوكي عيل تصبحين على خير

                    بشرى: وانتي من أهله

                    تعليق

                    • !غصب عني!
                      عضو فضي
                      • Jan 2010
                      • 544
                      • Brb ..
                        N.T

                      #80
                      رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة

                      وبعد ما بندوا عن بعض، كل وحدة سرحت بعالمها

                      فجر: معقولة يا دنيا، كل البنات يدرون أن باجر ملجة بشرى، إلا أنا، وأنا اللي كنت أقرب لها من روحها، هاي مب بشرى اللي أعرفها، وفيصل معقولة حبهم كان مراهقة، واللي يجوفها يقول هاي مينونة عليه، وبعد ما تنهدت: الله يهنيج يا بشرى ويوفقج بحياتج اليديدة....

                      أما بشرى في خاطرها: تسوين عمرج تسألين عني، وانتي السبب بخسارتي حق فيصل، لكن أنا بخليج تخسرين شيء أكبر، أكبر بوايد من خسارتي لفيصل، ما عليه يا فجر، الأيام بيننا

                      في اليوم اللي وراه

                      كانت حفلة ملجة بشرى، وكل البنات موجودات، عبير ونورة ومي والعنود، باستثناء فجر، وفعلا الحفلة كانت ربشة، والكل استانس وضحك ورقص..

                      أما بشرى ما كان يبين عليها علامات الفرح أو الحزن، كانت مشاعرها جامدة عادية، وهي واقفة حذال ريلها عمر بالكوشة..

                      عبير ونورة يرمسون مع بعض

                      نورة: عقبالج انتي وفجورة
                      عبير: إن شاء الله بس أخلص من الثانوية العامة
                      نورة: الله يوفقج، ماشاء الله عليج عندج طموح،مب شراتي أنا
                      عبير: أقولج نواري
                      نورة: هلا
                      عبير وهي تطالع بشرى من بعيد: ما تحسين أن بشرى مب مستانسة، أحسها متضايجة
                      نورة وهي تضحك: مب عن متضايجة، بس أكيد مستحية، أنا يوم ملجتي كنت أخس عنها
                      عبير: يمكن
                      نورة: أو يمكن كان خاطرها تكون فجر موجودة، تعرفين هي وفجر وايد مع بعض...
                      عبير: فجر لو ظروفها تساعد كانت يات، بس تعرفين ظروفها كيف مستوية
                      نورة: الله يعينها، والله هالبنت ما تستاهل اللي يصير لها، بس الحمدالله على كل حال
                      عبير: هيه صدقج الواحد المفروض دوم يقول الحمدالله
                      وتموا يسولفون مع بعض، ويسلمون على باجي البنات...

                      عند فجر

                      فجر طرشت مسج حق بشرى

                      " ألف مبروك حبيبتي، وعقبال الفرحة الكبيرة يارب، كان خاطري أكون معاج بهاليوم، لكن الظروف ما ساعدتني، مهما تغيرتي علي بظل أحبج"

                      بشرى يوم قرت المسج دمعت عينها شوي وفي خاطرها: انتي السبب بكل شيء صار يا فجر، وانتي اللي خليتيني أصير جي، وفي النهاية اخذ واحد شرات عمر، ما أحمل له أي مشاعر حب، انتي اللي حرمتيني من فيصل، انتي... وتمت لاوية على عمرها وتصيح...

                      عند فجر

                      الساعة 1 فليل

                      فجر ع السرير تتجلب مب قادرة ترقد مولية، وكل شوي تتصل على جاسم، لكنه مول ما يرد عليها، كانت تحس بالضيج والحزن، خاصة أن هالويكند كان وايد ممل بالنسبة لها وحزين، لأنها ما رمست جاسم، وما قدرت تحضر ملجة بشرى، وباجر بتظهر الجامعة، وما بين هالأفكار كلها اتصل عليها جاسم....

                      جاسم بعصبية: قلتلج كنت مشغول، شو ما تفهمين؟؟

                      فجر: انزين انت الحين ليش معصب؟؟

                      جاسم : أنا مب معصب، بس ماحب حد يسويلي تحقيق

                      فجر: أنا ما قصدت

                      جاسم: ماعليه، المهم أنا تعبان وأبا أرقد...

                      فجر: لحظة بغيت أسألك شو صار معاك بموضوع ندى، رمستها؟؟

                      جاسم بعصبية: انت شو مشكلتج مع ندى؟؟، يحليلها البنت مول ما يخصها، كل شوي تيبين طاري ندى، طفرتيبي الصراحة

                      فجر: جاسم أنا ما قلت شيء، انت ليش عصبت؟؟

                      جاسم: لأني رمست ندى وصج كسرت خاطري البنت مول ما يخصها، ونحن يالسين نظلمها

                      فجر: أنا قلتلك من البداية، أني مب متأكدة بس انت

                      جاسم يقاطعها: بعد شوو ياية تقولين هالرمسة، بعد ما ظلمت البنية!!!

                      فجر بعصبية: انت بلاك اليوم؟؟، مب طايق تسمع مني ولا كلمة

                      جاسم: لأني مليت منج ومن سوالفج، انتي وحدة مب رومانسية وما تعرفين تقولين كلام حلو

                      فجر: الحين هالشيء شو يخصه بموضوعنا؟؟

                      جاسم: ترى أقولج مليت، شوق أففف أقصد ندى كانت كل شوي تقولي حبيبي وأحبك وحياتي، وانتي كلمة أحبك تقوليها بطلعة الروح

                      فجر ببراءة: صدقني ماعرف شو يصير فيني، وبعدين أنا أول مرة أكلم واحد، صدقني ماعرف

                      جاسم: انتي بوسة ع التلفون ما ترومين تعطيها لي، الصراحة لاعت جبدي، ندى كانت كل شوي تسمعني كلام حب وغزل، هذا غير المسجات، أما انتي فأنا أحس عمري أرمس جماد

                      فجر: كل هذا عشان رمست ندى؟؟

                      جاسم: ما يخصه، لكن انتي مول ما تبين تتغيرين، ثمانية شهور وأنا أرمسج وانتي مثل مانتي، ما تغير فيج شيء، كله تستحين وكله تخافين، الصراحة أنا مليت من هالوضع

                      فجر وشوي وبتصيح: حرام عليك جاسم

                      جاسم: لا حرام ولا حلال، أقولج أنا تعبان وأبا أرقد أوكي

                      فجر لأنها تعرف لو تمادت مع جاسم بالنقاش، بيكون الموقف ضدها،عشان جي قررت أنها تبند من عنده: أوكي خلاص مب مشكلة، تصبح على خير

                      جاسم بصوت جاف: وانتي من أهله باي

                      فجر: باي

                      وبعد ما بندت من عنده، بدت الدموع تسيل على خدها لا إراديا... وبدت تحس أنها ممكن تخسر جاسم من يديد والسبب هي ندى ، أووو سوري أقصد شووووق...

                      في اليوم اللي وراه

                      عند عبير

                      عبير ووفاء وسالم يالسين يرمسون مع بعض ويسولفون

                      عبير: شو رايج وفوي نسوي تشقير باجر بالصالون؟؟
                      وفاء: هيه والله صدقج، أنا مب باجي إلا أسبوع على ملجتي
                      سالم: وشو يطلع التشقير هذا؟؟
                      وفاء: سوالف بنات ما تفهم فيها
                      سالم: ومادامت سوالف بنات، ليش ترمسون هني؟؟
                      وفاء: مب عايبتنك سوالفنا، سير اظهر غرفتك
                      عبير تضحك
                      سالم يرمس عبير: وي هالويه وتضحكين...
                      عبير: يوم بتعرس بتفهم كل سوالفنا..
                      وفاء: صج انت ليش ما تعرس؟؟
                      سالم وهو يسند راسه ع الكنبة: ما لقيت اللي تستاهلني
                      عبير باستهبال: عنتر زمانك ونحن ما ندري
                      سالم وهو يفر عليها المخدة: جب انتي
                      وفاء: خلوكم من السوالف، وبجدية: صج سالم ليش ما تفكر تعرس؟؟
                      عبير: ليش في حد ببالج؟؟
                      وفاء: اممممم للحين لا، بس بدور له عادي
                      سالم: يوم بتحصلين لي وحدة تناسب الدكتور سالم يصير خير
                      عبير وهي تقوم: أنا بسير أتصل على فجورة أحسن لي من اليلسة مع واحد خقاق
                      وفاء بصوت عالي: لحظة لحظة
                      عبير: شووو
                      وفاء: ليش ما نخطب فجر حق سالم، وفجر وحدة منا وفينا ونعرف أخلاقها عدل
                      عبير: تقصدين فجر ربيعتي؟؟
                      وفاء: ليش نحن نعرف فجر غيرها؟؟
                      سالم: ومنو تطلع فجر هاي؟؟
                      وفاء: هاي بنت حسن الله يرحمه، اللي يدها عبد الرحمن
                      سالم: اها اللي ساكنين صوب بيت ربيعي محمد
                      وفاء: شو رايك؟؟
                      عبير: لحظة قبل ما ترمسون، فجر مستحيل توافق؟؟
                      وفاء: ليش؟؟
                      عبير بارتباك: اممم مب عشان شيء، بس البنت وراها دراسة، وفجر ما شاء الله عليها وايد طموحة
                      وفاء وهي ترمس سالم: بتخليها تكمل دراستها صح؟؟
                      سالم: أنا ما عندي مانع
                      عبير: الموضوع مب جي، بس فجر ربيعتي وأنا أعرفها، مستحيل توافق بهالفترة
                      سالم: خلاص مب مشكلة جوفولي غيرها
                      وفاء وهي ترمس عبير: انزين خليني أنا أرمسها؟؟
                      عبير: لا بليز، مابا تصير حساسيات بعدين
                      وفاء: بلاج عبير؟؟ جنج ما تبين سالم ياخذ فجر؟؟
                      عبير بارتباك: الموضوع مب جي، بس في وايدين تقدموا لفجر وردتهم، عشان جي مابا تصير حساسيات من بيننا، ومثل ما قلتلج، فجر ما تفكر إلا بدراستها...
                      سالم: خلاص لا تكبرون الموضوع، أنا أصلا مب حاط ببالي بعرس الحين، ويوم بفكر بخلي الوالدة تخطب لي، مب يهالوو... وسيدة ظهر عنهم
                      وفاء بصوت عالي: انت أصلا ما تستاهل حد يفكر يخطب لك، مالت عليك من أخووو
                      عبير تضحك وفي خاطرها: الحمدالله الموضوع عدى على خير، أنا متأكدة أن فجر مستحيل توافق على واحد غير جاسم...

                      عند جاسم

                      جاسم بسيارته يالس يحوط ومعلي صوت الأغاني وفي خاطره يقول: أكيد الحين شوق متضايجة، يحليلها ما يخصها وأنا ظلمتها، صج كسرت خاطري يوم صاحت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...